رواياتي📖📚
34.7K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.05K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
.بقت بتعاين

للسقف وهي ساكته ......سلمي اتلفتت لقتها بتعاين 😈قامت قالت :الشاغل بالك يتهني بيهو .........دا منو.........
شفق من سمعتها كدا 😅ارتبكت وبقت تقول:لالاااااا مافي شيء ....ياااخ ........انتي متاكده 😂💔بتقولي الكلام دا لي انا ....يااخ اوزنيها في عقلك 🐸👌💔حب وانا ..........
سلمي:ااي😂😂💔......وبي قليها"انا مابعرفك من زمان .....بس المده الاتعرفته فيها عليك دي .........خلتني افهمك ......متاكده في شيء شاغل بالك ......بس مامشكله كما دايره تقولي "
شفق:يلا ياسلمي😹👋تصبحي قرده ........
سلمي:🐸💔تبا لكي ياحلبيه .....ان شاءلله تصبحي غول .......
شفق بقت تضحك😂😂😂😂😂😂.......
ام سلمي سمعت ضحك شفق ......وقالت :يابنات نوموا بعد دا .....بكرا عندكم جامعه ..........
سلمي:حاضر ياماما
سلمي عاينت لي شفق وقالت:شفتي ياحلبيه 😑صوتك جاب امي ....يلا انطمي اشان القاعد يأخرنا الصباح انتي ......
شفق :ماكل مره🐸👋
سلمي:خلاث كان بدينا تاني مابنسكت 😹💔يلا تصبحي علي خير ...........
شفق:تلاقي الخير .......

يتبع ....
👍3
*# انقذته _فصار _زوجي(24)*
*الجزء الثاني*
*#بقلمي_مجنونه_من_عالم_اخر*😆
في الصباح 🌞
عباس ضرب لي ابو شفق 📞
عباس:اسمع يامصطفي تعال جنب ****وجيب معاك القروش .......
ابو شفق :وبتي .......والبضمني شنو انك ماتغشني ............
عباس بي تلاعب 😈:ماعندك خيار .......اذا ماجيت بتك ماحترجع .......واذا جيت امكن ترجع ......بس اذا ماعايز تجي 😈انا بعرف اتصرف مع بتك .........من قال كدا ابو شفق قال:انت نذل وطول عمرك حتفضل كدا 😡💔.......
عباس:موقفك مابسمح ليك تشتم 😏........
ابو شفق قال بقهر :اوكي معليش يا عباس ........
عباس :كدا كويس .........
وهو بتكلم مع ابو شفق ......جاء علي داخل وقال:يازعيم البت هربت ........وهنا ابو شفق سمع ....وقال بي قلبو "لازم القاها قبل مايلقوها ..."وغفل الخط .............
عباس عاين علي "علي"بي غيظ 😠وجاء جنبو ومسكو من لياقتو وقال:قلته شنو ماسمعته ............
علي بقي يتعتع ويقول:ه ر ب ت..... ي ا ز ع ي م............وهنا عباس لزاهو بي قوه لمن وقع في الارض .....
وبقي يكورك ويقول:انتو اغبياء مابتنفعو لي شيء .......هسي ابوها سمع ...حيحاول يلقاها............واتلفت علي "علي"وقال:لازم تفتشوها 😡وتجيبوها لي قبل مايلقاها .......
علي :حاضر ........وطلع .......
في الجامعه🏤
كالعاده جوا متاخرين وكلهم برا😂😂👌💔💔💔.........
عمار :ورجعت الايام الخوالي ............
فهد:ايام الفشل😂😂💔💔💔..........
هديل :الله يعينا ننجح بس 😹💔💔💔........
رغد :ااي والله 😢اهم شيء ننجح ونلقي عريس ............وقت قالت كدا سلمي قالت ليها :عاد كعبه ياهنايه
شفق:هي مالا😂........ماعايزه تضمن الاتجاهين ........كعوبيتها في شنو ياسلومه .....من قالت كدا عمار ايدها وقال:صح ......وهو بعاين لي سلمي ........وسلمي كانت بتعاين لي شفق ......وماشافتو وهو بعاين ليها ......قامت دنقرت وقالت بي قلبها "لي انا بتعلق بيهو 😢💔خلاث ياقلبي لازم تفهم😢💔عمار ماليك .....عمار لي شفق وبس"....
اللاحظ لي تغيرها اثناء كلام عمار هو فهد ...........طوالي قام غير الموضوع وقال:بالنسبه لي اننا حنبقي سناير 😍
رغد :شعور لا يوصف ..........
وبي جاي ابوشفق طلع وبقي ماشي بي رجولو وبقول"ياربي حالقاها وين 😢💔.......وين يارب ......وبقي ماشي ......وكل مايمشي مسافه يقيف ويسال الناس ويوريهم صور لي شفق ......ويقول:شفتو البت دي ..........يقولو ليهو لا ......بس مافقد الامل ولسه لافي ..
في منزل سليم
جاسم قاعد في غرفتو ولسه ماقام من السرير ...........وبقي يتذكر وقت كانو مخطوفين ومثل فيها ميت 😹💔وشفق كانت بتبكي ...قام ابتسم وقال"كما عارف انها بتمثل😷💔 كان صدقته انها بتحبني ......ااااه لازم انساها ........حاسافر ........تاني قام قعد وبقي يبشتن في شعرو ويقول"يااخ انا من متين ضعيف 😪💔وبهرب ........لازم اقعد وماحاسافر ......وبقي يضرب في صدرو ويقول "قلب غبي 😭💔لي مالقيت الا البت دي اشان تحبها "
وهو بتكلم جات ام سليم داخله ..........وقت شافتو كدا .........كان شكلو عامل زي الشافع 😹💔وهو بعمل في حركات .....
ام سليم بقت تضحك وتقول:بسم الله ......مالك ياجاسم😂😂💔......
انتبه وعاين ليها بي خلعه .............
ام سليم :😂💔كنته دايره اصحيك .......لاكن عاد حالتك كعبه ........
جاسم :مالي .....ياخالتوو.......
ام سليم :لا مافي شيء 😹......وبقت تضحك وتقول:يلا تعال انزل افطر معانا .........
جاسم :اوكي ......
وبي جاي علي زهجان وفضي زهجو في ادهم والنور ..........
بعد مسافه من الجوطه 😹💔طلعوووو.............
النور:خلاث افرد وشك ياادهم ........
ادهم:ماعارف طينتك شنو😤💔ياااخ ماشفتا زول زيك .......
النور:مالي😕......
ادهم عاين ليهو وصره وشو 😒وقال:ماعلينا .....خلينا نلقي الحشره دي سريع ..........
النور:ياتو حشره 😕.....
ادهم:اللهم طولك ياروح 😤......البت ياااخ ......
النور :اهاااااا
وبي جاااي ابو شفق لسه لافي وماعارف حيعمل شنو وخايف ............وفجاءه جاتو الجامعه في بالو .......طوالي اتحرك عليها وهو بقول "ان شاءلله الحق قبل .....لاااالااا ان شاءلله "
وبي جاي شفق وشله طالعين من الجامعه وبضحكوووو😹.........
وهنا ابوها وصل ......وماعاين للشارع وقطع 😢وقال:شفق ...........
وهي اتلغتت وشافت 😱عربيه بتجاه ابوها .....وهنا صرخت ابووووووووي 😭وغمضت عيونها ...........
شويه كدا.......... فتحت ودموع في عيونا .....بقت تفتش في ابوها ......لقتو في الجنبه التانيه ........طوالي جرت عليهو وضمت وبقت تبكي ......
ابو شفق :خلاث بطلي عواره 😅.....انا كويس ........
شفق رفعت راسها وهي حاضنه ابوها وعيونا مليانه دموع:بابا😢كان حصلت ليك حاجه مابعرف .........ماتمت كلامها لانو ابوها ختي يدو في خشمها وقال :خلاص حبيبا .....حصل خير ....يلا خلينا نمش ....
👍8🤩21
........

