رواياتي📚
3.38K subscribers
213 photos
1 video
62.3K links
Download Telegram
رواياتي📚
Photo
فت جمبا وصرت حاول أسمع شو عم يحكي وانا عم برجف من الخوف

باسم. تعو انتي ولين عبيت صهيب بسرعة انا هناك

أمل. يالله تمام..تمام جايين
سلام

فصلت الخط ولبسنا عالسريع طلعنا انا وأمل من البيت بسرعة فجأة استوقفنا صوت منعرفو كتير منيح

ام محمد. أمل لين يا بنات وين رايحين

أمل. خالتي بعدين بعدين

ام محمد. شفتكون الصبح نازلين من سيارة شب كتيير فخمة يا ترى مين هالشب

أمل. خالتي الله يوفقك مستعجلين كتير

قربت من أمل وشوشتا لين. ولي هلق لتفضحنا بالضيعة

أمل. خالتي لا تحكي لحدا بس نرجع منقلك كل شي

تركناها وصرنا نركض لما وصلنا عبيت صهيب وقفنا شوي واخدنا نفس كانت صوات صهيب وباسم طالعة لبرا الفضول خلانا نقرب شوي ونسمع شو عم يحكو

صهيب. لك انت كيف بتتجرأ تكسرلي موبايلي لك هاد في حسابات ومعلومات وأرقام كيف بدي أوصلها هلق

باسم. وصور

صهيب. نعم!!

باسم. صهيب لا تحاول تنكر انت بتعرف تماماً ليش انا كسرتلك الهاتف

صهيب. شو قصدك

باسم. طول عمري كنت قول عنك ذكي هلق شو صرلك ما بقى تفهم صور لين البنت الي استغليتها

صهيب. هي الي قالتلك ؟!

باسم. مو مهم مين قلي المهم انك عم تبتزا للبنت وتهددها بصورها قلتلي بدك تعلقلا صورها بكل الضيعة

صهيب. اولاً انت مالك علاقة شو بعمل او ما بعمل لحتى تكسرلي الموبايلي ما بيحقلك تدخل بشي ما بيخصك تانياً انت مانك محامي دفاع عن لين تجي تاخد حقها بنفسها ولا لتكون خايفة

باسم. هههه طبعاً بدا تكون خايفة ما حضرتك هددتا بشرفها للبنت

حطيت أيدي عالجرس وكبستو بس هالمرة كنت متأكدة انو ما رح يضيع حقي هالمرة ماني خايفة فتحلنا باسم الباب وأشرلنا لنفوت

أمل ولين. مرحبا

باسم. اهلين اتفضلو

صهيب. لين فيكي تروحي هلق موعدنا مو اليوم ولا اشتقتيلي وما قدرتي تنتظري لبكرا

وجه باسم ايدو بأتجاه صهيب وكان رح يضربو كف مسكت أيدو بسرعة

لين. استاز باسم رجاءاً مو قدامنا

تراجع لورا خطوتين ووجه أصبعتو لصهيب بتهديد
باسم. ليك صهيب قسم بالله ادا لسا بتهددها لهالبنت لا تلوم إلا حالك هي الموبايل انكسر والصور راحو

صهيب. تهديدك مردود عليك ادا شايفني غبي متلك بتكون غلطان يا استاز مو معقول يكون عندي نسخة وحدة من الصور

لين. انت واحد كلب واطي حقيييير الله لا يوفقك

صهيب. وبس ينتشرو صورك شو بصير؟

باسم. لين رجاءاً طولي بالك

طالع موبايلو وصار يكبس عليه شوي
باسم. هههههه فعلاً ادا انت مفكرني غبي متلك ما باخد احتياطاتي
يا استاز كل شي حكيتو تسجل بمقطع صوت وانبعت لكل شي عندي بالواتس اب وادا ما طالعت كل شي صور عندك لهالبنت رح سلمو للشرطة تهديد بنت بشرفها مانها تهمة بسيطة اي صح في ناس مستحيل تقدر توصلون لتمسح تسجيل الصوت

صهيب. عم تغدر فيني يا ابن عمتي

باسم. والله اعتبرها متل ما بدك الي بيهمني تنمسح الصور

لين. استاز باسم في صور طابعهن عورق خلي يجيبن

باسم. سمعت !

