رواياتي📖📚
34.6K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
بحاول م يأذيهم..
بحاول قدر الامكان يساعدهم..
موجود دايما عشان يساعدها..
=ريفان وين؟
لينا عاينت ليه..
=الليلة م جات صح؟
-حبوبتها اتوفت..
علي نطط عيونو و عاين ليها
=لا حول ولا قوة الا بالله..
-اممم..دي حبوبتها الربتها و القاعدة معاها ف البيت..
=اتوفت متين؟
-اممم امبارح بالظهر كدا..اول م رجعت كان اتوفت..
=مافي زول عارف ليه؟
-هو نحنا عرفنا الساعة 10 بليل امبارح..
=يحليلها ورتكم متأخرة؟
-هه..ياريت لو كانت هي الورتنا..
حوحابين علي اتلاقو و م فهم قصدها شنو
-اتصلت علي اختها الكبيرة لانها حبست روحها ف الاوضة و م مرقت منها من م جات..
علي طلع نفس طويل و تحس بيه متفهم هي عملت كدا ليه..
-ف النهاية امن دقينا و م فتحت و بعد افلام هندية المهم فتحنا الشباك و لقيناها نايمة..
=دخلتو عليها؟
-لالا..الشباك كان مقفول من جوا اوضتها..لكن كانت نايمة شايفنها من القزاز..
علي هزا راسو براحا
-المشكلة انو مشيت ليها قبيل بدري قبل م اجي و كانت لسا نايمة..
=اكيد حتكون نايمة لو واصلتها..
كان نزلو من اخر سلمة و بقو قاعدين ف الحوش
-يلا دي المصيبة زاتها..
حواجبين علي اتلاقو و ضحك شوية لانو م فاهم قصدها شنو..
لينا عانيت ليه و زاتها ضحكت ع ضحكتو التحت تحت دي
=سوري م قادر افهم دي مشكلة كيف؟
لبنا بللت شفايفها..
-طيب ركز معاي..
علي عاين ليها و صحك
=اها..
-ريفان عندها مشاكل ف النوم..عادة م يتنوم 4 ساعات متواصلة..لايك دي اققصي شيء بالنسبة ليها..حررفيااا..
علي رفع حواحبينو شبه م قادر يستوعب
=عندها اضطراب ف النوم؟..
-م بعرف عندها شنو..لكن المهم..
=يعني فهم انها تواصل كدا شبه مستحيل دا القصدك صح؟
-ايوااا..حرفيااا..
علي ضحك
=امم..طيب امكن من الصدمة؟
حواجبين لينا اتلاقو و هي بتعيد ف جملتو
-من الصدمة؟؟..
=م بعرف ف حاجات النفس ديل لكن اعتقد دا لانو هي اتصدمت فجأة ف حبوبتها..
لينا لسا م استوعبت كليا و ظاهر ف وشها..
علي ضحك عليها
=طيب حبوبتها الله يرحمهما كانت عايانة؟
-م اعتقد..لو كان عندها حاجة كان ورتنا..
=طيب اتوفت كيف؟
-كيف يعني اتوفت كيف؟
علي ضحك و ختي يدو ف وشو و هو بحاول يرتب يفهمها كيف..
لينا كانت م قادرة تفهم هو ماشي وين ب كلامو
-دقيقة دقيقة براحة..
=يعني ماتت موتة الله لا ضربتها عربية لا كانت عيانة ولا عندها مرض و لا اي شيء..
-مبعرف والله لكن م اعتقد..
=طيب دي الصدمة هنا..اعتقد مرقت الصباح و هي شربت الشاي معاها و جات راجعة لقتها اتوفت فجأة..
لينا هزت راسها لانها فهمت قصدو من الصدمة..
-امم..
=والموت حق طبعا لكت يعني دا القصدي..صدمة نفسية..
-طيب ديل موش كلهم موتة الله ف النهاية..
علي عاين ليها ل كم ثانية و جزء منو م قادر يستوعب لو هي غبية ولا بتتغابي..
لمن لينا انتبهت انو حرفيا بقي م قادر يقول شيء ضحكت
-لا انا فهمتك لكن بس كنت عاوزة انبهك انو المشكلة فيك م فيني انا..
علي رفع حواحبينو
لزا ليها راسها ب طرف اصبعو
=كيف المسكلة فيني و عقلك دا م قادر يفهم..
حواجبين لينا اتلاقو
-دا لانك م قادر تشرح كويس..
=المشكلة م ف الشرح المشكلة ف عقلك دا..
-كيف م في الشرح و انت تقول موتة الله و كلهم موتات الله..
علي ضحك و ف النهاية سكت..
=خلاص تمام..م مشكلتي انك م بتفهمي..يلا ارح نشوف صحباتك ديل..
لينا ضحكت و مشت ب وراه..
=انتو ماشين ليها يعني؟
-غالبا..لكن عاوزة اعرف لو هي صحت و رسلت لانو تلفوني قاطع..
علي عاين ليها
=قاطع شحن؟
لينا هزت راسها
-اممم..
علي فتح شنطتو و طلع منها باور بانك و مداها ليها
=هاك استحمليه عشان تفتحي تلفونك..
لينا عاينت ليه
-مشحون؟
علي هزا راسو
=امم..بشحن ليك تلفونك لحدي 35 ف المية..
-الوقت اتأخر لكن..بس بفتح بيه التلفون..
علي ضحك
=شيليه معاك و جيبيه بكرة..
-جد؟
علي هزا راسو
=اممم..انا ماشي ف كل الاحوال..
لينا التسمت ليه
-وااه ثانكس..
=امم..عزي لي ريفان معةك..م اعتقد حتكون عاوزانا نجيها كدا..بمشي ليها بكرة..
لينا ابتسمت ليه..
فكرة انو متفهم انو ريفان غالبا م بتكون نفسها تشوف زول قدام وشها حاليا عجبتها شديد وخلتها تتكيف منو زيادة..
-تمام
علي ابتسم ليها
=طيب يلا..
و طوالي مشي لينا ضحكت و عاينت ليه لحدي م مرق من الكيلة..
والله والله الولد دا عسسل..
اخدت فترة و عاينت ل تلفونها عشان يفتح..
شوية كدا و انتظرت عشان تتصل ع نون او وابل..
اتصلت ع نون بس م ردت..
اتصلت ع وابل و انتظرت ترد..
كانت واقفة تحت الشجرة و قعدت ف المصطبة حقتها..
شوية كدا و ف زول جا وقف قدامها و هي لسا منتظرة وابل ترد..
رفعت راسها و عاينت ليه..
لكن اساسا والله عرفتو منو من قميصو الكحلي دا..
يوسف..
عاينت ليه و التلفون لسا ف اضانها..
برن و برضو مافي رد..
عاينت ليه و هي منتظرة تشوف هو عاوز منها شنو..
يوسف عاين ليها مسافة..
التلفون كان فصل و نزلتو وقفلتو و عاينت تشوف هو عاوز شنو..
صراحة كدا..
بقت م بتتأثر..
اعتقد دي اكعب حاجة..
معلومة ليكم و ل زمنكم..
اول م البت تتعود ع عدم وجودك..
انت انتهيت خلاص..
لا مش
👍3
اعر..
عاينت ليه و م حست ب شيء..
بقي م فارق معاها..
نظراتو م بتأثر فيها و وجودو بقي م عندو معني بابنسبة ليها..
تحس بيه بقي زي النبتة الماتت ف ارضها خلاص..
لايك حرفيا حرفيا بقي م بأثر..
و دي اكبر مشكلة..
=شايفك مستمتعة..
لينا رجعت رفعت راسها عاينت ليه ع جملتو دي
-عفوا..
لايك هي م فاهمةهو قصدو شنو اساسا..
=مع الاسمو علي دا..تضحكي ساي..
لينا ابتسمت..
م عشان تغيظو ولا عشان جملتو غاظتها بالعكس..
لكن ع فكرة انو بالجد ظاهر عليها بتكون فرحانة لانها مع علي
-بالله ظاهرة للدرجة دي؟
=بتعمليها قاصدة؟
حوجابين لينا اتلاقو
-قصدك شنو؟
=عشان تحرقي لي دمي و تغيظيني
رفعت حواجبينها
=حبيت بس اوريك انو م فرقا معاي..
لينا ضحكت
و يوسف اتغاظ منها
=تضحكي ليه؟
-ع سخافة افكارك..
حواجبينو اتلاقو
-فكرة انك قايل اني بكون فرحانة عشان اغيظك اسخف منها ماف..
يوسف بلل شفايفو وهو بمنع ف الضحكة
-كان نفسي اقول ليك انو انت برضو بتعمل كدا..لكن جد انا لي زمن من م شفتك..
يوسف استغرب فيها..
يكاد يحلف انو برود حازم اتكبي فيها..
ليه بترد ببرود و بدون مشاعر كدا..
=و حنقعد نحنا كدا ل متني؟
حواجبين لينا اتلاقو
-نحنا؟
يوسف عاين ليها
لينا بللت شفايفها و هي بترد ليه
-نحنا بقي م ليها وجود خلاص..
لينا ضحكت شوي
-لكن انت عارف..م كان ليها وجود اساسا..
قامت ع حيلها و لبست شنطتها كويس ف كتفها..
-كان عبارة عن انا اسك و اجري ب وراك و انت مستمتع بالحاجة دي..
يوسف عاين ليها ب استغراب
-كنت لمن تزهج مني تمشي ل بت تانية تتم لعبك و تجي راجع لانك كنت متأكد اني حاكون قاعدة..
لينا صلحت طرحتها شوية
-كنت انا الخيار البديل البترجع ليه دايما لانو دايما موجود..
يوسف حسي ب شوية ذنب..
و م قدر يرد لانو عارف انو جزء من كلامها صح..
-و انا لمن انتبهت للحاجة دي حسيت اني ظالمة روحي..الموضوع م عندو علاقة بيك..نهائي م كان عندو علاقة بيك..
=وانتي حسي م ظالمة روحك مع علي؟
-قصدك شنو من الجملة دي؟
=علي م مختلف مننا..نهائي م مختلف لانو ولد ف النهاية..
لينا بللت شفايفها..
-بس انت غلطان..
يوسف عاين ليها
-كنت جعانة و جاية اكل معاك لقيت انك اديت اكلي ل واحدة تانية رغم انك كنت عارف اني جعانة لاني وريتك..هو شافني و بدون م اتكلم اشتري لي اكل لانو فهم من شكلي اني جعانة..
يوسف عاين ليها ب استغراب..
-هو شاف انو نفسي كانت قافلة فترة رغم اني م اتكلمت عنها نهائي لكن خلي المرقة مع اصحابو ع الفكرة دي وقعد يحكي لي عن حوادث الاهل العجبية حقتو دي..رغم انو انا م عارفة انت عندك كم عم او عمة او خال او خالة و م بتتكلم عنهم اصلو..م حصل انتبهت انو نفسي قافلة لكن بس بتركز ف نفطة ليه قافلة..
لينا طلعت نفس طويل..
-كان م سلمت المشروع و انت عارف و قررت تخليني اشتغلو براي لانو مشروعي..رغم انك عارف اني مستهبلة و م بكون جادة شديد ف الحاجات دي..بس هو شافني و ساعدني فيه و اشتغل معاي و خلي بتاع المكتبة يوقف و ينتظرنا..
ضحكت شوية و هي اتزكرت اخر نقطة..
-لكن انت عارا اكتر شيء مثير للسخرية شنو؟
يوسف بس كان بعاين ليها
-حتي رغم انو كان دايما بعمل لي كدا و انت كنت بتعمل كدا لي..لمن احتجت ل زول ف اكتر وقت محتاجة..طلعت التلفون و اتصلت عليك انت م هو..
حواجبينو اتلاقو..
متين دا؟
-هه..رغم انو كان مفروض اتصل عليه..بس لاني كنت غبية اتصلت عليك انت..و م مرة واحدة..مرتين..تلاتة..اديتك فرصة ورا فرصة رغم انك كنت بتفصل ف وشي و انا كنت ف حالة هلع..
ضحكت شوي
-بس اعتقد بستاهل..كنت محتاجة نقطة مهمة زي دي..لاني اتصلت عليك تلاتة مرات و انت بتفصل..وهو من اول رنا كان عندي ف خشم الباب بعد اقل من 10 دقايق..
يوسف م كان فاهم هي بقت بتقول ف شنو
-اعتقد كنت محتاجة حاجة زي دي..اني اقتنع براي ب روحي..اخدت كم تحذير منك..لمن تكون مع بت تانية او تنساني او تكون عامل مني رايح مع بت احلي او اكتر جراءة مني..كنت محتاجة الاحظ براي الفرق بينكم..كيف كنت ظالمة روحي..
تلفونها ضرب و عاينت للاسم..
وابل..
رفعت رايها عاينت ل يوسف..
-انو الدنيا م كانت كاتبة لي الالم دا..لكن انا كنت جابراه و فارضاه ع روحي بدون سبب..انا كنت بتحكم ف كمية الالم الفيني م الدنيا..لمن كنت برجع ليك ب ارادتي كل مرة..لمن كنت بسامحك لمن تكورك او تهيج..لمن كنت بتفهم فكرة انك م فاهمني و بحاول بكل جهدي..انت م كنت السبب كنت انا..
التلفون فصل و اتصل عليها تاني
-وحاسة بالزعل لاني ياداب انتبهت ل الحاجة دي..ياداب استوعبت انو اول زول مفروض يكون نفسك م زول تاني..
و طوالي ردت ع التلفون
-الووو..اممم..
اتحركت من جمبو و لا اتلفتت عليه تاني..
#يتبع
👍2
#جميلة_متهورة_و_الوحش_الصامت_26

"وقد سمحت ل ضحكتك ان تكون اول شيء يفتح قلبي..فلا تتوقف عن الضحك لانه سيتوقف معها🚶‍♀️💙..!"..

لينا وقفت متحيرة قدام الشباك..
الساعة 10 بليل و لسا م صحت البت..
لينا و وابل و نون عاينو ل بعض..
-البت دي ماتت والله ماتت..
وابل عاينت ليها كويس..
=صحت..
كلهم عاينو للاوضة و لقاها لسا نايمة و رجعو عاينو ل وابل
=م قصدي حسي..يعني صحت ف فترة ما و نامت تاني..
-ريفان بحد زاتها؟؟
وابل اشرت عليها
=قلعت الفنيلة حقت الجامعة..عاينو ليها لانها قاعدة ب الفنيلة الجوا بس..
رجعو عاينو ليها ب تركيز..
رغم انو المكان مضلم لكن كلامها صح..فنيلة الجامعة كانت واقعة ف الارض و و ماسكاها ريفان ب طرف اصبعها..
الناس لسا كانو ببكو..
-برضو..البت نايمة ليها اكتر من 24 ساعة لازم تقوم..
=القزاز دا الا يتكسر لو عاوزين تصلو ليها..
مروان كان واقف برا المخزن..
عاين ليهم و طوالي اتكلم
مروان:محمد قال حيفلس الباب اساسا..
لينا عاينت ليه
-محمد خالكم؟
مروان هزا راسو و قال امم..
-هو جا؟
مروان:امم قبيل الساعة 4 تقريبا..
لينا عاينت ل ناس وابل..
-حازم دا قاعد برا ف عربيتو من م جابنا..
=م دخل؟
-يدخل ل منو؟ريفان و نايمة..
وابل سكتت..
-لكن بما انو محمد جا..اكيد ممكن يقعد معاه..
مروان طلع نفس طويل:مرق بعد م جا طوالي لكن لسا م جا راجع..ف تقريبا حيفلسو نص الليل اوا م يجي..
-دفنتوها؟
مروان عاين ليها:اكييدد..من صلاة العصر امبارح..
لينا هزت راسها..
رجعت عاينت ل ريفان اللسا نايمة جوا..
لينا جدجد كانت خاسفة الحيحصل شنو ليها اول م تفتح تاني و هي مستوعبة انو سوسي م حتكون موجودة..

♤°♤°°♤°°♤°♤°°♤°°°♤°°°♤°°°♤°°♤°°♤°

حازم نزل من عربيتو و لمن لمح محمد مارق من قدام البيت بالمراية..
مشي عليه و لقاه واقف بسلم ع كم راجل..
محمد لمحو و عاين ليه مسافة و تاني كمل كلامو و مشي ع حازم..
حازم عاين ليه..
محمد وقف قدامو و طلع نفس طويل
-حابسة روحها ف الاوضة و لسا م مرقت..
حازم هزا راسو
_اممم..قالو لي..
محمد تني راسو بالجمبة..
-م حصلتها انت صح؟
حازم خزل راسو بمعني لا..
-اممم..انا ماشي المغلق اجيب لي كم حديدة لانو هي بالغت و جاي افلس الباب..
حازم عاين ليه
_طيب تعال اوصلك..
محمد هزا راسو..
ركبو مشو المغلق..
و اشترو حاجاتهم بسرعة و ركبو راجعين تاني..
حازم عاين ل محمد..
ع حسب كلام ريفان..
محمد بحب امو شديد شديد..
دا غير انو اخر العنقود..
طيب..
حواجبين حازم اتلاقو..
هادي و طبيعي يعني شديد شديد..
هو الكتمان و الحجب للمشاعر حقتهم دي حاجة طبيعية ف اهلهم يعني؟
محمد انتبه انو حازم مركز معاه..
-you seem lost..
حازم ابتسم..
_just thinking..
-في؟
_كيف انت و ريفان بتتشابهو..
-ف الشكل؟؟
محمد صحك..
حازم هزا راسو ب معني لا..
_ف بعض التصرفات..
محمد عاين ليه..
-للدرجة دي؟
حازم هزا راسو
_ماخدة منك كتير..انتبهت للحاجة دي و انا هناك معاكم و حسي برضو..
-حسي؟
حازم عاين ليه
_الكتمان..
حواجبين محمد اتلاقو
_كنت قايلها صفة اكتسبتها هي و هي بتكبر..بس شكلها حاجة وراثة فيكم..
-زي م هي وراثة فيكم؟
حازم ابتسم شوي
_شوية زينا..
بلل شفايفو و عاين لبه
_بس نوع الكتمان حقنا و حقكم مختلفين ب طريقة كدا م طبيعية..
محمد استغرب..
-كيف م فهمت..
حازم قبل منو و رجع عاين للشارع .
_زي الفرق بيني و بين ريفان..
محمد ضحك..
م قدر يرد ليه لانو مثال ممتاز..
حقيقة و مقنع..
_فهمت؟
-امم..
الفرف بينهم زي الفرق بين السما و الارض..
هو واقعي شديد و بارد .
و هي دايما بتلجأ للخيال و بتنفعل ف اي شيء..
هو نادرا م يبتسم..
وخي من كترة م بتضحك لحدي م بقت م بتقدر تبكي زاتو..
هو م بشتغل ب زول..
وهي دايما بتخت اعتبار للناس..
هو بعمل الفي عقلو و ب حياتو..
وهي بتفكر الف مرة..
تكاد تنعدم المشاعر ف وشو..
وهي حرفيا ممكن تتقري بس من وشها ل بعض الناس..
-بس اعتقد دا لاني كنت اكتر واحد بقضي معاها زمن..
حازم عاين ليه
-من و هي صغيرة..م كانت داخلة ف اختها شديد..ولا حتي امها..كان دايما امي..
محمد بلل شفايفو شوي لمن قال امي..
اعتقد اصعب حاجة عليه انو يقول الجملة المفروض يقولها بعد اسمها كدا ساي..
اخد نفس..
-الله يرحمها..كانت دايما بتمسكها عليها..بتعاملها و كأنها بتها م بت بتها..
محمد ضحك شوي
-و انا كنت بعاملها و كأنها اختي م بت اختي..ف ف البداية كنت بحقر بيها..احساس دي امي انا..و هي حبوبتك..ليه تعاملك و كأنك بتها..
محمد استعدل ف قعدتو شوية
-ف مرة حاولت اغرقها..
حازم عاين ليه
_عمرك كان كم؟
-اممم..انا اكبر منها ب 8 سنين بس..امم 13 تقريبا؟؟..و هي كانت 5 بس..
حازم رفع حواجبينو و رجع عاين للشاؤع تاني
-ف سقتها للبرميل الورا..و رميتها فيه..و انا ماسك قميصها ب ورا..
محمد قعد يضحك..
اعتقد م حصل مرة ف حياتو م اتزكر او حكي الموقف دا و قعد يضحك كدا..
-ففااا..كنت مثبتها من ب ورا..و يلا بتكلم معاها..كنت بتغاظ لانها بتقول ل امها ماما و ل امي..الله يرحمها امي..كيف تقول ل
👍31
يهم الاتنين كدا..
حازم ابتسم..
-ففاا بس بقيت بدخلها جوا الموية و هي بتصرخ و بمرقها و تطلع تكح..و بقول ليها ''اسممها حبوبةةة..حااابوووبببباااا فاهمة؟؟؟..اوعا تقولي لبها امي..انا بس بقول ليها امي.."
محمد ضحك تاني
-وهي تبكي و انا ادخل..و امرق.."ياا بت فااهمة ولا لا؟؟؟.."..هزت راسها..و اقول ليها تاني.."اسسسمهااا منوو؟؟..".. ترد لي ب بكي و صواريخ "حااابوووباااا.."..اهز راسي و اقول ليها "اانا بس اقول ليها اميي..اوعا تقولي ليها كدا تاني.."..وهي بس تبكي..
حازم ضحك شوية ع المتظر لمن اتخيلو..
حرام عليه يعمل كدا ف شافعة؟؟..
محمد زاتو ضحك..
-كنا ب ورا ف الزقاق قبل م يحولوه مخزن..
_و ما ف زول سمع صواريخها؟
-كان ف ضيوف جوا..
حازم ضحك
-ف لمن مرقت..كانت مبلولة كللياا..و امي لقتها و سألتها مالك اتبليتي و شاكلتها و هي اصلو ابت توريها الحصل..
حازم ضحك..
شبها اصلا..
-ف غيرت ليها و كلو..و مشت قعدت معاها ب مزاج..اصلو م كوركت ليها..لو عاوزاها بتمشي ليها ل عندها..
حازم ز محمد ضحكو..
-كان معانا ناس خالي الله يرحمو..ف لمن جا خالي يمرق..هو خالي الكبير و بقول ليها سوسي..بس ودعها و قال ليها سوسي..
حازم رفع حواجبينو..
-ف لقطت منو الاسم و تاني امي اصلو م قالتها..
ضحك شوي
-قدر م حاولو يخلوها ترجع ل امي ابت..بس سوووسيي..طيب قولي ليها حبوبة؟؟..تقبل تعاين لي كيف كيف و تقول ابيت م بقول ليها حبوبة..
حازم ضحك
_قوة راس..
-ااي قوة راس موبالغة..اصلو ابت تقول ليها حبوبة..غتاتة لي بس..و م بتقول امي خوفا مني..
حازم ضحك
_يعني مشت ب طريقتك لكن ليه الزول بحس انو هي فازت م انت..
محمد ضحك
-ايوااا..بالزبط كدا..مشت ب طريقتي لكن هي الفازت..
حازم ضحك..
ياهو شبه ريفان..
نزلو من العربية..
محمد جا يدخل و قال ل حازم الا يدخل..
ف النهاية دخل معاه..
جا ماري ف الناس سااي..
م عرف زاتو هم منو..
لمن وصلو ل جمب قدام الباب حق اوضتها ف نهاية البيت..
لقو لينا و وابل و نون و مروان قاعدين ف الكراسي القدامها..
لينا عاينت ل حازم
-حازم..
حازم عاين ليها و ابتسم..
مروان عاين ليهم..
محمد:انا حافلس الباب دا..
مروان قام عشان يساعدو..
حازم كان واقف بعيد شوية..
حاولو مع الباب شديد و كتير..
حازم كان بس بتعاين ليهم..
شوية كدا و سمعو صوت مرا تقول
"لسا م فتح؟
محمد عاين ليها و رجع للباب:لسا والله..
حواجبين حازم اتلاقو اول م شافها..
عاين ل لينا..
و لينا عاينت ليه..
عرفت انو استغرب من الشبه البينها و بين ريفان و هزت راسها عشان تأكد ليه الافكار الفي عقلو..
حازم قبل رجع عاين ليها تاني..
دي امها..
ام ريفان..
م كان بسمع عنها كتير..
لكن بتشبهها شبه م طبيعي والله..
كان وشها واقع و احمر من البكي لكن تحس بيها وقفت بكي ليها فترة..
عاينت ل ناي لينا:وابل و لينا و نون..كيفكم؟
قامو سلمو عليها و عاينت ل حازم..
حازم مشي وقف و سلم عليها..
امها كانت بتعاين ليه ب استغراب..
احساس دا منو..
و حازم طبعا البرود و الهدوء الفي وشو اصلو اصلو اصلو م بسااعدو والله..
محمد عابن ليهم:دا حازم ولد عمة ابوبكر الشغال معاي هناك..
امها عاينت ل محمد:ابوبكر صحبك؟
محمد:اممم..زميلها شديد ف الجامعة..
امها عاينت بيه و ابتسمت:و انا اقول الشبه الفيك دا شنو..
حازم ابتسم ليها..
امها ضحكت:خليك مبتسم..انت احلي و انت مبتسم..
حازم بس عاين ليها..
شوية كدا و سمعو ليه صوت فتحة الباب..
كلهم عاينو للباب..
و مروان و حازم بس واقفين..
حرفياا البقية كللهم دخلو جوا الاوضة..
لينا ع وابل ع نون ع محمد ع امها..
دخلو و لقوها نايمة ب فنيلة كات و بنطلون البتلبسو تحت الاسكريت..
لينا استغربت:صحت تاني و قلعت الاسكيرت..
محمد ضحك:حتقعد تصحي كل فترة و تقلع و ترقد تنوم تاني؟
امها مشت عليها و هزتها:ي بت..ريفانن..
بعد كم محاولة و ثانية ريفان كرفست وشها و ون م تفتح عيونها ردت ليها
_امم..
امها:ي بت قومي..
_اممم..
امها:انت نايمة ليك يووم و حاجة قوومي ي بت..
ريفان اتقلبت للجهة التانية
_اها و يعني؟
امها:ي بت قومي..
ريفان طلعت نفس طويل:طيب..بعد شوية..
محمد عاين ليها..
محمد:خليها خلبها..
امها عاينت ليه
محمد:بتقوم بعد شوية المهم هي كويسة..
امها قامت ع حيلها و مرقو خلوها كلهم..

♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°

ريفان فتحت عيونها تاني..
عاينت حوليها..
المكان كان مضلم..
اتقلبت ف السرير و حاولت تنوم تاني..
لكن اصلو م قدرت..
بس قعدت تتقلب ف السرير يمين شمال
شمال يمين والله والله والله قريب الساعتين.
ف النهاية لمن زهجت و غلبها..
اضافة ل انو العطش كان منشف حلقها..
و الجوع عاصر بطنها ب شكل..
ف النهاية قامت ع حيلها..
حست ب جسممها تقيل شديييد..
عادة لمن الزول ينوم زيادة عن اللزوم..
موش بثوم وهو حاسي انو جسمو تقيل و مكسر؟
يلا دي التقول جسمها عمارة و التقول رموها تحت اربعة دفارات مشو و جو راجعين فيها..
قدر م احاول اوصف ليكم م حتفهمو..
ياخ ل درجة انها رجعت ختت راسها ف السرير تاني..
راسها كمان كان واجعها
👍1😱1
بطريقة كدا لا تتحمل..
اعتقد من البكى خلال النوم البتبكيه مرات دا..
ريفان رجعت رقدت تاني و اتقلبت ف السرير..
م كانت قادرة تتحرك اصلو..
لقت شنطتها قدامها..
مدت يدها و شالت التلفون..
كان شاحنو قرب يقطع..
فتحتو..
لقت مليون مكالمة من لينا و نون وابل..
عاينت لقت حازم برضو متصل عليها كتير..
فتحت الواتس و لقت ديك بتكلمو..
رفعت عينها و عاينت للساعة..
كانت 2 صباحا..
ريفان طلعت نفس طويل..
قرت جزء من الرسايل و معظمهم م عاينت ليهم زاتو..
بس فهمت انهم شايلين همها و بس عاوزنها ترسل اي شيء..
كتبت ليهم انا كويسة ي جماعة و بس قفلت التلفون طوالي..
اتقلبت بعد فترة و بقت بتحنس روحها تقوم..
اعتقد من الجوع و العطشة م حتقدر تواصل رغم انها نعسانة..
نعسانة..
واااو..
اعتقد دا شعوور م بواصل فيها ليه فترة..
ريفان رفعت راسها و واتكلت ع رجل السرير..
والله اول م وقفت بس التقول ف شيء جرا ليها جسمها للارض والله..
رببببب وقعت ف السرير تاني..
طلعت نفس طويل..
اعتقد انها عيانة..
النوم بمرض؟
لفت عيونها ع الفكرة الغبية دي و حاولت تقيف تاني..
اساسا م نامت كتير..
8 ساعات بس نوم كتير كيف يعني؟
دا استهبال منها ساي..
حاولت تقوم تاني و قوت نفسها..
و بعد م يقارب ال4 دقايق قدرت تقيف زي الناس..
قامت و وصلت للباب بعد جرجرة و تعب..
فتحت الباب..
حواجبينها اتلاقو ع الانوار المنورة..
لبناس مجدعين و نايمين لكن حرفيا نص البيت منور..
ريفان طلعت نفس طويل و مشت ع المطبخ و هي بتزح ف الشعر من وشها..
اخخخ مرات بكون نفسها تمسك الحلاقة و تنتهي منو مرة واحدة..
دخلت المطبخ و لقت قدامها كوز موية..
شربت من الحفاظة الجمبها دي طوالي..
و من العطش م انتبهت انو كملت الكوز الضخم دا كلو..
و كمان م انتبهت انو الموية مع بطن فاضية م بتنفع..
بالله بس نزلتو من وشها و ختتو ف المصطبة..
مسكتها ليك بطنها..
التقول بس سكينة بتدور..
والله لامن م قعدت ف الارض من الوجع..
بقت ماسكة علي نفسها بطنها و قاعدة بالله ف الارض مدية الباب ضهرها..
بطنها قعدت توجعهل مسااافة..
و بعد م فكت بالله بقت بس قاعدة ف ارضها..
البقومها شنو حسي ب جسمها الواجعها دا؟
تكلت راسها ف الثلاجة الجمبها..
اعتقد لو نامت هنا الناس حيكونو قايلنها جنازة ي منظرها دا..
عادة هي بتجوع نص الليل؟
هه اكيد بتجوع..
طيب..
اااا..
صح صح..
سوسي كانت بتجيب ليها الاكل كل مرة و تقعد تتونس معاها..
طيب ليه م جاتها حسي؟
جد جد ل كسر من الثانية ريفان كانت ناسية انها اتوفت..
و اول م عقلها الباطني صرخ ليها
'هي ماتت'..
ريفان دي طق طق طق الماسورة اشتغلت من عيونها..
دنقرت و قشتهم..
المشكلة كل م تقش كل م بنزلو زيادة و بتقش تاني و بنزلو تاني..
زحت شعرها من عينوها لمن لقت انو جزء من دخل جواها..
قشت نخرتها و تاني قشت عيونها..
شوية كدا و تحس ليك ب يدين يدخلو جوا شعرها و يلموه..
ريفان دي اتلفتت مخلوعة بالله عاوزة تصرخ..
لمن لقتو محمد الخلعة م زحت..
ابدا..
بس اتحولت ل حيرة..
حواجبينها اتلاقو اول م عاينت ليه..
محمد عاين ليها
-قبلي كدي المو ليك..
ريفان طوالي قبلت و قعدت تقش ف وشها..
بتحلم هي؟
دا جا من وين فجأة؟
وايت سمعت صوتو كيف بتحلم؟
رجعت قبلت عاينت ليه تاني بسرعة..
وهو ب لفتتها يدو فكت جزء من شعرها..
طلع نفس طويل
-خربتيها..ياخ قبلي..
ريفان تاني قبلت قدامها..
اهو تاني سمعت صوتو..
بسم الله..
بسم الله الرحمن الرحيم..
بسم الله بسم الله..
لسا بتحلم؟
كيف و هي سامعة صوتو..
طيب ماتت ي ربي و هو جاها ف الحلم؟
دي شنو السخافة البقول فيها دي؟
طيب جا كيف فجأة من النص التاني من العالم؟
ريفان كانت متأكدة انو اوقت الطيارة من هنا و هناك للساعة 2 كدا م بتوصلو..
طيب بسم الله؟؟
لمن انتهي من ربط الكعكة ليها بعد محاولات جاهدة وقف ع حيلو و جا قدامها..
رفعت راسها عاينت ليه
-قومي من ارضك
ريفان هزت راسها
_م قادرة حاسة ب جسمي اكياس اسمنت من التقل..
-نايمة الوقت دا كلو و م يبقي كدا كيف؟؟
محمد دنقر و مسكها رفعها من الارض لحدي م بقت قادرة تقيف ع رجليها..
-ي بت انتي بتضعفي كدا كيف؟م بتاكلي؟
ريفان م ردت ليه..
_حسي عاوزة اكل لكن م في شيء ياكلوه..
محمد طلع نفس طويل
-اقعدي بعمل ليك شيء تاكليه..
ريفان مشت ع الكرسي الفي الطرف و قعدت فيه بعد تعب..
لا جدجد لازم تكشف والله بالتعب دا..
محمد مشي ع التلاجة مرق خضار و بيض و جبنة و المهم ساط لبها اكلة و ختاها ليها ف الصحن و مشي ختاها ف التربيزة القدامها و جاب ليها العيش..
ريفان ابتسمت من الفرحة لانو دا اكل قدامها و هي اعتقد ع حافة الموت ب سببو و طوالي قعدت تاكل..
محمد شال الكباية و مشي جاب ليها لبن و دفاه ليها و عمل ليها فيه كاكاو و ختاه ليها..
ريفان انبسطتت شديد و قعدت تاكل..
محمد قعد قصادها و بعاين ليها و هي بتأكل..
تحس بيها فرحانة لكن طريقة اكلها توضح ليك انو نفسها مقفولة من كل شيء و بتاكل لانها مجبورة..
ريفان رفعت راسها عاينت ليه
_انت جيت هنا كيف؟
-كيف يعني كيف؟
👍3
يت من المطار حسي ولا شنو؟
-جيت من الساعة 4 قبيييلل..
حواجبين ريفان اتلاقو
_كيف يعني جيت الساعة 4 ؟
محمد بس عاين ليها
_جيت و انا ف الجامعة؟
-هو انتي قبيل مشيتي الجلمعة؟
_انا جيت من الجامعة؟
حواجبين محمد اتلاقو
-انت نايمة ليك كم؟
_من 6 مساء من م جيت و حسي 2 صباحا..8 ساعات..
محمد رفع حواجبينو..
-يوم شنو؟
_الاحد..كيف يعني يوم شنو؟..حسي صبحية الاتنين..
محمد بلل شفايفو
-ريفان..حسي صبحية التلاتاء..
حواجبينها اتلاقو..
اا؟؟
كيف يعني؟..
-انتي نايمة ليك اكتر من 24 ساعة..بالتحديد 32 ساعة..
ريفان رفعت حواجبينها
-انا جيت يوم الاتنين الساعة 4 صباحا..
ريفان كانت بس بتعاين ليه
-و انتي نمتي من يوم الاحد الساعة 6 مسا..
النظرة عدم التصديق كانت مرسومة ب جدارة ف وشها..
-جسمك دا واجعك كدا لانك م اتحركتي من السرير المدة دي..و انتي جعانة للدرجة دي لانك م اكلتي للمدة دي كلها. و راسك واجعك كدا لانك كنت نايمة المدة دي كلها..
ريفان بللت شفايفها
-الحاصل ليك دا كلو لانك نايمة المدة دي..
رجعت عاينت للصحن تاني..
هه..
السيدة ريفان نامت المدة دي كلها؟
و لسا نعسانة مستعدة تواصلها؟
دي منو دي؟
جات من وين؟
دا شنو دا الحاصل؟
من متين بتقدر تنوم 4 ساعات؟
خلي ضعفها 8 مرات؟؟
حررفيياااا..!!
-و نفسي اعرف انتي العندك اضطراب نوم..قدرتي تواصليها كدا كيف؟
ريفان رفعت حواجبينها اول م اتزكرت هي سوت شنو قبل م تنوم..
بللعت حبوب امها حقات العملية..
2 منهم م واحدة بس..
عضت شفتيها مع بعض و تكلت وشها ف يدها..
دا شنو التصرف الما بشبهها دا..
محمد عاين ليها
-عملتي شنو عشان تنومي قدر كدا؟
ريفان طلعت نفس طويل و هي بتعاين ليه..
-بلعتي شنو؟
ريفان عابنت ل محمد..
مرات بكون نفسها تكفت روحها لانو هو بقدر يقراها كدا..
_كيف عرفت اني بلعت حاجة؟
-لانك م حتقدري تنومي ب تواصل كدا لو م بلعتي شيء..بزات ف حالتك دي..
ريفان طلعت نفس طويل وهي بتشرب من اللبن حقها..
-اها؟
_حبوب منومة كدا ادوها ل امي ل عمليتها..
محمد عاين ليها
-كم واحدة؟
_واحدة..
محمد لفي عيونو
-واحدة تاثيرها م قوي كدا..ريفان انتي كان و كأنك مخدرة ف ب بنج عديلك كدا..
ريفان طلعت نفس طويل
_اعتقد اتنين او تلاتة..
-تعتقدي؟
ريفان م ردت
-ريفان انتي لو كان بلعتي اكتر كان ممكن تموتي..
ريفان رفعت رلسها عاينت ليه
-بلعتي من الدوا الكان ف الشباك الجمبك صح؟
هزت راسها براحة..
-الشيء دا ل عمرك كان ممكن يقتلك..
ريفان رفعت حواحبينها
-ربنا سترك بس..كيف يعني تعملي شيء وي دا؟؟..
اول مرة محمد يوبخهها بالطريقة دي..
اعتقد لانو دي اول مرة تغلط غلطة زي دي..
-بلعتيها ليه؟..كنتي عاوزة تموتي؟؟
حواحبينها اتلاقو
_انت متخلف؟..كنت بس عاوزة انوم و م اصحي قريب..
الشدة ظهرت ف وشو
-الاتنين نفس الفهم..
ريفان عاينت ليه..
محمد كان جادي اتم الجدية..
و الشيء دا خلاها تحس بالذنب زيادة..
-لو كان بلعتي اكتر كان متي..بتموتي م قاصدة ع انك تموتي لكن كان بتموتي ف النهاية..
ريفان حست ب الذنب اكتر كمان ع جملتو دي..
قصدو كانت محاولة بدون قصد للانتحار؟
محمد انتبه ليها و ل ملامحها..
طلع نفس طويل و قشي وشو
-م تعملي كدا تاني فاهمة..
الدمعة نزلت من عينها و هي بتهز ف راسها..
محمد دا حسي ب قلبو يتقطع لمن لقاها بتدمع..
ريفان قشت وشها كم مرة و حاولت م تبكي..
لكن ف النهاية ختت يدينها ف وشها و الدموع ديل بس بقو ماسورة..
محمد ختي يدينو ف وشو وهو حسي م عارف يسوي شنو..
عارفها م بتبكي ب سببو بس برضو حسي بالذنب..
امكن لانو هو السبب ف انها فكت تماسكها لانها انتبهت انو كان ممكن برضها تموت..

♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°

حيدر مرق من الكافتيريا و اتجه ع الكلية..
كان شايل بارد ف يدو لسا م فتحو..
دخل الكلية و مشي ع المكتبة حقت الدراسات العلية..
اخد قعدتو و قرايتو و مرق بعد فتررة طويلة..
لمح نشوة قاعدة هناك..
مشي عليها و قعدت جمبها..
نشوة عاينت ليه و لفت عيونها..
-عاوز شنو؟
حيدر عاين ليها
=اعتزرت ليك الف مرة..مالك لسا زعلانة
نشوة عاينت ليه
-و يعني سنورلو اعتذرت؟..مجبورة اقبلو بعني؟
=ع الاقل ختي ليها اعتبار؟
-هه..لو م خاتة ليها اعتبار م بنكون حاليا بنتناقش..
حيدر ضحك
-انت الجابك شنو اساساا .تخريج و اتخرجتو..
=بحضر ف كم حاجة..
حواجبين نشوة اتلاقو..
-انت احد الطلاب الحيبقو يدرسو؟
حيدر هزا راسو
-واااو..
حيدر ابتسم
=انت كنتي مقتنعة تماما اني بليد صح؟
نشوة شحكت ضحكة استهتار
-انت م كنت اساسا حتقدر تدخل معمار و تواصل بدون م تربت و كمان تتخرج كدا بسرعة لو كنت بليد..
حيدر هزا راسو..
وجهة نظر مهمة..
-لكن برضو..
حيدر ضحك..
نشوة رجعت ل تلفونها تاني..
حيدر عاين ليها
=ريفان..
نشوة رفعت راسها عاينت ليه..
=وينا؟..لؤ فترة م شفتها..
حواجبين نشوة اتلاقو
-دا لانك م قاعد تجي ف اوقات مناسبة..
=مرات بقعد كتير لكن برضو م بتظهر..
-مرات شنو؟هي بس امبارح م جات و قبيلها مرقت بدري..
=ليه م جات؟
-حبوبتها اتوفت الله يرحمها..
حيدر استغرب..
=
👍3
حبوبتها؟
نشوة هزت راسها..
-امم..
=طيب الليلة جات؟
-م بعرف..اعتقد؟..
=شوفتي طيب صحباتها ف مكان؟
-قبيل لمحتهم يدخلو المحاضرة..لكن تقريبا لسا م مرقو..
حيدر هزا راسو..

♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°°♤°♤°♤°♤°°♤°♤°♤°

حازم دخل كلية معمار بعد م جا من الكافتيريا..
كان شايل باقة موية ف يدو..
دخل و طوالي ع السلالم ركب للقاعات الفوق..
اخد فترة وهو بفتش ف قاعدة معينة..
ولمن لقاها دخل..
بلل شفايفو لمن لقاها فاضية..
ف النهاية نزل تحت و بقي و كأنو رايح..
شوية كدا و مشي ع الكنب القاعد هناك..
جا مارق ف نشوة و م انتبه ليها الا لمن لفتتو..
نشوة ضحكت و عاينت ليه
-مالك عامل زي الرايح كدا؟
_بفتش ف ريفان..
-هي جات؟
_اممم..
-وينا م شفتها..
_انا بفتش فيها حسي..
حازم طلع نفس طويل
_م تكون رجعت البيت..
نشوة عاينت ليه..
تحس بيه متحير م عارف يسوي شنو..
اول مرة نشوة تحس بالاحساس دا منو..
-حازم..
حازم عاين ليها و رفع حواجبينو
-انت حبوبتها الاتوفت دي..قريبة؟
ابستم وهو بقول ليها
_شديد..ربنا يرحمها..
-ربنا يرحمها..
_باعتبار انها هي الربتها..
الزعل ظهر ف وشها
-عاوزة امشي اعزيها بس خايفاها تقعد تبكي ف نص الجامعة..الا امشي ليها ف بيتهم تاني..
حواجبين حازم اتلاقو
_مشيتي ليها انتي؟
نشوة هزت راسها
-امبارح..مع بنات دفعتها باليل كدا..لكن لقيناها نايمة ف رجعنا..
حازم هزا راسو..
-خلاص م امسكك امشي شوفها وين..
حازم ابتيم ليها و طوالي اتحرك ع الكنب العادة بتقعد فيه و ترقد مع صحباتها..
اخد فترة لحدي م لمح لينا قاعدة..
مشة وقف جمبها و لينا عاينت ليه اول م حست ب زول وقف قدامها..
-حازم..
حازم كان بعاين ل ريقان..
كانت راقدة ف الكنبة ع يدينها و تحس بيها جدجد نايمة؟
حازم عاين ل لينا
_نايمة؟
لينا هزت راسها
-اممم..دقست حسي..
حازم رجع عاين ليها تاني..
نومها الكتير الظهر فجأة دا بقي مقلقو..
_عارفاها صحت كم امبارح؟
-تقريبا 2 صباحا..لانها رسلت لبنا بالوقت دا..
_ونامت تاني من الوقت داك؟
-م بعرف..اعتقد..
حازم عاين ل لينا..
لينا وقفت ع حيلها..
-ممكن تقعد معاها؟..محتاجة امشي الكافتيريا و اجي..
حازم ابستم ليها و هزا راسو..
لينا قامت ع حيلها..
-م بتأخر..
حازم هزا راسو و لينا طوالي اتحركت..
حازم قعد قصادها طوالي و هي نايمة..
عاين ليها مسافة..
نتفسها كان ب انتظام..
م اتحركت ولا حركة من رقدتها..
راقدة ع يدينها الاتنين..
حازم عاين ل اطراف اصابعينها..
كانت لابسة ليها زي تلاتة خواتم..
مدا يدو و هبشهم براحة..
م بعرف ليه..
بس بالجد البت دي زعلها مزعلو شديد شديد شديد..
زيادى عن اللزوم..
لدرجة انو شايل همها شديد..
مركز معاها و بس بفكر لو هي حاليا بتبكي او لا..
طلع نفس شوية و حواجبينو اتلاقو..
ي ربي دا لانها ادخلت ف حياتو؟
ليه فترة بفكر..
رغم انو ريفان كانت موجودة ف حياتو ف كل الاحوال..
قبل مشيتو الظهرت فيها فجأة ف لندن دي او لا..
قبل م يتعرف عليها شخصيا او لا..
هي كانت موجودة..
بس لمن دخل هو حياتها..
حاجات كتيرة اتغيرت..
بقي بضحك اكتر شوية..
ببتسم للناس اكتر..
بتعامل مع الناس اكتر..
انفتح اكتر شوية..
و قدر يفهمها و يفهم نقطة انك تكون بتعرف الزول من بعيد..بس حاجة مختلفة تماما لمن تتعرف عليه شخصيا..
و كأنك بتتعرف ع زول من اول جدجد انت الريدي حافظو حفظ..
حياتها و بعض مبادئها..
ضحكتها و طريقة كلامها..
صوتها و طريقة تعملها مع اي شيء ف حياتها..
غيرت فيه حاجات بسيطة جدا جدا جدا..
اولها انو بقي بتعامل مع لينا..
و اخرها انو بقي بخت احتمالية انو غلطان..
اعتقد انها علمتو الحاجة دي..
و فجأة بطريقة ضحكتها بتقت بتسعدوا..
صوتها بقي بجذب اتنباهو اكتر..
طريقة كلامها بقت هدف تنبأؤ..
افعالها بقت اكتر شيء جاذب انتباهو..
حواجبين حازم اتلاقو وهو بلاحظ ل حاجة..
ليه بقي حاسي ب نفس المشاعر المديها ل نيفين مكبوبة فيها هي..
حاسي انو حبو ل نيفين استنسخ روحو و جا اتلصق ف ريفان..
بس بطريقة مختلفة شوية..
سواء زمان او حسي..
البت لسا محيراه والله..
حازم رفع حواحبينو ع حركة اصابعينها الاتحركت فجأة ديل..
اعتقد هو بهبش ب اطراف اصبعو يدينها من قبيل بدون م ينتبه ليه فترة لدرجة انو صحاها..
ريفان ضربت اصبعها ب يدو..
تحس بيها عاوزة تعرف دا شنو؟..
رفعت راسها براحة من يدينها و عين فاتحة و عين مغمضة..
عاينت ل حازم ب عين واحدة..
وشوية كدا و فتحتهم الاتنين..
لمن استوعبت انو دا حازم عاينت ليه..
-هيي..
حازم ابتسم ليها
_كيفك؟..
-م كويسة..
و رجعت طوالي ختت راسها ف يدينها تاني..
#يتبع..
👍3
اسفة ي جماعة..نزلتهم و قفلت الداتا و م انتبهت انو م تمو التحميل🤦‍♀️💔💔

#جميلة_متهورة_و_الوحش_الصامت_27

"بحثت عنك ف وسط كل هذا السراب..لم اجد سوي طيفك مبتسما لي يخبرني انك غادرت من اجلي💔.."

لينا مرقت من الكافتيريا و معاها علي..
لاقاها جوا و بقي بتكلم و بتونس معاها..
=و امك بقت كيف؟
لينا صحكت
-الحمدلله..رجعت ل كواريكها و شكلها ل اخواني الصغار تاني..
=يعني الحمدلله
لينا ضحكت
-لا الف حمد و شكر والله..
علي عاين ليها
=وانتي؟
حواجبينها اتلاقو
-انا مالي؟
=بعد الصدمة الضربتك..بقيتي كيف؟
لينا اخدت ليها كم ثانية تفكر..
=متأكد انك لسا بتخافي و بتتخلعي ب اقل شيء صح؟
لينا ابتسمت ليه..
عرف كيف؟
جدجد كلامو صح..
الصدمة مؤثرة فيها ب طريقة كعبة..
اوريكم حاجة..
شعور امك تقع قدامك و تقرب تموت..
م اعتقد ف اسوء منو ممكن تجربو و الله اعلم..
لكن جدجد بقت بتخاف..
لدرجة انو لمن تلقاها نايمة كل شوية بتعاين ل صدرها لو بتحرك ب انتظام ولا لا عشان تتأكد انها لسا حية..
لمن تبقي م سامعة صوتها فترة بتقوم جارية عليها تشوف..
هه..
و العجب لو سمعت صوت اقل شيء يقع..
خلاص هي بتبقي م قادرة تستوعب زاتو..
=ابوي الله يرحمو لمن اتوفي..
لينا عاينت ليه ب خلعة
و م قدرت تمسك خشمها
-ابوك متوفي؟
علي ضحك و هزا راسو
=اممم..
حواجبين لينا اتلاقو..
بس هو بحكي عنو دايما و قبل كم يوم حكي ليها موقف معاه الصباح..
-طيب البتحكي لي عنو دا منو؟
=زوج امي..ابوي برضو..
لينا هزت راسها
=ابوي اتوفي لمن كنت ف اولة ثانوي..و امي اتزوجت ولد خالتها بعد داك و هو الماسكنا حسي و الحمدلله زيو زي ابوي واحد..عشان كدا بقول ليه ابوي..
لينا هزت راسها
-اتوفي من مرض؟
=اممم..كانت ذبحة..بس م قدرنا نلحقو..
لينا عاينت ليه
=كان الريدي مات و نحنا ف الشارع ع المستشفي..
لينا عضت شفتيها
=كنا قاعدين نلعب برا ف الحوش بالكورة انا و اخوي الكبير و اخواتي الصغار بشجعو فينا..جانا يكورك لينا عشان نفطر..و مشي هو جوا المطبخ عشان يشيل الصنية..جا مارق و مشي الاوضة..و شوية نسمع ليك صوت صحاني تتكسر..كلنا قمنا جاريين نلحق امي قلنا وقعت الصنية ف المطبخ..
لينا حنت عليه..
ابوه الوقع و كانو قايلين انو دي امهم..
=لقيناها جاية سايلة الملاحة ف يدها و بتعاين ليها..اممي ف شنو وقع وقعتي الصنية؟؟قالت لينا شالها ابوكم اوقعها كيف؟..
علي طلع نفس طويل و هو بتم ف كلامو
=قمنا جرينا ع الغرفة..لقينا ابوي ف الارض..حصلت حالات فزع و انا لمن دخلت و لقيتو واقع..حسيت ب الارض بس تمسك قلبي و تدفنو ف مكانو..الجيران جو ساقوه معانا و رفعناه ف العربية..بس نبضو كان وقف من العربية اخوي قال لينا..و بالفعل..كان الريدي وصل جنازة للمستشفي..
علي عاين ل لينا وضحك..
=فااا صدقيني لمن اقول ليك انا عارف انتي بتمري ف شنو..
عيونها كانو بقرقرو مع بعض التقول فيهم دموع..
علي ضحك و لزا ليها راسها ب طرف اصبعو
-امسحي الدموع دي ي بت..ينفع تمشي ل صحيتك و انتي بتبكي؟
لينا قشت دموعها و قعدت تضحك..
-واو..جد م اتوقعت زول يتفهم المارة بيه..حسيت اني لو قلتها ل زول حتبقي مشكلة و حيقعدو يقولو لي دي المرة الفاتت و م حتصل المرة دي ان شاء الله و دي مجرد صدمة و حتروح و كدا..
=بس فكرة انها حصلت المرة القاتت م بتنفي فكرة انها ممكن تحصل تاني..ولا يعني حتخفف علي جملة 'ان شاء الله م تحصل' لانها بس حتزيد الخوفة زيادة...صح؟؟
لينا عاينت ليه و ابتسمت
-الف صح..
علي ضحك..
شوية كدا و علي تاني اتكلم معاها
=ممكن اسألك سؤال؟
لينا عاينت ليه
-اها..
=حيكون شخصي شوية..لو م عاوزة تردي م تردي اوك..
لينا ضحكت
-اها..
=الولد الكنتي مربطة معاه الاسمو يوسف دا..خليتيه؟
لينا هزت راسها
-امم..
=سوري..
لينا ضحكت
-علي؟
=السؤال البايخ دا..
-عادي باخد منك اي شيء..
لينا قلبت و عاينت
-بعدين شايفة ناس الدفعة و الكلية زاتهم قامو يسالو و يتشمشرو..
علي ضحك
=وظيفتهم الاساسية..
لينا ضحكت
=ممكن اقول حاجة؟
لينا عاينت ليه ب طرف عيونها
-احساس م حتقولها لو قلت ليك م تقول
علي ضحك
=اممم..ااي ثينك انك بقيتي احسن بعد م خليتيه..
لينا ابتسمت
-ااي ثينك سو برضو..
=احس بيه كان جاريك ا تحت..و حسي ياداب بقيتي تقدري تقيفي..
حواجبينها اتلاقو
-كيف؟
=بقيتي تتكامي وتدافعي عن نفسك حسي..زي نقاش الدفعة قبيل..
لينا ضحكت
=وعادة ريفان هي الكانت بتتكلم بدلكم و حسي بقيتي انتي بتتكلمي..
علي اخد ليه سكتة
=بقيتي بتعرفي تردي طوالي..يعني السنة الفاتت و حسي..اتغيرتي جدا..
لينا هزت راسها
-كويس..الحمدلله..احس اتحسنت
=جدا..جد الحمدلله..
لينا ضحكت..
=ناس الدفعة م حيخلوك ف حالك
صحكة ضحكة استهتار
-اساسا منتظراهم يفتحو خشمهم و اوريكم نجوم الليل ف عز الضهر..
علي ضحك ع جملتها الاخيرة دي شديييد..

♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°

حيدر اتحرك مرق من الكلية و هو اخلاقو ف نخرتو..
لايك جدجد مزاجو فجأة قفل..
من مااف..
حرفيا بقي نفسو يطعن زول..
بدون سبب فجأة..
صراحة كدا..
م فجاة.
👍31
.
بعد م شاف ريفان و معاها الزفت الاسمو حازم دا..
كان مغيوظ من الطريقة القاعد بيها حازم معاها..
كيف كان بلمس يدها و هي رفعت راسها عاينت ليه و رجعت رقدت تاني و كأنو ما عندها مانع..
ليييه!؟!..
ب صفتو منو يعمل كدا؟
اخخخ انا..
البرود البعاين ليها بيه و الابتسامة الابتسمها دي اصلو م جايين مع بعض..كان نفسو يخنقو ف اللحظة ديك..
حيدر طلع نفس طويل وهو بفكر ف حازم..
مرات بتحير..
هو الولد دا بتدخل ف حياتو لا اراديا قاصد ولا بس مفروض يعني يمون قاعد قصادو..
مع نشوة..
مع ريقان..
و الموقف حقهم داك..
ف داعي..
اكتر شيء غايز
ظو انو حازك اساسا م عارف انو هو بغلط كدا معاه..
و حيدر يدخل و يستعمل اخر بطاقة عندو..
خلاص..

♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°

-طيب خليني امشي معاك..
_و تدكي المحاضرة؟..اكيد لا طبعا..
لينا طلعت نفس طويل
-انا م عندي مشكلة..
_لينا..بقدر امشي براي مافي شيء..
-طيب انتظريني انتهي..
_م بقدر والله والله تعبانة و لسا حاسة جسمي مكسسر والله..
-طيب اضربي ل محمد يجي يسوقك..
_محمد لسا م استلم عربية هنا..ومافي داعي اتلتلو ساي
-طيب ارح ل حازم-
ريفان قاطعتها
_لينا..انا كويسة..
-خلاص اضربي ل حازم يوديك
_و لو عندو محاضرة؟..
لينا عاينت ليها
_انتي عارفة انو لو عندو محاضرة حيدكها و حيوديني غصب..
-اها ويعني؟
ريفان ضحكت
_كيف يعني ويعني؟؟..الولد خريج السنة دي من اول يوم يقعد يدك؟؟..دي قراية م لعبة ي يت..
لينا طلعت نفس طويل..
-خلاص عايني..اضربي لي اول م تركبي و اول م تصلي البيت..
ريفان ضحكت
_برسل ليك كل ثانية بتمر كيف..
لينا ضحكت
-خلاص طيب..
ريفان ابتسمت..
_يلا..
-اممم..
و ريقان مرقت من الكلية..
و هي مارقة قربت تطقش ف زول..
رجعت ل ورا شوية و لمن لقتو حيدر ابتسمت ليه..
حيدر بس عاين ليها
_حيدر..كيفك؟
هزا ليها راسو
-كويس الحمدلله و انتي؟
_اممم اعتقد عيانة؟..تعبانة شديد..
حيدر ضحك
-من اول اسبوع؟
هزت راسها
_تصدق؟
حيدر عاين ليها..
-مارقة؟
ريفان هزت راسها
-طيب دقيقة اجيب شنطتي نسيتها قبيل مع بتاع المكتبة و جاي..
_لا ما-..
لكن حيدر مشي طوالي..
ريفان طلعت نفس طويل
قعدت ف الصتبة البرا و انتظرت..
م تمي ال5 دقايق و جا راجع بتنفس ب صوت عالي..
ريفان و قفت و عاينت ليه
_كنت بتجري؟
-م عاوز اخليك تنتظري و انتي عيانة..
حواجبينها اتلاقو و بقت ماشة و هو لحقها
_احساس فارقة معاك..
حيدر عاين ليها
-اكيد فارقة معاي..
ريفان عاينت ليه ب طرف عينها
_انت بتاكل ب راسي حلاوة؟
حيدر عاين ليها
_السنة الفاتت عاوزني اعيد و تعلم لي شهادتي و حسي مرضي فارق معاك؟
حيدر بلل شفابفو
-قاسية لمن تختيها كدا
_الحقيقة قاسية..
حيدر ضحك
شوية كدا و سكت مسافة..
-البركة فيكم..
ريفان رفعت راسها و وشها كان معدوم منو المشاعر..
كليا لمن قال ليها كدا..
رجعت قبلت قدامها
_البركة ف الجميع..
طلعت نفس طويل و هي بتحاول تمرق معاه الكتمة الضربتها جوا قلبها دي فجأة..
بس للاسف فشلت..
لازم تتعود لمن الزول يقول ليها البركة فيكم..
حيدر عاين ليها
-ام سوري لاني قلتها..بس لازم اقولها..
_شنو؟-البركة فيكم..عارف انو دي اكتر حاجة م نفسك تسمعيها ف موقف زي دا..بس لازم تتقال..
ريفان ابتسمت ليه
ع الاقل متفهم..
-اسف برصو لاني حاقول كلامي دا لكن حاقولو.
عاينت ليه ب استغراب
-بس عارف صعبة قدر كيف انك تحاولي م تبكي..لمن تضحكي و غقلك يقول ليك انتي بتضحكي ليه و انتي مفروض تبكي..
ريفان قبلت منو..
كلامو بخلي ف دموعها تتكوم..
-بس لازم تبكي و تمرقيها..لانها حتكون مدفونة جوا و تاني م حتجيك فرصة تمرقيها..
ريفان قشت الدمعة طوالي..
نفسها ترجع ليها حالتها ديك..
انو الدموع تتكوم و م تنزل ف النهاية..
لانها كانت قابلة انو البكي بريح..
بس للاسف فهمها كان غلط..
كدا ووب و كدا ووبين..
و حاليا م قادرة تحدد ياتها مؤلمة اكتر..
صوت حيدر خلاها تعاين ليه تاني
-ااي دونت نو لو حبيبك قالها ليك لكن صدقيني..مافي شيء اكعب من الكتمان..اسأليه..
_وراني..كتير و حاول معاي..
-و م بتسمعي الكلام؟
عاينت ليه ب طرف عينها
_محسسني و كانو بعمل ف شيء غلط و هو بقول لي م تعمليها
حيدر ضحك
-حركات السودانين لمن يجو يربطو
ريفان ضحكت
_ااخخخ..حاجات م حصل قدرت افهمها..
حواجبينو اتلاقو
-غريبة..حالتك مجربة تعيشي برا ف مجتمع مليان بالحاجات دي..
ريفان عاينت ليه
_المجتمع داك م فيه حركات هنا..
-م فهمت
_يعني هناك مافي واحد بمشي ع حبيبتو بقول ليها م تشربي كحولىولا م تمرقي الساعة كدا..
حيدر ضحك
_ولا بقول ليها م تمرقي مع صحبتك ولا زميلك داك م عاجبني اقطعي علاقتك معاه
-وااو..لمن تقوليها كدا بالواضح الموضوع مؤلم
_انت م عندك دخل ف الحاجات دي عسان تقعد تتأمر فيني كدا فهمت..عاوز تقول رايك قولو ب طريقة ظريفة..حياتي م حياتك..
-بس علاقتكم انتو الاتنين..
ريفان عاينت ليه ب انفعال
_و صحبتي عندها شنو بالعلاقة البينا؟؟..
حيدر هزا راسو
-نقطة مهمة..
_الناس ديل عندهم علاقة ب حياتي..يو كانت فجأة تظهر و تقعد تتأمر
👍4🔥1
كدا..لايك انا م لعبة و لا اداة..ولا حياتي بين اصابعك دخل العاوزو و تمرق العاوزو..
حيدر هزا راسو و حرفيا التقو ف شيء مسك لسانو..
م قدر يقول ليها شيء لانو كلامها صح..
كل كلمة..
كل حرف..
_اخخ..حاجة مزعجة جدا..
حيدر قعد يضحك ع انفعالها..
-وجازم بعمل ليك كدا..
ضحكت ضحكة استهتار
_نهائي..تصدق..
حيدر قعد يضحك
-لكن شايلة من الواقف دي ب شكل؟
ريفان ضحكت
_لانها بتحرق دمي..
حيدر عاين ليها
-راسك قوي
_راسي ف مكانو م نفسو زول يتحكم فيه..دا معناتا قوي؟
حيدر هزا راسو
-قوي شديد
ريفان لفت عيونها منو..
حيدر عاين ليها
-يلا انا حاودعك هنا..
ريفان عاينت ليه..
كان وصلو جمب هندسات
-مفروض امشي ع زميلي ف سكول من قبيل
_طيب و مشيت معاي ليه؟
حيدر ابتسم ليها
-لاني اشتقت ليك و ل نقاشاتنا..
ريفان لفت عيونها..
هه..صح..
-المهم يلا..
_يلا..
و حيدر طوالي مشي..
ريفان كانت عاوزة تمرق..
لكن رجعت تاني للكافتيريا..
كانت عطشانة و م نفيها تنزل ف نص المواصلات تشتري شيء و لا بتقدر تنتظر..
دخلت عشان تشتري..
المكان كان مزحوم..
ههه..
احساس الكاتفيريا ف لحظة من اللحظات م بتكون مزحومة..
حاولت تدخل و بعد فترة و النلس القدامها اشترو و اشترت موية و تاني جات تحاول تمرق..
نفسها تفهم الناس البكونو مكومين قدام الكافتيريا ديل كيف بقدرو يقيفو مع ريحة الاكل الملخبطة دي..
ريفان مرقت و وشها مكرفس..
م صدقت قدرت تمرق..
مرقت و لمحت حازم واقف ع جمبتها..
اتلفتت و عاينت لقتو واقف بعاين ليها..
تكاد تخلف انو منتظرها..
عاينت ليه لحدي م جا وقف قدامها..
بللت شفايفها و هي بتقول ليه
-لينا ضربت ليك؟
حازم ابتسم ليها
_دفاعا عنها م كان عندي محاضرة انا..
ريفان طبعت نفس طويل
-نفسي افهم الناس م بسمعو الكلام ليه؟
_اسألي روحك..لانك تبع الناس ديل..
ريفان عاينت ليه ب عين قوية
-قصدك شنو؟
_قبيل موش قلت ليك لمن تحي تمرقي وريني؟
ريفان عاينت ليه
-جد؟
حازم ضحك
_م كنتي واعية زاتك..
ريفان لفت عيونها..

♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°

لينا جات تمرق من المحاضرة بعد م انتهت..
لملمت حاجاتها و وقفت ع حيلها..
شوية كدا و تجي شلةفعتهم المشهورة تقيف جمبها..
سلمو عليها سلام معرفة تقيلة و كيفك و يسألو يتونسو ساي..
و لينا جارتهم..
عاوزة تعرف نهايتهم وين..
شوية كدا و واحدة تفتح خشمها
-انتي ي هناية..خليتي يوسف؟
باقي البنات عاينو ليها..
و لينا عرفت انهم اساسا جو من هناك يسألوها السؤال دا..
لينا ضحكت:دا العاوزة تسأليني ليه من قبيل؟
باقي البنات صحكو احسا دي نكتة قالتها
لينا:اممم..خليتو
لييي؟؟..اااا؟؟..وااااو..
دا كلو مرق من خشمهم ف اللحظة الاكدت ليهم فيها
-لييه يااخ؟..
لينا عاينت ليها:كيف يعني ليه؟
البت عاينت ليها:كيف تخلي واحد قرض زي دا؟
لينا:الاشكال هي اهم شي؟
البت صحكت:م قصدي كدا..طيب هو عمل شيء؟
لينا عاينت ليها:اسأليه..هو موش صحبك؟
البت بللت شفايفها و م قدرت ترد ليها..
البنات كانو مستغربين لينا بترد كدا كيف..
-طيب و انتي و علي ربطتو؟
حوجابين لينا اتلاقو و عاينت للبت التانية القالت كدا..
لينا:فجأة؟..
-لا يعني م شاء الله..شايفاكم اتصاحيتو شديد كدا..
لينا ضحكت:وانتو م عندكم شغلة غير انكم تركزو ف حياتي؟دخلت مع منو و مرقت مع منو؟
البنات سكتو وعاينو ليها
-نحنا بس شايلين همك و عاوزين ندافع عنك قدام باقي الكلية .
لينا ضحكت ضحكة استهتار:ابدا..انتو بس عاوزين تسمعو الحصل عشان تعملو منو نقاش بينكم..تطلعو نكتة انو نكتتين تضحكو بيها تضحكو يين باقي الكلية و السلام..
البنات عاينو ل بعض
لينا:عاوزين بس تعملو مني متعة خفيفة..
-هه..لسانك دا طول كدا متين؟
لينا ضحكت:بطول بس مع البحتاجو يسمعو الكلام دا..
عاينو ل بعض..
لينا:انتهيتو؟
و طوالي قبلت تمرق
-هه..شوف بالله..عاملة زي زير الرجال تخلي دا و تمشي مع دا..
لينا عاينت ليها ب ضحكة:وانتي عاملة زي الناس البشاهدو ف فلم..غير التعاليق السخيفة م عندهم شيء لانهم غيرانين من الفي الفلم..
و طوالي مرقت..
البت ضحكت ضحكة استهتار
-شوف بالله دي..م معناتا انتي كنتي مربطة مع واحد سينير يعني تتعلي علينا..
لينا مرقت و لقت عاي واقف بعاين ليها من هناك..
شكلو سمعهم..
جاها و هو بصحك
=م قلت ليك..
لينا هزت راسها
-اخخ..الناس ديل م عندهم مواضيع غير حياة الناس..
=دي الطبيعة البشرية..
لينا ضحكت و نزلت و هو نزل وراها..

♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°

ريفان ركبت و حازم ركب و دور العربية..
كانو ساكتبن ليهم فترة..
لكن حازم كان نفسو يسألها سؤال..
لازم يسألها ليه
_ريفان..
ريفان عاينت ليه..
وااه..
جد مرات بتتخلع لمن يقول اسمها
-امم..
_انتي كنتي نايمة المدة دي كلها كيف؟
ريفان عاينت ليه
حازم بلل شفايفو
_انتي بتبلعي ف حبوب عشان تنومي؟
ريفان عاينت ليه
-وااو..انت بتقدر تقري العقول؟
حازم م ردا ليها..
عادة الهظارات الزي دي بقرر يطنشها و ريفان بتستمع لمن تقولها..
_لو كنتي بتبلعي؟
-بلعت اتنين..حقات امي بتاعين عملية..
حازم عاين ليها
-محمد الريدي
1👍1😱1
شاكلني..قال لب كان ممكن اموت و ااخ كلام كتير..
حازم عاين ليها مسافة و تاني قبل
_لسا بتبلعي منها؟
-لا اكيد..
_طيب نومك انتظم؟
ريفان عاينت ليه
_انا عارف انك م بتقدري تنومي..طيب ليه لسا بتنومي؟
-مبعرف..
حازم بلل شفايفو
_امكن لسا تاثيرها قاعد ف دمك؟
حواحبينها اتلاقو
-كيف؟
_المخدر م بزيل كليا..بقعد ف الدم فترة تقريبا..
-امكن..
حازم سكت مسافة
_بلعتي منها تاني؟
-لا..
_حتبلعي؟
ضحكت
-اكيد لا..
حازم عاين ليها
_ريفان..
ريفان عاينت ليه و هي بتضحك
_بتضحكي مالك؟
هزت راسها ب معني لا
-اها عاوز تقول شنو؟
حازم عاين ليها و رفع حواجبينو
طلع نفس طويل و تاني قبل منها
حواحبينها اتلاقو
-مالك؟
_بقيتي تقدري تبكي صح؟
ريفان م ردت..
_و احتمال كبير نومك يكون رجع..
ريفان عاينت ليه..
-انت بتشخص فيني؟
حازم عاين ليها
_كيف؟
-احس بيك بتسخص فيني زي الدكتور..
حازم ابتسم
_دكتور؟..بت انا بقرا هندسة..
تنت راسها
-بس بتتصرف زي الدكتور..
_طشيتي انتي
-جد والله..زي لمن يجو يسألوك عن اعراض الملارية الضارباك..
حازم قرر يطنشها
_انت دكتور ماتيريال جدا..الجابك ل هندسات شنو؟
حازم عاين ليها..
-بتعاين لي كدا لي؟
قبل منها
_لانو نيفو برضو قالت كدا مرة..
ريفان ضحكت
-دي الحقيقة..
حازم هزا راسو ب معني لا..
-جد..والله احس اهتمامك ف علم النفس دي حق ابوبكر
_دا لانو انا بس بقعد مع ابوبكر كتير..
-ستيل..احس بيه اثر فيك و خلاك تحبو..
-فضول بس..
ريفان ضحكت
-طيب ليه قريت هندسة ميكانيكا؟
حازم عاين لبها
_لانو دا شغل العائلة..
ريفان عاينت ليه ب طرف عينها
-م رغبة يعني؟
_رغبة دي شنو؟
ريفان رفعت حواحبينها
_رغبتك و الواقع حاجات مختلفات تماما..
-انت تفكيرك سلبي جدا
حازم ضحك
_انا؟؟
-امممم..يعني بتظلم روحك جدا مرات
_هه انتي براك بتنفعلي شديد
-قصدك شنو يعني؟
حازم ضحك
-انت بس بتبسط الحاجات ب طريقة م عادية..
حازم رفع حواجبينو
-لدرجة انك مرات بتفقد فيها الهدف او المتعة..
_حسي الغلط بقي غلطي؟
-ابدا..غلط تفكيرك..
حازم ضحك
_باهاجمي مالك انتي حسي؟
-انت بديت اولا
_بديت كيف؟
-قلت اني بنفعل زيادة عن اللزوم مرات..
_قلت بتنفعلي شديد..
-نفس المعني..
حازم صحك
-قصدك شنو يعني؟انا بكبر المواضيع ع الفاضي؟
_مالك بترجمي الحاجت براك ف راسك..
ريفان رفعت حواجبينها
_بعدين انا م قلت كدا..بس قلت انك بتنفعلي شديد
-يعني مزعجة..
حازم ضحك
_شوفتي..بترجمي براك..
-دا البتفهم
_ف شنو بتفهم غير الكم كلمة دي..
ريفان بللت شفتيها..
كلامو صح..
م قدرت ترد ليه
_بعدين ف شنو يعني لو بتنفعلي شديد
-يعني بحس اني مزعجة..
حازم ابتسم
_و يعني شنو لو مزعجة؟..البشر كلهمم مزعجين
-انت م مزعج..انت هادي زيادة عن اللزوم
_بس بالمقابل غياظ صح؟
ريفان ضحكت
-بعدين بحب ازعاجك و كلامك..
ريفان عاينت ليه
-بحبك لمن تجي تنفعلي و تتكلمي..بتضحكيني..
ريفان ضحكت ضحكة استهتار
_وااو..اول مرة اشوفك تتكلم عن مشاعرك..
حازم عاين ليها
_قصدك شنو؟
-قصدي م كنت متوقعة انك اساسا يعني تكون بتحب حاجات..
حازم لفي عيونو ع استهتارها
_دا لاني بارد؟
-لانك بارد و هادي..
_كلامك جارح
-شفت..م اعتقد اثر فيك زاتو
_بس هو اثر
-م ظاهر
_م الا يظهر
ريفان ضحكت و حازم ابتسم ع ضحكتها
_جادي انا
-احساس حصل هظرت انت..
حازم وقف العربية و ريفان نزلت..
_سلمي ع امك و محمد..
-امم..
و طوالي دخلت و هو اتحرك مشي..
كان مفروض يسوق يوسف و نسي ف اضطر يرجع الجامعة تاني..
ريفان دخلت البيت..
راسها كان بوجعها لمن تسمع الناس ديل ببكو..
طلعت نفس طويل و هي بتدخل..
اول م شافوها قامو يبكو تاني و الاصوات بقت عالية..
ريفان بقت بتحاول تمنع ف الدموع..
النسوان جو يسلمو عليها..
ريفان طوالي زحت منهم..
بس مدت يدها..
المرا حاولت تجرها عشان تحضنها بس ريفان ابت..
المرا بقت بتعاين ليها
-ي بت تعالي اسلم عليك..
المرا كانت بس بتكورك و بتعمل ااايييي ااااه كدا بدون دموع..
دي كانت اكتر شيء بتغيظ ريفان..
النسوان بكونو ببكو بدون دموع و ب صوت بصل ل اخر الحلة..
_سلمت عليك ب يدي..
-تعالي ي بت
المرا حاولت تحضنها و ريفان تاني ابت
_عاينو..انا م ناقصني واحد يقعد يتمخط ف كتفي و لا يصرخ ساي بدون م الدموع تنزل من عيونكم..سلام؟..اهو باليدين سلام الله..احضان م عاوزة..
النسوان بس قعدو يعاينو ليها و يوسوسو تحت تحت..
اخخ..
دا الناقصها والله..
-الدموع جفت ي بتي من البكي
_بختك دموعك جفو..م تصرخي طيب لانو ف ناس دموعهم م جفو و بس بتعملو ليهم وجع راس من صواريخكم..
=انتي لسانك دا لميه علبك..الناس ف بيت بكي..
ريفان اتغاظت كلمة المرا الجمبها..
شديد شديد لدرجة انها قدر م حاولت تسكت م قدرت..
ف النهاية اتلفتت عليها
_بيت بكي؟بيت بكي نمنو؟..الاتوفت بتبقي ليك شنو؟
المرا بس عاينت ليها
_بالله بيت البكي م اتكت ليكم عسان تصرخو دقيقة و الدقيقة التانية تقعدو تقطعو ف الناس..
=شوف بالله قليلة الادب دي
_قليلة ادب او لا ف نظرك انا قلت الحقيقة..
=سلامك زاتو م دايرنو
_هه..احساس كنت
👍3
حاديك ليه اساسا..
ريفان جات تدخل
=تعالي هنا انتي بت منو لئمة و قليلة ادب كدا..م حصل زول ف حياتي اطاول علي كدا..تعالي هنا امك وين؟
ريقان لفت عيونها
_انتي قاعدة ف البيت و ما عارفة اسيادو منو؟..
المرا عاينت ليها
_اسالي النا سؤ الحوليك و ارجعي ل قطيعتك..اقطعي فيني و ف امي كويس تمام..
=ي بت هوووي..
ريفان لفت عيونها
=والله لسانك دا اقطعو ليك..قايلة لانك كبيرة م بجلدك
ريفان وقفت و عاينت ليها
_ابقي م-
لكن يد محمد الاتخت ف كتفها خلتها تسكت..
ريفان عاينت ليه
=ريفان..
ريفان لفت عيونها
=بعتذر ي جماعة..
_تعتذر مالك انا بس قلت الحق..
محمد جراها ل جوا..
جات مارة ف الناس ساي..
ساقها و دخلها الاوضة..
ريفان بلعت ع ريقها..
الليلة بكفتها..
_محمد
-اسمعي..
عاينت ليه
محمد طلع نفس طويل و ختي يدينو ف وشو
-دي طبيعة البكيات هنا..اسف لانك بتضري تمري بيها لكن بس اسفهي و طنشي تمام..
ريفان بس هزت راسها
-يلا غيري و تعالي اكلي ب هناك معاي منتظرك من قبيل..
و طوالي مرق
ريفان رفعت حواجبينها..
واو..

♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°

الايام عدت..
اسبوع ع الوفاة..
بس لسا مطفية..
لسا بتحس بيها مكسورة..
رغم انو نومها انتظم..
بقت كمان بتنعس و تنوم اكتر من زمان ب كتير كتير..
لكن برضو..
كانت قاعدة ف الكافتيريا و منتظرة ناس لينا يجو..
جسمها و مرضها خفو..
ع م يبدو البرد ضربها و سبب ليها التهاب رغم انهم ف نهايتو..
كانت بتشرب ف عصير و بتعاين حوليها..
لحدي م حيدر جا قعد جميها..
ريفان عاينت ليه
_حيدر..
-كيفك؟
_تمام..وانت؟
-الحمدلله..
ريفان عاينت ليه
_اتخرجت الريدي لكن شايفاك م قادر تودع الجامعة..
حيدر ضحك
-سيك سيك معلق فيك..
ريفان ضحكت
حيدر عاين ليها
-ريفان..
_امم..
-تتزكري ايام المظاهرات الحكيت ليك عنها ديك؟
_ياتا؟
-الضرب فيها طالب شرطي بالمسدس..
_اها..
-حكيت ليك كيف ضربو يالرصاصة؟
حواجبينها اتلاقو
_انت شوفتو؟
حيدر رفع يدو ع شكل مسدس و ريفان عاينت ليه
-رفعو كدا..و اشر ع السليلة الفقرية حقتو ب ورا..ولا حتي نبهو انو حيضرب..تحس بيه مؤشر ع الضهر..بس و انا بفكر..اعتقد عملها قاصد انو يضربو ف مكان الاعصاب..عشان يشلو..اشر ع ضهروا و بزن فيها كان..عين فاتحة و عين مغمضة..
ريفان عاينت ليه ب استغراب..
ليه فجأة جاها يقول ليها الكلام دا؟حيدر ضحك
-من م الله خلقني..م حصل شفت كمية برود و هدوء كدا ف وش زول..خلي كمان وش زول ماسك حاجة خطيرة زي المسدس..اخد ليه ثانيتين يزن بيها المسدس و لا حتي نفس مرق منو..و طااخ فكي الطلقة..
ريفان كانت مستغربة ف طريقة كلامو و الحكاية البحكي فيها..
ضحك صحكة استهتار
-الراجل وقع..ف الارض..انا من الخلعة و الخوفة من الماسك المسدس والله م كنت قادر اتنفس..بس هو؟..هه..هو شالو و حكي بيه طرف راسو..
ريفان رفعت حواحبينها
-و كأنها لعبة شفع حكي بيها راسو..
حيدر بلل شفايفو
-احلي حاجة انو ف البداية اشر ع رقبتو قيل م يطلق..اعتقد كان عاوز يضربو ف رقبتو رصاصة كان؟؟..بس ف اخر لحظة قرر انو امكن ضربة الضهر اكعب؟..م بعرف..حاجة كدا مخيفة..
ريفان كنت بس بتعاين ل حيدر..
-م اعتقد حصل اخدت تجربة مخيفة زي دي ولا حاخد اكعب منها اصلوو..برودو و عدم اهتمامو لو عاش او مات و الطريقة الكان بلعب بيها بالمسدس و بالطريقة المشي قبل بيها ولا وكأنو للتو عمل حاجة..
حيدر طلع نفس طويل
-كابوس..الولد كابوس..
ريفان بللت شفتيها
_سو انت حضرتها؟
حيدر هزا راسو
-مافي زول عارف المعلومة دي غيرك..
ريفان عاينت ليه ب استغراب
-لكن انتي عارفة..الولد سميناه شنو؟لانو طلق الراجل رصاصة و تاني م ظهر ولا اتعرفت حقيقتو؟
ريفان عاينت ليه و بس منتظراه بتم كلامو
-الوحش الصامت..
#يتبع..
👍2🤩1
👍1
#جميلة_متهورة_و_الوحش_الصامت_28

"وتلك الامنية التي ملكت جزءا من روحي..ماذا افعل ي الله؟!.."

ريفان عاينت ل حيدر..
كان ف مشاعر كتيرة ملخبطة جواها..
خلعة ع استغراب ع عدم فهم و شوية رشة من الخوف..
بلعت ع ريقها وهي بتعاين ليه..
م كانت فاهمة هو ليه فجأة جا قعد جمبها و قال ليها الكلام دا من العدم..
ممكن تكون عشوائيا ساي..
كلنا عارفين انو حيدر م بعمل شيء ساي..
و النقطة دي بزات خوفتها زيادة..
حيدر جا يقوم لكن صوت ريفان وقفو
_بس انت عارفو منو صح؟
حيدر عاين ليها و رجع رقد تاني
-و بتقولي كدا ليه؟
ريفان ابتسمت
_انت م ممكن تركز مع كل الحاجات دي بالتفصيل و م تكون عارف شكلو..
حيدر ابتسم ليها
لمن م ردا رفعت حواجبينها
_صح؟
حيدر بس عاين ليها وهو بحاول يمنع ف الضحكة
-تفتكري كم طالب بكون عندو مسدس معاه هنا؟
رفان عاينت ليه وهي اساسا م فاهمة هو بقول ف شنو
_سو ي حيدر..حتوريني انت جيتني فجأة من العدم و قلت لي الكلام دا ليه؟
ضحك ليها
-وين المتعة ف الموضوع لو وريتك طوالي؟
ريفان عاينت ليه ب تحدي
_ليه احس انك م جادي؟
حيدر رفع حواجبينو
-انا و انتي الاتنين عارفين اني حاجات كتيرة..حقير تافه حيوان..بس عدم الجدية اصلو م تبعهم..
ريفان بلعت ع ريقها لانو كلامو صح و خافت..
-عاوزة شوية مساعدة؟
ريفان طوالي ردت ليه
_عاوزة اعرف انت ليه جيت قلت الكلام دا فجأة
حيدر ابتسم
-لانو الموضوع لسا م انتهي..
حواجبينها اتلاقو
_قصدك موضوع اذيتي؟
حيدر ابتسم
-ابدا..اكتشفت مؤخرا اني كنت غلطان..
ريفان رفعت حواجبينها و تكأد تحلف انو جملتو استهتارية لو م كانت مليانة جدية كدا..
_اكتشفت؟مؤخرا؟
حيدر هزا راسو بكل انفعال..
هه
انت جادي؟
_يعني كنت مقتنع انك م كنت غلطان؟
-كنت مقتنع اني كنت بعمل العاوزو بالطريقة الصح..بس اكتشفت اني كنت غلطان..
حواجبينها اتلاقو..
صح شنو و غلط شنو؟
-اكتشفت مؤخرا انو لو عاوز اوقع الدمية م العب بالخيوط..اخلي الدمية بحد زاتها تقطعها مرة واحدة..
ريفان استغربت زيادة..
الولد دا بقول ف شنو؟
_انا الخيوط؟
حيدر ضحك
-انت من يومك كنتي بس الخيوط..
ريفان استغربت زيادة..
الولد دا جد بقول ف شنو؟
_وفجأة قررت انك تخليني؟
حيدر ابتسم..
-اكتشفت ف النص انك م بتستاهلي العملتو..
ريفان رفعت حواجبينها و هي بتمنع ف ضحكة الاستهتار..
كلامو بقي يستفزها
حيدر كلم كلامو
-كنت مقتنع اني لو اذيتك حاقدر اآذي زول معين..
_واو..
حيدر طلع نفس طوبل وهو بكمل
-بس اكتشفت اني لمن أآذيك لا اراديا بكره روحي..
حواجبينها اتلاقو استغرابا ع كلامو دا
-بس ف النص قررت اخد اخر محاولة..الجوكر لو فاهماني
ريفان لفت عيونها
فاهماك؟
هه..
اعتقد هي الحروف البتنظقها بقت م فارزاها من كترة ما راسها ضرب..
-سو انا جد اسف ع العملتو..وع الحيحصل برضو..
ريفان بقت م فيها طاقة تستغرب زاتو
ع الحيحصل؟
لا دا شكلو ناوي جد المرة دي
حيدر ابتسم
-م عارف ليه لكن رغم اني حاولت م اجرحط المرة دي..اعتقد حتكون الاسوء..
ريفان طلعت نفس طويل..
_الطلق الرصاصة منو؟
حيدر نتي راسو بالجمبة
-انتي ليه عاوزة تعرفي؟
_انت ليه قلت لي الكلام دا؟
-م ممكن اديك كل شيء جاهز صح؟
ريفان كانت بس بتعاين ليه
النظرات الفي وشها صدقوني يتقنعك انك تبعد من طريقها
حيدر ابتسم ع شكلها
-تفتكري منو العملها؟
_مفروض اعرف انا يعني؟
حيدر وقف ع حيلو و هو بضحك شوي
-شنو رايك تسألي حازم؟متأكد انو حيكون نقاش جميل معاه..
و طوالي مشي بدون م يخليها تتكلم زاتو..
ريفان طلعت نفس طويل..

♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°

لينة مرقت من الكلية هي و وابل و نون متجهين ع ريفان المنتظراهم ف الكلية
=لا يعني بالجد خلاص خليتيه؟
لينا عاينت ل نون و هي بتقول ليها كدا
-بكون بكذب يعني؟
نون عاينت ل وابل و وابل ضحكت
=عادة بتتشاكلو كدا و بترجعو تاني
لينا ضحكت
-المرا دي ولا اتشاكلنا زاتو..خليتو ساي
=جد؟
لينا هزت راسها
=حمدلله ع السلامة والله والله والله والله..
لينا و ابل قعدو يضحكو
=والله الا اعمل ليك حفلة
لينا عاينت ليها ب طرف عينها
-اعملي
نون ضحكت
=يالله!!..حاكون فرحانة سنتين لقدام
لينا عاينت ليها
-واشمعنا سنتين؟
=لانو كل مرة كان بخرب مزاجي لمدة سنتين
لينا ضحكت
=الحمدلله اخيرا ربنا بعد عنك الشقاوة
لينا عاينت ليها
-هو بالجد كان ضاريني للدرجة دي؟
وابل و نون عاينو ليها احساس 'م جادة'
لينا ضحكت
=النوضوع تقول عامل ليك سحر استغفر الله و الحمدلله صحيتي حسي
-واو..طيب ليه م حاولتو تفهموني كدا؟
نون عاينت ليها
=لاننا كنا خايفين تزعلي..
لينا عاينت ليها
-م اعتقد كان ازعل من محاولتكم
=مبعرف كنت بحس بيك م بتكوني مرتاحة لمن ريفان تنبذو قدامك ف لو كنا قلنا ليك كدا كان بس حنحيرك..
لينا هزت راسها
=ريفان الريدي كانت بتحاول تدافع عنك..م كنا عاوزنك تعاني من جهتو و كمان من جهتنا و م تلقي ليك زول..
لينا ابتسمت ليها
=كنا بس عاوزين نشوف امكن نحنا نكون غلطانين..مافي زول بعرف مسلحتك اكتر منك..
لينا هزت راسها لانها بتتفق مع الجملة الاخيرة
=
👍5
دي حياتك..وربنا في..ف عشان كدا ف النهاية كنا بس واثقين انك حتعرفي الطريق ف النهاية..
لينا ابتسمت ليها و حضنتها..
وابل طبعا عشان تكسر المود
_دا شنو كلام العجايز دا..
لينا و نون عاينو ليها ب طرف عينهم و كلهم قعدو يضحكو
كملو ضحكهم و نون رجعت تتكلم
=طيب وعلي دا حنكو شنو؟
لينا عاينت ليها
-كيف يعني حنكو شنو؟
=الولد دا عسل خلاص..ممكن يكون اطيب و اعسل و اظرف زول ف الدفعة عادي
_اساسا هو كدا..باقي اولةد الدفعة كلهم موهومين و شايفين روحهم..
ضحكو ع تعليق وابل
=اها
لينا استغربت
-م عندو اي حنك..
=جد؟
لينا هزت راسها
-اممم..
=عسل لمن تكونو مع بعض
لينا ضحكت
-ظريف هو جدا والله..بعدين يعني جد صاحب..
نون و وابل هزو راسهم لانهم اتزكرو هو كيف ساعدها مع امها..

♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°

ريفان كانت مارقة مع لينا للبيت..
انتهو ياداب و عليهم مشروع عاوز يقتلهم..
ريفان طبعت نفس طويل لانها عرفت انها الليلة م نايمة م نايمة..
لاقاهم علي ف الشارع و وقفو معاه..
لينا ضحكت ليه و هو جاها ب مفتاح العربية ف يدو
-اووه اخيرا ادوك ليها..
علي ضحك
=الحمدلله النتيجة مرقت نضيفة..
ريفان ضحكت
_اشطرتو عليك بالنتيجة ولا شنو؟
علي ضحك
=ابوي و اخوي كانو مقتنعين تماما انو نتيجي م حتمرق نضيفة لاني كنت بتلاعب اخر ايام..ف حلفو لو مرقت نضيفة بدوني عربية البيت دي و بشغلو الجديدة ل اخوي..
ريفان ضحكت
_هم م عارفين انو نحن قرايتنا اعمال النسة فيها ساي لو كويسة شديد يتمرق نضيفة؟
علي ضحك
=مافب واحد فيهم قرا معمار عشان كدا..
لينا لفت عيونها
-وانت اكيد طبعا م وريتهم
علي رفع المفتاح
=وافوت ع روحي الفرصة دي؟هه انتي بتهظري؟
التلاتة ضحكو..
=مارقين ولا شنو؟
لينا و ريفان هزو راسهم
=الليلة كملتو المحاضرات بدري كدا كيف؟انا متأكد انو عندنا حقت الاسمو عمر داك..
ريفان ضحكت
_لا انا خلصتها الحمدلله..
علي عاين ل لينا
=انتي ي الفالحة..محاضراتك زي..مارقة وين؟
لينا عاينت ليه
-ف تاني واحدة؟
الاحباط دظهر ف وش علي
-انتي م بتعرفي تقري؟
لينا لفت عيونها
_الكلام دا وين؟
تلفون ريفان ضرب و لقتو محمد..
رفعت و ردت ليه
علي طلع تلفونو و وراها..
لينا نططت عيونها اول م شافت و قرت الجدول
-اووووه شييت..
علي ضحك
=شتشتي ساي..
لينا كرفست وشها
-تاني محاضرة؟؟
علي ضحد
=ادخلي ارح قدامي ادخلي..
لينا طلعت نفس طزيل و ختت يدينها ف وشها..
ريفان كانت بتتكلم مع محمد
_الووو..ااا؟؟..جيت؟؟..جيتني يعني ف الجامعة؟؟..ااي قاعدة م مرقت لسا..؟دخلت ب باب هندسات؟.طيب دقيقة اوصف ليك تصلني ل معمار دقيقة..
لينا عاينت ل ريفان و لقتها بتوصف..
حواجبينها اتلاقو..
علي برضو عاين ليها..
شوية كدا و قفلت التلفون
-دا منو؟
ريفان طلعت نفس طويل
_محمد..مبعرف فجأة قرر يجيني يسوقني
لينا عاينت ليها
_اها انتي طلع جد عندك المحاضرة؟
لينا لفت عيونها
-سوقيني معاك عليك الله م بقدر..بموت لو دخلت تاني محاضرة بمووت
ريفان ضحكت
_استكيني م بتموتي..بتقربي تموني بس
علي ضحك و تحسو لينة كانت حتكفتها
=ادخلي ارح..
لينة لفت عيونها..
ريفان ضحكت..
-بتبدا متين؟
علي عاين ل ساعتو
=ااااا..بعد 17 دقيقة..
لينة لو عليها والله تمعط شعرها..
خلاص زهجت..
دا غير انو هي لازم تبدأ المشروع دا الليل. م عندها طريقة
=بعدين المشروع..لازم تبديه الليلة..
لينة عاينت ل علي
=م تقعدي تماطلي و تزوقي و يتردم عليك و تتحيري ف النهاية..
لينة طلعت نفس طويل
بتكره لمن الزول يكون صح قدامها و م تقدر ترد ليه
قلة ادب بس
_انا لازم امشي اشوف محمد دا م يقوم يضيع
لينة عاينت ليها
_يلا مع السلامة..
-اممم..وريني لمن تصلي البيت..
ريفان هزت راسها..
علي عاين ل ريفان و هي ماشة
شوية كدا و قبل ع لينة
=كيفها؟
-كويسة والله..
علي عاين ليها
=نو جدجد كيفها؟
لينة طلعت نفس طويل
-كويسة..لازم تكون كويسة..ان شاء الله كويسة..
علي ابتسم ابتسامة مكسورة شوبة وهو بسمع ف جملة لينة دي..
تحس بيها بتحاول تقنع ف روحها اكتر من انها بتحاول تقنع فيه..
=ربنا يصبرها
-انا خايفة عليها..
علي عاين ليها
-م قادرة اتخيل الالم الجواها قدر شنو..و فكرة انها بتحاول تكون كويسة قدامنا دي اكعب حاجة..
=بس لسا بتضحك موش حاجة كويسة؟
لينة هزت راسها ب معني لا
-ريفان اتغيرت من زمان..
علي استغرب شوي و م فاهم قاصدة شنو؟
-بقت م بتتكلم كتير..حتي ضحكتها بحس بيها مطفية انت فاهمني..بتكون بتعاين حوليها كتير و الزعلة مرسومة خط خط ف وشها..و فجأة ترجع تضحك تاني..
علي فهمها
-م بحب اشوفها كدا..ف لحظة حتنهار و م حتقدر تتماسك..
لينة مسحت وشها و هي بتحاول تمعن ف الفكرة
-و خايفة لمن تنهار م يكون معاها زول و تتهور
=تتهور؟
لينة طلعت نفس طويل
-ريفان م بتتهور كتير..ف حياتها دايما حريصة..لكن لمن تتهور..م بتفكر مرتين..
علي رفع حواجبينو و هو بنتبه ل جدية لينة
-حرفيا م بتفكر مرتين..
=عشان كدا بتحاولي قدر الامكان تكوني معاها؟
لينة هزت راسها
-اممم..لو انهارت و معااها زول..ع الاقل يمسكها..بس يمسكها
👍3🔥1
و هي تبكي..ممكن يسندها شديد..
لينة طلعت نفس طويل و دخلت الكلية و علي دخل ب وراها

♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°

ريفان اتحركت ع الكافتيريا الكبيرة عشان محمد واقف منتظرها هناك..
وهي ف الطريق لقت انو حازم جاي من الاتجاه المعاكس ع الافلب متجه ل معمار عشانها..
ريفان عاينت ليه و صحكت
-ماشي وين؟
_ولا حتي
رفعت حواجبينها
-ولا حتي؟
_كنت مأمل الاقيك ف النص و اهو لاقيتك
ريفان صحكت
-انت كيف دايما بتكون عارف انا بنتهي متين؟؟..عندك جدولي؟
رغم انو قالتها هظار..
حازم هزا راسو
_اممم قلت ل لينا ترسلو لي
ريفان عاينت ليه ب استغراب
-فجأة؟
_لا.
قلت اشوف الايام البقدر ارجعك فيها
ريفان صحكت الليلة منها؟
_للاسف لا..الليلة م بقدر..
-طيب كنت جاي ساي ع معمار؟
_قلت الاقيك شوية و ارجع..
ريفان هزت راسها
شوية و بدت تتحرك ع الكافتيريا
و حازم مشي وراها
-لحسن الحظ محمد جاني الليلة
حازم عاين ليها
_خالك؟
هزت راسها
-اممم فجأة اتزركني م بعرف
حازم ضحك
_كويس..طمنتيني..
ريفان عاينت ليه
-انت بتعاملني ك شافعة
حواجبينو اتلاقو
_انا بس براعي و بهتم بيك
-برضو بحس انك بتعاملني ك شافعة
حازم ضحك
_اممم لكن انتي تعتبري ك شافعة يعني
الاحباط ظهر ف وشها
-شافعة ف عينك
حازم ضحكة ضحكة استهتار و قبل عليها
_هه..و كأنك اتلفظتي للتو؟
لفت عيونها
-طبيعي بتلفظ
_اول مرة اسمك تتلفظي
-بس م بتكون قاعد و انا بتلفظ
حازم قبل منها
_وتقولي م شافعة
-لايك خلاص انت التعتبر بالغ
حازم عاين ليها ب طرف عينو و قبل
م تستاهل يردو عليها زاتو..
لايك لو هو م يعتبر بالغ..
منو البعتبر؟
_انا الدخلني شنو حسي..انتي يتتصرفي ك شافعة بس..
ريفان لفت عيونها
-تصرفاتي الطفولية م بتثبت علي حقيقة اني شافعة..
حازم هزا راسو
_نقطة مهمة..
وريفان ضحكت..
سكتت شوية و الاحباط و الزعل فجأة رجعو ل وشها..
فجأة اتزطرت سوسي..
استغفر الله من ماف والله..
حازم كان بعاين ليها ساي..
ضحكتها اساسا كانت مضلمة..
و لمن زحت الاام ظهر ف وشها..
اخدت ثانية و رمشت كم مرة..
و فجأة برضو بدون سبب الدموع بدت تتكوم و هي رمشت كم مرة و زحت تاني..
بعد م هدت شوية حتي حازم قرر يتكلم..
ف سؤال عالق ف راسو ليه فترة و م عاوز يسألها ليه لكن لازم يسألها..
_ندمانة؟
ريفان عاينت ليه
-ع شنو؟
_انك نمتي اليوم داك؟
حواجبينها اتلاقو
-كيف؟
_انك بلعتي الحبوب ديك..
ريفان بلعت ع ريقها و هي بتفكر ف الايجابة..
اكيد ندمانة..
فوتت الجثمان💔..
رغم انو الوضع كان حيكون اسوء ب كتير لو شافتو..
بس ستيل حاسة بالذنب لانها م ودعتها..
حازم عرف الايجابة من صمتها..
و كان ف سؤال تاني برضو لازم يسألو ليها
_ريفان..
رفعت راسها بين افكارها و عاينت ليه
_حصل فكرتي انك تنتحري؟
ريفان صحكت ضحكة استهتار..
امكن لانو السؤال سخيف..
لكن غالبا لانو غاظها..
و غاظها لانو صح..
-ياتو انتحار؟..الفكرة عابرة دا ساي ولا البخليك تتخيلو هو الاجراءات حقتو؟
حازم عاين ليها ب ردها دا..
نبرة صوتها اتغيرت وهي بترد ليه
ووشها قلب تماما..
و كأنها روبوت شغلت وضعيه الهجوم..
م عرف يقول ليها شنو ف البداية..
_الاتنين؟
ريفان صحكت شوي
-ممكن اعاين ل قلم الحب المكسور ب ورا..افكر لو سنيتو شوي و جريتو ع معصمي ممكن انهي كل شيء..ممكن اعاين للكراسي الحديدة العالية ديك..وافكر لو دخلت راسي بالغلط ف النص و رفعت رجليني رقبتي بتتكسر و ارتاح..ممكن افكر اني لو شلت المسطرة الكبيرة من احد الدفع التحت و احشرها جوا بطني برتاح برضو..
حازم دا قلبو بدي يضرب..
والادرنالين اشتغل ف السيستم حقو..
كلامها دا و الطريقة البتقول فيها دي..
خوفو..
-بس ديل موتات مؤلمات بكونو..
ريفان طلعت نفس طويل و واصلت
-سو قلت ع كلام محمد داك..ابلع 3 او 4 او حتي 6 من حبوب امي المنومة الممكن تقتلني ديك..بس الحبزب برضها بتوجع شديد..
ضحكت شوي و هي بتم
-برفع راسي بعاين للمروحة..الشنق..الشنق برضو حار شديد..و صعب زاتو..
_ريفان
حازم م قدر يسمعها تكمل
ريفان قبلت علينت ليه و واصلت ف كلامها
-ممكن افكر ف كم و خمسين طريفة و انا لعاين حولي كيف ممكن انهي حياتي..خلال الايام لقيت طرق م مؤلمة شديد زاتو و بتنهي بسرعة..
حازم كان بس بعاين ليها و اعتقد اكتر شيء مخوفو البرود الظاهر ف زشها ز هي بتقول ف الكلام دا..
-دا القصدك صح؟
حاوم م ردا ليها و بس سكت..
يقول ليها شنو؟
ريفان قبلت منو و طلعت نفس طويل
-م تخاف..م بنفذهم..بقدر متعة اني اتخيلها..انا عارفة انو البعديها اكعب و اسوء..و انها م بتريحي ابدا..حتكون جهنم تانية بس..
حازم قبل منها..
واو..
اول مرة م يعرف يقول شنو
ريفان ضحكت
-موش دا القصدك؟
حازم طوالي قيل عليها
_انا جادي..الموضوع دا جد
ريفان عاينت ليه ب تحدي و طوالي ردت
-و انا بهظر؟
_انا اخدتو ك هظار
-ليه شايفني بضحك؟
_هه و حسي سويتي شنو؟
ريفان سكتت..
م قدرت تلقي ليها رد ترد ليه..
اضافة ل انو كلامو و طريقة كلامو و برودو و الهدوء الفي وشو و كلو..
عادة بستفزها طبيعي
بس اعتقد الليلة و حاليا استفزاها اك
👍1
ععب و اكتر من ااي وقت مضي..جد مرات م بساعد الولد دا..
ريفان قبلت منو و تاني م قالت حرف..
هو زاتو م قرر يسألها ولا يتكلم..
كان الريدي لقو روحهم قدام الكافتيريا و محمد واقف بالطرف..
جا عليهم هو لانو شافهم اول..
وهم م انتبهو ليه الا لمن جا وقف قدامهم..
محمد ابتسم و سلم ع حازم و حازم ابتسم و سلم عليه..
محمد عاين ل ريفان..
م قدر بفهم الشعور الفي وشها زاتو..
قبل عاين ل حازم و احازم ابتسم ليه تاني..
_انا لازم امشي لانو محاضرتي الريدي بدت..
ريفان عاينت ليه
-بدت؟..طيب حايم معاي لي؟
حازم ابتسم ليها
_لانك انتي..
رفع عاين ل محمد
_يلا..
محمد هزا ليه راسو و حازم قبل و بقي ماشي بسرعة عشان يحصل..

♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°

الساعة كانت 2 صباحا..
ريفاان عينها طلعت من المشروع و حيلها ميت و حاسة بالنعاس..
م شديد لكن نعسانة ف النهاية..
رقبتها وجعتها من التركيز ف اللابتوب و ف النهاية رفعت راسها و قامت تتمدد شوية..
حركت رقبتها فترة..
يدينها..
وحتي رجليها النملو..
رحعت تحرك رقبتها تاني..
و المرة دي بقت بتحرك ف ضهرها..
اغتقد اتكسر من القعدة..
احركت تاني عشوائيا كم مرة كدا..
و وقفت تاني ع صوت بطنها..
حرفيا جسمها جمد لمن سمعت بطنها..
جعانة..
جاعت..ريفان قعدت ف الارض و هي بتنتبه للنقطة دي..
سو عادة سوسي بتجي داخلة من الباب داك و بتكون شايلة ليها اكلة ف يدها..
ريفان بلعت ع ريقها و هي بتحاول تدخل هوا جوا صدها لانو فجأة اتخنقت..
سوسي..
سوسي..
سوسي..
امي..
حبوبة ياسمين..
حبوبة..
الدمعة نزلت و ريفان طوالي قشتها..
م ينفع تقوم تبكي حسي..
لكن جد قلبها كان مقطوع..
حرفيا الصداع دا مسك راسها ف اللحظة الدمع دي نزلت منو..
ريفان اخدت تتنفس ب صوت عالي..
شهيق و زفير..
شهيق و زفير..
بتحاول تنظم ف تنفسها تاني..
تحاول تخفف الاختناق دا..
كدي تتم المشروع دا..
تتمو براحة براحة..
و تشوف بعد داك تعزي ل بعد بكرة..
المهم حسي تتمو..
المهم شنو؟؟
تتم المشروع..
لازم تتمو..
م عندها حيار تاني غير انها تتمو..
م ينفع تفكر ف شيء تاني غ-
صوت فتحة الباب خلتها ترفع راسها طوالي للباب..
لايك طبيعي بتكون سوسي البتجي دي..
و ل كسر الكسر من الثانية جزء بسيط منها كان متوقعها تكون هي..
بس حتي هي كانت عارفة انو حيكون زول تاني..
دخل محمد و هو ماسك ف يدو صحن فطاير جايبها من الانفال..
ريفان عاينت ليه و التعابير الفي وشها م اتغيروا..
امل ع احباط
انكسار ع تفاؤل
زعل ع رشة فرحة..
حاجة غريبة صح؟
الحاجات ديل م بتلمو مع بعض ف سطر بدون ضد او عكس..
لكن ممكن يتلمو ف مشاعر انسان..
محمد قعد قدامها و ريفان كانت بس بتعاين ليه..
مدي ليها الزبادي المخفف حق كابو ب نكهة المانجو البتحبو دايما دا و فتحو ليها..
ريفان اخدت كم ثانية كدا ترتب بيها الجوطة الحصلت جواها و تاني شالتو..
شربت منو شوية..
محمد عاين ليها و فتح البارد حقو و شرب منو..
بعد م شربت و روت روحها شوية قشت خشمها شوية
_جيت ف الوقت المناسب..الجوع عاصر بطني ب شكل
محمد ضحك شوية و سالت طوالي من الفطاير..
اكلت منها فترة و تاني رجعت تشرب و تاني اكلت..
اعتقد محمد كان شايل واحدة بس ف يدو وهي بس تاكل و تاكل..
شوية كدا و كملت اكلها و تاني اتكلت ع السرير..
_و الحمدلله midnight snack تم ب سلام..
محمد ضحك ع جملتها و رجع يشرب من البارد..
ريفان عاينت ليه
_براءة كيف؟
محمد هزا راسو
-كويسة الحمدلله..متجرسة من البرد لانو هناك كعب شديد..
ريفان ضحكت شوي
_اول سنين ليها عينها حتطلع
محمد هزا راسو
-حسي والله عينها طلعت و طلعت عيني معاها
ريفان ضحكت
_و كيف اثيل؟
محمد ضحك
-وشها ببقي طماطم لمن تمرق ل برا
ريفان ابتسمت شوي..
نفسها تشوفها بتو دي..
-بقت بتتكلم تقول كلام كدا ملخبط م بفهمو..
ريفان ضحكت
-امها بتفهم كيف م بعرف
ريفان شربت
_دي امها اكيد لازم تفهم..
محمد ضحك شوية..
ريفان طلعت نفس طويل..
ف جملة ف طرف لسانها لازم تقولها ليه..
_اسفة..
محمد عاين ليها
_اسفة لاني م حضرت عرسك..
محمد سكت و م ردا ليها..
ريفان طلعت نفس طويل و هي بتتزكر ف الحصل..
رغم انو مرت عليه 4 سنين..
بس ل يوم الليلة قلبها دا بتعصر كل م تتزكر..
لمن ابوها و امها حصلت بينهم الشكلة الكبيرة..
ف انو هو م عاوز يربيهم هناك و هي مصرة تربي اولادها هناك..
كان ايام عرسو ل يوم الليلة بتتزكر..
كيف ابوها هاج في امها لمن سمعها يتتكلم مع حبوبتها ب ورا..
و كيف هم كانو لابسين اللبسة و جاهزين متحركين ع الصالة..
و فجأة ابوهم واداهم البيت و حبسهم فيه عشان م يمشو..
حماها هي و اخوانها و امها من انهم يحضروا عرسي محمد..
رغم اهم كانو اتجهزو و كلو..
ل يوم الليلة بتتزكر هي كيف كانت متحيرة و م قادرة تفهم ابوها عمل كدا ليه..
اعتقد لحدي حسي هي فاهمة..
بس م قادرة تفهم كيف عملها..
عملها عشان يتسدي حقو ف امها..
بس كيف يعمل كدا؟
دا محمد..
و ابوها بعرف كويس هم بحبوه شديد كيف..
كان تصرف طفولي شديد من ابوها..
و ل يوم الليلة الذكري دي م يتفشل انها تح
👍2😱1
رق دمها و تبوظ اعصابها..
و اكتر شيء كمان مضحك انها م لاقتو حتي لمن جا يسافر ل شهر العسل..
اخر مرة كان شاقتو هو صباح العرس لمن مرق بدري..
و تاني م لاقتو الا لمن سافرت بريطانيا حسي..
ااي كانت بتتكلم ف التلفون..
بس برضو..
محمد ابتسم لبها
-ليه دايما بتعتذري ع حاجة م غلطك؟
ريفان ضحكت
_دي موش قواعد الدنيا؟
محمد تني راسو و هو بعاين ليها
_انو يدفع ثمن حاجة م غلط..يتألم بدون سبب ل درجة الاختناق..يعتذر رغم انو م عمل شيء..يبكي رغم انو م عارف ليه..يأخد الذنب رغم انو كان بحاول يصلح الحال؟
محمد هزا راسو شوية ع جملتها
_دي موش قوانين الدنيا؟
-صدقتي..
ريفان شربت و اكلت تاني فطيرة ساي عسان تحرك خشمها
-بس لمن يعمل دا كلو و معاه ناس بتكون اخف شوية..
_اخف شوية م معناتا انها اختفت..
محمد بلع ع ريقو
-بس لازم تختي للتغير البسيط دا اعتبار..
ريفان عاينت ليه
_زي لمن تجي تبكي ع شيء..ممكن تبكي ساعات و ساعات..بس حرفيا البكي بتاعتك م حيصلح الوضع..
محمد ابتسم
-ممكن يخفف عايك من جوا
ريفان طوالي ردت ليه
_وحيرجع لمن تتزكر الموضوع تاني
محمد ابتسم
-صح..لكن بكون اخف شوية..
ريفان رفعت حواجبينها
-شووووووووييييييةةةةة..بس المهم..
ريفان لفت عيونها..
و محمد ضحك
-حصل ليك شنو؟..امي ربتك ع انك تقدري و تختي اعتبارات ل ادق و ابسط التفاصيل و المعلومات..
ريفان اختنقت ع الهوا لمن قال امي..
احي بس..
حتقعد كدا ل متين هي؟
امكمن حازم كلامو صح..
الكتمان بزيد الوضع سوء
و بخليك تعيش حروب داخلية م ليها نهاية..
الكتمان حياكل جزء من روحك كل شوية لحدي م ينتهي منها..
الدموع اتكومت ع عيونها وهي بتحاول توقف فيهم..
محمد ابتسم..
دا العاوزو من قبيل..
انو يخليها تبكي و تمرق الجواها..
محمد قام قعد جمبها و بتقش ف الدموع كل م تنزل..
-انتي ممكن تقعدي كدا و تموتي ف النهاية..
ريفان عاينت ليه ساي
-انت لازم تبكي و تطلعي الجواك..
ريفان غمضت عيونها و هي بترفض ف فكرة البكي
-اتقبلي الحقيقة..وخليها تبقي جزء من حياتك..امي اتوفت خلاص الحمدلله ع كل حال و ربنا يرحمها..الكتمان م حيجيبها راجع لكن حيزيد وضعك اسوء..هي خلاص بقت تحت التراب..لكن انتي الفوقو لازم تعيشي..م ممكن توقفي حياتك كدا..الموضوع دا حيضربك بعيدن و يأثر فيك ب طريقة سلبية.
ريفان كان الريدي انقعت بكي اول م قال بقت تحت التراب..
الدموع دي م نزلت نافورة..
والله شلال..
بكت ب شكل..
بكي حرقة..
بكي الم..
بكي استيعاب للحقيقة..
_ليه تموت و تمشي تخليني؟..هي كانت عارفة انو انا م بقدر اعيش بدونها..ليه تمشي؟..انا عملت شنو غلط عشان هي تمشي كدا؟..انا م دايرة م دايرة كدا..
والله بتبكي ب صوت و شها دا بقي زي الطماطم بس و الدموع دي بللت قميصها عديلك كدا..
_والله م دايرة
محمد كان بس بعاين ليها و هي بتبكي و بقي متحير يسوي شنو بعد م خلاها تبكي..

♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°♤°

ريفان كانت واقفة قدام عربية حازم و هي منتظراه يجي..
ابوبكر رسل ليه كم حاجة مع محمد و شايلاها ف شنطة و عاوزة تديها ليه..
عاينت ل ساعتها..
قال بجي بعد 10 دقايق..
طيب ليه م جا؟
ل حسن حظها محاضرتها بعدين..
لكن جعانة عاوزة تمشي تاكل..
طلعت تلفونها هبشت فيه فترة..
شوية كدا و ترفع رايها ع صوت مألوف..
لقتو حيدر بكورك ل اولاد كدا من بعيد المهم..
جرو لحقوه و هو بضحك عليهم..
ريفان عاينت ليه مسافة..
الكلام القالو ليها رجع ل راسها تاني والله..
كانت مركزة معاه و هي بتتزكر ف صوتو و هو بتكلم عن الطريقة الطلق بيها الراجل..
كيف هو عارفو منو..
و لسا مستغربة هو ليه قال ليها الكلام دا..
قلبها ضرب شوية لمن اتزركت انو قال ليها اسألي حازم..
كيف يعني تسألو؟
حيد-
فجأة حازم وقف قدامها قطع ليها تفكيرها..
ريفان عاينت ليه
كان بتنفس ب صعوبة..
تكاد تحلف انو كان بجري
_اتأخرت ثح؟
ريفان ابتسمت
-المحاضرة جراها ليكم ولا شنو؟
حازم ردا ليها ب شوية احباط
_ع م يبدو مقتنعين انو بما اننا اخر سنة بقدرو يسو الدايرين..
ريفان ضحكت..
مدت ليه شنطة الضهر الشايلاها..
-محمد قال اوصلها ليك و قال اقول ليك ابوبكر قال انو لازم تودي قطعة شنو كدا م بعرف ل صحبو الفي المنشية..
حازم هزا راسو
_م وراك شنو؟
ريفان ضحكت
-صراحة قال اسمها لكن م متزكرة..
حازم ضحك
-اممم و قال برضو اقول ليك انو لازم تمشي ليه ف ورشتو الفي بحري و شوف اذا نفعت او لا عشان يقدر يفهم الحجم المناسب ليها..
ريفان كانت و كأنها بتسمع ف نشيط م فاهمة فيه حرف..
ف النهاية هزت راسها
-م بعرف والله كلام كتير الا تسأل ابوبكر منو عشان م اكون بكذب ساي..
حازم ضحك و فتح المقعد الامامي ل عربيتو و ختي فيها الشنطة..
_طيب م وراك عن التلفون الطلبتو؟
ريقان هزت راسها
-اممم..لكن محشور ف شنطة الضهر و الشنطة م قدر ينزلها..بجيبو ليك بكرة..
حازم ابتسم ليها
_تمام..
ريفان عاينت ل حازم و ادل العربية..
كان فتح الباب الورا يهبش ف شيء..
عينها ليها لسا مطفجة من الضربة الضربها يوم داك..
ريفان رجعت عاينت للمقعد القدام..