رِوايات سُودانية🪐🤎!)"
44.9K subscribers
4.5K photos
430 videos
528 files
1.49K links
🌐 الموقع الرسمي 🌐
http://rwayatsudan.blogspot.com

طريقك نحو حب القراءة 🍂
• PDF @PDFSD

@esrrahmed•للتواصل |

•فريق العمل | @RwayatSdbot 📨
•قناتي الثانية | @pllli 💋
•قناتي المفضلة | @pandasd 💟
•كباشية | @pllii💌
•فهرس الروايات | @uiiiio 📙
Download Telegram
آراءكم تهمني جداً 💛
@AyOoOoOoOo
الفصل العاشر..
رواية الوجه اﻷخر للقمر..
بدأت ليلي أهتمامات جديده أصبحت تزور بيت العمده بشكل دوري علها تجد دليل!!

باتت ليلي تجالس نساء القريه علي غير عادتها
تذهب معهن الي الأطراح واﻷفراح .
تنصت جيدآ لكل مايقال ..تعرفت علي أهتمامات بنات جيلها في القريه!!
تخاطب نفسها دومآ (البنات ديل هايفات خلاص ماعندهن كلام غير العرس!!)
في ذات صباح مشرق تداعب الشمس فيه أرض القريه البسيطه خرجت ليلي متوجها الي(سعاد بت شيخ عامر)
لتتناول بمعيتها قهوه الصباحيه ..
تفأجأت ليلي بوجود (بت العمده الكبيره) مع سعاد
سلمت عليهم بأبتسامه صبوحه ..
خاطبتها (سعاد):(أتفضلي يا ليلي جبنتنا عامره)
جلست ليلي بأريحيه ،ناولتها (سعاد) فنجان قهوه جنزبيلي معتق !!
وبدأ السرد الأنثوي وليلي صامته تسمع وتسامر فنجانها بتلذذ
تناهي الي مسامعها صوت بت العمده(وحات النبي اﻷفندي زول قيافه خلاص وكتين أشوفو قلبي يفر )
توقفت ليلي عن أجتذاب قهوتها ونظرت أليها نظره ساخره وأبتسمت أبتسامه باهته

علها الغيره تأججت نيرانها بداخل قلب ليلي !!

قاطعت ليلي كلام (بت العمده )وأدلفت قائله(أنتو مافي زول عندو خبر من بعيد ولا قريب عن القاتل أحمد؟؟!)
فعلتها ليلي بذكاء!!

ردت بت العمده بسذاجه(الجنا دا أصلي مابريدو
البركه المات وريحنا)!!
نظرت أليها ليلي بدهاء وقالت لها(ولا أنا مابريدو !!)
ليلي تستدرج الفرائس بفطنه وذكاء!!

نهضت ليلي منتفضه ،أستئذنت الحضور بأدب جم
وخرجت وفي ذهنها تدور أشياء ستكشف عنها اﻷيام

ترى ستعرف ليلي حقآ القاتل أم أن عودة اﻷفندي ومعه هداياه المميزه سيشغلها عن قضيتها؟!!

تسابيح عبد المحسن

..يتبع..
اسال نفسك قبل ان تبداء اي شيء
هل يستحق هذا العناء
#hmdalnyl
Forwarded from بعضي
"صدقني حاولت بكل ما أملك جعل هذة القصة غير حزينة..لكن عندما يكون البطل أعمى ينوي الأنتحار..ذلك جعلني عاجز عن فعل أي شيء إلا الجلوس معه علي سطح القمر..وهو يردد..مُهليت مُهليت مُهليت...!"
#سبع_محاولات_للحب
#المحاولة_الثالثة
#قاسم_عبيد
عندما حاولت البحث
عن تلك اللحظات القاتمة التي
صنعت شخصيتي وتلك المواقف التي هددت استقراري النفسي وجدت ان الخير ياتي من الحطام

#hmdalnyl
رواية الوجه اﻷخر للقمر

الفصل الحادي عشر ..
خرجت ليلي من بيت شيخ عامر وهي تحادث نفسها سرآ
وتشتغل بأمور كثيره ولكن ما أثار غيرتها كلام (بت العمده)عن (اﻷفندي).
همهمت ليلي بكلام مسموع وبينما هي في منتصف الطريق وعيناها تغازلان اﻷرض أحست بأن هناك من يتبعها تسمع وقع أقدام خفيه ألتفتت ليلي ببطء
فأذا بشخص يمسك يدها بحميميه ودفء قائﻵ (أشتقت ليك ليلي)
ذات العطر وتلك اﻷبتسامه والحضور اﻷنيق وعينان تسامران ليلي بتفحص
ردت ليلي بأنبهار كاد أن يقفقدها وقارها ورزانتها

(وأنا كمان )
أصتحبا الطريق(ليلي واﻷفندي)
تجاذبا أطراف الحديث وتكلمان في أمور شتي

قالت ليلي مخاطبه اﻷفندي:(سمعتا بموت أحمد وقصتو)
قال لها بآسي(سمعتا وجد شي محزن الزول طيبان ومسكين)
قالت ليلي(أنا وهبتا نفسي للقضيه ولازم أعرف القاتل منو؟!!تقدر تساعدني)
قال لها بحماس(مابقدر أرفض ليك طلب ودا الواجب ياستهم)
قالت له بأبتسامه تسحر القلوب(ياريت تجي تشرب الشاي معانا المغرب واحكي ليك التفاصيل)
رد عليه بقبول وأردف قائﻵ(ليلي أنتي زوله جميله وأنا عارف مسبقآ أنو أمك كانت عايزاك تجي ولد وكانت أرادة ربنا وجيتي بت لكن هي كانت بتقنع نفسها أنك ولد وبتلبسك هدوم رجال،هسع هي ربنا أتغمدا برحمتو
وأنتي ما زلتي بتلبسي هدوم الرجال
فأرجوك أتخلصي من مظاهر الرجال دي وطلعي اﻷنثي الجواك دي أما موضوع المدرسه فأنا عارف أنتي طلعتي من بدري لكن ممكن أساعدك أنك تعرفي حاجات كتيره ،لازم تتغيري ياليلي!!)..
ردت ليلي بأبتسامه باهته (حأحاول)..

أبتسم قائﻵ(بتجنني بفستان البنات)!!
تورد خدي ليلي وتلعثمت في الكلام وقالت بخجل غير متكلف(شكرآ)..

وقف (اﻷفندي )في منتصف الطريق وقال (أنا حأمشي علي حبوبتي بت السني وبجي عليكم اامغرب).
ودعته ليلي وواصلت الطريق ..
فكرت مليئآ في قول اﻷفندي وراقت لها الفكره

...تري ستظهر ليلي بثوب أنوثتها النائمه أم أنها ستفشل كأنثي ..وتري سيساعدها اﻷفندي لتوصل للقاتل أم أن دقات قلبها تمنعها من سماع نداء أحمد المقتول ظلمآ ..

تسابيح عبدالمحسن
يتبع..
رواية الوجه اﻷخر للقمر...

الفصل ماقبل الأخير..
توجهت ليلي صوب المنزل لتعد نفسها (لسهره جميله)وأتكاءه علي عيون الحلم مع (اﻷفندي)
دخلت البيت مسرعه أدلفت الي غرفة المعيشه فلم تجد جدتها (بت عشماوي)تذكرت أن بت عشماوي أخبرتها أنها ذاهبه الي القريه المجاوره لزيارة أقاربها وقد تتأخر حتي المساء أوتأتي في صبيحة اليوم التالي
أرتبكت ليلي وقالت في نفسها(سجمي أمي بت عشماوي مافي ولو اﻷفندي جاء لقاني براي الناس مابتريحني)
حاولت أن ترتب نفسها أستنشقت هواء عميق وأسترخت
وأيقنت أن لافرار من أحتساء الشاي في معية اﻷفندي
أتجهت الي غرفتها رتبت اﻷشياء المبعثره وحاولت ان تهيء الوضع لأستقبال اﻷفندي.
أسترخت علي سريرها المشبع بالرطوبه وأخذت تفكر مليئآ في كلام اﻷفندي وتغيير نمط حياتها ..
قامت بأتجاه صندوقها أخذت منه عدد ليس بقليل من المال
وخرجت مسرعه الي السوق حتي تدرك المساء في البيت
وصلت ليلي الي السوق وفي بداية السوق لاحظت الحلي النسائيه واﻷساور والعطور كما أعجبها الفستان اﻷسود ذوالمعاصم الذهبيه ..

أشترت ليلي أشياء جديده ومميزه ولم تنسي أن تشتري
لأفندي(النوجا)التي يحبها
حاولت جاهده أن تزاحم الناس والوقت حتي خرجت من السوق حامله معاها أشياء كثيره ومثيره !!
رجعت ليلي الي البيت قبل المغرب بقليل .
دخلت الي(زريبة البهائم) لتحلب اللبن وهي تفكر في أستقبال
الأفندي وماذا سيدور..
انتهت من مهمة أعداد الشاي بالجنزبيل
ودخلت غرفتها حيث تركت أكياسها المحمله باﻷشياء الجميله!!

تخلصت ليلي من ملابسها القديمه ولبست الفستان اﻷسود الذي يليق بأنوثتها تكحلت لتبرز جمال العيون التي تسحر العقول مع رشة عطر .كأنها عروس !!
نظرت الي المراء وأنبهرت لجمال هي لم تراه قبل في نفسها
أنتفضت مرعوبه وتسارعت دقات قلبها عندما سمعت وقع أقداما وتصفيق
خرجت مسرعه ولم تضع شي علي رأسها لينساب شعرها اﻷسود بأريحيه منسجم مع لون عيونها وأطلالتها اﻷنثويه
دهش اﻷفندي عندما رأي ليلي بذاك الجمال وهمهم قائﻵ(سبحان من وهبك كل هذا الجمال)
حاول أن يغض بصره ولكن لايستطيع !!
أقتربت ليلي قائله بهمس وغنج أنثوي (لتعلم أني سأكون في حضورك أنثي وفي غيابك رجل)
تفأجأءه اﻷفندي تسارعت دقات قلبه وأحاط بنفسه الشيطان
ولكن سرعان ما أستفاق من النزغ وقال لها بكل وقار
(كوني في غيابي وحضوري رجل فأنا أخشي عليكي من نفسي)
أخذ يدها بلطف وطبع عليها قبلة أحترام وودعها!!

لله درك يا رجل لم يستطيع مقاومة سحر ليلي خرج مسرعآ يحاول أن يرتب شتا ت أفكاره

ترك ليلي غارقه في دموعها وقتها عرفت أن(ليس من حقها أن تكون أنثي ) لان خلف أنوثتها شر لايحمد عقباها
أستبدلت الفستان بالجلباب ورشت علي وجهها حبات ماء تغسل بها عار الكحل الذي كاد أن يهلكها !!

حلت علي ليلي لعنة(الرجوله)ولن تكون اﻷ بجلبابها
هكذا قررت

تري سيعود اﻷفندي من جديد وماذا سيحدث بعد حين!!؟

تسابيح عبدالمحسن
يتبع..
رواية الوجه اﻷخر للقمر..
الفصل اﻷخير
بدأت ليلي صبيحة اليوم التالي حياتها كمعتاد كأن شيئآ لم يحدث ..

ولكن هناك شي غير معتاد في بيت أسرة اﻷفندي(أسرة اﻷفندي أسره أرستقراطيه تتمتع برفاهيه ومكانه أجتماعيه عاليه وبيتهم منزلة اﻷعيان)..
الكل في بيت أسرة اﻷفندي في حالة ذهول!!
كيف لأبنهم المتعلم المثقف أن يقدم علي هذا القرآر ؟؟
كيف لهو يتزوج من أمراءه متشبها بالرجال لا تليق بمستواه !!
اﻷم مفزوعه اﻷب حائر ،الجميع مصدوم
واﻷفندي يعد نفسه للخروج لطلب يد (ليلي).
عما الخبر أنحاء القريه والكل في حالة ذهول و(بت العمده ) الغيره تملئ قلبها ..
تناهي الي مسامع ليلي الخبر !!ولكن المدهش أنها لم تتفأجأءه كما تفأجأءت (بت عشماوي )..

قالت لها جدتها بت عشماوي بكل فرح(قومي يابت ألبسي فستان أمك الخلتو لعرسك وألبس دهباتك وغسلي وشك دا
جاين يخطبوك)
ردت ليلي ببرود (أنا ما دايره أعرس يايمه!!)
قالت لها بت عشماوي(يا سجمانه دا اﻷفندي)
قالت ليلي بسخريه (يعني شنو اﻷفندي)

سبحان الله كيف للعواطف المتأججه أن تموت!!!

خرجت ليلي تاركه بت عشماوي غارقه في أفكارها
قائله في نفسها(المسخوطه ما تكون دايره العبيط حماد)
أتجهت ليلي الي البحر لتغسل همومها وتشكو لرمال (القيف)
واصلت طريقها...
في منزل ليلي اﻷفندي ينتظر ومعه صديقه(ود العمده)
يتشاورو في خطبة ليلي مع جدتها

وفي تلك اللحظات أتي حماد مسرعآ يصيح والدموع تسبق صرخاته(ليلي لا ليلي لا)
ظن الجميع أن حماد مفتون ..
أنتهرته بت عشماوي بكل قوه(يا جنا ألعب بعيد ليلي دايره تشوف حياتا)
رد حماد(ليلي راحت ليلي لا ليلي لا)

لم يفهمه أحد من الحاضرين ..

فجأءه سمع الجميع صوت جلبه وصياح سعاد بت عامر يعلو (ليلي يا ليلي)
خرجت بت عشماوي مزهوله

في نفس المكان وبنفس الطريقه ألتحقت ليلي ب(أحمد)
الجميع مصروع الكل يعتصر اﻷلم قلبه
اﻷفندي لم يعي ما يحدث لكن لا أحد أستطاع الحاق به
جري اﻷفندي صارخآ(ليلي يا ليل اﻷمنيات )!!
فاجعه أحلت بالقريه وغاب قمر لن يشرق مجددآ
كالعاده أتى الضابط المغرور وتحري من الجميع
وقيد الحادث (ضد مجهول)..اي غباء هذا

...هكذا هي الحياه تسرق اﻷمنيات ..


تسابيح عبدالمحسن
أسعدتني متابعتكم
حسنا البعد يولد اصدق المشاعر
والقرب يصنع اجمل الروابط

فأختر ما يناسبك والوقت المناسب لذلك
#hmdalnyl 💚
عندما تجد انك تحتاج لمن يبهجك
تحتاج لمن يرمم ويعدل تلك التعارضات بداخلك
انت لست بضعيف في شخصك
انت تمثل انقى حالات العفوية والبساطة

#hmdalnyl
#اوكستيسين_oxytocin
بقلمي: مياده أج
الجزء السادس والعشرون

قريب من البيت... ( في الشارع )
شفع الحله : بايرات الحله جو
بايراااااات الحله جووو
صبا : خليهم ماتشتغلي بيهم
(شالو الحجار من الارض بدو يفلعو فينا )
شفع الحله : ارجمو البايرات
ارجمو البايرات
🏃🏼‍♀🏃🏼‍♀وجارين ورانا بالحجار
وبسام في نص الشفع وبفلع معاهم😂🔥
دخلنا بيتنا وقفلنا الباب
والحجار لسه بتجي من فوق
انا : خليني اطلع عليهم😡واربيهم الماعندهم أهل متين جو من المدرسه عشان يقلو ادبهم
صبا : طالعه وين انتي ديل بقتلوك ومابتحاسبو ثم تانيا بسام في نصهم
أنا : بسام كمان 😡😡اصلا هو المصايب غير بسام بتجيني من وين
اسي بكون هو ال لماهم لكن بوريهو
ووقفنا جمب الباب ربع ساعه ولسه الشفع قدام البيت منتظرين صبا تطلع 😂
صبا : نادي امك تطلع عليهم
أنا : تطلع ليهم شنو يابت ديل بقتلوها قبل ماتتكلم
بعد شويه بسام دقا الباب
...أسماء وقفت ورا الباب بي خرطوش المويه 😂 وصبا جنبها ...
فتحت الباب براحه وهو جا داخل
وبقت بتضرب فيهو بالخرطوش😂😂
طاخ طاخ لب لب😂😂👋
(أمي جات بسرعه تشوف الحاصل شنو)
امي : يابت في شنو😳
انا : يعني يدوب سمعتي ؟؟🙂
ماكنتي سامعه صوت المظاهره البرا دي
امي : مظاهره شنو
انا : ولدك لامي شفع الحله بقلو في ادبهم ويفلعونا بالحجار😡
بسام : امي والله دا ما انا
انا : طيب دا منو الكان بفلع فينا
أن شاء الله😡😡😡😡😡😡
بسام : هدي قالت لينا لو عملتو كدا بتدي كل واحد شوكولاته
والبنيش أسماء ولا يوقعا بتديهو العلبه كامله
انا : هدي بت ال.....😡😡😡🔥🔥 تصبر لي والله عرسا دا ماتتهني بيهو
تعالي الليله نوريها الفليع بكون كيف
امي : يابت ختي الرحمن في قلبك واكسري الشر
صبا : والله ياخالتو أسماء كلاما صح الشر بالشر والبادئ اظلم
امي : انا حلفتا مافي وحده تطلع من منكم يلا ادخلو جوا
داخلين🚶🏻‍♀🚶🏻‍♀
وبضرب في بسام في ظهرو
انتا مابتخجل يرشوك عشان تضرب اختك 👋
بسام : انا اصلا ماكنتا عايز رشوه عشان اعمل كدا😏✋🏻
دا اعتبريهو عقاب عشان تاني تطلعي بدون اذني 😏
دخلنا وعملنا الفطور انا وصبا
فطرنا وبعدين قدمتها لحدي الباب ورجعتا
دخلتا غرفتي وشلتا الموبايل لقيت مكالمتين قبل دقائق من نبيل
رجعتا ليهو📞📞
انا : الووو
نبيل : عيون الو
انا : 😂😂بسم الله الرحمن الرحيم
حاسي بي شنو انتا
نبيل : اشعر بالفرح 😂مع أوكستيسين
انا : عارف انا بديت احب الاسم دا😂
نبيل : وانا بحب ستو
انا : منو😳😳
نبيل : قصدي هرمونات الحب 😂مالك اتخلعتي كدا
انا : ما اتخلعتا بس جايه من برا زهجانه وقافله معاي
نبيل : من شنو🤔
انا : اول حاجه مشيت لي شيخه مخرفه كدا
نبيل : 😳😳شيخه ؟؟
انا : ماعليك بيها ماعندها موضوع بس
المهم انا راجعه هدي المتخلفه دافعه لي اولاد الحله عشان يقولو لي البايرة ويضربوني بالحجار تخيل بس
وجارين وراي شغالين ارجموها ارجموها ماعرفتا بايره انا ولا كافره
نبيل : 😂😂😂🤣🤣🤣والله ماجاده يلااا
انا : لكن اصبر انا بوريها بعمل شنو
والله عرسا دا افركشو ليها وماتتهني بيهو
نبيل : ولي الحقد دا😂ي بايرة
انا : حتي انتا😒🔥
غلطانه انا الحكيت ليك😒 🔥
نبيل : يعني انتي عايزه تعرسي
انا : علي اساس لقيت وقلتا لا😒
موافقه اتخطب عمري كلو
بس عشان اسكتهم
نبيل : طيب رايك شنو اجي اخطبك
انا : ما انتا اي زول غيرك بوافق😂
العرض ماشاملك انتا🤣🤣
نبيل : انا جادي علي فكره
رايك شنو اجي اخطبك🤨🔥
#يتبع
#اوكستيسين_oxytocin
بقلمي: مياده أج
الجزء السادس والعشرون

قريب من البيت...
( في الشارع )
شفع الحله : بايرات الحله جو
بايراااااات الحله جووو
صبا : خليهم ماتشتغلي بيهم
(شالو الحجار من الارض بدو يفلعو فينا )
شفع الحله : ارجمو البايرات
ارجمو البايرات
🏃🏼‍♀🏃🏼‍♀وجارين ورانا بالحجار
وبسام في نص الشفع وبفلع معاهم😂🔥
دخلنا بيتنا وقفلنا الباب
والحجار لسه بتجي من فوق
انا : خليني اطلع عليهم😡واربيهم الماعندهم أهل متين جو من المدرسه عشان يقلو ادبهم
صبا : طالعه وين انتي ديل بقتلوك ومابتحاسبو ثم تانيا بسام في نصهم
أنا : بسام كمان 😡😡اصلا هو المصايب غير بسام بتجيني من وين
اسي بكون هو ال لماهم لكن بوريهو
ووقفنا جمب الباب ربع ساعه ولسه الشفع قدام البيت منتظرين صبا تطلع 😂
صبا : نادي امك تطلع عليهم
أنا : تطلع ليهم شنو يابت ديل بقتلوها قبل ماتتكلم
بعد شويه بسام دقا الباب
...أسماء وقفت ورا الباب بي خرطوش المويه 😂 وصبا جنبها ...
فتحت الباب براحه وهو جا داخل
وبقت بتضرب فيهو بالخرطوش😂😂
طاخ طاخ لب لب😂😂👋
(أمي جات بسرعه تشوف الحاصل شنو)
امي : يابت في شنو😳
انا : يعني يدوب سمعتي ؟؟🙂
ماكنتي سامعه صوت المظاهره البرا دي
امي : مظاهره شنو
انا : ولدك لامي شفع الحله بقلو في ادبهم ويفلعونا بالحجار😡
بسام : امي والله دا ما انا
انا : طيب دا منو الكان بفلع فينا
أن شاء الله😡😡😡😡😡😡
بسام : هدي قالت لينا لو عملتو كدا بتدي كل واحد شوكولاته
والبنيش أسماء ولا يوقعا بتديهو العلبه كامله
انا : هدي بت ال.....😡😡😡🔥🔥 تصبر لي والله عرسا دا ماتتهني بيهو
تعالي الليله نوريها الفليع بكون كيف
امي : يابت ختي الرحمن في قلبك واكسري الشر
صبا : والله ياخالتو أسماء كلاما صح الشر بالشر والبادئ اظلم
امي : انا حلفتا مافي وحده تطلع من منكم يلا ادخلو جوا
داخلين🚶🏻‍♀🚶🏻‍♀
وبضرب في بسام في ظهرو
انتا مابتخجل يرشوك عشان تضرب اختك 👋
بسام : انا اصلا ماكنتا عايز رشوه عشان اعمل كدا😏✋🏻
دا اعتبريهو عقاب عشان تاني تطلعي بدون اذني 😏
دخلنا وعملنا الفطور انا وصبا
فطرنا وبعدين قدمتها لحدي الباب ورجعتا
دخلتا غرفتي وشلتا الموبايل لقيت مكالمتين قبل دقائق من نبيل
رجعتا ليهو📞📞
انا : الووو
نبيل : عيون الو
انا : 😂😂بسم الله الرحمن الرحيم
حاسي بي شنو انتا
نبيل : اشعر بالفرح 😂مع أوكستيسين
انا : عارف انا بديت احب الاسم دا😂
نبيل : وانا بحب ستو
انا : منو😳😳
نبيل : قصدي هرمونات الحب 😂مالك اتخلعتي كدا
انا : ما اتخلعتا بس جايه من برا زهجانه وقافله معاي
نبيل : من شنو🤔
انا : اول حاجه مشيت لي شيخه مخرفه كدا
نبيل : 😳😳شيخه ؟؟
انا : ماعليك بيها ماعندها موضوع بس
المهم انا راجعه هدي المتخلفه دافعه لي اولاد الحله عشان يقولو لي البايرة ويضربوني بالحجار تخيل بس
وجارين وراي شغالين ارجموها ارجموها ماعرفتا بايره انا ولا كافره
نبيل : 😂😂😂🤣🤣🤣والله ماجاده يلااا
انا : لكن اصبر انا بوريها بعمل شنو
والله عرسا دا افركشو ليها وماتتهني بيهو
نبيل : ولي الحقد دا😂ي بايرة
انا : حتي انتا😒🔥
غلطانه انا الحكيت ليك😒 🔥
نبيل : يعني انتي عايزه تعرسي
انا : علي اساس لقيت وقلتا لا😒
موافقه اتخطب عمري كلو
بس عشان اسكتهم
نبيل : طيب رايك شنو اجي اخطبك
انا : ما انتا اي زول غيرك بوافق😂
العرض ماشاملك انتا🤣🤣
نبيل : انا جادي علي فكره
رايك شنو اجي اخطبك🤨🔥
#يتبع
#اوكستيسين_oxytocin
بقلمي : مياده أج
الجزء السابع والعشرون

انا: لو بتوافق علي شروطي انا بوافق😌
نبيل : طيب وشروطك شنو يا ستي🤨
انا : اول حاجه بتمني انو يوم عرسي اكون لابسه زفاف
نبيل : اصلا حتكوني لابسه زفاف يعني حتلبسي شنو😂
انا : اسكت واسمع كلامي للنهايه😂😂
عايزه أكون لابسه زفافي واجي هنا😗 بدل ما ينتظروني الناس في الصاله
انا البجيبهم لحدي عندهم
واقيف ف نص الحله مع راجلي 🔥 😌
وازغرت بي اعليي صوووت 😗
😂😂والم كل الناس علينا
وهو يبشر لي 🤣🤣
ويمسكني ونمشي
نظام موتو غيط يلا😂😂😂ونلف بيت بيت وهو ماسك يدي انا بزغرت وهو ببشر
😂😂🔥واهم حاجه وقفه طويله قدام بيت هدي عشان تموووت غيييظ😬
نبيل : والله إنتي مجنونه😂😂😂
انا : 😌 مجنونه ومابعرس غير مجنون زي
نبيل : اها وامنيتك التانيه😂😂
انا : 😌👋 باقي الحاجات في وقتها حلووو انتا اصبر بس وشوف
نبيل : يعني افهم انك موافقه
انا : افكر 😌🔥
نبيل : يابت تفكري في شنو😂قبل شويه مش قلتي مالاقيه اها لقيتي وعايزه ترفسي النعمه
انا : عايزني اقابل اولادي بعدين بي ياتو وش لو ماعملتا كدا 🤨😒ترضي يقولو عن امهم خفيفه و وافقت طوالي
نبيل : طيب ياتقيله😂🔥امري لله انا بعدين عايز رد بي حاجه حلوه
انا : افكر 😂😌
نبيل : فكري بسرعه قبل ما اغير راي انا😉
ضحكتا وفصلتا الخط 😂😂
ولسه بضحك 😂🙈 وماسكه الموبايل
دخلتا الواتس بسرعه
😂🤣لازم احكي لي صبا وصحباتي
لقيت نبيل عامل استوري الان🤨😂
(كل ما احتاجه الان مكالمه هاتفيه بدايتها أحبك وعامل توقيع تحت أوكستيسين)
اللحظه دي نسيت أنا فتحتا الواتس لي😂
ختيت الموبايل جمبي 😂 ومسكتا المخده ونمتتاااااا من الفرح
😂😂(قلبي ميت اصلا)
صحيت قريب ازان المغرب بي مكالمه من نبيل
انا : احم احم.... الووو
(الصوت عنيف وانا صاحيه يدوووب😂)
نبيل : صباحو ياجميل
(نزلتا الموبايل وعاينتا للساعه ٦م)
انا : كيف عرفتا انا صاحيه من النوم😂
نبيل : من صوتك😂
انا : غلطانه انا الرديت ليك وشايفه الحاله وحده😂😂👋
نبيل : علي العكس انتي حلوه في كل حالاتك😉
... .... .... ...
اسماء يابت (صوت أمي)
انا : لحظه يانبيل
(بي صوت عالي) اااااااي يا امي🔊
امي : تعالي نمشي لي ناس هدي نجهز معاهم للعرس
انا : امشي لي منو 🤨🤨لي هدي
هههههه والله دا كلام
انا لو مشيت باكلا واقطعا السمينه دي
من حبي ليها لمن امشي اجهز معاهم ماشفتي عملت فينا شنو انا وصبا🤨🤨
امي : وانتي ناسيه كنتو بتعملو فيها شنو ؟
انا : لي عملنا ليها شنو 😒
امي : لمن قلتو ليها تعالي نكوي ليك شعرك وكويتو ليها بي مكوة الهدوم وحرقتو ليها شعرا وحلقو ليها صلعه بي سببكم
انا : كنا صغار شديد الزمن دا😒 وآسي شوفي وصل ليها وين يعني تحمد ربها انو حرقنا ليها عشان يقوم
امي : طيب لمن
(أسماء قاطعتا)
انا : امي خلاص امشي انتي انا ماماشه
( ونبيل مييييت ضحك😂😂🔥)
طلعت🚶🏼‍♀🚶🏼‍♀
انا : خير البضحك شنو
نبيل : 😂قلتي لي ماماشه لي
انا : كدا مابحبها🤨لله في الله
نبيل : طيب بتحبي منو😌
انا : صبا طبعا
نبيل : ماقصدي بنات الجيران ي غبيه 😒
انا : انا غبيه
(وبدينا نتشاكل😂😂🔥)
وفجاه....
انا : بسم الله 😂😳تخيل في كديسه سوداء دخلت الغرفه أسي
نبيل : بتخافي منهم ولا شنو😂
انا :علي العكس انوثه ماف😂🚶🏼‍♀
نبيل : سجمك تكون شيطان ولا حاجه👹
انا : مافي حاجه بتخوف غيرك انتا😂😒
(بسسس 👋بسسس)
😂😂والله ابت تمشي و بتحمر لي كمان
🤨🤨🤨
(فجاه الكهرباء قطعت😳😳)
المشهد : أسماء راقده في السرير وشايله الموبايل بتتكلم مع نبيل
الكديسه قداما ومابتتحرك وهي بتحاول تطلعا
الكهرباء قطعت والكديسه عيونا بضو في الظلام......
#يتبع
#اوكستيسين_oxytocin
بقلمي : مياده أج
الجزء الثامن والعشرون

(أسماء فجاه اتزكرت كلام الشيخه 😰بالرغم من أنها ماكانت مقتنعه بس حست بي خوف شديد اللحظه دي )
شغلت ضوء الموبايل
كانت قاعده براها في الغرفه والكديسه كانها اختفت
نبيل : يابت مالك ساكته كدا
انا : والله بي صراحه ي نبيل انا خايفه
ماشفتها كانت بتحمر لي كيف
نبيل : دا خيال منك بس قولي بسم الله واطلعي برا ماتقعدي براك
ابوك ولا بسام في ؟؟
انا : ابوي ماجا لسه و بسام ماعارفه قاعد ولا لا
نبيل والله انا خايفة شديد
( صوت كركبه 😰طااخ حاجه وقعت)
نبيل : ماتفصلي الخط خليك معاي وشوفي بسام وين
انا : بساام
بسسااااام
(المكان مظلم بس إضاءه الموبايل)
نبيل في زول في المطبخ
نبيل : بكون بسام
أسماء : لالا زول طويل ماصغير
وأسماء ضوت علي الزول ....
(ام اسماء واقفه في المطبخ )
انا : امي 😳😳جيتي متين من ناس هدي بتعملي في شنو عايزه حاجه ؟؟
أسماء حست بي حاجه وراها بتتحرك
وووووووووووههههههه😗
أسماء : بسم الله الرحمن الرحيم 😰😭
(الموبايل وقع من يدها والبطاريه طارت)
سمعت صوت بسام بضحك وجاري😂
بسااام الله يغيظك خلعتني 😠😠😠
(الباب بدق )
انا : بسام عاين أنا ماعايزة هظار معاك في الظلام دا كفايه موبايلي وقع
وخليهو مايشتغل وشوف انا بتصرف معاك كيف
بسام بضحك ولسه جاري😂😂🔥
انا :والله أنا امسكك مايحصل خير😡
بسام : تعالي افتحي الباب ماتخافي
انا : تعال ياخي هنا ماتجري عارفني بخاف اقعد براي
بسام : اصلا مستحيل اخليك انا
انا : بسام دا حاسي بي شنو كمان🤨
(أسماء طلعت تفتح الباب وبسام وراها
كان في ضوء خفيف من القمر والشجره ظلها عاكس علي الارض بس اللحظه دي عايزه بسام ينط فيها ويخلعا وتمووت😂😂 )
انا : منو الفي الباب
امي : افتحي الباب يا أسماء
انا : امي؟؟؟؟. (فتحت الباب )
انتي طلعتي متين 😳مش اسي كنتي في المطبخ
امي :انا؟؟ يابت قولي بسم الله مش قلتا ليك قبيل ماشه ناس هدي🤨
وكنا قاعدين منتظرين الكهرباء
نبيل اتصل لي قال انو موبايلك مقفول امشي اشوف الحاصل شنو
انا : اتكسر بي سبب زفت بسام دا
امي: بسام جا متين 🤨 أسي خليتو في بيت ناس هدى
انا : ودا منو👈🏻🤦🏻‍♀
(أسماء عاينت بالحركه البطيئة وراها مافي بسام ولا غيرو😰😰)
( واقفه ومافاهمه حاجه ...معقوله دا مقلب من بسام لكن كيف ...مستحيل)
انا: استغفر الله العظيم سلاما قولا من ربا رحيم 💔😭😭😭😭😭
امي: يابت مالك بتبكي 😳😳
انا : امي بيتكم دا مسكووووووووووون
امي: انا من اتزوجتا ابوك عايشه هنا 😂٣٠سنه قاعدين فيهو تقولي لي مسكون الليله
انا : والله يا امي مسكون انا شفتهم
(أسماء كانت مهبطة وبترجف امها
دخلتا و عملت ليها عصير ليمون ونامت )
#حلم😰👇🏼
أسماء في مكان أسود ومافي زول معاها
بتنادي بس مافي زول سامعا وفجاه
ينط ضب أسود في وشها
(تصحي مخلوعه وتشغل النور
وتجيب مصحف وتبدا تقرا في سوره البقره وبعد تخلص تمشي غرفه بسام وتنوم في سرير حسام)
الصباح💦💦
مويه بارده معاها تلج😂😭شووو
في اسماء
بسام : قومي يلا مطروده ياحرامية
انا : الله يغيظك في زول بصحو كدا😡
بسام : الزول دا ماعندو مكان ينوم فيهو😡😡
انا : بسام انا مصدعه وماناقصاك من صباح الرحمن
بسام : ماناقصاني اصبري اجيب لي زياده تلج واجيك 😎
نبيل يتصل....📞📞
انا : الووو
نبيل : أسماء انتي كويسه
إتصلتا ليك امبارح كم مره موبايلك مابدخل وتاني رجعتا لي امك قالت لي اسي نايمه
انتي كيف وموبايلك قفلتي لي 🔥
#يتبع
#اوكستيسين_oxytocin
بقلمي : مياده أج
الجزء التاسع والعشرون


نبيل كان عامل لي أسماء مفاجاه 😴
عارف انو اكتر حاجه حتبسطا انها تتخطب يوم عرس هدي😂😂
نفس احساس تقفل الباب في اصبع رجلها الصغير وهي طالعه😂
وكمان لو جاب ليها خاتم 😂🔥بيت العرس مابشيلهم سوا😂
وهدي تموووت من ال قهررر
وفعلا
نبيل مشي محلات ذهب وجاب ليها احلي خاتم فيك يا المحل
ساعه ونص بختار
أي خاتم احلي🔥🔥
ويتشاكل مع بتاع المحل😂😂وفي النهايه👇🏼👇🏼👇🏼
نبيل : طيب يعني من الاخر اي واحد احلي يا اخو😒
بتاع المحل : قلتا ليك كل الاخترتهم ديل حلوين
نبيل : يعني انتا كدا شايف نفسك ساعدتني ؟؟؟؟😒
انتا عندك خبره اكتر اختار
بتاع المحل : طيب دا 💍
نبيل : لالا ماسمح ماحيعجبا
بتاع المحل : طيب دا
نبيل : برضو عامل كيف كيف
بتاع المحل : طيب ودا
نبيل : ياخي عايز حاجه ماعارف اوصفا ليك كيف
حاجه تكون بتشبه أسماء😂🔥
محتار ياخ ساعدني 😐
انتا لي اسي مابتساعدني😒🔥
بتاع المحل : ياخي دا فيهو كل احساسيسك البتوصفا دي شيلو ليها وماحتندم
نبيل : طيب لو ماعجبا وقالت ماعايزاهو 😐او قالت زوقي ماسمح
بتاع المحل: لو قالت ماعايزاهو معناها انتا الماعاجبا ما الخاتم😂
نبيل : ياااخي غلطان أنا البسالك😒
معليش يا أخت حلو دا ولا دا
😂اي واحد او وحده يدخل المحل لازم يسالو
لحدي ما اختار واحد في منتهي الجمال ذهب وفيهو ماسات صغيرة 😴🔥
مع علبه بالابيض من جوا وازرق من برا 😴🔥لانو اول مره لاقاها كانت لابسه باللون دا
#في_ بيت_ أسماء
امي : يا أسماء قومي البسي 😡
انا : امي دي المره الكم اقول ليك انا مالابسه ولا شي 😡
ماماشه عدييييل كداااا😡
امي: يابت الكلام دا غلط منك
انا : ماغلط ولا شي ✋🏻هو ماكويس الخليتا تعرس😒لو كانت وحده تانيه كان فركشت ليها العرس دا
امي: يابت امشي دقائق بس وارجعي😡
انا : امشي اعمل شنو🤨 ؟؟
ازغرت ليها ؟؟؟
أقول ليها مبروك عقبالي؟؟؟؟؟
أمي : عايزه تقعدي براك يعني ؟وتجي تقولي لي بيتكم مسكون ومامسكون🤨
انا: ماقاعده براي ولا شي صبا اسي جايه
امي: صبا برضو ما ماشه😳 غايتو الله يهديكم يابت
انا: استغفر الله العظيم يارب🤦🏻‍♀
أمي عايني عايزه اقول ليك حاجه
امي : شنو🤨
انا: رسلي لينا الفطور مع بسام😬
أمي : عايني أنا ماجايبه ليك اي فطور😡 تعالي أفطري هناك مع الناس
انا : خلاص خليهو😑 برانا بنتصرف
صبا جات داخله 😂ومن شافت أسماء مسكتا بدو يبكو
وفتحو بيت العزاء والبكاء😂😭😂
امي: انتو جنيتو 😐 دا شنو البتعملو فيهو دا
صبا : ولي مانجن😭😭هدي السمينه الشينه عرست ونحنا لسه بايراات المابجننا شنو
بعد ساعه من البكا والدعوات😂🔥
سمعو صوت الزغاريد والرصاص في الجو
صبا : عقدو عقدوووو
عقدوو يا أسماء😭😭
انا : ياخي اسكتي ماتوجعيني كفايه العلي
بكره تجينا بي حنتا وتوبا وتنفسن بينا😭
صبا: حنتا وتوبا شنو😭الكلام تجينا بي أولادا ونحنا لسه وتحرشهم فينا
انا: عايني تعالي نسمم المعازيم ديل ونفركش العرس 😭
صبا : ياغبيه بتقتلي ناس بيتكم معاكم😐
انا : طيب نعمل شنو😭ماقادره
صبا : نسمما هي ولا نعمل ليها اي حاجه بس العرس دا مايتم
انا: وباقي حياتنا محامين وسجون عشان هدي
شوفي يا صبا نحنا نقتنع بي نصيبنا المعفن دا لحدي ما الله يفرجا😭🔥
....ام أسماء رجعت ولقتهم لسه ببكو😂 أما هم اتخلعو شديد لانها رجعت بدري وبدو يسالوها رجعت لي 🤔🤔
قالت ليهم حسام وساره جاين رتبو البيت
صبا انتي جهزي العصير وانتي يا أسماء امشي البسي
انا البس عشان ناس حسام جاين وصبا تجهز العصير🤨 كلام عجيب لكن عززززززةة والله😂😂🙌🏻
يلا ياصبا علي المطبخ 😂😌خلي المزه سوما تجهز
(العصر جا حسام ومعاهو ساره )
ساره أصرت انها تعمل مكياج خفيف لي أسماء
واسماء شغاله تردح ليها😂😂
بالنيه ظبطت ليها المكياج
وحلفت ماتغير بجامتا 😂😂😂
وبتشاكلو لحدي ما الباب دقا
وكل واحد عامل ماسامع 😂وبسام امو بتقرص فيهو عشان مايقوم
أسماء استغربت أنهم ماسامعين لبست طرحتا و مشت تفتح الباب 😴🔥🚶🏼‍♀
#يتبع
#اوكستيسين_oxytocin
بقلمي : مياده أج
الجزء الثلاثون



انا :نبيل😳😳😳
جيت لي 😳😳😳
نبيل : جيت اشوفك😉
انا: ما اسي حسام قاعد
اطلع قبل حسام مايشوفك
نبيل : ويعني خليهو يشوف😗
انا : نبيل بطل حركاتك دي حسام بضبحنا
نبيل: يضبحنا لي🤔
انا: ياخي انتا ماعارفو😡احمق
اول مره مشاها لينا لكن المره دي كمان انتا جاي البيت
بقتلنا والله
وحسام واقف من البدايه بسمع فيهم😂
حسام : اسماااااااء😡
انا :حسام
حسام والله نبيل قال ماشي اسي والله تاني ما الاقيهو
😭😭
حسام : كمان جاي بيتنا الليله بقتلك!
نبيل : أنا البقتلك اول😡 (وعايز يطلع حاجه من جيبو)
أسماء قعدت في الارض وتبككي
نبيل طلع علبه الخاتم من جيبو💍
ونزل لي أسماء
😂أسماء من شافتو نازل وحسام بعاين ليها قامت وجرت😂😂😂😂قبل ماتفهم اي حاجه😂😂🔥
(نبيل وحسام ميتين ضحككك)
وهي جاريه ومافاهمه حاجه😂😭😂
نبيل عاين لي حسام وقال ليهو عارف خايف امشي الحقها وبكره تقول كنتا جاري وراها😂🔥عشان اخطبا
حسام: (ختا يدو علي كتف نبيل )
اجري ساي اديناك ليها 😂
أسماء دخلت غرفتا وقفلت الباب وهم واقفين بقنعو فيها تفتح الباب
نبيل : يابت افتحي انا جاي اخطبك من ابوك
أسماء : كذاب انتا عايز تعمل لي مشكله مع حسام😭
حسام: افتحي يا أسماء نبيل جاي المسافه دي كلها عشان يقول ليك حاجه
أسماء من سمعت صوت حسام وكلامو اطمنت 😂🔥💙وفتحت الباب ووشها كلو دموع 😂ومع المكياج وي وي وي
نبيل طلع الخاتم من جيبو وأسماء مصدومه 😳😳😳💍
انا :نبيل دا شنو😳😳 (وبتعاين لي حسام😂)
نبيل : خاتم 😐رايك فيهو شنو
انا : قصدك انو الخاتم دا لي😳يعني عايز تخطبني وبدت تبكي😂😂
عاينت لي حسام 😂نظام اشيلو
هز ليها راسو نظام موافق😂
خطفت الخاتم بي العلبه من يد نبيل وجرت وهي بتبكي 😂😂🔥
نبيل : أسماء انتي ماشه وين 😳
أسماء : بيت هدي 😭
أمي : يابت ماشه عرس هدي بي بجامتك دي
نبيل : أسماء تعالي انا مالبستك الخاتم
اسماااااء
واسماء ماردت عليهم 😂كان كل هدفا توري هدي الخاتم قبل ماتمشي😂
نبيل كان بحاول يلحقا 😂😂ووقفو
ابو اسماء
قعدو وقال ليهو خليها اصلا الجيران اتعودو عليها بالمنظر دا والشارع مضوي عشان العرس 😂(امها جابت الشاي،)
وقالت ليهو انتا لسه حتشوف اكتر من كدا لي قدام😂 الله يعينك يا ولدي......
أسماء مشت بيت هدي لكن لقت انها جرتقوها ومشت 😐😐💔
(مشت بدون ماتشوف الخاتم 💦💦
والزغاريد الواقفه لي في حلقي دي اوديها وين الله يغيظك ياهدي السمينه
خلاص أنا أمشي لي صبا الوحيده الحتفرح لي )
وفعلا مشت لي بيت صبا
لكن الحاجه الغريبه انها كانت سامعه صوت زول ببكي وقاعد في الارض
في البدايه عملت انها ماشايفاهو وماسامعه وعايزه تضغط علي الجرس
بس طبيعه قلبها دايما هي البتضيعا💔وماخلتا تمشي بدون ماتسالو 🤨اذا اتوفي ليهو زول أو
هو في مصيبه ويتقدر تساعدو
حنت عليهو وحبت تعرف لي هو ببكي وقاعد في الشارع كدا
ووقفت
انا : لو سمحتا 😥😥 ...
#يتبع
👍1
شكرا يا خوانا لقيت