رواياتي📖📚
34.6K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
بين المقعدين ف زي مسافة كدا خاتي فيها صندوق المسدس..
ريفان عاينت مساافة..
اعتقد م سمعت جملة حازم زاتو..
حازم لمن لقاها م ردت ليه رجع عاين ليها..
حواحبينو اتلاقو لمن حسي بيها زعلانة و خايفة..
_ريفان..
ريفان عاينت ليه
رفع ليها حواحبينو احساس
الحاصل شنو..
ريفان م بتحب اللف و الدوران..
و ه عقلها سؤال الا تسألو ليه
-حازم عاوزة اسألك سؤال
حازم اتكل شوي ع باب العربية الورا
_اها
-حصل ضربت زول ب مسدس قبل كدا؟
حازم رفع حواجبينو ع صدمة السؤال الفجأة دا..
رغم انو اتخلع و م فاهم ليه فجأة بتقول فيه لكن برضو ردا
_اممم..حصل..
ريفان نططت عيونها..
حازم ضحك
_ولا مرة و لا مرتين..4 مرات..
هه
و كانت قابلة الصدمة م حتزيد زيادة..
_ 4 مراات؟؟
حازم هزا راسو
_اممم..مرة منها ابوبكر
-ضربة رصاصة رصاصة كدا؟
حازم هزا راسو
-رصاصة حية؟؟
_اممم..
ريفان عضت شفتيها
اوميقاد..
اوكي تمام تمام..
-ف واحد مات؟
حازم ضحك شوي
_لو ف زول مات م بكون واقف قدامك هنا..
ريفان هزت راسها..
نقطة مهمة..
لكن اعتقد شوية بدت تفهم..
لمن طلق الطلقة ف الشارع اليوم داك و رمش حتي..
الولد دا..
اخخخخ انا..
ريفان رجعت عاينت ل الكراسي
-بتضرب وين طيب؟
حازم ابتسم و عاين ليها..
_ف مكانين تضرب فيهم..
ريفان عاينت ليه
حازم رفع يدو شوية كدا و هو بأشر عليها..
كان عاوز يخوفها شوية..
_الرقبة ب ورا..
حرك يدينو ل تحت شوي
_او نهاية الضهر..
كان فاتح عين و مغمض التانية..
ريفان بلعت ع ريقها..
م لانو كلامو خوفها بس..
لا..
لكن كمان لانو حرفيا بحاكي ف حيدر لمن جا اتكلم معاها..
رجع اشر ع رقبتها تاني
_الضربة ف الحالتين بتأدي للشلل..لكن ف الرقبة مميتة اكتر..
حواحبينها اتلاقو
_ف احسن ف نهاية السلسلة الفقارية..
ابتسم شوي
_تطلق و تغاين ليه يقع ف الارض و تقبل تمشي..
هه..
كانت قابلة انو استحالة الخوفة تزيد زيادة؟؟؟
للتو مخها اثبت ليها حاجة واحدة..
انو كمية الادرينالين البفك فيه حسي دا مستعد يفكو ل بعد بكرة طالما الولد دا واقف قدامها بقول الكلام دا..
ريفان حتي م قدرت تبلع ع ريقها من الخوفة..
م بس لانو للتو قال الكلام دا..
ولا بس لانو مطابق ل كلام حيدر..
لا..
لكن اكتر شيء لانو المنظر القدامها دا هو 100% الوصف الوصفو ليها حيدر..
حازم قفل باب العربية و تني راسو بالجمبة عاين ليها
_فهمتي؟
ريفان عاينت ليه..
المرة دي كان نفسها تقبل تجري منو بسبب الهدوء و البرود دا م اكتر..
ريفان اخدن هطوتين ل ورا و قبلت اتحركت طوالي..
الغربية انها م سمعت اسمها ع خشمو..
م سمعت صوت منو اساسا..
ريفان بس كانت عاوزة تزح منو و الخوفة الفكت فيها دي..
رجليها قبلو و بس عاوزين يزحو منو..
#يتبع..
👍3
#جميلة_متهورة_و_الوحش_الصامت_29

"اللهم صلي ع سيدنا محمد و علي اله و صحبه و سلم💚.."

ريفان مشت قعدت ف اقرب كنبة جمبها..
اخدت تتنفس براحة..
م عارفة هي خايفة اكتر من شنو زاتها..
من حيدر لانو مثل الموضوع ب طريقة بتخوف..
ولا حازم الجا عملها اكعب من حيدر و زي م حيدر وصفو..
رعب..
م بعرف..
اعتقد دا لانو ريفان اساسا شايلة منو من المرة الفاتت ب موضوع المسدس..
و كيف فكي الطلقة جمبهم كدا عادي..
لا..
كيف اساسا يكون عندو مسدس..
ي جماعة ف زول نصيح بشيل مسدس ف عربيتو؟
ولا بطلق طلقة عادي كدا بكون م يرمش ف مكان عام كدا..
ولا بلعب بيه زب م هو بلعب بيه؟؟..
الولد دا نصيح؟
بسم الله..
ريفان فكت نفس طويل..
لا جد يعني هو الضربو؟
الكلام دا حقيقة؟
م خيال؟
جدجد يعني هو الضرب راجل للمظاهرات داك؟
دقيقة ي ريفان..
م تنطي ل نتائج و فهم و تحاليل و تظلمي الولد ساي..
امكن م يكون هو..
هه..
صح
لانو حيكون ف زول تاني ضربو بشبه حازم شديد ف الجامعة و عندو برضو مسدس و حيقدر يمثلها احسن من حازم زي م حيدر قال..
حيدر..
حيدر..
زفت حيدر دا..
ريفان لفت عيونها..
هو الجا قال ليها الكلام دا..
و مفروض تفهم منو هو..
م حازم..
حيدر..
ريفان فامت ع حيلها و مشت ع الكافتيريا..
تلقاه وين الزفت دا..
عادة هوىالبقاها م هي البتفتشو..
و م عندها ادني فكرة كيف تلقاه..

♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°

حازم كان مستغرب ع ريفان..
شايف الخوف ف عيونها كان..
م الخوفة الكان عاوزها تخافها..
واحدة اكعب..
و الدليل عليها مشيتها الفجأة دي بدونىم ترد ليه..
مالا؟
ممكن يقول لانو هو خوفها ب كلامو؟
دا شنو الكلام دا؟
هو كان بس كلام م اكتر..
م مفروض تخاف كدا..
اساسا م بتخاف كدا..
حازم قفل العربية و اتحرك..
هي م بتخاف كدا..
طيب مالا؟
دقيقة..
هي ليه اساسا سألتو فجأة كدا؟
حواجبينو اتلاقو ع الفكرة دي
هو استغرب زيادة لانو كان عارف انها م بسأل ولا بتتكلم ساي..
ف شيء ف عقلها..
ف شنو؟
لي-
حازم رفع راسو وقف ع اسمو..
ف زول جمبو نداه..
اتلفت ع مصدر الصوت..
استغرب زيادة لمن لقاه حيدر..
هه..
ليه زمن من م شافو..
بالله هو لسا حي؟
كان واقفة جمب شجرة بعدية منو شوية..
و حسي جاي عليه..
حازم طلع نفس طويل و هو بعاين ليه..
اها المرة دي..
حيسوي شنو؟
حازم عاين ليه لحدي م جا وقف قدامو..
حيدر ابتسم و عاين ليه
it's good to see you..
حازم ردا ليه طوالي
_wish I can say the same about you
الاحباط ظهر ف وش حيدر
-ليه م تقول؟
حازم طلع نفس طويل
_لانو انت لمن تجي المصايب بتكون مجرورة وراك..
حيدر ضحك
-حقيقة مهمة..
حازم عاين ليه
م قال ليه شيء..
عاوز يعرف هو ليه ناداه
حيدر اخد ليه ثانيتين و ضحك
-كلامك صح
حازم بس يعاين ليه
-شفتك بتتكلم مع ريفان..سألتك من شيء؟
حازم تني راسو و اخد ليه نفس..
ايواا..
حيدر..
اكييد حيدر..
_قلت ليها شنو؟
حيدر ابتسم
-م قلت ليها شي..حكيت ليها قصة بس
حواجبينو اتلاقو
_قصة شنو؟
ابتسامة حيدر زادت زيادة..
-قصة شنو؟
حازم طلع نفسو ب احباط..
المرة دي..
عاوز يسوي شنو؟
-كنا بنتونس عن ايام المظاهرات بس..و حكيت ليها عن الشائعة بتاعت الطالب الضرب شرطني ب رصاصة..
حازم وقف ف مكانو و قبل عاين ل حيدر طوالي..
حيدر ابتسم..
ايوا..
دا التعبير العاوز يشوفو ف وشو..
نظرة عدم الفهم ع الاستغراب ع الخوفة ع الغضب كلو جوا النظرة العاين بيها ل حيدر..
و دا العاوزو من جيتو هناك
-فااااا..عاوز اعرف قالت ليك شنو لانها شكلها اخدت كلامي ع محمل الجد
حواجبين حازم اتلاقو
_وليه اوريك قالت شنو؟
حيدر ضحك
الحرقة كانت ظاهرة ف صوتو..
امكن م تظهر ف شكلو..
بس نبرة صوتو..
هه..
تحس بيه حيطعن حيدر ف اي لحظة..
-بس ساي كدا
_انت عاوز تسوي شنو؟
حيدر عمل رايح
-كيف يعني؟
حازم عاين ليه ب عدم فهم
_انت بتسوي كدا ليه؟
حيدر ضحك
-بسوي شنو بسم الله؟
حازم طوالي ردا ليه
_خلي اللف و الدوران..انت عارف الحركات دي م بتنفع معاي
جملة حازم غاظتو
-هه..و انا مالي؟
حيدر ابتسم شوي
-انا مالي و مال البنفع معاك شنو؟..لمن نلعب لعبة..نمشي بالقوانين بس..دا كل المهم
_ونحنا بنلعب ف لعبة حسي؟
-ما قاعدين نلعب؟
حازم م كان فاهمو بقول ف شنو؟
الولد دا مريض..
مريض نفسي والله..
حازم كان حاسي بيه عايش ف حياتو براه الواقع او جوا عالم براه قايل روحو بتحكم فيه..
حازم كان متأكدة انو ف نوع من انواع الامراض النفسية كدا..
حازم رفع حواجبيه
_والقواعد هي؟
حيدر صحك
-واحدة بس..
حازم عاين ليه
-all is fair..
(كل شيء عادل)
حازم م فهمو
هه..
يفهمو كيف و حيدر بتكلم و كأنو الزول بقدر يقرا عقلو و فاهم زيو
-سوو..انا لازم امشي..يلا..
و حيدر طوالي اتحرك من قدام حازم..
حازم عاين ليه مسافة لحدي م لفة..
ف شيء جواه بتقول ليه انو حيدر فاهم و عارف..
و انو المرة دي م حيخليه ف حالو..

♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°

يوسف مرق من الكلية و هو متجه ع حازم..
كان عاوز يشيل منو باوربانك يشحن بيه تلفونو..
تلفونو قطع شحن..
عادة بكون ف عربيتو..
المشكلة
👍81
انو هو الا يفتشو..
و صراحة..
ايجاد الزفت دا لو م معاك تلفون اشبه ب مستحيل..
الولد تحس بيه شبح م بقعد ف الكيلة..
لكن كمان م بتكون فاهم حايم وين..
و هو اكيد اكيد ف الجامعة..
يوسف طلع نفس طويل و هو متجه ع الكلية حقتو تحت امل انو احتمال يلاقيه..
الحظ و يومو..
ف طريقو لمح نشوة جاية من عكس اتجاهو..
مشي طوالي عليها
-عليك الله قولي لي انك جاية من حازم
نشوة ضحكت
=انت عاوزو؟
-اممم..وايت..
عاين ل نشوة و ضحك
-معاك الباوربانك حقك؟
نشوة هزت راسها ب معني لا..
الاحباط ظهر ف وشو
=تلفونك قطع شحن ولا شنو؟يوسف هزا راسو
-اممم
=امشي اشحنو ف المكتبة و احرسو زي كل مرة
يوسف هزا راسو ب معني لا
-لازم ارجع البيت بدري بت بت خالة امي عندها عرسها وامي ماشة و كلام كدا كتير اني مفروض اوديها و كلو
نشوة ضحكت
=اشحنو ف البيت
يوسف لفي عيونو
-محتاج ليه حسي..
=خلاص امشي ل حازم
-هو وين؟
نشوة اشرت وراها ع كافتيريا هندسات
=كان جوا بشتري ليه ف عصير و قال عندو محاضرة..
يوسف ابتسم ليها
-ثانكس
نشوة هزت راسها
=اممم..
وطوالي مشت ف طريقها
يوسف جرا ع الكافتيريا عشان يحصلو قبل م يمرق..
دخل و فتش كتير..
المكان م كبير شديد و كالعادة مزحوم ل درجة الاختناق..
يوسف مشي ع مكان العصاير..
وقف يعاين يفتش ف حازم..
لكن حواجبينو اتلاقو لمن شاف زول تاني..
او بالاحري نفرين..
لينا و علي..
علي كان بهبش ف تلفونو و بوريها ف حاجة..
و هي مركزة شديد..
وش لينا وهي مركزة شديد ب جدية..
م لمن يكون الموضوع مضحك او قصة ساي..
اعتقد بوري فيها ف مشروع كدا لانها شغالة تحرك يدينها ف الهوا و كأنها بترسم ف شيء وهو بصلح فيها و بأشر ع الشاشة
يوسف طلع نفس طويل م كان منتبه انو حابسورمن م شاف منظرهم..
كلامها لسا بتردد ف راسو كتير..
انو كان مستغلها و كدا..
بس هو..
هو كان بحبها..
لكن استغلها..
لكن برضو..
كان بحبها..
م ممكن تخت اعتبار ل النقطة دي؟
يوسف قبل عاين قدامو..
هو جا هنا ل شنو؟
حازم..
يوسف عضي شفتيه مع بعض و رجع يفتش تاني..
عاين للساعة..
اتأخر الريدي ل امو و حتكون اتصلت عليه و تلفونو قاطع..
شكلو يكسر الحنك و السلام..
صراحة..
كان عاوز يتصل ع واحد من اصحابو..
لكن حسي نفسو قفلت بعد الشافو دا..
او بالاحري الاحباط دخل جواه..
يوسف مرق برا بسرعة..
كان ماشي ع عربيتو لكن لمح ليه قميص اسود كمو طويل و بنطلون بيجي ب طرف عيونو..
نفس لبسة حازم..
اتلفت عليها طوالي..
لقي حازم واقف ع جمبتو و شوسة مسافة بينهم بعاين ليه و ماسك عصيروا..
حواجبين يوسف اتلاقو و هو مشي عليه
-انت لمحتمي جوا ولا شنو؟
حازم هزا راسو و بقو ماشين
_اعتقد كنت بتفتش فيني؟
يوسف هزا راسو..
حازم انتظروا يتكلم يقول هو كان عاوز شنو لكن صراحة م فتح خشمو..
_عاوز شنو؟
يوسف عاين ليه
-كنت عاوز الباوربانك لكن خلاص خليه..
يوسف عاين ل ساعتو
-اتأخرت ع امي ف كل الاحوال..
يوسف كان عاوز يمشي لكن صوت حازم وقفو
_انت م عارف الحاصل شنو صح؟
يوسف قبل عليه و م فهمو
_م فاهم انت عملت شنو غلط..ولا هي ليه بقت كدا معاك فجأة صح؟
يوسف وقف ف مكانو و عاين ليه
-وانت عارف؟
حازم بس عاين ليه م ردا
يوسف جا عليه براحة
-الحصل شنو؟
حازم عاين ليه ب استغراب
_و انا بفكر ف الموضوع حسي..م سمعت الجزء حقك من القصة..
حواجبين يوسف اتلاقو
_يوسف..
يوسف عاين ليه ب استغراب
-امم..
_عاوزك توريني انت عملت شنو يومك داك؟
يوسف رفع حواجبينو
-كيف؟
_وريني انت عملت شنو يوم عيدميلادك وليه؟
يوسف بلع ع ريقو و هو بتزكر..
ااي..
هو كان بسفهها..
المشكلة انو هو قايل انها بقت كدا بعد العملو هو و العارفو..
لكن هو م عارف السيب الحقيقي
يوسف قرر م يوري حازم لانو عارف روحو غلطان..
-انا الريدي عارف هي ليه كدا..
حازم ابتسامة بالجمبة غاظت يوسف شديد..
الولد دا..
والله العظيم الزفت الفيه دا بحرق الزول زيادة..
تعابير وشو البسيطة و الباردة دي بتواع النار جوا الناس..
حتي ف يوسف..
و المشكلة..
م عارفة لو حازم بعملها قاصد او لا زاتو..
-انا لازم امش-
يوسف قبل عشان يمشي لكن صوت حازم وقفو
_تفتكر هي بقت كدا بس لانك طنشتها و جبت البت ديك و حركتك البايخة ديك؟؟
يوسف عضي ع شفتيه و هو بتلفت بعاين ليه..
اوكي..
للتو ولع النار بالنبرة القالةبيها الكلام الغياظ دا..
اااخخخخخ..
الولد دا لازم يضربوه ف وشو السمح دا..
حازم مسك شفتيه ب اسنانو عشان م يضحك ع شكل يوسف..
بيرفيكت..
دا العاوز يشوفو فيه من قبيل..
-قصدك شنو؟
حازم طلع نفس طويل
_مع كل حبي ليك ي يوسف..انت واحد حقير و حيوان..
يوسف رفع حواجبينو ع جملتو دي..
وااو..
هه..
اعتقد دي اول مرة حازم يقول انو بحب يوسف..
لكن باقي الكلام بس خلاه يتغاظ زيادة و يتقاضي عن 'حبي ليك' دي..
-وانت ب صفتك منو تقول كدا؟
حازم ابتسم ليه..
_ولا زول..
يوسف لفي عيونو
م عندو وقت ل دا
-م عندي وق-
يوسف تاني وقف ع صوتو بعد م كان عاوز يمشي تاني
_امها..
يوسف وقف ع الكلمة دي..
_امها جاتها ذبحة..قربت تموت..
يوسف عاين ليه
حواجبينو اتلاقو مع ع
👍2😱1
دم الفهمم تماااما..
دا بقول ف شنو؟
_كانت منتظراك تجي..لكن م جيت..و لقتك تحت مع بت..رجعت البيت متأخرة ب سببك..و لقت انو امها الريدي كانت بتتألم لكن م كان ف زول انتبه..
يوسف دا قلبو بدي يضرب زيادة ع كلامو دا
حازم كان بعاين ل عصيروا و بحرك فيه وهو بتكلم
_رجعت متأخرة و لمن فقت امها ز امها وقعت جاتها الذبحة..اتصلت عليك ي يوسف..
يوسف رفع حواجبينو و حازم رفع عيونو عشان يعاين ل التعابير الفي وشو..
هو بدي الكلام دا و النقاش دا و كلو بس عشان يشوف التعابير دي ف وشو..
ندم ع عدم فهم ع صدمة..
يستاهل..
حازم بلع ع ريقو و كمل
_امها كانت ف الارضو م عارفاها لو حية ولا متية زاتو..طلعت تلفونها و هي بتبكي و بترجف و اتصلت عليك..المرة الاولة فصلت ف وشها..المرة تانية اتصلت..برضو فصلت ف وشها..اعتقد تاني اتصلت عليك و برضو فصلت..حتي ف النهاية اتصلت ع علي..انت عارف؟
علي؟
علي الولد المعاها دا..
_ف 10 دقايق كان قدام باب بيتها..
يوسف بلع ع ريقو..
كلامها..
.
.
.
-هه..رغم انو كان مفروض اتصل عليه..بس لاني كنت غبية اتصلت عليك انت..و م مرة واحدة..مرتين..تلاتة..اديتك فرصة ورا فرصة رغم انك كنت بتفصل ف وشي و انا كنت ف حالة هلع..
ضحكت شوي
-بس اعتقد بستاهل..كنت محتاجة نقطة مهمة زي دي..لاني اتصلت عليك تلاتة مرات و انت بتفصل..وهو من اول رنا كان عندي ف خشم الباب بعد اقل من 10 دقايق..
.
.
.
الكلام الما كان فاهمو..
دا؟
دا الكان قصدها؟؟
و فجاة يوسف حسي ب ثقل كدا م طبيعي ع صدرو..
و كأنو رمو من فوق ليه كوم حجارة..
_سو ااي..انت بتكون قايلها لسا زعلانة منك بسبب حاجة طفوليه كدا..لكن ي يوسف؟..هي عندها كل الحق..انت غلطان..و م حسي بس..من زمان..لمن كنت بتتواصل مع بنات تانيات..لمن كنت بتتخلي عنها ل واحدات تانيات و انت متأكد انها قاعدة..انت ي يوسف غلكان من البداية و بتستاهل..
يوسف كان بس بعاين ل حازم..

حازم اسف لانو بقول ليه كدا
رغم انو م مظهرها نهائي..
لكن هي م حتجي تقولها ليك و ريفان حتجيه ب سكينة لو جات لا محاال..
حازم كان بعين ل ببرود ك العادة..
لكن والله العظيم قلبو كان واجعو ع صحبو..
و لانو ك العادة م لعرف يعبر عن اي شيء و هو متخلف و معاق..
شرب من عصيرو ومشي ع كلية معمار طوالي و لا عاين وراه ليه تاني..
كان ماشي يشوف ريفان دي مالا

♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°

ريفان مرقت من محاضرتها و مشت طوالي ع مكتبة الدراسات العليا..
م بدخلوها..
لكن كانت بس عاوزة تشوف لو حيدر قاعد..
لازم تسأل الزفت دا..
جات مارة فيها و حاولت تدخل..
لكن حموها..
رجعت قعدت ف مكان قريب و قعدت ف تلفونها..
قعدت مسافة و كل شوية تعاين لحدي م حيدر جا و لمحتو..
كان داخل..
لكن حصلتو و هو لمن شافها وقف..
ابتسم ليها
=ريفان..
ريفان عاينت ليه بس
-عاوزة اتكلم معاك..
حيدر رفع حواحبينو
-عاوزة اعرف انت كيف قدرت توصف الحصل ل الراجل الطلق الرصاصة..
حيدر صحك
=انت لسا شابكة ف الموضوع دا اكسري الحنك خلاص
ريفان طلعت نفس طويل
-انت م عاوزني اكسر الحنك..ولا م كان وريتني
=وانت حتسوي شنو لو عرفتيه منو؟
ريفان م ردت ف البداية..
جملتو سوية وقفت ف راسها..
جد حتسوي شنو لو عرفتو؟
لو طلع حازم..
حتسوي شنو يعني؟..
الخوفة ولعت جواها بس ع الفكرة دي..
م بعرف..
لكن من م قال ليها انو طلق ليه 5 ناس خوفتها شديد منو..
و حسي فكرة انو احتمال بس يكون الشركي الاتشلي منهم..
رمتها من حافة الخوف زاتو..
ريفان لزت الافكار دي من راسها..
هي حسي مفروض تعرف دقيقة..
-وانت جيت قلت لي كدا من البداية ليه؟
حيدر عاين ليها
=ساي بس؟..انت ليه بتردي ب سؤال دايما؟
-انت البديت..
حيدر صحك و عاين ل شي وراها
-المهم ورين-
ريفان سكتت و عاينت ورااها عشان تشزف هو مركز ف شنو..
حازم..
حازم كان واقف وراهم جملهم طوالي..
والله لمن شافتو قلبها دا وقع ف الارض من الخوف م قدرت..
بسم الله..
ليه بقت بتخاف فجأة؟
حازم عاين ليهم و جا وقف جمبهم..
حيدر ضحك طوالي..
يالله!!..
والله م ممكن يكون احلي من كدا..
التلاتة ديل واقفين مع بعض..
ريفان رجعت عاينت ل حيدر..
حيدر كان بعاين ل حازم..
=عاوزة تعرفي بالجد؟
ريفان م ردت..
لسا كانت خايفة شوية..
حازم عاين ل ريفان..
شاف الخوفة ف وشها..
هي لسا خايفة منو؟
لا دقيقة هي جادة؟
حازم اتحرق شوي لمن انتبه للنقطة دي
=انا قلت ليك شنو؟..موس قلت ليك اسألي حازم من الحاجة دي
حازم رفع راسو عاين ل حيدر و حواجبينو اتلاقو
تسألو شنو؟
ريفان برضو م ردت..
والله م عاينت ف وش حازم من م وقف جمبهم..
لمن م اتكلمت حيدر صحك..
بدت تخاف..
بيرفيكت
=طيب اسألو ليك انا؟
ريفان عاينت ل حيدر
و حيدر كان قبل ع حازم..
=انت ي حازم الولد الطالب الضرب الشرطي داك رصاصة و خلاه يتشلي صح؟
ريفان عاينت ل تعابير وش حازم..
رفع حواجبينو ع السؤال..
لا..
مفروض يقول لا..
حازم فتح خشمو و قال كلمة واحدة بس..
كلمة واحدة خلت كل الادرينالين ينتشر ف جسمها
_ايوا..
جسمها دا برد ب شكل..
_ف مشكلة؟
حيدر بلل شفتيه
=ف مشكلة
👍21
؟..انت ب سببك زول اتشلي و بقي م بمشي تاني..و تجي تقول ف مشكلة؟..كان ممكن تقتلو
حازم ضحك ضحكة استهتار
_يستاهل..
حيدر سكت..
صراحة هو اتغاظ منو..
عشان كدا سالو..
ل وهلة نسي انو ريفان واقفة قدامو
=يستاهل؟..انت سامع روحك بتقول ف شنو؟..انت واحد مريض بس م اكتر..تقرب تقتل زول و تجي تقول يستاهل؟؟..ب ياتو حق؟؟
حازم كان بعاين ليه و هو محرروق..
حيدر كان مغيوظ من خازم و حازم انتبه للنقطة دي..
استغرب..
الولد دا وراه شنو..
بستفيد شنو من الحاصل دا؟
حازم بفكر ف النقطة دي من قبيل و لحدي حسي م قدر يحلها..
لكن و هو بفكر حسي..
اعتقد عندها علاقة بالشرطي دا زاتو..
دا الاستنتجو من حرقة حيدر دي..
حازم ضحك بس و م ردا ل حيدر..
حصل قلت ليكم الولد دا بضحك ضحكات غياظة ف اوقات غلط و بس ببوظ و بخرب و بزهج اي بشر قدامو؟
حرفيا صحكتو دي حرقت حيدر و ريفان الاتنين..
تحس بيهم عاوزين يكفتوه بس..
_وانت الدخلك شنو؟
حيدر ضحك
=جد الدخلني شنو..
سكت شوي و تاني قبل ع ريفان
=انا لازم ادخل الوقت اتأخر..
و طوالي اتحرك ع المكتبة..
حازم عاين ليه لحدي م دخل..
قبل عاين ل ريفان..
الخوفة زادت زيادة..
بقت واضحة شديد المرة دي..
خايفة منو؟
حازم بلع ع ريقو..
_ريفان..
ريقان عاينت ليه..
_راجعة؟
-وين؟
_البيت...
ريفان م ردت ليه...
اخدت ليها خطوتين ل ورا و بقت ماسة براحة
-عاوزة ارجع براي..
حازم عاين ليها..
خايفة منو..بقت خايفة منو..
بقت زيهم..
برضو بتخاف منو و شايلة منو..
بقت بتشوفو زي الناس التانين..
زول بارد دمو تقيل و حقير..
و كمان زيادة..
بقت خايفة..
الحاجة دي حرقت حازم اكتر من اي شيء ف حياتو..
ريفان قبلت و مشت طوالي ولا عاينت ليه تاني زاتو..
#يتبع..
👍2
#جميلة_متهورة_و_الوحش_الصامت_30

"اللهم قل ل تلك الدعوات التي بداخلي كن ل تكون ف تكون ي رب🥺💚..!!"

ريفان و لينا كانو قاعدين ف الكنبة و بعاينو ل تلفون ريفان..
ريفان كانت خاتة يدها ف وشها و هي متحيرة.
او بالاحري رسالة واحدة بس..
لينا قرت الرسالة و عاينت ل ريفان..
رسالة واحدة بس ف المحادثة كلها..
"Let's not see each other for a while.."
(خلينا م نشوف بعض ل فترة)..
لينا طلعت نفس طويل
-فجأة..
ريفان طلعت نفس طويل..
-اخر مرة شوفتيه متين؟
حواجبين ريفان اتلاقو
_اممم..الاسبوع الفات؟..لمن كنا واقين مع حيدر..
حواجبين لينا اتلاقو
-و كنتو واقفين مع حيدر ل شنو؟
ريفان سكتت م ردت..
شوية كدا و عاينت ل لينا و بس ابتسمت ليها..
توريها كيف؟
م بتقدر توريها..
_كنا بنتناقش ف شيء..
لينة رفعت حواجبينها
-حاجة م بتقدري بتقوليها؟
ريفان هزت راسها براحة..
لينا هزت راسها..
-طيب اتشاكلتو بشببها؟
ريقان رفعت ؤاسها و عاينت فوق فترة..
اتشاكلو؟
هم م اتكلمو زي الناس زاتو..
بس عاينت ليه و قالت ليه انها عاوزة ترجع براها..
دا كل م ف الوضع..
اخخخ..
ذكرة المعلومة دي ساي خلت قلبها يضرب تاني..
ليها اسبوع و رغم انها شوية هدت..
لكن شوية م معناتا انو اختفت كليا..
ريفان مسحت وشها ي يدنها و هي بتدفر ف النعاس الجواها..
_م اتشاكلنا..لكن النقاش بس خوفني منو م اكتر..
لينا استغربت
-خوفك منو؟
ريفان هزت راسها
_اممم..
لينة ضحكت
-خوفك كيف؟؟..هو انتي برودو دا كلو م مخوفك جاي يخوفك نقاش؟
نقطة..
نقطة مهمة..
_بس هو م نقاش..هي معلومة..
لينة هزت راسها
-وهو فجأة بقي كدا بعض النقاش دا؟
ريفان هزت راسها
_م جا تاني ولا حتي لاقيتو ف ااي حتة..و مشيت ليه امبارح ف هندسات و م لقيتو..الولد م ليه اثر..خفت والله..
ريفان طلعت نفس طويل و هي بتأشر ع التلفون
_و لقيتو رسل لي الرسالة دي امبارح بليل شفتها الليلة الصباح..
لينة م عرفت تقول ليها شنو زاتو..
صراحة حازم دا م مفهوم و من يومو م فاهماه و لا حتفهمو..
وابل و نون الجو وهم بكوركو جذبو انتباه لينة و ريفان..
عاينو ليهم ب استغراب..
_مالكم بسم الله
نون كانت شبه حتبكي
=نزلو جدول الامتحانات..
ريفان و لينة نططو عيونهم و صرخو
_ااااا؟؟؟
وابل هزت راسها
-متين هوو..نحنا امبارح يااادااب ياااداااب سلمنا مشاريع الميدتيرم..
=حررفيياا..
_واي انا هو متين هو؟؟..الزمن دا مالو بجري كدا؟؟
كلهم طلعو نفس احباط كانو حابسنو ف لحظة الانفعال و الاحباط رجع..
السهر و القراية و المشاريع و الكلام دا كلو جا راجع تاني..
عينهم حتطلع والله..
-ع الاقل ايجازة السميستر بعديه طوالي..
ريفان لفت عيونها
_ميتين عينك حتطاع لحدي م تجي الايجازة دي
كلهم ضحكو ع تعليق ريفان..

♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°

حيدر كان متكل ع البورد حقت ميكانيكا..
الجدول حق السمستر ياداب نزل..
و متأكد نو حازم حيجي يشوفو..
هه..
اعتقد دي الطريقة الوحيدة اليلقاه فيها..
سأل منو يوسف لكن يوسف قال لبه م عارف..
من نبرة صوتو اعتقد هو و حاوم متشاكلين..
حيدر ضحك ع الفكرة دي..
ياالله..!!
ان شاء الله يكونو متشاكلين..
حتكون حاجة اضافية ل نفسياتو شديد..
الناس شوية شوية بدت تتكوم جمب البورد..
و حيدر زحي منها..
لانو عارف انو حازم حيقعد يعاين ليها من بعيد م حيدخل بين الناس زاتو..
وقف و عاين ل كل زول بقيف و يعاين..
يعد مسافة حتي لمح ليك حازم واقفعاين ليها..
طلع تلفونو و صورها بعد كم محاولة و قفل تلفونو و مشي..
حيدر مشيرب وراه لحدي م بعد من كومات الناس شوية حتي قدر يحصلو..
-حازم..
صوت حيدر خلي حازم يقبل ب وراه..
الاحباط كان ظاهر ع وشو اول م شاف حيدر..
حيدر جا وقف قدامو و ضحك..
-شايف انكم بتبدو قبل الكليات كلها ب اسبوع و بتنتهو قبليها ب اسبوع..
حازم م ردا ليه
-الخريجين صح..
حازم بس كان بعاين ليه
_سو..عاوز شنو المرة دي؟
حيدر ضحك
-م عاوز شي المرة دي..بس لانك مختفي م مريت علينا ف كليتنا ليك فترة خفت قلت حصلت ليك حاجة..
حازم قبل منو عاوز يمشي..
هه..
استحالة يقيف ف مكانو يسمع الشافع دا يتكلم يقول الفارق دا..
-ليه م قاعد تجينا؟
حازم ردا ليه بدون م يقبل عليه او يقيف زاتو
_انت مالك
حيدر زاد سرعتو عشان يلحقو
-عاوز اعرف..
_تعرف شنو؟
-اذا الموضوع عندو عندو علاقة ب ريفان..
حازم ابتسم ليه
_و انت دخلك ب شنو؟
حيدر ضحك
-ساي بس..
_لو ساي بس شوف ليك شيء تاني ادخل فيه..
-بس دا عاجبني..
حازم عاين ليه
_ادخل فيه طيب..م عندي شغلة..
و طوالي حازم مشي منو..
حيدر تاني لحقو
-مرات برودك دا بقع ف مكان م محلو..
حازم قرر م يرد ليه
-انت زعلت لانها بقت خايفة منك؟
حازم وقف..
ايواا..
دا ال حيدر عاوزو..
حازم عاين ليه ب استغراب
_خايفة مني؟قصدك شنو؟
حيدر جا وقف قدامو
-قصدي انك اتحسست لانها خافت بس..
حواجبين حازم اتلاقو
_انت عارف ي حيدر..عادة الناس الزيك البدخلو ف حياتي ديل بكون عندي فضول اتجاه السبب..
حيدر بس عاين ليه
-عاوز تعرف السبب؟
حازم هزا راسو ب معني لا..
_ابدا..لانو
👍3
المرة دي م عتدي شغلة..م عارف بس انت قدر م تحاول تجذب انتباهي ل شيء..بشوف الزعلة ف اعمالك لانو م قدرت تجذبها..
حيدر اتغاظ من جملتو دي
حازم ضحك
_بتزكرني ب ولد اختي لمن يحاول يجذب انتباهي و يفشل..
حيدر لفي عيونو..
اعتقد حيدر دا عيبو الوحيد انو اقل كلام بستفزو و بلعب ب اعصابو..
و زول زيو م بنفع م حازم لانو حازم نادر م يهتم ل شيء..
و كل البعرف ليه انو يلعب ب اعصاب الناس..
_سو انت اعمل العاوزو..انا جد م عندي شغلة..
-حتي و لو عملت العاوزو ف ريفان؟
حواجبين حازم اتلاقو..
_موش دا البتغمل فيه من زمان؟
حيدر عاين ليه
حازم ضحك فيه..
_انا عارف انها عاجباك..انك م بتعمل فيها كدا بسببها صح؟
شيت..
ولعت النار خلاص
-و انت الخاليك مقتنع شنو؟
_م مقتنع انا..دي حاجات بسيطة سمعتها من هنا و من هناك..
حازم ابتسم ليه
_و انت عارف انو مافي دخان بطلع بدون حريقة صح؟
-و انت م عندك مسكلة مع الفكرة دي؟
حازم رفع اكاتفينو شوي
_الموصوع دا برجع ليك انت..سواء عملت ليها كدا او لا..اذيتها او لا..دا انت العملتو ما انا..
-حتي و لو بسببك؟
حازم ضحك
_الاسباب م مهمة..مهم الاتعمل شنو و العملو منو..
حيدر ضحك ضحكة استهتار
-سو انت م حاسي بالذنب ل ولا شيء بالغلط من الحصل؟
_و احس ليه؟قلت ليك امشي سوي فيها كدا؟..دي حاجة بترجع ليك انت..
حيدر لفي عيونو..
واو..
النار هنا جد ولعت..
حيدر حسي بالغباء..
يعني البسوي فيه دا كلو ف النهاية م عمل شيء ل حازم؟؟
حازم ابتسم..
النار ولعت..
شايفها ف وش حيدر..
حازم عارف يستغل شنو منو بالظبط عشان يفوز عليه بالكلام..
رغم انو كذب للتو..
جد حاسي بالذنب..
كان عندو فضول يعرف حيدر دا مالو لكن حسي زحى الفضول زاتو..
بس اعتقد ب وشو دا ممكن يكذب اي كذبة و يقتنعو بيها الناس الزي حيدر ديل..
-امم تمام..
حيدر اخد نفس طويل..
كويس..
لو دا م نفع..
يمشي جد يخرب ل ريفان حياتها
-اتس اوكيه..لو الاذية باللفة م نفعت معاك..انا ممكن اخليها تجيها طوالي ف وشها..
حازم لفي عيونو
_اعمل العاوزو قلت ليك..انت البتكون عملتها م انا..
حيدر ابتسم..
حازم قبل يمشي
-انت عارف ي حازم..
حازم اتلفت عليه عشان يسمعو
-ممكن م افرز صدقك من كذبك..لكن الجملة القلتها للتو دي..هه..خلينا نشوف انت حتقدر تكون قدرها بالجد ولا حتثبت انك بتكذب..
و طوالي حيدر مرق..

♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°

نشوة و امها كانو واقفين قدام بيت عمها..
بضربو ف الجرس لكن م في زول جا ليه مسافة..
ف النهاية بعد فترة كانو راجعين و البت الشغالة جات فتحت الباب..
نشوة استغربت
=يوسف وين؟
عادة يوسف هو البفتح الباب..
ف الحقيقة دايما..
البت هزت راسها و رفعت اكاتفيها..
شكلو برا البيت..
الاحباط ظهر ف وشها..
هي جات من بيتها عشان الشافع دا..
ليها فترة م شافتو ف الجامعة..
بجي المحاضرة متأخر و مرات م بقدر يدخل زاتو..
و اول م تنتهي بمرق طزالي م بتعرف بمشي وين زاتو..
بالله و فتشت الزفت التاني داك و م لاقياه زاتو..
نشوة طلعت نفس طويل و قعدت ف الكرسي..
اوعا يكونو اتشاكلو..
حازم و يوسف م بتشاكلز كتير..
لكن لمن يتشاكلو الدنيا بتولع..
يوسل دمو حار و لسانو طويل و م بعتذر و بس بتحرق من كل شيء..
و حازم ب كل بساطة م بهتم..
يوسف محتاج زول يراضيه و حازم م بعاين ف اتجاهو زاتو..
خلي يراضيه او يعتذر..
نشوة عينها بتطلع عشان تراضيهم..
-خالتو حازم و يوسف وين؟
ام يوسف:حازم جا و مرق قبل شوية لكن يوسف راقد ف الاوضة..
-قاعد يعني؟
امو هزت راسها
-طيب مالو م برد ع التلفون؟
امو سكتت مسافة:والله م بعرفو مالو..ليه فترة محبط و زعلان..الجامعة شكلها ضاغتاكم شديد..
نشوة بس ابتسمت ليها..
شكلو لسا زعلان من موضوع لينا..
نشوة قامت ع حيلها و مشت ع اوضتو..
ضربت الباب كم مرة..
كانت سامعة حركة جوا..
عرفتو بتغاتت م عاوز يرد..
قعدت تضرب زيادة و شديد المرة دي..
ف النهاية يوسف كورك
=ف شنو؟
-انا نشوة ي ولد نشوة..
يوسف سكت مسافة..
قام ع حيلو و فتح ليها الباب..
نشوة دخلت و عاينت ليه..
لسا قاعد ب هدوم الجامعة رغم انو مرق قبيل
-انت جيت حسي البيت ولا شنو؟
يوسف هزا رايو ب معني لا..
نشوة عاينت ليه..
و كأنو الزعلة زادت؟
-يوسف..
يوسف عاين لبها
-ف شنو؟الحاصل معاك شنو؟
يوسف م ردا لبها
نشوة طبعت نفس طويل
-دايما بتوريني وىموش بنحلها مع بعض المشكلة؟..وريني ف شنو؟
ولا ردا
-انت و حازم اتشاكلتو؟
يوسف رفع راسو عاين ليها..
و ب كدا اتأكدت انو اتشاكلو
-اتشاكلتو ف شنو؟الحصل شنو؟
يوسف قام بقي حايم ف الاوضة
نشوة طلعت نفس طويل
-اسفهني كويس..حاقعد اسألك و اتلايق كدا لحدي بعد بكرة..م حاخليك..
و بالفعل..
والله العظيم بتتكلم ليها قريب الساعة والله والله..
و هو عامل رايح..
ف النهاية قامت ع حيلها و و بقت واقفة قدامو..
هو كان بحضر..
بزح منها..
بتقيف قدامو..
يزح منها تاني تقيف قدامو..
الغضب بدي يظهر ع وشو..
و نشوة ابتسمت..
=زحي من وشي ي نسوة..والله اضربك..
نسوة ضحكت
-و كأنو يعني عندي مشكلة؟طبيعي بنضارب..
=بجر ليك ش
👍4😱1
عرك دا اوقعك ف الارض زحي..
-ابقي راجل..
=نشوة زحي..
-ابببييتت..
و ب كدا يوسف مسك ليك شعرها..
و هي راسها دا طوالي مع شعرها وقعت ف الكرسي الجمبها..
صوت صرختها كان مفروض يحصل ناس امها لكن م حصلها..
بقت هي ماسكة يدنو بتحاول تفكو..
-خلاص معليش معليش معليش..
رغم انو م كان جاريه..
هو بس جراها من طولها ب شعرها خلاها غصب تقعد جمبو ف الكنبة و بقي مثبت ليها راسها ب شعرها ب ورا و كأنو هي متكلة وراقع ف الكنبة..
و هو ماادي يدو ف الطرف التاني قاعد ب ارتياح و ماسك الرمون ف يدو التانية..
ما كان شاديه لكن هي لمن تحاول تقوم لا ال ش عر بتشدي لانو مثبتو ف الكرسي ب يدو..
-يوسف خلاص معليش خلاص معليش..
ولا عاين ليها زاتو..
يغير ف قنواتو ساي..
سكتت شوية و بقت بتعمل روحها بتبكي..
كان سامع الصوت و لا عاين ليها لانو عارفها مستهبلة..
اكيد م حيكون ف دمعة نزلت..
شوية كدا صوتها زاد..
عاين ليها و لقي الدموع دي نزلت و عملت اثار ف جضومها..
يوسف لفي عيونو
=دموع التماسيح حقتك دي م بتنفع معاي..
نسوة طوالي وقفت من البكي و عاينت ليه ب احباط..
قشت وشها والكحل كان نزل ف كل وشها
يوسف صحك عليها
=خربتي مكياجك ساي..
نشوة حمرت ليه
-ياخ عليك الله وريني..انت عارف اني حاقدر اساعدك..
يوسف م ردا..
كلامها صح..
م عاوزها تواسيه عشان م عاوزها تساعدو..
دايما بتساعدو..
-يوسف..نحنا موش اصحاب المواساة؟
يوسف صحك ع كلامها
-انا بواسيك ع لينة و انت ع حازم؟
ع اسم لينة الايتسامة زحت من وشو و نشوة طوالي عرفت انو هي السبب..
-ب سبب لينة صح؟
يوسف برصو م ردا
-خلاص بسألها بكرة عن الحص-
=لا م نسأليها
-اها..والله احسن لي اسمعها منك..
يوسف فكي ليها شعرها و هي صلحتو..
طلع نفس طويب و بدي يحكي ليها..

♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°

ريفان كانت مع ولد خالتها مروان و امها و محمد ف المطار..
باقي البيت م قدر يجي..
جو يودعو محمد لانو راجع خلاص..
محمد كان ماسك حاجاتو و منتظر دورو و بتكلم مع ام ريفان ف موضوع ورق ريفان..
-لانها تمت ال18 ف كم حاجة لازم تجي تعملها..
امها هزت راسها
-انا عملت البقدر عليهم و انا هناك.
لكن ف ورق متطلب وجودها شخصيا زي العملتو لي اختها دانية..
=اممم..يعني محتاجها تجي؟
-ضروري و ي حبذا لو قبل م تتم ال19 سنة عشان كدا بس الورق و الشغل و التوقيعات بزيدو..
حواحبين ريفان اتلاقو
_دا عشان يعتبروني ك بالغة هناك ولا شنو؟
محمد هزا راسو
-اضافة ل كم شغل ف جوازك..
_اممم..
امها هزت راسها
=طيب هي حتمتحن السمستر بعد كم اسبوع..بخليها تجي بعد م تمتحن..
ريفان عاينت ل امها
_و ابوي؟ابوي حيوافق؟
=هو م بقدر يعترض..دا ورق رسمي و شغل جواز م بقدر يقول شيء..
ريفان هزت راسها..
-خلاص انا لمن اصل هناك بعمل ليها الاجراءات..وروني بتنتهي من الامتحانات متين و بتبدي السمستر الجديد متين عشان احجز..
ريفان ابتسمت ليه و هزت راسها..
-طيب يلا مع السلامة..
ودعوه و مشو ف طريقهم..
ريفان طلعت نفس طويل..
حترجع تاني..
واو..
م اتخيلت اصلو انها حتمشي هناك قريب..

♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°

مرت الايام و الامتحانات قربت شديد..
ريفان دجعت ل حالة السهر و عدم النوم..
رغم انها بتنعس و بتنوم..
لكن اعتقد دي حالة خاصة بتجيها ايام الامتحانات و الخوفة..
بالنسبة ل حازم؟؟
هه..
الولد شبح..
م ليه وجود..
بتسال منو نشوة و نشوة برضو م بتعرف هو وين.حتي نشوة م شافتو قريب..
كل مرة تمشي تفتشو ف الكيلة بتلقاه مافي..
ف الجامعة و الكافتيريا البمشي ليها..
برضو ماف..
وهي بتفكر حسي..
هو الكان دايما بجيها و بلقاها ب سهولة..
لكن هي م حصل حاولت تفتشو..
امكن عشان كدا م عارفة تشوفو وين..
بتتصل عليه و بجيها التلفون مقفول..
او برن للنهاية و م برد..
بقت حاسة ب شوية غضب.

