بسم الله 💛✨
رواية قـصـيـرة 🌸
لـ آية الفاضل
#شـهابي
(مَن اطفأ نوري ! )
-1-
#البداية
...... :- ي سلمي ..برضو م عايزة تردي عليّ ...انا اسف والله معليـش 💛 بس عليك الله م تفتحي الخط وتسكتي كدا ..
سلمي :- لا ماهو برضو الحصل دا نقطة ولازم نقيف عندها وانا م حرضاها تتكرر معاي تاني ولا حسمح انها تعدي ساي كدا ..💔
...... :- لا ي سلمي عليك الله ...انا اسف والله عمري م حكررها بس سامحيني عليك الله اشان خاطري وخاطر البينا😢💔
سلمي :- اسفة ي شهاب م حقدر ...كلو بستحملو بس تصل بيك لانك تضربني كف بس اشان اختلفنا سوا ف الكلام .....انا الاسفة اني عرفتك من الاول ودبلتك حتصلك بكرة ...وزي ماربنا ادانا القدرة نحب حيدينا القدرة ننسـي 💔 ...مع السلامة ..
شهاب :- سلمي لاااا عليك الله لااااا اقيفي اسمعيني م تقفلي الخط ....الو الو 💔💔
✨✨✨✨✨✨✨✨✨
ايوة كدا انا خلاص انا انهيت خطوبتي من حُـب عمري شهاب💔💔
انا سلمي ..اتخرجت من سنة من هندسة معمار واتخطبنا انا وشهاب قبل 6 شهور وهو كان سنيري ف الجامعه وكان حُب العمر وحُب الدنياا ...لكن ف الفترة الاخيرة وبعد الخطوبة بـ حوالي 4 شهور كدا ..شهاب اتغير شديد 💔💔وبقي كعب ف تعاملو وم براعي لي ازعل ولا لا ...لكن لمن يجي يصالحني بصالح بطريقة حلوة انا وهو بنحبها💛💛
وانا برضي طوالي وهو معودني يجي يعتذر ف اقل من 24 ساعه ...لكن ف اليوم دا وصلت العلاقة لاخرها خلاص 💔💔
قررت افسخ الخطوبة وكل واحد يمش ف طريقو ...والسبب انو ف نفس اليوم دا شهاب كان جانا زيارة عادية ف البيت💛💛
وبعدها طلعنا سوا كافيه ...وكنا بنتونس وعادي يعني ...لكن ف نص القعدة تلفونو ضرب كانت بت اسمها "رؤي" ..البت دي كانت دفعتو ف الجامعه وانا بعرفها وعارفة انها ملصقة فيهو من وهم ف الجامعه وكذا مرة بترسل لي وتتضايقني بالكلام 💔....وهو كان بجي يقول لي م تشتغلي بيها ويحكي لي براهو انو صداها ....وانا واثقة فيهو اصلاً وم عايزة اجادل ولا عايزة اعمل مشاكل ...
بس غلطت اني قلت ليهو :- انا بعد دا خلاص حتكلم معاها وش لوش واقول ليها الحركات البتعملهادي شينة ف حقها😞😞
انا لمن قلت لشهاب كدا شاكلني ..وقال لي ارح نتخارج من المحل دا ..وفعلاً مرقنا وركبنا العربية وهو كان سايق بزهج ...وانا كنت ساكتة بس لحدي لمن وصلنا وقبل انزل فتحنا النقاش تاني والمرة دي اتقفل بكف من شهاب💔💔💔
طبعاً انا خشت فيني صدمة لمدة دقيقة وبعدها نزلت من العربية وجريت علي بيتنا جرري 🚶🚶
وبقيت ببكي لحدي لمن نمت....وبعد صحيت سارة اختي جاتني ..
سارة :- مالك ي بت م طبيعية ف شنو 😳
انا :- شهاب اداني كف. .💔
سارة :- شنووو! كيف يعني كيف يعمل كدا ويتجرأ واشان شنو ...حسابو معانا نحن ديل ...ليه قال م عندك اهل ولا م عندك ..
انا :- ححكي ليك بعدين بس اسه عايزة اتكلم مع ابوي واقول ليهو انو انا وشهاب حننفصل بهدوء واحترام 💔💔
وفعلاً اتكلمت مع ابوي ...والمساا ياهو شهاب ضرب لي المكالة دي وكلمتو انو دبلتو حتصلو بكرة 💔
"الحياة دي صعبة شديد ومرات بتوصلنا لطرق مسدودة شديد ..."
وتاني يوم قلعت الدبلة من يدي وختيتها لحدي لمن القي طريقة اديها لشهاب ف يدو ....
وف نفس اليوم دا شهاب جانا ف البيت عايز يلاقيني ..بس انا م لاقيتو ابداً وقابلو محمد اخوي الكبير ...ومحمد صاحب شهاب وكان زعلان علي الحصل وحاول يفهم من شهاب شي ...ويفهم شنو الوصلو للمرحلة دي ..بس شهاب للاسف م كان عندو رد ولا تبرير وبس بقول معليش ي سلمي عليك الله اعفي لي💔💔💔
انا قررت اطوي صفحة شهاب من حياتي ودا كان اصعب قرار ف حياتي كلها اشان اولاً انا بحب شهاب شديد شديد واخيراً اشان انا بحبووو💔💔💔💔
انا عايشة مع ابوي ومحمد اخوي الكبير وسارة اختي البعدو واخر شي انا ....امي متوفية من 5 سنة 💔💔
وانا نزلت شغل ف شركة من شهرين ..واصلاً خريجة معمار وشهاب كان ف الدفعة القبلي بـسنتين واتعرفنا ف الجامعه وقصتنا بدت فيها لحدي لمن هو اتخرج وانا كنت لسه ف تالتة 💛💛
ف الفترة دي هو كوّن نفسو واشتغل لحدي لمن انا اتخرجت واتخطبنا والعرس كنا محددنو ف اقل من سنة 💔💔
برضو بعد التخريج كانت بتجمعنا الشركة ..لانو شهاب زمان بدا فيها وتاني راح حتة تانية ...وانا حالياً شغالة فيها وهو بجيها زيارات شغل كتير وبنتلاقي فيها 💛💛✨
بعد يوم جاتني رسالة ف الواتس من منذر (ود خالة شهاب وصحبو واخوهو وقرا معاهو يعني كان سنيري برضو) وبالنسبة لي اخ وكتير💛💛
منذر كان بدبر لينا مفاجأت طوالي انا وشهاب وكنا مزهجنو بقصصنا لدرجة لمن نتشاكل بدخلنا قروب هو ويخلينا نردح لبعض ونتفشي 😂😂😂وف الاخر نتصالح ويقوم يطلعنا من القروب ...
نحن مؤمنين بحكاية انو مشاكلكم تحلوها سوا ...ونحن بنكون طوالي متأكدين انو حنرجع لبعض وبرغم كدا بنعمل نفسنا زعلانين شديد ونعذب معانا اهلنا 😂
بس لمن جات المشكلة الاخيرة الجادة دي انا اصريت انو م ف زول يتدخل بينا ...
منذر كان كاتب لي ف الرسالة .."يعني انا تاني حتمعط من منو ...وانا و
رواية قـصـيـرة 🌸
لـ آية الفاضل
#شـهابي
(مَن اطفأ نوري ! )
-1-
#البداية
...... :- ي سلمي ..برضو م عايزة تردي عليّ ...انا اسف والله معليـش 💛 بس عليك الله م تفتحي الخط وتسكتي كدا ..
سلمي :- لا ماهو برضو الحصل دا نقطة ولازم نقيف عندها وانا م حرضاها تتكرر معاي تاني ولا حسمح انها تعدي ساي كدا ..💔
...... :- لا ي سلمي عليك الله ...انا اسف والله عمري م حكررها بس سامحيني عليك الله اشان خاطري وخاطر البينا😢💔
سلمي :- اسفة ي شهاب م حقدر ...كلو بستحملو بس تصل بيك لانك تضربني كف بس اشان اختلفنا سوا ف الكلام .....انا الاسفة اني عرفتك من الاول ودبلتك حتصلك بكرة ...وزي ماربنا ادانا القدرة نحب حيدينا القدرة ننسـي 💔 ...مع السلامة ..
شهاب :- سلمي لاااا عليك الله لااااا اقيفي اسمعيني م تقفلي الخط ....الو الو 💔💔
✨✨✨✨✨✨✨✨✨
ايوة كدا انا خلاص انا انهيت خطوبتي من حُـب عمري شهاب💔💔
انا سلمي ..اتخرجت من سنة من هندسة معمار واتخطبنا انا وشهاب قبل 6 شهور وهو كان سنيري ف الجامعه وكان حُب العمر وحُب الدنياا ...لكن ف الفترة الاخيرة وبعد الخطوبة بـ حوالي 4 شهور كدا ..شهاب اتغير شديد 💔💔وبقي كعب ف تعاملو وم براعي لي ازعل ولا لا ...لكن لمن يجي يصالحني بصالح بطريقة حلوة انا وهو بنحبها💛💛
وانا برضي طوالي وهو معودني يجي يعتذر ف اقل من 24 ساعه ...لكن ف اليوم دا وصلت العلاقة لاخرها خلاص 💔💔
قررت افسخ الخطوبة وكل واحد يمش ف طريقو ...والسبب انو ف نفس اليوم دا شهاب كان جانا زيارة عادية ف البيت💛💛
وبعدها طلعنا سوا كافيه ...وكنا بنتونس وعادي يعني ...لكن ف نص القعدة تلفونو ضرب كانت بت اسمها "رؤي" ..البت دي كانت دفعتو ف الجامعه وانا بعرفها وعارفة انها ملصقة فيهو من وهم ف الجامعه وكذا مرة بترسل لي وتتضايقني بالكلام 💔....وهو كان بجي يقول لي م تشتغلي بيها ويحكي لي براهو انو صداها ....وانا واثقة فيهو اصلاً وم عايزة اجادل ولا عايزة اعمل مشاكل ...
بس غلطت اني قلت ليهو :- انا بعد دا خلاص حتكلم معاها وش لوش واقول ليها الحركات البتعملهادي شينة ف حقها😞😞
انا لمن قلت لشهاب كدا شاكلني ..وقال لي ارح نتخارج من المحل دا ..وفعلاً مرقنا وركبنا العربية وهو كان سايق بزهج ...وانا كنت ساكتة بس لحدي لمن وصلنا وقبل انزل فتحنا النقاش تاني والمرة دي اتقفل بكف من شهاب💔💔💔
طبعاً انا خشت فيني صدمة لمدة دقيقة وبعدها نزلت من العربية وجريت علي بيتنا جرري 🚶🚶
وبقيت ببكي لحدي لمن نمت....وبعد صحيت سارة اختي جاتني ..
سارة :- مالك ي بت م طبيعية ف شنو 😳
انا :- شهاب اداني كف. .💔
سارة :- شنووو! كيف يعني كيف يعمل كدا ويتجرأ واشان شنو ...حسابو معانا نحن ديل ...ليه قال م عندك اهل ولا م عندك ..
انا :- ححكي ليك بعدين بس اسه عايزة اتكلم مع ابوي واقول ليهو انو انا وشهاب حننفصل بهدوء واحترام 💔💔
وفعلاً اتكلمت مع ابوي ...والمساا ياهو شهاب ضرب لي المكالة دي وكلمتو انو دبلتو حتصلو بكرة 💔
"الحياة دي صعبة شديد ومرات بتوصلنا لطرق مسدودة شديد ..."
وتاني يوم قلعت الدبلة من يدي وختيتها لحدي لمن القي طريقة اديها لشهاب ف يدو ....
وف نفس اليوم دا شهاب جانا ف البيت عايز يلاقيني ..بس انا م لاقيتو ابداً وقابلو محمد اخوي الكبير ...ومحمد صاحب شهاب وكان زعلان علي الحصل وحاول يفهم من شهاب شي ...ويفهم شنو الوصلو للمرحلة دي ..بس شهاب للاسف م كان عندو رد ولا تبرير وبس بقول معليش ي سلمي عليك الله اعفي لي💔💔💔
انا قررت اطوي صفحة شهاب من حياتي ودا كان اصعب قرار ف حياتي كلها اشان اولاً انا بحب شهاب شديد شديد واخيراً اشان انا بحبووو💔💔💔💔
انا عايشة مع ابوي ومحمد اخوي الكبير وسارة اختي البعدو واخر شي انا ....امي متوفية من 5 سنة 💔💔
وانا نزلت شغل ف شركة من شهرين ..واصلاً خريجة معمار وشهاب كان ف الدفعة القبلي بـسنتين واتعرفنا ف الجامعه وقصتنا بدت فيها لحدي لمن هو اتخرج وانا كنت لسه ف تالتة 💛💛
ف الفترة دي هو كوّن نفسو واشتغل لحدي لمن انا اتخرجت واتخطبنا والعرس كنا محددنو ف اقل من سنة 💔💔
برضو بعد التخريج كانت بتجمعنا الشركة ..لانو شهاب زمان بدا فيها وتاني راح حتة تانية ...وانا حالياً شغالة فيها وهو بجيها زيارات شغل كتير وبنتلاقي فيها 💛💛✨
بعد يوم جاتني رسالة ف الواتس من منذر (ود خالة شهاب وصحبو واخوهو وقرا معاهو يعني كان سنيري برضو) وبالنسبة لي اخ وكتير💛💛
منذر كان بدبر لينا مفاجأت طوالي انا وشهاب وكنا مزهجنو بقصصنا لدرجة لمن نتشاكل بدخلنا قروب هو ويخلينا نردح لبعض ونتفشي 😂😂😂وف الاخر نتصالح ويقوم يطلعنا من القروب ...
نحن مؤمنين بحكاية انو مشاكلكم تحلوها سوا ...ونحن بنكون طوالي متأكدين انو حنرجع لبعض وبرغم كدا بنعمل نفسنا زعلانين شديد ونعذب معانا اهلنا 😂
بس لمن جات المشكلة الاخيرة الجادة دي انا اصريت انو م ف زول يتدخل بينا ...
منذر كان كاتب لي ف الرسالة .."يعني انا تاني حتمعط من منو ...وانا و
👍2
#شـهابي
(مَن اطفأ نوري ! )
-2-
بعدها بيومين انا رحت الشغل عادي ..كنت قاعدة ف الكافتريا حقت الشركة وشايلة كباية شاي ف يدي وسرحانة بعييد.....بعدها
عاينت كدا ولقيت شهاب واقف قدامي ...وبعدها قعد قدامي 😔🌸✨
شهاب :- اشتقت ليك والله ..
انا سكتت وم رديت عليهو ..وكنت قايمة
شهاب :- طيب م تردي عليّ بس ماتقومي تمش عليك الله ...
انا :- طيب انا عايزة اعرف شي بس ...انت الحاصل معاك شنو ف الفترة دي ..!
شهاب :- والله انا زاتي م عارف الحاصل معاي شنو💔💔بس ف شي كعب بحصل لي ومغير تصرفاتي ومخليني ببعد عن الناس البحبهم💔💔انا بقيت م بقعد ف بيتنا زاتو ولو قعدت بعمل مشكلة من ماف...بقيت بعيد عن امي وابوي وعن شهد 💔💔مرات فجٲة كدا بتجيني دوخة ومرات اقعد بالصداع 3 يوم وم بكلمكم💔💔
انا بتدمر ذاتياً ....وممكن انوم المغرب واصحي تاني يوم ..ومرات اتذكر اصلي صلواتي كلها ومرات بتخش عليّ الاوقات غ بعض اتخيلي ي سلمي 💔💔💔دا انا لو م بضغط علي نفسي حيكون يومي كلو ف سرير ف بيتنا ومقبل علي الحيطة لا شغل لا واجب لا اهل لا احباب💔💔
انا (بصدمة):- ي سااتر ي رب ودا كلو من شنو وسببو شنوو ...ربنا يلطف بيك ويعافييك ان شاء الله وي رب دا يبقي شي عرضي ساي ويمر سريع قبل يدمرنا كلنا 💔💔
شهاب :- اشان كدا م تخليني عليك الله ...واعفي لي الغلط ...اول شي عاتبيني خاصميني بس م تخليني ..💔
انا :- وانا معاك طوالي وم حخليك ابداً ...بس لازم نعرف البحصل ليك دا من شنو اشان ترجع شهاب بتاع زمان ...شهابي 💛
شهاب :- والله شهاابك دا طالما ف حياتو انتي يبقي يحمد الله ليل نهار 💛💛بس عليك الله رجعي الدبلة ف يدك 💛✨
انا :- حرجعها بس م اسه ..خليني شوية كدا ..لكن انا معاك 💛💛....ويلا اسه لازم تمش اشان دي مواعيد شغل رسمية ..
شهاب :- حاضر ..حمشي ..مع السلامة 🚶..انا بَحبك شديد💛✨
انا ابتسمت ونزلت رٲسي ....اليوم دا انا لمن رجعت البيت كنت فرحانة شديد لاني شفت قدامي شهابي حق زمان داااكـ💛💛..
بس ف نفس الوقت كنت خايفة من حكاية يرجع تاني عصبي وغريب💔💔....واثناء
انا بفكر مع نفسي دخلت عليّ سارة ..
سارة :- سلمي عرفتي ود عمك عمل شنو والفوضي الحاصلة دي !
انا :- خلينا من دا انا الليلة مبسووطة 💃💃💃💃وقمت علي حيلي ارقص
سارة :-سلمي انا جادة معاك يخ اقعدي افهمك الحصل ..
انا :- اها ف شنو قعدت ..هبب شنو !
سارة :- معاذ ود عمك ي ستي الليلة جاب ليك ابوهو اللي هو عمك وطلب يدك من ابوك ...
انا :- شششنووووو! شنو شنو شنو!
كيف يعمل كدا كيف يتجرٲ اصلا بعدين هو م عارفني مخطوبة ولا مالو جن ولا ف شنو ?
سارة :- وجا۽ معاهو مجاهد كمان (دا اخوهو الاكبر وخاطب سارة اختي ✨)
انا:- شوفي ي سارة مجاهد ود عمك زول تمام وظريف وعرسكم قريب ..دا كلو علي العين والرٲس ...لكن يجاري اخوهو دا ف الحاجة دي ويجي معاهو ..لحدي هنا م تمام معاي انا 💔💔
سارة :- والله ولا معاي انا ....وانا اتكلمت معاهو انو م يجو بس هو قال لي الكلام بيتحسم بين ابوي وعمي ..
انا :- طيب انا حقوم واشوف ابوي قال شنو ف المهزلة دي 💔💔
ومشيت لابوي اتكلمت معاهو ..
انا :- ابوي انت عارف انو انا وشهاب لسه مخطوبين وانا م رجعت ليهو دبلتو ...وكل العالم عارف انو نحن مخطوبين 😢😢
ابوي:- سلمي ي بتي انتي زاتك عارفة شهاب بالنسبة لينا شنو ونحن بنحبو قدر شنو من ساعه دق باب بيتنا وانتو طلبة ف الجامعه ...بس ي بتي البحصل معاكم ف الفترة الاخيرة دا ادي فرصة للمستنيكم تنفصلو ..
انا :- ي ابوي هم مالهم ومال البحصل معانا دي شي بينا وبين اهلنا ...طيب انت اسه م وريتني ردك شنو عليهم كان ..
ابوي :- م تخافي انا عارفك كويس ي بتي اشان كدا كلمت عمك انك م موافقة وانك لسه مخطوبة 💛💛
انا قمت حضنت ابوي وقلت ليهو :- ي احلي اب ف الكون 💛💛
ابوي :- وانتي احلي سلمي ف الكون 💛💛
سارة :- ي سلام ي سلام وانا وين من داا
انا :- 😝😝😝😝😝
ابوي :- وانتي احلي سارة 😂😂
وجات سارة زحتني ومسكت ف ابوي 😂😂
بالمساء جاتني مكالمة من معاذ ود عمي زاتو...ف الاول قلت دا مالو دا وم حرد عليهو بس تاني قلت احسن ارد واحسمو 😏😏
معاذ :- سلام كيفك ي سلمي .
انا :- الحمد لله بخير .
معاذ :- عرفت انكم انتي وشهاب انفصلتو ..والله كل شي قسمة ونصيب م تزعلي ...لكن ان شاء الله نحن...
انا (قاطعتو):- شوف ي معاذ انا م مستعدة ولا عايزة اسمع كلام زي دا لكن حابة اٲكد ليك كلام ابوي انو انا وشهاب م انفصلنا ولا شي وباذن الله امورنا ماشة وحنعزمكم العرس قريب ....😊😊💛
معاذ (وهو بضحك):- لكن انا اشك ف ذلك..
انا :- تشك ف شنو وبتقصد شنو انت اصلاً ...
معاذ :- م قصدت شي ولا انتي فهمتي شي براك...
انا :- لو سمحت سيبك من الالغاز دي لانها م حتنفعك بشي ويلا مع السلامة ...
طبعاً بعد قفلت الخط قلت دا قصدو شنو دا ..بس م اشتغلت بالموضوع شديد ورحت الواتس اتونست مع شهاب 💛💛كان ف اخر كل رسالة يرسلها بكتب لي "سلمي البسي الدبلة "
انا رسلت ليهو ضحك كتير وقلت ليه
(مَن اطفأ نوري ! )
-2-
بعدها بيومين انا رحت الشغل عادي ..كنت قاعدة ف الكافتريا حقت الشركة وشايلة كباية شاي ف يدي وسرحانة بعييد.....بعدها
عاينت كدا ولقيت شهاب واقف قدامي ...وبعدها قعد قدامي 😔🌸✨
شهاب :- اشتقت ليك والله ..
انا سكتت وم رديت عليهو ..وكنت قايمة
شهاب :- طيب م تردي عليّ بس ماتقومي تمش عليك الله ...
انا :- طيب انا عايزة اعرف شي بس ...انت الحاصل معاك شنو ف الفترة دي ..!
شهاب :- والله انا زاتي م عارف الحاصل معاي شنو💔💔بس ف شي كعب بحصل لي ومغير تصرفاتي ومخليني ببعد عن الناس البحبهم💔💔انا بقيت م بقعد ف بيتنا زاتو ولو قعدت بعمل مشكلة من ماف...بقيت بعيد عن امي وابوي وعن شهد 💔💔مرات فجٲة كدا بتجيني دوخة ومرات اقعد بالصداع 3 يوم وم بكلمكم💔💔
انا بتدمر ذاتياً ....وممكن انوم المغرب واصحي تاني يوم ..ومرات اتذكر اصلي صلواتي كلها ومرات بتخش عليّ الاوقات غ بعض اتخيلي ي سلمي 💔💔💔دا انا لو م بضغط علي نفسي حيكون يومي كلو ف سرير ف بيتنا ومقبل علي الحيطة لا شغل لا واجب لا اهل لا احباب💔💔
انا (بصدمة):- ي سااتر ي رب ودا كلو من شنو وسببو شنوو ...ربنا يلطف بيك ويعافييك ان شاء الله وي رب دا يبقي شي عرضي ساي ويمر سريع قبل يدمرنا كلنا 💔💔
شهاب :- اشان كدا م تخليني عليك الله ...واعفي لي الغلط ...اول شي عاتبيني خاصميني بس م تخليني ..💔
انا :- وانا معاك طوالي وم حخليك ابداً ...بس لازم نعرف البحصل ليك دا من شنو اشان ترجع شهاب بتاع زمان ...شهابي 💛
شهاب :- والله شهاابك دا طالما ف حياتو انتي يبقي يحمد الله ليل نهار 💛💛بس عليك الله رجعي الدبلة ف يدك 💛✨
انا :- حرجعها بس م اسه ..خليني شوية كدا ..لكن انا معاك 💛💛....ويلا اسه لازم تمش اشان دي مواعيد شغل رسمية ..
شهاب :- حاضر ..حمشي ..مع السلامة 🚶..انا بَحبك شديد💛✨
انا ابتسمت ونزلت رٲسي ....اليوم دا انا لمن رجعت البيت كنت فرحانة شديد لاني شفت قدامي شهابي حق زمان داااكـ💛💛..
بس ف نفس الوقت كنت خايفة من حكاية يرجع تاني عصبي وغريب💔💔....واثناء
انا بفكر مع نفسي دخلت عليّ سارة ..
سارة :- سلمي عرفتي ود عمك عمل شنو والفوضي الحاصلة دي !
انا :- خلينا من دا انا الليلة مبسووطة 💃💃💃💃وقمت علي حيلي ارقص
سارة :-سلمي انا جادة معاك يخ اقعدي افهمك الحصل ..
انا :- اها ف شنو قعدت ..هبب شنو !
