رواياتي📚
3.38K subscribers
213 photos
1 video
62.3K links
Download Telegram
رواياتي📚
Photo
شـى وفتح الباب وطلع وهو مستغرب من ابوه وعنده فضول يعرف شسالفه
إيثـار بضـيق:خلاص قلت لك مابي شغـل بس اتركني امشي من هنا
ابـو سطام بحنيه :اجلسـي بالاول
جلسُت بهدو
ابُو سطام جلس قبالهـا :لاتفهمـين غلـط انا عنُدي بنـت انخطـفت وهي صغيـرهه ولحد الان م عندي اي خبـر عنهـا
ناظـرتهه بصـدمهه
ابـو سطام :كان عندي واحد يشتغل معاي بشركـه واكتشفت انهه يسـرق منها ويسرق ملفات ويرسلها للشركات الثـانيه
واجهتهه انكُر بس انا م صدقتهه وطردتهً ومن حقدًهه وكرهه لي خطف لي بنتـي
نـاظظظرتهه بصدمه وهي مو مستوعبـه شي معقولهه الي خطف ابُو مشـعل معقوله الي يكون ابوهـا ولا ابـو صحباتها المخطوفات مثلها
ابـو سـطام :انُا ابـي اعُرف بس شسـم الي خاطفك يمكن يكون الي كان يشتغل عندي
إيثـار :م اعـرف اسمه الحقيقي بس الي اعرفه انهه يلقبونه ابـومشعـل
ابـو سطام فتحت عيونهه بصـدمهه بفرحه:ابومشعل
إيثار هزت راسهُا بـ اي
ابو سطام ضحكك بفـرحهه:هاذا هو الي خاطف بنتي
إيثـار ابتسمت بفرحهه
ابـو سـطام ابتسامهه:اكيد انتي بنتي
إيثـار ابتسمت:مادري لان ابو مشعل خاطف بنات غيري وفيـه بنتين من الي خاطفهم تـوفن
تلاشت ابتسامتهه وحس بضـيقهه تكتم صُدره مسـك قـلبـهه يوم حس بالم
إيثـار فُزت وهي تعطيه ماء :شفيك
ابـوسطام بهمس :نادي لي سطامم بسرعه
إيثُار ركضت وفتحت الباب وهي خايفه عليـه م تدري ليه
شـافت سطام مع سياف بالمر قربت منهه بسرعـه
سـياف بستغراب:شتسوين هنا
إيثار بخوف':سطام ابوك مدري ايش فيه
فـز بخُوف ودفها عن طريقهه وركض لمكتب ابوهه
سيـاف ناظر لها ثم ركض لمكتب عمُه
_
ريـم ناظرت للساعه الي ع الجـدر:هاذي شفيهـا تاخرت
مـوضي بخوف:ان شاء الله مو صاير فيها شي
مـلاك ابتسمت:لاتخافين اكيد بتجي الحين
ريـم :ع الاقل تتصل
مـلاك وقـفت :انا بطلع اشم هوا شوي
ريـم:تمام انتبهـي ع نفسك
ملاك هزت راسٰها وطلعت للحديقـهه القريبه من البيت
تنهـدت وهي تتذكر لجيُن مسحت دموعهُا
وخافـت يجي احُد او مشـغل الي الشرطه لسى تبحث عنُه
لفـت بترجع بس شهقت وهي تشـوفه
يـاسر ابتسـم :سلامتك
مـلاك بعصبيه:شتبي لاحقنـي
يـاسر ببرود:خفت عليـك م يطاوعني قلبي تنخطفي من جديد
مُلاك :هه ه ه سخيف
يـاسر ضحك:تمام كيفك
مـلاك بحده:كنت بخير
يـاسر بهدو:شفيك معصب علي؟
ملاك ارتبكُت من هدوهه :ولاشي ممكن تبعد عن طريقي
يـاسر :اذا معليك امر بمشي معك لحد م شوفك تتدخلي
مُلاك ببرود:مو ضروري
يـاسر قُرب منها ومسـك يدهـا وهو ينـاظر عيونهـا :افهمي اني احبُك واخاف علـيكك
مُلاك توسعت عيونها وهي تناظظر فيه
يـاسُر ناظر لعيونهـا المصـدومه وتنهـد:ملاك وربي انـي احبُك اول م شـفت حبيتك صدقيني
مـلاك بعـدت يديهـا بتردد:م مقدر اقبل حبك مقدر
يـاسـر بعصبيه:لييييه تحبي شخص غيري مثلا
مـلاك بهدو:اهلـك مستحيل يتقبـلوني
يـاسر نـاظر لها:وليهه
مـلاك :تعـرف انـي مخطوفهه ولحد الان م اعرف مين اهلـي وهل انا يتيمـه ولا لقـ
قاطعهـا ياسر وهو يحط يدهه ع فمها:اوش
انتـي عندك اهُل اكيـد والكلب الي خاطفـك راح ياخذ جزاهه
مسك يدهـا وبامل صدقيني راح تلاقين اهلـك
مـلاك نـاظرتـه
يـاسر ابتسـم:موافـقه تتزوجيني ؟
مـلاك ناظرتهه بخجـل وتردد :واهـ..لك
يـاسر ابتسم بضيقه:انا يتيم اهلي توفو بحادث سيارهه
مـلاك ناظظرتهه وبحزن:اسُفه
يـاسر ابتسـم:لو اهلي عايشين صدقيني راح يوافقون علـيك
مٰلاك ابتسمت بخجـل وبعدت يدهُ ومشُت
يـاسر رفع صوتهه:هاهه موافقه علي؟
مـلاك لـفت عليه ببتسامهه :انتٰظظظرك
وركضضت لـ داخل البيُت بفرحهه وخجل
يُـاسر ضحك بفـرحهه:صدقيني راح اخليك اسعـد زوجهه بالعـالم
رن جـواله ورفـعه :هلا سسطام بالمستشـفى ليه فيك شي شنوووو وليه اجيبهمم تمام تمامم نص ساعه وانا عندكك
سكـر الجوال واتجهه للبيت مـوضي _
_
-
بالمـستشـفى
سـطام :يبه ليـه تبي البنات؟
ابُوسطام بتعب:تعرف بعدين
سـطام لف لـ ايثـار بحده:كان بيموت بسسببك
إيثُار لفت له بقهر:وانـا شدخلنـي
سـطام قرب منها :انتي كنتي عنده بالمكتـب واكـيد قلتي له كلام خليتي قلـبه يتعب
ابـوسلطام بحده:سطـام لتكلم البنت وكأنها هي المذنبه
سـطام بقهـر:بس هي السبب بتعبك
ابو سطام تنهد :مـو هي صدقني
سـطام بحقد:اتمنـى
طنـشت نظرهه وطلعت برا الغـرفه تنتظر البنـات
*®انتهئ الجزاء السابع®*

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_لو_انت_جمره_تحرق_كفوفي_منك_ما_مليت_اضمك_على_صدري_و_اسوي_نفسي_ما_حسيت
*‏روايـة…*

~_*.لو انت جمره تحرق كفوفي منك مامليت اضمك على صدري واسوي نفسي ماحسيت🙈*_~

*<………………………………………………>*

_*الــبارت:-الثامن🍂*_


بالسـيـارهه
ريـم بخوف:شفيك م تتكلم أيثار فيها شي؟
يـاسـر بهدو:مـدري
ريـم بعصبيه:ويش الي م تـدري
مـلاك لفت لريم :ريـمي شفـيك انتظري راح نوصـل ونعرف شنو صـاير
ريـم بعصبيه وخوف:مو قادره اصـبر والاثـول هاذا مو راضـي يخـبرني
يـاسر بصـبر :بتسكـتين ولا انزُلـك هنـا وبعدها شوفي مين بيوصلك
ريـم بحده:ويهدد بعـد
مٰوضي بحده:ريم شفيك ع الرجـال هو مثلك م يدري عن شـي
اصبري وراح نعرف الحين لمن نوصـل
سكـتت ريُم وهي حددها متوترهه
_بعـد نصِ سـاعه وصـلو
نـزلت ريـم بسرًعـهه
يـاسر بتافف:م عندهـا صبُر هالبنت
ملاك ضحكـت ونزلت من السياره ولحقت ريُم
كـانت بتدخُل وقُفت وهي تشـوف أيثـار جالسه ع الكراسـي الي عند بوابه المستشفى
قُربت منها بسسرعه بخـوف :إيثـار
أيثـار لـفت وابتسمت اول م شافتهـا
قربت منها وحضنتهـا
ريـم بخوف :فيك شي
إيثار بعدت عنها بتعب:لا مافيني شـي وين ملاك
مـلاك قربت منهم :قدامك
آيثار ابتسمت
ريـم :شصاير ليه انتي هنا
آيثـار:بقولكم فـي داخل شـايب كنت ادور وضيـفه عندهِ وو <وخبرته بكل شي
ريـمم بصدمه:يعني احتمال يكون الي موجود بالمستشفى يكون ابوي
ملاك وهمست:وابوي يمكن
إيثـار تنهدت بحزن:ويمكن ابو لجين ولا ابومريم
ريـم:والحين كيف نعرف
إيثـار:راح نسوي التحاليل ونشوف
مـلاك بحماس:تمٰام يٰلا
إيثار ضحكت:اصـبرو شوي
قـرب منهم سـطام :لي ساعه ادورك وين رحـتي
ريـم بدون نفس :هاذا ويش جايبه هنا
سـطام لـف لها :اللهم طولك ياروح
إيثـار وقفت:يلا بس
_تسسريع الاحداث
كُانو الكل واقـف عن غرفة التحالـيل
ريـم بتوتر:ياربي حدي متوترهه
إيثُار لفُت لهـا :م عندك صُبر انتي
مـلاك بهمس:لو كل العالم تصبُر ريُم مستحيل
ريـم بضجر:ي اخي طفـشت وانا انتظر
ولا حضرت سـطام كأنه مو عاجبه الوضع
إيثـار بضحكه:اصلا سـطام م يعرف ليه حنا موجودين هنا
ريـم بستغراب:من جدكك ؟؟
أيثار ضحكت:وربي م يدري ابو سطام حاب يسويها سبرايز
ريم بصدمه:ليكونن قصدكك سطام راح يكون اخوي لو طلع صدق اني انا بنته
إيثار هزت راسها بـ اي
ريـم بششهقهه وبصوت عالي:مسسستحيل لااا
الكـل لـفو لهـاا بستغرااب شديد
إيثـار بهمس:فضحتينا ي حيوانه
سـطام بحده:سلامااات تراك بالمستشفى مو بيتك
ريـم بقرف:لاياربي ان شاء الله م يطلع اخوي
ضحكت إيثُار
سيافً لف لـه:اهد شفيك معصب
سـطام بعصبيه:هالريمم يبي من يقتلها
يـاسر بقهر وهو يتذكر معاملتها بسياره:اي والله صادق تقهر
سـياف ضحك:يوهه شكلكم مقهورين منها
سـطام بقهر:ياربي لي امـك لاتجيب طاريها لي والله اني كارها مع لسانها الطوييل الي يبي له قـص
ياسر كتم ضحكته:خخ بس ليتك تشوف وجهك وهو مقهور
سـطام بحده:تنكت انت وجهك
يـاسر ضحك
سٰطام بقهر :انا مدري ابٰوي ويش يبي فيهم
سـياف :خل ابوك يطـلع من عندهه الدكتور ونعـرف الحين
سـطام بتافف:بصبر مالي غير الصبر
_
بغـرفة الدكتُور
ابـو سـطامم بـبتسامه وهو يناظر للاوراق :واخيـرااا بشوف بنتـي من لحمي ودمي
الدكتـور ابتسم:الحمدلله وان شاء الله م تفقدهـا مره ثانيه
ابـو سطام ناظر له بفرحهه:يعطيك العافيه
وقـف واخُذ الارواُق وطُلع
نـاظر للبـنات وقـرب ناحيتهم
سـطام بهمس:ابوي ليه تجاهلنا
سـياف بستغراب:مدري
يـاسر:اكُيد عندهه موضوع ؟؟وخطير ؟
ابـو سُطام ببتسامهه:التحاليل معي
إيثـار ناظظرتهه بتوتر:ايوا
ريـم برتباك:قـول لنـاا مين طلعت بنتك؟
ابـو سـطام ابتسـم :كلكمم بنـاتـي
ناظظرو بستغـراب
ابـو سطام ببتسامهه:صح اني عندُيّ بنت وحده ومنكمم بس من اليوم ورايح انا م اعتبركمم غير بناتي
ريم حكت جبينها:وترتنـا الحين
ابو سـطام ضحك:ههههههههههههه
_سـطام بصدمهه:لا ابوي اكيد انه انجن
سـياف ضحك:لـ يسمعك
يـاسر كتم ضحكته:شكلهه بيخطب ريم لهه
سـطام بحدهه :مسسستحيل
ياسر:هههههههههههه
سـياف :شكل عمي سحب عليـنا
سٰطام لف لٰ ابوهه شافه يمشي مع البنات
قـرب منهه بقهر:يبه
ابـو سطام لف لهه وضحك:تصدق نسيتك
ريـم بستفزاز:اكيـد لما تشـوفني بتنساه
سٰطام بقهر:كلي تبن
ابـو سطام بحده:ولـد لفٰاظك
سـطام تنهد بقهر:اسف
ابٰو سٰطام :رايح مع البنات للقصـر لحقنـا مع عيال عمك
ومـشى مع البنٰات
ريـم لـفت لهه ومدت لسانها تبي تعصب فيهه
ملاك ضحكت:تراه بيقتلك
ريٰم ضحكتت بقوه:يخسسسى
_
سـطام بقهر:لسسان هاذا قاطعه قاطعهه
سـياف وياسر ضحككككو:ههههههههههه
سـطام لف لهم بقهر:امشششو ولا والله لـ اسحب عليكم
ومشى بقهـر
_
بالسـياره
ريـم :ممكن اعرف ليه اخذتنـا لقصـرك؟
ابـو سـطام بفرحه:حتى اعلمكم مين تكون بنتي
إيثـار بهدو:من رايئ تعلمنـا من الحين حتى م تصدمنا
ابـو سـطام اشر للسايق يٰـوقف لّـف الـسايق ودخل بمنطقه صحرا
فتح الباب ونزل ولف للبنات بهدو:انـ
رواياتي📚
Photo
زلو
خافـو البنـات
ابٰو سطام ابتسم :لاتخافون انزلو
ُنٰاظرن بعـض ونزلـو
ابـو سـطام طلع ورقة التحاليل من جيبته وولفـها للبنات بحيث يشوفوهـا
نـاظرو لبعضهم بصـدمه
ابـو سـطام قــرب منهـاا وحضــنهـُا بوسط صدمتهـا
_
بقٰصـر ابـو سـطام
كـل العايٰله موجودهه ومستغـربيٰن
الجدهه:الا ابوك ويُنه اختـفى؟
سـطام بستغراب من ابوه:والله مدري توقعته سابقنـا هنا
الجدهه رفعت الخيزرانه:قم اتصـل عليـه شوفهه وينه؟
العــمه :اي والله قومم اتصل عليهه تاخرت ع زوجي
سـطام وقـف وُطـلع براا ورفع جـواله بيتصـل وقُف وهو يسمع اصوات رفُع راسـه وفتح عيييونه بصصصدمه
_نـاظـر لـ ابوهه ثم ناظـر للي مـاسك يدهـا قرب منه بخطوات سريعهه :يبه شـنو ذا ؟
ريٰم بستفزاز:تعرف ع زوجته الجديده
سـطام بصدمه:شنوو
ابـو سطام ضحك:لحقُني وراح تعرف كـل شي
وراح وهو والبنات
لحـقهم ِسـطام وهو مقهـور
دخـل ابـو سـطـام
الكـل لف للبـاب وقـفو بصدمه وهم يناظظظرو لهـم
ام سـطام بصدمه وهي تناظر ماسك يد بنت :تزوجت علـي بُـ هاذا العمر
الجـده بقهر:حسبي الله عليك من ولـد متزوج وحده كاشفه بعد
ابـو سـطام ضحـك ولـف لـ إيثٰار وبصوت عالي:روحي يـ بنتي سلمي ع امـگ
إيثـار نـاظرت لُ ام سـطام وعيونهـا تجمعت فيها الدموع قـربت من بخطواات بطئيهه يكـثر م تمنت هالحضـهه والحين جاتهـا
ركضـت لهـا وحضنتهـا وبكـتت بقوهه
الكـل ناظر لهـا بصدمه
الجده بشك:بنتك؟
ابـو سطـام بغصه:هاذي بنتُي يُ نوره(ام سطام)بنتـي الي مات قـبل سنوات
كـذبت عليك وقـلت لك انها مـاتت بس بالحقيقهه كانت مخطـوفهه م حبيت اقولك انها انخطفت وتطيحين علينـا
ام سـطام ناظرت لـ ايثـار الي بحضنها وتبكـي ناظرت لزوجهـا بغصه :بـ..نتي ماتت
ابـو سطام قرب منهُا بحنيه:صـدقيني م حبيت اقولك انها انخطفت خفت عليـك تنهاري
امٌ سُطام بعدت ايثـار عنهُا ونـاظرت لهـا ببكى وفرحه:قـلبـ..ي كُـ..ان حاس والله
طاحت ع الارض وبكـت
إيثـار نزلت لمستواهـا بغصهه وببكي:لاتبكـين
ام سـطام سحبتهـا وحضنتهـا وبكـت بصوت عالي :بنتي عايشه بنتـي عايشهه
لُف ابو سطام عنهم ومسح دمعته الي تمردت ع خدهه
ريُم حطت يدهُا ع كتُف مُلاك الي تبكُي :ليه تبكيـن
مـلاك :تتوقعين راح نلاقي اهلنـا مثل إيثار ؟
ريُم ابتسمت :باذن الله
مـلاك ناظرت لـ ايثـار الي تبكي:اهتمت فينـا وساعدتنل بكُل شي تتوقعين راح تتخلى عنـا
ريـم :لا طـبعا شكلك م تعرفين إيثار زين
رغـد قـربت من ابوها ببكى وحضُنته:صار لي اخت جديدهه
ضحك ابـوسطام وضمهـا:اكبُر منك
رغـد ضحكت بفرحه
سـياف قُرب من سـطام وبهمس :الحراميه صارت اختك
سـطام وهو يناظر لـ امهه الي منهاره :لسى مصدوم
سـياف ضحك :من قدك صار لك اخت ثانيه
سـطام بمزح:الا قول صار لي هم ثاني
ضحك سـياف
سـطام بهمس لسياف:احمد ربي م طلعت ريم اختي
ضحك سياف بقوهه
…………………
الجُده قـربت من ايثـار وابتسمت:م تبين تسلمين ع جدًتك
ابتسمت إيثـار وحضنتهـا
الجده مسحت ع راسهُا :الله يحفظك يُ بنتي
رغـد قربت منهم :جدهه بعدي بسلم ع اختي الجديده
الجدهه :بعُدي عنُي والا بالخيزرانهه
رغـد بوزت:بابا شوف امـك م تبيني اسلم ع اختي
الجدهه ضربتهـا ع ساقها:ماني جدتك يوم تقولي له شوف امك
رغـد بالم:ااااي
الكـل ضحك
بعدت ايثـار عن جدتهـا وحضنتهـا :م توقعت لي اخت حلوه مثلك
ضحكت رغـد بثقه:م توقعت عندي اخت مثلي حلوه
إيثـار ضربتها ع راسهـا :لاتقلدين
رغـد بالم :ااحح بابا خلاص مابي اختُي من اولها ضرب
ابُو سطام ضحكك بسعاده وقرب منهم وحضنهم:الله يخليكم لـي
سـطام قرب منهم بغيرهه:احم اشوفك سحبت علي يبه
رغـد :انقلع م نبيك
سـطام مسك اذنهـا:تحتاجيني والله مً واِ
قاطعهه رغد وهي تحضنهه :احبكك ي اخوي الحلو
الكـل ضضضحك ع رغـد
سـطام :مصلحجيه
رغـد بعدت عنه :مودك تسلم ع اختك ولا مستحي منها
سـطام ناظُر لُ ايثـار ومنحرج حيُل من تعصبيه لها بالمستشـفى
ابتسمت إيثـار وعرفت انه مستحي قـربت منه وحضـنته وهمست :بسامحك هالمره
ابتسم سـطام وحضنها:مافي مره ثانيه اوعدك
ابتسمت ايثـار وهي تحمد ربهُا مليون مرهه انها لقـت اهلهـا
نـاظر لهم سـياف بغيُرهه
ريـم بهمس:مو راحم الا إيثـار ان عندها اخو مثل هالمليق
ملاك ضحكت:اوص لايسمعك
ريُم ببرود:بطقاق
مـلاك :اقول ريـم يلا نمشي تاخرنـا ع موضي
ريُم :وانتي الصادقه يمديها خايُفهه وخاصتن يوم تركناها بالمستشفى وجينا معهم
مـلاك بخوف عليها:اي والله خلينـا نروح لهـا
ريـم هزت براسهُا وقربت من إيثـار :حنا ماشين
إيثـار بخوف:ويـن
ريـم ابتسمت:شفيك بنروح للبيت
إيثـار مسكت يدهـا:لا اقعدو معاي
ريـم ضحكت:منجدك ونترك مماما موضي لحالها
إيثـار :اي صـح اوعديني انكم تجوني كل يوم
ريـم ابتسمت :م اوعدكٌ لـو بجي اكيد بتهاوش مع اخُوكك الدلوع
ضحكت إيثـار
سـطام سمعها :متى صرت دلوع انـا
الجـده بستغراب :مين هذولي؟
ابو سـطام ابتسم:هاذي ملاك وهاذي ريـم صحبـات إيثـار
رغُد بغبا:اختي اسمها إيثـا
رواياتي📚
Photo
ر
إيثـار ضحكت:توك تعرفين
رغد ابتسمت:اسمك حلو شرايك نتباادل
ُسٰطام :لا طبعـا
رغد :م سئلتك ؟
ريُم كتمت ضحكتهـا :الجبه فـي خطـر
سـطام همس لهُا:انقذيهـا
ريـم بستفزاز:يييع
سـطام طنشهـا
*®انتهئ الجزاء الثامن®*

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_لو_انت_جمره_تحرق_كفوفي_منك_ما_مليت_اضمك_على_صدري_و_اسوي_نفسي_ما_حسيت

