رِوايات سُودانية🪐🤎!)"
44.9K subscribers
4.5K photos
430 videos
528 files
1.49K links
🌐 الموقع الرسمي 🌐
http://rwayatsudan.blogspot.com

طريقك نحو حب القراءة 🍂
• PDF @PDFSD

@esrrahmed•للتواصل |

•فريق العمل | @RwayatSdbot 📨
•قناتي الثانية | @pllli 💋
•قناتي المفضلة | @pandasd 💟
•كباشية | @pllii💌
•فهرس الروايات | @uiiiio 📙
Download Telegram
Forwarded from بعضي
              
إلي النجوم التي أحترقت لتضيء لنا الطريق...إلي شهداء ثورة ديسمبر!
  


لا أدري أين أنا؟
أحاول تذكر شيء ما...يذكرني من أنا؟
لماذا ثيابي مهترئة لهذة الدرجة!؟
ومن أنا؟
بثقل رفعت رأسي من الأرض!
أنا بالقرب من بحر ما!...لا بل نهر ما!
وثيابي مبتله...هل كنت في البحر أعوم؟
وهنالك بقايا حبل في قدمي!
جلست علي تلك الضفة!
ووضعت رأسي علي يداي...أحسست بألم ولكن هذة المرة في قلبي!
كأنني فقدت شيء ما...عزيز جدآ!
ولكن من أنا...وأين أنا؟
من الصعب تجاوز حزنك علي شيء لا تتذكره!
ولكن ألمه عميق في قلبك!
أحسست وكأني فقدت السبب الذي كنت أكافح من أجله في هذة الحياة!
هل فقدت حبيبتي؟...أم ترى هو رفيق!؟
الشيء المتأكد منه الأن أنني فقدت نفسي!
وسط كل هذة التساؤلات غفوت...وعيناي أستسلمت وكأنها مثلي متعبة!
أستيقظت علي صوت أحدهم يقترب مني!
كنت متعب جداً لا أقدر علي الحراك...فقط كنت أراقب ذلك الشيخ يقترب بمركبه من الضفة التي كنت عليها!
كان ستيني...لم ترحمه السنين!
بعد أن أنتهت من ظهره...أثقلت خطواته!
كان يمشيء ببطء...ربط مركبه بشيء ما...كل هذا وأنا فقط أراقب!
أخيراً أستطعت أن أجلس بصعوبة!
الشمس على وشك المغيب!
نظرت إلى ذلك المنظر!
الشمس تحضن النهر وكأنها تودعه بحنو!
عندها قفز شيء ما إلي زاكرتي...المشهد ضبابي بعض الشيء!
كنت جالس مع فتاة ما...وكنت نشاهد نفس المشهد!
أتذكر عبائتها المتسخة...وأتذكر صوت ضحكتها عندما أخبرتها أن الشمس تودع البحر!
ولكن ملامحها غير واضحة؟
من تلك الفتاة...ومن أنا؟
غفوت مجدداً...ولكن هذة المرة أستيقظت وأنا مستلقي فوق سرير تحت نيمة ما...بمنزل صغير!
الصداع يكاد يقتلني...أشعر وكأنني تلقيت ضربة قوية  برأسي...تحسستها وجدت ضمادة طبية وضعت عليها!
ولكن من أنا؟...
وأين أنا؟
ولمن هذه الملابس وأين ذلك الشيخ الذي قابلته علي الشاطيء!
المنزل به غرفة واحدة ومطبخ صغير في الركن وهذه الشجرة المستلقى تحتها أنا!؟
خرجت أمرأة عجوز من داخل الغرفة!
أمرأة عتيقة...كغابات الأبنوس!
تتكيء علي عصاتها...وتمشي بوجل!
رغم ذلك هي كانت جميلة...بخديها المشُلخين!
ذكرتني بقصة الكنداكة التي دحرت جيوش الأعداء وحدها!
جلست بقربي فوق "بمبر"...
وبكل وقار قالت لي:
-حمد لله علي سلامتك ي ولدي!
حاولت النهوض لتحيتها ولكنها رفضت!
-الله يسلمك أماه...ولكن أخبريني أين أنا؟
أمسكت طرف عصاتها بكلتا يديها...وبدأت تلقي الكلمات...وكأنها تسرد تاريخ قديم أو هكذا ظننت من جمال حديثها وطريقة حديثها المميزة!
-ي ولدي...أتي بك عمك الزين يوم أمس وقام بمداواتك... يا بنيّ عمك كان ممرض يعمل بالمشفى،طرُد منها منذ زمن ليس قليل،الحمد لله أن ملابس وليد أبني مقاسك.
"دخلت في لحظة صمت لبرهة"
...وكأن الحجة تذكرت ذكرى لعينة...هربت الدموع...وسالت فوق خديها... راسمة مع تلك الشلوخ لوحة حزينة...حزن عميق جدآ تحاول الحجة أن تخفيه بكل قوتها ولكن مع ذكر وليد خرج كل الحزن مع تلك الدموع!
وأنا أيضاً أود لو أن ذلك الحزن الذي أشعر أنني ممتليء به يخرج!
أود لو أبكي وأصرخ بكل صوتي!
ولكني لا أعلم من أنا...ولماذا أنا حزين لتلك الدرجة!
تابعت الحجة حديثها!
-عمك الزين خرج ليحضر حاجيات المنزل كلها لحظات ويأتي...فُتك بعافية...لدي ملاح بالنار أخاف أحتراقه.
ذهبت الحجة إلي المطبخ...وتركتني وحيداً في صومعتي الحزينة تلك...أناجي نفسي...ماذا كنت أفعل قرب البحر...وما وذلك الحبل الذي كان مربوط بقدمي...!

دخل الحاج الذي رأيته قبل أن يغمى عليّ، كان يتحرك ببطء وكأن المشي يتعسر عليه.يمشي مثل غيمة لكنها حزينة جداً،الحزن أحياناً يظهر علي الملامح،فيختفي كل شيء إلا هو،من علي بعد مية خطوة رأيت شبح الحزن الذي أستوطن روح حاج الزين.
جلس بالقرب مني في نفس المعقد الذي جلست فيه الحاجة قبل قليل.
وضع كيس مليء بالأدوية بالقرب مني وقال:
-كيف حالك يا أبني؟
_لا أدري حقاً يا حاج..لا أدري.
-لا عليك..الله لا يكلف نفساً إلا وسعها..وأنت قوي جداً لأنه أبتلاك بكل هذا، فقط أدعي الله.
_الله؟ هل أعرفه ويعرفني؟
أعتدل في جلسته وكأن أستغرب سؤالي!
-الله يا أبني يمكن أن يكون أي شيء، قطعة خبز في بطن جائع، قطرة مطر علي أرض عجفة،صدقة جارية على فقراء، ركعة طويلة ختمتها دمعة وخوف من الله.الله يعرفك جيداً بل ويحبك يا بني.
-وأين الله؟
-داخل أرواحنا يا بني، عندما خلقنا وضع داخلنا شيء منه، فتره النفس تطمأن حين تهتدي إليه.تجد النفس سكينتها في جميع الطرق المؤدية إلي الله،في الصلاة، في الزكاة، في الأيمان بأن الله ينتظرنا لكي نذهب إليه.
_وأين وليد؟
-وليد مثلك خرج إلى الشارع ثائراً، يبحث عن وطن فيه يجد ستيني مثلي شيء يطعمه لزوجته العجوز، وطن لا يموت فيه الجائع ولا المريض، وطن يعيش فيه أبنه أحسن منه هو.لكنه علي عكسك يا بنيّ لم يعد.
_ولماذا؟
-لأن هنالك من لا يرى الوطن مثل وليد، وليد يراه جنة يحكمها شيطان يجب أن يطرد
Forwarded from بعضي
منها. أما الشيطان فيرى الوطن خزنة كبيرة من الأموال يجب أن توضع داخل بطنه، والأوغاد أمثال أبني وليد عليه الرحمة يملكون فقط فيه رصاصة وشبراً علي أرضه تكفيه ليدفن فيها.
_ومن أنا؟
أنت وليد أخر، ليس وحدك، هنالك ألالاف مثل وليد ومثلك، يخشاكم الشيطان، فأنتم تمثلون كل ما يخشاه.
-كيف وصلت إلى هنا؟
هذة حكاية عظيمة جداً، حكاية ثورة ديسمبر، قصة طويلة لكني سأختصرها لك، لأنك جزء منها.

التاسع عشر من ديسمبر...

خرج مجموعة من الصبية، الصرخة الأولى لجنين أجهضة الظلم، كانت تلك الصرخة قوية جداً سمُعت حتى هنا في العاصمة.

الخامس والعشرين من ديسمبر...

لأول مرة سمع الشيطان صوت أبواب جهنم وهي تفتح له، وحملة المفتاح كانو صبية مثل وليد بالقرب من قصره بالسوق العربي.

في ياناير أنتهت القصة...

ليست قصة الثورة فالثورات يا بنيّ لا تنتهي، بل قصة وليد أبني، تلك الرصاصة التي أخبرتك عنها يا بني أحتضنته وكأنها تشتاق له،وليد كان يقول دائماً "أختر مكانك حيث شئت وأحترق حيث أنتهيت"، أخد وليد حقه من هذا الوطن رصاصة وشبر أرض، لكن كما أخبرتك الثورة لا تنتهي،الثورة لديها ألف وليد غير وليد أبني، لكن أنا قصة ه هي التي أنتهت، وليد كان يمثل كل شيء لي ولأمه،لا أقول أنني حزين لأنه مات من أجل الوطن، بل حزين لأنه مات، وماتت معه كل الأشياء الجميلة.

السادس من أبريل...!

لأول مرة أهتف ضد كل شيء، مع كل هتاف أبكي وليد أبني، وكأنني أخبره أنه لم يمت هو بداخلي مثل إله لا يموت، أمه أخبرتني أنني مجنون عندما أخبرتها أنني رأيت وليد يهتف معي وأنا داخل إلي القيادة.

الحادي عشر من أبريل..طُرد الشيطان.

أجتمع الشياطين كلهم في أجتماع الدم الأخير، وقرروا طرد الشيطان الأكبر، وأن يحكم البلاد شيطان أخر، له نفس الملامح، نفس الزي العسكري الأخضر، ورائحة الدم التي تميزهم من غيرهم.


الثالث من يونيو...

الشيطان الجديد كشر عن أنيابه، ليبرهن أن الشيطان لا يؤتمن ولو قال أنه ملاك، أرسل جنود الموت ليلاً ليقتل المئات من وليد، ويعطي أي واحد فيهم رصاصة وشبر أرض، والبعض منهم رصاصة ضربة علي الرأس وحبل وصخرة، ليحضنه النيل ويبكيه، النيل ليس إلا دموع الوطن علي أبناءه الذين ماتو ظلماً في الثالث من يونيو،أما السماء فلقد أخبرتها العصفورة قبل الجميع فبكت قبل أن يموت أحد.

لذلك يا بني،أسمح لي أن أناديك بوليد، فأنت وليد!

ربما تمتلك قصة أخرى، غير قصة وليد، لكنك وليد بلا شك.
بعد أيام ستجد من يبحث عنك، وستخرج من هنا وتذهب في طريقك، لتكمل قصتك، لا تنسى قصة وليد ولا قصة رفاقك في القيادة، الثورة لم تنتهي ولن تنتهي،أهتف بكل الحزن الذي بداخلك، وأهتف وأهتف بأسم الرفاق،أهتف حتى تراهم خلفك يهتفون.
أختر مكانك يا بنيّ...أحرق الشيطان..أو أحترق حيث أنتهيت.

-قاسم عبيد!
ُكر_مُر 🔐

-6-

ريم :- ندي عبد الله مختفي ليهو يومين م عندك خبر هو وين?
ندي :- لا لا ابداً م قال لي زول فينا شي ..تلقيهو مشغول حبة اساساً الدنيا كلها مشاغل ي بت ..
ريم :- احتمال ..
ندي :- اممم..الحكاية فيها شوق وعتاب 😉
ريم :- فيها شوق الصراحة ..عتاب دي م عارفاها
ندي :- والله ي رورو من سنين الناس كلها عارفة البينكم ..تسبلو لبعض بعيونكم ومقضنها ونسات واموركم عال العال ..عاد لو م عرسك بعد دا الترابة ف خشمك😂😂
ريم :- 😂😂
ندي :- بس نحن عارفين عبد الله ..رااااجل و واضح وم عندو لف ودوران 💛وانتي عارفاهو اكتر مننا ..وظاهر حُبك م تدسيهو هاا
ريم :- والله م داساهو 🙉
ندي :- اها قالك بحبك متين? ?
ريم :- م قالها لسه ..لمح لي كتيييير شديد شديد وقال لي ف رسالة انا بريدك وعايزك للابد بس كلمة بحبك كلمة صادقة لما تتقال اول مرة لازم تتقال والعيون قصاد بعض ..وانا عايز اقولها ليك قدامك وقدام العالم 💛
ندي :- اووووووووووو اووووووو عبودي والاجر علي الله .. ربنا يسعدكم سوا ي حبيبتي ونفرح بيكم ان شاء الله ..
ريم :- ي رب ي رب ويظهر بدل الاختفاء دا ...امي بتتصل علي وعارفاها حتكلمني ف الموضوع اياه وانا م عايزة وم عارفة اقول شنو 😭😭:- الوو ي امي ازيك كويسة
امها :- الحمد لله ي بتي اها الناس ديل حنديهم ميعاد بكرة م تتخازلي ي بتي عليك الله ..
ريم :- امي افهميني بس انا م عايزة
امها :- عندك مساحة ي بتي للرفض لكن كدي اول شي شوفي م ترفضي ساي ..الله يرضي عليك ي بتي ..
ريم :- حاضر ي امي

ندي :- ف شنو
ريم :- عريس من وين م بعرف وف اصرار مشترك من ناس البيت انو يستقبلوه هو واهلو ويورونا لبعض ومستنيين موافقتي...طيب وانا ومشاعري ..طيب ليه عبد الله يختفي مني ف الوقت دا بالذات ..طيب انا لمن ارفض سببي شنو? ?وينو زولي الرفضت العريس اللقطة (علي حسب كلامهم) اشانو ..سايبني ومختفي صح. 💔
ندي :- استهدي بالله ي ريم كل شي حيتصلح م تشيلي هم عليك الله .
..............................

ابراهيم :- ماتقلقي اهدي اهدي
بسمة :- م عارفة الزول دا ممكن يعمل شنو ..خايفة منو عديل كدا ..
ابراهيم :- انا كدا عرفت شكلو وعرفت معلومات عنو وحشرك ليهو قريب اشان اقدر اتكلم معاهو واحسمو ..ولو عمل حركة كدا ولا كدا ..الشرطة بس ..لكن حالياً ماحقدر مثلاً اضرب ليهو مباشرة لانو كدا حيعند ويودي الموضوع حتة تانية ..المهم بس م عايزك تقلقي ارجعي اضحكي وابتسمي ادينا الامل زي زمان 💛
بسمة :- 😊

.....................
ريم :- امي انا م عايزة اقابل عريس الغفلة دا افهموني عليكم الله ..
امها :- ي بتي نحن م قلنا ليك حتعرسيهو ..دي مقابلة ساي يعني زيارة خفيفة ..موضوع انو هو عريس دا زاتو تحت تحت ..
ريم :- ...
امها :- ي بت نحن م حنغصبك علي شي م دايراهو ..ختي الكلام دا ف اضانك م حنغصبك ..يلا قومي نومي اشان بكرة تكوني نشيطة ..
ريم :- حاضر ي امي 💔

ريم مع نفسها :- انت وين ي عبد الله ..ليه تعمل فيني كدا 💔💔استاهل منك كدا انا

..................
بسمة :- الاء ي زفتة نومي ياخ صدعتيني بمسلسلك الـ ليهو ساعتين دا ..ي بت عيالك نامو خليني انوم ..
الاء:- اسكتي الحلقة دي مهمة ..
بسمة :- من واحد ل5 م تقفلي التلفزون بقوم اقفلو وادس الريموت ..
الا۽ :- الواحدة م ترتاح ف بيت ابوها اصلها ?????يعني انا عصام يسافر اجي اقعد معاكم تشاكلوني?
بسمة :- هي ي دراما كوين ف زول هبشك اسه? ثم اذا كان راجلك ف بيتكم بخليك تنقي فيهو بمسلسل ل 2 صباحاً ف دا شي يرجع ليهو هو ..لكن انا وراي شغل الصباح ومصدعة جدا فٲرجوك راعي ..

(وهم قاعدين اتفاجٲو ب نور بتكح وهي نايمة شديد)
الا۽ :- بسم الله بسم الله ..نور مالك حبيبتي ..
نور كانت بتكح وكتمت نفس ..
الاء :- نووور نوررر ردي علي ي بتي ..
بسمة :- بخاختها وين مالقيتها ف حتة ..فتشت م لقيت وينها?
الاء :- م عارفاهااا ..صحي لي امي.... نور حبيبتي براحة براحة
بسمة :- امي امي نور جاتها ازمة شديد وبتكح ونفسها كاتم م عارفين نعمل شنو 💔

امهم :- البخاخة كانت ف الدرج روحي شوفيها ي بسمة سريع
بسمة :- لقيتها ..دا شنو خلصانة😲
الاء :- ايوة انا كنت جبت وحدة جديدة بس م جبتها من البيت علي اساس دي بتكفي لليومين ديل ..اعمل شنو البت بتكح شديد وماف داعي للبخاخة زاتو بعد دا لازمها تنفس ..(لبست توبها سريع)انا حجري بيها علي المستشفي البيجاي دي
بسمة :- استني دقيقة البس عبايتي بس ...
امهم :- نور حتبقي كويسة ي حبيبتي م تخافي ..

(يوسف الصغير صحي من الجوطة وبقي يبكي خاصة انو شاف امو لبست توبها ومرقت ..وبسمة وراها وشافهم جاريين وامو شافتو بس عصرت قلبها وقبلت منو الجهه التانية وهي شايلة بتها )
يوسف وهو ببكي جات حبوبتو شالتو ف حضنها ..وهدتو لحدي لمن نام تاني ..

ف المستشفي :-
نور ركبو ليها جهاز التنفس وبقت احسن الحمد لله ..
بسمة والاء قاعدين جنبها لحدي لمن الصباح جااا ..والساعة عدت 11 حتي قدرو يطلعو ..
بسمة تلفونها كان بضرب كتير وهو صامت لحدي لمن شافتو وردت ..
بسمة :- الوو استاذ ابراهيم صباح الخير ..
ابراهيم :- صباح النور وين انتي م علي المكتب ولا ف اي حتة ثم اجتماع 10 م كنتي حاضرة ..
بسمة :- اايوة والله م جيت للان. .ظروف جبااارررة شديد شديد انا اسفة والله علي الغياب حجي اسه مسافة السكة بس وان شاء الله اعوض غياب الصباح ..
ابراهيم :- كلو هين وكلو بتعوض بس دا م مهم المهم الحصل معاك شنو. .كويسة انتي?
بسمة :- كنا ف المستشفي ..
ابراهيم :- مستشفي 😳 لشنو ف شنو
بسمة :- بت اختي الصغيرة تعبت شديد الساعة 3 صباحاً واضطرينا وديناها وطلعنا اسه ..
ابراهيم :- سلامتها الف سلامة ...علي كدا ارتاحي م تجي الشغل اجازة بعذر رسمي م بتحسب ضدك ..
بسمة :- لالا لازم اجي م بقدر اراكم الشغل ...معليش لازم اجي
ابراهيم :- طيب مدام شايفة نفسك بتقدري يبقي لازم تجي ..بس زي ما انتي شايفة ف ازمة مواصلات وعربات تسمحي لي اجي اسوقكك?
بسمة:- 😳
ابراهيم :- اها اجي ولا اغير رأيي ..
بسمة :- طيب بس شرط تتفضل علي البيت اول ..
ابراهيم :- طيب بس شرط م نتٲخر اشان نحصل ..
بسمة :- حاضر نص ساعة بالظبط واكون جاهزة
ابراهيم :- وانا مسافة الطريق

(ابراهيم م كان عارف هو ليه بعمل معاها كدا ...بالرغم من انو الموضوع غريب ..يعني هو المدير يروح يجيبها ويوصلها ..هو اليحسم ليها الزول المضايقها ..هو البعلمها الشغل مباشرة من غير مايكون بينهم وسيط ..م عارف هو بعمل كدا معاها ليه ..وبرغم من كل شي بكون مبسوط وهي بتتطلب منو شي ولو كان بسيط ..وببقي طاير لمن يلقاها استعانت بيهو ف شي ولو كان قليل وهو الدرجها وخلاها ترتاح وهي بتطلب منو يعني كسر قيودهم بدري بدري)

بسمة :- ها انا اسه لبست وجهزت ومستنية ابراهيم ..حيجي يسلم عليكم ..للمرة التانية حكرر اشان م تتلخبطو لي ...باشمهندس ابراهيم زول زوق ومحترم وهو المدير ودي ختو تحتها خطين ..تمام
الاء :- تمام
امها :- والله فيهو الخير
بسمة :- هدا وصل يلا حفتح ليهو ..

بسمة :- اهلا اهلا نورتنا ي باشمهندس
ابراهيم :- دا نور اسياد البيت ..
ام بسمة :- مرحب مرحب نورتنا ي ولدي والله ..
ابراهيم :- مرحب بيك والله ...دا نور وجوهكم ماشاء الله ...
الاء :- يا اهلين بيك اتفضل
ابراهيم :- يزيد فضلك ..سلامتها الامورة الصغيرة ..ماشاء الله ربنا يحفظها

(ابراهيم كان جايب معاهو مغلف هدايا فيهو لعبتين حلوات ل نور و يوسف)
احلي شي يوسف كان صاحي من النوم ياداب وطاشي جاا لقي الضيف استغرب و وقف يعاين ليهو شديد ..قام ابراهيم جا عليهو وشالو وبقي يلعب معاهو بعد فترة يوسف وقع ليهو الزول دا شديد لدرجة خلاهو يبوسو ودي شي يوسف م بيرضاها من زول😂💛ولمن اداهو الهدية كمان حباهو زيادة لدرجة لمن حيقوم يمشي شبط فيهو وقال الا يمشي معاهو لحدي لمن بسمة فكتو منو بالغصب ..وادتو لامو)
بسمة :- عيب ي يوسف خلاص خلي عمو يمشي وهو حيجيك تاني ان شاء الله ..

الاء قلعتو من بسمة وهو ببكي😂
ابراهيم :- اتشرفت بيكم كتير والله وان شاء الله معرفة عامرة ..يوسف ي بطل مع السلامة
يوسف :- تالاااااااماااا 👋

بسمة :- 😂😂يلا نمشي بدل يشعبط
فيك تاني ...

وهم ف الطريق ..
بسمة :- شوف الصورة دي ..
ابراهيم :- اووو دا شنو ..سمحة شديد الصورة ..طلعتي من النوع البصور بالدس ..
بسمة :- طبعاً تخصص كبشرات انا 😎
(الصورة لابراهيم وهو شايل يوسف ومندمج معاهو)
ابراهيم :- الصورة دي لو وصلت ل امي حتعرس لي ف باقي اليوم ..طول عمرها بتقول لي مناها تشوف اولادي ..بس اهو زي ماشايفة ..العمر سرقنا
بسمة :- ابداً م سرقكك لسه والبشوفك اول مرة يشهد ..وزي ماقلنا قبل كدا اهم شي القلب والروح وديل ماشا۽ الله عندك 💛..
ابراهيم :- الله يجبر بخاطرك ي ستي 😂
بسمة :- صحي يعني انا عندي سؤال فضولي حبة ..انت ليه م اتزوجت للان ..
ابراهيم :- م اقدر اقول ليك الشغل بس ..لكن الشغل اخدني ++ زي ماتقولي نفسي اتسدت بدري بدري 😂😂💔كنت بحب وحدة من حوالي 15 سنة كان عمري 25 سنة وهي اصغر حبة ..المهم اتخطبنا ومرت سنة نسبة لاوضاعي م كانت موفقة سابتني وعرست بعدي المهم انا م اخدت الموضوع علي صدري شديد واكتشفت فيما بعد اني م كنت بحبها ولا كانت بتحبني طبعاً ..المهم كملت حياتي وكرستها ف حاجات معينة لمن لقيت نفسي هنا ..بس م ندمان ابداً ومؤمن انو ربنا مدخر لي الاحسن ..
بسمة :- طبعاً 💛بس هي الخسرت حقيقة
ابراهيم :- الله يجبر بخاطرك 2 😂
بسمة :- 😂😂

..............................
ندي :- اسه انت موترة نفسك كدا مالك ..وخليتيني اجيك ليه
ريم :- غلطانة انا العايزاك معاي ..خلاص ي ستي اطلعي برة 😊😊💔
ندي :- بسسسس خلاص بطلي عوارة ..المهم العريس جايي بعد المغرب واسه الساعة 4 وانتي وشك م مغسلاهو ..
ريم :- ندي انتي جادة ? انا ف شنو وانتي ف شنو
ندي :- ي حبيبي فاهماك بس برضو لازم علي الاقل تغسلي وشك يعني ثم هي زيارة عادية وحيروح لحالو م تقلبي رٲسنا ..وفارسك ابو حصان ابيض بجيك ..
خلاص كدا ارتحتي
ريم :- ندي اطلعي برة بالجد ..
.....................

بسمة :- اووبس الساعة 4 ونص اتٲخرت لازم امشي ..يامستر ابراهيم انا حمشي عندي مشوار ضروري بس بكرة ان شاء الله بكون معاكم من الصباح بدري..
ابراهيم :- طيب ي بسمة ..

......................
الساعة 6 ونص مساء :-
ندي :- وصلو وصلو ..
ريم :- 😭😭
ندي :- يابتي هو كحل بس وعايزة تسيليهو وتمحي موهبتي كـ ميكب ارتست?
ريم :- م ناقصاك ي سجم
ندي :- اووو العريس واهلو و وراهو ف شباب وشابات كمان ..اووو 💃 عاني شكلك حلو الصراحة بالرغم انو بسيط لكن خطير وفستانك كذلك ..طالعة قمر الصراحة ..مني ومن العريس دا م افوتك من يدي 😉
ام ريم :- الله جميلة كالعادة حبيبتي ...
ندي :- شفتي كيف ي خالتو 😌
ام ريم :- عسل ي ندوو ..يلا اطلعي ي ريم وقولي بسم الله م ف شي

ندي :- ارح حبيبي م ف شي م تخافي ..

ريم طلعت وهي مدنقرة رٲسها ورفعتو تدريجياً وكانت قصاد العريس ولمن رفعت رٲسها كلو ..كانت المفاجٲة انو عبد الله هو العــــــــريـــــــــــس 💛

ُستكمل
ُكر_مُر 🔐

-7-

ريم :- عبد الله ..دا انت 😳
عبد الله :- ايوة انا بسم الله هندا قدامك ..😂😂الصدمممةةة
ريم :- دا شنو ..وكمان بسمة جات ومريم وسامي ..انتو متفقين عليّ
بسمة : - بالظبط كدا ..😌
سامي :- جاهزون لاي مناسبة ..
ندي :- وانا الصبرت معاها وحاولت بقدر الامكان م اخليها تحس بشي ..م ف لي ولا حتي صفقة ? لا خلاص م تصفقو هندا معاذ جاا 🙈💛
معاذ :- فاتني شي
ندي :- لا لسه تعال بس ..
عبد الله :- بما انو الكل هنا ..يلا نطلع ليهم ..ابوي وامي وجزو من الاهل معاي برة ..
ريم :- انا مصدومة وعايزة ابكي ي جماعة ..
ندي :- لالا ابوس يدك م تبوظي العملتو ..
ريم :- ندي 😒

عبد الله :- بما انو كلكم هنا ..فاسمحو لي اتكلم ..من زمان وانا وريم سوا حقيقي من ايام الكلية ..كنا اصحاب اصحاب شديد ومعانا باقي الشلة الكريمة طبعاً ..كنت بحس ب ريم جزء مني ..بحب اشاركها تفاصيل امكن حتي م بشاركها مع نفسي التفاصيل دي ..لحدي لمن بقيت عارفها كويس بنسبة 100% ولحدي لمن كبرنا سوا واتخرجنا ..انا لقيت انو انا عايز ريم ف حياتي ..لا م عايزة صحبة بس عايزها شريكة حياة كاملة عايزها رفيقة 💛 تمشي معاي ف كل الخطاوي ودا شي انا واثق منو .. ولمحت ليها و وريتها بس قلت ليها ف حاجة لازم اقولها ليك قدام اهلك يوم اجي اطلبك بالحلال .. ريم انا بحبك تتزوجيني 💛

(بسمة وسامي ومريم وندي ومعاذ بقو يصفقو ويصفرو وسامي تخصص تصوير)

ريم :- اايوة موافقة 😭💛💛
عبد الله :- طلبتها بالحلال ياااااااناااااااس ..عقبال تبقي حلالي وملكي ان شاء الله 💛

كلهم كانو مبسوطين شديد ف الخطوبة ..

بعد انتهو وكل زول ماشي البيت ..

مريم :- بسمة ..مشتاقين لينا زمن من بعض ..
بسمة :- ي عيون بسمة انتي ..الشوق كتير شديد شديد
مريم :- نتقابل بكرة نتونس?
بسمة :- جدااااا حبيبتي ..استناك ف البيت بعد اجي من الشغل?
مريم :- لا ..نتلاقي ف كافية او شي قريب لشغلك ..
بسمة :- اممم تمام م ف مشكلة ..برسل ليك العنوان ..مستنياك 💛
مريم :- يلا مع السلامة لمن نتلاقي ..

.......................
محمد :- بسمة مشتاق ليك ي حبيبتي..
بسمة :- الصوت السمح اللي ليهو زمن م ضرب لي ..وانا كمان مشتاقة اكتر ..
محمد :- اسوي شنو انتي عارفة بس ..
بسمة :- عارفة والله ومقدرة ..ترجع لي سالم بس ان شاء الله ..اها الحصل وكدا..
محمد :- تمام الحمد لله قريب العودة باذن الله ..ادعي
بسمة :- داعية من قلبي ..م شفت الليلة خطبنا ريم ل عبودي 💛
محمد :- يازووولة جااادة ..ماشاء الله حاجة حلوة وتفرح ..اساساً ظاهرين بحبو بعض من زمان ..
بسمة :- ايوة المعفنين من زمان بحبو بعض ..المهم اسه اتوج وعقبال يعرسو كدا ..
محمد :- عقبال نعرس نحن يختي ..
بسمة :- ان شااء الله حنعررس
محمد :- انا تاني لو لحقت رجعت البلد وان شاء الله امي تكون بخير ونرجع بخير..اصلو م بضيعك تاني ي زولة ..ان شاء الله عقد بس ف الجامع ..م بستحمل تاني ..تبقي ف يدي بس اسافر ااي حتة القاك لاصقة فيني ..اروح واجي وانتي معاي وحلالي ..الله يقهر ااي عارض ..لكن بحليفتها انا المرة الجاية ي بسمة م بخليك حتزوجك يعني حتزوجك كفاية لعب خلاص. ..
بسمة :- 😂😂💛
محمد :- صفقي بعد الخطاب دا علي الاقل..
بسمة :- اووو اوووو ...ابداااااع ابدااااع ..
محمد :- شكرا شكرا 😌 ...نفسك ف شنو اسه?
بسمة :- اشوفك
محمد :- غيرو ..
بسمة :- نسافر سوا نلف العالم
محمد :- حيحصل ان شاء الله ..غيرو
بسمة :- شوكلاتة ..
محمد :- سمح ..غيرو
بسمة :- نفسي انك تقول لي انتي عايزني اقول ليك انا نفسي ف شنو ..فهمت!
محمد :- غلطان انا 😊💔..يلا النوم ...تصبحي علي خير ..بحبك ي مجنونة 💛
بسمة :- وانا اكتر ..وانت من اهل الخير ..

