رواياتي📚
Photo
#رواية_ليته_يعلم_مدى_حبي_له
*📖╏ ليتـــــة يعلـــــم مدئ حبــي لة💕🍂*
*📖╏الـبــــ( 4 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ~في الباص~
*كانت سرحانه لانه ماحد صديقتها يلي تونسها وحست بشي في رجلها وصرخت بصوتها كله سواق الباص يبغئ يعرف وش صار وناضر من المرايه وفجاه شاف احد قدامه حاول يوقف الباص بس معاد قدر وصدم بيلي كان قدامه بس الضربه كانت مو قويه وخرج ليشوف وش صار بيلي صدمه ومه
*📖╏ ليتـــــة يعلـــــم مدئ حبــي لة💕🍂*
*📖╏الـبــــ( 4 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ~في الباص~
*كانت سرحانه لانه ماحد صديقتها يلي تونسها وحست بشي في رجلها وصرخت بصوتها كله سواق الباص يبغئ يعرف وش صار وناضر من المرايه وفجاه شاف احد قدامه حاول يوقف الباص بس معاد قدر وصدم بيلي كان قدامه بس الضربه كانت مو قويه وخرج ليشوف وش صار بيلي صدمه ومه
رواياتي📚
Photo
ا كانت مصدومه لانه هي السبب لْـۆ صار شي
عند سديم كانت تتوجع وحملتها امها وفي تبكي ع بنتها بس ماكانت متضرره كثير وخرج عبدالله وراح عشان يعتذر مسكه فهد من ثوبها وهو معصب ورفع يده عشان يضربه: لْـۆ كان صار فيها شي كنت راح تشوف شي ماشفتها بس احمد ربك انها ماتضررت كثير
عبدالله: اسمعني انـ
وفجاه نزلت مها وبعدت يد فهد عن ثوب عبدالله: لْـۆ سمحت لا تاذيه كله بسبب هو ماله دخل لا تلمسه وبعد فهد من عبدالله ولفت وجلست قريب من ام فهد وسديم: ياخاله سوي يلي تبغينه فيني بس هو ماله دخل الله يخليك قوليله ماياذيه »ام فهد حست بشي غريب لما مها نادتهاا ياخاله
عبدالله: خلاص انتي ادخلي الباص انا بتصرف لا
بيكمل الا وفدوئ (ام فهد ): مارح ناذيه بس بشرط
مها خافت وتوترت وفي نفسها الله يستر: امري ياخاله
فدوئ(ام فهد ) : هاذي بنتي الوحيده وهي يلي كانت تعتني في وهي الحين مثل ماتشوفين لآزٍمٍ ترتاح ابغاك انتي تحلي محل بنت لين تشفئ وتقوم بالسلامه شو قلتي موافقه
فهد كان مصدوم من كلام امه وليش تكذب ع البنت
واما فدوئ ماتدري ليش قالت كذا
ومها كانت مصدومه ماتدري توافق او لا واذا ماوافقت شو راح يسوون ب عبدالله
عبدالله وهو يوجه كلامه لمها: ماسمعتي اقولك روحي ع الباص وانا اتصـ
مها بتوتر: موافقه
كل هاذا حدث وسديم وميارا وفهد منصدمين من كلام فدوئ
فدوئ حست بفرحه ماتدري ليه: تمام الحين اعطيني رقمك عشان اتواصل معك واشوفك يوم الاحد
مها انصدمت: الاحد؟!
فدوئ: ايه الاحد ليش فِيَھ شي
مها: بس امتحاناتي يوم الاحد ولازم احضرليها وكمان مدرستي
فدوئ: مومشكله عادي يابنتي اني مابمنعك من دراستك وراح يوصلك ابني فهد ع مدرستك شو اتفقنا
مها ابتسمت وحست انه هاذي المره طيبه: اتفقنا
واعطت مها رقمها للمره وراحت ع الباص ومشو
وفهد حمل سديم وطلعها بالسياره ووداها المستشفئ
فدوئ وميارا وبناتها دخلو الفندق
ميارا: ليش سويتي كذا ياخاله وليش كذبتي ع البنت
فدوئ: كذبت في ايش
ميارا: قلتي لها انها تعتني فيك ومالك غيرها وانا وين رحت
فدوئ: والله يابنت مدري ليش سويت كذا وبس حسيت انه لآزٍمٍ اني اسوي يلي سويته ولعاد تساليني عن اي شي
شوي وجاء فهد وسديم
فدوئ: هاه شو قال لها الدكتور
فهد جلس ع الكنبه: قال انه فيها كسر في رجلها ويدها ولازم انها ترتاح ع الاقل شي اسبوعين
سديم جلست جنب امها: الله يشفيك يابنتي ماتشوفي شر
سديم: الشر مايجيك
فهد: ياامي وش يلي سويتيه ليش لحتئ تقولي كذا لبنت الناس
فدوئ: والله ماادري ياولدي ليش قلت كذا كلام وطلع مني سكرو ع الموضوع وماابغئ احد منكم يزعجها فاهمين
فهد: اوه الحين صارت هاذيك البُـنًتٍ يلي مالك عشر دقايق شايفتها صارت اعز منا انا بديت اغار منها قبل لاتجي عاد كيف لٱ جت
فدوئ: اقول انطم قال اغار قال
فهد: افااا يالغاليه انا تقولي لي ذا الكلام
سديم: الله يادنيا زمن الدلال راح يامسكين
فهد اخذ رساده ورماها ع سديم: اييييي يدي وجع ماعندك احساس
فهد: كانت الضربه خفيفه راح زمن الدلع مسكينه وبعدين اعطينا من احساسك ياملكت الاحساس
سديم: انا مااعطي الاشكال ذي شي
فهد: اقول انطمي احمدي ربك اني اعطيتك وجه معا انك ماتستاهلي
فدوئ: خلص انت وياها تقول معي بزران مو شباب كبار روح يافهد جيب لنا اكل من المطعم
فهد وهو قايم: حاااضر »»اما غاده وغدير كانو نيام حتئ ماشافو الموقف لما صدم الباص سديم
*في بيت مها*
ماكانت تدري وش تقول لامها دخلت وشافت امها تجهز الغداء
راحت غرفتها »»مها و هدئ بنفس الغرفه
دخلت الغرفه تغير ملابسها وشافت اختها هدئ تطقطق بجوالها
غيرت ملابسها وجلست جنب هدئ
هدئ: ايش بك شكلك مسويه مصيبه قولي
مها: مو مصيبه الا كارثه
هدئ عدلت جلستها: قولي خوفتيني
مها حكت لها القصه
هدئ: م̷ن جدك وافقتي ع طلبها انَتي جنيتي صار لعقلك شي
مها: لا من عمي شو كان فيني سوي ماكان عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ حل ثاني غير اني وافق لْـۆ كنتي بمكان شو كنتي سويتي
هدئ تنهدت: تتوقعين امي توافق
مها: هادا يلي انا خايفه منه وابغاك انتي تكلمينها
هدئ: ليش انا
نهاية: لانه امي تسمع منك اكثر
وسمعو امهم تناديهم
انتهــــاء الجزء الرابع
انتظــــــــرونااااا
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
عند سديم كانت تتوجع وحملتها امها وفي تبكي ع بنتها بس ماكانت متضرره كثير وخرج عبدالله وراح عشان يعتذر مسكه فهد من ثوبها وهو معصب ورفع يده عشان يضربه: لْـۆ كان صار فيها شي كنت راح تشوف شي ماشفتها بس احمد ربك انها ماتضررت كثير
عبدالله: اسمعني انـ
وفجاه نزلت مها وبعدت يد فهد عن ثوب عبدالله: لْـۆ سمحت لا تاذيه كله بسبب هو ماله دخل لا تلمسه وبعد فهد من عبدالله ولفت وجلست قريب من ام فهد وسديم: ياخاله سوي يلي تبغينه فيني بس هو ماله دخل الله يخليك قوليله ماياذيه »ام فهد حست بشي غريب لما مها نادتهاا ياخاله
عبدالله: خلاص انتي ادخلي الباص انا بتصرف لا
بيكمل الا وفدوئ (ام فهد ): مارح ناذيه بس بشرط
مها خافت وتوترت وفي نفسها الله يستر: امري ياخاله
فدوئ(ام فهد ) : هاذي بنتي الوحيده وهي يلي كانت تعتني في وهي الحين مثل ماتشوفين لآزٍمٍ ترتاح ابغاك انتي تحلي محل بنت لين تشفئ وتقوم بالسلامه شو قلتي موافقه
فهد كان مصدوم من كلام امه وليش تكذب ع البنت
واما فدوئ ماتدري ليش قالت كذا
ومها كانت مصدومه ماتدري توافق او لا واذا ماوافقت شو راح يسوون ب عبدالله
عبدالله وهو يوجه كلامه لمها: ماسمعتي اقولك روحي ع الباص وانا اتصـ
مها بتوتر: موافقه
كل هاذا حدث وسديم وميارا وفهد منصدمين من كلام فدوئ
فدوئ حست بفرحه ماتدري ليه: تمام الحين اعطيني رقمك عشان اتواصل معك واشوفك يوم الاحد
مها انصدمت: الاحد؟!
فدوئ: ايه الاحد ليش فِيَھ شي
مها: بس امتحاناتي يوم الاحد ولازم احضرليها وكمان مدرستي
فدوئ: مومشكله عادي يابنتي اني مابمنعك من دراستك وراح يوصلك ابني فهد ع مدرستك شو اتفقنا
مها ابتسمت وحست انه هاذي المره طيبه: اتفقنا
واعطت مها رقمها للمره وراحت ع الباص ومشو
وفهد حمل سديم وطلعها بالسياره ووداها المستشفئ
فدوئ وميارا وبناتها دخلو الفندق
ميارا: ليش سويتي كذا ياخاله وليش كذبتي ع البنت
فدوئ: كذبت في ايش
ميارا: قلتي لها انها تعتني فيك ومالك غيرها وانا وين رحت
فدوئ: والله يابنت مدري ليش سويت كذا وبس حسيت انه لآزٍمٍ اني اسوي يلي سويته ولعاد تساليني عن اي شي
شوي وجاء فهد وسديم
فدوئ: هاه شو قال لها الدكتور
فهد جلس ع الكنبه: قال انه فيها كسر في رجلها ويدها ولازم انها ترتاح ع الاقل شي اسبوعين
سديم جلست جنب امها: الله يشفيك يابنتي ماتشوفي شر
سديم: الشر مايجيك
فهد: ياامي وش يلي سويتيه ليش لحتئ تقولي كذا لبنت الناس
فدوئ: والله ماادري ياولدي ليش قلت كذا كلام وطلع مني سكرو ع الموضوع وماابغئ احد منكم يزعجها فاهمين
فهد: اوه الحين صارت هاذيك البُـنًتٍ يلي مالك عشر دقايق شايفتها صارت اعز منا انا بديت اغار منها قبل لاتجي عاد كيف لٱ جت
فدوئ: اقول انطم قال اغار قال
فهد: افااا يالغاليه انا تقولي لي ذا الكلام
سديم: الله يادنيا زمن الدلال راح يامسكين
فهد اخذ رساده ورماها ع سديم: اييييي يدي وجع ماعندك احساس
فهد: كانت الضربه خفيفه راح زمن الدلع مسكينه وبعدين اعطينا من احساسك ياملكت الاحساس
سديم: انا مااعطي الاشكال ذي شي
فهد: اقول انطمي احمدي ربك اني اعطيتك وجه معا انك ماتستاهلي
فدوئ: خلص انت وياها تقول معي بزران مو شباب كبار روح يافهد جيب لنا اكل من المطعم
فهد وهو قايم: حاااضر »»اما غاده وغدير كانو نيام حتئ ماشافو الموقف لما صدم الباص سديم
*في بيت مها*
ماكانت تدري وش تقول لامها دخلت وشافت امها تجهز الغداء
راحت غرفتها »»مها و هدئ بنفس الغرفه
دخلت الغرفه تغير ملابسها وشافت اختها هدئ تطقطق بجوالها
غيرت ملابسها وجلست جنب هدئ
هدئ: ايش بك شكلك مسويه مصيبه قولي
مها: مو مصيبه الا كارثه
هدئ عدلت جلستها: قولي خوفتيني
مها حكت لها القصه
هدئ: م̷ن جدك وافقتي ع طلبها انَتي جنيتي صار لعقلك شي
مها: لا من عمي شو كان فيني سوي ماكان عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ حل ثاني غير اني وافق لْـۆ كنتي بمكان شو كنتي سويتي
هدئ تنهدت: تتوقعين امي توافق
مها: هادا يلي انا خايفه منه وابغاك انتي تكلمينها
هدئ: ليش انا
نهاية: لانه امي تسمع منك اكثر
وسمعو امهم تناديهم
انتهــــاء الجزء الرابع
انتظــــــــرونااااا
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_ليته_يعلم_مدى_حبي_له
*📖╏ ليتـــــة يعلـــــم مدئ حبــي لة💕🍂*
*📖╏الـبــــ( 5 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖ سمعو امهم تناديهم: مها هدئ يالله غدا ونادو اخوكم من عند الجيران
مها هدئ: حااضر يمه
مها راحت تنادي اخوها فهد شافته من الشباك كان يلعب: فهد بالله ادخل الغداء جاهز
فهد: ماابغئ شي مو جوعان
مها: فهد اذخل قبل لٱ اعصب اسمع الكلام
فهد: مااااابي واذا مادخلت وش بتسو
*📖╏ ليتـــــة يعلـــــم مدئ حبــي لة💕🍂*
*📖╏الـبــــ( 5 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖ سمعو امهم تناديهم: مها هدئ يالله غدا ونادو اخوكم من عند الجيران
مها هدئ: حااضر يمه
مها راحت تنادي اخوها فهد شافته من الشباك كان يلعب: فهد بالله ادخل الغداء جاهز
فهد: ماابغئ شي مو جوعان
مها: فهد اذخل قبل لٱ اعصب اسمع الكلام
فهد: مااااابي واذا مادخلت وش بتسو
رواياتي📚
Photo
ين
مها: طيب انا ارويك وش اسوي راحت وسكرت الباب ع فهد وضل فهد بالشارع: سمعت انهم يقولون في ذا الوقت تجي الكلاب ولما يجن الكلاب وربنا عضلات ياسوبر مان
فهد خاف: مها افتحي والا راح اقول لامي وبتعاقبك
مها: وانا راح اقوليها انك مارضيت تدخل وحده بوحده
فهد: ان مافتحتي راح اصرخ بصوتي كله وراح يتجمعو اهل الحاره
مها: باحبيب الماما اذا صوخت بتسمعك الكلاب وياويلك منها
فهد بدا يبكي: خلاص توبه معاد بسوي شي افتحي
مها: فتحت الباب وهي تضحك: شفت يالمهايطي لا تعصي كلمت الاكبر منك
وراحو ع سفرة الغداء »للمعلوميه ابو مها مسافر ونادرا مايجي
مها اشرت بعيونها ع هدئ بمعنا تكلمي وهدئ تهز راسها بعلامة لا شافتهم امهم: وش فِيَھ معكم انتو الثنتين تكلمو
مها: اممم بصراحه يامي بقولك شي بس ياريت تفهمي علئ وماتعصبي
ام مها ضلت ساكته وتسمع بنتها ومها حكت لها السالفه وانصدمت: ايش تقولي انتي جنيتي وماتعرفي يمكن يسون فْيَگ شي انا مو موافق ابدا
مها: بس يمـ
قاطعته: لابس ولا شي اما مافيني تطمن عليك عندهم والله واعلم وش مخططين له
مها :والله واامي انه الحريم كان شكلها طيبه وطريقتها بالكلام تبين انهم من عائله طيبه ولو ماسويت يلي سويته يمكن كانو سوو شي بسواق الباص وكمان ذنبه برقبتي لْـۆ صار له شي
ام مها (فريده) :والله مو مرتاحه للموضوع
مها: وكمان بنتها مو متضرره كثير ولما تصير بنتها بخير بارجع ع طوال
فريده: طيب انا موافقه بس متئ راح تروحي ومدرستك
مها: لا تخافي الحرمه قالت انها راح تخلي ولدها يوصلني للمدرسه
فهد: ياريت بنتها تضل شهر تعبانه عشان نفتك منك
مها وفي تمد لسانها؛ راح ضل ع قلبك يامسكين بس يالله باغيب عنكم مدري كم ايام وبتشوفون كيف بتشتاقولي
هدئ: اطمني مارح نشتاقلت
مها: نشوف وهي قايمه الحمدلله شبعت وراحت ع غرفتها واخذت جوالها تكلم فاطمه: الوو كيفك مهاوي والله مشتاقه لك
مها: مو بخير وانا مشتاقه لك كثيرر
فاطمه: خير حبيبتي فيك شي
مها: ايه اسمعي ...
فاطمه: هاذا كله صار وانا مو موجوده يالقهر
مها: هههههااي فاتك الموقف لو تشوفين كيف كنت متوتره وخايفه لما قالت بشرط
فاطمه: والحين متئ راح تروح عندهم
مها: قالت يوم الاحد راح يجي ولدها فهد وياخذني
فاطمه: ياعيني وعرفتي اسمه بعد
مها: بالخايسه هي قالت لي
فاطمه: اايه ايه صدقتك
مها: وجع جعلك ماتصدقي
فاطمه: هههاي الا اقول حلو الشاب
مها وهي تتذكره :والله مدري نسيت شكله
فاطمه بعدم تصديق: علينا ذا الكلام
مها: والله انا كانت خايفه وانتي تسالي ع شكله صدق الي استحو ماتو
فاطمه: ههه يالله مهاوي حبيبتي مع السلامه امي تناديني
مها: مع السلامه
الساعه 5:00
عند فدوئ :راح اكلم البُـنًتٍ واشوفها وافقت ولا لا واذا ماوافقت مارح اضغط عليها بس ان شاء الله توافق
اخذت التلفون تدور الرقم :اوووف نـًسّْيـت مااسالها عن اسمها ياربي وش اقول ودقت ع الرقم
عند مها كانت بغرفتها تجهز للامتحانات وسمعت جوالها يرن وشافت الرقم غريب
مها: الوو
فدوئ:...
مها: الو من معي
فدوئ: هَــْـِْـْْـِلاّ بنتي
مها توترت وعرفت الصوت: اهلين خالتي كيفك
فدوئ ابتسمت: بخير الحمدلله انتي كيفك وايش فِيَھ صوتك
مها: لٱ ابد سلامتك خاله امري
فدوئ: مايامر عليك عدو بس هاه فكرتي بالموضوع
مها: ايه فكرت وانا موافقه
فدوئ: طيب يابنتي ايش اسمك واسم مدرستك عشان ياخذك ولدي من مدرسته لبيتك عشان يعرف مكان بيتك لما واح يجيبك مها: اسمي مها الـ مدرستي اسمها الـ للبنات وانتي ياخاله شو اسمك
فدوئ: ماشاء الله اسمك حلو زيك وانا اسمي فدوئ
مها :عاشت الاسامي خاله تسلمي عيونك الحلوه يالله مع السلامه ابغئ ارجع اذاكر للامتحانات
فدوئ: مع السلامه والله يوفقك يابنتي
مها: امييين
وسكرت فدوئ الخط وابتسمت وجاء فهد: هاه وش فِيَھ الحلو مبسوط اكيد كلمتي حبيب القلب
فدوئ: لا كلمت هاذيك البنت
فهد: احسك يمه مهتمه بها ايش السبب ليكون»وهو يغمز « ناويه تخطين لي
فدوئ: وليش اعلق مستقبل بنت طيوبه بك
فهد: افاا وانا ايش بي كل البنات يتمنون اني التفتت لهم
فدوئ: المشكله الثقه الزايده اقول اقلع من قدامي خلني اكلم ابوك
فهد: اووه ياعصافير الحب مسرع اشتقتي له
فدوئ :فهددددد
فهد: اطلع بكرامتي احسن وقام
فدوئ ضحكت ع تصرفات ولدها
عند مها اخذت جوالها ودخلت ع قروب شلة المجانين
مها: سلام صبايا ✋🏻
يارا: وعليكم السلام
يارا: كيفك وكيف التجهيز للامتحانات
مها: خليها ع ربك 🙇🏻♀
فاطمه: اناا جيت 🙋🏻♀ اشتقتولي
الهنوف: لااا 🙃
فاطمه: ماحد سالك 😒
الهنوف: اووف اسفه حسبتك تساليني 😕
يارا: ااايه ي فطووم والله اشتقتلك يادبه
فاطمه: مين الدبه؟!
يارا: الهنوف
فاطمه: اشوا
الهنوف: ياااااارااا 😠
يارا: عيون وقلب وروح يارا
الهنوف: لٱ لٱ انا مااقدر ع الرومنسيه 🙈
مها: ههههههااي ياعيني 😍
فاطمه: يابنات فِيَھ صار الًيَوُمًِ مصيبه
مها: الا كارثه
هند: هااي صبايا ع ايش تتكلمو
يارا: بنات تكلمو ايش فِيَھ
الهنوف: خوفتيني يامها قولي
مها قالت لهم السالفه م̷ـــِْن طقطق للسلام ع
مها: طيب انا ارويك وش اسوي راحت وسكرت الباب ع فهد وضل فهد بالشارع: سمعت انهم يقولون في ذا الوقت تجي الكلاب ولما يجن الكلاب وربنا عضلات ياسوبر مان
فهد خاف: مها افتحي والا راح اقول لامي وبتعاقبك
مها: وانا راح اقوليها انك مارضيت تدخل وحده بوحده
فهد: ان مافتحتي راح اصرخ بصوتي كله وراح يتجمعو اهل الحاره
مها: باحبيب الماما اذا صوخت بتسمعك الكلاب وياويلك منها
فهد بدا يبكي: خلاص توبه معاد بسوي شي افتحي
مها: فتحت الباب وهي تضحك: شفت يالمهايطي لا تعصي كلمت الاكبر منك
وراحو ع سفرة الغداء »للمعلوميه ابو مها مسافر ونادرا مايجي
مها اشرت بعيونها ع هدئ بمعنا تكلمي وهدئ تهز راسها بعلامة لا شافتهم امهم: وش فِيَھ معكم انتو الثنتين تكلمو
مها: اممم بصراحه يامي بقولك شي بس ياريت تفهمي علئ وماتعصبي
ام مها ضلت ساكته وتسمع بنتها ومها حكت لها السالفه وانصدمت: ايش تقولي انتي جنيتي وماتعرفي يمكن يسون فْيَگ شي انا مو موافق ابدا
مها: بس يمـ
قاطعته: لابس ولا شي اما مافيني تطمن عليك عندهم والله واعلم وش مخططين له
مها :والله واامي انه الحريم كان شكلها طيبه وطريقتها بالكلام تبين انهم من عائله طيبه ولو ماسويت يلي سويته يمكن كانو سوو شي بسواق الباص وكمان ذنبه برقبتي لْـۆ صار له شي
ام مها (فريده) :والله مو مرتاحه للموضوع
مها: وكمان بنتها مو متضرره كثير ولما تصير بنتها بخير بارجع ع طوال
فريده: طيب انا موافقه بس متئ راح تروحي ومدرستك
مها: لا تخافي الحرمه قالت انها راح تخلي ولدها يوصلني للمدرسه
فهد: ياريت بنتها تضل شهر تعبانه عشان نفتك منك
مها وفي تمد لسانها؛ راح ضل ع قلبك يامسكين بس يالله باغيب عنكم مدري كم ايام وبتشوفون كيف بتشتاقولي
هدئ: اطمني مارح نشتاقلت
مها: نشوف وهي قايمه الحمدلله شبعت وراحت ع غرفتها واخذت جوالها تكلم فاطمه: الوو كيفك مهاوي والله مشتاقه لك
مها: مو بخير وانا مشتاقه لك كثيرر
فاطمه: خير حبيبتي فيك شي
مها: ايه اسمعي ...
فاطمه: هاذا كله صار وانا مو موجوده يالقهر
مها: هههههااي فاتك الموقف لو تشوفين كيف كنت متوتره وخايفه لما قالت بشرط
فاطمه: والحين متئ راح تروح عندهم
مها: قالت يوم الاحد راح يجي ولدها فهد وياخذني
فاطمه: ياعيني وعرفتي اسمه بعد
مها: بالخايسه هي قالت لي
فاطمه: اايه ايه صدقتك
مها: وجع جعلك ماتصدقي
فاطمه: هههاي الا اقول حلو الشاب
مها وهي تتذكره :والله مدري نسيت شكله
فاطمه بعدم تصديق: علينا ذا الكلام
مها: والله انا كانت خايفه وانتي تسالي ع شكله صدق الي استحو ماتو
فاطمه: ههه يالله مهاوي حبيبتي مع السلامه امي تناديني
مها: مع السلامه
الساعه 5:00
عند فدوئ :راح اكلم البُـنًتٍ واشوفها وافقت ولا لا واذا ماوافقت مارح اضغط عليها بس ان شاء الله توافق
اخذت التلفون تدور الرقم :اوووف نـًسّْيـت مااسالها عن اسمها ياربي وش اقول ودقت ع الرقم
عند مها كانت بغرفتها تجهز للامتحانات وسمعت جوالها يرن وشافت الرقم غريب
مها: الوو
فدوئ:...
مها: الو من معي
فدوئ: هَــْـِْـْْـِلاّ بنتي
مها توترت وعرفت الصوت: اهلين خالتي كيفك
فدوئ ابتسمت: بخير الحمدلله انتي كيفك وايش فِيَھ صوتك
مها: لٱ ابد سلامتك خاله امري
فدوئ: مايامر عليك عدو بس هاه فكرتي بالموضوع
مها: ايه فكرت وانا موافقه
فدوئ: طيب يابنتي ايش اسمك واسم مدرستك عشان ياخذك ولدي من مدرسته لبيتك عشان يعرف مكان بيتك لما واح يجيبك مها: اسمي مها الـ مدرستي اسمها الـ للبنات وانتي ياخاله شو اسمك
فدوئ: ماشاء الله اسمك حلو زيك وانا اسمي فدوئ
مها :عاشت الاسامي خاله تسلمي عيونك الحلوه يالله مع السلامه ابغئ ارجع اذاكر للامتحانات
فدوئ: مع السلامه والله يوفقك يابنتي
مها: امييين
وسكرت فدوئ الخط وابتسمت وجاء فهد: هاه وش فِيَھ الحلو مبسوط اكيد كلمتي حبيب القلب
فدوئ: لا كلمت هاذيك البنت
فهد: احسك يمه مهتمه بها ايش السبب ليكون»وهو يغمز « ناويه تخطين لي
فدوئ: وليش اعلق مستقبل بنت طيوبه بك
فهد: افاا وانا ايش بي كل البنات يتمنون اني التفتت لهم
فدوئ: المشكله الثقه الزايده اقول اقلع من قدامي خلني اكلم ابوك
فهد: اووه ياعصافير الحب مسرع اشتقتي له
فدوئ :فهددددد
فهد: اطلع بكرامتي احسن وقام
فدوئ ضحكت ع تصرفات ولدها
عند مها اخذت جوالها ودخلت ع قروب شلة المجانين
مها: سلام صبايا ✋🏻
يارا: وعليكم السلام
يارا: كيفك وكيف التجهيز للامتحانات
مها: خليها ع ربك 🙇🏻♀
فاطمه: اناا جيت 🙋🏻♀ اشتقتولي
الهنوف: لااا 🙃
فاطمه: ماحد سالك 😒
الهنوف: اووف اسفه حسبتك تساليني 😕
يارا: ااايه ي فطووم والله اشتقتلك يادبه
فاطمه: مين الدبه؟!
يارا: الهنوف
فاطمه: اشوا
الهنوف: ياااااارااا 😠
يارا: عيون وقلب وروح يارا
الهنوف: لٱ لٱ انا مااقدر ع الرومنسيه 🙈
مها: ههههههااي ياعيني 😍
فاطمه: يابنات فِيَھ صار الًيَوُمًِ مصيبه
مها: الا كارثه
هند: هااي صبايا ع ايش تتكلمو
يارا: بنات تكلمو ايش فِيَھ
الهنوف: خوفتيني يامها قولي
مها قالت لهم السالفه م̷ـــِْن طقطق للسلام ع
رواياتي📚
Photo
ليكم
يارا: واااوو فله تروحي بيت جديد وناسه
هند: كيف شكل فهد كان حلو
الهنوف: كيه انطمي انتي وياها بلا كلام فاضي هاه يامها وانتي وش بتسوين
مها: انا وافقت ويوم الاحد راح يجي ولدها وياخذني ع بيتي عشان يعرف مكانه
فاطمه: والله يامهاوي اني خايفه عليك
مها: ياقلبي انتي وانا قدها
يارا: وقدووود
هند: كفووووو
مها: اعجبك
هند: مرررررره
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
يارا: واااوو فله تروحي بيت جديد وناسه
هند: كيف شكل فهد كان حلو
الهنوف: كيه انطمي انتي وياها بلا كلام فاضي هاه يامها وانتي وش بتسوين
مها: انا وافقت ويوم الاحد راح يجي ولدها وياخذني ع بيتي عشان يعرف مكانه
فاطمه: والله يامهاوي اني خايفه عليك
مها: ياقلبي انتي وانا قدها
يارا: وقدووود
هند: كفووووو
مها: اعجبك
هند: مرررررره
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_ليته_يعلم_مدى_حبي_له
*📖╏ ليتـــــة يعلـــــم مدئ حبــي لة💕🍂*
*📖╏الـبــــ( 6 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *ومضئ يومين ع ابطالنا بدون احداث مهمه
يوم الاحد 8:30 كان اول امتحان والكل يجهزله " للمعلوميه الامتحانات امتحانات الشهر الثاني ترئ نـًسّْيـت ماخبركم
🎀🎀🎀🎀🎀🎀
بقسم العلمي
فاطمه: عن نفسي مو خايفه لاني ذاكرت كويس
مها: بس انا ماذاكرت زين كنت افكر
*📖╏ ليتـــــة يعلـــــم مدئ حبــي لة💕🍂*
*📖╏الـبــــ( 6 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *ومضئ يومين ع ابطالنا بدون احداث مهمه
يوم الاحد 8:30 كان اول امتحان والكل يجهزله " للمعلوميه الامتحانات امتحانات الشهر الثاني ترئ نـًسّْيـت ماخبركم
🎀🎀🎀🎀🎀🎀
بقسم العلمي
فاطمه: عن نفسي مو خايفه لاني ذاكرت كويس
مها: بس انا ماذاكرت زين كنت افكر
رواياتي📚
Photo
بالموضوع
فاطمه حطت يدها ع كتف مها: لٱ تقلقي ان شاء الله مايصير شي
مها براحه: ان شاءالله
ودخلو الامتحان وفاطمه حاولت انها تساعد مها بالاجوبه يلي ماعرفتهَـ (⊙﹏⊙) ــاآ
................
وخلص الامتحان ومها كانت مرتاحه م̷ـــِْن كلام فاطمه وجاء وقت الاتسراحه كانو البنات جالسات عند مكان مقابل البوابه وتحت الشجره
يارا: بنات كيف كان الامتحان
مها وهي تضم فاطمه: لولا فطوم ماكنت عارفه وش بسوي
فاطمه: ههههه كنتي بترسبين
هند: هههه صادقه
ومر الوقت وهم يسولفو وخلص الدوام بدري وكانو البنات جالسات بنفس المكان يلي جلسن فِيَھ مع الاستراحه
هند: بنات وناسه الًيَوُمًِ خلص الدوام بدري
يارا: احسن عشان نجلس اكثر مع بعض
الهنوف: اايه والله مليت من الحصص
فاطمه: لاحقه ع الملل ياقلبي باقي معك الفصل الثاني
يارا: اووف لٱ تذكريني والله مو ناقصه
ومها مو معهم كانت بعالم ثاني
هند: ممهااا
مها: هااه
هند: وش فْيَگ
مها: ولا شي بس ترحت شوي
البنات: الله يعينك
مها تنهدت امييـ
ودخلت سياره رۈۋعـِھّ موديل 2018
وطلع منها شااب وسيم مررر
البناات انهبلن مايدون وش يسوون
البنت1 :ياربي والله انه يجنننننن
البنت2 :ايش يجنن الا يخقق ويهبلللللل
وعند شلت مها كانت مها سرحانه
هند: امببببيه بناات شوفو هاذاك الولد يجنن مرره
يارا : اييه والله بس وش يبغئ
فاطمه: يابخت اخته
يارا: مو ضروري يكون جاء عشان اخته يمكن حبيبته
الهنوف: هههاي
مها صحت من سرحها ع اصوت البنات: بسم الله ايش بكم
هند: شووفي هاذاك ارالله والله يهبلل
مها التفتت وانصدمت وترمش برموشها بصدمه: فهدددد
البنات مو مستوعبات
يارا: يالخايسه ماقلتي انه لذي الدرجه وسيمم
هند: يالختككك يامها ليتني مكانك
مها: ياربي كيف اروح له مستحيه وشوفو كيف البنات كلهم يناضرون فِيَھ كيف اقدر اروح له وش بيقولو عني البنات
فاطمه: لا يهمك كلامهم وان سالوك قولي ولد خالتي
مها وهي متوتره: بس جاء بدري ماابغئ اروح الحين البيت وش رايكم اقوله يجي بعدين
يارا: ههههههااي صدقيني بيقصفك بيقولك ليش انا سواق عندك
مها: اوووف ياربي بحاول ادعولي بنات
فهد كان لابس بنطلون جنز اسود وتيشرت احمر ع جاكيت اسود ونضارات شمسيه كان شكله تحفه ووقف عن السياره واخذ جواله يطقطق فِيَھ وفي نفسه: ياربي وش البلوه ذي ان شاء الله تجي هي ماابغئ اروح ادورلها وشوي وشاف ضل رفع راسه وقال: انتي مها الـ
مها بتوتر: ااي ايه
فهد ابتسم ابتسام تدوخ: وليش متوتره يالله اركبي ولف عشان يركب ووقفه صوت مها
مها: بصراحه انننا قصدي لسه بدري ولسه مافتحو البوابه
فهد رفع حاجب: نعم؟! ان اجيت بدري لانه امي جالسه فوق راسي روح روح وقرب شوي وبمزح :احسك مسويه لامي سحر هااا
مها خافت: هاه سحر شو انا ماسويت شـ
فهد ضحك بخفيف لانها صدقته وخافت: هههااي كنت امزح معك ليش خفتي يالله خلينا نمشي
مها حست انه طيب وارتاحت: جدد جد ليش ماتروح وتاخذ لك لفه ترئ منطقنا روعه لحتئ تصير الساعه 12:30 وترجع
فهد ابتسم: لٱ عم ربعدين و بعدين وش عرفك انه انا مو من ذي المنطقه
مها حست انه موافق: بصراحه طريقة گلآمَگ. غير عنا عشان كذا
فهد: أوكيه اوامر ثانيه ياانسه
مها فرخت :لااا
فهد: ههههه اقول روحي جيبي شنطتك بسرعه
مها بهمس: اووف نفسيه
فهد سمعها وضحك: ههههه شكله هاذي البنت مجنونه الله يعين
عند البنات
يارا: هااه وش قال لكم سَـآعــهْْ واقفين
مها باحباط: مااوافق
هند: مها بالله عليك كيف شكله
مها: حلوو
هند: الا يهبلل وبعد ابتسامته وااي يذبح
الهنوف :ههههاي البُـنًتٍ انهبلت
مها :يالله بنات مع السلامه اشوفكم بكره
البنات: مع السلامه الله معك
وراحت وركبت وفهد حرح
كانت مها تاشر له وين يروح ووصلها بيتها
مها: يالله مع السلامه
فهد: مع السلامه »عقد حاجب كانه تذكر شي وطلع راسه من الشباك: هيه يابنت
لفت له مها: هلا
فهد: راح اجي لك العصر واخذك جهزي نفسك
مها: طيب
وراح فهد ومها دخلت بيتهم*
هدئ: يابنت مين ذا الحليوه »لانه كانت تشوفها من الشباك خخ «
مها: هاذا فهد يلي قلت لك عليه
هدئ: وجع يالخايسه ليش ماقلتي لي انه لذي الدرجه حلووو
مها: اقول طيري بس جالسه تتغزل ع الشاب يلي ماتستحي
هدئ ناظرتها بطرف عين :ليكون حاطه عينك عليه هاه تكلمي «وغمزت لها »
مها بعصبيه: اقوب انطمي بس وبعدين اعتقد انه متزوج
هدئ: وش عرفك ليكون سالتيه
مها: ياغبيه كيف تبفيني اساله شايفتني بلا حيا بس لاني شفت بنت ثانيه غير اخته وامها قالت انها بنتها الوحيده
هدئ: اهااا فهمت
مها طنشت: واخيرررا
هدئ: نعمممم نعمم ايش قصدك؟
مها شردت روقفت عند باب الغرفه :اقصد انه انتي غبيه ماتفهمين وركضت. هدئ لحقته بس هي دخلت الحمام بسرعه
....................................
الساعه 12:30
رجع فهد ع البيت وشاف امه جالسه علئ الكنبه راح وجلس جنبها
فدوى: هاه ياولدي وصلتها بيتهم
فهد: افااا عليك انتي تطلبين من شي وماسويه
فدوى: اوف انت اربعه وعشرين سَاعه قرقر قر
فاطمه حطت يدها ع كتف مها: لٱ تقلقي ان شاء الله مايصير شي
مها براحه: ان شاءالله
ودخلو الامتحان وفاطمه حاولت انها تساعد مها بالاجوبه يلي ماعرفتهَـ (⊙﹏⊙) ــاآ
................
وخلص الامتحان ومها كانت مرتاحه م̷ـــِْن كلام فاطمه وجاء وقت الاتسراحه كانو البنات جالسات عند مكان مقابل البوابه وتحت الشجره
يارا: بنات كيف كان الامتحان
مها وهي تضم فاطمه: لولا فطوم ماكنت عارفه وش بسوي
فاطمه: ههههه كنتي بترسبين
هند: هههه صادقه
ومر الوقت وهم يسولفو وخلص الدوام بدري وكانو البنات جالسات بنفس المكان يلي جلسن فِيَھ مع الاستراحه
هند: بنات وناسه الًيَوُمًِ خلص الدوام بدري
يارا: احسن عشان نجلس اكثر مع بعض
الهنوف: اايه والله مليت من الحصص
فاطمه: لاحقه ع الملل ياقلبي باقي معك الفصل الثاني
يارا: اووف لٱ تذكريني والله مو ناقصه
ومها مو معهم كانت بعالم ثاني
هند: ممهااا
مها: هااه
هند: وش فْيَگ
مها: ولا شي بس ترحت شوي
البنات: الله يعينك
مها تنهدت امييـ
ودخلت سياره رۈۋعـِھّ موديل 2018
وطلع منها شااب وسيم مررر
البناات انهبلن مايدون وش يسوون
البنت1 :ياربي والله انه يجنننننن
البنت2 :ايش يجنن الا يخقق ويهبلللللل
وعند شلت مها كانت مها سرحانه
هند: امببببيه بناات شوفو هاذاك الولد يجنن مرره
يارا : اييه والله بس وش يبغئ
فاطمه: يابخت اخته
يارا: مو ضروري يكون جاء عشان اخته يمكن حبيبته
الهنوف: هههاي
مها صحت من سرحها ع اصوت البنات: بسم الله ايش بكم
هند: شووفي هاذاك ارالله والله يهبلل
مها التفتت وانصدمت وترمش برموشها بصدمه: فهدددد
البنات مو مستوعبات
يارا: يالخايسه ماقلتي انه لذي الدرجه وسيمم
هند: يالختككك يامها ليتني مكانك
مها: ياربي كيف اروح له مستحيه وشوفو كيف البنات كلهم يناضرون فِيَھ كيف اقدر اروح له وش بيقولو عني البنات
فاطمه: لا يهمك كلامهم وان سالوك قولي ولد خالتي
مها وهي متوتره: بس جاء بدري ماابغئ اروح الحين البيت وش رايكم اقوله يجي بعدين
يارا: ههههههااي صدقيني بيقصفك بيقولك ليش انا سواق عندك
مها: اوووف ياربي بحاول ادعولي بنات
فهد كان لابس بنطلون جنز اسود وتيشرت احمر ع جاكيت اسود ونضارات شمسيه كان شكله تحفه ووقف عن السياره واخذ جواله يطقطق فِيَھ وفي نفسه: ياربي وش البلوه ذي ان شاء الله تجي هي ماابغئ اروح ادورلها وشوي وشاف ضل رفع راسه وقال: انتي مها الـ
مها بتوتر: ااي ايه
فهد ابتسم ابتسام تدوخ: وليش متوتره يالله اركبي ولف عشان يركب ووقفه صوت مها
مها: بصراحه انننا قصدي لسه بدري ولسه مافتحو البوابه
فهد رفع حاجب: نعم؟! ان اجيت بدري لانه امي جالسه فوق راسي روح روح وقرب شوي وبمزح :احسك مسويه لامي سحر هااا
مها خافت: هاه سحر شو انا ماسويت شـ
فهد ضحك بخفيف لانها صدقته وخافت: هههااي كنت امزح معك ليش خفتي يالله خلينا نمشي
مها حست انه طيب وارتاحت: جدد جد ليش ماتروح وتاخذ لك لفه ترئ منطقنا روعه لحتئ تصير الساعه 12:30 وترجع
فهد ابتسم: لٱ عم ربعدين و بعدين وش عرفك انه انا مو من ذي المنطقه
مها حست انه موافق: بصراحه طريقة گلآمَگ. غير عنا عشان كذا
فهد: أوكيه اوامر ثانيه ياانسه
مها فرخت :لااا
فهد: ههههه اقول روحي جيبي شنطتك بسرعه
مها بهمس: اووف نفسيه
فهد سمعها وضحك: ههههه شكله هاذي البنت مجنونه الله يعين
عند البنات
يارا: هااه وش قال لكم سَـآعــهْْ واقفين
مها باحباط: مااوافق
هند: مها بالله عليك كيف شكله
مها: حلوو
هند: الا يهبلل وبعد ابتسامته وااي يذبح
الهنوف :ههههاي البُـنًتٍ انهبلت
مها :يالله بنات مع السلامه اشوفكم بكره
البنات: مع السلامه الله معك
وراحت وركبت وفهد حرح
كانت مها تاشر له وين يروح ووصلها بيتها
مها: يالله مع السلامه
فهد: مع السلامه »عقد حاجب كانه تذكر شي وطلع راسه من الشباك: هيه يابنت
لفت له مها: هلا
فهد: راح اجي لك العصر واخذك جهزي نفسك
مها: طيب
وراح فهد ومها دخلت بيتهم*
هدئ: يابنت مين ذا الحليوه »لانه كانت تشوفها من الشباك خخ «
مها: هاذا فهد يلي قلت لك عليه
هدئ: وجع يالخايسه ليش ماقلتي لي انه لذي الدرجه حلووو
مها: اقول طيري بس جالسه تتغزل ع الشاب يلي ماتستحي
هدئ ناظرتها بطرف عين :ليكون حاطه عينك عليه هاه تكلمي «وغمزت لها »
مها بعصبيه: اقوب انطمي بس وبعدين اعتقد انه متزوج
هدئ: وش عرفك ليكون سالتيه
مها: ياغبيه كيف تبفيني اساله شايفتني بلا حيا بس لاني شفت بنت ثانيه غير اخته وامها قالت انها بنتها الوحيده
هدئ: اهااا فهمت
مها طنشت: واخيرررا
هدئ: نعمممم نعمم ايش قصدك؟
مها شردت روقفت عند باب الغرفه :اقصد انه انتي غبيه ماتفهمين وركضت. هدئ لحقته بس هي دخلت الحمام بسرعه
....................................
الساعه 12:30
رجع فهد ع البيت وشاف امه جالسه علئ الكنبه راح وجلس جنبها
فدوى: هاه ياولدي وصلتها بيتهم
فهد: افااا عليك انتي تطلبين من شي وماسويه
فدوى: اوف انت اربعه وعشرين سَاعه قرقر قر
رواياتي📚
Photo
مااقول غير الله يعين البنت يلي بتتزوجك
فهد: اوف قولي ياحظها يلي امها داعيه لها بليلة القدر
فدوى : قصدك يلي داعيه عليها اقول جاوبني ع سؤالي وبلا كلام فاضي
فهد باستهبال: اي سؤال
فدوى: فهدددددد
فهد ضحك: عيون وروح وقلب فهد
فدوى ضحكت غصب: هههه اقول لا يكثر وصلت مها ع بيتهم
فهد رجع لاستهبال: مين مها
فدوى عصبت: اقول انقلع من وجهي باروح اكلم ابوك الكلام معك فاضي
فهد مسك يد امه وضحك: هدي اعصابك يالغاليه ايه وصلتها وقلت لها اني راح امر عليها العصر ارتحتي الحين يالله ياغاليه انا جوعان ابغا اكل من طبخ يدك تعرفينا مااحب طبخ الخدم
فدوى ابتسمت: الله لايحرمني منك ياحبيبي طيب راح اقوم واسوي لك شي تاكله كم فهود عِندي
فهد حط يده ع فمه: ايش فْيَگ حبيبي يوجعك شي
فهد: لْـۆ يسمع ابوي يلي قلتيه حرام انه يعتلني "وغمز "تعرفينه يغار عليك فدوى: ههههههاااي
.............................
الساعه 2:45
~في بيت يارا~
ماجد (ابو يارا) :يارا حبيبتي تعالي ابغاك بموضوع
يارا: سم يبه
ماجد: يابنتي فِيَھ شاب جاء وطلب يدك شو قلتي وترئ هو ولد ناس ومؤدب
يارا: يبه انا لسه مافكرت بازواج ولا خلاص طفشت مني وتبي تزوجين وتفتك مني
ماجد: افاا عليك احد يمل من القمر
يارا: يانااس ع الكلام الحلو يارا باست راس ابوها وحضنته
فارس: هالله هالله واحنا عيال البطه السوداء
يارا نزلت لسانها ع شان تقهره: يمه فديت يلي يغارون وان وش حاررك
فارس يضربها ع الخفيف ع راسها: احترمي يابنت انا اخوك الكبير
يارا :يبه شفت كيف ضرب بنت الحلوه القمر الـ
ايمان(ام يارا) :خلاص خلاص يلي يمدح نفسك كذاب
فارس راح وباس راس امه: صح گلآمَگ. يالغاليه صح السانك
ايمان: اقول وانت انطم ماناقص الا انت
يارا: هههههااي تم قصف الجبهه بنجاح فارس: انا اوريك وقام بيمسكها بس يارا شردت
تارا: ايش فيه دحيتوتي ع ادواتهم(ايش فِيَھ صحيتوني ع اصوتكم)
ماجد: تعالي ياروح باب هاذولي مجانين يستاهلون مستشفئ للمجانين
تارا راحت وحضنت ابوها: ايه دح لازم يدحلون مستشفئ المدانين
يارا وفارس: تارا ياقزمه ايش تقولين
تارا راحت وراى امها وتطلع لسانها
ماجد وايمان يضحكون ع شقاوت اولادهم: هههههههههااااي
ابو يارا (ماجد) :عمره 46 انسان متقلب المزاج يحب عائليه ولا يدفض لهم طلب وعائلته مو غنيه مره
ام يارا (ايمان) :عمرها 45 مَـرّھٌ طيبه وتحب عائلتها اكثر من اي شي
فارس: عمره 19 وسيم بس مو لدرجه كبيره شعره واصل لرقبته وكثيف لونه اسود بشرته اونها اسمر فاتح وشخصيته زي شخصيه يارا يحب المزح والضحك ويحب ينرفز يلي يحبهم
تارا: اختهم الصغيره عمرها 5 سنوات لسانها اكبر من عمرها ومزعجه وشقيه
....................... .............
انتظـــــــــــــرونااااا
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
فهد: اوف قولي ياحظها يلي امها داعيه لها بليلة القدر
فدوى : قصدك يلي داعيه عليها اقول جاوبني ع سؤالي وبلا كلام فاضي
فهد باستهبال: اي سؤال
فدوى: فهدددددد
فهد ضحك: عيون وروح وقلب فهد
فدوى ضحكت غصب: هههه اقول لا يكثر وصلت مها ع بيتهم
فهد رجع لاستهبال: مين مها
فدوى عصبت: اقول انقلع من وجهي باروح اكلم ابوك الكلام معك فاضي
فهد مسك يد امه وضحك: هدي اعصابك يالغاليه ايه وصلتها وقلت لها اني راح امر عليها العصر ارتحتي الحين يالله ياغاليه انا جوعان ابغا اكل من طبخ يدك تعرفينا مااحب طبخ الخدم
فدوى ابتسمت: الله لايحرمني منك ياحبيبي طيب راح اقوم واسوي لك شي تاكله كم فهود عِندي
فهد حط يده ع فمه: ايش فْيَگ حبيبي يوجعك شي
فهد: لْـۆ يسمع ابوي يلي قلتيه حرام انه يعتلني "وغمز "تعرفينه يغار عليك فدوى: ههههههاااي
.............................
الساعه 2:45
~في بيت يارا~
ماجد (ابو يارا) :يارا حبيبتي تعالي ابغاك بموضوع
يارا: سم يبه
ماجد: يابنتي فِيَھ شاب جاء وطلب يدك شو قلتي وترئ هو ولد ناس ومؤدب
يارا: يبه انا لسه مافكرت بازواج ولا خلاص طفشت مني وتبي تزوجين وتفتك مني
ماجد: افاا عليك احد يمل من القمر
يارا: يانااس ع الكلام الحلو يارا باست راس ابوها وحضنته
فارس: هالله هالله واحنا عيال البطه السوداء
يارا نزلت لسانها ع شان تقهره: يمه فديت يلي يغارون وان وش حاررك
فارس يضربها ع الخفيف ع راسها: احترمي يابنت انا اخوك الكبير
يارا :يبه شفت كيف ضرب بنت الحلوه القمر الـ
ايمان(ام يارا) :خلاص خلاص يلي يمدح نفسك كذاب
فارس راح وباس راس امه: صح گلآمَگ. يالغاليه صح السانك
ايمان: اقول وانت انطم ماناقص الا انت
يارا: هههههااي تم قصف الجبهه بنجاح فارس: انا اوريك وقام بيمسكها بس يارا شردت
تارا: ايش فيه دحيتوتي ع ادواتهم(ايش فِيَھ صحيتوني ع اصوتكم)
ماجد: تعالي ياروح باب هاذولي مجانين يستاهلون مستشفئ للمجانين
تارا راحت وحضنت ابوها: ايه دح لازم يدحلون مستشفئ المدانين
يارا وفارس: تارا ياقزمه ايش تقولين
تارا راحت وراى امها وتطلع لسانها
ماجد وايمان يضحكون ع شقاوت اولادهم: هههههههههااااي
ابو يارا (ماجد) :عمره 46 انسان متقلب المزاج يحب عائليه ولا يدفض لهم طلب وعائلته مو غنيه مره
ام يارا (ايمان) :عمرها 45 مَـرّھٌ طيبه وتحب عائلتها اكثر من اي شي
فارس: عمره 19 وسيم بس مو لدرجه كبيره شعره واصل لرقبته وكثيف لونه اسود بشرته اونها اسمر فاتح وشخصيته زي شخصيه يارا يحب المزح والضحك ويحب ينرفز يلي يحبهم
تارا: اختهم الصغيره عمرها 5 سنوات لسانها اكبر من عمرها ومزعجه وشقيه
....................... .............
