رواياتي📖📚
34.5K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
Forwarded from Aseel ❤
فلك : هووي انتو الاتنين احترمو نفسكم شويه م كدا 😂😂😂
المهم قضو اليووم كلووو ونسه وضحك واكل لحدي فلك م رجعت البيت واول م دخلت لقت الشرطه جو بيتهم
الشرطي : انتي فلك مجدي
فلك : نعم
الشرطي مطلوب القبض عليك بسبب سرقه سلسل دهب من بيت ال فراس .....
التكمله في البارت الجاي .....
Forwarded from Aseel ❤
روايه
# بنات طب 💊💉📋
بقلم " بسمه قيصل 🖤"
البارت "٦🖤"
الشرطي : فلك مجدي مطلوب القبض عليك بسبب سرقه سلسل دهب من يبت ال فراس
عاصم : معليش ي اخ بس انت عارف بتتهم اختي بشنو انت متاكد من انو البلاغ في اختي
الشرطي : عفوا شايفني شافع وبلعب معاكم على العموم اتفضلي لو سمحتي
نوران دخلت البيت
فلك : نوران
الشرطي : متاكده انو البنت دي المطلوبه
نوران : اي متاكده انا شفتها بعيني شالتو وختتها في شنطتها
الشرطي : ي ابني فتش البيت وخصوصا غرفة البنت دي واشر على فلك
فلك بكل عصبيه : نوران انتي بتتهميني انا نوران انتي جنيتي
عاصم : فلك اهدي بنفهم اسي وبنعرف الحقيقه
الشرطه فتشت البيت ولقت شنطة فلك وفتحوها وللاسف لقو سلسل الدهب جو الشنطه " عباره عن سلسل كده طويل مرصع بالفضه وشويه احجار كريمه طبعا ناس نوران ديل من طبقه برجوازيه كدا "
فلك بكل برود : م عندي اي فكره السلسل دا جاء هنا كيف 🙂
نوران : انتي عارفه سلسلي دا قيمتو كم انا م حخليك وبكت لو سرقتي اي سلسل تاني م كنت حاسلك بس دا هديه من بابا ويوم عيد ميلادي كنت لابسهو وملصتو عشان دخلت الحمام ورجعت م لقيتو
فلك : ي سلام يااخ برافوو على دي قصه
عاصم : فلك السلسل دا جاء من وين
فلك : عاصم انت م بتثق فيني
عاصم : بثق فيك اكتر من نفسي
الشرطي : كفايه ما عايز اسمع صوت زول فيكم انسه نوران اتفضلي انتي نحنا بنهتم بباقي الموضوع وانتي اشر على فلك حتجي معانا القسم
فلك : طوالي ارح 🚶🏽‍♀️
عاصم : حتودوها اي قسم
الشرطي : قسم اركويت
عاصم : طيب انا جاي بي وراكم فلك م تخافي انا معاك
فلك : انت الما تخاف علي
ومشو وساقو فلك القسم
......فلاش باااك *
اكرم كان واقع في الارض وانفو بتكب دم جات نوران جاريه من بعيد
نوران : اكرم حبيبي حصل ليك شنو اكررم وبتبكي بكلو " نوران دي بنت دلوعه دلع م طبييعي لونها اصفر وشعرها طويل وحلوه وراقيه شديد "
اكرم غايب عن الوعي
نوران بعصبيه : ي خادم انت جيب مويه سرريع ..الخادم جاب المويه ونوران رشت مويه على اكرم لحدي اكرم م قام واوا م فتح عيونو قال
اكرم : فلك
نوران : فلك 😑😑 انا نوران
اكرم بكل عصبيه : بنت تضربني انا
نوران : دي شنطتك ي بيبي
اكرم : لا اووه دي شنطة فلك ...واكرم ابتسم اي نوران وحضنها ولمس رقبه نوران وفك منها السلسل دا
نوران باستغراب : في شنو ي اكرم
اكرم شال السلسل ودخلو جو شنطه فلك
اكرم : امشي سرريع ادي الشنطه دي لي فلك قبل م تمشي
نوران : ليه يعني
اكرم : امشي وتعالي بشرح ليك اي شي ...فعلا نوران مشت لحقت الشنطه لفلك زي م عارفين ورجعت لي اكرم ...
نوران حضنة اكرم وبكل دلع : حبيبي اكرم فلك ليها يد في ضربك كدا ولمست انفو وباستها
اكرم : اي ليها دخل وعشان كدا لازم نتتقم منها اشد انتقام
نوران : م فهمت
اكرم : لف يدو حول خصرها وحضنها وقال حبي انتي لازم تبلغي عنها وبكره عشان احتمال تفتح شنطتها
نوران : طيب حبيبي انت تامر ...وضحكو الاتنين .
- في القسم فلك سجنوها في زنزانه خارجيه موقته واخوها واقف جنبها فلك قاعده جو الزنزانه في كنبه كدا وبتحسب بي يدينها بس بتحسب في شنو الله اعلم
عاصم ضرب فورا ل ياسر
عاصم : ي فرده
ياسر : اووه عاصم الاخبار ي زول
عاصم : والله عندي اختي حصل ليها ......وحكى ليهو الحصل كلو
ياسر : جاي فورا انتو في ياتو قسم
عاصم : في قسم اركويت
ياسر ؛ جاي مسافه السككه
فلك : انت ضارب ليهو لييه مش انت ملازم في الجيش
عاصم : اي انا ملازم بس هل انتي عارفه انو ال فراس ديل اغني اغنياء العاصمه يززفته يعني ملازم دي م بتحلني
فلك : وصحبكك دا مش ملازم برضو حيعمل شنو يعني
عاصم : اي ملازم بس ابوه لولى وتقريبا بعرف ال فراس فهمتي
فلك : اوووف
ورجعت تحسب وتعاين في سقف الزنزانه لحدي م ياسر وصل ومشى للشرطي طوالي
ياسر وبكل غضب : افرج عن فلك مجدي حالا
ااشرطي : وانت منو كمان
ياسر : انا ياسر فاروق محمد
الشرطي : فاروق محمد
ياسر : اي
الشرطي : اسف والله م عارف انو الناس دي بتخصك بس المشكله انو الاتسرق دا سلسل من ال فراس
ياسر : مش لقيتو السلسل
الشرطي : اي
ياسر : تبقى القضيه انتهت ونحنا حندفع كفاله تمام
الشرطي : تمام واتكلم مع الحارس طلع فلك مجدي ي ابني
....
وطلعت فلك وهي مغيوظه من ياسر
عاصم : والله العشم فيك ي فرده يااخ
ياسر : انت حيوان ي ولد نحنا اخون
عاصم : ربنا م يحرمني منك ي خواا يااخ واقدر على جمايلك
ياسر : والله ي عاصم اقوم ادردق معاك هنا انت اهبل
وضحكو الاتنين وفلك عايزه تموت وبتحمر لي ياسر وعاصم عاين لي فلك
عاصم : شفتي انتي الليله لو ما جاوبتني على اي سوال اسالك ليهو م برتاااح وصلت للقسم ي فلك معقوله
👍42
Forwarded from Aseel ❤
فلك : عاصم عندنا بيت بيلمنا وبنتكلم فيهو مفهوم ..فلك جرت عاصم ودايرين يطلعو من القسم فلك التفت لي ياسر الكان واقف وراهم وياسر اشر بي صباعو على رقبتو نظام الليله حتضبحي وفلك حركت ليو عيونها بمساخه ورجعو البيت
عاصم : ممكن ي استاذه افهم البيحصل شنو
فلك : بفهمك اي شي بس م الليله بكره عشان انا بجد تعبانه وم ناقصاك
عاصم: انتي بكره عندك جامعه ولا نسيتي
فلك : م ماشه بكره
عاصم : ليه ي استاذه ممكن اعرف
فلك : يعني زوله كانت في القسم ورجعت الساعه٢ وكانت محبوسه في زنزانه تفتكر م حتمشي الجامعه ليه عاصم عليك الله خليني في حالي ..ومشت فلك غرفتها
عاصم قال بصوت عالي : كويس ي فلك لحدي م اشوف نهايتك شنو قاعده ليك بكره انا 😐
...فلك دخلت غرفتها وكالعاده ضرب ليها ياسر
ياسر : فلك انتي كويسه
فلك : حمد الله
ياسر : دي صحبتك الجان لحكاكك ديك وادتك الشنطه انتي بتصحابي بنات من النوعيان دي ليه
فلك : اسمع هنا م عشان طلعتني من السجن بحق ليك تتكلم معاي ولا عن صحباتي انت فاهم ولو علي لا كنت دايره اطلع ولا ززفت
ياسر : طيب انا ابن كلب اساسا معليش ي انسه فلك ..وقفل الخط
فلك عاينت للتلفون بي استغراب
فلك : بجد هو قفل الخط في وشي بجد ...فلك رمت التلفون ورقدت نامت
صحت الصباح ولقت اخوها المتظرهاا عشان تحكي ليهو الحصل وفعلا حكت ليو بس م بالتفصيل الملل ومشت بعديها المكتبه ولاحظت ياسر لا اتصل ليها ولا شافت وشو اليوم ف قررت انها تمشي ليو وفعلا مشت ليوو واوا م فتحت باب شقتو اساسا متعوده تفتحو بطريقه معينه دخلت ولقت ياسر سكرررران على الاخر وفي طربيزه قدامو مليانه زجاج المشروب داك وفي وحده مكسوره في الارض فلك اتفاجئة من المنظر القدامها دا طوالي بقت تصحكي فيو بس هو بقول كلام خارم بارم كدا م مفهوم وبتصرف بي غباء قامت سحبتو بطريقه معينه عشان القزاز الي في الارض م يجرحو ودخلتو الحمام وفتحت الدش وجات المويه فيو فوووووو
ي
فلك : انا م عارفه الاولاد ديل م عندهم ريحة المسئوليه كدا ليييه دا شنو الغباء دا
وفجاه ياسر مسك ايديها
ياسر : على فكره ي فلك مافي ملازم في الجيش بيسكر مهما شرب والا بضيع بلد بي حالها
فلك هنا اتفاجئت بي الجد
فلك : م شاء ...وقبل م تم كلامها ياسر قفل ليها خشمها بي يدوو
ياسر : م تنسي نحنا في الحمام فلك دفرتو واول م عايزه تطلع من الحمام سمعت صوت اخوها عاصم
عاصم : ي فرررده وينكك ي ياسسر ي مرض انت خالي بابك مفتوح كدا ليه اسي لو حرامي خشا 😂..........


متابعه ممتعه ....💙💙💙💙
التكمله في الباررت الجااي 🖤
1👍1
Forwarded from Aseel ❤
روايه
# بنات طب 💊💉📋
بقلم " بسمه فيصل 🖤"
البارت "٧🖤"
عاصم كبس فجاه وفلك وياسر في الحمام سوا
ياسر بصوت واطي : دا شنو المصيبه دي
فلك : اووف دا الناقص انا اساسا الجابني شنو
ياسر : صحي انتي الجابك شنو
فلك: دا م وقتو يااخ اطلع مشي اخوي من هنا
عاصم بصوت عالي " ياسر انت في الحمام ولا شنو
ياسر اتخلع وقال بصوت عالي ومبحوح : اي ي جن نص ساعه كدا واطلع
فلك : نص ساعه انا اقعد معاك في مكان واحد
ياسر : لو م عجبك اطلعي 😜
عاصم : انت يزول ملبوس بتتكلم مع نفسك 😂😂
ياسر : يااخ المويه بارده بشكل مباالغه
وفلك حمرت لي ياسر 😑
فلك : انا عايزه اطلع من الوضع دا
ياسر : مااف ليك طلوع الليله صبا في الحمام دقيقه انتي جيتي ليه اساسا وبعدين قلبلك علي كدا لمن عاوزه تصحيني ي هبله
فلك : انا جيت اعتذر ليك عن امبارح والطريقه الي اتكلمت ليك بيها وشكرا على الشي العملتو امبارح
ياسر : مااا مصدق كدي دقيقه دخل راسو في البانيو حق الحمام وراسو وهدومو كلو بقى مويه هنا فلك رجعت ورا عشان المويه م تبلها
ياسر : سجمي طلع حقيقه انا سمعتاا صح ي رب...فلك قاطعتو وقفلت ليو خشمو وقالت
فلك : يززفت نحنا في الحمام هنا ياسرر بقى بعاين لهيا وعيونو قلوب
وفلك انتبهت انو ياسر دا سمح بقت هي زاتها بتعاين ليهو ووتعاين في شعرو النازل على جبهتو المبلول مويه وفي رموشو البتنقط مويه في يديها القافله بيها خشمو ..وفي لحظه شرود فلك قالت
فلك : اول مره
ياسر مسك يديها : اول مره شنو
فلك : الاحظ انك حلووو
ياسر شال يدها وختاها في صدرو
ياسر ابتسم وعاين ليها وعيونو قلوب : وكل م تلمسيني دقات قلبي بتزيد كدا ليه
...وهنا صوت عاصم قاطعهم وانتبهو لنفسهم وبعدو عن بعض
عاصم : الصباح مشيت لقيت سيد الحضار اشتريت منو تفاحه وطمام بي خمسه جنبه .ايهق ايهق 🤣💔
ياسر وفلك بصوت واحد: تفاحه من سيد الحضار 😂😂😂
ياسر : دقيقه انا طالع
فلك : حتطلع بي هدومك كدا مبلوله
ياسر : عندك حل تاني 🙂
فلك : اطلع طيب ..وبتحاول تقفل في الماسوره كانو فاتحنا عشان صوتهم م يظهر
ياسر : م بتتقفل كدا ي جن ودور الماسوره ونزلها لتحت وقفلها
ياسر : ولا صوت سامعه
فلك : اكيد لا حافضح نفسي يعني
ياسر: شاطره
...وطلع ياسر من الحمام وقال
ياسر : ي دفعه
عاصم : اوووووووه
......ياسر عرف انو عاصم سكران وشرب من القزايز دي
ياسر : سبحان الله والله انت حرام تبقى ملازم اصلن
عاصم : ياسر خلتني ومشت حرام عليها هي بتسوي فيني كدا
ياسر: هي منو المشت وخلتك 😓
عاصم: عصفورتي كنت حابسها في القفص 😁🖐🏻
ياسر : ابو اهلك زاتووو قوم غور بيتكم ي ولد
عاصم: ماشي بس دقيقه شال كم قزازه من الطربيزه
ياسر : فكهم من ايديك ي زول ياسر رجع لي فلك في الحمام
ياسر : فلك اخوك دا سكران قومي اطلعي ساي 🙂
فلك : انت اهبل ولو شافني ولمن يرجع لوعيو اكيد حيتزكرني
ياسر: خلاص شوفي انا حامشي اوديهه بيتكم وبعديها انتي اطلعي وقفلي معاك الشقهه واضح
فلك : طيب تمام
وفعلا ياسر طلع وساق معاهو عاصم وخلى بي وراهو فلك في الشقه
فلك استعجبت من ثقه ياسر فيها وكيف انو خلاها في شقتو قمه الثقه بجد فلك فرحت بجد من ياسر وكيف ساعدها .وقفلت الشقه وطلعت
....ومشت ولقت ياسر في وشها في البيت
فلك : وين عاصم
ياسر : جو في سابع نومه كنت منتظرك تجي على العموم تصبحي على خير
فلك : لا خليك اجيب ليك قهوه
ياسر : لا شكرا تسلمي كتير لازم امشي انوم عشان بكره عندي شغل وقام ومشا وفلك بتعاين ليو وقف فجاه والتفت عليها وقال
ياسر : فلك
فلك : اممم
ياسر : م عايزه تقولي لي حاجه
فلك : ابدا
ياسر : تمام ومشا
.....وفلك الليل كلو بتفكر في ياسر وكيف اتحبسو في الحمام وكيف قرب عليها وفجا قامت ناطه من السرير وقالت لي نفسها " فلك ايااك ثم ايااك م تنسي نفسك انتي مستحيل زول يتقبلك مستحيل زول يقبل ماضيك ولازم ابعد ياسر دا من طريقي لاززم وبكره لازم امشي الجامعه اووووف " وقفلت على سيرة الجامعه ورقدت نامت
صحت الصباح لبست ومارقه
عاصم : انا امبارح الجابني هنا شنو
فلك بكل برود : كنت سكران وجابكك صحبكك الاسمو ياسرر
هنا عاصم خجل من نفسو
عاصم : فلك اناااا
...فلك قاطعتو
فلك : عاصم انا م فاضيه ليك عندي جامعه لما اجي بتفاهم معاك وطلعت....
في الجامعه .....
فلك جات داخله اواول م دخلت لقت امجد في وشها بس م سلمت عليوو ومشت بعديها قابلت رواء وامنيه وساره وقعدت معاهم
ساره : مشتااااقين ياااخ
فلك : والله كتييير ي سرو يااخ
امنيه : تعالي هنا اسالك انتي
فلك : انا
امنيه : لا لا حبوبتي
فلك : اهاا😒
امنيه : الولد المزه الكنتي ماشه معاو وماسكك من يدك دا منو
Forwarded from Aseel ❤
فلك اتذكرتو ياسر : دا ولد م بعرفو
رواء : م بتعرفيو وماسكك من يدك على فكره انا وامنيه شفناه والولد كسااار يااخ معقوله دا بشر استغفر الله 😂😂
فلك : احترمو نفسكم شويه بجد م بعرفو
ساره فجاه جررت
فلك : دي ماله دي وجرت بي وراها وامنيه ورواء بس وراهم
فلك وهم جاريين : في شنو ي بنت
ساره: خطيبي برااا
فلك : اوووه عشان كدا
....ساره جررت على ولد كدا واقف بي ورا الجامعه واول م شافتو دخلت في حضنو
ساره : بيبي اشتقت لييك
فلك وامنيه ورواء وقفو وراها وعايزين يشوفو الولد دا منو
الولد حضن ساره : وانا برضو اشتقت ليك ي سروو
فلك انصدمت لما شافت الولد لمن فتحت خشمها والولد م طلع الا ياسرررر ايوااا ياسر

.......تخيلوو ياسرر طلع خطيب ساره
كيف فلك حتقبل بي الخبر دا وساره حتعرف كيف وموقفها من فلك
وفلك حتقابل نوران ونادين واكرم كيف دا كلوو في البارت الجاااي
.....متابعه ممتعه
...
Forwarded from Aseel ❤
روايه
# بنات طب💊💉📋
بقلم " بسمه فيصل 🖤"
البارت " ٨🖤"
ياسر طلع خطيب ساره فلك انصدمت وما مصدقه عيونها ورجعت خطوتين لوراء وبعدها قبلت ورا ومشت
.....ياسر وهو حاضن ساره مراقب فلك بي صمت ...
ساره : ي يسو اخبارك شنو
ياسر : حمد الله بخير انتي كيف
ساره: حمد الله
رواء وامنيه طبعا مخلوعين عشان عرفو دا نفس الولد الكان ماسك فلك في الحفله
ساره : اعرفك على صحباتي دي امنيه ياسر سلم على امنيه ودي رواء ياسر سلم على رواء برضو
ياسر : صحباتك ديل مالم مخلوعين كدا في حاجه
ساره : م مصدقين اني خطبتتا عشان كدا ودي ف. وعاينت لي امنيه ورواء وين ف....وقبل م تتم كلامها قاطعتهم صررخت فلك في ممر الجامعه الخلفي وبحاولو بتعرفو على الصرخه بس ياسر م انتظر وفورا قام جرى اتجاه الصرخه وهو قامو جارينن بي وراهو وفجاه وقف شاف فلك قاعده في الارض وماسكه بطنها وبتالمه شديد واكرم واقف قصدها وبيحاول يتقرب منها وهنا ياسر من غير م يحس جرى على اكرم ومسك راسو وضرب راسو في الحيطه اكرم مسك راسو وقبل وراهو وعايز يدي ياسر بونيه بس ياسر مسك يدو وبقى يضربو في بطنو ضربو بلا رحمه بقى يضرب فيو زي المجنون هنا فلك قامت بي صعوبه ووقفت وراء ياسر ولفت يديها في صدرو وبقت تجر فيه عشان م يضرب اكرم لانو من شده الضرب ممكن يموتو عادي
فلك وهي متوجعه شديد قالت : ياسر م تخسر يدك في زول زي دا ياسر فكو حيموت في ايدك
ياسر وبحاول يتمالكك انفاسو : انا غلطان عشان مسكتك المره الفاتت كان تموتيهو ونرتاح من خلقتو
..فلك بي صعوبه فكت ياسر من اكرم واكرم م صدق قام جاري طوالي
ياسر بكل غضب وبصوت عالي : انت لو راجل اقيف ي كلب
فلك : ي ياسر خلاص يااخ عليك دينك اهداء
فلاش باك *.......☆
فلك مشت منهم وهي بتفكر في ياسر وساره وشارده بعيد لحدي م ظهر ليها اكرم في وشها
فلك بكل استفزاز : انت كل مره حتظهر لي زي الشياطين كدا اظهر مره واحد كبني ادم يااخ
اكرم : صدقيني حتى الشيطان المره دي حخليه يشفق على الحعملو فيك ي حب
فلك : طيب تعال نشوف الشيطان حيشفق على منو فينا
...وفلك هجمت على اكرم بي كلو بس اكرم المره دي م راع انها بنت وبكل قوه رجاليه ضربها في بطنها وهي اساسا بطنها بتالما من ضرب اكرم اليوم داك وفلك م قدرت تستحمل لانو الضربه كانت قويه شديد وقعدت فلك في الارض وبتتوجع .
...ساره ورواء وامنيه والحقيقه م براهم بيراقبو بس و في زول واقف بعيد وبيراقب معاهم
ياسر وفلك انتبهو لنفسهم وفلك فكت ياسر ووقفت جنبو وياسر انتبه انو ساره بتعاين ليو
ساره بستعجاب : ممكن افهم الحاصل شنو وانتو بتعرفو بعضكم من وين
فلك بكل برود وهي ماسكه بطنها : قابلتو في حفلة نوران وسبحان الله جاء داخل في شكلتنا انا واكرم برضو ودقاهو ولمن شاف اكرم تاني زي م شايفه م قدر يتمالك اعصابو .
ياسر : زي م قالت صحبتك دي اكرم دا م راجل كيف يمد يدو على بنت دي الحاجه الاستفزتني شديد
.....ساره ارتاحت لمن سمعت الكلام دا وطلعت نفس من صدرها وكانها كانت فاكره حاجه تانيه
ساره بفرح: خلاص تمام المهم انكم بتعرفو بعضكم
ياسر قرب على ساره وحضنها بي عفويه : يلا ي سرو عشان اتاخرت نتلاقي بقي وما تنسي تتضربي لي بعدين
....لمن قال كدا فلك مشت عشان م قدرت تستحمل المنظر ...
ساره : تمام ي يسو خلي بالك من نفسك
ياسر : وخلي بالك من نفسك يلاااا
امنيه جاءها اتصال سلمت عليهم ومشت
ورواء استاذنت ومشت
وساره بقت واقفه براها وسمعت صوت من وراها بقول. "احذري فلك احسن ليك "
ساره التفتت : بسمله
..بسمله هي الزول الكان براقب من بعيد ....
بسمله : ايوا بسمله م تكوني صدقتي فلك على فكره انا شفت ياسرر بعيني في الحفله وكان ماسك فلك من يدها وخايف عليها شديد وطلعوا سوا اها بعد دا كلو بتثقي فيها
ساره : بثق فيها اكتر من روحي وانا م سخيفه وواطيه اصل عشان اشك في صحيني " طبعا الكلام موجه لبسمله " وصدقني حتى لو فلك بتحب ياسر انا الحمسكك يدينها واوديها لي ياسر واياكي مره تانيه تجيبي سيره فلك على لسانكك لانو فلك مافي زيها اي بحب ياسر بس مستعده اخسرو عشانها انتي فاهمه ومشت
بسمله بصوت عالي : حتفضلي طول عمركك هبله ومتخلفه وفلك دي خليها تنفعك .
....ساره الكلام دخل قلبها زي السهم وم عارفه تعمل شنو بس قررت انها تطنش .
.....فلك من الجامعه مشت المكتبه ومن المكتبه مشت البيت ولقت عاصم مشغل التلفيزون وبحضر فلك وقفت قدام التلفيزون وقفلتو
عاصم : انتي غبيه افتحي الزفت دا
فلك بعصبيه : ليه م مشيت شغلك
عاصم : انتي مالك يااخ افتحي الشغل دا
فلك قلبت الطربيزه الكانت قدام عاصم : انتي واحد مستهتر كدا ليه ايااك تكون فاكر اني نسيت العملتو امبارح ولا بعد دا كلو م مشيت شغلك واحد فااشل
👍51
Forwarded from Aseel ❤
عاصم بستفزاز : خلاص وانتي الما فاشله المودبه المفصوله من الجامعه ثلاثه ايام اوعك تكوني مفتكره اني م عارف ولا م لحظته ي استاذه
فلك : انت م عارف الحصل شنو عشان كدا احسن ليك م تتكلم
عاصم : لا ولا اذكركك بسلسل الدهب السرقتيو من البنت انتي واحده حراميه
فلك : عاصم انتبه انت بتقول في شنو
عاصم : ولا انتبه ولا زفت انتي ما من حقكك تتكلمي معاي بالاسلوب دا انتي فاهمه وانا طالع اقعدي شاكلي الحيط ولا اقول ليك اضاربي مع الحبشيه احسن ليك ...وعاصم طلع من البيت وهو غضبان م شايف قدامو وعلطول مشا لي ياسر ..
في شقه ياسرر.......*
ياسر : انت معصب كدا ليه م تكون فلانه خلتكك
عاصم : انا م ناقص هظار انتي التاني
ياسر : لا انت بجد معصب في شنو
عاصم : اتشاكلته مع اختي والصراحه م قادر اقعد في البيت براحتي خانقاني يااخ
ياسر : وانت طلعت وخليتها براهااا انت مجنون خالي اختكك براها في البيت
عاصم عاين ليهو : اخاف عليها شنو دي هتلر ي ولد انا لو م كان طلعت من البيت كان اسي بتبكي في جنازتي قال اخاف عليهاا قال عليك الله خلينا
ياسر : خلاص انا عندي مشوار مهم وبعديها برجع اتصرف كانو البيت بيتك تمام
عاصم : تمام بس م تتاخر
ياسر بدلع : ليه خايف علي ي بيبي 😂😂
عاصم : غور من وشي يااخ 🗡😒
في بيت فلك ....☆
..فلك الغضب عايز يطلع من عيونها طلعت الطابق الفوق من بيتهم ووفتحت غرفه كدا مافي زول بيدخلها غيرها وبدتخلها لمن تكون غضبانه شديد ودخلت الغرفه وفتحت النور ونور الغرفه الاضاءه فيهو هاديه وفيها كل الالات الرياضه والتمارين القاسيه والعاديه فلك لبست في يديها درع رياضة البوكس ديك وبدت تضرب وساده طويله لونا اسود وبقت تضرب وتضرب فيهم واتذكرت لمن ضربت نادين واتذكرت مشكله امجد وبسمله واتذكرت اكرم واتذكرت ياسر وهو حاضن ساره هنا وقفت ضرب وفجاه بقت تضرب بطريقه عنيفه وضربات متتاليه لحدي م ظهر البتفكر فيهو في وشها
ياسر : ياربي انا دخلت مكان غلط ومشا جنب فلك وقال لو سمحتى في بنت هنا اسمها فلك شفتيها
فلك وقفت ضرب فجاه وعاينت ليوو ومشت اتجاهو ومن غير مقدمات بقت تضرب في ياسر وياسر بحاول يتفادي الضرب وبرجع لي وراء وهي بتضرب بكل قوتها وياسر برجع لي وراء لحدي م ادتو ضربه في بطنو ياسر بالضربه رجع وراء وطوالي وقع وبقي يتدردق في السلم من غير توقف لحدي ما وصل الطابق التحت وكسر يدو ....
......نهايه البارت متابعه ممتعه
التكمله في البارت الجاي 💙💙
1👍1
Forwarded from Aseel ❤
روايه❤️
#بنات طب💊💉📋
بقلم"بسمه فيصل🖤"
البارت "٩🖤"
ياسر وقع من السلم ويدو تقريبا اتكسرت فلك جات جاريه بسرعه وبتحاول تنزل السلالام بسرعه وياسر واقع في الارض وبحاول يأشر ليها انها تنزل براحه عشان م تقع "سبحان الله حتى وهو مسكور وموجوع خايف عليها" فلك نازله بسرعه عجيبه وبتنط كل تلاته سلالم لمن وقعت هيي زاتها وقعت اخر خمسه سلالات كدا واتوجعت لانها وقعت على ظهرها بَـس قاومت المهم وقامت مشت على ياسر ألكان واقع منها على بعد كم سنتي كدا رفعت ليو ظهرو ورقدتو عليها وهم الاتنين في الارض
فلك : اسفه اسفه م قصدي "فلك قالت الجمله دي بكل حنيه كدا "
ياسر بصوت مبحوح كدا: حصل خير ولا يهمك
فلك حضنت ياسر شديد وبقت تكورك للحبشيه
فلك :دناايت اضربي لي دكتور عبد الله سرعه
دناايت : حاضر فله
ياسر : مافي داعي انَـَتي مش دكتوره
فلك : انا في سنه اولى يادوب م بعرف اي شي بعدين م تتكلم احسن ليك
ياسر بتكلم بي صعوبه : حتى لو م بتعرفي انا راضي لو عملتي فيني اي حاجه يدكتورتي
فلك: ياسر انا اسفه اسفه م عارفه اقول ليك شنو م عارفه انت بتظهر لي من وين يااخ
ياسر باخر انفاسو: فلك قومي تعالي قدامي وفلك قامت وهو ساند نفسو بالعافيه وحضن فلك بيد واحده وباس رأسها هنا فلك اتحولت من فلك العصبيه لفلك الطفله الما عارفه تعمل شنو
ياسر بحنيه وهدو:ما عايزك تشيلي همي ولا تعتذري ي فلك انَـَتي فاهمه
دكتور عبد الله : احم احم ممكن ادخل
فلك : اتفضل
عبد الله شاف ياسر وقال دا مجدر ردخ م كسر المهم وراهم يعملو شنو ورقدو ياسر في غرفة فلك لانها اقرب غرفه من موقع الحدث وفلك عملت عصير لياسر
فلك : هاك عملت ليك عصير
ياسر وهو راقد في السرير: شكرا عايزه تموتيني عارفك
فلك : خلي ظرافتك دي واشرب العصير
ياسر شرب العصير وعاين لي فلك الكانت لابسه شداد اسود قصير وتيشيرت اسود وشعرها مفكوك مرجعه جنبه وراء اضانها والتاني مفكوك ومغطي نص عينها وشاف في وشها لأول مره ملامح طفوليه وحنيه كدا وعجبتو الشغلانيه
ياسر: فلك اعتذري من اخوي لانك غلطتي في حقو
فلك : انا م غلطت
ياسر : فلك م تنسي انو اخوكي دا راجل وعندو كلمتو انَـَتي ماسحه شخصيتو تماما بعدين لمن يعرس وجيب ليو مره حيتعامل معاها كيف لازم م تفكري بدلو لازم تخليه يثبت في الارض وياخد قرارو لوحده عندك انا مثلا على فكره انا عندي ام وأب وأخوات يعني عندي عيله بَـس انفصلت منهم عشان ابني مستقبلي براي وعشان م عايز اي واحد يدخل في قراراتي الخاصه فهمتي
فلك عاينت لي ياسر واستوعبت اي كلمه قالها وعرفت انو دا الصح بَـس طبعا مستحيل تقول انو ياسر كلامو صاح فقالت
فلك : كدي افكر واشوف ح اعتذر منو ولا لآ
هنا ياسر فهم وقال : عندي سوال لو سمحتي
فلك : اسال
ياسر : كل م اشوفك في حته بتكوني لابسه اسود ليه بتحبي الاسود للدرجه دي
فلك : حياتي م فيها الوان زايد اي بعشق الاسود
ياسر : ي ساتر فلك قربي
فلك : عفوا
ياسر فجاه قام من السرير وحضن فلك بيدينو الاتنين وفلك هنا فهمت اي حاجه ودفرتو وبقت تكورك فيه
فلك : اطلع برا ي كذاب ي منافق 😂
ياسر: مالك م كنا كويسين
فلك : انت واحد كذاب م حصل ليك اي شي ومشكلتي اني بنسا كل مره انك في الجيش يعني بتدردق في الارض وبتضوق المر في المعسكرات تجي من وقعه سلم طابق واحد تعمل لي فيها بتطلع في الروح ياسر اطلع برا حياتي
ياسر : اي الصراحه م حصل لي حاجه واتفقت مع الدكتور انو يقول كدا عشان اشوف خوفك علي في عيونك زي م شفتو اسي
فلك: انت داير مني شنو ي ولد ولا خطيبتك م ماليه عينك
ياسر: م ماليه عيني
فلك بعصبيه شديده : اطلع من بيتي ي حيوان ي ندل وفلك شالت ليها عصايه وبقت تضرب في ياسر وياسر قام جاري لحدي م طلع من البيت ووقف في الشارع وقال
ياسر باستغراب وهو ماشي على عربيتو : اول مره اعرف انو كلمة م ماليه عيني بتزعل كدا ولا عشان بتكون صحِبتها 🙂
وبمجرد ياسر مشا ام فلك جات داخله
فلك سمعت صوت حركه وراها وقالت : يااخ اطلع بكرامتك احسن ليك
ام فلك : هو منو اليطلع بي كرامتو
فلك اتلفتت : امي وجات جاريه عليها وحضنتها
ام فلك : مشتاقين ي فلوك ووين اخوك
فلك : عاصم برا لسه م جاء دقيقه امشي اقفل سور البيت وجايه
فلك طلعت وضربت لي عاصم م ردا ليها وضربت تاني
عاصم : خييير مالك
فلك : عاصم انا سفه على الكلام القلتو ليك بجد اسفه
عاصم هنا فتح خشمو وم عارف بسمع كلام حقيقه ولا حلم ولا الحاصل شنو
فلك : الو عاصم انت معاي
عاصم : اي معاك معاك
فلك: طيب تعال البيت بسرعه في مفاجءه
عاصم :طيب جاي
وعاصم رجع البيت
عاصم اول م دخل : امييييييي مشتاقين ي سموحه
👍32
Forwarded from Aseel ❤
ام فلك : كتيير عصومي ياخ وين كنت
عاصم : مع صحبي 🙂 استغفر الله
ام فلك : خلاص الوقت اتاخر ادخلو نومو عشان انت عندك شغل وانتي جامعه وبعد بكره الجمعه بقعد بحكي ليكم الحصل لي شنو في البلد وأنتو تحكو لي الحصل معاكم شنو
فلك : اوكي تصبحي على خير
عاصم :تصبحي على خير ي نبع الحنان انَـَتي
ودخلو غرفهم ياسر اتصل لي فلك
فلك : ي ولد انت م عندك كرامه كدا ليه
ياسر ومن غير مقدمات : بحبك


...... متابعه ممتعه 💙💙💙
التكملهً في البارت الجاي ......
1👍1
Forwarded from Aseel ❤
روايه
# بنات طب 💉💊📋
بقلم " بسمه فيصل 🖤"
البارت " ١٠🖤"
ياسر : بحبك
فلك بكل برود وكانها م سمعت حاجه قفلت الخط
....في مكان بعيد السماء فيهو صافيه فلك قاعده في شاطي وبتعاين للبحر وقامت مشت على البحر وبدت تدخل فيهو خطوه خطوه وهي مبتسمه بدت تدخل لحدي ما وصلت نص البحر تماما وهنا فقدت السيطره على نفسها وبدت تحرك يدينها عشان زول يطلعها بس م لقت لحدي م غرقت ونزلت من سطح البحر مسافه كده وغمضت عيونها وفتحتا ولقت فوق سطح البحر الناس واقفه وبتعاين ليها والناس ديل هم نادين وامنيه ورواء وبسمله ومويد وسامر واكرم ونوران وياسر وهي مستغربه لانو ولا واحد فيهم بحاول ينقذها وكلهم بس بعاينو ليها وعيونهم كبار وواسعه وفلك لاحظت حتى السمكك التحت المويه لونو رمادي كدا بعد عنها وقبلت وهي بتغرق شافت بقره والبقره دي جات سمكة قرش واكلتها وفلك اغمى عليها وحست انو في زول مسكها وطلع بيها لي فوق وبسبح بسرعه ومن تحتو في زي سمك ملون سبح معاه وبيساعدو علشان يطلع وفلك راسها طلع من المويه وفي زول تاني مسك يدها وطلعها وهنا فلك صحت " دا كلو كان حلم ومافي زول يجي يقول لي البقره بتعمل شنو في المويه عشان دا كان حلم "
فلك صحت مخلوعه من الحلم دا وقلبها كان بدق بسرعه ولاحظت انها معرقه شديد قامت من السرير ودخلت حمامها وفتحت باب غرفتها وعايزه تطلع الصالون كدا لقت ياسر قاعد مع عاصم وامها هنا فلك رجعت قفلت باب الغرفه وبقت تفكر " ياربي دا الجابو هنا شنو م يكون عايز يكلم لي امي عشان وقعتو من السلم ولا قال ليها انا بحب بنتك دي لا لا هو خاطب كيف يقول حاجه زي دي فلك انتي من متين بتخافي اطلعي ساي يااخ " وفلك طلعت وقالت بصوت عالي " السلام عليكم "
ياسر بابستامه : وعليكم السلام كيفك
فلك بي ابتسامه ممله : حمد الله انت كيف
ياسر : حمد الله
ام فلك : تعالي ي فلك اقعدي دا ياسر صاحب اخوك جاي الليله يقيل معانا ويحمد لي السلامه
فلك بكل برود : عارفه هو كان جاء ودعك عشان يحمد ليك السلامه 😒
عاصم : فلك اتكلمي زي الناس و من وين بتعرفيه
فلك : متاكد بتحب تعرف من وين بعرفو وحمرت ليهو وعاصم اتذكر انو ياسر جابو على البيت المره الفاتت وهو سكران "
عاصم : لا لا خلاص م عايزه اعرف
فلك دخلت المطبخ تحضر ليها شاي ياسر دخل بي وراها
ياسر : حبيبتي
فلك : م تقول لي حبيبتي
ياسر : بحبك ي فلك
فلك هنا ضحكت باعلى صوت عندها
فلك : م تكون مفكر لمن تقول لي بحبك حافرح وحطير زي باقي البنات انا فلك مفهوم " وطلعت من المطبخ وقعدت في الصالون "
جات مرة جيران ناس فلك داخله واسمها اموله وعندها تلاته اولاد " عبدالله وابو عبيده ومحمد" كلهم ضغار اكبر واحد فيهم عبدالله عمرو اربع سنين وابو عبيده ٣ سنين ومحمد سنه جات اموله داخله ومعاها اولادها اموله دي جايه من البلد
اموله : السلام عليكم فلت عليك الله امسكي لي اولادي ديل ماشا عند اهلي وجايه م بتاخر تمام يلااا " ومشت اموله "
عاصم : المره دي كل مره حترمي لينا اولادها ديل يااخ
ام فلك : عاصم عيب البتقول فيهو دا. يلاا مدام الليله معاكم ياسر كل واحد يمسك واحد
عاصم جرى مشا مسك محمد اصغر واحد فيهم واساسا هو نايم
عاصم : انا حامسك محمد لاني عندي شغل في الاب توب الله معاكم انتو
ام فلك : وانا عندي شغل في المطبخ اقفلو باب الصالون عشان عبد الله دا بجري
فلك قالت بصوت عالي " ي عاصم جيب البلستيشن اشغلو لي الاتنين ديل انت براك عارفهم م بقعدو ساي
عاصم : امووووت وما اديهم البلستيشن حقي انتي هبله ي بنت
ياسر : ي عاصم كبر راسك يااخ انا جيت الليله عشان اتونس معاكم م امسك شفع
عاصم : ي نااس ما حديهم يااخ " ودخل غرفتو وقفل الباب "
طبعا شفع اموله ديل شياطين تشوفوهم تقولو ملائكة الشعر كيف واللبس كيف وريحه العطر تجنن بس الله م يوريكم ليهم"
عبدالله وابو عبيده قاعدين بي ادب في الصاله وياسر بتظارف معاهم وبتونس وفلك جابت ليهم عصير شربو العصير وبعديها الاتنين شالو كبابي العصير كشلو في الارض
فلك : ي اولاد دا شنو العملتو دا
عبد الله قام جاري فتح باب الصالون وجري
فلك بصوت عالي : ياسر اجري امسك ود الناس دا
" ياسر قام جاري ورا عبد الله الجرى في الشارع زي الجنون
ياسر بتكلم وانفاسو بتتقطع : ي ولد اقيف والله كان وقفت بشتري ليك اي شي عايزو ي ود الناس اقيف يااخ " ...في عربيه جاريه بي سرعه خرافيه اتجاه عبد الله وعبد الله م منتبه وياسر جرى على عبد الله بي كلوو لحدي م شالو من قدام العربيه ووقع وادردق في الارض شافت المنظر دا بنت مزه كدا اسمها اسيل
اسيل : لو سمحت انت كويس
ياسر عاين لي اسيل والصراحه البنت حلوه شديد : حمد الله انا كويس
👍3
Forwarded from Aseel ❤
اسيل ساعتدو وقام من الارض
اسيل : تعال بيتنا واشرب ليك كبايه مويه
ياسر : لا لا مافي داعي شكرا بس ممكن اعرف اسمك
اسيل : اسمي اسيل
ياسر : اسمك حلو عاشت الاسامي يااخ
اسيل بخجل : شكرا
ياسر : دقيقه ود الناس الكان واقف هنا مشا وين
اسيل : قام جاري قبيل
ياسر : م كلو بسبب جمالك الما مفهوم دا استفغر الله يااخ " ...وياسر قام جاري لحدي م وصل البيت "
ياسر : فلك الولد دا جاء هنا
فلك : اي جااا وقال انك بتشاغل وحده مزه في الشارع
ياسر : كذاب الولد دا انا م شاغلته اي بنت في الشارع
فلك : م بهم انا ماشه اشوف ابو عبيده الولد دا بجد مودب وبسمع الكلام قاعد بلعب في الحديقه خليك مع الزفت دا وعينك م تشيلها عنو
...فلك طلعت الحديقه ولقت ابو عبيده قاعد مربع رجلينو في الارض ومدنقر راسو فلك قربت عليو وقالت
ياسر : عبودي انت بتسوي في شنو
ابو عبيده رفع راسو وكان شايل سيجاره في يدو وبشرب فيها
فلك : سجمي انت ي ولد امك م ربتك ولا شنو ي حيوان ارمي الزفت دا من ايديك
ابو عبيده : انتي مالك يززوله
فلك شالتو وهو ببكي ودخلتو جوه وقفلت باب الصالون ولقت عبد الله نام
ياسر : نام القمرر
فلك : قمر شنو يااخ ديل شياطين 🙂
ابو عبيده بكى لمن نام وياسر وفلك قاعدين بكل برود وبعاينو ليهم لحدي م امهم جات وساقتهم وياسر دخل غرفت عاصم ورقدو الاتنين نامو وحتى ام فلك رقدت نامت الكلام دا نص النهار كدا
...ياسر قام من النوم وطلع الصالون لقي الدنيا كلها ظلام مافي نور بلغلط وشاف زول مولع جمر وببخر في البيت
ياسر : ياربي ام فلك عندها جماعه ولا بتهم دا مسكون اخير لي اتخارج ساي انا
فلك : ياسر دي انا ببخر في البيت دقيقه وبفتح النور
ياسر : ماهو انتي لابسه اسود في اسود اشوفك كيف بس نفسي اعرف انتي عايشه مع السواد دا كيف
فلك وقفت قدام ياسر وبيناتهم البخور
فلك : انا قلبي اسود زي لبسي تماما وحولينو سد من اسمنت محاط بسور من حديد فهمت
ياسر : قرب منها وحضنها والواطه ظلام وفجاه وقعو الاتنين في الارض وفي زول فتح النور
عاصم : الله علي بيحصل دا
👍2
📖 اذا انتهيت من القراءه اضغط علي #لايك 👇 واذا حصلنا علي #200# لايك سوف نقوم بتنزيل #بقيه_الروايه
روايه
# بنات طب 💉💊📋
بقلم " بسمه فيصل 🖤"
البارت " ١١🖤"
عاصم : الله على
بيحصل دا
هنا فلك لازم تنقذ الموقف باي طريقه وقامت وقفت وضربت ياسر وبتصرخ بصوت عالي
فلك : ي حيووان كيف بتتجرا انت واحد م مؤدب عاصم دا شنو الاشكال البتجيبها لينا دي
ياسر : معليش ياخ والله الدنيا ظلام وم شفتك ووقعت عليك اسف ي اختنا يااخ
وفلك بغضب مصتنع دخلت غرفتها وبقت تتكلم مع نفسها
" اسي بسبب زفت ياسر دا اضريت امثل على اهلي م بحب حركات البنات دي يااخ الولد دا لازم ابعدو عن طريقي باي ثمن "
عاصم : خلاص م مشكله حصل خير معليش ي ياسر بس اختى دي بتحسس من الاولاد
ياسر : لا بجد اختك دي عجيبه انا م شفتها وجيت واقع عليها وهي لي كانت مظلمه المكان كدا
عاصم : م قلنا معليش يااخ دايما كل جمعه بتبخر المكان كدا بعدين انت الخلاك تصحا شنو
ياسر : نفس السبب الخلاك تصحا
عاصم : رايك شنو نلعب قيم
ياسر : لا لا بعد دا انا ماشي
ام فلك جات داخله : تمشي ووين اقعد عليك الله
ياسر : لا والله ي خالتو اتاخرتا شديد
ام فلك : عليك الله اقعد اتغدا وبعدين امشي علشان خاطري
ياسر : خلاص زي م تشوفي ي خالتو
" ام فلك حضرت الغدا ونادت ياسر وعاصم وفلك. عاصم وياسر قعدو في السفره وفلك جايه تقعد شافت ياسر قاعد. قامت رجعت
ام فلك : ي بنتي م تجي تاكلي
فلك : كنت جعانه بس لما جيت فجاه نفسي اتسدت
ياسر عاين لي فلك ورفع ليها حواجبو
ام فلك عرفت فلك بتلمح لي شنو ف ما اتكلمت معاه كتتير وخلتها تمشي وفلك مشت غرفتها
ياسر اتغدا واتكلم مع ام فلك وشال رقمها وسلم على عاصم ومشي فلك بعد م ياسر طالع ارتاحت ومرقت من غرفتها اكلت ورجعت نامت وتاني يوم مشت الجامعه حضرت محاضره واحده وبعديها مشت الاستراحه قعدت مع امنيه بعديها رواء جات تبكي

امنيه : بسم الله ي بنت الحاصل شنو
رواء قعدت في نص الاستراحه وبقت تبكي وتقول انا اتحرجتا احراج م عارفه اوري وشي للناس كيف
فلك : ي هبله انتي الحصل شنو بطلي بكاء
رواء وبتبكي : كنت قاعده في القاعه بعد م المحاضره انتهت وفي اولاد قاعدين في القاعه وبنات قام حازم الرشيق جاء قال لي اديني منديل وانا مشغوله وبتونس قمت مديت ليهو اولويز بلغلط وحازم شالو وقال لي المنديل دا بنفتح من وين وهنا القاعه كلها انتبهت وضحكو باعلى صوت بنات واولاد وانا طلعت سرعه من القاعه وجيت الاستراحه انا اتحرجته احراج شديد "
البنات الي في الاستراحه ضحكو برضو وامنيه ادردقت من الضحك وفلك ابتسمت ومشت لي رواء وقومتا من الارض وقالت ليها " يلاا عشان المحاضره حتبدا م تشتغلي بزول كتير " ومرقو من الاستراحه ولقو ساره في الطريق
ساره : فلك دقيقه دايراك
فلك : خلاص ي امنيه امسكي البنت دي وامشو وانا بجيكم اسي
امنيه ورواء مشو القاعه علشان المحاضره حتبدا.
ساره وفي عيونها الدموع : بحبك من متين
فلك : هو منو
ساره : ياسر ي فلك
فلك غضبت من سمعت اسمو
فلك : انا خلاص زهجت من ززفت ياسر دا انا لازم احسم الموضوع دا اسي وضربت لي ياسر

فلك : ياسر انت في البيت
ياسر : اي
وقفلت الخط طوالي وساقت ساره بالعربيه وماشين لعند ياسر
ساره : معاك رقمو كمان وليه سالتيو اذا كان في البيت ولا لا
فلك : م عايزه كلام لحدي م نصل
ساره : على فكره عندنا محاضره تانيه
فلك بعصبيه : حريقه في ام المحاضره الموضوع دا اهم
ووصلو شقه ياسر وياسر فتح ليهم الباب ودخلوا
فلك : اسمعي خطيبك قدامك اتفاهمو مع بعض انا م عندي شغله بيكم
ساره : بس انا كنت عايزه اقول ليك انو هو فسخ خطوبتنا بسببك " وبكت ساره وقعدت في الارض وياسر واقف وبعاين ليها "
فلك عاينت لي ياسر بغضب : طبيعي الاولاد ديل م عندهم مسئوليه انت م خجلان من نفسك فكرت حتقول لي اهلها شنو انت واحد واطي وحيوان وما عندك دم .
ياسر بعصبيه : اي انا واطي وحيوان عشان بحبك انتي وانا م كذبت على صحبتك انا وريتها الحقيقه
فلك : حقيقه شنو انك بتحب صحبتها م فكرت ممكن الحاجه دي تجرحها والناس حيقولو علينا في الجامعه شنو صحبتا شلبت خطيبها ولا عاصم لمن يعرف حيقول انو فتح ليك بيتو وانت عملت حركه وسخانه وحنكت مع اختو وقتها حتقول ليهو شنو ابعد عن طريقي ي ولد احسن ليك " وفلك عايزه تمشي ياسر مسك يدها وهنا فلك بكل قوه عندها كفففف في وش ياسر "
فلك : اقسم بالله ي ياسر لو فكرت تاني انك تلمسني م حيحصل خير
ياسر انصدم من كف فلك وقال بكل عصبيه لمن عروقو ظهرت .
ياسر : فلك مجدي م عشان سكته ليك معناه انك تعملي العايزاهو اساسا منتظر شنو من وحده ناكره للجميل زيك مهما عملو ليها حتفضل زي ما هي كنت اخليك اليوم داك تقتلي وما امسكك ولا كنت اخليك تعفني في السجن يوم سرقتي ولا ابلغ عندك لمن وقعتيني في السلم
1👍1
فلك : انا م عيزاك تسكت لي اعمل الي بريحك وانا م قلت ليك اعمل لي دا كلو عملتو بي كيفك ومزاجك ولو عايز تبلغ عندي ارح اسي بوديك القسم لو ما عارف طريقو.. انا ما بتهدد انت فاهم واسمع هنا ي ولد تاني لا بيني ولا بينك حاجه.. لو شفتني بالغلط م تسلم علي .. انت فاهم وحاجه اخيرا انا م بتهدد ونقطه " فلك بعد م انتهت من كلامها طلعت
....وساره مصدومه من الكلام السمعتو دا كلوو وبقت تبكي ياسر جاء جنب ساره وبقى يهدي فيها ويتكلم معاها لحدى م وصلوا لي اتفاق ....
فلك رجعت البيت ومن الغضب م شايفه قدامها دخلت غرفتها وسمعت باب بيتهم دق وفلك مشت فتحت الباب ولقتو في وشها
امجد : فلك الحيوانه
‎روايه
‎# بنات طب 💊💉📋
‎بقلم " بسمه فيصل 🖤"
‎البارت ١٢🖤"
‎ امجد : فلك الحيوانه
‎فلك : مجودي يااخ مشتاقين " وفلك حضنت امجد "
‎امجد : كتتير ي زفته+ امك بي وراك 😂😂
‎.......فلك التفتت لقت امها بي وراها
‎ام فلك : ولدي كدا ي امجد لا بتضرب لا بتجي من يوم رحلنا منكم م جيتنا يااخ معقوله
‎..امجد حضن ام فلك وباس راسها
‎امجد: معليش ي خالتو والله حقكك علي بس انتي برراك عارفه الجامعه
‎فلك : اتفضل دا عاصم حيفرح لمن يشوفك " ونادت عاصم" عااصم تعال شوف الجا منو
‎عاصم : اووه ابو الامجااد يااخ والله الشوق
‎امجد: كتتير يااخ اخبارك
‎عاصم : تمام حمد الله انت كيف
‎امجد: حمد الله بعاافيه
‎فلك عايزك في موضوع
‎فلك : اها
‎عاصم وام فلك مشو
‎امجد: فلك انا ملاحظ الفتره الاخيره دي انك م بتتكلمي مع بسمله وكمان م بتتكلمي معاي كتتير في جاي افهم حاصل شنو يااخ
‎فلك : معقوله بسمله م ورتكك😕
‎امجد: ورتني شنو ؟؟؟ فلك الحاصل شنو؟؟؟؟ وبصرراحه ؟؟
‎فلك : امشي اسالها هي
‎امجد: انا جيت اسالك انتي لاني بثق فيك انتي
‎فلك : طيب
‎..وفلك حكت ليو اي شي حصل يوم حفلة نوران .....
‎امجد: دا كلووو حصل وانا م عاارف ؟؟ونادين دي انا بعرفها من ووين
‎فلك : امجد انا م فارق معاي نادين ولا ززفت انا همي بسمله الشكت فيني
‎امجد: حقها ي فلك من حقها تغيير
‎فلك : شنووو؟؟؟؟
‎امجد: بسمله م غلطانه يعني دا تصرف ورد فعل طبيعي
‎"فلك غضبت شديد من امجد ومن كلامو وقامت
‎فلك: عن اذنك
‎ ...وطلعت برااااا اابيت
‎امجد مشا بي وراها ومسك راسها وهبش نهايه رأسها وقال
" امجد وفلك عندهم الحركه دي بعملوها من هم صغار لمن زول يكون زعلان من التاني والصدمة انو فلك عامله وشم بي اسم امجد نهايه رأسها كدا ونفس الشي امجد عامل وشم بي اسم فلك في نهايه راسو برضو "
امجد: حافظي على هدوءك
فلك : امجد زح مني انا عشان كدا م كنت عايزه اتكلم معاك
امجد شال يدينها وختاها وراء رقبتو وقال
امجد : انا م قلت انَـَتي غلطانه وبعدين انَـَتي عارفه انو ممكن اخلي بسمله لو م عجباك عادي واشوف وحده تانيه بالمره
فلك ضحكت : انا م قلت انك تخلي بسمله هي انسانه الصراحه مافي زيها يااخ
امجد : بالضبط كدا فلك انَـَتي عارفه اني مستحيل أتخلى عندك ي هبله ولا علشان بسمله ولا غيرها بَـس لو حبيتي في يوم ولقيتي حبيبك في حضن وحدة تانيه وقتها حتفهمي بسمله كويس يعني انا مثلا لو شفت بسمله مع راجل غيري ممكن ارتكب فيها جريمه عديل وانا حقهم بسمله انو انَـَتي خط احمر بالنسبة لي
فلك حضنت امجد وقالت : حسيت اني ممكن اخسرك
امجد : تخسري شنو ي حيوانه انَـَتي بعدين عندي لي خبر مؤسف
فلك : خبر شنو تاااني
امجد : انا مسافر حكمل تعليمي في تركيا
فلك : شنووووووووو لاااااااااا امجد عليك الله يااخ
امجد : معليش ي فلوك بَـس غصب عني يااخ سنوات الدراسه هناك بتمشي اسرع يعني ممكن اكمل بسرعه
فلك : تمامممم🔪🔪 براحتك يزول
امجد : كمان ح اخطب بسمله قبل م اسافر
فلك : الله معاك 🔪
امجد : م جايه خطوبتي
فلك : قلت ليك الله معاك
امجد : على العموم م حنعمل حفله وكدا عشان امتحاناتتكم بَـس اهلي واهلها فلك كملتيً قرايتك ولا لسه
فلك : يااخ والله م قادره اقرأ بسبب صحباتي ومشاكلهم ديل
امجد : ي الله من صحباتك ديل فلك مستقبلك اهم من اي زول في العالم اي عارف انك اساسا م داخله طب بي إرادتك بَـس كملي عشان خاطر امك ولو عندك حاجه م فهماها انا بشرحا ليك قبل م اسافر
فلك : قول انا تقريبا وبكل فخر م فاهمه حاجه اساسا 🙂
امجد : ي خساره كل يوم ماشه الجامعه وجايه من الجامعه بكره يزوله بجيك من الساعه ٧ طاير وبشرح ليك اي شي تمام
فلك : تمام اصلن الزول العندو امجد م شيل هم حاجه
امجد : اي كسري تلج ي مستهبله انَـَY̷ ̜̐O̷ ̜̐U̷ ̜̐ـَتَي يلاا مع السلامه
فلك : باي مجودي
امجد مشا وفلك دخلت نامت وتاني يوم مشت الجامعه الكانت قايمه وقاعده عشان بسلمه خطبوها فلك م اهتمت بالموضوع كتتير وبعد خلصت محاضرتها مشت الاستراحه وكانت ساره قاعده تبكي وجنبها بسمله بتعدي فيها فلك مشت لي ساره وسلمت عليها وما سلمت على بسمله وقَعَدت قدام ساره ومسكت يدها واتكلمت بي نبره هاديه
فلك : عليك الله ي ساره م تبكي عشان واحد تافه م مهتم بي مشاعرك
ساره مسحت دموعها وابتسمت وقالت لي فلك
ساره : انا م زعلانه فلك حاولي أدي ياسر فرصه انو يتقرب منك فلك لوني حياتك شويه وحبي الدنيا م فيها شي حاولي مع ياسر ولو م عجبك خلاص
بسمله م قدرت تتحمل كلام ساره وقامت مشت
فلك : انَـَتي مجنونه عايزاني احب خطيب صحبتي سابقا مستحيل انَـَتي اهم منو ي ساره حريقه في ياسر وفِي الجابو زاتو قومي غسلي وشك
👍1
ساره : فلك انَـَتي وبسمله م حترجعو
فلك : مستحيل ساره بسمله شكت فيني وما ادتني فرصه اليوم داك اني اشرح ليها اي شي وادتني كف وانا داا كلو ساكته عشان خاطر امجد ولولا كدا كان موتها زمان اساسا م عارفه العاجبو فيها شنو
ساره : بسمله بنت محجبه ومحترمه وراقيه وبتتحبا الصراحه
فلك : المشكله انا عارفه وعشان كده بحاول م ادخل بيناتهم ولمن قالت لي ابعدي عن امجد بعدت عنو
ساره : خلاص يزوله م تزعلي نفسك الحصل حصل خلينا في ياسر
فلك : تاني ياسر ساره عن اذنك
وفلك مشت البيت وفِي طريقها لقت مرهه كبيره قاعده في الزلط فلك قومتها من الطريق وأدتها قروش وفكرت تسالها
فلك : لو سمحتى ي خالتو
المرهه : اها ي بنتي احكي واشكي
فلك : لآ لآ بَـس عندي حلم كدا عايزه احكي ليك لو بتعرفي تفسري احلام
المرهه: قولي الحلم
وفلك حكت حلمها
المرهه :شوفي ي بنتي انَـَتي حتقعي في مشكله كبيره وحياتك حتتحول من اسود لي اسود غامق كل الناس الكانو بعاينو ليك من فوق حينفرو منك الا واحد حيقيف معاك وحيطلعك
فلك : طيب والسمك الملون تفسيرو شنو والبقرة البتاكلها سمكة القرش
المرهه: السمك العادي المشا منك دي مبادءك القديمه والسمك الملون مبادءك الجديده والحجيبها ليك الشخص اللانقذك والبقرة في الحلم تفسيرها سنه يعني في سنه من حياتك حتضيع بسبب زول
فلك انصدمت من الكلام السمعتو ومشت طوالي ولقت امجد في البيت وقعدو مع بعض قرو لحدي الساعه ١٠ وبعديها امجد مشا وودعها عشان تاني م يشوفها لانو مسافر وودع ام فلك وعاصم
فلك دخلت غرفتها وبتفكر في كلام المرهه لحدي م نامت والساعه ٢ باليلل جاها تلفون لقتو ياسر ما ردت وضرب ليها تاني وردت وأول م فتحت الخط ياسر قال
ياسر بصوت مبحوح : فلك انزلي لي اسي انا واقف تحت جنب بيتكم
👍4
روايه ❤️
# بنات طب 💉💊📋
بقلم. "بسمه فيصل 🖤"
البارت "١٣🖤"
ياسر : فلك انزلي انا واقف تحت جنب بيتكم
فلك : عايز شنو
ياسر : فلك عشان خاطري بَـس عايز اشوفك
وقامت نزلت ليوو والجو كان بارد شديد
ياسر كان واقف لي فلك جنب سور بيتهم وفلك عرفت انو في شي ما طبيعي في ياسر
ياسر بي اشتياق كان عايز يحضن فلك اول م شافها بَـس فلك وقفتو عن حدو وقالت
فلك : عايز شنو مني ي ياسر
ياسر بصوت مبحوح :فلك اخوي .... اخوي
فلك : مالو اخوك
ياسر : مااات ي فلك ماااااات ...وهنا ياسررر بقي يبكي وبكاء بي أقصى ما عندو لمن قعد في الارض ..
ياسر وهو ببكي : فلك م تمشي وتسيبني زي اخوي م عمل فلك انا محتاجك جنبي بعد م دفنا اخوي انا م قادر اقعد في البيت ولا قادر استوعب الحصل دا وبيتنا فجا بقى كلوو ناس وانا م قادر اعزي زول ومن غير تفكير جيتك انا عارف انو الوقت متاخر بَـس ي فلك شوفتك حتهوهن علي حاجات كتيره
فلك بي طرف يدها عبست كتف ياسر وهو قاعد في الارض وقالت
فلك : الله يرحمو ا .. وعايزه تمشي بَـس ياسر مسك ليها يدها
ياسر بصوت مكسور وهو ببكي : اقول لي محتاجك جنبي تمشي وتخليني فلك عليك الله خليك معاي
فلك عصبت من مسكت ياسر ليدها
فلك : اسمع ي ياسر انا اعمل ليك شنو اخوك يموت ولا اهلك كلهم م بهمني انت تبكي ولا تتحرق ولا تموت كمان في ستين دهيه ولآخر مره بقول ليك ي ود الناس م تتضرب لي ولا تدخلني في حياتك تمام
وفلك مشت وقفلت باب بيتهم وعينها لي ياسر القاعد في الارض وببكي وزاد بكي لمن قالت ليو الكلام دا لمن شعرو نزل وحالتو بقت صعبه
" فلك هنا بينت لي ياسر انو هي م عندها قلب ولا رحمه ولا انسانيه ولا اي شي وكانت لازم تعمل كدا عشان تبعدو "




....... بعد مرو تلاته أسابيع وفلك خلصت امتحاناتها وسافرو هي وامها القاهرة يقضو اجازة شهرين وخلو عاصم في السودان عشان يهتم بي شغلو اكتر ........*


....بعد مرور شهر من الاجازه .....*

فلك طلعت من الصباح وكانت لابسه بنطلون جنس ضيق وتيشيرت اسود ورافعه شعرها كعكه لفوق والجو في مصر كان خرافي مشت قعدت جنب ولد في كورنيش المجمع حقهم
مراد : حرام عليك ي فلك البتعمليه فيا دا
فلك : مززاجي ي مراد يااخ اسمع حاجه
مراد " شاب طووويل اصفررر شعرو ناعم اووي ملامحو جذابه ودايما السماعه الكبيره في اضانو وبعزف جيتار مراد م مصري بَـس عايش في مصر فتره كدا قابل فلك في مطار مصر كان بودع اخو وما صدق انو لقى سودانيه واتصاحبو م ن هناك "
مراد : طيب اسمعي دي واحده عزفتها امبارح
فلك : سمعنا ي سيدي
ومراد كان بيعزف بي احساس حلوو شديد ومبدع شديد في الجيتار
فلك : ي سلااااام يااخ ريحتني نفسيا
مراد : تسلمي اه الليله نمشي ووين
فلك : اي حته
مراد : طيب في مطعم حلوو كدا ارح نمشي ليوو
فلك : اك طوالي
مراد كل يوم بيمرق فلك في حته وهم الاتنين بتونسو وبيضحكو ويقضوا يومهم سوا وبعد م انتهو من مشوارهم سوا فلك رجعت المجمع وأول م عايزه تدخل لقت تلاته اولاد مصورين واقفين قصادها
واحد من الأولاد : ي اسمررر ي قميل انت م تجي بالزوايه ونجيب معاويه
التاني مشا اتجاه فلك وقرروب منها وفلك من غير مقدمات اكلتو كف زابط اصحابو الاتنين طلعوا سكاكين ومطاوي وفلك هجمت على الولد الاول بي كلوو لمن وقع اغمى عليه واللاتنين ديلك جو جارين بي السكاكين على فلك وفلك قامت جاريه عشان ما حتقدر تواجهك عشان هم مسلحين وفلك بتخش من شارع لي شارع والو لدين وراها
لحدي ما زول جراها بي داريه كدا وقفل ليها خشمها فلك شمت ريحة العطر وتقريبا عرفتو لحدي م الولدين لقو بتاع امن حق المجمع وقبض عليهم وفلك لتراقب بي عيونها بَـßÊـسّ م قادره تشوف الماسكات منو والزول ألكان ماسكها خلاها ومشا وفلك رجعت البيت وامها جابت ليها الاكل وهي بتآكل باب شقتهم ضرب قامت فتحت البيت شافت زول م متوقعه تشوفو شافت ياسر واقف قفلت الباب في وشو ورجعت تتم اكلها بَـßÊـسّ باب شقتهم ضرب تاني والمره دي فلك لتأكدت انو البيحصل دا حقيقه فلك فتحت الباب
ياسر : فلك حبيبي وربنا مشتاقين
👍1