انتظرونا غدا باذن الله
رواية #العسل_المر
بقلم :نعمه عمر محمد
كلية الطب جامعة البطانة
الاسم الفني :#عمق.
#نينا
كسرة:-البنت دي بنت جامعتي و برلومتي 🥰😍والله ما انتبهت ليها الا هسي لم حددت روايتها عشان انشرها ليكم بكرة ...
#خوخة
رواية #العسل_المر
بقلم :نعمه عمر محمد
كلية الطب جامعة البطانة
الاسم الفني :#عمق.
#نينا
كسرة:-البنت دي بنت جامعتي و برلومتي 🥰😍والله ما انتبهت ليها الا هسي لم حددت روايتها عشان انشرها ليكم بكرة ...
#خوخة
#العسل_المر1
اسمي نهي خلصت جامعة وانتهيت من كل حاجة متعلقة بيها من (خدمة وطنية 😑 ..الخ)اتخرجت محاسبة ،وطبعا في الظروف المعاشة دي مافي طريقة شغل الا من رحم ربي !
حأبدا بالشخصيات ، أحمد💝(بدرس ادارة اعمال ،اتلاقينا عن طريق الصدفة لما جيت الجامعة اول سنة بررلوومة كانت عندي مشكلة في الدخول واني نسيت شهادة القيد ف وقفونا برة وزمن المحاضرة جاء ،الحرس ولا شغال بينا وحنسناه عشان يدخلنا رفض قال لينا انا كلمتي واحدة قلت لاء يعني لاء ،في ناس مننا قرروا يرجعوا الداخليه فأنا قلت لو رجعت "الليلة ووب علي بلقي الدكتور دخل وحتبقي علي طردة وإهانة اهيييي😭😭😫😭"وابكي واتنهف لما رأسي وجعني، وأنا مغطية عيوني وببكي في شاب🙋 طويل جاء وقف جمبي وقال لي انتي كويسة؟ رفعت راسي باتجاه الصوت لقيتوا شاب طويل قمحي ،من شكلو باين عليهو مروق،استغرب في اني رفعت راسي واعاين ليهو وما رديت !تاني عاد علي السؤال انتي كويسة ؟نطقت بعد صعوبة قلت ليهو ااي، قال :طيب المقعدك برة شنو شكلك برلومة ووقفك الحرس صح ،قلت:ااي عرفت كيف ،قال:دي حركات الحرس مع البرالمة هههه ،خلاص قومي انا بدخلك، قمت مسحت دموعي ومشيت وراه ،دخل الحرس ما سألوا هو ،سألني انا يا طالبة وين شهادة القيد ،أتلفت الشاب واتكلم معاه وجاء راجع قال لي يلا امشي خلاص، الحرس:المرة دي حأدخلك لكن تاني ما بتدخلي انتي فاهمة ،هزيت راسي يعني ااي فاهمة ،جريت مشيت القاعة ولحسن حظي لقيت الدكتور ما دخل ،قعدت في أقرب بنش جاء الدكتور شرح وقال كلام كتير مرة معاهو ومرة سرحانة ،طلعنا قال لينا امشوا الفطور وبجي راجع الساعة 12 وزي ما عارفين مافي دخول بعدي ،مشيت معاي نضال بنوتة ظريفة اتعرفت عليها أول يوم ساكنة خارجي يلا بقينا نقعد طوالي مع بعض ،مشينا الكافتيريا لقيناها صف ،زهجت وصريت وشي ،قلت لنضال دي عاوزة سنة عشان الصف دا ينتهي قعدنا في أقرب طاولة واتكلم واهرج معاها،كان اتفاجأ بزول جاب ساندوتشات ختاهن قدامنا في الطربيزة،رفعت راسي لقيتو اياهو الشاب الدخلني قبيل،قال:اتفضلوا شايفكم دخلتوا والصف طويل ما بنتهي اسي وإنا علي العموم كنت واقف ف ياريت م تحرجوني،بقيت عاملة كدة 😨 ،لكزتني نضال قالت لي بصوت واطي ده منو ؟قلت ليها بحكي ليك بعدين ؟قال: بالمناسبة انا احمد سنة تانية إدارة ،وانتو ،انا:نهي محاسبة ،ونضال نفس الشئ، قال:فرصة سعيدة ولو عاوزين اي حاجة ياريت تكلموني،ردينا :نحن اسعد،ان شاء الله،واتحرك مشي خارج الكافتيريا ،نضاال قالت لي الولد القرض ده منو 😍وااي انا من الظرافة والرقي😽وبقت تمدح فيهو طول اليوم ونحن في سيرتوا ،عدت الايام والامتحانات قربت والضغط كتر علينا ولسة المحاضرات ما انتهت وحالة ما يعلم بيها الا الله 😕😣،اليوم الأخير طلعنا انا ونضال متأخرين من الجامعة كان عندنا بحث ولازم يتسلم قبل جلسة الامتحان وما عندنا غير اليوم دا عشان ننتهي ونفضي لدراستنا،ما لاحظنا للزمن واليوم كان خميس اتصلت علي خالتي قالت لي تعالي لي اقعدي معاي،قلت دي فرصة عشان زاتو احاول أركز مع الدراسة ووكدة،نضال وقفت ركشة لانها بتوصلها لبيتهم،المغرب اذن وانا بقيت برأي ومنتظرة المواصلات اي واحدة تجي مليانة ولا السواق يقول ما راجع تاني،اها ياربي اعمل شنو 😢،خفت لاني ما حصل اتأخرت للزمن ده في الجامعة ،خالتي اتصلت علي قالت :نهي مالك اتأخرتي، قلت:جاية منتظرة المواصلات، وقفلت رجعت تاني لخوفي الماشي يزيد مرة بعد مرة 💀بس بقيت أتلفت يمين وشمال مافي اي صوت لعربية او اي حاجة ،فجأة أحس انو في حركة ورأي ،قلت :يا نهي مافي اي حاجة بطلي خوف،أتلفت لقيتهم مجموعة شباب أشكالهم غريبة ما عارفة اذا بقرأو معانا ولا لاء،فيهم واحد بدأ يقرب علي ،جاء وقف جمبي قال :ازيك يا حلوة ،ويتغالظ 😕😵،خلاص انا الغيني كملت من الخوف بقيت برجف ،عاوز يمد ايدو طاااخ 👋اديتو كف في وشوا، الولد اتخلع من ردة فعلي،اصحابوا بقوا يضهكوا عليهو انفعل فيني ضربني كف لمن وقعت وانفي نذفت بقيت ما حاسة بأي حاجة ،بديت اصحي علي صوت ولد انتفضت وبقيت أصرخ وقول ليهو فكني انت عاوز مني شنو ،وأنا عملت ليك شنو بطريقة هستيرية ، أحمد بحاول يهداني شوية قال لي نهي انا احمد قولي بسم الله ،خلاص الكلاب ديل اخدوا ليهم علقة ومشوا،انهرت وبكيت بكاء😭😭مسكني من أيدي قال لي قومي معاي،قمت وقف ليهو جمب عربية فتح لي الباب قال لي دي سيارتي اتفضلي اوصلك، قلت ليهو لاء انا مستحيل أركب في اي عربية وانا ما من النوع دا😭،قال:😠بنهرة اي عارف انك ما كدة لكن لو خليتك هنا ممكن تحصل ليك حاجات اسوأ،وبعدين تاني مافي مواصلات الا ركشات، ركبت بعد فكرت اني ممكن يحصل لي أسوأ من كدة😿طول الطريق ساكتين ما نطقنا بحرف،بعد مشينا مسافة طويلة سألني قال :ماشة وين ؟قلت حي(....)ماشة لخالتي،وطيب الاخرك في الجامعة للوقت دا شنو؟رديت كانت معاي نضال اكتب في بحث عشان مفترض يتسلم قبل الامتحان ،قال :تاني ما تتأخري ولو اتأخرتي كلميني انا مفهوم ؟
#نينا 🍁
اسمي نهي خلصت جامعة وانتهيت من كل حاجة متعلقة بيها من (خدمة وطنية 😑 ..الخ)اتخرجت محاسبة ،وطبعا في الظروف المعاشة دي مافي طريقة شغل الا من رحم ربي !
حأبدا بالشخصيات ، أحمد💝(بدرس ادارة اعمال ،اتلاقينا عن طريق الصدفة لما جيت الجامعة اول سنة بررلوومة كانت عندي مشكلة في الدخول واني نسيت شهادة القيد ف وقفونا برة وزمن المحاضرة جاء ،الحرس ولا شغال بينا وحنسناه عشان يدخلنا رفض قال لينا انا كلمتي واحدة قلت لاء يعني لاء ،في ناس مننا قرروا يرجعوا الداخليه فأنا قلت لو رجعت "الليلة ووب علي بلقي الدكتور دخل وحتبقي علي طردة وإهانة اهيييي😭😭😫😭"وابكي واتنهف لما رأسي وجعني، وأنا مغطية عيوني وببكي في شاب🙋 طويل جاء وقف جمبي وقال لي انتي كويسة؟ رفعت راسي باتجاه الصوت لقيتوا شاب طويل قمحي ،من شكلو باين عليهو مروق،استغرب في اني رفعت راسي واعاين ليهو وما رديت !تاني عاد علي السؤال انتي كويسة ؟نطقت بعد صعوبة قلت ليهو ااي، قال :طيب المقعدك برة شنو شكلك برلومة ووقفك الحرس صح ،قلت:ااي عرفت كيف ،قال:دي حركات الحرس مع البرالمة هههه ،خلاص قومي انا بدخلك، قمت مسحت دموعي ومشيت وراه ،دخل الحرس ما سألوا هو ،سألني انا يا طالبة وين شهادة القيد ،أتلفت الشاب واتكلم معاه وجاء راجع قال لي يلا امشي خلاص، الحرس:المرة دي حأدخلك لكن تاني ما بتدخلي انتي فاهمة ،هزيت راسي يعني ااي فاهمة ،جريت مشيت القاعة ولحسن حظي لقيت الدكتور ما دخل ،قعدت في أقرب بنش جاء الدكتور شرح وقال كلام كتير مرة معاهو ومرة سرحانة ،طلعنا قال لينا امشوا الفطور وبجي راجع الساعة 12 وزي ما عارفين مافي دخول بعدي ،مشيت معاي نضال بنوتة ظريفة اتعرفت عليها أول يوم ساكنة خارجي يلا بقينا نقعد طوالي مع بعض ،مشينا الكافتيريا لقيناها صف ،زهجت وصريت وشي ،قلت لنضال دي عاوزة سنة عشان الصف دا ينتهي قعدنا في أقرب طاولة واتكلم واهرج معاها،كان اتفاجأ بزول جاب ساندوتشات ختاهن قدامنا في الطربيزة،رفعت راسي لقيتو اياهو الشاب الدخلني قبيل،قال:اتفضلوا شايفكم دخلتوا والصف طويل ما بنتهي اسي وإنا علي العموم كنت واقف ف ياريت م تحرجوني،بقيت عاملة كدة 😨 ،لكزتني نضال قالت لي بصوت واطي ده منو ؟قلت ليها بحكي ليك بعدين ؟قال: بالمناسبة انا احمد سنة تانية إدارة ،وانتو ،انا:نهي محاسبة ،ونضال نفس الشئ، قال:فرصة سعيدة ولو عاوزين اي حاجة ياريت تكلموني،ردينا :نحن اسعد،ان شاء الله،واتحرك مشي خارج الكافتيريا ،نضاال قالت لي الولد القرض ده منو 😍وااي انا من الظرافة والرقي😽وبقت تمدح فيهو طول اليوم ونحن في سيرتوا ،عدت الايام والامتحانات قربت والضغط كتر علينا ولسة المحاضرات ما انتهت وحالة ما يعلم بيها الا الله 😕😣،اليوم الأخير طلعنا انا ونضال متأخرين من الجامعة كان عندنا بحث ولازم يتسلم قبل جلسة الامتحان وما عندنا غير اليوم دا عشان ننتهي ونفضي لدراستنا،ما لاحظنا للزمن واليوم كان خميس اتصلت علي خالتي قالت لي تعالي لي اقعدي معاي،قلت دي فرصة عشان زاتو احاول أركز مع الدراسة ووكدة،نضال وقفت ركشة لانها بتوصلها لبيتهم،المغرب اذن وانا بقيت برأي ومنتظرة المواصلات اي واحدة تجي مليانة ولا السواق يقول ما راجع تاني،اها ياربي اعمل شنو 😢،خفت لاني ما حصل اتأخرت للزمن ده في الجامعة ،خالتي اتصلت علي قالت :نهي مالك اتأخرتي، قلت:جاية منتظرة المواصلات، وقفلت رجعت تاني لخوفي الماشي يزيد مرة بعد مرة 💀بس بقيت أتلفت يمين وشمال مافي اي صوت لعربية او اي حاجة ،فجأة أحس انو في حركة ورأي ،قلت :يا نهي مافي اي حاجة بطلي خوف،أتلفت لقيتهم مجموعة شباب أشكالهم غريبة ما عارفة اذا بقرأو معانا ولا لاء،فيهم واحد بدأ يقرب علي ،جاء وقف جمبي قال :ازيك يا حلوة ،ويتغالظ 😕😵،خلاص انا الغيني كملت من الخوف بقيت برجف ،عاوز يمد ايدو طاااخ 👋اديتو كف في وشوا، الولد اتخلع من ردة فعلي،اصحابوا بقوا يضهكوا عليهو انفعل فيني ضربني كف لمن وقعت وانفي نذفت بقيت ما حاسة بأي حاجة ،بديت اصحي علي صوت ولد انتفضت وبقيت أصرخ وقول ليهو فكني انت عاوز مني شنو ،وأنا عملت ليك شنو بطريقة هستيرية ، أحمد بحاول يهداني شوية قال لي نهي انا احمد قولي بسم الله ،خلاص الكلاب ديل اخدوا ليهم علقة ومشوا،انهرت وبكيت بكاء😭😭مسكني من أيدي قال لي قومي معاي،قمت وقف ليهو جمب عربية فتح لي الباب قال لي دي سيارتي اتفضلي اوصلك، قلت ليهو لاء انا مستحيل أركب في اي عربية وانا ما من النوع دا😭،قال:😠بنهرة اي عارف انك ما كدة لكن لو خليتك هنا ممكن تحصل ليك حاجات اسوأ،وبعدين تاني مافي مواصلات الا ركشات، ركبت بعد فكرت اني ممكن يحصل لي أسوأ من كدة😿طول الطريق ساكتين ما نطقنا بحرف،بعد مشينا مسافة طويلة سألني قال :ماشة وين ؟قلت حي(....)ماشة لخالتي،وطيب الاخرك في الجامعة للوقت دا شنو؟رديت كانت معاي نضال اكتب في بحث عشان مفترض يتسلم قبل الامتحان ،قال :تاني ما تتأخري ولو اتأخرتي كلميني انا مفهوم ؟
#نينا 🍁
👍2
#العسل_المر٢
اومات برأسي كويس 😣،تاني ما اتكلمنا وانا سرحت في الموقف الحصل معاي وكدة ،واحمد جاء من وين ،وفي تساؤلات كتيرة في راسي ،سالتو احمد انت ج..يت كيف ؟قال "انا كنت مع شلتي ،اتصلت علي امي أنها عازمة ضيوف وعاوزة حاجة نستها، مع اني ما كنت ناوي اسيب الشلة لكن جات كدة ،اتحركت وشفت الولد بعد ضربك (سكت.. )جيت نازل عليهو ادبتوا كويس😑،المعاه لما شافوني ضربت صاحبهم جروا فاتوا ،وبعديها انتي عارفة ..!هو بتكلم وانا أبكي 😭😭💔،قال امسحي دموعك ،خلي بالك من نفسك الحياة أصعب من كدة 🙁كوني قوية وواعية وانا في اي لحظة بكون معاك ،جيبي جوالك أسجل ليك رقمي ،طلعت جوالي لقيتو قطع شحن سجل رقمي وقال بعدين ح تلقي المكالمة !
شعرت بأسي واني مكسورة وضعيفة مشيت دقيت باب خالتي ،فتحت سلمت علي وطوالي مشيت علي الغرفة (غرفة بنتها الوحيدة يلا هي مسافرة ،وانا لما بجي طوالي بقعد فيها )قفلتها علي وبكيت بكاء من دون صوت ،وانو لييه انا بالذات بحصل معاي كدا،وهسة لو ما احمد كان كااان....😭💔حياتي ضاعت ،خالتي جات طقت الباب ،انا :ادخلي خالتي ،خ:يا بنتي مالك الاخرك شنو ،يلا قومي انا منتظراك بالغداء، قلت :خالتو انا تعبانة وما عندي نفس اكل حاجة ،وعاوزة انوم لما اجوع بأكل😞دا كلو وانا متغطية بطرحتي عشان ما تلاحظ علي ،قالت :خلاص براحتك يا بنتي😘
(خالتي سعاد أرملة ،عندها بنت واحدة اسمها غدير طبيبة في امريكا ،زوجها مات وساب ليها البيت عمارة فيها كم شقة ،ساكنة في واحدة والباقي مأجراه ،طول الوقت براها وقالت لي تعالي اقعدي معاي لكن انا قلت احسن الداخلية عشان بعتمد علي نفسي وبذاكر، دي خالتي الكبيرة زولة كدة حبيبة وعسولة ودائما بتعتبرني زي غدير ).
نمت ما صحيت الا بعد الشروق ،صليت وشربت حاجة عشان انا من امس ما اكلت شيء، وحملت الجوال لقيتو قفل عاوز شحن ،ختيتو في الشاحن وقعدت أذاكر ،كل دقيقة بتذكر الحادث
#نينا 🍁
#العسل_المر3
فتحت الجوال لقيت اتصال من رقم غريب ،تقريبا بكون رقم أحمد ♡،بعد ساعة كدة دق علي هو:صباح الخير
انا :صباح النور
هو:كيفك اليوم ان شاء الله احسن
انا :الحمد لله
هو :يلا شكلك بتذاكري وانا ما عاوز اشغلك ،وعلي العموم حبيت اتطمن عليك بس😊
انا :شكرا أحمد
قفل الخط
ذاكرت قريب 5 ساعات وحاولت اشغل نفسي بأي حاجة عشان ما أتذكر الحصل امس ،
🌿الفراغ هو العدو الوحيد للإنسان 🌿
بعد جات مواعيد الغذاء نزلت اتغديت مع خالتي واتونست معاها ،
هي :نهي بعد كدة خلاص خلي الداخلية واقعدي معاي ونسيني يا بنتي ،هدا البيت فاضي ومريح
انا :خالتو ما كدة بس انا عاوزة اكون مسئولة شوية بس
هي:خلاص علي راحتك ،لكن مش قلتي عندك أسبوع قبل الامتحانات حتقعدي هنا ومن دون نقاش😒
انا:اممم خلاث حاضر😁
أنتهي الاسبوع سريع ونزلت الامتحانات كانت فترة صعبة جدا ،طول الفترة دي ما شفت احمد ولا اتصل علي ،وانا كمان ما اتذكرته كان كل همي اني اخلص امتحانات وبس 😪.
