روايات طارق اللبيب
3.94K subscribers
149 photos
2 videos
17 files
54 links
📓روايــــاتــ ســودانـــيـه📓
📝للكـــاتب طارقـــ اللبــيب📝
💞جميييله يوجــدفيها عبـر 💞
📓روايـــات اكثــر من رائعه📓
َ شاعر وروائي سوداني
{اتفضلو في قناتي الُتْانَيَُه
منووعات @mimisudan}
Download Telegram
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الحلقة : السابعة عشر (قسمة ونصيب 3) 🔊🔊

أحمد : أحكي يا ابن خالي😊

فارس : عشان أكون صريح معاك ... صح أنا و سلمى كنا بعيدين عن بعض شديد لكن حتى الآن أنا بحبها شديد ... و زي ما كبرنا سوا عاوز أتم معاها بقية حياتي😊❤️

أحمد : والله ياخ فارس أنا ما عارف أقول ليك شنو بس ...سلمى دي اتقدم ليها ود عمها ... و قلنا ليه والله ياخ ماف زول مكانك ... بس إن شاء الله تلقى البت البتحبك و البتحبها و ربنا يسعدك إن شاء الله😊

فارس الحاجة دي وقعت عليه زي الصاقعة ... و كان ما قادر يستوعب😳💔

فارس: آمين إن شاء الله😊💔💔💔💔

فارس: بس اسمعني الكلام ده ما يطلع من بيناتنا عشان ما يعمل مشاكل😊💔💔

أحمد : أبشر يا زول ... بيني وبينك إن شاء الله😊

فارس : طيب تسلم...

أحمد : الله يسلمك 😊

فارس اللحظة ديك في حاجات كتيرة جوة قلبه انكسرت ... أول شيئ معقولة دي النهاية ؟؟ و كيف سلمى قبلته ؟؟ يعني خلاص كله انتهى 😔💔💔 فجأة كده ؟ فارس كان ما قادر يستوعب أبداً الحاصل معاه ... قفل التلفون و رجع الغرفة مع صاحبه وائل ...
وائل عاوز يتكلم
فارس : أسكت ...خطبوها 😞💔💔💔

وائل : كيف يعني الكلام ده😨

فارس : يعني أنا القادر أستوعب 💔🚶

وائل : يا زول بتلقى الاحسن منها 😊

فارس : 😷😷

وائل: يا زول كدي استهدى بالله ... أول شيء أنت ممتحن بكرة مافاضين لجنس ده نقوم نقرا أحسن🙄

فارس: ما عندي نفس والله😷

وائل : ثواني يعني أنا ما كلمتك 😹😹💔

فارس: بشنو😳😳😳

وائل: أنا زاتي قصو لي 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂💔💔💔

فارس : كيف يعني الكلام ده 🙀 أنت بتهظر صح 😦💔

وائل : جادي معاك والله ...قبل اسبوع كان ضربت ليها رد لي واحد غريب قال لي معاي منو ...قلت ليه أنت منو ... قال لي أنت المنو ؟ قلت ليه ده تلفون إيلاف ...قال لي أي في مشكلة ؟؟ قلت ليه لأ ... مشيت ليها في الواتس ... عملت معاي مشكلة ..قلت ليها تحظريني ولا أحظرك ..أصلا قبل كم يوم سمعت إنها خطبوها بس ما كنت عاوز أسمع إلا منها ... و فعلا ما خطبوها ولا حاجة بس هم أصلا ما بدو بتهم إلا لواحد من أهلها ..عرفت إنو البرنامج ده حده هنا ... بعدين ياخ أضرب الهم بالفرح ... تعيش حياتك مرتاح لا زول يسألك كنت وين و عملت شنو ؟ 😹😹 شفنا شنو هو من الدنيا دي عشان نفسنا يتقبض من أسي كده عايشين مرتاحييين لا حبيبة لا هم يحزنون 😹😹😹😹😹😹 تتونس و زول يسألك ماف ..يلا عاوزك تفرح ياخ ...ﻷنو نحن في الهوا سوا😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😹😹😹😹😹 💔

فارس: 😒😒😒😒😒

فارس بعد شوية : 😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹 غايتو أصلا ما صاحبت لي زول واعي ... قلت لي قصو ليك؟؟ 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

وائل : زيييييي ما قصو ليك 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂💔💔💔

فارس : يدددددددك 😂😂😂😂🌚💔

وائل : أيييييييوة كده ده فارس البعرفو ...يلا ورانا امتحان يا الأخ الساعة 6 عصر و لسة ما قارين حاجة ... داير تشيل المادة دي ولا شنو 🌚 😂😂😂😂😂😂😊❤️

فارس : معقووووولة أنا أشيلها ... زحححح لي منها 🌚🌚👌👌👌👌👌😹

وجود وائل ممكن يكون أنقذ كيان فارس بعد الحصل مع فارس لسة ما أستوعب كيف الكلام ده حصل من أساسو ... كان دائماً بتسائل عن الحصل شنو ...بس كل مرة بتذكر كلام فارس و بنسى و بضرب الهم بالفرح زي ما يقولوا 👌 كانت صدمة بالنسبة لفارس ..لكن اتلقاها بشكل كويس ... و برضو وجود علا في الوقت داك كان مفيد لفارس شديد😊 لقى الزول البهتم بيه ... ما خلته يكون محتاج لحاجة من أي إنسان في العالم كله😊❤️...كانت الزول الصح في الوقت الصح ... بس برضو فارس كان ما قادر يستوعب الحصل معاه و كان بتسائل من فترة لفترة ... في يوم من الأيام جات بت عنده في الفيس ...
👱‍♀:أنت فاااارس؟
فارس : أاي
👱‍♀: بتقرا في الحتة الفلانية ؟
فارس : أي ... أنت منو؟
👱‍♀: أنا رغد 😊

#يتبع
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الحلقة : الثامنة عشر (الحقيقة)

رغد : عرفتني ؟

فارس : كيف ما أعرفك 😹

رغد : كوييييس ... ﻷنو سلمى قلت لي أنت نسيت عشرة الماضي ... و نسيت ناسك الزمان...

فارس : 😳😳😳😳💔 شنوووو ... ما نسيت زول سلمى أصلا باعتني هي 🚶

رغد : كيف يعني الكلام ده؟🙊

فارس : أظن أنت عارفة ﻷنو هي قالت لي أنت أقرب صاحبة ليها و بتحكي ليك بالتفصيل 🚶💔

رغد : باعتك كيف يعني ... أنت يعني ما دايرها 😳💔

فارس: قالوا خطبوها🚶💔

رغد : أنت جااااادي😹😹مخطوبة شنو يا زول

فارس : عدييييل كده و أخوها قال لي كده 🚶💔

رغد : يا فارس البت دي أنا بعرفها و بتحكي لي حياتها بالتفصيل الممل ... لا في زول خاطبها ولا في زول دخل حياتها من أساسو ... كان كده أنا زاتي مخطوبة 😹😹😹 دي حركات بنات ساي

فارس : أنت جاااااادة 😳💔

رغد : يا فارس والله العظيم البت دي دايراك ... و أنتوا لو دايرين بعض ألحقها سريع قبل ما تخسرها ...

فارس : طيب أنا أعمل شنو 😔💔

رغد : يا زول أنت مش جاي عرس (فلان) كلو بتحلى إن شاء الله ...

فارس : طييييب 🚶💔

فارس كان مصدوم شديد ... عن إنه كيف أخوها كذب عليه ... معقولة هو ما عاوزني ليها ولا ده كلو من القصة ديك مع جود و كوني بعدت منها 😔💔 فارس راسو احتار و بقى ما عارف يعمل شنو ... كان اتخطى الموضوع و خلاص عاش حياتو عادي بس الماضي بدأ يطاردوا من جديد 💔🚶...
فارس كان الايامات ديك برتاح شديد لعلا و كانت أقرب زول ليه ... بس فارس أتوكل و قال : الله كاتبه لي بحصل إن شاء الله 😪 المهم أنا أثبت انسانيتي ...
مرت الأيام والعرس جا ... فارس شاف سلمى ... كانت متغيرة شديد😥 سلم عليها و هي سلمت عليه بس الناس كتيرة ما قدرو يتكلموا مع بعض ... اليوم البعديه فارس كان جا من الجامعة لقا سلمى مرسلة ليه طلب في الفيس ... قبله و جاته علمسنجر ...
سلمى : فااااارس😃

فارس : سلووومتي 😍

سلمى : كوييييييس؟😊

فارس : كويس الحمد لله ... أنت أخبارك شنو 😊

سلمى : الحمدلله😊

و الونسة جررررت ... بس فارس ما كان فرحان شديد زي زمان 😔 حاسي بإنه في حاجة بيناتهم مهمة ماتت 💔💔... كل مرة سلمى بتبعد منه اكتر و طول الزمن و بتنقطع عنه فترة طويلة و بتجي راجعة و أخوها بيكذب عليه ... ما قادر يفهم الحاصل و المفروض يعمله شنو😞💔 ... فجأة سلمى سألته : فارس أنت خاتي في راسك منو ؟

فارس : رغد😂😂😂😂💔

سلمى : 😒😒😒
ربنا يتم ليكم على خير

فارس: و أنت ما خاتة في راسك زول ؟ 😊💔

سلمى : لالا أبداً 😊💔

فجأة رغد جات خاشة ليه في الماسنجر

رغد : فارس ... ازييييك

فارس : أهليييين رغد 😄😄

رغد : يا زول أنت بتقول ليها في شنو😡

فارس : رغد أنا عاوز أسألك سؤال بس خليك صريحة معاي...

رغد : أسأل 😒

فارس : سلمى دي حصل شفتيها مع زول ... ﻷنو أنا بالجد ما فاهم الحاصل شنو ...في حاجة غلط ... ﻷنو طول الفترة دي انا ما عارف شيء و في حاجات ما منطقية بالنسبة لي😤

رغد : و الخلاك تسأل كده شنو فجأة 😳💔

فارس : يا رغد جاوبيييييني بس😡

رغد : طيب طيب

رغد : بس الكلام ده بيني و بينك ... ؟

فارس: وعد مني ... بس أنت أحكي

رغد : بس كان في واحد ود عمها اسمه معتصم كان بس بتونس معاها ... يعني كان من غير مشاعر💔...و معتصم كلم أخوها أحمد و أحمد كلم سلمى بس سلمى ما عاوزاه ... بس صدقني البت دي عاوزاك أنت😥


فارس الوقت داك عرف إنو من سابع المستحيلات إنو يجتمعوا هو و سلمى تحت سقف واحد 😞💔 حتى لو هو عاوزها أهلها ما ح يسمحو ليه ...💔

سلمى ممتحنة الثانوي فارس كان بتعذب كل مرة رغد بتدي التلفون لسلمى و كانت سلمى بتتونس معاه و بترسل صور ليها و لرغد ... كان بعاين في سلمى و كل مرة و هو عارف إنو ما ح يجتمع معاها في بيت واحد و تكون ليه و معاه في كل لحظة ... فارس غير رقمه و بقى ما بخش الفيس ... و كل مرة بعتذر لسلمى بالامتحانات ...سلمى انقطعت فترة طويلة بسبب الدراسة و خطبوها فعلا المرة دي و كان الخبر متوقع عند فارس 😞💔 قبل حتى ما يقول ليها بالحقيقة ... فارس عاش أيام مظلمة بس كل الكان بتمناه يوم يتكلم معاها ... و يوريها كل الحاصل ... لكن حس إنو خسرها من زمااااان بسبب غلطة ماضي ... كان ندمان لو بس كان قاليها الحقيقة من الأول ده كلو ما كان حصل ... أخو فارس فارس الكبير عرف جزء من القصة و أجبر فارس يتكلم معاه ...فارس حكى ليه كل القصة ﻷخوه الكبير ... أخوه الكبير زعل منو شدييييد ... و قال ليه يا فارس ليه ما بتكلمني بحاجات زي دي لمن تحصل ... زعلتني عدييييل
أخو فارس: أسي لمن ضربت ليه بقولوا ده لعب شفع ... كان تكلمني ياخ لمن تجي تعمل حاجة زي دي بعدين مش حكاية هم ما عاوزنك ليها حكاية أنت يا فارس لازم تستوعب إنك مسافة تبقى جاهز لأمور زي دي محتاج زمن طوييييل و هم ناس بسيطين شديد ما بستنوك لمن ترتب أمورك بعد 10 سنة ... هم بس كانوا عاوزنكم تنسوا بعض بس صدقني نفس الحاجة دي مرت بي و عاوز
Badr:
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الجزء الثاني (بداية جديدة)
الحلقة : الأولى

فارس حسب الخسارة بطيبة قلب و كلام أخوه كان الكلام الصح في الوقت الصح ... أنقذ فيه كيان فارس في اللحظة الأخيرة ... فارس اتصدم بحاجات كتيرة و بقى واعي أكتر ... عاش في سلام مع نفسه و بقى بفكر بنضج أكبر من سنه ... و كانوا أصحابه (وليد ومجاهد) أحلى أصحاب💞 فارس كان معروف في دفعتو شديد ... و عايش حياته بكل بساطة ... كان أقرب ليه زول هي (علا) ... كان مكتفي بتواصله معاها شديد ... بقروا مع بعض براجعو مع بعض ... كان مبسط الحكاية على نفسو شديد ...بس طبعاً أنتو عارفين شلل الجامعات و خاصة شلل الأولاد و الجن بتاعهم😹 نشوف البحصل شنو مع فارس ... 🚶

مجاهد : يا فارس أنت أسي علا دي مالها 😏بدل قاعد لي سينجل كده حالتك تقطع قلب العدو😹💔

فارس : علا شنو يا مجاهد 😒👊 علا دي صحبتي بس ...

مجاهد : أسي احتمال هي خاتة غير كده😏

فارس : لالا البت دي أنا بعرفها 😒 بعدين أنت المفروض تراعي لحالتي شوية ما ناقص لي علاقات الايامات دي 😒👊

مجاهد : أي صاح أنت ما شوكشوك 😹 نسيت نسيت معليش

فارس : 🤦‍♂ اللهم الصبر

مجاهد : يا فارس أسمعني أنت المفروض التفريط الفرطتو في سلمى دي ما تعملوا تاني 😊

فارس : كيف يعني و علاقتو و بعلا شنو😒😳

مجاهد : يعني أسي مثلا علا دي فيها كلام زولة مؤدبة و حلوة و قراية و طيبة و كل المواصفات القلتها لي ...

فارس: عاوز تصل لشنو ؟😒

مجاهد : سلمى كانت دايراك بس أنت فرطت فيها و اتأزمت أنت فيها شديد ... و الحاجة السمحة ما بتعرفها إلا تمش يلا أسي هدي علا قدامك و أنا صاحبك و عارفك معجب بيها ... ما دايرك تفرط فيها و بعدين أنا معاك 😊 و أنت خسران شنو حتى لو رفضتك بعدين ما مشكلة ما أول مرة تاخد شاكوش ... بعدين ...لكن أنت ح تعرف كيف لو ما مشيت عديل و اعترفت ليها ؟؟!!

