This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات طارق اللبيب✏
صراحة مدعومة الحلقة 6 بقلم طارق اللبيب هنادي لمن قرت الرسالة عيونا كبتن .. والدنيا ضلمت في وشها وحست زي الكأنها فصلت كهربا .. قالت يعني انا اول مرة اتجاوب مع واحد .. واحس تجاهو بي حاجة .. وخلاص خدعت نفسي اني اخيرا ح يكون عندي بيت .. واكون سعيدة مع انسان…
صراحة مدعومة
الحلقة 7
بقلم طارق اللبيب
طبعا العازة مشت والشمار حارقها .. وماقادرة تصبر للصباح .. ضربت تلفون لصاحبتها.. اسمها سمية .. قالت ليها باكر انتي جاية ناس السرة؟ قالت لي اي جاية ..
ناس السرة ديل عندهم قعدة جبنة بالنهار.. يوم الاحد والاربعاء بتلملمن الحريم.. المتعوسة على خايبة الرجاء .. ومابخلن خبر في الحلة .. الطلقوها والعرسوها والراجلا مشاكلها.. واخبار القوالات والمشاكل ..
سمية قالت ليها جاية في شنو؟ العازة قالت ليها في خبر كدي مالي الحلة ..
سمعتي بي طلب حاج عمر لي هنادي بت منى؟
قالت ليها اي ماشاء الله.. قالو ادوها ليهو.. والبت وافقت ..
قالت ليها ماسمعتي بالمستجدات .. قالو ياختي الولد مشى سأل من البت .. ولقاها........ استغفر الله العظيم ..
قالت ليها هوي يا العازة .. انتي بتتكلمي عن منو؟ هنادي ؟
قالت ليها اي ياها هنادي.. المنافقة.. البسمعها تتكلم .. وتحذر في الناس من الغلط والعيب .. وعاملة فيها امنة بنت خويلد .. سمية ضحكت عليها .. قالت ليها يا العازة ماتلخبطي .. امنة بنت وهب براها.. وخديجة بنت خوبلد براها ..
قالت ليها ماخلاص المهم.. كلهن صحابيات .. البت عاملة فيها صحابية ..سمية قالت ليها ديل ماصحابيات .. واحدة ام الرسول والتانية زوجته..
لكن ماقلتي لي الكلام جابو من وين هو؟؟ ..
احتمال حقد وحسد من البنات .. اصلو قالو الفتوات ديل .. لمن يسمعن بي خبر عرس النار بتولع فيهن .. خاصة لو عرس واحدة من نديداتهن..
قالت ليها والله عاد مابعرف.. المهم الخبر مطلوق .. قالت ليها انتي سمعتي بيهو من منو؟
قالت ليها يابت انا قالت لي امو ذاااتها.. الولد كلم امو.. وامو كلمتني ..
قالت ليها خلاص كدي لي بكرة .. ياخبر النهارده بفلوس.. بكرة يبقى بلاش ..
سمية في ليلا داك .. سألت راجلا ..قالت ليهو انت بتعرف الباقر ود حاج عمر؟ قال ليها ايوة بعرفو مالو ؟
قالت ليهو طبعا قالو خطب هنادي بت ادريس .. ولمن سأل منها.. الناس اتكلمو فيها كلام ماكويس..
قال ليها هنادي؟؟ سبحان الله .. لو هنادي ما كويسة .. تاني الكويس منو في الدنيا دي؟ .. والله هنادي نحن شاكين في انوثتها .. شدة ما دوغرية .والكلام ده من هي طالبة .. بت توزن رجال ..
امشي عليك الله شوفي ليك نوم نوميهو ..
الزول لو ما داير البت.. كان يقول مادايرها وبس ..بدل الناس تقعد تألف وتكذب في بنات الناس واعراضهم ..
قالت ليهو عاد كان مافي كلام .. الناس مصلحتها شنو.. يتكلمو فيها ؟؟ معناها في كلام .. ومافي دخان بدون نار ..
قال ليها يدخن راسك ده .. ماعندك شغلة غير اتهام الناس.. والظنون .. الله يقطعك .. والله تاني اسمعك جبت ليك سيرة زول ماتقعدي معاي يوم واحد ..
الراجل ده اسمو اسامة ود حمد .. الزول ده ودخالة كمال صاحب الباقر .. الاتكلم معاهو المرة الفاتت وصحاهو من اليوم عشان يسأله . من الموضوع ده ذاااته ..
الواطة ما اصبحت كويس.. والناس مشو على الاشغال .. النسوان اتلمن في في بيت ناس السرة بعد الفطور .. والعازة بدت في بث الاخبار .. بالوسوسه والاسرار . . واي مرة تكلمها تقول ليها ده كلام سر.. اوعه تفتحي خشمك ده .. طبعا العازة من الناس العندهم مرض السبق الصحفي .. ماعايزة زول يجيب الخبر قبليها.. ودي مرضة عويصة نسأل الله العافيه ..
المهم الخبر ملأ الاذان .. واستقر في قلوب الاغبياء الذين يصدقون كل مايسمعون ..
في الوكت دا .. كانت هناي شغالة بتركب في طرابيز موسكي في الورشة بتاعة ابوها .. وبتضرب فيهن بونيش .. وما جايبة خبر للبتنسج بي وراها في شرفها ..
وابوها قاعد برة في المعرض.. وهي جوة شغالة.. وبتهظر معاهو .. قالت يا ابوي .. انت امى دي.. الليلة من الصباح بتغني .. في غنية خاتمي الجنن البنوت مالا ؟ الا رايحة منها حاجة ..
قال ليها يكون رايح منها مشط .. اصلا مافي حاجة بتروح منها.. امك دي حاجة حريصة .. دي لو راحت منها حاجة مهمة مابتغني كدا .. بتقلب البيت نواحة وسكلي .. خليها تغني .. ياخي تفرق على روحها .. والله عايشة جوها تمام ..
طيب نرجع لي ناس القهوة .. وقعدة النسوان الشيطانية .. طبعا القعدة دي اصلا .. طقوس بتاعة ظار وهوس.. ومرات بفتحن فيها العلبة .. ولو جات الشيخة حليمة .. تمت الناقصة لانها بتتلبش وبتكشف ليهن المخفي هه
والبخور ده طاقي لامن مارق بالشبابيك .. والفشار والتمر والكرشة
ام فتفت بـ العتي .. غايتو داخلات في مزاج عالي .. وابليس مستحوذ عليهن والعياذ بالله ..
من النسوان القاعدات هنا ديل .. واحدة اسمها شادية النور .. اخت ليلى النور ام شروق .. وسمعت الخبر طاشي في القعدة ..جايباهو العازة .. وكانت عارفة انو شروق.. صاحبة هنادي المقربة ..
ضربت لشروق تلفون.. قالت ليها تعالي سريع .. عشان تسمعي باضانك ..
انا كان كلمتك مابصدقيني .. قالت ليها في شنو ياخالتي ؟
قالت ليها قلت ليك تعالي عند ناس السرة هسي خلي اي حاجة .. وتعالي .. ليلى امك في؟
قالت ليها امي شغالة .. بتقشر ليها في بطاطس دايرة
الحلقة 7
بقلم طارق اللبيب
طبعا العازة مشت والشمار حارقها .. وماقادرة تصبر للصباح .. ضربت تلفون لصاحبتها.. اسمها سمية .. قالت ليها باكر انتي جاية ناس السرة؟ قالت لي اي جاية ..
ناس السرة ديل عندهم قعدة جبنة بالنهار.. يوم الاحد والاربعاء بتلملمن الحريم.. المتعوسة على خايبة الرجاء .. ومابخلن خبر في الحلة .. الطلقوها والعرسوها والراجلا مشاكلها.. واخبار القوالات والمشاكل ..
سمية قالت ليها جاية في شنو؟ العازة قالت ليها في خبر كدي مالي الحلة ..
سمعتي بي طلب حاج عمر لي هنادي بت منى؟
قالت ليها اي ماشاء الله.. قالو ادوها ليهو.. والبت وافقت ..
قالت ليها ماسمعتي بالمستجدات .. قالو ياختي الولد مشى سأل من البت .. ولقاها........ استغفر الله العظيم ..
قالت ليها هوي يا العازة .. انتي بتتكلمي عن منو؟ هنادي ؟
قالت ليها اي ياها هنادي.. المنافقة.. البسمعها تتكلم .. وتحذر في الناس من الغلط والعيب .. وعاملة فيها امنة بنت خويلد .. سمية ضحكت عليها .. قالت ليها يا العازة ماتلخبطي .. امنة بنت وهب براها.. وخديجة بنت خوبلد براها ..
قالت ليها ماخلاص المهم.. كلهن صحابيات .. البت عاملة فيها صحابية ..سمية قالت ليها ديل ماصحابيات .. واحدة ام الرسول والتانية زوجته..
لكن ماقلتي لي الكلام جابو من وين هو؟؟ ..
احتمال حقد وحسد من البنات .. اصلو قالو الفتوات ديل .. لمن يسمعن بي خبر عرس النار بتولع فيهن .. خاصة لو عرس واحدة من نديداتهن..
قالت ليها والله عاد مابعرف.. المهم الخبر مطلوق .. قالت ليها انتي سمعتي بيهو من منو؟
قالت ليها يابت انا قالت لي امو ذاااتها.. الولد كلم امو.. وامو كلمتني ..
قالت ليها خلاص كدي لي بكرة .. ياخبر النهارده بفلوس.. بكرة يبقى بلاش ..
سمية في ليلا داك .. سألت راجلا ..قالت ليهو انت بتعرف الباقر ود حاج عمر؟ قال ليها ايوة بعرفو مالو ؟
قالت ليهو طبعا قالو خطب هنادي بت ادريس .. ولمن سأل منها.. الناس اتكلمو فيها كلام ماكويس..
قال ليها هنادي؟؟ سبحان الله .. لو هنادي ما كويسة .. تاني الكويس منو في الدنيا دي؟ .. والله هنادي نحن شاكين في انوثتها .. شدة ما دوغرية .والكلام ده من هي طالبة .. بت توزن رجال ..
امشي عليك الله شوفي ليك نوم نوميهو ..
الزول لو ما داير البت.. كان يقول مادايرها وبس ..بدل الناس تقعد تألف وتكذب في بنات الناس واعراضهم ..
قالت ليهو عاد كان مافي كلام .. الناس مصلحتها شنو.. يتكلمو فيها ؟؟ معناها في كلام .. ومافي دخان بدون نار ..
قال ليها يدخن راسك ده .. ماعندك شغلة غير اتهام الناس.. والظنون .. الله يقطعك .. والله تاني اسمعك جبت ليك سيرة زول ماتقعدي معاي يوم واحد ..
الراجل ده اسمو اسامة ود حمد .. الزول ده ودخالة كمال صاحب الباقر .. الاتكلم معاهو المرة الفاتت وصحاهو من اليوم عشان يسأله . من الموضوع ده ذاااته ..
الواطة ما اصبحت كويس.. والناس مشو على الاشغال .. النسوان اتلمن في في بيت ناس السرة بعد الفطور .. والعازة بدت في بث الاخبار .. بالوسوسه والاسرار . . واي مرة تكلمها تقول ليها ده كلام سر.. اوعه تفتحي خشمك ده .. طبعا العازة من الناس العندهم مرض السبق الصحفي .. ماعايزة زول يجيب الخبر قبليها.. ودي مرضة عويصة نسأل الله العافيه ..
المهم الخبر ملأ الاذان .. واستقر في قلوب الاغبياء الذين يصدقون كل مايسمعون ..
في الوكت دا .. كانت هناي شغالة بتركب في طرابيز موسكي في الورشة بتاعة ابوها .. وبتضرب فيهن بونيش .. وما جايبة خبر للبتنسج بي وراها في شرفها ..
وابوها قاعد برة في المعرض.. وهي جوة شغالة.. وبتهظر معاهو .. قالت يا ابوي .. انت امى دي.. الليلة من الصباح بتغني .. في غنية خاتمي الجنن البنوت مالا ؟ الا رايحة منها حاجة ..
قال ليها يكون رايح منها مشط .. اصلا مافي حاجة بتروح منها.. امك دي حاجة حريصة .. دي لو راحت منها حاجة مهمة مابتغني كدا .. بتقلب البيت نواحة وسكلي .. خليها تغني .. ياخي تفرق على روحها .. والله عايشة جوها تمام ..
طيب نرجع لي ناس القهوة .. وقعدة النسوان الشيطانية .. طبعا القعدة دي اصلا .. طقوس بتاعة ظار وهوس.. ومرات بفتحن فيها العلبة .. ولو جات الشيخة حليمة .. تمت الناقصة لانها بتتلبش وبتكشف ليهن المخفي هه
والبخور ده طاقي لامن مارق بالشبابيك .. والفشار والتمر والكرشة
ام فتفت بـ العتي .. غايتو داخلات في مزاج عالي .. وابليس مستحوذ عليهن والعياذ بالله ..
من النسوان القاعدات هنا ديل .. واحدة اسمها شادية النور .. اخت ليلى النور ام شروق .. وسمعت الخبر طاشي في القعدة ..جايباهو العازة .. وكانت عارفة انو شروق.. صاحبة هنادي المقربة ..
ضربت لشروق تلفون.. قالت ليها تعالي سريع .. عشان تسمعي باضانك ..
انا كان كلمتك مابصدقيني .. قالت ليها في شنو ياخالتي ؟
قالت ليها قلت ليك تعالي عند ناس السرة هسي خلي اي حاجة .. وتعالي .. ليلى امك في؟
قالت ليها امي شغالة .. بتقشر ليها في بطاطس دايرة
روايات طارق اللبيب✏
صراحة مدعومة الحلقة 6 بقلم طارق اللبيب هنادي لمن قرت الرسالة عيونا كبتن .. والدنيا ضلمت في وشها وحست زي الكأنها فصلت كهربا .. قالت يعني انا اول مرة اتجاوب مع واحد .. واحس تجاهو بي حاجة .. وخلاص خدعت نفسي اني اخيرا ح يكون عندي بيت .. واكون سعيدة مع انسان…
تسوي ملاح الغدا .. قالت ليها خلاص خليها تعالي انتي .. شروق جات لافحها الهوا من الاستعجال .. لانها بتحب الشمار زي عيونها .. قالت ليها اقعدي .. الكلام في صحبتك العزيزة الساكنة عندها دي .. قالت ليها منو دي ؟؟ قالت ليها هنادي بت منى ..
قالن الخطيب خلاها عشان ماكويسة .. الكلام جابتو العازة .. من ام الحسين بت السيد .. (والدة الباقر) .وهسع النسوان كلهن بلوكن في الكلام ده ليهن ساعتين ..
شروق قع قع قع فقعهتها ضحكة بصوت عالي .. وصفقت ايديها ..وقالت ليهن هوي يانسوان .. والله انتن كدا بعد دا ربنا حينتقم منكن. بالجد .. كملتن اخبار الرجال الصعاليق.. والاولاد العينهم طايرة .. بقيتو الليلة على هنادي .. هنادي والله.. انا بتمنى في كل يوم.. اني اكون زيها ..
هنادي والله اشرف واحدة في الحلة دي .. انتن البتتكلمن ديل اسكتن ساي ..ماتخلني افتكن واحدي واحدي ..وافت بناتكن .. وافت ليكم رجالكم .. يا ماعندكن شغلة ..
وحات الله .. هنادي قبلت بي الباقر.. بعد تعب.. لانو زول تافه وحقير .. وكان زمن براسلها .. وساكيها نفسو مقطوع ..عايزها تتكلم معاهو وتجاوبو.. وهي طبعا حبيبتي بتكلم ابوها بكل شي.. وبتدي ابوها التلفون يقرا رسايل الولد ..
لمن نحن اقنعناها ..انا وامها ابوها اصرو على الباقر قبلت بيهو .. لمن قبلت بيهو .. زاغ وقطع رسايلو الكلب الوسخ .. يجي يكذب فيها ؟؟
هييييييي وتاني هيييييي.. هنادي الابهه ..وما فيكن البتشبها ..
هنادي شرف القبيلة .. العفيفة واصيلة..
وشروق زعلانة لامن تزبد وتصفق في يديها والنسوان ديل صابة فوقن مطرة ..
قالت ليهن انا والله هسي امشي اجيب تلفون هنادي .. واديكن تقرن الرسايل البرسلها ليها الولد ده .. وتشوفن هي بترد عليهو ولاالا .. لو لقيتنها عبرتو .يبقى كلامكن صح .. بعدين انتي يا العازة بتك ميادة وين؟ هسي بتك عارفاها وين؟ لمن تجي تتكلمي في بنات الناس ؟؟..
لو عايزة تعرفي عن بتك.. بوريك انا.. ولا احسن اسكت.. مافي داعي للفضايح .. انا احي ياقلبي ..
بس قولن ان شاء الله الكلام ده مايصل هنادي .. ومايصل عمو ادريس .. لانو والله ح يحرق الحلة دي بكبريتة .. ده انا بعرفو كويس وشفت ليهو كم موقف .. بس خلي الخبر يصل ليهو .. وحياة ربنا .تاني الباقر ده الا تفتشو ليهو شاهد قبر .للمقابر لانو مابحيا تاني ..
خالتها شادية قامت عليها قالت ليها شروق حبيبتي اهدي.. انتي هسي مالك هايجة كدي؟؟
انت في زول قال عنك حاجة؟؟ .. شروق عاينت لي خالتها كدا باحتقار .. وقالت ليها يعني الا يتكلمو فيني انا؟؟ .. انا والله هنادي عندي اهم من نفسي.. لو ماعارفة اعرفي ..
