#حلم_الخداع
بقلم نسمة صلاح
-٢٥-
امتنان : براحه عليهم
شويه وجا مهيد وفؤاد داخلين سلمو وقعدو وطبعا اولادي متعلقين بي ابوهم شديد طوالي جرو ليهو
فؤاد : ام مهيد ليها يومين م اكلت شي 💔
بسام : بابا مشيت وين
مهيد : كان عندي شغل
باسم : تاني سوقنا معاك
مهيد : من عيوني يلا انتو اجرو جو العبو طيب
بسام : م حتمشي تخلينا
مهيد : لالا
باسم : طيب
بسمه :امممممحح بب
بعد طلعوا
مهيد : نسمه انتي برضيك عدم عفو امي مني 💔
نسمه : م علي حسابي انا واولادك لكن
مهيد : م حاقصر منكم وبعدين فتره بس وحاطلقها
نسمه : تمام اتزوج يا مهييد وارضي امك بس م تعشم فيني تاني واليوم البتعقد فيهو عليها ورقتي تصلني
مهييد : م تبقي انتي وامي علي الله يرضا عليك 💔
نسمه : دا اخر كلام عندي
بعد يومين مهييد جاني
مهييد : نسمه الليله عقدي💔(الكلمه دي وقعت في قلبي زي السكين)
نسمه : مبروك وم تنسى ورقتي(حاولتا اكون متماسكه بقدر الامكان)
مهيد : نجوم السما اقرب ليك م انا البطلق(وطلع )
عن كمية الانهيار الدخلتا فيهو حسيت اني واقعه في من السماء للارض انا مهيد بالنسبه لي محور حياتي💔
مرا اسبوع وبالجد اخواني م قصرو معاي وسندوني بس اولادي كانو م متقبلين ابدا انو ابوهم م ف 💔
امتنان : بري اولادك ديل بموتوا ليهم كم يوم م اكلو زي الناس وم ف في خشهم غير ابوهم
نسمه : حيتعودوا يا امي
هيثم : انا حاضرب لي مهيد يجي لي اولادو لو انتي م حتضربي
فؤاد : اتنازلي عشان اولادك
نسمه : لا طبعا
فادي : نسمه احسبيها بالعقل كدا هو موقفوا اصعب من موقفك والله
نزهه : خافي ربنا ساي في اولادك ديل
امتنان : اسي لو اطلقتي واولادك اتعودوا علي بعد ابوهم بكره لمن يكبرو ابوهم بشيلهم م بتقدري تقولي حاجه
هيثم : يا بتي الدنيا م معروفه والله مهييد دا راجل م ف منو م تتضيعي ساي وبعدين
#حلم_الخداع
بقلم نسمة صلاح
-٢٦-
هيثم :وبعدين الشرع محلل ليهو اربعه يعني لو اتزوج بي رضاهو انحنا م بنقدر نتكلم فما بالك يا بتي هو مجبور علي العرس دا يعني اسي انا لو امي حيه وخيرتني بين العرس ولا رضاها بختار العرس والله
نسمه : يعني انتو واقفين معاهو صح
فادي : انحنا مع الصح
نسمه : ااااااااها يعني انا الغلطانه مش
فؤاد : احسبيها بي عقلك يعني انتي اليوم لو كان م عندك اولاد كان طلقتك منو انا والله لكن انتي عندك تلاته اولاد ديل بربطوكم مع بعض وبعدين تعالي هنا انتي مش حامل ؟
نسمه : انا لا لا
فادي : 🌚💔والطمام الطوالي دا شنو واضافه لي انو كل مره بلقاك واقفه جنب التلاجه بتمصي في الليمون وبعدين انا دكتور
نسمه : واذا حامل م سبب بخليني م اطلق منو وحيعيش زيو وزي اخوانو (اي يااخ دسيت منهم اني حامل)
هيثم :م ف طلاق الا بعد تضعي وانتي عارفه
نسمه : انتو لو م قادرين تتحملوا مسؤولية اولادي م تخافو انا بتحملها براي وحاربي اولادي براي (مشيت غرفتي وقفلتا الباب علي)
امتنان: ربنا يهدي النفوس
هيثم : اميين يلا يا اولاد قوموا امشوا بيتكم الزمن اتاخر
بعد طلعوا
لمن جات الساعه 11ونص شلتا لي ورقه وقلم وكتب فيها .....
شكرا علي الزمن السمح..
شكرا علي الايام المضت شكرا علي لبس القناع شكرا علي الخداع شكرا علي كل المضى
الي حلم الخداع 💔
خت الورقه في السرير وفوق عليها القلم ولبستا اولادي وطلعنا من البيت ركبنا لي ترحال واتحركنا بسمه كانت نايمه وباسم اول م طلعنا في العربيه نام
بسام : ماما نحن ماشين لبابا
نسمه :لا
بسام :ماشين وين
نسمه : نوم يا بسام الله يرضى عليك
السائق : ع وين.
نسمه : فندق...
بعد وصلنا كانا الاولاد نامو جا واحد من السيرفز شالهم معاي وحجزتا وصلوني غرفتي
نسمه : اسي انا جيت هنا بكره حاعمل شنو لازم افتش لشغل
بقلم نسمة صلاح
-٢٥-
امتنان : براحه عليهم
شويه وجا مهيد وفؤاد داخلين سلمو وقعدو وطبعا اولادي متعلقين بي ابوهم شديد طوالي جرو ليهو
فؤاد : ام مهيد ليها يومين م اكلت شي 💔
بسام : بابا مشيت وين
مهيد : كان عندي شغل
باسم : تاني سوقنا معاك
مهيد : من عيوني يلا انتو اجرو جو العبو طيب
بسام : م حتمشي تخلينا
مهيد : لالا
باسم : طيب
بسمه :امممممحح بب
بعد طلعوا
مهيد : نسمه انتي برضيك عدم عفو امي مني 💔
نسمه : م علي حسابي انا واولادك لكن
مهيد : م حاقصر منكم وبعدين فتره بس وحاطلقها
نسمه : تمام اتزوج يا مهييد وارضي امك بس م تعشم فيني تاني واليوم البتعقد فيهو عليها ورقتي تصلني
مهييد : م تبقي انتي وامي علي الله يرضا عليك 💔
نسمه : دا اخر كلام عندي
بعد يومين مهييد جاني
مهييد : نسمه الليله عقدي💔(الكلمه دي وقعت في قلبي زي السكين)
نسمه : مبروك وم تنسى ورقتي(حاولتا اكون متماسكه بقدر الامكان)
مهيد : نجوم السما اقرب ليك م انا البطلق(وطلع )
عن كمية الانهيار الدخلتا فيهو حسيت اني واقعه في من السماء للارض انا مهيد بالنسبه لي محور حياتي💔
مرا اسبوع وبالجد اخواني م قصرو معاي وسندوني بس اولادي كانو م متقبلين ابدا انو ابوهم م ف 💔
امتنان : بري اولادك ديل بموتوا ليهم كم يوم م اكلو زي الناس وم ف في خشهم غير ابوهم
نسمه : حيتعودوا يا امي
هيثم : انا حاضرب لي مهيد يجي لي اولادو لو انتي م حتضربي
فؤاد : اتنازلي عشان اولادك
نسمه : لا طبعا
فادي : نسمه احسبيها بالعقل كدا هو موقفوا اصعب من موقفك والله
نزهه : خافي ربنا ساي في اولادك ديل
امتنان : اسي لو اطلقتي واولادك اتعودوا علي بعد ابوهم بكره لمن يكبرو ابوهم بشيلهم م بتقدري تقولي حاجه
هيثم : يا بتي الدنيا م معروفه والله مهييد دا راجل م ف منو م تتضيعي ساي وبعدين
#حلم_الخداع
بقلم نسمة صلاح
-٢٦-
هيثم :وبعدين الشرع محلل ليهو اربعه يعني لو اتزوج بي رضاهو انحنا م بنقدر نتكلم فما بالك يا بتي هو مجبور علي العرس دا يعني اسي انا لو امي حيه وخيرتني بين العرس ولا رضاها بختار العرس والله
نسمه : يعني انتو واقفين معاهو صح
فادي : انحنا مع الصح
نسمه : ااااااااها يعني انا الغلطانه مش
فؤاد : احسبيها بي عقلك يعني انتي اليوم لو كان م عندك اولاد كان طلقتك منو انا والله لكن انتي عندك تلاته اولاد ديل بربطوكم مع بعض وبعدين تعالي هنا انتي مش حامل ؟
نسمه : انا لا لا
فادي : 🌚💔والطمام الطوالي دا شنو واضافه لي انو كل مره بلقاك واقفه جنب التلاجه بتمصي في الليمون وبعدين انا دكتور
نسمه : واذا حامل م سبب بخليني م اطلق منو وحيعيش زيو وزي اخوانو (اي يااخ دسيت منهم اني حامل)
هيثم :م ف طلاق الا بعد تضعي وانتي عارفه
نسمه : انتو لو م قادرين تتحملوا مسؤولية اولادي م تخافو انا بتحملها براي وحاربي اولادي براي (مشيت غرفتي وقفلتا الباب علي)
امتنان: ربنا يهدي النفوس
هيثم : اميين يلا يا اولاد قوموا امشوا بيتكم الزمن اتاخر
بعد طلعوا
لمن جات الساعه 11ونص شلتا لي ورقه وقلم وكتب فيها .....
شكرا علي الزمن السمح..
شكرا علي الايام المضت شكرا علي لبس القناع شكرا علي الخداع شكرا علي كل المضى
الي حلم الخداع 💔
خت الورقه في السرير وفوق عليها القلم ولبستا اولادي وطلعنا من البيت ركبنا لي ترحال واتحركنا بسمه كانت نايمه وباسم اول م طلعنا في العربيه نام
بسام : ماما نحن ماشين لبابا
نسمه :لا
بسام :ماشين وين
نسمه : نوم يا بسام الله يرضى عليك
السائق : ع وين.
نسمه : فندق...
بعد وصلنا كانا الاولاد نامو جا واحد من السيرفز شالهم معاي وحجزتا وصلوني غرفتي
نسمه : اسي انا جيت هنا بكره حاعمل شنو لازم افتش لشغل
👍3
#حلم_الخداع
بقلم نسمةصلاح
-٢٧-
افتش لشغل عشان نقدر نعيش 💔
في الصباح
امتنان : مش غريبه انو اولاد نسمه ديل م صحو للان
هيثم : اي صح هم بصحوا بدري كمان
امتنان : اقوم اشوفهم
بعد دخلت م لقت زول
امتنان: هيييثم سسجمي
هيثم : مالك وينهم
امتنان : وووب علي خلو البيت
هيثم : احتمال مشو مشوار ساي
امتنان : شنطهم مافي اضرب للاولاد ديل
هيثم : اصبري
بعد ساعه البيت اتملى
فؤاد : شوفوا لقيت الرساله دي
بعد قروها
امتنان : يا ريت لو م اتكلمنا معاها
نزهه : يا ربي مشت وين
فادي : حاضرب ليها
م بترد
فؤاد : حاشوف مهيد
فؤاد يتصل بك
مهيد : نسمه حاصل عليها حاجه
فؤاد : والله م لقيناها طلعت من البيت شكلو من بليل
مهيد : ساقت معاها الاولاد
فؤاد : اي
مهيد : انا جاي عليكم
بعد وصل وشاف رسالتي اتصل علي
مهييد يتصل بك
نسمه:ياا الله مفروض اكلم ناس امي
رجعتا لفؤاد
عند فؤاد
مهيد : م بترد
فؤاد : دي نسمه ،وين انتي وكيف تخلي البيت بالطريقه دي جنيتي انتي ولا شنو
نسمه: اهدا انحنا كويسين بس
فؤاد : ولا بس ولا غيرو انتي وين حاجي اجيبك
نسمه : لا انا م جايه
هيثم : جيب التلفون
فؤاد : هاك ابوي
نسمه :ايوه يا ابوي
هيثم : خليتي البيت لي
نسمه : عشان م ترجعوني لمهيد
هيثم : م حنرجعك يلا تعالي
نسمه :لا انا هنا مرتاحه
هيثم : لو م جيتي خلال ساعه بس انا م عافي منك سامعه
قفل مني
نسمه : يا رب تصبرني قوموا ارح
بسام : لبابا
باسم : ييييييي بابا
نسمه : طيب يلا
بعد وصلنا مهيد شال اولادو
فؤاد : دا شنو عقل الشفع دا
فادي : قبل م تطلعي بالطريقه دي كان تراعي لينا اول
نزهه : خوفتينا عليك يااخ بتبالغي
نسمه : معليش حقكم علي واعفوا لي
هيثم : بس نحنا دايرين مصلحتك والله
مهيد : ع فكره تصرفك دا م مسؤول ابدا
نسمه : م خلاص انت تصرفاتك
#حلم_الخداع
بقلم نسمةصلاح
-٢٨-
المسؤوله 😕💔
مهيد : عندك شك
نسمه : شكوك والله ،مهييد طلقني بس
مهيد : نجوم السما اقرب ليك
هيثم : اهدوا يا اولاد م كدا
امتنان : هي يا ولدي شوف اولادك ديل م بياكلوا والله
مهيد : معليش يا نزهه جيبي لي اكل حاكلهم
كنت شايله بسمه بقت تتشابى لي ابوها
بسمه : ابا ابا ابا
مهيد :جيبي (مدا يدو)
نسمه : لا م تشيلها
فؤاد : الله يا نسمه دي بتو
نسمه : وإذا
مهيد : واذا حاشيلها (شالها مني)
طوالي مشيت منهم ونزهه جاتني وبقينا نبكي مع بعض شويه كدا وسامعه بسام مع ابوهو
بسام : بابا سوقني معاك
مهيد : لا خليك مع ماما
باسم : لا لا انا زاتي ماشي معاك
طوالي مرقتا ليهم
نسمه : حبايبي تعالوا خلوا بابا يمشي
بسام : لا انا ماشي مع بابا بس 😭😭😭😭💔
باسم :وانا وانا 😭💔
مهيد : طيب جيبي لي شنطتهم حاسوقهم
نسمه : نعم نعم تسوق منو
مهيد : اولادي
نسمه : ولا تحلم فاهم
مهيد : الحاجه دي م بتقرريها انتي
نسمه : بقررها
فجأه سمعنا صرخه لمن اتلفتا شفتا ابوي واقع
نسمه : واااااااي مالو
فؤاد: خلونا نوصلو المشفى
بعد وصلنا والدكاتره معاهو
الدكتور : في مشكله في القلب لازماهو عمليه مستعجله
فؤاد : طيب متين
الدكتور : ع حسب استطاعتكم اسي حنعمل الفحوصات وبكره العمليه
فادي : م عندنا مشكله
امتنان : يا رب تهون عليهو
نسمه : 😭😭😭😭😭💔يا رب تقوموا يا رب
نزهه: اميين
بليل بدا يفتح
نسمه : ابوووي 😭😭😭😭
امتنان : اها كيف
هيثم : الحمدلله
فؤاد : ان شاء بكره تعمل العمليه وتقوم تمام
فادي : ان شاء الله
هيثم : م ظنيت اني اقوم منها
مهيد : لا يا عمي م تقول كدا
هيثم : نسمه يا بتي انا كان جاتني حاجه ارجعي لراجلك
نسمه : ابوي م تقول كدا انت كويس والله
فادي : خلاص يا جماعه اطلعوا خلو يرتاح
بعد طلعنا
بقلم نسمةصلاح
-٢٧-
افتش لشغل عشان نقدر نعيش 💔
في الصباح
امتنان : مش غريبه انو اولاد نسمه ديل م صحو للان
هيثم : اي صح هم بصحوا بدري كمان
امتنان : اقوم اشوفهم
بعد دخلت م لقت زول
امتنان: هيييثم سسجمي
هيثم : مالك وينهم
امتنان : وووب علي خلو البيت
هيثم : احتمال مشو مشوار ساي
امتنان : شنطهم مافي اضرب للاولاد ديل
هيثم : اصبري
بعد ساعه البيت اتملى
فؤاد : شوفوا لقيت الرساله دي
بعد قروها
امتنان : يا ريت لو م اتكلمنا معاها
نزهه : يا ربي مشت وين
فادي : حاضرب ليها
م بترد
فؤاد : حاشوف مهيد
فؤاد يتصل بك
مهيد : نسمه حاصل عليها حاجه
فؤاد : والله م لقيناها طلعت من البيت شكلو من بليل
مهيد : ساقت معاها الاولاد
فؤاد : اي
مهيد : انا جاي عليكم
بعد وصل وشاف رسالتي اتصل علي
مهييد يتصل بك
نسمه:ياا الله مفروض اكلم ناس امي
رجعتا لفؤاد
عند فؤاد
مهيد : م بترد
فؤاد : دي نسمه ،وين انتي وكيف تخلي البيت بالطريقه دي جنيتي انتي ولا شنو
نسمه: اهدا انحنا كويسين بس
فؤاد : ولا بس ولا غيرو انتي وين حاجي اجيبك
نسمه : لا انا م جايه
هيثم : جيب التلفون
فؤاد : هاك ابوي
نسمه :ايوه يا ابوي
هيثم : خليتي البيت لي
نسمه : عشان م ترجعوني لمهيد
هيثم : م حنرجعك يلا تعالي
نسمه :لا انا هنا مرتاحه
هيثم : لو م جيتي خلال ساعه بس انا م عافي منك سامعه
قفل مني
نسمه : يا رب تصبرني قوموا ارح
بسام : لبابا
باسم : ييييييي بابا
نسمه : طيب يلا
بعد وصلنا مهيد شال اولادو
فؤاد : دا شنو عقل الشفع دا
فادي : قبل م تطلعي بالطريقه دي كان تراعي لينا اول
نزهه : خوفتينا عليك يااخ بتبالغي
نسمه : معليش حقكم علي واعفوا لي
هيثم : بس نحنا دايرين مصلحتك والله
مهيد : ع فكره تصرفك دا م مسؤول ابدا
نسمه : م خلاص انت تصرفاتك
#حلم_الخداع
بقلم نسمةصلاح
-٢٨-
المسؤوله 😕💔
مهيد : عندك شك
نسمه : شكوك والله ،مهييد طلقني بس
مهيد : نجوم السما اقرب ليك
هيثم : اهدوا يا اولاد م كدا
امتنان : هي يا ولدي شوف اولادك ديل م بياكلوا والله
مهيد : معليش يا نزهه جيبي لي اكل حاكلهم
كنت شايله بسمه بقت تتشابى لي ابوها
بسمه : ابا ابا ابا
مهيد :جيبي (مدا يدو)
نسمه : لا م تشيلها
فؤاد : الله يا نسمه دي بتو
نسمه : وإذا
مهيد : واذا حاشيلها (شالها مني)
طوالي مشيت منهم ونزهه جاتني وبقينا نبكي مع بعض شويه كدا وسامعه بسام مع ابوهو
بسام : بابا سوقني معاك
مهيد : لا خليك مع ماما
باسم : لا لا انا زاتي ماشي معاك
طوالي مرقتا ليهم
نسمه : حبايبي تعالوا خلوا بابا يمشي
بسام : لا انا ماشي مع بابا بس 😭😭😭😭💔
باسم :وانا وانا 😭💔
مهيد : طيب جيبي لي شنطتهم حاسوقهم
نسمه : نعم نعم تسوق منو
مهيد : اولادي
نسمه : ولا تحلم فاهم
مهيد : الحاجه دي م بتقرريها انتي
نسمه : بقررها
فجأه سمعنا صرخه لمن اتلفتا شفتا ابوي واقع
نسمه : واااااااي مالو
فؤاد: خلونا نوصلو المشفى
بعد وصلنا والدكاتره معاهو
الدكتور : في مشكله في القلب لازماهو عمليه مستعجله
فؤاد : طيب متين
الدكتور : ع حسب استطاعتكم اسي حنعمل الفحوصات وبكره العمليه
فادي : م عندنا مشكله
امتنان : يا رب تهون عليهو
نسمه : 😭😭😭😭😭💔يا رب تقوموا يا رب
نزهه: اميين
بليل بدا يفتح
نسمه : ابوووي 😭😭😭😭
امتنان : اها كيف
هيثم : الحمدلله
فؤاد : ان شاء بكره تعمل العمليه وتقوم تمام
فادي : ان شاء الله
هيثم : م ظنيت اني اقوم منها
مهيد : لا يا عمي م تقول كدا
هيثم : نسمه يا بتي انا كان جاتني حاجه ارجعي لراجلك
نسمه : ابوي م تقول كدا انت كويس والله
فادي : خلاص يا جماعه اطلعوا خلو يرتاح
بعد طلعنا
👍3❤1
#حلم_الخداع
بقلم نسمةصلاح
-٢٩-
نزهه : فادي نسبة نجاح العمليه كم
فادي : 75%
مهيد : ربنا يقوموا بالسلامه
عدا اليوم وتاني يوم ابوي دخلو العمليه
بعد مرور ساعتين
فؤاد : طمنا عليهو
امتنان : ان شاء الله نجحت
الدكتور : المريض اداكم عمرو ربنا يصبركم 💔
نزهه : لااااااااا (اغمي عليها)
كلهم كانو ببكو حتي مهيد ببكي باعلي صوت لكن انا م صدقت ابدا ابدا معقوله بالبساطه دي خلاص فاتت ( الموت م بخلي زول عشان كدا اشبعوا من البتحبوهم قبل م الموت ياخدهم)
بلسان فؤاد
بعد ما دفنت ابوي وجيت راجع البيت يا دوب احساس الفقد بدا يتملكني احساس مؤلم بطريقه م طبيعيه 💔كنت شايف امي وهي صابره ع الفراق ومتماسكه قدامنا مع انو انا واثق تماما انها من جوها منهاره لبعد حد💔 اما نزهه فكانت تعبانه شديده كنت بسمع صوت صراخها وانا مع الرجال اي صرخه كانت بتكون زي السيف في قلبي 💔وفادي مع انو تحس بيهو جامد كدا وم بحس لكن موت ابوي دا هزاهو كان ببكي زي النسوان واحد 💔اما نسمه طول التلاته يوم م بكت ابدا بس بتعاين للناس💔احساس اني بقيت مسؤول من اخواني وبقيت ليهم السند في الدنيا دي من اسي بديت احس بي جبال في ظهري💔
بلسان فادي
مع اني دخلت مع ابوي العمليه وشفت لحظت موتوا وطلوع روحو بين يديني لكن م قدرتا اصبر علي رحيلو يمكن عشان م اتوقعتا في يوم ابوي يمشي ويكسر ظهرنا💔احساس انك تشوف الاسي والحزن في عيون امك م ساهل وانت م عارف تصبرها ولا تواسيها كيف اذا انت م عارف تواسي نفسك 💔
بلسان نزهه
اااااااه من ابوي ااااااه فوتت ابوي كسرت حاجه في جواي 💔ابوي كان بالنسبه لي اب واخ وصاحب كان محتوينا كلنا 💔
بلسان امتنان
هيثم مسخ علينا الدنيا لو الموت بختار كان اختارني معاهو 💔دي عشرة 30 سنه ولا يوم قلتا بتابع المشوار براي لكن م هو حال الدنيا كدا ودوام الحال من المحال
#حلم_الخداع
بقلم نسمةصلاح
-٣٠-
ودوام الحال من المحال 💔جعل الله قبرك روضه من رياض الجنه
نرجع لنسمه 👼
في اليوم الرابع من الوفاه مهيد جاني في الغرفه
مهييد : نسمه ابكي
نسمه....
مهيد : عم هيثم مات مات فاهمه انتي يعني خلاص تاني م ف ابوي وم ف جدو لي اولادنا مشى يا نسمه مشى من غير مقدمات حتي 💔م دايره تبكي علي ابوك. ابوك تاني م راجع مات ورمل امك 😭😭😭💔ويتمنه كلنا 😭😭😭💔
نسمه : 😭😭😭😭😭😭😭احييييي يا ابويا واييي من وجعك يا يابى احيييييي من فوتك يا ابوووويي احييي يا قلبي واااااي انا وااي يا ابوي وااي يا المشيت وحييييي يا شيال التقيله وااااي يا بوويا واااااااه وااااااااااه 😭😭😭
بعد شهرين
منو البصدق انو ابوي ليهو شهرين تحت التراب 💔
كنت قاعده جنب امي وبسرح لبسمه في شعرها
امتنان : يا بتي ارجعي لراجلك بعد كدا
نسمه : الموضوع دا اتقفل يا امي
امتنان : نسيتي وصية ابوك ليك
نسمه : 😭😭💔م تزكريني يمه عليك الله
امتنان : لا بزكرك الوصيه لازم تتنفذ وانتي عارفه كدا انا بعد يجو فادي وفؤاد بعدين بوريهم طوالي
بعد نومتا بسمه ومشيت لبسام لقيتو شايل صورة ابوهو
نسمه : حبيبي مالك قاعد براك
بسام : يعني يا ماما بابا حيموت قبل م نرجع بيتنا
نسمه :لا لا انت لي بتقول كدا
بسام : طيب خلينا نرجع بيتنا لبابا
نسمه : حاضر وين باسم
بسام : مشى مع بت خالتو السوبر ماركت
نسمه : ايواا
انا م من حقي احرم اولادي من ابوهم 💔بعد جربتا احساس فقد الاب دا قررتا ارجع لمهييد عشان هو ابوهم وهم محتاجنوا
في المسا
امتنان : فؤاد وفادي بعد دا لازم تنفذوا وصية ابوكم ولا نسيتوها
فادي : لا طبعا
فؤاد : بس قلنا ندي روحنا وقت عشان الجروح تلتئم💔
فادي : اها يا نسمه رايك
نسمه : طالما دي وصية ابوي فانا م حاعترض
فؤاد : عارفنك جايه ع نفسك بس دي
بقلم نسمةصلاح
-٢٩-
نزهه : فادي نسبة نجاح العمليه كم
فادي : 75%
مهيد : ربنا يقوموا بالسلامه
عدا اليوم وتاني يوم ابوي دخلو العمليه
بعد مرور ساعتين
فؤاد : طمنا عليهو
امتنان : ان شاء الله نجحت
الدكتور : المريض اداكم عمرو ربنا يصبركم 💔
نزهه : لااااااااا (اغمي عليها)
كلهم كانو ببكو حتي مهيد ببكي باعلي صوت لكن انا م صدقت ابدا ابدا معقوله بالبساطه دي خلاص فاتت ( الموت م بخلي زول عشان كدا اشبعوا من البتحبوهم قبل م الموت ياخدهم)
بلسان فؤاد
بعد ما دفنت ابوي وجيت راجع البيت يا دوب احساس الفقد بدا يتملكني احساس مؤلم بطريقه م طبيعيه 💔كنت شايف امي وهي صابره ع الفراق ومتماسكه قدامنا مع انو انا واثق تماما انها من جوها منهاره لبعد حد💔 اما نزهه فكانت تعبانه شديده كنت بسمع صوت صراخها وانا مع الرجال اي صرخه كانت بتكون زي السيف في قلبي 💔وفادي مع انو تحس بيهو جامد كدا وم بحس لكن موت ابوي دا هزاهو كان ببكي زي النسوان واحد 💔اما نسمه طول التلاته يوم م بكت ابدا بس بتعاين للناس💔احساس اني بقيت مسؤول من اخواني وبقيت ليهم السند في الدنيا دي من اسي بديت احس بي جبال في ظهري💔
بلسان فادي
مع اني دخلت مع ابوي العمليه وشفت لحظت موتوا وطلوع روحو بين يديني لكن م قدرتا اصبر علي رحيلو يمكن عشان م اتوقعتا في يوم ابوي يمشي ويكسر ظهرنا💔احساس انك تشوف الاسي والحزن في عيون امك م ساهل وانت م عارف تصبرها ولا تواسيها كيف اذا انت م عارف تواسي نفسك 💔
بلسان نزهه
اااااااه من ابوي ااااااه فوتت ابوي كسرت حاجه في جواي 💔ابوي كان بالنسبه لي اب واخ وصاحب كان محتوينا كلنا 💔
بلسان امتنان
هيثم مسخ علينا الدنيا لو الموت بختار كان اختارني معاهو 💔دي عشرة 30 سنه ولا يوم قلتا بتابع المشوار براي لكن م هو حال الدنيا كدا ودوام الحال من المحال
#حلم_الخداع
بقلم نسمةصلاح
-٣٠-
ودوام الحال من المحال 💔جعل الله قبرك روضه من رياض الجنه
نرجع لنسمه 👼
في اليوم الرابع من الوفاه مهيد جاني في الغرفه
مهييد : نسمه ابكي
نسمه....
مهيد : عم هيثم مات مات فاهمه انتي يعني خلاص تاني م ف ابوي وم ف جدو لي اولادنا مشى يا نسمه مشى من غير مقدمات حتي 💔م دايره تبكي علي ابوك. ابوك تاني م راجع مات ورمل امك 😭😭😭💔ويتمنه كلنا 😭😭😭💔
نسمه : 😭😭😭😭😭😭😭احييييي يا ابويا واييي من وجعك يا يابى احيييييي من فوتك يا ابوووويي احييي يا قلبي واااااي انا وااي يا ابوي وااي يا المشيت وحييييي يا شيال التقيله وااااي يا بوويا واااااااه وااااااااااه 😭😭😭
بعد شهرين
منو البصدق انو ابوي ليهو شهرين تحت التراب 💔
كنت قاعده جنب امي وبسرح لبسمه في شعرها
امتنان : يا بتي ارجعي لراجلك بعد كدا
نسمه : الموضوع دا اتقفل يا امي
امتنان : نسيتي وصية ابوك ليك
نسمه : 😭😭💔م تزكريني يمه عليك الله
امتنان : لا بزكرك الوصيه لازم تتنفذ وانتي عارفه كدا انا بعد يجو فادي وفؤاد بعدين بوريهم طوالي
بعد نومتا بسمه ومشيت لبسام لقيتو شايل صورة ابوهو
نسمه : حبيبي مالك قاعد براك
بسام : يعني يا ماما بابا حيموت قبل م نرجع بيتنا
نسمه :لا لا انت لي بتقول كدا
بسام : طيب خلينا نرجع بيتنا لبابا
نسمه : حاضر وين باسم
بسام : مشى مع بت خالتو السوبر ماركت
نسمه : ايواا
انا م من حقي احرم اولادي من ابوهم 💔بعد جربتا احساس فقد الاب دا قررتا ارجع لمهييد عشان هو ابوهم وهم محتاجنوا
في المسا
امتنان : فؤاد وفادي بعد دا لازم تنفذوا وصية ابوكم ولا نسيتوها
فادي : لا طبعا
فؤاد : بس قلنا ندي روحنا وقت عشان الجروح تلتئم💔
فادي : اها يا نسمه رايك
نسمه : طالما دي وصية ابوي فانا م حاعترض
فؤاد : عارفنك جايه ع نفسك بس دي
👍2
تعلم اللغة الانجليزية من البداية
حتي مرحلة التحدث بطلاقة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAD7_7DsCg3KAGkDU_A
مركز تعليم اللغة الانجليزية:
@almahi2020 👈 لتواصل
حتي مرحلة التحدث بطلاقة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAD7_7DsCg3KAGkDU_A
مركز تعليم اللغة الانجليزية:
@almahi2020 👈 لتواصل
#حلم_الخداع
بقلم نسمة صلاح
-٣١-
وصية ابوك واكيد لخير
نسمه : ان شاء الله
امتنان : سمح اضربوا لمهيد دا
فؤاد : مهيد رجع دبي ليهو شهر ونص
امتنان : اها وبجي متين
فادي :حنتواصل معاهو ونعرف
امتنان : وانت يا نزهه بعد خلاص بكره من الصباح تمشي بيت راجلك كفايه جدا من يوم الوفاه وانتي هنا
نزهه : بس يا امي
امتنان :م تبسبسي فيني كلامي وانتهى
نزهه :وانت حتقعدي مع منو طيب
فؤاد : حتجي معاي
فادي : لا تمشي معاي احسن
امتنان : بعدي فتره مع كل واحد فيكم بس اول نطمئن ع نسمه واولادها
نسمه : ربنا يخليك
تالت يوم وانا نايمه
امتنان : نسمه قومي يا بت راجلك جا
نسمه :جا من وين 😴😴
امتنان :من دبي يعني من وين
نسمه :جا لشنو 😴😴
امتنان : يا بت قومي علي حيلك
نسمه : ااااها قمتا يااخ كما فراغ منو البجيبو الساعه 2ص شنو
امتنان : بطلي قلة ادب وقومي انا حانوم
نسمه :اووووف
لبستا توبي وقمتا
مهيد كان في الصاله يااخ كنت متوتره كيف
نسمه :السلام عليكم
مهيد :وعليكم السلام (وقف ع حيلو)
نسمه :حمدلله على السلامة
مهيد :الله يسلمك ،كيفك
نسمه :حاكون كيف يعني م زي زي اي زول صحوها الساعه 2ص
مهيد :م حتخلي لئامتك دي
نسمه : 😕م يخصك
مهيد :انا جيعان
نسمه : وجاي من بيتك جيعان لي
مهيد :😑بطلي قطامه وانجزي
بعدها دخلت المطبخ غيتو طلعتا لي اكل كدا وجبتو ليهو وخلطتا ليهو عصير بعد اكل
مهيد : الاولاد في ياتو غرفه اشتقتا ليهم
نسمه : في ديك
بعد مهيد دخل لاولادو قعد قريب لنص ساعه لمن مشيت لقيتو نام في نصهم كانو حلوين خلاص
في الصباح جات نزهه وفادي وفؤاد وبي عيالهم وهاك يا السلام والاحضان وطبعا بسمه من الصباح م جاتني كلهم ملصوقين في ابوهم حسيت بالذنب اني حرمتهم منو 💔بعد فطرنا انا دخلتا الغرفه استحميت وبقيت اسرح
فؤاد :اها يا مهييد
#حلم_الخداع
بقلم نسمةصلاح
-٣٢-
فهمك شنو ؟
فادي :ناوي تعمل شنو
مهيد : م عندي شي بس نسمه تجهز ونمشي
فؤاد : حتاجر ليها هنا وتنزل كل اجازه ولا شنو
مهيد : لا طبعا اكيد م حاخليها وراي تاني حاسوقها معاي
فادي :ع حسب علمي انك سقت مرتك التانيه هناك
مهيد : حصل
فؤاد :اها وحتعيش وين
مهيد :في شقتها زاتها
فادي : يعني براها؟
مهيد :طبعا
فؤاد : واها حتمشوا متين
مهيد : والله مفروض ارجع خلال أسبوع لانو م عندي اجازه
فادي : طيب انت اقعد مع نسمه ورونا وصلتو لشنو
فؤاد : يكون احسن
مهيد : طيب حاشوفها
كنت بسرح فجأة مهيد جا داخل
نسمه : شنو هو لا احم ولا دستور
(لبستا توبي)
مهيد : دخلتا لمرتي افتكر 🌚
نسمه : اتشرفنا 😕
مهيد : بعد أسبوع حنرجع دبي
نسمه :انت ومنو
مهيد :اولادنا وانتي
نسمه :لا انا م راجعه قبل م امي تطلع من الحبس
مهيد : استناك تاني شهرين
نسمه :لي لا
مهيد :م عندي اجازه يا نسمه افهمي وخليك عاقله بلاي
نسمه :لا يا مهيد اخلي امي براها
مهيد :امك م براها معاها نزهه وفادي وفؤاد
نسمه :ﻻ لا لا
مهيد : يا ستي انا قاطع التزاكر
نسمه :بيعهم
مهيد :نسمه م اشتقتي لي ولي بيتنا ❤
نسمه. . ......(فصلت)
مهيد :بيتك اشتاق ليك شديد لسه زي م خليتهو وراجلك كمان مستنيك بفراق الصبر ❤كفايه خلاص الفينا كلمت والله خلينا نرجع ❤
نسمه.. ......
مهيد :تعالي فؤاد عاوزك
بعد طلعنا
نسمه : فؤاد فادي انا م حامشي قبل م امي تطلع من الحبس
فؤاد : لا م ف داعي
فادي :اي كفاك يااخ ارجعي لبيتك شوفي عيالك ديل مشلهتين بينكم كيف
امتنان:امشي يا بتي الله يعدلها عليكم
نسمه : امي يآخ انا م عاوزه امشي
بسام :بس انا ماشي مع بابا
باسم :وانا انا
مهيد :خلاص انا بسوق معاي الاولاد وانتي الحقينا
نسمه :لا طبعا البهتم بالاولاد منو
مهيد :روعه م حتقصر
بقلم نسمة صلاح
-٣١-
وصية ابوك واكيد لخير
نسمه : ان شاء الله
امتنان : سمح اضربوا لمهيد دا
فؤاد : مهيد رجع دبي ليهو شهر ونص
امتنان : اها وبجي متين
فادي :حنتواصل معاهو ونعرف
امتنان : وانت يا نزهه بعد خلاص بكره من الصباح تمشي بيت راجلك كفايه جدا من يوم الوفاه وانتي هنا
نزهه : بس يا امي
امتنان :م تبسبسي فيني كلامي وانتهى
نزهه :وانت حتقعدي مع منو طيب
فؤاد : حتجي معاي
فادي : لا تمشي معاي احسن
امتنان : بعدي فتره مع كل واحد فيكم بس اول نطمئن ع نسمه واولادها
نسمه : ربنا يخليك
تالت يوم وانا نايمه
امتنان : نسمه قومي يا بت راجلك جا
نسمه :جا من وين 😴😴
امتنان :من دبي يعني من وين
نسمه :جا لشنو 😴😴
امتنان : يا بت قومي علي حيلك
نسمه : ااااها قمتا يااخ كما فراغ منو البجيبو الساعه 2ص شنو
امتنان : بطلي قلة ادب وقومي انا حانوم
نسمه :اووووف
لبستا توبي وقمتا
مهيد كان في الصاله يااخ كنت متوتره كيف
نسمه :السلام عليكم
مهيد :وعليكم السلام (وقف ع حيلو)
نسمه :حمدلله على السلامة
مهيد :الله يسلمك ،كيفك
نسمه :حاكون كيف يعني م زي زي اي زول صحوها الساعه 2ص
مهيد :م حتخلي لئامتك دي
نسمه : 😕م يخصك
مهيد :انا جيعان
نسمه : وجاي من بيتك جيعان لي
مهيد :😑بطلي قطامه وانجزي
بعدها دخلت المطبخ غيتو طلعتا لي اكل كدا وجبتو ليهو وخلطتا ليهو عصير بعد اكل
مهيد : الاولاد في ياتو غرفه اشتقتا ليهم
نسمه : في ديك
بعد مهيد دخل لاولادو قعد قريب لنص ساعه لمن مشيت لقيتو نام في نصهم كانو حلوين خلاص
في الصباح جات نزهه وفادي وفؤاد وبي عيالهم وهاك يا السلام والاحضان وطبعا بسمه من الصباح م جاتني كلهم ملصوقين في ابوهم حسيت بالذنب اني حرمتهم منو 💔بعد فطرنا انا دخلتا الغرفه استحميت وبقيت اسرح
فؤاد :اها يا مهييد
#حلم_الخداع
بقلم نسمةصلاح
-٣٢-
فهمك شنو ؟
فادي :ناوي تعمل شنو
مهيد : م عندي شي بس نسمه تجهز ونمشي
فؤاد : حتاجر ليها هنا وتنزل كل اجازه ولا شنو
مهيد : لا طبعا اكيد م حاخليها وراي تاني حاسوقها معاي
فادي :ع حسب علمي انك سقت مرتك التانيه هناك
مهيد : حصل
فؤاد :اها وحتعيش وين
مهيد :في شقتها زاتها
فادي : يعني براها؟
مهيد :طبعا
فؤاد : واها حتمشوا متين
مهيد : والله مفروض ارجع خلال أسبوع لانو م عندي اجازه
فادي : طيب انت اقعد مع نسمه ورونا وصلتو لشنو
فؤاد : يكون احسن
مهيد : طيب حاشوفها
كنت بسرح فجأة مهيد جا داخل
نسمه : شنو هو لا احم ولا دستور
(لبستا توبي)
مهيد : دخلتا لمرتي افتكر 🌚
نسمه : اتشرفنا 😕
مهيد : بعد أسبوع حنرجع دبي
نسمه :انت ومنو
مهيد :اولادنا وانتي
نسمه :لا انا م راجعه قبل م امي تطلع من الحبس
مهيد : استناك تاني شهرين
نسمه :لي لا
مهيد :م عندي اجازه يا نسمه افهمي وخليك عاقله بلاي
نسمه :لا يا مهيد اخلي امي براها
مهيد :امك م براها معاها نزهه وفادي وفؤاد
نسمه :ﻻ لا لا
مهيد : يا ستي انا قاطع التزاكر
نسمه :بيعهم
مهيد :نسمه م اشتقتي لي ولي بيتنا ❤
نسمه. . ......(فصلت)
مهيد :بيتك اشتاق ليك شديد لسه زي م خليتهو وراجلك كمان مستنيك بفراق الصبر ❤كفايه خلاص الفينا كلمت والله خلينا نرجع ❤
نسمه.. ......
مهيد :تعالي فؤاد عاوزك
بعد طلعنا
نسمه : فؤاد فادي انا م حامشي قبل م امي تطلع من الحبس
فؤاد : لا م ف داعي
فادي :اي كفاك يااخ ارجعي لبيتك شوفي عيالك ديل مشلهتين بينكم كيف
امتنان:امشي يا بتي الله يعدلها عليكم
نسمه : امي يآخ انا م عاوزه امشي
بسام :بس انا ماشي مع بابا
باسم :وانا انا
مهيد :خلاص انا بسوق معاي الاولاد وانتي الحقينا
نسمه :لا طبعا البهتم بالاولاد منو
مهيد :روعه م حتقصر
👍2
#حلم_الخداع
بقلم نسمة صلاح
-٣٣-
نسمه : نعم نعم الهانم المصون تبعك دي م تقرب من اولادي
مهيد :حلوو معناتها تمشي معانا
نسمه : طييييب حامشي
الاسبوع عدا سرعه مع تجهيز حاجاتي وحاجات أولادي
الليله السفر
امتنان :خلي بالك من راجلك واولادك
نسمه :ان شاء الله
فؤاد :مهييد اختي ختها في عيونك
مهيد : م تخاف
فادي :يلا في رعايه الله
نزهه : م تنقطعوا
نسمه :هو نحنا نقدر
مهيد :يلا يا جماعه
بعد طلعنا وطول الطريق م فتحتا خشمي معاهم لمن وصلنا دبي بعد ركبنا العربيه
نسمه :اسمع هنا انا م بقعد معاها في شقه واحده
مهيد:دا البتفكري تقولي من قبيل ، المهم ارتاحي هي بعيده منك
بعدها وصلنا وصحي زي م قال الشقه زي م خليتها م ف شي اتغير ابدا
مهيد : البيت نور بي ستو ❤
نسمه : شكرا
باسم :بابا نحنا تاني م حنمشي من هنا مش
مهيد :ايوه م ف مشي تاني
نسمه : يلا تعالوا نغير عشان ننوم
بسام :طيب
عدا علينا اسبوع في دبي
مهيد : حتكوني متحفظه كدا لمتين
نسمه :انا كدا مرتاحه
مهيد : حتتعاملي معاي كدا يعني
نسمه : انا كدا اذا عاجباك اهلا وسهلا واذا م عجبك طلقني وبعدين انت مالك قاعد معاي الوقت كلو م عندك بيت تاني 🌚💔
مهيد : شفتي بعد السما دا هو اقرب ليك من الطلاق وبعدين انا م قاعد معاك قاعد مع اولادي 🐸💔وماشي بعد دا
نسمه :ماشي وين
مهيد : لي مرتي 🌚💔
نسمه :ااااا تمام
عن كمية الحقد الحسيتو تجاه روعه لو قدامي كان كتلتها 💔
في المسا
حلم الخداع يتصل بك (نسمه سجلتو كدا)
نسمه :بسااام هاك بابا
بسام :الو بابا
مهيد :بسام كيفك
بسام :كويس انت م جاي
مهيد :انا جاي بكره اخوانك كيف وباسم وين
بسام :باسم بابا
باسم :يا بابا شفتا ماما قالت انت تاني م جاي
مهيد :لا جاي
باسم :بس هي قالت انت مشيت بيتك
مهيد....
نسمه :يلا خلاص بعد دا النوم (قفلت)
#حلم_الخداع
بقلم نسمة صلاح
-٣٤-
اليوم التاني مهيد جا داخل وشايل اكياس شلتهم منو
اثناء الاكل
نسمه :خلينا ننزل بسام الروضه
مهيد : اي بشوف التسجيل ببدا متين بسجلو
باسم :وانا
نسمه :لا انت لسه صغير لمن تكبر
باسم :لاااااا انا ماشي مع بسام
مهيد :خلي نسجلو براعم
نسمه :انا حانزل شغل 🌚💔
مهيد: لي انا محوجك لحاجه
نسمه : م ضروري انا حانزل شغل
مهيد :والاولاد
نسمه :بسام في الروضه وباسم وبسمه حاسجلهم في حضانه
مهيد :لا الحضانه م مضمونه
نسمه :كل العالم بتودي اطفالهم حصل ليهم شنو
مهيد :اولادي انا لا
نسمه :خلاص اقعد امسكهم انت
مهيد :نسمه شغل م ف
نسمه :انا م استشرتك 🌚💔
مهيد:تمام
بعد اسبوع وانا قاعد بتصفح لاقاني منشور توظيف لشركه واخر يوم بكره
نسمه :بسام باسم جيبو بسمه
بسام:في شنو يا ماما
نسمه:انا طالعه مشوار وجايه امسك بسمه طيب
باسم:بتجي متين
نسمه:نص ساعه بس
بسام:سمح
لبستا وشلتا الشنطه
نسمه :م تفتحوا الباب لزول م بتعرفوا سمح
باسم :سمح
بعدها طلعتا الشركه مسافه ساعه مننا وصلتا وعملتا المعاينه عدو علينا تلاته يوم ومهيد م اتصل حتي 💔
صحيت بصوت الجرس
نسمه :مرحب
راجل :الأكياس دي رسلها ليك مهيد
نسمه :ومهيد وين لي م جابهم هو
راجل : م عندي علم والله ،اتفضلي
نسمه :تسلم
يا ربي مالو ؟لالا م مطمئنه انا يا رب م يكون حصل ليهو شي حاتصل ليهو
في جانب مهيد
غاليتي يتصل بك (دي نسمه)
مهيد :الو
نسمه :مهيد وين انت ومالك م بتضرب وم بتجي وبترسل لي حاجات ومالك م جبتهم براك
مهيد :ابردي
نسمه :خوفتني عليك
مهيد :عمرك م حتخلي لهفتك علي وياريت م يقل خوفك دا ابدا ،انتي عارفه اشتهيت انك تتصلي علي لمن شفتك متصله كانو رديتي لي روحي ❤🔥
نسمه :انت كويس
مهيد :اي بس الازمه متعباني الايام دي عشان كدا م جيتكم
بقلم نسمة صلاح
-٣٣-
نسمه : نعم نعم الهانم المصون تبعك دي م تقرب من اولادي
مهيد :حلوو معناتها تمشي معانا
نسمه : طييييب حامشي
الاسبوع عدا سرعه مع تجهيز حاجاتي وحاجات أولادي
الليله السفر
امتنان :خلي بالك من راجلك واولادك
نسمه :ان شاء الله
فؤاد :مهييد اختي ختها في عيونك
مهيد : م تخاف
فادي :يلا في رعايه الله
نزهه : م تنقطعوا
نسمه :هو نحنا نقدر
مهيد :يلا يا جماعه
بعد طلعنا وطول الطريق م فتحتا خشمي معاهم لمن وصلنا دبي بعد ركبنا العربيه
نسمه :اسمع هنا انا م بقعد معاها في شقه واحده
مهيد:دا البتفكري تقولي من قبيل ، المهم ارتاحي هي بعيده منك
بعدها وصلنا وصحي زي م قال الشقه زي م خليتها م ف شي اتغير ابدا
مهيد : البيت نور بي ستو ❤
نسمه : شكرا
باسم :بابا نحنا تاني م حنمشي من هنا مش
مهيد :ايوه م ف مشي تاني
نسمه : يلا تعالوا نغير عشان ننوم
بسام :طيب
عدا علينا اسبوع في دبي
مهيد : حتكوني متحفظه كدا لمتين
نسمه :انا كدا مرتاحه
مهيد : حتتعاملي معاي كدا يعني
نسمه : انا كدا اذا عاجباك اهلا وسهلا واذا م عجبك طلقني وبعدين انت مالك قاعد معاي الوقت كلو م عندك بيت تاني 🌚💔
مهيد : شفتي بعد السما دا هو اقرب ليك من الطلاق وبعدين انا م قاعد معاك قاعد مع اولادي 🐸💔وماشي بعد دا
نسمه :ماشي وين
مهيد : لي مرتي 🌚💔
نسمه :ااااا تمام
عن كمية الحقد الحسيتو تجاه روعه لو قدامي كان كتلتها 💔
في المسا
حلم الخداع يتصل بك (نسمه سجلتو كدا)
نسمه :بسااام هاك بابا
بسام :الو بابا
مهيد :بسام كيفك
بسام :كويس انت م جاي
مهيد :انا جاي بكره اخوانك كيف وباسم وين
بسام :باسم بابا
باسم :يا بابا شفتا ماما قالت انت تاني م جاي
مهيد :لا جاي
باسم :بس هي قالت انت مشيت بيتك
مهيد....
نسمه :يلا خلاص بعد دا النوم (قفلت)
#حلم_الخداع
بقلم نسمة صلاح
-٣٤-
اليوم التاني مهيد جا داخل وشايل اكياس شلتهم منو
اثناء الاكل
نسمه :خلينا ننزل بسام الروضه
مهيد : اي بشوف التسجيل ببدا متين بسجلو
باسم :وانا
نسمه :لا انت لسه صغير لمن تكبر
باسم :لاااااا انا ماشي مع بسام
مهيد :خلي نسجلو براعم
نسمه :انا حانزل شغل 🌚💔
مهيد: لي انا محوجك لحاجه
نسمه : م ضروري انا حانزل شغل
مهيد :والاولاد
نسمه :بسام في الروضه وباسم وبسمه حاسجلهم في حضانه
مهيد :لا الحضانه م مضمونه
نسمه :كل العالم بتودي اطفالهم حصل ليهم شنو
مهيد :اولادي انا لا
نسمه :خلاص اقعد امسكهم انت
مهيد :نسمه شغل م ف
نسمه :انا م استشرتك 🌚💔
مهيد:تمام
بعد اسبوع وانا قاعد بتصفح لاقاني منشور توظيف لشركه واخر يوم بكره
نسمه :بسام باسم جيبو بسمه
بسام:في شنو يا ماما
نسمه:انا طالعه مشوار وجايه امسك بسمه طيب
باسم:بتجي متين
نسمه:نص ساعه بس
بسام:سمح
لبستا وشلتا الشنطه
نسمه :م تفتحوا الباب لزول م بتعرفوا سمح
باسم :سمح
بعدها طلعتا الشركه مسافه ساعه مننا وصلتا وعملتا المعاينه عدو علينا تلاته يوم ومهيد م اتصل حتي 💔
صحيت بصوت الجرس
نسمه :مرحب
راجل :الأكياس دي رسلها ليك مهيد
نسمه :ومهيد وين لي م جابهم هو
راجل : م عندي علم والله ،اتفضلي
نسمه :تسلم
يا ربي مالو ؟لالا م مطمئنه انا يا رب م يكون حصل ليهو شي حاتصل ليهو
في جانب مهيد
غاليتي يتصل بك (دي نسمه)
مهيد :الو
نسمه :مهيد وين انت ومالك م بتضرب وم بتجي وبترسل لي حاجات ومالك م جبتهم براك
مهيد :ابردي
نسمه :خوفتني عليك
مهيد :عمرك م حتخلي لهفتك علي وياريت م يقل خوفك دا ابدا ،انتي عارفه اشتهيت انك تتصلي علي لمن شفتك متصله كانو رديتي لي روحي ❤🔥
نسمه :انت كويس
مهيد :اي بس الازمه متعباني الايام دي عشان كدا م جيتكم
👍2
#حلم_الخداع
بقلم نسمة صلاح
-٣٥-
نسمه :سلامتك ،واسي كيف
مهيد :تمام الحمدلله
نسمه :خلي بالك من نفسك ، بكره حنزل بسام الروضه ان شاء الله
مهيد:ان شاء الله
بلسان مهيد
مع انها كانت مكالمه بسيطه جدا لكن ردت لي الروح حرفيا كدا انا نسمه دي الهوا البتنفسوا مهما عاملتني بقسوه وقست علي مكانتها م بتتغير ابدا حاتفضل الغاليه ام الغالين ❤عساها تدوم لي ❤
نرجع لنسمه
بعد قفلتا منو بقيت متوتره داخله ومارقه يا ربي هو كيف اسي يا ربي مرتو مهتميه بيهو كميه من الاسئله الفي الراسي بعدها جاني اتصال
نسمه :السلام عليكم
المتصل :مرحب معاك شركه........ لقد تم تعينك رسميا يمكنك البدء في العمل من يوم غد
نسمه :بالجد شكرا ليكم ان شاء الله بكره حامر عليكم
(ييييس واخيرا)
لازم اسجل باسم وبسمه في الحضانه
في الصباح صحيت بدري قومتا الاولاد وحممتهم ولبستهم ولبستا وشربنا الشاي وطلعنا
في الروضه
الانسه :مرحب بيك
نسمه :في تسجيل بإسم بسام هنا
الانسه :بسام مهيد صح
نسمه :ايوا
الانسه :ايوه ابوهو اتصل علي من شويه خلي يدخل
نسمه :عندكم حضانه هنا
الانسه :ايوه في
نسمه :طيب سجلي لي الاتنين ديل معاهو في الحضانه
الانسه :طيب اسمائهم
نسمه :باسم مهيد وبسمه مهيد
الانسه :المواعيد من 7 الي 12
نسمه :للروضه والحضانه ؟
الانسه:ايوا
نسمه:طيب انا حاخليهم هنا وبجيهم مع الزمن بس سجلي لي رقمك
الانسه :اكتبي عندك....
نسمه :تمام تسلمي
بعدها اتوجهتا ع الشركه وصلتا 8ونص عرفتا اشتغل شنو ومكتبي والمواعيد كانت من 8لحدي 1 يعني حتاخر علي الاولاد بس الروضه قريبه الا يدخلوا في الترحيل بس المشكله المفتاح معاي ،استئذنتا من المدير وطلعتا استلمتا الاولاد وسجلتهم في الترحيل ومشينا البيت عملت ليهم وجبه سريعه كدا ،بس اليوم كان مرهق بالجد طولتا من الطلوع والتعب
#حلم_الخداع
بقلم نسمة صلاح
-٣٦-
العصر كدا نزلتا للبواب
نسمه :سلام عليكم عمي يحي كيف حالك
البواب :الحمدلله يا بتي
نسمه :معليش بس دايراك في خدمه
ع. يحي :اتفضلي
نسمه :والله يا عمي انا نزلتا أولادي الروضه ونزلتا شغل ومهيد م قاعد طوالي وانا بجي متاخره شويه فاذا ممكن بس لمن يجو تفتح ليهم باب الشقه لاني م بقدر اديهم المفتاح عشان م يروح
ع. يحي:هم بجو الساعه كم
نسمه :الترحيل بنزلهم جنب العماره الساعه 12كدا
ع.يحي :م عندك مشكله انا بكون قاعد
نسمه :تسلم يا عم
بعدها اتوجهتا ع السوبر ماركت الجنبنا
نسمه :السلام عليكم
العامل :وعليكم السلام
نسمه :عندكم خدمة توصيل
العامل :ايوا
نسمه :طيب ممكن كل يوم تجيبو لي خبز وجنبه مطفره وزيتون وتلاته عصير مانجو
العامل :بس ادينا عنوان البيت ورقم التلفون والساعه
نسمه :طيب اكتب عندك ....
العامل :انتي مدام مهيد
نسمه : ايوه،حادفع بالشهر
العامل :م ف مشكله
نسمه :طيب بتحتاجو لضمانات ولا كدا
العامل :بس بي الفواتير
نسمه :طيب تمام
نمنا بدري والصباح قمتا حممتهم ولبستهم وشربتهم الشاي قبل م الترحيل يصل
نسمه :بسام انت الكبير بعدين لمن تجو م بتلقوني امشوا لعمو يحي يتفتح ليكم الشقه واقعدوا هادئين وبجيكم بتاع البقاله افتحوا ليهو بجيب ليكم اكل طيب
بسام :وانتي وبتجي متين
نسمه :بعد تاكلو بجي سمح
باسم :انا داير حلاوه
نسمه :بدوكم في الروضه
باسم :سمح
صوت البوري
نسمه :يلا الترحيل جا
نزلنا ودعتهم ومشيت ع شغلي كان كل همي بس متين مهيد يشوفني شغاله واشوف ردت فعلو عشان يعرف نسمه الزمان خلاص راحت ،الدوام خلص ورجعتا البيت لقيتهم قالبين البيت راس علي عقب اول شي حممتهم وغيرت ليهم ملابسهم ودخلتها الغساله ونومتهم بعداك قمتا ع البيت انتهيت مع المغرب صليت وشغلت ليهم التلفزيون ونمت صحيت اكلتهم
بقلم نسمة صلاح
-٣٥-
نسمه :سلامتك ،واسي كيف
مهيد :تمام الحمدلله
نسمه :خلي بالك من نفسك ، بكره حنزل بسام الروضه ان شاء الله
مهيد:ان شاء الله
بلسان مهيد
مع انها كانت مكالمه بسيطه جدا لكن ردت لي الروح حرفيا كدا انا نسمه دي الهوا البتنفسوا مهما عاملتني بقسوه وقست علي مكانتها م بتتغير ابدا حاتفضل الغاليه ام الغالين ❤عساها تدوم لي ❤
نرجع لنسمه
بعد قفلتا منو بقيت متوتره داخله ومارقه يا ربي هو كيف اسي يا ربي مرتو مهتميه بيهو كميه من الاسئله الفي الراسي بعدها جاني اتصال
نسمه :السلام عليكم
المتصل :مرحب معاك شركه........ لقد تم تعينك رسميا يمكنك البدء في العمل من يوم غد
نسمه :بالجد شكرا ليكم ان شاء الله بكره حامر عليكم
(ييييس واخيرا)
لازم اسجل باسم وبسمه في الحضانه
في الصباح صحيت بدري قومتا الاولاد وحممتهم ولبستهم ولبستا وشربنا الشاي وطلعنا
في الروضه
الانسه :مرحب بيك
نسمه :في تسجيل بإسم بسام هنا
الانسه :بسام مهيد صح
نسمه :ايوا
الانسه :ايوه ابوهو اتصل علي من شويه خلي يدخل
نسمه :عندكم حضانه هنا
الانسه :ايوه في
نسمه :طيب سجلي لي الاتنين ديل معاهو في الحضانه
الانسه :طيب اسمائهم
نسمه :باسم مهيد وبسمه مهيد
الانسه :المواعيد من 7 الي 12
نسمه :للروضه والحضانه ؟
الانسه:ايوا
نسمه:طيب انا حاخليهم هنا وبجيهم مع الزمن بس سجلي لي رقمك
الانسه :اكتبي عندك....
نسمه :تمام تسلمي
بعدها اتوجهتا ع الشركه وصلتا 8ونص عرفتا اشتغل شنو ومكتبي والمواعيد كانت من 8لحدي 1 يعني حتاخر علي الاولاد بس الروضه قريبه الا يدخلوا في الترحيل بس المشكله المفتاح معاي ،استئذنتا من المدير وطلعتا استلمتا الاولاد وسجلتهم في الترحيل ومشينا البيت عملت ليهم وجبه سريعه كدا ،بس اليوم كان مرهق بالجد طولتا من الطلوع والتعب
#حلم_الخداع
بقلم نسمة صلاح
-٣٦-
العصر كدا نزلتا للبواب
نسمه :سلام عليكم عمي يحي كيف حالك
البواب :الحمدلله يا بتي
نسمه :معليش بس دايراك في خدمه
ع. يحي :اتفضلي
نسمه :والله يا عمي انا نزلتا أولادي الروضه ونزلتا شغل ومهيد م قاعد طوالي وانا بجي متاخره شويه فاذا ممكن بس لمن يجو تفتح ليهم باب الشقه لاني م بقدر اديهم المفتاح عشان م يروح
ع. يحي:هم بجو الساعه كم
نسمه :الترحيل بنزلهم جنب العماره الساعه 12كدا
ع.يحي :م عندك مشكله انا بكون قاعد
نسمه :تسلم يا عم
بعدها اتوجهتا ع السوبر ماركت الجنبنا
نسمه :السلام عليكم
العامل :وعليكم السلام
نسمه :عندكم خدمة توصيل
العامل :ايوا
نسمه :طيب ممكن كل يوم تجيبو لي خبز وجنبه مطفره وزيتون وتلاته عصير مانجو
العامل :بس ادينا عنوان البيت ورقم التلفون والساعه
نسمه :طيب اكتب عندك ....
العامل :انتي مدام مهيد
نسمه : ايوه،حادفع بالشهر
العامل :م ف مشكله
نسمه :طيب بتحتاجو لضمانات ولا كدا
العامل :بس بي الفواتير
نسمه :طيب تمام
نمنا بدري والصباح قمتا حممتهم ولبستهم وشربتهم الشاي قبل م الترحيل يصل
نسمه :بسام انت الكبير بعدين لمن تجو م بتلقوني امشوا لعمو يحي يتفتح ليكم الشقه واقعدوا هادئين وبجيكم بتاع البقاله افتحوا ليهو بجيب ليكم اكل طيب
بسام :وانتي وبتجي متين
نسمه :بعد تاكلو بجي سمح
باسم :انا داير حلاوه
نسمه :بدوكم في الروضه
باسم :سمح
صوت البوري
نسمه :يلا الترحيل جا
نزلنا ودعتهم ومشيت ع شغلي كان كل همي بس متين مهيد يشوفني شغاله واشوف ردت فعلو عشان يعرف نسمه الزمان خلاص راحت ،الدوام خلص ورجعتا البيت لقيتهم قالبين البيت راس علي عقب اول شي حممتهم وغيرت ليهم ملابسهم ودخلتها الغساله ونومتهم بعداك قمتا ع البيت انتهيت مع المغرب صليت وشغلت ليهم التلفزيون ونمت صحيت اكلتهم
👍1
#حلم_الخداع
بقلم نسمةصلاح
-٣٧-
صحينا الصباح مع نفس الروتين بس لمن جيت راجعه لقيت مهيد قاعد في الهول
مهيد :اخيرا شرفتي
نسمه :الناس بتقول حمدلله ع السلامة
مهيد :مش قلنا م ف شغل
نسمه :م اخذتا رايك انا 🌚💔
مهيد :يعني عاجبك انك تخلي اولادك براهم وشوفي وسخانين كيف ولسه بملابس الروضه كمان
بسام :ماما انا داير انوم
باسم :وانا
بسمه :ام ام جاا يي
نسمه :تعالوا احممكم
سقتهم وحممتهم ونومتهم وجيت طالعه لقيتو لسه قاعد في مكانو جيت ماشه ع المطبخ مسكني
نسمه:فكني
مهيد :لي م وريتني انك اشتغلتي
نسمه :اسي عرفتا فكني
مهيد:انتي بتجاكري فيني صح
نسمه :انت منو عشان اجاكرك
طوالي فكاني وطلع
بلسان مهيد
حرفيا كدا انا متأكد تماما انها بتجاكر فيني عشان تثبت لي اني م مهم بالنسبه ليها وانها بتعيش من غيري وانا م فارق معاها بس هي محتاجه تثبت الحاجه دي لنفسها اول، فعليا كدا نسمه حبت تملئ الفراق الانا سبتو بس وبتعمل كدا عشان تلفت انتباهي ليها وهي م عارفه انو انا انتباهي كلو معاها ❤لدرجه اني بتصل للبواب كل يوم وبطمئن عليهم وسيد السوبر ماركت براغب لي البيت لمن انا اكون م معاهم والشي الما عارفاهو نسمه انو سيد السوبر ماركت دي صحبي 🌚❤يعني من يوم جات وسالت من التوصيل هو اتصل علي وراني بكل شي وكذلك البواب لمن اتصلتا اداني خبر بس انا حبيت ابرد ليها قلبها واخليها تصل للدايراهو كلو عشان تحس نفسها كدا قهرتني 🌚💔وهي م عارفه انو انا حافظها بي كلو وعارف انها حاليا داير تشغل نفسها عشان م تفكر فيني وتبعدني منها بي اي طريقه 💔بس هي م عارفه انو كل م تحاول تعمل حاجه عشان تبعدني وتجاكرني وتزعلني بتوريني انا قدر شنو مهم بالنسبه ليها 🌚❤
نرجع لنسمه
ايواا بس دا المطلوب 🌚💔اسي مشى وين دا كمان،وانا مالي ومالو كمان بس انا غلطتا في حقو ،يا ربي
#حلم_الخداع
بقلم نسمة صلاح
-٣٨-
يا ربي تغطي عليهو،معقوله انا لسه بحبو لا يا نسمه بعد العملو دا كلو بس انتي م مفروض عشان غلطه تنسي العملوا ليك كلو 💔
اثناء م انا بفكر مهيد جا داخل دخل حاجات المطبخ وشال بسمه من الارض وبقى بلعب معاهم ولا عبرني حتي بالجد فرسني يااخ
تاني يوم قمتا ع نفس الروتين عملت لمهيد النسكافيه وشربتا أولادي والترحيل وصل وانا كنت بلبس
مهيد :حانزلهم
نسمه :يلا حبايب ماما
بعد نزلهم انا تميت لبسي ونزلتا اتلاقينا في السلالم ولا كانو بعرفني زاتو فرسني شديد 💔
عدا علينا اسبوعين بالطريقه دي هو اغلب وقتو معانا بس م شغال بي الشغله كاني م موجوده قدامو زاتو في يوم كان الشغل كتير وم قدرتا اطلع بدري اتاخرتا لمن وصلتا البيت
مهييد : يا سلام عليك ام مثاليه بالجد برافو عليك
نسمه : في شنو
مهيد : يا هانم انتي عارفه الليله عم يحي ظهر ليهو مشوار وطلع والاولاد لمن جو م لقوهو انت عارفه انا جيت الساعه 2ونص لقيتهم من 12واقفين قدام العماره في الشمس دي وحالتهم تحنن 💔وبسمه دي راقده في الارض وبتبكي وباسم قربت تطقشوا العربيه الا انا جريتو من الشارع 💔
نسمه :وينهم
مهيد :عامله فيها خايفه عليهم يعني
نسمه :ولي م اخاف عليهم ديل اولادي
مهيد :كويس انو عرفتي ديل اولادك م كلاب عشان تجدعيهم وترضي غرورك وكبريائك
نسمه : مهييد وين باسم
مهيد :نايم م تصحى هو اتخلع وادو حقنه مسكنه
طوالي خليتو دخلتا لقيتهم نايمين بملابس وسخان بالاكل وبسمه شعرها وسخان طوالي شلتا باسم وبقيت ببكي فعلا انا الوصلتهم للمرحله دي 💔مهيد جا داخل
مهيد :يا ريت المره الجايه تبقي مسؤوله شويه وم تدخلي اولادنا في مشاكلنا دايما ختيهم في كفه ومشاكلنا في كفه تانيه خالص لانو هم م ذنبهم💔
بعدها طلع بكيت كدا لمن نمتا في مكاني داك بعد المغرب صحيت ع صوت مهيدو
بقلم نسمةصلاح
-٣٧-
صحينا الصباح مع نفس الروتين بس لمن جيت راجعه لقيت مهيد قاعد في الهول
مهيد :اخيرا شرفتي
نسمه :الناس بتقول حمدلله ع السلامة
مهيد :مش قلنا م ف شغل
نسمه :م اخذتا رايك انا 🌚💔
مهيد :يعني عاجبك انك تخلي اولادك براهم وشوفي وسخانين كيف ولسه بملابس الروضه كمان
بسام :ماما انا داير انوم
باسم :وانا
بسمه :ام ام جاا يي
نسمه :تعالوا احممكم
سقتهم وحممتهم ونومتهم وجيت طالعه لقيتو لسه قاعد في مكانو جيت ماشه ع المطبخ مسكني
نسمه:فكني
مهيد :لي م وريتني انك اشتغلتي
نسمه :اسي عرفتا فكني
مهيد:انتي بتجاكري فيني صح
نسمه :انت منو عشان اجاكرك
طوالي فكاني وطلع
بلسان مهيد
حرفيا كدا انا متأكد تماما انها بتجاكر فيني عشان تثبت لي اني م مهم بالنسبه ليها وانها بتعيش من غيري وانا م فارق معاها بس هي محتاجه تثبت الحاجه دي لنفسها اول، فعليا كدا نسمه حبت تملئ الفراق الانا سبتو بس وبتعمل كدا عشان تلفت انتباهي ليها وهي م عارفه انو انا انتباهي كلو معاها ❤لدرجه اني بتصل للبواب كل يوم وبطمئن عليهم وسيد السوبر ماركت براغب لي البيت لمن انا اكون م معاهم والشي الما عارفاهو نسمه انو سيد السوبر ماركت دي صحبي 🌚❤يعني من يوم جات وسالت من التوصيل هو اتصل علي وراني بكل شي وكذلك البواب لمن اتصلتا اداني خبر بس انا حبيت ابرد ليها قلبها واخليها تصل للدايراهو كلو عشان تحس نفسها كدا قهرتني 🌚💔وهي م عارفه انو انا حافظها بي كلو وعارف انها حاليا داير تشغل نفسها عشان م تفكر فيني وتبعدني منها بي اي طريقه 💔بس هي م عارفه انو كل م تحاول تعمل حاجه عشان تبعدني وتجاكرني وتزعلني بتوريني انا قدر شنو مهم بالنسبه ليها 🌚❤
نرجع لنسمه
ايواا بس دا المطلوب 🌚💔اسي مشى وين دا كمان،وانا مالي ومالو كمان بس انا غلطتا في حقو ،يا ربي
#حلم_الخداع
بقلم نسمة صلاح
-٣٨-
يا ربي تغطي عليهو،معقوله انا لسه بحبو لا يا نسمه بعد العملو دا كلو بس انتي م مفروض عشان غلطه تنسي العملوا ليك كلو 💔
اثناء م انا بفكر مهيد جا داخل دخل حاجات المطبخ وشال بسمه من الارض وبقى بلعب معاهم ولا عبرني حتي بالجد فرسني يااخ
تاني يوم قمتا ع نفس الروتين عملت لمهيد النسكافيه وشربتا أولادي والترحيل وصل وانا كنت بلبس
مهيد :حانزلهم
نسمه :يلا حبايب ماما
بعد نزلهم انا تميت لبسي ونزلتا اتلاقينا في السلالم ولا كانو بعرفني زاتو فرسني شديد 💔
عدا علينا اسبوعين بالطريقه دي هو اغلب وقتو معانا بس م شغال بي الشغله كاني م موجوده قدامو زاتو في يوم كان الشغل كتير وم قدرتا اطلع بدري اتاخرتا لمن وصلتا البيت
مهييد : يا سلام عليك ام مثاليه بالجد برافو عليك
نسمه : في شنو
مهيد : يا هانم انتي عارفه الليله عم يحي ظهر ليهو مشوار وطلع والاولاد لمن جو م لقوهو انت عارفه انا جيت الساعه 2ونص لقيتهم من 12واقفين قدام العماره في الشمس دي وحالتهم تحنن 💔وبسمه دي راقده في الارض وبتبكي وباسم قربت تطقشوا العربيه الا انا جريتو من الشارع 💔
نسمه :وينهم
مهيد :عامله فيها خايفه عليهم يعني
نسمه :ولي م اخاف عليهم ديل اولادي
مهيد :كويس انو عرفتي ديل اولادك م كلاب عشان تجدعيهم وترضي غرورك وكبريائك
نسمه : مهييد وين باسم
مهيد :نايم م تصحى هو اتخلع وادو حقنه مسكنه
طوالي خليتو دخلتا لقيتهم نايمين بملابس وسخان بالاكل وبسمه شعرها وسخان طوالي شلتا باسم وبقيت ببكي فعلا انا الوصلتهم للمرحله دي 💔مهيد جا داخل
مهيد :يا ريت المره الجايه تبقي مسؤوله شويه وم تدخلي اولادنا في مشاكلنا دايما ختيهم في كفه ومشاكلنا في كفه تانيه خالص لانو هم م ذنبهم💔
بعدها طلع بكيت كدا لمن نمتا في مكاني داك بعد المغرب صحيت ع صوت مهيدو
👍1
#حلم_الخداع
بقلم نسمة صلاح
-٣٩-
وهو بلبس فيهم شكلو حممهم بقيت بعاين فيهم ،بعدها بقى يسرح لبسمه ساي فجأة عاين لي
مهيد :بدل مبحلقه فينا كدا احسن تقومي تصلي صح يا بسوم
بسمه : ثح
نسمه : قايمه
قمتا دخلت استحميت واتوضيت جيت اصلي لقيتو بمسح فيهم بعد صليت
نسمه : شكرا ليك 😊💔
مهيد :دا واجبي انا م غافل عنو 🌚💔
نسمه :هو انا لو م غافله عن واجباتي م كان انت اتزوجتا تاني 💔(كنت قاعده في المصلايه)
مهيد:(جا قعد قدامي) م قصدي كدا يا غاليتي ❤(باسني في راسي) يلا خلينا نمشي ناكل ايسكريم طولنا م طلعنا
نسمه :امشي انت والاولاد انا حاعمل العشا مسافة تجو
مهيد :لا حنتعشى اول وبعداك ناكل ايسكريم ونغير جو بالمره
نسمه :لا انا م ماشه
بسام :ماما يلا
باسم :يلا يا ماما
مهيد :لا ياخي م تتعززي فينا
نسمه:ههه طيب
بعد لبسنا طلعنا مشينا مطعم هادئ كدا
مهيد : اها تطلبوا شنو
نسمه :اي شي
بسام :بيرقر
مهيد :حاطلب بيتزا وبيرقر وشاورما فراخ
باسم :ييييييي
بعد طلب وجا بقينا نشاغل اولادنا ونتهابل معاهم
مهيد : طالعه مززه
نسمه :شكرا
قضينا ليلة حلوه شديد مع بعض اتمنيت الوقت يقيف عند اللحظات دي بس
بعد يومين بليل بسمه جاتها حمه شديده ومهيد م ف حاولتا اخفضها قدر الامكان بس م نزلت لمن جات الساعه 2 بدت تتعرش بقيت بضرب لمهيد م برد قريب لي 20مكالمه وطوالي لبستها ولبست وصحيت بسام
نسمه :بسام انا ماشه الدكتور بسمه عيانه شديد م تفتحوا الباب لزول سمح واقفلوا عليك بجوه
بسام :وبابا وين
نسمه :م برد لي يلا تعال اقفل الباب
بعدها طلعتا ومشيت مسافه حتي ركبتا وصلنا اقرب مشفي دخلوها للدكاتره ركبو لينا دربات وحقن طلع في لوز مع التهاب في الدم
في جانب مهيد
صحي صلي ولقي كميه من الاتصالات مني رجع لي بس انا نسيت التلفون في البيت طوالي لبس
#حلم_الخداع
بقلم نسمة صلاح
-٤٠-
ومشى البيت لقي الاولاد نايمين صحي بسام
مهيد :بسام قوم
بسام:😴😴
مهيد:بسسسسام
بسام :ااااا
مهيد :امك وين
بسام :مشت تودي بسمه للدكتور
مهيد :متين
بسام :بليل صحتني وقالت بسمه محمومه شديد ماشه توديها
مهيد :حاتصل ليها
بسام :دا هو تلفونها
مهيد :يا اللله بتبالغ ، طيب م ورتك ماشه ياتو دكتور ولا اي مشفي
بسام :لا م قالت لي
مهيد :اسي اعرفهم كيف
بلسان مهيد
لمن صحيت وشفتا اتصالات نسمه قلقتا عليهم شديد لانها متصله لي في زمن متاخر اكيد حاصله عليهم حاجه والزاد توتري شنو انها م بترد بقت في الف فكره وفكره في راسي ولمن وصلتا ولقيتها م ف حسيت الدنيا دايره بي بس م جاتني غير الافكار السيئه في راسي فصحيت بسام وقلقني زياده بقيت م عارف امشي ع وين واكيد م حاقدر افتش دبي كلها بس م ف قدامي حل غير اني انتظرها في البيت 💔
بلسان نسمه
الزمن مشي وانا مع بسمه ونسيت حتي اني اتصرف اشوف الاولاد كيف او اطمنهم واكيد مهيد جاهم بس بكونوا قلقانين علينا ، خرجونا زي الساعه 12 لمن وصلتا لقيت مهيد واقف في الظلط اول م شافني جاني جاري
مهيد : نسسسسمه قلقتيني عليكم
نسمه : شيلها مني م قادره
مهيد :تعالي خلينا نطلع
دخلتا الشقه وانا منهكه شديد
مهيد :عندها شنو ومشيتو ياتو مشفي ومالكم اتاخرتو كدا
نسمه : مشفي.... عندها التهاب في الدم ولوز
مهيد :كيف تخلي تلفونك هنا دا شنو الاهمال الحاصل ليك دا انتي عارفه انا واقف ع حيلي من اصبحت م عرفتا افتشكم وين زاتو يااخ مدام خليت م كان تتصلي من اي زول ساي م عارفاني حاكون قاعد علي اعصابي
نسمه :م تجوط فيني والتلفون انا مع بسوم نسيتو وم جا ع بالي اشيل تلفون اضرب بيهو لاني كنت ملخومه ونازله وطالعه براي واذا انت واقف من الصباح فانا واقفه ع حيلي من صليت العشا عيوني ديل م غمضو
بقلم نسمة صلاح
-٣٩-
وهو بلبس فيهم شكلو حممهم بقيت بعاين فيهم ،بعدها بقى يسرح لبسمه ساي فجأة عاين لي
مهيد :بدل مبحلقه فينا كدا احسن تقومي تصلي صح يا بسوم
بسمه : ثح
نسمه : قايمه
قمتا دخلت استحميت واتوضيت جيت اصلي لقيتو بمسح فيهم بعد صليت
نسمه : شكرا ليك 😊💔
مهيد :دا واجبي انا م غافل عنو 🌚💔
نسمه :هو انا لو م غافله عن واجباتي م كان انت اتزوجتا تاني 💔(كنت قاعده في المصلايه)
مهيد:(جا قعد قدامي) م قصدي كدا يا غاليتي ❤(باسني في راسي) يلا خلينا نمشي ناكل ايسكريم طولنا م طلعنا
نسمه :امشي انت والاولاد انا حاعمل العشا مسافة تجو
مهيد :لا حنتعشى اول وبعداك ناكل ايسكريم ونغير جو بالمره
نسمه :لا انا م ماشه
بسام :ماما يلا
باسم :يلا يا ماما
مهيد :لا ياخي م تتعززي فينا
نسمه:ههه طيب
بعد لبسنا طلعنا مشينا مطعم هادئ كدا
مهيد : اها تطلبوا شنو
نسمه :اي شي
بسام :بيرقر
مهيد :حاطلب بيتزا وبيرقر وشاورما فراخ
باسم :ييييييي
بعد طلب وجا بقينا نشاغل اولادنا ونتهابل معاهم
مهيد : طالعه مززه
نسمه :شكرا
قضينا ليلة حلوه شديد مع بعض اتمنيت الوقت يقيف عند اللحظات دي بس
بعد يومين بليل بسمه جاتها حمه شديده ومهيد م ف حاولتا اخفضها قدر الامكان بس م نزلت لمن جات الساعه 2 بدت تتعرش بقيت بضرب لمهيد م برد قريب لي 20مكالمه وطوالي لبستها ولبست وصحيت بسام
نسمه :بسام انا ماشه الدكتور بسمه عيانه شديد م تفتحوا الباب لزول سمح واقفلوا عليك بجوه
بسام :وبابا وين
نسمه :م برد لي يلا تعال اقفل الباب
بعدها طلعتا ومشيت مسافه حتي ركبتا وصلنا اقرب مشفي دخلوها للدكاتره ركبو لينا دربات وحقن طلع في لوز مع التهاب في الدم
في جانب مهيد
صحي صلي ولقي كميه من الاتصالات مني رجع لي بس انا نسيت التلفون في البيت طوالي لبس
#حلم_الخداع
بقلم نسمة صلاح
-٤٠-
ومشى البيت لقي الاولاد نايمين صحي بسام
مهيد :بسام قوم
بسام:😴😴
مهيد:بسسسسام
بسام :ااااا
مهيد :امك وين
بسام :مشت تودي بسمه للدكتور
مهيد :متين
بسام :بليل صحتني وقالت بسمه محمومه شديد ماشه توديها
مهيد :حاتصل ليها
بسام :دا هو تلفونها
مهيد :يا اللله بتبالغ ، طيب م ورتك ماشه ياتو دكتور ولا اي مشفي
بسام :لا م قالت لي
مهيد :اسي اعرفهم كيف
بلسان مهيد
لمن صحيت وشفتا اتصالات نسمه قلقتا عليهم شديد لانها متصله لي في زمن متاخر اكيد حاصله عليهم حاجه والزاد توتري شنو انها م بترد بقت في الف فكره وفكره في راسي ولمن وصلتا ولقيتها م ف حسيت الدنيا دايره بي بس م جاتني غير الافكار السيئه في راسي فصحيت بسام وقلقني زياده بقيت م عارف امشي ع وين واكيد م حاقدر افتش دبي كلها بس م ف قدامي حل غير اني انتظرها في البيت 💔
بلسان نسمه
الزمن مشي وانا مع بسمه ونسيت حتي اني اتصرف اشوف الاولاد كيف او اطمنهم واكيد مهيد جاهم بس بكونوا قلقانين علينا ، خرجونا زي الساعه 12 لمن وصلتا لقيت مهيد واقف في الظلط اول م شافني جاني جاري
مهيد : نسسسسمه قلقتيني عليكم
نسمه : شيلها مني م قادره
مهيد :تعالي خلينا نطلع
دخلتا الشقه وانا منهكه شديد
مهيد :عندها شنو ومشيتو ياتو مشفي ومالكم اتاخرتو كدا
نسمه : مشفي.... عندها التهاب في الدم ولوز
مهيد :كيف تخلي تلفونك هنا دا شنو الاهمال الحاصل ليك دا انتي عارفه انا واقف ع حيلي من اصبحت م عرفتا افتشكم وين زاتو يااخ مدام خليت م كان تتصلي من اي زول ساي م عارفاني حاكون قاعد علي اعصابي
نسمه :م تجوط فيني والتلفون انا مع بسوم نسيتو وم جا ع بالي اشيل تلفون اضرب بيهو لاني كنت ملخومه ونازله وطالعه براي واذا انت واقف من الصباح فانا واقفه ع حيلي من صليت العشا عيوني ديل م غمضو
👍1