#الباب_المخلوع
#الحلقه25
هل انتحرت أمنيه؟ وهل وفاتها حتغير ابوها والا حيفضل قلبه متحجر وقاسي
نتابع ونشوف بعد قليل باذن الله البحصل شنو
#الحلقه25
هل انتحرت أمنيه؟ وهل وفاتها حتغير ابوها والا حيفضل قلبه متحجر وقاسي
نتابع ونشوف بعد قليل باذن الله البحصل شنو
😱7
#الباب_المخلوع
#الحلقه25
#بقلمي_الفاضل_الانصاري_ابورتاج
أمنيه كانت ماسكه سكين في يدها وقالت لي يوسف
:يعني كدا انت اتخليت عني
ورفعت السكين عايزه تطعن بيها روحها صرخو مشاعر ويوسف وجري بكل قوته ث عليها ومسك منها السكين في اخر لحظه وهي بتحاول تفكها منه وهو ماسكها لما اتجرحت يده ودمه نزل في الارض لحدما قدر يقلع منها السكين وهي بتقول ليه وبتبكي
:ليه تعمل كدا انا عايزه اموت وارتاح عايز مني شنو انت موش اتخليت عني احي او اموت مالك بي
قال ليها وهو نفسه يطلع وينزل
:انتي مجنونه والا شنو دا شنو العايزه تعملي دا
:عايزه اموت وارتاح كرهت حياتي وكرهت اي حاجه اعيش عشان شنو ولي منو
امها ونفيسه سمعو الصرخه وجو جارين ولما شافو الدم نازل من يد يوسف صرخو الاتنين ومشاعر دا واقفه في حتتها ماقادره تتحرك الموقف كان صعب شديد في اقل من لحظه كانت أمنيه طعنت روحها وحصلت مصيبه لكن ربنا لطف ولحقها يوسف في اخر لحظه
أمنيه كانت بتتكلم بي وجع مع يوسف مامركزه مع الناس القاعده
:ماعندك بي شغله خلاص البينا موش انتهي خليني انهي حياتي وارتاح
قال ليها وهو ماسك يديها
:ماعندي بيك شغله كيف وكيف ترتاحي تكتلي نفسك وتدخلي النار دي الراحه العايزاها يادوب كدا خسرتي دنيا وأخرة معقوله انتي الزوله العاقله الواعيه المؤمنه تعملي كدا ليه ياأمنيه انا اخوك ولحمك ودمك ومسئول منك
:مافارقه معاي ادخل النار او اي حته المهم انتهي من الحياة الانا عايشاها دي انت قبيل كنت انا حياتك وزوجتك المستقبليه والان بقيت اختك فقط انت ماحاسي بي قلبي مكسور قدر شنو ابوي اتهمني بي حاجه ماعملتها وفرض علي حاجه صعبه جدا بسبب وشايه من حد الله ياخد لي حقه منه وانت كسرت قلبي وانتهيت مني تماما العملته انت فيني اكبر من العمله ابوي انت كنت السند لي وللاسف بكل بساطه طلعتني بره حياتك ولقيت روحي ماعندي حد اتسند عليه ولقيت روحي براي
:مابراك كلنا معاك ومافي سبب بخليك تنهي حياتك حتي لو البينا انتهي انتي عندك حياتك كلها تعيشيها بكل سعاده وتلقي حد يسعدك ويهنيك
:انا ماعايزه سعاده ولا حد ولا اي حاجه انا عايزه اموت وارتاح موش قلت ليك انت ماحاسي بي ولا حاسي قدر شنو انا مقهوره ومتوجعه ومن منو من اقرب اتنين لي بدل يسندوني رموني في الارض وطلعو علي بالجزمه
:لا ياأمنيه ماتقولي كدا لا انا ولا ابوك حنعمل كدا
:عملتو وانتهيتو ياريت لو الوجع بتكلم ياريت القلب المجروح لو بتكلم من السماء الكنت عايشه وطايره فيها من الفرحه وقعتوني في الارض بكل قسوه وبدون رحمه ليه بتعملو فيني كدا لييييه انا عملت ليكم شنو يايوسف عشان تعملو كدا وريني انا عملت شنو هل الحاجه البينا حرام عيب غلط وريييني وررررريني ورد علي
:لا حرام ولا عيب بس ..بس ماكل البنحلم بيه بتحقق الظروف اقوي مني ومنك وهي الحكمت بي كدا انا موجوع اكتر منك لكن مابقدر اتجاوز خالي والكلام القاله لانه في مقام ابوي
:وانا انا المسكينه دي ذنبي شنو اكون بينكم انتو هو يفرض علي حاجه بدون رضاي وانت تسمع كلامه وتنفذه
:ماعندك ذنب انتي ابدا بس زي ماقلت ليك الظروف اقوي