انتهيت اخر امتحان ،ومشيت الداخلية شلت حاجاتي عشان ارجع بيتنا ،امي اتصلت
هي :نهويتي كيفك حمدا لله ع السلامة
انا :الله يسلمك يا امي
هي:خالتك قالت عاوزاك تقعدي معاها يومين تلاتة
انا:امي لكن انا ما بقدر ومشتاقة ليكم انتي وابوي وحيوية
هي :خلاص تمام انا بتصل عليها وبكلمها
انا:ماما انا بحبك 💜
هي:وانا كمان يا نور العيون ،ما تتأخري كويس
انا :ان شاء الله
هي:بأي 😘
انا:بأي 😍
قفلت منها وركبت ركشة معاي واحدة من دفعتنا ،مشيت الميناء البري حجزت وركبت الباص كان شبه فاضي، انتظرت
#نينا
اومات برأسي كويس 😣،تاني ما اتكلمنا وانا سرحت في الموقف الحصل معاي وكدة ،واحمد جاء من وين ،وفي تساؤلات كتيرة في راسي ،سالتو احمد انت ج..يت كيف ؟قال "انا كنت مع شلتي ،اتصلت علي امي أنها عازمة ضيوف وعاوزة حاجة نستها، مع اني ما كنت ناوي اسيب الشلة لكن جات كدة ،اتحركت وشفت الولد بعد ضربك (سكت.. )جيت نازل عليهو ادبتوا كويس😑،المعاه لما شافوني ضربت صاحبهم جروا فاتوا ،وبعديها انتي عارفة ..!هو بتكلم وانا أبكي 😭😭💔،قال امسحي دموعك ،خلي بالك من نفسك الحياة أصعب من كدة 🙁كوني قوية وواعية وانا في اي لحظة بكون معاك ،جيبي جوالك أسجل ليك رقمي ،طلعت جوالي لقيتو قطع شحن سجل رقمي وقال بعدين ح تلقي المكالمة !
شعرت بأسي واني مكسورة وضعيفة مشيت دقيت باب خالتي ،فتحت سلمت علي وطوالي مشيت علي الغرفة (غرفة بنتها الوحيدة يلا هي مسافرة ،وانا لما بجي طوالي بقعد فيها )قفلتها علي وبكيت بكاء من دون صوت ،وانو لييه انا بالذات بحصل معاي كدا،وهسة لو ما احمد كان كااان....😭💔حياتي ضاعت ،خالتي جات طقت الباب ،انا :ادخلي خالتي ،خ:يا بنتي مالك الاخرك شنو ،يلا قومي انا منتظراك بالغداء، قلت :خالتو انا تعبانة وما عندي نفس اكل حاجة ،وعاوزة انوم لما اجوع بأكل😞دا كلو وانا متغطية بطرحتي عشان ما تلاحظ علي ،قالت :خلاص براحتك يا بنتي😘
(خالتي سعاد أرملة ،عندها بنت واحدة اسمها غدير طبيبة في امريكا ،زوجها مات وساب ليها البيت عمارة فيها كم شقة ،ساكنة في واحدة والباقي مأجراه ،طول الوقت براها وقالت لي تعالي اقعدي معاي لكن انا قلت احسن الداخلية عشان بعتمد علي نفسي وبذاكر، دي خالتي الكبيرة زولة كدة حبيبة وعسولة ودائما بتعتبرني زي غدير ).
نمت ما صحيت الا بعد الشروق ،صليت وشربت حاجة عشان انا من امس ما اكلت شيء، وحملت الجوال لقيتو قفل عاوز شحن ،ختيتو في الشاحن وقعدت أذاكر ،كل دقيقة بتذكر الحادث
#نينا 🍁
#العسل_المر3
فتحت الجوال لقيت اتصال من رقم غريب ،تقريبا بكون رقم أحمد ♡،بعد ساعة كدة دق علي هو:صباح الخير
انا :صباح النور
هو:كيفك اليوم ان شاء الله احسن
انا :الحمد لله
هو :يلا شكلك بتذاكري وانا ما عاوز اشغلك ،وعلي العموم حبيت اتطمن عليك بس😊
انا :شكرا أحمد
قفل الخط
ذاكرت قريب 5 ساعات وحاولت اشغل نفسي بأي حاجة عشان ما أتذكر الحصل امس ،
🌿الفراغ هو العدو الوحيد للإنسان 🌿
بعد جات مواعيد الغذاء نزلت اتغديت مع خالتي واتونست معاها ،
هي :نهي بعد كدة خلاص خلي الداخلية واقعدي معاي ونسيني يا بنتي ،هدا البيت فاضي ومريح
انا :خالتو ما كدة بس انا عاوزة اكون مسئولة شوية بس
هي:خلاص علي راحتك ،لكن مش قلتي عندك أسبوع قبل الامتحانات حتقعدي هنا ومن دون نقاش😒
انا:اممم خلاث حاضر😁
أنتهي الاسبوع سريع ونزلت الامتحانات كانت فترة صعبة جدا ،طول الفترة دي ما شفت احمد ولا اتصل علي ،وانا كمان ما اتذكرته كان كل همي اني اخلص امتحانات وبس 😪.
انتهيت اخر امتحان ،ومشيت الداخلية شلت حاجاتي عشان ارجع بيتنا ،امي اتصلت
هي :نهويتي كيفك حمدا لله ع السلامة
انا :الله يسلمك يا امي
هي:خالتك قالت عاوزاك تقعدي معاها يومين تلاتة
انا:امي لكن انا ما بقدر ومشتاقة ليكم انتي وابوي وحيوية
هي :خلاص تمام انا بتصل عليها وبكلمها
انا:ماما انا بحبك 💜
هي:وانا كمان يا نور العيون ،ما تتأخري كويس
انا :ان شاء الله
هي:بأي 😘
انا:بأي 😍
قفلت منها وركبت ركشة معاي واحدة من دفعتنا ،مشيت الميناء البري حجزت وركبت الباص كان شبه فاضي، انتظرت
#نينا
👍1
Forwarded from l'innocence😛
برأسي كويس 😣،تاني ما اتكلمنا وانا سرحت في الموقف الحصل معاي وكدة ،واحمد جاء من وين ،وفي تساؤلات كتيرة في راسي ،سالتو احمد انت ج..يت كيف ؟قال "انا كنت مع شلتي ،اتصلت علي امي أنها عازمة ضيوف وعاوزة حاجة نستها، مع اني ما كنت ناوي اسيب الشلة لكن جات كدة ،اتحركت وشفت الولد بعد ضربك (سكت.. )جيت نازل عليهو ادبتوا كويس😑،المعاه لما شافوني ضربت صاحبهم جروا فاتوا ،وبعديها انتي عارفة ..!هو بتكلم وانا أبكي 😭😭💔،قال امسحي دموعك ،خلي بالك من نفسك الحياة أصعب من كدة 🙁كوني قوية وواعية وانا في اي لحظة بكون معاك ،جيبي جوالك أسجل ليك رقمي ،طلعت جوالي لقيتو قطع شحن سجل رقمي وقال بعدين ح تلقي المكالمة !
شعرت بأسي واني مكسورة وضعيفة مشيت دقيت باب خالتي ،فتحت سلمت علي وطوالي مشيت علي الغرفة (غرفة بنتها الوحيدة يلا هي مسافرة ،وانا لما بجي طوالي بقعد فيها )قفلتها علي وبكيت بكاء من دون صوت ،وانو لييه انا بالذات بحصل معاي كدا،وهسة لو ما احمد كان كااان....😭💔حياتي ضاعت ،خالتي جات طقت الباب ،انا :ادخلي خالتي ،خ:يا بنتي مالك الاخرك شنو ،يلا قومي انا منتظراك بالغداء، قلت :خالتو انا تعبانة وما عندي نفس اكل حاجة ،وعاوزة انوم لما اجوع بأكل😞دا كلو وانا متغطية بطرحتي عشان ما تلاحظ علي ،قالت :خلاص براحتك يا بنتي😘
(خالتي سعاد أرملة ،عندها بنت واحدة اسمها غدير طبيبة في امريكا ،زوجها مات وساب ليها البيت عمارة فيها كم شقة ،ساكنة في واحدة والباقي مأجراه ،طول الوقت براها وقالت لي تعالي اقعدي معاي لكن انا قلت احسن الداخلية عشان بعتمد علي نفسي وبذاكر، دي خالتي الكبيرة زولة كدة حبيبة وعسولة ودائما بتعتبرني زي غدير ).
نمت ما صحيت الا بعد الشروق ،صليت وشربت حاجة عشان انا من امس ما اكلت شيء، وحملت الجوال لقيتو قفل عاوز شحن ،ختيتو في الشاحن وقعدت أذاكر ،كل دقيقة بتذكر الحادث
#نينا 🍁
#العسل_المر3
فتحت الجوال لقيت اتصال من رقم غريب ،تقريبا بكون رقم أحمد ♡،بعد ساعة كدة دق علي هو:صباح الخير
انا :صباح النور
هو:كيفك اليوم ان شاء الله احسن
انا :الحمد لله
هو :يلا شكلك بتذاكري وانا ما عاوز اشغلك ،وعلي العموم حبيت اتطمن عليك بس😊
انا :شكرا أحمد
قفل الخط
ذاكرت قريب 5 ساعات وحاولت اشغل نفسي بأي حاجة عشان ما أتذكر الحصل امس ،
🌿الفراغ هو العدو الوحيد للإنسان 🌿
بعد جات مواعيد الغذاء نزلت اتغديت مع خالتي واتونست معاها ،
هي :نهي بعد كدة خلاص خلي الداخلية واقعدي معاي ونسيني يا بنتي ،هدا البيت فاضي ومريح
انا :خالتو ما كدة بس انا عاوزة اكون مسئولة شوية بس
هي:خلاص علي راحتك ،لكن مش قلتي عندك أسبوع قبل الامتحانات حتقعدي هنا ومن دون نقاش😒
انا:اممم خلاث حاضر😁
أنتهي الاسبوع سريع ونزلت الامتحانات كانت فترة صعبة جدا ،طول الفترة دي ما شفت احمد ولا اتصل علي ،وانا كمان ما اتذكرته كان كل همي اني اخلص امتحانات وبس 😪.
انتهيت اخر امتحان ،ومشيت الداخلية شلت حاجاتي عشان ارجع بيتنا ،امي اتصلت
هي :نهويتي كيفك حمدا لله ع السلامة
انا :الله يسلمك يا امي
هي:خالتك قالت عاوزاك تقعدي معاها يومين تلاتة
انا:امي لكن انا ما بقدر ومشتاقة ليكم انتي وابوي وحيوية
هي :خلاص تمام انا بتصل عليها وبكلمها
انا:ماما انا بحبك 💜
هي:وانا كمان يا نور العيون ،ما تتأخري كويس
انا :ان شاء الله
هي:بأي 😘
انا:بأي 😍
قفلت منها وركبت ركشة معاي واحدة من دفعتنا ،مشيت الميناء البري حجزت وركبت الباص كان شبه فاضي، انتظرت
#نينا 🍁
#العسل_المر4
مضت حوالي نصف ساعة والباص اتحرك ،ما انتبهت لطول الطريق او لأي حاجة كنت مركزة في كتاب اشتريته قبل فترة وما لحقت افتحوا😁،فجأة جاء أحمد علي بالي وما عارفة لييه في اللحظة دي بالذات اتذكرته ^^،حاولت اتناسي الموضوع واشغل نفسي بقدر الإمكان عشان ما افكر تاني💔،وانا سرحانة في الطريق والشوارع ..جوالي رن ،لقيتو أحمد 😍والله ما كنت مصدقة 😄فتحت الخط :
انا :الوو
احمد :كيفك ،وحمدا لله علي السلامة
انا:تمام الحمد لله ،الله يسلمك
احمد:اها بشري اشتغلتي كيف
انا:الحمد لله 🙂
احمد:موفقة ان شاء الله
انا :جمعا 💗
احمد:من صوتك كأنك راكبة في عربية صح
انا :هههه اييي،ماشة البيت 😍
احمد:توصلي بالسلامة ،بعد توصلي رني لي😁اذا مافي احراج
انا:اوك
قفل الخط ،اول مرة احس اني خايفة ومبسوطة في نفس الوقت يعني انا ارتحت ليهو لكن...(طردت الأفكار دي من راسي ،وقلت ما إي حد يعطيني اهتمام معناه بحبني ،أو مفترض اني احبه 😭دي الحقيقة المفترض الكل يعرفوها ويامنوا بيها !).
وصلت البيت مع المغرب ولقيت الكل منتظرني امي وحبوبة وابوي وأختي ،كانت أيام حلوة شديد ولا يمكن ان تنسي .بعد شهر كان عندنا عرس ود خالتي ومن الخطوبة ونحن عندهم نجهز ونشيل ونخت في الحاجات انا وامي وخالاتي ،اتصلوا علي خالتو سعاد وجات ،الايام عدت كلها زغاريد وفرح وشغل😁😂،ود خالتي اخو العريس طلب ايدي لكن ما وافقت بحجة اني عاوزة أكمل دراستي ووكدة 😏ما أص
شعرت بأسي واني مكسورة وضعيفة مشيت دقيت باب خالتي ،فتحت سلمت علي وطوالي مشيت علي الغرفة (غرفة بنتها الوحيدة يلا هي مسافرة ،وانا لما بجي طوالي بقعد فيها )قفلتها علي وبكيت بكاء من دون صوت ،وانو لييه انا بالذات بحصل معاي كدا،وهسة لو ما احمد كان كااان....😭💔حياتي ضاعت ،خالتي جات طقت الباب ،انا :ادخلي خالتي ،خ:يا بنتي مالك الاخرك شنو ،يلا قومي انا منتظراك بالغداء، قلت :خالتو انا تعبانة وما عندي نفس اكل حاجة ،وعاوزة انوم لما اجوع بأكل😞دا كلو وانا متغطية بطرحتي عشان ما تلاحظ علي ،قالت :خلاص براحتك يا بنتي😘
(خالتي سعاد أرملة ،عندها بنت واحدة اسمها غدير طبيبة في امريكا ،زوجها مات وساب ليها البيت عمارة فيها كم شقة ،ساكنة في واحدة والباقي مأجراه ،طول الوقت براها وقالت لي تعالي اقعدي معاي لكن انا قلت احسن الداخلية عشان بعتمد علي نفسي وبذاكر، دي خالتي الكبيرة زولة كدة حبيبة وعسولة ودائما بتعتبرني زي غدير ).
نمت ما صحيت الا بعد الشروق ،صليت وشربت حاجة عشان انا من امس ما اكلت شيء، وحملت الجوال لقيتو قفل عاوز شحن ،ختيتو في الشاحن وقعدت أذاكر ،كل دقيقة بتذكر الحادث
#نينا 🍁
#العسل_المر3
فتحت الجوال لقيت اتصال من رقم غريب ،تقريبا بكون رقم أحمد ♡،بعد ساعة كدة دق علي هو:صباح الخير
انا :صباح النور
هو:كيفك اليوم ان شاء الله احسن
انا :الحمد لله
هو :يلا شكلك بتذاكري وانا ما عاوز اشغلك ،وعلي العموم حبيت اتطمن عليك بس😊
انا :شكرا أحمد
قفل الخط
ذاكرت قريب 5 ساعات وحاولت اشغل نفسي بأي حاجة عشان ما أتذكر الحصل امس ،
🌿الفراغ هو العدو الوحيد للإنسان 🌿
بعد جات مواعيد الغذاء نزلت اتغديت مع خالتي واتونست معاها ،
هي :نهي بعد كدة خلاص خلي الداخلية واقعدي معاي ونسيني يا بنتي ،هدا البيت فاضي ومريح
انا :خالتو ما كدة بس انا عاوزة اكون مسئولة شوية بس
هي:خلاص علي راحتك ،لكن مش قلتي عندك أسبوع قبل الامتحانات حتقعدي هنا ومن دون نقاش😒
انا:اممم خلاث حاضر😁
أنتهي الاسبوع سريع ونزلت الامتحانات كانت فترة صعبة جدا ،طول الفترة دي ما شفت احمد ولا اتصل علي ،وانا كمان ما اتذكرته كان كل همي اني اخلص امتحانات وبس 😪.
انتهيت اخر امتحان ،ومشيت الداخلية شلت حاجاتي عشان ارجع بيتنا ،امي اتصلت
هي :نهويتي كيفك حمدا لله ع السلامة
انا :الله يسلمك يا امي
هي:خالتك قالت عاوزاك تقعدي معاها يومين تلاتة
انا:امي لكن انا ما بقدر ومشتاقة ليكم انتي وابوي وحيوية
هي :خلاص تمام انا بتصل عليها وبكلمها
انا:ماما انا بحبك 💜
هي:وانا كمان يا نور العيون ،ما تتأخري كويس
انا :ان شاء الله
هي:بأي 😘
انا:بأي 😍
قفلت منها وركبت ركشة معاي واحدة من دفعتنا ،مشيت الميناء البري حجزت وركبت الباص كان شبه فاضي، انتظرت
#نينا 🍁
#العسل_المر4
مضت حوالي نصف ساعة والباص اتحرك ،ما انتبهت لطول الطريق او لأي حاجة كنت مركزة في كتاب اشتريته قبل فترة وما لحقت افتحوا😁،فجأة جاء أحمد علي بالي وما عارفة لييه في اللحظة دي بالذات اتذكرته ^^،حاولت اتناسي الموضوع واشغل نفسي بقدر الإمكان عشان ما افكر تاني💔،وانا سرحانة في الطريق والشوارع ..جوالي رن ،لقيتو أحمد 😍والله ما كنت مصدقة 😄فتحت الخط :
انا :الوو
احمد :كيفك ،وحمدا لله علي السلامة
انا:تمام الحمد لله ،الله يسلمك
احمد:اها بشري اشتغلتي كيف
انا:الحمد لله 🙂
احمد:موفقة ان شاء الله
انا :جمعا 💗
احمد:من صوتك كأنك راكبة في عربية صح
انا :هههه اييي،ماشة البيت 😍
احمد:توصلي بالسلامة ،بعد توصلي رني لي😁اذا مافي احراج
انا:اوك
قفل الخط ،اول مرة احس اني خايفة ومبسوطة في نفس الوقت يعني انا ارتحت ليهو لكن...(طردت الأفكار دي من راسي ،وقلت ما إي حد يعطيني اهتمام معناه بحبني ،أو مفترض اني احبه 😭دي الحقيقة المفترض الكل يعرفوها ويامنوا بيها !).
وصلت البيت مع المغرب ولقيت الكل منتظرني امي وحبوبة وابوي وأختي ،كانت أيام حلوة شديد ولا يمكن ان تنسي .بعد شهر كان عندنا عرس ود خالتي ومن الخطوبة ونحن عندهم نجهز ونشيل ونخت في الحاجات انا وامي وخالاتي ،اتصلوا علي خالتو سعاد وجات ،الايام عدت كلها زغاريد وفرح وشغل😁😂،ود خالتي اخو العريس طلب ايدي لكن ما وافقت بحجة اني عاوزة أكمل دراستي ووكدة 😏ما أص
Forwarded from l'innocence😛
روا علي خالتي سعاد كانت واقفة معاي في كل شيء، أما امي وخالاتي التانيات قالوا ممكن تتخطبي وتكملي عادي لكن انا قلت لاء يعني لاااء!
احمد تقريبا كان بتصل علي كل يوم لو ما أخاف الكذب مرتين في اليوم 😂اتعرفنا علي بعض أكثر الفترة دي ولاحظت اني منجذبة ليهو بشتي الطرق ،هو ما صرح لي بحاجة ولا انا قلت حاجة، كان عارف انو عندنا عرس يوم الجمعة آخر جمعة في الشهر،يوم المناسبة الصباح اتصل علي، هو:نهوية صباح الخير
انا :"بصوت نعسان"ثباااح الخير
هو:شكلك ما نمتي كويس ،من صوتك واضح
انا:😅😅صح والله
هو:قلت أصبح عليك عشان بعدين ما بتكوني فاضية مع العقد ووكدة
انا:طبعا
هو:الف مبروك وعقب.ا..لك😁
انا :الله يبارك فيك وانت كمان😂
فصل الخط-----
#نينا 🍁
#العسل_المر5
بعد سنتين 🔛
انا في سنة رابعة وابوي اتوفي😭💔في بداية السنة ،يعني حسيت بالكسر الحقيقي وانو كل حياتي حتوقف هنا ،وانو كمان مافي اي فائدة من حياتي ،ما كنت ناوية ارجع الجامعة لكن اتذكرته كلامو لي (يا بنتي اقرأي وقرايتك سلاحك ،هي البتكون معاك وما تخافي من اي حاجة الله دائما بكون معاك .. )،رجعت ونفسيتي اكعب من الزفت 😞ما طايقة ولا حاجة ولا بتونس مع زميلاتي ولا بضحك زي زمان ،مضي علي الكلام دا ثلاثة شهور وانا علي الحال دا ،وكمان ما قعدت داخلي قعدت مع خالتي سعاد ،يومي كلو عبارة عن نوم عشان اهرب من الواقع ونومي كلو كوابيس وحالتي الصحية اتدهورت .
هنا الأحداث الحلوة كلها انتهت ،أما الحياة بالنسبة لي شيء انا بكرهوا وبتمني امشي منها ..
احمد أنتهي من الجامعة وجاهو عرض شغل برة ،كنا مقررين انو يجي يخطبني رسمي بعد أخلص ،أما بعد وفاة ابوي علاقتنا بدأت تنهار وهو بقي يهرب مني وما بتصل علي ولا حتي ببعت مسج ولا بالغلط ،وكذا مرة شفتوا واقف مع بنات ولا بعبرني،ولما اسألوا يقول لي انتي موهومة ونكدية ويقفل الخط في وشي ،بعد اللحظة دي أدركت انو نحن ما حبينا بعض ولا عمرو حيكون في حب بالصورة البشعة دي💔يوم اتصل علي وطلب يقابلني في كافيه كنا بنقعد فيهو زمان !مشيت وكانت مقابلتنا عقيمة انتهت بأنه خطب واحدة قريبتو ومسافرين سوا ،وانو علاقتنا لازم تنتهي 😔💔كنت متوقعة الانفصال لكن ما كنت متوقعة انو انا حاجة تافهة للدرجة دي ،حسيت بطعم المر في حلقي ،ما رديت وانسحبت مشيت البيت ،ما اتكلمت ولا بكيت "مرات الوجع بكون اصعب من الدموع "💔مرت خمسة يوم وانا بحاول انسي لكن ما قادرة ،وخلاص أيام التخريج قربت كلها أسبوع واتخارج من الجامعة.يوم التخريج كان بالنسبة لي الخروج من جحيم العلم ومواجهة جحيم الحياة 🔥ما فرحت بيهو لاني كنت مفتقدة ابوي شديد 😭😭😭💔،امي جات ورجعت طوالي خالتي كانت معاي ،بعد أنتهي اليوم قالت لي يا نهي يا بنتي انتي عارفة غلاتك عندي فأنا شايفة انك احسن تطلعي اوراقك اول بأول وانا بعرف لي شركة بعد تنتهي من الخدمة بتوسط ليك يعينوك فيها ..
#نينا 🍁
#العسل_المر6
رتبت أفكاري وشفت انو احسن ما ارجع اقعد مع امي واتعب نفسيتها زيادة ،احسن اعتمد علي نفسي واسند امي وأختي ،هم اكيد محتاجيني أكثر من اي حد تاني .
انتهت الخدمة علي خير ،مع انو المصلحة القضيتها فيها كان المدير ظريف عادي بجي ثلاثة يوم في الاسبوع ويغيب الباقي ،قدرت في الفترة دي انسي حاجات كثيرة منها أحمد 😐،وفعلا بديت بأني اتعرفت علي مجتمع تاني وبقيت شبه مسئولة، خالتي مشت معاي الشركة الوعدتني أنها تشغلني فيها ،قالوا لي سيبي رقم جوالك وبنديك خبر بعد اسبوع الكلام دا بعد طلعنا من مكتب المدير "والمدير راجل كدة ما شاء الله زوق وانيق وظريف شديد 😍"لما شفته قلت الحمد لله لسة الدنيا بخيرها 👌.
بعد الاسبوع فعلا اتصلوا علي وقالوا لي مبروك اتقبلتي معانا وتنزلي شغل من الأحد الجاي !
فرحت ،اول مرة أفرح كدة بعد وفاة الوالد وحست اني بقدر أنجز في حياتي ،مشيت فرحت خالتي حبيبتي واتبسطت شديد وقالت لي ربي يوفقك ويسهل ليك كل الصعاب يا بنتي ،الحاجة الجميلة في خالتي انو عمرها ما حسستني اني اقل من بنتها ،ربنا لا يحرمني منها💞!
#نينا 🍁
#العسل_المر7
نزلت اول يوم دوام وكان متعب شديد ،عرفت كل حاجة عن الشركة فيما يتعلق بالحسابات ،وكونت صداقة مع زميلة لي اسمها مها ،زولة طيوبة وبنت حلال زي ما بيقولوا👌(متزوجة وعندها ولد وبنت ،ماجرة شقة قريبة من الشركة )كل يوم بتديني طاقة إيجابية عشان أواصل باقي اليوم بحماس😹 ،علاقتنا اتوطدت وصارت مثل اختي وعرفتها علي خالتي وأهلي امي وأختي ،يلا المدير زول منضبط ما عندو هزار في الزمن ،بنقول عليهو (السيد الامريكي )،بعمل اجتماعات أسبوعية في الشركة وبتأكد من كل حاجة في الشغل بنفسه زول نشيط يعني ،يلا مرة كنت عاوزة أراجع حساب والمفترض الشغل ينتهي اليوم عشان بكره يتسلم قبل الاجتماع ،الوقت اتأخر الساعة قربت علي تسعة وخالتي تتصل في الدقيقة عشرة مرات "يا بنتي الاخرك شنو ،ووحتجي كيف ووو"قلت ليها لو ما انتهيت ما بقدر اجي ،مها استأذنت بدري ومشت عشان بنتها مريضة ،الحاجة الوحيدة الركزت
احمد تقريبا كان بتصل علي كل يوم لو ما أخاف الكذب مرتين في اليوم 😂اتعرفنا علي بعض أكثر الفترة دي ولاحظت اني منجذبة ليهو بشتي الطرق ،هو ما صرح لي بحاجة ولا انا قلت حاجة، كان عارف انو عندنا عرس يوم الجمعة آخر جمعة في الشهر،يوم المناسبة الصباح اتصل علي، هو:نهوية صباح الخير
انا :"بصوت نعسان"ثباااح الخير
هو:شكلك ما نمتي كويس ،من صوتك واضح
انا:😅😅صح والله
هو:قلت أصبح عليك عشان بعدين ما بتكوني فاضية مع العقد ووكدة
انا:طبعا
هو:الف مبروك وعقب.ا..لك😁
انا :الله يبارك فيك وانت كمان😂
فصل الخط-----
#نينا 🍁
#العسل_المر5
بعد سنتين 🔛
انا في سنة رابعة وابوي اتوفي😭💔في بداية السنة ،يعني حسيت بالكسر الحقيقي وانو كل حياتي حتوقف هنا ،وانو كمان مافي اي فائدة من حياتي ،ما كنت ناوية ارجع الجامعة لكن اتذكرته كلامو لي (يا بنتي اقرأي وقرايتك سلاحك ،هي البتكون معاك وما تخافي من اي حاجة الله دائما بكون معاك .. )،رجعت ونفسيتي اكعب من الزفت 😞ما طايقة ولا حاجة ولا بتونس مع زميلاتي ولا بضحك زي زمان ،مضي علي الكلام دا ثلاثة شهور وانا علي الحال دا ،وكمان ما قعدت داخلي قعدت مع خالتي سعاد ،يومي كلو عبارة عن نوم عشان اهرب من الواقع ونومي كلو كوابيس وحالتي الصحية اتدهورت .
هنا الأحداث الحلوة كلها انتهت ،أما الحياة بالنسبة لي شيء انا بكرهوا وبتمني امشي منها ..
احمد أنتهي من الجامعة وجاهو عرض شغل برة ،كنا مقررين انو يجي يخطبني رسمي بعد أخلص ،أما بعد وفاة ابوي علاقتنا بدأت تنهار وهو بقي يهرب مني وما بتصل علي ولا حتي ببعت مسج ولا بالغلط ،وكذا مرة شفتوا واقف مع بنات ولا بعبرني،ولما اسألوا يقول لي انتي موهومة ونكدية ويقفل الخط في وشي ،بعد اللحظة دي أدركت انو نحن ما حبينا بعض ولا عمرو حيكون في حب بالصورة البشعة دي💔يوم اتصل علي وطلب يقابلني في كافيه كنا بنقعد فيهو زمان !مشيت وكانت مقابلتنا عقيمة انتهت بأنه خطب واحدة قريبتو ومسافرين سوا ،وانو علاقتنا لازم تنتهي 😔💔كنت متوقعة الانفصال لكن ما كنت متوقعة انو انا حاجة تافهة للدرجة دي ،حسيت بطعم المر في حلقي ،ما رديت وانسحبت مشيت البيت ،ما اتكلمت ولا بكيت "مرات الوجع بكون اصعب من الدموع "💔مرت خمسة يوم وانا بحاول انسي لكن ما قادرة ،وخلاص أيام التخريج قربت كلها أسبوع واتخارج من الجامعة.يوم التخريج كان بالنسبة لي الخروج من جحيم العلم ومواجهة جحيم الحياة 🔥ما فرحت بيهو لاني كنت مفتقدة ابوي شديد 😭😭😭💔،امي جات ورجعت طوالي خالتي كانت معاي ،بعد أنتهي اليوم قالت لي يا نهي يا بنتي انتي عارفة غلاتك عندي فأنا شايفة انك احسن تطلعي اوراقك اول بأول وانا بعرف لي شركة بعد تنتهي من الخدمة بتوسط ليك يعينوك فيها ..
#نينا 🍁
#العسل_المر6
رتبت أفكاري وشفت انو احسن ما ارجع اقعد مع امي واتعب نفسيتها زيادة ،احسن اعتمد علي نفسي واسند امي وأختي ،هم اكيد محتاجيني أكثر من اي حد تاني .
انتهت الخدمة علي خير ،مع انو المصلحة القضيتها فيها كان المدير ظريف عادي بجي ثلاثة يوم في الاسبوع ويغيب الباقي ،قدرت في الفترة دي انسي حاجات كثيرة منها أحمد 😐،وفعلا بديت بأني اتعرفت علي مجتمع تاني وبقيت شبه مسئولة، خالتي مشت معاي الشركة الوعدتني أنها تشغلني فيها ،قالوا لي سيبي رقم جوالك وبنديك خبر بعد اسبوع الكلام دا بعد طلعنا من مكتب المدير "والمدير راجل كدة ما شاء الله زوق وانيق وظريف شديد 😍"لما شفته قلت الحمد لله لسة الدنيا بخيرها 👌.
بعد الاسبوع فعلا اتصلوا علي وقالوا لي مبروك اتقبلتي معانا وتنزلي شغل من الأحد الجاي !
فرحت ،اول مرة أفرح كدة بعد وفاة الوالد وحست اني بقدر أنجز في حياتي ،مشيت فرحت خالتي حبيبتي واتبسطت شديد وقالت لي ربي يوفقك ويسهل ليك كل الصعاب يا بنتي ،الحاجة الجميلة في خالتي انو عمرها ما حسستني اني اقل من بنتها ،ربنا لا يحرمني منها💞!
#نينا 🍁
#العسل_المر7
نزلت اول يوم دوام وكان متعب شديد ،عرفت كل حاجة عن الشركة فيما يتعلق بالحسابات ،وكونت صداقة مع زميلة لي اسمها مها ،زولة طيوبة وبنت حلال زي ما بيقولوا👌(متزوجة وعندها ولد وبنت ،ماجرة شقة قريبة من الشركة )كل يوم بتديني طاقة إيجابية عشان أواصل باقي اليوم بحماس😹 ،علاقتنا اتوطدت وصارت مثل اختي وعرفتها علي خالتي وأهلي امي وأختي ،يلا المدير زول منضبط ما عندو هزار في الزمن ،بنقول عليهو (السيد الامريكي )،بعمل اجتماعات أسبوعية في الشركة وبتأكد من كل حاجة في الشغل بنفسه زول نشيط يعني ،يلا مرة كنت عاوزة أراجع حساب والمفترض الشغل ينتهي اليوم عشان بكره يتسلم قبل الاجتماع ،الوقت اتأخر الساعة قربت علي تسعة وخالتي تتصل في الدقيقة عشرة مرات "يا بنتي الاخرك شنو ،ووحتجي كيف ووو"قلت ليها لو ما انتهيت ما بقدر اجي ،مها استأذنت بدري ومشت عشان بنتها مريضة ،الحاجة الوحيدة الركزت
❤1
Forwarded from l'innocence😛
فيها اني عاوزة انتهي وبس !!انتهيت رفعت الجوال لقيتها الحادية عشر ،يالاااهوي انا تأخرت شديد ،ياارب بس ألقي مواصلات ،شلت شنطتي و جوالي عاوزة اطلع الباب فتح ،لقيتوا ااستاذ محمود المدير! قال:يااه انتي هنا للان ،المأخرك كدة شنو ؟قلت :انا كنت أجهز في التقرير الحايتعرض بكره ولازم يجهز قبل الاجتماع !!قال:صح والله ربنا يعطيك العافية، ولو طالعة يلا اوصلك في طريقي
انا:لاء ما يحتاج بلقي لي مواصلات ...!
المدير:لا يعني لاء واتفضلي بدون نقاش
انا :امممم...طيب
#نينا 🍁
#العسل_المر8
وصلت لقيت خالتي منتظرة علي أعصابها ،الاخرك شنو ولييه ما رديتي علي مكالمتي الأخيرة ،خالتو انا كنت قريبة للبيت ف ما حبيت افتح فيك الخط وكلها خطوات وانا وصلت 😄،خلاث امشي غيري لبسك عشان تجي تاكلي حاجة ،حااضر يا خالتو 😍!
يوم الاجتماع الصباح طلعت بدري عشان اعمل check up علي كل حاجة ،وفعلا كانت النتيجة حلوة وعملنا الصفقة مع الشركة الجديدة واشترينا كم سهم من شركة ثانية من دون ما تتأثر ميزانيتنا بحاجة 😇،المدير أعلن عن حافز لكل العاملين في الشركة ،وبعد الاجتماع قال لي ما تطلعي عشان عاوز يناقش معاي كم حاجة كدة ،المهم انو رجع حماسي للشغل وطاقتي القديمة بدأت ترجع تدريجيا وبالجد كنت فخورة من نفسي 😘،بعد كذا يوم لقيت المدير طالبني في المكتب وانا لسة م جيت ،،لما وصلت كلموني ومشيت ليهو علي طوول ،اول ما دخلت :
انا:السلام عليكم استاذ محمود
هو :وعليكم السلام ،صباح الخير
انا:صباح النور"قالوا لي عاوزني وانا جيت هسة وكلموني"😁
هو:ااي صح ،اتفضلي اجلسي
انا :"قعدت لكن كنت متوترة شوية ما عارفة لييه"😓
هو:ن..هه..يي! بصراحة ومن دون لف ودوران انا طالب يدك!
انا:😧😧😧😧😧اءءء
هو:من جيتي وانا معجب بيك ،وانا ما عارف ردك "سواء علي فارق السن البيننا انا مقدر كدة كويس ،لكن ما شايف زولة زيك نهائي "
انا:والله ما عارفة اقول شنو فاجأتني الصراحة 😦
هو:علي العموم م عاوز رد اسي ،اخدي راحتك لنهاية الاسبوع او الشهر واديني خبر!!
انا:.......طلعت من المكتب ما قادرة استوعب اي حاجة
دخلت مكتبي لقيت مها جات ،قالت لي كنتي وين قالوا المدير عاوزك خير كان عاوز شنو،انا :لالا ولا شي؛؛؛؛وسكتت
رجعت البيت بعد نهاية الدوام، وكلمت خالتي 😕قالت لي استخيري ولو فيهو خير ربنا يقدروا ويسعدك ان شاء الله ...بدأت زكريات احمد تهاجمني من كل مكان وحسيت اني رجعت لنقطة الصفر ،وكمان اتذكرته انو المدير مطلق ،لكن بعد فكرت كويس قلت احسن اتزوج زول فاهم وواعي علي الأقل لما احتاج ليهو ألقاه جمبي🙃
استخرت كذا مرة في البداية ما كنت حاسة بحاجة اما في النهاية بدأت احس بأريحية ،انتهت المهلة وكان لازم يعرف ردي شنو ،،مشيت المكتب الصباح لقيتو ياداب دخل ،،هو:اهلين نهي كيفك
انا:تمام الحمد لله، مش قبل فترة عرضت علي طلب وانا موافقة😌
هو:ننهيي😍😍😍انتي جادة ،طوالي نده علي السكرتيرة وقال ليها اطلبي حلاوة وبارد ووزعيها علي الكل 😘
السكرتيرة :حاضر لكن المناسبة شنو ☺️
هو:بمناسبة خطوبتي انا ونهي 😍😘💖
السكرتيرة بقت م مصدقة 😱وطلعت
يلا يا نهي انا اليوم قررتوا اجازة بالنسبة ليك
انا:لاء يا مستر محمود م يحتاج
هو:ما عاوز مستر او أستاذ انا من اليوم محمود وبس ،،وعلي راحتك لو ما عاوزة اجازة ☺️
مشيت مكتبي لقيت مها زعلااانة شديد ،انا عرفتها من تعابير وشها😾،قلت ليها ليك حق تزعلي بس انا ما كنت عارفة كيف أفكر ،وكمان كان موضوع مفاجئ بالنسبة لي ،بدأت تبتسم وحضنتني الف مبروك حبيبتي وربنا يسعدك ان شاء الله لكن !!، قلت الله يبارك فيك ،اي عارفة انو كبير لكن انا عاوزاه 😊،قالت علي كيفك ربنا يتمم علي خير🙂وأي واحدة فينا شافت شغلها ..!
الايام مرت بسرعة واتعرفت علي محمود بصورة أوسع وبقينا نطلع مع بعض كثير ،الحاجة العرفتها عنو"اانو كان برة السودان قرابة 25 سنة ،عندو ولد وبنتين، الولد اسمه احمد 💔اتخرج واتزوج قريبته وحاليا امو معاه هناك ،والبنتين كمان تزوجوا واحدة مع زوجها في امريكا والثانية في لندن ،بعد الطلاق جاء استقر وفتح فرع من الشركة الكان شغال فيها بدأها من الصفر 💞"،حددنا موعد الزواج يكون بعد شهر وانو بنتو رغد جاية قبل اسبوع تحضر العرس هي وزوجها أما رنا ما جاية واقفة مع امها هي واخوها،اشرينا بيت حلو وفرشناهو وحجزت مع الكوافير وكمان حجزنا الصالة "اي حاجة طلبتها نفذها لي من شبكة وكل حاجة "^^ ورغد وصلت !
رغد :يا ابوي ممكن نمشي سوا نزور عروستك ،عشان في الصور ما واضحة كويس😬
محمود:ما واضحة ولا عاوزة تعملي حركات البنات 😂😂😂،خلاص اجهزي علي بال ما اتصل اكلمها
اتصل علي وانا كنت أجهز في الغداء مع خالتي ،ما بحب اتحبس مع انو زواجي باقي ليهو اسبوع ،انا:الووو
محمود :حبيبتي كيفك'بالمناسبة رغد وصلت امس وعاوزة تزورك
انا :اتفضلوا طوالي
م:خلاص بعد المغرب بنكون معاكم
"البنت رغد ظريفة وحلوة ومرحة كمان ،قالت ح تلبس فستان للعرس ولازم تمشي تحجز في نفس الكوافير ،اعطيتها اسم الك
انا:لاء ما يحتاج بلقي لي مواصلات ...!
المدير:لا يعني لاء واتفضلي بدون نقاش
انا :امممم...طيب
#نينا 🍁
#العسل_المر8
وصلت لقيت خالتي منتظرة علي أعصابها ،الاخرك شنو ولييه ما رديتي علي مكالمتي الأخيرة ،خالتو انا كنت قريبة للبيت ف ما حبيت افتح فيك الخط وكلها خطوات وانا وصلت 😄،خلاث امشي غيري لبسك عشان تجي تاكلي حاجة ،حااضر يا خالتو 😍!
يوم الاجتماع الصباح طلعت بدري عشان اعمل check up علي كل حاجة ،وفعلا كانت النتيجة حلوة وعملنا الصفقة مع الشركة الجديدة واشترينا كم سهم من شركة ثانية من دون ما تتأثر ميزانيتنا بحاجة 😇،المدير أعلن عن حافز لكل العاملين في الشركة ،وبعد الاجتماع قال لي ما تطلعي عشان عاوز يناقش معاي كم حاجة كدة ،المهم انو رجع حماسي للشغل وطاقتي القديمة بدأت ترجع تدريجيا وبالجد كنت فخورة من نفسي 😘،بعد كذا يوم لقيت المدير طالبني في المكتب وانا لسة م جيت ،،لما وصلت كلموني ومشيت ليهو علي طوول ،اول ما دخلت :
انا:السلام عليكم استاذ محمود
هو :وعليكم السلام ،صباح الخير
انا:صباح النور"قالوا لي عاوزني وانا جيت هسة وكلموني"😁
هو:ااي صح ،اتفضلي اجلسي
انا :"قعدت لكن كنت متوترة شوية ما عارفة لييه"😓
هو:ن..هه..يي! بصراحة ومن دون لف ودوران انا طالب يدك!
انا:😧😧😧😧😧اءءء
هو:من جيتي وانا معجب بيك ،وانا ما عارف ردك "سواء علي فارق السن البيننا انا مقدر كدة كويس ،لكن ما شايف زولة زيك نهائي "
انا:والله ما عارفة اقول شنو فاجأتني الصراحة 😦
هو:علي العموم م عاوز رد اسي ،اخدي راحتك لنهاية الاسبوع او الشهر واديني خبر!!
انا:.......طلعت من المكتب ما قادرة استوعب اي حاجة
دخلت مكتبي لقيت مها جات ،قالت لي كنتي وين قالوا المدير عاوزك خير كان عاوز شنو،انا :لالا ولا شي؛؛؛؛وسكتت
رجعت البيت بعد نهاية الدوام، وكلمت خالتي 😕قالت لي استخيري ولو فيهو خير ربنا يقدروا ويسعدك ان شاء الله ...بدأت زكريات احمد تهاجمني من كل مكان وحسيت اني رجعت لنقطة الصفر ،وكمان اتذكرته انو المدير مطلق ،لكن بعد فكرت كويس قلت احسن اتزوج زول فاهم وواعي علي الأقل لما احتاج ليهو ألقاه جمبي🙃
استخرت كذا مرة في البداية ما كنت حاسة بحاجة اما في النهاية بدأت احس بأريحية ،انتهت المهلة وكان لازم يعرف ردي شنو ،،مشيت المكتب الصباح لقيتو ياداب دخل ،،هو:اهلين نهي كيفك
انا:تمام الحمد لله، مش قبل فترة عرضت علي طلب وانا موافقة😌
هو:ننهيي😍😍😍انتي جادة ،طوالي نده علي السكرتيرة وقال ليها اطلبي حلاوة وبارد ووزعيها علي الكل 😘
السكرتيرة :حاضر لكن المناسبة شنو ☺️
هو:بمناسبة خطوبتي انا ونهي 😍😘💖
السكرتيرة بقت م مصدقة 😱وطلعت
يلا يا نهي انا اليوم قررتوا اجازة بالنسبة ليك
انا:لاء يا مستر محمود م يحتاج
هو:ما عاوز مستر او أستاذ انا من اليوم محمود وبس ،،وعلي راحتك لو ما عاوزة اجازة ☺️
مشيت مكتبي لقيت مها زعلااانة شديد ،انا عرفتها من تعابير وشها😾،قلت ليها ليك حق تزعلي بس انا ما كنت عارفة كيف أفكر ،وكمان كان موضوع مفاجئ بالنسبة لي ،بدأت تبتسم وحضنتني الف مبروك حبيبتي وربنا يسعدك ان شاء الله لكن !!، قلت الله يبارك فيك ،اي عارفة انو كبير لكن انا عاوزاه 😊،قالت علي كيفك ربنا يتمم علي خير🙂وأي واحدة فينا شافت شغلها ..!
الايام مرت بسرعة واتعرفت علي محمود بصورة أوسع وبقينا نطلع مع بعض كثير ،الحاجة العرفتها عنو"اانو كان برة السودان قرابة 25 سنة ،عندو ولد وبنتين، الولد اسمه احمد 💔اتخرج واتزوج قريبته وحاليا امو معاه هناك ،والبنتين كمان تزوجوا واحدة مع زوجها في امريكا والثانية في لندن ،بعد الطلاق جاء استقر وفتح فرع من الشركة الكان شغال فيها بدأها من الصفر 💞"،حددنا موعد الزواج يكون بعد شهر وانو بنتو رغد جاية قبل اسبوع تحضر العرس هي وزوجها أما رنا ما جاية واقفة مع امها هي واخوها،اشرينا بيت حلو وفرشناهو وحجزت مع الكوافير وكمان حجزنا الصالة "اي حاجة طلبتها نفذها لي من شبكة وكل حاجة "^^ ورغد وصلت !
رغد :يا ابوي ممكن نمشي سوا نزور عروستك ،عشان في الصور ما واضحة كويس😬
محمود:ما واضحة ولا عاوزة تعملي حركات البنات 😂😂😂،خلاص اجهزي علي بال ما اتصل اكلمها
اتصل علي وانا كنت أجهز في الغداء مع خالتي ،ما بحب اتحبس مع انو زواجي باقي ليهو اسبوع ،انا:الووو
محمود :حبيبتي كيفك'بالمناسبة رغد وصلت امس وعاوزة تزورك
انا :اتفضلوا طوالي
م:خلاص بعد المغرب بنكون معاكم
"البنت رغد ظريفة وحلوة ومرحة كمان ،قالت ح تلبس فستان للعرس ولازم تمشي تحجز في نفس الكوافير ،اعطيتها اسم الك
Forwarded from l'innocence😛
وافير ورقمو كمان "
"امي وخالاتي جو وحبوبة كمان ،نزلوا معانا هنا انا وخالتي وخلاص بدانا في العد التنازلي للعرس"
#نينا🍁
#العسل_المر9
عماتي وعمي وبناتهم وصاحباتي كلهم جو عشان يحضروا العرس ،يوم الزواج الصباح طلعت مشيت الكوافير معاي بنت عمي نهلة ،بعد صلاة الجمعة اتصل علي محمود "حبيبتي مبروك لينا وربنا يقدرني واسعدك يا نور حياتي 💗💖"وبهناك نهلة اتصلت عليها ندي أختي وقالت ليها عقدوا وزغردت زغااريد لما الشغالات في الكوافير اتلموا حوالينا وبقوا يزغردوا كمان😂،انا اتذكرته ابوي رحمة الله عليهو وبكيت😭💔💔💔 لما قربت اصدم اخدت نفس واستغفرت حتي نفسي هدأت شوية ،نهلة ما عرفت تسكتني بس بقت تبكي معاي💔،الزمن مشي ،جات الساعة 9 ومحمود جاء لابس بدلة حتأكل منو حتة 😍😘،مشينا الصالة ورقصت رقص 💃،بالجد ليلة ولا الف ليلة 😘"أصعب لحظة لحظة الوداع لما الحفلة انتهت،سلمت علي امي وخالتو سعاد وأهلي 🙁😢،مشينا الفندق اولا اخدنا راحة لانو بالجد كنا مرهقين ،اليوم الثاني طلعنا من الصباح علي المطار مشينا قضينا عشرين يوم في روما 😍أيام حلوة شديد ،نزلنا السودان في بيتنا 💖،يلا ما خليت شغلي كنا بنطلع سوا وبنجي سوا 💑.
"اجمل حاجة ممكن تخليك سعيد لما تلقي زول يحبك حب صادق من جوا قلبوا^♡^".
#نينا 🍁
#العسل_المر10
#الاخيرة🍃
حياتنا حلوة شديد وحسيت اني محظوظة لاني لقيت زول يحبني واحبو❤️🌸، بعد شهرين ظهرت علي اعراض الحمل 😁وفرحنا بيهو شديد ،في الشهر الأول كنت بمشي اما تاني لغيت الشغل"الوحم كععب🌚"😂💔 وقلت احسن ارتاح 😌💖،محمود خالص ما قصر معاي جاب لي شغالة في البيت وامي جات قعدت فترة مع خالتي عشان تبقي قريبة لي 😘،جاني فضول اني اعرف جنس المولود 😍😘لقيتهم توأم بنت وولد طبعا ما صدقت وقلت انا اكيد بحلم 😅😍وفرحت معاي حبيبي وزوجي يااخ كانوا م ولد قبل كدة واتصل علي رغدة كماان 😂 ،مرت الشهور وانا حركتي بقت تقيلة شديد "زي الحبوبات 😂💔"وياداب دخلت في السابع أحمد جاء مع امو و نزلوا السودان 😒👊،ما عارفة حصل لي شنو بمجرد م عرفت "الحاجة العرفتها الشركة الشغال فيها استغنت عنو ،ومشاكل امو مع زوجته كترت ف قرر انو ينزل السودان "،جاء يوم الصباح كدة ومحمود مشي الشغل جرس الباب رن ،فقلت للشغالة تمشي تفتح ،جيت قعدت في جلسة في الهول كالعادة يعنيي،كان اشوف ليك احمد قداامي😾😿💔،قال السلام عليكم ومد بدو عاوز يسلم ،قلت وعليكم السلام ،شكلك حلوة وانتي حامل 😍😘بعتذر اني خسرتك لكن طلعتي ما هينة واتزوجتي ابوي يا هانم 😒، قلت ليهو "انت ما عندك فيني شغلة وعلي العموم زوجي محمود ما هنا ،لما يجي تعال ليهو ،ومشيت دخلت المطبخ 😎👋😼"،سألت الشغالة وقالت لي طلع 😹،لما جاء محمود من الشغل كلمتوا قال لي ااي هو اتصل علي وبفتش علي شغل، وانا قلت ليهو شركتي ما محتاجة لموظفين 😊،قلت ليهو لييه عملت كدة انت كان تشغلوا هو مهما كان ولدك ..الخ ،قال :انتي ما عارفة زمان لما خليت شغلي عملوا فيني شنو هو واموا، سمعوني كلام اتفاجأت اني ممكن اسمعوا من ولدي او زوجتي ، لكن يا خسارة طلعوا ناس ماديين 💦،وانا ناس زي دي ما أتشرف بيهم ولا بعرفتهم ،وخلي امو تنفعوا😠،انا :اسفة محمود والله ما قاصدة اضايقك لكن. .،لا حبيبتي ما تعتزي وانا عارفك قلبك ابيض لكن ناس زي ديل ما تديهم ثقتك خالص اوك ،انا:اوك 😍💞.
يوم الجمعة قررنا نعمل فطور في الحديقة خصوصا انو الجو رهيب وغائم كدة ،جهزت حاجات بسيطة مع الشغالة ،جاء محمود المطبخ انا ما قلت مافي شغل تاني 🤔،انا :امممم😁بس حبيت اعمل حاجة بسيطة م بتأثر علي ،خلاث حبيبي ما ترهقي نفسك انا بخاف عليك 😍😘،،احيي انا يااخ انا الزول ده بحبوا كل يوم اكتر ووربييي😘😍😂❤️،فطرنا وقاعدين نتونس كان اسمع صوت جوطة برة الشارع وزول يخبط في الباب الخارجي ،مشت الشغالة فتحت طلعت دي طليقة محمود جاية من بعيد وتشاكل وتكورك"اايي زماااان ما كنت كدة اكيد دي الشافعة مرتك الاتزوجتها دي حرررضتك علي أولادك عشان كدة رفضت تشغل أحمد ولدك "محمود مشي عاوز يضربها لكن انا قلت صرخت فيهو لاءء، عشان خاطري انا ما تسألها خليها ،رد ليها "انا يا هانم زمان ما حوجتك لأي حاجة ولما حبيت ااسس نفسي اتخليتي عني وحرضتي ولدي علي ،مفتكرة اني ممكن اسامحك لاء طبعا ويلا بره بيتي ما عاوز اشوفك هنا تاني ،ولو ما خاطر مرتي كان عرفتك قيمتك الحقيقية 😡،ومشي كلم البواب قال ليهو لو شفت الزولة دي هنا تاني طوالي اتصل علي الشرطة ،المرة مسحت دميعاتها ما كانت متوقعة انو محمود ممكن يكرهها بعد كان بحبها
"ما تقسى علي زول حبيبك لانو كمان هو بشر عندو مشاعر وكرامة لانو لو اتخليت عنو ما ممكن تاني يرجع ليك مهما كان البينكم".
ولدت في الشهر التاسع والحمد لله انا وأولادي "ريل ورامي "😍😘بخير وصحة ،وسعيدة مع زوجي وحياتي فل الفل 😍💜💖💝.
كسسرة**
احمد عرفت من اختو انو طلق زوجته وبحاول يرجع السعودية تاني🙁..
امهم سكنت مع أخوها وكل يوم مشكلة مع زوجة اخوها كرهتهم البيت
"امي وخالاتي جو وحبوبة كمان ،نزلوا معانا هنا انا وخالتي وخلاص بدانا في العد التنازلي للعرس"
#نينا🍁
#العسل_المر9
عماتي وعمي وبناتهم وصاحباتي كلهم جو عشان يحضروا العرس ،يوم الزواج الصباح طلعت مشيت الكوافير معاي بنت عمي نهلة ،بعد صلاة الجمعة اتصل علي محمود "حبيبتي مبروك لينا وربنا يقدرني واسعدك يا نور حياتي 💗💖"وبهناك نهلة اتصلت عليها ندي أختي وقالت ليها عقدوا وزغردت زغااريد لما الشغالات في الكوافير اتلموا حوالينا وبقوا يزغردوا كمان😂،انا اتذكرته ابوي رحمة الله عليهو وبكيت😭💔💔💔 لما قربت اصدم اخدت نفس واستغفرت حتي نفسي هدأت شوية ،نهلة ما عرفت تسكتني بس بقت تبكي معاي💔،الزمن مشي ،جات الساعة 9 ومحمود جاء لابس بدلة حتأكل منو حتة 😍😘،مشينا الصالة ورقصت رقص 💃،بالجد ليلة ولا الف ليلة 😘"أصعب لحظة لحظة الوداع لما الحفلة انتهت،سلمت علي امي وخالتو سعاد وأهلي 🙁😢،مشينا الفندق اولا اخدنا راحة لانو بالجد كنا مرهقين ،اليوم الثاني طلعنا من الصباح علي المطار مشينا قضينا عشرين يوم في روما 😍أيام حلوة شديد ،نزلنا السودان في بيتنا 💖،يلا ما خليت شغلي كنا بنطلع سوا وبنجي سوا 💑.
"اجمل حاجة ممكن تخليك سعيد لما تلقي زول يحبك حب صادق من جوا قلبوا^♡^".
#نينا 🍁
#العسل_المر10
#الاخيرة🍃
حياتنا حلوة شديد وحسيت اني محظوظة لاني لقيت زول يحبني واحبو❤️🌸، بعد شهرين ظهرت علي اعراض الحمل 😁وفرحنا بيهو شديد ،في الشهر الأول كنت بمشي اما تاني لغيت الشغل"الوحم كععب🌚"😂💔 وقلت احسن ارتاح 😌💖،محمود خالص ما قصر معاي جاب لي شغالة في البيت وامي جات قعدت فترة مع خالتي عشان تبقي قريبة لي 😘،جاني فضول اني اعرف جنس المولود 😍😘لقيتهم توأم بنت وولد طبعا ما صدقت وقلت انا اكيد بحلم 😅😍وفرحت معاي حبيبي وزوجي يااخ كانوا م ولد قبل كدة واتصل علي رغدة كماان 😂 ،مرت الشهور وانا حركتي بقت تقيلة شديد "زي الحبوبات 😂💔"وياداب دخلت في السابع أحمد جاء مع امو و نزلوا السودان 😒👊،ما عارفة حصل لي شنو بمجرد م عرفت "الحاجة العرفتها الشركة الشغال فيها استغنت عنو ،ومشاكل امو مع زوجته كترت ف قرر انو ينزل السودان "،جاء يوم الصباح كدة ومحمود مشي الشغل جرس الباب رن ،فقلت للشغالة تمشي تفتح ،جيت قعدت في جلسة في الهول كالعادة يعنيي،كان اشوف ليك احمد قداامي😾😿💔،قال السلام عليكم ومد بدو عاوز يسلم ،قلت وعليكم السلام ،شكلك حلوة وانتي حامل 😍😘بعتذر اني خسرتك لكن طلعتي ما هينة واتزوجتي ابوي يا هانم 😒، قلت ليهو "انت ما عندك فيني شغلة وعلي العموم زوجي محمود ما هنا ،لما يجي تعال ليهو ،ومشيت دخلت المطبخ 😎👋😼"،سألت الشغالة وقالت لي طلع 😹،لما جاء محمود من الشغل كلمتوا قال لي ااي هو اتصل علي وبفتش علي شغل، وانا قلت ليهو شركتي ما محتاجة لموظفين 😊،قلت ليهو لييه عملت كدة انت كان تشغلوا هو مهما كان ولدك ..الخ ،قال :انتي ما عارفة زمان لما خليت شغلي عملوا فيني شنو هو واموا، سمعوني كلام اتفاجأت اني ممكن اسمعوا من ولدي او زوجتي ، لكن يا خسارة طلعوا ناس ماديين 💦،وانا ناس زي دي ما أتشرف بيهم ولا بعرفتهم ،وخلي امو تنفعوا😠،انا :اسفة محمود والله ما قاصدة اضايقك لكن. .،لا حبيبتي ما تعتزي وانا عارفك قلبك ابيض لكن ناس زي ديل ما تديهم ثقتك خالص اوك ،انا:اوك 😍💞.
يوم الجمعة قررنا نعمل فطور في الحديقة خصوصا انو الجو رهيب وغائم كدة ،جهزت حاجات بسيطة مع الشغالة ،جاء محمود المطبخ انا ما قلت مافي شغل تاني 🤔،انا :امممم😁بس حبيت اعمل حاجة بسيطة م بتأثر علي ،خلاث حبيبي ما ترهقي نفسك انا بخاف عليك 😍😘،،احيي انا يااخ انا الزول ده بحبوا كل يوم اكتر ووربييي😘😍😂❤️،فطرنا وقاعدين نتونس كان اسمع صوت جوطة برة الشارع وزول يخبط في الباب الخارجي ،مشت الشغالة فتحت طلعت دي طليقة محمود جاية من بعيد وتشاكل وتكورك"اايي زماااان ما كنت كدة اكيد دي الشافعة مرتك الاتزوجتها دي حرررضتك علي أولادك عشان كدة رفضت تشغل أحمد ولدك "محمود مشي عاوز يضربها لكن انا قلت صرخت فيهو لاءء، عشان خاطري انا ما تسألها خليها ،رد ليها "انا يا هانم زمان ما حوجتك لأي حاجة ولما حبيت ااسس نفسي اتخليتي عني وحرضتي ولدي علي ،مفتكرة اني ممكن اسامحك لاء طبعا ويلا بره بيتي ما عاوز اشوفك هنا تاني ،ولو ما خاطر مرتي كان عرفتك قيمتك الحقيقية 😡،ومشي كلم البواب قال ليهو لو شفت الزولة دي هنا تاني طوالي اتصل علي الشرطة ،المرة مسحت دميعاتها ما كانت متوقعة انو محمود ممكن يكرهها بعد كان بحبها
"ما تقسى علي زول حبيبك لانو كمان هو بشر عندو مشاعر وكرامة لانو لو اتخليت عنو ما ممكن تاني يرجع ليك مهما كان البينكم".
ولدت في الشهر التاسع والحمد لله انا وأولادي "ريل ورامي "😍😘بخير وصحة ،وسعيدة مع زوجي وحياتي فل الفل 😍💜💖💝.
كسسرة**
احمد عرفت من اختو انو طلق زوجته وبحاول يرجع السعودية تاني🙁..
امهم سكنت مع أخوها وكل يوم مشكلة مع زوجة اخوها كرهتهم البيت