رواياتي📖📚
34.6K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
تاني..
_انتبه للكلام البتقولو كويس و م تستفزني و انا ماسك الزفت دا..
الولدين عاينو ل بعض..
حازم عاين ليهم كويس..
_انت من كهرباء..و انت من كليتي..ميكانيكا..
الولدين عاينو ل بعض و بلعو ريقهم..
سجممهم لقو زول بعرفهم..
_بشوفكم دايما ز انتو قاعدين ف الزاوية مع باقي قرفكم بتعلقو علي الماشي و الجاي..
و انتو الاتنين م بتفارقو بعض..
حتي ف العفن و القرف البتسوهه..
_بشوفكم بتدخلو ميكانيكا كتير و انت بتجي تسوق دا من طابقنا..
الولدين عاينو ل بعض..
_م بعرف اسمكم..لكن اشكالكم رست لي ف الباقي م حيكون صعب..
الولدين اتحركو ل ورا براحة..
_ابعدو من وشي و بتفاهم معاكم ع الكنتو حتعملو للتو بعد م عقلكم يرجع ليكم..
الولدين عاينو ل بعض..
_عشان لمن كل واحد ياخد بنية يكون واعي تماما و ترسخ ف زاكرتو كل م يفكر يعاين ليها..
و اشرعلي ريفان..
ريفان بس واقفة..
جزء مركز معاه..
و جزء مركز في الشيء البلعب بيه ف يدو دا..
حازم شالو حكي بيه راسو وتاني أشر علي الولدين..
الولد دا مجنون..
فاهميين؟!!؟!؟
مجنون مجنووووووننن!!!!..
بلعب بالمسدس زي الحلاوة حقت شافع عمرو 5 سنين..
وااي انا واايي..
الله يعدي اليوم دا بخير..
ريفان خلاص..
علي بعد سنة من انو يغمي عليها..
الولدين عاينو ل بعض..
_اتزفتو اتقلعو من وشي قبل م بالجد اضرب واحد فيكم المرة دي..
و تاني و وقفو..
فووو الولدين قامو جارين..
ريفان كانت بس متحيرة..
الولد دا كيف قادر يحافظ علي برودو و هدوءو ف مواقف زي دي..
لا دقيقة..
جاب المسدس من وين اساسا؟؟
بعد م الولدين اختفو حازم كرفس وشو و شالو حكي بيه راسو تاني
_تافهين حقيرين و جبانيين ب شكل..استغفر الله بس..
-ما يخافو كيف و انت ماسك الشيء دا ف وشهم..
حازم عاين ليها و عاين للمسدس..
_ياتو؟دا؟
و اشر عليها..
ريفان دي صرخت فد صررخة..
و غطت راسها ب يدها..
حازم دا فكي ليك الضحكة..
ريفان رفعت راسها علي ضحكتو..
يضحك؟؟
الحيوان بضكك؟!؟!!؟..
واي انا وااي!!
كيف مممن يكون ف انسان بقدر يرفع كثافتها كدا؟؟
ابردي ابردي م تكفتيه..
ااااااااخخخ..
لكن..
دي اول مرة تشوفو يضحك..
واي انا..
ملامح وشو اتغيرت 180 درجة بشكل..
خسارة والله..
الولد لازم يضحك ف حياتو زيادة..
عشان يحلي حياتو و حياة الحولية ب ضحكتو دي!!..
-انت بتضكك و ماسك الزفت دا ف يدك؟؟
حازم عاين ليها و عاني ل يدو..
_طيب فكي يدي عشان اقدر افرتكو..
ريفان عاينت ل يدو الماسكة فيها ب يدينا الاتنين..
دقست قبيل مسكت فيها و من الخوفة تاني م قدرت تفكها..
فكتها و حازم حركها شوية..
_قربتي تكسريها..
ريفان لفت عيونها علي تعليقو دا..
صدقيني لو كانت بالجد كدا..
كان كسرتها زمااان..
حازم فكك لبك المسدس ل اربعة اجزء و مرق اخر رصاصة و بقي ماسكو ب يدينو الاتنين..
مشسي طوالي اتحرك قدام ولا قبل عليها سألها..
ريفان عاينت ليه يتحرك و طوالي مشت ورااه..
#يتبع..
👍3
#جميلة_متهورة_و_الوحش_الصامت_14

"He looked at her like a blind man seeing the sun for the first time.."

ريفان مشت ب وراه..
-انتظر..
قبل عاين ليها و انتظرها تحصلو..
_ماشي وين؟
اشر ب راسو ع عربية قدامهم..
_ماشي ادخل الشيء دا مكانو..
حواجبين ريفان اتلاقو..
ماشي يختو ف العربية؟
الولد دا مجنون؟؟
و طوالي مشي..
ريفان عاينت ليه و مشت وراه..
هو مالو بمشي سريع كدا؟
حازم وقف جمب العربية و انتظر لامن م ريفان حصلتو..
قبل عاين ليها و هي عاينت ليه..
مدي ليها الشيء الفي يدو و هي طوالي رجعت ل ورا و طلعت صرخة صغيرة..
_ي بت انتي مالك خوافة كدا؟مفرتك هو م بعمل ليك شي؟
-هه..خوافة؟..انت مجنون؟؟دا مسدس مسسدسسس ف يدك حقيقة م اخاف كيف؟
حازم ضحك ضحكة استهتار
_اول مرة تشوفي ليك مسدس ف الحقيقة؟
-عادي يعني الزول يشوفو ف حياتو زي تلفونو؟
_هه..
البت دي و فصاحتها..
م بتفشل ف انها تصدمو كل مرةة..
كل مررةة..
_امسي عشان امرق المفتاح من الجيب..
اداها تمسك الجزء التحت الفي الرصلص..
ريفان مسكتو و بقت بتهبش ب اطراف اصابعها الرصاص..
حازم رفع حواجبيه وهو بعاين ليها..
م جادة طبعا هي..
معقولة خالها م حاول يعلمها ليه او م شافتو مرة عندو؟
ع حسب علمو الرماية دي الهواية المفضلة عند ابوبكر و اهلو و حتي حبب محمد خالها فيها..
عارف انو محمد بارع جدا فيها..
ابوبكر دايما بتكلم عنو..
معقولة م بتعرفو؟
فتح العربية و شالهم راجع منها..
رفع الكرسي التاني ل فوق و ختاهم ف صندوق..
-انت طببعي شايلو معك ف العربية؟
_ف مانع؟
-ليه؟
حازم قفل الصندوق و قفل العربية..
_عشان ينقذنا ف مواقف زي دي؟
ريفان ضحكت ضحكة استهتار..
-ليه م بتعرف تتصارب باليدين العاديات؟
حازم ضحك ضحكة استهتار و ب نظرة ف عيونو كدا خوفتها جد لمن قال ليها
_ياتز طريقة بتخلي الدم يكب اسرع؟..
الولد دا مالو مخيف و غامض كدا؟
ريفان قبلت و عاينت ل ااي شيء غيرو..
بتحاول تفهم روحها انو هو م مجنون بعد القالو دا..
حازم عاين ليها و تني راسو..
وشها كان فيه اثار دموع لسا م نشفت؟
حواجبينو اتلاقو..
دموع؟؟
بالله هي قاعدة تنزل؟
رفع يدو و هبش جضمها و هي زاتها اتخلعت و عاينت ليه..
عاين ل صبعو..
ياها دموع.
والله..
حازم استغرب..
هي م مفروض تقدر تبكي..
بدع حسب فهمو..
الشيء العندها دا م مفروض يسمح ليها تنزل الدموع بالدور كدا..
-مالك ي ولد؟
حازم رفع راسو عاين ليها..
عيونها محمرة و نخرتها جارية..
ششكلها دمعت كتير..
امكن من الخلعة..
او الخوفة..
م واعية ب نفسها و طوالي بكت..
-هوي انت..
حازم عاين ليها..
_بالله انتي بتعرفي تبكي؟
جواجبين ريفان اتلاقو ع جملتو دي..
كيف يعني بتعرف تبكي؟
دا سؤال دا؟
بسم الله..
البت دي اساسا بدت تقتنع جد جد انو م طبيعي..
ريفان لفت عيونها و قعدت ف المصتبة القدام..
حازم عاين ليها و تني راسو..
ريفان ختت يدينها الاتنين ف وشها و تاني طلعت مناديل من الجيب و بقت بتقش ف وشها..
-م قادرة امشي..
حازم بلل شفتيه..
لازم..
بالله بعد الحصل لبك دا هو انتي لسا قادرة تقيفي كيف؟
-خلينا نقعد هنا شوية جمب المسدس دا و تاني نقوم..
حازم تني راسو بالجمبة..
_او انا اركب و امشي لاني م ملزم اقعد معاك..
ملامح ريفان اتحولت للاحباط تماما..
-م حتمشي..
عيونها كانو مليانين تحدي؟
_و الخاليك متأكدة شنو؟
-واحد انت نفسك م بتطوعك تفوت تخلي بت براها كدا بعد الشوفتو و الحصل..
حازم رفع حواجبيه..
كانت مقتنعة تماما بالمعلومة دي و هي بتقول فيها..
هه..
الثقة دي جابتها من وين هو زاتو م عارف..
-و اتنين..
حازم عاين ليها بعد م هي سكتت شوية..
-you owe it to me after what you said earlier..
عضي شفتيه و هو بحاول يمنع الابتسامة..
دي يلا صاح..
قعد جمبها طوالي بدون م تقول اي شيء زيادة..
كان حاسي بالندم ع ااي كلمة قالها ليها..
ف اللحظة الغادرت فيها الكلمات خشمو هو كان ندم..
صراحة..
م ف زول بقدر ينكر فكرة انو هو فشي فيها زهجو الدخل فيه من عمو..
لكن دي م من عاداتو..
يخلي مشاعروا متشربكة حوليه..
ف العادة بكتم و بكتم و بكل هدوء و برود بتكلم..
بس اعتقد المرة دي غير..
حازم كان بدفر ف الصوت الجواه الكان بقول ليه انو دا لانو شافها مع حيدر..
-انت بتعاين لي كدا كل مرة ليه؟
حازم رفع حواجبيه..
هو بالله كان بعاين ليها؟
اتعود يعاين ليها و علي شكلها و ملامحها لدرجة انو بقي م بنتبه زاتو..
_كدا؟
هو بالله ف شي ف وشو غير ملامح البرود المرسومة دي؟
_كل مرة؟
هي بالله انتبهت من اخر مرتين بس و بقت ليها كل مرة..
هه..
هي كلامها صاح..
كل مرة بالجد..
بس هي م عارفة..
_عاينت ليك مرتين بس..
ريفان رفعت حواجبيها..
-بالله؟
حازم قبل منها..
-دي المرة التالتة..
لفي عيونو..
-انت ي ولد م عندك ملامح ف وشك غير البرود دا؟
حازم عاين ليها..
ي ولد؟
الكلمة دي بتستفزو شديد..
بس المرة دي استفزتو زيادة عن اللزوم..
_عندي اسم..
ريفان ضحكت..
-طيب ي حازم..
حازم تني راسو..
اول مرة تصحك قدامو كدا..
الولد براقبها ليه تقريبا سنتين..
و
👍51
..
بس احتمالية لنو يكونو ناس نيفين 1% و برضو..
برضو م حيقدر يسفه فكرة انو ف احتمالية..
ردا ع الخط..
م قال شيء..
و م سمع شيء..
فكرة انو م قادر يصل ل زول من ناس بيتهم لحدي حسي دايرة تجننو..
لمن مافي زول ردا هو قرر يفتح خشمو..
_الوو؟؟
كان سامع صوت تنفس..
و اول م سمع
=الو
من الطرف التاني طوالي قفل الخط..
عمو..
ليه بحاول يضرب ليه كدا؟
ريفان عاينت ليه و تنت راسها..
حازم ختي اصبعيه الاوسطي و السبابة ف المسافة الصغيرة الفاصلة بين حواجبيه و كرفس وشو..
وااي انا..
الصداع من حسي قاام عليه..
-ف حاجة؟
حازم رفع راسو عاين ليها..
عاين ليها ل ثواني و تاني قبل..
م عارف بس لازم يمرق الكلام دا من صدرو عشان يرتاح..
_م قادر اصل ل ناس اختي..
ريفان رفعت لبه حواجبينها..
-ناس نيفين؟
_اممم..
ريفان نططت عيونها..
للتو اعترف انو هي اختو..
_امبارح صربت لي و كانت بس بتتنفس و كأنها بتبكي و انا م انتبهت انو دي هي و طوالي قفلت الخط..
ريفان دفعت حواجبيها..
دقيقة شنو؟
تبكي؟
-حصلت حاجة؟
حازم طلع نفس علي جملتها دي؟..
حصلت حاجة هي؟
لا..
دي حاجة بتحصل ليها كل سنة..
و هو حيوان م اتزكر السنة دي..
-عيانة؟
حازم هزا راسو ب معني لا..
_جسديا..لا الحمدلله..
ريفان رفعت حواجبينها
ليه حدد و قال جسديا خصيصا؟
_نفسيا..ااي..
ريفان طوالي قبلت و عاينت ليه..
-في حاجة؟
حازم طلع نفس طويل..
جزء منو م مصدق انو هو حيحكي ليها كل شيء..
_قبل 11 او 12 سنة تقريبا..امي و ابوي اتشاكلو ف حاجة..
حازم هزا راسو بمعني لا..
_و صراحة كنت صغير شديد م متزكر زاتو علي شنو..
طلع نفس طويل و هو بجهز روحو ع الكلام الحيقولو بعد شوية..
_المهم الموضوع عدا و كنا ماشين ل احد الناس من اهل ابوي معانا هناك..البيت كلو..انا و امي و ابوي و نيفو و...
اخد ثانتين قبل م يكمل..
كل مرة..
بجهز نفسو نفسيا قبل م يقول اسمهم..
كل مرة الطعنة البتدخل ل قلبو فجأة قبل م يوقل اسمهم م اختفت..
كانت و لا تزال و حتظل موجودة..
_مروان و محمد..
حواجبين ريفان اتلاقو..
م كانت عارفة انو كمان ف اخوان زيادة..
_المهم..ابوي من النوع البسوق بسرعة..كان سواق محترف من هو صغير دايما بدخل ف صباغات و لحدي م كبر م اتخلي عن هوايتو دي..
ضحك شوية ضحكة كدا لا حازم لا ريفان فاهمنها..
كل العارفنو انو فجأة ضحك علي الذكرة دي..
انو ابوه مهووس سواقة..
_ف الموضوع اتفتح تاني و نحنا ف العربية..ولاني كنت صغير نيفين كانت بتلعب معاي عشان تلهيني اركز معاهم..
حازم بلل سفتيه و هو بكمل..
_بس انا كنت مركز..كنت بعاين ل ابوي ف المراية و هو كل شوية بعاين ل امي كل شوية و بعاين لي مرة مرتين ب نفس المراية..
كان بسكت ثانيتين بين كل جملة..
و كأنو بستجمع ف قوة عشان يقول الجملة البغديها بعد كل الالم الحاسي بيه..
_امي كانت ورا معاي انا و نيفو و محمد..مروان الكبير كان راكب معاه قدام..
ريفان عاينت ل ملامح وشو..
رغم انها حاسة بالالم ف صوتو..
بس ي جماعة!!!
ملامح وشو عديلة ياها زاتها..
م فيها ملامح او مشاعر..
الولد دا شكلو م بعرف يحرك عضلات وشو والله!!..
م معقولة تحسي بألمو من صوتو و تعايني ليه تلقي الهدوء الفي وشو ممكن يقتلك!!..
_ابوي كان منفعل شديد..و امي ردت ليه ب جملة..
سكت مساافة..
_ااخخ..نفسي اتزكرها بس والله م قادر..
ككحح شوية قبل م يكمل..
_الجملة استفزت ابوي شديد..
رفع راسو رغم انو كان سايق بسرعة و عاين ليها ف المراية و قال ليها 'اوعك تفكري..م برحمك انا..'
حازم ضكك ضحكة استهتارية شديد..
_او علي الاقل كان مفروض يتمها كدا..
حواجبين ريفان اتلاقو..
كيف يعني م فهمت..
_قبل م يتمها العربيه من جهت امي الريدي دخلت فينا..
ريفان دي جسمها هبط..
ليه زاتو م عارفة..
امكن لانها اندمجت ف القصة..
_next thing I know is that I wake up in a hospital seeing the date on the wall past that day with like 4 days..
ريفان دي ختت يدها ف خمشها..
_حاولت اتحرك..بس رفعة راسي جسمي دا كلو و كأنو بضربو فيه بالمطرقة..كسرت رجليني و يدي و احد اصلعي و رقبتي قربت تتكسر..
ريفان دي خلاااص..
قربت تبكي..
_لكن المهم اني صحيت..فتحت عيوني و صرخت من الالم..و الدكلترة ديل قامو يتطاقشو و يدخلو بالدور..و ف ثواني غرفتي كان فيها قريب السبعة دكاترة و ممرضات م قدرت اشوفهم زاتو ب رقبتي المثبتنها ديك..
ريفان طبعا اتخيلت المنظر..
و م قدرت تتخيل الالم زاتو..
_و كأنو كانت معجزة اني صحيت..الناس كلها مخلوعة..
صحك ضحكة استهتار..
_اول م عاينت ليهم..و ركبتها ف راسي..طوالي عرفت..نحنا دخلنا ف حادث سيارة و لينا 4 او 5 ايان ف المستشفي اذا ذاكرتي م كانت خانتني..
واي انا..
و هي بتسمع في اخر جملة دي طوالي عرفت حاجة..
الولد دا من م الله خلقو شكلو هادي كدا..
لانو مافي زول طبيعي بكون هاديء ف مواقف زي حقتو دي..
_و اول شيء جا ف راسي..انا فتحت حسي..طيب ناس امي م فتحو؟..ليه م فتحو؟..كنت متأكد انو لو كانو فتحو كانو بكونو جو جارين علي جري اول م فتحت..
اخد نفس طو
👍51👎1
اول مرة يشوفها تضحك من قريب كدا..
و يسمعها تقول اسمو..
رغم انو اسمها عادة م بفارق عقلو..
_ياتو ملامح؟
-لا يعني انت بتعرف تبكي؟تضحك؟تبتسم؟تشاغل؟تزعل؟
حازم رفع ليها حواجبيه..
هي جادة حسي؟
-لا دقيقة..شفتك تضحك قبل شوية..و امبارح شفتك تبتسم ل نشوة..
واو..
حازم استغرب..
بالله هي مركزة معاه كدا؟
هه..
جربت 24 ساعة من البعاني منو هو سنتين..
-تاني تاني بتعاين لي كدا..
حازم طوالي رفع عيونو منها و عاين فوق..
بلل شفايفو..
ي الله!!..
الموضوع كان اسخل ب كتيير قبل م تنتبه ليه..
حواجبين ريفان اتلاقو و تنت راسها بالجمبة..
-انت قاعد تعاين ل اي زول كدا؟
حازم رجع عاين ليها..
-غايتو نشوة لا..وشها م بتعاين ليه كتير زاتو..
هه..
-و يوسف..
هزت راسها ب معني لا..
-اشك..م قاعد تركز كدا..بتركز اكتر ف الكلام..
_قصدك شنو؟
ريفان عاينت ليه..
_بعاين ليك كيف..
ريفان طلعت نفس طويل و ختت اصبعيها الاتنين ف عيونها الاتنين وهي بتأشر عليهم..
-بتعاين لي جووا عيوني؟
حازم رفع ليها حواجبينو..
ي شييخخةةة!!!..
-جد والله بحس بيها انا..
حازم عاين ليها..
و بالجد..
بالجد انتبه انو بكون مركز ف عيونها..
جد بعاين ليها جوا عيونها..
طوالي قبل..
هو عادة لمن يركز مع الزول بعاين ليه جوا عيونو..
اعتقد دي عادة اكتسبها مع الزمن..
بزات معاها..
عادة..
قبل م يدخل عاليمها و تنتبه ليه..
بكون مركز ف عيونها..
لانو هو بقدر يقرا تعابير وشها امتر شي من عيونها..
لمن تصغرهم احساس م مصدقة..
و تكبرهم من الخلعة..
و تلف عيونها من الغيظة..
وتعاين بالجمبتين زي الشافعة لمن تكون عاوزة تركز مع شي حولها..
مشاعرها و ملامح وشها زاتها بكونو اوضح لمن يكون مركز ف عيونها..
اعتقد عشان كدا هو بقدر يقراها معظم الوقت..
بس هي غلطانة..
هو بركز ف عيون معظم الناس..
لانو هو بيأمن من ب مقولة
Your eyes react faster than you..
ف هو كدا مع اي زول..
حتي و لو جاي يكذب او لا..
يتظنر ف عيونو..
_انا بركز كدا مع ااي زول..
-جد؟
حازم قبل عاين ليها و المرة دي قاصد مركز ف عيونها
_جد..
ريفان رفعت حواجبيها و هي بتمنع ف الضحكة..
تحدي تحديق؟..
ريقان زاتها ركزت معاه..
-تحدي تحديق؟
حازم ضحك شوية..
_انا طبيعي كدا
-ليه مركز زيادة حسي طيب؟
_تسأليني انا؟
-عيونك حلوة..
حازم طوالي قبل..
ريفان قعدت تضحك..
للتو قالت كدا؟؟
للتو فتحت خشمها و قالت ليه عيونك حلوة؟
حازم رمش مرتين..
للتو شاغلتو..
و للتو اثرت فيه..
لانو حتي هو م بقدر ينكر انو ضربات قلبو زادت شوية لمن قالت لبه كدا..
حازم رجع عاين ليها تاني..
عملتها قاصدة..
عاين ليها بتضحك كيف!!..
شمتانة فيه..
حازم م قادر يصدق انها للتو قالت كدا و هو اتأثر..
والله حمار الولد دا حمااار..
غبي و متخلف..
كان نفسو يكفت روحو..
_did you just flirt with me?
ريفان عضت شفتيها عشان توقف الضحكة و تمنع الابتسامة..
هي ليه سمحة كدا لمن تصحك و بتكون اسممح لمن تحاول تمنعها؟؟
حازم طوالي عاين قدامو طوالي ورمش...
لا..
لا لا...
لا..
هو للتو م قال كدا ف عقلو..
بسم الله..
جني هو عشان يقول كدا؟..
-انا م شاغلتك..انا قلت الحقيقة..
حازم عاين ليها..
_انو عيوني سممحة؟
ريفان ضحكت شوية و هزت راسها؟..
لا..
هي م سمحة ي حماار..
ضحكتها م سمحة!!!..
والله سممحة سمااحة و موت حرررققة من انك مكسر فيها!!..
اوميقاد..
الولد بتشاكل مع نفسو..
واي انا من البت المصيبة دي..
-عيونك واسعة و كحيلة م شاء الله..و رموشك طويلة و حواجبينك غزيرةة..و عسلية شوية..م مشاغلة بس قلت الحقيقة..
حازم رمش..
البت دي بتلعب ب ضربات قلبو والله..
لمن لقتو بعاين ليها و مستغرب..
-م حصل زول قال ليك كدا؟
_نهائي..مفدافي زول بتناقش معاي ف شكلي غيرك..
-ولا حتي نشوة؟
نشوة؟
نشوة بتتكلم معاه عن ملامحو ااي حصلت قبل كدا..
بس م حصل قالت ليه كلمة سمحة دي اصلو..
_دي مشاغلة تعبر..
ريفان لفت عيونها
-اخخ..ااي شي ف قاموس الاولاد مشاغلة..
حازم تني راسو بالجمبة..
_وانتي عارفة ف قاموسهم بكون ف شنو لمن يكونو قاعدين مع بت براهم كدا؟
ريفان حواجبيها اتلاقو..
نفس النظرات البتخوفها نطت تاني ل عيونو..
اخدت ثانتين تفهم..
و طوالي زحت منو شوية..
-والله اكفتك..
حازم م قدر يكتم الضحكة و طوالي فكاها..
وااي انا..
كيف ممكن زول يضحك و الهدوء مسيطر عليه..
دي حاجة طبيعية؟
صوت ضحكتو واطية لكن حلوة..
غريبة انو فيها نفس بحه الفي صوتو..
بحة النزلة و البرود دي...
بسم الله..
حازم عاين لبها و لقاها جادة اتم الجدية..
_م بعمل حاجة زي دي لكن..لاني م زي الاولاد التانين..
تخاف تكذب..
لكن كلامو صاح..
الولد دا بالجد م زي الاولاد التانين..
اول مرة يلاقيها زول زيو ف حياتها..
دقيقة دقيقة..
هو لسا م ردا ليها ع اهم سؤال..
رغم انها الريدي عارفة ايجابتو..
و اتأكدت اكتر من جمل الانجليزي و الاكسينت حقتو دي..
-بالمناسب-
صوت تلفونو و هو بررن لفت انتباههم الاتنين..
حازم طلعو و عاين ليه..
رقم اجنبي..
لفي عيونو طوالي..
جيكون عمو..
عارفو هو
1👍1
يل و هو بتم..
و كأنو الالم بقي خانقو عديلك كدا..
_طيب حيفتحو متين؟ليه انا اول زول افتح؟..كلىالاسئلة دي كنت بس سامعها هي ف عقلي رقم وجود كل اصوات الاجهزة و الكلام الكتير البتناقشو فيه..
ضحط تاني ضحكة استهتار..
المرة دي تحسي بيه شمتان ف روحو..
_كنت مقتنع تماما انهم حيصحو زي..كنت خايف ع امي..خايف انها تصحي ب وجع جسم اكعب من حقي..كنت حامد ربي لانها م صحت و م كنت عاوزها تفتح قريب..عشان جسمها يشفي و تاني تفتح عشان م تعيش الالم..
ريفان دي خلاص..
طق طق..
الدمعتين نزلو و طوالي مسحتهم براحة..
_سألت الدكتور الجمبي بدافع الفضول..امكن محمد و مروان فتحو برضو..اول م فتحت خشمي..سألتو من محمد و مروان اخواني اذا فتحو او لا..
حازم سكت و بلع ع ريقو..
_الدكاترة عاينو ل بعض..وكل شيء وقف..حتي الممرضين بقو بعاينو ل بعض..ونظرات الحزن دي اترسمت ليك رسم ف وشوهم بالدور..و انا ف اللحظة ديك قلبي ضرب زيادة و عقلي شغال لي..ديل مالهم؟..بعد مسافة الدكتور عاين لي..و ياداب قرر يتكلم..
حازم طلع نفس طويل..
المرة دي سكت اطول من المرات الفاتو..
و ريفان كانت عارفاه حيقول شنو..
بس منتظرة تسمع..
_قال لي كلام كتيير و فارغ..جزء اعتذار..جزء مواساة..جزء سند..المهم كلام كتير ملخصو انو اخواني الاتنين اتوفو..
طلع نفس بعد كلمة اتوفو دي طوالي..
و ريفان الدمعة التانية نزلت..
_انا ف اللحظة ديك م قدرت استوعب شيء..كل الكان ف عقلي انو هو بكذب..لانو الناس البموتو ديل الناس الشعرهم رمادي بعد م يعيشو مية سنة حتي بموتو..اخواني يموتو كيف..
ريفان دي قلبها دا خلاص خلااص..
_عاينت ليه مسافة..اعتقد لمن لقوني م ببكي او كدا كانو فاكرني م فهمت..ف سألوني كم سؤال حق رياضيات..دا زاد دا بساوي كم؟انت سامع؟فاهم؟عمرك كم؟اسمك منو؟كل الاسئلة دي سألوني ليها و انا رديت ب كل بساطة..طيب اذا هم ماتو امي و ابوي حصل ليهم شنو؟..و نيفين..ديل كلهم وين؟..م سألت الدكتور..لكن هو براه واصل و وراني..قال لي امي برضها اتوفت ف لحظتها مع اخواني..و انو ابوي اتوفي امبارح ياداب قلبو وقف..و انو نيفين لسا ف غيبوبة..
ريفان دي ختت يدينها ف وشها و هي م مصدقة..
كمية الالم الهي حاسة بيه م طبيعي..
ف خليه هو!!..
_انا لمن قالو كدا..م بكيت..و لا دمعت..هزيت راسي ليهم و رجعت رقدت تاني..كنت فاهم و مستوعب كل شيء..لكن قلت امكن اذا نمت انا برضو حادخل ف غيبوبة زي نيفين و ابوي و امكن احصل ناس ابوي قبل نيفين..
ريفان دي خلاص بقت بتقش ف دموعها البنزلو بالهبل..!!
ضحك ب صوت واطي و هو بكمل..
_بس انتي عارفة شنو؟..حصل العكس تماما..صحيت تاني يوم و تالتو و رابعو و بتواصل و انا كل يوم بقول خلاص حادخل ف غيبوبة الليلة حامشي ليهم بعد بكرة..كدا..كنت زعلان من فكرة انو هم يمشو الجنة البحكو لي عنها دايما دي و يخلوني وراهم..عادة بسوقوني معاهم اي مكان..ف ليه المرة دي نسوني و خلوني وراهم؟ليه؟؟..دي كانت الاسئلة الفي عقلي..و انا م بكيت نهائي..لانو علي حسب كلامهم..الجنة احلي مكان..ف بس كنت زعلان منهم..
ريفان دي بس م باقي ليها الا تحضنو..
واي انا💔..
_الايام عدو و انا شوية شوية عظامي شفت و بقيت بقدر امشي و يدي بقت كويسة و كلو..اخدت م يقارب السنة الا تقريبا لكن شفيت..كان بدخل ع نيفين ف غرفتها و هي ف الغيبوبة و بحكي ليها الحصل..و كل يوم بهددها بقول ليها اووع تمشي الجنة تخليني وراها..تنتظرني اولا ادخل الغيبوبة حتي نمشي مع بعض..بس انا كان خلاص شفيت..و جا وقت تصريحي..لمن جا وقت التصريح..خالي كان عاوز يشيلني لكن عمي رفض و قال الا امشي ليه هو البربيني..ف خالي احتراما ليه وافق..و هم كانو قلقين علي ابوبكر الحالتو بقت بالبلا بعد م زوجتو بقت راقدة كدا نص حية نص ميتة..كان ياداب اتزوجو بتزكر
ريفان انتبهت ل انهم متزوجين من زمان..
_المهم..عمي كان ف ولاية تانية مختلفة عننا..ف قمت و مشيت معاه..
حازم طلع نفس طويل..
لا كيف يعني يمشي معاه؟؟
يخلي اختو؟؟
سكت مسافة طويلة شديد..
و كأنو بحاول يفكر يتكلم و يكمل كيف؟
_بس و المهم مشيت قعدت معاه زي سنة كدا تاني و اختي لمن صحت قالت انو لازم يجبوني ليها و رجعت ليهم و ب كدا انتهي الوضع بي تحت رعاية خالي و مع ناس ابوبكر دايما..
سكت ثانية و تاني واصل..
_نيفين رفم انها صحت..لكن صحت مشلولة..الموضوع عندو علاقة بالاعصاب و الضرية و فكرة انها كانت راقدة 3 سنين زاتو..لكن بس المهم انها صحت ك مشلولة ل بقية حياتها..
حازم طلع اخر نفس و كانو ارتاح انو انتهي..
عاين ل ريفان و لقاها بتتمخط و بتقش ف نخرتها..
ضحك..
ضحك لانو شافها تبكي مرتين..
حياتو كلها بشوفها بتمنع ف الدموع..
والليلة ادتو شرف انها تخليه يشوفها تبكي مرتين؟؟..
الليلة م قصرت معاه و الله..
ريفان كانت مستغربة..
يضحك؟
يضحك بكل براءة كدا كيف بعد الكلام القالو دا؟
كيف هي تبكي من الكلام و من كمية الالم الحاسة بيه ف صوتو و هو سيد الكلام و سيد الالم بحد زاتو م تجي دمعة ف عينو؟؟؟..
و لا نص قطرة..ربع ملي ساي
👍42
م جات..
وشو كدا ثابت؟
الولد دا كيف كيف؟؟
لكن اعتقد..
من كلامو و هو حسي بحكي ليها طريقة تفكيرو من وهو شافع لسا م واعي اصلو..
هو ربنا خلقو هادي و بارد كدا..
امكن الحصل دا و باقي الحصل ليه ف كياتو هو الاضاف الجزء الميت الفيه..
النص الميت الملازمو محل م ماشي و بظهر مرات ف وشو و نبرو صوتو..
امكن بس اثرو عليه كدا..
بقوه اكعب من الحيطلع عليه..
بس كان طالع زيو ف كل الاحوال صح؟..
استغفر الله..
يحير والله..
سكتو ل ثواني..
حازم بس بفكر و بعايم قدامو و ديك بتقش ف وشها و نخرتها..
شوية كدا و وقف ع حيلو..
عاين للساعة المركبها ف يدو..
_ي بت الوقت اتأخر م حتدخلي ف مصيبة؟
ريفان رفعت راسها و عاينت ليه..
-الساعة كم؟
_12الا..
ريفان دي عيونها الحممر ديل بقو قدر الكورة..
نطتت طوالي من مكانها و قفت ع حيلها..
-هي هي خلينا نلقي لينا دي بسرعة عشان ارجع..
حازم اشر ليها قدامهم
_طيب يلا اررح..

□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□

لينا مرقت من الكافتيريا و هي شايلة ليها باردين ف يدينها..
كانت ماشة بسرعة عسان ترجع المكان الكانو واقفين فيه قبل يوسف..
مشت و هي متحركة بسرعة..
البيبسي وقع منها و ادردق..
لينا مشت وراه لامن م وقف و جات ترفعو..
لكن رفعو ليها ولد قدامها..
لينا عاينت ليه و ابتسمت..
علي..
رفعو و اداهو ليها..
-يلا انصحك ترميه و م تفتحيه لانو حيعمل حفلة بطالة..
لينارصحكت شديد ع جملتو دي..
=حتي انا قلت كدا والله..
علي دا واحد من ناس دفعتهم..
ظريف صاحب نون شديد..
و لينا شايفاه كيوت لانو عسل والله..
هي زاتها صحبتو لكن م لدرجة نون..
علي ضحك و نفض يدو من التراب الفيه..
_ي بت انتي لسا قاعدة ليه الوقت اتأخر..
لينا صحكت و هي بتقول
=مارقة حسي والله..
وبقت ماشة علي مكان الحفلة..
علي كورك ليها
-الباب ع الجهة التانية..
هي قبلت و ضحكة ليه..
-ابو الخلط زاتو..
قبلت و مدت ليه لسانها
_علي الاقل عندي زول اخلط معاه..
قبلت و هي سامعة صوت ضحكتو و هو ماشي ف الاتجاه التاني..
لينا كانت ماشة بسرعة..
و فجاة لمحت ليك نفرين جات مارف فيهم..
او بالاحري..
زول واحد بس..
اتلفتت و عاينت..
يوسف واقف مع بت كدا تحت الشطرة هناك..
كان شايل السندوتشين ف يدو و بتونس معاها و اخر الضحك و الكلام..
لينا حست ب شيء خانقها..
بتكره لمن تشوفو يعامل باقي البنات السمحات زي م هو بعاملها..
بالنسبة ليها هي..
مفروض..
لكن للتانيات تعتبر مشاغلة بس..
وقفت عاينت ليهم و شوية كدا لقت البت اشرت علي السندوتشات..
حواجبين لينا اتلاقو..
للتو قالت ليه عاوزة واحد منهم؟
لا لا م بتعملها..
لا لا هو م بديه-..
و صوت تفكيرها و كل شي وقف اول م مدا ليها الساندوتش و هي اكلت منو..
لبنا دي حست ب شي انفجر جواها..
للتو اداها سندوتشها..
دا كلو لانو بشاغل فيها..
لينا دي م وقفت ف مكانها..
طوالي قبلت وراها و بقت ماشة..

□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□

حازم عاين ل ريفان..
كانت ساكتة و هي ماشة معاه..
م بحب الصمت هو لمن هي يكون عندها علاقة بالموصوع..
خي امكن تكون قايلة انو هو م عاوزها تتكلم..
بس بالعكس..
اتضح انو بحب يتكلم كتير لمن تكون هي البتسمع..
حتي هو ياداب انتبه للحاجة دي..
نفسو يتكلم و يتناقش معاها تاني قبل نهاية اليوم..
_انا اسف..
ريفان دي طوالي قبلت عليه و استغربت..
للتو قال انا اسف من ماف؟
فجأة..
-علي شنو؟
_علي الكلام القلتو قبيل..I didnt mean a word I said..
ريفان صحكت..
-طيب لو م عنيتو جبتو من وين؟
_امم من جانب الغضب؟
ريفان ضككت..
-ياتو جزء you didnt mean؟
حاز سكت..
ف البداية م فهم سؤالها..
_كلو..ولا كلمة..
-اممم..بس جزء من كلامك كان صاح..
حواجبين حازم اتلاقو..
اا؟
قصدها شنو؟
لمن لقتو م فهم..
-بتتعذر علي جز انك قلت اني بشاغل ااي زول و انو انا م سمحة زاتو ل درجة اني اعمل كدا؟
حازم عصي ذفتيه مع بعض..
هو بالله قال كدا..
هزا راسو جوابا ع سؤالها..
هي صحكت و هي بتقول
-بس انت كلامك صح..انا بالفعل م سمحة عشان اعمل كدا..و صحي البشوفنا و بشوف شكلي و حيدر بقول انو انا البشاغل فيه..
حازم نطط عيونو..
_لا لا انا ما كان قصدي كدا..
ريفان اتخلعت و عاينت ليه..
ضحكت لانو اول مرة يجيتها تفاعل منو..
وحلاتي انا شكلو زي الشافع العمرو سنتين لمن ينطط عيونو..
نوع الشفع الوشهم كلو بكون عيون ديك😂..
_انا م قصدي انك شينة او كدا لا بالعسك بس والله الكلام مرق ساي و..
ريفان قاطعتو ب اكبر ضحكة غندنا..
حازظ كان مستغرب..
هس حسي بتشاكل فيه و لا شمتانة فيه؟
مالا بتضحك فجأة دي؟
ريفان كانت شمتانة فيه..
موبالغة..
شكلو مختلف تماما لمن يحاول يثبت ليك وجهة نظر وهو م عارف يقول شنو..
زي لمن يجي شافع يناقشك انو هو م شال الحلاوة لكن هو شالها و دساها..
كيوت والله😂
-مافي داعي تحاول تشرح..كلامك صاح..انا م سمحة للدرجة دي..
حازم طوالي رسم ملامك احباط ف وشو..
_السماحة كل شيء؟..
ريفان عاينت ليه..
_م كل شيء بتحدد بالشكل..
ريفان ابتسمت ليه..
كلامو صاح..
السماحة م يتتحدد ب كل شيء..
حاجة المجتمع بتاعا
1
نا غافل عنها تماما..
_بعدين انتي م شينة..امكن بالنسبة للناس م سممحة الشماحة البتقتلهم ديك بس م شينة..
ريفان ضحكت..
-مافي زول شين..
_مافي زول شين..والله لا يخلق الا الجميل..
-ونعم بالله..
_السماحة دا موضوع بايظ عند الناس..اشاشا هي قروش و بسس..
ريفان ضحكت لانو كلامو صخ..
السماحة بقت بتتجاب بالقروش..
حازم اتلفت عاين ليها ب استغراب
_بعدين انتي م شينة..ليه بتقولي كدا؟
-انا م قلت شي انت القلتو..
_وانتي صدقتى؟
-دي الحقيقة..
_انتي غلطانة..البوديك تصدقي معلومة زي دي شنو؟
ريفان سكتت..
_انتي م شينة م شينة..you've got a very eye catching smile..
ريفان عاينت ليه..
حازم اتبه ل روكو قال ليها كدا بعد م هي بقت بتعاين ليه..
-انت يتشاغلني؟
حازم ضحك و ردا ليها طوالي
_انا يقول ف الحقيقة بس..م حصل قالو ليك كدا قبل؟
ريفان ضحكت لانو استعمل ورقتها عليها..
حاز مطلع نفس طويل و هو بقول
_اذا قعداي تباري كلام الناس و بتختي اعتبار للبقولو حتضيعي نفسك ف النص و م حتلقيها تاني..
ريفان هزت راسها
_الناس ديل بايظين..
-ناس منو؟
_الناس كلها..من فووف روسيا ل تحت ماليزا و كلنا..سكان الكوكب ديل كلهم..
ريفان ضحكت
-انت منهم..
حازم هزا راسو
_وانا اولهم..
ريفان رفعت ليه حواجبينها..
_الدنيا هايفة و م بتستاهل تهتمي ل زول و تركزي معاه او تختي ليه اعتبار..عيشي زي م دايرة و م تهتمي امكن تموتي بعد ااي لحظة ف خليك سعيدة..
ريفان عاينت ليه..
امكن عشان الولد دا مبداءو كدا ف هو بارد برودو كدا..
جد جد مكبر راسو كرفيا من كل شيء..
_م في شيء بستاهل..بدل م تفتش السعادة خليك ف مكانك..لا فرح لا حزن لا اكتئاب لا حماس..مافي شيء احسن من عدم الاحساس ب شيء..
ريفان ابتسمت..
-و كيف م اقدر احس ب شيء؟
حازم عاين ليها..
_م في زول م بحس ب شيء..
ريفان ضحكت
-طيب و كلامك دا؟
_ممكن تطنش و تسفه و تاني كل شيء بكون عادي..
طلع نفس طويل بعد م بلل شفايفو
_م عارف..اعتقد لاني بفكر كدا من انا صغير م قادر افهم الناس ديل بنفعلو كدا ليه..
ريفان استغربت..
الولد دا من كترة م بارد و هادي..
تدريجيا البرود بتاعو بنتشر حوليه و هدوءو و صوتو بهدو الزول الماشي معاه..
-انت كيف ممكن تكون بارد كدا؟
حازم عاين ليها و ابتسم ابتسامة جانبية
_امكن لانو جزء من ميت؟
ريفان رمشت مرتين..
و والله قلبها وجعها ع جملتو دي..
حازم ضحك
_انا م بارد .انتو بس بتنفعلو زيادة عن اللزوم
-لا انا كتلة تلج..
حازم عاين ليها و كرفس حواجبينو..
ريفان اشرت علي حواجبينو
-اعتقد بعد خشمك و عيونك ديل الحاجات الوحيدات البتحركو ف وشك..
حازم تني راسو وهو بحاول يفهم كلامها
-ي ترفعهم او تلمهم..ديل تعابير الوش الوحيدين البظهرو..
حازم ابتسم
_دا لاني م بخت شعور ف وشي الا بالجد اكون بعنيه او بحس بيه..
-و كلنة م بنعمل كدا؟
حازم عاين ليها
_انتي بزات م تتكلمي..اعتقد من كترة م بتضحكي و بتدسي مشاعرك بقيتي لا اراضيا مبتسمة..
ريفان عاينت ليه..
-و انت عرفت كيف؟
حازم ضحك ب صوت واطي و قبل بالجهة التانية..
-و طيب عدم وجود شعور ف وشك دا معاناتا م حاسي ب شيء؟
حازم هزا راسو ب معني لا..
_i only show out what I want to be out..
-و بتقعد بارد كدا بقية الاوقات التانية؟
حازم ضحك
_دا اسمو هدوء و سكينة..
-دا اسمو برود قاتل..
حازم ضحك علي جملتها..
-you really should laugh more..
_و ابقي زيك؟
-مالو فيها شنو اضحك..مافي شي احلي ف الدنيا دي غير الضحكات..
حازم رفع ليها حواجبينو..
بتقول ليه ف حاجات هي بتأمن بيها و هو الريدي بعرفها عنها من زمان..
-اضحك للدنيا عشان تضحك ليك..او حاجة زي دي..م لاقاك المثل دا؟
حازم عاين ليها..
_م عاوزها تضحك لي..عاوزها بس تخليني ف حالي..
ريفان عاينت ليه..
-استغفر الله..
_مالك؟
-الزول م بقدر يدخل جوا عقلك اصلو..
_عقلي باهت..م اعتقد بكون ف زول عندو اهتمام يدخل جواه..
ريفان ضحكت..
-انت غلطان..
حازم عاين ليها..
-امكن م تطون عارف..لكن بالنسبة للعالم..الانسان البارد البكون وشو زي حقك كدا 24 ساعة..كل اهتمامهم حيكون انو يعرفو شنو ف عقلك لانك كدا..
_ارجع و اقول ليك الدنيا بايظة اذا بتخت اهتمامات ف حاجات زي دي..
-يايظة او لا م حتغير الفهم دا..
حازم وقف و عاين ليها..
_وانتي؟
ريفان وقفت و عاينت ليه..
-وانا؟
حازم هزا راسو..
-انا شنو؟
_انني م عندك اهتمام تدخلي تشوفي جوا عقلي شنو؟
ريفان ضحكت
-هو بالله انا بقدر؟
_بتقدري او لا..م حتحاولي؟
ريفان عاينت ليه و تنت راسها..
-اعتقد اني الريدي بديت احاول..
حازم ضحك..
رغم انو م بعرفها زي الناس..
بس بقدر يدخل عقلها و يفهما من تصرفاتها..
من العدل بس انها تحاول تدخل عقلو زي م هو بقدر يدخل حقها..
_keep on trying with me and maybe I'll let you in..
ريفان ضحكت و واصلت ف مشيها..
-i think you already did..
حازم ضحك و مشي وراها..

□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□

لينا مشت قعدت ف المسطبة الطولية القدام هندسات..
كانت زعلانة و زهجانة و ف اضب جواها م طبيعي..
و كأنو
👍41
حرفيا جوا جسمها ف نار مولعة..
طلعت نفس طويل و هي بتفتع ف البارد..
وششششششششووووووو الحفلة بدت😂..
والله ف ملي ثانية..
من وشها ل قميصها ل جزمتها..
بقت مليانة ببسي..
الباقة م فضل فيها شي..
لينا رمتو من يدها و هي بتصرخ شوية...
نفضت يدها و قشت وشها بي يدها..
عاينت ل قميصها البيجي..
للتو باااااظ يااااظ..
هبشت طرحتها..
واااي انا واااي..
طلعت نفس طويل و هي بقش ف وشها..
ممكن اليوم يبقي اسوء؟
=قلت ليك حيعمل حفلة..
لينا اتلفتت وراها و لقت علي واقف و ماسك باقة موية شارب منها شوية و بضحك عليها..
طلعت نفس طويل و ملامح الاحباط ظاهرة ف وشها..
علي رجع ل ورا و فتح ليها لاقة الموية..
عاينت ليه..
=تعالي غسلي وشك و يدينك عشان م يبقو سكر سكر و اطراف شعرك دي عشان م تكرهي عيشتك..
لينا ابتسمت ليه..
ع الاقل ف زول خاتي ليها اهتمام ف الحقيقة..
مدت يدينها و غسلتهم و تاني غسلت وشها..
رجعت الكرحة ل ورا..
حرفييااا شعررها القداام كللو اتملي..
علي عاين ليه..
=دنقري دنقري دا لازم يتكب فيه عديلك كدا..
لينا ضحكت و دنقرت..
=ع الاقل البيبسي كويس للشعر..
لينا رفعت راسها و هو بكب من الاستغراب..
و الموية اتكبت ف وشها و دخلت نخرتها..
البت رفعت راسها و بقت بتحك..
شررقت😂..
كحت و كحت و علي دا يضحك فيها ضحك..
لمن لقاها مواصلة ف الكح و وشها بقي لونو احممممرررر و عيونها حمرو لقي الموضوع جد..
نطط ليك عيونو وخبتها ليك ف ضهرها مرة واحدة..
لينا طوالي زحت منو من كترة م الخبطة وجعتها..
-ي ولد براحة..
=براحة شنو و انتي جاية تموتي..
يعد ثواني كدا تاني وقفت..
وشها كان لساااا احمممر..
مدت يدينها تغسل وشها و نخرتها من النزلو منها..
و بعد م كملت باقة مويتو كلها ف الغسيل نفضت يدينها..
علي عاين للباقة و رماها ف السلطة الجمبهم..
-ثانكس..
علي ابتسم ليها..
=ولو..
لينا ابتسمت ورجعت تنفض روحها..
واي انا..
البت حالتها بالبلا..
جعانة و عطشانة و مليانة ببسي و موية ف نص الجامعة..
علي عاين ليها..
=زولك وين؟
لينا ضحكت ضحكة استهتار..
فاضي ليها هو؟..
هه..
حقير خلااص..
اووف..
علي شاف الانزعاج ف وشها..
=علي كل..انتي للتو كملتي لي مويتي..م حتشتري لي واحدة جديدة؟
لينا عاينت ليه و عاينت للفي يدها..
-باردي بنفك؟
علي هزا راسو..
=مشروبات غازية م بتنفع معاي..
-هه..نعم؟..هو بالله ف زول م بشرب ببسي؟
=ناس السكري م بشربوه..
لينا عاينت ليه
-عندك سكري؟
علي صحك و هزا راسو..
لينا رمشت مرتين..
علي اشر للكافتريا الوراهم..
=اررح جيبيها لي من هناك..
لينا عاينت ليه و قبلت..
عندها شنو وراها..
خلبهم يمشو يجييوه و هي زاتها تشرب ليها موية و تضرب ل ريفان يمشو..
اساسا م بتقدر تشرب غازات ع بطن فاضية..
دا انتحار ببطء..
لينا طلعت نفس طويل..
-يلا اررح..
علي ضحك ليها و مشو طوالي...
.
.
.
.
.
يوسف كان بفتش ف لينا..
_ي الله البت دي غطست وين..
بقي حايم بين المجموعات و الناس و م شايفها..
حام الاماكن دي كلها مرتين..
معقولة رجعت البيت؟
لا..
اكيد لا..
عارفها كويس م بتعمل فيه كدا..
امكن ف الكافتيريا لسا م مرقت..
لكن الوقت دا كلو و م مرقت؟
لكن هو فتش هنا فتيش..
لكن الكافتيريا م شافها..
م حيضرو شيء لو مشي..
و طوالي كبر ع الكافتيريا...
.
.
.
.
.
.
لينا و علي دخلو الكافنيريا..
الزحممة خفت..
خفت كتير..
-انتظر هنا اجيب الموية و اجي..
لينا مشت ع الموية..
علي عاين ليها و طوالي مشي وقف ف الصف..
اشتري ليه سندوتشين و مشي ورا لينا الكانت لسا كانت منتظرة تشيل الموتين..
ضحك و اول م قبلت لقتو وراها..
عاينت ليه و عاينت للشايلو..
واي اكل😂💔..
شيت هي جعانة جووع..
كانت ماسة ليها باقتين موية..
مدت ليه احد الباقات و هو مدا ليها السندوتش..
لينا شالتو وعاينت ليه..
=كدا الواحد بالواحد..
لينا ضحكت..
-كيف الواحد بالواحد؟
=انتي اشتريتي المشروب و انا الاكلة..
علي طوالي قرم من حقو و بدي ياكل.
-بس انا الريدي كملت حقك..
=نتفاهم بعد اكل انا جعان شديد..
لينا ضحكت و بدت تاكل..
لانو صراحة ه الجوع قاتلها..
مرقو من الكافتيريا و هم ماشين براحة و بياكلو..
علي مسك باتو ب نفس يد السندوتش و مدا يدو فتح ل لينا باقتها الماسكاها ب يدها..
لينا اتخلعت و عينن ليه..
=كان واضح عليك متحيرة تفتحيها كيف..
لينا ضحكت و شربت من مويتها..
=الوقت بالجد اتأخر..اكلي و ارجعي البيت طوالي..الشوراع دي م مضمونة..
لينا عاينت ليه و ضحكت..
سبحان الله..
الاختلاف البينو و بين يوسف..
داك بنحنسها تقعد ع ششان يقعدو يتونسو و م بخت اعتبار للوقت او خي حترجع كيف..
و دا من قبيل فكرة انها قاعدة مقرصاه لانو عارف احوال البلد و الاحتمالية انو يحصل..
-اساسا عاوزة اضرب ل ريفان عشان نرجع..
=حتي ريفان قاعدة..
لينا هزت راسها..
-هي منتظراني..لكن ع ذكر اسمها ك ضربت لي..
=حتي هي بتخلط؟
لينا ضحكت..
-ي ريت..
علي رفع حواجبينو..
=ي رييت؟؟..
لينا هزت راسها..
-البت عندها تعقد من نفسها..ي الله بتتكلم مع الاولاد..
علي ضحك..
=قبيل
👍31
لمحتها مع احد سنايرنا..
لينا عاينت ليه..
-بالجد؟
علي هزا راسو..
-منو؟
=حيدر..بتعرفيه؟
لينا هزت راسها..
-انا الغرفتهم ع بعض..
غلي و لينا الاتنين قعدو يضحكو..
=غريبة م اخدتها ك-
وفجأة تلفونو ضرب..
لينا عاينت ليه..
علي ردا طوالي
اتكلم شوية و ف الناهية قال 'خلاص راجع جاي'
قفل التلفون..
عاين ل لينا رقاها بتعاين ليه..
=اولاد خالتي مسافرين ف لازم ام ش ي اودعهم..امي مصرة ف كلام العلاقات و كدا..ف لازم ارجع البيت..
لينا ضحكت ليه..
-خلاص امشي الحقهم يلا..
علي عاين ليها..
=طيب اضربي ل ريفان تجيك..
وقف ف مكانو وقفت..
-عادي امشي..
=لا مافي مشكلة اضربي طيب و شوفيها وين و خليها تجيك و انا بتحرك..
لينا مدت ليه يمسك باقة الموية عشان تطلع التلفون و مسكها..
م كانت قادرة تعمل سكيب ل فكرة الاختلاف بينو و بين يوسف..
هو ف بالله اولاد كدا؟
نوعية علي دي؟
ليينا طلعت التلفون و ضربت..
شوية كدا و ريفان ردت..
-انتي وين؟
_انتي الوين؟
لينا عاينت..
-انا جمب كافتيريا هندسات..
ريفان طلعت نفس..
_واي بعيدة..خلاص عايني جايين عليك اووعا تتحركي عاوزة ارجع البيت خلاص زهجت..
-حتي انا زهجت خلااص خلاااص برضو..
_طيب اثبتي عشرة دقيقيق و بنكون عندك..
و ريفان طوالي قفلت الخط..
علي عاين ليها..
-قالت 10 و بتكون عندي..
=عندي 10 دقايق هينة..
لينا كرفست ليه وشها..
-علي..
علي ضحك ليها بصوت عالي..
=خلاص خمسة؟
لينا طرمت زيادة..
=عشان تقيفي براك 5 دقايق بس..و 5 تكون معاي..
لينا ضحكت ليه .
الولد دا كيوت خلاص..
لينا لفت عيونها و عاينت ليه..
-خلاص تمام..
وقفو الخمسة دقايق..و لينا كل شءوية بتعاين للتلفون عشان م تأخروا..
اتونسو و اتناقشو عن الدكاترة و مشاريعهم و مشاريع باقي ناس الدفعة..
ونسة عجبتها بالجد..
ونسة فتحت ليها نفسسها شدييد..
استغفر الله بس..
الولد دا فرفش عنها و خلاها تضحك ب طريقة م طبيعية زاتو..
للتقول حسي بيها منكسرة من جوا..
سبحان الله..
بالجد الاختلاف بين البشر عجيب..
بعد م تمت الخمسة دقايق لينا ورتو..
علي ضحك..
=خلاص خلاص ما-
اول م تلفونو ضرب الاتنين ضحكو..
-الليلة بدوك بدوك..
علي قبل عليها قبل م يمشي..
=بتستاهل الونسة..
لينا اشرت ليه بمعن مع السلامة..
اول م علي اختفي بين الناس لينا قلبت مشت تقعد ف الكراسي البرا..
و هي ف طريقاها قعدت تضحك..
سبحان الله شوفو مزاجها دا قلب كيف..
لينا جات تقعد ف الكرسي و بس لمحت ليك يوسف واقف متكل بعاين ليها..
حست ب جسمها هببط عديلك كدا..
التقول عملت حاجة غلط..

□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□

ريفان قفلت الخط و عاينت ل حازم..
كان بعاين ليها..
_زهجتي؟
-اخخ..اخلاقي ف نخرتي عاوزة ارجع بسرعة..
سبحان الله..
هو عاوز العكس تماما..
الليلة فجأة بقي عاجبو شديد..
عكسها..
م عاوز يرجع ..
عاوز يحووم اليوم كلو و هو بتكلم معاها و يشوف اذا هو بالجد حيزهج او لا..
لكن حتي هو عارف انو م حيزهج..
وايت..
دا شنو الكلام البقولو ل روحو دا..
والله دي مشكلة..
البت دي!!..
اخخخخخ ااخخخ بس..!!
-غايتو بس..
_وانتي؟
ريفان عاينت ليه..
-و انا شنو؟
_قصتك شنو؟
-قصتي؟
حازم هزا راسو زي الشافع الصغير..
ريفان قبلت منو..
قصتها؟..
قصتها ل روحها هي م عارفاها شنو..
-اممم..ابدي من البداية؟
حازم عاين ليها..
-صراحة هي بدت ياداب ليها كم سنة..
ريفان طلعت نفس طويل..
-هي م طويلة و لا مؤثرة زي حقتك..
خازم عاين ليها..
-م في قصة هي زاتو..بس انو اني و ابوي اطلقو قبل كم شهر و ب كدا بقينا قاعدين مجهجهين ف النص ب الموصوع دا كلو..
حازم عاين لبها..
م حسي بيها م عاوزة تتكلم..
لا..
بالعكس..
هي نفسسها تتكلم والله..
بس شكلها م قادرة تلقي كلماتها..
حتي هي م عارفة الحاصل شنو..
حازم طوالي قرر يغير الموضوع لانو حسي بيها م عاوزة تتكلم..
_طيب يوسف مع لينا؟
ريفاز سكتت ثانيتين..
-اخخخ..ان شاء الله لا..
حازم ضحك..
_بتكرهيه؟
-م بكرهو..بس م واقع لي ف راسي..
حازم ضحك
_انت بتخوفيه..
ريفان ضحكت
-العالم دا كلو عارف الحاجة دي..و برضو م عاوز يستعدل مع لينا..
_قصدك شنو؟
ريفان لفت عيونها
-انت م شايفو سافها كيف..الولد دا حقير..والله لينا بتستاهل احسن منو..
حازم عاين ليها احساس 'ي راجلة'
ريفان عاينت ليه..
-اسفة دا صحبك..
و عضت شفتيها مع بعض..
_لا انتي كلامك صح..م حانكروا..
ريفان طوالي انفعلت
-صاااحح..!!!لينا دي والله يحليلها ضايعة بس..
_لكن برضو..
ريفان عاينت ليه..
_بالنسبة ل يوسف..انا م قادر افهمو ف م اعتقد انتي جتقدري تفهميه..لكن انتي صحبتك عاطفية شديد..
-عاطفية؟؟
حازم هزا راسو
_طيبة شديد و بتتعلق ب ابسط حاجة ب كل م عندها..و انا م بقول انو الحاجة دي غلط..لكن برضو..بالنسبة للدنيا دي الموضوع م ساهل..
-يعني قصدك انو الغلط غلط لينا لانها بتحبوي شديد و قلبها ابيض..
حازم هزا راسو..
ريفان طبعا ضحكت ضحكة استهتار..
كلامو غاظها..
بللت شفايفها و هي بتقول
-انت كيف تقول حاجة زي دي؟
حازم طوالي عاين ليها..
_حضرتي سلسلة the hunger games؟
ريفان ل
👍6
رة واحدة..
والله والله لمن قالت كدا..
الصاحبين بقو خايفين..
حتي جازم..
_والله انا اختك ف راسي..اوريك منو الطفي النور..خت الكلام دا حلقة ف اضانك..
والله يوسف من الخوفة بلع ع ريقو..
عارفها م هينة و تهديدتها م مرقت من خشمها ساي..
حازم ابتسم ابتسامة بالجمبة..
البت دي لازم تصدمو كل مرة ليه؟
بالجد 'ان كيدهن عظيم'..
_اخير ليك فتح عينك مع لينا دي..
حازم مسك شفتيه ب اسنانو..
م قادر يمنع الضحكة..
رغم انو والله والله والله التلاتة الواقفين..
حازم ع لينا ع يوسف..
رغم انهم خايفين خوف من البت دي حسي..
و ظاهرة ف وشوهم..
لكن حازم م قادر يمنع فكرة انو رغم انها مخوفاهم كلهم و مخيفة كدا..
هي برضو شكلها شوية كيوت..
ريفان مسكت لينا..
_اررح يااخ..
الاتنين اتحركو..
ريفان قبلت ادت يوسف اخر حميرة و اتحركو مشو..
و هم ماشين ريفان عاينت ل حازم..
رفع ليها حواجبينو بس و هي قيلت و مشت..
يوسف و حازم بقو بس واقفين بعاينو ليهم الاتنين لحدي م اختفو الاتنين..
#يتبع..
#جميلة_متهورة_و_الوحش_الصامت_15

"وإن لم تجد احدا خلفك فلا تتوقف..بل إستقم حتي لا تحتاج ل ان تميل..!..''

حيدر و نشوة كانو قاعدين الاتنين..
حيدر كان بس منتظر نشوة تنفجر..
هو والله م عندو زمن..
لكت اذا قرر يقووم والله الا تخنقو..
رفع راسو و لقاها بتعاين قدامها بس..
حيدر ضحك ضحكة استهتار..
م سمعتو طبعا..
لانها لو سمعتو ممكن تلتخو كفف طوالي!!..
حيدر عاين قدامو..
امكن جو مارين قدامهم تاني..
لكن لا..
هي بس متحيرة..
لكن الظابحيرها شنو..
هه..
ع حسب علمو الولد دا..
حازم م من النوع البضحك ب سهولة..
لكن الزول الشافوه مع ريفان قبل خمسة دقايق دا..
واو..
حتي هو م قادر يوصف..
احساس بتكلم و بتونس و بضحكك..
ب صوت المشكلة..
نشوة عندها حق تتحير ولا تخاف ولا تغير..
المهم الشيء الضاربها دا..
تستاهلو مليون مرة زيو كمان..
حيدر عاين ليها تاني..
نشوة قشت الدمعة اىفي عينها بسرعة اول م اتكومت..
هه..
فهمنا الحيرة..
لكن جاية تبكي ع حاجة زي دي؟؟
هي جااادة؟؟
حيدر كان بس مستغرب..
قبيل قامت وراه و جات شالت منو شنطتها و اخلاقها ف نخرتها..
شكرا م قالتها..
عين م عاينت ليه..
و حسي ف نهاية اليوم تجي تكون بتمشي مع حازم و بضككو كدا..
رغم انو هو الخرب ليها مزاجها؟؟
بسم الله..
بسم الله..
سبحان الله مغير الاحوال..
الفضول صراحة كان ماكلو..
م بس علي حالة حازم..
لكن ل ريفان زاتها..
فيها شنو عشان تخليه يضكك كدا و ني م بتحاول زاتها..
رغم انو نشوة عينها طالعة و اعتقد بس ببتسم او بضحك ليها شوية..
مرات..
حرفيا..
امكن بعرفها من برا؟
او م فاهم شي؟
لا دقيقة..
والله حتي هو عارف..
لو قعد لحدي بكرة
و قعد عشان يفسر و يحاول يفهم..
م حيقدر..
ليييه؟؟
واحد و اهم نقطة..
هو م بعرف ريفات دي..
اتنين..
م حيستوعب السبب..
ليه ريفان؟
نسوة دي مالا؟
فيها شنو؟
ناقصها شنو؟
هو يالله لو وقفو ريفان جمب نشوة..
هه..
ولا في مقارنة بالسماحة زاتو..
عادية جدا..
وسمحة جدا..
دا شنو دا؟
حيدر حكي راسو..
مافي شيء تاني غير حاجة واحدة بس..
ف شيء ف ريفان جاذب حازم عليها..
و حيدر الشمار قاتلو لدرجة انو مستعد يقعد ينكت ورا ريفان لحدي م يعرف..
نشوة طلعت نفس طويل و ف النهاية وقفت..
حيدر عاين ليها..
-انت حتعرف لي كل شيء عن البت دي
حيدر ضحك
=نحنا موش اساسا اتفقنا عليها؟
نشوة لفت عيونها
-انا جادة..
حيدر عضي شفتيه ب اسنانو..
-البت دي...اخخخ..
=حسي امكن بعرفها من برا او من اهلو او كدا..
نشوة هزت راسها ب معني لا
-اولا حازم م عندو علاقة ب ااي زول برا..ثانيا م بعرف اهلو زاتو و البعرفهم انا بعرفم..
حيدر رفع راسو..
-البت دي جات اتحشرت من وين..
حيدر وقف ع حيلوو
=طيب انتي غلطانة
نشوة عاينت ليه..
جرت لبه حميرة كدا لو بتقدر تقتل كان هو بكون تحت الارض الريدي..
لكن حيدر كان لازم يتكلم..
لازم يولع اخر شرارة فيها..
و اخد خطوتؤن ل ورا تحسبا بس عشان م تضربو..
=لانو البت دي موجودة..و هو خاتيها ف راسو..و انتي م بتعرفيها..ف اعتقد لازم تراجعي لستة معارفك كويس..
حيدر اخد اخر نظرة ليها و اتأكد انو شاف النار ف عيونها و طوالي قبل و مشي و هو بضحك..
بس لاازم بس لازم..
نشوة وقفت عاينت ليه..
من كنرة م الغضب استولي عليها..
بقت بتتنفس ب صوت عالي و ب صعوبة..
م يقارة ال5 سنين..
هي بتحاول و بتحاول و يتحاول..
اخدت منها محاولات و تجارب و دوس ع كرامة و جرءاة و تحديات و مصايب و تدبير و جري ورا حازم دا..
عشان يقدر يفتح ليها كدا شوية..
و يتقبلها ك احد الناس ف حياتو..
تجي دي و ب كل بساطة تقيف كدا قدامها و تتونس معاه عادي و كأنو الكانت بتعمل فيه دا فارق؟؟
لا لا ي نشوة خليك منطقية..
انتي بتعرفي حازم دا كويس اكتر من اي زول..
طيب طيب بهدوء و تركيز فكري..
انتي بتعرفيه م بفتح للزول ب سهولة..
معناتا البت دي..
البت دي نقطة ضايعة من نشوة ف النص ب
م بتعرفها..
طيب شنو؟؟
شنو؟؟
اااخخخخخخ...
نشوة مسحت يدها ف وشها..
م قادرة تفكر زي الناس و الغضب دا مستولي عليها كدا..
خليه يزح شوية عشان تقدر تتفاهم مع نفسها..

□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□

ريفان م كانت قادرة تمسك روحها..
الغضب الجواها داا...
وااي انا واااي..
اخخخخخخخخخ..
م اعتقد حست ب كمية غضب زي دا ف حياتها..
لينا ورتها..
المصيبة انها م ورتها كل الحصل..
م ورتها انها شافتو مع بت..
لانو ريفان ممكن عادي تنزل من العربية حسي دي و ترجع الجامعة تغز سكين ف الولد و ترجع تنوم مرتاحة..
بس وررتها انو شافها مع علي و الكلام القالو..
هه..
هي لو كدا بس و هي عارفة نص الحقيقة..
لينا زاتها م حتقدر تتخيل حيحصل ليها شنو لو ورتها الحقيقة كاملة..
لكن صراحة كدا..
هي م عاوزة توريها..
امكن لانو لو ورتها الموضوع بالجد حيبقي مشكلة..
انو كان واقف مع البت و كدا.
و ريفان حتصر ليها انها تخليه..
و لينا..
لينا م عارفة..
حرفيا ف صراعات داخلها عاملة ليها اكتئاب و كلو..
و ما عارفة زاتو..
كل العارفاه انها عاوزة ترجع البيت و تخت راسها ف زفت المخدة عشان تقدر تنوم و
3👍3
تصحي ل بكرة..
امكن الموضوع م يبقي خطير شديد ل بكرة.
او م يكون حقيقة..
استغفر الله..
هي بتقول ف شنو؟؟
دا اثار اكتئابها والله!!..
واي انا هي بس عاوزة تنوم تنوم!!..
_انا الولد دا بكرة حاقتلو..
ليناىضحكت..
بتحب لمن ريفان تقوم تتراجل و تكون ف اتم جديتها..
-طيب اهدي اولا..
لينا ضحكت..
دقيقة..
هي شافتها مع حازم..
حواجبينها اتلاقو..
و صراحة م صدقت انها لقت ليها شي تغير بيه الموضوع..
-بالنسبة يعني؟
ريفان استغربت
_ل شنو؟
-انتي و حازم؟
لينا بقت بتهز ف راسها و هي محتيرة..
-اللماكم ع بعض شنو؟
ريفان لفت عيونها و قلبها بدي يضرب..
لمن تفكر ف الموضوع ساي و المرت بيه و الكان ممكن يحصل مع الزفت السكرانين ديك براه بخيلها ترجف..
ريفان طلعت نفس طويل اتحبس اول م فكرت ف الموضوع..
_اسكتي ساي بس..
لينا استغربت..
-كيف يعني؟
_م عارفة ابدي من وين زاتو..بس التقول سنو؟
-المختصر المفيد؟
ريفان ضحكت
_المختصر انو لمن جيت راجعة من ما قدمت نون و وابل لاقوني متخلفين من هندسات سكرانين..
لينا نططت عيونها
-اا؟
ريفان تاني طلعت نفس طويل..
التفكير ف الموضوع ساي بقرب يوقف قلبها..
_و مسكوني كانو مودني ل ميكانيكا..لكن ب طريقة ما م متوكرة كيف زاتو قدرت اجري..
ليناي خلاص..
جسمها هبط..
_و انا بجري لاقاني حازم..
-دقيقة..و ما كان ف زول؟؟
ريفان ضحكت..
_صرخت صورايخ..م اعتقد حشرة بالغلط سمعتني..
لينا مسكت يدها..
_و كمان لمن داك جا رعب تاني دخل فيني..
لينا استغربت
-كيف يعني؟
ريفان طوالي نططت عيونها و هي بتحاكي فيه لمن رفع المسدس
_فجأة رفع لين مسدس..ك مسدس مسدس..يعني مسدس حقيقي..
لينا نططت عيونها .
-بسم الله كان شايلو معاه ليه؟
_م بعرف..نسيت اسألو زاتو والله..ولا سألتو و ردا لي..م بعرف والله..
-دقيقة دقيقة و الحصل شنو؟
_الحصل انو كلنا م كنا مصدقين انو مسدس حقيقي حتي الاولاد..لامن م طقي ليه رصاصة بالجمة..
لينا نططت عيونها قدر الكورة..
-طقي رصاصة؟؟
ريفان لفت عيونها وهي بتفكر ف الموضوع تاني..
اقسسم بالله يخجلو من نفسهم و عديمين شغلة..
طقو رصاصتين و الناس ف خلطها م جايبة خبر؟؟؟
مصيبة دي والله..
_طقي رصاصتين م واحدة..
لينا بقت بتستوعب براحة
-ضرب واحد فيهم؟
_اكيد لا..هم قامو جاريين طوالي..
-و ما عرفتوهم منو؟
_مبعرف حازم قال بعرفهم..
-واي انا وااي..
_لا انتي لبه م مخلوعة ف فهم انو عندو مسدس..مسسدس حقيقي!!
لينا ضحكت..
-انا عارفة انو عندو مسدس
حواجبين ريفان اتلاقو من الصدمة
_ااا؟
لينا ضحكت تاني
-بهدد بيه يوسف دايما..
_و عندو ليييبببهههه؟؟؟؟
-اعتقد هواية ف ناس اهلهم الرماية دي
_هواية؟؟
لينا هزت راسها..
-بتزكر يوسف حكي لي انو هو من عمرو 7 سنين تقريبا بشوف المسدسات و بهبشهم و بدي يمارسها ف عمر 13 تقريبا..
ريفان م كانت قادرة تدس الصدمة.
موبالغة موبالغة..
هو بالله ف اهل كدا؟؟
لينا ضحكت ع حاجة اتزكرتها..
-يوسف بحكي انو اول مرة يشوفو ف عربيتو يوسف قان يرجف ب شكل..و حازم كان مستغرب فيه..
ريفان هزت راسها..
زي م كان مستغرب فيها..
شيء متعود عليه من سنين..
اكيد لازم يكون كدا..
-حتي يوسف بحخاف منو و م بجي جمبو لمن يكوم ماسكو..
ريفان عاينت ليها
-لانو قال لي ببقي شكلو زي المجنون..بلعب بيه زي الشافع..
هه..
ريفان اول مرة تتفهم يوسف..
-قال بحك بيه راسو و يدو و رجلو عادي و كأنو عصاية م مسدس..
_صدقيني ببقي شكلو زي المجنون..
-يوسف قال انو هو كويس فيه شديييد..ك كويس يعني كوويس..
ريفان تنت راسها بالجمبة..
_اكييد لاازم..لو هو من عمر 13 بدرب عليه هواية كدا و جسي عمرهم كم؟؟
-عشرين
_و حسي عمرهم عشرين؟؟دي 7 سنين..لاازم لاازم..
-سبحان الله بس..
_جد والله..
-يعني انا جد جدي عديلك كدا م بكون شاف لبه مسدس ف حياتو..و ديل هنا اول شيء بعلموها ل اولادهم المسدسات و الرماية
ريفان و لينا ضحكو الاتنين..
-نفسي اجرب لكن..
ريفان هزت راسها ب معني لا..
_وبعلي انا لمن اداني امسكو ساي بعد م فرتكو عديلك كدا كنت برجف و ع وشك اني اقعد ابكي..
لينا و ريفان الاتنين قعدو يضحكو تاني..
_غايتو بس..
-شايفاكم اتصوحبتو..
ريفان ابتسمت ليها..
_والله مع الكتلة الباردة دي..الله اعلم..
الاتنين قعدو يضحكو..

□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□

يوسف كان ساكت و هو حازم واقفين ف مكانهم..
والله كانو واقفين الاتنين قريب ال3 دقايق بس..
يوسف بعاين ل حازم
و كازم عامل منو رايح..
ف النهاية لمن حازم زهج..
قبل عاينت ل يوسف و جرا ليه نور
احساس 'بتعاين لي مالك؟؟'..
لكن يوسف كان مصر يعاين ليه
-اها؟
حازم عاين ليه و رفع حواجبينو؟
يوسف م كان فاهم شيء..
جازم ضحك ف منظروا و مشي قدامو..
-يوسف قام لحقو طوالي..
-care to explain your self?
_عملت حاجة انا؟
يوسف ضحك
-ابدا والله..غير انك للتو ظهرت مع البت البتنقنق عنها حياتك كل-
والله حازم دا بس قبل عليه..
و بس ب نظرة واحدة يوسف دا التقول بلع لسانو..
يحليلو الولد..
يلقاها من ريفان ب جهة..
و من حازم ب جهة..
-طيب بس وريني انتو اتلميتو ع بعض
👍5
كيف؟
حازم طلع نفس طويل..
_حتي انا م عارف..فجأة ظهرت ف وشي و هي جارية..
يوسف استغرب.
-كيف يعني؟
حازم حكي ليه الحصل..
-دقيقة دقيقة..
حازم تاين ليه..
-و انت شلت مسدسك ليه؟
حازم ضحك
_انا اساسا كنت بفتش ليها..كان عاوز اعتذد ع الكلام القلتو ليها قبيل..
-واللي هو؟
_دا م مهم..المهم اني شفتها تمشي تقدم صحباتها..
يوسف عاين ليه..
_لكن اخدت فترة من انها ترجع..ف قلت امشي وراها..
يوسف استغرب..
حازم دا اصلو م بحشر نخرتو ف شؤون الناس..
بس مستعد..
واللن مستعد استعداد كاامل انو يمشي ورا شؤون ريفان لحدي اخر يوم ف حياتو..
المانع شنو؟
والله حاجة تحير..
-و طيب الوداك تشيل المسدس شنو؟
حازم طلع نفس طويل..
_الموضوع كلو صدفة..مشيت وراها و لانو المكان كبير شديد ضعت كنت..ف لمن قعدت افتش عربتي بين العربيات القاعدات عشان افهم انا وين و لقيتها..سممعت صوت صواريخ..
يوسف تني راسو..
_ضربتها ف راسي و قمت بس شلتو بدون فهم..لاني كنت عارف دي ي ريفان ي ريفان لانو المكان كان مظلم و ما فيه نفس..
-و ليه ختيت فهم انو ف حاجة غلط؟..امكن بتصرخ ساي..
حازم ضحك..
_انا وانت عارفين كويس انها م من النوع دا..ريفان م بتعمل حاجة زي دي الا تكون مجبورة..انها تصرخ كدا..
يوسف هزا راسو..
كلامو صح..
مافي زول بعرف ريفان ف حياة يوسف زي حازم دا..
الموضوع م محتاج يتكلم معاها زاتو..
لكن المراقبة و الانتباه من بعيد بتوريه كل شيء..
-دقيقة و لقيتها كيف؟
حازم ضحك..
_هي اللقتني..
يوسف رفع حواجبينو
_انا فجاة طلعت من اللفة القدام جمب عربية كدا و جات مسكت فيني..
قعدو يضحكو..
-و عرفتك؟
حازم هزا راسو..
_هي مقتنعة اني اخوها من اول مرة شافتني..انا عارفها..
-طيب و انت اكدت لبها..
_هي م سالتني..بس ااي..اكدت..
-كيف..
حازم عاين ليه و ضحك قبل م يفتح باب عربيتو و يركب..

□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□

ريفان و لينا مرقو من المحاضرة..
الليلة وابل اووف..
و نون م جات دكت اليوم..
احساس خلاص بقت تعمل الدايراه..
رغم انها م مفروض تعمل كدا لانو هم ف السمستر التاني..
لكن التقول شنو..
ضحكتو الاتنين لمن كانو بتناقشو ف فلم كدا غريب..
ريفان كانت منفعلة شديد..
مشو ع الكافتيريا لانو الجوع قاتلهم..
وقفو ف الصف و هم منفعلات جدا..
شوية كدا و حيدر جا وقف معاهم..
الاتنين سلمو عليه..
حيدر طوالي قبل ع ريفان
-مزاجك اتصلح الليلة؟
ريفان ضحكت
_هو كان مخروب اساسا؟
-م شفتي نفسك امبارح؟
ريفان عملت رايحة تمام
_متين؟
-لمن جيتي تشيلي الشنطة..
ريفان ضحكت
_عملت شي؟
-والله انتي مافي اشطر منك لمن تجي تعملي رايحة..
ريفان لفت عيونها..
الولد دا عامل ليها صدااع صدااالعع..
لينا مشت ف الصف و خلتهم براهم عملت رايحة..
لمن وقفت و هي بتعاين..
بس لمحت ليك يوسف واقف هناك بعاين ليها..
والله عملت رايحة ب شكل..
كانت لسا مغيوظة منو..
و م عاوزة وخرب مزاجها..
قبلت منو طوالي..
والله اتغاظ منها بشكل..
يعني هي غلطانة و بعد دا تعمل رايحة..
استغفرا الله!!..
(بالجد استغفر الله علي تفكير بعض الناس)
لمحتو ليك شوية كدا و قام علي حيلو مرق من الكافتيريا..
بركة..
م عاوزة تشوفو زاتو..
لكن والله والله..
جزء منها حاسي بالدنب..
ليهه؟؟
امكن لانها طيبة..
او لانها بتحبو شديد..
بس فهم انها حاسة بالذنب براه حارقها..
هزت راسها و هي بتبعد ف الافكار دي من راسها..
.
.
.
-لا بالجد يعني خربتي لي مزاج الفلم..
_هه..احساس كنت بتحضر فيه..
-والله انتي شكالة ب شكل..
_انا م شكالة..هو الزول لمن يفتح خشمو اي زول بقول ليه شكالة شكالة..
-فلان داك قال ليك كدا برضو ولا شنو؟
_فلان منو؟
-الولد القمتي خليتيني عشان تلحقيه..
ريفان ضحكت ضحكة استهتار..
اتغاظت من فكرة انو حيدخل ف شؤونها الشخصية..
_فلان داك م عندو علاقة بالموضوع
-جد؟لانو شايفاه بقدر يلعب ب مزاجك جدا..
ريفان استغربت..
-و انا بفكر امبارح..انتي قمتي و مزاجك تمام وراه..و جيتي شلتي الشنطة و اخلاقك ف نخرتك..و ف نفس اليوم بليل لمحتك معاه بتضحكي..م يأثر فيك كيف كدا..
ريفان استغربت
_انت بتجسس علي..
-اسمو انتباه ع الحاجات الحوليك..
_بالله!!..
حيدر ضحك
-والله..
ريفان لفت عيونها
_انتباه لادق الناس الحويلك..
-انا انسان بلمح الحوليه بسرعة لمن يكون واحد فيهم من معارفي..
_هه..انت انسان بتبالغ ف كل شيء..
-احيي..ليه كلامك جارك كدا..
ريفان لفت عيونها..
_انت بتأخد كل شيء شخصي؟
ضحك و هو بقول
-بس البحس بيه شخصي..
ريفان عملت رايحة..
-انت بتعرفيه من وي-
و فجأة صوت بت ب وراه و هي بتكورك اسمو جذب انتباه ريفان..
و هو بدون م يقبل اتغاظ..
لانو عرفها منو..
نشوة..
ريفان عاينت ليها و قبلت..
البت دي بتعرف كل زول حوليها؟؟
نشوة وقفت و سلمت ع حيدر..
و المرة دي سلمت علي ريفان..
ريفان لامن م استغربت..
=بفتش فيك من قبيل..
حيدر ابتسم ليها
-قبل شوية كنا مع بعض ف الكلية..
نضوة ضحكت ع السخرية الكانت ف صوتو..
قبلت طوالي ع ريفان..
=م حتعرفنا..
ريفان رفعت حواجبينها و والله نظرة السخرية م قدرت
👍2
تزحها من وشها..
ي راجلة!!..
حيدر ضحك..
-امم..دي ريفان..برلومة برالمنتا..ريفان دي نشوة..بت عم يوسف..
ملامحها بقو ملامح صدمة..
بالله!!..بتبقي ل يوسف!!
هه..
السخافة شكلها بتجري ف دم العائلة..
نشوة و بكل براءة مدت يدها..
=تشرفنا..
ريفان ابتسمت ليها و سلمت..
م يتحب الحركات الزي دي..
و كأنو اول مرة تشوفها نشوة..
=انتي صحبة لينا صح؟
ريفان هزت راسها..
=واي انا لازم نتصاحب..لينا دي كيوت خلاص و معناتا صحباتها زيها..
ريفان ضحكت..
كانت ضحكة استهتار اكتر من اي شيء..
والله سبحان الله..
جنس الاناث دا..
بحييرك والله يحيييرر..
ريفان م صدقت لمن لينا جات مارقة ب اكلهم..
حيدر و نشوة حاولو يخلوهم يقعدو ياكلو معاهم بس ريفان اصرت انو لازم يرجعو الكلية و انو عندهم شغلة..
اول م مرقو لاقو علي ف وشهم..
وااي انا..
م ممكن يخلوها ف حالها..
عاوزة تزح من وشوش الخلق ديل..
علب وقف و سلم عليهم..
ولمن لقاهم متجهين ع الكلية مشي معاهم و هم بتونسو..
صراحة كدا..
بالجد الولد فرفوش..
ضحكهم ب طريقة م طبيعية..
لينا سألتو اذا حصل ناس خالتو و الحمدلله حصلهم..
الولد عجب ريفاان شديد..
ظريف و قدر يعدل ليها مزاجها الاتخرب..

□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□

حازم و يوسف مرقو من الكافتيريا..
حازم م فاهم يوسف زاتو مالو مابي يمشي يصلح الوضع..
_انت الغلطان..
فجأة لمن قال كدا يوسف عاين ليه..
-عفوا..
حازم شرب من مويتو ورددها ليه..
_انت الغلطاان..
-هه..
_و انت عارف روحك غلطان ف لمن تقرر تعتذر..و اهم حاجة تهدا تعال وريني..
-فلطان انا؟
_انت بالجد حتقعد كدا لمتين؟
-كيف كدا..
حازم طلع نفس طويل...
نهائي م نفسو يتناقش ف الموضوع دا..
_انت الولد العرفت ريفان عليه دا منو؟
يوسف صحك ضحكة استهتار.
-انت بس افلح لي ل ريفان دي..
حازم عاين ليه و قبل..
سكت منو مسافة..
خلاه يهدا و تاني رجع يتكلم..
_نشوة بتعرفو من وين؟
-هو واحد من دفعنتا..كيف بتعرفو من وين؟
حازم لفي عيونو
_نشوة بتعرف الجامعة كلها..لكن م بتقيف مع زول زي وقفتها القبيل معاه هو و ريفان الا تكون بتعرفو زي الناس..
-ااا..
يوسف قعد يضحك..
-انت عاوز تعرف علاقة التلاتة. ديل مع لعص شنو؟
_انا بس عاوز اعرف الولد دا منو..انا شفتو قبل كدا..
-اطيد شوفتو..حيدر دا احد اصحابي..
_حيدر؟..
الاسم غريب عليه..
لكن الشكل لا..
-شكلو م غريب عليك لانك كم مرة لاقيتني معاه..
ايواا..
عشان كدا..
_و الجابو ع ريفان شنو؟
-اسألها..
حازم جرا ليه نور..
_يوسف..
-نغمين .
حازم لفي عيونو..
حيسكت منو بس لانو عارفو ف اعصابو..
-انتنيت انت صح..
حازم هزا راسو..
-خلاص شوف انا عندي محاضرة واحدة..ما حاتها زاتو حامرق بعد ساعة انت انتظرني..
حازم عاين ليه و قبل..
اساسا م عندو خيار تاني..
-و امكن حظك يضرب و ريفان تجيك..
و يوسف ضحك طوالي..
اخخخ انا..
حازم دا لمتين حيمسك نفسو و م يضرب يوسف دا..

□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□

-في انتي فلاسي معاك ثح؟
_امم..
-نقلتي الافلام؟
ريفان هزت راسها..
-طيب جيبيه اجيب ليك الباقي..
ريفان فتحت الشنطة عشان تمرقو و بقت بتفتش فيه..
مسكت شي ب يدها..
طلعتو و عاينت ليه..
ريفان عاينت ليها مساافة..
نستها كيف الشيء دي و هي السبب ف الجري دا كلو..
ريفان طوالي دخلتها جوا الشنطة و مرقت الفلاش ادتو ل لينا الشغالة ف لابتوبها دا..
ريفان عاينت ليها مسافة..
_لينا..
لينا ردت ليها و هي مركزة مع الشاشة..
-امم..
_تتزكري اسورتي العملتها بداية ايام الجامعة..
-ياتا؟
_حقت A-T ..
-الضيغتيها ديك و عملتي لينا درامات ب سببها..
ريفان ضحكت..
_درامات ف عينك..
لينا ضحكت و عاينت ليها..
-الدموع دي ف عينك و م كنت قادرة زاتو..
_دا لانها كانت قيمة جدا عندي..
-ي بت عملتها ليك وابل احتفالا ب قصتك الاشتهرت ديك و كتبت احد مقولاتك..
_دا كلو و م مهم؟؟
لينا صحكت
-هي قالت ليك بجيب ليك واحدة تانية..
ريفان هزت راسها..
_م حتكون ب نفس تأثير الاولة..
-غايتو الدرامات الهندية
الاتنين قعدو يضحكو..
-اها مالا..
_عارفاني ضيعتها وين؟
-فجأة..
ريفان ضحكت..
-الذكرك ليها شنو؟
_بس كنت بفكر..هي وقعت مني وين..
-اذكرك تاني؟
ريفان هزت راسها..
-نسيتيها ف المرسم و لمن جيتي اليوم التاني م لقيتيها..
_المرسم؟
-تقريبا ي وقعت منك ف الطريق و نحنا ماشين البيت..
ريفان سكتت..
-لانو انا متأكدة انك دخلتي بيها المرسم لكن اصلو م مرقتي بيها..
_صح كان قلعتها..
-كنتي بتتجني فينا احساس كل شيء فيك متقلك و انها متقلة يدك..
ريفان قعدت تضحك شدييد..
-غايتو درامات البرلامة دي..
ريفان صحكت و قبلت..
لمحت يوسف و حازم يجو داخلين الكلية..
يوسف مشي دخل جوا و حازم جا ماري فيهم..
لمحها اكيد ب طرف عينو..
ابتسم ليها و مشي قعد ف مكان كدا براه..
حتي هو م عارف ابتسم ليه..
ريفان عاينت ل لينا و تاني عاينت ل حازم..
_ليناا..
-اها ااها ف شنو المرة دي..
ريفان ضحكت..
_عايني ماشة ل حازم دقيقة و جاية..
لينا رفعت راسها من الشاشة .
-هو حازم جا؟
_اممم هداك ليه..
الاتنين عاينو ليه..
ك
👍62
ان قاعد ماسك تلفونو..
-انشي اخلطي كويس..
ريفان لفت عيونها
_يخلطوك ف الخلاطة قولب اميين..
لينا ضحكت و قالت
-جمعا ي رب..
ريفان طوالي قامت و مشت عليه..
حازم انتبه ليها جاية عليه..
رفع راسو و عاين ليها لحدي م قعدت قدامو..
رفع ليها حواجبينو..
ريفان ابتسمت و طوالي اتكلمت
-اهلا..
_اهلا..
-مالك قاعد براك..
_منتظر يوسف..
ريفان هزت راسها..
حازم استغرب و عاين ليها..
هي م جات ساي..
متأكد..
جات عشان حاجة..
ظاهر عليها ف وشها..
-سوو..
حازم رفع ليها حواجبينو وقفل تلفونو..
هه..
كان عارف انو الجاي محتاج تركيزو..
-انت اخو نيفين ثح؟
حازم استغرب..
فجأة!!..
_اها..
-و كنت قاعد ف الفترة الانا كنت قاعدة فيها معاكم ف البيت؟
حازم رفع راسو و عاين للسقف..
ويي..
م ضدقدر يمنع الضحكة..
كان مفروض يتوقع انها حتجي تسألو السؤال دا..
لكن ليه فجأة؟
حازم قرر يجاريها و يشوف هي ماسة لوين..
_امم كنت قاعد..
-شفتني؟
_كيف؟
ريفان ضحكت..
-انا م قعدت اكتر من كم يوم..لكن اصلو م حصل لمحتك..
حازم ضحك لانها غلطانة..
جات عليه ف غرفتو..
_متأكدة انك م لاقيتيني؟
ريفان و بكل ثقة هزت راسها بمعني ااي..
حازم ختي تلفونو ف الطربيزة الجمبو و اتكل عليها..
هه..
والله الليلة يلعب بيها..
ابتسم و هو بقول
_متأكدة جد؟
ملامح الاحباط ظهرت ف وشها..
-شفت النسخة المصغرة منك..محمود..
حازم ضكك..
-حاجة كدا عبارة عن لأمة و فصاحة مبالغة..طوالها م بفوت المية و خمسين سنتمتر..
_يس انتي غلطانة...
ريفان رفعت ليه حواجبينها..
-ههمم؟
_انتي دخلتي علي ف غرفتي ب بليل..
ريفان تنت راسها بالجمبة..
رمشت مرتين عشان تتزكر..
اوميقااد..!!
شييت..
شيييييييت شسيييت شششيييتت شيييتتت!!.
شييت شييت!!..
قامت تشتشت تااني..
ريفان م قدرت توقف ملامح الصدمة و ختت يدها ف خشمها..
حازم كان مركز معاها شديد..
و براحة براحة انتبه ل ملامح الحيرة و عدم فهم تتحول ل صدمة و احراج..
ضحك شوية..
احي انا منها البت دي..
بلل شفايفو و رجع عاين لبها تاني..
كان ظاهر علبها بتحاول قدر الامكان انها تسيطر علي روحها و تقول حاجة غبية..
حازم ضحك..
و هزا راسو..
_yep..that shirtless guy that you met was me when you were in my room..
سوية كدا و اعتقد قدرت تسيطر علي حالة الهلع الحصلت جواها..
-sorry about that..
حازم ضحك
_you should be..
ريفان ابتسمت ليه و سكتت شوية..
حازم عاين ليها..
البت دي جات عشان حاجة..
حواجبينو اتلاقو..
ف شنو..
م قدر يمسك روحو من انو يسأل..
_انتي م جيتي هنا عشان دا لكن صح؟
ريفان عاينت ليه..
حازم رفع ليها حواجبو..
_جيتي ل شيء تاني..
ريفان ضحكت..
-انت كيف يتقدر تقراني كدا؟
حازم بس عاين ليها..
امكن لانو بعرفك كويس؟
_اها..
ريفان عاينت ليه..
-عاوز تعرف؟
_انتي موش جيتي عشان حاجة؟
ريفان ضحكت..
-طيب..
و طوالي رفعت يدها التانية و ختت شي جمب تلفونو..
حازم عاين ليها..
و اقسسسم بالله..
اقسسسسم بالله..
قلبو دا م حصل ضرب بالسرعة دي ف حياتو قبل كدا..
رغم انو م نطط عيونو و ملامح زشو ظلت زي م هي..
حازم دا ب جوا حففلة صدمة و سباق ضربات قلب و كلو كان حاصل ليه..
عيونو بس كانت ملصوقة ف الشيء الختتو قدامو..
الاسورة..
الاسورة!!!
زفففتتت الاسورة حقتها الكانت معاه..
لاول مرة ف حياتو..
حازم يتحير قدر دا..
#يتبع..
👍3😱21
#جميلة_متهورة_و_الوحش_الصامت_16

"و اني اري شيئا مختلفا عندما انظر ف المرأة..يرون ابتسامة و انا انظر الي تلك الاشياء التي تتمسك جيدا ب رغبتي💔.."

_انتي موش جيتي عشان حاجة؟
ريفان ضحكت..
اححيي منو الولد دا..
ريفان اتغاظت من فكرة انو بقدر يقراها زي الكتاب رغم انو معظم الناس بس بتعاين ل ابتسامتها و هي م قادرة تشوف ورا حائط البرود حقو دا..
اخخخخ انا..
-طيب..
نشوف اذا هو حيظل كدا بعد دا..
ريفان رفعت يدها و ختت الاسورة حقتها ف التربيزة و هي مرركزة مع ملامح وشو اكتتر من ااي شيء ف اللحظة ديك..
حازم عاين ليدها تتحرك لحدي م فكت شي ف التربيزة و عاين ليها و استوعب هي شنو..
ريفان عاينت ليه..
كان بس بعاين للاسورة بدون حركة..
اقسسسم بالله..
مافي عضلة ف وشو بالغلط اتحركت..
شيييت يااخ..
وااي انا منو الولد دا ااححييي..
التقول برودو دا بغرصها..
كيف بس كيف قادر يحافظ ع نفسو كدا..
امكن م عرفها؟؟
ريفان عاينت ليه..
رغم انو م اتحرك..
م عمل شيء..
ىكن حسي مرت زي 20 ثانية..
و من م ختت الاسورة ف التربيزة..
حازم دا تاني م رفع عبنو منها..
لو كان م بعرفها كان رفع راسو طزالي و عاين ليها..
لكن لا..
و كأنو عندو معاها قصص..
حواجبين ريفان اتلاقو..
كانت عارفاه عارف انها حقتو..
و جزء منها عاوز يعرف كل شيء..
و الجزء التاني خايف..
خايفة تعرف هو منو بالجد و بعرف عنها شنو..
لكن الخوف م تبع لستتها..
ف حتقوي قلبها و تفهم..
م ممكن تنكر فكرة انو الفضول عنو قاتلها قتل..
كدي تجرب..
-انت عارف دي لقيتها وين؟
حازم رفع راسو و عاين ليها طوالي..
تربيزة المطبخ..
محل م نساها..
اعتقد اءا كان بقدر يوقف الزمن مخصوص عشان ؤكفت روحو كان عملها..
شوفت عدم اهتمامك وصلك ل شنو؟؟
انت كيف تنساها كييف؟؟؟
شيت..
ريفان كانن منتظراه يرد..
لكن هو بس بعاين ليها..
ايواا..
م حتتكلم؟
طيب مافي مشكلة انا بتكلم..
-سوو انا احكي ليك القصة دي..
ريفان فجأة ابتسمت و صفقت يدينها مع بعض و هي بتقول ف الجملة دي..
حازم و لا رمشة م عملها..
اعتقد الولد برودو جمدو اخيرا..
كان بس بعاين ليها..
و ريفان مغيوظة بشكل بجوا..
م عارفة الحفلة الشغالة جواه ساي..
-قبل كم اسبوع انا كنت ف مانشستر..بس انت الريدي عارف و كدا المهم..كان بعد م رجعت من الكوفير مع بت خالك..دخلت الغرفة و قعدت..و المطرة كانت صابة زي الاعصار الوقت داك..
ريفان بلعت ع ريقها و كملت..
نظراتو دي بدت توترها..
رغم انو مفروض يحصل العكس..
-فااا..المهم جاني اتصال و النزلت تحت..
_نزلتي ليه؟
-الشبكة كانت كعبة..
اول م ريفان ردت عاينت ليه..
م كانت مركزة شديد لمن ردت..
للتو قال كدا؟؟
واي انا م تكفتيه ي ريفان م تكفتيه..
حازم كان بعاين ليها و ل حركاتها..
بعرفها كويس..
بعرف انها بتتوتر لمن الزول يركز معاها شديد..
و لانو م عارف يسوي شنو..
الشيء الوحيد البقدر يسويه انو يوترها و يعطلها من الكلام لحدي م يوسف يجي و يقدر يمشي..
دا حلو الوحيد..
ريفان عاينت ليه..
نظراتو دي موتراها بطريقة كدا م طبيعية..
بس لاازم لازم تمسكها جواها و تحافظ ع نبرة القوة الفي صوتها..
لازم..
-المهم دا م موضوعنا..يلا قمت نزلت و تميت مكالمتي..و قعدت شوية ف الهوا برا..
_المطرة كانت صابة قعدتي برا كيف؟
ريفان صحكت ضحكة استهتار..
حتجاريه الليلة..
-معترف براك انها كانت صابة شديد؟كنت قاعد؟
حازم ضحك..
_انتي براك قلتي كانت صابة..
ريفةن بللت شفايفها..
م حتخليه يفوز..
-المهم..قعدت مسافة مع الهوا و المطرة و عاينت هنا و هناك و-..
حازم قاطعها..
_عاينتي هنا و هناك؟..بس عاينتي؟..م كنتي بتعملي ف شيء تاني؟
ريفان عضت شفتيها التحت..
اوعا يكون شافها و هي بتقرب تبكي..
شييت..
-شفت حاجة انت؟..كنت موجود؟
حازم قرر يعمل سكب ل السؤال المباشر دا و بس عاين ليها..
ريفان ضحكت ضحكة انتصار لمن عرفت انو هو م حيرد..
و كأنو للتو اكد ليها انو كان قاعد..
-ف لمن جيت داخلة فجأة سمعت صوت حاجة تقع..
حواحبين حازم اتلاقو..
حاجة تقع؟..
-كان صوتها بعيد شوية لكن قلت امكن ش يء من التربيزة او المصتبة وقعت..
حازم عاين ليها..
ايووااا..
كدا لقتها..
شافتها..
طيب ليه م خافت..
ليه م عملت موضوع؟..
-ف لمحت الاسورة دي ف واحدة منهم..و عقلي وقف شغل ل ثواني..لاني ممكن اتعرف عليها و انا عميانة..
حازم عاين ليها..
كان ف نظرات تحدي ف عيونها..
و كأنها بتوريه انها م حتخسر ليه الليلة..
-و قلت امكن دي م هي..لانو المكان مضلم شوية..بس كنت عارفة اني بغش ف روحي..
حازم عاين ليها..
البت م بتهظر..
الليلة سجمو سججممو..
الترابة ف خشمو..
موضوعو انتهي..
-لكن فجأة..ف صوت ف نهاية راسي قال لي لو م في ش يء وقع دا شنو؟..شلتها و بقيت مركزة مع الصوت..لمن مرقت برا..انتبهت انو ف حاجات كتيرة مناظر ف كل مكان..ف امكن شيء يكون وقع منها..
حازم كاز مركز اكتر مع نفسو..
عصر مخو شوية عشان يتزكر حصل سنو بالظبط..
-الصوت كان صوت حاجة صغيرونة حديدية وقعت ف البلاط و عملت الصوت دا..
حازم رمش..
المفاتيح..
👍31👎1
المفاتيح لمن زقت منو و ضربت ف الارض مرتين قبل م تصل لنهاية السلم..
شيييتت!!!..
-كان صوت حاجة ضربت و وقعت كم مرة..و انا م فكرت ف الموضوع كتير لاني اتبليت و كنت بردانة و شبه واعية لاني نعسانة..
حازم بلل شفايفو..
-و نسيت موضوعها الا لمن مرقتها قبل فترة لمن جيت من السفر و انا بفكر..
حازم عاين ليها..
-كنت متحيرة..الشيء دي انا متأكدة انها حقتي..لانو واحد دي مقولتي..اتنين دا توقيعي..و تلاتة دا خط وابل..
ريفا اشرت ع كل الT ف الاسورة..
-وابل الانسانة الوحيدة المعاقة البتعمل الحرف دا كدا..
حازم عاين للاسورة..
سسوو..
فكرة انو يعمل رايح و ينكر انها حقتها و هو م عارف طلعت من اللستة..
تمام تمام..
ع الاقل عرف هو م مفروض يعمل شنو عشان م يغلط..
-لكن قلت..دا شنو البقول فيه..الشيء دي ضاعت هنا ف الكلية دي..البسفرها للجزء التاني من العالم شنو عشان تصل للتربيزة ديك ف المصتبة ديك ف البيت داك تحديدا..
حازم عاين للاسورة و تاني عاين ليها..
-ف كنت ف حيرة نفسية..لحدي م ظهرت انت..
حازم قبل عاين للباب..
يوسف دا م ناوي يظهر ف ااي لحظة؟
- ف فكرت ف الموضوع و ركبتو كدا ف راسي..
حازم رجع عاين ليها..
هه..
دا حيكون لازم يسمعو..
-انت جيت داخل المطبخ ب بليل..و شفتني واقفة..و لمن جيت مارقة مشيت ع السلم و جريت..
حازم عاين ليها..
كان مانع ضحكة الاستهتار بشدة..
اعتقد تلتارباع كلامها دا صاح؟
-ع حسب تخميني مفتاحك وقع منك ف نص السلم من الخلعة؟؟جيت نازل شلتو ورجعت بسرعة دخلت غرفتك..
حازم رفع حواجبينو..
ع الاقل قدرت تركب الscene ف راسها زي الناس..
يعني تقريبا كل شيء صاح..
-و انا بفكر حسي..ممرك و ممري مختلفين كانو تماما..ف اعتقد كنت اتحشرت ف الضلمة ديك و انا م انتبهت..
حازم ضحك..
م قدر يمسكها..
-قلت حاجة مضحكة انا؟
رغم انو ضحكاتو بتكسرها..
لكن معظم الوقت و ف نفس اللحظة بتخلي دمها دا يبدأ يفلي خلااص..
حازم عاين ليها..
_الا تقولي حاجة مضحكة عشان اضحك؟
ريفان عاينت ليه..
-الموضوع بخوف..انو يكون ف زول زيك ف الموقف دا و الزول زي م ينتبه..م بخلي الزول ينوم و هو مرتاح و ف ظول بتسلل ف البيت كدا..
حازم عاين ليها..
جزء منو كان عاوز يحرق ليها دمها شدييييد لانو هو بحب يشوفها محروقة و تحاول تخفيها قدر الامكان..
_الموضوع لا يعتبر تسلل لمن يكون بيتك..
ريفان اخدت نفس طويل و مرقتو..
-يعني معترف انو دا الحصل؟
حازم عاين ليها..
لمح ب طرف عينو يوسف يمرق و معاه الولد داك من الباب..
_انتي عارفة..ربع كلامك بس الغلط..
ريفان رمشت..
_انا جيت داخل و انتبهت انو باب المطبخ فاتح..لمن دخلت و شوفتو لمن لي بت قاعدة بتحارب ف الدموع من انها تنزل..
اول م قال كدا..
حازم حسسي بالنار جواها..
ظاهرة فى عيونها..
_لمحتها بس و قبلت امشي..اصلو م شفتك تقومي..بعد م جيت و ركبت نص السلم..المفاتيح وبقعو..رجعت رفعتهم و لمحتك جاية..م كان نفسي اللاقيك ف ركبت بسرعة بدون م تنتبهي لي..
واي انا..
حازم عارف انها حاليا بتتخيل انها بتكفت فيه..
و المصيبة الوضع عاجبو..
_م في شيء بأكد اني كنت شايلها..
حازم مسك تلفونو عاوز يقوم..
لكن صوتها وقفو..
-نسيت اذكر جاجة مهمة..
حازم وقف ف مكانو و عاين ليها..
النبرة الفي صوتها م مطمناه..
و هو بتمني انو يتزكر بالظبط حصل شنو..
بس لانو صحي عيان اليوم التاني الموضوع كلز مشوش ليه..
-لمن دخلت المطبخ انتبهت انو م كان ف ولا شي فيهم و انا بتكلم..حتي جزء مني استغرب كيف النانيز نضفو المكان كدا..
حازم بلع ع ريقو..
لاا..
الكيس الجابو..
شييت!!..
-بس لمن جيت داخلة..كان ف كيس و جمبو الاسورة..
حازم عاين ليها..
شييت شييتتت شيييييتتت!!!..
دي يمرق منها كيف..
-ف م اعتقد انها كانت ف يد زول تاني غيرك..
حازم عاين ليها..
_what do you think?
(ماذا تعتقدين انت؟)
حواجبين ريفان اتلاقو..
للتو بسأل فيها؟
هي البتسأل..
هو ليه يرد ب سؤال؟؟
-عن شنو تحديدا..
_عن الحصل..
ريفان استغربت..
م فهمت معني السؤال..
-قصدك شنو؟
حازم ضحك قبل م يقوم..
عرف يحيرها كيف..
_كلامك صح..هي كانت معاي..كانت حركة غبية مني اني انساها و انا عارف انو ستها برا قاعدة..
-يعني انت كنت عارف انها حقتي..
حازم قرر يتم كلامو و يطنش سؤالها دا..
_but what do you think happened?..how did I get it and how I know its yours..how about you think that straightly through..
(لكن انتي تفتكري شنو الحصل؟..كيف حصلت عليها و كيف انا كنت عارف انها حقتك؟؟اقعدي فكري بالموضوع ب وضوح و مباشرة..)
ريفان حواجبينها اتلاقو..
الولد دا مالو؟؟؟
ااخخخ انا ليه بغيظها كدا لييهه؟؟
_we'll see what happens next time we meet..
(نشوف حيحصل شنو المرة الجاية الحنتلاقي فيها)
و طوالي اتحرك ع يوسف بدون م يقبل عليها تاني..
اخخخخخخخخخخخ..!!!
والله لو بتقدر تصرخ كان صررخت..
بس هي طلعت نفس طويل م كانت قايلة انها حابساه م اكتر..
الولد دا منو؟
و جاها من وين؟
احي انا يصبر ليها المرة الجاية يلاقيها..

◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇
👍1
◇◇◇◇◇◇◇◇◇

يوسف مشي وقف قدام لينا..
الليلة اخر يوم ف الاسبوع..
و هو م حيقدر يشيل الشيء دا كلو ف قلبو للوقت دا كلو..
حازم سبقو للعربية..
م نفسسسو نهائي يلاقي ريفان..
من ما قام منها و لحدي اللحظة المشي ركب فيها العربية قلبو دا بس دل دل دل..
والله متحير حيرة..
م حصل ضربتو حيرة زي دي ف حياتو كلها..
و هو زاتو م فاهم متحير لبه!!..
امممم..
امكن لانو هي عرفتك للتو؟
امكن لانو حسي شكلك زي المطارد كدا و انت عندك اسورتها الضاعت ليها سنة و حاجة و لسا محتفظ بيها؟
امكن لانو انت غلطت وحسي حتضر تفسر شيء انت ل روحك م فاهمو؟
هه..
انا ممكن اقعد اكتب ليك اجابة ل ال "لييه" حقتك دي لحدي بعد بكرة..
المهم م هنا..
المهم انو هو حيحل الوضع كيف و بس..
يوسف مشي لقي لينا قاعدة مع صحباتها الاتنين التانيات..
نون و وابل..
اول م عاينو ليه..
تحسي المود كلو اتخررب..
ااخخ..
استغفر الله..
نفسو و لو لمرة صحباتها ديل ع الاقل يزيفو حبهم ليه مراعاة ل مشاعروا دي بس..
لينا عاينت لبه و حواجبينها اتلاقو..
جاي يتشاكل معاها تاني؟؟
والله تكفتو!!..
يوسف عاين ليها مسافة و هي عملت رايحة..
ف النهاية قرر بس يفتح خشمو و يقول ليهة جملة واحدة..
-مشغولة بكرة؟
الاستغراب زاد ف وشها زيادة..
=عفوا؟
يوسف رفع ليها حواجبينو
-بنقدر نمرق بكرة مع بعض ولا مشغولة نأجلها ل بعد بكرة؟
وابل و نون حاولو يدسو الدهشة المخلوطة ب خلعة دي..
لانو صراحة عندو جرأة بطريقة كدا م حصل فهموها زاتو..
منو القال لبك حتمرق معاك اصلا؟
لينا كانت حاسة ب شوية ذنب..
لكن بكرة م بتقدر..
=بكرة م بقدر مارقين مع اهلي عندنا عرس..
يوسف بلل شفايفو
-خلاص نمرق بعد بكرة..بضرب ليك عشان نتناقش التفصيل اوعك م تردي..
و لا وقف انتظر ردها زاتو..
و طوالي مرق مشي..
خلي نفس النظرة مرسومة ف وشوش التلااتة بنات..
و لمن ريفان جات متحيرة جات عاينت ليهم و اتحيرت زيادة..
ف شنو؟
ريفان قعدت جمبهم و لقتهم التلاتة بعاينو ل بعض..
_ف شنو؟
وابل و لينا و نون م ردوا..
حسي دي يوروها الحصل كيف؟
والله يوروها الا تمشي تمعطو من شعروا..
ريفان حركات زي دي م بتنفع معاها..
و نون و وابل زاتهم اتغاظو..
لكن لينا شوية انبسطت من جوا..
فرحت شديد انو بقي م زعلان منها..
_ي خلق..حتتكلمو او لا؟
وابل قررت تتكلم لانها شايفاها ف وش صحبتها الحيرة و الغيظة..
ممكن من الجامعة دي كلها..
لا البلد كلها..
تلفو و تدورو و م تلغو زول بفهم ريفان زي م وابل بتفهمها..
_اها؟
وابل ضحكت و اترددت شوية..
بسم الله..
الليلة الله يقويهم..
و يحمي الشافع دا..
-يوسف جا و قال ل لينا نمرق يوم السبت..
حواجبين ريفان اتلاقو..
و نهائي نهائي نهائي م فهمت الحصل..
_يوسف منو؟
البنات عاينو ل بعض..
الليلة سجمكم!!
_يوسف الواحد دا؟؟
لينا ضحكت ليها..
ريفان رفعت حواجبيها و عاينت ل لينا..
_بعد الكلام القالو ليك دا كلو جاية تمرقي معاه؟
لينا ضحكت
=حاتفاهم معاه بس..
_لينا..
=بعدين هو شكلو ندمان ع الحصل..
_اعتذر ليك؟
اعتذر ليك؟
الجملة دي اترددت ف عف
قل لينا بدون توقف..
م اعتقد حصل سمعت يوسف يقول اسف ف حياتها ليها..
=بخليه يعتذر يوم السبت..
ريفان طلعت نفس طويل..
قعدت و ختت اصبعها ف جمبة وشها و هي بتحاول نحاولات فاشلة ف انها تخفف الصداع..
طلعت نفس طويل..
واي انا منو الولد دا؟
عاوز يموت و يدخل ريفةن السجن هو؟
واي انا منو..
اخخخخخ...!!!!
ريفان حاليا..
لو اديتيها سكينة و اديتيها تصريح انها تقتل زول..
حتتحير بين يوسف و حازم..
و غالبا م تطعن يوسف و تضرب حازم ب وراه..
واي انا من الصداع البسببوه ليها..
لا يحتممل لاال يحتتمملل!!..
_الولد دا عاوز يموت؟
ريفان رفعت راسها و عاينت ليهم
_اسألو لي لو عايز يموت لانو والله ممكن اقتلو بدون التفاهة الحاصلة ف النص دي..
وابل و نون و لينا عاينو ل بعض..
-عايني اساسا هو بكون غالبا م شاكلها ب دافع الغيرة..
ريفان ضحكت اعلي ضحكة استهتار بتقدر عليها ف حياتها..
_و الكلام بمشي كدا؟..وابل م تتكلمي ساي..
-و انتي بس اقعدي لينا ل انك تقولي عاوزة تقنليه و تخنقيه..
ريفان لفت عيونها..
ااخخ..
-كدي خلينا من دا حسي..
ريفان و وابل عاينو ل لينا..
نون اساسا شغالة ف تلفونها م جايبة خبر نص المحادثة..
-انتي حسي ورينا انتي قمتي ل حازم ل شنو؟
و واللن العظيم السرعة الرفعت بيها نون راسها من التلفون و عاينت ل ريفان ممكن تكسر ليها رقبتها عديل..
وابل عاينت ل لينا..
=حازم اواحد دا؟
لينا هزت راسها..
كانت عاوزة تزح موضوعها هي و يوسف من النقاش ب ااي طريقة..
ريفان رفعت راسها و عاينت ليهم التلاتة و هم منتظرنها تتكلم..
ريفان طلعت نفس طويل..
_اسورتي..
-تاني؟اسورتك دي انتي مالك معاها؟
ريفان مدتها ليها و هي ف يدها..
التلاتة بنات عاينو لي الاسورة..
شوية كدا و عيونهم بقت زي الكورة و رفعو راسهم من الاسورة ف نفس الثانية و عاينو ليها..
ريفان هزت راسها..
_حرفييااا..
-وايت دي لقيتيها وين؟
=دي الاسورة الجبتها ليك الضيعتيها؟
ريفان هزت راسها..
👍72