رواياتي📚
Photo
عد أن أنزلها : بقي كده .. انت ناسي ان جرحك لسه مخفش .. معلشي يا حبيبي .
همس في حب : فداكي ألف جرح و مليون رصاصة .. بحبك يا رينوتي .. بحبك أوي .
وبعد سنه ........
" الفرح كان تحفه .. شفت سلمى كانت قمر إزاي . "
،غمغم في خبث : اه .. و ميرنا كمان كانت تحفه .
نظرت له في استنكار : لااا والله .. بقى ميرنا كانت تحفه .. اه ما هي الحب القديم بقى .. دي مقدرتش تبعد عنك و راحت عملت مصيبة و كانت هتروح ف داهية لولا ربنا ستر .. كل ده عشانك
.
ضحك في مرح: أنا محدش يقدر يقاومني يا بنتي .
ريناد في سخط : يا رااجل .. طب و ليه ما كانت قدامك .. مروحتلهاش ليه .. ده كده محمود هو اللي وقف ف سكتك بقى .+ضحك ساخرا : اه و انا بحب الست العنيفة .. إلا ما قلتليش صحيح .. هو مين اللي قتل عماد ؟!
هتفت في حنق : ابقى روحلها السجن بعيش و حلوة .. ما دام بتحب الست العنيفة .
غمغم : بس ربنا بيحبها بجد ميرنا .. الفيديو سجل البنت التانية و هي بتضرب عماد الله يرحمهبالسكينة لولا كده كانت ميرنا زمانها محبوسة دلوقتي .. ربنا يرحمه بجد و يغفر له .
صمتت في حنق لم يلبث أن تحول إلى ألم فتابعت : انا .. مش قادرة أصدق .. هو في بني آدمين كده .. البنت كانت حامل و عايزاه يتجوزها عشان الطفل .. بس .. هو .. مكنش راضي .
نظر إليها في لهفة و تساءل : ريناد .. مالك ؟! .. انتي كويسة ؟!
أمسكت أسفل بطنها في ألم : مش عارفة مالي .. و بعدين قلقان عليَّ.. أوي
َّ.. خليك في .. ميرنا .. ااه .
أدار السيارة للاتجاه الآخر في سرعة فصرخت ريناد من الألم
فهتف : آسف يا حبيبتي .. بس خلينا نروح المستشفى بسرعة
صرخت و هي تضع راحتها على بطنها : ااااه .. تعبانه أوي يا عبد الله .+ذرع عبد الله الممر أمام غرفة العمليات ذهابا و إيابافي قلق.. اندفع حماه نحوه في لهفة : ريناد لسه جوه ؟!
زفر عبد الله في توتر : أنا عارف هما اتأخرو كده ليه .. دي بقالها أربع ساعات جوه .. قلبي وجعني عليها أوي .
ربت أحمد على كتفه : هتبقى كويسه ان شاء الله .أرهف كليهما سمعه إيذانا بمولد حياة جديدة أعلن صاحبها عن وجوده بصرخه مميزة.
اندفع كليهما يستقبل الطبيب في لهفة
عبد الله : ريناد كويسه ؟!
الدكتور : مدام ريناد زى الفل .. والننه بتاعتكو كمان زى القمر ..
نص ساعة و هيكونو معاكو .
وبعد نصف ساعة .....
عبد الله : حمد الله على سلمتك يا قلبى .. أنتى كويسه .
ريناد : الحمد لله يا حبيبى .. شفتها .
عبد الله : لا لسه .. هيجيبوها دلوقتى .
فتح الباب و دخلت الممرضة و هي تحمل المولودة فتناولها عبد الله في لهفة و قبلها : زى القمر يا رينو كلها أنتى
ابتسمت ريناد : بالعكس دى زى القمر علشان انت باباها .
أخذتها ريناد من بين يديه و أمسكت أناملها في رقة و قبلتها .
غمغمت في سعادة : هو ده الحلم اللى حلمت بيه يا عبد الله .... أنا وانت .. وطفل يكون منك ... أنا عمري ماكنت مبسوطه زى النهارده ..أنا بحبك قوي ..
قوي يا عبد الله .
نظر عبد الله لابنته و غابت البسمة عن وجهه
ريناد : مالك يا حبيبي .
عبد الله : لو سألتك بنتنا ف يوم ... أنتِ قابلتي بابي ازاي ..
وحبيتو بعض ازاي .. هتقوليلها ايه ؟!
نظرت إليه و كل جوارحها تهمس بالحب و السعادة : هقولها بابي خطفني، خطف قلبى....
*النهاية*
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
همس في حب : فداكي ألف جرح و مليون رصاصة .. بحبك يا رينوتي .. بحبك أوي .
وبعد سنه ........
" الفرح كان تحفه .. شفت سلمى كانت قمر إزاي . "
،غمغم في خبث : اه .. و ميرنا كمان كانت تحفه .
نظرت له في استنكار : لااا والله .. بقى ميرنا كانت تحفه .. اه ما هي الحب القديم بقى .. دي مقدرتش تبعد عنك و راحت عملت مصيبة و كانت هتروح ف داهية لولا ربنا ستر .. كل ده عشانك
.
ضحك في مرح: أنا محدش يقدر يقاومني يا بنتي .
ريناد في سخط : يا رااجل .. طب و ليه ما كانت قدامك .. مروحتلهاش ليه .. ده كده محمود هو اللي وقف ف سكتك بقى .+ضحك ساخرا : اه و انا بحب الست العنيفة .. إلا ما قلتليش صحيح .. هو مين اللي قتل عماد ؟!
هتفت في حنق : ابقى روحلها السجن بعيش و حلوة .. ما دام بتحب الست العنيفة .
غمغم : بس ربنا بيحبها بجد ميرنا .. الفيديو سجل البنت التانية و هي بتضرب عماد الله يرحمهبالسكينة لولا كده كانت ميرنا زمانها محبوسة دلوقتي .. ربنا يرحمه بجد و يغفر له .
صمتت في حنق لم يلبث أن تحول إلى ألم فتابعت : انا .. مش قادرة أصدق .. هو في بني آدمين كده .. البنت كانت حامل و عايزاه يتجوزها عشان الطفل .. بس .. هو .. مكنش راضي .
نظر إليها في لهفة و تساءل : ريناد .. مالك ؟! .. انتي كويسة ؟!
أمسكت أسفل بطنها في ألم : مش عارفة مالي .. و بعدين قلقان عليَّ.. أوي
َّ.. خليك في .. ميرنا .. ااه .
أدار السيارة للاتجاه الآخر في سرعة فصرخت ريناد من الألم
فهتف : آسف يا حبيبتي .. بس خلينا نروح المستشفى بسرعة
صرخت و هي تضع راحتها على بطنها : ااااه .. تعبانه أوي يا عبد الله .+ذرع عبد الله الممر أمام غرفة العمليات ذهابا و إيابافي قلق.. اندفع حماه نحوه في لهفة : ريناد لسه جوه ؟!
زفر عبد الله في توتر : أنا عارف هما اتأخرو كده ليه .. دي بقالها أربع ساعات جوه .. قلبي وجعني عليها أوي .
ربت أحمد على كتفه : هتبقى كويسه ان شاء الله .أرهف كليهما سمعه إيذانا بمولد حياة جديدة أعلن صاحبها عن وجوده بصرخه مميزة.
اندفع كليهما يستقبل الطبيب في لهفة
عبد الله : ريناد كويسه ؟!
الدكتور : مدام ريناد زى الفل .. والننه بتاعتكو كمان زى القمر ..
نص ساعة و هيكونو معاكو .
وبعد نصف ساعة .....
عبد الله : حمد الله على سلمتك يا قلبى .. أنتى كويسه .
ريناد : الحمد لله يا حبيبى .. شفتها .
عبد الله : لا لسه .. هيجيبوها دلوقتى .
فتح الباب و دخلت الممرضة و هي تحمل المولودة فتناولها عبد الله في لهفة و قبلها : زى القمر يا رينو كلها أنتى
ابتسمت ريناد : بالعكس دى زى القمر علشان انت باباها .
أخذتها ريناد من بين يديه و أمسكت أناملها في رقة و قبلتها .
غمغمت في سعادة : هو ده الحلم اللى حلمت بيه يا عبد الله .... أنا وانت .. وطفل يكون منك ... أنا عمري ماكنت مبسوطه زى النهارده ..أنا بحبك قوي ..
قوي يا عبد الله .
نظر عبد الله لابنته و غابت البسمة عن وجهه
ريناد : مالك يا حبيبي .
عبد الله : لو سألتك بنتنا ف يوم ... أنتِ قابلتي بابي ازاي ..
وحبيتو بعض ازاي .. هتقوليلها ايه ؟!
نظرت إليه و كل جوارحها تهمس بالحب و السعادة : هقولها بابي خطفني، خطف قلبى....
*النهاية*
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
فس بصوت مسموع ؛ تتلعب الشياطين بعقله و نفسه الأمارة بالسوء ؛ عيناه تلتهمها والإتهامايداه بدأت في التجول من شعرها نزولا بعنقها صعودا مرة أخرى بوجنتيها و هي تحاول التملص و الإبتعاد قدر الإمكان و صراخها يصم أذنيه .
هتف : محدش هيسمعك .. لو صرختى من هنا للصبح
اقترب بشفتيه فخنقتها أنفاسه كريهة الرائحة صرخت في ذعر عندما المست شفتيه عنقها : عبد اللللللللللله .. إلحقنييييييييييييييييي .
تملصت منه ؛ ابتعدت ؛ صرخت ؛ قاومت ؛ إلا أنه بدأ يفك قيودها .
حفت للخلف كلما اقترب حتى المس ظهرها الجدار في الخلف في نفس اللحظة التي تحررت فيها
قدميها فنهضت تجري مبتعدة عنه ألا أنها و قبل أن تخطو هطوة ثانية أمسكها من شعرها .. صفعها صفعة قوية سقطت على إثرها فاقدة للوعي
لامس بلسانه شفتيه كما لو أنه حيوان ضاري جائع و وجد فريسته بعد مطاردة منهكة .
**************
اندفع مروان بلهفه باتجاه سلمى التي بدت مصدومة ؛ مرعوبة ؛ عيناها محمرتان و متورمتان من
البكاء عانقها فانفجرت بالبكاء على صدره ؛ هتف في لوعة : في إيه يا سلمى ؟! .. إيه اللي حصل ؟!
قصت عليه سلمى كل شيء من البداية .. منذ الإختطاف الأول و قصة الإنتقام .. كل شيء .
و على الرغم من شحوب وجهه و هو يستمع إليها و صدمته في أبيه للمرة الثانية إلا أنه لم يكن هناك متسع من الوقت للصدمة .
هتف مروان : طب يالا بينا .. نروح لبابا بسرعه .
هب سالم من مقعده و صرخ بأحمد : أنت ازاى تيجى هنا.. بره ... اطلع بره
حاول مروان تهدئة والده الذي ثارت ثائرته : استنى بس يا بابا .. عمو أحمد جاى يبوس راسكومستعد بأى عقوبه تختارها .. بس ريناد مالهاش ذنب .
سالم : أنا لا يمكن أسيب حقي و حق أخويا .. أنا لازم اوجعه زي ما هو وجعني في أقرب الناس ليَّوبنته أكتر حاجه هتوجعه .
أحمد في ندم : انت كمان عندك أولاد .. ترضى ان أى حد ينتقم منك فيهم .. أنا غلطت .. و عارف انى كنت السبب فى أذيه ناس كتير قوى .. انا بحاول أكفر عن ذنوبى .. بس بنتى اتوجعت كتير قوى وهى ملهاش ذنب .. اسأل ابنك عليها .. دى زى المليكه في طيبتها ورقتها .. ارحمها .. خد حقك منى أنا .. انا مستعد للترضيه اللى تعجبك .. بس بلاش بنتى .
سلمى في رجاء : علشان خاطرى يا انكل .. ريناد دى أختى مش صاحبتى
دي أطيب مخلوق ممكن تقابله في حياتك .. بليز يا أنكل .. بلييز مينفعش تتعذب أكتر من كده في حاجة هي ملهاش ذنب فيها .
مروان : كلمهم يا بابا .. بعد اذنك .. خليهم يسيبوها .. انت انسان حاجج بيت ربنا اكتر من مره .. والقصاص ده عند ربنا .. خاف عليَّ .. خاف على ميرنا يا
بابا .. ريناد لو حصلها حاجه عمري ما هسامحك أبدا .
بدأ سالم يلين شيئا فشيئا.. و ظهر عليه التردد فحثه مروان : كلمهم يا بابا .
أمسك هاتفه المحمول و .. : ألو .. سيد خلاص سيب البنت ... أيوه خلاص .. حاجه متخصكش .. نفذ اللى بقوله .. أيوه انا هبعت أهلها ياهدوها .
أنهى سالم المكالمه : مروان .. هى موجوده فى المصنع اللى بيتجدد .. يالا روحو خدوها .
قبلت سلمى خده و هتفت في امتنان : ميرسي يا انكل .. ميرسييي .
انطلقت بهم السيارة .. حاول مروان الإتصال بعبد الله ليخبره عن مكانها إلا أنه فشل في ذلك .
****************
هرجت ميرنا من غرفتها فتساءل محمود : هاا جاهزة ؟!
أومأت برأسها فسبقها و هي خلفه و على الباب استوقفهما رنين الهاتف فعادا إليه .
محمود : ألو .. مين معايا .
تلعثم المتحدث : أنا .. أنا زميل ميرنا في الجامعة و عايز أطمن عليها .
قطب ما بين حاجبيه و بدا الشك يعتمل نفسه ؛ صوب نظره إليها و تابع : أقولها مين ؟!
غمغم في لهفة : قولها عماد .
إنه هو .. غريمة .. من سرق عفتها .. من سلبه حبيبة عمره .. احمرت عيناه من الغضب و ناولها
السماعة : اتفضلي يا هانم .
زوت ما بين حاجبيها في تساؤل حتى وضعت السماعة على أذنها فصرخت به و عادت الدموع تنفجر من عينيها : انت إيه يا أخي .. سيبني في حالي بقى .. أنا بكرهك .. بكرهك .
و أخذت تصرخ في هيستريا و تلطم وجهها
دفعت الهاتف ليسقط أرضا : سيبني في حالي .. سيبني في حااااالي .
اقترب منها : ميرنا .. اهدي يا ميرنا .. اهدي .. ميرنااا
لم يجد منها أي استجابه و كأنما لا تعي وجوده من الأساس .توقفت و نظرت له في ذهول ؛ وضعت يدها على خدها الذي أصبح محمرامن أثر أصابعه على وجهها .
إلتمعت الدموع في عينيها و في عينيه أخفض رأسه و همس : أنا آسف .
هتفت وسط دموعها : أنا .. أنا اللي استاهل .. انا اللي كنت سهلة لكلب زي ده .. أنا اللي روحتله برجلي .. كنت غيرانه .. زهقانه .. مروان بعد عني .. و انت كمان .. محدش كان جنبي ينصحني .. عرف يضحك عليَّ .. عرف يضحك عليَّ .
امتدت يداه ليلمسها إلا انه تراجع .. اذن هي مذنبه .. هي من ذهبت إليه .. هي من سمحت له بالإقتراب .
تساءل في غضب : إزاي .. إزاي تسمحي لكلب زي ده يقرب منك .. إزاي .. فهميني إيه اللي حصل .
تهالكت على أقرب كرسي و دفنت وجهها بين كفيها و هتفت بصوت مختنق : محصلش .. مسمحتلوش .. معرفش إيه اللي حصل
هتف : محدش هيسمعك .. لو صرختى من هنا للصبح
اقترب بشفتيه فخنقتها أنفاسه كريهة الرائحة صرخت في ذعر عندما المست شفتيه عنقها : عبد اللللللللللله .. إلحقنييييييييييييييييي .
تملصت منه ؛ ابتعدت ؛ صرخت ؛ قاومت ؛ إلا أنه بدأ يفك قيودها .
حفت للخلف كلما اقترب حتى المس ظهرها الجدار في الخلف في نفس اللحظة التي تحررت فيها
قدميها فنهضت تجري مبتعدة عنه ألا أنها و قبل أن تخطو هطوة ثانية أمسكها من شعرها .. صفعها صفعة قوية سقطت على إثرها فاقدة للوعي
لامس بلسانه شفتيه كما لو أنه حيوان ضاري جائع و وجد فريسته بعد مطاردة منهكة .
**************
اندفع مروان بلهفه باتجاه سلمى التي بدت مصدومة ؛ مرعوبة ؛ عيناها محمرتان و متورمتان من
البكاء عانقها فانفجرت بالبكاء على صدره ؛ هتف في لوعة : في إيه يا سلمى ؟! .. إيه اللي حصل ؟!
قصت عليه سلمى كل شيء من البداية .. منذ الإختطاف الأول و قصة الإنتقام .. كل شيء .
و على الرغم من شحوب وجهه و هو يستمع إليها و صدمته في أبيه للمرة الثانية إلا أنه لم يكن هناك متسع من الوقت للصدمة .
هتف مروان : طب يالا بينا .. نروح لبابا بسرعه .
هب سالم من مقعده و صرخ بأحمد : أنت ازاى تيجى هنا.. بره ... اطلع بره
حاول مروان تهدئة والده الذي ثارت ثائرته : استنى بس يا بابا .. عمو أحمد جاى يبوس راسكومستعد بأى عقوبه تختارها .. بس ريناد مالهاش ذنب .
سالم : أنا لا يمكن أسيب حقي و حق أخويا .. أنا لازم اوجعه زي ما هو وجعني في أقرب الناس ليَّوبنته أكتر حاجه هتوجعه .
أحمد في ندم : انت كمان عندك أولاد .. ترضى ان أى حد ينتقم منك فيهم .. أنا غلطت .. و عارف انى كنت السبب فى أذيه ناس كتير قوى .. انا بحاول أكفر عن ذنوبى .. بس بنتى اتوجعت كتير قوى وهى ملهاش ذنب .. اسأل ابنك عليها .. دى زى المليكه في طيبتها ورقتها .. ارحمها .. خد حقك منى أنا .. انا مستعد للترضيه اللى تعجبك .. بس بلاش بنتى .
سلمى في رجاء : علشان خاطرى يا انكل .. ريناد دى أختى مش صاحبتى
دي أطيب مخلوق ممكن تقابله في حياتك .. بليز يا أنكل .. بلييز مينفعش تتعذب أكتر من كده في حاجة هي ملهاش ذنب فيها .
مروان : كلمهم يا بابا .. بعد اذنك .. خليهم يسيبوها .. انت انسان حاجج بيت ربنا اكتر من مره .. والقصاص ده عند ربنا .. خاف عليَّ .. خاف على ميرنا يا
بابا .. ريناد لو حصلها حاجه عمري ما هسامحك أبدا .
بدأ سالم يلين شيئا فشيئا.. و ظهر عليه التردد فحثه مروان : كلمهم يا بابا .
أمسك هاتفه المحمول و .. : ألو .. سيد خلاص سيب البنت ... أيوه خلاص .. حاجه متخصكش .. نفذ اللى بقوله .. أيوه انا هبعت أهلها ياهدوها .
أنهى سالم المكالمه : مروان .. هى موجوده فى المصنع اللى بيتجدد .. يالا روحو خدوها .
قبلت سلمى خده و هتفت في امتنان : ميرسي يا انكل .. ميرسييي .
انطلقت بهم السيارة .. حاول مروان الإتصال بعبد الله ليخبره عن مكانها إلا أنه فشل في ذلك .
****************
هرجت ميرنا من غرفتها فتساءل محمود : هاا جاهزة ؟!
أومأت برأسها فسبقها و هي خلفه و على الباب استوقفهما رنين الهاتف فعادا إليه .
محمود : ألو .. مين معايا .
تلعثم المتحدث : أنا .. أنا زميل ميرنا في الجامعة و عايز أطمن عليها .
قطب ما بين حاجبيه و بدا الشك يعتمل نفسه ؛ صوب نظره إليها و تابع : أقولها مين ؟!
غمغم في لهفة : قولها عماد .
إنه هو .. غريمة .. من سرق عفتها .. من سلبه حبيبة عمره .. احمرت عيناه من الغضب و ناولها
السماعة : اتفضلي يا هانم .
زوت ما بين حاجبيها في تساؤل حتى وضعت السماعة على أذنها فصرخت به و عادت الدموع تنفجر من عينيها : انت إيه يا أخي .. سيبني في حالي بقى .. أنا بكرهك .. بكرهك .
و أخذت تصرخ في هيستريا و تلطم وجهها
دفعت الهاتف ليسقط أرضا : سيبني في حالي .. سيبني في حااااالي .
اقترب منها : ميرنا .. اهدي يا ميرنا .. اهدي .. ميرنااا
لم يجد منها أي استجابه و كأنما لا تعي وجوده من الأساس .توقفت و نظرت له في ذهول ؛ وضعت يدها على خدها الذي أصبح محمرامن أثر أصابعه على وجهها .
إلتمعت الدموع في عينيها و في عينيه أخفض رأسه و همس : أنا آسف .
هتفت وسط دموعها : أنا .. أنا اللي استاهل .. انا اللي كنت سهلة لكلب زي ده .. أنا اللي روحتله برجلي .. كنت غيرانه .. زهقانه .. مروان بعد عني .. و انت كمان .. محدش كان جنبي ينصحني .. عرف يضحك عليَّ .. عرف يضحك عليَّ .
امتدت يداه ليلمسها إلا انه تراجع .. اذن هي مذنبه .. هي من ذهبت إليه .. هي من سمحت له بالإقتراب .
تساءل في غضب : إزاي .. إزاي تسمحي لكلب زي ده يقرب منك .. إزاي .. فهميني إيه اللي حصل .
تهالكت على أقرب كرسي و دفنت وجهها بين كفيها و هتفت بصوت مختنق : محصلش .. مسمحتلوش .. معرفش إيه اللي حصل
#اسـتبيــــان ❤️🍃
يـهـمنــﻱ رٲيــكـم مـتــابـعـﻱ قـناتـﻱ فــﻱ
[ #رواية_خطف_قلبي ]
☆ رائعــــة ⇐ 😍
☆ جميلـة ⇐ ☺️
☆ لا بـٲس ⇐ 😕
☆ سـيئـــة ⇐ 😑
يـهـمنــﻱ رٲيــكـم مـتــابـعـﻱ قـناتـﻱ فــﻱ
[ #رواية_خطف_قلبي ]
☆ رائعــــة ⇐ 😍
☆ جميلـة ⇐ ☺️
☆ لا بـٲس ⇐ 😕
☆ سـيئـــة ⇐ 😑
رواياتي📚
Photo
#رواية_بين_الشمس_و_القمر_انا_تائهه
بين الشـمـسـ و القمـر انا تائهہة
🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍
🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤
المقدمه .....*-*
كنت انضر من النافذه ..انضر لأرى هذا العالم المزيف العالم الضائع هذا العالم الضالم. كنت اصفن وافكر بمعمق عن ماذا ساكتب اليوم ياتراء ماهي حكايتي ما هي روايتي؟ ..وكنت احمل بيداي الباردتان كوب من القهوه الدافئه كانت تلك القهوه بدون سكر كنت افضل قهوتي بدون سكر لان حياتي كانت مثل قهوتي لايوجد بها طعم السعاده كنت اقول في نفسي لماذا نمنا في عالم واستيقضنا في عالمآ آخر ...نمنا في آمان واستيقضنا في وسط من الذمار ..وهنا بدئت الاسئله تتراكم حولي ...؟ولم استطع الاجابه عليها...
فقررت ان اسرح في عالمي لعلى وعسى ان اجد جوابآ على اسئلتي......
وهنا تبداء روايتي ويبداء حبر قلمي بلكتابه وما على ورقتي الا الاستماع لما يقول ...
كان يا مكان في مدينه كبيره في منطقه جميله و منزل صغير يحمل معه الدفىء والامان
كانت هنالك يوجد عائله تعيش بسعاده مثل باقي العائلات ... وكانت تلك العائله مكونه من اب وام وطفله صغيره تبلغ الرابعه من عمرها ولكن لابد للسعاده ان تنتهي وللآمان ان يتلاشىء وللدفىء ان يزول ويأتي ذاك اليوم المشؤم ...
يتبع ....📝
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
بين الشـمـسـ و القمـر انا تائهہة
🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍
🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤
المقدمه .....*-*
كنت انضر من النافذه ..انضر لأرى هذا العالم المزيف العالم الضائع هذا العالم الضالم. كنت اصفن وافكر بمعمق عن ماذا ساكتب اليوم ياتراء ماهي حكايتي ما هي روايتي؟ ..وكنت احمل بيداي الباردتان كوب من القهوه الدافئه كانت تلك القهوه بدون سكر كنت افضل قهوتي بدون سكر لان حياتي كانت مثل قهوتي لايوجد بها طعم السعاده كنت اقول في نفسي لماذا نمنا في عالم واستيقضنا في عالمآ آخر ...نمنا في آمان واستيقضنا في وسط من الذمار ..وهنا بدئت الاسئله تتراكم حولي ...؟ولم استطع الاجابه عليها...
فقررت ان اسرح في عالمي لعلى وعسى ان اجد جوابآ على اسئلتي......
وهنا تبداء روايتي ويبداء حبر قلمي بلكتابه وما على ورقتي الا الاستماع لما يقول ...
كان يا مكان في مدينه كبيره في منطقه جميله و منزل صغير يحمل معه الدفىء والامان
كانت هنالك يوجد عائله تعيش بسعاده مثل باقي العائلات ... وكانت تلك العائله مكونه من اب وام وطفله صغيره تبلغ الرابعه من عمرها ولكن لابد للسعاده ان تنتهي وللآمان ان يتلاشىء وللدفىء ان يزول ويأتي ذاك اليوم المشؤم ...
يتبع ....📝
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_بين_الشمس_و_القمر_انا_تائهه
بين الشـمـسـ و القمـر انا تائهہة
البارت الاول ..
كما قلت لابد للسعاده ان تنتهي وللآمان ان يتلاشىء وللدفىء ان يزول ويأتي اليوم المشؤم
لقد تخاصم الزوجان واذى بهم ذالك الي الطلاق لقدد قررى الانفصال وبقيت وعد ضائعه بين والديها
بعد سنتين بلغت وعد السادسه من عمرها .
في الروضه ..
الاستاذه: هيا يا اطفال ارسموا لي بيتكم اريد ان أرىء كيف تتخيلون منزلكم ..
وبدئوا جميع الاطفال برسم
وعد: انا في حيره يا تراء ماذا ارسم كيف يبدو شكل منزلي انا لٱ اعلم هل هو بيت امي او ابي او خالتي او عمي او بيت جيران امي لٱ اعلم اين منزلي ..؟
ورسمت عدت صوور وعدت منازل مختلفه
الاستاذه: وعد ما هذا قلت لك ارسمي منزلك وانتي رسمتي لي اكتر من واحد
وعد:ببرائه الاطفال ولكن لٱ اعلم اين منزلي ..؟
ف انا لٱ يوجد لي منزل احيانن ابقى في منزل ابي واحيانن عند امي ..وامي مشغوله وتتركني عند جارتها وزوجه ابي تاخدني الي بيت عمي وعمي ياخدني لبيت خالتي .. .لقد تلخبطت المعلمه
وقاطعتها: ما هذا لقد حيرتيني
وعد: اخدت الرسووم وشقتها كلها وقالت: انا اكره كل هذا انا فقد اريد ان يكون لي منزل كباقي صديقاتي وبدئت بلبكاء 🥺😭💔...
رن الجرس وانتهت الحصه ومسحت المعلمه دموع وعد وقالت :لٱ تحزني ولا تيأسي وثقي بربك وان شاءلله الغد اجمل ..
عادت وعد لبيت ابيها
زوجه ابيها: اهلا وسهلا انستي وشرفتي لقد اخبرتك ان تعودي لبيت امك لماذا جئتي انا لٱ اريدك في منزلي ..وجاء الاب وعد ابنتي كيف كان يومك
وعد: ليس سيء
وعلى مائده الطعام تناولوا الغذاء ودهبت وعد الي غرفتها حائره وسمعت ابيها وزوجته يتخاصمان كلعاده
منال زوجه ابيها:اسمع ياعارف انا لٱ اريد ابنتك لماذا تحضرها وتزعجني بها دعها تدهب لامهما
عارف: ولكنها ابنتي ومن حقها ان تبقىء في منزلي ووالدتها كثيره الانشغال
منال: طفح الكيل يا اما انا ام هي ابنتك عنيده جدآ وبارده كقطعه ثلج سوف اغادر المنزل ولن اعود الا عندما تذهب تلك العنيده دعها تذهب عند والدتها
وعد تسمع وتقول في نفسها دائمآ يحدث هذا لي اتنقل من عند ابي لعند امي رغم وجدهما على قيد الحياه الا اني وحيده ..
عارف والد وعد: اسمعي يا منال اهدئي ارجوك حسنآ سوف اخدها الي بيت امها ولكن لٱ تغادري
فرحت منال: حسنآ
لقد كان عارف والد وعد ضعيف الشخصيه امام زوجته
مثل ما نقوول كانت تتحكم به وكان يسمع كلامها وينفد كل حرف تقوله
وعد: يبدو انني سوف اغادر وتحمل حقائبها ولوحه رسوماتها معها كانت وعد بارعه في الرسم فهي تحب الرسم كتيرآ فدخل والدها الغرفة
وقال : وعد يا صغيرتي اعذريني مارئيك ان تذهبي لمنزل والدتك
وعد: حاضر نعم فقط تلك الكلمه حاضر تلك الفتاه التي لم تعرف يومآ ماذا تعني الاسره كانت تتنقل من مكان الي آخر ولا تعلم اين مكانها اين منزلها اين عالمها حتى لاتعلم اين هيا ...
يا تراء ماذا حدث لوعد دعونا نكمل حكايتنا..
يتبع..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
بين الشـمـسـ و القمـر انا تائهہة
البارت الاول ..
كما قلت لابد للسعاده ان تنتهي وللآمان ان يتلاشىء وللدفىء ان يزول ويأتي اليوم المشؤم
لقد تخاصم الزوجان واذى بهم ذالك الي الطلاق لقدد قررى الانفصال وبقيت وعد ضائعه بين والديها
بعد سنتين بلغت وعد السادسه من عمرها .
في الروضه ..
الاستاذه: هيا يا اطفال ارسموا لي بيتكم اريد ان أرىء كيف تتخيلون منزلكم ..
وبدئوا جميع الاطفال برسم
وعد: انا في حيره يا تراء ماذا ارسم كيف يبدو شكل منزلي انا لٱ اعلم هل هو بيت امي او ابي او خالتي او عمي او بيت جيران امي لٱ اعلم اين منزلي ..؟
ورسمت عدت صوور وعدت منازل مختلفه
الاستاذه: وعد ما هذا قلت لك ارسمي منزلك وانتي رسمتي لي اكتر من واحد
وعد:ببرائه الاطفال ولكن لٱ اعلم اين منزلي ..؟
ف انا لٱ يوجد لي منزل احيانن ابقى في منزل ابي واحيانن عند امي ..وامي مشغوله وتتركني عند جارتها وزوجه ابي تاخدني الي بيت عمي وعمي ياخدني لبيت خالتي .. .لقد تلخبطت المعلمه
وقاطعتها: ما هذا لقد حيرتيني
وعد: اخدت الرسووم وشقتها كلها وقالت: انا اكره كل هذا انا فقد اريد ان يكون لي منزل كباقي صديقاتي وبدئت بلبكاء 🥺😭💔...
رن الجرس وانتهت الحصه ومسحت المعلمه دموع وعد وقالت :لٱ تحزني ولا تيأسي وثقي بربك وان شاءلله الغد اجمل ..
عادت وعد لبيت ابيها
زوجه ابيها: اهلا وسهلا انستي وشرفتي لقد اخبرتك ان تعودي لبيت امك لماذا جئتي انا لٱ اريدك في منزلي ..وجاء الاب وعد ابنتي كيف كان يومك
وعد: ليس سيء
وعلى مائده الطعام تناولوا الغذاء ودهبت وعد الي غرفتها حائره وسمعت ابيها وزوجته يتخاصمان كلعاده
منال زوجه ابيها:اسمع ياعارف انا لٱ اريد ابنتك لماذا تحضرها وتزعجني بها دعها تدهب لامهما
عارف: ولكنها ابنتي ومن حقها ان تبقىء في منزلي ووالدتها كثيره الانشغال
منال: طفح الكيل يا اما انا ام هي ابنتك عنيده جدآ وبارده كقطعه ثلج سوف اغادر المنزل ولن اعود الا عندما تذهب تلك العنيده دعها تذهب عند والدتها
وعد تسمع وتقول في نفسها دائمآ يحدث هذا لي اتنقل من عند ابي لعند امي رغم وجدهما على قيد الحياه الا اني وحيده ..
عارف والد وعد: اسمعي يا منال اهدئي ارجوك حسنآ سوف اخدها الي بيت امها ولكن لٱ تغادري
فرحت منال: حسنآ
لقد كان عارف والد وعد ضعيف الشخصيه امام زوجته
مثل ما نقوول كانت تتحكم به وكان يسمع كلامها وينفد كل حرف تقوله
وعد: يبدو انني سوف اغادر وتحمل حقائبها ولوحه رسوماتها معها كانت وعد بارعه في الرسم فهي تحب الرسم كتيرآ فدخل والدها الغرفة
وقال : وعد يا صغيرتي اعذريني مارئيك ان تذهبي لمنزل والدتك
وعد: حاضر نعم فقط تلك الكلمه حاضر تلك الفتاه التي لم تعرف يومآ ماذا تعني الاسره كانت تتنقل من مكان الي آخر ولا تعلم اين مكانها اين منزلها اين عالمها حتى لاتعلم اين هيا ...
يا تراء ماذا حدث لوعد دعونا نكمل حكايتنا..
يتبع..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_بين_الشمس_و_القمر_انا_تائهه
بين الشـمـسـ و القمـر انا تائهہة
البارت التاني ....
اخذ عارف وعد لمنزل والدتها
في منزل ام وعد رن الجرس
ام وعد :من
وعد: انا وعد
ام وعد: وعد اهلآ بك لماذا جئتي بدون ميعاد
وعد :لم اكن اعرف اني سوف آتي قال لي أبي ان اذهب الي منزل امي وابي احضرني وذهب
الام: حسنآ ادخلي وادخلي حقيبتك
دخلت وعد وكانت في منزل والدتها وفي المساء
قعدت وعد واخذت لوحتها وبدئت برسم كانت وعد تحب الرسم ومبدعه فيه اخذت لوحاتها واللوانها ومسكت فرشاتها وبدئت تعبر عما داخلها رسمت في لوحه هي وامها وفي لوحه آخرى رسمت هي ووالدها لم تكن رسوماتها متقنه كانت تحتاج لتعديل ولكنها حاولت وليس عيبآ ان نخطىء ونحاول برغم صغر سنها كانت ترسم هي وابيها وهي وامها ولكن ب اوراق مختلفه نضرت الام لرسوماتها
وقالت:وعد لماذا ترسمني هكذا
وعد:انا ارسم واقعي ف انا عندما اكون معك يختفي ابي وعندما اكون مع ابي تختفي انتي يا أمي
امي انتي بداخل وابي بلخارج وفي منزل أبي العكس ابي بداخل وانتي بلخارج
انصدمت الام من كلام ابنتها الصغيره وحست انها فعلآ مقصره مع ابنتها
الام وعد اخبريني ماذا تحلمين .؟
وعد: حلمي صعب فهو لن يتحقق ابدآ.!
الام: لما لٱ يوجد شيء مستحيل لٱ تجعلي اليأس يسيطر عليكي
وعد: حلمي ان اعيش في منزل معك ومع أبي اريتي كم حلمي صعب ومستحيل وبكت
صمتت الام لم تستطع ان تجب عليها .
في اليوم التالي ..
بعد ان عادت وعد من الروضه
كان هنالك رحله قررتها إداره الروضه للاطفال ولكن يشترط ان يأتي ولي الامر مع كل طفل ذهبت وعد وهي تطير من الفرح ذهبت لامها حتى توقع عليا وتأتي معها
وعد :أمي هنالك رحله مع صديقاتي ومعلمتي اريد الذهاب
الام:حسنآ
وعد: وقعي
اخدت الام الورقه ورن هاتفها فتحت الخط وتحدثت كثيرآ امضت ساعات تتحدث كان لديها عمل مهم فهي كانت دائمآ كتيرة الانشغال
حزنت وعد وعاده في المساء
أمي وقعي
نضرت الام للورقه ورئة مكتووب عليها احضار ولي الامر
الام:من سوف يذهب معك
وعد ببرائه: انتي
الام:لٱ انا مشغوله لٱ استطيع الذهاب سوف اسافر غدآ سوف امكث يومان لن اتأخر اذهبي لمنزل والدك يا صغيرتي
حزنت وعد كثيرآ فلم تستطع ان تمسك نفسها كانت العبره تخنقها وذهبت يائسه لغرفتها ونامت وهي تبكي نامت مقهوره في تلك الليله ..
وفي الصباح لم تذهب الى الرحله
فكانت ام وعد تتصل لوالد وعد طليقها لعلى ان يأتي وياخذ وعد لكنه اخبرها انه لٱ يستطيع
فقررت ان تأخذها لمنزل جارتها كانت إمراء عجوز ولديها حفيدان تعتني بهم صبيه تبلغ السابعه من العمر وولد يبلغ العاشره من عمره وحينها اخذت وعد حقيبتها لتذهب لبيت جارتها
وودعت والدتها وسافرة الام هي وزوجها و ذهبت وعد عند جارتها ...
كانت وعد مثلها كمثل فراشه يائسه تحاول الطيران ولكن جناحها مكسوور ولا تعرف المكان نعم لٱ تعرف المكان تمنت ان تذهب الى الرحله ولم تذهب وتمنت ان تعيش في منزل مع والديها ولكن لم تجد منزلها كانت والدتها كثيرة الانشغال ووالدها يحاول ارضاء زوجته . لقد علقت وعد بين الشمس والقمر.
ولكن الله يعلم ماذا يخبىء القدر لوعد
فلولا البلاء لكان يوسف عليه السلام مدللآ في حضن ابيه .. ولكن مع البلاء صار عزيز مصر فلحياه هكذا احيانن تحدث اشياء تغير مجرء حياتنا ..
يتبع.....
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
بين الشـمـسـ و القمـر انا تائهہة
البارت التاني ....
اخذ عارف وعد لمنزل والدتها
في منزل ام وعد رن الجرس
ام وعد :من
وعد: انا وعد
ام وعد: وعد اهلآ بك لماذا جئتي بدون ميعاد
وعد :لم اكن اعرف اني سوف آتي قال لي أبي ان اذهب الي منزل امي وابي احضرني وذهب
الام: حسنآ ادخلي وادخلي حقيبتك
دخلت وعد وكانت في منزل والدتها وفي المساء
قعدت وعد واخذت لوحتها وبدئت برسم كانت وعد تحب الرسم ومبدعه فيه اخذت لوحاتها واللوانها ومسكت فرشاتها وبدئت تعبر عما داخلها رسمت في لوحه هي وامها وفي لوحه آخرى رسمت هي ووالدها لم تكن رسوماتها متقنه كانت تحتاج لتعديل ولكنها حاولت وليس عيبآ ان نخطىء ونحاول برغم صغر سنها كانت ترسم هي وابيها وهي وامها ولكن ب اوراق مختلفه نضرت الام لرسوماتها
وقالت:وعد لماذا ترسمني هكذا
وعد:انا ارسم واقعي ف انا عندما اكون معك يختفي ابي وعندما اكون مع ابي تختفي انتي يا أمي
امي انتي بداخل وابي بلخارج وفي منزل أبي العكس ابي بداخل وانتي بلخارج
انصدمت الام من كلام ابنتها الصغيره وحست انها فعلآ مقصره مع ابنتها
الام وعد اخبريني ماذا تحلمين .؟
وعد: حلمي صعب فهو لن يتحقق ابدآ.!
الام: لما لٱ يوجد شيء مستحيل لٱ تجعلي اليأس يسيطر عليكي
وعد: حلمي ان اعيش في منزل معك ومع أبي اريتي كم حلمي صعب ومستحيل وبكت
صمتت الام لم تستطع ان تجب عليها .
في اليوم التالي ..
بعد ان عادت وعد من الروضه
كان هنالك رحله قررتها إداره الروضه للاطفال ولكن يشترط ان يأتي ولي الامر مع كل طفل ذهبت وعد وهي تطير من الفرح ذهبت لامها حتى توقع عليا وتأتي معها
وعد :أمي هنالك رحله مع صديقاتي ومعلمتي اريد الذهاب
الام:حسنآ
وعد: وقعي
اخدت الام الورقه ورن هاتفها فتحت الخط وتحدثت كثيرآ امضت ساعات تتحدث كان لديها عمل مهم فهي كانت دائمآ كتيرة الانشغال
حزنت وعد وعاده في المساء
أمي وقعي
نضرت الام للورقه ورئة مكتووب عليها احضار ولي الامر
الام:من سوف يذهب معك
وعد ببرائه: انتي
الام:لٱ انا مشغوله لٱ استطيع الذهاب سوف اسافر غدآ سوف امكث يومان لن اتأخر اذهبي لمنزل والدك يا صغيرتي
حزنت وعد كثيرآ فلم تستطع ان تمسك نفسها كانت العبره تخنقها وذهبت يائسه لغرفتها ونامت وهي تبكي نامت مقهوره في تلك الليله ..
وفي الصباح لم تذهب الى الرحله
فكانت ام وعد تتصل لوالد وعد طليقها لعلى ان يأتي وياخذ وعد لكنه اخبرها انه لٱ يستطيع
فقررت ان تأخذها لمنزل جارتها كانت إمراء عجوز ولديها حفيدان تعتني بهم صبيه تبلغ السابعه من العمر وولد يبلغ العاشره من عمره وحينها اخذت وعد حقيبتها لتذهب لبيت جارتها
وودعت والدتها وسافرة الام هي وزوجها و ذهبت وعد عند جارتها ...
كانت وعد مثلها كمثل فراشه يائسه تحاول الطيران ولكن جناحها مكسوور ولا تعرف المكان نعم لٱ تعرف المكان تمنت ان تذهب الى الرحله ولم تذهب وتمنت ان تعيش في منزل مع والديها ولكن لم تجد منزلها كانت والدتها كثيرة الانشغال ووالدها يحاول ارضاء زوجته . لقد علقت وعد بين الشمس والقمر.
ولكن الله يعلم ماذا يخبىء القدر لوعد
فلولا البلاء لكان يوسف عليه السلام مدللآ في حضن ابيه .. ولكن مع البلاء صار عزيز مصر فلحياه هكذا احيانن تحدث اشياء تغير مجرء حياتنا ..
يتبع.....
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_بين_الشمس_و_القمر_انا_تائهه
بين الشـمـسـ و القمـر انا تائهہة
البارت الثالت ....
وعد تلك الفتاه الصغيره التي تشتت في حياتها تلك التي كانت تمتلك نعمه الوالدين ومع ذالك كانت فقيره بهما.. هل تعلم عزيز القارىء.. اصعب شيء ان يكن لديك والدين على قيد الحياه ومع ذالك تشعر بليتم حقآ كم اكره ذاك🥺💔 الشعور ..كانت وعد مثلها كمثل فتاه صغيره لديها حليب ولكن حليبها فاسد وهناك فتاه آخرا تتمنىء هذا الحليب ..
لنكمل *
في منزل الجاره التي تحدثت عنها سابقآ
كانت وعد تنضر من النافذه تنضر وتتئمل في خلق الباري كانت تحب الغيوم وتحب النضر الي النجوم اما القمر كان بنسبه لـٍهآ عالمآ غامض تتمنىء زيارته ذات يوم....
تخيل دالك المنضر الليلي
ضوء القمر الخفيف والنجوم تلمع في وسط السماء وتلك الرياح التي تتراقص وتحرك الاشجار تحركها بنتضام كأنها معزوفه من الالحان الله ما اجمل خلق الباري *-* وبدئت تنضر الي شجره ورئت عصفورآ صغير عالقآ في غصآ الشجره وبدئة الامطار في النزول كأنها حبات من لؤلؤ منثور . ولم يستطع العصفور الطيران وحينها جاء والديه العصفور وانقدوه ورئة وعد العصفور وبكت نعم بكت كأنها حسدت ذاك الطائر الذي يمتلك ابوين يخشون عليه ويحبونه وقالت لنفسها ياليتني عصفور صغير مدللآ ووالديه الاثنان معي بدلآ من ام بدون اب واب بدون ام ..كانت تهمس بصوتها فتحت يدآ صغيره الباب وسمعت مأكانت تقول.
وقالت:وانا ايضآ اقول دائمآ لنفسي هكذا. ياليتني عصفور يمتلك ابآ وام
اندهشة وعد لم تكن تعرف ان جارتها تمتلك حفيده وقالت من انتي
الفتاه: انا سمر
وعد: اهلآ وانا وعد
سمر: سعدت بلقائك اهلآ بك في منزلنا لماذا كنتي تقولين ليتك تمتلكين والدين معآ وانتي لديك ام واب وهما على قيد الحياه
وعد: امتلكهما ولا كنني فقيرة بهما فكما تعلمين لٱ اشعر بسعاده انا ليس لدي منزل حتى حياتي ضائعه اتنقل من مكان الي آخر ايامآ اقضيها مع ابي ولكن زوجته تكرهني وتضايقني ووالدي لا يسمع لي وايامآ عند امي ولكن امي لٱ تهتم بي. فهيا كتيرة الانشغال وزوجها ايضآ يتضايق مني هل تعلمي يا سمر انا حقآ اشعر وكأني عبئء تقيل على والدي وامي دائمآ تاخدني لبيت خالتي لكي تعتني بي وابي يأخدني الي بيت عمتي وعمتي تأخدني لبيت عمي انا فقط اتنقل واتنقل انا قد تعبت حقآ تعبت يا ليتني يتيمه مرميه في الشارع بدل من ان ارتمي من منزل الي آخر ربما لْـۆ كنت يتيمه في شارع سوف اعرف منزلي سيكون الشارع منزلي بدلآ من حيات التشتت هذا حقآ وبكت وعد امام سمر ولم تستطع ان تكمل حديثها لقد حست وعد كأن في حنجرتها غصه فلم تستطع ابتلاعها تلك الفتاه الصغيره وعد حقآ كان في داخلها بركان ولكن حاولت سمر اخماد ذاك البركان احتضنتها
و قالت: لٱ عليكي لٱ بأس سوف يأتي الخير قريبآ تفائلي فقط تفائل ولا تيأسي ونامت وعد نامت بعمق ونامت سمر ايضآ ...
في الصباح ....
استيقضت سمر من نومها فتحت عيناها الصغيرتان التي كانتا مليئه بدموع مسحت دموعها بيديها الصغيرتان نضرت الي جانبها ورئة وعد نائمه بلقرب منها ابتسمت
و قالت: يالكي من فتاه جميله حزينه عميقه يا تراء ماهو سرك ايتها الصغيره لماذا تتمنين ان تكوني يتيمه .
تذكرت سمر ماقلته وعد في تلك الليله
في بعض اللحضات تفلت من افوهنا كلمات رغمآ عنا ربما لم نفكر في معنها وهذا ما حدث مع وعد الفتاه الصغيره عندما اخرجت مشاعرها لسمر اخرجت كلامآ رغمآ عنها هي لم تكن تتمنى ان تعيش بشارع ولكن جرحها وغضبها كان اعمق . ربما لم تستطع التحكم بمشاعرها جيدآ
قالت سمر : كيف لفتاه صغيره تملتك ابووين وتشعر بلوحده ماذا عني الذي لٱ اعرف اهلي حتى لٱ اعرف امي ولا ابي ...
استيقضت وعد
وعد نضرت الي سمر
وقالت :صباح الخير ..
سمر: صباح النور كيف حالك الان
وعد: ابتسمت بخير
سمر: هيا تعالي كي تتناولي الافطار وتدهبي الي مدرستك
وعد :حاضر
وتناولوا الافطار وعلى المائده رائت ولدآ صغير يبلغ العاشره من عمره كان يكبر وعد ب اربع سنين
وعد :من انت. ؟
احمد : انا احمد
وعد تنضر الي سمر هل هو اخاك سمر احتارت في الرد وقالت ها نعم نعم 🙄
نضر احمد الي وعد ما بك ايتها البلها انا لست اخاك انسيتي انك يتيمه كنتي مرميه في الشاارع انا اكرهك
الجده اتت وتدخلت احمد ما هذا الكلام الدي تقوله ووبخت احمد
نضرت سمر: ولم تستطع السيطره على دموعها وبكت دهبت وركضت وهي تبكي فلم تستطع حبس مشاعرها .كانت تبكي بحرقه شديده وتقول لنفسها لماذا ..؟لماذا احمد يعاملني هكذا ..؟
لقد تلخبطت الدنيا في وجه وعد وقالت وعد في نفسها يا تراء مالدي يحدت لماذا احمد هذا يبدو عليه الكره لسمر رغم طيبه قلبها ولماذا قال لها كنتي مرميه في الشارع وبدئه اسئله كتيره في عقل وعد .. ولم تعتر على الجواب.
الاولى كانت تائهة بين الشمس والقمر عالم امها وعالم ابيها عالمين مختلفين ومتباعدين.
اما الثانيه كانت مثلها كمثل طائر جناحه مكسور يركض ولا يعلم اين وجهته اين حياته اين هو واين اهله...؟
ولكن دعنا نسافر
بين الشـمـسـ و القمـر انا تائهہة
البارت الثالت ....
وعد تلك الفتاه الصغيره التي تشتت في حياتها تلك التي كانت تمتلك نعمه الوالدين ومع ذالك كانت فقيره بهما.. هل تعلم عزيز القارىء.. اصعب شيء ان يكن لديك والدين على قيد الحياه ومع ذالك تشعر بليتم حقآ كم اكره ذاك🥺💔 الشعور ..كانت وعد مثلها كمثل فتاه صغيره لديها حليب ولكن حليبها فاسد وهناك فتاه آخرا تتمنىء هذا الحليب ..
لنكمل *
في منزل الجاره التي تحدثت عنها سابقآ
كانت وعد تنضر من النافذه تنضر وتتئمل في خلق الباري كانت تحب الغيوم وتحب النضر الي النجوم اما القمر كان بنسبه لـٍهآ عالمآ غامض تتمنىء زيارته ذات يوم....
تخيل دالك المنضر الليلي
ضوء القمر الخفيف والنجوم تلمع في وسط السماء وتلك الرياح التي تتراقص وتحرك الاشجار تحركها بنتضام كأنها معزوفه من الالحان الله ما اجمل خلق الباري *-* وبدئت تنضر الي شجره ورئت عصفورآ صغير عالقآ في غصآ الشجره وبدئة الامطار في النزول كأنها حبات من لؤلؤ منثور . ولم يستطع العصفور الطيران وحينها جاء والديه العصفور وانقدوه ورئة وعد العصفور وبكت نعم بكت كأنها حسدت ذاك الطائر الذي يمتلك ابوين يخشون عليه ويحبونه وقالت لنفسها ياليتني عصفور صغير مدللآ ووالديه الاثنان معي بدلآ من ام بدون اب واب بدون ام ..كانت تهمس بصوتها فتحت يدآ صغيره الباب وسمعت مأكانت تقول.
وقالت:وانا ايضآ اقول دائمآ لنفسي هكذا. ياليتني عصفور يمتلك ابآ وام
اندهشة وعد لم تكن تعرف ان جارتها تمتلك حفيده وقالت من انتي
الفتاه: انا سمر
وعد: اهلآ وانا وعد
سمر: سعدت بلقائك اهلآ بك في منزلنا لماذا كنتي تقولين ليتك تمتلكين والدين معآ وانتي لديك ام واب وهما على قيد الحياه
وعد: امتلكهما ولا كنني فقيرة بهما فكما تعلمين لٱ اشعر بسعاده انا ليس لدي منزل حتى حياتي ضائعه اتنقل من مكان الي آخر ايامآ اقضيها مع ابي ولكن زوجته تكرهني وتضايقني ووالدي لا يسمع لي وايامآ عند امي ولكن امي لٱ تهتم بي. فهيا كتيرة الانشغال وزوجها ايضآ يتضايق مني هل تعلمي يا سمر انا حقآ اشعر وكأني عبئء تقيل على والدي وامي دائمآ تاخدني لبيت خالتي لكي تعتني بي وابي يأخدني الي بيت عمتي وعمتي تأخدني لبيت عمي انا فقط اتنقل واتنقل انا قد تعبت حقآ تعبت يا ليتني يتيمه مرميه في الشارع بدل من ان ارتمي من منزل الي آخر ربما لْـۆ كنت يتيمه في شارع سوف اعرف منزلي سيكون الشارع منزلي بدلآ من حيات التشتت هذا حقآ وبكت وعد امام سمر ولم تستطع ان تكمل حديثها لقد حست وعد كأن في حنجرتها غصه فلم تستطع ابتلاعها تلك الفتاه الصغيره وعد حقآ كان في داخلها بركان ولكن حاولت سمر اخماد ذاك البركان احتضنتها
و قالت: لٱ عليكي لٱ بأس سوف يأتي الخير قريبآ تفائلي فقط تفائل ولا تيأسي ونامت وعد نامت بعمق ونامت سمر ايضآ ...
في الصباح ....
استيقضت سمر من نومها فتحت عيناها الصغيرتان التي كانتا مليئه بدموع مسحت دموعها بيديها الصغيرتان نضرت الي جانبها ورئة وعد نائمه بلقرب منها ابتسمت
و قالت: يالكي من فتاه جميله حزينه عميقه يا تراء ماهو سرك ايتها الصغيره لماذا تتمنين ان تكوني يتيمه .
تذكرت سمر ماقلته وعد في تلك الليله
في بعض اللحضات تفلت من افوهنا كلمات رغمآ عنا ربما لم نفكر في معنها وهذا ما حدث مع وعد الفتاه الصغيره عندما اخرجت مشاعرها لسمر اخرجت كلامآ رغمآ عنها هي لم تكن تتمنى ان تعيش بشارع ولكن جرحها وغضبها كان اعمق . ربما لم تستطع التحكم بمشاعرها جيدآ
قالت سمر : كيف لفتاه صغيره تملتك ابووين وتشعر بلوحده ماذا عني الذي لٱ اعرف اهلي حتى لٱ اعرف امي ولا ابي ...
استيقضت وعد
وعد نضرت الي سمر
وقالت :صباح الخير ..
سمر: صباح النور كيف حالك الان
وعد: ابتسمت بخير
سمر: هيا تعالي كي تتناولي الافطار وتدهبي الي مدرستك
وعد :حاضر
وتناولوا الافطار وعلى المائده رائت ولدآ صغير يبلغ العاشره من عمره كان يكبر وعد ب اربع سنين
وعد :من انت. ؟
احمد : انا احمد
وعد تنضر الي سمر هل هو اخاك سمر احتارت في الرد وقالت ها نعم نعم 🙄
نضر احمد الي وعد ما بك ايتها البلها انا لست اخاك انسيتي انك يتيمه كنتي مرميه في الشاارع انا اكرهك
الجده اتت وتدخلت احمد ما هذا الكلام الدي تقوله ووبخت احمد
نضرت سمر: ولم تستطع السيطره على دموعها وبكت دهبت وركضت وهي تبكي فلم تستطع حبس مشاعرها .كانت تبكي بحرقه شديده وتقول لنفسها لماذا ..؟لماذا احمد يعاملني هكذا ..؟
لقد تلخبطت الدنيا في وجه وعد وقالت وعد في نفسها يا تراء مالدي يحدت لماذا احمد هذا يبدو عليه الكره لسمر رغم طيبه قلبها ولماذا قال لها كنتي مرميه في الشارع وبدئه اسئله كتيره في عقل وعد .. ولم تعتر على الجواب.
الاولى كانت تائهة بين الشمس والقمر عالم امها وعالم ابيها عالمين مختلفين ومتباعدين.
اما الثانيه كانت مثلها كمثل طائر جناحه مكسور يركض ولا يعلم اين وجهته اين حياته اين هو واين اهله...؟
ولكن دعنا نسافر
رواياتي📚
Photo
#رواية_بين_الشمس_و_القمر_انا_تائهه
بين الشـمـسـ و القمـر انا تائهہة
البارت الرابع..
في غرفتها الصغيره تحمل بيدها قلم واللوان وترسم لقد كانت تحب الرسم كثيرآ وتتمنى ان تصبح رسامة مشهوره في نفس الوقت طرق الباب قالئله: من..؟
الجده: انا انا
وعد: ادخلي الباب مفتوح
الجده : هل ترسمين
وعد :نعم احب الرسم كثيرآ..
الجده: ما هذي الرسمه انها متقنه وجميله وتعبر عن شيء لماذا الشمس بعيده عن القمر والفتاه في المنتصف هكذا وكأنها تختنق رسمه حزينه
لقد رسمت وعد رسمه رائعه حقآ رسمة الشمس والقمر بعيدان وفتاه في منتصفهما .خيال رجل على الشمس وخيال امراءه على القمر تخيل تلك اللوحه الجميله كانت الفتاه في المنتصف مقيده بسلاسل تربط بينها وبين شمسها وقمرها .
وعد: لكني احببت تلك الرسمه رسمتها من خيالي فكما تعلمين يا جده امي بعيده عني وابي كذالك وعندما تاتي أمي يذهب أبي والعكس .
أمي وأبي لٱ يلتقيان ابدآ وبعدهما كبعد الشمس عن القمر .فعندما يأتي القمر تذهب الشمس وعندما تشرف الشمس تختفي القمر .
الجده: آه يا ابنتي كم انتي حزينه هل تشعري بلوحده
وعد: نعم ولكن تعودت عليها..جدتي هل تضايقين مني عندما آتي الي هنا..؟
الجده : لٱ فأنتي مثل حفيدتي بضبط وانا احبك كثيرآ.
وعد: اخبريني كم معك اطفال..؟
الجده :لدي ولد واحد وقد توفي بحادث مات هو وزوحته وترك لي احمد وسمر .
وعد: هل سمر ابنته. ؟
الجده : بندهاش. نعم ولماذا هاذا السؤال
وعد:لان احمد قال انها ليست اخته
الجده: احمد يغار منها ويكرهها لانها الصغيره وكان والده يحبها كثيرآ لٱ تأخدي كلامه على محمل الجد
وعد:اخبريني يا جده ارجوك انتي لٱ تقولين الحقيقه.
الجده:كفي عن هذا ولاتسمعي للتفاهات اعتني بنفسك ونامي سوف اغادر تصبحي على خير
في غرفه سمر.
كانت سمر تبكي بحرقه شديده لماذا يحدث هذا لي هل حقآ ان احمد ليس أخي قال لي مره انه يكرهني وانه لٱ يطيق رؤيتي ويقول لي لٱ تناديني ب أخي انا لست اخاك ويريدني ان اغادر هذا المنزل لماذا يحمل الكره لي لماذا .. كانت تبكي وتبكي ولا تعلم بشيء لٱ حقيقتها ولا من هيا ولا تعرف اهلها وقصتها.
في غرفه احمد.
كان احمد مستلقي ومنهمك بدرسته ولكن كان يفكر بسمر ويقول. لماذا جرحت مشاعرها هو ليس بذنبها ولكني اكرهها كثيرآ لقد كان أبي يحبها اكثر مني وانا ابنه اما هي لقد عثر عليها مرميه بشارع واحبها اكثر مني ومات أبي وتركني وحيد انا اكرهك يا سمر .
الجده.
اتمنى ان يعود السلام الي منزلي واتمنى ان ينسى احمد كرهه لسمر واتمنى ان يحبها ويتقبلها اخته
ووعد تلك الصغيره اتمنى لها السعاده في حياتها وان يجتمع شمسها وقمرها يومآ ما.
رن تلفون المنزل.
الجده الو:
المتصل: اهلآ جده سعاد كيف حالكي وكيف ابنتي وعد هل هي هيا بخير
الجده: اهلآ لميس ام وعد كيفك انتي وعد بخير وصحه جيده
لميس:الحمدلله سوف آتي غدآ لأخد وعد
الجده :حسنآ
ذهبت الجده مسرعه الي غرفة وعد لتخبرها ان والدتها سوف تحضر لكي تفرحها
الجده: وعد يا ابنتي امك سوف تأتي غدآ
وعد بدهشه: حقآ انا سعيده
الجده :نامي الان وغدآ له كلام آخر
وعد: حااضر
وعد وهي مستلقيه على السرير تفكر
غدآ سيكون جميل سوف تأتي أمي انا سعيده
اتمنى ان تأتي بسلامه
..........
في صباح يومآ جميل استيقض الجميع من نومهم
وعد جهزت ملابسها وحقيبتها وكانت في قمه السعاده
وذهبت لتناول الافطار
وعد: صباح الخير جميعآ
الجده واحمد صباح الخير
واتت سمر: صباح الخير
الجده صباح النور
احمد ينضر إليها بئشمئزاز
حزنت وعد منه ولكنها اضهرت عكس مشاعرها ولم تكترث له .
وعد: سمر انا سوف اغادر اليوم وداعآ سوف اشتاق لكي فأنتي صديقتي الان
سمر ببتسامه: نعم نحن صديقتان اتمنى ان نلتقي قريبآ ..
وبعد خمس ساعات رن الجرس
وعد :انا سوف افتح انها أمي لقد عاددت كم انا سعيده
ركضت لتفتح ورئت خالتها
وعد: خالتي انتي اين امي
الخاله: أمك جاء لـٍهآ عمل ضروري واطرت لتأخر سوف تتأخر
سمر : وكم ستتأخر
الخاله :لٱ اعلم ربما سنه او اكثر فهمي مسافره كما تعلمين الان لٱ تقلقي تعالي معي جئت لاصطحابك أمك قالتلي ان آتي لاخذك..
انصدمة وعد صدمه كبيره فهي كانت على امل ان تراء امها ولكن القدر احضر لـٍهآ خالتها.
وعد صمتت وكانت حزينه اخدت حقيبتها وودعت سمر والجده وذهبت مع خالتها ..
بعد ان غادرت المنزل .
في السياره تقول: لماذا يحدث هذا لي كنت على امل ان ارى أمي اشتقت إليها لماذا تركتني ورحلة انها لٱ تهتم بي ولا تكثرت ل أمري حتى أبي لم يسأل عني لماذا حياتي هكذا حياتي ضائعه انا اشعر بلوحده اشعر بليتم لٱ اريد الذهاب مع خالتي لماذا يحدث لي هذا لماذا وضلت تذرف عيناها الدموع وكأنها نهرآ صغير يسيل على وجهه الجميل والبريئء
لقد عاشت تلك الفتاه ..حياة التنقل والتشتت كما نقول لم تعش في حضن والديها.
لقد مرت الايام والاشهر والسنين هكذا تتنقل وتتنقل ولا تدري اين منزلها اين هيا واين والديها لقد عاشت وحيدة كأنها يتيمة لم تحضى تلك الفتاه الصغيره بلعنايه
بين الشـمـسـ و القمـر انا تائهہة
البارت الرابع..
في غرفتها الصغيره تحمل بيدها قلم واللوان وترسم لقد كانت تحب الرسم كثيرآ وتتمنى ان تصبح رسامة مشهوره في نفس الوقت طرق الباب قالئله: من..؟
الجده: انا انا
وعد: ادخلي الباب مفتوح
الجده : هل ترسمين
وعد :نعم احب الرسم كثيرآ..
الجده: ما هذي الرسمه انها متقنه وجميله وتعبر عن شيء لماذا الشمس بعيده عن القمر والفتاه في المنتصف هكذا وكأنها تختنق رسمه حزينه
لقد رسمت وعد رسمه رائعه حقآ رسمة الشمس والقمر بعيدان وفتاه في منتصفهما .خيال رجل على الشمس وخيال امراءه على القمر تخيل تلك اللوحه الجميله كانت الفتاه في المنتصف مقيده بسلاسل تربط بينها وبين شمسها وقمرها .
وعد: لكني احببت تلك الرسمه رسمتها من خيالي فكما تعلمين يا جده امي بعيده عني وابي كذالك وعندما تاتي أمي يذهب أبي والعكس .
أمي وأبي لٱ يلتقيان ابدآ وبعدهما كبعد الشمس عن القمر .فعندما يأتي القمر تذهب الشمس وعندما تشرف الشمس تختفي القمر .
الجده: آه يا ابنتي كم انتي حزينه هل تشعري بلوحده
وعد: نعم ولكن تعودت عليها..جدتي هل تضايقين مني عندما آتي الي هنا..؟
الجده : لٱ فأنتي مثل حفيدتي بضبط وانا احبك كثيرآ.
وعد: اخبريني كم معك اطفال..؟
الجده :لدي ولد واحد وقد توفي بحادث مات هو وزوحته وترك لي احمد وسمر .
وعد: هل سمر ابنته. ؟
الجده : بندهاش. نعم ولماذا هاذا السؤال
وعد:لان احمد قال انها ليست اخته
الجده: احمد يغار منها ويكرهها لانها الصغيره وكان والده يحبها كثيرآ لٱ تأخدي كلامه على محمل الجد
وعد:اخبريني يا جده ارجوك انتي لٱ تقولين الحقيقه.
الجده:كفي عن هذا ولاتسمعي للتفاهات اعتني بنفسك ونامي سوف اغادر تصبحي على خير
في غرفه سمر.
كانت سمر تبكي بحرقه شديده لماذا يحدث هذا لي هل حقآ ان احمد ليس أخي قال لي مره انه يكرهني وانه لٱ يطيق رؤيتي ويقول لي لٱ تناديني ب أخي انا لست اخاك ويريدني ان اغادر هذا المنزل لماذا يحمل الكره لي لماذا .. كانت تبكي وتبكي ولا تعلم بشيء لٱ حقيقتها ولا من هيا ولا تعرف اهلها وقصتها.
في غرفه احمد.
كان احمد مستلقي ومنهمك بدرسته ولكن كان يفكر بسمر ويقول. لماذا جرحت مشاعرها هو ليس بذنبها ولكني اكرهها كثيرآ لقد كان أبي يحبها اكثر مني وانا ابنه اما هي لقد عثر عليها مرميه بشارع واحبها اكثر مني ومات أبي وتركني وحيد انا اكرهك يا سمر .
الجده.
اتمنى ان يعود السلام الي منزلي واتمنى ان ينسى احمد كرهه لسمر واتمنى ان يحبها ويتقبلها اخته
ووعد تلك الصغيره اتمنى لها السعاده في حياتها وان يجتمع شمسها وقمرها يومآ ما.
رن تلفون المنزل.
الجده الو:
المتصل: اهلآ جده سعاد كيف حالكي وكيف ابنتي وعد هل هي هيا بخير
الجده: اهلآ لميس ام وعد كيفك انتي وعد بخير وصحه جيده
لميس:الحمدلله سوف آتي غدآ لأخد وعد
الجده :حسنآ
ذهبت الجده مسرعه الي غرفة وعد لتخبرها ان والدتها سوف تحضر لكي تفرحها
الجده: وعد يا ابنتي امك سوف تأتي غدآ
وعد بدهشه: حقآ انا سعيده
الجده :نامي الان وغدآ له كلام آخر
وعد: حااضر
وعد وهي مستلقيه على السرير تفكر
غدآ سيكون جميل سوف تأتي أمي انا سعيده
اتمنى ان تأتي بسلامه
..........
في صباح يومآ جميل استيقض الجميع من نومهم
وعد جهزت ملابسها وحقيبتها وكانت في قمه السعاده
وذهبت لتناول الافطار
وعد: صباح الخير جميعآ
الجده واحمد صباح الخير
واتت سمر: صباح الخير
الجده صباح النور
احمد ينضر إليها بئشمئزاز
حزنت وعد منه ولكنها اضهرت عكس مشاعرها ولم تكترث له .
وعد: سمر انا سوف اغادر اليوم وداعآ سوف اشتاق لكي فأنتي صديقتي الان
سمر ببتسامه: نعم نحن صديقتان اتمنى ان نلتقي قريبآ ..
وبعد خمس ساعات رن الجرس
وعد :انا سوف افتح انها أمي لقد عاددت كم انا سعيده
ركضت لتفتح ورئت خالتها
وعد: خالتي انتي اين امي
الخاله: أمك جاء لـٍهآ عمل ضروري واطرت لتأخر سوف تتأخر
سمر : وكم ستتأخر
الخاله :لٱ اعلم ربما سنه او اكثر فهمي مسافره كما تعلمين الان لٱ تقلقي تعالي معي جئت لاصطحابك أمك قالتلي ان آتي لاخذك..
انصدمة وعد صدمه كبيره فهي كانت على امل ان تراء امها ولكن القدر احضر لـٍهآ خالتها.
وعد صمتت وكانت حزينه اخدت حقيبتها وودعت سمر والجده وذهبت مع خالتها ..
بعد ان غادرت المنزل .
في السياره تقول: لماذا يحدث هذا لي كنت على امل ان ارى أمي اشتقت إليها لماذا تركتني ورحلة انها لٱ تهتم بي ولا تكثرت ل أمري حتى أبي لم يسأل عني لماذا حياتي هكذا حياتي ضائعه انا اشعر بلوحده اشعر بليتم لٱ اريد الذهاب مع خالتي لماذا يحدث لي هذا لماذا وضلت تذرف عيناها الدموع وكأنها نهرآ صغير يسيل على وجهه الجميل والبريئء
لقد عاشت تلك الفتاه ..حياة التنقل والتشتت كما نقول لم تعش في حضن والديها.
لقد مرت الايام والاشهر والسنين هكذا تتنقل وتتنقل ولا تدري اين منزلها اين هيا واين والديها لقد عاشت وحيدة كأنها يتيمة لم تحضى تلك الفتاه الصغيره بلعنايه
رواياتي📚
Photo
والحنان والحب والاهتمام وعاشة وحيده ..هي ولوحاتهاااصغيره .. التي تطورت في رسمها لقد رسمت الكثير والكثير واتقنت في عملها ..
ياتراء ما هي نهاية القصة وماذا تخبى الايام لوعد
بعد سنوات ..
يتبع...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
ياتراء ما هي نهاية القصة وماذا تخبى الايام لوعد
بعد سنوات ..
يتبع...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_بين_الشمس_و_القمر_انا_تائهه
بين الشـمـسـ و القمـر انا تائهہة
البارت الخامس..
بعد مرور سنوات ..
لقد كبرت وعد واصبحت مهيئة لدخول الثانوية العامه ..
لقد عانت وعد في سنواتها الاخيره كثيرآ وارتكبت الكثير من الأخطاء ولكن العيب ليس في وعد بل في والديها اللذان لم يهتما بها . فعندما يرتكب الاولاد الغلط لابد للتوعيه والنصح والارشاد نحتاج الي كبير يدلنا الي الطريق الصحيح ولكن وعد لم تجد كبيرها ..
كانت تكتب ...
ايها البحر كيف حالك كيف انت لقد مرت الايام والسنوات بسرعه كبيره لم اكن اتوقع انني سوف اكبر سريعآ خصوصآ وانني قد عانيت وتحملت ربما انا تلك الطفله الوحيده التي كانت ترى العالم من الجانب المضلم ولكنني تغيرت نوعآ ما اصبحت انضر للامور بايحابيه اكثر من ما سبق انا احوالي جيده انام واصحوا مبكره ..الان نحن في العطله الصيفيه وبعدها سوف تبداء سنه جديده من عمري انا متحمسه لدخول الثانويه اتمنى ان تكون ايام لطيفه
المخلصه وعد عارفه...*-*
لنكمل. في منزل والد وعد السيد عارف ..
*************************************
كان السيد عارف ووعد معآ يأكلون طعام العشاء
وعد:أبي اريد الدخول الي الثانويه.
عارف: حسنآ افعلي ما تريه مناسي
وعد:واريد انا التحق بمعهد للرسم ف انا آحـب الرسم
عارف: استشيري عمتك
وعدمن تقصد زوجتك , لا..لٱ اريد
عارف:لماذا تكرهيها . فهيا كما تعلمين كانت تعمل في هذا معهد للفنون
وعد.لٱ اريد اي شيء منها فهيا لٱ ترسم ولا تمتلك الخبره هيا فقط مسؤله ولا تعرف حتى كيف تمسك القلم وهيا لا تحبني ابدآ وتعمل كل شي لتضايقني وتزعجني لقد كانت تلقبني بصغري بلوحش انا لست وحش ابدآ ولا اريد التحدث معها انضر كيف المنزل جميل بدونها اتمنى ان لٱ تعود ابدآ
عارف: ما هذا الكلام يا ابني عيبآ عليكي فهيا زوجتي بنهايه وسوف تعود بعد يومان فهيا في منزل والدتها المريضه.
وعد: كان الطعام لذيذ الحمدالله لقد شبعت وذهبت لغرفتها ..
في منزل الجده سعاد.
احمد يتصل بسمر
احمد: الو اخبري جدتي انني سوف اتأخر اليوم او قد ابات في منزل صديقي
سمر: لماذا..؟
احمد: وانتي ما دخلك لٱ تتدخلي فيما لٱ يعنيك واغلق الخط ..
سمر: يا لهوا من ولد عنيد ومغرور ومتكبر
جدتي جدتي اتصل احمد واخبرني انه سوف يتأخر
الجده: لماذا واين ذهب
سمر:لٱ اعلم قال لي سوف انام في منزل صديقي واغلق حفيدك عنيد كما تعلمين ..
الجده: اه حسنآ اذهبي انتي الي غرفتك واكملي دراستك
سمر: حاضر ..
وعد ترسم في غرفتها . رن جوالها
الو من.
لميس:انا امك
وعد.ولما لٱ تتصلين من رقمك رقم من هذا. !
الام لميس : رقم صديقتي الان لٱ يهم كيف حالكي
وعد:بخير لماذا لم تسئلي عليا منذ اربع اشهر وانا لٱ اعلم عنك شيء ولم تتصلي لقد اتصلت بك كثيرآ ولكن الرقم مغلق
الام:اه لقد انكسر هاتفي. وكنت مٍشغوله في الفتره الاخيره .
وعد: يعين انشغلتي عني
الام:ماهذا الكلام انا مشغوله لٱ يوجد لدي وقت
وعد: حسنآ ' الان وداعآ اريد ان اكمل رسمتي
الام:ودعآ..
وعد تقول لنفسها
أمي مشغوله عني فهميا لٱ تسأل عني ولا تهتم بي انا ابنتها الوحيده لماذا تنشغل عني هي لٱ تحبني.
حسنآ لقد تحملت الكثير بسبب أمي وأبي
كنت اتذكر دائمآ وهما يتخصمان عندما كنت صغيره وبعدها انفصلا وللان لٱ اجد الراحه معهما لماذا وذهبت تتصل بسمر صديقتها
سمر: الو
وعد:اهلين سمر كيف حالك لقد اشتقت إليك كثيرآ
كيف صحتك وكيف الجده واحمد
سمر: جميعنا بخير نعم وانا اشتقت إليكي لقد مرت سنتان منذ آخر مره التقينا
وعد: صحيح ف انا كنت في منزل عمي ولكنه قال لي لا اريدك اذهبي الي والدك..انضري يا سمر كيف هيا حياتي وكيف يحدث لي لٱ احد يتقبلني الكل لٱ يريدني حتى أمي لٱ تسأل عني وأبي مشغول عني جميعهم لٱ يتقبلون فكره وجودي
سمر:اه وانا ايضآ احس انني حمل ثقيل على جدتي وعبدالله يكرهني ويقول لي انتي لستي أختي ويطردني ولكن جدتي تدخل دائمآ لماذا يقول هذا الكلام هل حقآ انا لست اخته انه يجرحني كثيرآ ودائمآ امكث في غرفتي ولا اقابله ابدآ هل تصدقين انني لم اره منذ شهر تقريبآ لٱ ارة كثيرآ ياتي ليلآ ويغادر صباحآ
وعد: هكذا افضل لك من ان تريه
ودار حوار طويل بينهما لساعات.
كنتا الاثنتين يشكيان لبعض ربما لان كل واحده منهما تفهم الاخرى او لان كليهما يشعر بلوحده فسمر يتيمه ووحيده وعد تائهة وضائعة .
بعد اسبوعان .
كانت وعد في غرفتها
فتحت الباب زوجة ابيها السيده منال.
وعد:ماذا تريدين
الزوجه:سمعت انك تريدين الاتحاق بمعهد للفنون
وعد: نعم وماذا في ذالك
الزوجه: لن اسمح لك وسوف امنعك عن الرسم هاذا امر توقفي عن الرسم
وعد:ومن انتي لتمنعيني سوف ارسم فلا شئن لك
الزوجه: سوف اكلم والدك وسوف ترين هذا لٱ رسم بعد اليوم يا متوحشه
وعد: اذهبي واغلقي الباب ورائك
الزوجه: سوف تندمين
ذهبت واغلقت الباب بقوه معها وتوعدتها
وصرخت عارف عارف
يا تراء ماذا سيحدث لوعد...
يتبع..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
بين الشـمـسـ و القمـر انا تائهہة
البارت الخامس..
بعد مرور سنوات ..
لقد كبرت وعد واصبحت مهيئة لدخول الثانوية العامه ..
لقد عانت وعد في سنواتها الاخيره كثيرآ وارتكبت الكثير من الأخطاء ولكن العيب ليس في وعد بل في والديها اللذان لم يهتما بها . فعندما يرتكب الاولاد الغلط لابد للتوعيه والنصح والارشاد نحتاج الي كبير يدلنا الي الطريق الصحيح ولكن وعد لم تجد كبيرها ..
كانت تكتب ...
ايها البحر كيف حالك كيف انت لقد مرت الايام والسنوات بسرعه كبيره لم اكن اتوقع انني سوف اكبر سريعآ خصوصآ وانني قد عانيت وتحملت ربما انا تلك الطفله الوحيده التي كانت ترى العالم من الجانب المضلم ولكنني تغيرت نوعآ ما اصبحت انضر للامور بايحابيه اكثر من ما سبق انا احوالي جيده انام واصحوا مبكره ..الان نحن في العطله الصيفيه وبعدها سوف تبداء سنه جديده من عمري انا متحمسه لدخول الثانويه اتمنى ان تكون ايام لطيفه
المخلصه وعد عارفه...*-*
لنكمل. في منزل والد وعد السيد عارف ..
*************************************
كان السيد عارف ووعد معآ يأكلون طعام العشاء
وعد:أبي اريد الدخول الي الثانويه.
عارف: حسنآ افعلي ما تريه مناسي
وعد:واريد انا التحق بمعهد للرسم ف انا آحـب الرسم
عارف: استشيري عمتك
وعدمن تقصد زوجتك , لا..لٱ اريد
عارف:لماذا تكرهيها . فهيا كما تعلمين كانت تعمل في هذا معهد للفنون
وعد.لٱ اريد اي شيء منها فهيا لٱ ترسم ولا تمتلك الخبره هيا فقط مسؤله ولا تعرف حتى كيف تمسك القلم وهيا لا تحبني ابدآ وتعمل كل شي لتضايقني وتزعجني لقد كانت تلقبني بصغري بلوحش انا لست وحش ابدآ ولا اريد التحدث معها انضر كيف المنزل جميل بدونها اتمنى ان لٱ تعود ابدآ
عارف: ما هذا الكلام يا ابني عيبآ عليكي فهيا زوجتي بنهايه وسوف تعود بعد يومان فهيا في منزل والدتها المريضه.
وعد: كان الطعام لذيذ الحمدالله لقد شبعت وذهبت لغرفتها ..
في منزل الجده سعاد.
احمد يتصل بسمر
احمد: الو اخبري جدتي انني سوف اتأخر اليوم او قد ابات في منزل صديقي
سمر: لماذا..؟
احمد: وانتي ما دخلك لٱ تتدخلي فيما لٱ يعنيك واغلق الخط ..
سمر: يا لهوا من ولد عنيد ومغرور ومتكبر
جدتي جدتي اتصل احمد واخبرني انه سوف يتأخر
الجده: لماذا واين ذهب
سمر:لٱ اعلم قال لي سوف انام في منزل صديقي واغلق حفيدك عنيد كما تعلمين ..
الجده: اه حسنآ اذهبي انتي الي غرفتك واكملي دراستك
سمر: حاضر ..
وعد ترسم في غرفتها . رن جوالها
الو من.
لميس:انا امك
وعد.ولما لٱ تتصلين من رقمك رقم من هذا. !
الام لميس : رقم صديقتي الان لٱ يهم كيف حالكي
وعد:بخير لماذا لم تسئلي عليا منذ اربع اشهر وانا لٱ اعلم عنك شيء ولم تتصلي لقد اتصلت بك كثيرآ ولكن الرقم مغلق
الام:اه لقد انكسر هاتفي. وكنت مٍشغوله في الفتره الاخيره .
وعد: يعين انشغلتي عني
الام:ماهذا الكلام انا مشغوله لٱ يوجد لدي وقت
وعد: حسنآ ' الان وداعآ اريد ان اكمل رسمتي
الام:ودعآ..
وعد تقول لنفسها
أمي مشغوله عني فهميا لٱ تسأل عني ولا تهتم بي انا ابنتها الوحيده لماذا تنشغل عني هي لٱ تحبني.
حسنآ لقد تحملت الكثير بسبب أمي وأبي
كنت اتذكر دائمآ وهما يتخصمان عندما كنت صغيره وبعدها انفصلا وللان لٱ اجد الراحه معهما لماذا وذهبت تتصل بسمر صديقتها
سمر: الو
وعد:اهلين سمر كيف حالك لقد اشتقت إليك كثيرآ
كيف صحتك وكيف الجده واحمد
سمر: جميعنا بخير نعم وانا اشتقت إليكي لقد مرت سنتان منذ آخر مره التقينا
وعد: صحيح ف انا كنت في منزل عمي ولكنه قال لي لا اريدك اذهبي الي والدك..انضري يا سمر كيف هيا حياتي وكيف يحدث لي لٱ احد يتقبلني الكل لٱ يريدني حتى أمي لٱ تسأل عني وأبي مشغول عني جميعهم لٱ يتقبلون فكره وجودي
سمر:اه وانا ايضآ احس انني حمل ثقيل على جدتي وعبدالله يكرهني ويقول لي انتي لستي أختي ويطردني ولكن جدتي تدخل دائمآ لماذا يقول هذا الكلام هل حقآ انا لست اخته انه يجرحني كثيرآ ودائمآ امكث في غرفتي ولا اقابله ابدآ هل تصدقين انني لم اره منذ شهر تقريبآ لٱ ارة كثيرآ ياتي ليلآ ويغادر صباحآ
وعد: هكذا افضل لك من ان تريه
ودار حوار طويل بينهما لساعات.
كنتا الاثنتين يشكيان لبعض ربما لان كل واحده منهما تفهم الاخرى او لان كليهما يشعر بلوحده فسمر يتيمه ووحيده وعد تائهة وضائعة .
بعد اسبوعان .
كانت وعد في غرفتها
فتحت الباب زوجة ابيها السيده منال.
وعد:ماذا تريدين
الزوجه:سمعت انك تريدين الاتحاق بمعهد للفنون
وعد: نعم وماذا في ذالك
الزوجه: لن اسمح لك وسوف امنعك عن الرسم هاذا امر توقفي عن الرسم
وعد:ومن انتي لتمنعيني سوف ارسم فلا شئن لك
الزوجه: سوف اكلم والدك وسوف ترين هذا لٱ رسم بعد اليوم يا متوحشه
وعد: اذهبي واغلقي الباب ورائك
الزوجه: سوف تندمين
ذهبت واغلقت الباب بقوه معها وتوعدتها
وصرخت عارف عارف
يا تراء ماذا سيحدث لوعد...
يتبع..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_بين_الشمس_و_القمر_انا_تائهه
بين الشـمـسـ و القمـر انا تائهہة
البارت السادس..
جميعنا لدينا اسرار نتعب بل احتفاظ بها واحينآ السر بيوجعنا بيقتل فينا كل الشعور ونحتاج لشخص نفضفض له ونرتاح ونادرآ ما نجد هذا الشخص.
ضلت وعد تكتب له من انت من تكون لماذا ترسل لي الهدايا ماذا تريد ارجوك رد على رسالتي ايها البحر انا لٱ اعرف اسمك حتى .. ارحني ورد.
ذهبت السيده منال زوجه ابيها تشتكي الي ابيها
السيده منال:عارف انضر ماذا فعلت بي وعد انها متوحشه فهي لم تتغير ابدآ انضر كيف طردتني من غرفتها واغلقت الباب وشتمتني وتقول لي لٱ تتدخلي بي وانا اريد مصلحتها وعد لٱ يناسبها الفن يجب عليها الابتعاد عن الرسم سوف يسبب لها المتاعب
اياك ثم اياك انتسمح لها بدخول معهد للفنون
عارف: ولكن وعد تحب الرسم دعيها تفعل ما تريد
منال:لا يجب ان تمنعها انت والدها وايضآ ثمن تكلفه المعهد غاليه وانت من اين لك المال الكافي اذا هي مصره دع امها تتكفل بها.
عارف: لٱ تقلقي سوف ادبر المال
منال: هل تعلم سمر حفيده الجده سعاد الذي كانت تذهب وعد إليها
عارف:نعم انهم اناس طيبون
منال: لٱ فسمر لقيطه وكان والدها رسام ومات بنهايه ولم يستفد شيء وابنتك تصادق تلك اللقيطه وانا لٱ اريدها في منزلي
ارتفع صوت منال وكانت وعد تسمع تسمع كل شيء
وكانت تصرخ منال يجب ان لٱ تدعها تكمل في الرسم وان تمنعها من مصادقة سمر فهي تتعلم العادات السيئه منها خرجت وعد
وقالت:أبي لو كنت تهتم بي لما ذهبت الي منزل الجده سعاد انت لٱ تهتم بي ولا انت ولا أمي انتم جعلتموني اتشتت و اتنقل من منزل لآخر لقد عانيت الوحده وتلك زوجتك دعها تصمت افضل لها ولا تتكلم عن الناس بسوء فسمر صديقتآ رائعه وماذنبها اذا كانت لقيطه فهي لٱ تعلم حتى تضن انها ابنت السيد رضوان احمد وتضن ان احمد شقيقها انا ايضآ لقد شكيت في الامر ولكن عندما لم اجد جوابآ على سؤالي صمتت ولا اعلم من اين جاءت زوجتك بهذي التفاهات اخبر زوجتك وقل لها ان تبتعد من طريقي
منال:انتي يا شحاته من تضنين نفسك انا لم اقل التفاهات بل قلت الحقيقه واذا لم تصدقي أذهبي الي الجده وهي سوف تأكد كلامي وانتي من تضنين نفسك حتى تخاطبيني هكذا انتي لستي الا فتاه رثه وغبيه ولا تجدي فعل شي سوء البكاء غادري منزلي اخرجي
يتدخل عارف: مابكما الان هذا يكفي وعد حبيبتي اعتذري لخالتك
وعد: اعتذر لٱ لن اعتذر واذا يوجد من يعتذر هي يجب عليها الاعتذار ف أنا لم اخطىء بشيء في حقها.
عارف:يصرخ وعد هذي في مقام امك
وعد:لا وغادره الي غرفتها والدموع تسيل بعزاره على وجهه وكتبت له قائله:
يا بحركيف حالك اليوم .. ارجوك لماذا العالم قاسي لماذا وجد الحزن والشقاء اليس من حقنا ان نرتاح ماهذا الحزن الذي يغلف قلبي اني اشعر بلخيبه والمرارة..اكتشفت ان سمر لقيطه ماهذا الكلام انا لٱ اصدق هذا سمر من اعز صديقاتي انها اختي وصديقة طفولتي لٱ اريد لها البؤس والشقاء . انا قد تعبت كثيرآ من زوجته أبي لقد اصبح العالم قاسي .. ومع ذالك انا سعيده سعيده لانني مازلت بخير مازلت ابتسم وسعيده لانني سوف التحق قريبآ بثانويه العامه انا متحمسه لهذا يا تراء كيف هو عالم الثانويه وايضآ سوف التحق بمعهد للفنون ف انا كما تعلم احب الرسم كثيرآ. اعذرني على كثرت رسائلي ولكن انت هو الشخص الذي تفهمني.
مع تحياتي المخلصه وعد عارف..
ربما جميعكم تتسائلون من هو هذا الشخص يا تراء ولمن تكتب وعد ...سوف نجب على هذا السؤال..
وعد تلك الشخصية الخيالي التي اخترعت قصتها من محو خيالي كانت فتاه مرحه جدآ وجميله وتمتلك قلب ابيض ومع هذا هي وحيده لقد تعرفت وعد على شخص في مرحلتها الاعداديه عندما كانت في الصف الثامن اعدادي كانت في رحله مع صديقاتها وبينما الجميع يلهوا ويستمتع بوقته كانت وعد ترسم كعادتها كانت ترسم وكتبت خلف ورقت رسمها
[لا أشعُر انني أنتمّي لأحد، لا أحد يُشبه روُحي الغريبة وروتُيني الممُل لا أحد يُشبهني ولا احد يهتم بي ، حتّى حزُني لا يشبُه أحد.]
اريد جوابآ على رسالتي أين يَستريح المُتعب من نفسه والعالم؟اين ..اين يا تراء؟
وحطت لوحتها وهذا الكلام فوق حقيتها واتت صديقاتها وعد هيا ماذا تفعلين تعالي ومن عجلتها نسيت ان تضع الوقه في حقيبتها وكان هناك شخص ينضر ويراقب ذهبت وعد مع صديقاتها اقترب الشخص اكثر واكثر ونضر للوحه اعجب برسمه للبحر والطبيعه كانت لوحه مثقنه وبصدفه لمسها ووقعت منه ورئ الكلام المكثوب فيها اخذ الورقه وكتب
عليها.. يذهب الي ربه الي خالقه ذاك المتعب من عالمه اخبريه ان ينضر للبحر العميق لكي يرى كم هو حزين ولكن عمقه اتعبه „جميعنا نرى البحر شكلآ خارجيآ ولكن تحت الماء شيء كبير عالم واسع عالم عميق عالم الخيال وقصص الاطفال ..وربما هو عالمي ايضآ .... وكتب عنوان وقال ابعثي رسائلك لكي اطمئن عليكي يا عزيزتي ..
وجائت وعد وعندما رئت انصدمت وتسائلت من هو من يكون ..؟ورسلت اول رساىه لـها من انت من تكون .؟
ولم تلقى رد كل ما تلقته هدايه منه ..ملابس احذي
بين الشـمـسـ و القمـر انا تائهہة
البارت السادس..
جميعنا لدينا اسرار نتعب بل احتفاظ بها واحينآ السر بيوجعنا بيقتل فينا كل الشعور ونحتاج لشخص نفضفض له ونرتاح ونادرآ ما نجد هذا الشخص.
ضلت وعد تكتب له من انت من تكون لماذا ترسل لي الهدايا ماذا تريد ارجوك رد على رسالتي ايها البحر انا لٱ اعرف اسمك حتى .. ارحني ورد.
ذهبت السيده منال زوجه ابيها تشتكي الي ابيها
السيده منال:عارف انضر ماذا فعلت بي وعد انها متوحشه فهي لم تتغير ابدآ انضر كيف طردتني من غرفتها واغلقت الباب وشتمتني وتقول لي لٱ تتدخلي بي وانا اريد مصلحتها وعد لٱ يناسبها الفن يجب عليها الابتعاد عن الرسم سوف يسبب لها المتاعب
اياك ثم اياك انتسمح لها بدخول معهد للفنون
عارف: ولكن وعد تحب الرسم دعيها تفعل ما تريد
منال:لا يجب ان تمنعها انت والدها وايضآ ثمن تكلفه المعهد غاليه وانت من اين لك المال الكافي اذا هي مصره دع امها تتكفل بها.
عارف: لٱ تقلقي سوف ادبر المال
منال: هل تعلم سمر حفيده الجده سعاد الذي كانت تذهب وعد إليها
عارف:نعم انهم اناس طيبون
منال: لٱ فسمر لقيطه وكان والدها رسام ومات بنهايه ولم يستفد شيء وابنتك تصادق تلك اللقيطه وانا لٱ اريدها في منزلي
ارتفع صوت منال وكانت وعد تسمع تسمع كل شيء
وكانت تصرخ منال يجب ان لٱ تدعها تكمل في الرسم وان تمنعها من مصادقة سمر فهي تتعلم العادات السيئه منها خرجت وعد
وقالت:أبي لو كنت تهتم بي لما ذهبت الي منزل الجده سعاد انت لٱ تهتم بي ولا انت ولا أمي انتم جعلتموني اتشتت و اتنقل من منزل لآخر لقد عانيت الوحده وتلك زوجتك دعها تصمت افضل لها ولا تتكلم عن الناس بسوء فسمر صديقتآ رائعه وماذنبها اذا كانت لقيطه فهي لٱ تعلم حتى تضن انها ابنت السيد رضوان احمد وتضن ان احمد شقيقها انا ايضآ لقد شكيت في الامر ولكن عندما لم اجد جوابآ على سؤالي صمتت ولا اعلم من اين جاءت زوجتك بهذي التفاهات اخبر زوجتك وقل لها ان تبتعد من طريقي
منال:انتي يا شحاته من تضنين نفسك انا لم اقل التفاهات بل قلت الحقيقه واذا لم تصدقي أذهبي الي الجده وهي سوف تأكد كلامي وانتي من تضنين نفسك حتى تخاطبيني هكذا انتي لستي الا فتاه رثه وغبيه ولا تجدي فعل شي سوء البكاء غادري منزلي اخرجي
يتدخل عارف: مابكما الان هذا يكفي وعد حبيبتي اعتذري لخالتك
وعد: اعتذر لٱ لن اعتذر واذا يوجد من يعتذر هي يجب عليها الاعتذار ف أنا لم اخطىء بشيء في حقها.
عارف:يصرخ وعد هذي في مقام امك
وعد:لا وغادره الي غرفتها والدموع تسيل بعزاره على وجهه وكتبت له قائله:
يا بحركيف حالك اليوم .. ارجوك لماذا العالم قاسي لماذا وجد الحزن والشقاء اليس من حقنا ان نرتاح ماهذا الحزن الذي يغلف قلبي اني اشعر بلخيبه والمرارة..اكتشفت ان سمر لقيطه ماهذا الكلام انا لٱ اصدق هذا سمر من اعز صديقاتي انها اختي وصديقة طفولتي لٱ اريد لها البؤس والشقاء . انا قد تعبت كثيرآ من زوجته أبي لقد اصبح العالم قاسي .. ومع ذالك انا سعيده سعيده لانني مازلت بخير مازلت ابتسم وسعيده لانني سوف التحق قريبآ بثانويه العامه انا متحمسه لهذا يا تراء كيف هو عالم الثانويه وايضآ سوف التحق بمعهد للفنون ف انا كما تعلم احب الرسم كثيرآ. اعذرني على كثرت رسائلي ولكن انت هو الشخص الذي تفهمني.
مع تحياتي المخلصه وعد عارف..
ربما جميعكم تتسائلون من هو هذا الشخص يا تراء ولمن تكتب وعد ...سوف نجب على هذا السؤال..
وعد تلك الشخصية الخيالي التي اخترعت قصتها من محو خيالي كانت فتاه مرحه جدآ وجميله وتمتلك قلب ابيض ومع هذا هي وحيده لقد تعرفت وعد على شخص في مرحلتها الاعداديه عندما كانت في الصف الثامن اعدادي كانت في رحله مع صديقاتها وبينما الجميع يلهوا ويستمتع بوقته كانت وعد ترسم كعادتها كانت ترسم وكتبت خلف ورقت رسمها
[لا أشعُر انني أنتمّي لأحد، لا أحد يُشبه روُحي الغريبة وروتُيني الممُل لا أحد يُشبهني ولا احد يهتم بي ، حتّى حزُني لا يشبُه أحد.]
اريد جوابآ على رسالتي أين يَستريح المُتعب من نفسه والعالم؟اين ..اين يا تراء؟
وحطت لوحتها وهذا الكلام فوق حقيتها واتت صديقاتها وعد هيا ماذا تفعلين تعالي ومن عجلتها نسيت ان تضع الوقه في حقيبتها وكان هناك شخص ينضر ويراقب ذهبت وعد مع صديقاتها اقترب الشخص اكثر واكثر ونضر للوحه اعجب برسمه للبحر والطبيعه كانت لوحه مثقنه وبصدفه لمسها ووقعت منه ورئ الكلام المكثوب فيها اخذ الورقه وكتب
عليها.. يذهب الي ربه الي خالقه ذاك المتعب من عالمه اخبريه ان ينضر للبحر العميق لكي يرى كم هو حزين ولكن عمقه اتعبه „جميعنا نرى البحر شكلآ خارجيآ ولكن تحت الماء شيء كبير عالم واسع عالم عميق عالم الخيال وقصص الاطفال ..وربما هو عالمي ايضآ .... وكتب عنوان وقال ابعثي رسائلك لكي اطمئن عليكي يا عزيزتي ..
وجائت وعد وعندما رئت انصدمت وتسائلت من هو من يكون ..؟ورسلت اول رساىه لـها من انت من تكون .؟
ولم تلقى رد كل ما تلقته هدايه منه ..ملابس احذي
رواياتي📚
Photo
ه لوحات والوان للرسم .ولم يجب من يكون
..........
لنعد لوعد
ذهبت وعد الي منزل الجده سعاد وفي طريقها
كانت السماء ملبذه بلغيوم وقالت: وعد سوف تمطر ربما سوف تمطر ما هذا اشعر بضيق شديد هناك في منتص صدري ذاك القمر الصغير يؤلمني يكاد ينغر وينغر ويريد البكاء ولا اعلم لماذا كل ما اعلمه ان في هذي اليله سوف يحدث شيء تحمل يا قمري تحمل ارجوك ..
ملاحضه ..
المقصود بلقمر هو القلب
وصلت وعد لمنزل الجده وكانت تشعر بضيق الشديد
واخبرتها بكل ما قالته زوجت اببها
وعد:ارجوك يا جده اخبريني الحقيقه ارجوك
وبدئت الدموع تتساقط من اعين الجده لٱ اعلم من قال لمنال الحقيقه ولكن لٱ تخبري احد هذي الحقيقه
وعد: لٱ لم افعل هذا وعد
كانت سمر في غرفتها اتصل احمد
احمد: لماذا اتت وعد
سمر:لٱ لم تأتي
احمد:بل فعلت انها بغرفه جدتي
سمر :سوف اذهب وارىء بنفسي
الجده..
الحيقه يا وعد ان سمر فعلآ ليست حفيدتي ولكني ربيتها واعتنيت بها وانا احبها منذ ان كانت طفله
وعد:ومن هم وهل سمر
الجده:كانت ام سمر فتاه جميله اسمها منى والدها اسمه معتز كان والدها رسام متجول ومره زار قرية صغيره وبدئ يرسم الي ان رائ السيده منى ومن شده جمالها اراد ان يرسمها فذهب إليها وقال:
مرحبآ هل تسمحي لي برسمك
منى:حسنآ موافقه
وافقت منى ورسمها معتز وبعد ذالك جلس في القريه اكثر من خمس اشهر واحبا بعضهما احبها كثيرآ وطلب الزواج من ابيها ولكن والدها رفض لانه كان فقيرآ وبكت منى لرفض ابيها وقالت لمعتز دعنا نهرب معن ونتزوج أبي لم يسمح لي بزواج منك دعنا نغادر هذا المكان رغم رفض معتز للفكره الا انه في النهايه وافق وهربا معآ وانجبوا توئمآ جميلآ سحر سمر
وعد:بندهاش ماذا هل لسمر اخت
الجده: نعم ولكنها ماتت
وعد :كيف
وكانت سمر خلف الباب تسمع كل شيء
الجده: بعد ان انجبوا التوئمان علما اهل منى بمكانهما وكانت عائله كبيره ولها عادات وتقاليد وكانت بنسبه لهم فضيحه كبيره وعار واردوا قتل معتز بعد سنه من زواجهما عثروا على معتز وربطوه وعندما اطلقوا الرصاص عليه تدخلت منى وحضنته واصبتها الطلقات في ضهرها وماتت منى وقلتوا معتز والطفلاتان سحر كانت في حضن والدتها ورمتها عندما اسرعت نحو زوجها واخذها جدها والد منى وقتلها قتل الطفله الصغيره البريئه يا الله كم كان قاسيآ العالم لٱ يرحم يا ابنتي ماذنب الطفله الصغيره ماذنبها
وعد: وسمر
الجده: وسمر يا ابنتي كانت مع ابني كان مسافرآ هناك
وفي طريقه رئه منزل وصوت بكاء فقترب منه وكانت سمر تلك الطفله فعندما سئل عن الجيران قالوا له هذي الحكايه وخذها واحضرها الي هنا.
وانا احبها مثل حفيدتي
سمعت سمر كل شيء وبدئت الدموع تسيل عليها وفتحت الباب وقالت: هل انا لقيطه حقآ انا لقيطه ماهذا لقد اكتشفت اني لقيطه وبكت وركضت وهي تبكي
وعد:سمر انتضري ولحقتها
وبكت الجده: اه يا ابنتي لقد كانت الحقيقه صعبه عليكي وهاهي الامطار تتساقط ما اجمل صوت المطر بلخارج يحيط بغرفتي الفاذخه كعالم تحت الماء
احيانن تحدث في حيتنا اشياء لم نكن نرغب بها او نمتنا حدوثها ولكن القدر يتخذ قراره ..
لقد كانت الحقيقه صعبه على سمر .
دائمآ تكون الحقيقه صعبه وقاسيه ولكن لااحد يهرب من واقعه وحياته ويجب علينا تقبله مهما بلغنا من الصعاب
فلحقيقه دائمآ تأتي مره كقهوتي بدون سكر..
يتبع...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
..........
لنعد لوعد
ذهبت وعد الي منزل الجده سعاد وفي طريقها
كانت السماء ملبذه بلغيوم وقالت: وعد سوف تمطر ربما سوف تمطر ما هذا اشعر بضيق شديد هناك في منتص صدري ذاك القمر الصغير يؤلمني يكاد ينغر وينغر ويريد البكاء ولا اعلم لماذا كل ما اعلمه ان في هذي اليله سوف يحدث شيء تحمل يا قمري تحمل ارجوك ..
ملاحضه ..
المقصود بلقمر هو القلب
وصلت وعد لمنزل الجده وكانت تشعر بضيق الشديد
واخبرتها بكل ما قالته زوجت اببها
وعد:ارجوك يا جده اخبريني الحقيقه ارجوك
وبدئت الدموع تتساقط من اعين الجده لٱ اعلم من قال لمنال الحقيقه ولكن لٱ تخبري احد هذي الحقيقه
وعد: لٱ لم افعل هذا وعد
كانت سمر في غرفتها اتصل احمد
احمد: لماذا اتت وعد
سمر:لٱ لم تأتي
احمد:بل فعلت انها بغرفه جدتي
سمر :سوف اذهب وارىء بنفسي
الجده..
الحيقه يا وعد ان سمر فعلآ ليست حفيدتي ولكني ربيتها واعتنيت بها وانا احبها منذ ان كانت طفله
وعد:ومن هم وهل سمر
الجده:كانت ام سمر فتاه جميله اسمها منى والدها اسمه معتز كان والدها رسام متجول ومره زار قرية صغيره وبدئ يرسم الي ان رائ السيده منى ومن شده جمالها اراد ان يرسمها فذهب إليها وقال:
مرحبآ هل تسمحي لي برسمك
منى:حسنآ موافقه
وافقت منى ورسمها معتز وبعد ذالك جلس في القريه اكثر من خمس اشهر واحبا بعضهما احبها كثيرآ وطلب الزواج من ابيها ولكن والدها رفض لانه كان فقيرآ وبكت منى لرفض ابيها وقالت لمعتز دعنا نهرب معن ونتزوج أبي لم يسمح لي بزواج منك دعنا نغادر هذا المكان رغم رفض معتز للفكره الا انه في النهايه وافق وهربا معآ وانجبوا توئمآ جميلآ سحر سمر
وعد:بندهاش ماذا هل لسمر اخت
الجده: نعم ولكنها ماتت
وعد :كيف
وكانت سمر خلف الباب تسمع كل شيء
الجده: بعد ان انجبوا التوئمان علما اهل منى بمكانهما وكانت عائله كبيره ولها عادات وتقاليد وكانت بنسبه لهم فضيحه كبيره وعار واردوا قتل معتز بعد سنه من زواجهما عثروا على معتز وربطوه وعندما اطلقوا الرصاص عليه تدخلت منى وحضنته واصبتها الطلقات في ضهرها وماتت منى وقلتوا معتز والطفلاتان سحر كانت في حضن والدتها ورمتها عندما اسرعت نحو زوجها واخذها جدها والد منى وقتلها قتل الطفله الصغيره البريئه يا الله كم كان قاسيآ العالم لٱ يرحم يا ابنتي ماذنب الطفله الصغيره ماذنبها
وعد: وسمر
الجده: وسمر يا ابنتي كانت مع ابني كان مسافرآ هناك
وفي طريقه رئه منزل وصوت بكاء فقترب منه وكانت سمر تلك الطفله فعندما سئل عن الجيران قالوا له هذي الحكايه وخذها واحضرها الي هنا.
وانا احبها مثل حفيدتي
سمعت سمر كل شيء وبدئت الدموع تسيل عليها وفتحت الباب وقالت: هل انا لقيطه حقآ انا لقيطه ماهذا لقد اكتشفت اني لقيطه وبكت وركضت وهي تبكي
وعد:سمر انتضري ولحقتها
وبكت الجده: اه يا ابنتي لقد كانت الحقيقه صعبه عليكي وهاهي الامطار تتساقط ما اجمل صوت المطر بلخارج يحيط بغرفتي الفاذخه كعالم تحت الماء
احيانن تحدث في حيتنا اشياء لم نكن نرغب بها او نمتنا حدوثها ولكن القدر يتخذ قراره ..
لقد كانت الحقيقه صعبه على سمر .
دائمآ تكون الحقيقه صعبه وقاسيه ولكن لااحد يهرب من واقعه وحياته ويجب علينا تقبله مهما بلغنا من الصعاب
فلحقيقه دائمآ تأتي مره كقهوتي بدون سكر..
يتبع...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_بين_الشمس_و_القمر_انا_تائهه
بين الشـمـسـ و القمـر انا تائهہة
البارت السابع.
كانت تركض وتركض ولا تعلم الي اين تذهب وبدئت الامطار تتساقط بغزاره فتوقفت عند شجره غريبه كانت ضخمه جدآ.
كانت تبحث عنها اين هيا يا تراء سمر اين انتي وبحثت لساعات وهي تجري والامطار تتساقط فوقها وصلت لمكان خالي من السكان مكان غريبآ في نضرها ونضرت الي شجره غريبه لفتت نضرها اقتربت منها ورئتها رئت سمر واقفه بجانب الشجره كانت مبثله تمامآ كانهاكانت تغوص في اعماق البحر اقتربت منها سمر صديقتي لٱ تحزني انا معك انتي مبثله تمامآ انضري ما الذي حل بك ايعقل ان تؤذي نفسك هكذا سوف تمرضين يا عزيزتي دعينا نذهب الي البيت نضرت سمر لوعد واحتضنتها وبكت بكت لساعات طويله ربما كانت تشعر بلاختناق كانت تشعر كانها عالقه في بركه ماء ولا تستطيع التنفس اخذت وعد سمر وساروا حتى وصلوا كهفآ صغير بقوا فيه لساعات ..
اتصل احمد لسمر
سمر: وعد انضري احمد يتصل
وعد: اجيبي ربما الامر ضروري والجده قلقه الان
سمر:لٱ. لااريد ربما فرح انني عرفت ويريد ان يشمت بي لاني وحيده
وعد.اعطيني انا سوف اجيب الو احمد
احمد:نعم اين انتم وكيف سمر اين هيا الان
وعد: لٱ تقلق نحن بخير سوف نتأخر قليلآ
احمد:اريد سمر
وعد:سمر خذي احمد يريد التحدث معك
سمر : ماذا تريد ماذا
احمد:سمر عزيتي عودي سريعآ
سمر: لٱ لن اعود كنت تريد هذا اليس كذالك كنت تريدني ان اغادر منزلك حسنآ سوف افعل الان ودعآ
احمد:ليس الامر كمان تضنين هذا منزلكي ايضآ عودي انتي صديقتي واختي وانا كنت امزحك واغيضك ايضآ سوف اكون اخآ كبير لك عودي سريعآ
سمر:ودعآ واغلقت ..
احمد بينه بين نفسه ..
لم اكن اضن ان الامور سوف تزداد سوء هكذا سمر ارجوكي عودي ف انا احبك حقآ انتي اختي وصديقتي انتي الذي كنت اغيضها واخرج ضبحي وضيقي فوقها وهي ماذنبها كانت تستمع لي ولا ترد او تشكي ابدآ عودي انا لٱ استطيع العيش بدونك واريد ان اعتذر لكي ..
احمد:جدتي سمر وعد. بـخير لٱ تقلقي
الجده:الحمدلله اتمنى ان يعودوا سالمين
احمد: وانا ايضآ اتمنى ذالك
في منزل والد وعد عارف وزجته
منال:انضر الي الساعه يا عارف وابنتك لم تعد بعد اين هي الساعه التاسعه مساء اخبرتك انها عنيده يجب ان تمنعها من الرسم ولا سوف تغتر بنفسها وسوف تكون تتاخر اكثر
عارف:لٱ تقلقي سوف تعود قريبآ قالت انها في منزل الجده سعاد او ربما تكون ذهبت الي امها
منال: امها نعم هي سوف تفسد ابنتها اعطت لها حريتها تدخل وتخرج ولا تستئذن وعد . لٱ تعتبرك ابآ لهٱ فهي لٱ تسألك بشيء وتعتبرك ضعيف الشخصيه ولا تسمع گلامك
عارف: من قال لك هذا انها تحترمني وتسمع ما اقوله
منال:جرب ان تقول لها توقفي عن الرسم وهي لن تستمع إليك ابدآ
عارف:كفي عن هذا.
سمر تقول:
وعد انا قلقه جدآ اشعر وكأني غارقه في هذا العالم الكبير لٱ اعلم ماذا سوف افعل
وعد: اهدئي يا عزيتي لٱ تحملي نفسك همآ لٱ داعي له سوف يكون كل شيء بخير وتعود الايام مثل قبل كأنه لٱ شيء حدث ابتسمي هيا فوجهك الجميل لا يحق له العبوس هكذا
سمر ببتسامه خفيفه والدموع في عينها حسنآ
.................
اتصل عارف والد وعد ب ام وعد زوجته السابقه
عارف: مرحبا انا عارف اين وعد هل هي موجوده في منزلك
لميس ام وعد :لا ليست عندي اذهب وابحث عنها
سوف اغلق وداعآ ........اغلقت الخط
عارف: ماهذا الامراءة لٱ تهتم لأبنتها اين انتي الان يا ابني
في منزل لميس ام وعد ...
اين هيا ابنتي سوف اتصل بسيده سعاد
لميس: الو مرحبا خال سعاد كيف حالكي هل وعد في منزلكم
الجده :نعم هيا عندي لٱ تقلقي
لميس:الحمدلله اخبريها ان تذهب لمنزل ابيها ودعآ
الجده: حسنآ..........اغلقت
اتمنى ان يعودوا بسرعه
................
توقف المطر بعد نصف ساعه وذهبت وعد وسمر الي المنزل دخلت سمر المنزل وهيا تحس بضيق والاكتئاب
الجده:اهلآ بعودتكم سمر تعالي لحضن جدتك وركضت نحوها وعانقتها وهي تبكي ..
نضرت وعد لسمر وجدتها وارتاحت كثيرآ ان كل شيء عاد الي طبيعته ودخل احمد:السلام عليكم اهلن بعودتك يا اختي
سمر:وعليكم السلام اشكرك احمد
احمد: ماهذا الرسميه انا لٱ احبها هههه
سمر: ......
احمد اهتمي بنفسك وبصحتك وابتسمي كفاكي بكاء وعناد
سمر:حسنآ
وعد انا سوف اغادر ودعآ لقد تأخرت
الجده :نامي الليله هنا لقد اتصلت والدتك وقالت ان تنامي هنا
وعد: حسنآ سوف اخبر والدي
اتصلت وعد لتخبر والدها
وعد:الو أبي
منال زوجه ابيها: اهلا انضري الساعه كم اين انتي
وعد:اخبري والدي اني سوف انام في منزل الجده ودعآ ....واغلقت
منال ماهذي الفتاه عديمه التربيه ...
عارف:منال من على الخط
منال: لٱ احد النمره غلط
*************************************
مالذي حدث ياتراء بعد ذالك ولماذا تتعمد منال اذيت وعد ماهذا الكره والحقد الذي في قلبها بدل ان تحتضنها تخطط لاحباطها واذيتها ..
ولكن الصبر جميل والتحمل اخلاق نبيله ..
لقد كان رسولنا الكريم صبورآ وتحمل اذيت المشركين .......
يتبع...
#اعادة_توجية_للفائدة
https:
بين الشـمـسـ و القمـر انا تائهہة
البارت السابع.
كانت تركض وتركض ولا تعلم الي اين تذهب وبدئت الامطار تتساقط بغزاره فتوقفت عند شجره غريبه كانت ضخمه جدآ.
كانت تبحث عنها اين هيا يا تراء سمر اين انتي وبحثت لساعات وهي تجري والامطار تتساقط فوقها وصلت لمكان خالي من السكان مكان غريبآ في نضرها ونضرت الي شجره غريبه لفتت نضرها اقتربت منها ورئتها رئت سمر واقفه بجانب الشجره كانت مبثله تمامآ كانهاكانت تغوص في اعماق البحر اقتربت منها سمر صديقتي لٱ تحزني انا معك انتي مبثله تمامآ انضري ما الذي حل بك ايعقل ان تؤذي نفسك هكذا سوف تمرضين يا عزيزتي دعينا نذهب الي البيت نضرت سمر لوعد واحتضنتها وبكت بكت لساعات طويله ربما كانت تشعر بلاختناق كانت تشعر كانها عالقه في بركه ماء ولا تستطيع التنفس اخذت وعد سمر وساروا حتى وصلوا كهفآ صغير بقوا فيه لساعات ..
اتصل احمد لسمر
سمر: وعد انضري احمد يتصل
وعد: اجيبي ربما الامر ضروري والجده قلقه الان
سمر:لٱ. لااريد ربما فرح انني عرفت ويريد ان يشمت بي لاني وحيده
وعد.اعطيني انا سوف اجيب الو احمد
احمد:نعم اين انتم وكيف سمر اين هيا الان
وعد: لٱ تقلق نحن بخير سوف نتأخر قليلآ
احمد:اريد سمر
وعد:سمر خذي احمد يريد التحدث معك
سمر : ماذا تريد ماذا
احمد:سمر عزيتي عودي سريعآ
سمر: لٱ لن اعود كنت تريد هذا اليس كذالك كنت تريدني ان اغادر منزلك حسنآ سوف افعل الان ودعآ
احمد:ليس الامر كمان تضنين هذا منزلكي ايضآ عودي انتي صديقتي واختي وانا كنت امزحك واغيضك ايضآ سوف اكون اخآ كبير لك عودي سريعآ
سمر:ودعآ واغلقت ..
احمد بينه بين نفسه ..
لم اكن اضن ان الامور سوف تزداد سوء هكذا سمر ارجوكي عودي ف انا احبك حقآ انتي اختي وصديقتي انتي الذي كنت اغيضها واخرج ضبحي وضيقي فوقها وهي ماذنبها كانت تستمع لي ولا ترد او تشكي ابدآ عودي انا لٱ استطيع العيش بدونك واريد ان اعتذر لكي ..
احمد:جدتي سمر وعد. بـخير لٱ تقلقي
الجده:الحمدلله اتمنى ان يعودوا سالمين
احمد: وانا ايضآ اتمنى ذالك
في منزل والد وعد عارف وزجته
منال:انضر الي الساعه يا عارف وابنتك لم تعد بعد اين هي الساعه التاسعه مساء اخبرتك انها عنيده يجب ان تمنعها من الرسم ولا سوف تغتر بنفسها وسوف تكون تتاخر اكثر
عارف:لٱ تقلقي سوف تعود قريبآ قالت انها في منزل الجده سعاد او ربما تكون ذهبت الي امها
منال: امها نعم هي سوف تفسد ابنتها اعطت لها حريتها تدخل وتخرج ولا تستئذن وعد . لٱ تعتبرك ابآ لهٱ فهي لٱ تسألك بشيء وتعتبرك ضعيف الشخصيه ولا تسمع گلامك
عارف: من قال لك هذا انها تحترمني وتسمع ما اقوله
منال:جرب ان تقول لها توقفي عن الرسم وهي لن تستمع إليك ابدآ
عارف:كفي عن هذا.
سمر تقول:
وعد انا قلقه جدآ اشعر وكأني غارقه في هذا العالم الكبير لٱ اعلم ماذا سوف افعل
وعد: اهدئي يا عزيتي لٱ تحملي نفسك همآ لٱ داعي له سوف يكون كل شيء بخير وتعود الايام مثل قبل كأنه لٱ شيء حدث ابتسمي هيا فوجهك الجميل لا يحق له العبوس هكذا
سمر ببتسامه خفيفه والدموع في عينها حسنآ
.................
اتصل عارف والد وعد ب ام وعد زوجته السابقه
عارف: مرحبا انا عارف اين وعد هل هي موجوده في منزلك
لميس ام وعد :لا ليست عندي اذهب وابحث عنها
سوف اغلق وداعآ ........اغلقت الخط
عارف: ماهذا الامراءة لٱ تهتم لأبنتها اين انتي الان يا ابني
في منزل لميس ام وعد ...
اين هيا ابنتي سوف اتصل بسيده سعاد
لميس: الو مرحبا خال سعاد كيف حالكي هل وعد في منزلكم
الجده :نعم هيا عندي لٱ تقلقي
لميس:الحمدلله اخبريها ان تذهب لمنزل ابيها ودعآ
الجده: حسنآ..........اغلقت
اتمنى ان يعودوا بسرعه
................
توقف المطر بعد نصف ساعه وذهبت وعد وسمر الي المنزل دخلت سمر المنزل وهيا تحس بضيق والاكتئاب
الجده:اهلآ بعودتكم سمر تعالي لحضن جدتك وركضت نحوها وعانقتها وهي تبكي ..
نضرت وعد لسمر وجدتها وارتاحت كثيرآ ان كل شيء عاد الي طبيعته ودخل احمد:السلام عليكم اهلن بعودتك يا اختي
سمر:وعليكم السلام اشكرك احمد
احمد: ماهذا الرسميه انا لٱ احبها هههه
سمر: ......
احمد اهتمي بنفسك وبصحتك وابتسمي كفاكي بكاء وعناد
سمر:حسنآ
وعد انا سوف اغادر ودعآ لقد تأخرت
الجده :نامي الليله هنا لقد اتصلت والدتك وقالت ان تنامي هنا
وعد: حسنآ سوف اخبر والدي
اتصلت وعد لتخبر والدها
وعد:الو أبي
منال زوجه ابيها: اهلا انضري الساعه كم اين انتي
وعد:اخبري والدي اني سوف انام في منزل الجده ودعآ ....واغلقت
منال ماهذي الفتاه عديمه التربيه ...
عارف:منال من على الخط
منال: لٱ احد النمره غلط
*************************************
مالذي حدث ياتراء بعد ذالك ولماذا تتعمد منال اذيت وعد ماهذا الكره والحقد الذي في قلبها بدل ان تحتضنها تخطط لاحباطها واذيتها ..
ولكن الصبر جميل والتحمل اخلاق نبيله ..
لقد كان رسولنا الكريم صبورآ وتحمل اذيت المشركين .......
يتبع...
#اعادة_توجية_للفائدة
https:
رواياتي📚
Photo
#رواية_بين_الشمس_و_القمر_انا_تائهه
بين الشـمـسـ و القمـر انا تائهہة
البارت الثامن ...
وعد:اخبري والدي اني سوف انام في منزل الجده ودعآ ....واغلقت
منال ماهذي الفتاه عديمه التربيه ...
عارف:منال من على الخط
منال: لٱ احد النمره غلط
عارف لقد تأخرت وعد بدئت اقلق عليها
منال:انها عديمه التربيه انت من اعطيتها كامل الحريه ربما تنام مع احد اصدقائها ههههه من يدري اين هيا ولماذا اوجع رأسي بها سوف اذهب للنوم افضل بتفكير بفتاه مثلها .........وذهبت
عارف: امراءة مجنونه اين يمكن ان تكون هل يعقل ان تنام في منزل الخاله سعاد بسبب المطر حسنآ سوف اتصل بها .....يرن
الو خاله سعاد كيف حالك
الجده سعاد:الحمدلله من يتكلم
عارف: انا عارف والد وعد
الجده :اهلآ بك ما الامر
عارف: هل وعد موجوده في منزلك
الجده:نعم بطبع هل تريد شيء منها الم تخبرك بهذا اتصلت قبل قليل لتخبرك بهذا
عارف:لٱ لم تتصل
الجده:بلا اتصلت وردت عليها زوجتك منال
عارف: اها حسنآ لم تخبرني منال لقد طمئنتيني ودعآ الان واغلقت .......
عارف يقول لنفسه لماذا تفعلي هكذا يا وعد تنامين في منزل ولا تخبريني حتى لْـۆ اتصلتي لمنال كان ان تتصلي لي افضل
في منزل السيده لميس والده وعد
كانت السيده لميس تشعر بتعب زوجي مختار انا اشعر بتعبآ شديد
مختار:نامي قليلآ حتى ترتاحي
لميس :حسنآ سوف احاول
في منزل الجده سعاد
في غرفت سمر
وعد: سمر انا سعيده لانك بخير وانا كل شيء على ما يرام
سمر:وانا ايضآ. وعد تبذين قلقه اخبريني ما الأمر ماذا جرى لك
وعد: لٱ انا بخير
سمر:لٱ تكذبين انا صديقتك واختك سوف اكون معك لاتنسي نحن صديقتان وانا ارى الحزن في عينيك
وعد:ربما متعبه قليلآ ولكني لٱ اريد ان اترك الرسم
سمر:ومن قال انك سوف تتركيه ارسمي ما تشائين وانتي بارعه فيه كنتي دائمآ تفوزين في مسبقات الرسم.
وعد:عمتي زوجت ابي انها لاتحبني ودائمآ تقول لوالدي ان يجعلني اتوقف انا لٱ استطيع ذالك ففكره التوقف عن الرسم تجعلني احس ب الاختناق .
سمر:لٱ تقلقي لن يحدث شيء من هذا انتي موهوبه ويجب ان تكملي طريقك وان لٱ تيأسي مهما حدث لك ومهما بلغت الصعاب قاومي يا صديقتي سوف اكون معك دائمآ
وعد: ولكني اخاف ان تسقط احلامي كلها
سمر: قد تسقط احلامك في بئر يوسف
لكن كُوني على ثقة أن قافلة العزيز ستأتي تفائلي
وعد: حسنآ .......هيا ننام الوقت تأخر
وذهبا كليهما الي النوم...
في اليوم التالي....
وعد:ودعآ ايتها الجده سوف اغادر
الجده:رافقتك السلامه
وودعت وعد جميع من في المنزل وذهبت الي منزل والدها ..
دخلت وعد المنزل
منال: اهلآ اهلآ لماذا جئتي عودي من حيت ما جئتي
وعد:ابتعدي عن طريقي
منال: لن اسمح لك بدخول عودي هذا ليس مكانك ولا منزلك
وعد: ابتعدي هذا منزل أبي ابتعدي أبي أبي اين انت
سمع السيد عارف الصراخ.
ماالذي يحدث.
وعد: أبي اريد ان ادخل وهيا لٱ تسمح لي بذالك
منال:كاذبه كنت اقول لها لماذا تأخرتي في العوده ربما كانت في منزل صديق لها هههه
عارف:اصمتي ابنتي ليست من هذا النوع كانت في منزل الجده سعاد لقد اتصلت بك وقالت لك
منال:ها نعم قد اتصلت ولكن نسيت اخبارك انت كيف عرفت. ؟
عارف: لٱ لم تنسي انتي كذبتي عندما قلت لك من على الهاتف قلتي الرقم غلط.
وعد:حقآ فعلتي هكذا لماذا يا خالتي لماذا كل هذا الحقد والكره لي اخبريني ماالذي فعلته لك حتى تكرهينني هكذا
منال:ابتعدي وغادرة الي غرفتها
عارف:ادخلي يا وعد اريد التحدث معك
وعد:حسنآ.
عارف:ليس الان اولآ ادخلي وتناولي طعامك وبعدها نتحدث
وعد:حاضر
بعد مرور ساعتين ..
كانت وعد في غرفتها ترسم لمسابقه في جمعيه سوف يختارون افضل رسمه لدخول بمحنه مجانيه
دخل والدها غرفتها ورئ ماكانت تفعله
السيد عارف:وعد هل تحبين الرسم حقآ
وعد:بطبع فهوا حياتي وروحي التي لٱ استطيع العيش بدونه دائمآ الجىء الي لوحاتي والالوان انها مهنتي يا والدي اريد ان اصبح رسامه
عارف:وهل تحبيني يا ابنتي
وعد:بطبع انت أبي
عارف:ومن تحبي الاكثر انا ام الرسم.؟
وعد: تلبكث قليلآ ماهذا السؤال يا أبتي انا احبك بطبع انت كوالد والرسم كمهنه
عارف:اذا طلبت منك طلب هل سوف تفعلينه
وعد:بطبع ماذا تريد
عارف :توقفي.
وعد:اتوقف عن ماذا .. ؟
عارف: عن الرسم توقفي
وعد:أبي انت تمزح بطبع
عارف: لٱ لٱ امزح اريد ان اراك هل سوف تسمعين ما اقوله ومستقبلك ليس برسم التفاهات يجب ان تهتمي بدراستك اكثر
وعد:بطبع لا .لٱ استطيع التوقف عن الرسم وانا مهتمه بدراستي
عارف:هذا امر من ابيكي
وعد:انها حياتي . انت سوف تخنقني بهذا القرار لماذا لقد سمعت زوجتك تقول هذا وانت تنفد تسمع كلامها انا لٱ اريد لن اتوقف عن الرسم ابدآ وهذا قرار
عارف:اخد الوحات ومزقها بعصبيه سوف تفعلين هذا رغم عنكي
وعد:والدموع في عينها لماذا هذا ماذا سوف تستفيد فقط تسمع كلام زوجتك انت تريد خنقي يكفي انني عشت طيله حياتي وحيده بدون أب او أم بسببك يا أبي وبسبب أمي لقد تشتت وتنقلت وتعبت وانهنت يكفي هذاء
واعطىء عارف كف لوجه وعد وقال لها اصمتي ان لم
بين الشـمـسـ و القمـر انا تائهہة
البارت الثامن ...
وعد:اخبري والدي اني سوف انام في منزل الجده ودعآ ....واغلقت
منال ماهذي الفتاه عديمه التربيه ...
عارف:منال من على الخط
منال: لٱ احد النمره غلط
عارف لقد تأخرت وعد بدئت اقلق عليها
منال:انها عديمه التربيه انت من اعطيتها كامل الحريه ربما تنام مع احد اصدقائها ههههه من يدري اين هيا ولماذا اوجع رأسي بها سوف اذهب للنوم افضل بتفكير بفتاه مثلها .........وذهبت
عارف: امراءة مجنونه اين يمكن ان تكون هل يعقل ان تنام في منزل الخاله سعاد بسبب المطر حسنآ سوف اتصل بها .....يرن
الو خاله سعاد كيف حالك
الجده سعاد:الحمدلله من يتكلم
عارف: انا عارف والد وعد
الجده :اهلآ بك ما الامر
عارف: هل وعد موجوده في منزلك
الجده:نعم بطبع هل تريد شيء منها الم تخبرك بهذا اتصلت قبل قليل لتخبرك بهذا
عارف:لٱ لم تتصل
الجده:بلا اتصلت وردت عليها زوجتك منال
عارف: اها حسنآ لم تخبرني منال لقد طمئنتيني ودعآ الان واغلقت .......
عارف يقول لنفسه لماذا تفعلي هكذا يا وعد تنامين في منزل ولا تخبريني حتى لْـۆ اتصلتي لمنال كان ان تتصلي لي افضل
في منزل السيده لميس والده وعد
كانت السيده لميس تشعر بتعب زوجي مختار انا اشعر بتعبآ شديد
مختار:نامي قليلآ حتى ترتاحي
لميس :حسنآ سوف احاول
في منزل الجده سعاد
في غرفت سمر
وعد: سمر انا سعيده لانك بخير وانا كل شيء على ما يرام
سمر:وانا ايضآ. وعد تبذين قلقه اخبريني ما الأمر ماذا جرى لك
وعد: لٱ انا بخير
سمر:لٱ تكذبين انا صديقتك واختك سوف اكون معك لاتنسي نحن صديقتان وانا ارى الحزن في عينيك
وعد:ربما متعبه قليلآ ولكني لٱ اريد ان اترك الرسم
سمر:ومن قال انك سوف تتركيه ارسمي ما تشائين وانتي بارعه فيه كنتي دائمآ تفوزين في مسبقات الرسم.
وعد:عمتي زوجت ابي انها لاتحبني ودائمآ تقول لوالدي ان يجعلني اتوقف انا لٱ استطيع ذالك ففكره التوقف عن الرسم تجعلني احس ب الاختناق .
سمر:لٱ تقلقي لن يحدث شيء من هذا انتي موهوبه ويجب ان تكملي طريقك وان لٱ تيأسي مهما حدث لك ومهما بلغت الصعاب قاومي يا صديقتي سوف اكون معك دائمآ
وعد: ولكني اخاف ان تسقط احلامي كلها
سمر: قد تسقط احلامك في بئر يوسف
لكن كُوني على ثقة أن قافلة العزيز ستأتي تفائلي
وعد: حسنآ .......هيا ننام الوقت تأخر
وذهبا كليهما الي النوم...
في اليوم التالي....
وعد:ودعآ ايتها الجده سوف اغادر
الجده:رافقتك السلامه
وودعت وعد جميع من في المنزل وذهبت الي منزل والدها ..
دخلت وعد المنزل
منال: اهلآ اهلآ لماذا جئتي عودي من حيت ما جئتي
وعد:ابتعدي عن طريقي
منال: لن اسمح لك بدخول عودي هذا ليس مكانك ولا منزلك
وعد: ابتعدي هذا منزل أبي ابتعدي أبي أبي اين انت
سمع السيد عارف الصراخ.
ماالذي يحدث.
وعد: أبي اريد ان ادخل وهيا لٱ تسمح لي بذالك
منال:كاذبه كنت اقول لها لماذا تأخرتي في العوده ربما كانت في منزل صديق لها هههه
عارف:اصمتي ابنتي ليست من هذا النوع كانت في منزل الجده سعاد لقد اتصلت بك وقالت لك
منال:ها نعم قد اتصلت ولكن نسيت اخبارك انت كيف عرفت. ؟
عارف: لٱ لم تنسي انتي كذبتي عندما قلت لك من على الهاتف قلتي الرقم غلط.
وعد:حقآ فعلتي هكذا لماذا يا خالتي لماذا كل هذا الحقد والكره لي اخبريني ماالذي فعلته لك حتى تكرهينني هكذا
منال:ابتعدي وغادرة الي غرفتها
عارف:ادخلي يا وعد اريد التحدث معك
وعد:حسنآ.
عارف:ليس الان اولآ ادخلي وتناولي طعامك وبعدها نتحدث
وعد:حاضر
بعد مرور ساعتين ..
كانت وعد في غرفتها ترسم لمسابقه في جمعيه سوف يختارون افضل رسمه لدخول بمحنه مجانيه
دخل والدها غرفتها ورئ ماكانت تفعله
السيد عارف:وعد هل تحبين الرسم حقآ
وعد:بطبع فهوا حياتي وروحي التي لٱ استطيع العيش بدونه دائمآ الجىء الي لوحاتي والالوان انها مهنتي يا والدي اريد ان اصبح رسامه
عارف:وهل تحبيني يا ابنتي
وعد:بطبع انت أبي
عارف:ومن تحبي الاكثر انا ام الرسم.؟
وعد: تلبكث قليلآ ماهذا السؤال يا أبتي انا احبك بطبع انت كوالد والرسم كمهنه
عارف:اذا طلبت منك طلب هل سوف تفعلينه
وعد:بطبع ماذا تريد
عارف :توقفي.
وعد:اتوقف عن ماذا .. ؟
عارف: عن الرسم توقفي
وعد:أبي انت تمزح بطبع
عارف: لٱ لٱ امزح اريد ان اراك هل سوف تسمعين ما اقوله ومستقبلك ليس برسم التفاهات يجب ان تهتمي بدراستك اكثر
وعد:بطبع لا .لٱ استطيع التوقف عن الرسم وانا مهتمه بدراستي
عارف:هذا امر من ابيكي
وعد:انها حياتي . انت سوف تخنقني بهذا القرار لماذا لقد سمعت زوجتك تقول هذا وانت تنفد تسمع كلامها انا لٱ اريد لن اتوقف عن الرسم ابدآ وهذا قرار
عارف:اخد الوحات ومزقها بعصبيه سوف تفعلين هذا رغم عنكي
وعد:والدموع في عينها لماذا هذا ماذا سوف تستفيد فقط تسمع كلام زوجتك انت تريد خنقي يكفي انني عشت طيله حياتي وحيده بدون أب او أم بسببك يا أبي وبسبب أمي لقد تشتت وتنقلت وتعبت وانهنت يكفي هذاء
واعطىء عارف كف لوجه وعد وقال لها اصمتي ان لم
رواياتي📚
Photo
يعجبك قراري غادري واذهبي الي امك سوف تتوقفين عن الرسم نهائينآ وغادر الغرفه
بقيت وعد تبكي في غرفتها الصغيره
عزيزي ..ايها البحر لماذا والدي هكذا يريدني ان اتوقف عن الرسم كأنه يقولي توقفي عن العيش
انا يائسه وحزينه جدآ سوف اشبه حالتي الان
بداك المدخن البائس الذي يهرب من عالمه في سيجارة مشتعله. حالي كحال مدمن مخدرات يريد التوقف عن الاذمان ولكن لا يستطيع نعم لٱ يستطيع يقاوم من اجل التوقف ولكن الاذمان منتشر في جسمه في دمه في عروقه وفي روحه .وانا هكذا الرسم منتشر في خيالي وتفكيري وعقلي
لقد عشت حياه صعبه في صغري كانت عباره عن صراخ وبكاء ومخاصمه بين أبي وأمي كنت دائمآ ارهما يتشجران وكنت اخاف كثيرآ ان يحدث شيء بينهما وابقى وحيده ولكنه حدث وبقيت وحيده بقيت اتنقل واتشتت من منزل الي آخر حتى انني لٱ اجد منزلي لٱ اجد اين اعيش اقضي هنا ايام وهناك ايام وهكذا تمر بي الايام وانا ضائعه حياتي ضائعه انا تائهة. تائهة بين عالمين مختلفين بين شمس وقمر بين ارض وسماء بين كواكب وفضاء.
ولم يبقى لي سوء لوحاتي ورسوماتي التي احبها و الجىء إليها
لماذا والدي قاسي القلب هكذا يسمع كل ما تقوله زوجته انه يحبها اكثر مني لماذا ماذنبي انا بكل ما يحدث وضلت تبكي وتبكي ...
وعد تلفونها وردت الو وصوتها المبحووح مليء بدموع قالت :من
المتصل: اسرعي بلحضور الي هنا فورآ امك مريضه وهي بلمشفاء..
ياتراء ماذا سيحدث لوعد هل سوف تتوقف عن الرسم ..؟
ومن هو المتصل المجهول وما حكايت امها المريضه..؟
يتبع....
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
بقيت وعد تبكي في غرفتها الصغيره
عزيزي ..ايها البحر لماذا والدي هكذا يريدني ان اتوقف عن الرسم كأنه يقولي توقفي عن العيش
انا يائسه وحزينه جدآ سوف اشبه حالتي الان
بداك المدخن البائس الذي يهرب من عالمه في سيجارة مشتعله. حالي كحال مدمن مخدرات يريد التوقف عن الاذمان ولكن لا يستطيع نعم لٱ يستطيع يقاوم من اجل التوقف ولكن الاذمان منتشر في جسمه في دمه في عروقه وفي روحه .وانا هكذا الرسم منتشر في خيالي وتفكيري وعقلي
لقد عشت حياه صعبه في صغري كانت عباره عن صراخ وبكاء ومخاصمه بين أبي وأمي كنت دائمآ ارهما يتشجران وكنت اخاف كثيرآ ان يحدث شيء بينهما وابقى وحيده ولكنه حدث وبقيت وحيده بقيت اتنقل واتشتت من منزل الي آخر حتى انني لٱ اجد منزلي لٱ اجد اين اعيش اقضي هنا ايام وهناك ايام وهكذا تمر بي الايام وانا ضائعه حياتي ضائعه انا تائهة. تائهة بين عالمين مختلفين بين شمس وقمر بين ارض وسماء بين كواكب وفضاء.
ولم يبقى لي سوء لوحاتي ورسوماتي التي احبها و الجىء إليها
لماذا والدي قاسي القلب هكذا يسمع كل ما تقوله زوجته انه يحبها اكثر مني لماذا ماذنبي انا بكل ما يحدث وضلت تبكي وتبكي ...
وعد تلفونها وردت الو وصوتها المبحووح مليء بدموع قالت :من
المتصل: اسرعي بلحضور الي هنا فورآ امك مريضه وهي بلمشفاء..
ياتراء ماذا سيحدث لوعد هل سوف تتوقف عن الرسم ..؟
ومن هو المتصل المجهول وما حكايت امها المريضه..؟
يتبع....
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_بين_الشمس_و_القمر_انا_تائهه
بين الشـمـسـ و القمـر انا تائهہة
البارت التاسع.
وعد تلفونها وردت الو وصوتها المبحووح مليء بدموع قالت :من
المتصل: اسرعي بلحضور الي هنا فورآ امك مريضه وهي بلمشفاء.
وعد:الو من من وفصل الخط
اسرعت وعد للمشفىء ركضت بسرعه حتى انها لن تخبر والدها بما حدث وصلت وعد المشفىء وسألت عن امها واتضح انها في العنايه المركزه الخاصه كانت حالته خطيره
الدكتور: يا صغيرتي انا من اتصلت لك اخبرتني والدتك قبل ان تدخل في غيبوبه ان اتصل لك وقالت انك ابنتها
وعدنعم ان ابنتها وماذا تقصد بلغيبوبه هل حالتها خطيره
الدكتور:نعم خطيره جدآ وتحتاج لعمليه فورآ ولكن العمليه تكلف الكثير من المال
وعد:اين عمي مختار
الدكتور:من تقصدين زوجها لقد احضرها وذهب وقال ان وعد هي من تتكفل بها انتي وعد صحيح وقعي وادفعي على العمليه فورآ
وعد:حسنآ سوف اعود
ذهبت بسرعه الي منزل امها حتى تقابل السيد مختار
وصلت منزل امها ورنت الجرس طويلآ ولم يرد انتضرت كثيرآ وفتح
مختار:ماذا تريدين ..؟
وعد:امي مريضه وتحتاج عمليه اذهب وادفع المال فورآ
مختار: لا لن اذهب ولن ادفع انا ليس معي ما يكفي
وفجئه دخلت للمنزل ورئت امراءه غريبه
وعد:من تكون هل تتخلى عن امي الان انسيت من الذي ساعدك ووقف معك وتخونها الان وايضآ في منزلها لا تنسىء ان هذا بيتها عليك ان تدفع تكاليف العمليه انت زوجها
مختار:غادري الان انا ليس معي شيء دعي ابيكي يدفك التكاليف
وعد:كيف تتجرىء على فعل هذا ابي ليس مسؤل عن امي الان لقد انفصلا منذ زمن انت من يجب عليك دفع التكاليف
وتدخلت المراءة الغريبه التي كانت معهم
وقالت: انتي غادري فورآ لقد سمعتي ما قاله زوجي غادري
وعد:زوجك هل تزوجت على امي ايها الخائن الحقير هذا منزل امي انت وزوجتك من عليهم المغادره اعطيني تكاليف العمليه انها اموال امي كانت تعمل طيله الوقت من اجلك ايها الخائن المحتال وركضت لفوقه حتى تخرجه من المنزل ولكن قد دفشها واسقطها ارضآ وضربها واخرجها من المنزل واغلق الباب
عزيز ايها البحر. لم اكن اتوقع ان يفعل زوج امي هكذا ب اميلقد احبته امي وصانته وعملت كثيرآ من اجله وهو كان يشرب ويسكر ويركض وراء الفتيات والان خانها وتزوج عليها ولا استطيع اخبار امي بلحقيقه فهيا لن تصدقني ابدآ..
كتبت الرساله لذاك الشخص
بقيت وعد خلف الباب تبكي عن ماذا ستفعل... امها في حاله خطره لقد اتصلت بوالدها وهي تبكي
وعد:الو ابي ارجوك تعال بسرعه
عارف:اين انتي ولماذا خرجتي بدون علمي
وعد:اسرع ارجوك امي سوف تموت
عارف: ماذا اين انتي الان
وعد:امي تحتاج لعمليه وليس معي مال ارجوك اسرع وتعال السيد مختار خائن لقد تزوج على امي وطردني من المنزل
عارف :ماذا سوف آتي الي المكان الان
وعد لقد قالت له العنوان والتقيا بلمستشفى
وعد:ابي. امي في حاله خطرى وليس هناك احد يقف معها
عارف :لٱ تقلقي لقد دفعت تكاليف العمليه كاملآ سوف تكون بخير
وعد:بسعاده حقآ اتمنى ذالك
لقد رافقت وعد امها في المشفىء طيله الايام ولقد نجحت العمليه والحمدلله قد تحسنت حاله الام كثيرآ
وعد:امي هل انتي بخير الان
الام:نعم بخير لٱ تقلقي
وعد: امي..
الام:ماذا.؟
وعد:لٱ.لٱ شيء
لقد تذكرت وعد كلام الطبيب ان لٱ تنفعل وان لٱ نخبرها اي خبر سيء سوف تسوء حالتها اكثر كانت وعد تريد ان تخبر امها الكثير كانت تود ان تقول لها عن زواج السيد مختار وعن ابي الذي تكفل بكل شي وان زوجها قد تركها تعاني وحيده ولكنها لن تستطع خافت ان تسوء حالتها ومرت ايام وخرجت لميس من المستشفىء وذهبت الي منزلها ولكن مختار كان مسافرآ في تلك الايام
لميس: اين مختار لم اراه
وعد:لٱ اعلم ربما سافر لاامر ما
لميس: ربما ضروري لانه لم يأتي لي بلمشفىء
صمتت وعد ولن تستطع الكلام
وعد:امي سوف انام معك وابقى حتى تتحسن حالتك
الام :حسنآ
مكثت وعد في منزل امها وفي ليله.
كانت وعد تفكر في غرفتها تفكر عن ماذا سوف ترسم ولما ابيها منعها وقالت: لن اسمح ل ابي ان يحطم حلمي سوف ارسم واعمل وافوز بلمسابقه حتى يتأكد انني املك الموهبه وليقتنع بذالك
كانت ترسم وعد بسر
لميس :وعد يا ابنتي وعد
وعد: ما الامر امي
الام:عمك مختار لٱ يجيب على الهاتف ولم يتصل بي حتى اين هو
وعد: امي انا لٱ احب زوجك
الام: غضبت ماهذا الكلام
وعد:انه لٱ يحبك ولا يهتم بك واناني ومصلحي انا اكره وهو يشرب دائمآ ويسكر كنت دائمآ اراه
لميس:كيف تتجرئي اصمتي هو لا يفعل هذا وحاولت وعد ان لٱ تنفعل لان والدتها مريضه غادرت بصمت بقيت في غرفتها ترسم ..
بعد ثلات ايام
ذهبت وعد لتسليم الوحه بسريه حتى لٱ يعلم والدها وساعدتها صديقتها سمر
وفي منزل لميس قد عاد مختار من سفره في ساعــه متأخره من الليل فتحت الام الباب
زوجي مختار اين انت لما لم تحضر واحتضنته اشتقت اليك كثيرآ
مختار: حبيبتي كيف حالتك سامحيني لقد حدث امر مريع لقد حدث حادث ل ابن عمي وتوفي واطررت لسفر و سرق مني هاتفي وانا ليس معي اي رقم
لميس:اه حسنا لٱ يهم الان تعال وارتح
كانت تستمع وعد لك
بين الشـمـسـ و القمـر انا تائهہة
البارت التاسع.
وعد تلفونها وردت الو وصوتها المبحووح مليء بدموع قالت :من
المتصل: اسرعي بلحضور الي هنا فورآ امك مريضه وهي بلمشفاء.
وعد:الو من من وفصل الخط
اسرعت وعد للمشفىء ركضت بسرعه حتى انها لن تخبر والدها بما حدث وصلت وعد المشفىء وسألت عن امها واتضح انها في العنايه المركزه الخاصه كانت حالته خطيره
الدكتور: يا صغيرتي انا من اتصلت لك اخبرتني والدتك قبل ان تدخل في غيبوبه ان اتصل لك وقالت انك ابنتها
وعدنعم ان ابنتها وماذا تقصد بلغيبوبه هل حالتها خطيره
الدكتور:نعم خطيره جدآ وتحتاج لعمليه فورآ ولكن العمليه تكلف الكثير من المال
وعد:اين عمي مختار
الدكتور:من تقصدين زوجها لقد احضرها وذهب وقال ان وعد هي من تتكفل بها انتي وعد صحيح وقعي وادفعي على العمليه فورآ
وعد:حسنآ سوف اعود
ذهبت بسرعه الي منزل امها حتى تقابل السيد مختار
وصلت منزل امها ورنت الجرس طويلآ ولم يرد انتضرت كثيرآ وفتح
مختار:ماذا تريدين ..؟
وعد:امي مريضه وتحتاج عمليه اذهب وادفع المال فورآ
مختار: لا لن اذهب ولن ادفع انا ليس معي ما يكفي
وفجئه دخلت للمنزل ورئت امراءه غريبه
وعد:من تكون هل تتخلى عن امي الان انسيت من الذي ساعدك ووقف معك وتخونها الان وايضآ في منزلها لا تنسىء ان هذا بيتها عليك ان تدفع تكاليف العمليه انت زوجها
مختار:غادري الان انا ليس معي شيء دعي ابيكي يدفك التكاليف
وعد:كيف تتجرىء على فعل هذا ابي ليس مسؤل عن امي الان لقد انفصلا منذ زمن انت من يجب عليك دفع التكاليف
وتدخلت المراءة الغريبه التي كانت معهم
وقالت: انتي غادري فورآ لقد سمعتي ما قاله زوجي غادري
وعد:زوجك هل تزوجت على امي ايها الخائن الحقير هذا منزل امي انت وزوجتك من عليهم المغادره اعطيني تكاليف العمليه انها اموال امي كانت تعمل طيله الوقت من اجلك ايها الخائن المحتال وركضت لفوقه حتى تخرجه من المنزل ولكن قد دفشها واسقطها ارضآ وضربها واخرجها من المنزل واغلق الباب
عزيز ايها البحر. لم اكن اتوقع ان يفعل زوج امي هكذا ب اميلقد احبته امي وصانته وعملت كثيرآ من اجله وهو كان يشرب ويسكر ويركض وراء الفتيات والان خانها وتزوج عليها ولا استطيع اخبار امي بلحقيقه فهيا لن تصدقني ابدآ..
كتبت الرساله لذاك الشخص
بقيت وعد خلف الباب تبكي عن ماذا ستفعل... امها في حاله خطره لقد اتصلت بوالدها وهي تبكي
وعد:الو ابي ارجوك تعال بسرعه
عارف:اين انتي ولماذا خرجتي بدون علمي
وعد:اسرع ارجوك امي سوف تموت
عارف: ماذا اين انتي الان
وعد:امي تحتاج لعمليه وليس معي مال ارجوك اسرع وتعال السيد مختار خائن لقد تزوج على امي وطردني من المنزل
عارف :ماذا سوف آتي الي المكان الان
وعد لقد قالت له العنوان والتقيا بلمستشفى
وعد:ابي. امي في حاله خطرى وليس هناك احد يقف معها
عارف :لٱ تقلقي لقد دفعت تكاليف العمليه كاملآ سوف تكون بخير
وعد:بسعاده حقآ اتمنى ذالك
لقد رافقت وعد امها في المشفىء طيله الايام ولقد نجحت العمليه والحمدلله قد تحسنت حاله الام كثيرآ
وعد:امي هل انتي بخير الان
الام:نعم بخير لٱ تقلقي
وعد: امي..
الام:ماذا.؟
وعد:لٱ.لٱ شيء
لقد تذكرت وعد كلام الطبيب ان لٱ تنفعل وان لٱ نخبرها اي خبر سيء سوف تسوء حالتها اكثر كانت وعد تريد ان تخبر امها الكثير كانت تود ان تقول لها عن زواج السيد مختار وعن ابي الذي تكفل بكل شي وان زوجها قد تركها تعاني وحيده ولكنها لن تستطع خافت ان تسوء حالتها ومرت ايام وخرجت لميس من المستشفىء وذهبت الي منزلها ولكن مختار كان مسافرآ في تلك الايام
لميس: اين مختار لم اراه
وعد:لٱ اعلم ربما سافر لاامر ما
لميس: ربما ضروري لانه لم يأتي لي بلمشفىء
صمتت وعد ولن تستطع الكلام
وعد:امي سوف انام معك وابقى حتى تتحسن حالتك
الام :حسنآ
مكثت وعد في منزل امها وفي ليله.
كانت وعد تفكر في غرفتها تفكر عن ماذا سوف ترسم ولما ابيها منعها وقالت: لن اسمح ل ابي ان يحطم حلمي سوف ارسم واعمل وافوز بلمسابقه حتى يتأكد انني املك الموهبه وليقتنع بذالك
كانت ترسم وعد بسر
لميس :وعد يا ابنتي وعد
وعد: ما الامر امي
الام:عمك مختار لٱ يجيب على الهاتف ولم يتصل بي حتى اين هو
وعد: امي انا لٱ احب زوجك
الام: غضبت ماهذا الكلام
وعد:انه لٱ يحبك ولا يهتم بك واناني ومصلحي انا اكره وهو يشرب دائمآ ويسكر كنت دائمآ اراه
لميس:كيف تتجرئي اصمتي هو لا يفعل هذا وحاولت وعد ان لٱ تنفعل لان والدتها مريضه غادرت بصمت بقيت في غرفتها ترسم ..
بعد ثلات ايام
ذهبت وعد لتسليم الوحه بسريه حتى لٱ يعلم والدها وساعدتها صديقتها سمر
وفي منزل لميس قد عاد مختار من سفره في ساعــه متأخره من الليل فتحت الام الباب
زوجي مختار اين انت لما لم تحضر واحتضنته اشتقت اليك كثيرآ
مختار: حبيبتي كيف حالتك سامحيني لقد حدث امر مريع لقد حدث حادث ل ابن عمي وتوفي واطررت لسفر و سرق مني هاتفي وانا ليس معي اي رقم
لميس:اه حسنا لٱ يهم الان تعال وارتح
كانت تستمع وعد لك
رواياتي📚
Photo
ل شيء وهي مختبىء لم يراها ولا هو يعلم انها في المنزل
لقد كان يكذب على زوجته انه خائن هو لٱ يحب امي لماذا يفعل كل هذا هو فقط يريد منزل امي وسوف يرميها من حياته كانت وعد تقول هكذا في نفسها وناموا جميعآ معدا وعد كانت حزينه وتفكر عن امها وقلقه عليها وتعلم ان والدتها تحب زوجها ولم تصدق وعد
كانت تكتب وعد رسائل كثيره لداك الرجل المجهول
في الصباح ..كانوا يتناولون الافطار
خرجت وعد وانصدم مختار لروئيتها قال
ها ماذا متى جاءت هذي
لميس:انها هنا منذ خروجي من العمليه فهي تهتم بي
مختار:اه احسنتي فتاه مطيعه
وكانت تنضر إليه بعنف وحقد وكراهيه
بعد الافطار ذهبت لميس لغرفتها ولحق مختار بوعد مسكها من عنقها وقال لها: انتي اسمعي لو فكرتي ب ان تحدثي امك شيء سوف اقتلك هل تفهمين
ودفشته وعد لتبعده لقد سفخته على وجهه بدون قصد وقالت ابتعد عني اخرج من غرفتي
قال لها: سوف تندمين سوف تدفعين الثمن
كانت وعد تكره كثيرا وتتعمد ان لٱ تتحدث معه وتتجنبه وفي يوم قال
مختار لزوجته :عزيزتي سوف انام الليله في منزل صديقي لدينا عمل كثير
نضرت وعد له وقالت انه خائن فهو يخونك
نضر مختر الي وعد نضره موحشه وبصدمه
قالت لميس: ماهذا الكلام يا وعد
وعد:اسفه لم اكن اتحدث معكم كنت اكلم العصافير زوجها يريد الذهاب للاخراء وضحكت حتى لميس تعجبت وضحكتي وغادر مختار البيت وهو قلقل لو قالت وعد ما حدث سوف يخسر كل شي كان يريد المنزل والاستيلاء على اموال والدتها فكر مختار بخطه لابعاد وعد عنه
كان يرسل لها رسأل ويهددها كثيرآ ويتوعدها
كانت وعد نتضر لرسائل وتبكي بصمت فقك تكتب لذاك الرجل عن كل شيء هو فقط من كانت تحبه وتشعر ب الامان معه حتى انها لم تره ولا تعرفه
مختار
ذهب لزوجته الاخرىء واخبرها بكل شيء قالت زوجته: اسمع ما رأيك ب ان تقتلها وترتاح
مختار:انتي جننتي سوف يحققون في الامر وننكشف
زوجته: حسنآ معك حق نريد ان نخيفها ولدي خطه ولكنها مخيفه
مختار:ما هيا
الزوجه: ههههه اسمع احضر وعد لمكان خالي من السكان بأي طريقه واختر رجل ليغتصبها وعندها سوف تخاف كثيرآ ولن تتحدث بشيء
مختار :ماذا اغتصاب تبدو فكره جميله .
فكر مختار بلقصه طويلآ وقال اغتصاب هذا جميل انها فتاه جميله كنت اريد ان افعل هذا ولكن لٱ داعي لتئجير رجل انا سوف افعل هذا بنفسي واخذ يفكر ويخطط ويتبسم طوال الوقت
في الصباح في بدايه يوم جديد
استيقضت وعد من نومها وودعت والدتها وذهبت الي منزل ابيها.
وصلت وعد منزل والدها
وكلعاده ذاك الروتين الممل الذي يحدث في منزل ابيها دائمآ زوجه ابيها تذبر لها المشاكل وتريد اغاضتها.
جاء السيد عارف المنزل وقالت وعد أبي شكرا لانك دفعت تكاليف العمليه نضرت منال :
اي عمليه تقصد
السيد عارف:تلبك وقلق
وعد:تكاليف عمليه امي الا تعلمين ابي الرائع دفع تكاليف عمليه امي
عارف:وعد يكفي هذا
منال:تذهب لزيارتها وتدفع المال لها وهي طليقتك
وغادرت وهيا متعصبه
عارف:وعد كان عليكي ان لٱ تقولي لها هذا الكلام
وعد:ولما لٱ هذي الحقيقه .ابي السيد مختار يخون امي وهيا لا تعلم ولا استطيع اخبارها لقد تزوج عليها
عارف:تزوج عليها كيف يجرى
وعد:ابي لا تخبر امي سوف تسوء حالته
عارف:حسنآ.
تخطط في غرفتها
يدفع المال لتلك لميس كيف يستطيع فعل ذالك وفي الليل ذهبت لفتح خزنت النقود فتحتها وسرقت مابها كانت اموال السيد عارف وهي اموال اصدقائه في العمل اخذتها كلها وذهبت في الصباح لمنزل اهلها حتى تخبىء المال هناك
كانت وعد حبيسه في غرفتها كعادتها وكتبت له
لقد رئيت زوجه ابي تاخذ اموال ولا اعلم لمن هيا اخدتها وغادرت المنزل ربما ارى الحقيقه امام عيني ولكن لٱ استطيع التكلم فهم لا يصدقوني اسفي على امي الذي تزوج عليها واسفي علَى ابي التي تسرقه زوجته كانت تكتب له كل شيء وفي تلك الايام كانت
تتلقى رسأل تهديد من مختار بعثث نسخه منها لذاك الرجل المجهول .. وكانت تقول ارجوك اجب على رسالتي ذلني الي الطريق الصحيح ماذا افعل اني تائهة لقد ضعت تمامآ بين أبي وأمي اريد ان اعرف كيف اعمل مع هذا مختار ..
بعث مختار برساله يقول فيها تعالي لنلتقي اريد رؤيتك وسوف اصلح كل شيء سوف اطلق زوجتي التانيه من اجل امك وانا نادم واسف كثيرآ
نضرت وعد لرسالته وبعثتها لداك الرجل التي لٱ تعلم حتى كيف يبدو شكله
بعد يومآ كاملآ بعث لـٍهآ السيد رساله و لاول مره
وقال لها
ابنتي وعد صغيرتي .لٱ تذهبي بمفردك ربما يخطط لشيء سي خذي احدا معك خدي هاتف مزود بكميرا وصوري كل شي يحدث بينكم حتى تريه امه مع الدليا وتصدقك. اهتمي بنفسك يا ابني سوف اتي معك انا بنفسي وسوف اكون متخفيآ.
اعزائي هنا اتضح لنا انا ذاك الرجل كبيرآ بسن كان مثل والدها تمامآ بعمره تقريبآ لقد انحرم ذاك الرجل من العائله كان وحيدا وتائه مثل وعد لهذا اعتبرها مثل ابنته ..
يتبع...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
لقد كان يكذب على زوجته انه خائن هو لٱ يحب امي لماذا يفعل كل هذا هو فقط يريد منزل امي وسوف يرميها من حياته كانت وعد تقول هكذا في نفسها وناموا جميعآ معدا وعد كانت حزينه وتفكر عن امها وقلقه عليها وتعلم ان والدتها تحب زوجها ولم تصدق وعد
كانت تكتب وعد رسائل كثيره لداك الرجل المجهول
في الصباح ..كانوا يتناولون الافطار
خرجت وعد وانصدم مختار لروئيتها قال
ها ماذا متى جاءت هذي
لميس:انها هنا منذ خروجي من العمليه فهي تهتم بي
مختار:اه احسنتي فتاه مطيعه
وكانت تنضر إليه بعنف وحقد وكراهيه
بعد الافطار ذهبت لميس لغرفتها ولحق مختار بوعد مسكها من عنقها وقال لها: انتي اسمعي لو فكرتي ب ان تحدثي امك شيء سوف اقتلك هل تفهمين
ودفشته وعد لتبعده لقد سفخته على وجهه بدون قصد وقالت ابتعد عني اخرج من غرفتي
قال لها: سوف تندمين سوف تدفعين الثمن
كانت وعد تكره كثيرا وتتعمد ان لٱ تتحدث معه وتتجنبه وفي يوم قال
مختار لزوجته :عزيزتي سوف انام الليله في منزل صديقي لدينا عمل كثير
نضرت وعد له وقالت انه خائن فهو يخونك
نضر مختر الي وعد نضره موحشه وبصدمه
قالت لميس: ماهذا الكلام يا وعد
وعد:اسفه لم اكن اتحدث معكم كنت اكلم العصافير زوجها يريد الذهاب للاخراء وضحكت حتى لميس تعجبت وضحكتي وغادر مختار البيت وهو قلقل لو قالت وعد ما حدث سوف يخسر كل شي كان يريد المنزل والاستيلاء على اموال والدتها فكر مختار بخطه لابعاد وعد عنه
كان يرسل لها رسأل ويهددها كثيرآ ويتوعدها
كانت وعد نتضر لرسائل وتبكي بصمت فقك تكتب لذاك الرجل عن كل شيء هو فقط من كانت تحبه وتشعر ب الامان معه حتى انها لم تره ولا تعرفه
مختار
ذهب لزوجته الاخرىء واخبرها بكل شيء قالت زوجته: اسمع ما رأيك ب ان تقتلها وترتاح
مختار:انتي جننتي سوف يحققون في الامر وننكشف
زوجته: حسنآ معك حق نريد ان نخيفها ولدي خطه ولكنها مخيفه
مختار:ما هيا
الزوجه: ههههه اسمع احضر وعد لمكان خالي من السكان بأي طريقه واختر رجل ليغتصبها وعندها سوف تخاف كثيرآ ولن تتحدث بشيء
مختار :ماذا اغتصاب تبدو فكره جميله .
فكر مختار بلقصه طويلآ وقال اغتصاب هذا جميل انها فتاه جميله كنت اريد ان افعل هذا ولكن لٱ داعي لتئجير رجل انا سوف افعل هذا بنفسي واخذ يفكر ويخطط ويتبسم طوال الوقت
في الصباح في بدايه يوم جديد
استيقضت وعد من نومها وودعت والدتها وذهبت الي منزل ابيها.
وصلت وعد منزل والدها
وكلعاده ذاك الروتين الممل الذي يحدث في منزل ابيها دائمآ زوجه ابيها تذبر لها المشاكل وتريد اغاضتها.
جاء السيد عارف المنزل وقالت وعد أبي شكرا لانك دفعت تكاليف العمليه نضرت منال :
اي عمليه تقصد
السيد عارف:تلبك وقلق
وعد:تكاليف عمليه امي الا تعلمين ابي الرائع دفع تكاليف عمليه امي
عارف:وعد يكفي هذا
منال:تذهب لزيارتها وتدفع المال لها وهي طليقتك
وغادرت وهيا متعصبه
عارف:وعد كان عليكي ان لٱ تقولي لها هذا الكلام
وعد:ولما لٱ هذي الحقيقه .ابي السيد مختار يخون امي وهيا لا تعلم ولا استطيع اخبارها لقد تزوج عليها
عارف:تزوج عليها كيف يجرى
وعد:ابي لا تخبر امي سوف تسوء حالته
عارف:حسنآ.
تخطط في غرفتها
يدفع المال لتلك لميس كيف يستطيع فعل ذالك وفي الليل ذهبت لفتح خزنت النقود فتحتها وسرقت مابها كانت اموال السيد عارف وهي اموال اصدقائه في العمل اخذتها كلها وذهبت في الصباح لمنزل اهلها حتى تخبىء المال هناك
كانت وعد حبيسه في غرفتها كعادتها وكتبت له
لقد رئيت زوجه ابي تاخذ اموال ولا اعلم لمن هيا اخدتها وغادرت المنزل ربما ارى الحقيقه امام عيني ولكن لٱ استطيع التكلم فهم لا يصدقوني اسفي على امي الذي تزوج عليها واسفي علَى ابي التي تسرقه زوجته كانت تكتب له كل شيء وفي تلك الايام كانت
تتلقى رسأل تهديد من مختار بعثث نسخه منها لذاك الرجل المجهول .. وكانت تقول ارجوك اجب على رسالتي ذلني الي الطريق الصحيح ماذا افعل اني تائهة لقد ضعت تمامآ بين أبي وأمي اريد ان اعرف كيف اعمل مع هذا مختار ..
بعث مختار برساله يقول فيها تعالي لنلتقي اريد رؤيتك وسوف اصلح كل شيء سوف اطلق زوجتي التانيه من اجل امك وانا نادم واسف كثيرآ
نضرت وعد لرسالته وبعثتها لداك الرجل التي لٱ تعلم حتى كيف يبدو شكله
بعد يومآ كاملآ بعث لـٍهآ السيد رساله و لاول مره
وقال لها
ابنتي وعد صغيرتي .لٱ تذهبي بمفردك ربما يخطط لشيء سي خذي احدا معك خدي هاتف مزود بكميرا وصوري كل شي يحدث بينكم حتى تريه امه مع الدليا وتصدقك. اهتمي بنفسك يا ابني سوف اتي معك انا بنفسي وسوف اكون متخفيآ.
اعزائي هنا اتضح لنا انا ذاك الرجل كبيرآ بسن كان مثل والدها تمامآ بعمره تقريبآ لقد انحرم ذاك الرجل من العائله كان وحيدا وتائه مثل وعد لهذا اعتبرها مثل ابنته ..
يتبع...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw