#قناع_العروس11
و اثناء محاولتي في قطع الزلط ... *صرررررررررخة*
كانت فاصل بين واقع مُر ، و ذاكرة هشة !!
#فلاش_باك للحلقة (3)
#بعد_الحادث_بي_3ساعات
(__انا ما قعد اضحك يا سمر ! اقسم بالله انا واصلة اخري منها لانو بالجد قلة ادبها فاتت الحد !
يعني يا سمر انحنا تعبانين عشان منو ؟ ما عشانها هي .. رغم كل حاجة شينة هي بتسويها لينا لكن بنفضل اهلها !؟ يعني انا سبت كل شي في يدي حتى فستاني ما استلمتو و جريت ليها و تخليني اطق المشوار دا في الشمس و اقيف ساعتين في الشوارع )
دا جزء من الحوار اللي حصل من زوبا مع سمر !! في نفس يوم الحادث !
#تكملة_الاحداث_الحالية :
اكتفيتي كدا ما دايرة اتم ليك القصه ؟
__ (....) ابت ترد علي !
طيب اسألي ، حأجاوبك !!
__ م دايرة اعرف حاجة خليتو !
امنيات ! ما تبقى حرادة و ركابة رأس !
__ ماهو كلامك صح حأستفيد شنو انا اذا عرفت او لا ، انا كان وقفت ف الشارع ما حعرف الشرق من الغرب ، انا ضايعه ما عارفه انا منو و ما متأكده زاتو من صحة اسمي و طبيعي افكر الحاجة دي ما بيدي ! وغصب عني بتوقع اسوأ التوقعات ! لو طلعت م عندي اهل مثلاً و انا كُلي امل القى اهلي ، بس القاهم و بعدها كان ما اتذكرت ما حتفرق معاي لكن م ممكن تفضل انت شايل همي و سايب كل حياتك و قاعد هنا ! ما قادرة ما افكر انتو بتطلبو مني حاجات مستحيله و م عندي فيها اي كنترول !!
رووووقي ، اسي انتي انفعلتي كدا مالك ، الانفعال عمرو ما حل ليهو مشكله ! انا اسف !! ااااسف اسف اعفي لي ! انا كمان م قاصد و ما بيدي و م تشيلي هم حاجة انا بتحمل الكاتبو لي الله ! وانتي ما غلطتي في حاجة !
__ احساس اني مفروضه عليك احساس شين شديد ! و كل الحصل قضاء والحمدلله و م معناتو انك تشيلو نقطه سوداء فترة من حياتك !!
حأطلع برا شوية ، اذا احتجتي لي حاجة ناديني !!
__ يوسف !
دقايق و برجع يا امنيات !
اتخنقت م قدرت استحمل الكلام رغم انها م محسساني بي اي ذنب كل م انذكر انفعالي بخجل من نفسي شديد ! والغريبة بتلوم نفسها هي ! قدر شنو الانسانة دي غريبه !! كنت متوقع تشتمني و تدعيني و تحسبن علي و تسمعني كلام كعب ! دي اقل حاجة كان ممكن تسويها ! بس م حصل ليه !
جات ملاذ - شايله حاجات .. دخلت عنبر مشترك جمبنا ، و بعداك جات على الغرفة ! قالت لي :
__ ما تكون نامت بس !
لالا صاحيه خشي ليها ..
__حاصل شي ؟
لالا مافي شي اتفضلي !
__ مفروض اخد عينة دم ! و من فاقت بتقاوي في الحقن و بتتعبني شديد ، صراحه جايه و شايله هم ! اول مرة حسحب منها انا !
طيب كيف ممكن اساعدك ؟
__ بالكلام اتوقع انها ممكن تسمع كلامك !
ابداً امنيات عنيده لكن حا احاول !! ( دخلت قدامها ) قلت ليها اها ! ملاذ جات عايزة حاجة ؟
قالت لي : لالا !
اطلع ولا اقعد ؟
قالت لي : على حسب هي عايزة تعمل شنو !
اممممم ( عاينت لي ملاذ ) اطلع يا ملاذ ولا كيف ؟
__ لالا حاخد دم و طالعه !
امنيات نططت عيونها !!
طيب تعالي اتفضلي ! اساعدك بحاجة ؟
__لالا م يحتاج حاجة بسيطه !
اغرب حاجة انه امنيات ما ادت اي ردة فعل ، و وقفت عادي و كانت ثابته لمن ملاذ شالت منها الدم ! عكس كلام ملاذ القالتو لي عنها ! عاينت لي ملاذ ، رفعت لي حاجبها ! نظام انا زاتي م عارفه ليه كدا !!! ملاذ لمن بقت طالعه نادتني !! قالت لي :
__ واضح انه م كانت حابه تبقى جبانه قدامك !
غريبه !
__ المهم ! المريضه اتوقع م حتاخد زمن و محتاجين ليها لي لبس ! لانو كلمتني انها متضايقه من لبس المستشفى و عامل ليها اكتئاب ، و دكتور معاذ قالي غيرو ليها بالالوان البتحبها اهم شي راحتها النفسيه !
طيب حاضر !
__عن ازنك ... ( مشت )
رجعت ليها ! قلت ليها نجيب كتب تانيه رايك شنو ؟
قالت لي ! قبيل ليه طلعته وانا بتكلم معاك !
شوية كتمة عابرة ! عارفه .. يوم مشيت اشتري الكتب احترت ما عرفت اختار شنو و اخوك ما عندو اي فكرة عن موضوع الروايات والقصص اتخيلي بس نقيتهم بالالوان هههه !
__ هههه عاجبني الاسود دا بحس الاسود جذاب و الوردي ! م بعرف صراحه بس شكلي كدا بحب الفواتح !
اسي مش قلتي اسود علاقتو شنو بالفواتح !
__حاسه انه ممكن يكون ك استخدام في ادوات وحاجات نعاين ليها بس لكن استخدام شخصي اتوقع الالوان افضل !
اممممم( دا اللي كان عايز يوصل ليهو انها بتحب شنو ) .. طيب مفروض تنومي بعد دا انا حطلع انوم برا بعد كدا صعب ابيت ف الكنبه دي !
__ اسمعني ! امشي بيتكم انا كويسه و مافي داعي للقعده دي اهلك بكونو مقلقين عليك كمان !
ما تشيلي هم انا بخير .. اتعافي بسرعه انتي بس !
__ اممممم يوسف !
اسألي ..
__عرفتني كيف عايزة أسألك !؟
واضحة دي المهم اسألي !
__ما كان معاي تلفون وقتها ؟
للاسف ! مافي اي حاجة تقدر توصلنا لي درب اهلك كل الاحتمالات كانت متقفله وكلو لي خير ، كفايه كلام يلااااا نومي الزمن اتأخر ! و ( طلعته) !!
طلعت منها .. و قعدت في الاستقبال !! و نمته قبلي !!
#اما
و اثناء محاولتي في قطع الزلط ... *صرررررررررخة*
كانت فاصل بين واقع مُر ، و ذاكرة هشة !!
#فلاش_باك للحلقة (3)
#بعد_الحادث_بي_3ساعات
(__انا ما قعد اضحك يا سمر ! اقسم بالله انا واصلة اخري منها لانو بالجد قلة ادبها فاتت الحد !
يعني يا سمر انحنا تعبانين عشان منو ؟ ما عشانها هي .. رغم كل حاجة شينة هي بتسويها لينا لكن بنفضل اهلها !؟ يعني انا سبت كل شي في يدي حتى فستاني ما استلمتو و جريت ليها و تخليني اطق المشوار دا في الشمس و اقيف ساعتين في الشوارع )
دا جزء من الحوار اللي حصل من زوبا مع سمر !! في نفس يوم الحادث !
#تكملة_الاحداث_الحالية :
اكتفيتي كدا ما دايرة اتم ليك القصه ؟
__ (....) ابت ترد علي !
طيب اسألي ، حأجاوبك !!
__ م دايرة اعرف حاجة خليتو !
امنيات ! ما تبقى حرادة و ركابة رأس !
__ ماهو كلامك صح حأستفيد شنو انا اذا عرفت او لا ، انا كان وقفت ف الشارع ما حعرف الشرق من الغرب ، انا ضايعه ما عارفه انا منو و ما متأكده زاتو من صحة اسمي و طبيعي افكر الحاجة دي ما بيدي ! وغصب عني بتوقع اسوأ التوقعات ! لو طلعت م عندي اهل مثلاً و انا كُلي امل القى اهلي ، بس القاهم و بعدها كان ما اتذكرت ما حتفرق معاي لكن م ممكن تفضل انت شايل همي و سايب كل حياتك و قاعد هنا ! ما قادرة ما افكر انتو بتطلبو مني حاجات مستحيله و م عندي فيها اي كنترول !!
رووووقي ، اسي انتي انفعلتي كدا مالك ، الانفعال عمرو ما حل ليهو مشكله ! انا اسف !! ااااسف اسف اعفي لي ! انا كمان م قاصد و ما بيدي و م تشيلي هم حاجة انا بتحمل الكاتبو لي الله ! وانتي ما غلطتي في حاجة !
__ احساس اني مفروضه عليك احساس شين شديد ! و كل الحصل قضاء والحمدلله و م معناتو انك تشيلو نقطه سوداء فترة من حياتك !!
حأطلع برا شوية ، اذا احتجتي لي حاجة ناديني !!
__ يوسف !
دقايق و برجع يا امنيات !
اتخنقت م قدرت استحمل الكلام رغم انها م محسساني بي اي ذنب كل م انذكر انفعالي بخجل من نفسي شديد ! والغريبة بتلوم نفسها هي ! قدر شنو الانسانة دي غريبه !! كنت متوقع تشتمني و تدعيني و تحسبن علي و تسمعني كلام كعب ! دي اقل حاجة كان ممكن تسويها ! بس م حصل ليه !
جات ملاذ - شايله حاجات .. دخلت عنبر مشترك جمبنا ، و بعداك جات على الغرفة ! قالت لي :
__ ما تكون نامت بس !
لالا صاحيه خشي ليها ..
__حاصل شي ؟
لالا مافي شي اتفضلي !
__ مفروض اخد عينة دم ! و من فاقت بتقاوي في الحقن و بتتعبني شديد ، صراحه جايه و شايله هم ! اول مرة حسحب منها انا !
طيب كيف ممكن اساعدك ؟
__ بالكلام اتوقع انها ممكن تسمع كلامك !
ابداً امنيات عنيده لكن حا احاول !! ( دخلت قدامها ) قلت ليها اها ! ملاذ جات عايزة حاجة ؟
قالت لي : لالا !
اطلع ولا اقعد ؟
قالت لي : على حسب هي عايزة تعمل شنو !
اممممم ( عاينت لي ملاذ ) اطلع يا ملاذ ولا كيف ؟
__ لالا حاخد دم و طالعه !
امنيات نططت عيونها !!
طيب تعالي اتفضلي ! اساعدك بحاجة ؟
__لالا م يحتاج حاجة بسيطه !
اغرب حاجة انه امنيات ما ادت اي ردة فعل ، و وقفت عادي و كانت ثابته لمن ملاذ شالت منها الدم ! عكس كلام ملاذ القالتو لي عنها ! عاينت لي ملاذ ، رفعت لي حاجبها ! نظام انا زاتي م عارفه ليه كدا !!! ملاذ لمن بقت طالعه نادتني !! قالت لي :
__ واضح انه م كانت حابه تبقى جبانه قدامك !
غريبه !
__ المهم ! المريضه اتوقع م حتاخد زمن و محتاجين ليها لي لبس ! لانو كلمتني انها متضايقه من لبس المستشفى و عامل ليها اكتئاب ، و دكتور معاذ قالي غيرو ليها بالالوان البتحبها اهم شي راحتها النفسيه !
طيب حاضر !
__عن ازنك ... ( مشت )
رجعت ليها ! قلت ليها نجيب كتب تانيه رايك شنو ؟
قالت لي ! قبيل ليه طلعته وانا بتكلم معاك !
شوية كتمة عابرة ! عارفه .. يوم مشيت اشتري الكتب احترت ما عرفت اختار شنو و اخوك ما عندو اي فكرة عن موضوع الروايات والقصص اتخيلي بس نقيتهم بالالوان هههه !
__ هههه عاجبني الاسود دا بحس الاسود جذاب و الوردي ! م بعرف صراحه بس شكلي كدا بحب الفواتح !
اسي مش قلتي اسود علاقتو شنو بالفواتح !
__حاسه انه ممكن يكون ك استخدام في ادوات وحاجات نعاين ليها بس لكن استخدام شخصي اتوقع الالوان افضل !
اممممم( دا اللي كان عايز يوصل ليهو انها بتحب شنو ) .. طيب مفروض تنومي بعد دا انا حطلع انوم برا بعد كدا صعب ابيت ف الكنبه دي !
__ اسمعني ! امشي بيتكم انا كويسه و مافي داعي للقعده دي اهلك بكونو مقلقين عليك كمان !
ما تشيلي هم انا بخير .. اتعافي بسرعه انتي بس !
__ اممممم يوسف !
اسألي ..
__عرفتني كيف عايزة أسألك !؟
واضحة دي المهم اسألي !
__ما كان معاي تلفون وقتها ؟
للاسف ! مافي اي حاجة تقدر توصلنا لي درب اهلك كل الاحتمالات كانت متقفله وكلو لي خير ، كفايه كلام يلااااا نومي الزمن اتأخر ! و ( طلعته) !!
طلعت منها .. و قعدت في الاستقبال !! و نمته قبلي !!
#اما
👍3
في جانب سمر :
اللي كانت ما عندها اي حيلة غير تكلم و تشكي لي نفسها عن غياب صحبتها الوحيده !
يعني معقول ما عملتي اي وسيلة اتصال يا امنيه و تكلميني بيها ! معقول .. ي ربي حاصل معاكي شنوو قلبي بدأ ياكلني و كنت واثقه انك مليون في الميه حتتصلي بي انا اول وحدة !!
المشكله عرسي فضل ليهو تلاته يوم كان ما اتصلتي علي في التلاته يوم ديل ما حنلم في بعض تاني يا امنيه ، ااااخ يا قلبي !!
يعني حأسافر و انتي م حيكون عندك رقمي السعودي و م عندي اي وسيلة ليكي ابداً ... طيب كدي اشوف خالتي فاطمة يمكن ضربت ليهم !! بعد تلاته جرس ...
خالتو فاطمة كيفك ؟
__في نعمة يا بتي اعفي لي مقصرة بدل اضرب ليك انا وابارك ليك ضربتي لي انتي !
مافي فرق يا خالتي و بعدين الظروف والله !
__نقول الحمدلله على كل حال !
ما بتجي تحضري عرسي ؟
__يا بتي لكن في الظروف دي صعبه والله !
الغدا طيب و احضري العقد حقي عليك الله يعني معقول لا انتي لا امنيه يا خالتي !
__(بكت على سيرة امنية ) بجيك والله والله بجيك يا سمر ان شاءالله !
ما اتصلت ؟
__ي بتي البروح تاني بـ..قاطعتها سمر
تفي من خشمك ي خالتي ان شاءالله حترجع و حتتصل بس زي ما عارفه يا خالتي انا راجلي حيسوقني معاهو الرياض و كل يوم عايشه على امل مكالمة من امنيه فا بالله عليك بس تتصل تكلميني انا بضرب ليك من هناك عشان اخلي رقمى عندك و تدي ليها ! سمح !
__سمر انا كمان مسافرة لي هند وهنادي حيرسلو لي ! اقعد هنا لي منو تاني !
هي ياخالتي معقول !
__ما قادرة على القعده هنا مخنوقه يا سمر يشهد الله مخنوقه شديد !
يارب يا كريم !
__افرحي انتي بي عرسك و ما تشيلي هم حاجة وانا بظهر عليكم في الغد بكرة ان شاءالله ...
ان شاءالله !!
تاني يوم !
قمت كالعاده بي جوطة المستشفى !
نزلت لي تحت و بعدها طلعت على السوق ! زي ساعتين و رجعته المستشفى و كنت مشحتف على الرجعه خصوصاً ما مشيت عليها من صحيت و طوالي طلعته ..
مشيت لي ملاذ اديتها الحاجات حقات امنيه .. و مشيت الغرفه !!
لقيت الباب فاتح عديل ... وقفته بالجمبه ! عاينت داااك ليهو عوض واقف !
و امنية قاعدة و سانده ضهرها لي وراااا !! شايفو ماسك قزازة و في يدها في كباية ، بيقول ليها :
__لالا م كدا ! اشربي جُغمتين ورا بعض ! (بي ترقب وتنيج رقبة بعاين ليها) ايوااا ... تاني جعمتين !
قالت ليهو : طعمو مُر و كعب !
__اي طبيعي ! بس انتي استحملي و كمل الكبايه كلها يلا!
قالت ليهو : طيب ! ( خلصت و هي مكشرة وشها و مدت ليهو الكوبايه ) !!
__(عاين ليها شديد ) اها اتذكرتي حاجة ؟!!!!!
عاينت ليهو وهي منططه عيونها!!!!
__ابوك اسمو منو ؟ ساكنة وين ؟. وامك منو ؟
قالت ليهو : مابعرف
__خلاص بديك كبايه تانيه !!
قالت ليهو : لالالالالالااا ما دايرة
__اي علاج ف الدنيا مُر انتي بس جربي المرة دي حتتذكري انا متأكد !
قالت ليهو : اتذكر بي دا !!!!
—ااااي بي دااا شفتي شفرتك دي حتتفكا بس انتي استحملي !
عووووض ههههههه
__جيت ؟ كنت وين ؟؟
قالت لي : الله جابك يا يوسف و بتعاين للجك
دا شنو؟
__دا علاج سحري سره باتع
و من كبايه ولا كبايتين بس حتتذكر ! هههه
اي اتريق سمح بكرة تشوف
قعدت تضحك ههههه !
البشوفك بتضحكي اسي يا ذائقة الموت ما يشوفك من كم يوم يا شيخة نشفتي دمنا !
قالت ليهو : بي خلطتك الشربتني ليها دي شكلي تاني حأدخل العناية وانشف دمك هه ..
**هههههه
__اسمعي النكته دي طيب ! قاليك ! اتنين مشو الحلاق ، واحد حلق و التاني قويشه هاهاهاااا .
قعدت تضحك لمن بتقح !! بعدين قالت ليهو بايخة !!
رغم سذاجة النكته الا اني لقيت نفسي بضحك على ضحكتها الغريبه ! اول مرة اشوف فيها الجانب دا ! رغم الكدمات والجروح الصغيرة البدت تختفي الا ان لي لحظه كنت شايف محل كل كدمة في وشها عبارة عن وردة ، كل جرحة كانت عبارة عن وردة !!
عرفت قدر شنو ربي منعم علينا بالضحكة واشكالنا واحنا بنضحك بالجد جميله شديد و ما اتوقع في انسان في الدنيا دي ضحكتو شينه !!
و سرحته فيها ......
يتبع ....
#استككانه🍿....
#سحر_سمير ..
اللي كانت ما عندها اي حيلة غير تكلم و تشكي لي نفسها عن غياب صحبتها الوحيده !
يعني معقول ما عملتي اي وسيلة اتصال يا امنيه و تكلميني بيها ! معقول .. ي ربي حاصل معاكي شنوو قلبي بدأ ياكلني و كنت واثقه انك مليون في الميه حتتصلي بي انا اول وحدة !!
المشكله عرسي فضل ليهو تلاته يوم كان ما اتصلتي علي في التلاته يوم ديل ما حنلم في بعض تاني يا امنيه ، ااااخ يا قلبي !!
يعني حأسافر و انتي م حيكون عندك رقمي السعودي و م عندي اي وسيلة ليكي ابداً ... طيب كدي اشوف خالتي فاطمة يمكن ضربت ليهم !! بعد تلاته جرس ...
خالتو فاطمة كيفك ؟
__في نعمة يا بتي اعفي لي مقصرة بدل اضرب ليك انا وابارك ليك ضربتي لي انتي !
مافي فرق يا خالتي و بعدين الظروف والله !
__نقول الحمدلله على كل حال !
ما بتجي تحضري عرسي ؟
__يا بتي لكن في الظروف دي صعبه والله !
الغدا طيب و احضري العقد حقي عليك الله يعني معقول لا انتي لا امنيه يا خالتي !
__(بكت على سيرة امنية ) بجيك والله والله بجيك يا سمر ان شاءالله !
ما اتصلت ؟
__ي بتي البروح تاني بـ..قاطعتها سمر
تفي من خشمك ي خالتي ان شاءالله حترجع و حتتصل بس زي ما عارفه يا خالتي انا راجلي حيسوقني معاهو الرياض و كل يوم عايشه على امل مكالمة من امنيه فا بالله عليك بس تتصل تكلميني انا بضرب ليك من هناك عشان اخلي رقمى عندك و تدي ليها ! سمح !
__سمر انا كمان مسافرة لي هند وهنادي حيرسلو لي ! اقعد هنا لي منو تاني !
هي ياخالتي معقول !
__ما قادرة على القعده هنا مخنوقه يا سمر يشهد الله مخنوقه شديد !
يارب يا كريم !
__افرحي انتي بي عرسك و ما تشيلي هم حاجة وانا بظهر عليكم في الغد بكرة ان شاءالله ...
ان شاءالله !!
تاني يوم !
قمت كالعاده بي جوطة المستشفى !
نزلت لي تحت و بعدها طلعت على السوق ! زي ساعتين و رجعته المستشفى و كنت مشحتف على الرجعه خصوصاً ما مشيت عليها من صحيت و طوالي طلعته ..
مشيت لي ملاذ اديتها الحاجات حقات امنيه .. و مشيت الغرفه !!
لقيت الباب فاتح عديل ... وقفته بالجمبه ! عاينت داااك ليهو عوض واقف !
و امنية قاعدة و سانده ضهرها لي وراااا !! شايفو ماسك قزازة و في يدها في كباية ، بيقول ليها :
__لالا م كدا ! اشربي جُغمتين ورا بعض ! (بي ترقب وتنيج رقبة بعاين ليها) ايوااا ... تاني جعمتين !
قالت ليهو : طعمو مُر و كعب !
__اي طبيعي ! بس انتي استحملي و كمل الكبايه كلها يلا!
قالت ليهو : طيب ! ( خلصت و هي مكشرة وشها و مدت ليهو الكوبايه ) !!
__(عاين ليها شديد ) اها اتذكرتي حاجة ؟!!!!!
عاينت ليهو وهي منططه عيونها!!!!
__ابوك اسمو منو ؟ ساكنة وين ؟. وامك منو ؟
قالت ليهو : مابعرف
__خلاص بديك كبايه تانيه !!
قالت ليهو : لالالالالالااا ما دايرة
__اي علاج ف الدنيا مُر انتي بس جربي المرة دي حتتذكري انا متأكد !
قالت ليهو : اتذكر بي دا !!!!
—ااااي بي دااا شفتي شفرتك دي حتتفكا بس انتي استحملي !
عووووض ههههههه
__جيت ؟ كنت وين ؟؟
قالت لي : الله جابك يا يوسف و بتعاين للجك
دا شنو؟
__دا علاج سحري سره باتع
و من كبايه ولا كبايتين بس حتتذكر ! هههه
اي اتريق سمح بكرة تشوف
قعدت تضحك ههههه !
البشوفك بتضحكي اسي يا ذائقة الموت ما يشوفك من كم يوم يا شيخة نشفتي دمنا !
قالت ليهو : بي خلطتك الشربتني ليها دي شكلي تاني حأدخل العناية وانشف دمك هه ..
**هههههه
__اسمعي النكته دي طيب ! قاليك ! اتنين مشو الحلاق ، واحد حلق و التاني قويشه هاهاهاااا .
قعدت تضحك لمن بتقح !! بعدين قالت ليهو بايخة !!
رغم سذاجة النكته الا اني لقيت نفسي بضحك على ضحكتها الغريبه ! اول مرة اشوف فيها الجانب دا ! رغم الكدمات والجروح الصغيرة البدت تختفي الا ان لي لحظه كنت شايف محل كل كدمة في وشها عبارة عن وردة ، كل جرحة كانت عبارة عن وردة !!
عرفت قدر شنو ربي منعم علينا بالضحكة واشكالنا واحنا بنضحك بالجد جميله شديد و ما اتوقع في انسان في الدنيا دي ضحكتو شينه !!
و سرحته فيها ......
يتبع ....
#استككانه🍿....
#سحر_سمير ..
👍1
#قناع_العروس12
سرحته فيها ! في ضحكتها !! كنت محتاج للضحكاية دي ، لاني بالجد كنت محتاج اتطمن انها بخير و ان الانتكاسه اللي مرينا بيها دي كانت عاصفه و عبرت على خير ! اقدر اقول كدا ياداب اني ارتحته !
اثناء لحظات الضحك دي !
جات ملاذ .. دقت على الباب بي اصبعينها ! قالت : ماشاءالله كنا وين وبقينا وين يا سكرة ! ضحكة دايمة يا رب ! اها يا شباب ممكن تتفضلو شويه برا !؟
قلت لي عوض يلاااا نشوف لينا حاجة ناكلها .. امنية اتدخلت ، قالت "و انا طيب" ؟؟
عاينت لي ملاذ ، قلت ليها .. بينفع تاكل من برا ؟؟
ملاذ قالت لي : للاسف لا دي فترة فواكه و خضار وحاجات صحية و ملاحظه ان اكلها ضعيف يعني بتشيل حاجات معينه بس و بتخلي الباقي !!
قلت ليها ، امنيه !! مش متفقين احنا ؟؟؟
قالت لي : طيب خلاص ...
طلعت طوالي مع اني كان نفسي شديد احقق ليها اللي هي عايزاهو ! بس م كان بينفع ، حتى لمن مشينا ما قدرت اكل كويس ما عارف ليه مزاجي مرتبط بي رغباتها ! و فكرة اني اكون برا المستشفى و م جمبها دي شوية بتقلق بي ! بحس اني لازم اكون قريب عشان اتصرف ، لو لاقدر الله حصلت حاجة ، في حين انه اكيد م حعمل شي افضل من البعملو الدكاترة و التمريض ! بس انا مشيل نفسي مسؤلية النقطه دي !!!
اكلت انا و م كملت اكلي و بقيت بستعجل في عوض من غير ما احس ! لمن عوض قالي :
__ انا مشيت لي محمد الشركة حقتكم !
محمد !! الوداك ليهو شنو ؟؟
__كيف وداني ليهو شنو ! و انت قايل انا رجعت البلد عشان شنو ياخوي !!
عوض انت عنيد شديد !
__يوسف ! يازوووول هوووي انا لو انوم جعان ما انوم و في رقبتي دين ! و اديك كلام يمكن ما تصدقو ! لكن لو ما لحقت محمد دا على اخر لحظة كان تكون اسي مسجون رايك شنو في الكلام دا ؟؟؟
كيف الكلام دا !
__الزول دا بلغ الشرطة عديل و اصلاًا الشرطة كانت متطلعه على موضوع الحادث دا ، و دا للشهود كان مجهزهم من الشركة ! وريني في وقاحة وندالة اكتر من كدا ! على ياتو اساس كنت مصاحبو !!
(مسك راسو ) وصلت بي محمد للدرجة دي !؟
__لكن ما خليت ليهو جنبه ينوم عليها ! جدعتها ليهو تحت كراعي دي قلت ليهو دا حق الصيانة حقتك ! دنقر شيلو !رغم ان المبلغ كان عشرة الف
قلت ليهو شيلها و العشرة الباقية ، حتجي تشيلها من نفس المكان دا !
عووووض يا زوول ! في الشركة الكلام دا ؟
__جوااا مكتبو وجواا عينو بنخاف احنا كمان !
ياخ انا م جاتني ذرة شك ان محمد دا ممكن يطلع منه تصرف زي دا في يوم من الايام ! معقول !!!
__اضمن نفسك يا اخوي ! اهو في النهاية زي الكلب دنقر شال قروشو ! و بغم ما نطق بيها !
وانت اتصرفت من وين ! م تكون بعت حاجة ؟
__دي قروش كانت عند واحد من معارفي ، عشان تشوف ربك دا كريم كيف يا يوسف ، وحاة النعمة دي ! ضرب لي براهو و قالي امانتك جاهزة يا زول تعال حلني من الدين دا !!
ماعارف اقوليك شنو يا اخوي ! الحمدلله ! ما عارف اردها ليك كيف !
__قايلني حاقوليك ما تردها وانحنا اخوان والكلام اليابس دا هههه ! حتردها يا جووووي و حتردها شديد كمان ي زول دي في رقببببتك !
ان شاءالله نطلع من موضوع امنيات دا و اشتغل واسدد ليك !
__عان الخليقه دا هههه ، يا اخوي الرد دا ما الا رد مادي ، الحياة دي ما قروش وبس ! لالالا الحياة دي حاجات كتيرة سمحه و قيمة و كنوز الدنيا دي كلها ما بتسد تمنها ! عرفته ؟؟
داير شنو انت يا عوض ؟
__الدايرو بتعرفو ! لكن اسي ما وقتو .. ارح مشيناا
ما ماشي مالم اعرف بعد قلقت بي ! ما بحب الكلام النص والمبهم !
— م هو انت حتعرف ، قوم على حيلك ( مشى قدامو ) ..
والله ياعوض ! ما حعديها ليك الصبررررر لازم اعرف !!
...
#امنيات بتحكي :
اتخيل انك تصحى و م متذكر اي شي عن حياتك ؟
اتخيلته ؟؟ طيب احساسك حيكون شنو ؟
بالضبط دا احساسي حالياً ، حرفياً انا ضايعه خصوصاً اني ما عارفه ربنا خاتي لي ايام جايه شكلها حيكون كيف ! بقيت عايشة على امل يجي على يوم و انا عارفة درب اهلي و امشي ليهم !
بقيت شايله هم يوسف ! في حين انه هو شايل همي ! م حابة اكون مجرد تجمل مسؤلية و عبارة عن غلطك في حياة انسان و مسخر حياته علشان يكفر عنها ! الأيام كانت بتمر علي ، و كل ما احس اني بقيت احسن و بتحسن بذل افرح كنت بشيل هم و بتضايق زيادة ! اهم جزئية فيني محتاجاها تتعافى و ما بتتعافى ! الفايدة شنو في ان جسمي بخير و ذاكرتي ضايعه مني م معروف لحد متين !
و جا اليوم اللي كنت خايفه منه ! و الجملة اللي كنت بتهرب من اني اسمعها وهي (حمدلله على السلامة يا امنيه بعد كدا حتطلعي و حتكملي علاج في البيت و حتجينا تاني استشارات " مراجعه" بس ) !!
و سمعتها من دكتور معاذ ، وهو بيقولها لي كأنه خبر سار و سعيد !! طيب و بعد كدا ، الحيحصل شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟
عوض : والخل يا اخوي !
الحل واضح ، و اصلاً كنت متوقع كلام زي دا في اي لحظة من الدكتور ! انا ماشي اخلص اجراءات الخروج !
__ يوسف ! خروج على وين حتفكها في الشارع ؟
مجنون انت ! كيف يعني
سرحته فيها ! في ضحكتها !! كنت محتاج للضحكاية دي ، لاني بالجد كنت محتاج اتطمن انها بخير و ان الانتكاسه اللي مرينا بيها دي كانت عاصفه و عبرت على خير ! اقدر اقول كدا ياداب اني ارتحته !
اثناء لحظات الضحك دي !
جات ملاذ .. دقت على الباب بي اصبعينها ! قالت : ماشاءالله كنا وين وبقينا وين يا سكرة ! ضحكة دايمة يا رب ! اها يا شباب ممكن تتفضلو شويه برا !؟
قلت لي عوض يلاااا نشوف لينا حاجة ناكلها .. امنية اتدخلت ، قالت "و انا طيب" ؟؟
عاينت لي ملاذ ، قلت ليها .. بينفع تاكل من برا ؟؟
ملاذ قالت لي : للاسف لا دي فترة فواكه و خضار وحاجات صحية و ملاحظه ان اكلها ضعيف يعني بتشيل حاجات معينه بس و بتخلي الباقي !!
قلت ليها ، امنيه !! مش متفقين احنا ؟؟؟
قالت لي : طيب خلاص ...
طلعت طوالي مع اني كان نفسي شديد احقق ليها اللي هي عايزاهو ! بس م كان بينفع ، حتى لمن مشينا ما قدرت اكل كويس ما عارف ليه مزاجي مرتبط بي رغباتها ! و فكرة اني اكون برا المستشفى و م جمبها دي شوية بتقلق بي ! بحس اني لازم اكون قريب عشان اتصرف ، لو لاقدر الله حصلت حاجة ، في حين انه اكيد م حعمل شي افضل من البعملو الدكاترة و التمريض ! بس انا مشيل نفسي مسؤلية النقطه دي !!!
اكلت انا و م كملت اكلي و بقيت بستعجل في عوض من غير ما احس ! لمن عوض قالي :
__ انا مشيت لي محمد الشركة حقتكم !
محمد !! الوداك ليهو شنو ؟؟
__كيف وداني ليهو شنو ! و انت قايل انا رجعت البلد عشان شنو ياخوي !!
عوض انت عنيد شديد !
__يوسف ! يازوووول هوووي انا لو انوم جعان ما انوم و في رقبتي دين ! و اديك كلام يمكن ما تصدقو ! لكن لو ما لحقت محمد دا على اخر لحظة كان تكون اسي مسجون رايك شنو في الكلام دا ؟؟؟
كيف الكلام دا !
__الزول دا بلغ الشرطة عديل و اصلاًا الشرطة كانت متطلعه على موضوع الحادث دا ، و دا للشهود كان مجهزهم من الشركة ! وريني في وقاحة وندالة اكتر من كدا ! على ياتو اساس كنت مصاحبو !!
(مسك راسو ) وصلت بي محمد للدرجة دي !؟
__لكن ما خليت ليهو جنبه ينوم عليها ! جدعتها ليهو تحت كراعي دي قلت ليهو دا حق الصيانة حقتك ! دنقر شيلو !رغم ان المبلغ كان عشرة الف
قلت ليهو شيلها و العشرة الباقية ، حتجي تشيلها من نفس المكان دا !
عووووض يا زوول ! في الشركة الكلام دا ؟
__جوااا مكتبو وجواا عينو بنخاف احنا كمان !
ياخ انا م جاتني ذرة شك ان محمد دا ممكن يطلع منه تصرف زي دا في يوم من الايام ! معقول !!!
__اضمن نفسك يا اخوي ! اهو في النهاية زي الكلب دنقر شال قروشو ! و بغم ما نطق بيها !
وانت اتصرفت من وين ! م تكون بعت حاجة ؟
__دي قروش كانت عند واحد من معارفي ، عشان تشوف ربك دا كريم كيف يا يوسف ، وحاة النعمة دي ! ضرب لي براهو و قالي امانتك جاهزة يا زول تعال حلني من الدين دا !!
ماعارف اقوليك شنو يا اخوي ! الحمدلله ! ما عارف اردها ليك كيف !
__قايلني حاقوليك ما تردها وانحنا اخوان والكلام اليابس دا هههه ! حتردها يا جووووي و حتردها شديد كمان ي زول دي في رقببببتك !
ان شاءالله نطلع من موضوع امنيات دا و اشتغل واسدد ليك !
__عان الخليقه دا هههه ، يا اخوي الرد دا ما الا رد مادي ، الحياة دي ما قروش وبس ! لالالا الحياة دي حاجات كتيرة سمحه و قيمة و كنوز الدنيا دي كلها ما بتسد تمنها ! عرفته ؟؟
داير شنو انت يا عوض ؟
__الدايرو بتعرفو ! لكن اسي ما وقتو .. ارح مشيناا
ما ماشي مالم اعرف بعد قلقت بي ! ما بحب الكلام النص والمبهم !
— م هو انت حتعرف ، قوم على حيلك ( مشى قدامو ) ..
والله ياعوض ! ما حعديها ليك الصبررررر لازم اعرف !!
...
#امنيات بتحكي :
اتخيل انك تصحى و م متذكر اي شي عن حياتك ؟
اتخيلته ؟؟ طيب احساسك حيكون شنو ؟
بالضبط دا احساسي حالياً ، حرفياً انا ضايعه خصوصاً اني ما عارفه ربنا خاتي لي ايام جايه شكلها حيكون كيف ! بقيت عايشة على امل يجي على يوم و انا عارفة درب اهلي و امشي ليهم !
بقيت شايله هم يوسف ! في حين انه هو شايل همي ! م حابة اكون مجرد تجمل مسؤلية و عبارة عن غلطك في حياة انسان و مسخر حياته علشان يكفر عنها ! الأيام كانت بتمر علي ، و كل ما احس اني بقيت احسن و بتحسن بذل افرح كنت بشيل هم و بتضايق زيادة ! اهم جزئية فيني محتاجاها تتعافى و ما بتتعافى ! الفايدة شنو في ان جسمي بخير و ذاكرتي ضايعه مني م معروف لحد متين !
و جا اليوم اللي كنت خايفه منه ! و الجملة اللي كنت بتهرب من اني اسمعها وهي (حمدلله على السلامة يا امنيه بعد كدا حتطلعي و حتكملي علاج في البيت و حتجينا تاني استشارات " مراجعه" بس ) !!
و سمعتها من دكتور معاذ ، وهو بيقولها لي كأنه خبر سار و سعيد !! طيب و بعد كدا ، الحيحصل شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟
عوض : والخل يا اخوي !
الحل واضح ، و اصلاً كنت متوقع كلام زي دا في اي لحظة من الدكتور ! انا ماشي اخلص اجراءات الخروج !
__ يوسف ! خروج على وين حتفكها في الشارع ؟
مجنون انت ! كيف يعني
👍4🎉1
ح افكها في الشارع ، محل احنا ماشين هي حتمشي معانا !!
__يا راجل !! تمشي معانا وين ؟
الجزيرة !
__(مسك راسو) و حتقول للهناك شنو و الاهم من دا مرتك !! ( قال بي طنطنة ، ي شيخ انت عندك مرة تطفش الطير من السماء ، كان عرفت ساي بتكسر رقبتك !!
قلت شنوم سمعتك !!! بتطنطن مالك ! و بعدين الهناك حلهم انهم يساعدوني و يعرفو الحصل بس م موضوع يدسوهو !!
__امشي ي يوسف امشي خلص الاجراءات ! ويبوووووه ، كدا ياداب نقدر نقول بقت مُصيبه ! هسي يا امنيه كان شربتي ليك كباية تانية من عصير الجزر دا كان مالو بدل الورطة الانحنا فيها دي !ويبيوه الله يسترا ساي ! (بقى رايح جاي ) !
اقطع لينا التذاكر رايك شنو ؟
__يعني خلاص ! كتمت .. كان جات على التذاكر هينه بي تلفون بجازفها لكن ! يعني خلاص ما بينفع يقعدونا في المستسفى كمان اسبوع تاني !؟؟
عوض ! دي مستشفى ما فندق خمسه نجوم ! (رجعت لي عوض و ختيت يدي في كتفو ) شوف ! انا فيني طبع شين و هو اني بحصر تركيزي على زاوية معينه و ما بعاين للجوانب التانيه ، طيب قول لي انت شنو الحل المناسب في رايك ؟؟
__انا عارف انه مافي حل بس كمان خايف ليك من الكلام ، براك عارف اهل البلد و تفكير البعض ! خصواصاً ناس القريه اقل حاجة بتنتشر سواء صح ولا غلط !
بتتسهل انا متأكد ! حالياً انت حتمشي تقطع التذاكر لي 88صباحاً ، و انا بخلص الاجراءات دي و بطلع على الاقسام اخلي ليهم صورة امنيات و اسمها و رقمي و رقمك عشان لو في حاجة يقدرو يتوصلو لينا ! حتى سيد الدكان الكان جمب الحادث حأحاول اوصلو واخلي عندو الحاجات دي !
__طيب نمشي سوا !
خليك حولين امنيه انت لو احتاجت حاجة تكون قريب ! او لو في اي حاجة تانيه في المستشفى تكون قريب !
__خلاص يا زول عديلة تب !!
بعد خلصت كلامي مع عوض ! مشيت خلصت اجراءات المستشفى و ادوني الالفين الكانت فوق ، و طلعته طوالي على الشارع ركبت اقرب ركشه !
اتصلت على امي :
السلام عليكم
__وعليكم السلام ( بتتكلم برا ، ملحيها انا ما ختيت ليها ملح )
عايزين تتغدو ولا شنو ؟
__اي والله ، اها اخبارك شنو ؟ ( كان في صوت نقاش بعيد بين عبير و غادة)
الحمدلله ! ديل مالهم جايطين ؟؟
__عادي اخوات مافيها شي ، اها شغلك تمام ؟
(سكت مسافة) الحمدلله ! اسمعيني ! انا بكرة ان شاءالله جاي البلد !
__بالجد ! الحمدلله ، تجي بالسلامة
بس ما*قاطعتو*
__يلا الغدااا ...كنت عايز تقول شنو ؟
ولاحاجة ! امشي اتغدي انتي و لي بكرة ربنا يحينا ان شاءالله ...سلمي عليهم !
ما عرفت اعمل شنو ! و لا اقول شنوو !
من الساعه 3:00 وانا لافي ! لحد الساعه 12:300 انا حتى رجعت المستشفى ! م خليت مكان في بالي ما مشيت ليهو ! وصلت بي اني بقيت بسال الناس في الشوارع ( ما عندكم بت ضايعه ! ما بتعرفو ناس بتهم ضايعه !!) م كنت بلقى اي ردة فعل غير نظرة غريبه و ان الزول دا مالووو !!!
بعد رجعت كان في شوية مشكلة في الدخلو بحكم ان الدمن كان متأخر و الساعه ماشه على وحدة !!
ما اتحاججته معاهم كتير و قعدت جمبهم في البوابة ! اصلاً ما بتفرق معاي هنا من جواا ! كلها قعده .. لمن ضرب لي عوض بيتفقدني و شكلو كان نايم و قلم مخلوع ! لمن عرف جا من الاستقبال قعد جمبنا .. و بقت في ونسة و جو خفيف !
جات الساعه 6amm ، قلت لي عوض انا بمشي اجيب امنية لانو ياداب نحصل باص 8 !
طلعت ، خبطت الباب .. لقيتها لابسة عباية من الجبتهم ليها لمن مشيت السوق ، و محجبه الطرحه و بترتب في السرير زي البتودع فيهو !
عاينت لي قالت لي ( بي لوم شديد ) : كنت وين امبارح ؟ نهائي ما جيت علي ! خلاص عشان بقيت كويسه يعني ؟
قلت ليها : اول حاجة م تفرحي بي انك واقفه على رجلك و بخير تقومي ترتبي و ترهقي نفسك ، خلي البتعملي فيهو هم بجو يرتبو كل حاجة !
قالت لي : و ثانياً شنو ؟
طلعت كان عندي شغل خلصتو ورجعت متأخر !
__ هممممم
مالك مطرمة !
__مابعرف !
طيب ممكن نتحرك عشان عندنا مواعيد الساعه 88 و يادوب نحصل البص !
__بص شنو و مواعيد شنو ؟
خلاص خرجونا و بعد كدا مفروض نواجه الدنيا ونشوف حنعمل شنو !
__ما فاهمه يعني انا ح امشي وين ؟
امنية ! حأجدعك في الشارع مثلاً ؟ انا مسئول منك مسئولية كامله لمن نلقى اهلك و انتي م تشيلي هم حاجة !
__(....سكتت )
يلا مشينا عشان عوض دا قاعد يضرب ! دي حاجاتك كلها ؟
__ايوة
تمام ...
طلعنا برا ! كنت بفتش لي ملاذ بي عيوني عشان اشكرها بس مالقيتها للاسف لمن وصلنا البوابه و بقينا واقفين في الشارع الرئيسي ! جا عوض عاين ليها ، قاليها :
__ ماحاسه بحاجة ؟
قالت ليهو : لا
__ متأكده ! كدي اتأكدي !
قالت ليهو : لالا م حاسه بشي
__طيب انا ليه حاسس انك حاسة بي حاجة !
ضحكت وسكتت !
__خلاص طيب ! ليه تحت عينك وارم ! ورح نرجع المستشفى نشوف من شنو !؟؟
عوض ! ههه وبعدين معاك ؟
__كنت بتطمن عليها بس و قلت يمكن في حاجة كدا ولا كدا يمكن يرقدونا اسبوع تاني !
قالت ليهو : انا كويسه حمدلله
__يا راجل !! تمشي معانا وين ؟
الجزيرة !
__(مسك راسو) و حتقول للهناك شنو و الاهم من دا مرتك !! ( قال بي طنطنة ، ي شيخ انت عندك مرة تطفش الطير من السماء ، كان عرفت ساي بتكسر رقبتك !!
قلت شنوم سمعتك !!! بتطنطن مالك ! و بعدين الهناك حلهم انهم يساعدوني و يعرفو الحصل بس م موضوع يدسوهو !!
__امشي ي يوسف امشي خلص الاجراءات ! ويبوووووه ، كدا ياداب نقدر نقول بقت مُصيبه ! هسي يا امنيه كان شربتي ليك كباية تانية من عصير الجزر دا كان مالو بدل الورطة الانحنا فيها دي !ويبيوه الله يسترا ساي ! (بقى رايح جاي ) !
اقطع لينا التذاكر رايك شنو ؟
__يعني خلاص ! كتمت .. كان جات على التذاكر هينه بي تلفون بجازفها لكن ! يعني خلاص ما بينفع يقعدونا في المستسفى كمان اسبوع تاني !؟؟
عوض ! دي مستشفى ما فندق خمسه نجوم ! (رجعت لي عوض و ختيت يدي في كتفو ) شوف ! انا فيني طبع شين و هو اني بحصر تركيزي على زاوية معينه و ما بعاين للجوانب التانيه ، طيب قول لي انت شنو الحل المناسب في رايك ؟؟
__انا عارف انه مافي حل بس كمان خايف ليك من الكلام ، براك عارف اهل البلد و تفكير البعض ! خصواصاً ناس القريه اقل حاجة بتنتشر سواء صح ولا غلط !
بتتسهل انا متأكد ! حالياً انت حتمشي تقطع التذاكر لي 88صباحاً ، و انا بخلص الاجراءات دي و بطلع على الاقسام اخلي ليهم صورة امنيات و اسمها و رقمي و رقمك عشان لو في حاجة يقدرو يتوصلو لينا ! حتى سيد الدكان الكان جمب الحادث حأحاول اوصلو واخلي عندو الحاجات دي !
__طيب نمشي سوا !
خليك حولين امنيه انت لو احتاجت حاجة تكون قريب ! او لو في اي حاجة تانيه في المستشفى تكون قريب !
__خلاص يا زول عديلة تب !!
بعد خلصت كلامي مع عوض ! مشيت خلصت اجراءات المستشفى و ادوني الالفين الكانت فوق ، و طلعته طوالي على الشارع ركبت اقرب ركشه !
اتصلت على امي :
السلام عليكم
__وعليكم السلام ( بتتكلم برا ، ملحيها انا ما ختيت ليها ملح )
عايزين تتغدو ولا شنو ؟
__اي والله ، اها اخبارك شنو ؟ ( كان في صوت نقاش بعيد بين عبير و غادة)
الحمدلله ! ديل مالهم جايطين ؟؟
__عادي اخوات مافيها شي ، اها شغلك تمام ؟
(سكت مسافة) الحمدلله ! اسمعيني ! انا بكرة ان شاءالله جاي البلد !
__بالجد ! الحمدلله ، تجي بالسلامة
بس ما*قاطعتو*
__يلا الغدااا ...كنت عايز تقول شنو ؟
ولاحاجة ! امشي اتغدي انتي و لي بكرة ربنا يحينا ان شاءالله ...سلمي عليهم !
ما عرفت اعمل شنو ! و لا اقول شنوو !
من الساعه 3:00 وانا لافي ! لحد الساعه 12:300 انا حتى رجعت المستشفى ! م خليت مكان في بالي ما مشيت ليهو ! وصلت بي اني بقيت بسال الناس في الشوارع ( ما عندكم بت ضايعه ! ما بتعرفو ناس بتهم ضايعه !!) م كنت بلقى اي ردة فعل غير نظرة غريبه و ان الزول دا مالووو !!!
بعد رجعت كان في شوية مشكلة في الدخلو بحكم ان الدمن كان متأخر و الساعه ماشه على وحدة !!
ما اتحاججته معاهم كتير و قعدت جمبهم في البوابة ! اصلاً ما بتفرق معاي هنا من جواا ! كلها قعده .. لمن ضرب لي عوض بيتفقدني و شكلو كان نايم و قلم مخلوع ! لمن عرف جا من الاستقبال قعد جمبنا .. و بقت في ونسة و جو خفيف !
جات الساعه 6amm ، قلت لي عوض انا بمشي اجيب امنية لانو ياداب نحصل باص 8 !
طلعت ، خبطت الباب .. لقيتها لابسة عباية من الجبتهم ليها لمن مشيت السوق ، و محجبه الطرحه و بترتب في السرير زي البتودع فيهو !
عاينت لي قالت لي ( بي لوم شديد ) : كنت وين امبارح ؟ نهائي ما جيت علي ! خلاص عشان بقيت كويسه يعني ؟
قلت ليها : اول حاجة م تفرحي بي انك واقفه على رجلك و بخير تقومي ترتبي و ترهقي نفسك ، خلي البتعملي فيهو هم بجو يرتبو كل حاجة !
قالت لي : و ثانياً شنو ؟
طلعت كان عندي شغل خلصتو ورجعت متأخر !
__ هممممم
مالك مطرمة !
__مابعرف !
طيب ممكن نتحرك عشان عندنا مواعيد الساعه 88 و يادوب نحصل البص !
__بص شنو و مواعيد شنو ؟
خلاص خرجونا و بعد كدا مفروض نواجه الدنيا ونشوف حنعمل شنو !
__ما فاهمه يعني انا ح امشي وين ؟
امنية ! حأجدعك في الشارع مثلاً ؟ انا مسئول منك مسئولية كامله لمن نلقى اهلك و انتي م تشيلي هم حاجة !
__(....سكتت )
يلا مشينا عشان عوض دا قاعد يضرب ! دي حاجاتك كلها ؟
__ايوة
تمام ...
طلعنا برا ! كنت بفتش لي ملاذ بي عيوني عشان اشكرها بس مالقيتها للاسف لمن وصلنا البوابه و بقينا واقفين في الشارع الرئيسي ! جا عوض عاين ليها ، قاليها :
__ ماحاسه بحاجة ؟
قالت ليهو : لا
__ متأكده ! كدي اتأكدي !
قالت ليهو : لالا م حاسه بشي
__طيب انا ليه حاسس انك حاسة بي حاجة !
ضحكت وسكتت !
__خلاص طيب ! ليه تحت عينك وارم ! ورح نرجع المستشفى نشوف من شنو !؟؟
عوض ! ههه وبعدين معاك ؟
__كنت بتطمن عليها بس و قلت يمكن في حاجة كدا ولا كدا يمكن يرقدونا اسبوع تاني !
قالت ليهو : انا كويسه حمدلله
👍1
الان حلقات اليوم من روايه #قناع_العروسه
علي قناتك
هترشات.وروايات.tt
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAD3Q1G-dzPGrQD8kdQ
علي قناتك
هترشات.وروايات.tt
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAD3Q1G-dzPGrQD8kdQ
Forwarded from رواياتي 📚الوسام 2️⃣
الان حلقات اليوم من روايه #قناع_العروسه
علي قناتك
هترشات.وروايات.tt
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAD3Q1G-dzPGrQD8kdQ
علي قناتك
هترشات.وروايات.tt
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAD3Q1G-dzPGrQD8kdQ
Forwarded from رواياتي📖📚
ا✌️عرف الفوارق بين الصورتين واكسب كرت شحن
👇👇للتفاصيل ادخل قناه المسابقه
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAE8BvER_yyxDAYt3uQ
👇👇للتفاصيل ادخل قناه المسابقه
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAE8BvER_yyxDAYt3uQ
#قناع_العروسة
بقلم سحر سمير
-١٣-
ركبنا الامجاد ... كنت بتلفت و بعاين لي الشوارع و لي كل ركن ، كنت بحاول انعش ذاكرتي ، بس الموضوع كان صعب و صعب شديد كمان !
كنت شايفه الهم في ملامح يوسف و عوض ، همي اللي هما داسنو ! هم المسؤولية اللي فجأة لقوها في رقبتهم !! لمن نزلنا من الامجاد و وصلنا محل مكتوب "السوق الشعبي"
فكرتا في اني اهرب منهم من غير ما ينتبهو علي ! ما عارفه كيف و بي ياتو منطق بس بالجد دا كل الكنت بفكر فيهو وقتها !
بس يوسف و عوض ما ادوني اي مجال ، كانوا منتبهين علي زي الشافع ! لمن لقيت انه مافي مجال للتفكير في حاجة .. جابو سندوتشات و مويه !
قعدوني جمب بنت قدامهم و هم قعدو وراي مباشرةً !
ما كان عندي حل غير النوم !
تكيت راسي على الشباك ! لقيت يوسف بيقول لي انتبهي على راسك و الشباك ما تتقلي علي راسك ! لو ما نعسانه شديد ما تنومي حاولي تركزي مع الشارع !
رجعت قعدت واستعدلت !
البت اللي جمبي قالت لي : شكلو راجلك بيحبك شديد لمن خايف عليك يا بختك !
قلت ليها : دا اخوي ما راجلي !
اتلفتت عاينت ليهو ! وقالت لي امممم بس ما بتتشابهو يعني دمكم ما بقول انكم اخوان !
قلت ليها : حكمة ربك !
قالت لي : هو وجيه و وسيم و انتي يعني اممم عاديه !
قلت ليها : بس انا حابة نفسي و حابه شكلي و ما بقارن نفسي بي زول حتى بعد الكدمات الفي وشي دي انا راضيه بي نفسي شديد ! وازيدك من الشعر بيت ! هو ما حلو من برا بس !! هو حلو حتى من جواهووو !! حلو !!
قالت لي : اممممم ! والكدمات دي من شنو ؟
عاينت ليها و ما رديت ، ربعت يدي و بقيت متابعه الشارع ...
كنت متخيلة المسافة اكتر من كدا ! لمن لقيت الناس بتنزل ، و يوسف بينزل في شنطتي و عوض بشيل الحاجات ! قلت ليهم ! وصلنا ؟؟
عوض قالي : وحاة الله انحن لسه فيها لو حاسه بي حاجة ، و حابة نرجعك المستشفى قولي طوالي اصلو ما تترددي ! هدا ليو الزول زولنا و برجعنا من دربنا دا ! ها قلتي شنووو ؟
قالت لي : بتتمنى لي الشر ! ارقد اكتر من الايام الرقدتها ديك يعني ، شكراً ( كرفست وشها )
عوض عاين ليها قاليها : هوووي هااا يا الطيرة ! حتبكي انتي ! يا بت ! شوف البت دي بالله ! بهظر انا ياخ !! طب احكي ليك نُكتة !
فجاة فكت الضحكة قالت ليهو : ههيه غشيتك هههه ! نظام اتحسست و كدا !! و مشت نزلت !
دقيقه يا بت امنية !! دقايق ! عوض امشي عليها خلي لي الشنطه دي !
هههه ديييك ليها واقفه تحت اطلع انت ... يلا ..
بعد نزلنا من البص ! زي الكنا بنشم هوا الطبيعه و نسيم الخدرة الرهيبه ديك !
امنيه : خلاص كدا وصلنا ؟
ووين لسه حنركب مواصلات داخليه لحد القريه !
امنيه : يعني يا يوسف انا والله قايلاك من الخرطوم بس عوض دا من لكنتو كنت شاكة شويه !
**اي في الخرطوم ! لكن للشغل بس ! و الجزيرة سمحه و قريتنا اسمح بي ناسها !
... اقيف اقيف ..*صفارة ، حركو عشان دا ما عندو صبر !!
امنيه بتقول :
كنت مبسوطة بالسفرة دي بس ما عارفه ليه فجأة اتوترت ! المسافه الاخيرة دي كانت نص ساعة بس .. و بعدها نزلنا في اول شارع و كملنا برجولنا جبدة و وصلنا !!
لمن وصلنا البيت حلو و بسيط من برا شكلو كان !
لقيت نفسي رجعت خطوتين لي ورا في حين انهم كانو متقدمين علي ! و القلق كان ظاهر على عوض ، على عكس يوسف اللي ما بتقدر تفسر هو حاسس بي شنو من ملامح وشو !
يوسف قال لي : تعالي !
عوض فضل واقف جمب الباب ! وزي الكان بيفكر في حاجة ! و سرح .. لمن يوسف دخل و كان في زي عتبتين صغار و واطيات شديد !
خبط الباب اول حاجة بعد طلع المفتاح من جيبو قام رجعو تاني جيبو !! جانا صوت وحدة بتقول "منو في الباب "؟ ، يوسف رد ليها : افتحي يا غاده بس معاي عوض ود خالي بكري !( تقريباً تنبيه عشان تنستر ) خلي امي تفتح !!
ما ردت عليهو و اخدت زي دقايق و الباب فتح !!
و كانت زولة بسيطة وعادية و متكلفة في نفس اللحظة ما عارفة اشرح ليكم كيف ، فرحتها بشوفة يوسف خلاها ما انتبهت لينا و سلمت ليهو مصافحة ! قلت اخته شكلها طيبة شديد !!
عوض : كيفك يا غاده !
تقريبا ما سمعتو و دخلت لي جوا فتحت السكة !
يوسف دخل و بعد دخل عاين لي لقاني ورااا! قام رجع لي ، خلعني لمن لقيت يدو في معصم يدي و جاريني لمن دخلنا البيت !!
في اللحظه دي زي الاتجمدت محلها و بقت منططة عيونها !!!! قاليها امي و عبير وين !!!
قالت ليهو دي منو دي !؟
قاليها : امي وعبير وين قلت ليكي !؟
قالت ليهو وهي معليه صوتها : وانا بقوليك دي منو يا يوسف !!!
قاليها : وطي صوتك ! و ما اتوقع حاجة بناقشوها بالطريقه دي !!
قالت ليهو : دايرني اتناقش معاك كيف و انت داخل لي بي مرة في يدك و انحن شهر ما قفلناهو !!!
عاين ليها : و بقى يكورك يا امممممي !!! عبيييييييير !! و بقى داخل مارق في البيت بفتش فيهم !!! انا لحد الان ما مستوعبه هي عملت كدا كيف ! في اثناء ما يوسف بيفتش ! ما حسيت بيها الا وهي ناطه في رقبتي و ماسكاني من عباياتي و جراني بي قوتها وشبه خانقاني ! بتقول لي !
بقلم سحر سمير
-١٣-
ركبنا الامجاد ... كنت بتلفت و بعاين لي الشوارع و لي كل ركن ، كنت بحاول انعش ذاكرتي ، بس الموضوع كان صعب و صعب شديد كمان !
كنت شايفه الهم في ملامح يوسف و عوض ، همي اللي هما داسنو ! هم المسؤولية اللي فجأة لقوها في رقبتهم !! لمن نزلنا من الامجاد و وصلنا محل مكتوب "السوق الشعبي"
فكرتا في اني اهرب منهم من غير ما ينتبهو علي ! ما عارفه كيف و بي ياتو منطق بس بالجد دا كل الكنت بفكر فيهو وقتها !
بس يوسف و عوض ما ادوني اي مجال ، كانوا منتبهين علي زي الشافع ! لمن لقيت انه مافي مجال للتفكير في حاجة .. جابو سندوتشات و مويه !
قعدوني جمب بنت قدامهم و هم قعدو وراي مباشرةً !
ما كان عندي حل غير النوم !
تكيت راسي على الشباك ! لقيت يوسف بيقول لي انتبهي على راسك و الشباك ما تتقلي علي راسك ! لو ما نعسانه شديد ما تنومي حاولي تركزي مع الشارع !
رجعت قعدت واستعدلت !
البت اللي جمبي قالت لي : شكلو راجلك بيحبك شديد لمن خايف عليك يا بختك !
قلت ليها : دا اخوي ما راجلي !
اتلفتت عاينت ليهو ! وقالت لي امممم بس ما بتتشابهو يعني دمكم ما بقول انكم اخوان !
قلت ليها : حكمة ربك !
قالت لي : هو وجيه و وسيم و انتي يعني اممم عاديه !
قلت ليها : بس انا حابة نفسي و حابه شكلي و ما بقارن نفسي بي زول حتى بعد الكدمات الفي وشي دي انا راضيه بي نفسي شديد ! وازيدك من الشعر بيت ! هو ما حلو من برا بس !! هو حلو حتى من جواهووو !! حلو !!
قالت لي : اممممم ! والكدمات دي من شنو ؟
عاينت ليها و ما رديت ، ربعت يدي و بقيت متابعه الشارع ...
كنت متخيلة المسافة اكتر من كدا ! لمن لقيت الناس بتنزل ، و يوسف بينزل في شنطتي و عوض بشيل الحاجات ! قلت ليهم ! وصلنا ؟؟
عوض قالي : وحاة الله انحن لسه فيها لو حاسه بي حاجة ، و حابة نرجعك المستشفى قولي طوالي اصلو ما تترددي ! هدا ليو الزول زولنا و برجعنا من دربنا دا ! ها قلتي شنووو ؟
قالت لي : بتتمنى لي الشر ! ارقد اكتر من الايام الرقدتها ديك يعني ، شكراً ( كرفست وشها )
عوض عاين ليها قاليها : هوووي هااا يا الطيرة ! حتبكي انتي ! يا بت ! شوف البت دي بالله ! بهظر انا ياخ !! طب احكي ليك نُكتة !
فجاة فكت الضحكة قالت ليهو : ههيه غشيتك هههه ! نظام اتحسست و كدا !! و مشت نزلت !
دقيقه يا بت امنية !! دقايق ! عوض امشي عليها خلي لي الشنطه دي !
هههه ديييك ليها واقفه تحت اطلع انت ... يلا ..
بعد نزلنا من البص ! زي الكنا بنشم هوا الطبيعه و نسيم الخدرة الرهيبه ديك !
امنيه : خلاص كدا وصلنا ؟
ووين لسه حنركب مواصلات داخليه لحد القريه !
امنيه : يعني يا يوسف انا والله قايلاك من الخرطوم بس عوض دا من لكنتو كنت شاكة شويه !
**اي في الخرطوم ! لكن للشغل بس ! و الجزيرة سمحه و قريتنا اسمح بي ناسها !
... اقيف اقيف ..*صفارة ، حركو عشان دا ما عندو صبر !!
امنيه بتقول :
كنت مبسوطة بالسفرة دي بس ما عارفه ليه فجأة اتوترت ! المسافه الاخيرة دي كانت نص ساعة بس .. و بعدها نزلنا في اول شارع و كملنا برجولنا جبدة و وصلنا !!
لمن وصلنا البيت حلو و بسيط من برا شكلو كان !
لقيت نفسي رجعت خطوتين لي ورا في حين انهم كانو متقدمين علي ! و القلق كان ظاهر على عوض ، على عكس يوسف اللي ما بتقدر تفسر هو حاسس بي شنو من ملامح وشو !
يوسف قال لي : تعالي !
عوض فضل واقف جمب الباب ! وزي الكان بيفكر في حاجة ! و سرح .. لمن يوسف دخل و كان في زي عتبتين صغار و واطيات شديد !
خبط الباب اول حاجة بعد طلع المفتاح من جيبو قام رجعو تاني جيبو !! جانا صوت وحدة بتقول "منو في الباب "؟ ، يوسف رد ليها : افتحي يا غاده بس معاي عوض ود خالي بكري !( تقريباً تنبيه عشان تنستر ) خلي امي تفتح !!
ما ردت عليهو و اخدت زي دقايق و الباب فتح !!
و كانت زولة بسيطة وعادية و متكلفة في نفس اللحظة ما عارفة اشرح ليكم كيف ، فرحتها بشوفة يوسف خلاها ما انتبهت لينا و سلمت ليهو مصافحة ! قلت اخته شكلها طيبة شديد !!
عوض : كيفك يا غاده !
تقريبا ما سمعتو و دخلت لي جوا فتحت السكة !
يوسف دخل و بعد دخل عاين لي لقاني ورااا! قام رجع لي ، خلعني لمن لقيت يدو في معصم يدي و جاريني لمن دخلنا البيت !!
في اللحظه دي زي الاتجمدت محلها و بقت منططة عيونها !!!! قاليها امي و عبير وين !!!
قالت ليهو دي منو دي !؟
قاليها : امي وعبير وين قلت ليكي !؟
قالت ليهو وهي معليه صوتها : وانا بقوليك دي منو يا يوسف !!!
قاليها : وطي صوتك ! و ما اتوقع حاجة بناقشوها بالطريقه دي !!
قالت ليهو : دايرني اتناقش معاك كيف و انت داخل لي بي مرة في يدك و انحن شهر ما قفلناهو !!!
عاين ليها : و بقى يكورك يا امممممي !!! عبيييييييير !! و بقى داخل مارق في البيت بفتش فيهم !!! انا لحد الان ما مستوعبه هي عملت كدا كيف ! في اثناء ما يوسف بيفتش ! ما حسيت بيها الا وهي ناطه في رقبتي و ماسكاني من عباياتي و جراني بي قوتها وشبه خانقاني ! بتقول لي !
👍6❤1
عرسك مش ؟ عشان كدا خلاني في اسبوعي و كان قاعد معاك كل المدة دي !!
بس عوض قام ناطي !! قاليها غاده ! انتي جنيتي ولا شنو فكي البت براها صحتها على قدرها !! قالت ليهو انت يا وش الفقر والبلاوي اسكت ! اصلا تلقاك مشاركو في عمايلو دي !!
انا بقيت ببكي مافاهمه اي حاجة ! و هل يوسف فعلاً متزوج و دي مرتو ؟؟؟
صدمتني الفكرة دي اكتر من تصرفها دا !! يعني يوسف جابني عند مرتو و منتظر يحصل منها شنو يعني !! تاخدني بالاحضان مثلاً !!
لمن يوسف جا مارق من جوا و لقاها ماسكاني بالطريقه دي انا خفت اكتر !! و خصوصا ان عوض ما قادر يمد يدو لا يمسكني لا يمسكها من باب الاحترام !!
جا يوسف زحاها مني ، و قاليها خشي جوااا يا غادة ! خشي جوااا ، وكان بعاين لي ! و لي دموعي النازله عشرة عشرة !!
قرب علي ! قال لي انتي بخير ! قلت ليهو زح مني !!!
و فتحت الباب الكان مردود و طلعت بسرعه !
اثناء طلوعي لقيت نفسي خبطت في وحدة خشم الباب ! هي داخلة و انا طالعة ! حتى ما عاينت فيها و قلت ليها اسفة و كملت ! مسكتني جرتني ! قلت (ااخ من غير م اشعر حسيت بي الم خفيف في يدي )
قالت لي : انتي منو ؟؟؟ و جات مرة كبيرة وقفت معاها قالت ليها دي منو يا عبير !؟
في اللحظه دي يوسف و عوض كانو جارين وراااي عشان يحصلوني !
ردت ليها قالت ليها : شايفاها طالعه من بيتنا يا امي !!
يوسف : امي !!!!
عبير : في شنو ! جيتو متين انتو و دي منو !!!!
عوض : ( عاين لي يوسف بي لوم شديد و قاليهو ) ما كان في داعي للجرجرة دي و اي مرة مكان غادة كانت حتنفعل بس ردة الفعل بتختلف ! كان من البدايه ممكن تحسم الموضوع دا و تبرد غضبها بدل الموضوع يوصل للمرحله دي !! واذا ما قادر تحسم امورك انا بسوق امنيه معاي !!
يوسف : تسوقها وين يا زول !
عوض : بسوقها عند امي و بكلم ابوي بكري عديل !
يوسف : عووووض *امه قاطعتو*
امه : في شنو انتو هايجين كدا فهموناااا و امنيه منو و دي منو !!! ويسوق منو !!
عبير ( بي صدمه ) : تسوق منو يا عوض عند امك!
عوض : عبير حاولي ما تحكمي ساي ما لم اتكلم معاكِ في الموضوع ! وتفهمي الحاصل !
عبير ما ردت و طوالي دخلت البيت ! بي زعل و خلتهم واقفين !
يوسف : خلينا ندخل البيت و نتكلم جوا كفايه الشافوه اهل القريه لحد اللحظه !
امنيه : انا عايزة ارجع الخرطوم ! ما عايزة اقعد هنا يا يوسف ! محل لقيتني رجعني !
يوسف : امنيه تعالي من فضلك مافي زول حيزعجك ولا يضايقك تعالي ندخل و نتكلم جواا !
#اما في جانب غادة ..
في التلفون :
ايوا يا يمة ! حصليني حصليني !!!!!
يوسف جاب لي ضرة يا امي معاهو من الخرطوم يا يمة ( بتبكي ) كلمي ابوي و اعمامي و خيلاني وخالاتي ! شفتي بت خالتك عرستني لي ولدها ، عشان تبهدلني ! انا منظري حيكون كيف قدام الناس اسي لسه عرووس يا امي شهر ما كملتو يا يمة ( كملت بكى ) و قفلت الخط ... سكتت مسافه و بعدها قالت ليهو : صبرك علي يا يوسف !
يوسف بيحكي :
بعد دخلنا البيت ! قعدنا انا و امي و عوض و امنيه !
قبل اتم كلامي ! يمكن تشوفو تصرفاتي سلبيه ، و خصوصاً مع غادة ! بس انا لسه ما قادر استوعب او احدد شخصيتها و يمكن اكون جيت عليها بي تصرفي دا من غير حق ، و من غير ما اوضح ليها حاجة ! رغم اني ما كان ينفع استغرب من ردة فعلها و كان ممكن اهيئ ليها قبل حتى ما اجي ما البلد .. شلت الموضوع دا في خاطري رغم العملتو مع امنيه !!
امي : حتتكلم سنة كم ؟؟؟ دي منو يا يوسف ؟؟؟؟
قلت ليها : اليوم اللي رسلت فيهو غادة لي البلد مع خالي بكري ! اليوم دا بالضبط انا عملت حادث !
امي : (خبطت صدرها ): سجمي !!! وبقت تعاين في انحاء جسمي !
قلت ليها : انا الاعترضت طريق امنيه و ضربتها بالعربيه !
امي : عاينت ليها !! سجمي سجمي بت الناس يا يوسف و انت لميت في العربيه وين !!
في اللحظه دي امنيه ركزت مع قولة ( انت لميت في العربية وين !!)
قلت ليها : حأشرح ليكي كل حاجة !
العربية كانت حقت محمد مديري في القسم في الشركة و زميلي كان في الجامعه و بحكم انه اتعين قبلي فكان المدير ! كان عندي شغل في قسم تاني بعيد و ياهو يوم كنا جاينكم و منها حنمشي البورت انا وغادة !
(عبير جات واقفه من بعيد و بتسمع ) !
المهم وانا سايق اعترض طريقي بوكس و كسرت يمين و كانت امنيات قاطعه ! عشان اتفاداها ضربتها غصب عني و دخلت في حيطه دكان ! المهم الاسعاف شالوها ! و اتعملت ليها عمليه و اخدت مدة في المستشفى اللي هي مدة غيابي دي !
ما كان بنفع اخليها براها و كان معاي عوض ! لانه مافي زول من اهلها ظهر !! لمن فاقت و اتكلمت معاها للاسف "فاقدة الذاكرة " و ما قادرين نوصل لي اي معلومة توصلنا لي اهلها !
بعد خرجوها اكيد ما كان حينفع اخليها ! زي ما غلطت اتحمل نتيجة غلطي للاخر !!!!
بس عوض قام ناطي !! قاليها غاده ! انتي جنيتي ولا شنو فكي البت براها صحتها على قدرها !! قالت ليهو انت يا وش الفقر والبلاوي اسكت ! اصلا تلقاك مشاركو في عمايلو دي !!
انا بقيت ببكي مافاهمه اي حاجة ! و هل يوسف فعلاً متزوج و دي مرتو ؟؟؟
صدمتني الفكرة دي اكتر من تصرفها دا !! يعني يوسف جابني عند مرتو و منتظر يحصل منها شنو يعني !! تاخدني بالاحضان مثلاً !!
لمن يوسف جا مارق من جوا و لقاها ماسكاني بالطريقه دي انا خفت اكتر !! و خصوصا ان عوض ما قادر يمد يدو لا يمسكني لا يمسكها من باب الاحترام !!
جا يوسف زحاها مني ، و قاليها خشي جوااا يا غادة ! خشي جوااا ، وكان بعاين لي ! و لي دموعي النازله عشرة عشرة !!
قرب علي ! قال لي انتي بخير ! قلت ليهو زح مني !!!
و فتحت الباب الكان مردود و طلعت بسرعه !
اثناء طلوعي لقيت نفسي خبطت في وحدة خشم الباب ! هي داخلة و انا طالعة ! حتى ما عاينت فيها و قلت ليها اسفة و كملت ! مسكتني جرتني ! قلت (ااخ من غير م اشعر حسيت بي الم خفيف في يدي )
قالت لي : انتي منو ؟؟؟ و جات مرة كبيرة وقفت معاها قالت ليها دي منو يا عبير !؟
في اللحظه دي يوسف و عوض كانو جارين وراااي عشان يحصلوني !
ردت ليها قالت ليها : شايفاها طالعه من بيتنا يا امي !!
يوسف : امي !!!!
عبير : في شنو ! جيتو متين انتو و دي منو !!!!
عوض : ( عاين لي يوسف بي لوم شديد و قاليهو ) ما كان في داعي للجرجرة دي و اي مرة مكان غادة كانت حتنفعل بس ردة الفعل بتختلف ! كان من البدايه ممكن تحسم الموضوع دا و تبرد غضبها بدل الموضوع يوصل للمرحله دي !! واذا ما قادر تحسم امورك انا بسوق امنيه معاي !!
يوسف : تسوقها وين يا زول !
عوض : بسوقها عند امي و بكلم ابوي بكري عديل !
يوسف : عووووض *امه قاطعتو*
امه : في شنو انتو هايجين كدا فهموناااا و امنيه منو و دي منو !!! ويسوق منو !!
عبير ( بي صدمه ) : تسوق منو يا عوض عند امك!
عوض : عبير حاولي ما تحكمي ساي ما لم اتكلم معاكِ في الموضوع ! وتفهمي الحاصل !
عبير ما ردت و طوالي دخلت البيت ! بي زعل و خلتهم واقفين !
يوسف : خلينا ندخل البيت و نتكلم جوا كفايه الشافوه اهل القريه لحد اللحظه !
امنيه : انا عايزة ارجع الخرطوم ! ما عايزة اقعد هنا يا يوسف ! محل لقيتني رجعني !
يوسف : امنيه تعالي من فضلك مافي زول حيزعجك ولا يضايقك تعالي ندخل و نتكلم جواا !
#اما في جانب غادة ..
في التلفون :
ايوا يا يمة ! حصليني حصليني !!!!!
يوسف جاب لي ضرة يا امي معاهو من الخرطوم يا يمة ( بتبكي ) كلمي ابوي و اعمامي و خيلاني وخالاتي ! شفتي بت خالتك عرستني لي ولدها ، عشان تبهدلني ! انا منظري حيكون كيف قدام الناس اسي لسه عرووس يا امي شهر ما كملتو يا يمة ( كملت بكى ) و قفلت الخط ... سكتت مسافه و بعدها قالت ليهو : صبرك علي يا يوسف !
يوسف بيحكي :
بعد دخلنا البيت ! قعدنا انا و امي و عوض و امنيه !
قبل اتم كلامي ! يمكن تشوفو تصرفاتي سلبيه ، و خصوصاً مع غادة ! بس انا لسه ما قادر استوعب او احدد شخصيتها و يمكن اكون جيت عليها بي تصرفي دا من غير حق ، و من غير ما اوضح ليها حاجة ! رغم اني ما كان ينفع استغرب من ردة فعلها و كان ممكن اهيئ ليها قبل حتى ما اجي ما البلد .. شلت الموضوع دا في خاطري رغم العملتو مع امنيه !!
امي : حتتكلم سنة كم ؟؟؟ دي منو يا يوسف ؟؟؟؟
قلت ليها : اليوم اللي رسلت فيهو غادة لي البلد مع خالي بكري ! اليوم دا بالضبط انا عملت حادث !
امي : (خبطت صدرها ): سجمي !!! وبقت تعاين في انحاء جسمي !
قلت ليها : انا الاعترضت طريق امنيه و ضربتها بالعربيه !
امي : عاينت ليها !! سجمي سجمي بت الناس يا يوسف و انت لميت في العربيه وين !!
في اللحظه دي امنيه ركزت مع قولة ( انت لميت في العربية وين !!)
قلت ليها : حأشرح ليكي كل حاجة !
العربية كانت حقت محمد مديري في القسم في الشركة و زميلي كان في الجامعه و بحكم انه اتعين قبلي فكان المدير ! كان عندي شغل في قسم تاني بعيد و ياهو يوم كنا جاينكم و منها حنمشي البورت انا وغادة !
(عبير جات واقفه من بعيد و بتسمع ) !
المهم وانا سايق اعترض طريقي بوكس و كسرت يمين و كانت امنيات قاطعه ! عشان اتفاداها ضربتها غصب عني و دخلت في حيطه دكان ! المهم الاسعاف شالوها ! و اتعملت ليها عمليه و اخدت مدة في المستشفى اللي هي مدة غيابي دي !
ما كان بنفع اخليها براها و كان معاي عوض ! لانه مافي زول من اهلها ظهر !! لمن فاقت و اتكلمت معاها للاسف "فاقدة الذاكرة " و ما قادرين نوصل لي اي معلومة توصلنا لي اهلها !
بعد خرجوها اكيد ما كان حينفع اخليها ! زي ما غلطت اتحمل نتيجة غلطي للاخر !!!!
❤2👍2
#قناع_العروس14
بتصفق و هي بتقول ليهو : برااااافووووو راجلي المحترم ! فلمك طبختو على نار هاديه و جاي تغشنا بيهو !! (عاينت لي ام يوسف قالت ليها )
اوريكي يا خالتي في الحلقة الاخيرة عمل شنو ؟؟؟
#عرسهاااا !!
حاولت امسك نفسي منها لانه هي غلطتي في البدايه اني ما وضحت ليها بس هي كل مرة بتثبت لي انه اسلوبها عقيم و تفكيرها محدود و م بتصدق غير هوس نفسها !!
امي و عبير في نفس الوقت قالو لي : عرستها يا يوسف !؟؟؟! بس فرق ردة فعل عبير من امي ! ان عبير قالتها بي ضحكة خفيه مرسومة على وشها !!
عوض : هووووي هااا! شنو انتي من قبيل قاعده تطربقي و ملخبطه الدنيا فوق تحت ! لكن انتي كان دايره نحقق ليك الكلام الفي راسك دا بنحققو ليك تب يا غاده ! انعدلي و ختي حبة احترام لي راجلك و اتعلمي انك تسمعي بعداك طربقي في الكلام بي راحتك ! هو الراجل من الراجل الزيو ما بيقبل صوت يعلى عليهو ! تقومي تجي انتي و بي اسلوبك ، و حاك الخلقني و خلقك قدام راجلك دا بدفنك قبلك !!
غاده : وانت كمان اتعلم ما تدخل في مشاكل ما بتخصك ! مرة و راجلها انت دخلك شنو ! غير البلاوي و الفقر ما بجي منك !
يوسف ( قام بي انفعال مشي عليها ) داير يمد يدو يمسكها ! عبيرة قبضت يدو قبل توصلها ! قالت ليهو : يوسف لا ... ما بتصل للمرحلة دي !
امه : ( قامت وقفت على حيلها من الخلعه ) و كوركت ليهو يوسف !!
يوسف : شوفي يا بت الناس ! انا من قبيل ساكت ليك و مطول بالي عليك للأخر لانو خاتي اللوم علي و مشيل نفسي مسؤلية التقصير تجاهك بي كل الحصل دا ! و كنت فاكر اني حأقدر القى زمن اشرح ليكي و تقيفي معاي على المسكينة دي ! لكن واضح اني كنت غلطان ! و تانياً ( بي صوت عالي شديد ) ! عوووض ! عووض ! عوض (كررها ليها كذا مرة ) ! لمن يتقال عوض ! كأنه بيتقال يوسف بالضبطط فاهمه الكلام دا ولا ما فاهماهو ، كان بالكوراك و النبحي بتفهمي و ياهو نفس اسلوبك الزفت ! حاولي تفهمي كلامي دا كويس عشان العواقب ما تكون وخيمة ! و عوض الما عاجبك دا ! لولاه انا كنت حأكون مسـ.. *قاطعو عوض *
عوض : يووسف ! دا ما كلام بيتقال بين الاخوان و كلام الرجال م بيتقال للحريم ! و انا لو بمد يدي على حريم ! كان علمتها الادب اللي عمتي ما عرفت تعلمها ليهو !!
عبير : ( لمن شافت دموع امنيه و مغطية عيونها بي يديها !! جات عليها .. مسكتهااا ) تعالي معاي !
امنيه : عاينت لي يوسف !!
يوسف : ( عمل حركة بي رقبتو = امشي ) !
عوض : انا ماشي البيت يا يوسف !
ام يوسف : عووض ! دقيقه يا ولدي كدي روق وقول بسم الله !!! اول شي ما بتمرق من هنا اذا ما اتغدينا كلنا سوا تاني شي ! اعذرو غاده ، لسه عروسه و ما فرحت بي زواجها و بي راجلهاا !
عوض : انا امور البنات الماسخه دي ما بريدها ! مرة تعلي صوتها على راجلها يا خالتي عاشه دا كلام ! و ياها اموركم دي البتغتس حجر الوحدة الدلع الزيادة عن اللزوم دا !
امه : معليش يا ولدي في النهايه دا بيتها و امانه عندنا ، و لو خبر طلع ف الحلة هي الحتتأذي ! يوسف ! خش مع مرتك جوا و اتكلمو جواا !!
يوسف : انا ماشي على خالي بكري .. (اتحرك )
غادة : ايوا اتحجج بي عمي بكري انت قول ماشي ليهاااا !!
يوسف : !!!!!!
امه : يوسف معليش يا ولدي خلاص امسحها في وشي انا ! و شوف حل للموضوع دا !
عوض : يشوف حل كيف يا خالتي ؟
امه : بعدين نتكلم في الموضوع دا بس خلي اليوم دا يعدي على خير !
يوسف : و ليه بعدين ! ( عاين لي غاده ) ! امنيان حتقعد في البيت دا ! زيها زي عبير وااااحد ! لمن تتعاف
بتصفق و هي بتقول ليهو : برااااافووووو راجلي المحترم ! فلمك طبختو على نار هاديه و جاي تغشنا بيهو !! (عاينت لي ام يوسف قالت ليها )
اوريكي يا خالتي في الحلقة الاخيرة عمل شنو ؟؟؟
#عرسهاااا !!
حاولت امسك نفسي منها لانه هي غلطتي في البدايه اني ما وضحت ليها بس هي كل مرة بتثبت لي انه اسلوبها عقيم و تفكيرها محدود و م بتصدق غير هوس نفسها !!
امي و عبير في نفس الوقت قالو لي : عرستها يا يوسف !؟؟؟! بس فرق ردة فعل عبير من امي ! ان عبير قالتها بي ضحكة خفيه مرسومة على وشها !!
عوض : هووووي هااا! شنو انتي من قبيل قاعده تطربقي و ملخبطه الدنيا فوق تحت ! لكن انتي كان دايره نحقق ليك الكلام الفي راسك دا بنحققو ليك تب يا غاده ! انعدلي و ختي حبة احترام لي راجلك و اتعلمي انك تسمعي بعداك طربقي في الكلام بي راحتك ! هو الراجل من الراجل الزيو ما بيقبل صوت يعلى عليهو ! تقومي تجي انتي و بي اسلوبك ، و حاك الخلقني و خلقك قدام راجلك دا بدفنك قبلك !!
غاده : وانت كمان اتعلم ما تدخل في مشاكل ما بتخصك ! مرة و راجلها انت دخلك شنو ! غير البلاوي و الفقر ما بجي منك !
يوسف ( قام بي انفعال مشي عليها ) داير يمد يدو يمسكها ! عبيرة قبضت يدو قبل توصلها ! قالت ليهو : يوسف لا ... ما بتصل للمرحلة دي !
امه : ( قامت وقفت على حيلها من الخلعه ) و كوركت ليهو يوسف !!
يوسف : شوفي يا بت الناس ! انا من قبيل ساكت ليك و مطول بالي عليك للأخر لانو خاتي اللوم علي و مشيل نفسي مسؤلية التقصير تجاهك بي كل الحصل دا ! و كنت فاكر اني حأقدر القى زمن اشرح ليكي و تقيفي معاي على المسكينة دي ! لكن واضح اني كنت غلطان ! و تانياً ( بي صوت عالي شديد ) ! عوووض ! عووض ! عوض (كررها ليها كذا مرة ) ! لمن يتقال عوض ! كأنه بيتقال يوسف بالضبطط فاهمه الكلام دا ولا ما فاهماهو ، كان بالكوراك و النبحي بتفهمي و ياهو نفس اسلوبك الزفت ! حاولي تفهمي كلامي دا كويس عشان العواقب ما تكون وخيمة ! و عوض الما عاجبك دا ! لولاه انا كنت حأكون مسـ.. *قاطعو عوض *
عوض : يووسف ! دا ما كلام بيتقال بين الاخوان و كلام الرجال م بيتقال للحريم ! و انا لو بمد يدي على حريم ! كان علمتها الادب اللي عمتي ما عرفت تعلمها ليهو !!
عبير : ( لمن شافت دموع امنيه و مغطية عيونها بي يديها !! جات عليها .. مسكتهااا ) تعالي معاي !
امنيه : عاينت لي يوسف !!
يوسف : ( عمل حركة بي رقبتو = امشي ) !
عوض : انا ماشي البيت يا يوسف !
ام يوسف : عووض ! دقيقه يا ولدي كدي روق وقول بسم الله !!! اول شي ما بتمرق من هنا اذا ما اتغدينا كلنا سوا تاني شي ! اعذرو غاده ، لسه عروسه و ما فرحت بي زواجها و بي راجلهاا !
عوض : انا امور البنات الماسخه دي ما بريدها ! مرة تعلي صوتها على راجلها يا خالتي عاشه دا كلام ! و ياها اموركم دي البتغتس حجر الوحدة الدلع الزيادة عن اللزوم دا !
امه : معليش يا ولدي في النهايه دا بيتها و امانه عندنا ، و لو خبر طلع ف الحلة هي الحتتأذي ! يوسف ! خش مع مرتك جوا و اتكلمو جواا !!
يوسف : انا ماشي على خالي بكري .. (اتحرك )
غادة : ايوا اتحجج بي عمي بكري انت قول ماشي ليهاااا !!
يوسف : !!!!!!
امه : يوسف معليش يا ولدي خلاص امسحها في وشي انا ! و شوف حل للموضوع دا !
عوض : يشوف حل كيف يا خالتي ؟
امه : بعدين نتكلم في الموضوع دا بس خلي اليوم دا يعدي على خير !
يوسف : و ليه بعدين ! ( عاين لي غاده ) ! امنيان حتقعد في البيت دا ! زيها زي عبير وااااحد ! لمن تتعاف
👍2
ى او على الاقل نقدر نتوصل لي اهلها !! سامعه الكلام دا يا غاده ! فا حاولي تتقبلي الموضوع قدرتك !
امه : يووووسف الكلام دا ما صح انت داير تخرب بيتك بي سبب وحدة غريبه ! انت مش همك في البت دي ! انا بتحمل مسؤليتها ! بوديها عند انعام صحبتي في قرية حمد !
يوسف : معقوله يا امي ! لا بالجد معقول الكلام البتقولي فيهو دا ! التصرف دا لو انا وافقت عليهو ! مفترض انتي ترفضي ! الليله لو لاقدر الله الحادث دا حصل لي عبير بتك حتقبلي التصرف دا تمر بيهو ! متنازله عن المبادئ والواجبات عشان بت اختك ! ، طول عمري يا امي ما سمعتي مني غير حاضر و نعم و طيب و كل قرار كبير و صغير كنت بخليكي تاخديهو نيابه عني عشان واثق في خياراتك و قراراتك ! الا المرة دي يا امي !!
امه : انا ما دايرة المشاكل ما دايرة الفضايح !
(في اللحظة دي جو اهل غاده داخلين جيش ، )
ام غاده : اخس عليك يا عاااشه اخس ! عرستي بتي لي ولدك عشان تبهدلونا بالطريقه دي !!
يوسف : قلتي ما دايرة الفضايح يا امي ! شوفي البعمل فضايح منو اسي !! ( يلا يا عوض ) ، مرقو من نص الحريم !!!
غادة : جرت على امها تبكي و تتهند !
ام غاده : عيب والله عيب يا عاشه عيب منكم و من يوسف الكلام دا البت لسه عروس !
عاشه : يوسف ما عرس ، غادة ما كانت حكيمة في تصرفاتها و اتهورت ، سواء بي اسلوبها ولا بي تصرفاتها ولا بي استعجالها ! و رغم كدا انا وقفت في صفها قصاد ولدي ! بدل الهرج والجوطة الجاين تعملوها دي ! ياريت توعي بتك ! عشان هي ما بتسمع كلام زول ولت بتحترم زول ! ياداب في بداية حياتها ! وعيها و خليها تمسك راجلها عليها ! لانو مهما اتدخلنا احنا ما حنقدر نصلح حاجة خاصه بيناتهم !!
#اما_في جانب سمر !!
في حوش مسفلت و راكوبة زنك ! زينة متواضعه و جوطة حريم و ناس داخله و ناس مارقه !
الا ان كانت في جلسة عقد قران ، خلت في هدوء تام وسط الاجواء دي ...
و ختم الشيخ قعدته بـ (" بارك الله لكما ، وبارك عليكما ، وجمع بينكما في الخير " ) ! و كل زغروته كانت في سباق مع التانيه !!
سمر قالت :
رغم الاجواء الحلوة شديد الكانت في بيتنا ، الا اني كنت ما قادرة افرح ! ما كآبة مني ! ولا عشان انا ما دايرة راجلي دا ! بالعكس كان مساند و داعم لي قلباً و قالباً ! ، بس بالجد لمن تكون متعود تشارك تفاصيلك مع اقرب انسان ليك و الانسان دا م موجود في اهم لحظات حياتك ، صدقوني الدنيا بتبقى باهتة و مسيخه شديد مهما اتعمل ليك بتحس فرحتك ناقصه ! طلة خالتي فاطمة القصيرة ! كانت زي المسكن بالنسبه لي على الاقل ريحة امنيه حولي !.. و قررت ان من اليوم دا اكتب كل لحظة و كل موقف وكل حاجة في حياتي !في نوته تحت عنوان #إلى_أُمنياتي !
عبير بتقول :
رغم عدم محبتي لي غادة ، لكن لحظتهت يمكن انا اكتر وحدة حسيت بي احساسها لانه دخل جوانا نفس الاحساس ! و يمكن انا بي زيادة خصوصاً ان كافي حاجة واضحة بيناتنا انا وعوض !!
ما بنكر حسيت بالمسئوليه بعد سمعن القصة حقتها ! و حسيت انه قلبي واجعني عليها ! انسانه اتوجعت بي سببنا و حالياً ضايعه و فوق دا كلو ما لاقية ليها ملجأ صح ! في حين ان دي اهم فترة في حياتها !
سقتها من تص النقاش لانه م كان ينفع تسمع اكتر من كدت و خصوصا ان ما ليها اي ردة فعل غير البكى المستمر !
انحنا بيتنا كبير شديد ! و حتتنا دي مفصوله عن حتة
عن مكان بنقعد ! و نهاية البيت ياهو حيطتنا وحدة انحنا و بيت خالي بكري ! و في باب بينا ! فا سقتها ! غسلت وشها ! و دخلتها غرفة !
قلت ليها : بطلي بكى ! حتتعبي و حتصدعي بي روحك ! طلعي طرحتك و اخدي راحتك بي جاي مافي زول بيجي ! انا حأمشي بهناك اجيب حاجة واجي !
لالالا ما تمشي !(وقفت على حيلها جمبي ) !
__طيب براحه ما حأمشي مكان ! اقعدي اقعدي !! (و سكتنا اللتنين قرابة النص ساعة ) ! بعدها قلت ليها :
امنية اسمك صح ولا دا اسم طلعو ليك هما ؟
اسمي امنيات بس هم بنادو لي امنيه !
__طيب كيف فاقده الذاكرة و عارفه اسمك ؟
مابعرف بس دي الحاجة الوحيدة المتذكراها ! ولمن سألت الدكتور قال لي بتحصل خصوصاً ان الفقدان ليهو اسباب و م حيطول حسب كلامو !
__ربنا يواليكي بالعافية حبيبتي ... اااا امنيه دايرة اقول ليك كلام ! يعني دايرة اقوليك حاولي تنسي المريتي بيهو في اليوم دا عندنا ! انا م كنت حاضرة غاده اتصرفت معاكي كيف بس متأكده انه تصرف كعب و غير اخلاقي ، ما دايراكي تزعلي لانو حتشوفي و حتسمعي منها اكتر و اسلوبها شين ! بس ححاول قدر الامكان انك ما تتعرضي منها لي حاجة !
(عبير بتقول : اثناء كلامي دا جا عوض و يوسف ، في اللحظة دي امنية ردت لي) :
انا لمن جيت هنا ، حيت و انا ما عارفه ماشه وين و لا مصيري شنو ! كلو ضياع في ضياع ! و لو ما يوسف و عوض اولاد حلال الله اعلم انا كنت حأكون وين حالياً ولا الحاصل علي شنو ! و انا يا عبير ما جيت عشان اختلف مع انسان !انا لي الله و على الله و لافي طروف تسمح لي و حالياً م محتاجة غير للناس بعد ربنا لانو انا وحي
امه : يووووسف الكلام دا ما صح انت داير تخرب بيتك بي سبب وحدة غريبه ! انت مش همك في البت دي ! انا بتحمل مسؤليتها ! بوديها عند انعام صحبتي في قرية حمد !
يوسف : معقوله يا امي ! لا بالجد معقول الكلام البتقولي فيهو دا ! التصرف دا لو انا وافقت عليهو ! مفترض انتي ترفضي ! الليله لو لاقدر الله الحادث دا حصل لي عبير بتك حتقبلي التصرف دا تمر بيهو ! متنازله عن المبادئ والواجبات عشان بت اختك ! ، طول عمري يا امي ما سمعتي مني غير حاضر و نعم و طيب و كل قرار كبير و صغير كنت بخليكي تاخديهو نيابه عني عشان واثق في خياراتك و قراراتك ! الا المرة دي يا امي !!
امه : انا ما دايرة المشاكل ما دايرة الفضايح !
(في اللحظة دي جو اهل غاده داخلين جيش ، )
ام غاده : اخس عليك يا عاااشه اخس ! عرستي بتي لي ولدك عشان تبهدلونا بالطريقه دي !!
يوسف : قلتي ما دايرة الفضايح يا امي ! شوفي البعمل فضايح منو اسي !! ( يلا يا عوض ) ، مرقو من نص الحريم !!!
غادة : جرت على امها تبكي و تتهند !
ام غاده : عيب والله عيب يا عاشه عيب منكم و من يوسف الكلام دا البت لسه عروس !
عاشه : يوسف ما عرس ، غادة ما كانت حكيمة في تصرفاتها و اتهورت ، سواء بي اسلوبها ولا بي تصرفاتها ولا بي استعجالها ! و رغم كدا انا وقفت في صفها قصاد ولدي ! بدل الهرج والجوطة الجاين تعملوها دي ! ياريت توعي بتك ! عشان هي ما بتسمع كلام زول ولت بتحترم زول ! ياداب في بداية حياتها ! وعيها و خليها تمسك راجلها عليها ! لانو مهما اتدخلنا احنا ما حنقدر نصلح حاجة خاصه بيناتهم !!
#اما_في جانب سمر !!
في حوش مسفلت و راكوبة زنك ! زينة متواضعه و جوطة حريم و ناس داخله و ناس مارقه !
الا ان كانت في جلسة عقد قران ، خلت في هدوء تام وسط الاجواء دي ...
و ختم الشيخ قعدته بـ (" بارك الله لكما ، وبارك عليكما ، وجمع بينكما في الخير " ) ! و كل زغروته كانت في سباق مع التانيه !!
سمر قالت :
رغم الاجواء الحلوة شديد الكانت في بيتنا ، الا اني كنت ما قادرة افرح ! ما كآبة مني ! ولا عشان انا ما دايرة راجلي دا ! بالعكس كان مساند و داعم لي قلباً و قالباً ! ، بس بالجد لمن تكون متعود تشارك تفاصيلك مع اقرب انسان ليك و الانسان دا م موجود في اهم لحظات حياتك ، صدقوني الدنيا بتبقى باهتة و مسيخه شديد مهما اتعمل ليك بتحس فرحتك ناقصه ! طلة خالتي فاطمة القصيرة ! كانت زي المسكن بالنسبه لي على الاقل ريحة امنيه حولي !.. و قررت ان من اليوم دا اكتب كل لحظة و كل موقف وكل حاجة في حياتي !في نوته تحت عنوان #إلى_أُمنياتي !
عبير بتقول :
رغم عدم محبتي لي غادة ، لكن لحظتهت يمكن انا اكتر وحدة حسيت بي احساسها لانه دخل جوانا نفس الاحساس ! و يمكن انا بي زيادة خصوصاً ان كافي حاجة واضحة بيناتنا انا وعوض !!
ما بنكر حسيت بالمسئوليه بعد سمعن القصة حقتها ! و حسيت انه قلبي واجعني عليها ! انسانه اتوجعت بي سببنا و حالياً ضايعه و فوق دا كلو ما لاقية ليها ملجأ صح ! في حين ان دي اهم فترة في حياتها !
سقتها من تص النقاش لانه م كان ينفع تسمع اكتر من كدت و خصوصا ان ما ليها اي ردة فعل غير البكى المستمر !
انحنا بيتنا كبير شديد ! و حتتنا دي مفصوله عن حتة
عن مكان بنقعد ! و نهاية البيت ياهو حيطتنا وحدة انحنا و بيت خالي بكري ! و في باب بينا ! فا سقتها ! غسلت وشها ! و دخلتها غرفة !
قلت ليها : بطلي بكى ! حتتعبي و حتصدعي بي روحك ! طلعي طرحتك و اخدي راحتك بي جاي مافي زول بيجي ! انا حأمشي بهناك اجيب حاجة واجي !
لالالا ما تمشي !(وقفت على حيلها جمبي ) !
__طيب براحه ما حأمشي مكان ! اقعدي اقعدي !! (و سكتنا اللتنين قرابة النص ساعة ) ! بعدها قلت ليها :
امنية اسمك صح ولا دا اسم طلعو ليك هما ؟
اسمي امنيات بس هم بنادو لي امنيه !
__طيب كيف فاقده الذاكرة و عارفه اسمك ؟
مابعرف بس دي الحاجة الوحيدة المتذكراها ! ولمن سألت الدكتور قال لي بتحصل خصوصاً ان الفقدان ليهو اسباب و م حيطول حسب كلامو !
__ربنا يواليكي بالعافية حبيبتي ... اااا امنيه دايرة اقول ليك كلام ! يعني دايرة اقوليك حاولي تنسي المريتي بيهو في اليوم دا عندنا ! انا م كنت حاضرة غاده اتصرفت معاكي كيف بس متأكده انه تصرف كعب و غير اخلاقي ، ما دايراكي تزعلي لانو حتشوفي و حتسمعي منها اكتر و اسلوبها شين ! بس ححاول قدر الامكان انك ما تتعرضي منها لي حاجة !
(عبير بتقول : اثناء كلامي دا جا عوض و يوسف ، في اللحظة دي امنية ردت لي) :
انا لمن جيت هنا ، حيت و انا ما عارفه ماشه وين و لا مصيري شنو ! كلو ضياع في ضياع ! و لو ما يوسف و عوض اولاد حلال الله اعلم انا كنت حأكون وين حالياً ولا الحاصل علي شنو ! و انا يا عبير ما جيت عشان اختلف مع انسان !انا لي الله و على الله و لافي طروف تسمح لي و حالياً م محتاجة غير للناس بعد ربنا لانو انا وحي
👍1
دة فاهماني ! عشان كدا ما ناويه اقعد هنا انا ما جيت هنا عشان اخرب لي يوسف حياتو و بيتو مع زوجته سواء بقصد او من غير ! و صدقيني انا ما كنت اعرف ان يوسف متزوج ولا انه متزوج من فترة قريبه شديد كدا ! و اعتقد حتى لو كنت عارفه ما كنت حعرف اتصرف غير اني انوم في الشوارع و احتسب امري الى الله !
كل لحظة من وعيت انا بفكر في هو ضحى بي شنو عشان يعالجني و يتحمل تكاليف عاليه زي دي ! كل مرة لفكر هو اتخلى عن شنو عشان يقعد معاي و يمارضني ! بس الليله انا عرفت اجوبة على كل سؤال جواي ما كنت لاقيه ليهو اجابه ! فهمتي علي !! علشان كدا صعب اقدر اقعد في المكان دا !
رد يوسف بي (احم) : طيب حاولي تمشي كان لقيتي طريقه ! (عاين لي عبير و قاليها : ) اختي مش ؟؟
قالت ليهو : اكيييييييد لمن يوصفو لي اخوي بالجمال دا والرهابه دا اخوووي ونص !
قاليها : طيب عارفه حتعملي شنو صح ؟؟
قالت ليهو : اكيد !!
امنيه قالت ليهو : يوسف ! العملتو معاي لحد اللحظه دي انت و عوض كفايه شديد !
عوض قاليها : و اذا ما اتوصلنا لي حاجة لا قدر الله انتي تحت مسؤليتنا الى ان تقوم الساعه !
يوسف : ركزي على صحتك لو سمعتي !
عوض : بالمناسبه دي يا عبير ! " عليك الله ما عندكم جزر ؟ "
امنيه : نططت عيونها ! عبير قولي ليهو لا عليك الله !
عبير : الجزر راقد يا امنيه لشنو اقول ليهو لا ! الاخ ارنب ؟
يوسف : انتي كدا ورطتي امنيه يا عبير ههههههههه
امنيه : عوض هوي ! اشربو براك
عوض : ( بعد كمل ضحكو ) الاخ ! انا اخوووكي !
يوسف : اها يا ود خالها !
عبير : ( اتوترت) قومي يا امنيه نمشي بهناك للغدا انتو جاين من سفر و ما اكلتو و مواعيد الغدا فاتت !
امنيه : ( بي خوف ) حانمشي وين ؟؟؟
عبير : ماشين ناس خالي بكري ! (عاينت لي يوسف ) اكيد ما للابد حنمشي نتغدا عند خالي ! بس حاول تحسم الفارغه القاعده تحصل من مرتك دي !
عوض : عبيييييير !!
عبير : ما عبير يا عوض ! كفايه قلة ادب !!
يوسف : الموضوع دا ابعاده كتيرة ومافي حاجة فايته علي يا عبير ! عشان كدا نحاول م نتكلم في الموضوع دا حالياً .. انا كمان ماشي لي خالي بكري عايز اتكلم معاهو في موضوع !
عوض : طيب مشينا !!
*في الحلقات الجاية *
امنية !!! دي شنو الكدمات دي كلها !!!!!
امنيه : من الحادث
عبير : لا ما من الحادث ! الكدمات دي جديده واثر الحادث كان راح ! امنية !! (بي صراح و كوراك ) انتي في زول ضاربك بتدسي ليه ؟؟؟؟
#استككانه🐥
#سحر_سمي
كل لحظة من وعيت انا بفكر في هو ضحى بي شنو عشان يعالجني و يتحمل تكاليف عاليه زي دي ! كل مرة لفكر هو اتخلى عن شنو عشان يقعد معاي و يمارضني ! بس الليله انا عرفت اجوبة على كل سؤال جواي ما كنت لاقيه ليهو اجابه ! فهمتي علي !! علشان كدا صعب اقدر اقعد في المكان دا !
رد يوسف بي (احم) : طيب حاولي تمشي كان لقيتي طريقه ! (عاين لي عبير و قاليها : ) اختي مش ؟؟
قالت ليهو : اكيييييييد لمن يوصفو لي اخوي بالجمال دا والرهابه دا اخوووي ونص !
قاليها : طيب عارفه حتعملي شنو صح ؟؟
قالت ليهو : اكيد !!
امنيه قالت ليهو : يوسف ! العملتو معاي لحد اللحظه دي انت و عوض كفايه شديد !
عوض قاليها : و اذا ما اتوصلنا لي حاجة لا قدر الله انتي تحت مسؤليتنا الى ان تقوم الساعه !
يوسف : ركزي على صحتك لو سمعتي !
عوض : بالمناسبه دي يا عبير ! " عليك الله ما عندكم جزر ؟ "
امنيه : نططت عيونها ! عبير قولي ليهو لا عليك الله !
عبير : الجزر راقد يا امنيه لشنو اقول ليهو لا ! الاخ ارنب ؟
يوسف : انتي كدا ورطتي امنيه يا عبير ههههههههه
امنيه : عوض هوي ! اشربو براك
عوض : ( بعد كمل ضحكو ) الاخ ! انا اخوووكي !
يوسف : اها يا ود خالها !
عبير : ( اتوترت) قومي يا امنيه نمشي بهناك للغدا انتو جاين من سفر و ما اكلتو و مواعيد الغدا فاتت !
امنيه : ( بي خوف ) حانمشي وين ؟؟؟
عبير : ماشين ناس خالي بكري ! (عاينت لي يوسف ) اكيد ما للابد حنمشي نتغدا عند خالي ! بس حاول تحسم الفارغه القاعده تحصل من مرتك دي !
عوض : عبيييييير !!
عبير : ما عبير يا عوض ! كفايه قلة ادب !!
يوسف : الموضوع دا ابعاده كتيرة ومافي حاجة فايته علي يا عبير ! عشان كدا نحاول م نتكلم في الموضوع دا حالياً .. انا كمان ماشي لي خالي بكري عايز اتكلم معاهو في موضوع !
عوض : طيب مشينا !!
*في الحلقات الجاية *
امنية !!! دي شنو الكدمات دي كلها !!!!!
امنيه : من الحادث
عبير : لا ما من الحادث ! الكدمات دي جديده واثر الحادث كان راح ! امنية !! (بي صراح و كوراك ) انتي في زول ضاربك بتدسي ليه ؟؟؟؟
#استككانه🐥
#سحر_سمي
👍2
Forwarded from رواياتي📖📚
ا✌️عرف الفوارق بين الصورتين واكسب كرت شحن
👇👇للتفاصيل ادخل قناه المسابقه
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAE8BvER_yyxDAYt3uQ
👇👇للتفاصيل ادخل قناه المسابقه
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAE8BvER_yyxDAYt3uQ