روايات طارق اللبيب✏
حاليا ضفت روايتين دا البوت. @TaarigBot
تم اضافه 4 روايات
لطارق اللبيب
لطارق اللبيب
Forwarded from 。。。
❤️live like Twista
تويستا الوهمان❤️😍
قناه تهتم بنشر مقاطع الفديو النجم ايمن تويستا ❤️😍
والكثير من مقاطع الفديو المضحكة والساخرة❤️
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEHw9U1LG5h5Fkna7Q
تويستا الوهمان❤️😍
قناه تهتم بنشر مقاطع الفديو النجم ايمن تويستا ❤️😍
والكثير من مقاطع الفديو المضحكة والساخرة❤️
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEHw9U1LG5h5Fkna7Q
Badr:
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الجزء الثاني (بداية جديدة)
الحلقة : الأولى
فارس حسب الخسارة بطيبة قلب و كلام أخوه كان الكلام الصح في الوقت الصح ... أنقذ فيه كيان فارس في اللحظة الأخيرة ... فارس اتصدم بحاجات كتيرة و بقى واعي أكتر ... عاش في سلام مع نفسه و بقى بفكر بنضج أكبر من سنه ... و كانوا أصحابه (وليد ومجاهد) أحلى أصحاب💞 فارس كان معروف في دفعتو شديد ... و عايش حياته بكل بساطة ... كان أقرب ليه زول هي (علا) ... كان مكتفي بتواصله معاها شديد ... بقروا مع بعض براجعو مع بعض ... كان مبسط الحكاية على نفسو شديد ...بس طبعاً أنتو عارفين شلل الجامعات و خاصة شلل الأولاد و الجن بتاعهم😹 نشوف البحصل شنو مع فارس ... 🚶
مجاهد : يا فارس أنت أسي علا دي مالها 😏بدل قاعد لي سينجل كده حالتك تقطع قلب العدو😹💔
فارس : علا شنو يا مجاهد 😒👊 علا دي صحبتي بس ...
مجاهد : أسي احتمال هي خاتة غير كده😏
فارس : لالا البت دي أنا بعرفها 😒 بعدين أنت المفروض تراعي لحالتي شوية ما ناقص لي علاقات الايامات دي 😒👊
مجاهد : أي صاح أنت ما شوكشوك 😹 نسيت نسيت معليش
فارس : 🤦♂ اللهم الصبر
مجاهد : يا فارس أسمعني أنت المفروض التفريط الفرطتو في سلمى دي ما تعملوا تاني 😊
فارس : كيف يعني و علاقتو و بعلا شنو😒😳
مجاهد : يعني أسي مثلا علا دي فيها كلام زولة مؤدبة و حلوة و قراية و طيبة و كل المواصفات القلتها لي ...
فارس: عاوز تصل لشنو ؟😒
مجاهد : سلمى كانت دايراك بس أنت فرطت فيها و اتأزمت أنت فيها شديد ... و الحاجة السمحة ما بتعرفها إلا تمش يلا أسي هدي علا قدامك و أنا صاحبك و عارفك معجب بيها ... ما دايرك تفرط فيها و بعدين أنا معاك 😊 و أنت خسران شنو حتى لو رفضتك بعدين ما مشكلة ما أول مرة تاخد شاكوش ... بعدين ...لكن أنت ح تعرف كيف لو ما مشيت عديل و اعترفت ليها ؟؟!!
فارس : صراحة قريت أفكاري لكن متأكد ح تديني شاكوش 😹💔🚶
مجاهد : يا زول تحدي 😏 و عندك الريدنج ويك ده حاول أنت ربط معاها ... و الاجازة أمورك بتوضح و لو خلااااص غلبتك الونسة أديني رقمك أنا بونسها ليك 😹😹🏃
فارس : والله أنت مجنون😹😹👊👊👊👊 موووتخلف ...
لكن مش تحدي ؟ بس نشوف😏🚶👌🔥
مجاهد : أي بنشوف و ما تنساني من الاسكرين شوتات بلاي 😏 عشان نكون أونلاين ...
فارس : زيت يا معلم 😹 الله يستر ما أبقى ونسة قروبات
مجاهد : 😹😹😹😹 والله أمورك تكون وضحت
فارس : 😹😹😹😹💔🚶عوير👊
فارس أخد التحدي ... و ما عنده حاجة يخسرها ... مع إنو ما كان مع الفكرة شديد بس كلام مجاهد أثر فيه و ما عاوز يغلط نفس الغلطة ... و ما عاوز يفرط تاني ...
فارس بقى بقى بهتم بي علا أكتر و أكتر و علا كمان كانت بتهتم بيه شديد ... و كل يوم بتونسه مع بعض بليل و كل يوم بتقربو لبعض أكتر و أكتر 💞 فارس أعجب بيها شديد بس لحدي الوقت داك ما قادر يعترف 🚶💔 جا أسبوع الريدنج ... فارس طلب من علا إنو يجي يقروا في الجامعة يومي ... كانوا بذاكرو مع بعض و كل يوم علاقتهم بتقوى أكتر و أكتر و ذاكرو و أجتهدو شديد و كل يوم كانوا بليل بتونسوا و من شدة ما كان الزمن بمشي بسرعة عادي يلقو الساعة واحدة،،، اتنين و كانوا بضحكوا شدييييد ... فارس عاوز يعترف ليها بس كان ماسك نفسو عشان الامتحانات و ما عاوز يأثر على قرايتها أو قرايته في حالة حصلت مشاكل غير متوقعة ... جات الامتحانات و كل يوم كانوا بمتحنوا فارس كان بلاقي علا و بسألها من الامتحان و بوصلها لحدي مكان المواصلات ... كانوا كل يوم ببقوا أقرب لبعض 💞
علا : فاااااارس😍
فارس : علااااا 😍
أهليييين
علا : أها كيف اشتغلت الليلة ؟
فارس : والله الحمدلله ما بطال كلو من الحاجة القريناها 😂 ❤️ عشان كده
علا : أاااي لاحظت 😂❤️ أنا مساهرة لحدي واحدة صباحاً و كله ما جا
فارس : المهم اشتغلتي كويس ؟😍
علا : أي الحمدلله😊❤️
بس أدعي لي معاك
فارس : أصلا كل يوم بدعي ليك 🙈
علا : وأنا زاااتي🙈
فارس : 😊❤️
علا : على فكرة الليلة البسة حلوة شديد 🙈 عريس ولا شنو ؟
فارس : هههههههههه🙈🙈 إن شاء الله يوم عرسي و عرسك
علا: 🙈
فارس : يا علا أنا داير أقول ليك حاجة 😊
علا : قول 😳
فارس في اللحظة دي وقف نفسو 🚶💔
فارس : حقو ننوم بدري الليلة عشان بكرة نقدر نقرا للامتحان😹
سلمى : أي صح والله😅
طييييب تصبح على خييير😊❤️
فارس : و أنت من أهلوووو😊❤
لمن انتهت الامتحانات فارس كان ...️
#يتبع
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الجزء الثاني (بداية جديدة)
الحلقة : الأولى
فارس حسب الخسارة بطيبة قلب و كلام أخوه كان الكلام الصح في الوقت الصح ... أنقذ فيه كيان فارس في اللحظة الأخيرة ... فارس اتصدم بحاجات كتيرة و بقى واعي أكتر ... عاش في سلام مع نفسه و بقى بفكر بنضج أكبر من سنه ... و كانوا أصحابه (وليد ومجاهد) أحلى أصحاب💞 فارس كان معروف في دفعتو شديد ... و عايش حياته بكل بساطة ... كان أقرب ليه زول هي (علا) ... كان مكتفي بتواصله معاها شديد ... بقروا مع بعض براجعو مع بعض ... كان مبسط الحكاية على نفسو شديد ...بس طبعاً أنتو عارفين شلل الجامعات و خاصة شلل الأولاد و الجن بتاعهم😹 نشوف البحصل شنو مع فارس ... 🚶
مجاهد : يا فارس أنت أسي علا دي مالها 😏بدل قاعد لي سينجل كده حالتك تقطع قلب العدو😹💔
فارس : علا شنو يا مجاهد 😒👊 علا دي صحبتي بس ...
مجاهد : أسي احتمال هي خاتة غير كده😏
فارس : لالا البت دي أنا بعرفها 😒 بعدين أنت المفروض تراعي لحالتي شوية ما ناقص لي علاقات الايامات دي 😒👊
مجاهد : أي صاح أنت ما شوكشوك 😹 نسيت نسيت معليش
فارس : 🤦♂ اللهم الصبر
مجاهد : يا فارس أسمعني أنت المفروض التفريط الفرطتو في سلمى دي ما تعملوا تاني 😊
فارس : كيف يعني و علاقتو و بعلا شنو😒😳
مجاهد : يعني أسي مثلا علا دي فيها كلام زولة مؤدبة و حلوة و قراية و طيبة و كل المواصفات القلتها لي ...
فارس: عاوز تصل لشنو ؟😒
مجاهد : سلمى كانت دايراك بس أنت فرطت فيها و اتأزمت أنت فيها شديد ... و الحاجة السمحة ما بتعرفها إلا تمش يلا أسي هدي علا قدامك و أنا صاحبك و عارفك معجب بيها ... ما دايرك تفرط فيها و بعدين أنا معاك 😊 و أنت خسران شنو حتى لو رفضتك بعدين ما مشكلة ما أول مرة تاخد شاكوش ... بعدين ...لكن أنت ح تعرف كيف لو ما مشيت عديل و اعترفت ليها ؟؟!!
فارس : صراحة قريت أفكاري لكن متأكد ح تديني شاكوش 😹💔🚶
مجاهد : يا زول تحدي 😏 و عندك الريدنج ويك ده حاول أنت ربط معاها ... و الاجازة أمورك بتوضح و لو خلااااص غلبتك الونسة أديني رقمك أنا بونسها ليك 😹😹🏃
فارس : والله أنت مجنون😹😹👊👊👊👊 موووتخلف ...
لكن مش تحدي ؟ بس نشوف😏🚶👌🔥
مجاهد : أي بنشوف و ما تنساني من الاسكرين شوتات بلاي 😏 عشان نكون أونلاين ...
فارس : زيت يا معلم 😹 الله يستر ما أبقى ونسة قروبات
مجاهد : 😹😹😹😹 والله أمورك تكون وضحت
فارس : 😹😹😹😹💔🚶عوير👊
فارس أخد التحدي ... و ما عنده حاجة يخسرها ... مع إنو ما كان مع الفكرة شديد بس كلام مجاهد أثر فيه و ما عاوز يغلط نفس الغلطة ... و ما عاوز يفرط تاني ...
فارس بقى بقى بهتم بي علا أكتر و أكتر و علا كمان كانت بتهتم بيه شديد ... و كل يوم بتونسه مع بعض بليل و كل يوم بتقربو لبعض أكتر و أكتر 💞 فارس أعجب بيها شديد بس لحدي الوقت داك ما قادر يعترف 🚶💔 جا أسبوع الريدنج ... فارس طلب من علا إنو يجي يقروا في الجامعة يومي ... كانوا بذاكرو مع بعض و كل يوم علاقتهم بتقوى أكتر و أكتر و ذاكرو و أجتهدو شديد و كل يوم كانوا بليل بتونسوا و من شدة ما كان الزمن بمشي بسرعة عادي يلقو الساعة واحدة،،، اتنين و كانوا بضحكوا شدييييد ... فارس عاوز يعترف ليها بس كان ماسك نفسو عشان الامتحانات و ما عاوز يأثر على قرايتها أو قرايته في حالة حصلت مشاكل غير متوقعة ... جات الامتحانات و كل يوم كانوا بمتحنوا فارس كان بلاقي علا و بسألها من الامتحان و بوصلها لحدي مكان المواصلات ... كانوا كل يوم ببقوا أقرب لبعض 💞
علا : فاااااارس😍
فارس : علااااا 😍
أهليييين
علا : أها كيف اشتغلت الليلة ؟
فارس : والله الحمدلله ما بطال كلو من الحاجة القريناها 😂 ❤️ عشان كده
علا : أاااي لاحظت 😂❤️ أنا مساهرة لحدي واحدة صباحاً و كله ما جا
فارس : المهم اشتغلتي كويس ؟😍
علا : أي الحمدلله😊❤️
بس أدعي لي معاك
فارس : أصلا كل يوم بدعي ليك 🙈
علا : وأنا زاااتي🙈
فارس : 😊❤️
علا : على فكرة الليلة البسة حلوة شديد 🙈 عريس ولا شنو ؟
فارس : هههههههههه🙈🙈 إن شاء الله يوم عرسي و عرسك
علا: 🙈
فارس : يا علا أنا داير أقول ليك حاجة 😊
علا : قول 😳
فارس في اللحظة دي وقف نفسو 🚶💔
فارس : حقو ننوم بدري الليلة عشان بكرة نقدر نقرا للامتحان😹
سلمى : أي صح والله😅
طييييب تصبح على خييير😊❤️
فارس : و أنت من أهلوووو😊❤
لمن انتهت الامتحانات فارس كان ...️
#يتبع
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الحلقة : الثانية
لمن انتهت الامتحانات فارس كان فرحان بس خايف في نفس الوقت ... علا طلعت من الامتحان متأخرة ... و فارس كالعادة كان منتظرها ... سلموا على بعض و كيف امتحنوا... و قعدو مع بعض شوية ... و فارس كان طول ما هو بعاين في علا 👀كان سارح بأفكاره و عن الكلام العاوز يقولوا ليها ...علا كانت بتتكلم🗣 بس فارس ما كان سامع ولا كلمة بس بعاين فيها و بفكر وبفكر وبفكر ...
فجأة علا لاحظت إنو فارس شارد ...
علا : فارس 😳 شارد وين؟؟
فارس : شنو 😳😳 لالا أبداً مافي حاجة😅(بس في راسه كانت ألف كلمة)
كان بس بعاين في فرحة علا و إنها في قمة السعادة و كان ما عارف يعمل شنو ولا يعمل شنو ... فارس كان مهموم شدييييد 🚶...
فارس وصلها لحدي محل المواصلات و ودعوا بعض و فارس و كل واحد مشى في طريقه ... فارس كان انتهى من الجامعة و كان قاعد عند صاحبه وائل ... و كانوا انقطعو عن بعض فترة طويلة ... فارس حكى لوائل كل الحاصل معاه ... و وائل قال ليه أخيراً طلعت من جو الماضي 😊 كده أنا فخور بيك شديد و ما دام البت دي أنت بتحبها كل الفيه خير بحصل ... و أنت خليك واثق شديد ... بس فارس ما كان حاسي كده 😔🚶 ... كل يوم في الإجازة كانوا فارس و علا بتونسوا مع بعض كل يوم لحدي 3 فجراً و بقوا قريبين من بعض شديد ... فارس كان مبسوط شديد بس كل ما يتذكر إنو مفروض يعترف ليها يتراجع 🚶💔 ... مرت الأيام ...
وائل : أها يا فارس أمورك ماشة كيف 😏
فارس: والله ظااابطة ياخ والحمد لله ...
وائل : و علا كيف أكيد أمورك ظبطت معاها😍
فارس : والله يا ريت ياخ ... بس بنتونس يومي لحدي 3 صباحاً و عشان أكون صريح معاك كل مرة أقول أعترف ليها بتراجع 🚶💔ما عارف ليه...
وائل : فارس أنت جاااادي😳😳 بتبااالغ ياخ ... عاوز تفرط زي ما فرطت زمان 😡 أنت إنسان غريب ياخ
فارس : ما حكاية كده والله ...هي عاجباني و اي حاجة و ما فيها كلام بس ما قادر والله 🚶💔
وائل : يا زول ماف حاجة اسمها ما قادر ... و بعدين أنا صاحبك لشنو يعني🙈
فارس : 😹😹😹 أصلاً أفكارك دي بتوديني في داهية 💔
وائل : أنت يعني زاتو تتونس ساي كده. .. ونسة ساي داير بيها شنو 😒 يا قدام أو ﻷ ... عاوز تقضي بيها زمن يعني
فارس : لالا ياخ أبدا 😰 و لا عندي فكرة زي دي
وائل: يبقى لازم تعترف ليها😠
فارس : طيب 😶
وائل : كدي أتونس معاها اشوف ناس البيت ديل مالهم و جاي ...
فارس : طيييب😪
.............بعد ساع3ات ..........
فارس: علا أنا عاوز أسألك سؤال ؟🙈
علا : أتفضل طوووالي😊
فارس : حصل حبيتي زول قبلي كده ؟
علا : أي 🙈
فارس : منو طيب 🙈؟
علا : ما بوريك ليهو🙈
فارس : 😳 طيب أنا بعرفو
علا : لالا 😂
فارس : طيب ببدا بياتو حرف؟
علا : ميم 🙈
فارس : مييييم ؟؟ ما عرفتو؟
علا : محمد أخوي🙈😂🏃
فارس : 😂😂😂😂😂😂😂😂👊👊👊 عولاقة
(وائل جا)
وائل : أها يا فارس الحاصل شنو ؟؟
فارس : هاك أقرا الرسائل 🚶
وائل بقرا وبيضحك
وائل : يا مان البت دي بتريدك جد جد 😹😹😹 أنت عارف هي بتسأل فيك كده ليه 😏😏
فارس : ليه😳
وائل: عاوزة تختبرك 😂😂😂😂😂❤️ لكن عجبتني ليك
فارس: موووتخلف 😹😹😹👊
وائل: حبيبي فارس 😹😹😹🙈🏃🏃🏃🏃🏃
فارس : 😹😹😹👊👊
وائل :يلا أعترف ليها 😊
فارس: ما بقدر 😔
وائل : ليه 😳😳😳
فارس : أنت ما فاهم أنا ما حصل قلت لي بت الحاجة دي ما بقدر عديييل😷
وائل: 😨😨😨
#يتبع
#بقلمي
الحلقة : الثانية
لمن انتهت الامتحانات فارس كان فرحان بس خايف في نفس الوقت ... علا طلعت من الامتحان متأخرة ... و فارس كالعادة كان منتظرها ... سلموا على بعض و كيف امتحنوا... و قعدو مع بعض شوية ... و فارس كان طول ما هو بعاين في علا 👀كان سارح بأفكاره و عن الكلام العاوز يقولوا ليها ...علا كانت بتتكلم🗣 بس فارس ما كان سامع ولا كلمة بس بعاين فيها و بفكر وبفكر وبفكر ...
فجأة علا لاحظت إنو فارس شارد ...
علا : فارس 😳 شارد وين؟؟
فارس : شنو 😳😳 لالا أبداً مافي حاجة😅(بس في راسه كانت ألف كلمة)
كان بس بعاين في فرحة علا و إنها في قمة السعادة و كان ما عارف يعمل شنو ولا يعمل شنو ... فارس كان مهموم شدييييد 🚶...
فارس وصلها لحدي محل المواصلات و ودعوا بعض و فارس و كل واحد مشى في طريقه ... فارس كان انتهى من الجامعة و كان قاعد عند صاحبه وائل ... و كانوا انقطعو عن بعض فترة طويلة ... فارس حكى لوائل كل الحاصل معاه ... و وائل قال ليه أخيراً طلعت من جو الماضي 😊 كده أنا فخور بيك شديد و ما دام البت دي أنت بتحبها كل الفيه خير بحصل ... و أنت خليك واثق شديد ... بس فارس ما كان حاسي كده 😔🚶 ... كل يوم في الإجازة كانوا فارس و علا بتونسوا مع بعض كل يوم لحدي 3 فجراً و بقوا قريبين من بعض شديد ... فارس كان مبسوط شديد بس كل ما يتذكر إنو مفروض يعترف ليها يتراجع 🚶💔 ... مرت الأيام ...
وائل : أها يا فارس أمورك ماشة كيف 😏
فارس: والله ظااابطة ياخ والحمد لله ...
وائل : و علا كيف أكيد أمورك ظبطت معاها😍
فارس : والله يا ريت ياخ ... بس بنتونس يومي لحدي 3 صباحاً و عشان أكون صريح معاك كل مرة أقول أعترف ليها بتراجع 🚶💔ما عارف ليه...
وائل : فارس أنت جاااادي😳😳 بتبااالغ ياخ ... عاوز تفرط زي ما فرطت زمان 😡 أنت إنسان غريب ياخ
فارس : ما حكاية كده والله ...هي عاجباني و اي حاجة و ما فيها كلام بس ما قادر والله 🚶💔
وائل : يا زول ماف حاجة اسمها ما قادر ... و بعدين أنا صاحبك لشنو يعني🙈
فارس : 😹😹😹 أصلاً أفكارك دي بتوديني في داهية 💔
وائل : أنت يعني زاتو تتونس ساي كده. .. ونسة ساي داير بيها شنو 😒 يا قدام أو ﻷ ... عاوز تقضي بيها زمن يعني
فارس : لالا ياخ أبدا 😰 و لا عندي فكرة زي دي
وائل: يبقى لازم تعترف ليها😠
فارس : طيب 😶
وائل : كدي أتونس معاها اشوف ناس البيت ديل مالهم و جاي ...