شفق عاينت لي اصحابها وتاني لي ابوها .......اصحابها اشرو ليها بمعني امشي مع ابوك .............
ودعتهم ومشت مع ابوها .............
وهم ماشين .........
شفق:بابا متين جيت .............لي ماكلمتني .......
ابوشفق :حبيبه جيت اشانك ........خايفه عليك منهم .......
شفق ارتبكت وقالت:من منو😱.........
ابوها:انا عارف اي شيء ........والحمدلله انك هربتي ......وهنا شفق وقفت وبقت تعاين لي ابوها 😳نظام عرفتا من وين ......
ابوها:عارفك حتقولي عرفتا من وين وكدا ......المهم لقيتك قبلهم .......يلا انسي ..........
شفق في نفسها "ليه بابا ارتبك كدا 😕معقوله يكون عارف حاجه وماعارفاها ..."
عند العصابه ...........
كانو بفتشو ليها ومالقوها .......
في منزل سليم
ام سليم جات داخله غرفه سليم 😨واتفاجات لانو لقتو فايق .....وقاعد في نص السرير وبعاين للسقف من سكات .....قربت منو وضمتو وقالت:سليم حبيب امك😭💔ماتعمل كدا في نفسك .....انا بموت ميه مره وانا بشوفك كدا ....وبقت تبكي .....وهنا دخل جاسم ....
سليم اتلفت علي امو وقال:ماتبكي ........بس فجاءه جاتو صوره تالا وهم بقتلوها .........مسك راسو وهو بقول 😭💔ياامي قولي ليهم مايكتلوها .....تالا .......لااااا........وبقي يصرخ ........
امو حضنتو ودموعها في عيونها بقت تقول:تالا ماحتموت حبيبي
وبقت تهدي فيهو ......شوي .....شوي ....هدي .......
جاسم جاء عليها وقال:خالتو خلاص ماتبكي 😢💔ان شاءلله ببقي كويس .....
ام سليم :كيف ماابكي😢وحالتو كدا .......
جاسم :ان شاءلله ببقي كويس ......بس حاولو معاهو ينسي الماضي ......
ام سليم :ماخليت شيء ماعملتو ..........بس هو متعلق بي تالا ورافض ينساها حتي هو حالتو كدا ......
عند شفق
ابو شفق :يلا حبيبا استعدي 😊بكرا حترجعي معاي الامارات .....
شفق بي صدمه :لا ابوي ماعايزه ارجع ............قالت كدا لانو في بالها سليم ..........
ابو شفق:لا حترجعي 😡ودا قرار نهاءي .....
شفق جات علي ابوها وقالت:ياابوي 😢حياه انسان متعلقه بي .......
ابوها مسكها من كتوفها وقال:واذا .................بس انا مامستعد افقدك ....
شفق بقت تقنع في ابوها وبعد تعب حتن اقتنع ......
ابو شفق:خلاص بس تتمي السنه دي .......
شفق:اوكي ..........وبقت تقول بي قلبها "ان شاءلله يكون الزمن كافي انو اقدر اغير شيء"

يتبع .................
👍5
*#انقذته _فصار _زوجي(25)* *الجزء_الثاني*
*بقلمي_مجنونه_من_عالم_اخر*😆

سليم صحي وناسي اي شيء حصل امس ........طلع من غرفتو .....لفت نظرو الغرفه الجنبو كان بابها فاتح .......طوالي مشي بتجاها ودخل راسو وبقي يعاين بي طريقه طفوليه .....شاف زول شعرو مغطي وشو ونايم .......
سليم:😕دا منو ........واتقدم لحدي ماوصل جنب السرير .....بقي برفع في شعرو ويضحك ....اول ماوشو بان ......جاتو صور واحداث في راسو 👇
".......:ياااخ لمتين حتخلي شعرك كدا زي البت
........:عاجبني كدا 😒انت مالك ....
.......:لالاااا ماتزعل ياااخ ......جسومي الحلو زعلان
........:قلت ليك ماتناديني كدا .....ياااخ ....
.......:بناديك😝.....وبقي يجر وجاسم جاري وراهو وبقول:الليله الا ادبك اشان تاني ماتناديني كدا "
سليم مسك راسو ورجع لي ورا وقال:جاسم ......وهنا جاسم صحي وقال:سليم .....
سليم بقي بعاين ليهو وماسك راسو ...........جاسم قام ومشي بتجاهو وهو بقول:سليم انت كويس ........شوي كدا وسليم وقع مغمي عليهو ......
عند شفق
شفق:ياابوي😢عليك الله خليني امشي ....
ابوها:مافي طلعه الليله قولت ليك .....
شفق:اها والجامعه ........ياابوي ماتخاف ماحيحصل لي حاجه
ابوها:مافي طلعه ودا قرار نهاءي
وهم بتكلمو جاء لي ابوها اتصال .................
ابو شفق :الووو
ام شفق:واخيراا رديت .....والله كنته مقلقه من قبيل ماعارفه ليه ....
ابو شفق ضحك ضحكه خفيفه😹علي خوف مرتو وقلقها عليهو بعد العمر دا ......
ام شفق :انا خايفه ومقلقه وانت تضحك ......
ابو شفق:ماتغيرتي خالص ياسليمه .....زكرتيني بالايام الخوالي .....
ام شفق بي خجل كدا :خلينا من زكرياتك دي ......انت كيف ......
ابو شفق :انا كويس الحمدلله وانتي كيفك .......
وهنا شفق عرفت دي امها ..........طوالي 😂💔قلعت التلفون ....وجرت وهي بتقول :ياامي 😢اتكلمي مع ابوي دا ......
ام شفق من سمعت صوتها اطمنت وقالت بي قلبها "الحمدلله "
شفق:ياامي .....ياامي ....يامي......
وهنا ابوها شال التلفون وقال:يعني عايزه تشكيني لي امك ......ولو شكيتيني ماحاغير رايي
شفق بي دلع ونزلت ليها كم دمعه كدا 😢وقالت:ابوي ...
ابو شفق:الو.......ياسليمه .....
ام شفق:يامصطفي ......وسكتتت
ابو شفق:عارف عندك اسأله كثيره .....ولي انا مع شفق وكدا ..........بقي يحكي ليها بالحاصل كلو .......
ام شفق بقت تسمع وقالت بي قلبها "اصلا احساسي ماخاب .....وكنته حاسه في شيء"
بعد انتهي
ام شفق:يامصطفي شفق ماتخليها وراك .....جيبها معاك .....وقرايه في السودان ماف .....
ابوشفق:ماتخافي 😅ماحتجيها شيء وانا معاها ......
ام شفق :من كلامك الناس ديل خطرين .....مالازم تقعدو هنا .....
ابو شفق اتلفت علي شفق وقال بي ضحكه :شفتي حتي امك 😂💔الدايره تشتكيني ليها قالت تسافري .....ومافي قعده في السودان
شفق بي دلع:ياابوي 😔انته وعدتني اني اتم السنه دي .......ياابوي .......وبقت تتعابط ......
ابو شفق:خلاص بطلي 😅بهاظر معاك ساي ....حتمي السنه دي .........
ام شفق لسه في الخط ...........
ابو شفق:معليش ياسليمه خليتك تنتظري 😅بس انتي عارفه بتك وعباطاتها .....
ام شفق بقت تضحك😂😂😂
ابو شفق:دومم الضحك ............سليمه .....
ام شفق:نعم ......
ابو شفق :انا حاقعد مع شفق لحدي ماتم السنه دي ......
سليمه:شنوووووووووو ...............لالا مستحيل .........بقي بحاول يقنع فيها لحدي مااقنعها .......
في الجامعه
عبدلله جاء راجع الجامعه بعد غياب .......واول ماشاف الشله مشي عليهم ..........بس من شافوهو عمار وفهد جو عليهو وسلمو ....وبقو يتكلمووو .......
عمار:اوه يامان .......الحاصل شنو مختفي كدا .....
عبدلله :ظروف بس😅💔
فهد:اااه ........بس حتي ولو 😐ماممكن تقطع خبرك كدا ......لاتلفون .....ولاشيء ......
عمار:ياقصير.....اي جزو من ظروف مافاهمو ......عاد الله يكملك بي عقلك ......
فهد:عمار.......
وهنا ادخل عبدلله وقتل :ماتغيرتو لسه عاملين زي توم وجيري .......وقت عبدلله قال كدا .......فهد وعمار عاينو لي بعض وبقو يضحكو ..
عبدلله :بالمناسبه وين البقيه😅شايفكم براكم .....
فهد:بقو مجتهدين😂💔وهسي هم في المحاضره ...........
عبدلله:😹💔وانتو مادايرين تجتهدو ولاشنو ......
عمار :لااااا😂
في منزل سليم
جاسم :ياخالتو شكلو سليم بدي يرجع ....لانو قبيل ناداني بي اسمي
ام سليم سكتت بس .......وبتعاين لي سليم ......
جاسم:ياخالتو رايك شنو نراجع بيهو دكتور
ام سليم هزت راسها بمعني كويس ..........
رؤف كان واقف وسمع .......بقي يقول بي قلبو ء"مستحيل اخليهو يرجع زي ماكان .......لااااا اذا رجع حيستولي علي كل الاملاك ....لازم اوري مي ونشوف الحل"
عند شفق
كانت بتعاين للسقف وبتقول :اوووف 😔💔لي ابوي خايفه كدا ......معقوله في شيء .......امم انا لازم اعرف ......تاني
👍7
جاها في راس

ها سليم......قامت قالت :ياربي كيف هو هسي ...... وحاصل عليهو شنو ........تاني قعدت وبقت تنكش في شعرها وبتقول :اااخ ....شكلو مادام ابوي قاعد مرق من هنا ماف 😖💔......يااااااا راسي حينفجر من التفكير ........
وبي هناك بقيه الشله طلعو من المحاضره ......
سلمي:انتو وين شفق .......ماشايفاها .....
هديل:بري ماعارفه .....بس امكن تكون برا مع ناس عمار .........
رغد :اااي .....اصلها مابتجي بدري ........ارح خلينا نشوفهم وين ........
وقت وصلو جنبهم ......
عمار:هاااي مالكم جيتو براكم .......شفق وينها .......ماشايفها معاكم .......وهنا سلمي استغربت وقالت:يعني 😱هي مامعاكم
عمار:لاااا
سلمي بي خوف :معقوله اتكون حصلت ليها حاجه ......
فهد:ياااخ ماتتشاءمي
عبدلله :في شنو .....مافاهم 😕فيها شنو اذا غابت الليله .....مالكم فجاءه اتوترتو كدا ......
وهنا سلمي ورغد وهديل لاحظو لي عبدلله وقالو بي صوت واحد :عبدلله
عبدلله:😅
سلمي :ياعبدلله حصل كثير في غيابك .....اشان كدا نحنا متوترين
عبدلله:زي شنو ....
فهد :بتعرف بعدين المهم هسي لازم نطمن عل شفق .......
سلمي بقت تضرب في تلفونها ومافي رد ........تاني اتزكرت وقالت :ياااا نسيت شفق تلفونها ضايع ....
فهد :اوه دي مشكله .........خلاص ماعارفاها مشت وين مع ابوها ........
سلمي:لا
عمار ضرب الارض بي رجلو .......وهنا اتلفتت عليهو سلمي وقالت:عمار اهدي .......ان شاءلله ماحيحصل ليها شيء .....ماعلينا الا الانتظار .......
في المستشفي
ام سليم:ااه يادكتور
الدكتور:ماتخافي ......شكلو عقل سليم بدي يتحرك .....اشان كدا بتجيهو مقتطفات من زكرياتو القديمه ......بس في جزو من دماغو مضرر ولازمو عمليه ........
ام سليم :عمليه😨
الدكتور:عارفك خايفه ......بس العمليه ضروريه ليه .....وبالنسبه لي حالتو النفسيه دي ....لازم تراجعو دكتور نفسي .....ماحابي اكذب عليك بس العمليه خطيره ونسبه نجاحها 40% بس في نفس الوقت ضروريه وليكم الخيار ......
ام سليم مرقت بعد كلام الدكتور ............
جاسم :اه ياخالتو ..........الدكتور قال شنو ؟؟؟؟
ام سليم اتكلمت والحسره في وشها ........وورتو كل شيء قالو الدكتور ..........
جاسم :ياخالتو عارفك خايفه .......بس اذا مااتعملت سليم حيفضل كدا .......
ام سليم عاينت لي ولدها الفي العشرينيات وبلعب بي لعبه زي العمرو 5 سنه ......
ام سليم :حافكر ياجاسم ........يلا خلينا نمش ........قالت كدا لانو الناس كانت بتعاين في ولدها بطريقه خلتها تنكسر وتتحسر علي حالتو ....
عند شفق
شفق اتزكرت وقالت:الليله بتكون سلمي خايفه علي لازم اضرب ليها ........شالت تلفون ابوها وضربت ليها ...... وهنا هم يداب مارقين من الجامعه .................
سلمي عاينت للرقم 😕لقتو غريب قامت قالت :الووو ......منو ومعاي ........
شفق:معاك غول .......
سلمي:شفق ........وهنا كلهم اتلفتو عليها .......
شفق :مالك مخلوعه كدا .......
سلمي:يابت اللذينه 😤وينك ولي ماجيتي الجامعه .......خليتينا نخاف عليك .......بي سبب دراماتك الاكشنيه الحصلت ......يقطع قلبك ياااخ ........
شفق:الاكشنيه😂😂💔
سلمي:ماتضحكي ........اها اتحفينا الحصل ليك شنو اشان ماتجي الليله .....
شفق حكت ليها اي شيء حصل .......
سلمي:يعني ابوك عرف .........مشكله .........
شفق:ااي ............بس حاسه في شيء ماعارفه ليه .......
سلمي:كدي خلينا لمن نتلاقي ........الشله ديل اكلوني بي عيونهم .........عايزين يفهمو الحاصل شنو ....يلا باي لحدي مانتلاقي
شفق:اوكي ......
يتبع ...................................................................................
مقتطفات
...............::خليني انا بقتلو وبخلي كانو حادث ماجريمه قتل
...........:.عمار لااا ماتموت 😭😭💔وبقت تبكي ......
..............:سليم كيف رسم الصوره دي😨وكيف قدر يتزكرها
................:دا شنو البحصل دا .......شفق بعدي عليك الله .......ماتخليني اتعلق بيك اكثر .......
👍4😁1😱1
*#انقذته_فصار_زوجي(26)*
*الجزء_الثاني*
*#بقلمي_مجنونه_من_عالم_اخر*😆

