رواياتي📚
3.38K subscribers
213 photos
1 video
62.3K links
Download Telegram
رواياتي📚
Photo
#رواية_سجني_حبك
\\\سَجَنني حُبك\\\

الجزء الثالث3⃣
MESO✍🏻

فتحت جوري دفتر الحساب وتغيرت كل ملامح وجها وارتسمت ضحكة استغراب واتطلعت ع كرسة طارق بس ما كان قاعد عليها كان راكع أدامها وبايدو المحبس

لجين" كانت متوقعة انو يعترفلها بحبو وموو يحط بطاقة بدفتر الحساب ومكتوب عليها" تتزوجيني" "

طارق"عيونو بعيونها ": تتزوجيني؟؟

لجين هزت براسها بمعنى انها موافقة ونزلت لعندو وعانقتوو

"بمكتب جاد"

جاد: غالية

غالية: حاضر أستاذ
جاد:طارق لسا ما اجا؟

غالية: لا ولله

جاد: طب بس ييجي قوليلو يدخل عندي

غالية : تكرم أستاذ بدك شي لسا؟

جاد: لا يعطيكي العافية فيكي تروحي ع مكتبك

جاد" شو هو عم بتجوزها هلق ولا غدا ههههه"

عم بندق الباب ع جاد وطارق هو وبغني

جاد: لكككك فوت

طارق وهو برنم: شوو بدك

جاد: اتأخرت فكرتك للحظة تزوجت 🤣🤣

طارق: تفكيرك بمحلو

جاد: شووووو

طارق: عرضت عليها الزواج وقبلت

جاد: اييي الله يهنيكوا ؛ ايمت العرس ما حددتو كمان " وهو بتمصخر" ؟

طارق: بتتمصخر 😏بالأول رح نعمل خطبة

جاد: ايوااا روح لكا قررت تتزوج

طارق: اي ولله ع قبالك

جاد: ييي تف من تمك جنس حوا بجنن العاقل

طارق: بهي معك حق ورجع يغني بحبك يا مجنونة كيف ما كنتي تكوني...

"عند جوري"

جوري: أهلا أهلا ست لجين ولله كنت مفكرتك ما رح تجي ع الشركة

لجين: ما رح اتخانق معك هلق لانو ما بدي خرب فرحتي وهي بتضحك

جوري: كل هاد لانو طلعتوا ع غدا ولا ليكون اعترفلك بحبو؟

لجين " عملت حالهتدا زعلانة ونزلت راسها لتحت": لأ

جوري " قامت لعندها وقعدت قبالها": لكا شو صار؟

لجين " قامت نطت وضحكتها عبت الشركة": عرض علي الزواج 💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻


جوري: ههههههه وصارت تنط معها مبرووووووكككك

لجين: يعمري أناااااااااااااا

جوري: لكككك وطي صوتك انفضحنا بالشركة

لجين: اخخخ مالي مصدقة

جوري: بس ما كأنو كتير غريب انوو ماصرلكوا فترة كم يوم بتعرفوا بعض وبعرض عليكي الزواج؟

لجين: عادي هو مأسس حالو وعندو كلشي ما ناقصو الا بنت حلوة متلي😌

جوري: ما أقواكي هههههههه ؛ ايمت رح تحددو وقت الخطبة ؟

لجينن: ما بعرف بس بكرة رح يطلبني من أمي

جوري بتضمها للجين : لككككككككك مبروكككككككك

لجين: يقلبيييييي أنااا

جوري: انا جوري ما طارق 🤣🤣

لجين: ههههههههه



" تاني يوم لجين وطارق ما راحوا ع الشركة وكل من جاد وجوري ضايعين من دونن"

بعد بساعة جوري قررت تروح عند لجين وتكون معها
وجاد كمان اتصل بطارق وقلو رح اجي معك

لجين: أهلين جوريتي

جوري: فيكي يقلبي شو ايمت جاي العريس

لجين: شي ساعة

جوري: اي تعي قوليلي شو رح تلبسي

فاتوا البنات ع الغرفة وظبطت لجين حالها ع الآخر لبست فستان زهري بارد بكم واحد بغطي الركبة ع سكربينة بنية من لون شعرها وحطت تاج صغير وناعم

جوري: خليكي ثابتة لككك حاج تحركي شفايفك بدي اعرف حطلك الحومرة ايييي هيك خلصنا

لجين: يسلمن جوريتي

جوري: الله يسلمك قومي وقفي لشوفك

لجين وهي بتدور: كيف طالعة😉

جوري: بتجنني؛ نيالو

جوري/ لجين: ههههه

لجين: جوريتي الباب عم بندق افتحي انت انا متلبكة خايفة ما اعجب اهلوو

جوري: يصحلن بس تكرمي هلق بفتح

فتحت جوري الباب

جوري: أهلين اهلين تفضلوا

رهام" امو لطارق": يخزي العين ماشالله يا ارض تحفظي ماعليكي شو هالجمال

أحمد" أبو لطارق": حكالنا طارق انك حلوة بس ما لهالدرجة

طارق وجاد فارطين ضحك وجوري حابسة ضحكتها بقلبها

طارق: بابا هي بتكون جوري رفيقتها للجين

الام والأب خجلوا وهدلاك ما عارفين كيف قادرين يكتموا ضحكتن

جوري: اتفضلوا اتفضلوا

سميا" امها للجين": أهلا وسهلا شرفتو

جاد" بهمس لطارق": شو جاب جوري لهون

طارق: الي جابك

جاد : بس نطلع بورجيك

جوري: عن اذنكو

جوري دخلت ع غرفة لجين

جوري: شو لي ما جيتي سلمتي

لجين: خجلانة

جوري: من ايمت بتخجلي

لجين: يا ربيييس

جوري: انتي ما قلتيلي انو هاد جاد رح ييجي لو بعرف ما كنت جيت

لجين: ليش هو هون انا ولله ما كنت بعرف

جوري: ما مشكلة بس يلا تعي سلمي عيب

لجين: مرحبا

رهام" اتطلعت بطارق انو اذا هي او لا وهو هزلها براسو بمعنى اي": أهلا أهلا ما شالله شو حلوة

لجين: تسلمي خالتو

أحمد: طارق لي ما قلتلنا انها بتشبه القمر

لجين: احمرو خدودها وضلت ساكتة

جاد: هههه لأنو قللكوا انو هي قمر

الكل: ههههه

أحمد: مدام سميا احنا منطلب ايد بنتك لجين لابني طارق
MESOOOO

سميا: النا الشرف

رهام: يعني صرنا اهل

سميا: وأعز انشالله

جاد/جوري: أنا رح أعمل تجهيزات الخطبة

الكل بضحك ما عدا جوري

طارق: ما بدنا نعزبك جوري

جوري: لا أنا حابة اجهز كلشي لخطبة رفيقتي الوحيدة تقبرني

لجين: بعيد الشر يقلبي يخليلي اياكي ؛خلص طارق جوري بتجهز

جاد:لأ وانا هو هالرفيق الي عندي معقول ما ساعدو

أحمد: خلص يا شباب جوري وجاد بتعاونوا سوا بكل التجهيزات وبكون كلشي احلا وأحلا

طارق:
رواياتي📚
Photo
اي ولله معك حق شو رأيكو

لجين: اي ليش لأ

جوري/جاد:طيب وهني ما عاجبن بس ما حكوا شي لانو احمد رجال كبير وعيب يكسروا كلمتو

روحوا الجماعة ولجين كانت ما معطي فرحتا لحدا انو بعد شهر وبكون يوم الجمعة

جوري طلعت قبل الكل وركبت سيارتها بس ما كانت تشتغل كلن خالص البنزين🤦🏻‍♀🤦🏻‍♀

وطارق طلع هو وعيلتو بسيارتن ومشيو أما جاد كان بالسوبر ماركت الي جنب بيت لجين عم يشتري اكل للعشا وطلع من السوبر ماركت وشاف جوري عم تضرب باجرها ع دولاب السيارة

جاد: شومالها هي شو عم تعمل متل المجانين
مشي لعند سيارتو وكان رح يتركها ويمشي بس قتلو الفضول انو لي هيك عم تتصرف جوري

جاد: جوري؟

جوري" خجلت من الشي الي عم تسوي": انتي هون!!

جاد: لأ هنيك

جوري: اي وشو بدك؟

جاد: طلعت من السوبر ماركت لقيتك لسا هون وعم تضربي دولاب السيارة باجرك قلت اذا منفس الدولاب ممكن ساعدك وغيرلك هو

جوري: لا مافيو شي الدولاب بس اكيد رح يصرلو شي اذا رح ضل أضربوووو هففففففف

جاد: لكا شوفي

جوري: الحقيقة بنزين سيارتي خلص معك بنزين اضافي شي؟

جاد: لا ولله بس اذا بدك ممكن وصلك

جوري: لأ يعطيك العافية خلص انت امشي

جاد: وانتي شو رح اتضلي تعملي هون؟ بدك تنامي عند لجين يعني؟

جوري: لأ هلق بتصل بشي حدا بييجي بعبيلي بنزين

جاد: خلص اتركي مفاتيح السيارة عند رفيقتك وبكرة بتجبلك هي بدن ميت ساعة ليوصلك البنزين والجو بارد

جوري: ما بدي عزبك

جاد: لا عذاب ولاشي

"جوري اعطت المفاتيح للجين وركبت بسيارة جاد"

جاد وهو عم بسوق

جوري: ممكن تفتحلي الشباك

جاد: بس انو الجو بارد

جوري: خلص اذا انت بردان بلاها

جاد: لأ انا كرمالك ما عندي مشكلة ؛ هي فتحتو

جوري: يسلمو

جاد : الله يسلمك

شغل جاد موسيقى هادية اجنبية بالسيارة وجوري مدت راسها من الشباك وتركت الهوا يتلاعب بشعراتها الشقر وما قدرت تخبي دمعاتها وصارت تبكي ع الهادي

جاد: بس وين بيتك لاعرف كيف كمل الطريق

جوري" مسحت دمعاتها براحة ايدها وردت عليه من غير ما تطلع فيه": بيتي بشارع ....

جاد: ماشي

جاد بقلبو" الحق علي أنا الي قلت وصلك عامليتلي فيها نفسيات وما بتطلعي بوجهي كمان"

جوري فاضت بالبكا رجعت ، جاد حس عليها بس ما حكا لانو ما من حقو يتدخل بخصوصياتها

جاد: وصلنا

جوري مخبية وجها: يسلمو عزبتك

جاد: عادي ولا يهمك

نزلت جوري من السيارة ودخلت ع باب بيتها وتركت جاد محتار بشو السبب الي خلاها تبكي هيك

جاد مشي شوي بالسيارة ولا سمع صوت رنة موبايل بس غير رنة موبايلو حمل التلفون وكان الاسم مكتوب لجين😍هون قال الموبايل لجوري ولف بسيارتو ورجع لعندها دق عليها الباب كان رح يمشي لأنو دق كتير بس ما حدا رد بس بآخر لحظة فتحت الباب جوري

جوري"فتحت الباب ودارت ضهرا ": كم مرة قلتلك يا سيدرة" سيدرة بتشتغل خدامة عند جوري ومرات بتنام عندها" بس بدك تيجي المسا لا تنسي مفتاحك

جاد: عفوا

جوري فنجرت عيونها لما سمعت صوت شب وخصوصاً انو دموعها مغرقة عيونها وشعرا ناكشتو من كتر ما معطتو بايديها

جوري: جاددد

جاد: اتطلع عليها واستغرب كتير من الحالة الي شافها فيها كيف منهارة ومنظرها تعبان

جوري: شو جابك لهون ؟

جاد: نسيتي موبايلك

قربت جوري واخدت الموبايل : يسلمو وطبقت الباب بخلقتو

جاد: ولله هالبنت غريبة اكيد في شي بعقلها بعد كلشي عملتو بتسكر الباب بخلقتي؟!