يلا والله شوفتكن ذاتها مابتشرف .. الغريبة قالو مايقع في العرض الا مهتوك العرض ..
صدق القال المثل ده .. وضحكت ومشت ..
اول من طلعت شروق.. العازة قالت عايني البت زعلانة كيف؟؟ .. عشان صاحبتها .. لانو الكلام في صاحبتها .. معناها هي ذاتها ح يقولو زيها ..
هسي لو دي واحدة تاني غير هنادي .. ماكانت هاجت كدي ..
والله زعلتها دي بتأكد انو صاحبتها دي فعلا مااااااا مشكورة .. قامت عليها شادية .. قالت ليها هوي يا العازة.. انا سكت ليك كتير .. شروق هسي ماكانت قاعدة.. مالك مافتحتي خشمك؟؟ .. لمن فاتت حتن قعدتي تتفاصحي؟؟ .. اناديها ليك تقولي كلامك ده قدامها؟
قالت ليها هوي ياشادية انا ما فاضية لي مشاكلكن وردحيكن ده .. عليك الله خلاص انا ماشة .. وانا مصلحتي شنو في هنادي ولاغيرا .. القعدة اتفرتكت والنسوان فاتن وشايلات الخبر في خشومن ..
اهااااا
اسمامة ود حمد اللهو ود خالة كمال صاحب الباقر.. سمع طبعا الخبر امبارح من زوجته سمية ..
اها الليلة قام لاقى كمال .. قال ليهو ياخي والله يا كمال.. انت ماعندك صاحب .. ياخي الباقر ده زول باطل وخايب ساي .. وبتاع قوالات .. قال ليهو كيف يا اسامة ؟؟
قاليهو ياخي الراجل.. يمشي يقول للحريم .. هنادي بت ادريس سمعتها ماكويسة .. عشان كدا خليتها؟
قال ليهو القال ليك منو؟ .. قال ليهو ياخي امو كلمت العازة .. والعازة ماخلت زول ماقالت ليهو ..
كمال قال ليهو الزول ده كذاب والله . والله الزول ده صحاني من النوم ..سألني منها.. لانو شاكي فيها وبس .. ماعندو اي بينات .. لكن انا مابسكت على الموضوع ده والله ..
قال ليهو ماتسكت والله .. لانو الكلام انا حرقني شديد .. هنادي دي والله مافيها كلام .. والله لو في بت شريفة في البلد دي تكون هي .. ده كلام متفق عليه ..
لكن ياكمال .. الباقر جاب الكلام ده من وين؟ ..
كمال قال ليهو في اولاد سحاسيح كدا.. بحبو يتفاخرو بي البنات .. واظنهم كذبو فوقها بالادعاء .. عشان يتفاخرو وبس .. لكن اصبر.. انا والله امسكن ليك.. واحد واحد.. واعصرهم لمن يجيبو الزيت ..
الكلام ده لو وصل لاهل هنادي بحصل دم والله ..
الى اللقاء ..
قالن الخطيب خلاها عشان ماكويسة .. الكلام جابتو العازة .. من ام الحسين بت السيد .. (والدة الباقر) .وهسع النسوان كلهن بلوكن في الكلام ده ليهن ساعتين ..
شروق قع قع قع فقعهتها ضحكة بصوت عالي .. وصفقت ايديها ..وقالت ليهن هوي يانسوان .. والله انتن كدا بعد دا ربنا حينتقم منكن. بالجد .. كملتن اخبار الرجال الصعاليق.. والاولاد العينهم طايرة .. بقيتو الليلة على هنادي .. هنادي والله.. انا بتمنى في كل يوم.. اني اكون زيها ..
هنادي والله اشرف واحدة في الحلة دي .. انتن البتتكلمن ديل اسكتن ساي ..ماتخلني افتكن واحدي واحدي ..وافت بناتكن .. وافت ليكم رجالكم .. يا ماعندكن شغلة ..
وحات الله .. هنادي قبلت بي الباقر.. بعد تعب.. لانو زول تافه وحقير .. وكان زمن براسلها .. وساكيها نفسو مقطوع ..عايزها تتكلم معاهو وتجاوبو.. وهي طبعا حبيبتي بتكلم ابوها بكل شي.. وبتدي ابوها التلفون يقرا رسايل الولد ..
لمن نحن اقنعناها ..انا وامها ابوها اصرو على الباقر قبلت بيهو .. لمن قبلت بيهو .. زاغ وقطع رسايلو الكلب الوسخ .. يجي يكذب فيها ؟؟
هييييييي وتاني هيييييي.. هنادي الابهه ..وما فيكن البتشبها ..
هنادي شرف القبيلة .. العفيفة واصيلة..
وشروق زعلانة لامن تزبد وتصفق في يديها والنسوان ديل صابة فوقن مطرة ..
قالت ليهن انا والله هسي امشي اجيب تلفون هنادي .. واديكن تقرن الرسايل البرسلها ليها الولد ده .. وتشوفن هي بترد عليهو ولاالا .. لو لقيتنها عبرتو .يبقى كلامكن صح .. بعدين انتي يا العازة بتك ميادة وين؟ هسي بتك عارفاها وين؟ لمن تجي تتكلمي في بنات الناس ؟؟..
لو عايزة تعرفي عن بتك.. بوريك انا.. ولا احسن اسكت.. مافي داعي للفضايح .. انا احي ياقلبي ..
بس قولن ان شاء الله الكلام ده مايصل هنادي .. ومايصل عمو ادريس .. لانو والله ح يحرق الحلة دي بكبريتة .. ده انا بعرفو كويس وشفت ليهو كم موقف .. بس خلي الخبر يصل ليهو .. وحياة ربنا .تاني الباقر ده الا تفتشو ليهو شاهد قبر .للمقابر لانو مابحيا تاني ..
خالتها شادية قامت عليها قالت ليها شروق حبيبتي اهدي.. انتي هسي مالك هايجة كدي؟؟
انت في زول قال عنك حاجة؟؟ .. شروق عاينت لي خالتها كدا باحتقار .. وقالت ليها يعني الا يتكلمو فيني انا؟؟ .. انا والله هنادي عندي اهم من نفسي.. لو ماعارفة اعرفي ..
يلا والله شوفتكن ذاتها مابتشرف .. الغريبة قالو مايقع في العرض الا مهتوك العرض ..
صدق القال المثل ده .. وضحكت ومشت ..
اول من طلعت شروق.. العازة قالت عايني البت زعلانة كيف؟؟ .. عشان صاحبتها .. لانو الكلام في صاحبتها .. معناها هي ذاتها ح يقولو زيها ..
هسي لو دي واحدة تاني غير هنادي .. ماكانت هاجت كدي ..
والله زعلتها دي بتأكد انو صاحبتها دي فعلا مااااااا مشكورة .. قامت عليها شادية .. قالت ليها هوي يا العازة.. انا سكت ليك كتير .. شروق هسي ماكانت قاعدة.. مالك مافتحتي خشمك؟؟ .. لمن فاتت حتن قعدتي تتفاصحي؟؟ .. اناديها ليك تقولي كلامك ده قدامها؟
قالت ليها هوي ياشادية انا ما فاضية لي مشاكلكن وردحيكن ده .. عليك الله خلاص انا ماشة .. وانا مصلحتي شنو في هنادي ولاغيرا .. القعدة اتفرتكت والنسوان فاتن وشايلات الخبر في خشومن ..
اهااااا
اسمامة ود حمد اللهو ود خالة كمال صاحب الباقر.. سمع طبعا الخبر امبارح من زوجته سمية ..
اها الليلة قام لاقى كمال .. قال ليهو ياخي والله يا كمال.. انت ماعندك صاحب .. ياخي الباقر ده زول باطل وخايب ساي .. وبتاع قوالات .. قال ليهو كيف يا اسامة ؟؟
قاليهو ياخي الراجل.. يمشي يقول للحريم .. هنادي بت ادريس سمعتها ماكويسة .. عشان كدا خليتها؟
قال ليهو القال ليك منو؟ .. قال ليهو ياخي امو كلمت العازة .. والعازة ماخلت زول ماقالت ليهو ..
كمال قال ليهو الزول ده كذاب والله . والله الزول ده صحاني من النوم ..سألني منها.. لانو شاكي فيها وبس .. ماعندو اي بينات .. لكن انا مابسكت على الموضوع ده والله ..
قال ليهو ماتسكت والله .. لانو الكلام انا حرقني شديد .. هنادي دي والله مافيها كلام .. والله لو في بت شريفة في البلد دي تكون هي .. ده كلام متفق عليه ..
لكن ياكمال .. الباقر جاب الكلام ده من وين؟ ..
كمال قال ليهو في اولاد سحاسيح كدا.. بحبو يتفاخرو بي البنات .. واظنهم كذبو فوقها بالادعاء .. عشان يتفاخرو وبس .. لكن اصبر.. انا والله امسكن ليك.. واحد واحد.. واعصرهم لمن يجيبو الزيت ..
الكلام ده لو وصل لاهل هنادي بحصل دم والله ..
الى اللقاء ..
Forwarded from Deleted Account
يلا ي شباب فكرتنا بسيطة شباب جمعتنا الميديا حبينا نستفيد من وقتنا ونفيد غيرنا حبينا يكون لينا بصمة ف الحياة ❤️
عايزين نحرك الخير الجوانا بي صورة ٳيجابية وندعم كل محتاج...
جاتنا الفكرة وقررنا نعمل القروب دا حاليا
ف ياريت الكل يكون جاادي علشان يكون لمانا عمل الخير ..
-ح يكون في اجتماع كل اسبوعين مره
-وبالنسبه للناس البعاد او العندها ظروف وما بتقدر تجي ممكن تحول رصيد
-المغتربين ممكن يحولو اموال من خلال الحساب المصرفي
عشان تعرفو تفاصيل اكتر اتفضلو عندنا
رابط القروب👈 @addfghjji ☺️
عايزين نحرك الخير الجوانا بي صورة ٳيجابية وندعم كل محتاج...
جاتنا الفكرة وقررنا نعمل القروب دا حاليا
ف ياريت الكل يكون جاادي علشان يكون لمانا عمل الخير ..
-ح يكون في اجتماع كل اسبوعين مره
-وبالنسبه للناس البعاد او العندها ظروف وما بتقدر تجي ممكن تحول رصيد
-المغتربين ممكن يحولو اموال من خلال الحساب المصرفي
عشان تعرفو تفاصيل اكتر اتفضلو عندنا
رابط القروب👈 @addfghjji ☺️
روايات طارق اللبيب✏
صراحة مدعومة الحلقة 7 بقلم طارق اللبيب طبعا العازة مشت والشمار حارقها .. وماقادرة تصبر للصباح .. ضربت تلفون لصاحبتها.. اسمها سمية .. قالت ليها باكر انتي جاية ناس السرة؟ قالت لي اي جاية .. ناس السرة ديل عندهم قعدة جبنة بالنهار.. يوم الاحد والاربعاء بتلملمن…
صراحة مدعومة
الحلقة 8
بقلم طارق اللبيب
الحلة كلها بقت ماعارفة تصدق كلام العازة الناقلاهو من ناس الباقر .. ولاتصدق كلام شروق الانفصمت في الحريم ودافعت عن صاحبتها دفاع مستميت ..
سمية زوحة اسامة بعد رجعت من ناس السرة والقهوة الملعونة .. كلمت راجلها بالحصل .. وانتشار الخبر في النسوان.. والكلام الحصل كلو والردحي بتاع شروق .. حتى كلام شروق عن ميادة بت العازة .. ما خلتو كلمت بيهو راجلا ..
الراجل بسمع فيها .. قال ليها انا كلمتك.. قلت ليك تاني ماتجيبي سيرة زول .. ياخي انت ماعارفة البتكلم في اعراض الناس يجي اليوم الناس تتكلم في عرضو؟ انتي ماخايفة على اطفالك ديل.. في يوم من الايام يجيبو ليك فيهم اتهامات مكذوبة ؟؟
انتي يامراة ماسمعتي من ستر مسلما ستره الله في الدنيا والاخرة؟
ياخي لو شفتي واحدة بي عينك بتعمل غلط .. ما المفروض تفضحيها .. او تشيلي خبرها بالحلة .. المفروض تلاقيها وتنصحيها وتوجهيهيا.. او على الاقل تكلمي اولياء امرها ..
قالت ليهو الكلام ماجبتو انا .. ولا الفتو انا من راسي .. الكلام ده انا سمعتو زي زي الناس .. قال ليها طيب .. انتي عارفة شنو يعني الافك؟ قالت ليهو وريني .. قال ليها الافك هو نقل الكلام البتسمعيهو في الناس .. اما التأليف اسمو البهتان .. والاتنين ديل من الكبائر .. وفيها عقاب في القانون .. وعقاب الله اشد ..
قالت ليهو استغفر الله العظيم.. تاني عاد انا خشمي وعندي .. لكن داير اسألك يا اسامة .. انت ميادة بت العازة دي صحي كدا؟
قال ليها اعوذ بالله منك انتي ياخي .. ياخي غوري من قدامي الله يشلك شليتي اعصابي .. والله انتي لو جاتك لعنة ب.. تجيك بي سبب البت الاسمها هنادي دي وحدها ربنا بنتقم منك ..
عاينت ليهو كدا .. وقالت ليهو شايفاك من البارح بتدافع ليها .. ان شاء الله خير؟ مايكون انت برضك خاتي عينك عليها ..
بس الزول ده قام .. وهاج في المراة .. وتف ليه في وشها ..وقرب يكفتها .. قال ليها اسمعيني كويس .. اقسم بالله العظيم.. لو بضمن ابوها يديني ليها.. اكان أتزوجها فوقك واحرق ليك فشافيشك ياحاقدة ..
الزول الاسمو اسامة حمد .. ده بقى اليوم كلو زعلان داير ينشق من الكلام القالوهو في هنادي ..
مشى الصباح لي بيت اهلو .. ساكنين في نفس الحلة طرف كدا .. يسلم على الوالدة .. عندو اخته متزوجة .. سألته من سمية زوجته..
قال ليها كويسة .. عاملة زعلان الليلة من الصباح .. قالت ليهو مالا ان شاء الله خير؟ ..
قال ليها ياها القوايل البتقول فيها .. وسيرة الناس الدايمأ في خشمها .. اخته قالت ليهو اوع يكون برضو بتتكلم في شمار هنادي بت منى؟
قال ليها انتي برضو سمعتي بالكلام؟ .. قالت ليهو كلام يتقال في قعدة ناس السرة .. اتأكد انو ملا البلد .. سمعنا بيهو .. وحتى قالو الناس القاعدة تطلع معاهم هنادي .. وكلام كتير...
غايتو حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم الحريم ديل ..
قال ليها انتي بتعرفي هنادي كويس؟ قالت ليهو ايوة بعرفها..
والله من كانت في المدرسة ماعندها غير صلاتها وقرايتها.. بت والله مافيها اي كلمة .. لكن هسي ماعارفاها والله طولت منها ..
قال ليها والله هسي مافيها كلمة.. لو جات ماشة بالشارع ساي وشها مابترفعو من الارض .. ولو اتكلمت مع اي زول بتتكلم كلام زي السيف .. انتي قايلة نحن بنعرف اساليب البنات والله البت من مشيتها في الارض تتعرف .. خلينا بلاي ..
والله سمية خدامة لي هنادي ماتنفع .. تجي تتكلم فيها ..
اخته قالت ليهو انت مالك هسي زعلان كدي؟ هندي اختك ولابت عمك؟ اوع يكون عندك فيها نية عرس ؟
قال ليها ياريت والله .. انا اطول هنادي ؟ ساكنة جارتي وبعرفها زي جوع بطني والكلام حارقني والله ..
طلع طوالي ضرب تلفون لي كمال.. قال ليهو انت وين؟
قال ليهو انا في الزلط .. ماشي امدرمان .. قال ليهو ماشي لموضوع ضوروري ولا ماشي ساي؟
كمال قال ليهو والله ماضروري انت مالك؟ عايزني في شنو؟
قال ليهو لازم تجي نمشي نلاقي الباقر ده.. ونسأله من الكلام الطالقو فوق البت المسكينة دي ..
قال ليهو انت لسه في الكلام ده يا اسامة؟ .. قال ليهو يا كمال الخبر وصل ناس بيتنا .. والدنيا كلها تتكلم عن البت .. والكلام مؤلف والله الكلام ده حارقني في قلبي .. تعال ياخي ..
قال ليهو جاييك هسي ..
المهم الاتنين قعدو في صالون بتاع حلاقة.. حق واحد صاحبهم في شارع فرعي في الحلة .. والحلاق ذاتو طلع انو سمع الخبر من مراة اخوهو ..
يعني مافي زول في الحلة ما اتكلم في هنادي .. وهنادي لغاية الان ماعارفة الحاصل بي وراها.. وشروق ماكلمتها .. خايفة عليها من ردة الفعل ..
اها يازول اسامة قال لي كمال ..ياكمال والله انا ماعندي مصلحة في الباقر ولافي هنادي .. لكن والله الاشاعة في زول برئ حارة ..
اضرب للزفت ده.. خليهو يجي نسكتو من الكلام ده ..
كمال كررر ضرب لي الباقر .. قال ليهو يا الباقر تعال لينا .. في صالون النذير .. الباقر ما اتاخر جاهو طوالي ,,
الكلام ده ان قريب صلاة الضهر .. لقاهم التلاتة قاعدين ..
اس
الحلقة 8
بقلم طارق اللبيب
الحلة كلها بقت ماعارفة تصدق كلام العازة الناقلاهو من ناس الباقر .. ولاتصدق كلام شروق الانفصمت في الحريم ودافعت عن صاحبتها دفاع مستميت ..
سمية زوحة اسامة بعد رجعت من ناس السرة والقهوة الملعونة .. كلمت راجلها بالحصل .. وانتشار الخبر في النسوان.. والكلام الحصل كلو والردحي بتاع شروق .. حتى كلام شروق عن ميادة بت العازة .. ما خلتو كلمت بيهو راجلا ..
الراجل بسمع فيها .. قال ليها انا كلمتك.. قلت ليك تاني ماتجيبي سيرة زول .. ياخي انت ماعارفة البتكلم في اعراض الناس يجي اليوم الناس تتكلم في عرضو؟ انتي ماخايفة على اطفالك ديل.. في يوم من الايام يجيبو ليك فيهم اتهامات مكذوبة ؟؟
انتي يامراة ماسمعتي من ستر مسلما ستره الله في الدنيا والاخرة؟
ياخي لو شفتي واحدة بي عينك بتعمل غلط .. ما المفروض تفضحيها .. او تشيلي خبرها بالحلة .. المفروض تلاقيها وتنصحيها وتوجهيهيا.. او على الاقل تكلمي اولياء امرها ..
قالت ليهو الكلام ماجبتو انا .. ولا الفتو انا من راسي .. الكلام ده انا سمعتو زي زي الناس .. قال ليها طيب .. انتي عارفة شنو يعني الافك؟ قالت ليهو وريني .. قال ليها الافك هو نقل الكلام البتسمعيهو في الناس .. اما التأليف اسمو البهتان .. والاتنين ديل من الكبائر .. وفيها عقاب في القانون .. وعقاب الله اشد ..
قالت ليهو استغفر الله العظيم.. تاني عاد انا خشمي وعندي .. لكن داير اسألك يا اسامة .. انت ميادة بت العازة دي صحي كدا؟
قال ليها اعوذ بالله منك انتي ياخي .. ياخي غوري من قدامي الله يشلك شليتي اعصابي .. والله انتي لو جاتك لعنة ب.. تجيك بي سبب البت الاسمها هنادي دي وحدها ربنا بنتقم منك ..
عاينت ليهو كدا .. وقالت ليهو شايفاك من البارح بتدافع ليها .. ان شاء الله خير؟ مايكون انت برضك خاتي عينك عليها ..
بس الزول ده قام .. وهاج في المراة .. وتف ليه في وشها ..وقرب يكفتها .. قال ليها اسمعيني كويس .. اقسم بالله العظيم.. لو بضمن ابوها يديني ليها.. اكان أتزوجها فوقك واحرق ليك فشافيشك ياحاقدة ..
الزول الاسمو اسامة حمد .. ده بقى اليوم كلو زعلان داير ينشق من الكلام القالوهو في هنادي ..
مشى الصباح لي بيت اهلو .. ساكنين في نفس الحلة طرف كدا .. يسلم على الوالدة .. عندو اخته متزوجة .. سألته من سمية زوجته..
قال ليها كويسة .. عاملة زعلان الليلة من الصباح .. قالت ليهو مالا ان شاء الله خير؟ ..
قال ليها ياها القوايل البتقول فيها .. وسيرة الناس الدايمأ في خشمها .. اخته قالت ليهو اوع يكون برضو بتتكلم في شمار هنادي بت منى؟
قال ليها انتي برضو سمعتي بالكلام؟ .. قالت ليهو كلام يتقال في قعدة ناس السرة .. اتأكد انو ملا البلد .. سمعنا بيهو .. وحتى قالو الناس القاعدة تطلع معاهم هنادي .. وكلام كتير...
غايتو حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم الحريم ديل ..
قال ليها انتي بتعرفي هنادي كويس؟ قالت ليهو ايوة بعرفها..
والله من كانت في المدرسة ماعندها غير صلاتها وقرايتها.. بت والله مافيها اي كلمة .. لكن هسي ماعارفاها والله طولت منها ..
قال ليها والله هسي مافيها كلمة.. لو جات ماشة بالشارع ساي وشها مابترفعو من الارض .. ولو اتكلمت مع اي زول بتتكلم كلام زي السيف .. انتي قايلة نحن بنعرف اساليب البنات والله البت من مشيتها في الارض تتعرف .. خلينا بلاي ..
والله سمية خدامة لي هنادي ماتنفع .. تجي تتكلم فيها ..
اخته قالت ليهو انت مالك هسي زعلان كدي؟ هندي اختك ولابت عمك؟ اوع يكون عندك فيها نية عرس ؟
قال ليها ياريت والله .. انا اطول هنادي ؟ ساكنة جارتي وبعرفها زي جوع بطني والكلام حارقني والله ..
طلع طوالي ضرب تلفون لي كمال.. قال ليهو انت وين؟
قال ليهو انا في الزلط .. ماشي امدرمان .. قال ليهو ماشي لموضوع ضوروري ولا ماشي ساي؟
كمال قال ليهو والله ماضروري انت مالك؟ عايزني في شنو؟
قال ليهو لازم تجي نمشي نلاقي الباقر ده.. ونسأله من الكلام الطالقو فوق البت المسكينة دي ..
قال ليهو انت لسه في الكلام ده يا اسامة؟ .. قال ليهو يا كمال الخبر وصل ناس بيتنا .. والدنيا كلها تتكلم عن البت .. والكلام مؤلف والله الكلام ده حارقني في قلبي .. تعال ياخي ..
قال ليهو جاييك هسي ..
المهم الاتنين قعدو في صالون بتاع حلاقة.. حق واحد صاحبهم في شارع فرعي في الحلة .. والحلاق ذاتو طلع انو سمع الخبر من مراة اخوهو ..
يعني مافي زول في الحلة ما اتكلم في هنادي .. وهنادي لغاية الان ماعارفة الحاصل بي وراها.. وشروق ماكلمتها .. خايفة عليها من ردة الفعل ..
اها يازول اسامة قال لي كمال ..ياكمال والله انا ماعندي مصلحة في الباقر ولافي هنادي .. لكن والله الاشاعة في زول برئ حارة ..
اضرب للزفت ده.. خليهو يجي نسكتو من الكلام ده ..
كمال كررر ضرب لي الباقر .. قال ليهو يا الباقر تعال لينا .. في صالون النذير .. الباقر ما اتاخر جاهو طوالي ,,
الكلام ده ان قريب صلاة الضهر .. لقاهم التلاتة قاعدين ..
اس
روايات طارق اللبيب✏
صراحة مدعومة الحلقة 7 بقلم طارق اللبيب طبعا العازة مشت والشمار حارقها .. وماقادرة تصبر للصباح .. ضربت تلفون لصاحبتها.. اسمها سمية .. قالت ليها باكر انتي جاية ناس السرة؟ قالت لي اي جاية .. ناس السرة ديل عندهم قعدة جبنة بالنهار.. يوم الاحد والاربعاء بتلملمن…
امة قال ليهو انت يا الباقر بتعرف شنو على هنادي ؟
قال ليهو هنادي ادريس؟ مالا كمان تاني ؟
قال ليهو يعني انت ماعندك خبر؟ عن الاشاعة الانت طلقتها في هنادي؟
قال ليهو اشاعة شنو يا اسامة؟؟ يازول قول يالطيف ..
قال ليهو يا الباقر .. انت قلت لامك.. انا خليت البت لانها ماتمام ..
وامك كلمت العازة .. والعازة قالت الكلام عن ناس السرة .. في التجمع بتاع القهوة ..
الباقر .قال ليهو لااااا حولاااا ..اولا" الكلام ده ماكدا .. اول حاجة هنادي هي الكلمت ابوها.. وقالت ليهو ماعايزة العرس ده .. وابوها جا كلم ابوي.. يعني هي الرفضتني ما انا .. تانيا انا قلت لابوي احسن الرفضت .
امي سألتني.. قلت ليها الشباب بتكلمو عنها ماكويس ..
اسامة قال ليهو شباب منو يا الباقر؟؟
نحن عايزين نشوف الكلام ده اخرو وين؟ .. قال ليهو والله الكلام ده قالوه ناس محمد ود رقية وصابر ..
قال ليهو ياخي انت تاخد كلام في هنادي .. من محمد ود رقيه؟
محمد ود رقية ده متين بقى راجل .. عشان يتكلم في بنات الناس؟ .. محمد ود رقية في نفسو هو شنو؟
وصابر نعلو صابر البسطل بالبنزين؟ انت يا الباقر والله زول تافه.. مع احترامي ليك ..
لكن انا والله الليلة الكلام ده احتمال اوصلو لي ابوك .. الباقر قال ليهو عليك يا اسامة .. ماتعمل لي مشكلة والله ابوي ده.. ممكن تجيهو ذبحة لو سمع الكلام ده ..خاصة لو عرف انو طلع من امي ولامني .. قال ليهو طيب امشي نادي لينا محمد ود رقيه .. ونحن منتظرين هنا .. واسامة بتكلم وهو زعلان زعل شديد ..
مشو نااااادو محمد ودرقية .. جاء مفلفل شعرو.. ومشيتو في الواطة مامشية رجال .. ولمن يقيف بنفنس كدا .. ويغز كوعو .. زي البنات ..
اسامة قال ليهو ده يا الباقر الزول البتصدق كلامو؟ يهودا؟؟
الباقر قال ليهو انت اسكت يا اسامة خليني اسأله براي ..
ساقو بعيد .. كدا على اخر الشارع قال ليهو يامحمد ياخي انا عايز في مشورة وانت عارف الحلة دي كلها .. انا عايز اتزوج هنادي رايك شنو؟ قاليهو ظريف مالو ؟ هنادي والله قنبلة .. قال ليهو طيب .. رايك فيها شنو يعني زولة كويسة ولالا ؟ انت صاحبي وماتدس علي حاجة .. قال ليهو لالا يازول دي نهائي مابتتعاطف .. انا مرة كانت عايزة تديني كف عشان عاينت ليها ابتسمت..
قال ليهو طيب انتو قبل كدا قلتو الزولة دي ماعنده مشكلة .. قال ليهو ده ياسر القال كدا ما انا .. قال ليهو طيب صابر موش قال برضو؟ .. قال ليهو صابر كذاب ساي .. هو ذاتو مالاقي يتكلم معاها حكى لي كم مرة ..
الباقر قال ليهو صراحة يامحمد.. انا سمعتك انت شخصيا .يوم بتتكلم عن هنادي .. وانا ح اقول الكلام ده لابوها .. الولد قعد يتنايص .. زي البت الرايحه منها حاجة ..عليك الله ماتقول ليهو .. والله انا ماقلت كدا ..قال ياسر ..
الباقر قال ليهو يلا امشي نادي لي ياسر .. لو اتاخرت انا بفتك لادريس النجار ينشر ليك راسك ده بالمنشار . اوعك تكلمو عايزنو في شنو؟
الولد مشى خايف ..هو شكلو كدا قدر هنادي في العمر .. او اصغر منها بسنة .. المهم ود رقيه مشى ينادي ياسر ..
والباقر جاء دخل الصالون .قال لي ناس اسامة وكمال ..قاليهم والله الولد طلع كذاب ومجرم .. وماعندو اي علاقة مع هنادي ..
لكن قال ياسر هو العندو علاقة معاها .. انا متأكد انو ياسر بكون جاري معاها سلك ..دقيقة بس نشوفو لمن يجي ..
اسامة قال ليهو يا الباقر.. اسمح لي اقول ليك.. انت زول قلبك وسخان .. انت نفسك تطلع هنادي ماكويسة .. لكن انا بخيب ظنك الليلة .. وياسر بتكلم معاهو انا ..
انت المفروض تتكلم معاهم بالسياسة.. ماتهرشهم عشان نعرف الحقيقة القال الكلام ده منو .. وهل صحيح ولا افترا ..
كمال بس قاعد متمحن يعاين ..
ود رقية ضرب تلفون للباقر قاليو ياسر قاعد في الزلط في دكان بشرة وقال ماجاي .. اسامة شال عصاية وقال ليهو بمشي ليهو الكلب ..
كمال هنا اتدخل ..قال ليهو يا اسامة خلوني امشي ليهو انا.. ياسر صاحبي شديد .. وممكن يحكي لي الحقيقة .. مهما كانت ..
الى اللقاء ..
قال ليهو هنادي ادريس؟ مالا كمان تاني ؟
قال ليهو يعني انت ماعندك خبر؟ عن الاشاعة الانت طلقتها في هنادي؟
قال ليهو اشاعة شنو يا اسامة؟؟ يازول قول يالطيف ..
قال ليهو يا الباقر .. انت قلت لامك.. انا خليت البت لانها ماتمام ..
وامك كلمت العازة .. والعازة قالت الكلام عن ناس السرة .. في التجمع بتاع القهوة ..
الباقر .قال ليهو لااااا حولاااا ..اولا" الكلام ده ماكدا .. اول حاجة هنادي هي الكلمت ابوها.. وقالت ليهو ماعايزة العرس ده .. وابوها جا كلم ابوي.. يعني هي الرفضتني ما انا .. تانيا انا قلت لابوي احسن الرفضت .
امي سألتني.. قلت ليها الشباب بتكلمو عنها ماكويس ..
اسامة قال ليهو شباب منو يا الباقر؟؟
نحن عايزين نشوف الكلام ده اخرو وين؟ .. قال ليهو والله الكلام ده قالوه ناس محمد ود رقية وصابر ..
قال ليهو ياخي انت تاخد كلام في هنادي .. من محمد ود رقيه؟
محمد ود رقية ده متين بقى راجل .. عشان يتكلم في بنات الناس؟ .. محمد ود رقية في نفسو هو شنو؟
وصابر نعلو صابر البسطل بالبنزين؟ انت يا الباقر والله زول تافه.. مع احترامي ليك ..
لكن انا والله الليلة الكلام ده احتمال اوصلو لي ابوك .. الباقر قال ليهو عليك يا اسامة .. ماتعمل لي مشكلة والله ابوي ده.. ممكن تجيهو ذبحة لو سمع الكلام ده ..خاصة لو عرف انو طلع من امي ولامني .. قال ليهو طيب امشي نادي لينا محمد ود رقيه .. ونحن منتظرين هنا .. واسامة بتكلم وهو زعلان زعل شديد ..
مشو نااااادو محمد ودرقية .. جاء مفلفل شعرو.. ومشيتو في الواطة مامشية رجال .. ولمن يقيف بنفنس كدا .. ويغز كوعو .. زي البنات ..
اسامة قال ليهو ده يا الباقر الزول البتصدق كلامو؟ يهودا؟؟
الباقر قال ليهو انت اسكت يا اسامة خليني اسأله براي ..
ساقو بعيد .. كدا على اخر الشارع قال ليهو يامحمد ياخي انا عايز في مشورة وانت عارف الحلة دي كلها .. انا عايز اتزوج هنادي رايك شنو؟ قاليهو ظريف مالو ؟ هنادي والله قنبلة .. قال ليهو طيب .. رايك فيها شنو يعني زولة كويسة ولالا ؟ انت صاحبي وماتدس علي حاجة .. قال ليهو لالا يازول دي نهائي مابتتعاطف .. انا مرة كانت عايزة تديني كف عشان عاينت ليها ابتسمت..
قال ليهو طيب انتو قبل كدا قلتو الزولة دي ماعنده مشكلة .. قال ليهو ده ياسر القال كدا ما انا .. قال ليهو طيب صابر موش قال برضو؟ .. قال ليهو صابر كذاب ساي .. هو ذاتو مالاقي يتكلم معاها حكى لي كم مرة ..
الباقر قال ليهو صراحة يامحمد.. انا سمعتك انت شخصيا .يوم بتتكلم عن هنادي .. وانا ح اقول الكلام ده لابوها .. الولد قعد يتنايص .. زي البت الرايحه منها حاجة ..عليك الله ماتقول ليهو .. والله انا ماقلت كدا ..قال ياسر ..
الباقر قال ليهو يلا امشي نادي لي ياسر .. لو اتاخرت انا بفتك لادريس النجار ينشر ليك راسك ده بالمنشار . اوعك تكلمو عايزنو في شنو؟
الولد مشى خايف ..هو شكلو كدا قدر هنادي في العمر .. او اصغر منها بسنة .. المهم ود رقيه مشى ينادي ياسر ..
والباقر جاء دخل الصالون .قال لي ناس اسامة وكمال ..قاليهم والله الولد طلع كذاب ومجرم .. وماعندو اي علاقة مع هنادي ..
لكن قال ياسر هو العندو علاقة معاها .. انا متأكد انو ياسر بكون جاري معاها سلك ..دقيقة بس نشوفو لمن يجي ..
اسامة قال ليهو يا الباقر.. اسمح لي اقول ليك.. انت زول قلبك وسخان .. انت نفسك تطلع هنادي ماكويسة .. لكن انا بخيب ظنك الليلة .. وياسر بتكلم معاهو انا ..
انت المفروض تتكلم معاهم بالسياسة.. ماتهرشهم عشان نعرف الحقيقة القال الكلام ده منو .. وهل صحيح ولا افترا ..
كمال بس قاعد متمحن يعاين ..
ود رقية ضرب تلفون للباقر قاليو ياسر قاعد في الزلط في دكان بشرة وقال ماجاي .. اسامة شال عصاية وقال ليهو بمشي ليهو الكلب ..
كمال هنا اتدخل ..قال ليهو يا اسامة خلوني امشي ليهو انا.. ياسر صاحبي شديد .. وممكن يحكي لي الحقيقة .. مهما كانت ..
الى اللقاء ..
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات طارق اللبيب✏
امة قال ليهو انت يا الباقر بتعرف شنو على هنادي ؟ قال ليهو هنادي ادريس؟ مالا كمان تاني ؟ قال ليهو يعني انت ماعندك خبر؟ عن الاشاعة الانت طلقتها في هنادي؟ قال ليهو اشاعة شنو يا اسامة؟؟ يازول قول يالطيف .. قال ليهو يا الباقر .. انت قلت لامك.. انا خليت البت لانها…
صراحة مدعومة
الحلقة 9
بقلم طارق اللبيب
كمال مشى لي ياسر العنيد في مكانه.. ياسر زول شر .. وراسو قوي ومابخاف .. وزول بتاع مجازفات . كلهم عارفين كدا .. لكن اسامة كان بدقو والله.. بس كمال راجل عاقل.. وعارف اسامة احمق .. عشان كدا قال يتلافى الموضوع ..
ياسر ضعيف كدا واحمر.. بس تلقاهوخاتي سيجارة في اضانو .. وكافي يد واحدة من يدين القميص ..
كمال لمن وصل.. لقى ياسر قاعد في دكان بشرى.. قال ليهو ياخي انت مالك مابتحترم الناس؟؟ نحن ناس اصحابك .. واسامة راجل اكبر من ..
يعني في داعي تعمل عنيد وتأبى تجي ؟ غايتو خيبت ظني .. انا قلت ليهم الزول ده بجيكم هسي ..
قال ليهو يا كيمو ياخي ود خالتك ده زول مفتري.. سلام في الشارع مابسلم علي .. يجي يقول لي تعال.. وانا اجيهو طوالي ؟؟ لو عايزني يجيني ..
قال ليهو انت محمد ود رقية ماكلمك عايزنك في شنو؟
قال ليهو ماكلمني.. لانو هو ذاتو ماعارف عايزني في شنو؟ قال ليهو ياخي موضوع بسيط.. في انسانة متهمنها زورا .. وعايزنك تورينا لو بتعرف عنها اي شي ..
قال ليهو دي منو؟ قال ليهو ياخي ارح .. هو موضوع بتاع زواج.. وناس طالبين منك نصيحة .. عشان على ضوء كلامك نشوف العريس يتقدم ولالا .. يعني موضوع ماخطير ..
ياسر قال ليهو طيب يلا ارح .. جدا والله العارفو بوريكم ليهو.. مابدس اي حاجة .. بس عاين .. بعدين ماتجيبو لي مشاكل .. انا خايف اقول ليك ماتنفع.. بعدين تمشو تقولو ياسر قال قال ..
كمال قال ليهو ان ياياسر مابتعرفني؟ انا اخوك من الليلة ولا من امس؟؟ ..
قال ليهو والله يا كميمو.. لو ما انت انا من محلي مابتحرك ..
المهم وصلو .. واسامة سأله سألو سؤال واضح.. قال ليهو يا ياسر
انت بتعرف هنادي ؟ قال ليهو ايوة بعرفها .. قال ليهو يلا احكي لينا بتعرف عنها شنو؟
قال ليهو والله مابعرف عنها شي كعب .. غير ناس محمد ود رقية بتلكمو ومحمد قال ماعندها مشكلة .. وكل مرة بقولو لي خش فيها .. الزولة دي بجي منها .. وانا فعلا حاولت اتواصل معاها .. لكن ابت ترد علي كلو كلو ..
وفي النهاية جليتها .. لكن انتو في شنو بالضبط كدا ؟
هنا الباقر قال ليهم الزول ده كذاب .. والله انا متأكد انو عندو معاها حاجة.. بس عايز يتستر عليها ..
طبعا ياجماعة بصراحة.. الباقر متمني هنادي تطلع زي ماهو قال .. عشان حاجتين ..
عشان الدعاية تطلع صحيحة .. ومايكون عليهو اي لوم.. ولا على امو في انهم قالو كدا .. وعايز الكلام يطلع صحيح عشان يسامح نفسو انو خلاها ..
اها هنا هسي بتكلم بي يقين انو ياسر كذاب ..
ياسر قال لي كمال عليك الله هاك التلفون ده .. وشوف رسايلي المرسلها لي هنادي شوفها ردت لي ؟
كمال شال التلفون ..قال ليهو افتح الرمز .. فتحو ليهو .. وكمال بقى يفتش .. لاقتو رسايل من رقم ..ما مسجل بي اسم ..
وقف في الرسايل دي .. وبقى يقرا فيها لقاها رسايل .. سيئة مع واحدة .. تافهة شديد .. والفاظ اسوء من السوء .. وكمال يقرا والجماعة منتظرنو ..
كمال رفع راسو عرقان .. وشكله مستاء.. من الوسخ الفي الرسايل وقال .. والله دي اسوء رسايل من بت تلاقيني في حياتي .. عاين لي ياسر كدا .. وقال ليهو يا ياسر يهدي رسايلك مع هنادي؟ ولا انا غلطان ؟ .
ياسر جا عاين للرسايل كدا.. واتفاجأ مفاجأة شديدة خلاص .. وبقى يرجف .. قال ليهو لالا دي ما ما ما هاهاهانادي ..
كلهم التلاتة استغربو في الربكة الحصلت لي ياسر .. لامن بقى يتمتم خلاص معناها انكشف المستور .. وشكله ياسر عامل ابو الستاير لي هنادي.. كمال قال لي الباقر ..
انت بتعرف رقم هنادي كويس يا الباقر ؟ ..
قال ليهو ايوة بعرفو شديد ..قال ليهو الباقر طلع تلفونك .. واكتب معاك الرقم ده .. ياسر مرتبك ومصر انو مافي زول يعرف الرقم ده.. قال ليهم لالا والله ده مارقم هنادي عليك الله ياكمال جيب التلفون ده دي اسرار ناس ..
قال ليهو امشي كدا .. والله نحن الليلة.. كان نوصل الكلام دي لي اخره ..
اسامة عاين لي ياسر بي حقارة.. وقال ليهو والله ياياسر.. الليلة لو ربنا داير يكسرك بالعصاية دي .. انا بكسرك واوديك البوليس ..
انت قايل بنات الناس لعبة .؟
نحن ذاتو عايزين نعرف.. لو هنادي دي كدا .. نكلم ابوها عشان ماتبوظ لينا الحلة دي ..
ياسر مصر اصرار شديد والله ياجماعة دي ماهنادي ..
وكمال مصر على الباقر .. يا الباقر ياخي طلع اكتب الرقم ده .. قال ليهو قول طيب الرقم كم؟
قال ليهو صفر تسعة مية واحد وخمسين .. وووووو ..
لمن كمل الرقم .. الباقر رفع راسو وطير عيونو .. ووقف علي حيلو وقعد .. وجاتو حالة غريبة .. وقال ليهو وقسما بالله الليلة ياياسر انا بضبحك زي الخروف . ياياسر .. ده رقم ليميا اختي صح؟ ..
كمال قال ليهو ايوة صح اسمها ليميا .. لانو كان في الرسايل بتكلم معاها بقول ليها يا لميا .. دي اختك بالله؟ سبحان الله .. سبحان الله ..
تضبح شنو يا الباقر؟؟ امشي اضبح اختك اول .. تعال شوفها كاتبة شنو؟ .. اعوذ بالله منكم انتو .. بناتكم بالطريقة دي؟ وهسي توسخو في سمعة هنادي بت ادريس ؟ سبحا
الحلقة 9
بقلم طارق اللبيب
كمال مشى لي ياسر العنيد في مكانه.. ياسر زول شر .. وراسو قوي ومابخاف .. وزول بتاع مجازفات . كلهم عارفين كدا .. لكن اسامة كان بدقو والله.. بس كمال راجل عاقل.. وعارف اسامة احمق .. عشان كدا قال يتلافى الموضوع ..
ياسر ضعيف كدا واحمر.. بس تلقاهوخاتي سيجارة في اضانو .. وكافي يد واحدة من يدين القميص ..
كمال لمن وصل.. لقى ياسر قاعد في دكان بشرى.. قال ليهو ياخي انت مالك مابتحترم الناس؟؟ نحن ناس اصحابك .. واسامة راجل اكبر من ..
يعني في داعي تعمل عنيد وتأبى تجي ؟ غايتو خيبت ظني .. انا قلت ليهم الزول ده بجيكم هسي ..
قال ليهو يا كيمو ياخي ود خالتك ده زول مفتري.. سلام في الشارع مابسلم علي .. يجي يقول لي تعال.. وانا اجيهو طوالي ؟؟ لو عايزني يجيني ..
قال ليهو انت محمد ود رقية ماكلمك عايزنك في شنو؟
قال ليهو ماكلمني.. لانو هو ذاتو ماعارف عايزني في شنو؟ قال ليهو ياخي موضوع بسيط.. في انسانة متهمنها زورا .. وعايزنك تورينا لو بتعرف عنها اي شي ..
قال ليهو دي منو؟ قال ليهو ياخي ارح .. هو موضوع بتاع زواج.. وناس طالبين منك نصيحة .. عشان على ضوء كلامك نشوف العريس يتقدم ولالا .. يعني موضوع ماخطير ..
ياسر قال ليهو طيب يلا ارح .. جدا والله العارفو بوريكم ليهو.. مابدس اي حاجة .. بس عاين .. بعدين ماتجيبو لي مشاكل .. انا خايف اقول ليك ماتنفع.. بعدين تمشو تقولو ياسر قال قال ..
كمال قال ليهو ان ياياسر مابتعرفني؟ انا اخوك من الليلة ولا من امس؟؟ ..
قال ليهو والله يا كميمو.. لو ما انت انا من محلي مابتحرك ..
المهم وصلو .. واسامة سأله سألو سؤال واضح.. قال ليهو يا ياسر
انت بتعرف هنادي ؟ قال ليهو ايوة بعرفها .. قال ليهو يلا احكي لينا بتعرف عنها شنو؟
قال ليهو والله مابعرف عنها شي كعب .. غير ناس محمد ود رقية بتلكمو ومحمد قال ماعندها مشكلة .. وكل مرة بقولو لي خش فيها .. الزولة دي بجي منها .. وانا فعلا حاولت اتواصل معاها .. لكن ابت ترد علي كلو كلو ..
وفي النهاية جليتها .. لكن انتو في شنو بالضبط كدا ؟
هنا الباقر قال ليهم الزول ده كذاب .. والله انا متأكد انو عندو معاها حاجة.. بس عايز يتستر عليها ..
طبعا ياجماعة بصراحة.. الباقر متمني هنادي تطلع زي ماهو قال .. عشان حاجتين ..
عشان الدعاية تطلع صحيحة .. ومايكون عليهو اي لوم.. ولا على امو في انهم قالو كدا .. وعايز الكلام يطلع صحيح عشان يسامح نفسو انو خلاها ..
اها هنا هسي بتكلم بي يقين انو ياسر كذاب ..
ياسر قال لي كمال عليك الله هاك التلفون ده .. وشوف رسايلي المرسلها لي هنادي شوفها ردت لي ؟
كمال شال التلفون ..قال ليهو افتح الرمز .. فتحو ليهو .. وكمال بقى يفتش .. لاقتو رسايل من رقم ..ما مسجل بي اسم ..
وقف في الرسايل دي .. وبقى يقرا فيها لقاها رسايل .. سيئة مع واحدة .. تافهة شديد .. والفاظ اسوء من السوء .. وكمال يقرا والجماعة منتظرنو ..
كمال رفع راسو عرقان .. وشكله مستاء.. من الوسخ الفي الرسايل وقال .. والله دي اسوء رسايل من بت تلاقيني في حياتي .. عاين لي ياسر كدا .. وقال ليهو يا ياسر يهدي رسايلك مع هنادي؟ ولا انا غلطان ؟ .
ياسر جا عاين للرسايل كدا.. واتفاجأ مفاجأة شديدة خلاص .. وبقى يرجف .. قال ليهو لالا دي ما ما ما هاهاهانادي ..
كلهم التلاتة استغربو في الربكة الحصلت لي ياسر .. لامن بقى يتمتم خلاص معناها انكشف المستور .. وشكله ياسر عامل ابو الستاير لي هنادي.. كمال قال لي الباقر ..
انت بتعرف رقم هنادي كويس يا الباقر ؟ ..
قال ليهو ايوة بعرفو شديد ..قال ليهو الباقر طلع تلفونك .. واكتب معاك الرقم ده .. ياسر مرتبك ومصر انو مافي زول يعرف الرقم ده.. قال ليهم لالا والله ده مارقم هنادي عليك الله ياكمال جيب التلفون ده دي اسرار ناس ..
قال ليهو امشي كدا .. والله نحن الليلة.. كان نوصل الكلام دي لي اخره ..
اسامة عاين لي ياسر بي حقارة.. وقال ليهو والله ياياسر.. الليلة لو ربنا داير يكسرك بالعصاية دي .. انا بكسرك واوديك البوليس ..
انت قايل بنات الناس لعبة .؟
نحن ذاتو عايزين نعرف.. لو هنادي دي كدا .. نكلم ابوها عشان ماتبوظ لينا الحلة دي ..
ياسر مصر اصرار شديد والله ياجماعة دي ماهنادي ..
وكمال مصر على الباقر .. يا الباقر ياخي طلع اكتب الرقم ده .. قال ليهو قول طيب الرقم كم؟
قال ليهو صفر تسعة مية واحد وخمسين .. وووووو ..
لمن كمل الرقم .. الباقر رفع راسو وطير عيونو .. ووقف علي حيلو وقعد .. وجاتو حالة غريبة .. وقال ليهو وقسما بالله الليلة ياياسر انا بضبحك زي الخروف . ياياسر .. ده رقم ليميا اختي صح؟ ..
كمال قال ليهو ايوة صح اسمها ليميا .. لانو كان في الرسايل بتكلم معاها بقول ليها يا لميا .. دي اختك بالله؟ سبحان الله .. سبحان الله ..
تضبح شنو يا الباقر؟؟ امشي اضبح اختك اول .. تعال شوفها كاتبة شنو؟ .. اعوذ بالله منكم انتو .. بناتكم بالطريقة دي؟ وهسي توسخو في سمعة هنادي بت ادريس ؟ سبحا
روايات طارق اللبيب✏
امة قال ليهو انت يا الباقر بتعرف شنو على هنادي ؟ قال ليهو هنادي ادريس؟ مالا كمان تاني ؟ قال ليهو يعني انت ماعندك خبر؟ عن الاشاعة الانت طلقتها في هنادي؟ قال ليهو اشاعة شنو يا اسامة؟؟ يازول قول يالطيف .. قال ليهو يا الباقر .. انت قلت لامك.. انا خليت البت لانها…
ن الله صدق المثل ..السفيه نبذ الباشا..
الباقر شال التلفون وقرا الرسايل القراهن كمال كلهن .. وياسر واقف هناك جنب الباب وقلبو مقطوع .. واسامة حمد صابة فوقو مطرة .. الباقر بعد كمل الرسايل جدع التلفون . وقعد في الواطة وخت يديهو في راسه . اسامة قال ليهو تمام يا الباقر مبروك ..ضوق الكلام في العرض .. انت قايل ربنا غافل ؟
.. المهم هسي نحن جينا نبرئ هنادي المسكينة.. ظهرت الفضائح مالياك انت يا الشريف ود الشرفاء .. دحين الان قبل ماتمشي تتكلم مع اختك نحن طالبين منك طلب .. تمشي تبرئ ساحة البت المسكينة دي ..الحلة كلها شايلة خبرها ..وانتو الطلقتو الفضيحة فيها انت وامك ..
والا والله نحن نمشي نفت الرسايل دي في الحلة.. وخلي الحلة والله احتمال تلقاها في النت ..
ياسر جا داير يشيل تلفونو الواقع في الارض . اسامة خطف منه التلفون .. وقال ليهو امسك الغي الرمز ده هسي ..مسك التلفون وداير يمسح الرسايل .. اسامة قعلو منو .. وقال ليهو والله مافي ليك حل غير الشرطة يا كلب .
قال ليهو خلاص بلغيهو دقيقة .. والله يا اسامة الكلام ده كان زمان .. قال ليهو زمان شنو؟.. يهدي اخر رسالة امس بالليل؟
الغي الرمز ده يلا . المهم بالضغط ياسر شال الرمز برة .. والتلفون مسكو اسامة وابا يديهو ليهم ..
وقال لي ياسر .. تفتح خشمك .. انا بودي التلفون ده لناس الشرطة .. وادخلك في متاهة عمرك ماتمرق منها .. وفضايحكم تملا البلد ..
الباقر قال لاسامة .. اسمع يا اسامة .. بغض النظر عن اختي المسحت بي الارض.. وكسرت عيني .. امسح الرسايل دي .. واسترونا .. البت زي اختكم .. انا والله من هنا ماشي لي عمي ادريس في البيت .. واطلب منه السماح واقول ليهو انا عايز هنادي .. اسامة قال ليهو.. والله هنادي تاني تقبل بيك.. انا البس طرحة ..
احسن تحترم نفسك وتمشي على اهلك ..
قال ليهو انا لو مشيت البيت هسي.. والله ممكن ارتكب جريمة .. وماعارف اعمل شنو .. لكن والله الليلة ياليمياء.. انتقم منك انتقام ..
انا ح امشي اشيل تلفونها .. واديهو ابوي.. يقرا الرسايل وتاني ان شاء الله يشنقها ..
الى اللقاء ..
الباقر شال التلفون وقرا الرسايل القراهن كمال كلهن .. وياسر واقف هناك جنب الباب وقلبو مقطوع .. واسامة حمد صابة فوقو مطرة .. الباقر بعد كمل الرسايل جدع التلفون . وقعد في الواطة وخت يديهو في راسه . اسامة قال ليهو تمام يا الباقر مبروك ..ضوق الكلام في العرض .. انت قايل ربنا غافل ؟
.. المهم هسي نحن جينا نبرئ هنادي المسكينة.. ظهرت الفضائح مالياك انت يا الشريف ود الشرفاء .. دحين الان قبل ماتمشي تتكلم مع اختك نحن طالبين منك طلب .. تمشي تبرئ ساحة البت المسكينة دي ..الحلة كلها شايلة خبرها ..وانتو الطلقتو الفضيحة فيها انت وامك ..
والا والله نحن نمشي نفت الرسايل دي في الحلة.. وخلي الحلة والله احتمال تلقاها في النت ..
ياسر جا داير يشيل تلفونو الواقع في الارض . اسامة خطف منه التلفون .. وقال ليهو امسك الغي الرمز ده هسي ..مسك التلفون وداير يمسح الرسايل .. اسامة قعلو منو .. وقال ليهو والله مافي ليك حل غير الشرطة يا كلب .
قال ليهو خلاص بلغيهو دقيقة .. والله يا اسامة الكلام ده كان زمان .. قال ليهو زمان شنو؟.. يهدي اخر رسالة امس بالليل؟
الغي الرمز ده يلا . المهم بالضغط ياسر شال الرمز برة .. والتلفون مسكو اسامة وابا يديهو ليهم ..
وقال لي ياسر .. تفتح خشمك .. انا بودي التلفون ده لناس الشرطة .. وادخلك في متاهة عمرك ماتمرق منها .. وفضايحكم تملا البلد ..
الباقر قال لاسامة .. اسمع يا اسامة .. بغض النظر عن اختي المسحت بي الارض.. وكسرت عيني .. امسح الرسايل دي .. واسترونا .. البت زي اختكم .. انا والله من هنا ماشي لي عمي ادريس في البيت .. واطلب منه السماح واقول ليهو انا عايز هنادي .. اسامة قال ليهو.. والله هنادي تاني تقبل بيك.. انا البس طرحة ..
احسن تحترم نفسك وتمشي على اهلك ..
قال ليهو انا لو مشيت البيت هسي.. والله ممكن ارتكب جريمة .. وماعارف اعمل شنو .. لكن والله الليلة ياليمياء.. انتقم منك انتقام ..
انا ح امشي اشيل تلفونها .. واديهو ابوي.. يقرا الرسايل وتاني ان شاء الله يشنقها ..
الى اللقاء ..
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
Forwarded from designers||🌸 (Mimi alkhteeb 🍁)
Mimi alkhteeb 🍁:
بنات دا قروب عايزن نتعلم الانجليزي من البدايه😻والعندا خبره برضو تدخل تفيدنا
https://tttttt.me/joinchat/F1J99EE0WITqZ3VTdYw4kQ
بنات دا قروب عايزن نتعلم الانجليزي من البدايه😻والعندا خبره برضو تدخل تفيدنا
https://tttttt.me/joinchat/F1J99EE0WITqZ3VTdYw4kQ
Telegram
تعلم الانجليزيه (بنات بس)
تعلم اللغه الانجليزيه من البدايه
روايات طارق اللبيب✏
صراحة مدعومة الحلقة 9 بقلم طارق اللبيب كمال مشى لي ياسر العنيد في مكانه.. ياسر زول شر .. وراسو قوي ومابخاف .. وزول بتاع مجازفات . كلهم عارفين كدا .. لكن اسامة كان بدقو والله.. بس كمال راجل عاقل.. وعارف اسامة احمق .. عشان كدا قال يتلافى الموضوع .. ياسر ضعيف…
اللبيب
صراحة مدعومة
الحلقة 10
بقلم طارق اللبيب
لمياء دي واحدة من التومات .. اخوات الباقر .. والحاصل في حياتها شنو .. الله اعلم .. بس الرسايل الاتلقت في تلفون ياسر .. كانت فظيعة ..
اهاااالمن اخوها نوى يكلم ابوها .. كمال لحقو في نهاية الشارع ...
قال ليهو يا الباقر دقيقة .. انا عايو اقول ليك كلام.. واجعلني من الناصحين.. ماتكلم ابوك بالموضوع ده .. لانو ابوك راجل كبير .. والزول الكبير معرض لاي جلطة.. سكتة غيرو .. انت كلم والولدة وريها الرسايل ..
وشيل التلفون من البت.. وامنعها استخدام التلفون .. واتكلم معاها .. وريها الغلط من الصح .. وريها التصرفات دي ما من مصلحتها .. والبت اهم حاجة ليها سمعتها .. لو البت فقدت سمعتها.. تاني مابتنفع بي قرش.. الراجل ما مشكلة في مجتمعنا .. لكن البت وضعها حساس ياخينا .. فهمت كلامي؟ .. يعني انت في الاول اتكلم معاها بس.. وراقبها تاني .. اتفقنا ياحبيب ؟
مشى كمال لي بيت اهلو.. وح نرجع ليهو ..
تعالو بي هنا نشوف .. هنادي .. لغاية الان طبعا قريب اربعة ايام والخبر منتشر بالحلة .. وماوصل هنادي .. ولا حتى اختها هدى الفي المدرسة .. مافي زول جاب ليها خبر .. وشروق نهائي ماجابت سيرة الكلام لي هنادي.. قالو (الكلام يصل الريف لامن يجي عند سيدو يقيف) .. يعني صاحب الشان آخر من يعلم .. شروق يوم جات لهنادي من الصباح .. واتونسن مع بعض .. قالت ليها اها يا هنادي.. الباقر مارد ليك خبر؟ قالت ليها ابدا والله ..
ماشاء الله خلاص الود لاقى حبو الاول.. ياشروق .. تاني انا يعمل بي شنو؟ ان شاء الله ربنا يسعده .. بس والله جهجهني معاهو ههه وتضحك ..
شروق عاينت ليها كدا وعيونا اتملن .. وخنقتها العبرة .. بالله شوف.. هم بقولو فيها شنو؟
وهي بتدعي ليهم بالسعادة .. ياخليلا ماجايبه خبر ..
قالت لها يا هنادي .. والله ربنا ح يعوضك احسن منه ..
هسي عليك الله القوام العندك ده ..والعيون دي.. عند منو في الحلة دي ؟ بس الباقر زي وهمي وماعندو حظ .. يلا في ستين ..
قالت ليها يا شروق انتي قايلة الامور دي مطلوقة ساي.. دي حاجات مقسمة من فوق ..
المهم في الموضوع انو شروق ماكلمت هنادي بالكلام الأتقال فيها..
وكانت متمنية انو هنادي الكلام ده مايصلا ..
اما الحاصل مع اسامة حمد وكمال اولاد الخالات .. طبعا اسامة شال تلفون ياسر .. والرسايل فيهو .. وياسر مشى مغبون .. وخايف تمام؟
كمال قال لي اسامة.. اسامة انت راجل عندك اعراض ياخي .. وعندك بنات ماتقرا الرسايل الفي التلفون ده كلها .. بس خلاص بعد قريت رسايل البت دي مافي داعي لكشف الباقي ..
نحن مادام عرفنا انو هنادي بريئة وبرئنا ساحتها.. مافي داعي لباقي الرسايل عليك الله ماتفتحها ..
ولو سمحتا عشان خاطري .. امسح الرسايل دي كلها .. مامعروف التلفون ده تاني يقع في يد منو.. امسحها ..
ورجع التلفون لي سيده .. واستر خلق الله .. ماعشان البت ولاعشان الباقر .. بس عشان عمك حاج عمر الراجل الضو
سيد القبيلة .. انا ماعايز مكانتو تهتز .
اسامة قال ليهو ابشر ياكيمو .. والله كلامك مابنزاد .. هاك امسح الرسايل.. ورجل للولد الخايب ده تلفونو .. بس ماتكلم الباقر .. تقول ليهو مسحناها ..
خليهو يكون خايف كدا عشان ينجبر يبرء البت .. هسي البيت هناك بكون فاير فوارة ..
كيمو شال التلفون .. وعمل مسح لجميع الرسايل حقة ليمياء .. على غيرا
ورجع التلفون لي ياسر .. وقال ليهو .. ابعد من بنات الناس ..
اها يازول الباقر مشى البيت .. خايف من الفضيحة الفي الموبايل .. وخجلان من اصحابه وعضبان وحاقد على احته الكسرت عينو وسودت وشو ..
لمن وصل مالقى التومات طلعن .. طوالي قعد مع امو.. وقال ليها .. انتي يا امي كيف بتمشي تقولي لي العازة انو الباقر خلى هنادي عشان سمعتها؟
انا ماعندي اثبات على الكلام ده.. في النهاية اكاذيب بتاعات اولاد ..
بعدين هي الخلتني انتي ناسية؟
المهم يا امي العازة مشت نشرت كلامك .. وملت البلد بالكلام الفاضي .. وقالت الكلام قالتو لي بت السيد .. ولدها الباقرقال ليها كيت كيت عن هنادي ..
.. وهسي الناس بتكلمو في بت الناس .. والكلام ده لو وصل لي ادريس النجار .. انتي عارفاهو زول احمق .. والله ممكن يغدر بي ويكتلني ..
الليلة كرعلي .. اول كلمة قالتها ..
المراة دي خافت خوف شديد خلاص.. وقالت ليهو العازة الله يلعنها .. انا والله وماكنت قايلاها بتشيل الكلام وتمشي تقولو ..
قال ليها انتي براك عارفاها.. وعارفة لسانها .. قالت ليهو اصبر يا الباقر .. انت ماتشيل هم.. انا بتصرف بي سرعة .. بكرة انا بمشي القهوة عند ناس السرة والبقولو بعرفو براي ..
قال ليها يا امي في موضوع تاني وصعب شديد .. وحارقني شديد .. احتمال ارتكب فيهو جريمة ..
بتك ليميا ماتمام ياحجة .. نحن بنفتش في رسايل الاولاد لقينا بتك مراسلة ياسر مصطفى .. ومرسلة ليهو كلام كلو تفاهو وقلة ادب ..
امو قالت ليهو كذاب .. انا بتي مستحيل تكون كدا .. قال ليها جدا بس خليها التجي .. وانا بشيل منها التلفون وا
صراحة مدعومة
الحلقة 10
بقلم طارق اللبيب
لمياء دي واحدة من التومات .. اخوات الباقر .. والحاصل في حياتها شنو .. الله اعلم .. بس الرسايل الاتلقت في تلفون ياسر .. كانت فظيعة ..
اهاااالمن اخوها نوى يكلم ابوها .. كمال لحقو في نهاية الشارع ...
قال ليهو يا الباقر دقيقة .. انا عايو اقول ليك كلام.. واجعلني من الناصحين.. ماتكلم ابوك بالموضوع ده .. لانو ابوك راجل كبير .. والزول الكبير معرض لاي جلطة.. سكتة غيرو .. انت كلم والولدة وريها الرسايل ..
وشيل التلفون من البت.. وامنعها استخدام التلفون .. واتكلم معاها .. وريها الغلط من الصح .. وريها التصرفات دي ما من مصلحتها .. والبت اهم حاجة ليها سمعتها .. لو البت فقدت سمعتها.. تاني مابتنفع بي قرش.. الراجل ما مشكلة في مجتمعنا .. لكن البت وضعها حساس ياخينا .. فهمت كلامي؟ .. يعني انت في الاول اتكلم معاها بس.. وراقبها تاني .. اتفقنا ياحبيب ؟
مشى كمال لي بيت اهلو.. وح نرجع ليهو ..
تعالو بي هنا نشوف .. هنادي .. لغاية الان طبعا قريب اربعة ايام والخبر منتشر بالحلة .. وماوصل هنادي .. ولا حتى اختها هدى الفي المدرسة .. مافي زول جاب ليها خبر .. وشروق نهائي ماجابت سيرة الكلام لي هنادي.. قالو (الكلام يصل الريف لامن يجي عند سيدو يقيف) .. يعني صاحب الشان آخر من يعلم .. شروق يوم جات لهنادي من الصباح .. واتونسن مع بعض .. قالت ليها اها يا هنادي.. الباقر مارد ليك خبر؟ قالت ليها ابدا والله ..
ماشاء الله خلاص الود لاقى حبو الاول.. ياشروق .. تاني انا يعمل بي شنو؟ ان شاء الله ربنا يسعده .. بس والله جهجهني معاهو ههه وتضحك ..
شروق عاينت ليها كدا وعيونا اتملن .. وخنقتها العبرة .. بالله شوف.. هم بقولو فيها شنو؟
وهي بتدعي ليهم بالسعادة .. ياخليلا ماجايبه خبر ..
قالت لها يا هنادي .. والله ربنا ح يعوضك احسن منه ..
هسي عليك الله القوام العندك ده ..والعيون دي.. عند منو في الحلة دي ؟ بس الباقر زي وهمي وماعندو حظ .. يلا في ستين ..
قالت ليها يا شروق انتي قايلة الامور دي مطلوقة ساي.. دي حاجات مقسمة من فوق ..
المهم في الموضوع انو شروق ماكلمت هنادي بالكلام الأتقال فيها..
وكانت متمنية انو هنادي الكلام ده مايصلا ..
اما الحاصل مع اسامة حمد وكمال اولاد الخالات .. طبعا اسامة شال تلفون ياسر .. والرسايل فيهو .. وياسر مشى مغبون .. وخايف تمام؟
كمال قال لي اسامة.. اسامة انت راجل عندك اعراض ياخي .. وعندك بنات ماتقرا الرسايل الفي التلفون ده كلها .. بس خلاص بعد قريت رسايل البت دي مافي داعي لكشف الباقي ..
نحن مادام عرفنا انو هنادي بريئة وبرئنا ساحتها.. مافي داعي لباقي الرسايل عليك الله ماتفتحها ..
ولو سمحتا عشان خاطري .. امسح الرسايل دي كلها .. مامعروف التلفون ده تاني يقع في يد منو.. امسحها ..
ورجع التلفون لي سيده .. واستر خلق الله .. ماعشان البت ولاعشان الباقر .. بس عشان عمك حاج عمر الراجل الضو
سيد القبيلة .. انا ماعايز مكانتو تهتز .
اسامة قال ليهو ابشر ياكيمو .. والله كلامك مابنزاد .. هاك امسح الرسايل.. ورجل للولد الخايب ده تلفونو .. بس ماتكلم الباقر .. تقول ليهو مسحناها ..
خليهو يكون خايف كدا عشان ينجبر يبرء البت .. هسي البيت هناك بكون فاير فوارة ..
كيمو شال التلفون .. وعمل مسح لجميع الرسايل حقة ليمياء .. على غيرا
ورجع التلفون لي ياسر .. وقال ليهو .. ابعد من بنات الناس ..
اها يازول الباقر مشى البيت .. خايف من الفضيحة الفي الموبايل .. وخجلان من اصحابه وعضبان وحاقد على احته الكسرت عينو وسودت وشو ..
لمن وصل مالقى التومات طلعن .. طوالي قعد مع امو.. وقال ليها .. انتي يا امي كيف بتمشي تقولي لي العازة انو الباقر خلى هنادي عشان سمعتها؟
انا ماعندي اثبات على الكلام ده.. في النهاية اكاذيب بتاعات اولاد ..
بعدين هي الخلتني انتي ناسية؟
المهم يا امي العازة مشت نشرت كلامك .. وملت البلد بالكلام الفاضي .. وقالت الكلام قالتو لي بت السيد .. ولدها الباقرقال ليها كيت كيت عن هنادي ..
.. وهسي الناس بتكلمو في بت الناس .. والكلام ده لو وصل لي ادريس النجار .. انتي عارفاهو زول احمق .. والله ممكن يغدر بي ويكتلني ..
الليلة كرعلي .. اول كلمة قالتها ..
المراة دي خافت خوف شديد خلاص.. وقالت ليهو العازة الله يلعنها .. انا والله وماكنت قايلاها بتشيل الكلام وتمشي تقولو ..
قال ليها انتي براك عارفاها.. وعارفة لسانها .. قالت ليهو اصبر يا الباقر .. انت ماتشيل هم.. انا بتصرف بي سرعة .. بكرة انا بمشي القهوة عند ناس السرة والبقولو بعرفو براي ..
قال ليها يا امي في موضوع تاني وصعب شديد .. وحارقني شديد .. احتمال ارتكب فيهو جريمة ..
بتك ليميا ماتمام ياحجة .. نحن بنفتش في رسايل الاولاد لقينا بتك مراسلة ياسر مصطفى .. ومرسلة ليهو كلام كلو تفاهو وقلة ادب ..
امو قالت ليهو كذاب .. انا بتي مستحيل تكون كدا .. قال ليها جدا بس خليها التجي .. وانا بشيل منها التلفون وا
روايات طارق اللبيب✏
صراحة مدعومة الحلقة 9 بقلم طارق اللبيب كمال مشى لي ياسر العنيد في مكانه.. ياسر زول شر .. وراسو قوي ومابخاف .. وزول بتاع مجازفات . كلهم عارفين كدا .. لكن اسامة كان بدقو والله.. بس كمال راجل عاقل.. وعارف اسامة احمق .. عشان كدا قال يتلافى الموضوع .. ياسر ضعيف…
وريك الكلام ..
وقعد حارسها .. لمن جات قال ليها ليمياء تعالي هنا.. وانتي يا امي تعالي احضري ..
اسمعي يا حقيرة ويا منحظة .. ده كلام شنو المرسلاهو لي ياسرده ..قالت ليهو ياسر منو؟ قال ليها انتي عارفة ياسر منو.. ماتعملي فيها هبلة عشان ما اضربك بالكرسي ده اجيب اجلك ..
البت قعدت تتنايص وعملت فيها ضحية اتهام ..قالت لامها اسمعي يا امي دي اتهام خطير وانا ما بسكت . امه قالت ليهو
أهدا يا الباقر ووريها بي رواقة ..
قال ليها انتي يا زفته .. مرسلة لي ياسر مصطفى كلام كلو غراميات وتفاهة .. وانا قريتو بي نفسي .. قالت ليهو منو ؟ انا ؟ انت شفت رقمي ده عندو ؟ جاب رقمي من وين؟ وارسل ليهو على ياتو اساس؟ ..
قال ليها جيبي التلفون ده هسي سريع .. قالت ليهو امسك التلفون
لكن والله ماتطلع لي منو الرسايل .. انا الا اوصل الكلام ده لابوي ..
شال منها التلفون.. وقدر مافتش في الرسايل.. بس مالقى اي حاجة .. كلها رسايل بينها وبين البنات ومافيها اي شي ..
قال ليها بتكوني مسحتيها.. يعني صعب المسح؟؟ .. لكن انتي ما منتبهة.. انو الرسايل بتكون في تلفون ياسر قاعدة.. وانا بجيبها وبجي بدمرك..
وهسي تلفونك ده تاني مابتشوفيهو بي عينيك ..
البت قدام امها .. ابت كلو كلو تعترف بالكلام .. ونكرتو حطب .. لمن الباقر مشى بي غادي .. لحقتو قالت ليهو اسمع يا باقر .. انا والله غلطانة.. انت اخوي اضربني اكتلني اضبحني.. بس ابوي مايعرف .. وانا بوعدك والله تاني تلفون في يدي مابشيلو .. بس امشي امسح الرسايل من تلفون ياسر.. مايعمل لي فضيحة عليك الله ياباقر ..
عاين ليها كدا باحتقار .. قال ليها كمان عندك لسان بتقولي لي كدا؟؟ والله بنات اخر زمن ..
قالت ليهو ماتعاين لي كدا ياخوي .. نحن في الهواء سوا..
انا عارفة رمز تلفونك.. وقارية كل الرسايل القاعد ترسلا لي البنات .. التفاهه البتقولا ليهن .. لكن مافي واحدة ماعرفت ليك الاهنادي.. عفيت منها ..قاعدة تديك في اخلاقك ههه
الباقر شال شبشبو.. وعايز يضربه قامت جارية ..
ووقفت ليهو جنب الباب قالت ليهو .. اصلو كدا النظام .. الولد البتكلم مع البنات .. الاولاد بتكلمو مع اخواتو ..
قال ليها اقسم بالله اانا ماح اخليك ماتضحكي لي .. انا ح اكلم ابوي .. حا اجيب الرسايل من ياسر.. وح افضحك لي حسين .. انتي عارفة حسين ممكن يعمل ليك شنو؟ ..
قالت ليهو والله انا بكلم ابوي بكل العافاهو عنك .. الود الاهبل خاف صدق؟
قال ليها اسمعي ياغبيطة .. بشرط واحد بس .. ممكن اسكت ..
قالت ليهو قول اخدمك بعيوني يافردة .. قول شرطك وانا بنفذه ..
قال ليها طبعا انتي عارفة القصة الحاصلة بيني وبين هنادي؟
قالت ليهو عارفاها بالتفاصيل .. لغاية يوم الرفض .. ولم سمعت البنات قالن عن هنادي شنو وشنو.. قلت ليهن والله هنادي اشرف واحدة فيكن .. بعرفها انابس.. مافي زول بعرفها غيري ..
وانت لمن بتمنع لينة اختي .. ما تلاقي هنادي.. انا كنت بضحك جواي .. لانو لينة مسكينة وماعارفة امورك ..
ليميا بتتكلم مع الباقر بكل وقاحة .. لانها ماسكة عليهو زلات مع البنات وقارية فايلو ..
لمن يكون ولي الامر لاعب بعروض الاخرين .. لن يستطيع حماية عرضه فاعتبرو يا اولى الابصار ..
اها ااا قال ليها يا ليمياء .. طبعا انا غلطت.. ورسلت لي هنادي رسالة عشان انهي العلاقة.. لاني بصراحة كنت شاكي فيها.. وهي فعلا بريئة .. والسبب كله الناس الكذابين امثال ياسر غيرو ..
الناس الهمهم يتكلمو في العروض .. وماعارفين الاضرار الممكن تنتج بسبب اكاذيبهم ..
فشنو .. هسي انا ندمت شديد .. عايزك لو بتقدري ترجعي لي المياه الى مجاريها .. وتمشي لي هنادي .. وتوريها حجم الندامة والاسى الانا حاسيهو ..
وقولي ليها انا مستعد اجيك.. وابوس الواطة تحت اقدامك .. قولي ليها قال ليك.. والله ماعندي زولة غيرك .. بس دي حركة عبيطة مني ساي ..
قالت ليهو يا الباقر اخوي .. انت مابتعرفني.. انا ممكن اقلب الخير شر والشر خير .. انت قايلني زي لينة المسكينة.. اصبر بس انا بخليها تضرب ليك براها .. بكرة بمشي ليها ..
تاني يوم اللهو يوم الاربعا .. ام الحسين بت السيد والدة الباقر مشت القهوة عند ناس السرة ..وليميا مشت لي ناس هنادي ..
وتعال شوف الحصل ^_^
الى اللقاء ..
وقعد حارسها .. لمن جات قال ليها ليمياء تعالي هنا.. وانتي يا امي تعالي احضري ..
اسمعي يا حقيرة ويا منحظة .. ده كلام شنو المرسلاهو لي ياسرده ..قالت ليهو ياسر منو؟ قال ليها انتي عارفة ياسر منو.. ماتعملي فيها هبلة عشان ما اضربك بالكرسي ده اجيب اجلك ..
البت قعدت تتنايص وعملت فيها ضحية اتهام ..قالت لامها اسمعي يا امي دي اتهام خطير وانا ما بسكت . امه قالت ليهو
أهدا يا الباقر ووريها بي رواقة ..
قال ليها انتي يا زفته .. مرسلة لي ياسر مصطفى كلام كلو غراميات وتفاهة .. وانا قريتو بي نفسي .. قالت ليهو منو ؟ انا ؟ انت شفت رقمي ده عندو ؟ جاب رقمي من وين؟ وارسل ليهو على ياتو اساس؟ ..
قال ليها جيبي التلفون ده هسي سريع .. قالت ليهو امسك التلفون
لكن والله ماتطلع لي منو الرسايل .. انا الا اوصل الكلام ده لابوي ..
شال منها التلفون.. وقدر مافتش في الرسايل.. بس مالقى اي حاجة .. كلها رسايل بينها وبين البنات ومافيها اي شي ..
قال ليها بتكوني مسحتيها.. يعني صعب المسح؟؟ .. لكن انتي ما منتبهة.. انو الرسايل بتكون في تلفون ياسر قاعدة.. وانا بجيبها وبجي بدمرك..
وهسي تلفونك ده تاني مابتشوفيهو بي عينيك ..
البت قدام امها .. ابت كلو كلو تعترف بالكلام .. ونكرتو حطب .. لمن الباقر مشى بي غادي .. لحقتو قالت ليهو اسمع يا باقر .. انا والله غلطانة.. انت اخوي اضربني اكتلني اضبحني.. بس ابوي مايعرف .. وانا بوعدك والله تاني تلفون في يدي مابشيلو .. بس امشي امسح الرسايل من تلفون ياسر.. مايعمل لي فضيحة عليك الله ياباقر ..
عاين ليها كدا باحتقار .. قال ليها كمان عندك لسان بتقولي لي كدا؟؟ والله بنات اخر زمن ..
قالت ليهو ماتعاين لي كدا ياخوي .. نحن في الهواء سوا..
انا عارفة رمز تلفونك.. وقارية كل الرسايل القاعد ترسلا لي البنات .. التفاهه البتقولا ليهن .. لكن مافي واحدة ماعرفت ليك الاهنادي.. عفيت منها ..قاعدة تديك في اخلاقك ههه
الباقر شال شبشبو.. وعايز يضربه قامت جارية ..
ووقفت ليهو جنب الباب قالت ليهو .. اصلو كدا النظام .. الولد البتكلم مع البنات .. الاولاد بتكلمو مع اخواتو ..
قال ليها اقسم بالله اانا ماح اخليك ماتضحكي لي .. انا ح اكلم ابوي .. حا اجيب الرسايل من ياسر.. وح افضحك لي حسين .. انتي عارفة حسين ممكن يعمل ليك شنو؟ ..
قالت ليهو والله انا بكلم ابوي بكل العافاهو عنك .. الود الاهبل خاف صدق؟
قال ليها اسمعي ياغبيطة .. بشرط واحد بس .. ممكن اسكت ..
قالت ليهو قول اخدمك بعيوني يافردة .. قول شرطك وانا بنفذه ..
قال ليها طبعا انتي عارفة القصة الحاصلة بيني وبين هنادي؟
قالت ليهو عارفاها بالتفاصيل .. لغاية يوم الرفض .. ولم سمعت البنات قالن عن هنادي شنو وشنو.. قلت ليهن والله هنادي اشرف واحدة فيكن .. بعرفها انابس.. مافي زول بعرفها غيري ..
وانت لمن بتمنع لينة اختي .. ما تلاقي هنادي.. انا كنت بضحك جواي .. لانو لينة مسكينة وماعارفة امورك ..
ليميا بتتكلم مع الباقر بكل وقاحة .. لانها ماسكة عليهو زلات مع البنات وقارية فايلو ..
لمن يكون ولي الامر لاعب بعروض الاخرين .. لن يستطيع حماية عرضه فاعتبرو يا اولى الابصار ..
اها ااا قال ليها يا ليمياء .. طبعا انا غلطت.. ورسلت لي هنادي رسالة عشان انهي العلاقة.. لاني بصراحة كنت شاكي فيها.. وهي فعلا بريئة .. والسبب كله الناس الكذابين امثال ياسر غيرو ..
الناس الهمهم يتكلمو في العروض .. وماعارفين الاضرار الممكن تنتج بسبب اكاذيبهم ..
فشنو .. هسي انا ندمت شديد .. عايزك لو بتقدري ترجعي لي المياه الى مجاريها .. وتمشي لي هنادي .. وتوريها حجم الندامة والاسى الانا حاسيهو ..
وقولي ليها انا مستعد اجيك.. وابوس الواطة تحت اقدامك .. قولي ليها قال ليك.. والله ماعندي زولة غيرك .. بس دي حركة عبيطة مني ساي ..
قالت ليهو يا الباقر اخوي .. انت مابتعرفني.. انا ممكن اقلب الخير شر والشر خير .. انت قايلني زي لينة المسكينة.. اصبر بس انا بخليها تضرب ليك براها .. بكرة بمشي ليها ..
تاني يوم اللهو يوم الاربعا .. ام الحسين بت السيد والدة الباقر مشت القهوة عند ناس السرة ..وليميا مشت لي ناس هنادي ..
وتعال شوف الحصل ^_^
الى اللقاء ..
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
طارق اللبيب
صراحة مدعومة
الحلقة 11
بقلم طارق اللبيب
ام الحسين بت السيد والدة الباقر .. مشت بعد الفطور طوالي لي ناس ناس السرة ..والنسوان هناك ما شاء الله كمية لا يستهان بها .. والقهوة مدورة . والبخور ده مايديك الدرب .. وام الحسين سلمت علىهم وقعدت .. وعيونها تفتش لي منو؟ للعازة .. وتنضم براها ..وينا العازة؟ القوالة الصواطة ام خشما" خفيف.. بس الليلة النلم فيها .. والله الليلة ادخلها في خرم ابرة ..
ووووب .. شافتها طوالي .. قالت ليها تعالي يا العازة.. ياختي الحي بلاقي .. والمغتا على الله مكشوف .. انتي متين انا قلت ليك ولدي الباقر خلا هنادي بت منى عشان سمعتها؟؟
مالا يا يمة هنادي بت منى؟ اريتا بت السرور .. العديلة الطيبة العاقلة .. المحتشمة.. مالا يا يمة هنادي؟ حايمة بالنوادي .. ولا شافوها في شارع الوادي ؟؟ مالا يايمة هنادي بت منى .. اريتا بت الهنا .. (طبعا بتتكلم بصوت عااالي وتسمع في النسوان) ..
هنادي كان فيها كلمة نحن كنا خطبناها لي ولدنا؟ اسمعن يا نسوان .. وحات الله الخلقني .. نحن هنادي ماعندنا فيها كلمة .. وهنادي هي الرفضت ولدي .. قالت ماعندها نية عرس .. عشان ابوها ايدو احدة .. وهي باقية ليهو ولد وبت ..
هسي كان فيكن واحد تقدر تقنع هنادي تأخد الباقر .. نحن قبلانين ..
والله سمعتها زي الدهب.. لكن ناس العازة .. الحمد لله ماعندهم شغلة غير الكضب في الناس ..
العازة قالت ليها عاد يا ام الحسين .. قبلك وحدك وبراك .. يعني انا الكلام جايباهو من وين؟
قالت ليها قبلك انتي.. البتألفي الكلام.. وتجي تقولي قالت لي فلانة .. عليكن الله يانسوان حصل يوم سمعتني جبت قول في زول؟
عليكن الله كان سألوكن .. القوالة انا ولا السارة بتقولن شنو؟
واحدة قاعدة هناك .. قالت ليها والله الموت حار يا ام الحسين نحن ماسعنا ليك قوايل .. لكن العازة النصيحة لي الله ..حياتها كلها قوايل وهجايم في الناس .. الحريم الباقيات قالن صدقت والله .. ام الحسين مافيها كلام ...
شادية خالة شروق .. طبعا حاضرة وانبسطت بسط شديد .. قالت ليها يعني يا بنات امي .. هنادي طلعت بريئة ومهجومة .. سبحان الله .. اتاريك ياشروق بت اختي.. مابتتكلمي من فراغ ..
الحمد لله ظهر الحق .. انا كان دقيت لي شروق وجات هسي عرفت الكلام ده ..والله يا العارة الا تمعطك ..
لكن مافي داعي مادام الناس عرفت كضبك وافتراك .. والعازة تحلف وتتقطع .. والله الكلام قالته لي ام الحسين.. ماقطعتو من راسي .. وام الحسين تقول ليها اسكتي يادجالة ..راسك بالسيف .. كمان تكضبي فوقي قدامي .. وطبعا الناس كلهم صدقو ام الحسين لانو العازة معرفة بتاعة لخبطة ..
كل وكالات الانباء واجهزة الأعلام المعتمدة اخدت خبر طازة هههه
اما ليميا وصلت ناس هنادي.. في نفس المواعيد الكانت امها مولعاها بي جاي .. لقت ادريس قاعد برة في المعرض .. خالف كراعو بقرا ليهو في جريدة .. سلمت عليهو كيفك ياعمو .. ياعمو هنادي موجودة؟ .. نزل نظاراتو وقال ليها عليكم السلام .. انتي بت حاج عمر موش كدا؟ قالت ليهو ايوا ياعمو انا ليمياء .
قال ليها اتفضلي هنادي جوة .. الليلة امها مصدعة شوية.. بتعمل لينا في الأكل .. قالت ليهو يعني الليلة مانجارة .. ضحك قال ليها لالا الليلة الموظف ماخد اجازة بدون مرتب ..
دخلت البت.. وعمك ادريس مستغرب في البت دي.. الجابها شنو؟ اصلا ماقاعدة تجي .. بتجي تومتها التانية .. لونها فاتح اكتر منها شوية .. ليمياء قمحية .. ولينة بيضاء .. وما بتشابهو شديد كدا زي كل التوائم .. لكن يعني بتعرفو اخوات ..
المهم دخلت وسلمت على منى .. منى رابطة راسها وراقده في الاوضة .. وهنادي في المطبخ بتعمل في الفطور يادوب لابوها ..
سلمت عليها وقعدتها في البرندة ..قالت ليها لحظات بس افطر ابوي واجيك ..
قعدتها في البرندة .. ودخلت المطبخ شالت التلفون ضربت لشروق .. قالت ليها انتي وين براااحة كدا.. بالوسوسة عشان ديك ماتسمع .. قالت ليها انا في البيت ..مالك يابت بتوسوسي كدا ؟
قالت ليها تعالي سريع .. ليميا بت عمر جاتنا ماعارفاها مالا؟ تعالي انا محتاجة ليك ضروري ..
شروق قالت ليها جاياك هسي.. ماتتصرفي اي تصرف قبل ما اجيك .. قالت ليها حاضر راجياك .. تعالي سريع .. وهنادي حاسة انو ليمياء جاية تتكلم معاها في موضوع الباقر ..
المهم هنادي عملت الفطور لابوها وختت ليهو الموية وقالت ليهو افطر انا بفطر مع الضيفة دي ؟ قال ليها دي مالا ان شاء الله خير .. قالت ليهو لسة يا ابوي ماعارفة لكن بوريك بالتفاصيل .. اكل انت بالهنا ..
غسلت ليهو يدو وخلتو يفطر ومشت بيغادي ..عملت فطور وقالت لي
ليمياء تعالي جوة.. اخدي لي لقمة معانا .. قالت ليها انا فطرت والله يا هنادي .. اكلو راجياك ان شاء الله بالهنا ..
هنادي مشت ختت فطور لامها.. وقالت ليها انا بحشى لي عيشة وبطلع ليها .. منى قالت ليها دي عندها شنو؟ .. ماقاعدة تجينا اصلا.. قالت ليها شكلها جايبها الشديد القوي ..
المهم شالت العيشة ومعاها كباية عصير.. وطلعت
صراحة مدعومة
الحلقة 11
بقلم طارق اللبيب
ام الحسين بت السيد والدة الباقر .. مشت بعد الفطور طوالي لي ناس ناس السرة ..والنسوان هناك ما شاء الله كمية لا يستهان بها .. والقهوة مدورة . والبخور ده مايديك الدرب .. وام الحسين سلمت علىهم وقعدت .. وعيونها تفتش لي منو؟ للعازة .. وتنضم براها ..وينا العازة؟ القوالة الصواطة ام خشما" خفيف.. بس الليلة النلم فيها .. والله الليلة ادخلها في خرم ابرة ..
ووووب .. شافتها طوالي .. قالت ليها تعالي يا العازة.. ياختي الحي بلاقي .. والمغتا على الله مكشوف .. انتي متين انا قلت ليك ولدي الباقر خلا هنادي بت منى عشان سمعتها؟؟
مالا يا يمة هنادي بت منى؟ اريتا بت السرور .. العديلة الطيبة العاقلة .. المحتشمة.. مالا يا يمة هنادي؟ حايمة بالنوادي .. ولا شافوها في شارع الوادي ؟؟ مالا يايمة هنادي بت منى .. اريتا بت الهنا .. (طبعا بتتكلم بصوت عااالي وتسمع في النسوان) ..
هنادي كان فيها كلمة نحن كنا خطبناها لي ولدنا؟ اسمعن يا نسوان .. وحات الله الخلقني .. نحن هنادي ماعندنا فيها كلمة .. وهنادي هي الرفضت ولدي .. قالت ماعندها نية عرس .. عشان ابوها ايدو احدة .. وهي باقية ليهو ولد وبت ..
هسي كان فيكن واحد تقدر تقنع هنادي تأخد الباقر .. نحن قبلانين ..
والله سمعتها زي الدهب.. لكن ناس العازة .. الحمد لله ماعندهم شغلة غير الكضب في الناس ..
العازة قالت ليها عاد يا ام الحسين .. قبلك وحدك وبراك .. يعني انا الكلام جايباهو من وين؟
قالت ليها قبلك انتي.. البتألفي الكلام.. وتجي تقولي قالت لي فلانة .. عليكن الله يانسوان حصل يوم سمعتني جبت قول في زول؟
عليكن الله كان سألوكن .. القوالة انا ولا السارة بتقولن شنو؟
واحدة قاعدة هناك .. قالت ليها والله الموت حار يا ام الحسين نحن ماسعنا ليك قوايل .. لكن العازة النصيحة لي الله ..حياتها كلها قوايل وهجايم في الناس .. الحريم الباقيات قالن صدقت والله .. ام الحسين مافيها كلام ...
شادية خالة شروق .. طبعا حاضرة وانبسطت بسط شديد .. قالت ليها يعني يا بنات امي .. هنادي طلعت بريئة ومهجومة .. سبحان الله .. اتاريك ياشروق بت اختي.. مابتتكلمي من فراغ ..
الحمد لله ظهر الحق .. انا كان دقيت لي شروق وجات هسي عرفت الكلام ده ..والله يا العارة الا تمعطك ..
لكن مافي داعي مادام الناس عرفت كضبك وافتراك .. والعازة تحلف وتتقطع .. والله الكلام قالته لي ام الحسين.. ماقطعتو من راسي .. وام الحسين تقول ليها اسكتي يادجالة ..راسك بالسيف .. كمان تكضبي فوقي قدامي .. وطبعا الناس كلهم صدقو ام الحسين لانو العازة معرفة بتاعة لخبطة ..
كل وكالات الانباء واجهزة الأعلام المعتمدة اخدت خبر طازة هههه
اما ليميا وصلت ناس هنادي.. في نفس المواعيد الكانت امها مولعاها بي جاي .. لقت ادريس قاعد برة في المعرض .. خالف كراعو بقرا ليهو في جريدة .. سلمت عليهو كيفك ياعمو .. ياعمو هنادي موجودة؟ .. نزل نظاراتو وقال ليها عليكم السلام .. انتي بت حاج عمر موش كدا؟ قالت ليهو ايوا ياعمو انا ليمياء .
قال ليها اتفضلي هنادي جوة .. الليلة امها مصدعة شوية.. بتعمل لينا في الأكل .. قالت ليهو يعني الليلة مانجارة .. ضحك قال ليها لالا الليلة الموظف ماخد اجازة بدون مرتب ..
دخلت البت.. وعمك ادريس مستغرب في البت دي.. الجابها شنو؟ اصلا ماقاعدة تجي .. بتجي تومتها التانية .. لونها فاتح اكتر منها شوية .. ليمياء قمحية .. ولينة بيضاء .. وما بتشابهو شديد كدا زي كل التوائم .. لكن يعني بتعرفو اخوات ..
المهم دخلت وسلمت على منى .. منى رابطة راسها وراقده في الاوضة .. وهنادي في المطبخ بتعمل في الفطور يادوب لابوها ..
سلمت عليها وقعدتها في البرندة ..قالت ليها لحظات بس افطر ابوي واجيك ..
قعدتها في البرندة .. ودخلت المطبخ شالت التلفون ضربت لشروق .. قالت ليها انتي وين براااحة كدا.. بالوسوسة عشان ديك ماتسمع .. قالت ليها انا في البيت ..مالك يابت بتوسوسي كدا ؟
قالت ليها تعالي سريع .. ليميا بت عمر جاتنا ماعارفاها مالا؟ تعالي انا محتاجة ليك ضروري ..
شروق قالت ليها جاياك هسي.. ماتتصرفي اي تصرف قبل ما اجيك .. قالت ليها حاضر راجياك .. تعالي سريع .. وهنادي حاسة انو ليمياء جاية تتكلم معاها في موضوع الباقر ..
المهم هنادي عملت الفطور لابوها وختت ليهو الموية وقالت ليهو افطر انا بفطر مع الضيفة دي ؟ قال ليها دي مالا ان شاء الله خير .. قالت ليهو لسة يا ابوي ماعارفة لكن بوريك بالتفاصيل .. اكل انت بالهنا ..
غسلت ليهو يدو وخلتو يفطر ومشت بيغادي ..عملت فطور وقالت لي
ليمياء تعالي جوة.. اخدي لي لقمة معانا .. قالت ليها انا فطرت والله يا هنادي .. اكلو راجياك ان شاء الله بالهنا ..
هنادي مشت ختت فطور لامها.. وقالت ليها انا بحشى لي عيشة وبطلع ليها .. منى قالت ليها دي عندها شنو؟ .. ماقاعدة تجينا اصلا.. قالت ليها شكلها جايبها الشديد القوي ..
المهم شالت العيشة ومعاها كباية عصير.. وطلعت
لي ليمياء .. كباية العصير ختتها ليها قدامها .. قالت ليها مادام ابيتي الفطور اشربي البارد ..
وقعدت هنادي تاكل وتعاين لي ليمياء دايراها تنطق تقول ..
ليميا شربت العصير جيييييت .. وختت الكباية.. ومسحت خشمها وقالت ليها .. الموضوع يا هنادي .. طبعا انا متابعة الحاصل بينك وبين الباقر .. بالمناسبة يا هنادي الباقر ده نحن ماعارفنو مالو بتصرف كدا ..تصرفات غريبة في الايام دي ..
متردد وافكاره مشتتة .. امي قالت بكون مضروب عين .. لكن انا قلت ليها ده كلو بي سبب حب هنادي .. الباقر بحبك شديد ياهنادي .. وماقاعد نوم الليل من يوم اتفارقتو ..
هنادي قالت ليها لالا ياختي ..انتي مافاهمة الباقر عنده زولة رجعت ليهو ..انتي ماعندك خبر .. قالت ليها زولة شنو؟
والله هو براهو قال لي ماعندي اي زول غير هنادي .. وماعارف كتبت ليها قلت ليها كدا ليه ونهيت العلاقة؟ .. ماعندو ياهنادي صدقيني.. انا بعرف الباقر وبقرا رسايلو ..
حتى الرسالة القاليك فيها الكلام ده انا قريتها.. ورسايلك انتي .. تلاتة رسايل بس ..واحدة اهلين الباقر كيفك .. وواحدة مساء الخير.. والاخيرة صباح الخير .. تاني مارسلتي ليهو .. صح ولا انا غلطانة ..
هنادي قالت ليها صح والله ياهو .. لكن الحاصل شنو؟ مالو الباقر قال ماعايزني؟ انا مالي غلطت فيهو في شنو؟
قالت ليها ماغلطتي.. وهو عارف كدا.. بس عمل حركة عبيطة .. وشكلو كان بهظر معاك.. وعايز يشوف ردة فعلك ..وتاني خحل ماقدر يرجع ليك ..بس انتو استعجلتو .. ومشيتو كلمتو ابوي ..
هنادي دي من الكلام ده اتأثرت.. تأثير شديد خلاص .. وقالت ليها يعني الباقر لغاية هسي باقي علي؟؟؟
قالت ليها ايو نعم ..والله باقي عليك لو مامصدقاني انا هسي بخليهو يضرب ليك.. ويعتذر منك بي نفسو ..
قالت ليها انا ماقادرة اصدق .. وهنادي فعلا فرحت شديد .. وبقت تفكر تكلم امها وابوها كيف؟ ..
قامت قالت لي ليمياء يازولة اضربي ليهو .. خليني اسمع الكلام ده منو واي شي بتصلح .. مافي مشكلة انا قلبي بسامح ..
في اللحظة شروق جات .. سلمت .. وقعدت . هنادي قالت ليها يا ليمياء شروق دي زي اختي بت امي .. اتكلمي قدامها عادي ..عارفة عني اي حاجة ..
لمياء قالت ليها المهم ياهنادي.. هسي الباقر منتظر منك الرد ..
طبعا شروق طيرت عيونها .. قالت ليها الباقر منو ا ليمياء؟ .. قالت ليها الباقر اخوي ..
قالت ليها رد في شنو يعني ؟ قالت ليها طبعا حصلت بينهم سوء تفاهم ..هو وهنادي ..وهسي هو رسلني ليها بعتذر ..
شروق قالت ليها ..يفتح الله يختي .. تاني هنادي مستحيل ترجع للباقر .. هنادي قالت ليها في شنو ياشوشو؟؟
شروق قالت ليها اسكتي ياهنادي.. خليني اتكلم معاها..لوو سمحتي ..
وقبلت علي ليمياء .. قالت ليها .. انتي الباقر مارسلك .. عارفة ليه؟
لانو الباقر قال لامه .. خليت هنادي عشان سمعتها ماكويسة .. وامك كلمت العازة .. والعازة قالت الكلام للنسوان في القهوة والخبر ملا الحله .. مادام هنادي سمعتها ماكويسة .. انتو عايزين بيها شنو؟
طبعا هنادي هنا طيرت عيونا .. وحيلها مات.. وبقت تتمتم في الكلام .. وفي حاجة خنقتها في حلقها ..
اول مرة تسمع كلام زي ده في حياتها ..
قال ليها يا شروووووق .. ده كلام شنو البتقولي فيهو ده ..؟؟
قالت ليها دي الحقيقة ياهنادي .. ولو ما مصدقاني اسألي شادية خالتي وسمية فاروق زوجة اسامة .. وكل النسوان حاضرات الكلام .. انا ياهنادي ما ممكن اتبلى على انسان .. لكن هم عايزين يوسخو سمعتك .. وانا مستحيل اخليك ترجعي للناس ديل ..
هنادي قالت ليها انتي ياشروق بتثبتي على كلامك ده ؟ قالت ليها ايوة بثبت.. ومستعدة اصل بيهو القانون .. وعندي شهود ..
بس هنادي انفصمت في ليمياء ..
قالت ليها اسمعي .. اطلعي . اطلعي .. اطلعي من بيتنا ده.. قبل ما اجيب الكبريتة واحرقك .. وقولي للباقر انتظرني .. والله الليلة
الا تشوفو ليكم بلد ترحلو ليهو ..
ليميا قامت خايفة ..ومطيرة عيونها من الهيجة الهاجتها هنادي ..
وطلعت من البيت.. وجمب الباب اتلففت وقالت لي شروق منك لله ياشروق يامفتنة ..
قالت ليها اطلعي يلا امشي.. يا ناس يا ما بتخافو الله .. والليلة ارجو الجاييكم ..
هنادي قالت لي شروق انتي الكلام ده جبتيهو من وين؟ .. قالت ليها والله ياهنادي انا ماكنت عايزة اكلمك.. خايفة عليك من الزعل .. لكن مادام تاني جوك .. انا لازم اتدخل .. سمعتو يوم القهوة الفاتت عند ناس السرة .. هنادي رمت دموع حارة خلاص.. وقالت ليها حرام عليك ياشروووق .. الناس يتكلمو فيني وانتي ماتقولي لي ..
مشت طوالي نادت ابوها .. وعيونا حمر وتبكي بكى مر ..
عمك انزعج شديد لمن شاف هنادي تبكي كدا .. قال ليها امك مالا.؟قالت ليهو امي كويسة ..تعال شوف الناس قالو فيني شنو يا ابوي .. تعال شوف بتك البتفتخر بيها.. بقولو عنها شنو؟
وقعدت هنادي تاكل وتعاين لي ليمياء دايراها تنطق تقول ..
ليميا شربت العصير جيييييت .. وختت الكباية.. ومسحت خشمها وقالت ليها .. الموضوع يا هنادي .. طبعا انا متابعة الحاصل بينك وبين الباقر .. بالمناسبة يا هنادي الباقر ده نحن ماعارفنو مالو بتصرف كدا ..تصرفات غريبة في الايام دي ..
متردد وافكاره مشتتة .. امي قالت بكون مضروب عين .. لكن انا قلت ليها ده كلو بي سبب حب هنادي .. الباقر بحبك شديد ياهنادي .. وماقاعد نوم الليل من يوم اتفارقتو ..
هنادي قالت ليها لالا ياختي ..انتي مافاهمة الباقر عنده زولة رجعت ليهو ..انتي ماعندك خبر .. قالت ليها زولة شنو؟
والله هو براهو قال لي ماعندي اي زول غير هنادي .. وماعارف كتبت ليها قلت ليها كدا ليه ونهيت العلاقة؟ .. ماعندو ياهنادي صدقيني.. انا بعرف الباقر وبقرا رسايلو ..
حتى الرسالة القاليك فيها الكلام ده انا قريتها.. ورسايلك انتي .. تلاتة رسايل بس ..واحدة اهلين الباقر كيفك .. وواحدة مساء الخير.. والاخيرة صباح الخير .. تاني مارسلتي ليهو .. صح ولا انا غلطانة ..
هنادي قالت ليها صح والله ياهو .. لكن الحاصل شنو؟ مالو الباقر قال ماعايزني؟ انا مالي غلطت فيهو في شنو؟
قالت ليها ماغلطتي.. وهو عارف كدا.. بس عمل حركة عبيطة .. وشكلو كان بهظر معاك.. وعايز يشوف ردة فعلك ..وتاني خحل ماقدر يرجع ليك ..بس انتو استعجلتو .. ومشيتو كلمتو ابوي ..
هنادي دي من الكلام ده اتأثرت.. تأثير شديد خلاص .. وقالت ليها يعني الباقر لغاية هسي باقي علي؟؟؟
قالت ليها ايو نعم ..والله باقي عليك لو مامصدقاني انا هسي بخليهو يضرب ليك.. ويعتذر منك بي نفسو ..
قالت ليها انا ماقادرة اصدق .. وهنادي فعلا فرحت شديد .. وبقت تفكر تكلم امها وابوها كيف؟ ..
قامت قالت لي ليمياء يازولة اضربي ليهو .. خليني اسمع الكلام ده منو واي شي بتصلح .. مافي مشكلة انا قلبي بسامح ..
في اللحظة شروق جات .. سلمت .. وقعدت . هنادي قالت ليها يا ليمياء شروق دي زي اختي بت امي .. اتكلمي قدامها عادي ..عارفة عني اي حاجة ..
لمياء قالت ليها المهم ياهنادي.. هسي الباقر منتظر منك الرد ..
طبعا شروق طيرت عيونها .. قالت ليها الباقر منو ا ليمياء؟ .. قالت ليها الباقر اخوي ..
قالت ليها رد في شنو يعني ؟ قالت ليها طبعا حصلت بينهم سوء تفاهم ..هو وهنادي ..وهسي هو رسلني ليها بعتذر ..
شروق قالت ليها ..يفتح الله يختي .. تاني هنادي مستحيل ترجع للباقر .. هنادي قالت ليها في شنو ياشوشو؟؟
شروق قالت ليها اسكتي ياهنادي.. خليني اتكلم معاها..لوو سمحتي ..
وقبلت علي ليمياء .. قالت ليها .. انتي الباقر مارسلك .. عارفة ليه؟
لانو الباقر قال لامه .. خليت هنادي عشان سمعتها ماكويسة .. وامك كلمت العازة .. والعازة قالت الكلام للنسوان في القهوة والخبر ملا الحله .. مادام هنادي سمعتها ماكويسة .. انتو عايزين بيها شنو؟
طبعا هنادي هنا طيرت عيونا .. وحيلها مات.. وبقت تتمتم في الكلام .. وفي حاجة خنقتها في حلقها ..
اول مرة تسمع كلام زي ده في حياتها ..
قال ليها يا شروووووق .. ده كلام شنو البتقولي فيهو ده ..؟؟
قالت ليها دي الحقيقة ياهنادي .. ولو ما مصدقاني اسألي شادية خالتي وسمية فاروق زوجة اسامة .. وكل النسوان حاضرات الكلام .. انا ياهنادي ما ممكن اتبلى على انسان .. لكن هم عايزين يوسخو سمعتك .. وانا مستحيل اخليك ترجعي للناس ديل ..
هنادي قالت ليها انتي ياشروق بتثبتي على كلامك ده ؟ قالت ليها ايوة بثبت.. ومستعدة اصل بيهو القانون .. وعندي شهود ..
بس هنادي انفصمت في ليمياء ..
قالت ليها اسمعي .. اطلعي . اطلعي .. اطلعي من بيتنا ده.. قبل ما اجيب الكبريتة واحرقك .. وقولي للباقر انتظرني .. والله الليلة
الا تشوفو ليكم بلد ترحلو ليهو ..
ليميا قامت خايفة ..ومطيرة عيونها من الهيجة الهاجتها هنادي ..
وطلعت من البيت.. وجمب الباب اتلففت وقالت لي شروق منك لله ياشروق يامفتنة ..
قالت ليها اطلعي يلا امشي.. يا ناس يا ما بتخافو الله .. والليلة ارجو الجاييكم ..
هنادي قالت لي شروق انتي الكلام ده جبتيهو من وين؟ .. قالت ليها والله ياهنادي انا ماكنت عايزة اكلمك.. خايفة عليك من الزعل .. لكن مادام تاني جوك .. انا لازم اتدخل .. سمعتو يوم القهوة الفاتت عند ناس السرة .. هنادي رمت دموع حارة خلاص.. وقالت ليها حرام عليك ياشروووق .. الناس يتكلمو فيني وانتي ماتقولي لي ..
مشت طوالي نادت ابوها .. وعيونا حمر وتبكي بكى مر ..
عمك انزعج شديد لمن شاف هنادي تبكي كدا .. قال ليها امك مالا.؟قالت ليهو امي كويسة ..تعال شوف الناس قالو فيني شنو يا ابوي .. تعال شوف بتك البتفتخر بيها.. بقولو عنها شنو؟
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات طارق اللبيب✏
لي ليمياء .. كباية العصير ختتها ليها قدامها .. قالت ليها مادام ابيتي الفطور اشربي البارد .. وقعدت هنادي تاكل وتعاين لي ليمياء دايراها تنطق تقول .. ليميا شربت العصير جيييييت .. وختت الكباية.. ومسحت خشمها وقالت ليها .. الموضوع يا هنادي .. طبعا انا متابعة الحاصل…
دِيَ حُقًتْ بّكِرَُه انَ شِاءالُلُُه
#تذكير..📌
من سنن يوم #الجمعة
①الغسل
② الطيب
③ السواك
④ لبس الجميل
⑤قراءة سورة الكهف
⑥التبكير لصلاة الجمعة
⑦الإكثار من الدعاء
⑧الإكثار من الصلاة على النبي ﷺ
#مفيد_للقصص
🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
من سنن يوم #الجمعة
①الغسل
② الطيب
③ السواك
④ لبس الجميل
⑤قراءة سورة الكهف
⑥التبكير لصلاة الجمعة
⑦الإكثار من الدعاء
⑧الإكثار من الصلاة على النبي ﷺ
#مفيد_للقصص
🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
روايات طارق اللبيب✏
طارق اللبيب صراحة مدعومة الحلقة 11 بقلم طارق اللبيب ام الحسين بت السيد والدة الباقر .. مشت بعد الفطور طوالي لي ناس ناس السرة ..والنسوان هناك ما شاء الله كمية لا يستهان بها .. والقهوة مدورة . والبخور ده مايديك الدرب .. وام الحسين سلمت علىهم وقعدت .. وعيونها…
اللبيب
صراحة مدعومة
الحلقة 12
بقلم طارق اللبيب
ادريس ارتبك واتفاجأ واتخلع وجا خلا المعرض فاتح .. لابس ليهو شبشب كل مرة يتملص منو ويلبسو راجع .و في النهاية جا شايل فردة وفردة لابسها .. من اللخمة .. جاي ماشي على البرنده .. وشروق قاعدة وليمياء طلعت ..
قال لي هنادي .. كدي اهدي ياهنادي شوية .. وفهميني بي رواقة الحاصل شنو؟
قالت ليهو موش انا قريت لك الرسالة بتاعة الباقر.. انو هو قال عندو واحدة رجعت ليهو عشان كدا خلاني .. اتخيل مشى قال لامو انا خليتها لانها ماكويسة .. دي انا يا ابوي .. سبحان الله .. انا ماح اخليهم ..
قال ليها كدي دقيقة .. قال كدا لمنو ؟
قالت ليهو اسمع من شروق ..
شروق قالت ليهو والله ياعمو الكلام ده منتشر في الحلة ليهو تلاتة اربعة يوم .. وانا لو ما جات ليميا ماكنت عايزة اقولو .. انا شاديه ضربت لي ونادتني عند ناس السرة وحصل حصل ..
قال ليها يعني الكلام طالع من ام الحسين كلمها ولدها؟ ..
طيب ما مشكلة .. من حقو يخلي البت المانافعة..
بس عرف كيف انو بتي انا ماكويسة ؟
قالت ليهو والله ماعارفة ياعم ادريس .. بس الكلام ده انا واجعني
قال ليها وهسي الحصل شنو يعني؟ وليميا مشت مالا؟ ..
حكو ليهو انها جات ترجع المياه الى مجاريها ..
قال ليهم طيب كيف هنادي ترجع ليهو وهي زي مابقول كدا؟ الكلام ده فيهو ان
واحسن يا هنادي مانقوم بالحماقة ساي وبعدين نندم ..
وبعدين ياهنادي الزول لمن يزعل مابتصرف صاح .. انتي خليك هادية .. وخليني افكر برواقة في الموضوع .. بعدين نشوف ح نعمل شنو؟ بس انا عايز اسألك سؤال .. انتي موش واثقة في نفسك انتي شنو؟
قالت ليهو واثقة يابوي ..
قال ليها وانا واثق منك .. وامك واثقة منك.. واي زول بعرفك عارف ان انتي شنو؟ مالك ومال كلام الناس ؟ من تابع الناس مات هما يابتي ..
وهو لو راجل وعنده كلام اليقولو قدامك .. ماينشي يقولو للحريم ..
نحن الشمشرة بتاعة الحريم دي . ما بنقوم فيها .. ولا بشتغل بيها .. يخسي على الراجل البشيل القوالة مع الحريم ..
بس انا عايز اسألك سؤال .. ليميا الجات دي ذنبها شنو تطرديها ؟؟
انتي غلطانة في الموضوع ده .. دي ماقالت كلام ولانقلت كلام .. دي زولة جاتك محضر خير..
المفروض تتكلمي معاها براحة وبي منطق.. وتقولي لي ليها انا رافضة الموضوع ..
قالت ليهو صاح يا ابوي ..لكن انا زعلانة والله قلبي مولع نار .. قال ليها والله يابتي التهمة حارة .. لكن الزول المفروض يتريث وقت الزعل.. شفتي الغضب بعمي الزول كيف؟
وادريس عاين لي شروق لقاها مستغربة في البرود بتاعو ..
قال ليها انتي ياشروق مستغربة اني بارد كدا ..
والكلام ما أثر فيني ليه ؟ لاني واثق من بتي .. وعارف انو ربنا ح ينتقم من الناس البتكلمو فيها بالباطل ..
قالت ليهو والله صدقت ياعم ادريس.. ان شاء الله ربنا يدينا صبرك واخلاقك دي ..
ادريس قعد.. وقال استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم .. انتي عارفة ياهنادي .. البلد دي بقت عايشة على الاشاعات والكلام في اعراض الخلق.. نسأل الله السلامة .. وانتي طبعا متعلمة وعارفة انو امنا عائشة .. طلعو فيها اشاعة بالافك زي ما قالو عنك ..
انتي قولي الحمد لله.. انو ربنا ختاني في مكان عائشة .. ما ختاني في مكان ابن سلول ..
والله انتي ماعارفة الانتقام الرباني الممكن يحل بالناس ديل شنو..
ان الذين جاءوا بالافك عصبة منكم لاتحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم .. والله يا هنادي لي خير ليك .. وانا ده كلام متأكد منه ..
الاشاعة ياهنادي بألفها الحاقد .. وبنقلها الخسيس .. وبصدقها الأحمق ..
وقعد يحكي ليهم في قصص وحكايات.. بتاعات اشاعات طلعت في ناس .. وشنو الحصل للناس العملو الاشاعات .. والعواقب الوخيمة ..
في اللحظة دي شادية خالة شروق اتصلت.. علي شروق في تلفونها .. قالت ليها انتي وين ياشروق ؟
قالت ليها انا مع ناس هنادي في البيت .. قالت ليها ماشفتي الليلة الحصل في القعدة عند ناس السرة؟
قالت ليها اها تاني في شنو؟ قالت ليها جات ام الحسين وحصل حصل .. والله العازة وام الحسين قربن يتماعطن .. والعازة طلعت كضابة .. ام الحسين ماقالت ليها اي كلام .. العازة الفت الكلام من راسها .. قالت ليها ده كلام شنو يا شادية ؟؟
قالت ليها والله زي ما اقول ليك .. العازة هجمت فوق ام الحسين الكلام بالكضب ..
شروق قالت ليها انتي هسي في بيتك؟ تعالي لينا عند ناس هنادي .. نحن راجنك .. عشان يسمعو الكلام ده من خشمك ..
طبعا هنادي وابوها قاعدين يسمعوا في الكلام.. بس عرفو انو الكلام بخص هنادي ..
هنادي قالت ليها في شنو يا شروق .. تاني قالو شنو الناس ديل؟ .. قالت ليها اصبري شادية جايانا .. قالت الكلام طلع كضب .. وام الحسين والباقر ماقالو الكلام ده .. قالت ليه معقول؟؟
يعني هسي انا هايجه في الفاضي ؟ كرعلي يا شروق طردت ليمياء بلاسبب ..
ابوها عاين ليها كدا .. وقال ليها شوفتي يا هنادي؟ .. انا هسي لو قمت بالزعل ..ومشيت للناس ديل في بيتهم .. ومسحت بيهم الارض .. كنت ندمت صح؟
بس الحمد لله
صراحة مدعومة
الحلقة 12
بقلم طارق اللبيب
ادريس ارتبك واتفاجأ واتخلع وجا خلا المعرض فاتح .. لابس ليهو شبشب كل مرة يتملص منو ويلبسو راجع .و في النهاية جا شايل فردة وفردة لابسها .. من اللخمة .. جاي ماشي على البرنده .. وشروق قاعدة وليمياء طلعت ..
قال لي هنادي .. كدي اهدي ياهنادي شوية .. وفهميني بي رواقة الحاصل شنو؟
قالت ليهو موش انا قريت لك الرسالة بتاعة الباقر.. انو هو قال عندو واحدة رجعت ليهو عشان كدا خلاني .. اتخيل مشى قال لامو انا خليتها لانها ماكويسة .. دي انا يا ابوي .. سبحان الله .. انا ماح اخليهم ..
قال ليها كدي دقيقة .. قال كدا لمنو ؟
قالت ليهو اسمع من شروق ..
شروق قالت ليهو والله ياعمو الكلام ده منتشر في الحلة ليهو تلاتة اربعة يوم .. وانا لو ما جات ليميا ماكنت عايزة اقولو .. انا شاديه ضربت لي ونادتني عند ناس السرة وحصل حصل ..
قال ليها يعني الكلام طالع من ام الحسين كلمها ولدها؟ ..
طيب ما مشكلة .. من حقو يخلي البت المانافعة..
بس عرف كيف انو بتي انا ماكويسة ؟
قالت ليهو والله ماعارفة ياعم ادريس .. بس الكلام ده انا واجعني
قال ليها وهسي الحصل شنو يعني؟ وليميا مشت مالا؟ ..
حكو ليهو انها جات ترجع المياه الى مجاريها ..
قال ليهم طيب كيف هنادي ترجع ليهو وهي زي مابقول كدا؟ الكلام ده فيهو ان
واحسن يا هنادي مانقوم بالحماقة ساي وبعدين نندم ..
وبعدين ياهنادي الزول لمن يزعل مابتصرف صاح .. انتي خليك هادية .. وخليني افكر برواقة في الموضوع .. بعدين نشوف ح نعمل شنو؟ بس انا عايز اسألك سؤال .. انتي موش واثقة في نفسك انتي شنو؟
قالت ليهو واثقة يابوي ..
قال ليها وانا واثق منك .. وامك واثقة منك.. واي زول بعرفك عارف ان انتي شنو؟ مالك ومال كلام الناس ؟ من تابع الناس مات هما يابتي ..
وهو لو راجل وعنده كلام اليقولو قدامك .. ماينشي يقولو للحريم ..
نحن الشمشرة بتاعة الحريم دي . ما بنقوم فيها .. ولا بشتغل بيها .. يخسي على الراجل البشيل القوالة مع الحريم ..
بس انا عايز اسألك سؤال .. ليميا الجات دي ذنبها شنو تطرديها ؟؟
انتي غلطانة في الموضوع ده .. دي ماقالت كلام ولانقلت كلام .. دي زولة جاتك محضر خير..
المفروض تتكلمي معاها براحة وبي منطق.. وتقولي لي ليها انا رافضة الموضوع ..
قالت ليهو صاح يا ابوي ..لكن انا زعلانة والله قلبي مولع نار .. قال ليها والله يابتي التهمة حارة .. لكن الزول المفروض يتريث وقت الزعل.. شفتي الغضب بعمي الزول كيف؟
وادريس عاين لي شروق لقاها مستغربة في البرود بتاعو ..
قال ليها انتي ياشروق مستغربة اني بارد كدا ..
والكلام ما أثر فيني ليه ؟ لاني واثق من بتي .. وعارف انو ربنا ح ينتقم من الناس البتكلمو فيها بالباطل ..
قالت ليهو والله صدقت ياعم ادريس.. ان شاء الله ربنا يدينا صبرك واخلاقك دي ..
ادريس قعد.. وقال استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم .. انتي عارفة ياهنادي .. البلد دي بقت عايشة على الاشاعات والكلام في اعراض الخلق.. نسأل الله السلامة .. وانتي طبعا متعلمة وعارفة انو امنا عائشة .. طلعو فيها اشاعة بالافك زي ما قالو عنك ..
انتي قولي الحمد لله.. انو ربنا ختاني في مكان عائشة .. ما ختاني في مكان ابن سلول ..
والله انتي ماعارفة الانتقام الرباني الممكن يحل بالناس ديل شنو..
ان الذين جاءوا بالافك عصبة منكم لاتحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم .. والله يا هنادي لي خير ليك .. وانا ده كلام متأكد منه ..
الاشاعة ياهنادي بألفها الحاقد .. وبنقلها الخسيس .. وبصدقها الأحمق ..
وقعد يحكي ليهم في قصص وحكايات.. بتاعات اشاعات طلعت في ناس .. وشنو الحصل للناس العملو الاشاعات .. والعواقب الوخيمة ..
في اللحظة دي شادية خالة شروق اتصلت.. علي شروق في تلفونها .. قالت ليها انتي وين ياشروق ؟
قالت ليها انا مع ناس هنادي في البيت .. قالت ليها ماشفتي الليلة الحصل في القعدة عند ناس السرة؟
قالت ليها اها تاني في شنو؟ قالت ليها جات ام الحسين وحصل حصل .. والله العازة وام الحسين قربن يتماعطن .. والعازة طلعت كضابة .. ام الحسين ماقالت ليها اي كلام .. العازة الفت الكلام من راسها .. قالت ليها ده كلام شنو يا شادية ؟؟
قالت ليها والله زي ما اقول ليك .. العازة هجمت فوق ام الحسين الكلام بالكضب ..
شروق قالت ليها انتي هسي في بيتك؟ تعالي لينا عند ناس هنادي .. نحن راجنك .. عشان يسمعو الكلام ده من خشمك ..
طبعا هنادي وابوها قاعدين يسمعوا في الكلام.. بس عرفو انو الكلام بخص هنادي ..
هنادي قالت ليها في شنو يا شروق .. تاني قالو شنو الناس ديل؟ .. قالت ليها اصبري شادية جايانا .. قالت الكلام طلع كضب .. وام الحسين والباقر ماقالو الكلام ده .. قالت ليه معقول؟؟
يعني هسي انا هايجه في الفاضي ؟ كرعلي يا شروق طردت ليمياء بلاسبب ..
ابوها عاين ليها كدا .. وقال ليها شوفتي يا هنادي؟ .. انا هسي لو قمت بالزعل ..ومشيت للناس ديل في بيتهم .. ومسحت بيهم الارض .. كنت ندمت صح؟
بس الحمد لله