............................

الصباح :-
بسمة :- صباح الخير للجميع ..محضرة مشروعي وجاية بنشاط 😂
نرمين (زميلتها) :- يلا اتفضلي نحن كمان متحمسين جداً ..
ايهاب (زميلهم) :- يلا مستر ابراهيم علي وصول خلاص ..

بسمة:- يارب يزبط معاي التقديم ي رب ..

ابراهيم :- صباح الخير للجميع ..يلا نبدٲ
نرمين :- حاضر ي مستر ..بسمة ابدي ..

ابراهيم :- البداية مع بسمة ..كويس يلا موفقة
بسمة :- شكرا استاذ 😊

بسمة انتهت من العرض وكان رهيب شديد ..

بعد انتهو ..
بسمة :- كيف كنت كيف كيف كيف كيف!!!!!!
ابراهيم :- كيف وحدة بس بتكفي 😂😂 كنتي هايلة هايلة هايلة هايلة ..
بسمة :- اخخ الحمد لله .. .. شكرا استاذ ابراهيم شكرا شكرا شكرا
ابراهيم :- م تشكرني لكن عفوا عفوا 😂😂
بسمة :-😂 يلا الليلة خلصت كل شي بدري وحطلع خلاص ..عايز مني شي ي مستر?
ابراهيم :- اااا رايك شنو اعزمك ف كافتريا الشركة هنا
بسمة :- امممم ..طيب موافقة بس م حشرب شي اشان مواعدة صحبتي نتلاقي ..ممكن اكل بس😊
ابراهيم :- 😂😂😂😂😂💔ي شيخة
بسمة :- وبعلي خشمي دا الله يقدرني عليهو ..م حاكل يعني?
ابراهيم :- خلاص تٲكلي ي ستي وم ف زول حيجي جنبك ..
بسمة :- يلاااا
ابراهيم :- يلا

..........................
ريم:- م مصدقة ي عبد الله انت كيف عملت كدا ..
عبد الله :- اتعمدت اختفي عنك اليومين ديك ..كلمت امي وابوي اجي اتقدم ليك...كلمت سامي وندي وبسمة ومريم ..بمساعدة ندي وبسمة رتبو لي موعد مع اهلك ..جيت وانتي مافيشة وطلبتك وطلبت منهم م يقولو ليك وبسس ..
ريم :- م عارفة اقول ليك شنو بس حقيقي وانا كمان بحبك ..
عبد الله :- اخيرااا قالتهااااااا😂 ي سعدي وي هناااااي وي مناايّي

........................
بسمة (مع نفسها):- حدي الان كدا اكلت سندوتشين انا ..مفروض يبقي عندي دم واقول شبعت ..

بسمة :- شبعت خلاص ..
ابراهيم :- ليه كدا يعني جبنا السندوتشات دي كلها اشان تشبعي من تاني واحد ثم انا م شبعت اكلي معاي ..اكلي اكلي
بسمة :- حاضر ..

ابراهيم (مع نفسو):- مع اني شبعان بس شوفتها كدا وهي بتاكل معاي م بيتشبع منها ..

بسمة :- يلا كدا الحمد لله اكلنا ...انا مفروض امشي اشان م اتٲخر علي صحبتي دي ..يلا مع السلامة
ابراهيم :- خلي بالك من نفسك ..
بسمة :- حاضر ان شاء الله ..

..........................

بسمة :- مريم حبيبي بعت ليك العنوان وانا اسه ف المكان ..
مريم :- ف الطريق عليك انا ..

بسمة :- حمد الله علي سلامتك😂
مريم :- الله يسلمك

(اتونسو سوا حتي بسمة ورتها شارع الشركة ...وشربو عصير (نظراً لانو بسمة اكلت ماشاء الله) 😂)

.................

...... :- ابراهيم ! الليلة رجعت بدري مالك ي ولدي
ابراهيم :- ازيك ي امي ..والله خلصت حاجاتي قلت ارتاح حبة احسن ..
امو :- تعال اقعد معاي ليك زمن م قعدت معاي ..استني اطفي اكلي من النار واجيك ..
ابراهيم :-حاضر ي ست الكل ..اروح اغير واجيك ..

ام ابراهيم :- مالك الايام دي سرحان كدا وباينك طاير بجناحات ف حتة تانية
ابراهيم :- والله انا زاتو م عارف ي امي م لي بس ف حاجة غريبة وشعور غريب ..لكن م ف يدي شي للاسف ..
امو :- ناوي تفرحني بيك قريب
ابراهيم :- لسه ي امي م حصل النصيب ..
امو :- اجي طيب والهيمان معاها دي منوو?
ابراهيم :- لالا دي مستحيل م ممكن ..
امو :- كيف يعني مستحيل ليه مالك و هي مالها ..
ابراهيم :- انا لسه م متٲكد من نفسي وشعوري ي امي م حقدر احدد والله 💔💔عموماً ربنا يقدم الفيهو الخير ان شااء الله ..يلا حمشي انوم ..
امو :- طيب ...ي رب ارزقو الفي خاطرو عارفاهاو انا بكتم ف قلبو كتير ..يحليلو ربنا م يكسر خاطرو ف شي حباهو ابـداً

.........................

بسمة :- يااااه حقيقي يوم كان ظابط شديد معاك ي مريوم
مريم :- ااي والله ظابط جداً ..يلا نمشي بعد دا
بسمة :: ارح
مريم :- التكسي يوصلني اول ولا يوصلك ..
بسمة ::- لو مشي طوالي حبقي اقرب انا ..زاتو صدعت فجٲة م عارفة مالي ..
مريم :- طيب يوصلك اول ..

بعد 10 دقايق ..

مريم :- بسمة بسمة فتحي عيونك ي بت بسمة الحصل ليك شنو ..بسمة

وبعدها ب دقيقة بالظبط مريم نزلت من التاكسي ..وخلت مريم

السواق :- كدا دورك خلص ..
مريم :- بس لسه عندي باقي عندك وحخلصو كامل
السواق :- حنشوف (ودور العربية واتحرك ب بسمة) ..

ُستكمل
ُكر_مُر 🔐

-8-

.... :- يابتي معقولة بس الساعة عدت 8 ولسه بسمة م جات ..وم بترد علي التلفون م معقولة دا كلو شغل ..
الاء :- صح ي امي اتأخرت والله ...انا لازم اتصرف حتصل علي ندي

ندي :- الووو ..الوية ازيك
الاء :- ندي بسمة م معاكم?
ندي :- لالا ابدا ..الليلة م اتلاقينا نهائي ..ومواعيد الشغل انتهت
الاء :- مادي المشكلة ..مواعيد الشغل انتهت وهي م جات
ندي :- امكن عندها اجتماع خارجي او شي اخرها وم قدرت تتضرب ليكم? عموماً م تشيلي هم انا معاي رقم نرمين ودي شغالة مع بسمة واكيد معاها خبر عنها
الاء :- طيب عليك الله اتصلي واديني خبر سريع حاضر
ندي :- حاااضر م تقلقي بس

ندي :- نرمين مساء الخير ..كيفك
نرمين :- اهلين مساء النور الحمد لله ..
ندي :- كنت عايزة اسألك اذا عندكم اجتماع خارجي او شي ف الشركة للان م انتهي ..لانو بسمة م جات للان
نرمين :- لالا ابدا الدوام انتهي من ساعتين تقريبا وم ف ااي اجتماع او شي ..وبسمة الليلة مرقت بدري زاتو ..تقريبا كان عندها صحبتها عازماها برة بس م عندي تفاصيل ..اخر شخص كان معاها هو باشمهندس ابراهيم
ندي :- طيب طيب ممكن تديني رقمو البيرد فيهو عليك الله ..
نرمين :- طيب حرسلو ليك
ندي :- شكرا كتير مستنياك ..

الاء :- اها ي ندي
ندي :- للاسف نرمين م عندها فكرة وقالت انو بسمة طلعت بدري كمان ..بس جبت منها رقم استاذ ابراهيم امكن عندو معلومة ..
الاء :- ايوة ايوة باشمهندس ابراهيم اكيد حيفيدنا بمعلومة هو بعرف بسمة شديد ..رسلي لي الرقم
ندي :- حاضر بس استني حبة حتي اتصلي عليهو ..
الاء :- ولو انو م قادرين نستني ..بس ححاول
ندي :- ا اتذكرت وبرضو نرمين قالت انو بسمة طلعت بدري قابلت صحبتها ... ياتري قابلت منو? حضرب للبنات اسألهم
الاء :- ياريت ..واديني خبر
ندي :- سمح

ندي :- يابنات في وحدة منكم لاقت بسمة الليلة او اتصلت عليها او اتكلمو رسايل?
ريم :- لالا م اتلاقينا الليلة ولا اتكلمنا ..ليه ف شنو
مريم :- لالا م اتلاقينا
ندي :- اوووف ...طيب دي منو الطلعت معاها ...بسمة م لاقينها ي جماعة وم رجعت البيت للان
ريم :- شنوو😳
مريم :- كيف يعني.
ندي :- كل العرفتو انو هي طلعت مع صحبتها كافية قريب من الشغل ..بس دي منو الطلعت معاها م عرفت ..

مريم :- م تخافي حتتلقي حتتلقي (😏)

بعد ساعة ونص :-

الاء :- كدا كفاية ..لازم اضرب ليهو
امها :- اعملي اي شي ي بتي رجعي اختك 😭💔
الاء :- حتجي ي امي م تخافي ..
الاء :- الو سلام عليكم ..باشمهندس ابراهيم?
ابراهيم :- ايوة نعم
الاء :- اسفين علي الازعاج بس انا الاء اخت بسمة ...وعايزين نعرف يعني اذا عندك معلومة عنها حالياً لانو هي للان م رجعت وتلفونها مقفول وم ف زول عارف عنها شي ..
ابراهيم :- كيف الكلام دا 😳 الليلة كانت معاي ف الشغل وطلعت تقابل صحبتها تاني م لاقيتها ...طيب سألتو اصحابها واهلكم?
الاء :- سألنا كتير بس م ف زول عارف شي ...والساعة بقت 10 خلاص ونحن خايفنها تكون ف مستشفي او شي ..
ابراهيم :- طيب ادوني ساعة انا حسأل عليها ف مستشفيات واماكن تانية وان شاء الله خير ..

ابراهيم مع نفسو :- رحتي وين ي بسمة ...يارب تكوني بخير يارب تكوني كويسة ..

..... :- اخيرا صحصحتي ...مخدر مدتو طويلة صح
بسمة :- دا شنو دا انا وين ...اناا وين ليهه الواطة مضلمة كدااااا ..انت منووو
...... :- فتحت ليك النور ..شوفي الوش دا كويس
بسمة : 😲دا انت ...انت عايز مني شنو ..فكني خليني امشي عليك الله ..
...... :- ماهو م ينفع اقول ليك بحبك وعايزك وكنت دايرك من بدري بس الظروف جبرتني اخلي البلد بس رجعت ليك تاني واديني فرصة ...وانت تصديني الصد دا (وبقي يصرخ) ليييييه ترفضيني يا بسمة ليه ليه ليه ...دا انا الحبيتك بالجد اكتر من خطيبك دا مابعرف اسمو شنو ..انا كنت عايز اختتك ف عيوني بس انتي الاخترتي غضبي وزعلي ..لكن حنتقم انا حنتقم ي بسمة وحضوقكم المر كلكم ..
بسمة :- مصطفي فكني وخلينا نتفاهم ورجعني البيت وانا ححاول اشرح ليك ...عليك الله الوقت متأخر اهلي حيقلقو علي شديد ..
مصطفي :- خليهم يقلقو ويفرفرو ويضوقو من الضقتو ...(وطلع كيس مخدرات صغير من جيبو وشم نصو وحكة نخرتو بطرف صباعو ورجعو جيبو) عارفة ي بسمة ..انا مدمن حاجتين ..المخدرات وانتي
بسمة(وهي بتبكي) :- الله يرضي عليك فكني ...خليني امشي ..امي واهلي راجني ...عليك الله فكني
مصطفي :- لا ..انتي خلاص بقيتي ملكي

.........................
ابراهيم :- الو الاء فتشت ف غالب المستشفيات م في ليها اثر ...غالباً لازم نعرف صحبتها الطلعت معاها اخر شي ..هي الحتدينا معلومات
الاء :- ندي سألت وم عرفت بسمة طلعت مع منو ...كل العارفنو انو كافيه قريب للشغل ..
ابراهيم :- فعلاً في كافيه قريب بس بكون قفل بعد دا ..حنتضطر ننتظر للصباح حتي نسأل ..ان شااء الله للوقت داك تكون جات..
الاء :- يارب يارب
.................................
مصطفي :- م حخليك تنومي ف الارض طبعاً ...قلت ليك بريدك م صدقتيني...اهم شي راحتك ..
شوفي حتي جايب ليك فواكهه
بسمة :- م عايزة منك شي ..فكني بس وخليني امشي
مصطفي :- تمشي وين حبيبتي بس الدنيا انصاص الليالي ..يلا نومي وارتاحي

(بسمة طول الليل م قدرت تنوم طبعاً وكانت بتبكي وتفكر ف اهلها وامها ...وتفكر مصيرها شنو مع المدمن دا ..وكانت خايفة شديد بس وكلت امرها لله ودعت انو ربنا ينجيها)
................................

صباح اليوم التاني :-
ندي :- الاء خالتو كيف عاملة
الاء :- م غمض ليها جفن وبتبكي بحرقة ..البيوجع انو نحن م عارفنها ف ياتو حتة.. نامت ولا للااا اكلت ولاا لااا عيانة ولا كويسة حية ولا ميتة 😭😭
ندي :- لالا ان شاء الله خير وحتكون كويسة م تخافي ..
الاء :- شكراً ندي انك جيتي من الصباح تقيفي معاي ..حقيقي كنت محتاجة زول معاي وبشدة ..
ندي :- م تخافي كلو لخير ..خشي شوفي ولدك وانا حشوف خالتو جوة ..

ريم :- ندي ف جديد ولا لااا?
ندي :- للاسف لاااا
ريم :- طيب جاياكم ف الطريق ..م معقولة بسمة تختفي كدا ساي
ندي :- طيب
ريم :- الاء ...ربنا حيجمع بسمة م تخافي ..
الاء :- حقيقي بسمة محظوظة انو عندها صحبات زيكم 💛💛
الاء :- الجرس بيضرب
ريم :- حروح اشوف منووو

ابراهيم :- سلام عليكم
ريم :- اهلاا ياباشمهندس اتفضل ..
ابراهيم :- اسف ي جماعة جيتكم بدري بس لازم
الاء :- حقيقي كتر خيرك والله ي استاذ ...بس بسمة م بتغيب ساي كدا بلا عذر ..
ابراهيم :- صح ...اكيد ف شي قوي حاصل معاها ...المهم للان هي م وصلت ااي مستشفي ودا شي كويس الحمد لله ...انا بلغت الشرطة اشان يفتشو معانا ودا بعد اذنكم يعني ..حالياً لازم نروح الكافيه اشان نشوف كانت مع منو اخر شي ..
ندي :- يلا سرعة لازم نطلع ..
ابراهيم :- تسمحي لي اول اسلم علي والدتك ..
الاء :- اتفضل اتفضل البيت بيتك

ابراهيم :- سلام عليكم ي خالتي ..ان شاء الله بسمة حنلقاها م تشيلي هم ان شاء الله ..
ام بسمة :- اول مرة يعدي الليل بضلامو كلو من غير مانعرف هي وين💔
ابراهيم :- ان شاااء الله خير

الاء :- يابنات حعمل شنو لازم نمشي مع ابراهيم بس الاولاد وامي م بقدر اخليهم براهم من غير زول معاهم..
ريم :- طيب روحو انتي وندي وانا بقعد معاهم
الاء :- حقيقي بسمة محظوظة بيكم ...انتو سند حقيقي 💛💛
ابراهيم :- يلا نمشي?
الاء :- ارح

ندي (مشت حضنت ريم شديد حتي طلعت حصلتهم)

......................

..... :- اها اليوم التاني جااا وانا حققت ليك طلبك ..وانت بتطنش اتفاقنا ..
مصطفي : - اخخخ اول شي انا اسه خلاص بقيت ف عالم تاني وفي مملكة براي ..معاي فيها حبيبتي بسمة ..فالبتالي م فاضي لااي خرافات تانية ..
.... :- خرافات انت بتسمي اتفاقنا خرافات ..يعني تخليني اعمل ليك الدايرو وتفكني عكس الهوا ..م انا اليتعمل معاي كدا ..م انا مريم الهادي ..انا العايزاهو بيحصل
مصطفي :- شششش خلاص بطلي دوشة ..اديني يوم يومين اشوفلك طلبك دا
مريم :- بعد شنو ...لكن حتدفع التمن غالي ..
مصطفي :- خلاص ..بسمة وبقت معاي وحنهرب ف باقي اليوم دا نروح حتة تانية نكون فيها الاتنين سوا برانا
مريم :- وحياتك عندي م حخليك تتهني بعد العملتو ..

.................
ف الكافيه :-
ابراهيم :- نحن بنسأل عن وحدة اسمها بسمة جات امبارح هنا مع زول غالبا صحبتها ....بس للاسف اختفت من وقتها..
اصحاب الكافية :- ف كاميرا مراقبة جوة وبرة ..حددو لينا الزمن ونحاول نشوف ليكم..
ابراهيم :- يعني حوالي 3 او 3 ونص كدا
صاحب الكافيه :- طيب تعالو معااي ..

الاء :- ايوة ايوة هي دي بسمة دي ياهاااا
ابراهيم :- دي لحظة قاعدة براها ..المعاها لسه م جاا ..ممكن تجر الفديو لو سمحت...
صاحب الكافيه :- كدا المعاها ظهرت ..

ندي :- مريييم 😳
الاء :- ندي مش دي مريم صحبتكم ..انتي مش قلتي انك سألتيها وقالت م شافتها ..
ندي :- ايوة ..بس هي ليه كذبت ..هي قابلتها الكاميرات صورتها ..ليه نكرت..😢😢
ابراهيم :- فديو الكاميرا الخارجية لمن طلعو. وين
صاحب الكافيه:- هندا
ابراهيم :- كدا يعني هي طلعت مع مريم دي وركبو تاكسي سوا ..... مريم دي اكيد عندها معلومات كافية تورينا بسمة وين ..يلا نسألها ..
ندي :- ايوة بس هي ليه كذبت علي ..نحن اصحاب وم بينا كدا 💔
ابراهيم :- المهم اسه نلقاها ونعرف منها الحصل ..

........................

ريم :- شوفي ي خالتو يوسف لمن نام البيت بقي هاديِ كيف ..
ام بسمة :- كتر خيرك ي بتي والله ..بسمة م غلطت ف معرفتكم يوم ..
ريم :- م تشيلي هم ي خالتي ..كلو حيتصلح ان شاء الله ..حمشي اشوف دا منو الفي الباب ..
ام بسمة :- طيب ي بتي

(ريم مشت فتحت الباب)..

ريم :- محمد 😳

ُستكمل
سُكر مُر 💛
رواية الوجه اﻷخر للقمر...
الفصل الثامن..
تجاوزت ليلي كل اﻷسئله جاوبت بردود مفهومه ومؤجزه..!!
وكأنها تخرجت من علم اﻷجتماع
تفهم الأسئله المفخخه التي يضعها المتحري الحقود
فتجيب بكل شموخ

أنتهي التحري وقيد الحادث ضد مجهول
تم تسليم الجثمان لأهل القريه بعد أن تم تشريحه وتبين أن المجني عليه توفي متأثر بجراحه وثمة كسور في الجمجمه ونزيف في المخ
ولم يظهر اي دليل علي المقاومه مما يدل علي أن القاتل شخص يألفه القتيل !!
خرجت القريه بأجمعها لتواري جسد(أحمد)
بكى النساء والرجال اﻷطفال والشيوخ
ودعت القريه شخص لطوف الي درجة الدفء
توشحت القريه بالسواد وأعلنت الحسناوات (الحداد)
اي شبح هذا !!واي فجيعه حلت بهم
من سلب من القريه ملامحها العفويه من أجبر الصمت علي الصراخ..
الكل يبكي !!
وليلي صامته جافه وباهته تنظر الي أعين الجميع كأنها تبحث عن الجاني !!
صرخت ليلي جاذبه أهتمام الجميع قالت بصوت عالي(وحات روح الغالي كان ماعرفتا الكتل أحمد المسكين ما تغمض لي عين)!!
همهم الحضور وتجاهلوها
وعقب العمده علي كلامها قائﻵ(يعني حتبقي أشطر من الضابط القاري المدارس)!!
سكتت ليلي وفي عينيها ثقه بأنها (ستفعلها)
شارك الكل بالدفن وتلقي الجميع التعازي في فقيد القريه

ولكن مابال حماد لم يحضر مراسم الدفن
الي أين ذهب وما قصة تلعثمه وخوفه أمام الضابط المتحري!!