فارس : طيييب😪
.............بعد ساع3ات ..........
فارس: علا أنا عاوز أسألك سؤال ؟🙈
علا : أتفضل طوووالي😊
فارس : حصل حبيتي زول قبلي كده ؟
علا : أي 🙈
فارس : منو طيب 🙈؟
علا : ما بوريك ليهو🙈
فارس : 😳 طيب أنا بعرفو
علا : لالا 😂
فارس : طيب ببدا بياتو حرف؟
علا : ميم 🙈
فارس : مييييم ؟؟ ما عرفتو؟
علا : محمد أخوي🙈😂🏃
فارس : 😂😂😂😂😂😂😂😂👊👊👊 عولاقة
(وائل جا)
وائل : أها يا فارس الحاصل شنو ؟؟
فارس : هاك أقرا الرسائل 🚶
وائل بقرا وبيضحك
وائل : يا مان البت دي بتريدك جد جد 😹😹😹 أنت عارف هي بتسأل فيك كده ليه 😏😏
فارس : ليه😳
وائل: عاوزة تختبرك 😂😂😂😂😂❤️ لكن عجبتني ليك
فارس: موووتخلف 😹😹😹👊
وائل: حبيبي فارس 😹😹😹🙈🏃🏃🏃🏃🏃
فارس : 😹😹😹👊👊
وائل :يلا أعترف ليها 😊
فارس: ما بقدر 😔
وائل : ليه 😳😳😳
فارس : أنت ما فاهم أنا ما حصل قلت لي بت الحاجة دي ما بقدر عديييل😷
وائل: 😨😨😨
#يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الجزء الثاني
الحلقة : الثالثة
وائل : أنت جااااادي أسي 😳
فارس : صدق ولا لا ...🚶
وائل : ما ح أخليك تتراجع بعد ده 🌚
فارس : أعمل شنو طيب 🚶
وائل : كدي تلفونك ثواني😊
وائل شال تلفون فارس و فتح المحادثة ... و كتب لعلا : عاوز أعترف ليك بكل ما تعنيه الكلمة إني بحبك 💕 و ما قادر أنتظر أكتر من كده😊❤️
فارس : وااااائل ده شنو القلتو ده 😱😱😱😱
وائل : صدقني لمصلحتك 😊 و ما ح أخليك تتراجع زي المرة الفاتت
فارس : يا وااااائل ليه ياخ🚶🚶💔 ياخ أسي لو أدتني شاكوش ... ما ناقص أنا عديل 😡
وائل : بالجد شكلك أول مرة تقولها 😏😂 كدي أبرد أبرد ... أنت بس أصبر و ما تنفعل ...
فارس : ما أتفعل كيف يعني 😵😤😤 الله يسسسسستر بس الليييلة 😞💔
فارس كان بالجد خايف شديد ... و عاوز الواطة تبلعو و يرتاح 🚶💔
فجأة فارس سمع صوت رسالة من علا جات 😰 فارس من شدة التوتر ما كان قادر يفتحها ... وائل طبعاً بضحك شديد على فارس ... قال ليه كدي طيب التلفون 😅 ... وائل فتح الرسالة و عاين في فارس و ابتسم 😁 ... مبروك ركبت الماسورة بنجاح 😂😂🏃 فارس : كيف يعني😷بكرهك أنا ياخ
وائل : طلعت بتحبك جد جد 😆
فارس : أنت جاااااادي كدي أشوف 😳
.....................................
علا : انا ؟؟🙈
علا: 😊🌹
علا : و أنا كمان 😊❤️
فارس : يعني ضلك 😏
علا : أي ممكن تكون واحدة تانية ...
فارس : كيف يعني ؟😳
علا : يعني ليه حبيتني أنا ... كان ممكن تكون أي واحدة تانية 😊
فارس : صراحة سؤالك حتى أنا ما عارف اجابته ... بس أسألي قلبي لي حباك من دون الناس 😊❤️
علا : 😊😊❤️
فارس كالعادة لمن يحب زول ما بقدر يفتح أي موضوع😹💔
علا : بتعمل في شنو 🚶وينك ؟؟
فارس : قاااعد 😹 ...
علا : بتعمل في شنو ...
فارس : صراحة قاعد أفكر فيك و ما عارف أقول شنو 😊❤️
علا : بتفكر فيني في شنو😊
فارس : أنت بتحبيني؟ 🙈
علا : أي 🙈
فارس : طيب قوليها🙈
علا : أقول شنو ؟😅
فارس : قولي لي الكلمة 😹
علا : صعععععبة ياخ والله ما قادرة أقولها 😢
فارس : شنووو 😳 لااالا بس إلا تقوليها 😏
علا : صدقني يا فارس صعبة بس بحاول 😢🚶
فارس : كتيرة علي يعني ؟🚶
علا : نهااااااائي والله😢 ... بسسس
فارس : بس شنوووو
علا : صعبة بس ياخ ما حصل قلتها😢😔🚶
فارس : طييييب ما تتكلمي معاي زاتو لحدي ما تقوليها 😒🚶
علا : يهون عليك يعني 😰😰
فارس ما رد عليها تلاتة يوم ... 🚶💔
علا : فارس 😢😢
فارس : أهليييين
علا : عاوزة أقول ليك حاجة 😊
#يتبع
#بقلمي
الجزء الثاني
الحلقة : الثالثة
وائل : أنت جااااادي أسي 😳
فارس : صدق ولا لا ...🚶
وائل : ما ح أخليك تتراجع بعد ده 🌚
فارس : أعمل شنو طيب 🚶
وائل : كدي تلفونك ثواني😊
وائل شال تلفون فارس و فتح المحادثة ... و كتب لعلا : عاوز أعترف ليك بكل ما تعنيه الكلمة إني بحبك 💕 و ما قادر أنتظر أكتر من كده😊❤️
فارس : وااااائل ده شنو القلتو ده 😱😱😱😱
وائل : صدقني لمصلحتك 😊 و ما ح أخليك تتراجع زي المرة الفاتت
فارس : يا وااااائل ليه ياخ🚶🚶💔 ياخ أسي لو أدتني شاكوش ... ما ناقص أنا عديل 😡
وائل : بالجد شكلك أول مرة تقولها 😏😂 كدي أبرد أبرد ... أنت بس أصبر و ما تنفعل ...
فارس : ما أتفعل كيف يعني 😵😤😤 الله يسسسسستر بس الليييلة 😞💔
فارس كان بالجد خايف شديد ... و عاوز الواطة تبلعو و يرتاح 🚶💔
فجأة فارس سمع صوت رسالة من علا جات 😰 فارس من شدة التوتر ما كان قادر يفتحها ... وائل طبعاً بضحك شديد على فارس ... قال ليه كدي طيب التلفون 😅 ... وائل فتح الرسالة و عاين في فارس و ابتسم 😁 ... مبروك ركبت الماسورة بنجاح 😂😂🏃 فارس : كيف يعني😷بكرهك أنا ياخ
وائل : طلعت بتحبك جد جد 😆
فارس : أنت جاااااادي كدي أشوف 😳
.....................................
علا : انا ؟؟🙈
علا: 😊🌹
علا : و أنا كمان 😊❤️
فارس : يعني ضلك 😏
علا : أي ممكن تكون واحدة تانية ...
فارس : كيف يعني ؟😳
علا : يعني ليه حبيتني أنا ... كان ممكن تكون أي واحدة تانية 😊
فارس : صراحة سؤالك حتى أنا ما عارف اجابته ... بس أسألي قلبي لي حباك من دون الناس 😊❤️
علا : 😊😊❤️
فارس كالعادة لمن يحب زول ما بقدر يفتح أي موضوع😹💔
علا : بتعمل في شنو 🚶وينك ؟؟
فارس : قاااعد 😹 ...
علا : بتعمل في شنو ...
فارس : صراحة قاعد أفكر فيك و ما عارف أقول شنو 😊❤️
علا : بتفكر فيني في شنو😊
فارس : أنت بتحبيني؟ 🙈
علا : أي 🙈
فارس : طيب قوليها🙈
علا : أقول شنو ؟😅
فارس : قولي لي الكلمة 😹
علا : صعععععبة ياخ والله ما قادرة أقولها 😢
فارس : شنووو 😳 لااالا بس إلا تقوليها 😏
علا : صدقني يا فارس صعبة بس بحاول 😢🚶
فارس : كتيرة علي يعني ؟🚶
علا : نهااااااائي والله😢 ... بسسس
فارس : بس شنوووو
علا : صعبة بس ياخ ما حصل قلتها😢😔🚶
فارس : طييييب ما تتكلمي معاي زاتو لحدي ما تقوليها 😒🚶
علا : يهون عليك يعني 😰😰
فارس ما رد عليها تلاتة يوم ... 🚶💔
علا : فارس 😢😢
فارس : أهليييين
علا : عاوزة أقول ليك حاجة 😊
#يتبع
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الجزء الثاني
الحلقة : الرابعة
فارس : قولي 🚶
علا : طييب ...بس أفتح عيونك ديل كبار ﻷنو تاني صعبة أعيدها🌚
فارس : كويس 😹🙈
علا: يا فارس أنا ...
(سكتت مسافة...)
فارس : عطشانة تكوني يا ربي🤔
علا : 👊
فارس : معقولة تكوني زعلانة ؟؟
علا : ياخ أفهمني 😊
فارس : حاوي أنا ؟ ح أعرف كيف؟😂
علا : طيب أمري لله 😪
فارس : أها أحكي😊
علا : بحبك 🏃🏃🏃🏃🏃🏃🏃
فارس : أخييييرا قولتيها 😍😍❤️
علا : إن شاء الله تكون ارتحت بس😒👊👊👊👊 زفت
فارس : شدييييييد 🙈👌😂❤️
علا : 😂😂😂👊
فارس: وانا كمان😊❤️
علا : 🙈🙈🙈
فارس من اللحظة دي كان حاسي نفسو دخل في قصة جديدة و حياة جديدة ... كانوا كل يوم يتونسوا لحدي 3 فجراً ... بقوا قريبين من بعض شديد💞 كانت ونستهم حلوة شديد و كان بدللو على بعض شديد😂❤️ ... فارس كان بهتم بيها شدييييد و كمان علا كانت بتهتم بيه و بتعامله كويس😊💖 ❤️
مرت الأيام. ...
نزلوا جامعة و بقوا كل يوم بشوفوا بعض زي الحاجة الغريبة فارس ما قادر يمش يسلم عليها و لا هي كمان قادرة تمشي تسلم عليه ... في يوم في الكافتريا فارس لملم شجاعتو كلها و قرر إنو يمشي يسلم عليها ... بس لمن قرب عليها كانت بتتكلم بالتلفون👱♀📲📞 مشى أخد سندوتش .. و جاي راجع و هي لسة بتتكلم بالتلفون عاين فيها و مشى ...آخر اليوم ...
................................
علا : أنا من بداية السمستر ده ما لاقيتك😒
فارس : أي والله🚶
علا : وأنت عامل لي فيها مستر تقيل 😒👊
#بقلمي
الجزء الثاني
الحلقة : الرابعة
فارس : قولي 🚶
علا : طييب ...بس أفتح عيونك ديل كبار ﻷنو تاني صعبة أعيدها🌚
فارس : كويس 😹🙈
علا: يا فارس أنا ...
(سكتت مسافة...)
فارس : عطشانة تكوني يا ربي🤔
علا : 👊
فارس : معقولة تكوني زعلانة ؟؟
علا : ياخ أفهمني 😊
فارس : حاوي أنا ؟ ح أعرف كيف؟😂
علا : طيب أمري لله 😪
فارس : أها أحكي😊
علا : بحبك 🏃🏃🏃🏃🏃🏃🏃
فارس : أخييييرا قولتيها 😍😍❤️
علا : إن شاء الله تكون ارتحت بس😒👊👊👊👊 زفت
فارس : شدييييييد 🙈👌😂❤️
علا : 😂😂😂👊
فارس: وانا كمان😊❤️
علا : 🙈🙈🙈
فارس من اللحظة دي كان حاسي نفسو دخل في قصة جديدة و حياة جديدة ... كانوا كل يوم يتونسوا لحدي 3 فجراً ... بقوا قريبين من بعض شديد💞 كانت ونستهم حلوة شديد و كان بدللو على بعض شديد😂❤️ ... فارس كان بهتم بيها شدييييد و كمان علا كانت بتهتم بيه و بتعامله كويس😊💖 ❤️
مرت الأيام. ...
نزلوا جامعة و بقوا كل يوم بشوفوا بعض زي الحاجة الغريبة فارس ما قادر يمش يسلم عليها و لا هي كمان قادرة تمشي تسلم عليه ... في يوم في الكافتريا فارس لملم شجاعتو كلها و قرر إنو يمشي يسلم عليها ... بس لمن قرب عليها كانت بتتكلم بالتلفون👱♀📲📞 مشى أخد سندوتش .. و جاي راجع و هي لسة بتتكلم بالتلفون عاين فيها و مشى ...آخر اليوم ...
................................
علا : أنا من بداية السمستر ده ما لاقيتك😒
فارس : أي والله🚶
علا : وأنت عامل لي فيها مستر تقيل 😒👊
فارس : لالا ما كده والله ما لقيت فرصة بس ... و قبيل أصلا أنت ما فاضية لي من التلفون 👊
علا : ياتو تلفون 😳
فارس : قبيل في الكافتريا ... بس ما حبيت أزعجك ... خفتك تسفهيني😹😹🚶
علا : كنت بتكلم مع أبوي ... كانوا مشو ناس خالتي و أداني أسلم عليهم ... عشان خالتي كانت عيانة😒👊
أسفهك😳 العفو ياخ😒
(فارس بطبيعته كان خجول شديد و ما بقدر يقيف مع بنات كان كل يومه مع أصحابه و كان لسانو بتربط لمن يقيف مع بت و ما بعرف يتكلم حتى.....
بالدارجي كده بقولوا عليه معقد)
فارس : أيوااااا ...طييييب
خلاص بكرة ح تجي؟ ممكن نتلاقا بعد المحاضرة الأولى ... عازمك المرة دي😊
علاا : خلاص ظاااابط☺️❤️
فعلا جا اليوم البعديه و كانوا قاعدين في الكافتريا كانت أول ليهم يوم يقعدو مع بعض بعد ما الامور اتعقدت شوية 😹❤️
فارس : ويييين يا ☺️
علا : أهليييين فارس ..كييييفك 😊☺️
فارس : تمام الحمدلله ... 😊 انت أخبارك شنو ؟
علا : تمااام الحمدلله😊❤️
فارس : كيف القراية ماشة معاك ؟
علا : والله يا فارس كعبة عدييييل ...بس ربنا يهون
فارس : آميييييين ...
(هنا حبيبنا فارس لسانو اتربط يا سادة ..في كل مرة كالعادة😹💔🚶)
علا: فطرت ولا لسة؟
فارس : ﻷ ما فطرت ... صححح نسيييت انا عازمك 😂😂😂😂😂🙈 ثواني أطلب لينا حاجة
علا : غايتو ... ما بسألك ... طاشي طبيعي😂😂😂💔
فارس حس بالاحراج ... مشى طلب أكل و جا ... قعدو في الكافتريا و قعدو يرغووو كتيييير و الضحكات بدت تتعالى ☺️❤️
علا : أنا أول مرة أعرف إنك ظريف كده ☺️😹😹
فارس : شفتي حاجة أنت ... ح أفاجئك كتير أنا خلي بالك😏
علااا : شكلك مليان مفاجآت 🙈
فارس : ح أخليك تكتشفي براك 😏😹😊❤️
علا : ياتو تلفون 😳
فارس : قبيل في الكافتريا ... بس ما حبيت أزعجك ... خفتك تسفهيني😹😹🚶
علا : كنت بتكلم مع أبوي ... كانوا مشو ناس خالتي و أداني أسلم عليهم ... عشان خالتي كانت عيانة😒👊
أسفهك😳 العفو ياخ😒
(فارس بطبيعته كان خجول شديد و ما بقدر يقيف مع بنات كان كل يومه مع أصحابه و كان لسانو بتربط لمن يقيف مع بت و ما بعرف يتكلم حتى.....
بالدارجي كده بقولوا عليه معقد)
فارس : أيوااااا ...طييييب
خلاص بكرة ح تجي؟ ممكن نتلاقا بعد المحاضرة الأولى ... عازمك المرة دي😊
علاا : خلاص ظاااابط☺️❤️
فعلا جا اليوم البعديه و كانوا قاعدين في الكافتريا كانت أول ليهم يوم يقعدو مع بعض بعد ما الامور اتعقدت شوية 😹❤️
فارس : ويييين يا ☺️
علا : أهليييين فارس ..كييييفك 😊☺️
فارس : تمام الحمدلله ... 😊 انت أخبارك شنو ؟
علا : تمااام الحمدلله😊❤️
فارس : كيف القراية ماشة معاك ؟
علا : والله يا فارس كعبة عدييييل ...بس ربنا يهون
فارس : آميييييين ...
(هنا حبيبنا فارس لسانو اتربط يا سادة ..في كل مرة كالعادة😹💔🚶)
علا: فطرت ولا لسة؟
فارس : ﻷ ما فطرت ... صححح نسيييت انا عازمك 😂😂😂😂😂🙈 ثواني أطلب لينا حاجة
علا : غايتو ... ما بسألك ... طاشي طبيعي😂😂😂💔
فارس حس بالاحراج ... مشى طلب أكل و جا ... قعدو في الكافتريا و قعدو يرغووو كتيييير و الضحكات بدت تتعالى ☺️❤️
علا : أنا أول مرة أعرف إنك ظريف كده ☺️😹😹
فارس : شفتي حاجة أنت ... ح أفاجئك كتير أنا خلي بالك😏
علااا : شكلك مليان مفاجآت 🙈
فارس : ح أخليك تكتشفي براك 😏😹😊❤️
علا : 😹😹😹☺️☺️☺️❤️خلاص نشوووف
"علا" عاوزة تقوم...بس فجأة شنطتها علقت في الكرسي .. فارس جا سريع و فكاها ليها و رفع ليها الجوال و ابستمو لي بعض 😊عاينوا في بعض مسااااافةمن غير ما يحسو ❤️... و مشوا على قاعة المحاضرات ...
في القاعة ...كانت المحاضرة طويييلة ومعاطة ... و فارس سرح بخيالو بعيد و علا كمان ... أثناء المحاضرة ... بالواتساب ...
.......................................
فارس : نطلع ؟؟...المحاضرة دي مملة ياخ؟؟؟ 😹😹😹😹😹😹😹😹😹
علا : ارررررررح طواااالي زاتي زهجت منها 😂😂🏃🏃
فارس و علا طلعوا و مشو قعدو في حتة تانية و قعدو يتونسوا ... علا عطشت ... فارس مشى جاب ليها موية كان مصادف صاحبه كان شافهم بس عمل رايح 🚶و بعد اليوم انتهى فارس وصل علا زي ما بيعمل كل يوم و رجع علجامعة ﻷصحابو...
مجاهد : فارس أنا عطشااان عاوز موية صحة 🙈😂🏃
فارس : شنووو 😳
فارس فهمه طوالي
و من هنا بدت تشغيلاتهم
مجاهد : البيناتكم ده شنو ... قراية بس ؟ ولا حاجة تانية ؟
فارس : قراية طبعاً زميلتي 😒👊
مجاهد : 😏😏 امممم طيييب يا زول كيب قوينج ...
فارس : عوير 🌚👊
(علا مع صحباتها)
👱♀: علا ...
علا : حبيبة
👱♀: مشتاقيييين .. أخبارك كيييف ؟ وكيف القراية؟
علا : بالأكترررر ... تماااام والله .. ظابطة الحمدلله😊
👱♀: أكيييييد أمورك في القراية ظابطة كيف ما تكون ظابطة و بشرح ليك فارس😉
علا : شنوووو😳 ... أنت مياخدين فكرة غلط عن الود ده لا حفار ولا حاجة بس هو😹
👱♀: بس شنو ...يا زولة فاهمييين نحن ...لكن أموورك ظابطة والله 😹😹❤️
علا : ياخ أقطعي وشك ده بلاي😹😹😹😹😹👊👊
#يتبع
"علا" عاوزة تقوم...بس فجأة شنطتها علقت في الكرسي .. فارس جا سريع و فكاها ليها و رفع ليها الجوال و ابستمو لي بعض 😊عاينوا في بعض مسااااافةمن غير ما يحسو ❤️... و مشوا على قاعة المحاضرات ...
في القاعة ...كانت المحاضرة طويييلة ومعاطة ... و فارس سرح بخيالو بعيد و علا كمان ... أثناء المحاضرة ... بالواتساب ...
.......................................
فارس : نطلع ؟؟...المحاضرة دي مملة ياخ؟؟؟ 😹😹😹😹😹😹😹😹😹
علا : ارررررررح طواااالي زاتي زهجت منها 😂😂🏃🏃
فارس و علا طلعوا و مشو قعدو في حتة تانية و قعدو يتونسوا ... علا عطشت ... فارس مشى جاب ليها موية كان مصادف صاحبه كان شافهم بس عمل رايح 🚶و بعد اليوم انتهى فارس وصل علا زي ما بيعمل كل يوم و رجع علجامعة ﻷصحابو...
مجاهد : فارس أنا عطشااان عاوز موية صحة 🙈😂🏃
فارس : شنووو 😳
فارس فهمه طوالي
و من هنا بدت تشغيلاتهم
مجاهد : البيناتكم ده شنو ... قراية بس ؟ ولا حاجة تانية ؟
فارس : قراية طبعاً زميلتي 😒👊
مجاهد : 😏😏 امممم طيييب يا زول كيب قوينج ...
فارس : عوير 🌚👊
(علا مع صحباتها)
👱♀: علا ...
علا : حبيبة
👱♀: مشتاقيييين .. أخبارك كيييف ؟ وكيف القراية؟
علا : بالأكترررر ... تماااام والله .. ظابطة الحمدلله😊
👱♀: أكيييييد أمورك في القراية ظابطة كيف ما تكون ظابطة و بشرح ليك فارس😉
علا : شنوووو😳 ... أنت مياخدين فكرة غلط عن الود ده لا حفار ولا حاجة بس هو😹
👱♀: بس شنو ...يا زولة فاهمييين نحن ...لكن أموورك ظابطة والله 😹😹❤️
علا : ياخ أقطعي وشك ده بلاي😹😹😹😹😹👊👊
#يتبع
Forwarded from Deleted Account
👱🏽 :ــ *انا خلال السنة الفاتت دي غلطـت كتييير و عملت ذنوب كتييرة و عصيت ربنا كتييير* 😔😔 و نفسي ربنا يغفر لي .
👳🏾 : ــ *ابشرك انو ذنـوب السنة الغاتت كلها ح تغفر ليك 😍😍* ..
👱🏽: ــ كيف ؟! 😳
👳🏾:ــ *بس لو صمت يوم عاشوراء 😊☝🏼*
👱🏽 :ــ معقوولة كلها ح تغفر 😳 طيب و دليلك شنو ؟؟!
👳🏾 : الدليل هو 👈🏼 عن أبي قتادة قال: قال رسول الله ﷺ:
*« صيام يوم عاشوراء إني أحتسب على الله أن يكفر السنة التي قبله »* 💜💜
[ صحيح ابن ماجة ].
💥 عن عائشة قالت:
*« كان رسول الله ﷺ يصوم عاشوراء ويأمر بصيامه »*
[ صحيح ابي داود ].
👱🏽 : *طـيب الحكمة شنو من صيام يوم عاشوراء؟!!*
👳🏾: - عن ابن عبـاس أن رسـول الله ﷺ قدم المدينة، فوجد اليهود صياماً يوم عاشوراء فقال لهم رسول الله ﷺ:
*‹ما هذا اليوم الذي تصومونه ›* فقالوا: هـذا يوم عظيم: أنجى الله فيه موسى وقومه وغرق فرعون وقومه فصامه موسـى شـكراً فنحن نصومه،
فقـال رسـول الله ﷺ: *‹ فنحن أحق وأولى بموسى منكم، فصامه رسول الله ﷺ وأمر بصيامه »*
💥 ومن السنة صيام يوم قبله؛ أي التاسع.
• قال رسول الله ﷺ:
*« لئن بقيت إلى قابل لأصومن التاسع »*. رواه مسلم
ف السنة انو نصوم اليوم القبله او اليوم البعده
👱🏽 :ـ *طيب ليه نصوم اليوم القبله او البعده؟!*
👳🏾 :ـ *‹ وذلـك لأجل مخالفة اليهود ›* ( فتاوي الصيام ل ابن عثيمين 245 )
اليهود كانوا يصومونه لأن الله نجى فيه موسى وقومه وأهلك فرعون وقومه .
👱🏽 :ـ طيب يوم عاشوراء يوم شنو و متين بالتحديد ؟!
👳🏾 ـ يوم السبت ( 9/30 ) ..
👱🏽 :ـ إن شاء الله ح اصومه لاني انا محتااج انو ربنا يغفر لي سنـــة كاملة 😍
👳🏾 :ـ ربنا دايما بيعطينا هدايا زي دي لانو ربنا كــريم و بيحبنا و عايز لينا الخــير
👱🏽 :ـ و نعــم بالله 💜 ..
📲 شيـر لكل الاهل و الصحاب و اي زول ح يصوم بسببك ح يكون في ميزان حسناتك 😊👍🏼
*#حيــاة الامــل♡*
👳🏾 : ــ *ابشرك انو ذنـوب السنة الغاتت كلها ح تغفر ليك 😍😍* ..
👱🏽: ــ كيف ؟! 😳
👳🏾:ــ *بس لو صمت يوم عاشوراء 😊☝🏼*
👱🏽 :ــ معقوولة كلها ح تغفر 😳 طيب و دليلك شنو ؟؟!
👳🏾 : الدليل هو 👈🏼 عن أبي قتادة قال: قال رسول الله ﷺ:
*« صيام يوم عاشوراء إني أحتسب على الله أن يكفر السنة التي قبله »* 💜💜
[ صحيح ابن ماجة ].
💥 عن عائشة قالت:
*« كان رسول الله ﷺ يصوم عاشوراء ويأمر بصيامه »*
[ صحيح ابي داود ].
👱🏽 : *طـيب الحكمة شنو من صيام يوم عاشوراء؟!!*
👳🏾: - عن ابن عبـاس أن رسـول الله ﷺ قدم المدينة، فوجد اليهود صياماً يوم عاشوراء فقال لهم رسول الله ﷺ:
*‹ما هذا اليوم الذي تصومونه ›* فقالوا: هـذا يوم عظيم: أنجى الله فيه موسى وقومه وغرق فرعون وقومه فصامه موسـى شـكراً فنحن نصومه،
فقـال رسـول الله ﷺ: *‹ فنحن أحق وأولى بموسى منكم، فصامه رسول الله ﷺ وأمر بصيامه »*
💥 ومن السنة صيام يوم قبله؛ أي التاسع.
• قال رسول الله ﷺ:
*« لئن بقيت إلى قابل لأصومن التاسع »*. رواه مسلم
ف السنة انو نصوم اليوم القبله او اليوم البعده
👱🏽 :ـ *طيب ليه نصوم اليوم القبله او البعده؟!*
👳🏾 :ـ *‹ وذلـك لأجل مخالفة اليهود ›* ( فتاوي الصيام ل ابن عثيمين 245 )
اليهود كانوا يصومونه لأن الله نجى فيه موسى وقومه وأهلك فرعون وقومه .
👱🏽 :ـ طيب يوم عاشوراء يوم شنو و متين بالتحديد ؟!
👳🏾 ـ يوم السبت ( 9/30 ) ..
👱🏽 :ـ إن شاء الله ح اصومه لاني انا محتااج انو ربنا يغفر لي سنـــة كاملة 😍
👳🏾 :ـ ربنا دايما بيعطينا هدايا زي دي لانو ربنا كــريم و بيحبنا و عايز لينا الخــير
👱🏽 :ـ و نعــم بالله 💜 ..
📲 شيـر لكل الاهل و الصحاب و اي زول ح يصوم بسببك ح يكون في ميزان حسناتك 😊👍🏼
*#حيــاة الامــل♡*
قصه #اليوم
ذهبت سيِّدة ضخمة وطويلة وعريضة المنكبين ووجهها الأسود مخيف.. إلى مكتب محاماه
فبدأ المحامون الرجال يتسلُّلون واحد تِلو الآخر إلى الخارج،
ولم يتبقَ سوى فتاة لاستقبالها،
كانت قلقة من شكلها وتتجنّب النظر إليها، حتَّى بدأت حديثها فقالت:
أنا سيِّدة كان الرجال ينفرون منِّي حتَّى وصلت لسن اﻷربعين ولم أتزوّج
وفي يومٍ زارتني جارتي وعرضت عليَّ الزواج من مقاول أرمل ولديه أربعة أطفال..
بشرط .......
أن أخدمهم وألاَّ يكون لي طلبات كزوجة،
فوافقت ...... وتزوَّجت!
ومرَّت سنوات وأنا أرعى الأولاد كأنَّهم أبنائي،
وغمرتهم بحناني حتَّى أصبحت لهم أُمَّا يحبُّونها ويقدّرونها.
وحدث أن نجح زوّجي واغتنى أكثر، والغريب...... أنَّه أحبَّني وبدأ يُعاملني كزوجة!
وقد أتيت إليكم ﻷنَّ زوجي مات وكتب لي عقارات تُقدّر بالملايين ولم يعترض أولاده!
ولكنِّي أُريد أن أُعيد إليهم أملاكهم وأخرجت اﻷوراق والعقود الَّتي تُثبت صحّة كلامها!!
فصمتت السيِّدة وتجمّد الكلام على شفتي الفتاة الَّتي كانت تشمئز منها،
عندما رأت سيِّدة تلفظ هذه الملايين بجرَّة قلم!
فسألتها وهى تشعر بالخجل من نفسها بعد أن شعرت نحوها بُحبٍ غريب لمس قلبها:
أليس أفضل لكِ أن تحتفظي ببيت تحسُّباً للزمن؟
فقالت: لا!
يكفيني حُب الأولاد لي،
واللهُ الَّذي رزقني الحُب بعد الجفاف سوف يرزقني ويهبني معه كل شيء !
يقول المثل الانجليزي :
( ليست كل إمرأة جميلة طيبة ... ولكن كل إمرأة طيبة جميلة )
#مفيد_للقصص
🌹🌹🌹🌹🌹
ذهبت سيِّدة ضخمة وطويلة وعريضة المنكبين ووجهها الأسود مخيف.. إلى مكتب محاماه
فبدأ المحامون الرجال يتسلُّلون واحد تِلو الآخر إلى الخارج،
ولم يتبقَ سوى فتاة لاستقبالها،
كانت قلقة من شكلها وتتجنّب النظر إليها، حتَّى بدأت حديثها فقالت:
أنا سيِّدة كان الرجال ينفرون منِّي حتَّى وصلت لسن اﻷربعين ولم أتزوّج
وفي يومٍ زارتني جارتي وعرضت عليَّ الزواج من مقاول أرمل ولديه أربعة أطفال..
