رواياتي 📚الوسام 2️⃣
13.9K subscribers
1.66K photos
14 videos
2 files
2.71K links
قناه مختصة بالروايات الجديده حلقات فقط سودانيه وعالميه وعربيه

لاقتراحاتكم وارائكم التواصل @wessam1412
Download Telegram
..🎭هترشات 😊سودانيه🎭:
♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤
💫💫♡هترشات (͡๏̮͡๏) (͡๏̮͡๏)سودانيه♡ 💫💫



دكتور #دخل #القاعه🚶
لقي كل #الطالبات💃فاكات #شعرهن 💔
الا واحده #محجبه👋
حب #يستفزها #قال ليها شكلك
#ماواثقه #في جمالك🌚💔
قالت #ليهو بالعكس 🙈
انا #الوحيده #الشايفاك #راجل💔🌚
ضربوا #والقعاد #غلبوا🌚💦😱💔🏃
#روز🐸🌿🚬


😂😂 هترشه.عجيبه.tt 😂😂

   ┏━━━━━━━━━┓
彡♡ @hatrshat
     ┗━━━━━━━━━┛
❍≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈❍
❉°…………°❈😂❈°…………°❉

🎭هترشات❈👳🏾👳🏾❈سودانيه🎭
سلوان : ضرب ليك يعني !؟ قال اعتذرو هم و لا هو ااعتذر ليهم ؟

النخيل : ما بعرف يا سلوان والله !

سلوان : ما قاليك منو العريس دا ؟

النخيل : ما قال بس قال بتعرفيهو تب !

سلوان : انا اخير لي النوم ، عشان اليوم دا من صباحو لي مساهو تقيل على قلبي !! اريج انا بنوم لمن تنعسي حصليني !!

اريج : سمح !



#تاني_يوم !

سلوان مكملة : صحيت من سته ! بتقلب و بفكر

حاول اتجنب التفكير في الحصل و اربط الحاجات الحصلت دي بس م لقيت نفسي ان عندي رغبة اتوصل لي حاجة !! رجعته نمته لحد مواعيد الشغل ..

صحتني اريج ، صبحته عليها و قمته على الحمام طوالي لبسنا و فطرنا .. و بقينا طالعين !

سلوان : اتقدمي يا اريج ، نسيت تلفوني جوا ! عايزة اتصل بي مدثر دا اول مرة يبيت في الشغل و يطلع بالطريقه دي !

اريج : طيب .. مع السلامة يا خالتي ..

" و هي يدها في الباب ، الباب اتفتح من برا "

اريج : مدثر !

مدثر : صباح الخير .. خلعتك معليش

اريج : عادي صباح النور

مدثر : طالعين ؟

اريج : ااي

مدثر : خلي بالك عليكي .. ووو .. اريج ! تتذكري يوم جيت اجيب سلوان من الشارع العمومي يوم جاتك جات ؟ و كنتي شايله ننويه اول مرة ؟

اريج : ايوا

مدثر : الآثار الفي وشك ديك كانت شنو ؟

اريج : " بي تردد " وقعه ساي اختي كانت راشهه الحوش وانا اتزحلـ#قاطعتها

سلوان : بتكذبي ليه ؟؟ كان داقيها ، و م اول مرة طول فترة زواجهم كان بدقها !!

اريج : سلواااااان !!!

سلوان : م سلووووان ولا بطيخ ! و انت حاصل شنو ؟ قلقت بينا والله !

مدثر : نتكلم بعدين ، المهم الناس ديل حيجو الليله هما اعتذرو و صادف انا كمان اعتذرته ! #دخل

سلوان : اساساً مرفوض " مسكت يد اريج و مشيت " ..



#جانب_عزالدين !



" في الغرفه ماسك الابتوب "



" تسنيم شايله المكنسه و داخله بي خلعه " : عزووو ؟ انت جيت متين ؟؟؟

بليل كنتو نايمين ! كيفكم ؟

" ختت المكنسه من يدها " : مالك م بترد على اتصالاتي من امبارح ؟

كنت محتاج اقعد براي شويه ! انا راجع بكرة ان شاءالله السعوديه !

شنو ؟؟؟

عندي شغل هاملو ! كفاي بعد دا جا وقت الجد ..

و ندى ؟

انتهت !

شنو شنو شنو " قامت وقفت ليهو و يد في جمبتها و يد في جبهتا " عزو !! معناتو كلام ناس تقوى صح ! انت عملت شنو يا اخوي الله يهديك !



عملته الصح يا تسنيم !

صح شنو يا عزالدين ! اسي يقولو علينا شنو ؟ مقطوت من شجرة ؟

تسنيم شجرة شنو !

يعني حتسوقها هي !؟

هي شنو البتتكلمي عنها يا تسنيم ؟

طيب غريبه ما شاكلتني !

اشاكلك في شنو ؟؟؟ اوراق الطلاق بالنفقه رسلتهم ، مافي حاجة تستدعي شكل !

طيب كان تصبر الموضوع يبرد بعداك تمشي تتقدم ليها يا عزالدين م حار حار كدا !



#مكتب_عزو !



مالك : انت وقع لي هنا ! " مبتسم " عربي و انجليزي من فضلك !

اتفضل ! " خت ليهو القلم "

مالك : مبروك عليك و ان شاءالله يكون من انجح المشاريع في الوسط العربي !

—( كان لبناني فا اتكلم بي لهجتو ) اتشرفت فيك و ما اخر مرة و انا زدت المبلغ المتفقين عليهو ، لسبب اني عايز تصميم حسب الطلب ، بعد امكانياتك اللي شفتها فا حلمي بين ايديك استاذ مالك !

مالك : شكرااا على ثقتك ! اتواصل معاي ايميل !

الانسة نور ما قصرت والله ان شاءالله برسل ليك

السكرتير : استاذ مالك مفروض نتحرك !

انا استاذن !

مالك : اتفضل ! " تلفون مالك بيرن و هو بيشيل الجكت من الكرسي "
#رده !



مالك : طبيبي صباح الخير

كيف السبيل الى وصالك دلني !

مالك : ما تعشمني بس !

جادي !

مالك : اقفل اقفل اقفل ابقى راجل نط يا كلب !

" ضحك من قلبوووو " يا زفت بغير راي !

مالك : المساء يا الطيب اشوفك قدام وشي ، كلمتك !

اي الطيارة واقفه لي خشم الباب اصلو ، يا مان روق ساااي ، خليني اخلص من اموري الهنا دي !

مالك : حدك معاي الصباح !

زااابط ....

مالك : الا يهرشوكم يعني هاهاها ...



#زنوبيا :



اريج : " بي صوت هامس " محمد مالو الليله صاري ؟

امممم اسأليني لسه ! انا في هم عريسي المتقدم لي دا يا اريج ياخي ، حسي بي ياخ !

اريج : سكته !

" جانا صوت جهور كدا داخل "



السلام عليكم !

كلنا : عليكم السلام !

" عاين بي محمد " انا عُمر كلمتك امبارح بخصوص الاعلان !

" اريج بي صوت هامس " : عُمر لكن ، ماشاءالله تبارك الله ، بديت اقتنع زنوبيا دا محل حلويات بي كلو بس طلعي حسن براا !

" ختيت يدط في خشمي و كتمت الضحكة "

محمد : ايوا ايوا عرفتك يا عمر ، اتفضل اقعد هنا ! سلوان حتقعد معاك وتوضح ليك كل حاجة !

انا ؟؟

محمد : ايوة

ليه و عم محجوب مش مكلفك انت ؟

محمد : معليش ما رايق والله يا سلوان !

اريج : حتتعازمو قدام الشخص ؟

*^ اريج م قادرة اضحك روقي عليكي الله ،، تعال يا عمار اتفضل معاي !

عمر

اسفه .. عمر !



" محمد بحدو في اريج "
👍3