انتظـــــــــــــرونااااا
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_ليته_يعلم_مدى_حبي_له
*📖╏ ليتـــــة يعلـــــم مدئ حبــي لة💕🍂*
*📖╏الـبــــ( 7 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ~في بيت مها~
الساعه 3:45
هدئ: تصدقي راح اشتاقلك ياالمجنونه
مها: بس انا مارح اشتاقلك «وتطلع لسانها »
هدئ اخذت المخده القريبه منها ورمتها علئ مها: مالت الشرهه علي انا يلي احكي مع وحده عندها جفاف عاطفي
مها: اووه يمه منك اعطيني من العاطفه يلي عندك ياام ا
*📖╏ ليتـــــة يعلـــــم مدئ حبــي لة💕🍂*
*📖╏الـبــــ( 7 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ~في بيت مها~
الساعه 3:45
هدئ: تصدقي راح اشتاقلك ياالمجنونه
مها: بس انا مارح اشتاقلك «وتطلع لسانها »
هدئ اخذت المخده القريبه منها ورمتها علئ مها: مالت الشرهه علي انا يلي احكي مع وحده عندها جفاف عاطفي
مها: اووه يمه منك اعطيني من العاطفه يلي عندك ياام ا
رواياتي📚
Photo
لعاطفه
هدئ: مااعطي لهاذي الاشكال شي
مها: اقول ظفي وجهك الحين راح يجي هاذك النفسيه
هدئ وسرحت: يالله يجننن
مها ضربتها ع كتفها: هااي يابنت الشاب متزوج
هدئ: ههههههاي ادري ادري ليش عصبتي
مها: كذا وسمعت اخوها فهد يناديها: مها تعال فِيَھ رجال برا يبغاك
مها: اجاء يالله بااي وسلمت علي امها: انتبهي ع نفسك
مها: ان شاءالله نسيتي اني بقوة عشره رجال يالله مع السلامه
وخرجت وشافت فهد واقف مع اخوها فهد
فهد الصغير: الحين انت راح تاخذ اختي
فهد: ايه ليش ماتبغاني اخذها
فهد الصغير اشر لفهد انه يقرب منه نزل فهد لمستواها وقرب اذنه: هههههههههااي ليش تضربك
فهد الصغير: ايه انتبه منها تراها مجنونه وو
قاطعته مها: فهددد يالقزم ايش تقول
فهد ركض ورا فهد: قلت له الحقيقه «وطلع لسانه »
مها: انا اوريك تَعال هنا
فهد الصغير: مااابي
فهد: هههه يالله يالبزران خلصونا
مها: مين البزر
فهد اشر ع فهد الصغير: هاذا
فهد ناضره بطرف عين: قول انك خفت
مها: اقول ادخل البيت يالبزر
فهد: يالله اركبي وانت مع السلامه فهد الصغير
فهد الصغير: مع السلامه فهد الكبير ولف ع مها: مع السلامه يالمجنونه راح افتك منك
وراحت مها تجاهه بس هو هرب ودخل البيت: قزم مشاغب
فهد: ههههااي
في السياره
فهد: صدق يلي قاله فهد
مها: وش قال ؟!
فهد: قال انك تمشي بنومك وانك تصارخين بالليل
مها عصبت: الكلب انا اوريه كيف جاب هاذي الاكاذيب
فهد: ههههه تخيلت شكلك وانتي تصحين اهل البيت من النوم
مها طنشت: لا تخاف مارح ازعج لا انت ولا امك ولا اختك ولا زوجتك
فهد ضحك: وانتي تزوجينا ع كيفك
مها استحت: هاه لا اسفه
فهد حس ع نفسك زودها وحاول انه يغير الموضوع :اقول انتي تدرسي صف كم
مها: انا صف ثالث ثانوي
فهد: بالتوفيق
مها: ان شاءالله
فهد: انا ادري انك خايف يتروحي بيت وناس ماتعرفينهم بس لٱ تخافي ماحدا راح يسويلك شي واذا احد سوالك شي قولي لي وانااتصرف
مها ابتسمت وحست بالذنب انها فكرته واحد مغرور: انا اسفه
فهد: على ايش اسفه؟ !
مها: لاني كنت مفكرتك واحد مغرور
فهد: هههه كنتي مفكرتني مغرور ليش وش سويت انا
مها: لانه العيال الاغنياء يكونو مغرورين
فهد: لا مو كل الاغنياء مغرورين
مها ارتاحت له لانه انسان طيب وتوقعته يكون مغرور ومتكبر لانه غني ووسيم بس طلع العكس
فهد: يالله وصلنا
نزلت مها واستقبلتها حرمه جميل وشكلها بالعشرينات
فدوئ: ياهلا يابنتي تفضلي
مها كانت تناضر لها ولا ردت كانت سرحانه بشكلها في نفسها "مااصدق ان هاذي امه باين عليها في 25 سنه "
فدوئ : رش فْيَگ يابنتي ليكون ابني فهد ازعجك بشي كلمه
مها: هاه لا ياخاله بس شكله بنت بالعشرينات
مها حست ع نفسها وكلامها الغبي ونزلت راسها
فدوئ : ههههه يحليلك يابنتي كل يلي يشوفني يقول نفس الكلام تفضلي حياك
مها ابتسمت وهزت راسها بطيب
ودخلو المجلس وفهد راح غرفته علشان يخليهم على راحتهم
غاده: انا اسمي غاده وهاذي «وتاشر بيدها »تؤامي غدير وهاذي تكون امي ميارا وانا عمري 7 ورايحه اولئ ابتدائي وانـا
قاطعتها غدير: عااذه مارح تسكتي الك ساعه تتكلم تراك زهقتي بالبنت ماتعبتي
غاده: وانتي وش دخلك لساني ولا لسانك
غدير: عز الله لْـۆ معاي لسانك كان قصيته من زمان
الكل: هههههههههههههااي<< غدير وغاده كانو عارفات بقصة مها وجيتها عندهم عشان كذا ماسالوها
ميارا: اقول انتي وياها بسكم ثرثره
مها: خليهم عادي ماشاء الله عليهم
غدير: وانتي وش اسمك
مها: اسمي مها
غاده: اسمك حلوو
مها: انتي الاحلئ
غاده: احم احم ادري
غدير: ياشين الثقه الزايده
غاده: ياجدتي شفيها وش تقول
غدير تطلع لسانها: تسااااهلي وهربت
غاده وهي تقوم: انا اوريك ولحقتها
مها ابتسمت ولفت لسديم: كيفك الحين
سديم بغرور: ولك عين تسالي وانتي السبب
مها نزلت راسها :اسفه
فدوئ: سديم خلاص روحي غرفتك
ميارا: ليش يخالتي وش قالت غير الحقيقه وبعدين ماكان له لزوم انك تخلبنها تجي بيتنا
سديم: ايه صدق كان جبتي خدامه تخدمك بدال هاذي
مها كانت دموعها بتنزل بس ماسكه نفسها وحست عليها فدوئ بس ماتدرئ وش تقول
وسمعو صوت فهد : اسمعي انتي وياها لْـۆ اسمعكم تجيبو طاري هاذي السالفه ماتلومو غير انفسكم ومها ابغاكم تعاملوها كوحده من العائله واذا غلطو معاها باي كلمه حتئ بالغلط اعتبرو نفسكم مطرودين من البيت وقد اعذر من انذر
ولف لمها وشافها منزله راسه حس بالحزن على هاذي البنت يلي ماتدري وش تسوي
فدوئ : تعالي حبيبتي مها اوصلك علئ غرفتك
مها رفعت راسها شافت نضرات فهد لها وحست بالحراج راحت مع فدوئ وفهد رجع غرفته
ميارا :شفتي كيف اخوك اهانا قدام هاذي البنت
سديم: مدري وش اخرتها معها
....................................
فدوئ: اسفه يابنتي بالنيابه عنهم
مها: لا ياخالتي مافي داعي تعتذري بس يلي مو فاهمته ليش قلتي لي انه مافي من يعتني بك. وانتي فيكي تجيبي عشر خدامات
فدوئ: مدري يابنتي ليش قلت كذا بس لما ناديتيني ياخالتي هاذاك اليوم خطر في بالي هاذا التصرف سامحيني يابنتي بس اذا تبغي انك ترجع مافي مشڱلھِ
مها ماكانت ف
هدئ: مااعطي لهاذي الاشكال شي
مها: اقول ظفي وجهك الحين راح يجي هاذك النفسيه
هدئ وسرحت: يالله يجننن
مها ضربتها ع كتفها: هااي يابنت الشاب متزوج
هدئ: ههههههاي ادري ادري ليش عصبتي
مها: كذا وسمعت اخوها فهد يناديها: مها تعال فِيَھ رجال برا يبغاك
مها: اجاء يالله بااي وسلمت علي امها: انتبهي ع نفسك
مها: ان شاءالله نسيتي اني بقوة عشره رجال يالله مع السلامه
وخرجت وشافت فهد واقف مع اخوها فهد
فهد الصغير: الحين انت راح تاخذ اختي
فهد: ايه ليش ماتبغاني اخذها
فهد الصغير اشر لفهد انه يقرب منه نزل فهد لمستواها وقرب اذنه: هههههههههااي ليش تضربك
فهد الصغير: ايه انتبه منها تراها مجنونه وو
قاطعته مها: فهددد يالقزم ايش تقول
فهد ركض ورا فهد: قلت له الحقيقه «وطلع لسانه »
مها: انا اوريك تَعال هنا
فهد الصغير: مااابي
فهد: هههه يالله يالبزران خلصونا
مها: مين البزر
فهد اشر ع فهد الصغير: هاذا
فهد ناضره بطرف عين: قول انك خفت
مها: اقول ادخل البيت يالبزر
فهد: يالله اركبي وانت مع السلامه فهد الصغير
فهد الصغير: مع السلامه فهد الكبير ولف ع مها: مع السلامه يالمجنونه راح افتك منك
وراحت مها تجاهه بس هو هرب ودخل البيت: قزم مشاغب
فهد: ههههااي
في السياره
فهد: صدق يلي قاله فهد
مها: وش قال ؟!
فهد: قال انك تمشي بنومك وانك تصارخين بالليل
مها عصبت: الكلب انا اوريه كيف جاب هاذي الاكاذيب
فهد: ههههه تخيلت شكلك وانتي تصحين اهل البيت من النوم
مها طنشت: لا تخاف مارح ازعج لا انت ولا امك ولا اختك ولا زوجتك
فهد ضحك: وانتي تزوجينا ع كيفك
مها استحت: هاه لا اسفه
فهد حس ع نفسك زودها وحاول انه يغير الموضوع :اقول انتي تدرسي صف كم
مها: انا صف ثالث ثانوي
فهد: بالتوفيق
مها: ان شاءالله
فهد: انا ادري انك خايف يتروحي بيت وناس ماتعرفينهم بس لٱ تخافي ماحدا راح يسويلك شي واذا احد سوالك شي قولي لي وانااتصرف
مها ابتسمت وحست بالذنب انها فكرته واحد مغرور: انا اسفه
فهد: على ايش اسفه؟ !
مها: لاني كنت مفكرتك واحد مغرور
فهد: هههه كنتي مفكرتني مغرور ليش وش سويت انا
مها: لانه العيال الاغنياء يكونو مغرورين
فهد: لا مو كل الاغنياء مغرورين
مها ارتاحت له لانه انسان طيب وتوقعته يكون مغرور ومتكبر لانه غني ووسيم بس طلع العكس
فهد: يالله وصلنا
نزلت مها واستقبلتها حرمه جميل وشكلها بالعشرينات
فدوئ: ياهلا يابنتي تفضلي
مها كانت تناضر لها ولا ردت كانت سرحانه بشكلها في نفسها "مااصدق ان هاذي امه باين عليها في 25 سنه "
فدوئ : رش فْيَگ يابنتي ليكون ابني فهد ازعجك بشي كلمه
مها: هاه لا ياخاله بس شكله بنت بالعشرينات
مها حست ع نفسها وكلامها الغبي ونزلت راسها
فدوئ : ههههه يحليلك يابنتي كل يلي يشوفني يقول نفس الكلام تفضلي حياك
مها ابتسمت وهزت راسها بطيب
ودخلو المجلس وفهد راح غرفته علشان يخليهم على راحتهم
غاده: انا اسمي غاده وهاذي «وتاشر بيدها »تؤامي غدير وهاذي تكون امي ميارا وانا عمري 7 ورايحه اولئ ابتدائي وانـا
قاطعتها غدير: عااذه مارح تسكتي الك ساعه تتكلم تراك زهقتي بالبنت ماتعبتي
غاده: وانتي وش دخلك لساني ولا لسانك
غدير: عز الله لْـۆ معاي لسانك كان قصيته من زمان
الكل: هههههههههههههااي<< غدير وغاده كانو عارفات بقصة مها وجيتها عندهم عشان كذا ماسالوها
ميارا: اقول انتي وياها بسكم ثرثره
مها: خليهم عادي ماشاء الله عليهم
غدير: وانتي وش اسمك
مها: اسمي مها
غاده: اسمك حلوو
مها: انتي الاحلئ
غاده: احم احم ادري
غدير: ياشين الثقه الزايده
غاده: ياجدتي شفيها وش تقول
غدير تطلع لسانها: تسااااهلي وهربت
غاده وهي تقوم: انا اوريك ولحقتها
مها ابتسمت ولفت لسديم: كيفك الحين
سديم بغرور: ولك عين تسالي وانتي السبب
مها نزلت راسها :اسفه
فدوئ: سديم خلاص روحي غرفتك
ميارا: ليش يخالتي وش قالت غير الحقيقه وبعدين ماكان له لزوم انك تخلبنها تجي بيتنا
سديم: ايه صدق كان جبتي خدامه تخدمك بدال هاذي
مها كانت دموعها بتنزل بس ماسكه نفسها وحست عليها فدوئ بس ماتدرئ وش تقول
وسمعو صوت فهد : اسمعي انتي وياها لْـۆ اسمعكم تجيبو طاري هاذي السالفه ماتلومو غير انفسكم ومها ابغاكم تعاملوها كوحده من العائله واذا غلطو معاها باي كلمه حتئ بالغلط اعتبرو نفسكم مطرودين من البيت وقد اعذر من انذر
ولف لمها وشافها منزله راسه حس بالحزن على هاذي البنت يلي ماتدري وش تسوي
فدوئ : تعالي حبيبتي مها اوصلك علئ غرفتك
مها رفعت راسها شافت نضرات فهد لها وحست بالحراج راحت مع فدوئ وفهد رجع غرفته
ميارا :شفتي كيف اخوك اهانا قدام هاذي البنت
سديم: مدري وش اخرتها معها
....................................
فدوئ: اسفه يابنتي بالنيابه عنهم
مها: لا ياخالتي مافي داعي تعتذري بس يلي مو فاهمته ليش قلتي لي انه مافي من يعتني بك. وانتي فيكي تجيبي عشر خدامات
فدوئ: مدري يابنتي ليش قلت كذا بس لما ناديتيني ياخالتي هاذاك اليوم خطر في بالي هاذا التصرف سامحيني يابنتي بس اذا تبغي انك ترجع مافي مشڱلھِ
مها ماكانت ف
رواياتي📚
Photo
اهمه شي: اهدي ياخالتي وانا راح اضل معك لين تشفاء بنتك
فدوئ ابتسمت: يالله انا راح اتركك عشان ترتبي اغراضك وتجهزي لامتحانك
مها: طيب
وراحت ومها جلست تجهز لامتحانها
.........................................
الساعه 8:30
~في بيت مها~
هدئ: تصدقو والله اشتقت لمها
فهد: حتئ انا
هدئ: من متئ تشتاقلها وانت كنت بس تتخانق معاها
فهد: عشان كذا انا الحين مشتاق لها لانو مافي احد اتخانق معاه
هدئ: اهااا وبعدين تعال ايش كنت تقول لفهد لما جاء
فهد ضحك: سررررر
هدئ: مااالت حتئ البزران معاهم اسرار عشنا وشفنا والله
..............................
