رواياتي 📚الوسام 2️⃣
13.9K subscribers
1.66K photos
14 videos
2 files
2.71K links
قناه مختصة بالروايات الجديده حلقات فقط سودانيه وعالميه وعربيه

لاقتراحاتكم وارائكم التواصل @wessam1412
Download Telegram
بعتذر على التأخير

#شارع_ال60
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٩٠-

" في حديقة بيت كبير ( حوش ) فيهو جلسه وحدة بس و كلها خشب بالجلسات الفيها و مجدعين فيها تكايات .. و على مسافه في مرجيحه معلقه في شجرة ، و الانوار الخرز حولين الزرع ! و مافي زول غيرنا ، و صوت Dj "
الطيب : ما عارف لكن بتستكئبني الاجواء الزي دي ! اجواء راحات راحات م بتحس بي عفوية كدا ! المهم يا مالك اذا الجو استمر على النحو دا نتخارج نشوف لينا حته نمش عليها !

ندى : م عارفه لكن الهديه الشلناها ليها دي مناسبه؟ حاساها بسيطة ! " ماسكة البوكس بي يدها"

مالك : ارد على منو فيكم اسي ؟؟؟
" نور جاتنا برا استقبلتنا "
نور : هلووووو نورتوني .. " بتسلم و مبتسمة و عيونها على مالك " نورتوني بچد ..
ندى : " اكتفت بي ابتسامة و هي بتمد ليها الهديه "
الطيب : Happy birthday !
نور : ثانكيوووو ! " بتعاين لي مالك الكان ساكت ساي " دخلنا ؟
ندى : يلاا ..
نور : " مسكت يد مالك من المعصم " تسمح لي ؟؟
الطيب " بي صجة سنون و صوت واطي " : انتي خليتي فيها سماح مسكتيها وانتهيتي ي بت امي.
ندى : " سمعتو عاينت ليهو و كتمت الضحكة "

" دخلنا على صالون كبير و واضح انه بيتهم ، و عبارة عن ناس كلهم بيشبهو نوريان من نحية الهيئه "

الطيب " بيتلفت " : الوضع خانق و م مريح !
مالك : " ساكت بس و خاتي يديهو في جيوبو و نور ماسكة في يده لسه حتى بعد وقفو قدام طاوله التقديم "

"كل البجي يعايد ليها بتعرفو بي مالك "
نور : نتمشى شويه ؟
مالك : اتفضلي !
الطيب : " بي صوت هامس " طيب و احنا ؟
ندى : انت اشرب ساي يا اخوي و عاين في خلق الله ديل " مبتسمة و تتلفت "
الطيب : شايف الوضع عاجبك !
ندى : انا معاك ان الوضع اوفر زياده عن اللزوم بس ياما نعيش و نشوف ناس بي مفاهيم و معتقدات مختلفة فاا مفروض نحترم الحاجة دي حتى لو مخالفه لينا ، لأنه انحنا مجرد ملبين للدعوة ما اكتر ولا كيف .. بالمناسبة شكراً ليك ، و ما تسألني على شنوو !
الطيب : اممم ولا كيف ، شكراً. !! " بي استغراب " مخير الله ! " قبل وشو و بيعاين في كمية البنات الداخله " !
ندى : م داير تعرف شكراً على شنو ؟
الطيب : الله ! مش قلتي ما اساألك ؟ ههههه
ندى : و انت اقتنعت كدا طوالي يعني ؟

" في نفس الجانب ، مالك مكتفي بالسكوت "

مالك ساكت ؟
اقول شنو ؟
اي حاجة ، امممم عادي يعني ، ممكن تسألني حتكملي كم سنة مثلاً ؟
ليه ؟
" وقفت و عاينت ليهو في وشو بي استغراب "
كيف يعني ليه ؟؟
ما عارف بس ما قعد احس بي فضول تجاه النوع دا من الاسئله " مبتسم "
قلت ليك انك مُلفت بطريقه غامضه !
انا عادي جداً ما بعرفك شايفة كدا كيف !
كلنا اشكالنا في عيون الناس مختلفه !
حقيقه ، طيب ممكن اسألك سؤال تاني ، زي مثلاً انتي راضية عن حياتك بنسبة كم بنسبة مئويه ؟
اممم تقدر تقول بنسبه 99% !
نسبة تستحق التأمل ! من باب ان هي دنيا يعني ، و ما عارفه اذا من حقي اقول ليكي راجعيها ولا لا ، " اتنهد " حسألك سؤال تاني و جايز يكون سخيف بس حابي اسألو لو ممكن !
مالك !!! على فكرة انا بكون مبسوطة لمن بحس انك حابب تعرف حاجة عني ، ممكن تاخد راحتك ؟ عشان انا كمان حابة اعرفك من اول لحظة شفتك فيها ، زي ما انت حابي تعرف عني برضو !
في براءة في عيونك لمن بتتكلمي كدا ، عكس تصرفاتك و معتقداتك .. " مبتسم " حا اقول سؤالي ! وين اسرتك ؟ يعني لمن دخلنا جوا كل الموجودين في اعمارنا و يمكن اصغر !
ههههه على فكرة انا عايشه في البيت دا مع صحباتي العرفتك بيهم ديل ، انحنا تلاته ، فا اجرنا البيت دا و اهو قاعدين كل وحدة في شغلها و حياتها ، و اسرتي موجودين حالياً في السودان بيجوني زيارة و مرات بيسافرو قطر عند اخوي ، يعني ما قاعدين في حته وحدة !
ايواا فهمته .. ربنا يحفظهم ليكي يارب ..
امين " مبتسمة " !
انا عندي شغل مع صحبي الجا معاي ، فا مفروض امشي عليهو عشان نلحق براكي عارفه الوضع ضاغط كيف ..
لااااا خسارة ! اقعد شوية كمان
مرة تانيه !
طيب بخصوص الشغل ، في حاجة حابه اقولها ليك !
انسي الشغل هسي ! و انبسطي بي يومك و سنة حلوة عليكي ...
اوكيه ، ثانكيو !
حا امشي عليهم .
__ جايه معاك ... على فكرة ندى كيوت شديد حقيقي ، و حابة اعرفها على اصحابي و صحباتي كلهم !!
** "رد ليها بي ابتسامة كعادته " يلاا ندى و الطيب .. مشينا !! عشان نحصل شغلنا ..
الطيب : " ولا كضب جرا على الباب " اوفففف

"مشينا على العربية "

#جانب_النخيل !

النخيل : يا بنيه مالك تهزي و تنقزي قبلك كدي ساعة في سواتك دي ؟ فيك شي اتي ؟
سهام : هئـا " مع هزة راس "
النخيل : ما بعرفك لكن زي الخشمك دا ملان كلام كدي ! لكن صدقتك غايتو ! " بي عدم اقتناع "

"صوت مدثر "
1
و من يومها الحب زاد ! و م نقص ابداً !
حتى لمن مالك كان لاقى عزو قبل يوم من روحتنا للسودان !
كان مرتاح و بتعامل معاهو يمكن احسن من اول !! و حتى لمن الطيب بيضرب ليهو كانو بتًونسو بالساعات و مافي حاجة اتغيرت ! و خت العذر قالي للطيب بسبب مواقف و حاجات كانت حاصله بيناتهم !!! ..

و جا اليوم الموعود !
اني اقابل امي و انا ماشه على رجولي!!

اليوم دا كان مصادف رجعة نور و الطيب من شهر العسل ! و م كان حضرنا العرس لااسف بسبب اني كنت في جلسات العلاج حقي و م كان ينفع نقطع !
فا كنا حنمشي بيتنا لي امي و بعدين حنمشي للعرسان !!

#جانب_النخيل :

في الحوش الباب بيخبط
سهام : عمتي افتحي الباب !

النخيل : سمح يا الفي الباب سمح سمح الدنيا ما طايرة يا لطيف !
" فتحت الباب و ختت يدها في خشما وشهقت "
سلوان " اتزميت في حضنها " : يمةة يا قلبي يا دنيتي كلها ، مشتاقه ليكي والله مشتاقه ليكي " ببوس فيها و في راسا "
النخيل : الله يحفظك الله يسعدك الله لايوريني فيك شين " تمسكني من وشي تعاين لي و ترجع تحضني و تبكي " ! حمدالله الشفتك على رجولك !حمدلله !

مالك " سلم عليهت في راسا و سلم عليها حار " :
اشتقنا والله يا خالتي كيفك !؟
النخيل : احسن حال الحمدلله !
سلوان : سهام وينا ؟؟
" سهام جات خشت فيها حسن و بكى هي و التايه و رقية زاتا معاهم "
التايه : بركة الشفناك طيبه يا بنيتي !
سهام : وااي سلوان ! باقيه حلوة يا بت تبارك الله نمشي دبي ولا كيف ؟
سلوان : لا عرسي مالك هاهاهاها
النخيل : يا بت ها اختشي ههههه
سلوان : مدثر وين ؟ و احمد كيفو ؟
التايه : في الديوان معاهو اصحابو ! و احمد يا حليلو طلق والله ، الله ما راد !
سلوان : يا الله ... ربنا يعوضو والله !
دايرة اسلم على مدثر دا عشان انحنا طالعين طوالي والله ، ماشين لي عرسان صاحب مالك دا عاملين ليهم قعده بسيطه كدا !
حيه انا و زنوبيا والله اشتقت ياخي !
النخيل : طالعين شنو يا بتي ارتاحوو قولي بسم الله !!
سلوان " مشيت على المزيرة " : م تعبانه والله الحمدلله !
النخيل : و العرجة دي قالو بتمش !
سلوان : ااي ان شاءالله واي يا امي مالك طلع عيني بالتمارين كنت ببكي بالدموع ! يا الله على الايام ديك لكن الحمدلله لولا مالك بعد رب العالمين انا كان اكون لي هسي حايمة بالكرسي !
التايه : الولد دا اصو عجبني ليك من ساعتو الحارسة في المشتشفى ردتو ! و يوم جا اتقدم ليك دا خلعه مسكتني ! ههه

" جانا صوت مدثر جاري علي من الصالون "
مدثر : حضني ولف بي ! حمدالله على السلامة !
سلوان : الله يسلمك يارب ، اشتقنا والله !
مالك : كملو ونستكم و سلامةم بعدين الجماعه ديل منتظرنننا !
مدثر : خليها لينا ياخ !
مالك : ما بقدر اتنفس من غيرا انت بتهظر ولا شنو هههههه
مدثر : بكا لكن هههههه
مالك : شديد .. ارح ارح ..
سلوان : يلاا !

مالك ... اقول شنو واخلي شنو !!
حرفياً السعادة تالتتنا !!
طلعنا من البيت و كالعاده لازم نمر على شارع الستين و نوثق اللحظه !
نزلنا زنوبيا .. كمية الترحيب ! كمية الحب ، كمية اللطافه !! اكلما ايسكريم و قعدنا معاهم شويه !

مالك : طبعا الفرع التاني القسط التاني اتسدد ! انا سددتو بي اسم زوجتي العزيزه !!
سلوان : انا م كنت حابه اكمل م عارفه لكن فترتي في المستشفى فترة العلاج ! ميولي للتمريض زاد و حابه اكمل ! م حابه اكمل في الحلويات !!
يمكن الانا فيهو دا فترة محددة و حتروح الله اعلم ! لحد الوقت داك خلو لي مكاني محفوظ في زنوبيا يا عم محجوب !!
محجوب :
الفي محلي حيزعل لانني قلت ليك وجودك ساي بجيب لينا الخير !والرزق ، لكن انا ابوكي !! و بتهمني رغبتك. مستقبلك !!
سلوان : شكرا يا عم محجوب !
مالك: انحنا نقوم نمشي ! و بنجيكم نقضي يوم معاكم ان شاءالله !!
سلوان : يلا و تحياتي للباقي الشباب لمن يجو و صح حسن مبروك الخطوبه تستاهل والله واروى طيبه !
حسن : تسلمي ي سلوان شكراا !!

طلعنا منهم و وصلنا للمحطه الاخيرة !!
" حديقه بيت ناس عزالدين اللي كانو عاملين فيها زي بارتي صغير بيرحبو فيهو بالعرسان "

من دخلتنا انا و مالك ! لقيت استقبال حلو و مقبول من اخوات عزالدين ! و مباركات لي اني رجعت امشي على رجولي !!
و مالك خلاني مع الحريم و مشى هو ..
لهوم : حلاتك صغيرونه ! عمرك كم ؟
سلوان : مالك زي الاول مرة نتلاقى يا لهوم هههه انا 25. سنه !
تسنيم : بنعرفك من وين انحنا يا زوله ههههه
تقوى : بري دي دايرة تلبسنا مصيبه ههههن
سلوان : ياخي ههه زنوبيا تشهد ههه " عاينت لي تسنيم شايله صينيتين للجبنه ، قمت شلت منها وحدةً " : ما بحب الجبنه صدقي !
لهوم : انتي بتشربي لبن بس ولا شنو ؟؟؟ هههه
سلوان : اي ههه و باكل سيرلاك والله انتي عسل يا لهوم !

نوريان : بالجد حلوة يا سلوان !
سلوان : من بعدك يا قلبي والله عيونك الحلوين !
نوريان : مالك ذوقو حلو لكن !
سلوان : الحب .. انه الحب يا عروسه ! الله يرزق الناس كلها يارب !!
👍5😁1