سارة :- معاذ ود عمك ي ستي الليلة جاب ليك ابوهو اللي هو عمك وطلب يدك من ابوك ...
انا :- شششنووووو! شنو شنو شنو!
كيف يعمل كدا كيف يتجرٲ اصلا بعدين هو م عارفني مخطوبة ولا مالو جن ولا ف شنو ?
سارة :- وجا۽ معاهو مجاهد كمان (دا اخوهو الاكبر وخاطب سارة اختي ✨)
انا:- شوفي ي سارة مجاهد ود عمك زول تمام وظريف وعرسكم قريب ..دا كلو علي العين والرٲس ...لكن يجاري اخوهو دا ف الحاجة دي ويجي معاهو ..لحدي هنا م تمام معاي انا 💔💔
سارة :- والله ولا معاي انا ....وانا اتكلمت معاهو انو م يجو بس هو قال لي الكلام بيتحسم بين ابوي وعمي ..
انا :- طيب انا حقوم واشوف ابوي قال شنو ف المهزلة دي 💔💔
ومشيت لابوي اتكلمت معاهو ..
انا :- ابوي انت عارف انو انا وشهاب لسه مخطوبين وانا م رجعت ليهو دبلتو ...وكل العالم عارف انو نحن مخطوبين 😢😢
ابوي:- سلمي ي بتي انتي زاتك عارفة شهاب بالنسبة لينا شنو ونحن بنحبو قدر شنو من ساعه دق باب بيتنا وانتو طلبة ف الجامعه ...بس ي بتي البحصل معاكم ف الفترة الاخيرة دا ادي فرصة للمستنيكم تنفصلو ..
انا :- ي ابوي هم مالهم ومال البحصل معانا دي شي بينا وبين اهلنا ...طيب انت اسه م وريتني ردك شنو عليهم كان ..
ابوي :- م تخافي انا عارفك كويس ي بتي اشان كدا كلمت عمك انك م موافقة وانك لسه مخطوبة 💛💛
انا قمت حضنت ابوي وقلت ليهو :- ي احلي اب ف الكون 💛💛
ابوي :- وانتي احلي سلمي ف الكون 💛💛
سارة :- ي سلام ي سلام وانا وين من داا
انا :- 😝😝😝😝😝
ابوي :- وانتي احلي سارة 😂😂
وجات سارة زحتني ومسكت ف ابوي 😂😂
بالمساء جاتني مكالمة من معاذ ود عمي زاتو...ف الاول قلت دا مالو دا وم حرد عليهو بس تاني قلت احسن ارد واحسمو 😏😏
معاذ :- سلام كيفك ي سلمي .
انا :- الحمد لله بخير .
معاذ :- عرفت انكم انتي وشهاب انفصلتو ..والله كل شي قسمة ونصيب م تزعلي ...لكن ان شاء الله نحن...
انا (قاطعتو):- شوف ي معاذ انا م مستعدة ولا عايزة اسمع كلام زي دا لكن حابة اٲكد ليك كلام ابوي انو انا وشهاب م انفصلنا ولا شي وباذن الله امورنا ماشة وحنعزمكم العرس قريب ....😊😊💛
معاذ (وهو بضحك):- لكن انا اشك ف ذلك..
انا :- تشك ف شنو وبتقصد شنو انت اصلاً ...
معاذ :- م قصدت شي ولا انتي فهمتي شي براك...
انا :- لو سمحت سيبك من الالغاز دي لانها م حتنفعك بشي ويلا مع السلامة ...
طبعاً بعد قفلت الخط قلت دا قصدو شنو دا ..بس م اشتغلت بالموضوع شديد ورحت الواتس اتونست مع شهاب 💛💛كان ف اخر كل رسالة يرسلها بكتب لي "سلمي البسي الدبلة "
انا رسلت ليهو ضحك كتير وقلت ليه
👍1
#شـهابي
(مَن اطفأ نوري ! )
-3 -
انا كنت مستغربة ومصدومة من رد شهاب ..
انا :- شهاب انت عارف لو دا بقي هظار فـ حتتعب لحدي لمن تصالحني اما لو بقيت جادي فواضح انو في شي غلط وقلبي شكلو حيخسر الرهان دا 💔.
وبعدها قفلت الخط والدبلة وقعت من يدي ...وكانت بتدحرج قدامي وانا قاعدة بعاين ليها وسرحانة فيها .....
وبقيت قاعدة وخاتة التلفون جنبي مستنية شهاب يرجع لي ويقول لي انو بهظر وانا ساعتها كنتو حسامحو عادي والله 💛💛✨..لكن شهاب م اتصل 💔💔وانا استنيت وبرضو م اتصل لحدي المسااء اتصلت عليّ شهد
انا :- شهد شهاب مالوو?
شهب :- م عارفة والله بس الليلة حالتو صعبة شديد💔💔من الصباح غريب وشكلو باهت ومتغير وم مشي الشغل قال مصدع وم داير يقابل زول ...قال ليك شنو ف التلفون جبيل ?
انا :- شهد الموضوع دا بعد دا بقي خطير نحن لازم نشوف حل ...امك وابوك لازم يشوفو حل 💔💔
شهد :- امي وصلت لدرجة بقت تبكي عديل لمن تشوفو بالحالة دي وهو بصرخ من الصداع 💔💔غايتو اسه حنمش بيهو الدكتور ف باقي الليل دا ...
انا :- ايوة لازم دكتور ..بعدين اضربي لي طمنيني كويس!
شهد :- اكيد حطمنك ي سلمي ..شهاب ليهو منو غيرنا نحن وانتي 💛💛
انا :- وري شهاب اني بحبو ي شهد ...وم حخليهو 💛
شهد :- وانا بقول ليك انو شهاب بحبك ي سلمي حتي لو اسه م قادر يقولها ليك لكن انا حقولها بدلو اشان انا متٲكدة ..💛💛
انا :- طيب انا حقفل اسه ..مع السلامة 💛
انا ختيت التلفون وبقيت ببكي ...سارة جات سٲلتني مالي وانا حكيت ليها ..💔
هي بقت تواسي فيني وقالت لي خلاص خلاص صلي العشاء ونومي...
انا :- لا م حنوم حستني لمن شهد توريني حصل شنو ف الدكتور ..
سارة :- طيب حبيبتي 💛
بعدها انا قعدت ف الاوضة بقيت بحضر ف برنامج وسرحانة وبالي بعيد ...بعدها مشيت المطبخ عملت العشاء مع سارة ....وقالو لي اضربي لمحمد شوفيهو وين ...ضربت ليهو قال جايي ف السكة ...ابوي قال نستناهو لمن يجي ....انا بقيت قاعدة مع ابوي ف الحوش وسارة دخلت جوة تعمل شي ...
ابوي :- سلمي ي بتي مالك زعلانة كدا ...اوع نكون استعجلنا ف الكلام القلناهو لعمك ..اوع يكون شهاب زعلك تاني😳😳
انا :- لالا م تخاف ي ابوي ...لكن شهاب اسه بيمر بمرحلة صعبة مفروض اقيف فيها معاهو واكون بت اصول صح ..!
ابوي :- صاح ي بتي السمحة العاقلة 💛💛ربنا يجمعك انتي وشهاب قريب ان شاء الله ...
انا :- ي رب ي ابوي 💛💛يلا محمد جاا حمش اجيب العشاء ..
بعد ابوي ومحمد ناموا ..بقينا انا وسارة صاحيين جوة ف الاوضة ومستنيين اتصال شهد لكن الوقت اتٲخر وهي م ضربت 💔💔سارة تعبت ونامت ...بقيت صاحية براي لحدي لمن شهد اتصلت
شهد :- عارفة الوقت اتٲخر بس كنت متٲكدة انك حتكوني صاحية مستنياني 💛💛
انا :- واهااا حصل معاكم شنو 😳💔
شهد :- الدكتور قال ف احتمالية انو دا بسبب ارهاق ف الشغل او ضغوطات لكن اشان نطمئن لازم تحاليل ...ومشينا عملنا ليهو التحاليل ونتائجها بتظهر بكرة النهار ان شاء الله ..واسه احب اطمنك شهاب كويس ورجع فرفوش الحمد لله 💛💛
انا :- الحمد لله الحمد لله ...بكرة ان شاء الله بتصل عليك او انتي اتصلي وتوريني حصل شنو ..
شهد :- اكيد ...يلا تصبحي علي خير حبيبتي 💛💛
انا :- وانتي من اهلوو💛🌸✨
بعد قفلت الخط من شهد فرحت وقلبي انشرح حبة كدا ومشيت اطفي النور قبل اصل لقيت مكالمة من شهاب 😳..فتحت خشمي😨 وبقت عيوني قلوب قلوب 😍😍...
شهاب :- سلمي حبيبتي 💛...الوقت اتٲخر صاح بس انا قلت لازم اضرب ليك بعد لقيتك بتتكلمي مع شهد قبل شوية وصاحية لسه ...عارف انك صاحية اشاني وعارف اني جبيل اكيد قلت ليك شي يزعلك وانا م واعي بيها💔💔بس انا اسه اسف علي الشي القلتو ..بس م عارف من كترة الاعتذارات دي حيحصل شنو ...انا غايتو بحبك بس واعفي لي بس ...
انا :- المهم نطمن عليك بكرة لانو حالتك بقت صعبة والله ي شهاب 💔💔...انا حدعي ليك طوالي ...تصبح علي خير ..
شهاب :- دقيقة م تقفلي ..
انا :- معليش والله نعست....لكن (وسكتت دقيقة كدا وتاني قلت ليهو) وانا زاتي بحبك 🙈
وقفلت الخط ومشيت نمت تاني يوم ياهو ابوي راح الشغل ومحمد راح الشغل وانا وسارة رتبنا البيت وقفلناهو وطلعنا كل زول علي شغلو 💛✨
انا اشتغلت شغلي بس كنت مقلقة شديد ومستنية وقت الفطور يجي اشان امرق ...واستٲذنت ومرقت علي البيت وضربت لشهد قالت لي ابوي راح مع شهاب يجيب نتائج التحاليل وبجو بعد شوية ....
قلت ليها :- طيب بس م تنسي تتصلي 💛
شهد :- حااااضر ..
بعدها مشيت البيت قعدت حبة وتاني قمت فطرت وبقيت خاتة التلفون وقاعدة ف السرير ...
بعد ساعة كدا ..التلفون ضرب
شهد (وصوتها مبحوح):- الو سلمي
انا :- 😳😳😳😳😳ف ششنوو ي شهد انتي كويسة ..?
شهد :- نتائج التحاليل ظهرت ...وطلع ف مادة مخدرة ف دم شهاب 💔
طبعاً انا الخبر جاني زي الصاقعة الوقت فيني 😳
شهد :- المشكلة شهاب مستنكر تماماً الحاصل دا وبحلف بالله انو عمرو م اتعاطي مخدرات ف حياتو ...سلمي شهاب اخوي م بعمل كدا صاح ? ...مش دا شهاب صحبك
(مَن اطفأ نوري ! )
-3 -
انا كنت مستغربة ومصدومة من رد شهاب ..
انا :- شهاب انت عارف لو دا بقي هظار فـ حتتعب لحدي لمن تصالحني اما لو بقيت جادي فواضح انو في شي غلط وقلبي شكلو حيخسر الرهان دا 💔.
وبعدها قفلت الخط والدبلة وقعت من يدي ...وكانت بتدحرج قدامي وانا قاعدة بعاين ليها وسرحانة فيها .....
وبقيت قاعدة وخاتة التلفون جنبي مستنية شهاب يرجع لي ويقول لي انو بهظر وانا ساعتها كنتو حسامحو عادي والله 💛💛✨..لكن شهاب م اتصل 💔💔وانا استنيت وبرضو م اتصل لحدي المسااء اتصلت عليّ شهد
انا :- شهد شهاب مالوو?
شهب :- م عارفة والله بس الليلة حالتو صعبة شديد💔💔من الصباح غريب وشكلو باهت ومتغير وم مشي الشغل قال مصدع وم داير يقابل زول ...قال ليك شنو ف التلفون جبيل ?
انا :- شهد الموضوع دا بعد دا بقي خطير نحن لازم نشوف حل ...امك وابوك لازم يشوفو حل 💔💔
شهد :- امي وصلت لدرجة بقت تبكي عديل لمن تشوفو بالحالة دي وهو بصرخ من الصداع 💔💔غايتو اسه حنمش بيهو الدكتور ف باقي الليل دا ...
