رِوايات سُودانية🪐🤎!)"
44.7K subscribers
4.5K photos
430 videos
528 files
1.49K links
🌐 الموقع الرسمي 🌐
http://rwayatsudan.blogspot.com

طريقك نحو حب القراءة 🍂
• PDF @PDFSD

@esrrahmed•للتواصل |

•فريق العمل | @RwayatSdbot 📨
•قناتي الثانية | @pllli 💋
•قناتي المفضلة | @pandasd 💟
•كباشية | @pllii💌
•فهرس الروايات | @uiiiio 📙
Download Telegram
منصور سكت لانه همام حذره انه حالتها حساسه خاف يوريها وتنصدم فقرر يسكت ويغير الموضوع..

#صوت صرخاتها الغاضبه عمت ارجاء المشفى اما هو كان جالس على كرسي مكتبها بهدوء وبرود ..حسنا انه ملك البرود بلا منازع ان كان هناك مسابقه لمن هو الاثر برود وهدوء لنال المركز الازل بجداره
نهال:دكتور همام ممن حقك تتصرف بالشكل ده فوضى هي تاخد مريضه من عندنا ممكن ابلغ انك خطفتها بالمناسبه
همام بي برود:بلغي طيب وم تنسي تقولي ليهم ولد الرائد احمد منصور🙂
نهال وكانه مويه بااارد اتكبت فيها:الرائد احمد منصور ابوك
همام:اي الله يرحمه ..بس تقريبا كل اقسام الشرطه بتعرفه🙂...المهم انا م حابي استخدم سلطة ابوي انتي قلتي انه م حتطلع الى مع شخص بقربها ولي امر يعني وبما انه ماف شخص من عليتها زارها والله يعلم السبب شنو ..قررت اكون الوصي عليها عشان كد بي بساطه مشيت المحكمه واتزوجنا رسمي
نهال قعد في الكرسي بي انهيار وم عرفت تقول شنو
همام:يلا عن اذن ناوي اخد شوية حاجات بتخصها...وطلع من المكت خلى نهال بتغلي من الغضب وفي نفس الوقت مصدومه
سميه:والله ي ولديم عارفه اشكرك كيف والله البت الله وحده عالم بالعاشته هنا
همام:م تشكريني بس ممكن تساعديني وتجيبي لي حاجاتها
سميه بي ابتسامه:اكيد اصلا م عندها حاجات كتيره بما انه لبس المستشفى موحد ...بعد نص فتره م طويله مدت ليه شنطة ظهر فيها كل حاجات نورهان ابتسم وشكرها ومشى...وقف عربيته جمب محل بتاع ملبس واختار ليها ملابس كتيره واسوبورتات وشنط ..بعد ساعه كان واقف قدام بيت جده نزل من العربيه والخدم ساعدوه في شيل الاكياس بعد م طلب منهم يدخلوها غرفته..كانت قاعدهفي البلكونه لمن شافت الخدم داخلين بي اكياس كتيره قامت من مكانها لمن شافته داخل ..الخدم طلعوا وخلوهم براهم قطع الصمت صوت همام
همام:جبت حاجاتك الفي المستشفى وشويه ملابس وحاجات ممكن تحتاجي ليها في شنطه حمرا تحت السرير رتبي فيها حاجاتك طيارتنا بكره الساعه 9 صباحا متجه لي دبي ومن هناك لي لندن🙂❤️
نورهان:....لا رد
همام:امم فطرتي
نورهان:لا
همام:طيب اسي نفطر ...طلع من الغرفه ومشى بتجاه المطبخ طلب من الطباخ يحضر فطور خفيف ولم ساله لي م فطرو قال انه جدو منصور قال ينتظروهو
منصور:وينك من الصباح
همام:جبت ليها حاجاتها وشويه حاجات حتحتاجهم
منصور:خلينا نشوف اخرتها معاك ومع تصرفاتك الغريبه
همام:ان شاء الله اخرتها كلها خير🙂💜...قعدوا كلهم في طاولته الاكل وهم بياكلوا همام وجدو منصور بتكلموا اما نورهان ساكته بتاكل حبه وتسرح كتير..

#اقلعت الطائره متجهه الى دبي وهي تحملها الى المجهول تركت كل شئ خلفها لا تدري ماذا ينتظرها مع هذه الشخص بجاورها الذي اصبح قريبا منعا في الفتره الاخير من كان يظن ان سندها سيكون الغريب قبل القريب ..ظنا منها ان عائلتها لم تسال عنها قررت الرحيل وتركهم ولا تدري ماذا حل بهم ومتى ستعود الى ارض الوطن ...الرحله الى المجهول هذه المصطلح المناسبه لي رحلتها هذه الان

# بعد ان وصلوا دبي م هي الى ساعات حتى كانو في الطائرة المتوجهه الى لندن استقبلتهم لندن بامطارها هذه المدينه لا تنزرك بنزول المطر ابدا بل تتفاجأ بقطرات المطر تنهمر عليك...توقف التكسي امام منزل فخم قام الحرس بوضع المظلات عليهم ومساعدتهم في حمل الحقائب
همام:اهلن بيك في بيتي..تطلعي بالسلم ده اول غرفه ع يدك اليمين حقتك اما غرفتي جمبك في نفس الممر
نورهان:طيب...فعلا نورهان مشت ع الغرفه حسب وصف همام كانت غرفه اقل م يقال عنها قمه في الاناقه والجمال حاجه كده حلوه شديد لونها بنفسجي بي ابيض الاثاث كلو عباره عن اللونين ديل وفي كرسي لونه بنفسجي من الجلد شكله مريح وحلو وكبير ..في باب لونه ابيض صغير فتحته ولقته حمام فيه شوية صوابين وشامبوهات(م تركزو في الجمع🌚)..في باب زجاجي مغطى بي ستاير بيضاء فيها زخرفه بالبنفسجي فتحته لقت بلكونه فيها انواع من الورود منسقه بي طريقه جميله مطله على الحديقه كانت المطره وقفت والجو كان حلو كان في كرسي بي شكل مرجيحه ..دخلت جوه الغرفه تاني وهي بتأمل فيها بي ابتسامه شويه وبدت تتثائب كل العملته طلعت الاسبورت بتاعها ونامت بدون م تغيؤ من التعب💜

#يجلس في اخر بينش في القاعه ومن حوله اصدقاءه كان يشاركهم الاحاديث الجانبيه وهو يضحك ضحكات مصطنعه..
"القوة الحقيقة تكمن في اخفاء الالم بابتسامه مزيفه صفراء لونها💛"

وسيم:وين سمورة اليوم
رفيف:م بعرف والله من امبارح تلفونها مقفول☹️....هنا فؤاد حسى بالذنب لانه اتعامل معاها بي طريقه سيئه قرر انه يتصل ويعتزر ليها لمن يرجع البيت
وائل:انس م تكون زعلتها بي تشغيلاتك الهبله😑
انس:انت اي شئ بتشربكو فيني ده شنو ده ياخ والله م سالتها☹️💔..عاين ليهم بي عيون بريئه
وسيم:قال عامل برئ😂😂😂..شويه والدكتور جاء داخل وقعدوا حضروا المحاضره ..وتاني محاضرة اتلغت وتاني م كان في وحده ..اثناء م فؤاد في العربيه حاول يتصل بي اسمار بس تلفونها مقفول جدعه في الكرسي الجمبه ..بعد فتره وصل البيت
1👍1
...بس عايز اسالك??!
همام وهو برتشف من الهوت شوكلت:همم احكي??!
نورهان:فؤاد لمن سالته لي م عايز توريني خصل شنو يخليني اصل للمرحله دي ??! قال لي انه همام موصيني ..طيب يلا انا برجع وبسالك حصل شنو ??!
همام:م ينفع اقول
نورهان:ليه??!
همام:عشان حالتك حترجع تدهور لو قلت ليك وحتحاولي تعصري ع ذاكرتك عشان تتذكري بس م حتقدري وده حيضرك ويمكن م تتذكري..عشان كده احسن تتذكري براك وتعرفي الحصل
نورهان وهي بتتأفأف:يااااخيي منك انت وهووو
همام ابتسم:لي مصلحتك صدقيني..ساعات في اسرار م ينفع نفتش عنها ..ونخليها مع الايام تظهر براها
نورهان:طيب ي مستر فيلسوف...

#لو يتوقف الزمن في هذه اللحظه لانظر الى ملامحك الطفوليه البريئه لما مللت ابداا..همام💙

#يجلس على مكتبه الصغير ذو الاضاءه الخافته ..يجول يمينا ويسارا يرتشف من قهوته..وينظر الى الصور المعلقه على الحائط عن كثب ..صور لعدة اشخاص ...بعض قصاصت الورق من الجرائد..عليها اخبار جرائم...وبعض اوارق عليها ملاحظات موصوله مع بعضها بخطوط حمراء تلتقي كل منها مع بعضها..وتتصل معظم قصاصات الجرائم مع شخص ذو ملابس سوداء..يرتدي قبعه سوداء ايضا...
تشارليز:تبقى القليل ي زعيم مافيا الشيطان الدموي وتكون تحت ضيافتي...

*في وكر المافيا*

# في غرفة كبير ذات شبابيك زجاجيه فرنسية الصنع..غرفة بترواح دكورها م بين الازرق الغامق والاسود..مع ملصقات لفرقة راب مشهوره تزين جدرانها كانت تقف هازان ترتدي تشيرت اسود بدون اكمام عليه رسم جمجمعه يلتف حولها ثعبان..بنطال من الجنز الازرق ضيق...يظهر مفاتنها..تظر عبر المرأة الى تسريحة شعرها الجديده ولونه الجديد ..كان لون شعرها ازرق فاتح ..محلوق من الجانب الايسر مع خطين..ينسدل على الجانب الايمن بنعومه لكنه قصير يصل لاذنها للتو..
هازان ببتسامه:امم هذا اللون يناسبني حقا...توجهة بعدها الى غرفة والدها اللذي قام بستدعائها...
روجر:ابنتي العزيزه تفضلي
هازان:نعم ابي لماذا طلبتني
روجر :عملية جديده والان
هازان وهي تنظر للساعه التي تشير الى الحاديه عشره:الان??!
روجر:اجل فالعمليه في منتصف الليل ..ستذهبين الى الميناء هناك يخت مكتوب عليه FOX وتلتقين برجل سيسلمك وستسلمينه هذه الحقيبه نظرت الى الحقيبه الرياضيه السوداء التي يشير لها باصبعه
هازان:ماذا تحتوي!?
روجر وهو يشعل سجارته:هيرويين
هازان:واو يبدو انه ذبون ثري هذه المره ...لانني كمان اعلم انك تعطي الهرويين الى الذبائن المهمين
روجر ببتسامه خبيثه:اجل ..ذكيه كعادتك
هازان :لك ذلك..واستدارت لتذهب ولكنه ناداها...ماذا??!
روجر:خذي روبن معك
هازان بحنق:ابيي استطيع ان افعل هذا وحدي لا داعي ان اخذ ذاك الاحمق معي
روجر:انا لا اخيرك انا اخبرك...اقفلي الباب خلفك...خرجت وهي تضرب الارض بغضب واقفلت الباب...بعد دقائق كانت قرب غرفة روبن طرقت الباب ولم تجد رد..فقتحمت الغرفه..وجدته نائم وهو لا يرتدي شيئا سوى سروال ادارت راسها وتأفأفت...اطلق النار على سقف الغرفه فنهض روبن فزعا
روبن:ماذا هناك..هل هناك هجوم..هل جاءت الشرطه
هازان وهي م تزال تدير جسدها:لا ايها الغبي ارتدي ملابسك والحق بي
روبن:اووف ي فاتنتي لقد افزعتني..ماذا هناك
هازان بغضب:ارتدي ملابسك اللعينه والحق بي لان الرصاصة التاليه ستكون بين حاجبيك...وخرج واقفلت الباب بقوه
روبن:اووف انها متوحشه ..متوقع من ابنة الشيطان...ارتدى قميص من الجنز بلون فاتح..وبنطال بني اللون ..وسبورت بنفس لون النطال..اخذ مسدسه من على الدرج وخرج ...نظر الى تسريحة شعرها ولونه بصدمه
روبن:هل لون شعرك ازرق ام اني عيني الزرقاء تراه هكذا
هازان:لا الامر انك كل يوم تثبت لي كم انت احمق..لقد صبغته م بك
روبن:ولكن ازرق اتمزحين..ثم م هذه هل هذه تسريحة نيمار??!
هازان ساخره:هه حقا هل سنضيع الوقت في الحديث عن شعري
روبن:اوه كدت انسى الى اين سنذهب ي مجنونه في هذا الوقت
هازان:الى الميناء..هناك عمليه في منتصف الليل
روبن:والدك جن تماما
هازان:دعه يسمع هذا وحينها لي يتردد في قتلك
روبن بخوف:هه امزح م بك...لن تخبريه هازان صحيح...ابتسمت بخبص وخرج .لحقها فورا..هازان اجيبي لا تلعبي باعصابي م ذلت صغيرا على الموت ..

*في الميناء تحديدا قرب ساعة بيج بين*

#توقفت المرسيدس السوداء ونزل منها كل من الفتى والفتاة ووكان الفتى يحمل الحقيبه الرياضيه...استقبلهم رجال الرجل قرب اليخت ..دلفو الى الداخل كان شاب ثلاثيني ..
سيث:اهلن بك ي فاتنه
روبن:هي هذه كلمتي..لكذته هازان ونظرت له بنظرات ناريه فسكت
هازان:اهلا مستر سيث..سلمته الحقيبه
سيث فتحها واصبح يتفحص محتواها:همم جيد جدا..واشار الى احد الرجال فدلف الى الداخل واحضر حقيبه جلديه وسلمها لهم...استدارو ليغادرو
سيث:هي الا اين الم تشاركاني كأسا
هازان:ربما في وقت لاحق
سيث:هيا انا مصر
هازان:انا لا اشرب
سيث ببتسامه:نحضر لكي عصير بكل سرور
هازان :حسنا..

#جلس كل من روبن وهازان في الكرسي المبطن بوسائد سوداء مقابل سيث الذي يجلس على كرسي مشابه لهم يتفحص ه
# بعد ان وصلوا دبي م هي الى ساعات حتى كانو في الطائرة المتوجهه الى لندن استقبلتهم لندن بامطارها هذه المدينه لا تنزرك بنزول المطر ابدا بل تتفاجأ بقطرات المطر تنهمر عليك...توقف التكسي امام منزل فخم قام الحرس بوضع المظلات عليهم ومساعدتهم في حمل الحقائب
همام:اهلن بيك في بيتي..تطلعي بالسلم ده اول غرفه ع يدك اليمين حقتك اما غرفتي جمبك في نفس الممر
نورهان:طيب...فعلا نورهان مشت ع الغرفه حسب وصف همام كانت غرفه اقل م يقال عنها قمه في الاناقه والجمال حاجه كده حلوه شديد لونها بنفسجي بي ابيض الاثاث كلو عباره عن اللونين ديل وفي كرسي لونه بنفسجي من الجلد شكله مريح وحلو وكبير ..في باب لونه ابيض صغير فتحته ولقته حمام فيه شوية صوابين وشامبوهات(م تركزو في الجمع🌚)..في باب زجاجي مغطى بي ستاير بيضاء فيها زخرفه بالبنفسجي فتحته لقت بلكونه فيها انواع من الورود منسقه بي طريقه جميله مطله على الحديقه كانت المطره وقفت والجو كان حلو كان في كرسي بي شكل مرجيحه ..دخلت جوه الغرفه تاني وهي بتأمل فيها بي ابتسامه شويه وبدت تتثائب كل العملته طلعت الاسبورت بتاعها ونامت بدون م تغيؤ من التعب💜

#يجلس في اخر بينش في القاعه ومن حوله اصدقاءه كان يشاركهم الاحاديث الجانبيه وهو يضحك ضحكات مصطنعه..
*"القوة الحقيقة تكمن في اخفاء الالم بابتسامه مزيفه صفراء لونها💛"*

وسيم:وين سمورة اليوم
رفيف:م بعرف والله من امبارح تلفونها مقفول☹️....هنا فؤاد حسى بالذنب لانه اتعامل معاها بي طريقه سيئه قرر انه يتصل ويعتزر ليها لمن يرجع البيت
وائل:انس م تكون زعلتها بي تشغيلاتك الهبله😑
انس:انت اي شئ بتشربكو فيني ده شنو ده ياخ والله م سالتها☹️💔..عاين ليهم بي عيون بريئه
وسيم:قال عامل برئ😂😂😂..شويه والدكتور جاء داخل وقعدوا حضروا المحاضره ..وتاني محاضرة اتلغت وتاني م كان في وحده ..اثناء م فؤاد في العربيه حاول يتصل بي اسمار بس تلفونها مقفول جدعه في الكرسي الجمبه ..بعد فتره وصل البيت

سلم ع امه وقعد يشاغل فيها كالعاده وهي بتضحك..لين لسه م كانت جات..طلع غرفة ررق في السرير بعد م اخد دش وغير هدومه ...قام ومشى ع جهة الادراج الجنب السرير وطلع صوره لي نورهان (متذكرين صورة البت الفي بداية الروايه🌚❤️)...شوية جات في بالو فكره مجنونه
فؤاد:انا ليييه م فكرت في كده من زمان ياخ بكره م عندي جامعه عشان كده حشيل صورتها دي واحوم بيها كل المستشفيات اكيد حلقاها 😍❤️

#استيقظ باكرا على غير العاده وهو متحمس لما سيقدم عليه اليوم ..اخذ دشا منعشا ارتدى ملابسه قام بتسريح شعره الى الوراء مع وجود بعد الخصلات المتمرده على جبينه ..ابتسم ابتسامته الساحره وكالعاده لم يستطيع مقاومت ان يتزحلق على الدرج..
ندى:م شاء الله صاحي بدري ولابس كمان على وين وانت الليله م عندك جامعه
فؤاد:ماشي اجكس😂😂
ندى:بطل قلة ادب بالجد ماشي وين??!
فؤاد:موضوع كده ادعي اتوفق فيه وباس راسها وطلع من بيته وركب العربيه وشغل الاغاني وهو بغني معاها بي حماس...بعد ساعات كان واقف قدام اخر مستشفى...اول م دخل سئل في الاستقبال عن اسمها وكالعاده الاجابه كانت انه ماف وحده بالاسم ده طلع ليها الصوره عاينت ليها بي دقه
-اي عرفتها دي ياسمين عامر
فؤاد:لا دي اسمها نورهان محمد
-لا انا متاكده اسمها ياسيمن عامر
فؤاد وهو بتكلم مع نفسه:اكيد ده ابوي غير اسمها عشان م القاها هه حركه ذكيه
-اقدر اساعدك في حاجه
فؤاد:اي ممكن اعرف رقم غرفتها
-للاسف المريضه دي ليها يومين ولا تلاته من م طلعت من المستشفى
فؤادبي صدمه:ك كيف يعني انتي متاكده طيب طلعت مع منو
-تقريبا مع دكتور همام
فؤاد:وده منو كمان
-ده دكتور جاء من لندن واستلم حالتها بس ياهو زي م قلت ليك طلعت معاهو وم رجعت تاني
فؤاد:ممكن اعرف عنوانه ولا رقمه?!
-للاسف م عندي لا عنوان ولا رقم ليه....فؤاد قعد في الارض بي عجز وهو م قادر يفكر لي هي مشت مع الدكتور وم جات راجعه??!..سمع موظفة الاستقبال بتنادي فيه بي خوف طمنها انه بخير وطلع بي سرعه شديد وساق بي اسرع م يمكن لحدي م وصل شركة ابوهو ...جاء داخل المكتب بتاع ابوهو لمن ابوهو اتخلع من طريقة فتح الباب
ماجد:كيف تتجرا تدخل بي الطريقه دي??!😤
فؤاد:لي اخر مره حسالك نورهان وين وده منو الدكتور الرسلتها ليه ده??!
ماجد:دكتور منو انت بتتكلم عن منو??!
فؤاد: م تتغابى رسلت ليها دكتور من بره صح وكمان غيرت اسمها عشان م اعرف مكانها
ماجد بي غضب:احترررم نفسك ي ولد😡😡😡
فؤاد وهو بضرب طاولة المكتب:م ححترم نفسي وريني بس ده ياتو دكتور ده
ماجد:انت بتتكلم عن شنو اي صح غيرت اسمها بس م رسلت اي دكتور
فؤاد بي صدمه:كيف كيف يعني??!
👍92🔥1
بلا منازع..توجه نحو الكولر ..اخذ كوب ماء وضع القليل من الماء على راحة يده ورشها لتستيقظ ...تلقائيا جلست وفركت عينيها ..واصبحت تنظر يمينا ويسارا ..وتنظر اليه بغباء وكانها لا تعرف..
نورهان:انت منو??! انا منو??! انا وين ??!
همام ساخرا:شكلك لمن تصحي من النوم محتاجه ساعه عشان تستوعبي...نورهان ركزت بعد فتره عاينت لي بي خلعه ووقفت على حيلها قدامو
نورهان بي خلعه:انت جيت متييين
همام ضحك وقال:قبيل بس شكلو نومك تقيل+كان ممكن تنومي في غرفتك بدل نومة الكرسي الما مريحه
نورهان ابتسمت بتسامه برتقاليه مرحه وشقيه🧡:ماااا وريتكككك
همام ضحك وقال ليها:اها احكي هببتي شنو
نورهان ضحكت ع تعلقه الساخر:عوالييق ...احم المهم "خلخلت شعرها بي اصابعها وقالت"..اتكلمت مع فوفو
همام:فوفو منو??!
نورهان:اقصد فؤاد
همام هو بقعد في الكرسي :مالو
نورهان:اتصلت ليه
همام:دقيقه اقعدي وفهميني قلتي شنو وقال شنو??!.....نورهان قعدت جمبه وبقيت تحكي لي اي شي بي حماس وهي بتحرك يدينها تخلخل شعرها بي اصابعها وبتبتسم بي فرح...همام حس بضيق بس هو م عارف لي حس كده..بس ابتسم شان م يخرب فرحتها حس انو فؤاد بالجد قدر يحسن نفسيتها كتيير..
همام:طيب حلوو..كده بقدر اقول ليك عملتي الشي الصاح...اتونس معاها حبه وقام اخد دش وغير ملابسه..ليندا في الوقت ده كانت جهزت الغدا...نورهان طول القعده على طاولة الغده بتحكي عن فؤاد وطفولتها معاهو وايام الثانوي وايام الجامعه وكيف انهم حتى لمن افترقو في تاني سنه كانو لسسه اصحااب ..وكيف انها كل م تزعل او تضايق او تقع في مشكله كانت بتلجأ ليه ..كان بستمع ليها بي صمت بدون م يعللق...بالمساء مانو قعدين في السطوح بعد العشا بشربو في الهوت شوكلت

همام:فرحانه??!
نورهان:شديد حاسه انو في حمل وانزاح عني...بس عايز اسالك??!
همام وهو برتشف من الهوت شوكلت:همم احكي??!
نورهان:فؤاد لمن سالته لي م عايز توريني خصل شنو يخليني اصل للمرحله دي ??! قال لي انه همام موصيني ..طيب يلا انا برجع وبسالك حصل شنو ??!
همام:م ينفع اقول
نورهان:ليه??!
همام:عشان حالتك حترجع تدهور لو قلت ليك وحتحاولي تعصري ع ذاكرتك عشان تتذكري بس م حتقدري وده حيضرك ويمكن م تتذكري..عشان كده احسن تتذكري براك وتعرفي الحصل
نورهان وهي بتتأفأف:يااااخيي منك انت وهووو
همام ابتسم:لي مصلحتك صدقيني..ساعات في اسرار م ينفع نفتش عنها ..ونخليها مع الايام تظهر براها
نورهان:طيب ي مستر فيلسوف...

#لو يتوقف الزمن في هذه اللحظه لانظر الى ملامحك الطفوليه البريئه لما مللت ابداا..همام💙

#يجلس على مكتبه الصغير ذو الاضاءه الخافته ..يجول يمينا ويسارا يرتشف من قهوته..وينظر الى الصور المعلقه على الحائط عن كثب ..صور لعدة اشخاص ...بعض قصاصت الورق من الجرائد..عليها اخبار جرائم...وبعض اوارق عليها ملاحظات موصوله مع بعضها بخطوط حمراء تلتقي كل منها مع بعضها..وتتصل معظم قصاصات الجرائم مع شخص ذو ملابس سوداء..يرتدي قبعه سوداء ايضا...
تشارليز:تبقى القليل ي زعيم مافيا الشيطان الدموي وتكون تحت ضيافتي...

*في وكر المافيا*

# في غرفة كبير ذات شبابيك زجاجيه فرنسية الصنع..غرفة بترواح دكورها م بين الازرق الغامق والاسود..مع ملصقات لفرقة راب مشهوره تزين جدرانها كانت تقف هازان ترتدي تشيرت اسود بدون اكمام عليه رسم جمجمعه يلتف حولها ثعبان..بنطال من الجنز الازرق ضيق...يظهر مفاتنها..تظر عبر المرأة الى تسريحة شعرها الجديده ولونه الجديد ..كان لون شعرها ازرق فاتح ..محلوق من الجانب الايسر مع خطين..ينسدل على الجانب الايمن بنعومه لكنه قصير يصل لاذنها للتو..
هازان ببتسامه:امم هذا اللون يناسبني حقا...توجهة بعدها الى غرفة والدها اللذي قام بستدعائها...
روجر:ابنتي العزيزه تفضلي
هازان:نعم ابي لماذا طلبتني
روجر :عملية جديده والان
هازان وهي تنظر للساعه التي تشير الى الحاديه عشره:الان??!
روجر:اجل فالعمليه في منتصف الليل ..ستذهبين الى الميناء هناك يخت مكتوب عليه FOX وتلتقين برجل سيسلمك وستسلمينه هذه الحقيبه نظرت الى الحقيبه الرياضيه السوداء التي يشير لها باصبعه
هازان:ماذا تحتوي!?
روجر وهو يشعل سجارته:هيرويين
هازان:واو يبدو انه ذبون ثري هذه المره ...لانني كمان اعلم انك تعطي الهرويين الى الذبائن المهمين
روجر ببتسامه خبيثه:اجل ..ذكيه كعادتك
هازان :لك ذلك..واستدارت لتذهب ولكنه ناداها...ماذا??!
روجر:خذي روبن معك
هازان بحنق:ابيي استطيع ان افعل هذا وحدي لا داعي ان اخذ ذاك الاحمق معي
روجر:انا لا اخيرك انا اخبرك...اقفلي الباب خلفك...خرجت وهي تضرب الارض بغضب واقفلت الباب...بعد دقائق كانت قرب غرفة روبن طرقت الباب ولم تجد رد..فقتحمت الغرفه..وجدته نائم وهو لا يرتدي شيئا سوى سروال ادارت راسها وتأفأفت...اطلق النار على سقف الغرفه فنهض روبن فزعا
👍9
#انا من الشرق وانت من الغرب...ثقافتنا لغاتنا بل حتى تقاليدنا مختلفه...ولكن..هذه الفوارق لا تمنع الوقوع في الحب..ملك💜

*في ڤيلا همام*

هيام:ده مالو اتأخر كمان?!
همام:اجراءات المطار وبعدين مطار هيثرو مزدحم.
هيام:همم صح
همام: حبيبتي ماف داعي تنتظري ...اصلا ما شايف قعدت هنا ليها داعي.
هيام:لااا في ليها داعي حقعد معاك مستحيل اخليك في الظروف دي ..وبعدين ما معروف ود عمها ده ردت فعلوا تكون شنو?!...وقعدت في واحد من طقم الكراسي المطل على الحديقه الخلفيه وكتفت يدينها وعاينت لي المسبح والحديقه الكانوا ظاهرين عبؤ الباب الزجاجي...همام قعد جمبها وحاوط كتفها بي يديه.
همام:صدقيني قعدت هنا م حتفيد في شئ امشي ي هيام م تركبي راس راجلك محتاج ليك اكتر مني وبعدين لي محسساني اني حقابل وحش ده شافع ساي بالنسبه لي حيكورك ويهدد شوية وبعدين يهدا
هيام:...لا رد
همام اتنهد وكمل:باسل زي ما قلتي الفتره دي مضغوط في الشغل فلمن يجي حيكون عايز زول يهتم بيه و يشوف ياكل شنو ويشرب شنو...انا هنا عندي ليندا باسل هناك عندو منو?!.

هيام اتذكرت فعلا انه باسل لمن يجي تعبان م بفكر حتى ياكل او يشرب شئ بمشي بنوم ع طول وحتى في الشغل هي عارفه انه م بياكل زي الناس اغلب الوقت بشرب قهوة...وهو النوع البكسل يخش المطبخ يسوي ليهو كباية عصير حتى.

هيام:.....لا رد...همام نكش ليها شعرها وقال
همام:همم قلتي شنو?!
هيام:اوف اولا ما تنكش شعري ...و احم طيب معاك حق باسل الغبي معتمد علي كليا في اي شئ كباية عصير بكسل يسويها لي نفسو وممكن يكون جعان وما يقول ..وعاينت ليه وتابعت...بس حجي بكرة تاني
همام:ههههه باسل ما يسمعك
هيام: خلي يسمع ساي دي الحقيقه
همام:طيب يلا عشان اوصلك
هيام:حجيي بكرههه
همام:هههه حاضر ي ستي تعالي طوالي مرحب بيك في اي وقت...ونكش ليها شعرها تاني ..عاينت لي بي غيظظ
هيام:ننننننننننننننننن غياااظظظظ....جمب الباب حضنته حضن وداع وبادلها الحضن طبعا بعد م وصته على نفسه كتير ...(نا تحضني الحيطه ي يمهه🐸💔).

#يجلس امام النافوره والجو غائم والهواء يداعب شعره...يرتشف كوب القهوة ..وينظر في اتجاه البوابه...تغيب عن المشفى اليو

م واجل كل مواعيده ما عدا عملية ضرورية ستقام في المساء....شاب يبدو في بداية العشرين...شعره كثيف ويحمل حقيبه زرقاء ..خرج من التكسي اوقفه الحرس ...تقدم ناحية البوابه واشارة للحرس بسماح له بالدخول...يبدو الغضب على ملامح وجهه ...توقف امام همام الذي كان يضم يديه الى صدره ...تبادلا النظرات ...(تخيلوا يلا شرار ازرق طالع من همام واحمر طالع من عيون فؤاد وكده...الانمي مؤثرر😹🌚💔)
فؤاد:انت همام?!
همام:اي انا همام....واقفين قصاد بعض وواضح فرق العمر بينهم همام كان اطول طبعا واضخم...فجاءه فؤاد مسك همام من لياقة قميصه...ورمى الشنطه الكان ماسكها وبقى شاديهو من قميصه بي يديه الاتنين...همام ما ابدى اي ردت فعل لسه كان مكتف يدينه وبعاين لي فؤاد بنظرات بارده نظام *اها حتعمل شنو يعني?!* ...همام زهج من نظرات فؤاد الغاضبه وفك ليه يده
فؤاد: بسببك نورهان اتخطفت يا مهمللل و..همام قاطعه
همام بي برود معتاد:اسمعني الكواريك والجوطه والتهديدات ما حتنفع ولا حترجعها ...قاطعه
فؤاد بغضب:انتي لي بارده كدههه ...ومستكين وبتشرب في قهوتك ...كأنه ماف وحده اتخطفت بي سبب والله يعلم اسي بتعاني شنو ??!...ادعي بس انه م يحصل ليها شئ لإ م حيحصل خير....فؤاد ضم قبضته وكان على وشك يضرب همام في وشه من الغضب بس همام اتفاده الضربه بسرعه ..وقلب عيونه بي ملل من حركات فؤاد كأنه كان متوقع اي كلمه ورد فعله حيقوم بيه...(ايه ده ?!عايز تضربه في وسط بيته??!🐸)
همام بي برود:خلصت?!.
فؤاد سكت وهو لسه بعاين بحنق:...لا رد
همام صفق بي يده جات ليندا:ليندا خذي هذه الحقيبه الى غرفة الضيوف
ليندا:حاضر مستر
همام:اتفضل....ومشى قدامه وفؤاد وراه قبل م يدخل الغرفه العلى يسار الصاله وقفه .
فؤاد بي استنكار:كيف بتقدر تكون بارد كده?!
همام:عايزني اعمل شنو مثلا?! اكورك واجوط في اي زول قدامي ?! هل ده حيرجعها?!...انت كمان لازم تهدأ وتبطل حركات الشفع.
فؤاد وهو بكورك:انا شافعع??!...وهجم على همام تاني ومسكه من قميصه وعاين لي بي كل غضب الدنيا لو عليه يقتله اسي.
همام فك يدينه من للمره التانيه: ما عشان ساكت ليك تتمادى وتعتدي علي في نص بيتي..ده اولا ...تانيا شرطة مخبرات لندن كلها بتفتش عليها لي معلوماتك يعني...وشئ اخير بكره حتمشي من الصباح مبنى المخابرات معاي عشان تدلي بي افادتك
فؤاد وهو بحاول يستوعب ده كله:لحظه لحظه..مخابرات??!...للدرجه دي الموضوع خطير??!..اتخيلت حيطلبه فديه وبس
👍7
#زفر بضيق ورفس الارض بقدمه وضع هاتفه قربه على المقعد الخشبي...لقد اختفت مجددا يشعر انها ليست بخير بعد ما حدث لها بسبب يريد اصلاح خطأه فقرر الانتقام لها...ارجع خصلات شعره الى الوراء ...اتكأ على المقعد الخشبي والهواء يداعب شعر فعادت الخصل المتمرده على جبينه من جديد ...عقد حاجبيه وهو يفكر في خطه محكمه للانتقام ...ابتسم بخبث بعد ما لمعت فكره في راسه وقرر تنفيذها..

مهيار :الو فاديه.....فاديه مخلوعه انه اتصل عليها بس فرحت شديد عرفت ان خطتها نجحت ووسام زحت من مهيار اخيرا
فاديه بي مياعه:اهلين ي عمري
مهيار:والله تصدقي انا اكتشفت اني بحبك شديد وما بقدر اعيش من دونك ..اسف شديد اني اتخليت عنك ي روحي ..رايك شنو نرجع لي بعض?!...فادية فرحت شديد قربت تصرخ وتنط من الفرح
فادية:اكيد اكيد حرجع ليك اصلا انا زاتي م وقفت عن حبك ولا لحظه
مهيار:جيتي الجامعه الليله?!
فادية:اي جيت
مهيار:طيب تعالي جمب ال***
فادية:حاضر حبيبي لحظه واكون عندك...قفلت الخط وهي طايره من الفرح ...شافت نهلة جايه عليها مشت حضنتها بي فرح
نهلة:مالك ي فدو جنيتي?!
فادية:مااا حتصدقي الحصللل مهيار اتصل لي عشان نرجع لي بعض ياخ انا فرحانه شديد اخيرا اللصقه دي زحت منو(مف لصقه هنا غيرك😑🔪)
نهلة:جدددد والله فرحت ليك ي قلبي اصلا مصيره كان يلف ويرجع ليك
فادية بغرور:اكيد اكيد...ها الميكب بتاعي زابط ?!
نهلة:اي زابط زابط
فادية:طيب باي ي حب ماشه الاقيهو...وغمزت ليها ومشت وهي حاسه الدنيا ما حتسعها من الفرح وبقت تتبسم زي الماسكاها ام فريحانه...مشت عليه وطوالي اول م وقفت جمبه حضنته ..(قليلة حطب🐸🔪)..مهيار اضايق من حركتها بس م اظهر وابتسم ليها ابتسامه بنية مصطنعه🙂🤎..قعدت جمبه في الكرسي الخشبي وشبك يدها بي يدو
فادية:اسفه اتاخرت عليك حبيبي
مهيار:ولا يهمك ي عمري كان ما استنيتك انا استى منو (طلس مان🌚)
فادية:حبيبي والله اشقت ليك شديد
مهيار :وانا كمان..اها رايك شنو نكسر حنك المحاضرات واسوقك حته حلوه?!
فادية :طيب ...ركبت معاهو في العربيه بي قدام وبقت بتزبط في الروج بتاعها في المرايه عاين ليها بي طرف عينه بي قرف ..وساق العربيه ..مشوا كافيه راقي كده وهي ماسكه يده وتتبسم وتتمايع...قضوا اليوم مع بعض وهي شغاله تتلصق فيهو وصلها بيتها وقبل م تنزل باسته فب خده ونزلت...مهيار مسح مكان البوسه بي يده بقرف...وهو في الطريق لي بيته حاول يتصل بي تلفون وسام كان فاتح بس م ردت عليه ..اتنهد بي حزن وعاين للطريق..شغل اغاني يمكن يروق شويه...وصل البيت دخل غرفته طوالي مشى على المكتبه بتاعته الكانت مرتبه وفخمه قعد في الطاوله وفتح الدرج طلع الاب

ابتسم بي مكر وفتح الاب تبعه
مهيار مع نفسه:حتشوفي حعمل فيك شنو عشان تاني لو شفتي وسام في طريق تمشي بي طريق غيره

*لندن*

#بعض الناس يحتلون حيز كبير من حياتنا وتفكيرنا لدرجة اننا ننسى كيف كانت حياتنا قبلهم💙..

#يجلس على كرسي مكتبه بتعب بعد عملية دامت ساعات ... كوب قهوة يصله بعد دقائق ..من المدعوه انجيلا بعد كل عملية تحضر له واحده ..ابتسمت برقه وهي تضع الاكواب الورقيه على الطاولة الخشبيه...كالعاده تسحب منه الكلام بصعوبه...كان شارد معظم الوقت ينظر الى القهوة في الكوب الورقي ...
انيجلا بقلق:دكتور همام هل انت بخير??!
همام:....لارد
انجيلا بصوت اعلى:دكتور همام هل انت بخييير?!
همام:ها ااا انجيلا اسف كنت شارداجل اجل انا بخير
انجيلا:لا تبدو كذلك
همام:لا انا بخير فقط بعض الامور الشخصية تشغلني..احست انجيلا بغصه في حلقها احست انه لا يريدان يحكي لها ما به لذلك يقول امور شخصية...حاولت ان تتحدث معه مجددا ولكن رامز كان قد دلف الى المكتب
رامز:همااامم وين انت ياخ من ما جيتم شفتك ...انجيلا طبعا م فهمت شئ ...اتكلم بالانجليزي لمن انتبه ليها...اوه انجيلاانتي هنا اسف لم ارك ..كيف حالك جميلتي
انجيلا:بخير
رامز:اا اذا لم يكن لديك مانع اريدان اتحدث مع همام على انفراد
انجيلا وهي بتقيف :بالتاكيد ...خرجت وهي تشعر بالاحراج ...لعنت بصوت انه يتجاهلها كالعاده مهما حاولت يظل يتجاهلها ويتعامل معها ببرود...احيانا تسائل كيف لشخص ان يكون بارد وغير مبالي هكذا?! ولم تجد الاجابه ابدا
رامز:احم يلا احكي الحاصل شنو
همام وهو بتنهد:طيب بس م تتخلع لي بلاي
رامز:الموضوع خطير للدرجه دي?!
همام:للاسف...وبدأ يحكي لي رامز تعابير وشه اتغيرت من الصدمه قام على حيله وضرب الطاوله بعنف
رامز:شنووووو???! اتخطفتتتتت??! من مافيا الشيطان الدموي كماان??! الزعيم بتاعها مجررم دولي انت عارف??! دييييمم يااخخخ ..وقعد في الكرسي بي انهيار ..همام قلب عيونه بيأس من الدراما بتاعته
👍7🥰1