فارس : صراحة قريت أفكاري لكن متأكد ح تديني شاكوش 😹💔🚶

مجاهد : يا زول تحدي 😏 و عندك الريدنج ويك ده حاول أنت ربط معاها ... و الاجازة أمورك بتوضح و لو خلااااص غلبتك الونسة أديني رقمك أنا بونسها ليك 😹😹🏃

فارس : والله أنت مجنون😹😹👊👊👊👊 موووتخلف ...
لكن مش تحدي ؟ بس نشوف😏🚶👌🔥

مجاهد : أي بنشوف و ما تنساني من الاسكرين شوتات بلاي 😏 عشان نكون أونلاين ...

فارس : زيت يا معلم 😹 الله يستر ما أبقى ونسة قروبات

مجاهد : 😹😹😹😹 والله أمورك تكون وضحت

فارس : 😹😹😹😹💔🚶عوير👊


فارس أخد التحدي ... و ما عنده حاجة يخسرها ... مع إنو ما كان مع الفكرة شديد بس كلام مجاهد أثر فيه و ما عاوز يغلط نفس الغلطة ... و ما عاوز يفرط تاني ...

فارس بقى بقى بهتم بي علا أكتر و أكتر و علا كمان كانت بتهتم بيه شديد ... و كل يوم بتونسه مع بعض بليل و كل يوم بتقربو لبعض أكتر و أكتر 💞 فارس أعجب بيها شديد بس لحدي الوقت داك ما قادر يعترف 🚶💔 جا أسبوع الريدنج ... فارس طلب من علا إنو يجي يقروا في الجامعة يومي ... كانوا بذاكرو مع بعض و كل يوم علاقتهم بتقوى أكتر و أكتر و ذاكرو و أجتهدو شديد و كل يوم كانوا بليل بتونسوا و من شدة ما كان الزمن بمشي بسرعة عادي يلقو الساعة واحدة،،، اتنين و كانوا بضحكوا شدييييد ... فارس عاوز يعترف ليها بس كان ماسك نفسو عشان الامتحانات و ما عاوز يأثر على قرايتها أو قرايته في حالة حصلت مشاكل غير متوقعة ... جات الامتحانات و كل يوم كانوا بمتحنوا فارس كان بلاقي علا و بسألها من الامتحان و بوصلها لحدي مكان المواصلات ... كانوا كل يوم ببقوا أقرب لبعض 💞
علا : فاااااارس😍

فارس : علااااا 😍
أهليييين

علا : أها كيف اشتغلت الليلة ؟

فارس : والله الحمدلله ما بطال كلو من الحاجة القريناها 😂 ❤️ عشان كده

علا : أاااي لاحظت 😂❤️ أنا مساهرة لحدي واحدة صباحاً و كله ما جا
فارس : المهم اشتغلتي كويس ؟😍

علا : أي الحمدلله😊❤️
بس أدعي لي معاك

فارس : أصلا كل يوم بدعي ليك 🙈

علا : وأنا زاااتي🙈

فارس : 😊❤️

علا : على فكرة الليلة البسة حلوة شديد 🙈 عريس ولا شنو ؟

فارس : هههههههههه🙈🙈 إن شاء الله يوم عرسي و عرسك

علا: 🙈

فارس : يا علا أنا داير أقول ليك حاجة 😊

علا : قول 😳

فارس في اللحظة دي وقف نفسو 🚶💔

فارس : حقو ننوم بدري الليلة عشان بكرة نقدر نقرا للامتحان😹

سلمى : أي صح والله😅
طييييب تصبح على خييير😊❤️

فارس : و أنت من أهلوووو😊

لمن انتهت الامتحانات فارس كان ...️
#يتبع
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الحلقة : الثانية

لمن انتهت الامتحانات فارس كان فرحان بس خايف في نفس الوقت ... علا طلعت من الامتحان متأخرة ... و فارس كالعادة كان منتظرها ... سلموا على بعض و كيف امتحنوا... و قعدو مع بعض شوية ... و فارس كان طول ما هو بعاين في علا 👀كان سارح بأفكاره و عن الكلام العاوز يقولوا ليها ...علا كانت بتتكلم🗣 بس فارس ما كان سامع ولا كلمة بس بعاين فيها و بفكر وبفكر وبفكر ...
فجأة علا لاحظت إنو فارس شارد ...
علا : فارس 😳 شارد وين؟؟

فارس : شنو 😳😳 لالا أبداً مافي حاجة😅(بس في راسه كانت ألف كلمة)

كان بس بعاين في فرحة علا و إنها في قمة السعادة و كان ما عارف يعمل شنو ولا يعمل شنو ... فارس كان مهموم شدييييد 🚶...
فارس وصلها لحدي محل المواصلات و ودعوا بعض و فارس و كل واحد مشى في طريقه ... فارس كان انتهى من الجامعة و كان قاعد عند صاحبه وائل ... و كانوا انقطعو عن بعض فترة طويلة ... فارس حكى لوائل كل الحاصل معاه ... و وائل قال ليه أخيراً طلعت من جو الماضي 😊 كده أنا فخور بيك شديد و ما دام البت دي أنت بتحبها كل الفيه خير بحصل ... و أنت خليك واثق شديد ... بس فارس ما كان حاسي كده 😔🚶 ... كل يوم في الإجازة كانوا فارس و علا بتونسوا مع بعض كل يوم لحدي 3 فجراً و بقوا قريبين من بعض شديد ... فارس كان مبسوط شديد بس كل ما يتذكر إنو مفروض يعترف ليها يتراجع 🚶💔 ... مرت الأيام ...
وائل : أها يا فارس أمورك ماشة كيف 😏

فارس: والله ظااابطة ياخ والحمد لله ...

وائل : و علا كيف أكيد أمورك ظبطت معاها😍

فارس : والله يا ريت ياخ ... بس بنتونس يومي لحدي 3 صباحاً و عشان أكون صريح معاك كل مرة أقول أعترف ليها بتراجع 🚶💔ما عارف ليه...

وائل : فارس أنت جاااادي😳😳 بتبااالغ ياخ ... عاوز تفرط زي ما فرطت زمان 😡 أنت إنسان غريب ياخ

فارس : ما حكاية كده والله ...هي عاجباني و اي حاجة و ما فيها كلام بس ما قادر والله 🚶💔

وائل : يا زول ماف حاجة اسمها ما قادر ... و بعدين أنا صاحبك لشنو يعني🙈

فارس : 😹😹😹 أصلاً أفكارك دي بتوديني في داهية 💔

وائل : أنت يعني زاتو تتونس ساي كده. .. ونسة ساي داير بيها شنو 😒 يا قدام أو ﻷ ... عاوز تقضي بيها زمن يعني

فارس : لالا ياخ أبدا 😰 و لا عندي فكرة زي دي

وائل: يبقى لازم تعترف ليها😠

فارس : طيب 😶

وائل : كدي أتونس معاها اشوف ناس البيت ديل مالهم و جاي ...

فارس : طيييب😪

.............بعد ساع3ات ..........

فارس: علا أنا عاوز أسألك سؤال ؟🙈

علا : أتفضل طوووالي😊

فارس : حصل حبيتي زول قبلي كده ؟

علا : أي 🙈

فارس : منو طيب 🙈؟

علا : ما بوريك ليهو🙈

فارس : 😳 طيب أنا بعرفو

علا : لالا 😂

فارس : طيب ببدا بياتو حرف؟

علا : ميم 🙈

فارس : مييييم ؟؟ ما عرفتو؟

علا : محمد أخوي🙈😂🏃

فارس : 😂😂😂😂😂😂😂😂👊👊👊 عولاقة

(وائل جا)
وائل : أها يا فارس الحاصل شنو ؟؟

فارس : هاك أقرا الرسائل 🚶

وائل بقرا وبيضحك

وائل : يا مان البت دي بتريدك جد جد 😹😹😹 أنت عارف هي بتسأل فيك كده ليه 😏😏

فارس : ليه😳

وائل: عاوزة تختبرك 😂😂😂😂😂❤️ لكن عجبتني ليك

فارس: موووتخلف 😹😹😹👊

وائل: حبيبي فارس 😹😹😹🙈🏃🏃🏃🏃🏃

فارس : 😹😹😹👊👊

وائل :يلا أعترف ليها 😊

فارس: ما بقدر 😔

وائل : ليه 😳😳😳

فارس : أنت ما فاهم أنا ما حصل قلت لي بت الحاجة دي ما بقدر عديييل😷

وائل: 😨😨😨
#يتبع
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الجزء الثاني
الحلقة : الثالثة

وائل : أنت جااااادي أسي 😳

فارس : صدق ولا لا ...🚶

وائل : ما ح أخليك تتراجع بعد ده 🌚

فارس : أعمل شنو طيب 🚶

وائل : كدي تلفونك ثواني😊

وائل شال تلفون فارس و فتح المحادثة ... و كتب لعلا : عاوز أعترف ليك بكل ما تعنيه الكلمة إني بحبك 💕 و ما قادر أنتظر أكتر من كده😊❤️

فارس : وااااائل ده شنو القلتو ده 😱😱😱😱

وائل : صدقني لمصلحتك 😊 و ما ح أخليك تتراجع زي المرة الفاتت

فارس : يا وااااائل ليه ياخ🚶🚶💔 ياخ أسي لو أدتني شاكوش ... ما ناقص أنا عديل 😡

وائل : بالجد شكلك أول مرة تقولها 😏😂 كدي أبرد أبرد ... أنت بس أصبر و ما تنفعل ...

فارس : ما أتفعل كيف يعني 😵😤😤 الله يسسسسستر بس الليييلة 😞💔

فارس كان بالجد خايف شديد ... و عاوز الواطة تبلعو و يرتاح 🚶💔

فجأة فارس سمع صوت رسالة من علا جات 😰 فارس من شدة التوتر ما كان قادر يفتحها ... وائل طبعاً بضحك شديد على فارس ... قال ليه كدي طيب التلفون 😅 ... وائل فتح الرسالة و عاين في فارس و ابتسم 😁 ... مبروك ركبت الماسورة بنجاح 😂😂🏃 فارس : كيف يعني😷بكرهك أنا ياخ

وائل : طلعت بتحبك جد جد 😆

فارس : أنت جاااااادي كدي أشوف 😳

.....................................
علا : انا ؟؟🙈
علا: 😊🌹
علا : و أنا كمان 😊❤️

فارس : يعني ضلك 😏

علا : أي ممكن تكون واحدة تانية ...

فارس : كيف يعني ؟😳

علا : يعني ليه حبيتني أنا ... كان ممكن تكون أي واحدة تانية 😊

فارس : صراحة سؤالك حتى أنا ما عارف اجابته ... بس أسألي قلبي لي حباك من دون الناس 😊❤️

علا : 😊😊❤️

فارس كالعادة لمن يحب زول ما بقدر يفتح أي موضوع😹💔

علا : بتعمل في شنو 🚶وينك ؟؟

فارس : قاااعد 😹 ...

علا : بتعمل في شنو ...

فارس : صراحة قاعد أفكر فيك و ما عارف أقول شنو 😊❤️

علا : بتفكر فيني في شنو😊

فارس : أنت بتحبيني؟ 🙈

علا : أي 🙈

فارس : طيب قوليها🙈

علا : أقول شنو ؟😅

فارس : قولي لي الكلمة 😹

علا : صعععععبة ياخ والله ما قادرة أقولها 😢

فارس : شنووو 😳 لااالا بس إلا تقوليها 😏

علا : صدقني يا فارس صعبة بس بحاول 😢🚶

فارس : كتيرة علي يعني ؟🚶

علا : نهااااااائي والله😢 ... بسسس

فارس : بس شنوووو

علا : صعبة بس ياخ ما حصل قلتها😢😔🚶

فارس : طييييب ما تتكلمي معاي زاتو لحدي ما تقوليها 😒🚶

علا : يهون عليك يعني 😰😰

فارس ما رد عليها تلاتة يوم ... 🚶💔

علا : فارس 😢😢

فارس : أهليييين

علا : عاوزة أقول ليك حاجة 😊


#يتبع
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الجزء الثاني
الحلقة : الرابعة

فارس : قولي 🚶

علا : طييب ...بس أفتح عيونك ديل كبار ﻷنو تاني صعبة أعيدها🌚

فارس : كويس 😹🙈

علا: يا فارس أنا ...
(سكتت مسافة...)

فارس : عطشانة تكوني يا ربي🤔

علا : 👊

فارس : معقولة تكوني زعلانة ؟؟

علا : ياخ أفهمني 😊

فارس : حاوي أنا ؟ ح أعرف كيف؟😂

علا : طيب أمري لله 😪

فارس : أها أحكي😊

علا : بحبك 🏃🏃🏃🏃🏃🏃🏃

فارس : أخييييرا قولتيها 😍😍❤️

علا : إن شاء الله تكون ارتحت بس😒👊👊👊👊 زفت

فارس : شدييييييد 🙈👌😂❤️

علا : 😂😂😂👊

فارس: وانا كمان😊❤️

علا : 🙈🙈🙈

فارس من اللحظة دي كان حاسي نفسو دخل في قصة جديدة و حياة جديدة ... كانوا كل يوم يتونسوا لحدي 3 فجراً ... بقوا قريبين من بعض شديد💞 كانت ونستهم حلوة شديد و كان بدللو على بعض شديد😂❤️ ... فارس كان بهتم بيها شدييييد و كمان علا كانت بتهتم بيه و بتعامله كويس😊💖 ❤️
مرت الأيام. ...

نزلوا جامعة و بقوا كل يوم بشوفوا بعض زي الحاجة الغريبة فارس ما قادر يمش يسلم عليها و لا هي كمان قادرة تمشي تسلم عليه ... في يوم في الكافتريا فارس لملم شجاعتو كلها و قرر إنو يمشي يسلم عليها ... بس لمن قرب عليها كانت بتتكلم بالتلفون👱‍♀📲📞 مشى أخد سندوتش .. و جاي راجع و هي لسة بتتكلم بالتلفون عاين فيها و مشى ...آخر اليوم ...
................................

علا : أنا من بداية السمستر ده ما لاقيتك😒

فارس : أي والله🚶

علا : وأنت عامل لي فيها مستر تقيل 😒👊
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الجزء الثاني
الحلقة: الخامسة (التعقيد)

فارس و علا كانوا قريبين من بعض شديد💞 بس علا زولة خجولة شديد و حساسة و التشغيلات الكانت بتجيها ... كانت ما بتقدر تستقبلها نهائي ... علا قررت تتكلم مع فارس في الموضوع ده عشان يتشاف ليه حل ...

علا : فارس❤️ كيفك ؟

فارس : أهليييين علااا💜 الحمدلله أنت اخبارك شنو ؟

علا : الحمدلله😔

فارس : مالك😳😳😳

علا : يعني ما عارف الحاصل ؟؟😞

فارس : في شنو كلميني !!؟

علا : فارس في ناس قاعدين يشغلوها لي بيك 🚶و الحاجة دي صعبة على شديد

فارس : كيف يعني و منو ديل 😠😳

علا : ما ضروري تعرفهم ... ديل زميلاتي في الدفعة 🚶💔

فارس : و أنت فارق معاك يعني ؟؟!

علا : صراحة أيوة😔💔

فارس : مشششكلة دي 💔
بس عندي حل ... نحن ممكن نعمل تغطية يعني حاجة كده تخلي الموضوع ما ظاهر ...

علا : كيف يعني ما فهمتك ؟؟

فارس : ممكن نعمل قروب بتاع قراية يكونوا فيه صحباتك و أنا بشرح ليكم .. و يقولوا الموضوع قراية جد جد 😊

علا : أي دي فكرة حلوة شديد 😍👌
أنا ح أكلم صحباتي أسي إنو نعمل قروب القراية ...
(و فعلا عملو قروب قراية )

فارس : كده الموضوع ظبط ؟😊

علا : شدييييد 🙈👌

فكرة قروب القراية كان علشان يحمي فارس و علا من التشغيلات الكتيرة ... و لف و دوران كتير ... المهم عدت الايام و كل يوم فارس و علا و القروب بتلموا كل يوم و بقروا شوية و يتموا الباقي ونسة😂👋 لكن فجأة فارس حس بالملل من الموضوع شديد 😣 و حس إنو كل مرة البرود بينه و بين علا بزيد كأنوا بقو غريبين على بعض ...
مرت الايام و جا عيد ميلاد علا 🎈 ... اجتمعوا القروب عشان يحضرو عيد الميلاد بسرية تامة من غير ما علا تحس ...
فارس كلم مجاهد بعيد ميلاد علا

مجاهد : أنت جاااااااادي ... معناها نقووول كل سنة و أنت طيب يا فارس 😂😂😂😂😂😏

فارس : ياخ أنطططم 👊 الموضوع الأهم من ده😪 أنا ما حصل جبت هدية لزول 🚶و ما عندي خبرة في الموضوع نهائي ... عشان كده ح تمش معاي عشان نهبب المصيبة دي

مجاهد : ياااااااخ أنا عندي كم فارس من عيوني ديل 😍 بعدين ده يوم فرحك 😏

فارس : أي آي 😪🚶👊

فعلا مجاهد و فارس صبحية عيد ميلاد علا مشو عشان يشترو هدية مناسبة لعلا ... مجاهد كان ملاحظ على فارس إنو مهموم و ما مبسوط شديييد زي ما المفروض يكون زول عاوز يجيب هدية لزول غالي عليه ...

مجاهد : الهديييية ظاااابطة ماف كلام 😍🔥👌

فارس : أي أنا برضو شايفها كده

مجاهد : فارس أنت مالك ياخ 😕 المفروض تكوون مبسوط عديل الليلة ...

فارس : والله ياخ يا مجاهد ما أكضب عليك لكن برضو أنا سألت نفسي نفس السؤال

مجاهد : ياخ أنت غريب عديل ...انا لو في مكانك بكووون مبسوووط شديييد ...الهدية درعة و اليوم عيد ميلاد زولي يعني ما ممكن كده معاك ...

فارس : أنت ما فاهم يا مجاهد الجواي ... البت دي طيبة يا مجاهد و أي شيء و بعدين لو تابعت معاها كده لقدام يعني الموضوع ح يتطور أكتر و أنا ما واثق إنو دي ياااااها بالظبط المفروض أختارها ده لو ما البرود الايامات دي الحاصل بيناتنا كأنو زهجت منها ... حاسي إني كضبت على نفسي لمن سمعت كلامك... مجاهد عليك الله أضربني في راسي ﻷنو أنا ما عارف نفسي بقول في شنو آساسا 😫😫😫😫

مجاهد : ما عارف أقول ليك شنو زاتو 🤐 بالجد انسان غريب
كدي أسي نتفاهم في الموضوع ده بعد يوم الليلة ده يعدي على خير ...

فارس : 😔

فارس و مجاهد وصلوا الجامعة و معاهم الهدية ... باقي القروب جهزوا الجاتوه و الشموع و خلوها لحدي اللحظة المناسبة و فاجأوها 🎈🎈🎉🎉🎊🎊🎊
علا كانت في قممممة الفرح ...و المفاجأة عملت فيها عمايل... علا قطعت الجاتوه و أكلت كل واحد من القروب (بنات) و جات آاااخر واحد على فارس و شالت جزء من الجاتوه بكل بطء و هي بتعاين في فارس ...شالته بالشوكة و أكلته لفارس... وفارس شال كمان من الجاتوه و أكله لعلا 😊❤️ ... فارس الحاجة دي أثرت فيه شديد ... بعد الحفلة انتهت كانت في محاضرة ح تبدأ جزء من الناس انسحبت ....فارس طوالي نادى على علا 😊

فارس : علا ☺️

علا : فااااارس 😍 ييااااااااخ الحفلة رهييييبة فااااجئتوني عدييييل 🙈🙈❤️🔥 بالجد ما عارفة أقول شنو

فارس : تستاهلي كل ده و كل سنة و أنت طييييييبة 😊❤️

علا : و انت طييييييب يا رب 🙈🙈👌

فارس: عارف طبعاً أنا وجودي أغلا هدية فما جبت ليك أي هدية طبعاً 😂😂🙈🙈

علا : 😂😂😂👊 لاااااالا دايرة هدييييتي

فارس : خلاص ما مشكلة جايب ليك معاي هدية راااائعة شديد في الشنطة😍 عبارة عن شيتات 😂😂😂 (فارس دخل يدو في الشنطة)

علا : أنت جاااااااادي 😅 ما مشكلة أي شيء منك حلو 😅🙈

فارس طلع الهدية 🎁🛍

علا : 😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😍❤️ دي لي أنااااااا

فارس : كلللللللل سسسسنة و أنت طييييييييبة ☺️☺️☺️☺️☺️☺️❤️
علا : 😃😃😃😍😍😍😍❤️🙈🙈🙈🙈🙈🙈🙈 يسلاااااااام يااااااخ و أنت طيييييييييييييييب إن شااااااااء الله ❤️
شوووووككككككككرا ياخ
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الجزء الثاني
الحلقة السادسة

فارس : (الله يستر دي مالها)
ألوووو ...

علا : فاااارس ويييينك نحن قاعدين من قبيل في الكافتريا منتظرنك ...

فارس : خلاص طيب طيب جاي عليكم

علا: أسسرع طيب ...

فارس : طييييب ...أسي بجي 🌹

علا : تمام ...يلا 🌹

فارس مشى على الكافتريا لقى القروب مستننه ... قعدو كده و علا طبعاً ماسكة الهدية لسة ما فتحتها ... فارس قعد جمبها ... و كانت مبسوطة شديد ... عاينت في فارس ...
علا : بالجددد شكككرا شديد على الهدية شدييييييد 🙈🙈🌹

فارس: تستاهليها يا بت ☺️

علا : أفتحها أسي ولا بعدين في البيت 🙈

فارس : ااممممم البتشوفيه ... 😊

صاحباتها : لالا أفتحييييها عشااان نشوووفها 😏😏😃❤️

علا : طيييييب 🙈

علا بدت تفتح في الهدية و مبسوطة شديد و كل مرة بتعاين في فارس و فارس كان بتبسم ليها 😊 لمن فتحت الهدية 🎁كانت عبارة عن علبة مغلفة فيها أسورة و ساعة جميلة💕 علا كانت فييي قممة السعادة و هي بتعاين فيهم 😍💘
علا : حلللللللللللللللوووووووة ياااااااااخ 😍😍😍😍☺️☺️☺️☺️☺️💕💕💕💕💕💕 عجبتني شديييييييد

فارس : بالجد ؟؟؟☺️😊 كوييييييس إنهم عجبوك 🌹😊

علا : بالجججد ما عارفة أقووول شنووو ☺️☺️☺️🌹🌹💕💕 لكن بالجددد شككككرررا شيييييد 💕💕 الله يااااخ 😍

فارس : تستاهليهم والله ...أفرحي شديييد اليوووم يوومك☺️☺️☺️❤️🌹

علا : ☺️☺️😊😊😊❤️

قعدو باقي اليوم يتونسوا 💃و يضحكو 😂💕
بعد ما القروب كلو مشى ... فارس كالعادة مشى مع علا وصلها لحدي محل المواصلات ... علا كانت مبسوطة شديد 😊😊💕 قعدو شوية قبل ما علا تمش ...علا كانت بتتكلم و واضح في وشها إنها في غاية السعادة و فارس ما كان بتكلم كتير كان بس بعاين فيها و هي بتتكلم و هي مبسوطة ... ما كان سامع من كلامها أي شيء بس كل الكان بدور في راسو الكلام الكان بقول فيهو قبيل لمجاهد ... عن الحاسيهو هو بالجد تجاه علا .... عن واقع إنه كان أساساً تحدي ما حاجة اختارها بنفسه عن إنه هل ده المفروض يحصل فعلاً ولا ﻷ... و هل هو فعلاً بحبها ولا ﻷ ؟😰

فارس كان بمشي المستشفى من مرة للتانية (علشان مجال تخصصه طب) بمشي كل مرة يعمل تدريب و ياخد من خبرة الدكاترة اللي هناك ... كان من بين الدكاترة ديل دكتورة كان برتاح ليها شديد كانت زي أخته الكبيرة ...كان اسمها ايمان.. بشتغلوا مع بعض بالساعات و كانوا بعرفوا بعض شديد و كانت بتعرف فارس شديد ... فارس كان كل ما يجي المستشفى و بعد ما الشغل يخف شوية
... بقعد يحكي ليها كل حاجة حاصلة معاه الايامات دي ... كان برضو وراها حكايته مع علا ... و كانت بتستمع ليه كل مرة ...كان بستشيرها ﻷنو فارس ما بفهم على البنات ﻷنو ما اتعاشر معاهم كتير ... كان طوالي بسألها عن المفروض يعملو و الما مفروض يعمله ... و عن تصرفات البنات و كيف يفهمهم صح ... ﻷنو شايف فيها عنصر الخبرة و دي حاجة مفقودة عنده ... بعد حكى ليها كل شيء كانت مبسوطة ليهو شديد 😊 بس قال ليها ...
فارس : ده كلووو الحصل ده خليه على جمبة 😪 في كلام بقى أهم من كده ... و ده بالظبط الأنا جاييك عشانه ...

د.ايمان👱🏼‍♀ : أحكي يا فارس

فارس : طيب أسألك سؤال ... مثلاً لمن يكون في راسك زول زي ده ... كيف تعرف إنك بتحبه جد جد ؟يعني ما اعجاب ساي و خلاص🚶

د.ايمان👱🏼‍♀: طيييب يا فارس ... أول حاجة الحب و الاعجاب الفرق بيناتهم شعرة بس...التفريق بيناتهم ما ساهل ... لكن أطمنك إنهم مرحلتين لنفس الشيء ... الاعجاب هو ظن منك إنو ده الزول الأنت البتفتش عليه طول عمرك... و بتكون نفسك تدخل فيه أكتر ... و دي عاملة زي مرحلة (الاختيار) أما المرحلة الثانية هي إنك تحب الزول ده فعلا بعد عرفته بكل مداخله و إتأكدت تماماً إنو ده الزول المناسب ليك ... بس كيف تعرف إنو أنت وصلت للدرجة دي💕 ؟! دي يلا ما بتتعرف بحاجة معينة بس في مجموعة من الاحاسيس الأنت بتحسها تجاه الزول ده مثلاً ... الهوس ... بتكون ما بتقدر تصحى و تنوم و يومك يمش من غير ما تتكلم مع الزول ده ... بتشوفه في جميع تفاصيل حياتك ... و بكون أغلى حاجة بالنسبة ليك ... برضو احساس الغيرة لو شفته مع زول تاني ... احساس الشوق الشدييييد الجواك لمن تفارقه مدة من الزمن ... ده كله بتحس بيه ...

فارس : كلام جميل شديد صراحة 💕 بس أقول ليك شيء يا دكتورة ايمان 😔

د.ايمان👱🏼‍♀: أحكي ...

فارس : أنا حاسي إنو أنا لو ما اتكلمت معاها عادي جدآ يعني ما ح أموت 😊

د.ايمان👱🏼‍♀ : كيف يعني الكلام ده😳 ده لكن معناها إنك .......

فارس : أيوااااااه بسسسس 😊

#يتبع
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الجزء الثاني
الحلقة السابعة

د.ايمان👱🏼‍♀ : كيف يعني الكلام ده 😳💔💔💔 ده معناها إنك ........

فارس : أيوااااااه بس 😊 💔

د.ايمان👱🏼‍♀ : معناها أنت لسة ما جربت احساس الحب 😥💔... بس يا فارس خليك حذر إنو البت دي ما تتعلق بيك أكتر ... ﻷنو احتمال هي حبتك كحب من طرف واحد🚶💔 ... و أنت لو استمريت معاها بتمثيلتك دي ... ح يطول الوقت أو يقصر و حتمل من كل البتعمل فيه ده💔💔💔🚶👋 ... و لو أتخليت منها في الوقت داك ح تكسر قلبها 💔... و دي حاجة قاسية جداً ... بنصحك تبعد منها من أسي لو عايز ليها الخير و بالجد معتبرها أختك و زميلتك😊❤️💔💔 ...

فارس : طيب كيف أنا أقدر أبعد منها بطريقة تخلينا بعيدين عن بعض من غير ما أكسر قلبها 🤕💔

د.ايمان👱🏼‍♀: والله بس أعمل البتشوفه مناسب بس حاول توصلها لمرحلة الابتعاد بشكل رقيق و من غير ما تحس بيه 👌👌... و لمن تكون نتك صافية بتلقى الاحسن لقدام و الله ببارك ليك فيها 😊👌

فارس : بالجد شكراً يا دكتورة ايمان 😊😊😊 ما عارف أقول ليك شنو ...بس دائماً لمن أرجع ليك ما بتخذليني و بتقوليكلام موزوون👌 ... بالجد شكراً ليك😊💕💕

د.ايمان👱🏼‍♀: العفوو على شنو أصلاً ... دي أقل حاجة ممكن أساعدك بيها ☺️ أي وقت 🌹

فارس:تمام كده 😊😊😊💕

بعد كلام د.ايمان 👱🏼‍♀ مع فارس أول حاجة فارس أتيقن من حاجتين ...الأولى إنو ده ما حب بحق و حقيقي💔 ... الحاجة التانية إنه لسة هو بفتش عن الشخص المناسب ليه و لازم يلقى حل علشان سلامة خاطر علا 😊💔 أولاً ﻷنو علا كانت بالنسبة ليه حاجة مميزة شديد و كانت مخلياه ما محتاج ﻷي زول أو علاقة خارجية أثناء فترة انكسار فارس بعد سملى💔👋 ... و الحاجة التانية بسبب نبل مشاعر علا💕 تجاه فارس و إنه المفروض يلاقيها بالحاجة اللي يليق بمشاعرها و يتعامل مع الموضوع برفق من غير يؤذيها 😊💔

كلام د.ايمان 👱🏼‍♀ قعد يتعاد في راس فارس ألف مرة ... و فارس في نهاية المطاف قرر يتعامل مع الموضوع بشكل حاسم 😪💔💔

فارس اليوم التاني مشى الجامعة و لاقى صاحبه مجاهد❤️💕 ...