*‏روايـة…*

~_*.لو انت جمره تحرق كفوفي منك مامليت اضمك على صدري واسوي نفسي ماحسيت🙈*_~

*<………………………………………………>*

_*الــبارت:-التاسع قبل الاخير🍂*_

بيـت مـوضي
كـانت تنتظرهُم وخافت لما تـاخرو
مسكت جـوالهـا واتصلت ع إيثـار وتاففت لما شافته مغلق
مـوضي :وين اختفـو
سمعـت صـوت البـاب
قامت ع حيـلهـا واتجهه للباب وابتسمت لما شافتهم :خوفتوني عليكم
مـلاك ساعدتها تجـلس:اسـفين
مٰوضي بتعب:ويٰن ايثار
ريـم جلست وناظرت لها وابتسمت:لقـت اهلهـا
مـوضي ابتسمت بفرحه :الحمـدلله عقٰبالكم
ريُـم وملاك:يارب
مـوضي وقـفتت :يلا يـ بنات انا بنـام لي شوي وانتو روحو للمطبخ ودفو الاكل واكلوه عليكم بالعافيه
ريـم ابتسمت :الله يعطيك العافيه
ملاك بتفكير:ريمم لو عرفنا اهليـنا راح نترك ماما موضي
ريـم:لا طبعـا راح نزورهـا كل فتره
مـلاك :اخ بس متى نعُرف اهليـنا
ريـم تنهدت:ان شاء الله قريب
-
-
بمكـان ثاني اول مره نجـيـه
فتحت البـاب ابتسمت بخبث وهي تشوفه نايـم طفت المكيف وفتحت الستاير
واخذت جـك المـاء وقـربت منُه :١ ٢ ٣
وكـبتُه عليـه
شهــق من برودت المُاء وفـز وناظر لهـا بعصبيهه:جوووود وترااب
جُود:قومم يلاا
وطلعت بسسُرعه وهي تضحك
لحُقها بغضـب :تعالي هنـاا
جُود ركضت وتخبت ورا امها:بوجهـك يمه
ام صالح ضحكت:شصاير
جود بضحكه:صحيتـهه وبيضربني
صـالح بعصبيه:هاذا تسمينهه تصحيـه انا اوريك
جُود:صلوحـي شسوي خطيبتك هي الي قالت لي صحيـه
صـالح نـاظر فيهـا بغضـب وصعُد لغرفته
ام صـالح شدت اذن جود:مره ثانيه يويلك تصحينهه
جود:ااي ماما
ام صالح:قومي اعتذري منهه
جود هزت راسُها وركضـت لـ لغرفة صالح
تنهـدت ام صـالح وبهمس:الله يحفظكم وتـقر عيـني بنتي الي مدري هيّ عايشه ولا ميُته
تنهدت بالم واتجهه للمطبخ
………………………
صـباح يُوم جديد
صـحـت من النُوم بنـشاط
ابتسـمت ع الراحه الغريبه الي سكنُت قلبهـا
لفـت وابتسمت وهي تشوف رغد نايُمه
رفعُت لحُاف عنهُا ودخُلت تاخذ شـاور
صحُت رغـد واستغربت انها موموجوده سمعت صوت الماء ضحكت
رغـد:شكـل اختي تحب تصحى بدري
نزلت من السـرير
ع فتحـة البـاب
طلعـت إيثار وهي لابسـه الروب :صباح الخير
لفت رغد وابتسمت:يـ صباح النور تدرين اول مره اصحى بدري
ضحكة إيثُار:ولايهمك راح اصحيك كل يوم بدري
رغٰد ابتسـمت :ايـام الدراسه صحيني اما ايام الويكند تقربين مني يويلك
ودخـلت للحمام (الله يعز القارئ)
ابتسـمت آيثـار وفتحت دولاب رغـد واختـارت لهـا
تنـوره ميـد بلون البنـي
وبلوزه ناعمُه بدون اكمام
فكُت شعـرهـا وطلعت من الغُرفه ترددت شوي ورجعت ع ورا بتدخُل الغرفه بتوتر
ام سُطام :أيثـار
إيثار لـفت وابتسمت بتوتر
ام سـطام ابتسمت وقربت منهُا :صاحيه بدري
إيثـار ابتسمت:متعوده اصحى بدري
ام سـطام :اجل انزلـي تحت افطري مع ابوك واخوك بصحي رغد
ابتسـمتت ع كلمة ابوك واخـوك حسـت بشعور حلـو :لا ماما صحت وغد والحين تتسبح
ام سـطام ضحكت:غريبه اول مره تصحى ايام الوكيند
ابتسمت إيثـار
ام سـطام مسكت شعرهـا المبلول بخوف:حبيبتي ليـه م نشـفتيه
ايثار:ماله ينشف بروحه
ام سٰطام برفض:لا يقلبي كذا راح تبردي ادخلٰي ونشـفيه وبعدها تعالي انتي ورغد افطرو
هزت راسهـاا ودخلت الغرفـه
ابتسمت ام سطام وهي تحمد ربهـا
_
بقـصر ابو سٰياف
ليـان بترجي:الله يعافيك قوم ودني لرغد
سـياف بتافف:وبعدين معك انتي بتروحين من صباح الله
ليـان لفت لـ امها بقهر:ماما خليـه يوديني
ام سياف :يولدي ودهـا وفكني من ازعاجها
ليان بزعل:الحين انا مزعجه
سـياف ببرود:اكبر مزعجه
ليـان تكتفت بقهر:طيب راح اروح مع السايق بروحي
سـياف :علشـان احش رجولـگ
ليـان تجمعت الدموع بعيونهُا
سـياف ضحك :يوهه من جدك راح تبكين
ليـان م تحمـلت وغطت وجها وبكـت
ضحـك سٰياف وقرب منها وحضنهـا :بكـايـه
ليان دفته:بعد عنـي
ام سـياف ضربت سياف ع كتفه بخفيف:قوم ودهـا ولا غـرقت الصالون من دموعهـا
ليانن بزعل وقهر:ممماما حتى انتي معاه
ضحٰكـو عليهـا
سـياف وقف:اصلا كذا ولا كذا انا راح لسـطام بنتظرك بسياره اذا جت خمس دقايق وانتي م جيتي بمشي
ليـام بابتسامه فرح :طيييران
وركضت لغرفتهٰا
سـياف:تبين شي يمه
ام سياف ابتسممت:سلامتك يروحي
بـاس راسهـا واخذ مفاتيحه وجواله وطـلع
نزلت ليان بستعجال وهي تسكر عبايتها :يلا ماما سسلام
وطلعت
ابتسمـت ام سـياف وقفت ودخلت المطـبخ :جولي
جـولي لفت لها:نعم ماما
ام سٰياف :سوي اليوم ع الغدا كبسة لحـم تمام
هزت راسهـا جولي
ام سياف طلعت بعد م قالت لهٰا
وكانت بتجلٰس بس استغربت من صوت الباب
وقـفت بتفتح البـاب قربت وفتحته وللحضه توسعت عيونٰهاا بصدمه وهـي تشوف!
_
-
وقـف السـيارهه
ونزلـت ليـان بستعجال متحمسـه تسولف مع إيثار وتتعرف عليهـا اكثـر
ضحك ع حماس اختـه ونزل من السٰياره
كـان بيدخل بالبيـت بس سمع صوت بالحديـقه
لـف وات
رواياتي📚
Photo
جهه للحديقـه ابتسـم وهو يشوفها معطيته ظهـره وتسولف ع الجـوال
إيثار بعد م تطمئنت عليـهم سكرت الخـط ولفـت وشهقت :بسم الله
سـياف ابتسم:شايفه جني قدامك
إيثٰار:شجايبك هنا
سٰياف:لاتنسـين ان هاذا بيت عمي واجي بأي وقـت
إيثـار بحده:بس م تظل كذا واقـف وتتسمع ع الناس
سـياف ابتسـم وهو يـقرِب منهـا وناظر لعيونهـا:م تدرين ان عيونـك تاخذني ع عالم ثـاني مافيه غيري وغيرك
توتـرت إيثـار من كلامه ورجعت ع ورا :سـ
سـياف حط يده ع فمها :اوشش خليني اتأملـك
إيثٰار :
سٰيٰاف انصـدم!
آيثٰار شهـقت وهي تشًوف
سـطـام عند البٰاب ومعطيهم ظهـره ويطقطق بالجوال:سطام
سٰياف انصدم ولٰف وناظر له ثم لف لهٰا وغمـز لـها :باي يحلوه
واتجـهه لٰـسطام بسرعه
حطت يدهـا ع قلبهـاا وبرجفه:قليل ادب
واتجهت لبـاب الي يدخل باللمطبخ
سـياف قرب منه:شتسوي
سـطام فز:بسم الله الرحمن الرحيم
سـياف:لاحول اليوم شايفيني جني قدامكم
سـطام ضحك:ليه مين قالك غيري
سـياف توتر:مو شغلك الا م جاوبت ع سوالي
سـطام ابتسم:قالت لـي ليـان ان تنتظرني
سـياف :اهـا طيب يـلا تاخرنا ع الشباب
سـطام هز راسـه وطلعـو سوا
_
-
مُدت لهُا كاسة المُاء :انتي بخير
مسحت دموعـها بالم:لا ماني بخيـر
ام سـياف ناظرت لحالتها بحزن:شفيك يـ بتتي
البنـت ببكى :بيذبحوني
ام سـياف بستغراب:مين
البـنت :ابـوي غصـبني ع ولد عمي وانا م احـبه هو شخص مجرم وسيئ وهـربت منه يوم المللكه
ام سـياف شهقت بحزن:وابـوك م يعرف انهه مجرم ؟
البنت بضيق:لا لانه واثق فيـه
ام سياف:م خبرتيـه؟
البنت بغصه:خبـرته بس ضربنـي و مصدقني ابد
ام سـياف بحزن:الله يكون بعونك
البـنت برجا:تكفين خليني عندُك م عندي مكان اروح له
ام سـياف بحنيه:اكيد يـ بنتي مكان هنا البييت بيتك
البنت حضنتهـا ام سـياف وبكـت
_
-
بمكـان ثـاني
ابتسـم بخـبث :اول خطططوه نجحُت
راح انتقم منكم واحد واحد
نـاظر للصور ع الجدران
شطـب ع صورة لجيـن
وابتسم:هاذي تخلصنـا منهـاا
نـاظر لصـورة مٰلاك وابتسمم بخـبث :جـاء دورك يحـلوه
مٰلاك بترجي:ريممم. تكفين روحي معاي
ريـم بتافف:ليه اروح معك تبيني اطفش وانا انتظرك
مـلاك :بس بعطيه بقدم ع الوضيفه واذا قبلني اوعدك اعزمك ع اكل
ريـم ابتسمت:اذا فيها اكـل قدااام
مـلاك :تاكل ولا تسمن
ريـم ضربتها مع كتفها:قولي م شاء الله
مـلاك وقـفت :م شاء الله م شاء الله بس قومي لبسي
ريـم وقفت بتافف:من الحين اقولك اكره الاتتظار
ملاك بتسليك:تمام تمام
ريم وهي متجهه للغرفه :لاتسلكين طيب
مـوضي ابتسـمت ومدت الفلوس لملاك:امسكي يـ ملاك
مـلاك باحراج:ماله داعي بدبر نفـسي
موضي:لـ تخليني ازعل منكك
مـلاك ابتسمت بحراج واخذتهُا
_
بمكـان ثـانـي
كان جالس بالسـياره ويناظر البـاب ابتسم بخبث وهو يشوفهن طالعات
رفع جواله واتصـل :قـدامي الحدث شسوي ؟
المجـهول ابتسـم ببرود:شستوي يعني ادعمهـا ادهسهـا سوي الي تبيه فيها اهم شي تموووت فاهم
البودي قارد بخوف:حاظر
نـاظر لمـلاك وهي تقطع الشـارع تدور ع تاكسي ابتسمم بخبث وشـغل سيـارتهه واحرك بسرعه تجاهــاا
_
-
بجـهه ثـانيه
ابتسـم وهو يشـوفهـا طالعهه رفع الخاتمم وابتسم :لازم اخذ موافقتهـا وراح اخطبهـا رسمـي وبعدها نتزوج وتعيش معاي العمر كله
ابتسـم ع افكارهه
تـلاشت ابتسـامتهه وهو يشوف سياره مسرعه تمشي تجاهـاا
مـلاك لفـت لريم الي تكلم إيثـار :ريوم قـولي لهـا تجـي ع مطعم ....
ريـم ابتسم:تمـام ايثـارو تعزمك مـلاك ع
سكـتت بصدمهه وهي تشـوفهـا
سـيارهه تصـدم مـلاكك صرخت :مُلاااااااااااك
………………………………
بقـصر ابو سـطام
ليـان :ايثااااار تعالي واتركي الجوال عنك
ابتسمت ايثـار :دقايق بسس
رغـد:اشـوف سحبتي علي
ليان :والله يحبيتي اليوم جايه اتعرف ع اختـك مير م عطتني وجهه
ايثـار عقدت حواجبـها من صراخ ريـم شدت ع الجوال بتوتر:ريييييـم الووو
رغـد لفت لها بستغراب :شفيك
ايـثار بعدت الجوال عن اذنها بخوف:مدري سمعت صرخة ريممم اكيد فيها شي
ليان :اتصلي عليها مره ثانيه
ايثار بتوتر:الخط فاتح مير م اسمع غير صراخ
_
ريـم ركضت عند مـلاك الي الدم مغطيهـا بكتت:مـ..لاك قٰـ..ومـ..ي
ركـض يـاسر بخـوف وبعدها عن ريـم وحملهـاا بتوتر :لحقيني
وركبهـا السـياره ورا وركبت ريـم بخوف وحطت راس مُلاك ع رجولها
ريـم ببكى:تكفى استعجل مابي اخسرهـا
ياسر بخوف وتوتر:ان شاء الله م يصير لها شي
ودعسٌ البنزّيـن واسـرع
رفعت جوالهـا وناظرت للمكالمهه وسكرت الخـط وارسلت ع ايثـار (لاتخافيُن م صار شي بس ملاك طاحت وخفت عليها وارسلت ضحكه طويله وسكرت الجوال
م تـبي تقـولها وهي سعيدهٌ بين اهلـها
ريـم مسحت ع راس ملاك بخنقه:تكفين لاتموتين م راح تحمل والله م راح تحمل
_
-
سـياف بطفش وهو يناظر ساعته:تاخر ياسر
سـطام:اصبر شوي ويجي
سـياف :قال لي بيجي قبلنـا والحين لنا ساعه نتنظره ولا جاء
سـطام ضحك:تلاقيٰه نسانا
سٰياف :تنكت انتو وجهك اتصـل عليه شوففه وينه
سطام عقد حواجبه:وليه م تتصل انت؟
سـياف ببرود :ك
رواياتي📚
Photo
يفي
سٰطام اخذ جواله:نتصل ويش وراي
سٰياف ناظرر للسيارات الرايحه والجايه وهو ينتظر يـاسر
ناظر للساعه وتافف :وينه ذا
عقد حواجبهه بصصصدمه وهو يشـوف مشـعل ؟!
-………………
بالمستشٰفى
دخـلت الغرفـه وهي تناظر لهـا :الحمدلله ع سلامتك خوفتيني عليك
ابتسمت مـلاك بتعب:الله يسـلمـك
ريمم بحقد:ربي ياخذه الي دعُمك
ملاك بتعب:لاتدعيـن يمكن م شافني
ريـم :لو م شافـك كان وقـف وساعدك
ملاك بتعـب :معليه الله يسامحه
ريم :الله لايسامحه
ملاك:ريمي لاتصيري حقود عاد
ريٰم:خلينا من سيرتهه ياسر قاعد ينتظرنا برا
مـلاك ابتسمت:ياسر
ريـم ناظرت لها:ايوا ياسر شفيك ابتسمتي
ملاك بتوتر:كذا
ريـم ضحكت:معلينا بخليه يدخل وانا بطلع اكلـم ايثار
مـلاك بخجل:لا ريمي تكفين اجلسي هنا
ريـم رفعت حاجب بنذاله؛لاا
وفتحت الـباب
وناظرت لياسر قربت منهه:ملاك داخل تنتظرك
ابتسم ياسر ودخل بسرعه
ضحكت ريـم:باين يحبون بعض
رفعت جوالها واتصـلت ع ايثـار
-
دخـل يـاسر بلهفـه قرب منهـا ومسك يديها :انتـي بخير
مـلاك ابتسمت بخجل:بخيـر
يـاسر باس جبينهاا بحب:م تدرين شكثر خفت عليٰك
مـلاك بتعب وخجل:الحمدلله عدت ع خير
يٰاسر ابـتسم وهو ينـاظر لها:طيب شفيك خجلانه ؟
مـلاك بخجل :من قالك اني خجلانه
يـاسر بابتسامه وهو يمسك خدوها :وراها طيب صارت طماطم
مُلاك ضحكت بحيا
يـاسر مسك يديها وناظر لها :ملاك
مـلاك ناظرتهه :هلا
يـاسر وعيونه عليها:موافقه تكوني زوجُتي وام عيـالي
نـاظظظرتهه واستححت وصدت للجهه ثانيه
يـاسر ابتسم :حطي عيونك بعيوني وقـولي انتي موافقه ولالا
مـلاك بهمس:انت تدري اني موافقه
يـاسر بنذاله:شقلتي م سمعتـك
مـلاك ناظرتهه :ياسسر
يـاسر :ي عيون ياسسسر
مـلاك استحت وغطت وجها بلحُاف
يـاسر:ههههههههههههههههههههه
_
-
بقٰصر ابـو سياف
ام سٰياف :الا يـ بنتي شسمك
ابتسمت؛اسمـي روان
ام سـياف ابتسمت:عاشت الاسامي يـ روان
روان ابتسـمت بحزن:شكرا لانك استقبلتيني بيتك
ام سياف :اذا قلتي لي هالكلام مره ثانيهه بزعل منك
روان بحزن:ممكن احضنك
ام سـياف ضحكت وحضنتهُا
ابتسـمت رواااان بداخلهــاا بكـل خبـث!
……………………
سـياف :هو والله هو
سـطام بستغراب:مين
سـياف تجـاهله ومشى تجاهه
سـطام عقد حواجبه بستغراب:شفيه ذا؟
_
بجــهه ثـانيـه
نـاظر سُاعته بطُفش:وينهه ذُا
رن جُواله اخذه بسرعه ورد بعصبيه:وينك انت
المجهول:اعذرني بس ولـد عمي بالمستشفى وانا عنده الحين مقدر اتركه
مشـعل :جعلك للموت انت وياه اذا كنت انتظرك تجيني مثل الكلب فاهم
المجهول بقهر:فاهم
مشـعل :والحين قولي ويش سوُيت بملاك
المجهُول :دعمتها وهربت
مشُعل بقهر:طيب دامك يحمار بالمستشفى شـوف ويش صار عليها ابي اعرف اخبارها
المجهول بخوف:ابشر
مشـعل بقرف:طس وسكر الخط بوجهه
سمـع صـوت تصفيـق وراه
لـف بسُرعهه وتوسعت عيونه:هـاذا انت
سـياف :اوهه لسى تتذكرني يعني حلو
مشـعل:
_
بقًصـر ام سـياف
ام سـياف اشرت لها :وهاذي. غرفة الضيوف حبيبتي اقعدي فيهـا لحد م يزين وضعك
روان بدموع :والله اني خجلانه منك كثير
ام سـياف ابتسمت:شدعوه يبنتي اعتبريني مثل امك
روان ابتسمت
ام سياف:والحين ارتـاحي يقلبي
هزت راسهُا روان ودخلت غرفـة الضـيوف
ابتسمت بنهبار وهي تشوف الغرفه:باين انهم عيال عز
مسكت الجُوال وارسـلت:(تمت المهمـه وصرت بينهُم وقريبـا راح تجيك الاخبار اول بـأول )

مشـعل لمُا شـافه يقـرب رمى عليـه الكوفي الي معاهه وهـررب
سـياف صرخ ببقهر والم:الله ياخذككك لاقيك لاقيك يحيوااان
قرب من سـطامم بخوف:صار لك شي
سـياف مسك يدهه الي حترقت من القهوهه الي كانت حاره بتهديد:انـا اوريهه
سُطام بعصبيه :مين هاذااا اول مره اشوفه
سـياف ناظر لهه:مجرددد حييوان
سـطامم :قوم معي الحين
سـيُاف ناظر لهه ومشى معاه وهو يتوعد بـ مشعل
_
-
بقصـر ابـو سياف
طـلعت من الغرفه وكانت لابسه جنـز ازرق وبلوزهه علاقيـهه
نـاظرت ام سـياف بصالون وتتقهوا
قُربت منهها
ام سُياف لفت لها وانصدمت من لبسها تجاهلت وابتسمت:حياكك تعالي
ابتسمت روان وقربت وجلست :الا م عندك بنات
ام سـياف ابتسمت:عندي ولد وبنت
روان :اهٰا استغربت لان مافي احد عندك
ام سياف:طلعو من صباح
روان بخوف :يمكن م يتقبلو وجودي هنا
ام سُياف ابتسمت :لا معليك بيتقبلو
روان ابتسمت:الله يسعدك
ام سـياف:بس بقولك شغله م تطلعي كذا قدام ولدي سياف
روان بستغراب مسطنع:ليه
ام سـياف:م يجوز ي بنتي
روان هزت راسها بخبث:ابشري
-
بمكان ثاني
-
ليـان وقفت :يلا انا ماشـيه سياف ينتظرني
إيثـار:شدعوهه بدري لسى
ليـان:من عمرش يحلوهه
رغـد:شرايك تسحبين ع اخوكك وتجلسين تتغدين معانا ونسولف بالحديقهه
ليان :فكره حلوه بس م راح يوافق سياف
إيثار ابتسمت بخبث:واذا رضى
ليـان ضحكت:شكلك م تعرفي اخوي زين اذا قال لا يعني لا كلمته م تجي ثنتين
أيثار ابتسمت:اجل ازهليها علـي راح اخليه يوافق
رغد وليان ناظرو لبعضض ثم :هههههههههههههههههههههه
*®انتهئ الجزاء التاسع®*

#اعادة_توجية_للفائدة
https:
رواياتي📚
Photo
#رواية_لو_انت_جمره_تحرق_كفوفي_منك_ما_مليت_اضمك_على_صدري_و_اسوي_نفسي_ما_حسيت
*‏روايـة…*

~_*.لو انت جمره تحرق كفوفي منك مامليت اضمك على صدري واسوي نفسي ماحسيت🙈*_~

*<………………………………………………>*

_*الــبارت:-العاشر والاخير🍂*_

إيثار :طيب طيب اضحكو الحييين شكلكم لسى م عرفتو إيثار
رغد بضحكه:ولسى م عرفتي ولد عمك زين
إيثار ابتسمت:نشوف نشوف
ليان ناظرت جوالها:سياف موجود تحت
إيثار وقفت :خليك هنا بتفاهم معاه
ليان ضحكت:تمام
وقـفت إيثار وطلعت من غرفة رغـد
رغد:تتوقعي راح يوافق
ليان:م اظن
رغد:هههههههههههههههه بنشوف الحين
_
نـزلت تحت انتبهت لسـطام يدخل قربت منهه
سِطام:ايثارو نادي ليان سياف تحت
إيثار:وانا جايه لك علشانها
سـطام بستغراب:ويش
ايثار:بطلب طلب واكيد م راح تردني
سـطام :امري
إيثار:تكفى حاول بسياف يخلي ليان تقعد عندنا
سـطام :منجدك هاذا طلبك
إيثار هزت راسها:ايوا
سـطام بتفكير:بس سياف ع مظن م يخلـي ليان تطول عند رغد وعاد هي من الصبح وهي هنا
إيثار كشرت :متخلف ولد عمك
سـطام ببرود:والله شنسوي
إيثار:والحين م راح تحاول معاه علشاني
سٌـطام ابتسم :بنحاول علشانكك كم عندي اخت اسمها إيثار انا
إيثار ضحكت:وحده اكيد
سـطام ابتسمم ولـف وطـلع
إيثار ابتسمت وهي تنتظرهه واثقه انه راح يوافق
بعـد عدة دقايق
دخل سـطام
إيثار ابتسمت :وافق صح
سـطام:للاسف لاا واصلا اليوم هو معصب من واحد
مزاجهه متعكر
إيثار تاففت:هووفف
سـطام :انا داخل انام نادي له اختهه
.وصعد فوقق
إيثار :مالي غير اني احاول مع المزيون
ضحكت ع كلمتهـاا ولبست عبايتها وتلثمت وطـلعت
نـاظرت لهه كان داخل السٰياره وباين انه معصب
بلعت ريقهـاا بتردد وقربت من الباب وضربت القزاز بهدو
سـياف رفع راسهُ وناظر لها بستغراب فتح الباب ونزل :انا ناديت ليان مو انتي ع م اعتقد
إيثار ابتسمت ببرائهه :طيب يعني م تبيني انا
ابتسم ع كلامها وناظر لعيونها وهو يقرب منها:ابيك ليه لا
إيثار سبت نفسها ع غبـائها بتوتر رجعت ع ورا:صراحه جايه اقولك تخلي ليان تقعد معانا
سـياف ببرود :لا وخليهـا وتجي بسرعه مستعجل
إيثـار كشرت:شفيك انت المفروض تقول ابشري او اي كلمه ثانيه غير كلمة لا
سـياف ابتًسًـم وسحُبـها ودخلو للحديقهه البيت
إيثار بستغراب وخوف:وين وين
سـياف نُاظر لهُا ومسـك خصرها وقربها منـهه وبيده الثانيه بعد لثمتها عن وجهـاا :ماله داعيُ تخفـين وجهك الملاكي عني وانا بصير زوجكك المستقبلي
توسعت عيييونهاا بصدمه من كلامههه
بعـدت عنـهه وركضت للداخل
وهي معصبهه منهه وخجلانهه منهه اكثـر
ضحُك سـياف منها وحُلف ان يقول
لُ امه تخطبها له
دخل سـيارته وحـرك
بعد نصف ساعه
وصـل ونزل ودخـل البيـت استغرب من ضحـك امـهه واتجهه لصالون انصدم من وجود بنت صـد عنُها
وهي بدورهـا شهقت بخبُث وركضـت لغرفه الضيوف
سياف لف لـ امه بستغراب:يمه من ذي
ام سـياف :تعال اجلس واحكيلك
جلس سـياف جنب امه
ام سـياف :هاذي يٰ وليدي سمـعت صـ
_
بمكاًن ثٰاني
دخُل شـقته وهو معصـب ويلعن ويسب فيٰهه
جلس ع الكنـب ورفع جـواله وضغط واتصل ع اقرب شخص يعرفه حاليا
شـوي وردت :ايوا
مشـعل :شصار؟
رواِن بخبث:صار الي تبينه شافني سياف وخق علي
مشـعل بستهزا:كثري منها
روان بقهر:ليه مو عاجبتك
مشـغل ببرود:م توصلين جمال إيثار
روان بغيرهه:اقول حبيبي اشوفك هالايام لسانك م ينطق غيرها
مشٰغل ببرود:ططمئني انا حاقد عليها لان بسببها هـي دخلت ابوي السجن
روان بعدم فهم:مو انت تبينه يدخل السجن
مشعل:لما يسجل كل شي بسمي بعدها راح اسجنه انا بنفسي
روان :اقول حبيبي
مشـعل بقرف:شنو
روان بخجل:متى راح تتزوجني
مشـعل بينه وبين نفسه حلمي بليس بالجنه:لما انتقم منهم كلهم راح اتزوجكك ونسافر بعيد
ابتسمـت بفـرحهه
……………………
بعـد اسٰبوع
يـاسر مـلك ع ملاككك وزواجهه
منهـا بعـد اسبوع
مـلااكك طلعت من المسشفى وخافت موضي اول م شافت يدهـا وعصبت عليها ليه م خبرتهـاا
وفرحانه كثـير انها لقت شريك حيـاتهااا وتتمنى انها تلاقي اهلـها قـريب
-
ايثٰار تعلـقت بـ سٰياف حبٰتهه بجـنووون وفرحـانهه بوجود اهلهـا بجنبها فُرحت اكثـر بملكة ملاكك
بس الي منغص حيياتها وجود مشـعل
منقهـرهه وغيرهـا بوجود روان بقـصر سـياف
_
سٰيـاف مبتسـم بفرحهه بوجود ايثار بحياته وكلم امهه تخطب لهُـ وهي فرحت كثيـر ومتضايق بوجود روان الي كل شوي يشوفها بغرفته ويعصـب وهي عذره انها بترتب غرفتهه وصار كل م يطلع يقفل غرفتهه
_
بغـرفه مٰلاك
ابتسـمت :وبعدين خلني انـام
يٰاسر ابتسم:بالاول قٰولي انك تحبيني
مٰلاك بخجٰل :مابي اقـول
يـاسر:افـاا تبيني ازعل يعني؟
مـلاك :لالا بسٰ اسٰٰتحي
يٰاسر ضحك:تجين بيتي وراح اخليكك تنسين الحياء
مـلاكك بخجل:ياسسسر ترا بسكر
يـاسر بزعل:خلاص سكري
مُلاك حسته تضايق:يـاسر
يـاسر كاتم ضحكته:
مـلاك :ياسر رد عـلي يلا سخافه
يـاسر :
مٰلاك غمضت عيٰونهـا بخجل :تمام تمام احٰبككك مووووت
يٰاسر ضحك يفرحهه:والله انا الي
رواياتي📚
Photo
احبكككك موت
_
بمـركز الشـرطه
دخُل ونـاظر لولدهه بستهزا:توك تعرف ابـوك
مشـعل قرب منه وباس راسه :شلونك يبه
ابو مشعُل دفه عنه وجلس ع الكرسي :ايه شتبي مني الحين؟
مشـعل بهدوو:جيت اخذ اخبـارگ
ابُومشعل:اخبٰاري ولا خلصت فلوسك وجاي تطلب مني؟
مشعـل بتافف:يبه شفيك انا وحيدك ترا
ابومشعل :ليتني عقيم ولا جبتك
مشـعل بقهر:كنت بعاملك بطيب مير تستاهل
رمى عليه مـلف امسك وقـع ع الاوراق
ابو مشعل ضحك بستحقار:طلعت ع حقيقتك
يرمـه
مـشعل بقهر:بتوقع ولا كيٰف
ابّـومشعل :واذا م وقعُت؟
مشـعل بحقد:راح اقتـلك
ابو مشغل بستهزا:تقتلني علشان الفلوس يـ ولدي يـ لي من لحمي ودمي
مشـغل ضرب الطاولهه بقوه من القهر:مثـلكك رميـت ولدًكك بنـارر رميتهه لمصٰالحك
خليتهه يشتغل خارج السعوديهه مو علشان مصلحتي علشانك علشٰان اهرب المخدراتت
م قلت هاذا ولدي وخايف عليـه م هتميت ولا اهتمام فيني عمرك اتصلت فيني تسئلني اخبـارك ولا شمسوي بحياتك؟
ابـو مشـعل بندم:سـامحـ
قاطعه مشعل بحقـد:مستحيل اسامحك خليتني نجس ونذل مثٰلك
خليت سمومك تنتقل لجسمـي
رفع يـدهه بتهديد اسمع يـ توقع هالاوراق ولا والله م تمسي الليله الا بقبركك
انٰا طـالع بعد نص ساعه بيجي المحامي وياخذ الاوراق
وطـلع
ابٰومشعل جلس بتعب :انا شسويت بحيـاتييي طمعي بالفلوس خلانيي مجنون فيها
لازمم اصلح غلطتي لازم قبل ليفوت الفوت
قرب من الشباك وصرخ يـ عسكري
_
مكـان اول مره نجـيه
وقـف ع حيـله بصدمه نزل جـواله بفرحهه :بنتي حيـه
قـربت ام وليد :عسى ماشر شفيك
ابـو رائد بفرحـه:بنتي بنـتي رجعت لنا
رائد عقد حواجبه:يبه شـفيك شنو بنتك
ابـو رائد :بنـتـي ريـم لقيتهـاا
ام رائد شهقت بصدمه :شنوو
-
-
دخـل الشـقه وهو مقهور ومتنرفز واتصـل عليهٰا ثواني وجاء صوتها الي يكرهه :شصار
روان بطفش:مغرور م يعطي وجهه
مشـعل بعصبيه:اسبوع كامل ومخليتيه يطيح بشباكك
روان بقهر:لاتصـرخ علي وبعدين اصلن هو يحـب الي اسمها إيثار
مشـعل بصراخ:انا ادري انهه يحـبهااا الكـلب انا ابيك الحينن تخلينهه يحٰبكك فاهمهه
روان بقهر :لا ماني فاهمهه
مشـعل طلعت عيونهه:شنوو
روان :انا قبلت ادخل باللعبه علشانك انت علشاني احبٰكك لكن بداخلي مو راضي ابـد
مشـعل بقهر:والحين بتكملين لعبتك ولالا
روان بقهر:لا
مشـعل بتهديد:طيب يروااان
رووان :كأنك تهدد
مشـعل تجاهلـها وسكر الخط ورمى الجوال ع الجدر بقوههه
………………………
تسٰريع الاحداث
بعٰد مرور سِنـه كامله
قبضٰو ع مشعـل وهو يهـرب مخدرااات واكتشـفو انه قتـل فـتاه قبل سنـه الي كانت اسمها روان!
وحكمـو عليه بالاعدام بعد سنتين
_
ايثار وسـياف تزوجٰو والحين ايثار حامل بالاشهر الاخيرهه وعايشين بسعٰاااده وحٰب وفرحٰو لما عرفو ان مشعٰل اخذ جزاتهه
-
سٓطام تعب كثٰير لحد م وافقت ريٰم عليٰهه وحالف ان راح يطٰلع عيونها بعد الزوااج مملك عليهٰاا ويحبون بعض بجنون
_
ملاك وياسٰر تزوجو قـبل سنٰه وعندهـم وٌلـد اسمـه محمد ومتضايقهه ملاكك لما عرفت ان اهلـها ماتو بحٰادث وعايشهه بحب مع زوجها
_
ريـم طلعت من المول بعصـبيه :الشره مو عليك ع الي اتصل عليك وقالك تعال خلنا نتقضى لزواجنا مع بعض
سـطام ضحك وهو يلحقهـا :وربي مكان قصدي
ريـم لفت وتكتفت:~لاوالله مكان قصدك وانت خزيت البنت خز
سـطام ضحك بقوهه:والله لولا الحيا كنت عطيتك بوسه ع غيرتك الحلوه ذي
ريـم عطتهه نظرهه ودخلت السيارهه بزعل
دخـل سطام وهو كاتم ضحكتهه :حبيبتي
ريٰم بستهزا:بالمول نسيتها
سـطام بضحكه:افا انا انسى حبيبتي وروحي
ريـم :اخدعني بـ هالكلمتين
سـطام باس يدهُا بقوهه:الله لايحرمني منٰك يزوجتي الغيورهه
ريـم صدت عنهه وابتسمت بينها وبين نفسهٰا
_
بقصٰر ابـو سـياف
بجنٰاح ابطٰالنا
كـانت تمشٰط شعرهٰا الي تساقط من الحمـل
تاففتت بضٰيق وربطـته كعكعه
وججلسُت ع السرير بملل
دخـل سـياف وابتسم اول م شافها :صباح الخير يـ قميل
إيثار ببرود:هلا
سٰياف قـرب منها وانسـدح ع السرير وناظر لها :شفيك باردهه اليوم
إيثــار ناظرتهه بضيق:طفشانهههه
سـياف:والمطلوب مني الحين
إيثار :تطلعنٰي تمشيني او توديني لعنـد ريـم
سـياف :واذا قلت لا
آيثار :مو ضروري ان انت الي توديني بروح مع السواق
سـياف ببرود:علشان احش رجولك
إيثار تتاففتت
سـياف سحبهـاا وحط يده ع خصرها وجهه ع شعرها :خليني اناٌم
إيثار:سياااف مابي انام
سـياف :م قلت نامي انا بنام
إيثار:لاوالله
سُياف :اوش يُ مزعجه خليني انام
ايثار بتهديد:طيب نام واذا نمت راح اروح لـ اهلي مع السواق
سٰياف ناظر لعيونها:بتروحين
ايثار :ايوا
سـياف وقـف :طيب
قفل باب الغرفهه ورجع انسدح ع السرير:والحين اشوف كيف تروحين بدوني
آيثار بقهر:سسسيوف
سياف :لااسمع كلمة سيوف مره ثانيه
إيثار :سيوف سيوف سيوف
سحبهٰا عندها وحط يده ع فمهٰاا وانسدح جنبهـا :ووالحين كيف ببتكلمي ؟
أيثـار غمضت عيونها وهي تحس بمغص بطنها وحاولت تبعد يدهه عنها
سٰياف بنوم:ايثار حبيبتي رجاء بلا ازعاج
نزلت دموعهـا من قوة العوا
رواياتي📚
Photo
ِر
سـياف حس بشي ينزل ع يـده فتح عيونهه وناظر لها وبعد يده بصدمه:تبكين
آيثـار مسكت بطنهـا وتهٰاوه بالم
سـياف فز وناظر لها بخوف:فيه شي يوجعك
آيثار ببكى:بطططني
سـياف بخوف وربكه:خليك هنا
وركض للباب وفتح القفل واتجهه لـ امه
ركـض لـ امـه بخـوف :يمهه
ام سٰياف لفت لهه :شفيك
سـياف بتوتر:إيثار شكلها بتولد
ام سـياف وقفت بصدمه :بتولد وهي لسى بشهر الثامن
ومشـت بخطوات سريعه لجناحهمم
ركض معاها سـياف الخايف والمرتبك
وصــلت وفتحـت البـاب وانصـدمت وهي تشوفها نايمه لفت لولدها بعصبيه:هاذي الي بتولد؟
سـياف بدهشه وشويه خوف اتجهه لها:يمكن مغمي عليها
هزهه مع كتوفها إيثارر قوميي
إيثـار بنوم:سيافي خليني انام
سـياف تكتف بقهر
ام سـياف رمت عليه المخدهه :ناااام ويويلك تكذب علي مره ثـانيه وراحت وهي معصبه
سـياف لُف لـ إيثار بعصبيه هزها مع كتوفها:إيثاروهه قوميي احسن لك
إيثـار فتحت نص عيـن:راحت عمتي
سـياف فتح عيونه:كنتي تكذبين
إيثـار ضحكت وهي تعدل سدحتها حطت مخده صغيره ع ظهرهـا وناظرت له:والله شسوي لكك انت المفشوح عبالك اني بولد ورايح ٌتركض تخبـر عمتي
سٰياف بقهر:والي يبكي ويقول بطني يعورني مين
إيثار بضحكه:الم وراح
سـياف انسدح وعطااها ظهره بقهر:طيب والله لو تصيحين من هنـا لين بكـرهه م ًراح لتفت لـك
صـرررخت آيثارر بقوهه
فّـز ولف لهـااا بخـوف
آيثار ناظرتهه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وين راح كٰٰـ..لامك هههههه
سٰياف غمض عيونهه بقهـر ومسك المخده ورماها عليهـاا :خلي ولدي يجي ع الدنيـا بعدها اعرف اتعامل معـكك زين
إيثار بدلع وهي تقـرب منه :سيافي حبيبي
سـياف :ماني سيافك ولا حبيبك خليني انام
إيثار باست خدهه بقوهه :سيافييي بليزز خلينا نطلع
سـياف بتغلي:بوسٰيني مره ثانيه
إيثار باستـهه بقوه
سـياف بتغلي اكثر:لا هاذي م عجبتني
إيثار قربت منهه وعضت خده
بعد عنها بالمم:قطهه مفترسههه
طلعت لسانها له:احسسن
سـياف ضحك:تمام مو علشانك بطلع علشان بطنيُ
إيثار فزت:اهم شي اطلع وركضت لغرفه التبديل
صرخ سياف:شوي شوي
بالسٰيـارهه
إيثار بـفرحه:تدري اني احبـك
سٰياف ابتسم وهو يسوق :ادري
إيثار :سيافي لو صار يوم وانا مو موجوده معك شتسوي؟
سـياف بستغراب لف لها:وليه خطر عليك هالسوال
إيثار :كذا بشوف شتسوي بدوني لو اموت
سـياف ببرود:عادي اذا متُي راح اتزوج واعيش حيُاتي
إيثـار بغيرهه:علشان اطلع من قـبري واقتلكم اثـنينكم
سّـياف ضضضحك مسك يدهُا وباسهـا بحب:الله لايحرمني منـك
إيثـار ابتسمت بحيـا:سيافي شرايك تعلمني السواقه
سـياف :بعد الولادهه
إيثار :لا انا ابِـي الحين
سُياف :لاتحاوليـن اذا ولدتي وجبتي ولي العهـدد راح اخليك تسوقين
إيثـار بفرحه:وعد
ًسـياف هز راسـهه
إيثٰار :قرب خدك ببوسك
سياف:قاعد اسوق لاتخربين تركيزي
آيثار بوزت:اي قول انك م صرت تتحمس لما ابوسك
سـياف :هههههههههههههههههههههههـ م كأنك بعد الحمل صايرهه تقطين حكي وانا م قلته
إيثـار ابتسمت:لا
سـياف قرب منها
إيثار بعدت بخوف:انتبه بس وانت تسوق لتجيب فينا العيد
سٰياف ضحك:تخافين وانا معك
إيثار :ايهه بعد
ِسـياف بعد وناظر لطريـق وهو مبتسم
_
_
بـيـت يـاسر*ومُٰـلاگ
يـاسـر دخل البـيت بتعـب وجلس ع الكنـب :مٰلاككي
مـلاك طـلعت من المطبـخ وجهـا كله طحيـن :حبيبي جيت
يـاسر لف لهاُ وكتم ضحكته:شمسويه بنفسك
مـلاك ناظرت ليديها:كنت اسوي كيكه
يـاسر :هههههههههههههههههه والي يسوي الكيكه يعدم نفسـه
مـلاك ابتسمت :ايهه دقايق وجايه
وصعـدت فوق ودخلـت الحمـام (الله يعز القارئ)تـاخذ شـاور
طـلعت وهي لابسه روب والمنشفه الصغيره ع شعرهـا
فتحت الدولاب واختـارت لهـا فسـتـان وردي قـصير بدون اكمام تركت شعرهـا المبلول وحطت عليه مخمريـه
حطت روج وكحل داخل العيـن
وتعطرت ونزلـت تحـت دخلـت المطبـخ
واخذت القهـوه والكيكه ودخلـت الصـالون
حطتها ع الطـاوله
ابتسمت وهي تشوفه نـايم جلست جنبه وباست خده
ابتسـم يـاسر وفتح عيـونه :ويش هالزين
ابتسـمت وصبت له قهوه ومدته لـه
يـاسر باس يدهـا:تسلمين يقلبي
_
‏لا أستطيع منع نفسي عنك ،
أنت تخرج في افق كل الأشياء ، تتمثل لي في اغنية و في لوحة فنية أو كتاب ،
كأنك تختار اشيائي
ســطام ببملل :ريم وبعدين معك
ريـم :دقيقه حبيبي
سـطام :ترا م احُب انتظر كثـير
ريـم بضيق:اذا تاخرت عليك روح وانا بتصل ع رائد يجي ياخذني
سـطام حس بضيقهـا :اسفه حبيبتي بس تعرفيني م احب انتظر
ريـم ابتسمت :تمام حبيبي شوي وطُالعه بس بحجـز واجيك
سٰطام بابتسامه :تمام انتظـرك
بعـد دقٰايق
فتحت الباب ودخـلت السيارهه:جيت
سـطام لـف لهـا :كأن طولتي شوي
ريـم ضحكت:كنت بس تذكرت حبيبي ينتظرني برا
سـطام ابتسـم:ايوا خلصتي كل اشغالك
ريـم ببتسامهه:ايواا الحمدلله
سـطام بحب:متى ينتهي هالشهـر وتكوني عندي
ريـم ضحكت:مو بـاقي عنو شـي
سٰطام ابتسم وحـركك
_
-
بعــد مــرور شهٰــر ونـصف
ريـم وسـطام تزوجـو وسافـرو شهـر العسـل بٰـ ايطاليـا
-
إيثـار و
رواياتي📚
Photo
لـدت بعـد تعب وجـابت بنـوته وسمتهـا ميرال
وسـياف فرحـان فيهـااا
_
ياسـر فرحـان بحمـل مـلااكك ومو مخلي شي قاصر عليهـااا وعايشين بحب وسعـاده
_
رغـد وليـان سـافرو يـدرسـو بالخــارج مع الجـده
_
بجـناح سـياف
اخذت بنتهـا الي تبكـي :هوفف شفـيك تبكين
سـياف:شوفيها يمكن جوعانه
إيثار بتعب :رضعتهـا بس مدري شفيها تبكي
سـياف وقـف وقرب منهم وشاالها:هاتيها اكيد مشـتاقه لـ ابوهـا
إيثار ناظرت لبنتها الي سكتت:شوف الخاينه لي ساعه اسكتها مو راضيه تسكت ويوم حملتها سكتت
سـياف ضحكك:ليكون بتغاري حتى من بنتك
إيثار اتجهت للسرير:اقول ترا البارح م نمت زيـن فـ طلع انت وبنتـك وخلوني انام شويه
سـياف اشر ع عيونه:من عيوني نامي وانا بوديهـا امي
وطـلع
ابتسـمُت آيثار بحُب :الله لايحـرمني منـكم
-
بعـد م نُامُت ميرال نزلهُا ع
سريرهـا ولـف لـ إيثار وابتسم وهو يشوفهـا نايمه انسـدح جنبهـا وسحبها لحضـنهه
وغمض عيـونهه وهو يحمد ربـه بوجودها جنبـه
انت نعمه وانا على هالنعمه أبوس حظي الي رماني عندك

عيّونهُ مثل النُجوم حلوه
_
_
*النهٰايهً*✌🏻🍂

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#اسـتبيــــان ❤️🍃

يـهـمنــﻱ رٲيــكـم مـتــابـعـﻱ قـناتـﻱ فــﻱ

[#رواية_لو_انت_جمره_تحرق_كفوفي_منك_ما_مليت_اضمك_على_صدري_و_اسوي_نفسي_ما_حسيت ]

☆ رائعــــة ⇐ 😍
☆ جميلـة ⇐ ☺️
☆ لا بـٲس ⇐ 😕
☆ سـيئـــة ⇐ 😑
رواياتي📚
Photo
#رواية_سجني_حبك

\\\سَجَنني حُبك\\\

الجزء الأول1⃣
MESO✍🏻

خلونا نتعرف ع شخصيات القصة 🤗

جوري"بنت عمرها 25 سنة درست إدارة الأعمال بس هي فاتحة شركة لصنع الملابس بكافة أنواعها وأشكالها وطبعها دراستها ساعدتها بشكل كبير كيف تتعامل مع التجار الكبار ؛ جوري بنت بتجنن شقرا بعيون رمادية ومرات بميلوا عيونها للزراق حسب لون تيابها شعرها أشقر لامع وكأنو الدهب بياخد لونوو من لون شعرها عندها خدود موردين وتم متل الكرزة تماماً طويلة وصحتها متناسقة مع جسمها"

أما لجين "فهالبنت بتكون رفيقة جوري وايدها اليمين بالشركة كمساعدة ؛ لجين بتتميز ببشرة حنطاوية وعيون عسلية كبار بجننوو🤤 ولون شعرها من لون عيونها قصيرة بس ما كتير وقصرها بيعطيها انوثة وجاذبية اكتر وأكتر وعمرها 23"

أما جاد فهو من أهم الشخصيات البارزة بمجال التجارة وهو عندو كمان شركة لتصنيع الملابس ؛جاد حنطي وبميل للسمار شوي لون عيونو خضر متل لون وراق الشجر ؛ طويل وكتافو عراض وعضلات صدرو بارزة من عضلاتو وعمرو 28 سنة .

أما طارق فهو رفيق جاد قبل ما يكون مساعدو وهو شب أبيض بعيون بنيات بطيرو العقل طويل وكمان كتافو عراض وعمرو 26 سنة .

وهلأ منبلش بقصتنا 😎

جوري: ألو لجين اي أنا هلأ دخلت ع المطار

لجين: اي جوري انا رح كون مستنيتك بالمطار اول ما توصلي.

جوري: ماشي حبيبتي يلا باي ؛ بدي سكر الموبايل لانو رح فوت ع الطيارة

لجين: اوك ؛سلام

طارق: ألو جاد شو وصلت ع المطار؟!

جاد: اي طارق ؛جهزلي وراق الشركة بدي اياهن المسا

طارق: هلأ انت اوصل والاوراق كلها جاهزة

جاد: ماشي يلا سلام رح ادخل ع الطيارة

طارق: توصل بخير وسلامة ؛سلام

"دخلت جوري ع الطيارة وهي حاطة ايدها ع قلبها ودورت ع رقم كرستها وأعدت وبعد لحظات دخل جاد ع الطيارة وأعد جنب جوري "

أقلعت الطيارة وجوري لساتا حاطة ايدها ع قلبها ومغمضة عيونها وجاد اتطلع فيها باستغراب وبعدين جوري صارت تاخد نفس شوي شوي وفتحت عيونها وشالت ايدها عن قلبها وكان جاد عم بطلع ع السما وبعد ساعة من الطيران واجه الطيار مطبة عادية متل باقي المطبات وهون جوري صيحت برعبة وعضت سنانها ع شفافها وحطت ايدها ع ايد جاد وغرست أضافرها بايدو من كتر خوفها بس من غير ما تحس وجاد عم يتطلع فيها ويضحك من تحت لتحت وبنفس الوقت عم يتامل جمالها ؛كانت لابسة فستان مخمل رمادي قصير لعند الركبة وفوقو جاكيت جلد شوكو ولابسة كندرة شوكو .


وبعد دقايق وجوري لساتها ع حالتها نفسها ووهبطت الطيارة وهون جوري فتحت العين الاولى وبعدا التانية ولما شافت ايدها لامسة ايد جاد ومنزليتلو الدم من أضافرها ارتعبت من حالها وتلبكت وهو اتطلع فيها باستغراب بس هي طلعت محرمة من جزدانها وحطتها ع الكرسي ومشيت من غير ما تعتذر .

جاد: ع المقلية تعتذر شو هالناس هي وطلع لبرا

جوري عم تجر شناتيها شافت لجين عم تلوحلها بايديها وركضت لعندا وضموا بعض

لجين: يا الله شو اشتقتلك

جوري: وانا وانا وانا ؛ هي عشان تتربي بس قلك تاني مرة سافري معي ما ترفضي

لجين: شو انتي ناسية انو شركة السيد جاد عم تضارب علينا شغلنا ؛اعتبريني سافرت مين كان رح يدبر الشغل هون

جوري: بهي معك حق ؛ ع كل حال انا خلصت شغلي برا وليكني رح اهتم هون وحبابة بدي كل الاوراق الي بتخص الشركة عندي

لجين: كلو جهزتو؛ انتي ارتاحي اليوم وبكرة منشتغل

جوري: طيب ماشي

طارق: الحمد لله ع السلامة

جاد" هو وبعانقو": الله يسلمك

طارق: شو لي هيك ايدك؟

جاد: مافي شي بسيطة

طارق: امشي منحكي بالسيارة
"طلع كل من جوري ولجين بسيارتن وجاد وطارق بسيارتن"

#بسيارة جاد

جاد: طارق شو صار بالاوراق ؟؟

طارق" وهو بسوق": هلأ انت ارتاح من هون لبكرة وبعدا منحكي

جاد: دخيلك خيا انا المسا بدي الاوراق عندي بالبيت ونسخة منن ع مكتبي بكرة

طارق : ماشي متل ما بدك

"وصلت جوري ع البيت هي ولجين"

لجين: بس بدي افهم لي تاركة الفيلا وآعدة بهالبيت

جوري كانت بتشرب مي واتشردقت : كحكحكحكح

لجين " بتدقلها ع ضهرها ": صحة حبيبتي

جوري: ع قلبك

لجين: ما قلتيلي لي؟!

جوري "رجعت تلبكت وبلعت ريقها": الفيلا بتزكرني بأهلي وهناك بضل بتخيلن قبالي وبتمنى لو هداك الحادث سرقني معن من هالحياة

لجين: دقيقة شوي شوي علي انتي قلتيلي انو أهلك ماتوا بحادث سير بس ما قلتيلي انك كنتي معن

جوري:هادا الي صار

لجين: كل ما اطلب منك تحكيلي عن ماضيكي بتتهربي بس هلق لازم تحكيلي

جوري: شو بدك أحكيلك؟

لجين: احكيلي كيف صار الحادث ؟!

جوري: من قبل

"قبل ست سنين"

جوري: ألو حبيبي

خالد: أهلين بأحلا وردة جورية

MESOOOO
جوري: تسلم لقلبي

خالد: يعمري أنا

جوري: يخليلي عمرك يا نبضي

خالد: ويخليلي اياكيي

جوري: خلص ولوووو حاج غزل ولله بدي أنسى لي اتصلت فيك

خالد: هههه ماقلتيلي لي يا قلبي

جوري: خالدددددد

خالد: خلص خلص سكتت عنجد شو بدك تقوليلي؟!

جوري: اي صح أنا وأهلي رايحين عند جدو ورح احاول أطلع شوفك مو ما عند
رواياتي📚
Photo
ك شي؟!

خالد: لا ما عندي وحتى لو عندي بلغي كلشي كرمال كون معك لي في شي أهم منك عندي

جوري: يعمري أنا يلا سلام بابا عم بناديلي

خالد: سلام

" نسيت عرفكن ع خالد يلا ما مشكلة هلأ بعرفكن عليه؛ خالد بكون رفيق طفولتها لجوري ربيوا سوا ورفقتن كبرت معن لتحولت لحب كبير بقلبن هو شب أبيض لون عيونو سود تماما متل لون شعرو والو دقن خفيفة ومتوسط الطول"

سعيد بعصبية " أبوها لجوري": يلا يا جوري اتأخرنا

هبة " امها لجوري": شوي شوي ع البنت ما عنا غيرها بتخاف تأسرع وتوقع ع الدرج

سعيد: ها ليكا نزلت

جوري: ركضت ع سيارة ابوها وركبت

ابوها وامها لحقوها ع السيارة وركبوا

سعيد: ست جوري تاني مرة بس نطلع مشوار البسي قبل بساعة لأنو ما بدنا نضل نتأخر

جوري: احكي هالحكي لحالكو ضليت ساعة أستناكو بالسيارة لركبتوا عال ولله بتعملوا الشغلة وبترموها ع غيركن

هبة : هههههههه يقبرني انا

سعيد : لكا قلتيلي احنا الي تأخرنا

جوري: اي انتو ؛ ماما مو انا ركبت قبلكوا بالسيارة؟

هبة : صح يا سعيد احنا الي تأخرنا ههههه

الكل: هههههه

كترت الضحكات بالسيارة طول الطريق وفجأة بتطلع بوجي سعيد شاحنة كبيرة بتضرب بالسيارة ؛ الناس بتتجمع بيلحقوا يطلعوا العيلة من السيارة وببعدوا عن المكان من خوفن من انفجار السيارة والشاحنة

بس للأسف بكونوا امها وأبوها لجوري توفوا وهي نجت بأعجوبة كبيرة من يلي صار

"رجعنا للواقع"

جوري : هاد كلشي صار وبتتنهد وبتبكي

بتقرب عليها لجين وبتضمها لقلبها : يعمري أنا الله يخفف عنك واسفة لأني فتحتلك جروحاتك

جوري" مع حالها ليش هي كانت مسكرة": لا عادي ولا يهمك

لجين: بس سؤال أخير وينو خالد؟!

جوري "فنجرت عيونها ودقات قلبها تسرعت": مابعرف بعد بسنة من حادث أهلي انفقد

لجين: حبيبتي ؛ اسفة عم نحكي بهالموضوع بالوقت الي مو مناسب عنجد انتي جاي من سفرة وتعب وهيك

جوري: اي ولله تعبانة

لجين: اي يلا قومي نامي وارتاحي عشان بكرة علينا شغل كتير

جوري: ماشي يلا انتي روحي هلأ ع بيتك بتكون امك مستنيتك

لجين: ولله معك حق يلا سلام جوريتي بشوفك بكرة

جوري: الله معك

" روحت لجين ع بيتها وجوري حطت ايديها ع دنيها وهي بتكز ع سنانها يا ربي يا ربي ساعدني يا ربي يا ربي طلع هالذكريات الوسخة من راسي واجتها نوبة بكا"

"ببيت جاد"

جاد: لكا شركة الست جوري الي عم اتضارب علينا

طارق: متل مالك شايف

جاد: طيب ماشي أنا بكرة رح اتصرف وحاول حل هالمشكلة

طارق: ماشي يلا سلام انت ارتاح هلأ

جاد: الله معك
MESOOOO
تاني نهار

"جوري نزلت من سيارتها ودخلت ع شركتها ؛ وكان الكل عم برحب فيا وعم بقولولها الحمد لله ع سلامتها "

فاتت ع مكتبها ولحقتها السكرتيرة رانيا

جوري: ابعتيلي ورا لجين

رانيا: تكرمي

" بعد دقايق باب المكتب بندق"

جوري: فوتي لجين

لجين: اي جوري الاوراق ليكن كلن أدامك ع الطاولة

جوري: مبين كلشي عم نرفع سعرو شركة جاد عم تخفض سعرو

لجين: متل مالك شايفة

جوري: نزلي لتحت مستوى سعرن بكمية قليلة وحافظي ع الربح

لجين: بس جوري هيك بروح نسبة عالية من الربح

جوري: اعملي متل ما بقلك وبقلبها" ولله لأخلين يترجونا نرفع الأسعار "

لجين: متل ما بدك

" بمكتب جاد"

جاد: غالية ، ابعتيلي ورا الاستاذ طارق

السكرتيرة غالية : تكرم استاذ

طارق بفتح الباب وبفوت ع المكتب

طارق: اي جاد

جاد: بدي منك ترفع سعر بضاعتنا وتخلي متل سعر شركة السيدة جوري

طارق: بس هيك رح يصير مشكلة معنا انو. لكل تاجر بعنا شكل

بقاطع حديثن دقة الباب

جاد : اتفضل

غالية : أستاذ شركة السيدة جوري أخفضت سعر بضاعتها وصارت أرخص من بضاعتنا

طارق: ع هالحالة احنا صرنا الي عم نغلي

جاد: هالمرة مالها ناوية ع خير

طارق: شو بدك نعمل

جاد: شوف أدي هني منزلين ونزل أكتر

طارق: بس هيك ممكن نخسر

جاد: رح يخسروا متلنا

طارق: بس...

جاد: اعمل متل ما عم قلك

طارق : ماشي

" طلع طارق من المكتب وهو معصب وبحكي حالو" شو هالشغلة هاي هيك منخسر"

جوري" وهي طالعة من المكتب": دانيا أنا رح روح عالبيت

دانيا: ماشي

" بس قبل ما تمشي جوري خطوتين اجت لعندها لجين"

لجين: منيح لحقتك قبل ما تروحي

جوري: خير شو في لي ؟!

لجين: نزلو سعرن وحطوا بسعر الراس مال

جوري: عم تحكي جد 😲😳

لجين : لي بهيك شي بمزح أنااا

جوري: ماشي أنا بورجيهن

لجين: بشو عم تفكري

جوري: نزلي من سعر الراس مال

لجين: هيك منخسر كتير ويمكن ما نقدر نعوض الخسارة

جوري: معلش

لجين: بس يا جور...

جوري : خلص أنا حكيت كلمة

مشيت جوري ولجين لسا بتحكي معها

لجين : شو هاد ياااا شو الشغلة تكبير راس يعني افففففففففف



بآخر الليل طلعت جوري ع غرفتها ورمت حالها ع تختها ونهارت من البكي وصارت تضرب ايديها هع التخت وتحاول تكتم صرخات قلبها

"يا ترى هي عم تبكي كرمال أهلها ولا كرمال حدا تاني؟؟"


تاني نهار طارق دخل ع مكتب جاد وهو بصيح

طارق: عجبك هيك استاذ جا
رواياتي📚
Photo
د ؟!

جاد : خير شو في ولي هيك فايت وبتصيح ؟!

طارق: لأنو الست جوري نزلت سعرها لتحت سعر الراس مال

جاد :😳😳

طارق: شو مبين انصدمت مو بدك تكبر راس يلا يلا لاقي حل

جاد: تي واحنا منزل أكتر

طارق طلع من المكتب بعصبية وطبق الباب بقوة وطلب من السكرتيرة اتطالع رقم الست جوري

غالية: أستاذ رقم الست جوري ما قدرت أوصلو بس رقم مساعدتها لجين وصلتلو

طارق: هاتي ما مشكلة

غالية : ....... هادا الرقم

طارق: يسلمن

غالية : الله يسلمك

لجين وهي قاعدة ورا مكتبها برن موبايلها

لجين: ألو

طارق: ألو آنسة لجين؟

لجين: اي مين معي ؟

طارق: أنا طارق مساعد السيد جاد بالشركة

لجين: 😲أهلين

طارق: ممكن نتلاقى

لجين: طيب ماشي تعى ع الشركة

طارق: لأ أنا بفضل برا الشركة

لجين: طيب ماشي ؛ ايمت؟

طارق: بعد بساعتين بمطعم .....

لجين: ماشي

بعد بساعتين لجين طلعت من مكتبها ووصلت ع المطعم توجهت لعند النادل

لجين: عفوا بس أيا منن طاولة السيد طارق

النادل: طاولة رقم 6

لجين: شكرا

مشيت لجين لعند طارق وطارق كان بتصفح المجلة

لجين: مرحبا

طارق رفع راسو من المجلة وانصدم بجمال لجين وضل ساكت "تقولو انربط لسانو🤣🤣"

يتبع....

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_سجني_حبك

\\\سَجَنني حُبك\\\

الجزء الثاني2⃣
MESO✍🏻

لجين: عفواً ؛ بس مو حضرتك السيد طارق

طارق لساتو ساكت ووقف وارتسمت ضحكة ع شفافو من غير ما يحس ع حالو 💁🏻

لجين" تسرعت دقات قلبها وتلبكت بس ما عرفت لي": آسفة ي ي يمكن مخربطة

ودارت ضهرها لتمشي

طارق هز راسو يمين ويسار بسرعة : انسة لجين مالك مخربطة أنا طارق

لجين مدت ايدها : تشرفنا

طارق: الي الشرف؛ تفضلي أعدي

أعدت لجين

لجين: اي تفضل شو الي بدك تقولو

طارق: طب بالأول منطلب شي ناكلو ومنحكي

لجين: شكرا مافي داعي لللأكل تغديت وجيت

طارق: طيب شو بتشربي؟

لجين: قهوة سادة

طارق نادى للنادل

النادل: تفضل أستاذ طارق

طارق: بدنا نتين قهوة وحدة سادة وبعدا اتطلع بلجين وقال حلوة 🤤

النادل: تكرم دقايق وبجبلك طلبك

طارق: الحقيقة بدي احكي معك عن امور شركاتنا

لجين: ايي تفضل احكيي عم اسمعك

النادل " حط فناجين القهوة ع الطاولة": تفضلوا

لجين\طارق: يسلمن

لجين: اي كمل استاذ طارق

طارق " وهو عم يشرب قهوة ": انو بالحقيقة ... كحكحكحكحكح

لجين ناولتو كاسة مي وشرب وبعدا نادى للنادل

النادل: خير استاذ طارق

طارق: أنا شو قلتلك تجيب؟!

النادل: قهوة

طارق: عم تتزاكى بأصد قهوة حلوة وسط أو سادددة مثلا؟

النادل : وحدة سادة ووحدة حلوة ؛ خير في شي ؟

طارق تزكر شو حكا وهو بطلب القهوة " هو بشرب قهوة سادة بس قال حلوة عن لجين🤦🏻‍♀" وكيف فهم عليه النادل

طارق: لا ولاشي بس ناقص قهوتي سكر شوي

النادل : هلأ بجبلك

طارق: لأ لأ خلص مافي داعي

طارق: انسة لجين انتي شايفة وضع شركتنا وشركتكن

لجين: اي ؟

طارق: انو علوا نوصل لحل انو احنا الطرفين عم نخسر

لجين: بالحقيقة معك حق؛ السيد جاد هو طلب منك تجي تحكي معي؟

طارق: لأ أصلا جاد لو عرف رح يعصب لأنو متل مالك شايفة الشغلة صارت تكبير راس

لجين: معك حق حتى أنا ما قلت لجوري ؛ طب شو الحل برأيك؟

طارق: ما بعرف بالحقيقة أول شي طلبت رقم الست جوري بس ما قدرت ألاقيه لهيك حكيت معك بس طلعت من حظي الحلوووو انو عشان نعد سوا انا وانتي ومنفكر الا ما يطلع معنا شي

لجين: طيب خلينا نفكر 🤔

" طارق عامل حالو شارد بالتفكير وهو عم يتطلع فيها وهو لا عم يفكر وولا شي 😅🤣"

لجين: لقيتها

طارق: اي ولله لقيتك

لجين: كمان انت لاقيت فكرة

طارق: ااانا لا بس انتي شو طلع معك

لجين: منرتب اجتماع عنا بالشركة ومنخلين يجتمعوا بركي بس شافوا بعض وأعدو ع طاولة وحدة منلاقي حل

طارق: اي ولله بس كيف بدي جيب جاد معي

لجين : قلو انو هي بعتت ورا للاجتماع وانا بقلها انو هو طلب انو يجتمع فيا

طارق: ولله مانك قليلة ههه

لجين" قامت ": هههه يلا اعمل الي اتفقنا عليه واذا لقيت أيا مشكلة احكي معي رقمي عندك

طارق: ماشي

لجين: سلام

راحت لجين وطارق رجع أعد وضلوا عيونو عليها لغابت عن نظروو

طارق: يا الله شو هالبنت بتجنن

"عند جاد"

جاد: غالية ابعتيلي ورا طارق

غالية : أستاذ طارق طلع من شي ساعتين

جاد: وين راح ولي ما قلي

غالية : ولله ما بعرف

جاد: ماشي بس يجي خلي يفوت لعندي

غالية: أمرك استاذ


" عند جوري"

جوري: دانيا عم أتصل ع مكتب لجين ما حدا عم برد

MESOOOO

دانيا: آنسة الآنسة لجين طلعت من شي ساعتين

جوري" من غير ما تقلي": طيب ما عرفتي لوين؟

دانيا: لا ولله

جوري: بس تجي قوليلها تجي لعندي

دانيا: تكرمي

" اجت لجين وفاتت ع مكتب جوري"

لجين: مرحبا

جوري: لكك هلق سألت عنك وقالتلي دانيا...

لجين: اني طلعت من شي ساعتين

جوري: وانتي شو عرفك

لجين: لأنو جد كنت طالعة

جوري: ووين رحتي من غير ما تقوليلي

لجين: هاد يا جوري اتصل فيني السيد طارق مساعد السيد جاد وقال بدو يجتمع فيني

جوري: وليش بقا؟

لجين: قال السيد جاد طالب يلتقي فيكي باجتماع قال لأنو الطرفين عم نخسر

جوري: ههههه بالآخر هو كسر كلمتووو 🤣

لجين: الله ربي هلأ شو قلتي ؟

جوري: ماشي موافقة بس بشركتي الاجتماع

لجين: ماشي ؛ بكرة منجتمع

جوري: ماشي

" عند جاد"

دخل طارق ع مكتب جاد

طارق: كيفك أبو الجوج

جاد: وين كنت

طارق: لككك شو مالك علي باللاول رد السلام

جاد: مافي رد للسلام وبدك تقلي وين كتت

طارق: لكك يا جاد اتصلت فيني لجييينن مساعدة الست جوري عشان نلتقي

جاد: ايي وشو حكيتو

طارق: قال الست جوري لدا تجتمع فيك

جاد وقف وصار يضحك: بالآخر هي الي تكسر راسها

طارق : اووووووف

جاد: ماشي انا موافق

طارق: رح نلتقي بكرة بالشركة عندها

جاد: لي عندها

طارق: هي كسرت حالها اول مرة هلق دورك

جاد: أمري لله

" خلص يومن المتعب الي كان كلو مليان بالأشغال والأعمال وكل مين رجع ع بيتو "

جوري كالعادة قضتها بكا لسرقها النوم أما جاد فأول ما حط راسو ع مخدتو غفي من كتر تعبو أما لجين وطارق تعووو نشوف شو بيعملوو

رن موبايل لجين بالساعة 12

لجين: طارققق !! بهالوقت

لجين: ألووو

طارق: كيفك

لجي
رواياتي📚
Photo
ن: تمام وانت

طارق: الحمد لله ؛ اتصلت فيكي لقلك انو كل الأمور ماشية متل ما بدنا

لجين: ايي منيح وانا كمان كلشي تمام

طارق: ممتاز

لجين: اييي

طارق غمض عيونو وهو بفكر فيا ونسي انو هي ع الخط

لجين: يلا سلام لكا
طارق: اي اي الله معك

" لجين ضحكت من غير مة تعرف السبب وضلت تفكر بطارق لنامت وطارق نفس الشي"

"بالشركة "

فاقت جوري ولبست فستان خمري بكم بس رقبتو وسيعة وحطت ع رقبتها لفحة شوكو ولبست كندرة شوكوو وطلعت بتجنن أما لجين فلبست أحلى ما عندها لبست فستان أسود قصير لعند الركبة وبوط جلد بني وفردت شعراتها البنيات الي ع نص ضهرها

لجين وهي بمكتب جوري

لجين: هايوو

جوري: هايات شو مبين مروقة

لجين: أنا هيك دائماً

جوري: ههه ؛ ايمت الاجتماع؟

لجين: بعد ساعتين

جوري: اي ماشي ؛ بس مو كنك مظبطة حالك كتير😉

لجين "صاروا خدودها من لون شفافها الكرزيات": لأ متل العادي

جوري: قلتيلي

لجين: تعي لهون هلق فهمت ولي يلي بيسمعك بقول اني دائماً بطلع شرشوحة

جوري : ليش مو هي الحقيقة هههه

ركضت لجين لعند جوري لتمعطها من شعراتها بس وقفت وقالت هللق بخرب اللوك ع كل حال بس يروحوا منحكي

جوري: مين الي بس يروحوووو؟ كشفتك

لجين: هههه خلص هي كلمة

جوري: ههه طيب ماشي مرقتها هالمرة ويلا حبابة جهزيلي كل الاوراق


لجين: من عيوني يا عيونيييي وطلعت كم المكتب

جوري: لأ هي خالصة والحمد لله ههه

"بعد بساعة ونص عند جاد؛ دخل طارق ع مكتب جاد "

طارق: يلا بعدك آعد

جاد: لي شو مالك يعني أوقف مثلاً؟

طارق: ما وقت ظرافتك هلق منتأخر ع الجماعة

جاد: ع الجماعة 😉ولا ع ....

طارق: تضرب ما أزنخك يا زلمة يلا قوم

جاد: لك لسا في نص ساعة

طارق: اي مشوار طريق

جاد: مشوار طريق بالكتير ربع ساعة

طارق؛ ماشي ربع ساعة وراجعلك

جاد: ههههه ولله انو عشقان هالولد

"بعد نص ساعة "

نزل جاد وطارق من سيارتن ودخلوا ع الشركة واستقبلتن لجين

لجين: أهلا وسهلا

طارق: أهلين فيكي كيفك

لجين : تمام كيفك استاذ جاد

جاد: منشكر الله

لجين: اتفضلوا ع المكتب تفضلو

جاد: شو وينها الانسة جوري؟

لجين: اجاها اتصال دقيقة وبتجي

طارق: ماشي

بعد دقيقة دخلت جوري ع المكتب

جوري\جاد:انت\انتي؟؟


MESOOOO
اتطلعت لجين بطارق وعلامات الاستغراب مبينة ع وجوهن

لجين: لي بتعرفوا بعض؟؟

جوري: لأ بس كنا بالطيارة نفسها

جاد " رفع ايدو وقلها": ما اعتذرتي حتى

جوري: جرح بسيط متل هاد مافي داعي انو الواحد يعتذر كرمالو ومشيت وأعدت ع الطاولة

لجين: تفضلوا أعدو

طارق: شكراً

جاد: تفضلي آنسة جوري ؛ مو انتي طلبتيني لتحكي معي

جوري: عفواً؛ مين الي طلب يقابل التاني مين؟

لجين وطارق حاطين راسن بالأرض وبضحكوا من تحت لتحت

جاد"اتطلع بطارق ": ماشي يا أستاذ طارق

جوري بتنكش لجين من تحت الطاولة :يعدمني اياكي الاهي

طارق: خلص يا جماعة

لجين: احنا عملنا هيك لانو الطرفين عم نخسر

طارق: عم نخسر وكتير كمان

جوري: بس هالشي ما ببرلكوا تصرفكوا

لجين: بلا لحتا نعلن الافلاس بتبرر تصرفنا

جاد: خلص يا جماعة الي صار صار وطالما اجتمعنا خلونا نتفق

جوري: ماشي

" اتفقوا بالاجتماع ع سعر محدد ونفسو ليعوضوا خسارتن الطرفين وطول الوقت لجين وطارق يتطلعوا ببعض نظرات مغمورة بالحب و كلها خجل"

جاد"وقف بخفة ومد ايدو لجوري": اتفقنا

جوري تركت ايدو معلقة بالهوا بس لجين صلحت الموقف ومدت ايدها لجاد

لجين: اتفقنا

جوري: أهلا وسهلا مرة تانية

جاد وطارق منصدمبن كيف جوري ما مدت ايدها وسلمت وجاد انزعج من تصرفها بس ما حكا شي وطلعوا من الشركة

لجين بتفتح باب متكتب جوري بعصبية : لايمت بدك اتضلي هيك اااا فهميني؟

جوري ساكتة

لجين صارت تضرب ايدها ع طاولة المكتب: ردي ردي شو الشي الي مخبيتو عني لي ما بتلمسي رجال احكي

MESOOOO

جوري" بعصبية وبصياح ": اي اي مخبية عنك شي اي اي شو بدك فيني حلوااا عني وصارت تبكي

لجين شفقت عليها وقربت منها لتضمها

جوري: رفعت راسها ومسحت دمعتها وبنبرة صوت كلها قوة لجين روحي ع مكتبك

طلعت لجين من المكتب وفي الف سؤال وسؤال براسها

"مر أسبوع وأمور الشركتين تمام وكل مين عوض عن خسارتو وطارق ولجين كانوا يحكوا سوا قال يعني بسبب انو هني بشتغلو بنفس المجال🤦🏻‍♀🤣 "

لجين: صح جوري أنا بكرة رح روح بكير من الشغل

جوري وهي بتاكل: لي شو عندك

لجين : طارق غازمني ع غدا

جوري: عنجدددد شو بلشنا بالمشاوير والمطاعم مبين😉

لجين: وهي عم تخبي ضحكتها ؛ لأ عادي انو متل أيا تنين...

قاطعتها جوري بالكلام : عشاق متل أيا تنين عشاق

لجين: لا مو هيك لاقلك كملي اكل لحالك انا مروحة أصلا اتاخرت عماما
جوري: اي اهربي اهربي لقلك

لجين: سلام بشوفك بكرة

جوري: سلامات ههههههه

جوري ركت حالها ع الكرسي ورجعت بالزمن لورا

""""فلاش باكككك""""

جوري بتبكي بقرب منها خالد وبعانقها

خالد: بكفي بكا ولله ما بقدر شوفك بتبكي

جوري: لي كل ال
رواياتي📚
Photo
ي بحبن بروحوا بالأول اهلي وبعدين جدي

خالد: اتطلعي علي أنا جنبك ورح عوضك عن الدنيا كلها رح كون أخوكي ورفيقك وامك وابوكي وستك وجدك وحبيبك والدنيا كلها الك

جوري: وعدني ما تتركني لأنو اذا تركتني أنا بموت

خالد: لي انا بقدر أبعد عنك

جوري: يخليلي اياك

خالد: واياكي ؛ بس ما بدي اياكي تسافري لعند عمك

جوري: لأ ما رح سافر أصلاً هني خلقة طمعانين فيني

خالد" بعد الشعر الي ع وجها ومبلل بدمعاتها ": بحبك كتير

جوري: بعشقك

رجعنا🤗

جوري : يا ربي ولله ما كان طالع بايدي شي غير ساوي هيك يا ربي انت بتعرف شو صار بهديك الليلة وانت الوحيد الي بتعرف وبتعرف انوو معي حق لكا لي بضل بتوجع وببكي وبحس بتأنيب الضمير لي ؛ خالد ولله انا بحبك وبموت فيك واشتقتلك علوا تقدر ترجع

"بالشركة"

لجين قاعدة بمكتبها وطلعت مراية والحومرة واكم شغلة من غراض الميك أب ؛ دخلت عليها جوري

جوري: هلق بس بدي أسألك المكياج من نفس مجال شغلنا؟

لجين" بتضحك": اتأخرت ع موعدي يلا سلام

جوري: لككك اتقلي يا بنت هههه

لجين: اذا بدي أتقل متلك مصيبة

لجين حكت هالجملة ببساطة وما كانت بتأصد تجرحها لجوري بس جوري احترقت من جوا

لجين: مرحبا طارق

طارق: اهلين كيفك

لجين: تمام وانتي

طارق: مشتقلك

لجين احمرو خدودها

طارق: شو تطلبي أكل؟

جوري: خلينا نشرب شي بالأول وبعدا منطلب اكل

طارق: تكرمي

طلبوا شراب وشربو وتناقشوا بقصص الشغل وبعدها طلبوا الأكل وخلصوا أكل وهون لجين زعلت وقالت مع حالها: أنا الي كنت مفكرة رح يصارحني بمشاعرو تاري لافي مشاعر وولاشي

جاب النادل دفتر الحساب وحطو ادام لجين
لجين فجأة حمر مدري خضر مدري صفر وجها انو هي عاملة حسابها انو طارق الي رح يدفع مو هي 🤣🤣

طارق: في شي لجين؟

لجين: هي هي لا شو بدو يكون في يعني

فتحت جوري دفتر الحساب وتغيرت كل ملامح وجها

يتبع....

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw