رواياتي📖📚
34.5K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
#انثى_في_عالم_الذئاب
#الجزء_الرابع_عشر

جمانه كانت قاعده مع الضابط بتتكلم معاهو و رعد قاعد في الزنزانه بعاين ليها سااي فقالت للضابط : لو ما دفعت الكفاله حيقعد هنا لمتين ?
الضابط : اسبوع بالكتير .
جمانه وهي بتعاين ليهو : طيب خليه يقعد ما عايزه ادفع الكفاله .
رعد سمعها فقال ليها : جمانه خلصيني م ناقص ظرافتك اسي .
جمانه : ابيت بعد العملتو فيني وعايزني اطلعك ?!
رعد بعصبيه : جمانه والله لو طلعت من هنا م حارحمك 😬😬
الضابط : لا وكمان بتهدد !!,
رعد للضابط : ياخ مرتي ان شا الله اقتلها انت مالك !!
جمانه : لا مرتو لا شي 😑
الضابط : اه وجابت ليها كذب ..
رعد عاين ليها مسافه وقال ليها : ماشي ي جمانه حاقعد اصلا انتي الخسرانه لما تبيتي براك ويجوك ناس يعملو فيك عمايل ابقي مره و تعالي لي .
جمانه فكرت في الموضوع وقلبتو ف عقلها كده لقت كلامو صح فدفعت الكفاله وطلعو وهم في الطريق قال ليها : انتي عارفه حاعمل فيك شنو !!
جمانه : اعمل العايزو بس حنمشي المستشفى اسي وتعتذر من كرم .
رعد انفجر ضحك فسألتو : قلت حاجه مضحكه !?
رعد : م عايز اتلفظ قال اعتذر من كرم قال لو شفتو تاني م بعيد اطلع بروحو عشان كده احسن افضل بعيد .
جمانه عاينت ليهو وسكتت لما وصلو البيت جرت غرفتها و قفلت الباب اما هو ضحك فيها احساس كان بخوف فيها وهي صدقت ...
تسابيح كانت قاعده مع عمر في مطعم فقال ليها : اها ناويه تعملي شنو ?
تسابيح : كده ياداب حاخش في الغريق ..
عمر : المهم رعد م يتأذي البقيه انتي حره فيهم .
تسابيح : اعتمد علي .. بس حاحتاج مساعدتك ..
رعد كانزفي غرفتو وبقرا في كتاب فجات جمانه وفي يدها صينية اكل رزعتها ليهو وكانت طالعه فمسك يدها جمانه بزهج : خييير ..
رعد جراها من يدها فوقعت في حضنو سرح في عيونها مسافه واخيرا قدر يجمع كلمات : انا اسف م كان مفروض اتصرف معاك كده ..
جمانه : طب خليني امشي ..
رعد وهو بزح شعرها حبه : متأكده???
جمانه سكتت وما قدرت تجاوب فابتسم والمهن يعني حصلت حاجات ما حنينه ... و بهناك عمر وتسابيح ما قصرو كانو يمارسون الرزيله ودا كلو كان جزو من خطة تسابيح ..
بعد كم يوم رؤوف و ماجد رجعو جمانه كانت فرحانه شديد لأنها اشتاقت ليهم شديد وبمناسبة رجوعهم عملو قعده صغيرونه كده يلا وهم قاعدين ماجد سأل رعد : ان شاء الله م تكون غلطت مع اختي يا رعد !!
رعد وهو بعاين ليها : معقوله .... دي امانه .
جمانه ابتسمت بخجل و ماقالت شي فشربو كدااا و سكرو كلهم الا رؤوف ما ليهو في الحاجات دي المهم لما الزمن أتأخر رعد قال ليهم : انا حامشي بعد دا بكره شغال ..
رؤوف: حتسوق وانت بحالتك دي .!?
رعد وهو بالعافيه قادر يشوف قدامو : باخد تاكسي ..
رؤوف: لالا استنى اوصلك .
رعد وهو بضحك : عندك مصايب اكبر مني .
رؤوف التفت وراهو شاف ماجد وجمانه برقصو و بكسرو في الصحانه وحالتهم كعبه فقال ليهو : صح كلامك لما تصل اضرب طمني عليك .
فنزل معاهو اجر ليهو تكسي و طلع للهبا ديلك يلا وهو بحاول يمسك فيهم جاهو اتصال من تسابيح رد : الو حبي ..
تسابيح : وينك انت يا قلبي .
رؤوف: عايش مأساه حاليا ..
تسابيح : ليه ف شنو ?
رؤوف حكى ليها الحاصل واعتذر منها انو يقفل عشان يهدي الجوز ديل فطوالي هي استغلت الفرصه فقامت لبست ومشت بيت رعد .
رعد كان ف المطبخ بحاول يعمل قهوه عشان يصحصح حبه وكانت حتتكشح فيهو فجأه جات يد انثويه مسكت البراد التفت عاين ليها وهو ما فاهم حاجه فحاولت تقرب منو لكن مع الاسف بردلب وقع وتماها نومه في محلو هي اتغااااظت لكن ابت تستسلم كررتو بصعوبه لأقرب غرفه فقوومي يا تسابيح طلعي قميصو و طلعي ملابسك واتصووووري بعدين زي ما في اي حاجه لبست ومشت بيتتهم ..
الصباح رعد صحى استغرب متين انا طلعت قميصي لكن م اشتتغل بالموضوع كتير باعتبار انو كان سكران و ممكن يعمل اي حاجه فواصل يومو عادي وهو في مكتبو ضرب لجمانه ردت عليهو : نعمين ي عمري .
رعد : حبيت اطمن عليك .
جمانه : انا كويسه انت وصلت كيف ?
رعد : م متذكر حاجه لكن شكلي كويس .
جمانه : طيب يلا لف انا داخله على محاضره .
رعد : ثواني ثواني المسا اجهزي جاي اخطبك .
طبعا قربت تطير من الفرح فقالت ليهو وهي بتضحك :مستنياااك ..
فقفل و ابتسم براهو وهو مستني المسا بفارغ الصبر ولأول مره اليوم مشى بالرااااااااااااااحه (زي حصة الطاف 😭 ) المهم واخيرا المسا جا زي الساعه 10 كده رعد لبس بدله و سرح شعرو واتعطر واشترى بوكيه ورد و صندوق شوكولاته و مشى بيت ماجد .. طبعا فضلوهو وقعد احساس ضيف صيف ولاكأنو 24ساعه قاعد معاهو وانتظرو رؤوف لحدي م جا بعدين دخل في الموضوع ماجد قال ليهو : اول شي نتفق المهر كم ي استاذ رعد ?
رعد: هي ما سألت انت تسأل منو ?
ماجد : انازعندي نصو مش اخوها !!
رؤوف: لا عليك الله رايك شنو بعد كده تلبس معاها الفستان 😂
يلا وهم بتكلمو سمعو طرق على الباب دي كانت تسابيح هي اصلا لحقت رؤوف لكن كانت منتظره اللحظه المناسبه جمانه فتحت
👍6🤩1
ليها استغربت لما شافتها فسألتها: بتعملي هنا شنو ??!
تسابيح دفرتها و خشت طلعت تلفونها وقالت ليهم : عذرا على المقاطعه عندي سوربرايس .
رؤوف: سبوحه بتعملي هنا شنو !
ماجد : طلع الوليه دي من هنا😑
رعد كان بعاين ليها بس وساكت فقامت ورتهم الصور رؤوف بقى يعاين ليها ويعاين لرعد وهو ما مصدق جمانه من شدة ما اتصدمت ما كانت قادره تعبر لابكت لا كوركت م عملت اي شي رعد غطى عيونو بيدو ما عرف يتصرف كيف وما كان فاهم دا حصل متين اصلا ماجد مسكو من ياقتو وقال ليهو : اشرح لي الفي الصوره دا ??
رعد لا اراديا : اسف .. انا اسف ..
ماجد اداهو بوكس لمن وقع شفتو التحت بقت تنزف جمانه عاينت ليهم وجرت غرفتها ماجد تاني ضربو لانو شويه وكان حينفجر اما هو م كان عايز يدافع عن نفسو حتى... فعاين لرؤوف وقال ليهو : رؤوف انا ..
رؤوف قاطعو : من اللحظه دي يا رعد لا بعرفك لا بتعرفني كل البينا انتهى وأنسى انو عندك اخو أسمو رؤوف.
بعدين عاين لتسابيح بمراره و طلع تسابيح اتبسمت و طلعت ماجد عاين لرعد باشمئزاز و مشى لجمانه ..
قام بصعوبه وهو ماسك بطنو و نزل ركب عربيتو وخت راسو في الدركسون وبدا يبكي يبكي يبكي .. لحدي م دمعو جف وبقى حاسي روحو مخنوق وحتي البكا غلبو خسر حبيبتو و اصحابو وكل شي حلو ف حياتو مشى بيتو وكان نفسو تلقاهو عربيه تخمو ويرتاح لانو ف اللحظات ديك م كان نفسو ف شي غير انو يموت
👍31
#انثى_في_عالم_الذئاب
#الجزء_الخامس_عشر

تسابيح بعد ما طلعت من بيت ناس ماجد وجوطت الدنيا مشت مطعم قريب عشان تلاقي عمر بعد كم دقيقه جاها فسألها: اها خطتك مشت كيف ?
تسابيح بفخر : عملتها 😎 يلا الجاي حيكون دورك رعد حيكون تعبان ومحتاج لزول يسندو وانت حتكون الزول دا وكده حتكون رجعت صحبك وانا حاحصل على حبي ..
عمر ضحك وقال ليها : ياخ انتي داهيه ابليس يبقى ليك شنو .. !!
ابتسمت بفخر بعدين واصل : حاقيف معاهو لكن خليهو يعاني حبه ..
اوووكي المهم بعد اليوم داك مرو 3 ايام جمانه م طلعت من غرفتها في اليوم الرابع ماجد كان نايم في الصالون فجاتو نازله لابسه ومتظبطه ولا كانو في حاجه سألها باستغراب : ماشه وين ?
جمانه : الجامعه .
ماجد : طب بالنسبه لرعد و..
فقاطعتو : قوم وصلني اتاخرت .
ماجد ابتسم وقال ليها : حاضر
فقام وداها كانت عربية رؤوف معاهو فساقها ومشو هو كان عارف انها بتتوجع من جوه وقلبها مكسور بس تحاول تظهر انها قويه و ما فارق معاها وعشان كده هو كان مقهور عليها .. فجأه قالت ليهو : ماجد انا مشكلتي شنو ? قول لي العيب فيني شنو ليه اي زول احبو يعمل فيني كده انا والله تعبت وما عارفه انا ليه دايما بحصل معاي كده شكلو مكتوب لي اعيش تعيسه حياتي كلها يا ريت اموت وارتاح والله م قادره ...
وقف العربيه قدام باب الجامعه وقال ليها قبل تنزل : انتي مافيك اي عيب ولا عمرك تفكري بالطريقه دي رعد طاير و كرم ماسك في رجلينو الاتنين م بستاهلوك ولا عارفين قيمتك ..
فمسحت دموعها ابتسمت من كلامو باستو على خدو و مشت ...
حضرت المحاضرات كلها ولما جات طالعه لقت الدكتوره البتدرسهم سألتها : واضح انك م كويسه في شنو يا جمون ??
جمانه : كويسه بس شايله هم البحث .
الدكتوره : بالحديث عن البحث المره دي حيكون مختلف حبه بما انو الدفعه صغيره شديد البحث حيكون عن شخصيات بارزه في مجال البيزنز .
جمانه : شكلو حيكون ظريف .
الدكتوره : اكيد بس كوني مستعده .
فابتسمت ليها ومشت ..
في بيت رعد عمر وقف عربيتو بره و جا داخل الباب اصلا كان فاتح عاين كده لقى رعد راقد في الكنبه وبدخن ابتسم وقال ليهو : يااا قلب .
رعد رفع عينو عاين ليهو وسفهو فجا قعد جمبو رعد ببرود : م ناقصك فحل من سماي .
عمر : كده خليك مني دا شنو البتعملو ف روحك دا ?
رعد : وانت مالك 😒
عمر وهو بقلع منو السجاره : عايز مصلحتك انا .
رعد اتنهد وسكت ساي فقال ليهو : انا م قادر افهمك انت م رعد الانا بعرفو انت م رعد الما بيتكسر عشان الناس .
رعد : ديل ما اي ناس .
عمر : ولو ? هم م جايبين خبرك انت ليه تعاني عشانهم بعدين جمانه الميت فيها دي ما صدقت خلتك اسي قاعد تطلع مع كرم .
رعد طبعا اتصدم احساس ياداب مرت كم يوم وبدت تطلع مع كرم الموضوع استفزاهو شديد فقام قال لعمر : شكرا ع زيارتك ويلا من غير مطرود .
عمر : ماشي بس لو احتجت حاجه انا جمبك .
رؤوف كان قاعد في بيتو وبشرب وحالتو بالبلا هو عادة م بشرب لكن لأول مره بدا يسكر وكلو بسبب تسابيح ... سمع جرس الباب مشى فتح لقى ماجد رؤوف عاين ليهو ورحع قعد ماجد قال ليهو : اهااا دا الناقص جابت ليها سكر وكلام فارغ !!
رؤوف: سيبني ف حالي عليك الله
ماحد : لا م حاسيبك بطل قرف .
فشال منو القزازه و دخلو الحامام وفتح فيهو الدش مرو ثانيتين لقاهو نام فغير ليهو ملابسو عشان م يمرض و وداهو غرفتو .. منظر رؤوف بالشكل دا اثر فيهو شديد لأنو بحبو اكتر من روحو بالنسبه ليهو رعد و رؤوف اكتر من اخوانو لكن مع الاسف خوتهم اتفككت ..
جمانه كانت راجعه من الجامعه برجلينها فجأه جاها كرم عاينت ليهو وسفهتو فقال ليها : قالو لي خليتي حبيبك .
جمانه : وانت مال اهلك !!
كرم ابتسم وقال ليها : يعني ما عندي فرصه ?!
جمانه بحده :, لا ومليون لا .
كرم : طيب خلاص م تعصبي يلا تعالي اوصلك .
جمانه : شكرا 😑
كرم : م تعاندي الزمن أتأخر بعدين اعتبريه عرض من صديق طيب .
جمانه عاااينت كدااا وفي النهاية وافقت ...
بعد مرور عدة ايام ...
كانت واقفه قدام صندوق فيهو كمية اوراق مطبقه اخدت نفس عميق ومدت يدها في تردد واخيرا شالت ورقه فتحتها وبقت تشوف عشره عشره لما لقت الاسم المكتوب في الورقه : رعد زيدان ..
عاينت للورقه وكرفستها بحققد بعدين قالت للدكتوره : ي دكتور ممكن اغير موضوع بحثي .
الدكتورة : مع الاسف لا
جمانه : بس انا...
فقاطعتها : جمانه ماف ليك طريقة تبديل البحث حيبدا من بكره وعندك شهر عشان تقدميه .
جمانه بخيبه : حاضر ..
بعدين شالت حاجاتها و رجعت البيت ماجد لاحظ مزاجها معكر فقال ليها : مالك مبوزه ?
جمانه وهي بتفن الشنطه : الله يلعن ابو دا حظ بحثي بتاع التخرج حيكون عن المريض الاسمو رعد دا .
ماجد : اكتبي بحثك و م تشتغلي بيهو كتير .
جمانه : كيف م اشتغل بيهو والبحث كلو عن حياتو كيف كون الشغل اوقات دوامو و نظامو و اسلوب شركتو وحساباتو وحتى حياتو الشخصيه بصحي متين وبنوم متين .
ماجد : والله م عارف اشمت ولا ازعل عليك ..
فح
👍11😁1
مرت ليهو وطلعت غرفتها فقعد يقلب ف قنوات التلفزيون كده لحدي م زهج فجاهو ماجد اتونسو مع بعض وبعدين بات معاهو ..
الصباح ولاول مره جمانه صحت بنفس لبست بنطلون جينز وتيشيرت زهري ربطت شعرها ضنب حصان ونزلت فلقت رؤوف في المطبخ ابتسمت وقالت ليهو : صباح الخييير ..
رؤوف: صباح النور .
جمانه : الله دي شنو الريحه البتجوع دي 😍
رؤوف: طابخ اكل حتاكلي صوابعك وراهو .
جمانه : حاتاخر لكن م حافوت طبخك طبعا .
فقعدت فطرت معاهم بعد داك ماجد وصلها لحدي باب الشركه و رجع .
رعد كان قاعد ف مكتبو جاهو تلفون من حلا قالت ليهو : مسيو رعد في المتدربه المن جامعة ..... ادخلها ?!
رعد : مش مفروض تجي من 8 ?!
حلا : اي
رعد بعد صمت : دخليها .
وبعد ثواني جات جمانه داخله عاين ليها ببررود وما ابدا اي ردة فعل ودا الشي الحرقها من جوه لكن استهدت فقال ليها : اووه من اليوم الاول متأخره!
جمانه سكتت فواصل : اصلا م فاضي لشفع الجامعات بس عميدكم اترجاني استضيفك لمدة شهر في الشهر دا حتلتزمي باوامري الساعه8 تلقاك هنا بتطلعي في الوقت البطلع فيهو انا و ممنوع تكتبي شي انا م موافق عليهو واي حاجه بقولها حتتنفذ بالحرف.
جمانه : انا م شغاله عندك بالمناسبه 😒
رعد وهو بقرب منها : في شركتي معناها شغاله عندي .
اتوترت من قربو المبالغ فقالت ليهو : احسن تبعد عني يا رعد ..
رعد وهو برجع بقعد ف كرسيه : لو سمحتي مش رعد مستر رعد .
جمانه بامتعاض : حاضر مستر رعد .

رعد وهو باشر باصبعو : المكتب القصادي دا ليك اذا ازعجتيني حاطردك و حتضطري تعيدي السنه .
جمانه حمرت ليهو ومشت قعدت ف المكتب كان فارقهم حاجه كده من قزاز يعني بتقدر تشوفو وهو بقدر يشوفها يلا وهو قاعد جاهو اتصال من يزن رد بحماس : يااقلب
يزن : مراحب م اشتقت لي .. !
رعد : اشتقت ليك البسبطه دي !! اها حتجي متين ? مش خلصت العمليه تاني عندك شنو هناك ..
يزن : اسي ضارب ليك بالخصوص دا الصراحه م نفسي اجي قريب حاتاخر شويه .
رعد : كيف يعني ??
يزن : يعني شهر كده وبجي تمام ?
رعد : خلاص اعمل البريحك ..
وقفل الخط يزن بعد داك قام ضرب لرؤوف رد ليهو : وين يا يزون ..
يزن : والله ليك وحشه .
رؤوف: انت بالاكتر يا حب .
يزن : رعد قفل فيني الخط اتفاهم ممع صحبك دا 😑
رؤوف: معليش رعد دا منو ?!
يزن : رعد الواحد دا .
رؤوف: م بعرف زول بالاسم دا ... يلا ي حبيب مشغول حارجع ليك بعد افضا تمام ?,
يزن باستغراب : ت..تمام .
بعدين قفل وضرب لماجد حكى ليهو القصه كلها يزن بقى مبهوت و خت ف راسو انو لازم يرجعهم مع بعض مهما كلف الامر ..
👍4
👍1
#انثى_في_عالم_الذئاب
#الجزء_السادس_عشر

نزل من الليموزين وشوف يا الاناقه و الوجاهه طلع النضاره الشمسيه علقها ف جيبو وألقى نظره فاحصه على المكان والشارع والناس كان كل شي حلوو اتنهد ودخل المبنى الشاهق المنتصب قدامو و دخل بحماس كل موظفي الشركه كانو بسلمو عليهو وهو برد عليهم بمنتهى السعاده لحدي ما وصل مكتب مقفول مكتوب على بابو "المدير" عدل القميص واتأكد انو الشعر ظابط و دخل من غير ما يدق الباب رعد رفع نظرو عاين ليهو وما كان مصدق دا يزن بشحمو ولحمو اخيرا جاااا فحضنو بلهفه وقال ليهو :, يا مجنون م على اساس جاي بعد شهر !
يزن : م انا عارفك م حتقدر تعيش من غيري شهر تاني ...زي الاوكسجين انا 😎
رعد ابتسم وحضنو مره تانيه لأنو بالجد كان مشتاق ليهو بعد شويه جمانه جات من الحمام م ركزت مع مكتب رعد مشت مكتبها طوالي وفتحت لابتوبها يزن لما شافها طوالي فحححط تفحيط وباع رعد جمانه لما شافتو الفرحه م وسعتها والاتنين بقو يكوركووو وشوف يا الصراخ والاحضان بعد م خلصو طقوس سلامهم االغريبه دي قعد معاها سالتو : جيت متين يا بدوي 😍
يزن : قبل ساعه يا ام بدوي 😂
جمانه بحماس : اها احكي لي تركيا عامله كيف ناسها سمحين ? بلبسو زينا ? اتعلمت لغتهم ? اكلهم كيف طيب ? بيوتهم زي حقتنا ? و شفت عمر ابليكجي ??💔
يزن وهو بضحك : ي بت اساهدي كده بالراحه بالراحه والله ي جمون الناس تفتح النفس و لبسهم تقريبا زينا اي و مع الاسف م اتعلمت التركي بس شوية كلمات كده اكلهم غريب الصراحه وبيوتهم تصميها مختلف اما عمر ابليكحي فلا م حصل لي الشرف . .. اسي خلينا ف المهم خليتي رعد متين ?
جمانه تعابير وشها اتبدلت وجاوبتو : اسبوعين او اكتر تقريبا .
يزن وهو بمسك يدها بطريقه رومنسيه : طب م تربطي معاي انا ??!
جمانه وهي بتضحك : كده انت ابلغ اول 😂😂
يزن : اه يا قاسيه 💔.
المهم جروها ونسه ويضحكووو و رعد بعاين ليهم ومغيوظ لمن بهناك ...
في اثناء كلامهم جاها اتصال من رؤوف ردت : الوو .
رؤوف: اه جمانه لو فاضيه تعالي المستشفى اخوك عمل حادث .
جمانه بخلعه : حاادث 😱😱
رؤوف: ماف شي خطير كسر يدو بس ناديتك عشان تقنعيه يبطل حركات الشفع دي .
جمانه بقلق : طب جايه .
يزن سألها: ف شنو ?
جمانه : ماجد عامل حادث .
يزن : طب استني .
فمشي لرعد كلمو طوالي جرا معاهو ونزلو لجمانه فقال ليها : اركبي انا ماشي معاك .
جمانه : ماف داعي .
رعد : جمانه ماجد اخوي زي ما هو اخوك .
المهم بعد اصرار وتدخل من يزن وافقت من نباح ماجد عرفو رقم الغرفه لقو رؤوف جمانه سالتو : مالو بكورك ?
رؤوف: حلف ماف زول يهبش يدو .
جمانه وهي بتعاين لماجد : بطل هبل كلها عوجه بسيطه و حيركبو ليك الجبيره .
ماجد : م داير زحو مني .
رعد : دي اخرتك بتخاف من الجبيره زي النسوان ..
ماجد : اولا م خايف تانيا انت دخلك شنو ?,
رعد : اخس ياخ حتى الرجوله فقدتها .
ماجد بقى يغلي من جوووه فمد يدو للدكتور وقال ليهو : هاك اتصرف .
واخيرا عملوها ليهو وكان عندو شوية خدوش اتضمدت بعد داك سلمو على يزن بعد م خلصو جمانه سألت: دا منو الحيوان العمل فيك كده !
ماجد :, عمررر .
جمانه بعد تفكير : ااااه عشان كده لما جاني ف البيت قال لي الدور على اخوك .
رعد باستهتار : جاك ف البيت هاه !!😏
ماجد : بعد العملتو م بحق ليك تحاسبها ولا تفتح خشمك بكلمه .
رعد : ماشي بس حاقول ليكم حاجه انا بعرف عمر كويس وعارفو حيتمادي اكتر ف طريقه واحده عشان تدمروهو ..
رؤوف: م محتاجين مساعدتك .
رعد : نقطة ضعفو م بعرفها غيري .
رؤوف: جمانه ويزن ممكن تمشو تتفرجو على المبنى.
فساق جمانه وطلعو بعد م مشو رعد واصل : نقطة ضعف عمر الوحيده هي ميرفت معروفه في عالم الجربمه باسم ماما ميرفت شغلتها تخطف الاطفال وتسخرهم للدعاره بتتجار بالقاصرات ودي ام عمر لو وصلتو ليها بتكونو دمرتو عمر نفسيا وفي نفس الوقت جنيتو على روحكم ...
في اليوم التاني جمانه كانت بتوقع اوراق ف المستشفي عشان يخرجو ماحد فلمحت كرم حايم كوركت ليهو فجاها سالتو بتعمل هنا شنو ?
كرم : عندي مقابله مع دكتوره ريم بتعرفيها ?
جمانه : لا والله .
كرم بعد صمت : دي اخصائية عقم وذكوره .. يعني العيب كانزفيني الزمن كلو وانا كنت بغش عليك .
ابتسمت وقالت ليهو : بس انا كنت عارفه من البدايه ..خلينا من الموضوع يارا كيف ?
كرم : يارا بقت انسانه تانيه بعد العرس شكلي استعجلت ف الزواج على كل يلا انا حامشي رسلي لي عنوانك ممكن يوم ازورك .
جمانه : تماااام .
بعد م مشى ماجد سألها: مش دا كرم ?
جمانه : يب .
ماجد : طب لي بتتكلمي معاهو ?
جمانه : حاليا نحنا اصحاب ..
بعد مرور اسبوع ..
جمانة كانت واقفة ومستنية الاصنصير بعد شوية فتح كان رعد بس واقف هي ندمت لانها دخلت معاهو لكن حاولت تتجاهل وجودو فقام وقف الاصنصير وهي عاينت بخوف وسالتو : عملت شنو ?!
رعد وهو بقرب منها : مشتاق ليك .
جمانة بخوف : لا اوعك .
فقرب منها لحدي ماحست بانفاسو في رقبتها وهمس ليها : شهر
👍31
. وانتي بعيدة عني والله ما قادر اعيش من غيرك .
جمانة : كان تفكر في الموضوع دا قبل م تعمل عملتك بعدين من عادتك يعني تتحرش بموظفينك .
رعد زح حبه وضحك بعدين شغل الاصنصير فمن فتح كده شالت رجلينها وجرت حس بحزن لأنو بكره اخر يوم ليها معاهو ف الشركه اتجاهل الموضوع ومشى مكتبو جاتو السكرتيره قالت ليهو : مسيو رعد ف واحده عايزه تشوفك قالت اسمها تسابيح .
رعد : دخليها ..
فطلعت وجات تسابيح داخله جرت الكرسي وقعدت قالت ليهو : شكلك نسيتني ..
ابتسم وقال ليها : انساك كيف وانتي يومي بتضربي بتذكريني حصل بينا شنو .
تسابيح بدلع : عشان بحبك ..
عاينت كده شافت جمانه فسالتو بحده : دي بتعمل هنا شنو ?
رعد ببرود : ما مضطر ابرر ليك ..
فعاينت ليها بحقد شالت شنطتها ومرقت ...
👍5
#انثى_في_عالم_الذئاب
#الجزء_السابع_عشر

تسابيح رجعت بيتهم وهي بتغلي من جوه فنت شنطتها وقعدت جاتها فريده نازله سألتها : سبحه ف شنو ?
تسابيح : السافله دي مصره تطلع ف وشي كل مره م عارفه اعمل ليها شنو .
فريده :, تسابيح طلعي المخلوقه دي من بالك خلاص ياخ زهجتيني .
تسابيح بعناد : لا مستحيل .
فريده اتنهدت بعمق وقالت ليها : ع كل جيت اقول ليك انو كرم رجع المصروف و حينزل القروش ف حسابك كل شهر .
تسابيح بحزن : طب ما نفسو يسامحني والله انا اشتقت ليهو .
فريده وهي بتطلع : الزول بطلب السماح لما يندم بجد
في الشركه الدوام خلص والموظفين كلهم طلعو جمانه جهزت عشان تطلع لقت رعد بره قال ليها : ماشه وين ?,
جمانه : البيت .
رعد : لا ارجعي .
جمانه : كيف يعني ? الدوام خلص .
رعد : بتطلعي لما انا اقول اطلعي بعدين انا عايز اتكلم معاك اسببقيني ع مكتبي .
فحمرت ليهو ومشت المكتب بعد 10 دقايق كده خلص شغلو و مشى ليها سألتو بنفاذ صبر : خييير .
رعد : العميد مدد قعادك اسبوع تاني .
جمانه : دا الناقص ..
رعد وهو بقعد جمبها : عايز نحل المشكله البينا دي بالنسبه للحصل انتي فاهمه غلط انا كنت سكران ليلتها وما فاهم هي الجابها بيتي شنو اساسا والله العظيم انا بحبك انتي ولاكنت ناوي اخونك بعدين انتي العملتيه اسوأ .
جمانه : انا عملت شنو ?
رعد : تلاته يوم م تميناها بعيدين عن بعض وانتي طلعتي مع كرم على كل م إشكال انا عارفك لسه بتحبيني .
فابتسم وقرب ليها على اساس انو يبوسها فكرت ف حل سريع وكوركت فيهو : لحظه !! انت ما من حقك تبوسني ..
رعد : اديني سبب مقنع ..
جمانه : لأني مخطوبه .
رعد بدهشه : مخطوبه ???
جمانه : يب كرم خطبني ..
في محل تاني في بيت مليان شيشه ودخان وصراخ بنات وبكى رؤوف جا داخل براهو كان المنظر بقطع القلب احساس البنات كلهم تحت سن ال13 فمسك واحده وسألها: ماماميرفت وين ?
البت اشرت ليهو ف محل قاعده فمشى ليها عاينت ليهو وقالت : غرف البنات هناك اختار العايزها .
رؤوف: لا ي حبي انا عايزك انتي .
ميرفت : كيف يعني ???
رؤوف: يعني حتشوفي الويل .
فمسكها من شعرها و طلعها الحوش بره والناس كلهم بعاينو فطلّع سكين وضرب لعمر مكالمة فيديو عمر سألو : ف شنو يا بيبي .
رؤوف: ههه عندي ليك سوربرايس .
فوجه كميرة التلفون تجاه امو عمر اتصدم بس حافظ على هدوءو رؤوف مسكها من شعرها و غرز السكين في صدرها بعنف عمر غمض عيونو وماقدر يشوف الباقي رؤوف كان كلما يعاين لبت صغيره المرا المرا دي دمرت حياتها كان بطعنها اكتر واكتر لحدي م ملابسو كلها بقت دم فرمى السكين وقال ليهم : الحاضر يكلم الغايب تجارة اطفال تاني ماف ودا حيكون مصير الحيعمل كده .
بعدين طلع ركب عربيتو ومشى لماجد كان عندو مفتاح دخل الحمام غسل يدينو وطلع لقى جمانه طبعا اتصدمت لما شافت قميصو مليان دم لا اراديا بقت تكووورك خت يدو في خشمها وقال ليها : حتلمي علينا الجيران اخرسي .
بعدين زح منها فقالت ليهو بخوف : دا دم ?????!!!
رؤوف: م تكبري الموضوع .
ف اللحظه ديك جا ماجد سالو : جيت متين انت ?
رؤوف: قبل شويه .
ماجد : خطفت ميرفت زي م اتفقنا ?
رؤوف: اسف اضطريت اقتلها كائنات زي دي م مفروض تعيش .
جمانه : وانت منو عشان تقرر الحيعيش والما الحيعيش 😒 .
رؤوف: جمانه رايك شنو تطلعي غرفتك .
جمانه : ماشه ..
فطلعت غرفتها مسكت تلفونها وضربت لكرم رد عليها بعد ثواني : نعمين .
جمانه : كرم قلبي ياخ مشتاقين .
كرم : جمون من الاخر دايره شنو .
جمانه : انا كذبت ولازم تشاركني الكذبه .
كرم : م فاهم .
جمانه : م ضروري تفهم حارسل ليك عنوان بكره تجيني فيهو .
كرم : بس انا بكره عندي رحله م حاقدر اجيك .
جمانه : تخلي اي حاجه ف يدك وتحي فاهم ?
كرم : امري لله ..
الصباح جمانه لبست واتشيكت ومشت الشركه كان ف مكتبها ملفات قديمه عن تاريخ الشركه وبتنقل منها ف الحاسوب بتاعها و رعد بهناك كان سرحان فيها و أثناء م هي شغاله جاها كرم رعد بقى يراقب باهتمام لما لاحظت انو براقبهم قامت حضنت كرم وقالت ليهو : اخيرا جيت يا بيبي .
كرم بدهشه : بيبي انا ???
جمانه : يب اتفضل حابب تشرب شنو !
كرم : حابب اوديك مستشفى امراض عقليه .
جمانه همست ليهو : بس جاريني ف التمثيل .
فحكت ليهو الحاصل هو رفض يشارك لأنو خايف من رعد احساس المره الفاتت رقدو مستشفى لكن اصرت عليهو شديد فاضطر يوافق و هو ما مقتنع .. رعد شم الوضع شديد فقام مشى ليها اقتحم المكان وقال ليها : دي شنو السخافه دي !
كرم وقف قدامها وقال ليهو : اتكلم معاي انا م هي .
رعد ولا اجتهد اداهو عين خلتو يجري يتدس وراها فابتسم وقال ليها : حابه دا .. ?!
جمانه : مالو عيبو لي !
رعد : على الاقل حبي راجل م ممكن عاينت ليهو اتدس وراك طب لو قلت ليهو الناوي اعملو فيهو حيعمل شنو 😏
كرم بخوف : ن..ناوي تعمل شنو !
رعد ضحك وقال ليهو : ارجل حبه ياخ .
وكان طالع جمانه قالت ليهو : لحظه ي رعد حابه اعزمك عيد ميلادي الاسبوع الجاي
👍3
كلم معاك يزن .
رعد وهو بعاين لكرم : لو كرم جاي انا حاجي 😏
بعدين مشى مكتبو كرم قال لجمانه : حبيبتي واللهراي قلنا حنبقى اصحاب واي حاجه لكن الزول دا انا م حالعب معاهو .
جمانه : اطمن اطمن م حاخليه يهبشك ..
ماجد كان راقد وخاتي راسو ف رجلين رؤوف فقال ليهو : م شايف انو كده كترناها سامحو يااخ .
رؤوف: م عايز اتكلم ف الموضوع دا
ماجد : رؤوف عشاني سامحو والله اشتقت ليهو الحياه من غير رعد م حلوه .
رؤوف: يعني انت سامحتو ?!
ماجد : انا اصلا فشيت خلقي فيهو من اول يوم وخلاص نسيت الموضوع بس خايف ادخل ف حكاية اختار واحد منكم ومشاكل زي دي .
رؤوف ابتسم وقال ليهو : اصلا انت اطيب من قلبك ماف .
فقاطعو صوت وصول مسج كانت من عمر قراها بصوت عالي : انتو فتحتو باب جهنم على روحكم حتندمو على اليوم العرفتوني فيهو وصدقوني انتو التلاته م حتسلمو من غضبي .
ماحد ضحك وقال ليهو : شكلو بقى يشوف افلام كتير
رؤوف: دا ما وقت الضحك عمر اخطر مما انت متخيل وبما انو قال احنا التلاته معناها لازم نحذر رعد ..
يزن نزل من غرفتو جا الصالون اتفاجئ لما شاف ليك بت قاعده ف الصالون سألها : يا اخت انتي منو ?!😐
تسابيح : انت المنو ?
يزن : هوي ي بخيته ف بيتي وبتساليني انت منو .
تسابيح : يعععع دي شنو الالفاظ دي .
يزن : ههههع بخيته م عجبك التايه كيف ..
تسابيح : لالا كده اوفر .
المهم وهم بتشاكلو جا رعد نازل اصواتهم كانت عاليه فسألهم: ف شنو هنا ?
يزن : دي شنو البت الرافعه اسكورها دي .
تسابيح : دي شنو العالم الزباله المعيشها معاك في البيت دي !😒
رعد بحده : انتبهي لكلامك دا اخوووي .
تسابيح طوالي غيرت طريقة كلامها :, اهزبالله العسل دا اخووك !
يزن : طالع غرفتي قال عسل قال 😒
بعد م مشى رعد سألها: بتعملي هنا شنو .
تسابيح : ولا شي جيت اشوفك .
رعد : وياهوك شفتيني يلا عرض اكتافك .
فجات باستو على خدو ومشت بعد ما مشت يزن جا راجع سالو : دي ياها الخنت معاها جمون 😨😱
رعد ابتسم وقال ليهو : أنسى الموضوع دا ..
يزن : طب ارح نتمشى
👍5
#انثى_في_عالم_الذئاب
#الجزء_الثامن_عشر

تسابيح بعد رجعت بيتهم ضربت لعمر كم مره و ما رد عليها فسمعت جرس الباب قامت تفتح لقت كرم قال ليها ببرود : امي وين ?
تسابيح : م..مشت السوق .
كرم : قولي ليها اني جيتها .
وكان ماشي فمسكت يدو عاين ليها ببرود و م قال شي فقالت ليهو : كرم عليك الله سامحني انا والله اسفه .
كرم : لا كذابه انتي مااسفه ولا حاسه بذرة اسف او ندم .
تسابيح : يا كرم انت اخوي الوحيد وسندي عاقبني بأي طريقه لكن م تعمل فيني كده انا ..
فقاطعها وهو بمشي : م تنسي تكلمي امي .
ومشى وخلاها م قدرت تمسك روحها وقعدت تبكي بحرقه لأنها كانت بتحب كرم اكتر من روحها ..
رعد كان ماشي هو ويزن فلاحظ انو ف ناس ملاحقنهم التفت فعرفهم رجال رؤوف فقال ليزن : استناني هنا دقيقه وحارجع .
فمشي ليهم سأل واحد منهم وكان اسمو جمال : بتعملو هنا شنو ?
جمال : الزعيم طلب نراقبك .
فضرب لرؤوف رد ليهو : خير ..
رعد : ممكن اعرف ليه رجالك بلاحقوني ?!
رؤوف: عشان حمايتك .
رعد : انا بقدر احمي نفسي م محتاج حمايه من زول .
رؤوف: مع السلامه يا رعد .
وقفل فيهو الخط رعد ضغط على قبضتو بعصبيه وقال ليزن : ارح البيت .
يزن : ليه ياداب جيناااا .
رعد: مزاجي باظ يلا ع البيت .
في اليوم التاني تسابيح برضو حاولت تتصل بعمر لكن تلفونو مغلق فحست انو ف حاجه غلط ..
جمانه جات الشركه من الصباح ولأول مره م لقت رعد ف مكتبو فمشت مكتبها و خلصت شغلها لحدي م الدوام خلص طلعت من الشركه وم قدرت تقاوم فضولها في انها تعرف ليه رعد م جا فضربت ليزن رد ليها : اووو جمون مشتاقين والله
جمانه : م وقتك رعد مالو الليله م جا ?
يزن : عيان
جمانه : عندو شنووو 😨😨
يزن : عندو حساسيه من الفول السوداني واكلتو سنيكرز بس يومين كده ويبقى كويس م تخافي .
جمانه : طب اسي خالتو كيف ?
يزن : م عارف انا مع صحبي اسي .
جمانه بعصبيه : فوق م مارضو مخليهو براهو اصبررلي لمن القاك.
بعدين قفلت الخط وقفت تاكسي ومشت ليهو في البيت جدعت الشنطه بره وجرت ليهو ف غرفتو لقتو بحضر ف التلفزيون و شكلو كووويس سألها باستغراب : بتعملي هنا شنو
جمانه : انت كويس ??
رعد وهو لسه م فاهم حاجه : كويس ..
جمانه : بس يزن قال لي ..
وفي اللحظه ديك قفل فيهم الباب من بره وهرب رعد كورك ليهو : يزن دا انت ????!
لكن هو كان هرب قبييل فما رد عليهم ..
رؤوف كان قاعد ف بلكونة بيتو وسرحان ف الشارع فجاهو اتصال من عمر رد : الو
عمر : م صح تقعد براك كده ممكن تجيك رصاصه طايشه من قناص .
رؤوف: اتفضل اقتلني .
عمر : لالا م انت الحتموت مشكلتي بقت مع رعد زيدان .
رؤوف: م رعد القتل امك انا قتلتها ومشكلتك معاي انا
عمر : رعد الوحيد الكان عارف بماما ميرفت والمره دي حاخليهو يتمنى الموت وصل ليهو الرساله دي .
وقفل الخط رؤوف حس بالدم بغلي ف شرايينو وفي نفس الوقت سرت ف جسمو رعشة خوف على رعد لأنو عارف عمر بقدر يعمل شنو ..
رعد كان راقد ف سريرو وهو بعاين لجمانه تمشي وتجي وتجي وتمشي فقال ليها : وترتيني ياخ اهدي .
وقفت وسألتو : تلفونك وين ?
رعد : شالو يزن قال عايز يلعب وانتي تلفونك وين ?
جمانه : من خوفي رميتو ف الصالون وجيت .
رعد عدل قعدتو وقال ليها : كنتي خايفه علي ?!
جمانه وهي بتقعد جمبو : اكيد .
رعد : يعني لسه بتحبيني 😍
جمانه بعصبيه : لا
رعد وهو بمسك يدها : يعني م اشتقتي للمسات يدي ولا لحضني م اشتقتي لونستنا مع بعض جمانه معقوله م عايزه تقضي بقية حياتك معاي تصحي كل يوم جمبي و نجيب شفع بشبهوك م عايزه تبقي الهامي وحياتي جمانه معقوله كل الحب الجواك انطفى لمجرد خطأ م مقصود ابوووس يدك ارحميني والله م قادر م تعذبيني كده ..
جمانه وهي بتبكي : رعد خلااص ...
فحضنها وقال ليها : اسف بالجد اسف انا اسف .
فابتسم وقال ليها وهو بمسح دموعها : كده نحنا كويسين ??
جمانه : كويسين ..
رعد : طيب حنك كرم دا شنو 😐
جمانه وهي بتضحك :, ي حليلو كان خايف منك .
رعد : انا بخوف ???
جمانه : احيانا بتخوف ع كل فاضل لعيد ميلادي كم يوم بس ناوي تعمل لي شنو ?
رعد : نفسك ف شنو .. لو عايزه النجوم بنزلها ليك .
جمانه : وانا ف حضنك كده حاسه روحي مالكه الكون خلي النجوم ..
فابتسم وضماها لصدرو اكتر
( انتو بقولو ليكم كده 😢)
في بيت ماجد كان قاعد هو ويززن فقاال ليزن : فكر معاي ف حاجه لعيد ميلاد جمانه .
يزن : كده اول حنعملو وين ..
ماجد : بيت رؤوف لأنو آمن اكتر .
يزن باستغراب : امن من ياتو ناحيه ..
ماجد فكر شويه وقال ليهو : انت بقيت كبير مش ?
في صباح اليوم التالي عمر كان قاعد مع صحبو ف مقرهم وفي يدو فنجان قهوه صحبو سألو : بتفكر ف شنو ?
عمر : في رعد هو قدر يصيب نقطة ضعفي وانا حاعمل نفس الشي .... نقطة ضعفو يزن
صحبو : حتقتلو ??
عمر بخبث : م حاضيع فيهو رصاصه هو اساسا قلبو ضعيف حاوريه حقيقة اخوهو وقلبو حيتكفل بالباقي
مرت الايام سرعه واخيرا جا عيد ميلاد جمانه الحفله كانت في بيت رؤوف م عزمو
👍71
ضيوف كتار بس شويه من اصحابهم وفي صحفيين كده جو بالدس بعد م عرفو انها حبيبة رجل الاعمال المشهور رعد زيدان المهم المحل كان مفروش بالورد و الكشافات منوره الحي كلو خلي البيت الحفله كانت خيااليه جمانه كانت لابسه فستان احمر استرابليس فوق الركبه و كعب اسود شعرها رجع طال فجابتو بالجمبه ميكبها كان خفيف و طالعه مزه لمن بغادي فجوها ماجد و يزن يلا ماجد كان لابس قميص كبدي باسود كاروهات وبنطلون اسود اما يزن لابس فنيله سوداء و بنطلون جينز مشرط و جاكيت ظريف كده سألها : مالو الحلو مبوز ?
جمانه بقلق : رعد لسه م جا
رؤوف: م تخافي شويه و حيصل .
بعدين مشى يتأكد من المعازيم الموسيقي بدت والناس كلها بدت ترقص الا هي كانت خايفه و واقفه براها وقربت تطير من الفرح لما شافت رعد ....
👍2
#انثى_في_عالم_الذئاب
#الجزء_التاسع_عشر

حضنتو بقوه وهي بتبكي فسألها : بتبكي مالك اسي ?
فجاوبتو وهي بتضمو اكتر كأنها خايفاه يهرب : م عارفه كنت خايفه عليك لي تأخرت كده !?
ابتسم وقال ليها ممازح : حيكون شرف لي اموت ف عيد ميلادك .
ضربتو على صدرو وقالت ليهو بعصبيه : اوعك تتكلم بالطريقه دي تاني .
فمسك يدها وقال ليها : تعالي نرقص ..
حررم م بترقصو لو م وصفتو لابس كيف يلا هو من النوع الما بجتهد من الله سمح لو لبس شوال خيش.. يلا كان لابس بنطلون اسود و قميص اسود وجزمه سوداء و شاتر بكرفته ملونه يلا بطني بردت ممكن ترقصو ..
وهم برقصو اسلو على نغمات هادئه همس ليها : الفستان عليك يجنن..
جمانه بخجل : م كنت عايزه البسو ضيق وقصير لكن يزن اصر عليهو ..
رعد وهو بجرها ليهو اكتر من خصرها : اول مره يعمل حاجه صح .
فضحكت وقعدو يتونسوو لحدي م المقطوعه خلصت وجا وقت الهدايا رؤوف جاب عقد الماس و يزن فستان ماركة غوتشي يلا عاينت لماجد وسألته: هديتي وينا 😑
ماجد : جبت حاجه تريحني وتريحك يعني بدل يومي تصحيني من عز نومي عشان اوصلك قررت اشتري ليك عربيه بس مع الاسف لقيت روحي مفلس فجبت درداقه وادوني معاها هديه سواق 😃
جمانه : بتهظر صح 😐
ماجد : ابدا والله ياديك بركنتها هناك والجمبها دا عوض الجيد الادوني ليهو هديه .
جمانه التفت شافت الدرداقه تلمع وجمبها عوض الجيد يتبسم زي كديسة المطبخ فضحكت وقالت ليهو : م قصرت .
وقبل م تسأل رعد براهو قال ليها : سألتني كنت وين انا ي ستي كنت ف المطبعه .
جمانه : المطبعه ???!
مد ليها كتاب في غلافو صورتها ومكت ب عليهو : كيف وقعت في عشق جمانه .. "
فابتسم وقال ليها : روايه عنك حاجه بسيطه بس دا كل البقدر اعملو .
جمانه وهي بتحضنو دي أحلى هديه تجيني .
ماجد : كأنو عوض الجيد و الدرداقه م عجبوك 😑
جمانه : اخرس انت .
بعدين عاينت لرعد لقتو جاثي على ركبتو وفي يدو علبه فيها خاتم الماس مرصع بمختلف الاحجار الكريمه ابتسم وقال ليها : أتقبلين الزواج بي ??
طبعا هي من الفرحه نطت فيهو وهي بتكرر بحماس : ااي ااي ااي اااي ااي 😍😍😍😍😍😃😂
فلبسها الخاتم وطبع قبله على جبينها والجمهور كلو بصفق مع تصوير الصحفيين والضجه جمانه لمحت يا ا جات وقال ليها : الف مبروك .
جمانه باستغراب : يارا ??
يا ا وهي بتبكي : انا .. ا..
وقبل م تكمل جمانه حضنتها بقووه ..
المووهم الحلفه استمرت لفتره و بعد م الضيوف مشو جمانه و رعد كانو قاعدين جمب المسبح. ورجلينهم ف المويه قالت ليهو : حاسه انك عايز تقول حاجه ..
رعد بعد صمت : انتي عارفه انو في واحد مجنون حاليا هدفو يدمر حياتي .
جمانه : انت اقوى من عمر ومن الف واحد زيو .
ابتسم بمراره وقال ليها : لو حصل لي اي حاجه يزن امانه عندك ..
جمانه بعصبيه : انت متخلف ?? اصلا م عارفه لي انا قاعده معاك ... غبي 😒
بعدين خلتو ودخلت ...
الصباح كانو كلهم نايمين ف الصالون الا رؤوف كان صاحي حارسهم فجات تسابيح هايجه وهي ماسكه الجريده كلهم صحو بيها مخلوعين رعد عاين ليها ببرود ففنت الجريده في وشو وقالت ليهو : دا شنو ?
كانو ناشرين خبر انو عرض علي جمانه الزواج فقال بيها ببرود : جايه عشان تسألي دا شنو !!
تسابيح وعي بتبكي : حتخليني وتعرسها ! حتخلي المرا الحامل بولدك عشانها ??!,
طبعا هو الجمله دي اترددت عليهو مليون مره فقال ليها بدهشه : حامل ?!!
جمانه عاينت ليهم وكانت ماشه فمسكها من يدها وقال ليها : كده ثواني نحل الموضوع دا بالراحه .
يزن وهو بضحك مع ماجد :, والله اتزنققق .
ماجد : اسكت كده نشوف حيعمل شنو 😈
رؤوف عاين لتسابيح بألم نظرتو كانت كافيه انها تترجم الجواهو وصمتو كان معبر عن كمية الصخب والفوضى الهزت كيانو عاين ليها بس ومشى بعيد ولما شافت رعد ماسك يد جمانه حست بحاجه غلط عرفت انو الحب الهنا مستحيل تطفيهو فابتسمت وقالت ليهم : امي قبل م تسافر قالت لي حاجه مستحيل انساها قالت الزول بطلب السماح لما يكون ندمان بجد هي عمرها م علماني شي ولا قالت لي د صح ود غلط بس بجملتها دي علمتني اهم درس ف حياتي و وقتها م فهمت بس ياداب حسيت بالندم طوال عمري كنت مهووسه بفارس احلامي الحيجي على حصان ابيض و يعيشني في قصر و بقيت افتش عليهو وم كنت عارفه انو جمبي طوال الوقت ...... رؤوف انا بالجد اسفه
رؤوف كان سامعها فجا قريب م قدر يقول حاجه فابتسمت و واصلت : انا كذبت على الناس دي كلها انا ورعد م حصل بينا اي شي كان سكران وانا صورتو يعني والله م كان عندو ذنب .
رعد : و .. والحمل ??
تسابيح : من عمر .
كرم بعصبيه : انتي مريضه ..
اتجاهلتو ومسكت يدين جمانه قالت ليها وهي بتبكي : انتي اكتر زول انا اذيتو كنت بكرهك لأني م كنت قادره اتقبل فكرة انو ف واحده تانيه حتاخد محلي ف قلب كرم كنت بكرهك لأني عرفت انو مستخيل اوصل ليك ولا أبقى زيك انتي بالجد جمانه .. الأنثى المثاليه طيبتك جمالك رقتك اسلوبك ابتسامتك كنت بغير منها وبدل اعاملك كاختي الصغيره كرهتك وبقيتك عدوت
👍5
ي بتقدري تسامحيني ?
جمانه وهي بتحضنها : هو ربنا بسامح انا منو عشان م اسامحك !!
بعد داك عاينت لرؤوف ابتسمت وقالت ليهو : مكاني لسه ف بيتك محفوظ ?
رؤوف وهو بحضنها : و حيفضل محفوظ ..
يزن همس لماجد : احححيا انا وانت لينا الله وقعاد المظله .. 😭
ماجد لمح عمر جاي فقال ليهو : والمظله زاتها شكلها حتتبشك في ريسينا .
فسمعو صوت عمر : اووووو ف لمه و ما وريتوني
رؤوف: عمر اطلع منها .
عمر : ريلاكس ي مان جيت زياره وديه بعدين عيد ميلاد المزه و م اجي اعايدها عييب .
جمانه : م عايزه منك شي 😑
عمر طلع ورده أداها ليها رعد اتغااظ لكن مسك نفسو عشان قدام يزن وكده فقال ليهم : اه شايف ف اععترافات وحقايق حاصله يلا انا برضو داير اشارك يزون يا حب احساسك حيكون شنو لما تعرف انو اخوك و اصحابو مجرمين ياماقتلو وياما سرقو وياما نهبو ولسه الرصه طويله ...
رعد بقى ما مصدق وجسمو كلو برد ...
...
انتظرو الجزو الجاي حيكون الاخيير
1👍1
👍1
#الجزء_العشرون_والأخير

رعد كان خايف انو يزن يتأثر و يحصل ليهو حاجه ليهو حاجه واجابة يزن كانت الصادمه : بس انا عارف .
عمر : عارف ??
يزن : يب ماجد وضح لي كل حاجه فشوف طريقه غيرها .
عمر بغيظ : ورحمة ميرفت حتندمو .
بعدين طلع رعد لماجد : شكرا .
ماجد : العفو .
بعدين عاين لرؤوف وقال ليهو : حنفضل منتظرين حضرتو بهجم لحدي متين لازم نخت للكائن دا حد والليله قبل بكره .
رؤوف: مع الاطف حاليا م ممكن رجالنا كلهم اتقاعسو لما عرفو انو المواجهه حتكون مع عمر .
رعد بعصبيه : ما بيهمني انا حاطلع بروحوو ولو براي .
رؤوف: عارف اني م حاقدر امنعك بس مستحيل اخليك براك .
ماجد ابتسم وقال ليهم : يا نموت مع بعص يا نعيش مع بعض .
بعدين التلاته ختو يدينهم ف يدين بعض فسمعو كرم : وانا زاتي حاشاركم بالرغم من اني م عارف طبيعة شغلكم ولا عمر دا مالو بس انا معاكم .
رعد ضحك وقال ليهو : ارحزبوه حاعلمك تستخدم المسدس .
فساقو ومشو وماجد و رؤوف مشو يتأكدو من الاسلحه جمانه قالت ليهم : انا م مطمنه للبعملو فيهو دا .
تسابيح : ولا انا .
يزن : اهدو م حيحصل شي انا واثق .
بعدما جهزو خلاص والمغرب كدا جا قعدو كلهم مع بعض ف الصالون وكان في جو من الحزن مسيطر رؤوف قال ليهم : يمكن دي اخر مره نتلم كده ابتهجو ياخ .
كمل جملتو بجاي سمعو صوت الجرس بجاي فقام فتح لقى يارا دخلت سلمت عليهم فسألتهم باستغراب : مالكم تعيسين كده !
كرم : الجابك شنو ..
جمانه وهي بتضحك : هلا بالعشاق .
يارا : كنتي متحمله البني ادم دا كيف .
جمانه : هههه بالجلاله اقصم .
بعدين قالت ليزن : اخوك مالو صامت 😛
يزن : خايف 😂😂
رعد عاين ليهم وسفهم .
ماجد : رايكم شنو نحتفل فزي م قتل رؤوف يمكن الفرصه دي م تتكرر .
تسابيح : دقيقه انا عندي اغاني ظابطه ف التلفون .
فوصلت التلفون بالمسجل وبدت الاغاني والجو الحلو رعد همس لجمانه : قومي ارح فوق .
فساقها ومشو قفلت الباب وقالت ليهو : انتو م مضطرين تقومو بالخطوه المجنونه دي .
رعد : لا مضطرين لأنو لو م ختينا ليهو حد حينسفنا ف محلنا فلازم نتغدا بيهو قبل يتعشا بينا ع كل فكينا من. المسطول دا انا محتاجك .
جمانه وهي بتمسك يدو : وانا جمبك ومعاك في كل لحظه .
فباسها بحب لما الساعة بقت 2 بالليل ماجد دق ليهم الباب وقتل لرعد انو الزمن جا فقام ماشي مسكتو من يدو فقالت ليهو : اوعدني انك حترجع .
سكت طوييل وقال ليها : انتبهي على نفسك .
بعدين طبع قبله على جبينها وطلع مشو بعربية ماجد لأنها مقاومه للرصاص وصلو المقر قبل م ينزلو ماجد قال ليهم : شباب حابب اقول لي
👍6