:خلاص طيب ماتمنعني اكتل نفسي وارتاح وانتو خليكم مع الظروف دي انا ماعندي حاجه اعيش ليها
وبتفك في يدها منه وماشه تمسك السكين هو مسكها اقوي وقال ليها
:مستحيل اخليك تعملي كدا ابدا انتي لازم تكوني قويه وماتخلي الشيطان يتحكم فيك
: انا ضعيييفه يايوسف ضعييييييييييفه ومكسوره
قالتها أمنيه بطريقه خلت يوسف تنزل دموعه بدون مايشعر قال ليها وهو خلاص ماقادر يخلي قلبه يتحمل وجع أمنيه اكتر
:لا انتي ماضعيفه انا معاك وجمبك وسندك ومابخلي حاجه تجيك ابدا
:انت قلت انك حتكون اخوي بس
:لا مااخوك بس اخوك وحبيبك وكل حياتك
هنا أمنيه كأنها كانت واقعه في بير عميق وموحش ويوسف مد يده ومسكها وطلعها منه كأن روحها عايزه تطلع من جسدها ورجعها ليها يوسف منحها الحياة من تاني قعدت تبكي بس المرة دي بكت من الفرح قلبها رجعت ليه الفرحه يوسف قلبها ونبضها ونفسها وروحها وكل شي بالنسبه ليها اول واخر زول يدخل قلبها ويمتلكها تماما مفتاح التحكم حقها عنده سلم عليها في راسها ومسح دموعها وقال ليها
:مابقدر اتحمل فيك حاجه ابدا ابدا وافديك بي روحي وعشانك حاكسر كل قاعده وكل حاجه عشانك انتي وبس يابت خالي الغاليه
قالت ليه بخباثه
:بت خالك بس
:هههههههههههههههههه بت خالي وكل حياتي
سلمت عليه في يده وهنا يادوب انتبهت للدم الفي يده
قالت ليه بخلعه
:دا شنو يايوسف الدم دا جا من وين
امها قالت ليها بفرحه
:اخيرا وعيتي الدم دا مامن جنك القبل شويه دا
مشاعر يادوب قلبها ارتاح وهدت شويه موقف كان صعب شديد ولحظات اطول من طويله عاشتها الأسرة هم ناس في حالم وماشغالين بي زول ولا بحسدو زول لكن هل الناس بتريح هل بخلوك تعيش مرتاح لا اكييد حتي لو كنت افقر من فقير وماعندك ولا حتي البتأكلو برضو بحسدوك علي العدم دا وبتمنو تعدم اكتر واكتر طبعه بقت منتشره فينا انتشار كبيير جدا ودمرت بيوت ووصلت الناس للطلاق والكتل محتاجين نغير
#الحلقه25
#بقلمي_الفاضل_الانصاري_ابورتاج
أمنيه كانت ماسكه سكين في يدها وقالت لي يوسف
:يعني كدا انت اتخليت عني
ورفعت السكين عايزه تطعن بيها روحها صرخو مشاعر ويوسف وجري بكل قوته ث عليها ومسك منها السكين في اخر لحظه وهي بتحاول تفكها منه وهو ماسكها لما اتجرحت يده ودمه نزل في الارض لحدما قدر يقلع منها السكين وهي بتقول ليه وبتبكي
:ليه تعمل كدا انا عايزه اموت وارتاح عايز مني شنو انت موش اتخليت عني احي او اموت مالك بي
قال ليها وهو نفسه يطلع وينزل
:انتي مجنونه والا شنو دا شنو العايزه تعملي دا
:عايزه اموت وارتاح كرهت حياتي وكرهت اي حاجه اعيش عشان شنو ولي منو
امها ونفيسه سمعو الصرخه وجو جارين ولما شافو الدم نازل من يد يوسف صرخو الاتنين ومشاعر دا واقفه في حتتها ماقادره تتحرك الموقف كان صعب شديد في اقل من لحظه كانت أمنيه طعنت روحها وحصلت مصيبه لكن ربنا لطف ولحقها يوسف في اخر لحظه
أمنيه كانت بتتكلم بي وجع مع يوسف مامركزه مع الناس القاعده
:ماعندك بي شغله خلاص البينا موش انتهي خليني انهي حياتي وارتاح
قال ليها وهو ماسك يديها
:ماعندي بيك شغله كيف وكيف ترتاحي تكتلي نفسك وتدخلي النار دي الراحه العايزاها يادوب كدا خسرتي دنيا وأخرة معقوله انتي الزوله العاقله الواعيه المؤمنه تعملي كدا ليه ياأمنيه انا اخوك ولحمك ودمك ومسئول منك
:مافارقه معاي ادخل النار او اي حته المهم انتهي من الحياة الانا عايشاها دي انت قبيل كنت انا حياتك وزوجتك المستقبليه والان بقيت اختك فقط انت ماحاسي بي قلبي مكسور قدر شنو ابوي اتهمني بي حاجه ماعملتها وفرض علي حاجه صعبه جدا بسبب وشايه من حد الله ياخد لي حقه منه وانت كسرت قلبي وانتهيت مني تماما العملته انت فيني اكبر من العمله ابوي انت كنت السند لي وللاسف بكل بساطه طلعتني بره حياتك ولقيت روحي ماعندي حد اتسند عليه ولقيت روحي براي
:مابراك كلنا معاك ومافي سبب بخليك تنهي حياتك حتي لو البينا انتهي انتي عندك حياتك كلها تعيشيها بكل سعاده وتلقي حد يسعدك ويهنيك
:انا ماعايزه سعاده ولا حد ولا اي حاجه انا عايزه اموت وارتاح موش قلت ليك انت ماحاسي بي ولا حاسي قدر شنو انا مقهوره ومتوجعه ومن منو من اقرب اتنين لي بدل يسندوني رموني في الارض وطلعو علي بالجزمه
:لا ياأمنيه ماتقولي كدا لا انا ولا ابوك حنعمل كدا
:عملتو وانتهيتو ياريت لو الوجع بتكلم ياريت القلب المجروح لو بتكلم من السماء الكنت عايشه وطايره فيها من الفرحه وقعتوني في الارض بكل قسوه وبدون رحمه ليه بتعملو فيني كدا لييييه انا عملت ليكم شنو يايوسف عشان تعملو كدا وريني انا عملت شنو هل الحاجه البينا حرام عيب غلط وريييني وررررريني ورد علي
:لا حرام ولا عيب بس ..بس ماكل البنحلم بيه بتحقق الظروف اقوي مني ومنك وهي الحكمت بي كدا انا موجوع اكتر منك لكن مابقدر اتجاوز خالي والكلام القاله لانه في مقام ابوي
:وانا انا المسكينه دي ذنبي شنو اكون بينكم انتو هو يفرض علي حاجه بدون رضاي وانت تسمع كلامه وتنفذه
:ماعندك ذنب انتي ابدا بس زي ماقلت ليك الظروف اقوي
:خلاص طيب ماتمنعني اكتل نفسي وارتاح وانتو خليكم مع الظروف دي انا ماعندي حاجه اعيش ليها
وبتفك في يدها منه وماشه تمسك السكين هو مسكها اقوي وقال ليها
:مستحيل اخليك تعملي كدا ابدا انتي لازم تكوني قويه وماتخلي الشيطان يتحكم فيك
: انا ضعيييفه يايوسف ضعييييييييييفه ومكسوره
قالتها أمنيه بطريقه خلت يوسف تنزل دموعه بدون مايشعر قال ليها وهو خلاص ماقادر يخلي قلبه يتحمل وجع أمنيه اكتر
:لا انتي ماضعيفه انا معاك وجمبك وسندك ومابخلي حاجه تجيك ابدا
:انت قلت انك حتكون اخوي بس
:لا مااخوك بس اخوك وحبيبك وكل حياتك
هنا أمنيه كأنها كانت واقعه في بير عميق وموحش ويوسف مد يده ومسكها وطلعها منه كأن روحها عايزه تطلع من جسدها ورجعها ليها يوسف منحها الحياة من تاني قعدت تبكي بس المرة دي بكت من الفرح قلبها رجعت ليه الفرحه يوسف قلبها ونبضها ونفسها وروحها وكل شي بالنسبه ليها اول واخر زول يدخل قلبها ويمتلكها تماما مفتاح التحكم حقها عنده سلم عليها في راسها ومسح دموعها وقال ليها
:مابقدر اتحمل فيك حاجه ابدا ابدا وافديك بي روحي وعشانك حاكسر كل قاعده وكل حاجه عشانك انتي وبس يابت خالي الغاليه
قالت ليه بخباثه
:بت خالك بس
:هههههههههههههههههه بت خالي وكل حياتي
سلمت عليه في يده وهنا يادوب انتبهت للدم الفي يده
قالت ليه بخلعه
:دا شنو يايوسف الدم دا جا من وين
امها قالت ليها بفرحه
:اخيرا وعيتي الدم دا مامن جنك القبل شويه دا
مشاعر يادوب قلبها ارتاح وهدت شويه موقف كان صعب شديد ولحظات اطول من طويله عاشتها الأسرة هم ناس في حالم وماشغالين بي زول ولا بحسدو زول لكن هل الناس بتريح هل بخلوك تعيش مرتاح لا اكييد حتي لو كنت افقر من فقير وماعندك ولا حتي البتأكلو برضو بحسدوك علي العدم دا وبتمنو تعدم اكتر واكتر طبعه بقت منتشره فينا انتشار كبيير جدا ودمرت بيوت ووصلت الناس للطلاق والكتل محتاجين نغير
👍12❤3😢1