رواياتي📖📚
34.5K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
قيس: لو جمبك سماعه ركبيها وغمضي عيونك عشان اقرا ليك بترتاحي
نور فتحت درج الكومدينه الجمب سريرها وشالت السماعه ركبتها لأنها كانت محتاجه للحاجه دي بالجد
قيس : خلاص؟
نور : امممم
اول ما سمعت صوتو فتحت عيونها من الصدمه .. كان صوتو حلو شديد بالزات مع بحتو وهو بتلي ليها ايات سورة الملك.. غمضت عيونها مره تانيه وحست برعشه بتسري في جسدها مع كل ايه لحدي ما نامت وهي مرتاحه
قيس بعد خلص السورة عرف انها نامت قفل الخط دخل الواتس اتأكد انو امها متصله واتصل ليها
قيس : السلام عليكم معليش على الازعاج
هندا :اهلين يا قيس لالا ماف اي ازعاج والله
قيس : بس كنت عايز اقول ليك شيلي التلفون من جمب نور عشان السماعات ما تضايفها
هندا : طيب كويس
هندا قامت مشت غرفة نور شالت التلفون ختتو فوق الكمودينه وطلعت

*قبضتكم🌚👋عارفاكم بتفكرو هندا ليه ما استغربت انو قيس بتكلم مع نور الوقت دا كل الحأقولو ليكم انو هندا بتعرف قيس من بدري يعني قبل نوؤ تعرفهم اصلا كيف وبي وين دا حتعرفو لقدام..*
.....................
*1:30am*

لؤي جا داخل البيت .. اتجه على المطبخ عشان يدخل الاكياس الفي يدو واتفاجأ لمن شاف لما هناك وهي قاعده في الكرسي ومتكله راسها على التربيزه المرصوص حولها اربعه كراسي
لؤي : لما؟
رفعت رأسها بخلعه وكانت طالعه لؤي مسكها
لؤي : المصحيك للوقت دا شنو وقاعده هنا ليه
ركز شويه لأنو المكان كان مضلم ولاحظ لدموعها ضماها عليهو وهو بطبطب ع راسها مسكتو من قميصو وبكت قدرتهاا لؤي قعدها في الكرسي وقعد جمبها

لؤي : حرام عليك يا لما البتعمليهو في نفسك دا
لما : ما قادره يا لؤي ما قادره
لؤي : لا بتقدري .. لمره وحده خليك قويه وجمدي قلبك دا
لما وهي بتمسح دموعها : انتو ما حاسين بي ولا فاهمني
لؤي : انو اقرب زول لقلبك يكون مع غيرك ... فاهمك جداا.. يلا امشي نومي وبطلي تفكير في الموضوع دا لأنو ما حيتغير شي
لما : طيب

مشت رقدت وهي بتتذكر فيهو
(اغار جدا ،للحد الذي يجعلني اتمزق اربا اربا ،في عيناه وطني وبين يديه عالمي ،غيرتي تجاوزت كل الحدود لدرجة انها عادت لنفس النقطه، اكان #خطئي عندما احببته؟ "لما" )
طلعت فونها وكتبت في مذكرتها " فعلا الغيره

بتقتل بس الحب بذيد معاها"
وكتبت تاني " يمكن يكون اخر يوم لينا سوا وبكرا انفصالنا بس مكانتك في قلبي ما حتزح ولا شبر رغم العملتو فيني"
...........................

*بعد مرور شهر* 💜
*2:00pm*
ايوووووي ايوووووي ايووي
علت صوت الزغاريد بعد ضرب السلاح البعلن عن اتمام العقد .. غاليه كانت متألقه بتوبها الاصفر ساده وكاسراهو بكحلي والدهب يقول يا انا ..داخله ومارقه وبتستقبل الضيوف ومشرفه على السيرفس
غاليه : امي انا حأمشي الكوفير بعد دا انتو خليكم مع تجهيزات الحفله
حباب : امشي ساي ما تشيلي هم اي شي مرتبين ليهو
غاليه : طيب

غاليه طلعت على الكوفير ومسكت ولدها لي قريبتهم .. نزلت من عربيتها ودخلت الكوفير
غيم : مالك اتأخرتي كدا
غاليه : اسكتي ساي ي بت امك وخالتك ما خلو زول حايم في الشارع الناس ما عزمو
غيم : خلاص طيب اها مكياجي ظابط؟
غاليه : تحفهه تحفه ي بت .. بس شعرك دا ليه ما عملو ليك استريت
غيم وهي بتهبش فيهو : لالالالا قلت ليهم ما يهبشو
غاليه: يا بت انتي غبيه في بت بتمشي يوم زواجها بي كيرلي
غيم : ما عليك بس سيبيهو
غاليه : حره انتي انا ماشه اتظبط زاتي
غيم وهي بتعدل طرحة الزفاف وبتعاين في المرايه: اوكي
.............................

ايووويوي واي حاسه اني عايزه اطير في الشارع دا واغني
حلا : اسكتي يا مجنونه فضحتينا
غفران : ليها الحق والله
نور : انا الليله ما حأرجع البيت الا الشارع يطردني
غفران : كيف يعني ماشين وين
حلا : لا بالجد عايزانا نرجع من هنا وللبيت
نور : هبله ساي دي انتي ما عارفاها😂 ماشين نصيع نقل ادبنا نكورك نلم الخلق كلها
غفران : شنو😳
حلا : نور خوفتي البت حرام عليك😂 ماشين نلف ساي يعني نحتفل بمناسبة اخر يوم وكدا
غفران : اهاا طيب انبسطو يلا
نور مسكتها من يدها : على وين يا السمحه
غفران : بيتنا يعني وين
حلا : بتهظري صح؟
غفران : لالا اكيد ما حأمشي معاكم
نور : ولا على كيفك
غفران : ما بقدر والله تعبانه وما كلمت زول من البيت
حلا : هسي نتصل على امك نكلمها
نور وهي بترفع اكتافها: ها بسيطه
غفران : اعفوني عليكم الله
نور : لا ماف ليك
غفران : وحنمشي بملابس المدرسه دي كدا
نور وحلا عاينو لي بعض وضحكو
نور : تعالي تعالي
ساقوها برا محل الحمامات وطلعو العبايات من شنطهم
نور : تراااا
غفران : والله انتو ما نصاح
حلا: هاك البسي عارفنك ما حتعملي حساب
نور : انا حأتصل لي قيس اكلمو
1
طلعت تلفونهم ومشت مسافه منهم.. غفران قربت من حلا وخفضت صوتها
غفران وهي بتعاين لي نور: تعالي هنا انتي الحاصل شنو
حلا وهي بتعاين لي نور البتضحك : بري شايفه في تطورات حاصله
غفران : اي اي واضح مكالمات كل يوظ وحركات
حلا : اي واوريك الاحلى كمان ما بتكلم معاها
غفران : كيف يعني
حلا: بتصل ليها بالليل بس وقت تنوم بقرا ليها لحدي ما تنوم ولو اتكلمو بس كيف تمام والقرايه كيف
غفران : اهااا لا بالجد دي تطورات
نور : بتوسوسو في شنو
حلا : هاا لا ماف شي
غفران : اها قال ليك شنو
نور : قال ماف مشكله بس نرجع بدري وقال اول شي نمشي ليهو عازمنا كمان
حلا : طيب يلا
غفران : ارح

طلعو من المدرسه وركبو مع اشرف وصلهم المطعم والطريق كلو يتونسو ويضحكو نزلو ودخلو سلمو على قيس
قيس : حمدلله على السلامه
التلاته : الله يسلمك
قيس : يلا اتمنو واوعك يا نور تقولي بيتزا .. بيتزا ماف الليله
نور وهي بتقبل عليهم ورافعه سبابتها : بيتزا ولا ما بيتزا يا بنات
حلا وغفران : لاا
قيس : عافي منكم😂
وضحكو التلاته
نور : طيب طيب
قيس : انا بأكلكم على زوقي الليله

قيس جاب ليهم الاكل وقعدو يتونسو بعد خلصو طلعو وما خلو مكان ما مشو ليهو وقررو يختمو بشارع النيل مشو اشترو مكسرات وقعدو يلعبو صراحه
نور: تحدي
حلا : جاده؟
نور : كل الجداد
غفران : سجمك
حلا وهي بتأشر بتحت عشان الناس ما تلاحظ : شايفه الشله بتاعت الشباب ديك(غفران ونور قبلو عليهم)
نور : اها
حلا : شايفه الولد اللابس قميص مخطط اسود بأبيض داك
نور: اها
حلا : امشي اعزميهو قهوه
نور : بتهظري
حلا وهي بتهز راسها وبتعاين ليها بتحدي: تؤ تؤ
غفران : براك جبتيهو لنفسك
نور : قروشنا المعانا صرفناها كلها
حلا : وانا عشان عارفه قلت ليك كدا
نور: خلاص غيرت رائي
حلا : يا زوله ما بعرف بس قومي يلا
نور قامت بتردد واتجهت عليهم وغفران وحلا يضحكو فيها😂

نور : " الله يستر شكلو ماا مطمني" عن اذنكم
-- اتفضلي
نور وهي بتعاين للولد المقصود : لحظه بس ثواني من وقتك
الولد ولا كضب طوالي قام ومشا معاها
-- اتفضلي
نور : ااا ما عارفه اقول ليك شنو
-- عفوا؟
نور :تتفضل معاي قهوه؟
-- تمام اتفضلي
مشو قعدو الاتنين وبشربو في القهوه
-- انا وليد بدرس معمار وخريج
نور بصوت واطي :بس انا ما سألتك
وليد : نعم؟
نور :" نور هيي امسكي لسانك دا عليك يقوم الولد يمشي وانتي تتورطي في الحساب" اااا وانا نور اتشرفنا شديد يا استاذ وليد
وليد : لي الشرف والله بتدرسي شنو يا نور
نور : لا انا امتحنت
-- يا زوله حمدلله ع السلامه
-- الله يسلمك
-- اختي برضو ممتحنه
-- اهاا بالتوفيق ليها
بعد اتونسو قريب نص ساعه
نور : يلا بعد دا انا اتأخرت
وليد قام دفع الحساب وجا
نور : ليه ياخ انا عزمتك ما كان تدفع
وليد : اكيد ما حأخليك تدفعي


غفران : تلفون نور شكلو بضرب
حلا طلعتو من الشنطه وقبلت التلفون على غفران
غفران : واي ياخ دا قيس اتأخرنا المغرب حيأذن بعد دا
حلا : هاك ردي
غفران : الو
قيس : رجعتو؟
غفران : ااا لالا خلاص راجعين
قيس : وين انتو
غفران : شارع النيل
قيس : تمام انا قريب بجي اسوقك
غفران : طيب
حلا : ما يكون شاكلك
غفران : لالا قال حيجي يسوقني
حلا : ما كان في داعي بنرطعك احنا
غفران : قال قريب... اها هداك ليهو
غفران وحلا قامو وهو وصلهم
قيس : نور وين
حلا : اااا جايه بتجي هسي
قيس عاين من بعيد شافها وهي بتضحك وجايه معاهو حسا بعروقو كلها اتجمعت في راسو
وليد: يلا بالاذن فرصه سعيده
نور : تسلم يارب
وليد مشا لي شلتو ونور لي جماعتها
نور : قيس جيت متين
قيس : ما طولت يلا سلام
حلا : اقيفو طيب نوصلكم
قيس : لالا صحبي واقف لي
قيس عاين لي نور مسافه ومشو

نور : بسم الله دا مالو زهجان كدا
حلا : ما عارفه يعني زهجان ليه
نور : وراكم طيب؟
حلا : ارح ارح واحكي في الطريق الحصل شنو😂
نور : وااااي الله يجازيك خلينا نصل البيت بس بأدبك
حلا : قلت ليهو ادفع انت؟😂😂
نور : يا بت انا بتصنع في الضحكه والابتسامات دا كلو عشان يدفع الحمدلله لكن دفع براهو بدون ما اقول ليهو
حلا : واتأخرتي كدا مالك
نور : عمل لي فيلم عديل عن قصة حياتو وانا خلااص روحي عايزه تمرق
حلا : تستاهلي عشان تاني تتحديني😂


غفران : قيس .. قيس مالك
قيس : لالا ماف شي
-- كيف ماف شي وانت من طلعنا قالب خلقتك
-- ضغط الشغل بس
--امممم ضغط الشغل.. على العموم ما تفكر كتير الولد داك ما عندو بيها علاقه كنا بنلعب واتحدت حلا وحلا قالت ليها اعزميهو قهوه
-- سألتك انا؟
-- لالا لكن بفهمك انا يا ولد حافظااك بصمه
-- قفلي قفلي احسن ليك
.........................

علا : لما انتي من امس ما اكلتي شي ما صح الكلام دا منك
لما : انا ما عايزه يا جماعه شبعانه والله
امل :على الاقل لقمه واحده
لما : ليه محسسني اني شافعه .. لمن اجوع براي باكل والله
علا : ابكي يا لما
لما : ابكي لي شنو عادي اول وحده يعرسو فوقا؟
امل : ما تكابري بتأذي نفسك كدا
لما : اقول ليكم حاجه قومو من جمبي انتو تزهجو الزول
علا : تعالي يا امل
طلعو الاتنين
امل : ليه خليتينا نطلع
علا : يمكن عايزه تبكي بس ما قدامنا خليها
امل : طيب تعالي نعمل الغدا لي خالتو سهام المغرب حيأذن
علا : يلا طيب

مشو عملو الغدا واتغدو مع سهام صلو المغرب وعملو الشاي شربو واتونسو بعديها دخلو لي لما ...
......................................

جا داخل وهي منزله راسها مع كل خطوه ليهو كانت بتحس ضربات قلبها بتذيد .. جا وقف قصادها ورغم جمال الدنيا كلو الاتلمى فيها الا انو كان شايفها عاديه جدا ..رفعت راسها واتفاجأت بالكائن الشايفاهو قدامها وخصوصا انو كان لابس جلابيه ما بدله (ما عارف انو عاملين حفله صغيره في حديقة البيت)
غيم في نفسها : " دا ما جاسر!!!"
مسكها من يدها بدون ما يتكلم كلمه وطلعو وصلو البيت وجاسر عفاريتو كلها قامت لمن شاف الحفله العاملنها دخلو بي زفتهم وقعدو في الكوشه والناس بباركو ليهم صباح جات وهمست ليهو
صباح : افرد وشك دا شويه الناس يقولو شنو
جاسر: امي احسن تمشي لأنو قسما برب العرش العظيم ما طايق نفسي
الحفله شغاله والناس كلها مهججه جاسر حسا بهزة التلفون الفي جيبو طلعو ومشا مسافه بعيده شويه وردا
جاسر : اي ي علا
علا : جاسر الحق لما وقعت ووديناها مستشفى"""
جاسر دخل التلفون في جيبو وجرا بعد وصل العربيه استوعب انو نسا المفتاح جرا تاني دخل البيت جابو ورجع كان سايق بسرعه ما طبيعيه وبتخطى اي عربيه قدامو لحدي ما وصل المستشفى اتصل لي علا وورتو مكان غرفتهم جا داخل وعيونهم وقعت في بعض

" اول ما الباب اتفتح كلنا قبلنا عليهو .. عاينت مره مرتين تلاته بس اتصدمت.. اتصدمت تماما انا لو ما حافظه اي بصمه في جاسر ما كنت عرفتو ..هالات سودا.. عيونو داخله جوا.. نحف شديد .. وبقى عندو لحيه وكثيفه كمان .. وشعرو الناعم واصل قريب كتفو .. كنت بتعرف اهمالو لنفسو من تشوفو دا لو عرفتو اصلا لأنو اتغير شديد من شفتو اخر مره قبل شهر لمن جا وقال لي " لو كنتي في ماليزيا وانا في الاسكا.. لو كرهتيني وما طايقه تشوفي وشي.. ما حأطلقك يا لما " مشا بعد الكلمتين ديل وتاني ما شفتو ولا اتواصلت معاهو.. رغم اي شي حصل من شفتو نسيت اي شي .. كان نفسي اقوم وارتمي في حضن وافتح عيوني والقى روحي في غرفتنا وانو الحصل كلو كان كابوس .."

علا : اا جاسر
جاسر دخل وجا جمب لما وهي بتعاين في الاتجاه التاني باس راسها وهي حست بدمعتو سايله على خدها
امل : ما تخاف ماف شي بس هبوط حاد وهسي بعد تخلص الدرب دا بنرجع
جاسر مشا قعد وهو مشربك وخاتيهم في راسو ومدنقر
ماف زول نطق لحدي ما الدكتورجا
واداهم الروشته وقامو كلهم
جاسر لي علا: امشي وسوقي معاك امل وخاله سهام
علا : كويس
ركبو علا وامل وسهام عربية علا ..لما قبل تركب جاسر جراها ..علا اتحركت وجاسر مسك يد لما ومشو على الصيدليه اخدو الادويه ركبو العربيه واتحركو ولحدي البيت ماف زول اتكلم نزلو الاتنين ولما دخلت غرفتها ورقدت بدون ما تتفاهم بعد نص ساعه جاسر جا شايل الصينيه وكيس الادويه
جاسر : قومي
لما : خليني في حالي ما عندي حيل للنقاش
ولا اتفاهم معاها شالها وقعدها جمب التربيزه وبقى بأكل فيها وبلعها الادويه بتاعتها رجعت رقدت وهو ودا الصينيه وجا رقد جمبها حاوطها ورقد في حضنها
لما : قو....
جاسر : انا محتاج ليك اكتر مما انتي محتاجه لي



*" هو الخذلان بخليك تتعلقي فيهو اكتر؟"*

--------------------------------------
---------------------
⬇️
*#وبنغلط《14》💖*
*#بقلم_لينه_جمال*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*10:30 am*
فادي وهو بلبس في الساعه وواقف قدام المرايه : اي ماشي ي مها جننتيني من الصباح
مها : انت كمان قايم متأخر وحركتك ابرد من الديب فريزر 😒
فادي وهو بتجه عليها ويخت ايديهو في اكتافها : اها طيب عملتي الجبنه ولا كمان حأمشي بدون ما اشربها
مها : لالا جاهزه
فادي : اولادك صحو؟
مها : لالا مساهرين لي 12 تاني ما بقومو الا الظهر
فادي : ما تعوديهم السهر من هسي
مها : تعبوني والله كل يوم بشكي لي طلال منهم
فادي : فالحه في الشكيه انتي بس
مها : اعمل شنو يعني
فادي : طيب يلا جيبي لي القهوه عشان طيارتو بتكون وصلت
مها : ظاابط

مها مشت تكب ليهو القهوه جاتها حنين شعرها الواصل لأكتافها والمقصوص بطريقه حلوه كان منكوش ونازل على وشها جات وهي بتدعك عيونها وصارة وشها
مها : خير اها مالك صارة لي كدا
حنين بصوت نعسان : ليه ما ثحيتيني
مها : واصحيك ليه
حنين : عسان جدو حثن داي وانا ماسه مع حالو فادي
مها : تمشي وين يا السمحه ماف ليك اي مشيه
حنين وهي بتبكي وبتضرب رجلها في الارض : ماام ماام ماثه مع حالو اااعع😭😭😭💔
جرت لي فادي وهي بتبكي شالها وبمسح لي دموعها
فادي : خير خير مالو الحلو ببكي
حنين : ماما دالت لي ما بتمسي مع حالو عشان نديب جدو😭😭
فادي : لكن جدو حيكون جا ومنتظرني وانتي ياداب قايمه لحدي ما تستحمي وتشربي الشاي وتلبسي جدو حيمشي ويخلينا
حنين : لا لا لا ماسه انا بث ماسه😭😭😭
فادي : طيب امشي الحمام لحدي ما اكلم ليك ماما طيب
حنين : طيب
حنين جرت ع الحمام وفادي لقا مها جهزت القهوه قعدو الاتنين يشربوها
فادي وهو بحرك الملعقه في الكبايه : انا سايق حنين معاي
مها : لالا كدا بتجيب لي الهوا هسي احمد يقوم يعمل حفله هنا
فادي : ما بقوم هسي يلا لبسيها سريع
مها : ماف زول خارب البت دي غيرك
فادي : شكرا

مها لبست حنين شربت الشاي فادي طلع ليها شوكلت شالها وطلعو
..................

غاليه : غيومه كفا عليك الله ما تعملي في نفسك كدا
غيم وصوتها تعبان شديد : كيف يعني ما اعمل كدا يخليني زي دا ويمشي في يوم زواجنا من هسي عمل كدا بعدين حيحصل شنو يعني
-- عمو منير قال اتصل لي علا وقالت ليهو مع لما
-- نعممم؟ لماا؟
-- اي قالو هبطت وهو مشا ليها وابى يرجع الا تبقى كويسه
غيم قامت ونزلت ليهم تحت كان في حباب وصباح ومنير وبقت تكورك
غيم : هو اصلا كان ميت فيها كدا انتو بتعرسوني ليهو ليه ذنبي شنو انا كلو بسببكم انتو الاتنين(واشرت ع حباب وصباح) اسمعوني هنا جاسر كان ما رجع اليووم يسلمني ورقتي بس شايفني خاتم في اصبعو يحركني زي ما عايز ما عافيه ليكم انا ما عافيه ليكم😭😭💔
وجرت ع الغرفه الكانو فيها
غاليه : عافيه منك دا الكلام
غيم : انا اصلا غلطانه احب لي واحد زي دا حسبي الله عليكم 💔


منير : استغفر الله العظيم يارب دي مصيبة شنو كمان .. انا حأمشي للولد دا اعقلو عشان يخلي الجنون البعملو دا
حباب : اصلك ما تسألو خليهو براحتو بس يجي البيت دا انا بوريهو الما شافو
صباح : هي مالك على ولدي
حباب : مالي على ولدك؟ اسكتي يا صباح عليك الله اسكتي بس
صباح لوت خشمها : ولدي يا يمه انتو الجيتو ليهو جايه تتكلمي هسي
حباب : بتهيني فيني يا صباح؟
منير : انا حأمشي ليهو انتو اخدو راحتكم واتناقرو زي ما عايزين(ريحت نفسك😹👏🏻)

.....................
👍2
حلا : شوفي قالو عاملين رحلة في المدرسه ومعانا الاولاد
نور : اولادهم الوهميين ديل بالله تتذكري يوم عملو لينا الحصة الجماعيه ودمجونا معاهم😹
-- وهميين وهمنه يااخ😹
-- تاني يوم جينا لقينا السبورة مليانه ارقام

-- والولد الكان بتظارف مع الاستاذ
-- اي اي لكن اداهو في جبهتو لمن قال ليهو خلي الظرافه وركز في الحصه شتت يااخ😹
--اها حنمشي؟
-- نمشي مالو
-- طيب
تينا (الشغاله) دقت ليهم باب الغرفه
حلا : اتفضل
تينا : بابا قال تعال الفطور
نور : تيينا ياخ الشوق الشوق ويين انت مختفي كدا
تينا : اختي كان عيان وبراهو انا زاتي اشتقت لي جنك😂
نور : جنك في عينك ي تينا انا جعانه ما حأرد عليك هسي
حلا : الحقيقه😂
نزلو وقعدو في السفره كلهم يتونسو وياكلو
نور : ماما عندنا رحله الاسبوع الجاي في المدرسه نبي نروح🌚❤️
هندا : امشو انكربتو شديد ايام الامتحانات
هلال : اي احسن
حلا : امي ما جات؟
هلال : بتجي العصر
حلا : اممم طيب
خلصو فطورهم ونور مشت لأمها لقتها لابسه وبتسرح في شعرها
نور : امس جاك اتصال وما قلتي لي الموضوع
هندا : ايوة هسي طالعه مشوار ضروري امشي واجي احكي ليك
نور : احكي لي هسي ياخ قلقتي بي عديل
هندا كانت لابسه عباية رماديه وفي النص فيها شريطين بالابيض طرحة بيضاء بدرة وشبشب الحريم داك رمادي وشنطه بيضاء عدلت الطرحه وشعرها نازل لنص ظهرها .. جات باستها في في خدها ونزلت النظاره الكانت في راسها
هندا : بعد اجي حبيبتي تمام
نور : ok don't late
هندا : لالا ما بتأخر

محمد : حمدلله ع السلامه
حلا : الله يسلمك
-- الامتحانات كانت كيف اشتغلتي كويس ركزتي في الاسئله
-- الحمدلله تمام جزء صعب وجزء ساهل .. انت كيفك
-- انا تمام ما عندي عوجه
-- الحمدلله
-- رائك شنو امر عليك ونطلع
-- اممم ما بقدر
-- حلا ياخ ما بتقدري شنو انا حأسافر وتاني ما بجي قريب
-- طيب بس ما هسي
-- متين
-- العصر
-- ليه
-- بس كدا
-- طيب الساعه 5 بجي تمام كدا؟
-- تمام
-- ع فكرة اشتقت ليك
-- كميات
-- حلا مالك في شي مضايقك
-- لا ماف شي
-- يعني عايزة تكذبي علي؟
فجأه دموعها جات نازله وقفلت الخط نور جات ماره بغرفتها لقتها جايه تقفل الباب وخاته يدها على عيونها دخلت قبل ما تقفل الباب مسكتها من يدها قعدو الاتنين نزلت ليها ايدينها من عيونها وحضنتها
نور : ما بعرف اواسيك زي محمد واخليك تضحكي بس ما ممكن تحكي لي يعني عشان ترتاحي؟
حلا قامت ومسحت دموعها: ماف شي نفسنه بس
نور : ما ممكن يا حلا انا اي شي بحكي ليك اي شي يحصل لي انتي بتكوني عارفاهو اما انتي تبكي براك وما عايزاني اكون جمبك فائدة خوتنا شنو طيب
قامت عشان تطلع جات حلا وقعدتها
حلا: امي يا نور انا يومين ما شفتها ولا حتى اتصلت عشان تسألني من الامتحان انا بقيت حاسه كأنو انا ما فارقه معاها انا بتها الوحيده وما هاميها شي عني
نور : ما تقولي كدا يا حلا انتي عارفه امك وشغلها يعني هي اكيد ما بيدها الحاجه دي
-- 5دقائق بس يا نور لو رفعت تلفونها وسألتني بس امتحنتي كيف حتموت زول يعني من البيشن؟
-- طيب ما تزعلي نفسك بعدين حتجي وتسألك اكيد
-- ان شاء الله
" من الحاجات البتفقد قيمتها الغاليه جدا .. الكلام الحلو واللطيف الما بجي في وقتو "

...................

قبل تفتح عيونها ببطء حست بأيديهو المحاوطه خصرها سرحت في وشو الحرمت نفسها منو طول الشهر الفات حست بوخز في قلبها لما اتذكرت انو ف وحده تانيه حتشاركها فيهو
لما : " انا كيف سمحت لنفسي بكدا صحي الحب بنسي الواحد كرامتو💔"
قدر ما حاولت تقوم بس كأنو في مغنطيس بجذب عيونها ع وشو وفي جنازير رابطاها مدت يدها ع وشو رجعت شعرو الناعم لورا وقبل تنزل يدها حست بإيدو مسكت يدها فتح عيونو باسها في يدها وابتسم
جاسر : ودا الصباح الباهي لونو 💜💜
لما : عايزه اقوم
-- قومي
-- زح ايدك
-- لاا
-- جاسر انا جاده معاك
-- وانا بهظر يعني؟
صرت وشها وقبلت ع الجهه التانيه حاولت تقوم لكن كان ماسكها بقوة قرب منها واختلطت انفاسهم طبع قبله وفكاها
جاسر : قومي يلا
لما قامت فتحت باب الغرفه وطلعت لقت امها وعلا وامل بفطرو نزلت راسها بخجل واتجهت ع الحمام
علا : ما بدري😉
لما : قفلي
امل : شوفو الخجل😉
استحمت وطلعت لقت جاسر ماف في الغرفه طلعت برا تاني لقتو ماف
امل : مشا الحمام التاني ما تخافي😂
لما : منو هو
علا : ما تعملي روحك ما فاهمه 😉
لما : انتو مالكم من الصباح بتغمزو لي كدا امي اتكلمي مع البنات ديل
سهام : عاد كلامهم صح اغلطهم كمان
علا وامل فكو الضحكه وضربو كف يدهم ببعض لما حمرت ليهم ودخلت
بعد خلصو الفطور غسلو العده عملو الفطور لي لما وجاسر ولي روحهم الشاي
👍3
علا : ودي الشاي انا حأودي ليهم الفطور
امل : طيب
شالت الفطور ومشت لقتهم بتناقرو ضحكت ختتو وطلعت
لما وهي مربعه ايدينها: قلت ليك ما ماشه معاك من البيت دا ما طالعه
جاسر : طيب تعالي افطري و نتفاهم بعدين
لما : ما جعانه
جاسر : اهااا دا الكلام الما بنفع عايزة تقعي لينا تاني ونجري بيك المستشفى
لما : ماف زول جابرك امشي لمرتك التانيه ما بتعذبك
جاسر جراها قعدو وبقى بأكل فيها

..........................

فادي وحنين وصلو المطار وكانو منتظرين حسن ظهر من بعيد وفادي كان حاسي جسمو كلو بارد وبرجف لاحظ لأبوهو المشا بأتجاه مرا سلم عليها وكانو بتكلمو شاف ابوهو شال تلفون المرا وسمع صوت نغمة تلفونو شالو وردا
حسن : الو فادي
فادي : ايوه
حسن وهو بتلفت : انت وين اشر لي بي يدك لو ما شايفني
فادي رفع يدو وحسن شافو واتجهو عليهو الاتنين.. حسن حضن ولدو بلهفه ودموعو نزلت فادي بادلو الحضن وقدر يمسك دموعو
هندا شالت حنين وباستها : ازيك يا حلوه
حنين ابتسمت بخجل : تويسه ☺️
حسن بعد سلم على ولدو شال حنين وبقى ببوس فيها وحاضنها
حنين : جدوو حثثثثن💙
هندا مدت يدها لفادي وفادي صافحها
هندا : كيفك يا فادي
فادي : الحمدلله تمام
بعد خلصو سلامهم طلعو
حسن : هندا انتي الحقينا بعربيتك انا بركب مع فادي
هندا : تمام
اتحركو على البيت وحسن الطريق كلو يتونس مع فادي وخاصة حنين .. حنين كانت مبسوطه شديد وبتضحك لأنو كان كل يوم بتصل علي مها فيديو بتكلم معاها ويضحك في كلامها فأتعلقت بيهو قبل تشوفو ..

مها وهي بتأكل فرح : احمد ما تجنني عليك الله قلت ليك فادي ساقها معاهو
احمد : كنتي تصحيني لييه يعني يسوقها وما يسوقني
مها شالت التلفون : انا بتصل لأبوك يتفاهم معاك
احمد : اتصلي
مها : قليل ادب وكمان ما بتخاف بس خليني أاكل اختك دي براي بأدبك لا ابوك ولا يحزنون
سمعو صوت الباب بفتح احمد جرا عليهو ومها قامت بسرعه غسلت لي بتها وغسلت يدها ولمت الحاجات ابوها جا داخل وفادي وراهو شايل الشنط
حسن مشا على بتو باسها في راسها وحضنها وقعدو يبكو الاتنين هندا طلعت عشان ياخدو راحتهم ومشت ع البيت .. بعد خلصو موال السلام والبكاء قعدو ومها جابت مويه وعصير لأبوها
حسن : كيفك يا بتي والاولاد كيفهم
مها : الحمدلله كويسين كلنا انت كيفك
حسن : في نعمه الحمدلله
مها : الحمدلله
حسن : هندا مشت ولا شنو
فادي : اي طلعت ... ما تشرب العصير مها سوي الفطور
مها : طيب
حسن : لالا انا ما جعان هسي عايز ارتاح بس
فادي : طيب ادخل ليك شنطك
فادي دخل لأبوهو شنطو في غرفتو وحسن دخل استحمى ونام على طول

.........................

منير مشا بيت ناس لما دقا الباب وعلا جات فتحت ليهو ما اتفاجأت لأنها عارفه حيجي لجاسر سلم عليها ودخل سلم ع سهام وامل وقعدو
منير : كيفك ي سهام وولدك كيف كويسين
سهام : الحمدلله كويسين
منير: الحمدلله
علا مشت دقت باب الغرفه جاسر قال ليها ادخلي لما كانت بتبلع حبوبا وهو ماسك كيس الادويه
علا : اممم جاسر
جاسر : ايوه
علا : ابوي برا عايزك
جاسر : طيب جاي
علا طلعت ولما بقت تعاين ليهو
جاسر وهو بخت يدو ع خدها: ما تخافي ما حأمشي
نزلت راسها جاسر بايسا ع خدها وطلع سلم على ابوهو وطلعو برا الاتنين
منير : دا شنو البتعمل فيهو دا يا جاسر
جاسر : مالي
منير : هسي دا تصرف زول عاقل؟
جاسر : يا ابوي لما وقعت وودوها المستشفى عايزني اعمل شنو
منير : تقوم تخلي البت في نص الحفله وتمشي دا تصرف زول متزوج ومسؤول؟
جاسر : قلتو لي عرسها وعرستها تاني في شنو يا جماعه
قبل منير يرد جاهو اتصال طلع تلفونو وردا
منير : ايوه
حباب : الحق صباح يا منير وقعت في المطبخ ع يدها وهسي وديناها المستشفى
منير : شنوو وين مستشفى شنو
حباب : في() تعال عليك الله سريع
منير : كويس جاي انا...
جاسر : في شنو
منير : امك دي قالو وقعت ع يدها وهسي في المستشفى
منير ركب عربيتو وجاسر دخل جوا وهو جاري شال مفاتيح عربيتو وقبل يطلع لما وقفتو
لما : في شنو مالك جاري كدا ونفسك قايم
جاسر : اا امي في المستشفى وقعت ع يدها
لما : شنوو😳
جاسر طلع بدون ما يرد عليها جات علا مخلوعه وبقت تسأل لما
علا : في شنو جاسر مالو جاري كدا
لما : امك وقعت ع يدها وهسي في المستشفى
علا بقت مصدومه وبتعاين ليها لما لبست عبايتها وعلا وراها لما كلمت امل وطلعو كلهم ..سهام الوقت دا نامت
وصلو المستشفى ..طلع كسر وجبصو ليها يدها علا كانت بتبكي وحباب تعاين لي لما وتحمر ليها لما وامل كانو بهدو في علا جاسر مشا يجيب الادويه حباب وصباح وعلا كانو في عربية منير وامل ولما ركبو مع جاسر وصلو البيت ودوها غرفتها ترتاح كلهم طلعو الا علا ابت تطلع ...
👍1
في الصاله ...
حباب : ما كان تجي بالله
جاسر وهو خاتي اصابعو في عيونو : دا ما وقتو
حباب : لا وقتو .. دي عمله تعملها بالله انت كان راجل بحق وحقيقه ما بتخلي عروستك في حفلتكم وتمشي تكوس البت الما تسوى ضفر من بت دي
جاسر زحا ايدو قام على حيلو منير جا وقفو
منير : جاسر دا وقتو روق
كان في تربيزه جمبو لزاها برجلو طارت هنااك وطلع لما كانت ماشه وراهو جات حباب لزتها الا امل مسكتها
حباب : وانتي اسمعيني هناا كويس اكان قايله كدا جاسر بخلي بتي تبقي بتحلمي بتشوفي براك كان ما طلقك وجدعك في الخرابه الكنتي فيها ما يبقى اسمي حباب
منير : حبااب دا كلام شنو البتقوليهو دا احتررمي نفسك
لما فكت امل وطلعت امل مشت وراها لقتها بتبكي وقفت تاكسي ورجعت بيتهم امل ما قدرت ترجع معاها وتخلي علا بالوضع دا واتصلت على امها عشان تكلمها

.........................
*4:30pm*

نهله جات داخله البيت اول شي مشت ع غرفة حلا لقتها راقده ماسكه تلفونها
نهله : بتيي السمحه كيفك
حلا وهي مركزه ع التلفون: الحمدلله
نهله قعدت جمبها وهي بتمسح ع شعرها : حمدلله ع السلامه
حلا : الله يسلمك
نهله : اشتغلتي كيف
حلا : تمام الحمدلله
نهله : ما ممكن تختي التلفون وتتكلمي معاي
حلا قفلت التلفون ختتو وقعدت
حلا : اها
-- زعلانه مني صح؟
-- ابدا شنو البزعلني😊
-- حلا انتي عارفة طبيعة شغلي
-- اي عارفه وما زعلانه منك
-- حبيبتي انا يلا انا عايزة ارتاح
-- تمام
نهله طلعت وحلا بقت سرحانه وعت ع نغمة تلفونها رفعت السماعه
حلا : ايوه
محمد : جاهزه اجي؟
حلا : نص ساعه كدا
محمد : تمام

نور : اهلين قيس
قيس : اخبارك
نور : الحمدلله انت كيفك
قيس : انا تماام .. وحمدلله ع السلامه
نور : الله يسلمك
قيس : خلصتو من الهم
-- اي ياخ كان هم تقييل
-- لسه فضل ليكم كتير
-- مش خلصنا من تالته الباقي بتجازف (تالته الابت تخلص😀💔)
-- هههه ربنا يعينكم
-- امين يارب.. بعدين كلم غفران قول ليها عندنا رحله الاسبوع الجاي
-- طيب بس ما اظن تمشي
-- ليه؟
-- ما بتحب جو الرحلات وكدا
-- هي جمبك؟
-- لا انا في المطعم
-- اممم طيب بعدين لمن ترجع اديني اتكلم معاها
-- تمام .. ااا لو قلت ليك عازمك
-- انت عازمني😂
-- ليه مالو يعني
-- لالا ماف شي
-- اقول ليك حاجه خليتو خلاص

-- لالا لا ما تخليهو

-- جزمه😒
--متين طيب
-- هسي
-- لالا ما ينفع الليله
-- طيب بكرا
-- طيب بكرا بشوف وبكلمك
-- تمام اتفقنا يلا كترتي علي وانا مشغول
-- انا كترت عليك يا حيوان 😹👊
-- اي
قفل منها وهي مشت على غرفه امها كانت بتصلي انتظرتها لمن خلصت
نور : المره دي حتحكي لي يعني حتحكي لي قبيل جيت لقيتك نايمه
هندا قامت طبقت المصلايه قعدت في الكنبه ونور جات قعدت جمبها
هندا : طيب اسمعي عايزة تعرفي انا ليه خليتك السنين دي كلها وما كنت معاك؟
نور : دا الموضوع؟
هندا : ايوه ... قبل 16 سنه

.......................

حسن قام بعد العصر صلى الصلوات الفاتتو طلع لقا مها وفادي بتونسو واحمد وحنين بحضرو وفرح بتلعب بألعاب الاطفال في الارض جا قعد معاهم
مها : طيب انا اقوم اسوي الغدا
عملت الغدا قعدو كلهم اتغدو وشربو الشاي
حسن : حموودي تعال
احمد :نعم
حسن : جوا في شنطه حمرا صغيرونه فيها حاجات ليك انت وحنين امشو العبو بيها
احمد وحنين جرو على الغرفه وهم بضحكو
حسن وهو بخت كباية الشاي : انا حأدخل ليكم في الموضوع طوالي...موضوع سفري وليه خليتكم السنين دي كلها براكم
مها وفادي عاينو لبعض وسكتو
حسن : قبل 16 سنه
.....................

حلا ومحمد مشو مطعم ظريف طلبو غدا وقعدو يتونسو
محمد : حلا
حلا : نعم
محمد : بالجد كدا قبيل الكان مضايقك شنو
حلا : كنت متضايقه ساي نفسنه بس
-- مش قلنا ما ندس حاجه من بعض؟
-- اممم
-- يلا قولي طيب
حلا حكت ليهو بالموضوع ودموعها جات نازله محمد كان قاعد قصادها جرا الكرسي قعد جمبها ومسك يدينها طبطب عليها
-- طيب حبيبتي انتي مش عارفه انو امك شغلها ما هين
-- عارفه
-- وعارفه انو هي بتعمل دا كلو عشان ما تحوجك لي حاجه وتعيشي احسن عيشه هي عندها منو غيرك تتعب عشانو انتي لو عارفه مهنة الطب دي صعبه كيف ما كنتي حتزعلي منها ابداا وبعدين هي بتنقذ حياة ناس وربنا قال " ومن احياها كأنما احيا الناس جميعا" مفروض تكوني فخورة بالحاجه دي صح كلامي ولا غلط
-- صح
-- طيب انتي عايزة شنو اكتر من كدا انتي مفروض تحمدي ربك ليل نهار انو امك عايشه معاك وشايفاها قدامك في ناس كتيرة بتتمنى لو تشوف امها ثواني بس فماا تزعلي نفسك وما تحسسيها انك زعلانه منها عشان ما تحس نفسها مقصره في حقك حتى لو كانت مقصره
-- طيب
-- يلا امسحي دموعك دي وخلينا ناكل انا جعاان شديد
👍2
حلا استأذنت منو مشت الحمام غسلت وشها وجات قعدو يتغدو ويتونسو ويضحكو
محمد : يا حلا انا حأسافر الاسبوع الجاي وعايز اخطي خطوة جاده في علاقتنا قبل اسافر
حلا : انا قلت ليك ما عايزة شي هسي خليني اتخرج اول
محمد : انا ما قلت نعمل شي خطوبه بس ان شاء الله عايز الناس كلها تعرف انو انتي حقتي بس ياخ
حلا : طيب خير
محمد : يعني اجيب اهلي واجي
حلا بخجل : اممم
محمد : ياخ انا اعمل ليك شنو بس قولي لي💙💙💙💙💙💙

....................

حسان : عديل كدا يا عمي
علي : دي شنو الورطه دي
-- امل لو عرفت مستحيل تقعد معاي لحظه واحده
-- انا كلمتك قلت ليك وريهم حاجه زي دي ما بتتدسى يا ولدي
-- اوووف .. انا العارفو انا علاقتهم ببعض ما قويه يعني ما اظن يعرفو
-- طيب كان علاقتهم ما قويه في العرس اكيد حيعزموهم حتعمل شنو الوقت دا
-- ما عارف ياخ والله
-- مش امها وابوها عارفين انك متزوج
-- اي لكن ما عارفين انو المتزوجها دي بت خالت بت عمها
-- طيب وريهم
-- لا طبعا
-- يا حسان ياولدي الله يرضى عليك ما تدخل نفسك في متاهات ما ليها اول ولا اخر
-- انا حأعمل العرس الشهر الجاي
-- دا حل يعني؟
-- ماف حل غير كدا وبحاول اخلي غاليه ترجع السعوديه
-- المشكله الكبيره ما في غاليه في امها حتطربق الدنيا فوقنا
--هي عارفه انا بتها عرستها بالغصب تتحمل بعد كدا نتيجة عمايلها وانا ما خايف منها انا كل همي هسي امل 💔
-- خلاص اكلم ضحى(مرتو) بفكرة العرس دي

.........................

سهام قامت من النوم صلت العصر ومشت لقت لما ماسكه تلفونها كانت بتحاول تتصل لي جاسر بس ما برد عليها

سهام : يا بت ها علا وامل وين
لما : خالتو صباح وقعت ويدها اتكسرت
سهام : سجميي متين الكلام دا
لما : قبيل لمن عمو منير جا
سهام : انا شالتني يا نومه كدي النمشي عليهم قومي ارح انتي زاتك
-- مشيت وجيت
-- مشيتي متين يا بت ها قومي بطلي كذب
-- والله مشيت يا امي
-- يا بت علا دي الفترة الفاتت دي كلها واقفه معاك ومقاطعه اهلها انتي هسي عايزة تخليها وامها في وضع زي دا
-- طيب يا امي اها قمت
-- اي قومي واضربي لي اخوك دا عشان لمن يجي من الشغل يجي هناك ما يرجع البيت
-- طيب

--------------------------------------
---------------------
⬇️
😱1
*#وبنغلط《15》💖*
*#بقلم_لينه_جمال*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
سهام : ربنا يكتب الشفاء العاجل ان شاء الله
وجدان :اللهم امين يارب
حباب : اختك وين يابت
غاليه : مع خالتو صباح
حباب : ناديها خليها تسلم على ام ضرتها😏
ريان لأمها : المرا دي نصيحه ي ربي
وجدان : تقولي شنو بس الحمدلله
لما : اللهم طولك ياروح
سهام بهمس : اسكتي ي بت خليها تنضم زي ما دايرة انا ما بؤاخذها المرا دي
لما : امل وين
وجدان : في المطبخ بتسوي الغدا مع رحمه
لما : حأمشي ليها

علا كانت قاعده طرف السرير وامها خاته راسها على رجولهت
علا : ماما انتي متأكدة انك كويسه
صباح : يا بت هدي انا قدامك كويسه
علا : خوفتيني عليك شديد
غيم : خالتو كويسه ي علا
صباح : الحمدلله ما فيني شي
غاليه جات داخله : غيم امي عايزاك تحت
غيم : في شنو
غاليه رفعت اكتافها اشارة لأنها م عارفه طلعو الاتنين من الغرفه ونزلو سلمت على سهام وقعدت جمب امها
حباب : عرفتيها
غيم : تؤ ..ما عرفتها
حباب : دي خالتك سهام ام لما
غيم : اممم اهلين خالتو
سهام : اهلين

لما : اسفه ع تصرفي القبيل
امل وهي بقطع البطاطس: تصرف شنو
لما : يعني.. لأني طلعت بالطريقه ديك
امل : ما مشكله لو كنت مكانك كنت عملت كدا بعد الكلام السمعتو
-- جاسر م جا؟
-- ما بعرف والله انا من جيت جوا المطبخ خالتو صباح تاني ما شفتها زاتو
-- طيب هاتي انا بحمرها
-- لالا ماف داعي
--يا بت انتي من قبيل شغاله كفا جيبي
-- ما مشكله اصلا ما تعبانه
لما شالت منها البطاطس وبدت تحمرها : امشي شوفي خالتو صباح وخلي علا تطلع من الغرفه عشان ترتاح شويه
-- طيب
رحمه : يلا ي لما سريع عشان نخت الغدا للرجال
لما : في منو في الصالون؟
رحمه : منتصر ومحمد والباقين رجال اهلهم ديل ما بعرفهم ..لكن شايفه محمد قبل شويه طلع
لما : اهاا طيب
رحمه : والله ي بتي لو شوفتيها لمن وقعت يدها ظاهر تحت الجلد جزء في حته وجزء في حته
لما : وااي كيف يعني
رحمه : والله عضامها اتفرتقت عديل بتشوفي يدها مفصوله
لما : واي اسكتي اسكتي خلاص

..........................

حسن : حأدخل في الموضوع طوالي... قبل 16 سنه بعد وفاة امكم بي سنه وضعي ما كان على قدر كدا وشغلي الفي المعهد ما كان بقدر يعيشني ويعيشكم قدمت لشغل برا والحمدلله وافقو ع الشغل حتى والشغل كان كويس شديد قلت اشتغل سنتين تلاته اجيب كم قرش اشغلهم هنا اقدر ءامن بيهم معيشتنا ..بس في كانت مشكله بتمنعني اسافر

هندا : ابوك عبدالله الله يرحمو كان بالنسبة لي سند بكل ما للكلمه من معنى ..خالك هلال ومرتو كانو في كندا وامي وابوي اصلا متوفيين ما كان عندي زول غيرو بعد اتوفى انا دخلت في حاله صعبه بعدها بسنة اتعرفت على حسن كان شغال في معهد بتاع حلويات دخلت المعهد عشان اتعلم واشتغل في الحاجه دي ما كنت عايزة اشيل اخوي همي هو زاتو وضعو ما كان تمام خالص.. حكى لي بقصتو انو زوجتو اتوفت وعندو ولد وبت وظروفو صعبه شويه بقينا على تواصل انا وهو وهلال جا مع مرتو وحلا الكانت لسه صغيره في عمرك .. بعدها بفتره ما طويله حسن جا وقال لي انو جاتو فرصة شغل برا والشغل كويس شديد بس في مشكله سألتو

حسن : قلت ليها شرط اكون متزوج عشان يدوني السكن والعربيه وما اكذب عليكم انا كنت خاتي فكرة انو اعرس اصلا عشان اشتغل واخلي وحده تقعد معاكم بس ما كنت لاقي وحده كويسه وتكون امكم التانيه قبل مرت ابوكم
👍4
هندا : قلت ليهو حتعمل شنو في الحاله قال لي ي هندا تتزوجيني؟ اتصدمت وشاكلتو وتاني م مشيت المعهد .. خالك هلال قال الا نخلي البيت ونجي نقعد معاهم انا كنت رافضه قال لي ما بنفع تقعدو براكم بدون راجل لكن ابيت نهائي ..

حسن : حسيت اني اتسرعت لمن قلت ليها كدا بس ما كان في وقت سفري كان فضل ليهو شهرين سألت منها وقدرت اعرف عنوانها ما اترددت في اني امشي ليها

هندا : اليوم داك اتفاجأت بجيتو قلت ليهو ما ينفع تدخل ماف زول في البيت غيري قال لي خلاص بنتظرك لازم نتكلم ضروري دخلت لبست لي عبايه وشلتك معاي

حسن : مشينا مطعم قريب منهم وقعدنا قلت ليها دي بتك ما شاء الله قالت لي اي اها خش في الموضوع

هندا : قال لي والله ي هندا قبل فكرة الشغل دي انا كنت عايز وحده ءامنها على اولادي ووالله ما حألقى احسن منك قلت ليهو اها المطلوب شنو

حسن : قلت ليها انا عايزك والله حنتزوج وتسافري معاي وترجعي بعد فتره انتي تمسكي اولادي وانا بصرف عليكم اها قلتي شنو

هندا : قلت ليهو خليني افكر وانا ما كنت عايزة زول يصرف علي بس كان الشغل صعب علي وانتي في عمر زي دا بعد يومين اتصل لي قلت ليهو انا موافقه

حسن : طوالي بعد اسبوع جيت اتقدمت ليها وعملنا العقد طوالي والعرس كان بعد اسبوعين اتزوجنا خليتكم مع عمكم وسافرنا طوالي وياريت ياريت ما سافرت
مها : ليه
فادي : حصل شنو
نور : ليه حصل شنو
هندا : طلعو لاعبين عليهو ماف شغل ولا غيرو بعد حسن باع اي شي وخسر قروش كتيرة شديد اتصدمنا الاتنين بس صدمتو هو كانت اكبر .. ما كنا فاهمين شي في قطر ما عارفين نمشي وين ولا نعمل شنو ولا نقول يا منو
نور : كيف يعني وعملتو شنو😳

مها ختت يدها في شفايفها ودموعها جاريه
فادي : كيف كيف يلعبو في حاجه زي دي
حسن : احنا قاعدين اسبوع بننوم في الشارع والزقاقات ما عارفين نمشي وين ولا نتصل لمنو حتى شرايح ما عندنا الحمدلله كان معاي قروش للاكل وجات المصيبه الاكبر من كدا
نور وصوتها مبحوح من البكا: اها تاني في شنو اكبر من كدا
هندا : حسن كان طالع يسأل من مكان اتصالات يجيب شريحه كان ماشي كدا جات عربيه طقشتو انا قلت ما حيعيش ثانيه وقعدت اكوروك الناس اتلمو وودونا المستشفى دخلو عمليه طوالي

فادي : دا كلو واحنا ما عارفين؟
مها : كيف كيف يحصل دا كلو حسبي الله ونعم الوكيل
حسن : بعد الحادث دا اتشليت والناقصه تمت .. هندا دي الوقفه الوقفتها معاي عمر حياتي ما حأنساها كانت بتشتغل في البيوت عشان توفر حق اليوم ومصاريف العلاج


نور : وخالو هلال ما كان عارف بي دا كلو؟
هندا : لا بعد اسبوعين من الكلام دا اشترينا شريحه واتصلت عليهو طمنتو اننا كويسين .. حسن كلم اخوهو بالحادث كان جاي لكن حماهو وقال ليهو انا كويس ما قال ليهو اتشلى بقينا عايشين بالوضع دا قريب ال 3سنين كنت بمشي المستشفيات بس لأنو اوراقي ما معاي ما كانو بقبلوني عشان اشتغل .. حسن برضو كان بفتش شغل بس نسبة للحاله الهو فيها ما كان بسمحو ليهو يشتغل في النهاايه لقا مطعم كبير شديد ومعروف وقبلوهو بعد اختبرو خبرتو في المجال دا ومن هنا وضعنا بدا يتحسن شويه شويه كنت بجي السودان زيارات لأنو حسن وضعو ما كان بسمح انو يكون براهو بدون زول

حسن : بعد الشغل دا الحمدلله قدرت تجي السودان وتشوف بتها بس ما كانت بتطول حكت لأخوها ومرت اخوها بالحصل معانا وهو زاتو قال ليها تكون معاي وانو ما تخاف على بتها م دام هي معاهو
مها بالبكا لمن صوتها اتغير وما قدرت تتكلم فادي جا ختا راسها ع كتفو بقى بهدي فيها وهو زاتو دموعو بدت تنزل بس مسكا
مها : ليه يا ابوي ليه ما حكيت لينا ..دا كلو واحنا نكون ما عارفين شي💔😭😭
حسن : انتو الوقت داك كنتو صغار كنت برسل المصاريف لي عمكم اي قرش صرفوهو عليكم كانت من جيبي ما كنت عايز اعيشكم على رحمة زول غيري

هندا : بعديها بكم سنه تقريبا 7 سنوات حتى عملو لي حسن العمليه وشويه شويه قدر يمشي .. حتى انا بعد جيت اول مره فتشت اوراقي وشلتها و لقيت شغل هناك ومن لقيت الشغل دا قلت لي حسن انا الحأصرف على بتي شاكلني وعمل قومه وقعده قال لي انتي كنتي واقفه معاي السنين دي كلها وهسي ما عايزاني اصرف على بتك المهم بعد نقاش طويل عريض اصر انو ماف زول غيرو حيصرف عليك وقال لي انتي قروش شغلك دي اصرفيها على نفسك قلت ليهو انت ما مقصر مني قال لي برضو

حسن : وبعدها اتفقنا على كدا
فادي : اصلو ما كنت متخيل القصه تكون كدا
مها : ولا انا والله💔
فادي : طيب الوكاله الرسلتك للشغل ما اشتكتيهم ولا سألتهم تاني
حسن : هههه سبحان الله عرفت انو الوكاله اتقفلت لأنو نصبو على ناس كتيره غيري وسيد الوكاله حبسوهو
فادي : حسبي الله عليهم ياخ حسبي الله
نور وهي بتبكي : حسبي الله ديل ما بشر ديل
هندا ضمتها وربتت ع كتفها : عارفه انو دا برضو ما مبرر لأني اسيبك السنين دي كلها بس ورب الكعبه ما كان عندي خيار تاني ما هان علي اخلي الراجل وهو حالتو كدا
نور قامت مسحت دموعها وباست امها في راسها وابتسمت : وانا فخوره بيك
هندا مسحت دمعتها النزلت وضمتها عليها تاني


حسن جا قعد بين فادي ومها وختا ايدينو وراهم وضماهم عليهو
( كان ذلك الحضن بمثابة وطن استعمر وانا في التاسعه واستقلاله اليوم💙 ... مها)


هندا بعد 5 دقائق عاينت لبتها الفي الحضنها لقتها نايمه
هندا وهي بتضربها ع خدها برفق: نور حبيبتي قومي نومي في السرير
نور فتحت عيونها وهي بتتثآب : عايزه انوم هنا
هندا : جدآ
نور رقدت في السرير وهندا ختتها رجلها تحت راسها وبقت تمسح ع شعرها
.......................

ريان وهي بتعدل السماعه : باسل ياخ بطل هظار
باسل : هظار شنو جادي معاك
ريان : يعني حتسافر؟
-- اي لكن لسه ما معروف
-- باسل ما تسافر ياخ
-- كلها 3 او 4 سنه واجي
-- ضروري يعني الماستر دا
-- اي ضروري عشان اكون نفسي سريع واجي اخطبك
-- بتلقى شغل هنا باسل عليك الله ما تسافر
-- سمح كويس ما بسافر
-- بتمشي فيني صح (وقفلت الخط)
-- ريان اسمعي ي بت .... اعمل ليها شنو البت دي انا
رجع اتصل ليها كم مره ما ردت

امل : ريان بتعملي شنو ي بت
ريان : ولا شي
-- بسم الله قاتله ليك زول انا مالك بتحمري لي كدا
--اه ماف شي عايزه حاجه؟
--نادي محمد من الصالون يجي يشيل الغدا بتصل ليهو من قبيل ما برد
-- محمد طلع
-- طلع وين
-- البعرفني شنو
-- طيب نادي اي زول
-- تمام "وقامت"
امل : "بسم الله دي مالا"

وجدان : اجي ي سهام الغدا جاهز اقعدو اتغدو وامشو
سهام : لالا ما نستغنى لؤي منتظرني برا
وجدان : والله عيب ياخ كدي نادي لؤي زاتو يجي مالو مستعجل كدا
سهام : ماف داعي والله ي وجدان
وجدان طلعت نادت لؤي سلمت عليهو واقنعتو انو يتغدو
لؤي

: خالتي صباح معاها زول عشان اكفر ليها
وجدان : ادخل كدي اشوفها ليك
دخلت وجدان ووراها لؤي قعد في الصاله مع امو
وجدان : معاها مرت جاسر بس اتفضل
لؤي وهو بقوم : تمام
قامو الاتنين هو وسهام ومشو دقو باب الغرفه جاهم صوتها
غيم : اتفضلوا
في اقل من 5 ثواني ..ارتبك .. اتوتر .. حاول يستوعب هل دا نفس الصوت او لا؟.. بس مستحيل ينسى الصوت دا .. دا ما صوت بشبه صوتها دا صوتها هي زاتا... سهام فتحت الباب ودخلت لؤي دخل وراها وحاول يخفي ملامح الدهشه الارتسمت ع وشو وهو شايفها وفي يدها طفل (كريم)... غيم احساسها كان نفس احساسو .. لؤي كفر ليها وطلع
سهام : ربنا يشفيك ان شاء الله
صباح : امين يارب
غيم ختت كريم ع الارض : عن اذنكم
قامت بسرعه ومشت وراهو لقتو في نص درج السلم
غيم : لؤي
قبل عليها : نعم
غيم : الجابك .. الجابك شنو
لؤي : الجابني شنو؟ انا ولا انتي
غيم : دا بيت خالتي
لؤي : خالتك؟ اهااا يعني انتي مرت جاسر
غيم : ....
لؤي : ع العموم انا اخو لما مرت جاسر الاولى😊.. قولي لي امي انا طلعت تلحقني
لؤي اتحرك وغيم لسه واقفه متسمره مكانها بعد شويتين مشت وكلمت سهام
صباح : اقعدو اتغدو وامشو
سهام : لالا لؤي شكلو عندو شغل ومستعجل يلا
سهام طلعت مشت لي لما الكانت معاها ريان
لما وهي بتقطع السلطه: والله انا ما شايفه دي حاجه تستاهل الزعل
ريان وهي في يدها الجزره القرمت منها: كيف ما تزعل بس وريني يعني فضل السفر علي
لما : انتي براك مكبرة الموضوع وخلي الاكل قومي ساعديني وختي الصحانه دي برا في السفره
ريان : تعبانه ياخ ما قادره
لما :طبيعييي طبيعي انا تعبانه دي في طرف لسانك
ريان : تعبانه😁
سهام جات مقاطعه حديثهم : احنا مشينا
لما : انتظروني طيب اخت ليهم الغدا
سهام : ننتظرك وين يا بت انتي نصيحه ماف ليك مشيه
لما : امي والله اجي بكرا من الدقش بس...
سهام : لاا حتقعدي هنا يلا انا مشيت لؤي منتظرني
لما : يا الله ياخ
ريان : ختي الغدا دا انا جعانه ياخ
لما : ريان اختيني عشان ما افلقك بالصحن
ريان قامت : بتعمليها انتي يلا بنادي ليك امل تساعدك


امل : حسان انت بتهظر ولا بتهظر
حسان : لا طبعا ما بهظر
-- شنو فجأة كدا جاي تقول نعمل عرسنا الشهر الجاي بتقرر براك انت
-- يا امل افهميني انا خلاص شغلي الهنا خلص قدامي شهر ونص وارجع السعوديه يعني هسي شهر دي بسيطه
-- ما عارفه انا

ريان : يا بت قومي ساعدي لما دي بتخت ف الغدا
امل : رحمه وين
ريان : بتعمل في الشاي للرجال
امل : تمام جايه... حسان انا مشغوله هسي يلا مع السلامه
حسان : طيب استني ..." تيت تيت"

.................

نور قامت عاينت مسافه في المكان الهي راقده فيهو .. اتذكرت الحصل قبل ساعات طلعت من الغرفه مشت لي حلا لقتها ماسكه كتاب وقفت جمب الباب وهي بتعاين لبها
حلا : اقول ليك مساء الخير ولا صباح الخير
نور : الساعه كم
حلا : 9
نور وهي بتمسك راسها : ااخ نمت كتير مصدعه ياخ
حلا : كنتي بتبكي صح
نور : كيف عرفتي ... ااا صح قمت مصدعه
حلا : تعالي احكي لي مالك
نور دخلت قعدت في السرير جمبها : احكي لي انتي اول طلعتي مع محمد صح
حلا : اممم وقال حيجي يخطبني
نور : قولي والله
-- جد والله
-- ايوويويوي
حلا ضربتها ع كتفها بالكتاب: ي بت جنيتي
-- مالك م افرح لي اختي يعني
-- ما تذغردي كمان😂
-- اجشش اها ايويويوي
-- اسكتي خلاص ي حيوانه بسمعونا وبعدين ما بذغردو كدا زاتو
-- اي ما عايزة اذغرد زي الناس عشان ما يسمعونا
-- اها انسيك مني انتي مالك
-- مالي
حلا رفعت ليها حاجبها : خالتو هندا حكت ليك؟
نور نطتت عيونها : انتي عارفه؟
حلا : اي ايام انتي كنتي مع ناس غفران فتحو الموضوع وانا كنت قاعده
نور : وما ريتيني ليه؟
حلا : لمن لاحظو اني قاعده قالو لي ما تجيبي ليها سيرة الموضوع دا
نور : اممممم
حلا ضمتها : بحبك يا شينه
نور : شينه براك ي حيوانه
حلا : الاتنين شينات
...................

امل وهي بترمي نفسها في الكنبه الفي الصاله : اااخ ركبي وجعني من الشغل الليله والضيوف
لما قعدت جمبها وختت يدها في راسها: ما بتلحقيني خالص
امل قامت : انا حأصلي وانوم طوالي
لما مدت ليها يدها : سوقيني معاك
امل وهي بتتابع مشيها : ابيت
جاسر جا داخل ولما اول ما شافتو قامت
لما : جاسر
جاسر عاين ليها وتابع مشيهو جرت ووقفت قدامو
جاسر : لما انا حتى نفسي ما طايقها زحي خليني امشي

لما : ما طايقني؟ دقيقه كنت بتسجر صح؟ جاسر مش قلت لي حتسيب الشي دي
تابع مشيهو ودخل غرفتو لقا غيم نايمه عاين ليها فتح دولابو شال المنشفه ودخل الحمام استحمى وطلع غيم صحت لقتو بلبس في التشيرت اول ما شافتو قامت وعيونها رغرغرو
جاسر : مالك
مشت عليهو ختت اصابعين رجولها على رجولو لفت يدها حولين رقبتو وحضنتو

لما مشت صلت العشا ورقدت في غرفة مع امل وريان
.....................

6ص قامت مخلوعه بصوت التلفون
نور : بسم الله الرحمن الرحيم
شالت التلفون وردت
نور : جادي انت بس قول لي جادي بتتصل في وقت زي دا
قيس : جادي جدآ قومي صلي الصبح وتعالي عشان العزومه ما تروح
نور : عزومة شنو الساعه 6صباحا
-- فطور صباحي زي الاجانب نص ساعه منتظرك يلا
-- قيس انت نصيح كيف " تيت تيت"..الولد دا والله ما نصيح

. قامت استحمت صلت لبست بنطلون جنز ازرق فاتح فيهو بالابيض تشيرت رمادي واكمامو سودا لبست العبايه وكالعاده مفتوحه وطرحه رماديه عملت روج باللحمي وشالت شنطتها السودا وطلعت
نور : عمو اشرف زاتو نايم (عاينت يمين شمال وسحبت المفتاح من جيبو براحه )

بهناك خت اخر صحن وصلح الملعقه والشوكه ..
نور وصلت دخلت المطعم اتصلت عليهو قال ليها تجي الحديقه الخلفيه طلعت والمطعم كان فيهو الشغالين وهي بس طوالي قعدت بدون ما تتكلم معاهو
قيس : الزول بقول السلام عليكم اول
نور : مقومني من الساعه 6 اسكت ما تتكلم خليني اكل وبعديها نشوف السلام وغيرو
قيس :مااشي ي ستي
وقعد جمبها

--------------------------------------
---------------------
⬇️
*#وبنغلط《16》💖*
*#بقلم_لينه_جمال*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
منذر : ياخ انا جيت الليله ياداب البيت ما وصلت مالك
فادي : ما تقل ادبك
-- اوف خلاص اها عايزني اقول ليك شنو
-- المهم انا خليتك الشهر دا كلو عندك يومين تاني جيت العنوان دا جيت ما جيت يفتح الله
-- خلاص تمام بجي وتسلمني الصور .. بس انا عايز افهم انت ما عايز قروش ولا اي حاجه اها غرضك شنو
-- يا زول بعد تجي بتعرف بس
-- نشوف اخرتها معاك " تيت تيت"
فادي : حتشوف ي منذر حتشوف😊

مها جات داخله غرفتو : قوم قوم الفطور جاهز وابوي منتظرنا
فادي : تمام جاي
اتلمو كلهم ع السفره وهم بياكلو
حنين : جدو جدو
حسن : عيون جدو
-- دبت لي ايباد ليه انا واحمد عددنا
-- دا حقك انتي وداك خليهو لي احمد
-- ثووكرا☺️💙
-- عيب ما تقولي شكرا
-- بث ماما دالت لي لمن زول يديب ليك حاده تقولي ليهو ثوكرا
-- اي كلامك صح لكن انا ما تقولي لي طيب
-- تيب
فادي : حنين احنا مش قلنا ما نتكلم في الاكل اسكتي وخلي جدو ياكل
حسن : سيبها يا فادي هو انا لاقي حلوه زي تتكلم معاي
حنين : اننننا😝ثمعت ثمعت
كلهم ضحكو وتابعو اكلهم
........................

لما : فاتك كتير ي علا مفروض تنزلي بعد كدا
علا : انزل كيف ي لما وامي بالحاله دي
امل : لما كلامها صح بعدين امك ما براها لو احتاجت حاجه كلنا موجودين
علا : لالا امي لو ما بقت كويسه ما بنزل
لما : يعني ما واثقه فينا ولا شنو كانت احتاجت حاجه احنا حنطنشا يعني؟
علا : ما كدا لكن..
امل : ماف حاجه اسمها لكن ما عايزه تمشي معناها ما واثقه في زول فينا
علا : فاهمين غلط لكن ما بكون مطمنه والله
لما : اهاا دا نفس كلامي ما مطمنه معناها احنا ما بنهتم بيها
امل : قومي ي لما اصلا م دام قعدتنا ما فيها فايده اخير نمشي المقعدنا شنو
قامو الاتنين علا جات لحقتهم
علا : انتو ي بنات فاكه منكم ولا شنو
امل ولما : اي
علا : خلاص بنزل ما تتعاورو
امل وهي بتجضمها : دا الحلو البيسمع الكلام
لما : ههههه
علا : فكيني ي وسخه
لما : دا تلفونك البضرب صح
علا : اي

شالت التلفون وردت
علا : الو
فادي : انتي ي علا عايزه تجننيني
-- ليه مالي انا
-- تلفونك دا يومين بتصل فيهو مقفول
-- امممم م كنت فاضيه
-- ليه في شنو
-- امي كاسره يدها
-- لا يااخ متين الكلام دا
-- امس الصباح
-- سلامتها ربنا يشفيها
-- امين يارب
-- وهسي كيف
-- الحمدلله بس مرات بتشكي انها واجعاها
-- طيب بجي عليكم بعد شويه
-- طيب
-- جاسر قاعد صح
-- اي قاعد لكن حيطلع على الشركه بعدين الظهر
-- تمام ... علا انتي م حاسه انو طولتي من الجامعه
-- اي نازله بكرا
-- حيكون فاتك كتير
-- فعلا شايله هم والله
-- عندي صحبي برضو خريج بكلمو يشرح ليك
-- جادي وااي الحمدلله ما عارفه اقول ليك شنو
-- تقولي لي شنو كيف يعني هبله انتي ي بت
-- بحبك ياخ بحبك
-- ايوه دا الكلام وانا بعشقك يااخ💙
-- هي ما تصدق دا بس عشان الشرح😁
-- تصدقي انك سجم يلا زاتو انا ما فاضي ليك
-- ههههه عارفه يلا طير
-- طير .. اتعلمتي ليك لئامه جديده لكن اصبري لمن افضى ليك
-- سمح "تيت تيت"

امل جات داخله ولقتها بتتبسم
امل : يا السمحه البتتكشمي قومي ناس خالتك جو
علا : خالتي؟
امل : خالتك رباب نسيتيها ولا شنو😂
علا فجأه ملامحها اتغيرت وبقت تتمتم : اهاا اا اي طيب
امل : مالك ي بت
علا : لالا ماف شي
امل : قومي طيب
علا : ارح
غيم جات داخله المطبخ لقت لما بتعمل قهوه
غيم جات داخله وهي بتتثآب وقعدت في السفره الصغيره الفي المطبخ: اااه نعسانه ياخ
لما عاينت ليها بطرف عينها بدون ما تتكلم
غيم : بليز اعملي معاك كبايتين لي انا وجاسر لأنو الليل كلو ما نمنا
لما كانت بتكب القهوه في السيرميس ختتها وقبلت عليها
لما وهي بتأشر: دي القهوه دي الكبابي دا السكر عايزة قومي اتفضلي وكبي براك
غيم : م مشكله بعملها براي عشان جاسر قال لي عايزها من يدك
لما واصلت شغلها بدون ما ترد عليها
غيم وهي بتلف خصلات شعرها الكيرلي : ووو قال حننتقل شقتكم ااا اقصد شقتنا بعد يومين
ختت الصينيه الشالتها : نعم؟
غيم : زي ما سمعتي
لما : جنيتي انتي ولا شنو دا شنو الكلام البتقوليهو دا
غيم : اجن ليه حبيبتي انا مش زوجتو اكيد حياخدني ويمشي
شالت الصينيه وطلعت وغيم قعدت تضحك

علا نزلت سلمت على خالتها وقعدت معاهم كانو ف الصاله هي ورباب ووجدان وغاليه وامل وريان.. وحباب مع صباح لما جابت ليهم القهوه وقعدو يشربو ويتونسو جاسر جا نازل سلم على خالتو بحراره وقعد معاهم جمب لما
جاسر : كيفك ي خالتي والاولاد كيف
رباب : كويسين كلهم الحمدلله انت كيفك وكيف والشغل
جاسر : الحمدلله ماشي الحال
رباب : الحمدلله
جاسر : منذر ما جا معاك ولا شنو
رباب : لالا جا قاعد في الصالون
جاسر بهمس لي لما : تعالي برا في الحديقه ثواني
لما : عايز شنو
جاسر : كيف يعني عايز شنو
لما : عديل ما بتسمع انت
جاسر : شوفي بالتي هي احسن تعالي لأنو عادي امسكك من يدك واسوقك قدامهم
لما : اعمل العايزو
جاسر طوالي مسك يدها ساقها وطلعو
لما : جاسر انت جنيت دا شنو الموقف البايخ دا
جاسر: عارفاني م بهظر
لما : اها عايز شنو
-- اممم اسف امس كنت زهجان عشان كدا اتكلمت معاك بالطريقه ديك
-- وحاليا مبسوط ومزاجك رايق صح؟
-- شدييد
-- امممم كيف مزاجك ما يكون رايق
-- نعم
-- لا ولا شي خلاص اعتذرت ممكن امشي؟
-- لا شوفي انتي تاني م حترجعي بيتكم حترجعي معاي شقتنا
-- شقتنا؟ وهي بقت شقتنا يعني بعد حتدخل فيها المخلوقه ديك
-- برضو حترجعي😊
-- ما حأرجع حتسوقني بالغصب كمان؟
-- ما عايزه ترجعي؟
-- ايوه
-- طيب براحتك
مشا الصالون وهي دخلت

غاليه سمعت صوت سماعة التلفون استأذنت منهم ومشت بعيد
غاليه : اهلا
حسان : غاليه كيفك
-- الحمدلله تمام انت كيفك
-- كويس الحمدلله..عايز اشوف كريم
-- مش اول امس شفتو؟
-- اي مش ولدي حتحرميني منو كمان
-- طيب انا هسي ما بقدر معانا ضيوف
-- بعدين المسا بجي باخدو وبجيبو بكرا
-- تمام

............................
نور : ااخ بطني اتملت
قيس : يعني ما عايزه عصير
--لالا كيف ما عايزه ... عايزه طبعا
-- طيب عايزه شنو
-- على ذوقك انت العازمني
-- طيب دقايق
مشى جاب العصير وجا
-- اممم برتقال
-- عصيري المفضل
--جد؟
-- ايوه ... اشربي يلا عشان سايقك مكان
-- وين
-- لو عايز اوريك ما كنت بقول ليك مكان
نور وهي بتطلع تلفونها من الشنطه المعلقه في الكرسي : طيب بس اتصل على امي لأنو ما كلمتها
-- امك عارفه
-- عارفه؟ الكلمها منو
-- الجن الكلكي يعني حيكون الكلمها منو يعني
-- انا اكتشفت انو انت لسانك اطول مني ... كلمتها انت؟
-- اي يعني حأجييك من غير اذن امك ولا كيف
-- يمكن
--خلي الكلام واشربي
-- نتصور سيلفي
-- يلا طلعي لسانك (وطلع لسانو)
-- انت بالجد ما نصيح😹 يلا حأعمل فيديو
فتحت الكاميرا وعملت فيديو
نور : وقبل ما نمشي كمان للذكرى اخدنا كم صورههه سيلفي تارارارارارارارا ترن تن تن تن تا تارارارا
قيس فك الضحكه وشال منها التلفون قفل الفيديو ودخل التلفون في جيبو
قيس : يلا يلا ارح
-- جيب التلفون طيب
-- لا ارح
-- اديني تلفوني☹️
-- حأكلو ليك انا
-- بس جيبو
طلعو من جيبو ومدا ليها : هاك اها ارتحتي
نور : يب
طلعو من المطعم وفتح ليها باب العربيه: اتفضلي
نور : الليله الحاله القايمه عليك شنو😹
قيس قفل الباب ومشا ركب : ما بتستاهلي اصلا🌚
نور : شوف دا بالله
فتحت الباب ركبت واتحركو
نور : العربيه السمحه دي سارقها من وين
قيس : حقتي
-- ههعهعهع صدقت
-- حقت صحبي والله
-- انا جيت بعربيتنا كان نمشي بيها
-- جيتي بيها براك
-- اي
-- كذابه
-- والله جد
قيس قبل عليها ورفع حاجبو: بتعرفي تسوقي
-- يب من انا في اولى ثانوي خليني اسوق
-- لالا ما مستغني من روحي
-- حيوان
قيس وقف العربيه ونزل نور نزلت وراهو وبقو ماشين
نور : الله ياخ النيل💙
قيس : بتحبيهو
-- منو هو
-- انا.. النيل ي بت الناس
-- اهاا اي شديد
-- ليه
-- يعني اول ما اشوفو كدا بتجيني راحه نفسيه
-- امممم (مسكها من يدها )تعالي
-- وين
مشو طرف النيل قلع جزمتو وهي قلعت جزمتها ... حست بالمويه بتلامس اطراف رجلينها غمضت عيونها واخدت نفس عمييق
قيس : مالك ي بتنا
نور فتحت عيونها: بشم في الهواء النقي دا
-- تعالي نقعد
-- ما عايزه
-- طيب بعد تعوزي تعالي
كان في كرسين قيس مشا قعد وهي جات وراهو
-- ما انتظرتني مالك
-- وانتظرك ليه مش قلتي عايزه تقيفي
-- يقيف نَفَسك😒
-- كلمت غفران بموضوع الرحله؟
-- اي ووافقت
-- الحمدلله
-- حلا كيف وناس البيت
-- كويسين وخالتو فتحيه كيف طولت منها
-- كويسه بتسأل منك غفران طوالي
-- يسأل منها العافيه ياخ
-- امين تعالي اسألك
-- اسعل
-- اتكلمي عديل
-- عايز تسعل ولا ما عايز تسعل
-- عايزه تقري شنو بعدين
-- ما عارفه
-- كيف ما عارفه ما عندك هدف يعني
-- تؤ
-- لازم يكون عندك هدف عشان تجتهدي
-- لمن شلت هندسيه امي كانت رافضه الفكره وقالت اشيل احياء عشان ابقى دكتوره زيها لكن انا رفضت
-- امك دكتوره؟
-- ايوه اشتغلت هنا كم سنه وبعد ابوي اتوفى واتزوجت تاني سافرت وبعد كم سنه اشتغلت في قطر
-- اهاا حلو
-- طيب ليه ما قريتي احياء
-- ما بحب الاحياء ولا الطب ولا مجالاتو كلها
-- يعني بتحبي الهندسه
-- يب مفكره اقرا معمار لكن الله اعلم اجيب نسبتها
-- بتجيبي ان شاء الله اتفائلي ي بت الناس
-- ان شاء الله
-- وانت قريت شنو
-- ما قريت جامعه وقفت لحدي 3ثانوي
-- اهاا .. نمشي لأنو اتأخرنا
-- الساعه 11 لسه فضل اخر مكان
-- تاني
-- خلاص يلا البيت
-- لالا ارح خلاص😁
...............................

منذر :ااخ فكني داير مني شنو انت
فادي كان قابضو من ياقة قميصو ضربو بي رجلو تاني في بطنو
فادي : داير ءادبك عشان تاني تحترم نفسك وما تعاين لبت
-- بت شنو ياخ
فادي فكاهو واداهو بوكس ع وشو : علا
-- شنو انت بتخرف في شنو
-- بخرف في شنو؟ بخرف في حادث علا الكان بسببك يا تافه تفوو عليك
-- انت العرفك شنو وانت منو اصلا عشان تسألني
فادي بقى بضرب فيهو تاني
منذر : اخخخ خلاص فكني
فادي فكاهو ومدا ليهو سبابتو : اسمعني عايز تكمل جامعتك تكملها بس تطير تقعد في اي بيت لكن بيت عمك منير لاا وصدقني لو سمعت بس انك قاعد معاهم الصور دي مني ولشرطة الآداب
منذر : انت قلت حتسلمني ليهم
فادي : طير من وشي
-- ما بطير كان ما سلمتني الصور دا كان اتفاقنا ي ...فادي
-- بتعرفني يعني
-- كيف ما اعرفك
-- المهم انا كلمتك
فادي مشا خلاهو في الميدان الكانو فيهو منذر ضرب برجلو اللستك الجمبو ومشا
فادي ركب عربيتو اتحرك وعمل مكالمه
فادي : وين الحبيب
-- اوو فادي اخبارك ياخ
-- الحمدلله بخير انت وين ارضك يا زول
--حايمين في الدنيا نسترزق
-- كلنا الله يعين بس
-- اسمعني يا باسل دايرك في موضوعك كدا
-- موضوع شنو
-- انت مش خريج ادارة اعمال
-- اي
-- عندي وحده كدا حصلت ليها ظروف وطولت م مشت الجامعه عايزك تشرح ليها الفاتها
-- ابشر ما عندك مشكله
-- تسلم ياخ ما بتقصر
-- العفو يا خوه بس اديني تلفون وقت تكون البت عايزه تبدا
-- تمام ان شاء الله
-- يلا سلام
-- الله يسلمك
.....................

علا : دي الحاله قلتي حأفضل مع امك
لما : اوعدك حأرجع بكرا
امل : خلاص ي علا انا هنا وبعدين لما من جات بملابسها دي خليها ترجع تجيب غياراتها وتجيب حقاتي معاها
لما : ايوه صح
علا : طيب تمام .. سلمي ع خالتو سهام
لما : يصل ان شاء الله يلا
لما طلعت ولقت جاسر منتظرها طلعت وهو طلع وراها واتحركو
جاسر : راجعه بكرا صح
لما : اي
جاسر : طيب تمام
وصلو البيت نزلو جاسر سلم ع سهام لؤي كان في الشغل وطلع
سهام : صباح بقت كيف
لما : احسن برجع بكرا انا
سهام : خلاص بمش معاك
لما : تمام
لما دخلت غرفتها شالت ملابس استحمت وطلعت شالت كم لبسها من دولابها ودخلتها في شنطه .. طلعت اتونست مع امها لحدي ما نامت رجعت غرفتها فتحت الفيس وبقت تتصفح دخلت صفحة جاسر لقتو منزل صوره قبل ساعتين تقريبا كان فيها يدو الشمال ويد غيم الشمال برضو لابسين الدبل وكاتب "تقسى علي الايام وكلو يهون بضحتك اللهم هي للابد💜"
لما جدعت التلفون وبقت ماشه وجايا في الغرفه
لما : اللاهي تقسى عليك وما تلين يا جاسر ضحكتها قال ضحكتها النايصه ديك عليك الله الحلو فيها شنو شعرها المفلفل داك ولا عيونها الكبار ديك ولا مياعتها
قعدت في السرير وهي بتاكل في ضفرها : لا هي حلوه الصراحه حلوه وشديد وممكن جاسر جد يتعلق فيها لا يارب لالا ان شاء الله ما يحصل كدا .. انا لو خليتها تمشي معاهو شقتنا اكيد حيتعلق فيها انا لازم ارجع .. بس كدا منظري حيبقى بيش .. اكيد بكرا حيتكلم معاي في الموضوع وانا حأوافق .. بس جاسر وانا عارفاهو م دام قال لي براحتك معناها ما حيسألني تاني .. اخخخ دا شنو العملتو دا
لؤي : جنيتي ي بت بتتكلمي مع منو
لما قامت مسكتو من يدو قعدتو في السرير وقعدت جمبو
👍2
لؤي وهو برفع حاجبو: خير؟
لما : لؤي انا خايفه
-- من شنو
-- خايفه جاسر يحبها
-- منو دي غيم
-- ايوه
لؤي وهو برفع كتفو: واذا .. في النهايه هي مرتو ومن حقو يحبها
-- لؤي انا ما بهظر
-- وانا بهظر يعني .. شوفي انتي واثقت انو جاسر بحبك ولا لا
-- واثقه
-- طيب معناها ماف شي تخافي منو الراجل لو اتزوج اتنين او تلاته او عشره في النهايه بتكون واحده بس في قلبو
-- بس .. طيب
-- في حاجه تاني عشان طالع
-- لا خلاص
-- اخدتي ادويتك؟
-- اووبس نسيتها هناك😅
-- يعني تمشي هناك تنسيها الحقك ليها انا تجي هنا امشي اجيبها ليك ذاكرتك دي حتشتغل متين
-- خلاص خليهم اصلا بكرا راجعه ما ضروري
-- ما ضروري في عينك خلاص بجيبهم ليك وبطلع
-- ما ضروري ي لؤي خلاص
لؤي وهو طالع: امشي افطري لحدي ما اجيبها
لؤي طلع لقا جاسر نازل من عربيتو سلمو على بعض سلام الاولاد داك
لؤي : الوالده بقت كيف ما جينا شفناها تاني
جاسر : الحمدلله احسن ... جيت اجيب لي لما ادويتها شكلها نستها
لؤي : اي والله البت دي ما عارف بالها دا بمشي وين هسي كنت ماشي اجيبهم
جاسر : خلاص ي زول جبتهم انا
لؤي : اتفضل ادخل
جاسر : لالا طالع مشوار يلا بالاذن
جاسر مشا ولؤي جا داخل
لؤي : جاسر جابهم خلاص
لما : وينو
لؤي : مشا قال عندو مشوار .. يلا قومي اكلي ليك لقمتين وابلعي حبوبك
لما : طيب
....................

في الطريق كانو راجعين وهي بتاكل في البوظه
نور : والله ما قصرت ابدا ابدا شكرا ياخ
قيس : حتوسخي ملابسك
نور : خليها تتوسخ اصلا ماف زول حيشوفني طولت ما اكلت بوظه
-- ههههه شافعه
-- شكرا برضو
-- عفوا
-- بعدين ما تنسى اول ما ترجع تتصل لي عشان اتكلم مع غفران اشتقت ليها
-- طيب ي ستي اي اوامر تانيه؟
-- ايوه اخر سيلفي
رفعت تلفونها وهي بتاكل في البوظه غمزت وهو كان مركز في الطريق واخدت الصوره
-- سفهتني مالك
-- انا سايق ي بت
-- سمح خلاص زعلت منك
-- انزلي يلا ما ناقصك انا زعلت قال😂
نزلو مشت على عربيتها فتحت الباب وقبل تركب
قيس : نور
نور : نعم
جا ومدا ليها كيس
نور : دا شنو
قيس وهو بحك راسو : هديه بسيطه كدا
نور بخجل: ما كان في داعي
قيس : جيبيها طيب
دخلت وقفلت الباب مدا راسو بالشباك ضربتو ع خدو ضحكت واتحركت ...
وصلت البيت وهي طايره من الفرح مشت غرفتها واترمت في السرير غمضت عيونها لمسافه فتحتهم وقامت فتحت كيس الهدايا كان في علبه فتحتها لقت فيها طقم بتاع النبض سلسل واسوره وخاتم وساسل تاني بتاع القمر كان في ورود اصطناعيه مشتته وكيس تاني صغير فيهو شوكلاتات وكرت ابيض فتحتو " اضحكي يا هبله لأنو الدموع م من حقها تنزل على خدودك ابدآ " نور اللحظت دي حست نفسها عايزه تمشي لي قيس وتحضنو عديل ..صلت الظهر ونامت صحت قريب المغرب بعد صلت العصر مشت لغرفة امها لقتها ماف طلعت سألت الشغاله وقالت ليها في المطبخ مشت لقتها بتعمل في قهوه وحضنتها
هندا : قيس قال ليك شنو انبسطي كدا😉
نور زحت منها : قيس شنو ي ماما يعني مشتاقه ليك وعايزه احضنك تقولي لي قيس
هندا : علي انا الكلام دا
-- اميي خلاص ياخ
-- هههه بتخجلي مني يعني
-- ليه ما قلتي لي قيس كلمك
-- مش مفروض انتي تجي تكلميني بعدها اقول ليك قيس كلمني
-- الوقت كان بدري عشان كدا
-- لو كان زول تاني غير قيس كنت حأشاكلك
-- امي انتي متين وثقتي فيهو كدا لدرجة خليتني اقعد معاك الفتره ديك وهسي وافقتي ع انو امشي معاهو وما شاكلتيني لأنو ما استأذنت منك
هندا وهي بتقعد في صفرة المطبخ وبتخت كبايتين القهوه :امممم دي قصه طويله
نور قعدت قصادها : قصه طويله كمان؟
هندا : ايوه
نور : احكي لي عايزه اعرف
............................

*بعد المغرب*
محمد : كيف الكلام دا لكن طوالي كدا
منتصر : والله الولد مُصِر قال شغلو هنا خلّص وراجع السعوديه
وجدان :هي لكن اسبوعين لكن ما بسيطه متين نلحق نجهز
منتصر : ما بسيطه ولا حاجه قال بكرا مرت عمو وبناتها حيجو ويجيبو الشيله
وجدان : كدي اتصل لي امل
محمد : وحتعمل شنو في موضوعي
منتصر : انت موضوعك دا خلي بعد العرس دا
محمد : خير ان شاء الله

وجدان : والله زي ما قلت ليك ي بتي
امل : كيف الكلام دا لا طبعا ما ينفع
-- شنو هو ما الينفع الناس ديل اتفقو خلاص
-- كيف يعني يتفقوا بدون ما انا اعرف
-- انا زاتي هسي دا عرفت واتصلت ليك طوالي .. المهم تجي بكرا عشان جايبين الشيله وحاجات الحبسه تتحبسي بعد كدا ماف وقت
.......................

امل قفلت من امها طلعت الحديقت واتصلت على حسان .. فجأه سمعت صوت نغمتو بقت ماشه بأتجاه الصوت وبقا يخف شافت عربيتو اتحركت من جمب الباب وغاليه جايا
امل : منو كان جمب الباب
غاليه : مالك انتي
-- عايزه اعرف منو
-- راجلي جا يسوق ولدو في حاجه تاني
دخلت وامل اتصلت ليهو تاني
امل : دا شنو العملتو دا ي حسام
حسان : امل افهميني
-- ما عايزه افهم حاجه هوانت خليت فيها حاجه تتفهم انت براك الحتتزوج عشان تقرر براك شايفني بقره هنا عشان تقرر حاجه زي دي بدون ما تشاورني..
-- يا امل انا شغلي هنا خلاص ومفروض خلال اسبوعين اكون في السعوديه عشان كدا استعجلت
-- ي سلاام وفجأه كدا هوب شغلك خلص
-- استغفر الله العظيم .. امل والله ماف حل غير كدا روقي انتي وبعدين بتصل ليك تمام
-- حسان ما تقفل "تيت تيت" حسان ...اللهم طولك ياروح
غاليه : حسان؟ بتعرفي حسان من وين انتي؟
امل : نعم؟

*تُكشف الكذبه دائماً في اكثر وقت يجب ألّا تكتشف فيه*
--------------------------------------
---------------------