رواياتي📚
Photo
ريـم بعصبيه:ان قمت عليكممم وربي م اخلي فيكم العظم الصاحي طسسسسو خلوني انام
إيثـار طـلعت وهي لابسٰه بنطـلون اسـود وبلوزهه طويٰلـهه وتاركهه شعرها المبلول :شفيكم
ملاك:تفاهمي مع ريموهه مو راضيه تقوم
إيثار :تمام اطلعو فطـرو وانا بصحيه
لجـين كشرت:الله يعينك عليهـا وطلعت ولحقتها ملاك
جلست ع السرير وبعدت اللحاف عنها :ريمي قومي
ريٰم تافتت:هوفف الحين ليهه مو تاركيٰني انام هاه
إيـثار بحدهه :م قـلنا شي نامي بس اهم شي قومـي توضي وصـلي
ريـم بتسليك:طيب طيب
إيـثار تنهدت:حبيبـتي يـلا راحت عليك صلاة الفجر قومي
ريـم تاففتت وجلسـت
إيثـار حطت يدهـا ع كتفها :ادري ان حيـاتنا كلهـاا غلط فـ غلـط بس حنا مجبورين نسوي كذا مو برضانا بس
ريـم نزلت راسهـا وطاح شعرها ع وجها
إيثار ناظرتهـا:خليكك مؤمنهه بالله وان راح يجي يـومم ويحول حيـاتنا للسعادهه بس اهم شي تصـليـن وتسغفرين وتقرين القران
ريـم تاظرت لها وتجمعت الدموع بعينهـا :صح اني اصـلي بس مو ع وقتهـاا والله تعبـت ي إيثار تعبت من حيياتي ومن الكلب الي برااا متىى نرجع عند اهلنـا متى
حضنتهـا إيثار وابتسمت:بيجـي يومم ويدخل بحياتك شخص وراح يغير حياتك للسعاده
ابتسمت ريـم وباس خدها بقوهه:الله لايحرمني منك
ابتسمت إيثار:ولامنك
وقفت ريم ودخلت الحماامم (الله يعز القارئ)
وقُفت إيثـار وطلعت من الغـرفه وناظرت للبنـات جالسات عند التلفـاز وينتظرونا قربت منهم:ليه م تفطرو
لفت ملُاك بابتسامه:ننتظركم
ابتسمت إيثار وجلست:دقايق وتجي ريـم
لجيـن بتافف:برد فطورنا وهي م جـت
دخـل ابـو مشعُل وعطاهن نظرهه:اذا خلصتن تعالن لـي برا وطلُع
مُلاكك:متى الله ياخذهه ونفتـكك
لجين ببخوف:اشش لايسمعكك ويقتلك
إيثار بستغراب:غريبه اليوم العمه ام مشعل م جتنـا تصحينا
ريم من وراها بحقد:اكيد الكلب ضاربهـاا
ملاك:م استبعدها عنـهه
لجين قربت من الفطور:يلا يموت من الجوع
ريمم:قربو قبل لتموووت من الجوع
ضحكـن البنـات وقربـو وقعدو يفٰـطرو وكل وحده تفكـر ويش يبي ابو مشعل منهم؟
_
-
وصـل ونزل من سـيارتهه ودخُل ناظر لـسطام عند الباب ابتسم:ي عيـني ع الاستقـبال
ضحك سـطُام :لاتتتكبر نفـسك بس
سـيـاف :مافي تفـضل
سـطام دُفـه:ادخل ادخل بس م وراك غير خالتك وخواتي
سـياف ضحك ودخـل وقرب من خالـتهه وباس راسهـا:شلونك
ام ّسـطام ابتسمت:هلاا بالغالي
سـطام :افا سحبتي ع ولدك
ام ًسـطام ضحككت:هاذا ولد الغاليهه
ضحـك سـياف وجُلس جنب خالـتهه
ام سـطام :هاه ي وليدي عسى بس لقيتو الحرامي
سـياف :لااوالله
سـطام:ليه م نروح للشرطه ونقدم بلاغ
سـياف :لا انـا بحلهـا بنفـسي
سـطام :كيُف
سـياف ناظر لُهه وقف:اعذريني خالتي جاي بس اخذ ٌسـطام ونمشي
سـطام فهم عليـه وقـف :يلا
وطـلعـو وركبـو السـيارهه
سـطام لف عليه:ليكون حاط كاميرات
سُياف ابتسم بخبث:ايوا حـاط بس للصالون وللباب الخلـفي
سـطام ضحكك:حلو حلو
……………………
طـلـعن البنـات بعد م فطـرن وناظرن لٰ ابو مشعل جالس بين العشـاب وشخص غـريب عندهه
لجـين بخوف بهمس:مين هاذا
إيـثار :اكيد واحد من كلابـه
نـاظر ابـو مشـعل فيهـن وقـف :قـربن
قـربو البنات منه
ريـم بدون نفس:نعمم
وقـف الشخص وناظر لها ورفع حاجب:نعامه ترفسك تكلـمي مع تاج راسك زين
ريـم ضحكت بستهزا:تخسى مو تاج راسـي
قـرب منها بحده وكان بيضربهـا
ابـو مشعل بحدهه:مشعـل
مشُعل لفً لهه :م تشوفهـا الحيوانهه كيف ترد
ابـومشعل بخبث :معليك نربيهُاا
ريمم كانت بتنطق بس مسكت يدهـا ملاك بترجي وحركت راسهـا بلا
تنهدت ريمم بقهر وسكتت
ابـو مشعل جلس ع الكرسـي :المهم اعرفكم ع ولـدي مشعـل توهه متخـرج من لندن وبيسكن هنـا
إيثـار ببرود:والمطُلوب
مشعل نـاظر فيهـاا بحده
ابو مشعـل حط رجل ع رجـل :المطـلوب انكم تحترمونـهه مثُل م تحترمونيً
ريم بهمس لُ إيثار:مصدق اننا نحترمهه
إيثار ناظرت فيها وكتمت ضحكتهـا
ابـو مشـعل وقف وناظر فيهُن:انـا رايح ارتاح شوي لـ اسمعكم مسوي شي غلط حتى م خليكم تلحقـون مريمم وراح ولحقهه مشعل
تضايقن البنـات من يومم طرا اسـم مـريمم
إيثـار شدت ع قبضة يدهُاا :الحيوان ويش مفكر كل شوي يذكـرنا فيهُا
ريـم بحقد:الله ينتقم منـه يجي يوم ورااح ادخلـه للسجن بنفسي
لجيُن ببكىى:اشتقت لمريمم
إيثار قربت من لجين وحضنتها وبغبنه:كلنـا اشتقنا لهُاا بس حسبي الله عليه مثل م قـتلها وحرمنا منها
قربو ريم ومـلاك وحضنو لجيـن وإيثار
وكل وحدهه مشتاقه لها اكثـر بس راحت للي احسن منهم وافتكت من شر ابُو مشعل
_
-
بيـت ابـو سـياف
وبتحديد غرفة الكاميرااا
سـطام بصدمهه:طلعتت بنت
سـياف بحدهه:بنت ودخلت البيت ومحد حس فينـا
سـطام لف لهـ:ويش راح تسوي
سـياف ناظر فيهه:راااح ابحث عنهـا
سـطام:كيف بالله
سـياف :مدري راح احاول واكيـد بتجي يوم من الايـام هنا وتحاول تسرق مرهه ثـانيه
سـطام ناظر للبنت وعض شفته:بس والله انها مزهه
سـياف ضربُه مع كتفه :انـطم بس
سـطام:م قلنـا شي البـنت مزهه
سـياف :بس غ
إيثـار طـلعت وهي لابسٰه بنطـلون اسـود وبلوزهه طويٰلـهه وتاركهه شعرها المبلول :شفيكم
ملاك:تفاهمي مع ريموهه مو راضيه تقوم
إيثار :تمام اطلعو فطـرو وانا بصحيه
لجـين كشرت:الله يعينك عليهـا وطلعت ولحقتها ملاك
جلست ع السرير وبعدت اللحاف عنها :ريمي قومي
ريٰم تافتت:هوفف الحين ليهه مو تاركيٰني انام هاه
إيـثار بحدهه :م قـلنا شي نامي بس اهم شي قومـي توضي وصـلي
ريـم بتسليك:طيب طيب
إيـثار تنهدت:حبيبـتي يـلا راحت عليك صلاة الفجر قومي
ريـم تاففتت وجلسـت
إيثـار حطت يدهـا ع كتفها :ادري ان حيـاتنا كلهـاا غلط فـ غلـط بس حنا مجبورين نسوي كذا مو برضانا بس
ريـم نزلت راسهـا وطاح شعرها ع وجها
إيثار ناظرتهـا:خليكك مؤمنهه بالله وان راح يجي يـومم ويحول حيـاتنا للسعادهه بس اهم شي تصـليـن وتسغفرين وتقرين القران
ريـم تاظرت لها وتجمعت الدموع بعينهـا :صح اني اصـلي بس مو ع وقتهـاا والله تعبـت ي إيثار تعبت من حيياتي ومن الكلب الي برااا متىى نرجع عند اهلنـا متى
حضنتهـا إيثار وابتسمت:بيجـي يومم ويدخل بحياتك شخص وراح يغير حياتك للسعاده
ابتسمت ريـم وباس خدها بقوهه:الله لايحرمني منك
ابتسمت إيثار:ولامنك
وقفت ريم ودخلت الحماامم (الله يعز القارئ)
وقُفت إيثـار وطلعت من الغـرفه وناظرت للبنـات جالسات عند التلفـاز وينتظرونا قربت منهم:ليه م تفطرو
لفت ملُاك بابتسامه:ننتظركم
ابتسمت إيثار وجلست:دقايق وتجي ريـم
لجيـن بتافف:برد فطورنا وهي م جـت
دخـل ابـو مشعُل وعطاهن نظرهه:اذا خلصتن تعالن لـي برا وطلُع
مُلاكك:متى الله ياخذهه ونفتـكك
لجين ببخوف:اشش لايسمعكك ويقتلك
إيثار بستغراب:غريبه اليوم العمه ام مشعل م جتنـا تصحينا
ريم من وراها بحقد:اكيد الكلب ضاربهـاا
ملاك:م استبعدها عنـهه
لجين قربت من الفطور:يلا يموت من الجوع
ريمم:قربو قبل لتموووت من الجوع
ضحكـن البنـات وقربـو وقعدو يفٰـطرو وكل وحده تفكـر ويش يبي ابو مشعل منهم؟
_
-
وصـل ونزل من سـيارتهه ودخُل ناظر لـسطام عند الباب ابتسم:ي عيـني ع الاستقـبال
ضحك سـطُام :لاتتتكبر نفـسك بس
سـيـاف :مافي تفـضل
سـطام دُفـه:ادخل ادخل بس م وراك غير خالتك وخواتي
سـياف ضحك ودخـل وقرب من خالـتهه وباس راسهـا:شلونك
ام ّسـطام ابتسمت:هلاا بالغالي
سـطام :افا سحبتي ع ولدك
ام ًسـطام ضحككت:هاذا ولد الغاليهه
ضحـك سـياف وجُلس جنب خالـتهه
ام سـطام :هاه ي وليدي عسى بس لقيتو الحرامي
سـياف :لااوالله
سـطام:ليه م نروح للشرطه ونقدم بلاغ
سـياف :لا انـا بحلهـا بنفـسي
سـطام :كيُف
سـياف ناظر لُهه وقف:اعذريني خالتي جاي بس اخذ ٌسـطام ونمشي
سـطام فهم عليـه وقـف :يلا
وطـلعـو وركبـو السـيارهه
سـطام لف عليه:ليكون حاط كاميرات
سُياف ابتسم بخبث:ايوا حـاط بس للصالون وللباب الخلـفي
سـطام ضحكك:حلو حلو
……………………
طـلـعن البنـات بعد م فطـرن وناظرن لٰ ابو مشعل جالس بين العشـاب وشخص غـريب عندهه
لجـين بخوف بهمس:مين هاذا
إيـثار :اكيد واحد من كلابـه
نـاظر ابـو مشـعل فيهـن وقـف :قـربن
قـربو البنات منه
ريـم بدون نفس:نعمم
وقـف الشخص وناظر لها ورفع حاجب:نعامه ترفسك تكلـمي مع تاج راسك زين
ريـم ضحكت بستهزا:تخسى مو تاج راسـي
قـرب منها بحده وكان بيضربهـا
ابـو مشعل بحدهه:مشعـل
مشُعل لفً لهه :م تشوفهـا الحيوانهه كيف ترد
ابـومشعل بخبث :معليك نربيهُاا
ريمم كانت بتنطق بس مسكت يدهـا ملاك بترجي وحركت راسهـا بلا
تنهدت ريمم بقهر وسكتت
ابـو مشعل جلس ع الكرسـي :المهم اعرفكم ع ولـدي مشعـل توهه متخـرج من لندن وبيسكن هنـا
إيثـار ببرود:والمطُلوب
مشعل نـاظر فيهـاا بحده
ابو مشعـل حط رجل ع رجـل :المطـلوب انكم تحترمونـهه مثُل م تحترمونيً
ريم بهمس لُ إيثار:مصدق اننا نحترمهه
إيثار ناظرت فيها وكتمت ضحكتهـا
ابـو مشـعل وقف وناظر فيهُن:انـا رايح ارتاح شوي لـ اسمعكم مسوي شي غلط حتى م خليكم تلحقـون مريمم وراح ولحقهه مشعل
تضايقن البنـات من يومم طرا اسـم مـريمم
إيثـار شدت ع قبضة يدهُاا :الحيوان ويش مفكر كل شوي يذكـرنا فيهُا
ريـم بحقد:الله ينتقم منـه يجي يوم ورااح ادخلـه للسجن بنفسي
لجيُن ببكىى:اشتقت لمريمم
إيثار قربت من لجين وحضنتها وبغبنه:كلنـا اشتقنا لهُاا بس حسبي الله عليه مثل م قـتلها وحرمنا منها
قربو ريم ومـلاك وحضنو لجيـن وإيثار
وكل وحدهه مشتاقه لها اكثـر بس راحت للي احسن منهم وافتكت من شر ابُو مشعل
_
-
بيـت ابـو سـياف
وبتحديد غرفة الكاميرااا
سـطام بصدمهه:طلعتت بنت
سـياف بحدهه:بنت ودخلت البيت ومحد حس فينـا
سـطام لف لهـ:ويش راح تسوي
سـياف ناظر فيهه:راااح ابحث عنهـا
سـطام:كيف بالله
سـياف :مدري راح احاول واكيـد بتجي يوم من الايـام هنا وتحاول تسرق مرهه ثـانيه
سـطام ناظر للبنت وعض شفته:بس والله انها مزهه
سـياف ضربُه مع كتفه :انـطم بس
سـطام:م قلنـا شي البـنت مزهه
سـياف :بس غ
رواياتي📚
Photo
#رواية_لو_انت_جمره_تحرق_كفوفي_منك_ما_مليت_اضمك_على_صدري_و_اسوي_نفسي_ما_حسيت
*روايـة…*
~_*.لو انت جمره تحرق كفوفي منك مامليت اضمك على صدري واسوي نفسي ماحسيت🙈*_~
*<………………………………………………>*
_*الــبارت:-الثاني🍂*_
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
سـطام بتفكير:يمـكن احـد اجبرها تسوي كذا
سـيـاف ناظر فيـه:يمكـن بس برضـو راح اعاقبهـا
سـطام:خف علينا يعني الحين متاكد انك بتلقـاها
سـياف جلس ورجع راسه للورا:متاكد مثل ماني متاكد انك بجنبي الحين
سـطام بفضول جلس جنبه:ويش ناوي عليه
نـاظر فيه وابتسم :راح احط بيتي كاميـرات بكل بمكان ومن السـاعه ١١ونصف وانا راح ادخل بغرفة الكاميراات وبجلسس ورااح اراقب
سـطام كشر:يعني من بكره راح ترجع للبيت بدري
سـياف :لو اربع وعشرين ساعه اجلس اهم شي امسك الحراميه
سـطام ضحك:وانا معك
سياف ابتسم:كفـو
_
_
ع السـاعه ١١ونصـف مسٰاء
بغـرفة البنـات
كل وحدهه جالسهه وتفكـر مصيرهـا
ريـم فزت:لقيـتها
البنـات فزن معاها بخوفف وناظر فيها
لجـين بخوف:شو
ريـم :لقيت خطـه نهرب من هنا
ملاك بتركيز:شنو هي
ريم :الخطـه هي ان
قاطعها دخـول مشـعل وهو مبتسم بخبث:مافي هروب من هنٰاا لاتحاولين
إيـثار لفت لهه بعصبيه :شو مدخلك هنااا ي كلب
مشـعل تكتف:كيفي كل م بغيت ادخل
ريـم وقفت بعصبيه:تخسسسى والله لو تدخل مره ثانيهه لقص رجلك
مشـعل قرب منهـا وابتسم:فدوه لك
عصبت ورفعت يدهـا بتضربـه بس مسكـها ولواهـا
مشـعل رفع حاجب بحده:يدكك لتمديها حتى م اكسسرها
ريـم تالمت من يدها :اُتـركني
مشـعل ضغط عليـها بحيث خلها تصصرخ
قربت منهه إيثـار ودفـتهه وصقع راسـهه الجدر مسك راسه بوجع وناظر فيها بحدهه
ريـم مسكت يدهـا وهي متالمه بهمس:الله ياخذككك
مشـعل قرب من إيثار وهو ماسك راسه ورفع يدهه بيضربها كـف بس
دخلً ابومشعل بحدهه:ويش الازعاااج
نـاظر مشعل بحدهه شتسوي هنا
إيثـار بعصبيه:ولدك الكـلب كسر يـد ريـم
ودخل غرفتنا
ابـومشعـل ابتسمم :كفُو
ريـمم :م ارد من الاب الا الولد
مشـعل بعصبيه:قصص لسان
ريـم ضحكت حتى تستفزهه وهي متالمه من يـدها
قـرب ابـو مشـعل من ريـم بعصبيه وطلع المسدس من جيبتهه ورفعهه بوجهـاا
شهقوو البـنات بخوف
…………………
بمگــان ثٰــــاني (بيـت الجده )
دخـلت ليـان ورغـد وسلمو ع جدهه وجلسو جنبها
الجدهه :ورااا امهاتكم م جو معاكم
ليـان :والله ي جدهه ماما جالسه بالبيت وتبكي ع خاتمها الي انسـرق
الجدهه شهقت:وويي كيف انسرق
رغـد بضحكه:كيف انسرق دخل حرامي البيت وسرقه
الجدهه رفعت عصاها:انطمـي انتي وخلي ليان تكمل كلامها
رغـد كشرت :خلاص بسكت
الجدهه:توفرين
لفُت ليـان وانتي اهرجي
ليـان ناظرتها :احم يوم صحينـا الصبح وامي تبحث عن خاتمها الي هدااه ابوي الله يرحمهه كانت حاطتهه ع الطاولهه وم لقته
الجدهه :نعنبو بليس امكك احد يحط خاتم اللماس ع الطاوله وينام
ليُان:جدوهه
الجده:وبعدين وشدراكم ان في حرامي دخل يمكن ضاع
ليـان:لا ماما متاكدهه انهه مسروق
الجدهه :ويش قال اخوك لما عرف
ليـان :ابـد عرف بالسالفه وطلع قال بيحلها
الجدهه:اجل م ينخاف عليهه سـياف اكيد رااح يلقى السارق
رغد:م توقع
الجدهه:وشششو
رغد بخوف:قصـدي يعني ان الحرامين كثيـر ويش عرفهه سيـاف بشكل الحرامي وكذا يعني
الجدهه بثقه:بيعرف واذكرك
رغد بهمس:واثقه بالمغرور
الجده بحده:قلتي شي
رغد :ءءء لا
ليُان ناظرت فيها وكتمت ضحكتهـا
_
-
تُافتت:ياربي ويش الطـفشش
لجين بتفكير:بنات عندي سوال
إيثار:شنو سوالك
لجين:ابو مشعل ليه خطفنا بالذات؟
ريـم بتفكير:اكيد شافنا وحنا اصغار حلوات وخطفنا الله ياخذهه
إيثار:ههههههههههههه يازينك ي ريم وانتي ساكته
ريم:تمام ببلع لساني واسكت
ملاك :يمكن كان فيهه عداوهه بين اهلينا
إيثـار:ليه خطر عليك السوال ي لجين
لجين:لاني مستغربه صح انهه يعذبنا وويخلينا ننسرق بس ليهه يعني لنا غرفه لحال وكل للي نتمناهه موجود
ريم :غلطانهه انا اتمنى اني ادرس واتعلم
ملاك :وانا اتمنى اني لتقي بُ اهلي
لجين كشرت:كلنا ودنا بٰ اهلنا بس انتو م فهمتو قصدي
إيثار بملل:فهمينا
لجين تربعت:يعني قصدي صح ان ابومشعل يخلينا نسوي شي يغلط ويضربنا بس جايب كل شي يعني تلفـاز وكل وحده لها جوال وغرفه كاملهه لنا
انا تابعت فلم يحكي عن خاطف يخطف بنات بس يعذبهن ويحرمهن من الاكل وكذا يعني فـ استغربت
ريـم كشرت:ي حبيبتي ويش عاجبك بجوالتنا لي كلها ابو كشـاف
ضحكت إيثار:نعمه
ملاك انسدحت:النعمهه اني اشوف اهلي قربي
إيثار تنهدت:ان شاء الله قريب
……………
ع ِالسـاعهه ١٢ونصـف ليلا
كانن البنٰات واقفااا بـراا ينتظرن ابو مشعل الي امرهن بنزول
ابـو مشعل ناظر فيهن:طبعًا اليوم ثلاث راح يروحن وحده راح تبقى
ريـم كشرت:اكيد لجين راح تبقى
ابُو مشعل بخبث:لا طبـعاا انتي
ريمم انصدمت:انـا
إيثار بعصبيه:بس لجين م تفهم بسرقه وخوافه
ابـو مشعل ببرود:تتعلم
قرب من لجين الي ترجف بحده نطق:والله ي لجيـن لو ترجعين ومافي يدك شي راح اندمك
لجيـن سكتت بخوف ف
ابو مش
*روايـة…*
~_*.لو انت جمره تحرق كفوفي منك مامليت اضمك على صدري واسوي نفسي ماحسيت🙈*_~
*<………………………………………………>*
_*الــبارت:-الثاني🍂*_
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
سـطام بتفكير:يمـكن احـد اجبرها تسوي كذا
سـيـاف ناظر فيـه:يمكـن بس برضـو راح اعاقبهـا
سـطام:خف علينا يعني الحين متاكد انك بتلقـاها
سـياف جلس ورجع راسه للورا:متاكد مثل ماني متاكد انك بجنبي الحين
سـطام بفضول جلس جنبه:ويش ناوي عليه
نـاظر فيه وابتسم :راح احط بيتي كاميـرات بكل بمكان ومن السـاعه ١١ونصف وانا راح ادخل بغرفة الكاميراات وبجلسس ورااح اراقب
سـطام كشر:يعني من بكره راح ترجع للبيت بدري
سـياف :لو اربع وعشرين ساعه اجلس اهم شي امسك الحراميه
سـطام ضحك:وانا معك
سياف ابتسم:كفـو
_
_
ع السـاعه ١١ونصـف مسٰاء
بغـرفة البنـات
كل وحدهه جالسهه وتفكـر مصيرهـا
ريـم فزت:لقيـتها
البنـات فزن معاها بخوفف وناظر فيها
لجـين بخوف:شو
ريـم :لقيت خطـه نهرب من هنا
ملاك بتركيز:شنو هي
ريم :الخطـه هي ان
قاطعها دخـول مشـعل وهو مبتسم بخبث:مافي هروب من هنٰاا لاتحاولين
إيـثار لفت لهه بعصبيه :شو مدخلك هنااا ي كلب
مشـعل تكتف:كيفي كل م بغيت ادخل
ريـم وقفت بعصبيه:تخسسسى والله لو تدخل مره ثانيهه لقص رجلك
مشـعل قرب منهـا وابتسم:فدوه لك
عصبت ورفعت يدهـا بتضربـه بس مسكـها ولواهـا
مشـعل رفع حاجب بحده:يدكك لتمديها حتى م اكسسرها
ريـم تالمت من يدها :اُتـركني
مشـعل ضغط عليـها بحيث خلها تصصرخ
قربت منهه إيثـار ودفـتهه وصقع راسـهه الجدر مسك راسه بوجع وناظر فيها بحدهه
ريـم مسكت يدهـا وهي متالمه بهمس:الله ياخذككك
مشـعل قرب من إيثار وهو ماسك راسه ورفع يدهه بيضربها كـف بس
دخلً ابومشعل بحدهه:ويش الازعاااج
نـاظر مشعل بحدهه شتسوي هنا
إيثـار بعصبيه:ولدك الكـلب كسر يـد ريـم
ودخل غرفتنا
ابـومشعـل ابتسمم :كفُو
ريـمم :م ارد من الاب الا الولد
مشـعل بعصبيه:قصص لسان
ريـم ضحكت حتى تستفزهه وهي متالمه من يـدها
قـرب ابـو مشـعل من ريـم بعصبيه وطلع المسدس من جيبتهه ورفعهه بوجهـاا
شهقوو البـنات بخوف
…………………
بمگــان ثٰــــاني (بيـت الجده )
دخـلت ليـان ورغـد وسلمو ع جدهه وجلسو جنبها
الجدهه :ورااا امهاتكم م جو معاكم
ليـان :والله ي جدهه ماما جالسه بالبيت وتبكي ع خاتمها الي انسـرق
الجدهه شهقت:وويي كيف انسرق
رغـد بضحكه:كيف انسرق دخل حرامي البيت وسرقه
الجدهه رفعت عصاها:انطمـي انتي وخلي ليان تكمل كلامها
رغـد كشرت :خلاص بسكت
الجدهه:توفرين
لفُت ليـان وانتي اهرجي
ليـان ناظرتها :احم يوم صحينـا الصبح وامي تبحث عن خاتمها الي هدااه ابوي الله يرحمهه كانت حاطتهه ع الطاولهه وم لقته
الجدهه :نعنبو بليس امكك احد يحط خاتم اللماس ع الطاوله وينام
ليُان:جدوهه
الجده:وبعدين وشدراكم ان في حرامي دخل يمكن ضاع
ليـان:لا ماما متاكدهه انهه مسروق
الجدهه :ويش قال اخوك لما عرف
ليـان :ابـد عرف بالسالفه وطلع قال بيحلها
الجدهه:اجل م ينخاف عليهه سـياف اكيد رااح يلقى السارق
رغد:م توقع
الجدهه:وشششو
رغد بخوف:قصـدي يعني ان الحرامين كثيـر ويش عرفهه سيـاف بشكل الحرامي وكذا يعني
الجدهه بثقه:بيعرف واذكرك
رغد بهمس:واثقه بالمغرور
الجده بحده:قلتي شي
رغد :ءءء لا
ليُان ناظرت فيها وكتمت ضحكتهـا
_
-
تُافتت:ياربي ويش الطـفشش
لجين بتفكير:بنات عندي سوال
إيثار:شنو سوالك
لجين:ابو مشعل ليه خطفنا بالذات؟
ريـم بتفكير:اكيد شافنا وحنا اصغار حلوات وخطفنا الله ياخذهه
إيثار:ههههههههههههه يازينك ي ريم وانتي ساكته
ريم:تمام ببلع لساني واسكت
ملاك :يمكن كان فيهه عداوهه بين اهلينا
إيثـار:ليه خطر عليك السوال ي لجين
لجين:لاني مستغربه صح انهه يعذبنا وويخلينا ننسرق بس ليهه يعني لنا غرفه لحال وكل للي نتمناهه موجود
ريم :غلطانهه انا اتمنى اني ادرس واتعلم
ملاك :وانا اتمنى اني لتقي بُ اهلي
لجين كشرت:كلنا ودنا بٰ اهلنا بس انتو م فهمتو قصدي
إيثار بملل:فهمينا
لجين تربعت:يعني قصدي صح ان ابومشعل يخلينا نسوي شي يغلط ويضربنا بس جايب كل شي يعني تلفـاز وكل وحده لها جوال وغرفه كاملهه لنا
انا تابعت فلم يحكي عن خاطف يخطف بنات بس يعذبهن ويحرمهن من الاكل وكذا يعني فـ استغربت
ريـم كشرت:ي حبيبتي ويش عاجبك بجوالتنا لي كلها ابو كشـاف
ضحكت إيثار:نعمه
ملاك انسدحت:النعمهه اني اشوف اهلي قربي
إيثار تنهدت:ان شاء الله قريب
……………
ع ِالسـاعهه ١٢ونصـف ليلا
كانن البنٰات واقفااا بـراا ينتظرن ابو مشعل الي امرهن بنزول
ابـو مشعل ناظر فيهن:طبعًا اليوم ثلاث راح يروحن وحده راح تبقى
ريـم كشرت:اكيد لجين راح تبقى
ابُو مشعل بخبث:لا طبـعاا انتي
ريمم انصدمت:انـا
إيثار بعصبيه:بس لجين م تفهم بسرقه وخوافه
ابـو مشعل ببرود:تتعلم
قرب من لجين الي ترجف بحده نطق:والله ي لجيـن لو ترجعين ومافي يدك شي راح اندمك
لجيـن سكتت بخوف ف
ابو مش
رواياتي📚
Photo
عل صرخ:فاهمه
هزت راسهـااا وبكتت :فـ..اهمه
ابٰو مشعـل :يلااا اركبـو يويل الي تجي ومافي يدها شي
دخُلن بالجـيب الاسود وحـركك
ريـمم ناظرتهه بقهـر ومشتت للغرفةة
ابـو مشعل لف لـ لولدهه:تعرف ويش بتسوي
مشـعل بخبث:اعرفف ي ابو مشعل
ابـو مشعل :كفُو روحح سو الي قلت لك عليه
ابتسم مشعل بخبث ولحـق ريم الي مو منتبه عليـهه
ام مشعل بكتتت :حراامم عليككك الي تسويه حرام
ابُو مشـعل ناظر لها بحده:انطمي وانقلعيي انخمدي
ام مشعل راحت وهي تبكـي وتتحسب علههه وتحسب ع ولدهـا الي طلع ع ابوه
_
-
إيثـار لفت لجين:اسمعي لاتخافين من شي تمام
لجين ببكى:مقدر والله اخاف يمسكني احد ويوديني الشرطهه وانسجن بشي مجبورهه عليه
إيثـار تنهدت بققلق عليهه:تمام راح تتـنزلين معي
ملاك بهمس:واذا عرف الكلب
إيثار:معليكك م راح يعرف
مسعود وّقـف عند بيت ولف لملاك:انزلـي بعد نص ساعه راح اجي واخذك
ملاكك بلعت ريقهاا ولفت للبنات:ادعولي
إيثار كتمت عبرتها:موققه وانتبهي ع نفسك
هزت براسها ونزلتت وهي تدعي ان محد يكشفها
مسعـود :راح انزلكم عنـد فله ...
إيثار بحده:م نبي تنزلني عند الفله نزلني عند اي بيت
مسعود بحده:اوامر السيد ابو مشعل
إيثار :بس المرهه الي فاتت نزلتنيً هنا
مسعود :ابو مشعل لما شاف انك سرقتي الخاتمم الغالي يبي اكثـر ولازم انزلك بالمكان الي لقيتيه فيهه كود تلاقي اكثر
إيثار بحده:انت مجنون اكيد الحين مراقب بعد م سرقت منهه
مسعود ببرود:م يهمني بسرعه
إيثار بحده:اجل باخذ معي لجين
مسعود:لااا مستحيل
إيثار بعصبيه:مو ع كيفك
فتحت الباب ونزلت ومسكت يد لجين ونزلتها معاها ومشت
انقهر مسعودد وحركك لمكان ملاك
لجين بخوف:خايفهه
إيثار بحده:لاتخافين انا معكك ولااسمع لك حس تمام
هزت براسها بخوف ومشت معاها
إيثار رفعت نظرها واستغربت ان مافي حارس :غريبه مافي حارس
لجين بخوف:اشوا حتى ندخل بدون م يشوفنا
إيثار بشك:لا مستحيل الوضع مشكوك فيهه
لجين بخوف:خلينا ندخل بسرعهه
تافتت إيثار منها ودخلـو بسرعـهه
لجيـن :شكل مافي احد
إيثار بهممس:انطمي
لجين بدهشه:واو الفلهه تهبل
إيثار بهمس :وربي لو م تسكتين اني لُ اصفقك
لجين سكتت بخوف وهي مندهشه من المكان
إيثار بهمس:ياررب احمينا يارب
قربت تدور اي شي غٰالي
لجين ناظرت للسلسه طايحه عند المزهريه قربت بشويش واخذتها ولفت لـ ايثار بهمس:شوفي
إيثار ناظرت لها وابتسمت:باين انها غاليه
لجين:خلينا ندور
إيثار بشك وخوف:لا خلينا نطلع حاسهه بشي راح يصير
لجين خافت:تمام يلا
دخلـو المطُبخ وفتـحو الباب الخارجي وطلُعو ومشو من عند الحديـقهه
لجين شهقت بخوف:فيه حارس والله فيه
إيثار حطت يدها ع فمها بحده:اسكتيي خليني افكر هوفف
لجين بكت:شنسوي
إيثار شدت ع شعرها:هاذا الي خايفُه منهه
قـاطعهه صوت من وراه: م اتوقع امثالك يخافون
شهقت لجين بخوف
قـرب منهم سـياف بحده:اذا م نطقتو وقلتو مين انتمم وربي لتندمون
لجين غطت وجها بيدينها وبكتت
إيثار غمضت عيونها وتوترت من بكاء لجين بهمس:هوفف
سـياف بحده:انتظر تفسـير
إيثار عطتُهه ظهرهاا وناظرت للتراب وابتسمت بخبث
سـياف :لاتحاوليـن تهربين
إيثـار انحنت بسرعـهه واخذت تراب بيدهاا ونثـرتهه ع عيونـهه ومسكت يد لجين وهربـت
مسك عيونههه بصرااخ:وربي ان تندمين بعد حركتك هاذي
وركض ورااهم
دخُلت الغـرفهه وهي واصلهه حدهـا من ابومشعل جلست ع السرير :الله ياخذك ي العجوز الله ياخذكك
مشعل دخل:وياخذكك
ريـم فـزت وناظرتهه بعصبيه:ويش م دخلك هنا
مشـعل ابتسمم وقرب منهُا:ابـد ودي بك
ريـم ناظرتههه بعصبيه وهي ترجع ع ورا:وربي لو م تطلع من هنـاا ان م يحصل لك خير
مشـعل قرب منها لحد م ضرب ظهرها الجدر وحاوطهـاا وناظر لشفتهـا:ودي أذوق الكـرز
نـاظرتهه وهي منصدمه من وقاححتهه ضربتهه صدرهه وتحاول تدفهه بس مسك يديهُا
مشُعل وهو يناظر لعيونها:م يصير ي حلوه خلينا نتسـلى شوي
عصبت من كلامهه وركلُتهه برجلها بقوه بين رجُولهه
بعـد عنها وصرخ بالم
ريـم دفتـهه وطاح ع الارض متالم طلعت من الغُرفه بسرعهه وناظرت لُ ابومشعل وتقدمت منهه بعصبيه:وربي لو يقرب مني ولدك مره ثانيه اني لـقتلهه فاهم
ابُومشعل عصصب لانها قدرت عليهه :قصري حسك
ريُم صرخت:تخسسي والله انت ولدك تماديتو والله
وقُف ابو مشعل واشر للبودي قارد يجي ويمسكها
قرب منهاا ومسكهـاا
قرب منها ابومشعل وضربهُااا كُف :انطططمي لسانك ذا يبي لهه قـص
ريُم وهي تحاول تبعد البودي قارد عنها:بعد ي كلب بعدد
ابُومشعل بحده:قلت لك انطمي
ريمم بصراخ:شتبي من حياتنا ششتبي دام عندك ذا العز كلهه ليه خاطفنا وتخلينا نسرق لهه
ابو مشعُل جلس ع الكرسي :علشـان اقدر اعذًب اهليكم واقهرهمم
ريُممم فتحت عيونها بصدمه:تعرفهمم
ابُو مشعل بحقد:وليه م اعرفهم لو م اعرفهم كااان م خطفتك انتي والبنات
ريمم بقهر :حتى لوو تعرفهم وبينكم عداوهه حنا شدخلنا فيكم
ابـومشعل بحده:هاذا شي م يخصك
ريم صرخت:يخصصصني غصبن عنك دامك خاطفني ي نذل
ابـو مشعل وقف وصرخ ع البو
هزت راسهـااا وبكتت :فـ..اهمه
ابٰو مشعـل :يلااا اركبـو يويل الي تجي ومافي يدها شي
دخُلن بالجـيب الاسود وحـركك
ريـمم ناظرتهه بقهـر ومشتت للغرفةة
ابـو مشعل لف لـ لولدهه:تعرف ويش بتسوي
مشـعل بخبث:اعرفف ي ابو مشعل
ابـو مشعل :كفُو روحح سو الي قلت لك عليه
ابتسم مشعل بخبث ولحـق ريم الي مو منتبه عليـهه
ام مشعل بكتتت :حراامم عليككك الي تسويه حرام
ابُو مشـعل ناظر لها بحده:انطمي وانقلعيي انخمدي
ام مشعل راحت وهي تبكـي وتتحسب علههه وتحسب ع ولدهـا الي طلع ع ابوه
_
-
إيثـار لفت لجين:اسمعي لاتخافين من شي تمام
لجين ببكى:مقدر والله اخاف يمسكني احد ويوديني الشرطهه وانسجن بشي مجبورهه عليه
إيثـار تنهدت بققلق عليهه:تمام راح تتـنزلين معي
ملاك بهمس:واذا عرف الكلب
إيثار:معليكك م راح يعرف
مسعود وّقـف عند بيت ولف لملاك:انزلـي بعد نص ساعه راح اجي واخذك
ملاكك بلعت ريقهاا ولفت للبنات:ادعولي
إيثار كتمت عبرتها:موققه وانتبهي ع نفسك
هزت براسها ونزلتت وهي تدعي ان محد يكشفها
مسعـود :راح انزلكم عنـد فله ...
إيثار بحده:م نبي تنزلني عند الفله نزلني عند اي بيت
مسعود بحده:اوامر السيد ابو مشعل
إيثار :بس المرهه الي فاتت نزلتنيً هنا
مسعود :ابو مشعل لما شاف انك سرقتي الخاتمم الغالي يبي اكثـر ولازم انزلك بالمكان الي لقيتيه فيهه كود تلاقي اكثر
إيثار بحده:انت مجنون اكيد الحين مراقب بعد م سرقت منهه
مسعود ببرود:م يهمني بسرعه
إيثار بحده:اجل باخذ معي لجين
مسعود:لااا مستحيل
إيثار بعصبيه:مو ع كيفك
فتحت الباب ونزلت ومسكت يد لجين ونزلتها معاها ومشت
انقهر مسعودد وحركك لمكان ملاك
لجين بخوف:خايفهه
إيثار بحده:لاتخافين انا معكك ولااسمع لك حس تمام
هزت براسها بخوف ومشت معاها
إيثار رفعت نظرها واستغربت ان مافي حارس :غريبه مافي حارس
لجين بخوف:اشوا حتى ندخل بدون م يشوفنا
إيثار بشك:لا مستحيل الوضع مشكوك فيهه
لجين بخوف:خلينا ندخل بسرعهه
تافتت إيثار منها ودخلـو بسرعـهه
لجيـن :شكل مافي احد
إيثار بهممس:انطمي
لجين بدهشه:واو الفلهه تهبل
إيثار بهمس :وربي لو م تسكتين اني لُ اصفقك
لجين سكتت بخوف وهي مندهشه من المكان
إيثار بهمس:ياررب احمينا يارب
قربت تدور اي شي غٰالي
لجين ناظرت للسلسه طايحه عند المزهريه قربت بشويش واخذتها ولفت لـ ايثار بهمس:شوفي
إيثار ناظرت لها وابتسمت:باين انها غاليه
لجين:خلينا ندور
إيثار بشك وخوف:لا خلينا نطلع حاسهه بشي راح يصير
لجين خافت:تمام يلا
دخلـو المطُبخ وفتـحو الباب الخارجي وطلُعو ومشو من عند الحديـقهه
لجين شهقت بخوف:فيه حارس والله فيه
إيثار حطت يدها ع فمها بحده:اسكتيي خليني افكر هوفف
لجين بكت:شنسوي
إيثار شدت ع شعرها:هاذا الي خايفُه منهه
قـاطعهه صوت من وراه: م اتوقع امثالك يخافون
شهقت لجين بخوف
قـرب منهم سـياف بحده:اذا م نطقتو وقلتو مين انتمم وربي لتندمون
لجين غطت وجها بيدينها وبكتت
إيثار غمضت عيونها وتوترت من بكاء لجين بهمس:هوفف
سـياف بحده:انتظر تفسـير
إيثار عطتُهه ظهرهاا وناظرت للتراب وابتسمت بخبث
سـياف :لاتحاوليـن تهربين
إيثـار انحنت بسرعـهه واخذت تراب بيدهاا ونثـرتهه ع عيونـهه ومسكت يد لجين وهربـت
مسك عيونههه بصرااخ:وربي ان تندمين بعد حركتك هاذي
وركض ورااهم
دخُلت الغـرفهه وهي واصلهه حدهـا من ابومشعل جلست ع السرير :الله ياخذك ي العجوز الله ياخذكك
مشعل دخل:وياخذكك
ريـم فـزت وناظرتهه بعصبيه:ويش م دخلك هنا
مشـعل ابتسمم وقرب منهُا:ابـد ودي بك
ريـم ناظرتههه بعصبيه وهي ترجع ع ورا:وربي لو م تطلع من هنـاا ان م يحصل لك خير
مشـعل قرب منها لحد م ضرب ظهرها الجدر وحاوطهـاا وناظر لشفتهـا:ودي أذوق الكـرز
نـاظرتهه وهي منصدمه من وقاححتهه ضربتهه صدرهه وتحاول تدفهه بس مسك يديهُا
مشُعل وهو يناظر لعيونها:م يصير ي حلوه خلينا نتسـلى شوي
عصبت من كلامهه وركلُتهه برجلها بقوه بين رجُولهه
بعـد عنها وصرخ بالم
ريـم دفتـهه وطاح ع الارض متالم طلعت من الغُرفه بسرعهه وناظرت لُ ابومشعل وتقدمت منهه بعصبيه:وربي لو يقرب مني ولدك مره ثانيه اني لـقتلهه فاهم
ابُومشعل عصصب لانها قدرت عليهه :قصري حسك
ريُم صرخت:تخسسي والله انت ولدك تماديتو والله
وقُف ابو مشعل واشر للبودي قارد يجي ويمسكها
قرب منهاا ومسكهـاا
قرب منها ابومشعل وضربهُااا كُف :انطططمي لسانك ذا يبي لهه قـص
ريُم وهي تحاول تبعد البودي قارد عنها:بعد ي كلب بعدد
ابُومشعل بحده:قلت لك انطمي
ريمم بصراخ:شتبي من حياتنا ششتبي دام عندك ذا العز كلهه ليه خاطفنا وتخلينا نسرق لهه
ابو مشعُل جلس ع الكرسي :علشـان اقدر اعذًب اهليكم واقهرهمم
ريُممم فتحت عيونها بصدمه:تعرفهمم
ابُو مشعل بحقد:وليه م اعرفهم لو م اعرفهم كااان م خطفتك انتي والبنات
ريمم بقهر :حتى لوو تعرفهم وبينكم عداوهه حنا شدخلنا فيكم
ابـومشعل بحده:هاذا شي م يخصك
ريم صرخت:يخصصصني غصبن عنك دامك خاطفني ي نذل
ابـو مشعل وقف وصرخ ع البو
رواياتي📚
Photo
دي قارد:انقـلع نزلهـاا بالمخزن وممنوع عنها الاكل خلها تتوب
البودي قارد هز راسهه وجرهـا معهه وهي تحاول تبعدهه وتصارخ
ابو مشعـل ناظر لزوجته:قومي شوفي ولدك الرخم وين اختفى
قامت زوجتهه بضعف وراحت تشوف ولدهـا
_
-
آيثار ناظرت للورا وهي تشوف سيُاف يلحقهم تافف بقهر :لجين رجاء اسكتي خليني افكر
لجين ببكى:راح ندخل السجن
تافف إيثار ولفت لها ومسكت وجها:اسمعي راح نطلع من هنااا بس اسكتي حتى لايسمعك الحارس
لحين هزت راسهُا وهي تمسح دموعها
إيثار مشت بسرعه للحارس وشافتهه م عطيها ظهرهه طاح نظرهـا مزهرية ورد قدامها غمضت عيونها:يارب سامحنـي
شافت سياف يقرب منهمم
اخذتها بسرعهه وضربتها فوق راس الحاارس الي لُف بصدمه وبالم وطاح ع الارض
شهقت لجين بخوف:مات
إيثار لفت لها بخوف ثم اخذت المفاتيح ع الطاولهه وقرب من البوابهه وتجرب المفاتيح
لجين بكتت:بسرعه
إيثار فتحت البوابـهه وطلعت لجين وجت بتطُلع بسسس مسكهُا سُياف لفت له بصدمهه
سُياف بعصبيه:وين رايحهه ي مجرمهه
لجين وقـفت م تدري شتسويين
إيثار بعصبيههه صصصرخت:اهربي بسسسرعهه
لجيـن ناظرت للجيب وركضت بسرعهه فتحت البـاب :مسسسعود فيه رجال مسك إيثار
ملاك شهقت :شنوو
مسعود بخوف:اركبي قبل لتجي الشرطه
ملاك بعصبيه:غبي انت انزل ساعدها
مسعود بخوف:مو شغلي اركبي
انتي خلينا نحرك
لجين بكتت:غبي انت تبي نتترك إيثار
مسعود بعصبيه:بتركبين ولا احـرك
ركبُت لجيُـن وهي خايفه ع إيثار
ملاك بعصبيه:ي حيييوانه والله
لو تتحركك وتتركها غير لتندم
مسعود م اهتم لكلامها وحركك
_
تنهـدت إيثار لما راحت لجُين
وبعدت عن سـياف :وجع
سـياف بعصبيه :فوق م انتي تسرقين وتقتلين الحارس تسـبين
إيثار ناظرت للحارس :طيب شوفه مات ولا
سـياف ببرود:علشان تهربين
ناظرتهه بعصـبيهه قربت من الحارس وحطت اصبعها ع نبض وتنهدت انه حيً
وقـفت السـيارهه ونزل سـطام
واستغرب من الفوضى ومن البنت الي واقفهه عن سياف وكاشفهه
شوي وتذكرها ركض وقرب من سياف:الحراميه
سـياف بعصبيه:اي الحيوانهه م كتفت تسرق الخاتم والساعه جت حتى تسرق كمان
إيثـار بعصبيه:مافي حيًـواان
غيرك فاهم
قرب منهـا بحده وكان بيضـربهاا
إيثار ناظرت للسطام الي ورا سـياف وابتسمت بخبث وانتهزت
الفرصه وهي تشوف سياف
يقرب منها بسرعه دفُتهه وصقع
بـ سطام الي اختل توازنهه وطـاح وطاح فوقه سـياف
إيثار بشماتهه:ودي اضحكك بس لازم اهرب لنا لقـاء ي حلوين
وغمزت للسياف الي انفجـر من العصبيه وطلعت وهربـت من المكان
سـياف صصصرخ:لاحقك لاحقك ي بنت اللذين
وقـف ولحقهُاا بعصبيه
وهو يتوعد فيهـا
سـطام مسك كتفهه بالم وابتسم:الحراميه مهي سهله
وقـف واتصل ع الاسعـاف حتى يشوفون الحارس
*®انتهئ الجزاء الثاني®*
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
البودي قارد هز راسهه وجرهـا معهه وهي تحاول تبعدهه وتصارخ
ابو مشعـل ناظر لزوجته:قومي شوفي ولدك الرخم وين اختفى
قامت زوجتهه بضعف وراحت تشوف ولدهـا
_
-
آيثار ناظرت للورا وهي تشوف سيُاف يلحقهم تافف بقهر :لجين رجاء اسكتي خليني افكر
لجين ببكى:راح ندخل السجن
تافف إيثار ولفت لها ومسكت وجها:اسمعي راح نطلع من هنااا بس اسكتي حتى لايسمعك الحارس
لحين هزت راسهُا وهي تمسح دموعها
إيثار مشت بسرعه للحارس وشافتهه م عطيها ظهرهه طاح نظرهـا مزهرية ورد قدامها غمضت عيونها:يارب سامحنـي
شافت سياف يقرب منهمم
اخذتها بسرعهه وضربتها فوق راس الحاارس الي لُف بصدمه وبالم وطاح ع الارض
شهقت لجين بخوف:مات
إيثار لفت لها بخوف ثم اخذت المفاتيح ع الطاولهه وقرب من البوابهه وتجرب المفاتيح
لجين بكتت:بسرعه
إيثار فتحت البوابـهه وطلعت لجين وجت بتطُلع بسسس مسكهُا سُياف لفت له بصدمهه
سُياف بعصبيه:وين رايحهه ي مجرمهه
لجين وقـفت م تدري شتسويين
إيثار بعصبيههه صصصرخت:اهربي بسسسرعهه
لجيـن ناظرت للجيب وركضت بسرعهه فتحت البـاب :مسسسعود فيه رجال مسك إيثار
ملاك شهقت :شنوو
مسعود بخوف:اركبي قبل لتجي الشرطه
ملاك بعصبيه:غبي انت انزل ساعدها
مسعود بخوف:مو شغلي اركبي
انتي خلينا نحرك
لجين بكتت:غبي انت تبي نتترك إيثار
مسعود بعصبيه:بتركبين ولا احـرك
ركبُت لجيُـن وهي خايفه ع إيثار
ملاك بعصبيه:ي حيييوانه والله
لو تتحركك وتتركها غير لتندم
مسعود م اهتم لكلامها وحركك
_
تنهـدت إيثار لما راحت لجُين
وبعدت عن سـياف :وجع
سـياف بعصبيه :فوق م انتي تسرقين وتقتلين الحارس تسـبين
إيثار ناظرت للحارس :طيب شوفه مات ولا
سـياف ببرود:علشان تهربين
ناظرتهه بعصـبيهه قربت من الحارس وحطت اصبعها ع نبض وتنهدت انه حيً
وقـفت السـيارهه ونزل سـطام
واستغرب من الفوضى ومن البنت الي واقفهه عن سياف وكاشفهه
شوي وتذكرها ركض وقرب من سياف:الحراميه
سـياف بعصبيه:اي الحيوانهه م كتفت تسرق الخاتم والساعه جت حتى تسرق كمان
إيثـار بعصبيه:مافي حيًـواان
غيرك فاهم
قرب منهـا بحده وكان بيضـربهاا
إيثار ناظرت للسطام الي ورا سـياف وابتسمت بخبث وانتهزت
الفرصه وهي تشوف سياف
يقرب منها بسرعه دفُتهه وصقع
بـ سطام الي اختل توازنهه وطـاح وطاح فوقه سـياف
إيثار بشماتهه:ودي اضحكك بس لازم اهرب لنا لقـاء ي حلوين
وغمزت للسياف الي انفجـر من العصبيه وطلعت وهربـت من المكان
سـياف صصصرخ:لاحقك لاحقك ي بنت اللذين
وقـف ولحقهُاا بعصبيه
وهو يتوعد فيهـا
سـطام مسك كتفهه بالم وابتسم:الحراميه مهي سهله
وقـف واتصل ع الاسعـاف حتى يشوفون الحارس
*®انتهئ الجزاء الثاني®*
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_لو_انت_جمره_تحرق_كفوفي_منك_ما_مليت_اضمك_على_صدري_و_اسوي_نفسي_ما_حسيت
*روايـة…*
~_*.لو انت جمره تحرق كفوفي منك مامليت اضمك على صدري واسوي نفسي ماحسيت🙈*_~
*<………………………………………………>*
_*الــبارت:-الثالث🍂*_
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
_
كـان الشـارع فـاضضي م غير كم سـيارهه تمر وهي
كـانت تركـض وهي تدعي
بداخلهـا ع ابو مشعل لفـت
وهي تشوفه يركض وراها تافف بقهر:هاذا مو راضي يحل عن سماي
سـياف بصوت عالي:احس لك ان توقفين لان بالنهايه راح امسك
طـنشـتهه وهي تركض
بـ اقوى م عندهـاا
دخـلت بحي يكون البيوت كلها
جنب بعض
تخبـت بسرعهه وهي تناظر
يتلفت يممين وعيسار يدورها طلعت جوالها من جيبها وهي تتصل ع مسعود :رد رد الله ياخذك رد
شـهقـت وهي تحس احد وراها لـفت بسُـرعه وتوسعت عيونها وهي تشوفـهه قدامها
سـياف بحده:قلت لك م راح تهـربين
_
-
نزلو مـلاك ولجيـن ودخلـو المزرعـه
وقرب مسعود ونزل الشال الي عيونهمم
ناظرن لـه بكل حقد وكرهه وقهر
قـرب منهم ابـومشعل بستغراب:وين إيثار
لجين ببكى:الكلب تركها وجاء
مسعود بخوف:لاوالله بس راعي البيت مسك ايثار وجينا بسرعه قبل لتجي الشرطهه
ابـو مشعل بصدمه صرخ:كيييف ليهه م ساعدتها
مسعود بلع ريقهه بخوف ورعب منه وبكذب:م قدرت كانو اكثر من شخص وسمعت واحد يتصل ع الشرطه
لجين ببكى:كذذااااب والله بس واااحد.انا كنت معاها
ابو مشعل قرب منها وعقد حواجبه:وليه معاها؟
لجين بخوف:كـ كنت خايـفه وهي خذتني معاك
عطاها ظهرهه وغمض عيونهه بقهرر ولـف وعطاااها كـف للدرجه طاحت ع الارض نزلت للمستواها :وانا اقول ليه بذات مسكوها هي اكييد انتي ي الحييوانه الي خربتي عليها
لجين ببكى:اسـ
ابو مشعل صرخ:شسوي فيك انا شسوي فيك هاه
لجين نزلت راسهاا وبكتت
وقُف ورفسها بقوهه مع بطنها بقهر:هاذا الي فالحهه فيهه بس البكـاء
ولـف لمسعود بقوهه وقرب منه بحده
مسعود نزل راسه بخوف
ابـومشعل بحده:حسابك معي بعدين الحين خذي الحيوانات هاذي ودخلها الغرفه وقفل عليهن فاهم؟
مسعود بخوف:حاظر طال عمرك
واخذ البنات بالقوهه ومشى
ابو مشعل ضرب الجدر بقوهه وبقهر:ليه هي بالذات ليـه كنت ابيها تتعذب اكثر واكثـر
هل فعلاً كل الطرق تؤدي إليك أم أنني لا أعرف سوى طريقك.
_
ٌسـيافً قرب منهٌـاوبخبث:اشوفك خايـفهه
إيثار بحده:تخسي اخُاف منـك
قرب منها بعصـبيه وم يفصل بينهم غير سانتي :المفروض تخافين لان حياتك صارت بين يديني
إيثار ارتبكت من قربُه وتكلمت بحده:اول شي بعـد عني شوي كتمتني ي وسخ وثاني شي لسى ممسكتني تمام؟
سـياف ابتسم بسخريهه:بالله باقي خمس دقايق وتداهم الشرطه المكان
رفُعت عيونهــا وناظرتـه
فهـى بعيونهـا الواسـعه ورموشها الكثيفـه نـاظر لشـفايفها المليـانهه وبدون م يحـس طـبع بوسـه عليهـا
توسعـت عيونها بصـدمه منـه وبدون شعور
دفـتهـ عنها بقـوهه ورفعت يـدها
وضـربتهه كـف بكـل عصبيه وقهـر
شـافته مو مستوعب شي لسـى دفـته واختل توازنهه وطـاح بـدون تردد منهـا اخذت الخشـبهه الي طايحهه بسرعه وضربته بقوه مع راسـه حتى فقـد وعيـه واغمى عليـه
ناظرتهه بخوف وهي تشوفه ينزف
طاحت ع الارض وبكـت :الله يـ..... مثل م خليتني اصير حرااميهه وقـاتله
نـاظرت للسـياف ودموعها تنزل قربت منـه تشوف نبـضهه تنهدًت براحُه وهمست:سامحني مجبورهه والله
_
-
بـعد مرور سٰاعــه
وقـفت عند المكان الي كل ليله تسرق فيـه تقعد هنهه تتذكر مسعـود
مسكت جوالها وهي ترجُف واتصـل ع ابومشعل وخبرتهه بمكانها
رجعت راسهـا لورا وهي تتذكر ويش الي صـار نزلُت دمعهه ورا دمـعه ودهـا تهرب من ابُومشعل وتفتك منـهه بس الي جابرها تبقـى عندهه صحباتهٰاا ولا كان هربت من زمُٰان
وّقـف مسعـود وطنب بوري
صحت من تفكيرها وناظرتهه وقُفت ع حيلها ودخـلت
مسعود :كيف هربتي
إيثار :مو شغـلك
طلع من سـيارتهه وفتح الباب من عندها واخذ الشال وغطى عيونهـا ضحكت بستهزا
ورجعت راسهـا ع ورا بتعب
ركب مسعود وحركك بعصـبيه
دخلـت المزرعـهه وهي حدهُا معصبه ومقهورهه ناظرت لُ ابومشعل الجالسً ويتقهوا اشر لها تجـي قربت منه :هوف موقت اسئلتك
نُاظـر ابومشعُل وابتسم:قدرتـي تهربين
إيثار بدون نفس:تربـيتك
ابو مشـعل :كـفو بس قولي لي كيف هربتي
إيثار بكذب:خدعتـه وهربت منهه
ابومشعل :حلـو
شوي وتذكر وانحدت ملامحهه الا صح ليه خذتي لجين معاك
إيثار رفعت راسهُا بسرعه وبخوف:لتقول انك سويت فيها شي
ابو مشعل حط رجل ع رجل ببرود:عقاب بسيـط
إيثار بعصبيه:والله لو صاير لها شي غير تندم
ابومشعـل بستهزا:والله طال لسـانك
إيثار ناظرتهه بكرهه
ابـومشـعل بببرود مد لها المفتاح:امسكـي وانقلعي للغرفة وافتحي لهم البـاب من يوم م رجعو م كلو شي
نـاظرتهه وهي شوي وتقتلهه اخذت المفتاح وركضـت للغرفتهـم
وصـلت ودخلت المفتاح وفتحت القـفل وفتحت الباب وناظرت لهـم
كـانو حاضنين بعض ويبكُون
لجين رفعت راسهـا وابتسمت بفرحهه وقفت وركضت لهاوحضنتها:إيثاااااار
ابتسمت وحضنتهـاا :اسم الله عليك كاني جيت
قربت ملاك منها و
*روايـة…*
~_*.لو انت جمره تحرق كفوفي منك مامليت اضمك على صدري واسوي نفسي ماحسيت🙈*_~
*<………………………………………………>*
_*الــبارت:-الثالث🍂*_
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
_
كـان الشـارع فـاضضي م غير كم سـيارهه تمر وهي
كـانت تركـض وهي تدعي
بداخلهـا ع ابو مشعل لفـت
وهي تشوفه يركض وراها تافف بقهر:هاذا مو راضي يحل عن سماي
سـياف بصوت عالي:احس لك ان توقفين لان بالنهايه راح امسك
طـنشـتهه وهي تركض
بـ اقوى م عندهـاا
دخـلت بحي يكون البيوت كلها
جنب بعض
تخبـت بسرعهه وهي تناظر
يتلفت يممين وعيسار يدورها طلعت جوالها من جيبها وهي تتصل ع مسعود :رد رد الله ياخذك رد
شـهقـت وهي تحس احد وراها لـفت بسُـرعه وتوسعت عيونها وهي تشوفـهه قدامها
سـياف بحده:قلت لك م راح تهـربين
_
-
نزلو مـلاك ولجيـن ودخلـو المزرعـه
وقرب مسعود ونزل الشال الي عيونهمم
ناظرن لـه بكل حقد وكرهه وقهر
قـرب منهم ابـومشعل بستغراب:وين إيثار
لجين ببكى:الكلب تركها وجاء
مسعود بخوف:لاوالله بس راعي البيت مسك ايثار وجينا بسرعه قبل لتجي الشرطهه
ابـو مشعل بصدمه صرخ:كيييف ليهه م ساعدتها
مسعود بلع ريقهه بخوف ورعب منه وبكذب:م قدرت كانو اكثر من شخص وسمعت واحد يتصل ع الشرطه
لجين ببكى:كذذااااب والله بس واااحد.انا كنت معاها
ابو مشعل قرب منها وعقد حواجبه:وليه معاها؟
لجين بخوف:كـ كنت خايـفه وهي خذتني معاك
عطاها ظهرهه وغمض عيونهه بقهرر ولـف وعطاااها كـف للدرجه طاحت ع الارض نزلت للمستواها :وانا اقول ليه بذات مسكوها هي اكييد انتي ي الحييوانه الي خربتي عليها
لجين ببكى:اسـ
ابو مشعل صرخ:شسوي فيك انا شسوي فيك هاه
لجين نزلت راسهاا وبكتت
وقُف ورفسها بقوهه مع بطنها بقهر:هاذا الي فالحهه فيهه بس البكـاء
ولـف لمسعود بقوهه وقرب منه بحده
مسعود نزل راسه بخوف
ابـومشعل بحده:حسابك معي بعدين الحين خذي الحيوانات هاذي ودخلها الغرفه وقفل عليهن فاهم؟
مسعود بخوف:حاظر طال عمرك
واخذ البنات بالقوهه ومشى
ابو مشعل ضرب الجدر بقوهه وبقهر:ليه هي بالذات ليـه كنت ابيها تتعذب اكثر واكثـر
هل فعلاً كل الطرق تؤدي إليك أم أنني لا أعرف سوى طريقك.
_
ٌسـيافً قرب منهٌـاوبخبث:اشوفك خايـفهه
إيثار بحده:تخسي اخُاف منـك
قرب منها بعصـبيه وم يفصل بينهم غير سانتي :المفروض تخافين لان حياتك صارت بين يديني
إيثار ارتبكت من قربُه وتكلمت بحده:اول شي بعـد عني شوي كتمتني ي وسخ وثاني شي لسى ممسكتني تمام؟
سـياف ابتسم بسخريهه:بالله باقي خمس دقايق وتداهم الشرطه المكان
رفُعت عيونهــا وناظرتـه
فهـى بعيونهـا الواسـعه ورموشها الكثيفـه نـاظر لشـفايفها المليـانهه وبدون م يحـس طـبع بوسـه عليهـا
توسعـت عيونها بصـدمه منـه وبدون شعور
دفـتهـ عنها بقـوهه ورفعت يـدها
وضـربتهه كـف بكـل عصبيه وقهـر
شـافته مو مستوعب شي لسـى دفـته واختل توازنهه وطـاح بـدون تردد منهـا اخذت الخشـبهه الي طايحهه بسرعه وضربته بقوه مع راسـه حتى فقـد وعيـه واغمى عليـه
ناظرتهه بخوف وهي تشوفه ينزف
طاحت ع الارض وبكـت :الله يـ..... مثل م خليتني اصير حرااميهه وقـاتله
نـاظرت للسـياف ودموعها تنزل قربت منـه تشوف نبـضهه تنهدًت براحُه وهمست:سامحني مجبورهه والله
_
-
بـعد مرور سٰاعــه
وقـفت عند المكان الي كل ليله تسرق فيـه تقعد هنهه تتذكر مسعـود
مسكت جوالها وهي ترجُف واتصـل ع ابومشعل وخبرتهه بمكانها
رجعت راسهـا لورا وهي تتذكر ويش الي صـار نزلُت دمعهه ورا دمـعه ودهـا تهرب من ابُومشعل وتفتك منـهه بس الي جابرها تبقـى عندهه صحباتهٰاا ولا كان هربت من زمُٰان
وّقـف مسعـود وطنب بوري
صحت من تفكيرها وناظرتهه وقُفت ع حيلها ودخـلت
مسعود :كيف هربتي
إيثار :مو شغـلك
طلع من سـيارتهه وفتح الباب من عندها واخذ الشال وغطى عيونهـا ضحكت بستهزا
ورجعت راسهـا ع ورا بتعب
ركب مسعود وحركك بعصـبيه
دخلـت المزرعـهه وهي حدهُا معصبه ومقهورهه ناظرت لُ ابومشعل الجالسً ويتقهوا اشر لها تجـي قربت منه :هوف موقت اسئلتك
نُاظـر ابومشعُل وابتسم:قدرتـي تهربين
إيثار بدون نفس:تربـيتك
ابو مشـعل :كـفو بس قولي لي كيف هربتي
إيثار بكذب:خدعتـه وهربت منهه
ابومشعل :حلـو
شوي وتذكر وانحدت ملامحهه الا صح ليه خذتي لجين معاك
إيثار رفعت راسهُا بسرعه وبخوف:لتقول انك سويت فيها شي
ابو مشعل حط رجل ع رجل ببرود:عقاب بسيـط
إيثار بعصبيه:والله لو صاير لها شي غير تندم
ابومشعـل بستهزا:والله طال لسـانك
إيثار ناظرتهه بكرهه
ابـومشـعل بببرود مد لها المفتاح:امسكـي وانقلعي للغرفة وافتحي لهم البـاب من يوم م رجعو م كلو شي
نـاظرتهه وهي شوي وتقتلهه اخذت المفتاح وركضـت للغرفتهـم
وصـلت ودخلت المفتاح وفتحت القـفل وفتحت الباب وناظرت لهـم
كـانو حاضنين بعض ويبكُون
لجين رفعت راسهـا وابتسمت بفرحهه وقفت وركضت لهاوحضنتها:إيثاااااار
ابتسمت وحضنتهـاا :اسم الله عليك كاني جيت
قربت ملاك منها و
رواياتي📚
Photo
حضنتها
لجين بعدت وهي تمسح دموعها:انا اسفه بسببي صار كل هاذا
إيثار :لا مو ببسببكك حنا غلطنا يوم رجعنا نسرق من الفله الي سرقنا منها قبل
مـلاك ابتسمت :اهم شي انتي بخير
إيثار استغربت اختفى ريُم وناظرت لهم:وينها
مـلاك نزلت راسهـا:الكلب حابسـها بالمستودع
حتدت ملامحهُاا وبعدت عنهم وطلعت من الغرفهُ بعصبيه :هاذا زودهـا حيُل
ًقًُربت منههه وقفت قدامه
تافف ابومشعل:خير شتبين
إيثار:وينهُا
ابومشعل رفع حاجب:مين
إيثار بحده:تعرف مين اقصـد وين ويم
ابومشعُل ببرود:مو شغلك وانقلعي للغرفتك
إيثُـار صرخت:مو رايحه الا لمن تطلع ريـم من المستودع وبعدين معك عملنا لك كل شي وبنهايهه تعاقبنـا
ابومشـعل وقُف وقرب منها بعصبيه:انطمي لتخليني اخليك تلحقين مريمم
إيثار تجمعت الدموع بعينهـا وبقوهه:عُادي خلني اللحقها ع الاقل هي عند ربنـا وافتكت من اعمالك الوسـخـ
قاطعهـا وهي يضربهـا كف :طالت وتمشخت والله
إيثـار بحقد:بيجـي يومم وراااح اوريك الويل
مشعـل من وراها:انتي بالاول حاولي تساعدين ريم
لـفت لـه بحقد :كلااااب وربي لو يصير لها شي غير تندمون
قـرب منها مشعل بعصبيهه ومسك كتوفها:مين الكلب ي بنت الـ...
إيثار رفعت يدها بتضربـهه بس دفهـا بقوهه وطاحت ع ظهرهـا
قربو ملاك ولجين عندها بخـوف
ابـومشعـل :شكلي دلعتكم بعد مـوت مريـم بس الحين انسـو راح ارجع ابومشعل القديمم
إيثار بالم:كذا ولا كذا انت حيوان م راح تتغير الله ينتقم منك
قـرب منهـا وحط رجلـه ع سُاقهـا وضغط علـيها :راح تندمين يـ ايثـار
لـف لمـشعل بحده:خذهن ونزلهن عند ريـم ويويلك لو وحده تطلع من المكان
هز راسٰه وقرب من ايثـار ومسك يدهـا بقوهه وقفهـا بعنـف
إيثار بحده:كسـر
مشعل ابتسم بخبث:الي تكسر عظامك
_
-
بمــكان ثـاني
بالمستشـفى
نـاظر للسطام الي ماسك ضحكته ناظر لهه بقٰهر :اضحـك اي اضحك
سـطام م صدق يقولها وفطس ضحك:هههههههههههههههههههه مو مصدق ان بنت تطيحك بالمستشفى ههههههههههههه
سـيـاف اخذ المناديل وضربـه فيه بكل قهر:انطـم
سٰطام :هههههههههههههه مقدر
انفـتح البـاب ودخلـو ؟!
حضنتـه وهي تبكي:سلامتك ي ولدي
سـياف مسح دموعها:يمه ماله داعي البكي
ليان بقهر:م قلت لي من الي
تتجرا يضرب سـياف
كتم سـطام ضحكته لما شاف تغير وجهه سـياف وبهمس وهو يحاول يكتم الضحكه:انـا استئذن
سـياف ناظر فيه بقهر:طس
ام سـياف بعتاب:سـياف
سطام ضحك:معليك خالهه
الحين معصب ومتنرفز من الي ضاربهه وضحك وطـلع
ام سياف بحنيه وخوف:م قلت لي من الي ضاربك
سـياف :معليك يايمه يوم من الايام راح ياخذ جزاتهه وبعدين مو مهم الي ضربني
ليـان بقهر:ويش الي مو مهم المفروض تتشتكي عليه
سـياف سكُت ولحد الان مقهـور انها قدرت تهُرب منـه ومتعجب من قوتهـا
_
بالمسـتـودع/-.
ريـم بكي وشهُاق:الحيييوان يعرف اهلينـا وينتقم منهم ع حسابنا
إيثار كتمت عصبيتها وهي تهدٌي فيها وبهدو:معليك يعمري صدقيني راح نهرب من هنا
ريم عصبت:كيييف والحيوان حاجزنا
ايثـار ابتسمت بخبث:معليك م تعرفينه الكلب مصلجـي يومين وهو يخلينا نرجع نسرق
ملاك بحقد:المره هـاذي خلونا نهرب والي فيها فيها
ريـم بكرهه:لو حتى يخلي وحده فينا هنا اهم شي نهرب ونبللغ
لجيـن بخوف:يعني تتخلين ع صحبتنا علشان تهربين
ريُم تنرفزت:غبيه انتي اذا هربت راح ابلغ وراح ننقذ انفسنا منهه
إيثار بهدو:لالا عجوز قريـح مو بالغبـاء يـ ريم
ملاك :صادقه إيثار تذكرين لما مريـم هربت رجعها غصبن عنهـا وبعدها قتلها قدامنا حتى نخـاف وم مفكر نهرب
ريم بحزن:اذكر مستحيل يمر يوم و م افكر فيهـا كانت بتنقذنا بس الكلب عرف
إيثار بتغير السالفه بعد م وجيهم تغيرت :الله يرحمهـا مودكم ننام وصباح رباح
ريـم :وهو فيه شي يسلينا غير الـنوم
ملاك ابتسمت بالم:صدقتـي
انسدحـن جنب بعُض ومتجاهلات المكان الي يخـوف والحشرات الي كانت تصدر الاصوات
انكمشت لجين بخوف ع إيثار وحضنتها بخوف
ابتسمت إيثار لها وحضنتها وهي تخفف عنها الخـوف وهي تدعي بداخلهـا ع ابومشعل الوحش
………………………
بعـد مـرور أسبـوع
البنـات ع حالهـن باليـوم يحصـلن ع وجبُه فقـط
ومشـعل مخطط لـشي كبيـر وقـاسي !
ابـومشـعل كل يوم يزيـد حقدهه ع البنات ويتمنى يقتلهـن بس لما يذكر الانتقـام يتراجع ويعذبهن اكثر واكثـر
-
رجـع سـياف الى حياته وعملـه ولسى يتذكر الحراميه الي قدرت تضربه وتنحُاش م يدري ليه عنده فضول يعرف ويش سالفتها ؟
_
انفـتح البـاب ودخـل ابُومشـعل وخلفُه البودي قارد
نـاظرن لهـ البنات بكل حقد وكرهه
ابـومشـعل جلس ع الكرسي وببرود:عسى عجبكم المستودع بس
إيثُار :اكيد بيعجبنُا دامنا م نشوف خشتك كل يوم
ابـومشـعل زم شفايفه:شكُل العقاب لسى مودبكم
ريـم بكل حقد وكره:شتبي منا يـ نذل متى تحل عنا
ابٰومشعل رجع جسمه للورا وببرود:كذا تكلمون الي رباكم
ملاك بستهزا:خوش تربايـه والله
ابـومشـعل رفع حاجب:حتى انتي ي ملاك خربوك ريم وإيثاروه
ملاك بحقد:محد خربني ودمرني غيركك
ابومشٰعل تافف وقف:ع العمـوم نـامو وريحـو
لجين بعدت وهي تمسح دموعها:انا اسفه بسببي صار كل هاذا
إيثار :لا مو ببسببكك حنا غلطنا يوم رجعنا نسرق من الفله الي سرقنا منها قبل
مـلاك ابتسمت :اهم شي انتي بخير
إيثار استغربت اختفى ريُم وناظرت لهم:وينها
مـلاك نزلت راسهـا:الكلب حابسـها بالمستودع
حتدت ملامحهُاا وبعدت عنهم وطلعت من الغرفهُ بعصبيه :هاذا زودهـا حيُل
ًقًُربت منههه وقفت قدامه
تافف ابومشعل:خير شتبين
إيثار:وينهُا
ابومشعل رفع حاجب:مين
إيثار بحده:تعرف مين اقصـد وين ويم
ابومشعُل ببرود:مو شغلك وانقلعي للغرفتك
إيثُـار صرخت:مو رايحه الا لمن تطلع ريـم من المستودع وبعدين معك عملنا لك كل شي وبنهايهه تعاقبنـا
ابومشـعل وقُف وقرب منها بعصبيه:انطمي لتخليني اخليك تلحقين مريمم
إيثار تجمعت الدموع بعينهـا وبقوهه:عُادي خلني اللحقها ع الاقل هي عند ربنـا وافتكت من اعمالك الوسـخـ
قاطعهـا وهي يضربهـا كف :طالت وتمشخت والله
إيثـار بحقد:بيجـي يومم وراااح اوريك الويل
مشعـل من وراها:انتي بالاول حاولي تساعدين ريم
لـفت لـه بحقد :كلااااب وربي لو يصير لها شي غير تندمون
قـرب منها مشعل بعصبيهه ومسك كتوفها:مين الكلب ي بنت الـ...
إيثار رفعت يدها بتضربـهه بس دفهـا بقوهه وطاحت ع ظهرهـا
قربو ملاك ولجين عندها بخـوف
ابـومشعـل :شكلي دلعتكم بعد مـوت مريـم بس الحين انسـو راح ارجع ابومشعل القديمم
إيثار بالم:كذا ولا كذا انت حيوان م راح تتغير الله ينتقم منك
قـرب منهـا وحط رجلـه ع سُاقهـا وضغط علـيها :راح تندمين يـ ايثـار
لـف لمـشعل بحده:خذهن ونزلهن عند ريـم ويويلك لو وحده تطلع من المكان
هز راسٰه وقرب من ايثـار ومسك يدهـا بقوهه وقفهـا بعنـف
إيثار بحده:كسـر
مشعل ابتسم بخبث:الي تكسر عظامك
_
-
بمــكان ثـاني
بالمستشـفى
نـاظر للسطام الي ماسك ضحكته ناظر لهه بقٰهر :اضحـك اي اضحك
سـطام م صدق يقولها وفطس ضحك:هههههههههههههههههههه مو مصدق ان بنت تطيحك بالمستشفى ههههههههههههه
سـيـاف اخذ المناديل وضربـه فيه بكل قهر:انطـم
سٰطام :هههههههههههههه مقدر
انفـتح البـاب ودخلـو ؟!
حضنتـه وهي تبكي:سلامتك ي ولدي
سـياف مسح دموعها:يمه ماله داعي البكي
ليان بقهر:م قلت لي من الي
تتجرا يضرب سـياف
كتم سـطام ضحكته لما شاف تغير وجهه سـياف وبهمس وهو يحاول يكتم الضحكه:انـا استئذن
سـياف ناظر فيه بقهر:طس
ام سـياف بعتاب:سـياف
سطام ضحك:معليك خالهه
الحين معصب ومتنرفز من الي ضاربهه وضحك وطـلع
ام سياف بحنيه وخوف:م قلت لي من الي ضاربك
سـياف :معليك يايمه يوم من الايام راح ياخذ جزاتهه وبعدين مو مهم الي ضربني
ليـان بقهر:ويش الي مو مهم المفروض تتشتكي عليه
سـياف سكُت ولحد الان مقهـور انها قدرت تهُرب منـه ومتعجب من قوتهـا
_
بالمسـتـودع/-.
ريـم بكي وشهُاق:الحيييوان يعرف اهلينـا وينتقم منهم ع حسابنا
إيثار كتمت عصبيتها وهي تهدٌي فيها وبهدو:معليك يعمري صدقيني راح نهرب من هنا
ريم عصبت:كيييف والحيوان حاجزنا
ايثـار ابتسمت بخبث:معليك م تعرفينه الكلب مصلجـي يومين وهو يخلينا نرجع نسرق
ملاك بحقد:المره هـاذي خلونا نهرب والي فيها فيها
ريـم بكرهه:لو حتى يخلي وحده فينا هنا اهم شي نهرب ونبللغ
لجيـن بخوف:يعني تتخلين ع صحبتنا علشان تهربين
ريُم تنرفزت:غبيه انتي اذا هربت راح ابلغ وراح ننقذ انفسنا منهه
إيثار بهدو:لالا عجوز قريـح مو بالغبـاء يـ ريم
ملاك :صادقه إيثار تذكرين لما مريـم هربت رجعها غصبن عنهـا وبعدها قتلها قدامنا حتى نخـاف وم مفكر نهرب
ريم بحزن:اذكر مستحيل يمر يوم و م افكر فيهـا كانت بتنقذنا بس الكلب عرف
إيثار بتغير السالفه بعد م وجيهم تغيرت :الله يرحمهـا مودكم ننام وصباح رباح
ريـم :وهو فيه شي يسلينا غير الـنوم
ملاك ابتسمت بالم:صدقتـي
انسدحـن جنب بعُض ومتجاهلات المكان الي يخـوف والحشرات الي كانت تصدر الاصوات
انكمشت لجين بخوف ع إيثار وحضنتها بخوف
ابتسمت إيثار لها وحضنتها وهي تخفف عنها الخـوف وهي تدعي بداخلهـا ع ابومشعل الوحش
………………………
بعـد مـرور أسبـوع
البنـات ع حالهـن باليـوم يحصـلن ع وجبُه فقـط
ومشـعل مخطط لـشي كبيـر وقـاسي !
ابـومشـعل كل يوم يزيـد حقدهه ع البنات ويتمنى يقتلهـن بس لما يذكر الانتقـام يتراجع ويعذبهن اكثر واكثـر
-
رجـع سـياف الى حياته وعملـه ولسى يتذكر الحراميه الي قدرت تضربه وتنحُاش م يدري ليه عنده فضول يعرف ويش سالفتها ؟
_
انفـتح البـاب ودخـل ابُومشـعل وخلفُه البودي قارد
نـاظرن لهـ البنات بكل حقد وكرهه
ابـومشـعل جلس ع الكرسي وببرود:عسى عجبكم المستودع بس
إيثُار :اكيد بيعجبنُا دامنا م نشوف خشتك كل يوم
ابـومشـعل زم شفايفه:شكُل العقاب لسى مودبكم
ريـم بكل حقد وكره:شتبي منا يـ نذل متى تحل عنا
ابٰومشعل رجع جسمه للورا وببرود:كذا تكلمون الي رباكم
ملاك بستهزا:خوش تربايـه والله
ابـومشـعل رفع حاجب:حتى انتي ي ملاك خربوك ريم وإيثاروه
ملاك بحقد:محد خربني ودمرني غيركك
ابومشٰعل تافف وقف:ع العمـوم نـامو وريحـو
رواياتي📚
Photo
علشان الساعه ١ونصف راح اخليكم تطلعون حتـى
إيثار بستهزا:حتى نسُرق
ابـومشعل ابتسم بخبث:شاطرهه تفهميني
ريـم بقهر:م راح نسسرق
ابـومشـعل ببرود:عادي انُا مو ناقص اتكفل بـ اربع بنات اقتل وحدهه واتكفل بثلاث بس
لُزمن الصصمت وناظر له بحقد
ابـومشـعل ببرود:اليوم طبعا كلكن بتطلعن حتى تسـرقن بس لاتخافن راح اخلي كل وحده معاها بودي قارد يراقبها
ريـم بحده:مو خوف علينـا خايف نهرب منك
ابومشعل ببرود:م يهمني هربتن او لا بنهايه راح اجيبكم عندي غصب وطرق عن الكل
وطـلع بعد م رفع ضغطهن
ريـم بعصبيه:هاذا ويش شايفنا عبد عندهه
مـلاك بقهر:الكلب اكيد يبي يقهرنا ويذلنا
إيثار ابتسمت
ريـم ناظرت له بحده:شفيك
إيثار ضحكت وقربت منهم:اسمعو دام الكل بيطلع يسرق شرايكم نهرب
لجيـن بخوف:كيف بنهـرب والبودي قارد ورانا
إيثار ابتسمت بخبث:كل وحدهه تهرب من البودي قارد بخبرتهـا
ريـم ضحكت بفرحه:جبتٰيها
ملاك بخوف:لا مستحيل البودي قارد اقوى منا
أيثار:معليك اكيد كل وحده راح تدخل بيت وتسرق تختبي فـيه ليـن م يطلع الصـباح واكيد البودي قارد راح يخببر ابو مشعل الخايس
لجـين :واذا صاحب البيت شافنـا؟
ريـم ببرود:بسيطـه نخبـر اننا هاربين من خاطف
إيثار :لاا راح تعملون انفسكم مظلومين او شحادين او ايش شي اهم شي م تطرون اننا كنا نسرق علشان محد يخبر الشرطه والكلب ابومشعل لو يدري تبرا منُا وراح يطلع مثل العجين
ريـم :صصح عليك بس بعدين كيف نلتـقي
ملُاك بهـدو؛صح خلونٰا ننتوعد بمكان ونجي فيـه
إيثار هزت براسها:ايـوا بس انتبههو بعد يومين راح نلتقُـي بالمكان الصح
لجين:كيف بنتحمل نقعد يومين عن بعض
إيثار:علشان راعي البيت م يشك فيك ويطردك
لجين بكتت:مابي مابي
ريـم بنرفزهه:ابك مسكوني قبلل لـ اقوم وكفخها
لجين بعصصبيه:م تقدرين
ريـم وقفت وشمرت بلوزتهـا:جاك الموت
لجين تخبت ورا إيثار:فكيني من الشريرهه
ريـم فتحت عيونها:انا شريره
لجين هزت راسها
ريـم ركضت لهٰاا ولجين صرخت وقعدت تركض وهي وراها
وملاك وإيثار فاطسين ضحك
……………
كـان جالس بالاستراحه مع الشباب وفكرهه بعيـد
قرب منهه سطام وهو يناظر فيه بستغراب:سياف شفيك
سـياف ناظر له وابتسم:مافي شي
سـطام رفع حاجب:م اعرفك انا
سـياف :شوية شغل
سـطام :شغـل ولا تفكر بالحراميه وضحك
سـياف ناظر لهه وطنشـهه صح انهه يفكـر فيهـا كيف لو لتقـو مرهه هـل بتهرب منهه من جديد وتطيحني بالمستشفى مره ثانيه
ضحكـ ع افكارهه
سـطام ناظرهه :الحمدلله والشكر بس
_
-
ع السـاعه وحده ونصـف
ركبـو الجيـب وكل وحدهه تتخطط كيف تهـرب
ريـم بهمس :إيثار انا خايفه صراحه ع لجين م تعرف تتعامل
إيثار:وانا كمان بس شنسوي مجبورين
ملاك :شفيكم تتهامسون
لجين مدت بوزها:اكيد يحشون فيني
ريـم بخبث:الي ع راسه بطحا يتحسس فيها
لجين كشرت:سخيفه
ريـم ببرود:مثلك
مسـعوددلـف عليهم :إيثار انزلي
أيثار لفت ع البنـات وبغصه:انتبهـو ع نفسكم
ريـم ابتسمت بالم:ان شاء الله
إيثار ابتسمت ولفت لجين وهمست:لاتخـافين خليك قويـه
لجين هزت راسها وهي تبكي بصمت
تنهدت ونزلـت وهمست:استودعتكم الله
نـاظرت للبودي قـارد وتاففت
البـودي بحده:معك ساعهه ونص تسرقـين اغلى شي وتجين سريع
إيثار ببرود:يصير خيـر
البـودي ناظر لها بحدهه :ادخلي يلا
تجاهلـتهُ وناظرت للحارس وتاففت تخبُت ورا الجدر تنتظرهه يروح مكاّن
ابتسمت وهي تشـوفه وقـف ويدخل غرفـتهه دخـلت بسـرعهه وتنهدت براحـه :شكل الناس نايمه
شخص من وراها:مين انتي؟
_
-
عـند البـنات
مـلاك ودعتهـم ونـزلت وهي تتمنى م يصير لهم شيّ ابـد
ناظرت البودي قـارد الي معاها وتاففت لفت له:انـا بـدخل وانت خليك هنا لحتى م ارجع
ومشـت لحقـها ومسـك يدهـا بخبث:وين ي حلوهه
ملاك لفت له بستغراب وخوف:خيير اترك يدي
البودي قارد سحبهـا تجاهه:من يوم شفتك وانا تمنيتك تكوني معي يـوم وجات اللحضه الحلوه
ملاكك بخوف منهه:قلت اتركني ولا والله لـ اصـرخ
ابتسـم بخبث وقـرب منهـا حيـل :لو تصرخي لهـنا لين بكره م راح احد يفكك من يديني
قرب شخـص من وراه:غلطان ي الاخو انا بفكها من شـرك يـ الخسيس
توسع عيونهه بصصصدمه
لـفت وابتسمت بتوتر وهي عجوز قدامها
قـرب منهـا بستغراب:مين انتي وكيف دخلتـي هنا
إيثـار عطتها ظهـرها وغمضت عيونهُا بقوهه ولُفت لها بدموع مزيفه وتمثيل:تكٰفين ساعديني مالي الله الا ثم انتي
العجـوز قـربت منهُا وبحزن:ي حبيبتي هدي وقولي لي مين انتي ويش سالفتك
إيثـار حضنتهـا وبكـت بالمم:سـ..اعديني
العجـوز بستغراب وبخوف عليهـا :تعالي حبيبتي معي
مشـت معاها ودخُلو غـرفه وجلست ع السرير
قـربت منها العجـوز بحنيه:قولي لـي سالفتك ي بنتي وباذن الله راح اسـاعدك
إيثار نزلت راسهُا:راح تساعديني
العجوز بابتسامه:باذن الله
إيثـار ناظُرتها حست بالحنيه والحب تجاهـا وبـدت تقـول كل شــيي من يوم م خطفت لحد الان م تدري ليه قـالت لهـا يمكن تبي الحب الي فقدتـه مع اهلـها او تبي احد يساعدها ويسنـدها وقت الحاجه
والعجـوز تنـاظر فيهـ
إيثار بستهزا:حتى نسُرق
ابـومشعل ابتسم بخبث:شاطرهه تفهميني
ريـم بقهر:م راح نسسرق
ابـومشـعل ببرود:عادي انُا مو ناقص اتكفل بـ اربع بنات اقتل وحدهه واتكفل بثلاث بس
لُزمن الصصمت وناظر له بحقد
ابـومشـعل ببرود:اليوم طبعا كلكن بتطلعن حتى تسـرقن بس لاتخافن راح اخلي كل وحده معاها بودي قارد يراقبها
ريـم بحده:مو خوف علينـا خايف نهرب منك
ابومشعل ببرود:م يهمني هربتن او لا بنهايه راح اجيبكم عندي غصب وطرق عن الكل
وطـلع بعد م رفع ضغطهن
ريـم بعصبيه:هاذا ويش شايفنا عبد عندهه
مـلاك بقهر:الكلب اكيد يبي يقهرنا ويذلنا
إيثار ابتسمت
ريـم ناظرت له بحده:شفيك
إيثار ضحكت وقربت منهم:اسمعو دام الكل بيطلع يسرق شرايكم نهرب
لجيـن بخوف:كيف بنهـرب والبودي قارد ورانا
إيثار ابتسمت بخبث:كل وحدهه تهرب من البودي قارد بخبرتهـا
ريـم ضحكت بفرحه:جبتٰيها
ملاك بخوف:لا مستحيل البودي قارد اقوى منا
أيثار:معليك اكيد كل وحده راح تدخل بيت وتسرق تختبي فـيه ليـن م يطلع الصـباح واكيد البودي قارد راح يخببر ابو مشعل الخايس
لجـين :واذا صاحب البيت شافنـا؟
ريـم ببرود:بسيطـه نخبـر اننا هاربين من خاطف
إيثار :لاا راح تعملون انفسكم مظلومين او شحادين او ايش شي اهم شي م تطرون اننا كنا نسرق علشان محد يخبر الشرطه والكلب ابومشعل لو يدري تبرا منُا وراح يطلع مثل العجين
ريـم :صصح عليك بس بعدين كيف نلتـقي
ملُاك بهـدو؛صح خلونٰا ننتوعد بمكان ونجي فيـه
إيثار هزت براسها:ايـوا بس انتبههو بعد يومين راح نلتقُـي بالمكان الصح
لجين:كيف بنتحمل نقعد يومين عن بعض
إيثار:علشان راعي البيت م يشك فيك ويطردك
لجين بكتت:مابي مابي
ريـم بنرفزهه:ابك مسكوني قبلل لـ اقوم وكفخها
لجين بعصصبيه:م تقدرين
ريـم وقفت وشمرت بلوزتهـا:جاك الموت
لجين تخبت ورا إيثار:فكيني من الشريرهه
ريـم فتحت عيونها:انا شريره
لجين هزت راسها
ريـم ركضت لهٰاا ولجين صرخت وقعدت تركض وهي وراها
وملاك وإيثار فاطسين ضحك
……………
كـان جالس بالاستراحه مع الشباب وفكرهه بعيـد
قرب منهه سطام وهو يناظر فيه بستغراب:سياف شفيك
سـياف ناظر له وابتسم:مافي شي
سـطام رفع حاجب:م اعرفك انا
سـياف :شوية شغل
سـطام :شغـل ولا تفكر بالحراميه وضحك
سـياف ناظر لهه وطنشـهه صح انهه يفكـر فيهـا كيف لو لتقـو مرهه هـل بتهرب منهه من جديد وتطيحني بالمستشفى مره ثانيه
ضحكـ ع افكارهه
سـطام ناظرهه :الحمدلله والشكر بس
_
-
ع السـاعه وحده ونصـف
ركبـو الجيـب وكل وحدهه تتخطط كيف تهـرب
ريـم بهمس :إيثار انا خايفه صراحه ع لجين م تعرف تتعامل
إيثار:وانا كمان بس شنسوي مجبورين
ملاك :شفيكم تتهامسون
لجين مدت بوزها:اكيد يحشون فيني
ريـم بخبث:الي ع راسه بطحا يتحسس فيها
لجين كشرت:سخيفه
ريـم ببرود:مثلك
مسـعوددلـف عليهم :إيثار انزلي
أيثار لفت ع البنـات وبغصه:انتبهـو ع نفسكم
ريـم ابتسمت بالم:ان شاء الله
إيثار ابتسمت ولفت لجين وهمست:لاتخـافين خليك قويـه
لجين هزت راسها وهي تبكي بصمت
تنهدت ونزلـت وهمست:استودعتكم الله
نـاظرت للبودي قـارد وتاففت
البـودي بحده:معك ساعهه ونص تسرقـين اغلى شي وتجين سريع
إيثار ببرود:يصير خيـر
البـودي ناظر لها بحدهه :ادخلي يلا
تجاهلـتهُ وناظرت للحارس وتاففت تخبُت ورا الجدر تنتظرهه يروح مكاّن
ابتسمت وهي تشـوفه وقـف ويدخل غرفـتهه دخـلت بسـرعهه وتنهدت براحـه :شكل الناس نايمه
شخص من وراها:مين انتي؟
_
-
عـند البـنات
مـلاك ودعتهـم ونـزلت وهي تتمنى م يصير لهم شيّ ابـد
ناظرت البودي قـارد الي معاها وتاففت لفت له:انـا بـدخل وانت خليك هنا لحتى م ارجع
ومشـت لحقـها ومسـك يدهـا بخبث:وين ي حلوهه
ملاك لفت له بستغراب وخوف:خيير اترك يدي
البودي قارد سحبهـا تجاهه:من يوم شفتك وانا تمنيتك تكوني معي يـوم وجات اللحضه الحلوه
ملاكك بخوف منهه:قلت اتركني ولا والله لـ اصـرخ
ابتسـم بخبث وقـرب منهـا حيـل :لو تصرخي لهـنا لين بكره م راح احد يفكك من يديني
قرب شخـص من وراه:غلطان ي الاخو انا بفكها من شـرك يـ الخسيس
توسع عيونهه بصصصدمه
لـفت وابتسمت بتوتر وهي عجوز قدامها
قـرب منهـا بستغراب:مين انتي وكيف دخلتـي هنا
إيثـار عطتها ظهـرها وغمضت عيونهُا بقوهه ولُفت لها بدموع مزيفه وتمثيل:تكٰفين ساعديني مالي الله الا ثم انتي
العجـوز قـربت منهُا وبحزن:ي حبيبتي هدي وقولي لي مين انتي ويش سالفتك
إيثـار حضنتهـا وبكـت بالمم:سـ..اعديني
العجـوز بستغراب وبخوف عليهـا :تعالي حبيبتي معي
مشـت معاها ودخُلو غـرفه وجلست ع السرير
قـربت منها العجـوز بحنيه:قولي لـي سالفتك ي بنتي وباذن الله راح اسـاعدك
إيثار نزلت راسهُا:راح تساعديني
العجوز بابتسامه:باذن الله
إيثـار ناظُرتها حست بالحنيه والحب تجاهـا وبـدت تقـول كل شــيي من يوم م خطفت لحد الان م تدري ليه قـالت لهـا يمكن تبي الحب الي فقدتـه مع اهلـها او تبي احد يساعدها ويسنـدها وقت الحاجه
والعجـوز تنـاظر فيهـ
رواياتي📚
Photo
ا بصـدمهه
_
-
نـزلـت لجـين بخـوف وهي تبكـي نزل معاها البوِدي قارد
نـاظرت للبيـت الكبـير وتنهدت بـضيق
البـودي قـارد بحده:اخلصـي سوي شغلك وتعالي معك ساعهه بس
نـاظرته بخـوف:اخـ..اف يمسكوني
البودي قارد قرب منها بحده:اخلصي علي مو فاضي لك
لجين نزلت راسهـا ومشـت ودموعها تنزل بصـمت
نـاظرت للباب الحوش وكـان فُاتح تنهدت بخوف ودخـلت بسـرعه
طـاح نظرهـا ع ملحـق وركـضت وفتح الـباب بشويش ودخلـتهه وسكـرتهه وطاحت ع الارض وهي تبكي بخـوف وتتمنى محد يشوفهـا
*®انتهئ الجزاء الثالث®*
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
_
-
نـزلـت لجـين بخـوف وهي تبكـي نزل معاها البوِدي قارد
نـاظرت للبيـت الكبـير وتنهدت بـضيق
البـودي قـارد بحده:اخلصـي سوي شغلك وتعالي معك ساعهه بس
نـاظرته بخـوف:اخـ..اف يمسكوني
البودي قارد قرب منها بحده:اخلصي علي مو فاضي لك
لجين نزلت راسهـا ومشـت ودموعها تنزل بصـمت
نـاظرت للباب الحوش وكـان فُاتح تنهدت بخوف ودخـلت بسـرعه
طـاح نظرهـا ع ملحـق وركـضت وفتح الـباب بشويش ودخلـتهه وسكـرتهه وطاحت ع الارض وهي تبكي بخـوف وتتمنى محد يشوفهـا
*®انتهئ الجزاء الثالث®*
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_لو_انت_جمره_تحرق_كفوفي_منك_ما_مليت_اضمك_على_صدري_و_اسوي_نفسي_ما_حسيت
*روايـة…*
~_*.لو انت جمره تحرق كفوفي منك مامليت اضمك على صدري واسوي نفسي ماحسيت🙈*_~
*<………………………………………………>*
_*الــبارت:-الرابع🍂*_
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
نُزلت ريـم من الجُيب ونزل وراها البودي قـارد
ريم بقرف:خلك هنا فاهم
البودي قارد بحده:عدلي اسلوبك لصكك كف ع وجهك
ريم بستهزا:اتحداكك ي ثور
قـرب منها بحده بس ركُضت داخل البيت
البودي قارد تخبى ورا الشجر ويتوعد فيها
دخـلت البيُت بستغراب:شكل مافي يلا احسن شي
قربت من بـاب المدخل وكان مقـفل تاففتت :مالي الا انتظر لين م الخايس يروح حتى اقدر اهرب
_
-
مـلاك ناظرت للشخص الي ورا البودي قارد بخوف
البـودي قارد بعصبيه:انقـلع بس مالك شغل فيها
قـرب الشخص بحده:يعني اشوفك تتحرش فيها واسكت
البودي قارد بكذب:هاذي زوجتي
ملاكك صرخت:كذذذاب والله كذاب
البودي قارد ناظر لها بحده وبداخله بتوعد فيها
قرب الشخص بستهزا:سمعت تقول انك كذاب ؟؟
البودي قارد بحدهه:مو شغلك ولاتتدخل بشي م يخصك
ملاك نزلت راسها وبكتت تمنت صحباتها يكونو موجودات معاها
الشخص بحده:وربي لو م تروح الحين من هنا لـ اتصل ع الشرطه حتى يعرفو يتصرفو بُأشكالك
البودي قارد بلع ريقـه بخوف وهـرب
قـرب الشخص :انتي بخير
ملاك ناظرته بخوف وبحه:ايوا بخير شكرا
الشخـص عقد حواجبه:مين هاذا تعرفينه؟
ملاك ناظرتهه و م تدري ويش بتقوله؟
الشخص :اسف ع لقافتي
نزلت راسهـا وهي حدها خايفه
الشخص:تمام تعالي خليني اوصـلك
ملاكك بهدو:ماله داعي
الشخص:لاتخافين راح اوصلك لُ اهلك بأمان
ملاك غمضت عيونها بغصهه شكثر م تمنيهه تشوف اهلهـا
الشخص عقد حواجبه بحيرهه:فيك شي
ملاك بغصه:م عندي اهل
عقد حواجبه بستغراب اكثر:اجل وين كنت ساكنه؟
ملاك ناظـرتهه واستوعبت انها تسولف معاه بشارع ببرود:شكرا ع نقُاذك لي والحين استاذن
ومشـت عنهه
ناظر فيها بهدو:خلني اوصلك
ملاك وهي تمشي مبتعده عنهه:ماله دااعي
ناظر فيهُا وعنده فضول يعُرف سالفتهـا
ركب سيُارتهه ولحققها بدون م تدري بيشوف وين راح تروح؟
……………
صـباح يـوم جـديـد
فتحُت عيونهـاا ع صـوت طق البُاب وقُفت بكسل وفتحت الباب
العجُوز:قومي يُ بنتي تعالي خلينا نفطر
إيثار هزت راسها:ان شاء الله
ابتسمت لها وراحت
تنهـدت إيثـار وجلست ع السُريـر وهي خايفه ع البنـات حيييل
نقـزت بسرعه واخذت جُوالها واتصـلت ع ريـم
_
بمكـان ثـاني
صحُـت بكسل ع صوت الجوال وتاففت :هوفف
مسكت رقبتها بالمم مدت يدِهـا واخذت الجوال وفزت اول م شافت الاسمم ردت بسرعه
إيثـار بسرعه :ريييم
ريـم بفرحه:عيون ريـمم
إيثار :ريوم انتي بخيير وكيف البنات
ريـم مسكت راسها بصداع من الشمس:والله. ي بت نمت امس ع الارض وتوي صحيت ع رنة الجوال ومصدعه من الشمس
إيثار بخوف:وانتي ليهه نمتي ع الارض ؟ م خفتي
ريم ببرود:تكسلت اكسر البـاب
إيثار عصبت:مو ضروري تكسري الباب افتحيـهه
رًيـم. :معليك مني الحين كيفك انتي
إيثار تنهدت:الحمدلله سكنت مع عجوز طيبهـ حيل وعرفت بسالفتناً
شهقت ريم:مجنونه تقولي لها
إيثار بضيق:ششسوي طفشت من حياتنا لي كلها مصايب في مصايب
ريـم تنهدت:اصبري مال الصبر الا الفرج
إيثـار :والحين اتصلي ع لجين
ريم بضيق:نسـيتي انها م عندهُا جوال
إيثار عضت شفتها بقوهه:نسسيت انا خبله ليهه خليتهاً تهرب لحالها
ريـم بضيق:باذن راح تنفرج علينا قريبا
إيثار تنهدت:يارب
ريُم :المهم ع وعدنـا راح نجي كلنا العصًر عند؟؟؟؟؟
أيثار :ان شاء الله
………………
نُـاظرتـهه بخوف :خلني
اطلع من هنـا
ناظر لها بهدو:شفيك خايفه
مـلاك :شرايك يعني خاطفني وم تبيني اخاف
رجع ع ورا ببرود:م خطفتك شفتك
غبتي عن الوعي وجبتك لهنا
ملاك بنرفزه:تمام شكرا لك ممكن تخليني ارروح
ببرود:لا
ملاك :وبعدين معاك انتت
ناظر لعيونها بهدو:خبريني سـالفتك قبل
ملاكك ناظـرته بحده:شدخلك فيني انت
ناظـر لها بحده:لاترفعين صوتك علي
ملاك وقـفت وصرخت:افتحح الباب
قُرب منهـا بحده وضرب ظهرها الجدر وحاوطهـا ع الجـدر وناظر لعيونها :شفيك انتي م تستاهلين المساعده يعني
ملاك ناظرته برتباك:تمام اشكركك ع مساعدتك لي ممكن تبعد وتفتح لي الباب
نـاظر فيهاا وهمس:لا
نـاظرته بقهُـر
ابتسم وبعد عنهٰا :اول شي اعرفك ع نفٰسي اسمـي يـاسر
ملاك ببرود :شدخلني بـأسمك ابي اطـلع
ابتسم يـاسر:يعني لو بتطلعك وين بتروحين
ملاك سكتت فترهه ونطقت:ادبـر نفٰسي
عطـاها ظهـره:انـا بطلع وانتي خذي راحتك بشقٰه محد حولك وفتح الباب وطـلع وقفل الباب خلفٰه
تنهٰدت بعصبيهٌ وجلست ع الكنـب :هاذا ويش يحسب حالهه الله ياخذهه
_
-
(بمكــان ثـاني )
فـزت وهـي تسمع صوت البٰاب ينـفتح تخبت ورا البـاب وهـي ترجف بخـووف
دخـلت حتى تٰاخذ اغراض مهمه سمعت حٰس عقدت حواجبه:مين هنـا؟
لجين حطت يدها ع فمها ودموعها تنزل بصـمت
فجاااااه حسسست احد ينـاظظر لهـا
رفعت عيونها وناظرت للبنت الي قـدامهـا
البٰنت ناظرتها بصصصدمه :مين انتي؟
قعـدت تاكل
*روايـة…*
~_*.لو انت جمره تحرق كفوفي منك مامليت اضمك على صدري واسوي نفسي ماحسيت🙈*_~
*<………………………………………………>*
_*الــبارت:-الرابع🍂*_
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
نُزلت ريـم من الجُيب ونزل وراها البودي قـارد
ريم بقرف:خلك هنا فاهم
البودي قارد بحده:عدلي اسلوبك لصكك كف ع وجهك
ريم بستهزا:اتحداكك ي ثور
قـرب منها بحده بس ركُضت داخل البيت
البودي قارد تخبى ورا الشجر ويتوعد فيها
دخـلت البيُت بستغراب:شكل مافي يلا احسن شي
قربت من بـاب المدخل وكان مقـفل تاففتت :مالي الا انتظر لين م الخايس يروح حتى اقدر اهرب
_
-
مـلاك ناظرت للشخص الي ورا البودي قارد بخوف
البـودي قارد بعصبيه:انقـلع بس مالك شغل فيها
قـرب الشخص بحده:يعني اشوفك تتحرش فيها واسكت
البودي قارد بكذب:هاذي زوجتي
ملاكك صرخت:كذذذاب والله كذاب
البودي قارد ناظر لها بحده وبداخله بتوعد فيها
قرب الشخص بستهزا:سمعت تقول انك كذاب ؟؟
البودي قارد بحدهه:مو شغلك ولاتتدخل بشي م يخصك
ملاك نزلت راسها وبكتت تمنت صحباتها يكونو موجودات معاها
الشخص بحده:وربي لو م تروح الحين من هنا لـ اتصل ع الشرطه حتى يعرفو يتصرفو بُأشكالك
البودي قارد بلع ريقـه بخوف وهـرب
قـرب الشخص :انتي بخير
ملاك ناظرته بخوف وبحه:ايوا بخير شكرا
الشخـص عقد حواجبه:مين هاذا تعرفينه؟
ملاك ناظرتهه و م تدري ويش بتقوله؟
الشخص :اسف ع لقافتي
نزلت راسهـا وهي حدها خايفه
الشخص:تمام تعالي خليني اوصـلك
ملاكك بهدو:ماله داعي
الشخص:لاتخافين راح اوصلك لُ اهلك بأمان
ملاك غمضت عيونها بغصهه شكثر م تمنيهه تشوف اهلهـا
الشخص عقد حواجبه بحيرهه:فيك شي
ملاك بغصه:م عندي اهل
عقد حواجبه بستغراب اكثر:اجل وين كنت ساكنه؟
ملاك ناظـرتهه واستوعبت انها تسولف معاه بشارع ببرود:شكرا ع نقُاذك لي والحين استاذن
ومشـت عنهه
ناظر فيها بهدو:خلني اوصلك
ملاك وهي تمشي مبتعده عنهه:ماله دااعي
ناظر فيهُا وعنده فضول يعُرف سالفتهـا
ركب سيُارتهه ولحققها بدون م تدري بيشوف وين راح تروح؟
……………
صـباح يـوم جـديـد
فتحُت عيونهـاا ع صـوت طق البُاب وقُفت بكسل وفتحت الباب
العجُوز:قومي يُ بنتي تعالي خلينا نفطر
إيثار هزت راسها:ان شاء الله
ابتسمت لها وراحت
تنهـدت إيثـار وجلست ع السُريـر وهي خايفه ع البنـات حيييل
نقـزت بسرعه واخذت جُوالها واتصـلت ع ريـم
_
بمكـان ثـاني
صحُـت بكسل ع صوت الجوال وتاففت :هوفف
مسكت رقبتها بالمم مدت يدِهـا واخذت الجوال وفزت اول م شافت الاسمم ردت بسرعه
إيثـار بسرعه :ريييم
ريـم بفرحه:عيون ريـمم
إيثار :ريوم انتي بخيير وكيف البنات
ريـم مسكت راسها بصداع من الشمس:والله. ي بت نمت امس ع الارض وتوي صحيت ع رنة الجوال ومصدعه من الشمس
إيثار بخوف:وانتي ليهه نمتي ع الارض ؟ م خفتي
ريم ببرود:تكسلت اكسر البـاب
إيثار عصبت:مو ضروري تكسري الباب افتحيـهه
رًيـم. :معليك مني الحين كيفك انتي
إيثار تنهدت:الحمدلله سكنت مع عجوز طيبهـ حيل وعرفت بسالفتناً
شهقت ريم:مجنونه تقولي لها
إيثار بضيق:ششسوي طفشت من حياتنا لي كلها مصايب في مصايب
ريـم تنهدت:اصبري مال الصبر الا الفرج
إيثـار :والحين اتصلي ع لجين
ريم بضيق:نسـيتي انها م عندهُا جوال
إيثار عضت شفتها بقوهه:نسسيت انا خبله ليهه خليتهاً تهرب لحالها
ريـم بضيق:باذن راح تنفرج علينا قريبا
إيثار تنهدت:يارب
ريُم :المهم ع وعدنـا راح نجي كلنا العصًر عند؟؟؟؟؟
أيثار :ان شاء الله
………………
نُـاظرتـهه بخوف :خلني
اطلع من هنـا
ناظر لها بهدو:شفيك خايفه
مـلاك :شرايك يعني خاطفني وم تبيني اخاف
رجع ع ورا ببرود:م خطفتك شفتك
غبتي عن الوعي وجبتك لهنا
ملاك بنرفزه:تمام شكرا لك ممكن تخليني ارروح
ببرود:لا
ملاك :وبعدين معاك انتت
ناظر لعيونها بهدو:خبريني سـالفتك قبل
ملاكك ناظـرته بحده:شدخلك فيني انت
ناظـر لها بحده:لاترفعين صوتك علي
ملاك وقـفت وصرخت:افتحح الباب
قُرب منهـا بحده وضرب ظهرها الجدر وحاوطهـا ع الجـدر وناظر لعيونها :شفيك انتي م تستاهلين المساعده يعني
ملاك ناظرته برتباك:تمام اشكركك ع مساعدتك لي ممكن تبعد وتفتح لي الباب
نـاظر فيهاا وهمس:لا
نـاظرته بقهُـر
ابتسم وبعد عنهٰا :اول شي اعرفك ع نفٰسي اسمـي يـاسر
ملاك ببرود :شدخلني بـأسمك ابي اطـلع
ابتسم يـاسر:يعني لو بتطلعك وين بتروحين
ملاك سكتت فترهه ونطقت:ادبـر نفٰسي
عطـاها ظهـره:انـا بطلع وانتي خذي راحتك بشقٰه محد حولك وفتح الباب وطـلع وقفل الباب خلفٰه
تنهٰدت بعصبيهٌ وجلست ع الكنـب :هاذا ويش يحسب حالهه الله ياخذهه
_
-
(بمكــان ثـاني )
فـزت وهـي تسمع صوت البٰاب ينـفتح تخبت ورا البـاب وهـي ترجف بخـووف
دخـلت حتى تٰاخذ اغراض مهمه سمعت حٰس عقدت حواجبه:مين هنـا؟
لجين حطت يدها ع فمها ودموعها تنزل بصـمت
فجاااااه حسسست احد ينـاظظر لهـا
رفعت عيونها وناظرت للبنت الي قـدامهـا
البٰنت ناظرتها بصصصدمه :مين انتي؟
قعـدت تاكل
رواياتي📚
Photo
بصمت وهي تفكر بـ لجين وملاك
رفعت راسها وشافتها سرحانه :شفـيك
إيثار رفعت راسهـا بضيق:خايفه ع صحبـاتي
العجـوز:طيب شرايك تتصلي عليهم وتخليهم يسكنو معاك هنا
ناظرتها إيثار ابتسمت بفرحه:صدق؟
العجوز :ايوا
إيثار تلاشت ابتسامتها:بس وحده من صحباتي م عندها جوال
العجوز عقدت حواجبها:وكيف تتواصلون
إيثـار ابتسمت:اتـفـقنـا راح نجتمـع بمكان ؟؟؟ العصر
العجـوز ابتسمت:تمام جيبيهنن هنـا تعرفيني انا م عندي احـد بالبيت
إيثار :ممكن اعرف ليه قاعده لوحدك بالبيت الكبير هاذا
العجوز بحزن:الله م رزقنـي بعـيال وقـبل كم شهر توفى زوجي وبغيت لحالي بالبيت
إيثار بحزن ع حالها:الله يرحمه
العجوز ابتسمت بوسط ضيقتها:الله رزقنـي بنت
إيثار عقدت حواجبها:عندك بنت مو انتي قلتي م رزقكم عيال
العجوز ابتسمت:قصـدي انتي
ابتسمت إيثار وقربت منها وحضنتهـا وهي تحمد ربـها الي رزقهـا بالعجـوز هاذي :شسمك
العجوز ضحكت:عايشه معاي و م تعرفي اسمي
ابتسمت إيثار باحراج
العجوز ابتسمت:ناديني ماما موضي
إيثار ابتسمت :ماما موضي
ابتسمت موضـي وحضنتهـا وهي تحمد ربهـا الي رزقهـا بـ إيثار
_
-
لجيـن ناظرتها بخـوف
البُنت كررت السوال بحده:مين انتي
لجيـن بخخوف بكتت بصوت عالي
عقدت حواجبها وقربت لها:فيك شي
لجين بعدت عنها بخوف وهي تبكي
بشك:شتسوين هنا وليه تبكين
لجيـن بخوف مع شهقه:انـ..اً
البنت تكتفتت :ايوا انتي
لجيٰن ببكي:تكـ..فين انا هـ.ربت من مجـ..رم
البنت عقدت حواجبهـا بصدمه:وكيف دخلتي. لهنا
نزلت راسهـا :هربت ولقيته البيت فاتح ودخلت
البـنت :مو مصدقٰه معقوله فيه ناس لحد الان مجرمه؟
لجين نزلت راسهـا بخوف وهزت براسها بـايه
البـنت بحزن :تمام راح اساعدك
رفعت راسهُا لجين لما سمعت صوت شخص ينادي
…………………
_
جالسٰين بـالاستراحه ويسولفون
سٰطام ضحك:عاد اليوم هربت من اختي موديتها السوق
صالح:نذذل
سطام بلامبلاهه:ي اخي عندهم السواق ماله داعي اوديهم انا
مٰاهر ببرود:صادق البنات غثى والله
صالح :اخخ بس منكم والله اني اتمنى تكون عندي اخـت ادلعها ولبي كل رغباتها
سـطام :تتزوج ودلع مرتك
صـالح ابتسم :قريب
ماهر ضحك:نويت تترك العزوبيه
صالح :اكيد
دخـل يـاسر:سلام عليكم
لفـو له م عدا سـياف السرحان:وعليكم السلام
جلس جنب سـياف وضربه مع كتفه:ويش تفكر فيه
فـز سـياف وناظر له:ي حيوان
يٰاسر غمز له:قـول لـي مين ماخذ كل تفكيرك
سـطام بضحكه:اكيد م غيُرها الحـ
سـياف عطاهه نظرهه:مودك تسكُت
مُاهر :لالا معليك كمل
سـياف ناظر لـسطام بحده
سـطام عدل جلستهه:احم ههههههههه امزح معكم شدعوه
يـاسر رجع جسمه للورا وحط رجل ع رجل:مو مزحه مير خفت من هالسياف
سـياف كتم ضحكته
سـطام بقهر:يخسي
يـاسـر وقـف وهو يتذكر البنت:يلا عاد عن اذنكم
سـياف بستغراب:شدعوهه بدري
يٰاسر حك جبينه:عندي اشغال
ماهر :خف علينا ي وزير انت
يٰاسـر رفع حاجب ورفع يده :سلام وطـلع
مٰاهر :اقص يدي اذا مو مخبي علينا شي
سـطام بضحكه:والله موب قاصها مير اسكت
مُاهر ضحك:اككيد هاذا بس هياطط
سـياف ضحك بقوهه:اجل لعٰاد تهايط ههههه
_
-
إيـثار جلست ع احدى الكـراسـي وتناظر الساعه :هوفف وينهم تـاخرو
اقٰبـلت ريـم من بعيـد
وقـفت إيثار بفـرحه وهي تشوفهـا جايهه قربت منها وحضنتهاا بفرحه
ريـم ابتسمت :تصدقين اني اشتقت لك
إيثار ضحكت:مصدقهه
ريم بعدت عنها وناظرت لها بستغراب:وينهم ؟
إيثار بضـيق :لسى م جو
ريـم تاففت :اتصلت ع ملاك وم ترد علي
إيثار بضيقهه:بديت اندمم ع هروبنـا لو يصير لهم شي م راح اسامح نفسي
ريـم حطت يدها ع كتفها:لاتحطين الذنب عليـك الكل كان يبي يهـرب من عجوز النـار
إيثار :ع طاريه مستغربه انهه لسى م لقانا
ريـم :لاتستغربين اكيـد قاعد يدورنا مثل المجنون
إيثـار كانت بتتكلم بس شهقت بـفرحهه وهي تشٰوف لجـين تركـض لهـم
نـزلت دموعهُاا وهي تتتحسب
عليهـ:الله لايوفقه الحمار اكيد قاعدين ينتظرونـي
غطت وجهـا وبكـت
بضضًيقـه
دخُل البيـت وطاحت عيُونه
عليهـا استغرب واتجهه لهـا :فيك شي
نـاظرت بسرعهه وصرخت:وين اختفيت ينذل وين
يـاسر بهدو:قصري صوتك
صرخت :مو مقصرتهه ليه
تركني هنـا
يـاسر ناظر لعيونها :طولتي وانتي تبكين
مـلاك ناظرتهه بحـقد
ودفـته عنـها
واتجـهت للباب وفتحت الـباب
وكانت بتطلـع بس هو
اسبـق منها وسكر البـاب
وضرب ظهرها وتكتف:وبعدين معك انتي
مـلاك بعصبيه:'وبعدين معاك انت شتبي فيني خلني اروح بحال سبيلي
يـاسر ناظر لعيونها الي تجذبـه
مسك يدهـا وجلسهـا ع الكنب :هدي بالاول
سحبت يدهـا بحده:اتركني
يـاسر :عندي فضول قولي
لي قصتك وراح اخليك تروحي
مـلاك ناظرته وبكتت:خلني اروح تكـ..فى اكيد ينتظرونـ..ي الحين
يـاسر:مين الي ينتظرك
مـلاك :صٰحـبـ..اتي
يـاسر:واهلـك
ملاك بغصه:م اعرفهم
عقد حواجبه:كيف يعني انتي لـ
مـلاك بحده:اقص لسانك
اذا كملتها انـا عندي اهل. بس م اعرف عنهم شي
يـاسر بستغراب منها:كيف عندك اهل و م تعرفي عنهم شي
مـلاك ناظرته بترجي:تكـفى خلني اروح وربي راح يخاف
رفعت راسها وشافتها سرحانه :شفـيك
إيثار رفعت راسهـا بضيق:خايفه ع صحبـاتي
العجـوز:طيب شرايك تتصلي عليهم وتخليهم يسكنو معاك هنا
ناظرتها إيثار ابتسمت بفرحه:صدق؟
العجوز :ايوا
إيثار تلاشت ابتسامتها:بس وحده من صحباتي م عندها جوال
العجوز عقدت حواجبها:وكيف تتواصلون
إيثـار ابتسمت:اتـفـقنـا راح نجتمـع بمكان ؟؟؟ العصر
العجـوز ابتسمت:تمام جيبيهنن هنـا تعرفيني انا م عندي احـد بالبيت
إيثار :ممكن اعرف ليه قاعده لوحدك بالبيت الكبير هاذا
العجوز بحزن:الله م رزقنـي بعـيال وقـبل كم شهر توفى زوجي وبغيت لحالي بالبيت
إيثار بحزن ع حالها:الله يرحمه
العجوز ابتسمت بوسط ضيقتها:الله رزقنـي بنت
إيثار عقدت حواجبها:عندك بنت مو انتي قلتي م رزقكم عيال
العجوز ابتسمت:قصـدي انتي
ابتسمت إيثار وقربت منها وحضنتهـا وهي تحمد ربـها الي رزقهـا بالعجـوز هاذي :شسمك
العجوز ضحكت:عايشه معاي و م تعرفي اسمي
ابتسمت إيثار باحراج
العجوز ابتسمت:ناديني ماما موضي
إيثار ابتسمت :ماما موضي
ابتسمت موضـي وحضنتهـا وهي تحمد ربهـا الي رزقهـا بـ إيثار
_
-
لجيـن ناظرتها بخـوف
البُنت كررت السوال بحده:مين انتي
لجيـن بخخوف بكتت بصوت عالي
عقدت حواجبها وقربت لها:فيك شي
لجين بعدت عنها بخوف وهي تبكي
بشك:شتسوين هنا وليه تبكين
لجيـن بخوف مع شهقه:انـ..اً
البنت تكتفتت :ايوا انتي
لجيٰن ببكي:تكـ..فين انا هـ.ربت من مجـ..رم
البنت عقدت حواجبهـا بصدمه:وكيف دخلتي. لهنا
نزلت راسهـا :هربت ولقيته البيت فاتح ودخلت
البـنت :مو مصدقٰه معقوله فيه ناس لحد الان مجرمه؟
لجين نزلت راسهـا بخوف وهزت براسها بـايه
البـنت بحزن :تمام راح اساعدك
رفعت راسهُا لجين لما سمعت صوت شخص ينادي
…………………
_
جالسٰين بـالاستراحه ويسولفون
سٰطام ضحك:عاد اليوم هربت من اختي موديتها السوق
صالح:نذذل
سطام بلامبلاهه:ي اخي عندهم السواق ماله داعي اوديهم انا
مٰاهر ببرود:صادق البنات غثى والله
صالح :اخخ بس منكم والله اني اتمنى تكون عندي اخـت ادلعها ولبي كل رغباتها
سـطام :تتزوج ودلع مرتك
صـالح ابتسم :قريب
ماهر ضحك:نويت تترك العزوبيه
صالح :اكيد
دخـل يـاسر:سلام عليكم
لفـو له م عدا سـياف السرحان:وعليكم السلام
جلس جنب سـياف وضربه مع كتفه:ويش تفكر فيه
فـز سـياف وناظر له:ي حيوان
يٰاسر غمز له:قـول لـي مين ماخذ كل تفكيرك
سـطام بضحكه:اكيد م غيُرها الحـ
سـياف عطاهه نظرهه:مودك تسكُت
مُاهر :لالا معليك كمل
سـياف ناظر لـسطام بحده
سـطام عدل جلستهه:احم ههههههههه امزح معكم شدعوه
يـاسر رجع جسمه للورا وحط رجل ع رجل:مو مزحه مير خفت من هالسياف
سـياف كتم ضحكته
سـطام بقهر:يخسي
يـاسـر وقـف وهو يتذكر البنت:يلا عاد عن اذنكم
سـياف بستغراب:شدعوهه بدري
يٰاسر حك جبينه:عندي اشغال
ماهر :خف علينا ي وزير انت
يٰاسـر رفع حاجب ورفع يده :سلام وطـلع
مٰاهر :اقص يدي اذا مو مخبي علينا شي
سـطام بضحكه:والله موب قاصها مير اسكت
مُاهر ضحك:اككيد هاذا بس هياطط
سـياف ضحك بقوهه:اجل لعٰاد تهايط ههههه
_
-
إيـثار جلست ع احدى الكـراسـي وتناظر الساعه :هوفف وينهم تـاخرو
اقٰبـلت ريـم من بعيـد
وقـفت إيثار بفـرحه وهي تشوفهـا جايهه قربت منها وحضنتهاا بفرحه
ريـم ابتسمت :تصدقين اني اشتقت لك
إيثار ضحكت:مصدقهه
ريم بعدت عنها وناظرت لها بستغراب:وينهم ؟
إيثار بضـيق :لسى م جو
ريـم تاففت :اتصلت ع ملاك وم ترد علي
إيثار بضيقهه:بديت اندمم ع هروبنـا لو يصير لهم شي م راح اسامح نفسي
ريـم حطت يدها ع كتفها:لاتحطين الذنب عليـك الكل كان يبي يهـرب من عجوز النـار
إيثار :ع طاريه مستغربه انهه لسى م لقانا
ريـم :لاتستغربين اكيـد قاعد يدورنا مثل المجنون
إيثـار كانت بتتكلم بس شهقت بـفرحهه وهي تشٰوف لجـين تركـض لهـم
نـزلت دموعهُاا وهي تتتحسب
عليهـ:الله لايوفقه الحمار اكيد قاعدين ينتظرونـي
غطت وجهـا وبكـت
بضضًيقـه
دخُل البيـت وطاحت عيُونه
عليهـا استغرب واتجهه لهـا :فيك شي
نـاظرت بسرعهه وصرخت:وين اختفيت ينذل وين
يـاسر بهدو:قصري صوتك
صرخت :مو مقصرتهه ليه
تركني هنـا
يـاسر ناظر لعيونها :طولتي وانتي تبكين
مـلاك ناظرتهه بحـقد
ودفـته عنـها
واتجـهت للباب وفتحت الـباب
وكانت بتطلـع بس هو
اسبـق منها وسكر البـاب
وضرب ظهرها وتكتف:وبعدين معك انتي
مـلاك بعصبيه:'وبعدين معاك انت شتبي فيني خلني اروح بحال سبيلي
يـاسر ناظر لعيونها الي تجذبـه
مسك يدهـا وجلسهـا ع الكنب :هدي بالاول
سحبت يدهـا بحده:اتركني
يـاسر :عندي فضول قولي
لي قصتك وراح اخليك تروحي
مـلاك ناظرته وبكتت:خلني اروح تكـ..فى اكيد ينتظرونـ..ي الحين
يـاسر:مين الي ينتظرك
مـلاك :صٰحـبـ..اتي
يـاسر:واهلـك
ملاك بغصه:م اعرفهم
عقد حواجبه:كيف يعني انتي لـ
مـلاك بحده:اقص لسانك
اذا كملتها انـا عندي اهل. بس م اعرف عنهم شي
يـاسر بستغراب منها:كيف عندك اهل و م تعرفي عنهم شي
مـلاك ناظرته بترجي:تكـفى خلني اروح وربي راح يخاف
رواياتي📚
Photo
ـهقت وهي تشُوفهه قدامهـا
ابتـسم بخبـث:واخيُراا دورت عنك كثـير
إيثـار وهي تشـوفه يقُرب منهـا:مـ مـو انت توك مشيت
مشـعل ضحك بخـبث:افـا امـشي وانا اشُوفـك قدامي م يصـير
إيٰثٰار رصت ع سنونها:شـوف اذا م بعدت عنـي صدقـني راح اصُرخ
مـشعـل تكتف:لـو تلاحـضين راح تشوفين مافي بـشارع غيري وغيرك
إيثـار تلتفت يمين ويسـار شهقت بفرحه وهي تشوف سـيارهه بشارع الًثٌـاني وشاف واقـف وينـاظر لهـم صرخت:سٰاعدنـي
قـرب منها مشـعل ومسك يدهـا بحده:اركـبي معاي
إيثار صرخت:بعدد عنٰيي سـاعدوني
رفـع يدُهـ وكـان بيٰضربهـا كـف بس مسك يدهـ ولفـه له وعطااهه بـقس
مـشعل مسك شـفتهه الي نزفـت ناظر له بحده:انت
سـياف بعصبـيه:ويش فـاكر نفـسك انت
شايف بنات الناس لعبٰه عندك
نـاظر فيه مشـعل بحده ًلـف وهو يشوف راعي البـقاله يكـلم ويناظر لهم عرف انه بيكلم الشرطي نطق بخوف وقهرر:راح تندم صدقني
لـف لـ ايثـار بحقد :صدقيني راح لقيك مرهه ثٰانيهه
ركـب سـيارته وحركك بقهر وهو يتوعد فيهم
سـياف تجاهله ببرود ولـف لـ إيثـار :ليكون سُرقتي من بيـته كمان
نـاظرته وشهقت اول م شافتهه :انت انت
قُرب منهـا ومسك يدها:ايواا انـا والحين امشي معاي
إيثـار بخوف:وين
غـمض عيـونهه اول م دخـلت الـرصـاصهه فـيـهه
شـهقت إيثار وهي تشـوفهه يطيح ع الارض
_
ابتسـم مشٰعل ونزل المسـدس وحرك وهو مبتسـم بتشـفي
………………
_
بالمسٰتشفى
دخـلت عندهه ونـاظرتـه :الحمدلله ع السـلامه
لـف سـياف ونـاظرها بقهر:ابي افهـم ليه كل م شـوفك بنهـايهه اطيح بالمستشـفى
إيثـار قـربت الكرسي من السرير وجلست ونـاظرتهه:يمكن عـقاب لك
سـياف بستغراب :عقاب؟
إيثـار :ايـوا حتى تبـطل تقرب منـي وم توريني رقعة وجهك
سـياف بحده:لاوالله الحين طلع الغلط مني يعني
إيثـار نـاظرت لـيدهه :احمد ربك جات الطلقه بيدك مو بـراسك
سـياف ناظرهاا بحده ومسك يدهـا بيده السلميـه وقربها منهـ حتى صارت انفاسهه تحرق وجهـا:يفـضل تروحيُن من هنـا حتى م تندميـن بعدين
ابتسـمت إيثـار:تهدد يعني
سـياف :سميهـا بالي تبيـن
وقـفت إيثـار:انا رايـحهه الحين ويـ ليت م شوفكك
سـياف ببستفزاز:من الناحيه ططمنيً راح تشوفيني كثير
إيثـار رفعت حاجب :المرهه جات سليمـه المره الـثالث م ظمن لنفسك
سـياف ضحك:المرهه ثٰالثه راح تكوني بيتٰي
بستغراب :شقصدك
سـياف بغموض:راح تعرفين مع الايـام
نـاظرتهه بقهـر :ان شاء الله م شـوفكك
وطـلعت
سـياف ابتسمم :للاسف راح تشوفيني كثير
_
-
بقـصر مـوضي
كـانت جالسه بتوتر:هاذي ويـن اختفـت
ريـم ببرود:معليك شوي وتجـي تعودي عليها
مـوضي :اذا صار لها شي انا السبب
ملاك :لاتخـافين شوي وتجٰي
لجٰين فزت لما سمعت صوت البـاب :جـت
ركضـت وفتحت البـاب وشهقت بصدمهه :إيثـار
قـربت موضي وشهقت وهي تشـوف الدم ع بلوزتهـا
إيثـار:,لاتخافون الدم مو منـي
ريـم ناظرت لها:شفيهه
إيـثار:مافي شي واحد تصاوب وساعدته والدم هاذا منهه
مـوضي تنهدت براحهه:خوفتيني عليك
إيثـار ابتسمت :جوعانهه حدي باخذ لي شاور واجي
موضي ببتسامهه:طيب روحي
ابتسمت وراحو
*®انتهئ الجزاء الرابع®*
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
ابتـسم بخبـث:واخيُراا دورت عنك كثـير
إيثـار وهي تشـوفه يقُرب منهـا:مـ مـو انت توك مشيت
مشـعل ضحك بخـبث:افـا امـشي وانا اشُوفـك قدامي م يصـير
إيٰثٰار رصت ع سنونها:شـوف اذا م بعدت عنـي صدقـني راح اصُرخ
مـشعـل تكتف:لـو تلاحـضين راح تشوفين مافي بـشارع غيري وغيرك
إيثـار تلتفت يمين ويسـار شهقت بفرحه وهي تشوف سـيارهه بشارع الًثٌـاني وشاف واقـف وينـاظر لهـم صرخت:سٰاعدنـي
قـرب منها مشـعل ومسك يدهـا بحده:اركـبي معاي
إيثار صرخت:بعدد عنٰيي سـاعدوني
رفـع يدُهـ وكـان بيٰضربهـا كـف بس مسك يدهـ ولفـه له وعطااهه بـقس
مـشعل مسك شـفتهه الي نزفـت ناظر له بحده:انت
سـياف بعصبـيه:ويش فـاكر نفـسك انت
شايف بنات الناس لعبٰه عندك
نـاظر فيه مشـعل بحده ًلـف وهو يشوف راعي البـقاله يكـلم ويناظر لهم عرف انه بيكلم الشرطي نطق بخوف وقهرر:راح تندم صدقني
لـف لـ ايثـار بحقد :صدقيني راح لقيك مرهه ثٰانيهه
ركـب سـيارته وحركك بقهر وهو يتوعد فيهم
سـياف تجاهله ببرود ولـف لـ إيثـار :ليكون سُرقتي من بيـته كمان
نـاظرته وشهقت اول م شافتهه :انت انت
قُرب منهـا ومسك يدها:ايواا انـا والحين امشي معاي
إيثـار بخوف:وين
غـمض عيـونهه اول م دخـلت الـرصـاصهه فـيـهه
شـهقت إيثار وهي تشـوفهه يطيح ع الارض
_
ابتسـم مشٰعل ونزل المسـدس وحرك وهو مبتسـم بتشـفي
………………
_
بالمسٰتشفى
دخـلت عندهه ونـاظرتـه :الحمدلله ع السـلامه
لـف سـياف ونـاظرها بقهر:ابي افهـم ليه كل م شـوفك بنهـايهه اطيح بالمستشـفى
إيثـار قـربت الكرسي من السرير وجلست ونـاظرتهه:يمكن عـقاب لك
سـياف بستغراب :عقاب؟
إيثـار :ايـوا حتى تبـطل تقرب منـي وم توريني رقعة وجهك
سـياف بحده:لاوالله الحين طلع الغلط مني يعني
إيثـار نـاظرت لـيدهه :احمد ربك جات الطلقه بيدك مو بـراسك
سـياف ناظرهاا بحده ومسك يدهـا بيده السلميـه وقربها منهـ حتى صارت انفاسهه تحرق وجهـا:يفـضل تروحيُن من هنـا حتى م تندميـن بعدين
ابتسـمت إيثـار:تهدد يعني
سـياف :سميهـا بالي تبيـن
وقـفت إيثـار:انا رايـحهه الحين ويـ ليت م شوفكك
سـياف ببستفزاز:من الناحيه ططمنيً راح تشوفيني كثير
إيثـار رفعت حاجب :المرهه جات سليمـه المره الـثالث م ظمن لنفسك
سـياف ضحك:المرهه ثٰالثه راح تكوني بيتٰي
بستغراب :شقصدك
سـياف بغموض:راح تعرفين مع الايـام
نـاظرتهه بقهـر :ان شاء الله م شـوفكك
وطـلعت
سـياف ابتسمم :للاسف راح تشوفيني كثير
_
-
بقـصر مـوضي
كـانت جالسه بتوتر:هاذي ويـن اختفـت
ريـم ببرود:معليك شوي وتجـي تعودي عليها
مـوضي :اذا صار لها شي انا السبب
ملاك :لاتخـافين شوي وتجٰي
لجٰين فزت لما سمعت صوت البـاب :جـت
ركضـت وفتحت البـاب وشهقت بصدمهه :إيثـار
قـربت موضي وشهقت وهي تشـوف الدم ع بلوزتهـا
إيثـار:,لاتخافون الدم مو منـي
ريـم ناظرت لها:شفيهه
إيـثار:مافي شي واحد تصاوب وساعدته والدم هاذا منهه
مـوضي تنهدت براحهه:خوفتيني عليك
إيثـار ابتسمت :جوعانهه حدي باخذ لي شاور واجي
موضي ببتسامهه:طيب روحي
ابتسمت وراحو
*®انتهئ الجزاء الرابع®*
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
ون علي
يٰاسر تنهـد:تمام راح اوصـلك لٰصحباتك
ملاك ابتسمت بفرحه:صدق
يـاسر ابتسم لها:اكيد قومـي يلا
وقـفت بفرحه وسعـاده وركُضت للبـاب ابتسم لهـا وفتح البـاب وهي طـلعت وطلع وراها
ركضـت للسيـاره بفرحه
و م انتبهِـت للمـاء الي قدامها خانتهـا رجولُها وكانت بتطيـح بس بسرعهه مسكهـاا يـاسر
بعدت عنهه بخجل
يـاسر ابتسم:انتبهـي مرهه ثـانيهه
_
-
كُـانو جالـسيـن ع احدى الكراسـي وينتظرون مـلاك ويدعون انهـا تجي وتكون بخيـر
لجيـن بخوف:تاخرت
إيثار:باذن الله راح تجـي
ريم لفت لجين :الا صح انتي شصار معك ؟
لجيـن تنهدت وهي تقول لهـم
وههي تتذكُر
نٰرجع للورا.
دخـل الشـاب ونـاظر له بستغراب:ثريا مين هاذي؟
_
ثـريـا تنهدت :سعـد ابيـك توصـل البنت المكان الي تبيه
سعُد :طيب مين هي
ثـريا :راح احكي لك بعدين
سـعد بتفهم:تمامم بروح للسيـارهه خليهـا تلحقـني وطلع
ثـريا لفت لجين بابتساّمهه:هاذا اخوي
ابتسمت لجين وحضُنتها ببكي:شكرا لك
ثـريا ابتسمت:م سوينا غير الواجُب بس موه ثانيهه لاتتدخلين الملحق طقي الباب وراح نفتح لك
لجين ضحكت بحراج
ثـريا ببتسامه:لاتنسـيني اذا رحتي
لجيـن ابتسمت :م راح انساك والله
ابتسمت ثـريا وطلعت لجين وتردد تركب قدام ولا ورا
بس توكلت ع الله وركـبت قـدام
ابتسم سعـد وحـركك ولف لهـا :وين اوصلك
لجـين بحرااج:عنـد ....
هز راسـهه وحركك لمكان المطلوووب
_
نرجع للواقع
ريٰم:والله انهه كفـو هو واخته
ابتسمت لجين:اي والله
إيثـار:الله يوفقهه
لجيـن صرخت:ملاك
مـلاك قربت منهـم وهي تسلم عليهم بفرًحهً
_
من جـهه ثـانيه
كـان واقُف ويناظر لهـا تتجهه للبنات وهو عاقد حواجبه:اكيد الموضوع فيه آن
ظـل يراقبٰهم لحد م وقفت تاكسي وركبـو وحرك
دخل السـياره بسرعه ولحـقهم .
………………
ملاك :وهاذي الي صار معي
ريـم بعصبيه:صدق انهه نذل
ملاك ابتسمت :بس بنهـايه جابني لعندكم
ريـم بحده:غصبن عنهه اصلن
إيثـار ضحكت:هدي هدي ريومم وراك انفعلتي كذا
ريـم ضحكت :سوري
لجـين:الحين وين بنروح
إيثـار:عند ماما
لـفو لها بصدمهه:ماما
إيثار ضحكت:لتقيت بمـوضي عايشه لوحدهُاا بقـصر
ملاك بفهاوهه:لحالها وبقـصر
ابتسمت إيثار:ايُوا ووبدت تقول لهم قصـتها
ريـم بحزن:يعمري تحزن
إيثـار:هـي الحين تبينا نسكن عندهـا
ريـم:الله يوفقهـاا
لجين ببكى:احس انيي حبيتها قبل لـ اشوفها
لفـو لجين وحضنوها وهم يضحون
_
-
تسُـريـع الاحداُث
وصـلو للقـصر
ونزلـو وحاسبو التااكسُي
لجين بفهاوهه:م شاء الله
إيثـار ابتسمت:يجنن مو
ريـم :الله بنسكنن هنُا مومصدقُه
ّفُتحت البُاب مُوضي وابتسمت وهي تشوفهـم:يـ هلاوالله تفُضلو
دخـلو بخجـل
إيثـار:ماما ان شاء الله م راح نزعجـك
مـوضي ابتسمت:شدعـوهه اذا ازعجتوني الخيزرانه بجنـبي
لجيُن بخوف:راح تضـربينا
ابتسمت مـوضي وحضـنتها:مستحيل اعتبـروني الحين امكمم وانا بعتبركمم بناتي
ابتسـمو الـبنـات بسعـاده تغمـر قلوبهـم
……………
صـبـاح يُوم جدًيُد
صحُت إيثـار ورفعت لحـاف ودخُلت للحمام (الله يعز القارى)
دقـايق وطـلعت وهي تمسح وجهـا بالفوطهه
نـاظرت للبنـات النايـمات وابتسُّمت
طُلعت من الغـرفه وسمعت صـوت بالمـطبـخ ابتسمت واتجةة لـها
شـافت مـوضي معطيتها ظهرها وهي تصلح الفـطور
قـربت منها وحضنتها :صباح الخيُر لـ احلى ناس حلوه
ابتسـمت مـوضي :يـ هلا صباح الورد
إيثـار بزعل:ليه م صحيتنا حتى نساعدك ع الفطُور
ابتسمت موضـي:يـ حبيبتي انا متعودهه اصحى الصبح واسووي الفـطور
ابتسمت آيثار:ولـو الحين انتي ترتاحي ونحنا بنسـاعدك بكل شي
مـوضي بابتسـامه:دامك تبين تسـاعديـني ماًفـي خبـز حتى نفـطر فـيه بعطيك فـلوس وتروحي للبـقاله القـريبه وتجيبه
ابتسمت إيثار:من عيـوني
موضي :تسـلم عيـونكك
إيثـار:اجل انا برٌوح اجيب الخبز اذا معليك امر تصحين البنات
موضي:لاتخافين اذا م صحن بعد دقيقتين راح اصحيهن بالماء البـارد
ضحكت أيثار:كفو ماما موضي
ضحكت مـوضي وقعدت تكمل الفطور
لبسـت عبـايتهـا ولفُت الشيلهه ع شعرهـا بـاهمـال وطـلعُت <طبـعا كل البنـات يطلع وهن كـاشفـات
كُانت تمـشي وهـي تفكـر:الحـين افتكيُنا من عجـوز قـريـح وارتحنـا منه واسـتقبلتنـاا مـوضي الله يعطيها العـافيهه بُاقي بس ندور اهليـنا ونعيش معاهم
ابتسمت ودخُلت البُقاٌلـه واخذت الخبُز
فتحت الثـلاجهه وابتسمت وهي تشوف الكـولا مدت يدهـا واخذُتهه وحـاسبت وطـلعت متجهه للبيت ع رجولهـا
إيثـار طاحت نظُرهـا ع سـيارهه وفتحت عيونهـا بصـدمه وهـي تشـوف مشـعل
……………
بجهه ثـانيه
مـشعل :سوري م انتبهت لك
سـياف ببرود:عادي حصـل خيـر
مـشعل ابتسمُ له ودخـل سـيارته وحـركك وهو مقهـور من البنـات الي مو لاقيهن
سـياف مسح ع ثـيابهه الي توسخت من طـاح لـف وعقد حواجبهه وهي يـشوف بنت من الشـارع الثـاني واقفه ومصـنمه
رفـع حاجب بصدمه هي والله هـي
عقد حواجبه وهو يشوف شخص يقرب منها
_
-
تنهـدت بُراحهه وهي تشُوف مشعـل يركب سيـارتهه ويحـرك حطت يدهـا ع قلـبها:هوف الحمدلله م شافنـي
لـفـت وش
يٰاسر تنهـد:تمام راح اوصـلك لٰصحباتك
ملاك ابتسمت بفرحه:صدق
يـاسر ابتسم لها:اكيد قومـي يلا
وقـفت بفرحه وسعـاده وركُضت للبـاب ابتسم لهـا وفتح البـاب وهي طـلعت وطلع وراها
ركضـت للسيـاره بفرحه
و م انتبهِـت للمـاء الي قدامها خانتهـا رجولُها وكانت بتطيـح بس بسرعهه مسكهـاا يـاسر
بعدت عنهه بخجل
يـاسر ابتسم:انتبهـي مرهه ثـانيهه
_
-
كُـانو جالـسيـن ع احدى الكراسـي وينتظرون مـلاك ويدعون انهـا تجي وتكون بخيـر
لجيـن بخوف:تاخرت
إيثار:باذن الله راح تجـي
ريم لفت لجين :الا صح انتي شصار معك ؟
لجيـن تنهدت وهي تقول لهـم
وههي تتذكُر
نٰرجع للورا.
دخـل الشـاب ونـاظر له بستغراب:ثريا مين هاذي؟
_
ثـريـا تنهدت :سعـد ابيـك توصـل البنت المكان الي تبيه
سعُد :طيب مين هي
ثـريا :راح احكي لك بعدين
سـعد بتفهم:تمامم بروح للسيـارهه خليهـا تلحقـني وطلع
ثـريا لفت لجين بابتساّمهه:هاذا اخوي
ابتسمت لجين وحضُنتها ببكي:شكرا لك
ثـريا ابتسمت:م سوينا غير الواجُب بس موه ثانيهه لاتتدخلين الملحق طقي الباب وراح نفتح لك
لجين ضحكت بحراج
ثـريا ببتسامه:لاتنسـيني اذا رحتي
لجيـن ابتسمت :م راح انساك والله
ابتسمت ثـريا وطلعت لجين وتردد تركب قدام ولا ورا
بس توكلت ع الله وركـبت قـدام
ابتسم سعـد وحـركك ولف لهـا :وين اوصلك
لجـين بحرااج:عنـد ....
هز راسـهه وحركك لمكان المطلوووب
_
نرجع للواقع
ريٰم:والله انهه كفـو هو واخته
ابتسمت لجين:اي والله
إيثـار:الله يوفقهه
لجيـن صرخت:ملاك
مـلاك قربت منهـم وهي تسلم عليهم بفرًحهً
_
من جـهه ثـانيه
كـان واقُف ويناظر لهـا تتجهه للبنات وهو عاقد حواجبه:اكيد الموضوع فيه آن
ظـل يراقبٰهم لحد م وقفت تاكسي وركبـو وحرك
دخل السـياره بسرعه ولحـقهم .
………………
ملاك :وهاذي الي صار معي
ريـم بعصبيه:صدق انهه نذل
ملاك ابتسمت :بس بنهـايه جابني لعندكم
ريـم بحده:غصبن عنهه اصلن
إيثـار ضحكت:هدي هدي ريومم وراك انفعلتي كذا
ريـم ضحكت :سوري
لجـين:الحين وين بنروح
إيثـار:عند ماما
لـفو لها بصدمهه:ماما
إيثار ضحكت:لتقيت بمـوضي عايشه لوحدهُاا بقـصر
ملاك بفهاوهه:لحالها وبقـصر
ابتسمت إيثار:ايُوا ووبدت تقول لهم قصـتها
ريـم بحزن:يعمري تحزن
إيثـار:هـي الحين تبينا نسكن عندهـا
ريـم:الله يوفقهـاا
لجين ببكى:احس انيي حبيتها قبل لـ اشوفها
لفـو لجين وحضنوها وهم يضحون
_
-
تسُـريـع الاحداُث
وصـلو للقـصر
ونزلـو وحاسبو التااكسُي
لجين بفهاوهه:م شاء الله
إيثـار ابتسمت:يجنن مو
ريـم :الله بنسكنن هنُا مومصدقُه
ّفُتحت البُاب مُوضي وابتسمت وهي تشوفهـم:يـ هلاوالله تفُضلو
دخـلو بخجـل
إيثـار:ماما ان شاء الله م راح نزعجـك
مـوضي ابتسمت:شدعـوهه اذا ازعجتوني الخيزرانه بجنـبي
لجيُن بخوف:راح تضـربينا
ابتسمت مـوضي وحضـنتها:مستحيل اعتبـروني الحين امكمم وانا بعتبركمم بناتي
ابتسـمو الـبنـات بسعـاده تغمـر قلوبهـم
……………
صـبـاح يُوم جدًيُد
صحُت إيثـار ورفعت لحـاف ودخُلت للحمام (الله يعز القارى)
دقـايق وطـلعت وهي تمسح وجهـا بالفوطهه
نـاظرت للبنـات النايـمات وابتسُّمت
طُلعت من الغـرفه وسمعت صـوت بالمـطبـخ ابتسمت واتجةة لـها
شـافت مـوضي معطيتها ظهرها وهي تصلح الفـطور
قـربت منها وحضنتها :صباح الخيُر لـ احلى ناس حلوه
ابتسـمت مـوضي :يـ هلا صباح الورد
إيثـار بزعل:ليه م صحيتنا حتى نساعدك ع الفطُور
ابتسمت موضـي:يـ حبيبتي انا متعودهه اصحى الصبح واسووي الفـطور
ابتسمت آيثار:ولـو الحين انتي ترتاحي ونحنا بنسـاعدك بكل شي
مـوضي بابتسـامه:دامك تبين تسـاعديـني ماًفـي خبـز حتى نفـطر فـيه بعطيك فـلوس وتروحي للبـقاله القـريبه وتجيبه
ابتسمت إيثار:من عيـوني
موضي :تسـلم عيـونكك
إيثـار:اجل انا برٌوح اجيب الخبز اذا معليك امر تصحين البنات
موضي:لاتخافين اذا م صحن بعد دقيقتين راح اصحيهن بالماء البـارد
ضحكت أيثار:كفو ماما موضي
ضحكت مـوضي وقعدت تكمل الفطور
لبسـت عبـايتهـا ولفُت الشيلهه ع شعرهـا بـاهمـال وطـلعُت <طبـعا كل البنـات يطلع وهن كـاشفـات
كُانت تمـشي وهـي تفكـر:الحـين افتكيُنا من عجـوز قـريـح وارتحنـا منه واسـتقبلتنـاا مـوضي الله يعطيها العـافيهه بُاقي بس ندور اهليـنا ونعيش معاهم
ابتسمت ودخُلت البُقاٌلـه واخذت الخبُز
فتحت الثـلاجهه وابتسمت وهي تشوف الكـولا مدت يدهـا واخذُتهه وحـاسبت وطـلعت متجهه للبيت ع رجولهـا
إيثـار طاحت نظُرهـا ع سـيارهه وفتحت عيونهـا بصـدمه وهـي تشـوف مشـعل
……………
بجهه ثـانيه
مـشعل :سوري م انتبهت لك
سـياف ببرود:عادي حصـل خيـر
مـشعل ابتسمُ له ودخـل سـيارته وحـركك وهو مقهـور من البنـات الي مو لاقيهن
سـياف مسح ع ثـيابهه الي توسخت من طـاح لـف وعقد حواجبهه وهي يـشوف بنت من الشـارع الثـاني واقفه ومصـنمه
رفـع حاجب بصدمه هي والله هـي
عقد حواجبه وهو يشوف شخص يقرب منها
_
-
تنهـدت بُراحهه وهي تشُوف مشعـل يركب سيـارتهه ويحـرك حطت يدهـا ع قلـبها:هوف الحمدلله م شافنـي
لـفـت وش
رواياتي📚
Photo
#رواية_لو_انت_جمره_تحرق_كفوفي_منك_ما_مليت_اضمك_على_صدري_و_اسوي_نفسي_ما_حسيت
*روايـة…*
~_*.لو انت جمره تحرق كفوفي منك مامليت اضمك على صدري واسوي نفسي ماحسيت🙈*_~
*<………………………………………………>*
_*الــبارت:-الخامس🍂*_
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
_
-
بالمسـتشفـى
دخُل الغـرفـه بسُرعهه ونـاظر للسـياف بخوف :شصاير لك
لُف سـياف وابتسـم:هلا سطام
سـطام بقهر:الحين انا خايف عليك وانت تبتسم
سـياف ضحك:كأني مافيني شي
سـطام قرب الكرسي منهه وجلس وناظر له :ميـن مسوي فيك شي
سـياف ببرود:واحد
سـطام بحده:انا مو قـاتلني غير برودك يـ شيخ انا ادري انه واحد بس مين الكلب الي تجراا وصاوب عليك
سـياف حك جبينه:م اعـرفهه
سـطام غمض عيونه بصبر:كيف م تعرفـه اجل ليـه
قـاطعهه سـياف :شـفت الحراميه
سـطام فتح عيونه بصدمه:لـتقول انها السبب
سـياف ببرود:ايُوا
سـطام ابتسم بضحكه:وانا اقـول محد يطرحك بالمستشفى غيرها
سـياف بقهر:تخسسي
سٰطام ضحـك:خخخخ ومسكتها ولا باقي
ِسـياف:ي غبي لو مسكتهـا يمديني انا الحين موجود معاك يعني
سـطام ضحك بغبا:صح
سـياف بقهر:الشره علي اني معلمك
سـطام فـطس ضحك
_
-
بمكـان من زمان م رحنـا لـه
_
دخـل وهو مبتسـم بخبث نـاظر لـ ابوه وامه جالسـين وقـرب منهم :سلام
وجـلس
ابـو مشـعل:وين كـنت
مشـعل ببرود :كنت قُريب
ابـو مشـعل بقـهر:شصار ع البنـات الكلاب لقٰيتهن ولا باقي
مشـغل كان بيقولهه انهه شـاف أيثار وسكتت بينه وبين نفسه(لـو بقولهه بيسئلني وينها وانا م اعرف عنوانهاًواكيد بيعصب علي )
ابـو مشعل بعصبيه اول م شاف سـرح:مشعل والتبن
فـز بخـوفف :احـمم م لقيتهن باقي
ابـومشعل وِقـف :انا الحمار الي م عتمد عليـك ومشـى
مشـعل بهمس:توك تدري
سمـته ام مشـعل بحده:مشعلوهه وجعع هاذا ابوك
مشـعل ببرود:اي اب تحكين عنهه؟
وبعدين خلي عنك الحكي وصـبي لي قهوه
ام مشـعل سكتت بقهر وهي ودهـا تهُرب من هنـا وتتبرا من الولد العاق
وزوجهـا المجرممم وتشتكي عليه
…………………
بقـصر سـياف
_
بصالون
ام سـياف بخوف وقلق:شـفيه الولد تاخر
ليـان ببرود:مـاما اكـيد قاعد بالاستراحه ومبسوط
ام سـياف بخوف:قلبي حاس انهه صاير له شي
ليـان ناظرت لـ امها وتنهدت:ماما لاتفاولي عليًه مو صاير لههه الا كل خُير
ام سـياف بخوف:ان شاء الله
دخُل سـياف بتعُب :سلام عليكم
ام سـياف لفت له وكانت بترد بسس شهقـت وهي تشُوفهه يدهه ركضت لهه :سياف حبيبي شصاير لك
سـياف جلس ع الكنـب بتعب وابتسم:حادث بسيط
لـيان بخوف:وليه م اتصلت علينا
ام سـياف ناظرته بخوف ودموعها تنزل :كنت حاس ان فيك شي
سـياف بابتسامهه مسح دموع امهه :يمه لـ عاد اشوف دموعك شوفيني مو صاير لي شي
ام سـياف بعتاب:ليه م تصلت علي حتى اجيك
سـياف:م حبيـت اخوفك عـلي
والحين اتركو عنكم الخوف تراي ميت جوع
ام سـياف :يخسي الجوع بروح اجيب لك شي تاكـله
وقـفت ومشت للمطبخ
سـياف بحب:الله لايحرمني
قـربت منهه ليـان:سيوفي
سـياف لـف لهـا بحده:ويش الدلع الماصخ ي بت
ليـان ضحكت:تمام صفصف شرايـك نروح لجدتي من زمان عنها
سٰياف قـرصهـا بقهر:قولي صفصف مره ثانيه اذا م قصيت لسانك م كـون سـياف
مسكت يدهاا بالمم:يحمار
ناظرها بحده
ليـان بوزتت:تمامم.الشرهه علي الي ابيك تروح وياي
وقفت وصعدت لغرفتها
طنشـهاا وطلع جواله وقعد يطقطق عليهه
_
-
-
بمكـان ثـاني
طـلعت من الغـرفه
وناظرت للفطور بشهـيهه وجلست ع الطـاولهه:اخخ ي الجـوع
مٰوضي :عافيـه
لجـين بتفكير:الا إيثـار شصـار ع ابو مشعل
ريـم بحده:ابلعي وانتي ساكتهه
لجيـن كشرت:م سئلتك سـئلت ايثار
ريُم عطتها نظرهه حادهه
بلعت ريقها بخوف ونزلت راسها للاكل
ابتسمت إيثار:حوفتيها يحمارهه
ريٰم :سدت نفسـي بطاريهه
مـوضي :اترككـو سـوالف وافطـرو
هزو روسـهم وقعدو يفطرو
مـوضي بهدو:بعد شوي بنطلع نتسوق
ريم بحراج:ماله داعـي كافي اننا سكنا معك
مـوضي بحده:انا شقلت يـ بنت اعتبركم بنـاتي وانتو اعتبروني امكمم لااشوف وحده منكممم تستحي مني يويلها ولا بالخيزرانهه
ضحكت إيثار:عصبت ماما موضي
………………
_
بالمــول
مــوضي بتعب:انـا بروح اجُلس وانتو خذو راحتكم وخذو الي يعجبكم
إيثـار بخوف:فيك شي
مـوضي ابتسمت:لا بس تعرفيني عجـزت لازم م امشي كثير
ابتسمت وحضنتها:لسى شباب
ضحكت مـوضي :اي سلكي لـي معليـنا رجولي توجعني بجلس ع هالكرسـي وانتو لاتتاخرو تمام
إيثـار هزت راسها :تمام انتبهي ع نفسك
ابتسـمت مـوضي وجلست ع الكـرسي
مـشن البنـات
مـلاك بحراج:بنـات والله حدي مستحيهه منها
ريـم :معك حُق لازم نـدور لنـا ع شـغل
إيـثار بستهزا:بتدورو شغـل وانتو معاكم شهـادة ابتدائي يعني؟
ريُم ناُظـرتها :يعني عاجبك وضعنا
إيثـار:عـاجبنـي وماما موضي م راح تقصـر معانا واذا سمعت كلامكم راح تـزعل هي عايشه لوحدهـا بالقـصر واكيـد حنـا. م راح نقصُر معاها
لجيـن ابتسـمت:اي خالهه موضـي طيبهه معانا
ريُم:لازم نـدور ع اهليـنا
إيثـار بتفكـير:بس كـيف
رـيٰم:عاادي نبحبث او نروح للمركز الشرطه اهم شي نلقى الاهل
إيثـار نـاظرتهـا :تـمام راح
*روايـة…*
~_*.لو انت جمره تحرق كفوفي منك مامليت اضمك على صدري واسوي نفسي ماحسيت🙈*_~
*<………………………………………………>*
_*الــبارت:-الخامس🍂*_
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
_
-
بالمسـتشفـى
دخُل الغـرفـه بسُرعهه ونـاظر للسـياف بخوف :شصاير لك
لُف سـياف وابتسـم:هلا سطام
سـطام بقهر:الحين انا خايف عليك وانت تبتسم
سـياف ضحك:كأني مافيني شي
سـطام قرب الكرسي منهه وجلس وناظر له :ميـن مسوي فيك شي
سـياف ببرود:واحد
سـطام بحده:انا مو قـاتلني غير برودك يـ شيخ انا ادري انه واحد بس مين الكلب الي تجراا وصاوب عليك
سـياف حك جبينه:م اعـرفهه
سـطام غمض عيونه بصبر:كيف م تعرفـه اجل ليـه
قـاطعهه سـياف :شـفت الحراميه
سـطام فتح عيونه بصدمه:لـتقول انها السبب
سـياف ببرود:ايُوا
سـطام ابتسم بضحكه:وانا اقـول محد يطرحك بالمستشفى غيرها
سـياف بقهر:تخسسي
سٰطام ضحـك:خخخخ ومسكتها ولا باقي
ِسـياف:ي غبي لو مسكتهـا يمديني انا الحين موجود معاك يعني
سـطام ضحك بغبا:صح
سـياف بقهر:الشره علي اني معلمك
سـطام فـطس ضحك
_
-
بمكـان من زمان م رحنـا لـه
_
دخـل وهو مبتسـم بخبث نـاظر لـ ابوه وامه جالسـين وقـرب منهم :سلام
وجـلس
ابـو مشـعل:وين كـنت
مشـعل ببرود :كنت قُريب
ابـو مشـعل بقـهر:شصار ع البنـات الكلاب لقٰيتهن ولا باقي
مشـغل كان بيقولهه انهه شـاف أيثار وسكتت بينه وبين نفسه(لـو بقولهه بيسئلني وينها وانا م اعرف عنوانهاًواكيد بيعصب علي )
ابـو مشعل بعصبيه اول م شاف سـرح:مشعل والتبن
فـز بخـوفف :احـمم م لقيتهن باقي
ابـومشعل وِقـف :انا الحمار الي م عتمد عليـك ومشـى
مشـعل بهمس:توك تدري
سمـته ام مشـعل بحده:مشعلوهه وجعع هاذا ابوك
مشـعل ببرود:اي اب تحكين عنهه؟
وبعدين خلي عنك الحكي وصـبي لي قهوه
ام مشـعل سكتت بقهر وهي ودهـا تهُرب من هنـا وتتبرا من الولد العاق
وزوجهـا المجرممم وتشتكي عليه
…………………
بقـصر سـياف
_
بصالون
ام سـياف بخوف وقلق:شـفيه الولد تاخر
ليـان ببرود:مـاما اكـيد قاعد بالاستراحه ومبسوط
ام سـياف بخوف:قلبي حاس انهه صاير له شي
ليـان ناظرت لـ امها وتنهدت:ماما لاتفاولي عليًه مو صاير لههه الا كل خُير
ام سـياف بخوف:ان شاء الله
دخُل سـياف بتعُب :سلام عليكم
ام سـياف لفت له وكانت بترد بسس شهقـت وهي تشُوفهه يدهه ركضت لهه :سياف حبيبي شصاير لك
سـياف جلس ع الكنـب بتعب وابتسم:حادث بسيط
لـيان بخوف:وليه م اتصلت علينا
ام سـياف ناظرته بخوف ودموعها تنزل :كنت حاس ان فيك شي
سـياف بابتسامهه مسح دموع امهه :يمه لـ عاد اشوف دموعك شوفيني مو صاير لي شي
ام سـياف بعتاب:ليه م تصلت علي حتى اجيك
سـياف:م حبيـت اخوفك عـلي
والحين اتركو عنكم الخوف تراي ميت جوع
ام سـياف :يخسي الجوع بروح اجيب لك شي تاكـله
وقـفت ومشت للمطبخ
سـياف بحب:الله لايحرمني
قـربت منهه ليـان:سيوفي
سـياف لـف لهـا بحده:ويش الدلع الماصخ ي بت
ليـان ضحكت:تمام صفصف شرايـك نروح لجدتي من زمان عنها
سٰياف قـرصهـا بقهر:قولي صفصف مره ثانيه اذا م قصيت لسانك م كـون سـياف
مسكت يدهاا بالمم:يحمار
ناظرها بحده
ليـان بوزتت:تمامم.الشرهه علي الي ابيك تروح وياي
وقفت وصعدت لغرفتها
طنشـهاا وطلع جواله وقعد يطقطق عليهه
_
-
-
بمكـان ثـاني
طـلعت من الغـرفه
وناظرت للفطور بشهـيهه وجلست ع الطـاولهه:اخخ ي الجـوع
مٰوضي :عافيـه
لجـين بتفكير:الا إيثـار شصـار ع ابو مشعل
ريـم بحده:ابلعي وانتي ساكتهه
لجيـن كشرت:م سئلتك سـئلت ايثار
ريُم عطتها نظرهه حادهه
بلعت ريقها بخوف ونزلت راسها للاكل
ابتسمت إيثار:حوفتيها يحمارهه
ريٰم :سدت نفسـي بطاريهه
مـوضي :اترككـو سـوالف وافطـرو
هزو روسـهم وقعدو يفطرو
مـوضي بهدو:بعد شوي بنطلع نتسوق
ريم بحراج:ماله داعـي كافي اننا سكنا معك
مـوضي بحده:انا شقلت يـ بنت اعتبركم بنـاتي وانتو اعتبروني امكمم لااشوف وحده منكممم تستحي مني يويلها ولا بالخيزرانهه
ضحكت إيثار:عصبت ماما موضي
………………
_
بالمــول
مــوضي بتعب:انـا بروح اجُلس وانتو خذو راحتكم وخذو الي يعجبكم
إيثـار بخوف:فيك شي
مـوضي ابتسمت:لا بس تعرفيني عجـزت لازم م امشي كثير
ابتسمت وحضنتها:لسى شباب
ضحكت مـوضي :اي سلكي لـي معليـنا رجولي توجعني بجلس ع هالكرسـي وانتو لاتتاخرو تمام
إيثـار هزت راسها :تمام انتبهي ع نفسك
ابتسـمت مـوضي وجلست ع الكـرسي
مـشن البنـات
مـلاك بحراج:بنـات والله حدي مستحيهه منها
ريـم :معك حُق لازم نـدور لنـا ع شـغل
إيـثار بستهزا:بتدورو شغـل وانتو معاكم شهـادة ابتدائي يعني؟
ريُم ناُظـرتها :يعني عاجبك وضعنا
إيثـار:عـاجبنـي وماما موضي م راح تقصـر معانا واذا سمعت كلامكم راح تـزعل هي عايشه لوحدهـا بالقـصر واكيـد حنـا. م راح نقصُر معاها
لجيـن ابتسـمت:اي خالهه موضـي طيبهه معانا
ريُم:لازم نـدور ع اهليـنا
إيثـار بتفكـير:بس كـيف
رـيٰم:عاادي نبحبث او نروح للمركز الشرطه اهم شي نلقى الاهل
إيثـار نـاظرتهـا :تـمام راح
رواياتي📚
Photo
نروح للمركز الشـرطهه ونبلغ ع ابـو مشـعل وبكذا راح يظطر العجوز يعلمنـا وين مكان اهلينا
مـلاك بفـرحهه:خطهه حلوهه
ريـم :اجل بكرهه حنروح للمركز الشُرطه
إيثـار ببتسامهه :تمام والحيـن خلـونا نخلص تسـوق حتى م نتاخر ع ماما موضي
_
-
بجـهه ثـانيه
سـطام نـاظر فيهه :شفيك انتت ليه جايبني للمول
يـاسر نـاظر له بقهر:م تعرف تسكت
سـطام بشك :ليكون بتغازل
يـاسر ناظر لهه:اسمـع بقولك بس ييويلك لو قلت لحد
سـطام حط يده ع فمهه:م راح اقول
يـاسر :تمـام اسمـع وو<وحكى له قصـة ملاك
سٰطام :وانت ليهه تلاحقهـا
يـاسر:عندي فضول اعرف قصتها
سـطام :واضح ان البنت تعبت بحياتها كثـير ماله داعي تخرب حياتها من جديد علشان ترضي فضولك
يـاسر كشر:اقول انت معاي ولالا
سـطام حك جبيبنه بضحكه:تصدق والله حتى انا جاني فـضول
ناظر له يـاسر وضحـك
………………………
صـباح يٰوم جٰديد
ع الـساعه ١٠ونـصف
جالـسينً ويخططون
سٰطام :تمام اناّ صراحه ملـيت من خططك
يـاسر:يعني م راح تساعدني
سـطام :يـ اخي خلاص اترك البنت بحالها كل هاذا فضول
يـاسر حك جبيبنه بتوتر:صراحه مو هاذا السبب الي خلاني اراقبها
سـطام ناظر له ورفع حاجب:اجل شنو الي يخليك تراقبها؟
يـاسر بخجل:احمم لاني احبهـا
نـاظظر فيهه شوي ثٰمم:ههههههههههههههههههه من جدكك هههههههههه
يـاسـر ناظر لهه بقهُر:الله يفضحكك يحمارر الناس قاعدهه تناظر
سـطامم :ههههههههه احمـ
عُدل جلسـتهه وناظر لهه :من جدكك
ِيـاسر هز راسهه
سـطام بتفكير:طيب واذا البنت ماتبيك
يـاسر بقهر:كل تبـن انـا ابي اشُوفها حتى اعترف لهـا
سـطام بتفكُير:واذا قابلتهـا ورفضت حبك شتسوي
يـاسر:مابي اسبق الاحداث اول شي ابي اشوفهـا
سـطام:تمـام اجُل بنراقب البيُت هالفتُرهه واذا شفناها طلعت نخطفها شرايك
يـاسر :تبيني اخوف البنت يتبن
سـطام بتافف:اجل ويش تبيني اسوي
يـاسر يتسرع:بخطبهـا
سـطام :مو تقول م عندهـا اهُل كيف بتخطبها يخبل
يـاسر :هوففف يحلها الف حلال
_
-
بمكُان ثـاني
قعـدت تكـح بتعـب
إيثُار دمعت عيونهـا :ماما مو منجدك خلينا نوديـك المستشفى
مُوضي وهي تكـح:ماله لزومم كـح شوي واصحى
ريـم بخوف:لك ثلاث ايام ع الحالـه خلينا نوديك افضل
مـوضي بتعُب :لاتخُافون شـ..وي واصحـ..ى
إيثـار وقُفت:راح اوقف تـاكسـي بوديك غير كذا م عنـدي
لبسـت عـبايتهــا ولفُت الشيلهه ع شعُرها بهمُال وطلعت بستعجُال
ريُم:ملاكك جيبي العبايهه بسرعهه
مـلاك هزت براسهُا وعطتها عباية مـوضـي لبسوهـا بهـدو
ولبـست عبايتهـا ريُم
دخلت إيثـار:ملاك انا وريم بنودي ماما موضي وانتو انتبهو ع نفسكمم وقفلو الباب من ورانا
ملاك ابتسمت:تمامم طمنونااا
هزت براسهـا وطلعـو
قفلت البـاب ملاك ولفـت لجيـن وشافتها تبكـي تنهدت بضيق وقُربت منها
_
قُربت منهـا :شفيك تبكين؟
لجـين ببكا:خايفه تمـوت
ملاك حضنتها بخوف:لا ان شاء الله لا تفاولي عليها
لجـين بكتت:اذا راحت مين بيقى لنـاا
مـلاك تهديها:اوشش خلاص لاتبكين
حضنتها لجيـن وبكـت زيـادهه
_
بالمستـشفـى
دخـلو مـوضي الغـرفه جتى يكشـفو عليهـا وقاسو الضغط والسكـر عندهـا
بغرفـة الدكتُور
إيثـار بخوف:لها ثلاث ايام تكـح شنو فيها
الدكُتور :بنسوي لها تحلـيل وراح نعـرف شنو فيهـا ان شاء الله م يطلع الي ببالي صحيح
ريـم عقدت حواجبها:شنو الي بالك
الدكتـور ناظر لهـا ثم ناظُر للحاسب :بعد التحليل بنشـوف
إيثـار :متى تطلع التحليل
الدكتـور:بعد سـاعه
ريٰم تاففت:مطولين
إيثـار بهمس:انطـمي
الدكتـور ناظر فيهم:تقدرون تنتظرون بغرفة الانتظار لحد م تطلع التحاليل
إيثـار هزت راسهـا وسحبت ريـم وطلعـو
ريـم :خليـنا نرروح للمطعم نفطُر حدي جوعانه
إيثـار بقلق:الحين انا خايفه ع ماما موضي وانتي تفكرين بالاكل
ريـم:مو صاير لها شـي ان شاء الله وبعدين مطولين التحاليل تطلع بعد ساعهه نفطر ثم نرجع للمستشفى
تنهدت إيثُار:تمام امري لله مشـينا
_
بمكُان ثـاني
رفـع جوالهه وابتسم بخبث:الهدف قدامنـاا
ابـو مشعـل بحده:ويش تنتظر خطفـهـم
البـودي قارد:ابشـر وسكر الخُط
نُاظر للبيت الي قدامهه والي عبارهه عن قصـر جميل رن الجـرس ورجُاله خلفُه
قـربت ملاك من البـاب:غريبه مين الي يـرن الجُرس
لجين:يمكن إيثـار
مُلاك بخوف :لا اكُيد
قـربت من العدّسـه وشهـقت:هذولي العصابهه
لجين شهقت بخوفف
مـلاك ركضت لتلفـون البـيت واتصلت ع إيثـار
_
البـودي قارد:مـافي وقـت اكسرو البُاب
_
-
بالمـطـعُم
ريـم نـاظرت لـ إيثار الي تحرك الملعقهـ بصمت :إيثار حبيبتي شفيك
إيثـار تنهدت:خايفه يكون فيها شي قوي
ريـم :لا ان شاء الله لاتفكـري كُذا
إيثُار تنهـدت وناظرت للناس الي تناظر لهم:شفيهم الناس تناظرنا
ريـم وهي تاكل :اكيُد علشانا كاشفـين
إيثـار :يـمـ قاطعها صُوت جوالها
ناظرت للاسم
ريـم ناظرت للجوال:اكيد خايفين ع موضي
إيثـار ردت :الـو
مـلاك بخوفف:إيثـارر تعالييي تكفيننن
وقُفت إيثـار بخوف:شفـيهه
ملاكك ببكى وهي تشوفهه يحاولو ييكسرو الباب:عصابة ابو مشعل عند البـاب
شهقُت بصصو
مـلاك بفـرحهه:خطهه حلوهه
ريـم :اجل بكرهه حنروح للمركز الشُرطه
إيثـار ببتسامهه :تمام والحيـن خلـونا نخلص تسـوق حتى م نتاخر ع ماما موضي
_
-
بجـهه ثـانيه
سـطام نـاظر فيهه :شفيك انتت ليه جايبني للمول
يـاسر نـاظر له بقهر:م تعرف تسكت
سـطام بشك :ليكون بتغازل
يـاسر ناظر لهه:اسمـع بقولك بس ييويلك لو قلت لحد
سـطام حط يده ع فمهه:م راح اقول
يـاسر :تمـام اسمـع وو<وحكى له قصـة ملاك
سٰطام :وانت ليهه تلاحقهـا
يـاسر:عندي فضول اعرف قصتها
سـطام :واضح ان البنت تعبت بحياتها كثـير ماله داعي تخرب حياتها من جديد علشان ترضي فضولك
يـاسر كشر:اقول انت معاي ولالا
سـطام حك جبيبنه بضحكه:تصدق والله حتى انا جاني فـضول
ناظر له يـاسر وضحـك
………………………
صـباح يٰوم جٰديد
ع الـساعه ١٠ونـصف
جالـسينً ويخططون
سٰطام :تمام اناّ صراحه ملـيت من خططك
يـاسر:يعني م راح تساعدني
سـطام :يـ اخي خلاص اترك البنت بحالها كل هاذا فضول
يـاسر حك جبيبنه بتوتر:صراحه مو هاذا السبب الي خلاني اراقبها
سـطام ناظر له ورفع حاجب:اجل شنو الي يخليك تراقبها؟
يـاسر بخجل:احمم لاني احبهـا
نـاظظر فيهه شوي ثٰمم:ههههههههههههههههههه من جدكك هههههههههه
يـاسـر ناظر لهه بقهُر:الله يفضحكك يحمارر الناس قاعدهه تناظر
سـطامم :ههههههههه احمـ
عُدل جلسـتهه وناظر لهه :من جدكك
ِيـاسر هز راسهه
سـطام بتفكير:طيب واذا البنت ماتبيك
يـاسر بقهر:كل تبـن انـا ابي اشُوفها حتى اعترف لهـا
سـطام بتفكُير:واذا قابلتهـا ورفضت حبك شتسوي
يـاسر:مابي اسبق الاحداث اول شي ابي اشوفهـا
سـطام:تمـام اجُل بنراقب البيُت هالفتُرهه واذا شفناها طلعت نخطفها شرايك
يـاسر :تبيني اخوف البنت يتبن
سـطام بتافف:اجل ويش تبيني اسوي
يـاسر يتسرع:بخطبهـا
سـطام :مو تقول م عندهـا اهُل كيف بتخطبها يخبل
يـاسر :هوففف يحلها الف حلال
_
-
بمكُان ثـاني
قعـدت تكـح بتعـب
إيثُار دمعت عيونهـا :ماما مو منجدك خلينا نوديـك المستشفى
مُوضي وهي تكـح:ماله لزومم كـح شوي واصحى
ريـم بخوف:لك ثلاث ايام ع الحالـه خلينا نوديك افضل
مـوضي بتعُب :لاتخُافون شـ..وي واصحـ..ى
إيثـار وقُفت:راح اوقف تـاكسـي بوديك غير كذا م عنـدي
لبسـت عـبايتهــا ولفُت الشيلهه ع شعُرها بهمُال وطلعت بستعجُال
ريُم:ملاكك جيبي العبايهه بسرعهه
مـلاك هزت براسهُا وعطتها عباية مـوضـي لبسوهـا بهـدو
ولبـست عبايتهـا ريُم
دخلت إيثـار:ملاك انا وريم بنودي ماما موضي وانتو انتبهو ع نفسكمم وقفلو الباب من ورانا
ملاك ابتسمت:تمامم طمنونااا
هزت براسهـا وطلعـو
قفلت البـاب ملاك ولفـت لجيـن وشافتها تبكـي تنهدت بضيق وقُربت منها
_
قُربت منهـا :شفيك تبكين؟
لجـين ببكا:خايفه تمـوت
ملاك حضنتها بخوف:لا ان شاء الله لا تفاولي عليها
لجـين بكتت:اذا راحت مين بيقى لنـاا
مـلاك تهديها:اوشش خلاص لاتبكين
حضنتها لجيـن وبكـت زيـادهه
_
بالمستـشفـى
دخـلو مـوضي الغـرفه جتى يكشـفو عليهـا وقاسو الضغط والسكـر عندهـا
بغرفـة الدكتُور
إيثـار بخوف:لها ثلاث ايام تكـح شنو فيها
الدكُتور :بنسوي لها تحلـيل وراح نعـرف شنو فيهـا ان شاء الله م يطلع الي ببالي صحيح
ريـم عقدت حواجبها:شنو الي بالك
الدكتـور ناظر لهـا ثم ناظُر للحاسب :بعد التحليل بنشـوف
إيثـار :متى تطلع التحليل
الدكتـور:بعد سـاعه
ريٰم تاففت:مطولين
إيثـار بهمس:انطـمي
الدكتـور ناظر فيهم:تقدرون تنتظرون بغرفة الانتظار لحد م تطلع التحاليل
إيثـار هزت راسهـا وسحبت ريـم وطلعـو
ريـم :خليـنا نرروح للمطعم نفطُر حدي جوعانه
إيثـار بقلق:الحين انا خايفه ع ماما موضي وانتي تفكرين بالاكل
ريـم:مو صاير لها شـي ان شاء الله وبعدين مطولين التحاليل تطلع بعد ساعهه نفطر ثم نرجع للمستشفى
تنهدت إيثُار:تمام امري لله مشـينا
_
بمكُان ثـاني
رفـع جوالهه وابتسم بخبث:الهدف قدامنـاا
ابـو مشعـل بحده:ويش تنتظر خطفـهـم
البـودي قارد:ابشـر وسكر الخُط
نُاظر للبيت الي قدامهه والي عبارهه عن قصـر جميل رن الجـرس ورجُاله خلفُه
قـربت ملاك من البـاب:غريبه مين الي يـرن الجُرس
لجين:يمكن إيثـار
مُلاك بخوف :لا اكُيد
قـربت من العدّسـه وشهـقت:هذولي العصابهه
لجين شهقت بخوفف
مـلاك ركضت لتلفـون البـيت واتصلت ع إيثـار
_
البـودي قارد:مـافي وقـت اكسرو البُاب
_
-
بالمـطـعُم
ريـم نـاظرت لـ إيثار الي تحرك الملعقهـ بصمت :إيثار حبيبتي شفيك
إيثـار تنهدت:خايفه يكون فيها شي قوي
ريـم :لا ان شاء الله لاتفكـري كُذا
إيثُار تنهـدت وناظرت للناس الي تناظر لهم:شفيهم الناس تناظرنا
ريـم وهي تاكل :اكيُد علشانا كاشفـين
إيثـار :يـمـ قاطعها صُوت جوالها
ناظرت للاسم
ريـم ناظرت للجوال:اكيد خايفين ع موضي
إيثـار ردت :الـو
مـلاك بخوفف:إيثـارر تعالييي تكفيننن
وقُفت إيثـار بخوف:شفـيهه
ملاكك ببكى وهي تشوفهه يحاولو ييكسرو الباب:عصابة ابو مشعل عند البـاب
شهقُت بصصو
رواياتي📚
Photo
ت عالي :كييييف
وقفت ريـم بخُوف:شو صاير
_
بجـهه ثـانيه
*®انتهئ الجزاء الخامس®*
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
وقفت ريـم بخُوف:شو صاير
_
بجـهه ثـانيه
*®انتهئ الجزاء الخامس®*
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_لو_انت_جمره_تحرق_كفوفي_منك_ما_مليت_اضمك_على_صدري_و_اسوي_نفسي_ما_حسيت
*روايـة…*
~_*.لو انت جمره تحرق كفوفي منك مامليت اضمك على صدري واسوي نفسي ماحسيت🙈*_~
*<………………………………………………>*
_*الــبارت:-السادس🍂*_
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
سـطام :اذا خلصـت اكلك خلنا نمُشي
يُاسر:ويش معجلك
سـطام :لازم اروح لـسياف
يـاسُر :كيفهه الحين
سـطام:معليهه فسُقان
ياسر:هههههههههههه اذكر الله
سـطاام وقـف :بتقوم معي ولا شلون
يـاسر:مو طاير سياف ترا
سـطام ضحك:م تعرف سياف م يصبر بدوني
ياسر:واثق بنفسك اشوف
سـطام بغرور:اكُـيـ
م كملُ كلمـتهه وهو يناظر لي قدامهه وعيونهه متوسسعه من الصـدمه
يـاسر:شفيك
سـطام وعينهه ع إيثـار :اعُرفها
لُف يـاسـر وعقد حواجبه:هاذي صاحبة حبيبتي
سـطام ناظر له ثم نـاظر لهـا وهي تطلع من المطعم بستعجال :لازم لحقهُا
وركض خلفهها ومعاه ياسر الي مستغرب منهه
_
-
بـقصر ابو سـياف
نـزل من الدرجٌ ويلبس ساعتـه الفخمه
نُاظر لـ امه وقرب بابتسامهه:صباح الخير
ام سياف :صباح النور
ليـان ناظرت له :كأنك بتطلع
سـياف بستهزا:اجُل تبـيني اجلس عندك
ليـان بقهر:مو قلت لك ابيك توديني جدتي
سـياف :السواق بـرا خليه يوصلك
ليان:مابي اسواق ابيك انت
سـياف :انا مشـغول سلامم ومشى قبل ليسمع ردها
نٰاظرت لـ امها بقهر:ورعك هاذا يبي له قتل
ضحكتت:هههههههـ لايسمعكك حتى م يجي يقتلك
_
بعـد نصٰف سٰاعهه
وقـف سـيارته وهو مستغرب هالمكان
نـاظر لياسر وسطام قرب منهم:شسالفه
سـطام اشر لهه للبنت واقُفه عند البُاب وتصارخ:تعـرفهـا
عقد حواجبـه وهو ينـاظرها وبصدمه:الحراميـه
سـطام :ايُوا هـي
سُياف بحزن ع حالتها:شفيهـا تبكي كذا
سـطام بقهر:بلعنـه الحين بتصل ع الشـرطه يتفاهمون معها
سـياف بسرعه:لالا يويلكك
سـطام بصدمه:صاحي انت البنت هاذي كم مرهه تجيب لك مشكله
سـياف تجاهله وهو يمشـي تجاها
…………
إيثـار بصراخ:قدر يلقى المكان وخطفهمم
ريـم بعصبيه:الله ياخذه جعلهه بشلل م يقوم منهه
إيثـار مسحت دموعها بعنف:راح اروح لمركز الشـرطه واشتكي عليه
ريـم :هاذا انسـب حـل
مـشـت وقـفت وهي تنظر قـدامها بسرعه:اسـمع الحين وربي ماني فاضيه لـك لازم اروح واذا بتشكي عـلي روح واشتكي م يهم
ريُم ناظرت لها:ميـن هاذا
إيثُار بتنهيده:هاذاا الي سرقـت من بيتهم
ريـم لفت لهه بسرعه وهي خايفه يشتكي عليهم:شـوف تبي نعتذر راح نعتذر الحين لازم نروح
سـياف بهدو:انـا م جيُت حتى اشتكـي عليهُا جيت اسئلكم صاير لكم شي
إيثُار مسكت يد ريـم :لا ومـشت
سـياف :واضح ان فيكم شي
إيثـار لفت له:شكرا بس مافينا شي
ريـم بهمس:خليـه يسـاعدنُا
إيثُار ناظرت لها :صاحيهه تبينا نطيح بمصيبه ثـانيهه
رن جُـوالُه رفعتهه وكشرت :الحيوان يتصُل
ريـم بسرعه:ردي عليـه وحطي سبيكر خليني اسمع
فتحت الخـط وحطت سبيكر
ابُو مشعل :م اشتقـتو لي
ريم بعصبيه:نشتاق للحمار وم نشتاق لواحد نجس مثلك
ابـو مشعل:شكلك يـ ريم بعد م هربتـي منـي طول لسانك اكثـر
ريـم بحده:لسـاني م يطول الا لمُن اسمع صوتك الخايس
سـياف عقد حواجبهه بستغراب وقـرب منهـمم
ياسر لف لسطام:شسالفه
سـطام بستغراب:اصبر خلني افهم
ابـو مشـعل ببرود:انا اعـرف انكم راح تروحون تبلغون عنـي
إيثـار بعصبيه:اجل تبينـا نشـوفك تخطف ملاك ولجين واسكت
يـاسر فتح عيونه بصدمه بهمس:خطف حبيبتي
ابـو مشـعل :هـي كلمتيـن اذا رحتـو للمركز الشـرطه راح اقتـلهم !
