روايات طارق اللبيب
3.94K subscribers
149 photos
2 videos
17 files
54 links
📓روايــــاتــ ســودانـــيـه📓
📝للكـــاتب طارقـــ اللبــيب📝
💞جميييله يوجــدفيها عبـر 💞
📓روايـــات اكثــر من رائعه📓
َ شاعر وروائي سوداني
{اتفضلو في قناتي الُتْانَيَُه
منووعات @mimisudan}
Download Telegram
ونبدا الروايه الجديده كل يوم حلقتين
روايات《بدر ابراهيم 》:
رواية من الوجدان ❤️
#بقلمي
الحلقة : الأولى (البداية)
هم اتنين فارس و سلمى
كانوا الاتنين اتربو سوا ... فارس و بت عمتو سلمى ... لعبو سوا كبرو سوا ... سلمى حبت فارس شديد ... و كل يوم بتلاقو علشان يلعبو ... و أيام المدرسة فارس بودي سلمى المدرسة و يجو راجعين مع بعض ...قضو مع بعض أحلى سنين طفولة👫... و فارس كان لسة صغير ما كان واعي بحب سلمى بالنسبة ليهو ... و سلمى كل يوم حبها ليهو بزيد و كل يوم حبو بيكبر في عيونها و بتتعلق بيهو زيادة ... كان بالنسبة ليها كل حياتها ❤️😔 و سلمى عندها صاحبتها رغد كانت أصغر منها و كانو الاتنين بلعبو مع فارس ... و رغد بت خفيفة شديد و بتحب أي ولد تلاقيهو ... في يوم من الأيام قامت رغد شالت وردة و أدتها لسلمى ..قالت لي سلمى شيلي الوردة دي و أديها لفارس ... و فارس كان بتكيف لسلمى شديد💓 سلمى أدتو الوردة و مغيوظة قالت ليهو دي أدتك ليها رغد ...عاين فيها و فهمها من نظراتها ... قال ليها ما عاوزها ... أنت بالنسبة لي أحلى وردة غير كده كل الورود زبلانة ...طبعاً سلمى اتكيفت شديد ... و اتعلقت بيهو زيادة😍 ... و كل يوم كان بجي كان قصة براها ... لمن جا يوم ...
#يتبع
روايات《بدر ابراهيم 》:
رواية من الوجدان
#بقلمي
الحلقة : الثانية (لم يكن في الحسبان)
في يوم من الأيام فارس كان طالع فوق الشجرة علشان ينزل المرجيحة البيلعبو بيها كل يوم ... فارس كالعادة بيطلع سريع بس كان في غصن هش .. و فارس من غير ما يوعى ضغط عليهو و اتكسر و فارس جا خابط من على الشجرة 😞💔 ... فارس فقد الوعي ... و سلمى تبكي و ماسكاهو 😭 فارس مالك ...فارس رد علي😭 ... سملى ما قدرت تعمل حاجة جرت لناس البيت و تبكي 😢و ما قادرة تتكلم ... الوقت داك أم فارس قاعدة وعرفت إنو في حاجة حصلت لفارس ...سألتها فارس وين ... قالت ليها بهناك جمب الشجرة و الكلام واقف ليها في حلقها ... ام فارس مشت لقت فارس تحت الشجرة و فاقد الوعي و راسو مصاب ... سريع شالتو ودتو المستشغى و ضربت لأبوهو ...أبوهو خلى الشغل و بالعربية بأقصى سرعة عندو جا المستشفى ...
فارس صحى 😳 وين أنا لقا روحو حولينو ناس كتار و أبوهو واقف معاهم و ما قادر يحرك راسو و حاسي ضهرو فيهو سائل غريب ... و لمن شاف الدكتور جاي و شايل الادوات و الممرضين ماسكنو تاني عاين فوق في النور عيونو بقت بتغمد حبة حبة ... فارس الوقت داك بنجوهو بنج كامل .. و أمو برضو كانت فاقدة الوعي بعد ما اتلقت الصدمة ...إنو ولدها احتمال ما يعيش💔 ﻷنو اتلقى ضربة قوية في الراس
اليوم البعديهو فارس صحى ولقا روحو مربط بحاجات كتيرة و ما قادر يتحرك ... أول ما فتح لقا أمو و أبوهو معاه ... و أمو ماسكة المصحف و نايمة في الكرسي و أبوهو يدعي إنو ولدهم يطيب و يفتح من جديد ...فارس غمض تاني و قعد يتخيل و يتذكر و هو بيلعب مع سملى و قعد يتذكر في كل لحظة هم مع بعض و وقت يتأخر بتمشي ليهو في البيت تصحيهو ... و كل يوم كانوا بعيشو قصة مختلفة ... فارس غاص في الاحلام دي أكتر من تلاتة أيام ... بس كل ما يعاينو ليهو يلقوهو بطيب حبة و بلقوهو مبتسم 😊❤️
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
Forwarded from Deleted Account
حــصريا 😍 ولي أول مرة في التليجرام
القناة الوحيدة❤️ التي تهتم بنشر مقاطع😄 الفديو المضحكةوالساخرة
ناس الضحكه برهومي❤️ايمن تويستا❤️كريزي فاميلي❤️سنابات
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEHw9U1LG5h5Fkna7Q
بّالُنَسِبٌُّه لُيَ امٌسِ مٌ كِنَتْ مٌوَجْوَدُِه ْعشِانَ كِدِا مٌ رَسِلُتْا الُرَوَايَُه
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الحلقة : الثالثة (العودة)
في اليوم الرابع ... جات سملى و أمها المستشفى فارس كان صاحي الوقت داك ... أول ما جات سلمى داخلة ...فارس فرح من جوة قلبو ☺️💓 كأنو قلبه كان برقص من الفرح ... بدا ينسى إنو مصاب لسة و حالته تعبانة ..بس جات و اتكلمت معاه و قعدو يضحكو من جوة قلبهم ... و سملى كانت بتزورو مع أمها كل يوم و من الوقت داك فارس بقا بحب سلمى بالجد 💜 و بقت في عيونو كل الدنيا 😊❤️... مرت الايام و فارس رجع البيت و رجعت الضحكة في كل البيت ... و كل يوم فارس و سلمى بتعلقو ببعض أكتر و أكتر 💞

فارس كان شاطر شديد في المدرسة ... سلمى كانت بت ذكية لكن ما كانت مهتمة بالاكاديميات ... سلمى كانت زولة بسيطة كل همها إنها تعيش مع الزول البتحبو و الدنيا قدامها بسيطة شديد ... لكن فارس كان الود العاوز يمش في دراستو ... و دائما بعقد الأمور ... بالرغم من اختلافهم ..إلا هم كانوا متفاهمين شديد😊 و كل يوم كانوا بيكبروا مع بعض ...بفهموا بعض أكتر و أكتر و لا واحد يقدر يزعل التاني ... حبو بعض بصدق شديد 💗 مرات يتمنو لو الزمن يقيف عشان ما تمشي اللحظات الحلوة ....
#يتبع
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الحلقة : الرابعة (تغيير في مجرى الامور)
فارس و سلمى كانوا ساكنين جمب بعض في قرية بعيدة من العاصمة ... أخوان فارس كانوا ممتحنين سنة تامن و مستوى المدارس كان في القرية ضعيف أسرة فارس قررت ترحل فجأة من غير ما زول يعرف عشان عارفين إنو لو اتكلموا كل الاهل ح يزعلو ... أبو فارس بنى بيت في منطقة قريبة من العاصمة و كان كل السنين الفاتو دي بجهز في البيت الجديد بسرية تامة ... في ليلها و ضحاها أسرة فارس انتقلت للبيت الجديد ... فارس كان حزين شديد ﻷنو ما ح يقدر يلاقي سلمى تاني 😞 ... ولا أصحابو في المدرسة .. في يوم و ليلة حياتو اتبدلت ... كان كل يوم بتشاكل مع أمو و أبوه إنهم يرجعو بيتهن القديم بس أبوه بزعل و بيزجر فارس شديد ... فارس كان حزين شديد و طول الوقت كان عبوس ... مرت الأيام و فارس اتعود على المنطقة الجديدة كون علاقات صداقة جديدة ...بس عمرو ما نسى سلمى ♡
فارس كان ساكن جمب بيت خالتهم و عندها بنية جميلة اسمها جود ... كانت بتقرا في نفس صف فارس ... كانوا برجعو مع بعض ... جود و فارس كانوا بذاكرو مع بعض و بسألو عن بعض ... لحدي ما فارس بدا يحبها ... ﻷنها كانت بتعاملو كويس شديد ... و بتضحكو ..و نستو إنو بعيد من سلمى ♡ ... عاش فترة حلوة شديد مع جود ... بس سلمى عمرها ما حبت غير فارس .. و مع إنو كان بعيد منها بس ... كانت محتفظة بيهو جوة قلبها💝 ... و ما عارفة شنو الحاصل من وراها ... لحدي ما يوم من الأيام...
#يتبع
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الحلقة : الخامسة (حياة جديدة)
فارس كان بتفرج على صورو و هو صغير و من بين الصور وقعت صورة ... الصورة دي كانت ليه هو وسلمى ... عاين فيها مسافة و كأنو الزمن اتجمد ... قال أكيد سلمى بتكون الوقت ده نستني 😔💔

مرت الايام و السنين و فارس و جود بقو ممتحنين سنة تامن و بذاكرو مع بعض طول السنة ... فارس كان شاطر شديد بس مهمل ... و جود بنوتة مجتهدة ... و أمها صارمة شديد ... جود أبوها أتوفى و هي عمرها 7 سنين ... الحياة بالنسبة ليها كانت صعبة بس خلتها بت ناضجة و بتستوعب الامور بشكل واعي شديد ... فارس الوقت داك كان لسة الود المفلهم ...و تصرفاتو طائشة لكن كان عقلو أكبر منو بمراحل ... بس الناس بتستغل طيبتو الزائدة ... كل مرة بشرح لبت خالتو الحاجة الما فاهماها ... كان مستعد يعمل أي حاجة علشان يقضو مع بعض زمن أكتر لدرجة بس كان بفهم الحاجة الطلبت منو إنو يشرحها ليها بس من غير ما يذاكر حاجة تانية ... يعني باختصار ذكاءه مرتفع شديد لكن موظفه تجاه الحاجة البحبها ...كانت كل معلوماته بس من الحاجات البشرحها لجود ... و كان كل مرة يجيب معاه حاجة لجود قبل المذاكرة .. و جود اليوم التاني بتجيب حاجة ليهو ... عدت الشهور و الامتحانات قربت...
جود و فارس بقو مجتهدين شديد ... فارس بقى حب جود و جود كمان حبته لدرجة ما بقدرو يمر يوم من غير ما يتلاقو ... بس فجأة قاعد معاها و بتونسوا شاف فيها صورة سلمى 😳 قال ليها سلمى ... قالت ليه سلمى منة قال ليها لالا ماف حاجة ده اسم ساي 😅 ... فارس الوقت داك عرف إنو في زول محبوس جواه😔 و كل مرة بسأل نفسو يا ربي سلمى الحاصل عليها شنو ... يا ربي لسة بتحبني زي زمان ... يا ريت لو بقدر أجيها و أقول ليها مشتاقين ... و كل مرة بجي ينوم بتذكرها ... و ينوم😴 عدت الإمتحانات على خير و جود جابت درجة عالية ... و فارس كالمتوقع ما جاب درجة عالية ... ﻷنو كان معتمد بس على المعلومات البشرحها لجود ... دخل مدرسة عادية شديد ... و جود البنت المجتهدة دخلت مدرسة سمحة شديد ... فارس كان ضميرو بأنبو في كل لحظة هو بعيد و ما عارف يعمل شنو 😞 ..
#يتبع
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الحلقة : السادسة (أخطاء لا تغتفر)

فارس التحق بمدرسة ثانوية و كانت على بعد 50 كيلو من البيت ...بستغرق ساعتين علشان يصل المدرسة ... و ساعتين عشان يرجع منها ... قسوة الحياة الاتوضع فيها خلتو ينضج بسرعة ناهيك عن مجتمع المدرسة الجاف من كل شيء ... فارس كان منعزل شديد ... ما قدر ينسجم مع المجتمع الاتوضع فيه درجاته كانت طول السنة متدنية شديد ... كان الحاجة الوحيدة المخليه حياتو حلوة إنو بس كان بمشي كافيه بتاع انترنت و بقعد فيه بالساعات ولمن يرجع البيت.. بغطي سبب تأخيره بأزمة المواصلات ... فارس في فترة الثانوي قضى فترة صعبة شديد ... عقلو بقى أكبر منو بمراحل ... بقى واعي بحاجات م مفروض زول في سنه يكون واعي بيها ... كم مرة حاول يتحول من مدرسته بس والدينه رفضوا ... و كان كلو ما الدنيا تقفل في وشو مجرد زيارة لجود ... و نسة معاها و يشرح ليها كانت بتنسيه أي حاجة ...ده كل الكان محتاج ليه ... مرت الايام بسرعة فارس بقى ولد كبير و عندو أحلام ... في سنته التانية في الثانوي فارس بقى عندو هواية و هي الغناء ... كان بحب يغني لنفسه كتييير ... و كل مرة زول يطلب منه يغني كان برفض بشدة ... كان الزول الوحيد الغنى ليه ... هو صديقه في المدرسة عمر 💞 عمر و فارس كانوا أصحاب شديد ... زي الإخوان واحد .... بس عمر على خلاف فارس كان عامل فيها الود الشفت و بتاع البنات ... فارس كان ما بميل للحاجات دي أبداً ... و كل مرة عمر بحاول يدخل فارس في الطريق ده بس فارس برفض ... ﻷنه ما عاوز يكرر غلطة زمان 😊💔 ...
#يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الحلقة : السابعة (أخطاء لا تغتفر 2)

فارس كان طيب شديد بس كل الحوليه كانوا بستغلو طيبته الزائدة ... عدت فترة سنة تانية ... و جات الاجازة ... جود و فارس كانوا بساهرو على الفيسبوك و هم بتونسو ... جود كانت بتثق في فارس شديد و فارس كمان واثق فيها ... كانوا طوالي بتلاقو اليووم التاني في بيت حبوبة و بتونسوا و معاهم شلة من الشباب ... خالد و صالح و سجود (أولاد خال فارس) و عبير (بت خالة فارس) كلهم كانوا أحلى أصحاب ... و عارفين إنو أقرب واحد لجود هو فارس ...
فارس حب ياخد خطوة جريئة تجاه جود ... بإنه يكون معاها لقدام و عاوز يشوف رايها ... و صارحها على الفيسبوك لكن جود سكتت مسافة و ما ردت فارس استغرب و حس إنو في حاجة سيئة شديد ح تحصل ... اليوم التاني في بيت ناس حبوبة شلتنا حبت تلعب لعبة صراحة ... و يا كرستالة لفي و أقعي بين جود و فارس .. كان المفروض يسأل المرة دي هي جود .. جود عاينت في فارس و قالت يا جماعة أسأل؟ 😔 طبعا هم ما فاهمين ... شابكنها أييييوة أدييلو 👏 فارس هو الوحيد الفاهمها و من شدة ما خايف لمن كرعينو بردت ... عاينت فيهو و بكل خجل 😊 و سألته قالت ليه : أنت جادي في الحاجة الطلبتها مني أمس دي ؟💜 عاين فيها و الاستغراب و الخوف باين في وشو 😓 ...
قال ليها : وبكل قواي العقلية ...😊💔
طبعاً الناس ما فاهمة أي شيء ... و قالو ليهم ده شنو نحن ما فاهمين شيء فهمونا معاكم 😳 ... جود و فارس الوقت داك سكتو و الوقت داك فكر يسألها سؤال تاني ... قال ليها لو كان الطلب ده كان من أي زول تاني كان قبلتيه؟ بكل خجل ردت🙈 ﻷ ... لكن يا فارس عاوز أقول ليك حاجة ....
#يتبع
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الحلقة : الثامنة (تسارع)

فارس الوقت داك اﻷرض ما شايلاهو ... حاسي إنو في حاجة كعبة شديد ح تحصل ... حاسي إنو اتسرع بكل ما تعنيه الكلمة من معنى😣💔 ... جود زي ما انتو عارفنها بت واعية شديد ... و أكبر من عمرها بمراحل ...
جود عاينت فيه مسافة ... و قالت ليه في حاجة عاوزة أقولها ليك ...بس خش بعدين الفيس ... طبعاً الشلة كلها اتضايقت من الموضوع شديد و ماف واحد فيهم فاهم كلمة ... فارس الوقت داك حس بالاستياء و ما عارف السبب شنو ... و قعد يسأل نفسو يا ربي العملتو ده صح ... أنا خلاص يعني نسيت سلمى ؟ ﻷ بالجد أنا بعمل في شنو ؟😫 المهم شلتنا تابعت اللعبة و اتونسوا و أي زول رجع البيت ...فارس رجع البيت مهموم شديد ... و خش الفيس زي ما قالت ليهو جود ... سلموا علي بعض و كيفك و أخبارك و الحمدلله😊...الوقت داك فارس ما قادر يفتح أي موضوع😞
جود: يا فارس مالك 😳 في حاجة الليلة مزعلاك مني ؟
فارس: أبداً 😊 بس تعبان شوية💔
جود: يا فارس أنا عاوزة اقول ليك إنو أنا بتكيف ليك شديد و أي حاجة بس حاسة بيك كده ما فرحان😔💔 ...
فارس : بالعكس فرحان شديد و ليه ما أكون فرحان 😳
جود : فارس أنا ما غبية😒 و بعرفك لو فرحان ولا ﻷ ... و عاوز أعرف يا فارس سلمى دي منو البتقولها لي دي وقت تكون قاعد معاي دي😠
فارس الوقت داك اتجمد و بقى ما عارف يقول ليها شنو ... ما لقى حل غير إنو يحكي ليها و ما يخبي عنها ... فارس بدا يحكي ليها عن سلمى ... و إنو كان بحبها و هو ما عارف عن سلمى إذا حصل ليها حاجة و ما عارف إذا أسي دي خيانة ولا ﻷ💔 ...
فارس :المفروض أشوفها إذا هي حبت زول تاني أو ﻷ ما أمش على ظنون ساي ...
جود الوقت داك زعلت و الدنيا ضافت قدامها 😡😡💔
جود : قالت ليهو كنت حاسة بيك أساسا أنت ما بتحبني ... و كنت بالنسبة ليك عبارة عن حاجة تقضية زمن 😊💔
فارس: قال ليها والله الموضوع ما كده😔💔 ...أنا بالجد حبيتك ... بس ما عاوز الحاجة دي تكون على حساب سعادة سلمى 😊💔 ...
جود : هي أساسا سلمى وينها أسي بتكون نستك أصلاً ما ممكن يا فارس تعيش على سراب انسان ما سأل منك أساساً ... فارس سكت و ما قال حاجة 😣 ...
جود : أنا ما عارفة أقول ليك شنو بس كنت حابة أتأكد إذا أنت بتحبني أو ﻷ 😊💔 و أنت فشلت
... فارس لسة ساكت ...
جود : يعني ما عاوز تتعب نفسك تتكلم كمان 😳 ...لالا خلاص لحدي هنا 💔و بالنسبة لطلبك آسفة والله ما بقدر أقبلو والله معليش😕 نقطة هنا و انتهينا💔... جود طلعت و جدعت التلفون و فارس لسانو اتربط 💔 😞
Forwarded from designers||🌸 (Mimialkhteeb||🌸مجنونة)
حسابي علي الانستا
شِبّابّ بّالُنَسِبُّه لُيَ الُرَوَايَُه حُرَسِلُ لُيَكِمٌ حُقًًتْ يَوَمٌيَنَ بّْعدِيَنَ
وَالُكِاتْبّ قًلُنَا بّدِرَ ابّرَاُهيَمٌ
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الحلقة : التاسعة (ضياع)

فارس الوقت داك حس بالضياع 💔🚶 ... حس بإنه زول غريب تائه ... لفظته الأرض و رفضته السماء ... قاعد ما بين سراب زول و حقيقة إنسان ... فارس اتأزم شديد لدرجة بقى ما بطلع برة البيت و لا حتى برد لأي زول في الفيس ولا بطلع الشارع مع أصحابو... و قعد يتسائل يا ربي كيف بتكون سلمى ؟😔 ولا أنا بتخيل ساي إنو هي لسة زولتي ... بقى لا عارف يرجع لسلمى و لا يتابع مع جود ... بقى تائه في منتصف طريق ...و لازم يحسم أمره ... فارس حس بإنو لازم يتكلم مع سلمى بس ما عارف يصل ليها كيف !!
مرت الايام و فارس في الحالة دي متأزم شديد ... كل البينو وبين جود اتحول لألم ..بقى كل ما يشوف جود بحس بألم و كأنو ضلوعه بدت تخش في بعض من شدة الألم💔
فارس اختار إنو يكون وحيد ... و إنو يكتفي بذاتو ... على الأقل لحدي ما جروحو تلتئم 😣💔 و جات سنة تالت و فارس بقى ود ممتحن ... فارس كالعادة بمش مدرسة بعيدة شديد كل يوم ... و مستوياتو ما زالت متدنية ... و حتى الشرح لجود بقى ماف 💔... فارس اتعود على الوحدة شديد ...بقى ما بشتاق لزول💔💔 ... قتل في نفسو كل الاحاسيس الحلوة 💔على سبيل يعيش حياة هادية ... كل الكان بستمتع بيه يمشي كافيه انترنت بعد المدرسة ... و يتعلم من الانترنت حاجات و يسلي نفسو و يمشي البيت ... فارس ضل على الحالة دي شهوور ... و في يوم من الأيام و في مناسبة من المناسبات ... فارس كان حاضر في مناسبة زواج ود عمو خالد ... فارس بارك للعريس و العروس ... و زي ما عارفين فارس بقى زول انطوائي شديد🚶 ... طوالي فارس غادر الصالة ... فجأة يسمع صوت زول جاري وراهو و ينادي فيه فارس فارس🗣 .. عاين وراهو 😳 فارس بقى ما مصدق عيونه ... دي سلمى😍 معقولة عيوني بتشوف كويس ... عاين لقاها ماشة عليهو و وشها بضحك و ما السعادة غامراها ...فارس واقف و بعاين فيها إتذكر كل الذكريات القديمة ... زمن بلعبو في الشجرة ... و قت كانت بتجيه في المستشفى ... و قت بجو من المدرسة مع بعض😍❤️ ... كل حاجة جميلة حصلت ليهم ... فارس قلبو بقى بدق💗 و بدق 💗و بدق 💗 و شايف سلمى و هي جاية عليه ... حس إنو قلبو حي من جديد 😊❤️
فارس: سلوووومتي 😊
سلمى : فاااارس 🙈
فارس : مشتاقييييين
سلمى : بالأكترررر ... شنو يعني ما بتجينا😒😔💔 افتريت خلاص
فارس : أنت عارفة أمي و أبوي و القراية و كده 😊💔 و كل مرة أقول أجي البلد ما ألقى طريقة
سلمى : مالك ما بقيت كبيييير تعال براك إلا تجي مع زول 😒
فارس : يضحك
سلمى : ياخ مشتاقين يا زفت 🙈🌚
فارس : أنا أسي قلبي داير ينط من الفرح يا حيوانة🙈👊
سلمى : اها كيف مع تالتة و قرايتك الما بتخلص دي 😒 (سلمى طبعا يدوب في أول ثانوي و زي ما وريتكم ما مهتمة بالاكاديميات بتحب تعيش حياتها بكل بساطة رغم ده هم متفاهمين😊)

فارس: والله أسي ممتحنين التجريبي بعد شهر و لسة ما قاري حاجة 😅

سلمى : لييييييه 😠 ده شنو الإهمال ده ... دايراك تقرا و تجتهد شديد بطل كسلك ده ... بتشاكل معاك أنا ☹️

فارس : قلللللتي كده 🙈 الليييييلة يا القراية جاك زول 😏👌

سلمى : أيوة عاوزاك كده 😍

أبو سلمى : يا سلمى 🗣
سلمى :أي يا أبوي 😧 جاية جاية

فارس : ثواني ثواني ... ح نتلاقا كيف تاني 🙁

سلمى :امممم ... جاي عرس أخوي شهر تلاتة ؟

فارس : أكيييييد و ليه ما أجي 😍
سلمى : خلاص بس نتلاقى هناك 🙈
فارس : كويسة زاتو أكون خلصت امتحانات 👌🙈
سلمى : طيييييب و ما تنسى تقرا زي ما قلت ليك ﻷنك وعدتني 😊 ❤️

فارس : عيوني الاتنين لو عاوزة 😊❤️

سلمى : يلا معسلامة 😊💓
فارس : يلا معسلامة 💓
#يتبع
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الحلقة : العاشرة (قليل من الأمل)

فارس اليوم داك كان في قمة السعادة ، بعد ما نسى كيف حتي يبتسم من جوة قلبو😊❤️ ... حس براحة ما بعديها راحة ...فارس من اليوم داك بدا يجتهد و يقرا زي ما وعد سلمى ، كان مبسوط شديد ﻷنو أخيراً لقى سلمى ،،، فارس و كل يوم بليل كان بقعد يفكر و يسرح بخيالو ... كل يوم كان بفكر في سلمى و كيف ممكن يسعدها و يضل جمبها و كل يوم بدعي ربو إنو يخليها من نصيبو 😊 ،،،، مر شهر و فارس مجتهد و يقرا بكل ذرة اجتهاد عندو ،،، بدأ يفقد الأمل 😔 ﻷنو اتصدم بكمية الدروس الفايتة عليه طووول المدة دي 💔🚶 و الامتحانات كلها شهرين و تكون في الابواب 😰 ،،، فارس للحظة حس بالاحباط و إنه ح يخيب أمل سلمى لكن عمره ما استسلم و في يوم من الأيام زار المدرسة مدرب تنمية بشرية👨‍🏫 اسمه أستاذ عوض ،،، جا المدرسة و عرض عليهم دورة تدريبية بتقنيات عن كيف تقدر تحفظ المنهج في 60 يوم ...بس حذر كل الطلاب عن إنه الموضوع عاوز صبر و ح يفشلو كتير في البداية ..عشان كده الأمر راجع ليهم🚫 ... فارس حس إنو لسة في بصيص أمل ما اتردد و دخل الدورة التدريبية ، كل الحافز الكان جواه إنه يستحييييل يخيب أمل سملى ..زول بالنسبة ليه كل حاجة حلوة في حياتو❤️ فارس اجتهد شديد و أستاذ عوض لاحظ إنو فارس أتقن التقنيات دي في وقت وجيز و لاحظ ليه مستويات عالية شديد و كان مندهش من فارس شديد😳 فارس اجتهد بكل البقدر عليه لدرجة و بقى بسهر كل الليل أمه و أبوه بقو بشيله من الكتب و بقولو ليه يا فارس كفاية كده ... كده ح تجهد نفسك😠 فارس كأن بتعب لكن كأن مبسوط😊 فارس تابع كده لحدي آخر يوم و امتحن امتحانات الثانوية و عمل العليه❤️ أسرة فارس كانت ملاحظة إنو فارس اتغيير شديد و كان اليوم كلو بكون مبسوط 😊😄 و مستني بفارغ الصبر بتين يلاقي سلمى 😍💓
#يتبع
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الحلقة : الحادية عشر (لحظة لقاء)

جا اليوم أخيييرا و اليوم الكان مستنيه فارس بفارغ الصبر😍
فارس اتجهز و لبس أحلى لبسة و كانت البسمة مالية وشه😃💖 ،،، أسرة فارس وصلت المناسبة ...فارس كان حاضر هناك و بدا يلاقي أهلو و أصحابو و يسلم عليهم واحد واحد ،،، من وسط الجوطة دي جات بت ،،،
صوت غريب : فاااارس معقووولة !!
فارس : (الصوت ده ما غريب علي) يعاين وراه ...
فارس : رغددددد 😄 أهلييييين (رغد دي صديقة سلمى الكانت بتحب فارس)
رغد : مشتاقييين ،،، أخبارك و عامل شنو ،،، اتغيرت شديييييد بقت طويل وجيه☺️😏
فارس : بالأكترررر والله ،،، الحمدلله أنت أخبارك شنو؟ ،،، هههههههههه تسلمي و أنت كمان اتغيرتي كبرنا عديل😂
رغد : أها كيف صاحبتك سلمى 😏😏
فارس: (مستغرب) كويسة الحمدلله تسلم عليك😅
رغد : الله يسلمها ،،، يلا عان أنا ما ح أشاورك ح آخد معاك سيلفي 🙃
فارس : أسي دي ؟😅
رغد : عندك مشكلة 😒 ،،،يلا 😃✌️
فارس : طيب 😅
🌠

رغد : سلم لي على سلمى ☺️

فارس : طيب يوصل إن شاء الله😅😊

فارس : (بسم الله الرحمن الرحيم ... البت دي مالها 👀😪 ... ما علينا ...المهم أسي سلمى وينها👀 )

فارس فجأة لاحظ إنو في زول انسحب من بين الناس بسرعة 🏃... بس ما عرفه منو ؟؟👀

فارس بقى مستني و بفتش في الناس بس من غير ما يلقى سلمى 😔 ، قال معقولة تكون مافي مستحييييل ... اليوم مشى 🌅 و الناس بدت تقل شوية شوية و فارس بدا يفقد الأمل 😔فجأة لمح سلمى من بعيد 😳 بقى ماشي عليها ،،، سلمى شافته و عاينت فيه بعيون حزينة شديد😔 و مشت ،،، فارس وقف في مكانو مستغرب وحس بألم شديد بس من غير ما يعرف السبب 😳💔 ،،، فارس: (معقولة سلمى ما مشتاقة لي ؟؟😔 يا ربي أنا عملت حاجة غلط ؟؟ فارس حس بإنه الدنيا دي ضلام بس و ما قادر يستوعب😳💔
#يتبع
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الحلقة : الثانية عشر (لحظة لقاء 2)
فارس بقى بفتش في سلمى و ما لاقيها ،، طلع برا 🏃 شاف صديقته رغد قال ليها وين سلمى ؟😳 قالت ليه أسي كانت معاي ما لاقتك؟ 😳
فارس : طيب وينها أسي ... رغد: في شنو مالك أسي ؟؟!
فارس : بس هي وينها 😶؟؟ ...رغد : مشت من هناك 👈 ... بس فهمني في شنو 😳 ؟ (فارس ما رد عليها و مشى طوالي)
فارس جرى بأقصى ما عندو🏃 ،،،و من بعيد لمح سلمى بقى بينادي عليها يا سلمى يا سلمى 🗣🗣 ،،، سلمى ما التفتت عليه ،،، فارس بعد جهد وصلها 😪 :
فارس: يا بت مالك ما بتتلفتي علي بنادي عليك من صباح الرحمن😳

سلمى : يفرق معاك يعني ؟ أساساً كنت بفتش فيك من الصباح بس لقيتك مشغول 😒 ما حبيت أزعجك !!

فارس : مشغووول ؟؟!😳😕😕

سلمى : أي لقيت واقف معاك زول ؟ أسوي شنو يعني؟ 😒😔

فارس : أوعك تكوني قاصدة رغد 😡☹️ سلمى أنت عويرة؟؟ رغد شنوووو أسي😠😠

سلمى : ليه يعني واضحة أصلا 😒

فارس : سلمى بطلي كلام فارغ😠 بزعل منك بالطريقة دي ... أنا من صباح الرحمن أفتش فيك و مستني لي شهور عشان ألاقيك 😞 ،،، رغد دي صحبتي و بس و يستحيل تكون حاجة أكتر من كده 🌚 ... بس تصدقي ذكرتيني حاجة زمان 😂😏 ...

سلمى : بالجد ؟ شنو ؟😒

فارس : تتذكري لمن رغد أدتك الوردة و قالت ليك أديها لفارس 😏

سلمى : أااي 🙈

فارس: يلا أسي بقولها ليك 😍 أنت أجمل وردة بالنسبة لي و كل الورود غيرك زابلات ☺️❤️

سلمى : الله 🙈❤️ ما اتغييييرت نهائي😍

فارس : ممكن أي شكلي اتغير... و طلت شوية... بس يستحيل أتغيير معاك أو أنساك ...كل يوم بتذكرك 😊❤️

سلمى : أنت جااااادي 🙈

فارس : أي ياخ عاوزك تكوني بتتضحكي كده 😍

سلمى : ☺️☺️😂🙈❤️ زفت

فارس: حيوانة 🙈👊

سلمى : على فكرة رغد دي صاحبتك كده من بتين ؟😒

فارس : ولا قاعد أتكلم معاها زاتو ...بس جاملتها ساي😳

سلمى : أنت جااااادي 😳🙊🙊💔

فارس : ليه في شنو ؟

سلمى: لالا ماف حاجة ماف حاجة 😅

فارس : طيييييب 😊❤️

سلمى : ح أرسل ليك بعدين طلب صداقة أقبلو باسم ورد البنفسج 😹

فارس : كوييييس😹 كمان معاكم أسامي سرية ... طيب كويس

سلمى : يلا معسلامة 😊💓

فارس : يلا معسلامة 😊💓
#يتبع
شباب طلب مني
عندي زول عايزكم تحظرو
لانو داخل بحساب بت وغشا بنات كتار وبسبببو في بت دخلت في مشكله بسببو ي ريت تحظرو
برسل اعاده توجيه منه وخشو الحساب