رواياتي 📚الوسام 2️⃣
13.9K subscribers
1.66K photos
14 videos
2 files
2.71K links
قناه مختصة بالروايات الجديده حلقات فقط سودانيه وعالميه وعربيه

لاقتراحاتكم وارائكم التواصل @wessam1412
Download Telegram
ني للصورة اللي في التلفون و الصورة دي (في الابتوب ) !!
دي منو !! دد ددددي امنيااااات (بقت تصررررخ ). امنيات يا محمد !!؟ دا شنو و دا منو المنزل صورتها كدا ! و وشها دا موووورم !! محمد !!
___(مسك يدها ) روووقي !! روووقي اخدي نفس كدا و روقي ! براحه و حنعرف الحاصل وحدة وحدة !
نازله وين و دا فيس و لا شنو ؟
__ايوة فيس !! و قريت التعليقات في وحدة بتقول ليها احذفي الصورة ان اهل البت لقوها و انه ليه شيرت الصورة من غير اذنها و دنيا قايمة و قاعده في التعليقات !!
واااي محمد ! واي واي واي ! كدي خش للبت المنزله الصور دي لقوها وين وحاصل عليها شنو يا محمد ! شفته !!! انا قلبي اصلو ما كان متطمن عليها !! محمد اتصرف عليك الله !
__هدا بكتب ليها في الرسايل انتي بس روقي!! رووقي كدا كله بالهداوة يا قلبي !!
حيييييه انا ،، حييي يا محمد عان وشها مورم و مكدم كيف ! المنشور دا من متين نازل !؟
__ليهو تلاته يوم !
ياربي لقوها جد ! انا حاتصل بي خالتي فاطمة و اعرف الحاصل !
__لالا اديني دقايق بس بي طريقتك دي حتخلعبها ... اسمعي سمر ، تذكري كان قلتي لي خطيب امنيات اسمو منو ؟ القلتي لي كان اتصل عليكي و اتكلم معاكي بي اسلوب ما حلو !!
عاطف الززززفت !
__عايني في واحد هنا معلق اسمو Atif.joks في التعليق هو والبت التانيه دي و جايطين مع ست الشير ، انتي عارفه شكلو صح !؟؟
ايوا
__طيب خشيت صفحتو ! يارب القى صورة ليهو ... وين ....ايواااا ، دي لكن شكلها قديمة شويه !! لكن شوفيها ، دا هوووّ ولا افتش صورة تانيه !!
ياهوووو الفقر زاتو !! اسمع محمد ! تقدر تدخل من التلفون و تاخد اسكرين !؟
__اسكرين لشنو طالما هم لقوها !!؟
ما بعرف لكن بس انا حاسه انه كدا افضل ! و انا حاتصل بي خالتي فاطمة ...
__طيب ...براحه ما تخلعيهااا !!!
.... ( مع محاولات كميه ) ما بيدخل معاي يا محمد اسوي شنو ؟؟؟
__طيب انتظري شويه و حاولي تاني !!
مابقدر انتظر ... محمد !! اسمعني ، انت مش كان وعدتني اسافر السودان !!
__سمر ! تسافري كيف ! وانتي حامل يادوب ما تامة شهر ! كدي روووقي ، و انا ما بمانع اسفرك و الوضع يسمح حمدلله ، لكن خايف عليكي ، و بعد نعرف الحاصل على امنيه و بعداك نشوف الدكتورة تقول شنو و على اساسو نتعامل .. روقي كدا و اكيد يا روحي ربنا ما رمانا في الصور دي من فراااغ !
يارب !؟ يااااارب ، لكن صدقني انا ما مرتاحه و الله يا محمد ، قلبي دا ماكلني انا من امبارح بقوليك انا م مرتاحه !!!
__طيب روقي كدا عشان الفي بطنك دا و ارجعي حاولي تاني او اتصلي على اخواتها الهنا !!

#اما_أنا !

بعد خلصنا من زيارة اهل عاطف و الكلام والبرتكولات المعتاده و قعدات الرجال المعروفه ديك ! انا كنت عارفه نفسي انا دايرة شنو و دايرة منو ، بس كلام عاطف قيدني شديد لمن حسيت بالخجل من روحي ! اتخيلو بعد الحب البحكي عنه دا يعرف اني بحب واحد تاني ؟؟
بالجد ما كان عندي حل غير اوافق واصلا موافقتي ما كانت حاتضيف حاجة للقرارت اللي كانت موجودة مسبقاً و كلام عمي الحاااااررر !
وافقته ، حأسوي شنو ؟؟؟
اليوم دا ، امي اتصلت بي خالتي ( ما ليها اي دور ) ! و نسيبة هنادي اختي و واخت راجل هند ! جونا من حتة مسافه مننا ، مسكوني الليله ديك فرك و دعك و ماسكات ، و مافي وحدة من بنات عمي طلعت و لا حتى زوجة عمي ! ما طلعت ، و كنت متحسسه و خجلانه من الحاصل ، خصوصاً اني ما عارفه اسبابه ! هل للدرجة دي شايلين مني لدرجة حتى الحادث ما غير فيهم حاجة تجاهي !!
المهم ، خلوني نمت الساعه 1:13 ، و فعلاً نمت و ما فكرت في اي حاجة و دا الاتمنيتو من ربنا ، اني انوم مرتاحه من غير بكى و من غير وجع او بمعنى اصح من غير يوسف !!
صحيت الصباح ، على رسايل في الواتساب ! من رقم !! رجعت عاينت لي دليل المكالمات لقيتو ياهو رقم عاطف زاتو ! و لمن فتشت ما لقيت ولا اي رقم في تلفوني ! حتى الواتساب مافيهو ولا دردشه ولا اي شي !! فتحت الرسايل لقيتها صور !
مكتوب :{صباح الخير ، معاكي احلامي ما تنسي 🌹} و خمسه صور بي زوايا مُختلفه لي شقه راقيه شديد .. كاتب تحتهم ، {يمكن تتذكري لمن تشوفي الصور دي ، لان الفرش و الديكور دا كلو ذوقك و اختيارك و تحت اشرافك } !! و بحبك ، و مشتاق اشوفك بالتوب و انتي لابساهو بالشمال 🤭 .
عاينت للرسايل و ختيت التلفون !
و قمت قعدت في السرير ، بقيت بقول : (عاطف ..عاطف ..عاطف ..عاطف ) عشان استحضرو في خيالي و ذاكرتي !! ما قدرتااا ، كنت خجلانه من كرم حبو لي و ما لاقي مني اي ردة فعل ، حاولت استحضر اي حاجة عشان اقدر اقابلو بيها و احسسو انه ما فقد حبي ليهو اللي سمعتو منه !!
وانا طالعه من الغرفه كدا ! لقيت خالتي داخله علي ! بتقول لي : كويس صحيتي قومي عشان تجهزي ! و امك جابت الحنانة برا ! و عمك كمان ضبح قال ما بتمرقي ساي كدا من البيت مهما حصل و الموضوع للعصر ماسكنو و انعصرنا احنا في شغل ما عاملين حسابنا ليهو !!
قلت ليها : ما قصر و انتو كمان ما قصر
👍2
تو يا خالتي اعفي لي عذبتكم معاي !
قالت لي : والله يا بتي حاساك غريبه ، غريبه كدا ، لكن ما بعرف ، غايتو امرقي على امك دي و شايفه عاطف رسل حاجات من الدغش !
طلعت برا .. مشيت الحمام ، و ماشه على امي تحت عند عمي ، صحبة امي مسكتني قالت لي : تحت في ناس ما حينفع تنزلي ، اقعدي هنا انا بنادي ليك فاطمة !
قلت ليها : لالا خليها بتكون مشغوله ! انا حدخل جوا الحنانه و ينها ؟؟
نادت عليها ، قالت لي افطري اول ! قلت ليها م مشكله اديني الصينيه بنفطر انا و خالتي دي (الحنانه ) جوا و انتو فطرتو ؟ قالت لي فطرنا كلنا بالحنانه فضل انتي بس .. قلت ليها خلاص لو ما فيها تعب سندوتش بس عشان ما ااخر الحنانه !! قالت لي تمام و انتي ماشه ، شيلي الكيس الاحمر دا رسلو عاطف مع المواد دي ماشاءالله تبارك الله اريتو حظ كل البنات و بتي ...
مشيت شلت الكيس و سوقتا الحنانه و دخلت بيها جواا ... و قعدنا و بدينا ! سالتني كم سؤال م لقت مني جواااب !! بعداك اشتغلت بي كيفها هي !! دموعي حلفت كان تقيف و اشيل و امسح عيوني طول القعده حقت الحنه !! لمن امي جات طلت علي و فتحت الكيس حق عاطف !!
طلعتو توب ،، و زغرتت ، قلت ليها الشيله مافيها تياب ؟ قالت لي فيها بس ما عارفه يمكن هو حابي يجي يسوقك بي دا !! قلت ليها تمام و قبلت وشي منها !!
لا يوسف لا خالتي عاشه لا عبير لا عوض فارقو بالي ، قدر ما فتشته الفرحه في عاطف ما لقيتها !!
لمن الحنانه انتهت و طلعت انا بقيت ببكي بالدمووع ! لمن الصداع داير يشق راسي شق !!
شلت تلفوني ، و ركبت الشريحة حقت يوسف ! و بقيت بفتش للاسامي !!
و لقيت اساميهم فعلاً متسجله !!
اتصلت على عبير كتير مرات بديني مقفول و مرات جرس ضعيف و مهزوز من الشبكة في البلد ضعيفه شويه !! قريب الخمسه ولا السته مرات !! لمن قنعته و اترددت كتير اتصل على يوسف !
بس في النهايه اتصلت ... مرتين اتصلت عليهو و في نهاية الجرس التاني بعد قنعته لقيت الخط فتح !!!
انتظرت يرد او يتكلم ما رد ، فا اتكلمت انا ..
يوسف !
___(ماف رد ) !!
يوسف ! الووو
__(ماف رد ) !!
شبكة ولا شنو ؟؟؟
قفلته الخط ورجعت اتصلت تاني ، من اول جرس الخط اتفتح !!
يوسف سامعني ؟؟
__(كنت سامعه صوت زي النفس كدا ) !
**يوسف انا امنيات !!!
__انا ما يوسف ، أنا غادة !!! ممكن اعرف ضاربه في تلفون راجلي عايزة شنو ؟ انحنا ما حنخلص منك حتى بعد غورتي في ستين الف داهيه !!! (قاطعها صوت عبير و هي بتقول ليها : غااااااادة ، بي استغرب ) و الخط قفل !!!
كرهت نفسسي شديد في اللحظه دي ، حتى يوسف بطني طمت منو لانه كلامي اللي هو نفاهو طلع صح ! هو فعلاً كان منتظرني اتذكر او ارجع لي اهلي علشان يرجع غاده ! يعني فهمي ما كان تهيأااات او سوء فهم ولا مجرد شك و احساس ! اهو طوالي رجعها البيت بعد ما انا مشيت طواااالي ! حسيت قدر شنو انا كنت غبيه بالجد !
واهمة نفسي بي سرااااب و شابكة نفسي الاحساس ما بيخيب و معيشه نفسي في هم و غم و حاجة ما ليها اي وجود ! و ظالمة عاطف المسكين دا معاي ياااااااااا ربي !!
طلعت الشريحه ، جدعتهاااا ..و جدعت التلفون زاتو ! و بقيت ببكي و بستغفر !
لي لحظة مسحت دموعي ، و سكته فجأة !!!
ناديت خالتي ، قلت ليها الحنة دي كدا نشفت اقوم اغسلها !! جات هبشتها لي قالت لي قومي ! لكن كان تخليها شويه عشان مسام جسمك دي فاتحة ! ما بتشيل لون سمح !
قلت ليها : م مشكله ، حتبقى حلوة ان شاءالله ، بقولو حظ العروس بتعرف من لون الحنه هه !! فعلاً قمته غسلتها و استحميت كانت الساعه 2:30 ، رجعت غرفتي ، ركبت شريحتي ، و كتبت رساله لي عاطف : { كل حاجة حتتصلح ان شاءالله ، يمكن انا عاجزة عن اني افرحك في يوم زي دا ، بس صدقني حايجي يوم و تلقى امنيات و حبكم زي ما اتعودت عليهم ، و دي عترة ساي و مع بعض حنتجاوز ، ادعي لي و اعفي لي على تقصيري بس ما باليد حيلة ، و نفسي اقول ليك بحبك بس صدقني ما حاساها يا عاطف حالياً بس اوعدك حا احاول و كان م اتذكرت لاقدر الله ح ارجع احبك من جديد } *ارسال .
طوالي رد لي : { بحبك و حأحبك مهما حصل حاتلقيني منتظرك و معاك} !!

كنت بحاول اطبطب على قلبي و على روحي !
عشان اغطي الكسر الانكسرتو ! وحاولت اعمل كل حاجة عكس شعوري !
قمته هبشته دولابي و طلعت مكياج كميه و شكلو كلو مستورد واتوقع اخواتي مرسلنو لي ! قعدت و زبطت مكياج لي نفسي و زبطت شعري !! قريب الساعه 4 وحاجة ! جو لكزوني عشان اللبس و اتجهز ! و فرحة امي بي ما كان ليها وصف !خصوصا لمن حست بي بقيت متجاوبة حبة مع الوضع !
قلت لي امي ناادي لي بنات عمي يقيفو معاي م ممكن القسوة دي ! قالت لي: طيب ، و مشت ، و لمن لبست التوب الجابو لي عاطف فعلاً لبستو بالشمال زي ما قال !! حسيت قدر شنو هو حافظ تفاصيلي !! ودي نقطة ضع الاغلبيه مننا !
و لبست الصندل و جيهت نفسي شديد ، لمن طلعت ليهم في الصاله !!
قلت ليهم : اهاااااا عروس ولا ما عروووس ههه.؟ كيف و كيف المكياج والتسريحه ( بقيت لافه ليهم دوراني
👍3
ه و فارة التوب بي يدي ، و رافعه من تحت عشان الحنة تظهر ) !؟
قعدو يزغرتو و يضحكو خالتي وصحبك امي و نسيبه هند حسيتها من قلبهم ، و بنات عمي جو بعاينو و يتهامسو كالعاده ، بس كانت في بسطه في وشوشهم و انا كنت بتعمد الاغيهم و اشغلها ليهم عشان اكسر الحاجز اللي بينا دا !!
لمن لقيتهم بيتطاقشو قالو حيعقدو و المأذون جا مع ناس عمي تحت في صيوان صغير عملوهو للغدا حق الرجال !!
نزلو وانا نزلته وراهم ، الرهبه كانت ما طبيعيه و قلبي دا بس داي يمرق مني !!
لمن طلعنا برا عديل مرة عمي زغردت لي ! و زوبا كمان كانت بتحاول في نص الجوطه !!
بقينا واقفين في زاوية الصيوان ! و شايفه عاطف بالجلابيه و العمة ! هو ما بالوجاهه ديك لكن شكلو كان سمح بالطقم حقو ياهو احساس العريس داك !!
م اتوقعتو يجي علي في نص الناس ديل ! لمن قرب و قال لي : بالشمال برضو هههه ! ما يسحروك لي بس !
ضحكت نص ضحكة بي دمعه كدا نزلت مني ! قبلت وشي .. قالي : مستعده تبقي مرتي بعد لُحيظات ؟؟
حسيت كدا بي كتمة نفس ، و كأنه صوت يوسف بينادي علي .. لمن بقيت بتلفت يمين و شمال !!
قال لي : بتفتشي لي منو ؟ هاه قولي جاهزة ؟
عاينت ليهو و انا بمسح في دموعي (هزيت ليهو راسي بمعنى أيوة جاهزة ) !!!
مشى وهو بينطط و بيرفع يدينو لي اصحابو !! و قعدو في الطاوله حقت المأذون مع عمي و اتنين تانين و الباقين واقفين !!
امي جات وقفت جمبي و حضنتني شديد ...
و ابتدو في مراسم العقد !!
المأذون قال لي عمي ، انت الاقرب من عصب العروس صحيح ؟ رد ليهو عمي ، ايوة
قاليهم : جاهزين ؟
عاطف و عمي : اتفضل يا شيخنا واصحاب عاطف بقو يصفرو و يصفقو !! و هنا عاطف كان بينظر لي نظرة ما قدرت افسرها ابداً !
كنتو فاكرين ان العقد ما حايتم ؟؟
لا ، العقد تم و على اكمل وجه كمان ، و بي كل تفاصيل العقد اللي ممكن تتخيلوها ! و في الختام كانت الزغاريت هي مسك الختام حق العقد !!!
آخر جملة سمعتها : " مبروووك يا عروووسة " !

يتبع ...

كت بريدك ومشتهيك ، وانكسر فيني الترجي ونلت من سفري الخسار | مصطفانا .

توقعاتكم للاحداث يا حلوين 🖤

#استككانةة🔥

#سحر_سمير
👍1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
⌘❀ همسة ☆ شوق ❀⌘
○قناة منوعات
♡حالات واتساب
♧احلى المنشورات
●احلى المقاطع المرئية و الصوتية
◇كلام من القلب للقلب
https://tttttt.me/hamsat_shooq
#قناع_العروس24
! و في الختام كانت الزغاريت هي مسك الختام حق العقد !!!
آخر جملة سمعتها : " مبروووك يا عروووسة " !
من امي و صحبتها و خالتي و مرة عمي و زوبا و اختها ! البكى البكيتو كان مُحير الناس دي كلها ! لمن امي بقت تهدي فيني ! لمن ما عرفت تسكتني ، ساقتني البيت جوااا !! هي و خالتي !
امي بقت تسأل فيني ، مالك يا بتي حاصل شنو ؟؟
بقيت ببكي بس !! لمن تعبت عديل مني ! خالتي جابت ليها التلفون ! قالت ليها دي هنادي بتتصل !!
امي : ردي ليها انتي انا اعصابي بايظه مع امنيه ، قبل شوية كانت كويسه ! تاني ما عارفه حصل شنو !
خالتي : حا تروق يا فاطمة دي رهبة العقد بس ، قومي غسلي وشك دا ، اهل راجلك ديل ما يجو يشوفوك كدا قوممي !!?
فاطمة : كدي اديني التلفون دا ولا فصلت !
خالتي : فصلت ... قومي يا امنية و صلحي مكياجك دا ، و خليكي نايرة كدا زي قبيل !
قمته دخلت غرفتي ! و بقيت بضرب راسك في الحيطة لمن ما حاسه بي نفسي محتاجة اتذكر عايزة اجن !! ياربي !!!
بعدها روقتا ، و صلحت مكياجي و نفسي ! و بقيت بذكر الله و بستغفر ! بعدها براااي طلعته ما انتظرت زول يجيني و قويت نفسي !!
مع طلعتي كدا ، لقيت عاطف بيفتش لي ! قلت ليهو : بتفتش على منو ؟
بي فرحة اتلفت علي : بفتش لي عروسي عشان ابارك ليها ..(قرب علي ،و مسك يدي و باسها ) ربنا يخليك لي و يهنيني بيك حبيبتي انا !?
خالتي : ايوووووي يووي يوووووي !!
عاطف : ههههه اها نمشي ؟؟
امي : حتسافرو طوالي ؟
عاطف : لالا بس في برنامج مرتبو حنمشي عليهو ! السفر كمان يومين كدا بأذن الله !
امي : ما اوصيك عليها ! و جيبها لي قبل تسافرو !
عاطف : اكيد ... يلااا نخليكم ..
امي : جات باستني هي و خالتي و صحبتها ، و قالت ليهو الشنط يا عاطف !
عاطف : اي تمام .. يلا يا عروس ..
مشيت معاهو ، ما عندي اي احساس في الوقت الحالي ، متوكلة عليك يالله ، رغم اني م كنت حابه احساس المغلوب على امرها ، بس الايام بتعلم ! رغم ذلك م كنت خايفة من حاجة ! و مشينا !!
#في_الجزيرة
عبير بتحكي :
ما كنت فاهمه الحزن المغيم علي دا كان طاغي علي كدا لشنو ! محل ما اقبل القى كل شي مسيخ و بايخ ! واضح ان البيت خالي من الامنيات !!
الحصل : كنت عند خالي بكري ، كان بي عافيه شويه ، مشيت عليهو و كان معاهو يوسف و عوض ، و امي كانت بهناك مع حريم خالي !!
رجعت البيت ، كنت حاسه بي حركة في البيت !!
لمن خفته و رجعته سريع ديوان خالي بكري ! قلت لي يوسف ! ممكن تجي معاي ؟؟ قال لي : في شنو ؟؟؟ قلت ليهو :ما بعرف لكن زي ال في حركة في البيت ! ( انحنا عادي بيوتنا بتكون بيبانها فاتحه لانو مافي زول غريب بيجي و خصوصاً في حتتنا ) !
يوسف مشى قداامي .. و انا كنت وراهوو !! هو بقى لافي في الحوووش ، و انا دخلت الهول جمب التلفزيون ! اتفاجأت بي #غاده رافعه تلفون يوسف اخوي من الشاحن في اضانها !! و سمعتها بتقول :
ممكن اعرف ضاربه في تلفون راجلي عايزة شنو ؟ انحنا ما حنخلص منك حتى بعد غورتي في ستين الف داهيه !!!
بي خلعه كدا قلت ليها : #غاااااده !!!
بقت تتطبز في زراير التلفون ، و التلفون وقع منها من الربكة ! و جا يوسف جاري بي صوتي و انا بقول ليها (غااده) !!! بقى واقف مصدوم بعاين ليها !! قلت ليها :
بتكلمي منو انتي من تلفون يوسف اخوي ؟؟؟ و بعدين انتي الجابك هنا شنووو ؟؟؟
غاده : وقع بس كنت برفعو ! وبعدين دا بيت خالتي و بيت راجلي يا عبير حتطرديني كمان ! ولا شنو يا يوسف الكلام دا صح منها ؟؟
يوسف : ( بي انفعال ) كااااان بيتك !
كذابة يا غاده انتي كنتي فاتحه مكالمة من تلفون يوسف ! و سمعتك و انتي بتقولي : (ممكن اعرف ضاربه في تلفون راجلي عايزة شنو ؟ انحنا ما حنخلص منك حتى بعد غورتي في ستين الف داهيه !!!) !!!
يوسف : مششي رفع التلفون و رجع لي ورا !! قبل يفتحو قال ليها : بيت خالتك على العين و الراس بس حالياً وضعك ما زي زمان و عين الناس و كلامهم كان ما بتهمك سمعتك ، انحنا بتهمنا سمعتنا و غلط انك تجي البيت دا في وجودي ! و مدام ميته كدا على بيت خالتك الما قدرتي تحافظي على مكانتك فيهو ! انتظري ! كلها مسألة وقت و حأخليهو !!
غاده : انت الاتخليت عني و العملتو معاي مافي وحدة بتستحملو يا يوسف !!
يوسف : انا ما داير اتكلم معاكي في الفات ! ( واداها ضهرو وبقى ماشي ) !
غاده : وحدة مطلوقة م معروف ليها اهل ، دخلت بينا و فرقتنا !! و حتى ما هاميك اني بت خالتك !
عبير : المطلوقه دي احسن منك يا غاده و ما تغلطي فيها و في غيبتها فاهمه ولالا !!
يوسف : مطلوقة !! هه و لسه بتتمادي !! عايزة توصليني لحد وين انتي يا غاده ؟؟ دايرة شنو ؟؟ لو دايرة زواجنا يستمر ، يبقى ما تحلمي و تتعشمي ساي لانه ما حيحصل لو اقعد عاذب طول حياتي ، حياتي دي ما حأرجعك ليها !! مفهوم ؟؟
عبير : يوسف ! انا اتوقع الاتصال دا كان من امنيات و غاده ردت و سمعتها فارغ ! ارجع للدليل حق المكالمات شوفها !!!
غاده : امنييية ..اممممنية ...
👍31
.اممممنيه ( بي صراخ ) الله يحرق امنيه و اليوم اللي عرفنا فيهو امنيه ! كل شي امنيه امنيه ، بس ياخ حرام عليكم ! ما شبعتو انتو من سيرتها !! وريني امنيه دي احسن مني بي شنووووو (جات خاله عاشه و حريم خال بكري و عوض) ! ورييني احسن مني بي شنوً!! امنيه ال انت مكسر نفسك و مدمر حياتنا و استغنيت عن شغلك الما حليتو حتى عشان شهر عسلنا ، كلو دا خليتو عشانها ، و على فكرة انت مغشوووش في وش البراءة المركباهو دا ، دي انت ما بتعرفها علىً حقيقتها عشان كدا !!
دي ككلبة بتاعت قرررروووش ! وحدة اقصى طموحاتها القروش و انها تعرس واحد مرطب زي عاطف كان ما عارف اعرف ! و هي معرساهو عشان وضعو و قروشو و حيسفرهااا برا ! يعني لو مُته فطيس هنا يا يوسف ! امنيات ما الزوله الترضى ليك بي عيشه زي عيشة البلد !!
يوسف و عوض بي صوت واحد : و انتي عرفتي عاطف من وين ؟؟؟ و عرفتي اسمو من وين ؟؟؟
عبير : صحي !!!!
غاده : ( ختت يدها البترجف في خشمها ، و بقت ترجع كل شويه خطوة لي ورااا ... و دايرة تجري تطلع !!) !!
يوسف : اقيفي هنااا يا غاده لمن تبدي كلام و تتواقحي ، ابقي قدرررو ! و وريني اسي دا ، انتي بتعرفي عاطف من وين !!؟؟؟
غاده : ( بي كوراك ) ما بقول ليك ، الليله موووت يا يوسف ! اصلو ما بوريك ! و اقوليك كلااام !! عاطف زاتتتو غشااكم انتو الاتنين زي المغفلين ضحك عليكم ! لانه ما وصل لي امنيات عن طريق البلاغ اللي كنتو رافعنًو في الخرطوم !! وصل ليها عن طريقي انااا هاهاهههههههه ! عليك الله كيف يا زوجي العزيز ! ما فاجأتكم !!!!
يوسف : قبض يدو عليه بعد ما كان حايمدها عليها !! قبل وشو منها ! و قال لي امه عاشه ! : اظن عداني العيب يا غاليه لحد اللحظة دي !!
و رجع اتلفت على غاده و قاليها : انتي طالق !! و طالق بالتلاتة و تحرمي علي دنيا و آخرة !
عبير : ( بي صوت هامس ) خُمي و صُري !!
غاده : !!!! ( بي بكىً) قايلو هاميني ! لا والله ما هاميني الطلاق لانو عاجلاً ام اجلاً كان حيحصل ! بس كفايه جداً اني دمرت ليك علاقتك بيها ! كفايه علي اني انتقمته و حرقت قلوبكم !! (( اخدت نفسسس طووويل )) اااااااح عارف ! لمن شامة ريحة قلبك و هو بيتحرق هههه يا يوسف و النار الجواك دي ما حتنطفي للابد .. نااار ..نار..نارررررر هيهيه !
خاله عاشه : ( مسكتها من يدها و جرتها طلعتها برا البيت ) اطلللعي !؟ اطللعي برا البيت دا .. انتي لا يُمكن تكوني انسانه ، اطلعي برااااا ، و قفلت الباب وراها !!!!
عبير : ( قعدت تبكي ) اقسم بالله صعبان علي الحاصل علينا دا ! اكبر من كدت ضيق و قعر و حراق روح مافي ! ( ما قدرت ما امشي على يوسف اخوي و احضنو ، جريت ليهو عديل و حضنتو و يمكن دي اول مرة احضن واحد من اخواني ، عندنا في السودان حتة الجفوة و التردد عند الاغلبيه العظمى ! بنكون على مسافه بينا و بين اخوانا و اهالينا رغم انه بنكون حاسين بي بعض ، ليه لا ؟ دا اخري قطعه من روحي ! حضن يطبطب عليهو ما حا ينقص مننا حاجة لا هو عيب لا هو حرام ) حتى هو ضماني عليهو ، و بدل اواسيهو على حرقة قلبو ، بقى هو يواسيني و يمسح لي دموعي !! قلت ليهو بي صوت واطي قريب من اضانو ! ارجع لي امنيات شوف الحاصل شنو !! و رجعت لي ورااا !!
عاينت لي عوض ، اللي وشو كام فيهو عرق بارز في جبهتو و دا من الغضب ! لمن وشو كاتم سبحان الله !! ما قدرت اواسيهو او اقول ليهو حاجة !!!
عوض : عاطف ...عاطف ....الكلب ! تمشى ورا كلام مرة يا ناقص !!! و تكذب على رجال زيك !!!! اللماك على غاده شنو اااخ لو اعرف بس !!
يوسف : طلع برا البيت بي سرعه عشان مافي زول يحصلو ! !
يوسف بيحكي :
بي طبعي انسان كتوم و نفسي طويل لي ابعد حد!
على قدر ما الحاجة دي كويسه ، على قدر ما هي مُضرة ! اتصرف كيف ؟ افرغ غضبي في شنو ؟ حأعمل شنو ؟ امد يدي على مرة مثلاً و لا اخنقها و لا اكسرها ولا اسوي فيهاااا شنووو !!
وصلت خلفية الحواشه و بقيت اعض في يدي و حرفياً انا بكورك عشان افرغ الغضب و الكبت والاستفراز اللي كان حاصل لي !! بقيت اشيل الحجار من الارض و اجدع و اجدع امن خارت قواي بقيت واقف و بترتع لي ورا و قداام !!
قعدت في الطين !! و طلت تلفوني من جيب الجلابيه و بقيت بتصل على امنيات .. مقفول .. قدر ما اتصل التلفون مقفول ! اتصلت عليها 36 مكالمة ، كنت محتاج اسمع صوتها لاني ضعفته ! ضعفته شديد ! كل كلامي الحار اللي قلتو لي نفسي انا ناسيهو في اللحظة دي !
انا ما بتصل عشان اواسيها او اعرف غاده قالت ليها شنو ! كنت محتاج لي انها تقول لي "الوووو". و بس ما داير اكتر من كدا حتى ضحكتهت ما داير اسمعها ! محتاج ليها ! لاني تعبان شديد و ضايع شديد !
كلمة منها كانت بترتب حالي المكركب !! لمن سمعت صوت عوض وراي :
عوض : ناري اكبر من نارك ! ماسك نفسي بي جل جلاله يا اخوك !! غاده المفعوصه دي ! تلعب بينا احنا لعبه وسخه زي دي !! اخ بس اريتا لو كانت راجل ، كان مسكتها كسرتها !!
يوسف : امنيات ما بترد يا عوض ( بقاوي في التلفون )
👍1
!!
عوض : ليه يا اخوك بتتصل عليها !؟
يوسف : ما عارف ! ما قادر اضبط نفسي و ما قادر افكر ! اول مرة اكون بالعجز دا يا عوض ، انا تعبان ، تعبان شديد ، كل ما اقول اطلع من الموضوع دا و هي بعيده بس بالعكس انا كل ما لي وحلان زياده حتى و هي بعيده !!
عوض : يوسف ! اديك كلام ؟؟ انا والله ما مرتاح ! في حاجة غلط !
يوسف : نمشي الخرطوم ؟
عوض : يعني بتفكر في نفس البفكر فيهو ؟
يوسف : بدايتاً من ام امنيات ! لحد غاده ! ما حأقدر اتجاوز مالم افهم يا عوض !
عوض : و في حاجة تانيه !
يوسف : شنو ؟؟
عوض : محمد ! بتاع العربيه !! كان باقي ليهو الفين جنيه متذكر صح !!؟ المهم ضرب و قال داير قروشو !
يوسف : بيني و بينك انحنا اتلهينا و دا حقو ! انا بدبر المبلغ و يحصل خير ! ( رجعت اتصل على امنيات ) لسه مقفول !!!
عوض : ( طبطب علي من كتفي ) رغم ان مشيتنا حاتعقد ليك امورك اكتر لكن ما بقدر اقعد و اتفرج ! محتاج افهم !
يوسف : مهما اتعقدت صدقني ما حتبقى اسوأ من اللحظات الاسي دي !!
عوض : قووول يااااااارب !
يوسف : يااااارررب !!
في جانب #سمر و محمد !
محمد : سمر !! تصدقي انها قرات الرساله و ما ردت على كلامي ؟؟ حتى الصور اختفت !
سمر : عاين مش ماسينجر !! خش ليها بي اتصال عديل !
محمد : يا زوله دي حظرتني عديل و لا قفلت الحساب حقها ما عارف !!
سمر : الموضوع دا ما مطمن يا محمد و م معقول خاله فاطمة ما شايفه التلفون كل داا !!
محمد : قلت ليك اتصلي بي وحدة من اخواتها الهنا ديل !!
سمر : يا محمد هم زينا زي واحد ، ملطوعين في البلد دي يعني هما هيعرفو من وين ؟؟
محمد : انتي اتصلي بس و بعدين نشوف !!
سمر : طيب !
سمر .... جرس طويل ! دي مالها ما بترد ! كدي نشوف هنادي !! ...جرررسس !!
سمر : هااا ايوا يا هنادي ! كيفك و كيف الاولاد !!
هنادي : منو انتي ؟
سمر : انا سمر يا هنادي ، سمر صحبة امنية !
هنادي : سمووورة ! كيفك ؟؟ كيف اخبارك و كيف زوجك و الله كنتي في بالي انتي عارفه !
سمر : تطراكي السعادة يارب ، الحمدلله في نعمة ! كيف الاولاد وابوهم !
هنادي : رايقين والله لكن الا أمي دي ما لامة فيها بتصل من متين ما بترد !
سمر : حتى انا ما بيدخل معاي ! اسمعيني هنادي حسألك سؤال بس م تاخدي منو حاجة في بالك !
هنادي : انا كمان كنت عايزة اقول ليكي حاجة لكن بعد تقولي كلامك !
سمر : احكي انتي !
هنادي : والله يا سمورة الموضوع طويل و غريب بس حبيت اوريك ان عاطف لقى سمر !
سمر : ( وااااااااي وااااي محمااااااااااد ! لقوها لقوهااااا ،، تشيل و تصررررخ ) محمد قاليها : براااحة ما كدا يا سمر و بعدين الخط فاتح افهمي منها الحصل !
سمر : ( بتبكي و يدها بترجف و بتكد ليهو التلفون ) هااك انا ما قادرة اتكلم بعد اتطمنت عليها انت م عارف انا فكرت في شنو وقت شفت صورها مكدمة كدا و بالمنظر دااا والله نار كانت جوي و طقت ( بتبكي ) !!!
محمد : الوو ..السلام عليكم هنادي كيفك ؟
هنادي : سمر !! للدرجة دي !؟؟!
محمد : و اكتر يا هنادي ! سمر متعلقه بي امنيات شديد و ياما مزينا بي اوقات عصيبه بي سبب الموضوع دا يشهد الله ! و الصداقه الفيها خوة والله ما هينه !
هنادي : انا عارفه انهم صحبات لكن م كنت عارفه للدرجة دي في زول بيخب امنيات من قلبو رغم شخصية امنيه اختي !!
محمد : يمكن احساس سمر بالمسؤليه تجاه امنيه و التوعيه والنصايح اللي كلنت بتقدمها ليها و صدمة انها ما كانت مسافرة دي كانت كف حار شديد والحمدلله !! ممكن اعرف التفاصيل يا هنادي لقوها كيف و وين ؟؟
هنادي : والله يا محمد انا من يوم سمعت الخبر دا انا ما لامة في امي و لا في امنيه ! هند اختي كلمتهم و كلمتني و كل ما اتصل يا مقفول يا مابترد ، لكن البعرفو قالو عاطف لقاها !
محمد : قالو ليك لقاها كيف طيب ؟
هنادي : م متاكدة لكن يبقى لي زي ال هند قالت لي عن طريق قسم كان فيهو بلاغ بالحادث يعني اللي عمل الحادث كلن مبلغ مسبقاً !!
محمد : حاااادث !!! حادث شنو ؟
سمر : افتح الاسبيكر يا محمد ... افتحو ، افتحو. ،،،
محمد : طيب .. طيب !!
هنادي : اي كان في زول ضربا بي عربيتو و وداها المستشفى !!! ( سمر اتدخلت و قالت ليها : طيب و بعد الحادث و بعد بقت كويسه ليه م رجعت طوالي ، عاينت لي محمد و قالت ليهو : ليه كاتبين على الصور يا جامع يا رغيب و بفتشو لي اهلها !!!؟ يا هنادي ! لقوها متين هم ؟؟
هنادي : لقوها من يومين ! و الحادث اثر على امنيات يا سمر عشان كدا م رجعت البيت و فضلت قاعده عند الناس حقوم الحادث !!
محمد و سمر بصوت واحد : كيف يعني ااثر !؟؟؟
هنادي : فقدان ذاكرة ! والحمدلله !
سمر : لالالالا !!!!! و الحصل شنو يا هنادي ؟
هنادي : دا حدي والله تاني ما عارفه الحصل شنو و بتصل و ما عارفه حاجة !!
محمد : لاحول ولا قوة الا بالله ... طيب يا هنادي شكرا ليكي ... حنحاول نتصل السودان كدا !!
هنادي : تمام يا محمد شكرا ليكم انتو والله وخلي بالك من سمر عليك الله !!
محمد : اكيد !! في رعاية الله ..*
قفل الخط !!
سمر : محمد ! عارفني دايرة شنوو صح !!! و م تقول لي الحمل عشان م ليهو علاقه ياداب في الاول اناا !!
محمد : ( ضماها عليهو ) عيوني ليكي بس عايزك تكوني مبسوطة و م تنفعلي بالطريقه دي ! اهو الحمدلله على الاقل اتطمنا انها نايمة في حضن امها !!
سمر : معقول امنية نستني يا محمد !!
محمد : المرض دا ما بي يد زول يا سمر ! كلو حيعدي ، و ححاول امشي معاكي ما بقدر اخليكي براكي بس اديني يومين كدا !
سمر : فكرك حقدر اقعد يومين يا محمد ! لكن برضو اخير من عدمو !!
محمد : حقك علي ...
#أما_انا
كنا في العربيه ! عاطف منطرب شديد مع الاغاني ! و كل شويه يجيب لي غنيه ! بقول لي :
انا متأكد حتتذكري الغنيه دي ... اهااا !! ما اتذكرتيها !! كنا خاتنها نغمة رنين لي بعض و كنا لمن نتلاقى نسمعها مع بعض و نقعد نغني فيها بي طول حسنا !!
عاطف ! ممكن طلب ؟؟
اامريني !
ممكن تحكي لي عن ، تعارفنا و بداية علاقتنا و اصحابنا لو عندنا اصحاب مشتركين ! و حياتنا بصورة عامه كانت كيف ؟؟
ااااه يا امنيتي ! احكي ليكي عن شنو و لا شنو يا روحي !! ااااخ بس ! على فكرة انحنا وصلنا الفندق !
**طيب ! ( وقف العربيه و نزلنا ) بعد نزلني قام رجع لي تلفونو في العربيه !
لمن جا علي قام تلفونو ضرب للمرة التانيه ! كنت ملاحظه لي ملامح وشو ! كان بيصر وشو زي الشايل هم كدا !! و يرفض في المكالمة !! و تاني التلفون يتصل و ما بطل اتصال حتى اثناء الاجراءت الروتينيه ، لمن طلعنا الاسانصير !!
اتوترت و بقى في هدوء غريب و بقيت م بعاين ليهو عشان حسيتو ارتبك مني !!
طلعنا الغرفه ، و كانت كبيرة ( كبير الله ) ، مجرد م فتح لي الباب و دخلني ! قال لي نسيت الشنط تخت حا اجيبهم و ارجع !!
م رديت ليهو ، بس مع طلعتو كداا ، كانو وصلوهم لينا لحد باب الغرفه !!
اتوتر شديد و بدأ يشكر فيهم بي ارتباك !
دخلهم لي جوا و قفل الباب ، و بيعاين للشاشه بي طرف عينو ! فجأة قال لي : والله ياخ انا جعان م اتغديت معاهم كويس ! حأنزل اطلب العشاء !! برضو م رديت بس بتفرج فيهو !!
سبحان الله قبل يعتب الباب جرس الغرفه رن !!
رجع رد و سمعتى بقول ليهم : طيب طلعوهو !! و نفخ هوااا و اف اف !!
كنت بتفرج فيهو زي الحاجة الغريبه و كل تصرفاتو دي م كانت واقعه لي ابداً !! قمت على حيلي مشيت على شنطتي ، جريتها و م اديتو اي اهتمام او تركيز !
دخلت بيها لي ممكر كدا دي محل تبديل و بهناك ليهى الحمام !! قعدت و بطلع لي في ملابس من الشنطه و سامعه صوت تلفونو !! استغبيتو صراحة في حتة انه كان ممكن يعملو صامت !!
فجأة قال لي : حاتدخلي الحمام ؟؟
قلت ليهو : عندك مشكلة في كدااا ؟؟؟
قال لي : (بي ضحكة ) قطامتك ياها زاتا !
قلت ليهو : اممم .. انا داخله الحمام !! و فكفكت توبي و دخلته بهناك كل دا وهو م شايف !!
و الله دخلت استحميت عادي من غير ما اخت اي حاجة في راسي .. خلصته و طلعت في الممر زاتو !
و بقيت واقفه في الدخله الفاصله محل الملابس و الحمام !! لقيتو ماسك التلفون و منفعل بي صوت واااطي .. و بيقول :
انتي وحدة تافهه و حيوانه !
ايواااا يدك و التجيبو انا ما بخاف لا منك لا منه فاهمه و لالا !!! و انا استاهل ضرب الجزم عشان وثقت في وحدة زيك ! "سكت مسافة " !!
و رجع رد : يا حلووووة انا كلها يومين و ابقى برا الخرطوم لا انا لا امنيات ! بتحلمي و بعدين تعالي هنا ! انتي سبتي الدلاهه حقك دا غلبك و جاية تقلبي انتقامك فيني انا !!
"تاني سكت مسافة "
رجع رد ليها : امنية و عرستها و دا هدفي و وصلت ليهو و لا انتي و لا الحمار دا بقدر يسوي لي حاجة .. و يلا يا غادة الزفت اخدتي اكتر منك !! *قفل التلفون بي انفعال !! و قبل علي !! و لقاني واقفه ليهو و غازة كوعي !!!!
قلت ليهو : واااااو ، غاده عديل كدااااااا !!!
يتبع .....
#استككانة🧸 ...
👍31
#قناع_العروس25
رجع رد ليها : امنية و عرستها و دا هدفي و وصلت ليهو و لا انتي و لا الحمار دا بقدر يسوي لي حاجة .. و يلا يا غادة الزفت اخدتي اكتر من وقتك !! *قفل التلفون بي انفعال !! و قبل علي !! و لقاني واقفه ليهو و غازة كوعي !!!!
قلت ليهو : واااااو ، غاده عديل كدااااااا !!!
عاطف : (ارتبكك و محل يخش ما عرف ) اامنية!! واقفه هنا انتي ! مش ااااه متين طلعتي من الحمام !
امنية : امبارح بليل لقيت نفسي فاضيه قُلته كدي انطلع من الحمام هئ !! مالك اتقلبته كداا فوق تحت !!!؟ ( و مشيت قعدت في السرير و ختيت رجل على رجل و ختيت يدي في حنكي و بقيت بعاين ليهو ) !
عاطف : ( بي قلق فاضح ) في شنو يا امنيه !
( بي استخفاف مقصود ) بري ما بعرفك رجفيبة الف هه !!
عاطف : اااه ايوااا صح ، امم سألتيني من غاده هههه ، دي طبعاً قصتها قصه والله يا منويه ، ياها موظفه معانا في الشركة ! وو ... انا بخش الحمام و بجي بتم ليك قصتها و بحكي ليكي للصباح !
ياراااجل !! موظفه عدييييل كدا !! ( مديت ليهو يدي على اتجاه الحمام ) اتفضل خش حمامك !!
عاطف: امنية في شنووو !! ( بي قلق ) ! انتي اا ما عارف لكن لي لحظة حسيت كأنك امنية الزمان ديك اللي بتكلمني ! عايني ، في حاجة ؟ يعني حاسه بي شي ؟؟
ههاهااها ، ليه بتسأل يعني ؟؟ انت خايف من حاجة لا سمح الله !!؟
عاطف : يا زولة دا كلااااامك ! لالا بس ما عارف لانه بصراحه مشتاق لي ايامنا ديك و بصراحه نفسي كان نعيش لحظاتنا دي بي حبنا داك فاهمة علي و كنت متمني اتفاجأ بي خبر انك استحضرتي حبنا و علاقتنا (جاني ، قعد على رجولو قصادي و نزل يدي من حنكي و مسك يديني و بقى يتكلم ) ! بالجد ما تتخيلي يا منو قدر شنو انا مستاء من الحاجة دي و حتى ما عارف انا كيف حأسافر للشغل دا و بالي و قلبي معاكي ! عشان كدا نفسي تطيبي بسرعه لانه انتي كنتي بتساعديني في شغلي ! لمن بحكي ليك مشاكلي كنتي طول الليل بتكوني معاي و نقعد نتفاكر لمن ننوم و فجاة تضربي لي تصحيني من النوم و تقولي لي يا روحي انا لقيت حل بي طريقه مجنونة شديد ! ! نفسي اعيش جنونك دااك تاني ! عشان كدا متمني لو في مستجدات تكلميني اول بي اول و تفاجأيني ( وهو بيبوس يديني )
لا اتطمن من ناحية حأفاجئك ، فا انا حا افاجئك شديد يا روحي انا !!
عاطف : ( فجأة قام ناطي و رجع لي ورا ) امنية ! لا بالجد في شنو ! حاسيك غريبه !! في شنو !!!
( ابتسمت ليهو ) ! خش الحمام عشان انا جعانه !
اطلع ليك غيار ؟
عاطف : ( بيعاين لي بي خوف حرفياً ) لالا م تتعبي نفسك ! ارتاحي انتي لمن اخلص !! ( مشى على شنطتو و بقى يشيل و يردم و م عارف هو داير شنو اصلاً و كان متوتر بطريقه ما طبيعيه ) !
اساعدك في حاجة ؟؟؟
عاطف : لالا خلاص لقيت احم ... طوالي قام على حيلو و داخل الحمام و شايل تلفونو في يده !!
عاطف !! ههه يا روحي انت عادي كدا بتدخل الحمام بالتلفون ؟
عاطف : شنو ! ااا لالا بسسس ...( سكت) !
(ضحكته ) ما محتاج كل التوتر دا ! عادي بس قلته يمكن نسيتو في يدك ولا حاجة ، فا قلت انبهك ! ( و انا بصلح في المخدة ) ختو ساي ، ما تخاف ما حأقرب عليهو ! لانه الحركات دي ما بتشبهني يا بيبي ! ( رقدته و غمضته ) لمن بجيبو الاكل بالله اللكزني لأنو احتمال انوم !!
عاطف : !!!!!!! (اتبلم ، و بغم ما قالها و دخل الحمام و برضو تلفونو في يدو ) !
هه عجب !
#بعد_ساعة إلا ربع !
سمعتو واقف فوق راسي و بيقول لي :
__ امنية .. امنية !! قومي عشان تاكلي !
عاينت ليهو ، و قمته ، غسلت وشي ، و جيت لقيت الاكل !! عاينت كدا ، و قلت ليهو : اسي لو جابو لينا اكل من حق الغدا مالو و لا كان شلنا معانا !
__(بي حذر شديد كلامه معاي ) قال لي : صح !!
حمدلله كلها نعمة ! ( قعدت و بقيت باكل و ساكته و قاعد ينقد في الاكل بالطرف و هو ولا هنااا ) ! انت مالك بتاكل كدا ؟ اسي اليخجل منو فينا ؟
__ ما جعان بس قلت ادخل يدي معاك ساي !
الغريبه قبيل قلت جعان ! ههه !
__( رجع لي ورا في الكرسي ) امنيه ، ما مرتاح انا ! مالك عليك الله في شنو ؟ ، لو تعاملك دا متغير معاي عشان المكالمة انا ما عارف انتي سمعتي شنو بالضبط لكن اكيد فاهمه غلط ، اسأليني و بوضح ليكي لانه ما حينفع نتنشن في يوم زي دا ، يعني اللي في مكانا حالياً بكونو في عالم تاني !!!
في رايك في حاجة ممكن تتفهم غلط ؟؟
__ انا قلت يمكن !
( ابتسمت و سكته ) !
__طيب احكي ليكي ! يا ستي غاده دي ....*قاطعتو !
( اتثاوبتا) امممهه تصبح على خير ! ( و قمته مشيت على السرير ) ! اه ايوا صح !! بالنسبه ليك انا شايفه ان الكنبه اريح ( ابتسمته تاني و غمضته عيوني ) !!
__ !!! امنيه انا بتكلم معاك !
وانا دايرة انوم يا روحي ...
__ بس انا ...*قاطعتو !
** اوووشششششششششش !!!
( سمعت صوت باب الغرفه ، عرفتو طلع ، طوالي قمت قعدت في نص السرير ) !!
( في جانب عاطف )
بيكلم نفسه !
امنيه !! امممممم كأنك اتذكرتي حاجة و قلبتك علي فوق تحت يا بت عبدالله !!
ولو اتذكرت
👍3
اقبل وين انا و اقول يا منو ! كدا امورك حاتجوووط يا عاطف ! و حاتجوط شديد !
انا كيف كنت مالي يدي من موضوع انها ما تتذكر في اي لحظه !!؟ المشكله اني ما عندي معلومات كفايه بسبب الموضوع دا بس لااااازم تلقى حل يا عاطف و يحصل تراجع في الذاكرة لو فعلاً بدت تتذكر لازم اشوش عليها اكترررر و استعجل في موضوع السفر دا ، و السفر زاتووووو ما حل ! يعني انا واقع بين خيارين ، " أحلاهما مُر " داير ابعدها من السودان عشان تكون مقيده بي و في نفس الوقت السفر دا اصلاً مبتغاها يعني حأكون قدمتو ليها في طبق من دهب ، اسوي شنو ؟
!!!! و عمل اتصال !! ...
الووووو
__ بسم الله ! عاطف ؟
عزو ! تقدر تقدم لي التذاكر لي بكرة ؟
__فجأة ! امبارح قلت لي ااخرها كم يوم يا عاطف الشغله ما لعب هي لكن !! في شنو يا مان !
بدفع اي فرق ما عندي مشكله ! بس شوف لي طيارة لي يوم بكرة !
__مافي طريقه يا اخوي والله ! لو كلمتني من الصباح كان ممكن قدرت اتصرف لكن اسي صعبه !
يا مان بدفع !
__القروش دي ما كل حاجة يا اصلي ! دا كمان شغل و ليهو الترامات و ترتيبات ! ما فرقت يومين !
طيب ! *قفل الخط !!
( سرح في التفكير ) ! دي راحت عليك يا عاطف !! يعني لو كلام غاده صح و شكوكها صح ! يوسف حيظهر في اليومين ديل ! و حا يبحت في الموضوع هو و الاطرش اللي معاهو ! امممممم
تعال يا يوسف ! اصلاً دايرك أنا ، بس ما قبل ما اشوف قصة امنيات و كلامها البقيت احس ان وراهو " انّ" !!!
عاطف بيقول :
أنا ما مُجرم ، و لا طرف سيئ في القصة دي !
بس نفس الانسان مرات بترميهو في الغلط و كان ما مسك نفسه حيتمادى و يامادى لمن يصل طريق مسدود ! حيدخل نفسنو في تحديات بينه و بين نفسه عشان يثبت نفسه والحاجة دي غلط !
انا ما داير ااذي زول ولا انتقم ! و لا اعمل حاجة كعبه في زول ، كل مشكلتي اني حقيقي بحب امنيات رغم كل معارفي ! ما عندي اي مصلحه في اني ااذيها و لا ااذي غيرها ، انا دايرها هي و بس و دا اتحول لي هوس بالنسبه لي و غلطي الوحيد اني استغليت ضعف امنيات في حين انها ما ضعيفه و شخصيه بيتعمل ليها الف و مليون حساب !!
صدقوني انا ما مجرم و لا طرف كعب ! انا حبيتها و دايراها لي مهما كلف التمن و مستحل افكر ااذيها مهما عملت فيني ، بس طول ما فيني نفس انا حأحاول و زي م قلت ليها قبل كدا انك حا تحبيني ، يبقى لازم تحبني !!!
#الجزيرة -
-في اليوم التاني من الاحداث الفاتت ..
يوسف : صباح الخير !
عبير : صاحي متأخر ! صباح النور !
يوسف : لقيمات ، شكلها حلو ! وينو الشاي ؟
عبير : اقيف بسخنو ليك !
يوسف : طيب ! (وقف و ربع يدينو و بضغط على راسه بالجمبات محل الصداع ) !
__ مصدع ؟
امم بسيط !
__ نمته متين ! دا كان نمته يعني !
الحمدلله على كل حال ، فرحتنا الجاية عندكم انتي و عوض ان شاءالله !
__ يوسف ! ممكن اقول ليك حاجة ! ( و قبلت منه ) !
كان ما دايرة عوض قولي مافي زول حيغصبك على حاجة في النهاية دي حياتك و القرار راجع ليكي و *قاطعتو !!
__لالا يا يوسف ، كلامي ما ليهو علاقه بي عوض ! كلامي ليهو علاقه بي اُمنيات !
( استعدل و ركز معاي ) في شنو ؟
__ ما تتخلع ! مافي حاجة بس ... ااا ( وهي بتطعم ليهو في الشاي ) .، شوف ! انا زعلانه من نفسي شديد ! لاني كنت انانيه و فكرت بي دناءه في الموضوع ، و كنت خايفه عليك ما كنت دايراك تتاذي !!
عبير ! انا ما فاهم حاجة ممكن تقولي كلامك عديل ؟
__ اُمنيات بتحبك يا يوسف ، زي ما انت بتحبها بالضبط ... * و طلعت من المطبخ !!
شنو !!! ( مسك راسو و قعد على رجولو و بقى مغطى وشو بي يدينو ) !! مستحيييييل ! مستحييييل ..امنيه يا الله يا حبيبي ! مستحييل مستحيييل ! ( طلع برا و بقى ينادي لي عبير ) عبيييير ... عبييييييير !!
( جات طالعه من جوا و ما بتعاين فيهو قالت ليهو ) : نعم يا يوسف !!
__ دا كلام شنو القلتيهو لي دا !
دا الحاصل يا يوسف ، بس لاني كنت عارفه ان مافي اي نور اخضر للعلاقه او مافي جدوى من الموضوع ، م حبيت اعشمك زياده و اربط افكارك بالموضوع ، و كنت حاسه وقتها ان عندك ليها حاجة بس الكلام دا عرفتو بعد زوجها دا ظهر فا الموضوع من كل النواحي ما كان بنفع ! و حالياً كلمتك لاني شايفه ان بي كلامي دا ولا من غيرو انت امورك كل ماليها ماشه تتعكس ! و كنت متضايقه من نفسي لاني كاتمة حاجة زي دي جوااااي !!
__ ما تخافي علي يا عبير انا بس بسأل عشان افهم ، طيب ... ااا ممكن اعرف انتي عرفتي من وين ؟؟
منها !
__ منهاا !!!؟؟؟
ايوة !
تمام ... ( كنت في حالة توتر ما طبيعيه ! عيوني مرقرقه بي ضيق بي فرح بي كتمة نفس ، كل المشاعر مختلطه جواااي ، احساس فيضان قايم جواااااي ) ما عارف حعمل شنو ؟؟ ما هي متزوجة حعمل شنو انا !!!؟؟؟
مشيت لي عوض ! ناديتو برا الشارع !!
قال لي : في شنو ؟؟
قلت ليهو : انا غيرت رأي من سفر الخرطوم !!
يا زول ، ليه في شنو ؟؟؟
** ما عارف ! مرتبك ما قادر اخد قرار و كان مشيت حابقى ليك زي الشافع الغير حكيم في تصرفاته ! متوت
1👍1
ر و م عارف انا حاسي بي شنو بالضبط ؟؟
__في شنو جديد ؟
( مسحت راسي بي يدي ) امنيه بتحبني !
__هووووووي هاااااا اازول الكلام دا عيب ! يوسف ! انت الوداك تتكلم معاها شنووو يا زول دي مرة راجل !
ما اتكلمت معاها ! عبير كلمتني !
__يوسف ( رفع راسي بي يدو ) ! الكلام دا غلط ، ما قادر اشاكلك لاني عارف الحب ، ما بي يد زول ! فوووق كدا ! و ارجع يوسف الزمان داك و اعقل يا اخوي الكلام دا غلط ! حانمشي الخرطوم محتاج اوصل للاسمو عاطف دا !
حا اطلع من ال انا فيهو دا ! كلها مسألة وقت ! و ما قادر امنع نفسي من زيارة ام امنيات ! ف الحقيقه في حاجات كتيرة رابطاني بالمشيه للخرطوم ! بس م مستعد اتلاقى مع امنيه حالياً لاني ما واثق من ردة فعلي !
__ واجه يا يوسف ! عشان تتجاوز لازم تواجه !!! رايك شنو نتحرك الليله بالمساء ؟؟؟ قاليك جرحك دا حار حار تكمدو بي ملحة يا اخوي !!
قدااام ...
__جميل .. ترتيب ... !!
#اما في جانبي انا -
صحيت .. لقيت عاطف ، زي ام العروس ،، ماشي و جاي يمين شمال !! عاينت ليهو ، قلت ليهو :
صباحو !
__صباحو !! اممم صباح النوور !
ما نمته ولا شنوو؟
__صحيت قبل شويه ! قبيل كانو جايبين الفطور ! اخرتو لمن تصحى !
تمام ...
#بعد نص ساعه :-
قعدنا على الفطور ! ساكتين .. و ياها نفس طريقة اكلو الامس ! قلت ليهو :
بعد دا الا ااكلك عديل !
__جربي كدااا !
هئ .. ( وكملت اكلي ) !!
__ امنيه ! الدكتور اللي كنتي متابعه معاهو بعد الحادث اسمو منو ؟ و في ياتو مستشفى !!؟
( ضحكته من غير صوت ، عاينت ليهو ) اسمو دكتور معاذ !
__بتضحكي مالك !؟
ساي بس ! امممم للدرجة دي م قادر تستحمل ؟
__اخيراً حسيتي بي !!
كان ما حسيت بيك انا ، الهيحس بيك منو !؟
__ ( ما مرتاح ليك يا امنيه ! م هو م معقول كلامك و اسلوبك يتحول بين يوم و ليله ! وين الكديسه اللي كانت بتكلمني من يوم ، وين البراءة ؟؟ ) !! طيب عندو عيادة خارجيه ؟
سمعت عندو لكن ما بعرف وين !؟
__رايك شنو نمشي ؟؟
امم على حسب كلامك انه حا اتم علاجي برا السودان ياهو محل مسافرين دا ، غيرت رايك ؟؟ ايواا صح ! ما وريتني مسافرين وين انحنا ؟؟؟
__ ايوا بس انا محتاج اقابله عشان التقارير لازم لمن نسافر !
التقارير موجودة !
__ بس نمشي الدكتور برضو ! قبل نسافر رايك شنو ؟؟
هه اوووكي !!
__قصتك شنو انتي على اي شي بتضحكي ! حا تجننيني والله !
فداااااي !
__ فدااك ! طيب جهزي نفسك بعدين نطلع نتغدا برا و نشم هواء !
اووكي من غير ضحكة !!
__ امنية ! بديتي تستفزيني والله لدرجة ما قادر اتعامل معاكي !! في شنو يا بت الناس ؟
مش بقولو الفي راسه ريشه بتحسسه !؟ ( مديت راسي و بقيت بعاين فوق راسو ) هه وينا الريشه حقتك !؟؟ ههههههه داسيها مني يا عطوووفي هههه !!
__ ( بي نهرة ) ! امنييييييييية !!
( قمت على حيلي و خبطت يدي في الطربيزة ) حسسسك عينك صوتك دا يترفع علي ! فاهم !!
( قعدت اضحك ههههه ) وااي حبيبي حقك علي ! مالك اتخلعته كدا و نططت عيونك ! ههه
__ ( فات طوالي طلع ) !!
( في جانب سمر و محمد ) !
محمد : اقعدي انا برتب الشنط ، انتي بس وريني الحاجات الحاتشيليها !
ما للدرجة دي يا محمد !
__ ما شغلتك يا سمر ، اقعدي هنا انتي بس ونسيني !
عايني من اسي نتفق !! هي شنطة وحدة حانتقسما الاتنين !
دي صغير ما بتكفي حاجاتي يا محمد لكن !
__ سمر يا روحي ! انا اجازتي كلها اسبوع و بعد اجازة العرس ، والله الاجازة دي دي قلعتها قلع عشان ما اسفرك براكي !
عارفه اني جيت عليك شديد !
__ بطلي كلامك الاهبل دا و وريني ، دا حاتشيليهو اختو ليكي ؟؟
لالا خت لي الوردي !
__ طيب !!
عايزة اطير على السودان كان علي ! و الله امنيه لو نست الناس دي كلها ! ما بتنساني انا يا محمد ! و غير كدا النوته دي حترجع ليها كتير !
__ انتي قايله الشغله دي في يدها يا سمر ! الموضوع محتاج وقت و صبر، لو تتذكري هاني صحبي دااك ! عييييييك داك اخد تسعه شهور عديل حتين بقى يستحضر و بعد التسعه شهور دي ، بدا جلسات العلاج النفسي والتهيئه النفسيه ديك !
انت بتطمني ولا بتحبطني ! يا زول ما حا تنسى سمر صحبتها مهما حصل !!
__ اتمنى رغم ان المرض ما بيعرف استثناء ! سمر !! بحبك انا و مستعد اعمل اي حاجة عشان تكوني متطمنه و مبسوطة ، بطلي قلق و توتر و كل حاجة حتلقى بخير !
** ( خجلت و سكتت ) ..!
يوسف بيحكي :
اتمنيت لو حب امنيه كان حب محتاج الصراع و القلع ! اتمنيت لو قصتنا كانت من القصص اللي فيها ، رفض من الوالدين سواء من جهتي او جهتها ! اتمنيت لو حتى كان حب من طرف واحد و كان دوري اخليها تحبني ! اتمنيت لو كانت صحبة عبير اختي و رشحتها لي ! اتمنيت لو كانت جارتنا و لا لو كانت معاي في الشركة الزمان !
اتمنيت كل حاجة تعيق علاقتي بي امنيه ، إلا انها تكون مرة راجل و اكون انا #طرف_تالت !
يتبع ...
#في الحلقة_الجايه !
و لا نخليها مفاجأة احسن ؟
" العبرة في الخواتيم ! "
#استككانةة
#سحر_سمير
👍1
#قناع_العروس
بقلم سحر سمير
-٢٦-
بالجد اتمنيت اني اعيش ظروف مختلفه عن الظروف دي ، ظروف و قصة انا اقدر ادي فيها احارب فيها و اقالع فيها ! م كنت داير اكون غصن هزيل و طرف ضعيف و طرف تالت ما عندو اي دور في قصته !

" لَم يكُن الغصن هزيلاً يا يوسف بل كانت الرياح قوية.."

اثناء تفكيري في عوض و صدق اللي قال القلوب شواهد ، لقيتو جاي علي و دايماً زول الحارة بيجي في وقته الصح !!
عوض : خبارك واقف برا !!

يوسف : حا نمشي الخرطوم متين ؟

عوض : جيتك في كدا ! اصلاً انا جاهز بس كنت داير اعرف موضوع قروش محمد ( بي خجل ) لانه انا ما اتوفقته والله و ..*قاطعو !

يوسف : (بي خبطة في كتفو ) ! اكتر من العملتو تاني داير تعمل شنو !! المهم االقروش جاهزة ! نتوكل ؟؟؟

عاطف : يا زول انت عيان في راسك دا لمن تعد بي وراي ! كمان بتقول لي اكتر من العملتو !! عيب منك والله يا يوسف !

يوسف : اسف !!

عوض : انا كلمت أبوي بخصوص العربيه ! و كنت داير اسألك بخصوص المبيت هناك الوضع كيف ؟؟
يوسف : خليها علي ! مشينا ....

عوض : قدام ..

#اما_عندي انا !

الساعه كانت 3:30 عصر ! اتجهزته من قولة تيت للسلام عليكم !! و عاطف من وقت الفطور داك تاني ما راجع ...

قاعدة قصاد المرايا و بديت ادندن من سمعت صوت الاسانصير جاي طالع ، عرفتو دا هو ! ( دخل الكرتة و فتح الباب ، و اجاركم الله من ترطيمة وشو الداير يقع ، من شافني بقى واقف و يعاين فيني و انا بدندن ، قلت ليهو ) :

يا سااااااااترر ، اسي دا وش زول عريس !! المات منو يا لطيف ؟ صاري وشك دا كدا زي البقجة ؟؟؟

__ (ما رد علي ) !!

لكن بيني و بينك والله اصلو نفسي دي ما مرقت من الطلعه حقت الغداء و رح اللبس .. ( و بقت بدندن و بغني ) !

__ (جا علي و وقف ربع لي يدينو ) ! انا لقيت دكتوور تاني كويس شديد ! حانمشي ليهو و منه يكتب لينا التقارير عشان اقدر اقدممها ليهم هناك !!

( بي استخفاف ) عليت صوتي في الغنى و الدندنة ( و العجب حبيبي اداني التحية و نننن اننينيي امم تان تارا تريتاريتا تان تاراااا ) !!

__ ( مسك راسو ) امنية !! من فضلك ! امنية من فضلك ( و هو بيقرص على اسنانو من الغضب ! ) بتكلم في موضوع انا ممكن افهم انتي بتعملي كدا ليه ؟؟

لالالا ي روحي في دي ظلمتني والله ! لاني انا كنت بغني قبل ما انت تجي ! اسي كدا يبقى ال جاء قاطع التاني منو بس وريني ؟؟؟؟

___ لا حول ولا قوة إلا الله ! امنيه ؟ انتي ياها امنية اللي انا بعرفها ! ياها شخصيتك المستفزة و المستقوية ! بتدسي ليه ( بي توتر ) !

( قمت وقفت ليهو قصادو و بقيت بصلح في لياقة الفنلة حقتو ، قلت ليهو بي صوت هامس ) : طيب و دي حاجة تقلقك ولا تفرحك و لا تزعلك يا بيبيني ؟ هاه ؟؟

__ عايني الدايرة توصلي ليهو انا جاهز ليهو بس الله يرضى عليكي بلاش الاسلوب دا ، لانه انا خلاااص زيتي طلع !! احككككي يا بت الناس !

اوو وزيت نضيف و لا و سسسّخان ؟؟

__امنيه !!

و لحقت استسلمته بسرعه كدا ؟ هو انا لسه عملته حاجة لكن !'

__يعني انتي !! متذكرة كل حاجة ؟؟؟

( رجعت للمرايا و قعدته و بقيت اغني ) انت معلم و احنا منك نتعلم ( و بعاين ليهو في المرايا ) نسكت و انت موجود و ما نرضى نتكلم ! هاهاهيي !!

__ مشى دخل الحمام و صوت الرمى والجديع ما يديكم الدرب !!

لمن جا طالع وقف لي ! قال لي اسمعي !! *قاطعتو !

ههه الليله سجمك غايتو حيغرموك الحاجات الكسرتها دي يا بيبي ، انت ما تبقى عاقل و اضبط اعصابك لكن !!

__ (قبل مني و سكت و اتمحن و بقى واقف) !

حتطلع معاي بي ملابسك دي ! اكيد نووو وي ، عاين لي نفسك و عاين لي ي روحي !!

__ ( م رد علي برضو و مشى على شنطتو ، شال ملابسو و دخل الحمام ) !

#في_الحقيقه

انا ما بحب الضُعف ، ما بحب اكون بي حاجة انسان ! بحب القوة !! عشان كدا عاطف كان اضعف مني بي مرااااحل ! مافي فقدان ذاكرة بيغير من طبع زول و شخصية زول ! إلا البيئة و الناس اللي قام لقاهم قدامه هما بيفرضو عليه من خلال تعاملهم ! تكوين شخصيتو في الفترة ديك ، و دي بتكون فترة بسيطه و رغم ذلك بتكون طبايعو و شخصيتو الحقيقيه موجودة و بتظهر في المواقف مجرد ما تتغير البيئة دي !
انا ما زلت بعاني من متلازمة فقدان الذاكرة المؤقت ! لحد اللحظة دي !!

#الحصل !

لمن كنت في الحمام و طلعته انا سمعت نص المكالمة بتاعت عاطف ، و دا اللي حسسني بي اهانة شديدة عاطف كان بيقدمها لي في طبق نحاس !
هو نسى اني فاقدة الذاكرة و ما فاقدة عقلي ! !
ما غبية انا عشان انخدع ليهو ! و لا بد من غرايز الانسان الحقيقه انها تظهر !! و قررت اني انتقم منه و اخليهو مجهجه و حالو ضايق لحد ما افهم الحاصل كله اللي بقى مخليني عايشه في شك !
لازم و لابد من اني اخلي عاطف يوصل لي مرحلة ما بيقدر يتراجع منها ، و قصاد كل موقف انا بتعمد اعملو كنت بلقى من عاطف ردة فعل تخليني اتأكد أني صح !! و كون يطلب مني نمشي لي دكتور بالاستعجال دا ي
👍5
بقى ١٠٠٪؜ هو خايف من حاجة و الحاجة دي ليها علاقه بي ذاكرتي !!
بعدها هو لبس و طلعنا ، و اكلنا في حالة هدووء تام ، لمن رجعنا البيت !!
من وقت رجعنا ! عاطف كان حذر شديد و تقريباً تلفونو دا شبه انه قافلو و جادعو !

#الخرطوم -
عوض و يوسف !!

__ اها كيف ؟؟
نمشي لي خالتي فاطمة من دربنا دا ؟ !
__طوالي حار حار كدا ؟؟
ايوا ولا اقول ليك الزمن زاتو فات ، خليها لي بكرة!
__ اي افضل ! اها على وين !!!
حانمشي للشباب ( شلة الجامعه الزمان عذابه مؤجرين ) !

#في اليوم التاني !

عوض ! بعد دا نمش !!
__ سبحان الغير حالك !!
فعلا سبحانه !
__ طيب ...مش مفروض نستأذن اول ولا كيف ؟
ما عارف والله ! نمشى و ربك كريم بيسهلها !!
__ ونعم بالله !

يوسف بيحكي :

مشينا لي خالة فاطمة اللي كانت فرق شاسع بين اليوم دا و اليوم داااك ! و م دخلنا الا بعد عمهم فضلنا و عرفنا ان في راجل في البيت ! و نادى لينا خالة فاطمة ! رحبت بينا شديد و الغريبة انها كانت عايزة تضيفنا ، بي نفسها في حين ان في بنات كانو في البيت !!
عوض : يا امي تعالي اقعدي الله يرضي عليكي والله العظيم ملانين فُل موية واي شي ، دايرين بس نتونس و نتطمن عليكي تعالي اقعدي !!
عم عبدالطيف : زيييينب !! يا زيينب !!! ( لمن جات م قال ليها كلمة زياده بس بي عيونووو حمر ليها و اظن دي كانت هرشة ) !
يوسف : تعالي اتفضلي يا خالة ... (جات قعدت ) ! كيف حالك ؟؟
خالة فاطمة : الحمدلله فضل و نعمة من الله ! عليكم الله فطرتو ؟
يوسف : والله لي هنا ملانين الحمدلله !!
خالة فاطمة : يستاهل الحمد يا اولادي الحمدلله ، كيف الجيتو منهم ؟
عوض : في نعمة !! ااا امنية كيف صحتها و علاجاتاها الخفيفه منتظمة فيهم ان شاءالله ؟
يوسف : ( ركز شديد و بقى مترغب رد خاله فاطمة ) !
قالت لينا : امنيه انا لي يومين منها والله ، من فاتت ما ضربت لحد اسي ! و العلاجات دي بكون راجلها معاها لانه حسب كلامه حتتعالج برا و يمكن تبدا كورس العلاج من جديد !
يوسف : ( قحه و حس بي ضيق ظاهر في وشو )
عم عبداللطيف : مالكم ما جيتو حضرتو العقد ، انا وصيت احمد يعزمكم معقول !! ( جات زوبا ختت صينية الشاي و المويه و بقت مطيرة عيونها في عاطف و حتى م مشت ، طوالي مشت قعدت ف الجلوس التاني المقابل ليهم ) !!
يوسف : عقد منو ولا عقد شنو لمؤاخذه ؟
خالة فاطمة : ياهو عقد امنيات الحمدلله ، العوارض الملاحقاهم دي فكت و عرسهم المعلق دا تم !!
يوسف : ( لا شعورياً قام وقف على حيلو ) !!
عاطف : ( بقى يجر فيهو من طرف قميصو و يقول ليهو اقعدد يا يوسف !! ) يعني يا خالتي فاطمة هو ياداب عقد عليها اسي ؟ يعني ما كان راجلها يوم جانا داك راجلهاا ؟؟؟
خاله فاطمة : لالا ما راجلها ! ياداب عقد ، الحمدلله ارتحته شديد والله ، عاطف راجل وبنا يبارك فيهو !
يوسف : عن اذنك يا خالة فاطمة انا مضطر اطلع !!
عاطف : دقيقه ! ي يوسف ؟؟؟ طيب سؤال ! اليوم داك قلتي الحادث كان قبل العرس ؟؟
يوسف : ( بي عيون مرقرقه قعد بي تقلو في الكرسي ) !
خاله فاطمة : ااي اقعد يا ولدي ! والله يا ولدي ، طلعت للكوافير عشان تجيب فستانها حق الزفاف ، و نست تلفونها و بطاقتها هنا في البيت ! و اتصلت من تلفون زول م بنعرفو ! قالت يحصلوها بي التلفون و البطاقه لانو من غير بطاقة امانية ما بيدوها !!
ياهو زوبا دي مشت ليها و ما لقتها !! و وقتها حصل الحصل سبحان الله منه و صابح زواجها !!
يوسف : ( خت يدو في خشمو و عض عليها ) !!
عوض : قدرالله والحمدلله ( في سره قال : كضبت علينا مرتين يا عاطف ) !!
يوسف : الموضوع حار ، كسرت فرحة انسانه في اهم اوقات في حياتها ، اعفي لي والله لو اعيش عمري كله اعتذر ليكم ما حايكفي ! ( قام على حيلو ! نمشي يا عوض !! عمنااا فرصة سعيده ، و بقى متحرك ) !
خاله فاطمة : مش يمكن لي خير يا ولدي ؟؟
و انحنا ما فتشنا امنية يا ولدي طوالي ، لان كل اللي في البيت عارفين عقلية امنية المتهورة شوية ! بس دا ما بيعني اني ما قلقته و قلب الام يا ولدي غير كل القلوب ، بس خليت امري على رب العالمين ! ( و عاينت لي عم عبداللطيف و سككتت ) الحمدلله ، كله بي امر الله !!
يوسف : ( في لحظات كلامها دا انا وقفت غصباً عني. ! انه كيف ما فتشوها طوالي !!!! و بقينا انا و عوض نعاين لي بعض من بعيد ! و في اللحظات دي تلفون خالة فاطمة ضرب و ردت )

عم عبد اللطيف اللي كان كلامه يتعد على الاصابع قال لي : تعال اقعد مستعجل ليه ! اقعد اسي احمد حيجي من المصنع !
يوسف : عندي كم مشوار كدا واالله لكن ما بكسر بخاطرك !!

خالة فاطمة في التلفون : هنادي ! كيفك بتي و كيف الوليدات و ابوهم !؟ ( سكتت بتسمع فيها )
خاله فاطمة : الحمدلله اتطمني كلنا بخير و امنية بخير ! ( سكتت و ردت ) يا بتي انا مع عقد اختك والله تلفوني دا ما بعرفو مجدوع وين و كنت دايرة اضرب ليكم لكن ما لقيت زول يشحن لي الرصيد .... بعد مسافه وهي بتسمعا قالت ليها : هنااادي يا بتي انتي عا
👍21
رفه اختك كويس و بعدين عاطف دا بريد امنية شديد كيف يعني عقدنا ليها ليه ؟؟
يا هنادي العلاج ما ليهو دخل بي كلامك دا و عاطف ما بيقصررر !!
عم عبداللطيف اتدخل : هنادي ! القرار كان قراري انا ، و اختك دي لو ما عرفت ان الحصل ليها دا حادث انا ما كان خليتها عتبت البيت دااا تاني ، و م تنسي انا هنا في مقام عبدالله اخوي و كفايه اللي كان حاصل قبل كدا و كنت قاعد بتفرج !!! ( رجع التلفون لي خاله فاطمة ) !!
عوض : !!!!!! ( عاينو لي بعض هو و يوسف !! ) !!
يوسف : !! ( سرك شنو انتي يا امنيه !! )
يلا يا خاله ! ازعجناكم والله اعفي لينا بس حبينا نتطمن عليكم و اذا احتجتي اي حاجة انا موجود و ولدك عوض كمان موجود !!
خالة فاطمة : يعني مصممين ما تاكلو حاجة ؟
عًوض : مرة تانيه ان شاءالله !!
اثناء و انحنا طالعين قريب خشم الباب !! لقينا راجل شاب كدااا داخل و معاهو وحدة !!
سلم علينا سلام حار و محترم شديد ! و ال كانت معاهو ديك حتى ما عاينت فينا و داخله و هي بتقول خالتي فاطمة .. و جرت عليها !! حضنوو بعض و البت بقت تبكي !!
انحنا هنا منظرنا كان بايخ انه واقفين نعاين من قصدك بس كنا تحت تأثير " الحاصل شنو ؟ " ، استأذنا من الزول الجا معاها دا و طلعنا لي خشم الباب من برااا !!

قلت لي عوض :

خلينا نمشي نودي لي محمد دا قروشو و نرجع البلد عشان انا يومين حأجيب اوراقي واجي الخرطوم تاني ! محتاج استعجل عماد في موضوع السفر !

__ يوسف !! وحدة وحدة ! انت اسي منفوش كدا و نفسك دا قايم كدا في شنو ! فجأة داير تسوي كل الحاجات دي ؟

عوض ! ( بمسح في راسو ) انا جيت هنا عشان القى رد لي حاجات في راسي ! لكن جيت و حصل العكس ! كنت حاسي ان خالتي فاطمة دي قطعت كلامها بي بسبب عم عبداللطيف !!

__ ملاحظ و شايف و فاهم كل حاجة يا يوسف !

عاين انا من اللحظة دي ! ما داير اسمع اسم امنيات او سيرة امنيات ! عايز اتجاوز المرحلة دي مهما كلف التمن و حتى الحاجات ال ما لقينا ليهو اجوبه دي انا ما حأفكر فيها تاني !! و حابي اسافر !

— و السبب ؟؟

السبب يا عوض ان امنية ما بتحبني زي ما قالت عبير ! والدليل ياداب عقدها تم من يومين ! و انا ما داير ادمر حياتي اكتر من كدااا بي سبب علاقه كلها اسئله و حرقة دم و وجع قلب اقسم بالله اكتفيت انااا !
( فجأة سمعنا كوراك جاي من جوا البيت بحكم ان الباب كان متاكا ! و لا شعورياً رجعنا دخلنا بي جوه البيت ، و البت الجات دي كانت بتصرخ و تكورك و تقول ) :

انتي كيف يا خالتي فاطمة تعملي حاجة زي دي في أمنية ، بتك !! لييييييه تخليها تعرس الباطل الحيوان ال اسمو عاطف دا ليه تظلمي بتك ؟؟
دا جزاها يعني انها ما بتشبهنا لمجرد ان عندها احلام دايرة تحققها !!
ليه تربطيها و تقيديها بالطريقه دي و تستغلو عياها بالطريقه البشعه دي ؟
انتي الوحيدة الممكن كان تتقبل امنيه بي كل عيوبها و تنصحيها و تشجعيها و تكوني معاها عشان م يجي يوم و تعمل حاجة ممكن تزعلك ! و انتي عارفه كويس ان زواجها من عاطف دا من البدايه كان فرض انتي فرضتيهو عليها مقاصد الميراث حقها !!
لكن اقول ليك كلام يا خالتي فاطمة ،، امنيات ما الانسانة اللي بيقيدها زواج ! ما الانسانة اللي ممكن عاطف يكسرها او يختها تحت جناحو ! مهما كان وضعها الصحي و مهما كانت ظروفهاا ! ما امنيات يا امي اللي تحفر و تدفن احلامهاااا !
محمد راجلها : سمررر عيب ، دا ما اسلوب تتكلمي بيهو مع خالة فاطمة ! وط كي صوتك !!
سمر : العيب بقى في صوتي ؟ العيب بقى في الحقيقه يا محمد هي ما فكرت ان لمن امنيه تتذكر حايكون موقفها منها شنو. !!!
عم عبداللطيف : خالتك فاطمة ما ليها علاقه انا القررت العقد دا يتم !! وجهي كلامك لي انا!
سمر : ما حأوجه ليك كلام لان كلامي قلتو ! مع احترامي الشديد ليك و لي قرارتك ! امنيه ياها امنيه
مهما سويت و عملته يا عمي قرارك دا ما ليهو اي ستين لازمة !!!
عوض و يوسف : !!!!!!!!

يتبع ...

#استككانة 🥜...

عارفة ان الحلقة الليله بسيطه .

#سحر_سمير ..