باسم قدر يخلي صهيب يحذف كل الصور الي عندو رجعنا عالبيت انا وأمل وباسم

أمل. استاز باسم عنجد كتيير منتشكرك الي عملتو معنا ما بيعملو اخ لخواتو

تطلع بأمل وابتسم باسم. ولو هاد أقل من واجبي المهم هلق تكون لين تعلمت درس طول عمرها ما رح تنساه

لين. ان شاء الله شكراً كتير استاز باسم

كنت عم بقدر ميز نظرة الاستحقار بعيونو اكتفى بس انو يهز راسو

رجعنا عالبيت وانا طول الوقت كنت عم حاول أفتح مع أمل أحاديث وبينلها قديش مبسوطة بس هي كانت عم تطنش وما تعطيني وجه
طبعاً ما نسيت أعمل حظر لصهيب من حياتي ومن كل شي برامج عندي

تاني نهار فقت نشيطة كتير اول ليلة من أسبوع بقدر نام وبعمق كان باين هالشي من وشي المرتاح ورايحة من عليه معالم الحزن
قمت بنشاط فيقت أمل لبسنا ورحنا عالمصنع

اول ما فتنا الكل اتجمعو حوالينا وصارو يسألونا ليش ما اجينا مبارح

اجى سامي المسؤول عن القسم وصار يناديلي
سامي. لين لين

لين. اي سامي

طالع ورقة وعطاني ياها سامي. ودي هي الورقة للاستاز باسم وقوليلو لازم تأمنلنا هي المواد لطلبية ابو عبدو الحمصي

لين. سامي ما بيصير تبعت حدا غيري

سامي. لا

لين. الله يوفقك بالييز

صار يعلي صوتو سامي. عم قلك لاء حاج تضيعي وقت

صرت أتأفف جواتي ما جاي عبالي شوف باسم كنت بغنى عن نظراتو
كنت عم بمشي بالممر وانا عم أتأفف فجأة حط ايدو عتمي ولزقني عالحيط

لين. صهيب!

صهيب. هههه مبالك خلصتي مني بهالسهولة!...#يتبع
......................................................................
وكان يلاحقني كظلي ...وكأنني لا أرى من الحياة سوى نظرة عينيه ...وكأن رائحته عبيري الجميل الذي اتنفس به ...وكأن قلبه الفولاذي هو ما يجعلني على قيد الحياة.
.....................................................................
ادا شفت حماسكون رح نزل كمان جزئين.

*#يتبـــــــــع.....*

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
ن. مو لحتى اخبر انا بالأول ما شاء الله ادا كل واحد نزل من سيارة بتزوجو مصيبة
على هالحالة بيكون صار عندي أحفاد

ام ياسين. انا قلتلون مستحيل لانو هالبنت انا حاجزتا لأبني ياسين وما بتاخد غيرو على جثتي

لين. خالتي ام محمد انا ما قلتلك بس نرجع منحكيلك كل شي مو معقولة

ام محمد. يعني هلق ما رح تتزوجي

لين. اوووف والله عم بسمع منكون بس أوعكون تعملو العرس قبل ما تخبروني ها والله سمعة

تركتون ورحت عالبيت وانا معصبة بهالحارة الواحد بيتزوج وبيخلف وبيتطلق وهو آخر من يعلم
سحبت نفس عميق وحمدت ربي انو نحلت مشكلتي وما علقت بلسانون

ضليت قاعدة بغرفتي لحد ما سمعت صوت باب غرفة أمل عم ينفتح شقيت الباب شوي كان حدا لابس عباية سودة ومغطي وجهو بشال أسود
دقات قلبي صارت تتسارع لوهلة بعدين مديت راسي من الباب وسحبت نفسي براحة

لين. أمل!

التفتت لعندي أمل. ايي

لين. هي انتي ليش هيك عاملة بحالك

أمل. رح روح لعند أبو الملوك

طلع صوتي عم يرجف لين. تروحي لعندو من دوني؟!

أمل. اي

ركضت لعندا ومسكتلا ايدا لين. من أيمتا أمل من أيمتا؟!

أمل. شو هو الي من أيمتا

لين. من ايمت بتروحي هيك مكان لحالك؟!
من ايمت بتتركيني لحالي بالبيت وبتروحي لعند ابو الملوك؟!
من ايمت صار قلبك قاسي لهالدرجة؟

ابتسمت ابتسامة صفرة وسحبت أيدها أمل. ههههه والله بدك تسألي حالك هالسؤال
مثلاً من ايمت منخبي عبعضنا شي؟
او من ايمت منكذب عبعض؟
وحتى من ايمت منضيع شرفنا مشان حدا متل صرمايتي؟

حسيت قلبي عم ينعصر من كلماتها وصارو دموعي ينزلو
لين. حاج تجرحيني بحكيك انا غلطت بس صدقيني انا ماني هيك

أمل. انتي خذلتيني وخذلتي ثقتي فيكي لين انتي مانك صغيرة لحتى تقولي هالحكي

قربت منا ضميتا وصرت أشهق وأبكي بهستيريا
لين. مشان الله سامحيني والله الي صار كان خارج عن سيطرتي أمل انا خبيت عليكي لأنك بتكرهي بس كان معك حق انا ندمانة وحياتك عندي ندمانة

بعدتني عنها شفت دمعة عالقة عطرف عينها مسحتها وصارت تهديني
أمل. خلص حاج تبكي ما قلتلك ما بحب شوفك ضعيفة

لين. يعني سامحتيني؟!

بعدت خصل شعري عن عيوني ورجعت ضمتني
أمل. انا مسامحتك من زمان بس كان بدي تحسي بتأنيب الضمير كنتي رح تضيعي وتضيعيني معك كان بدي ياكي تحسي بخطورة الشي الي كنتي رح تعملي الله يصلحك يا أختي...الله يصلحك

كنت متأكدة بهالوقت انو كانت عم تبكي...صوتها كان عم يقلي هالشي:(

أمل كانت أسم عمسمى أملي بهالحياة وفتحة التنفس الوحيدة الي بلجألها بهالعالم الصعب...

أملي كانت أمي الي اجينا انا وياها بنفس الرحم ...
توأمي بس بالرغم من هيك بحسا اكبر مني بسنين...

دموعها كانو غاليين كتير لدرجة مستحيل تشوفهون:)
صلبة، قوية ،مستحيل تنكسر وما بتشوف بعيونها غير التفاؤل

بعدت شوي عنها وتطلعت بعيونها الي كانو محمرين

لين. أملي بتعرفي شو!

أمل. شو!

لين. أحياناً بحسك أكبر مني مو توأمي

أمل. شو نسيتي اني أكبر منك بدقيقتين!

لين. اووووف رجعنا احسن شي قوم ألبس بلا ما تعيديلي نفس الأسطوانة كل يوم

أمل. لوين يا مسهل؟

غمزتا وابتسمت لين. لعند أبو الملوك ولا نسيانة!

رحت عغرفتي لبست عباية سودة للأرض ولفيت وشي بشال أسود متل أمل كانو مبينين بس عيونا

أمل. لين بتعرفي شو هيك رح نلفت الانتباه اكتر برأيي خلينا نحطو حجاب عادي لبين ما نطلع من حارتنا وبعدين منغطي وجهنا

لين. بس بلكي عرفونا وانكشفنا

أمل. لا لا الدنيا عتمة واصلاً بيكون الكل نام بهالوقت

لين. تمام

طلعنا من البيت وطبقنا الباب شوي شوي كان الخوف متملكني مع انو مو اول مرة منعمل هيك شي

لين. شو رح نعمل اليوم؟

قربت مني شوي وصارت تحكي بصوت واطي
أمل. رح نغيرلو مكان السيارة

لين. كيييف؟
قصدي من وين جبتي المفتاح! ههههه

أمل. شغلتي هههه خلينا نمشي ووطي صوتك بلا ما تشلقي العالم علينا

دورنا السيارة وضلينا سايقين فيها لوصلنا ورا بيت ابو الملوك طفيناها ورجعنا عم نضحك ومبسوطين بيلي عملناه

أمل. أخخخ بس لو شوف منظرو بكرا لما ما يلاقي السيارة قدام الباب

لين. ههههه يا ربي قلبي فرط معد استحمل وانا عم بتخيل بس

أمل. ليش لنتخيل بكرا منشوف عأرض الواقع

مدتلي كف ايدها وعملنا حركتنا المعتادة بعد كل مهمة
لين. براڤو

قبل ما كمل كلمتي كان جاي بأتجاهنا وعيونو عم تقدح شرار تطلعنا انا وأمل ببعضنا وصرنا نرجف من الخوف مسكت أيدها وتمسكت فيها منيح!...
.................................................................
كان العالم يعتصر آلمي يحرقني ويزدادُ صلابة أمام قلبي الهش ...في ظل هذا الضجيج كانت فتحة تنفسي في واقعي المر وكأنها أمي من نفس الرحم لا بل كانت أقحوانتي وسبب سعادتي.
...........................................
*#يتبـــــــــع.....*

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
ض تنشق وتبلعني لفيت وجهي عالجهة التانية وما عرفت شو رد عليه لحتى وعاني صوتو

باسم. لييين

لين. اي استاز انااااا انااااا

باسم. انتي شو !

نزلت راسي عالأرض وصرت أحكي بتوتر لين. انا أسفة ما كان قصدي اضحك عليك والله بس اليوم انا وأمل قبل ما نطلع عالبيت اتفقنا نمزح مع رفقاتنا ونتبادل الأدوار ليوم واحد وحتى أمل ما كان بدا بس انا اصريت عليها انا اجيت بدال أمل لانك ناديتلا قدام رفقاتنا عنجد بعتذر منك

باسم. برجع بقلك يا ريت ما بقى يتكرر هالشي وهلق ارجعي عشغلك

لين. بعتذر مرة تانية

مشيت بتوتر لحد ما استوقفني صوتو باسم. اي صح!
التفتت لعندو. أمل ما رضيت تستلم طلبية ابو عبدو يعني هي الك

ابتسمت بشكل لا أرادي لين. شكراً

طلعت من مكتب باسم بيك محروجة كتير من الموقف الي صار وبنفس الوقت مبسوطة اني رح استلم الطلبية
وأمل بالرغم انو كانت زعلانة مني ما هنت عليها

فتت عالمطبخ كانت أمل وريما وسامي واقفين مع بعض فتت مبتسمة وعم بضحك بس فجأة لما تذكرت اني لازم مثل دور أمل رجعت لجديتي

لين. صباحو

ريما. صباحو لينو قصدي أمول

تطلعت بأمل وزورتا لين. قلتيلون!

أمل. انا ما دخلني هنن عرفو لحالون

شلحت السنسال وزتيتو لأمل لين. اووووف منك أمل اووف

سامي. بربك جايبتيلنا ياها ضاربة بوز عشر متار وما بدنا نعرف

لين. رجاءاً لا تحكو على أختي بس انا مسموحلي

سامي. رجاءاً انتي رجعي لشغلك لانو ما عنا وقت لطق الحنك

لين. اووف ماشي

سامي. انا رح أتفقد الطلبيات

رجع الكل عشغلو بعد ما وزع المهمات بيناتنا وانا صرت اعمل الخلطات ونبلش كلايتنا شغل فيها

كان الدوام متعب كتير نضل عم نشتغل للساعة ستة وما نلحق طلبيات بالرغم انو المصنع ما كان كبير كتير بس كان الو زباينو وكنا كلنا ايد وحدة

انا وأمل وريما بالمطبخ ولو كان عنا طلبية كبيرة الكل بيجي بيساعدنا حتى الاستاز باسم اما سامي كان مسؤول عن الحساب وبيجيب زباين للمصنع
وصهيب هو اقل حدا بيشتغل بالمصنع عامل فيها مدير وما بيتحاكى لأنو الو ربع المصنع مع انو الاستاز باسم الو القسم الأكبر وبيساعدنا بكل شي

طلعنا انا وأمل من المصنع هلكانين من التعب وأخيراً خلص الدوام

لين. يالله ضهري صار يوجعني من التعب رح موت

أمل. اووف لكن شو بدي احكي انا
ورح موت من الجوع كمان

لين. احسن حل نطلب بيتزا مالي حيل للطبخ اليوم

أمل. قولتك

طلبنا بيتزا وبعد ساعة وصلت اخدتا من ايد الموظف وفتت لجوا

لين. واخيراً وصلت

حطيتا عالطاولة وصرنا ناكل

لين. أمل بشو صافنة؟

أمل. عم فكر بشو بدنا نعمل اليوم

لين. لأبو الملوك؟

أمل. لكن لمين
برأيي لازم نثقلو العيار شوي

لين. الصراحة انا فكرت بخطة بس ما بعرف ادا بتوافقي

أمل. شو هي هاتي لنشوف!

لين. اممم هي صعبة شوي لازم نطلع عسطح بيتو ونطالعلو اصوات وهو نايم ونعملو شغلات بترعب مثلاً منزت حجر عند شباك غرفتو مننزل ضو ومنطالعو فجأة منفصل الكهربا وهيك

أمل. اممم هلق هو فيها مخاطرة بس ماشي موافقة

لين. اوووف ايمتا بدنا نخلص منو صار حلمي نام الليل متل الخلق

أمل. ما هاد كان اقتراحك ست لين

لين. وانتي كان أحب على قلبك

سحبت نفس عميق ودمعو عيونها بس بسرعة مسحتهون أمل. أذاني كتييير ودمرلي حياتي لازم يدوق شوي من الي دقتو رح خلي يحكي مع حالو

قربتا مني وضميتا لين. طولي بالك كل شي رح يصير أحسن

أبتسمت من بين الوجع أمل. متأكدة من هالشي وما عندي شك

...........................................
..........................................

عالساعة وحدة بالليل كنا لابسين وطالعين من البيت
ضلينا نمشي شوي شوي وبهدوء لحد ما وصلنا لبيت أبو الملوك

ركينا السلم عالبيت وصارت تطلع أمل شوي شوي وانا ضليت تحت عم بطلع عليها ناولتها الغراض الي جبناهن وهي كانت واقفة وعم تستناني اطلع

كانت دقات قلبي 1000 بهاللحظة رح موت من الخوف لما سمعت خطوات حدا عم يمشي بالطريق

لين. امل تخبي بسرعة

تخبت امل وانا ركيت حالي عالحيط جمب السلم مشان ما حدا ينتبه بس كانت الخطوات عم تقرب أكتر لحد ما صارت كتير قريبة مني

سحبني لعندو حاوط خاصرتي وحط المحرمة عتمي حسيت بهاللحظة انشلت حركتي كانت عم تتسارع أنفاسي وحاسة حالي رح غيب عن الوعي!....
...................................................................
من أكون!
دائماً ما يجول هذا السؤال في مخيلتي ف أنا أمامه لستُ انا ...تارة تراني فتاة رمادية جافة وتارة أخرى خضراء مفعمة بالحياة والحب وكأن انفاسه كانت تفقدني السيطرة ...فمن انا؟!
...................................................................
سبحان الله عدد ما كان وما يكون سبحان الله عدد الحركات والسكون🌸🌸

*#يتبـــــــــع.....*

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
ب فيكي

رفعت حاجبي اليمين ولويت تمي بأستغراب لين. ههههه مستحيل هو من يوم الصور وهو مستحقرني وكأنو بيقرف يطلع بوشي ولك حتى افكاري الحلوة بتعجب الكل وهو بيطنشها
هههه يعني ليش ما بيكون معجب فيكي ألك بيحترمك بيوجهلك كلام بيطلع فيكي بأحترام عالأقل

هزت راسها وابتسمت أمل. شايفة انك معجبة فيه شايفة غيرتك هي ما بدل غير عشي واحد وانتي بتعرفي كتير منيح
امممم وبالنسبة لانو مستحقرك شي طبيعي لانو عم يعيش صراع جواتو كان معجب فيكي وتزعزعت صورتك بمخيلتو فصار بدو يجاكرك ويكره حالو فيكي

لين. هههههه ما عم بعرفك انتي وتحليلاتك النفسية عم تقعدي مع جارتنا ام محمد كتير بهالأيام
هه ذكور القط قام ينط ليكون قاعدين وعم يفصفو بزر متل العادة

أمل. الله يستر ما يكونو جوزو حدا جديد بهالقعدة

كانو متجمعين حوالين بعض جمب الباب وعم يفصفصو بزر ام محمد ام ياسين وام نبال الثلاثي الي مستحيل يسمعو بسيرة الا ويضيفولا رشة بهار وينشروها بكل الحي كانو عم يحكو بصوت واطي مرقنا من جنبون وسلمنا عليهون

لين وأمل. مسالخير

ام محمد. اهليين شو أمل وين كنتو لهلق عتمت العين وما ضل حدا بالشوارع

أمل. بالشغل خالتي وين بدنا نكون

ام محمد. بالشغل لهلق؟

ام ياسين. اي شغل عحد علمي شغلكون بيخلص من ساعتين!

ام نبال. لك انتو من كل عقلكون مصدقين هالحكي ليكي انتي وياها انكون تعيشو معنا بهالحي لازم تحترمو وجودكون فيه هه ولا لأنو ما عندكون اهل بتفوتو وبتطلعو عكيفكون

مسكت ايدي وشدت عليها أمل. امشي لين
زورتهون. لا تنسو تألفو سيرة علينا

ام نبال. ههه جيل أخر زمن والله

ام محمد. ام نبال يمكن ظلمناهن لين وأمل محترمات ومانون من هدناك البنات يمكن عنجد كانو بالشغل

ام ياسين. لك اي شغل بهالوقت الله اعلم وين كانو

.................................

فتنا عالبيت وطبقت الباب ورايي بقوة

لين. اووف نزعولي مزاجي

أمل. انسي الموضوع احسن الشي هدول مستحيل يتغيرو

دحشت حالي بالفرشة وصرت اسمع لقلبي كنت عم بسمع دقاتو كل ما بتذكر موقف صار بيني وبين باسم عم ينطق بجنون اي انا بحبك ... انا بحبك باسم ........بحبك كتيييير لأول مرة بعترف لنفسي اني بحبو كيف وليش وايمتا ما بعرف وكأنو اخترق قلبي من دون استأذان

لما سمعت رنة موبايلي فتحت عالرسائل ابتسمت بشكل لا أرادي لما شفت أسمو وصار قلبي يدق بسرعة فتحت الرسالة وكان كل بدني عم يرجف

تجمعو الدموع حوالين عيوني وحطيت ايدي عتمي لأمنع شهقاتي

كييييييف؟....مات!...#
......................................................................
أزهرتّ قلبي ورويت جسدي بالماء وكأنني بقربك أرى الحياة للمرة الأولى فقد كانت روحي عطشى وقلبي كالصحراء القالحة لم يذق طعم الحب يوماً وكأنني قبلك ما حييت ...أجل سأروي جسدي بها للمرة الأولى أحبك...أحبك جداً.
..........................................

*#يتبـــــــــع.....*

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
تقلب عموبايلها

لين. أمل انا فايتة نام بدك شي!!

أمل. تنامي!!
من ايمتا بتنامي بكير الساعة عشرة لين؟
وبتقرأي قرأن وبتصلي انو شو هالتطورات

لين. من اليوم

أمل. حلو كتير الله يثبتك

لين. آميين

حطيت أشارة صح على الي عملتو اليوم ودحشت حالي بالفرشة لنام برضى وسعادة عن حالي اليوم

تاني نهار الصبح فقت نشيطة صليت الصبح وفتحت الشبابيك بكل البيت لتفوت أشعة الشمس ونسمع زقزقة العصافير الي بتخليك تشعر بنشاط وسعادة

رحنا عالمصنع وكان في شي جديد عوشي في أمل جديد في ابتسامة صافية في راحة رغم كل شي عم مر فيه

لين. صباح الخير

الكل. صباح النور

ريما. لين شبك مبسوطة اليوم وعم تضحكي

سامي. فعلاً شو القصة هاتي لشوف خبرينا

أمل. ههههه من الصبح فاقت هيك الله اعلم شبها بس الله العليم هرمون السعادة مرتفع عندا شوي


عكفت حواجبي لين. لك شبكون يا جماعة القصة وما فيها اني راضية عن نفسي مو اكتر بعدين شو بدكن احسن من هيك بنشر طاقة ايجابية بالمكان لنقدر نخلص شغلنا شو نسيانين ما ضل معنا غير اليوم لنخلص

سامي. لا ما نسيانين

لين. ما رجع باسم !!

سامي. مرقت عالقسم الصبح قبل ما اجي لهون طلع صهيب الي مبلغ عنو

لين. ايييي

سامي. اخدتلون تسجيلات الكميرات الي بالمستودع لنثبت انو باسم ما ضربو لصهيب بلا سبب

ريما. شو رح يصير هلق

سامي. رح يدققو فيها وادا اضطر الأمر منروح كلنا نشهد ضد صهيب ومنقدم فيه بلاغ

لين. اكيد منروح ليش لاء بس برأيي حاج نقطع وقت لازم نسلم الطلبية بعد 5 ساعات شو نسيتو شو وصانا وائل

سامي. معك حق واحتمال تكون هي أخر طلبية لألنا هه

أمل. كككيف
ريما. كيف يعني آخر طلبية!!

غمض عيونو وزفر زفرة قوية بعدين تطلع فينا ونطق سامي. رح يتسكر المصنع!!...#
.............................................................
وكلما ستبدأ بالاستقامة سيواجهك منعطف ،أن كان لا بد من الانحناد أنحني، ولكن لا تنكسر.
...........................................
*#يتبـــــــــع.....*

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
ة مع كتير صبايا وما بعتبرون غير متل خواتي يشهد ربي

لين. يمكن بس ندر لنواجه المنيح

أمل. الحياة قاسية بتعرفي ريما انا ما بوثق بحدا لانو وقت الجد أقرب الناس لألنا انا ولين طعنو فينا ورمونا عالميتم بهالزمن لا تسلمي ثقتك بسهولة

لين. لك انا وياها ضلينا ايام ننام بالشوارع وما حدا يسأل عنا كنا ننام جوعانين وهنن عم يعشو ولادهون بعز البرد ما كان عنا شي نلبسو وندفي لحمنا فيه

ريما. آاااخ من هالحياة الفانية

ابتسمت بآلم أمل. بيعين الله
ما جعتو؟!

ريما. ههههه اي والله جعنا

أمل. يالله لكن قومو معي عالمطبخ

............................
بعد ساعتين رجعت ريما عبيتها
لأول مرة بيدخل حدا لعنا عالبيت كنا مبسوطين فيها كتير وخصوصي انو ريما بنت محترمة ومؤدبة

كنا انا وأمل قاعدين وعم نحكي لما رن جرس البيت قمت من مكاني ورحت افتح الباب بلعت ريقي بتوتر لما شفت من العين صاحب البيت ورا الباب

لين. هاد صاحب البيت

أمل. افتحيلو

فتحت الباب وابتسمت ابتسامة مسطنعة
لين. اهلين عمو

صاحب البيت. لا اهلين ولا سهلين انا جاي لقول كلمتين مافي غيرهون

جت أمل بسرعة وقربت من الباب أمل. خير عمو في شي

صاحب البيت. من وين بدو يجي الخير طالما انتو موجودين بهالحارة هه قال خير قال بيقتلو القتيل وبيمشو بجنازتو

لين. طيب ما بدك تقلنا شو في شو صاير معك حتى هيك معصب

صاحب البيت. ليكي وليك انتي وياها انا ماني جاي لهون لأتناقش معكون شو صاير بالنهاية ماني مسؤول عنكون بس كلمتين ما فيهن رجعة معكون يومين بس لتفضو البيت وتطلعو منو

لين. لككك انت شو عم تحكي؟!!
قول انك عم تمزح

ابتسم بسخرية صاحب البيت. شي حلو والله من ايمتا كان في بيناتنا مزح آااه

تطلعت فيه بثقة وصارت تتزاورو أمل. ليك نحنا من هون مانا طالعين لحتى نعرف شو القصة ومين الي دافشك علينا هالدفشة ولعبان براسك

بغضب صاحب البيت. انا قالولي عنك مانك محترمة بس ما صدقت لحتى شفت بعيني

لين. لو سمحت تتجاوز حدودك وما تغلط عأختي

صاحب البيت. ليكي انتي وياها بدكون تطلعو من البيت ادا ما بكيفكون مستعد جيب الشرطة ههه قال انا شفقت عليكون لأنكون أيتام بس فعلاً ياما تحت السواهي دواهي

أمل. بدك توضح حكيك ولا شو؟!

زورها صاحب البيت. ههه انا ماني فاتح بيتي للفلت بتمنى تكون وصلت الفكرة وبعد يومين ما أرجع ولاقيكون هون

تطلع فينا تطليعة اشمئزاز وراح كنت بدي صرخ...
بدي أبكي...
بدي فجر كل شي براكين جواتي...
الظلم قاسي كتيير وبيحرق الروح من جوا ما بيعرفو الله ما بيعرفو عقاب قذف المحصنات!!
ما بيعرفو كسرة اليتيم ودعوة المظلوم!!

طبقت الباب وراه بقوه كنت عم حاول فرغ لو شوي من الي جواتي وزفرت بضيق
لين. درب يسد ما يرد
كنت عم ببكي. شو رح نعمل هلق بهالمصيبة وين بدنا نروح بحالنا

اكتست ملامحها الغضب وصارت تصرخ أمل. الف مرة قلتلك لا تبكي نحنا مانا ضعيفين

لين. لك نحنا صفينا بالشارع فهمانة شو يعني صفينا بالشارع

أمل. وكأنو اول مرة بتصير

لين. بس هالمرة ظلم والله ظلم ليش عم يصير معنا هيك لك طول عمرنا بحالنا مين الو مصلحة يضرنا ويوصلو صورة غلط عننا مين ممكن يكون ميين؟!!

بحقد أمل. انا بعرف مين ممكن يكون امشي معي لين والله لدفعها التمن غالي وخليها تندم عكل كلمة قالتها

لين. لك مين هي؟

أمل. امشي معي هلق بتعرفي كل شي

سحبتني من ايدي بقوة وطبقت الباب وراها كنت عم بمشي معها من دون ما اعرف لوين رايحة ولييش ؟!!
وصلنا...صارت تدق عالباب بقوة وتخبط لحتى فتحتلها وتراجعت لورا بخوف لما شافت أمل

شدتها من قبة قميصها وصارت تصرخ أمل. لك انتي شو آاااه انتي شو !!
انتي ما بتخافي الله؟
ما كفاكي كل شي عملتي وعم تعملي انا سكتلك كتيير بس انو توصل معك انو تطعني بشرفنا لاء ...ما بسمحلك عم تفهمي!!...#
...............................................................
سقطت ، قتلتْ ودفنتُ بالحياة الف مرة ،ذقتُ جميع الطعنات ولكن أقساها كانت طعنة ظلم كانت حادة للحد الذي يجعلني أموت ألف مرة ،للحد الذي يذهب بروحي عن جسدي ويجعلني أيقنُ بأنني في هذه المرة قد ذبتْ.
..............................................................
أصبحنا وأصبح الملكُ لله لا إلاه إلا الله وحده لا شريك له له الملكُ وله الحمد وهو على كل شيء قدير🌸🌸

*#يتبـــــــــع.....*

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
ن عحد علمي ريما ساكنة قريب منكون ليه لحتى ترجعو الشناتي مرة تانية

أمل. الصراحة ما كنا عرفانين حالنا لوين بدنا نروح بحالنا

تطلع فينا بأستغراب باسم. انتو تقلعتو من البيت!!....#
......................................................................
خيبات تتلوها خيبات ،وكسرة تلو كسرة كثيراً ما أظن قلبي تخدر من الآلم ،لم يعد يصرخ ،لم يعد يتألم ، لم يعد يشعر في السعادة أو الحزن كثيراً ما أظنه قد مات وما زال على قيد الحياة.
.....................................................................
*#يتبـــــــــع.....*

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw