رِوايات سُودانية🪐🤎!)"
44.8K subscribers
4.5K photos
430 videos
528 files
1.49K links
🌐 الموقع الرسمي 🌐
http://rwayatsudan.blogspot.com

طريقك نحو حب القراءة 🍂
• PDF @PDFSD

@esrrahmed•للتواصل |

•فريق العمل | @RwayatSdbot 📨
•قناتي الثانية | @pllli 💋
•قناتي المفضلة | @pandasd 💟
•كباشية | @pllii💌
•فهرس الروايات | @uiiiio 📙
Download Telegram
لقيتها دي عمتي..قالت لي وين انتي ؟؟
قلت ليها مع انصاف..
قالت لي اسي تجو البيت
قلت ليها حاضر..
قفلت منها ومعطته سير الدرب
انصاف : مالك في شنو ؟؟
قلت ليها دي عمتو قالت نجو البيت سريع م معروف في شنو ..
قالت لي والعمليه !! انتي م بتقدري تمشي
خلي انا بتصل عليها بفهمها ..
رضوان : كلام انصاف صح..انتي م ممكن تتحركي وعامله عملية فتح بطن...
قلت ليهم انا المريت بيهو اكعب من اني اطلع وانا عامله عمليه..و واصلت : ثم تانيآ .عادي البنجبو قيصريآ بتمشو في نفس اليوم..يعني ماف خطر..شلته شنطتي وقلت لي انصاف انا بتقدم..
قالت لي رضوان يستلم النتيجه ويكلمنا بالتلفون..
وياهو اتحركنا..
طبعآ الفرحه الحاسه بيها ما ليها حدود..
معناها مدريدي كان عاوز يديني قرصة اضان ..
الحمد لله ..الحمد لله..والله السعاده الحاسه بيها م قادرة اوصفها ..
ونحن ف الركشه كنت ماسكه يد انصاف وبس كنت بدعي وبحمد ربي ع النعمه دي..والله ولا حاسه بي وجعة العمليه من الفرح..طوالي نشطته نت وغيرتة حالتي بي الحمد الله الذي برئني ...طبعآ جاتني كمية رسايل م فتحتها..بس اتأكدته انو الريكورد اتسلم لكل المرسل ليهم...
وصلنا الحي..ونزلنا من الركشه #ببطء
ونحن داخلين ع البيت انصاف كانت سانداني و قالت لي : شوفتي آخرة الدعوة والتمسك بي ربنا..عايني ربنا طلع براءتك..قلت ليها الحمد لله وابتسمته
..واصلت : ومدريدي زفت الطين دا انا بأدبو ليك وبخليهو يجيك راكع لي كرعينك يستسمحك..وقتها انتي ادفقي فيهو مديدة دخن عدييييل بدل العصير..وقدام كل ناس البيت ..من فرح زفت الطين لي كونستنتين..
طوالي ضحكته وم اتكلمته..م عارفه بس حاسه بي وجعة قلب
كده عجيييبه ..
دخلنا البيت.. ..انصاف رفعت راسها لفوق وهي بتقول الحمد لله..الحمد لله..وقتها سمعت صوت طلقة ..ايون طلقه !!
وحصلت لحظة صممت..انصاف م قدرت تنزل راسها ...وبس دموعها بدو ينزلو
ما كانت عاوزه تشوف الحصل شنو ..اتمنت تسمع صوت صرختي وانا بقول دا شنو دا..
اتمنت اني اواصل مسك يدينها بقوتي دي وم ترخي بالطريقة دي نهائي
عاينت تحت وشافتني غرقانه في دمي ...مسكته ع يدها قوووي كأني بصبرها ..كانت بتعاين لي بنظرة عتاب..قالت لي :
اوعك تمشي قبل ما تشوفي ضحكت امك وعمتك آماني الصادقه ليك اوعك تمشي
اوعك تمشي قبل م تشوفي عمك امير وابوك ماشين ورافعين راسهم!!
اوعك ي ترتيل اوعاااك انا حذرتك !
في اللحظة دي..و عيوني كانن مطششات ..سمعته صوت ابوي ..ايوا دا ابوي الضربني رصاص..اتخيلو !! ..كان بكورك وبقول : وطيتي راسي الله يسامحك..م احترمتي شيبتي الله يسامحك ي بتي!!..وطيتي راسي زي امك الله يسامحكم
بعدها سمعته صوت بكاء..
و واحده بتقول : ليي قتلتها ي الطيب "! ليئ ي اخوي
بعدها اظلمت في عيني ولم اري الا السواد..
م معروف حأعيش..م معروف حأموت...م معروف دي نهايتي ولا لا
.ياربي دي نهايتي !!!؟ انتو البتقرو الرواية ..تفتكرو دي نهايتي !! جاوبوني !! تفتكرو (فله) حتقتلني بالبساطه دي !!
لكن ...لكن انا ما ارتحته ف الدنيا دي من وقت اتولدته..وكلكم شوفتو معاملة معالي معاي..ظلم وقسوة وقهر ..في الآخر نفتني زي نابليون..وابعدتني من ابوي وخلتني زي اليتيمه..واحلي شي انو الآن ابوي بكرهني لدرجة انو ضربني بالرصاص بدون حتي ما يعرف الحاصل شنو..

#يتبع.....🖤ديسباسيتو🖤 (21)
​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​بقلم💞فلة علي💕
~تنسيق 🖤Suzaku🖤~
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
👍31
الصباح انصاف مشت المستشفي ...
لاقت رضوان وقعدو في مكتبو يتكلمو..
رضوان : اها احكي
انصاف : طبعآ ترتيل حامل
رفع حواجبو لفوق وطلع نظارتو ..وقال : واصلي
انصاف : في ود من اولاد المسؤلين ديل اغتصبها بعد شربها مخدر..
رضوان : يعقد عليها بس ..وراسو فوق رقبتو
انصاف : ماهو مصور الحادثه..وقال حينشر المقاطع..
- طيب ي انصاف..انتي حضرتي المقطع ؟؟
لالا م حضرتو
-طيب ترتيل شافتو
هزت راسها بمعني لا
- طيب ي دكتورة.انتي شن عرفك انو كلامو دا صح ؟؟؟ يمكن هو ببتذاكم بدون ماده !!!
انصاف : عشان كده انا جيتك...انا شاكه انو ما لمسها ي رضوان..والخلاني اتأكد حكاية الورم الحليمي الأصاب ترتيل..
رضوان اخد ليهو تصفيرة ..وقال : الموضوع دا عاوز كباية جبنه ..
*
ف الجامعه وجن انضمت للقروب..الكل كان خايف انو يحصل ليها زي صحبتها..بس ي ربي اخوها درع ليها ولة براءتها دي ؟؟
حنان : م عارفه لكن انا فقدته تويتي ياخ
اروي : بعد الكلام النشرتو في حسابها "!
حنان : لكن ي جماعه في حاجه محيراني..ترتيل م قالت عندها فيس .وحتي لو كده ..يستحيييل تقول عننا اننا ناس متكبرييين وانها كسرت شوكتنا واننا بننفذ ليها اي حاجه..وخصوصآ موضوع الاغنيه هي الأمرتنا نغنيها !!انا شاكه انها قالت كده !
شوقي : انتي قاصده شنو ي حنان!
احمد : البت حبابه..ودخلت القروب دا لانو نحن شوفنه شخصيتها فريده
فعادي ممكن يكون عندها اعداء
كريم : ساح..وعادي ممكن زول يسرق حساب حق زول تاني
احمد : باااس..احتمال تهكير..واحتمال يكون اصلآ انتحال شخصية
مدريدي : بطلو السيرة دي عشان م اخلي ليكم الشششجرة زفت الطين دي!
حنان : هوي هوي..ابرود واستكيين وم تخاف ..انا زاتي ماششه يلا
اروي : سوقيني معاك
احمد زاتو قام و وراهو باقي الشباب
فضلو محمد و وليد و وجن
وليد : القروب شكلو حيتدمر بالطريقه دي
محمد سكت وم رده..كلامهم كان بغلي من جواهو..وخايف من حاجه واحده ..انو يكون ظلمني.. ..
وجن كانت ساكته بطريقه تحير..خلتني اشششك انا فله دي انها عاوزه تنتقم لي صحبتها..والله اعلم
****
اثناء ما رضوان قاعد مع انصاف..جات د.وداد داخله
رضوان عرف بيها انصاف : دي انصاف اخت اشرف زوج رشا
ودي وداد خطيبتي
العبارة دي خنقت انصاف لدرجة..بس اتماسكت وسلمت عليها..
وداد : داخله عمليه متضطرة استئذن...
قالو ليها بالتوفيق وطلعت
قالت ليهو ماشاء الله..خطيبتك مزه..!
رضوان : ايون ..وشديد كمان..ممكن تتصلي عليها لازم تجي افحصها..؟؟
ظهر في وشها الضيق من الرد بتاعو..بس قالت ليهو : جدآ..اتصلت علي
وفعلآ ..نص ساعه بالكتير وكنت معاهم
فحص لي وزي م كنا متوقعين...الحمد لله ماف زول لمسني وانو دا م حمل ولا حاجه ..انصاف حضنتني وقعدنا نبكيي وبس شغاله لي : سامحينا ي ترتيل..سامحي امي ي تريتل ..سامحيهم هم م عارفين
وانا بس شغاله احمد ربي .
****
كعملية صغيرة مدتها 34دقيقه كده او اكتر . شال خذعه من الاورام عشان يتأكد من انها الياف ما شي تاني..زي الورم الخبيث حمانا الله
قعدنا راجين النتيجه وكان معانا رضوان بنتونس ..وكالعاده..تلفوني ضرب..نفسي اعرف ليي لمن اكون بنتظر النتيجه ف المستشفي بتحصل حاجه تخليني م استلمها..دا الغدر ولة دي حساده من( فله) م عارفه ههههع
لقيتها دي عمتي..قالت لي وين انتي ؟؟
قلت ليها مع انصاف..
قالت لي اسي تجو البيت
قلت ليها حاضر..
قفلت منها ومعطته سير الدرب
انصاف : مالك في شنو ؟؟
قلت ليها دي عمتو قالت نجو البيت سريع م معروف في شنو ..
قالت لي والعمليه !! انتي م بتقدري تمشي
خلي انا بتصل عليها بفهمها ..
رضوان : كلام انصاف صح..انتي م ممكن تتحركي وعامله عملية فتح بطن...
قلت ليهم انا المريت بيهو اكعب من اني اطلع وانا عامله عمليه..و واصلت : ثم تانيآ .عادي البنجبو قيصريآ بتمشو في نفس اليوم..يعني ماف خطر..شلته شنطتي وقلت لي انصاف انا بتقدم..
قالت لي رضوان يستلم النتيجه ويكلمنا بالتلفون..
وياهو اتحركنا..
طبعآ الفرحه الحاسه بيها ما ليها حدود..
معناها مدريدي كان عاوز يديني قرصة اضان ..
الحمد لله ..الحمد لله..والله السعاده الحاسه بيها م قادرة اوصفها ..
ونحن ف الركشه كنت ماسكه يد انصاف وبس كنت بدعي وبحمد ربي ع النعمه دي..والله ولا حاسه بي وجعة العمليه من الفرح..طوالي نشطته نت وغيرتة حالتي بي الحمد الله الذي برئني ...طبعآ جاتني كمية رسايل م فتحتها..بس اتأكدته انو الريكورد اتسلم لكل المرسل ليهم...
وصلنا الحي..ونزلنا من الركشه #ببطء
ونحن داخلين ع البيت انصاف كانت سانداني و قالت لي : شوفتي آخرة الدعوة والتمسك بي ربنا..عايني ربنا طلع براءتك..قلت ليها الحمد لله وابتسمته
..واصلت : ومدريدي زفت الطين دا انا بأدبو ليك وبخليهو يجيك راكع لي كرعينك يستسمحك..وقتها انتي ادفقي فيهو مديدة دخن عدييييل بدل العصير..وقدام كل ناس البيت ..من فرح زفت الطين لي كونستنتين..
👍1
🖤ديسباسيتو🖤 (25) الاخيرة
​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​بقلم💞فلة علي💕
~تنسيق 🖤Suzaku🖤~
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
رضوان لمن شاف الخط استقام...ضرب علي قلبي بقوة وزحه وهو ببكي لانو خلاص فقدني
امي رجعت تاني وقالت لي : بعد دا لازم تصحي
غمضته عيوني شدييييد..وفتحتهم لقيت نفسي محاطة بالأجهزه..ورضوان دا خاتي يدو في راسو و وببكي
الممرضه : المريضه صحت ي دكتور رضوان !!!
رفع راسو #ببطء ...وعاين لي..
ترتيل !!! انتي صحيتي بالجد !!
صحيتي آخيرآ !!!
كان عاوز يطييير من الفرح..
حرام عليك يخ شيبتي راسي
قلت ليهو بتعب : الحصل شنو ؟؟؟؟وانا وييين !!!
رضوان : لحظة اول ابشر خطيبتي ومرتي انصاف
عاينته ليهو بأستغراب..قال لي وهو بتبظ التلفون : اي اي..اتخطبنا وعرسنا حددناهو بعد انتي تصحي ي زفت الطييين زي م انتي بتقولي..
فرحته ليهم بالجد..وخمسة دقايق المستشفي اتملت
ما كنت قايله البحبوني كتاار كده !!
وجو خيلاني علي وتوفيق وخالتي نوال..اتعرفت علييهم وفرحته بيهم كتييير
حتي ناس حنان واروي وكريم وشوقي واحمد و وليد كانو حاضرين
علب الحلاوة والشوكولاتات تطاقش..
سلمو علي وخلوني ارتاح..مع انو انا بس عاوزه اطلع..عاوزه امششششي برجولي شوية .اربعه شهور راقده انا !!!الحمد لله اتعالجته من الكانسر وما تشوفو شر ي رب
****
القضيه حقتي اتقفلت وابوي طلع....سمعته بالعملتو لي وجن والله انا لي اللحظه ما مصدقه انو وجن تعمل كده ! ونهائي م حأصدق !
اما ابوي من الخجل ما قادر يعاين ف وشي زاتو..يوم الخرجوني من المستشفئ
كنت قاعده في الغرفه جا ابوي وكان ماسك مجاهد ف يدو..ياخ كنت مششتاقه ليهو شوق !!
شلتو وسلمته عليهو
مجاهد : انتي لي نومتي كتيييير كده اا توتة !!
قلت ليهو كنت عاوزه ارتاح عشان انا تعبانه
قال : امممم واسي التعب فات !!؟
قلت ليهو ايون فات
عاين لي ابوي وقال ليهو : خلاص اابابا خلينا نمششو ..انا وانت وتوتة وماما
عاينته لي ابوي ولقيتو بدمع..قلت لي مجاهد امشي شوف فرح بتناديك
قام نزل من كرعيني وجرا برة..
ابوي : معالي اتوفت ي ترتيل...ضربتها عربية وماتت هي وبتها اللفي بطنها ..وربنا ستر مجاهد اخوك اتنفض بعيد من العربيه..
استغفرته ربي واتشهودته..صح هي ما عندها اي جانب مشرق معاي ...بس برضو اتآثرتة لموتها..خصوصآ انو البت الكانت حامل بيها ماتت برضو..ربنا يرحمها ويغفر ليها
*
علاقتي بي ابوي رجعت زي الاول واحسن كمان.
كنت عاوزه ارجع معاهو واواصل دراستي في شندي بس عمتي رفضت..ولغاية زعلت كمان
حضر عرس انصاف وسافر خلاني...انصاف سكنوها ممع مني ام رضوان..اصلآ البيت كبير وهي عندها اتنين..رشا ورضوان بس..
وبعد كم شهر ابوي اتزوج ..ونتيجة لاقناعي ليهو اتزوج معزه اخت معالي..ماشاء الله مافي علاقة بين معزه واختها..معزه طيبة لدرجة انتظر وتآمل الموقف..ياما زمان كانت بتعطف علي وبتحميني من بطش اختها ...طبعآ زي م انتو عارفين انها م اتزوجت ..ولانو ربنا كريم قسمتها جاتها ورا
سبحان الله..قبل كده اختها عيرتها بي انها لسع م اتزوجت وانها حتي لو اتزوجت ما حتلد عيال..اسي ربنا عوضها بي 3 اولاد..وبعد عرسها حملت طوالي..
...
👍62
قلت ليهو : بس انا م حأقدر انضفو ولا اطبخو !!
قال لي والقال منو حتنضفيهو انتي ؟؟ حنان واروي البايرات بعملو ف شنو ؟؟
قبل م افتح خشمي حنان واروي جو هاجمين عليهو : نحن بايرات!!! الليله اصبر لينا
وجو بي وراهم احمد وكريم وشوقي و وليد
سلمته عليييهم بالجد كانت مفاجآة سمحه لي
بعد م جهزنا الآكل قعدنا برة
قلت ليهم من متين هم هنا والجابهم شنو ؟؟
شوقي : فرقتنا حتشششب تاني..وعندنا حفله اليوم وكده
قلت ليهم يعني الليله ناس ديسباسيتو حيغنو ؟؟
احمد قال وهو بلتهم في السمك : يب يب .ياخ الاكل دا #راااييييع ياخ..
مدريدي : بغض النظر عن كلمة #رايييع الغلط الانتا قلتها لازم تعرف انو البايرات اكلهم سمح
حنان : ترتيل لمي راجلك دا قبل ما اوري الجن الأحمر
قعدنا نضحك..و وقت خلصنا الآكل قعدنا ف حديقتنا البرة وكنا بنتونس وانا كنت راقده في رجول محمد حبيبي قام عاين لي وقال : بنزيما ؛
قلت ليهو : يعني شنو ي حبي
قال لي : يعني بحبك وبموت فيك وبعشقك
قمت قعدته وعاينت ليهو وقلت ليهو : بغض النظر عن انك قلته كلمه واحده وفسرتها بتلاته كلمات انت متأكد بنزيما دا ما لاعب في الريال؟
كريم : كتمت كتمت كاتميتو
شوقي : انا غايتو طالع من هنييتو
احمد : حبل الكضب قصيريتوو
قلت ليهم : وا دق يييييتو
محمد قام جاري وانا سكييتو
الليله لو مسكتو حاطلع زييتو
كاتمه فيهو حبيبي دا يخرب بيتوو
واا دق يييتو
خلوهم العورة ديل منفسنين ساي ..
طبعآ
انتهت رواية ديسبايستو..بتمني تكون نالت استحسانكم
وبتمني تتعلمو منها انو مهما انظلمتو في الدنيا دي ربنا حيكون واقف معاكم
وبتمني انكم تعرفو انو احيانآ..الزول البتكرهو وبكرهك ياهو زاتو الفي النهايه حيعرسك وبكرة قولو فله علي قالت ..
وبتمني تكونو عرفتو انو احيانآ البراءة بتخفئ وراها ذائاب بشريه زي حبيبتنا وجن
واحيانآ الذئاب الب
تكشر لينا انيابها بتكون بتحمينامن خطر بي ورانا زي مدريدي زفت الطين...
المهم
قبل م انسي..الرصيد الكان بجي لي ترتيل ..بجيها من وين ؟؟ خصوصآ انو اسي انقطع
تفتكرو منو المرا الكانت بترسلو ليها!!!؟
انا متأكده في جزء حيقول دي ام ترتيل..
وفي جزء حيقول دي المرحومة معالي..هههه شر البليه ما يضحك ي الناس القلتو معالي
انا غايتو عرفته منو الكانت بترسلو...
ما عشان انا كاتبه الروايه وكده لالا ..عشان حسبتها بالعقل
زولة قالت عبارة : القروش دي ما حقتنا..من حقت البت اليتيمة .. ولو انتي ي أمي موافقه تاكلي حق اليتيمه..بعدين انتظري عذاب ربنا
الناس النبيهين حيكونو متذكرين الكلام دا كويس
والناس المسهيه ركزو #ببطء حتتذكرو...يلا استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

#النهاية ❤️🖤ديسباسيتو🖤 (25) الاخيرة
​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​بقلم💞فلة علي💕
~تنسيق 🖤Suzaku🖤~
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
رضوان لمن شاف الخط استقام...ضرب علي قلبي بقوة وزحه وهو ببكي لانو خلاص فقدني
امي رجعت تاني وقالت لي : بعد دا لازم تصحي
غمضته عيوني شدييييد..وفتحتهم لقيت نفسي محاطة بالأجهزه..ورضوان دا خاتي يدو في راسو و وببكي
الممرضه : المريضه صحت ي دكتور رضوان !!!
رفع راسو #ببطء ...وعاين لي..
6👍3🔥1
تفتكرو منو المرا الكانت بترسلو ليها!!!؟
انا متأكده في جزء حيقول دي ام ترتيل..
وفي جزء حيقول دي المرحومة معالي..هههه شر البليه ما يضحك ي الناس القلتو معالي
انا غايتو عرفته منو الكانت بترسلو...
ما عشان انا كاتبه الروايه وكده لالا ..عشان حسبتها بالعقل
زولة قالت عبارة : القروش دي ما حقتنا..من حقت البت اليتيمة .. ولو انتي ي أمي موافقه تاكلي حق اليتيمه..بعدين انتظري عذاب ربنا
الناس النبيهين حيكونو متذكرين الكلام دا كويس
والناس المسهيه ركزو #ببطء حتتذكرو...يلا استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

#النهاية ❤️
16👍2