رواياتي 📚الوسام 2️⃣
13.9K subscribers
1.66K photos
14 videos
2 files
2.71K links
قناه مختصة بالروايات الجديده حلقات فقط سودانيه وعالميه وعربيه

لاقتراحاتكم وارائكم التواصل @wessam1412
Download Telegram
#ذات_عناق(41)
"الجزء التاني"

اول م وصلنا البيت سمر كانت لسه منتظرة قلته ليها سمر ماهر جا؟
قالت لي ايوة ودخل الغرفه ،مشيت بسرعه فتحته باب الغرفه
ماهر؟؟انت بخير؟في شنوووو ؟ومشيت وين انت وواقف هنا بتعمل في شنوووو؟
كان واقف قدام الحيطه المعلق عليها الورق والصور وماسك القلم
فضل ساكت وم رد علي
قلته ليهو ماهر انا بتكلم معاك"بنبرة حادة"

زياد قال ليهو ماهر في شنو ي زول مشيت وين انت خوفتنا بطلعتك دي نحن قلنا حاصله حاجه ولا كدة،

ماهر كان مركز في صورة واحدة بس وبعمل ليها دوائر ،وكل الصور العليها نفس الشخصيه بعمل الدوائر على الشخصيه دي💔

منذر قال ليهو ي حبيب خير ان شاءالله؟
هو كان واضح انو في حاله صدمه وقميصو من العرق مبلول رغم انو الجو بارد،

مسكته منو القلم قلته ليه ماهر انت كويس؟
قال لي كنت في المستشفى إيليڤ حاولت تنتحر،
قلته ليهو م جادي لا حول ولا قوة الا بالله وماتت؟
منذر قال لي حاولت تنتحر م قال ليك ماتت م تتجنني فينا خلينا نفهم براحه،كيف اسي هي بخير؟

ماهر قال ليهو الحمدلله تمام،
زياد قال ليهو في اي مستشفى؟وليه م كلمتنا؟

سكتت وهو اصلاً كان بتكلم وإيدو على الدوائر العاملها على وش المرة
بقينا نعاين لبعض
قلته ليهو ماهر في شنو ؟ومالك انت طالما إيليڤ كويسه؟

اتلفت علينا وقال بي نبرة باردة"منذر وزياد تتزكرو عثمان المكانيكي قال انو المرة الخلتو يأجر الشقه عندها شامة في جمبه وشها اليمين؟
منذر قال ليهو اي بتزكر كلامو دة اها مالو؟
رجع اتلفت على الحيطه وقال ليهم عاينو للصورة دي ودي ودي ياها نفس الشامه ونفس كفه الوش

طبعاٌ في اللحظه دي كلنا بقينا مُبحلقين عيونا بإتجاه م هو أشر،زياد قام على حيلو وجا على اتجاه م ماهر واقف وانا جمبو وقال ليهو أم خالد اخوك؟؟؟
طبعاً انا م بعرفها بس شويه إتجمدته في مكاني يعني جواي حاجه بتقول الحمدلله انو الموضوع طلع عكس توقعاتو تجاه امو..

منذر قال ليهو فهمنا حاجه بالتفصيل الحاصل شنو وعرفته كيف؟

ماهر قال لينا الحاصل إنو...الخ

زياد قال ليهو لا حول ولا قوة الا بالله انت جادي؟معقوله ؟اها وحتعمل شنووووو؟
منذر قال ليهو حيعمل شنو يعني؟حيحرك بلاغو ويعمل ليها أمر قبض طوالي

زياد قال ليهو لكن الحاجات دي كُلها استنتاجات ساي ماف دليل ملموس على المرة دي انت فاهمني؟

منذر قال ليهو لكن عندو زول بقدر يشهد ويأكد إنو هي أجرت الشقه بإسمو ودة طرف الخيط البحل الجوطه دي كلها...

ماهر جاتو مكالمه فتح الخط وقال:
اي ي طه،وصلته يعني اجي عليك؟تمام جاي عليك
قال لينا بإستعجال انا طالع ي شباب،
منذر قال ليهو ماشي وين؟
منذر قال ليهو ماشي على طه في القسم اساساً انا جيت عشان اشيل حاجه بس وماشي عليهو

زياد قال ليهو طيب خلينا نمشي معاك
ماهر قال ليهو لا خليكم انا..
منذر قال ليهو ي زول حرم والله م بتمشي براك

طلعو من الغرفه وانا وراهم ماهر دخل غرفتنا حقت النوم،لحقتو لقيتو واقف جمب الدولاب بطلع في حاجه قلته ليهو حأمشي معاكم،
قال لي بي نرفزة لا خليك هنا ماشه تعملي شنوو؟؟؟
قلته ليهو بنبرة حادة كيف يعني ماشه اعمل شنوو؟يعني قصدك تقول انو وجودي وعدمو واحد؟

قال لي انا م قلته كدة م تحوري الموضوع ودة م وقتك ي شهد بالله،

قلته ليهو هو انا متين كان عندي وقت عندك؟متين انت بتتعامل معي بمبالاة اساساً لما يكون عندي وقت عندك؟

إتخطاني وقام طالع من غير م يرد علي قبل م يفتح الباب قلته ليهو بغضب ممكن الاسلوب البتتعامل بيهو مع امك دة م تتعامل بيهو معي ؟؟

اتلفت عاين لي و قال لي مالك انتي كمان دايرة تصدعي بي م ناقصك انا ولا دة وقت يكون عندي ليك اخلاق انا في شنوو؟عايزة تمشي تعملي شنو معي يعني عندك علاقه بالموضوع انتي؟وجودك حيغير شي؟لا طبعاً يبقى ماشه زيادة عدد فعلاً ووجودك وعدمو في قسم الشرطه انصاص الليالي دي وعدمو واحد

النبرة بتاعتي كانت حادة واقرب لي انها مسموعه للبرة
دموعي جات جاريه ولا اتلفت عاين لي حتى طلع وقفل الباب وراه بي رزعه كدة غريبه،
انا بعترف اني يمكن انفعلته شويه وكبرته الموضوع ويمكن دي من الجو والشحنات السلبيه حقت اليومين دي والضغوطات العايشنها بس برضو ماهر اول مرة يتكلم معي بالإسلوب دة م فضل ليهو الا يقول لي لو م عجبك كلامي دة راسك والحيط واحد💔

.................
ي مشتهى مشتهى انا عبير دي تعبته خلاص انا م خليت شي م سويتو والله العظيم لا دكتور نفع لا مهدئات نفعت لا مُنومات نفعت ولا شي ي مشتهى انا تعبته خلاص روحي دي مرقت حتى الرقيه الشرعيه العملتها عند ألف شيخ م نفعتني انا دي خلاااص والله فاض بي بقيت م بقدر اتحمل الطلعه من البيت لو عتبته عتبه الباب ساي جسمي دة كأنو فاكين فيهو نمل بعضي فيني بقيت محبوسه في البيت لو روحي دي مرقت ي مشتهى لو ربنا دة شالها وريحني احسن لي من العذاب ده،
والله الهلاويس لسسه في زيادة بقيت كل الوقت ماسكه المصحف وبقرا، سورة البقرة دي في اليوم بقراها اكتر من مرة لو قدرته اخد لي غفوة ساي بغفى وانا ماسكه المصح
👍61
ف وبعد دة بصحى مخلوعه مخلوعه وبشيل الليل لمن الشمس تشرق انا 3يوم واحيانا 4يوم عيني دي بتفتش على النوم دة تفتيش ي مشتهى والله بقيت اتكلم براي عديل لو م بتي الشغاله دي والله م عارفه انا البحصل فيني شنو ي مشتهى قولي لي اسوي شنو بعد كدة؟عليك الله قولي لي؟الما ببكيني شنو ي مشتهى الما ببكيني شنو انا تعبانه تعبانهه شديد والله بقيت ادعي ربي يقصر أجلي بدل العذاب دة والله العظيم تلاته ي مشتهى احياناً شوفتي النار؟بحس جسمي دة النار مولعه فيهو عديل كدة بدخل الحمام بفك المويه وفي نفسي وبقعد بالساعات تحتها،شعري دة ي مشتهى شعري بقيت مهما غسلتو اشم فيهو ريحه عفنه ونتنه بطريقه م بتتصوريها قمت عليهو قصيتو م خليت فيهو غير شويه اها قولي لي اسوي شنو تاني؟والله م فضل لي الا اطلع احوم في الشوارع زي المجنونه ي مشتهى انا الفيني كملت كملت والله العظيم ،انا انا انا تعبته من العذاب الانا فيهو دة ،تعبته بجد...💔

"أم ماهر"=عبير
..............

امي بعد النقاش الحاد الما ليهو تالت الدار بينا وقفت م بين مصدقه كلامي وم مصدقه وفي لحظه وقعت على طولها ،وقعتها دي م هزت فيني شعرة،م حسيت بهلع وخوف ولا أي نوع من انواع الاحساس للأسف الزرعتو امي جوانا إتغلب حتى على الفطرة الإنسانيه،فضلت واقعه على الارض لغايه م جا خالي عزو داخل وفي لحظه هلع وخوف شالها ونده على الدكاترة

............
الزيني ي حبيب
طه كيفك؟
تمام الحمدلله اها قلته لي الحاصل شنو؟يعني خلاص نشتغل شغلنا؟
قلته ليهو ايوة
طيب نحن حالياً حنعمل اجراءات امر القبض وحننتظر لي بكرة الصباح

لييييه بكرة الصباح؟اسي مالو؟
اهدأ م تستعجل الاجراءات بتاخد وقت ،اسي امر القبض بتاع عثمان جاهز حنجيبو اول عشان هو لازم يكون موجود قبل عمتك عشان حنعمل ليهو اختبار كشف الوجه اول م نجيبها ،اما عمتك لسه امر القبض بتاعها م طلع الساعه ماشه ل3صباحاً،ارجع البيت وتعال الصباح

لا م حأرجع ي طه
زيني!!
لا ي طه انا حاقعد هنا انتظر
م هو انت لو قعدته هنا م حتعمل هنا💔
زياد:ماهر اسمع الكلام ارجع البيت اخد راحتك

لا ي جماعه انا مُرتاح هنا،انتو امشو خلوني قاعد

منذر:لا م حنمشي نخليك هنا براك ي زول مخك دة كعب ولا شنوو؟

...........................
الساعه 9 صباحاٌ في المستشفى...

صحيت على صوت خالي عزو بقول"جيت هنا م لقتكم مشيتو وين انتو خليتو اختك دي براها؟وامك طلعت كيف بحالتها دي؟م كان تسمع كلامها وتسوقها كان تخلينا نعمل ليها الفحوصات ي خالد ي ولدي،اسي هي بقت كيف؟يعني كويسه؟خلاص تمام خليها ترتاح في البيت لكن خلي خالتك تستعجل عشان البت دي براها ،انا بقعد معاها لغايه م هي تجي،خلاص يلا...
صباح الخير
صباح النور خالي
اصبحتي كيف الليله احسن؟
اي الحمدلله
عليك الله ي بتي في الدنيا الزايله دي وانتي شافعه كدة البخليك تنتحري شنو؟محتاجه حاجه؟الناقصك شنو قولي لي انا دة م خالك كان كلمتيني البنقصك شنو يعني؟؟امك دي مُقصرة منك في حاجه؟كدة اسي ابموضوع دة خلي ربنا يكتب عافيتك واطلعي من هنا دة بعدين نتفاهم انا وانتي في الموضوع دة

.....................
في قسم الشرطه...

ماهر انا شايف انو احسن م تنتظرهم يصلو خلي بعد كدة خلي القانون يشوف شغلو ،

زياااااد عليك الله خليني في حالي،
حتعمل شنو يعني؟من امس دة حالك ياخ اسمع الكلام طالما الموضوع وصلتو القانون خليهو للقانون م تبقى لايوق كدة ياخي...

.....
دة اخر القالو ليك جنك؟تفتح فيني بلاغ انا؟ابوك شنو الأنا بقتلو؟خلاص كملته قروشو حتى اتزكرته انو عندك ابو؟

ي مرة هوي احترمي نفسك ووطي صوتك دة عشان الكلام دة خصم عليك

م بحترم نفسي احترم نفسي لشنو؟جايبني من بيتي وانا عيانه عشان مجنون جاي متبلي علي؟ابوك دة م حلى ليك الا اسي؟والله اعمل فيك رد شرف اصبر بس والله كان اعمل فيك رد شرف واغطس حجرك

اتفضلي معانا بدون كواريك وجوطه انتي في قسم احترمي نفسك عشان م أتخذ ضدك إجراءات تندمك على كلامك دة يلاااا انتي فاكرة نفسك متهمة في نقاش عادي بتكوركي كدة؟يلا اتفضلي قدامي يلا وم اسمع صوتك دة تاني...

كنت واقف ومدخل يدي في جيوبي وبتفرج عليها وهي بتجوط وبتكورك وبتهضرب كدة اصلاً دة المتوقع وشي طبيعي جداً في حالتها،
وانا بتكلم مع طه فجأة سمعت صوت بقول لي"بس خلي امي تحصل ليها حاجه وديني وما اعبد ي ماهر البلد دي م بتشيلنا ي...عايز يمد يدو بحق وحقيقة ،طه اتلقاهو ومسكو وجراهو بعيد و قال ليهو ي شاب اتفضل اطلع برة
جات خالتو وبقت تتكلم فارغ بألفاظ بذيئه وبدل م خالد يمسكها كان بتجاوز الحدود معاها وحصلت مشاحنات منذر وزياد كانو واقفين في النص في الأخر طه قال بي غضب:
ي حمدان اقفل لي ال2ديل بالله سرعه،سرعه اقفلهم لي يلا بلا فوضى

طه جا قال لي بنفاذ صبر:ماهر انت بعد كدة مهمتك انتهت نحن حنعمل اختبار الوجه ل عثمان وحنحجزها عندنا ف انت ارجع البيت بعد كدة،
لا انا عايز انتظر الاختبار دة
ماهر انا زول قانون قبل م اكون صحبك م عندك ثقه فيني؟
عشان ارتاح
👍7
ي طه

طيب تعال معي ،

بعد ربع ساعه..
عثمان العبيد جادالله حسب اقوالك قلته انو في زوله دفعت ليك عشان تأجر الشقه صح؟
عثمان:اي
طيب بتقدر تورينا اي شخصيه من الشخصيات الواقفه قدامك دي هي الدفعت ليك ؟بتقدر تتعرف عليها؟

رفع عينو وبقى يعاين م تم دقيقتين أشر على عمتي

واحد من الضباط المعانا قال ليهو ركزز

عثمان قال ليهو مركز انا حتى عندها شامة هنا وأشر على جمبه وشها اليمين ...

اتكرر ليهو الإختبار كذا مرة مع تغير الشخصيات وكانت إجابتو واحدة..
خلوني اراقب الاختبار دة عن بُعد ،كنت متخوف شديد بس الحمدلله عثمان م طلع بتاع لف ودوران،م طلعته من القسم إلا بعد إتأكدته انها حتتحجز..

طه قال لي بعد كدة خليني اشوف شغلي معاها..
قلته ليهو حتعترف؟
ضربني في كتفي وقال لي دة شغلنا بعد كدة عندك شك؟ارجع البيت وارتاح حصل اي شي انا برجع ليك واساساً م حتسمع الا كل خير
...........

