رواياتي 📚الوسام 2️⃣
13.9K subscribers
1.66K photos
14 videos
2 files
2.71K links
قناه مختصة بالروايات الجديده حلقات فقط سودانيه وعالميه وعربيه

لاقتراحاتكم وارائكم التواصل @wessam1412
Download Telegram
وريك ! لانو اسلوبك زي وشك !
__ اسمعي هنا :
امنية كان طارت السماء الاحمر ! عارفه !!
السماء الاحمر ! بجيبها يعني بجيبهااا و كسر رقبة حأتزوجها ! ولو فاكرة ان الهروب هيحلها مني ، تعيش و تشوف عاطف على حق !
وصلي ليها كلامي دا و قولي ليها الذوق حلوووو !
هاك دا (..) !!!
__شنوو ؟؟
بلوك (حظر ) ......

يتبع .....

#استككانةة 🧚🏽‍♀️...

#سحر_سمير ...
👍2
Forwarded from رواياتي📖📚
*مركز تدريبك بالتعاون مع كليه السلام*
عايز تستثمر زمنك في شي مفيد؟ 🤔

كورس لمده شهر واحد فقط❤️

الصيدلة الوظيفية لطلبة المجال الطبي وغير الطبي

محاور الكورس

🔰ﻣﻘﺪﻣﺔ ﻓﻲ ﻋﻠﻢ ﺍﻟﺼﻴﺪﻟﺔ
🔰ﺃﻣﺮﺍﺽ ﻭﺍﺩﻭﻳﺔ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﺍﻟﻬﻀﻤﻲ
🔰ﺃﻣﺮﺍﺽ ﻭﺃﺩﻭﻳﺔ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﺍﻟﺘﻨﻔﺴﻲ
🔰ﺃﻣﺮﺍﺽ ﻭﺃﺩﻭﻳﺔ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﺍﻟﻘﻠﺒﻲ ﺍﻟﻮﻋﺎﺀﻱ
🔰ﺃﻣﺮﺍﺽ ﻭﺃﺩﻭﻳﺔ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﺍﻟﻌﺼﺒﻲ ﺍﻟﻤﺮﻛﺰﻱ
🔰ﺃﻣﺮﺍﺽ ﻭﺃﺩﻭﻳﺔ ﺟﻬﺎﺯ ﺍﻟﻐﺪﺩ ﺍﻟﺼﻤﺎﺀ
🔰ﺍﻟﻤﻀﺎﺩﺍﺕ ﺍﻟﺤﻴﻮﻳﺔ
🔰ﺃﺩﻭﻳﺔ ﺍﻷﻣﺮﺍﺽ ﺍﻟﻔﻄﺮﻳﺔ
🔰ﺃﺩﻭﻳﺔ ﺍﻷﻣﺮﺍﺽ ﺍﻟﻔﻴﺮﻭﺳﻴﺔ
🔰ﺃﺩﻭﻳﺔ ﺍﻷﻣﺮﺍﺽ ﺍﻟﻄﻔﻴﻠﻴﺔ

يبدأ الكورس بإكتمال عدد المقاعد
واهم حاجه التخفيض 50%
*رسوم الكورس 500ج بدلآ من 1000*

https://chat.whatsapp.com/D4h050qpQlz19hTBAFAz6Q


*مرر البوست بي شير يمكن في زول غيرك محتاج*
*لنا النشر ولكم الاختيار*

👈🏽اعلانك في تسويقك حيقرّب ليك بعيدك يعني التميز والانتشار. ❤️

*خليك في بيتك لصحتك وصحت غيرك*😷
*الان يمكنك الانضمام الى المجموعة المغلقة لمنصة تسويقك*

١- فيسبوك/ https://www.facebook.com/groups/2394539814170531/?ref=share
#قناع_العروس
بقلم سحر سمير
-٧-

سمر بعد قفلت و عملت لي عاطف حظر
اخدت نفس .. و مسكت المذكرة حقت امنية ، و حضنتها عليها ، و قالت ليها : احسن حاجة عملتيها انك اتخلصتي من بني ادم حقير زي عاطف دا ! اليشوف بكاهو فيك ما يشوفو اسي ! و متأكدة حتى لو عرسك منه تم ، ما كان حيقدر يتحكم فيكِ و لا يختك تحت جناحو ، رغم انتقاداتي الكتيرة ليك ، الا اني كنت بتمنى لو عندي ربع قوة الشخصية اللي عندك ! و ثقتك في نفسك ! و حبك لنفسك ، بالجد اكتشفت ان ما غلط ان الانسان يحب نفسو طالما ما على حساب غيرك و ما بتأذي زول ! بحب تمسكك بي حياتك و بكرهه لسانك و اسلوبك ! !

سمر بتقول :
رغم اني كنت متشوقة اقرأ اخر صفحة من المذكرة ! لانو لمن لقيت المذكرة تحت المخدة ، عرفت ان 100% انها كانت بتكتب كل الكلام الجواها ، و الحاجة اللي كانت بتخطط ليها قبل اليوم دا و صباح اليوم اللي اختفت فيهو ! بس ما كنت قادرة و حاسة اني بعمل في حاجة من غير اذن منها !
اترددت كتير شديد ، و اخر حاجة قررت اني ما اقراها ابداً الا بعد هي تسمح لي ، و ممكن تقولو لي يا سمر دا الدليل الممكن يوصلك لي امنيه ! حا اقوليكم امنية صحبتي و عارفه و متأكدة انها سافرت ! بس النقطه اللي كانت محيراني وقتها و ما لاقيه ليها تفسير او فهم ، هي : انها ، كيف قدرت تجمع القروش في حين انه امها ( خالتو فاطمة ) رفضت عمها يديها نصيبها من المصنع !!!
بي بال شارد قمت على دولابي ، فتحتو ، و انا برفع تحت ملابسي و بقول ان : ( صحبتي الحبيبة والوحيدة ما حتحضر عرسي و هي عارفه انه عرسي قرب و رغم ذلك مشت خلتني الكلبة )
في اللحظة دي المذكرة وقعت مني ! لمن دنقرت ارفعها لقيتها اتفتحت على تاني صفحة ، رفعتها و بديت اقرا الصفحة الاتفتحت ، كان مكتوب :
اسمي : اُمنيات عبدالله ..
كنت مقتنعه بمقولة " وضعو اسماء اباءنا خلف اسامينا مباشرةً ليسندونا " .. انا كنت فاقدة السند دا ، بس كنت فخورة بيه انه مرتبط بي اسمي !
عمري :22 سنة ..(دي اول مذكرة ليها قبل تلاته سنوات ، اذن حالياً عمرها25 سنة ) ..
درسته ما عشان انا عايزة ادرس لاني ما بحب القراية ابداً ، لا ، درست علشان نهج الدنيا كلها تقريباً ماشة عليهو ! و ياها مراحل الانسان ! قريت محاسبه و نكره كره بس كويس لاني طلعته من الجامعه بي سمر صحبتي !
امي : فاطمة ، بحب اسم فاطمة و لو يوم قررت اتزوج حأسمي بتي فاطمة ! " دا لوو قررت "
الله ما رزقني بي اخوان اولاد ! فعندي اخوات بنات اتنين ، والاتنين اكبر مني و الاتنين متزوجات ، وحدة في القصيم و التانيه في ابها !!
احساس الوحدة كان مخيم علي شديد فكنت بلقى نفسي في القصص والروايات الفيها نجاح ، و من رواياتي المفضلة كانت " الانطلاقة من الصفر " لي الدكتور توراو ! واخذت منها مقولة ( لا يوجد حلم لا يمكن تحقيقه )فدا كان عالم خفي بالنسبة لي ، و خصوصاً اني مكروهة من الناس كلها ، ما عدا سمورة صحبتي و امي ! انا مشكلتي الوحيدة اني بحب القروش ، و المشكلة الاكبر ان الناس الحولي بتنتقدني عشان بحب القروش و شايفنها زي الحاجة العيب في حين ان مافي واحد فيهم ، حياتو بتمش من غير القروش ، و يوم يكون عندك كلهم بجوك ! بالجد الناس عبارة عن وهم و تناقض كبير عايشين فيهو بالكذب ! عشان كدا ما عندي علاقات مع البشر ، ولا دايراها !
انا انسانه بعيده كل البعد من العادي ، و ما عشان انخلقت في بيئة بي مقايس محددة يبقى هي انفرضت علي طول حياتي ! لا ابداً " حياتي ما عاجباني يبقى اغيرها " وين المشكلة !!!؟؟
دا ما معناتو اني بتجاوز حدودي مع الناس طالما ما متجاوزة حدودي مع ربنا ! ولا اعترضت على شي ، انا انخلقت شغوفة و بحب حياتي !
و مصممة اني اعمل لنفسي مكانه و ما امد يدي لي زول وأوصل مرحلة بعيده من الترف ، و الراحه !!
و حأسافر لابعد مكان في الدنيا و حألف العالم و دي امنياتي .... و ابداً تسمية امي لي ما كانت صُدفة !
ركزو في اساميكم حتلقو انكم شلتو منها جزء كبير شديد !
سمر لقت الصفحة انتهت على كدا و لمن جات تقلب للصفحة اللي بعدها ، مسكت نفسها ! و اعتبرت ان القدر كان عايزها تقرا دا ، و بس !!!

يوسف قال :

اخر حاجة كنت متذكرها اني كنت بقرا ليها قرآن ، و ما عارف نمت كيف و قمت ناطي مرة وحدة من الكرسي ! و المصحف ما كان في يدي ، و لقيت ملاذ ( الممرضه ) شبه انتهت وادتها العلاج حقها ! طلعت التلفون من جيبي ، لقيتا 3:23 ... قلت ليها :
ما عارف نمت كيف و الغريبه ما حسيت بيكي لمن جيتي !
__ اممم التعب ، بس انت بتكابر و عشان تسند زول محتاج ليك لازم انت تكون بخير عشان تقدر تعمل كدا !
الحمدلله على ما اراد الله .. ما فتحت تاني ؟
__ لا ..
شلتي المصحف انتِ ؟
__ اي لانو كان على وشك انه يقع والحمدلله حصلتو !
يا الله ... معليش والله اعتمدتي علي وانا خذلتك !
انا زبطت المنبه !
**كويس انك ما اعتمدتي علي !
لا ما كدا ، بس اخر كلامنا وصيتني عليها فما كان ينفع اخاطر حتى ولو كان جيت خبطت كنت ح
👍3👏1
تلقاني صاحيه ... دا اكل عيشي واصلا غلط احمل زول مسؤولية شغلي !
امممم
عن اذنك ...
اتفضلي ...
طلعت بعدها مشيت اشوف عوض ... لقيتو مستلم مقعد ف الاستقبال مسكين و نايم فيهو ! عشان كدا قررت انه من الصباح يمشي الشقه او يرجع البلد ! بس راسه حجر و رفض تماماً !
و بعد جهد جهيد اتفقنا انه يقعد النهار و الليل ينوم في الشقه للايام الجاية ان شاءالله ..
تاني يوم ، لمن فطرنا و رجعت الغرفه ! لقيتها على نفس وضعها ! بتتنفس و خلاص بقيت واقف جمبها ! في اني اقول شنو ! ما عارف !
طلعت مشيت لي عوض برا .. من شافني قال لي :
كويس جيت !
في شنو ؟
والله يا اخوي ، اكذب عليك كان قلت ليك اني مرتاح !
طيب يا عوض بدادي و بحنس فيك من متين انا بقوليك امش ما داير تمش لحد الصباح سليت روحي برا لمن اتفقنا انك تمش تنوم في الشقه !
ياخ انا ما بتكلم عن عدم الراحه دي ، يا اخوي انحنا رجال الله خلقنا نتماشى مع اي وضع في اي مكان ! معقول اشكي من وضع زي دا جنيت انت ولا شنوو!
طيب في شنو ؟
من كلام الفقري الاسمو محمد دا و انا مخي شغال ، و انا من الله خلقني ما بقدر اتحمل احساس انه زول ليهو عندي حاجة و لا مفضل علي في حاجة و لا متحملني في حاجة ! خليني امش البلد ، اتصرف و منه امش اشوف العربيه بتكلف كم اعادة ترميم شامله!
عوض هو مطالبني انا ما مطالبك انت !
يعني فرقت منك لي !! عيب عليك و كلام دا شين يا يوسف ، و شين شدييييد !
يا عوض انا ما قصدي الفهمتو ، كل القصد انك ما تفكر في الموضوع و تشيل هم ما همك ! و انا عارف شيل الهم حار و انا بدبرها ليهو !
يوسف الناس تكون واقعية ! يااخوي انت اسي عشان تشيل تكاليف علاج البت دي بعت تلاته ريسان ما عندك غيرهم ! ممكن تفهمني حتتصرف كيف + انه بي اعتبارك عاطل حالياً !
عوض الله كريم ! صدقني ربك بيدبر كل شي انت ما تشيل هم و حاول تمشي البلد توريهم وشك عشان الموضوع ما يكون غريب على خالي و امي و شوف اخبارهم شنو عشان تطمني !
طيب معناتو انا بتحرك اسي ..
طيب بطلع معاك لانه عندي حاجات داير اجيبهم !

( اما في #الجزيرة )

عبير : ( لافه في البيت ) اميييي .... امييي .. يماااه..وينك !
غاده : ( قاعده فاتحه التلفزيون و بتعاين ليها ) ..
امي وين يا غادة ؟
كملتي حوامتك خلاص ! ( بتاكل في التسالي و تتف في الارض ) !!
دا شنو .. دا شنووووو دا !! انا قبل اطلع عينك فيني مكنسه و ماسحه الهول دا ! دا شنو البتعملي فيهو دا ؟
وين المشكله ! تاني تكنسيهو !
استغفرالله العظيم يارب ، شوووفي يا بت الناس انا ما دايرة معاكي مشاكل و مناقرات ، و طالما اتفرض علينا نعيش في البيت مع بعض يبقى خلينا نكون اخوات عشان المركب تمشي و ندي صِلة الرحم حقها !! لانو امورك دي ما بتعكس غير بيتك الطالعه منو و انا هنا ما خدامة ليك فاهمه !!
هاهااااهيييي ! ( تفت عليها قشرة التسالي ) ! حتنضفي ! يا عبورتي !
انتي بتحاولي تعملي في شنو يا غاده فهميني ؟
ولا حاجة ، بس دي ضريبة انك ما كنتِ دايراني لي اخوووووك و عرستووووو (كيه ليك ) هههيهي !
( قربت منها ) و اخوي ما بيحب الوسخ و العفن و المرة الخرقاء ! ابقي مرة و امسكي اخوي عشان الوسخ و العفن و طولة اللسان ليهم ضريبة برضو يا عروسة السرور !! ....

وانا بقدم في عوض لمحت كنتين بتاع كتب ! ما كان عندي حل غير اني افكر اشتري روايات و قصص لانو ما عندي مواضيع ممكن اتشاركها مع انسانه ما بعرفها ! قلت لي عوض :
دقيقه خليني اشيل لي روايات ولا حاجات من هنا !
خبارك بالروايات ؟!!
ما عندي حل غير اقرا ليها !
طيب غايتو مرتك ما تشوفك !
اسكت ( دخلنا و بقيت بتلفت )
يوسف هاك شيل ليها الكتاب دا !
( اتلفت بي اهتمام ) ياتو ؟
مداهو لي !!
( كتاب ذائقة الموت ) !! عوووض !! امشي اطلع برا .. اطلع ياخ عشان ما اديك بالكتاب دا في راسك !
__طالع ..طالع انا قلت اساعدك
ياخ ما تساعدني ، تضحك يا اب قلباً ميت !

شلته اربعه روايات عشوائية و بحكم اني بعيد كل البعد من الحاجات دي ، فا اخترت حسب الاسم اليجذبني و شكل الغلاف ، شلتهم و مشيت ...
و مشيت طوالي عليها ، و ما عارف ليه كنت متحمس وقتها ! يمكن عشان لقيت الموضوع الممكن اتشاركو معاها !! جبته الكرسي حقي و قعدته .. قلت ليها :
امل .. شوفي جبت شنو ؟ و الله ما بعرفك لو بتحبي القصص والروايات ولالا لكن بالنسبه لي انا دي اول مرة افكر اقرا فيها رواية .. عشان كدا ما عارف اختار ياتا صراحه ! اممممم كلهم اشكالهم عاجباني طيب طيب ! نبدأ بـ ( ثاني اكسيد الحب !!) ولا ( انت لي !) امممم خلاص نقرا انت لي عشان لون الغلاف وردي و كل البنات بيحبو الوردي هههه ...
يلاااا ..... امم مقدمة ! مقدمة ... دايرين نبدا طوالي ياخ اممم " مخلوقة اقتحمت حياتي " !! ااا لا انا شايف نقرا واحد غيرو !! و فعلا ابيت اقراهو وقتها ما عارف ليه و طوالي ختيتو تحت وشلت واحد تاني
👍2
!!

فاتو خمسة يوم ! من ما بديت قراية ليها !! كنت حاسس ان مهمتي ما بتقل من مهمة ملاذ و الدكاترة البجو يمرو عليها ! في اليوم السادس ..
مشيت صليت العشا و كنت مرتبط بي رواية بديتها ليها الصباح .. و متشوق داير اتمها .. فجيت بي لهفة .. و عكست الكرسي خليتو بي شمالها ، و دي حاجة افترضتها انا ، حسيت انه ممكن تساعد في حاجة من ناحية اتجاه استقبال صوتي ! ..
و قلت ليها : تصدقي يا #امل .. متشوق اعرف الحيحصل شنو !! ( و انا بسحب الكرسي بي يدي و داير اقعد ) !
لقيت صوت منهك طالع منها ، بتقول لي ! أمل منو ؟ انا اسمي #أمنيات !!

يتبع ....

الحب هو قيامتك الشخصية ، والمرأة التى سيجرجرك قلبك إليها هي فردوسك ألابدي ،
أو جحيمك الأخير ...

و لنا في الامنيات بقيه ..
#سحر_سمير ..
👍1
#قناع_العروس8
( و انا بسحب الكرسي بي يدي و داير اقعد ) !
لقيت صوت منهك طالع منها ، بتقول لي ! أمل منو ؟ انا اسمي #أمنيات !!
رجعت بالكرسي لي ورا او دفرتو بمعني اصح و بقيت منطط عيوني فيها !! عاينت ليها لقيتها مغمضة !!
قلت اكيد دا عقلي الباطن صور لي اني سمعتها ! اتخلعتا لقيد نفسي جمب باب الغرفه ! بعاين فيها و بعاين برا ! م عارف انا داير شنو ولا اعمل شنو ، بقيت اقول بسم الله في شنو ي يوسف روووق .. روووق !! رجعت و بقيت بعاين ليها !!
(بي صوت بيرجف ) قلته ليها : انتي اتكلمتي ؟؟
م ردت علي ! رجعت على الكرسي بي شرود و انا لسه بعاين ليها ! و انا ماسك الكرسي !
سمعتها بتقول ( اااخ يا رقبتي ) ! فكيت الكرسي و جريت ، في الممرات ! مشيت لي ملاذ لقيتها مافي ، لقيت في حالة جايبنها من حادث و المستشفى جايطه شديد و مافي زول مركز معاي !
نزلت المكتب حق الدكتور .. خبطت لقيت الباب مقفول .. بقيت لافي زي النحلة !! اقول يا منو ما عرفته !!
رجعت و بقيت واقف جمب الباب و عيوني مرقرقه ما قادر ادخل ولا قادر اعاين ليها ، م قدرت افسر احساسي الوقت داك ! افرح ولا ابكي و لا اقعد اقوليها اسف و لا اسوي شنو !
استجمعت شجاعتي .. و مشيت وقفته جمبها ، قلت ليها : رقبتك واجعاكي ؟
قالت لي : امممم ااخ
طيب بتقدري تفتحي عيونك ؟
__ ما ردت ...
امنيات ...( الاسم بقى لي غريب شديد ) امنيات ..امنيات ردي ! طيب اسوي شنو اعلي ليك السرير و لا انزلو عشان رقبتك !! هييي نمتي ! يا الله ياخي ، و جريت تاني براااا ! اثناء نزولي في السلم ، اتخابطنا انا وملاذ !! قالت لي ! في شنو ؟؟؟
قلت ليها : وين دكتور معاذ ! اتكلمت معاي و سكتت !
قالت لي : بجد !! طيب طيب امشي انت بشوف دكتور خدر لانه دكتور معاذ الليله في عيادتو الخاصه !
قلت ليها : يا الله ! خدر دا الشاي داك ؟
قالت لي : ياهو برضو متابع حالتها ، خليك جمبها انا ح امشي المبنى التاني اجيبو واجي !
قلت ليها : طيب ! ( و مشيت وقفت حمب باب الغرفه ) تاني اترددت و دخلت ! قلت اتكلم معاها لمن يجي الدكتور ! قلت ليها : سامعاني ؟ امنيات .. سامعاني انتي ! لو سامعاني حاولي تتكلمي معاي !
فجأة قالت لي : آمنة قتلوها ؟؟
اتخلعته بالجد ... قلت ليها امنه منو ؟ (رغم اني كنت مستوعب بس داير اعرف في فكرها في شنو )!
وسكتت ما ردت علي تاني ! بقيت مشحتف لمن لقيت الدكتور جاي داخل !! زحيت ليهو ! و بقى يكشف عليها و يتكلم معاها !
( في جانب #الجزيرة )
ياناس ... في شنووو ، يا عمتي عااااشه ( افتحو الباب )عمتي ! حاصل شنو ياناس لاحول ولا قوة الا بالله ( يخبط في الباب ) .... الباب اتفتح !!
عوض : عبير !!! في شنو حاصل !! عمتي وين ودي شنو الجوطة دي !
عبير : اسمع ماشي الخرطوم متين انت ؟؟
عوض : لمن اسألك في شنو ردي علي ! و عمتي وين ؟
__ اسمعني يا عوض ! بالذوووق بالقوة انا ما حقعد في البيت دا دقيقه وحدة و نادي لي خالي بكرررري ( بقت طالعه ) ..
اقيفي هنا ! انا ما مالي عينك لمن كايسه لي خالك !؟ بتكلم معاك ردي لي و لعلمك دي ما اول مرة اسمع صوتك يا عبير !
__ اهاا غلطني زي امي ! اصلاً كلكم بتغلطوني انا ! اسمعني يا عوض انا ما بقعد في البيت دا مع المخلوقه دي ! عندك حلين يا تسفرني معاك الخرطوم لي يوسف اخوي ، يا توديني عطلرة عند خالتي نجاة !
يا زولة !! اسفرك لي اخوك ! هو اخوك ناقص ! اسمعي يا عبير و امرقي لي برا و تاكي الباب دا ! و انتي زولة واعيه و عاقله ! اخوك فيهو المكفيهو يشهد الله .. تفتكري لو ما زول مضغوط حيغيب عليكم كدا ! و بعدين غاده لحمنا و دمنا و عشان خاطر يوسف ممكن تتجاوزي و تبقى اكبر من المواقف دا !
__ عاين حق اخوي براهو ! و ابداً م معناتو اني اجي على نفسي في حاجة ! و امي واقفه معاها ضدي بي حجة انها لسه عروس و لسه ضيفه و انا المياعه و قلة الادب دي ما بتنفع معاي ! و قربت تحصل لي مد اليد ! اسمعني انا مصممة حتسوقني ولا اتصرف بي طريقتي يا عوض !!
كدي عايني لي ! ارفعي راسك عايني لي و قولي كلامك دا !! شفتي ! حتى عينك ما قادرة ترفعيها فيني وصوتك كل ماليهو ماشي يوطى ! انتي انسانه طيبه يا عبير و م بترضي الغلط بس غضبك دا م من جواك دا نتيجة مرقف حصل و زعلك كدا !
__ عاين هنا ! ما تتفلسف لي و بعدين كون اني ما قادرة اعاين ليك دا م معناتو انك على حق او كلامك القلتو دا ، انا بالجد زعلانه و قلبي مولع نار من الزعل و زعلانه من امي زاتا !
ما عاش اليزعلك و انا موجود ، و اامرري ، اتمني الدنيا دي كلها اتمنيها وانا حاضر اطلبي اي شي فير انك تسافري معاي يا عبير و لا تمشي عطبرة ! اتمني و كان ما جبتو ليك احلق شنبي دا !
__ وانت صوتك مالو وطى كدا ؟
لي نفس اسبابك المخلياكي ما قادرة تعايني لي !
__ هووووي ! اسمع انت كنت جاي عندنا لشنو ؟
ما هوي و ما تغيري الموضوع ! حتتهربي لسه ؟
انا داخله ...( و مسكت الباب ) ..
** والخرطوم م ماشه معاي هههه !!
خليتووو
👍52
و زاتو
هاهاهاااااا ...وقف قدام الباب مسافه و قال مع نفسه ( يجيبك لي يوم و تبقي لي وحقتي ومعاي و لي براااااي يا ست قلبي ) !!
بعد تعب من محاولات دكتور خدر !
خلاها فتحت ! مجرد ما قاليها ايوا فتحي ياسلاااام ! انا لقيت نفسي برا الغرفه ! بتهرب من شنو ما عارف و ممكن تشوفو مبالغة في ردود فعلي !
لكن الاحساس دا ما ساهل ابداً .. الليله ديك اليت ادخل كلوو كلووو ، و اصلاً ما كانت في فرقه لي ! كانو واقفين عليها لحد الساعه 12:10 يمكن من بعد العشا ! جاتني ملاذ قالت لي :
__ اليشوفك متلهف و مجتهد عشان تفوق ما يشوف وقفتك هنا و برا و بطريقه دي بدل تفرح ، كأنك شاي الهم !
الحمدلله .. الحصل شنو ؟
__ اديناها مسكنات ، بس هي صاحيه و مفتحه و حركة عيونها ممتازة ، بس ما اتكلمت ! و تاني الا الصباح لمن دكتور معاذ يجي لانه الدكتور الرئيسي و في فحوصات حتتعمل !
طيب ....
__ ما حتدخل ليها !
اتوقع مهمتي انتهت بس باقي اوصل لي اهلها !
__ امممم فعلاً .. غايتو نحاول نعرف اي معلومة عنها ، وحدة وحدة كدا !
يارب ..
__ادخل ليها بعد الدكتور اتوقع كلامك القلتو ليها من خمسه يوم ! دا زمنو المناسب !
همم سمعتيهو كلو ؟
__ اسفة !
ولا يهمك ...( و مشت و بعدها طلع الدكتور وقفلو الباب ) .. بقيت بين متردد اخش ولالا ! بعد منازعات كميه بيني وبين نفسي ، عوض حسم خلافي مع نفسي دا بي اتصال ...
__ود العمة الخبر ؟
الحمدلله خبركم انتو ! شنو مشيت غتسته قبلك !
__ جايك ، من الدغش ان شاءالله ! اها اخبار حي موت شنو ؟
عووووووض ! ياخ مالك ياخ ! اها ابشرك فتحت و اتكلمت ، وشبه انها بتحاول تستوعب الحاصل ، لحد بكرة الامور بتوضح !
__ طيب مالك ما فرحان دا خبر حلو ، خلاص بدا نشوف درب اهلها بي وين !
اي ربنا يسهل ان شاءالله بفرح لمن اسلمها لي اهلها ان شاءالله
__ان شاءالله ، طيب اجيب ليك شنو و انا جاي ؟
تعال بي روحك لانو خلاص م بقى شي ممكن اسلم عهدتي لي اهلها في اي وقت !
__ كلام زي اللوز ... يلا جااايك !
تصل بالسلامة ...(قفلت السكة )
وقفت و مسكت الباب و ما اديت مساحه لاتردد او التفكير ، و طوالي دخلته و خليت الباب زي كل مرة مفتوح نص .. ومشيت عليها و كانت مفتحه فعلاً !
قلت ليها بي تردد :
حاسه بي حاجة ؟
__ .... ( م ردت )
طيب م حتعبك بالكلام ، ح اتكلم انا اتفقنا ! ( جريت الكرسي و قعدته ) !
__ آمنة ....
آمنة ! طيب حاضر طيب حأتمها ليكي ، بس ليها ما رديتي على دكتور خدر ، اكيد الحاجة دي حتساعد في علاجك !
__ ..... ( ما ردت ) !
طيب يا امنيات ممكن تسمعيني و بعدين ح اعمل ليكي العايزاهو ! اتفقنا !!!! عايني ( وقفت عشان كنت محتاج لي ردة فعلها من حركات عيونها ) ..
__ اقراها !
ما عايزة تسمعيني يعني عايز اقول شنو ؟
__ ...( سكتت )
طيب حا اقراها ليكي ، بس ممكن توريني اسمك امنيات منو ؟ ساكنة وين ؟ ممكن !!
__ آمنة !
( اااااخ ياربي ) طيب ... قعدت ، و طلعت الكتاب ، فضلت بقرأ ليها قصة آمنة ، و كنت ملاحظ
لي اهتمامها بالتفاصيل و بتتأثر بي الاحداث .. فضل زي عشرة ورقات من الكتاب ! كان الصبح اذن ! و انا تعبت شديد ... قلت ليها اصلي و اجي اتمها !! مشيت صليت و جيت راجع ! لقيتها غمضت ، مشيت على الكنبة و بقيت قاعد و يمكن نمت ساعه وحدة بس! بعدها صحيت بي دوشة التمريض ، و دكتور معاذ ..
صحيت نزلت غسلت وشي وجيت طالع ! لقيتهم فكو منها حاجات و في ممرضه تانيه كانت بتحرك ليها قدم الرجل ، و الشاش الفي الراس بقى زي شاش صغير و قعدوها و سندو ليها ضهرها .. اقسم بالله فرحت شديد ، و بقيت واقف جمب الباب بس بعاين فيها ، و حسيت اخيراً الهم ابتدأ يتشال ،و كنت بفكر في ردة فعل اهلها لمن يجوها !
اثناء تفكيري ، لقيت عوض خمشني من يدي !!
خلعتني ياخ
__ سارح وين ! هههههه اهاااا
ما سارح ، كيف خالي بكري و امي و غادة و عبير !
__ كلهم بخير و العجب غاده و عبير و بيحبو بعض حب ، تحلف تقول تومات ما بتفارقن .
يا راجل ! عبير اختي و غادة !!!!
__ ااااي ي زول حب شديد ، اتطمن انت بس ، اهااا نمش ؟
وين ؟
__ على اهل البت ي زول اياك تقول لي نضرب ليهم ، يا زول عيب ، الاتصال اصلو ما بيكفي ، لازم نصلهم عديل و نشيل لينا بارد و حاجات انا مجهز كل شي و كلو اشتريتو وانا بس جيب العنوان و نصلهم تب ان شاءالله !
ما بسألك شغال بي راسك بس ، على كلاً الدكتور معاها بعد يطلع نشوف البيحصل شنو ، الحمدلله امبارح رغم انها اتكلمت بس الليله احسن مليون مرة من امس و ان شاءالله نعرف كل حاجة و نوصل ليهم .. #بعد نص ساعة الدكتور طلع ، و قال لي الحمدلله كنا و بقيتا وين بس استأذنك تجيني مكتبي بعد ساعه من اسي لانو عندي مراجعات ، و الممرضه حتديك روشته بي علاجات عايزنها !
قلت ليهو : حاضر يا دكتور !
عوض : جيب الفاتورة انا بمشي سريع و بجي !
قلت ليهو : اصبر ...
بعدها طوالي جو ملاذ والممرضه التانيه
👍1
، مدت لي الروشته و طلعو .. عوض شال الروشته و مشى ، و انا خبطت الباب رغم انه كان م مقفول .. و دخلته !
قلت ليها : ادخل ؟
قالت لي : امم
كيفك ؟ ماشاءالله اليوم افضل بكتير الحمدلله نعمة من ربنا حمدلله !
__ ما عرفتك ، انت منو ؟
اي ما بتعرفيني فعلاً انا ..( قاطعتني )
__ بتبقى لي شنو انت ؟؟؟؟
يتبع ...
#استككانةة 🌻
الليله م كنت حابة انزل حلقة خالص و كنت ح انزلهم بكرة اربعه بي حقت الليله بس م حبيت انقطع عنكم و تفتكرو ان مواعيدي م مزبوطة
فا اذا يوم م نزلت اتأكدو اني اليوم اللي بعدو ح انزل حلقات بزيادة ان شاءالله ...
#سحر_سمير
👍1
#قناع_العروس9
اي ما بتعرفيني فعلاً انا ..( قاطعتني )
__ بتبقى لي شنو انت ؟؟؟؟
(.... بقيت مصدوم م رديت بس مبحلق عيوني و بعاين ليها ) !!!!!
__ ممكن توريني ! لو م من اهلي انت منو ؟
يعني انتي ما عارفه اهلك منو ! ؟
__سألني الدكتور وهو بيفك لي الشاش من يدي و سألني كم سؤال و وريتو اني ما عارفه انا هنا كيف و كل ما احاول استجمع بحس بي صداع في الاتجاه دا ( اشرت بي يدها ) !
( مسكت راسي ، و م رديت لقيت نفسي طلعت برا الغرفه ) لقيت نفسي قاعد اخبط في الحيطان بي يدي ، زي المجنون بخبط و بخبط لكن عُقل اصابعي اتزلطت !! الناس كانت بتتفرج فيني و ما بطلت ابداً لمن جا عوض جاري شايل كيس الادوية !
مسكني من كتفي و جراني ، قال لي : انت مجنون يا زول ! دا شنو البتسوي فيهو دا ! قول لا إله الا الله !!
فكني يا عوض ( زحيت منو خطوة لي ورا و فعدت في المقاعد اللي في الممر ) ...
__ ماتت !؟
.... (م رديت عليهو ) !
__ لو ماتت كان التمريض دا كلو في الغرفه ! في شنو !؟ يا يوسف !
ما عارف انا ليه بيحصل معاي كداا ، عملت شنو انا في حياتي كعب للدرجة دي ! اوفففف ( يا الله بشيل نفسو ) ..
__ استغفرالله ربك وارجع لي عقلك ! كله بي يد الله ، روووق روق ، هاك امسك ( مد لي قزازة مويه ) ، استغفر ربك ! البني ادم م مخير في امور القدر ، ولازم تستوعب النقطه دي ! بس لو فهمتني في شنو !؟
يا عوض ما متذكرة اي حاجة ! بتكلم معاها بتسألني انت بتلقى لي شنو ! و كيف هي عارفه اسمها طيب قالت لي اسمها امنيات بالحرف الواحد يبقى كيف م متذكرة ! هي الا كان بتدعي مافي حل غير كدا و انا لازم امشي للدكتور اسي دا انا ما بقدر انتظر 45 دقيقة كمان ( قمت و ماشي )
__ براحه يا زول ( تعال هنا اقعد مكانك ) وطي صوتك دي مستشفي ما بيت ابونا ! مالك انت في شنو ! مش قلت حتتحمل النتيجة و دي النتيجة ولو كانت اسوأ من كدا ، ابقى قدرها !
انت في وادي وانا في وادي ! انا حياتي فجاة اتقلبت فوق تحت بسبب الحادث دا ! و ح افضل لحد متين في المستشفى دي قاعد على اعصابي ما صدقت انها اتكلمت ، تقوم تنسى كل حاجة ؟؟ ارجعا لي اهلها كيف بس فهمني !؟
__ اسمع ... العصبيه والكوراك والجوطة ما بتحل إشكال ! الدكتور قال حيتكلم معاك و انتظر كلها كم دقيقه و تفهم الحاصل ،!
( ماسك راسو وقاعد ) استغفرالله العظيم يارب ، استغفرك يا الله !
__ يعني هي اتذكرت اسمها و وقفت على اسم ابوها ! متأكد انها م متذكرة حاجة خااالص !؟؟!!
عوض ! ديك ليها جوا امشي اتكلم معاها انا واصل لي هنا من الضيق فا ما تشغلها لي عليك الله !
__ طيب ادي العلاجات دي لمنو !!
ما بعرف اديها للتديها ليه !
طيب اشرب المويه دي و رووق ! رووق كله بأمر الله !!
( في جان خالة
#فاطمة )
في مكالمة ..
يا امي ما حينفع البتتكلمي فيهو !
هند ! راجلك لو عندو مقدرة يرسل لي زيارة تلاته شهور كان بها ! ما عندو حأشوف هنادي !
__ طيب يا امي و بيتنا ! خلاص كلمي عمي يبيع و يدينا نصيبنا !
انتي مالك دايرة تبقى لي زي امنيه اختك ! انا عمكم دا ما بتدخل في امور ورث و كلامات زي دي ! انا م بصغر وشي قدامو ، كفايه الحاصل !
__ في شنو يا امي دا حقنا في كتاب الله في ! انا لو حأجيبك ح اجيبك كلو كلو تقعدي معاي مرة عندي و مرة عند هنادي !
انا ما دايرة حاجة من الدنيا دي تاني ! ديك اختك اتكلمو و اتفقو و شوف البتقدر ترسل لي تجيبني عندها منو فيكم !!! لانه من بعد الحصل انا ما حقدر اقعد في البيت دا زيادة عن كدا !
__ هم بضايقوك يا امي ؟. عمي عبداللطيف معاملتو كيف معاكي !؟
هند يا بتي ، امنيه اختك و براك عارفه اخلاقها زي الزفت و كانت كعبه معاهم كلهم ! و اسي بعد الحصل دا كلهم برمو اللوم علي في اني ما ربيتها صح و ما قدرتا امسكها ! و كلهم انتهزو فرصة الحصل دا و اللي ليهو حق عند امنيه اخدو مني انا بالكلام و المطعانات ... و انا عافيه لي امنيه رغم كل اللي حصل عافيه ليها و ما غضبانه عليها !
__ يا امي يمكن حصلت ليها حاجة لا قدر الله و بعدين كيف تسافر و من وين جابت القروش !؟
امنيه ذكية و بتعرف تدبر نفسها كان على القروش و انا متأكده انها سافرت لانه دا كلامها لي قالتو لي اكتر من مرة و قالتو لي يمر و سمر قالت لي انها كان بتفتش ورا موضوع السفر دا من النت ! يعني 100% هي حالياً برا السودان و الدليل انه عاطف عمل ليها جواز الفترة الفاتت كان عشان شهر العسل حيسافرو !
__ الله يصلحك و يهديك يا امنيه يا اختي و يحفظك قلبي مقطوع عليها لكن متأكدة حتتصل عليكي ، مهما كانت كعبه ما حتوصل بيها انه تنقطع مننا شديد كدا ! و هنادي غير البكى م عندها حاجة كل ما اضرب ليها بتبكي عليها !
الحمدلله على ما اراد الله ، حمدلله !
__ و عاطف قال شنو !
** عاطف مختفي من وقتها ما شفتو و عاذراهو و عارفاها حارة عليهو ، و امه جاتني عملت فيها بتواسيني بس الجواها كان ظاهر عليها ! و هي ماشه قالت لي
👍4
كل شي قسمة و نصيب ! قلت ليها اكيد ربنا يرزقو بي بت الحلال قالت لي اكيد حيرزقو و مرقت !!
__ استغفرالله بس ..طيب يا امي بضرب ليكي بكرة و اوريكي موضوع السفر و الاجراءات و كلمي سمر تمشو تعمل ليكي جواز و انا بحول ليها القروش ..
يا بتي سمر اتحبست للعرس هي كمان يا حليلها و قالو راجلها في الرياض جمبكم يا حليلها !
__ يا سلام ياخ ربنا يتم ليها على خير اكيد بتكون فاقده امنيه يا حليلها ، خلاص شوفي زوبا ولا زول يوديكي عشان يملأ ليكي البيانات !
ان شاءالله ....
مشيت عند مكتب الدكتور فضلت واقف
منتظرو 20دقيقه ! لمن جااا ... قالي :
__ المريضة بخير !؟ ( تعال ادخل )
( م رديت لمن قعدته )
__استاذ !!
معاك يا دكتور ! بس حابي اعرف المستجدات بخصوص المريضه !
__ شكلك اتكلمت معاها لانه ما دا الوش الكنت بشوفو الايام الفاتت ! على كلاً توقعاتي طلعت صح 100% - متلازمة فقدان الذاكرة الرجوعي ! و هنا بتكون صعب تستحضر الحاجات الفاتت و المعلومات البديهيه و بتكون مشوشة شديد ، بس بكون فقدان قصير المدى ! و زي م قلت ليك قبل كدا ! دا علاجو نفسي ، من بيئة لي اشخاص و ..الخ !
واضح ليك كلامي ؟
قصير المدى يعني كم ؟ يومين ! اسبوع ؟؟
__ ههه ما بقدر احدد ليك زمن معين بس مع المراجعات بنشوف !
يعني ما حتقدر تتذكر اهلها و عنوانهم !؟
__ الله اعلم ... و نقول الخير في ما اختاره الله !
مفروض تطلع بعد كم ؟
__اسبوع بالكتير ، لانه بتتافى بشكل كويس و كنت شايل هم لي لي قدم الرجل والحمدلله لمن تتم الاسبوع بتكون قدرت تمشي عليهو !
يارب ... طيب شنو الممكن اسويهو عشان تتذكر بشكل اسرع ؟.
__ مافي حاجة ، الحاجة دي مع الوقت براها بتسترجع بي شكل تدريجي !
يديك العافيه .. بعد ازنك ي دكتور !!
طلعت من عنده و حالي حال ، م كنت قادر اضبط نفسي و لا غضبي ، املي الوحيد الكنت منتظره بي فارغ الصبر رااح .....
*تلفوني رن*
ايوة يا غادة ! كيفكم ؟
__كيفنا بيهمك يعني ! تلفون ساكت ما بتعرفو لي ! و جدعتني هنا و مشيت !؟
جدعتك ! انتي ما قادرة في بيت غريب ! قاعده مع خالتي و بت خالتك !
__ الناس اكلت وشي يا يوسف ! اسبوع م كملنا رجعتني البلد ! انت ليه بتتعامل معي كدا و مستقل بي يعني ما عملنا عرس قلنا م مشكله السترة اهم يا بت الناس ، قلت لي بوديك البورت و بفسخك ف الخرطوم ! ما شفت شي و مشيت الخرطوم و نزلت على شغلك طوالي و ما شغال بي ! ليه يعني كدا ( بي صوت مبوح ) !
غاده انا عندي شغل و دا غصب عني ! و ان شاءالله ارجع و اعوضك و نسافر بس اصبري علي ، اتفقنا ؟
__ يعني متين حترجع البلد ؟
** غااااده !! اظن كلامي كافي و واضح ! سلمي على ناس امي *قفل !!!
عوض كان واقف وشايفني !
انتظرني لمن انتهيت من المكالمة و جا ، جراني من يدي ...
يتبع ....
#استككانة🧟‍♀️....
#سحر_سمير ..
👍2
#قناع_العروس10
في شنو يا عوض !؟
__ ما بخطف رجال انا ! لو كنت مزة حلوة كان خطفتك !
انا ما فايق ليك يا عوض !
__تعال بس ...( وصلنا الحوش حق المستشفى )
قعدني في مسطبة ! و طلع برا جاب كييس و جا راجع قعد جمبي ، فتحو و مد لي سندوتش ختاهو لي في يدي غصب و فتح لي قزازة بارد ... قال لي : اكل اكل ، عشان انا ما فيني حيب اشيل و ارفع لمن تقع و عشان لمن تتعصب زي الليله دي ، تكون فيك طاقه !!
ما داير ... امسك !
__حرررم تاكلو يا يوسف و لسه عندك واحد تاني ! ما تطلعني من طوري و انا كمان بعرف اتعصب ! اكل اكل !!! ربك كريم ، الختاك فيها بمرقك وحاة الله !
....( سلمت امري لله و بقيت اكل معاهو ) !
بعدها مشيت صليت و دعيت ربنا يحل كُربي و يسهل لي امري !!
و طلعت ليها الغرفه .. لقيت الباب مقفول ! خبطته ! ردت لي ملاذ ، قالت لي بنغير للمريضه من فضلك انتظر دقايق !! .. طوالي رجعت لي ورا و زحيت بعيد !
زي ربع ساعه كدا ، الباب اتفتح ... ملاذ عاينت لي (بعنى انتيهت ) ..
مشيت على الغرفه .. خبطت الباب و دخلته و خليتو زي كل مرة ! عاينت ليها و انا واقفه في نهاية السرير حقها ! قلت ليها :
حاسه بحاجة ؟
__ايوا
انزل للدكتور !؟
__ لااا ، تعال حر الكرسي و تعال اقعد !
( استغربته ) !!
__ الليلة يوم كم ؟
1/5/2018
__ انا هنا من يوم كم ؟
21/4/2018
__ انا شفتك قبيل ( و عيونها رقرقت ) و اكيد العشرة يوم ديل مرو عليك تقال شديد ، علشان كدا عصبته !
عايني اول شي البكى م ليهو لزوم ، تاني شي انتي عارفه انا منو ؟
— لا ، سألت الممرضه ما ورتني !
طيب ! انا يوسف و انتي هنا بي سببي ، ضربتك بالعربيه و نهاية المطاف بقيتي في المكان دا !
__(بعد مسافة ) قضاء و قدر اكيد ، والحمدلله .. ! طيب منو من اهلي هنا و بجيني ؟
( بي نص ضحكة ) هه للاسف مافي زول ، و دا لانه مكان الحادث مكان رئيسي ( اشبه للسوق قصدو مافيهو سكن ) بالاضافة لي انه المستشفى دي بعيده من مكان الحادث ، كنت متعشم فيكي بعد تفوقي و ....(اااخ اخد نفس طويل ) الحمدلله على ما اراد الله ! ( عاينت ليها لقيت دموعها نازله ) !
عايني ما تبكي ، و حاولي تكوني صبورة و ان شاءالله بقدر اوصل لي اهلك !
__ممكن تكمل لي قصة آمنة ؟
حاضر .. كنتي سامعاني الايام الفاتو ديل يعني ! همم متذكرة ياتو قصة تاني ؟
__طيب انا ليه متذكرة اسمي بس ! و من صحيت بسمع زي صوت بعيد بينادي فيني امنيات !
الدكتور قال لي بتحصل و جايز يكون اخر صوت سمعتيهو قبل الحادث رغم انه ما منطقي ، و يمكن بتهيأ ليكي ان دا اسمك ! على كلاً ما تشغلي بالك ، الطُرق كتيرة و انا حأتصرف م تشيلي هم و م تضغطي نفسك في انك تتذكري لانه حتتعبي ، انتي بس ركزي في انك تتعافي اكتر و تسمعي كلام الدكاترة عشان نقدر ناخد خطوة ايجابية و الدكتور قال الفقدان دا لمدة قصيرة ان شاءالله ! اها نكمل ؟
( هزت لي رأسها بمعنى أيوة نكمل ) ..
مرت الساعات و انا بقرأ ليها لمن خلصنا باقي قصة آمنة، لمن رفعت راسي لقيتها نامت !
طلعت على براااا ...
زعلت شديد من نفسسي ، من عصبيتي القبيل كانت ظاهرة و شافت جزء منها ! مهما كانت الظروف و الضغوطات ما بينفع انه نحسس الطرف التاني انه عبئ تقيل علينا ! فما بالكم بي انسانه وضعها اكعب مني اضعاف ، حسيت نفسي اناني ، عايز راحتي و عايز اتخلص من هم ! دموعها كانت حارة علي ! انا راجل و اشوف انسانة ضعيفه بتبكي بسببي و انا عاجز !
جاني عوض ماشي زي سيد اللبن ! قلته ليهو :
دا شنو ؟
__ اسمعني انت عندك خلاطه في الشقه ؟
ما عارف لكن بكون في ! و دا شنو ! جايب جزر في المستشفى ! دا شنو الحاجات دي ! جنيت انت ؟
__ ياخ اسمع ، اديني المفتاح !
امسك لكن سلطتك دي ناقصة دكوة يا اخوي !
__دكوة هي ، دا السر يا جوووي ، دا الحيرجع لي البت دي ذاكرتها !
الجزر !
__مشروب الجزر و النت ما بيكذب !
عوض رايك شنو لو تزجع البلد ترتاح و تنجم ! لانو التعب بقى يظهر على عقلك !
__ما ماشي امشي انت خليني انا هنا ، شفته بس يلا من الليله دي مهمتي ، و الدكاترة ديل لو بخلوني حرام افك ليها شفرتها دي في يومين اتنين بس !
بالجزر ؟
__(بي ثقة )و حاجات تانيه !
هههه استغفرالله يارب.. اااااخ ، اسمع امشي امشي بي اكياسك دي واقف بيها كدا في نص المستشفي ! امشششي امشششي !
__ اضحك كويس بركة الضحكتك لكن بكرة تشوف قُدراتي ! رد على تلفونك القاعد يرن دا ! انا ماشي ..
طلعت تلفوني ، لقيتها عبير اختي :
عبورة كيفكم و كيف امي !
__ اسمع جاي البلد متين انت ؟
اشتقتي لي ؟
__يوسف خليك جادي انا جادة ياخ
مالك طيب في شنو محتاجة حاجة ناقصك شي ! اتكلمي طوالي ما تقلقي بي !
__ ( حسيت ان البعمل فيهو دا غلط كون اقلق بيهو كدا ، فا اخترت السكوت ) ما ناقصني شي يا اخوي ، كنت بس حابة اتطمن عليك ! امسك امي معاك !
انتظري في شنو ؟
__ ايوا يا يوسف عبير ختت لي التلفون و فاتت !
**في
👍32
شنويا امي عبير مالها ؟
__زعلانة مني ساي و دايرة تشكي ليك كانت ! المهم انت شايف ان البتعمل فيهو دا صح يا ولدي ! معقول الشغل كل حياتك و نسيت مسؤلياتك و واجباتك ! يا يوسف انت ما بقيت براك ! في انسانة حياتها ارتبطت بيك و الكلام دا ما صح منك !
يا امي انا ماري بي ظروف غصب عني ، و استحملوني شويه و ان شاءالله بعوضكم ، انا كلمت غادة و فهمتها !
__طيب ي يوسف ربنا يعدلها عليك وحاول ما تطول !
ان شاءالله ، و حقك علي يا غاليه ..(قفلته ) !
رجعت الغرفة
لقيتا صاحية و بتعاين في اتجاه واحد! قلقت بي صراحه ، قلت ليها :
في شنو انتي كويسه ؟ انادي الدكتور ولا ملاذ ؟
__ لالا بس بفكر في آمنة
معقول بتفكري في روايه !؟
__ م عندي حاجة متذكراها غيرها افكر فيها ! كأن حياتي كانت مكتوبه بي قلم رصاص و اتمسحت بي استيكة ! م علينا ! متين اقوم من السرير لانو حاسه نفسي محتاجة اتحرك ! م قادرة اتحمل اكتر ، عايزة اشم هواء شوية !
في التواء كان في قدم الرجل لكن الدكتور قال اتحسنتي كتير و قريب حتمشي !
__ طيب ! في قصه تانيه ممكن تقراها لي ؟
شكلك بتحبي القصص
__شكلي كداا !
طيب انتي من قبيل ما اكلتي حاجة ، ما جابو ليك شي لمن طلعت برا ؟ مفروض تاكلي بعد كدا ليكي ايام عايشه على المحاليل دي !
__ جاتني ملاذ اكلت زبادي بس !
ما عارف ممنوع ولا كيف ! طيب نفسك في حاجة اسال الدكتور واجيب ليكي مش بتقدري تاكلي ؟
__ ما شديد ! بس اسي م جعانه !
طيب معناتو نقرا ساعه و بعدها حتنومي تمام ؟
__ طيب !
بديت عدت ليها اول كتاب قريتو ليها ( ثاني اكسبد الحب ) كانت مقاطعاتها كتيرة ! كنت بتحب تتناقش ، و ما بتقتنع بسهوله ، بتنتقض اي سهو ، كانت النوع التكون ماسك موضوع معين ، فجاة تقاطعني بي سؤال برا الموضوع و بتمحور حول الحادث ، وصلت لدرجة قفلت الكتاب و بقت تسألني !
__ انا يوم الحادث كنت لابسه شنو ممكن توصفو لي بالالوان ! او لو موجود ممكن اشوفو ؟
امنيات ! ممكن تحاولي تريحي عقلك ؟ الحاجة دي م انتي البتتحكمي فيها ، ادي نفسك حبك وقت و صدقيني من كل الحاصل دا انا بس بيهموني اهلك نفسي اطمنهم و م تشيلي هم بنوصلهم تب ، بس منتظر الكدمات الفي وشك دي اثارها تروح عشان انفذ الفي بالي !
__ طيب حتة الحادث اسمها شنو ؟
انتي عنيده شديد !!
__وريني دا ما حيضرني بي حاجة يا يوسف !
يا ستي انتي قومي بالسلامة وانا بوديك عديل م انتي م عارفه اي مكان حتستفيدي شنو لو عرفتي الاسم ولالا !؟؟
#قبل_الحادث_بي_45دقيقة ..
يوم 21/4/2018 -الساعة 11:24am
لو سمحت ... لو سمحت !! ممكن خدمة صغيرة ؟
__ايوا يا اخت اتفضلي !
ممكن اعمل اتصال ضروري ! نسيت تلفوني في البيت و ما اتذكرتو الا بعد وصلت هنا و مسافه !
__م مشكلة بس استعجلي عشان لاحق مواعيد .. اتفضلي !
شكرا ! دخلت رقم امي 0922..
__اداك جرس ؟
ايوا .... ردي يا امي ....الوووووو ايوا يا امي !
خالة فاطمة : ايوا امنيات !
ايوا يا امي ، اسمعي زوبا جمبك ؟
خالة فاطمة : اااي دقيقه نديك ليها ! ما تتشاكلو عليك الله يا بتي ، البت اسبوع واقفه ليك في عرسك دا على رجل وحدة !
امي دا م تلفوني و ما وقت الكلام دا اديني ليها بسرعه ....
خالة فاطمة : طيب هاكي ليهااا ....
( زوباا ردت بي خوف ) : ايوة يا امنيه ؟
اسمعي ، انا نسيت بطاقتي في الحافلة حقت امي و ضروري عشان استلم بيها فستاني و تلفوني جمبها ، جيبيهم لي اسي سريع و تعالي !
__ طيب اجيك وين ؟
تعالي في تقاطع ال (..) جمب سوق ال(..) !
__امنية دا بعيد ! انتي مشيتي ليه بهناك المسافه اطول !انا بمشي على الكوفير عديل من هنا و انتي امشي من هناك ! و بعدين م معاي حق ركشه !
ما لقيت مواصلات و اتضريت ركبت على هنا ، و لا تعالي لي هنا ! انا ما بعيده شديد من الكوافير و شيلي قروش من امي !
__ طيب ...( بعد زوبا قفلت ، قالت ما بتعرف تتكلم بي ادب و مسكنة الا لمن تكون عايزة حاجة من زول ) ...
شكرا على التلفون معليش عطلتك !!
__ العفو .. شال التلفون و جرا فات !!
** اااخ ياربي دي عطلة شنو ، و يوم معقد و مقفل من البدايه !! اوففف شمسس .. كدي اقطع الشارع اقيف الاتجاه التاني في الضل داك ....
و اثناء محاولتي في قطع الزلط ... *صرررررررررخة*
كانت فاصل بين واقع مُر ، و ذاكرة هشة !!
*في الحلقات الجاية*
*يعني انت راجلي ؟
يتبع ....
#استككانة🔪
#سحر_سمير
👍51
Forwarded from رواياتي📖📚
ا✌️عرف الفوارق بين الصورتين واكسب كرت شحن

👇👇للتفاصيل ادخل قناه المسابقه

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAE8BvER_yyxDAYt3uQ