رواياتي 📚الوسام 2️⃣
13.9K subscribers
1.65K photos
14 videos
2 files
2.71K links
قناه مختصة بالروايات الجديده حلقات فقط سودانيه وعالميه وعربيه

لاقتراحاتكم وارائكم التواصل @wessam1412
Download Telegram
لي قبل كدة قلتي لي ححضر لحظه عقدك لايف وانت بذات نفسك حتتصل علي وحتخليني احضرو فضول مني ساي ف حكمه ربنا قالت انو يجي اليوم دة ويحصل القلتي عليهو بس م في عقدي في عقدنا ي شهد عقدنا "ف هنيئاً لي بك مقدماً" وخلى الخط فاتتح والعقد بدأ وانا في اللحظه دي عايزة اطير لحظه م ماهر قال قبلت زواج موكلتك و...دموعي م وقفت وانا بعد مساااااااااافهه سمعته صوت الزغاريد وفجأة جوني طالعين من الغرفه وهم بصرخو شههههد،شههههد عقدو ي شههههد عقدو لما وصلوني بقيت اقول ليهم بصوت عالي وانا م بين ببكي وبضحك وبصرخ "بقيت مرتو ي جماعهه مرتو انا بقيت مرتو والله العظيم مرتو، مرت ماهر اناااااااااااا....😭💔



#كسرهه

على قول حبوبهه صبراً ببل الابري مافي😁 ي جماعه هي اصلاً مواعيدها المساء والله ف يوم نزلتها بدري بكون لسبب انو الكهرباء قطعت عندنا الصباح ف بستفيد من البطاريه في اني انجزها لأنو بطاريتي تافهه💔💔💔 +ماف اقتباسه لانو تلفوني تقيل شديد ومعلق وم قادرة اصل لي شيراز المهم لي باكر😶💅
👍31
Forwarded from رواياتي📖📚
يوميا" علي قناتنا الثانيه هترشات وروايات
حلقات يوميه من الكاتبه مباشره

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAD3Q1G-dzPGrQD8kdQ
Forwarded from رواياتي📖📚
🧐عندك #روايه أو أي #كتاب بفتش فيه

منتظرك شنو خش علي القناه دي واطلب

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEiM_IPNjRANn89TAQ

📚متجر ZAD Bookstore | السودان 🇸🇩

✌️ #كل_الجديد_عندنا
⌘❀ همسة ☆ شوق ❀⌘
○قناة منوعات
♡حالات واتساب
♧احلى المنشورات
●احلى المقاطع المرئية و الصوتية
◇كلام من القلب للقلب
https://tttttt.me/hamsat_shooq
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#ثلاثمائة لايك وننزل #ذات_عناق 28

سررررعه
👍1
#ذات_عناق_28

بقيت مرتو ي جماعهه مرتو انا بقيت مرتو والله العظيم مرتو،مرت ماهر اناااااااااااا...

......
كنت ببكي لدرجه انو بعد العقد م قدرته اتكلم معاه في التلفون وهو كان بحاول يهديني وبقول لي"حتخليني اتهور واكسر حنك بقيهه العرس واجي عليك واسوقك اصلاً كدة كدة خلاص نحن في عداد المتزوجين 😂 وانا بزيد في البكى مع كلامو وهو يضحكك مبسوط الغياظ ،في الاخير لجين شالت مني التلفون وقالت ليهو الزيني باشا اوكيهه فهمنا انها بقت مرتك باي لأنو طول م انت بتتكلم معاها كدة م حتسكت😶💣💔

....
مع الجوطه حقتنا ديك اشتغلو زغاريد وغنى ودلاليك وهيصه، بدو يجهزو فيني قلته ليهم انا جعانهه،قالو لي الغداء جاهز بس خلينا نشتغل شغلنا،قعدتهه ليهم في نص السرير وقلته ليهم هئهه انا جعانهه لو م اكلته م حعمل شي،
لجين قالت لي شهد حبيبي الله يرضى عليك الزمن ضايق😶💣💔قلته ليها حتودوني من غير اكل؟قالت لي اممممم علشان الزيني حيأكلك،قلته ليها نوووووو عايزة اكل هنا،قالت لي العروسات في يوم زي دة م بكون عندهم نفس للاكل لهفتهم كلها بتكون لي رحالهم ومتين اليوم يعدي انتي جايبنك من وين؟
قلته ليها راجلي لو مهتم كان اتصل علي وسالني اكلته ولا لأ انتو عايزين تموتوني ي جماعه بطني اهم من العرس نفسو؟طيف قالت لي يعني بطنك اهم من الزيني؟بقيت اعاين ليها وانا بضحك،لجين قالت لي اي جاوبي اهم من الزيني؟قلته ليهم يلا ي كلبوبات من وشي جيبو لي اكل 😭 انا عروس ي جماعه م داخله عمليه لمن تجوعوني كدة جعااااناااااااااااااااو😭😭😭💔جات نورسين شايله صينيه الأكل قالت لي خلاص فضحتينا وشلتي حالنا عروسه السجم هاك اكلي م شافعه مرقه نهائي😂💔 ساعهه ورا ساعه اليوم عدة والمغرب دخل والخوف والتوتر ماشي في زيادة والتشغيلات كترت من السجم المعي والتخويف والتهويل وحركات البنات الما بتخلص،لغاايه م في لحظه ماهر اتصل علي قال لي نحن في الطريق انتو جاهزين؟
قلته ليهو بخلعه طريق وين؟
ضحك قال لي شهد في شنو مالك حبيبي؟😂💔
قلته ليهو يخخخ ماف شي ،
قال لي جاين عليكم نحن طيب
قلته ليهو ماشي فصلته منو قلته ليهم ماهر قال جاين علينا ،قالو لي كذابه والله؟
كلهم بقو يتجارو داخلين ومارقين الا انا واقفه وبعاين لي روحي ومستغربه او بحاول استوعب هل الحاصل معي دة حقيقة؟يعني ي سبحان الله الحياة دي على قدر م بتوريك انها م عادله نهائي على قدر م بيجي وقت وبتنصفك،بعدين اتزكرته بابا يعني بس لو كان عايش ومعي في يوم زي دة والهو كان عايزو لفه ورجع حصل زي م هو عايز بس الفرق الوحيد انو حصل كدة وهو تحت التراب💔دخلتهوفي كومه حزن للحظه وبقيت سرحانه وبتزكر في تفاصيل كل حاجه سيية حصلت معي لغايه م في لحظه سمعنا اصوات بوري بتاع عربات كميه،لمياء اخت لجين قالت ليهم وصلو ي جماعه وصلو،هنا الجوطه والمكابسه ي دوبها بدت كويس اي واحدة فيهم بقت جاريه بإتجاه وبقو يتشاكلو قدام المرايهه😂💔وانا خلاص صراحه ي جماعه اتصلبته حاسه بي انو الدم م بجري في جسمي نهائي،واصوات العربات برة والجوطه تجيب الرايح،بعد حكايه بتاعه ربع ساعه كدة لجين قالت لمياء الدلوكه ي لمياء سرعه جمب المكيف برة،نورسين قالت ليها سخنتيها؟قالت ليها ودة كلامك 😍قلته ليهم دلوكه شنو ي مجانين؟
طيف قالت لي اكيد م حنخليهو يسوقك ساي كدة ي بت انتي هبله لازم نسيرو😂💔فاطمه قالت ليهم انا بدق ليكم وبغني بس انتن شيلن وراي حركات الحنكشه والخجل دي اوعى تعملنها معي😂💔
خلوني قاعدة وطلعو برة يدقو في الدلوكه ويزغردو بعد شويهه كدة كان اسمع ليك يقولو "اااابشر ي عريس ااااابشر والزغاريد ملت البيت وفاطمه بقت تغني غنيهه" عريسنا يا مطر الرشاش العرس يااا كدهه يااا بلااش💃
العمااات ديييل... كدهه ياا بلاااش💃
الخالات دييل.... كدههه يااا بلاش
النساااابه..... كدهه يااا بلااش💃
العذاابه...... كدهه يااا بلاااش💃
ود العمهه.... كدهه يااا بلااش💃
ود الخاله... كدههه يااا بلااش💃
ود العز دهه.... كدهه يااا بلااش💃
ايوووويويوويوييييو😍كنت في الغرفه وقلبي حيطير من محلو كل م الاصوات تقرب علي😂😭💔لغااايه م في لحظه حسيتهم جمب الباب غطيت وشي بي يدي وانا بضحكك وهم يجوطو، "لغااايه م في لحظه كدة حسيت بزول بقرب مني لغايه م وصلني وقف قصادي ومسك يدي نزلهم من وشي،بقيت اعاين ليه كدة بي هبل اصلاً هي لحظه لخبطه م بتعرف لحظتها تتصرف كيف

كان لابس بدلهه لونها م بين رمادي ورصاصي مخططهه بالأسود خطوط رفيعهه م واضحهه والساعهه سوداء والإسورة طقم الساعه والجزمه سوداء وكذالك الكرفته والهيبه والطول وملامح الوش يخوانا وهو بعاين لي من فوق كدة ومبتسم انا لحظتها الفي راسي كلو طار بقيت واقفه وبعاين ليه وم بين ملامحي مبتسمه وملامح جادة بعد مسااافهه عمل حركتو الغياظه ديك ومسكني من مناخري باطراف صوابتو،ضربتو في يدو ضحك ،هو م كان قادر يتصرف اي تصرف لأنو حضرة سيادة كاميرات المُراقبه كلها واقفه ومنتظرة منو اي حركه علشان يصور،هو لما نكون مع بعض بكون مجنون بس
👍123
لما يكونو حوالينا ناس بتغير180درجه ببقى العاقل الرزين داك😂💔الحاجه الوحيدة العملها انو باسني في راسي مساااأفهه وبعدها قال لي" ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺬﻱ ﻻ ﻳﻀﺮ ﻣﻊ ﺍﺳﻤﻪ ﺷﻲﺀ ﻓﻲ ﺍﻷﺭﺽ ﻭﻻ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻤﺎﺀ ﻭﻫﻮ ﺍﻟﺴﻤﻴﻊ ﺍﻟﻌﻠﻴﻢ...
عن جمال بحهه صوتو وهو بقول كدهه وملامحهه وهو بعاين لي في عيوني وم عايز يشيلها مني ثانيه الا بعد م لجين قالت "احم احم شباب الحفله والعشاء حيفوتونا والله م ممكن كدة لكن انتو قايلين نحن متوسطين ليكم و معرسين ليكم لشنوو عشان العشاء والحفلهه طبعاً ف شنو ارح ارح ارح😍😂💔قعدو يضحكو ،خجل وضحك وبقى م عارف يتلفت على وين،مسكني من يدي وضغط عليها شديد وهو ساكت وطلعنا بي سيرة ودلوكه وجوطه،م كان جاي براو طبعاً جاي معاهو اصحابو بعرباتهم عايزين يعملو شغب في الشارع طبعاً وفعلاً دة الحصل كانو بتسابقو في الشوارع عديل لما وصلنا شارع النيل وبقو يفحطو انا خلاص قلته اكيد واحدة من العربات دي حتتقلب بقيت اقول ليهو ماهر خليهم يبطلو البعملو فيهو دة،لا الظريفه انا فاكرة نفسي بكلم عاقل هو كان بصفر وببشر ليهم السجم😭😂💔م صدقته اننا وصلنا الصاله والله،استقبلنا حُسام اخوي اللي كان لابس جلابيه ولافي العمه طبعاً حسام اخوي دة نسخه مصغرة من بابا احساس بابا جمبي اللحظه ديك كان طاغي بوجود حسام بالشكل دة،كل واحد فيهم كان ماسكني بإتجاه والهدؤ كان مخيم على الصاله م كان في زول حايم غيى المصور وماهر الواقف في نص الصاله وبعاين بإتجاهنا وبتبسم والغنيه المشغلنها وماشين خطوة خطوة لغاااايه م وصلوني ليه وحسام قبل م يسلمني ليه قرب منو واتكلم معاه في اضانو مسافه ماهر ضحك ومسكو من كتفو وضغط عليهو مسافه حتى مجتى مسك يد ماهر وخته يدي فيها وقال ليهو امانه في رقبتك ي حبيب ،ماهر قال ليهو ابشر امانتكم في الحفظ والصون،بعدها الأنوار طفت كلها بقى ماف شي الدنيا كلها ضلام فجأة بقت في اضاءة دائريه بس مكان م نحن واقفين وبعدين اشتغلت غنيه سلو ماهر ماهر مسكني وبقينا نرقص عليها كنت خجلانه شديد من موضوع الرقيص قدام اخواني والناس وكدة البركه في الضلمه غايتو،شويه كدة مع الضلمه والرقصه ديك بقت في اضاءة بتاعه فلاشات تقريباً الصاله كلها شغلت فلاشاتها بإتجاهنا وفي اصوات صفافير،قلته ليهو اممم السيناريو دة كأنو مكرر صح؟قال لي بس المرة دي هو اعظم قلته ليهو بجد؟قال لي اعترف ليك بحاجه؟قلته ليهو اها !؟قال لي في الف ابتسامه بتطلع من الواحد لمجرد انو انتي مريتي بمخيلتووقربني عليه اكتر فجأة الغنيه وقفت وبدت غنيه سيرة😂💔🙈ضحكتهه فييهو ضحك اللحظه دي😂💔ياخي الناس دي هججت ورقصت رقيص التقول عندهم خشلميه سنه م حضرو حفله الصاله كلها كانت واقفه برجل واحدة، ،والعجب لحظه الجرتق ولما عيني وقعت على ماهر وهو لابس طقم الجرتق وشايل السعفه وببشر وبرقص مع اصحابو وعمو انا نسيت نفسي ونسيت انو في ناس حوالي ونسيت انو في تصوير وبقيت متنحه فيهو بس🙈 إيييييييك ياخ اليوم دة كان م بتوصف ابداً تقريباً ماف زول م رقص ماف زول م غنو ليهو الغنيه البحبها ماف زول م حينوم بوجع جسم😂💔 بعد كل التعب العشناهو اليوم او الساعات البسيطه دي اثلجت صدورنا بكميه الفرحه الدخلتها فينا بعد م الجرتق انا على بالي انو حنرجع البيت بس ااااا وييييين يااااا قالو من الصاله ومع ماهر على طول وهنا جات لحظه الوداع والبكى😭😭😭😭💔على قدر م انبسطنا على قدر م في لحظه الصاله كلها اتحولت لي بكى وحززن،ماما،اخواني حسام مؤيد مجتبى منذر،منذر طبعاً كان عامل فيها صنديد وم عايز يبكي معي بتكلم معي قال لي ي بت انتي عبله ماف شي يخليك تبكي ودموعو جات جاريه بعداك💔ماما دي من البكى الا مسكوها خالاتي،بعداك جدو هرشهم قال ليهم م اشوف زول يبكي يلا ادو المرة راجلها وكملو بكاكم بعدين براكم، ماهر قرب مني قال لي "صمت دهراً ونطق كُفراً اخيراً جدك قال الانا عايزو😍😂 لما طلعنا برة حسام كان ماسكني،عمو الزيني جا مسكني من يدي وقال لي ماهر بتي وبت اخوي قبل م تكون مرتك م داير اوصيك عليها ابداً ولا داير اسمع منها عنك الا كل خيرماهر قال ليهو ابشر ي عمي ماما مسكتني وبقت تبكي لجين مسكتها وقالت ليها ي خالتو كفى حلفتك بالله كفى،منذر قال ليهو ي حبيبنا خلاص استلم مرتك واتخارج عشان نحن كمان عايزين نتخارج ولا شنو😂ضربتو في كتفو ،لجين قالت لي انا م بحب الفتنه بس ي شهد منذر مستعجل شديد علشان يخارجك والله يقدرني على فعل الخير😂🙈ركبته العربيه ماهر جا ركب وبقى يضرب ليهم في البوري مسافهه وبرة الصفافير م تديك الدرب واتحرك،بعد م مشى مسااافهه قال لي شهد عبدالله،
لما قال كدة اتجمدت قالها بنبرتو الجادة والمعروفه ديك
لما شافني ساكته ضحكك ضحكهه غياظه كدة ومستفزة،قلته ليهو مالك؟
قال لي مالي؟
قلته ليهو بتضحكك😶
قال لي مبسوط في زول مبسوط م بضحكك؟
سكتت وم فتحته خشمي معاه بحرف تاني،كل م نجي مارين بي استوب يضرب البوري كتير يقعدو يبشرو ليهو 😂💔انا م عارفه هو معي ببقى مجنون وقدام الناس ببقى عاقل كدة كيف😂💔
👍72
وصلنا مكان كدة وقف العربيه وبركنها ونزل جا فتح لي الباب قال لي يلا ي ستي ومدة لي يدو،مسكته فيهو ونزلته قلته ليهو اممممممممممم وين نحن؟قال لي تعالي،دخلنا في عمارة كدة وركبنا الاصانصير نزلنا في طابق كدة وقف قدام باب كدة طلع مفتاح فتح الباب ومسكني من يدي قال لي تعالي،دخلنا ،ولع الأنوار وهو ماسكني قال لي اسف م اتوفقته اظبط موضوع السفرة لي شهر العسل ي شهد لكن ان شاءالله بعد اسبوعين بالكتير حتتظبط وحنسافر و...قبل م يتم كلامو اترميت في حضنو وقلته ليهو ماهر انا بقيت مرتك ودة شي بكفيني والله العظيم سفرة شنو وشهر عسل شنو كفايه علي وجودي جمبك وكفى انا بحبك شديد،بحبك شديد ي ماهر😭😭😭😭😭💔 فضلته ساكته وببكي وهو ضاميني عليه وهو زاتو شبه بقى يبكي معي ،بعد مسافه رفع راسي وبقى يمسح لي دموعي وقال لي بصوت مبحوح كفى شهد بطلي هبل،خلاص قلنا هاااا،خته يديهو في خدودي وبقى يعاين لي بعدها قال لي "لييييهه م اختصرتي علينا كل المشوار دة ي شهد وجيتي قلتي الكلام دة من زمان؟ليييييييهه عشتي كل العشتيهو دة ي شهد بس علشان تكابري؟لييييهه حملتي نفسك فوق طاقتها كدة ي شهد؟لييييهه ي شهد ليييهه بس؟قلته ليهو انت قلت لي بذات نفسك اوعااااك يجي يوم وتحبيني و...قاطعني وقال لي ياخي قولي انا قلته ليك كدة من متين انتي كتتي بتسمعي كلامي؟كان بتكلم ودموعو جاريه،قلتهه ليهو ياخ خلاص اسي انت جاي تحاسبني على حاجه انت منعتني منها وانا سمعته كلامك فيها؟😭💔قال لي لو سماع كلامي حيجوط حياتنا كدة تاني م تسمعي كلامي ابداً انا اصلاً بحب عنادك وبحبك وانتي راسك ناشف وم بتعملي الا العكس في نص البكى داك ضحكتهه😂😭💔 قلته ليهو ع فكرة نحن م جبنا معانا شي لا شنط لا غيرو؟مسك يدك قال لي تعالي،قلته ليهو وين؟
قال لي هم م بعملو كدة صح؟
قلته ليهو شنوو م فهمت؟
قال لي م بمسكو اليد ،بقيت اعايليهوهو شالني بدون مقدمات😂🙈💔لما وصلنا غرفه كدة قال لي تقريباً هم بعملو كدة لكن عارفه الحمدلله انو وزنك خفيف يعني لانو لو م كنتي كدة م كنت ححاول حتى😂😂💔ضربتو قلته ليهو غياظ اول م نزلني التوب اتفك وبقى يتعاور واصلاً فستان الجرتق قصير،وانا بقيت احاول الم الموضوع يعني م ممكن كدة،وهو يعاين لي سااااي وساكت فجأة مسكني وشال التوب رماهو على جنب وقال لي م محتاج كل البتعملي فيهو من قبيل دة😂💔فضلته ساكته وماف مكان اتلفت عليهو💔وهو يعاين لي من فوق لي تحت و يضحك الغياظ السجم قال لي تعالي عموماً عشان شويه كدة حاسي بيك حتقعي بطولك دي الشنط وصلت قبل م نحن نصل😁😂💔قلته ليهو شوكران بالنون🌚قال لي عفوان بالنون،مشيت على شنطتي بسرعه فتحتها شلته لي لبسه قمته على حيلي لقيتو واقف ومربع يديهو و بعاين لي ومبتسم،حيوان بجد😂💔قبل م ابدي اي تفاعل اشر لي على اتجاه باب كدة نظام داك باب الحمام ،انا متلخبطه ورجولي بتضرب في بعض وماشه قدامو كدة لما وصلته جمب الباب قال لي استعجلي بالله،لما وصلتع الباب اتلفته عليه وانا ساكته،قال لي قصدي علشان نعسانين وعايزين ننوم😎😂💔ياخي حيوان وبعرف يلعب بالأعصاب بشكل😭😂💔عديت اكتر من نص ساعه في الحمام حتى طلعتهه

لما جيت طالعه كنت لابسه بجامه ماها طويله وماها قصيرة هو كان ماافي في الغرفه ،وقفوه قدام المرايه اسرح شعري جا داخل شايل صينيه في يدو فيها عصير ومويه واكل وكدة اول بقى يعاين لي من فوق لتحت تاني بخباثه كدة،😭💔نزل الصينيه وم نزل عينو مني،قال لي انا حأدخل الحمام،قلته ليهو طيب ،فتح الشنطه شال ليهو ملابس ودخل الحمام،لما طالع لابس شورت قصيرة وفنيله لقاني لفيت شعراتي كعكتين مرفوعات لفوق حك راسو مسافه وهو مبتسم وبعاين لي،قلته ليهو مالك؟قال لي قال لي محتار في الشافعه الحاربيها دي لكن والله شكلها هي الحتربيني😭😂💔قلته ليهو انا شافعهه؟قال لي والله ي شهد لو تميتي 100سنه حتفضلي شافعه وم حتعقلي ابداً😭😂💔كشرته ليهو وشي وقفته قدام المرايه ورجعته لفيت شعري كويس جا مسكني وقال لي حلوات وحلوات شديد كمان وظابطات لمن غلط خليك منهم انا جعان تعالي ناكل،قلته ليهو طيب ،قعدنا اتعشينا كنا جعانين بجد ف اكلناأااااا غايتو تقريباً هو اليوم كلو م اكل شي ،بعد م خلصنا اكل قلته ليهو اليوم كان مرهق شديد ياخ ،مسكني من يدي واتجه بي على السرير قال لي الساعه ماشه ل2صباحاً على فكرة،قلته ليهو وانا اقول مالي نعسته كدة الزمن اتأخر💔قال لي طيب حاولي نومي،قلته ليهو وانت؟قال لي حأنوم طبعاً بس طالع برةدقايق وراجع،قلته ليهو بصوت هزيل لشنووو؟قال لي دقايق وراجع،قلته ليهو حتمشي تشرب سيجارة صح؟
ضحك قال لي سيجارة زي الزمن دة؟😂💔
قلته ليهو انت قلته لي انو لما نكون في بيتنا حتخليني اشرب معاك واحدة اسي عايز تمشي تشربها من غيري؟
ضحك قال لي شهد سجاير في عينك م غلطان لما بقول ليك ي شافعه تصدقي اي كلام يتقال ليك وخلاص😂😂😂😂قلته ليهو بصوت طفولي يعني كذبته علي وم حتخليني اجربها؟😭💔قال لي لا طبعاً من غير نقاش و عموماً الطلعه لي برة زات
👍12😁32
ها خليتها سواء كانت عشان سيجارة او غيرها رقد جمبي في وجراني في حضنو ولفه يديهو حوالي،

فاهمين الاحساس دة اقصد واصلكم احساسي دة في اللحظه دي؟زي احساس الانتصار في حصولك على حاجه ارهقتك وهدت حيلك وانت وراها وهي كانها كانت سراب وبعدين اتحولت ل حقيقة،احساس الانجاز م لمجرد انو انا عرسته وخلاص الانجاز في انو انا عرسته منو؟لانو العرس دة شي طبيعي والطبيعي انو لو طال الزمن او قصر هعرس بس عرس لعرس بفرق عرس فرحتو كامله م زي عرس مكتمل من جانب وناقص من جانب تاني وهكذ...💔
وسكتت مسااافهه وقال لي اخخخخ ي شهد تصدقي وتأمني بالله؟
عدلته رقدتي في حضنو ولفيت يدي فيهو بعدها قلته ليهو"ونعمة بالله"

قال لي انا واحد من الناس بخاف من نفسي ومن قراراتي جداً ،بعرف اتخلى عن اي زول مهما كان قريب مني بشكل بيرعبني ي شهد ،اول م بحس اني م مرتاح او بستنزفني ببعد فوراً بس انتي الشعور دة معاك كان مختلف جداً عارفه ليه؟لاني عمري م كان عندي غالي يعني ببعد وم بفرق معي زول ابداً ،انتي لا كنتي بتفرقي معي جداً وبحس انو متضايق والدنيا مطربقهه في راسي ...💔
م حصل اتعلقتهه بزول زي م اتعلقتهه بيك من قبل ابداً حتى اقرب الاقربين لي، احساس انو عقلي خلى كل الدنيا وحصر نفسو في حياتك انتي بس ،ما عارف كيف لكن كنتي بتفرقي معي شديد والاحساس دة عمرو م حسيتو مع زول قبل وبشتاق ليك وروحي بتتشحتف رغم انو انا في الطبيعي بتاعي ماف زول بفرق معي، ما تساليني ليييهه وكيف انا نفسي م كنت عارف بس كل م كنت احاول انساك او اتخطاك بغمضه عين واحدة بلقى نفسي مبتسم لاني اتذكرتك، مرت فترة طويله من احساسي بالحجات دي تجاهك بس لما اقعد مع نفسي لغايه اللحظه بتخيل اني عايش الشعور المتناقض داك اسي ،عارف انو م حصل بينا شي غير الصحبه لكن عقلي هو الخلاك تكوني شخص مهم شديد في حياتي من كترة التفكير فيك وقلبي اتعلق بيك تلقائياً عرفتي لييييهه كنت بقول ليك عايز العرس يتم اليوم قبل بكرة؟لأني تعبت من التفكير فيك بمخيلتي بس كنت عايزك تكوني معي كدة زي م نحن اسي مع بعض ودة شي بكفيني،م بين صاحيه ونايمه بصوت طفولي قلته ليهو وفعلاً دة الحصل،قربني مني وباسني وقال لي ودة الكان لازم ومفروض يحصل علشان دة الصح،سكت مساافه اظنو كان بعاين لي بعدين قال لي انتي نمتي؟قلته ليهو اااي،ضحك وباسني في خدي ورجع ضماني عليه وقال لي طيب تصبحي على خير😂😭💔

......
صباح اليوم التاني صحيت لقيتو مافي جمبي في السرير م هو ي اما هو صاحي بدري ي اما انا صاحيه متأخرة نزلته دخلته الحمام استحميت وغيرته ملابسي وطلعته من الغرفه بقيت اتلفت في الشقه بس م شايفاه،فجاة سمعته صوت مشيت بإتجاهو بقيت شامه ريحه اكل فايحه هو كان في المطبخ دخلته لقيتو عامل سِفرة في منتهى الرهابه مستحيل ياكلوها 2بس، لا وظريفه جايب بوكيه ورد احمر بي ابيض كمان قبل كل شي اول حاجه عملتها شلته البوكيه قلته ليهو الله دة بتاعي😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍احلف بس😍اتلفت مخلوع وهو ماسك سكين في يدو قال لي بصبحو كدة؟قلته ليهو حبيتو حبيتو شديييد ياخي صباح الخير،جا علي بسكينتو وكان ماسك طماطمه في يدو التانيه قرب مني وباسني مسااافه وقال لي صباح الخير باللليل الساعه ماشه لي 4مساء ي شافعه م قلته ليك انتي الحتربيني😂😁💔 قلته ليهو كذاااااب والله؟الساعه4 جد؟يعني العصر اذن انا كنت نايمه دة كلووو؟بقى يعاين لي وهو ساكت ومبتسم وبعاين لي بي خباثه كدة بعدين انتبهته لجلبابي القصير ولي انو هو عمل شنو ختيت يدي في خشمي،ضحك ورجع مكانو وكمل تقطيع،
كان خاتي مكعبات شوكلاته في صحن اخدتها منها قلته ليهو ي سلام بحبهاقال لي في حجات كتيرة بتحبيها هنا حاولي افتحي كل حاجه مغطيه ،فتحته سرويس كدة لقيتو ملان اقاشي بي اسلاكو وريحتو وشكلو مبالغه قلته ليهو ي سلاااااااااااااااااااااام العششششق😍تاني في كرتونه كدة شبه حقه الباسطه والبيتزا فتحتها قلته ليهو فطاير الشاورما التي اُحب،قول لي في بيبسي؟قال لي يوم متين انا بنسى حاجه بتحبيها انتي؟قلته ليهو اسمع انت حقيقي؟🙈 ضحك وبقى يعاين لي،قلته ليهو طيب صباح العنبر ممكن النمبر؟🙈😂زاد في الضحك وقال لي لا معليش مرتبط وبحب مرتي شديد،قلته ليهو طيب وكدة وكدة،اتلفت علي وعاين لي بي خباثهه وقال لي وكدة وكدة كيف ؟قلته ليهو انت فهمته شنووو؟ ياخي انت ليه مخك بمشي شمال كدة ي سجم😂😂😂💔قال لي تعالي قربي كدة ،قلته ليهو نووووو،قال لي تعالي ياخي هزيت ليهو راسي جا مسكني وقفني قداومو وحاوطني بي يديه وقعد يقطع قال لي شايفه التلفون دة؟قلته ليهو اي قال لي افتحيهو،فتحتو قال لي ادخلي واتسب وافتحي الشات بتاع لجين،فتحتو ،قال لي شغلي الڤيديو دة،شغلتو وهنا كانت الصدمهه😭لجين السجم مصوراني وانا داقه جرس في موضوع الغداء قبل م يجهزوني واهم مقطع"هو راجلي لو مهتم كان عرفني اكلته ولا لأ"لما جا المقطع دة ماهر رجع عادو لي كم مرة،اتلفته عليه واديتو وشي وقعدتهه اضحك قلته ليهو قصدك شنو يعني هااا ?
👍113
?😂😂😂💔🙈قال لي انا المفروض اسال السؤال دة على فكرة لانو دة شيل حال 😂💔قعدتهه اضحك قلته ليهو الجوع كافر يخخخخ وبعدين بالجد انت لو مهتم كان سألتهه😶قال لي اهاااااا اهااااااا خلاص الدراما كوين الجواك صحت؟😂💔قلته ليهو انت ليييه دايماً شايفني دراما كوين؟خلاص افصلها يلا عايزة اتحرك من جمبو جراني ورجعني لحضنو وقال لي دراما كوين قلبي واحلى ملكات الدراما كمان هاااااا كيف ليكقلته ليهو م تتكلم معي،قال لي طيب ممكن اعترف بحاجه،قلته ليهو م عايزة اسمع ،قال لي طيب غطي عيونك علشان م تشوفي الحأقولو😂💔قعدتهه اضحك ياخ غياظ وحلو الاتنين مع بعض😭😂💔لفه يديهو حوالين خصري وقال لي
في الفترة الاخيرة كنت دايماً بسال نفسي السؤال دهه"

ماذا فعلتِ بـ قلبي، لأتمناك إلي هذا الحد؟بعدين لقيت انو رغبتي فيك كانت حقيقيه جداً ،وعشان كل الكان حاصل بينا داك اوقات كتيرة كنت بفكر انو الطريق ليك كان مسدود وصعب شديد،فاهمه احساس متناقض كدة وبعد معافرة ومكابرة وصراع مع نفسي وتدخلات من زياد اللي هو كان ليهو الفضل في انو افهم حقيقه مشاعري تجاهك اخترت إنو م امشى على اي أي طريق تاني ممكن م يوصلني ليك ، والطريق ده لو م نهايتو الحاجه اللي انا ساعي علشانها اللي هي"انتي" م كان حيبقي فيني حيل امشي ف طريق تاني ابداً والله"
،حتى لو كنت رفضتيني كنت حأكتفي بك حلما لعمري المتبقي،بس الحمدلله انو هرمون العناد وكُبر الراس م اشتغل عندك الفترة دي...😁

ابتسمته ابتسامه خفيفه وقلته ليه في مقوله بتقول" غالبا ً، الإعتراف بحبك لشخص ما ، يعد نوعاً من أنواع الانتحار ، لن تستوعب ما أعنيه الآن ، الذين جربوا الأمر ، جثثهم مقتنعة بذلك جيداً 💔..!

كنت مقتنعه بيها شديد فكرة اني اجي واصارحك دي كانت مستحيله ومن سابع المستحيلات كمان وحتى لو الموضوع دة كلفني اني اجي على نفسي شديد م كنت هجي واعترف ليك ي ماهر بسسس كنت مقتنعهه اني أنا حبيّتك وحبيت بجد مرّة وحدة ، و المرّة دي كانَت كفيلة إنها تخليني استناك عُمر بحالو...🙈
،قرب مني وباسني وقال لي وانا ي ستي في صُحبتك عرفته انو الصُحاب لا بالكترة ولا بالعدد ولما حبيتك حسيت بالاكتفاء اديتيني درس واحد في شعوريت قلته ليهو امممممم كنت الطف اختياراتي الخاطئة واشدهم قسوهه💔قال لي بس انا م كدهه ابداً،قلته ليهو كنت بس اسي لا🙈
قال لي تعليقاً على كلامك الاخير دة "ادعي دايماً انو م يتضارب شعورين متناقضين جواك في وقت واحد"علشان مافي اسوا من كدة ابداً💔
بقيت اعاين ليهو وانا ساكته ،بعدها رجع يقطع بقيه السلطه،قلته ليهو امممم ماهر ممكن سؤال؟
قال لي عيوني
قلته ليهو امممممممممم انت الموضوع بدأ عندك من متين؟
قال لي م فهمت؟
قلته ليهو احساس التضارب واللخبطه دي وانك بتحبني وكذاااا يعني...

سكتتت مسافهه وهو مركز في تقطيع السلطه
قلته ليهو امممممممم لو م عايز تحكي اوكيهه
قال لي قبل العرس بيوم لما جيت اخد البدلهه يمكن لو م حصل الموقف داك م كُنا حنكون هنا اليوم ف الف الحمدلله على الموقف،قلته ليهو قصدك على الشيطان الكان تالتنا مش استغفر الله العظيم ي رب😂💔 قعد يضحك قال لي سبحان الله شوفي حكمه ربنا ابتدت بي "شهد اوعاك تحبيني"مروراً بموقفك داك وانتهت بينا هنا"قربته منو وطلعته بأطراف صوابعي في رجولو ولفيت يدي حولين رقبتو وقلته ليهو شفت ربنا لما يحب يسبب الاسباب

قال لي وفي مقولهه اخرى" لا يُفرق اللّه بين اثنين لهما نفس النية ،
القُلوب على نواياها تلتقي ...

#إقتباسهه

حان الوقت الذي ستكون اكبر مسافه تبعدنا هي حدود نظري، سنتشارك الزمن بساعاته و دقائقه وكل
الحياة،ساشاركك اغراضك المفضله ،سأعبث في تفاصيلها،سأكون معك في اول دقائق استيغاظك من غفوتك سأحفظ تفاصيل وجهك الذي طالما كنت اسرق لحظات عدم انتباهك لأنظر اليه واحفظ تفاصيله، سأيغظك كل يوم بطريقه اقرب الي الجنون سأشاركك
ملابسك سأرتب لك اشيائك علي زوقي ستعتاد عصبيتي وعنادي وتقلبات مزاجي ستعتاد طفوليتي ،ستكون بقربي دائما اغار عليك من الوقت لن انتظر حتى يأتي دوري فيك بل سأجعل الوقت هو الذي ينتظر دوره فيك، ستكون اول من اقدم له فنجان قهوه مخلوط بأغنيتي المفضله سألحق بك كل يوم حتي الباب، ستكون امامي في كل صلاه

"منك ابتدا الحياة وبك تنتهي وبك ومنك كان اكتمالها ابديآ "
Shiraz Osman
شيراز عثمان
💭💜

#نهايهه_الجزء_الاول
.....
حيكون فيها بقيه حلقات ي بنات لأنو لسه فيها احداث وفيها ثغرات وحجات م اتوضحت ولا خلصت بس صعبه تتكتب بعد كدة والله الا بعد رمضان ولو الجامعه فتحت ححاول اكتبها اذا ربنا حيانا من الموت بس اسي صعبه زي م عارفين داخل علينا رمضان انا زاتي في نفسي تعبته شديد من الكتابه وإرهاقها م عندي ااااي طريقه ليها والله ف عموماً "#للخربشهه_بقيهه"
ابقو عافيه واعفو لي اذا بدر مني اي غلط م مقصود او غيرو+ ورمضان كريم اعادة الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات وم تنسونا من صالح الدعوات+الله يسعدكم ي رب على التفا
👍93
عل دة وبرجع وبقول الخرشه الهدف منها مسك الزمن بس م اكتر في الفراغ النحن فيهو دة وهي م روايه ولا منسوبه للروايات ولا انا بنسب نفسي للفئة دي من الناس بكتفي بالخربشه والمشاركه في القروب دة بس والنتيجه في كل الاحوال واحدة اننا نمسك زمن وننبسط بس م اكترابقو عافيه وربنا يرفع عننا الوباء
Forwarded from رواياتي📖📚
🧐عندك #روايه أو أي #كتاب بفتش فيه

منتظرك شنو خش علي القناه دي واطلب

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEiM_IPNjRANn89TAQ

📚متجر ZAD Bookstore | السودان 🇸🇩

✌️ #كل_الجديد_عندنا
👍1🔥1
• بنت عمران •
• الجزء الاول •
🌸في حضرة الماضي 🌸
#ح1
ارتصت حبات العرق الباردة على جبينها بينما ارتفعت حرارتها وبدأ جسدها الهزيل بالإرتجاف ... بدا وكأن هناك شيئا ثقيلا يجثو على صدرها ، تمتمت بكلمات غير مفهومة بينما التقى حاجباها مما عكس الضيق الذي تشعر به .
صوت النار المختلط بصوت صرخات عالية ثم ارتطام شيئ بصورة قوية جعلها تصرخ بقوة مما جعل العاملة الاسيوية تفتح الباب وتدخل مسرعة نحوها .
ساعدتها على الجلوس وهي تربت على كتفها قبل ان تتجه نحو الثلاجة الصغيرة لتلقط منها قنينة ماء بلاستيكية ، فتحت الغطاء ثم بهدوء مدت العبوة لترتشف الفتاة القليل من الماء علها تهدأ لكنها بالمقابل ضربت العبوة بكف يدها لتسقط ارضاً ثم بدأت بالبكاء بطريقة هستيرية وهي تصرخ : انا خلاص تعبت ، م قادرة استحمل اكتر من كدا يارب ، م قادرة استحمل ساعدني ارجوك .
كان صوتها المبحوح وجسدها الهزيل الذي يهتز مثيرا للشفقة .
دلفت من باب الغرفة سيدة في نهاية الخمسينات من عمرها ، علا صوتها وهي تقول : بسم الله الرحمن الرحيم ، في شنو يا لورا ؟
اجابت العاملة الاسيوية بلهجة ركيكة : واده انو كابوس ماما .
اقتربت السيدة اكثر لتجلس على حافة السرير وتسألها باهتمام : لا حول ولا قوة الا بالله ... ف شنو يا بتي مالك ؟
اجابت وانفاسها تتصاعد على نحو مقلق : نفس الحلم البشوفو كل مرة
_ بسم الله الرحمن الرحيم واعوذ بالله من الشيطان الرجيم .
اتجهت نظرات السيدة نحو الساعة المعلقة بالحائط والتي تشير الى الثالثة فجرا : حاولي نومي يا بتي بكرة يومك حيكون طويل .
اجابت بصوتها الباكي : م تخليني ، م تخليني براي نومي معاي .
ضمتها عليها بحنان : سمح حبيبتي م بخليك تنومي براك بس انتي اهدي وم تخافي .
اعتلت السيدة السرير لترتمي الفتاة في احضانها كطفلة صغيرة وبالتالي اتجهت العاملة الاسيوية الى الخارج بعد ان اطفأت انوار الغرفة ، اغلقت الباب من خلفها ولكنها سرعان م توقفت بفزع عندما انتبهت الى الذي يقف في منتصف الممر ...
______________________________________
الخرطوم ١٩٩٥
بدا التوتر جليا على وجه الشاب الثلاثيني وهو يقول : يا امي الله يرضى عليك وطي صوتك شوية الكلام دا م صح منك .
بالتالي علا صوت السيدة بطريقة متعمدة : م بوطي صوتي ولا زفت متزوج ليك ٣ سنوات ولي هسه حتت شافع م قادرة تجيبو ليك ، كفاية استحملنا حاجات كتيرة فيها .
_ يا امي عليك الله كفاية احراج ، الذرية دي بيد الله وحدو ... يعني هي م عندها اي ذنب ... الله بس م كاتب لينا .
_ لا يا حبيبي م تقول لي الله م كاتب لينا ، هنديل العرسو بعديك بعيالهم ، لكن انت معرس ليك واحدة عاقر وبتاعت كتابة وشيوخ .
_ قصدك شنو ؟
_ قصدي ساقياك ومأكلاك لحدي م بقيت ساكت وقبلان بأي وضع .
اعتدل في جلسته بطريقة عكست كمية الغضب الذي اشتعل في دواخله : امي .. لا اله الا الله
_ محمد رسول الله .
_ الموضوع دا لو اتفتح تاني ، البيت دا م حقعد فيه ولا دقيقة ، انتي وعدتيني م تدخلي ف حياتي الخاصة بشرط م ابعد منك لكن انتي البتجبريني على البعاد .
_ يعني اسكت وم اتكلم صح ؟ اصلا كلامي بقا م بعجبك .
_ كلامك كلو عبارة عن تجريح ورمي بالباطل وانا م جبت بت الناس من بيتها و اهلها عشان تسمع كلام يسم البدن زي دا .
_ دا كلو عشان عايزة اشوف جناك قبل م اموت ؟
_ الله يطول في عمرك ، الله لو كاتب ليك تشوفي جناي حتشوفيه ، عايزك تعرفي انو الشي دا م بيدنا انا وهي ، دا بيد الله بس ، عن اذنك .
_ على وين ؟
_ انا جاي من المستشفى مرهق ومحتاج ارتاح .
إلتوت شفتا السيدة وهي تقول : ممممممم ، سمح امشي يا ابوي .
نهض الشاب واتجه صوب السلم ليتوقف بعدها امام باب شقة خشبي ، وقف لمسافة قبل ان يدس المفتاح في فتحة الباب .
ما ان دخل حتى وضع المفتاح في الطاولة الخشبية التي وُضعت بقرب الباب ثم اتجه نحو المطبخ ...
وقف لثواني وهو يراقب الشابة التي تقف أمام ( البوتوجاز) وهي تطهو ... كانت تتمايل بجسدها مع أصوات مصطفى سيد احمد الصادحة من شريط التسجيل .
اقترب منها بهدوء ثم ابتسم عندما باغتته قائلة : امشي اخد ليك دش سريع وتعال عشان الغداء .
قالت الكلمة الاخيرة وهي تتجه بجسدها نحوه .
كانت سمراء هادئة الملامح بعينان متسعتان وشعر اسود مموج طويل .
ارتسمت ابتسامة جذابة في ثغرها وهي تطالعه بنظراتها بادلها الابتسام وهو يتراجع لغرفته ليأخذ دشاً كما طلبت منه.
لم تمض سوى بضع دقائق ليخرج من الغرفة وهو ينشف شعره بمنديل قطني متوسط الحجم بينما تدثر جسده بروب الحمام .
كانت متكأة بيدها على الطاولة الخشبية بينما تناثر شعرها على اطراف الطاولة وباليد الاخرى كانت تحمل ريموت التلفاز الذي تقلب به في القنوات ...
اقترب منها لتتسلل يداه وتحيط بخصرها ، شدها اليه وهو يستنشق خصلات شعرها التي تفوح منها رائحة المسك السائل قبل ان يتكئ على كتفها وهو يسألها باهتمام : كيف كان يومك الل
👍162
يلة ؟
مشت كفها على خده وهي تجيب : الحمدلله .
_ المزاج كيف ؟
ارتفع حاجبها بغرور : واضح من الاكل العاملاهو ليك الليلة .
ابتعد عنها قليل ليتفحص طاولة الطعام : مممممممم لا واضح المزاج مظبوط شديد .
قرصها بخفة على ارنبة انفها ثم اردف : تسلم الايادي .
على الرغم من مضي٣ أعوام على زواجهما الا ان علاقتهما ظلت كما هي ، لم يتخللها ملل او فتور او رتابة ، يدللها ويهتم بها كأنها عروس جديدة ، تنتج احيانا بعض المشاكل بينهما ولكنهما يتجاوزانها بعقلانية ...
عشقها منذ اول نظرة ولم يكن الظفر بها ساهلا ، ف سارة المحامية المغمورة والجريئة لم تكن سهلة المنال ، كانت ذكية وقوية ومبادرة ومسؤولة الى ذلك الحد المثير للإعجاب ولكن كانت مخيفة بالنسبة للشباب ففتاة مثلها لا تلتفت للعادي ، اكتشف بالصدفة انها مثقفة ، تهوى قراءة الكتب والمجلات والروايات فكان هذا مدخله اليها ، كانت يتيمة الابوين ومن اسرة بسيطة جدا ، قامت جدتها بتربيتها والانفاق عليها ولعل هذا ما جعل السيدة منال والدة زوجها تكرهها ، فلم تكن تتوقع ان يتزوج ابنها الطبيب الصغير الوسيم فتاة من وسط اجتماعي فقير لا يليق بهم على حد قولها ، بالاضافة الى عنصريتها المقيتة اتجاه بشرتها السمراء ، لذلك كثيرا ما كانت تمتدح زوجة ابنها الاكبر بطريقة فائتة للحد امام سارة وتتغزل بلونها الابيض كالثلج ، ولكن ما كان يؤلمها هو عدم اكتراث سارة بها ، وسرعة تعلق القلوب بها ، فكل من يحتك بها يعجب بها وبذكائها ، لباقتها ، ثقتها في نفسها واناقتها ، بالاضافة الى جاذبيتها الخاصة .
لم تكن تعرها اهتماما وتتفنن في سفهها وعدم الرد عليها وكذلك عدم الاكتراث بها وكانت هذه المعاملة الوحيدة التي تليق بالسيدة منال المتسببه والتي تعشق ( المطاعنات ) ورمي الكلمات اللاذعة .
احبها عزيز حباً جماً وكان على استعداد ان يمهر روحه من اجل سعادتها فقط ، فلقد تذوق في وجودها كل مشاعر السعادة والاكتفاء ، كانت تهتم بتفاصيله الدقيقة وتعامله بطريقة كانه طفلها الصغير وليس زوجها ، وفعلا كان كالطفل الصغير في حضرتها .
لم يكن التأخر في انجابهما للأطفال مشكلة بالنسبة لهما ، لكن والدة عزيز لم ترحمهما قط ولطالما تفننت في احراج سارة في هذه النقطة ، كانت أرملة متسلطة لديها معايير لكل شيئ استطاعت ان تحكم قبضتها على ابنها الكبير علاء وتخضعه تحتها اما الصغير عزيز فقد كانت متمردا ولم تستطع التحكم به .
جلس عزيز على الكرسي الخشبي ثم حمل الملعقة المعدنية وسرعان ما بدأ بتناول الطعام المطهو بإتقان بينما جلست سارة على الاريكة الوثيرة وهي تتناول الشاي وتشاهد التلفاز .
عزيز : م عايزة تاكلي ؟
_ انا اكلت من قبيل .
_ مممممم يعني م بتنتظريني ؟
ابتسمت وهي بتجاوبو بنفس الطريقة : ممممممم يعني يرضيك اقعد جعانة وانتظرك ؟
كان بيحرك ملعقتو في الصحن وهو بعاين فيه : والله لو جينا للحقيقة لا ، أكيد م حيرضيني .
_ طيب مالك ؟
_ طيب اكلي معاي حته ، انتي عارفاني م بحب اكل براي .
_ عزيز
_ نعم
_ اكل وانت ساكت
علا صوت ضحكتو المحرجة وهو بيدنقر راسو ... قامت من الكنبه وجات مارة بجمبو ، مشت يدها بحنان في شعرو قبل م تتوجه للمطبخ ، طلعت من الدولاب التحت عمود بتاع اكل مكون من اربعة ادوار .
الدور الاول ختت فيه سلطة ، والدور التاني ختت فيه رز ، والدور التالت ملتو ملوخية ، والاخير ختت فيه فراخ محمر .
شالت قطعة نضيفة تمرت بيها العمود وطلعت من المطبخ على اوضتها وهي مارة عزيز سألها وخشمو مليان : الملوخية عجيبة عامله فيها شنو ؟
ربتت على كتفو وحاجبها مرفوع : اولا م تتكلم وانت بتاكل ، ثانيا دي طفوة .
هز راسو وهو بيهمس بتلذذ : طفوة .
دخلت الاوضة وشالت توبها ولبستو وبعدها رجعت شالت العمود ونزلت للطابق الارضي ، الطابق الارضي كان فيهو مطبخ ، والمطبخ فيهو باب بيفتح في حديقة نهايتها فيها اوضه صغيرة وجمبها حمام .
دقت باب الاوضة وم انتظرت طويل لحدي م جات فتحت بت عشرينية البساطة واضحة ف وشها ، ابتسمت بي سعادة وهي بتقول : ازيك يا استاذة سارة .
_ حسنة كيفك ؟
_ كويسة والله الحمدلله .
مدت ليها العمود وهي بتعاين بفضول جوه الاوضة : وين الاولاد ؟
_ والله مرقوا مع ابوهم السوق من الصباح .
سارة وهي بتضحك : عشان كدا م سامعة صوت الدوشة الليلة .
_ ههههههههه اي والله لمن يكونو قاعدين بيعملو دوشة ، شكرا ليك يا استاذة سارة انتي لي بتتعبي نفسك كدا وكل يوم تجيبلنا غداء ؟
_ كدي استهدي بالله ، تعب شنو كمان .
_ والله م بتقصري مننا الله يبارك فيك ويرزقك كل خير .
_ جمعا يارب .
حسنة وهي بتفتح الباب زيادة : اتفضلي ادخلي عليك الله اشربي معاي شاي انا قاعدة زهجانة من قبيل .
_ والله انا قبل شوية شربت شاي ، لكن م مشكلة كباية معاك تاني م بتضر .
دخلت للاوضة الصغيرة من جوه ، وبالرغم من صغرتها كانت نضيفة شديد ومرتبة ، فيها اربعة مراتب في الارض مفرشة وف اي مرتبة في بطانية مطبقة وفي ستارة فاصلة بين الاوضة وبين ال
👍73
جزء المعمول مطبخ بسيط فيهو ماسورة وحوض وبوتجاز وتربيزة بلاستيك وكرسيين ودولاب عدة صغير.
كانت دي غرفة الغفير ( فضل ) واسرته الصغيرة ، والكانت علاقتهم بي سارة طيبة شديد .
كفتيرة الشاي كانت جاهزة ، حسنة كبتو ف الكبابي وختت فيهو فروع نعناع قبل م تقدمو لي سارة .
ارتشفت شوية منو وهي بتسأل بفضول : انتي كان سألتك الليلة الحجة عاملة شنو ؟ شايفاها من قبيل شغالة تكورك ف الشغالات يطلعو ويدخلو .
_ تخريج بت اختها
_ الطبيبة المفلهمة ديك ؟
سارة وهي بتضحك : ياها
_ يعني عايزة تسوي تخريجها ف البيت ؟
_ لا هي اتخرجت بس محتفلين بيها
_ اهاااااا ، غايتو محن ، عاد الليلة الله يكون ف عونا من الكوراك والنبز فينا .
_ اشتغلي شغلك على اكمل وجه وطنشي اي كلام حتسمعيه ، دا الحل الوحيد
_ لكن النصيحة يا استاذة كلامها حاااااار وبيسم البدن .
_ انا هسه قلت شنو ؟
_قلتي شنو ؟
سارة وهي بتضحك : طنشي يا حسنة طنننننشي
_ غايتو بحاول .
ختت الكباية في الصينية البلاستيكية الصغيرة : انا راجعة بيتي ، بوسي لي الاولاد شديد عليك الله لمن يجو .
_ انت تأمري أمر .
_ يلا عن اذنك .
فتحت باب الاوضة وودعت حسنة وطلعت ، رجعت بي باب المطبخ الخلفي تاني ... اول م فتحت الباب لقت حجة منال واقفة مع مرة بتخبز ، كان شعرها محنن بالاحمر ومسرحاه مساير ، لونها فاتح ومشلخة وداقة خشمها ، كانت جميلة شديد و واضح ف وشها علامات التكبر والتسلط ، عاينت لي سارة باحتقار شديد، وبالتالي سارة ولا عبرتها ومشت على شقتها ، أول م فتحت الباب لقت عزيز بيتمر في السفرة بعد م لما الصحانة ودخلها المطبخ ( راجل الهنا والسرور يا يمة )
سألها وهو ماشي يودي الفوطة المطبخ : مالك اتأخرتي ؟
خللت شعرها بيدها وهي بتقول ليه : حسنة اصرت اني اشرب معاها شاي .
رفع حاجبو باستغراب وهو بتاوق ليها من باب المطبخ : مش شربتي شاي قبل م تنزلي ؟
_ احرجها مثلا ؟
قالت جملتها وهي بتقعد ف الكنبة ، مسكت الريموت وعاينت ليه : تعال المسلسل حيبدا .
_ معليش والله ، تعبان شديد ومحتاج انوم .
_ اه صح انت م نمت لسا 😅، خلاص امشي ارتاح .
_حنعوضها ، اتفقنا ؟
_ اتفقنا .
دخل الاوضة وبالمقابل هي استرخت ف الكنبة استعدادا لي مسلسلها الحيبدا بعد ثواني ... فجأة اتخلعت ونقزت من مكانها لمن قال ليها : سارة !
ختت يدها ف قلبها وعيونها منطرة بطريقة مضحكة .
عزيز : بسم الله مالك ؟!
_ بسم الله مالك دي اقولها اناااا م انت ، شنو تدخل الاوضة وفجأة تجيني زي الشيطان .
حكا راسو باستغراب وهو بيضحك : معليش على الخلعة بس كنت عايز اقول ليها انو امي بعدين عاملة عشاء بمناسبة ...
قاطعتو وهي بتقول : تخرج ميسون .
_ ايوااااا الله يفتحها عليك ، جهزي نفسك .
_ اصلا مجهزة نفسي 😌
قال ليها بنبرة مغازلة : انتي منو زيك لكن ؟
_ هو في زيي اصلا 😌؟
_ الله الله الله 😳! خلاص بدينا تكبر صح ؟
قبلت بوشها على جهة التلفزيون وهي بتأشر ليه بيدها يعني اسكت : خلاص خلاص امشي المسلسل بدا .
عزيز بهمس مسموع وهو بيدخل : كر عليك يا عزيز احراج شديد خلاص .
ربعت رجلينها وبدت تحضر ...
___________________________________
حسنة كانت قاعدة في بنبر وقدامها طشت غسيل ، كانت بتغسل باجتهاد في هدوم اطفالها وراجلها .. ابتسمت لمن سمعت صوت راجلها مختلط بصوت ضحكة اولادها ، قامت من البنبر برشاقة ومسحت يدينها المبلولات ف جلابيتها ومشت على الباب وفتحتو وهي مبتسمة : يا مرحب يا مرحب
فضُل كان زول بسيط شديد وعلى قدر حالو وبالرغم من كدا مجتهد جدا عشان يأكل مرتو واولادو لقمة حلال ، كانت وظيفتو حراسة البيت و الاهتمام بالحديقة والشجر وغسيل الحيشان والعربات بالاضافة لي انو كان ببيع الخضار في السوق ، عندو بنت و ولد ، البنت عمرها ٩ سنوات واسمها علياء ، والولد عمرو ٥ سنوات واسمو عمران .
عمران كان طفل مبالغ في الجمال واي زول بيشوفو بيقهي فيه لانو ملامحو م كانت عادية زي ملامح اهلو ، شعرو كتير ومموج ، عيونو الواسعة وعدساتو الرمادية الداكنة و رموشو الكثيفة كانت اكتر شي جميل فيه باختصار ملامحو ملائكية ونوع الاطفال البيحرقو الروح ديلك 😍، كان قصيروني و دبدوب وشقي شديد واحلى شي فيه الحروف البينطقها غلط ، اسرتو المكونة من امه وابوه واختو كانو بيحبوه لاخر حد .
اول ما امو فتحت الباب جا داخل وقلع الشبط الجلدي الكان لابسو وعاين لي امو وهو بقول بصوتو المبحوح : يما ثويتي الغداء ؟
_ اي يا عمران اجري اغسل يدينك سريع .
ضحك بسعادة وهو بيجري على المطبخ عشان يغسل يدو .
حسنة شالت الاكياس من فضل وهي بتسألو : كيف كان يومك يا ابو عمران ؟
مسح العرق من جبهتو بي طاقيتو : الحمدلله رضا
عمران جا جاري : ابوي ابوي تعال ارفعني عثان اغثل يدي .
ضحكو الاتنين وفضل مشا ليهو ورفعو للحوض عشان يغسل يدو بينما حسنة شالت الاكياس وختتها بالطرف وجابت صينية رصت فيها الاكل الجابتو ليها سارة وشالت الصينية ختتها ف الارض .
قعدو كلهم حولين الصي
👍61
نية .
فضل : الاكل دا جايباه استاذة سارة ؟
حسنة وهي بتهبب بي طرف التوب : اي بارك الله فيها .
_ زول أصيلة وبت حلال م بتقصر .
_ صدقت والله .
عمران كان بيتشابى على الفراخ المحمر لحدي م اختو علياء نهرتو : عمران 😠
اتخلع وهو بيلحس صباعو : ها ؟
_ عيب م تتشابى وتاكل من قدام الناس انا قلت ليك شنو ؟
_ قلتي لي ثنو ؟
_ الحديث يا عمران الحديث .
كتف يدينو الصغيرة وهو بقول بجدية : يا غلام ثمي الله وكل بيمينك وكل من ما يليك .
_ يلا اكل من قدامك .
ابوها مشا يدها في راسها باعجاب وهو بيقول : ماشاء الله تبارك الرحمن يا علياء يا بتي ، انتي حتكبري وتبقي لي دكتورة ان شاء الله .
عمران بفضول : زي عمو عزيز ؟
ابتسم وهو بيشيل قطعة فرخة ويختها قدامو : اي زي عمو عزيز
_ وانا حبقى ثنو ؟
_ انت حتبقى حاجة عظيمة برضو يا ولدي باذن الله .
_ زي عمو عزيز ؟
علا صوت ضحكتو : اي زي عمو عزيز .
اتونسوا وضحكوا وبعدها خلصوا غداهم وحسنة شالت الصينية والصحانة غسلتها وقامت تسوي الشاي لي راجلها .
_______________________________
الساعة كانت ستة مساء لمن التلفون الثابت في الاوضة ضرب ، عزيز صحا بي صوتو، ورد بنعاس : الو ؟
جاهو صوت امو العالي : انتو لي دايما مصرين تحرجوني ؟
قعد في السرير وهو مخلوع : ف شنو يا امي ؟
_ انت عارف انو انا الليلة عاملة عشاء بمناسبة تخرج ميسون ، الضيوف جو وست الشي زاتا جا وانت والموزموزيل لحدي هسه م جيتو .
مشا يدو ف وشو : يا امي اهدي هسه بنجي .
_ طيب سريع ، لو سمحت ظروفكم يعني .
قفلت الخط قبل م تسمع ردو ، قام من السرير وفتح النور لقا الساعة ٦ و ٣ دقائق ...
طلع بره عشان يشوف سارة لقاها نايمة ف الكنبة والتلفزيون مفتوح ... قفل التلفزيون ومشا عليها ، ربت على كتفها بهدوء : سارة ... سارة اصحي
فتحت عيونها وهي بتعاين ليه بنعاس .
عزيز : اصحي احنا مفروض نكون تحت عشان الضيوف جو .
نظراتها اتجهت لا اراديا ناحية الساعة المعلقة ف الحيطة : واي شالتني نومة ...
عزيز : طيب قومي جهزي نفسك .
_ طيب ، اقوم اخد دش .
_ محتاجة مساعدة ؟ 😉
_ عفوا ؟
_ محتااااجة مساااااعدة ؟
_ لا شكرا 😏.
_ طيب انا محتاج
_ اها خير
_ القميص الابيض ولا الازرق .
_ الازرق
_ معناها الابيض 😛
ضربتو بغيظ ف كتفو : م تكاويني
ضحك وهو بيدخل على الاوضة .
الساعة كانت ٦ و ٢٠ دقيقة لمن هي جات طالعة من الحمام بي روب قطني قصير وشعرها منسدل لي نهاية ضهرها .
اما هو كان واقف قدام المراية ، قفل زارزة كم اليد قبل م يرش عطر في رسغ يدو واتحرك على الباب وهو بقول ليها : م تتأخري .
شالت كريم عطري ومسحت بيه جسمها وعنقها ، لبست قفطان مغربي بالابيض وكان ساحر مع لونها الاسمر الهادئ ، وقفت قدام المراية وهي بتجرب ف كم تسريحة لشعرها لحدي م استقرت ف النهاية على انها تشقو من النص وتجيبو من قدام على جهة كتافينها ، ختت عطر زيتي في رسغها و ورا اضانها وجهة رقبتها بورا ، وبعدها رشت عطر ، لبسة اساور دهبية وعقد دهبي فخم ، كحلت عيونها وخططت خشمها بالاسود وختت عليه روج لامع احمر ( مكياج التسعينات )
عاينت لي نفسها بي اعجاب قبل م تنزل تحت .
اول م ظهرت ف السلم الانظار كلها اتوجهت عليها وبدت الهمهمات والوسوسة نظرا لي انو كل المعازيم من اهل منال .
لمن حصلت نهاية السلم كان ف طفل صغنوني يادوب بتعلم المشي جا واقع قدامها وبدا يبكي ، وبي فطرة اي بت طبيعية بتحب الاطفال جرت عليهو بسرعة ورفعتو ... شالتو وضمتو عليها وهي بتقول ليه : هششششش خلااااص معليش .
اتفاجأت بي منال وهي بتجي عليها وملامحها غضبانة ، قلعتو منها بقسوة وهي بتنده على امه ، شاكلتها وهي بتديها ليه قبل م تقول بصوت مسموع : م تدي ولدك للعاقر دي .
سارة بالرغم من انو الكلمة وقعت عليها بطريقة مؤذية الا انها اتظاهرت بالعكس وظهرت كمية بتاعت برود وعدم اهتمام كانها م سمعت شي ...
منال مسكتها من يدها وجرتها على الشباك الكبير الفاتح على الحديقة : عايني .
سارة : اعاين لشنو ؟
منال وهي بتأشر بيدها بعد م ارتسمت ابتسامة خبيثة في وشها : هنااااك
سارة عاينت للمحل الهي بتشير عليه ، لقت راجلها عزيز واقف وشايل ليه كاسة عصير و واقفة قدامو ميسون ، كان مدخل يدو ف جيب البنطلون وهو بتونس معاها وظهرت ابتسامة سعيدة ف وشو .
ميسون كانت ملامحها زي ملامح الاسرة كلها ، لون ابيض ، شعر طويل مجعد دهبي وملامح كديسية ( 🐱) بالاضافة لي اهم سمة وهي تقالة الدم الواضح انها وراثة عندهم الا عزيز جلا منها .
سارة وهي بتربع يدينها وتبتسم : اها وبعداك ؟
_ شايفاها جميلة كيف ؟
حنت رقبتها شوية للجمبة ومطت شفايفها : ممممممم كدي خليها لمن تقبل علي هي هسه مدياني ضهرها .
منال بتفاخر : صغيرة وسمحة وبت عز ودكتورة ماشاء الله .
_ والمطلوب ؟
_ دي حتكون عروسة ولدي الجديدة .
_ وبعداك ؟
منال وملامحها بتقلب جادة : اطلقي منو ، اطلقي منو وانا حديك قروش تكفيك طول عمرك وتعيشك ملكة وخليه هو لي بت ا
👍8
هلو ومستواه .
جدعت شعرها لي ورا ضهرها وهي بتعاين لي ضوافرها : مممممم صراحة عرضك م مغري يا منال ، القروش انا م محتاجة ليها كدي شوفي لي شي ارهب شوية احتمال اوافق منو عارف .
ضحكت وهي بتتابع كلامها : بعدين دي شنو حركات الافلام دي ؟ بنصحك تبطلي حضران افلام كتير .
قالت الجملة الاخيرة وهي بتقرص ليها خدها .
وطوالي لفت ومشت خلتها ، طبعا منال ولعت نار حمرررررررررة من تصرفها الاخير 🔥 .
همست بغيظ : اقسم بالله العظيم لو م طلعتك من البيت دا يا تربية الجوع وشلت ولدي منك يبقى اسمي م منال .
_ نهاية الحلقة الاولى _
#سؤال ؟
من وجهة نظركم الفروقات المادية ممكن تكون سبب كافي لرفض الاهل للزواج ؟
وهل العادة دي لسا موجودة ولا ابتدت تختفي ؟
👍2