رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الحلقة : الثانية عشر (لحظة لقاء 2)
فارس بقى بفتش في سلمى و ما لاقيها ،، طلع برا 🏃 شاف صديقته رغد قال ليها وين سلمى ؟😳 قالت ليه أسي كانت معاي ما لاقتك؟ 😳
فارس : طيب وينها أسي ... رغد: في شنو مالك أسي ؟؟!
فارس : بس هي وينها 😶؟؟ ...رغد : مشت من هناك 👈 ... بس فهمني في شنو 😳 ؟ (فارس ما رد عليها و مشى طوالي)
فارس جرى بأقصى ما عندو🏃 ،،،و من بعيد لمح سلمى بقى بينادي عليها يا سلمى يا سلمى 🗣🗣 ،،، سلمى ما التفتت عليه ،،، فارس بعد جهد وصلها 😪 :
فارس: يا بت مالك ما بتتلفتي علي بنادي عليك من صباح الرحمن😳
سلمى : يفرق معاك يعني ؟ أساساً كنت بفتش فيك من الصباح بس لقيتك مشغول 😒 ما حبيت أزعجك !!
فارس : مشغووول ؟؟!😳😕😕
سلمى : أي لقيت واقف معاك زول ؟ أسوي شنو يعني؟ 😒😔
فارس : أوعك تكوني قاصدة رغد 😡☹️ سلمى أنت عويرة؟؟ رغد شنوووو أسي😠😠
سلمى : ليه يعني واضحة أصلا 😒
فارس : سلمى بطلي كلام فارغ😠 بزعل منك بالطريقة دي ... أنا من صباح الرحمن أفتش فيك و مستني لي شهور عشان ألاقيك 😞 ،،، رغد دي صحبتي و بس و يستحيل تكون حاجة أكتر من كده 🌚 ... بس تصدقي ذكرتيني حاجة زمان 😂😏 ...
سلمى : بالجد ؟ شنو ؟😒
فارس : تتذكري لمن رغد أدتك الوردة و قالت ليك أديها لفارس 😏
سلمى : أااي 🙈
فارس: يلا أسي بقولها ليك 😍 أنت أجمل وردة بالنسبة لي و كل الورود غيرك زابلات ☺️❤️
سلمى : الله 🙈❤️ ما اتغييييرت نهائي😍
فارس : ممكن أي شكلي اتغير... و طلت شوية... بس يستحيل أتغيير معاك أو أنساك ...كل يوم بتذكرك 😊❤️
سلمى : أنت جااااادي 🙈
فارس : أي ياخ عاوزك تكوني بتتضحكي كده 😍
سلمى : ☺️☺️😂🙈❤️ زفت
فارس: حيوانة 🙈👊
سلمى : على فكرة رغد دي صاحبتك كده من بتين ؟😒
فارس : ولا قاعد أتكلم معاها زاتو ...بس جاملتها ساي😳
سلمى : أنت جااااادي 😳🙊🙊💔
فارس : ليه في شنو ؟
سلمى: لالا ماف حاجة ماف حاجة 😅
فارس : طيييييب 😊❤️
سلمى : ح أرسل ليك بعدين طلب صداقة أقبلو باسم ورد البنفسج 😹
فارس : كوييييس😹 كمان معاكم أسامي سرية ... طيب كويس
سلمى : يلا معسلامة 😊💓
فارس : يلا معسلامة 😊💓
#يتبع
#بقلمي
الحلقة : الثانية عشر (لحظة لقاء 2)
فارس بقى بفتش في سلمى و ما لاقيها ،، طلع برا 🏃 شاف صديقته رغد قال ليها وين سلمى ؟😳 قالت ليه أسي كانت معاي ما لاقتك؟ 😳
فارس : طيب وينها أسي ... رغد: في شنو مالك أسي ؟؟!
فارس : بس هي وينها 😶؟؟ ...رغد : مشت من هناك 👈 ... بس فهمني في شنو 😳 ؟ (فارس ما رد عليها و مشى طوالي)
فارس جرى بأقصى ما عندو🏃 ،،،و من بعيد لمح سلمى بقى بينادي عليها يا سلمى يا سلمى 🗣🗣 ،،، سلمى ما التفتت عليه ،،، فارس بعد جهد وصلها 😪 :
فارس: يا بت مالك ما بتتلفتي علي بنادي عليك من صباح الرحمن😳
سلمى : يفرق معاك يعني ؟ أساساً كنت بفتش فيك من الصباح بس لقيتك مشغول 😒 ما حبيت أزعجك !!
فارس : مشغووول ؟؟!😳😕😕
سلمى : أي لقيت واقف معاك زول ؟ أسوي شنو يعني؟ 😒😔
فارس : أوعك تكوني قاصدة رغد 😡☹️ سلمى أنت عويرة؟؟ رغد شنوووو أسي😠😠
سلمى : ليه يعني واضحة أصلا 😒
فارس : سلمى بطلي كلام فارغ😠 بزعل منك بالطريقة دي ... أنا من صباح الرحمن أفتش فيك و مستني لي شهور عشان ألاقيك 😞 ،،، رغد دي صحبتي و بس و يستحيل تكون حاجة أكتر من كده 🌚 ... بس تصدقي ذكرتيني حاجة زمان 😂😏 ...
سلمى : بالجد ؟ شنو ؟😒
فارس : تتذكري لمن رغد أدتك الوردة و قالت ليك أديها لفارس 😏
سلمى : أااي 🙈
فارس: يلا أسي بقولها ليك 😍 أنت أجمل وردة بالنسبة لي و كل الورود غيرك زابلات ☺️❤️
سلمى : الله 🙈❤️ ما اتغييييرت نهائي😍
فارس : ممكن أي شكلي اتغير... و طلت شوية... بس يستحيل أتغيير معاك أو أنساك ...كل يوم بتذكرك 😊❤️
سلمى : أنت جااااادي 🙈
فارس : أي ياخ عاوزك تكوني بتتضحكي كده 😍
سلمى : ☺️☺️😂🙈❤️ زفت
فارس: حيوانة 🙈👊
سلمى : على فكرة رغد دي صاحبتك كده من بتين ؟😒
فارس : ولا قاعد أتكلم معاها زاتو ...بس جاملتها ساي😳
سلمى : أنت جااااادي 😳🙊🙊💔
فارس : ليه في شنو ؟
سلمى: لالا ماف حاجة ماف حاجة 😅
فارس : طيييييب 😊❤️
سلمى : ح أرسل ليك بعدين طلب صداقة أقبلو باسم ورد البنفسج 😹
فارس : كوييييس😹 كمان معاكم أسامي سرية ... طيب كويس
سلمى : يلا معسلامة 😊💓
فارس : يلا معسلامة 😊💓
#يتبع
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الحلقة : الثالثة عشر (القصة ابتدت)
فارس كان في قمة السعادة 😊❤️ حس إنو بعد جفاف شهووور يدوووب قلبو بل الشوق💓 أخييييرا ...
كان سعيد شديد ... قعد مع أصحابو و كانوا بتسونوا....
فارس قضى الليلة ديك و هو بضحك من جوووة قلبه 💖 و رجع البيت متأخر شديد ... دخل البيت و كان تعبان و رغم ده مبسوط شديد😊 ... فجأة اتذكر إنو المفروض يقبل طلب الصداقة 😳 بسرعة فتح جواله لقى نفسه ما منشط خدمة و الوقت كان اتأخر شديد ... فارس نام و صحى الصباح متأااخر شديد .. قام سريع غسل وشه ... و صبح على ناس البيت ... و أول حاجة عملها فتح الموبايل ... و دخل على الفيسبوك علشان يقبل الطلب ... لقى في 17 رسالة من سلمى 💔 قبل الطلب سريع ...
كانت الرسائل كلها فارس وينك ؟ وينك ؟ ،،، مالك ما بترد ،،، حاصل شيئ و أنا ما عارفة ؟ ،،،ﻷ شكلي مزعجاك ؟،،، طيييب تصبح على خير🚶
فارس حكى ليها أمس كان حصل شنو و رسل ليها و قفل التلفون ...
سلمى دخلت العصر قالت ليه بكل بروود : طيب تمام ...
فارس طلع يصلي صلاة العصر في الجامع لمن جا راجع لاقى أصحابه و خلوه يمشي معاهم الكورة و بعد ما انتهى من الكورة مواضيييع و ونسة لحدي ما جا البيت و خلا التلفون يشحن ... دخل الساعة 10 ...لقى رسالة واحدة باردة من سلمى😞💔
سلمى ما كانت بتتكلم معاه تلاتة أيام ورا بعض ... فارس كان مستغرب شديد من الحاصل ...
سلمى رسلت ليه رسالة : فارس وينك؟
فارس : سلمى وينك ما بتخشي ؟ تلاتة يوم😳
سلمى : كنت عيانة 😔
فارس : شنو 😳 ؟ الف سلامة عليك😢💔 ... مالك عندو شنو ؟
سلمى : تعبانة شوية بس أسي أحسن كتير الحمدلله 😊 أنت أخبارك شنو ؟
فارس : كويس الحمد لله
سلمى : فارس أفتح لينا موضوع ياخ 😹👊
فارس : ما بعرف أفتح مواضيع ياخ😹👊 (فارس كان وناس شديد بس بالذات مع سلمى ما بقدر يفتح أي موضوع ...بتجهجه حلتو😹❤️)
سلمى : طيب 😒 أقطع وشك ده ...
فارس : أنت برضو و أرتاحي ما تتعبي نفسك 😊❤️
سلمى : طيييب 🙈
فارس : وردتييي 😊❤️
سلمى : زفت 🙈👊
فارس : 😂😂❤️
سلمى : ☺️❤️
فارس و سلمى كانوا كل يوم طول الاجازة بتكلمو مع بعض و بحكو لي بعض تفاصيل تفاصيل يومهم ... سلمى وثقت في فارس شديد♥ ... و فارس كمان ❤️
كان ما ممكن يمر يوم من غير يرسلو لبعض 💔... فارس كان كل مرة بحاول يعترف لي سلمى بس في حاجة بتمنعه 🚶💔 بس سلمى و فارس حبو بعض بالجد ... كانوا بحسبوا بالأيام وبالدقائق و بالثواني لبتين ح يتلاقوا تاني ... كونهم يتلاقو مرة واحدة كانت كافية ليهم جدددا و بتكفيهم لشهووور☺️❤️
#يتبع
#بقلمي
الحلقة : الثالثة عشر (القصة ابتدت)
فارس كان في قمة السعادة 😊❤️ حس إنو بعد جفاف شهووور يدوووب قلبو بل الشوق💓 أخييييرا ...
كان سعيد شديد ... قعد مع أصحابو و كانوا بتسونوا....
فارس قضى الليلة ديك و هو بضحك من جوووة قلبه 💖 و رجع البيت متأخر شديد ... دخل البيت و كان تعبان و رغم ده مبسوط شديد😊 ... فجأة اتذكر إنو المفروض يقبل طلب الصداقة 😳 بسرعة فتح جواله لقى نفسه ما منشط خدمة و الوقت كان اتأخر شديد ... فارس نام و صحى الصباح متأااخر شديد .. قام سريع غسل وشه ... و صبح على ناس البيت ... و أول حاجة عملها فتح الموبايل ... و دخل على الفيسبوك علشان يقبل الطلب ... لقى في 17 رسالة من سلمى 💔 قبل الطلب سريع ...
كانت الرسائل كلها فارس وينك ؟ وينك ؟ ،،، مالك ما بترد ،،، حاصل شيئ و أنا ما عارفة ؟ ،،،ﻷ شكلي مزعجاك ؟،،، طيييب تصبح على خير🚶
فارس حكى ليها أمس كان حصل شنو و رسل ليها و قفل التلفون ...
سلمى دخلت العصر قالت ليه بكل بروود : طيب تمام ...
فارس طلع يصلي صلاة العصر في الجامع لمن جا راجع لاقى أصحابه و خلوه يمشي معاهم الكورة و بعد ما انتهى من الكورة مواضيييع و ونسة لحدي ما جا البيت و خلا التلفون يشحن ... دخل الساعة 10 ...لقى رسالة واحدة باردة من سلمى😞💔
سلمى ما كانت بتتكلم معاه تلاتة أيام ورا بعض ... فارس كان مستغرب شديد من الحاصل ...
سلمى رسلت ليه رسالة : فارس وينك؟
فارس : سلمى وينك ما بتخشي ؟ تلاتة يوم😳
سلمى : كنت عيانة 😔
فارس : شنو 😳 ؟ الف سلامة عليك😢💔 ... مالك عندو شنو ؟
سلمى : تعبانة شوية بس أسي أحسن كتير الحمدلله 😊 أنت أخبارك شنو ؟
فارس : كويس الحمد لله
سلمى : فارس أفتح لينا موضوع ياخ 😹👊
فارس : ما بعرف أفتح مواضيع ياخ😹👊 (فارس كان وناس شديد بس بالذات مع سلمى ما بقدر يفتح أي موضوع ...بتجهجه حلتو😹❤️)
سلمى : طيب 😒 أقطع وشك ده ...
فارس : أنت برضو و أرتاحي ما تتعبي نفسك 😊❤️
سلمى : طيييب 🙈
فارس : وردتييي 😊❤️
سلمى : زفت 🙈👊
فارس : 😂😂❤️
سلمى : ☺️❤️
فارس و سلمى كانوا كل يوم طول الاجازة بتكلمو مع بعض و بحكو لي بعض تفاصيل تفاصيل يومهم ... سلمى وثقت في فارس شديد♥ ... و فارس كمان ❤️
كان ما ممكن يمر يوم من غير يرسلو لبعض 💔... فارس كان كل مرة بحاول يعترف لي سلمى بس في حاجة بتمنعه 🚶💔 بس سلمى و فارس حبو بعض بالجد ... كانوا بحسبوا بالأيام وبالدقائق و بالثواني لبتين ح يتلاقوا تاني ... كونهم يتلاقو مرة واحدة كانت كافية ليهم جدددا و بتكفيهم لشهووور☺️❤️
#يتبع
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الحلقة : الرابعة عشر (غلطة عمر)
في يوم مناسبة فارس كان حاضر في مناسبة و كانت سلمى برضو جات ♡ اتلاقو و سلموا على بعض ... سلمى قالت لفارس : ما خاتي في بالك زول يا فارس 🙈 ...فارس : أاااي أكييييد🙈 سلمى : منو ؟ ... فارس : رغد 😹😹😹😹 ،،،
سلمى الكلمة دي خشت ليها قلبها بس فارس كان ما قاصد 😔💔 ...
فارس : و أنت ما خاتة في راسك زول 😏؟ ،،، سلمى : لالا أبداً 😊💔
فجأة أخو سلمى بقى بنادي على فارس ... فارس قطع كلامو و مشى ...
أحمد : تعال يا فارس أنا دايرك في موضوع يا ابن خالي😊
فارس : خير إن شاء الله 😳
أحمد : أنت تعال بس 😊
مشو سوا لغرفة كانوا قاعدين فيها أولاد أعمامو ... و قالو لي فارس أقعط في الكرسي ده 👱👱👱👱 ...
أحمد : يا فارس أنا عاوز أسألك أسي أنت سلمى دي ما بتحبها ؟ (بحضور أولاد أعمامو ...فارس حس بالضغط و ما كان عاوز يقول الحقيقة)
فارس : لالا 😅
أحمد : فااارس 😏 ﻷ يعني ولا حتى لمن جات قلبك ما رفرف ساي😏💓
فارس : أبداً 😅
هنا اتدخل واحد من أولاد أعمامو
👨 : فااارس أنت قاعد تكذب ... ما تكذب
فارس : يا جماعة أنا واضح معاكم و ما داير أكضب😅 (متابع كذبتو)
ود عمو : يعني خلاص البعد عمل فيك كده ... و نسيت حبك القديم
فارس : والله ياخ أنا بحترمها لكن واضح معاكم☺️💔 لكن بحب واحدة تانية
👨 : بت خالتك فلانة ؟
فارس : ثواني أنت بتعرف من وين ؟😳😳
👨 :ده كان تخمين لكن يا زول ربنا يكتب ليك الفيهو خير إن شاء اللي
فارس طلع منهم سريع و كان مخلوع شديد 😪 ... قال ده شنو أسي ديل و كيف عرفو قصتي ديك ... يا ربي الحاجة دي ح تأثر علينا أنا وسلمى 😥
أحمد لحق فارس ...
أحمد : يا فارس ... يعني أفهم من كلامك ده لو أتقدم ليها زول نديها ليه ...
فارس : لو لقيتو الزول المناسب و هي رضت بيه طوالي 😊💔💔💔💔
فارس كان واثق شديد إنو هي ما ح تقبل غيره ... و كان عاوز يتخلص من العين و يخلي الموضوع كله يكون بينه و بين سلمى 🚶💔
#يتبع
#بقلمي
الحلقة : الرابعة عشر (غلطة عمر)
في يوم مناسبة فارس كان حاضر في مناسبة و كانت سلمى برضو جات ♡ اتلاقو و سلموا على بعض ... سلمى قالت لفارس : ما خاتي في بالك زول يا فارس 🙈 ...فارس : أاااي أكييييد🙈 سلمى : منو ؟ ... فارس : رغد 😹😹😹😹 ،،،
سلمى الكلمة دي خشت ليها قلبها بس فارس كان ما قاصد 😔💔 ...
فارس : و أنت ما خاتة في راسك زول 😏؟ ،،، سلمى : لالا أبداً 😊💔
فجأة أخو سلمى بقى بنادي على فارس ... فارس قطع كلامو و مشى ...
أحمد : تعال يا فارس أنا دايرك في موضوع يا ابن خالي😊
فارس : خير إن شاء الله 😳
أحمد : أنت تعال بس 😊
مشو سوا لغرفة كانوا قاعدين فيها أولاد أعمامو ... و قالو لي فارس أقعط في الكرسي ده 👱👱👱👱 ...
أحمد : يا فارس أنا عاوز أسألك أسي أنت سلمى دي ما بتحبها ؟ (بحضور أولاد أعمامو ...فارس حس بالضغط و ما كان عاوز يقول الحقيقة)
فارس : لالا 😅
أحمد : فااارس 😏 ﻷ يعني ولا حتى لمن جات قلبك ما رفرف ساي😏💓
فارس : أبداً 😅
هنا اتدخل واحد من أولاد أعمامو
👨 : فااارس أنت قاعد تكذب ... ما تكذب
فارس : يا جماعة أنا واضح معاكم و ما داير أكضب😅 (متابع كذبتو)
ود عمو : يعني خلاص البعد عمل فيك كده ... و نسيت حبك القديم
فارس : والله ياخ أنا بحترمها لكن واضح معاكم☺️💔 لكن بحب واحدة تانية
👨 : بت خالتك فلانة ؟
فارس : ثواني أنت بتعرف من وين ؟😳😳
👨 :ده كان تخمين لكن يا زول ربنا يكتب ليك الفيهو خير إن شاء اللي
فارس طلع منهم سريع و كان مخلوع شديد 😪 ... قال ده شنو أسي ديل و كيف عرفو قصتي ديك ... يا ربي الحاجة دي ح تأثر علينا أنا وسلمى 😥
أحمد لحق فارس ...
أحمد : يا فارس ... يعني أفهم من كلامك ده لو أتقدم ليها زول نديها ليه ...
فارس : لو لقيتو الزول المناسب و هي رضت بيه طوالي 😊💔💔💔💔
فارس كان واثق شديد إنو هي ما ح تقبل غيره ... و كان عاوز يتخلص من العين و يخلي الموضوع كله يكون بينه و بين سلمى 🚶💔
#يتبع
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الحلقة : السادسة عشر (قسمة و نصيب 2)
سلمى انقطعت أخبارها عن فارس مرة تانية ... فارس حس إنو كل مرة بفقد فيها حاجة مهمة و كل مرة بحس إنو بقت غريبة بالنسبة ليهو أكتر من الأول ... و كان متجاهل كل ده و حابي يكمل حياته مع أهم إنسان في حياتو ❤ و زي ما كبرو سوا ... عاوز يقضي باقي عمرو معاها 😊❤️ و كان التفائل مالي عيونه ... فارس كان عندو صاحبه (وائل) ..
أعرفكم شوية على وائل ...
وائل شاب بعمر فارس ... كان ممتحن شهادة ثانوية... فارس و وائل ما كانوا أصحاب من زمان بس جمعتهم القراية مع بعض و بقو قريبين لبعض شديد❤️ فارس علم وائل التقنيات الكان بقرا بيها زمان في تالت و ساعده في إنه يتقنهم ...
فارس و وائل كانوا كل يوم بذاكرو مع بعض ... ليل نهار🌅🎆 ... وائل أتغير شديد بسبب فارس😊😊 ...
وائل كان عاش قصة حب من 8 أساس و لحدي وقته داك كان عايش أحلى قصة حب ... و كان بحكي لي فارس بالتفصيل ... فارس كان بتمنى ليهم كل الخير 😊❤️ و وائل كان كل مناه إنو ربنا يجمعهم تحت سقف واحد هو و إيلاف❤️ كانوا أشبه بروميو و جوليت ❤️ و كانوا بثقو في بعض شديد ...بس في حاجات ما كانت عاجبة فارس ... ﻷنو وائل كل مرة بتفاخر بزوله قدام الناس و حتى ممكن يوريهم صور ... كان شاب طائش بس فارس كان كل مرة بحاول يغير فيه ... بس كل ده و وائل كانت نيته صافية شديد تجاه إيلاف 😊❤️ كانوا بسمعوا عن بعض من ناس تانين حاجات سيئة ... ناس كتيرة عاوزة تفرق بيناتهم لكن كانوا واثقين من بعض شديد و وائل ما بصدق كلام عنها إلا يسمع منها هي نفسها ... كانت كل أمورهم ظابطة 😊❤️.. نخليهم هنا و نرجع لفارس ... فارس كان بس مشغول بالدراسة ... ما كان عنده أخبار عن سلمى بس عايش 💔 ...
فارس كان عندو أصحاب في الجامعة (وليد ومجاهد) ... كان كل زول في الدفعة بعرف فارس😊... كان ظاهر شديد وكان مجتهد شديد أول السنة بس سرعان ما رجع لفارس القديم 🚶💔 فارس كان معجب ببت من دفعته ... بس ما كان عاوز يغلط نفس غلطة زمان 😊💔 (زي غلطة جود و سلمى في نفس الوقت) ... فارس خلى البيناتهم تكون صداقة عشان ما يظلم زول ... كانت بتثق فيه شديد... و دي كانت (علا) ... كانوا أحلى أصحاب ... كانت بتعامل فارس كويس شديد وفارس كمان كان بعاملها كويس😊❤️ و كانوا مهتمين ببعض شديد ...من غير ما واحد فيهم يعرف عن ماضي التاني حاجة 👌 استمرو كده سمستر كامل ... بس فارس كان محافظ على العلاقة في حدود الصداقة عشان ما يظلم زول 😔💔 ... و كان اتكلم مع و وائل و حكى ليه عنها ... وائل فرح لفارس شديد😊❤️ قال ليه طيب المشكلة وين ؟ ...
فارس: كمان بتسألني المشكلة وين؟؟؟؟😊💔 المشكلة في إني إنسان عوير ... و لسة مخلص لسلمى ...و عارف عايش على سراب زول بس على الاقل أثبت إنسانتي 😊💔 ...
وائل : 😒 فارس أنت ما ممكن تعيش كده ...أنا ح آقول ليك إنك لازم تختار بينهم ﻷنوا كده ما ينفع و برضو لو أنت كنت محلها ما بترضى ... صح ؟
فارس : يا وائل أنا بريد سلمى لكن حاسي بيها بقت غريبة بالنسبة لي و فيها حاجات من شخصيتها صراحة بقت ما عاجباني 🙁 لكن أنا ما عاوز أفقدها و ما عاوز أخونها نهائي ...🚶💔
وائل: طيب رايك شنو تلعب لعبة و تمسكهم الاتنين 😹😏
فارس : يستحيل أحب أتنين في نفس الوقت 👊
وائل : أعمل ليك شنو حيرتني معاك😂💔🚶
وائل: صدقني يا فارس الحاجات الزي دي كلها بتتصلح في البت بس أنت كدي لمن تتواصل معاها و تقدرو تفهموا شخصياتكم الجديدة دي ...
يعني بس ﻷنكم كبرتوا بعيدين عن بعض ما معناها إنكم ح تنسوا حب بعض ... كله بتحل إن شاء الله ...
فارس : المشكلة برضو أنا السنة الفاتت قلت لي أخوها حاجة تانية 😔💔 ... قلت ليه (كذا كذا كذا)
وائل: فارس أنت جاااادي😳😳
فارس : أي والله🚶💔
وائل : أسمعني هنا أنت لازم تشوف آخرة الموضوع ده 😠و أضرب لأخوها أسي دي و كلمو بإنك ما كنت قاصد الكلام ده ... كده ح تخسرها يا فارس ...
فارس : طيب طيب😦
📱📲📲
فارس : ألو أحمد
#يتبع
#بقلمي
الحلقة : السادسة عشر (قسمة و نصيب 2)
سلمى انقطعت أخبارها عن فارس مرة تانية ... فارس حس إنو كل مرة بفقد فيها حاجة مهمة و كل مرة بحس إنو بقت غريبة بالنسبة ليهو أكتر من الأول ... و كان متجاهل كل ده و حابي يكمل حياته مع أهم إنسان في حياتو ❤ و زي ما كبرو سوا ... عاوز يقضي باقي عمرو معاها 😊❤️ و كان التفائل مالي عيونه ... فارس كان عندو صاحبه (وائل) ..
أعرفكم شوية على وائل ...
وائل شاب بعمر فارس ... كان ممتحن شهادة ثانوية... فارس و وائل ما كانوا أصحاب من زمان بس جمعتهم القراية مع بعض و بقو قريبين لبعض شديد❤️ فارس علم وائل التقنيات الكان بقرا بيها زمان في تالت و ساعده في إنه يتقنهم ...
فارس و وائل كانوا كل يوم بذاكرو مع بعض ... ليل نهار🌅🎆 ... وائل أتغير شديد بسبب فارس😊😊 ...
وائل كان عاش قصة حب من 8 أساس و لحدي وقته داك كان عايش أحلى قصة حب ... و كان بحكي لي فارس بالتفصيل ... فارس كان بتمنى ليهم كل الخير 😊❤️ و وائل كان كل مناه إنو ربنا يجمعهم تحت سقف واحد هو و إيلاف❤️ كانوا أشبه بروميو و جوليت ❤️ و كانوا بثقو في بعض شديد ...بس في حاجات ما كانت عاجبة فارس ... ﻷنو وائل كل مرة بتفاخر بزوله قدام الناس و حتى ممكن يوريهم صور ... كان شاب طائش بس فارس كان كل مرة بحاول يغير فيه ... بس كل ده و وائل كانت نيته صافية شديد تجاه إيلاف 😊❤️ كانوا بسمعوا عن بعض من ناس تانين حاجات سيئة ... ناس كتيرة عاوزة تفرق بيناتهم لكن كانوا واثقين من بعض شديد و وائل ما بصدق كلام عنها إلا يسمع منها هي نفسها ... كانت كل أمورهم ظابطة 😊❤️.. نخليهم هنا و نرجع لفارس ... فارس كان بس مشغول بالدراسة ... ما كان عنده أخبار عن سلمى بس عايش 💔 ...
فارس كان عندو أصحاب في الجامعة (وليد ومجاهد) ... كان كل زول في الدفعة بعرف فارس😊... كان ظاهر شديد وكان مجتهد شديد أول السنة بس سرعان ما رجع لفارس القديم 🚶💔 فارس كان معجب ببت من دفعته ... بس ما كان عاوز يغلط نفس غلطة زمان 😊💔 (زي غلطة جود و سلمى في نفس الوقت) ... فارس خلى البيناتهم تكون صداقة عشان ما يظلم زول ... كانت بتثق فيه شديد... و دي كانت (علا) ... كانوا أحلى أصحاب ... كانت بتعامل فارس كويس شديد وفارس كمان كان بعاملها كويس😊❤️ و كانوا مهتمين ببعض شديد ...من غير ما واحد فيهم يعرف عن ماضي التاني حاجة 👌 استمرو كده سمستر كامل ... بس فارس كان محافظ على العلاقة في حدود الصداقة عشان ما يظلم زول 😔💔 ... و كان اتكلم مع و وائل و حكى ليه عنها ... وائل فرح لفارس شديد😊❤️ قال ليه طيب المشكلة وين ؟ ...
فارس: كمان بتسألني المشكلة وين؟؟؟؟😊💔 المشكلة في إني إنسان عوير ... و لسة مخلص لسلمى ...و عارف عايش على سراب زول بس على الاقل أثبت إنسانتي 😊💔 ...
وائل : 😒 فارس أنت ما ممكن تعيش كده ...أنا ح آقول ليك إنك لازم تختار بينهم ﻷنوا كده ما ينفع و برضو لو أنت كنت محلها ما بترضى ... صح ؟
فارس : يا وائل أنا بريد سلمى لكن حاسي بيها بقت غريبة بالنسبة لي و فيها حاجات من شخصيتها صراحة بقت ما عاجباني 🙁 لكن أنا ما عاوز أفقدها و ما عاوز أخونها نهائي ...🚶💔
وائل: طيب رايك شنو تلعب لعبة و تمسكهم الاتنين 😹😏
فارس : يستحيل أحب أتنين في نفس الوقت 👊
وائل : أعمل ليك شنو حيرتني معاك😂💔🚶
وائل: صدقني يا فارس الحاجات الزي دي كلها بتتصلح في البت بس أنت كدي لمن تتواصل معاها و تقدرو تفهموا شخصياتكم الجديدة دي ...
يعني بس ﻷنكم كبرتوا بعيدين عن بعض ما معناها إنكم ح تنسوا حب بعض ... كله بتحل إن شاء الله ...
فارس : المشكلة برضو أنا السنة الفاتت قلت لي أخوها حاجة تانية 😔💔 ... قلت ليه (كذا كذا كذا)
وائل: فارس أنت جاااادي😳😳
فارس : أي والله🚶💔
وائل : أسمعني هنا أنت لازم تشوف آخرة الموضوع ده 😠و أضرب لأخوها أسي دي و كلمو بإنك ما كنت قاصد الكلام ده ... كده ح تخسرها يا فارس ...
فارس : طيب طيب😦
📱📲📲
فارس : ألو أحمد
#يتبع
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الحلقة : السابعة عشر (قسمة ونصيب 3) 🔊🔊
أحمد : أحكي يا ابن خالي😊
فارس : عشان أكون صريح معاك ... صح أنا و سلمى كنا بعيدين عن بعض شديد لكن حتى الآن أنا بحبها شديد ... و زي ما كبرنا سوا عاوز أتم معاها بقية حياتي😊❤️
أحمد : والله ياخ فارس أنا ما عارف أقول ليك شنو بس ...سلمى دي اتقدم ليها ود عمها ... و قلنا ليه والله ياخ ماف زول مكانك ... بس إن شاء الله تلقى البت البتحبك و البتحبها و ربنا يسعدك إن شاء الله😊
فارس الحاجة دي وقعت عليه زي الصاقعة ... و كان ما قادر يستوعب😳💔
فارس: آمين إن شاء الله😊💔💔💔💔
فارس: بس اسمعني الكلام ده ما يطلع من بيناتنا عشان ما يعمل مشاكل😊💔💔
أحمد : أبشر يا زول ... بيني وبينك إن شاء الله😊
فارس : طيب تسلم...
أحمد : الله يسلمك 😊
فارس اللحظة ديك في حاجات كتيرة جوة قلبه انكسرت ... أول شيئ معقولة دي النهاية ؟؟ و كيف سلمى قبلته ؟؟ يعني خلاص كله انتهى 😔💔💔 فجأة كده ؟ فارس كان ما قادر يستوعب أبداً الحاصل معاه ... قفل التلفون و رجع الغرفة مع صاحبه وائل ...
وائل عاوز يتكلم
فارس : أسكت ...خطبوها 😞💔💔💔
وائل : كيف يعني الكلام ده😨
فارس : يعني أنا القادر أستوعب 💔🚶
وائل : يا زول بتلقى الاحسن منها 😊
فارس : 😷😷
وائل: يا زول كدي استهدى بالله ... أول شيء أنت ممتحن بكرة مافاضين لجنس ده نقوم نقرا أحسن🙄
فارس: ما عندي نفس والله😷
وائل : ثواني يعني أنا ما كلمتك 😹😹💔
فارس: بشنو😳😳😳
وائل: أنا زاتي قصو لي 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂💔💔💔
فارس : كيف يعني الكلام ده 🙀 أنت بتهظر صح 😦💔
وائل : جادي معاك والله ...قبل اسبوع كان ضربت ليها رد لي واحد غريب قال لي معاي منو ...قلت ليه أنت منو ... قال لي أنت المنو ؟ قلت ليه ده تلفون إيلاف ...قال لي أي في مشكلة ؟؟ قلت ليه لأ ... مشيت ليها في الواتس ... عملت معاي مشكلة ..قلت ليها تحظريني ولا أحظرك ..أصلا قبل كم يوم سمعت إنها خطبوها بس ما كنت عاوز أسمع إلا منها ... و فعلا ما خطبوها ولا حاجة بس هم أصلا ما بدو بتهم إلا لواحد من أهلها ..عرفت إنو البرنامج ده حده هنا ... بعدين ياخ أضرب الهم بالفرح ... تعيش حياتك مرتاح لا زول يسألك كنت وين و عملت شنو ؟ 😹😹 شفنا شنو هو من الدنيا دي عشان نفسنا يتقبض من أسي كده عايشين مرتاحييين لا حبيبة لا هم يحزنون 😹😹😹😹😹😹 تتونس و زول يسألك ماف ..يلا عاوزك تفرح ياخ ...ﻷنو نحن في الهوا سوا😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😹😹😹😹😹 💔
فارس: 😒😒😒😒😒
فارس بعد شوية : 😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹 غايتو أصلا ما صاحبت لي زول واعي ... قلت لي قصو ليك؟؟ 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
وائل : زيييييي ما قصو ليك 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂💔💔💔
فارس : يدددددددك 😂😂😂😂🌚✋💔
وائل : أيييييييوة كده ده فارس البعرفو ...يلا ورانا امتحان يا الأخ الساعة 6 عصر و لسة ما قارين حاجة ... داير تشيل المادة دي ولا شنو 🌚 😂😂😂😂😂😂😊❤️✋
فارس : معقووووولة أنا أشيلها ... زحححح لي منها 🌚🌚👌👌👌👌👌😹
وجود وائل ممكن يكون أنقذ كيان فارس بعد الحصل مع فارس لسة ما أستوعب كيف الكلام ده حصل من أساسو ... كان دائماً بتسائل عن الحصل شنو ...بس كل مرة بتذكر كلام فارس و بنسى و بضرب الهم بالفرح زي ما يقولوا 👌 كانت صدمة بالنسبة لفارس ..لكن اتلقاها بشكل كويس ... و برضو وجود علا في الوقت داك كان مفيد لفارس شديد😊 لقى الزول البهتم بيه ... ما خلته يكون محتاج لحاجة من أي إنسان في العالم كله😊❤️...كانت الزول الصح في الوقت الصح ... بس برضو فارس كان ما قادر يستوعب الحصل معاه و كان بتسائل من فترة لفترة ... في يوم من الأيام جات بت عنده في الفيس ...
👱♀:أنت فاااارس؟
فارس : أاي
👱♀: بتقرا في الحتة الفلانية ؟
فارس : أي ... أنت منو؟
👱♀: أنا رغد 😊
#يتبع
#بقلمي
الحلقة : السابعة عشر (قسمة ونصيب 3) 🔊🔊
أحمد : أحكي يا ابن خالي😊
فارس : عشان أكون صريح معاك ... صح أنا و سلمى كنا بعيدين عن بعض شديد لكن حتى الآن أنا بحبها شديد ... و زي ما كبرنا سوا عاوز أتم معاها بقية حياتي😊❤️
أحمد : والله ياخ فارس أنا ما عارف أقول ليك شنو بس ...سلمى دي اتقدم ليها ود عمها ... و قلنا ليه والله ياخ ماف زول مكانك ... بس إن شاء الله تلقى البت البتحبك و البتحبها و ربنا يسعدك إن شاء الله😊
فارس الحاجة دي وقعت عليه زي الصاقعة ... و كان ما قادر يستوعب😳💔
فارس: آمين إن شاء الله😊💔💔💔💔
فارس: بس اسمعني الكلام ده ما يطلع من بيناتنا عشان ما يعمل مشاكل😊💔💔
أحمد : أبشر يا زول ... بيني وبينك إن شاء الله😊
فارس : طيب تسلم...
أحمد : الله يسلمك 😊
فارس اللحظة ديك في حاجات كتيرة جوة قلبه انكسرت ... أول شيئ معقولة دي النهاية ؟؟ و كيف سلمى قبلته ؟؟ يعني خلاص كله انتهى 😔💔💔 فجأة كده ؟ فارس كان ما قادر يستوعب أبداً الحاصل معاه ... قفل التلفون و رجع الغرفة مع صاحبه وائل ...
وائل عاوز يتكلم
فارس : أسكت ...خطبوها 😞💔💔💔
وائل : كيف يعني الكلام ده😨
فارس : يعني أنا القادر أستوعب 💔🚶
وائل : يا زول بتلقى الاحسن منها 😊
فارس : 😷😷
وائل: يا زول كدي استهدى بالله ... أول شيء أنت ممتحن بكرة مافاضين لجنس ده نقوم نقرا أحسن🙄
فارس: ما عندي نفس والله😷
وائل : ثواني يعني أنا ما كلمتك 😹😹💔
فارس: بشنو😳😳😳
وائل: أنا زاتي قصو لي 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂💔💔💔
فارس : كيف يعني الكلام ده 🙀 أنت بتهظر صح 😦💔
وائل : جادي معاك والله ...قبل اسبوع كان ضربت ليها رد لي واحد غريب قال لي معاي منو ...قلت ليه أنت منو ... قال لي أنت المنو ؟ قلت ليه ده تلفون إيلاف ...قال لي أي في مشكلة ؟؟ قلت ليه لأ ... مشيت ليها في الواتس ... عملت معاي مشكلة ..قلت ليها تحظريني ولا أحظرك ..أصلا قبل كم يوم سمعت إنها خطبوها بس ما كنت عاوز أسمع إلا منها ... و فعلا ما خطبوها ولا حاجة بس هم أصلا ما بدو بتهم إلا لواحد من أهلها ..عرفت إنو البرنامج ده حده هنا ... بعدين ياخ أضرب الهم بالفرح ... تعيش حياتك مرتاح لا زول يسألك كنت وين و عملت شنو ؟ 😹😹 شفنا شنو هو من الدنيا دي عشان نفسنا يتقبض من أسي كده عايشين مرتاحييين لا حبيبة لا هم يحزنون 😹😹😹😹😹😹 تتونس و زول يسألك ماف ..يلا عاوزك تفرح ياخ ...ﻷنو نحن في الهوا سوا😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😹😹😹😹😹 💔
فارس: 😒😒😒😒😒
فارس بعد شوية : 😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹😹 غايتو أصلا ما صاحبت لي زول واعي ... قلت لي قصو ليك؟؟ 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
وائل : زيييييي ما قصو ليك 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂💔💔💔
فارس : يدددددددك 😂😂😂😂🌚✋💔
وائل : أيييييييوة كده ده فارس البعرفو ...يلا ورانا امتحان يا الأخ الساعة 6 عصر و لسة ما قارين حاجة ... داير تشيل المادة دي ولا شنو 🌚 😂😂😂😂😂😂😊❤️✋
فارس : معقووووولة أنا أشيلها ... زحححح لي منها 🌚🌚👌👌👌👌👌😹
وجود وائل ممكن يكون أنقذ كيان فارس بعد الحصل مع فارس لسة ما أستوعب كيف الكلام ده حصل من أساسو ... كان دائماً بتسائل عن الحصل شنو ...بس كل مرة بتذكر كلام فارس و بنسى و بضرب الهم بالفرح زي ما يقولوا 👌 كانت صدمة بالنسبة لفارس ..لكن اتلقاها بشكل كويس ... و برضو وجود علا في الوقت داك كان مفيد لفارس شديد😊 لقى الزول البهتم بيه ... ما خلته يكون محتاج لحاجة من أي إنسان في العالم كله😊❤️...كانت الزول الصح في الوقت الصح ... بس برضو فارس كان ما قادر يستوعب الحصل معاه و كان بتسائل من فترة لفترة ... في يوم من الأيام جات بت عنده في الفيس ...
👱♀:أنت فاااارس؟
فارس : أاي
👱♀: بتقرا في الحتة الفلانية ؟
فارس : أي ... أنت منو؟
👱♀: أنا رغد 😊
#يتبع
Badr:
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الجزء الثاني (بداية جديدة)
الحلقة : الأولى
فارس حسب الخسارة بطيبة قلب و كلام أخوه كان الكلام الصح في الوقت الصح ... أنقذ فيه كيان فارس في اللحظة الأخيرة ... فارس اتصدم بحاجات كتيرة و بقى واعي أكتر ... عاش في سلام مع نفسه و بقى بفكر بنضج أكبر من سنه ... و كانوا أصحابه (وليد ومجاهد) أحلى أصحاب💞 فارس كان معروف في دفعتو شديد ... و عايش حياته بكل بساطة ... كان أقرب ليه زول هي (علا) ... كان مكتفي بتواصله معاها شديد ... بقروا مع بعض براجعو مع بعض ... كان مبسط الحكاية على نفسو شديد ...بس طبعاً أنتو عارفين شلل الجامعات و خاصة شلل الأولاد و الجن بتاعهم😹 نشوف البحصل شنو مع فارس ... 🚶
مجاهد : يا فارس أنت أسي علا دي مالها 😏بدل قاعد لي سينجل كده حالتك تقطع قلب العدو😹💔
فارس : علا شنو يا مجاهد 😒👊 علا دي صحبتي بس ...
مجاهد : أسي احتمال هي خاتة غير كده😏
فارس : لالا البت دي أنا بعرفها 😒 بعدين أنت المفروض تراعي لحالتي شوية ما ناقص لي علاقات الايامات دي 😒👊
مجاهد : أي صاح أنت ما شوكشوك 😹 نسيت نسيت معليش
فارس : 🤦♂ اللهم الصبر
مجاهد : يا فارس أسمعني أنت المفروض التفريط الفرطتو في سلمى دي ما تعملوا تاني 😊
فارس : كيف يعني و علاقتو و بعلا شنو😒😳
مجاهد : يعني أسي مثلا علا دي فيها كلام زولة مؤدبة و حلوة و قراية و طيبة و كل المواصفات القلتها لي ...
فارس: عاوز تصل لشنو ؟😒
مجاهد : سلمى كانت دايراك بس أنت فرطت فيها و اتأزمت أنت فيها شديد ... و الحاجة السمحة ما بتعرفها إلا تمش يلا أسي هدي علا قدامك و أنا صاحبك و عارفك معجب بيها ... ما دايرك تفرط فيها و بعدين أنا معاك 😊 و أنت خسران شنو حتى لو رفضتك بعدين ما مشكلة ما أول مرة تاخد شاكوش ... بعدين ...لكن أنت ح تعرف كيف لو ما مشيت عديل و اعترفت ليها ؟؟!!
فارس : صراحة قريت أفكاري لكن متأكد ح تديني شاكوش 😹💔🚶
مجاهد : يا زول تحدي 😏 و عندك الريدنج ويك ده حاول أنت ربط معاها ... و الاجازة أمورك بتوضح و لو خلااااص غلبتك الونسة أديني رقمك أنا بونسها ليك 😹😹🏃
فارس : والله أنت مجنون😹😹👊👊👊👊 موووتخلف ...
لكن مش تحدي ؟ بس نشوف😏🚶👌🔥
مجاهد : أي بنشوف و ما تنساني من الاسكرين شوتات بلاي 😏 عشان نكون أونلاين ...
فارس : زيت يا معلم 😹 الله يستر ما أبقى ونسة قروبات
مجاهد : 😹😹😹😹 والله أمورك تكون وضحت
فارس : 😹😹😹😹💔🚶عوير👊
فارس أخد التحدي ... و ما عنده حاجة يخسرها ... مع إنو ما كان مع الفكرة شديد بس كلام مجاهد أثر فيه و ما عاوز يغلط نفس الغلطة ... و ما عاوز يفرط تاني ...
فارس بقى بقى بهتم بي علا أكتر و أكتر و علا كمان كانت بتهتم بيه شديد ... و كل يوم بتونسه مع بعض بليل و كل يوم بتقربو لبعض أكتر و أكتر 💞 فارس أعجب بيها شديد بس لحدي الوقت داك ما قادر يعترف 🚶💔 جا أسبوع الريدنج ... فارس طلب من علا إنو يجي يقروا في الجامعة يومي ... كانوا بذاكرو مع بعض و كل يوم علاقتهم بتقوى أكتر و أكتر و ذاكرو و أجتهدو شديد و كل يوم كانوا بليل بتونسوا و من شدة ما كان الزمن بمشي بسرعة عادي يلقو الساعة واحدة،،، اتنين و كانوا بضحكوا شدييييد ... فارس عاوز يعترف ليها بس كان ماسك نفسو عشان الامتحانات و ما عاوز يأثر على قرايتها أو قرايته في حالة حصلت مشاكل غير متوقعة ... جات الامتحانات و كل يوم كانوا بمتحنوا فارس كان بلاقي علا و بسألها من الامتحان و بوصلها لحدي مكان المواصلات ... كانوا كل يوم ببقوا أقرب لبعض 💞
علا : فاااااارس😍
فارس : علااااا 😍
أهليييين
علا : أها كيف اشتغلت الليلة ؟
فارس : والله الحمدلله ما بطال كلو من الحاجة القريناها 😂 ❤️ عشان كده
علا : أاااي لاحظت 😂❤️ أنا مساهرة لحدي واحدة صباحاً و كله ما جا
فارس : المهم اشتغلتي كويس ؟😍
علا : أي الحمدلله😊❤️
بس أدعي لي معاك
فارس : أصلا كل يوم بدعي ليك 🙈
علا : وأنا زاااتي🙈
فارس : 😊❤️
علا : على فكرة الليلة البسة حلوة شديد 🙈 عريس ولا شنو ؟
فارس : هههههههههه🙈🙈 إن شاء الله يوم عرسي و عرسك
علا: 🙈
فارس : يا علا أنا داير أقول ليك حاجة 😊
علا : قول 😳
فارس في اللحظة دي وقف نفسو 🚶💔
فارس : حقو ننوم بدري الليلة عشان بكرة نقدر نقرا للامتحان😹
سلمى : أي صح والله😅
طييييب تصبح على خييير😊❤️
فارس : و أنت من أهلوووو😊❤
لمن انتهت الامتحانات فارس كان ...️
#يتبع
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الجزء الثاني (بداية جديدة)
الحلقة : الأولى
فارس حسب الخسارة بطيبة قلب و كلام أخوه كان الكلام الصح في الوقت الصح ... أنقذ فيه كيان فارس في اللحظة الأخيرة ... فارس اتصدم بحاجات كتيرة و بقى واعي أكتر ... عاش في سلام مع نفسه و بقى بفكر بنضج أكبر من سنه ... و كانوا أصحابه (وليد ومجاهد) أحلى أصحاب💞 فارس كان معروف في دفعتو شديد ... و عايش حياته بكل بساطة ... كان أقرب ليه زول هي (علا) ... كان مكتفي بتواصله معاها شديد ... بقروا مع بعض براجعو مع بعض ... كان مبسط الحكاية على نفسو شديد ...بس طبعاً أنتو عارفين شلل الجامعات و خاصة شلل الأولاد و الجن بتاعهم😹 نشوف البحصل شنو مع فارس ... 🚶
مجاهد : يا فارس أنت أسي علا دي مالها 😏بدل قاعد لي سينجل كده حالتك تقطع قلب العدو😹💔
فارس : علا شنو يا مجاهد 😒👊 علا دي صحبتي بس ...
مجاهد : أسي احتمال هي خاتة غير كده😏
فارس : لالا البت دي أنا بعرفها 😒 بعدين أنت المفروض تراعي لحالتي شوية ما ناقص لي علاقات الايامات دي 😒👊
مجاهد : أي صاح أنت ما شوكشوك 😹 نسيت نسيت معليش
فارس : 🤦♂ اللهم الصبر
مجاهد : يا فارس أسمعني أنت المفروض التفريط الفرطتو في سلمى دي ما تعملوا تاني 😊
فارس : كيف يعني و علاقتو و بعلا شنو😒😳
مجاهد : يعني أسي مثلا علا دي فيها كلام زولة مؤدبة و حلوة و قراية و طيبة و كل المواصفات القلتها لي ...
فارس: عاوز تصل لشنو ؟😒
مجاهد : سلمى كانت دايراك بس أنت فرطت فيها و اتأزمت أنت فيها شديد ... و الحاجة السمحة ما بتعرفها إلا تمش يلا أسي هدي علا قدامك و أنا صاحبك و عارفك معجب بيها ... ما دايرك تفرط فيها و بعدين أنا معاك 😊 و أنت خسران شنو حتى لو رفضتك بعدين ما مشكلة ما أول مرة تاخد شاكوش ... بعدين ...لكن أنت ح تعرف كيف لو ما مشيت عديل و اعترفت ليها ؟؟!!
فارس : صراحة قريت أفكاري لكن متأكد ح تديني شاكوش 😹💔🚶
مجاهد : يا زول تحدي 😏 و عندك الريدنج ويك ده حاول أنت ربط معاها ... و الاجازة أمورك بتوضح و لو خلااااص غلبتك الونسة أديني رقمك أنا بونسها ليك 😹😹🏃
فارس : والله أنت مجنون😹😹👊👊👊👊 موووتخلف ...
لكن مش تحدي ؟ بس نشوف😏🚶👌🔥
مجاهد : أي بنشوف و ما تنساني من الاسكرين شوتات بلاي 😏 عشان نكون أونلاين ...
فارس : زيت يا معلم 😹 الله يستر ما أبقى ونسة قروبات
مجاهد : 😹😹😹😹 والله أمورك تكون وضحت
فارس : 😹😹😹😹💔🚶عوير👊
فارس أخد التحدي ... و ما عنده حاجة يخسرها ... مع إنو ما كان مع الفكرة شديد بس كلام مجاهد أثر فيه و ما عاوز يغلط نفس الغلطة ... و ما عاوز يفرط تاني ...
فارس بقى بقى بهتم بي علا أكتر و أكتر و علا كمان كانت بتهتم بيه شديد ... و كل يوم بتونسه مع بعض بليل و كل يوم بتقربو لبعض أكتر و أكتر 💞 فارس أعجب بيها شديد بس لحدي الوقت داك ما قادر يعترف 🚶💔 جا أسبوع الريدنج ... فارس طلب من علا إنو يجي يقروا في الجامعة يومي ... كانوا بذاكرو مع بعض و كل يوم علاقتهم بتقوى أكتر و أكتر و ذاكرو و أجتهدو شديد و كل يوم كانوا بليل بتونسوا و من شدة ما كان الزمن بمشي بسرعة عادي يلقو الساعة واحدة،،، اتنين و كانوا بضحكوا شدييييد ... فارس عاوز يعترف ليها بس كان ماسك نفسو عشان الامتحانات و ما عاوز يأثر على قرايتها أو قرايته في حالة حصلت مشاكل غير متوقعة ... جات الامتحانات و كل يوم كانوا بمتحنوا فارس كان بلاقي علا و بسألها من الامتحان و بوصلها لحدي مكان المواصلات ... كانوا كل يوم ببقوا أقرب لبعض 💞
علا : فاااااارس😍
فارس : علااااا 😍
أهليييين
علا : أها كيف اشتغلت الليلة ؟
فارس : والله الحمدلله ما بطال كلو من الحاجة القريناها 😂 ❤️ عشان كده
علا : أاااي لاحظت 😂❤️ أنا مساهرة لحدي واحدة صباحاً و كله ما جا
فارس : المهم اشتغلتي كويس ؟😍
علا : أي الحمدلله😊❤️
بس أدعي لي معاك
فارس : أصلا كل يوم بدعي ليك 🙈
علا : وأنا زاااتي🙈
فارس : 😊❤️
علا : على فكرة الليلة البسة حلوة شديد 🙈 عريس ولا شنو ؟
فارس : هههههههههه🙈🙈 إن شاء الله يوم عرسي و عرسك
علا: 🙈
فارس : يا علا أنا داير أقول ليك حاجة 😊
علا : قول 😳
فارس في اللحظة دي وقف نفسو 🚶💔
فارس : حقو ننوم بدري الليلة عشان بكرة نقدر نقرا للامتحان😹
سلمى : أي صح والله😅
طييييب تصبح على خييير😊❤️
فارس : و أنت من أهلوووو😊❤
لمن انتهت الامتحانات فارس كان ...️
#يتبع
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الحلقة : الثانية
لمن انتهت الامتحانات فارس كان فرحان بس خايف في نفس الوقت ... علا طلعت من الامتحان متأخرة ... و فارس كالعادة كان منتظرها ... سلموا على بعض و كيف امتحنوا... و قعدو مع بعض شوية ... و فارس كان طول ما هو بعاين في علا 👀كان سارح بأفكاره و عن الكلام العاوز يقولوا ليها ...علا كانت بتتكلم🗣 بس فارس ما كان سامع ولا كلمة بس بعاين فيها و بفكر وبفكر وبفكر ...
فجأة علا لاحظت إنو فارس شارد ...
علا : فارس 😳 شارد وين؟؟
فارس : شنو 😳😳 لالا أبداً مافي حاجة😅(بس في راسه كانت ألف كلمة)
كان بس بعاين في فرحة علا و إنها في قمة السعادة و كان ما عارف يعمل شنو ولا يعمل شنو ... فارس كان مهموم شدييييد 🚶...
فارس وصلها لحدي محل المواصلات و ودعوا بعض و فارس و كل واحد مشى في طريقه ... فارس كان انتهى من الجامعة و كان قاعد عند صاحبه وائل ... و كانوا انقطعو عن بعض فترة طويلة ... فارس حكى لوائل كل الحاصل معاه ... و وائل قال ليه أخيراً طلعت من جو الماضي 😊 كده أنا فخور بيك شديد و ما دام البت دي أنت بتحبها كل الفيه خير بحصل ... و أنت خليك واثق شديد ... بس فارس ما كان حاسي كده 😔🚶 ... كل يوم في الإجازة كانوا فارس و علا بتونسوا مع بعض كل يوم لحدي 3 فجراً و بقوا قريبين من بعض شديد ... فارس كان مبسوط شديد بس كل ما يتذكر إنو مفروض يعترف ليها يتراجع 🚶💔 ... مرت الأيام ...
وائل : أها يا فارس أمورك ماشة كيف 😏
فارس: والله ظااابطة ياخ والحمد لله ...
وائل : و علا كيف أكيد أمورك ظبطت معاها😍
فارس : والله يا ريت ياخ ... بس بنتونس يومي لحدي 3 صباحاً و عشان أكون صريح معاك كل مرة أقول أعترف ليها بتراجع 🚶💔ما عارف ليه...
وائل : فارس أنت جاااادي😳😳 بتبااالغ ياخ ... عاوز تفرط زي ما فرطت زمان 😡 أنت إنسان غريب ياخ
فارس : ما حكاية كده والله ...هي عاجباني و اي حاجة و ما فيها كلام بس ما قادر والله 🚶💔
وائل : يا زول ماف حاجة اسمها ما قادر ... و بعدين أنا صاحبك لشنو يعني🙈
فارس : 😹😹😹 أصلاً أفكارك دي بتوديني في داهية 💔
وائل : أنت يعني زاتو تتونس ساي كده. .. ونسة ساي داير بيها شنو 😒 يا قدام أو ﻷ ... عاوز تقضي بيها زمن يعني
فارس : لالا ياخ أبدا 😰 و لا عندي فكرة زي دي
وائل: يبقى لازم تعترف ليها😠
فارس : طيب 😶
وائل : كدي أتونس معاها اشوف ناس البيت ديل مالهم و جاي ...
فارس : طيييب😪
.............بعد ساع3ات ..........
فارس: علا أنا عاوز أسألك سؤال ؟🙈
علا : أتفضل طوووالي😊
فارس : حصل حبيتي زول قبلي كده ؟
علا : أي 🙈
فارس : منو طيب 🙈؟
علا : ما بوريك ليهو🙈
فارس : 😳 طيب أنا بعرفو
علا : لالا 😂
فارس : طيب ببدا بياتو حرف؟
علا : ميم 🙈
فارس : مييييم ؟؟ ما عرفتو؟
علا : محمد أخوي🙈😂🏃
فارس : 😂😂😂😂😂😂😂😂👊👊👊 عولاقة
(وائل جا)
وائل : أها يا فارس الحاصل شنو ؟؟
فارس : هاك أقرا الرسائل 🚶
وائل بقرا وبيضحك
وائل : يا مان البت دي بتريدك جد جد 😹😹😹 أنت عارف هي بتسأل فيك كده ليه 😏😏
فارس : ليه😳
وائل: عاوزة تختبرك 😂😂😂😂😂❤️ لكن عجبتني ليك
فارس: موووتخلف 😹😹😹👊
وائل: حبيبي فارس 😹😹😹🙈🏃🏃🏃🏃🏃
فارس : 😹😹😹👊👊
وائل :يلا أعترف ليها 😊
فارس: ما بقدر 😔
وائل : ليه 😳😳😳
فارس : أنت ما فاهم أنا ما حصل قلت لي بت الحاجة دي ما بقدر عديييل😷
وائل: 😨😨😨
#يتبع
#بقلمي
الحلقة : الثانية
لمن انتهت الامتحانات فارس كان فرحان بس خايف في نفس الوقت ... علا طلعت من الامتحان متأخرة ... و فارس كالعادة كان منتظرها ... سلموا على بعض و كيف امتحنوا... و قعدو مع بعض شوية ... و فارس كان طول ما هو بعاين في علا 👀كان سارح بأفكاره و عن الكلام العاوز يقولوا ليها ...علا كانت بتتكلم🗣 بس فارس ما كان سامع ولا كلمة بس بعاين فيها و بفكر وبفكر وبفكر ...
فجأة علا لاحظت إنو فارس شارد ...
علا : فارس 😳 شارد وين؟؟
فارس : شنو 😳😳 لالا أبداً مافي حاجة😅(بس في راسه كانت ألف كلمة)
كان بس بعاين في فرحة علا و إنها في قمة السعادة و كان ما عارف يعمل شنو ولا يعمل شنو ... فارس كان مهموم شدييييد 🚶...
فارس وصلها لحدي محل المواصلات و ودعوا بعض و فارس و كل واحد مشى في طريقه ... فارس كان انتهى من الجامعة و كان قاعد عند صاحبه وائل ... و كانوا انقطعو عن بعض فترة طويلة ... فارس حكى لوائل كل الحاصل معاه ... و وائل قال ليه أخيراً طلعت من جو الماضي 😊 كده أنا فخور بيك شديد و ما دام البت دي أنت بتحبها كل الفيه خير بحصل ... و أنت خليك واثق شديد ... بس فارس ما كان حاسي كده 😔🚶 ... كل يوم في الإجازة كانوا فارس و علا بتونسوا مع بعض كل يوم لحدي 3 فجراً و بقوا قريبين من بعض شديد ... فارس كان مبسوط شديد بس كل ما يتذكر إنو مفروض يعترف ليها يتراجع 🚶💔 ... مرت الأيام ...
وائل : أها يا فارس أمورك ماشة كيف 😏
فارس: والله ظااابطة ياخ والحمد لله ...
وائل : و علا كيف أكيد أمورك ظبطت معاها😍
فارس : والله يا ريت ياخ ... بس بنتونس يومي لحدي 3 صباحاً و عشان أكون صريح معاك كل مرة أقول أعترف ليها بتراجع 🚶💔ما عارف ليه...
وائل : فارس أنت جاااادي😳😳 بتبااالغ ياخ ... عاوز تفرط زي ما فرطت زمان 😡 أنت إنسان غريب ياخ
فارس : ما حكاية كده والله ...هي عاجباني و اي حاجة و ما فيها كلام بس ما قادر والله 🚶💔
وائل : يا زول ماف حاجة اسمها ما قادر ... و بعدين أنا صاحبك لشنو يعني🙈
فارس : 😹😹😹 أصلاً أفكارك دي بتوديني في داهية 💔
وائل : أنت يعني زاتو تتونس ساي كده. .. ونسة ساي داير بيها شنو 😒 يا قدام أو ﻷ ... عاوز تقضي بيها زمن يعني
فارس : لالا ياخ أبدا 😰 و لا عندي فكرة زي دي
وائل: يبقى لازم تعترف ليها😠
فارس : طيب 😶
وائل : كدي أتونس معاها اشوف ناس البيت ديل مالهم و جاي ...
فارس : طيييب😪
.............بعد ساع3ات ..........
فارس: علا أنا عاوز أسألك سؤال ؟🙈
علا : أتفضل طوووالي😊
فارس : حصل حبيتي زول قبلي كده ؟
علا : أي 🙈
فارس : منو طيب 🙈؟
علا : ما بوريك ليهو🙈
فارس : 😳 طيب أنا بعرفو
علا : لالا 😂
فارس : طيب ببدا بياتو حرف؟
علا : ميم 🙈
فارس : مييييم ؟؟ ما عرفتو؟
علا : محمد أخوي🙈😂🏃
فارس : 😂😂😂😂😂😂😂😂👊👊👊 عولاقة
(وائل جا)
وائل : أها يا فارس الحاصل شنو ؟؟
فارس : هاك أقرا الرسائل 🚶
وائل بقرا وبيضحك
وائل : يا مان البت دي بتريدك جد جد 😹😹😹 أنت عارف هي بتسأل فيك كده ليه 😏😏
فارس : ليه😳
وائل: عاوزة تختبرك 😂😂😂😂😂❤️ لكن عجبتني ليك
فارس: موووتخلف 😹😹😹👊
وائل: حبيبي فارس 😹😹😹🙈🏃🏃🏃🏃🏃
فارس : 😹😹😹👊👊
وائل :يلا أعترف ليها 😊
فارس: ما بقدر 😔
وائل : ليه 😳😳😳
فارس : أنت ما فاهم أنا ما حصل قلت لي بت الحاجة دي ما بقدر عديييل😷
وائل: 😨😨😨
#يتبع
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الجزء الثاني
الحلقة : الثالثة
وائل : أنت جااااادي أسي 😳
فارس : صدق ولا لا ...🚶
وائل : ما ح أخليك تتراجع بعد ده 🌚
فارس : أعمل شنو طيب 🚶
وائل : كدي تلفونك ثواني😊
وائل شال تلفون فارس و فتح المحادثة ... و كتب لعلا : عاوز أعترف ليك بكل ما تعنيه الكلمة إني بحبك 💕 و ما قادر أنتظر أكتر من كده😊❤️
فارس : وااااائل ده شنو القلتو ده 😱😱😱😱
وائل : صدقني لمصلحتك 😊 و ما ح أخليك تتراجع زي المرة الفاتت
فارس : يا وااااائل ليه ياخ🚶🚶💔 ياخ أسي لو أدتني شاكوش ... ما ناقص أنا عديل 😡
وائل : بالجد شكلك أول مرة تقولها 😏😂 كدي أبرد أبرد ... أنت بس أصبر و ما تنفعل ...
فارس : ما أتفعل كيف يعني 😵😤😤 الله يسسسسستر بس الليييلة 😞💔
فارس كان بالجد خايف شديد ... و عاوز الواطة تبلعو و يرتاح 🚶💔
فجأة فارس سمع صوت رسالة من علا جات 😰 فارس من شدة التوتر ما كان قادر يفتحها ... وائل طبعاً بضحك شديد على فارس ... قال ليه كدي طيب التلفون 😅 ... وائل فتح الرسالة و عاين في فارس و ابتسم 😁 ... مبروك ركبت الماسورة بنجاح 😂😂🏃 فارس : كيف يعني😷بكرهك أنا ياخ
وائل : طلعت بتحبك جد جد 😆
فارس : أنت جاااااادي كدي أشوف 😳
.....................................
علا : انا ؟؟🙈
علا: 😊🌹
علا : و أنا كمان 😊❤️
فارس : يعني ضلك 😏
علا : أي ممكن تكون واحدة تانية ...
فارس : كيف يعني ؟😳
علا : يعني ليه حبيتني أنا ... كان ممكن تكون أي واحدة تانية 😊
فارس : صراحة سؤالك حتى أنا ما عارف اجابته ... بس أسألي قلبي لي حباك من دون الناس 😊❤️
علا : 😊😊❤️
فارس كالعادة لمن يحب زول ما بقدر يفتح أي موضوع😹💔
علا : بتعمل في شنو 🚶وينك ؟؟
فارس : قاااعد 😹 ...
علا : بتعمل في شنو ...
فارس : صراحة قاعد أفكر فيك و ما عارف أقول شنو 😊❤️
علا : بتفكر فيني في شنو😊
فارس : أنت بتحبيني؟ 🙈
علا : أي 🙈
فارس : طيب قوليها🙈
علا : أقول شنو ؟😅
فارس : قولي لي الكلمة 😹
علا : صعععععبة ياخ والله ما قادرة أقولها 😢
فارس : شنووو 😳 لااالا بس إلا تقوليها 😏
علا : صدقني يا فارس صعبة بس بحاول 😢🚶
فارس : كتيرة علي يعني ؟🚶
علا : نهااااااائي والله😢 ... بسسس
فارس : بس شنوووو
علا : صعبة بس ياخ ما حصل قلتها😢😔🚶
فارس : طييييب ما تتكلمي معاي زاتو لحدي ما تقوليها 😒🚶
علا : يهون عليك يعني 😰😰
فارس ما رد عليها تلاتة يوم ... 🚶💔
علا : فارس 😢😢
فارس : أهليييين
علا : عاوزة أقول ليك حاجة 😊
#يتبع
#بقلمي
الجزء الثاني
الحلقة : الثالثة
وائل : أنت جااااادي أسي 😳
فارس : صدق ولا لا ...🚶
وائل : ما ح أخليك تتراجع بعد ده 🌚
فارس : أعمل شنو طيب 🚶
وائل : كدي تلفونك ثواني😊
وائل شال تلفون فارس و فتح المحادثة ... و كتب لعلا : عاوز أعترف ليك بكل ما تعنيه الكلمة إني بحبك 💕 و ما قادر أنتظر أكتر من كده😊❤️
فارس : وااااائل ده شنو القلتو ده 😱😱😱😱
وائل : صدقني لمصلحتك 😊 و ما ح أخليك تتراجع زي المرة الفاتت
فارس : يا وااااائل ليه ياخ🚶🚶💔 ياخ أسي لو أدتني شاكوش ... ما ناقص أنا عديل 😡
وائل : بالجد شكلك أول مرة تقولها 😏😂 كدي أبرد أبرد ... أنت بس أصبر و ما تنفعل ...
فارس : ما أتفعل كيف يعني 😵😤😤 الله يسسسسستر بس الليييلة 😞💔
فارس كان بالجد خايف شديد ... و عاوز الواطة تبلعو و يرتاح 🚶💔
فجأة فارس سمع صوت رسالة من علا جات 😰 فارس من شدة التوتر ما كان قادر يفتحها ... وائل طبعاً بضحك شديد على فارس ... قال ليه كدي طيب التلفون 😅 ... وائل فتح الرسالة و عاين في فارس و ابتسم 😁 ... مبروك ركبت الماسورة بنجاح 😂😂🏃 فارس : كيف يعني😷بكرهك أنا ياخ
وائل : طلعت بتحبك جد جد 😆
فارس : أنت جاااااادي كدي أشوف 😳
.....................................
علا : انا ؟؟🙈
علا: 😊🌹
علا : و أنا كمان 😊❤️
فارس : يعني ضلك 😏
علا : أي ممكن تكون واحدة تانية ...
فارس : كيف يعني ؟😳
علا : يعني ليه حبيتني أنا ... كان ممكن تكون أي واحدة تانية 😊
فارس : صراحة سؤالك حتى أنا ما عارف اجابته ... بس أسألي قلبي لي حباك من دون الناس 😊❤️
علا : 😊😊❤️
فارس كالعادة لمن يحب زول ما بقدر يفتح أي موضوع😹💔
علا : بتعمل في شنو 🚶وينك ؟؟
فارس : قاااعد 😹 ...
علا : بتعمل في شنو ...
فارس : صراحة قاعد أفكر فيك و ما عارف أقول شنو 😊❤️
علا : بتفكر فيني في شنو😊
فارس : أنت بتحبيني؟ 🙈
علا : أي 🙈
فارس : طيب قوليها🙈
علا : أقول شنو ؟😅
فارس : قولي لي الكلمة 😹
علا : صعععععبة ياخ والله ما قادرة أقولها 😢
فارس : شنووو 😳 لااالا بس إلا تقوليها 😏
علا : صدقني يا فارس صعبة بس بحاول 😢🚶
فارس : كتيرة علي يعني ؟🚶
علا : نهااااااائي والله😢 ... بسسس
فارس : بس شنوووو
علا : صعبة بس ياخ ما حصل قلتها😢😔🚶
فارس : طييييب ما تتكلمي معاي زاتو لحدي ما تقوليها 😒🚶
علا : يهون عليك يعني 😰😰
فارس ما رد عليها تلاتة يوم ... 🚶💔
علا : فارس 😢😢
فارس : أهليييين
علا : عاوزة أقول ليك حاجة 😊
#يتبع
علا : 😹😹😹☺️☺️☺️❤️خلاص نشوووف
"علا" عاوزة تقوم...بس فجأة شنطتها علقت في الكرسي .. فارس جا سريع و فكاها ليها و رفع ليها الجوال و ابستمو لي بعض 😊عاينوا في بعض مسااااافةمن غير ما يحسو ❤️... و مشوا على قاعة المحاضرات ...
في القاعة ...كانت المحاضرة طويييلة ومعاطة ... و فارس سرح بخيالو بعيد و علا كمان ... أثناء المحاضرة ... بالواتساب ...
.......................................
فارس : نطلع ؟؟...المحاضرة دي مملة ياخ؟؟؟ 😹😹😹😹😹😹😹😹😹
علا : ارررررررح طواااالي زاتي زهجت منها 😂😂🏃🏃
فارس و علا طلعوا و مشو قعدو في حتة تانية و قعدو يتونسوا ... علا عطشت ... فارس مشى جاب ليها موية كان مصادف صاحبه كان شافهم بس عمل رايح 🚶و بعد اليوم انتهى فارس وصل علا زي ما بيعمل كل يوم و رجع علجامعة ﻷصحابو...
مجاهد : فارس أنا عطشااان عاوز موية صحة 🙈😂🏃
فارس : شنووو 😳
فارس فهمه طوالي
و من هنا بدت تشغيلاتهم
مجاهد : البيناتكم ده شنو ... قراية بس ؟ ولا حاجة تانية ؟
فارس : قراية طبعاً زميلتي 😒👊
مجاهد : 😏😏 امممم طيييب يا زول كيب قوينج ...
فارس : عوير 🌚👊
(علا مع صحباتها)
👱♀: علا ...
علا : حبيبة
👱♀: مشتاقيييين .. أخبارك كيييف ؟ وكيف القراية؟
علا : بالأكترررر ... تماااام والله .. ظابطة الحمدلله😊
👱♀: أكيييييد أمورك في القراية ظابطة كيف ما تكون ظابطة و بشرح ليك فارس😉
علا : شنوووو😳 ... أنت مياخدين فكرة غلط عن الود ده لا حفار ولا حاجة بس هو😹
👱♀: بس شنو ...يا زولة فاهمييين نحن ...لكن أموورك ظابطة والله 😹😹❤️
علا : ياخ أقطعي وشك ده بلاي😹😹😹😹😹👊👊
#يتبع
"علا" عاوزة تقوم...بس فجأة شنطتها علقت في الكرسي .. فارس جا سريع و فكاها ليها و رفع ليها الجوال و ابستمو لي بعض 😊عاينوا في بعض مسااااافةمن غير ما يحسو ❤️... و مشوا على قاعة المحاضرات ...
في القاعة ...كانت المحاضرة طويييلة ومعاطة ... و فارس سرح بخيالو بعيد و علا كمان ... أثناء المحاضرة ... بالواتساب ...
.......................................
فارس : نطلع ؟؟...المحاضرة دي مملة ياخ؟؟؟ 😹😹😹😹😹😹😹😹😹
علا : ارررررررح طواااالي زاتي زهجت منها 😂😂🏃🏃
فارس و علا طلعوا و مشو قعدو في حتة تانية و قعدو يتونسوا ... علا عطشت ... فارس مشى جاب ليها موية كان مصادف صاحبه كان شافهم بس عمل رايح 🚶و بعد اليوم انتهى فارس وصل علا زي ما بيعمل كل يوم و رجع علجامعة ﻷصحابو...
مجاهد : فارس أنا عطشااان عاوز موية صحة 🙈😂🏃
فارس : شنووو 😳
فارس فهمه طوالي
و من هنا بدت تشغيلاتهم
مجاهد : البيناتكم ده شنو ... قراية بس ؟ ولا حاجة تانية ؟
فارس : قراية طبعاً زميلتي 😒👊
مجاهد : 😏😏 امممم طيييب يا زول كيب قوينج ...
فارس : عوير 🌚👊
(علا مع صحباتها)
👱♀: علا ...
علا : حبيبة
👱♀: مشتاقيييين .. أخبارك كيييف ؟ وكيف القراية؟
علا : بالأكترررر ... تماااام والله .. ظابطة الحمدلله😊
👱♀: أكيييييد أمورك في القراية ظابطة كيف ما تكون ظابطة و بشرح ليك فارس😉
علا : شنوووو😳 ... أنت مياخدين فكرة غلط عن الود ده لا حفار ولا حاجة بس هو😹
👱♀: بس شنو ...يا زولة فاهمييين نحن ...لكن أموورك ظابطة والله 😹😹❤️
علا : ياخ أقطعي وشك ده بلاي😹😹😹😹😹👊👊
#يتبع
فارس : تستاهليها 😊😊😊😊😊👌❤️
ابتسموا لبعض و الناس كلها مشت القاعة ...بعد المحاضرة انتهت فارس مشى الاستراحة شوية و فجأة ... جا مجاهد و هو بتبسم 😂🙊
فارس : مالك بتتبسم لي كده 😂😂😂👊
مجاهد : أنت أسي كويس؟؟ أسي شايف ديل كم 😂😂😂😂😂🌚❤️
فارس : عواليق 😂😂👊 أي شايف
إن شاء الله الهدية تكون عجبتها بس 🚶
مجاهد : عجبتها 😳😳 أنت ما جادي؟؟😱 هي شغالة تتصور بيها من ما انتهت المحاضرة وكل مرة تدي الموبايل لصحباتها تتصور بيها ... حبببببتها عديييل أنت بتهظر 😍😂😂😂🔥❤️
فارس: أنت جااااادي😳😳
مجاهد : و أكضب عليك ليه يعني 😒 أنا قاعد أجاملك كمان ؟
فارس : وحاتك كان طالع مزز بتقول لي الليلة مالك شين كده😂😂😂😂🚶💔
مجاهد : 😂😂😂😂😂😂😂👊💔 ما للدرجة دي كمان ...
لكن بالنسبة للكلام الكنت بتقول فيه قبيل 😒👊 رايك شنو تعيدو لي تاني
في اللحظة دي علا ضربت و فارس تلفونه برن 🔊
مجاهد: إذنك معاك يلا دي المدام 😂👋
#يتبع
ابتسموا لبعض و الناس كلها مشت القاعة ...بعد المحاضرة انتهت فارس مشى الاستراحة شوية و فجأة ... جا مجاهد و هو بتبسم 😂🙊
فارس : مالك بتتبسم لي كده 😂😂😂👊
مجاهد : أنت أسي كويس؟؟ أسي شايف ديل كم 😂😂😂😂😂🌚❤️
فارس : عواليق 😂😂👊 أي شايف
إن شاء الله الهدية تكون عجبتها بس 🚶
مجاهد : عجبتها 😳😳 أنت ما جادي؟؟😱 هي شغالة تتصور بيها من ما انتهت المحاضرة وكل مرة تدي الموبايل لصحباتها تتصور بيها ... حبببببتها عديييل أنت بتهظر 😍😂😂😂🔥❤️
فارس: أنت جااااادي😳😳
مجاهد : و أكضب عليك ليه يعني 😒 أنا قاعد أجاملك كمان ؟
فارس : وحاتك كان طالع مزز بتقول لي الليلة مالك شين كده😂😂😂😂🚶💔
مجاهد : 😂😂😂😂😂😂😂👊💔 ما للدرجة دي كمان ...
لكن بالنسبة للكلام الكنت بتقول فيه قبيل 😒👊 رايك شنو تعيدو لي تاني
في اللحظة دي علا ضربت و فارس تلفونه برن 🔊
مجاهد: إذنك معاك يلا دي المدام 😂👋
#يتبع
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الجزء الثاني
الحلقة السادسة
فارس : (الله يستر دي مالها)
ألوووو ...
علا : فاااارس ويييينك نحن قاعدين من قبيل في الكافتريا منتظرنك ...
فارس : خلاص طيب طيب جاي عليكم
علا: أسسرع طيب ...
فارس : طييييب ...أسي بجي 🌹
علا : تمام ...يلا 🌹
فارس مشى على الكافتريا لقى القروب مستننه ... قعدو كده و علا طبعاً ماسكة الهدية لسة ما فتحتها ... فارس قعد جمبها ... و كانت مبسوطة شديد ... عاينت في فارس ...
علا : بالجددد شكككرا شديد على الهدية شدييييييد 🙈🙈🌹
فارس: تستاهليها يا بت ☺️
علا : أفتحها أسي ولا بعدين في البيت 🙈
فارس : ااممممم البتشوفيه ... 😊
صاحباتها : لالا أفتحييييها عشااان نشوووفها 😏😏😃❤️
علا : طيييييب 🙈
علا بدت تفتح في الهدية و مبسوطة شديد و كل مرة بتعاين في فارس و فارس كان بتبسم ليها 😊 لمن فتحت الهدية 🎁كانت عبارة عن علبة مغلفة فيها أسورة و ساعة جميلة💕 علا كانت فييي قممة السعادة و هي بتعاين فيهم 😍💘
علا : حلللللللللللللللوووووووة ياااااااااخ 😍😍😍😍☺️☺️☺️☺️☺️💕💕💕💕💕💕 عجبتني شديييييييد
فارس : بالجد ؟؟؟☺️😊 كوييييييس إنهم عجبوك 🌹😊
علا : بالجججد ما عارفة أقووول شنووو ☺️☺️☺️🌹🌹💕💕 لكن بالجددد شككككرررا شيييييد 💕💕 الله يااااخ 😍
فارس : تستاهليهم والله ...أفرحي شديييد اليوووم يوومك☺️☺️☺️❤️🌹
علا : ☺️☺️😊😊😊❤️
قعدو باقي اليوم يتونسوا 💃و يضحكو 😂💕
بعد ما القروب كلو مشى ... فارس كالعادة مشى مع علا وصلها لحدي محل المواصلات ... علا كانت مبسوطة شديد 😊😊💕 قعدو شوية قبل ما علا تمش ...علا كانت بتتكلم و واضح في وشها إنها في غاية السعادة و فارس ما كان بتكلم كتير كان بس بعاين فيها و هي بتتكلم و هي مبسوطة ... ما كان سامع من كلامها أي شيء بس كل الكان بدور في راسو الكلام الكان بقول فيهو قبيل لمجاهد ... عن الحاسيهو هو بالجد تجاه علا .... عن واقع إنه كان أساساً تحدي ما حاجة اختارها بنفسه عن إنه هل ده المفروض يحصل فعلاً ولا ﻷ... و هل هو فعلاً بحبها ولا ﻷ ؟😰
فارس كان بمشي المستشفى من مرة للتانية (علشان مجال تخصصه طب) بمشي كل مرة يعمل تدريب و ياخد من خبرة الدكاترة اللي هناك ... كان من بين الدكاترة ديل دكتورة كان برتاح ليها شديد كانت زي أخته الكبيرة ...كان اسمها ايمان.. بشتغلوا مع بعض بالساعات و كانوا بعرفوا بعض شديد و كانت بتعرف فارس شديد ... فارس كان كل ما يجي المستشفى و بعد ما الشغل يخف شوية
... بقعد يحكي ليها كل حاجة حاصلة معاه الايامات دي ... كان برضو وراها حكايته مع علا ... و كانت بتستمع ليه كل مرة ...كان بستشيرها ﻷنو فارس ما بفهم على البنات ﻷنو ما اتعاشر معاهم كتير ... كان طوالي بسألها عن المفروض يعملو و الما مفروض يعمله ... و عن تصرفات البنات و كيف يفهمهم صح ... ﻷنو شايف فيها عنصر الخبرة و دي حاجة مفقودة عنده ... بعد حكى ليها كل شيء كانت مبسوطة ليهو شديد 😊 بس قال ليها ...
فارس : ده كلووو الحصل ده خليه على جمبة 😪 في كلام بقى أهم من كده ... و ده بالظبط الأنا جاييك عشانه ...
د.ايمان👱🏼♀ : أحكي يا فارس
فارس : طيب أسألك سؤال ... مثلاً لمن يكون في راسك زول زي ده ... كيف تعرف إنك بتحبه جد جد ؟يعني ما اعجاب ساي و خلاص🚶
د.ايمان👱🏼♀: طيييب يا فارس ... أول حاجة الحب و الاعجاب الفرق بيناتهم شعرة بس...التفريق بيناتهم ما ساهل ... لكن أطمنك إنهم مرحلتين لنفس الشيء ... الاعجاب هو ظن منك إنو ده الزول الأنت البتفتش عليه طول عمرك... و بتكون نفسك تدخل فيه أكتر ... و دي عاملة زي مرحلة (الاختيار) أما المرحلة الثانية هي إنك تحب الزول ده فعلا بعد عرفته بكل مداخله و إتأكدت تماماً إنو ده الزول المناسب ليك ... بس كيف تعرف إنو أنت وصلت للدرجة دي💕 ؟! دي يلا ما بتتعرف بحاجة معينة بس في مجموعة من الاحاسيس الأنت بتحسها تجاه الزول ده مثلاً ... الهوس ... بتكون ما بتقدر تصحى و تنوم و يومك يمش من غير ما تتكلم مع الزول ده ... بتشوفه في جميع تفاصيل حياتك ... و بكون أغلى حاجة بالنسبة ليك ... برضو احساس الغيرة لو شفته مع زول تاني ... احساس الشوق الشدييييد الجواك لمن تفارقه مدة من الزمن ... ده كله بتحس بيه ...
فارس : كلام جميل شديد صراحة 💕 بس أقول ليك شيء يا دكتورة ايمان 😔
د.ايمان👱🏼♀: أحكي ...
فارس : أنا حاسي إنو أنا لو ما اتكلمت معاها عادي جدآ يعني ما ح أموت 😊
د.ايمان👱🏼♀ : كيف يعني الكلام ده😳 ده لكن معناها إنك .......
فارس : أيوااااااه بسسسس 😊
#يتبع
#بقلمي
الجزء الثاني
الحلقة السادسة
فارس : (الله يستر دي مالها)
ألوووو ...
علا : فاااارس ويييينك نحن قاعدين من قبيل في الكافتريا منتظرنك ...
فارس : خلاص طيب طيب جاي عليكم
علا: أسسرع طيب ...
فارس : طييييب ...أسي بجي 🌹
علا : تمام ...يلا 🌹
فارس مشى على الكافتريا لقى القروب مستننه ... قعدو كده و علا طبعاً ماسكة الهدية لسة ما فتحتها ... فارس قعد جمبها ... و كانت مبسوطة شديد ... عاينت في فارس ...
علا : بالجددد شكككرا شديد على الهدية شدييييييد 🙈🙈🌹
فارس: تستاهليها يا بت ☺️
علا : أفتحها أسي ولا بعدين في البيت 🙈
فارس : ااممممم البتشوفيه ... 😊
صاحباتها : لالا أفتحييييها عشااان نشوووفها 😏😏😃❤️
علا : طيييييب 🙈
علا بدت تفتح في الهدية و مبسوطة شديد و كل مرة بتعاين في فارس و فارس كان بتبسم ليها 😊 لمن فتحت الهدية 🎁كانت عبارة عن علبة مغلفة فيها أسورة و ساعة جميلة💕 علا كانت فييي قممة السعادة و هي بتعاين فيهم 😍💘
علا : حلللللللللللللللوووووووة ياااااااااخ 😍😍😍😍☺️☺️☺️☺️☺️💕💕💕💕💕💕 عجبتني شديييييييد
فارس : بالجد ؟؟؟☺️😊 كوييييييس إنهم عجبوك 🌹😊
علا : بالجججد ما عارفة أقووول شنووو ☺️☺️☺️🌹🌹💕💕 لكن بالجددد شككككرررا شيييييد 💕💕 الله يااااخ 😍
فارس : تستاهليهم والله ...أفرحي شديييد اليوووم يوومك☺️☺️☺️❤️🌹
علا : ☺️☺️😊😊😊❤️
قعدو باقي اليوم يتونسوا 💃و يضحكو 😂💕
بعد ما القروب كلو مشى ... فارس كالعادة مشى مع علا وصلها لحدي محل المواصلات ... علا كانت مبسوطة شديد 😊😊💕 قعدو شوية قبل ما علا تمش ...علا كانت بتتكلم و واضح في وشها إنها في غاية السعادة و فارس ما كان بتكلم كتير كان بس بعاين فيها و هي بتتكلم و هي مبسوطة ... ما كان سامع من كلامها أي شيء بس كل الكان بدور في راسو الكلام الكان بقول فيهو قبيل لمجاهد ... عن الحاسيهو هو بالجد تجاه علا .... عن واقع إنه كان أساساً تحدي ما حاجة اختارها بنفسه عن إنه هل ده المفروض يحصل فعلاً ولا ﻷ... و هل هو فعلاً بحبها ولا ﻷ ؟😰
فارس كان بمشي المستشفى من مرة للتانية (علشان مجال تخصصه طب) بمشي كل مرة يعمل تدريب و ياخد من خبرة الدكاترة اللي هناك ... كان من بين الدكاترة ديل دكتورة كان برتاح ليها شديد كانت زي أخته الكبيرة ...كان اسمها ايمان.. بشتغلوا مع بعض بالساعات و كانوا بعرفوا بعض شديد و كانت بتعرف فارس شديد ... فارس كان كل ما يجي المستشفى و بعد ما الشغل يخف شوية
... بقعد يحكي ليها كل حاجة حاصلة معاه الايامات دي ... كان برضو وراها حكايته مع علا ... و كانت بتستمع ليه كل مرة ...كان بستشيرها ﻷنو فارس ما بفهم على البنات ﻷنو ما اتعاشر معاهم كتير ... كان طوالي بسألها عن المفروض يعملو و الما مفروض يعمله ... و عن تصرفات البنات و كيف يفهمهم صح ... ﻷنو شايف فيها عنصر الخبرة و دي حاجة مفقودة عنده ... بعد حكى ليها كل شيء كانت مبسوطة ليهو شديد 😊 بس قال ليها ...
فارس : ده كلووو الحصل ده خليه على جمبة 😪 في كلام بقى أهم من كده ... و ده بالظبط الأنا جاييك عشانه ...
د.ايمان👱🏼♀ : أحكي يا فارس
فارس : طيب أسألك سؤال ... مثلاً لمن يكون في راسك زول زي ده ... كيف تعرف إنك بتحبه جد جد ؟يعني ما اعجاب ساي و خلاص🚶
د.ايمان👱🏼♀: طيييب يا فارس ... أول حاجة الحب و الاعجاب الفرق بيناتهم شعرة بس...التفريق بيناتهم ما ساهل ... لكن أطمنك إنهم مرحلتين لنفس الشيء ... الاعجاب هو ظن منك إنو ده الزول الأنت البتفتش عليه طول عمرك... و بتكون نفسك تدخل فيه أكتر ... و دي عاملة زي مرحلة (الاختيار) أما المرحلة الثانية هي إنك تحب الزول ده فعلا بعد عرفته بكل مداخله و إتأكدت تماماً إنو ده الزول المناسب ليك ... بس كيف تعرف إنو أنت وصلت للدرجة دي💕 ؟! دي يلا ما بتتعرف بحاجة معينة بس في مجموعة من الاحاسيس الأنت بتحسها تجاه الزول ده مثلاً ... الهوس ... بتكون ما بتقدر تصحى و تنوم و يومك يمش من غير ما تتكلم مع الزول ده ... بتشوفه في جميع تفاصيل حياتك ... و بكون أغلى حاجة بالنسبة ليك ... برضو احساس الغيرة لو شفته مع زول تاني ... احساس الشوق الشدييييد الجواك لمن تفارقه مدة من الزمن ... ده كله بتحس بيه ...
فارس : كلام جميل شديد صراحة 💕 بس أقول ليك شيء يا دكتورة ايمان 😔
د.ايمان👱🏼♀: أحكي ...
فارس : أنا حاسي إنو أنا لو ما اتكلمت معاها عادي جدآ يعني ما ح أموت 😊
د.ايمان👱🏼♀ : كيف يعني الكلام ده😳 ده لكن معناها إنك .......
فارس : أيوااااااه بسسسس 😊
#يتبع
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
الجزء الثاني
الحلقة السابعة
د.ايمان👱🏼♀ : كيف يعني الكلام ده 😳💔💔💔 ده معناها إنك ........
فارس : أيوااااااه بس 😊 💔
د.ايمان👱🏼♀ : معناها أنت لسة ما جربت احساس الحب 😥💔... بس يا فارس خليك حذر إنو البت دي ما تتعلق بيك أكتر ... ﻷنو احتمال هي حبتك كحب من طرف واحد🚶💔 ... و أنت لو استمريت معاها بتمثيلتك دي ... ح يطول الوقت أو يقصر و حتمل من كل البتعمل فيه ده💔💔💔🚶👋 ... و لو أتخليت منها في الوقت داك ح تكسر قلبها 💔... و دي حاجة قاسية جداً ... بنصحك تبعد منها من أسي لو عايز ليها الخير و بالجد معتبرها أختك و زميلتك😊❤️💔💔 ...
فارس : طيب كيف أنا أقدر أبعد منها بطريقة تخلينا بعيدين عن بعض من غير ما أكسر قلبها 🤕💔
د.ايمان👱🏼♀: والله بس أعمل البتشوفه مناسب بس حاول توصلها لمرحلة الابتعاد بشكل رقيق و من غير ما تحس بيه 👌👌... و لمن تكون نتك صافية بتلقى الاحسن لقدام و الله ببارك ليك فيها 😊👌
فارس : بالجد شكراً يا دكتورة ايمان 😊😊😊 ما عارف أقول ليك شنو ...بس دائماً لمن أرجع ليك ما بتخذليني و بتقوليكلام موزوون👌 ... بالجد شكراً ليك😊💕💕
د.ايمان👱🏼♀: العفوو على شنو أصلاً ... دي أقل حاجة ممكن أساعدك بيها ☺️ أي وقت 🌹
فارس:تمام كده 😊😊😊💕
بعد كلام د.ايمان 👱🏼♀ مع فارس أول حاجة فارس أتيقن من حاجتين ...الأولى إنو ده ما حب بحق و حقيقي💔 ... الحاجة التانية إنه لسة هو بفتش عن الشخص المناسب ليه و لازم يلقى حل علشان سلامة خاطر علا 😊💔 أولاً ﻷنو علا كانت بالنسبة ليه حاجة مميزة شديد و كانت مخلياه ما محتاج ﻷي زول أو علاقة خارجية أثناء فترة انكسار فارس بعد سملى💔👋 ... و الحاجة التانية بسبب نبل مشاعر علا💕 تجاه فارس و إنه المفروض يلاقيها بالحاجة اللي يليق بمشاعرها و يتعامل مع الموضوع برفق من غير يؤذيها 😊💔
كلام د.ايمان 👱🏼♀ قعد يتعاد في راس فارس ألف مرة ... و فارس في نهاية المطاف قرر يتعامل مع الموضوع بشكل حاسم 😪💔💔
فارس اليوم التاني مشى الجامعة و لاقى صاحبه مجاهد❤️💕 ...
مجاهد : فارس ... 💕
فارس : أهليييين مجاهد كيفك ؟😊💕
مجاهد : أمس كنت وين ما بتخش الواتس 🌚😒
فارس : الواتس 😳😳 الليلة 😱😱 علا بتكون مرسلة مليون رسالة و القروب 💔... كدي طيب أنشط 📲📱
علا 4⃣1⃣ رسالة
قروب * 0⃣7⃣ رسالة
فارس : 😥😓😓😓
فارس: شفت قروبي الليلة ؟؟
مجاهد : أي جو تقريباً بكونوا قاعدين في القاعة 🤔🤔
فارس : طييييب ...
ثواني مجاهد😬 في موضوع برضو كنت داير أتكلم معاك فيه🚶💔
مجاهد : موضوع شنو ياخ أمشي شوف المدام💕 أسي يسألوا منك من الصباح أنا زاتي عندي معاك موضوع بعدين 👋👋👋🤙
فارس : موضوع 😳😳😳
خلاص تمام يلا لبعدين 👋👋
فارس مشى على القاعة و لقى قروبه هناك... سلم عليهم👋 (كانوا مروة و علا و فاطمة) 👋👋👋
فارس : سلااااام عليييييكم 👋👋👋💕
القروب : و عليكم السلام 😊😊💕
علا : وينك من أمس لا خبر و لا بتسأل علينا 😏😒
فارس : كنت مشغول شدييييييد أمس من مستشفى لشغلات ناس البيت ما أخدت ولا فرقة 🚶💔💔يدوب راسي فضى 😅😅 أنتوا كيفكم ؟؟👋👋💙
القروب: الحمد لله كويسييين أنت كيفك ؟😊💕
فارس : الحمدلله كويس ما دام أنتو كويسين 😂💕
قعدوا يقرو و يتونسوا كالعادة ... تعامل علا مع فارس أتغير شديد بقت بتهتم بيه أكتر و طول الوقت بتعاين فيه 💕 ... و فارس في قلبه في ألف كلمة بتتقال 😔😔💔 بس ما عارف بياتو طريقة و ياتو كيفية يقولهم لعلا 😔😔💔💔...
بعد اليوم إنتهى فارس أتذكر مجاهد 🤙 و كلمه مباشرة في التلفون 📲📱 ...
فارس : ألووو مجاهد وين أنت 👋
مجاهد : في الكافتريا... بس بجي عليك أسي أنت وين👋👋👋
فارس : خلاص بعد تنتهي لاقيني جمب قاعتنا 👋👋
مجاهد : خلاص حاااضر بجيك هناك👍👋👋
فارس :تمام 👍👍
مجاهد أتأخر شديد على فارس 💔💔💔و كان فارس بضرب و بضرب و مجاهد كل مرة بقفل الخط ... لحدي مرت ساعة كاملة مجاهد جا على فارس ... مجاهد كان وشه حزين شديد😞😞😞💔💔💔💔 ... فارس أتخلع أول ما شاف المنظر😳😳😳💔
فارس: مجااااهد 😳😳🤕😱 مالك في شنو مالك عامل كده 💔💔
مجاهد : صراحة ده الموضوع الكنت دايرك فيه 😞😞💔💔 و أسي اتطور زيادة ...
فارس : أحككككي يا جن😳💔💔
مجاهد: تتذكر البت الكان بتكلم معاها ديك 😞😞😞💔💔
فارس : أي بعرفها بتتكلم لي طوالي عنها 😳💔 حصل شنو
مجاهد : اعترفت ليها قبل شهر تقريباً ... و أسي حالياً شكلها ح تضيع مني 🚶🚶🚶🚶💔💔
فارس : شنووووو 😳😳😳😥😱😱💔💔 كيف يعني الكلام ده
مجاهد : 🚶🚶🚶🚶💔
#يتبع
#بقلمي
الجزء الثاني
الحلقة السابعة
د.ايمان👱🏼♀ : كيف يعني الكلام ده 😳💔💔💔 ده معناها إنك ........
فارس : أيوااااااه بس 😊 💔
د.ايمان👱🏼♀ : معناها أنت لسة ما جربت احساس الحب 😥💔... بس يا فارس خليك حذر إنو البت دي ما تتعلق بيك أكتر ... ﻷنو احتمال هي حبتك كحب من طرف واحد🚶💔 ... و أنت لو استمريت معاها بتمثيلتك دي ... ح يطول الوقت أو يقصر و حتمل من كل البتعمل فيه ده💔💔💔🚶👋 ... و لو أتخليت منها في الوقت داك ح تكسر قلبها 💔... و دي حاجة قاسية جداً ... بنصحك تبعد منها من أسي لو عايز ليها الخير و بالجد معتبرها أختك و زميلتك😊❤️💔💔 ...
فارس : طيب كيف أنا أقدر أبعد منها بطريقة تخلينا بعيدين عن بعض من غير ما أكسر قلبها 🤕💔
د.ايمان👱🏼♀: والله بس أعمل البتشوفه مناسب بس حاول توصلها لمرحلة الابتعاد بشكل رقيق و من غير ما تحس بيه 👌👌... و لمن تكون نتك صافية بتلقى الاحسن لقدام و الله ببارك ليك فيها 😊👌
فارس : بالجد شكراً يا دكتورة ايمان 😊😊😊 ما عارف أقول ليك شنو ...بس دائماً لمن أرجع ليك ما بتخذليني و بتقوليكلام موزوون👌 ... بالجد شكراً ليك😊💕💕
د.ايمان👱🏼♀: العفوو على شنو أصلاً ... دي أقل حاجة ممكن أساعدك بيها ☺️ أي وقت 🌹
فارس:تمام كده 😊😊😊💕
بعد كلام د.ايمان 👱🏼♀ مع فارس أول حاجة فارس أتيقن من حاجتين ...الأولى إنو ده ما حب بحق و حقيقي💔 ... الحاجة التانية إنه لسة هو بفتش عن الشخص المناسب ليه و لازم يلقى حل علشان سلامة خاطر علا 😊💔 أولاً ﻷنو علا كانت بالنسبة ليه حاجة مميزة شديد و كانت مخلياه ما محتاج ﻷي زول أو علاقة خارجية أثناء فترة انكسار فارس بعد سملى💔👋 ... و الحاجة التانية بسبب نبل مشاعر علا💕 تجاه فارس و إنه المفروض يلاقيها بالحاجة اللي يليق بمشاعرها و يتعامل مع الموضوع برفق من غير يؤذيها 😊💔
كلام د.ايمان 👱🏼♀ قعد يتعاد في راس فارس ألف مرة ... و فارس في نهاية المطاف قرر يتعامل مع الموضوع بشكل حاسم 😪💔💔
فارس اليوم التاني مشى الجامعة و لاقى صاحبه مجاهد❤️💕 ...
مجاهد : فارس ... 💕
فارس : أهليييين مجاهد كيفك ؟😊💕
مجاهد : أمس كنت وين ما بتخش الواتس 🌚😒
فارس : الواتس 😳😳 الليلة 😱😱 علا بتكون مرسلة مليون رسالة و القروب 💔... كدي طيب أنشط 📲📱
علا 4⃣1⃣ رسالة
قروب * 0⃣7⃣ رسالة
فارس : 😥😓😓😓
فارس: شفت قروبي الليلة ؟؟
مجاهد : أي جو تقريباً بكونوا قاعدين في القاعة 🤔🤔
فارس : طييييب ...
ثواني مجاهد😬 في موضوع برضو كنت داير أتكلم معاك فيه🚶💔
مجاهد : موضوع شنو ياخ أمشي شوف المدام💕 أسي يسألوا منك من الصباح أنا زاتي عندي معاك موضوع بعدين 👋👋👋🤙
فارس : موضوع 😳😳😳
خلاص تمام يلا لبعدين 👋👋
فارس مشى على القاعة و لقى قروبه هناك... سلم عليهم👋 (كانوا مروة و علا و فاطمة) 👋👋👋
فارس : سلااااام عليييييكم 👋👋👋💕
القروب : و عليكم السلام 😊😊💕
علا : وينك من أمس لا خبر و لا بتسأل علينا 😏😒
فارس : كنت مشغول شدييييييد أمس من مستشفى لشغلات ناس البيت ما أخدت ولا فرقة 🚶💔💔يدوب راسي فضى 😅😅 أنتوا كيفكم ؟؟👋👋💙
القروب: الحمد لله كويسييين أنت كيفك ؟😊💕
فارس : الحمدلله كويس ما دام أنتو كويسين 😂💕
قعدوا يقرو و يتونسوا كالعادة ... تعامل علا مع فارس أتغير شديد بقت بتهتم بيه أكتر و طول الوقت بتعاين فيه 💕 ... و فارس في قلبه في ألف كلمة بتتقال 😔😔💔 بس ما عارف بياتو طريقة و ياتو كيفية يقولهم لعلا 😔😔💔💔...
بعد اليوم إنتهى فارس أتذكر مجاهد 🤙 و كلمه مباشرة في التلفون 📲📱 ...
فارس : ألووو مجاهد وين أنت 👋
مجاهد : في الكافتريا... بس بجي عليك أسي أنت وين👋👋👋
فارس : خلاص بعد تنتهي لاقيني جمب قاعتنا 👋👋
مجاهد : خلاص حاااضر بجيك هناك👍👋👋
فارس :تمام 👍👍
مجاهد أتأخر شديد على فارس 💔💔💔و كان فارس بضرب و بضرب و مجاهد كل مرة بقفل الخط ... لحدي مرت ساعة كاملة مجاهد جا على فارس ... مجاهد كان وشه حزين شديد😞😞😞💔💔💔💔 ... فارس أتخلع أول ما شاف المنظر😳😳😳💔
فارس: مجااااهد 😳😳🤕😱 مالك في شنو مالك عامل كده 💔💔
مجاهد : صراحة ده الموضوع الكنت دايرك فيه 😞😞💔💔 و أسي اتطور زيادة ...
فارس : أحككككي يا جن😳💔💔
مجاهد: تتذكر البت الكان بتكلم معاها ديك 😞😞😞💔💔
فارس : أي بعرفها بتتكلم لي طوالي عنها 😳💔 حصل شنو
مجاهد : اعترفت ليها قبل شهر تقريباً ... و أسي حالياً شكلها ح تضيع مني 🚶🚶🚶🚶💔💔
فارس : شنووووو 😳😳😳😥😱😱💔💔 كيف يعني الكلام ده
مجاهد : 🚶🚶🚶🚶💔
#يتبع
رواية من الوجدان♡
#بقلمي
#بدر_ابراهيم
الجزء الثاني
الحلقة الثامنة (ضياع)
فارس : شنووو 😳😳😳😳😱💔😱💔 كيف يعني الكلام ده ...
مجاهد : عديييل 🚶🚶🚶🚶💔
فارس : ليه الحصلشنو 😥😥💔💔
مجاهد : صراحة كده أنا لمن قلت ليك ماشي🚶🤙... كنت أصلاً ماشي أتونس معاها 💕💕و قعدنا كتير ❤️... و هي أصلاً مبادلاني الشعور و و محسساني أي احساس حلو في الحب .. الاهتمام ... الطيبة 💕 حتى الغيرة 🔥
و أسي جاتني قالت لي كلام غريب شديد ... حتى أنا ما عرفت أرد أقول ليها شنو 🚶🚶💔💔💔
فارس : أحككككككي يا جن 😠 قالت شنو 😶💔💔
مجاهد: قالت لي :" أمي قالت لي لو مشيتي و عملتي علاقة مع واحد من الجامعة و بقيتي من البنات المجنونات ديلك أنا ما عافية منك نهائي" ... و قلت لي أهم شيء عفو أمي و رضاها😔😔💔💔🚶 مع إنو أنا ولا يوم و لا بالغلط عملت ليها حاجة تزعلها أو عملت حاجة غلط🚶🚶💔💔
فارس : لا حول ولا قوة إلا بالله😥😥😥💔💔 ...
مجاهد : أنا زاتي احترت😪😪😪😪 أقول ليها شنو ... بس قلت ليها كويس و مشيت 🚶🚶💔💔💔💔
فارس : غايتووو😷😪😪💔💔💔 ما مفهومات نهائي المخلوقات ديل ... يلا عان أسمعني هنا😠☹️☹️☹️👊 من الليلة أوعك تتكلم معاها تاني 🌚👌 أهم الشيء الكرامة يابني ... و حسب جواك الخسارة بطيبة قلب 😔😔🌚💔 و إن شاء الله ربنا بديك الأحسن منها😊❤️
مجاهد (و على وشه ظاهر الانكسار و الابتسامة الزائفة) : إن شاء الله😊😊💔💔💔💔💔
فارس: صدقني يا فارس والله 😥😥😥💔💔 أي حاجة بتحصل والله العظيم بتحصل لخير احتمال ترجعوا و لمن يحصل ده ترجعوا😃 أقوى من زمان💕 و احتمال ارتباطكم مع بعض مافيه خير🙁وربنا داير ليك الاحسن وأنت زعلان؟؟؟ ما صح منك الكلام ده😓😓😓✋
مجاهد:طيب طيب طيب😊😊😊💔 لا زعلان ولا حاجة بس مستغرب بس 😪😩😩😩💔
مجاهد: ثواني مش أنت كان قلت لي دايرك في موضوع برضو 🌚🌚🌚💔 ما وريتني أها أحكي ...
فارس : أهاااا 😅😅 أي صراحة في موضوع داير أوريك ليه 🚶🚶🚶💔💔
مجاهد : أحكي 👋
فارس : علا يا مجاهد😪😪💔💔
مجاهد : مالها علا كمان 😳😳🙊🙊😱😱😱💔 عملت شنو ...
فارس : لالا أبرد 😅😅 ما عملت أي شيء زي الفل ...
مجاهد : خوفتني💔😒😒👊 نان في شنو طيب ؟
فارس : طيب أنا أحكي ليك كل حاجة 😪
مجاهد : أحكي 😳💔💔
فارس بدأ يحكي لمجاهد شعوره الحقيقي تجاه علا شنو و إنو الكلام ده كلو بدأ كتحدي ما أكتر من كده و شرح ليهو كلام د.ايمان👱🏼♀ و إنو المفروض ينهي الموضوع ده بطريقة سلسة شوية ... عشان خاطر البت ما ينكسر💔💔 و كمل كلامه لحدي ما انتهي ... و مجاهد بدت عليه علامات عدم التفاجأ ...
مجاهد : والله يا فارس صراحة كده أنا ما متفاجأ بكلامك و بل متوقعك تقول الكلام ده ﻷنك لاحظت لتعاملك معاها ..و يوم مشينا نجيب الهدية ومن الكلام الكنت بتقولوا لي عرفت إنك ما بتحبها 🚶🚶💔 لكن يا فارس ما دام أنت نيتك كانت صافية و لحدي الآن نيتك صافية قدام البت دي .. أحسن حاجة أنا شايفها ليك إنك تبطل تتعامل معاها ... كلامي ده معناه شنو بالعربي😒😒 معناها لا جامعة و لا واتساب و لا مكالمات ولا أي نوع من أنواع التعامل و إذا رسلت ليك أسفهها يوم كامل بعداك رد ليها ببرود لمن تزهج منك ... 🚶🚶💔💔
فارس عرف إنه مافي طريقة للتراجع بعد ده 🚶🚶🚶💔👋
فارس : أنا عندي ليك طريقة أحسن 😪
مجاهد : أحكي😳
فارس : ممكن أمسح الواتس و أغير رقمي و ما أجي الجامعة نهائياً ما عدا للامتحانات و الحاجات الغاية في الاهمية و أتفادى التعامل مع علا بأي طريقة😪✋💔
مجاهد : و المحاضرات لكن ما بتفرق معاك ؟؟!
فارس : أنت عارفني إني قاعد أعتمد على نفسي و ما قاعد أفهم شيء من المحاضرات ما بقت على باقي السمستر ده بعدين أنت عارف إنو عندي طريقة قراية مختلفة (قصده الطريقة الاتعلمها و هو في تالت ثانوي) حتساعدني كتير ... بس سبحان الله أول مرة استخدمتها كان عشان أتقرب لزول و أسي بستعمل في نفس الطريقة عشان تساعدني أبعد من زول ... حكم يا دنيا🚶🚶👋💔💔
مجاهد : يا زول أبشر وأنا معاك لو احتجت لي أي حاجة مني ... 👋👋👍👍
فارس : عارفك ما بتقصر صاحبي و بعرفك 😊😊❤️
مجاهد : ممكن أقول حاجة 😂😂💔
فارس: شنو 😂😂😂 قووول 💔
مجاهد : أهلا بنا في عالم السناجل 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂🏃🏃🏃🏃💔💔💔💔💔💔 شكلنا تاني ما ح نخلط غير بعض لسنة سادسة😹🙌
فارس : حضن الاسلام 😹😹😹😹😹😹😹😹😹👐 خش علي
فارس و مجاهد حضنو بعض و هم بضحكو و ماا عارفين حتى بضحكو ليه ... 😹😹😹😹😹😹😹😹💔 عدا اليوم داك على خير فارس كان بقى تاني ما بجي الجامعة ... و قطع كل تعاملاته مع علا و مع باقي القروب ... كان قاعد في البيت قريب الشهر و هو مبسوط شديد و ما حاسي نفسه ناقص زول ❤️💕 مرررر شهرين و فارس بنفس الطريقة ما بجي إلا لإمتحان أو حاجة مهمة تستدعي حضوره و بمش أول ما يخلص الحاجة الفي يده علشان يتفادى أي تواصل بينه و بين علا💔
#يتبع
#بقلمي
#بدر_ابراهيم
الجزء الثاني
الحلقة الثامنة (ضياع)
فارس : شنووو 😳😳😳😳😱💔😱💔 كيف يعني الكلام ده ...
مجاهد : عديييل 🚶🚶🚶🚶💔
فارس : ليه الحصلشنو 😥😥💔💔
مجاهد : صراحة كده أنا لمن قلت ليك ماشي🚶🤙... كنت أصلاً ماشي أتونس معاها 💕💕و قعدنا كتير ❤️... و هي أصلاً مبادلاني الشعور و و محسساني أي احساس حلو في الحب .. الاهتمام ... الطيبة 💕 حتى الغيرة 🔥
و أسي جاتني قالت لي كلام غريب شديد ... حتى أنا ما عرفت أرد أقول ليها شنو 🚶🚶💔💔💔
فارس : أحككككككي يا جن 😠 قالت شنو 😶💔💔
مجاهد: قالت لي :" أمي قالت لي لو مشيتي و عملتي علاقة مع واحد من الجامعة و بقيتي من البنات المجنونات ديلك أنا ما عافية منك نهائي" ... و قلت لي أهم شيء عفو أمي و رضاها😔😔💔💔🚶 مع إنو أنا ولا يوم و لا بالغلط عملت ليها حاجة تزعلها أو عملت حاجة غلط🚶🚶💔💔
فارس : لا حول ولا قوة إلا بالله😥😥😥💔💔 ...
مجاهد : أنا زاتي احترت😪😪😪😪 أقول ليها شنو ... بس قلت ليها كويس و مشيت 🚶🚶💔💔💔💔
فارس : غايتووو😷😪😪💔💔💔 ما مفهومات نهائي المخلوقات ديل ... يلا عان أسمعني هنا😠☹️☹️☹️👊 من الليلة أوعك تتكلم معاها تاني 🌚👌 أهم الشيء الكرامة يابني ... و حسب جواك الخسارة بطيبة قلب 😔😔🌚💔 و إن شاء الله ربنا بديك الأحسن منها😊❤️
مجاهد (و على وشه ظاهر الانكسار و الابتسامة الزائفة) : إن شاء الله😊😊💔💔💔💔💔
فارس: صدقني يا فارس والله 😥😥😥💔💔 أي حاجة بتحصل والله العظيم بتحصل لخير احتمال ترجعوا و لمن يحصل ده ترجعوا😃 أقوى من زمان💕 و احتمال ارتباطكم مع بعض مافيه خير🙁وربنا داير ليك الاحسن وأنت زعلان؟؟؟ ما صح منك الكلام ده😓😓😓✋
مجاهد:طيب طيب طيب😊😊😊💔 لا زعلان ولا حاجة بس مستغرب بس 😪😩😩😩💔
مجاهد: ثواني مش أنت كان قلت لي دايرك في موضوع برضو 🌚🌚🌚💔 ما وريتني أها أحكي ...
فارس : أهاااا 😅😅 أي صراحة في موضوع داير أوريك ليه 🚶🚶🚶💔💔
مجاهد : أحكي 👋
فارس : علا يا مجاهد😪😪💔💔
مجاهد : مالها علا كمان 😳😳🙊🙊😱😱😱💔 عملت شنو ...
فارس : لالا أبرد 😅😅 ما عملت أي شيء زي الفل ...
مجاهد : خوفتني💔😒😒👊 نان في شنو طيب ؟
فارس : طيب أنا أحكي ليك كل حاجة 😪
مجاهد : أحكي 😳💔💔
فارس بدأ يحكي لمجاهد شعوره الحقيقي تجاه علا شنو و إنو الكلام ده كلو بدأ كتحدي ما أكتر من كده و شرح ليهو كلام د.ايمان👱🏼♀ و إنو المفروض ينهي الموضوع ده بطريقة سلسة شوية ... عشان خاطر البت ما ينكسر💔💔 و كمل كلامه لحدي ما انتهي ... و مجاهد بدت عليه علامات عدم التفاجأ ...
مجاهد : والله يا فارس صراحة كده أنا ما متفاجأ بكلامك و بل متوقعك تقول الكلام ده ﻷنك لاحظت لتعاملك معاها ..و يوم مشينا نجيب الهدية ومن الكلام الكنت بتقولوا لي عرفت إنك ما بتحبها 🚶🚶💔 لكن يا فارس ما دام أنت نيتك كانت صافية و لحدي الآن نيتك صافية قدام البت دي .. أحسن حاجة أنا شايفها ليك إنك تبطل تتعامل معاها ... كلامي ده معناه شنو بالعربي😒😒 معناها لا جامعة و لا واتساب و لا مكالمات ولا أي نوع من أنواع التعامل و إذا رسلت ليك أسفهها يوم كامل بعداك رد ليها ببرود لمن تزهج منك ... 🚶🚶💔💔
فارس عرف إنه مافي طريقة للتراجع بعد ده 🚶🚶🚶💔👋
فارس : أنا عندي ليك طريقة أحسن 😪
مجاهد : أحكي😳
فارس : ممكن أمسح الواتس و أغير رقمي و ما أجي الجامعة نهائياً ما عدا للامتحانات و الحاجات الغاية في الاهمية و أتفادى التعامل مع علا بأي طريقة😪✋💔
مجاهد : و المحاضرات لكن ما بتفرق معاك ؟؟!
فارس : أنت عارفني إني قاعد أعتمد على نفسي و ما قاعد أفهم شيء من المحاضرات ما بقت على باقي السمستر ده بعدين أنت عارف إنو عندي طريقة قراية مختلفة (قصده الطريقة الاتعلمها و هو في تالت ثانوي) حتساعدني كتير ... بس سبحان الله أول مرة استخدمتها كان عشان أتقرب لزول و أسي بستعمل في نفس الطريقة عشان تساعدني أبعد من زول ... حكم يا دنيا🚶🚶👋💔💔
مجاهد : يا زول أبشر وأنا معاك لو احتجت لي أي حاجة مني ... 👋👋👍👍
فارس : عارفك ما بتقصر صاحبي و بعرفك 😊😊❤️
مجاهد : ممكن أقول حاجة 😂😂💔
فارس: شنو 😂😂😂 قووول 💔
مجاهد : أهلا بنا في عالم السناجل 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂🏃🏃🏃🏃💔💔💔💔💔💔 شكلنا تاني ما ح نخلط غير بعض لسنة سادسة😹🙌
فارس : حضن الاسلام 😹😹😹😹😹😹😹😹😹👐 خش علي
فارس و مجاهد حضنو بعض و هم بضحكو و ماا عارفين حتى بضحكو ليه ... 😹😹😹😹😹😹😹😹💔 عدا اليوم داك على خير فارس كان بقى تاني ما بجي الجامعة ... و قطع كل تعاملاته مع علا و مع باقي القروب ... كان قاعد في البيت قريب الشهر و هو مبسوط شديد و ما حاسي نفسه ناقص زول ❤️💕 مرررر شهرين و فارس بنفس الطريقة ما بجي إلا لإمتحان أو حاجة مهمة تستدعي حضوره و بمش أول ما يخلص الحاجة الفي يده علشان يتفادى أي تواصل بينه و بين علا💔
#يتبع
Badr:
فارس : الحاجة دي ما بالغصب 👊🌚 ما دايرها والله بعدين قول استمرينا ... ح أستفيد شنو مثلاً ... بتملا لي راسي ساي... و بخش لي في أمور أنا أساساً ما دايرها ...
محمد : قصدك شنو أنت ؟؟!
فارس : تفكير البنات واحد يا محمد أنت بت بتختها في حتة زي دي معناها دايره الموضوع ده للعمر كله ☺️ وصلت ؟
محمد : برضو ما فاهمك عيبها لي برضو 🌚
فارس : أنا ما شايف إنو داير أعيش معاها عمري كلو😒 و قلبي ما دايرها ✋💔
محمد: خلاص قضي زمن ☺️
فارس : شنوووو 😳😳 أنت ما جادي ولا شنو 🚶🚶🚶🚶💔 معليش أنا الحركات دي ما عندي نهائي 👎😪
محمد : على كيفك يا زول أنت قايل روحك سمح يعني 😂😂😂😂💔
(كلام تشغيلة و مكاوة)
فارس : يا زول لا سمح ولا بتاع برضو ما دايرها ... 😅👊💔 بلقى الاحسن
محمد : يا زول البتشوفه 😂😂😂😂😂🚶💔
محمد : طيب أنت البنات الشفتهم في الجامعة و عجبوك جد جد منو ؟😏
فارس : ما عندي ليهم شيء 🚶💔
محمد : يا زول أنت مالك وريني😏😏
فارس : طيب في بت كده حفارة شديد كنت مهتم شديد بالشخصية دي 😂😂🙈❤️ تحس فيها كده براءة الطفولة و طيبتهم ... لكن ما عارف أخش ليها كيف
محمد : دي منو دي 😳😳
فارس : اسمها ... رونق 💕
محمد : أنت جااااااادي 😂😂😂😂😏😏 أحييي لكن ..رونق قلت لي ☺️☺️
فارس : 😒😒 عندك مشكلة
محمد : يا زول والله مافي أااااي كلام لكن بس الله يكون في عونك 😂😂😂😂😂❤️🚶
فارس: كيف يعني 😳😳
محمد : عدييييل ... أنت قايل البت دي غبية ولا ما فاهمة حاجة ... 😏😏😏
فارس: يا زول أنا مالي و مالها ... أنا لو عندي حاجة لزول بقولهاا طوالي 😅بعد داك لو أخدت شاكوش ما مشكلة أهم شيء شرف المحاولة😂😂😂😂🏃💔
محمد : ههههههههههههههه والله يا فارس 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂💔💔💔💔 ضحكتني عديل ... لكن ياخ ربنا يكون في عونك ☺️☺️☺️☺️👋 و أتذكر كلامي ده كويس ...
فارس : ما بتطمن أصلك 😒😒😒😒😒😒😒👊
محمد : يعني أنت ما عجبتك إلا دي 😏 البت دي أنا بدي فيها في الزيت ... أنت أبرد خليني أكمل فهمي و بعداك انت خش ...
فارس : 😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳💔 أنت بتتكلم جادي ... من بتين ... و قالت ليك شنو ...
محمد : أبرد يا زول أنت جايط في شنو 😂😂😂😂💔 دي ونسة ساي ... أنا بعد أعترف ليها لو أدتني شاكوش خش أنت ....😏😏😏👋
فارس : 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂💔 أنت عوير ... أنا خايفها تديك ليهو قبل ما تكشحو ليها 😏😂😂💔
محمد :و انت واثق كده مالك 😒😒😒 بتعلم بالغيب مثلا ...
فارس : بتشوف براك و بتجي راجع لي 😏😏👋
محمد : خلاص نشوف 😒😒😒
فارس صراحة كان زعل لمجرد إنو عرف إنها ممكن تتكلم مع محمد بس كان شبه واثق إنها ما ح تقبل بيهو ... كان مغيوظ شديد 🔥 بس كان كل امله في الموضوع ده إنو ما يتم ...حب يشوفه للنهاية ممكن ينتهي وين !! علشان يعرف البت دي زي ما متخيل ولا حاجة تانية؟؟ و دي كلها مظاهر خداعة 👋 لحدي الوقت داك تقريباً فارس ما كان سلم عليها ولا مرة واحدة بس مراقبها من غير ما يحس في الجامعة ... كأنها بس ملاك و حاجة كده حلم حلم 💕شايفها طالعة و نازلة بس 😂😂❤️💕
بعد الامتحانات خلصت ... فارس كان معديها ونسة قروبات 😂😂💔💔👋 شغل السناجل داك و محمد لسة بدي في الزيت للبت ديك و فارس مستني الموضوع يخلص ...
بعد شوية جا محمد لفارس في الخاص
محمد : يا جن
فارس : أحكي 😳
محمد : داير أديهاا الزيت خلاص زهجت من الونسة دي 💔😂👋
فارس : و انا المطلوب مني شنو😅
محمد : دايرك تألف لي كلام اعتراف يكون حلو و مزخرف و يكون معبر ... و أنا برسله ليها 👋
فارس : انت جاااادي 😓(فارس في راسه كان بقول : ده شنو التخلف الرجعي و عدم الإحساس و الزوق💔😓 وغياب المصداقية.. و انعدام الموضوعية في الامور السفسطائية دي"" كلام كتير ما تشتغله بيه😹💔🙌 المهم ترجمته إنو مغيوظ)
فارس رسله ليه الرسالة 💌
و محمد طوالي نسخها و رسلها 😱
#يتبع
فارس : الحاجة دي ما بالغصب 👊🌚 ما دايرها والله بعدين قول استمرينا ... ح أستفيد شنو مثلاً ... بتملا لي راسي ساي... و بخش لي في أمور أنا أساساً ما دايرها ...
محمد : قصدك شنو أنت ؟؟!
فارس : تفكير البنات واحد يا محمد أنت بت بتختها في حتة زي دي معناها دايره الموضوع ده للعمر كله ☺️ وصلت ؟
محمد : برضو ما فاهمك عيبها لي برضو 🌚
فارس : أنا ما شايف إنو داير أعيش معاها عمري كلو😒 و قلبي ما دايرها ✋💔
محمد: خلاص قضي زمن ☺️
فارس : شنوووو 😳😳 أنت ما جادي ولا شنو 🚶🚶🚶🚶💔 معليش أنا الحركات دي ما عندي نهائي 👎😪
محمد : على كيفك يا زول أنت قايل روحك سمح يعني 😂😂😂😂💔
(كلام تشغيلة و مكاوة)
فارس : يا زول لا سمح ولا بتاع برضو ما دايرها ... 😅👊💔 بلقى الاحسن
محمد : يا زول البتشوفه 😂😂😂😂😂🚶💔
محمد : طيب أنت البنات الشفتهم في الجامعة و عجبوك جد جد منو ؟😏
فارس : ما عندي ليهم شيء 🚶💔
محمد : يا زول أنت مالك وريني😏😏
فارس : طيب في بت كده حفارة شديد كنت مهتم شديد بالشخصية دي 😂😂🙈❤️ تحس فيها كده براءة الطفولة و طيبتهم ... لكن ما عارف أخش ليها كيف
محمد : دي منو دي 😳😳
فارس : اسمها ... رونق 💕
محمد : أنت جااااااادي 😂😂😂😂😏😏 أحييي لكن ..رونق قلت لي ☺️☺️
فارس : 😒😒 عندك مشكلة
محمد : يا زول والله مافي أااااي كلام لكن بس الله يكون في عونك 😂😂😂😂😂❤️🚶
فارس: كيف يعني 😳😳
محمد : عدييييل ... أنت قايل البت دي غبية ولا ما فاهمة حاجة ... 😏😏😏
فارس: يا زول أنا مالي و مالها ... أنا لو عندي حاجة لزول بقولهاا طوالي 😅بعد داك لو أخدت شاكوش ما مشكلة أهم شيء شرف المحاولة😂😂😂😂🏃💔
محمد : ههههههههههههههه والله يا فارس 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂💔💔💔💔 ضحكتني عديل ... لكن ياخ ربنا يكون في عونك ☺️☺️☺️☺️👋 و أتذكر كلامي ده كويس ...
فارس : ما بتطمن أصلك 😒😒😒😒😒😒😒👊
محمد : يعني أنت ما عجبتك إلا دي 😏 البت دي أنا بدي فيها في الزيت ... أنت أبرد خليني أكمل فهمي و بعداك انت خش ...
فارس : 😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳💔 أنت بتتكلم جادي ... من بتين ... و قالت ليك شنو ...
محمد : أبرد يا زول أنت جايط في شنو 😂😂😂😂💔 دي ونسة ساي ... أنا بعد أعترف ليها لو أدتني شاكوش خش أنت ....😏😏😏👋
فارس : 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂💔 أنت عوير ... أنا خايفها تديك ليهو قبل ما تكشحو ليها 😏😂😂💔
محمد :و انت واثق كده مالك 😒😒😒 بتعلم بالغيب مثلا ...
فارس : بتشوف براك و بتجي راجع لي 😏😏👋
محمد : خلاص نشوف 😒😒😒
فارس صراحة كان زعل لمجرد إنو عرف إنها ممكن تتكلم مع محمد بس كان شبه واثق إنها ما ح تقبل بيهو ... كان مغيوظ شديد 🔥 بس كان كل امله في الموضوع ده إنو ما يتم ...حب يشوفه للنهاية ممكن ينتهي وين !! علشان يعرف البت دي زي ما متخيل ولا حاجة تانية؟؟ و دي كلها مظاهر خداعة 👋 لحدي الوقت داك تقريباً فارس ما كان سلم عليها ولا مرة واحدة بس مراقبها من غير ما يحس في الجامعة ... كأنها بس ملاك و حاجة كده حلم حلم 💕شايفها طالعة و نازلة بس 😂😂❤️💕
بعد الامتحانات خلصت ... فارس كان معديها ونسة قروبات 😂😂💔💔👋 شغل السناجل داك و محمد لسة بدي في الزيت للبت ديك و فارس مستني الموضوع يخلص ...
بعد شوية جا محمد لفارس في الخاص
محمد : يا جن
فارس : أحكي 😳
محمد : داير أديهاا الزيت خلاص زهجت من الونسة دي 💔😂👋
فارس : و انا المطلوب مني شنو😅
محمد : دايرك تألف لي كلام اعتراف يكون حلو و مزخرف و يكون معبر ... و أنا برسله ليها 👋
فارس : انت جاااادي 😓(فارس في راسه كان بقول : ده شنو التخلف الرجعي و عدم الإحساس و الزوق💔😓 وغياب المصداقية.. و انعدام الموضوعية في الامور السفسطائية دي"" كلام كتير ما تشتغله بيه😹💔🙌 المهم ترجمته إنو مغيوظ)
فارس رسله ليه الرسالة 💌
و محمد طوالي نسخها و رسلها 😱
#يتبع
Badr:
رونق : كويسين يا زول 😒😒😒👋
محمد طبعاً اتملأ ففففل 🔥🔥👋😡😡و مشى زعلان ...
فارس قاعد مع أصحابه و محمد قاعد معاهم و محمد بيدي في نظرات لفارس و بحمر ليه ... الشباب يضحكوا و يتونسوا بس محمد ساكت من غير ولا كلمة ...بعد شوية محمد طلع من الجلسة الشبابية دي و الزعل مالي عيونه... فارس طبعاً من باب الزوق مشى وراهو لحقو علشان يشوفه ماله 👋👋
فارس : محمد 🗣🗣
محمد طبعاً سامعه بس ما عاوز يتلفت عليه😒 .. بعد تعب فارس حصله 😪👋
فارس: يا محمد مالك ما سامعني يعني 😳 مالك ماشي بدري كدة يدوب السهرة بدت ما حلوة منك والله
محمد : خليني يا زول ماشي البيت ...
فارس : يا زول كدي أستهدى بالله أسي مالك 😳😳 أطرد الشيطان من قلبك ... أحكي لي مالك ...
محمد عاين في فارس 😒 و تاني قبل منه بعيييد ... و قال ليه : ما أنت شلت سعادتي كلها ... أفرح كيف 😊💔👋
فارس : شنوووو 😳😳😳
محمد ما رد عليه ... فارس ما فهم الموضوع بس حس إنو في حاجة غلط حاصلة بيناتهم ... في الوقت ده رونق دقت على تلفون محمد ...بس محمد ما رد و بعد قفل ظاهر إنو في 10 مكالمات فائتة ...
فارس: أنت ما بترد ليه على المدام ليه 😅
محمد : ما شغلتك 😒😒😒
فارس: خلاص خلاص ما تزعل 😂😂👋💔
بعد فارس مشى خطوتين جاته رسالة على الواتس من رقم غريب ... فتح الرسالة و اتفاجأ إنو دي ....😨😨
#يتبع
رونق : كويسين يا زول 😒😒😒👋
محمد طبعاً اتملأ ففففل 🔥🔥👋😡😡و مشى زعلان ...
فارس قاعد مع أصحابه و محمد قاعد معاهم و محمد بيدي في نظرات لفارس و بحمر ليه ... الشباب يضحكوا و يتونسوا بس محمد ساكت من غير ولا كلمة ...بعد شوية محمد طلع من الجلسة الشبابية دي و الزعل مالي عيونه... فارس طبعاً من باب الزوق مشى وراهو لحقو علشان يشوفه ماله 👋👋
فارس : محمد 🗣🗣
محمد طبعاً سامعه بس ما عاوز يتلفت عليه😒 .. بعد تعب فارس حصله 😪👋
فارس: يا محمد مالك ما سامعني يعني 😳 مالك ماشي بدري كدة يدوب السهرة بدت ما حلوة منك والله
محمد : خليني يا زول ماشي البيت ...
فارس : يا زول كدي أستهدى بالله أسي مالك 😳😳 أطرد الشيطان من قلبك ... أحكي لي مالك ...
محمد عاين في فارس 😒 و تاني قبل منه بعيييد ... و قال ليه : ما أنت شلت سعادتي كلها ... أفرح كيف 😊💔👋
فارس : شنوووو 😳😳😳
محمد ما رد عليه ... فارس ما فهم الموضوع بس حس إنو في حاجة غلط حاصلة بيناتهم ... في الوقت ده رونق دقت على تلفون محمد ...بس محمد ما رد و بعد قفل ظاهر إنو في 10 مكالمات فائتة ...
فارس: أنت ما بترد ليه على المدام ليه 😅
محمد : ما شغلتك 😒😒😒
فارس: خلاص خلاص ما تزعل 😂😂👋💔
بعد فارس مشى خطوتين جاته رسالة على الواتس من رقم غريب ... فتح الرسالة و اتفاجأ إنو دي ....😨😨
#يتبع
رواية من الوجدان♡
#بقلمي
#بدر_ابراهيم
الجزء التاني
الحلقة : الحادية عشر
فارس فتح الرسالة ...
👱🏼♀: السلام عليكم ...
فارس كيفك ؟؟😊
أنا علا
(فارس كان مخلوع شديد 😨
و قلبه بدا يدق شدييييد💔)
فارس : اهليييين علا
و عليكم السلام ... أخبارك ؟
علا : الحمدلله تمام ... مبسووووط شايفاك آخر بسطة 👋😊💔 ربنا يديمها
(فارس بالجد حس بالذنب الوقت داك ... لكن خلاص علا عرفت إنو ما كان بحبها ...
الوقت داك فارس سكت مسافة وقال)
فارس : آميييين يارب 😊 و يسعدك أنت كمان و يهنيك ... و يديك الفي البالك
علا : آمين😊
(فارس عرف إنو لازم يتكلم بصراحة ﻷنو تعب من إنو يجري من الواقع🚶💔)
فارس : علا أنا حاولت أكلمك قبل كده لكن صراحة ما قدرت 😔😔💔 و قلت أسلم حل إنو أمش من غير مشاكل
علا : علأقل كان توريني 😊💔
فارس: ما بقدر ﻷنو أنا عارف قدر شنو نيتك كانت طيبة تجاهي 😊 و تستاهلي اليعاملك أحسن مني و يخليك زي عيونه ... و نكون نحن أصحاب للنهاية😊👋
علا : 😔😔😔 حصل خير إن شاء الله
فارس: على فكرة الامتحانات قربت لازم نقرا بعد ده القروب وينو نايم كده🌚✋ (عاوز يغير الموضوع)
علا : قاعدييين يسألو منك ساي 😒👊بس ما فاضي ليهم
فارس : سلمي لي عليهم ياخ😊👋 بكرة قريبة يزولة قوليهم جيبو شيتاتكم ساي بكرة معط زي المعط😂😂😂😂✋💔
علا : تمام 😊
علا فهمت الوضع كويس و عرفت أحاسيس فارس المتضاربة و بقت تتفق معاه في إنها تستاهل زول أحسن...أو بالأحرى زول يحبها بصدق ... و مع إنه راسها كان جايط شديد من أسئلة كتيرة ... ليه أنا ؟ وليه هو بالذات ؟ بس كلها أيام و عدت بخيرها وبشرها ... كان درس لعلا فإنو تدي قلبها للزول البستاهل و يستحق ... ما بس الزول البقول كلمة بحبك😟 ... ﻷنو دي كلمة أي زول ممكن يقولها ... و في نفس الوقت كان درس لفارس إنو ما يكذب علي نفسه و ما يفكر بعقله قبل ما يفكر بقلبه خاصة في حالات زي دي ... لسلامتو و سلامة قلوب الناس ✋💔 و إنو اللعب بقلوب الناس عمرو ما بودي للحتة الصح ...
فارس بعد الكلام مع علا اتأزم نفسيا زيادة ﻷنو ما عارف نفسو هو حالياً وين ولا بعمل فشنو أساساً😪💔💔 كانت مستوياته في الجامعة متدنية شديد ...
في يوم من الأيام وصلت لفارس رسالة علواتس ... الرسالة دي كانت من رونق 💕 كانت عبارة عن دعوة لحضور محاضرة و الزمن و المكان مرفقات مع الرسالة ... فارس ولا أتردد في الزمن و المكان فارس كان موجود 😂👋💕 خفة شديدة ... المهم فارس جا و قعد و بقى بعاين للناس كلها بس من غير ما يشوف رونق 🚶جاهو احباط لفترة لكن كان متأكد لسبب ما هو زاته ما عارفه إنها ما حتخزله و بقى مركز في المحاضرة بعد شوية وصلته رسالة تانية علواتس 📱
رونق : شايفاك 🙈
فارس : ما راضي 🌚 أنا ليه ما شايفك وين أنت بالضبط
رونق: فتش براك 😏 زي ما فتشتك
فارس : طييييب 😂😂😂
فارس قعد يعاين و يعاين بس ما قدر يشوفها ... فجأة لمح بت شايلة دفتر بالظبط نفس الكانت بتشيله رونق💕طبعا تركيز شديد 😹
فارس : طيب صراحة ما شفتك لكن شفت دفتر أنا صراحة بعرفه كويس... البنش التاني📕 😌😏
رونق : عرفتني كيف😳😳
فارس: أساسا أنت بتقعدي قدام و في البنش تتشافي قصيرة و دفترك الأحمر ده حفظته حفظ و دايما... بتحبي تقعدي في البنش التاني ما الأول عشان كده عرفتك سريع😂😂✋
رونق: أنت جااااادي 🙈🙈😂
فارس :😂😂ركزي في المحاضرة أسي نتفاهم بعدين 😏👋
بعديها فارس نااام ما صحى إلا على كلمة : شكراً لمتابعتكم ... وبكده محاضرتنا تكون انتهت ... نتلاقي الاسبوع الجاي😂👋
بعد شوية الناس بدت تطلع و فارس طلع برة و الهاتف رننن 📲
فارس : ألووو
رونق : فارس ...
فارس : رونق... كيفك!!
رونق: تمام الحمد لله ... ممكن تقابلني جمب الكافتريا لو ما مشغول 😊
فارس : طيب حاضر ثواني و بجي عليك😊
فارس حس بإنه في زول وراه😳 قبل وراه لقاهو محمد 😳😳😳
محمد :رووونق دي منو تكون يا فارس😡
#يتبع
#بقلمي
#بدر_ابراهيم
الجزء التاني
الحلقة : الحادية عشر
فارس فتح الرسالة ...
👱🏼♀: السلام عليكم ...
فارس كيفك ؟؟😊
أنا علا
(فارس كان مخلوع شديد 😨
و قلبه بدا يدق شدييييد💔)
فارس : اهليييين علا
و عليكم السلام ... أخبارك ؟
علا : الحمدلله تمام ... مبسووووط شايفاك آخر بسطة 👋😊💔 ربنا يديمها
(فارس بالجد حس بالذنب الوقت داك ... لكن خلاص علا عرفت إنو ما كان بحبها ...
الوقت داك فارس سكت مسافة وقال)
فارس : آميييين يارب 😊 و يسعدك أنت كمان و يهنيك ... و يديك الفي البالك
علا : آمين😊
(فارس عرف إنو لازم يتكلم بصراحة ﻷنو تعب من إنو يجري من الواقع🚶💔)
فارس : علا أنا حاولت أكلمك قبل كده لكن صراحة ما قدرت 😔😔💔 و قلت أسلم حل إنو أمش من غير مشاكل
علا : علأقل كان توريني 😊💔
فارس: ما بقدر ﻷنو أنا عارف قدر شنو نيتك كانت طيبة تجاهي 😊 و تستاهلي اليعاملك أحسن مني و يخليك زي عيونه ... و نكون نحن أصحاب للنهاية😊👋
علا : 😔😔😔 حصل خير إن شاء الله
فارس: على فكرة الامتحانات قربت لازم نقرا بعد ده القروب وينو نايم كده🌚✋ (عاوز يغير الموضوع)
علا : قاعدييين يسألو منك ساي 😒👊بس ما فاضي ليهم
فارس : سلمي لي عليهم ياخ😊👋 بكرة قريبة يزولة قوليهم جيبو شيتاتكم ساي بكرة معط زي المعط😂😂😂😂✋💔
علا : تمام 😊
علا فهمت الوضع كويس و عرفت أحاسيس فارس المتضاربة و بقت تتفق معاه في إنها تستاهل زول أحسن...أو بالأحرى زول يحبها بصدق ... و مع إنه راسها كان جايط شديد من أسئلة كتيرة ... ليه أنا ؟ وليه هو بالذات ؟ بس كلها أيام و عدت بخيرها وبشرها ... كان درس لعلا فإنو تدي قلبها للزول البستاهل و يستحق ... ما بس الزول البقول كلمة بحبك😟 ... ﻷنو دي كلمة أي زول ممكن يقولها ... و في نفس الوقت كان درس لفارس إنو ما يكذب علي نفسه و ما يفكر بعقله قبل ما يفكر بقلبه خاصة في حالات زي دي ... لسلامتو و سلامة قلوب الناس ✋💔 و إنو اللعب بقلوب الناس عمرو ما بودي للحتة الصح ...
فارس بعد الكلام مع علا اتأزم نفسيا زيادة ﻷنو ما عارف نفسو هو حالياً وين ولا بعمل فشنو أساساً😪💔💔 كانت مستوياته في الجامعة متدنية شديد ...
في يوم من الأيام وصلت لفارس رسالة علواتس ... الرسالة دي كانت من رونق 💕 كانت عبارة عن دعوة لحضور محاضرة و الزمن و المكان مرفقات مع الرسالة ... فارس ولا أتردد في الزمن و المكان فارس كان موجود 😂👋💕 خفة شديدة ... المهم فارس جا و قعد و بقى بعاين للناس كلها بس من غير ما يشوف رونق 🚶جاهو احباط لفترة لكن كان متأكد لسبب ما هو زاته ما عارفه إنها ما حتخزله و بقى مركز في المحاضرة بعد شوية وصلته رسالة تانية علواتس 📱
رونق : شايفاك 🙈
فارس : ما راضي 🌚 أنا ليه ما شايفك وين أنت بالضبط
رونق: فتش براك 😏 زي ما فتشتك
فارس : طييييب 😂😂😂
فارس قعد يعاين و يعاين بس ما قدر يشوفها ... فجأة لمح بت شايلة دفتر بالظبط نفس الكانت بتشيله رونق💕طبعا تركيز شديد 😹
فارس : طيب صراحة ما شفتك لكن شفت دفتر أنا صراحة بعرفه كويس... البنش التاني📕 😌😏
رونق : عرفتني كيف😳😳
فارس: أساسا أنت بتقعدي قدام و في البنش تتشافي قصيرة و دفترك الأحمر ده حفظته حفظ و دايما... بتحبي تقعدي في البنش التاني ما الأول عشان كده عرفتك سريع😂😂✋
رونق: أنت جااااادي 🙈🙈😂
فارس :😂😂ركزي في المحاضرة أسي نتفاهم بعدين 😏👋
بعديها فارس نااام ما صحى إلا على كلمة : شكراً لمتابعتكم ... وبكده محاضرتنا تكون انتهت ... نتلاقي الاسبوع الجاي😂👋
بعد شوية الناس بدت تطلع و فارس طلع برة و الهاتف رننن 📲
فارس : ألووو
رونق : فارس ...
فارس : رونق... كيفك!!
رونق: تمام الحمد لله ... ممكن تقابلني جمب الكافتريا لو ما مشغول 😊
فارس : طيب حاضر ثواني و بجي عليك😊
فارس حس بإنه في زول وراه😳 قبل وراه لقاهو محمد 😳😳😳
محمد :رووونق دي منو تكون يا فارس😡
#يتبع
رواية من الوجدان
#بقلمي
#بدر_ابراهيم
الجزء التاني
الحلقة :الثانية عشر
محمد : رونق دي منو تكون يا فارس 😡😡😡
فارس : رونق منو قول بسم الله😅
محمد: الكنت بتتكلم معاها في التلفون 😡
فارس : دي واحدة صاحبتي ساي 😅
محمد : شوف يا فارس ... أنا ما غبي و الحركات دي ما بتنفع معاي ...بس بحذرك خلي بالك علشان البحصل ما ظنيته بكون خير ... سلام✋
فارس : 😓😓😓😓😓 ده مالو ده كمان ...
المهم ما علينا فارس طوالي مشى على الكافتيريا و كان مضايق شديد لمن ظاهر على وشه ... وصل الكافتريا و بقى بفتش في رونق بس ما لقاها ... ضرب ليها ما و بترد و انتظر كتيييير بس من غير فائدة ... فارس الوقت داك حس بالاحباط و الزعل في نفس الوقت ... قام طوالي طلع و ضرب لي صاحبه مجاهد ... وين أنت ... في البيت .... في حاجة يا فارس ...لالا مافي بس كنت داير أشوفك لو قاعد أسلم عليك و أقعد لكن حصل خير ... طوالي فارس منها و مشى علبيت كان متضايق من الحصل ليه شديد أولا كلام محمد الكان بالنسبة ليه صديق و أعز صديق 💔و الماسورة الاكلتها ليهو رونق 😂💔👋 المهم خت التلفون على جنب بعد اليوم المتعب ده ونام 😴😴👋 ... صحى متأخر شديد ... طوالي شاف التلفون اتخلع شديد لمن لقى مكالمات فائتة كتيرة من رونق 💔 و كمية من الرسائل1⃣0⃣ علواتس ...
فتح الواتس
...................
رونق : فارس بالجد متأسفة على الحصل الليلة ما كان في يدي والله حصل غصبن عني😔😔💔💔
رونق : فارس بضرب ليك كتير ليه ما بترد 😥😥 إن شاء الله خير
رونق : بالجد آسسسفة ياخ😢💔
فارس اتخلع من طريقة الكلام كأنهم بعرفوا بعض من زمان أساساً ... كان شعور غريب في نفس الوقت ...
فارس : لالا حصل خير إن شاء الله😊
فارس : كنت نائم بس ...كويس الحمد
فارس : لالا الأسف على شنو ولا يهمك ياخ ... شكلك ماسورة كبيرة أصلا😂😂😜
رونق بسرعة خشت الواتس أول ما فارس رسل ليها لمن فارس استغرب زاتو 😂😂👋💔
رونق : ما عارفة أقول ليك شنو بس 😔😔😔💔 بالجد ما قادرة أقول حاحة
فارس : ما تقولي حاجة ما ضروري😊
بس الحصل شنو خلاك تمشي إن شاء الله خير بس
رونق : يلا ده بالظبط الما قادرة أقوله😭
فارس : ليه الحصل شنو😳😳😳
رونق : ما دايرة أثر على علاقتكم أنت و محمد كأصحاب فعشان كده أحسن ما أقول 😊😔
فارس : أنت بتقولي في شنو ... علاقة محمد شنو 😳😳 عمل ليك حاجة ؟؟
رونق : فارس أسكت بس و أعتبر الحصل ده مني أنا 😊
فارس: يلا هنا بالذات ما بقدر أسكت ... قولي سريع الحصل شنو 😒👊
رونق : خلاص طيب بحكي ليك مرة تانية بس أسي ما بقدر 😔
فارس: 😶😶😶
رونق : فارس أنت صاحبي مش 😊
فارس سكت شوية ...
فارس : أكيد صاحبك ما أكتر من كده 😊
رونق : خلاص توعدني أنك تكون كده و ما تتغير معاي 😥 ﻷنو زهجت كل زول يخش حياتي فترة و بتغير ...
(فارس كان في كلام كتير عاوز يقولوا ليها ... بس مسك نفسه بالقوة😞✋ )
فارس : أكييييد زي ما تحبي 😊 أوعدك ما أتغير معاك ...
رونق : طييييب😊 ...لكن لازم تعرف إنو ثقتي كلها فيك ... لو ما حافظت علوعد ده عمري ما ح أسامحك 👊😒
فارس: حاااااضر 😊✋ نهائي ما ح أتغير و ح تشوفي براك
رونق: طمنتني شديد ☺️
ربنا يخليك لي 💕
فارس : و يخليك لي كمان💕😊
فارس : رونق أنا داير أسألك سؤال 😂✋
رونق: أسأل 😊
فارس: نحن بنعرف بعض من بتين 😂✋
رونق : من أول يوم في الجامعة 🙈
فارس : شنو 😳
رونق : ولا شيء اعمل رايح 😂👋
فارس : أبيت 🌚 إلا توريني
رونق: اممم ...طيب أحكي ليك 😊
فارس: أحكي
رونق: أول يوم جيت فيه الجامعة كنت طالعة من القاعة خبطت فيك من غير ما أقصد و تلفوني وقع و أنت من غير ما تعاين فيني نزلت علأرض لملمت لي حاجاتي و أديتني ليهم و عاينت لي في عيوني و ابستمت😊 و أنا من شدة الكبكبة جريت طوالي من غير ما أقول ليك شكراً ولا أنطق بأي كلمة😂🙈 ... بعديها باسبوع تاني شفتك ... كنت جاية أسلم عليك و أسألك من حاجة ..ساي عشان بس اصاحبك بس لقيتك واقف مع واحدة تقريباً الاسمها علا ديك ... قلت ما شاء الله بصحباتو 😂👋 و طول السنة كنتوا سوا و قروب القراية و ما عارف شنو بس ما قدرت أخش بيناتكم كل الموضوع
(فارس بقرا في الكلام ده كأنوا سنة أولى كلها اتعادت قداموا من أول يوم و لحدي اللحظة في شريط فيديو ... و كيف إنو رونق كانت مركزة التركيز ده كلو و هو ما جايب خبر ... حس بإنه غبي بالجد ✋💔)
فارس : أنت جاااااااادة 😳😳 بالجد زاتو ما عارف اقول شنو ... و طيب ليه ما قلتي لي الكلام ده من بدري شوية
رونق : صراحة في سنة أولى ما كنت زولة اجتماعية نهائي 😂👋 بخجل و كده ... المهم ما كانت عندي الشجاعة الكافية 😊 بس هدا قلتو ليك
فارس : والخلاك شنو فجأة تكوني اجتماعية 🌚✋
رونق: صراحة أول زول اقنعني بمفهوم الصداقة و الثقة بالناس كان زول أنت بتعرفو 🚶
فارس : منو 😳
رونق : صاحبك محمد😊
فارس : 😳😳😳😳 منو
#يتبع
#بقلمي
#بدر_ابراهيم
الجزء التاني
الحلقة :الثانية عشر
محمد : رونق دي منو تكون يا فارس 😡😡😡
فارس : رونق منو قول بسم الله😅
محمد: الكنت بتتكلم معاها في التلفون 😡
فارس : دي واحدة صاحبتي ساي 😅
محمد : شوف يا فارس ... أنا ما غبي و الحركات دي ما بتنفع معاي ...بس بحذرك خلي بالك علشان البحصل ما ظنيته بكون خير ... سلام✋
فارس : 😓😓😓😓😓 ده مالو ده كمان ...
المهم ما علينا فارس طوالي مشى على الكافتيريا و كان مضايق شديد لمن ظاهر على وشه ... وصل الكافتريا و بقى بفتش في رونق بس ما لقاها ... ضرب ليها ما و بترد و انتظر كتيييير بس من غير فائدة ... فارس الوقت داك حس بالاحباط و الزعل في نفس الوقت ... قام طوالي طلع و ضرب لي صاحبه مجاهد ... وين أنت ... في البيت .... في حاجة يا فارس ...لالا مافي بس كنت داير أشوفك لو قاعد أسلم عليك و أقعد لكن حصل خير ... طوالي فارس منها و مشى علبيت كان متضايق من الحصل ليه شديد أولا كلام محمد الكان بالنسبة ليه صديق و أعز صديق 💔و الماسورة الاكلتها ليهو رونق 😂💔👋 المهم خت التلفون على جنب بعد اليوم المتعب ده ونام 😴😴👋 ... صحى متأخر شديد ... طوالي شاف التلفون اتخلع شديد لمن لقى مكالمات فائتة كتيرة من رونق 💔 و كمية من الرسائل1⃣0⃣ علواتس ...
فتح الواتس
...................
رونق : فارس بالجد متأسفة على الحصل الليلة ما كان في يدي والله حصل غصبن عني😔😔💔💔
رونق : فارس بضرب ليك كتير ليه ما بترد 😥😥 إن شاء الله خير
رونق : بالجد آسسسفة ياخ😢💔
فارس اتخلع من طريقة الكلام كأنهم بعرفوا بعض من زمان أساساً ... كان شعور غريب في نفس الوقت ...
فارس : لالا حصل خير إن شاء الله😊
فارس : كنت نائم بس ...كويس الحمد
فارس : لالا الأسف على شنو ولا يهمك ياخ ... شكلك ماسورة كبيرة أصلا😂😂😜
رونق بسرعة خشت الواتس أول ما فارس رسل ليها لمن فارس استغرب زاتو 😂😂👋💔
رونق : ما عارفة أقول ليك شنو بس 😔😔😔💔 بالجد ما قادرة أقول حاحة
فارس : ما تقولي حاجة ما ضروري😊
بس الحصل شنو خلاك تمشي إن شاء الله خير بس
رونق : يلا ده بالظبط الما قادرة أقوله😭
فارس : ليه الحصل شنو😳😳😳
رونق : ما دايرة أثر على علاقتكم أنت و محمد كأصحاب فعشان كده أحسن ما أقول 😊😔
فارس : أنت بتقولي في شنو ... علاقة محمد شنو 😳😳 عمل ليك حاجة ؟؟
رونق : فارس أسكت بس و أعتبر الحصل ده مني أنا 😊
فارس: يلا هنا بالذات ما بقدر أسكت ... قولي سريع الحصل شنو 😒👊
رونق : خلاص طيب بحكي ليك مرة تانية بس أسي ما بقدر 😔
فارس: 😶😶😶
رونق : فارس أنت صاحبي مش 😊
فارس سكت شوية ...
فارس : أكيد صاحبك ما أكتر من كده 😊
رونق : خلاص توعدني أنك تكون كده و ما تتغير معاي 😥 ﻷنو زهجت كل زول يخش حياتي فترة و بتغير ...
(فارس كان في كلام كتير عاوز يقولوا ليها ... بس مسك نفسه بالقوة😞✋ )
فارس : أكييييد زي ما تحبي 😊 أوعدك ما أتغير معاك ...
رونق : طييييب😊 ...لكن لازم تعرف إنو ثقتي كلها فيك ... لو ما حافظت علوعد ده عمري ما ح أسامحك 👊😒
فارس: حاااااضر 😊✋ نهائي ما ح أتغير و ح تشوفي براك
رونق: طمنتني شديد ☺️
ربنا يخليك لي 💕
فارس : و يخليك لي كمان💕😊
فارس : رونق أنا داير أسألك سؤال 😂✋
رونق: أسأل 😊
فارس: نحن بنعرف بعض من بتين 😂✋
رونق : من أول يوم في الجامعة 🙈
فارس : شنو 😳
رونق : ولا شيء اعمل رايح 😂👋
فارس : أبيت 🌚 إلا توريني
رونق: اممم ...طيب أحكي ليك 😊
فارس: أحكي
رونق: أول يوم جيت فيه الجامعة كنت طالعة من القاعة خبطت فيك من غير ما أقصد و تلفوني وقع و أنت من غير ما تعاين فيني نزلت علأرض لملمت لي حاجاتي و أديتني ليهم و عاينت لي في عيوني و ابستمت😊 و أنا من شدة الكبكبة جريت طوالي من غير ما أقول ليك شكراً ولا أنطق بأي كلمة😂🙈 ... بعديها باسبوع تاني شفتك ... كنت جاية أسلم عليك و أسألك من حاجة ..ساي عشان بس اصاحبك بس لقيتك واقف مع واحدة تقريباً الاسمها علا ديك ... قلت ما شاء الله بصحباتو 😂👋 و طول السنة كنتوا سوا و قروب القراية و ما عارف شنو بس ما قدرت أخش بيناتكم كل الموضوع
(فارس بقرا في الكلام ده كأنوا سنة أولى كلها اتعادت قداموا من أول يوم و لحدي اللحظة في شريط فيديو ... و كيف إنو رونق كانت مركزة التركيز ده كلو و هو ما جايب خبر ... حس بإنه غبي بالجد ✋💔)
فارس : أنت جاااااااادة 😳😳 بالجد زاتو ما عارف اقول شنو ... و طيب ليه ما قلتي لي الكلام ده من بدري شوية
رونق : صراحة في سنة أولى ما كنت زولة اجتماعية نهائي 😂👋 بخجل و كده ... المهم ما كانت عندي الشجاعة الكافية 😊 بس هدا قلتو ليك
فارس : والخلاك شنو فجأة تكوني اجتماعية 🌚✋
رونق: صراحة أول زول اقنعني بمفهوم الصداقة و الثقة بالناس كان زول أنت بتعرفو 🚶
فارس : منو 😳
رونق : صاحبك محمد😊
فارس : 😳😳😳😳 منو
#يتبع
Badr:
و عوضاً عن كده فارس كان دائماً واقف معاها طول المدة دي و شوية بدت تنسى محمد بشكل تام و كل ألمها و وجعها اتعافى💕 ... و كانت مبسوطة شديد مع فارس و كان بحاول يسعدها قدر ما يقدر و
يخليها زي عيونه ديل👌 و ما يخليها موجوعة من وراه أبدا ... كان الملجأ الوحيد ليها كل ما تضيق عليها💔 ... و حافظ على وعده زي ما هو 👌
رونق : يااااااخ أنا مبسوووطة شدييييد و دائماً معاك بكوون مبسوطة🙈🙈 💕
فارس : إن شاء الله دائماً كده يا رب 💕
رونق: بالجد ربنا ما يحرمني منك نهائي 💕 بس عايزاك توعدني إنو ما تتغير علي نهائي ...
فارس : أكييييييد ... أوووعدك و ربنا يخليك لي كمان😊💕
رونق : عان رايك شنو نعمل تعهد 😂😂😂✋
فارس : تعهد شنوووو 😹😹
رونق: 🙈🙈
#يتبع
و عوضاً عن كده فارس كان دائماً واقف معاها طول المدة دي و شوية بدت تنسى محمد بشكل تام و كل ألمها و وجعها اتعافى💕 ... و كانت مبسوطة شديد مع فارس و كان بحاول يسعدها قدر ما يقدر و
يخليها زي عيونه ديل👌 و ما يخليها موجوعة من وراه أبدا ... كان الملجأ الوحيد ليها كل ما تضيق عليها💔 ... و حافظ على وعده زي ما هو 👌
رونق : يااااااخ أنا مبسوووطة شدييييد و دائماً معاك بكوون مبسوطة🙈🙈 💕
فارس : إن شاء الله دائماً كده يا رب 💕
رونق: بالجد ربنا ما يحرمني منك نهائي 💕 بس عايزاك توعدني إنو ما تتغير علي نهائي ...
فارس : أكييييييد ... أوووعدك و ربنا يخليك لي كمان😊💕
رونق : عان رايك شنو نعمل تعهد 😂😂😂✋
فارس : تعهد شنوووو 😹😹
رونق: 🙈🙈
#يتبع
رواية من الوجدان ♡
#بقلمي
#بدر_ابراهيم
الجزء التاني
الحلقة : 16
بعد اليوم داك ، خصوصاً بعد حددو نوع العلاقة أو زي ما هم مفتكرين... الامور هدت شوية في قلوبهم💕 بقو بتونسوا بأريحية شديد ... في الجامعة ... برة الجامعة ... بالتلفون📱 ... المهم يومهم كان ما بمر من غير ما يتكلموا مع بعض💕 ... قربوا من بعض أكتر ما يمكن حصلوا آخر مرحلة في مراحل الصداقة ... بس كانوا عارفين إنو بعد المرحلة دي ماف شيء فضل غير الحب❤️ ... بس كيف يحبوا بعض 💔و هم محددين لنفسهم علاقة مصيرها تتهشم في محلها في الجامعة قبل ما تتنفس ريحة المستقبل ... كيف يحبوا بعض و فارس وعدها إنو يظل بس صديق بالنسبة ليها ... و كيف هي تحبوا بعد ما اتشوهت صورة الحب قدامها💔 ... و احتمال خوفها من فقدان فارس تحت اسم الحب هو المانعها.... احتمال كانت عايزة تحافظ عليه بكل الطرق ... عاوزة تخلق جو تطرد فيه كل مخاوف الفراق جواها ... و ما عاوزة تعمل حاجة تكلفها فقدانها لزول مهم عندها ❤️
و هو كيف يحبها و هو فقد الإيمان في اسطورة الحب ... ﻷنو كل زول عبر معاه خط الحب👫 في النهاية افترقوا 💔💔
بالرغم من إنو فارس كان متأكد إنو دي ما صداقة و متأكد إنو هو ما مجرد بحبها وبس💕... هو بحبها بكل خلاياه❤️🔥 ... بطريقة تخليه يفرح لفرحها❤️ ...و يزعل شديد لزعلها 💔... عن اتنين ما بتفارق البسمة شفاهم لمن يكونوا مع بعض 😍... عن انسان بيعني ليه كل الكون و بتتمثل فيه كل المشاعر الجميلة :من سعادة و فرح و حب و دفء و حنان و صدفة جميلة❤️
عرف إنو ما محتاج أكتر من كده ... و كل مرة يتكلم معاها كان بس بتأكد أكتر إنها الزولة الصح و البتفهمو و بتمثل ليه كل حاجة❤️ سئم من حدود الصداقة و بدت بذور الحب بيناتهم تشق الأرض عشان تتنفس ارض الواقع ... و هو متأكد تماماً إنها مبادلاه نفس الشعور و متأكد كمان ❤️بس كيف ما تسألوني !! و قرر في النهاية يمسك بيدها و يكسروا كل الحواجز البيناتهم من حاجز خوف و حاجز صداقة و حاجز فقدان ... يكسروها واحدة واحدة ... عشان يشوفوا ﻷول مرة عالم الحب الحقيقي💜 فارس بدأ يتكلم معاها بخصوص الموضوع بس ....
أثناء ما هم بتونسوا____
فارس : 😂😂😂❤️❤️
رونق:😂😂😂😂😂😂❤️
فارس: رونق 😊😊
رونق : أيوة يا فارس😊
فارس : أنت مش قلتي إنك بتحبيني كصديق 😊❤️
رونق : أااااي أكيييد😊❤️
فارس : طيب أنا عاوز أتخطى حدودي 🙈
رونق : كيف يعني 😳
فارس : صراحة لو حالياً قلت ليك إني ما بحبك بكون كذبت ... و الاتنين ح نكون كذبنا لو قلنا إنو ما بنحب بعض و إنو نحن مجرد صديقين😊
رونق: فارس أسكت ما تتكلم😔
فارس: ليييه بس😳
رونق : أنا ما عاوزة أحب تاني😭💔 بس ما دايرة أجرح مشاعرك و أخسرك💔
فارس : على فكرة أنا فاهم عليك 😊
أنت الحب بالنسبة ليك صورته اتوسخت شديد ... كل الحب بالنسبة ليك اتجسد على هيئة ألم و وجع و عزاب بسبب ناس غلط وجهتي ليهم المشاعر دي ... سواء كان محمد ولا غيرو💔 حاجة طبيعية إنو دي تكون ردة فعلك 💔 بس صدقيني الحب ما كده ... الحب لو فتشتي لكل معانيه الكثيرة ح تتلخص بس في كلمات بسيطة :سعادة،دفء، اطمئنان😊❤️ صراحة عشان أكون واضح ... الحب هو الشعور الحاسين بيهو أسي مع بعض ❤️ بس احن ما عارفين سواء اقتنعت أو ﻷ ... بس حتى لو عايزة تكذبي على نفسك انا ما ح أكذب على نفسي ... ﻷنو بالجد ما كنت متأكد أكتر من ما متأكد أسي عن شعوري تجاهك 😊
رونق : بس ياخ الحب ده وجع ساي ...نحن علاقتنا أحلى من كده ... نحنا حبنا اسمو ... أسعدني و أسعدك ❤️ بالجد حاسو كأنوا كنت تائهة في ظلام لمدة طويلة و أنت طلعتني لنوور و حياتي بقت احلى من زمان بكتير ❤️ لدرجة سميتك "روحي" 💗
فارس : أااي فاهم كل أحاسيسك دي 😊💗 و أنت كمان روحي ... بس رأيك شنو نتشجع و نمسك بإيدين بعض و نخطو خطوة لقدام 😊 عشان نحس ﻷول مرة يعني شنو حب حقيقي 💕
رونق : بس يا فارس أنا فقدت الايمان بالحاجة دي😔💔 معليش ما عاوزة أحب 🚶💔
فارس : 💔💔💔💔💔💔
( الحلقة دي كتبتها و أنا في شارع النيل أمس ... الرواية دي بتعني لي الكثير عشان كده أولها كانت شبه خاطرة نثرية ... و الرواية على العموم ما فضل عليها كتير💔... استمتعوا بالباقي قدر ما تقدروا ❤️❤️❤️و إن شاء الله حلقة الليلة تكون نالت جزء من اعجابكم 😊❤️ )
#يتبع
#بقلمي
#بدر_ابراهيم
الجزء التاني
الحلقة : 16
بعد اليوم داك ، خصوصاً بعد حددو نوع العلاقة أو زي ما هم مفتكرين... الامور هدت شوية في قلوبهم💕 بقو بتونسوا بأريحية شديد ... في الجامعة ... برة الجامعة ... بالتلفون📱 ... المهم يومهم كان ما بمر من غير ما يتكلموا مع بعض💕 ... قربوا من بعض أكتر ما يمكن حصلوا آخر مرحلة في مراحل الصداقة ... بس كانوا عارفين إنو بعد المرحلة دي ماف شيء فضل غير الحب❤️ ... بس كيف يحبوا بعض 💔و هم محددين لنفسهم علاقة مصيرها تتهشم في محلها في الجامعة قبل ما تتنفس ريحة المستقبل ... كيف يحبوا بعض و فارس وعدها إنو يظل بس صديق بالنسبة ليها ... و كيف هي تحبوا بعد ما اتشوهت صورة الحب قدامها💔 ... و احتمال خوفها من فقدان فارس تحت اسم الحب هو المانعها.... احتمال كانت عايزة تحافظ عليه بكل الطرق ... عاوزة تخلق جو تطرد فيه كل مخاوف الفراق جواها ... و ما عاوزة تعمل حاجة تكلفها فقدانها لزول مهم عندها ❤️
و هو كيف يحبها و هو فقد الإيمان في اسطورة الحب ... ﻷنو كل زول عبر معاه خط الحب👫 في النهاية افترقوا 💔💔
بالرغم من إنو فارس كان متأكد إنو دي ما صداقة و متأكد إنو هو ما مجرد بحبها وبس💕... هو بحبها بكل خلاياه❤️🔥 ... بطريقة تخليه يفرح لفرحها❤️ ...و يزعل شديد لزعلها 💔... عن اتنين ما بتفارق البسمة شفاهم لمن يكونوا مع بعض 😍... عن انسان بيعني ليه كل الكون و بتتمثل فيه كل المشاعر الجميلة :من سعادة و فرح و حب و دفء و حنان و صدفة جميلة❤️
عرف إنو ما محتاج أكتر من كده ... و كل مرة يتكلم معاها كان بس بتأكد أكتر إنها الزولة الصح و البتفهمو و بتمثل ليه كل حاجة❤️ سئم من حدود الصداقة و بدت بذور الحب بيناتهم تشق الأرض عشان تتنفس ارض الواقع ... و هو متأكد تماماً إنها مبادلاه نفس الشعور و متأكد كمان ❤️بس كيف ما تسألوني !! و قرر في النهاية يمسك بيدها و يكسروا كل الحواجز البيناتهم من حاجز خوف و حاجز صداقة و حاجز فقدان ... يكسروها واحدة واحدة ... عشان يشوفوا ﻷول مرة عالم الحب الحقيقي💜 فارس بدأ يتكلم معاها بخصوص الموضوع بس ....
أثناء ما هم بتونسوا____
فارس : 😂😂😂❤️❤️
رونق:😂😂😂😂😂😂❤️
فارس: رونق 😊😊
رونق : أيوة يا فارس😊
فارس : أنت مش قلتي إنك بتحبيني كصديق 😊❤️
رونق : أااااي أكيييد😊❤️
فارس : طيب أنا عاوز أتخطى حدودي 🙈
رونق : كيف يعني 😳
فارس : صراحة لو حالياً قلت ليك إني ما بحبك بكون كذبت ... و الاتنين ح نكون كذبنا لو قلنا إنو ما بنحب بعض و إنو نحن مجرد صديقين😊
رونق: فارس أسكت ما تتكلم😔
فارس: ليييه بس😳
رونق : أنا ما عاوزة أحب تاني😭💔 بس ما دايرة أجرح مشاعرك و أخسرك💔
فارس : على فكرة أنا فاهم عليك 😊
أنت الحب بالنسبة ليك صورته اتوسخت شديد ... كل الحب بالنسبة ليك اتجسد على هيئة ألم و وجع و عزاب بسبب ناس غلط وجهتي ليهم المشاعر دي ... سواء كان محمد ولا غيرو💔 حاجة طبيعية إنو دي تكون ردة فعلك 💔 بس صدقيني الحب ما كده ... الحب لو فتشتي لكل معانيه الكثيرة ح تتلخص بس في كلمات بسيطة :سعادة،دفء، اطمئنان😊❤️ صراحة عشان أكون واضح ... الحب هو الشعور الحاسين بيهو أسي مع بعض ❤️ بس احن ما عارفين سواء اقتنعت أو ﻷ ... بس حتى لو عايزة تكذبي على نفسك انا ما ح أكذب على نفسي ... ﻷنو بالجد ما كنت متأكد أكتر من ما متأكد أسي عن شعوري تجاهك 😊
رونق : بس ياخ الحب ده وجع ساي ...نحن علاقتنا أحلى من كده ... نحنا حبنا اسمو ... أسعدني و أسعدك ❤️ بالجد حاسو كأنوا كنت تائهة في ظلام لمدة طويلة و أنت طلعتني لنوور و حياتي بقت احلى من زمان بكتير ❤️ لدرجة سميتك "روحي" 💗
فارس : أااي فاهم كل أحاسيسك دي 😊💗 و أنت كمان روحي ... بس رأيك شنو نتشجع و نمسك بإيدين بعض و نخطو خطوة لقدام 😊 عشان نحس ﻷول مرة يعني شنو حب حقيقي 💕
رونق : بس يا فارس أنا فقدت الايمان بالحاجة دي😔💔 معليش ما عاوزة أحب 🚶💔
فارس : 💔💔💔💔💔💔
( الحلقة دي كتبتها و أنا في شارع النيل أمس ... الرواية دي بتعني لي الكثير عشان كده أولها كانت شبه خاطرة نثرية ... و الرواية على العموم ما فضل عليها كتير💔... استمتعوا بالباقي قدر ما تقدروا ❤️❤️❤️و إن شاء الله حلقة الليلة تكون نالت جزء من اعجابكم 😊❤️ )
#يتبع
دي عاوز يقول ليها بحبك ❤️...بس حلاوة اللحظة خلتو يتناساها عشان اللحظة تدوم و لو دقائق☺️☺️❤️ ... فجأة رونق اتلفتت و هو بعاين فيها عاينوا في عيون بعض فترة و ابتسمت ليه 😊💕
رونق : أنا مبسووووووووطة شدييييييد يخ ❤️💕😊
فارس: لازم تكوني مبسوطة ﻷنو ده واجبي أنا 😊😊❤️💕
رونق : بس أنا ما مبسوطة ﻷنك جبتني الحتة الحلوة دي أو ﻷنو المناظر حلوة😊🙈💓
فارس : طيب مبسوطة لشنو😅
رونق : لحاجات كتيرة ما قادرة أفسرها ... أول شيء ﻷنك أوفيت بوعدك لي و ما اتغيرت معاي😭❤️ و بالعكس تعاملك معاي بقى أحلى🙈💕💕 و الحاجة التانية ﻷنووووو🙈🙈 الزووووووووول 🙈البحبو واقف جمبي أسي☺️☺️❤️
فارس : شنوووووو 😳😳😳😳😳😳يعني أخيييييييرا 😍😍😍😍💓
رونق : أاااااي بحبك 😊❤️
فارس :😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍 ما سمعتها قوليها بصوت أعلى🌚❤️
رونق: ما تتعابط يخ😢
فارس : لااااااالا ما سمعتها قوليها شدييييييييد🌚😂❤️
رونق : (بصوت عالي) بحبببببببببببببببببببببببببك 😍😍😂😂😂❤️❤️❤️
فارس : معقولة البسمعو ده 😍😍😍❤️❤️❤️❤️💕💕💕💕💕
يااااخ و أخيييييييرا 🙈🙈🙈🙈🙈و أنا كمان بحبككككك شديييييييييد أكتر مما تتخيلي 😍😍😍😍❤️❤️❤️❤️❤️
رونق: حبيبي 🙈🙈🙈🙈🙈🙈🙈❤️
فارس: ﻷ كده أنا ح تلب في البحر 😹😹😍😍😍😍😍😍😍❤️❤️🔥🔥 حبييييييبتي ياخ 🙈🙈🙈❤️
فارس: أخيييييييرا ماف حاجة حتقيف في طريقنا 😍❤️
رونق: أكييييييد❤️😊💕💕
قعدوا يضحكوا كتيييير اليومداك🌙 💕💕😊😊 و هم ماسكين إيدين بعض ﻷول مرة🌙 ❤️❤️ كان شعورهم ما بتوصف ... رونق نست الوقت 😂😂 و فارس لسة ما قادر يستوعب😍❤️🔥
رجعوا البيت في وقت متأخر شديد و من شدة التعب و الحاجات الما قادرين يستوعبوها 😹إنها حصلت جد جد ولا ﻷ😹💕💕 أي واحد جا تعبان شديييييد و ناموا أول ما وصلوا البيت ☺️👏💗😴
#يتبع
رونق : أنا مبسووووووووطة شدييييييد يخ ❤️💕😊
فارس: لازم تكوني مبسوطة ﻷنو ده واجبي أنا 😊😊❤️💕
رونق : بس أنا ما مبسوطة ﻷنك جبتني الحتة الحلوة دي أو ﻷنو المناظر حلوة😊🙈💓
فارس : طيب مبسوطة لشنو😅
رونق : لحاجات كتيرة ما قادرة أفسرها ... أول شيء ﻷنك أوفيت بوعدك لي و ما اتغيرت معاي😭❤️ و بالعكس تعاملك معاي بقى أحلى🙈💕💕 و الحاجة التانية ﻷنووووو🙈🙈 الزووووووووول 🙈البحبو واقف جمبي أسي☺️☺️❤️
فارس : شنوووووو 😳😳😳😳😳😳يعني أخيييييييرا 😍😍😍😍💓
رونق : أاااااي بحبك 😊❤️
فارس :😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍 ما سمعتها قوليها بصوت أعلى🌚❤️
رونق: ما تتعابط يخ😢
فارس : لااااااالا ما سمعتها قوليها شدييييييييد🌚😂❤️
رونق : (بصوت عالي) بحبببببببببببببببببببببببببك 😍😍😂😂😂❤️❤️❤️
فارس : معقولة البسمعو ده 😍😍😍❤️❤️❤️❤️💕💕💕💕💕
يااااخ و أخيييييييرا 🙈🙈🙈🙈🙈و أنا كمان بحبككككك شديييييييييد أكتر مما تتخيلي 😍😍😍😍❤️❤️❤️❤️❤️
رونق: حبيبي 🙈🙈🙈🙈🙈🙈🙈❤️
فارس: ﻷ كده أنا ح تلب في البحر 😹😹😍😍😍😍😍😍😍❤️❤️🔥🔥 حبييييييبتي ياخ 🙈🙈🙈❤️
فارس: أخيييييييرا ماف حاجة حتقيف في طريقنا 😍❤️
رونق: أكييييييد❤️😊💕💕
قعدوا يضحكوا كتيييير اليومداك🌙 💕💕😊😊 و هم ماسكين إيدين بعض ﻷول مرة🌙 ❤️❤️ كان شعورهم ما بتوصف ... رونق نست الوقت 😂😂 و فارس لسة ما قادر يستوعب😍❤️🔥
رجعوا البيت في وقت متأخر شديد و من شدة التعب و الحاجات الما قادرين يستوعبوها 😹إنها حصلت جد جد ولا ﻷ😹💕💕 أي واحد جا تعبان شديييييد و ناموا أول ما وصلوا البيت ☺️👏💗😴
#يتبع