*عند مها*
دق الباب
مها: تفضل
فدوئ: يالله يامهاوي العشاء جاهز
مها: الله يهديك ياخالتي ليش مانادتيني اساعدك
فدوئ: انتي بس عليك تنتبهي لدراستك وبعدين انا طباخه ماهره مايحتاج احد يساعدني
مها ابتسمت :ان شاءالله
عند طاولت العشاء
فهد: تدرين يامها انه انا اغار منك
مها: مني انا
فهد: لا مني انا
مها انحرجت
فهد: من لما اجيتي وامي الابتسامه مافارقتها
فدوئ :لا تشغلي بالك يابنتي ترئ هاذا فهد ماعنده سالفه كملي اكلك
فهد: افاااا يالغاليه انا ماعندي سالفه
غاده: لا انا
الكل ماعدا سديم وميارا :هههههههههااي
.............................
*في اليومًِ الثاني*
فدوئ: يالله بنتي قومي مدرسه
مها: هممم وحلست وتتلفت حوليها شوي وتذكرت ومسكت على راسها وفي نفسها "يالله طلع مو حلم انا امس جيت على هاذا البيت "
فدوئ: مهاوي بنتي وش فْيَگ راسك يعورك
مها: لا خالتي مافيني شي وقامت
وفدوئ خرجت من الغرفه
الساعه 7:20
الكل نايم ماعد فدوئ فهد لانه يلي راح يوصل مها
مها: ماكان له لزوم انك تصحي وتسري لي الفطور
فدوئ: كيف ماله لزوم تبغين تروحي المدرسه بلا فطور
فهد: الفطور ضروري قبل انك تروحي المدرسه ياذكيه ولا لسمح الله ينزل ضغطك في المدرسه بسبب عدم الافطار «وناضرها بطرف عين »واكيد هاذا يلي تبغينه عشان ما تختبري صح
مها ابتسمت :شبه صح وعادي انا متعوده اني اروح المدرسه بلا فطور معاانه امي دايم تصارخ علي لاني اطلع من البيت وماافطر بس ولا مره نزل ضغطي
فدوئ: من اليوم ورايح راح تفطري واذا مافطرتي تحملي العقاب
فهد: اووه رجعت قرارات ام سعود الصارمه
مها: حااااظرر خالتي
فهد قام: الحمدلله بالله تاخرنا
مها: الحمدلله مع السلامه
فدوئ: الله يوفقك
وطلعو وفدوئ راحت غرفتها
فهد: شو كيف المذاكره
مها: الحمدلله تمام
فهد: ولا ليكون معتمده ع الغش والبراشيم
مها: الحمدلله انا ماابرشم ليش انت كنت تبرشم هاه
فهد: انا لا ابدا ولا عمري جربت الغش اصلا انا ذكي بالفطره وكنت الآۆلْ بصفي بثالث ثانوي
مها: هههههههااي اوه حول لي شوي من الذكاء يانيوتن
فهد: ههههه مااقدر لانه لما طاحت فوقي التفاحه تخرب جهاز التحويل عندي
مها: ههههههههااي
وصلو للمدرسه: يالله بالتوفيق انشتاين مها: شكرا نيوتن
ومشت شوي ووقفها صوت فهد: بالمناسبه متئ ينتهي الدوام حقك
مها: تقريبا 12:45
فهد: تمام وركب سيارته
وتوجهت مها عند صديقاتها
وركضت فاطمه وحضنتها: والله الباص ملل بدونك ياعمري
مها: ههههه لسه باقي قدامنا مشوار طويل
فاطمه: ومتئ ان شاءالله راح ينتهي هاذاك المشوار
مها: لين ماتشفاء البنت
الهنوف: على سيرة البنت كيف كانت معاملتهم معك وو
هند: وكيف معاملت فهد معك شفته قبل شوي لماكان يحكي معك كان مبتسم
يارا: وانتي ماتفكري غير بذاك الفهد
مها: هههههه بصراحه كلهم طيبين معي ماعدا مرت ولدها والبنت يلي ضربها عبدالله بالباص
الهنوف: الله المستعان
فاطمه: بنات كيف المذاكره
يارا: اووف لا تذكريني
هند: يارا مايحتاج تسالينها عارفه الجواب بتقولك ماذاكرت
يارا ضربتها في كتفها: انتي انطمي يالبروفيسوره»
مها: هههههه حلوه البرو نسيتها
فاطمه: البروفيسوره ياذكيه
مها: لو ماني ذكيه ماكنت اخترتكم
الكل: هههههههههخااي ودق جرس الحصه
.......................................
ومضئ اسبوع كامل وعلاقة مها وفهد كل يوم تكبر صارو يضحكو ويمزحو. ويلعبو مع بعض
................................. .....
~يوم الاحد~ الساعه 3:00
~في غرفة فهد~
فهد منسدح على السرير ويفكر: ليش كل ماتكون مها قريبه مني احس بشعور غريب معقوله انا اكون لا مااعتقد بس ليش لما تروح تزور اهلها احس فِيَھ شي ناقصني معقوله هاذا هو الحب بس ياترئ هل مها تحس بنفس الشعور يلي احس به اخ راسي بينفجر م̷ن التفكير راح اروح واحكي معها شوي يمكن ارتاح
.................................
*في مكان ثاني ببيت مها*
كانت مها منسدحه على السرير : ليش انا مشتاقه لفهد لذي الدرجه مقعول صرت متعلقه به لدرجه اني اقدر ارتاح الا لمن اشوفه ايش يلي جالسه اقوله شو راح يفكر لو يسمعني هو يقدرني ويحترمني زي اخته وانا جالسه افكر بهاذي الخرابيط راح احكي معك يمكن ارتاح لو سمعت صوته واخذت الجوال وتتصل يطلع مشغول اوووف
.....................................
وفي نفس الوقت عند فدوئ كانت تكلم بالجوال. ابو فهد (مازن ):الحين عرفت ليش ان
فدوئ ابتسمت: يالله انا راح اتركك عشان ترتبي اغراضك وتجهزي لامتحانك
مها: طيب
وراحت ومها جلست تجهز لامتحانها
.........................................
الساعه 8:30
~في بيت مها~
هدئ: تصدقو والله اشتقت لمها
فهد: حتئ انا
هدئ: من متئ تشتاقلها وانت كنت بس تتخانق معاها
فهد: عشان كذا انا الحين مشتاق لها لانو مافي احد اتخانق معاه
هدئ: اهااا وبعدين تعال ايش كنت تقول لفهد لما جاء
فهد ضحك: سررررر
هدئ: مااالت حتئ البزران معاهم اسرار عشنا وشفنا والله
..............................
*عند مها*
دق الباب
مها: تفضل
فدوئ: يالله يامهاوي العشاء جاهز
مها: الله يهديك ياخالتي ليش مانادتيني اساعدك
فدوئ: انتي بس عليك تنتبهي لدراستك وبعدين انا طباخه ماهره مايحتاج احد يساعدني
مها ابتسمت :ان شاءالله
عند طاولت العشاء
فهد: تدرين يامها انه انا اغار منك
مها: مني انا
فهد: لا مني انا
مها انحرجت
فهد: من لما اجيتي وامي الابتسامه مافارقتها
فدوئ :لا تشغلي بالك يابنتي ترئ هاذا فهد ماعنده سالفه كملي اكلك
فهد: افاااا يالغاليه انا ماعندي سالفه
غاده: لا انا
الكل ماعدا سديم وميارا :هههههههههااي
.............................
*في اليومًِ الثاني*
فدوئ: يالله بنتي قومي مدرسه
مها: هممم وحلست وتتلفت حوليها شوي وتذكرت ومسكت على راسها وفي نفسها "يالله طلع مو حلم انا امس جيت على هاذا البيت "
فدوئ: مهاوي بنتي وش فْيَگ راسك يعورك
مها: لا خالتي مافيني شي وقامت
وفدوئ خرجت من الغرفه
الساعه 7:20
الكل نايم ماعد فدوئ فهد لانه يلي راح يوصل مها
مها: ماكان له لزوم انك تصحي وتسري لي الفطور
فدوئ: كيف ماله لزوم تبغين تروحي المدرسه بلا فطور
فهد: الفطور ضروري قبل انك تروحي المدرسه ياذكيه ولا لسمح الله ينزل ضغطك في المدرسه بسبب عدم الافطار «وناضرها بطرف عين »واكيد هاذا يلي تبغينه عشان ما تختبري صح
مها ابتسمت :شبه صح وعادي انا متعوده اني اروح المدرسه بلا فطور معاانه امي دايم تصارخ علي لاني اطلع من البيت وماافطر بس ولا مره نزل ضغطي
فدوئ: من اليوم ورايح راح تفطري واذا مافطرتي تحملي العقاب
فهد: اووه رجعت قرارات ام سعود الصارمه
مها: حااااظرر خالتي
فهد قام: الحمدلله بالله تاخرنا
مها: الحمدلله مع السلامه
فدوئ: الله يوفقك
وطلعو وفدوئ راحت غرفتها
فهد: شو كيف المذاكره
مها: الحمدلله تمام
فهد: ولا ليكون معتمده ع الغش والبراشيم
مها: الحمدلله انا ماابرشم ليش انت كنت تبرشم هاه
فهد: انا لا ابدا ولا عمري جربت الغش اصلا انا ذكي بالفطره وكنت الآۆلْ بصفي بثالث ثانوي
مها: هههههههااي اوه حول لي شوي من الذكاء يانيوتن
فهد: ههههه مااقدر لانه لما طاحت فوقي التفاحه تخرب جهاز التحويل عندي
مها: ههههههههااي
وصلو للمدرسه: يالله بالتوفيق انشتاين مها: شكرا نيوتن
ومشت شوي ووقفها صوت فهد: بالمناسبه متئ ينتهي الدوام حقك
مها: تقريبا 12:45
فهد: تمام وركب سيارته
وتوجهت مها عند صديقاتها
وركضت فاطمه وحضنتها: والله الباص ملل بدونك ياعمري
مها: ههههه لسه باقي قدامنا مشوار طويل
فاطمه: ومتئ ان شاءالله راح ينتهي هاذاك المشوار
مها: لين ماتشفاء البنت
الهنوف: على سيرة البنت كيف كانت معاملتهم معك وو
هند: وكيف معاملت فهد معك شفته قبل شوي لماكان يحكي معك كان مبتسم
يارا: وانتي ماتفكري غير بذاك الفهد
مها: هههههه بصراحه كلهم طيبين معي ماعدا مرت ولدها والبنت يلي ضربها عبدالله بالباص
الهنوف: الله المستعان
فاطمه: بنات كيف المذاكره
يارا: اووف لا تذكريني
هند: يارا مايحتاج تسالينها عارفه الجواب بتقولك ماذاكرت
يارا ضربتها في كتفها: انتي انطمي يالبروفيسوره»
مها: هههههه حلوه البرو نسيتها
فاطمه: البروفيسوره ياذكيه
مها: لو ماني ذكيه ماكنت اخترتكم
الكل: هههههههههخااي ودق جرس الحصه
.......................................
ومضئ اسبوع كامل وعلاقة مها وفهد كل يوم تكبر صارو يضحكو ويمزحو. ويلعبو مع بعض
................................. .....
~يوم الاحد~ الساعه 3:00
~في غرفة فهد~
فهد منسدح على السرير ويفكر: ليش كل ماتكون مها قريبه مني احس بشعور غريب معقوله انا اكون لا مااعتقد بس ليش لما تروح تزور اهلها احس فِيَھ شي ناقصني معقوله هاذا هو الحب بس ياترئ هل مها تحس بنفس الشعور يلي احس به اخ راسي بينفجر م̷ن التفكير راح اروح واحكي معها شوي يمكن ارتاح
.................................
*في مكان ثاني ببيت مها*
كانت مها منسدحه على السرير : ليش انا مشتاقه لفهد لذي الدرجه مقعول صرت متعلقه به لدرجه اني اقدر ارتاح الا لمن اشوفه ايش يلي جالسه اقوله شو راح يفكر لو يسمعني هو يقدرني ويحترمني زي اخته وانا جالسه افكر بهاذي الخرابيط راح احكي معك يمكن ارتاح لو سمعت صوته واخذت الجوال وتتصل يطلع مشغول اوووف
.....................................
وفي نفس الوقت عند فدوئ كانت تكلم بالجوال. ابو فهد (مازن ):الحين عرفت ليش ان
رواياتي📚
Photo
ا جبت البنت للبيت
مازن: بس يلي تسوينه مو صح الحب مو غصب يمكن البنت تحب احد ويمكن فهد كمان تحب احد
فدوئ: مااضن يامازن لو تشوفهم كيف يضحكو ويمزحو مع بعض تقول هاذولا خلقو ليكونو لبعض
مازن: الله يستر بس
فدوئ: انت لا تخاف انا راح اتصرف وان شاءالله كل شي تمام والبنت ماشاءالله اخلاق وادب مارح الاقي مثلها لولدي فهد
مازن: ان شاء الله
.......................................
*يوم جديد*
*في المدرسه* وبالتحديد بقسم العلمي
مها: فاطمه احس اني بديت احب فهد
فاطمه: يالشيطاني تحبي ولا تقولي لي
مها: والله ماادري ان كنت صدق احبه
فاطمه: نِعٌمَ نِعٌمَ؟ !
مها: لما اكون معه انسئ نفسي واصير اضحك وامزح من كل قلبي ولما يبتسم لي احس ان نبض قلبي بيسمعه يلي حولي
فاطمه ضربتها بالخفيف علـّۓ. كتفها: هاااي جوليت وين رحتي
مها: بس ماادري هو يحبني او لا
فاطمه: لا شكل البنت قرقانه بالحب شوفي روميو يستناك
مها لفت بسرعه: اجااااا بس ماكان احد موجود
فاطمه: لا انا الحين تاكدت انك تحبيه بجد والحين وش بتسوين
مها: وجع مزحك ثقيل
فاطمه :ههههههااي
مها: ماادري مادري وش اسوي اووف
فاطمه: اذكر القط وينط روميو اجاا
مها: فطووم ترئ والله موناقصه مزحك
فاطمه: بس هل مره ماامزح ناضري وراك
ولفت مها وشافته وكانت امير كان لابس الثوب والشماغه وكان يجنن
ومها ضلت سرحانه فِيَھ وصحاها من سرحها الجرس اخذو شناطهم وطلعو ام قسم الادبي تاخرو
وراحت مها عند فهد وركبت وسلمت عليه وكل واحد سرح في عالمه
..........................
وصلو البيت
فدوئ: تدرين يامها انه البيت بدونك ملل وجتئ غاده وغدير بس يسالو متئ ترجعي
سديم: ايه والله يامهاوي البيت بدونك كئيب وفهد كمان ماصار يضحك مثل لما تكوني بالبيت « ههههه هي وفدوئ مخططين انهم يقربو مها وفهد وكمان تحسنت معاملت سديم لمها لانها هي يلي كانت تعتني بها وحالة سديم تحسنت شوي »
اما مها اكتفت بالبتسامه وفهد راح غرفته
....................................
الساعه 4:22
غدير وغاده ومها كانو جالسين في الصاله ويلعبو ودخل فهد
غاده: عموو الله يخليك اخذنا الملاهي او السوبرماركت
غدير: ايه تكفي عموو ملينا من البيت
فهد ناظر في مها: وش رايك مها تروحي معنا
مها بسرعه: ايه اكيد ابغئ اروح
فهد ابتسم :يالله جهزو انفسكم ربع ساعه ماتكونو جاهزين مافي روحه
غدير وغاده: نقزو وحضنو فهد: شكرا لك يااحلا عم بالدنيا وراحو وكان يناضر مها وفي نفسه: ليتك تجي كمان وتحضنيني لكي اعرف انتي تحبيني او لا اما مها انحرجت م̷ـــِْن نضراته لها وراحت، فهد حس علـّى نفسك وضرب راسه: وش افكر فِيَھ انا واحد غبي وطلع
وجهزو البنات على الوقت
فهد يناضر ساعته: حلوو على الوقت تماماً
وركبو
فهد :وين تبغون الملاهي او السوبرماركت
غاده: الملاهي
مها: ايه الملاهي احسن
وصلو الملاهي غاده وغدير راح يلعبو اما فهد ومها راحو للكفتيريا
مها: يالله وش يلي كان تبغئ تقول لي بسرعه عشان ابغئ اروح العب وفي داخلها متوتره
فهد: اممم اسمعي يامها بصراحه انا من لما اجيتي بيتنها غيرتي كل شي فِيَھ حتئ انا غيرتيني وانا احبك يامها احبك مدري كيف ومتئ بس يلي اعرفه اني مااقدر اعيش بدونك. ولا لحضه وماتتخيل انك مااحد غيري يامها
مها كانت مصدومه وماتدري وش تسوي بس كانت مبسوطه كثير م̷ن داخلها ولا تدري كيف تعبر عن فرحها
قامت م̷ن على الطاوله بدون ماتقول ولا كلمه
وفهد مصدوم من ردة فعلها بس قال في نفسك انها يبغالها وش عشان تفكر
وخلصو لعب وراحو البيت ومها متجاهله النضر لفهد
.......................................
انتظـــــــــــــــــــرونااا
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
مازن: بس يلي تسوينه مو صح الحب مو غصب يمكن البنت تحب احد ويمكن فهد كمان تحب احد
فدوئ: مااضن يامازن لو تشوفهم كيف يضحكو ويمزحو مع بعض تقول هاذولا خلقو ليكونو لبعض
مازن: الله يستر بس
فدوئ: انت لا تخاف انا راح اتصرف وان شاءالله كل شي تمام والبنت ماشاءالله اخلاق وادب مارح الاقي مثلها لولدي فهد
مازن: ان شاء الله
.......................................
*يوم جديد*
*في المدرسه* وبالتحديد بقسم العلمي
مها: فاطمه احس اني بديت احب فهد
فاطمه: يالشيطاني تحبي ولا تقولي لي
مها: والله ماادري ان كنت صدق احبه
فاطمه: نِعٌمَ نِعٌمَ؟ !
مها: لما اكون معه انسئ نفسي واصير اضحك وامزح من كل قلبي ولما يبتسم لي احس ان نبض قلبي بيسمعه يلي حولي
فاطمه ضربتها بالخفيف علـّۓ. كتفها: هاااي جوليت وين رحتي
مها: بس ماادري هو يحبني او لا
فاطمه: لا شكل البنت قرقانه بالحب شوفي روميو يستناك
مها لفت بسرعه: اجااااا بس ماكان احد موجود
فاطمه: لا انا الحين تاكدت انك تحبيه بجد والحين وش بتسوين
مها: وجع مزحك ثقيل
فاطمه :ههههههااي
مها: ماادري مادري وش اسوي اووف
فاطمه: اذكر القط وينط روميو اجاا
مها: فطووم ترئ والله موناقصه مزحك
فاطمه: بس هل مره ماامزح ناضري وراك
ولفت مها وشافته وكانت امير كان لابس الثوب والشماغه وكان يجنن
ومها ضلت سرحانه فِيَھ وصحاها من سرحها الجرس اخذو شناطهم وطلعو ام قسم الادبي تاخرو
وراحت مها عند فهد وركبت وسلمت عليه وكل واحد سرح في عالمه
..........................
وصلو البيت
فدوئ: تدرين يامها انه البيت بدونك ملل وجتئ غاده وغدير بس يسالو متئ ترجعي
سديم: ايه والله يامهاوي البيت بدونك كئيب وفهد كمان ماصار يضحك مثل لما تكوني بالبيت « ههههه هي وفدوئ مخططين انهم يقربو مها وفهد وكمان تحسنت معاملت سديم لمها لانها هي يلي كانت تعتني بها وحالة سديم تحسنت شوي »
اما مها اكتفت بالبتسامه وفهد راح غرفته
....................................
الساعه 4:22
غدير وغاده ومها كانو جالسين في الصاله ويلعبو ودخل فهد
غاده: عموو الله يخليك اخذنا الملاهي او السوبرماركت
غدير: ايه تكفي عموو ملينا من البيت
فهد ناظر في مها: وش رايك مها تروحي معنا
مها بسرعه: ايه اكيد ابغئ اروح
فهد ابتسم :يالله جهزو انفسكم ربع ساعه ماتكونو جاهزين مافي روحه
غدير وغاده: نقزو وحضنو فهد: شكرا لك يااحلا عم بالدنيا وراحو وكان يناضر مها وفي نفسه: ليتك تجي كمان وتحضنيني لكي اعرف انتي تحبيني او لا اما مها انحرجت م̷ـــِْن نضراته لها وراحت، فهد حس علـّى نفسك وضرب راسه: وش افكر فِيَھ انا واحد غبي وطلع
وجهزو البنات على الوقت
فهد يناضر ساعته: حلوو على الوقت تماماً
وركبو
فهد :وين تبغون الملاهي او السوبرماركت
غاده: الملاهي
مها: ايه الملاهي احسن
وصلو الملاهي غاده وغدير راح يلعبو اما فهد ومها راحو للكفتيريا
مها: يالله وش يلي كان تبغئ تقول لي بسرعه عشان ابغئ اروح العب وفي داخلها متوتره
فهد: اممم اسمعي يامها بصراحه انا من لما اجيتي بيتنها غيرتي كل شي فِيَھ حتئ انا غيرتيني وانا احبك يامها احبك مدري كيف ومتئ بس يلي اعرفه اني مااقدر اعيش بدونك. ولا لحضه وماتتخيل انك مااحد غيري يامها
مها كانت مصدومه وماتدري وش تسوي بس كانت مبسوطه كثير م̷ن داخلها ولا تدري كيف تعبر عن فرحها
قامت م̷ن على الطاوله بدون ماتقول ولا كلمه
وفهد مصدوم من ردة فعلها بس قال في نفسك انها يبغالها وش عشان تفكر
وخلصو لعب وراحو البيت ومها متجاهله النضر لفهد
.......................................
انتظـــــــــــــــــــرونااا
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_ليته_يعلم_مدى_حبي_له
*📖╏ ليتـــــة يعلـــــم مدئ حبــي لة💕🍂*
*📖╏الـبــــ( 8 )ـــــــــارت والاخيـــر*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖ الساعه 3:30
يوم الثلاثاء كان اخر اختبار لمها
فدوئ: كيف الدراسه
مها: الحمدلله ماشي الحال والمشكله انه فيزياء اكثر ماده اكرهها
فدوئ: ان شاءالله يكون سهل ادعي بس «وكانها تذكرت شي» ايه صح ليش ماتروحي عند فهد فهو يفهم بالفيزياء وتخليه يفهمك
مه
*📖╏ ليتـــــة يعلـــــم مدئ حبــي لة💕🍂*
*📖╏الـبــــ( 8 )ـــــــــارت والاخيـــر*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖ الساعه 3:30
يوم الثلاثاء كان اخر اختبار لمها
فدوئ: كيف الدراسه
مها: الحمدلله ماشي الحال والمشكله انه فيزياء اكثر ماده اكرهها
فدوئ: ان شاءالله يكون سهل ادعي بس «وكانها تذكرت شي» ايه صح ليش ماتروحي عند فهد فهو يفهم بالفيزياء وتخليه يفهمك
مه
رواياتي📚
Photo
ا تواترت لانها من لما رجعو من الملاهي وهي ماتكلم فهد: هاه لا مافي داعي ماابغئ ازعجه
فدوئ: لا حبيبتي مافي أزٍعُاجً وفهد يحب يساعد الناس وراح ينبسط
مها: حااضر خالتي وفي نفسها: ياربي كيف راح اقابله اعترف له اني احبه او لا
وتوجهت لفهد ودقت الباب: تفضل
فتحت مها الباب وفهد مستغرب وش جابها ليكون جت لتقول انها تحب شخص ثاني عشان كذا ماكانت تتكلم معي من لما قلت لها اني احبها لا لا مستحيل :وش تبغين
مها توترت: بصرراحه ان انا
فهد بسخريه: لذي الدرجه يلي تبغين تقوليه خطير تكلم بسرعه
وقال في نفسه: ياربي انا لَيش قلت كذا لها اووف
مها تشجعت: انا فِيَھ عندي امتحان فيزياء ومو فاهمت وو
فهد: يعني تبغيني افهمك صح
مها: ص صح
فهد: طيب تعالي ليش واقفه
مها توترت لانها اماتكون قريبه منه تحس بشعور غريب: طيب
فهد بداء يشرح لها وهي مفهيه به: مها مضيعه شي بوجهي
مها انحرجت : هاه (•‿•) لا
فهد: وخلصنا فاهمه كل شي ولا اعيد
مها: ايه شكراً
وقطع عليهم دخول فدوئ وهي معها عصير وحلا: تفضل حبايبي اكلو حلا يلي تحبه يافهد مسويته خصوصي لك
فهد: تسلملي يدك يالغاليه
وطلعت فدوئ وجلسو ياكلو ويسالفو ويضحكو كعادتهم
مها وهي تاكل بالحلا كان فِيَھ بقايه حلا عند شفتها السفلئ
فهد: هااي مها فِيَھ بقايا حلا عند فمك
مها وهي تحاول تمسحها بيدها: عاد فِيَھ شي
فهد بدون سابق انضار قرب منها وباسها عند شفتها السفلئ وقرب من اذنها: الحين معاد فِيَھ وسكت شوي وقال مها ماجاوبتيني على سؤالي انتي تحبيني ولا لا
مها كانت مصدومه وبدون استيعاب اعطت فهد كف
فهد جمد من ردة فعلها
مها استوعبت يلي سوته: ااااس ااسفه وطلعت من الغرفه وتوجهت الى غرفتها
اما فهد قام وهو معضب وطلع من البيت وركب سيارة وحرك ويسوق بسرعه جنونيه: ليش ليش يامها ليش تسوين كذا هاذا جزاتي اني حبيتك اخ بس انا ماحبيت الا هاذا وفوق هاذا طلعت ماتحبني يازبي نزلت منه دمه بس مسحها لا ماعاش من ينزل دمعه من عيني بس نشوف يامها ان ماخليتك تندمين ماكون فهد الـ
_______________________
*عند مها*
كانت جالسه على السرير وتفكر: ياربي وش سويت انا ليش ضربته وش راح يفكر فيني اكيد راح يكرهني بس يافهد والله احبك احبك بس مدري ليش مااقدر اقرلك هاذي الكلمه وسمعت فدوئ تصرخ راحت تشوف وش يلي صاير ووقفت عند الباب ماقدرو يرجولها يحملوها وفي تسمعي يلي تقولك فدوئ
نرجع لوري خمس دقايق
كان التالفون الارضي يرن وردت
الرجال: هاذا بيت الـ
فدوئ :ايه وش فِيَھ
الرجال :فِيَھ شاب شوئ حادث ونقلوه للمستشفئ ولقينا البطاقه ومكتوب اسمه عليها فهد الـ
فدوئ صرحت صرخه هزت ارجاء البيت : فهددددددددددد لاااا
لا يربي لاتاخذ ابني فهد وخذني انا ولدييييييي
وكانت تصارخ وتبكي وجتها سديم وميارا: وش فِيَھ
فدوئ :فهددد فه فهد حادث
سديم وميارا مافهمو شي: وش فِيَھ فهد
فدوئ صارت تبكي بحرقه ويقطع القلب :فهد سوا حادثثث وهو الحين بالمستشفئ
سديم بدات تصيح: لا لا مستحيل اخوي يروح ويتركني صح هو احيانا ينرفزني بس مااقدر علـّۓ. فراقه وابتسمت اكيد هو يمزح وقال لواحد من اصحاب انه يكلمنا ويقول كذا متاكده وصارت تبكي اعلئ صوتها
ميارا: خلااص سديم اهدي سيتي سيتي
الخدامه سيتي: نِعٌمَ مدام
ميارا: قولي للسواق يشغل السياره بسرعه
الخدامه حااضر مدام واحو ميارا وفدوئ للمستشفئ وسديم ومها ضلو بالبيت
سديم راحت عن مها وشافتها ضامه رجولها لصدرها وحالسه بالارض وتبكي ودموعها تنزل مثل الشلال
سديم: مها وش فْيَگ
مها: كله بسبب ايه بسببي انا انا السبب بموت فهد انا ماقلت له اني احبه لآزٍمٍ مايموت عشان اقول له اني اعشقه وااقدر اعيش بدونه ياسديم ليته تعلم يافهد مدئ حبي لك ليته يعلم ياسديم ليته وصارت تبكي بحرقه وسديم تهديها وتبكي
مها قامت: لآزٍمٍ اروح المستشفئ
سديم وقامت : يالله نروح «مستغربين صح سديم تحسنت حالها كثير »
راحو المستشفئ وشافو فدوئ تبكي وميارا تهديها
سديم: وش قالو ع حالة فهد
مبارا تنهدت: لهم نصف ساعه ولا احد طلع وطمنا
وشوي وخرجت ممرضه وراحت لها مها: هاه ياممرضه بشري
الممرضه: بصراحه حالت المريض خطره وهو فهد دم كثير ولازم نجد متبرع بسرعه ولا راح نفقد المريض
مها :انا راح اتبرع بابدم
الممرضه: تعالي معي نشرف زمرت دمك تطابق اولا
وفعلاً تطابقت زمرت الدم
وبعد ساعه كان الدكاتره يلي يخرج ويدخل ولا يجاوبو على اسالت مها اما فدوئ وسديم مارقفو صياح وميارا تهديهم
وبعد ربع ساعه صوت جهاز نبض القلب ياشر على ترقف القلب الممرضه: يادكتور المريض قلبه وقف
الدكتور: ان لله وان اليه راجعون وطلع من غرفت العمليات وهو منزل راسه
مها لما شافت الدكتور طلع ركضت باتجاهه: هاه يادكتور كيف فهد الحين
الدكتور: البقاء لله وعظم الله اجركم
مها: لا لا مستحيل انت اكيد تمزح وصرخت لاااااااااااااااااااااا
اما فدوئ فحالتها يرثاء لها من سمعت كلمه البقاء لله صرخت بكل قوتها وهزت ارجاء المكان: فهددددددددددددددددددد لااااااا واغماء عليها اجو الدكاتره وحملوها وسديم وميا
فدوئ: لا حبيبتي مافي أزٍعُاجً وفهد يحب يساعد الناس وراح ينبسط
مها: حااضر خالتي وفي نفسها: ياربي كيف راح اقابله اعترف له اني احبه او لا
وتوجهت لفهد ودقت الباب: تفضل
فتحت مها الباب وفهد مستغرب وش جابها ليكون جت لتقول انها تحب شخص ثاني عشان كذا ماكانت تتكلم معي من لما قلت لها اني احبها لا لا مستحيل :وش تبغين
مها توترت: بصرراحه ان انا
فهد بسخريه: لذي الدرجه يلي تبغين تقوليه خطير تكلم بسرعه
وقال في نفسه: ياربي انا لَيش قلت كذا لها اووف
مها تشجعت: انا فِيَھ عندي امتحان فيزياء ومو فاهمت وو
فهد: يعني تبغيني افهمك صح
مها: ص صح
فهد: طيب تعالي ليش واقفه
مها توترت لانها اماتكون قريبه منه تحس بشعور غريب: طيب
فهد بداء يشرح لها وهي مفهيه به: مها مضيعه شي بوجهي
مها انحرجت : هاه (•‿•) لا
فهد: وخلصنا فاهمه كل شي ولا اعيد
مها: ايه شكراً
وقطع عليهم دخول فدوئ وهي معها عصير وحلا: تفضل حبايبي اكلو حلا يلي تحبه يافهد مسويته خصوصي لك
فهد: تسلملي يدك يالغاليه
وطلعت فدوئ وجلسو ياكلو ويسالفو ويضحكو كعادتهم
مها وهي تاكل بالحلا كان فِيَھ بقايه حلا عند شفتها السفلئ
فهد: هااي مها فِيَھ بقايا حلا عند فمك
مها وهي تحاول تمسحها بيدها: عاد فِيَھ شي
فهد بدون سابق انضار قرب منها وباسها عند شفتها السفلئ وقرب من اذنها: الحين معاد فِيَھ وسكت شوي وقال مها ماجاوبتيني على سؤالي انتي تحبيني ولا لا
مها كانت مصدومه وبدون استيعاب اعطت فهد كف
فهد جمد من ردة فعلها
مها استوعبت يلي سوته: ااااس ااسفه وطلعت من الغرفه وتوجهت الى غرفتها
اما فهد قام وهو معضب وطلع من البيت وركب سيارة وحرك ويسوق بسرعه جنونيه: ليش ليش يامها ليش تسوين كذا هاذا جزاتي اني حبيتك اخ بس انا ماحبيت الا هاذا وفوق هاذا طلعت ماتحبني يازبي نزلت منه دمه بس مسحها لا ماعاش من ينزل دمعه من عيني بس نشوف يامها ان ماخليتك تندمين ماكون فهد الـ
_______________________
*عند مها*
كانت جالسه على السرير وتفكر: ياربي وش سويت انا ليش ضربته وش راح يفكر فيني اكيد راح يكرهني بس يافهد والله احبك احبك بس مدري ليش مااقدر اقرلك هاذي الكلمه وسمعت فدوئ تصرخ راحت تشوف وش يلي صاير ووقفت عند الباب ماقدرو يرجولها يحملوها وفي تسمعي يلي تقولك فدوئ
نرجع لوري خمس دقايق
كان التالفون الارضي يرن وردت
الرجال: هاذا بيت الـ
فدوئ :ايه وش فِيَھ
الرجال :فِيَھ شاب شوئ حادث ونقلوه للمستشفئ ولقينا البطاقه ومكتوب اسمه عليها فهد الـ
فدوئ صرحت صرخه هزت ارجاء البيت : فهددددددددددد لاااا
لا يربي لاتاخذ ابني فهد وخذني انا ولدييييييي
وكانت تصارخ وتبكي وجتها سديم وميارا: وش فِيَھ
فدوئ :فهددد فه فهد حادث
سديم وميارا مافهمو شي: وش فِيَھ فهد
فدوئ صارت تبكي بحرقه ويقطع القلب :فهد سوا حادثثث وهو الحين بالمستشفئ
سديم بدات تصيح: لا لا مستحيل اخوي يروح ويتركني صح هو احيانا ينرفزني بس مااقدر علـّۓ. فراقه وابتسمت اكيد هو يمزح وقال لواحد من اصحاب انه يكلمنا ويقول كذا متاكده وصارت تبكي اعلئ صوتها
ميارا: خلااص سديم اهدي سيتي سيتي
الخدامه سيتي: نِعٌمَ مدام
ميارا: قولي للسواق يشغل السياره بسرعه
الخدامه حااضر مدام واحو ميارا وفدوئ للمستشفئ وسديم ومها ضلو بالبيت
سديم راحت عن مها وشافتها ضامه رجولها لصدرها وحالسه بالارض وتبكي ودموعها تنزل مثل الشلال
سديم: مها وش فْيَگ