مالو قام يعمل كد
ليه فجأة؟
ريفان دخلت الكافتيريا عشان ياكلو..
المكان كان مزحوم اكتر من المعتاد المرة دي..
التقول الجامعة كلها م هندسات بس الجو هنا..
عينها طلعت عشان تقدر تشتري شيء..
و مشت تقيف ف الصف عشان يعملو ليها واحدة..
الجماعة ديك كانو ف الكلية..
وهي جات تشيل ليها شيء تاكلو لانو حرفيا بقت م بتاكل ف البيت..
طلعت نفس طويل و هي لسا واقفة..
زهجتتت خلاااص والله..
قعدت تتلفت حولها..
وحواجبينها اتلاقو لمن لمحت حازم..
قلبها دا وقف ع الارض..
اخدت ليها كم ثانية تستوعب انو دا هو..
كانت شايفاه بالجمبة..
واقف عاوز يشيل ليه صودا يشربها شكلو..
ريفان عاينت ليه مسافة..
م كانت شايفاه كويس من الزحمة..
قعدت تتحرك عشان تشوفو..
قربت منو شوية..
هو بس رلع راسو و عاين ليها..
ريفان دي اتاكدت انو دا حازم..
حازم نطط عيونو شووووية لمن شافها..
لكن تاني طوالي اتحرك و مرق..
ريفان ضحكت ضحكة استهتار و مشت ب وراه طوالي..
بقت بتحاول تمرق بين زحمة القاعدة دي..
داب م مرقت..
عاينت ما لقت زول..
م قاعد..
مشي كيف؟؟
حواكبينها اتلاقو
استحالة يكون مشي حتي..
بالسرعة دي استحالة..
طيب غطس وين؟
ريفان طلعت نفس طويل و هي بتعاين..
كان ف اكواا
👍7
م لتاعت اولاد ف البينشز البرا..
م كانت قادرة تشوف كويس ب سببهم..
ريفان طلعت نفس طويل..
حيكون اتحشر بينهم..
لفت عيونها ع الحصل..
للتو قاام جاري منها؟؟
لا دقيقة تستوعب بس..
للتو شافها و قاام جاري منها؟
دا مالو دا الحيواان دا؟؟
هه..
اوميقااد.
ريفان زاتها م قادرة تسوعب من تفاهة الموضوع..
لا بالجد
للتو قام جاري منها..
للتو عااين ليها ف عينها و قبل مشسي ب كل برود كدا..
واو.
لا دقيقة للتو عمل كدا؟؟؟..
لا بالجد دي تفاهة جديدة..
والله حركات جديدة..
لا يعن-
صوت حيدر و هو بكورك ب اسمها قطع تفكيرها و خلاها تتلفت وراها..
=ريفان..
ريفان عاينت ليه
-حيدر..
=كيفك..
-كويسة..
حيدر ضحك
=زهجتي من الزحمة الجوا دي ولا شنو؟
ريفان ابتسمت ليه..
-طلعو عيني..
حيدر ضحك ليها
=شنو رايك اعزمك برا؟
ريفان ابتسمت ليه..
-شكرا..لكن م بقدر..
حيدر ابتسم
=كنت عارفك حترفضي..
-طيب سألت ليه
=لاني برضو حاصر..
-و انا حارفض
=بس انتي مدينة لي
حواجبينها اتلاقو
-ب شنو؟
=اني وريتك حقيقة حازم..
ريفان بلعت ع ريقها..
حقيقتو؟
-انت كنت عارف انو دا حازم من البداية..
حيدر م ردا ليها
-و ليه فجأة قررت توريني؟
حيدر ضحك
=نتفق ع شيء..ليه فجأة قررت اوريك..و الحصل شنو بالظبط و انا عارف كيف..كلو بوريك ليه..ااي سؤال تسأليه برد ليك بيه بدون لف و دوران و بالمصحف لو م مصدقاني..
ريفان عاينت ليه..
كانت عاوزة حشمها يتكلم و يرفص العرض دا..
لكن م بتقدر تفوتو..
هي فضولها قاتلها تعرف الحقيقة..
زهجت من انها تكون عارفة جزء واحد او نص الكلام بس..
حيدر ابتسم..
لانو عرف انو للتو وقعها..
المصاؤعة بينها و بين نفسها ظاهرة ف عيونها..
لمن م ردت ليه هو ضحك
=اررح اررح..
-مكان قريب من هنا..
حيدر ابتسم
=اوك
-و عندي محاضرة قريبة..
=30دقيقة بس..
ريفان طلعت نفس طوبل..
-اررح..
حيدر ابتسم..
=اررح..
اتحركو ع مكان العربات..
العربية حقتو كان موقفها قريب..
لمن وصلو جمبها ريفان وقفت عشان تشوفو حيركب ف ياتا..
مشي ع الخامسة و هي مشت وراه..
فتح الباب و جا يدخل..
ريفان جات تفتح الباب لكن اتلفتت وراها ع اسمها..
حازم كان واقف و بحاول يجمع ف انفاسو..
و كأنو كان بجري..
حيدر عاين ليه ب استغراب..
دا جا من وين..
وريفان بس رفعت حواجبينها لمن شافتو..
_ريفان..
ريفان بس عاينت ليه م ردت..
هو زاتو بتنفس ب شوية صوت..
_م تمشي معاه..
واو..
للتو قال ليها كدا..
البت م قادرة تصدق اضنينها..
للتو قال ليها م تركبي معاه؟؟
و كأنو بأمر فيها؟؟
وبفرض سيطرتو كدا؟؟
ب نظراتو الباردة و الهدوء الفيه دا؟؟
لا لا لا لا..
هه..
و بعد م للتو قام جاري منها؟؟؟
الولد دا داير ليه كفوف؟؟
لا هو شكلو لازم يجرب كف من ريفان..
-عفوا؟؟
_م تركبي تمشي معاه قلت ليك..
ريفان اتغاظت شديد و اقسسم بالله ماسكة روحها بالجلالة من انها تكفتو
-للتو قلت لي م اركب معاه؟
حازم بس عاين ليها..
والله راسو ساي عشان يهزو م اتحرك
ريفان ضحكت ضحكة استهتار
-هه..ب صفتك منو؟؟؟
حازم بلع ع ريقو
_خلينا من دا حسي..اسمعي كلامي و م تركبي معاه
حيدر ضحك ع جملة حازم دي..
صراحة..
حيدر م اتوقع حازم يجي..
لكن والله دا مشهد حلو عشان يشوفو..
-ب صفتك منو عشان تقول لي الكلام دا؟؟..
_ريفان..
ريفان لفت عيونها
-انت للتو قمت جاري مني..و حسي جيت تلحقني و بتقول لي ب كل بساطة م تركبي معاه؟انت حيوان؟؟
حازم طلع نفس طويل
_ريفان..قلت ليك خلينا من دا..بس م تركبي معاه..
-لييه؟؟..ليه م اركب معاه؟؟..ف شنو؟؟
حازم بلع ع ريقو..
دي يقولو ليها شنو؟
_don't you trust me?..just don't go..
ريفان لفت عيونها..
-و انت وريني ليه..ف شنو؟..
حازم طلع نفس طويل..
م ردا ليها..
هه..
م حيتكلم..
الولد دا مخو حجر و اتجاه وااحد بس..
-انت البرود الفيك دا..اخخخخخ انا..
حازم رفع ليها حواجبينو
-نفسسي اجي اقتلك والله..لكن انا عارفة انو انت اساسا ميت..ف مافي داعي احاول..م عاوز نتلاقي تاني؟..اساسا م عاوزة اشوف وشك دا قدامي زاتو..غلطانة انا الجيت وراك قبيل..انا بكرهك ي حيوان..
حازم رفع حواجبينو و استغرب..
كان عارف انها بتقول ف الكلام دا غضب منها..
لكن والله والله حرقو ب شكل
_و انتي؟..انتي قايلة روحك خلاص الانسانة النقية ديك؟..
ريفان كانت حتقفل باب العربية بعد م ركبت..
لكن لمن سمعت جملتو دي تاني مرقت عاينت ليه..
حيدر كان الريدي دخل و دور العربية
-عفووا؟؟انت منو عشان تحكم علي؟
حازم ضحك
_انتي عارفة ي ريفان..انا م حصل قلت ليك الكلام دا..لكن انتي عبيك انك بتحكمي و بتتصرفي من جهتك بس..م بتحاولي تعايني للجزء التاني للقصة و بتتصرفي
-و انت بتعرفني من وين عشان تقول كدا؟؟
حازم ابتسم ليها
_جد انا بعرفك من وين..ع م يبدو كنت غلطان ف بعض النظريات الاخدتها عنك..اتسرعت ف الحكم..
النار دي م حصل ولعت جوا ريفان اكتر من اللحظة ديك..
اااااااخخخخخححح..!!!!!!
اعتقد البشر لو كان بقدرو ينفجرو جد..
هي كان فجرت معاها كل السنتر والله..
و ززففففتتت ابتسامتو دي...
ززززوووووللللل يممسسسححهها
اا..!!!
كان نفسها تجي تمسحها ب اي طريقة..
-اتسرعت ف الحكم؟انت منو اساسا الاداك حق انك تحكم علي؟..
حازم كان بس بعلين ليها..
رغم انو عادة م قاعد يحب يشوفها محروقة كدا..
واخر زول ف الدنيا اتوقع انو يستمتع ب انو يغلي قدامو البت دي..
لكن بفك ف الجواه شوية..
مستمتع ب طريقة مريضة زاتو و هو بعاين ليها و هي كدا..
_برجع لي انا عاوز احكم ع منو..
-انت واحد مريض بس..
مريض؟؟
للتو قالت ليه مريض؟
حازم ضحك..
واو..
اوكي..
اول مرة كلمة تحرقو كدا..
كلمة مريض دي ولعت النار جواه..
اعتقد حياتو كلها كانو بقولو ليه كدا و اسوء و م اتحرق..
لكن فكرة انو ريفان بحد زاتها تقول ليه مريض..
دي ولعت شعل جواه..
و كانت ظاهرة ف وشو..
ريفان لمن لقتو اتحرق من الجملة دي اتبسطت..
بركة.. يستاهل..
ضحكت ضحكة استهتار وهي بتمنع ف الدموع..
لكن انتو عارفين..
اللحظة النزلت فيها الدمعة من عينها..
حازم دا بس التقول ف شي طعنتو..
كل شيء اتغير لمن الدمعة نزلت و هي قشتها..
و حازم ندم ع ابو اللحظة المرقت فيها الحروف القالها للتو من خشمو..
انت عملت شنو؟؟
للتو هي بكت ب سببك؟؟
بلع ع ريقو و هو بعاين ليها
-انا م عاوزة اتزفت اشوفك قدامي تاني ف حياتي..
ريفان طوالي ركبت ف العربية و حيدر اتحرك..
اول م مرقو من الجامعة حيدر بقي واقف ف الزحمة..
المكان كان صامت و ساكت..
لا حيدر اتكلم و لا ريفان..
شوية كدا و فتحت خشمها
-وقف لي بالجمبة..
حيدر استغرب و وقف..
ريفان نزلت طوالي من العربية و حيدر اتخلع لمن نزلت و نزل ب وراها..
=ماشة وين
-راجعة الجامعة
=نحنا اتفق-
ريفان قاطعتو
-م جعانة م عاوزة اكل خلاص
=عايني..خلينا نمشي مكان تاني طيب..
ريفان وقفت و قبلت عليه
-انا م ماشة معاك لاني م عاوزة اكل..لكن لاني م عاوزة امشي معاك..
حيدر لحقها
=دا لانو حازم قال ليك م تمشي؟؟
ريفان م ردت ليه..
حيدر اتغااظ..
لانو عرف انو دا السبب..
=هه..انتي موش نفس البت الكانت بتقول لي انها بتكره الحركات دي؟؟
-ياتو حركات؟؟
=الولد يفرض سيطرتو..حركات حبيبي قال لي م تمشي و م تعملي..
ريفان لفت عيونها
=جاية حسي تطبقيها؟
ريفان عاينت ليه
-انا م ماشة لانو حازم قال لي م تمشي..
حيدر عاين ليها ب استغراب
-انا ما ماشة لانو حازم م بتكلم ساي..انا و انت الاتنين عارفين انو م من النوع البتصرف و بتكلم بدون سبب..
حيدر ضحك ضحكة استهتار
=انتي م ماشة لانو كلامو خوفك..
ريفان عاينت ليه
-انا م ماشة لانو انا رفم انو حيوان و حقير..بس بثق فيه..
ريفان قلبت تمشي
=وانا؟؟
عابنت ليه ب برود
-انت لا..بغض النظر عن العملتو..لا..كلامو م خوفني..كلامو بس بقول لي ارجعي للواقع..وقفي من انك تتماشي و تبقي طيبة..كنت ماشة عشان سبب واساسة طرشق..
النار ولعت جوا داك كمان..
جد م تشمت ف اخيك عشان الورقة م تتقلب عليك
-م ماشة لانو نبرة صوتو وهو بقول لي م تمشي خلتني انتبه انو الموضوع م موضوع مشاعر ب داخلو سلبية او لا..الموضوع جادي..بزات لمن كان بقول لي خلينا من دا كلو..
واو.

حيدر م قادر يصدق روحو..
-عشان كدا م ماشة..
واو..
هي للتو استغلتو؟؟
ركبت عشان تغبظ حازم بس و توريه انها ماشة لكن نزلت؟؟
-مرق عربيتك بتعمل ليك مشكلة و هي واقفة هنا..
و طوالي ريفان اتحركت و مشت..

♤°♤°♤°°♤°♤°♤°°♤°♤°°♤°°♤°♤°♤°♤°°

-رييفاااان امتحنتي كيف؟؟؟
ريفان اتلفتت ع ثوت لينا و هي بتكورك ليها..
_زي الزفت..
لينة ضحكت
-اقعدي قولب كدا كويس..
ريفان طلعت نفس طويل..
ليها كم يوم م نامت بسبب زفت القراية دي..
-ارتاحي..باقي لينا امتحان بعد بكرة و ننتهي بس..
ريفان فرحت لمن اتزكرت الشيؤ دي..
واي..
بس يومين و تقدر ترتاح..
ااخخخخ..
-انتي مسافرة طوالي؟
ريفان رفعت راسها
_لا لا..ماشة الخميس الجاي..
-بعد اسبوع؟
ريفان هزت راسها..
-كويس ي زولة..ارتاحي زاتو..
ريفان ضحكت
_انا متأكدة انو حيدونا مشروع يطلع عينا ارتاح شنو..زيادة تلتلة بس..
لينا ضحكت..
ريفان طلعت نفس طويل..
بقت م متحمسة للمشية زي زمان..
امكن لانو ظهجانة من القراية..
و انو حيكون ف ورق رسمي كتير هناك..
او فهم انو حازم حيكون هناك لا محال..
-ريفان..
ريفان عاينت ل لينا
-حازم تاني م لاقيتيه؟
ريفان هزت راسها..
من اليوم داك..
تاني عينها م وقعت عليه..
قلبها مع مرور الوقت بقي حاسي بالذنب ع بعض الكلمات القالتها ليه..
رغم انها كانت محروقة من كلامو هو..
لكن برضو..
-و حيكون هناك؟
_مبعرف والله..
لينة ابتسمت ليها
-ي زولة خير..
_اممم..ف كل الاحو-
صوت تلفون ريفان قاطعها..
طلعتو و حواجببنها اتلاقو ع الاسم..
دا محمد..
عاينت للساعة..
الوقت مفروص يكون عندكم حاجة فجرا..
مالو متصل عليها بالوقت دا..
بسم الله..
ردت بعد فترة
_الوو..
-الوو ريفان..
ريفان بلعت ع ريقها..
كانت متوقعة انو يكون صوتو و هو نعسان..
بس بالعكس..
صاااحي تمام..
و كمان شوية جوطة وراه..
_محمد كيفك..
-تمام الحمدلله..
ريفان سكتت..
مفروص يقول ليها و انتي؟؟
ليه م قالا؟؟
ليه م بتكلم؟؟
ريفان اتوترت شوي..
_محمد؟
-امم
_انت سامعني؟
امك
👍2
ن الشبكة كعبة وبقطع
-ااي اي سامعك..
ريفان م اتكلمت..
-ريفان عايني..
_امم
-ركزي معاي كويس ف كلامي دا..
ريفان عاينت ل لينة ب استغراب..
التلفون كان مفتوح اسبيكر و لينة برضو سامعة..
-م تبكي و م تعملي شيء..لكن لازم اوريك..
الجملة دي جذبت انتباه وابل و نون الاتنين..
عاينو ل ريفان..
ريفان دي قلبها وقع ف الارض ع الجملة دي
و ي الله قدرت تمرق الكلام من حلقها
_ف شنو؟
-حازم دخل ف حادث عربية و حسي داخل ف غيبوبة ليه يومين..
الجلمة دي حرفيااا..
وقفت كل شيء عن العمل..
#يتبع..
📖 اذا انتهيت من القراءه اضغط علي #لايك 👇 واذا حصلنا علي #100# لايك سوف نقوم بتنزيل #بقيه حلقات ا الروايه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
💫💥كل عام وانتم بخير 🌺 وسنه سعيده علي الجميع💥💫

📌قناه رواياتي
#جميلة_متهورة_و_الوحش_الصامت_31

"صوت ضحكتو بقت نغمة يومية لازم تسمعها او يومها بكون ناقص🚶‍♀️💔.."

ريفان رمشت مرتين و هي بتحاول تستوعب ف الوضع..
لا خلي الوضع..
بتحاول تستوعب ف الكلام..
ف الحروف المرقت من خشم محمدللتو و ترتيبتها مع بعض و الكلمات الكونوها
و المعني البتحملو
حازم دخل ف حادث؟
و ف غيبوبة؟
لبه يومين؟
دقية دقيقة
غيبوبة دي شنو؟
غيبوبة..
غيبوبة..
يعني كوما؟
يعني فاقد الوعي؟
دقيقة فاقد الوعي لكن معناتا حيصحي
لكن غيبوبة..
غيبوبة..
ريفان حاولت تدخل اكبر كمية من الهوا جوا رئتيها لدرجة انها شرقت ع الهوا زاتو و قعدت تكح لانها اتزكرت معلومة واحدة
غيبوبة معناتا ميت سريريا صح؟
المعلومة دي كانت كافية ل انها حرفيا تعمل قايم اووفر ل ريفان..
ريفان جمعت نفسها..
حازم ف غيبوبة..
حازم ف كوما..
حازم ميت سريريا..
ح-
-الوووو...ريفااان..اديني امك اتكلم معاها..
ريفان م ردت..
-الوووو....
مافي زول طلع نفس
وابل و نون م كانو مستوعبين زاتو
اعتقد ف الثواني ديك معني غيبوبة راح من عقلهم زاتو
و لينا تحس ب انو ف شيء ماسكة لسانها ل كم ثانية
-الووووو...رييفااان ريفاااااان..
بعد كم ثانية حتي لينا قدرت ترد
=الو ي محمد..
محمد سكت و استغرب..
دا صوت منو دا؟
لانو دا م صوت اختو ولا صوت اخت ريفان..
-انتي برا البيت؟..منو معاي؟
=معاك لينا صحبت ريفان..نحنا ف الجامعة..ياداب طلعنا من الامتحان..
محمد سكت ل كم ثانية لانو مخو ضرب
-امتحان؟..كيف امتحان..هو انتو م انتهيتو الاسبوع الفات؟؟
لينا استغربت
-لا..نحنا بننتهي بعد بكرة..
محمد سكت مسافة..
كيف؟
م بنتهو مع ناس ميكانيكا يعني؟؟
-ف الجامعة؟؟..طيب هي وين ريفان؟؟كويسة؟
لينا رفعت راسها عاينت ل ريفان..
وشها كان فاضي..
عديلك كدا..
كانت بتعاين ل تلفونها ب نظرة فاضية..
لينا زاتو م فهمتها
=هدي قدامي..
-اديني اتكلم معاها
-التلفون فاتح اسبيكر..هي سامعاك..
محمد بلع ع ريقو
-اسمعيني..انا م كنت قايلك شغالة..م كان وريتك..كنت قايلك انتهيتي من الاسبوع الفات..
ريفان م ردت..
والله هو نفس م قادرة تدخلو
خلي كمان تطلع كلمات من خشمها
-اسمعيني..قزمي امشي البيت..امتحني امتحانك..و تعالي لينا الاسبوع الجاي..للوقت داك م تعملي شيء غير كلامي دا..اكلي نومي اتنفسي و عيدي تاني..م تعملي شيء تاني لحدي م نتلاقي فاهمة؟؟؟..
ريفان م ردت..
-الوو..الوو ريفان قولي الي شيء رد-
صوتو قطع مع قفلتها للتلفون فجأة..
ريفان قفلت ف وشو
لينة عاينت ليها
حرفيا م كانت عارفة تقول شنو
قعدو ع حالهم كدا يس..
الله اعلم المدة القعدوها كدا..
قبل م ريفان تشيل تلفونها و تمسك شنطتها و تقوم..
لينة و وابل و نون قامو وراها..
_لينة..
-امم..
_اديني رقم يوسف ولا نشوة..حالا..
لينة طلعت تلفونها و مدتو ليها
-هاك
ريفان شالت التلفون و ضربت ل نشوة..
كانت واقفة ف نص الكلية بتتلفت حوليها
الشلل البكونو واقفين ف النص ديل خفو شديد
كانت قادرة تشوف معظم الناس لانو الناس مرقو
التلفون بس برن و برن
و ريفان تتلفت
شوية كدا و تسمع ليك نغمة ب وراها ف الركن هناك
ريفان اتلفتت وراها
كان ف بت قاعدة مكومين حوليها كم بت تانية..
البت شكلها كانت بتبكي لانو صوت البكي بتاعها كان مارق
ريفان مشت طوالي عليها
لزت الكم بت ديل براحة و عاينت
نشوة كانت قاعدة و خاتة يدينها الاتنين ف وشها و هي بتبكي ب حرقة..
ريفان دي بس التقول رجعت بالزمن قبل شوية ل الشعور الجاها لمن محمد فتح خشمو
امكن لانو بكية نشوة دي للتو اكدت ليها الكلام؟
او لانو ب كدا لا محال لا محال ه لا بتحلم لا بتتخيل
الشيء دا حقيقة و جد
ريفان قعدت جمبها و نشوة لمن حست بيها عاينت ليها
البكي بتاعها زاد زيادة و مسكت فيها حضنتها
ريفان وشها دا بس كان فاضي
حرفيا م فيه ولا شعور
=ريبييففااااننن..
الالم الكان ف صوت نشوة و هي بتقول ف اسمها قطع قلب ريفان تاني
يحليلها يحليها
=ريفان حازم ف غيبوبة حازم دخل غيبوبة..الولد ع حافة الموت...اسوي شنو انا؟؟..لمن يموت اسوي شنو؟؟
ريفان كانت بس ساكتة
والله تفكير م بتفكر فيه
م تفهم زاتو الضربها شنو
عطل بس
مخها عطل حرفيا بقي م شغالل
صراحة نشوة دي تبكي..
و جزء تسمعو و جزء م تكون فاهماه
سامعة الكلام وكلو
لكن مخها م قادر يعرف دا بكي ولا دا كلام
از م قادر يعرف هي بتقول ف شنو
والله بقي عاطل عديلك كدا
صحبات نشوة هدوها شوية و بفت م بتبكي شديد..
الله اعلم كمان قعدو كم لحدي م يوسف جا..
ريفان عاينت ل يوسف
وشو برضو كان احمر و عيونو حمرة..
حتي هو كان ببكي
هم وروهم كلهم للتو ولا شنو؟
يوسف عاين ل ريفان و عاين ل نشوة
يوسف:قومو اررح اوصلكم انتو الاتنين..
ريفان عاينت ليه
نشوة وقفت ع حيلها و صحبتها بقت ماسكاها..
لكن ريفان م اتحركت
يوسف عاين ل ريفان:ارح اوصلك
ريفان بلعت ع ريقها
اعتقد بعد مرور الوقت دا و قعدتها
الحروف بدو يرجعو ل لسانها تاني
_برجع مع لينا
يوسف عاين ليها ب حدة:ريفان..اسمعي الكلام..
لينة كانت قاعدة جمب ريفان
ريفان عاينت ل لينا
يوسف:قومو بوصلكم
👍3
كلكم..
لينة عاينت ل يوسف و ريفان
الاتنين كانو منتظرين موافقتها من النظرة الفي عيونهم
لينة:ارح ي ريفان احسن لينا يوصلنا
ريفان هزت ليها راسها و وقفو ع حيلهم
يوسف عاين ل وابل و نون:ارح اوصلكم برضو
نون:عندنا كم شغلة لازم نقضيها..م مارقين حسي..امشو انتو..
يوسف طوالي قبل و مشي و ريفان و لينة و نشوة و صحبتها مرقو ب وراه..
و بالفعل..
مشو ركبو..
صحبة نشوة ركبت ورا مع نشوة و ريفان علينت ل لينة..
لينة ابتسمت ليها و مشت ركبت قدام و ريفان ركبت ورا مع ديك
يوسف قشي وشو و دور العربية..
تحسي بيه مدروش شوي..
حواجبين لينة اتلاقو
لينة:يوسف..
يوسف قبل عاين ليها
لينة:بتقدر تسوق
يوسف هزا ليها راسو:م عندي حل تاني
لينة:متأكد؟
يوس ابتسم ليها و هزا راسو..
لينة قبلت منو
حرفيا حرفيا حرفيا العربية كلها ناسها عاملين زي الطماطم
يوسف ع نشوة ع صحبة نشوة زاتها..
ريفان و لينة بس القاعدين ساكتين ساي..
يوسف مشي نزل صحبة نشوة اولا..
شكلو مرجع نشوة معاه بيتهم..
نزلها و سأل ريفان من بيتهم و ورتو..
نشوة كان سكتت الوقت داك..
=ريفان..
ريفان عاينت ل نشوة
_امم
=عارفة عن الحصل؟
ريفان هزت راسها
_اممم..
نشوة قعدت تدمع
=وانتي كيف حسي..
ريفان م ردت ليها..
هي كيف؟
همم..
جد هي كيف حسي تقريبا لانو كل شيؤ وقف من العمل جواها
ريفان م كانت قادرة تستوعب زادو
نشوة نزلت كم دمعة
=حاسة بيك لسا ف حالة صدمة
ريفان هزت ليها راسها
اعتقد دي الايجابة الوحيدة المنطقية مع الحاصل معاها دا
نشوة قشت دموعها..
ريفان ابتسمت ليها
شوية كدا و كانو وصلو ل بيت ريفان
ريفان نزلت و عاينت ل لينة
لينة ابتسمت ليها: بضرب ليك لمن اصل
ريفان هزت ليها راسها
ريفان دخلت جوا طوالي و يوسف ساقهم..
يوسف عاين ل نشوة بالمرايا..
لقاها نامت الريدي..
لينة عاينت ليها برضو
-ما نايمة ليها كم يوم مع الامتحانات دي ولا شنو؟
يوسف هزا راسو..
لينة سكتت شوي..
تاني جات تتكلم
-يوسف..
يوسف رفع ليها حواجبينو
=اممم..
-الحصل شنو بالظبط؟
يوسف بلع ع ريقو..
اخد ليه كم ثانية..
كان بجمع ف الكلام والاحداث ف راسو..
تحس بيه هو زاتو م نايم
هه..
ينوم كيف و هو خريج و شغال امتحانات
ميتين عينو طالع
و لينة كانت منتبهة للحاجة دي
=اممم..ابوبكر قال حادث عربية..امم..انتي عارفة انو حازم عندو هوس السواقة و السباقات و دا كلو صح؟
لينة هزت راسها..
يوسف كان بزكرها لبها كم مرة..
يوسف طلع نفس طويل
=المرة دي الحظ وقف ضدو..
لينة قلبها وجعها
-ضرب عربية تانية؟
يوسف هزا راسو ب معني لا
=ضرب العمود و هو لافي..
لينا ختت يدها ف راسها..
لا..
=هو ع حسب كلام ابوبكر..م كان بسابق زاتو..
حواحبين لينة اتلافو
-كيف؟
=قال طلعو الكاميرات حقات الشارع..م كان معاه عربات تانية..و حادث قالو غالبا حصل لانو حازم م قدر اللفة كويس..الشرطة قفلت ع كدا..
لينة عاينت ل يوسف
-انت شكلك م مقتنع بالكلام دا
يوسف ضحك ضحكة استهتار
=لانو م صاح..
يوسف بلل شفايفو
=حازم دا ممكن يقدر اي لفة و هو مركب قماش ف وشو م شايف..دي م غلطة يغلطها حازم..
-امكن دقس؟
يوسف هزا راسو ل معني لا
=لا لا..حازم م بدقس ف السواقة..
-طيب انت مقتنع انها شنو؟
=حازم حافظ شوارع مانشستر حفظ..اخوانو و ابوه علموه فيها السواقة من هو 7..و انتي عارفة علموه وين؟..
لينة عاينت ليه ب استغراب
=ف الشوارع المابكون فيها ناس كتار..عشان م يتقبضو و يسجنوهم لانو شافع زيو سايق..وروه كل اختصارات المدينة حرفيا..الشوارع الانوار كمية الناس البكونو فيه و ف ياتو وقت..مدة الاشارة كيف بفتحو بعد كم و حتي كيف يقطعها لو قافلة ف اتجاهو..دا كلو..كانت دراستو اليومية و الاهم عندهم..
لينة بلعت ع ريقها
-كلهم مهوسين كدا؟..
يوسف هزا راسو
=امم..كانو كلهم كدا..و حازم غصبا عنو طلع كدا..الحاجات دي بتجري ف دمو م ممكن يغيرها زول..
-كانو؟..
يوسف هزا راسو
=اخوانو و امو و ابوه اتوفو ف حادث عربية ب نفس الغلطة..بس هو و نيفين مرقو منها شبه حيين..
-شبه حيين؟
يوسف قشي وشو ب يدو
كانت الدمعة نزلت بدون م ينتبه
=نيفين مرقت مشلولة..و حازم..حازم نصو مات معاهم ف الحاادث..
لينة طلعت نفس طويل..
واي..
الدموع دي اتكومت متين ف عيونها اصلو؟
قشتها بسرعة..
-و هو العمود الضربو دا..
يوسف كمل كلامو
=وقف فيه..يا الله مرقوه من العربية..
لينة تاني قشت دموعها
-حالتو الصحية كانت كيف؟
=الطحال اتمزق..ارتجاج و اعتقد ضلعين من الصدر اتكسروا؟
لينة بقت كاتمة الدموع..
=انا م دكتور..لكن الكلام دا بوحي ليك انو هو خلاص انتهي..
-طيب كيف ف غيبوبة؟؟
=غيبوبة..مرق من العملية سليم قبل 3 او 4 ايام تقريبا..ولحدي حسي م صحي..ابوبكر قال الدكاترة قلقو و اعلنو انو ف غيبوبة..
-محمد قال لينا يومين بس..
=يومين من م سجلوها ف السجل غيبوبة..لكن هو مرت ع عمليتو 4 ايام..
-هو دخل ف الحادث اليوم الوصل فيه من المطار؟؟
يوسف هزا راسو..
-طيب و الغيبوبة سببها شنو لو قالو العمليات نجحت؟
=قابو غالبا من الضربة القوية الاخذها ف راسو لمن اضرب..
لينة قبلت
👍21
منو..
الولد
-و م قالو حيصحي متين؟
يوسف دمع و قشي دمعتو
=الدكاترة م فاهمين شي اساسا..
يوسف بلع ع ريقو و تحس نفسو انقطع قبل م يقول اخر جملة
=بعدين متين هي اقل اهتمامتهم..خايفين جسمو م يشفي من العمليات و هو ف الغيبوبة كدا..و ينتهي الوضع بيه م يصحي نهائي..
لينة ختت يدينها ف راسها
لا..
لا لا..
لا كدا م ينفع..
استغفر الله..
يموت قصدو؟؟
-و حسي قالو شنو؟
يوسف هزا راسو
=م عارف..الدكاترة قالو لو حيصحي غالبا م يصحي ف الاسابيع الجاية..لو اخد اكتر من كدا..
يوسف سكت و م كمل كلامو..
اعتقد واضح كلامو ماشي ع وين

♧°♧°♧°♧°♧°♧°♧°♧°♧°♧°♧°♧°♧°♧°

ريفان دخلت جوا و لقت امها قاعدة مع جدها..
-امتحنتي كيف؟
_اا؟
امها عاينت ليها
-امتحنتي كيف؟
ريفان هزت راسها
_كويس الحمدلله..
امها استغربت فيها
-امشي نومي..باقي ليك امتحان واحد..م الا تتقطعي فيه..م تساهري..
ريفان طوالي دخلت اوضها..
واو..
اعتقد اكتر شيء ممكن يكسر انك تكون بتتألم و الناس الحوليك م عارفين و انت م عارف تشرحها ليهم كيف.سو بنتهي الوضع بيك انك تقعد تموت جواك كل ثانية براك و كمان تكون جابر روحك انك م تظهر شيء..
ريفان قلعت هدومها و ليست هدوم البيت و رقدت..
كانت عاوزة تقوم تستحمي..
لكن والله بقت م قادرة ترفع جسمها من السرير تاني..
قعدت تعاين للسقف..
واو..
م اعتقد ف زول قادر يتخيل كمية الالم الجواها..
هه..
حتي هي م قادرة تفهم كميتو..
اخدت ليها كم ثانية كدا..
و شوية الدموع بدو ينزلو من عيونها..
حست بيهم نزلو ف الملاية و بلوها..
الولد متين سافر اساسا عشان يعمل ليه حادث..
هي اخر مرة شافتو متين..
ليه حاسة بيها شهور؟
اخر مرة شافتو لمن اتشاكلت معاه..
اتشاكلت معاه..
ريفان اختنقت ع الهوا لمن الكلمة اترددت ف راسها..
اخر مرة لاقتو كانت اتشاكلت معاه..
اتلفظت معاه..
قالت ليه حيوان
بكرهك
مريض..
واو..
الدنيا دي بتكرها كدا ليه؟
ف داعي يعني يكون اخر مرة لاقتو يكون دا نقاشهم؟
ليه هي جوا فلم هندي اصلو؟؟
دا شنو دا؟؟
ليه ليه ليه الدنيا بتعمل فيها كدا..
ليه بتشيل منها الناس البتحبهم بالدور؟؟
لو عاوزة تقتلها خليها تقتلها ب اي طريقة تانية..
ليه تقعد تقتل مشاعرها كدا براحة براحة و هي تموت كدا؟؟
ليه عملت شنو؟
حسي توري منو؟
تتكلم مع منو؟؟
سوسي..
هه..
لو كانت قاعدة كان اتكلمت معاها..
و الدموع فجأة زادتو مليون مرة ع الفكرة دي..
واو..
لو حقت الشيطان صح؟
هو الشيطان عاوز يخليها ف حالها حسي؟
بس قاعد يلعب ب عقلها و ملصق بس وش حازم قدامها..
لمن تغمض تلقي ضحكة سوسي قدامها..
لا كدا بتقدر ولا كدا حتقدر اساسا..
بلعت ع ريقها و ذاقت طعم حديد ف حلقها..
قامت ع حيلها طوالي..
رفعت راسها و قشت عيونها و حست بالله ب موية نار ماشة نازلة من نخرتها و نقطت..
بالله لامن م كرفست وشها و عيونها دمعو من الالم..
لمن ابدم النزل من نخرتها بالله ضرب ركبتها..
التقول موية مغلية..
بسم الله..
من متين الدم بكون حار للدرجة دي؟
بالله بقي نازل زي الماسورة من نخرتها..
ليها فترة م رعفت..
عادة بترعف لمن تقطع الخط ف البكي الكتير و تدرع ف البكي..
المرة دي م بكت كتير زاتو..
امكن من الشمس؟
امكن والله لكن الشمس م كانت حارة كدا..
ريفان قامت ع حيلها و بقت ماسكة نخرتها ب يدينها الاتنين و هي بتحاول تمسك ف الدم النازل دا..
كان اساسا الريدي ملي نص وشها لانها ضاغطة يدينها ف وشها..
و بقي نازل من بين اصابع يدينها الماكسة بيها وشها ل يدها التانية..
اخخ انا..
كانت مارقة من الباب الورا لكن كان قافل..
الحمام الورا دخلت فيه..
فتحت المساورة و م كبت..
فتشت الجردل..
فاضي..
طيب البرميل؟؟
برضو م فيه شيء..
دا شنو دا؟؟
نخرتها لسا زي النافورة بالله و هي الريدي هبشت الجرادل و الماسورة و اتكلت ع الحيطة..
و نخرتها بتنقط ف الارض..
ريفان ولا كاز مخلها معاها ف عقلها..
بالله لمن لقت انو يدينها اتملو ملي..
طوالي قشتهم ليك ف قميصها..
كل همها ف اللحظة ديك كان انها تبعد الدم دا منها..
حتي هي لامن م خافت..

بالله ساطت الحمام معاها و مرقت..
م انتبهت ليه زاتو..
و لا انتبهت ل قميصها الكان مليان ولا وشها ولا ل اي شيء..
بس كل همها تزح منها الدم دي لانو لمن يكتر فيك و ريحة الحديد الفي الدم تطق فيك كدا..
بتكون عاوز تستفرغ..
نخرتها كانت واجعاها شديد شديد و الدم لسا بنزل..
ريفان لمن جات تلف من البرندة صادفت امها ف وشها..
امها دي بالله جسمها تللج و قلبها اتقطع لمن شافت المنظر القدامها..
بتها نص وشها مليان دم و يدينها برضو و العجب قميصها..
ريفان علينت ليها و طوالي اتكلمت
_دي نخرتي ي امي رعفانة رعفانة بس..
-سججمميي ي بتي!!!..داا كلو رغااف؟؟..دا كلو اتكبي من نخرتك سججممييي ووببب علللييي!!!..
ريفان قامت جارية ع الحمام البرا خلت امها ف ولولتها و ماشة ب وراها..
فتحت الباب و طوالي وقفت ليك تحت الدش و فتحتو ليك
ف ملي ثانية الموية ديي كبت ششششششوووووووووووو و بالله كلها اتملت..
اول شيء قشت وشها و تاني قششت يدينها..
قعدت
👍2