ريـم بعصييه:الله ياخذك ونرتاح منك يمعفن
ابـو مشعـل ابتسم ببرود:معليه راح تحمل اسلوبك الزباله وبعدها راح اندمك كل كلمة قلتيها
إيثـار اشرت لريم تسكت :والحين تبينا نحط يدينا ع خدنـا ونصبر لمتى بترجعهم
ابومشعل ببرود:من قالك اني راح ارجعهم لا حبيتي راح اخليهم عنُدي واعاقبهم حتى م يفكرن يهربن مره. ثانيه
إيثار بحده:اسمع يـنذل وربي لو يصير لهم شي وربي راح تنـدم
ابُو مشـعل ضحك بستفزاز:خلوني اندمم يلاا وسكـر الخـط
ايثٰار بعصبيه:الله ياخذذذذكك
ريـم بقهر:هاذا زودهُاا الشايُب
سـياف قُرب منهم : الحين فهمت يعـني الشـايب هاذا هو الي يخليكم تسرقون ؟
نـاظرو له بصدمه وتو ينتبهن انـه كان موجود
-
سـياف :لاتخافو م راح اخبـر شي بس راح نساعدكمم
إيثـار بحده:مو محتاجهه مساعدتكم
سـطام قرب منهم:احمدو ربكم م اتصلت بشرطه حتى تتفاهم مع اشكالك
ريـم قربت منهه بعصبيه:كل تبن محد ضربك ع يدك وقالك لاتتصل انقلع اتصل محد خايف منك
سـطام بقهر:اسلوبك ًي انسهه
ريـم رفعت حاجب وطنشُتهه :يلا إيثـار
سـياف :انتن بنتـين م راح تسون شي لازم بوجودكم رجال
ريـم ضحكك بقهر:تسوون انفسكمم رياجيُل الحين وبعـد م تاخذًون كل معلومتنُا تنحاشون
سـطام بقهر من كلامها:حُدك عُاد
ريـم ناظرته :ليتك سساكت لان محد م عبـرك
قـرب منهُاا بحُدهه وكُان بيضربهـا
مسكهه سياف بعصبيه:صاحي تضرب بنت
سـطام بحدهه:تخسي هاذي تكون بنت
يـاسر بهدو:م راح تخسرون.شي لو نساعدكم منها نعرف قصتكمم ومنها نساعد الي مخطفوين
إيثُار بتردد:بس كيف راح تسا
*روايـة…*
~_*.لو انت جمره تحرق كفوفي منك مامليت اضمك على صدري واسوي نفسي ماحسيت🙈*_~
*<………………………………………………>*
_*الــبارت:-السادس🍂*_
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
سـطام :اذا خلصـت اكلك خلنا نمُشي
يُاسر:ويش معجلك
سـطام :لازم اروح لـسياف
يـاسُر :كيفهه الحين
سـطام:معليهه فسُقان
ياسر:هههههههههههه اذكر الله
سـطاام وقـف :بتقوم معي ولا شلون
يـاسر:مو طاير سياف ترا
سـطام ضحك:م تعرف سياف م يصبر بدوني
ياسر:واثق بنفسك اشوف
سـطام بغرور:اكُـيـ
م كملُ كلمـتهه وهو يناظر لي قدامهه وعيونهه متوسسعه من الصـدمه
يـاسر:شفيك
سـطام وعينهه ع إيثـار :اعُرفها
لُف يـاسـر وعقد حواجبه:هاذي صاحبة حبيبتي
سـطام ناظر له ثم نـاظر لهـا وهي تطلع من المطعم بستعجال :لازم لحقهُا
وركض خلفهها ومعاه ياسر الي مستغرب منهه
_
-
بـقصر ابو سـياف
نـزل من الدرجٌ ويلبس ساعتـه الفخمه
نُاظر لـ امه وقرب بابتسامهه:صباح الخير
ام سياف :صباح النور
ليـان ناظرت له :كأنك بتطلع
سـياف بستهزا:اجُل تبـيني اجلس عندك
ليـان بقهر:مو قلت لك ابيك توديني جدتي
سـياف :السواق بـرا خليه يوصلك
ليان:مابي اسواق ابيك انت
سـياف :انا مشـغول سلامم ومشى قبل ليسمع ردها
نٰاظرت لـ امها بقهر:ورعك هاذا يبي له قتل
ضحكتت:هههههههـ لايسمعكك حتى م يجي يقتلك
_
بعـد نصٰف سٰاعهه
وقـف سـيارته وهو مستغرب هالمكان
نـاظر لياسر وسطام قرب منهم:شسالفه
سـطام اشر لهه للبنت واقُفه عند البُاب وتصارخ:تعـرفهـا
عقد حواجبـه وهو ينـاظرها وبصدمه:الحراميـه
سـطام :ايُوا هـي
سُياف بحزن ع حالتها:شفيهـا تبكي كذا
سـطام بقهر:بلعنـه الحين بتصل ع الشـرطه يتفاهمون معها
سـياف بسرعه:لالا يويلكك
سـطام بصدمه:صاحي انت البنت هاذي كم مرهه تجيب لك مشكله
سـياف تجاهله وهو يمشـي تجاها
…………
إيثـار بصراخ:قدر يلقى المكان وخطفهمم
ريـم بعصبيه:الله ياخذه جعلهه بشلل م يقوم منهه
إيثـار مسحت دموعها بعنف:راح اروح لمركز الشـرطه واشتكي عليه
ريـم :هاذا انسـب حـل
مـشـت وقـفت وهي تنظر قـدامها بسرعه:اسـمع الحين وربي ماني فاضيه لـك لازم اروح واذا بتشكي عـلي روح واشتكي م يهم
ريُم ناظرت لها:ميـن هاذا
إيثُار بتنهيده:هاذاا الي سرقـت من بيتهم
ريـم لفت لهه بسرعه وهي خايفه يشتكي عليهم:شـوف تبي نعتذر راح نعتذر الحين لازم نروح
سـياف بهدو:انـا م جيُت حتى اشتكـي عليهُا جيت اسئلكم صاير لكم شي
إيثُار مسكت يد ريـم :لا ومـشت
سـياف :واضح ان فيكم شي
إيثـار لفت له:شكرا بس مافينا شي
ريـم بهمس:خليـه يسـاعدنُا
إيثُار ناظرت لها :صاحيهه تبينا نطيح بمصيبه ثـانيهه
رن جُـوالُه رفعتهه وكشرت :الحيوان يتصُل
ريـم بسرعه:ردي عليـه وحطي سبيكر خليني اسمع
فتحت الخـط وحطت سبيكر
ابُو مشعل :م اشتقـتو لي
ريم بعصبيه:نشتاق للحمار وم نشتاق لواحد نجس مثلك
ابـو مشعل:شكلك يـ ريم بعد م هربتـي منـي طول لسانك اكثـر
ريـم بحده:لسـاني م يطول الا لمُن اسمع صوتك الخايس
سـياف عقد حواجبهه بستغراب وقـرب منهـمم
ياسر لف لسطام:شسالفه
سـطام بستغراب:اصبر خلني افهم
ابـو مشـعل ببرود:انا اعـرف انكم راح تروحون تبلغون عنـي
إيثـار بعصبيه:اجل تبينـا نشـوفك تخطف ملاك ولجين واسكت
يـاسر فتح عيونه بصدمه بهمس:خطف حبيبتي
ابـو مشـعل :هـي كلمتيـن اذا رحتـو للمركز الشـرطه راح اقتـلهم !
ريـم بعصييه:الله ياخذك ونرتاح منك يمعفن
ابـو مشعـل ابتسم ببرود:معليه راح تحمل اسلوبك الزباله وبعدها راح اندمك كل كلمة قلتيها
إيثـار اشرت لريم تسكت :والحين تبينا نحط يدينا ع خدنـا ونصبر لمتى بترجعهم
ابومشعل ببرود:من قالك اني راح ارجعهم لا حبيتي راح اخليهم عنُدي واعاقبهم حتى م يفكرن يهربن مره. ثانيه
إيثار بحده:اسمع يـنذل وربي لو يصير لهم شي وربي راح تنـدم
ابُو مشـعل ضحك بستفزاز:خلوني اندمم يلاا وسكـر الخـط
ايثٰار بعصبيه:الله ياخذذذذكك
ريـم بقهر:هاذا زودهُاا الشايُب
سـياف قُرب منهم : الحين فهمت يعـني الشـايب هاذا هو الي يخليكم تسرقون ؟
نـاظرو له بصدمه وتو ينتبهن انـه كان موجود
-
سـياف :لاتخافو م راح اخبـر شي بس راح نساعدكمم
إيثـار بحده:مو محتاجهه مساعدتكم
سـطام قرب منهم:احمدو ربكم م اتصلت بشرطه حتى تتفاهم مع اشكالك
ريـم قربت منهه بعصبيه:كل تبن محد ضربك ع يدك وقالك لاتتصل انقلع اتصل محد خايف منك
سـطام بقهر:اسلوبك ًي انسهه
ريـم رفعت حاجب وطنشُتهه :يلا إيثـار
سـياف :انتن بنتـين م راح تسون شي لازم بوجودكم رجال
ريـم ضحكك بقهر:تسوون انفسكمم رياجيُل الحين وبعـد م تاخذًون كل معلومتنُا تنحاشون
سـطام بقهر من كلامها:حُدك عُاد
ريـم ناظرته :ليتك سساكت لان محد م عبـرك
قـرب منهُاا بحُدهه وكُان بيضربهـا
مسكهه سياف بعصبيه:صاحي تضرب بنت
سـطام بحدهه:تخسي هاذي تكون بنت
يـاسر بهدو:م راح تخسرون.شي لو نساعدكم منها نعرف قصتكمم ومنها نساعد الي مخطفوين
إيثُار بتردد:بس كيف راح تسا
رواياتي📚
Photo
عدونُا وحنا م نعرف مكان ابو مشعل
سـياف :نحدد موقعهه من رقمه
إيثار بستغراب:كيف
سـياف :يعني تتصلي عليهه وتكلمينهه وننحدد موقعهه
إيثـار :واذا م رد
ريـم :راح يـرد بس اتصـلي خليني اعرف مكانه قبل ليسوي شي للبنات
إيثُار هزت راسـهه ومسكت جوالهُا وطلعت رقمه واتصلت عليهه
_
-
بعـد نص ساعه
سُياف نـاظر لـ ايثار:اتصـلنا ع الشـرطهه وراح تلحقنـا هنـاك
إيثـار :بروح معاكم
ريـم :وانا كمان
سٰطام :لا مافي
ريـم بقهر:شدخلك بروح غصٰب
إيثـار لفت لريم:راح اروح معاهم واجيب ملاك ولجين باذن الله وانتي روحي للماما موضي بالمستشفى
ريـم بقهر:بس ودي اروح علشان اشوف النذل وهو يعتقل
إيثـار ضحكت:راح اخبرك بكل شي بسس روحي الحين اكيد طلعت التحاليل
ريـم هزت راسهـا بضيق:تمام انتبهي ع نفسك
هزت راسهـا -
_
-
بعـد سـاعه كُاملـه
بالمستشٰفى
دخلـت غرفة المديٰر وناظرت لـه:شصار ع التحليل؟
الدكتـور ناظر لها :وعليكم السلام
ريـم بحراج:احم اسفـه
الدكتور ابتسم:التحليل الحمدلله طلع كل شي تمام بس لازم تبعـد عن الحلى لان م يصير تاكل شي حالي وهي مصابه بسكر
ريـم تنهدت :الحمدلله متى راح تطلع
الدكتـور :راح تطلع بكره
رُيـم هزت رهاسهـا بضيق:تمامم شكرا لك
ولفُت بتمشي سمعته يناديهها لفت له بستغراب
الدكتور :فيك شي
ريـم هزت راسهـا بـ لا
وطـلعت وهي خايفه ع البنات
_
بمُــزرعـه ابُو مشعـل
دخـل المستودع ونـاظر لملاك ولجين الي كانو مربطـات
مشـعل بستهزا:واخيرا قـدر عليكم ابوي
نـاظُرتهه ملاك بحده
مـشعل ناظر لها:باين ان عندك كلام تبين تقولينهه
ناظرتهه بقهر
مشعُل قرب منهُا وفـك الرباط الي حول فمها
ملاك بقهررر تـفلت ع وجهه :الله ياخذك انت وابوك الزبـاله
نـاظر لهـا بكل عصبيـه ورفع يدهه وضربهـا كف بقـوهه وشد شعرهـا :راح تندميـن
مُلاك بالمم تكلمت بستهزا:تصـدق اشفق عليـك صراحهه لانك كلُب بس ورا ابـوك الي ابد مو معطيك وجـهه
مشـعل قُرب منهـا بغُضب وباس شفتهـااا بقوهه وعضهها بكل قوتهه
حركتً راسهـا بقوهه وبعدت عنه وهي تصرخ بالمم :مقررررف
ابتسـم بخبث:اذا م سكتُي راح اسوي شي يخليك تتوجعي اكثُر
نُاظرتهه بخـوف ودموعها تنزل بصـمت
ابتسـم لهُا بخبث ومسح دموعهُا وغمز لها وطـلع وهو يضـحگ
قُرب منها البودي قارد :فُيه شُرطهه محاوطهه المكان
ناظر له بصدمهه :كيييف
البودي قارد :لازم نخبر العم ابومشعل ونهرب من مكانا السري
مشعل بسرعه:لااا راح نطلع انا وانت بسس بالمكان السري الي محد يعرف عنهه
محمد بصدمه:يعني م راح نخبرهه
مشعل بخبث :لااا
محمد هز راسه :اجل يلا نستعجل
هز راسهه مشعل وركضـو لمكانهم السري
الي حتى ابو مشعل م يعرف عنهه
_
بجهه ثـانيهه
كـانت الشـرطه محاوطهه كل المزرعـه بحيث محد يهـرب
نزلـو ياسر وسـطامم وكانت بتنزل بس مسك يدهـا :وين وين
إيثـار ناظرت لليده ثم لهه:بنزل
سـياف :مافي خليك هنا لحد م تشوفين الشرطه مكلبشهه المجرمين وبعدها انزلي
إيثـار بعدت يدهه ونزلت ببرود ولا اهتمت بكلامهه
ًسـياف بقهر:عنيدهه ونزل من السـيارهه
_
ابـو مشـعل ناظر لها بقـرف:متى تموتين وافتك من هالوجهه
ام مشٰعل بحزن:ليتني مت قبل لـ اتزوجك
ابـومشعل ضربها بخيزرانتهه :صبي لي قهوه وخليك ساكتهه
تنهٰدت ام مشعل بضعف وصبت له ومدت له فنجـال
ابُو مشـعل اخذ من يدهـا بقـرف :انقلعي نادي لي الكلب مدري وين اختفـى
ام مشعـل وقـفت بتنادي ولدهه شهـقت وهي تشوف الشـرطهه تدخـل
طاح الفنجان من يدهه بخوفف وقـف بصدمهه وهو يناظظظر لهم
_
دخلت بينهم وناظـرت ابو مشعُل بحقـد:وينهـن يـ كلـب
ابـو مشـعل بقهر وخوف :سويتيها يـ كلبهه
الشـرطي بحده:لزم لفاظك وقدامي يلا
قُربو شرطين من ابو مشعـل وكلبُشوهه
إيثـار قربت منهه برجاء:خلي عندك شوي حنيهه قول لنـا شنو اصلنُا وين اهلنُا
ابُومـشعل بحده وحقد :ولاتحلمـين
إيثُار بحده قرف:روح الله لايوفقك لادينا واخرهه
ابُو مشُغل وهو يمشي مع الشرطين بصراخ:رااجع لككك والله لخليك تندمين
نزلُت دموعـها بصمت وهمست بالم:متى بعرف ويش اصلي
وتذكُرت لجين وملاك وركضـت للمستودع وهي متيقنهه انههن هناكك
لحقهاا سياف ورااهه الشرطي وسطام وياسر
وقفت وهي تشوف حارسـين عند البـاب
قربو الشُرطين ومسكوهمم
دخلت المستودع وشهقت بخوف وهي تشوفن
مـلاك رفعت راسها وابتسمت بفرح وهي تشوفها بعمس :إيثار
ركضت لها وفكُت الحبـل عن جسمهـا وحضنتها :انتي بخير
ملاكك بكتت:انا بخير بس شوفي لجين
لفُت لجين ركضت لها وهي تشوفها مغمي عليهـا
يـاسر نـاظر لملاك الي تحاول تقـوم قُرب منها بهدو ومد لها يده وهمس:انتي بخير
رفعت راسهـا وناظرتهه وتوسعت عيونها :انت
ابتسم يـاسر وهو يمسك يدها :م نسـيتيني
مـلاك وهي تبعد يدها بس شدها همست بوجع:اتركني
يـاسر ناظر لها بحب:انتي تعبانه استندي ع كتفي
هزت راسها وهي م تبي تجادل حطت راسها ع كتفها ومشى فيها
صحت لجـين واول م شافت إيثـار حضنتها وهي تبكي
ضحكت إيثار:بكايه
لجين ببكي:تاخرتي
إيثـار ابتسمت:قومي ي
سـياف :نحدد موقعهه من رقمه
إيثار بستغراب:كيف
سـياف :يعني تتصلي عليهه وتكلمينهه وننحدد موقعهه
إيثـار :واذا م رد
ريـم :راح يـرد بس اتصـلي خليني اعرف مكانه قبل ليسوي شي للبنات
إيثُار هزت راسـهه ومسكت جوالهُا وطلعت رقمه واتصلت عليهه
_
-
بعـد نص ساعه
سُياف نـاظر لـ ايثار:اتصـلنا ع الشـرطهه وراح تلحقنـا هنـاك
إيثـار :بروح معاكم
ريـم :وانا كمان
سٰطام :لا مافي
ريـم بقهر:شدخلك بروح غصٰب
إيثـار لفت لريم:راح اروح معاهم واجيب ملاك ولجين باذن الله وانتي روحي للماما موضي بالمستشفى
ريـم بقهر:بس ودي اروح علشان اشوف النذل وهو يعتقل
إيثـار ضحكت:راح اخبرك بكل شي بسس روحي الحين اكيد طلعت التحاليل
ريـم هزت راسهـا بضيق:تمام انتبهي ع نفسك
هزت راسهـا -
_
-
بعـد سـاعه كُاملـه
بالمستشٰفى
دخلـت غرفة المديٰر وناظرت لـه:شصار ع التحليل؟
الدكتـور ناظر لها :وعليكم السلام
ريـم بحراج:احم اسفـه
الدكتور ابتسم:التحليل الحمدلله طلع كل شي تمام بس لازم تبعـد عن الحلى لان م يصير تاكل شي حالي وهي مصابه بسكر
ريـم تنهدت :الحمدلله متى راح تطلع
الدكتـور :راح تطلع بكره
رُيـم هزت رهاسهـا بضيق:تمامم شكرا لك
ولفُت بتمشي سمعته يناديهها لفت له بستغراب
الدكتور :فيك شي
ريـم هزت راسهـا بـ لا
وطـلعت وهي خايفه ع البنات
_
بمُــزرعـه ابُو مشعـل
دخـل المستودع ونـاظر لملاك ولجين الي كانو مربطـات
مشـعل بستهزا:واخيرا قـدر عليكم ابوي
نـاظُرتهه ملاك بحده
مـشعل ناظر لها:باين ان عندك كلام تبين تقولينهه
ناظرتهه بقهر
مشعُل قرب منهُا وفـك الرباط الي حول فمها
ملاك بقهررر تـفلت ع وجهه :الله ياخذك انت وابوك الزبـاله
نـاظر لهـا بكل عصبيـه ورفع يدهه وضربهـا كف بقـوهه وشد شعرهـا :راح تندميـن
مُلاك بالمم تكلمت بستهزا:تصـدق اشفق عليـك صراحهه لانك كلُب بس ورا ابـوك الي ابد مو معطيك وجـهه
مشـعل قُرب منهـا بغُضب وباس شفتهـااا بقوهه وعضهها بكل قوتهه
حركتً راسهـا بقوهه وبعدت عنه وهي تصرخ بالمم :مقررررف
ابتسـم بخبث:اذا م سكتُي راح اسوي شي يخليك تتوجعي اكثُر
نُاظرتهه بخـوف ودموعها تنزل بصـمت
ابتسـم لهُا بخبث ومسح دموعهُا وغمز لها وطـلع وهو يضـحگ
قُرب منها البودي قارد :فُيه شُرطهه محاوطهه المكان
ناظر له بصدمهه :كيييف
البودي قارد :لازم نخبر العم ابومشعل ونهرب من مكانا السري
مشعل بسرعه:لااا راح نطلع انا وانت بسس بالمكان السري الي محد يعرف عنهه
محمد بصدمه:يعني م راح نخبرهه
مشعل بخبث :لااا
محمد هز راسه :اجل يلا نستعجل
هز راسهه مشعل وركضـو لمكانهم السري
الي حتى ابو مشعل م يعرف عنهه
_
بجهه ثـانيهه
كـانت الشـرطه محاوطهه كل المزرعـه بحيث محد يهـرب
نزلـو ياسر وسـطامم وكانت بتنزل بس مسك يدهـا :وين وين
إيثـار ناظرت لليده ثم لهه:بنزل
سـياف :مافي خليك هنا لحد م تشوفين الشرطه مكلبشهه المجرمين وبعدها انزلي
إيثـار بعدت يدهه ونزلت ببرود ولا اهتمت بكلامهه
ًسـياف بقهر:عنيدهه ونزل من السـيارهه
_
ابـو مشـعل ناظر لها بقـرف:متى تموتين وافتك من هالوجهه
ام مشٰعل بحزن:ليتني مت قبل لـ اتزوجك
ابـومشعل ضربها بخيزرانتهه :صبي لي قهوه وخليك ساكتهه
تنهٰدت ام مشعل بضعف وصبت له ومدت له فنجـال
ابُو مشـعل اخذ من يدهـا بقـرف :انقلعي نادي لي الكلب مدري وين اختفـى
ام مشعـل وقـفت بتنادي ولدهه شهـقت وهي تشوف الشـرطهه تدخـل
طاح الفنجان من يدهه بخوفف وقـف بصدمهه وهو يناظظظر لهم
_
دخلت بينهم وناظـرت ابو مشعُل بحقـد:وينهـن يـ كلـب
ابـو مشـعل بقهر وخوف :سويتيها يـ كلبهه
الشـرطي بحده:لزم لفاظك وقدامي يلا
قُربو شرطين من ابو مشعـل وكلبُشوهه
إيثـار قربت منهه برجاء:خلي عندك شوي حنيهه قول لنـا شنو اصلنُا وين اهلنُا
ابُومـشعل بحده وحقد :ولاتحلمـين
إيثُار بحده قرف:روح الله لايوفقك لادينا واخرهه
ابُو مشُغل وهو يمشي مع الشرطين بصراخ:رااجع لككك والله لخليك تندمين
نزلُت دموعـها بصمت وهمست بالم:متى بعرف ويش اصلي
وتذكُرت لجين وملاك وركضـت للمستودع وهي متيقنهه انههن هناكك
لحقهاا سياف ورااهه الشرطي وسطام وياسر
وقفت وهي تشوف حارسـين عند البـاب
قربو الشُرطين ومسكوهمم
دخلت المستودع وشهقت بخوف وهي تشوفن
مـلاك رفعت راسها وابتسمت بفرح وهي تشوفها بعمس :إيثار
ركضت لها وفكُت الحبـل عن جسمهـا وحضنتها :انتي بخير
ملاكك بكتت:انا بخير بس شوفي لجين
لفُت لجين ركضت لها وهي تشوفها مغمي عليهـا
يـاسر نـاظر لملاك الي تحاول تقـوم قُرب منها بهدو ومد لها يده وهمس:انتي بخير
رفعت راسهـا وناظرتهه وتوسعت عيونها :انت
ابتسم يـاسر وهو يمسك يدها :م نسـيتيني
مـلاك وهي تبعد يدها بس شدها همست بوجع:اتركني
يـاسر ناظر لها بحب:انتي تعبانه استندي ع كتفي
هزت راسها وهي م تبي تجادل حطت راسها ع كتفها ومشى فيها
صحت لجـين واول م شافت إيثـار حضنتها وهي تبكي
ضحكت إيثار:بكايه
لجين ببكي:تاخرتي
إيثـار ابتسمت:قومي ي
رواياتي📚
Photo
عمريي يلا
وقفتهـا وطلعو من المستـودع
ناظرت للشرطيهه الي تحاول تكلبش ام مشعـل
قُربت لهم :هاذي مظلومهه
الشـرطي ناظر لها:لازم نعتقلها هاذي زوجة المجرم
إيثـار مسكت يد ام مشعل:بس مالها ذنب وهو حابسها هنا مثلنا
الشـرطي :تمام بس لازم ناخذها معانا
ام مشعل لفت لُ ايثار بابتسامه:لاتخافين ي بنتي لازم اعترف بكل جرايمهه لمتى بسكت
إيثـار ناظرت لها :
*®انتهئ الجزاء السادس®*
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
وقفتهـا وطلعو من المستـودع
ناظرت للشرطيهه الي تحاول تكلبش ام مشعـل
قُربت لهم :هاذي مظلومهه
الشـرطي ناظر لها:لازم نعتقلها هاذي زوجة المجرم
إيثـار مسكت يد ام مشعل:بس مالها ذنب وهو حابسها هنا مثلنا
الشـرطي :تمام بس لازم ناخذها معانا
ام مشعل لفت لُ ايثار بابتسامه:لاتخافين ي بنتي لازم اعترف بكل جرايمهه لمتى بسكت
إيثـار ناظرت لها :
*®انتهئ الجزاء السادس®*
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_لو_انت_جمره_تحرق_كفوفي_منك_ما_مليت_اضمك_على_صدري_و_اسوي_نفسي_ما_حسيت
*روايـة…*
~_*.لو انت جمره تحرق كفوفي منك مامليت اضمك على صدري واسوي نفسي ماحسيت🙈*_~
*<………………………………………………>*
_*الــبارت:-السابع🍂*_
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
إيثـار ناظرت لهم وهم ياخذون ام مشعل ويمشـون
سـياف بهدو:نمشي
إيثار ناظرت له بحراج:مدري شقول لك بس شكرا ع كل شي
سـياف ابتسـم :شدعوهه م بينا شكر
سـطام بدون نفس:نمشي
سـياف :يُلا
مسـكت لجين وساعدتها تمـشي
-
بجـهه ثـانيـه
كـان ورا الاشجـار وينـاظر فيهـم بكُل حقـد رفـع المسـدس ويصـوبـه ع إييٰثـار
لجـيُن عقدت حواجبهُا وهي تشـوفه من بعيد استوعبت انهه بيصاوب ع إيثـار
بسُرعـه دفـت إيثـار
وغمضـت عيونها بالمم وهي تشوف الرصاصهه تخترق جسمهـاا
نـاظـرت لهـا إيثـار وصصرخت:لااااا لجـين
ركُض سُياف حول الاشجااار
وركض معهه سطام
مـلاك نزُلـت من السـيارهه بصدمه وهي تشوف لجينن طايحه وإيثـار عندها تبكي
فتحت باب السـيارهه وركضت لها ونسـت الالم الي تحـس فيهه
نزلت مستواها وببكى:لجييين اصحححيً
إيثـار ببكىىى:ببسسسبي تصوبت
لججـين نزلت دموعها بالم وبتعب:انتـ..بهو ع ّنُفسٰـ...كم ولتّـ..لومين نفـسك بمًـ..وتي
انُا ضحـ..يت بحيـ..اتي لكُ دعـ..واتكـ..م
غمـضت عيونهـا بتدريـج وهي تحس م تشوف غير سوااد بسسسواد
إيثار بصراخخ:لالالا تكفينن لاتغمـضي
قُرب منهم سـياف بعد م هرب منه مشعل قرب وشال لجين بستعجـال :يلا
_
_
بالمسُتشُفى
طُلعت من غرفة موضـي بعد م ططمنت عليها قعدت تتمُشى بين الممرات وشايله هم صحباُتهــا
مسكت جوالها واتصُلت ع إيثُار تاففت وهي تشوفـه مغلق بخوف :ان شاء الله مو صاير لهم شي
عـقدت حواجبهـا وهي تشـوف الزحمُه عند البـوابـهه :الله يشفي مريضُهم
لفُت وعطتهم ظهُرهُاا وقُفت وهي تسمُع صوت مألوف عليهُا
توسعت عيونها وهي تشوف إيثُار منهارهه ركضُت لهُاا قربت منهُاا و
شهقـت بخوف وهي تشوف لجُين ع السرير والدم حوالينها :شفيهه شصاير
بعدهمم الدكاترهه وهم يدخلو غرفة العمليات بستعجـال
إيثُار حضنت ريُم بكى:انا السبب
ريـم بصدمهه وموب مستوعبه شي
ملاك جلسُت ع الكرسُي بتعب غطت وجها وبكُت
_
بعـد سـت سـاعات
طـلع الدكـتور وهو يتنهد بتعب بعد الكمام ونـاظر لهـم باسـى:م قدرنـا ننقذهُا عظم الله اجركـم
فتـحت عيـونهـا بتعـب وهي تتذكر هالمكـان فـزت اول م تذكـرت
فكـت المغـذي من يدهـا ووقـفت
حسُت دوخـه وكانت بتطيح
بسً مسكهُا بسـرعههه وجلسها عالسرير
سـياف ناظر له :ع مهلك
إيثـار ودموعها تنـزل :كذب الي سمعتهه ممااتت
سـياف نزل راسـهه :الله يرحمهـا
ضربتهه ع صدرهه بقوهه وبكي:لالا ممماتتت انا السبب اـنا
سحبهـا لهه وهو يحضنهـا ويمسح ع شعرهـا :هـدي هاذا يومهـا مو بسببك
أيثـار بنكسار:لـو م نقذتني كان م ماتت
سـياف بهدو:لاتتعترضي ع امر الله
قولي الله يرحمهُا ويغفرلهـا
بنهـايـهه كلنا راح نمُوت
سسكتت وهي تبلع ريقُهاا بنكسـار ع موتها
_
جالسُه بالحديقُه الي تحت المستشـفى ومصدومهه من موتهـا
مسحت دموعها بعنف وهي تحاول م تصـدق الخبـر الي مثل الصاعقهه عليهـاا
غمضت عيونها وهي تتذكر
ضحكتهـا ابتسامتهـاا
تذكرت خوفها وبكائها
حطت يديها ع وجهـاا وانفجُرت من البكُاء
سـطام كـان يناظُر لها من بعيـد همس:الله يرحمهـا ويصبركم ع موتهـا.