المسا🌚
كانت شفق راقده وشارده وبتفكر ......
شفق"ليه حسيت قلبي حيتوقف😷وقت حضني جاسم اليوم داك .......مع انو وقت سليم يقرب مني بحس باحساس😪💔بس مانفس الاحساس الحسيتو اليوم داك😣💔............بقت تهز في راسها وتقول"لالااا دا شنو البفكر فيهو دا😣😣😣💔.....اااخ......بس ........اووف ........وهي راقده وسارحه😹💔جاء ابوها داخل وهي مامنتبه ليهو وهو بتكلم معاها😂💔
قام قرب منها وقال بي صوت زي الهمس:اميره ايوها مالها قاعده كدا......
وهنا اتخلعت وقعدت😹💔.......
ابوها:بسم الله 🐸💔مالك
شفق بي دلعه :ياابوي ماممكن😢💔خلعتني
ابوها:خلاث بطلي دلع 😕متين قدر دا ............عل العموم حبيبت ابوها💕عارفك مضايقه لاني منعتك تمشي الجامعه الليله😅💔بس الكل العملتو اشان خايف عليك .....
شفق دايره تتكلم ......ابوها ختي يدو في خشمها وقال:اسمعيني لحدي مااخلص ........شفق هزت راسها بمعني كويس .....
ابوها:يلا اشان مااقطع ليك السنه😅حتميها وانا حااقعد معاك لحدي ماتخلصيها ......بس قبل مااخليكي تنزلي لازم القي مكان امن لاني خايف عليك 😢💔وحياتك لسه في خطر .........
شفق بي قلبها"اول مره اشوف بابا جادي كدا 😨معناه الموضوع خطير"
ابوها تمه كلامو وحضنها وقال:ماتخافي مدام معاك الفارس المغوار😎........وبقي يكلكل فيها .....
شفق:ياااا بابا خلاص 😂😂😂وقف .....
ابوها وقف وهي لسه بتضحك 😹💔.......
شفق:ياابوي انا ماشافعه 😕بعد دا .....اشان تقول لي كدا .....
ابوها عمل روحو زعلان وقال:يعني لقيتي فارس غيري😢...............معناه من جامعتكم مش ......
وهنا شفق خجلت وضمت ابوها وقالت:يااااا ماكدا ....
ضمها وقال:اميره ابوها الخجوله 💕يلا عل النوم خلاث بطلي😹💔......
شفق حاضنه ابوها ونامت .......
في الصباح 🌝
في منزل سلمي .................
سلمي كانت بتحلم ............
"........:سلمي ليه بتعملي فيني كدا ....
.........:عملت شنو ......دقيقه انت منو ......
.......:مافي داعي تعرفي انا منو😢💔........بس بالطريقه البتتصرفي بيها دي حتفقديني
..........:لالا😨وقف بتعمل في شنو ........وبقت تقرب لحدي ماوضح ليها وش الزول وكان عمار
سلمي بقت تصرخ:عمار 😭....لاااااا ماتموت .....وبقت تبكي ......
وهنا امها جات اشان تصحيها لقتها بتبكي وماسكه المخده 😭💔
ام سلمي:سلمي ....بسم الله ....ياسلمي اصحي ......
سلمي صحت مخلوعه ....وطوالي حضنت امها ....ولسه بتبكي .....
امها بقت بتهدي فيها :سلمي خلاث😅كلو كابوس مااكثر.....يلا بطلي بكي ....
سلمي رفعت عيونها وعاينت لي امها وقال:امي انا خايفه يتحقق......
ام سلمي:يلا استعيزي .....وقولي اللهم اجعلو خير😷💔.......وقومي صلي ....واجهزي للجامعه ......
سلمي قشت دموعها وقامت .......
جنب الجامعه
ابو شفق:اسمعيني اوعه تطلعي الاوقت اضرب ليك واقول ليك اطلعي....ومافي مرقه لي اي مكان من دون ماتوريني
شفق:ياابوي انا ماشافعه😢💔
ابوشفق:شفق😑
شفق:حاضر ماحاامش لي اي مكان😢.....ممكن امش خلاص ......
ابو شفق حضنها وقال ليها:يلا انتبهي لي نفسك ....
بعد ودعت ابوها ......دخلت الجامعه ولقت 😹💔عمار ميت من الضحك.....وفهد كل مايعاين ليها يضحك😂
شفق:خير مالكم 🐸💔مسكتكم ام فريحانه ولاشنو🐸💔💔💔💔
عمار بقي يقلد في شفق وهي واقفه مع ابوها 😂 بوصيها زي كانها شافعه في الروضه ......
شفق:عمار😡.........يعني بتضحك فيني ......اصبر بوريك 😤.............وقعلت جزمتها وبقت تسك فيهو..........وهنا جات داخله سلمي
وطوالي عمار وقف ورا سلمي وقال:انا في حمايتك ....البت المتوحشه دي دايره تكتلني🐸💔
سلمي ماادت اي ردت فعل وبقت لسه ماشه ...................عمار وقف واتغير وشو وقت شاف سلمي كدا ......وشفق وصلت عمار ولبعتو بالجزمه وهو مامعاها ............
شفق نزلت جزمتها وقالت:عمار مالك .......في شيء ........
عمار كان بعاين لي سلمي الوصلت ودخلت القاعه .........
شفق:عمار .....عمار......عمار .....
عمار:اااه😅
شفق:بناديك من قبيل .......مالك فجاءه كدا😨...........لمن خوفتني ...........
عمار حاول مايحسسها بي شيء وقال:بلاي بتخافي علي 😏......شفق! معقوله بتحبيني ...........بقي يعاين ليها ويقول :اعترفي
شفق وشها حمر 😹💔وطوالي اشتغلت فيهو لبيع 😂😂😂وهو من اللبعه التالته حتن جرا ..........
شفق بقت بتعاين ليهو وقالت"غبي ...........دا شنو البقولو المجنون دا.......بلاي شوف دا 😑........كمان ناقصني احب مجنون زيو"
واتحرك للقاعه..............
اول ماوصلت ودخلت........شافت سلمي قاعده في البينشات الاخيره وسارحه .........بقت ماشه ......وهي ماشه جات ماره بي جنب عمار🐸💔.........ومن اتلفتت عليهو اتزكرت كلامو😹💔قامت حمرت ليهو وواصلت لحدي ماوصلت جنب سلمي ........بس دايره تتكلم معاها كدا الدكتور دخل .
👍6😁1
......

يتبع....
*#انقذته_فصار_زوجي(27)*
*الجزء_الثاني*
*#بقلمي_مجنونه_من_عالم_اخر*😆✌🏻

..
شفق بقت تعاين لي سلمي من سكات وتقول بي قلبها"الليله مالا سلمي😢💔معقوله تكون عندها مشكله "
وفي نفس الوقت عمار ماكان منتبه للمحاضره وبعاين لي سلمي ....
عمار"ياربي سلمي مالا"
الدكتور:انت الورا اقيف😡............واحد من الطلبه وقف ......طوالي الدكتور قال ليهو :ماانته الوراك
الولد بقي يلفت في عمار:ياعمار ......ياعمار .......
عمار:ااه في شنو😒×
الدكتور:اقيف سريع😠😠......مامنتبه وبتسال في شنو .....يلا اذا ماعجباك المحاضره اطلع برا ........
عمار بي قلبو"بلاي اخر شيء ناقصني انته 🐸💔زاتو ماعندي مزاج احضر محاضرتك ".......اتحرك وجاء طالع ........الدكتور اتلفت وقال:اي واحد ماعندو استعداد يحضر المحاضر يطلع برا .....
وهنا سلمي وقفت وطلعت...........الدكتور استغرب من تصرف سلمي .........ماهو براهو الاستغرب القاعه كلها وشفق😨💔......
في منزل سليم
ام سليم كانت قاعده وبتفكر بالموضوع بتاع ولدها 😢💔.......
ام سليم"خايفه😢 بس مستقبل ولدي......بس مالازم اخاطر ..........لاالاا بس هو لازم يتعالج 😭💔.......مالازم اكون ضعيفه 😭💔واحرمو من فرصه انو يرجع زي زمان "
وهي قاعد جاء سليم وهو فرحان :ياامي شوفي رسمته شنو 😁×
اتلفتت واتصدمت:دا شنو .......ووقفت ومسكت الرسمه وبقت تعاين ليها..........دموعها بقت تجري ......
سليم:ياامي ليه بتبكي 😢الرسمع شينه
ماردت ليهو وطلعت طوالي .......
في غرفه ام سليم ....................💕💕
ام سليم "سليم كيف رسم الصوره دي .......وكيف قدر يتذكرها "
في مكان اخر
ابو شفق:اسمعني ياصقر 😅حتكون بدقارد لي بتي شفق ......انت عارف بوثق فيك قدر شنو .....اشان كدا وكلتك بي المهمه دي
صقر:عارف😊💕💕ومابنكر فضلك علي وعلي اهلي ........ومستعد اسوي ليك اي شيء😅لاني ماعارف اجازيك كيف .....
ابو شفق:لالا انت زي ولدي
صقر:شكرا ليك 😊💕وان شاءلله مابخيب ظنك ........
ابو شفق:ان شاءلله .......يلا دي صور بتي 😅لانو امكن تكون نسيتها .....
صقر بي قلبو"لسه حلوه زي زمان"
ابو شفق:صقر
صقر:اي معاك
ابو شفق:عارف حتعمل شنو صح
صقر:اااي
في الجامعه
انتهت المحاضره وشفق وهديل بقو يفتشو في سلمي .......
شفق:انتي سلمي مالا😕
هديل :والله ماعارفه .........بس قبيل دخلت القاعه 😕وسلمت عليها ماردت وطنشتني .....
شفق:غريبه 😕مامن عوايدها ........امكن عندها مشكله .....
هديل:امكن
وهم ماشين شافو عمار قاعد تحت شجره وبجدع في الحجار .......طوالي مشو عليهو .......
شفق:عمار انت التاني مالك😑
عمار اتلفت عليها وقال:منو الاول🐸💔
شفق:سلمي
من قالت كدا عمار وقف وقال:مالا سلمي😨
شفق:بعد انته طلعته ..............وورتو بالحصل في القاعه"
عمار بي قلبو"سلمي من جات ماعجباني 😕متاكد في شيء "
شفق:عمار سرحتي وين😕
عمار :معاك ..........اها هي وين هسي .....
شفق:ماعارفين ........خلينا نفتشها ........
وبقو يفتشو لحدي مالمحاضره التانيه بدت .........
عمار :خلاص انتي وهديل امشو ......
شفق:ماماشه🐸💔.
عمار بي جديه :دا ماوقت عباطتك 😒.......لازم تمشو تحضرو .....اشان بعدين تشرحو لينا...... يلا ........ومشي ......
شفق واقفه ومتحيره في عمار الاتغير في لحظات😕
هديل:شفق ملاحظه الانا ملاحظاهو؟؟؟؟؟؟
شفق:شنوووو
هديل:ماتتغابي🐸💔
شفق:جاده ماعارفه🐸💔وريني .......
هديل :اهتمام عمار بي سلمي
شفق قالت بي دراميه :انا استشعر قصه حب هنديه تولد في حرم جامعتنا 😍
هديل ضربتها وقالت :خلاص بدينا ........غلطانه انا البتكلم مع منقوليه زيك 😒يلا ارح عل المحاضره
حضرو المحاضره ولسه لاعمار لاسلمي ظهرو .......
شفق:ياربي الحصل ليهم شنو
هديل:امكن رجعو بيتهم خلينا نمش
شفق متردد تمش ...........بس مع طلعتها كدا يقيف في طريقها ...............

يتبع
👍2
*#انقذته _فصار _زوجي(28)*
*الجزء_الثاني*
*بقلم_ مجنونة _من _عالم اخر*

في الجامعه🏤..... +

كانت سلمي قاعده وشارده ........

سلمي"ياربي هسي اعمل شنو 😷💔العملتو غلط ماكان......

فلاش باك 🔙🔙🔙🔙🔙

لما طلعت سلمي من القاعه .....مشت قعدته في الارض بي ورا الكليه ....وضمت كرعينها عليها وبقت تقول "ليه انا خايفه كدا 😢مع انو هو مجرد حلم ......انا بحبو 😭😭💔بس مابقدر احبو .......لانو هو بحب صحبتي 💔وسعادتو اهم شيء ..... بس يارب مايتحقق الحلم 😢.....وبقت تبكي😭😭

وبهناك بعد طلعو ناس شفق وكلمو عمار .....وبقي يفتش ...وهو ماشي لمح شيء😕بقي يقرب لحدي ماوصل جنبها ......عرفها دي سلمي من هدومها....

عمار بي قلبو "ياربي سلمي لي بتبكي كدا 😰......مابقدر اشوفها بتبكي كدا ومااعمل شيء ......قعد جنبها وقال:سلمي 😊....

وهنا سلمي رفعت راسها ووشها محمر 😳ومن شافت عمار ضمتو وبقت تبكي وتقول:لالاااا ماعايزه شيء يحصل😭😭لالاااا بموت انا .....

عمار اتفاجا وفي نفس الوقت عايز يواسيها 😷.....بس بعد يدو وماحضنها ......وقال بي قلبو "ماعارف الخلاك بالحاله دي شنو 😢💔بس ماحاخليه....

سلمي وقت حست علي نفسها قامت وقالت:اسفه 😢💔......ومشت ......

عمار بقي يناديها بس هي بعدت ........عمار وقف بعاين .....خت يدو في قلبو وقال :انت بتتألم لانك شايفها كذا😭💔.....تاني رفع عيونو بالاتجاه المشت عليهو وقال:بحبك ياسلمي .....بس حاسي نفسي مقيد وماعارف اعمل شنو اشان اساعدك 😢💔......

اند فلاش بااك 🔚🔚🔚🔚🔚🔚

قاطع زكريتها صوت شفق وهي بتقول :ياجزمه 🐸💔امس وين مشيتي

سلمي:ااه

شفق:ااه في عينك😒....وجات خبطتها في كتفها 😹💔.......

سلمي:اااي كسرتي لي كتفي😒......متوحشه .....

شفق:وحش الياكلك 🐸💔💔........

سلمي:وانتي معااي💕💕💕😹😹.........

شفق حضنتها وقالت :سلمي تاني ماتخوفيني كدا ......

سلمي:بسم الله 😂😂فجاءه بقيتي حنونه 🐸💔بعد كسرتي لي كتفي.....ياااخ شاكه عندك انفصام🌚.....

شفق بعدت وقالت :😒عواليق ....غلطانه انا الكنته خايفه عليك .......

سلمي جات جنبها وقالت:شفق 🙊الحلبيه انتي...... زعلتي مني ......

شفق:لالالا فرحته🌚.......

سلمي نطت في شفق😹💔وضمتها وقالت:بشكر الله اني عندي اخت مجنونه وحنونه وحلبيه بتخاف علي 💕💕💕.....

شفق ضحكت وقالت:😂😂😂الحلبيه دي لزومها شنو في الرصه دي 🌚💔.

سلمي:😹💔بري جات كدا😂😂ماعارفه ........وقعدو يضحكو....

عمار كان واقف بعيد وقت شاف سلمي بتضحك ابتسم.....وهنا فهد مفسد اللحظات جاء ناطي😂💔وشبكو من رقبتو وقال:بتعاين لي شنو 🐸💔وبتتبسم زي الحرامي كدا 🌚....

فهد بقي يعاين 😹💔لحدي ماعينو وقت علي سلمي 😹💔:اااه للحب😈...

عمار اتلفت عليهو وقال:حبتك غوريلا👊😒عليك غور مني .....ماناقص عباطاتك دي من الصباح 😐😐😐....

فهد:غوريلا😤💔....

عمار:اااي😂😂مالا ماشبهك 😂💔......

فهد عاين ليهو بي خباثه وقال:😈اممم خلاث ماشي لي سلومتي 😍😍

عمار:قلت شنو😤ماسمعتك ....سلوم....شنو......

فهد:س ...ل...و...م....ت..ي ......سلومتي 🌚👌مابتسمع كويس ....

عمار:براك جبتها لي نفسك 😈.......وخبتو ....وهنا فهد جرا وعمار جرا وراهو

شفق شافتهم وقالت لي سلمي:😹💔عليك عايني المجانين ديل 🐸💔....

سلمي من اتلفتت وشافت عمار اتزكرت الحصل🙈ووشها حمر من الخجل 🌚💔.....قامت دايره تمشي .....مسكتها شفق وقالت:مالك قومتي فجاءه كدا ....ماشه وين😕؟؟؟؟

سلمي:القاعه😅......خلينا نمش المحاضره قربت تبدأ.......

شفق:خلاص خليني انادي فهد وعمار .......واتلفتت وقالت :عمار ....وهنا سلمي 😹💔ختفت بسرعه البرق.......شفق اتلفتت عليها لقتها ماف ....وفهد وعمار جوا ....

عمار:اااه 😒في شنو بتكوركي كدا ......حسي قطعتي لي دقتي.....

شفق اتلفتت وبي عدم تركيز وقالت:هسي كانت هنا .......

عمار عاين ليها وقال:😕منو الكانت هنا ........

شفق ماجاوبتو لانو فهد جراها وقال:ارح المحاضره بدت ........عمار مشي وراهم وقال لي فهد:😒بتم ليك دقتك بعدين .....

ودخلو القاعه ........

شفق اول ماشافت سلمي مشت عليها وقالت :🐸💔يارمه مالك مشيتي وخليتيني ......

سلمي بي توتر :اااا....

شفق:😐والله ياسلمي حاسه في شيء🐸💔سريع قولي لي الحاصل شنو 🌚......

سلمي:مافي شيء .....

شفق:😒خلاث لي مشيت اول مااتلفته اشان انادي عمار وفهد......

سلمي:لارد .......

شفق:سلمي اتكلمي😒😒.......وصحي ماسألتك امس الحصل ليك شنو....

سلمي عايزه تفتح خشمها كدا .....بس الدكتور جاء داخل 💕💕وهنا سلمي قالت بي قلبها "ااه الحمدلله......صراحه مابقدر اوريها الحصل.....حتقول علي شنو😨×لالا مالازم اوريها "

وطول المحاضره سلمي شارده وبتفكر ....كيف تطلع من المشكله دي .....

وعمار كل مره يعاين لي سلمي 😍ويتزكر وقت حضنتو........

عمار بي قلبو"معقوله سلمي بتحبني 😕.....تاني اتزكر كلاماتها ودنقر بي حزن

وقال:هي قاصده شنو ......لاز
👍81
م اعرف ....ورفع راسو وعاين لي سلمي وفي نفس الحظه سلمي عاينت ليهو 🙊واتلاقت عيونهم .....وهنا سلمي ارتبكت وعابنت بالاتجاه التاني ....... +

سلمي بي قلبها"اااخ لي حاسه بي قلبي عايز يطلع من محلووو😷....وختت يدها في قلبها ....وهنا شفق هزت كتفها وقالت بي همس:سلمي انتي كويسه

سلمي عاينا لي شفق وقالت بي ارتباك:ااي 😅.....

في مكان اخر ........

عباس كان زهجان......وشغال يمشي ويجي في نفس المكان 🌚💔زي المجنون.......وبقول بي قلبو"انت قايل بي عملتك دي حتوقفني😈لالا انت لسه ماشفتا حاجه يامصطفي 😏.......ارتاح الفتره دي 😠بس حاخليك تندم قريب ..

كان شايل كبايه بتاعت كزاز في يدو قام جدعها بي قوه لحدي ماتكسرت 💥

في منزل سليم🏢......

كان جاسم قاعد وشغال بي تلفونو 📱.......سمع صوت غني 🎶طوالي قام ومشي ......فجاء الصوت اختفي ....

جاسم في نفسو"قبل شويه سمعته صوت غني😷وهسي اختفي ......ياربي دا منو البغني دا 😕.....وبقي بعاين ويتلفت ....شاف سليم .....طوالي مشي عليهو......وقبل مايصلو سليم اتلفت ومن شافو جاي عليهو طوالي جرا دخل غرفتو وغفلها .....جاسم ضحك من تصرفو الطفولي 😂😂😂ولحقوو....وبقي بدق في الباب بتاع سليم ......

سليم اتكلم بي طفوليه:سليم ماقاعد هنا🙊.......

جاسم بقي يضحك وقال:😂😂خلاص لما يجي قول ليهو جاسم داير يديك حاجه

وهنا سليم فتح الباب😹💔وبقي يقول:شنو الحاجه ....

جاسم لسه بضحك عل تصرف سليم😂😂.....سليم عاين ليهو بي زعل وقال:انت كذاب😒.......مافي شيء ....بس داير يغفل الباب كدا جاسم ختي رجلو وقال:تعال معاي وبتعرف😉.........

سليم عاين ليهو وقال:بس انت ماصحبي😒لي امشي معاك .....

جاسم مدا يدو وقال:خلاث ممكن نبقي اصحاب ...

سليم بقي ساكت وجاسم بعاين ليهو وبتبسم 😹💔.......شوي كدا وسليم قال ليهو بي ابتسامه :اااي بس بشرط .....

جاسم :😂😂كويس ...بس شنو شرطك ....

سليم:تشتري لي شبسي .....

جاسم ضحك وقال:كويس ......

وبجاي في الجامعه🏤.....

كانت سلمي بتتجنب تتكلم مع عمار وبتتهرب كل ماتشوفو ......

في نهايه اليوم شفق مسكتها من يدها وقالت:😒سلمي انتي الليله ماطبيعيه ...ليه كل ماتشوفي عمار فجاءه بتختفي 🐸💔....

سلمي اتوترت وقالت:لالا😅بتخيل ليك ساااي .....

شفق عاينت ليها وقالت بي قلبها"بتخيل لي ....اممم نشوف"

شفق قالت :عمار ....وهنا سلمي ارتبكت وعايزه تتحرك 😹💔مسكتها شفق وقالت:عمار ماف😒قولت كدا ساااي.......يلا سريع قولي لي الحاصل شنو.....وبقت تضغطت عليها لحدي ماورتها😂💔......

شفق وهي بتضحك:وااي لاكن فاتني الفلم الهندي😂😂😂انتي حضنتي المجنون دا ....

وهنا سلمي غفلت ليها خشمها وقالت: الله يفصحك يالمفضوحه 😒حسي دا موضوع يضحك 😷 💔......

شفق هزت راسها بمعني لا😹💔.....بس من بعدت سلمي يدها تاني شفق رجعت تضحك😂😂💔.....

سلمي عملت روحها زعلانه ......شفق عاينت ليها ولسه بتضحك😂😂قالت:معليش بس ماقادره اتخيلك انتي وعمار😹💔....فلم غرايب...

سلمي حمرت ليها وقالت:مالو عمار😒.....

هنا شفق عاينت ليها بي خبابثه وقالت:😈بتحبيهو صح .....

سلمي :حب شنو ....لالاااااا😅×

شفق:خلاث والحصل 😒......

سلمي:غلط وماكان لازم يحصل .....

شفق :الحصل حصل😒بس ماجاوبتيني علي سؤالي ....

سلمي دنقرت وقالت بي صوت حزين :هو بحب وحده تانيه ......ومشت ....

شفق بقت تعاين للاتجاه المشت فيهو سلمي 😕وقالت بي قلبها"بتحبيهو ...ودا العرفتو"......وهي واقفه وبتعاين 😕صقر جاء وبتكلم معاها وهي ماجايبه خبر ...وبعد مسافه حتن انتبهت .....

شفق:معليش ماكانته منتبه😅

صقر:مامشكله .....يلا.......

ركبو وشفق طول الطريق ساكته ومانطقت بي كلمه 🐸💔لحدي ماوصلو .....

في منزل سليم🏢.......

ام سليم دخلت وشافت سليم بياكل في شبس .....وبلعب مع جاسم ....ابتسمت لانها شافت ضحكت ولدها......بس تاني حست بي حزن لانو بالحاله دي 😢💔.....

جاسم من شافها قال :خالتو...

وهنا سليم شاف امو ومشي عليها وهو بقول :ياامي عايني صحبي الجديد جاب لي شنو .......وهو بتكلم دموعها نزلت وطوالي مشت ...

جاسم لحقها ......

جاسم:خالتو انتي كويسه ...

ام سليم قشت دموعها وقالت:اااي

جاسم ماحبي يضغط عليها طوالي اتلفت عايز يطلع شاف لوحه 🎑عاين ليها ومرق.....

ام سليم بي قلبها"والله ماعارفه اعمل شنو😢حاسه اني ظالماهو ......وتاني بقت تعاين للغرفه لحدي ماوقعت عيونها في اللوحه قالت:وانتي مظلومه زيو 😢بس مابيدي حيله .....انتي بعيده عن حبوبتك .....بس حارجعك قريب"

يتبع....
👍41
*#انقذته _فصار _زوجي(29)* *الجزء_الثاني*
*بقلم_ مجنونة _من عالم اخر*

طبعا مره اسبوعين 🌚💔وخلال الاسبوعين ديل بالعافيه 🐸💔حتن ابوي خلاني امش ناس سليم ......سليم اتحسن شديد💕💕وبقي كويس ......بس ماعارفه كان قلبي بدق بزياده كل مااشوف جاسم😣😣😣وكل مره بنكر الاحساس اني بحبو والخرابيط دي😷💔بس الشيء الواثقه منو اني متعلقه بي سليم😍وكل مااشوفو بحس بي احساس 😷لاكن مانفس الاحساس البحس بيهو لما اشوف جاسم 😖ااخ ودا المخليني اتجنن😭😭😭...... +

في الفتره دي حاسه انو انا في متاهه 💔وماقادره افهم احاسيسي 😖....بس الشيء المفرح انو سليم حيقدر يرجع زي ماكان......بس قلبي مامرتاح وخايفه.

يوم الاحد يلي هو بكرا.....وعدت سليم اني حأجي بس ماعارف اقنع الحاج كيف🌚💔..............

في منزل سليم🏢.....

كان جاسم راقد وبتكلم بي قلبو "ليه قلبي ماقادر يتخلي عنك 😔....حاسي انا ماحاقدر اعيش لو ماشفتك.....انتي ليه دخلتي حياتي😭💔اااخ.......قاطعو دخول سليم وهو فرحان وشايل في يدو رسمه ......

جاسم صنقر وقال بي تعجب:سليم !

سليم رفع الرسمه لي جاسم وقال:جاسم شوف الرسمه دي .... +

جاسم بقي يعاين للرسمه ويقول بي قلبو😕"شفتها وين البت دي ....اااه يومتا في غرفته عمتو ....بس البت دي منو "

سليم:جاسم الرسمه شينه😢💔.......

جاسم:لالااااا حلو شديد💕💕💕💕

سليم جاء قعد جنبو وبقي يعاين للرسمه 💕💕💕

جاسم عاين ليهو وقال:سليم البت دي منو ..........

وقت قال كدا .....سليم ماقدر يرد وبقي بحاول يتزكر دي منو.....وهو بحاول يتزكر جاتو صوره لزكري مع تالا👇😔

"تالا:سلومي😍حبيبي رايك شنو فيها ....مزه صح ....

سليم:اااي .....بس مااحلا منك😉........

البت الصغيره مسكت تالا وقالت:ماما ماحتسوقيني معاك الليله .....

سليم عاين ليها وقال:ياسكره😍💕💕حنسوقك بس ماالليله .....وتاني عاين لي تالا لانو شكلها اتغير وقت البت قالت ليها ماما ....

سليم:تالا انتي كويسه ....."

جاسم بقي بعاين لي سليم الماسك راسو وجسمو بقي كلو عرق 😷.......

جاسم :ياسليم .....ياسليم .....وبقي بهز فيهو......سليم شوي شوي كان برخي اعصابو بس كان بردد تالا .....لارين .....وعد .....لحدي مانام .....

جاسم كان محتار في القالو سليم دا 😷......

جاسم عاين لي سليم النايم ومسح علي راسو وقال:مسكين ياسليم .....ماعارف بس حاسي انت وراك قصص كثيره 😷.....لارين دي منو .....ودا شنو الوعد دا ...والله ياسليم كل يوم بتطلع قصه ....اتمني انو ترجع زي ماكنت بسرعه ....

الصباح 🌝......

ابو شفق:ياشفق .....يابت لي هسي ماقومتي .....

شفق قامت بين صاحيه ونايمه وقالت:لاااا صحيت........

ابو شفق:خلاث استعجلي ....الزمن اتاخر .....

بعد نص ساعه🌚💔.........شفق جات نازله .....

ابو شفق:لالااا كان تقعدي اكثر 🐸💔.....

شفق قالت بي غباء :يعني اتاخرتا😅.......

ابو شفق:لالااااااا...

شفق جات حضنت ابوها وقالت :بابي 💕💕💕💕💕

ابو شفق ضحك وقال:خلاث ارح 😹😹😹عارفه نفسك متاخر🌚💔وعايزه تغيري الموضوع.....كاشفك😹💔.....يلا ارح .......وطلعو......

في الطريق .......

شفق:ياابوي انت صقر وين .....ماشايفاهو اليامات دي

ابو شفق:صقر حاصل ليهو ظرف ......

شفق سكتت وتاني قالت :ان شاءلله خير ........

ابو شفق :لالااا خير يابتي ......

في منزل سلمي🏡.........

ام سلمي :يابت قومي .....ماماشه الجامعه ولاشنو .......

سلمي رددن وهي مغمضه :لااااا😪.....

امها طلعت وقالت :والله غلبني الاعملو معاكي😷💔.........

بعد ساعه 🌚💔......

سلمي صحت مخلوعه وعاينت للساعه وصرخت :واااي اتاخرتا لي ياامي ماصحيتيني😭😭😭😭💔......

وبقت تتجارا .........

في الجامعه 🏤×........

شفق حايمه ودموعها في عيونها 😢بتتزكر وقت واقفه مع ابوها .....

فلاش باك🔙🔙🔙🔙🔙

ابو شفق :كم مره قولت ليك مابتمشي يعني مابتمشي........

شفق:بس ياابوي انا وعدتو😢💔......

ابو شفق:واذا😠........الولد دا مجنون مستحيل اخليك تمشي ليهو .....

شفق انفعلت وقالت:مامجنون ياابوي😢......وانا حاامشي ...

وهنا ابوها ضربها كف وقال:شفق 😡من متين انتي كدا .......

شفق بقت تعاين لي ابوها ودموعها في عيونا😢 ودخلت الجامعه ...

ابوها من شاف دموعها بقي يناديها بس هي دخلت ......

اند فلاش باك🔚🔚🔚🔚🔚

شفق في نفسها "اول مره ابوي يضربني 😢💔......يعني ليه الكل بقولو انو مجنون 😷💔هو مامجنون ....."تاني وقفت وقشت دموعها وقالت"مااستسلم وحااقيف معاهو حتي لو انضربته ميه مره 💔"....

قاطعها صوت التلفون📲📲......

شفق بي صوت مبحوح :الووو

سليم:الووو تالا😍....انا سليم.....

شفق ابتسمت لانو قالها بي طفوليه كدا😊......

شفق :سليم ماشاءلله 😊بقيت كبير وعرفته براك تتصل لي .....

سليم:ااي بقيت كبير😆.....تالا مش الليله جايانا .....

شفق سكتت واتزكرت كلام ابوها 😷.....وتاني قالت :ااي حاجي ياسليم ...

سليم فرح وبقي ينطط ويقول :تالا
👍7
جايه ....تالا جايه ....وهنا شافو جاسم وقال:سليم ....

وهنا سليم اتلفتت عليهو وقال:جاسم 😊تالا جايانا .......

وبي جاي شفق سمعت اسم جاسم ...وقلبها بقي يدق بي سرعه ....ومن سمعت سليم بقول :جاسم هاك سلم عليها ....وهنا شفق طوالي غفلت التلفون وختت يدها في قلبها وقالت"لاانا مابحبو 😷مستحيل احبو"......

وهي واقفه جات سلمي بي ورا وقالت:شفق😹💔×مالك برا ....

شفق اتلفتت عليها وقالت :ااه😅ساااي .....

سلمي:امشي ياكذابه 🌚💔ياحلبيه ....قال ساااي.....اكيد فاتتك المحاضره ودكتور مادخلك ....

شفق:خخخخخ ااي ....

سلمي:انتي عارفه الليله جيت في الشارع جاريه زي المجنونه😹💔بس تتخيلي حصل شنو😂😂💔....

شفق مسكتها من يدها وقعدو تحت الشجره وقالت:استشعر راءحه شمار😂😂ااه قولي ....

سلمي:شمار حار كمان🌚💔....

شفق:خلينا من حار ولا بارد😂😂انجزي وقولي ....

سلمي بقت تحكي .....

فلاش باك🔙🔙🔙🔙🔙

سلمي من طلعت من بيتهم بقت ماشه

ماشه سريع زي الجاريه😹💔وهي ماشه اتقشت في زول ووقعت في الارض😂💔ووقت رفعت راسها بقت مقهيه😳وبتقول بي قلبها" دا شنو دا القدامي دا😍"..... +

الولد مدا ليها يدو وقال:انتي كويسه .....

سلمي بعد مسافه جمعت وقالت:اسفه ومشت سريع😹💔.....

اند فلاش باك🔚🔚🔚🔚🔚

شفق:بالغتي ياهنايه تقهي في الولد كدا🐸💔......

سلمي:عاد كان شفتيهو كان عذرتيني 🐸💔عاد فيهو طول ....وعضلات ...والعجب عيونو وانفو السيف 😍ولا كان شفتي شعرو واااي انا 🌚💔

شفق:😂😂دا كلو من قهيه واحده😹💔عاد فصلتي الولد تفصيل 🌚💔بس ماتكوني وقعتي في حبو 🐸......

وهنا عمار جاء وسمع اخر كلام قالتو شفق ......

عمار بقي بتراجع لي ورا ........كان ماسك بوكيه بتاع ورد 🌸جدعو وجرا....وبقول :ياعمار هي اصلا ماشايفاك 💔طلعت بتحب واحد تاني ...

وبي جاي سلمي صرت وشها لي شفق وقالت:😒حب شنو يابت 🌚💔انتي ماعارفاني بحب منو ......

شفق غمزت ليها وقالت:عارفه 😹بس حابه اتثاقل عليك ......

STORY CONTINUES BELOW

سلمي:خلاث بطلي ثقالتك وخلينا نمش 😊بكونو طلعو......واتحركوا .....

وهم ماشين سلمي شافت البوكيه بتاع الورد 🌸طوالي مشت عليهو ورفعتو

شفق جات بي وراها وقالت:سلمي ......

سلمي اتلفتت وهي ماسكه البوكيه قالت:عايني ياشفق حلو كيف😍.....

شفق:ااي حلو 😍....بس جبتي من وين .....

سلمي:لقيتو واقع ......

سلمي بقت تشم في البوكيه وتقول بي قلبها"عمار بتمني كان تجيب لي بوكيه زي دا 🌸وتعترف لي ...بس دي احلام مستحيله💔"

شفق بقت تاشر بي يدها لي سلمي وتقول :شردتي وين 😕.......

.......

سلمي :لااااا معاك 🐸💔......

في منزل سليم 🏢.......

ام سليم كانت قاعد وماسكه في يدها اللوحه بتاعت البت 😢وبتقول"لارين امك ماتت بس انا حكون ليك ام 😢💔"

وبي جاي .....

رؤف قاعد وبفكر"مي دي حتغتس حجري 😷وهي حتطلع منها زي الشعره من العجين.....انا مالازم اخلي سليم يعمل العمليه 💔"

جاسم واقف جنب غرفه رؤف وبقول "اسألو ولا لا...اممم ياااا انا لازم اسألو امكن يكون عارف .....ودق الباب .....

وهنا رؤف سمع الباب بدق قال:اتفضل ....

جاسم دخل راسو وقال :معليش ازعجتك.....بس عايز اسألك من حاجه 😅

رؤف:لااااا ولايهمك ....اتفضل ....

جاسم طلع اللوحه وماتكلم ....عايز يشوف ردت فعل رؤف شنو😕.....

رؤف عاين للوحه وبقي يتكلم بي قلبو"انا زي الشايف البت دي في مكان ....بس وين ياربي😕.......

رؤف:ماشاءلله ياجاسم 😍بقيت رسام .....

من قال كدا جاسم عرف انو هو ماعارف حاجه😪.....

جاسم:الرسام اخوك😹😹😹😹💔......

وقعد يتونس معاهو ......

في الجامعه🏤......

