رواياتي📖📚
34.7K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.05K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
*#انقذته _فصار _زوجي(17)* *الجزء_الثاني*
*#بقلمي_مجنونه_من_عالم_اخر*😆

عند شفق
كانت قاعده ومقلقه .......
شفق:ياربي😢💔حسي يكون حصل ليهو شنو........لااااا ان شاءلله مايكون حصل ليهو شيء💔.........بقت بتعاين .......لقت الواطه بدت تظلم ...........قامت قعدت وحاوطتتت كرعينا بي يدينها .......
في الامارات
ابو شفق اتصل علي عباس📞
عباس:الوووووو
ابوشفق:ياعباس😢ماتأذي بتي عليك الله ....
عباس:اممم😏بفكر .....
ابوشفق:بعمل ليك اي شيء ........بس بتي ماتأذيها عليك الله ......هي ماليها زنب.....
عباس:اي شيء😏.....
ابوشفق:اااي اي شيء .............
عباس:حلو................بتصل عليك بعدين وبوريك .....تعمل شنوو...........
ابو شفق:وبتي ........
عباس:ماتستعجل .......وكل شيء في وقتو حلو ......طق غفل الخط .........
الساعه 12م
النور:الولد مافيش 😓💔💔......
ادهم:دي مشكله ......
النور:محتمل .......لازم نتحرك من هنا ..........وتحركو ماشين .........
وبي جاي جاسم .........لافي ماعارف يمش وين😪💔.......وهو ماشي سمع اصوات ........طوالي ادسي ورا الشجره 💔
جاسم"مالازم اطلع واتسرع😅.......امكن ديل الرجال ديلك .......بس برضو احتمال يكونو ناس تانين .......لازم انتظر حبي"
جوا ماشين بي جنب الشجره .........وهم بتكلموو ....جاسم اول ماسمع اصواتهم قال"الاصوات دي ماغريبه ......😱ديل هم زاتهم ......شت😨......مالازم يشوفوني ...."........
هم كانو شايلين كشافه في يدهم ....... وماشين ............جاسم وقت اتحرك 😱💔عمل صوت ........ادهم كان هو الشايل الكشافه .......بقي واقف ويضوي بيها في اتجاه الشجره ..........
النور:😕مالك وقفتا .........
ادهم:سمعت صوت شيء بتحرك ......خلينا نشوفو ............
جاسم"شيت😨💔شكلهم حسو بي .........لازم احاول اتحرك بي سرعه 😓قبل مايشوفوني "
بس جاسم داير يتحرك كدا ........سمع النور بقول:بكون 😅ارنب ولا اي حيوان .....خلينا نمش .........واتحركو .......
جاسم"اه😔الحمدلله ......قربو يكشفوني .....لازم اتحرك وراهم اشان مااضيعهم "
جاسم اتحرك وراهم ....بس خلي مسافه بينو وبينهم .....لحدي ماوصلو .............
جاسم"ياربي شفق حسي بتكون خايفه علي .....لازم ادخل .......لااااا😨كان دخلتا خطتنا حتفشل ......حأستناهم ينومو وادخل "
انتظر شوي كدا ...........ودخل يدبا .........اول مالقاهم نامو 😪قال :الحمدلله .............بقي يفتش في المفتاح .......من لقاهو مشي بي سرعه ........من فتح الباب لقي شفق متكوره في زاويه .....مشي بتجاها .....ومن وصل بقي يعاين ليها وقال"وهي نايمه😍حلوه"تاني هزا راسو وقال:ياااااا😣💔دا ماوقت الافكار دي ...........بقي يصحي فيها :شفق .....ياشفق ..........بعد مسافه صحت .....في الاول اتخلعت لانو ماشايفه غير ظل ......
جاسم:شفق .....ماتخافي .....دا انا جاسم ....
من قال كدا حضنتو وبقت تقول :جاسم انته كويس ..........والله كنته خايفه يكون 😢💔حصل ليك شيء ....بقت تتكلم وتتكلم ....
قام ختي يدو في خشمها وقال:اسكتي ......حيسمعونا ......انا كويس ......يلا خلينا نمرق ......
وهم مارقين .......شفق شافت كديسه ....وصرخت ..........وهنا الرجال صحووو.........
جاسم:اوه شيت😓💔لازم نجر .............مسك يدها وبقو جارين ............

النور:البت هربت 😨......خلينا نلحقها ......واتحركو وراهم ..........بس مالقوهم لانو الظلام ...........
جاسم وشفق جارين ..........بعد مسافه كدا ......شفق وقفت :جاسم ماقادره اجر اكثر 😢💔......وقعدت في الارض ....
جاسم:لازم نتحرك ......امكن يجو في اي لحظه .........
شفق:امش انت😭💔خليني انا ......ماقادره ياااخ .......
جاسم:ياااخ 😑انتي غبيه بي شكل ........لو انا كنته دايره اخليك 😒💔ماكنته رجعته ليك ......
جاسم جاء عليها ورفعها من يدها وقال:يلا .....
شفق:ماقادره 😢ياجاسم ......
جاسم:اتشجعي يلا .....
شفق اتزكرت سليم وقالت :اوكي ............
مشو مسافه بس لسه ماعارفين هم وين😷💔.........واثناء ماهم ماشين ......شفق سمعت صوت .......مسكت في جاسم شديد ......جاسم حسي بيها طوالي قال:😅شفق ماتخافي ..............
شفق فكت يدو وقالت بي تكبر 😹💔مع انها خايفه:منو الخايف .....
جاسم ضحك وقال:انتي 😂😂😂😂💔يعني منو............
شفق:لالا 😅ماخايغه ولاشيء ..................
جاسم بي خباثه :خلاث 😈لي مسكتي يدي ......
شفق:ياااااا😣خلاث .......خلينا نتحرك ...............بس اتحركو كدا ......سمعو الصوت تاني 😨💔وهنا وقفو .........الصوت بقي يقرب ........شفق خافت وقلبها ماباقي ليهو الايطلع من محلوووو........
جاسم جر شفق من يدها ......وادسو ورا شجره .........وشفق ماسكه في جاسم شديد ........شوي كدا الصوت اختفي ......
جاسم :لازم نبيت هنا .........
شفق:لا رد ......
شفق شوي كدا وجمع
👍91
ت😅💔.......

لاحظت لي نفسها في حضن جاسم .....طوالي بعدت سريع .......
الصباح 🌞
ساره:يانويره .....ماتمشي بعيد .....خليك قريبه مني 😅اشان ماتضيعي .......
نويره:حاضر ............
نويره بقت تتحرك وتلعب ........واختها بتلم في الحطب ..........نويره وهي بتلعب ،شافت شيء بلمع جنب الشجره .........مشت عليهو ......واول ماوصلت شافت جاسم وشفق ...........
نويره بتعاين مستغربه ..............
......
ساره:يانويره ........يانويره ......وين مشت 😑💔احي انا من البت دي ............
اتحركت شويه كدا شافتها ........جات عليها وهي بتقول:نويره انا كم مره قولت ليك ماتزحي من جنبي😤💔💔💔
نويره ماردت عليها .....وكانت بتعاين لي جاسم وشفق .........
ساره:يابت طرشتي ......
جات جنبها .......بس من شافتهم اتخلعت .....ومسكت اختها عليها.........
نويره:ديل منو ياساره 😕ولي هم هنا .............
ساره عاينت لي قميص جاسم كلو دم ......وهنا خافت زياده 😨💔وقالت في سرها "معقوله يكونوا ميتين "........
نويره زحت من جنب اختها .............ومشت علي شفق لانو عجبها لونها .......وبقت تهبش في وشها ........وهنا شفق بدت تصحي ..ساره جرت اختها وقالت ليها :ارح ......
نويره :ساره 😕عاينيا صحت .......
ساره اتلفتت وشافتها ........وهنا اتخلعت 😨وفي نفس الوقت بتعاين لي ملامح شفق ........
شفق وقفت وجات عليها :لوسمحتي .......ممكن تساعدينا .......
ساره اتردده وبقت تعاين لي جاسم ............
شفق لاحظت ليها وقالت:ماتخافي😅هو ماميت .............
في مكان اخر
النور:مالقيناها ، الليله حنقع في مشكله 😨💔💔💔💔
ادهم:مابتكون بعدت كثير .......حنلفاها .........بس المحيرني طلعت كيف ؟؟؟؟؟
النور:والله مامعروف 😕بس كما لقيناها ............وداير يكمل كلامو سمع صوت "علي"بقول:تلقو منو 😕
بقو يتعتعو .......ماعرفو يقولو شنو ........
علي:ماتتكلمو😒..........
ادهم قال بي سرعه :البت هربت ......
علي انفعل :😠انتو اغبياء كيف يعني هربت ...........الزعيم كان عرف 😨💔حاقع في مشكله .......وبقي يمسح في وشو بي يدو .....سكت مسافه تاني قال:اذا مابتلقوها خلال24 ساعه 😤💔اعتبرو روحكم ميتين .......
يتبع ....................
تتوقعو شنو ؟؟؟؟؟؟؟
هل ادهم والنور حيلقوهم ؟ ولا لا .........وساره واختها حيساعدوهم او حيمشو ويخلوهم .......
بين حياة سليم وخطافين شفق خيط رفيع .....ياتري هل سوف. تنجح شفق وتنجو منهم او سوف تلقي حدفها .....

يتبع..
👍71
*#انقذته فصار زوجي(18)*
*الجزء_الثاني*
*#بقلمي_مجنونه_من_عالم_اخر*😆
في الامارات
ام شفق ليها كم يوم مقلقه .......لان حاله مصطفي ماعجباها .........
ام شفق :يامصطفي ........يامصطفي ...........
مصطفي ماكان مركز وشارد لانو بفكر 💔وبالو مشغول بي بتو .....الخطفها عباس .........وقت مارده عليها جات وختت يدها في كتفو وقالت :مصطفي .....انته كويس .......
وقت ختت يدها حتن فاق من الشرود وقال:اااي انا كويس ..........وقام لانو كان قعد 💔سليمه بتعرفو ماكويس .......بس اتحرك كدا سليمه قالت :مصطفي 😢💔في شنووو .....والله قلبي ماكلني ومامطمنه .....وانا شايفاك كدا .........وجات عليهو ......
مصطفي:ميه مره قولته ليك مافي شيء😤💔......وقام هاج .......
سليمه:كيف مافي شيء 😢💔يامصطفي ...............وقعدت تبكي😭😭😭😭💔.......وهنا مصطفي ماتحمل دموعها وجاء عليها ...مصطفي:سليمه .....والله بس مضغوط .......ماتخافي مافي شيء ...........وبقي يطمن فيها لحدي ماسكتت ......
مصطفي بي قلبو "دايراني كيف ياسليمه 😢اوريك انو بتك مخطوفه .......مابتحمل اشوفك تعبانه "
سليمه:يامصطفي ،انا دقيت علي شفق 😕دي ماقاعده ترد .......قلبي ماكلني .....خايفه ايكون حصلت ليهو حاجه ......
مصطفي ارتبك من سمع سيره بتو وقال :بتكون 😅💔مشغوله بالقرايه وكذا ......
سليمه:لكن مالي الدرجه دي ............والله عدم ردها دا مابطمن 💔حاسه في شيء يامصطفي ........
مصطفي :حيكون في شنو يعني .............انتي عارفه قرايه الطب وكذا .........
مصطفي بي قلبو "قلب الام مابحس 😢💔الله يرجعها لينا سالمه ياسليمه "
في مكان اخر
جاسم وشفق قاعدين جنب بعض .....وقاعده قدامهم ساره واختها ...........
ساره بتعاين ليهم من سكات ........شويه كذا وكسرت الصمت شفق وقالت:عارفه ميه سؤال 😅في راسك ....بس ماحاقدر اجاوبك عليهم .....بس حابه اطمنك انحنا مامجرمين ......وشكرا ليك💟لانك استضفتينا في بيتكم ......بالمناسبه 😅انا شفق والشين الجنبي دا جاسم
جاسم عاين ليها كدا😑وقال :منو الشين ......وبقي يعاين ليها ........وكان شكلو بضحك😹💔......
شفق:هاي هااا .....خلاث ماتتموضع 🐸💔.......
جاسم:منو البتموضع فينا 🌚........
شفق عاينت لي ساره ولقتها بتتبسم لانو شكلهم ظريف .....وهم بتشاكلو😂💔💔......
ساره:حلوين مع بعض .........انتو متزوجين صح ؟؟؟؟
شفق وجاسم في نفس الوقت :شنوو😱😱......وعاينوا لي بعض وتاني رجعو عاينو لي ساره ........
جاسم في نفسو"اظن اذا ظنت 😕كدا احسن امكن تطمن لينا".......
شفق دايره تقول لا .......جاسم قاطعها وقال :اااي ......
شفق بقت تعاين ليهو بس .......
ساره:معليش ماضيفتكم حاجه 😅💔........وقامت اشان تجيب ليهم شيء ......
ساره من مشت .......شفق اتلفتت عل جاسم وقالت:😑💔لي كذبتا .......
جاسم:الوضع كدا احسن🌚وامكن تتطمن لينا اكثر ......
شفق:غبي😒الكذب مابوقعنا الا في المشاكل ..........
جاسم :ياااااا🐸👋ماموضوع ياااخ ..........ثم ثانيا هي مجرد كذبه .........منو البعرس ليهو واحده مجنونه زيك 🐸💔يلا ماتصدقي ساااي .......
شفق:من الاساس 😤💔انا مابعاين لي واحد شين زيك كدا ............
نويره كانت بتعاين ليهم وهم بتشاكلو ...........
جاسم قال ليها:غبيه 😤💔ولفت وشو للجهه التانيه ......
شفق ردت ليهو :متخلف 😒💔ولفتت وشها للاتجاه التاني ..........
طبعا نويره متابعه القصه😂😂💔وقامت ضحكت ........وهنا اتلفتو عليها الاتنين .....
نويره:😹🙊عاملين زي الشفع ......بتتشاكلووو .....
(يلا نويره شافعه عمرها 5 سنه 😍كلبوظه وحلاتها كدا 💟لونها قمحي ......ظريفه وبتنحب ....بس تحس بيها زي الزول الكبير في كلامها😹💔)
شفق عاينت لي جاسم قالت :اااي هو شافع ............
جاسم :هاااي هاااي الشافع منو فينا ........
شفق ولا اشتغلت بيهو وبقت تتكلم مع نويره:تعالي ياحلوه ...........
نويره جات وبقت تتونس مع شفق .......
نويره:شفق🙈💟انتي حلوه .......
شفق ضمت نويره عليها وقالت :انتي الاحلي 💟حبيبا ......وعاينت لي جاسم كدا 😒.....
جاسم ضحك وقال:ماتصدقي ساااي😂😂💔......
شفق دايره ترد عليهو كدا ........جات داخله ساره جابت ليهم عصير ......ختتو ليهم ......
شفق:ماكان تتعبي نفسك كدا ........
ساره:😊مافي اي تعب حبيبا .........ومدت هدوم لي شفق ........
شفق:ديل لي شنو .......
ساره:ديل لي راجلك😅💔خليهو يغير بيهم .....لانو هدمو دي بتجيب الشبهات ......
شفق شالتهم منها ......وادتهم لي جاسم ............
في مكان اخر
ادهم:البت دي بتكون مشت وين😤💔ياااخ .....لينا ساعات بنفتش ....ومافي اثر ليها .....معقوله الارض اتشقت وبلعتها
النور:كدي في قريه قريبه من هنا ......امكن تكون مشت ليها ..........خلينا نمش ......
ادهم :امكن ......

مكالمه 📞
عباس :اسمعني ياعلي بكرا
👍9
جيب

البت وتعالو الخرطوم ...........
علي كان داير يقول ليهو البت هربت بس اتراجع وقال:كويس .....
عباس:يلا انتبه مافي زول يشوفكم ولا تلفتو النظر ........
علي:اوكي ...........
بعد غفل منو .................
علي في نفسو "ياربي هسي دي مشكله دي 😓💔اجيبا كيف اذا هي مافيشا ......ااااخ دا كلو من الاغبياء ديلك 😤💔ان شاءلله يلقوها ....لانو كما لقوها انا بروح فيها😨💔.........لكن😡قبل انا بطفشهم من الحياة ......اااخ منهم ......
وبهناك عباس بتكلم مع نفسو "لسه ماشفته حاجه من توتر😈وحرق الاعصاب يامصطفي ........حاوريك 😏انا منو .......اشان تاني ماتقول لا لي عباس .....وحاخليك تبكي علي بتك طول ماانت عايش"..............................
يتبع ......................................................
ماذا يخبأ القدر للشفق .........وهل سوف تنقذ سليم .....ام ان القدر يقول غير ذلك ........
تابعوني😂💔في درامتي الرواءيه انقذته فصار زوجي💟............
يلا بلا رغي كثير😹💔بشوفكم بالبارت الجاي 💟
سارانقهي💟💟💟💟💟💟💟💟💟💟💟💟💟💟💟
👍4
*#انقذته _فصار _زوجي(19)* *الجزء_الثاني*
*#بقلمي_مجنونه_من_عالم_اخر*😆
في منزل ساره المسا
امها دقت الباب ونويره جرت فتحتو ليها ............
نويره :ياامي ماشغتي ،جاتنا بت حلوه😍ومعا راجلا .....
ام ساره:بت منو 😕........قالت كدا ودخلت جوا لقتهم قاعدين مع ساره .......واول ماشافوها وقفو ........
ساره:😊امي .....دي صحبتي شفق ....ودا راجلا .......
جاسم وشفق جوا سلمو عليها وقعدو ...........شوي كدا امها استأذنت ومشت ......طوالي ساره لحقتها ...........
الام :ساره😕صحبتك دي من وين ........مابظن من هنا ........بس ماحصل حكيتي لي عنا .......
ساره:اممم😅اي ماحكيت ليك عنها ....لاني اتعرفته عليها الليله ...........وحكت لامها الحصل كلوو.......
الام:كيف يعني😰....بتعرفيها من وين اشان دخليها هنا ......
ساره:ياامي ماتخافي 😇ظاهر عليها طيبانه ...........يلا ياامي استأذنك ماشه ليهم .......ساره مرقت وخلت امها ....
الام في نفسها"والله ياساره طول عمرك طيبه وطيبانه ....مع انك مابتعرفيهم كويس ...بس استضفتيهم معاك الله يقدم ويقدرك علي فعل الخير ديمه"
ساره جات لي ناس جاسم ......................
ساره:بتكونو تعبانين😅.....
شفق:لالا ماتعبانين ولاحاجه......
جاسم:شكرا ليك😊انحنا بعد دا لازم نمش ........
شاره:تمشو وين .....لالا الليله تبيتو معانا ......
جاسم:مافي طريقه.......
ساره بقت تحلف فيهم لحدي مااقنعتهم يبيتو .............
ساره ماشه وهم ماشين وراها ......لحدي ماوصلت اوضه كدا .........قامت قالت ليهم :يلا 😇اتفضلو اشان ترتاحو .......
شفق بدون ماتحس قالت :😱مستحيل انوم معاه في نفس الغرفه ......
جاسم ادراك الموقف وقال:عارفك زعلانه مني .....
قامت ساره ابتسمت وقالت:يلا انا استأذنكم .....عشان تاخذو راحتكم ...............
جاسم جرا شفق ودخلا الاوضه وقال:😑💔انتي مجنونه ......ناسيه انو نحنا متزوجين .......
شفق:😤💔قولت ليك الكذب بجيب المشاكل ، 😑💔وانا مستحيل انوم هنا ........
جاسم:🐸💔علي اساس هناك مانمتي معاي في نفس المكان ....
شفق اتدو ظهرها وقالت:كنته مطره 😒ياغبي ......وثانيا كنا مخطوفين وماعندنا خيار ..............
جاسم :المهم 🌚يعني ماحتنومي .......وحتقيفي كدا ...........
شفق ماردت ليهو ..........قام قال:حرا 😌👋يلا انا تعبان وعايز انوم ..........جاسم خلا واقفه ورقد نام .....وشفق لسه واقفه😹💔ومدياهو ظهرها وقايلاهو صاحي ......بقت تقول:ياغبي 😒💔مالك سكتا .....ياجاسم .........اتلفت كدا لقتو نام ،بقت تعاين ليهو ..
شفق في نفسها"ماحصل دققته في ملامحو 😍ماقايلاهو حلو كدا"
جاسم كان في شعره نازله ليهو في وشو وشكلو كانت مضايقاهو 💔..........قامت قربت منو زحتي ليهو براحا وبقت تعاين ليهو وقالت"ياغبي ....عامل زي الاطفال وانت نايم الزول البشوفك هسي 😹💔مايشوفك وانت صاحي "
تاني هزت راسها وقالت 💔🐸مالي انا .......ومشت قعدت في الكرسي لحدي مانامت😪..................
زي نص الليل كدا ...............جاسم جاتو صحيه ......عاين كدا .........شاف شفق نايمه 😪في الكرسي وقربت تقع ......جرا بي سرعه وسندها .......وبقي راسها في صدر جاسم ........وهنا جاسم بقي يقول"اااخ دا شنو الاحساس الغريب دا ..........ولي قلبي دقاتو زادت كدا ........معقوله بحبها ......لالاا ياجاسم حب شنو ياااخ"
ضرب راسو بي يدو وقال :دا ماوقت الافكار دي ............وقام رفعها رقدها في السرير وقعد في الكرسي .........
الصباح🌞
اول ماشفق صحت ولقت نفسها في السرير ......اتخلعت😱💔.......ومن شافت جاسم جاي عليها قامت وبقت تضربو في صدرو وتقول :😭💔تاف حقير ....كيف تعمل كدا ........
جاسم مسكها من يدينها الاتنين وعاين ليها جوا عيونها وقال:😐انا شماسي معاك ......ومجنون......وغبي .....بس مستحيل اعمل ليك حاجه زي دي .....ولعلمك امس وانتي نايمه في الكرسي قربتي تقعي 🐸💔اشان كدا رقدتك في السرير .......قام فكه ليها يدها واداها ظهرو .......وهنا شفق حست بي نفسها غلطت وفهمت الموضوع غلط 😢💔.......كان دايره تتكلم كدا .......بس جاسم اتلفت وبي ابتسامه ماكره قال:😏ماكنته قايل افكارك خبيثه كدا .......بس كان دايره 🙈احم .......وقام غمز ليها وتمي كلامو وقال:انا مستعد ...
شفق قالت: شنووووو😱😱😱بالجد انت مجون وتاف😤💔غلطانه لاني فكرته اعتذر ليك 😑والحمدلله مااعتذرته .......ولزتو وطلعت ووشهل محمر .........وبقت تقول"دا شنو الاحساس الغريب دا ......اااخ ....."ومسكت صدرها وقالت:ياااااا😣💔قلبي حيطلع من محلوو يااخ "......وهي ماشه طقشت ساره ......
شفق:معليش ماكنته منتبه .....
ساره:مامشكله 😅💔حصل خير ......انتي اصبحتي كيف .....
شفق:كويسه الحمدلله .......
ساره:الحمدلله .............قبل شويه سألت جاسم منك قال لي لسه نايمه ......
شفق:ااي😅صحيت هسي .......
ساره :خلاث 😊كنته دايره اجيب ليك الحاجات
👍72
دي .....بس ا

لله جابك لي ......
شفق:لي التعب ......
ساره:لالا مافي اي تعب حبيبا😊.......يلا اتفضلي ..........وانا استأذنك عندي كم حاجه كدا عايزه اعملها .....
شفق:ولايهمك حبيبا وشكرا ليك .......
ساره:ولو دا الواجب .......

مكالمه
علي:ادهم 😕اه لقيتو البت ........
ادهم:لابس😅💔......
علي:😠ماتبسبس فيني ......والليله لازم تلقوها 😤💔ودي اخر فرصه ليكم .....
ادهم:حاضر .....
علي:اسمع ياادهم بعد ماتلقوها تعالو الخرطوم .......
ادهم:اوكي ............
ادهم بعد غفل بقي شارد ويقول"يااا 😖💔دي مصيبه ......حسي القاها وين ".....
وهو شارد وبفكر جاهو النور وشايل كبايه شاي وقال:ادهم مالك مكرفس وشك كدا 😕افردو حبه ........
ادهم:علي ضرب
النور:مشكله 😅💔.......
ادهم:دي مشاكل 😷💔وقال لازم نجيبها الخرطوم ..........
النور:كدي امسك الشاي دا .....وبعدها بنفتشها في القريه كويس 😊.............

يتبع....
*#انقذته _فصار _زوجي(20)*
*الجزء_الثاني*
*#بقلمي_مجنونه_من_عالم_اخر*😆

شفق في نفسها "ياربي سليم حيكون كويس ......والله خايفه يكون حاصل ليهو حاجه 💔....لالا ان شاءلله ماتحصل ليهو حاجه .......وفي نفس اللحظه جاتها صوره جاسم وهو حاضنها........وهنا بقت تتبسم "
جاسم دخل ولقاها قاعده جنب الشباك وشارده ...........كانت قاعده جنب الشباك ولون عيونها العسلي بقي ساحر بنعكاس الشمس فيهو ...وهو واقف ساره جات ماره .....وقت شافتو قالت :بختك ليك حق تسهي فيها "...واتحركت .....
جاسم في نفسو "ماعارف حاسي بي احساس غريب ويوم عن يوم يزيد ......وكل مااشوفك بحس بالاحساس دا "
جاسم لسه شارد وماانتبه 😹💔لي شفق الاتلفتت عليهو وقالت :جاسم ، مارده عليها .....الا وقت قالت ليهو :ياغبي 😹وين شارد
جاسم بدون مايشعر قال :فيك😍
شفق:نعم!!
جاسم وقت حسي بي نفسو 😅ارتبك وختي يدو في شعرو ورجعو لي ورا ....وحاول يدارك الموقف وغير الموضوع وقال:شايفك🐸💔جابك الزمان وعجبك المكان ......ماعايزه تمشي ولاشنو ......
شغق:غبي😂😂💔اكيد عايزه امشي ......بس المافهمتو قاصد شنو بي فيك ......شايفني لوحه للعرض🌚👋.......
جاسم :ماتصدقي ساااي ......فيك دا دلع حبيبتي🐸💔.........
بي قلبو"غبي😣💔دا شنو القلتو دا "
شفق:والله حانه عل حبيبتك دي 😂💔الله ابتلاها بي واحد غبي زيك ........
جاسم :هو انتي لاقيه زيي😌.....اصلا زيي ماف ......اقعي البحر ساااي ........
شفق:اهاااا بدينا......احسن اسكت 🐸💔اشان ماتفاجعني بي شيء تاني ....يلا خلينا نمش .......
طلعو لقو ام ساره بتسوي في الفطور ...............
شفق:خالتو 😊.......وقت اتلفتت سلمت عليها وقالت:يلا ياخالتو جيت اودعك .......وشكرا عل استضافتكم لينا .........
ام ساره :لالا يابتي .....مابتمشو الابعد الفطور ............بقت تحلف فيها لحدي مارضتت .............شفق رجعت لي جاسم لقتو منتظرها
جاسم :نمش بعد دا ..........
شفق:لالا لسه 😅........
جاسم :في 😕شنو تاني .........
شفق ورتو..................
جاسم:بعد الفطور طوالي نطلع .........
شفق:كويس ........
شفق دخلت وبقت تقول بقلبها "ياربي ساره مشت وين" .......وهي ماشه شافت نويره مشت عليها ........
شفق:نويره ياعسل .....تعالي .....
نويره جات بابتسامه وقالت :نعم ياشفق ......
شفق:اختك ساره وين ؟؟؟؟؟؟
نويره :مشت بيت ناس اسيا ......
شفق:وديني ليها .........
نويره:انا مابقدر 😅💔لانو وقت ماشه معاها حمتني .......
شفق:خلاث وصفيهوو لي ............نويره وصفتو ليها ............ومشت ..........

جاسم كان حايم بعاين للقريه ،بس لمح ليك 😱💔ادهم والنور ...........الناس الخطفوهم .....وهنا ادسي ورا حيطه وبقي يتسحب براحا براحا .....اشان هم قراب منو.....وامكن يشوفوهو ..........
جاسم في نفسو"لازم ارجع بي سرعه لي شفق ....ونطلع قبل مايشوفونا "..........جاسم بعد زحي منهم حبه ...جرا بي سرعه ......وكل لفي بالو انو يصل لشفق قبل مايشوفوهو ..............
وبهناك شفق حايمه 😷💔وماعرفت الوصف .........
شفق في نفسها"ياربي انا جيت من ياتو شارع؟؟؟؟؟؟.....شكلي ضعتا ......يااااخ دا وقت اضيع فيهو "
وبي جاي جاسم من وصل لقي ساره في وشو .........ساره من شافتو جات تسألو من شفق ؟
ستره:ياجاسم شفق وين .........
جاسم :قبل شويه قالت لي ماشه لي ساره 😨💔ماجاتك ؟؟؟؟؟
ساره:لالا .....انا هسي جيت من بيت ناس صحبتي ...........ومالقيتها اشان كدا سالتك منها ..........
جاسم قلبو انقبض 😨💔وخاف ...........
نويره سمعت اختها بتسأل من شفق جات وقالت :شفق مشت ليك في بيت ناس اسيا ......
ساره:انا هسي جيت منهم ماجات .......معقوله ضاعت .......
ساره اتلفتت عل جاسم لقتو مرق ..............تاني رجعت عاينت لي اختها وقالت:😑💔هسي الحصل دا كلو بي سببك ......اصبري لي حسابك لمن ارجع ............
جاسم جاري وبتلفت وبقول بي قلبو "يارب القاها قبل مايلقوها الناس ديل ".............وهو جاري لمح شفق 😨💔وفي نفس الوقت لمح الخاطفين من جهه تانيه ...........داير يكورك ليها ....بس خاف يسمعوهو .......جرا عليها ........
يلا هي كانت مدياهو ظهرها .....قام غفل ليها خشمها وجراها .........شفق كانت بتقاوم فيهو ......لانها ماشايفه الزول الغفل ليها خشمها وجراها ......وقت ماقدرت تصرخ 😂💔عضتو .......فكاها .....شفق طوالي قبلت عايزه تجر مسكها من يدها ...وهي طوالي دايره تصرخ .....قال ليها :دا انا ....
اتلفتت قالت:جاسم ....
جاسم:لالا خيالك 😒......
شفق:الله يخلعك .....ماكان من البدايه تقول لي دا انت ......في داعي للدرامات المخيفه دي 🐸💔.......
جاسم :انتي 😑اديتيني فرصه ياسحاره .......اااخ يدي .......
شفق ضحكت وقالت ليهو:تستاهل 😒لانك خوفتني .....
جاسم قال ليها:دا ماوقتو ....يلا ارح ........
شفق:وين ....
جاسم:الناس الخطفونا هنا 🌚💔لازم نتحر
👍61👎1
ك ......

.......شفق من قال كدا خافت 😱وقالت :لا لالا ماحيمسكونا صح 😢💔
جاسم:كان بطلتي نقه 😅ماحيمسكونا ..........قام مسك يدها واتحركو ..........وهم ماشين لاقو ساره ........
ساره :لقيتها وين ..........
جاسم :معليش بس انحنا مستعجلين لازم نمش ........
ساره :تمشو وين ................
وهم واقفين شاف الخاطفين .....وهنا طوالي مسك يد شفق واتحركوا ......
شفق :باي ساره ...........
ساره قالت ليها باي ......وهي متفاجا من مشيهم السريع .......ومحتاره من السبب الخلاهم يمشو ............ساره وهي راجعه شافت راجلين بسألو ومن شافوها جو عليها ............
ادهم :لوسمحتي شفتي اليت دي هنا ..........وراها صوره شفق في التلفون ..........
ساره في قلبها "دي ماشفق ،ياربي لي بسالو منها "........عاينت لي اشكالهم مابطمنو قالت "اولا لازم اعرف بسالو منها لي "
ساره :دقيقه اتذكر .............زي الشفتها ........
ادهم بي قلبو "شكلها بتعرف حاجه ......بس ماعايزه تتكلم ......لازم اقنعها .....ااااه ....لقيتها ......وقال :الفي الصوره دي بت اخوي😢💔هربت وبنفتش فيها .......خايفين عليها .........وبقي يتكلم ويمثل .........
ادهم بي كلامو اقنعها مع انها ماكانت مطمنه لي اشكالهم بس اقتنعت بي تمثيل ادهم ،لانها طيبه ...
ساره :اااي ....كانت قبل شويه هنا ........وكانت بتوصف للاتجاه المشت منو ........بس قبل مااتم ....اتحركو بي سرعه في الاتجاه داك .......
يتبع .....................................................................
مازالت حياتها في خطر وقلبها يخفق خوفا عليه ......وذاك قلبه خفق لها ولكنه ينكر ذالك ......بين الحب في صعاب وخطر الموت تمضي بطلتنا هل ياتري ستنجو او سيمسكون بها ...........😂😂💔احم احم 😂😂💔والله انا عايشه الدور😂😂😂💔المهم المهم تابعوني وادعموني 🌚💔ولو بتعليق بنمله 🐸👋يلا بايبي بشوفكم في الحلقه الجايه من مسلسلي 🌚💔الروءي انقذته فصار زوجي ...........
سارانقهي

يتبع.....
🔥4👍2
📖 اذا انتهيت من القراءه اضغط علي #لايك 👇 واذا حصلنا علي #100# لايك سوف نقوم بتنزيل #بقيه حلقات ا الروايه
*#انقذته _فصار _زوجي(21)* *الجزء_الثاني*
*#بقلمي_مجنونه_من_عالم_اخر*😆

شفق وجاسم جارين لحدي ماوصلو الزلط ......وهنا بقو يعاينو .......
جاسم بي قلبو "ااخ😣💔حنعمل شنو .......مافي مكان ندسي فيهو .....يارب .......وفي اللحظه دي شاف عربيه جايه .....اشر ليها ووقفت ....ولي حظهم العربيه ماشه الخرطوم .......ركبو معاهو ......
وبي جاي الخاطفين 💔جو مالقو شيء .............
ادهم بقي بتعصب وبضرب في الارض وبقول:ياااخ ......دا شنو ......وبقي بتنفرز ......
قام جاهو النور وقال:العصبيه مابتساعدنا 😊.....لازم تهدي ......
ادهم:اهدي كيف .......انت عارف حياتنا 😤💔مرتبطه بي البت دي .......ودا المخليني اتنفرز .........اااخ لو مسكتها 😡💔الا ادبها اشان .....تخليني اتعب كدا .........
النور بقي يفكر..........شوي كدا اتكلم وقال:اسمع ياادهم خلينا نمش الخرطوم .......
ادهم:انت غبي ولا بتتغابه 😑....نمش كيف والبت مامعانا ........
النور:احتمال تكون مشت هناك اشان كدا😅.......
ادهم :ااي صح .......وهم واقفين وبحاولو يوقفو عربيه .......علي ضرب ليهم .............
علي:ادهم لقيتوها
ادهم بي قلبو "مالازم اقول ليهو لا 😓مامعروف ردت فعلو "
ادهم :ااي وجايين الخرطوم .....
علي :ااه كويس .....بس من تصلو تجيبوها لي هنا ......
ادهم :حاضر ........وغفل .......
النور:ماكان تقول ليهو كدا😅💔كان مالقيناها .....وقبل مايتم قال ليهو:في الحالتين وضعنا صعب .......بس اذا كان قلت ليهو .....اااخ ...المهم خلينا نتحرك ...........وقفو عربيه وركبو ..........
عند شفق
شفق:جاسم فضل كم نصل الخرطوم .....
جاسم :ساعه .....
شفق من قال كدا اتنهدت بي راحه وبقت تقول بي قلبها "الحمدلله واخيرا حنصل وحأطمن عل سليم "
شويه كدا شفق نامت😴.....وراسها مال علي اتجاه جاسم .........وهنا جاسم وقت حسي بي شيء في كتفو اتلفت ....لقاها شفق .....عاين ليها لي دقايق ......وتاني اتلفت ........
السواق بقي يتونس مع جاسم وسألو لي هم جاين هنا وكدا .........جاسم قال ليهو انو عربيتهم عطلت واطرو يمشوا مسافه اشان يلقو شيء يوصلهم الخرطوم .........السواق صدق ......وتاني سألو من شفق بتقربو شنو ........كان شاكي ......
جاسم وقت سالو عاين لي شفق وقال بي قلبو"البت الحبيتها 😍ومااكتشفته الشيء دا الامتاخر لكن ماحاخليها تضيع مني"
السواق :ماقولتة لي بتقربك شنو 😅؟؟؟.......وهنا جاسم بعد نظرو وقال بي ثقه:مرتي
السواق:ماشاءلله .......الله يهنيكم ........متزوجين ليكم كم ......
جاسم بي قلبو"😐دا مالو دا "
جاسم :لينا شهرين .........
السواق :ااه😅يعني انتو عرسان جداد ....
جاسم بابتسامه :اااي .........وبي قلبو "يااااخ 😑💔مالو ....عرسان جداد ولا قدام ...ياااخ سوق سواقتك 🐸💔"
السواق بقي يرغي ويرغي ........وجاسم اخلاقو جات في نخرتو ......وقال ماعندي حل الا اعمل نفسي نايم 😪اشان اتخلص من الشيء دا ..........وعمل روحو نايم .......😂😂💔والسواق برغي لسه ......بس وقت حسي مافي استجابه ....اتلفت لقاهو نايم ...
الساعه مرت سريع ووصلو الخرطوم .........السواق صحي جاسم 😂💔لانو كان عامل روحو نايم بس نام جد جد 😹💔...
جاسم :ااه
السواق :وصلنا .....
جاسم صحي شفق ......ونزلو وشكرو السواق وطوالي مشو ........
شفق قالت بي لهفه:جاسم لازم نمش لي سليم ........
جاسم :😕طمني اهلك اول .......
شفق رددت ودموعها قربو ينزلو :لالا 😢لازم اطمن عليهو ......خايفه يكون حصل ليهو شيء .......
جاسم عاين ليها وقال بي قلبو "معقوله دا كلو اشان سليم ......معناه بتحبو 💔لازم انساها"
جاسم :ااه اوكي .........
واتحركو ..............دقايق ووصلو البيت ..........هم ركبو ركشه بس من وصلو شفق نزلت بي سرعه وضربت الجرس ........
في داخل البيت
مي كانت قاعده في الهول وسمعت الجرس ...........بقت تنادي للشغاله اشان تفتح الباب ......وقت ماردت طوالي قامت وهي بتقول:ااخ منها 😑💔تكون مشت وين البت ..........ودا منو كمان الجاي هسي دا 🐸💔قطع علي المسلسل ..........
اول مافتحت الباب ...........وشافت شفق زي الشافت ليها شبح ولاشيء مرعب😱💔..........
بقت تقول بي قلبها "معقوله😱..........لالا امكن بتخيل "
وهنا شفق زحت مي بالجنبي ودخلت ............وهنا مي قالت بي قلبها"بعد الزحه دي 😕مامعقوله بحلم ........لاكن رؤف قال .......معقوله غشاني 😡💔الاصبر ..........ودخلت ورا شفق .......
شفق طلعت الدور التاني ......واول ماوصلت غرفه سليم فتحت الباب ودخلت ..........لقتو راقد 😢💔زي الميت ومركبين ليهو درب .....وهنا قربت منو ودموعها جرو 😭.......بقت تقول بي قلبها "الحصل ليك شنو ياسليم "
دخلت ام سليم ومن شافت شفق قالت بي تفاجا :شفق!!
شفق اتلفتت وطوالي مشت ليها وحضنتها ×وبقت تبكي.... لانها كانت محتاجه لي حضن زي دي بعد المرت بيهو ....
👍41
.....ام سلي

م بقت تربت علي شعرها وتهديها ..........
جوا جاسم ومي وشافوها بتبكي ..............
جاسم بي قلبو "خلاث اتاكدته😔💔هي بتحبو ...لانو مامعقوله تبكي كدا سااي .......وطوالي مشي ..........
ومي مشت ...وهي بتلعن في رؤف لانها قايلاها غشاها ............
شفق بعد سكتت .....ام سليم قالت ليها:شفق اختفيتي وين 😢💔×والله كنته خايفه عليك ...........شفق ماعايزه توريها بالحصل 😷💔لانها قايله الخطفوها ناس مي ..........قامت قالت :ماتخافي خالتو .....المهم انا هنا وسالمه ............كانت عايزه تغير الموصوع قالت :سليم الوصلو للحاله دي شنو 😢......
امو ورتها بالحاصل ..................
شفق بي قلبها "مسكين "......وتاني اتزكرت انها اختفت لفتره ......وقالت "بتكون سلمي خايفه علي"
شفق:ياخالتو 😅لوسمحتي عايزه تلفون .......
ام سليم :كويس دقيقه اجيبو ليك ......
وبهناك في الجامعه
كانت الشله كلها قاعدين ...........
فهد :ياجماعه البتعملو فيهو دا ماصاح 💔.......اذا كانت شفق قاعده كانت حتشاكلكم ..........
سلمي رددت ودموعها قربو ينزلو :قلته 😢اذا كانت قاعده ........ودنقرت راسها ودموعها جرت 😭 قالت :لكن هي هسي مافيشه .......ومامعروف اذا ........ورفعت راسها وقالت :اذا كانت حي او ميته ......يافهد ........
فهد اداها كف وقال :سلمي ماتقولي كدا ..........البتعملو فيهو دا مامنو فايده ...........
هديل حضنت سلمي لانها بقت تبكي ...............
رغد :صح كلامك يافهد .........
عمار :انا ماخليت اي شيء ........لحدي الشرطي 😤وصلته وبلغته ........والفتره دي كنته براغب الاسمو رؤف دا😡💔بس ماوصلته لي شيء ..تاني خته يدو في وشو ودنقر ...........
فهد جاء خته يدو في كتفو وقال :عملته العليك .......بس ماحنيأس وحنلقاها .........
هديل لسه بتحاول تهدي في سلمي .......سمعت التلفون بضرب .........
هديل :سلمي ردي ......
سلمي بين شهقات :ماعايزه ارد ......خلي .......
هديل :ردي .......امكن مكالمه ضروريه .........
سلمي انفعلت :قلت ليك ماعايزه ارد ...............عايزه تردي ردي انتي .....
هديل مازعلت منها لانها عارفاها .............قامت شالت التلفون وقالت :الووووو
شفق اول ماتلفون فتح وسمعت الووو .......ردت بي لهفه :سلمي
هديل من سمعت الصوت قالت بي قلبها "ياربي دا صوت شفق ولا بتهيأ لي"
شفق :سلمي اتكلمي .......مالك سكتي ......دي انا ......شفق ........
وهنا هديل كانت قاعده .................قامت وقفت وقالت بي تفاجا :شفق
وهنا كلهم انتبهو معاها .........وسلمي من سمعت شفق رفعت راسها ..............

يتبع ........
👍7
*#انقذته _فصار _زوجي(22)*
*الجزء_الثاني*
*#بقلمي_مجنونه_من_عالم_اخر*😆

هديل دموعها جرت وقالت :شفق كنتي وين😢💔..........وهنا كلهم اتاكدو انها شفق ....سلمي شالت التلفون من هديل وبقت تبكي وتقول:شفق انتي كويسه 😭😭😭💔💔شفق كنتي وين .....انا انا كنته........وقعدت تبكي .......
شفق :سلمي انا كويسه 😢💔ماتخافي .....
سلمي ماقدرت تتكلم لانها كانت بتبكي😭💔.........قامت شالت التلفون رغد وقالت :شفق والله خفنا عليكي😢💔والخوفنا اكثر العرفناهو من سلمي ...
فهد:يارغد 😑ماترغي ....وخلينا نطمن .....اسأليها هي وين...........
رغد :شفق انتي وين .......
شفق :انا في بيت ناس سليم .......من قالت كدا رغد قالت :😱بيت ناس سليم .......انتي عويره ولامجنونه....في زول بمشي للموت بي رجولو 💔.....وهنا كلهم اتخلعوووو.........
عمار:قولي ليها اطلعي من هناك 😒💔......
رغد دايره تقول ليها التلفون قطع ........
رغد:الوو.....الو.....شفق ......
وهنا كلهم خافووو........
وبهناك شفق😷💔اوووف التلفون انتهي شحنوو......
وهنا كلهم اتهجمو لانو التلفون غفل فجاءه 😱💔......بقو يضربو وتلفون بديهم مغلق......
عمار:😢💔ماحاستني يحصل شيء ......واتحرك ..............
سلمي بقت تعاين لي عمار الجرا بي سرعه ....وتقول بي قلبها "عمار انت بتعتبر شفق اكثر من صحبه 😢ودا اللاحظتو....حبي ليك حادفنو 😔اشان صحبتي .....شفق بتستاهل واحد زيك "
رغد لكزت سلمي وقالت:مالك واقفه 😅خلينا نلحقوو..........واتحركوو...............
عمار وصل بيت ناس سليم .......وبقي يضرب في الجرس بي خوف ...ويضرب ...ويضرب .......
مي من سمعتو بقت تقول"دا شنو يااخ 😤الليله مالم الناس ....بس ان شاءلله يكون رؤف 😡اشان اوريهو كيف يكذب علي "
وصلت وفتحت الباب............
عمار من فتحت ليهو الباب زحاها بي الجنبه ودخل😂💔وبقي يكورك ياشفق ....ياشفق .....
مي بي قلبها"دا شنو دا 😤 ودا منو...ياااخ الناس مالها الليله بتزحزحني كدا 😑💔........ودخلت وراهو وقالت :انت منو .......ومنو السمح ليك تخش .....عمار مااشتغل بيها وشغال يكورك لسه 😂😂💔.....ياشفق ....ياشفق .....ياشفق .......وهنا شفق سمعت قامت نزلت ........واول ماشافها عمار جاء عليها وضمها وقال :شفق انتي كويسه 😢💔.......في شيء حصل ليك .....لي قطعتي الاتصال كدا فجاءه ............
شفق زحت منو وقالت :معقوله عمار خايف علي😹💔.......
عمار:لسه بي غلاظتك دي ...........اااي خايف......مالك ......
شفق :مامتعوده .......دا جديد😂😂💔.....كان عارف كدا كان خليتهم يخطفوني من زمان😂😂💔......
وهنا مي سمعت وقالت بي قلبها "يعني كانت مخطوفه حقيقه .......معناها في طرف تاني ماعايزها ....ياربي ديل منو ؟وليه بعملو كدا ؟
شفق وعمار لسه واقفين ....جو البقيه .........
سلمي ورغد وهديل جو جارين عليها وحضنوها وقعدو يبكو........
شفق :ياااه😢💔ماتبكو حتبكوني معاكم ....وانا ماعايزه اورم عيوني الحلوه دي ......قالت كدا اشان تخليهم يوقفو بكي .....
سلمي ودموعها لسه في عيونها قالت :نحنا خايفين عليكي وانتي خايفه علي عيونك .......
رغد لبعت شفق وقالت:دا اشان تخوفيني كدا ........
شفق:اااي ......كسرتي لي كتفي .......
هديل بتضحك 😂ومبسوطه لانها شافت شفق بخير .........
شفق بقت تتلفت .........
هديل :بتفتشي في شنو .........
شفق :فهد وين 😕انا ماشايفاهووو........
فهد:انا هنا🐸💔معقوله ماشايفاني ......
شفق بقت تضحك .........عمار:ياااخ انت بي قصرك دا تشوفك كيف😂😂💔.......
فهد:الله يجازيكم 🌚💔ياااخ انا ماقصير لي الدرجه دي .........عارفكم بس عايزين تتغالظو علي انا 🌚👋........
هديل :يااخ جننتو الولد😹🙊واهنتو بي قصرو دا ......مافي داعي تزكرو كل مره ........
فهد:انتي اسكتي خالص 🌚💔
رغد:😂😂😂😂😂
شفق:بالنسبه لي اننا في بيت ناس😹💔🌚👋......
ام سليم جات وسلمت عليهم ......وقالت ليهم الا تقعدو .....بس رفضو وطلعو كلهم ..........😹💔مع انو شفق كانت مصره تقعد بس جروها بالقوه ........
في الطابق التاني
كان جاسم واقف وبعاين لي شفق واصحابها بتعابطو اشان يطلعو 😂💔💔💔.......
جاسم في نفسو "ان شاءلله الابتسام دي ماتختفي من وشك للابد "
وهو واقف جات ام سليم وقالت :جاسم من قبيل بفتش فيك ......وين اختفيت .......كنت دايره اقول ليك اصحاب شفق ديل جو تعال سلم عليهم ........لاكن هسي مشو ........
جاسم :كنته في الحمام 😅.......
ام سليم :مامشكله .........سكتت وتاني قالت :البت دي مبالغه😍ياااخ بتنشر الضحكه وين ماتكون .......طيبه وقلبها ابيض .......
جاسم :اااي ......واتحرك من صمت ...........وهو بقول بي قلبو "لازم اطلعها من قلبي😔💔لانها مابتنتمي لي"
ام سليم بقت تعاين لي جاسم والشو مابتفسر وهو ماشي ..........قالت :ياربي مالو جاسم دا ........وصحي ماسالتو وين كان الايام الفاتت دي ......مامشكله بسالو بعدين .......
👍4

اده

م :كلامك صح يانور .....المره دي ماحنضيعها ........لازم نمش نمسكها ........
النور:انت مجنون ......عاين معاها اصحابها.........خليها لما تكون براها ...........
ادهم :صح ..
في الامارات
كان ابو شفق بستف في هدومو ......جات داخله عليهو امها .........
سليمه:مسافر وين يامصطفي .........
مصطفي وهو بدخل في هدمو قال:سفره جات مستعجله .......بس مابتاخر ............
سليمه:كان توريني ........كان بستف ليك هدومك .. ......وجات دايره تهبش الشنطه ......
مصطفي غفلها بي سرعه لمن هي استغربت ......وقال:خلاث انتهيت .......
سليمه بي قلبها "ياربي مالو مصطفي دا تصرفاتو ماياها ........وقلبي محدثني في شيء .....بس شنو ماعارفه "
سليمه :خلاث 😅كان احتجته لي شيء انا في المطبخ ...........وطلعت .........
مصطفي :اوكي ......وبي قلبو "اااه ....حسي كان شافت القروش دي حتسألني ميه سؤال .......الحمدلله ماشافتها "
يتبع ..............................................................
ماذا يخبيء القدر لي شفق ........وهل سوف تكشف لعبه رؤف ومي ...ام ان شرهما سينتصر ...وتلك العصابه هل سوف تتمكن من الامساك بها او لا ........وماسر تلك النقود .......وعن ذالك العاشق المكسور هل سوف يدفن حبه ام سينضال من اجله .........

يتبع...
👍2🤩1
*#انقذته _فصار _زوجي(23)* *الجزء_الثاني*
*#بقلمي_مجنونه_من_عالم_اخر*😆

في منزل سلمي 🏢
سلمي:ياشفق ......ياشفق ........ياشفق .....اصحي ياكسلانه .....
شفق وهي لسه نايمه :جاسم يااخ امشي شوف تالين مالا بتبكي 😪 يااخ خليني انوم.....
سلمي بقت تضحك وقالت 😹💔جابت ليها جاسم كمان ......امممم........وقامت جابت مويه وكشحتها فيها .........
شفق قامت مخلوعه😨ااااه
سلمي بقت تكاوي فيها😂😂💔جاسم وتالين 😂😂💔عاد بورتك كعبه .......
وهنا شفق بقت تسك في سلمي😂💔........بعد دقايق ....قالت :خلاث تعبتا يااخ .......
سلمي:وانا زاتي .... وعاينت ليها وقالت :والله اشتقت ليك يا شفق .......
شفق :انا زاتي .......
في الجامعه
فهد :شايفك مبسوط يامان 😂😂.......
عمار:من الصباح ماتتغالظ علي ماناقصك 🐸💔..........
فهد:المهم😈حبيت اقول في زول واقع في الحب .......
عمار:فهد😐......
فهد:مالي🌚👋دي الحقيقه ......خليك مان واعترف لي شفق .......
عمار بقي يضحك😂😂😂💔💔💔........
فهد:البضحك شنو ....شكلك جنيت..........
عمار بقي يضحك ويتكلم :انت مجنون..........حب وشفق .....لالا شكلك فاهم غلط😂😂💔شفق زي اختي مااكثر ......
فهد :دا كلو زي اختك 🐸💔........اها كان حبيبتك بتسوي شنو ........
عمار:😹💔بدسها منكم .........
فهد بقي يضحك عل كلام عمار 😂😂😂😂😂.....
عمار:تصدق لي اول مره 🐸👌كلامك يكون صاح........
فهد بي عدم فهد :ياتو كلام 😕؟؟؟؟؟
عمار:صح 😅انا بحب .....لاكن ماشفق .....شفق بحبها زي اختي ........
فهد نطه وقال:يامان 😱........دي منو كمان ......بعرفها ......من الجامعه ولا من وين .......
عمار:اسكت اول وبتعرف🐸👋........
فهد :اه احكي .....
عمار:سلمي ......
فهد:جادي😂😂😂💔من متين ياااخ ..........تصدق اخر ماتوقعه انت وسلمي .....ياااخ مابصدق😹😹😹💔......
عمار عاين ليهو كدا😒وقال:مالا سلمي .........وهنا سلمي وشفق جوا ..........
سلمي نطت وقالت :مالا سلمي😑بتقطعو فيني يقطع قلبكم ..............
فهد بقي يضحك عل وجه عمار المصدوم 😂😂💔.....
عمار :لالااااا
شفق:مابتبطلوو عوارتكم دي 😹💔يلا خلونا ندخل المحاضره بدتتت.......
من دخلت شفق القاعه ......كلهم بعاينو ليها .......
شفق:اجي😕مالم بعاينو لي كدا .......احساس مشهوره😂💔.......
سلمي:ابردي .......
في مكان اخر
كان" علي" بكورك علي ادهم والنور ........
علي:تكذب علي😡💔💔.......
ادهم داير يتكلم ........علي جاء اداهو كف وقال:خلاص تاني ماعايز اسمع منك ولا حرف 😡........
ادهم دنقر راسو وبقي يقول بي قلبو "حتندمي ياشفق😡💔علي الكف الاختو بي سببك "
في مكان اخر وتحديد عند ابو شفق
مكالمه
ابو شفق :اسمع ياعباس انا في الخرطوم ومعاي الطلبتو.....
عباس:حلو
ابو شفق:وبتي
عباس سكت وبقي يقول بي قلبو "بتك ماحتشوفها بي عينك 😈وقروشك دي مجرد ترضيه لي نفسي"
عباس:ماتستعجل .............وغفل.............
وبي جاي شفق مرقت من الجامعه هي وسلمي ...........واول ماوصلت بيت ناس سلمي اتذكرت وقالت "الليله امي بتكون خايفه علي ....لازم اضرب ليها اطمنها .....بتكون شفقت علي لاني طولته ماضربته ليهم "
شفق:سلمي عايزه تلفونك ........سلمي ادتها التلفون .......وضربت لقت التلفون مغلق ....تاني ضرب تلفون اخوها لقتو مشغول ...
شفق في نفسها "تووف عليك 🐸💔اكيد بتتكلم مع البت المايعه ديك ".......
وتاني ضربت لي ابوها .................
وبهناك ابوها في الفندق ......كان قاعد وخاتي يدو في وشو .........قاطعو صوت التلفون📲شالو وعاين للشاشه لقاهو رقم غريب مارده .....ورجع التلفون ........وتاني وقت بقي يضرب كثير وجننو .....قام شالو وغفلو ......وبقي يفكر "ياربي بتي بتكون كيف ....ان شاءلله مايكون اذوها 😢💔......تاني مسح وشو بي يدو .....وبقي يستغفر ويدعي ......
وبي جاي شفق "ياربي مالو بابا مارده ..........مامشكله بحاول الصباح "......
في الامارات
كانت ام شفق قاعده ومتمحنه .........دخل عليها ولدها عمار .........
عمار:امي مالك متمحنه كدا 😕في شنو .....
ام شفق ماحبت تقول ليهو ابوك وكدا .......قامت قالت ليهو :ماعارفه ياعمار 😢💔بس حاسه في شيء حاصل .......
عمار:اشان شفق صح 😕........ماتخافي مافي شيء ......يلا نومي وبكرا بضرب ليك ليها ..........
امو بي قلبها "اريتو كان شفق .....انا من ناحيتها مطمنه ........بس ابوك 😢ماعارفه الحاصل معاهو شنو "قالت كدا وهي ماعارفه انو المشكله من الاساس بتها ........
عمار رقد امو وغطاها وطلع ............
وهو بعاين في التلفون لقي مكالمه من رقم غريب .......
عمار"ياربي دا منو ........وعاين لي الرقم كدا ......وقال برجع ليهو الصباح ........
وبي جاي شفق وسلمي رقدو عايزين ينومو .........
شفق كانت بتفكر وعواطفها مجهجه😷💔من جهه سليم وجهه جاسم ....
👍7