مجاهد : فارس ... 💕

فارس : أهليييين مجاهد كيفك ؟😊💕

مجاهد : أمس كنت وين ما بتخش الواتس 🌚😒

فارس : الواتس 😳😳 الليلة 😱😱 علا بتكون مرسلة مليون رسالة و القروب 💔... كدي طيب أنشط 📲📱

علا 4⃣1⃣ رسالة
قروب * 0⃣7⃣ رسالة

فارس : 😥😓😓😓

فارس: شفت قروبي الليلة ؟؟

مجاهد : أي جو تقريباً بكونوا قاعدين في القاعة 🤔🤔

فارس : طييييب ...
ثواني مجاهد😬 في موضوع برضو كنت داير أتكلم معاك فيه🚶💔

مجاهد : موضوع شنو ياخ أمشي شوف المدام💕 أسي يسألوا منك من الصباح أنا زاتي عندي معاك موضوع بعدين 👋👋👋🤙

فارس : موضوع 😳😳😳
خلاص تمام يلا لبعدين 👋👋

فارس مشى على القاعة و لقى قروبه هناك... سلم عليهم👋 (كانوا مروة و علا و فاطمة) 👋👋👋

فارس : سلااااام عليييييكم 👋👋👋💕

القروب : و عليكم السلام 😊😊💕

علا : وينك من أمس لا خبر و لا بتسأل علينا 😏😒

فارس : كنت مشغول شدييييييد أمس من مستشفى لشغلات ناس البيت ما أخدت ولا فرقة 🚶💔💔يدوب راسي فضى 😅😅 أنتوا كيفكم ؟؟👋👋💙

القروب: الحمد لله كويسييين أنت كيفك ؟😊💕

فارس : الحمدلله كويس ما دام أنتو كويسين 😂💕


قعدوا يقرو و يتونسوا كالعادة ... تعامل علا مع فارس أتغير شديد بقت بتهتم بيه أكتر و طول الوقت بتعاين فيه 💕 ... و فارس في قلبه في ألف كلمة بتتقال 😔😔💔 بس ما عارف بياتو طريقة و ياتو كيفية يقولهم لعلا 😔😔💔💔...

بعد اليوم إنتهى فارس أتذكر مجاهد 🤙 و كلمه مباشرة في التلفون 📲📱 ...

فارس : ألووو مجاهد وين أنت 👋

مجاهد : في الكافتريا... بس بجي عليك أسي أنت وين👋👋👋

فارس : خلاص بعد تنتهي لاقيني جمب قاعتنا 👋👋

مجاهد : خلاص حاااضر بجيك هناك👍👋👋

فارس :تمام 👍👍

مجاهد أتأخر شديد على فارس 💔💔💔و كان فارس بضرب و بضرب و مجاهد كل مرة بقفل الخط ... لحدي مرت ساعة كاملة مجاهد جا على فارس ... مجاهد كان وشه حزين شديد😞😞😞💔💔💔💔 ... فارس أتخلع أول ما شاف المنظر😳😳😳💔

فارس: مجااااهد 😳😳🤕😱 مالك في شنو مالك عامل كده 💔💔

مجاهد : صراحة ده الموضوع الكنت دايرك فيه 😞😞💔💔 و أسي اتطور زيادة ...

فارس : أحككككي يا جن😳💔💔

مجاهد: تتذكر البت الكان بتكلم معاها ديك 😞😞😞💔💔

فارس : أي بعرفها بتتكلم لي طوالي عنها 😳💔 حصل شنو

مجاهد : اعترفت ليها قبل شهر تقريباً ... و أسي حالياً شكلها ح تضيع مني 🚶🚶🚶🚶💔💔

فارس : شنووووو 😳😳😳😥😱😱💔💔 كيف يعني الكلام ده

مجاهد : 🚶🚶🚶🚶💔

#يتبع
رواية من الوجدان♡
#بقلمي
#بدر_ابراهيم
الجزء الثاني
الحلقة الثامنة (ضياع)

فارس : شنووو 😳😳😳😳😱💔😱💔 كيف يعني الكلام ده ...

مجاهد : عديييل 🚶🚶🚶🚶💔

فارس : ليه الحصلشنو 😥😥💔💔

مجاهد : صراحة كده أنا لمن قلت ليك ماشي🚶🤙... كنت أصلاً ماشي أتونس معاها 💕💕و قعدنا كتير ❤️... و هي أصلاً مبادلاني الشعور و و محسساني أي احساس حلو في الحب .. الاهتمام ... الطيبة 💕 حتى الغيرة 🔥
و أسي جاتني قالت لي كلام غريب شديد ... حتى أنا ما عرفت أرد أقول ليها شنو 🚶🚶💔💔💔

فارس : أحككككككي يا جن 😠 قالت شنو 😶💔💔

مجاهد: قالت لي :" أمي قالت لي لو مشيتي و عملتي علاقة مع واحد من الجامعة و بقيتي من البنات المجنونات ديلك أنا ما عافية منك نهائي" ... و قلت لي أهم شيء عفو أمي و رضاها😔😔💔💔🚶 مع إنو أنا ولا يوم و لا بالغلط عملت ليها حاجة تزعلها أو عملت حاجة غلط🚶🚶💔💔

فارس : لا حول ولا قوة إلا بالله😥😥😥💔💔 ...

مجاهد : أنا زاتي احترت😪😪😪😪 أقول ليها شنو ... بس قلت ليها كويس و مشيت 🚶🚶💔💔💔💔

فارس : غايتووو😷😪😪💔💔💔 ما مفهومات نهائي المخلوقات ديل ... يلا عان أسمعني هنا😠☹️☹️☹️👊 من الليلة أوعك تتكلم معاها تاني 🌚👌 أهم الشيء الكرامة يابني ... و حسب جواك الخسارة بطيبة قلب 😔😔🌚💔 و إن شاء الله ربنا بديك الأحسن منها😊❤️

مجاهد (و على وشه ظاهر الانكسار و الابتسامة الزائفة) : إن شاء الله😊😊💔💔💔💔💔

فارس: صدقني يا فارس والله 😥😥😥💔💔 أي حاجة بتحصل والله العظيم بتحصل لخير احتمال ترجعوا و لمن يحصل ده ترجعوا😃 أقوى من زمان💕 و احتمال ارتباطكم مع بعض مافيه خير🙁وربنا داير ليك الاحسن وأنت زعلان؟؟؟ ما صح منك الكلام ده😓😓😓

مجاهد:طيب طيب طيب😊😊😊💔 لا زعلان ولا حاجة بس مستغرب بس 😪😩😩😩💔

مجاهد: ثواني مش أنت كان قلت لي دايرك في موضوع برضو 🌚🌚🌚💔 ما وريتني أها أحكي ...

فارس : أهاااا 😅😅 أي صراحة في موضوع داير أوريك ليه 🚶🚶🚶💔💔

مجاهد : أحكي 👋

فارس : علا يا مجاهد😪😪💔💔

مجاهد : مالها علا كمان 😳😳🙊🙊😱😱😱💔 عملت شنو ...

فارس : لالا أبرد 😅😅 ما عملت أي شيء زي الفل ...

مجاهد : خوفتني💔😒😒👊 نان في شنو طيب ؟

فارس : طيب أنا أحكي ليك كل حاجة 😪

مجاهد : أحكي 😳💔💔

فارس بدأ يحكي لمجاهد شعوره الحقيقي تجاه علا شنو و إنو الكلام ده كلو بدأ كتحدي ما أكتر من كده و شرح ليهو كلام د.ايمان👱🏼‍♀ و إنو المفروض ينهي الموضوع ده بطريقة سلسة شوية ... عشان خاطر البت ما ينكسر💔💔 و كمل كلامه لحدي ما انتهي ... و مجاهد بدت عليه علامات عدم التفاجأ ...

مجاهد : والله يا فارس صراحة كده أنا ما متفاجأ بكلامك و بل متوقعك تقول الكلام ده ﻷنك لاحظت لتعاملك معاها ..و يوم مشينا نجيب الهدية ومن الكلام الكنت بتقولوا لي عرفت إنك ما بتحبها 🚶🚶💔 لكن يا فارس ما دام أنت نيتك كانت صافية و لحدي الآن نيتك صافية قدام البت دي .. أحسن حاجة أنا شايفها ليك إنك تبطل تتعامل معاها ... كلامي ده معناه شنو بالعربي😒😒 معناها لا جامعة و لا واتساب و لا مكالمات ولا أي نوع من أنواع التعامل و إذا رسلت ليك أسفهها يوم كامل بعداك رد ليها ببرود لمن تزهج منك ... 🚶🚶💔💔

فارس عرف إنه مافي طريقة للتراجع بعد ده 🚶🚶🚶💔👋

فارس : أنا عندي ليك طريقة أحسن 😪

مجاهد : أحكي😳

فارس : ممكن أمسح الواتس و أغير رقمي و ما أجي الجامعة نهائياً ما عدا للامتحانات و الحاجات الغاية في الاهمية و أتفادى التعامل مع علا بأي طريقة😪💔

مجاهد : و المحاضرات لكن ما بتفرق معاك ؟؟!

فارس : أنت عارفني إني قاعد أعتمد على نفسي و ما قاعد أفهم شيء من المحاضرات ما بقت على باقي السمستر ده بعدين أنت عارف إنو عندي طريقة قراية مختلفة (قصده الطريقة الاتعلمها و هو في تالت ثانوي) حتساعدني كتير ... بس سبحان الله أول مرة استخدمتها كان عشان أتقرب لزول و أسي بستعمل في نفس الطريقة عشان تساعدني أبعد من زول ... حكم يا دنيا🚶🚶👋💔💔

مجاهد : يا زول أبشر وأنا معاك لو احتجت لي أي حاجة مني ... 👋👋👍👍

فارس : عارفك ما بتقصر صاحبي و بعرفك 😊😊❤️

مجاهد : ممكن أقول حاجة 😂😂💔

فارس: شنو 😂😂😂 قووول 💔

مجاهد : أهلا بنا في عالم السناجل 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂🏃🏃🏃🏃💔💔💔💔💔💔 شكلنا تاني ما ح نخلط غير بعض لسنة سادسة😹🙌

فارس : حضن الاسلام 😹😹😹😹😹😹😹😹😹👐 خش علي

فارس و مجاهد حضنو بعض و هم بضحكو و ماا عارفين حتى بضحكو ليه ... 😹😹😹😹😹😹😹😹💔 عدا اليوم داك على خير فارس كان بقى تاني ما بجي الجامعة ... و قطع كل تعاملاته مع علا و مع باقي القروب ... كان قاعد في البيت قريب الشهر و هو مبسوط شديد و ما حاسي نفسه ناقص زول ❤️💕 مرررر شهرين و فارس بنفس الطريقة ما بجي إلا لإمتحان أو حاجة مهمة تستدعي حضوره و بمش أول ما يخلص الحاجة الفي يده علشان يتفادى أي تواصل بينه و بين علا💔

#يتبع
رواية من الوجدان♡
#بقلمي
#بدر_ابراهيم
الجزء الثاني
الحلقة : الثامنة

فارس في الفترة دي كان متجنب أي تواصل مع علا ... كان بيشغل نفسه ببرامج كتيرة ... بس غياب علا كان تارك فيه فراغ كبير ... منو البقول ليه تاني صباخ الخير😊💔 و كيف أصبحت و كيف قيلت ؟... أكلت ولا لسة؟؟ و زول يكسر عليه وحشة الليل و نشوة الحديث في أطرافه 💕 و كونه إنو في زول بفكر فيك ... حاجة طبيعية إنو الزول يفتقد حاجة زي دي ... و تفقد حاجة كانت متعلقة بكل بتفاصيل يومك ... بس فارس تابع الابتعاد عشان يتعود على موضوع وحدته ... جا الريدنج ويك التاني بس المرة دي ما نفس الناس 💔🚶... فارس كان بجي الريدنج ويك ... عشان يقضي وقته مع أصحابه ... و مجاهد كمان كان ماري بنفس الظروف و كانت في مشاكل حاصلة بينه و بين البت الكان كلم فارس عليها و كان طوالي بحكي لفارس الحاصل معاه ... و فارس كان كل مرة بحاول يطمنه و يخفف عليه ﻷنو الوقت وقت امتحانات و الود وراهو قراية كتيرة و ماف وقت للنفسنة و يقعد يعمل فيها جريح زمانو و الكلام الفاضي ده 😹😹😹💔💔💔💔 ... بعديها فارس قرر يمرق من البيت و يقعد مع أصحابه في الداخلية ... عشان ما يحس بالوحدة ... كان كل يومهم ضحك و هظار😂😂😂😂❤️ و مغامرات يوميا بمشو الجامعة و لا كأنهم ممتحنين الاسبوع الجاي امتحان كلمة و معنى زاتو😂💔 ... فارس و مجاهد كانوا كل ليلة بطلعوا سطوح الداخلية و بقعدو يتونسوا مع بعض و يحكوا قصصهم ... و يضحكوا من جوة قلبهم وضحكاتهم وصلت السماء😍💕 ... كانت أحلى أيام قضوها في الداخلية ... لحدي ما جا يوم ... و علا جات الجامعة و ﻷول مرة فارس و علا عينهم تقع في بعض 👀 و يتلاقو بعد المدة الطويلة دي ...

علا : فاااارس 😳😳😳😳😳😳💔

فارس : علاااا 😅

علا : أنت حي بالله 😢💔

فارس: تصدقي بس 😅

علا : وليه ما بتجي الجامعة .. فقدناك شديد أنا و القروب ... و كل يوم بقينا بنقرا برانا ... و بنسأل منك أصحابك بقولوا لينا ما عارفينوا ... يعني معقولة للدرجة دي 💔🚶🚶😳

(طبعا أصحاب فارس مستلمين القصة عشان كده ما كانوا بدوها جواب واضح)

فارس: صراحة كده كنت قاعد في البيت ساي😅 قلت عشان أقرا

علا : تقرا 😒😒 فجأة ... نظام أنا بعرفك😦 تقرا شنو أنت😂😂😂😂😂🚶💔

فارس : أي استهتري بي كويس 🌚

علا : فارس داير أسألك سؤال 😢

فارس : أسألي ... 🙊

علا : ليه ما بتخش الواتس و لا بتضرب لي و لمن أرسل ليك ما بترد ... أنا في الأول قلت احتمال مشغول لكن صراحة شهر كتيرة شديد 😥 ليه اتغيرت كده ..
فارس لسانو اتربط في الحتة دي و بدت علامات القلق تظهر في وشه ...بعد بلع ريقه قاليها

فارس : طبعاً أنت ما عارفة إنو تلفوني اتسرق 😅💔 (الظريفة إنو تلفونوا كان اتسرق جد جد😂 بس رقمه قاعد لو عايز يستخدموا)

علا : ماااا بصدق 😳😳 اتسرق ؟؟ أنت جاااادي كفارة ياخ ...اتسرق وين و بتين ...

فارس: جد والله اتسرق قبل كم أسبوع كده في مواصلات مايو كان عندي مشوار بهناك😂😂😂💔 أكلتني أكلة (فارس بلع ريقه و عرف إنها مشت عليها)

علا: كفارة ياخ 😥😥 أول مرة أعرف ماف زول كلمني ..

فارس : كفر الله سيئاتك 😊 ما مشكلة أهو عرفتي ...

علا : أهااا اتذكرت 😅😅 فاطمة و مروة بسلموا عليك 😊💕

فارس: الله يسلمهم 😅😊

علا : طيب ما عندك رقم جديد ؟😅

فارس: صراحة لسة ما طلعت لي واحد لكن لو لقيت طريقة بخش الفيس 😅

علا: طيب أرح نقرا ديل خليتهم في القاعة 😊

فارس كان ما عاوز أي احتكاك كان عليه إنو يرفضه 🚶💔

فارس: صراحة كده قاعد أقرا مع قروب ناس (فلان و فلانة) 😅 بادين شيت ... بس لو خلصنا بجي عليكم 😊👌

علا : كمان عملت ليك قروبات تانية 😒 خلاص طييييب 😪

فارس : على فكرة دي أول يوم تجو أنتو 🌚 أنا لي اسبوع بنجي بنقرا سوا ... ما لقيت ناس أقرا معاهم أعمل شنو ...

علا : أنت لو بتقول نحن بنجي لكن أنت كنت مافي أساساً 😳🌚👊 و ماف طريقة يتواصلوا معاك أساساً ... بس شكلو ما مهمين😒😒

فارس : لالا معقولة بس😅😅💔

(علا 6 : فارس صفر)😂💔🚶

فارس مشا تابع مع قروبه التاني و قعدوا يقروا بعد شوية علا و صحباتها جو قعدو في نفس المكان ... و القروب بتونس و ماف قراية أساساً ... فارس طوالي استأذن علشان يمشي الداخلية... و لمن جا بعند ناس علا ما اتلفت عليهم حتى ... فحط طوالي😂💔 🚶🚶
ضرب سريع لصاحبه ... و قال ليه لازم نمش 🤙👋👋 بشرح ليك في الشارع ...قال ليه صراحة أنا مشغول لكن كلم محمد بمشي معاك ... فارس استغرب 😳😳 فارس ما سأله من السبب ... و مشى مع محمد الداخلية ... محمد كان من شلة فارس برضو و صاحبه شديد برضو 💕 ركبوا المواصلات ...

محمد : شايفك قبيل واقف في السلم مع زول 😂😂😏😏💕

فارس : يعني شنو 😒😒 سلمت علي أسفهها مثلاً ؟

محمد : سلام نص ساعة يا مرسي 😏😏

فارس : داير تصل لشنو 😓

محمد : فارس أسي البت دي عيبها لي ياخ ... سماحة و أخلاق و علم تاني داير شنو 👊
رواية من الوجدان♡
#بقلمي
#بدر_ابراهيم
الجزء الثاني
الحلقة: العاشرة

فارس رسل لمحمد الرسالة💌

و محمد طوالي نسخها و رسلها 😱

فارس طبعاً بقى متابع شديد الح يحصل مع محمد و البت دي ... ﻷنو ح يوفر عليه كتير ... بعد محمد رسل الرسالة البت طوالي طلعت من على الواتس ... بتكون طبعاً لمحت الرسالة و خافت من الموضوع 😂😂😂😂💔👋

فارس : أها رسلت الرسالة ؟؟🚶

محمد : أي رسلتها قبييل 😏 ده كلامك

فارس : و ردت ليك قالت ليك شنو😅

محمد : ما قرتها ... أنا لمن رسلت الرسالة هي طلعت في نفس اللحظة ...

فارس: بتكون قرتها من الستارة يا متخلف 😂😂😂😂😂😂😂👊

محمد : أنت جاااااادي ☹️ ما بتطمن الزول أصلك ...

محمد: ثواني قرتها أسي

فارس :الليييلة ... أستنى شاكوشك ساي 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂🚶🚶🚶😏

محمد : ياخ قد 👊👊👊👊👊

في الوقت داك رونق يكتب الآن ✏️

محمد بلع ريقه و بقى مستني الرد 😨😨😓

رونق : صراحة يا محمد أنا ما عارفة أقول ليك شنو😔😔 ... بس لو أنت جادي في كلامك ده😊 خلينا أسي حالياً أصحاب و الفيه خير بيحصل ...👋👋

طبعاً ده شاكوش من النوع الحنين 😂😂😂😂😂😂😂👋👋❤️ بوجع لكن ما شديد ... 💔💔

محمد : تمام 😊😊😊
تصبحي على خير ❤️

فارس : أها الشاكوش كان كيف🌚

يلا أوريكم الرصة ... محمد أساساً داير يبعد فارس من البت عشان ما يكون منافس ليهو و حتى من ونسة محمد مع رونق كانت طوالي بتجيب سيرة فارس و هو حتى و لا بعرفوا بعض 🚶🚶👋💔

محمد : يا زول شاكوش شنو أموري ظبطت طبعاً 😍😂😂😂😂💕

(كضاب كضب😡)

فارس: امورك ظبطت 😳😳 ؟؟؟ كيف يعني الكلام ده ...

محمد : عديييييل كده 😍❤️💕...قلت لي بتديني شاكوش ؟؟؟ ههههاااي 😂😂😂😂🌚👋👋 عالم لسة ما عارفة عني حاجة ...

فارس الوقت داك زعل من جوة بالجد😓😓🔥💔💔💔 و أخد انطباع كعب شديد عن رونق 💔💔🚶

فارس : يا زول تمام 😊😊 كيب قوينج 😂👋

من هنا فارس نظرته اتغيرت شديد بالنسبة لرونق ... خاصة و إنو بقى يجي الجامعة و يشوف محمد طوالي نازل و طالع معاها😪 ... ما حاول يعمل شيء أو يدخل بيناتهم ... ﻷنو أخد نظرة تانية عن البت😪
مرت الأيام على كده ... و بدأ التسجيل لكورس الاسعافات الاولية فارس طبعاً عدم موضوع ساي سجل فيه 😹😹😹😹👋💔 و رونق كمان كانت مسجلة فيه💕💕 كانوا كل يوم فارس و أصحابه بجو الكورس ... وفارس طبعاً عينه👀 لمحمد و رونق 😪 بس ما اشتغل بالموضوع كتير 🚶🚶👋💔 كان معديها كل ونسة وضحك مع أصحابه😹😹😹👋❤️💔

في مرة من المرات طلب الدكتور إنو أي زول ياخد من زميله عينة بتاعة دم و يختوها في حافظ ☑️ ... فارس طبعاً كان خطير شديد في الموضوع😎 ... كل زول شاف زميل بيثق فيه ...لكن رونق رفضت آي زول ... و قالت عاوزة فارس بس هو اليشيل منها 👋 فارس طبعاً استغرب لكن ما فكر في الموضوع كتير ... فارس شال يدها و من غير ما يعاين فيها كتير ... مسك يدها و بكل رفق ضغط عليها عشان يلقى الوريد المناسب و رونق بس كانت بتعاين فيه و ما نطقت بأي كلمة زي ما اتجرست للباقين 😂😂😂💕👋 بياخد منهاا عينة الدم و بعاين فيها مرة للتانية بلقاها ساكتة سااااااي بس تعاين😂😂😂👋 بعد إنتهى

فارس : حقتني حارة ولا باردة😊

رونق : لالا باردة شديييد ... خطير طلعت 😊 يلا جا دوري 😏😏😏

فارس قعد يضحك أداها حقنة جديدة ... و مد ليها يده و هو مبتسم😊

فارس من شدة ما قلبو بدق الوريد ح يمرق من مكانه 😂😂😂🙈💗👋👋 ما محتاج يظهرو الوريد زاتو

رونق أخدت يده و بكل رقة شالت منه العينة ... و أضافت دمها مع دم فارس في الحافظ و اختلط دمهم سوا😍💕 طبعاً فارس لاحظ الحركة...وعاين فيها ... قعدوا يضحكوا من غير سبب😂😂😂💕👋 ... رونق كتبت على الحافظ FR ❤️يعني رونق و فارس💕 ... طبعاً فارس اللحظة ديك هو زاته التقول عايش ليه حلم حلم 😂😂😂😂❤️👋 كأنه بعرفوا بعض من سنين 😍 ... طبعاً محمد الوقت داك واقف و ملاحظ للموضوع ...
و فارس بيجاي مبسوط آخر كلام 👋👋 أثناء ما هو قاعد مع رونق

محمد طوالي مرق برة بسرعة و ضرب ليها 😡

محمد : ألوووو

رونق : أهليين .. محمد

محمد : ممكن تجي برة ثواني ☹️

رونق : خير في شنو 😒

محمد: تعالي بس بفهمك برة ...

رونق: طيييب😒

رونق استأذنت من فارس 😊

رونق : فارس معليش بس طالعة برة و جاية 😅

فارس : أهااا لالا عادي أخدي راحتك😅

رونق: 😊😊😊

مشت طوالي برة على محمد ...
محمد : أنت المقعدك معاه شنو 😒😒

رونق : وعليكم السلام 😒😒

محمد : المقعدك معاه شنو قلنا ؟؟

رونق : زميلي عادي وين المشكلة 🙊😒

محمد : لالا أنا الموضوع ده ما بنفع معاي زميلي و بتاع ☹️☹️ ما ألقاك قاعدة معاه تاني ... أنت أساساً البعجبك في ناس زي ديل شنو 😑😐

رونق : هوي هوي ثواني 😧😧 أنت صاحبي ساي ما تفتكر نفسك حاجة أكتر من كده ... و لو قايل أنزل بلاي ﻷنو ما قدر المقام ... و بياتو حق عشان تقول لي كده ... أنا حرة 😪👋👋

محمد : كده يا رونق؟؟؟ 😡😡😡😡 كويييس
رواية من الوجدان♡
#بقلمي
#بدر_ابراهيم
الجزء التاني
الحلقة : الحادية عشر

فارس فتح الرسالة ...
👱🏼‍♀: السلام عليكم ...
فارس كيفك ؟؟😊
أنا علا

(فارس كان مخلوع شديد 😨
و قلبه بدا يدق شدييييد💔)

فارس : اهليييين علا
و عليكم السلام ... أخبارك ؟

علا : الحمدلله تمام ... مبسووووط شايفاك آخر بسطة 👋😊💔 ربنا يديمها

(فارس بالجد حس بالذنب الوقت داك ... لكن خلاص علا عرفت إنو ما كان بحبها ...
الوقت داك فارس سكت مسافة وقال)

فارس : آميييين يارب 😊 و يسعدك أنت كمان و يهنيك ... و يديك الفي البالك

علا : آمين😊

(فارس عرف إنو لازم يتكلم بصراحة ﻷنو تعب من إنو يجري من الواقع🚶💔)

فارس : علا أنا حاولت أكلمك قبل كده لكن صراحة ما قدرت 😔😔💔 و قلت أسلم حل إنو أمش من غير مشاكل

علا : علأقل كان توريني 😊💔

فارس: ما بقدر ﻷنو أنا عارف قدر شنو نيتك كانت طيبة تجاهي 😊 و تستاهلي اليعاملك أحسن مني و يخليك زي عيونه ... و نكون نحن أصحاب للنهاية😊👋

علا : 😔😔😔 حصل خير إن شاء الله

فارس: على فكرة الامتحانات قربت لازم نقرا بعد ده القروب وينو نايم كده🌚 (عاوز يغير الموضوع)

علا : قاعدييين يسألو منك ساي 😒👊بس ما فاضي ليهم

فارس : سلمي لي عليهم ياخ😊👋 بكرة قريبة يزولة قوليهم جيبو شيتاتكم ساي بكرة معط زي المعط😂😂😂😂💔

علا : تمام 😊

علا فهمت الوضع كويس و عرفت أحاسيس فارس المتضاربة و بقت تتفق معاه في إنها تستاهل زول أحسن...أو بالأحرى زول يحبها بصدق ... و مع إنه راسها كان جايط شديد من أسئلة كتيرة ... ليه أنا ؟ وليه هو بالذات ؟ بس كلها أيام و عدت بخيرها وبشرها ... كان درس لعلا فإنو تدي قلبها للزول البستاهل و يستحق ... ما بس الزول البقول كلمة بحبك😟 ... ﻷنو دي كلمة أي زول ممكن يقولها ... و في نفس الوقت كان درس لفارس إنو ما يكذب علي نفسه و ما يفكر بعقله قبل ما يفكر بقلبه خاصة في حالات زي دي ... لسلامتو و سلامة قلوب الناس 💔 و إنو اللعب بقلوب الناس عمرو ما بودي للحتة الصح ...

فارس بعد الكلام مع علا اتأزم نفسيا زيادة ﻷنو ما عارف نفسو هو حالياً وين ولا بعمل فشنو أساساً😪💔💔 كانت مستوياته في الجامعة متدنية شديد ...

في يوم من الأيام وصلت لفارس رسالة علواتس ... الرسالة دي كانت من رونق 💕 كانت عبارة عن دعوة لحضور محاضرة و الزمن و المكان مرفقات مع الرسالة ... فارس ولا أتردد في الزمن و المكان فارس كان موجود 😂👋💕 خفة شديدة ... المهم فارس جا و قعد و بقى بعاين للناس كلها بس من غير ما يشوف رونق 🚶جاهو احباط لفترة لكن كان متأكد لسبب ما هو زاته ما عارفه إنها ما حتخزله و بقى مركز في المحاضرة بعد شوية وصلته رسالة تانية علواتس 📱

رونق : شايفاك 🙈

فارس : ما راضي 🌚 أنا ليه ما شايفك وين أنت بالضبط

رونق: فتش براك 😏 زي ما فتشتك

فارس : طييييب 😂😂😂

فارس قعد يعاين و يعاين بس ما قدر يشوفها ... فجأة لمح بت شايلة دفتر بالظبط نفس الكانت بتشيله رونق💕طبعا تركيز شديد 😹

فارس : طيب صراحة ما شفتك لكن شفت دفتر أنا صراحة بعرفه كويس... البنش التاني📕 😌😏

رونق : عرفتني كيف😳😳

فارس: أساسا أنت بتقعدي قدام و في البنش تتشافي قصيرة و دفترك الأحمر ده حفظته حفظ و دايما... بتحبي تقعدي في البنش التاني ما الأول عشان كده عرفتك سريع😂😂

رونق: أنت جااااادي 🙈🙈😂

فارس :😂😂ركزي في المحاضرة أسي نتفاهم بعدين 😏👋

بعديها فارس نااام ما صحى إلا على كلمة : شكراً لمتابعتكم ... وبكده محاضرتنا تكون انتهت ... نتلاقي الاسبوع الجاي😂👋
بعد شوية الناس بدت تطلع و فارس طلع برة و الهاتف رننن 📲

فارس : ألووو

رونق : فارس ...

فارس : رونق... كيفك!!

رونق: تمام الحمد لله ... ممكن تقابلني جمب الكافتريا لو ما مشغول 😊

فارس : طيب حاضر ثواني و بجي عليك😊

فارس حس بإنه في زول وراه😳 قبل وراه لقاهو محمد 😳😳😳

محمد :رووونق دي منو تكون يا فارس😡

#يتبع
رواية من الوجدان
#بقلمي
#بدر_ابراهيم
الجزء التاني
الحلقة :الثانية عشر

محمد : رونق دي منو تكون يا فارس 😡😡😡

فارس : رونق منو قول بسم الله😅

محمد: الكنت بتتكلم معاها في التلفون 😡

فارس : دي واحدة صاحبتي ساي 😅

محمد : شوف يا فارس ... أنا ما غبي و الحركات دي ما بتنفع معاي ...بس بحذرك خلي بالك علشان البحصل ما ظنيته بكون خير ... سلام

فارس : 😓😓😓😓😓 ده مالو ده كمان ...
المهم ما علينا فارس طوالي مشى على الكافتيريا و كان مضايق شديد لمن ظاهر على وشه ... وصل الكافتريا و بقى بفتش في رونق بس ما لقاها ... ضرب ليها ما و بترد و انتظر كتيييير بس من غير فائدة ... فارس الوقت داك حس بالاحباط و الزعل في نفس الوقت ... قام طوالي طلع و ضرب لي صاحبه مجاهد ... وين أنت ... في البيت .... في حاجة يا فارس ...لالا مافي بس كنت داير أشوفك لو قاعد أسلم عليك و أقعد لكن حصل خير ... طوالي فارس منها و مشى علبيت كان متضايق من الحصل ليه شديد أولا كلام محمد الكان بالنسبة ليه صديق و أعز صديق 💔و الماسورة الاكلتها ليهو رونق 😂💔👋 المهم خت التلفون على جنب بعد اليوم المتعب ده ونام 😴😴👋 ... صحى متأخر شديد ... طوالي شاف التلفون اتخلع شديد لمن لقى مكالمات فائتة كتيرة من رونق 💔 و كمية من الرسائل1⃣0⃣ علواتس ...
فتح الواتس
...................
رونق : فارس بالجد متأسفة على الحصل الليلة ما كان في يدي والله حصل غصبن عني😔😔💔💔

رونق : فارس بضرب ليك كتير ليه ما بترد 😥😥 إن شاء الله خير

رونق : بالجد آسسسفة ياخ😢💔

فارس اتخلع من طريقة الكلام كأنهم بعرفوا بعض من زمان أساساً ... كان شعور غريب في نفس الوقت ...

فارس : لالا حصل خير إن شاء الله😊

فارس : كنت نائم بس ...كويس الحمد

فارس : لالا الأسف على شنو ولا يهمك ياخ ... شكلك ماسورة كبيرة أصلا😂😂😜

رونق بسرعة خشت الواتس أول ما فارس رسل ليها لمن فارس استغرب زاتو 😂😂👋💔

رونق : ما عارفة أقول ليك شنو بس 😔😔😔💔 بالجد ما قادرة أقول حاحة

فارس : ما تقولي حاجة ما ضروري😊
بس الحصل شنو خلاك تمشي إن شاء الله خير بس

رونق : يلا ده بالظبط الما قادرة أقوله😭

فارس : ليه الحصل شنو😳😳😳

رونق : ما دايرة أثر على علاقتكم أنت و محمد كأصحاب فعشان كده أحسن ما أقول 😊😔

فارس : أنت بتقولي في شنو ... علاقة محمد شنو 😳😳 عمل ليك حاجة ؟؟

رونق : فارس أسكت بس و أعتبر الحصل ده مني أنا 😊

فارس: يلا هنا بالذات ما بقدر أسكت ... قولي سريع الحصل شنو 😒👊

رونق : خلاص طيب بحكي ليك مرة تانية بس أسي ما بقدر 😔

فارس: 😶😶😶

رونق : فارس أنت صاحبي مش 😊

فارس سكت شوية ...

فارس : أكيد صاحبك ما أكتر من كده 😊

رونق : خلاص توعدني أنك تكون كده و ما تتغير معاي 😥 ﻷنو زهجت كل زول يخش حياتي فترة و بتغير ...

(فارس كان في كلام كتير عاوز يقولوا ليها ... بس مسك نفسه بالقوة😞 )

فارس : أكييييد زي ما تحبي 😊 أوعدك ما أتغير معاك ...

رونق : طييييب😊 ...لكن لازم تعرف إنو ثقتي كلها فيك ... لو ما حافظت علوعد ده عمري ما ح أسامحك 👊😒

فارس: حاااااضر 😊 نهائي ما ح أتغير و ح تشوفي براك

رونق: طمنتني شديد ☺️
ربنا يخليك لي 💕

فارس : و يخليك لي كمان💕😊

فارس : رونق أنا داير أسألك سؤال 😂

رونق: أسأل 😊

فارس: نحن بنعرف بعض من بتين 😂

رونق : من أول يوم في الجامعة 🙈

فارس : شنو 😳

رونق : ولا شيء اعمل رايح 😂👋

فارس : أبيت 🌚 إلا توريني

رونق: اممم ...طيب أحكي ليك 😊

فارس: أحكي

رونق: أول يوم جيت فيه الجامعة كنت طالعة من القاعة خبطت فيك من غير ما أقصد و تلفوني وقع و أنت من غير ما تعاين فيني نزلت علأرض لملمت لي حاجاتي و أديتني ليهم و عاينت لي في عيوني و ابستمت😊 و أنا من شدة الكبكبة جريت طوالي من غير ما أقول ليك شكراً ولا أنطق بأي كلمة😂🙈 ... بعديها باسبوع تاني شفتك ... كنت جاية أسلم عليك و أسألك من حاجة ..ساي عشان بس اصاحبك بس لقيتك واقف مع واحدة تقريباً الاسمها علا ديك ... قلت ما شاء الله بصحباتو 😂👋 و طول السنة كنتوا سوا و قروب القراية و ما عارف شنو بس ما قدرت أخش بيناتكم كل الموضوع

(فارس بقرا في الكلام ده كأنوا سنة أولى كلها اتعادت قداموا من أول يوم و لحدي اللحظة في شريط فيديو ... و كيف إنو رونق كانت مركزة التركيز ده كلو و هو ما جايب خبر ... حس بإنه غبي بالجد 💔)

فارس : أنت جاااااااادة 😳😳 بالجد زاتو ما عارف اقول شنو ... و طيب ليه ما قلتي لي الكلام ده من بدري شوية

رونق : صراحة في سنة أولى ما كنت زولة اجتماعية نهائي 😂👋 بخجل و كده ... المهم ما كانت عندي الشجاعة الكافية 😊 بس هدا قلتو ليك

فارس : والخلاك شنو فجأة تكوني اجتماعية 🌚

رونق: صراحة أول زول اقنعني بمفهوم الصداقة و الثقة بالناس كان زول أنت بتعرفو 🚶

فارس : منو 😳

رونق : صاحبك محمد😊

فارس : 😳😳😳😳 منو

#يتبع
رواية من الوجدان °♡
#بقلمي
#بدر_ابراهيم
الجزء التاني
الحلقة : الثالثة عشر

رونق: طيب أنا أحكي ليك ...

فارس : أحكي ...

رونق : محمد ده أنا عرفته في السمستر التاني ... كان بس بسلم علي كل مرة ... و شوية شوية بقينا أصحاب و علمني إنو الثقة بالناس حاجة حلوة و إنو يكون عندك زول بتثق فيه دي حاجة ما ساهلة مرت الأيام و بقينا أصحاب شديد و اتعلمت أتعامل مع الناس و كده ... لمن نزلنا السمستر ده ما اتوقعت نبقى أنا و أنت أصحاب ... بس غريبة ﻷنو ما شايفاك مع قروبك داك و علا صاحبتك ... ليه بقيتو ما بتقرو مع بعض؟

فارس: صراحة بس ما قاعدين نتلاقى كتير الايامات دي 😅😅 بس بتواصل معاهم يعني ... و برضو قصتي قريبة لقصتك ... أنا برضو كنت بشوف البنات ديل حاجة مخيفة بالنسبة لي لدرجة إنو لو وقفت معاهم ما بقدر أنطق بكلمة🤐😹 بس لمن لقيت علا ما قصرت معاي نهائي ... قدرت أتخطى المسائل دي 😊

رونق : كوييييس طييب 😊😊

فارس: 😊😊

رونق: بكرة ح تجي الجامعة ؟😊

فارس : أكييييد إن شاء الله ...

رونق : خلاص تمام ☺️ أشوفك هناك
يلا باي 👋

فارس : يلا👋👋😊

فارس فرح شديد إنو أخييرا حصل على ثقتها ... كانت في حاجات كتيرة ما واضحة ليهو و الاحاسيس ملخبطة شديد 👋
اليوم التاني جا الجامعة ... ما جاتو أااي رسالة من رونق ... و لا حتى مكالمة ... فكر يتصل عليها بس ساب الموضوع ... بعد المحاضرة انتهت فارس كان قاعد مع أصحابه كالعادة ... و بعديها كان عاوز يمشي البيت ... و أثناء ما ماشي البيت شاف محمد و رونق قاعدين في الكافتيريا و بتونسوا 👋💔💔 زعل شديد من الشافوا ...
فارس: ليه ياخ انا بحس كده لمن أشوفهم 😓😓💔 المفروض ما أشتغل بيهم ... معقولة تكون الجواي دي غيرة ... بس أغار بياتو حق 😔 ... علا خاتاني صاحبها ما أكتر من كده😓 معقولة بس تكون الجواي دي غيرة ... هل أنا فعلا خاتيها كصديقة؟😥 ولا بكضب علي نفسي ❤️❤️ ... بس ليه ليه أنا بغار؟💔💔💔💔 و ليه رونق ما اتصلت علي 😓 ... شكلو ولا هاميها ... لالا يخ ما مفروض أفكر كده 😪 أسي بس أمشي البيت 🚶

فارس مشى البيت و كان موجوع شديد 💔💔💔 موجوع من شنو ما عارف ... أحاسيس جواه بس متضاربة و ما عارفة سبيل للوضوح ... بس ختى رأسو علمخدة و نام فترة طويلة😴 ... و صحى بليل و صلى فروضه ... مسك التلفون شوية ... لقى رسائل كتيرة من رونق بس ما اشتغل بيها خصوصاً بعد الكان شافه قبيل😪 و نام راجع ...
صحى اليوم التاني مشى الجامعة بعد المحاضرة و هو ماشي عاين في التلفون مكالمات فائتة كتير من رونق و ماسك التلفون كده رن في يدو📲
رونق : ألو فارس كيفك😥

فارس : الحمد لله أنت كيفك😊

رونق : وين أنت جيت الجامعة الليلة ؟

فارس : أاااي

رونق: خلاص طيب عاوزة أتكلم معاك شوية ممكن ؟

فارس ما كان واثق إنو داير يلاقيها😪

فارس : صراحة تعبان و شكلي ح أمشي البيت

علا : لالا ياخ ضروري عايزاك تشرح لي حاجة ما فاهماها ما تمشي يخ😥

فارس : طيب تعالي بعد شوية قاعة ابن سيناء أنا ماشي عليها

رونق : طييييب حااضر ...

فعلا و اتلاقو هناك💕💕
سلموا على بعض و قعدوا ...
فارس بكل زوق : وين الحاجة العايزاني أشرحها ليك

رونق : فارس أمس زعلت مني ؟😔

فارس : أزعل منك لشنو 😳

رونق : كنت أمس قاعدة مع محمد بالكافتريا شفتك كنت واقف جمب الباب فجتة اختفيت 😥 و رسلت ليك في الواتس بس ما بترد علي 😭💔

فارس: بس أزعل ليه برضو مفهمت😊💔💔💔

رونق : ما عارفة بسسس😔😔💔

فارس : طيييييب المهم أسي وينها الحاجة العاوزين نقراها 😊

رونق : أنت لييييه بتتكلم معاي كده😥 أنا ما صاحبتك ؟

فارس : صاحبتي أاي 😊

رونق : و مش بتثق فيني ؟؟

فارس : أكييييد

رونق : طيب أحكي لي عادي 😥

فارس: مف حاجة مخبيها أصلاً😅 بس أنت لو عايزة تحكي أحكي لي عادي ...

رونق : طيب أنا بثق فيك 😔و ح أحكي ليك 😊

فارس : طييييب و أنا سامعك 😊

رونق : في سنة أولى في شخصيات كانت عاجباني من الاولاد ... ممكن أقولهم ليك ...

فارس : طيييب قولي ...

رونق : محمد و خالد و أواب وزول كده🙈

فارس : أهاااا ده بفسر حاجات كتيرة 😹 و الزول ده منو الأخير

رونق : وأنت 😊💕

فارس : 🙈كوييييس 😊 لي الشرف

رونق : طيب و أنت ؟😊

فارس : امممم ... علا و روان و آلاء و زول كده😂

رونق : 😂😂😂 معقولة 🙈


فارس: أاااي انت😊

رونق : يسلااااااام 🙈🙈💕

فارس : 😂😂😂😂😂❤️

فارس و رونق قعدوا اليوم داك كلو يتصارحوا لبعض و اكتشفوا بلاوي 😂😂😂😂❤️😍

و ثقتهم ببعض زادت أكتر ... فارس كان على وعده إنو ما يتغيير و يكون بالنسبة ليها صديق ما أكتر من كده 😊😪💔
و كانوا بتونسوا كتييير مع بعض و بذاكروا مع بعض و يساهروا مع بعض ... و فاهمين بعض بطريقة خرافية💕💕 بس كانوا محافظين على مستوى الصداقة...
في يوم تاني حبو يلعبوا لعبة الصراحة 💕
فارس: طيب عاوزة نقش و لا كتابة ...

رونق : كتابة😊💕

فارس : طييييب لو كتابة حتسألي
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
#بدر_ابراهيم
الجزء التاني
الحلقة :الرابعة عشر

فارس صحى اليوم التاني يدعك في عيونه عاين في الساعة لقى نفسو نام كتير شديد 😴😱 و أتأخر على الجامعة طوالي جهز سريع سريع و علجامعة ... لمن فتح التلفون لقى كمية من الرسائل ...📥
...........................................
رونق : اليوم كان حلووووو شدييييييد🙈🙈🙈🙈 بالجد شككككرا على أي شيء ...

و حكت ليه كل الحصل لمن وصلت البيت و إنو شاكلوها 😁 بس كانت مستمتعة شديد😂😂💕💕...
بس فجأة جات رسالة خلت وش فارس يقلب 😳😳😨😨😨😨💔💔

رونق: فااااارس 😭😭😭😭😭 أنا عايزة أنتحر 💔💔💔💔💔

أول ما شاف الرسالة خاف شديييييييد و قلبه بقى بدق 💔💔💔 و ما كان شاف رونق جات الجامعة 😨💔💔💔💔💔... طوالي ضرب ليها ...

فارس : عايزة تعملي شنو يا مجنونة 😡😡😡😡😡😡

رونق : معلييييييش لكن ما بقدر أستحمل أكتر من كده ...قلبيييي😭😭😭😭💔💔💔💔💔

فارس : عاوزة تنتحري ليه بس كلميني 💔💔💔😡😡😡😡

رونق : بالجد ما قادرة يا فارس 💔💔💔💔💔

فارس : لو عملتي في نفسك حاجة أنا ما ح أعفى ليك نهائي حتى لو متي😞😞💔💔 ... بس قبل تعملي أي حاجة خليك عارفة إنو أنا معاك طوالي و مهما احتجتي لي آي حاجة أنا جمبك و ح أسعدك قدر ما أقدر و ما ح أخليك محتاجة لشيء ... بس أسي فهميني الحصل شنو💔💔💔

رونق : ططططيييب أمس لمن أتأخرنا... 😢💔

فارس : أها 😨💔💔💔

رونق : مشيت كلمت محمد😭😭💔💔💔 و زعل مني شديييييييد و أنا بريده شدييييد يا فارس😭😭💔💔💔 أنا اتدمرت خلاص 💔💔💔💔💔💔

فارس :😳😳😳😨😨😨😨😨😱💔 شنووووو ده شنو البسمعو ده

رونق : معليش كان أكلمك من الأول بس حسيت نفسي ما بستاهلك و لا بستاهل أكون صحبتك حتى 😭😭💔💔💔💔💔💔 المفروض بس يرموني من أعلى طابق 💔💔💔💔

فارس : ياخ متقولي كده😡😡😡😡💔💔👊👊👊 عاني أنا صح احتمال ما كنت عارف بالحاجة دي بس صدقيني ما يفرق معاي ولا ح أتغير عليك ﻷنو وعدتك إنو أكون صاحبك 😊💔 بس أنت أديني فرصة علشان أثبت ليك ... صدقيني ما ح أخليك... ولا ح تكووي محتاجة ﻷي شيء من أي زول و ح أسعدك قدر ما أقدر ﻷنك تستاهلي أحسن من كده 💔💔 بس أعملي فيني معروف و ما تعملي في نفسك حاجة 😞💔💔👊

رونق : 😭😭😭💔💔💔💔 ما قادرة أتكلم

فارس : يخ ما عارف آقول شنو😞💔💔

رونق: لو ما صحيت قول ليه إني بريده 😊💔

فارس : رونق ماف داعي للبتعملي فيه ده😥😥💔💔💔

(رونق الوقت داك اتشنجت 💔💔)
و فارس بقى ماف زول برد ليه 💔💔

رونق وقعت و ناس بيتهم كلهم جو جاريين عليها ...رووووووونق مااااالك😳😳😳😱😱💔 ... أخدوها رقدوها شوية على سرير ... كان جسمها بارد💔💔 بس أسرتها لحقوها في الوقت المناسب ... و أخدت العناية الكافية ... و ناس البيت ما كانوا فاهمين أي شيء 💔...رونق كانت في الحالة دي فترة و فارس كان ما قادر يتطمن عليها 💔لحدي ما بقت كويسة و اتواصلت معاه و طمنته💕 ... فارس من الموقف ده فقد الأمل بعد ما عرف كل الحاصل من وراه ... 😞😞💔 و كان اتصدم شديد بالحاجة دي 💔... و كيف الكلام ده كلو حصل ... و ليه هي كانت بتعمل معاه كده 💔.. كان راسو جايط شديد ... بس على الأقل ده فسر ليه حاجات كتيرة💔💔 ... طيييب هل يتخلى عن وعده الوعدوا لرونق؟💔 ... لو هو فعلاً صاحبها المفروض بعد يعرف أسرارها يقيف جمبها 💕💕... حس فعلاً إنو دي مسؤوليته و زي ما خلته سعيد الأيام الفاتت...👈 ده وقته إنو يقيف معاها في الوقت الصعب و يحسسها بالسعادة قدر ما يقدر💕💕❤️ ... ﻷنه ماف زول فاهمها غيره💕 و هو الوحيد البقدر يعمل حاجة ...

مرت الأيام و فارس و رونق بتواصله عادي جدا و هو بحاول يخفي كل الجواه عشان نفسايتها و كفاية العليها أساسا💔💔ً رونق و محمد التواصل بيناتهم بسيط شديد بقى👋💔 ... و بدت تظهر بيناتهم نقاط ضعف كتيرة لعلاقتهم (عدم ثقة و بدت تظهر صفات كتيرة لمحمد رونق ما اتقبلتها)... رونق كانت كل يوم بتبكي بليل 😭علشان تعامل محمد السيء💔💔 ... بس فارس كان واقف جمبها بصمت كل المدة دي و حتى لمن تبكي بحاول يخفف عليها 💕كل مرة حتى لو اضطر يضرب ليها ... ﻷنو ده واجبه على الأقل كصديق 💕و أقرب زول ليها في الوقت ده ... رونق كانت دائماً بتشكي لي فارس الحاجات السيئة عن محمد بس كانت محترماه على الأقل علشان الاوقات الكويسة و احترمت مشاعره 💔💔و فارس طوالي كان بستمع ليها و بحاول يخفف عليها💕 و مرت الأيام على كده ... و العلاقة بين فارس و رونق بقت أقوى👌 ما تكوون بقو فاهمين بعض شديد👌👌 ... لحدي ما يوم رونق قررت تنفصل عن محمد بشكل نهائي💔 بسبب الخلافات الكتيرة البينهم ... و بعد اقنعت تماماً إنو هو ما الزول المناسب ليها 💔💔... و بعد ده كلو ما كان بيسعدها فاقتنعت تماما إنو ده ما حب و ﻷسباب تانية كتيرة ... 💔
رواية من الوجدان♡
#بقلمي
#بدر_ابراهيم
الجزء :التاني
الحلقة :15

فارس : تعهد شنو 😹😹😹😹😹

رونق : اممممم🙈🙈

فارس : أنطقي 😒

رونق : لالا خلاص أنسى الموضوع😢

فارس : ليه 😳😳😳

رونق : المشكلة الوعد ده أفرضوا عليك بياتو حق 😔

فارس : رونق أتكلمي عديل😒👊

رونق : طييييب 😔

فارس : ........

رونق : قبيل لمن كنا في الجامعة 😔...

فارس : أها

رونق : كنت قاعدة مع صاحباتي و كنت عاوزة بعد أنتهي منهم عاوزة ألاقيك💕 ... بس أول ما طلعت شفتك قاعد مع قروبك الزمان ... و شفتك قاعد مع علا و مبسوط شديد ... ما عارفة حسيت للحظة إنو أنا ما مهمة ... صراحة ما عارفة أفسر ليك الشعور بس ما كان حلو نهائي😔💔 حتى صاحباتي لاحظوا لي إني ما طبيعية 💔💔💔💔 بس و مشيت البيت ... و غير كده أساساً ما عندي حق أغار عليك 😊💔

( فارس إتذكر زمان لمن كان شافها مع محمد و الشعور الحس بيهو ... كان متأكد إنو نفس الشعور💔)

فارس : فاهمك أنا على فكرة😊💔 بعدين لو دايراني أزعل منك تاني أقعدي قولي لي إنك ما مهمة و الكلام الما عارفك بتخرفيه من وين ده😒👊 حالياً أنت أهم واحدة بالنسبة لي 👊👊👊👊👊 حتى لو ما عندك حق أنا بديك الحق 😊 دي حياتي و أنا حر فيها💕💕

رونق: بالجد أنا ما عارفة أقول شنو ؟😭💔

فارس: طيب نحن بس نوعد بعض علشان نرتاح الاتنين 😊💕

رونق : طيييييب😊

فارس : أنا بوعدك إنو تاني ما أقعد مع أي بت تاني و إنو أنت تكوني أقرب لي زول💕 ... و حتى لو شفتيني واقف مع بت حتى لو لحاجة رسمية خليك متأكدة إني بكون بفكر فيك 💕💕... و لو في أي وقت ضربت لي أو عاوزة تلاقيني ... بخلي أي زول واقف معاه و بجيك ...ﻷنك أهم زول بالنسبة لي❤️💕

رونق: 😭😭❤️❤️
و أنا كمان بوعدك ... و دايرك تعرف إنك أقرب زول لي قلبي و رقم 1 💕❤️و لو كنت عاوزني حتى لو كنت واقفة مع أي زول بجيك و أنت طوالي في قلبي و عقلي 💕💕 و بفكر فيك ... و ما تغار نهائي 😊 ﻷنو أصلاً ماف زول يستاهل تغار منو💕

فارس : تمااااام اتفقنا 😊💕

رونق : اتفقنا 😊💕

فارس :ثواااااااني كدي ... بالنسسسسسبة ﻷنك بتغاري 🙈🙈😹😹😹😹🏃🏃

رونق : فارس 😮😡😡😡😒😒😒👊👊👊🔪🔪💣💣💣🔪🔪🔪🔪🔪💣💣🔫🔫🔫🗡

فارس : لالا ثواني داير أقول ليك حاجة بس 😹😹😹😹😹😹🚶

رونق : اها قوووول 😑😑😑😐😐😑

فارس : زمان أنا برضو كان غرت 😊

رونق : أنت جااااادي بتين ده 😳

فارس : يووم شفتك قاعدة مع محمد في الكافتريا ... صراحة زعلت شديد💔💔 ... و حسيت كأنوا الدنيا ضلمت قدامي💔💔💔 ... بس ما عارف ليه ... مع إنو الوقت داك كلمة أصحاب كتيرة علينا😅

رونق : صراحة شفتك اليوم داك 😊 و حسيت إنك زعلت💔 ... بس أساساً أنا كنت غبية إنو أصاحب لي زول زيو 😔 كنت أنت قدامي طول الوقت و أنا ما مكتشفاك 😭💔 يمكن لو كان عرفنا بعض من بدري أكتر كان ولا واحد فينا اتعذب 💔💔... بس كلو لخيرر💕💕

فارس : أكيييييد كلو لخير 😊💕

رونق : و المشكلة في الموضوع إنو حتى لمن كنت معاه ... كنت بتونس معاك كتير و طوالي بجيب سيرتك 😂💔 و هو بتغاظ شديد و أنا فاهماه ... حتى في يوم كده كان قربت منك شديد و علقت ليك على حاجة في يدك قلت ليك دي شنو 😂❤️... هو الوقت داك في اتملأ هوا 😂😂😂🔥💔 غايتو عذبناه معانا شديد يحليلو 😅😥

فارس : أنت جااااااادة 😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹💔 غايتو كنا أغبياء بشكل ... أي يحليله يخ ... خلاص خلاص ما صح نتكلم في الناس 😹😹🌚🚶

رونق : طييييييب طيييب 😂😂😂😂😂😂😂😂😂💔

فارس : بس الحاجة المحيراني إنو ليه بنغير على بعض 😶🤔

رونق : صراحة ما عارفة ... علاقتنا غريبة شديد ... فاهمين بعض بطريقة غريبة ... هو لا إحساس حب 💔لا صداقة صراحة أحلى منهم الاتين💕 😊 ما جربتو قبل كده مع زول ...

فارس : 😍😍😍😍 فعلا ياخ ... طيب نسميه شنوو 💓

رووونق : امممم ... جاني إسم 🙈

فارس : قوووولي 😍

رونق : حباقة 😂😂😂😍❤️

فارس : شنوو😅😅

رونق : ما بتعرف يعني شنو حباقة 😅🙈

فارس : لالا 🙊

رونق: حباقة معناها (حب+صداقة)😍

فارس : 😍😍😍😍😍😍😍❤️🔥 اسمممم حلووووو عديييييل 😂😂😂😂 عجبني والله ...

رونق : احم احم 🙈

فارس : يعني تاني أسميك حبيقتي 😹😹🚶💓

رونق : 😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹 على وزن صديقتي يعني ؟

فارس : اممممم أااي 🙈 صديقتي + حبيبتي = حبيقتي 😂😂😂🚶

رونق: أنت واثق إنو ما شربت حاجة الليلة 😂😂😂😂😂😂🏃🏃

فارس : أبداً الحالة ما شربت أي شيء 😂😂😂😂😂😂😂😂

رونق : كمان😂😂😂😂😂😂😂😂 ربنا يعينك والله

فارس : 😂😂😂😂😂😂👊

فارس و رونق قضو الليلة ديك يتكلمو للساعة 3 صباحاً بالتلفون 💕💕 و بعديها كل واحد فيهم نام بعمق 😴❤️ و رونق أخيراً بقت تنوم بليل و هو مبسوطة من قلبها و من غير ما تتذكر محمد أو أي حاجة سيئة ... كانت أحلى أيام 💕

#يوتبع😍
رواية من الوجدان ♡

#بقلمي
#بدر_ابراهيم
الجزء التاني
الحلقة : 16

بعد اليوم داك ، خصوصاً بعد حددو نوع العلاقة أو زي ما هم مفتكرين... الامور هدت شوية في قلوبهم💕 بقو بتونسوا بأريحية شديد ... في الجامعة ... برة الجامعة ... بالتلفون📱 ... المهم يومهم كان ما بمر من غير ما يتكلموا مع بعض💕 ... قربوا من بعض أكتر ما يمكن حصلوا آخر مرحلة في مراحل الصداقة ... بس كانوا عارفين إنو بعد المرحلة دي ماف شيء فضل غير الحب❤️ ... بس كيف يحبوا بعض 💔و هم محددين لنفسهم علاقة مصيرها تتهشم في محلها في الجامعة قبل ما تتنفس ريحة المستقبل ... كيف يحبوا بعض و فارس وعدها إنو يظل بس صديق بالنسبة ليها ... و كيف هي تحبوا بعد ما اتشوهت صورة الحب قدامها💔 ... و احتمال خوفها من فقدان فارس تحت اسم الحب هو المانعها.... احتمال كانت عايزة تحافظ عليه بكل الطرق ... عاوزة تخلق جو تطرد فيه كل مخاوف الفراق جواها ... و ما عاوزة تعمل حاجة تكلفها فقدانها لزول مهم عندها ❤️
و هو كيف يحبها و هو فقد الإيمان في اسطورة الحب ... ﻷنو كل زول عبر معاه خط الحب👫 في النهاية افترقوا 💔💔
بالرغم من إنو فارس كان متأكد إنو دي ما صداقة و متأكد إنو هو ما مجرد بحبها وبس💕... هو بحبها بكل خلاياه❤️🔥 ... بطريقة تخليه يفرح لفرحها❤️ ...و يزعل شديد لزعلها 💔... عن اتنين ما بتفارق البسمة شفاهم لمن يكونوا مع بعض 😍... عن انسان بيعني ليه كل الكون و بتتمثل فيه كل المشاعر الجميلة :من سعادة و فرح و حب و دفء و حنان و صدفة جميلة❤️

عرف إنو ما محتاج أكتر من كده ... و كل مرة يتكلم معاها كان بس بتأكد أكتر إنها الزولة الصح و البتفهمو و بتمثل ليه كل حاجة❤️ سئم من حدود الصداقة و بدت بذور الحب بيناتهم تشق الأرض عشان تتنفس ارض الواقع ... و هو متأكد تماماً إنها مبادلاه نفس الشعور و متأكد كمان ❤️بس كيف ما تسألوني !! و قرر في النهاية يمسك بيدها و يكسروا كل الحواجز البيناتهم من حاجز خوف و حاجز صداقة و حاجز فقدان ... يكسروها واحدة واحدة ... عشان يشوفوا ﻷول مرة عالم الحب الحقيقي💜 فارس بدأ يتكلم معاها بخصوص الموضوع بس ....
أثناء ما هم بتونسوا____

فارس : 😂😂😂❤️❤️

رونق:😂😂😂😂😂😂❤️

فارس: رونق 😊😊

رونق : أيوة يا فارس😊

فارس : أنت مش قلتي إنك بتحبيني كصديق 😊❤️

رونق : أااااي أكيييد😊❤️

فارس : طيب أنا عاوز أتخطى حدودي 🙈

رونق : كيف يعني 😳

فارس : صراحة لو حالياً قلت ليك إني ما بحبك بكون كذبت ... و الاتنين ح نكون كذبنا لو قلنا إنو ما بنحب بعض و إنو نحن مجرد صديقين😊

رونق: فارس أسكت ما تتكلم😔

فارس: ليييه بس😳

رونق : أنا ما عاوزة أحب تاني😭💔 بس ما دايرة أجرح مشاعرك و أخسرك💔

فارس : على فكرة أنا فاهم عليك 😊
أنت الحب بالنسبة ليك صورته اتوسخت شديد ... كل الحب بالنسبة ليك اتجسد على هيئة ألم و وجع و عزاب بسبب ناس غلط وجهتي ليهم المشاعر دي ... سواء كان محمد ولا غيرو💔 حاجة طبيعية إنو دي تكون ردة فعلك 💔 بس صدقيني الحب ما كده ... الحب لو فتشتي لكل معانيه الكثيرة ح تتلخص بس في كلمات بسيطة :سعادة،دفء، اطمئنان😊❤️ صراحة عشان أكون واضح ... الحب هو الشعور الحاسين بيهو أسي مع بعض ❤️ بس احن ما عارفين سواء اقتنعت أو ﻷ ... بس حتى لو عايزة تكذبي على نفسك انا ما ح أكذب على نفسي ... ﻷنو بالجد ما كنت متأكد أكتر من ما متأكد أسي عن شعوري تجاهك 😊

رونق : بس ياخ الحب ده وجع ساي ...نحن علاقتنا أحلى من كده ... نحنا حبنا اسمو ... أسعدني و أسعدك ❤️ بالجد حاسو كأنوا كنت تائهة في ظلام لمدة طويلة و أنت طلعتني لنوور و حياتي بقت احلى من زمان بكتير ❤️ لدرجة سميتك "روحي" 💗

فارس : أااي فاهم كل أحاسيسك دي 😊💗 و أنت كمان روحي ... بس رأيك شنو نتشجع و نمسك بإيدين بعض و نخطو خطوة لقدام 😊 عشان نحس ﻷول مرة يعني شنو حب حقيقي 💕

رونق : بس يا فارس أنا فقدت الايمان بالحاجة دي😔💔 معليش ما عاوزة أحب 🚶💔

فارس : 💔💔💔💔💔💔

( الحلقة دي كتبتها و أنا في شارع النيل أمس ... الرواية دي بتعني لي الكثير عشان كده أولها كانت شبه خاطرة نثرية ... و الرواية على العموم ما فضل عليها كتير💔... استمتعوا بالباقي قدر ما تقدروا ❤️❤️❤️و إن شاء الله حلقة الليلة تكون نالت جزء من اعجابكم 😊❤️ )

#يتبع

رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
#بدر_ابراهيم
الجزء التاني
الحلقة: 17

فارس : 😊💔

رونق : فارس أنا ما دايرة أخسرك ما تخلي الحاجة دي تفرقنا 😔😔💔

فارس: أنا بحافظ على وعدي و ما ح أتغير معاك ﻷنو أنا لما أوعد ما بخلف 😊

رونق : بالجد ما عارفة أقول شنو 😭💔

فارس : ولا حاجة أعتبري ولا شيء حصل 😊

رونق : بجد ما حتتغير معاي؟😥

فارس: حصل وعدتك و أخلفت وعدي معاك؟😏

رونق : أبداً😊😊😊

فارس : 😊

رونق : طيب رايك شنو بكرة نطلع حتة 🙈... زهجت من الجامعة دي 😂💔

فارس : نطلع وين لكن 😹😹💔

رونق : ما عارفة أختار أنت أي حتة من زوقك🙈

فارس : أي حتة، أي حتة؟ 😏

رونق : أااايوة أي حتة😂 الله يستر بس

فارس : طيب أرح شارع النيل💜 😂🏃🙈

رونق : وييييين😳🌚🌚🌚🌚 طبعاً ﻷ

فارس: براك قلتي لي أختار 😏😏 ما عندي شغلة فيك تاني 😌

رونق : ما بمش 🌚🌚🌚

فارس : غصبا عنك 🌚🌚🌚
معقولة ترفضي ل"روحك" طلب ؟🙈

رونق : اممممم🙈 ما بقدر طبعاً 🙈لكن ما حاسي إنو مشيت بينا بعيد😂💔

فارس : أبداً 😂في حتة أحلى من قعد على النيل كمان؟🙈❤️

رونق : ما عارفة ما حصل جربت طبعاً😂💔

فارس: خلاص ع ضمانتي أنا 😌😌💓 و سعادتك على 😊❤️

رونق : سعادتي في أمان معناها 😊❤️

فارس: ما تتأخري طيب ?!💓

رونق : حااااضر من عيوني 💕😊

كملو ونستهم و ناموا💓

فارس : ألو ويييييينك 💓

رونق : قربت أوصل 💓

فارس : طيب مستنيك❤️

أول ما وصلت شافها من بعيد 😍 كسسااااارة عديييييل💕💕😭 جات سلمت عليه ☺️ كيفك 😊💕 ... و هو لسة بعاين فيها😳😳😳❤️

رونق: هوي مالك بتعاين فيني كده 🌚🙈

فارس :لالا مافي شيء 😅😅 بس مكسراني عديل الليلة 🙈🙈🙈❤️

رونق : اممم 🙈🙈🙈🙈 نحن حنقيف طويل كده تعبانة من المشوار 😹👊

فارس : معليش 😹😹 الليلة أنا مالي ما عارف😹🏃🙈
حاجز لي مكان حلو شديد في كافيه عائم على النيل🙈 يستاهل القعدة💕💕

رونق : طيييييييب أرح 🙈

فارس: يلا بينا😊💕

.....................................

فارس : أها كيف المنظر من هنا؟ 😌

رونق: ابدااااااع😍💓 حلوووو شدييييد❤️

فارس : أصلا ما بختار حاجة ساي أنا 😏💕💕

رونق: فعلا فعلا🌚🌚💕

فارس : بس عارفة أحلى شيء في المنظر ده شنو ❤️😊

رونق : اممممم النيل ؟!!

فارس: ﻷ ... ولا قربتي زاتو 😊❤️

رونق : أها شنو يعني 😂

فارس : أنت طبعا💓💓 ... فيك جمال النيل و شعاع الشمس 💕💕💕😊

رونق:🙈🙈🙈🙈🙈🙈🙈🙈🙈

فارس: و الاجمل لمن تخجلي ... براءة الدنيا كلها في عينيك 😊❤️

رونق: فارس كفاية ح أمشي البيت كده 🙈🙈🙈🙈🏃

فارس : 😂😂😂😂😂😂 أساساً من البداية القال ليك أطلعي معاي منو ما عارفاني زفت😏

رونق: صراحة أكتر زول زفت شفتو في حياتي🌚☹️💕

فارس : أهم شيء أكون أزفت زول في حياتك😂😂🌚💕 بزعل لو اللقب ده شالوا زول تاني مني😹💔

رونق: لالا ما شاء الله محتل الصدارة أنت🌚💕💕
بس مبسوطة شديد ياخ الليلة 🙈🙈بس ما حاجة جديدة ﻷنو طبيعي معاك بكون مبسوطة ☺️☺️😂❤️

فارس : أهم شيء تكوني مبسوطة 😊👌💞

رونق : بالجد ما عارفة أقول شنو 🙈🙈🙈🙈❤️ بس فرق كبير بين حياتي قبل ما أعرفك و بعد ما أعرفك ... بقيت طوالي بكون مبسوطة حتى لو ما كنت معاي 😊💕 لو شفت اسمك أو قريت رسائلنا ... أو حتى أسمع صوتك 💕 بكون مبسوطة شديد😊💕

فارس : و أنا حاجة غير إنو تكوني مبسوطة ما عاوز
و كونك تكوني مبسوطة أنا كمان بكون مبسوط 😊💕

_______________

قعدوا يرغووووا كتيييير و الشمس غابت و فارس كان كل ما يتكلم و يضحك .... رونق كانت بس بتتمعن فيه☺️☺️💕 احتمال ما بتفهم هو بقول فشنو 😹 بس بتكون مبسوطة و هو بتكلم قدامها❤️ أثناء ما هم بتونسوا فجأة فارس سكت و هي ما بترد عليه سرحانة😹مسك يدها قال ليها مالك سارحة وين 😳 اتخلعت شديد و شالت يدها سريع 😬

رونق : معليش ما كنت مركزة😥

فارس : طييييب ما مشكلة ما كان كلام مهم 😊 بس وريني كنتي سرحانة فشنو ؟!

رونق: لالا ولا شيء بس حاجات تانية القراية و كده😅😅

فارس: ما تجيبي سيرة قراية هنا كمان🌚

رونق : طيييب حااااضر معليش😂

فارس: غريبة أنت يخ😅😅

رونق: معليش قلنا 🙈

فارس: خلاص طيييييب ما مشكلة😩

رونق: فارس الزمن اتأخر أنا لازم أمش أسي 😰

فارس: لالا أقعدي شوية 🌚

رونق : الزمن اتأخر شديد لكن😭

فارس : طيييييب ربع ساعة و بنمش تمام 😊💕

رونق : طييييب 💕

فارس:يلا أرح دي أهم حاجة لازم نعملها الليلة ... 🙈

رونق : نمش وين 😳😳😳

فارس : أرح أنت مالك 😌💗

رونق : طييييب ... الله يستر غايتو من افكارك دي 😐😑

فارس: كده برضو طييييب😹😹😹😹💔

أرح

_____________

ساقها و مشوا فوق سطح المركب 💓

و المنظر كان خرااااافي 👌👌👌💕💕💓

رونق: الله😍😍😍❤️ حلووووو شدييييييييد المنظر💜💜

فارس : 😊😊❤️💕

رونق كانت بتعاين و مستمتعة شديد و فارس بعاين فيها و هي واقفة و بعاينو في المنظر ... شاف عيونها و السعادة غامراها ... كان في اللحظة
رواية من الوجدان♡
#بقلمي
#بدر_ابراهيم
الجزء الثاني
الحلقة : 18 و الأخيرة🙏

فارس أخيراً لقى حب حياته ❤️🙏... بعد سلسلة الدراما الكان مر بيها 💔 احتمال كانت كل واحدة مرت عليه كانت عبارة عن درس ... من سلمى ممكن يتعلم إنو علشان علاقتكم تمش كويس و ما تكون متماسكة ... إنو تبعد عن اللف و الدوران و تخليك صريح يا إما أاي يا إما ﻷ ... و من "جود" ممكن يتعلم الإخلاص رغم البعد عن الحبيب و ما يحاول يخش في علاقات تانية بس بسبب انقطاع الأخبار عن الحبيب الأول ... و برضو علا كانت درس مهم ليه ... إنو عمرهم البنات ما كانوا لعبة علشان تلعب بي مشاعرهم و تمثل ليك سيناريو طويل نهايته الفراق ، عشان تثبت شخصيتك قدام أصحابك👎 ، ورونق كمان اتعلمت من محمد إنو ما أي زول ينفع يكون حبيب 💔 و إنه الحب سعادة ❤️ ما ألم و وجع و شعور بعدم الاهتمام 💔 اتعلمت إنها تثق في الناس بس البتستاهل جد ثقتها 👌 و زي ما بقولوا "الباب البجيب الريح سدو و استريح✌️" والاتنين مع بعض اتعلموا إنو الحب أمانة ❤️ أمنتك على قلبي و أنت أمنتني على قلبك💞 سعادتي كلها بين إيديك و سعادتك كلها أمانة علي❤️ ... اتعلموا مع بعض إنو الحب تضحية❤️ الاتنين ضحوا بالكتير عشان يصلوا لبعض 💞في النهاية هي ما علاقة من طرف واحد ... و اتعلموا إنوا الحب مواقف ❤️ ما مجرد كلمات بتجي تقولها وخلاص💔 من مواقفهم الحصلت على طووول القصة💕 ... اتبنت الثقة بيناتهم ❤️ ﻷنو ماف حاجة بتجي من العدم و كل شيء اتبنى من ساس❤️ موقف ورا موقف بخليك تكون متأكد أكتر إنو ده الزول الصح ❤️ اتعلموا مع بعض إنو المشاكل هي بس جزء من أي علاقة ... و كل ما يتخطوا مشكلة ورا التانية ببقوا أقوى من الأول ❤️🔥 فارس و رونق عاشوا أحلى أيام في الجامعة ❤️ بعديها اتخرجوا و كانوا كل مرة بتلاقوا ... فارس اتقدم ليها طوالي بعد الجامعة ❤️ عشان يطلبها كشريكة حياة ❤️ و بالتأكيد رونق و أهلها وافقوا ❤️و اتفقوا على حفل الزواج بعد سنة💕 فارس ودع أسرتو و كل أصحابه و مشى زار رونق علشان يودعها 💓 رونق ما قدرت تتمالك روحها قدامه و انفجرت بكا 💕😭 و طلبت منه إنه يوعدها يجي سريع و كل يوم يضرب ليها ... فارس كمان قلبه وجعه بس لازم يضحو علشان خاطر يكونوا مع بعض 💕 فارس وعدها و ودعها و فات 💔 وصل المطار و طيارته أقلعت 2 صباحاً ✈️... فارس بالرغم من إنه حاول يتمالك نفسه بس بعد الطيارة أقلعت دموعه بدت تنزل💔 و قعد يدعي ربه إنه يوفقه و يسهل دربه و يقدر يرجع سريع و يوفي بوعده ... بعديها نام شوية و صحى مع الهبوط 🛬 أول ما وصل ناس البيت ضربوا ليه و اطمنوا عليه و رونق كمان اتصلت و وصته إنو ياخد باله من نفسه💕 فارس وصل محل اقامته و طوالي اليوم التالت نزل على الشغل 🚶 في الوقت داك رونق كانت برضه بتشتغل و كل يوم برجعوا منهكين و بتكلموا مع بعض بالتلفون و بالإيمو 💕رونق كانت ما بتقدر تتمالك نفسها في المكالمة😭💕 بس فارس بصبرها و كل مرة يهوون عليها ...
مرت السنة سريع و فارس جا على حسب وعده و كان قبل ما يجي مرتب و حاجز كل شيء لحفل الزواج 💕 كان اليوم الصابرين عليه أكتر من 7 سنة ❤️

فارس : حبيبتي أنت لسة ما خلصتي اتأخرنا شديد على الناس💕

رونق(الكوفير) : أيوة حبيبي بس تلت و ساعة و نخلص بعداك تعال سوقني💕

فارس: خلاص تمام أول ما تخلصي بتلقيني عندك 💕

رونق: حاااضر حبيبي 💕 يلا باي ... بحبك شدييييد❤️

فارس: و انا كمان حبيبتي💕يلا باي💕

كلها ساعة إلا و رونق فارس كانوا خاشين على الحفل 💕❤️😍🔥 و كمية السعادة الكانت متملكاهم ما بتتوصف 💕💕 أول ما دخلوا الصالة و هم ماسكين إيدين بعض😍 بعاينوا في عيون بعض كأنوا أي واحد بقول للتاني💕 : أخييييرا جات لحظتنا و أخييييرا بقيت من نصيبي😍☺️💕 انتهت الحفلة على خير 💕💕 الحمدلله و عاشوا مع بعض في أمن و أمان❤️❤️❤️💕

#انتهت

لاززم تكون واثق إنو ربنا ما بخيب عبدو❤️💕 و إنوا المن نصيبك عمرو ما بضيع💕 بس نحن لازم نكون مؤمنين بإنوا ربنا ح يحقق لينا الحاجة الطول عمرنا متمنينها ❤️❤️❤️😍 بس احن نخلص النية 💕💕 و ربنا يجمع كل اتنين متحابين في بيت واحد بالحلال و نحن و أي زول يقوم #آمين❤️❤️