بشرط .......
أن أخدمهم وألاَّ يكون لي طلبات كزوجة،
فوافقت ...... وتزوَّجت!
ومرَّت سنوات وأنا أرعى الأولاد كأنَّهم أبنائي،
وغمرتهم بحناني حتَّى أصبحت لهم أُمَّا يحبُّونها ويقدّرونها.
وحدث أن نجح زوّجي واغتنى أكثر، والغريب...... أنَّه أحبَّني وبدأ يُعاملني كزوجة!
وقد أتيت إليكم ﻷنَّ زوجي مات وكتب لي عقارات تُقدّر بالملايين ولم يعترض أولاده!
ولكنِّي أُريد أن أُعيد إليهم أملاكهم وأخرجت اﻷوراق والعقود الَّتي تُثبت صحّة كلامها!!
فصمتت السيِّدة وتجمّد الكلام على شفتي الفتاة الَّتي كانت تشمئز منها،
عندما رأت سيِّدة تلفظ هذه الملايين بجرَّة قلم!
فسألتها وهى تشعر بالخجل من نفسها بعد أن شعرت نحوها بُحبٍ غريب لمس قلبها:
أليس أفضل لكِ أن تحتفظي ببيت تحسُّباً للزمن؟
فقالت: لا!
يكفيني حُب الأولاد لي،
واللهُ الَّذي رزقني الحُب بعد الجفاف سوف يرزقني ويهبني معه كل شيء !
يقول المثل الانجليزي :
( ليست كل إمرأة جميلة طيبة ... ولكن كل إمرأة طيبة جميلة )
#مفيد_للقصص
🌹🌹🌹🌹🌹
Forwarded from ♡ شخابيط ♡ (Samar Yassir)
#ابيض_واسود
#المشاركة_السابعة_عشر 7⃣1⃣
كزنوفا
#نورت ♥
لاستقبال المشاركات 👈 @samoora98
قناة المسابقة 👈 @sha5abeet
#المشاركة_السابعة_عشر 7⃣1⃣
كزنوفا
#نورت ♥
لاستقبال المشاركات 👈 @samoora98
قناة المسابقة 👈 @sha5abeet
Forwarded from ميامن أبوبكر
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الجزء الثاني
الحلقة: الخامسة (التعقيد)
فارس و علا كانوا قريبين من بعض شديد💞 بس علا زولة خجولة شديد و حساسة و التشغيلات الكانت بتجيها ... كانت ما بتقدر تستقبلها نهائي ... علا قررت تتكلم مع فارس في الموضوع ده عشان يتشاف ليه حل ...
علا : فارس❤️ كيفك ؟
فارس : أهليييين علااا💜 الحمدلله أنت اخبارك شنو ؟
علا : الحمدلله😔
فارس : مالك😳😳😳
علا : يعني ما عارف الحاصل ؟؟😞
فارس : في شنو كلميني !!؟
علا : فارس في ناس قاعدين يشغلوها لي بيك 🚶و الحاجة دي صعبة على شديد
فارس : كيف يعني و منو ديل 😠😳
علا : ما ضروري تعرفهم ... ديل زميلاتي في الدفعة 🚶💔
فارس : و أنت فارق معاك يعني ؟؟!
علا : صراحة أيوة😔💔
فارس : مشششكلة دي 💔
بس عندي حل ... نحن ممكن نعمل تغطية يعني حاجة كده تخلي الموضوع ما ظاهر ...
علا : كيف يعني ما فهمتك ؟؟
فارس : ممكن نعمل قروب بتاع قراية يكونوا فيه صحباتك و أنا بشرح ليكم .. و يقولوا الموضوع قراية جد جد 😊
علا : أي دي فكرة حلوة شديد 😍👌
أنا ح أكلم صحباتي أسي إنو نعمل قروب القراية ...
(و فعلا عملو قروب قراية )
فارس : كده الموضوع ظبط ؟😊
علا : شدييييد 🙈👌
فكرة قروب القراية كان علشان يحمي فارس و علا من التشغيلات الكتيرة ... و لف و دوران كتير ... المهم عدت الايام و كل يوم فارس و علا و القروب بتلموا كل يوم و بقروا شوية و يتموا الباقي ونسة😂👋 لكن فجأة فارس حس بالملل من الموضوع شديد 😣 و حس إنو كل مرة البرود بينه و بين علا بزيد كأنوا بقو غريبين على بعض ...
مرت الايام و جا عيد ميلاد علا 🎈 ... اجتمعوا القروب عشان يحضرو عيد الميلاد بسرية تامة من غير ما علا تحس ...
فارس كلم مجاهد بعيد ميلاد علا
مجاهد : أنت جاااااااادي ... معناها نقووول كل سنة و أنت طيب يا فارس 😂😂😂😂😂😏
فارس : ياخ أنطططم 👊 الموضوع الأهم من ده😪 أنا ما حصل جبت هدية لزول 🚶و ما عندي خبرة في الموضوع نهائي ... عشان كده ح تمش معاي عشان نهبب المصيبة دي
مجاهد : ياااااااخ أنا عندي كم فارس من عيوني ديل 😍 بعدين ده يوم فرحك 😏
فارس : أي آي 😪🚶👊
فعلا مجاهد و فارس صبحية عيد ميلاد علا مشو عشان يشترو هدية مناسبة لعلا ... مجاهد كان ملاحظ على فارس إنو مهموم و ما مبسوط شديييد زي ما المفروض يكون زول عاوز يجيب هدية لزول غالي عليه ...
مجاهد : الهديييية ظاااابطة ماف كلام 😍🔥👌
فارس : أي أنا برضو شايفها كده
مجاهد : فارس أنت مالك ياخ 😕 المفروض تكوون مبسوط عديل الليلة ...
فارس : والله ياخ يا مجاهد ما أكضب عليك لكن برضو أنا سألت نفسي نفس السؤال
مجاهد : ياخ أنت غريب عديل ...انا لو في مكانك بكووون مبسوووط شديييد ...الهدية درعة و اليوم عيد ميلاد زولي يعني ما ممكن كده معاك ...
فارس : أنت ما فاهم يا مجاهد الجواي ... البت دي طيبة يا مجاهد و أي شيء و بعدين لو تابعت معاها كده لقدام يعني الموضوع ح يتطور أكتر و أنا ما واثق إنو دي ياااااها بالظبط المفروض أختارها ده لو ما البرود الايامات دي الحاصل بيناتنا كأنو زهجت منها ... حاسي إني كضبت على نفسي لمن سمعت كلامك... مجاهد عليك الله أضربني في راسي ﻷنو أنا ما عارف نفسي بقول في شنو آساسا 😫😫😫😫
مجاهد : ما عارف أقول ليك شنو زاتو 🤐 بالجد انسان غريب
كدي أسي نتفاهم في الموضوع ده بعد يوم الليلة ده يعدي على خير ...
فارس : 😔
فارس و مجاهد وصلوا الجامعة و معاهم الهدية ... باقي القروب جهزوا الجاتوه و الشموع و خلوها لحدي اللحظة المناسبة و فاجأوها 🎈🎈🎉🎉🎊🎊🎊
علا كانت في قممممة الفرح ...و المفاجأة عملت فيها عمايل... علا قطعت الجاتوه و أكلت كل واحد من القروب (بنات) و جات آاااخر واحد على فارس و شالت جزء من الجاتوه بكل بطء و هي بتعاين في فارس ...شالته بالشوكة و أكلته لفارس... وفارس شال كمان من الجاتوه و أكله لعلا 😊❤️ ... فارس الحاجة دي أثرت فيه شديد ... بعد الحفلة انتهت كانت في محاضرة ح تبدأ جزء من الناس انسحبت ....فارس طوالي نادى على علا 😊
فارس : علا ☺️
علا : فااااارس 😍 ييااااااااخ الحفلة رهييييبة فااااجئتوني عدييييل 🙈🙈❤️🔥 بالجد ما عارفة أقول شنو
فارس : تستاهلي كل ده و كل سنة و أنت طييييييبة 😊❤️
علا : و انت طييييييب يا رب 🙈🙈👌
فارس: عارف طبعاً أنا وجودي أغلا هدية فما جبت ليك أي هدية طبعاً 😂😂🙈🙈
علا : 😂😂😂👊 لاااااالا دايرة هدييييتي
فارس : خلاص ما مشكلة جايب ليك معاي هدية راااائعة شديد في الشنطة😍 عبارة عن شيتات 😂😂😂 (فارس دخل يدو في الشنطة)
علا : أنت جاااااااادي 😅 ما مشكلة أي شيء منك حلو 😅🙈
فارس طلع الهدية 🎁🛍
علا : 😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😍❤️ دي لي أنااااااا
فارس : كلللللللل سسسسنة و أنت طييييييييبة ☺️☺️☺️☺️☺️☺️❤️
علا : 😃😃😃😍😍😍😍❤️🙈🙈🙈🙈🙈🙈🙈 يسلاااااااام يااااااخ و أنت طيييييييييييييييب إن شااااااااء الله ❤️
شوووووككككككككرا ياخ
#بقلمي
الجزء الثاني
الحلقة: الخامسة (التعقيد)
فارس و علا كانوا قريبين من بعض شديد💞 بس علا زولة خجولة شديد و حساسة و التشغيلات الكانت بتجيها ... كانت ما بتقدر تستقبلها نهائي ... علا قررت تتكلم مع فارس في الموضوع ده عشان يتشاف ليه حل ...
علا : فارس❤️ كيفك ؟
فارس : أهليييين علااا💜 الحمدلله أنت اخبارك شنو ؟
علا : الحمدلله😔
فارس : مالك😳😳😳
علا : يعني ما عارف الحاصل ؟؟😞
فارس : في شنو كلميني !!؟
علا : فارس في ناس قاعدين يشغلوها لي بيك 🚶و الحاجة دي صعبة على شديد
فارس : كيف يعني و منو ديل 😠😳
علا : ما ضروري تعرفهم ... ديل زميلاتي في الدفعة 🚶💔
فارس : و أنت فارق معاك يعني ؟؟!
علا : صراحة أيوة😔💔
فارس : مشششكلة دي 💔
بس عندي حل ... نحن ممكن نعمل تغطية يعني حاجة كده تخلي الموضوع ما ظاهر ...
علا : كيف يعني ما فهمتك ؟؟
فارس : ممكن نعمل قروب بتاع قراية يكونوا فيه صحباتك و أنا بشرح ليكم .. و يقولوا الموضوع قراية جد جد 😊
علا : أي دي فكرة حلوة شديد 😍👌
أنا ح أكلم صحباتي أسي إنو نعمل قروب القراية ...
(و فعلا عملو قروب قراية )
فارس : كده الموضوع ظبط ؟😊
علا : شدييييد 🙈👌
فكرة قروب القراية كان علشان يحمي فارس و علا من التشغيلات الكتيرة ... و لف و دوران كتير ... المهم عدت الايام و كل يوم فارس و علا و القروب بتلموا كل يوم و بقروا شوية و يتموا الباقي ونسة😂👋 لكن فجأة فارس حس بالملل من الموضوع شديد 😣 و حس إنو كل مرة البرود بينه و بين علا بزيد كأنوا بقو غريبين على بعض ...
مرت الايام و جا عيد ميلاد علا 🎈 ... اجتمعوا القروب عشان يحضرو عيد الميلاد بسرية تامة من غير ما علا تحس ...
فارس كلم مجاهد بعيد ميلاد علا
مجاهد : أنت جاااااااادي ... معناها نقووول كل سنة و أنت طيب يا فارس 😂😂😂😂😂😏
فارس : ياخ أنطططم 👊 الموضوع الأهم من ده😪 أنا ما حصل جبت هدية لزول 🚶و ما عندي خبرة في الموضوع نهائي ... عشان كده ح تمش معاي عشان نهبب المصيبة دي
مجاهد : ياااااااخ أنا عندي كم فارس من عيوني ديل 😍 بعدين ده يوم فرحك 😏
فارس : أي آي 😪🚶👊
فعلا مجاهد و فارس صبحية عيد ميلاد علا مشو عشان يشترو هدية مناسبة لعلا ... مجاهد كان ملاحظ على فارس إنو مهموم و ما مبسوط شديييد زي ما المفروض يكون زول عاوز يجيب هدية لزول غالي عليه ...
مجاهد : الهديييية ظاااابطة ماف كلام 😍🔥👌
فارس : أي أنا برضو شايفها كده
مجاهد : فارس أنت مالك ياخ 😕 المفروض تكوون مبسوط عديل الليلة ...
فارس : والله ياخ يا مجاهد ما أكضب عليك لكن برضو أنا سألت نفسي نفس السؤال
مجاهد : ياخ أنت غريب عديل ...انا لو في مكانك بكووون مبسوووط شديييد ...الهدية درعة و اليوم عيد ميلاد زولي يعني ما ممكن كده معاك ...
فارس : أنت ما فاهم يا مجاهد الجواي ... البت دي طيبة يا مجاهد و أي شيء و بعدين لو تابعت معاها كده لقدام يعني الموضوع ح يتطور أكتر و أنا ما واثق إنو دي ياااااها بالظبط المفروض أختارها ده لو ما البرود الايامات دي الحاصل بيناتنا كأنو زهجت منها ... حاسي إني كضبت على نفسي لمن سمعت كلامك... مجاهد عليك الله أضربني في راسي ﻷنو أنا ما عارف نفسي بقول في شنو آساسا 😫😫😫😫
مجاهد : ما عارف أقول ليك شنو زاتو 🤐 بالجد انسان غريب
كدي أسي نتفاهم في الموضوع ده بعد يوم الليلة ده يعدي على خير ...
فارس : 😔
فارس و مجاهد وصلوا الجامعة و معاهم الهدية ... باقي القروب جهزوا الجاتوه و الشموع و خلوها لحدي اللحظة المناسبة و فاجأوها 🎈🎈🎉🎉🎊🎊🎊
علا كانت في قممممة الفرح ...و المفاجأة عملت فيها عمايل... علا قطعت الجاتوه و أكلت كل واحد من القروب (بنات) و جات آاااخر واحد على فارس و شالت جزء من الجاتوه بكل بطء و هي بتعاين في فارس ...شالته بالشوكة و أكلته لفارس... وفارس شال كمان من الجاتوه و أكله لعلا 😊❤️ ... فارس الحاجة دي أثرت فيه شديد ... بعد الحفلة انتهت كانت في محاضرة ح تبدأ جزء من الناس انسحبت ....فارس طوالي نادى على علا 😊
فارس : علا ☺️
علا : فااااارس 😍 ييااااااااخ الحفلة رهييييبة فااااجئتوني عدييييل 🙈🙈❤️🔥 بالجد ما عارفة أقول شنو
فارس : تستاهلي كل ده و كل سنة و أنت طييييييبة 😊❤️
علا : و انت طييييييب يا رب 🙈🙈👌
فارس: عارف طبعاً أنا وجودي أغلا هدية فما جبت ليك أي هدية طبعاً 😂😂🙈🙈
علا : 😂😂😂👊 لاااااالا دايرة هدييييتي
فارس : خلاص ما مشكلة جايب ليك معاي هدية راااائعة شديد في الشنطة😍 عبارة عن شيتات 😂😂😂 (فارس دخل يدو في الشنطة)
علا : أنت جاااااااادي 😅 ما مشكلة أي شيء منك حلو 😅🙈
فارس طلع الهدية 🎁🛍
علا : 😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😍❤️ دي لي أنااااااا
فارس : كلللللللل سسسسنة و أنت طييييييييبة ☺️☺️☺️☺️☺️☺️❤️
علا : 😃😃😃😍😍😍😍❤️🙈🙈🙈🙈🙈🙈🙈 يسلاااااااام يااااااخ و أنت طيييييييييييييييب إن شااااااااء الله ❤️
شوووووككككككككرا ياخ
فارس : تستاهليها 😊😊😊😊😊👌❤️
ابتسموا لبعض و الناس كلها مشت القاعة ...بعد المحاضرة انتهت فارس مشى الاستراحة شوية و فجأة ... جا مجاهد و هو بتبسم 😂🙊
فارس : مالك بتتبسم لي كده 😂😂😂👊
مجاهد : أنت أسي كويس؟؟ أسي شايف ديل كم 😂😂😂😂😂🌚❤️
فارس : عواليق 😂😂👊 أي شايف
إن شاء الله الهدية تكون عجبتها بس 🚶
مجاهد : عجبتها 😳😳 أنت ما جادي؟؟😱 هي شغالة تتصور بيها من ما انتهت المحاضرة وكل مرة تدي الموبايل لصحباتها تتصور بيها ... حبببببتها عديييل أنت بتهظر 😍😂😂😂🔥❤️
فارس: أنت جااااادي😳😳
مجاهد : و أكضب عليك ليه يعني 😒 أنا قاعد أجاملك كمان ؟
فارس : وحاتك كان طالع مزز بتقول لي الليلة مالك شين كده😂😂😂😂🚶💔
مجاهد : 😂😂😂😂😂😂😂👊💔 ما للدرجة دي كمان ...
لكن بالنسبة للكلام الكنت بتقول فيه قبيل 😒👊 رايك شنو تعيدو لي تاني
في اللحظة دي علا ضربت و فارس تلفونه برن 🔊
مجاهد: إذنك معاك يلا دي المدام 😂👋
#يتبع
ابتسموا لبعض و الناس كلها مشت القاعة ...بعد المحاضرة انتهت فارس مشى الاستراحة شوية و فجأة ... جا مجاهد و هو بتبسم 😂🙊
فارس : مالك بتتبسم لي كده 😂😂😂👊
مجاهد : أنت أسي كويس؟؟ أسي شايف ديل كم 😂😂😂😂😂🌚❤️
فارس : عواليق 😂😂👊 أي شايف
إن شاء الله الهدية تكون عجبتها بس 🚶
مجاهد : عجبتها 😳😳 أنت ما جادي؟؟😱 هي شغالة تتصور بيها من ما انتهت المحاضرة وكل مرة تدي الموبايل لصحباتها تتصور بيها ... حبببببتها عديييل أنت بتهظر 😍😂😂😂🔥❤️
فارس: أنت جااااادي😳😳
مجاهد : و أكضب عليك ليه يعني 😒 أنا قاعد أجاملك كمان ؟
فارس : وحاتك كان طالع مزز بتقول لي الليلة مالك شين كده😂😂😂😂🚶💔
مجاهد : 😂😂😂😂😂😂😂👊💔 ما للدرجة دي كمان ...
لكن بالنسبة للكلام الكنت بتقول فيه قبيل 😒👊 رايك شنو تعيدو لي تاني
في اللحظة دي علا ضربت و فارس تلفونه برن 🔊
مجاهد: إذنك معاك يلا دي المدام 😂👋
#يتبع
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الجزء الثاني
الحلقة السادسة
فارس : (الله يستر دي مالها)
ألوووو ...
علا : فاااارس ويييينك نحن قاعدين من قبيل في الكافتريا منتظرنك ...
فارس : خلاص طيب طيب جاي عليكم
علا: أسسرع طيب ...
فارس : طييييب ...أسي بجي 🌹
علا : تمام ...يلا 🌹
فارس مشى على الكافتريا لقى القروب مستننه ... قعدو كده و علا طبعاً ماسكة الهدية لسة ما فتحتها ... فارس قعد جمبها ... و كانت مبسوطة شديد ... عاينت في فارس ...
علا : بالجددد شكككرا شديد على الهدية شدييييييد 🙈🙈🌹
فارس: تستاهليها يا بت ☺️
علا : أفتحها أسي ولا بعدين في البيت 🙈
فارس : ااممممم البتشوفيه ... 😊
صاحباتها : لالا أفتحييييها عشااان نشوووفها 😏😏😃❤️
علا : طيييييب 🙈
علا بدت تفتح في الهدية و مبسوطة شديد و كل مرة بتعاين في فارس و فارس كان بتبسم ليها 😊 لمن فتحت الهدية 🎁كانت عبارة عن علبة مغلفة فيها أسورة و ساعة جميلة💕 علا كانت فييي قممة السعادة و هي بتعاين فيهم 😍💘
علا : حلللللللللللللللوووووووة ياااااااااخ 😍😍😍😍☺️☺️☺️☺️☺️💕💕💕💕💕💕 عجبتني شديييييييد
فارس : بالجد ؟؟؟☺️😊 كوييييييس إنهم عجبوك 🌹😊
علا : بالجججد ما عارفة أقووول شنووو ☺️☺️☺️🌹🌹💕💕 لكن بالجددد شككككرررا شيييييد 💕💕 الله يااااخ 😍
فارس : تستاهليهم والله ...أفرحي شديييد اليوووم يوومك☺️☺️☺️❤️🌹
علا : ☺️☺️😊😊😊❤️
قعدو باقي اليوم يتونسوا 💃و يضحكو 😂💕
بعد ما القروب كلو مشى ... فارس كالعادة مشى مع علا وصلها لحدي محل المواصلات ... علا كانت مبسوطة شديد 😊😊💕 قعدو شوية قبل ما علا تمش ...علا كانت بتتكلم و واضح في وشها إنها في غاية السعادة و فارس ما كان بتكلم كتير كان بس بعاين فيها و هي بتتكلم و هي مبسوطة ... ما كان سامع من كلامها أي شيء بس كل الكان بدور في راسو الكلام الكان بقول فيهو قبيل لمجاهد ... عن الحاسيهو هو بالجد تجاه علا .... عن واقع إنه كان أساساً تحدي ما حاجة اختارها بنفسه عن إنه هل ده المفروض يحصل فعلاً ولا ﻷ... و هل هو فعلاً بحبها ولا ﻷ ؟😰
فارس كان بمشي المستشفى من مرة للتانية (علشان مجال تخصصه طب) بمشي كل مرة يعمل تدريب و ياخد من خبرة الدكاترة اللي هناك ... كان من بين الدكاترة ديل دكتورة كان برتاح ليها شديد كانت زي أخته الكبيرة ...كان اسمها ايمان.. بشتغلوا مع بعض بالساعات و كانوا بعرفوا بعض شديد و كانت بتعرف فارس شديد ... فارس كان كل ما يجي المستشفى و بعد ما الشغل يخف شوية
... بقعد يحكي ليها كل حاجة حاصلة معاه الايامات دي ... كان برضو وراها حكايته مع علا ... و كانت بتستمع ليه كل مرة ...كان بستشيرها ﻷنو فارس ما بفهم على البنات ﻷنو ما اتعاشر معاهم كتير ... كان طوالي بسألها عن المفروض يعملو و الما مفروض يعمله ... و عن تصرفات البنات و كيف يفهمهم صح ... ﻷنو شايف فيها عنصر الخبرة و دي حاجة مفقودة عنده ... بعد حكى ليها كل شيء كانت مبسوطة ليهو شديد 😊 بس قال ليها ...
فارس : ده كلووو الحصل ده خليه على جمبة 😪 في كلام بقى أهم من كده ... و ده بالظبط الأنا جاييك عشانه ...
د.ايمان👱🏼♀ : أحكي يا فارس
فارس : طيب أسألك سؤال ... مثلاً لمن يكون في راسك زول زي ده ... كيف تعرف إنك بتحبه جد جد ؟يعني ما اعجاب ساي و خلاص🚶
د.ايمان👱🏼♀: طيييب يا فارس ... أول حاجة الحب و الاعجاب الفرق بيناتهم شعرة بس...التفريق بيناتهم ما ساهل ... لكن أطمنك إنهم مرحلتين لنفس الشيء ... الاعجاب هو ظن منك إنو ده الزول الأنت البتفتش عليه طول عمرك... و بتكون نفسك تدخل فيه أكتر ... و دي عاملة زي مرحلة (الاختيار) أما المرحلة الثانية هي إنك تحب الزول ده فعلا بعد عرفته بكل مداخله و إتأكدت تماماً إنو ده الزول المناسب ليك ... بس كيف تعرف إنو أنت وصلت للدرجة دي💕 ؟! دي يلا ما بتتعرف بحاجة معينة بس في مجموعة من الاحاسيس الأنت بتحسها تجاه الزول ده مثلاً ... الهوس ... بتكون ما بتقدر تصحى و تنوم و يومك يمش من غير ما تتكلم مع الزول ده ... بتشوفه في جميع تفاصيل حياتك ... و بكون أغلى حاجة بالنسبة ليك ... برضو احساس الغيرة لو شفته مع زول تاني ... احساس الشوق الشدييييد الجواك لمن تفارقه مدة من الزمن ... ده كله بتحس بيه ...
فارس : كلام جميل شديد صراحة 💕 بس أقول ليك شيء يا دكتورة ايمان 😔
د.ايمان👱🏼♀: أحكي ...
فارس : أنا حاسي إنو أنا لو ما اتكلمت معاها عادي جدآ يعني ما ح أموت 😊
د.ايمان👱🏼♀ : كيف يعني الكلام ده😳 ده لكن معناها إنك .......
فارس : أيوااااااه بسسسس 😊
#يتبع
#بقلمي
الجزء الثاني
الحلقة السادسة
فارس : (الله يستر دي مالها)
ألوووو ...
علا : فاااارس ويييينك نحن قاعدين من قبيل في الكافتريا منتظرنك ...
فارس : خلاص طيب طيب جاي عليكم
علا: أسسرع طيب ...
فارس : طييييب ...أسي بجي 🌹
علا : تمام ...يلا 🌹
فارس مشى على الكافتريا لقى القروب مستننه ... قعدو كده و علا طبعاً ماسكة الهدية لسة ما فتحتها ... فارس قعد جمبها ... و كانت مبسوطة شديد ... عاينت في فارس ...
علا : بالجددد شكككرا شديد على الهدية شدييييييد 🙈🙈🌹
فارس: تستاهليها يا بت ☺️
علا : أفتحها أسي ولا بعدين في البيت 🙈
فارس : ااممممم البتشوفيه ... 😊
صاحباتها : لالا أفتحييييها عشااان نشوووفها 😏😏😃❤️
علا : طيييييب 🙈
علا بدت تفتح في الهدية و مبسوطة شديد و كل مرة بتعاين في فارس و فارس كان بتبسم ليها 😊 لمن فتحت الهدية 🎁كانت عبارة عن علبة مغلفة فيها أسورة و ساعة جميلة💕 علا كانت فييي قممة السعادة و هي بتعاين فيهم 😍💘
علا : حلللللللللللللللوووووووة ياااااااااخ 😍😍😍😍☺️☺️☺️☺️☺️💕💕💕💕💕💕 عجبتني شديييييييد
فارس : بالجد ؟؟؟☺️😊 كوييييييس إنهم عجبوك 🌹😊
علا : بالجججد ما عارفة أقووول شنووو ☺️☺️☺️🌹🌹💕💕 لكن بالجددد شككككرررا شيييييد 💕💕 الله يااااخ 😍
فارس : تستاهليهم والله ...أفرحي شديييد اليوووم يوومك☺️☺️☺️❤️🌹
علا : ☺️☺️😊😊😊❤️
قعدو باقي اليوم يتونسوا 💃و يضحكو 😂💕
بعد ما القروب كلو مشى ... فارس كالعادة مشى مع علا وصلها لحدي محل المواصلات ... علا كانت مبسوطة شديد 😊😊💕 قعدو شوية قبل ما علا تمش ...علا كانت بتتكلم و واضح في وشها إنها في غاية السعادة و فارس ما كان بتكلم كتير كان بس بعاين فيها و هي بتتكلم و هي مبسوطة ... ما كان سامع من كلامها أي شيء بس كل الكان بدور في راسو الكلام الكان بقول فيهو قبيل لمجاهد ... عن الحاسيهو هو بالجد تجاه علا .... عن واقع إنه كان أساساً تحدي ما حاجة اختارها بنفسه عن إنه هل ده المفروض يحصل فعلاً ولا ﻷ... و هل هو فعلاً بحبها ولا ﻷ ؟😰
فارس كان بمشي المستشفى من مرة للتانية (علشان مجال تخصصه طب) بمشي كل مرة يعمل تدريب و ياخد من خبرة الدكاترة اللي هناك ... كان من بين الدكاترة ديل دكتورة كان برتاح ليها شديد كانت زي أخته الكبيرة ...كان اسمها ايمان.. بشتغلوا مع بعض بالساعات و كانوا بعرفوا بعض شديد و كانت بتعرف فارس شديد ... فارس كان كل ما يجي المستشفى و بعد ما الشغل يخف شوية
... بقعد يحكي ليها كل حاجة حاصلة معاه الايامات دي ... كان برضو وراها حكايته مع علا ... و كانت بتستمع ليه كل مرة ...كان بستشيرها ﻷنو فارس ما بفهم على البنات ﻷنو ما اتعاشر معاهم كتير ... كان طوالي بسألها عن المفروض يعملو و الما مفروض يعمله ... و عن تصرفات البنات و كيف يفهمهم صح ... ﻷنو شايف فيها عنصر الخبرة و دي حاجة مفقودة عنده ... بعد حكى ليها كل شيء كانت مبسوطة ليهو شديد 😊 بس قال ليها ...
فارس : ده كلووو الحصل ده خليه على جمبة 😪 في كلام بقى أهم من كده ... و ده بالظبط الأنا جاييك عشانه ...
د.ايمان👱🏼♀ : أحكي يا فارس
فارس : طيب أسألك سؤال ... مثلاً لمن يكون في راسك زول زي ده ... كيف تعرف إنك بتحبه جد جد ؟يعني ما اعجاب ساي و خلاص🚶
د.ايمان👱🏼♀: طيييب يا فارس ... أول حاجة الحب و الاعجاب الفرق بيناتهم شعرة بس...التفريق بيناتهم ما ساهل ... لكن أطمنك إنهم مرحلتين لنفس الشيء ... الاعجاب هو ظن منك إنو ده الزول الأنت البتفتش عليه طول عمرك... و بتكون نفسك تدخل فيه أكتر ... و دي عاملة زي مرحلة (الاختيار) أما المرحلة الثانية هي إنك تحب الزول ده فعلا بعد عرفته بكل مداخله و إتأكدت تماماً إنو ده الزول المناسب ليك ... بس كيف تعرف إنو أنت وصلت للدرجة دي💕 ؟! دي يلا ما بتتعرف بحاجة معينة بس في مجموعة من الاحاسيس الأنت بتحسها تجاه الزول ده مثلاً ... الهوس ... بتكون ما بتقدر تصحى و تنوم و يومك يمش من غير ما تتكلم مع الزول ده ... بتشوفه في جميع تفاصيل حياتك ... و بكون أغلى حاجة بالنسبة ليك ... برضو احساس الغيرة لو شفته مع زول تاني ... احساس الشوق الشدييييد الجواك لمن تفارقه مدة من الزمن ... ده كله بتحس بيه ...
فارس : كلام جميل شديد صراحة 💕 بس أقول ليك شيء يا دكتورة ايمان 😔
د.ايمان👱🏼♀: أحكي ...
فارس : أنا حاسي إنو أنا لو ما اتكلمت معاها عادي جدآ يعني ما ح أموت 😊
د.ايمان👱🏼♀ : كيف يعني الكلام ده😳 ده لكن معناها إنك .......
فارس : أيوااااااه بسسسس 😊
#يتبع