رواياتي📖📚
34.5K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
روايه
# بنات طب 💊💉📋
بقلم " بسمه فيصل 🖤"
البارت ١٤🖤"
ياسر : فلك حبيبي وربنا مشتاقين
فلك فاتحه خشمها وما عارفه وما مصدقه عيونها
ياسر : ي بنت ردي علي او اقول ليك خليك واقفه ومتنحه كدا ...ودخل سلم على امها الكانت فرحانه شديد
ام فلك : والله ي ياسر ليك وحشه
ياسر : والله انا زاتي اشتقت ليك ي خالتو عاصم كيف
ام فلك : كويس ياهو خليناه مع الشغل ..ي فلك اقفلي الباب واقفه تعايني لشنو انتي ياسر دخل ....ودخلت ام فلك تضيف ياسر .
....ياسر مشا لي فلك الي واقف مكانها وهمس في اضانها
ياسر بهمس : انا ياسر ي فلك بحصل على الحاجه الدايره صدقيني م عندك فكره عن العنيد البتتعاملي معاو
فلك طلعت من الصدمه الفيها : انت عايزه مني شنو انا خليت ليك السودان كلو جاي لاحقني في مصر ي شيخ
ياسر : على فكره انا الجبت الفكره لامك انكم تزوروا مصر ما صدفه ولا شي
فلك : يااخ كرهتني مصر والسودان والدول المجاوره
ام فلك : تعال ي ولدي حضرت ليك العصير
ياسر : تسلم يدك ي حماتي
فلك : حماتك بي ووين
ياسر : ان شاء الله حمااتي ..وغمز لي فلك ...
ام فلك : حماتك المشكله ي ولدي انا م عندي بنات لو عندي كان اديتك طوالي
فلك : امي 🔫🔫🔫
وياسر وام فلك ضحكو 😂😂😂
ياسر : فلك اجهزي بعدين انا سايقك مشوار
فلك : لا بعدين مارقه مع مراد
ياسر : مراد دا منو كمان 😒🗡
فلك : وانت مالك
...وفلك دخلت اوضتها
وياسر كمل ونسه مع ام فلك ومرق
....حوالي الساعه ٧ مساء فلك لبست شداد اسود وسويت شيرت رمادي وكالعاده رفعت شعرها كعكه ومرقت تقابل مراد والمره دي اتفقو يمشو شاطي
..في الشاطي....*
مراد وفلك قاعدين في بينش فلك مولعه سيجاره ومراد بعزف عزف هادي وشكلهم حلو وهم قاعدين سوا
فلك : رجع ظهر في حياتي تاني
مراد : ياسر الحكيتي لي عنو
فلك : اي
مراد : غرريب
فلك : بجد
مراد : والاغرب من دا كلوو انتي
فلك : كيف
مراد : الناس بتجي الشاطي بالعصريه كدا عشان تشوف البحر في الضوء بس انتي غربيه
فلك اخذت نفس من السيجاره : الناس بحبو يشوفوا لون البحر الازرق ونسمه الهوا بس انا بحب لون البحر الاسود وبحب الهوا البارد م النسيم عشان كده بحب اجي البحر بالليل
مراد : كل يوم بكتشف فيك حاجه
فلك عاينت ليو وابتسمت
ياسر : مساكم فل
فلك : استفغر الله العظيم
مراد : اكيد ياسر
ياسر : ايووا انا وانت مراد اتشرفنا
مراد : لي الشرف اكيد
فلك : انت ي ولد حتفهم متين اني م عندي ليك حاجه
ياسر : انا ما بفهم فلك كل العايز اعرفو الحاجه المخلياك بعيده عني شنو
...فلك عصبت وعايزه تمشي بس ياسر مسكها من يدها ...
ياسر : المره دي م حفك يدك ولا حاخليك تبعدي عني قبل م افهم ما عيزاني ليه
فلك : م بحبك
ياسر : كذابه وفي عيونك وي فلك انا بحبك ومستعد اعمل اي شي عشانك وما حسمح لاي شي يبعدك عني
فلك خلاص ضعفت وتعبت من ياسر العنيد مهما عملت ليوو حيفضل وراها ..وتماما دا ياسر العايزو انو يوصل فلك مرحله معينه تخليها تعترف بي اي شي جواها .....
ياسر مسك يدين فلك الاتنين وقرب منها شديد وقال بكل حنيه
ياسر : انا بحبك !!بحبك !!!بحبك!! وما حابعد عنك وعايز اكمل حياتي معاك انتي وبس
...ياسر طلع من جيبو خاتم دهب ...وفلك انصدمت اول م شافتو ياسر مسك اصبع فلك عشان يلبسها الخاتم بس فلك بتقاوم بس المره دي م قدرت على ياسر ولبسها الخاتم
...فلك بقت في حاله غرريبه مصدومه مستغربه م قادره تصدق
فلك : ياسر انت عملت شنو!!!!!!!
ياسر : بقيتي خطيبتي
فلك : ياسرر انت م فاهم حاجه كيف عايز تقضي حياتك مع وحده انت م عارف عنها اي شي
ياسر : وانا الليله جاهز عشان اسمع عنك اي شي انا جبتك في مصر وفي الشاطي دا عشان تحكي لي الحاجه الغريبه واللون الاسود في حياتك
فلك : كيف يعني انت الجبتني هنا
ياسر : انا اليوم داك راقبتك انت ومراد واتفقت معاو انو يجيبك هنا عشان عارف انك مستحيل تطلعي معاي
...وفلك عاينت لي مراد ولقتو قام من جنبهم ومشا بعييد
ياسر : فلك احكي
فلك : طيب عايز تعرف اللون الاسود في حياتي اول شي قوم اقيف وخليك واقف قصداي وامسك يدي لو م عجبك الكلام الحقولو اقلع خاتمك ي ود الناس وابعد عن طريقي اتفقنا
ياسر : انفقنا
فلك : ياسر انا م بنت
ياسر : شنو؟؟؟؟؟
👍2
روايه
# بنات طب 💊💉📋
بقلم " بسمه فيصل 🖤"
البارت ١٥🖤"
🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
فلك : ياسر انا م بنت
ياسر : شنو؟؟؟؟ كيف يعني
فلك : مستعد تسمع
ياسر ملامح وشو اتغيرت ١٨٠ درجه
ياسر : اكتر من مستعد كملي
فلك : طيب ...زمان وانا عمري ١٥ سنه كان بابا ماشي شغلو وانا قلت ليو الا امشي معاك بابا عارض كتتير بس انا كنت عنيده اكتر منو لحدي م وافق يسقوني معاه ابوي كان مليونير بمعنى الكلمه بس ماف زول عارف كان شغال شنو المهم ما كان بفرض لينا طلب خاالص ومدلعنا انا وعاصم شديد اليوم داك مشيت مع بابا الشغل ودخلت مكتبو وكان جديد وفخم شديد كنت بجري في المكتب واهبش هنا وهناك لحدي ما راجل كدا طويل عرريض ....وفلك في اللحظه دي بقت بترجف وهي بتحكي وياسر شادي على ايديها وعايز يعرف وفلك كملت كلام ....الراجل شكلو مخيف شديد انا اول م شفتو جريت وقفت وراء بابا الراجل سال ابوي دي بنتك ابوي اتررد شديد بس قال ليو اي طوالي الراجل مسكني من ايدي من وراء ابوي والغريبه ابوي م اتكلم خاالص الراجل مسكني ودخلني كتبو وكان مكتبو افخم من مكتب ابوي من هنا عرفت انو اكبر من ابوي في الشغل المهم جراني مكتبو وحصل الحصل انا مرقت لابوي هدومي مشرطا وببكي بس ابوي ما سال الراجل بس بحمر ليو والراجل طلع بكل برود ومشا وانا حياتي اتدمرت على لاخر وبقيت بكره ابوي لدرجه ما بتتوصف خالص رجعت البيت اليوم داك وانا م فاهمه شي خالص ودخلت جوا اوضتني وقعدت ابكي وما مرقت الا تاني يووم على خبر انو ابوي اتوفي في حادث سياره والجثه مقطه وما قادرين يتعرفو عليها ولمن جابوها البيت امي اغمى عليها وعاصم اتصدم ودخل في غيبوبه تلاته شهور من بشاعة المنظر وانا وقفت عاينت للجثه المقطه وما رمشت ولا بكيت .....هنا فلك بدا حيلها يهبط وهي بتحكي وياسر مسكها من خصرها عشان ما تقع وهو في حالة صمت وكملت فلك .... كان مليونير وصحبو الاغتصبني دا رئيسو في الشغل وقال ليه احمد ربك م قتلت بتك بس اتسليت بيها وبقيت اكره ابوي اكتر من الاول وكانو ما ميت بقى ما عندى ريحة الرحمه حتى في اي زول ياسر بعد م سمعت الكلام دا رايك شن....ياسر قاطعها بي بوسه خفيفه في خشمها وحضنها وقال بكل رقه
ياسر : كل الكلام السمعتو دا ي فلك م بعني لي شي الماضي ماضي والحاضر هو المستقبل كل الفكره انك تكوني كتاب مفتوح قدامي واعرفك عشان اثق فيك اكتر فلك انا بعد السمعتو حبيتك اكتر من الاول والزول العمل فيك كدا لو لقيتو حقتلو تلاته مرات .....فلك نزلت من عيونها دمعه اتمررت على خدها مع العلم انها ما نزلت دمعه من عيونها من يوم وفاة ابوها ولا في اي موقف ودا اكبر دلاله على قوتها وانو مافي شي مؤثر معها في حياتها زي اللحظه دي ..
ياسر مسح دمعتها بيدو وباسها تاني بس المره دي كانت طويله وهو حاضنها قمه الرومنسيه " استغفر الله بس "
ياسر : بيبي ما اشوفك بتبكي ولو بلغط انتي فاهمه
فلك بحنيه : طيب
ياسر بهدو وهو بعاين في عينها : خطيبتي 🔥
فلك : على فكره انا م رومنسيه ولا بحب حركات البنات دي
ياسر : ماهو ظاهر انتي عايزه تقولي لي 😂😂
...وفلك جاها اتصال وردت
فلك : شربو الكاسه كلها
" انتو ما فاهمين شي ولا انا كمان🙂"
..ياسر سمع فلك بس برضو ما فهم حاجه زينا كدا
ياسر : طيب ممكن سوال اخير
فلك : اسال
ياسر : انتي كيف بقيتي عنيفه وما بهمك زول كدا
فلك : طيب زي م قلت ليك عاصم دخل في غيبوبه ثلاثه شهور ورقد عنايه مكثفه تعرف انو العنايه الزمن داك اليوم بي ٣٠ مليون مع العلم انو صاحب ابوي بعد ما ابوي مات شال امالكو كلها الحمد الله انو في بيتين ومصنع كبير ابوي كاتبو بي اسم امي كان بيت في الطايف وواحد في جبره وانا عمري ١٥ سنه جرريت عشان ابيع بيت واحد فيهم عشان اقدر اسدد الرسوم وامي جنب عاصم في العنايه تعرف انو عاصم دا كنا فاقدين الامل انو يعيش بس الحمد الله المهم مافي زول ساعدنا الزمن دااك غير صحبي امجد صديق طفولتي وقدرنا نبيع البيت وحاليا ونعالج عاصم مع العلم انو ما متذكر اي شي من الحصل قبل الحادث ولا عارف اني ما بنت ولا عارف بقصة صاحب ابوي قاعدين في بيت الي في جبره دا وبناكل وبنشرب من قروش المصنع الشهريا وبس ودي الحاجه الخلتني اكره الدنيا بجد لاني اتحملت فوق طاقتي في عمر ضغير
ياسر : بجد انتي اتحملتي كتتير في حياتك ودا تفسير انك بتتصرفي كانك زول كبير دايما واكتر من عاصم عشان كدا مسيطره عليه ولاحظت حاجه
فلك : اها
ياسر : اول مره الاحظ انك كلامك كتتير كدا معطيني يااخ 😂😂🔥
فلك : الله يسامحك
....وبعد فتره جاء لي ياسر مكالمه وقام طوالي عايز يمشي ..
فلك : في شنو ي ياسر
ياسر بي استعجال : في واحد زميلي كنا طالعين في مهمه سوا عشان نقبض على زعيمه مخدرات كبيره بس للاسف مات واكيد هي القتلتو المهم انا ماشي خلى بالك من نفسك طيب
فلك : لا ي ياسر م تشمي اخاف يقتلوك انت زاتك
ياسر : ما تخافي على حبيبي برجع ان شاء الله
فلك : خلي بالك من نفسك طيب
ياسر : حاااضر يلاا عشان م اتاخر
فلك : يلاا

...وفلك بعد ما ياسر مشا جرررت على مراد وهجت عليووو
فلك : انت ي حيوان بتتفق معاو علي
مراد : اها الاتفاق دا جاب حقو شايفكم من بعيد بوس واحضان والله قرربت اجي داخل في نصكم يااخ 😂😂 بعدين تعالي هنا دا شنو الخاتم دا 😕🔫
فلك بدلع : ياسر خطبني ياااي
مراد : وحياة امك وانا
فلك : انت شنو
مراد : كنت عايز اعرسك بس شكلو مافي نصيب
فلك : بطل استهبال
...فلك قعدت في الارض ...بعدين الياسر قبل بيو مستحيل يقبلوا زول تاني بجد كبر في نظري شديد واثبت انو بحبني
مراد : بجد الزول بحس حياتك فيها اسرار كتيره وكانك ابواب لازم الزول يخش فيها
فلك : ممكن ارح ورانا شغل وبعديها توصلني البيت تمام
مراد : اوك تمام يلااا بينا
...فلك وصلت البيت وكان امها منتظراها بقارق الصبر وكانها عارفه الحصل شنو
فلك : مامي كيفيك رجعت انا
ام فلك : حمد الله بخيير اها المرقه كانت كيف
فلك : ومن متين بتساليني المرقه كانت كيف على العموم ياسر خطبني
ام فلك : كذابه ووافقتي
فلك : مبدئيا ايي لانو عرف اي شي عني وقبل بيو
ام فلك : انا فررررررحااانه واخير ي فلك نصيبك جا واخييرا
...فلك ابتسمت لي امها ودخلت نامت ما صحت الا تاني يووم الساعه ١ دخلت الحمام واكلت وبعديها اتكلمت مع صحباتها فيديو كوول على المسنجر ساره وامنيه وراء
رواء : فلك خاتمك رررهيب اتخطبتي انتي ولا شنو
فلك اتوترت لانو ساره قاعده في المكالمه : لا اشتريتو
امنيه : يعني بقيتي بنت وبتشتري خواتم
فلك : امنيه اسكتي احسن ليك 😂🗡
ساره : حاسه انك مبسوطه من دواخلك كدا احكي لي المخليك مبسوطه كدا شنو
فلك : شوفتكك يقمرر
ساره : بلااي 😕🔫🔫
...واثناء فلك م بتتكلم معاه باب شقتهم دق
فلك : امي شوفي الي في الباب منو
...وام فلك فتحت الباب وجاء ناطي ياسر
ياسر : اوووه حماتي كيفيك
ام فلك طايره من الفرح : بخييير اتفضل فلك قاعده في البلكونه
...وياسر جاء ناطي لي فلك
ياسر : خطيبتي كيفيك ..بتتكلمي مع منو...وشال التلفون منها ولقى ساره في الفيديو كوول بتعاين ليوو وفلك
ساره : ياااسرر


متابعه ممتعه💙💙💙💙💙
التكمله في البارت الجااي ....💙💙💙💙🔥🖐🏻
👍2
روايه
# بنات طب 💊💉📋
بقلم " بسمه فيصل 🖤"
البارت ١٦🖤"
.

...ساره شافت ياسر وبقت تعاين ليوو وياسر بقى يعاين لي ساره وفلك خطفت التلفون من ياسر
ساره بجديه : رجعي التلفون لي ياسر سررريع
فلك : بسس...
ساره : قلت رجعي التلفون لي ياسر
....فلك ادت التلفون لي ياسر ..وامنيه ورواء مستغربين
..ياسر مسك التلفون
ساره بضحكه : اها خطتي مشت كيف
ياسر : زي ما تفقنا ..وفكو هم الاتنين الضحكه عااليه 😂😂😂🔥 ...وطبعا فلك م فاهمه شي خاالص
ساره : خطبتها ولا عملت ليها شنو دي
ياسر : اي خطبتها الخاتم في ايدها ما شوفتيه
ساره : شفتو بس هي كذبت وانكررت بت اللزينه
ياسر : اي فلك ما شجاعه عشان توريكم بس انا بقوول ليكم اسي اني انا خطبت فلك
ساره : مبرووك ي يسوو ياخ
امنيه ورواء : مبرروك ي ياسر
...وفلك وتقفه مستغربه البيحصل دا ...
ياسر انهى المكالمه وجاء لي فلك
ياسر : والله انا لو عندي صحبه زي ساره دي ما بخليهااا بنت تتخط على الجرح يطيب عسل يااخ
فلك : ايش رايك تمشي ليها 😒😒
ياسر : لو علي انا دايرر بس القلب وما يهوى نعمل شنو 🔥
فلك : يعنو انتو كنتو متفقين
ياسر : بالضبط كدا + عندي شغل كتتير بس جيت اطمن عليكم
فلك : دقيقه انت جيت مصر ليه
ياسر : جيت الصراحه في مهمه عشان اقبض تاجرة مخدرات كبيره + اترقيت في الشغل عشان كدا نزلوني المهمه دي ولو عايز اترقى اكتر لازم اسلمها للسلطات
فلك : ياسر المهمه دي اكيد خطره
ياسر : بلااا شك
فلك : الفكره اني ما عايزه اخسرك ي ياسر عشان كدا خلي بالي من نفسي فيك
...ياسر باس يدينها ..
ياسر بحنيه : ما تخافي علي ي فلكوتي + اجهزي عشان بعدين حنمرق
فلك : ووين
ياسر : مفاجئه بس والبسي ملون
فلك : مستحيل امشي خلاص عشان ما تتاخر
ياسر : دي طرده بالبارد كدا
فلك : اي
ياسر : طيب ماشي بس بعدين هاا ما تنسي
....وياسر طلع وام فلك جات لي فلك ......
ام فلك : انتي مبسوطه
فلك : يعني ي سموحه ما تشيلي همي كتتير
ام فلك : ياسر شاب محترم صح
فلك : ايي
ام فلك : فلك انا عارفه انو انا ما امك الحقيقه بس احكي لي همك ولو مره واحده عشان اشاركك فرحتك
...فلك قامت حضنت امها ....
فلك : سموحه انتي امي الحقيقه وانتي الربيتني عشان خاطري ما تقولي الكلام دا تاني وانا حمد الله مبسوطه
ام فلك : حمد الله ي بنتي وان شاء الله ياسر يكون مقدر هو ارتبط مع منو
فلك : ما تخافي علي يلاا عشان نحضر الغداء ياسر شكلو جاي بتغدا معانا بعدين
ام فلك : تمام يلااا
فلك : دقيقه عاصم عارف البيحصل هنا شنو
ام فلك : ياسر ود اصول برضو واخد راي عاصم قبل م يخطبك وعاصم وافق
فلك : اي بكون فرحان اكيد عشان هتلر حيرتاح منها
ام فلك : اساسا 😹😹
.....فعلا دخلو فلك وامها حضرو الغدا وياسر جاء وكان لابس بنطلون اسود وقميص بني تقيل فخم وحالق تربيعه كدا وكان شايل شنطه وشكلوا كان ررهييب عديل المهم اتغداء معاهم واتونسو وضحكو وبعديها مرقو مشو زي حته كدا عباره عن اشجار ونجيله وهدو يعني عارف ذوق فلك ...
فلك : ياسر الللله عليك المكان تحفه ...وفلك دورة في المكان وياسر واقف بعاين ليها وعيونو قلوب ..
ياسر : عارف زوقك انا بعدين شنو ياسر ياسر ياسر عايز دلع انا يعني مثلا انا مرات بقول ليك فلكوتي حبيبي خطيبتي عايز اسمع منك اي حاجه
فلك : ماعندي ليك حاجه غير ياسرررر 🙂
ياسر : عليك الله ي فلك حاولي اقول ليك شي قولي ليك ولو مره خطيبي
فلك : طيب ح احاول خ...خ..خطي......وبعد صعوبه ...خطيبي
ياسر : صعبه للدرجه دي ..بعدين كفايه لف تعالي اقعدي جنبي شويه
فلك : لا م عايزه اقعد هنا تعال نتقد في النجيله تحت
ياسر : بتحبي قعاد الارض زي عيونك بعدين انا مش قلت ليك البسي ملون
فلك : وانا قلت ليك مستتحيل
ياسر : طيب قبلي كدا عندي ليك مفاجئه
فلك : ما بحبهم
ياسر : ي شيخه قبلي بس
.....وفلك قبلت وحست في حاجه في رقبتها بس ياسر قال ليها ما تقبلي الا لمن اقول ليك
فلك : اقبل ي ياسر
ياسر : اي
....فلك هبشت الحاجه الفي رقبتها ولقتها سلسل فيهو قلبين كدا من فضه .....
فلك عيونها بعت عامله زي اللولؤ
ياسر : عجبتك ولا لا
....فلك بس بتعاين ليووو
ياسر : لو ما عج......وفلك هنا قاطعة كلامو بي بوسه طوووووويله كلها حنيه كدا ....وياسر دخل في المود
ياسر : فلك مالك ياااخ انا بحاول امسك في نفسي
فلك : اسفه بس ما لقيت اجابه ولا شكر اكتر من كدا
ياسر : فلك انا بخاف عليك من نفسي عشان كدا تاني م ح احاول اقرب عليك ولا بأي شكل الا لما اكون حلالك
...وفلك بتعاين لي ياسر وماسكه ولامسه سلسلها بي يدها
ياسر : قوليها ي فلك
فلك : شنو
👍3😢1
ياسر : بحبك
فلك بعد صمت رهيب ......بحبك ي ياسرر بحبك اوووووووووي 🔥🔥🔥🔥🔥🔥
ياسر طلع من صدرو نفس : واخيراااااااااااا انا م مصدق نفسي خااالص انا في حلم صح ووواي امي
..فلك ضحكت بي صوووت 😂😂😂😂......ياسر طلع طرحه من شطنتو ولبسها لي فلك الكانت بس بتعاين ليو
ياسر : من الليله ما القاك طالعه من طرحه سامعه وقومي ارح نمشي البيت عشان مروق بعد الساعه ٧ ما داير والله ي فلك انا بخاف عليك زي اختي عشان كدا لازم ترسمي لي نفسك حدود اي عارف انو م عندك حاجه لي زول بس عشان خاطري وعشان خاطر سمعتك ي فلك اهم شي في البينت سمعتها ي فلك
فلك : نفسي في اسكريم 🙂
ياسر : انا بقول في شنو وانتي في شنو 😑🖐🏻
فلك : عايزه اسكريم ياااخ
ياسر : امري لله ارح في محل اسكريم قرريب
فلك : دقيقه اضرب لي مراد يجي معانا
ياسر : انا كنت باذن في مالطا ي بنت بلاا مراد بلاا زفت من الليله مع عندك غير ياسر ياسر وبس
...فلك عاينت ليو من فوق لي تحت وضحكت
فلك : انت بتغير
ياسر : لا بتحرق بس 🔥 قدامي ي بنت سرريع وطرحتك دي م تقع من راسك
....وفلك وياسر قضوو ايام حلوه في مصرر شديد لحدي م اجازة فلك انتهت ونزلت السودان وفتحت الجامعه .....
في السودان .....*
....فلك نزلت جامعتها وحذرت صحباتها انو ما يجيبو سيره لاي زول انها خطبت
رواء : طيب ي فلك
امنيه : انتي خايفه من شنو يعني
فلك : انا م خايفه من زول بس احس كدا مرتااحه
ساره : احسن ليك ي زوله عشان ما يشغلوها ليك انو كان خطيبي وكدا
فلك : اي
امنيه : بنات يلااا المحاضره صحي انتي ياسر حيجي متين
فلك : بعد م يخلص شغل يعني بعد شهر
رواء : بعيده عليك الله م مشتاقه ليوو
فلك : خاااالص
ساره : شوفي الكذابه دي
....ونادين جات داخله الاستراحه ....
نادين بصووت عالي : بقينا بنات وبنلبس خواتم دهب سبحان الله ...فلك عرفت انو نادين بترمي ليها الكلام بس ما اتكلمت معاها ومشو المحاضره وكملو باقي اليوم وفلك رجعت البيت وعاصم جاء جااري عليها
فلك : بسم الله مالك ي ولد
عاصم : والله عايز اطلب منك طلب كدا
فلك : اها
عاصم : عايز رقم صحبتك رواء عجبتني شديد ما وريتيني انو عندك صحبه حلوه كدا
فلك : وشوفتها ووين
عاصم : جات هنا تاني يوم من سافرتي وسالت عنك بس انا قلت ليها سافرت المهم اتونست معاها وعجبتني شديد
فلك : طيب اكلمها وبوريك
عاصم : اي عليك الله ي اختي ي عسل قال مخطوبه قاال
فلك : احترم نفسك وزح من وشي خليني ارتاح
عاصم : طيب لكي هذا
........بعد مرور شهر ......*********



ياسر رجع من السفر وطوالي قبل ما يمشي بيتهم حتى مشاء بيت فلك عشان يفاجئها بس ام فلك قالت ليو في صحبتها كدا اسمها ساره اجرت شقه جديده ومشت فلك عشان ترتبها معاها ودا العنوان امشي فاجئها هناك
.....وياسر مشا محل العنوان وهو فرحاان انو حيشوف فلك اخيرا بعد شهر ووصل الشقه ولقى باب الشقه مفتوح ودخل سمع صوت ضحك وعرف انو دا صوت فلك كان صوت الضحك طالع من غرفه من الغرف ياسر قلبوا م ارتاح خاالص ومشا ناحية الصوت وفتح الغرفه ولقي فلك نايمه في حضن ولد تااني واتصدم صدمة عمرو كلها 💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔 وفلك انتبهت لي ياسر واتخلعت وقامت من جنب الولد طوالي
الولد : انت منو وداخل شقتي ليييه


...متابعه ممتعه 💙💙💙💙
التكمله في البارت الجاي 💙💙💙💙💙💙💙💙💙🔥🔥🔥
👍4
روايه
# بنات طب 💊💉📋
بقلم " بسمه فيصل 🖤"
البارت ١٧🖤"

الولد : انت منو وداخل شقتي لييه
....ياسر ما اتكلم ولا كلمه بس هجم على الولد بي كلووو ودقاهو بكل غضب وتعصيب وعيونو دي جمرررر بس لحدي ما الولد اغمى عليه
فلك : انت عملت شنو ي زززفت انت عارف دا منو
ياسر وصل مرحلة الجنون عديل : لا انا م بعرفو بس بعرفك انتي بتخوونني ي فلك انا ي فلك
فلك : اي بخونك....
وياسر اداء فلك كف ثلاثي الابعاد
ياسر بعصبيه : صدقي حاجه اساسا الحاجات دي شبهك ي مزه انا نسيت انتي اساسا ما بنت مجرد وحده خاينه ومعقده انا بكررررهك وندمان من جوواي على اليوم الحبيتك فيوو ي رخيصه دفع ليك كم عشان تسوي كدا ي واطيه
فلك انصدمت من كلام ياسر وكان زي السهم في قلبها
فلك : ياسر اديني فرصه اشرح ليك
ياسر : ما دايره شرح هي ي عاهره
فلك : كلمه تانيه وحينتهي كل شي بيناتنا
ياسر : هو انتهى ومشى الحال فلك مجدي ما عايز اشوف وشك تاني انتي فاهمه
...ومرق ياسر وغضب الدنيا دي كلها في راسوو وركب عربيتو وكان في بنت راكبه جنبو وهي تقريبا الوصلتو هنا لانها بتعرف العنوان وياسر ما ركز مع كلام امها بسبب كان فرحان
البنت : في شنو ي ياسر
ياسر : خانتني العاهره الواطيه
البنت : كيف يعني الحصل شنو ؟؟؟؟؟؟
ياسر : انا اساسا م عررفت كيف صدقت ماضيها الوسخ زيها واتقبلتوا
البنت : ماضي شنو وفي شنو ي ياسرر
...وياسر حكى للبنت دي اي شي عن ماضي فلك وعن الشافو في الشقه
البنت : هو الموضوع كدا بلااي كويس ي فلك



....فلك رجعت البيت ودخلت غرفتها وبقت بتبكي لحدي ما نامت

فلاش بااااك ........☆
قبل ياسر م يرجع من السفر بيوم فلك كانت قاعده في بيتهم في النجيله جات زوله كدا مرهه عااليه وحلبيه ولابسه تووب فخم شديد ولابسه سلسل دهب مكتوب عليه شذى ودخلت بيت ناس فلك ولقت فلك في وشها وعاينت ليها من فوق لي تحت
شذى : انتي فلك
فلك : اي مين انتي
شذى : انا شذى ام ياسرر
فلك : بجد اتفضلي ي خالتو
شذى : لا انفضلي ولا ززفت انا ما جايه هنا عشان اتفضل انا جايه اقول ليك ابعدي عن ولدي هو كلمني عنك وانو خطبك وانا زعللت منو الصراحه عشان خلاا ساره الاخترتها ليو عشانك انتي اساسا انتي ما من قيمة ولدي ولا ولدي انا بستاهلك ي بنت ابعدي عنو احسن ليك
فلك : بس ولدك هو الخطبني وهو الحباني لو عايزه امشي اتكلمي معاو هو
شذى : اسمعي هنا انا ولدي ما بكسر بي خاطرو خاالص انتي الابعدي منو وعشان ما تقولي انا افتريت فيك ساي انا سالت عنك وسمعتك زي الززفت بين جيرانكم وفي الجامعه وفي اي حته وحياتك كلها اسود وانتي ما من مستوانا خاالص ابعدي عن ولدي ي فلك احسن ليك
فلك : انا كلوو الا كرامتى ما بهمني انتي ام منو ولا اي شي ولدك برجعو ليك وانتهينا لحدي هنا
شذى: بس كوني قدر كلمتك
...وشذى مشت بعد ما ولعت النار جوى فلك وعرفت تعمل خطه عشان تبعد ياسر عنها بانها تمشي شقه ساره وتكذب على امها لانو عارفه ياسر حيسأل عنها وهي حتديه العنوان وحصل الحصل
نهايه الفلاش باااك ......*


....فلك بعد ما اخدت بكيتها صحت تاني يوم وشها مؤرم ومشت جامعتها واول م دخلت استغربت من انو الناس كلها بعاينو ليها بطريقه غريبه جات قعدت مع امنيه ورواء بس قاموو من جنبها وجات وسمعت بتكلموو وبقولو جمله " ما بنت كيف يعني " وهنا فلك غمضت عيونها وعررفت الحاصل وجاء صاحبها مويد
مويد : عمري ما اتخيلت انك تنزلي المستوى دا ي فلك اسمعي ي بنت النااس امسحي رقمي من تلفونك وتاني لا بيني لا بينك حاجه
...وفلك مصدومه وما فاهمه حاجه ووقفت وهي مصدومه بس لحدي ما جات نادين
نادين : ههههه فلك كيفيك انا ما حصل وريتك اسمي الكامل صااح انا اسمي " نادين فاروق محمد "
...فلك بدت تتذكر الاسم دا سمعتو وووين ...
نادين : اي انا اخت يااسر

متابعه ممتعه 💙💙💙💙💙
التكمله في البارت الجااااي 💙💙💙💙💙💙💙💙🖐🏽
👍1
روايه
# بنات طب 💊💉📋
بقلم " بسمه فيصل 🖤"
البارت ١٨🖤"

🔥🔥🔥🔥
نادين : اي انا اخت ياسر
...فلك عيونها مليانه دموع وما عارفه تعمل شنو ....
فلك : انتي الفضحتيني
نادين : شاطررره اي انا ي وسخه مين كان يتخيل انك ما بنت ولا ماضيك الحلوو احب اقول ليك الجامعه كلهاا عارفه زو...
...قاطعهم السكيرتي حق الجامعه ...
السكيرتي : انتي فلك مجدي
فلك بصوت واطي : اي
السكيرتي : علي صوتك ي بنت
فلك : اي
السكيرتي : مدير الجامعه شخصياً...يلا قدامي
....وفلك ماشا والجامعه كلها بتعاين ليها نظرة وسخه كدا...
في مكتب المدير بعد م دخلت فلك ...
مدير الجامعه : فلك مجدي عارفه انك حديث الجامعه اليوم
فلك :.......
مدير الجامعه : الموضوع خرج عن السيطره وسمعتك حتسئي لسمعة الجامعه وجودك في الجامعه ح يخرب سمعتها ولازم تكوني عبره لاي زول عشان تنتبهي لنفسك المره الجايه سبق واشتكى منك العميد وعشان كدا انتي مفصوله رسيما من الجامعه نهائيا ووريني حتقبل بيك اي جامعه تاني ....اتفضلي من مكتبي ومن جامعتي ...
...فلك طلعت من مكتب العميد وحيلها هبط وماشه طالعه من الجامعه وهي ما حاسه برجلينا لحدي ما طلعت واول م طلعت لقت ياسر في وشها
ياسر بندم : فلك انا اسف انا مشيت بينا وعررفت اي شي فلك سامحيني
فلاش بااااك .....*
البنت الكانت في عربيه ياسر هي اختو نادين
ياسر رجع البيت وكان تقريبا ببكي بعد ما شاف فلك في المنظر دااك ...ودخل بيتهم وشاف امو وقال
ياسر : خانتني ي امي
شذى : طلعت بتسمع الكلام م شاء الله عليها
ياسر : قصدك شنو
شذى: لا لا من قصدي حاجه
...وجاات داخله اخت ياسر اسمها لجين
لجين : كذابه امي مشت لحبيبتك دي وسمعتها كلام ما بقدر يستحملو اي زول وقالت لي فلك ابعدي عن ولدي بعد ما هانتا وفلك نفذت عشان مست ليها كرامتها ...
شذى: اسكتي ي بنت انتي بتقولي في شنو
لجين : اصبري انا م قلت اي شي وكمان ي ياسر هددتها انو ممكن تاذي اخوها بواسطه بابا عشان هو شغال في الجيش برضو لو ما بعدت عنك
ياسر خلاص زي الصاحي وما صاحي : انتي ي امي كل دا يحصل من وراك بس وريني انا عملت ليك شنو عشان تعملي معاي كدا
شذى: انا عايزه ليك الاحسن ي ياسر احسن انها بعدت عنك
ياسر غضب : تعرفي انا اتعذبت كيف عشان اقدر اخلي فلك تحبني فلك مستحيل انها ترجع لي " وقعد في الارض في نص بيتهم وقال باعلى صوت ......مستحييييييييييييييل ترررجع لي فللللللك ... وقعد يبكي ..
نهايه الفلاش باااك ......*


ياسر : فلك عشان خاطر اغلى شي عندك سامحيني وانسي الحصل
فلك لمن شافتو اعصابها انتهارت وبس بتكورك باعلى صوتها في الشارع
فلك : اسامحك على شنو ولا شنو انت دمرتي ودمرت حيااتي انت فضحت حاجه انا مخبيها لي سنين لمجرد اني وثقت فيك لا لمجرد اني حبيتك ما كنت قايله نفسي حدفع تمن الكلمله دي كدا تخيل بس بو عاصم..واتذكرت عاصم لانو هو ماعرف اي شي عن ماضيها مع ابوه واتذكرت انو علاقتو مع رواء اطورت وممكن تكون كلمتو وطوالي مشت بس وقفت وقالت لي ياسر وهي عيونها جمر
فلك : صدقني ي ياسر لو شفت وشك تاني حقتلك انت فاهم من غير تررد

ومشت بيتهم جررري وهي بتعرق وبتمسح في دموعها ودخلت بيتهم وجاء عاصم جاري عليها وطوالي كففف في وشها
فلك : خليني اشرح ليي...بس عاصم قاطع كلامها بكف تاني وجرى ليها شعرها وتاني كف وبقى يضرب فيها زي المجنون
ام فلك وهي بتبكي : ي ولدي انت ما فاهم شي عليك الله ما تدقها
عاصم : عامله لي فيها ما بتعرفي اولاد وكنتي نايمه في حضن زول تااني وكمان بتقولي صاحب ابوي اغتصبك ي واطيه ما عايز اشوف وشك في البيت دا انتي فاهمه فلك بلنسبا لينا ماتتتتتتتتت يلاااا برااا
...وجراها من شعرها ورامها برااا البيت ولقتها ساره ورفعتها وركبتها عربيتها
ساره : اها وافقتي
فلك :.....
وياسر جاء وقف قدام العربيه
ياسر : فلك انا قررت انا عايزه امووووت وعلى يدك
....فلك نزلت من العربيه ووقفت قدام ياسر و وجهت قدامو مسدس ومن غير تررد ضغط على الزناد والرصاصه جات في كتف ياسر ووقع في الارض وغرق في دمووو
....وفلك عاينت ليو وركبت عريبه ساره ...ساره ابتسمت وعاينت لي فلك ...
ساره : برافووو عليك يلاااا



بعد مرو سنتين ........☆☆




متابعه ممتعه 💙💙💙💙💙💙
التكلمه في البارت الجاي
👍8
روايه
# بنات طب 💊💉📋
بقلم " بسمه فيصل 🖤"
البارت ١٩🖤"


بعد مرورو سنتين...........☆

ماشي بكل فخر ناحيه منصه والناس بتصفق وفخورين لوجود شاب في بلدهم وحامي وطن ممتاز ...ووصل منصة التكريم
الفريق محمد علي : ولان تكريم وترقيه النقيب ياسر فاروق محمد
ياسر بي ابتسامه : نقيب عديل كدا
الفريق محمد : ابشر ي بطل
ابو ياسر : مبروك ي ولدي انا مبسوط جدا انك نسيت الماضي وبديت حياه جديده
ياسر : شكرا ي سيادة اللواء
....بعد انتهاء حقل التكريم...
الفريق محمد: ياسر فاروق فورا على مكتبي
ياسر : تمام سعاتك
...في مكتب الفريق ...
الفريق محمد: ياسر فاروق عندك مهمه جديده
ياسر : ابشر
الفريق محمد: في مهربين مخدرات او بالاصح تجار في تركيا سودانين مهمتك تقبض عليهم مع التعاون مع تركيا
ياسر : تمام سيادتك وح سافر متين
الفريق محمد: بكره طيارة على ٨ مساء كل شي جاهز ومرتب ومبدئيا كدا لازم تجيب ترسل معلوماتهم واي فرد داخل او خارج العصابه دي مفهوم
ياسر : مفهوم
الفريق محمد: انصرف
ياسر : تمام سيادتك
....ياسر مشاء المطار وسافر تركيا ونزل في فندق هنااك وصحى الصباح الساعه ٩ ومرق يتمشا في شوارع تركيا ....وهو بيتمشا جات كوره ملونه طاايره من بعيد ووقعت قدام رجلوو ورفع الكوره من الارض وشاف ولد شاب قداموو
الولد : لو سمحت الكوره
ياسر : اتفضل
..وياسر استغرب شويه وابتسم لانو الولد سوداني ...وياسر راقب الولد بي عينو لحدي الولد م وصل لي بنت واول م ياسر شاف البنت رجع وراء وحاول يخبي نفسو عشان ما تشوفو ...اي البنت دي فلك ...
ياسر مع نفسو : انا ما مصدق عيوني اني رجعت شوفتتها فلك حياتي .....وفضل يعاين ليها وهي بتعلب كوره وتضحك باعلى صوت وفي شكلها الاتغير فلك بقت مليانه شويه وشعرها طال ووصل نص ظهرها وكانت لابسه فستان فاري قصير ملون سماوي بي ابيض وهو بس بعاين ليها وكانو ما مصدق القدامو دي فلك وركز في ملامحها الطفوليه الظهرت وخدوها الزادو مع زيادة وزنها شويه وشعرها الزايد عن ديل كلهم حلاوه ولا ضحكتها الزي صباح العيد بجد فلك اتغير .....
فلاش بااااك ......☆
امجد بعد شهر من الحصل جاء السودان وهو ما عارف اي شي وفورا مشاء الجامعه عشان يفاجى فلك وبسمله بس للاسف هو الي اتفاجئه بعد ما قابل سامر وحكى ليه الحصل وسامر مشى وخلى امجد مصدوم وجات بسمله جااريه من بعيد
بسمله : حبيبي امجد انت رجعت مس يااخ
امجد : بالاكتر ي حبي كيفيك
بسمله : حمد الله بخيير
بس ليه وشك متغير كدا
امجد : منصدم من الحصل مع فلك
بسمله : الواطيه د....
امجد : م تقولي على فلك واطي...
..وجات داخله نادين ..
نادين : دقيقه احكي لي خطيبتك سوت شنو في صديقه طفولتك
امجد : لمن اكون بتكلم مع خطيبتي ما تتدخلي انتي فاهمه
نادين : اعتذر يااخ بس حابه اقول ليك بسمله او خطيبتك الواقفه قدامك دي هي كانت مساعدة في تشويه سمعت فلك وطردها من الجامعه
امجد : دا شنو الكلام دا ..بسمله الكلام دا صح
بسمله اتوترت في البدايه بس بعديها قالت بثقه : اي كلامها صااح بعدين انا ح اخلص من البنت دي متين هي مجرد وحده ما محترمه
..امجد ما استحمل اي كلمه على فلك وقال بعصبيه وصوت عالي لمن الجامعه كلها انتبهت ...
امجد : فلك دي احسن منك ومن الف زيك وي بنت الحلال ومن الليله ما داير اي علاقه تربطني فيك ...ورمى ليها الدبله في وشها قدام النااس ومشى بس رجع تاني وقال ..
امجد : في حاجه ح عملها بي النيابه عن فلك ...ووووووكف في وش بسمله لمن وقعت في الارض قدام الجامعه كلها وجزء منهم بيضحك وجزو بتمسخر وكان شكلها زبااله وامجد مشى وضرب لي ساره وعرف انو فلك مع ساره وفورا مشى ليها ...
امجد : ساره فلك ووين
ساره : قاعده في الغرفه ديك وقافله على نفسها وما بتطلع الا بليل كل يوم تاكل وتشرب وترجع لي نفس الوضع
...امجد طوالي مشى الاوضه وفتحها وكانت مظلمه فتح النور بس فلك صررخت
فلك : اطفي النور
...امجد طوالي قفل النور وهي او ما شافتو غمضت عيونها وكانها كانت بس دايراهو مشا عليها وشالها ودخلها الحمام حماها وغسل ليها شعرها وكورك لي ساره
امجد : ساره جيبي لي اي بجامه ملونه من عندك وحضري كبايه قهوه
ساره : اوك
...امجد لبس فلك البجامه وشربها كبايه القهوه وشالها حضنها وقعده في رجلينو وفلك بقت بتبكي بي كلووو وامجد بقول ليها
امجد : دا كلوو بي سببي ما كان مفروض امشي واخليك برراك انا اسف ي فلكي
..وامجد قدر يغير في فلك حاجات كتيره ويحببها في الحياه لحدي ما سفرها معاو تركيا
نهايه الفلاش بااك .....☆


بعد مرور ٥ ايااام
امجد : فلك تعالي عندي ليك مفاجئه بس لازم تكوني قويه ودا اختبار بالنسبه ليك
فلك : اووك نشوف
..وغمض ليها عيونها لحدي ما دخلها في مكان مظلم وفتح ليها عيونها ولقت يااسر مربوط قدامها ونخرتو كابه دا
فلك : ياسر


متابعه ممتعه 💙💙💙💙
التكمله البارت الجاااي 💙💙💙💙💙💙💙
1👍1
روايه
# بنات طب 💊💉📋
بقلم " بسمه فيصل 🖤"
البارت ٢٠🖤"





امجد غمض لي فلك عيونها لحدي ما دخلها في مكان مظلم وفتح ليها عيونها ولقت ياسر مربوط وهو واقف ونخرتو كابه دم
فلك : ياسر
..عاينت لي ملامحو زي ما هي بس قام ليه دقن خفيف وزاد حلا الصراحه ومن غير ما تحس جرت عليه وحضنتو وبكت وقالت ...اشتقت ليك حبيبي ياسر ...وياسر طبعا ما مصدق انو فلك قالت كدا وغمض عيونو عشان يعيش اللحظه دي لانو عارفها ما بتنعاد ...فلك رجعت لوعيها واتذكرت انو الحاضناو دا هو سبب دمار حياتها وبعدت عن ياسر وعيونها زي اللؤلؤو
فلك ابتسمت وقالت : ي ترى اشتقت للعاهره ولا لا معقوله رصاصتي ما قتلتك ؟؟؟؟؟
ياسر : ولا مره غبتي عن بالي ي فلك وكنت بتمنى انو رصاصتك تقتلني بس زي ما شايفه
.....فلك فتحت زراير قميص ياسر وشافت مكان الرصاصه وكانت عامله علامه كبيره في جسمو .....
فلك : صدقني ي ياسر انا لو كنت عايزه اموتك ما كانت ضربتك في كتفك كان رصصتك في قلبك لو كنت مت كان حتموت براحه وتتالم ولو كنت عشت حتبقى ليك علامه ما تنساه طوال حياتك
ياسر : لسه زي ما انتي ذكيه فلك عايز اقول ليك شي مهم شديد
فلك : مافي بيناتنا كلا...
ياسر : فلك.......... امجد بكون مهرب مخدرات...... قادره تستوعبي
فلك ضحكت بصوت عالي : طيب ما انا كمان مهربه مخدرات زيوو
ياسر : شنو؟؟؟؟ فلك انتي مستوعبه انتي بتقولي في شنو
فلك : طبعا
ياسر : امجد دا واحد خااين ووسخ
...فلك طوالي قطعت كف في وش ياسر ..
فلك بعصبيه : ايااك ثم ايااك تجيب سيرة امجد في لساانك امجد دا احسن من الف زيك شنو عامل لي فيها حامي وطن وانتي سر من عشره كلمات ما قادر كان تحفظو ياسر فاروق انا قدامك وانا مهربه مخدرات زيي زي امجد لو عايز يلاا اقبضني امجد اشتغل كدا عشان يقدر يامن حياتو لانو مقطوع من شجره وانا كمان زيوو امجد قدر يصلح الانت كسرتو ووقف جنبي ومن غير ما يمل تعرف ليه بالرغم من انو تاجر مخدرات بس عندو مبادئ انت م عندك ي حامي الوطن المحترم ...ياسر بس بعاين للارض وعيونو دمعت عشان عارف انو فلك كلامها صح ....
ياسر : ظاهر من لبسك انو غيرك كتيير
فلك ابتسمت : بس للاسف انا ما فلك الزمان انا وحده جديده بتحب الدنيا والالوان والحياه
ياسر : يعني انا بالنسبه ليك شنو
فلك : غرريب ما بهمني امرك اذا عشت ولا مت ولا اي شي
ياسر : فلك حتندمي انا مبعوث في مهمه اني اقبض عليك وعلى امجد وباقي عصابتك
فلك : عاارفه دا كلوو وبعدين انا سبق وندمت وشوف نتايج ندمي بعدين نسيت اعرفك على باقي العصابه
....وطلعت برا ونادت بنت وولدين وجو كلهم داخلين ..
ياسر : انا م مصدق معقوله كنتو قدام عيوني في يوم وما شكيت فيكم
ساره : معليش المره الجايه
مراد : ياسر فاروق صح
امجد : مراد ساره وفلك دا النقيب ياسر فاروق جاء من السودان في مهمه قبض علينا وانا سبقتو بخطوه وقبضت عليو اها رايكم شنو.
ساره : امم لازم نخليه هنا
مراد : اكيد حيبعتو ليهو دعم من تركيا او السودان ولازم نكون حذرين
فلك : انا رايي غير
امجد : اها قولي ي فلكي
...ياسر عاين لي امجد بغضب شديد عشان قال " فلكي "
فلك : نقتلو ونرتاح منوو
ساره ضحكت : عشان عمليتها اول مره خلاص الموضوع بقى ليك ممتع
امجد : يااريت ي فلك اقدر اعمل كدا بس للاسف نحنا في تركيا ما في السودان على العموم انا دقيتو ليك ادقو اكتر ولا كفايه
....فلك قرربت من ياسر وعاينت ليهو من فوق لي تحت....
وياسر اتكلم معاها بهدو وكانو خاايف يسمع امجد الكلام
ياسر : فلك البينك وبين امجد شنو
فلك ضحكت وقربت من اضان ياسر وقالت
فلك : ياسر انا حامل من امجد



متابعه ممتعه 💙💙💙💙💙
التكمله البارت اللايكات 💙💙💙💙💙💙💙
👍21
📖 اذا انتهيت من القراءه اضغط علي #لايك 👇 واذا حصلنا علي #200# لايك سوف نقوم بتنزيل #بقيه_الروايه
روايه
# بنات طب 💊💉📋
بقلم " بسمه فيصل 🖤"
البارت ٢١🖤"

فلك : ياسر انا حامل من امجد
....وياسر قلبو اتشق نصين....
فلك : اتكسرتا صح
...ياسر بس خاتي عينو في الارض ووبكي وهو مربوط
فلك : انا مش قلت ليك اتغيرت وبقيت بعرف انكت واهظر عجبتك اكيد قول انها عجبتك
ياسر رفع راسو من الارض وقال بعصبيه : اشوف فيك يوووم يااخ ابوك لابو نكاتك 😠
فلك : معليش يسو وقالت بصوت عاالي ....شباب ممنوع يدخل لي نقيبنا اي اكل او شراب مفهوم مراد اتاكد لي من الناس الشغال معاهم ياسر ...ساره خليك قاعده مع ياسر وخلي عينك عليه وانا وامجد عندنا مواضيع نتناقش فيها مفهوم ...
مراد وساره : مفهوم
...وفعلا كلهم طلعو وخلو ياسر مربوط مكانه وساره جابت كرسي وقاعده قدامووو
ساره : حاسه بيك ي يسو عايز تسال قوول ما تخااف انا م فلك يعتي ما حقتلك سبحان الله مين كان يصدق فلك تتغير كدا
ياسر : بس انا ما شايف انها اتغيرت غير لبسها يعني
ساره ضحكت : بالعكس تماما فلك اتغيرت هي اساسا طيبه وبتساعد وبتقيف معاك وقت الحاره يعني بختصار فلك بقت قلبها ابيض ما عندها حقد اتجاه زول بقت تضحك وتبكي تغلط وتعتذر يعني بي اختصار زايده بقت طبيعيه ود كلوو بفضل زول واحد بس هو...
ياسر : امجد
ساره : صح امجد علاقتها مع امجد علاقه مميزه بتعاملو مع بعض وكانهم اخون انا مرات بستغرب فيهم طبعا انت عارف انو فلك دايما بتحب تقص شعرها بس بمجرد امجد قال ليها الشعر الطويل حلوو معااك خلت القص ...بعدين ثواني انت عايز فلك ترجع معاك عادي انت ناسي انك سبب دمارها كليا عايزه تعاملك زي باقي الناس مستحيل طبعا
ياسر : عارف مستحيل خلينا من فلك انتي من متين بتشتغلي في المجال دا بعد ما خطببتك ولا قبل
ساره : قبل ما تخطبني
ياسر : يعني انا كنت عبيط وكنت حعرس تاجرة مخدرات
...ساره ضحكت باعلى صوت ووقفت وبقت تدور حول ياسر
ساره : لمن امك خطبتني ليك امجد ومراد ما وافقو عليك لانك ملازم وكنت حتكشفنا اكيد بس كمان خططنا انك تكون تحت نظرنا لمن فسخت خطوبتك معاي وخطبت فلك ما اختلفنا لانك حتكون برضو تحت نظرنا
ياسر : يعني فلك ما كانت شغاله معاكم من الاول
ساره : لا ما كانت شغاله معانا بس كانت عارفه اني انا وامجد ومراد شغالين في المجال دا وما اكذب عليك بعد مرات كانت بتساعدنا نحنا اصحاب من كنا ضغار وبنقيف مع بعض في اي شي مهما اي زول بحاول يفرقنا من زمان قلنا لي فلك تدخل معانا بي هي رفضت بس بعدت م كسرتها من غير تردد دخلت معانا
ياسر : بي سببكم فلك بقت كده
ساره : ايي وبي سببك فكرت تعمل كده
ياسر : ساره ممكن بس ترخي الحبل من رقبتي عشان واجعاني
ساره : اكيد
....ياسر ساره بعد م رخت الحبل قدر يقطع الحبل وخنق ساره لحدي ما فقدت الوعي بعديها بي دقايق جو امجد وفلك ومراد لقو ساره واقعه في الارض وياسر هرب ...
امجد : بسرعه فلك اتاكدي انو ساره عايشه وانا وامجد ماشين نفتش ياسر اكيد ما بعد كتيير
فلك : لا انا الازم اقبضو المره
امجد : فلك ما تعاندي
...فلك عاينت لي ساره الواقعه في الارض وغضبت شديد وطوالي جررت تفتش في ياسر الي اكيد ما بعد كتتير وتدخل من شارع لي شارع وامجد وراها بي مسافه زفجاه فلك وقفت ولقت ياسر واقف ومعاه شرطه تركيا
ياسر : فلك مجدي تم القبض عليك انتهت اللعبه

متابعه ممتعه 💙💙💙💙💙💙💙💙
التكمله البارت الجاااي 💙💙💙💙💙💙
👍3
⬇️
روايه
# بنات طب 💊💉📋
بقلم " بسمه فيصل 🖤"
البارت ٢٢🖤"

ياسر: فلك مجدي تم القبض عليك انتهت اللعبه ...وطوالي جاء وكلبش يديها ودخلها في العربيه ..وفلك صامته وما اتكلمت ولا عملت اي شي و وصلو قسم
....امجد اول ما شاف المنظر وقف وراقب وعرف انو دي كلها خطه من ياسر ورجع لعند مراد وساره
امجد : اسمعوني فلك اتقبض عليها وما اظن هي الكانت مستهدفه عشان كدا لازم نغير مكانا وبسرعه
ساره : وما حنحاول ننقذها
مراد : اكيد ي ساره حننقذها لازم الاول ننقذ نفسنا عشان نقدر ننقذها
امجد : عين القعل يلاا بينا

في مكتب التحقيق ....
...فلك والمحقق قاعدين في غرفه عازله للصوت وياسر متوتر وواقف براا هو ومعاو عميلين سودانين وواحد تركي

...المحادثه بالانجليزي بس حترجم ليكم طوالي بالعربي
المحقق : فلك مجدي هل تعترفي بتهمة تجارة المخدرات
فلك : ابدا انا بريئه من التهمه
المحقق بحده : حسناً ما علاقتك ب امجد محمد ومراد عباس وساره عمر
فلك : كنت اسكن معهم ولا ادري غير ذاك
المحقق : ما سبب مجيك الي تركيا
فلك : زياره اماكن سياحيه
المحقق : لماذ كنتي تركضين خلف النقيب ياسر
فلك : كنت اركض فحسب ولم اركض خلف ذلك النقيب
المحقق بملل : لن تعجبني اقولك
فلك : وانا لست اتيه لانيل اعجابك
المحقق : انا اعلم انكي مهربه مخدرات ولكن لماذا لا تنكثين في بلدك وتثيري المتاعب انتم السودانين تكرهون وطنكم بشده
...فلك رجعت رجلينا في طاولة التحقيق وياسر بعاين ليها وابتسم عشان عرف انو فلك حتكون استفزت المحقق ..
فلك : نعم انا اكره وطني بشده واريد ان امكث في سجنكم وكما تعلم سجنكم احلى من منزلنا في السودان
المحقق بغضب : سيتم حبسك في السجن مع التحقيق المستمر في اقولك
فلك : اووك وقالت بالسوداني " دا مالو الزعاط دا " وهو عاين ليها كانو فهم الكلام وابتسمت في وشو وساقو فلك وختوها في زنزانه موقته كدا وهي دخلت وقاالت بصوت عالي
فلك : ي سلااام على دي زنزانه على الاقل حنوم مرتاحه هووي ي ولدنا اقفل الباب دا كويس وطبعا الحارس عاين ليها وما فاهم شي غير انها مبسوطه وابتسم ليها بي استغراب وفلك رقدت نامت .....
نص الليل ...
جاء داخل واخد ملثم ما ظاهر من شكلو شي دخل القسم برراحه بيتسحب وبعديها خنق الحارس والحارس اغمى عليه ودا كلو في هدو شال من الحارس المفاتيح ودخل لي فلك وفلك صحت على صوتو
فلك : انت منو وداير مني شنو
ياسر : انا ياسر اطلعي معاي سرعه ما داير كلام كتير
فلك : وانا ما طالعه وعاجبني السجن دا اطلع برا عايزه اكمل نومتي ممكن
ياسر : فلك م عندي وقت لعنادك اخلصي
فلك : انا قلت ليك ما داير...وياسر قفل ليها نخرتها وخشمها لحدي م اغمى عليها وشالها طلع بيها برا وركبها العربيه وكان شايل في يدو مسدس الحارس قام وبقي يقول بصوت عالي عشان يصحي القسم كلوو " لقد هربت هربت امسكوها اسرعوو " وفعلا القسم كلووو صحى وطلع لقى ياسر متحرك بالعربيه ومن غير تردد طلع مسدسو وبقى يضرب في لستك العربيه لحدي ما العربيه فقدت توزانها ودخلت في شجره

متابعه ممتعه 💙💙💙💙💙
التكمله البارت الجااي 💙💙💙💙💙
👍2
⬇️
روايه
# بنات طب 💊💉📋
بقلم " بسمه فيصل🖤"
البارت "٢٣🖤"

العربيه فقدت توازنها ودخلت في الشجره والحارس ومعاو كم ظابط معاو مشو على العربيه جري بس ما لقو اي شي فيها واستغربووو...ياسر كان طلع من العربيه بسرعه وشال فلك ووقفو وراء شجره نزل فلك على رجلينا وكان حاضنها او مسيطر عليها عشان ما تصحا ..
الضابط : اسرعو في هذا الاتجاه وابحثوا جيدا
...ياسر متامل ملامح فلك وبلعب ليها في شعرها وهم واقفين وراء الشجره
ياسر مع نفسو بخلعه : ياسر انت في شنو والناس في شنو اجري ي ولد
...وياسر قام جاري وهو شايل فلك ولقى ليهو باب عماره مفتوح وتووش دخل فيه وطلع السطوح وقعد وراء خزان ..والشرطه جات تحت العماره وبفتشو فيهم ...ياسر مشي وهو ماسك فلك على ناصيه العماره عشان يشوف الشرطه من فوق قومي انتي ي فلك فتحي عيونك وشوفي الارض بعيده عنك وصررخي باعلى صوتك لحدي م الشرطه انتبهت انو الصوت جاي من فوق العماره واتحكرو ركبوو
ياسر : ياااخ الله ينعل شكلك ما لقيتي وقت تصحي الا اسي
فلك : هو انت هربتني وعملت كدا ليه
ياسر : دا ما وقتو خاالص خلينا نلقى طريقه نتخارج منها اول
...وشافو ليهم سلم بنزل لي تحت تقريبا دا سلم طورائ
ياسر : بتقدري تنزلي
فلك : اكيد
ياسر : طيب يلاا
...ونزلو بسرعه والشرطه وصلت فووق في السطوح واتفقدو المكان وشافوهم وهم جارين تحت وحاول الشرطي يضرب رصاص عليهم
..فلك صررخت من صوت الرصاص
ياسر : اجري بشكل اكس × عشان ما يقدر يضربنا
فلك : مفهوم
..وفعلا بقو جارين بشكل × وشتتو تركيز الشرطي بس للاسف الطلقه هبشت رجل ياسر ووقع في الارض
فلك : يااااااااسر قوووم ياااااسر
...وياسر اخد دقيقه كدا بس بعديها قام وجرى عادي
الشرطي : اوووف لقد هرب لن نستطيع القبض عليه ولكن من الذي يحاول تهريب تلك الفتاة
شرطي اخر : اكيد احد من جماعتها
...فلك وياسر جاارين بكلوووو
فلك : ياسر انت كويس
ياسر : اي انا كويس الرصاصه هبشت طرف رجلي بس لازم كنت اقع عشان الشرطي يفهم انو الرصاصه دخلت لي في رجلي
فلك : وواوو حضرة النقيب يااسر
ياسر : عايني نحنا داخلين على الطريق العام اخدي نفسك واتصرفي عادي
..وياسر قلع الكان لابسو في راسو وشرطها وربط بيها رجلوو ونزل بنطلونو ومشا بس بعرج شويه
فلك بي برود : ارح اقرب صيدليه عشان يعقمو ليك الجرح
ياسر : لا اكيد فلك ما تنسي انو شكلنا معروف ولو الشرطه جات وحققت حتعرف اني ما اتصاوبت
فلك : طيب العمل
ياسر : عندي بيت صحبي قرريب حنمشي ليهو
فلك : لا انا عاوزه امشي لامجد
ياسر : امجد غير مكانو ما حتقدري تصلي ليوو
...ومشووو كتتير لحدي ما وصلو بيت كدا ودخلو بي الشباااك
فلك : لي دخلنا بي الشبااك
ياسر : صحبي مافيش عشان كدا بعدين انا متوعد ادخل من هنا
فلك : ياسر انا بي سببك دخلت السجن واسي انتي مهربني بنفسك ممكن افهم لاني بجد ما فاهمه حاجه
ياسر : فلك انا مستحيل ادخلك السجن مستحيل حبيبة قلبي يحصل ليها اي شي في وجودي القصه كلها اني خليت امجد يقضب علي وسمعني لمن كنت بتكلم مع صحبي في موضوع انو في تاجر مخدرات سوداني في تركيا وانا متعمد عشان يقبض علي واعرف اكتر عن عصابتو واعرف انتي دخلك بيهم شنو طبعا دا بعد ما جاتني معلومات عنكم واساميكم يعني ممكن تقولي انا كنت عامل كمين عشان اقدر اقبض على اي زول فيهم ولو كنت عايز افك الحبل الربطوني بيهو كنت فكيتو بس قلت افهم الحاصل شنو المهم ما اتخليت انتي تطلعي لي في وشي انا كان ممكن افهمك الحصل بالسوداني الوقت داك مدام هم ما بفهمو سوداني بس المشكله انو في ظباط سودانين كانو موجودين فلك انا ما قصدي اقبض عليك خاالص واكبر دليل اني هربتك بي ايدي كان هدفي اقبض على امجد ولا اي زول من عصابتو
فلك : اسمع هنا انا دا كلوو ما بهمني ايااك تلمس من امجد شعره انت فاهم هااك امسكني رجعني السجن بدالو ولا يسجن هو مستحيل امجد يحصل ليه حاجه ولو حصل ليه حاجه ح اقتلك ي ياسر
ياسر : دا كلوو عشان امجد هو بالنسبه ليك شنو
فلك : كل شي كل حياتي انت مستعد تدافع عن وطنك باي ثمن وامجد بكون وطني وانا مستعده ادافع عنو باي ثمن لانو وطن امجد وطني انت فاهم
ياسر : الموضوع ما بيدي خاالص اهدي
..فلك شافت زجاجه حقت خمره في طربيزة الصالون ومن غير تفكير مشت وبقت تشرب منها لانها كانت عطشانه وغضبانه في نفس الوقت وسكرت على الاخر وبقت تهضرب
وياسر خلاها ما قدر يسالها ولا يتكلم معاها خاف يلقى ليهو كف ولا بونيه في وشو وفلك كملت القزازه كلها وسكرت وبقت تقوول
فلك : حبيبي ياااسر انا زعلانه منك يااخ ..
وتاشر بي يدها وتلوح في الهواء ...
ياسر عجبو الموضوع قال ممكن يفهم حاجه جديده منها وهي سكرانه وجا قعد قصادها
👍3
ياسر : زعلانه مني ليه ي فلووك
فلك قربت منو : معقوله ي يسو سنتين تبعد عني انا مشتاقه ليك يااخ
ياسر ابتسم وعاجبو الوضع شديد : ما اكتر مني ي فلك بس انتي عارفه انوو ..وقاطعتو بي بوسه في خشمو وحضنتو ...
فلك : تعال نقرب من بعض اكتر
ياسر : فلك احترمي نفسك بعدين قصدك شنو
فلك : قصدي واااضح
ياسر : طيب دقيقه
...ياسر ضرب لي صحبو واحد اسمو حسن والتاني فارس وجو سررعه وجابو معاهم زول حتعرفو بعدين قعدو سوا ومعاهم فلك وبعديها مشو كلهم وفضلو ياسر وفلك ..
فلك : ي يسو انا محتاجه ليك ي حبي
ياسر : انا اكتر ي فلك
....وفلك قربت من ياسر وياسر خلاص فاض بيو وما قدر يستحمل وحصل الحصل بيناتم
......

متابعه ممتعه 💙💙💙💙💙💙💙💙
التكمله البارت الجاي 💙💙💙💙💙💙
👍1
⬇️
روايه
# بنات طب 💊💉📋
بقلم " بسمه فيصل🖤"
البارت "٢٤🖤"

فلك صحيت وما قادره تستوعب الحصل دا
فلك بي عصبيه : ي حيوان ي ندل انتي شنو عملت
ياسر صحا وتقريبا دي كانت اسعد حاجه حصلت في حياتووو
ياسر : اهدي م حصل شي
فلك : كيف يعني م حصل شي ياسر فاروق عملت فيني شنو
ياسر : انتي العملتي في نفسك شنو امبارح ي استاذه كنتي سكرانه عينك طالعه وانتي الطلبتني مني اعمل كدا انا طاوعتك بس ما عملت ليك شي بعدين مش انتي قولتي مهما شربتي ما بتسكري ليه المره دي سكرتي
فلك : ي حيوان نحنا في تركيا ما في السودان والانواع بتختلف ودا قوي الصراحه اسفه ما كان قصدي حاجه
ياسر : م مشكله المهم انا طالع ماشي الشغل عشان ما يحسو بي شي خليك انتي هنا وما تطلعي خاالص انا امبارح قلت لصحبي يجيب اي شي ناقص في البيت وجابو واشتراء ليك بجامه كمان البسيها عندك هناك
فلك : تمام
ياسر : مافي شكرا
فلك : لا وغور من وشي
ياسر : تسلمي كتير خير بعدين ي فلك اضعغي شويه امبارح حيلي اتهدا من شيلك
فلك : ما عندك شغله بي افصلهاا
ياسر : اوك انا طالع خلي بالك من نفسك
...فلك ابتسمت ابتسامه ممله كدا وبعد ياسر ما طلع جرت مرت برر وضربت لي امجد من تلفون ترضي واتفقت معاو انو يتلاقو وفعلا اتلاقو وامجد كان عايز يبكي عديل من كترة كان خايف على فلك وفلك قالت ليوو عن اي شي حصل وانو عرفو اساميهم وامجد قرر انهم حيسافرو السودان والليله قبل بكره عشان اللعب مع الاترااك خطيير
فلك : عندي شغله عايزه اعملها قبل ما اسافر
امجد : شنو
فلك : حتعرف

...ياسر رجع البيت وما لقى فلك قاعده وعرف انها حتكون مرقت مشت لي امجد نزل راسو في لارض وابتسم وقال في نفسو " كنت عارف انها ما حتقعد لي وكل البهمها هو امجد وبس " ياسر ارتاح شويه وبعدين الباب بقى بدق بي طريقه رهيبه ياسر قاام مخلوع ومشى فتح الباب ولقى الشرطه في وشو
ياسر : مرحبا
الشرطي : النقيب ياسر انت متهم بتهريب فلك مجدي من السجن
ياسر : عفوا ...كلا لم يحصل هذا
الشرطي : سنتاكد اذا كانت قدمك سليمه ف انك بريئ والعكس هو الصحيح
....وللاسف لقو الجرح في رجل ياسر بالاضافه كان عندو خاتم ووقع منو يعني كدا بقت التهمه لابساهو حرفيا واتحول فوراً للمحكمه ...
...في المحكمه
القاضي : القضيه رقم ٦٥ ياسر مجدي متهم بتهريب فلك مجدي من السجن وتدعي ايضا انك لا تعرف مكانها ما اقوالك واين محاميك
ياسر : اعترف بكل هذا ولكن حقيقا لا اعرف مكانها ولا احتاج الى محامي ف حكمك
القاضي : حسننا ...حكمت عليك المحكمه بالسجن ١٠شهور بسبب تهريبك وخفف عليك العقاب بسيب اعترافك الى ٥ شهور رفعت الجلسه .
..في بنت قامت من كرسي الكانت بتسمع منو حكم القاضي في المحكه ومشت على ياسر الكان محجوز في سور بالجنبه في المحكمه
فلك : ي يسووو
ياسر : فلك الجابك هنا شنو امشي ما زول يشوفك عشان ما يقبضو عليك
فلك : انت الجابك هنا شنو
ياسر : انا بس بو اعرف البلغ عني منو برتااح
فلك : انا البلغت عنك ي يسوو كنت متوقعه يسجنوك اكتر من كدا بس يلااا النصيب
ياسر : انتي ي فلك معقوله اخر زول ممكن اتوقع يعمل فيني كدا انا عملت ليك شنو بس
فلك : عملت لي كتتير تحب اذكرك وبعدين انت اتعاقبت على مساعدتك لي ولو فكرت تظهر في حياتي تاني حتتعاقب اكتر من الاول اووف انذكرت اني حسافر السودان ي خساره كنت عايزه اودعك وازورك كل مره بس للاسف
ياسر : كويس ي فلك زايد اتخيلي لو اخوك او امك عرفو انك تاجرة مخدرات
فلك : خليهم يعرفو والسودان كلوو لو عايز وما بهمني زول واي واحد فيهم يفكر بس مجرد تفكير يقيف قدامي ويقول لي كلمه ما عجبتني حاعمل فيهو نفس العملتو فيك زماان " لمن ضربتو بالمسدس رصاصه " وصدقني ح اعمل كدا حتى لو الزول دا عاصم او اختك او امك او امي حتى ما حيهمني زول حرفيا
ياسر : لو فكرتي تلمسني شعره من امي او اختي حتندمي ي فلك
فلك : وريني انا عايزه اندم ي ياسر
ياسر : فلك على فكره انتي بتكوني مرتي وعلى سنه الله ورسوله
فلك : عفوا

متابعه ممتعه 💙💙💙💙💙💙💙
التكمله البارت الجاااي💙💙💙💙💙💙
👍2