انا :- ايوة لازم دكتور ..بعدين اضربي لي طمنيني كويس!
شهد :- اكيد حطمنك ي سلمي ..شهاب ليهو منو غيرنا نحن وانتي 💛💛
انا :- وري شهاب اني بحبو ي شهد ...وم حخليهو 💛
شهد :- وانا بقول ليك انو شهاب بحبك ي سلمي حتي لو اسه م قادر يقولها ليك لكن انا حقولها بدلو اشان انا متٲكدة ..💛💛
انا :- طيب انا حقفل اسه ..مع السلامة 💛
انا ختيت التلفون وبقيت ببكي ...سارة جات سٲلتني مالي وانا حكيت ليها ..💔
هي بقت تواسي فيني وقالت لي خلاص خلاص صلي العشاء ونومي...
انا :- لا م حنوم حستني لمن شهد توريني حصل شنو ف الدكتور ..
سارة :- طيب حبيبتي 💛
بعدها انا قعدت ف الاوضة بقيت بحضر ف برنامج وسرحانة وبالي بعيد ...بعدها مشيت المطبخ عملت العشاء مع سارة ....وقالو لي اضربي لمحمد شوفيهو وين ...ضربت ليهو قال جايي ف السكة ...ابوي قال نستناهو لمن يجي ....انا بقيت قاعدة مع ابوي ف الحوش وسارة دخلت جوة تعمل شي ...
ابوي :- سلمي ي بتي مالك زعلانة كدا ...اوع نكون استعجلنا ف الكلام القلناهو لعمك ..اوع يكون شهاب زعلك تاني😳😳
انا :- لالا م تخاف ي ابوي ...لكن شهاب اسه بيمر بمرحلة صعبة مفروض اقيف فيها معاهو واكون بت اصول صح ..!
ابوي :- صاح ي بتي السمحة العاقلة 💛💛ربنا يجمعك انتي وشهاب قريب ان شاء الله ...
انا :- ي رب ي ابوي 💛💛يلا محمد جاا حمش اجيب العشاء ..
بعد ابوي ومحمد ناموا ..بقينا انا وسارة صاحيين جوة ف الاوضة ومستنيين اتصال شهد لكن الوقت اتٲخر وهي م ضربت 💔💔سارة تعبت ونامت ...بقيت صاحية براي لحدي لمن شهد اتصلت
شهد :- عارفة الوقت اتٲخر بس كنت متٲكدة انك حتكوني صاحية مستنياني 💛💛
انا :- واهااا حصل معاكم شنو 😳💔
شهد :- الدكتور قال ف احتمالية انو دا بسبب ارهاق ف الشغل او ضغوطات لكن اشان نطمئن لازم تحاليل ...ومشينا عملنا ليهو التحاليل ونتائجها بتظهر بكرة النهار ان شاء الله ..واسه احب اطمنك شهاب كويس ورجع فرفوش الحمد لله 💛💛
انا :- الحمد لله الحمد لله ...بكرة ان شاء الله بتصل عليك او انتي اتصلي وتوريني حصل شنو ..
شهد :- اكيد ...يلا تصبحي علي خير حبيبتي 💛💛
انا :- وانتي من اهلوو💛🌸✨
بعد قفلت الخط من شهد فرحت وقلبي انشرح حبة كدا ومشيت اطفي النور قبل اصل لقيت مكالمة من شهاب 😳..فتحت خشمي😨 وبقت عيوني قلوب قلوب 😍😍...
شهاب :- سلمي حبيبتي 💛...الوقت اتٲخر صاح بس انا قلت لازم اضرب ليك بعد لقيتك بتتكلمي مع شهد قبل شوية وصاحية لسه ...عارف انك صاحية اشاني وعارف اني جبيل اكيد قلت ليك شي يزعلك وانا م واعي بيها💔💔بس انا اسه اسف علي الشي القلتو ..بس م عارف من كترة الاعتذارات دي حيحصل شنو ...انا غايتو بحبك بس واعفي لي بس ...
انا :- المهم نطمن عليك بكرة لانو حالتك بقت صعبة والله ي شهاب 💔💔...انا حدعي ليك طوالي ...تصبح علي خير ..
شهاب :- دقيقة م تقفلي ..
انا :- معليش والله نعست....لكن (وسكتت دقيقة كدا وتاني قلت ليهو) وانا زاتي بحبك 🙈
وقفلت الخط ومشيت نمت تاني يوم ياهو ابوي راح الشغل ومحمد راح الشغل وانا وسارة رتبنا البيت وقفلناهو وطلعنا كل زول علي شغلو 💛✨
انا اشتغلت شغلي بس كنت مقلقة شديد ومستنية وقت الفطور يجي اشان امرق ...واستٲذنت ومرقت علي البيت وضربت لشهد قالت لي ابوي راح مع شهاب يجيب نتائج التحاليل وبجو بعد شوية ....
قلت ليها :- طيب بس م تنسي تتصلي 💛
شهد :- حااااضر ..
بعدها مشيت البيت قعدت حبة وتاني قمت فطرت وبقيت خاتة التلفون وقاعدة ف السرير ...
بعد ساعة كدا ..التلفون ضرب
شهد (وصوتها مبحوح):- الو سلمي
انا :- 😳😳😳😳😳ف ششنوو ي شهد انتي كويسة ..?
شهد :- نتائج التحاليل ظهرت ...وطلع ف مادة مخدرة ف دم شهاب 💔
طبعاً انا الخبر جاني زي الصاقعة الوقت فيني 😳
شهد :- المشكلة شهاب مستنكر تماماً الحاصل دا وبحلف بالله انو عمرو م اتعاطي مخدرات ف حياتو ...سلمي شهاب اخوي م بعمل كدا صاح ? ...مش دا شهاب صحبك
#شـهابي
(مَن اطفأ نوري ! )
-4-
سارة اتصدمت شديد لمن حكيت ليها الحصل ....وقالت لي :- معقول شهاب💔💔💔لالا انا م بصدق
انا :- للاسف تصرفاتو الفترة الفاتت م عندها مبرر غير كدا 💔💔بس انا متٲكدة هو م اختار طريق الادمان براهو 😭😭انا عايزة شهاب ...انا محتاجة اتكلم معاهو ..لكن كيف م عارفة ..
سارة :- طيب انتي اسه اهدي وكل شي حيتحل باذن الله ..💛
انا :- باذن الله ...بس انا م حخلي شهاب لو شنو وشنو😭😭 ....لوو شنو وشنو ..انتي فاهماني ي سارة صاح ...
سارة :- ايوة حبيبتي فاهماك💛..اصلا لازم تقيفي معاهو وانا معاك ...بس اسه عليك الله قومي غسلي وشك ابوي بجي بعد شوية ...
قمت انا غسلت وشي وصليت وبديت ادعي انو ربنا يلطف بشهاب ويرجع لي شهابي حق زمان الكان منور حياتي ..✨
بعد الغداء انا كنت ف الاوضة وسارة معاي ....سمعنا جرس الباب ضرب ...وابوي فتحو ..
بعدها ابوي جاا قال لي :- سلمي شهاب برة عايزك ..
انا :- شهاب 😳....طيب جاية ...
وطوالي قمت علي حيلي لبست توبي وطلعت لقيتو قاعد مع ابوي ...
ابوي :- علي اذنك ي ولدي عندي برنامج ف التلفزون راجيهو من قبيل ...البيت بيتك💛💛
شهاب :- اتفضل ي عمي 💛
انا :- ازيك ي شهاب كويس?
شهاب :- انا اصريت اني اجي اشان اتكلم معاك وش لوش اشان اشوفك 💛💛وتشوفي عيوني وتعرفي اني والله م بكضب عليكم ..انا م مدمن ..عمري م مشيت علي المخدرات دي💔💔صدقيني والله م عارف البحصل معاي دا ...
انا :- مصدقاك والله ي شهاب ونحن كدا علي الاقل لقينا تبرير منطقي لتصرفاتك ف الفترة الفاتت💔💔
فعلا كانت تصرفات شخص م ف وعيو ...
شهاب :- ايوة دا حقيقي بس انا لازم اعرف ف شنو.. انا اسه بعد ساعتين ممكن اقلب وارجع متنرفز 💔💔وف الحالة دي معناها انا محتاج للمادة المخدرة دي ..بس هي بتتوفر لي كيف م بعرف 💔💔
انا :- اكيد ف شي 💔💔
شهاب :- ايوة بس منو العايز يٲذيني للدرجة دي ..منو العايز يدمرني ويوصلني للحالة دي ...
انا :- دا عايز يدمرنا الاتنين ويدمرنا كلنا 💔💔
شهاب :- انا حشوف طريقة علاج وادعي لي ربنا يسهل لي وارجع كويس ...لحدي لمن اعرف العمل فيني كدا شنو💔💔...دقيقة دا منذر بيديني مسكول ...انا لازم اطلع اشان هو راجيني برة جابني هو م قدرت اسوق براي 💔💔
انا :- ليه م دخلت منذر معاك يسلم علينا ..
شهاب :- معليش حبيبتي مرة تانية ان شاء الله 💛💛يلا اسه لازم امش ...وادعي لي عليك الله واعفي لي م تزعلي مني لا في الفات ولا في الجايي عليك الله 💛
انا :- عمري م حزعل منك وي رب ترجع لي كويس 💛💛
شهاب :- ي رب ي رب ...يلا مع السلامة 💛
منذر كان مستني شهاب بالعربية وضرب بوري من بعيد سلم عليّ وانا رفعت ليهو يدي 💛💛
بعد دخلت البيت اتكلمت مع ابوي ف الموضوع ....طبعاً ابوي بقي م مصدق انو شهاب مدمن 😭😭
وقال لي :- لا حول ولا قوة الا بالله .. دا شنو ي بتي الدنيا حاصل فيها شنو ..
قلت ليهو :- والله ي ابوي الحصل دا مررنا كلنا بمرحلة صعبة ..بس عليك الله ي ابوي م تجيب سيرة لعمي ولاولادو لانو انت عارف معاذ بعمل ف شنو ....وانا خايفاهم يقولو ليك لازم ننهي الخطوبة دي ...
ابوي :- خير ي بتي م تخافي وم يحصل الا الخير ان شاء الله ...ربنا يتم عافية شهاب لانك عارفة معزتو عندنا قدر شنو 💛💛
انا بعد اتكلمت مع ابوي ارتحت شديد ومشيت الاوضة ..بقيت قاعدة وبفكر ي ربي دا منو القاصد يٲذي شهاب 💔💔...منو القاصد يطفي نوري الفي حياتي ...بعدها فتحت الواتس رديت علي الرسايل وبعدها ختيت استوري فيها صورتنا انا وشهاب من الخطوبة💛وكتبت عليها (اللهم هذا الشهاب للابد فهو مصدر نوري💛)
جاتني ردود كتيرة علي الحالة منها رد لمعاذ كاتب لي (آمين)
وتاني رد شهد كاتبة لي :- آميـــــن ي احلي اتنين ف حياتنا ي نور عيونا وحياتنا انتو💛💛💛
ورد منذر كاتب فيهو :- احمم حركااات حركااات + آمين ويخليكم لبعض ويخلي لينا شهاب سالم معافي ..💛
واحلي واغلي رد جاني كان من شهاب :- ربنا يخليك لي ي سلمي ويخلي لي قلبك مٲوي لي دايما💛💛وربنا يقدرني اديك السعادة والفرح البتستاهليهم وم اذيك يوم ي رب ..💛💛بريدك انا ..
وتاني رسل لي رسالة انو اخد اجازة مرضية ومن بكرة حيبدا يشوف طريقة علاج ويحاول يعرف المادة المخدرة دي بتجيهو من وين💔💔
قلت ليهو :- وانا معاك ان شاء الله وقريب حترجع سالم معافي وتنور حياتنا تاني 😭😭😭
تاني يوم انا رحت الشغل عادي واليوم عدا سريع ...اتواصلت فيهو مع شهاب واتس اب وقال الدكتور قال ليهو لازم تبدا علاج ادمان ف المصحة ...
المساء انا كنت قاعدة ف البيت شهد ضربت لي وقالت لي :- نحن اسه قاعدين انا وشهاب ومنذر لكن شهاب ي سلمي ماسك رٲسو ومتنرفز شديد وم بقي الا يكسر البيت ..شكلو طول م اخد الشي المخدر دا 💔💔💔امي وابوي شايفين انو خلاص من بكرة لازم يبدا علاج المصحة ..يعني ي سلمي خلاص من بكرة شهاب حيبقي ف المصحة ..بكرة لازم تشوفيهو اشان تاني حتبقي الزيارة بمواعيد 💔💔ادعي ليهو ي سلمي ...
طبعاً انا بعد قفلت مع شهد بقيت ببكي ش
(مَن اطفأ نوري ! )
-4-
سارة اتصدمت شديد لمن حكيت ليها الحصل ....وقالت لي :- معقول شهاب💔💔💔لالا انا م بصدق
انا :- للاسف تصرفاتو الفترة الفاتت م عندها مبرر غير كدا 💔💔بس انا متٲكدة هو م اختار طريق الادمان براهو 😭😭انا عايزة شهاب ...انا محتاجة اتكلم معاهو ..لكن كيف م عارفة ..
سارة :- طيب انتي اسه اهدي وكل شي حيتحل باذن الله ..💛
انا :- باذن الله ...بس انا م حخلي شهاب لو شنو وشنو😭😭 ....لوو شنو وشنو ..انتي فاهماني ي سارة صاح ...
سارة :- ايوة حبيبتي فاهماك💛..اصلا لازم تقيفي معاهو وانا معاك ...بس اسه عليك الله قومي غسلي وشك ابوي بجي بعد شوية ...
قمت انا غسلت وشي وصليت وبديت ادعي انو ربنا يلطف بشهاب ويرجع لي شهابي حق زمان الكان منور حياتي ..✨
بعد الغداء انا كنت ف الاوضة وسارة معاي ....سمعنا جرس الباب ضرب ...وابوي فتحو ..
بعدها ابوي جاا قال لي :- سلمي شهاب برة عايزك ..
انا :- شهاب 😳....طيب جاية ...
وطوالي قمت علي حيلي لبست توبي وطلعت لقيتو قاعد مع ابوي ...
ابوي :- علي اذنك ي ولدي عندي برنامج ف التلفزون راجيهو من قبيل ...البيت بيتك💛💛
شهاب :- اتفضل ي عمي 💛
انا :- ازيك ي شهاب كويس?
شهاب :- انا اصريت اني اجي اشان اتكلم معاك وش لوش اشان اشوفك 💛💛وتشوفي عيوني وتعرفي اني والله م بكضب عليكم ..انا م مدمن ..عمري م مشيت علي المخدرات دي💔💔صدقيني والله م عارف البحصل معاي دا ...
انا :- مصدقاك والله ي شهاب ونحن كدا علي الاقل لقينا تبرير منطقي لتصرفاتك ف الفترة الفاتت💔💔
فعلا كانت تصرفات شخص م ف وعيو ...
شهاب :- ايوة دا حقيقي بس انا لازم اعرف ف شنو.. انا اسه بعد ساعتين ممكن اقلب وارجع متنرفز 💔💔وف الحالة دي معناها انا محتاج للمادة المخدرة دي ..بس هي بتتوفر لي كيف م بعرف 💔💔
انا :- اكيد ف شي 💔💔
شهاب :- ايوة بس منو العايز يٲذيني للدرجة دي ..منو العايز يدمرني ويوصلني للحالة دي ...
انا :- دا عايز يدمرنا الاتنين ويدمرنا كلنا 💔💔
شهاب :- انا حشوف طريقة علاج وادعي لي ربنا يسهل لي وارجع كويس ...لحدي لمن اعرف العمل فيني كدا شنو💔💔...دقيقة دا منذر بيديني مسكول ...انا لازم اطلع اشان هو راجيني برة جابني هو م قدرت اسوق براي 💔💔
انا :- ليه م دخلت منذر معاك يسلم علينا ..
شهاب :- معليش حبيبتي مرة تانية ان شاء الله 💛💛يلا اسه لازم امش ...وادعي لي عليك الله واعفي لي م تزعلي مني لا في الفات ولا في الجايي عليك الله 💛
انا :- عمري م حزعل منك وي رب ترجع لي كويس 💛💛
شهاب :- ي رب ي رب ...يلا مع السلامة 💛
منذر كان مستني شهاب بالعربية وضرب بوري من بعيد سلم عليّ وانا رفعت ليهو يدي 💛💛
بعد دخلت البيت اتكلمت مع ابوي ف الموضوع ....طبعاً ابوي بقي م مصدق انو شهاب مدمن 😭😭
وقال لي :- لا حول ولا قوة الا بالله .. دا شنو ي بتي الدنيا حاصل فيها شنو ..
قلت ليهو :- والله ي ابوي الحصل دا مررنا كلنا بمرحلة صعبة ..بس عليك الله ي ابوي م تجيب سيرة لعمي ولاولادو لانو انت عارف معاذ بعمل ف شنو ....وانا خايفاهم يقولو ليك لازم ننهي الخطوبة دي ...
ابوي :- خير ي بتي م تخافي وم يحصل الا الخير ان شاء الله ...ربنا يتم عافية شهاب لانك عارفة معزتو عندنا قدر شنو 💛💛
انا بعد اتكلمت مع ابوي ارتحت شديد ومشيت الاوضة ..بقيت قاعدة وبفكر ي ربي دا منو القاصد يٲذي شهاب 💔💔...منو القاصد يطفي نوري الفي حياتي ...بعدها فتحت الواتس رديت علي الرسايل وبعدها ختيت استوري فيها صورتنا انا وشهاب من الخطوبة💛وكتبت عليها (اللهم هذا الشهاب للابد فهو مصدر نوري💛)
جاتني ردود كتيرة علي الحالة منها رد لمعاذ كاتب لي (آمين)
وتاني رد شهد كاتبة لي :- آميـــــن ي احلي اتنين ف حياتنا ي نور عيونا وحياتنا انتو💛💛💛
ورد منذر كاتب فيهو :- احمم حركااات حركااات + آمين ويخليكم لبعض ويخلي لينا شهاب سالم معافي ..💛
واحلي واغلي رد جاني كان من شهاب :- ربنا يخليك لي ي سلمي ويخلي لي قلبك مٲوي لي دايما💛💛وربنا يقدرني اديك السعادة والفرح البتستاهليهم وم اذيك يوم ي رب ..💛💛بريدك انا ..
وتاني رسل لي رسالة انو اخد اجازة مرضية ومن بكرة حيبدا يشوف طريقة علاج ويحاول يعرف المادة المخدرة دي بتجيهو من وين💔💔
قلت ليهو :- وانا معاك ان شاء الله وقريب حترجع سالم معافي وتنور حياتنا تاني 😭😭😭
تاني يوم انا رحت الشغل عادي واليوم عدا سريع ...اتواصلت فيهو مع شهاب واتس اب وقال الدكتور قال ليهو لازم تبدا علاج ادمان ف المصحة ...
المساء انا كنت قاعدة ف البيت شهد ضربت لي وقالت لي :- نحن اسه قاعدين انا وشهاب ومنذر لكن شهاب ي سلمي ماسك رٲسو ومتنرفز شديد وم بقي الا يكسر البيت ..شكلو طول م اخد الشي المخدر دا 💔💔💔امي وابوي شايفين انو خلاص من بكرة لازم يبدا علاج المصحة ..يعني ي سلمي خلاص من بكرة شهاب حيبقي ف المصحة ..بكرة لازم تشوفيهو اشان تاني حتبقي الزيارة بمواعيد 💔💔ادعي ليهو ي سلمي ...
طبعاً انا بعد قفلت مع شهد بقيت ببكي ش
#شـهابي
(مَن اطفأ نوري ! )
-5-
اليوم الاول لشهاب ف المصحة كان يوم كئيب علينا كلنا 💔💔
انا وسارة رجعنا البيت وكنا زعلانين شديد ...نمنا طوالي ...
تاني يوم انا وشهد كنا بنتكلم بالتلفون وقالت لي :- الليلة خشينا اوضة شهاب وحنعمل تحليل لادواتو البستعملها يعني كبايتو وكدا اشان نشوف المادة المخدرة دي واصلة لوين يعني ف اوضتو في ولا بتجيهو من برة البيت ....💔💔
انا سٲلت شهد عن الزيارة ف المصحة متين ? قالت لي شكلها بعد اسبوعين ولازم يجو 4 اشخاص او اقل بس 💔💔ف اول زيارة نروح سوا ان شاء الله ..
قلت ليها :- بااذن الله 💛💛
بـعـد اسبوعين ➢
رحنا الزيارة انا وشهد ومنذر وام شهاب ....
شهاب كان شكلو متغير شديد 💔💔بقي ضعيف شديد ودقنتو م مرتبة زي زمان ...هو فرح شديد لمن شافنا 😃😃وقال لينا انو الحمد لله ماشي ف تحسن 💛💛
الزيارة كانت قصيرونة وبعدها مرقنا وكل زول راح بيتو ..
بعد اسبوع انا كنت ف الشغل ومركزة شديد ف التصميم العندي ..جاني زول قدام المكتب ودق علي الطربيزة بهدوء ..قمت انا رفعت راسي لقيتو معاذ ود عمي واقف ومبتسم 😳😳
معاذ :- ازيك ي سلمي ..
انا :- اهلاً وسهلاً ...انا بخير الحمد لله ..
معاذ :- كنت ماري قريب للشركة قلت اجي اسلم عليك م حتقولي لي اقعد ولا كيف 😄
انا :- لا طبعاً اتفضل اقعد ...مع انو دا م وقت الاستراحة لكن اتفضل ..
معاذ :- اها الاخبار وكدا ..
انا :- الحمد لله كل شي كويس 😄
معاذ :- ماشاء الله الدبلة ف يدك لسه ..
انا :- اهاااا قول كدا ...علي كدا انا عرفت سبب جيتك شنو ..
معاذ :- ليه بس ي سلمي ..انا بطمن عليك انتي وشهاب بس ...اااا نسيت زاتو انك م بتشوفي شهاب اشان يحليلو ف المصحة ....
انا :- واضح من الاسلوب انك جايي تشمت ...لكن احب اقول ليك شهاب حيرجع كويس ف ظرف ايام بس ...وزي ماقلت ليك قبل كدا انت معزوم معانا العرس ي ود العم 😏😏
معاذ قام علي حيلو واداني نظرة غيظ كدا وقال لي :- نشوف ...لكن الايام الانتي قلتيها دي ..بتمر سررريع ولو مرت من غير مااستاذ شهاب يبقي كويس حتبقي خسرتي للاسف ووقتها عمي اللي هو ابوك م حيبقي عندو مانع نتزوج 😊😊
انا قمت علي حيلي وطقيت الطربيزة وقلت ليهو :- انت جايني ف مكتبي تهددني ...! ثم انك مالك ومال شهاب ياخ اخجل من نفسك اسه كان ممكن تكون انت مكانو + لاخر مرة حقولها ليك لو بقيت انت اخر راجل ف الكون م حتزوجك م ح ت ز و ج ك ...فهمت ..!
معاذ 😏:- الايام بتوري ...يلا علي اذنك ..
انا بعد معاذ مرق جدعتو بالدفتر الجنبي ...سغيل خلاص اسه دي اوقات يجي يشمت فيها💔💔
المهم واصلت شغلي وانتيهت ورجعت البيت ...بعد المغرب لقيت مكالمة من شهد من نص ساعه ...قمت رجعت ليها
انا :- شهودة حبيبي انتي كويسة💛
شهد :- جانا اتصال من ناس المصحة بقولو فيهو انو شهاب بعد الزيارة الاولي للاسف انتكس 💔💔والجرعة بتدت تنتشر ف جسمو تاني ونحن م عارفينها جات من وين وهو ف مصحة يعني م عندو طريقة يجيب مخدرات وياخدها 💔💔وعلي كدا قرروا يوقفو منو الزيارة لمدة شهر او شهرين ...وحيكتفوا بانهم يطمنونا عليهو بالتلفون 💔💔
طبعاً انا كنت بسمع ف شهد وانا مهجومة وم قادرة اتكلم ولا حرف 💔💔
شهد :- سلمي انتي سامعاني قولي ااي شي ..!
انا م قدرت اقول شي بس بديت ابكي 😭😭
شهد :- ابكي ي سلمي م حقدر اقول ليك م تبكي ...شهاب بضيع مننا ..لكن ف نفس الوقت نحن لازم نعرف دا شنو البحصل دا كيف وهو جوة المصحة تصلوا المادة المخدرة انا م فاهمة شي ي سلمي ..