وقفت جوري ع شباك غرفتها: عم تراقب حبات المطر كيف عم تنزل وتدعي ربها يسامحها ع الشي الي عملتو


MESOOOO
" تاني نهار"

جوري: أهلا اهلا حبيبتي شو لي جيتي اليوم انتي عروستنا

لجين: لأ مابصير شو كل يوم

جوري: لككك صح مافيني اعد من دونك بس اليوم سماح وعم خبرك من هلق بتداومي هالأسبوعين وبعدها بتعطلي وبس تخلص الخطبة بترجعي للشغل

لجين: معك حق ولله بس انو مين رح يدير الشغل عبان ما أرجع

جوري: ولا يهمك قلبي أنا بدبر كلشي يلا روحي لعند حبيب القلب هههه

لجين طبعت بوسة طويلة ع خدها لجوري: يخليلي اياكي انا بعد خطبتي رح عوض كلشي انشالله

جوري: بكون صار العرس ههههه

لجين: يلا سلام

جوري: الله معك

" ماصدقت لجين تطلع من المكتب حتى تتصل بطارق وتخبرو "

لجين: ألو حبيبي

طارق: نعم؟

لجين: مافهمت؟

طارق: انو مافهمت شو قلتي؟

لجين: قلت ألو

طارق: لأ الي بعدا

لجين"بخجل": حبيبي وقلبي وعمري ونبضي وحياتي كلها

طارق: يا ويل قلبي انا

لجين: جوري أعطتني استراحة اليوم واستراحة للأسبوعين ااي بكونوا قبل خطبتي كرمال جهز حالي للخطبة

طارق: اي وأنا هلق باخد استراحة

لجين: شو بتغار ههههه

طارق: ههههه

"بمكتب جاد"

طارق: كيفك حبيب

جاد: أهلا بالعريس
طارق: انا رح اخد اجازة اليوم

جاد: ولله مفضل علينا

طارق: هههه يلا سلام لجين بتستناني

جاد: الله معك

"اتصال لجوري"

جوري: اي لجين

لجين: حبابة هلق رح يميل عليكي جاد باخدك من المكتب لتبلشوا بتجهيز الحفلة

جوري: لي ما جبتي سيارتي؟؟

لجين: حبيبتي ط
رواياتي📚
Photo
لعت بكيرر ونسيت اتصل بحدا يعبيلك بنزين

جوري: ولا يهمك ؛ ماشي

بعد بنص ساعة وصل جاد ع الشركة وجوري شافتو من بلور الشركة ونزلت لعندو

جاد" عم يتطلع عليها كيف طالعة من الشركة والهوا عم بلامس خدها وشعرها عم يتطاير": اهلين

جوري: فيك ؛ عم عزبك بس السيارة ما جابتها لجين اليوم

جاد: لا عادي ولا يهمك

جاد: بس انو لو بتعطيني رقمك عشان نصير نتواصل ع لتجهيزات وما نتاخر ع بعض

جوري: تمام، سجل عندك ....

جاد: اوك يلا نمشي

" طلعوا ع السيارة وبلشوا يدورا ع صالة حلوة "

دخلوا ع اول صالة

جاد: ولله انها حلوة

جوري: عادية في احلا

جاد: اي بس ما اشبها شي

جوري: هالصالة صغيرة ما رح تسع كتير ناس وطلعت وركبت بالسيارة

جاد: شكرا سيد مجد عزبناك

مجد: عادي شغلتنا
جاد: ما كان فيكي تحكي بيتي وبينك بصوت واطي

جوري: ما عم احكي شي غلط

جاد: اد ما كان الشغلة اسلوب ولا ما عندك أسلوب

جوري" بكل برادة اعصاب": ما عندي

جاد: شغل السيارة ومشي

" فاتوا ع شي اربع خمس صالات وجوري كل مرة اتطلع عيب بصالة"

جاد: هي آخر صالة رح نفوتلها اليوم اذا ما عجبتك منرجع بكرة منكمل لانو عندي شغل كمان شوي

جوري: تمام

دخلوا ع الصالة جوري بقلبها عم تقول ما احلاهاااا عنجد مناسبة واخدت وضعيات كتيرة الها وتوقف بالزوايا ووقفت ع الأسكي

جاد: شو صار معك

جوري" وهي بتمشي لعندو": ما اشبها شي

جاد : وأخيرا عجبك شي

جوري دعست ع اجرو بمعنى أسكت

جوري بتحكي مع صاحب الصالة: اي سيد...؟

صاحب الصالة: خالد اسمي خالد

جوري وقع هالاسم بدانها وتلفت اعصابها وطلعت لبرا وصارت تحاول تاخد نفس

لحقها جاد لبرا وشافها كيف حاطة ايدها ع قلبها

جاد: فيكي شي؟!

يتبع....

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_سجني_حبك

\\\سَجَنني حُبك\\\

الجزء الرابع4⃣
MESO✍🏻

قرب منها جاد أكتر وأكتر

جاد: فيكي شي ؟

جوري" وهي عم تاخد انفاسها بصعوبة": لأ

جاد: بس انتي عم تبكي

جوري: أنا سابقتك ع السيارة والصالة احجزها

جاد: ماشي

"جوري اتذكرت خالد حبيبها لما قال صاحب الصالة انو اسمو خالد🌚مرات مجرد انو ينذكر اسم الشخص الي بتحبيه أدامك وغايب عنك ما بتعرفي شو بصرلك؛ بصير بدك تبكي تضحكي ما حدا بعرف "

" جاد حجز الصالة واتفقوا ع السعر وبعدها رجع لعند جوري الي مستحيل حدا يقدر يوصف كيف كان منظرها "

أول ما دخل جاد ع السيارة جوري تحولت لصنم حاول يحكي معها طول الطريق بس ما كانت ترد

جاد" معقول يكون صرلها شي": طب ع المقلية قوليلي وين وصل......

جوري: ع البيت

جاد: الحمد لله المهم حكت شي ؛تكرمي

وصلها لعند بيتها

جاد: جوري وصلنا
جوري يا الله هي ما عم ترد ؛نكشها من ايدها لترد هيي جودي

جوري حطت ايدها ع محل ما دقرها ونقزت وحست بالخوف

جاد: شو صرلك؟

جوري: م..ما..مافي شي شكراً ع التوصيلة

جاد: هلا

" نزلت جوري من السيارة ودخلت ع بيتها ؛ جاد اتصل بالسكرتيرة وأجل أعمالو وضل أدام باب جوري وبعد شي نص ساعة تشجع ودق عليها الباب

جوري: أهلين جاد

جاد"مستغرب انو كيف وجها رجع ضوا والضحكة عليه ": كيفك

جوري: تمام ؛ بس انتي جاي لتسألني كيفك بس؟

جاد : بالحقيقة لأ قلت منروح منكمل تجهيزات

جوري: وشغلك؟

جاد: اجلتو

جوري: بس شوي غير تيابي وباجي

جاد: ماشي عم أستناكي هون

"طلعت جوري ولبست كنزة سودة ع بنطلون جلد فضي وبوط أسود وعملت شعرها ديل الفرس وطلعت بتشللل🤤🤤"

جوري: آسفة تأخرت عليك

جاد"وهو سارح بجمالها": عادي ولا يهمك

جوري: خلينا نبلش بالوردات والزينة الي بالصالة

جاد: مشي ،بعرف محل عندو وردات غير شكل وشاطر كتير بالتزيين

جوري: اي منيح

وهو بسوق جوري شافت محل ببيع بوظة

جوري: وقف وقف

جاد: خير شوفي

جوري: وقف بعديت بقلك وقف"صارت تحكي متل الولاد الصغار تماما"

جاد: هي وقفت شو في احكيلي

جوري فتحت باب السيارة ونزلت ركص لعند بياع البوظة

جوري: عمو بدي بوظة ع شوكلاتة وكرز وليمون وفواكه

بياع البوظة: تكرمي ،تفضلي عمو

جوري بلشت تاكل بالبوظة وحطت ايديها ع جيبها لتطلع المصاري من جزدانها

جوري: ولي ع هالنسوة نسيت جزداني بالبيت🤦🏻‍♀🥴

بياع البوظة: خير عمو في شي؟

جوري: اي عمو بدي بوظة تانية متل هاي كتير حبيتها

بياع البوظة: تفضلي بالهنا

جوري: الله يهنيك عمو بس رح روح ع السيارة جبلك المصاري واجي

بياع البوظة: ماشي

جوري" يا رب يا جاد تعطيني حق البوظة ": تفضل سيد جاد

جاد: يسلم هالايدين بس بوظة وبالشتا؟ وصرعتيني وقف طلع كرمال البوظة؟

جوري"ماشي لاقلك احكي براحتك المهم تعطيني حق البوظة ":اي بحبها

جاد: اي يلا اطلعي طلعي بالسيارة خلينا نكمل شغلنا

جوري" ولي ع آمتي ": لأ هو....

جاد: شو ما شبعتي بوظة؟

جوري"بسرعة": اعطيني حق البوظة

جاد: ههههههه وانا عم قول متكارمة وعازميتني تاري عم اتاجري امسكي هي حق بوظتي

جوري: وأنا ؟؟🥺🥺

جاد: ما دخلني كل مين بدفع الي عليه

جوري: حباب الله يخليك نسيت جزداني بالبيت 🥺😭😭😭

جاد"وهو فارط ضحك": اطلعي ع السيارة انا رح ادفع

جوري: جبلي وحدة تانية معك

جاد: 🤣🤣🤣

MESOOOOO

جاد: تفضلي هي بوظة تانية

جوري: يسلمو ، برجعلك مصاريك بس نرجع ع البيت ولا منيتك

جاد: مجنونة

جوري: عفواً شو قلت ما سمعت؟

جاد: قلت انك مجنونة

جوري " مسكت حبة البوظة ولزقتها بوجو وبدو يوقف قلبها من الضحك"

جوري: آههههههههه هههههههههه وبتخبط ع اجريها🤦🏻‍♀🤣

جاد: أحححححح ، لككككك شو عملتي

جوري: قل...قلتلييي ان..انو انا مجنونة اخخخخ قلبي روح اتطلع ع حالك بتعرف مين المجنون 🤣🤣

جاد: لكككك انتي قليلة عليكي كلمة مجنونة شوفي كيف صار منظري

جوري " عم تحاول تكتم ضحكتها كرمال جاد ما ينحرج اكتر "

جاد اتطلع ع حالو من مراية السيارة وهو الي ضحك وجوري كملت ضحكتها

جاد عم بسوق السيارة والبوظة معبية وجوو وعيونو مدبقين وملزقين الرموش كلن وبالزور لقادر يفتحن و بعد دقيقتين وصل لجبل عالي هناك

جوري: لي جبتنا لهون

جاد: انزلي كبيلي مي غسل

جوري: بلا

جاد: مو انتي يلي عبيتيني

جوري: امري لله

جوري عم تكبلوا مي بالأنينة ع ايديه وهو بغسل وجو

جوري: لي جينا لهون

جاد: لأنو بدي غسل وما بدي حدا يشوفني بهالمنظر ويتمصخر

جوري: ههههه طب شو عشان قميصك 🤣

جاد: شو بدي أعمل يعني رح أشلحوا وألبس الجاكيت لحالو

جوري: ايوااا اي انا واقفة لقدام بس تخلص قلي

جاد: يقول قوالك تلجت أحححححح

جوري وقفت ع حفة الجبل وفتحت ايديها للهوا وفكت ربطة شعرها وتركت شعرها يتمرجح ع خصرها وصارت تضحك

جوري" بصوت عالي لجاد": هالمكان كتير حلو

جاد: كنت آجي عليه لما كنت صغير

جوري: وهلق؟

جاد: صدف

جوري: مااااااماااااااا ،بااااااابااااااا اشتقتلكواا
رواياتي📚
Photo
ااااا وبعدها خطر ع بالها خالد ونادت يااااااا رببببب وهمست بقلبها سامحني

جاد: خلصت ، بس شو بصير معك انتي؟

جوري: ما دخلك وصارت تركض بهالجبل وشعرها يروح يمين وشمال ولمعوا عيونها الفضيات وجاد مرتكي ع السيارة وبتطلع عليها وهو عم بضحك

جاد بقلبو" شو بلبقلك الفرح"

جوري: جاد ايمت رح نروح نشوف الورد والزينة؟

جاد: اتأخرنا اليوم هلق بكون سكر خلص بكرة منجي ؛ورفع اصبعتو بس مافي بوظة

جوري:🥺بس وحدة

جاد: لكا بكرة منروح عند غيرو

جوري: خلص بطل بدي ما أبخلك كل هاد لانك دفعت حقن

جاد: هههه اي يلا اطلعي ع السيارة لوصلك

" وصلها جاد ع بيتها واول مرة بتنام من غير ما تبكي "

MESOOOO

بالصبح برن تلفون جوري

جوري: ألووو

لجين: كيفك حبيبتي

جوري: مشتاقيتلك انتي كيفك

لجين: مافي أحسن من هيك 🤭

جوري: أيامك يا عمي هههه

لجين: حبيبتي جوري بدي اطلب منك طلب

جوري: عرفت انو اتصالك من الصبح ما لله

لجين: ههه تضربي

جوري: قولي شو بدك

لجين: كنا انا وطارق اليوم بدنا نروح ندوق الاكل ونختار الي بدنا هوي للخطبة طبعاً مع الكاتو بس..

جوري: كملي بس شووو؟

لجين: بس طارق خبر اهلو انو رح نروح ع البحر وجهزوا كلشي ونسينا موعد اليوم

جوري: ولا يهمك

لجين: يعمري اناااا، يلا هلق اجا طارق لياخد سيارتك ليوصلك اياها وكمان جاد رح يساعدك يلا سلام

جوري: لككك .. غبية سكرتي الخط

"بالعصر بعد ما جوري خلصت شغلها بالمكتب راحت ع المطعم "

جاد: شو انتي هون؟

جوري: اعمل حالك ما بتعرف يعني

جاد: ههه قلي طارق ويلا منيح جينا التنين سوا لنتفق ع رأيي

جوري: اي يلا امشي نفوت لجوا

جاد: السيدات اولاً

جوري: هههههه

الشيف" ومد ايدو لجوري": أهلا وسهلا انا الشيف نجم

جوري: وطت راسها وخجلت وما مدت ايدها لتسلم وهون جاد اتزكر كيف ما سلمت عليه قبل بمرة و
جاد صافحو 🤝🏻: أهلا سيد نجم انا جاد وهي الآنسة جوري وجينا بدال طارق ولجين

نجم: أهلا وسهلا

جوري : فيك سيد نجم

نجم فوتن ع مكان متل مطبخ صغير فيو كم طاولة وكرسي

نجم: تفضلوا هي الاطباق أدامكن دوقوا الي بدكوا هو واختاروا

جوري/جاد: شكرا

جاد: عفوا سيد نجم ممكن فلفل؟

نجم: تفضل

جاد: يسلمن ؛ جوري اتطلعي مو كأنو في هناك صرصور

جوري: اميييييي وصارت تنط

جاد مسك الفلفل ورش ع الطبق الي أدام جوري

جوري: لكككك وينوووووو يا اميييي

جاد: لككك بمزح

جوري"بنظرة حاقدة واشمئزاز": ظريففف

جاد: ما بايدي هههاااي

جوري هي حطت اللقمة بتمها من هون وصارت تنط وتصيح من هون

جوري : مييي مييي مييي اهه مي

اتطلعت جوري ع جاد لاقتو واقع ع الأرض من كتر ما ضحك

الشيف جبلها مي وشربت نص انينة دفعة وحدة وبعدها عملت حالها ما عارفة انو جاد الي عمل هيك

جوري: شيف نجم لي هاللأد مكتر فلفل؟

نجم: ولله ما كترت انا

جوري: يلا ما مشكلة

جاد: أوهه يعطيك العافية الأكل بشهي يعطيك العافية

نجم: الله يعافيك بس شو قررتو

جوري: بدنا من هدول وهادا وبدنا......

نجم: بقي الكاتو

جوري: اي وين العينات؟

نجم: تفضلوا

جوري: بدي الكاتو يكون خمس أطباق والكريما ع فريز وحليب

جاد: تمام

نجم: هلق الزينة والشكل الخارجي ما مشكلة بس هي العيناي للكاتو شوفوا ايا بناسبكوا

جوري بتاكل لقمة :عفواً ممكن كاسة عصير

نجم: طبعاً

جوري اخدت رشفة من العصير وبعدها حطتها ع حفة الطاولة بينها وبين جاد وبعد دقيقة حركت اصبعتا ووقتعا ع جاد

جادد: شووووو هاددد

جوري"بدا تفقع ضحك": ياااااا ما كان بقصدي

جاد: شو ما كان بأصدك شوفي كيف صار البنطلون

جوري اتطلعت ع جاد ولا العصير داخل بين اجري ومبين انو.... 🤣🤣

جوري: تلونو خدودها من الخجل وغشيت من كتر ما ضحكت

جاد: أوووووف يا أخ لو ما كنتي بنت

جوري: شو يعني بتضربني

جاد: أستغفر الله

جوري رجعت تضحك

جاد: كيف بدي اروح هلق ينعن ها

نجم : اذا بدك بعطيك مريول بتمشي حالك فيو لتوصل لسيارتك

جاد: أمري لله

جوري: بدنا من هي تكون عجينة الكاتو والزينة والكريمة متل ما قلتلك

نجم: تكرمي

جوري: الله يكرمك

لبس جاد مريول الطبخ ومنظرو طالع بفرط من الضحك

جوري: ياااااا ويليييي امييييي

جاد: اي اي اضحكي اصلا انا بدي أضحك ع حالي

جوري"بسخرية": لو سمحت عملي كاسة عصير بس انتبه ما توقعها ع حالك

جاد"اتدايق وطلع ركض ع سيارتو وراح وبعدها جوري طلعت بسيارتها وراحت ع بيتها"


جوري: ألو

لجين: اهلين جوريتي

جوري: هههه

لجين: شومالك لي بتضحكي

جوري حكتلها شو صار بالمطعم

لجين: الله يسامحك ع هالعملة هههههههه

جوري: بستاهل لكا انا يحطلي فلفل

لجين: ما اقواكي يا بنت

جوري: تربايتك 🤣🤝🏻

لجين: اي يلا حبيبي جاي، يلا سلام جوري بس حطوا العشا وعم بستنوني

جوري: أوكك سلامات

"بدي يوم تاني وكترت طلعات جوري وجاد سوا طبعاً بسبب تجهيزات الخطبة وضلوا يعملوا ببعض فصول ناقصة وبلشت مشاعر جاد تتحرك باتجاه جوري وجوري كمان بتحس
رواياتي📚
Photo
بشعور حلو معو بس بتحاول تخفي هالشي عن حالها وما بتسمح لنفسها انها تفكر هيك فكيف لجاد؟! "

قبل بيومين من خطبة لجين وطارق
كانوا جوري وجاد قاعدين ع الجبل الي كانوا عليه هديك المرة

جوري: وأخيراً هيك منكون خلصنا كلشي

جاد: معك حق بس هلق صار لازم نبدا بشي جديد

جوري فهمت شو أصدو لهيك سكتت

جاد:جوري أنا عم حس بشعور حلو كتير لما بكون معك لدرجة انو ما بتمنى ييجي يوم خطبة طارق ولجين لحتا نقضي وقت أكتر مع بعض وما نفترق وحط ايدو ع ايدها

بس جوري رجعت ايدها لورا: لو سمحت ما تلمسني

جاد: لي

جوري: ما دخلك وأنا قايمة اروح ع بيتي

جاد: جوري بس انا ما خلصت حكيي

جوري: أنا ما عندي شي احكي فيو وقامت ومشيت وهو مشي وراها ولما وصلت لسيارتها مسكها من ايدها وركاها ع السيارة وقرب منها

جاد: فهميني ليش؟ ليش ما عم تحسي فيني؟

جوري بعدتو عنها وضربتو كف ..

يتبع.......

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_سجني_حبك

\\\سَجَنني حُبك\\\

الجزء الخامس5⃣
MESO✍🏻

جوري بعدتو عنها وضربتو كف🤯😱

جاد : عم تضربيني أناااا

جوري"بصياح والدموع بعيونها": قلتلك ما تلمسني قلتلك ما تقرب مني ماااا حدا يقرب مني أنااااا مجنونة ما حدا يقرب مني وطلعت بسيارتها وساقت بسرعة جنونية ؛ خاف عليها جاد لما شافها كيف عم تبكي ومأسرعة بالسواقة ولحقها

جوري بتطلع من مرايا سيارتها ع سيارتو: اي اي اي بحبك وبموت فيك بس ما فيني كذب عليك مافيني عيش حياتي طبيعي انا وحدة ....

وضل يلحقها لوصلت لباب بيتها نزلت من سيارتها وركضت ع البيت وجاد صار يدق عليها الباب ويتصل وما ترد عليه

جاد: افتحييييي جوريييي افتحي كرمال الله افتحي انا آسف شو ما بدك بعمل بس افتحي ووقع بالارض وهو ببكي وبنادي باسمها بس هي ما كانت تفتحلو

جوري "رجعت تبكي بس هالمرة اكتر من قبل كانت عم تحس انو كلشي بحاول يخنقها حتى الهوى"

"جوري تاني يوم ما راحت ع الشغل وما ردت ع اتصالات حدا وجاد ما خلا لا اتصال ولا رسالة الا وبعتها بس ما كانت ترد بس باليوم الي بعدو ردت ع لجين"

جوري" بصوت متعب": الو اي لجين

لجين: حبيبتي شومالك لي هيك صوتك؟

جوري: مافي شي مرشحة شوي كحكحكح

لجين: يلا لكان أنا جاي


جوري: لا حبيبتي مافي داعي هلق بعصر برتقال بصحصح ؛ انتي اهتمي بحالك بدي اياكي بكرة تطلعي احلا عروس

لجين: يقلبي أنا عليكي العافية

جوري: الله يعافيكي

جاد كان تعبان بس يكابر ع حالو يروح ع الشركة يتضحك ويرجع ع بيتو يبكي ع مخدتو

جاد: معقول ما حبتني ؛ طب لي هيك بتتصرف؛ لكككك كيف انا حبيتها يا الله اشتقتلها

" اجى يوم خطبة طارق ولجين"

لجين: ألووو

طارق: صباحو يا عروس

لجين: يسعد صباحك حبيبي

طارق: يا الله مالي مصدق ايمت شوفك ببدلة

لجين: أيا منن؟

طارق: يا ويلي قلبي انا 🥺🤤

لجين: هههه اي يلا سلام

طارق: الله معك يقلبيي

"رجع رن موبايل لجين"

لجين: الوووو مو قلتلك سلام بعدين منحكي

جوري: هههه انا جوري مو حبيب القلب

لجين انسطلت وغمضت عيونها واتطلعت ع الاسم: ييي اي ولله هي جوري🤦🏻‍♀🤣

لجين: أهلاااا حبيبتي

جوري : فيكي شو ايمت رح تروحي عند الكوفيرا
لجين: بعد ساعتين ؛ حجزتلك معي منروح سوا

جوري: اكيد يلا سلام

"لجين قامت من تختها وصارت تنط وترقص وجوري وقفت ع المراي وقالت لحالها: لي كل البنات بوقفوا ع المراي وبقولو تقبريني ما أحلاكي لككك جمالو الا أنا بقول: حاج تبكي 🙂"


جوري : هاااي عروستنا

لجين: هايات ونص وشقفة أبوسككك شو اشتقتلككك

جوري: وانا كمان يقلبي ؛ خالتتووو سميا احنا عم نستناكي بالسيارة

سميا: يلا بنتي ليكني جيت

"راحوا جوري ولجين وامها عند الكوفيرا وجاد اتصل بطارق"

طارق: الو

جاد: حبيت زكرك انو بكرة بترجع لشغلك

طارق: تضرب اي ؛ وانا بقول متصل ليباركلي

جاد: شو كل يوم المباركة ؛ حركات البنات بلاهن

طارق: انقلع من خلقتي سلام وفصل الخط

بس جاد رجع اتصل

طارق: خير ؟؟

جاد: ولا شي بس نسيت قلك خصمتلك خمسين بالمية من راتبك هالشهر

طارق: ....

جاد: ههههه عم نمزح انشالله الف مبروك خيا ع قبال العرس

طارق: ما بتحب الا تعكر مزاجي ههه الله يبارك فيك وع قبالك

جاد: انشالله 🙂

" طبعاً البنات طولوا عند الكوفيرا شي خمس ساعات بس طول الوقت طارق يتصل بلجين 🤣🤦🏻‍♀

جوري: هاتي الموبايل لقلك

لجين: لككك لي طفيتي؟

جوري: صرعتي راسي انتي وهوي وبعدين تقلي حالك شوي

لجين: ههههه معك حق

جوري: لكا😌

اجا وقت الخطبة ولجين طالعة بتجنن بالبدلة التركواز كانت قطع من غير كمام وضيقة لعند خصرها وبعدها بتنفش نفشة كبيرة وحلوة ع كعب عالي أبيض وعاملة شعرها رفع ومنزلة خصلتين لعند كتافها والتاج مزين راسها ، وطارق كان لابس بنطلون أبيض ع قميص تركواز متل لون البدلة تماماً أما جوري كانت لابسة فستان أحمر ناري بحفر ومخنصر ع اد جسمها ومفتوح من عند اجرها ع كعب عالي دهبي من لون شعرها الي عاملتو تسريحة عالية بس ما مضبوب كلو في شي نازل لخصرها أما جاد كان لابس قميص أبيض ع بنطلون أسود وطالع شلل🤤

طلعت لجين من بيتها وكأنها أميرة وكان طارق برا عم يستناها وترك الحكي لعيونو الي فضحتوو😍🤭

MESOOOO
لجين:مرحبا

طارق: تقبري قلبي شو طالعة حلوة

لجين"بخجل": الحلو بشوف كلشي حلو

جاد "عم بدور ع جوري بعيونو ": يلا خلصونا اطلعوا لأوصلكوا

طارق: اي يلا تفضلي أميرتي

"طلعوا بالسيارة ووصلوا ع الصالة والكل كان موجود الا جوري"

لجين وطارق صاروا يتفتلوا بالصالة والعالم كلها تزت عليهن ورود ورقصوا شوي وبعدا جاد راح لعند طارق

جاد: مبروكككك طارق؛ مبروك لجين

لجين/طارق: الله يبارك فيك

قرب جاد وشوش طارق: وينها جوري ؟!

طارق: قلتلي جوري

جاد: اي وشو فيا

طارق: لا ولا شي بس ليكا وصلت

اتطلع عليها جاد وانصدم بجمالها وكيف كانت عم تنزل من الدرج والفستان عم بطير وراها و لونو عم بضوي

طارق: هيييي هييي جاد

جاد: ا
رواياتي📚
Photo
ي اي شو بدك

طارق: هههه سلامتك

مشي جاد لعند جوري ووقف قبالها كان بيناتن شي خمس خطوات جوري لمعوا عيونها وحست بالفرحة غمرت قلبها لما شافتو بس ما اظهرتلو وجاد اجى ليحكي بس جوري دارت ضهرها ومشيت لعند لجين

جوري: يعمري انا طالعة بتجنني عنجد أحلى عروس

لجين: شوفي حالك ادي طالعة حلوة ولله بتجيبي الجلطة 🤤

طارق: احم احم نحن هنا بلا مؤاخذة نازلة تتغزلي برفيقتك وتاركة خطيبك

لجين: هههه لي انتي في احلا منك

جوري: يخليكوا لبعض

لجين/ طارق: تسلمي

مشيت جوري وتركتن لحالن وبلشت اتدور ع المعازيم وهيك

"سلمت جوري ع المعازيم وبعدها راحت وقفت جنب سميا عم تتفرج ع لجين وطارق كيف عم برقصوا سلو وتتأملن أدي طالعين حلوين كتير سوا وغرغرت الدمعة بعينها من فرحتا لرفيقتها بس مسحتها فوراً ؛قرب شب من المعازيم من جوري وجاد مراقب كلشي

مجهول: مرحبا

جوري: هلا مين حضرتك

مجهول: أنا أسمي أمجد؛بتسمحيلي برقصة ؟!

جوري سكتت واتطلعت ع جاد وهو مشي لعندها وعيونو مسيطر عليهن الغضب

جاد قرب لعندن

جاد: مين حضرتك

أمجد: انتي مين حضرتك ؟!

جاد" هو وعم بحك دقنو وبخفة ضربو بوكس ع وجو و امجد وقع الأرض بعدها نفض ايدو وقلو " : هلق بتمنى تكون عرفت أنا مين

جاد كان بدو يضربو اكتر بس سميا مسكتو وقلتلو: يا ابني عشان المعازيم اهدى شوي

جاد اتطلع بجوري الي واقفة ومصدمة من الشي الي صار ومسكها من ايدها وجرها ع الحمام

جوري: لكككككك اتركككك ايدي وجعتني

جاد تركها وسكر باب الحمام

جاد: شو هاللبس هاد
MESOOOO
جوري: شو دخلك انتي فيني؟!

جاد: ليش

جوري: شو ليش ؟ بعدين انتي شو عملت هيك حلوة منك تخرب الحفلة بتصرفك هاد

جاد صار يقرب منها خطوة وهي ترجع عشرة لزقت بالحيط ووصلو دقات قلبها للمية ومبين الخوف بعيونها

جاد: بدك تعرفي لي عملت هيك ؟ بدك تعرفي لي ضربتو ؟ بدك تعرفي لي جبتك لهون؟

جوري بلعت ريقها وهزت براسها بمعنى اي

جاد: لأنييي بحبككككككك معقول ما عم تحسي فيني ؟

جوري "خَفت الخوف الي عندها وقلتلو بصوت كلو قوة": بس أنا ما بحبك

جاد خبط ايدو ع الحيط وعيونو مليانة دموع : انتي عم تكذبي دائماً بتقولي عكس ما انتي عليه انتي عم تكذبي انا بعرف انك بتحبيني بس ما بعرف لي عم تخبي

جوري"نزلت راسها": ما عم خبي شي وبعدتو عنها وطلعت ع الصالة وهو ضلل مكسور القلب كيف هو اعطاها حبو وهي قابلتو بكرها الو

"خلصت الحفلة وكانت من أحلا حفلات البلد "

"تاني نهار"

لجين بتدخل ع مكتب جوري وما بتلاقيها

لجين: دانيا

دانيا: اي انسة لجين

لجين: الآنسة جوري ما اجت اليوم؟

دانيا: لا ولله

لجين: طيب ماشي يعطيكي العافية

لجين " غريبة ما اجت جوري اليوم أحسن شي أتصل فيها وأتطمن عليها"

جوري: ألووو اي لجين

لجين: حبيبتي وين انتي

جوري: بالبيت لي

لجين: لانو جيت ع الشركة وما لقيتك انشغل بالي ، فيكي شي ؟!

جوري: لأ بس نعسانة شوي؛ حبابة ديري بالك ع الشغل اليوم

لجين: أوكك من عيوني

" رن موبايل لجين"

لجين: ألو حبيبي

طارق: حبيبتي صرلي ساعة بتصل عم بطلعلي مقفل مع مين كنتي عم تحكي

لجين: هههه مع جوري وبعدين دقيقة

طارق: ولله الدقيقة بحسها سنة لما ما بتحكي معي

لجين: ههههه يخلييي اياك

طارق: ويخليلي اياكي؛ صح ما رحتي ع الشغل يعني لحتى عم تحكي مع جوري اتصال

لجين: لا امبلا انا بالشركة بس جوري ما اجت اليوم

طارق: وليش فيها شي بعيد الشر؟

لجين: لا قال بس نعسانة

طارق: اي بسيطة وجاد اليوم ما اجا كمان تقولي هني العرسان ههههه

لجين: 🤣اي ولله صح حبيبي اليوم ماما عازمتك ع الغدا معنا

طارق: ماشي بس خلص شغل بميل ع الشركة باخدك ومنروح سوا ع البيت

لجين: اوك ماشي سلام ؛ بحبك

طارق: بموت فيكي الله معك

"مر شي تلت ساعات وبعدها طارق اتصل بلجين"،

طارق: ألو كيفو حبيبي

لجين: مشتقلك

طارق: وأنا كمان يلا ليكني خلصت شغلي رح اجي آخدك

لجين: ماشي ما تتأخر

"لجين وطارق وصلوا ع البيت ورحبت سميا بطارق وبعدا حطوا الغدا وبدور هالحديث بينات"

سميا: امي ما قلتيلي ايمت خطبة جاد وجوري

جوري: ماما شو عم تحكي جوري وجاد مافي شي بيناتن ومن وين جايبة هالحكي

سميا: عنجد وأنا كل فكري انو هني ع علاقة لهيك غار عليها

طارق: حماتي ما عم نفهم عليكي لي ايمت غار عليها وبعدين ... ما عم افهم شي أنا

لجين: ماما شو رأيك تفهمينا

سميا: لككك كل القصة وما فيها انو في شب اجا وقف مع جوري وبعدا اجا جاد وضربو وأنا هديتو وبعدها سحبا لجوري من ايدها ومشيوا ما بعرف لوين

لجين وطارق مصدومين كتير بهالحكي

لجين: ايمت صار هالحكي؟!

سميا: مو انتي وطارق كنتو عم ترقصوا وما حاسين ع شي

طارق: وأنا عم قول لي كان بسأل عنها

لجين: لي ايمت سألك؟

طارق: لما جينا ع الخطبة وهي لسا ما كانت جاي

لجين: بس معقول ما تحكيلي؟! ، وعشان هيك ما اجت اليوم لا هي ولا جاد ع الشركة

طارق: تاري في شي بيناتن واحنا ما منعرف متل الجدبان

لجين قامت م
رواياتي📚
Photo
ن على طاولة الأكل

طارق: لوين رايحة

لجين: لعندها

طارق: وأنا؟

لجين: رح توصلني

طارق: أمري لله

سميا: لك بنتي كملوا أكلكوا وبعدها بتروحي لعندها

لجين: يلا سلام ماما

سميا: أخخخ من هالبنت انخطبت وما كانت تعقل

"طارق وصل لجين ع بيت جوري وراح ولجين صارت اتدق ع الباب متل المجانين"

جوري: ايييي اييي ليكني جاي

جوري: لكككك لي هيك عم اتدقي

لجين: صار لازم احكي عاد

جوري: شو مالك وشو بدك تحكي

لجين: من وقت ما اشتغلت عندك بالشركة وأنا صرت رفيقتك مو ولا بس بالاسم؟

جوري: لككك اي رفيقتي واختي بس ليش هالسؤال

لجين: لأنو بكل بساطة ما بتحكيلي شي عنك قلت ما بدك تحكيلي عن ماضيكي قلت هي حرة بركي بزعجها الموضوع بس هلق ما لك حرة

جوري: انتي شو عم تخبصي شو الي مخبيتو عنك

لجين" وهي حاطة عيونها بعيون جوري": شوفي بينك وبين جاد

جوري: أاا... شو بدو يكون بيناتنا

لجين: انا عم أسألك لي ضرب الشب ولي غار عليكي ولي سحبك لبرا آااااا لي؟

جوري: هو معجب فيني وانا رفضت

لجين: يعني انتي ما بتحبيه ؟

جوري: اي ما بحبو

لجين: لهيك ما اجيتي اليوم ع الشركة

جوري: خلص لجين خلص

لجين: لأ ما خلص ما خلص

جوري: خلص سكري ع القصة

لجين مسكت جزدانها وطلعت من بيت جوري وهي معصبة وجوري بلشت تكسر كلشي بالبيت

لجين: اي طارق

طارق: حكيتي مع جوري

لجين: اي وقالت انو هو معجب فيا بس هي رفضت

طارق: وأنا كنت عند جاد وحكا نفس الحكي بس ...

لجين: بس شو

طارق: ولله كان تعبان وبحكي وهو مدمع ولا مرة شفتو هيك أنا

لجين: مابعرف شو مالها جوري لي عملت هيك ولله جاد مافي منو

طارق: أنا خطيبك يا بنت

لجين: هههه

"جوري صارت تروح ع الشركة وترجع بس جاد ما كان يطلع أبدا كان طارق بس يروح لعندو يحكي معو ويحاول يهدي ومرات يحكيلو عن الشغل وضلوا هيك لأسبوع"

بمكتب جوري

لجين: كيفك آنسة جوري

جوري: تمام

لجين: يعني منيحة؟

جوري: اي لي

لجين : لانو جاد ما منيح

جوري : كيف يعني؟

لجين اتصلت بطارق وفتحت سبيكر

لجين: اي حبيبي

طارق: كيفك

لجين: تمام بس بدي أسألك كيف صار جاد

طارق: اوففففف لا تذكرين كمان اليوم ما اجا ع الشركة

لجين: وامبيرح لما رحت عندو كيف كان

طارق: ولله تعبان كتير

لجين: لهالأد بحبا؟

طارق: اي ولله

لجين: طيب ماشي منحكي بعدين سلام

جوري نزلت راسها بالأرض

لجين: شو آنسة جوري؟بعدك منيحة؟

جوري: خلص انا اليون بلاقي حل

لجين: شو هوي الحل

جوري: خلص ما عليكي انتي يلا سلام

طلعت جوري وتركت لجين بالمكتب

"حوالي الساعة عشرة رن موبايل جاد وكان الرقم غريب"

مجهول:مرحبا

جاد: هلا

مجهول: الأستاذ جاد معي؟

جاد: اي مين حضرتك

مجهول: أنا المقدم محمد في عنا موقوفة طلبت انو تشوفك بكرة

جاد: أناااا؟؟؟؟؟؟؟

محمد : اي حضرتك

جاد: مين هي؟

محمد: جوري آغا...

يتبع.....

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_سجني_حبك

\\\سَجَنني حُبك\\\

الجزء السادس6⃣ والأخير😴

MESO✍🏻

جاد"بتمتم": يا الله حتى صاير أهدس باسمها كمان

محمد: عفواً قلت شي؟

جاد: اي انوو معلش ترجع تعيد الاسم؟

محمد: جوري آغا

جاد"مصدوم": جوريييي!!!!!

محمد: الصبح بتكون عنا

جاد: لحظة شو اسم المخفر

محمد: اسمو....

جاد: يلا ليكني هلق جاي

محمد: ممنوع الزيارات بهالوقت بكرة الصبح فيك تيجي وسكر الخط

جاد: يا الله لكككك كنت عم أسمع صح يا ربي جوري شو عم تعمل هناك يا الله يا الله وعصب وبلش تكسير بكلشي عم بشوفو أداموو ما نام ولا لحظة ضل يمشي بالغرفة ويشد ع ايدي لصارت الساعة 8 الصبح وراح لعند جوري

جاد"فات ع مكتب الشرطي محمد بلهفة": سلام

محمد: اهلين

جاد: شو صاير معها؟

محمد: أسرار الشغل وما منقدر نحكي لنتأكد

جاد: طب بدي شوفها


محمد: تفضل معي

نزل جاد ومحمد من الدرج ووصلوا ع الزلزالة جوري كانت متشطحة ع طراحة ودايرة ضهرها وبتبكي ع الساكت

محمد: رح اتركوا لحالكو

طلع محمد وترك جاد وجوري سوا

جاد"بصوت مرهق":جوريي

جوري بس سمعت صوتو مسحت دمعاتها وقامت ومشيت لعندو وضلت القضبان بيناتن

جاد: ليي ..ليي...ليش انتي هون؟

جوري"وهي بتبكي": آسفة

جاد: لي

جوري: لأني ما اعتذرت لما جرحتلك ايدك بالطيارة

جاد: ما فهمت لي هلق عم تعتذري؟

جوري"اتطلعت ع ايدو": ما كنت عارفة انو جرح ايدك رح يوصل لقلبك

جاد"غمض عيونو وعض ع شفافو ورجع فتحن": ممكن تفهميني شو عم بصير؟

جوري مشيت وبعدت عنو : بتعرف شو الي سجني؟

جاد: شو

جوري: سَجَنني حُبك

جاد: أنااا!!!!!