بعد م وصلنا البيت قلته لي منذر وزياد:اتفضلو على البيت طيب،
منذر:لا انا ماشي على البيت طوالي والله

قلته ليهم شكراً ي شباب لو حصل اي شي بتصل عليكم امشو اخدو راحتكم بعد كدة م قصرتو
زياد:ماهر م ترجع القسم تاني الله يرضى عليك

م راجع ي زول والله💔
زياد:هاك مفتاح العربيه خليهو معاك م معروف البحصل شنو انا برجع مع منذر...

طلعته السلالم وانا م حاسي برجولي ومع كل خطوة في عتبه السلم فجأة خطرت على بالي شهد،شهد،شهد...

دقيت الجرس وانا متعمد وساند نفسي على الباب عشان تفتح لي هي،م انتظرته كتير الباب فتح،م قدرته اعاين ليها مرتين من الشحوب العلى وشها،واثق انها م نامت وشالت الليل بكى ،رغم ملامحها الفاضحاها حاولت تتصرف بشكل طبيعي قالت لي بي لهفة..
ماهر؟اتصلته عليك كتير م بترد حتى زياد ومنذر م بردو ،قلقتوني عليكم اها الحصل شنووو ؟

قلته ليها نحن تمام وعمتي اتقبضت
قالت لي بجججد؟
قلته ليها مهند كيف؟حأدخل اشوفو ، قالت لي مهند تمام وشبه نايم اسي ،انت ادخل استحم وارتاح شويه ،قلته ليها طيب،دخلته الغرفه وعلى طول دخلته الحمام استحميت جيت طالع لقيتها جايبه لي مويه وعصير وفطور،قالت لي من امس م اكلته حاجه أكل بعداك اخد ليك نومه وارتاح،
دقيقة اطلع ليك ملابس،جات قاطعه قدامي عايزة تمشي على الدولاب مسكتها حضنتها...

.......
اخدني في حضنو وهو ساكت ،حسيت إنو حضنو دة كان بمثابه إعتذار منو عن كل الفترة المضت دي كلها،قال لي بنبرة مبحوحه شهد م تزعلي وتاخدي في خاطرك مني ،عارفها فترة صعبه وفوق طاقتك بس انا واثق إنها حتعدي معاك مش انتي بتقولي كدة؟

قلته ليهو ماهر انا م زعلانه منك ابداً انا بس..
سكتت
قال لي شهد انا عارف إني شخص لا أُطاق في بعض الأحيان بس أكرميني بي إنك تحاربي معي اخطائي وم تحاربيني عشانها ممكن؟عشان انا محتاجك شديد ي شهد💔

..........................

ماهر بلع حبه مسكن ورقد في رجولي و نام نومة واحدة م صحى منها ابداً كان محموم عديل وزي بهلوس كدة ،عملته ليه مكمدات بالمويه الباردة ،
تلفونو بالليل ضرب قفلتو وختيتو على جنب ونمت م صحيت الا بصوت جرس الباب بضرب الساعه كانت 6صباحاً مشيت فتحتو اتفاجأته بي إيليڤ في الباب،طبعاً للحظه وقفته وانا بعاين ليها وبحاول استوعب،شكلها كان متغير شدييد ووشها شاحب،قالت لي ماهر قاعد؟
قلته ليها ايوة اتفضلي،
خطت خطوتين مسكت في الباب م كانت قادرة تمشي او تسند طولها قلته ليها بسم الله مالك مسكتها،قلته ليها تعالي قعدتها في اقرب كرسي،
قلته ليها انتي كويسه؟دقيقه اجيب ليك ح...
قبل م اتم كلامي قالت لي نادي لي ماهر انا عايزاه لو سمحتي ،قولي ليه إيليڤ قاعدة منتظراك...
خفت صراحه وحسيتها عايزة تفتعل مشكله مع ماهر علشان امها وكذاا بس قلته ليها طيب مشيت على غرفتنا قلت لو لقيت ماهر نايم اقول ليها نايم بس للأسف لقيتو صحى ودخل الحمام،ناديت عليه وقلته ليهو ماهر إيليڤ جات قاعدة برة قالت عايزاك،
طلع بسرعه قال لي إيليڤ؟لبس فنيلتو وطلع من الغرفه...
............
الحصل نساني إيليڤ ووضعها حتى نسيت اني ارجع ليها في المستشفى الموضوع طلع من بالي ف اتخلعته لما شهد قالت لي إيليڤ برة،طلعته مستعجل لقيتها قاعدة لساني إتشل م كنت عارف اقول ليها شي،
قالت لي كيفك؟
قلته ليها تمام الحمدلله،
قالت لي وهي بتبكي ماهر انا السمعتو دة صح؟
سكتت
قالت لي بجد امي هي القتلت ابوي؟
فضلته ساكت وانا بعاين ليها وهي بتبكي
قالت لي ماهر انا امي بعرفها بتوقع منها اي شي بس انها تقتل زول عديل دي مستحيله...
بقت تعاين لي مستنيه مني اي جواب وانا ساكت
قالت لي بإنفعال وهي بتبكي ماهر م تسكت ياخي انا طالعه من المستشفى وجايه لغايه عندك هنا عشان اسمع منك جواب امي وخيلاني صح هم القتلو ابوي؟
خيلاني؟الكلمة دي اترددت في عقلي كذا مرة
قلته ليها خيلانك؟منو القال كدة؟
قالت لي خالي عزو كان معي في المستشفى فجأة اتصلت عليهو زينه بت خالتي طلع مستعجل وتاني م رجع وامي وخالد وخالتي تلفوناتهم مقفله ،اسي اتصلته على زينه قالت لي كلهم في القسم وهي
👍92
زاتها بايته حتى خالي المشى يضمن خالد وخالتي اعتقلوه 💔
قلته ليها دقيقة مشيت بسرعه دخلته الغرفه شلته تلفوني لقيتو قافل،استغربته طبعاً لأني مخليه فاتح،فتحتو وجيت طالع بسرعه لقيت تقريباً 10مكالمات من طه،رجعته اتصلته عليه اثناء م الرقم داخل ..
شهد جات طالعه من المطبخ شايله صينيه ،قلته ليها شهد انتي قفلتي تلفوني؟
بقت تعاين لي وهي ساكته
قلته ليها ياااااشهد ياااااااشهد فجأة طه رد وقال لي زيني وين انت ياخ بتصل عليك من امس ..
قلته ليهو طه والله كنت نايم بس الحاصل شنووو؟
قال لي كنت جاي عليك اسي لكن دامك اتصلته كدة اطلع تعال علي انت اسي ضروري
قلته ليهو طيب بس قول لي في شنوووو؟
قال لي لما تجي بحكي ليك
دخلته الغرفه شلته مفتاح العربيه وطلعته بدون م اتفاهم مع زول..
.........
ندهته على ماهر مرة واتنين وتلاته ولا عاين لي حتى،إيليڤ كانت بتبكي وهي ساكته،جات سمر م كانت فاهمة حاجه بس كانت بتعاين لي وبتعاين لي إيليڤ لما اتحسست شويه قالت لي حأدخل لمهند..
إيليڤ جاتها مكالمة ف ردت ب"اي ي زينه طلعوهم؟وماما وخالي عزو؟بعدها قالت بصوت عالي
كيف يعني إعترفت؟تعترف على حاجه هي م عملتها؟طيب دقيقه انا جايه
عايزة تقيف على حيلها اتسندت على الكرسي مسافه حتى رجعت قعدت وهي مغمضه عيونها ،قلته ليها خليك م ...
تاني قامت على حيلها م خطت خطوتين وقعت جمب الكرسي..
......................
أول م وصلته القسم ولاقيت طه قلته ليه طه الحصل شنووو؟
قال لي روق تعال كدة،
دخلني غرفه كدة وقفل الباب قال لي
هي م اعترفت في البدايه بس اخوها إعترف

قلته ليهو كيف؟
قال لي دقيقة حأخليك تتفرج،شال ريموت وشغل الشاشه ...

انا م قتلته زول قلته ليك ي سعادتك..

المُحقق :انتي متأكدة إنك م قتلتي؟

اي متاكدة ي سعادتك افهم الولد دة اصلاً مجنون عندو نفسيات وعندو اخو نفس الشي ربنا ابتلاهم كدة م عندي اعتراض في..

طه:جاوبي على قدر السؤال

انا م قتلته دة جوابي

المحقق:اخوك عبدالعزيز قال غير كدة لكن
اخوي؟؟؟اخوي عبدالعزيز الجابو هنا شنو؟

تحبي تشوفي؟
.
.
.
الخ

حضرته تسجيل اعترافها بالكامل وتسجيل اعتراف عزو ،عزو؟
طه قال لي
،نحن م عملنا شي كل العملناه استجوبنا اخوها قلنا ليه إنو اُختك إعترفت بالجريمة وقالت انو انت قتلته معاها الزول دة وانت السرقته القروش وبما إنها اعترفت عقوبتها حتتخفف م زيك يعني لو داير تخفف عقوبتك وتساعد القانون عشان تطلع من الاعدام قول الحقيقة ،طلع زول جبان شديد وساهل كمان قال لينا انا م قتلته انا ضربتو بس اخوي نور الدين واختي هم القتلوه واساساً نحن كنا متفقين نسرق القروش بس،بعداك رجعنا عملنا معاها نفس الحركه دي حتى بعداك رمت نفسها وقالت انو اخوها عايز يرميها هي سرقت معاهم القروش بس هم الضربوه وطبعاً زي م بقولو إذا اختلف السارقان ظهرت المسروقات
لكن ي زيني اسألك سؤال؟..."لحظه صمت"
قلته ليهو اسأل ي طه!!
سكت مساااافه حتى قال لي عندك عمك اسمو معتصم ؟
بقيت اعاين ليه بنظرات إستفهام؟!
سكتت مسافه حتى قال لي م عارف اقولها ليك كيف بس إتضح انو هو شريك رابع في الجريمه،هم خططو يسرقو القروش كلهم مع بعض وعمك دة حسب كلامها كان المدبر الرئيسي للحاجه دي،لحظه الجريمة م كان معاهم في الشقه لكن كان منتظرهم تحت بعربيتو لما عرف إنهم ضربوه وخلو دمو جاري هرب م قعد ...

فجأة رجعته بزاكرتي لي ورا صباحيه قتل ابوي اليوم دة عمي دة كان قاعد معانا في البيت ايوة كان قاعد وبتزكر انو أصر علي امشي معاه النادي عشان عايز يسجل وهو م بعرفو حتى لما وصفته ليهو مكانو بالضبط قال لي م بعرفو انا تمشي معي بس ،رغم اني قلته ليه ماشي لي ابوي عشان عايزني اساعدو في شغل قال لي انا بتصل على ابوك وبقول ليهو سايقك معي مشوار وأكد لي انو اتصل عليهو واتكلم معاهو ،بتزكر هو قعد يلف ويقول لي داخل لفلان هنا م بتأخر،بتزكر انو لف بي كتير عشان ياخد اكبر زمن ممكن ويضيع اليوم علي واجبرني على انو ندخل مطعم وقعدنا قريب الساعه واكتر فيه،يعني هو اتعمد يشغلني رغم معرفتو بوضع ابوي،اتعمد يشغلني عشان عارف انو ابوي ممكن يكون عايش...

ماهر ماهر ماهر..انتبهته انو ماهر بتكلم معي
قلته ليه ايوه
قال لي انت كويس؟؟
قلته ليه تمام انا
عاين لي بنظرة إنكسار وشفقه مسااافه حتى قال لي
عموماً هم حيمثلو الجريمة بالكامل عمك حسب م عرفنا انو في الإمارات حالياً والمتهم التالت في السعوديه وإن شاءالله حتترسل خطابات للسلطات الفي الدولتين دي وحتتعمل كل الإجراءات اللازمه عشان يترحلو من هناك لي هنا ويتحاكمو ...💔

غمضته عيوني وقلت استغفر الله العظيم ،لا حول ولا قوة الا بالله وطلعته وخليت طه بنادي علي ي ماهر،ماهر...
ركبته العربيه اتصلته على عمي الزيني م رد علي،اتصلته عليه كذا مكالمه م لقيت منو اي رد،
سوقته العربيه وم حسيت بنفسي الا وانا بقول لي واحدة لقيتها قدامي:في زول في البيت؟
قالت لي اي ماما قاعدة
اتجاوزتها ودخلته ،بقت تنادي علي وتقول لي هي انت ده انت منو؟بعدها ب
👍111
قت تصرخ وتقول حراااامي ماما حرامي..

صوت امي وهي بتقول ليها في شنو خلاني اتلفت، جات طالعه من المطبخ قالت لي ماهر؟؟؟
قلته ليها سؤال وعايز جوابو انتي كنتي عارفه انو راجلك قتل اخوه صح؟
انتي وعمي الزيني كلكم كنتو عارفين انو هو ليهو يد في موت ابوي عشان كدة اتسترو عليهو وقفلتو القضيه،

قالت لي ماهر انت جنيت دة شنو البتقول فيهو دة؟
قلته ليها وبعد تسترك عليهو اتزوجتيهو،وخليتيهو يعيشنا كل العشناهو دة ،

قالت لي انت جنيت رسمي خلاص بعد كدة..
كان في جمبي فاظه شوتها رميتها وقلته ليها مجنون اسألي نفسك الجنني منو؟انتي وعمايلك ،
عمرك كلو في نفس الضلال والسكات والتستر دة
اتسترتي على جريمة كامله و
وكنتي عايزة تعملي في مهند نفسي الشي وتخليهو يموت بالمنشطات الباخدها وانا اصلاً جننتيني يعني عايزة تعملي فينا شنو اكتر من كدة؟؟

قالت لي ماهر اتفضل اطلع برة يلا،اطلع من البيت دة وم تجيني تاني ولا تحسبني امك اساساً وكان مته الموت الكامل دة م تشيل فيني فاتحه يلا برة وحسبي الله ونعم الوكيل فيك يلا بره

نظرتي ليها وانا طالع كانت كلها نظرة إنكسار وحقد ،اول م طلعته اتصلته على طه فتح الخط..
قلته ليه ي طه عايز افتح بلاغ في 2برضو اتسترو على موضوع قتل ابوي وهم السبب في انو القضيه دي تتقفل كل السنين دي....

................
انا م مصدوم في عمك معتصم لأنو شكوكي تجاهو طلعت صح لكن دقيقة ي ماهر نفهم كيف يعني عزو شريك مع عمتك وعمك في الجريمة؟
عزو الواحد الشغال معانا في الشركه؟

ماهر:زياد...

زياد:لا فهمني علاقه عزو بي عمتك شنو وشن جاب لجاب؟

ماهر:عزو اخوها ي زياد اخوها !!

قلته ليهم وااااااي لأ م بصدق لأ م بصدق مستحيل !!!كيف يعني اخوها؟عزو الواحد الشغال معاكم في الشركه ؟؟

لحظه صمت
ماهر خاتي يديهو في راسو وبعاين للأرض

زياد:اخوها؟كيف يعني اخوها ؟

ماهر قال لينا زي م سامعين ،

زياد:م حصل قلته لي انو عزو عندو علاقه بي عمتك لا من قريب ولا من بعيد،اخيراً فهمته لا حول ولا قوة الا بالله الناس دي لعبت بينا سياسه ي ماهر،كل شي إتعمل في الشركه كان مع سبق الإصرار،الخسارة،الشيكات،الديون كل شي اتعمل عشان في الأخير يجبروك تخلي الشركه وفعلاً دة الحصل ،يعني م اكتفو بي انهم قتلو ابوك لأ و...

زياد كفى م تجيب لي سيرة اي شي في الوقت دة ،
..............
ماهر كان واضح انو متأزم وشديد كمان لدرجه انو م قادر يتكلم ولا ياخد ويدي مع اي زول ولا حتى يتناقش ،قادرة اتفهم وضعو،بس خايفه عليهو الفترة دي بالنسبه لوضعو تُعتبر كارثيه شديد 💔 خايفه التماسك الهو بيدعيه دة يجي عليه بصورة عكسيه وينهار💔

إيليڤ قدر م حاولته اقنعها علشان تقعد وترتاح رفضت ،اتجبرته اطلب ليها ترحال وانزلها مع سمر ،

قعدته محتارة وبفكر يعني ابو ماهر دة كل الناس م بتطراه الا بالخير ليييه حياة يتزوج نسوان يخلو حياة اولادو تعيسه كدة؟لييييهه بس؟!معقوله م عندو حِكمة في الإختيار ولا مشكلتو شنو بالضبط؟؟بالضبط؟؟
..........
بعد يومين...
سؤال رُد عليه ي عمي انت كنت عارف انو اخوك معتصم ليهو يد في مقتل ابوي ابوي ولا لأ؟

ي ماهر لا إله الا الله

رد علي ي عمي انا سألتك سؤال محدد كنت عارف ولا لأ؟وليييه قفلته القضيه وم خليت القانون ياخد مجراه؟

م تسكت ي عمي على ما اعتقد انت م قاطع تزكرة من الإمارات لغايه السودان هنا عشان تسكت صح؟

م عارف اقول ليك شنو،

معناها كلامي صح،كلامي صح ي عمي

ماهر كان في اقصى درجات عصبيتو وبتكلم مع عمو بي نبرة انا عمري م شوفتو بتكلم بيها مع زول ولما قال ليهو جُمله" معناها كلامي صح ي عمي "دي شال الريموت وضرب بيهو التربيزة،اخر حاجه كنت اتوقعها انو ماهر يتكلم مع عمو بالنبرة دي،

جيت قلته ليهو ماهر اهدأ دة شنو البتعمل فيهو دة ؟
قال لي ما تدخلي انتي ي شهد،ما تدخلي لي ابداً فهمتي؟

عمو عاين لي وغمض لي عيونو نظام خليهو وكدة،

عمو قال ليهو يشهد الله ي ولدي واعدم.اولادي وانا مستعد احلف ليك مصحف وانت عارفني زول عديل وم بحب اللف والدوران انا م عارف بس حسب كلام الضباط قالو لينا انو الجريمة دي مُخطط ليها لأنو الحراميه كانو عارفين انو البيت فيهو قروش وكانو مركزين في استجوابنا نحن في محيط الاسرة حتى لما خلاص اخلاقي ضاقت من كترة استجواباتهم سألتهم الحاصل شنو بالضبط؟قالو لي حسب الاستنتاج احتمال كبير القاتل يكون منكم وفيكم وفي واحد ضابط معرفه هو الإقترح علي انو احسن نقفلها على كدة،بس م بقدر اكضب واقول ليك إني م كنت شاكي في معتصم..

وعشان كدة قفلتها صح؟قفلتها عشان م شاكي بس لأ كنت متأكد ي عمي

لأ مجرد شكوك م بتودي ولا بتجيب

طيب ليييه م حاولته تتأكد من شكوكك دي وتخلي القانون ياخد مجراه ي عمي لييييهه ؟؟الواقع بقول انو انت غطيت على اخوك واتسترته على جريمة ي عمي اتسترته على جريمة مستغرب انا ضميرك م أنبك ابداً؟...

ماهر خلى عمو قاعد وطلع ،لما عرفتو طلع جيت لقيتو خاتي يدو في راسو،
وقفت مسااافه حتى قلته ليهو عمو؟؟!
رفع راسو ع
👍91
يونو كانت زي الشرار قال لي ي بتي عليك الله كدة اعملي لي محلول سكر ،قلته ليهو طيب،
مشيت بسرعه عملته ليه محلول سكر وجيت شربو
قلته ليهو ماهر شويه كدة مع الضغوطات نبرتو حادة ومتعصب لكن..
قاطعني وقال لي حق الله حقو ي بتي م منو من العليه ماهر انا ربيتو بيدي عارف انو دة م اسلوبو ابداً من العليهو ي بتي من العليهو انا اقوم امشي...

قلته ليهو اقعد ارتاح شويه،
قال لي لازم امشي،

عدت الأيام وكل يوم بمر أسوأ من التاني ،وماهر حالتو شبه بدت تتراجع ووضعو ماشي يتدهور،م بتكلم معي حتى لو حاولته وم بشوفو كتير بنتظرو من ليل لي ليل،زياد كان بطمني عليهو وبقول لي طول الليل بلعب كورة في الخماسيات م تخافي عليهو انا ومنذر معاه.

...........
اول جلسه في المحكمة اتحددت كانت بعد شهر كنت حاسي الزمن واقف والحياة دي واقفه ،كأنو انا عايش وبتنفس والاوكسجين الباخدو دة باخدو بالسيسي ،اوقات كتيرة بكون نايم بصحى بكتمة نفس بسببها بطلع نص الليل بنزل الشارع عشان اقدر اتنفس،
تخيل فجأة تكتشف انك عايش في وهم وصورة البني ادم الوحيد الإنت معتبرو مكسب في حياتك تهتز في نظرك،بس دة حالي مع عمي الزيني،تقريباً هو البني ادم الوحيد الإحتواني بعد وفاة ابوي وكان بحاول ينتشلني من الأنا فيهو واسي نفس الإيد الكانت بتحاول تنتشلني دي رمتني في الهاويه💔

................
الووو؟
شهد؟
ايوة وعليكم السلام
معاك عمتك مشتهى مرة الزيني عم ماهر
ايوااا اهلين ي عمتو كيفك؟
تمام الحمدلله بتصل على ماهر م برد على تلفونو هو موجود في البيت؟
لا والله م موجود
قالت لي اهااااا
قلته ليها خير ان شاءالله؟
قالت لي والله ي بتي عايزة اقول ليهو انو امو دي جبناها تعبانه في المستشفى
قلته ليها كيف؟مالها وفي اي مستشفى ومتين؟
قالت لي من امس بالليل في مستشفى ال. .

قلته ليها طيب جايه عليكم انا

فصلته منها اتصلته على ماهر م برد اتصلته على زياد اول م فتح الخط
زياد ماهر معاك؟
قال لي لا مالك في شنوو؟
قلته ليهو امو في المستشفى وم لامين فيهو
قال لي اي مستشفى ومالها كمان؟
قلته ليهو م عارفه انا ماشه على المستشفى اسي،

بتزكر م كان عندي ولا جنيه في يدي اللحظه دي،اتصلته على سمر سألتها اذا معاها قروش قالت لي م معي لكن بتصرف ليك عايزة كم؟
قلته ليها اي شي بس ضروري طالعه بيها م عندي قروش وام ماهر في المستشفى م عارفه امشي ليها كيف💔
قالت لي تمام جاياك

م عدت كم دقيقة جات جابت لي 700جنيه،
قلته ليها جبتيها من وين؟
قالت لي عندي صندوق ماسكاه م تركزي قضي بيها غرضك وبعدين يحلها الف حلال 💔

طلعته مشيت المستشفى لقيت عمتو مشتهى وعمو الزيني واقفين،سلمته عليهم قلته ليهم كيفها اسي؟ومالها؟
قالو لي الحمدلله احسن عندها مصران عصبي قام عليها واظن رماها💔بعدها جا زياد،قلته ليهو ماهر وين؟
حاول يتهرب من السؤال لما ضغطته عليهو وقلته ليهو عارف ورفض يجي صح؟
قال لي اتكلمته معاه بس م سمع الكلام ي شهد💔

المساء لما رجعته البيت انتظرتو لمن جا ،جيت اتكلم معاه واعقب عليه اختصرني وقال لي:م تكتري مش انتي مشيتي؟خلاص لحدي هنا وطلع مشى
انا عمري م شوفته قسوة زي القسوة الفي قلب ماهر دي،معقوله دة ماهر نفسو البكون معي حنين داك؟اذا في دعاء مفروض ادعيهو هو اني ادعي انو ربنا م يقسي قلبو علي ويخليني اشوف القسوة دي في يوم والله ممكن اموت😭💔
بقيت امشي المستشفى يومي وهي م بعيدة من ناس امي،وانا م كان معي قروش وم بقدر اقول لي ماهر عايزة قروش في وضع زي دة وانا عارفه انو ما شغال ولا بقدر اشيل منو البطاقه،اتصلته على امي قلته ليها ي امي بطاقه البنك رايحه مني وم قادرة امشي البنك الفترة دي واعمل إجراءات ف محتاجه قروش،قالت لي عايزة كم اجيبهم ليك
كنت خجلانه وخجلانه شديد لأني امي دي لما كنت قاعدة معاها في البيت بخجل اشيل منها قروش ما بالكم لمن اكون في بيتي،ولا كنت عايزاها تفتكر انو ماهر محوجني لي شي او مقصر مني بس مجبورة م عايزة امشي المستشفى ويدي فاضيه،وماهر لو عرف اكيد م حيرضى،وفعلاً جات هي بذات نفسها جابتهم لي لما لاحظت اني مُتحسسه وببرر ليها قالت لي م اديتهم منذر لي منذر عشان كدة ولا كلمتو م تبرري انا وانتي واحد،العربيه بتاعتك زاتها انا م قاعدة اسوقها كتير ولا شغاله بيها قلت احسن أأجرها وبقيت أأجرها وقروشها استفيدي منها واعملي ليك بيها دهب احسن الدنيا م معروفه اليوم الاسود بجي فهمتي؟؟...
.........
لالا اصبر بس والله يطلعو منها زي الشعرة من العجينه ومن اول جلسه كمان ،دليلهم شنو؟مش الهلفوت الجايبنو دة؟م بشهد ليهم ولا اي شي اصبر بس💔

عليك الله ي خالتي بدل تسافري للشيوخ والكلام الفارغ خلينا نشوف لينا محامين ينجضو لينا القضيه دي م تسمعي لي كلام امي دي💔

ي ولد انت شوف المحامين وخليني انا اسافر سفرتي دي اصلاً انا اتكلمته معاه زي م قالت امك قال لي اركبي تعالي طوالي وم بتجيهم عوجه ،ي ولد الزول الأنا ماشه ليهو دة امك معاهو من حفرو البحر م حصل عمل ليها شي وجلا،ياخ انا بعرف زول
👍7😁2
بسافر وبلاقوهم قُطاع طرق بضربوهم رصاص وبنهبوهو،نصحتو بالزول دة وحات اسم الله اداهو حاجه الزول دة قال لي الرصاص البضربوني ليهو انا بقيت بحتو كدة من ملابسي وشي م بجيني،اسي لما حكيت ليهو موضوع امك دة قال لي اختك دي زولتي ومعرفه قديمة تعالي طوالي وشوفي كان م طلعت منها💔

بالصدفه سمعته خالتي بتقول الكلام دة لي خالد ،كنت م مصدقه ابداً موال انو امي قتلت ابوي دة حتى بعد معرفتي بإعترافها قلت اكيد اعترفت تحت ضغط وتخويف بس، اي نعم هي سيئة واي شي بس م لدرجه إنها تقتل ابوي او اي زول تاني بس بعد م سمعته كلام خالتي دة ايقنته تماماً انو فعلاً انو امي وخيلاني عملو كدة وإلا م كاانو لجأو للشيوخ وانا واثقهةانو امي لو صح م حتعمل كدة اصلاً هي بتلجأ ليهم الا عشان تكون عايزة تأذي او عايزة تعمل شي غلط ،أسوأ شي في الحياة ممكن يحصل ليك انو تترمي في اسرة زي دي،الناس دي اعتمادها على الشياطين والفُقرة اكتر من اعتمادها على ربنا ودة إن دل بدل على انو الانسان دة م نضيف،انسان م عندو يقين ودة براهو سبب كافي بي انو يحولك لي زول عبد للشيطان،والمشكله خالد اخوي معمول لي غسيل مخ رسمي ومصدق انو امي م قتلت ولا شي،م قله إيمان في ربنا وقدراتو لكن انا واثقه انو امي ياما دمرت ناس وصنعت المجد بالزول الاسي ماشه ليهو خالتي دة،لأنو دة من عبدة الشياطين يعني م بشتغل اي شغل واذا خالتي فعلاً وصلتو يبقى امي استغفر الله العظيم حتطلع منها زي الشعرة من العجين...

بعد مرور اسبوع

السلام عليكم شهد
إيليڤ اهلين وعليكم السلام اتفضلي،
براك ولا ماهر موجود؟
ايوة براي اتفضلي ادخلي

جيه إيليڤ كانت مفاجأة واستغربته شديد لأني حاساها م منطقيه خصوصاً انها سألت من وجود ماهر كأنها حابه تتأكد من عدم وجودو قلته لنفسي ي ربي عايزاني اقول لي ماهر يتخلى عن القضيه ويقفلها؟وشها كان شاحب وحزين بشكل مُرهق للنظر💔

قلته ليها اتفضلي بعد م قعدت عايزة امشي على المطبخ قالت لي لأ تعالي تعالي م عايزة شي انا عايزاك في كلمتين ضروري بس

هنا انا قلبي عمل شحح
قلته ليها خير؟
قالت لي اقعدي كدة،
قعدت قلته ليها خير؟
سكتت مسافه وهي بتعاين لي يديها وانا بعاين ليها ودموعها جاريه
قلته ليها إيليڤ ؟؟؟!
مسحت دموعها قالت لي عايني انا م عارفه اذا حتفهميني او تصدقيني او لأ بس انا حأقول ليك العندي
قلته ليها احكي طيب؟
قالت لي حصل لقيتي ليك زول بقيف ضد امو؟
هزيت ليها راسي بمعنى لأ،
قالت لي في حالتي دي اكيد انا مفروض اكون مع طلعه امي من السجن وم تتعاقب
بقيت ساكته وبعاين ليها،سكتت ومسحت دموعها الما عايزة تقيف،اخدت نفس عميق وقالت لي
قالت لي عايني انا امي دي بتاعت فُقرة تمام؟
قلته ليها فُقرة؟
قالت لي يعني شيوخ بعملو سحر والطلاسم دي للناس وبيأذوهم،وامي ياما أذت ناس بواسطه الناس دي اصلاً هي حياتها كلها ممشياها بالناس دي ،

في قلبي قلته دي شنو السذاجه دي؟
كملت كلامها ب"واسي خالتي مسافرة عشان تعمل حاجه تخليهم يطلعو من القضيه دي كلها زي الشعرة من العجين انا عارفه انو م منطقي وم بتصدق وخيالي بالنسبه ليك ويمكن تكوني م مقتنعه بالحجات دي بس صدقيني ي شهد خالتي لو سافرت وجات راجعه م بس امي وخيلاني حيطلعو من القضيه دي وكمان ماهر م حيسلم لأنهم ماشسن اساساً عشان يعملو ليهو شي ويمكن يجننوهو ويخلوهو يلقط اكياس من الشارع زي م عملو في امو

اموو؟؟
بقيت اعاين ليها وانا راسي كلو استفهامات

لساني حسيتو تقيل وبقيت اطلع الكلام حرف حرف،قلته ليها
ك ك كيف يعني عملو في امو؟
سكتت
قلته ليها إيليڤ؟؟؟
قالت لي أمي عملت لي ام ماهر شي بكتبوه عشان يجننو بيهو الناس ويشتتوهم سحر إسمو سُفلي،والكلام دة م من الليله ولا من امبارح من اول م ابوي اتزوج ام ماهر،يعني قبل م يتزوجها هي زاتها وقبل م نحن نجي حتى،،عملت ليها السحر دة حتى إتزوجت ابوي ،انا م حصل شُفته ام ماهر لكن حسب م بسمع عنها من امي إنها عامله زي المجنونه و...

فجأة جرس الباب ضرب اتخلعت ووقفت على حيلها قالت لي دة ماهر؟
قلته ليها م عارفه اقعدي،
قالت لي لا انا ماشه المهم انا جيت اكلمك عشان ...
تاني الجرس ضرب،
قلته ليها دقيقه،مشيت فتحته الباب لقيتها سمر،
قالت لي شهد كيفك؟
قلته ليها تمام اتفضلي جات داخله إيليڤ قالت لي انا امشي
قلته ليها خليك موتمشي ماشه وين؟
قالت لي ماشه اتأخرته انا اساساً ،
سمر قالت ليها كيفك؟
إيليڤ قالت ليها الحمدلله وعلى طول مشت على الباب،لحقتها قلته ليها إيليڤ استني شويه ياخي،قالت لي على مشيه لأنو راكان وازاد براهم في البيت يلا مع السلامه وطلعت خلتني متجمدة في مكاني وبحاول استوعب الكلام القالتو دة...

..............

قلبي اكلني شديد من موضوع سفرة خالتي دة وضميري بقى مأنبني،يعني امي دي أذت الناس واسرفت في الحاجه دي وانا خوفي م من طلعتها من القضيه دي خوفي بعد طلوعها ،امي م من النوع الضميرو صاحي عشان يأنبو لالا لو ضميرها بأنبها جد كان أنبها وصحى بعد القلتو ليها في المستشفى،ومتأكدة انو خالتي م ماشه
👍51
عشان تطلعهم من السجن وبس لا هم اكيد حيضاعفو الحاجه لأنو حقدهم تجاه ماهر زاد وحيضروه، وم حيضروه براهو الحاجه دي لو اتعملت لي ماهر حتطول كل الحواليه،علشان كدة م لقيت قدامي غير اني امشي احكي لي شهد بس هل انا قلته الكلام لي زول مؤهل لي انو يستوعبو ويصدقو وم يعتبرو خرافات؟عشان معظم الناس بتفتكر كدة حتى انا كنت بقول كدة بس عمايل امي اقنعتني بس هل شهد حتقتنع بكدة؟؟

........
صراحه اعتبرته كلام إيليڤ سذاجه وهضربه ،حتى وانا راجعه من الباب قلته لنفسي عليك الله شيخ شنو البخلي زول دخل السجن واعترف بجريمتو يطلع من السجن دة شنو الهبل دة؟وهم اكيد يخخخخخ ،مشيت على سمر ،قالت لي دي منووو؟
قلته ليها إيليڤ أخت ماهر
قالت لي ماهر عندو اخت؟م حصل حكيتي لي عنها ساكنه وين و...الخ

م بقدر اكذب انو كلام إيليڤ رغم تكذيبي ليهو انطبع في عقلي،من جواي بقيت اسأل نفسي وارد واقول ياخ اه مستحيل دة كلام م منطقي،بتذكر اليوم دة شلته الليل بتقلب و بفكر والموضوع دة اصلاً م طلع لي من بالي،شلته اللابتوب وفتحته الايميل عشان اشوف لو في شغل اشتغل واشغل بالي بس برضو لقيت نفسي م قادرة اركز ابداً،وماهر م جا،بلعته لي حبه مسكن بدون اي مناسبه او الم ،صحيت بدري لقيت ماهر نايم جمبي،بقيت اعاين ليهو ولملامح وشو الملانه الحزن وهموم حتى في النوم متضايق ومهمو وحواجبو داخله في بعض ولحيتو بقت كتيرة وعندو عرق في نص جبهتو م بظهر الا لما يكون متضايق ووشو هزيل وضعف ،قلبي وجعني وانا بعاين ليه كدة يعني بس لو يقعد ويفضفض لي هو حاسي بشنو،نفسي يخليني اخفف عنو ويشاركني وجعو بدل م هو طول الوقت جاري ومتهرب مني كدة،بقول لي بكفيني وجودك في حياتي بس انا م عايزة كدة عايزاه يشاركني ويفهمني يعني جد انا حاسه نفسي كأني فاظه في البيت ،بشاركني اللحظات السمحه واللحظات السيئه بعيشها براه وللأسف دي ضريبه انك تعرسي ليك راجل كتوم💔

طلعته نضفته البيت كلو وغسلته عدتي وكان عندي وساخه في السله شلتها عايزة اطلعها برة جمب الباب،لاقيت خالتو نعمة،
قالت لي شهد بتي
قلته ليها اهلين خالتو كيفك؟
قالت لي تمام الحمدلله انتي كيفك ان شاءالله طيبه ي بتي؟
قلته ليها الحمدلله،بطبيعه حالها لما تلقاني بتوقفني وبنتونس في الباب مسافه وتشبكني فلان فعل وفلان ترك م بتخلي لي شي حصل معاها م بتحكي لي ،اثناء م هي بتتونس معي فجأة خطر على بالي كلام إيليڤ،وكلمة سُفلي دي لسه كنت واقفه لي وم قادرة اتخطاها،
فجاة لقيت نفسي بقول ليها خالتو عايزة اسالك من حاجه،
قالت لي اها ي بتي قولي ،
عاينته في الشقه قلت ماهر يمكن يصحى او كدة،قلته ليها دقيقة جريت باب الشقه شويه وجيت عليها في شقتهم قالت لي ادخلي شكلو سؤال خصوصي ،دخلته قعدتني في الهول،قالت لي دقيقة امشي ا...
قلته ليها لا م تتعبي نفسك تعالي،
جات قالت لي اتفضلي ي بتي مالك زي المحتارة الله لا حيرك في الدنيا دي
قلته ليها امممم م عارفه اقول ليك شنوو؟
ضحكت قالت لي مالك سؤال حق بنات صغار يعني؟
هزيت ليها راسي بمعنى لأ،
قالت لي اها شنو ؟هي مرة فضوليه صراحه ههه
قلته ليها اممممم ي خالتو في حاجه اسمها سُفلي؟
قالت لي سُفلي؟ دة شنو ؟
قلته ليها اممممم انا زاتي بسأل فيك
قالت لي انتي القالو ليك منو؟
قلته ليها قالتو لي واحدة قالت انو دة نوع من انواع السحر ولا حاجه ك...
قبل م اتم كلامي قالت لي الليله ووووووووووووووووووب لعلها قصدك السُفلي حق الفُقرة؟ وختت يدها في راسها

هجمتني ردة فعلها طبعاً بقيت اعاين ليها مخلوعه قلته ليها امممممممم اي تقريباً،
قالت لي مالك بتسألي منو؟م يكون معمول ليك كُر علي ي بتي في عمرك دة العملو ليك منو وووووبعلي من الحُساد ..
قلته ليها بسرعه لالا ي خالتو م معمول لي بس في واحدة حكت لي عنو وانا م فهمته معناهو شنو وهو بعمل شنو اساساً بسال فضول ساي

قالت لي دي منو المسلطه السألتك منو دي؟م تكون واحدة حقودة وقلبها كعب ؟لو م مباريه الحجات دي م كان عرفتو،
قلته ليها ههههه لا ي خالتو هي سمعت بيهو سمع وحكت لي عنو وانا حبيت اعرف عنو بس م اكتر،
قالت لي ايواااا لا كان كدي معليش خلعتيني ي بتي لكن طالما دايرة تعرفي السُفلي دة شنو شلاقه وعرفه ساي خليني النحكي ليك عنو
السحر السُفلي دة ي بتي والعياذو بالله من الشيطان الرجيم عبارة
ﻫﻮ ﺳﺤﺮ بعملوهو الناس الحاقدين القلوبهم سوداء وقلوبهم معذباهم عشان يضرو بيهو ناس مساكين ، الﺿﺮﺭة زي انهم يخلوهم يمرضو ﺃﻭيقتلوهم بالعذاب البسببو السحر دة او يجننوهم او حتى يفرقو بيهو ناس علاقتهم حلوة مع بعض او يفرقو بيهو اتنين ويشتتوهم والحاجه دي بتشمل كل ﻭﺳﺎﺋﻞ ﺍﻟﺴﺤﺮ طبعاً لكن جدي زمان كانت بقول لينا اكتر حاجه بتنجح السحر دة ﺍﻟﻤﻮﺍﺩ ﺍﻟﻨﺠﺴﺔ او قطع ﺃﺟﺰﺍﺀ ﻣﻦ ﺣﻴﻮﺍﻧﺎﺕ ﻭ ﻧﺒﺎﺗﺎﺕ ﺿﺎﺭﺓ،عشان بعملو بيهو عزاﻳﻢ ﻣﻬﻠﻜﺔ .. ﻭ ﻣﻴﺰﺗﻪ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﻗﻮﻳﺎ ﺃﻧﻪ ﻳﺘﻌﺪﻯ ﺇﻟﻰ ﺍﻷﺷﺨﺎﺹ ﺣﻮﻝ ﺍﻟﻤﺴﺤﻮﺭ ﺑﺎﻟﻀﺮﺭ،
كملت كلامها ب الحاجات البعملو بيها السحر دة والعياذ بالله منو ﺍﻧﻪ بشيلو ﺟﺰﺀ ﻣﻦ ﻣﻼﺑﺲ ﺍﻭ ﺷﻌﺮ ﺍﻭ ﺍ
👍62
ﻇﺎﻓﺮ ﺍﻟزول العايزين يعملو ليهو السحر دة واحياناً لو مرة بكونو عايزين دم النجاسه برضو المهم ي حليلها م بتكون عارفه الراجيها من السحر دة ،جدي طبعاً الله يرحمه كان شيخ وبعالج لكن بعالج بالقرءان والرقيه م بعمل حجات تضر لكن بعدو عليهو ناس معمول ليهم السحر دة كان بقول لينا انو في السحر دة بتم تﺴﻠﻴﻂ ﻛﺒﺎﺭ ﻣﺮﺩﺓ ﺍﻟﺸﻴﺎﻃﻴﻦ ﻋﻠﻲ ﺍلبني أدم عشان يأذوه في جسمو ﻭقروشو ﻭﻋﻼﻗﺎتو مع اسرتو والحواليه ﻭﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ،بخلوه زول هلفوت ﻣﺘﻮﺗﺮ دايم ﺑﺪﻭﻥ ﺳﺒﺐ ﺣﺘﻲ بتحول لي زول مُنعزل وبعيد من الناس زي المجنون وببقى زول كسلان شديد وببكره الناس كراهيه عماء وبتبدأ تظهر ليهو ﻭﺍﻳﻀﺎ ﺍﻣﺮﺍﺽ ﻏﺮﻳﺒﺔ ‏( م عندها اي ﺗﻔﺴﻴﺮ ﻃﺒﻲ ‏) .الزول دة ببقى بمرض بس يجرو بيهو دكاترة العالم ديل كلهم م بلقو ليهو اي مرض بس زول وبمرض،ﻭبتبدأ تظهر ليهو هلاويس ﺍﺣﻼﻡ ﻣﺨﻴﻔﺔ وبحلم بحشرات وحيوانات واحياناً بحلم بناس بعذبوهم عذاب الله اكبر في جسمهم وبحس انو الحاجه دي بتتعمل ليهو هو وبصحى تعبان شديد من الحاجه دي وبتعمل ليهو خلل في يومو واليوم البعدو وهكذا وطبعاً النوع دة من السحر م بفكو الا العملو يعني لو في زول معمول ليه والشيخ العمل الحاجه دي مات يحتسب نفسو شهيد بس لأنو حيتعذب في الدنيا دي لمن ربنا يقبض روحو حسبي الله ونعم الوكيل غايتو ولسسه في كلام كتير عنو دة بسيط من كتير انا قلتو ليك ي بتي والله المستعان غايتو ربنا يحفظنا من شرور خلقو الما برحمو...

..................

#ملحوظه_عن_السِحر "السُفلي""اقروها"

*ﺍﻧﻮﺍﻉ ﺍﻟﺴﺤﺮ ﺍﻟﺴﻔﻠﻲ
.ﻫﺬﻩ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺆﺷﺮﺍﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﺴﺎﻋﺪﻙ ﻋﻠﻰ ﺗﻔﻬﻢ ﻭﺿﻌﻚ
‏( ﺍﻟﻤﺮﺍﺣﻞ ﺍﻻﻭﻟﻰ ﻣﻦ ‏( ﺍﻟﺴﺤﺮ ﺍﻟﺴﻔﻠﻲ ﺍﻭ ﻣﺲ ﺭﻭﺣﻲ
ﻋﺪﻡ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﺍﻟﻤﺮﻳﺢ - ﺍﻹﺭﻫﺎﻕ ﻭﻧﻘﺺ ﺍﻟﻄﺎﻗﺔ ﻷﺩﺍﺀ ﺍﻷﻧﺸﻄﺔ ﺍﻟﻴﻮﻣﻴﺔ - ﻟﺪﻳﻚ ﺧﻮﻑ - ﺍﻟﻼﻣﺒﺎﻻﻩ ﺑﺎﻟﺤﻴﺎﺓ - ﺍﻟﻴﺄﺱ - ﺍﻧﺖ ﻣﻐﻀﺐ ﺩﻭﻥ ﺳﺒﺐ - ﺍﻻﻛﺘﺌﺎﺏ ﺍﻟﺤﺎﺩ - ﺟﻔﺎﻑ ﺍﻟﺤﻠﻖ ﻟﻴﻶ ﻓﻲ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺤﺎﻻﺕ - ﺍﻹﺣﺴﺎﺱ ﺍﻟﻤﻔﺎﺟﺊ ﺑﺎﻟﺒﺮﻭﺩﺓ ﺛﻢ ﺑﺎﻟﺤﺮﺍﺭﺓ - ﺍﻹﺣﺴﺎﺱ ﺑﺎﻟﺸﺪﺓ ‏( ﺍﻟﻘﺒﺾ ‏) ﺣﻮﻝ ﺍﺟﺰﺍﺀ ﺍﻟﺠﺴﻢ - ﺍﻟﻨﺴﻴﺎﻥ - ﺩﺧﻮﻟﻚ ﺍﻟﻰ ﻋﺎﻟﻢ ﺍﻟﺤﻠﻢ ﻣﺴﺪﻭﺩ ﻭﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﻟﻚ ﺗﺬﻛﺮ ﺃﻱ ﺣﻠﻢ ﻋﻨﺪ ﺇﺳﺘﻴﻘﺎﻇﻚ - ﻣﻌﺎﻧﺎﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻇﻴﻔﺔ - ﺳﻠﻮﻙ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﻼﻋﻘﻼﻧﻲ ﺗﺠﺎﻫﻚ - ﻋﻮﺍﺋﻖ ﺃﻣﺎﻡ ﺗﺪﻓﻖ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ - ﺍﻹﺣﺴﺎﺱ ﺑﺄﻥ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺣﻮﻟﻚ ﻣﻦ ﺟﻦ ﺃﻭ ﺇﻧﺲ ﺃﻧﻬﻢ ﺟﻨﻮﺩ ﺍﻟﺴﺤﺮ - ﺍﻟﻀﻴﻖ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺪﺭ ﻭﺧﺼﺘﺎً ﺑﻌﺪ ﺻﻼﺓ ﺍﻟﻌﺼﺮ ﻭﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﻷﻥ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻧﺘﺸﺮ ﺍﻟﺸﻴﺎﻃﻴﻦ - ﺷﻌﻮﺭ ﺍﻟﻤﺮﻳﺾ ﺑﺸﻲﺀ ﻳﺘﺤﺮﻙ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺴﺪ ﻛﺄﻥ ﺷﻲﺀ ﻳﺮﺩ ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ . ﻭﻟﻜﻦ ﻻ ﻳﺴﺘﻄﻴﻊ
. ﻫﻨﺎﻙ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻻﻋﺮﺍﺽ ﻭﻫﺬﺍ ﻛﻠﻪ ﻳﺘﻮﻗﻒ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﺔ ﻭﻋﻲ ﺍﻟﻀﺤﻴﻪ ﻭﻋﻠﻰ ﻧﻮﻉ ﺍﻟﺮﻭﺡ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺆﺛﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻀﺤﻴﻪ
ﺍﻟﺴﺤﺮ ﺍﻟﺴﻔﻠﻲ ﻭﺍﻋﺮﺍﺿﻪ
ﻓﻬﺬﻩ ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ﻳﻜﻮﻥ ﻧﻮﻉ ﺍﻟﺠﻨﻰ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻄﺒﻖ ﻃﻠﺐ ﺍﻟﺴﺤﺮ ﻣﻦ ﻧﻮﻉ ﺍﻟﻐﻮﻝ، ﻗﻴﻞ ﻳﺎﺭﺳﻮﻝ ﺍ?
👍3
البوست دة تمامة لحلقه #ذات_عناق41 علشان الحلقه طويله م نزلت كلها

#ملحوظه_عن_السِحر "السُفلي""اقروها"

*ﺍﻧﻮﺍﻉ ﺍﻟﺴﺤﺮ ﺍﻟﺴﻔﻠﻲ
.ﻫﺬﻩ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺆﺷﺮﺍﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﺴﺎﻋﺪﻙ ﻋﻠﻰ ﺗﻔﻬﻢ ﻭﺿﻌﻚ
‏( ﺍﻟﻤﺮﺍﺣﻞ ﺍﻻﻭﻟﻰ ﻣﻦ ‏( ﺍﻟﺴﺤﺮ ﺍﻟﺴﻔﻠﻲ ﺍﻭ ﻣﺲ ﺭﻭﺣﻲ
ﻋﺪﻡ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﺍﻟﻤﺮﻳﺢ - ﺍﻹﺭﻫﺎﻕ ﻭﻧﻘﺺ ﺍﻟﻄﺎﻗﺔ ﻷﺩﺍﺀ ﺍﻷﻧﺸﻄﺔ ﺍﻟﻴﻮﻣﻴﺔ - ﻟﺪﻳﻚ ﺧﻮﻑ - ﺍﻟﻼﻣﺒﺎﻻﻩ ﺑﺎﻟﺤﻴﺎﺓ - ﺍﻟﻴﺄﺱ - ﺍﻧﺖ ﻣﻐﻀﺐ ﺩﻭﻥ ﺳﺒﺐ - ﺍﻻﻛﺘﺌﺎﺏ ﺍﻟﺤﺎﺩ - ﺟﻔﺎﻑ ﺍﻟﺤﻠﻖ ﻟﻴﻶ ﻓﻲ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺤﺎﻻﺕ - ﺍﻹﺣﺴﺎﺱ ﺍﻟﻤﻔﺎﺟﺊ ﺑﺎﻟﺒﺮﻭﺩﺓ ﺛﻢ ﺑﺎﻟﺤﺮﺍﺭﺓ - ﺍﻹﺣﺴﺎﺱ ﺑﺎﻟﺸﺪﺓ ‏( ﺍﻟﻘﺒﺾ ‏) ﺣﻮﻝ ﺍﺟﺰﺍﺀ ﺍﻟﺠﺴﻢ - ﺍﻟﻨﺴﻴﺎﻥ - ﺩﺧﻮﻟﻚ ﺍﻟﻰ ﻋﺎﻟﻢ ﺍﻟﺤﻠﻢ ﻣﺴﺪﻭﺩ ﻭﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﻟﻚ ﺗﺬﻛﺮ ﺃﻱ ﺣﻠﻢ ﻋﻨﺪ ﺇﺳﺘﻴﻘﺎﻇﻚ - ﻣﻌﺎﻧﺎﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻇﻴﻔﺔ - ﺳﻠﻮﻙ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﻼﻋﻘﻼﻧﻲ ﺗﺠﺎﻫﻚ - ﻋﻮﺍﺋﻖ ﺃﻣﺎﻡ ﺗﺪﻓﻖ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ - ﺍﻹﺣﺴﺎﺱ ﺑﺄﻥ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺣﻮﻟﻚ ﻣﻦ ﺟﻦ ﺃﻭ ﺇﻧﺲ ﺃﻧﻬﻢ ﺟﻨﻮﺩ ﺍﻟﺴﺤﺮ - ﺍﻟﻀﻴﻖ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺪﺭ ﻭﺧﺼﺘﺎً ﺑﻌﺪ ﺻﻼﺓ ﺍﻟﻌﺼﺮ ﻭﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﻷﻥ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻧﺘﺸﺮ ﺍﻟﺸﻴﺎﻃﻴﻦ - ﺷﻌﻮﺭ ﺍﻟﻤﺮﻳﺾ ﺑﺸﻲﺀ ﻳﺘﺤﺮﻙ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺴﺪ ﻛﺄﻥ ﺷﻲﺀ ﻳﺮﺩ ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ . ﻭﻟﻜﻦ ﻻ ﻳﺴﺘﻄﻴﻊ
. ﻫﻨﺎﻙ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻻﻋﺮﺍﺽ ﻭﻫﺬﺍ ﻛﻠﻪ ﻳﺘﻮﻗﻒ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﺔ ﻭﻋﻲ ﺍﻟﻀﺤﻴﻪ ﻭﻋﻠﻰ ﻧﻮﻉ ﺍﻟﺮﻭﺡ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺆﺛﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻀﺤﻴﻪ
ﺍﻟﺴﺤﺮ ﺍﻟﺴﻔﻠﻲ ﻭﺍﻋﺮﺍﺿﻪ
ﻓﻬﺬﻩ ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ﻳﻜﻮﻥ ﻧﻮﻉ ﺍﻟﺠﻨﻰ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻄﺒﻖ ﻃﻠﺐ ﺍﻟﺴﺤﺮ ﻣﻦ ﻧﻮﻉ ﺍﻟﻐﻮﻝ، ﻗﻴﻞ ﻳﺎﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻣﺎ ﺍﻟﻐﻴﻼﻥ، ﻗﺎﻝ ﺳﺤﺮﺓ ﺍﻟﺠﻦ .
ﭐﻱ ﺃﻥ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺠﻨﻲ ﻟﺪﻳﻪ ﻗﺪﺭﺓ ﻋﻤﻞ ﺍﻟﺴﺤﺮ، ﻭﻻ ﻳﻀﻬﺮ ﻭﺟﻮﺩﻩ ﻓﻲ ﺟﺴﻢ ﺍﻟﻤﺴﺤﻮﺭ، ﺇﻻ ﻋﻨﺪ ﻗﺮﺍﺀﺓ ﺍﻟﻘﺮﺃﻥ ﻭﻗﺖ ﻃﻮﻳﻞ ﻓﺘﺮﻯ ﺍﻟﻤﺴﺤﻮﻝ ﻳﻀﺤﻚ، ﺃﻱ ﺃﻥ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﻳﺘﺄﻟﻢ ﻓﻴﻀﻬﺮ ﻋﻮﺽ ﺻﺮﺍﻍ، ﺍﻟﻀﺤﻚ، ﻭﻛﺬﺍﻟﻚ ﺃﻧﻪ ﻳﺴﺤﺮ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺑﺠﻮﺍﺭ ﺍﻟﻀﺤﻴﺔ ﻟﻴﺴﺎﻋﺪﻭﻉ ﻋﻠﻲ ﺇﺩﺭﺍﺭﻩ ﺩﻭﻥ ﻋﻠﻤﻬﻢ،
.. ﻭﻛﺬﺍﻟﻚ ﻳﻘﻮﻡ ﺑﺘﺠﺪﻳﺪ ﺍﻟﺴﺤﺮ
ﻣﺎ ﻫﻮ ﺧﺎﺩﻡ ﺍﻟﺴﺤﺮ ﺍﻟﺴﻔﻠﻲ
ﻓﺨﺎﺩﻡ ﺍﻟﺴﺤﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻐﺎﻟﺐ ﻻﻳﺪﺧﻞ ﺍﻟﺠﺴﺪ ﻭﻳﺨﺪﻡ ﺍﻟﺴﺤﺮ ﺑﺮﻏﺒﺔ ﻓﻴﺘﻢ ﺭﺑﻄﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺴﺪ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﺴﺤﺮ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻲ ﺍﻱ ﺍﻟﺴﺤﺮ ﺍﻟﻤﺪﻓﻮﻥ، ﻭﻳﺮﺑﻂ ﺍﻟﺠﻨﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺴﺪ ﺣﺘﻲ ﻻ ﻳﺘﻤﻜﻦ ﻣﻦ ﺧﺮﻭﺝ ﺃﻭ ﻳﻜﻮﻥ ﻟﻪ ﺧﺪﺍﻡ ﺍﻟﺴﺤﺮ ﻓﻲ ﺧﺎﺭﺝ ﻻ ﻳﻤﻜﻨﻮﻧﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ ﻭﺇﺫﺍ ﺧﺮﺝ ﻗﺘﻠﻮﻩ ﻭﻫﺬﺍ ﻳﻤﺮ ﻋﻠﻲ . ﺍﻟﺮﻗﻴﺔ ﻛﺜﻴﺮﺍً ﺗﺮﻱ ﺍﻟﺠﻨﻲ ﺇﺫﺍ ﺃﺭﺩ ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ ﻳﺸﺘﻜﻲ ﻟﻚ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺪﺍﻡ ﻓﻲ ﺍﻟﺨﺎﺭﺝ ﻳﻘﻮﻝ ﻟﻮ ﺍﺧﺮﺝ ﻳﻘﺘﻠﻮﻧﻨﻲ
ﻓﻴﺘﺤﻜﻢ ﺑﻌﻘﻞ ﺍﻟﻤﺴﺤﻮﺭ ﻭﻓﻜﺮﻩ ﻭﻛﻞ ﺷﻴﺊ، ﺑﺈﺧﺘﺼﺎﺭ ﺗﻼﺣﺾ ﺃﻧﻪ ﻣﺰﺩﻭﺝ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ، ﺇﺫﺍ ﺿﻌﻒ ﺇﻳﻤﺎﻧﻪ ﺗﺮﻯ ﺷﺨﺼﻴﺔ ﻭﺃﻓﻜﺎﺭ ﺷﻴﻄﺎﻧﻴﺔ، ﻭﺇﺫﺍ ﻗﻮﻱ ﺇﻳﻤﺎﻧﻪ ﻭﺣﺼﻦ ﻧﻔﺴﻪ ﺟﻴﺪﺍ ﺗﺮﻯ ﻓﻴﻪ ﻃﺒﺎﻋﻪ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ، ﻣﺜﺎﻝ ﺃﺧﺮ ﺗﺨﻴﻞ ﺃﻥ ﺟﺴﻢ ﻭﺍﺣﺪ ﻓﻴﻪ ﺭﻭﺣﻴﻦ، ﺇﺫﻥ ﺭﻭﺣﻴﻦ ﻓﻲ ﻋﻘﻞ ﻭﺍﺣﺪ، ﻓﻔﻲ ﺑﻌﺾ ﺍﻷﺣﻴﺎﻥ ﻳﺮﻯ ﺃﻧﻪ ﻳﺸﺘﻬﻲ ﻓﻌﻞ ﺍﻟﻤﻌﺎﺻﻲ ﻭﻻﻛﻨﻪ ﻟﻴﺲ ﻫﻮ ﺑﻞ ﺭﻭﺡ ﺍﻟﺨﺒﻴﺚ، ﻓﺄﻱ ﻓﻜﺮ ﺃﻭ ﺷﻬﻮﺓ ﺃﻭ ﻧﻈﺮﺓ ﺃﻭ ﻧﻴﺔ ﺧﺒﻴﺜﺔ ﺗﻌﻠﻢ ﺃﻧﻪ ﻟﻴﺲﺍﻟﻤﺴﺤور ﺑﻞ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﺍﻟﺨﺒﻴﺚ، ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻤﺴﺘﻌﺎﻥ
ﺍﻟﺴﺤﺮ ﺍﻟﺴﻔﻠﻲ ﻭﺍﻋﺮﺍﺿﻪ ﺍﻻﻋﺮﺍﺽ
ﻟﻠﺴﺤﺮ ﺍﻟﺴﻔﻠﻲ
1 ـ ﻳﺪﻓﻊ ﺍﻟﻤﺮﻳﺾ ﺇﻟﻰ ﺗﺮﻙ ﺍﻟﻄﺎﻋﺎﺕ ﻭﺗﺒﺪﻝ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻤﻌﺎﺻﻲ
2 ـ ﻳﺪﻓﻊ ﺍﻟﻤﺮﻳﺾ ﺇﻟﻲ ﺍﻟﺘﺸﻜﻴﻚ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﻘﻴﺪﺓ ﻭﺭﺑﻤﺎ ﻣﺤﺒﺔ ﻋﻘﻴﺪﺓ ﺩﻳﺎﻧﺔ ﺃﺧﺮﻱ ‏( ﻛﺎﻟﻨﺼﺮﺍﻧﻴﺔ ﻭﻗﺮﺍﺀﺓ ﻛﺘﺒﻬﻢ ﻭﻣﺤﺒﺔ ﺍﻟﺼﻠﻴﺐ ـ ﻭﺍﻟﺘﻮﺭﺍﺓ ـ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﻭﺗﻌﻈﻴﻤﻬﺎ ‏)
ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺐ ﺩﻳﺎﻧﺘﻪ ﺃﻭ ﺍﻹﻟﺤﺎﺩ ﺍﻟﺒﻮﺍﺡ .
3 ـ ﻳﺪﻓﻊ ﺍﻟﻤﺮﻳﺾ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻨﺠﺎﺳﺎﺕ ﻣﺜﻞ
‏( ﺍﻟﻌﺎﺩﺓ ﺍﻟﺴﺮﻳﺔ ـ ﺍﻟﺰﻧﺎ ـ ﺍﻟﻠﻮﺍﻁ ـ ﺍﻟﺸﺬﻭﺫ ـ ﺷﺮﺏ ﺍﻟﺨﻤﺮ ـ ﺳﺐ ﺍﻟﺪﻳﻦ ‏)
ﺃﻱ ﺃﻣﺮ ﻓﻴﻪ ﻣﺨﺎﻟﻔﺔ ﻟﻠﻪ ﻭﺭﺳﻮﻟﻪ ﻳﺤﺒﻪ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﺍﻟﻠﻌﻴﻦ ﻓﺒﻬﺬﻩ ﺍﻷﻓﻌﺎﻝ ﻳﺘﻘﻮﻯ ﻭﻳﺰﺩﺍﺩ ﺗﺤﻜﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﻳﺾ
4 ـ ﻳﻨﻔﺬ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺠﻨﻲ ﻣﺎ ﻃﻠﺒﻪ ﺍﻟﺴﺎﺣﺮ ﺑﺤﺬﺍﻓﻴﺮﻩ
5 ـ ﺍﻟﻤﺮﻳﺾ ﻳﺮﻯ ﺃﻧﻪ ﻭﺳﻂ ﺩﻭﺭﺍﺕ ﻣﻴﺎﻩ ﻗﺬﺭﺓ ـ ﻭﺳﻂ ﻭﺳﺎﺧﺎﺕ ﻭﻧﺠﺎﺳﺎﺕ ـ ﻭﺳﻂ ﻣﺮﺍﺑﺾ ﻟﻠﺤﻴﻮﺍﻧﺎﺕ
ﺃﻥ ﺍﻗﺪﺍﻣﻪ ﺃﺻﺎﺑﻬﺎ ﻧﺠﺎﺳﺎﺕ ـ ﻳﺮﻯ ﺩﻣﺎﺀ ﻛﺜﻴﺮﺓ ـ ﺃﻭ ﻳﺘﻘﺊ ﺩﻡ ‏)
6 ـ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺮﺿﻰ ﻳﺸﻢ ﺭﺍﺋﺤﺔ ﻛﺮﻳﻬﺔ ﺣﻮﻟﻪ ﺃﻭ ﻳﺸﻤﻬﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﻤﻘﺮﺑﻴﻦ ﻣﻨﻪ .
7 ـ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺠﻨﻲ ﻳﻜﺮﻩ ﺭﺍﺋﺤﺔ ﺍﻟﻤﺴﻚ ﻭﺍﻟﻄﻴﺐ ﻋﺎﻣﺔ ﻭﻳﺘﺄﺫﻯ ﻣﻨﻬﺎ .
8 ـ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻠﻤﺮﺿﻰ ﺿﻌﻴﻔﻲ ﺍﻟﻄﺎﻋﺔ ﻳﺆﺛﺮﻓﻴﻬﻢ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺷﺪﻳﺪ ﻭﻳﺘﺤﻜﻢ ﻓﻴﻬﻢ ﻭﻓﻲ ﺗﺼﺮﻓﺎﺗﻬﻢ
9 ـ ﻳﺆﺛﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺮﻳﺾ ﺑﺈﻳﺤﺎﺀ ﺍﻷﻓﻜﺎﺭ ﻭﺍﻟﺘﺤﻜﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺼﺮﻓﺎﺕ ﺳﺮﻳﻌﺎ ﺣﺘﻰ ﺗﺘﻢ ﺍﻟﻤﻬﻤﺔ
ﻓﺘﺠﺪ ﻣﺮﻳﺾ ﺣﺎﻟﺘﻪ ﺍﻟﺼﺤﻴﺔ ﺗﺘﺪﻫﻮﺭ ﺑﺸﻜﻞ ﺳﺮﻳﻊ ‏( ﺳﺤﺮ ﻣﺮﺽ ‏)
ﺍﺳﺮﺓ ﺗﺘﻢ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ ﻭﺍﻟﻔﺮﻗﺔ ﻭﺍﻟﻄﻼﻕ ﺑﺸﻜﻞ ﻻ ﻳﺼﺪﻕ ‏( ﺳﺤﺮ ﺗﻔﺮﻳﻖ ‏)
10 ـ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﺤﻀﻮﺭﻩ ﻣﻨﻬﻢ ﻣﻦ ﻳﺤﻀﺮ ﺑﺠﺮﺃﺓ ﻭﻗﻮﺓ ﻭﻣﻨﻬﻢ ﺍﻟﺨﺒﻴﺚ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺨﻔﻲ ﻧﻔﺴﻪ ﻭﻏﺎﻟﺒﺎ ﻣﻦ ﻳﺤﻀﺮ ﻣﻨﻬﻢ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻭﻣﻨﻬﻢ ﺍﻟﻄﻴﺎﺭ .
ﺍﻟﺴﺤﺮ ﺍﻷﺳﻮﺩ ﻟﻐﻮﻳﺎ ﻛﻠﻤﺔ ﻭﺍﻓﺪﺓ ﻋﻠﻴﻨﺎ
ﻭﻫﻲ ﺗﻌﻨﻲ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻳﻘﺼﺪ ﺑﻪ ﺍﻻﺿﺮﺍﺭ ﺑﺎﻟﻐﻴﺮ
ﻣﻦ ﺗﻔﺮﻳﻖ ﻭﺗﻌﻄﻴﻞ ﻭﻋﻜﺲ ﻭﻣﺮﺽ ﻭﻭﻗﻒ ﺣﺎﻝ ﻭﺧﺮﺍﺏ ﺍﻟﺒﻴﻮﺕ ﺍﻟﻌﺎﻣﺮﺓ

حفظنا الله وإياكم💔
.................

اسفهه ي بنات بس والله عندي ضرس مؤثر لي على عصب العين ومازمني شديد ف بسببو عيني بقت تشوف طشاش واسي الحلقه دي انا كاتباها في ظروف سيئة شديد والله م عارفه اذا اتوفقته فيها او لا بس اتوكلته على الله وكتبها💔
👍5
Forwarded from رواياتي📖📚
الان حلقله اليوم من #ذات_عناق
علي قناتنا الثانيه هترشات وروايات
حلقات يوميه من الكاتبه مباشره

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAD3Q1G-dzPGrQD8kdQ
🔥1
تعتذر الكاتبه شهد عبد ألله عن تنزيل الحلقات نسبه لوعكه صحيه نسأل الله له بعاجل الشفاء
⌘❀ همسة ☆ شوق ❀⌘
○قناة منوعات
♡حالات واتساب
♧احلى المنشورات
●احلى المقاطع المرئية و الصوتية
◇كلام من القلب للقلب
https://tttttt.me/hamsat_shooq
#ذات_عناق(42)
"الجزء التاني"

رجعته من خالتو نعمة وانا في حاله دهشه وحيرة وسرحان وانا بتكلم مع نفسي واقول معقوله إيليڤ كلامها صح؟معقوله أم ماهر؟¡

فجأة لقيت مهند قدامي طالع من المطبخ شايل كبايه مويه،اول مرة اشوفو حايم في البيت طبعاً
عاينته ليه مسافه وقلته ليه صباح الخير
قال لي صباح النور قام ماشي وقف قال لي سمر م جات؟!
هزيت ليه راسي بمعنى لأ
على طول مشى على غرفتو،
رجعته غرفتي لقيت ماهر لسه نايم،مشيت اشيل السماعه بتاعتي من جمبو حس بحركتي فتح عيونو واتقلب بإتجاهي وبقى يعاين لي
عايزة اقول ليه معلي...
قبل م اتم كلامي مد لي يدو،مسك يدي وقال لي تعالي،رقدني جمبو وحاوطني بيديه ،اتلفته على اتجاه وشو لقيتو مغمض عيونو ،بقيت اعاين ليه وهو كدة،
قلته ليه حبيبي نايم؟
قال لي وهو مغمض اصحى عشانك 🌻
فتح عيونو قال لي عايزة حاجه؟فضلته ساكته وانا بعاين ليه هزيت راسي بمعنى لأ،
قلته ليهو بس مشتاقاك شديد مشتاقه اقعد واتكلم معاك اطول فترة ممكنه وبس من غير م تجيك مكالمة او تكون متضايق ومهموم او غيرو انت فاهمني ؟!💔

قرب وشو علي اكتر وخت يدو في خدي وباسني وقال لي حاضر اوعدك احاول افضي نفسي على قدر م أقدر عشان اكون معاك

قلته ليهو ماهر انا م عايزاك تفضي نفسك عشاني انا عايزة النحن فيهو دة ينتهي انا بقيت خايفه وم عارفه نفسي خايفه من شنو💔

سكتت وبقى يعاين لي
قلته ليه بس خليك واثق انو
انا جنبك لو احتجت تتكلم او لو في شي اقدر اقدمو ليك م بتأخر ابداً، انت بس ابقى عافيهه عشاني

إبتسم وضماني عليه بكل قوتو وقال لي انا وسط كل التعب دة إنك تكوني هنا بس وجودك بس ي شهد اكبر داعم ومخفف للضغوطات بالنسبه لي عامله لي زي الإسبرين اتضايق والدنيا تجوط في راسي والضغوطات تهلكني تجي انتي تترمي هنا تشيلي كل الحجات دي بحضن وماف اعظم من كدة🌻

سكتت مساااافه وقلته ليه دقيقة انا اسبرين؟يعني في الأخير بقيت حبه؟
ضحك قال لي خلاص ي هبله عايزة تتعاوري؟😂💔تتعاوري؟😂💔

يعني قصدك انا عويرة كمان؟
طيب طيب خلينا نرجع ننوم احسن😂
قلته ليهو بس انا م عايزة انوم😑
قال لي بصوت متسائب بس انا عايز ونعسان،
قلته ليهو طيب نوم انا نازله م عايزة انوم م عايزة انوم ابيت😭💔

ضغط علي وقال لي لأ خليك انا اصلاً عايز انوم عشان انتي هنا وهنا راحتي،
قال كدة وغمض عيونو ،قلته ليهو حبيبي !!ختيت يدي في لحيتو وقلته ليهو مش مفروض نخففها ؟!وشعر الراس برضو شويه كدة وحتتحول عايز الناس تقول علي شنو؟ شهد م مهتمة براجلها وما مسؤله؟عايز تجيب لي الكلام ي ماهر😂🙈💔

ضحك ضحكه خفيفه وفتح عيونو وباسني وقال لي ممكن تسكتي وتخليني انوم ي شافعه؟ولا اقول ليك؟دقيقة جراني وخت راسي في صدرو وحاوطني بي يديه وقال لي حتى لو الناس قالو عليك م مهتمة وما مسؤله بسيطه قولي ليهم ابوي عاجبو عدم اهتمامي وعدم مسؤليتي دة 😌
ضحكككت قلته ليهو الأبو التافه رزق😂😂😂💔

قال لي قصدك انا تافه؟في واحدة بتقول على ابوها كدة؟

قعدت اضحك قلته ليهو مش انا قُلت؟يبقى في😂😂🙈💔

ضحك مساااافه حتى قال لي طيب طيب نتفاهم في الموضوع دة بعدين اما اسي اسمعي الكلام و خليني اكمل نومي لو سمحتي ي بتي السمحه

...........................
شهد حساسهه شديد وبكايه وعاطفيه وبتميل للتفاصيل واقل شي ممكن يأثر عليها وسُكاتها وتماسكها إن دل بدل على إنو هي بتراكم الحاجات جواها والحاجه دي حتى لو هي م حابه تبينها بتظهر في ملامحها ،انا بقدر اقرا ملامحها وافهمها اكتر من كلامها،وسط الضغوطات دي كلها انا م بقدر اتخطاها وم عايز ظروف الفترة دي تأثر علي وعليها بشكل سلبي ونطلع منها وعلاقتنا مشوهه💔

حسيت يدي مربطه،م بقدر احكي لي ماهر لأنو حيقول علي مجنونه وصراحه انا نفسي متناقضه ما بين مُصدقه ولأ،وم عارفه اعمل شنو،
هل مفروض امشي احكي لي أم ماهر؟

ماهر جهز وقبل م يطلع دخل على مهند قعد معاهو فترة حتى جا طالع وقبل م يقفل الباب كان بتونس معاه وبضحك بصوت عالي كنت واقفه وبعاين ليهو وانا مستغربه،بعد م قفل الباب قلته ليهو دي دايمة عليكم ان شاءالله،
قال لي في تحسن ملحوظ في مهند ،
قلته ليهو صح حتى انا لاحظته تخيل لقيتو دخل المطبخ وكان حايم في الهول لا وكمان سألني عن سمر اذا جات او لا

قال لي عارفه ي شهد في الإمارات لما كان متابع مع الدكتور بتاعو وكنت متابع معاه وكان ومواظب على بروتوكول العلاج نسبه شفاؤ وصلت 70%وكنا ماشين كويس شدييييد حتى إنو بقى شبه إجتماعي وبطلع براه وقدر يتجاوز حجات كتيرة بس انا للأسف انشغلته بالشغل وحياتي ونسيت فكرة انو هو محتاج لي وقفتي لغايه م يتعافى بشكل تام،خليتو وراي وأهملتو واتعمل فيه الإتعمل وخلا وضعو يتراجع بعد م كنا ماشين كويس لو م كدة اسي كان حيكون واقف معي وساندني ك اخوي الكبير في الأيام الصعبه دي 💔

كان بتكلم بي نبرة ندم وحسرة كأنو محمل نفسو مسؤليه وضع مهند دة،قلته ليهو حبيبي كلو لي خير أكيد واهو اسي الحمدلله رجع يستجيب واكيد حيتعافى وحيبق
👍172
ى احسن واحسن من الأول وانتو ال2حستندو بعض وللزمن داك انا حأخد مكان مهند وحأحاول أسِد فراغو وابقى ليك مهند شكلاً زاتو لو عايز🙈ضحك قال لي جد؟
قربته عليه قلته ليهو عندك شك؟😌
فك لي شعري ونكشو لي قال لي ودة وضعو شنوو؟
ضربتو وبقيت اقول ليهو ياخ ي ماهر ياخ جرا وبقيت جاريه وراه وانا بقول ليهو وربي ي ماهر وربي م اخليك انت قايل التسريح دة هين لمن تفك لي شعري وقت م لقيت فرصه؟قال لي هم كلهم صويفات بتلمو سريع ي زوله م تزعلي😂😂💔قلته ليهو دقيقه افهم انت بتطعمج في شعري؟ي دوب زعلته اكتر وبقيت جاريه وراه وكل م اقرب منو بقول لي عايني عايني انا م قاعد اتشاكل مع ناس قُصار لو سمحتي م تأخريني انا طالع😂💔لما خلاص اتغظت منو ومن كلامو قلته ليهو م تتكلم معي،م تتكلم معي يلا😭😭😭💔

لما جا طالع كنت في المطبخ جا قال لي حبيبي انا طالع يلا،
سكتت
قال لي شاااااااهد،شهد عبدالله😆💔
لما م رديت عليه قال لي طيب يلا سلام،لما حسيتو مشى لحقتو جمب الباب قلته ليهو استنى،
وقف وهو بحك في راسو ومبتسم ابتسامه خفيفه،

قلته ليهو هاك،
قال لي دة شنوو؟
قلته ليهو شوفو
فتحو كان كتاب صغير فيه سوره البقرة كامله،
قلته ليه كل م تلقى نفسك فاضي اقرا منها كم ايه

بقى يعاين لي

قلته ليهو ويستحسن اوقات الفروض يعني كل م تجي تصلي فرض اقرا منها 50ايه م بتاخد منك وقت خلي الكتاب معاك في جيبك والله يخليك م توقف قرايتها ولا حتى ليوم واحد الله يخليك ي ماهر

قال لي حاضر
قلته ليه طيب وبقيت واقفه بعاين ليه
قال لي طيب خير
فضلته ساكته وبعاين ليه،
قال لي تعالي مسك يدي وقربني عليه وباسني في راسي ونزل باسني في خدي وطلع...
...............
م كنت عارفه اعمل شنو بخصوص الكلام القالتو لي إيليڤ ولا عارفه أتصرف كيف وخوفي كل يوم بزيد يعني بقيت بين نارين بين اني مصدقه ولأ عدت ايام وانا بفكر في الموضوع دة والموضوع دة بقى مُرهقني ومؤرقني جداً،اخدته بعضي ومشيت لي ماما...

ووووووبعلي لكن دة كلام شنو البتقولي فيهو دة ي بت انتي جااااادة لا حول ولا قوة الا بالله!

قلته ليها زي م بقول ليك كدة ي ماما وانا م عارفه اعمل شنو والكلام دة صح ولا دة كلام ساي لأني الكلام دة م خاشي عقلي وم قادرة اشيلو من راسي

قالت لي لا الكلام دة في وبحصل المرة القدرت تقتل روح بني أدم م بغلبها شي تاني حسبي الله ونعم الوكيل فيها طبعاً النوع دة من السحر اثرو م بكون للزول المعمول ليهو السحر بس لالا حتى الحواليها يعني ممكن يمشي لي اولادها زاتهم ويضرهم هم زاتهم 💔

بقيت اعاين ليها وقلبي بقى مقطوع على ماهر في اللحظه دي💔

قلته ليها اها ي امي انا في الحاله دي اعمل شنووو؟

قالت لي والله ي بتي لو سكتي بالحاجه دي عذاب ضمير ساي تموتي💔عشان كدة احسن تكلميها عشان تلحق نفسها وأولادها وتشوف لنفسها طريقه

قلته ليها امي انا لو قادرة اكلمها م كان جيت كلمتك

قالت لي انتي خايفه من شنووو؟السحر دة في زمن الرسول في والرسول اتسحر خليك مننا نحن

بقيت ساكته بعاين ليها💔

قالت لي كلميها وبرئي زمتك لأنو بت المرة دي جات كلمتك عشان تعملي الحاجه دي م عشان تسكتي بيها،وربنا ينولك ثواب الحاجه دي لأنو المرة دي حتكون اتعذبت عذاب الله اكبر في الدنيا دي بسبب السحر دة💔

قلته ليها ي امي لكن ماهر...

قاطعتني وقالت لي مالك ومال ماهر؟م عندك شغله بيهو دي حاجه بينك وبين امو هو لو كلمتي م بصدق لكن امي عارفه وضعها والمرت بيهو عشان كدة حتصدق💔

اعتمدته كلام امي وكلامها صح يعني هي في كل الأحوال لازم تعرف حتى لو م صدقت انا اكون انا برئتهه زمتي من الحاجه دي.

.....

سلام عليكم
شهدووووووووووون ازيك زارتنا البركه والله اهلاً اهلاً كيف عامله وماهر ومهند كيفهم؟

تمام والله ي خالتو مشتهى انتي كيفك والأولاد كيفهم؟

قالت لي الحمدلله والله في نعمة والله الا الشغب الكتير كل يوم ضاربين لي يبكو ي ماما تعالي ي ماما تعالي قلته ليهم م جايه ارتحته منكم ومن جوطتكم😂💔

ضحكته قلته ليها حرام عليك💔
قالت لي ماهر ومهند كيفهم عليك الله؟
قلته ليها والله الحمدلله ماشي الحال💔

سكتت مسافه حتى قالت لي قلوبنا اتقطعت بالعرفناهو في الفترة الأخيرة دي غايتو م قادرين نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل ي بتي اذا في ناس في الدنيا دي كدة م علينا غير نتحسبن وصحي زي م بقولو الدنيا انتهت دامهم الأخوان بهونو على بعض كدة 💔

قلته ليها والله حسبي الله ي خالتو💔
قالت لي جلسه المحكمة الأولى قربت صح؟
قلته ليها اي يوم 15في الشهر
قالت لي م بعيدة ربنا يهون ويجيب حقهم ان شاءالله والله الأولاد ديل اتعذبو لو في نصيب من العذاب اخدوهو في الدنيا دي ب💔ونحن م قدرنا نكون ليهم كفايه الله يغفر لينا من حقهم💔دمعتها جات جاريه

سكتت مساافه حتى قلته ليها خالتو عبير موجودة؟
قالت لي عندها مُقابله مع الدكتور طلعت قبل شويه لكن م بتتأخر لكن دقيقة اتصل ليك عليها اشوفها وين

قلته ليها لأ لأ م تتصلي عليها خليها على راحتها يمكن تستعجل لو ك
👍8
لمتيها ان شاءالله هي بقت احسن؟

قالت لي والله ي بتي يعني م شديد بتقول بقت احسن لكن م ظاهر 💔

قلته ليها لا ياخي 💔عندها شنو هي تاني؟

قالت لي والله ي بتي م معروف زاتو كل دكتور بقى يقول ليهو مرض براهو الفترة الأخيرة دي ماف شي ثابت حيرونا زاتو والله بس الحمدلله ربنا يديها العافيه 💔

انا اصلاً م كنت مؤهله احكي لي خالتو عبير بصورة مباشرة وبعد كلام خالتو مشتهى دة اُحبطته جداً💔

سكتت وانا بعاين لضفوري شويه وارجع اعاين ليها وانزل عيوني،ماف موضوع اتكلم معاها فيهو وانا اصلاً جايه وبرمجه على موضوع محدد ،قلته خلاص افتح الموضوع مع خالتو مشتهى بس وهي اكيد حتعرف توصلو ليها بطريقتها،عانيت وانا م قادرة انطق حرف وكل م اقول خباص اتكلم لساني بتقل بعد معافرة قلته ليها خالتو ؟!

قالت لي ايوة
سكتت
قالت لي في شنو ي بتي قولي ،

قلته ليها اممممم عايزة احكي ليك عن موضوع كدة
قالت لي احكي طيب خير ان شاءالله؟؟

لما شافتني مترددة قالت لي اعتبريني اختك وصحبتك واحكي م تترددي💔

قلته ليها ي خالتو الموضوع بيتعلق بعمتو عبير انا قبل كم يوم جاتني إيليڤ اخت ماهر بت ابوهو و.....الخ

انا بقيت بحكي وهي دموعها جاريه وتتحسبن وخاته يدها في راسها وتستغفر وتقول لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله من الحاصل ليك ي عبير وانا تلقائياً لقيت نفسي ببكي،بعد خلصته قالت لي كل القولتيهو دة حاصل ليها بالحرف وانا م بستبعد لأنو ي شهد لو في زول قروشو بتكمل عبير دي م خلت شي م عملتو عشان تتعالج💔دكاترة مشت،شيوخ مشت وعملت الرقيه الشرعيه دي عند اكبر المشايخ وبرضو الحال في حالو💔

كانت بتبكي وبتحكي لي مأساة عمتو عبير بي وجعه كأنها اختها وتتحسبن وتقول منعول ابو الرجال البوصلونا للمرحله دي،مرحله إننا ناذي ناس م عندها ذنب او يد في حاجه ليييه كدة بس لييييييه ؟

قلته ليها المهم ي خالتو انا بس جيت عشان ابريء زمتي من الإتقال لي م كنت عارفه اواجه خالتو عبير كيف او احكي ليها والحمدلله إني لاقيتك انتي

رجعته البيت وانا حاسه إني ارضيت ضميري وشلته حمل تقيل من كتفي رغم اني م عارفه هم حيعملو شنو وحيتصرفو كيف بس على الأقل عرفو وبقو على نور
..............

شهد وهي بتبرئ زمتها رمت على عاتقي حمل تقيل في رقبتي،على قدر م الكلام القالتو لي مهم ومفروض اني اصارح عبير بالحاجه دي بس حبيت اتريس شويه عديت كم يوم وانا م بين اكلمها او لا،لقيت انو بدل م اكلمها ارجع لشهد..
الو شهد؟
اهلين
معاك خالتك مُشتهى
اهلين ي خالتو مُشتهى كيفك؟
تمام الحمدلله انتو كيفكم؟ماهر ومهند ؟
قلته ليها تمام الحمدلله،
قالت لي اسمعيني بخصوص الموضوع دة انا لغايه اللحظه م حكيت لعبير لكن عندي طريقه تانيه دايراك تساعديني فيها
قلته ليها اها؟
قالت لي حسب م عرفته انو السحر دة م بقدر يفكو الا الزول العمل السحر دة زاتو عشان دي امور خاصه بيهو اها شوفي إيليڤ اتكلمي معاها خليها تديك اي معلومه عن الراجل دة مكانو ووين ساكن ويصلوهو كيف وبعدها خلي الموضوع دة علي لأنو اسي عبير قول قالو دة م بتصدقو وفترت من كتر م جرت للشيوخ وهي كايسه للعلاج انا قلته اعرف مكان الزول دة واسوقها بس من غير م احكي ليها شي لمن نصل هناك انا بعرف اتصرف كيف💔

قلته ليها امممم طيب تمام
قالت لي اتكلمي معاها طوالي عليك الله وشوفي هي بتقول ليك شنو وارجعي لي

قلته ليها تمام ان شاءالله

تصرفها كان فيهو شبه نوع من الحِكمة،بالفعل اتصلته على إيليڤ..

والله ي شهد انا م عارفه مكانو بالضبط بس حسب معرفتي انو هو في .... لأنو سمعته خالتي قالت مسافرة المكلن دة وامي كانت بتسافر المكان دة كتير💔

قلته ليها طيب ي إيليڤ م بتعرفي اسمو او طريقه توصلني بيهو ان شاءالله رقم تلفون؟

قالت لي م عارفه والله ي شهد م عارفه

سكتت وهي سكتت قلته ليها طيب تمام شكراً ي إيليڤ،

........

خالد!؟
مالك؟!

خالتي بتصل عليها م بترد علي مالها؟!
تسأليني انا قاعد معاها؟
خالد خلاص م تتقاطم بالله رد عادي💔

بعد دقيقتين
خالد انت الشيخ المشت ليهو خالتي دة اسمو منو وساكن وين؟
م عارف
كيف م عارف،
عاين م تتكلم معي بأطراف مناخرك كدة م كفايه الضيق الفينا؟

انتي عايزاه لشنوو؟م تمعطيني بالله
بري م عايزاه لي شي عايزة اعرف اسمو بس فضول ساي كدة ومتأكدة حيكون اسمو غريب زي خالد مثلاً😂💔شيخ خالد ياااا هاك ظبط لي الزول دة وبديك مليار😂💔
ولا مثلاً هاك جيب لي راس البت دي وبديك الدايرو😂💔
شيخ خالد تمام وماف كلام عاد نوووورا ارح ارح ارح😂💃💔

ضحك قال لي ياخ قِدي في شيخ اسمو خالد؟
قلته ليهو اها اسمو منو ؟
قال لي انتي فايقه
قلته ليهو لا بالجد عندي فضول اعرف بس ساي م يكون اسمو خالد جدجد وانت متحسس كُرررررررررررررر علي وبقيت اضحك واطعمج فيهو وبنادي على راكان وازاد علشان نشغلها ليه مع بعض لغايه م زهج وقال لي خالد شنو خلعه تجيب اجلك هو زاتو م عندو اسم لكن لقبو ... .... وساكن في ......بلد الفُقرة والسحرة الجد ديل لو دايرة يحولوك صر
👍5
صور ويعلقوك في الهواء اسبوع بحولوك وبعلقوك حسب كلام امك الما منطقي طبعاً😪💔المهم بالله عليك مش خلاص عرفتي قِدي من وشي انا م ناقصك ولا فاضي لفضولك ونِقتك😪💔

ههههه طيب😊

حبيت اساعد شهد لما سألتني واكيد هي م سألتني من فراغ ف لو معرفتهم بمكان الزول دة ممكن تساعدهم في اي حاجه عايزين يصلوها يبقى لييه لأ؟علشان كدة اتحايلته على خالد لغايه م قال لي العايزاه لأنو خالد ود امو وامي صريحه ومعاهو اكتر من انها صريحه معي وبتحبو شديد عشان بسمع كلامها وومشياه على كيفها وم بتدس منو شي عكسي انا م كنت حاقدر اسحب المعلومه دي غير من خالد،حتى خالتي م كانت حتوريني بتزكر لما يكونو بتكلمو في مواضيع زي دي واجي مارة بجمبهم بسكتو كل الحجات العرفتها دي انا عرفتها بالصدفه وسمعته امي بتتكلم بيها بلسانها بس اكيد م لي انا وامي م بتعرف حاجه اسمها "إذا بليتم فأستترو"نهائي💔

رجعته غرفتي وشلته التلفون وبعدين..
الووووو شهد؟؟كيفك؟الحمدلله عايني انا سألته خالد وقال...
ٌ...............
عدت الأيام وبقى كل زول مشغول بحاجه ،انا نسبه لي انو عارفه انو ماهر وضعو كعب بديت اشتغل شغل اضافي بي لابتوبي وبشتغل بي لابتوب ماهر يعني بخلص اشغال بي لابتوبين والحاجه دي خلتني احضر كورسات اونلاين كتيرة واستفيد علشان اكيد انا م بي رهابه ماهر في الشغل بس من خلال اليوتيوب وكدة اجتهدته ،وماهر حتى بقى لما يجي يفتح الإيميل بلقاني وافقته على معظم الشغل الجايهو وخلصتو،م كان بحاول يبين انو م معاه قروش لأنو العربيه واقغه بس كان بساهر في شغل اللابتوب،

زياد ومنذر حركو بلاغات تانيه ضد عزو وعم ماهر بتهمة السرقة والإختلاس في الشركه حسب كلام لجين انهم مسكو عليهم بلاوي عاملنها في الشرقه وم حسبو حساب الثغرات الخلوها وراهم💔ماهر م كان بهتم بأمر الشركه حتى لما زياد اتكلم معاه بخصوص الموضوع دة قال ليهو انا الشركه دي رفعته يدي منها وتاني م راجع ليها نهائي ودة اخر كلام💔

يوم ورا يوم لغايه م جات مواعيد اول جلسه في المحكمه،كلنا كنا متوترين بطريقه م طبيعيه،ماهر م نام الليل كلو كان بصلي وبقرأ قرءان احساس الزول المهزوم ومظلوم وحاسي انو حتى بعد م وصل لي دة كلو💔
.......
طه صحبي دايماً بقول لي خلي عندك ثقه في القانون انت على حق،ايوة انا على حق وطول عمري كنت على حق بس المرة بالأنا مريت بيهو حيكون متوقع اي شي في اي لحظه ومن اي زول حتى لو كانت جه قانونيه💔

مواعيد المحكمة كانت الساعه9،انا من 7كنت هناك وم كنت براي لقيت قدامي منذر وزياد وشهد،

ولما جا زمن المحكمة عيني وقعت على امي وعمي ومرتو..

......
ماهر اول م شاف امو وعمو الزيني وعمتو مشتهى جاين بإتجاهنا دخل يدو في جيوبو وطلع تلفونو واتحرك من جمبنا،لما عمل الحركه دي ملامح امو وعمو كانت حزينه وفيها وجعه بتتكلم،سلمو علينا وقالو لينا ندخل ولا لسه؟
زياد قال ليهم شويه كدة💔
جا طه وبقى واقف مع ماهر وماسكو من كتفو وبتكلم معاه في اللحظه دي تركيزي بقى على ماهر م عارفه سرحته فيه ليه كان حالق حلاقه شبه نمرة واحد شايل شعرو كلو ومخفف لحيتو ومدخل يديه في جيبو ومكفكف يدين القميص وماخد وضع الجديه ولابس نظارة سوداء بعد سرحه طويله طلعته تلفونو واخدته ليه صورة براحه

عدت الدقايق ونحن واقفين لغايه م نبهونا بي إنو الجلسه بدت ودخلنا المحكمة
............
في المحكمة

القاضي بدأ يتكلم ،بدو يعرفو عن نفسهم المتهم والجاني ورجعو لتاريخ القضيه والقاضي بقى يسأل ليه القضيه اتقفلت ورجعت اتفتحت و...الخ

ماهر قال ليهو م كمت في العمر البخليني اطالب بي انو القضيه تستمر والمتهمين يتحاكمو وكدة وحتى لو كنت طالبته واتكلمته كلمتي م كانت حتكون مسموعه ي مولانا وعاين لي عمو الزيني وامو..

القاضي وقال ليهو يعني كنت عارف المتهمين؟
ماهر قال ليهو لا بس اسي عارف

القاضي عاين بإلإتجاه الخاتين فيهو عم ماهر وعمتو واخوانها

فجأة عمو بقى يكورك وقال ليهو كذاب كذاب

القاضي ضرب الدرج وقال هدؤ ولا كلمة م سألتك انا اي مداخله منك تانيه حترجع السجن
بعدها صلح نظارتو وعاين لي ماهر وقال ليهو كمل ي إبني احكي لينا تفاصيل الواقعه دي

ماهر قال ليهو في مارس سنه ....ابوي جا من السفر وحسب م انو زول عندو محلات إسبيرات كان بجرد وبياخد القروش يختها في البنك حسابو في البنك بإسم ...رقم الحساب ....
ابوي الله يرحمه جرد بالضبط يوم .......وعلى حسب م انو انا بساعدو في الحسابات ...

القاضي قاطعو وقال ليهو بتساعدو في الحسابات وانت صغير كدة؟
ماهر قال ليهو ايوة هو معودني على كدة لأني كنت مستواي كويس في الرياضيات

قال ليهو تمام كمل
ماهر كمل ب"اتصل علي الساعه 12:30 صباحاً وقال لي انو......الخ
الكلام دة في نفس اليوم الإتقتل فيه
وانا عشان كان عندي مباراة قلته ليهو.........

ماهر لما جا يحكي النقطه بتاعه انو كان مفروض يمشي لي ابوه كان بحكي وصوتو مبحوح وفي تنهيدة كانت بتطلع من صدرو وبقى م قادر يطلع الكلام وسكتت

القاعه كلها بق
👍71
ت تبكي،انا بقيت اقول ليه ماهر كفى طه خليهم يوقفوه م يحكي...

القاضي قاطعو قال ليه انت كويس ي ابني؟اقعد ارتاح لو م قادر تتكلم

ماهر قال ليهو انا تمام ي مولانا

القاضي قال ليهو كمل طيب ي ابني

كمل كلامو ب صباح يوم القتل عمي القاعد بين الزنازين دة قال لي انو عندو نادي عايز يسجل فيه وقال.......الخ

عمو قال ليهو ي زول انت ولد مجنون ساي وداير تشربكني في قصه جايبها من راسك ،جايبها من راسك ي كلب

القاضي قال ليهو بي صوت حاد هدؤ ودة يعتبر انذار بالنسبه ليك

كمل ي ابني
ماهر كمل كلامو لغااااايه م وصل للأخير وكيف نحن وصلنا للحقايق دي كلها والشهود و...الخ

القاضي سكت وهو بعاين لي ماهر بعدها قال ليه اتفضل اقعد

بعدها جا راجع لي المتهمين ال4 وسالهم عن القضيه الموجه ضدكم

عمة ماهر:وقفت بكل ثقه وقالت ليهو انا بريئه سعادتك وانا اصلاً التاريخ البقول عليهو دة م شوفته فيهو الخرطوم دي بعيني

قال ليها كنتِ وين؟
قالت ليهو في بورتسودان
قال ليها يعني انتي بتنفي التهمة الموجه ليك؟
قالت ليهو ايوة بنفيها وبطالب برد شرف وتعويض

القاضي قال ليها كدة اطلعي منها اول بعدين طالبي برد شرف

معتصم ...الزيني اتوجهت ضدك تهمة...
قبل م القاضي يتم كلامو وقف وقال ليهو انا بريء سعادتك الولد دة انا عمو قبل م ابقى راجل امو ،انا لما اخوي اتقتل قدمته مصلحه اولاد اخوي فوق مصلحتي وعقلته امهم عشان اربيهم وم احسسهم بي نقص اخوي خصوصاً انو هم عندهم شويه مشاكل كدة نفسيه اخوهو الكبير واصل لدرجه انو م بطلعوه من البيت قلت اخفف عليهم عشان امهم براها م بتقدر

ماهر كان بعاين ليه بإنكسار وإبتسامة استحقار كدة💔
كمل ب اها ي مولانا والله وقفته فيهم وقفه وكملته فيهم دم لحمي دة وقدمتهم على اولادي حتى ،الزول دة بقى يكرهني ومقابلني ساي مرة يتهمني بي اني سرقته حق ابوه ومرة يتهمني بي شنو اسأل امو ياها قاعدة قدامك والله قبل فترة اتهجم علي في البيت قدامها وبسببو سوقته اولادي وسفرتهم الإمارات من خوفي عليهم منو لانو انسان م طبيعي بتجيهو نوبات كدة وقبل فترة كان في التجاني الماحي وعندو شهادة منهم اسأل كل الموجودين ديل اصحابو ومرتو وامو والزيني اخوي الكبير دة قول ليهم الزول دة عندو شهادة من التجاني الماحي ولا لأ؟كلهم عارفين انو عندو خلل وما تمام

القاضي عاين بإتجاهنا وكانو بسألنا بعيونو،كلهم سكتو

رجع كمل كلامو وقال شايف ي سعادتك؟كلهم سكتو عشان عارفين كلامي صح وعارفنو مجنون

انا اُستفزيت طبعاً على طول وقفته قلته ليهو لو سمحته لحظه ي مولانا

كلهم سكتو وبقو يعاينو لي،

القاضي قال لي انتِ منو؟
قلته ليهو انا زوجه ماهر الزيني العمو بقول عليهو مجنون دة وعايزة ارد على سؤالو الانت م قادر تسألو لينا بصورة مباشرة
قال لي اتفضلي..

قلته ليهو ماهر م مجنون ابداً ولا متشخص بي انو مجنون ولا حتى في اوراق ثبوتيه بتثبت الكلام دة،ماهر كان مريض بمرض نادر جداً اسمو "ثنائي القطبيه"وهو نوع من انواع الاكتئاب بتحصل لي اي زول لاقى معاناة في حياة وبحصل نتيجه صدمات اتلقاها او غيرو ،ودة ابداً م مصنف ك نوع من انواع الجنون ،من متين مرضى الإكتئاب كانو بيتصنفو مجانين؟انا بكتئب وانت ي مولانا بتكتئب واي بني ادم في الدنيا دي في فترة ما مُعرض لي انو يتصاب بالإكتئاب هل كل زول مر بمرحله اكتئاب حنصنفو مجنون؟هل في مجنون بقدر يتحمل مسؤليه 8اخوان؟
في مجنون بقدر يدير شركه بحالها رغم انو م دارس المجال الفاتح بيه الشركه؟

النقطه الحابه اوضحها رداً على كلام المتهم معتصم انو ماهر ابداً م كان مجنون وبالنسبه لكلامك عن التجاني الماحي ف هو اخد نفسو بنفسو ومشى ليهم وقال ليهم عالجوني من الاكتئاب لو كان عندو عم بحتويهو زي م انت بتقول م كان خلاهو يصل للمرحله دي ابداً م كان حيصل لمرحبه انو يستنجد بالمستشفيات علشان يعالجوه في الحقيقة انت م كنت عارف عنو حاجه اساساً م عارف وصل لأي مرحله لانو انت اساساً الفترة ديك م كنت هنا كان مرافقو صحبو زياد اللي هو قاعد هنا معانا ،والشهادة الطلعت ليه من مستشفى التجاني الماحي هو انو مريض اكتئاب والمحكمه في يدها انها تطالب ادارة المستشفى بتقرير كامل عن وضع ماهر النفسي وشهادة بكدة

القاضي سكتت وهو ماسك قلمو ومتمحن وهو بعاين لي

قلته ليهو اسفه ي مولانا على المقاطعه بس كان لازم ارد على الكلام دة عشان تكون في الصورة الصح لأنو نحن في بلد م فيها ثقافه زياة الطبيب النفسي وم عندنا ثقافه المرض المرض النفسي وعندنا اي زول زار طبيب نفسي معناها مجنون للأسف

قال لي اتفضلي
قعدته وانا جسمي برجف من الزعل ودموعي جات جاريه

القاضي قال ليهو عندك باقي كلام عايز تقولو؟
قال ليهو انا بريء من التهمة الموجه لي بقتل اخي ماف زول بقتل اخوهو ي مولانا حصل سمعته بزول قتل اخوهو ي مولانا؟

القاضي قال ليهو بنبرة استهتار حصلت منذ الازل قابيل قتل اخوه هابيل

الناس ضحكت

عم ماهر قال ليهو المهم انا بنفي التُهم الموجه لي ي مولانا

القاضي جا للمتهم
👍131
التالت قال نور الدين....
قال ليهو نعم
قال ليهو اتفضل
نور الدين برضو وقف وقفه كلها ثقه وقال:انا بريء من كل التهم الاتوجهت لي دي وبطالب بالتعويض الكامل لأي خسارة خسرتها انا فقدته وظيفتي في الممكلكه العربيه السعوده واترحلت من هناك لي هنا بواسطه السلطات واتسجنت ظلم بطالب بتعويض كامل واتمنى القانون ياخد مجراه بحق وحقيقه عشان الناس البتلقي تهم باطله من غير حق على الناس تكون عظه وعبرة لغيرها وحسبي الله ونعم الوكيل

القاضي قال المتهم الرابع والأخير عبدالعزيز ال...
قال ليهو نعم
قال ليهو رايك شنو في التهمة الموجه ليك
سكتت
القاضي رجع سالو
قال ليهو بصوت متردد بريء وبنفي التهمة

بعدها قام محامي تابع لي أم إيليڤ وبقى يتكلم...اخر كلام ليه قال للقاضي
مجموعه شباب طايشين لقو نفسهم فاضين قعدو وحللو واستنتجو على هواهم اعذرهم ي مولانا دة جيل "المحقق كونان "ف لازم يكونو على الشاكله دي في المحاكم ماف شي منطقي كلو عبارة عن استنتاجات خياليه وربط لبعض احداث الواقع بالخيال وضحك ضحكه استهتار

القاضي أجل الجلسه ربع ساعه..

.......
لحظه الربع ساعه دي عدت كأنها 15سنه،أحبطته جداً،للحظه حسيت انو موقفنا ضعيف شديد وحيطلعوهم لأنو كلام المحامي بتاعهم كان قوي شديد وقوى موقفهم،كنت واقف بي حيل مهدود ووش يائس لما عيني وقعت على الناس وهي مركزه معي طلعته برة المحكمه وبقيت ماشي وجاي وانا بعاين للأرض،فجأة حسيت بي يد في كتفي اتلفته لقيتو طه قال لي م تتوتر،قلته ليهو عندي احساس انهم حيطلعوهم موقفنا ضعيف وكلامنا عبارة استنتاجات زي م قال محاميهم

طه قال لي كل لي اتفاءل خير كل "متوقع ات"وحتى لو طلعوهم اليوم احلف ليك انو حرجعهم قضيتك قضيتي وانت اخوي وانا زول قانون وعارف انك على حق وماف حاجه فوق القانون ي ماهر

الجلسه بدت رجعنا دخلنا المحكمة،
القاضي كان ساكت وبعاين لي ورقو وخاتي نظارتو في صلعتو،
ماف اصعب واطول من اللحظه دي اعصابي اتشنجنت وحاسي الدم اتصلب في جسمي وانا بعاين للقاضي،كنت حاسي انو لو طلعوهم حاكون رجعته لنقطه الصفر من اول وجديد،وفي لحظه عدم تركيز القاضي رفع راسو وقال:

بناءً عن المعطيات والأدله الغير واضحه قررت المحكمه التحفظ على المتهمين ال4 وعليه ستنعقد جلسه اخرى بتاريخ 21 من الشهر القادم للنظر في القضيه رفعت الجلسه.

في اللحظه دي القاعه اتملت صراخ وبكى ماهر وقف وبقى متصمغ وبعاين ليهم م مستوعب انو القاضي قرر يتحفظ عليهم،واخت مرت ابو ماهر بقت تشتم في ماهر وتنبذ فيهو وتتحسبن عليهو ،طلعنا من المحكمه حرفياً ماهر سمع اسوأ الألفاظ الإتقالت ليه برة المحكمه واللفاظ كلها كعبه قدام الناس،ماهر كان واقف وبعاين ليها وهي بتتلفظ،والغريبه خالد كان واقف وبتلفظ معاها،
خالد كان بقول ليه ي مريض،امشي اتعالج ي مريض ي عيان،اصبر بس امي دي بكرة بطلعها لكن الانت بتعمل فيهو دة ابقى قدرو ،ي مريض ي مجنون،
وخالتو كانت لسه مكمله في اللفاظها وبتشتم في ماهر ،

انا لما شفتها متماديه زعلته جداً في لحظه ما لمن بقيت برجف وبإنفعال
قلته ليها اسي في زمتك انتي اللفاظك.دي اللفاظ بنات نااس؟شايفه انك كدة بتجيبي حق اختك بالطريقه دي؟خليك من اختك الجوة دي اللفاظك دي اسي ممكن تقفلك انتي وتدفعك دم قلبك ،م خجلانه من نفسك وانتي بتتلفظي قدام ود اختك كدة خليك من كل الحواليك ديل اخجلي لي ود اختك البتتقاوي بيهو دة شويه ،واتلفته على خالد وقلته ليه وانت ي الشافع اسي دي رجالتك مع الرجال؟

ماهر جراني وقال لي بصوت حاد شهد م تتكلمي ابداً م اسمعك تفتحي خشمك تاني فهمتي؟ يلا تعالي

قلته ليه ماهر انت ليه بتسكت ليهم؟ليه بتسكت على الإساءة وم بترد عليهم؟المفروض زي ديل تقفلهم وتتخذ ضدهم اجراءات بدل م تقيف وتعاين ليهم"كنت بتكلم ودموعي جاريه"

قال لي البعملو فيه دة اسمو فرفرة ذبيح ي شهد هم مصدومين ودي ردة فعل طبيعيه، لو كانو صح م كنتي حتلقي منهم ردة الفعل دي فهمتي؟قولي م سكته ورديت بالإساءة بالإساءة اها بعدين الحيحصل شنو حأكون غيرته حاجه؟لأ طبعاً هم كدة ودة طبعهم وأصلهم البمثلهم هل انا مفروض ابقى زيهم؟

وصلنا البيت وانا متضايقه ودمي فاير وزعلانه لمن مصدعه دخلته الغرفه على طول بقيت افك في طرحتي وكان في دبوسه معلقه في الطرحه وم راضيه تتفك،
ماهر جا داخل وراي لما شافني بطلع فيها بعصبيه جا مسكني وطلعها مني وشال الطرحه رماها،
عايزة اتحرك من جمبو مسكني وانا دموعي في طرف عيني جات جاريه،
قال لي شافعتي وضحك😂💔

عايزة اتفك منو تاني رجع جراني وقربني عليه ومسح لي دموعي قال لي عايني خليك منهم انتي شايفاني شنو؟
سكتت
قال لي قولي لي انتي شايفاني شنووو؟
قلته ليهو شايفاك ماهر،ماهر الزيني وبس لا اكتر ولا اقل ليه هم يتكلمو عنك كدة؟ليه يقولو عليك كدة بأي حق؟وليه انت بتسكت ليهم وانت م كدة؟

قال لي عايني قلتيها بعضمة لسانك"انت ما كدة" انا بالنسبه لي هم م مهمين يقولو العايزين يقولوه هو في الأخير "قول قالوه" كفايه علي انتي شايفاني
👍10