مها: كله بسبب ايه بسببي انا انا السبب بموت فهد انا ماقلت له اني احبه لآزٍمٍ مايموت عشان اقول له اني اعشقه وااقدر اعيش بدونه ياسديم ليته تعلم يافهد مدئ حبي لك ليته يعلم ياسديم ليته وصارت تبكي بحرقه وسديم تهديها وتبكي
مها قامت: لآزٍمٍ اروح المستشفئ
سديم وقامت : يالله نروح «مستغربين صح سديم تحسنت حالها كثير »
راحو المستشفئ وشافو فدوئ تبكي وميارا تهديها
سديم: وش قالو ع حالة فهد
مبارا تنهدت: لهم نصف ساعه ولا احد طلع وطمنا
وشوي وخرجت ممرضه وراحت لها مها: هاه ياممرضه بشري
الممرضه: بصراحه حالت المريض خطره وهو فهد دم كثير ولازم نجد متبرع بسرعه ولا راح نفقد المريض
مها :انا راح اتبرع بابدم
الممرضه: تعالي معي نشرف زمرت دمك تطابق اولا
وفعلاً تطابقت زمرت الدم
وبعد ساعه كان الدكاتره يلي يخرج ويدخل ولا يجاوبو على اسالت مها اما فدوئ وسديم مارقفو صياح وميارا تهديهم
وبعد ربع ساعه صوت جهاز نبض القلب ياشر على ترقف القلب الممرضه: يادكتور المريض قلبه وقف
الدكتور: ان لله وان اليه راجعون وطلع من غرفت العمليات وهو منزل راسه
مها لما شافت الدكتور طلع ركضت باتجاهه: هاه يادكتور كيف فهد الحين
الدكتور: البقاء لله وعظم الله اجركم
مها: لا لا مستحيل انت اكيد تمزح وصرخت لاااااااااااااااااااااا
اما فدوئ فحالتها يرثاء لها من سمعت كلمه البقاء لله صرخت بكل قوتها وهزت ارجاء المكان: فهددددددددددددددددددد لااااااا واغماء عليها اجو الدكاتره وحملوها وسديم وميا
رواياتي📚
Photo
را كانو يصيحون
اما مها راحت للغرفه يلي فيها فهد وشاف انه وجهه مغطئ وقربت وهي ترجف وبعدت الغطاء عن وجهه وجلست جنبه ودموعه تنزل بغزاره: ليش يافهد تروح وتتركني قوم عشان اقولك اني احبك ومااقدر اعيش بدونك لا تروح كله بسببي ياليت يدي انكسرت قبل ما اضربك ياليت فهد قووووووووم وبدات تصيح بصوتها كله ومسكت يده ونزلت دموعها وحطت راسها على صدره: احبك فهد احبك موت اعشقك بجنون انت تحبني صح كيف راح تروح وتخليني بروحي انا راح اموت من بعدك فهد وحست بشي يتحرك ورفعت راسها وشافت انه يد فهد تحركت شوي وناظرت في وجهه وشافت انه يحاول انه يتكلم: م ممهاا
مها تصرخ : يادكتور بادكتور
وجاء الدكتور مسرع وشاف انه جهاز النبض يُشَتغلً بس النبض ضعيف
اما مها الممرضه بعدتها عن فهد
الدكتور: جيبو جهاز الانفاش
وبدا النبض يرجع طبيعي الدكتور تنهد براحه: الحمدلله
الممرضه 1: انه امر عجيب
الممرضه2: ياسبحان الله
اما مها كانت مبسوطه وهي تشوف النبض رجع طبيعي وتوجه للدكتور: يادكتور فهد بخير الحين
الدكتور: هاذي معجزه من رب العالمين وانه رجع عاش مره ثانيه والحمدلله هو الحين بخير
مها رفعت يداها: شكرا يالله ولفت للدكتور: وشكرا يادكتور
الدكتور ابتسم: هاذا زوجك
مها: ناظرت فِيَھ فهد وابتسمت ولا ردت وطلعت وهي مبسوطه وتوجهت للغرفه يلي فيها فدوئ وسديم وميارا
مها: خالتي سديم ميارا فهد ماامات هو عايش
ميارا: وش تقولي انت
مها: والله انا شفت جهاز النبض رجع يستغل
فدوئ كانت توها صاحيه وسمعت كلام مها: الحمدلله انا ابغئ اشوفه
سديم: انتي ارتاحي الحين وبعدين مارح يسمحو لحد انه يشرفك الحين والمهم انه بخير وهاذا المهم
ميارا: سديم معاها حق خالتي وانتي تعبانه ارتاحي وبعدين تروحين تشوفينه
وبعد ساعه صحى فهد وكان الكل متجمع عنده بالغرفه بس كان نظره كله موجه لمها
غاده: عموو قط بسبع ارواح مااصدق انك رجعت من الموت
فهد: اعوذ بالله من الحسد اذكري الله يافصعونه وناظر بمها: حتئ انا مااصدق يلي صار معي
مها فهمت قصده وانحرجت وكانت فدوئ تناظر فيهم وهي مبتسمه
غدير: تدرون اانه لسان بعض الناس يبغاله قص
غاده: ياتره من هاذولا بعض الناس ايه انا عرفت اكيد قصدك عمو فهودي
فهد: هالله هالله من وين لوين تناديني فهودي يالمبزره وبعدين لو يحتاج لسان احد للقص اكيد لسانك ياغدووو. المساكسه
غاده ببرئه: انا مساكسه؟!
غدير: لا انت
الكل: ههههههههخهههههههاااي
ومر الوقت وهم بسوالف وضحك
_____________________
الساعه 9:00
فدوئ: خلاص يعني راح تروحي
غاده: لاتروحي ابقي عندنا
غدير: ايه ابقي اسبوع كمان
مها: باليت والله بس مافيني مثل ماانتي وغاده عندكم امكم وانا كمان امي تحتاجني اكون معاها بس متئ ماتبغون فيكم تجو وتزوروني
غاده: بس
فهد: غاده غدير مايصير تزعجوها هي لآزٍمٍ تروح عند اهلها مافيها تضل عندنا اكثر من كذا
فدوئ: الله يوفقك يابنتي من لما اجيتي على هاذا البيت اعطيتي طعم ثاني
سديم ضمته: سامحيني يامها على كل كلمه جارحه طلعت مني
مها: مافي اعتذار بين الاخوه
ميارا :راح نشتاق لك
مها: وانا راح اشتاق لكم اكثر
فهد: وش فيكم قلبتوها دراما ترئ هي مارح تطول بعيده وغمز لها
مها صارو خدودها حمر من الاحراج
وكل واحد راح غرفته لحتئ ينامو
____________________
في صباح اليوم التالي «الله على الفصحى ههه»
الساعه 10:4
*في بيت مها*
ام مها (فريده): مها امس كلمتني وقالت انه راح ترجع اليوم
هدئ: جدد
فهد: لا عم
هدئ: انت وش حشرك تدرون والله اشتقت لمها صح هي مزعجه بس اشتقت لها كثير
فهد: وحتئ انا اشتقت لدفاشتها
فاديه: هانت اليوم راح تجي وتشبعو منها بنت هدئ ابغاك بموضوع تعالي معاي
هدئ: حاااظر يمه
فهد: هالله هالله بدينا باسرار الام وبنتها
فاديه وهدئ: مالك دخل
وراحو
فاديه: يابنتي قبل شوي دقت صديقتي هنادي وقالت تبغاك لولدها سالم وانا اعرفه رجال وادب واخلاق هاه وش قلتي
هدئ :يلي تشرفين ياامي
فاديه: يعني موافقه
هدئ هزت راسها بايه وخرجت وفاديه ضحكت على خجل بنتها وكانت تفكر بمستقبل بناتها
__________________
~في المدرسه~
عند شلة مها
قالت لهم كل يلي صار معها
فاطمه: يالخاينه كل هاذا صار ولا قلتي لنا
يارا: صدق يلي قال م̷ن لقى احبابه نسئ اصحابه
مها: ههههه لا والله مو كذا بس حصل كل هاذا بسرعه ولاية لحقت اقولكم سووري
هند: ماعليك منكم كيف كان شعورك لما قال لك فهد انه يحبك
مها سرحت: شعور لا يوصف
الهنوف وهي تاشر بديها على عيون مها: هااي جوليت وين سرحتي
مها: هاه معك
يارا تضفر: مهااوي عشقانه
مها: صسسس فضجتينا
الكل: ههههههههههاااي
________________
رجعت مها على البيت واستقبلوها بالاحضان
مها: لو اني ادري انكم بتشتاقون لي كنت بقيت هناك اكثر هههه
فاديه: مها اسمعي اختك مها خطبت
مها: صدق متئ ومين تعيس الحظ اقصد سعيد الحظ
هدئ: تعيس بعينك يالخايسه
مها:خفي علينا الناضجه
فاديه ضربت مها وهدئ براسهم: بدينا بالمناقره
مها وهدئ: هههههههااي يمه ايش فْيَگ عصبتي كنا نمز
اما مها راحت للغرفه يلي فيها فهد وشاف انه وجهه مغطئ وقربت وهي ترجف وبعدت الغطاء عن وجهه وجلست جنبه ودموعه تنزل بغزاره: ليش يافهد تروح وتتركني قوم عشان اقولك اني احبك ومااقدر اعيش بدونك لا تروح كله بسببي ياليت يدي انكسرت قبل ما اضربك ياليت فهد قووووووووم وبدات تصيح بصوتها كله ومسكت يده ونزلت دموعها وحطت راسها على صدره: احبك فهد احبك موت اعشقك بجنون انت تحبني صح كيف راح تروح وتخليني بروحي انا راح اموت من بعدك فهد وحست بشي يتحرك ورفعت راسها وشافت انه يد فهد تحركت شوي وناظرت في وجهه وشافت انه يحاول انه يتكلم: م ممهاا
مها تصرخ : يادكتور بادكتور
وجاء الدكتور مسرع وشاف انه جهاز النبض يُشَتغلً بس النبض ضعيف
اما مها الممرضه بعدتها عن فهد
الدكتور: جيبو جهاز الانفاش
وبدا النبض يرجع طبيعي الدكتور تنهد براحه: الحمدلله
الممرضه 1: انه امر عجيب
الممرضه2: ياسبحان الله
اما مها كانت مبسوطه وهي تشوف النبض رجع طبيعي وتوجه للدكتور: يادكتور فهد بخير الحين
الدكتور: هاذي معجزه من رب العالمين وانه رجع عاش مره ثانيه والحمدلله هو الحين بخير
مها رفعت يداها: شكرا يالله ولفت للدكتور: وشكرا يادكتور
الدكتور ابتسم: هاذا زوجك
مها: ناظرت فِيَھ فهد وابتسمت ولا ردت وطلعت وهي مبسوطه وتوجهت للغرفه يلي فيها فدوئ وسديم وميارا
مها: خالتي سديم ميارا فهد ماامات هو عايش
ميارا: وش تقولي انت
مها: والله انا شفت جهاز النبض رجع يستغل
فدوئ كانت توها صاحيه وسمعت كلام مها: الحمدلله انا ابغئ اشوفه
سديم: انتي ارتاحي الحين وبعدين مارح يسمحو لحد انه يشرفك الحين والمهم انه بخير وهاذا المهم
ميارا: سديم معاها حق خالتي وانتي تعبانه ارتاحي وبعدين تروحين تشوفينه
وبعد ساعه صحى فهد وكان الكل متجمع عنده بالغرفه بس كان نظره كله موجه لمها
غاده: عموو قط بسبع ارواح مااصدق انك رجعت من الموت
فهد: اعوذ بالله من الحسد اذكري الله يافصعونه وناظر بمها: حتئ انا مااصدق يلي صار معي
مها فهمت قصده وانحرجت وكانت فدوئ تناظر فيهم وهي مبتسمه
غدير: تدرون اانه لسان بعض الناس يبغاله قص
غاده: ياتره من هاذولا بعض الناس ايه انا عرفت اكيد قصدك عمو فهودي
فهد: هالله هالله من وين لوين تناديني فهودي يالمبزره وبعدين لو يحتاج لسان احد للقص اكيد لسانك ياغدووو. المساكسه
غاده ببرئه: انا مساكسه؟!
غدير: لا انت
الكل: ههههههههخهههههههاااي
ومر الوقت وهم بسوالف وضحك
_____________________
الساعه 9:00
فدوئ: خلاص يعني راح تروحي
غاده: لاتروحي ابقي عندنا
غدير: ايه ابقي اسبوع كمان
مها: باليت والله بس مافيني مثل ماانتي وغاده عندكم امكم وانا كمان امي تحتاجني اكون معاها بس متئ ماتبغون فيكم تجو وتزوروني
غاده: بس
فهد: غاده غدير مايصير تزعجوها هي لآزٍمٍ تروح عند اهلها مافيها تضل عندنا اكثر من كذا
فدوئ: الله يوفقك يابنتي من لما اجيتي على هاذا البيت اعطيتي طعم ثاني
سديم ضمته: سامحيني يامها على كل كلمه جارحه طلعت مني
مها: مافي اعتذار بين الاخوه
ميارا :راح نشتاق لك
مها: وانا راح اشتاق لكم اكثر
فهد: وش فيكم قلبتوها دراما ترئ هي مارح تطول بعيده وغمز لها
مها صارو خدودها حمر من الاحراج
وكل واحد راح غرفته لحتئ ينامو
____________________
في صباح اليوم التالي «الله على الفصحى ههه»
الساعه 10:4
*في بيت مها*
ام مها (فريده): مها امس كلمتني وقالت انه راح ترجع اليوم
هدئ: جدد
فهد: لا عم
هدئ: انت وش حشرك تدرون والله اشتقت لمها صح هي مزعجه بس اشتقت لها كثير
فهد: وحتئ انا اشتقت لدفاشتها
فاديه: هانت اليوم راح تجي وتشبعو منها بنت هدئ ابغاك بموضوع تعالي معاي
هدئ: حاااظر يمه
فهد: هالله هالله بدينا باسرار الام وبنتها
فاديه وهدئ: مالك دخل
وراحو
فاديه: يابنتي قبل شوي دقت صديقتي هنادي وقالت تبغاك لولدها سالم وانا اعرفه رجال وادب واخلاق هاه وش قلتي
هدئ :يلي تشرفين ياامي
فاديه: يعني موافقه
هدئ هزت راسها بايه وخرجت وفاديه ضحكت على خجل بنتها وكانت تفكر بمستقبل بناتها
__________________
~في المدرسه~
عند شلة مها
قالت لهم كل يلي صار معها
فاطمه: يالخاينه كل هاذا صار ولا قلتي لنا
يارا: صدق يلي قال م̷ن لقى احبابه نسئ اصحابه
مها: ههههه لا والله مو كذا بس حصل كل هاذا بسرعه ولاية لحقت اقولكم سووري
هند: ماعليك منكم كيف كان شعورك لما قال لك فهد انه يحبك
مها سرحت: شعور لا يوصف
الهنوف وهي تاشر بديها على عيون مها: هااي جوليت وين سرحتي
مها: هاه معك
يارا تضفر: مهااوي عشقانه
مها: صسسس فضجتينا
الكل: ههههههههههاااي
________________
رجعت مها على البيت واستقبلوها بالاحضان
مها: لو اني ادري انكم بتشتاقون لي كنت بقيت هناك اكثر هههه
فاديه: مها اسمعي اختك مها خطبت
مها: صدق متئ ومين تعيس الحظ اقصد سعيد الحظ
هدئ: تعيس بعينك يالخايسه
مها:خفي علينا الناضجه
فاديه ضربت مها وهدئ براسهم: بدينا بالمناقره
مها وهدئ: هههههههااي يمه ايش فْيَگ عصبتي كنا نمز
رواياتي📚
Photo
ح
فاديه: مزحكم زي وجيهكم
مها: قلتيها زي وجيهنا يعني مزحنا حلو
هدئ رفعت بدها وصفكت بيد مها: صح السانك
مها: صح بدنك
فهد: خلصتو يالمجانين الحمدلله والشكر
فاديه :واجاء النشبه الثالثه
مها وهدئ وفهد: افاااا احنا نشبه
فاديه: لا الجيران
مها تذكرت فهد وغاده وغدير وهم يتناقرون واختفت ابتسامتها لانها راح تفترق عنهم
هدئ انتبهت لها: مها رش فْيَگ
مها: هااه لا ولا شي ايه صح مين يلي تقدم لك وغمزت لها
هدئ: هاذا الله يسلمك ابن صديقت امي هنادي تبغاني لولدها سالم
مها: اهااا وحضنتها: مبروووك ياقلبي
هدئ: •الله يبارك فْيَگ عقبالك وغمزت
مها: لا يماما عادني صغيره
هدئ ناظرتها بطرف عين: علينا وكملت وهي تهمس: انا ادري انك تحبي فهد فالذالك لاتخبي علي
مها: طيب تعالي بقولك واخذتها لغرفتهم
مها قالت لـٍهآ كل شي: وهاذا الله يسلمك يلي صار
هدئ صفرت: واااو طلع صهري يرومنسي
مها: صسس وبعدين من وين لوين صهرك
هدئ: كيفي اناديه مثل ماابي رش عليك
مها: خلينا منه الحين انتي كنتي حاطه عينك على سللومي قبل هاه
هدئ: بصراحه هو واحد حلو وجسمه بعد حلو اه فديته
مها ضربتها على راسها: هاي هاي صدق يلي استحو ماتو
هدئ: ااي ياخي خطيبي خليني اتغزل فِيَھ على كيفي وش حشرك وبعدين نسيتي نفسك
مها تنهدت: بس فهد غير
هدئ اخذت المخده ورمتها عليها: قال غير قال
مها: هههههه ورمته المخده عليها وضلو يرمو المخدات على بعض
__________________
الساعه 4:16
*بيت فهد*
كانو الكل متجمع بالصاله
غدير: جدتي انا اشتقت لمها خلونا نروح عندها
مبارا: حبيبتي غدير لسه امس كانت عندك وبعدين يمكن هي الحين تعبانه لآزٍمٍ ماتزعجوها
فدوئ: ايه حبيبتي خلاص بكره راح نروح عند مها انبسطو
غاده وغدير: اايه
سديم: البنات تعلقو فيها وبصراحه البيت ممل بدونها
فدوئ ناظرة في فهد يلي كان سرحان: فهد
فهد: ....
فدوئ :فهد
فهد: هاه امي امري
فدوئ: مايامر عليك عدو بس ابغئ اقولك وش رايك بمها
فهد فهم قصدي امه وبستهبال: كيف وش رايي. اشوفها بنت زي كل البنات
فدوئ وهي عارفه انه فهد فهم عليها بس يستعبط: فهد بلا استعباطك الحين ادري انك فهمت قصدي
فهد: هههههه
فدرئ :وش رايك اخطبها لك
فهد: مايبغالها سؤال بالغاليه وانتي تعرفي الجواب
فدوئ فرحت : يعني موافق
فهد ابتسم: اكيييد
سديم: صدق يلي استحو ماتو
فهد: لا ياخيتو لسه انا عايش
سديم::هههه باين شوي وتطير
من الفرح
فهد اخذ المخده ورماها على سديم
فدوئ: هههههه خلاص بكره نروح ونخطبها على سنة. الله ورسوله
فهد: وليش مو الحين
سديم :اثقل شوي ياولد
فدوئ: وليش مستعجل خلها بكره احسن
فهد ضحك: ان شاءالله الي تشوفينه
____________________
*ومر اليوم كالبرق على ابطالنا*
*وفي اليوم الثاني كان يوم اجازه*
الساعه 4:22
هدئ: ملل خلونا نروح شي مكان طفش
مها: لا مافينا نخرج شي مكان لانه خالتي فدوئ اتصلت علي وقالت انهم راح يجو ويزورونا
هدئ: وش سبب الزياره ليكون
مها: اقول امشي شكلهم اجو
هدئ: ههههه طيب طيب فكي يدي اوجعتيني
ودخلو المجلس ولما شافوها غاده وغدير راحو بتجاهها بس وقفو محتارات مين منهن هي مها << لان هدئ ومها يتشابهن كثير لدرجه ضنوهن تؤام>>
مها: هههه وش فيكم
هدئ: احتارو مين منا هي انتي صح
غاده ضحكت: اايه
غدير: بس مها ماقالت انه معاها تؤام
مها: لا انا وهدئ مو تؤام بس نتشابه وهاذي اختي الكبيره هدئ راشرت بيدها هدي هاذولا المشاغبات غاده وغدير
هدئ :تشًرٍفًناُ
غدير: الشرف لي
غاده: لا لي
مها وهدئ: ههههههه
وراحو وسلمو عليهم
سديم: تصدقي يامها البيت بدونك ممل
ميارا: ايه اشتقنا لك والله
مها: وحتئ انا اشتقت لكم اكثرر
غاده: اذا تعالي معنا
ميارا: غاده عيب
وضل في السوالف لين المساء وفدوئ قالت لفاديه انهم يبغون مها لفهد ومها وافقت وحددو زواج مها وهدئ بعد شهر
___________________
*بعد مرور شهر*
*ليلة زواج مها وهدئ*
كانو البنات عند هد ومها
يارا: ومين قدك يامها تزوجتي يلي تحبينه وتنهدت عقبالي
فاطمه: هاي انتي استحي على نفسك شوي
سديم: هههههه خليها المسكيه تبغئ تعيش قصة حب
هند: مالت على وجيهنا وبن نحنا وين الحب
الهنوف: باين انه الانسه عندها اكتئب من موضوع الحب
هند: لا ياغبيه مو قصة اكتئب المشكله انه احنا مانعرف نتصرف هههه
فاطمه :اما في هاذا انتي صادقه
سديم: ميارا قولي لهم عن قصة حبك انتي واخوي سعود
ميارا: اووه كانت اورع قصة حب
يارا بحماس: قولي لنا بها
ميازا بضحكه: ماتناسب الاصغار
هند: خفي علينا يالكبيره
فاطمه: بنات شكل مها وهدئ وهم هاديات كيووت
البنات: هههههههههههااي
ميارا: انا مجربه هاذا الشعور الصراحه في هاذا الًيَوُمًِ تكوني خايفه
سديم: بس انا ماذكر انك كنتي خايفه كانت ابتسامتك تشق حلقك
ميارا: ههههه لاني كنت اعرف سعود من زمان عشان كذا ماكنت خايفه
هند: طيب ليش قلتي انه شعور يكون خوف
ميارا: مدري كنت ابغا اتفلسف بس
الكل: هههههههههههههههههههه
الهنوف: ياشين الفلسفه
وسمعو صوت فاديه: يالله بنات تجهزو بيدخلو المعاريس ياخذو
فاديه: مزحكم زي وجيهكم
مها: قلتيها زي وجيهنا يعني مزحنا حلو
هدئ رفعت بدها وصفكت بيد مها: صح السانك
مها: صح بدنك
فهد: خلصتو يالمجانين الحمدلله والشكر
فاديه :واجاء النشبه الثالثه
مها وهدئ وفهد: افاااا احنا نشبه
فاديه: لا الجيران
مها تذكرت فهد وغاده وغدير وهم يتناقرون واختفت ابتسامتها لانها راح تفترق عنهم
هدئ انتبهت لها: مها رش فْيَگ
مها: هااه لا ولا شي ايه صح مين يلي تقدم لك وغمزت لها
هدئ: هاذا الله يسلمك ابن صديقت امي هنادي تبغاني لولدها سالم
مها: اهااا وحضنتها: مبروووك ياقلبي
هدئ: •الله يبارك فْيَگ عقبالك وغمزت
مها: لا يماما عادني صغيره
هدئ ناظرتها بطرف عين: علينا وكملت وهي تهمس: انا ادري انك تحبي فهد فالذالك لاتخبي علي
مها: طيب تعالي بقولك واخذتها لغرفتهم
مها قالت لـٍهآ كل شي: وهاذا الله يسلمك يلي صار
هدئ صفرت: واااو طلع صهري يرومنسي
مها: صسس وبعدين من وين لوين صهرك
هدئ: كيفي اناديه مثل ماابي رش عليك
مها: خلينا منه الحين انتي كنتي حاطه عينك على سللومي قبل هاه
هدئ: بصراحه هو واحد حلو وجسمه بعد حلو اه فديته
مها ضربتها على راسها: هاي هاي صدق يلي استحو ماتو
هدئ: ااي ياخي خطيبي خليني اتغزل فِيَھ على كيفي وش حشرك وبعدين نسيتي نفسك
مها تنهدت: بس فهد غير
هدئ اخذت المخده ورمتها عليها: قال غير قال
مها: هههههه ورمته المخده عليها وضلو يرمو المخدات على بعض
__________________
الساعه 4:16
*بيت فهد*
كانو الكل متجمع بالصاله
غدير: جدتي انا اشتقت لمها خلونا نروح عندها
مبارا: حبيبتي غدير لسه امس كانت عندك وبعدين يمكن هي الحين تعبانه لآزٍمٍ ماتزعجوها
فدوئ: ايه حبيبتي خلاص بكره راح نروح عند مها انبسطو
غاده وغدير: اايه
سديم: البنات تعلقو فيها وبصراحه البيت ممل بدونها
فدوئ ناظرة في فهد يلي كان سرحان: فهد
فهد: ....
فدوئ :فهد
فهد: هاه امي امري
فدوئ: مايامر عليك عدو بس ابغئ اقولك وش رايك بمها
فهد فهم قصدي امه وبستهبال: كيف وش رايي. اشوفها بنت زي كل البنات
فدوئ وهي عارفه انه فهد فهم عليها بس يستعبط: فهد بلا استعباطك الحين ادري انك فهمت قصدي
فهد: هههههه
فدرئ :وش رايك اخطبها لك
فهد: مايبغالها سؤال بالغاليه وانتي تعرفي الجواب
فدوئ فرحت : يعني موافق
فهد ابتسم: اكيييد
سديم: صدق يلي استحو ماتو
فهد: لا ياخيتو لسه انا عايش
سديم::هههه باين شوي وتطير
من الفرح
فهد اخذ المخده ورماها على سديم
فدوئ: هههههه خلاص بكره نروح ونخطبها على سنة. الله ورسوله
فهد: وليش مو الحين
سديم :اثقل شوي ياولد
فدوئ: وليش مستعجل خلها بكره احسن
فهد ضحك: ان شاءالله الي تشوفينه
____________________
*ومر اليوم كالبرق على ابطالنا*
*وفي اليوم الثاني كان يوم اجازه*
الساعه 4:22
هدئ: ملل خلونا نروح شي مكان طفش
مها: لا مافينا نخرج شي مكان لانه خالتي فدوئ اتصلت علي وقالت انهم راح يجو ويزورونا
هدئ: وش سبب الزياره ليكون
مها: اقول امشي شكلهم اجو
هدئ: ههههه طيب طيب فكي يدي اوجعتيني
ودخلو المجلس ولما شافوها غاده وغدير راحو بتجاهها بس وقفو محتارات مين منهن هي مها << لان هدئ ومها يتشابهن كثير لدرجه ضنوهن تؤام>>
مها: هههه وش فيكم
هدئ: احتارو مين منا هي انتي صح
غاده ضحكت: اايه
غدير: بس مها ماقالت انه معاها تؤام
مها: لا انا وهدئ مو تؤام بس نتشابه وهاذي اختي الكبيره هدئ راشرت بيدها هدي هاذولا المشاغبات غاده وغدير
هدئ :تشًرٍفًناُ
غدير: الشرف لي
غاده: لا لي
مها وهدئ: ههههههه
وراحو وسلمو عليهم
سديم: تصدقي يامها البيت بدونك ممل
ميارا: ايه اشتقنا لك والله
مها: وحتئ انا اشتقت لكم اكثرر
غاده: اذا تعالي معنا
ميارا: غاده عيب
وضل في السوالف لين المساء وفدوئ قالت لفاديه انهم يبغون مها لفهد ومها وافقت وحددو زواج مها وهدئ بعد شهر
___________________
*بعد مرور شهر*
*ليلة زواج مها وهدئ*
كانو البنات عند هد ومها
يارا: ومين قدك يامها تزوجتي يلي تحبينه وتنهدت عقبالي
فاطمه: هاي انتي استحي على نفسك شوي
سديم: هههههه خليها المسكيه تبغئ تعيش قصة حب
هند: مالت على وجيهنا وبن نحنا وين الحب
الهنوف: باين انه الانسه عندها اكتئب من موضوع الحب
هند: لا ياغبيه مو قصة اكتئب المشكله انه احنا مانعرف نتصرف هههه
فاطمه :اما في هاذا انتي صادقه
سديم: ميارا قولي لهم عن قصة حبك انتي واخوي سعود
ميارا: اووه كانت اورع قصة حب
يارا بحماس: قولي لنا بها
ميازا بضحكه: ماتناسب الاصغار
هند: خفي علينا يالكبيره
فاطمه: بنات شكل مها وهدئ وهم هاديات كيووت
البنات: هههههههههههااي
ميارا: انا مجربه هاذا الشعور الصراحه في هاذا الًيَوُمًِ تكوني خايفه
سديم: بس انا ماذكر انك كنتي خايفه كانت ابتسامتك تشق حلقك
ميارا: ههههه لاني كنت اعرف سعود من زمان عشان كذا ماكنت خايفه
هند: طيب ليش قلتي انه شعور يكون خوف
ميارا: مدري كنت ابغا اتفلسف بس
الكل: هههههههههههههههههههه
الهنوف: ياشين الفلسفه
وسمعو صوت فاديه: يالله بنات تجهزو بيدخلو المعاريس ياخذو
رواياتي📚
Photo
عروساتهم
ودخل بالاول سالم وكانو الحريم مغطيات وجيهم
وكانت هدئ منزله راسها
دخل سالم وشافها منزله راسه مد يده ورفع راسها وهمس: مبروك
هدئ: الله يبارك
ولبسو الذبل وقطعو الكيك وخرجو
وجاء دور مها وفهد
دخل فهد وكانت مها منزله راسها وقرب منها وهمس في اذنها: مبروك عليك انا
مها: الله يبارك فيك ومبروك عليك انا كمان
فهد ابتسم: ياحظي فْيَگ
مها انحرجت ولبسو الذبل وقطعو الكيك
وانزفو العرسان والخ >>>
النــــهـــــــايـــــــه
اتمنئ ان تنال اعجتبكم
مع تحـــياتــي:
امونةة المزيونه.
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
ودخل بالاول سالم وكانو الحريم مغطيات وجيهم
وكانت هدئ منزله راسها
دخل سالم وشافها منزله راسه مد يده ورفع راسها وهمس: مبروك
هدئ: الله يبارك
ولبسو الذبل وقطعو الكيك وخرجو
وجاء دور مها وفهد
دخل فهد وكانت مها منزله راسها وقرب منها وهمس في اذنها: مبروك عليك انا
مها: الله يبارك فيك ومبروك عليك انا كمان
فهد ابتسم: ياحظي فْيَگ
مها انحرجت ولبسو الذبل وقطعو الكيك
وانزفو العرسان والخ >>>
النــــهـــــــايـــــــه
اتمنئ ان تنال اعجتبكم
مع تحـــياتــي:
امونةة المزيونه.
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#اسـتبيــــان ❤️🍃
يـهـمنــﻱ رٲيــكـم مـتــابـعـﻱ قـناتـﻱ فــﻱ
[ #رواية_ليته_يعلم_مدى_حبي_له ]
☆ رائعــــة ⇐ 😍
☆ جميلـة ⇐ ☺️
☆ لا بـٲس ⇐ 😕
☆ سـيئـــة ⇐ 😑
يـهـمنــﻱ رٲيــكـم مـتــابـعـﻱ قـناتـﻱ فــﻱ
[ #رواية_ليته_يعلم_مدى_حبي_له ]
☆ رائعــــة ⇐ 😍
☆ جميلـة ⇐ ☺️
☆ لا بـٲس ⇐ 😕
☆ سـيئـــة ⇐ 😑
رواياتي📚
Photo
#رواية_ثقة_بشي_و_همي
*📖 ╏ثــقــةة بــشيء وهــمي🙂🖤.*
*📖╏الـبــــ(1 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖ لقد بنيت احلامي ع اوهام هشه بنيت ع تلك الأكاذيب والكلمات بقيتو ابني وابني حتى رأيتها امامي مدمرا وانا اصبحت لن املك الطاقه للوقف بعد وقفه بناء طويله🙂💔
قصة واقعيه قصة صبيه معنا والكتابه والتعديلات انا عاملتن 🖤
مواقع التواصل اللعنه عليكم جعلتونا نعشق اشخاص لن
*📖 ╏ثــقــةة بــشيء وهــمي🙂🖤.*
*📖╏الـبــــ(1 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖ لقد بنيت احلامي ع اوهام هشه بنيت ع تلك الأكاذيب والكلمات بقيتو ابني وابني حتى رأيتها امامي مدمرا وانا اصبحت لن املك الطاقه للوقف بعد وقفه بناء طويله🙂💔
قصة واقعيه قصة صبيه معنا والكتابه والتعديلات انا عاملتن 🖤
مواقع التواصل اللعنه عليكم جعلتونا نعشق اشخاص لن