لـف ومشـى
_
ياسـر ناظر لهـا بحزن:خلاص بسـك بكـي
مُلاك ببكىى:راحُـ..ت
يـاسر بحزن ع حالتها:راحت للي احسن منيي ومنكك
مـلاكك بكككتتت بصوت عالـي :لالا مابيها تموت ابيهِا لسى م شافت اهلها
غمض عيونهه بالم من حالتها وخلاها تبكي وتفضف كود ترتاح
_
بعـد اسبُوع
طلعت من الغُرفهه وكانت لابسهه جنـز ازرق وبـدي
نـاظرت لموضي ابتسمت وقربت وباست راسهِا :صباح الخير
مٰوضي ابتسمت ::يـهلا صباح النور
انسدحت ع رجل موضضي بتعب
مُوضي وهي تمسح ع شعرهـا :فيك شي
إيثُار بهدو:مصدعه شوي
مموضي بخوف:اوديك المستشفى
إيثار ضحكت :لا ماله داعي مير سوي لي مساج ويروح الصداع
ريـم وقـفت :بروح اسوي لك شي يخفي الصـداع ومشت
إيثـار بعدت وناظرتها:ملاك طلعت
موضي بضيق:لاا بعد م راحت لجين الله يرحمهُا وهي ابُد م ينسمع لها صوت
إيثـار تنهدت بضيق ووقفت:بروح اشـوفها
هزت راسها موضي
اتجهت للغرفتهُا وفتحتها بهـدو وو
……………
بقصـر ابـو سـياف
ام سـياف ابتسمت:هلا بعمتي
الجـدهه :هلافيك ويُن العيال
ام سـياف :والله سياف بالاسبوع م ينشاف الا مرهه وليـان يـ طالعه ينايمه
الجـدهه:حسبي الله عليها هاليـان
ام سياف بخوف ع بنتها:شفيك تتحسبين عليها
الجدهه :نايمه ومخليتك لحالك
ام سياف ضحكت:تلاقيها نامت متاخر
الجُده وقُفت :بقُوم اصحيهـا
ام سياف بتردد:اجلسي بقول لك شي
الجدهه جلست وناظرت لها بستغراب
ام سـياف نزلت راسهـا :ابو سياف قبل ليموت خبرني بشي
الجده عقدت حواجبه:شفيه خوفتيني
ام سـياف بتردد:قالت لـي ان محمد ولدكك كـان عندهه بنـت وانخطفت
الجدهه ناظرت لها بصدمه:تحكين جد ول
*روايـة…*
~_*.لو انت جمره تحرق كفوفي منك مامليت اضمك على صدري واسوي نفسي ماحسيت🙈*_~
*<………………………………………………>*
_*الــبارت:-السابع🍂*_
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖
إيثـار ناظرت لهم وهم ياخذون ام مشعل ويمشـون
سـياف بهدو:نمشي
إيثار ناظرت له بحراج:مدري شقول لك بس شكرا ع كل شي
سـياف ابتسـم :شدعوهه م بينا شكر
سـطام بدون نفس:نمشي
سـياف :يُلا
مسـكت لجين وساعدتها تمـشي
-
بجـهه ثـانيـه
كـان ورا الاشجـار وينـاظر فيهـم بكُل حقـد رفـع المسـدس ويصـوبـه ع إييٰثـار
لجـيُن عقدت حواجبهُا وهي تشـوفه من بعيد استوعبت انهه بيصاوب ع إيثـار
بسُرعـه دفـت إيثـار
وغمضـت عيونها بالمم وهي تشوف الرصاصهه تخترق جسمهـاا
نـاظـرت لهـا إيثـار وصصرخت:لااااا لجـين
ركُض سُياف حول الاشجااار
وركض معهه سطام
مـلاك نزُلـت من السـيارهه بصدمه وهي تشوف لجينن طايحه وإيثـار عندها تبكي
فتحت باب السـيارهه وركضت لها ونسـت الالم الي تحـس فيهه
نزلت مستواها وببكى:لجييين اصحححيً
إيثـار ببكىىى:ببسسسبي تصوبت
لججـين نزلت دموعها بالم وبتعب:انتـ..بهو ع ّنُفسٰـ...كم ولتّـ..لومين نفـسك بمًـ..وتي
انُا ضحـ..يت بحيـ..اتي لكُ دعـ..واتكـ..م
غمـضت عيونهـا بتدريـج وهي تحس م تشوف غير سوااد بسسسواد
إيثار بصراخخ:لالالا تكفينن لاتغمـضي
قُرب منهم سـياف بعد م هرب منه مشعل قرب وشال لجين بستعجـال :يلا
_
_
بالمسُتشُفى
طُلعت من غرفة موضـي بعد م ططمنت عليها قعدت تتمُشى بين الممرات وشايله هم صحباُتهــا
مسكت جوالها واتصُلت ع إيثُار تاففت وهي تشوفـه مغلق بخوف :ان شاء الله مو صاير لهم شي
عـقدت حواجبهـا وهي تشـوف الزحمُه عند البـوابـهه :الله يشفي مريضُهم
لفُت وعطتهم ظهُرهُاا وقُفت وهي تسمُع صوت مألوف عليهُا
توسعت عيونها وهي تشوف إيثُار منهارهه ركضُت لهُاا قربت منهُاا و
شهقـت بخوف وهي تشوف لجُين ع السرير والدم حوالينها :شفيهه شصاير
بعدهمم الدكاترهه وهم يدخلو غرفة العمليات بستعجـال
إيثُار حضنت ريُم بكى:انا السبب
ريـم بصدمهه وموب مستوعبه شي
ملاك جلسُت ع الكرسُي بتعب غطت وجها وبكُت
_
بعـد سـت سـاعات
طـلع الدكـتور وهو يتنهد بتعب بعد الكمام ونـاظر لهـم باسـى:م قدرنـا ننقذهُا عظم الله اجركـم
فتـحت عيـونهـا بتعـب وهي تتذكر هالمكـان فـزت اول م تذكـرت
فكـت المغـذي من يدهـا ووقـفت
حسُت دوخـه وكانت بتطيح
بسً مسكهُا بسـرعههه وجلسها عالسرير
سـياف ناظر له :ع مهلك
إيثـار ودموعها تنـزل :كذب الي سمعتهه ممااتت
سـياف نزل راسـهه :الله يرحمهـا
ضربتهه ع صدرهه بقوهه وبكي:لالا ممماتتت انا السبب اـنا
سحبهـا لهه وهو يحضنهـا ويمسح ع شعرهـا :هـدي هاذا يومهـا مو بسببك
أيثـار بنكسار:لـو م نقذتني كان م ماتت
سـياف بهدو:لاتتعترضي ع امر الله
قولي الله يرحمهُا ويغفرلهـا
بنهـايـهه كلنا راح نمُوت
سسكتت وهي تبلع ريقُهاا بنكسـار ع موتها
_
جالسُه بالحديقُه الي تحت المستشـفى ومصدومهه من موتهـا
مسحت دموعها بعنف وهي تحاول م تصـدق الخبـر الي مثل الصاعقهه عليهـاا
غمضت عيونها وهي تتذكر
ضحكتهـا ابتسامتهـاا
تذكرت خوفها وبكائها
حطت يديها ع وجهـاا وانفجُرت من البكُاء
سـطام كـان يناظُر لها من بعيـد همس:الله يرحمهـا ويصبركم ع موتهـا.
لـف ومشـى
_
ياسـر ناظر لهـا بحزن:خلاص بسـك بكـي
مُلاك ببكىى:راحُـ..ت
يـاسر بحزن ع حالتها:راحت للي احسن منيي ومنكك
مـلاكك بكككتتت بصوت عالـي :لالا مابيها تموت ابيهِا لسى م شافت اهلها
غمض عيونهه بالم من حالتها وخلاها تبكي وتفضف كود ترتاح
_
بعـد اسبُوع
طلعت من الغُرفهه وكانت لابسهه جنـز ازرق وبـدي
نـاظرت لموضي ابتسمت وقربت وباست راسهِا :صباح الخير
مٰوضي ابتسمت ::يـهلا صباح النور
انسدحت ع رجل موضضي بتعب
مُوضي وهي تمسح ع شعرهـا :فيك شي
إيثُار بهدو:مصدعه شوي
مموضي بخوف:اوديك المستشفى
إيثار ضحكت :لا ماله داعي مير سوي لي مساج ويروح الصداع
ريـم وقـفت :بروح اسوي لك شي يخفي الصـداع ومشت
إيثـار بعدت وناظرتها:ملاك طلعت
موضي بضيق:لاا بعد م راحت لجين الله يرحمهُا وهي ابُد م ينسمع لها صوت
إيثـار تنهدت بضيق ووقفت:بروح اشـوفها
هزت راسها موضي
اتجهت للغرفتهُا وفتحتها بهـدو وو
……………
بقصـر ابـو سـياف
ام سـياف ابتسمت:هلا بعمتي
الجـدهه :هلافيك ويُن العيال
ام سـياف :والله سياف بالاسبوع م ينشاف الا مرهه وليـان يـ طالعه ينايمه
الجـدهه:حسبي الله عليها هاليـان
ام سياف بخوف ع بنتها:شفيك تتحسبين عليها
الجدهه :نايمه ومخليتك لحالك
ام سياف ضحكت:تلاقيها نامت متاخر
الجُده وقُفت :بقُوم اصحيهـا
ام سياف بتردد:اجلسي بقول لك شي
الجدهه جلست وناظرت لها بستغراب
ام سـياف نزلت راسهـا :ابو سياف قبل ليموت خبرني بشي
الجده عقدت حواجبه:شفيه خوفتيني
ام سـياف بتردد:قالت لـي ان محمد ولدكك كـان عندهه بنـت وانخطفت
الجدهه ناظرت لها بصدمه:تحكين جد ول
رواياتي📚
Photo
اتمزحين
ام سـياف بتوتر:احكي جد بنُته الي قال لنا انها توًفـت هـي بالاصل مخططوفهه
شهـقتت بصدمهه:معقولهه
ام سـياف هزت راسهـا:ولحد الان م لقو لها اثُر كن الارض انشقت وبلعتها
الجدهه بقهر ضربت العصاء بالارض :يكذب عليي محمد انا اوريهه
ام سياف :لالا لاتكلمين هو خبى الموضوع ع زوجتهه حتى
الجدهه بعصبيه:وليه يخبي عليها لها الحق انها تعرف ان بنتهـا مخطوفهه مهي ميته
ام سـياف بحزن:ويش الفٰرق لسى م نددري البنت عايشه ولا ميـته
سكتت الجدهه بقهررر وعصبيهه
_
بالسجٰن
كـان جالس وهو يسسسسب فيهـا ويتوعد لهـا
سمع اسـمهه
وقـف ع حيـله وناظر للشرطي بدون نفس:خير
الشرطي بستحقار:لاتناافخ حتى م تاخذ لك جلدهه وقمم معـي فيه واحد يبي يشوفك
وقف بفرحه وتوقـع انهه ولـدهه دخل وتلاشت ابتسامته وهو يشوفـه قدامـه
محمـد وُقُف بعصبيه:واخيييرا لقيتك يـ كلب
ابـومشـعل ابتسم بستهزا:انت لسى م مت
محمـد ناظر له بحدهه:انطُم لاتخليني اخليك تعفن بالسجن لين م تموت
ابـومشعل جلس وببرود:كلهاا كم يوم وراح اطلع
محمد بستحقار:بـ احلامكك
قـرب منه وضرب الطاوله الي قدامهه وبحده:هي كلمه وحده ويـن بنتي ؟
ابـو مشـعل بستهزا:احد م يدري عن بنتهه
محمد خنقـهه بعصبيهه:وين بنتـيي وينهااا يحقيـر
الشـرطي قـرب منه وبعده عنهه:هد اعصابك يـ عم
محمـد دفـه ولف ع الشرطي بنكسار:قولهه اسئله وين بنتي
ابـو مشعل ببرود:لاتتبلى علي روح دور بنتك الضايعهه
محُمد بصصصراخ:وخالقي راح تندمم ع كل سسنه مرت وانا م شفت فيها بنتـي
ضحك ابو مشعـل ببرود وهو يشوفه يصـارخ ابتسم اكتمل انتقامي منـك يمحمد
وقـف ورجع لزنزانتهه وهو ينتظر الباقين يجون ويسئلونهه عن بنـاتهم
……………
فتحـت البٰاب ونـاظرت لهـاا وتنهدت بحزن ع حالهـا
مـلاك رفعت راسهٰا وناظرت لهـا بوجهه شاحب :أيثار
قـربت منهـا بهدو:عيون إيثار شفيك
مـلاك بنكسار :ابيها
إيثـار :'ادعٰي لها
ملاك بعبرهه:مابيها تمـوت
إيثـار بهمس:راحت للي احسن منـا
ملاك غطت وجها وبكتت
تنهـدت بضـيق:ملاك حبيتي خلاص بسك بكـي كلنا تعبانين من موت لجين لي كسر ظهورنـا مير مو كل شوي نبكي كذا راح نعذبهٰا بالقـبر
ملاكك رفعت راسها وبخنقهه:اشتـ..قت لها
تنهدت إيثـار وحضنتهـاا وهي تهديهـا
فتحت البـاب ريـم تضايقت اول م شافتهم وحبت تنسسيهـم موتها :بنـات شرايكمم نططلع للملاهي
إيثـار لفت لـ ريم وابتسمت :امم فكره مش بطاله
مـلاك ضحكت بين دموعها :الملاهـي بس للاطفال
ريـم جلست جنبها:من قال
ملاك :انا قلت
آيثـار وقفت:قومو افطـرو وبعدها حنطلع للمكان الي يعجبنا
مـلاك :خاله موضي كيفها
إيثـار:معليها طيبهه
ملاك وقـفت :حددي يوعانه وركضت خارج ايثُار ضحكت ولحقُتها
_
-
بعـد يومـين
طلعُت من البيُت وهي
مقـرر تدور شـغل لو تعيش
خادمه اهم شي تساعد موضي بالمصاريـف
عقدت حواجبهُا وهي تشوف سياره تقرب منها
وقُفت السـيارهه ونزل منهـا وقُرب لها:واخيرا طلعتي
إيثـار بستغراب:تراقبني اشوف
سـياف ابتسم:لا بس بعد موت صاحبتك قلقت عليك
إيثـار وهيي تمشي :طيب شكرا ع خوفك علي
ركض لها ومسك يدها :لحضه
لـفت لهه وبعدت يدهه عنها وناظرت له:خيير
سياف ابتسم:الخير بوجهك بسئلك وين رايحه
إيثـار رفعت حاجب:وانت شدخلك
سـياف هز كتوفه:يمكن تحتاجين مساعده
إيثـار ببرود:م يحتاج ساعدتني مره وندمت
سياف عقد حواحبه:ليكون قصدك اني سبب موت صاحبتك
إيثـار بقهر:لو م ساعدتني م كان صار الي صار
سـياف بنرفزهه:وانا شدخلني انا قدمت المساعده وانتي وافقتي
ايثار :تمام تمام انا مشغوله الحين مو فاضيه للقرقرك الي ماله داعي
ومشـت
نـاظرها لحتى م ختفت وتنهـد بضيق وركب سيارته وحرك
_
بعـد ساعتـين
جالسهه ع الكنـب تنتظر يجي دورهٰا
تاففت بملل
فرحت لما سمعت اسمهـاا فزت بسـرعهه
السكرتيرهه :تفضلي ادخلي
هزت راسهـا ودخلـت وهمست:سلام عليكم
رفع راسـهه وابتسم:وعليكم السلام تفضلي
جلست ع الكُرسي بتوتر
محـمد ناظر لهـا :عطيني اوراقك اشوف
ناظرت بستغراب:اي وراق
محُمد ناظر ليديها الفارغه وكان بيتكـلم
قاطعه صوت البـاب :يُبهه
لـفت إيثـار وشهقت وهي تشوفه قدامهـا
قُرب سـطام وبهمس:شتسـوين هنيا؟
إيثـار ناظرته وكانت بتتنطق
قاطعها ابـو سٰطام بشك:تعـرفون بعض
إيثـار بسرعهه:لا
ابـو سـطام بعدم تصديق :زين
لـف لولدهه شتبي جاي
سـطام ناظر لـ إيثار وقرب لـ ابوه ومد لهه الملف:تفضل
ابـوسطام اخذ الملُف منهه:طيب يُـ
إيثار بسرعه نطقت:اسمي إيثار
ابـوسطام ناظر لها:شسم ابُوك ؟
إيثـار بلعت غصتهـا :مدري
ابوسطام عقد حواجبه:كيف م تدِريـن
سـطام بدون قصد:هي انخطفـت و
إيثـار ناظرت له بقهر
سـطام بحراج:احم اسف
ابـو سـطام وقـف وبلحضه هاذي تذكُر بنته المخطـوفه قرب منهـا :ممكن اعرف قصتك
إيثـار بغصه:مو ضرروي عن اذنكمم
ولفت بتمشي مسك يدهُا بسرعهه
سـطام ناظر لـ ابوه بستغراب:يبه شفيك
ابو سطام بعد يدهه ولفت لولدهه:اتركنـا لوحدنـا
سٰطام بفضول :عادي تكلمو
ابـو سطام بحده:ولـد
سـطام بخوف:احمم طيب بطلع
وم
ام سـياف بتوتر:احكي جد بنُته الي قال لنا انها توًفـت هـي بالاصل مخططوفهه
شهـقتت بصدمهه:معقولهه
ام سـياف هزت راسهـا:ولحد الان م لقو لها اثُر كن الارض انشقت وبلعتها
الجدهه بقهر ضربت العصاء بالارض :يكذب عليي محمد انا اوريهه
ام سياف :لالا لاتكلمين هو خبى الموضوع ع زوجتهه حتى
الجدهه بعصبيه:وليه يخبي عليها لها الحق انها تعرف ان بنتهـا مخطوفهه مهي ميته
ام سـياف بحزن:ويش الفٰرق لسى م نددري البنت عايشه ولا ميـته
سكتت الجدهه بقهررر وعصبيهه
_
بالسجٰن
كـان جالس وهو يسسسسب فيهـا ويتوعد لهـا
سمع اسـمهه
وقـف ع حيـله وناظر للشرطي بدون نفس:خير
الشرطي بستحقار:لاتناافخ حتى م تاخذ لك جلدهه وقمم معـي فيه واحد يبي يشوفك
وقف بفرحه وتوقـع انهه ولـدهه دخل وتلاشت ابتسامته وهو يشوفـه قدامـه
محمـد وُقُف بعصبيه:واخيييرا لقيتك يـ كلب
ابـومشـعل ابتسم بستهزا:انت لسى م مت
محمـد ناظر له بحدهه:انطُم لاتخليني اخليك تعفن بالسجن لين م تموت
ابـومشعل جلس وببرود:كلهاا كم يوم وراح اطلع
محمد بستحقار:بـ احلامكك
قـرب منه وضرب الطاوله الي قدامهه وبحده:هي كلمه وحده ويـن بنتي ؟
ابـو مشـعل بستهزا:احد م يدري عن بنتهه
محمد خنقـهه بعصبيهه:وين بنتـيي وينهااا يحقيـر
الشـرطي قـرب منه وبعده عنهه:هد اعصابك يـ عم
محمـد دفـه ولف ع الشرطي بنكسار:قولهه اسئله وين بنتي
ابـو مشعل ببرود:لاتتبلى علي روح دور بنتك الضايعهه
محُمد بصصصراخ:وخالقي راح تندمم ع كل سسنه مرت وانا م شفت فيها بنتـي
ضحك ابو مشعـل ببرود وهو يشوفه يصـارخ ابتسم اكتمل انتقامي منـك يمحمد
وقـف ورجع لزنزانتهه وهو ينتظر الباقين يجون ويسئلونهه عن بنـاتهم
……………
فتحـت البٰاب ونـاظرت لهـاا وتنهدت بحزن ع حالهـا
مـلاك رفعت راسهٰا وناظرت لهـا بوجهه شاحب :أيثار
قـربت منهـا بهدو:عيون إيثار شفيك
مـلاك بنكسار :ابيها
إيثـار :'ادعٰي لها
ملاك بعبرهه:مابيها تمـوت
إيثـار بهمس:راحت للي احسن منـا
ملاك غطت وجها وبكتت
تنهـدت بضـيق:ملاك حبيتي خلاص بسك بكـي كلنا تعبانين من موت لجين لي كسر ظهورنـا مير مو كل شوي نبكي كذا راح نعذبهٰا بالقـبر
ملاكك رفعت راسها وبخنقهه:اشتـ..قت لها
تنهدت إيثـار وحضنتهـاا وهي تهديهـا
فتحت البـاب ريـم تضايقت اول م شافتهم وحبت تنسسيهـم موتها :بنـات شرايكمم نططلع للملاهي
إيثـار لفت لـ ريم وابتسمت :امم فكره مش بطاله
مـلاك ضحكت بين دموعها :الملاهـي بس للاطفال
ريـم جلست جنبها:من قال
ملاك :انا قلت
آيثـار وقفت:قومو افطـرو وبعدها حنطلع للمكان الي يعجبنا
مـلاك :خاله موضي كيفها
إيثـار:معليها طيبهه
ملاك وقـفت :حددي يوعانه وركضت خارج ايثُار ضحكت ولحقُتها
_
-
بعـد يومـين
طلعُت من البيُت وهي
مقـرر تدور شـغل لو تعيش
خادمه اهم شي تساعد موضي بالمصاريـف
عقدت حواجبهُا وهي تشوف سياره تقرب منها
وقُفت السـيارهه ونزل منهـا وقُرب لها:واخيرا طلعتي
إيثـار بستغراب:تراقبني اشوف
سـياف ابتسم:لا بس بعد موت صاحبتك قلقت عليك
إيثـار وهيي تمشي :طيب شكرا ع خوفك علي
ركض لها ومسك يدها :لحضه
لـفت لهه وبعدت يدهه عنها وناظرت له:خيير
سياف ابتسم:الخير بوجهك بسئلك وين رايحه
إيثـار رفعت حاجب:وانت شدخلك
سـياف هز كتوفه:يمكن تحتاجين مساعده
إيثـار ببرود:م يحتاج ساعدتني مره وندمت
سياف عقد حواحبه:ليكون قصدك اني سبب موت صاحبتك
إيثـار بقهر:لو م ساعدتني م كان صار الي صار
سـياف بنرفزهه:وانا شدخلني انا قدمت المساعده وانتي وافقتي
ايثار :تمام تمام انا مشغوله الحين مو فاضيه للقرقرك الي ماله داعي
ومشـت
نـاظرها لحتى م ختفت وتنهـد بضيق وركب سيارته وحرك
_
بعـد ساعتـين
جالسهه ع الكنـب تنتظر يجي دورهٰا
تاففت بملل
فرحت لما سمعت اسمهـاا فزت بسـرعهه
السكرتيرهه :تفضلي ادخلي
هزت راسهـا ودخلـت وهمست:سلام عليكم
رفع راسـهه وابتسم:وعليكم السلام تفضلي
جلست ع الكُرسي بتوتر
محـمد ناظر لهـا :عطيني اوراقك اشوف
ناظرت بستغراب:اي وراق
محُمد ناظر ليديها الفارغه وكان بيتكـلم
قاطعه صوت البـاب :يُبهه
لـفت إيثـار وشهقت وهي تشوفه قدامهـا
قُرب سـطام وبهمس:شتسـوين هنيا؟
إيثـار ناظرته وكانت بتتنطق
قاطعها ابـو سٰطام بشك:تعـرفون بعض
إيثـار بسرعهه:لا
ابـو سـطام بعدم تصديق :زين
لـف لولدهه شتبي جاي
سـطام ناظر لـ إيثار وقرب لـ ابوه ومد لهه الملف:تفضل
ابـوسطام اخذ الملُف منهه:طيب يُـ
إيثار بسرعه نطقت:اسمي إيثار
ابـوسطام ناظر لها:شسم ابُوك ؟
إيثـار بلعت غصتهـا :مدري
ابوسطام عقد حواجبه:كيف م تدِريـن
سـطام بدون قصد:هي انخطفـت و
إيثـار ناظرت له بقهر
سـطام بحراج:احم اسف
ابـو سـطام وقـف وبلحضه هاذي تذكُر بنته المخطـوفه قرب منهـا :ممكن اعرف قصتك
إيثـار بغصه:مو ضرروي عن اذنكمم
ولفت بتمشي مسك يدهُا بسرعهه
سـطام ناظر لـ ابوه بستغراب:يبه شفيك
ابو سطام بعد يدهه ولفت لولدهه:اتركنـا لوحدنـا
سٰطام بفضول :عادي تكلمو
ابـو سطام بحده:ولـد
سـطام بخوف:احمم طيب بطلع
وم