تسابيح عبدالمحسن
يتبع..
...رواية الوجه اﻷخر ﻷقمر..
الفصل التاسع..
تناهى الي مسامع الضابط المتحري أن المدعوه(ليلي)
تبحث بدأب عن الجاني مستعينه ب(حماد)الذي كان غائبآ عن مرآسم العزاء والدفن بسبب بحثه عن دليل بأمر من ليلي..

أرسل الضابط سياره بها جنود لإتيان ب(ليلي وحماد)
حضر ليلي وحماد الي القسم ..

قابلهما الضابط غاضب وثائرآ قائﻵ(أنتي حكايتك شنو يابت؟!
دايره تشتغلي شغلنا ومعاك العبيط دا؟؟أحسن أقوم ليك من مكاني !!وبعدين أنتو هو بتعرفي تكتب أسمك عشان تكوني متحريه!!)
ردت عليه ليلي بذكاء وكبرياء(أظن يا سعادتك الرسول كان (أمي)وربنا أداهو الرساله .)؟

حقآ أصابت كلمات ليلي الضابط في مقتل وأحس بثقتها العريضه وجبروت أنوثتها المختبيه وراء جلبابه..!!

رد قائﻵ(خلاص فوتي بس لو عرفتي اي معلومه تعالي ورينا)
ردت بأبتسامه جباره(كل زول وأجتهادو
نحنا ما زي بعض ولا قريت في مدارسكم!!)

خرجت مع حماد يمسكان أيادي بعض في حميميه ودفء
ظن الضابط أن بينهما (حب عزري)

ذهبت ليلي بمعية حماد وهما يفكرآن ويستحضرآن كل خلافات (أحمد)مع اﻷهالي ..
علهم يجدون دليل أو أشاره

فجأءه تذكر حماد شيئآ قال لليلي (ما متذكره مشكلة أحمد مع مرة العمده وقت قالت ليهو أصبر لي كان ما نفستا ليك كرشك دي عشان هو قال ليها أمشي يا
المابتشبهي الحريم شوفي ليلي بعد جلبابه دا عاجبه العمده سيدك يا البتشبهي الفيل)

وعقب حماد(وات عارفه يا ليلي مرة العمده كرآهيتا ليك
وهي كان ما قتلت بترسل زول يكتل المراءه دي قادره والشر في بذرتا أبوها قاتل قبل كدا حاج عثمان سيد الكارو في جقمة مويه)
سكتت ليلي وقالت في نفسها(أمكن العبيط دا عندو حق)

قد تكون مرة العمده هي محل الأتهام وقد تكون بريئه !
تري ستكشف ليلي القاتل أم تقيده مثل الضابط المتعجرف (ضد مجهول)
مع العلم أن ليلي تضاهي الضابط ذكاءآ وتفوقه..
..

تسابيح عبد المحسن

...يتبع
ُكر_مُر 🔐

-9-

ريم :- محمد 😳 انت جيت متين?
محمد :- اووو ريم ازيك ياخ ..انا وصلت الفجر ..واول شي جيت اشوف بسمة واحصلها قبل تمشي الشغل ..
ريم :- ..اا حمد الله علي سلامتك اتفضل ..

ام بسمة :- دا منو ي ريم الفي الباب ..
محمد :- دا انا محمد ي خالتي ..ازيك كيف عاملة ..
ام بسمة :- حمد الله علي سلامتك ي ولدي ...
محمد :- الله يسلمك ي امي 💛
ام بسمة :- اها كيف والدتك?
محمد :- الحمد لله ..اتحسنت كتير وياهو رجعنا من السفر ولسه ف متابعات بس هي كويسة الحمد لله ..
ام بسمة :- حمد الله علي سلامتهاا ..
ريم :- حمد الله علي السلامة ..
محمد :- الله يسلمكم .. وين بسمة م شايفها ..

ريم وام بسمة بقو يعاينو لبعض وم عايزين يقولو ليهو انها مختفية وفي نفس الوقت م قادرين يدسو ..
ام بسمة :- طلعت الشغل ..
ريم :- طلعت قبل انت تجي بربع ساعة بس ..ياريتك حصلتها😊💔💔

محمد :- اخخ خسارة لكن م مشكلة ..بتصل عليها نتقابل بعد تخلص الشغل ..او ممكن افاجأها ف الشركة صاح😃😃
ريم :- اااا م م م هي م ف الشركة ..هي بتتنقل الليلة اجتماعاتهم كلها برة الشركة ..
محمد :- اهااا طيب كويس ...بتصل عليها ونتلاقي ...
ام بسمة :- ريم ي بتي قدمي لمحمد شاي

..........................
ندي :- انا م قادرة اصدق ..ليه مريم كذبت انها قابلت بسمة ..وكمان اسه م بترد علينا ف التلفون.
الااء :- نحن اسه لازم نمشي البيت ي ندي ..وعرفنا طرف الخيط ..مريم ..حنفضل نتصل ولو م ردت حنمشي ليها ..
ابراهيم :- انا اسه حوصلكم ي جماعة واروح اشوف واتابع مع الشرطة ..
.......................
الاء :- حنستني منك اي خبر او اي جديد .
ابراهيم :- ان شااء الله

ندي والاء دخلو البيت واتفاجأو ب محمد 😳

.......................
مصطفي :- حنسافر سوا ..وحنعيش اجمل ايام حياتنا سوا ..
بسمة :- انت رابطني من امبارح كدا ..حرام عليك والله ...

"مصطفي فتح كيس وشم منو بنفس طوييل"
بسمة بقت تفكر انها وقعت ف يد مدمن ...وانها لازم تفكر بشي يخلصها من يدو ..اياً كان الشي دا ..فكرت كدا وعاينت لتلفونها مرمي جنبها ومطفي ..

بسمة :- طيب مش انت قلت بتحبني !
مصطفي :- ومستعد اعمل اي شي اشانك ..
بسمة :- طيب يرضيك يومين اهلي م يعرفو عني شي ..انا خايفة علي امي.. طيب اديني فرصة اطمنهم عليّ واقولهم اني حمشي معاك وبعدها ممكن تسوقني اي حتة ...

مصطفي بقي يفكر كدا واخد نفس وقام قال ليها ..:- كوويس

......................
ابراهيم بعد وصل ندي والااء جاتو مكالمة وهو سايق عربيتو ..
..... :- الو ابراهيم
ابراهيم :- منو معاي?
.... :- حتعرف ..بس هو شي بخصوص بسمة عايز تعرف قابلني بعد نص ساعة في المكان دا ..
ابراهيم :- طيب طيب
............................
مصطفي :- فتحت التلفون ..اتصلي بزول واحد منهم طمنيهو ..وتقفلي سريع اشان نتحرك قبل زول يفتش ورانا. .
بسمة :- حاضر ..

(بسمة ف لمح بصر وقلبها بيضرب بشدة ... فتحت الرسايل ورسلت بخاصية مشاركة الموقع ..رسالة لاختها الااء و وحدة ل ندي ...وبعدها عملت نفسها بتتكلم مع امها بالتلفون وقفلت التلفون)
مصطفي :- اها كدا قصرت معاك ? يلا اشان نمشي ..
بسمة :- كويس ..بس الاول لازم ادخل الحمام ..
مصطفي :- طيب ..

.......................
الاء :- محمد 😳 جيت متين
محمد :- وصلت الفجر وجيتكم دغري ..وعرفت انو بسمة ف الشغل وحتصل ليها اشان اشوفها م مشكلة ..
ندي :- رسالة من بسمة ي جماعة ..جاتني رسالة منها ..
ريم :- افتحيها سريع ورينا ف شنو ..
الااء :- دا شنو انا كمان جاتني منها رسالة ..
ام بسمة :- شوفو فيهم شنو
ندي :- دا عنوان مكان
الاء :- عنوان
ريم :- بسمة رسلت ليكم الحتة الهي فيها نحن محتاجين gps ونصل ليها فوراً ..

محمد :- انتو بتقولو ف شنو
الاء :- محمد الحقيقة انو بسمة مختفية من امس ..وم لاقناها بس حالياً هي بعتت عنوان مفروض نصل ليها فيهو فوراً و م ف وقت اشان كدا لازم نتحرك فوراً
محمد :- يلا سريع انا معاي العربية برة ...

ريم :- امشو وتعالو ومعاكم بسمة عليكم الله 😭💛
ندي :- ان شا۽ الله .......................
ابراهيم :- انتي منو ..وليه مقبلة كدا
..... :- اها وريتك وشي ..كويس انك م اتٲخرت
ابراهيم :- م بعرفك بس وشك م غريب علي...عايزة تقولي شنو ..
...... :- انا حوصلك لمريم وحعرفك الخطفها منو ..بس بالاول اتفاق لازم يتم بينا
ابراهيم :- اتفاق شنو دا ..?
...... :- الخطفها اسمو مصطفي ..وانا معاهو ..
ابراهيم :- انتي بتقولي ف شنو دا كلام شنو دا ..
.... :- انا مريم صحبة بسمة
ابراهيم :- 😳 انتي م صحبة اساساً م تفكري تسمي نفسك صحبة ..وكمان جاية بكل بجاحة تقولي لي انا ساعدت فلان ف خطف بسمة ..بشر انتو?
مريم :- م تنسي ي استاذ ابراهيم انك من غير مساعدتي م حتلقي بسمة
ابراهيم :- طيب قولي عايزة شنو ..وحتوصليني ل بسمة كيف ..
مريم :- حوصلك لمكانها هي ومصطفي وساعتها انت مطلوب منك تبلغ عن مصطفي وتدخلوه سجن وتدوهو عقوبة الخطف والمخدرات ..
ابراهيم :- اها للان م فاهم شي ..ما الطبيعي الحيحصل لمصطفي دا اول لمن يبقي ف يدي
مريم : - المطلوب انو انا م يحصل لي شي ..وتقول اني بريئة ..وتخت مساعدتي ليك دي عين الاعتبار ..
ابراهيم :- اها يعني تساعديني مقابل تنقذي نفسك ..
مريم :- شي تاني ..حديك الفرصة انك تحصل علي بسمة ..مش انت دا الدايرو ..تبقي ملكك .. ف السرر ...فاهمني صح 😉
ابراهيم :- انتي كيف تتكلمي عن بسمة كدا ..انتي بتقلي ف ادبك ليه . بسمة دي اشرف انسان عرفتو ..وانا لو عايزها فحكون عايزها بالحلال بالعلن مش بالخباثة ..انا م عارف انتي كدا كيف ...
مريم :- لمن الدنيا تلطشك شمال ويمين حتفهم انا كدا كيف ..وهي بسمة دي ملاك يعني ولا ندي ملاك ولا ريم ..ريم السرقت مني اكتر شي حبيتها ..هم م ملاك هم شواطين ..
ابراهيم :- انا حالياً م شايف شيطان غيرك ..

"مريم انفعلت وبقت تكورك ...وتقول ليهو :- هم الاضطروني اعمل كدا ..هم م انا ..ثم انت منو اصلاً اشان تحاسبني انت منو ..انت زاتك رخيص وبسمة ارخص منك ..

ابراهيم م استحمل وهي بتشتم وتهين كدا اضطر ضربها كف ..

مريم انفعلت ضدو بطريقة خلتها ضربتو بحاجة حادة كانت جنبها ف بطنو وضربت يدو معاها ..💔

(الادمان يعمل اسوٲ من كدا)

مريم بقت قاعدة ف الارض وهي بتعاين ل ابراهيم ممدد جنبها وماسك راسو وبطنو بيدو التانية ..ساعتها هي م عرفت تعمل شنو لكن لقت نفسها بتجري ف الشارع ...الفي الشارع اتفاجٲو وراحو يشوفو هي كانت وين ولقو ابراهيم 💔

مريم جرت برجلوها مسافات وبعدها ركبت تاكسي ..

........................
ندي :- ايوة ايوة هو دا العنوان بالظبط ف النقطة دي ..
الا۽ :- المكان مهجور شديد
محمد :- بس اشوف منو الجابها هنا وانا اكلو بسنوني ..
.............................

مصطفي اتٲخرتي علي شديد ي حبيبتي ...
بسمة :- اسفة معليش😊😊
مصطفي :- يلا نمشي خلاص انا دبرت اي شي ..وم ف زول حيلقانا باذن الله بالذات المجنونة الاسمها مريم دي ..يلا نتحرك
(ف الاثناء دي محمد والا۽ وندي وصلو ودخلو وشافو بسمة)
الاء :- بسسسسسمممة
محمد :- بسمة انتي كويسة ..

مصطفي :- الله الله...ديل الجابهم هنا شنو ...
محمد :- جينا لموتك ..بسمة تعالي
مصطفي مسك بسمة وطلع سكينة من جيبو ..وقال ليهم لو قربو من بسمة حيقتلها ..

محمد قدر يجيهو من ورا ويغفلو ويضربو ...لكن مصطفي بقي يضرب ف محمد ..وشرخو بالسكينة ف يدو بس محمد قاوم وضربو ..ف الاثناء دي ندي كانت كلمت البوليس والحمد لله وصلو ف الوقت المناسب ..

وفي نفس الوقت كانت مريم وصلت وهي بتشيل ف نفسها يا الله ي الله ... واتفاجٲت بشوفتها لندي والا۽ ومحمد والشرطة حولين مصطفي ..

ُستكمل
ُكر_مُر 🔐

-10-

بسمة :- ليه ي مريم انا عملت ليك شنو ..اشان تعملي فيني كدا.
ندي :: كلنا عملنا ليك شنو ..??

مريم :- انتو وصلتو هنا كيف ..
ندي :- وصلنا ..المهم اننا وصلنا وانقذنا مريم من الورطة الكانت حتخشها بسببك ..كذبتي وضللتي كتير ي مريم لكن كلو بنكشف
بسمة :- انتي بس لو توريني انا اذيتك بشنو?

مريم ل مصطفي :- عرفو المكان كيف ...م ف زول كان عارفو ..
مصطفي :- بسببك انتي ..اكيد عرفوهو بسببك م ف زول جايب لي المشاكل غيرك غلطان انا اصلاً الدخلت معاك ف الاتفاقية دي ...

محمد :- اتفااااقية ....يلا ي حلوين تورونا اتفاقية شنو فوراً وكدا كدا القضية لابساكم ...

الشرطي :- حناخد اعترافاتهم كلها ف المركز ...
بسمة :- بعد اذن حضرتك ..انا محتاجة اعرف هم كانو بخططو لشنو ..ومريم باعتني بالبشاعة دي ليه ..
الشرطي :- قووول
مصطفي :- الحكاية بدت من يوم تخريجكم ...قابلت مريم ومن اول ملاقاة لينا قعدنا سوا وعرفت انها مدمنة زيي ..فضلنا اسبوعين نتبادل الاصناف سوا ..لحدي لمن يوم قررت تحكي لي عن اكبر مشكلة ف حياتها ودي المنها بدا اتفاقنا ..قالت انو هي بتحب صاحبها عبد الله شديد ومن زمان ..
ندي وبسمة :- 😳😳
مصطفي :- وهو بعاملها صديق وبس ...اما الحرقها اكتر هو معاملتو ل صحبتكم التانية م متذكر قالت لي اسمها منو ..
بسمة :- ريم
مصطفي :- ايوااا ريم ..المهم هي بقت شايلاها ضدهم تقيلة ..وصادف انو انا كنت عايزك وانتي م عايزة تتكلمي معاي اصلاً ..ف كان الاتفاق ..هي تجازفك لي باي طريقة ..وانا اجازف ليها عبد الله باي طريقة ...خططنا شهور لمن جااا يوم امبارح وقدرتي انتي تكوني معاي بس زي ماشايفين نهاية غير سعيد ...وش نحس ي الاسمك مريم. .
مريم :- انت قلت اتفاق صاح ..وانا عملت الجزء العلي ..بس انت لقيتها ونسيت نفسك ونسيت الكون وم عملت شي من الانا قلتو ليك ..بسببك نحن ف الورطة دي ..وبسببك اضطريتني اقول لزول عن الحصل قبل اجي هنا ..
الشرطي :- قلتي لمنو ..
مريم : لـ لـ لـ
الشرطي :- اخلصي
مريم :- لواحد اسمو ابراهيم. .
بسمة :- ابراهيم 😳😳
مصطفي :- كنت عارف انك حتبيعي وتخوني اصلاً ...
الشرطي :- و وين ابراهيم دا اسه?
مريم :- انا ضربتو ف بطنو وحالياً يفترض يكون ف مستشفي ..
بسمة :- انتي بتقولي ف شنو ....انتي حيوانة ..كيف تعملي كدا ..ابراهيم وين اسه ..انتي مجرمة ..
مصطفي :- هههه اتخيلي يموت ..تاخدي اعدام زي الفل
الشرطي :- شيل الاتنين ديل وديهم لي العربية فوراً ... ي انسة بسمة حنحتاج منك حبة معلومات ف القسم ..
بسمة :- حاضر ..
الا۽ :- حنروح معاك ..براحة علي نفسك اشان شكلك تعبانة ..
بسمة :- محمد ..😭💛
محمد :- حبيبتي ..خلاص م تبكي م حصل شي انتي معانا اسه ...
بسمة :- انت جيت متين ..وكيف جيت معاهم ..كيف حصل كل دا ..انا حاسة اني ف حلم ..انت حقيقي قدامي. .
محمد :- انا معاك م تخافي ...جيت بيتكم ف الاول حاولو يدسو مني بس تاني ظهر الموضوع لمن جاات رسالتك وجيناك ..الحمد لله انك بخير ..
بسمة :- والحمد لله انك جيت ..

ندي :- ي جماعة فوق دا كلو انا م مصدقة دي مريم صحبتنا !!
الا۽ :- حسبنا الله عليهم الاتنين ...يلا نمشي ي جماعة.
بسمة :- يخوانا ابراهيم حصل معاهو شنو ..!قالت طعنتو ف بطنو عديل ..
ندي :- حنكلم الشرطي اشان يقدرو يشوفو هو وين ..
بسمة :- كل دا بسببي ..الزول كان عايش ف امن وامان فجٲة يلقي كدا دا بسببي ..
محمد :- مش ابراهيم المدير ..
بسمة ايوة
الا۽ :- ان شا۽ الله حيكون كويس باذن الله ..يلا اشان امك تشوفك ي بسمة ..
بسمة :- يلا

..........................
ف بيت ناس بسمة :-

ام بسمة :- الحمممد لله انك بخير ي بتي الحمد لله ..
ريم :- اخخخخ اخيراً كدا ارتحنا بشوفتك ..
ندي :- عايزين نوريك ليه مريم كذبت وليه بقت سبب ف الحصل ل بسمة ..
ريم :- يعني مريم طلعت هي السبب ..اشان كدا كضبت انها قابلتها امبارح ..
ندي :- السبب عبد الله ي ريم ..مريم حبت عبد الله من زمان ولمن لقتو مشي ليك ..قررت تجيبو بالبلطجة والقوة وتقايض بيهو مقابل تدي بسمة للزول الاسمو مصطفي.
ريم :- 😳😳 يعني انا وعبد الله السبب.
بسمة :- لا ي ريم ..م ف زول فيكم السبب ..هم الكعبين وكانو حيخترعو الف سبب اشان يطلعو شرهم ..المهم اسه انا بخير ..
بس لازم نعرف ابراهيم حصل معاهو شنو ...
الا۽ :- كدا تم بحمد الله ولقينا اميرتنا الحلوة المفقودة ...
بسمة :- اميرتكم المفقودة حتخش تستحمي وتصحصح وتجيكم ...هيي محمد م تمشي ..ندي وريم اياكم القاكم اتحركتو شبر ف كلام بخصوص مريم لازم نعرفو ..

بسمة :- لازم امشي اشوف امك نسيبتي بقت كيف يلا قدامي نروح ليها سوا 😃💛
محمد :- يلا ي اميرتي السمحة 💛

.........................
ابراهيم :- والله ي امي انا كويس ..
امو :- دا منو المغبون منك لدرجة يديك ضربة زي دي ..انت عمرك م اذيت زول ..
ابراهيم :- اساساً الدنيا كدا ي امي فيها الكعب وفيها البيآذي ف خلق الله ساي وفيها البيآذي اقرب الناس ليهو ..

.........
بسمة :- محمد كدا زرت امك الحمد لله ...يلا لازم تجي معاي المشوار التاني ..
محمد :- ي بت ارتاحي نحن جايبنك الصباح من خطف 😂😂
بسمة :- لا المشوار الجاي لازم .. ابراهيم مرقدنو مستشفي عرفت عنوانها من الظابط ..لازم امشي ليهو دا يعتبر فداني بروحو ..
محمد :- طيب نمشي ليهو ..

...............
بسمة :- الف حمد الله علي سلامتك ..انا اسفة والله علي الحصل ليك بسببي 😭
ابراهيم :- م تعتذري ي بسمة ..والحمد لله انو شفناك طيبة ..كان نفسي احضر مغامرة انقاذك من الخطف ددي 😂
بسمة :- انا عارفة ي ابراهيم انو مريم هي الضربتك بس هي ليه عملت كدا ..انتو قلتو لبعض شنو اصلو ولا هي قاصداك ولا ف شنو ...
ابراهيم :- لا م كانت قاصداني بس المهم انا بخير اسه
محمد :- شكرا ليك والله ي ابراهيم ..م قصرت ف ااي شي ..حتي روحك م قصرت فيها ..ربنا يتمم شفاك واعفي لينا وشكلك زول عفو وزول ماشاء الله ..
ابراهيم :- انا عافي ااي شي م تشيلوني وتحسسوني يخوانا ...اصابة عادية وقضاء وقدر والمهم سلامة بسمة ..
بسمة:- والاهم سلامتك ..اشان ترجع للشغل وترجع اقوي ورانا مشاريع كتيرة
ابراهيم :- ان شاء الله
بسمة :- وتشد حيلك تجي تحضر معانا العرس قريب ..
ابراهيم :- ماشاء الله ربنا يتمم بخير ان شاء الله ..
محمد :- ان شاء الله.

...............................

"حياتنا ملانة اطعم مختلفة ..فيها الحلو وفيها الحادق وفيها الحراق ..وفيها الحامض وفيها البلا طعم ..كل شي ربنا كاتبو لينا ..بنلقي الحلو قدامنا فضل ونعمة من ربنا ..وبنلقي الحادق قدامنا برضو فضل ونعمة من ربنا ..بس نحن البيدنا نصلح من حياتنا نوديها لقدام ..ندي للحادق حلاوة ...او مرات للاسف بنلقي روحنا ادينا للحلو حداقة ..كل دا بيحصل وتدبير ربنا ماشي معانا .."انت تريد وانا اريد ..والله يفعل مايريد"

....................
بسمة :- ي جماعة كيف يعني بعد شهر بس العرس...
الاء :- ايييوووييييي ...مالو شهر سمح بنجهز فيهو ..
ندي :- ي بت خلاص احسن كدا ..كفاية خطوبة ..
بسمة :- ايوة بس كان شهرين مناسبة ..اخخ عموماً هو انا مزفوفة لمنو مش ل محمد زفوني ليهو اسه دي كان دايرين 🙈🙈🙈
ريم :- اووووووووو ي خطططررررر
ندي :- عاد محمد الهنااا والسرور
الاء :😂😂وااي عسسسل والله
ندي :- صحي هو محمد حالياً وين ف البلد دي?
بسمة :-لا سافر يومين وراجع ..سافر اول امي مفروض يجي الليلة ..طبعاً الحمد لله امو بقت كويسة امبارح مشيت ليها وهي برضو قالت لي العرس بعد شهر مناسب ..قال عايز يجيب بدلة من السفرة دي ومعاها هدية لي ..ياربي جايب شنووو ...
الاء :- كدي خليني من جاب شنو وبتاع قومي فزي شوفي حاجاتك وفستانك وامورك ونحن نشوف الترتيبات ..ي بت الشهر بعدي سريع ..
ندي :- اتفق مع الاء تماماً
بسمة :- حاضر حاضر ..

.........................
ندي :- بسمة تلفونك بيضرب تعالي ردي...
بسمة :- جيييت ..دا احمد ..اخو محمد ...الووو احمد

"مكالمة احمد كانت مدتها 10 ثواني ..وكانت كفيلة بتغير حياة بسمة 180 درجة ..كان كل حرف ف الخبر بتاعو دا م راضي يطلع ..تحس الحرف بيحنس اخوهو الحرف انو يمرق اشان يكون الكلمة اشان تكمل الجملة "بسمة ..الموت علينا حق محمد اتوفي ف حادث سيارة في طريقه للمطار ..اتصبري وان شا۽ الله نحن كمان نتصبر ..الحي الله والدوام لله "

.................
الاء :- بسمة ردي علينا ف شنو ...بسمة م بتتكلمي ليه بسمة مالك بسمة ..الحقوني بسمة وقعت ..💔💔

..........................

"كانت بسمة قاعدة في البيت ...بعد مرور شهر علي موت الغالي محمد ..كتبت ف دفتر حاجات كتيرة كانت حاساها ف اللحظة دي ونفسها تقولها ليهو ..اختفي كل شي من حياتها ..ضحكتها وفرحتها واي شي ..حرفياً محمد شال معاهو حاجات كتيرة بموتو دا .. كتبت ف سطر من دفترها :- "محمد حبيبي سامعني صح ..الليلة يوم عرسنا اكيد م نسيت انت صح ..انا راجياك انت ليه م جيت من سفرتك الطويلة ديك ...محمد انا عارفاك ف الجنة فوق ..بس حبيت ارسل ليك اقولك انا كويسة وفاقداك شديد ي كل الحلو الفي حياتي ..انت حي جوايي لسه م مت ولا حتموت جواي ..الليلة خلاص البينا اتغير تتذكر الدبلة ..الليلة من اليمين حتمشي الشمال ..وحتفضل هنا للابد ..انت في مكان حلو ومعاك ناس سمحين ..ادعي لي نتلاقي ف الجنة سوا ..بحبك للابد 💛"

بسمة كتبت كلماتها ديل وطلعت مع ندي وريم ..كانو جو يطلعوها حبة ..ودوها حديقة قريبة للبيت كانت سرحانة طول قعدتها ...
ابراهيم:- ممكن اقعد
ندي وريم :- اتفضل طبعاً ..
ندي :- طيب نحن حنمشي ..حتوصلها البيت صح..
ابراهيم :- اكيد ..
ندي :- طيب ..مع السلامة
ابراهيم :- الله يسلمك ..

ابراهيم جاا ل بسمة وهي قاعدة قصاد شجرة كدا وسرحانة ..
ابراهيم :- بسمة ..
بسمة :- 😊
ابراهيم :- تعالي معاي نتمشي ..
بسمة :- كويس ..
ابراهيم :- اخخخخ بطني
بسمة :- مالك 😳
ابراهيم :- شكلو جرحي حق البطن فتح تاني ..الم شديد
بسمة :- استني استني اشوف زول معاي ننقلك المستشفي ..
ابراهيم (مسك بسمة من يدها) :- اقيفييي ...لالا انا كويس بس كنت محتاج اسمع منك جملة كاملة ..
بسمة :- 😒😒
ابراهيم :- خلاص معلييييش ..
بسمة :- دا م فيهو هظار ي ابراهيم ..(وبقت خابة سريع )
ابراهيم :- اقيفي طيب ..والله م قادر اجري وراك ..بيفتح جد جد المرة دي ..
بسمة :- ابيت م بقيف ..عايزة امشي بيتنا
ابراهيم :- بسمة حرام عليك انا زول كبير م تجريني وراك ..
بسمة :- لا
ابراهيم :- طيب اقيفي اقول ليك موقف حصل معاي قبل شوية ..ضحكني ضحك ..اتذكرتك طوالي
بسمة :- حيكون م بضحك ولا شي ..عارفاك انا ..زاتو وصلت البيت
ابراهيم :- طيب يرضيك نفسي يتقطع كدا ..اديني موية
بسمة :- حاضر ..
الاء :- 😂😂دا شنو دا ابراهيم كنتو ساكين بعض ولا شنو..
ابراهيم :- ايوة بتكم دي قايلاني شافع زيها ..
بسمة :- انا م شافعة ..كبيرة كدا وابقي شافعة ...
ابراهيم :- طيب اقعدي نتكلم ..
بسمة :- اها
ابراهيم :- كيفك
بسمة :- الحمد لله .. م فشلت انك تخليني اتكلم كذا جملة ورا بعض!
ابراهيم :- ااي شي من ناحيتك م حفشل فيهو باذن الله ... حروح معاك نزور قبر محمد الليلة ..
بسمة :- بجد حتجي معاي 😃
ابراهيم :- شرررررط ..تاكلي ..اشان م تقعي لي ف الطريق م بقدر اشيلك والله ..
بسمة :- اخخ كويس سمح 😒😒
ابراهيم :- خلاص قولي ل ريم وندي ..ابراهيم عازمنا 😎😎
بسمة :- كوييس 😂
ابراهيم :- ابتسمت اخيراااااا ...اخيراااااا ....طول ما انا معاك حخلي الابتسامة م تفارقكك عارفه ليه ..اشان بتدي امل للزول البشوفها ..المهم يلا نمشي ..
بسمة :- دقايق بس حجيك
ابراهيم :- طيب
الاء :- شكراً ليك ياابراهيم ..
ابراهيم :- انا م عاوز شكر ..انا عاوز اشوفها بخير ..انا عاوز ضحكتها ترجع
بسمة :- انا جاهزة ..يلا نمشي ..محمد حيفرح لمن يشوفنا
ابراهيم :- حيفرح شديد ..يلا

"لمن كان ابراهيم مع بسمة جنب قبر محمد ..اتذكر يوم كان في المستشفي وبسمة جاتو مع محمد وقالت ليهو ابقي كويس اشان تحضر عرسنا ..ساعتها لقي نفسو من غير مايحس نزلت منو دمعة 💔مسحها وعاين ل بسمة وهي مغمضة عيونها ومندمجة في الدعاء ل محمد ..

بعد مرور 5 شهور :-
ابراهيم :- حتدوني ليها
ابو بسمة :- علي بركة الله ي ولدي ..موافقين شديد ..نلقي زيك وين ..
ام بسمة :- وقفتك معاها ف الكان حاصل دي براها بالدنيا ومافيها 💛

ابراهيم :- بسمة .. اوعي يوم تشوفي انو انا حنزعج من دعا۽ك لمحمد الله يرحمو او حبك ل محمد لانو اخلاصك الكبير دا وراني اني اخترت صاح ..من اول ماشفتك حسيتك اخدت مكانة ف قلبي وابيتي تزحي منها بالرغم من كل شي ..م حجبرك علي شي ..بس ححبك كدا لحدي لمن اموت ..
بسمة :- بعيد الشر ..عمرك طويل ان شااء الله 💛 كفاية انك رجعت لي الامل تاني لحياتي ..

ابراهيم :- نتمشي سوا ..
بسمة :- ارح
ابراهيم :- رايك شنو ف لون شعري اغيرو ولا لاااا
بسمة :- ي ربي ...اها اقلبو احمر وخوفني بيهو ..اقولك جاتني فكرة حلاقة حلوة جدا ..يوم بجربها فيك ..
ابراهيم :- ي زوولة ..كدي فكري تجربيها وانا عندي مقص بقص بيهو شعر تعبانين فيهو ومعتنين بيهو 👿
بسمة :- امممم دا تهديد
ابراهيم :- ااي
بسمة :- طيب يبقي جرب تحصلني (وبقت تجري)
ابراهيم :- هيي نزلت تدريب شهرين وبقيت جراي ..شوفي الليلة ححصلك كيف ..

"كنت انت كما حبيبات السُكر ..اكملت ذوبانك في مُـر ايامي ..لتحليها بك ...فقط بك انت 💛"

#النهاية