انا :- ولا انا م فاهمة وم قادرة افهم ...انتو لقيتو شنو ف غرفتو 😞
شهد :- م لقينا شي غريب ..بس ياهو كبايتو حقت الشاي والقهوة مختوتة ف الطربيزة ولمن حللناها لقينا فيها آثار مادة مخدرة بسيطة 💔💔سلمي نحن لازم نتقابل انا محتاجة ليك 💔💔..
انا :- حاضر ي شهد بكرة ان شاء الله نتلاقي ..اجيك ولا تجيني?
شهد :- لا تعالي انتي عليك الله ...عارفة امي م بقدر اخليها براها 💔💔
انا :- طيب كويس ان شاء الله 💛
تاني يوم انا من الشغل رحت لشهد ..
قعدنا انا وهي ف الاوضة مرة نبكي ومرة نحكي 💔💔بعدها طلعنا لخالتو اماني فف الصالة قعدنا معاها وونسناها وهي اخدت الدوا وقالت لينا حخش الاوضة ارتاح حبة واخليكم تتمو ونستكم 💛💛...بعد فترة بسيطة كدا جرس الباب ضرب مشيت انا فتحت لقيت دا منذر 💛💛
انا :- اووو النور الهلا علينا...
منذر :- احم 😂💛 ...وينك انتي ي السمحة ..
انا :- موجودة والله بس انت عارف الحاصل ...اتفضل البيت بيتك طبعاً ..
منذر :- خالتي في?
انا :- ايوة في بس دخلت الاوضة ترتاح ..وقاعدين هنا انا وشهد ..
منذر :- طيب حخش اسلم علي خالتي واجيكم بس عليكم الله اعملو لي سندوتش ااي حاجة لاني جايي من الشغل جيعان وم راحي البيت طوالي عندي لفة تاني ...🤦🤦
انا :- 😂😂حاااضر
بعداك منذر دخل لخالتو اماني وانا رحت لشهد ف المطبخ ..
انا :- شهد دا منذر وقال ليك اعملي ليهو سندوتش اشان جايي من الشغل جيعان ..
شهد :- يحليلو لي كذا يوم م شفتو اشتقت ليهو حمشي
(مَن اطفأ نوري ! )
-5-
اليوم الاول لشهاب ف المصحة كان يوم كئيب علينا كلنا 💔💔
انا وسارة رجعنا البيت وكنا زعلانين شديد ...نمنا طوالي ...
تاني يوم انا وشهد كنا بنتكلم بالتلفون وقالت لي :- الليلة خشينا اوضة شهاب وحنعمل تحليل لادواتو البستعملها يعني كبايتو وكدا اشان نشوف المادة المخدرة دي واصلة لوين يعني ف اوضتو في ولا بتجيهو من برة البيت ....💔💔
انا سٲلت شهد عن الزيارة ف المصحة متين ? قالت لي شكلها بعد اسبوعين ولازم يجو 4 اشخاص او اقل بس 💔💔ف اول زيارة نروح سوا ان شاء الله ..
قلت ليها :- بااذن الله 💛💛
بـعـد اسبوعين ➢
رحنا الزيارة انا وشهد ومنذر وام شهاب ....
شهاب كان شكلو متغير شديد 💔💔بقي ضعيف شديد ودقنتو م مرتبة زي زمان ...هو فرح شديد لمن شافنا 😃😃وقال لينا انو الحمد لله ماشي ف تحسن 💛💛
الزيارة كانت قصيرونة وبعدها مرقنا وكل زول راح بيتو ..
بعد اسبوع انا كنت ف الشغل ومركزة شديد ف التصميم العندي ..جاني زول قدام المكتب ودق علي الطربيزة بهدوء ..قمت انا رفعت راسي لقيتو معاذ ود عمي واقف ومبتسم 😳😳
معاذ :- ازيك ي سلمي ..
انا :- اهلاً وسهلاً ...انا بخير الحمد لله ..
معاذ :- كنت ماري قريب للشركة قلت اجي اسلم عليك م حتقولي لي اقعد ولا كيف 😄
انا :- لا طبعاً اتفضل اقعد ...مع انو دا م وقت الاستراحة لكن اتفضل ..
معاذ :- اها الاخبار وكدا ..
انا :- الحمد لله كل شي كويس 😄
معاذ :- ماشاء الله الدبلة ف يدك لسه ..
انا :- اهاااا قول كدا ...علي كدا انا عرفت سبب جيتك شنو ..
معاذ :- ليه بس ي سلمي ..انا بطمن عليك انتي وشهاب بس ...اااا نسيت زاتو انك م بتشوفي شهاب اشان يحليلو ف المصحة ....
انا :- واضح من الاسلوب انك جايي تشمت ...لكن احب اقول ليك شهاب حيرجع كويس ف ظرف ايام بس ...وزي ماقلت ليك قبل كدا انت معزوم معانا العرس ي ود العم 😏😏
معاذ قام علي حيلو واداني نظرة غيظ كدا وقال لي :- نشوف ...لكن الايام الانتي قلتيها دي ..بتمر سررريع ولو مرت من غير مااستاذ شهاب يبقي كويس حتبقي خسرتي للاسف ووقتها عمي اللي هو ابوك م حيبقي عندو مانع نتزوج 😊😊
انا قمت علي حيلي وطقيت الطربيزة وقلت ليهو :- انت جايني ف مكتبي تهددني ...! ثم انك مالك ومال شهاب ياخ اخجل من نفسك اسه كان ممكن تكون انت مكانو + لاخر مرة حقولها ليك لو بقيت انت اخر راجل ف الكون م حتزوجك م ح ت ز و ج ك ...فهمت ..!
معاذ 😏:- الايام بتوري ...يلا علي اذنك ..
انا بعد معاذ مرق جدعتو بالدفتر الجنبي ...سغيل خلاص اسه دي اوقات يجي يشمت فيها💔💔
المهم واصلت شغلي وانتيهت ورجعت البيت ...بعد المغرب لقيت مكالمة من شهد من نص ساعه ...قمت رجعت ليها
انا :- شهودة حبيبي انتي كويسة💛
شهد :- جانا اتصال من ناس المصحة بقولو فيهو انو شهاب بعد الزيارة الاولي للاسف انتكس 💔💔والجرعة بتدت تنتشر ف جسمو تاني ونحن م عارفينها جات من وين وهو ف مصحة يعني م عندو طريقة يجيب مخدرات وياخدها 💔💔وعلي كدا قرروا يوقفو منو الزيارة لمدة شهر او شهرين ...وحيكتفوا بانهم يطمنونا عليهو بالتلفون 💔💔
طبعاً انا كنت بسمع ف شهد وانا مهجومة وم قادرة اتكلم ولا حرف 💔💔
شهد :- سلمي انتي سامعاني قولي ااي شي ..!
انا م قدرت اقول شي بس بديت ابكي 😭😭
شهد :- ابكي ي سلمي م حقدر اقول ليك م تبكي ...شهاب بضيع مننا ..لكن ف نفس الوقت نحن لازم نعرف دا شنو البحصل دا كيف وهو جوة المصحة تصلوا المادة المخدرة انا م فاهمة شي ي سلمي ..
انا :- ولا انا م فاهمة وم قادرة افهم ...انتو لقيتو شنو ف غرفتو 😞
شهد :- م لقينا شي غريب ..بس ياهو كبايتو حقت الشاي والقهوة مختوتة ف الطربيزة ولمن حللناها لقينا فيها آثار مادة مخدرة بسيطة 💔💔سلمي نحن لازم نتقابل انا محتاجة ليك 💔💔..
انا :- حاضر ي شهد بكرة ان شاء الله نتلاقي ..اجيك ولا تجيني?
شهد :- لا تعالي انتي عليك الله ...عارفة امي م بقدر اخليها براها 💔💔
انا :- طيب كويس ان شاء الله 💛
تاني يوم انا من الشغل رحت لشهد ..
قعدنا انا وهي ف الاوضة مرة نبكي ومرة نحكي 💔💔بعدها طلعنا لخالتو اماني فف الصالة قعدنا معاها وونسناها وهي اخدت الدوا وقالت لينا حخش الاوضة ارتاح حبة واخليكم تتمو ونستكم 💛💛...بعد فترة بسيطة كدا جرس الباب ضرب مشيت انا فتحت لقيت دا منذر 💛💛
انا :- اووو النور الهلا علينا...
منذر :- احم 😂💛 ...وينك انتي ي السمحة ..
انا :- موجودة والله بس انت عارف الحاصل ...اتفضل البيت بيتك طبعاً ..
منذر :- خالتي في?
انا :- ايوة في بس دخلت الاوضة ترتاح ..وقاعدين هنا انا وشهد ..
منذر :- طيب حخش اسلم علي خالتي واجيكم بس عليكم الله اعملو لي سندوتش ااي حاجة لاني جايي من الشغل جيعان وم راحي البيت طوالي عندي لفة تاني ...🤦🤦
انا :- 😂😂حاااضر
بعداك منذر دخل لخالتو اماني وانا رحت لشهد ف المطبخ ..
انا :- شهد دا منذر وقال ليك اعملي ليهو سندوتش اشان جايي من الشغل جيعان ..
شهد :- يحليلو لي كذا يوم م شفتو اشتقت ليهو حمشي
👍1
#شـهابي
(مَن اطفأ نوري ! )
-6-
انا لسه ف مضايقات معاذ المابتخلص 💔💔
و وصلت بيهو انو حرش باقي اعمامي يتكلمو مع ابوي اشان يتمو زواجنا ...بس الحمد لله ابوي م اتهز ليهو ابداً وكان بقول لي انو عايز سعادتي بس وهو عارف انو سعادتي مع شهاب 💛💛✨
الحمد لله ف المصحة طمنونا انو شهاب اتحسن كتير وكان عندو امل كبير ورغبة انو يتعالج وانو يطلع ولانو قوي وصبور ماشي ف العلاج كويس 💛💛✨
مرو علينا شهرين :::
وكدا شهاب ليهو ف المصحة شهرين وتلات اسابيع ...وف المصحة قالو لينا انو حيتمو ليهو الاسبوع دا ويقفل الـ 3 شهور ويطلع لينا باذن الله 💛💛💛لانو خلاص اتحسن بحمد الله وبقي كويس ...
طبعاً كلنا الخبر دا كان مُفرح لينا شديد شديد الحمد لله💛💛💛
انا وشهد حضنا بعض حضن طووويل ....اخيراً شهاب حيرجع ينور حياتنا بروحو الحلوة💛💛
كنت انا مع شهد ف بيتهم لمن جانا اتصال المصحة...كنا انا وشهد وامها و معانا خالتهم ام منذر ...💛💛
شهد :- انا لازم اكلم منذر لازم افرحو معاي بس م برد علي التلفون 😢
انا :- اتصلي علي خالتك ..
شهد :- سلامة الشوف حبيبتي ..خالتو قاعدة مع امي هناك ..😂
انا :- ايوة صح نسيت والله 😂😂فرحانة وملخومة انا💃💛
شهد :- 😂😂اللهم دايماً اشوفك فرحانة حبيبتي 💛💛.....انا حروح اسٲل خالتو من منذر واجيك راجعة 🚶🚶
انا :- طيب ..وانا حتصل بناس بيتنا افرحهم 😃
وشلت تلفوني اتصلت علي سارة م ردت ...قمت اتصلت علي محمد رد لي وكلمتو وفرح شديد 💛💛وقال لي هاك ابوي ...واتكلمت مع ابوي 💛💛وقالو لي سارة بنكلمها اسه هي مافي ....وقفلت الخط منهم وانا مبسوطة ...
شهد :- سلمي خالتو قالت لي منذر خلتو ف البيت تعبان وعيان ☹💔..ي ربي يكون مالووو ..
انا :- وااي سلامتو ...ان شاء الله حاجة خفيفة ...
خالة شهد :- ي شهد انا بتصل علي منذر م برد برضو ..خايفة عليهو والله خليتو تعبان شديد 💔💔لازم امش اشوفو بس م لحقت قعدت مع امك ..شوفي لي الحاصل معاهو شنو ي شهد ي بتي ..
شهد :- خلاص ي خالتو انتي اقعدي وانا وسلمي بنروح نشوفو ونجي نطمنك ...
خالة شهد :- هاك دا المفتاح اشان لو م قام فتح ليكم ....
شهد :- حاضر ي خالتو 💛
انا :- شهد اطير معاك وين انا ي بت 😒😒
شهد :- يعني امش براي 😒تخليني امش براي ...هي كلها 5 دقايق ...
انا :- عارفة لو ما دا منذر 💛💛 كنت شبر م اتحركت معاك 😒😒
شهد :- يلا ارح
ومرقنا مستعجلين ركبنا ركشة ..
شهد :- اخخ نسيت تلفوني
انا :- م مشكلة انا معاي حقي
شهد :- طيب كويس💛
و وصلنا بيت خالتها 😃😃 دقينا الباب م ف رد ...قمنا فتحنا بالمفتاح وخلينا الباب متكئ م مقفول اشان حنمرق سرعة ....بقينا ندق ف باب الصالة ونكورك لمنذر ونضرب ف التلفون حقوو سامعين النغمة جوة بس م ف رد ...م سمعنا شي غير زول بكح جوة 💔💔
طبعاً اتخلعنا وعرفنا انو منذر تعبان شديد💔💔
دخلنا الصالة و وقفنا كدا عاينا لبعض ..كنا شامين ريحة غريبة مالية البيت كلو ...مشينا قدام حبة لكن انا وقفت 😳😳
انا :- شهد ي بت انتي متاكدة دا بيت خالتك ...
شهد :- طبعاً ومنذر جوة بس م عارفة مالو 💔💔يلا اتحركي
انا :- ف شي خانقة البيت انا نفسي حيتكتم ..
شهد :- معليش حبيبتي امشي ارح ...
وبقيت ماشة ورا شهد وماشين براحة خطوة خطوة لحدي لمن فجٲة طلع لينا منذر من الاوضة وكان شكلو م طبيعي ....كان
سكران 😳😳
نحن بقينا نصرخ ونرجع لورا ...فجٲة هو جاا قدامنا ومسك شهد وقفل ليها خشمها 💔💔
طبعاً نحن الاتنين مصدومين شديد من النحن شايفنو دا .....معقولة دا منذر الذوق المحترم الظريف رفيق شهاب ...صحبي وسنيري حق الجامعه وخطيب شهد 😳😳😳معقول طلع كدا
انا :- منذر انت بتعمل ف شنو ..زح من شهد...
منذر (وهو بتكلم كلام م مفهوم زاتو 😳 ):- م حفكها ...انتو جيتو ليه
انا :- عليك الله فك شهد ي منذر ...نحن جايين نفرحك ونقول ليك شهاب حيطلع الاسبوع الجاي من المصحة ..🌸
منذر (بضحكة استهتار):- شهاب شهاب شهاب ...م ف غير شهاب ف الدنيا دي ...ردي عليّ م ف غير شهابك الاناني دا ...
طبعاً انا فتحت خشمي من الصدمة 😳😳
منذر فك شهد وهي جات جارية عليّ ...
منذر :- اهلاً شهد زوجتي المستقبلية الانا خطبتها اشان شنو م عارف ...امكن عايز ادمرك (وبقي يضحك)
شهد بقت تبكي وهي ماسكة فيني :- دي شنو القذارة الانت فيها دي انا م اتخيلتك كدا ابداً ...
منذر جا قريب لشهد وضربها كف 😱😱
انا طوالي زحيتو منها ومسكتها وهي قعدت ف الارض .....
ف الوقت دا منذر قفل باب الصالة بمفتاح وراح رمي المفتاح وين م بعرف 💔💔
انا جيت جارية عليهو وقلت ليهو :- منذر انت بتعمل ف شنو افتح الباب الله يرضي عليك نحن حنمش والله م حنعمل شي عليك الله افتح الباب ..💔💔
منذر لزاني ف الارض وبقيت قاعدة جنب شهد وبقينا ماسكين بعض 💔💔
منذر :- اقولكم شي ..انا امي عارفاني مدمن بس م قدرت تعالجني اشان خافت علي سمعتنا وبيني وبينكم انا الابيت اتعالج ...انا حالياً كنت ماسك قزازة بيدي اليمين وسجارة بيدي الشمال بس ف شي م عملتو وحعم
(مَن اطفأ نوري ! )
-6-
انا لسه ف مضايقات معاذ المابتخلص 💔💔
و وصلت بيهو انو حرش باقي اعمامي يتكلمو مع ابوي اشان يتمو زواجنا ...بس الحمد لله ابوي م اتهز ليهو ابداً وكان بقول لي انو عايز سعادتي بس وهو عارف انو سعادتي مع شهاب 💛💛✨
الحمد لله ف المصحة طمنونا انو شهاب اتحسن كتير وكان عندو امل كبير ورغبة انو يتعالج وانو يطلع ولانو قوي وصبور ماشي ف العلاج كويس 💛💛✨
مرو علينا شهرين :::
وكدا شهاب ليهو ف المصحة شهرين وتلات اسابيع ...وف المصحة قالو لينا انو حيتمو ليهو الاسبوع دا ويقفل الـ 3 شهور ويطلع لينا باذن الله 💛💛💛لانو خلاص اتحسن بحمد الله وبقي كويس ...
طبعاً كلنا الخبر دا كان مُفرح لينا شديد شديد الحمد لله💛💛💛
انا وشهد حضنا بعض حضن طووويل ....اخيراً شهاب حيرجع ينور حياتنا بروحو الحلوة💛💛
كنت انا مع شهد ف بيتهم لمن جانا اتصال المصحة...كنا انا وشهد وامها و معانا خالتهم ام منذر ...💛💛
شهد :- انا لازم اكلم منذر لازم افرحو معاي بس م برد علي التلفون 😢
انا :- اتصلي علي خالتك ..
شهد :- سلامة الشوف حبيبتي ..خالتو قاعدة مع امي هناك ..😂
انا :- ايوة صح نسيت والله 😂😂فرحانة وملخومة انا💃💛
شهد :- 😂😂اللهم دايماً اشوفك فرحانة حبيبتي 💛💛.....انا حروح اسٲل خالتو من منذر واجيك راجعة 🚶🚶
انا :- طيب ..وانا حتصل بناس بيتنا افرحهم 😃
وشلت تلفوني اتصلت علي سارة م ردت ...قمت اتصلت علي محمد رد لي وكلمتو وفرح شديد 💛💛وقال لي هاك ابوي ...واتكلمت مع ابوي 💛💛وقالو لي سارة بنكلمها اسه هي مافي ....وقفلت الخط منهم وانا مبسوطة ...
شهد :- سلمي خالتو قالت لي منذر خلتو ف البيت تعبان وعيان ☹💔..ي ربي يكون مالووو ..
انا :- وااي سلامتو ...ان شاء الله حاجة خفيفة ...
خالة شهد :- ي شهد انا بتصل علي منذر م برد برضو ..خايفة عليهو والله خليتو تعبان شديد 💔💔لازم امش اشوفو بس م لحقت قعدت مع امك ..شوفي لي الحاصل معاهو شنو ي شهد ي بتي ..
شهد :- خلاص ي خالتو انتي اقعدي وانا وسلمي بنروح نشوفو ونجي نطمنك ...
خالة شهد :- هاك دا المفتاح اشان لو م قام فتح ليكم ....
شهد :- حاضر ي خالتو 💛
انا :- شهد اطير معاك وين انا ي بت 😒😒
شهد :- يعني امش براي 😒تخليني امش براي ...هي كلها 5 دقايق ...
انا :- عارفة لو ما دا منذر 💛💛 كنت شبر م اتحركت معاك 😒😒
شهد :- يلا ارح
ومرقنا مستعجلين ركبنا ركشة ..
شهد :- اخخ نسيت تلفوني
انا :- م مشكلة انا معاي حقي
شهد :- طيب كويس💛
و وصلنا بيت خالتها 😃😃 دقينا الباب م ف رد ...قمنا فتحنا بالمفتاح وخلينا الباب متكئ م مقفول اشان حنمرق سرعة ....بقينا ندق ف باب الصالة ونكورك لمنذر ونضرب ف التلفون حقوو سامعين النغمة جوة بس م ف رد ...م سمعنا شي غير زول بكح جوة 💔💔
طبعاً اتخلعنا وعرفنا انو منذر تعبان شديد💔💔
دخلنا الصالة و وقفنا كدا عاينا لبعض ..كنا شامين ريحة غريبة مالية البيت كلو ...مشينا قدام حبة لكن انا وقفت 😳😳
انا :- شهد ي بت انتي متاكدة دا بيت خالتك ...
شهد :- طبعاً ومنذر جوة بس م عارفة مالو 💔💔يلا اتحركي
انا :- ف شي خانقة البيت انا نفسي حيتكتم ..
شهد :- معليش حبيبتي امشي ارح ...
وبقيت ماشة ورا شهد وماشين براحة خطوة خطوة لحدي لمن فجٲة طلع لينا منذر من الاوضة وكان شكلو م طبيعي ....كان
سكران 😳😳
نحن بقينا نصرخ ونرجع لورا ...فجٲة هو جاا قدامنا ومسك شهد وقفل ليها خشمها 💔💔
طبعاً نحن الاتنين مصدومين شديد من النحن شايفنو دا .....معقولة دا منذر الذوق المحترم الظريف رفيق شهاب ...صحبي وسنيري حق الجامعه وخطيب شهد 😳😳😳معقول طلع كدا
انا :- منذر انت بتعمل ف شنو ..زح من شهد...
منذر (وهو بتكلم كلام م مفهوم زاتو 😳 ):- م حفكها ...انتو جيتو ليه
انا :- عليك الله فك شهد ي منذر ...نحن جايين نفرحك ونقول ليك شهاب حيطلع الاسبوع الجاي من المصحة ..🌸
منذر (بضحكة استهتار):- شهاب شهاب شهاب ...م ف غير شهاب ف الدنيا دي ...ردي عليّ م ف غير شهابك الاناني دا ...
طبعاً انا فتحت خشمي من الصدمة 😳😳
منذر فك شهد وهي جات جارية عليّ ...
منذر :- اهلاً شهد زوجتي المستقبلية الانا خطبتها اشان شنو م عارف ...امكن عايز ادمرك (وبقي يضحك)
شهد بقت تبكي وهي ماسكة فيني :- دي شنو القذارة الانت فيها دي انا م اتخيلتك كدا ابداً ...
منذر جا قريب لشهد وضربها كف 😱😱
انا طوالي زحيتو منها ومسكتها وهي قعدت ف الارض .....
ف الوقت دا منذر قفل باب الصالة بمفتاح وراح رمي المفتاح وين م بعرف 💔💔
انا جيت جارية عليهو وقلت ليهو :- منذر انت بتعمل ف شنو افتح الباب الله يرضي عليك نحن حنمش والله م حنعمل شي عليك الله افتح الباب ..💔💔
منذر لزاني ف الارض وبقيت قاعدة جنب شهد وبقينا ماسكين بعض 💔💔
منذر :- اقولكم شي ..انا امي عارفاني مدمن بس م قدرت تعالجني اشان خافت علي سمعتنا وبيني وبينكم انا الابيت اتعالج ...انا حالياً كنت ماسك قزازة بيدي اليمين وسجارة بيدي الشمال بس ف شي م عملتو وحعم
#شـهابي
(مَن اطفأ نوري ! )
-7-
منذر :- انا كنت مع شهاب 24 ساعه ف الشغل وف بيتنا هنا وف بيتهم اشان كدا كان ساهل بالنسبة لي اخت ليهو المادة المخدرة دي ف الشاي وف القهوة وحتي ف المخدة (وبقي يضحك )....حتي لمن دخل المصحة ف اول زيارة لمن رحنا سوا انا كنت داسي البُدرة دي اشان م اتعرف وشممتها ليهو من غير م يعرفني ....كان نفسي يفقدو الامل لعلاجو لكن خسارة اتعالج ...ولمن عرفت الليلة انو خطتي فشلت قررت اقعد اسطل كدا لمن الفيني تمرق 💔💔💔بس انتو جيتوني هنا لقدركم ....
طبعاً انا وشهد كنا مصدومين شديد لدرجة بعيدة شديد ...
شهد قامت علي حيلها ومسكت منذر وبقت تكورك فيهو .....
شهد :- يعني انت الدمرت حياتنا الفترة الفاتت ..انت العملت كدا ف اخوي ياخي دا انا وشهاب خاتنك حاجة كبيرة عندنا وشهاب خاتيك اخوهو ..طيب وانا ..انا الحبيتك 😳😥انت حيوان وم تستاهل اصلاً
منذر شال خشبة جنبو وضرب شهد لمن وقعت .....
انا بقيت اكورك بأعلي صوت عندي :- دا شنو ي حيووواااااان ....شهههد قووومي ي شههد
منذر جاا عليّ ومسكني من يدي....قمت انا ضربتو بيديني الاتنين ولزيتو لورا وقلت ليهو :- ي عفن ي كلب انت بتعمل دا كلو اشان شوية وهم ..💔💔
منذر :- والله م وهم ...انا بحبك ي سلمي لحدي اسه .....امكن حالياً م واعي لكن انا بحبك والله ...افهميني عليك الله ..
انا :- انت قذر وعواليق ...زح مني وافتح الباب خليني انقذ شهد 😰
منذر :- لا. لا. لا. لا. لا. لا. لا
انا :- اسكت اسكت خلاااااص
منذر :- انا كدا كدا بقي م عندي شي اخسرو ...لكن عندي شي ممكن اكسبو اسه ...
منذر بدا يجي علي وانا كنت برجع لورا لحدي لمن وصلت الباب حق الصالة وبقيت بحاول افتحو ....منذر جاني من ورا وشدا طرحتي ومسك شعري وانا بلز فيهو وبصرخ ..
منذر :- معقولة م قدرتي تحسي بحبي 4 سنة ...وكلو بسبب شهاب الزفت دا ..
انا :- الحقوننيييييي ....شهد الحقيني شهد قووومي عليك الله .....وبقيت بحاول اجري منو قام ربط خشمي بالطرحة ومسك لي يديني ...وانا بحاول اجري لحدي لمن وقعت وبقيت ازح لمن وصلت جنب شهد هي واقعه ف الارض ..منذر جرا طرحة شهد وربط لي بيها يديني الاتنين وانا بقيت بلز والز برجيلني لكن غلبني 💔💔
انا بقيت بقرا ف آية الكرسي ودموعي دي جارية شديد ....منذر زح مني وقعد فوق ف الكنبة وبقي مرجع راسو ورا وبيتكلم براهو ....ف الوقت دا حاولت اقوم بس غلبني ...
ف الوقت دا شهد بدت تصحي وفتحت عيونها عاينت لقتني جنبها مربطة كانت عايزة تصرخ بس انا اشرت ليها بـ "لا" لانو منذر كان قاعد بعيد ف الكرسي وم بعاين اتجاهنا ...
انا بقيت بأشر لشهد علي الشنطة حقتي والحمد لله هي فهمتني وشالت التلفون من الشنطة ودخلت بيهو جوة براحة ..ف الوقت دا منذر حس بشي وجا عليّ قومني وقعدني ف كرسي
وقال لي :- اجيب ليك موية ..انا م عايز اعذبك ي سلمي افهميني انا بحبك بس ...
ف الوقت دا شهد شالت التلفون وضربت علي اخر رقم انا ضربت ليهو اللي هو محمد اخوي وبدت تحكي ليهو وتوصف ليهو ف البيت وانو باب الشارع فاتح بس نحن محبوسين ف الصالة...ف الوقت دا منذر قام علي حيلو وبقي يكورك :- شههد وين شهد ...ودخل جوة لقاها بتتكلم بالتلفون قلعو منها وبقي يكورك وشداها من شعرها وشال قطعه من جنبو ربط ليها يديها وتاني جاب قطعه ربط ليها رجليها وقعدها ف الارض ...وبعدها جا عليّ
وانا بقيت اصرخ
شهد :- منذر فك سلمي عليك الله 😖😖
منذر :- اسكتو اسكتو
ودخل جوة ولع سجارة وجا قعد تحت رجليني وكل مرة يقول لي :- سلمي م تخليني ...
وبعد انتهي من سجارتو قومني علي حيلي وقال لي:- معليش علي الحعملو بس انا حعملو ..
طبعاً انا بقيت منططة عيوني وبهز رأسي بـ" لا لا لا "
شهد كانت بتكورك :- خليهااااا لاااااا زح منهاااا
وهو كأنو م سامعنا ولا جايب لينا خبر وسحبني من الكرسي ولزاني علي الارض ..
وانا بصرخ وخشمي مقفول ...وشهد بتصرخ باعلي صوت عندها ....
انا كنت بلز فيهو وهو يقع ويجي تاني ...شهد كانت بتحاول تجي علينا لكن هو قام كسر الفازا حقت القزاز جنبها اشان م تقدر تتحرك علينا ...💔
منذر قام دخل جوة جاب شي بخاها قدامي وانا بديت افقد الوعي حبة حبة لمن دخت 💔💔
لمن انا كنت دايخة ..شهد خلاص كانت حتموت من الخوف وانا دايخة وهي مربطة ..كانت حاسه انو دي النهاية خلاص ...منذر حينهي حياتنا الاتنين ...منذر بعد انا دخت رجع قعد ف الكرسي و ولع سجارة تانية وبقي قاعد ومر وقت وتاني قام علي حيلو وجا عليّ💔💔...اللحظات دي كانت صعبة شديد علي شهد لحدي لمن لقت ف زول بحاول يفتح باب الصالة وكان محمد اخوي ..الحمد لله جاا ف الوقت المناسب ...وكسر الباب ودخل اول شي زح منذر وبقي يضرب فيهو ورماهو ف الارض وجا فك يديني وخشمي ...وزح القزاز من جنب شهد وفك ليها يدها ورجليها وهي دخلت المطبخ جابت موية وبدت ترشها فيني وتحاول تصحيني بس انا م صحيت💔...محمد كان ضارب للشرطة من وقت قفل الخط مع شهد ...
حاولو يصحوني بس م قدرو
محمد قال لشهد :- م حنقدر نمرق اسه لازم نستني
(مَن اطفأ نوري ! )
-7-
منذر :- انا كنت مع شهاب 24 ساعه ف الشغل وف بيتنا هنا وف بيتهم اشان كدا كان ساهل بالنسبة لي اخت ليهو المادة المخدرة دي ف الشاي وف القهوة وحتي ف المخدة (وبقي يضحك )....حتي لمن دخل المصحة ف اول زيارة لمن رحنا سوا انا كنت داسي البُدرة دي اشان م اتعرف وشممتها ليهو من غير م يعرفني ....كان نفسي يفقدو الامل لعلاجو لكن خسارة اتعالج ...ولمن عرفت الليلة انو خطتي فشلت قررت اقعد اسطل كدا لمن الفيني تمرق 💔💔💔بس انتو جيتوني هنا لقدركم ....
طبعاً انا وشهد كنا مصدومين شديد لدرجة بعيدة شديد ...
شهد قامت علي حيلها ومسكت منذر وبقت تكورك فيهو .....
شهد :- يعني انت الدمرت حياتنا الفترة الفاتت ..انت العملت كدا ف اخوي ياخي دا انا وشهاب خاتنك حاجة كبيرة عندنا وشهاب خاتيك اخوهو ..طيب وانا ..انا الحبيتك 😳😥انت حيوان وم تستاهل اصلاً
منذر شال خشبة جنبو وضرب شهد لمن وقعت .....
انا بقيت اكورك بأعلي صوت عندي :- دا شنو ي حيووواااااان ....شهههد قووومي ي شههد
منذر جاا عليّ ومسكني من يدي....قمت انا ضربتو بيديني الاتنين ولزيتو لورا وقلت ليهو :- ي عفن ي كلب انت بتعمل دا كلو اشان شوية وهم ..💔💔
منذر :- والله م وهم ...انا بحبك ي سلمي لحدي اسه .....امكن حالياً م واعي لكن انا بحبك والله ...افهميني عليك الله ..
انا :- انت قذر وعواليق ...زح مني وافتح الباب خليني انقذ شهد 😰
منذر :- لا. لا. لا. لا. لا. لا. لا
انا :- اسكت اسكت خلاااااص
منذر :- انا كدا كدا بقي م عندي شي اخسرو ...لكن عندي شي ممكن اكسبو اسه ...
منذر بدا يجي علي وانا كنت برجع لورا لحدي لمن وصلت الباب حق الصالة وبقيت بحاول افتحو ....منذر جاني من ورا وشدا طرحتي ومسك شعري وانا بلز فيهو وبصرخ ..
منذر :- معقولة م قدرتي تحسي بحبي 4 سنة ...وكلو بسبب شهاب الزفت دا ..
انا :- الحقوننيييييي ....شهد الحقيني شهد قووومي عليك الله .....وبقيت بحاول اجري منو قام ربط خشمي بالطرحة ومسك لي يديني ...وانا بحاول اجري لحدي لمن وقعت وبقيت ازح لمن وصلت جنب شهد هي واقعه ف الارض ..منذر جرا طرحة شهد وربط لي بيها يديني الاتنين وانا بقيت بلز والز برجيلني لكن غلبني 💔💔
انا بقيت بقرا ف آية الكرسي ودموعي دي جارية شديد ....منذر زح مني وقعد فوق ف الكنبة وبقي مرجع راسو ورا وبيتكلم براهو ....ف الوقت دا حاولت اقوم بس غلبني ...
ف الوقت دا شهد بدت تصحي وفتحت عيونها عاينت لقتني جنبها مربطة كانت عايزة تصرخ بس انا اشرت ليها بـ "لا" لانو منذر كان قاعد بعيد ف الكرسي وم بعاين اتجاهنا ...
انا بقيت بأشر لشهد علي الشنطة حقتي والحمد لله هي فهمتني وشالت التلفون من الشنطة ودخلت بيهو جوة براحة ..ف الوقت دا منذر حس بشي وجا عليّ قومني وقعدني ف كرسي
وقال لي :- اجيب ليك موية ..انا م عايز اعذبك ي سلمي افهميني انا بحبك بس ...
ف الوقت دا شهد شالت التلفون وضربت علي اخر رقم انا ضربت ليهو اللي هو محمد اخوي وبدت تحكي ليهو وتوصف ليهو ف البيت وانو باب الشارع فاتح بس نحن محبوسين ف الصالة...ف الوقت دا منذر قام علي حيلو وبقي يكورك :- شههد وين شهد ...ودخل جوة لقاها بتتكلم بالتلفون قلعو منها وبقي يكورك وشداها من شعرها وشال قطعه من جنبو ربط ليها يديها وتاني جاب قطعه ربط ليها رجليها وقعدها ف الارض ...وبعدها جا عليّ
وانا بقيت اصرخ
شهد :- منذر فك سلمي عليك الله 😖😖
منذر :- اسكتو اسكتو
ودخل جوة ولع سجارة وجا قعد تحت رجليني وكل مرة يقول لي :- سلمي م تخليني ...
وبعد انتهي من سجارتو قومني علي حيلي وقال لي:- معليش علي الحعملو بس انا حعملو ..
طبعاً انا بقيت منططة عيوني وبهز رأسي بـ" لا لا لا "
شهد كانت بتكورك :- خليهااااا لاااااا زح منهاااا
وهو كأنو م سامعنا ولا جايب لينا خبر وسحبني من الكرسي ولزاني علي الارض ..
وانا بصرخ وخشمي مقفول ...وشهد بتصرخ باعلي صوت عندها ....
انا كنت بلز فيهو وهو يقع ويجي تاني ...شهد كانت بتحاول تجي علينا لكن هو قام كسر الفازا حقت القزاز جنبها اشان م تقدر تتحرك علينا ...💔
منذر قام دخل جوة جاب شي بخاها قدامي وانا بديت افقد الوعي حبة حبة لمن دخت 💔💔
لمن انا كنت دايخة ..شهد خلاص كانت حتموت من الخوف وانا دايخة وهي مربطة ..كانت حاسه انو دي النهاية خلاص ...منذر حينهي حياتنا الاتنين ...منذر بعد انا دخت رجع قعد ف الكرسي و ولع سجارة تانية وبقي قاعد ومر وقت وتاني قام علي حيلو وجا عليّ💔💔...اللحظات دي كانت صعبة شديد علي شهد لحدي لمن لقت ف زول بحاول يفتح باب الصالة وكان محمد اخوي ..الحمد لله جاا ف الوقت المناسب ...وكسر الباب ودخل اول شي زح منذر وبقي يضرب فيهو ورماهو ف الارض وجا فك يديني وخشمي ...وزح القزاز من جنب شهد وفك ليها يدها ورجليها وهي دخلت المطبخ جابت موية وبدت ترشها فيني وتحاول تصحيني بس انا م صحيت💔...محمد كان ضارب للشرطة من وقت قفل الخط مع شهد ...
حاولو يصحوني بس م قدرو
محمد قال لشهد :- م حنقدر نمرق اسه لازم نستني