كم اني بالجد سعيد اني اخوكم .
رؤوف: وانا اكتر واعرفو انو مهما حصل انا فخور بيكم
رعد : بطلو تحكو وكاننا حنموت احنا قادرين عليهم تمام ?
كرم بحماس : تمام .
فنزلو وكان ف حارسين بره ماجد ركب الكاتم و اداهم ف الصميم .
يزن والبنات كانو بحضرو ف التلفزيون بملل فجعه جات تلاته عربات مطرتهم رصاص القزاز كلو اتكسر وبقو يكوركوو واتدسو تحت التربيزه يزن قال ليهم : احنا لازم نطلع من هنا .
يارا بخوف : بوين ف الطلق دي .
جمانه : يزن معاهو حق لو دخلو وهم اساسا حيدخلو موضوعنا حيستحما .
فقامو بالراحه وكانو ماشين يارا الهبله كانت ماشه جمب الشباك فنط فيها راجل بقت تكوووورك جمانه مسكت اقرب فازه وبقت تضرب ف الراجل لحدي م وقع ولسه مصرخ تدق فيهو يزن مسكها وسأل يارا : انتي كويسه !
يارا وهي بتبكي : ضربني ف يدي .
تسابيح : اسرعو لازم نطلع .
من اتحركو كده الطلق تاني بدت. و يارا لمن شافت الدم ف يدها بقت تكورك وشغاله ليهم حامووت تسابيح مسكتها و طلعو لقو عربية رعد جمانه سألتهم: منو بعرف يسوق .
تسابيح : اكيد م انا .
يارا : انا بعرف لكن يدي م حاقدر .
يزن : اركبو انا حاسوق.
فركبو فجأه جمانه كوركت ليهم : اقييفو نسيت خاتمي ف المطبخ حامشي اجيبو .
يارا : اكيد مجنونه انتي .
جمانه وهي بتنزل : لا
فجرت دخلت البيت تاني لقت الخاتم علي الطاوله شالتو وكانت ماشه دخل راجل بالشباك و خت المسدس ف راسها عاينت ليهو برجاء اتجاهلها فك الامان و خت اصبعو ع الزناد ...
كان في اطلاق نار كثيف استمر كتير لحدي م فضل رجال ببساط والجثث منتشره ف المكان ماجد كان موصاوب ع كتفو لكن اتحامل على الالم ..
عمر راقب الوضع كده لقي روحو براهو و رجالو كلهم ماتو فقرر يهرب فجأه حس بمسدس ف راسو رفع عينو لقاهو رعد ابتسم وقال ليهو : م حتقدر م حتقتلني .
رعد : لو كنت محلك كان زحيت ابتسامة الثقه دي من علي وشي 4 رجال اقتحمو مقرك و قالو رجالك كلهم عيب عليك .
عمر بثقه : وانت مخلي 3 بنات ومراهق براهم وجيت عيب عليك ..
جمانه غمضت عيونها وانتظرت رصاصة الوحمه فجعه الراجل بردلب وقع عاينت كده وقالت ليهو بدهشه : عوض الجيد 😨
عوض الجيد : انا ف خدمه بتاا انت .
جمانه : اوف شكرا انقذتني .
عوض الجيد : دا واجب بتاا انا مدام .
فساقتو ومشو و ديلك ملاحقنهم يزن دور العربيه وبدت المطارده يزن كان سايق بسرعه جنونيه وما قادر يتحكم بالعربيه تسابيح سالتو بخوف : يزن متأكد انك بتعرف تسوق ... حصل سقت اصلا .
يزن : يب سقت كتير في البليستيشن .
يارا : لو م قتلونا هم حتقتلنا انت بطريقتك دي .
ولسه العربات ملاخقاهم وبطلقو عليهم النار لحدي م قزاز العربيه اتكسو و يزن بحاول جهدو يسيطر على العربيه والبنات يكوركو..
رعد عاين لرؤوف وسألو : انت كويس ?
رؤوف قبل م يود وقع رعد جرى مسكو عاين كده لقى صدرو بنزف فقال ليهو : ر..رؤوف..رؤوف عاين لي هنا ما تغمض عيونك تمام ?!
رؤوف وهو بضغط على الاحرف بصعوبه : آ..آه أس.. اسف .
رعد : هششش خلاص م تتكلم ماجد مشى يجيب العربيه خلاص هانت اتحمل يا بطل ... بعدين عاين هناك .
رؤوف عاين للسقف شاف عمر معلق مشنوق ف المروحه ابتسم بعدين قال لرعد : اشهد ان لا اله الا الله ...
رعد وهو ببكي : رؤوف لااا .
في اللحظه ديك ماجد و كرم جو ماحد اتصدم لما شاف رؤوف في الحاله دي فقعد جمبو وسالو : رؤوف دا شنو ناوي تخليني ?!!!
رؤوف ابتسم بمراره شهق بصعوبه وفجأه عيونو اتعلقت في الفراغ ماجد بخوف : ر..رؤوف?!
رعد : رؤوف..رؤوف رد علي رؤوووووووووووف .
بس مع الاسف رؤوف كان فارق الحياه رعد غمض ليهو عيونو وحضنو بقوه ماجد مسك المسدس و فرغو كلو في جثة عمر المعلقه وهو بكورك رعد مسك منو المسدس وحضنو فسمعو كرم : شباب عندنا مهمه تانيه ...
يزن حاول جهدو انو يسيطر على العربيه بس ما قدو وبهناك ديلك اطلقو النار على لساتك العربيه فتلقائيا العربيه وقفت اضظرو ينزلو كانو ف محل مهجور حاولو يهربو بس العربات داهمتهم من كل الجهات وفي اللحظه اليئسو فيها جات عربيه تانيه يريعه ملت رجال عمر رصاص ونزلو منها رعد وماجد وكرم جمانه جرت حصنت رعد وهي بتبكي وبترجف من الخوف كان واضح انو م على بعضو فسألتهم : رؤوف...رؤوف وين ?!
رعد ما قدر يمسك دموعو وقال ليها : انا اسف اخوي مات .
تسابيح لما سمعت الجمله دي بركت في الواطه وبقت تنادي اسمو بأعلى صوتها و قعدو في حالتهم دي لحدي ما جا اول خيط من ضو الشمس ...
.....
....
جمانه كانت قاعده قدام المسبح وبتكورك : رؤوف يا رؤووف ..
رؤوف جاها كاري كان ولد عسوول لابس طريوش فوق راسو فسالتو : حبيبي مالك لسه م لبست .
رؤوف: مام م عايز البس .
جمانه : لو م لبست هداياك حتشيلها لميس .
رؤوف: ماشي ماشب طيب .
بعدين جرى يلبس بعد م مشى جاها رعد طبع بوسه على شفايفها وقال ليها وهو بخت يدو على بطنها المنتفخ : اولادي اخبارهم شنو ?
جمانه : كويسيين ومشتاقين لابوهم .
فضحك وشالها وداها جوه كان في زينه معلقه وبوالين وحاجات و
رؤوف: وانا اكتر واعرفو انو مهما حصل انا فخور بيكم
رعد : بطلو تحكو وكاننا حنموت احنا قادرين عليهم تمام ?
كرم بحماس : تمام .
فنزلو وكان ف حارسين بره ماجد ركب الكاتم و اداهم ف الصميم .
يزن والبنات كانو بحضرو ف التلفزيون بملل فجعه جات تلاته عربات مطرتهم رصاص القزاز كلو اتكسر وبقو يكوركوو واتدسو تحت التربيزه يزن قال ليهم : احنا لازم نطلع من هنا .
يارا بخوف : بوين ف الطلق دي .
جمانه : يزن معاهو حق لو دخلو وهم اساسا حيدخلو موضوعنا حيستحما .
فقامو بالراحه وكانو ماشين يارا الهبله كانت ماشه جمب الشباك فنط فيها راجل بقت تكوووورك جمانه مسكت اقرب فازه وبقت تضرب ف الراجل لحدي م وقع ولسه مصرخ تدق فيهو يزن مسكها وسأل يارا : انتي كويسه !
يارا وهي بتبكي : ضربني ف يدي .
تسابيح : اسرعو لازم نطلع .
من اتحركو كده الطلق تاني بدت. و يارا لمن شافت الدم ف يدها بقت تكورك وشغاله ليهم حامووت تسابيح مسكتها و طلعو لقو عربية رعد جمانه سألتهم: منو بعرف يسوق .
تسابيح : اكيد م انا .
يارا : انا بعرف لكن يدي م حاقدر .
يزن : اركبو انا حاسوق.
فركبو فجأه جمانه كوركت ليهم : اقييفو نسيت خاتمي ف المطبخ حامشي اجيبو .
يارا : اكيد مجنونه انتي .
جمانه وهي بتنزل : لا
فجرت دخلت البيت تاني لقت الخاتم علي الطاوله شالتو وكانت ماشه دخل راجل بالشباك و خت المسدس ف راسها عاينت ليهو برجاء اتجاهلها فك الامان و خت اصبعو ع الزناد ...
كان في اطلاق نار كثيف استمر كتير لحدي م فضل رجال ببساط والجثث منتشره ف المكان ماجد كان موصاوب ع كتفو لكن اتحامل على الالم ..
عمر راقب الوضع كده لقي روحو براهو و رجالو كلهم ماتو فقرر يهرب فجأه حس بمسدس ف راسو رفع عينو لقاهو رعد ابتسم وقال ليهو : م حتقدر م حتقتلني .
رعد : لو كنت محلك كان زحيت ابتسامة الثقه دي من علي وشي 4 رجال اقتحمو مقرك و قالو رجالك كلهم عيب عليك .
عمر بثقه : وانت مخلي 3 بنات ومراهق براهم وجيت عيب عليك ..
جمانه غمضت عيونها وانتظرت رصاصة الوحمه فجعه الراجل بردلب وقع عاينت كده وقالت ليهو بدهشه : عوض الجيد 😨
عوض الجيد : انا ف خدمه بتاا انت .
جمانه : اوف شكرا انقذتني .
عوض الجيد : دا واجب بتاا انا مدام .
فساقتو ومشو و ديلك ملاحقنهم يزن دور العربيه وبدت المطارده يزن كان سايق بسرعه جنونيه وما قادر يتحكم بالعربيه تسابيح سالتو بخوف : يزن متأكد انك بتعرف تسوق ... حصل سقت اصلا .
يزن : يب سقت كتير في البليستيشن .
يارا : لو م قتلونا هم حتقتلنا انت بطريقتك دي .
ولسه العربات ملاخقاهم وبطلقو عليهم النار لحدي م قزاز العربيه اتكسو و يزن بحاول جهدو يسيطر على العربيه والبنات يكوركو..
رعد عاين لرؤوف وسألو : انت كويس ?
رؤوف قبل م يود وقع رعد جرى مسكو عاين كده لقى صدرو بنزف فقال ليهو : ر..رؤوف..رؤوف عاين لي هنا ما تغمض عيونك تمام ?!
رؤوف وهو بضغط على الاحرف بصعوبه : آ..آه أس.. اسف .
رعد : هششش خلاص م تتكلم ماجد مشى يجيب العربيه خلاص هانت اتحمل يا بطل ... بعدين عاين هناك .
رؤوف عاين للسقف شاف عمر معلق مشنوق ف المروحه ابتسم بعدين قال لرعد : اشهد ان لا اله الا الله ...
رعد وهو ببكي : رؤوف لااا .
في اللحظه ديك ماجد و كرم جو ماحد اتصدم لما شاف رؤوف في الحاله دي فقعد جمبو وسالو : رؤوف دا شنو ناوي تخليني ?!!!
رؤوف ابتسم بمراره شهق بصعوبه وفجأه عيونو اتعلقت في الفراغ ماجد بخوف : ر..رؤوف?!
رعد : رؤوف..رؤوف رد علي رؤوووووووووووف .
بس مع الاسف رؤوف كان فارق الحياه رعد غمض ليهو عيونو وحضنو بقوه ماجد مسك المسدس و فرغو كلو في جثة عمر المعلقه وهو بكورك رعد مسك منو المسدس وحضنو فسمعو كرم : شباب عندنا مهمه تانيه ...
يزن حاول جهدو انو يسيطر على العربيه بس ما قدو وبهناك ديلك اطلقو النار على لساتك العربيه فتلقائيا العربيه وقفت اضظرو ينزلو كانو ف محل مهجور حاولو يهربو بس العربات داهمتهم من كل الجهات وفي اللحظه اليئسو فيها جات عربيه تانيه يريعه ملت رجال عمر رصاص ونزلو منها رعد وماجد وكرم جمانه جرت حصنت رعد وهي بتبكي وبترجف من الخوف كان واضح انو م على بعضو فسألتهم : رؤوف...رؤوف وين ?!
رعد ما قدر يمسك دموعو وقال ليها : انا اسف اخوي مات .
تسابيح لما سمعت الجمله دي بركت في الواطه وبقت تنادي اسمو بأعلى صوتها و قعدو في حالتهم دي لحدي ما جا اول خيط من ضو الشمس ...
.....
....
جمانه كانت قاعده قدام المسبح وبتكورك : رؤوف يا رؤووف ..
رؤوف جاها كاري كان ولد عسوول لابس طريوش فوق راسو فسالتو : حبيبي مالك لسه م لبست .
رؤوف: مام م عايز البس .
جمانه : لو م لبست هداياك حتشيلها لميس .
رؤوف: ماشي ماشب طيب .
بعدين جرى يلبس بعد م مشى جاها رعد طبع بوسه على شفايفها وقال ليها وهو بخت يدو على بطنها المنتفخ : اولادي اخبارهم شنو ?
جمانه : كويسيين ومشتاقين لابوهم .
فضحك وشالها وداها جوه كان في زينه معلقه وبوالين وحاجات و
👍9❤2
بعد شويه جابو التورته و رؤوف جونيور قعد يطفي الشموع تسابيح قالت ليهو : يلا افتحرالهدايا و م تنسى تدي معاك لميس .
فجا يزن وهو شايل لميس وعمرها ست سنوات اصغر من رؤوف بسنه فقالت ليهو وهي بتعاين للهدايا : م عايزه هداياك عمو يزن جاب لي .
يزن وهو بنزلها : اخ يا رعد ممكن تعرس لي بتك دي !
رعد وهو بضحك : لا لميس حقت ابوها بس صح يا لميس ?
لميس : لالالا انا عايزه اعرس عمو يزن .
رعد ضحك وقال لجمانه : شايفه بتك !!,
جمانه : طالعه ليك يا عنيد بس يلا ان شاء الله حبايبي الجايين بعد شهر حيطلعو لامهم حلوين ولطيفين .
يارا جات داخله : حبيبتي بالمناسبه بعد التوأم يتولدو حتمشي تركبي شريحه كده اوفر تلاته كفايه .
جمانه : لالا حالفه اتمهم عشره مش يا رعد .
رعد : الله يصبرني
فجو ماجد ومرتو وقال ليهم : اووووكي جهزت العربات لازم نمشي .
تسابيح : يلا اوكي .
فركبو كلهم ومشو المقابر عشان يزورو رؤوف يلا اوريكم الحاصل مرت سبعه سن ات تسابيح ولدت البيبي بتاعها و سموهو رؤوف وماجد عرس .. جمانه ورعد جابو بنوته اسمها لميس واسي حامل بتوم كرم اتعالج لكن يارا قالت م عايزه شفع حاليا وحتى يزن اتخرج من طب اسنان بس لسه ف صياعتو وفسق معاهو لميس 😂😂 المهم يعني زارو رؤوف و رجعو رعد قعد حبه ابتسم وقال وهو بخت يدو في تراب القبر : رؤوف... ساامعني صح ? قبل م اتعرف علي جمانه كنت دايما بتقول لي نفسي اشوف اولادك انت وماجد اسف م قدرت احقق رغبتك بس اكيد حاسس بيهم صح ? انت داذما كنت ملاكنا الحارس كنت الهادي الحكيم م حصل طلبتك و ما لقيتك كنت دايما موجود عشانا وانا م قدرت اعمل حاجه عشانك .... رؤوف انت مت بين ايدي م حتقدر تتخيل بشاعت المنظر ولا حتقدر تتخيل الفراغ السبتو جوانا بس بالجد شكرا لأنك منحتنا نهايه حلوه .. ربنا يرحمك يا اخوي .
بعدين عاين للقبر مسافه و مشى لقى ماجد فقال ليهو : اها في جديد !
ماجد : في واحده ناس المخابرات عايزنها مفروض تخطفها .
فسمعو جمانه : نعععععم !!!
ماجد : لازم يكون في قصه جديده دي سنة الحياه .
فحمرت ليهو وكانت ماشه حضنها وقال ليها : بنهظر معاك دي النهايه والبدايه لحياتي وما حيكون في قلبي قصه غيرك .
جمانه : متأكد دي النهايه !!
رعد بابتسامة رضا: النهايه ...
#النهايه
فجا يزن وهو شايل لميس وعمرها ست سنوات اصغر من رؤوف بسنه فقالت ليهو وهي بتعاين للهدايا : م عايزه هداياك عمو يزن جاب لي .
يزن وهو بنزلها : اخ يا رعد ممكن تعرس لي بتك دي !
رعد وهو بضحك : لا لميس حقت ابوها بس صح يا لميس ?
لميس : لالالا انا عايزه اعرس عمو يزن .
رعد ضحك وقال لجمانه : شايفه بتك !!,
جمانه : طالعه ليك يا عنيد بس يلا ان شاء الله حبايبي الجايين بعد شهر حيطلعو لامهم حلوين ولطيفين .
يارا جات داخله : حبيبتي بالمناسبه بعد التوأم يتولدو حتمشي تركبي شريحه كده اوفر تلاته كفايه .
جمانه : لالا حالفه اتمهم عشره مش يا رعد .
رعد : الله يصبرني
فجو ماجد ومرتو وقال ليهم : اووووكي جهزت العربات لازم نمشي .
تسابيح : يلا اوكي .
فركبو كلهم ومشو المقابر عشان يزورو رؤوف يلا اوريكم الحاصل مرت سبعه سن ات تسابيح ولدت البيبي بتاعها و سموهو رؤوف وماجد عرس .. جمانه ورعد جابو بنوته اسمها لميس واسي حامل بتوم كرم اتعالج لكن يارا قالت م عايزه شفع حاليا وحتى يزن اتخرج من طب اسنان بس لسه ف صياعتو وفسق معاهو لميس 😂😂 المهم يعني زارو رؤوف و رجعو رعد قعد حبه ابتسم وقال وهو بخت يدو في تراب القبر : رؤوف... ساامعني صح ? قبل م اتعرف علي جمانه كنت دايما بتقول لي نفسي اشوف اولادك انت وماجد اسف م قدرت احقق رغبتك بس اكيد حاسس بيهم صح ? انت داذما كنت ملاكنا الحارس كنت الهادي الحكيم م حصل طلبتك و ما لقيتك كنت دايما موجود عشانا وانا م قدرت اعمل حاجه عشانك .... رؤوف انت مت بين ايدي م حتقدر تتخيل بشاعت المنظر ولا حتقدر تتخيل الفراغ السبتو جوانا بس بالجد شكرا لأنك منحتنا نهايه حلوه .. ربنا يرحمك يا اخوي .
بعدين عاين للقبر مسافه و مشى لقى ماجد فقال ليهو : اها في جديد !
ماجد : في واحده ناس المخابرات عايزنها مفروض تخطفها .
فسمعو جمانه : نعععععم !!!
ماجد : لازم يكون في قصه جديده دي سنة الحياه .
فحمرت ليهو وكانت ماشه حضنها وقال ليها : بنهظر معاك دي النهايه والبدايه لحياتي وما حيكون في قلبي قصه غيرك .
جمانه : متأكد دي النهايه !!
رعد بابتسامة رضا: النهايه ...
#النهايه
👍6❤4
#حلم_الخداع
بقلم نسمة صلاح
-١-
نسمه : يا امي كيف يعني جايين
امتنان : اجي يا بتي دا مش خالك البتحبي
نسمه : اي صح 💔
نزهه : حينزلو هنا
هيثم : اكييد
فادي : يشرفوا والله
فؤاد : حبابهم عشره
( طيب اعرفكم انا نسمه هيثم ❤الفوق ديل اهلي ساكنين الخرطوم ام در💜عمري 20 بدرس بنوك مصارف الخرطوم واختي نزهه اتخرجت من مختبرات ومخطوبه لولد خالي محمد واخوي فادي خريج طب ❤خاطب بت عمتي مرام واخوي الكبير خريج محاسبه ومتزوج بت صحبة امي اسمها نازك وعندهم هيثم الصغيروني ❤😍)
( طبعا الجايين ديل خالي ومرتو)
عدا اليوم عادي وم فيهو شي يذكر غير اني كنت متوتره من جيتهم وحتعرفوا السبب قدام 💔
في التاني وانا قاعده في الغرفه
امتنان : يا نسمه تعالي خالك جا
نسمه : سجمي 😭😭💔
نزهه : يمكن نامت
فاطمه : جات من الجامعه تعبانه
خالد :معقوله لكن انا اتوقعتها م تنوم من فرحتها 🐸💔
امتنان: ههههاي
فاطمه : وين الشباب
نزهه : في الشغل وفؤاد في بيتو
خالد : ما شاء الله
اخدو ونستهم وورهم غرفتهم ودخلو يرتاحو
بعد تلاته ساعات الشباب جوا واتلموا كلهم سلام وكدا
فؤاد : وين نسمه
نزهه : ابت تقوم لي
فادي : عيانه ولا شنو
امتنان : بري والله
جات نسمه طالعه
خالدوالله
ووووو حبيبتي يااناس
نسمه : خالو كيفك 💔
خالد : معقوله من بعيد كدا
نسمه : معليش م بصافح
امتنان : يا بت دا خالك
مشت سلمت عليهو ومسكها في يدها مسافه
نسمه : ممكن تفكني يا خالو عشان اسلم علي خالتو فاطمه
خالد : ااا احم.
نسمه : خالتو حمدلله ع السلامة
فاطمه : الله يسلمك حبيبه
بعدو يتونسوا
نسمه : عن اذنكم يا جماعه مصدعه شويه
فؤاد : طيب ادخلي
فؤاد قعد شويه ولحقها
فؤاد : نسمه مالك.
نسمه : م ف شي
فؤاد : لا لا انتي م ع بعضك ابدا
نسمه : لا لا م ف شي والله
بقلم نسمة صلاح
-١-
نسمه : يا امي كيف يعني جايين
امتنان : اجي يا بتي دا مش خالك البتحبي
نسمه : اي صح 💔
نزهه : حينزلو هنا
هيثم : اكييد
فادي : يشرفوا والله
فؤاد : حبابهم عشره
( طيب اعرفكم انا نسمه هيثم ❤الفوق ديل اهلي ساكنين الخرطوم ام در💜عمري 20 بدرس بنوك مصارف الخرطوم واختي نزهه اتخرجت من مختبرات ومخطوبه لولد خالي محمد واخوي فادي خريج طب ❤خاطب بت عمتي مرام واخوي الكبير خريج محاسبه ومتزوج بت صحبة امي اسمها نازك وعندهم هيثم الصغيروني ❤😍)
( طبعا الجايين ديل خالي ومرتو)
عدا اليوم عادي وم فيهو شي يذكر غير اني كنت متوتره من جيتهم وحتعرفوا السبب قدام 💔
في التاني وانا قاعده في الغرفه
امتنان : يا نسمه تعالي خالك جا
نسمه : سجمي 😭😭💔
نزهه : يمكن نامت
فاطمه : جات من الجامعه تعبانه
خالد :معقوله لكن انا اتوقعتها م تنوم من فرحتها 🐸💔
امتنان: ههههاي
فاطمه : وين الشباب
نزهه : في الشغل وفؤاد في بيتو
خالد : ما شاء الله
اخدو ونستهم وورهم غرفتهم ودخلو يرتاحو
بعد تلاته ساعات الشباب جوا واتلموا كلهم سلام وكدا
فؤاد : وين نسمه
نزهه : ابت تقوم لي
فادي : عيانه ولا شنو
امتنان : بري والله
جات نسمه طالعه
خالدوالله
ووووو حبيبتي يااناس
نسمه : خالو كيفك 💔
خالد : معقوله من بعيد كدا
نسمه : معليش م بصافح
امتنان : يا بت دا خالك
مشت سلمت عليهو ومسكها في يدها مسافه
نسمه : ممكن تفكني يا خالو عشان اسلم علي خالتو فاطمه
خالد : ااا احم.
نسمه : خالتو حمدلله ع السلامة
فاطمه : الله يسلمك حبيبه
بعدو يتونسوا
نسمه : عن اذنكم يا جماعه مصدعه شويه
فؤاد : طيب ادخلي
فؤاد قعد شويه ولحقها
فؤاد : نسمه مالك.
نسمه : م ف شي
فؤاد : لا لا انتي م ع بعضك ابدا
نسمه : لا لا م ف شي والله
👍2
#حلم_الخداع
بقلم نسمة صلاح
٢-
فؤاد : طيب مع اني م اقتنعتا
وطلع
نسمه : اقول ليكم شنو بس
بليل خالد جا داخل علي
بقي يتحسس في جسمي
نسمه : انت انت بتعمل في شنو
خالد : اشتقتا ليك
نسمه : ابعد مني احسن ليك
خالد : واذا م بعدتا حتعملي شنو
نسمه : حاوري ليك ناس البيت.
خالد :هههههههه انتي م وريتهم من 5 سنه حتوريهم اسي
نسمه : الله يخليك بعد مني 😭😭😭😭💔داير مني شنو
خالد : انتي بس 💔
نسمه : يااا ابوووووي
خالد طوالي طلع
نسمه : الحمدلله 💔
اصبح الصباح
لبستا ونزلتا
فادي : نسمه مالو وشك مورم كدا
نزهه : كنتي بتبكي
نسمه : لا بس ساهرتا
امتنان: البوديك تساهري شنو
هيثم : متاكده يا بتي
نسمه : اي يلا اتاخرتا
مشيت الجامعه وعدا اليوم وانا اصلا م عندي صحبات
وصلتا البيت وسلمت ع ناس البيت ودخلتا وقفلتا الغرفه واخدتا لي نومه كدا
فادي :نزهه انتي متأكده انو نسمه دي كويسه
نزهه : لا والله من جا خالي وهي في الحال دا
فادي : غريبه والله
بليل طبعا خالي حاول يدخل لكن انا قافله علي الباب
فادي جاني في الغرفه وبقى يدق الباب
فادي : نسمه افتحي
نسمه : الحمدلله دا فادي وفتحت
فادي نسمه مالك وشك شاحب كذا
نسمه انا انا وقعت في يدو
فادي : نسمه نسمه مالك (رفعها وبقي يرش فيها لحدي م فاقت) الحمدلله
نسمه : فادي م تمشي تخليني براي 😭😭😭💔فادي : نسمه احكي لي مالك
نسمه : خليك هنا سمح
فادي : طيب
(قعد معاها لمن نامت)
في الصباح
فادي : فؤاد اسمعني تعال لي البيت سريع
فؤاد : فشنو
فادي : م تصرف عربي تعال بس
فؤاد : جاي جاي
فادي كلم ناس البيت وخالد بدا يتوتر
امتنان : يا بتي مالك
هيثم : اتكلمي يا بت
فادي : نسمه في زول عمل ليك حاجه
خالد : لا طبعا هي م قاعد تبيت برا البيت
نزهه : فعلا
فؤاد جا داخل سلم وقعد جنب نسمه
بقلم نسمة صلاح
٢-
فؤاد : طيب مع اني م اقتنعتا
وطلع
نسمه : اقول ليكم شنو بس
بليل خالد جا داخل علي
بقي يتحسس في جسمي
نسمه : انت انت بتعمل في شنو
خالد : اشتقتا ليك
نسمه : ابعد مني احسن ليك
خالد : واذا م بعدتا حتعملي شنو
نسمه : حاوري ليك ناس البيت.
خالد :هههههههه انتي م وريتهم من 5 سنه حتوريهم اسي
نسمه : الله يخليك بعد مني 😭😭😭😭💔داير مني شنو
خالد : انتي بس 💔
نسمه : يااا ابوووووي
خالد طوالي طلع
نسمه : الحمدلله 💔
اصبح الصباح
لبستا ونزلتا
فادي : نسمه مالو وشك مورم كدا
نزهه : كنتي بتبكي
نسمه : لا بس ساهرتا
امتنان: البوديك تساهري شنو
هيثم : متاكده يا بتي
نسمه : اي يلا اتاخرتا
مشيت الجامعه وعدا اليوم وانا اصلا م عندي صحبات
وصلتا البيت وسلمت ع ناس البيت ودخلتا وقفلتا الغرفه واخدتا لي نومه كدا
فادي :نزهه انتي متأكده انو نسمه دي كويسه
نزهه : لا والله من جا خالي وهي في الحال دا
فادي : غريبه والله
بليل طبعا خالي حاول يدخل لكن انا قافله علي الباب
فادي جاني في الغرفه وبقى يدق الباب
فادي : نسمه افتحي
نسمه : الحمدلله دا فادي وفتحت
فادي نسمه مالك وشك شاحب كذا
نسمه انا انا وقعت في يدو
فادي : نسمه نسمه مالك (رفعها وبقي يرش فيها لحدي م فاقت) الحمدلله
نسمه : فادي م تمشي تخليني براي 😭😭😭💔فادي : نسمه احكي لي مالك
نسمه : خليك هنا سمح
فادي : طيب
(قعد معاها لمن نامت)
في الصباح
فادي : فؤاد اسمعني تعال لي البيت سريع
فؤاد : فشنو
فادي : م تصرف عربي تعال بس
فؤاد : جاي جاي
فادي كلم ناس البيت وخالد بدا يتوتر
امتنان : يا بتي مالك
هيثم : اتكلمي يا بت
فادي : نسمه في زول عمل ليك حاجه
خالد : لا طبعا هي م قاعد تبيت برا البيت
نزهه : فعلا
فؤاد جا داخل سلم وقعد جنب نسمه
👍7
#حلم_الخداع
بقلم نسمة صلاح
-٣-
فؤاد : اطلعوا يا جماعه
نزهه : لي
فؤاد : اطلعوا برا قلت ليكم
بقي في فادي بس بعد فادي كشف عليها
فادي :م ظنيت توقعك صح
فؤاد : متاكد
فادي : اي
فؤاد : نسوم قولي اي حاجه مالك
نسمه : انا كويسه 😭💔
فادي : طيب بتبكي مالك
نسمه : م ف شي
طلعوا منها
الكل بقي مستغرب
بعد اسبوع
نسمه : انا لازم اقوم عشان اهلي ( لبست وطلعت ليهم)
خالد : اووووو حبيبتي خالك اخير شديتي حالك
نسمه : الحمدلله
هيثم : اها كيف الليله
نسمه : تمام تعال يا هيثوم وشالتوا وبقت تلعب معاهو
تاني يوم خالد جاها داخل
نسمه : ياااخ انت خليني في حالي
خالد : م بقدر
نسمه جسمها كلو بقى مويه وبقت تصرخ ودخلت في حالة بتاعت انهيار وخالد طوالي طلع من شافها بقت كدا
ناس البيت جو جارين عليها
فادي : دخلت في حالة انهيار لازم نوديها المستشفي
في المشفي
الدكتور : حالتها صعبه يا فادي
فادي : عارف والله
الدكتور : الحاله دي اكتر شي بتجي للبت المغتصبه
فادي : الله يستر
بعد ساعه صحت
دخلو سلموا عليها وقعدو
فؤاد حضنها
فؤاد : نسوم احكي لي العمل كدا منو
نسمه......
فادي : الله يرضا عليك ورينا
امتنان : م تحرقي لي قلبي يا بتي
هيثم : م تخافي قولي
نزهه : نسمه دا منو
فؤاد حضنها
فؤاد : قولي لي اخوك
نسمه : دا دا خالو 😭😭😭😭💔
امتنان : سجمي كيف يعني
فادي : خالك اغتصبك ؟
فؤاد : متين
نسمه : قبل قبل 5 سنه
نزهه : لمن مشيتي ليهم
خالد جا داخل
طوالي فؤاد وقع فيهو ضرب
خالد : والله كانت نزوه وآلله
فادي مسكوا : وكمان ليك عين بتتكلم
امتنان بقت تكورك : وااااي انا ووووب علي انا من ود امي وااااي انا دمر بي بتي
نزهه :انت انت انا حاسجنك وم بخليك
هيثم : دي امانتي الاديتها ليك انت عارف لو م سمعت بتي كان سجنتك والله
امتنان :
بقلم نسمة صلاح
-٣-
فؤاد : اطلعوا يا جماعه
نزهه : لي
فؤاد : اطلعوا برا قلت ليكم
بقي في فادي بس بعد فادي كشف عليها
فادي :م ظنيت توقعك صح
فؤاد : متاكد
فادي : اي
فؤاد : نسوم قولي اي حاجه مالك
نسمه : انا كويسه 😭💔
فادي : طيب بتبكي مالك
نسمه : م ف شي
طلعوا منها
الكل بقي مستغرب
بعد اسبوع
نسمه : انا لازم اقوم عشان اهلي ( لبست وطلعت ليهم)
خالد : اووووو حبيبتي خالك اخير شديتي حالك
نسمه : الحمدلله
هيثم : اها كيف الليله
نسمه : تمام تعال يا هيثوم وشالتوا وبقت تلعب معاهو
تاني يوم خالد جاها داخل
نسمه : ياااخ انت خليني في حالي
خالد : م بقدر
نسمه جسمها كلو بقى مويه وبقت تصرخ ودخلت في حالة بتاعت انهيار وخالد طوالي طلع من شافها بقت كدا
ناس البيت جو جارين عليها
فادي : دخلت في حالة انهيار لازم نوديها المستشفي
في المشفي
الدكتور : حالتها صعبه يا فادي
فادي : عارف والله
الدكتور : الحاله دي اكتر شي بتجي للبت المغتصبه
فادي : الله يستر
بعد ساعه صحت
دخلو سلموا عليها وقعدو
فؤاد حضنها
فؤاد : نسوم احكي لي العمل كدا منو
نسمه......
فادي : الله يرضا عليك ورينا
امتنان : م تحرقي لي قلبي يا بتي
هيثم : م تخافي قولي
نزهه : نسمه دا منو
فؤاد حضنها
فؤاد : قولي لي اخوك
نسمه : دا دا خالو 😭😭😭😭💔
امتنان : سجمي كيف يعني
فادي : خالك اغتصبك ؟
فؤاد : متين
نسمه : قبل قبل 5 سنه
نزهه : لمن مشيتي ليهم
خالد جا داخل
طوالي فؤاد وقع فيهو ضرب
خالد : والله كانت نزوه وآلله
فادي مسكوا : وكمان ليك عين بتتكلم
امتنان بقت تكورك : وااااي انا ووووب علي انا من ود امي وااااي انا دمر بي بتي
نزهه :انت انت انا حاسجنك وم بخليك
هيثم : دي امانتي الاديتها ليك انت عارف لو م سمعت بتي كان سجنتك والله
امتنان :
👍2❤1
#حلم_الخداع
بقلم نسمة صلاح
-٤-
امتنان:الله لا يعدلها عليك ومحل تقبل تتقفل في وشك دمرتا بتي الله يدمرك الله ياخدك
فؤاد:احسن تتطلع عشان م اشيل روحك
فادي:دا م بستحق توسخ يدينك بيهو
بعد خالي طلع امي أغمي عليها💔
هيثم:لي م حكيتي لينا من زمان
نسمه:هو كان بهددني
فادي:خلاص يا جماعه
بعد اسبوع خرجوني
امتنان:اخير حترجعي البيت
نسمه:عاوزه امشي مع فؤاد
امتنان:هي يا بتي لكن
فؤاد:طوالي هو انا لاقيك
فعلا مشينا بيت فؤاد بعد اسبوعين كدا امي كانت بتتكلم مع نازك
امتنان:والله يا نازك انا زاتي م عارفه اقول للناس شنو اخوي اغتصب بتي ولا سمعت نسمه الخلاص راحت اسي تاني البعرسها منو ولا البغطي عليها منو وانحنا زااتنا لو حكينا للناس كدا م بصدقونا
نازك:والله يا عمتي حكايه اشبه بالخيال وفاطمه الحصل عليها شنو
امتنان:والله من عرفت اطلقت وجاتنا اعتزرت ورجعت بيت اهلها
نازك:احسن ليها دا م راجل معيشه
امتنان:م فيهو خير الله يسخطو ان شاء الله
انا واقفه بسمع في كلامهم والدنيا دايره بي م عارفه اعمل شنو
في جانب فادي
فؤاد:حتستمر كدا لمتين
فادي:والله علي حسب قوتها هي
فؤاد:في رايي نغير ليها جو
فادي:الفكره حلوه بس وين
فؤاد:م عارف بس عندي سفريه كدا لو ظبطت بسوقها معاي
فادي:حلو
فؤاد:اخبار مرام شنو
فادي:كويسه والله
فؤاد:لاقيت محمد قبل كم يوم وكان بقول انو عاوز يعمل العرس
فادي:في الظروف دي
فؤاد:دا الوقت الانسب عشان نسمه تنسى شويه
فادي:الاحسن تطلع وتشوف العالم دي عايشه كيف
فؤاد:كلو بنعملوا بس هي ترجع نسمه الزمان
عند نسمه
بقلم نسمة صلاح
-٤-
امتنان:الله لا يعدلها عليك ومحل تقبل تتقفل في وشك دمرتا بتي الله يدمرك الله ياخدك
فؤاد:احسن تتطلع عشان م اشيل روحك
فادي:دا م بستحق توسخ يدينك بيهو
بعد خالي طلع امي أغمي عليها💔
هيثم:لي م حكيتي لينا من زمان
نسمه:هو كان بهددني
فادي:خلاص يا جماعه
بعد اسبوع خرجوني
امتنان:اخير حترجعي البيت
نسمه:عاوزه امشي مع فؤاد
امتنان:هي يا بتي لكن
فؤاد:طوالي هو انا لاقيك
فعلا مشينا بيت فؤاد بعد اسبوعين كدا امي كانت بتتكلم مع نازك
امتنان:والله يا نازك انا زاتي م عارفه اقول للناس شنو اخوي اغتصب بتي ولا سمعت نسمه الخلاص راحت اسي تاني البعرسها منو ولا البغطي عليها منو وانحنا زااتنا لو حكينا للناس كدا م بصدقونا
نازك:والله يا عمتي حكايه اشبه بالخيال وفاطمه الحصل عليها شنو
امتنان:والله من عرفت اطلقت وجاتنا اعتزرت ورجعت بيت اهلها
نازك:احسن ليها دا م راجل معيشه
امتنان:م فيهو خير الله يسخطو ان شاء الله
انا واقفه بسمع في كلامهم والدنيا دايره بي م عارفه اعمل شنو
في جانب فادي
فؤاد:حتستمر كدا لمتين
فادي:والله علي حسب قوتها هي
فؤاد:في رايي نغير ليها جو
فادي:الفكره حلوه بس وين
فؤاد:م عارف بس عندي سفريه كدا لو ظبطت بسوقها معاي
فادي:حلو
فؤاد:اخبار مرام شنو
فادي:كويسه والله
فؤاد:لاقيت محمد قبل كم يوم وكان بقول انو عاوز يعمل العرس
فادي:في الظروف دي
فؤاد:دا الوقت الانسب عشان نسمه تنسى شويه
فادي:الاحسن تطلع وتشوف العالم دي عايشه كيف
فؤاد:كلو بنعملوا بس هي ترجع نسمه الزمان
عند نسمه
👍2
#حلم_الخداع
بقلم نسمة صلاح
-٥-
في اللحظه ديك قررتا انتحر عشان اريحهم من همي بس 💔فعلا دخلتا المطبخ وقطعتا شراين يدي ع بال م وصلوني المشفي كنت فقدتا كميه من الدم 💔دخلوني عمليه وخيطوا لي يدي وادوني دم لمن فقتا تاني يوم
نزهه : بدت تصحى
فادي : نسمه انتي كويسه
نسمه : لي م خليتوني اموت وارتاح 😭😭💔
هيثم :البتعملي فيهو دا حرام انتي انسانه كبيره وعارفه الحرام كويس
امتنان : لي دايره تقطعي قلبي عليك يا بتي 😭😭😭💔
فؤاد من جا داخل اداني كف
فادي : اهدا يا فؤاد
فؤاد : انتي جنيتي ولا شنو نسيتي نفسك وجريتي ورا الشيطان لي دايره تخسري دنيتك واخرتك دي امتحانات من ربنا وانتي لازم تصبري مش تنتحري يااخ راعي لي امك وابوك ديل ياااخ خافي فيهم ربك شويه 💔
طبعا فادي طلعوا برا لمن هاج كدا لكن فعلا كلامو صح فعلا انا ثقتي اهتزت بي ربي لازم اقوي نفسي عشاني اولا وعشانهم تانيا ❤كلام فؤاد صحاني من اللاوعي الكنت الفيهو داك بالجد كنت محتاجه للكف دا عشان اصحى بعد يومين خرجوني وطلبت امشي مع ناس امي يااخ عن كمية الفرحه الشفتها في امي لمن رجعتا معاهم ❤تاني جاني فؤاد
فؤاد : معليش حقك علي بس العملتي م رضاني والله
نسمه : م تعتزر انت عملتا الشايفو صح وفعلا انا غلطتا حقكم علي 💔
فؤاد : يخليك لي يا رب ❤الفتره الجايه جايني شغل في قطر شنو رايك تمشي معاي ومنها تغيري جو شويه
نسمه : فؤاد يااخ انا بحبك ❤😍
فؤاد : حب المصالح دا م بنفع معاي 😂😂💔
نسمه : معقوله ياااخ نسمه ومصالح م بتلموا 😂💔
فؤاد : صدقتك صدقتك لكن عندي شرط
نسمه : اتشرط يا سيدي
فؤاد : بعد م نجي حتجي تضغطي نفسك وتخلصي السمستر الباقي ليك دا
نسمه : لا لا فاتوني بي شهر كامل
فؤاد : م مشكله بتلقي البشرح ليك واجتهدي انتي كمان شويه
نسمه : فؤاد ياااخ م نفسي والله
فؤاد
بقلم نسمة صلاح
-٥-
في اللحظه ديك قررتا انتحر عشان اريحهم من همي بس 💔فعلا دخلتا المطبخ وقطعتا شراين يدي ع بال م وصلوني المشفي كنت فقدتا كميه من الدم 💔دخلوني عمليه وخيطوا لي يدي وادوني دم لمن فقتا تاني يوم
نزهه : بدت تصحى
فادي : نسمه انتي كويسه
نسمه : لي م خليتوني اموت وارتاح 😭😭💔
هيثم :البتعملي فيهو دا حرام انتي انسانه كبيره وعارفه الحرام كويس
امتنان : لي دايره تقطعي قلبي عليك يا بتي 😭😭😭💔
فؤاد من جا داخل اداني كف
فادي : اهدا يا فؤاد
فؤاد : انتي جنيتي ولا شنو نسيتي نفسك وجريتي ورا الشيطان لي دايره تخسري دنيتك واخرتك دي امتحانات من ربنا وانتي لازم تصبري مش تنتحري يااخ راعي لي امك وابوك ديل ياااخ خافي فيهم ربك شويه 💔
طبعا فادي طلعوا برا لمن هاج كدا لكن فعلا كلامو صح فعلا انا ثقتي اهتزت بي ربي لازم اقوي نفسي عشاني اولا وعشانهم تانيا ❤كلام فؤاد صحاني من اللاوعي الكنت الفيهو داك بالجد كنت محتاجه للكف دا عشان اصحى بعد يومين خرجوني وطلبت امشي مع ناس امي يااخ عن كمية الفرحه الشفتها في امي لمن رجعتا معاهم ❤تاني جاني فؤاد
فؤاد : معليش حقك علي بس العملتي م رضاني والله
نسمه : م تعتزر انت عملتا الشايفو صح وفعلا انا غلطتا حقكم علي 💔
فؤاد : يخليك لي يا رب ❤الفتره الجايه جايني شغل في قطر شنو رايك تمشي معاي ومنها تغيري جو شويه
نسمه : فؤاد يااخ انا بحبك ❤😍
فؤاد : حب المصالح دا م بنفع معاي 😂😂💔
نسمه : معقوله ياااخ نسمه ومصالح م بتلموا 😂💔
فؤاد : صدقتك صدقتك لكن عندي شرط
نسمه : اتشرط يا سيدي
فؤاد : بعد م نجي حتجي تضغطي نفسك وتخلصي السمستر الباقي ليك دا
نسمه : لا لا فاتوني بي شهر كامل
فؤاد : م مشكله بتلقي البشرح ليك واجتهدي انتي كمان شويه
نسمه : فؤاد ياااخ م نفسي والله
فؤاد
👍7
#حلم_الخداع
بقلم نسمة صلاح
-٦-
فؤاد : معناتها انسي قطر يا ستي 🐸💔
نسمه :لا لا الا قطر تمام موافقه
فؤاد : اتفقنا يلا جهزي نفسك الرحله بعد أسبوعين
نسمه : ظابط
بعدها نزلنا تحت وبقينا نتونس مع بعض وشي هظار تصدقوا اول مره اعرف انو اهلي ديل بحبوني كدا وبخافوا علي يااخ اهتمامهم بي براهو راحه نفسيه ❤في نفس اليوم فتشتا شياتاتي وبديت اقرا كلو عشان قطر 🌚💔
عدا اسبوع وبديت اطلع شويه غيتو من جو الاكتئاب والاسبوع البعدو مشيت اشتريت لي ملابس وميكب وكدا
في البيت
نزهه : حظك يا نسمه ياااخ يا ريتني مكانك
نسمه : تتتفي من خشمك يا بت م ف زول بتمنى الحاصل معاي دا 💔
نزهه : خلينا ننسى حاكتب ليك حاجات جيبيها لي
نسمه : طيب
وعدت الايام وجا يوم السفر ودعتا اهلي تقول ماشه اقعد سنه وهي كلها اسبوعين 😂😂😂💔
في الطيارة
نسمه : واااي انا متشوقه خالص
فؤاد : 😂😂💔
نسمه :ومبسوطه بس انت م تقول لي حتعديها لي كلها شغل
فؤاد : 😂💔اصلا انا م جاي قلتا ليك كدا ساي اعتبريها رحله من اخوك
نسمه : فؤاااااااد يااااخ ربي يخليك لي (وحضنتو)
فؤاد : بس انتي خليك مبسوطه كدا لانو انا م حاكوون معاك طوالي
نسمه : قصدك شنو
فؤاد : يعني بكره حتعرسي وتمشي مننا
نسمه : تفتكر انو انا حاتزوج 💔
فؤاد : ولي لا ع فكره الحصل دا م بنقص منك حاجه ابدا
نسمه : بس انا م دايره اتزوج ابدا 💔
فؤاد : لا لا كدا م حنتفق خالص
نسمه : عاوزه انوم انا
فؤاد : طيب
بعد تلاته ساعات وصلنا المطار وخلصنا الاجراءات
نسمه : اها حنتجه لي وين
فؤاد : صحبي حيجي ياخدنا
نسمه : وحنستناهو كتير 🌚💔
فؤاد : اصبري انتي
نسمه : صبرتا
شويه وجا مهيد ( صاحب فؤاد)
فؤاد : داااك ليهو خلينا نتحرك عليهو
وصلو وبدو سلموا ع بعض
مهيد: حمدلله ع السلامه
فؤاد : الله يسلمك مالك اتاخرتا
مهيد : و
بقلم نسمة صلاح
-٦-
فؤاد : معناتها انسي قطر يا ستي 🐸💔
نسمه :لا لا الا قطر تمام موافقه
فؤاد : اتفقنا يلا جهزي نفسك الرحله بعد أسبوعين
نسمه : ظابط
بعدها نزلنا تحت وبقينا نتونس مع بعض وشي هظار تصدقوا اول مره اعرف انو اهلي ديل بحبوني كدا وبخافوا علي يااخ اهتمامهم بي براهو راحه نفسيه ❤في نفس اليوم فتشتا شياتاتي وبديت اقرا كلو عشان قطر 🌚💔
عدا اسبوع وبديت اطلع شويه غيتو من جو الاكتئاب والاسبوع البعدو مشيت اشتريت لي ملابس وميكب وكدا
في البيت
نزهه : حظك يا نسمه ياااخ يا ريتني مكانك
نسمه : تتتفي من خشمك يا بت م ف زول بتمنى الحاصل معاي دا 💔
نزهه : خلينا ننسى حاكتب ليك حاجات جيبيها لي
نسمه : طيب
وعدت الايام وجا يوم السفر ودعتا اهلي تقول ماشه اقعد سنه وهي كلها اسبوعين 😂😂😂💔
في الطيارة
نسمه : واااي انا متشوقه خالص
فؤاد : 😂😂💔
نسمه :ومبسوطه بس انت م تقول لي حتعديها لي كلها شغل
فؤاد : 😂💔اصلا انا م جاي قلتا ليك كدا ساي اعتبريها رحله من اخوك
نسمه : فؤاااااااد يااااخ ربي يخليك لي (وحضنتو)
فؤاد : بس انتي خليك مبسوطه كدا لانو انا م حاكوون معاك طوالي
نسمه : قصدك شنو
فؤاد : يعني بكره حتعرسي وتمشي مننا
نسمه : تفتكر انو انا حاتزوج 💔
فؤاد : ولي لا ع فكره الحصل دا م بنقص منك حاجه ابدا
نسمه : بس انا م دايره اتزوج ابدا 💔
فؤاد : لا لا كدا م حنتفق خالص
نسمه : عاوزه انوم انا
فؤاد : طيب
بعد تلاته ساعات وصلنا المطار وخلصنا الاجراءات
نسمه : اها حنتجه لي وين
فؤاد : صحبي حيجي ياخدنا
نسمه : وحنستناهو كتير 🌚💔
فؤاد : اصبري انتي
نسمه : صبرتا
شويه وجا مهيد ( صاحب فؤاد)
فؤاد : داااك ليهو خلينا نتحرك عليهو
وصلو وبدو سلموا ع بعض
مهيد: حمدلله ع السلامه
فؤاد : الله يسلمك مالك اتاخرتا
مهيد : و
👍3
#حلم_الخداع
بقلم نسمة صلاح
-٧-
مهيد : والله زحمه شديده
فؤاد : ايواا
مهيد : كيفك يا نسمه (من بعيد لانو م بصافح)
نسمه : تمام الحمدلله
مهيد : خلونا نتحرك
نسمه : حننزل وين ؟
فؤاد : في شقه
نسمه : طيب يلا
في الطريق ديل شغالين يتونسوا وانا بس بتلفت ياااه جمال كدا ما شاء الله ومهيد لاحظ لي
مهيد :اها عجبتك
نسمه : امم شديد
فؤاد : انتي لسه م شفتي الحاجه
نسمه : 🌚💔كفايه الشفتو
فؤاد : اها لسه م فكرتا في العرس
مهيد : لسه م لقيت الزوله المناسبه
فؤاد :🌚💔قول باير بس
مهيد : فشرتا والله 😂💔
تعالوا اوصف ليكم مهيد طبعا هو م طويل وم قصير لونو اسمر حلوو وعندي لحيه وعيونو عسليه (نسيت م وصفتا ليكم نفسي اول شي انا قصيره ولوني اصفر وشعري قصير 😂😂😂💔م شديد يعني بصل كتفي بس وناعم وطبيعي عامله ليهو ميج في اطرافوا وعيوني كبيره سوداء)
بعد وصلنا
مهيد : ها ان شاء الله عجبتكم
نسمه : عييينه والله.
فؤاد : اي ظابطه
مهيد : تمام اخليكم ترتاحو وارجع ليكم المسا
فؤاد : تمام يا فرده
بعد طلع مهيد اي زول استلم سرير ونام
بليل جاهم مهيد وطلعوا كلهم مع بعض
عدو الاسبوعين بسرعه وكلو كان فسح وم خلينا مكان م مشيناهو
في صالة المغادره
نسمه : كان نفسي اقعد اكو
ر
مهيد : المره الجايه
فؤاد : هوي ها شغله هي المره الجايه مع راجلها 🌚💔
نسمه : 🌚💔تترجى المسيح
مهيد : 😂😂💔
ندهو ع الطياره واتحركوا
بعد وصلو لقوا ناس البيت كلهم مستنينهم واستلموهم ليك أحضان وبوس وحبكانيات
بعد يومين
فؤاد : هيييي ها شدي حيلك
نسمه : ان شاء الله
فؤاد : عندي ليكم خبر حلوو
امتنان :قول
فؤاد : نازك حامل ❤
هيثم : مبرووك ياخ
امتنان : ربنا يحلها بالسلامه
فؤاد : الله يبارك فيك امين
نسمه : ان شاء الله بت 💜
فادي : المهم الخلقه التامه بس
نزهه : فعلا
بقلم نسمة صلاح
-٧-
مهيد : والله زحمه شديده
فؤاد : ايواا
مهيد : كيفك يا نسمه (من بعيد لانو م بصافح)
نسمه : تمام الحمدلله
مهيد : خلونا نتحرك
نسمه : حننزل وين ؟
فؤاد : في شقه
نسمه : طيب يلا
في الطريق ديل شغالين يتونسوا وانا بس بتلفت ياااه جمال كدا ما شاء الله ومهيد لاحظ لي
مهيد :اها عجبتك
نسمه : امم شديد
فؤاد : انتي لسه م شفتي الحاجه
نسمه : 🌚💔كفايه الشفتو
فؤاد : اها لسه م فكرتا في العرس
مهيد : لسه م لقيت الزوله المناسبه
فؤاد :🌚💔قول باير بس
مهيد : فشرتا والله 😂💔
تعالوا اوصف ليكم مهيد طبعا هو م طويل وم قصير لونو اسمر حلوو وعندي لحيه وعيونو عسليه (نسيت م وصفتا ليكم نفسي اول شي انا قصيره ولوني اصفر وشعري قصير 😂😂😂💔م شديد يعني بصل كتفي بس وناعم وطبيعي عامله ليهو ميج في اطرافوا وعيوني كبيره سوداء)
بعد وصلنا
مهيد : ها ان شاء الله عجبتكم
نسمه : عييينه والله.
فؤاد : اي ظابطه
مهيد : تمام اخليكم ترتاحو وارجع ليكم المسا
فؤاد : تمام يا فرده
بعد طلع مهيد اي زول استلم سرير ونام
بليل جاهم مهيد وطلعوا كلهم مع بعض
عدو الاسبوعين بسرعه وكلو كان فسح وم خلينا مكان م مشيناهو
في صالة المغادره
نسمه : كان نفسي اقعد اكو
ر
مهيد : المره الجايه
فؤاد : هوي ها شغله هي المره الجايه مع راجلها 🌚💔
نسمه : 🌚💔تترجى المسيح
مهيد : 😂😂💔
ندهو ع الطياره واتحركوا
بعد وصلو لقوا ناس البيت كلهم مستنينهم واستلموهم ليك أحضان وبوس وحبكانيات
بعد يومين
فؤاد : هيييي ها شدي حيلك
نسمه : ان شاء الله
فؤاد : عندي ليكم خبر حلوو
امتنان :قول
فؤاد : نازك حامل ❤
هيثم : مبرووك ياخ
امتنان : ربنا يحلها بالسلامه
فؤاد : الله يبارك فيك امين
نسمه : ان شاء الله بت 💜
فادي : المهم الخلقه التامه بس
نزهه : فعلا
👍2
#حلم_الخداع
بقلم نسمة صلاح
-٨-
نزهه : فعلا والله .طيب يا بما انكم كلكم قاعدين محمد قال انو عاوز يتم العرس بعد دا
امتنان: اتاخرتو زاتكم
هيثم : قال حيجو يحددوهو متين
نزهه : الاسبوع الجاي
فؤاد :ربنا يتم ليك ع خير
فادي :انا زاتي داير اعرس
امتنان : مالو نعملهم مع بعض
هيثم : فكره حلوه
نسمه : م ف عرس قبل م امتحن هوووي
فادي : لا م تخافي بعد تخلصي
فعلا بعد اسبوع ناس خالتي جو وحدود العرس بعد شهرين وبقيت مضغوطه مع القرايه ناس البيت زاتهم نسيتهم والله المهم امتحنتا الحمدلله وكدا عدا شهر ع العرس يااخ احساس انو اخوانك الاتنين عرسهم مع بعض حاجه حلوه بقينا مع ترتيبات العرس وشغلتو
في يوم كنت ماشه اقص فستان العرس وكدا
نسمه : فؤاد قوم ارح معاي
فؤاد : والله ماشي احجز الصاله لكن امشي مع صحبي
نسمه : طيب وينو
فؤاد :دقيقه ادي خبر واجيك
بعد دقائق
فؤاد : اطلعي مستنيك في العربيه
نسمه : اووك يلاا
طلعتا وركبتا
نسمه : السلام عليكم
صوت :وعليكم السلام (طوالي رفعتا راسي )
نسمه: مهيييييد
مهيد : بشحمه ولحمه
نسمه : متين جيت
مهيد : لي فتره كدا
نسمه :كويس والله
مهيد : اها ع وين
نسمه : وديني محل.... عشان اشتري قماش وبعداك حامشي لواحد يفصلو لي
مهيد : تمام
بعد وصلو نزل معاها وبقت تختار في القماش.
نسمه : محتاره في اللون والله
مهيد : مممم حلو البنفسج.
نسمه : اي شكلو حلوو
مهيد:لو عجبك شيلي
نسمه : اي عجبني
مهيد : تمام يلا امشي السياره حاجيبو انا
نسمه :لا م ف داعي انا اصلا معاي قروش
مهيد : في زول قال ليك انا م معاي قروش يلا امشي
نسمه : مهيييد ياااخ
مهيد: م حلوه في حقي اجي معاك راجل طول وعرض وتدفعي انتي ولا م شايفاني راجل
نسمه : م قصدي والله العفو
بتاع المحل : خلي خطيبك يدفع ليك
نسمه : لا م هو.. ،(قاطعها مهيد )
بقلم نسمة صلاح
-٨-
نزهه : فعلا والله .طيب يا بما انكم كلكم قاعدين محمد قال انو عاوز يتم العرس بعد دا
امتنان: اتاخرتو زاتكم
هيثم : قال حيجو يحددوهو متين
نزهه : الاسبوع الجاي
فؤاد :ربنا يتم ليك ع خير
فادي :انا زاتي داير اعرس
امتنان : مالو نعملهم مع بعض
هيثم : فكره حلوه
نسمه : م ف عرس قبل م امتحن هوووي
فادي : لا م تخافي بعد تخلصي
فعلا بعد اسبوع ناس خالتي جو وحدود العرس بعد شهرين وبقيت مضغوطه مع القرايه ناس البيت زاتهم نسيتهم والله المهم امتحنتا الحمدلله وكدا عدا شهر ع العرس يااخ احساس انو اخوانك الاتنين عرسهم مع بعض حاجه حلوه بقينا مع ترتيبات العرس وشغلتو
في يوم كنت ماشه اقص فستان العرس وكدا
نسمه : فؤاد قوم ارح معاي
فؤاد : والله ماشي احجز الصاله لكن امشي مع صحبي
نسمه : طيب وينو
فؤاد :دقيقه ادي خبر واجيك
بعد دقائق
فؤاد : اطلعي مستنيك في العربيه
نسمه : اووك يلاا
طلعتا وركبتا
نسمه : السلام عليكم
صوت :وعليكم السلام (طوالي رفعتا راسي )
نسمه: مهيييييد
مهيد : بشحمه ولحمه
نسمه : متين جيت
مهيد : لي فتره كدا
نسمه :كويس والله
مهيد : اها ع وين
نسمه : وديني محل.... عشان اشتري قماش وبعداك حامشي لواحد يفصلو لي
مهيد : تمام
بعد وصلو نزل معاها وبقت تختار في القماش.
نسمه : محتاره في اللون والله
مهيد : مممم حلو البنفسج.
نسمه : اي شكلو حلوو
مهيد:لو عجبك شيلي
نسمه : اي عجبني
مهيد : تمام يلا امشي السياره حاجيبو انا
نسمه :لا م ف داعي انا اصلا معاي قروش
مهيد : في زول قال ليك انا م معاي قروش يلا امشي
نسمه : مهيييد ياااخ
مهيد: م حلوه في حقي اجي معاك راجل طول وعرض وتدفعي انتي ولا م شايفاني راجل
نسمه : م قصدي والله العفو
بتاع المحل : خلي خطيبك يدفع ليك
نسمه : لا م هو.. ،(قاطعها مهيد )
👍1