شفق:ياسلمي انتي الليله ماملاحظه انو عمار مختفي 💔....

سلمي:ااي ملاحظه ....ياربي حصل ليهو شنو...

شفق:سألت فهد قال لي انو جاء الصباح بس تاني اختفي .....

سلمي اتوترت وخافت يكون حصلت ليهو حاجه 😢💔.....

شفق حست بيها وقالت:متخافي بكون عندو شيء ضروري اشان كدا مشي ....

سلمي عاينت للبوكيه بتاع الورد وقالت :ان شاءلله.......

شفق حب تغير الموضوع ...قالت:مالك قال ماسكاهو كدا 😂اتقول جابو ليك عمار .....

وهنا سلمي جدعتو ......

وبي هناك عمار ماشي ومدنقر راسو .......وماشايف العربيه الجايه باتجاهو.....وضربتو ...... +

عمار طار فوق ....وهنا بقي يقول بي قلبو "خلاص دا اخر حياتي ...سلمي انا بحبك .....وجاء واقع في الارض ...

بتاع العربيه نزل مخلوع😨وبقي يتحسس في نبضو.....وعمار كان بين واعي ولاا...

بتاع العربيه:ياولدي انت سامعني ......

عمار سامع صوت زول بتكلم بس ماقادر يرد ...بقي يقول بي قلبو "ليه ماقادر اتحرك ...انا متا .....

بتاع العربيه شايفو مفتح وبعاين ليهو بس مابتكلم ....

بتاع العربيه :ياولدي .....وبقي بضرب في خدو ......

وعمار بي قلبو "دا منو البتكلم معاي .....وبقي بحاول يشوف الزول بس شايف طشاش طشاش .....استجمع قوتو ونطق :سلمي .....واغمي عليهو ......

يتبع .......
👍62
*#نقذته _فصار _زوجي(30)*
*الجزء الثاني*
*بقلم _مجنونة _من عالم اخر*

بعد مرور شهر .............

سلمي:ياشفق 😒تعالي ياشفق شوفي الغبي ماعايز ياكل 😑💔عامل نفسو شافع👶......

شفق جات وهي بتضحك😂😂قالت:مالكم ياثناءي الغرايب🌚👌

عمار صره وشو 😒وقال:عليك الله زحي مني البت اللصقه دي😣عايزاني اكل اكل العجايز دا😑.....

شفق بقت تضحك😂😂.....

سلمي:هاااي انتي ......

شفق:اهااا😂.......

عمار عاين لي شفق وقال:بشتري ليك شوكولاته كان زحتيها مني وكمان اندومي😭.........

من قال كدا شفق قالت:قول اوغسم😍.......وهنا سلمي اتلفتت وعاينت لي شفق بي عين 🌚💔خلت شفق تتعتع وتقول :هااي مادايره 😅....اكل اكلك سااي 👋😹.....

عمار ضحك في شفق وقال:هرشتك بلاي😹💔..........طوالي سلمي اتلفتت عليهو ......وهو طوالي سكت😷.....

شفق:ااه هرشتني قولت لي 😹💔وبقت تضحك 😂😂😂.....

سلمي بقت زاتها تضحك😹وقالت :بلاي انا مخيفه كدا .....

عمار:اااي.....وهنا سلمي اتلفتت عليهو ووقفت ضحك😕.....

عمار وقت شاف نظراتها 😹💔ارتبك وقال:لالاااااا انتي احلا ملاك ....

سلمي اتقدمت عليهو وهي مكشره😑.....

عمار بقي يقول:اي مساعدات شفق😹💔ممكن في اي لحظه ....

سلمي وصلت جنبو وقالت:😒بتاكل ولا....

عمار بقي بعاين لي شفق نظام ادخلي 😢.....شفق بقت تتبسم 😹وقالت ليهو :اكل اكلك ساااي😂😂💔....

عمار بعاين لي شفق نظام اصبري بس😒

سلمي:يلا هدي😒واقفه ....سريع دخل المعلقه دي في خشمك .....

عمار غفل نخرتو 🙊ورفع المعلق 😂😂وكان منظرو فضيع😹💔وشفق وسلمي بقو يضحكو فيهو 😂.....وعمار مجرد مابلع قال :يعععععع ....وعاين لي شفق وقال:😒ماكنتي حتضحكي اذا كنتي مكاني ...

سلمي:هااااي انا لسه هنا😒بطل كلام وكمل اكل ........

هو بياكل الباب فتح .....ودخلت حبوبتو ......وهنا اتلفتو كلهم اشان يشوفو الدخل منو .....

حبوبه عمار:مايكون عزبك 🌚عارفاهو طلباتو كتيره .....

سلمي:لالاااااا ياحبوبه ....

عمار ختي المعلقه وقال وهو مكشر:هي العزبتني😒......بس من سلمي اتلفت عليهو غير كلام وقال :لاااااا😂💔مافي اي عزاب ....

حبوبه عمار بقت تضحك وجات جنب سلمي وقالت:فعلا ولدي احسن الاختيار...

سلمي دنقرت وبقت تتخجل🌚💔.....

شفق عاينت ليهم وفرحت وبقت تقول بي قلبها "بالجد محظوظين بي سلمي ......سبحان الله شوف القدر جمعهم سوي .......وبقت تتزكر الحصل ....

فلاش باك 🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙

كانت شفق قاعده في بيت ناس سليم وكانت سارحه 😧وبتقول بي قلبها "ياربي ابوي لي قال لي امشي براك 😢معقول ايكون لسه زعلان مني .....بس الغريبه كان صوتو متغير 😕ياربي يكون حصلت ليهو حاجه 😨لاااااااا

وهي شارده جاها سليم وهو بقول :شفق عايني😊 الرسمه دي .....

شفق ماكانت مركزه معاهو ........وقت ماردت ليهو قام قعد جنبها وبقي يهزها من يدها وبقول:تالا......تالا .....عايني .....بعد مسافه ركزته ووقت اتلفت كان وش سليم في وشها ومابفصل بينهم كثير ....شفق اتوترت😷.....

شفق بي قلبها"سليم ليه بتعمل كدا 😶......

شفق دقاق قلبها زايده ولسه مسهيه في سليم ........

سليم لسه قريب من وشها قال :تالا .....

هنا شفق حتن اتحركت وقالت بي توتر :نعم سليم ...

قام رفع ليها اللوحه وقال :عايني 😊

شفق عاينت للوحه وقالت بي اعجاب :😍مبالغه .....

سليم بي فرح قال:عجبتك ....

شفق : شديد ....بس دي منو .....

سليم بقي بعاين للوحه بعد مسافه قال :لارين .....

شفق استغربت وقالت:لارين .....دي منو .....

سليم مسك راسو بحاول يتزكر .....جاتو صورتها وهي بتقول "حتكون انت بابا 😊وهي ماما

شفق قربت عليهو وقالت:سليم انت كويس ....

سليم ماسك راسو وساكت .........

شفق ختت يدها في كتفو وقالت :×سليم ....سليم ....

سليم رفع راسو وعيونو بتحكي معاناتو قال:بابا وهي ماما ......

شفق مافهمتو قاصد شنو .....بس بقت تهدي فيهو لانو كان ماسك راسو كأنو بتالم .......

وبي هناك في بيت ناس سلمي 🏡........

سلمي رقده في السرير وهي بتفكر "ياربي عمار بكون وين 😷وليه اختفي كدا ...تاني قعدت وقالت :لااااا مالازم افكر فيك ....لازم انساك .....

في المستشفي 🏥×.......

كان في زول منتظر خارج غرفه العمليات ومتوتر 😖×.....

شوي وطلعت ممرضه وماشه سريع .....طوالي مشي عليها وقال :الولد كيفو ..

الممرضه :دقات قلبو ضعيفه .....

الراجل اتوتر وقال :عليك الله اعملو جهدكم وانقذوهو 😢💔×.......

الممرضه :انحنا بنعمل بس الباقي علي الله ......ومشت ....

الراجل قعد في مقعد 😨وكان ظاهر في وشو الخوف .....

وعند سلمي قامت وقالت :لازم اتصل واطمن 😧وبعدين حأنسي .....شالت تلفونها وضربت 📲....

وبي جاي الراجل وهو قاعد سمع صوت تلفون 📱× عاين لقاهو بتاع عمار ........شالو عاين علي الاسم لقاهو مسجل بي حياتي ×فتح الخط ....

سلمي :واخير ياعمار 😧2.......وين انت .....ليه اختفيت كدا .....وبقت تتك

...ومافي رد..... +

سلمي:عمار انت كويس .....ليه ما
👍4