جوري"بتهز براسها": اي

جاد: جوري انا ما عدت قادر أستوعب شي ولي انتي هون ولي بسبب حبي

جوري"بصوت ممزوج بين القوة والضعف وموجات صوتها بتعلى وبتوطا ": ما قدرت ما قدرت كذب عليك ما قدرت خبي عنك ماضيي ما قدرت اني أنسى الماضي وعيش بسلام ما قدرت

جاد: شو صار بالماضي ،احكيلي

جوري:رح أحكيلك بس شوي شوي علي ؛ أنا اهلي توفوا من ست سنين بحادث سير وأنا كنت معن بس نجيت منها بأعجوبة بعدها سكن معي جدي بالفيلا الي تركولي هي أهلي

جاد: ايييي كملي لي وقفتي

جوري:اهه..اهه بعد شهرين من وفاة اهلي توفى جدي ووقتا بيت عمي طلبوا انو سافر لعندن بس انا ما قبلت كرمال.....

جاد: جوري كرمال الله كملي كرمال شو؟

جوري: كرمال خالد😭😭

جاد: ومين هاد خالد؟

جوري: انا وخالد تربينا سوا كنا رفقة كتير وبس كبرنا حبينا بعض

جاد"اشتعلت بقلبو نار الغيرة": ووينو هلق؟!

جوري: اخخخخخخخخ

جاد"خبط ايدو ع قضبان الحديد وشد عليهن": وينوووو

جوري: قتل...قتلت...قتلتوووو😱😭😭😭


جاد"اتغيرت ملامح وجو وصفن شوي وبعدها ضحك": هههه انتي أكيد عم تمزحي انتي ما بتقتلي

جوري: بعد وفاة جدي أنا ضليت ساكنة بالفيلا لحالي وخالد كان يضل ييجي لعندي ويلبي طلباتي كان حنون كتير ما كان ينقص علي شي بس بعدين ....

جاد: كملي

جوري: ضلت معاملتو منيحة معي لشي تلت شهور وبعدها تعرف ع رفقات جداد وصار يروح ويشرب ويسكر وأنا كنت احاول انو أوعي وهيك بس ما كان يرد علي تحملتو بكل عيوبو ضليت معو وما تخليت عنو مع انو هو تغير معي وصار يخوني بس قلت فترة وبتعدي بس بليلة من الليالي

جاد: أبوس ايدك كملي ما عاد عندي صبر

""""فلاش باك""""

بعد 8 شهور من وفاة جدها لجوري بيجي خالد بدق الباب ع فيلة جوري

جوري: سيدرة افتحي الباب

جوري: لككك اي ولله نسيت سيدرة اليوم راحت ع بيتها بدها تنام هناك ؛ يلا يلا جاي

جوري: مين ؟

خالد"بصوت متعب ومبين انو سكران": أ..أنا خالد

جوري فتحتلو الباب

جوري: يا الله منك لايمت رح اتضل هيك

خالد ركا حالو عليها وهي مسكتو من ايدو وشطحتو ع الكنباية

جوري: رايحة اعملك شي بركي بتصحصح ولله لو الجو صيف لدرت عليك مي باردة

خالد ساكت وعم بروح راسو يمين ويسار

جوري: اخخخخ منك اخخخ

جوري عم تسويلو كاسة زهورات بالمطبخ بيجي لعندها خالد وهو عم بترنح يمين ويسار

خالد: شو ..شوو عم ...تساوي

جوري: عم اعملك زهورات لتصحى

خالد صار يمشي لعندها و قرب منها كتير

جوري: بعد خالد

خالد: خالد صار يبوس بجوري ويضمها بكل قوة لعندو

جوري" وهي بتدفشو ": لكككك ابعد

MESOOOO

خالد ضل يقرب منها ويبوسها وصار يمزع ببلوزتها

"رجعنا"

جاد: وبعدين ؟؟؟

جوري" بلعت ريقها": وبعدها...

""" فلاش باك"""

جوري حاولت تبعد خالد عنها بس ما قدرت وكان رح ... بس هي مدت ايدها ع بلاطة الطاولة وسحبت سكينة وغرستها بضهرو من فوق " اجت بقلبو"

خالد ارتخى وفنجر عيونو وطلع الدم من تموو ووقع ع الأرض

جوري تلونت بالدم وصارت ترجف وما قدرت تصيح وكأنو صوتها انخفى ووقعت بالأرض وصارت تضربو كفوف ليصحى بس كان ميت وهون جوري رجعت لورا ؛ وبعد شي نص ساعة جوري صحيت ع حالها وقامت دفنت جثتو بحديقة الفيلا ومسحت الدم الي ع الأرض وحرقت تيابها وخفت كل آثار الجريمة

"رجعنا"

جاد " مصدوم"

جوري" بتصيح وهي بتبكي وقربت لع
رواياتي📚
Photo
ند القضبان ": ولله أنا حاولت احمي حالي ولله ما كان بدي موتووووو

جاد: لي ما خبرتي الشرطة

جوري: خفت خفت ما يصدقوني

جاد: وخالد الناس واهلو شو بيعرفوا عنو؟

جوري: بعرفوا انو انفقد

جاد: كرمال هيك ما بتخلي رجال يلمسك

جوري" هزت براسها بمعنى اي"

جاد: وهلق انتي جيتي وسلمتي حالك؟؟

جوري: ما كان بدي كذب عليك وانا تأنيب الضمير قتلني

جاد: ما عم اقدر صدق كل هاد

جوري"بتبكي": صدق صدق انا وحدة قاتلة وركت راسها ع قضبان الحديد وشدت ايديها عليهن

جاد زعل عليها كتير ودخل ايدو من بين القضبان ولفها حولين خصرها وصار يضمها وهي حاوطت راسو بايديها وحطت راسها ع كتفو وتبكي وبايدو التانية صار يمسح ع شعرها

جاد: جوري ما تبكي انتي ما عملتي شي غلط

جوري: انا وحدة قاتلة

جاد: انتي دافعتي عن حالك

جوري 😭😭

بعد لحظات من عناقن الي من ورا القضبان

جاد: جوري انتي معانقيتني

جوري"وهي حاطة راسها ع كتفو ابتسمت وهزت براسها"

جاد: بحبك كتير

جوري: بعرف

قطع لحظتن محمد

محمد: احم احم

جاد مسح دمعاتو وجوري بعدت عنو

محمد: ما بقدر أخليلك معها اكتر من هيك

جاد: ماشي؛ جوري رح ارجع أشوفك

جوري هزت براسها

جاد طلع مع محمد ع المكتب

جاد: حضرة المقدم شو رح يصير هلق بجوري؟

محمد: عفوا هي حكتلك؟

جاد: اي

محمد: هلق رح نبعت دورية ع الفيلا ليشوفوا الجثة واذا طلع كلامها صح رح تتحول للتحقيق

جاد: وشو رح يحكموا عليها؟

محمد: مابعرف بس بعتقد حبس لفترة طويلة

جاد: طب هي كانت عم اتدافع عن حالها

محمد: شو الدليل؟ وبعدين لو بهداك الوقت اتصلت وخبرتنا كنا قدرنا نساعدها بس هي كانت مخبية هالشي

جاد: طيب ماشي

"طلع جاد من المخفر وراسو بالأرض ومنهار ودمعو بعيونو وحاسس حالو بدو يطق بس بنفس الوقت حاسس بشعور حلو انو جوري عانقتو"

جاد: ألو

طارق: اي كيفك

جاد: مالي منيح

طارق: خير صار شي جديد ؟

جاد: بدي شوفك انت ولجين بالمكتب عندي بعد ساعة

طارق: طب خبرنا لي

جاد: بس تيجوا بحكيلكوا سلام

"عند لجين وهي يا دوبها فايقة من النوم برن موبايلها"

لجين: الووو اي طارق

طارق: حبيبتي جاد بدو ايانا بعد ساعة عندو بالشركة

لجين: لي هو رجع ع الشركة

طارق: هيك شكلو

لجين: طب ما عرفت شو بدو ؟!

طارق: لأ ما حكا قال بس نروح منعرف

"بعد ساعة بمكتب جاد"

طارق: اي جاد ليكنا جينا احكيلنا

جاد: شوي وببلش

لجين: شو عم تستنى؟

قطع حديثن صوت غالية : أستاذ جاد المحامي هيثم وصل

لجين/طارق: محامي😳

جاد: خلي يتفضل

هيثم: سلام

جاد: اهلا وسهلا تفضل ارتاح ؛ انا جمعتكوا لاحكي القصة مرة وحدة ونتعاون لنلاقي حل للمشكلة سوا

طارق: لكككك يا اخي رح انجن احكي يلا

جاد بلش يحكي قصة جوري والكل مستمع منيح بس لجين صارت تبكي

جاد: هاد كل الي صار

لجين: ما كنت عارفة انو هاد الحل الي عندها

جاد: ما فهمت

لجين: انا رحت وحكيت معها كرمالك وقلتلها أدي انتي تعبان ام قلتلي انو انا المسا بلاقي حل ولله ما كنت بعرف انو هيك رح يصير😭😭

طارق: الي صار صار خلص مافي داعي للندم هلق لازم نتحرك ونلاقي حل

لجين: كانت تقلي انت ما بتقدر تعد بالفيلا لانها بتزكرها بأهلها مو لأنو...

جاد: خلص لجين انتي لازم تقويها احنا كلنا لازم نكون جنبها

هيثم: معك حق ،هلق انا لازم اروح اشوفا

لجين: أنا بدي اروح معك

هيثم: ماشي اتفضلي

"هيثم ولجين راحو لعند جوري ع السجن وبلش هيثم يسألها عن كل تفصيل صغير "

هيثم: ما عندك دليل انو هو تهجم عليكي

جوري بتهز براسها انو لأ

لجين: جوري حبيبتي تزكري منيح

جوري: دقيقة

هيثم: شوفي ؟! شو اتذكرتي؟

جوري: أنا كنت مركبة كاميرات بالفيلا كلو

هيثم: ممتاز ؛والمطبخ؟؟؟

جوري: يمكن بس زاوية منو

هيثم: يعني انو بتكون الكاميرا صورت الشي الي صار؟

جوري: ما بعرف

لجين: طب وين حاطة الكاميرا وأشرطة المراقبة؟
جوري : بالفيلا فوق كان في غرفة مهجورة كنا انا وأهلي نحط هناك كلشي أشرطة ووقت الحادث انا خبيتا فوق بس ما متذكرة وين

هيثم: طيب ماشي

اول ما طلعوا لجين وهيثم من المخفر لجين اتصلت بطارق

لجين: ألو طارق

طارق: شو صار معكو

لجين: جوري عندها كاميرات بالفيلا واحتمال كبير انوو يكون كلشي مصور

طارق: اييي الحمد لله بس وين الاشرطة

لجين: قالتلنا انو بغرفة بالفيلا بس ما متذكرة وين بالضبط

طارق: ماشي أنا هلق بحكي مع جاد ومنروح مندور عليهن بس ابعتيلي عنوان الفيلا

لجين: تمام

"طارق حكا مع جاد وخبرو وفرح كتير لما حس انو في بصيص أمل انو جوري تطلع من السجن"

"عند جوري"

محمد: احنا لقينا الجثة عندك بالحديقة متل ما قلتي

جوري ساكتة

محمد: انتي بكرة رح تتحولي للمحاكمة

جوري لساتا ساكتة

فجاة بصير ضجة بالسجن وصوت عليا معلي المكان"عليا بتكون امو لخالد خالد كان ابنها الوحيد وسندها لما توفى جوزها"

عليا: وينهااااا وينهااااا قتالة القتلى وينهاااا ولله لأشرب من دمها

محمد طلع لعندها:
رواياتي📚
Photo
لو سمحتي اهدي تفضلي ع مكتبي

عليا: بدي أشوفها بالأول

محمد: تفضلي

عليا : شوووو هاد جزات الي حبك هاد جزات الي ضل معك بغياب أهلك هاد جزاتنا عملتك بنتي وضميتك بحضني لتقتلي ابني

جوري"والدمع مغرق وجها": ولله يا خالتو ما كنت بقصد ولله

عليا: روحي الاهي ربي ما بسامحك وشوفي علي اذا بتطلعي من هون بمصاريكي ما تفكري ابدا انك رح اتضلي عايشة قلتلي ابني وحيدي لككككك ولله لاشرب من دمك وصارت تخبط ع القضبان وتصيح وجوري خايفة وبنفس الوقت زعلانة عليها

محمد: مدام عليا امشي معي لفوق

عليا ما بترد عليه وبتضلا تصيح

محمد: يا ولد طلعوها لعندي ع المكتب

طلعوا لفوق وتركوها لجوري بصدى صوت قلب ام محروق ع ابنها صوتها وهي عم تقلها قاتلة انتي وحدة قاتلة حطت جوري ايديها ع ديناها وصارت اتدور لوقعت وداخت

"بالفيلا عند جاد وطارق"

طارق: اي لجين احنا بالغرفة وصرلنا ساعة مندور بس ما لقينا شي

لجين: بس هي قالت انو حطتن هناك

طارق: مابعرف بس الغرفة مليانة غراض وغبرة وكتير شغلات ما عم نقدر نلاقي شي

جاد: لقيتن لقيتن

طارق: شو لقيت

جاد: هي كل الأشرطة

طارق: لجين لاقاهن طارق

لجين: الف الحمد لله ، دورنا بيناتن ع الشريط وبس تلاقو خبروني


جاد: هدل كتار لازم ندور بيناتن لنلاقي الي بدنا هوي

طارق:انشالله منلاقي

ضلوا جاد وطارق يتفرجوا ع الأشرطة كلها لصار الصبح وخلصوا الاشرطة كلها بس ما كان ولا واحد من بيناتن

جاد: لككككك كيف وينو وين اختفى

طارق: اهدى ،بركي وقتها كبتو

جاد: هي قالت انو خبتوووو

طارق: لك قليل الي صار معها يمكن ما متذكرة كلشي صار منيح ومن خوفها وقتها كبت الشريط

جاد: انتي روح هلق ع بيتك وشوف المحامي انا رح دور شوي وبعدها باجي ع المحكمة

"طارق طلع من الفيلا وترك جاد لحالو يدور واتصل بلجين وخبرها انت ما لاقو الشريط وزعلت كتير وبعد خمس ساعات صار وقت المحكمة"

جوري كانت ورا القضبان بقاعة المحكمة ولجين ماسكة ايديها من بكرة وكان هناك طارق بس جاد لسا ما كان جاي "

وصلت عليا ع القاعة واول ما فاتت صارت تبكي ادام القاضي وتقول ابني كان مافي منو هي قتلتو هي

جوري كانت حاطة راسها بالارض وما بتحكي شي

جوري: وينو جاد

لجين: ما بعرف هلق بيجي

جوري: بكون كرهني لما عرف اني قاتلة

لجين: ما وقتو هالحكي

القاضي ضرب بالمطرقة :بدأت المحاكمة

صار نقاش كبير بين هيثم والقاضي بس للأسف ما كان في دليل بثبت الشي الي صار وسكوت جوري لهالسنين الطويلة خلا الجريمة تصعب اكتر واكتر

القاضي: حكمت المحكمة على جوري آغا بقتلها لخالد نجم بالقتل العمد وحُكِمَ عليها....

MESOOO

فات جاد وهو بصيح وبلهت: لقيت الدليل

القاضي: شو لقيت

مشي جاد لعندو وقال كلشي صار بهديك الليلة هون

حضر القاضي الشريط وبعدها قرر انوو الي ساوتو جوري دفاعاً عن حالها وطلعت براءة

الشرطي فك القلادات الي بايدها وجاد ضمها لقلبو وهي تبكي بين ايدي

عليا: وحق ابني حق ابني وين

القاضي: ابنك المعتدي

عليا ما عجبها الحكي وكانت تطلع بجوري نظرات مليانة حقد

بعد بيومين جاد حكا مع جوري وطلب منها انو يلتقوا بالجبل ؛ واتفقوا ع الموعد وجوري راحت لهناك كانت لابسة كنزة ريشي ع بوط ريشي وبنطلون جينز وعاملة شعرها ديل الفرس وطالعة كتير حلوة

جوري: مرحبا ؛ اتاخرت عليك

جاد: أهلا ؛ لا عادي ولا يهمك

جوري: هههه

جاد: لي عم تضحكي

جوري:💁🏻

جاد: ولله انك مجنونة

جوري : ما معي بوظة 🥺🤣

جاد: ههههه أحسن، بتعرفي طالعة بتجنني

جوري"احمرو خدودها وخجلت":تسلم

جاد: بحبك كتير

جوري خجلت وما حكت شي

جاد: بتقبلي تكوتي شريكة حياتي

جوري رفعت راسها لتتلاقي عيونها بعيونو وقالتلو :اييييي

جاد قام حملها وصار يدور فيها

جوري: هههه

"بعد بفترة عملوا خطبة ع السكيتة وبعدها اتفقوا انو يعملوا عرسن مع عرس لجين وطارق"

وبعد شهر اجا يوم العرس🎊🎀🎈

جوري: اي حبيبي

جاد: يعمري انا مالي مصدق ايمت يخلص هاليوم

جوري : هههه يلا سلام بدي روح عند الكوفيرا لجين برا عم تستناني،بدك شي؟

جاد: اي بدي تقوليلي انك بتحبي....

جوري: ما حزرت ههه سلام

جاد: يا الله منها شو متمني تقلي هالكلمة

"عند جوري"

لجين: لككك ولي جوري بتقوليلي اتقل حالي وانتي نازلة طول الوقت تحكي معو

جوري: هههههه

"مر الوقت والبنات رجعوا من عند الكوفيرا وصار وقت العرس ؛ جاد وطارق كانوا واقفين أدام الفيلا" جوري رجعت ع الفيلا " عم بستنوا البنات ليطلعوا لعندن

طلعوا لجين وبعدها جوري بالبدلات البيضة والشاحط ورا كل وحدة عم بطير وكل وحدة طالعة احلا من التاني وجاد وطارق وقفوا مسطولين بجمالن بالأبيض🤤

مشي كل من جاد وطارق لعندن وكل واحد منن مد ايدو لحبيبته لينزلها من الدرج

جاد: شو رأيك بلا ما نروح ع الحفلة

جوري: هههههه

طارق: الله يصبرني لتخلص هالحفلة

لجين: طالع كتير حلو

طارق: ما احلى منك😍😍

"وصلوا ع العرس والكل كان عم بباركلن وكلشي كان تمام"
رواياتي📚
Photo
جاد: قومي نرقص

جوري: يلا

جوري وجاد كانو عم يرقصوا سلو وباينة الفرحة من عيونن وبس خلصت الغناي جاد حملها من خصرها والكل كان بزقفلن وبلش يدور فيها بس فجأة بتتلون بدلة جوري بالدم وجاد بيتحمم بدمها

الكل مصدوم من الرصاصة الي دخلت بجوري وكيف تحول الفرح لحزن

جاد ضل حاملها وركد فيها وحطها بسيارتو وبالسيارة التانية طلوا طارق ولجين وسميا وراهن

جاد وصل لأقرب مشفى ودخل من الباب الكبير وشاحط بدلة جوري وراه

جاد: اسعاف كرمال الله كرمال الله اجا الاسعاف وحطوها ع النقالة وجاد ماسك ايدها وبركض معن لحد ما فوتوها ع غرفة العمليات

جاد: بدي افوت

دكتور: ممنوع خليك واقف هون

لجين " وهي بتلهت": شو صار

جاد: هي هون" وأشر ع غرفة العمليات"

لجين ضمتها امها : يا الله يا امي 😭😭😭


باستها امها من راسها : ما رح يصرلها شي

جاد وقع بالارض وصار يبكي بهيستيريا

طارق قرب منو وضمو

طلع الدكتور

جاد: شو صار

دكتور: الرصاصة كانت قريبة كتير من القلب احنا عملنا الي علينا

طارق: شو يعني

دكتور: يعني الاعمار بيد الله

جاد ضربو كف ووقعو ع الأرض :اعرف حالك شو عم تحكي انتي عم تحكي عن حبيبتي عن جوري

طارق بعظو لجاد عن الدكتور والدكتور قام ونفض تيابة

طارق: لا تواخذنا

دكتور : ولا يهمك

"مر يومين وجوري على جهاز الانعاش وما كانت تصحى وجاد كان عم براقبها من ورا البلور وفجأة حركت اصبعتا ؛جاد فرح كتير ونادى ع الدكتور "

دكتور: حمد لله ع سلامتها ؛صحيت

جاد: الحمد لله مسك بايدها وصار يبوس فيها

جوري: جاد

جاد: انا هون جنبك حمد لله ع سلامتك

جوري سكتت وما عادت ترد وصاروا الأجهزة يطلعوا أصوات غريبو الدكتور بعدو لجاد عنها وجاب الصاعق

الدكتور "للممرضة": بس قلك اصعقي بتصعقي

جاد واقف ع الطرف وببكي : مو قلتو انو صحيت

دكتور : تلاتة تنين واحد اصعقي

ما صحيت جوري ورجع صعق مرة وتنتين وتلاتة بس ما صحيت

دكتور: ساعة الموت ....

جاد" مسك الدكتور وصار يهز فيو": لككك هلق حكت معي هلق صحيت

دكتور: بقولو هي صحوة الموت

مشي الدكتور وترك جاد مع جوري وهو ببكي

بالساعة 10 الصبح جاد نايم وبنادي باسم جوري :جووو ...جوو....جوورري
جوري: يي بسم الله عليه شومالو ؛جاد جاد

جاد: اههههههه

جوري: شومالك شو شايف؟

جاد ضمها : الحمد لله انك عايشة

جوري: هههه شوفي شو حلمت

جاد: بتتذكري بعرسنا من سنتين لما عليا امو لخالد بعتت حدا ليقوصك وما صابك؟

جوري: اكيد

جاد: حلمت وقتها انو صابك وانك .....

جوري: ههه الحمد لله ليكني ادامك وعال العال ،يلا قوم خلينا نجهز البيت مو اليوم عازمين لجين وطارق ع الغدا

جاد : اي يلا ، جوري

جوري: ههه عيونها

جاد: بحبك

جوري: وأنا

جاد: انتي شو

جوري: بحبك

قرب منها جاد: صح كنت حاسس انك بتحبيني بس لما قلتيلي اياها حسيا الدنيا ما واسعيتني

جوري: ههههه

"ع الغدا بعد ما الكل خلص أكلو"

لجين: هي غدا وخلصنا احكيلنا شو سر هالعزيمة
جوري اتطلعت بعيونو لجاد وحطت ايدها ع بطنها: أنا حامل جاد كيف وراح حضنها

لجين: وأخيراً رح ييجي لبنتي بنت خالة هههه

طارق: يا حبيبي انا ببنتي مو خلصان كيف ببنت عمها

الكل : هههههه...

النهاية
MESO✍🏻

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#اسـتبيــــان ❤️🍃

يـهـمنــﻱ رٲيــكـم مـتــابـعـﻱ قـناتـﻱ فــﻱ

[ #رواية_سجني_حبك ]

☆ رائعــــة ⇐ 😍
☆ جميلـة ⇐ ☺️
☆ لا بـٲس ⇐ 😕
☆ سـيئـــة ⇐ 😑
رواياتي📚
Photo
#رواية_زوجاتي_سبب_جلطاتي

زوجاتي سبب جلطاتي 😍
~●°~●°~●°~●°~●°~
الجزء الأول 1⃣
~•~•~•~
فقت الصبح بكير رحت عملت قهوة وقعدت اشربا ع رواق قبل ما تفيق الشرنة يلي عندي
قعدت فكر يا ترى امي غضبانة علي حتى الله بلاني فيها 😩
.
( انا معاوية عمري 30 سنة بشتغل مهندس متزوج من سمر عمرا 25 نكدية لدرجة ما بتنحمل وبتحكي كتيير.. )
سمر : شو يا استاذ ما بتعرف تعملي معك فنجان قهوة وتقول فيقي يا مرتي يا حبيبتي قومي شربي فنجان قهوة معي قبل ما روح عالشغل 😠
معاوية : أصبحنا وأصبح الملك لله صباح النور، وعليكم السلام، احسن ما انت تقومي تعمليلي قهوة ..
تفضلي ضربيني كفين كمان ..

سمر : لا مو هيك قصدي ، انا قصدي ..

معاوية : اي اي قصدك واصل من زمان تطمني. استغفر الله العظيم ..
أنا رح البس وروح عالشغل

سمر : ما بدك تفطر
معاوية : لا شكرا ماني جوعان

سمر : .....
معاوية لبس واجا : بدك شي ؟

سمر : اي طبعا بدي

معاوية : شرفي

سمر : بدي مصاري أنزل عالسوق

معاوية :ليييش؟ ؟ البيت مو ناقصو شي وانت كمان مو ناقصك شي 😐

سمر : اي بس اليوم بدن يجو لعندي رفقاتي ونا بدي اطلع قدامن بنفس اللبس وكمان اعمل حسابك بدن يتغدو هون وانا مارح اطبخ بتجيب معك غدا جاهز وبتجي بكير أو بتعطيني مصاري اكتر ومنطلع على مطعم منتغدا هنيك وكمان بدي مصاري لانو بدي روح لعند الكوافيرة اعمل شعري واعمل مناكير وبديكير وكمان...

معاوية : شو كمان وكمان شو شايفتيني قاعد ع بنك .
سمر : لا بس ...
معاوية : لا بس ولا مبسبس يوه ..

زتلا شوية مصاري وطلع من البيت معصب كتير ...
معاوية : استغفر الله العظيم ياربي على هالبلوة. . ياااربي صبرني ..........

|في البيت |

سمر : بالناقص إن شاء الله الحمد لله يلي مصمدة شوية مصاري... جابتن ولاقتن ما بكفو قالت بعقلا ..
سمر : معناها رح اخد يلي عطاني ياهن مع اني ما بدي ياهن ، بس لاني محتاجة رح اخدن ..
رتبت سمر البيت ..
منيح أنها نضايفية كمان 😂 وطلعت عالسوق ، وهي وعم تدور ع شي فستان يليق فيها شافت ...
.
.
.

سمر : لعما هي شو جابا لهون .. ااخ على حظي ، هلأ العيلة كلا بدا تعرف ..

مرام : عمار شوف مو هديك مرت أخي سمر .

عمار : اي كأنو

مرام : يه شو عم تساوي هون

عمار : متل ما عم تساوي 😂

مرام : اي امشي نسلم عليها ، كيفك لك مرت أخي وين ما عم نشوفك

سمر : ( الله لا كان جابك ) منيحة تمام الحمد لله انت كيفك ...
كيفك عمار * زوج مرام *

عمار : منيح انا الحمدلله شو وينو أبو سعد
سمر : اه بالشغل يعني وين

عمار : لا قصدي ليش مو جاي معك انو انا ما بترك مرتي لحالا

سمر ( يوووه إلهي بعدمك انت وياها ) اي بس هو مانو فاضي متلك وبضل طول الوقت مع مرتو

عمار : احم احم

مرام : اي ما قلتيلنا شو عم تساوي هون ؟

سمر : والله عم اشتري شوية تياب الي ..

مرام : ليش يا بعدي ما عندك تياب
بعطيكي من عندي اذا بدك 😛

سمر : لا يكتر خيرك اواعيكي للحاوية ( سلة المهملات )

مرام : يوه سمعان يا جوزي شو عم تحكي

عمار : خلصنا انتو التنتين متل الردادة والنواحة 😬..
يلا مرام نمشي

مرام : لا انت روح انا بدي ضل مع سمر منتسلى شوي وبشوف شو بدا تجيب وبعطيا رأيي

سمر : ( تنعطي لطشــة إن شاء الله ) لا شكرا بروح لحالي ما بدي غلبك ..

مرام : لا والله غير رجلي ع رجلك

سمر : ( الله أكبر عليها هي ناوية تجلطني )

راح عامر ومشيت قبلا وطول الطريق عم تسألني شو في عندي وشوفي عندي اول شي ما رضيت قلا مشان ما تجي معي بس بعدين قلتلا وقالت رح تجي معي.. بعد ما عانيت كتير اشتريت فستان جديد لونو زهر وهي كمان اشترت فستان نفس فستاني بس لونو سماوي ما بعرف شو المناسبة بس هيك جكر ..

رحنا عند الكوافيرة وعملتلنا نفس موديل الشعر لانو مرام طلبت منا ونفس شكل المناكير وراحت معي عالمطعم .. لما شافوها رفقاتي من بعيد معي فرطو ضحك عليي لانو بحكيلن عنا كتير وإني ما بطيقا .....

دخلنا سوا بعد ما زورت رفقاتي ليخرسو فتنا وقعدنا واخدت الجو كلو وما خلتلي دور بالقعدة..
اتصل زوجي واخدت جوالي وحاكتو هي وقالتلو انو رح نتأخر .
واخييرا آخر شي ملت وقررت نروح .. رحت لودع رفقاتي وانا وعم بوسن ..

رويدة : يبعتلك قتلك إن شاء الله .. بس لشوفك مرة تانية حسابك

سميرة : يقطع عمرا عهالشكل

مرح : ما في أحسن منا بنت حماكي

مرام : لك يلا يا سمرر شو لسا ماخلصت

سمر : اجيييت
ولما طلعو ..

مرام : يالله شو انبسطت يا مرت أخي كل ما بدكن تجتمعو قولولي اي !!

سمر : اه . آي لكن
رجعت عالبيت

معاوية؛: شو إن شاء الله انبسطتوا

سمر : كتير كتيير بالاخص مع اختك الشرنة يلي ما بتخلي حدا يتهنى ، لك اذا طالعة انا ورفقاتي هي شو دخلا تدحش حالا ببالنصصص لييش لك مو بس هيك كل شي هي ختارتو ع ذوقا المذوقة نفس الفستان ونفس التسريحة ونفس ...

معاوية : لك بس صرعتيني انا فايت نام .
ااخ يا راسي ..

تاني يوم فاق معاوية وهرب فورا من البيت لعند
رواياتي📚
Photo
اختو بدون فطور ..

معاوية : لك والله ماعاد اقدر اتحملااا لك رح جن نكدية كتيير لسانا ما بفوت حلقا .

مرام : بخطبلك أخي
معاوية : اه
مرام : اي بخطبلك وهيك بيتكسر رأسا
معاوية : موافق ، مين !!؟ مرام؛: وحدة من رفقاتا
معاوية : شوووو لا دخيلك ناقصني تعلق هي مع رفقاتا ، بعدين ما بدي انزع بينن

مرام : طيب شو رأيك ب ربا بنت جيران أهلك

معاوية : لا سئيلة

مرام : طيب رولا جمال وجاه وعسل ومؤدبة

معاوية : من اليوم بتخطبيلي ياها

مرام : حااضر وضحكت ضحكة شريرة ...

راحت مرام وأما ومعاوية وطلبوها واهلا وافقوا بدون خطبة رح يعملو العرس فورا بعد أسبوع
رجع معاوية عالبيت : كيفك

سمر : كيف بدي كون يعني ، رحت وتركتني وملانة وشتغلت ونضفت وبدي أنزل عالسوق

معاوية : انا خطبت

سمر : !!!!!!!! .

معاوية : ليكي صرلي متحملك 3 سنين وانت طول ليلك ونهارك نكد بنكد وانا خلص ملييت ملييت

سمر : هيك لكن .. ماشي راحت سمر ضبت تيابا وراحت لعند أهلا عأساس حردانة ومعاوية صار عرسو بجنن وهو فرحان ومبسوط

الصباح .
معاوية : صبااح الورد
رولا : صباحو
رولا : عمري أهلك جايين! !
معاوية : لا ليش
رولا : لكن مين بدو يعمللنا الفطور، مو نحن عرسان؟
معاوية : اه اي انت لكن مين
رولا : يوه ، بدك تخليني اشتغل وانا عروس
معاوية : خلص لا تزعلي انا بعملو
رولا : ييي تقبر قلبي إن شاء الله
معاوية : بعيد الشر عنك
عمل معاوية الفطور وفطرو
وبعدين اخد الأكل عالمطبخ وراح ليجلي هو لانو ست الحسن ما رضيت تجلي
بعد ما خلصو قلها لبسي نروح مشوار ما قالت لا
لبسو وراحو ع البحر ضلو قاعدين قدام البحر هيييك لوقت الغروب راحو عالمطعم وطلبو أكل وبعد ما شبعو دفع معاوية الحساب ورجعو عالبيت . .
كانت تقريبا الساعة 9 اجو أهل معاوية وباركولن وقالولن انو اجينا الصبح وما لقيناكن
معاوية : اي امي رحت انا وعروستي مشوار
الأم : الله يهنيكن يا ابني وشوف ولادك
معاوية : آمين يارب
مرام : كيف العروس، مرتاحة
رولا : اي مرتاحة كتير
مرام : اي الحمد لله، الله يهنيك يا أخي على هالجوازة
معاوية : تنقاينك ولو 😉

بيت سمر بعد أسبوع

سمر : لكن انا سمرر على سن ورمح بيتركني وبياخد هالشرشوحة هديك .. لك ليش امي ليش وصرلو أسبوع ما حكاني.
الأم : أبصر شو عاملتيلو لجوزك

سمر : كمان انت ؟؟،

الأم : انا مو ضدك بس اكيد انت مالك عاملة شي ؟؟

سمر : لك بشو احلفلك

الأم : خلص لا تحلفي صدقتك 😒 .

.

سمر : امي بشو عم تفكري؟

الأم : انت شو بدك لسا ؟

سمر : بدي اتطلق

الأم : اياكي تفكري بالطلاق عم حذرك بالعكس لازم ترجعي وتقعدي ع قلب ضرتك وتوريها الويل لحتى هية تطلب الطلاق انت الأولى ولوو

سمر : يسعد قلبك يا أمي على أفكارك من هلأ انا قايمة البس ..

الأم : اي قومي قومي

لبست سمر وودعت أما وراحت ودقت الباب
رولا : مين ؟؟
سمر : انا سمر يعني مين ؟

رولا : مين سمر ؟

سمر : ضرتك يا بعدي

رولا : فتحت الباب : أهلا وسهلا بضرتي والله ..

سمر : اهلين فيكي يلا جهزي الفطور انا جوعانة

رولا : حبيبتي انا لجوزي ما بعملو الفطور لاعملك الك ..
سمر : ماشي بتشوفي ..
بيت مرام

معاوية : والله يا اختي اني ما قصرت معها وهي بتضل تقلي عروس وعروس تخيلي برجع عالبيت بلاقي البيت قايم قاعد لك بقرف بالمطبخ مافي كاسة نظيفة ولك ما بتستحي بتقلي اجلي انت حبيبي انا بعدني عروس لك اذا من أول أسبوع هيك كيف بدي كمل حياتي معا كيييييف

مرام : ما بعرف شو بدي قلك يا أخي مالك حظ بالنسوان خليها على الله وافرض حالك عليها لا تعمل كل شي بدها ياه بعدين بترخي اكتر

معاوية : ماشي

رجع معاوية عالبيت وتفاجأ بوجود سمر ..
معاوية : سمر اهلين

سمر : اهلين فيك حبيبي وزوجي شتقتلك كتير ما قدرت على غيابك ورجعت بسرعة اكيد اشتقتلي انت كمان مو اليوم يومي هه ..

معاوية : اي لكن اشتقتلك كتير ..

رولا : كيف يعني يوما وانا لسا عروس بنام لحالي

معاوية : حاج تقوليلي عروس يوم عندك ويوم عندا وبس ..

انا فايت نام ما بدي اسمع صوت
رولا : معاوية نام بغرفتي

سمر : لا حبيبي بغرفتي نام

رولا : لا عندي يعني عندي

سمر : وانا اجيت اليوم يعني بنام عندي .

رولا : لا يعني لا

سمر : وانا ...

معاوية : خلص خلص انتو التنتين صرعتووني رح نام بالصالون أحسن شيي..

يتبع 🖤...

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_زوجاتي_سبب_جلطاتي

زوجاتي سبب جلطاتي 😍

الجزء الثاني 2⃣
~•~•~•~•~
فاق معاوية على صوت سمر ورولا عم يتقاتلو

معاوية : لك شوووفي شوفي عند هالصبح ..شبكنننن ما بتخلو حد يعرف يناااام ..

سمر : انا ما عملتلا شي هي عم تتسمم بزر وتزت وسخن بالأرض وانا عم لمن لانها وحدة وسخة وشرشوحة وانا بحب بيتي يبقى نظيف وهي بتضل توسخ .

رولا : هي ما دخلا انا أكلت وما بدي شيلن لخلص مالها علاقة هي ..

سمر : لا الي علاقة البيت بيتي وانا الأولى واذا حدا بدو يجي لعندي هيك بدي يكون بيتي وسخ متلااا !

رولا : لا انا رفقاتي بدن يجو لعندي وبدي بيتي يكون نظيف

سمر : اذا انت شرشوحة كيف بدو يكون بيتك نظيف ولا اذا اجو رفقاتك بتنظفي

رولا : لا ما ...

معاوية : خلصناااااا خلصنا خلصنا لك شو صرلكن شو صار معكن انا مو راجع اتغدا بتتغدو لحالكن سلام كملو مقاتلات للمسا
وبس ارجع عالبيت اذا بسمع صوت حدا لشيل حنجرتو ويكون بعلمكن اليوم دور سمر ما بدي نقار ونقير سمعانين

سمر : حاضر يا عمري لعيونك وطلعت لسانا لرولا ..

رولا : ماشي يا معاوية لكن انا العروس بتتركني وبتروح لعند هديك الشمئرين ماشي الحال ..

راح معاوية لعند اختو :
اه يا اختي رجعت الشرنة الأولى

مرام : 😲

معاوية : اي والله

مرام : ورولا

معاوية : الله وكيلك لا هنوني باكل ولا بنوم وضلو يتخانقو فووق راسي وانا راسي انفتح منهن رح جن رح جن لك انا تزوجت لارتااح بس فعلا صدق يلي قال يلي مالو حظ لا يتعب ولا يشقى ..

مرام : طول بالك أخي إلا ما يلتقى حل .
معاوية : لاقيلي الحل بسرعة مرام بسرعة انا هلأ رايح
سلام ..
.
مرام : سلام الله معك
ضل معاوية يومين ما يرجع عالبيت وتالت يوم وقت رجع
ما سمع حس بالبيت دخل عالصالون والا بشوف سمر ورولا ماسكين شعر بعض ونايمين يعني نايمين هنن وعم يتقاتلو 😂 والبيت منكوت وقايم قاعد

معاوية : الف الحمد لله يا ربي انا رح اهرب قبل ما يفيقو اليوم الدور عند مين مشان ما يجنو هنن التنتين اذا فاقو امممم اليوم .. اليوم صح اليوم دور رولا راح معاوية ونام بغرفة رولا صحي الساعة التاسعة صباحا على صوت .. رولا : صباحو حبيبي
معاوية : يسعد صباحك
رولا : وصباحك يارب ، الفطور جاهز
معاوية : شو هالنشاط ؟؟ وين سمر ؟! باين ما عم تتخانقو متل كل يوم
رولا : ييي خلص حبيبي نحنا صرنا متل الأخوات ما عاد رح تسمع صوتنا ان شاء الله
معاوية : قرصيني انا فقت ولا بعدني بحلم
رولا : ههههه فايق فايق بلا قوم هلأ ببرد الشاي
معاوية : قايم قايم

راح معاوية غسل وجهو وراح عالمطبخ
سمر : يا صباح الورد

معاوية : صباحك

سمر : يلا يلا الشاي رح يبرد

معاوية : يلا بسم الله الرحمن الرحيم ، عطوني خبز
رولا : تفضل حبيبي
سمر : تفضل كاسة الشاي

فطر معاوية وهو مستغرب من هالتغيير المفاجئ
معاوية : دايمة
سمر + رولا : صحة وهنا

معاوية : ع قلبكن يا قلباتي

معاوية : هه شايفين هيك مأحلاكن انتو ورايقين بكون صباحنا رايق منفطر ع رواق غير شكل والله
سمر : معاوية انا كتير ملانة طلعنا شي مشوار
رولا : والله وانا كمان
معاوية : ماشي اليوم لانو ما تقاتلتو رح نروح نتغدا بالمطعم
سمر : ييي عنجد الله يخليلنا ياك
رولا : وما يحرمنا منك
راح معاوية عالشغل وبس بدو يرجع اتصل فيهن وقلهن يجهزو حالن .
.
لبسو وجهزو وراحو بسيارة معاوية عالمطعم وبس طلبوا الأكل أكلو وشبعو اجت عالمطعم مرام وزوجها
سمر : لك مو هي مرام

رولا : اي والله معاوية ناديلا تقعد معنا

معاوية : ماشي حناديلا

راح معاوية ونادالها

مرام : شو هالصدفة الحلوة نسوان أخي التنتين هون
سمر : ههههه اي والله
رولا : اي كيفك مروم
مرام : و الله الحمد لله مشتقتلكن ليش ما عم تجو لعنا انتو

سمر : والله قاعدين بهالبيت لا طلعة ولا فوتة داق خلقنا وقلنا لمعاوية يطالعنا
مرام : بعين الله
رولا : ونعم بالله

سمر : دخلك مرام بدي أسألك زوجي وقت عم ينام يومين تلاتة برا البيت وين عم ينام ؟
مرام : اي عندي أو عند أهلي

رولا : امممم شو رأيكن نقوم نتمشى
سمر : انا موافقة

مرام : وانا كمان ، صحي سمر كيفن رفقاتك

سمر : مناح بحاكيهن عالتليفون لانو لا عم اطلع ولا عم فوت اذا بدكن بحكي معن ومنجتمع سوا ( صارت منيحة اهم شي تطلع من البيت )

رولا : اي انا بدي

مرام ( هههههههه والله نقشت معك يا أخي هلأ صارت هي بدها تاخدني ) وانا بروح

استأذنو من زواجهن واتفقت سمر مع رفقاتا وراحو بدون ما تقلهن لا انو زوجها تزوج ولا انو معها بنت حماها وضرتها
وأول ما دخلو ع بيت رفيقتها

تفاجؤو بوجود مرام وهالمرة هنن زورو سمر

قعدو شوي

مرح : شو ما عرفتينا مين الأخت

سمر : رولا ضرتي

مرح : 😱😱😱😱
رويدة : 😲😲😲😲
سميرة :😨😨😨😨

سمر : شبكن عنجد عم احكي .

رويدة : ك ك ك كييف ؟
مرح : من ايمت ؟؟
سمر : اممم ما بعرف اقل من شهر تقريبا

سميرة : ايه الله يهني مسعود ب سعدية

رولا : شكرا

سميرة : (
رواياتي📚
Photo
هههههههه هي مفكرة عم هنيها 😂😂😂😂 ) ...

راحت مرح تعمل الضيافة واشرت لسمر لتجي ، راحت سمر معها عالمطبخ

مرح : لك معقول يتجوز عليكي وانت ساكتة 😡 لا ومبسوطة بعدين شو عاملة وليه حتى تجوز اكيد عاملة شي فصل من فصولك الناقصة ..

سمر : لك اي شوي شوي ولعية الله وكيلك ما عاملتلو شي دائما البيت نضيف وكلامي نضيف وعلى قدي بيجي بلاقي الغدا الجاهز والبيت جاهز شو ما بيطلب بلبي ما بطلع إلا باذنو وما بقلو يعطيني مصاري كتير لانو بعرف الحال ...

وعند أهلي قليل لروح ولعند اهلو ما كتير بختلط فيهن مشان المشاكل وهيك..

مرح : لك ريتو ولعية هلأ بدك ياني صدق انو حكيك على قدو يعليكي
فهمنا انك نضيفة بس انو كلامك على قدو ما دخلت مخي..

سمر : اي خرسي لكن أحسن ما اضربك

مرح : خلص خلص سكتت صحي كأنو علاقتك متطودة بينك وبين ضرتك؟

سمر : اه اي لكن طبعا يعني

مرح : ما صدقتك بس يلا مشيناها

طلعو وضيفتهن القهوة وبس خلصو شرب القهوة

مرام : يلا يا جماعة بدنا نروح
سميرة ؛ عيدوها ها امانة ( يبلاك بقتلك ان شاء الله )
مرام : ان شاء الله منجي مو هيك مرت اخي ..
سمر : اي اي لكن ( انا بورجيك يا حرباية )
رجعو عالبيت وكان اليوم دور سمر ..

كانو تعبانين ف راحو على غرفهن وراح معاوية لعند سمر

معاوية : لك انا بس بدي أفهم شو سر هالصلح

سمر : اه مافي شي يعني أنا وضرتي قلنا انو النبي محمد صلى الله عليه وسلم تزوج اكتر من وحدة وما تقاتلوا وذبحو بعض بقا نحنا هيك ليش؟

معاوية : ماشي الله يجيرنا
ويتلطف فينا

سمر : آمين يارب العالمين

الصبح فاق معاوية ما لاقا سمر بالغرفة راح شوي شوي عالصالون ..

سمر : لازم نضل هيك اكتر من يوم مشان يصدق بس مو تصدقي انتي

رولا : لك آااخ بس اجيتي وانا بعدني عروس أسبوع ما لحقت اتهنى

سمر : ليكون مصدقة حالك
.. حبيبتي انت يلي اجيتي وما خليتيني اتهنى ولا نسيت

رولا : ما نسيت ما نسيت ريتا كانت باطلة ومحولة هالجوازة ..
المهم هلأ شو ما بسألك متل ما اتفقنا وقت يروح منعمل متل ما بدنا

سمر : اي طبعا

راح معاوية غسل وجهو وراح عالمطبخ
معاوية : صباح الخير

سمر + رولا : صباح النور

معاوية : ليش ما حد فيقني

سمر : اه اي لانو قلنا منجهز الفطور ومنفيقك
معاوية : قلتيلي
رولا : اي صح يلا تفضل عالفطور

معاوية : بسم الله الرحمن الرحيم ......
معاوية : الحمد لله انا رايح عالشغل
رولا : الله يسرلك
سمر : الله معك

راح معاوية عالشغل وهو بالو مشغول ومو قادر يشتغل هو كان حاسس انو في شي حتى هيك تغيروا واليوم سمع منهن
معاوية : انا لازم اعرف شو السر
راح معاوية اخد إجازة ورجع عالبيت قبل موعد رجعتو .

بيفتح باب البيت وبيسمعهن عم يحكو

سمر:انتي متأكدة انو مرام هي اللي عم توزلو براسو مشان يتزوج التالتة

رولا:طبعا متأكدة لك انا رولا مو حياالله

سمر:(تضربي انتي واللي زوجك لزوجي ..إذا ما بفرجيكي العذاب ما بكون اسمي سمر😈لكن انا سمر خانوم يتزوج علي وحدة سنكوحة متلك ، وهه ما هي مرام يلي وزتلو يتزوجك ولا مفكرة ما بعرف يا حرباية)
رولا :هي سمر وين صرتي

سمر:اي ..آه لك لا ما في شي شردت شوي يلا انا رايحة ساويلك فنجان قهوة. .

رولا بصوت واطي :شردتي شوي...
لك مفكرة ما بعرف انك عم تفكري بخطة لتطالعيني من هالبيت والله لخليكي خدامة عندي وبدك تاخدي رضايي لك انا رولا بنت جيرانهن ما كان شايفني وجاب وحدة متل هي عبيتو ...لا والأخت مصدقة حالها قال مفكرتني عم جيبيلها كلام صحيح لولا اختي حبيبتي راما ما كنت هلق هون ولولاها كمان ما كنا نحنا التنتين هون..

معاوية :لك العما لك شو هاد سمر صايرة بتسمع كلمة رولا وكلو لانو رولا عم تجيب لها أخبار انو مرام عم توز براسي لاتزوج التالتة اي مرام ما صدقت شافتهن حابين بعضهن
لكن انا تلعبوا علي انا بفرجيكن

معاوية :احم احم وينكن يا سمر يا رولا

رولا:باين جاي بكير اليوم شو ما رحت عالشغل

معاوية:مبلا رحت واجيت ليش ما عجبك رد ارجع يعني

سمر:اه..لك لا حبيبي رولا مو هيك قصدها هي بتقصد انو يعني راجع بكير اليوم

معاوية:اممممم فهمت فهمت شو بدكن تساوو أكل اليوم بدي اعزم ا مي وأختي لعنا
سمر:(شووووو ولي على قامتك يا سمر هلق انتي بدك تطبخي وانتي بدك تشتغلي وانتي بدك تعملي والست السرنوة بدها تضل قاعدة ولافة رجل على رجل واذا ماعملتي هدول بدو يطلقك وترجع مرام توزلو يتزوج وحدة تانية ) ......

معاوية : وين صفنتي !

سمر : لا عم قول اهلا وسهلا .. شو بدك نطبخ تؤبرني ؟

معاوية : شو بدكن انتو طبخو واذا بدكن غراض بجيب بس المهم ترفعوا راسي قدام اهلي ..
.
سمر : اي امرك سيدي وتاج راسي ، شو بتحب كمان ؟ نفرشلن الارض ورد احمر .. نشغلن شموع وموسيقى رومانسية ، نختفل فيهن ونعملن كعكة ونحكي مع الجيران شو رأيك ..

معاوية : ايي خلصنا بقا عملو متل ماعم قلكن انت وياها

رولا : انا ما بمد ايدي عالطبخ ها..

سمر : انت ع شو بتمدي ايدك ست الحسن اه ؟ ع
رواياتي📚
Photo
شو قليلي..
اذا انت بتوسخي وانا بنضف .. انت بترمي وانا بلم من وراك .. انت بتأنشحي وانا بمسح .. انت بتوسخي جلي وانا بجلي .. انت....

رولا : بالله حبيبتي .. شو قصدك انو انا وسخة !

سمر : يا ستي وسخة وشرنة وشاضومة وحية وسرنوة

رولا : اي لاا هيك زودتيها يا نكدية يا لتاتة يا عجانة يا ام لسان يا ام كرش

سمر : انا ام كرش وام لسان يا يلي ما بتعرف تعمل شغلة ولا بتعرف تطبخ اكلة ولا بتعرف تمسح ولا تشطف ولا تجلي ؟

رولا : انا ما بعرف اشطف ولا اجلي يا شاضومة يا ام لسان ، انا بورجيك

هجمت رولا على سمر ومسكو شعر بعض وبلشو يتقاتلو

معاوية : لك بسسسسس انت وياها بسسس بسس قرفتوني عيشتي انتو التنتين لك صدق يلي قال معتر يا جوز التنتين ، لك بجي عالبيت لريح راسي بتفجروه ، لك كنتو متصالحين ومريحين راسي شو صرلكن اهه شو صرلكن! بس لانو قلتلكن جايين اهلي ياكلو عندي ؟
بتروحوا من وجهي انتو التنتين عالسريع وحدة عالمطبخ بتشوف شو بدكن تطبخوا والتانية عالبيت بتنضفو وبترتبو واياكم ثم اياكم اسمع حسكن ولا بتشوفو شي ما بيعجبكن ..
اتطلع عليهن لقاهن عم يطلعو عليه وماسكين شعر بعض وتيابهن مبهدلة ..

صرخ فيهن : مع ميين عم احكي!

سمر بهمس : تركي شعري

رولا : انت اول

سمر : تركي شعري لاترك شعرك

رولا : حكيت انتت اول

سمر : انا قلتلك اول بتتركي انت اول

رولا : منترك سوا

سمر : واحد

رولا : تنين

سمر : تلاتة
تركو شعر بعض واطلعوا ب معاوية ..
كان واقف ومكتف ايديه وعم يتطلع عليهن ...

معاوية بهدوء : رح عد للتلاتة ما بدي شوفكن قدامي ..

١.....٢.......٣
بسرعة انت وياها ..

راحو ركض وبلشو بالشغل ، سمر راحت تطبخ ورولا راحت ترتب وهي عم تبربر

رولا : انا ... انا يا معاوية يلي ما سدقت ولاقيتني .. انا هيك تعمل فيني ... ماشي يا معاوية .. مو الحق عليك الحق عليي يلي قبلت فيك .. الله ياخدك يا راما وقت اقنعتيني اتزوج من واحد مزوج ..

* عند سمر *

سمر : لك ما بكون اسمي سمر يا ضرة اذا ما بقلعك ..
لك انا الأولى أنا ..
انا يلي بحبني معاوية ولو ما بيفتري علي اني بحكي ما كان تزوج ..
بس ماشي يا معاوية ماشي وماشي يا مرام .. اذا ما بخليكي تندمي انك دليتي اخوك ع ضرتي ..
يتبع🖤...

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw