رواياتي📚
Photo
نراه ونصدق اكاذيب لن نتوقعها💔🙇🏻♀
بطله قصتنا شوق بنت طيوبه كتتتير حلوة وسمرا عيونا عسليات هي من عيله شرقيه ومتماسكه بالعادات والتقاليد وعمرا 18
ادهم شب اسمر طويل عادي عمرو 21سنه من عيله عاديه بس شب ومابهمو شي🙂
شوق: وليك لولو بعتيلي هالفيس انزل صفحة واتثقف شوي
لولو: اي مو تكرم عينك ست شوق
شوق: يمو. خليلي
»بعتت شوق لبرنامج ولولو بنت عمتا عملتلا صفحة »
شوق بالغرفه
شوق: يييييييي شوهاد ماعم افهملو ييي مين هشب بعتلي طلب صداقه شو باينتو حلوو واسمو ادهم محلا اسمو❤🥺رح اقبلو
«بتقبل لطلب »
ادهم: مرحبا
شوق :اهلا
ادهم: شكر لانك قبلتي الطلب انتي اول صديقه عندي عصفحة
شوق: عنحد
ادهم: ولله
شوق: وانت اول حدا انا اول مرة بنزلو
وبلشو يحكو.
بعد فترة صارو اصدقاء مقربين كتتتير
ادهم لما تغيب شوق كتتتير يعصب ويستفقدلا وهي نفس الشي كانو يحكو لساعات طويله كتتتتير
ببيت ادهم صار سويت مشاكل وانجبر يبيع موبايلو وسكر لبرنامج الفيس واشترا مربايل عادي فعل واتس 🙂
شوق: هففف يا وينو هاد الو فترة مو فاتح 😑💔
لولو: لك ياشوشيتي هدول شباب لانترنت وهمين لاتتأملي حاسستك حابه هشب لاتنسي انكن بعاد عن بعض
شوق: لا ادهم مو وهمي بعدا ياست لولو الحب مو بلقاءات والقرب الحب بلاحاسيس والشعور لحب مو متل مو عم بعيشو هشباب 🙂💔
لولو: ياخ لا تقلبيا حصة فلسفه 😂
شوق :😒
لولر: افرديا بقا كون مو حابب يفتح 🤷🏼♀
شوق: لك صحي انا مرة اخدت رقمو الواتس رح حكي فورا
حطت الرقم وبعتتلو فورا
شوق: الو
ادهم: هلا مين
شوق :وحده غبت عنا ولاكانو في حدا ناطرك😒💔
ادهم: هي انتي ام جقرة😂
شوق: اننننن 😒
ادهم: اي خلص فرديا كتت مالل من الفيس وحذفتو
شوق: قول مني
ادهم: ههه شوشتقتي لخناقنا متل توم وجيري 😂
شوق: انننن
هيك صارو يحكو ويضحكو كانت صداقتن قويه وكانو كتتتير متفاهمين وشوق دائما بتحس شعور غريب لما تحكي ادهم❤وهو نفس،الشي
بيوم من الايام ادهم قرر يحكيلا عن عيلتو وهيك وحكلا كلشي شوق :ياي شومبسوطه يالولو
لولو: خير شوفي
شوق: انا حاسه حالي صرت جزء مهم بحياتو لادهم اليوم حكااي عن عيلتو وكلشي بخصو وهشي مابنحكى غير للاشخاص لمهمين بحياتنا صح
لولو: بس لاتثقي بشي وهمي يا شوق الانترنت اكبر كذبه
»
«تعمقت ووثقت باشياء لم يكن لها اساس وكنت امشي طريق رسمه لي شخص وهمي 🖤🍂»
وهيك شوق بلشت تحبو من قلبا لانو لبنت ماعندا كذب بمساعرة واستمر هشي ست شهور وهي تحكي واتس وعم تخون ثقة اهلا كرمال شي وهمي ومجهول *🙂🖤
«لإنثى يمكنها ان تكذب بكل شيء لكن لايمكنها ان تكذب بمشاعرها. فعندما تقول *احبك* فنعم هي تحبك وعندما تقل لك اكرهك لاتصدقها لان لديها قلب قفد يحب ولن يستطيع يكره شخصا مهما كان الشخص قد جعلها تكره نفسها 🙂🖤🍂»*
بعد ست شهور «»
شوق :ادهم شبك حكيلي
ادهم :شوق للصراحه انا مخبي عنك شي وانتي رفيقتي و
شوق: و شو
ادهم: وحبي كمان🙈🤤
شوق انا بحبك بحبك كتتتتتير
« *لما قلتلي بحبك قلبي رجف عقلي منعني قلك وانا كمان بس قلبي قال بحبك وكتتير 💔بلش لإحساس فيني كل متتقلي بحبك وانا اتجاهل هالإحساس والخوف. ويوم عن يوم يزيد وحاول ما اسمعو🙇🏻♀💔 بس تأكدت من هشعور لما قلتلي اسف مفينا نكمل انا بعدني بحبها وكسرتني وكملت طريقك!طيب شو منشان قلبي شو منشان مشاعري،شو منشاني انا هيك باا قيمة عندك 🙇🏻♀💔
ياقلبي انكسرت وانخذلت بكفي ترفض العقل واحساسو😐💔
بقلم* نجمه اطفئها القدر🖤🥀»
اتلبكت معرفت شوقول بس بعد تفكير. قررت ماقول كان في خوف جواتي معرفت ليش حذفت الواتي وهربت من كلشي حسيت انو يمكن انكسر لو كملت لهيك حاولت ابعد وانسا وانسا كلشي بخصوبس مر 3شهور وانا عم حاول وافشل وكل يوم تفوت تشوف صورتو بس مبقا فيا تكمل هيك حكتو بس معترفتلو بحبا وهو يضل يقلا انك بتحبيني وهي تتحاهل هشي وبيوم نشر ستوري تنو بنت ناشرتلو ستوري الو وهي جنت.
شوق :بما انك بتحب ليش اعترفتلي بحبك ليش قلي حابب تكسرني وتمشي ليك انا بغاااااار عليك لاتقلي ليش لانو بحبك اي اي بحبكككككك
وبديت علاقة حبن كانو بعاد عن بعض بس قلوبن مع بعض وحبن. صادق عنجد 🙂
وبلشو يبنو احلامن وبيتن وولادن بخيالن وبس ينزلو ع البلد رح يتزوجو وهيك.علاقتن استمرت سنتين وبهسنتين كتتتتتتتتير تعمقت فيه وحبتو ❤ بيوم
عم تحكي بفوت ابوها وبسحب لجهاز منها وبقرأ كل لمحادثه
ابو شوق :لك بدك تشوهي سمعتي بدك تزليني بين الناس عم تتمعشقي🤬
شوق: بابا انا مغلطت كلا حبيت
ابو شوق: الحب اكبر عيبه وغلط لك هي اسما غلك وحرام
وصار يضربا بدون رحمه 🙂💔
«الحب ليش بتقولوا عليه حرام وربنا ماحرمو فرجوني اية بدل انو الحب محرم 🙂🍂لاتحللو وتحرمو من عندكن 👌🏻»
وبلشت اما تقدملا نصايح انو كذاب ومن هالحكي وشوق مو اخده عحكيا لانو هي بتعرفو منيح وصارت بكل فرصه تحاكي وبلشت المشاكل بين ادهم وشوق
شوق :خلص ادهم نحن لازم نترك اهلي كان معن حق انت ماتحبني
ادهم: كرمال شي تافه هيك عم تحكي
شوق :الله يسعدك مع غيري ويجمعك ببنت تح
بطله قصتنا شوق بنت طيوبه كتتتير حلوة وسمرا عيونا عسليات هي من عيله شرقيه ومتماسكه بالعادات والتقاليد وعمرا 18
ادهم شب اسمر طويل عادي عمرو 21سنه من عيله عاديه بس شب ومابهمو شي🙂
شوق: وليك لولو بعتيلي هالفيس انزل صفحة واتثقف شوي
لولو: اي مو تكرم عينك ست شوق
شوق: يمو. خليلي
»بعتت شوق لبرنامج ولولو بنت عمتا عملتلا صفحة »
شوق بالغرفه
شوق: يييييييي شوهاد ماعم افهملو ييي مين هشب بعتلي طلب صداقه شو باينتو حلوو واسمو ادهم محلا اسمو❤🥺رح اقبلو
«بتقبل لطلب »
ادهم: مرحبا
شوق :اهلا
ادهم: شكر لانك قبلتي الطلب انتي اول صديقه عندي عصفحة
شوق: عنحد
ادهم: ولله
شوق: وانت اول حدا انا اول مرة بنزلو
وبلشو يحكو.
بعد فترة صارو اصدقاء مقربين كتتتير
ادهم لما تغيب شوق كتتتير يعصب ويستفقدلا وهي نفس الشي كانو يحكو لساعات طويله كتتتتير
ببيت ادهم صار سويت مشاكل وانجبر يبيع موبايلو وسكر لبرنامج الفيس واشترا مربايل عادي فعل واتس 🙂
شوق: هففف يا وينو هاد الو فترة مو فاتح 😑💔
لولو: لك ياشوشيتي هدول شباب لانترنت وهمين لاتتأملي حاسستك حابه هشب لاتنسي انكن بعاد عن بعض
شوق: لا ادهم مو وهمي بعدا ياست لولو الحب مو بلقاءات والقرب الحب بلاحاسيس والشعور لحب مو متل مو عم بعيشو هشباب 🙂💔
لولو: ياخ لا تقلبيا حصة فلسفه 😂
شوق :😒
لولر: افرديا بقا كون مو حابب يفتح 🤷🏼♀
شوق: لك صحي انا مرة اخدت رقمو الواتس رح حكي فورا
حطت الرقم وبعتتلو فورا
شوق: الو
ادهم: هلا مين
شوق :وحده غبت عنا ولاكانو في حدا ناطرك😒💔
ادهم: هي انتي ام جقرة😂
شوق: اننننن 😒
ادهم: اي خلص فرديا كتت مالل من الفيس وحذفتو
شوق: قول مني
ادهم: ههه شوشتقتي لخناقنا متل توم وجيري 😂
شوق: انننن
هيك صارو يحكو ويضحكو كانت صداقتن قويه وكانو كتتتير متفاهمين وشوق دائما بتحس شعور غريب لما تحكي ادهم❤وهو نفس،الشي
بيوم من الايام ادهم قرر يحكيلا عن عيلتو وهيك وحكلا كلشي شوق :ياي شومبسوطه يالولو
لولو: خير شوفي
شوق: انا حاسه حالي صرت جزء مهم بحياتو لادهم اليوم حكااي عن عيلتو وكلشي بخصو وهشي مابنحكى غير للاشخاص لمهمين بحياتنا صح
لولو: بس لاتثقي بشي وهمي يا شوق الانترنت اكبر كذبه
»
«تعمقت ووثقت باشياء لم يكن لها اساس وكنت امشي طريق رسمه لي شخص وهمي 🖤🍂»
وهيك شوق بلشت تحبو من قلبا لانو لبنت ماعندا كذب بمساعرة واستمر هشي ست شهور وهي تحكي واتس وعم تخون ثقة اهلا كرمال شي وهمي ومجهول *🙂🖤
«لإنثى يمكنها ان تكذب بكل شيء لكن لايمكنها ان تكذب بمشاعرها. فعندما تقول *احبك* فنعم هي تحبك وعندما تقل لك اكرهك لاتصدقها لان لديها قلب قفد يحب ولن يستطيع يكره شخصا مهما كان الشخص قد جعلها تكره نفسها 🙂🖤🍂»*
بعد ست شهور «»
شوق :ادهم شبك حكيلي
ادهم :شوق للصراحه انا مخبي عنك شي وانتي رفيقتي و
شوق: و شو
ادهم: وحبي كمان🙈🤤
شوق انا بحبك بحبك كتتتتتير
« *لما قلتلي بحبك قلبي رجف عقلي منعني قلك وانا كمان بس قلبي قال بحبك وكتتير 💔بلش لإحساس فيني كل متتقلي بحبك وانا اتجاهل هالإحساس والخوف. ويوم عن يوم يزيد وحاول ما اسمعو🙇🏻♀💔 بس تأكدت من هشعور لما قلتلي اسف مفينا نكمل انا بعدني بحبها وكسرتني وكملت طريقك!طيب شو منشان قلبي شو منشان مشاعري،شو منشاني انا هيك باا قيمة عندك 🙇🏻♀💔
ياقلبي انكسرت وانخذلت بكفي ترفض العقل واحساسو😐💔
بقلم* نجمه اطفئها القدر🖤🥀»
اتلبكت معرفت شوقول بس بعد تفكير. قررت ماقول كان في خوف جواتي معرفت ليش حذفت الواتي وهربت من كلشي حسيت انو يمكن انكسر لو كملت لهيك حاولت ابعد وانسا وانسا كلشي بخصوبس مر 3شهور وانا عم حاول وافشل وكل يوم تفوت تشوف صورتو بس مبقا فيا تكمل هيك حكتو بس معترفتلو بحبا وهو يضل يقلا انك بتحبيني وهي تتحاهل هشي وبيوم نشر ستوري تنو بنت ناشرتلو ستوري الو وهي جنت.
شوق :بما انك بتحب ليش اعترفتلي بحبك ليش قلي حابب تكسرني وتمشي ليك انا بغاااااار عليك لاتقلي ليش لانو بحبك اي اي بحبكككككك
وبديت علاقة حبن كانو بعاد عن بعض بس قلوبن مع بعض وحبن. صادق عنجد 🙂
وبلشو يبنو احلامن وبيتن وولادن بخيالن وبس ينزلو ع البلد رح يتزوجو وهيك.علاقتن استمرت سنتين وبهسنتين كتتتتتتتتير تعمقت فيه وحبتو ❤ بيوم
عم تحكي بفوت ابوها وبسحب لجهاز منها وبقرأ كل لمحادثه
ابو شوق :لك بدك تشوهي سمعتي بدك تزليني بين الناس عم تتمعشقي🤬
شوق: بابا انا مغلطت كلا حبيت
ابو شوق: الحب اكبر عيبه وغلط لك هي اسما غلك وحرام
وصار يضربا بدون رحمه 🙂💔
«الحب ليش بتقولوا عليه حرام وربنا ماحرمو فرجوني اية بدل انو الحب محرم 🙂🍂لاتحللو وتحرمو من عندكن 👌🏻»
وبلشت اما تقدملا نصايح انو كذاب ومن هالحكي وشوق مو اخده عحكيا لانو هي بتعرفو منيح وصارت بكل فرصه تحاكي وبلشت المشاكل بين ادهم وشوق
شوق :خلص ادهم نحن لازم نترك اهلي كان معن حق انت ماتحبني
ادهم: كرمال شي تافه هيك عم تحكي
شوق :الله يسعدك مع غيري ويجمعك ببنت تح
رواياتي📚
Photo
بك بس اوعك تنساني وتنسا حبنا مو منشاني منشان قلبي 💔
كان مستعجله بدا تسكر قبل مايجي حدا رمت الموبايل وصارت تبكي غفيت فاقت تاني يوم
شافت شو كاتبه وصارت تبكي
شوق: ياربي كيف بحمي هيك ولله مكنت بوعي كنت معصبه😭😭😭😭
ادهم بوقت قرأ الرساله رمى الجهاز ونكسر وشوق عم تحاول تحمي بس كان جهازو معطل واول ما صلح جهازو حظرا وبلشت تراقبو من رقم اخوها يوميا تتأمل عيونو وبيوم فاتتت عالفيس شافت بنت معلقتلر عحسابو انن ارتبطو هي انهارت وصارت تبكي بس قالت انها هي السبب بس عقول نسيني بهالسرعه 🙂
شوق: تدوم هالمحبه ودومو لبعض ..
*يتــبــ↓ــع*
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
كان مستعجله بدا تسكر قبل مايجي حدا رمت الموبايل وصارت تبكي غفيت فاقت تاني يوم
شافت شو كاتبه وصارت تبكي
شوق: ياربي كيف بحمي هيك ولله مكنت بوعي كنت معصبه😭😭😭😭
ادهم بوقت قرأ الرساله رمى الجهاز ونكسر وشوق عم تحاول تحمي بس كان جهازو معطل واول ما صلح جهازو حظرا وبلشت تراقبو من رقم اخوها يوميا تتأمل عيونو وبيوم فاتتت عالفيس شافت بنت معلقتلر عحسابو انن ارتبطو هي انهارت وصارت تبكي بس قالت انها هي السبب بس عقول نسيني بهالسرعه 🙂
شوق: تدوم هالمحبه ودومو لبعض ..
*يتــبــ↓ــع*
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_ثقة_بشي_و_همي
*📖 ╏ ثــقــةة بــشــيء وهــمــي🙂🖤.*
*📖╏الـبــــ(2 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖ كتتتير شوق نجرحت بقيت شهر حالتها مو طبيعيه صار معها مرض نفسي بسبب لصدمه 🙂
اهلا بسبب هشي رجعولا الموبايبل واول مفعلت الواتس لاقت رساله منو
ادهم. :كيفك
«يا ادم شو ناطر لما ترجع بعد غياب بس تصير بحاجة حوا بتلاقيك حدا ولما هي بحاجتك انت بتبرملا ضهرك 🚶🏼»
شوق
*📖 ╏ ثــقــةة بــشــيء وهــمــي🙂🖤.*
*📖╏الـبــــ(2 )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖ كتتتير شوق نجرحت بقيت شهر حالتها مو طبيعيه صار معها مرض نفسي بسبب لصدمه 🙂
اهلا بسبب هشي رجعولا الموبايبل واول مفعلت الواتس لاقت رساله منو
ادهم. :كيفك
«يا ادم شو ناطر لما ترجع بعد غياب بس تصير بحاجة حوا بتلاقيك حدا ولما هي بحاجتك انت بتبرملا ضهرك 🚶🏼»
شوق
رواياتي📚
Photo
: الحمدلله 🙂وانت
ادهم: مشتقلك
شوق :هه مشتئلي شو منشانا الله يهنيك معا
ادهم: «برسلا صوره محادثه »
شوق «بينا وبين حالا » يييي معئول
ادهم :هي محادثتي مع لبنت هي يلي بتحبني مو انا انا بحبك الك وبس بعدا انا كان بدي وجعك عيشك يلي عشتو انك تتركيني بنص لطريق يلي كنا ماشين فيه سوا 😕
وهيك بلشو يتعاتبو بس هي كانت اخده قرار ماترجعلو وبالفعل مارجعتلو بقيت شهر كل يوم تحكي صورو
«ليش ليش لما بتحبوا ما بضحوا حتى كرامتكن وكبريائكن بتسكترون عحبكن بس بحب قلكن عاد مو حب لما مابكون في تضحي مابكون في حب وبلأخر هي وجهة نظر مو اكتر🤷🏼♀🖤
»
لولو: شوق بكفي حااااااج تعذبي حالك مدامك بتحبي احكي شو ناطرة ما تحسبي حساب للناس ولحكي ولكبرياء هي لتلفون مسكي وحكي يالله بسرعة
شوق: «بتمسك لموبايل وبتكتب رقمو »
لولو: شو مونسيانه الرقم وبتقليلي بدك ومابدك
شوق: ههه🙈
بدق
ادهم :كنت عارف انك رح دقي 🙈
شوق: بحبك
ادهم: لك بغشئك بموت فيكي انتي النفس والقلب 🤤❤
وبلشو يتغزلو ببعض😂بلا ما انصاب بجفاف اكتر🥺
وبلشت علاقتن تقوى يوم ورا يوم ومتل مابقول لبعيد عن العين جوا القلب مسكنو 👌🏻❤
«ماضروري اذا كان الشخص بعيد عنك انك انتي تخوني او يخونك مدامكن مترابكين لازم تبقو متوافين 👌🏻❤»
بيوم وبليله الشب خبر اهلو عن هصبيه
ابو ادهم: انت عارف شو عم تحكي 🤬ا
ام ادهم: لك بدك تاخد بنت تعرفت عليا من النت
ادهم: ووين المشكله بالله
وبلشت الخناقات والاهل ضد هالفكرة🙂
«ليش لما ابنكن او بنتكن بتحب عنت بتقلبو ضدن ليش متقولوا علاقه اطهر من علاقات الواقع علاقل ماغلطو ولاتقابلو ووطو راسكن اتقبلو الواقع 🙂👌🏻»
بعد اصرار من الشب لام حكت اهل الصبيه ع اساس رح يطلبوها
ادهم: وهلق رح تصيري خطيبتي اهلي قبلو
شوق :يالله عنجد🙈🙈
ادهم: اي حبيبتي
امو لادهم حكت مع ام شوق واتفقو اسبوع الحاي تنزل ام ادهم من تركيا عحلب منشان يطلبوا رسمي
بعد اسبوع
ادهم: ماما انا جاهز❤
ام ادهم: كتتتتير طالع حلو
ابو ادهم :بس انا خايف نحن هربنا من حلب منشان ماضي ادهم ولانسيتو شو عمل ادهم من خمس سنين🙂
ام ادهم: ليش انت هيك بتبقى بتفكر بالماضي هلص انسى
ادهم بعصب وبرك السيارة وبنطر اهلو
بوصلو عحلب تاني يوم
ملاحظة: من هون ببلش اعديل من عندي وخيالي😊
ببيت شوق
سارة اخت شوق: لاااالاالااالا كرمال الله تركني😭
شوق: سارة اصحي شوفي قليلي يقلبي 🥺مفي حدا غيري حدك
ام شوق: اختك بعدا بصدمه من هداك اليوم😑بس مايعرفو اهل ادهم ويرفضوكي بسبب لماضي للعيله🙂
شوق: ماما ادهم بحبني 🙈واختي مغلطت
*يتــبــ↓ــع*
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
ادهم: مشتقلك
شوق :هه مشتئلي شو منشانا الله يهنيك معا
ادهم: «برسلا صوره محادثه »
شوق «بينا وبين حالا » يييي معئول
ادهم :هي محادثتي مع لبنت هي يلي بتحبني مو انا انا بحبك الك وبس بعدا انا كان بدي وجعك عيشك يلي عشتو انك تتركيني بنص لطريق يلي كنا ماشين فيه سوا 😕
وهيك بلشو يتعاتبو بس هي كانت اخده قرار ماترجعلو وبالفعل مارجعتلو بقيت شهر كل يوم تحكي صورو
«ليش ليش لما بتحبوا ما بضحوا حتى كرامتكن وكبريائكن بتسكترون عحبكن بس بحب قلكن عاد مو حب لما مابكون في تضحي مابكون في حب وبلأخر هي وجهة نظر مو اكتر🤷🏼♀🖤
»
لولو: شوق بكفي حااااااج تعذبي حالك مدامك بتحبي احكي شو ناطرة ما تحسبي حساب للناس ولحكي ولكبرياء هي لتلفون مسكي وحكي يالله بسرعة
شوق: «بتمسك لموبايل وبتكتب رقمو »
لولو: شو مونسيانه الرقم وبتقليلي بدك ومابدك
شوق: ههه🙈
بدق
ادهم :كنت عارف انك رح دقي 🙈
شوق: بحبك
ادهم: لك بغشئك بموت فيكي انتي النفس والقلب 🤤❤
وبلشو يتغزلو ببعض😂بلا ما انصاب بجفاف اكتر🥺
وبلشت علاقتن تقوى يوم ورا يوم ومتل مابقول لبعيد عن العين جوا القلب مسكنو 👌🏻❤
«ماضروري اذا كان الشخص بعيد عنك انك انتي تخوني او يخونك مدامكن مترابكين لازم تبقو متوافين 👌🏻❤»
بيوم وبليله الشب خبر اهلو عن هصبيه
ابو ادهم: انت عارف شو عم تحكي 🤬ا
ام ادهم: لك بدك تاخد بنت تعرفت عليا من النت
ادهم: ووين المشكله بالله
وبلشت الخناقات والاهل ضد هالفكرة🙂
«ليش لما ابنكن او بنتكن بتحب عنت بتقلبو ضدن ليش متقولوا علاقه اطهر من علاقات الواقع علاقل ماغلطو ولاتقابلو ووطو راسكن اتقبلو الواقع 🙂👌🏻»
بعد اصرار من الشب لام حكت اهل الصبيه ع اساس رح يطلبوها
ادهم: وهلق رح تصيري خطيبتي اهلي قبلو
شوق :يالله عنجد🙈🙈
ادهم: اي حبيبتي
امو لادهم حكت مع ام شوق واتفقو اسبوع الحاي تنزل ام ادهم من تركيا عحلب منشان يطلبوا رسمي
بعد اسبوع
ادهم: ماما انا جاهز❤
ام ادهم: كتتتتير طالع حلو
ابو ادهم :بس انا خايف نحن هربنا من حلب منشان ماضي ادهم ولانسيتو شو عمل ادهم من خمس سنين🙂
ام ادهم: ليش انت هيك بتبقى بتفكر بالماضي هلص انسى
ادهم بعصب وبرك السيارة وبنطر اهلو
بوصلو عحلب تاني يوم
ملاحظة: من هون ببلش اعديل من عندي وخيالي😊
ببيت شوق
سارة اخت شوق: لاااالاالااالا كرمال الله تركني😭
شوق: سارة اصحي شوفي قليلي يقلبي 🥺مفي حدا غيري حدك
ام شوق: اختك بعدا بصدمه من هداك اليوم😑بس مايعرفو اهل ادهم ويرفضوكي بسبب لماضي للعيله🙂
شوق: ماما ادهم بحبني 🙈واختي مغلطت
*يتــبــ↓ــع*
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_ثقة_بشي_و_همي
*📖 ╏ ثقــةة بــشيء وهــمــي🙂🖤.*
*📖الـبــــ(والأخــــيــ3ــر )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖ بطقاطع حديثن اختها
سارة: حبيبتي وحياتك يماما هو يلي ضحك علي وعمل عملتو وهرب 😔بس انا ماكان ذنبي بوقتا كنت عميا واستغل هشي وانتو مع هيك متركتوني ورجعتولي عيوني 😔 انتو سندي
بتحضن اما واختا 🥺
بكون الباب عم يندق بتركض شوق ناح الباب بس اختا ساره بتوقف
بتشدها من ايدها
سارة: ان
*📖 ╏ ثقــةة بــشيء وهــمــي🙂🖤.*
*📖الـبــــ(والأخــــيــ3ــر )ـــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖ بطقاطع حديثن اختها
سارة: حبيبتي وحياتك يماما هو يلي ضحك علي وعمل عملتو وهرب 😔بس انا ماكان ذنبي بوقتا كنت عميا واستغل هشي وانتو مع هيك متركتوني ورجعتولي عيوني 😔 انتو سندي
بتحضن اما واختا 🥺
بكون الباب عم يندق بتركض شوق ناح الباب بس اختا ساره بتوقف
بتشدها من ايدها
سارة: ان
رواياتي📚
Photo
تي العاروس مابصير تفتحي 🤤
شوق: اوك❤
بتفتح الباب وسارة بتجمد بارضها بتحس رجعت لقبل خمس سنين
فلاش بااااك
ساره قبل خمس سنين كانت عميا مابتشوف وكانت تحب شخص. وهو ع اساس بحبا بيوما طلب منا يشوفا
مجهول: سارة حبيبتي خابب شوفك
سارة: حبيبي انت عارف اني ماعاد شوف ومفيني انزل
مجهول: مو انا عيونك لهيك انا رح دلك ومشيكي
سارة ❤اوك بحبك
بعد ساعه بتلتقي سارة بحبيا
سارة: شو لوين اخدني
مجهول عالمكان حلو
سارة: بخوف »بس ليش عم نطلع درج كانو مافي حدن هون موسامعه صوات او شي
مجهول: اي لنرتاح شوي 🙆🏻
سارة: انا راجعه 🙆🏻«بتمشي لحالا »
بسحبا من خصرا وبمسكلا بقوة ايدا
مجهول: وين رايحة رح نتسلى شوي
سارة: شقصدك اتركني 🙂
مجهول: لك شو اتركك الي شهرين معك ومتحملك وبرغم من انك عميا فكرك بدون مقابل لا ياروحي في مقابل 👌🏻وهو انو اليوم اخد يلي بدي ياه منك نتسلى شوي وانسي وجعك😉
ساره «بتصربو كف »خراس ياحيوان مافشرت
وبتركض بس مابتلحق تمشي الا بكون حاملا عضهرو وفوتا عبيت 🙂
وبتصير تصرخ كتتتتتير ومو طالع بايدا شي 💔بياخد يلي بدو ياه منا وبوسخلا سمعتها وبكمل طريقو 😔وهو شب بلاخر مابهمو شي🤷🏼♀
وبتركا عم تبكي وحالتا صعبه بدق لامها
ام شوق: اي بنتي شبك
سارة :ماما 😭😭😭
ام شوق: شوفي حكيلي
سارة :تاعي لعندي بسرعه انا مبعرف وين بس عم اسمع صوت قطار وهيك
ام شوق: طيب يبنتي
ام شوق بتتعقب اشارة الجهاز وبتعرف بنتها وينا
وبتكون هي رالشرطه وبتحكيلن كلشي بس طبعا هو غني وحسنو يافو الموضوع ماراحت غير ع سارة 🙂وهو سافر برات البلد ومن يوما ماشافتو
سارة: هاد انت شو عم تعمل هون
ادهم: واقف مصدوووم😨😮
بتهجم عليه وبتصير تضربو شوق واقفه وراه اختا شايفه شو عم يصير وعرفت انو ادهم نفسو يلي اغتصبها لاختها🙂
بتنهار شوق مو عارفه تحزن ع اختا او ع حالها ولا ع حب حياتا😔😖
اما سارة بصير معها انهيار عصبي وبنقلوها ع المشفى☹
بالمشفى بتكون شوق بغرفه
بفوت ادهم
شوق: انقلع ياحقير كنت حتعمل معي متل ماعملت باختي لك الله ياخدك 😭😭😭
ادهم: سامحيني كنت طايش ومو واعي عحالي واختك كانت فريسه ضعيفه وسهل افتراسها لهيك عملت هشي 🙃
«بحزن عشب يلي بعتبر اي بنت فريسه وهمو بس يفترسها 🤷🏼♀ الله ياخدكن انتو وعقليتكن الجاهله 💔»
شوق: قلتلك انقلعععععع ولله لقول لشرطه
بقرب منا ادهم
ادهم: انتي غيرانه ليش عملتا مع اختك وماعملتا معك مهيك 😉
شوق: خراس يحيوان
ادهم: خلص مو مشكله هلق بعملا معك «بحاول يقرب منا »
بس شوق بنت قويه بتحمل المزهريه وبتبخطو عراسو
وبطالع الحهاز كون مسجله كلشي
شوق: حضرت المساعد تفضل
المساعد: انا سمعت كلشي بس بهمني هتسجيل منشان قدمو للقاضي ونشالله رح يتعاقب ع عملتو لا تاكلي هم
شوق :شكرا الك 😊
المساعد: هاد واجبنا
بعد فترة بالمحكمة بقدمو التسجيل وبنقضبض ع ادهم حبس 20سنه 🙂
بعد مرور 5سنوات
ساره :شووووق تاعي لهون شوفي مين اجا
شوق: اكيد حبيب قلبك سياده المساعد 😉
سارة: اصلا هو هون من رمان بس تاعي شوفي مين معو 😉
بتفوت شوق بتلاقي اخو لياس ❤هي ولياس في بنن نظرات وهيك
لياس: سياده المحاميه شوق بتقبلي يكون لمحقق لياس زوجك ❤
شوق: يعني انت بتحبني
لياس: ومن زمان بس ماكان لازم قلك الا لما كون جاهز لهاد💍
«شو حلو حب لحلال 😍لما تكون بتعشق شخص بس بينك وبين حالك وماتعترف بمشاعرك لتكون قد هالكلمه «بحبك »😘
شوق :اي بقبل 🙉🙈
ام شوق :اذا خلصتو عشق بين بعضكن منشان تتفضلو تاكلو
شوق :ماما كيف ماستغربتي
ام شوق «بضحكه »لاني بعرف 🤤
شوق :وخبيتو عني😭
الكل: ههههه
بعد فترة عملو عرسن والكل اخد نصيبو ويلي بستاهلو ..
*إنــتــهــت:)*
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
شوق: اوك❤
بتفتح الباب وسارة بتجمد بارضها بتحس رجعت لقبل خمس سنين
فلاش بااااك
ساره قبل خمس سنين كانت عميا مابتشوف وكانت تحب شخص. وهو ع اساس بحبا بيوما طلب منا يشوفا
مجهول: سارة حبيبتي خابب شوفك
سارة: حبيبي انت عارف اني ماعاد شوف ومفيني انزل
مجهول: مو انا عيونك لهيك انا رح دلك ومشيكي
سارة ❤اوك بحبك
بعد ساعه بتلتقي سارة بحبيا
سارة: شو لوين اخدني
مجهول عالمكان حلو
سارة: بخوف »بس ليش عم نطلع درج كانو مافي حدن هون موسامعه صوات او شي
مجهول: اي لنرتاح شوي 🙆🏻
سارة: انا راجعه 🙆🏻«بتمشي لحالا »
بسحبا من خصرا وبمسكلا بقوة ايدا
مجهول: وين رايحة رح نتسلى شوي
سارة: شقصدك اتركني 🙂
مجهول: لك شو اتركك الي شهرين معك ومتحملك وبرغم من انك عميا فكرك بدون مقابل لا ياروحي في مقابل 👌🏻وهو انو اليوم اخد يلي بدي ياه منك نتسلى شوي وانسي وجعك😉
ساره «بتصربو كف »خراس ياحيوان مافشرت
وبتركض بس مابتلحق تمشي الا بكون حاملا عضهرو وفوتا عبيت 🙂
وبتصير تصرخ كتتتتتير ومو طالع بايدا شي 💔بياخد يلي بدو ياه منا وبوسخلا سمعتها وبكمل طريقو 😔وهو شب بلاخر مابهمو شي🤷🏼♀
وبتركا عم تبكي وحالتا صعبه بدق لامها
ام شوق: اي بنتي شبك
سارة :ماما 😭😭😭
ام شوق: شوفي حكيلي
سارة :تاعي لعندي بسرعه انا مبعرف وين بس عم اسمع صوت قطار وهيك
ام شوق: طيب يبنتي
ام شوق بتتعقب اشارة الجهاز وبتعرف بنتها وينا
وبتكون هي رالشرطه وبتحكيلن كلشي بس طبعا هو غني وحسنو يافو الموضوع ماراحت غير ع سارة 🙂وهو سافر برات البلد ومن يوما ماشافتو
سارة: هاد انت شو عم تعمل هون
ادهم: واقف مصدوووم😨😮
بتهجم عليه وبتصير تضربو شوق واقفه وراه اختا شايفه شو عم يصير وعرفت انو ادهم نفسو يلي اغتصبها لاختها🙂
بتنهار شوق مو عارفه تحزن ع اختا او ع حالها ولا ع حب حياتا😔😖
اما سارة بصير معها انهيار عصبي وبنقلوها ع المشفى☹
بالمشفى بتكون شوق بغرفه
بفوت ادهم
شوق: انقلع ياحقير كنت حتعمل معي متل ماعملت باختي لك الله ياخدك 😭😭😭
ادهم: سامحيني كنت طايش ومو واعي عحالي واختك كانت فريسه ضعيفه وسهل افتراسها لهيك عملت هشي 🙃
«بحزن عشب يلي بعتبر اي بنت فريسه وهمو بس يفترسها 🤷🏼♀ الله ياخدكن انتو وعقليتكن الجاهله 💔»
شوق: قلتلك انقلعععععع ولله لقول لشرطه
بقرب منا ادهم
ادهم: انتي غيرانه ليش عملتا مع اختك وماعملتا معك مهيك 😉
شوق: خراس يحيوان
ادهم: خلص مو مشكله هلق بعملا معك «بحاول يقرب منا »
بس شوق بنت قويه بتحمل المزهريه وبتبخطو عراسو
وبطالع الحهاز كون مسجله كلشي
شوق: حضرت المساعد تفضل
المساعد: انا سمعت كلشي بس بهمني هتسجيل منشان قدمو للقاضي ونشالله رح يتعاقب ع عملتو لا تاكلي هم
شوق :شكرا الك 😊
المساعد: هاد واجبنا
بعد فترة بالمحكمة بقدمو التسجيل وبنقضبض ع ادهم حبس 20سنه 🙂
بعد مرور 5سنوات
ساره :شووووق تاعي لهون شوفي مين اجا
شوق: اكيد حبيب قلبك سياده المساعد 😉
سارة: اصلا هو هون من رمان بس تاعي شوفي مين معو 😉
بتفوت شوق بتلاقي اخو لياس ❤هي ولياس في بنن نظرات وهيك
لياس: سياده المحاميه شوق بتقبلي يكون لمحقق لياس زوجك ❤
شوق: يعني انت بتحبني
لياس: ومن زمان بس ماكان لازم قلك الا لما كون جاهز لهاد💍
«شو حلو حب لحلال 😍لما تكون بتعشق شخص بس بينك وبين حالك وماتعترف بمشاعرك لتكون قد هالكلمه «بحبك »😘
شوق :اي بقبل 🙉🙈
ام شوق :اذا خلصتو عشق بين بعضكن منشان تتفضلو تاكلو
شوق :ماما كيف ماستغربتي
ام شوق «بضحكه »لاني بعرف 🤤
شوق :وخبيتو عني😭
الكل: ههههه
بعد فترة عملو عرسن والكل اخد نصيبو ويلي بستاهلو ..
*إنــتــهــت:)*
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#اسـتبيــــان ❤️🍃
يـهـمنــﻱ رٲيــكـم مـتــابـعـﻱ قـناتـﻱ فــﻱ
[ #رواية_ثقة_بشي_و_همي ]
☆ رائعــــة ⇐ 😍
☆ جميلـة ⇐ ☺️
☆ لا بـٲس ⇐ 😕
☆ سـيئـــة ⇐ 😑
يـهـمنــﻱ رٲيــكـم مـتــابـعـﻱ قـناتـﻱ فــﻱ
[ #رواية_ثقة_بشي_و_همي ]
☆ رائعــــة ⇐ 😍
☆ جميلـة ⇐ ☺️
☆ لا بـٲس ⇐ 😕
☆ سـيئـــة ⇐ 😑
رواياتي📚
Photo
#رواية_شريان_الحياة
#شــريـان_الحـيـاة
💗💙📚✨
#الجزء_الأول:
.
.
.
.
.
.
.
بوسط الصيف… الشمس حارقة… بمزرعة فريد أويار… العمال عم يشتغلو بالأرض… رجال ونسوان وصغار… وبينن في صبية بعمر ال17 اسما دارين حاملة الشاكوش وعم تضرب الأرض… والغبرا عم تطير… لابسة جزمة كلها طين… حاطة طقية ع راسا ومخبية شعراتا… هيئتها هيئة شب… رفعت ايدا ومسحت عرقات جبينا… ضربت الشمس ع عيونا الزرق… وع بشرتا اللي صارت سمرا بزيادة فوق سمارها بسبب شغلا بالارض طول النهار تحت الشمس… قطبت حواجبها لما لمحت إبن الريّس فريد جاي من بعيد والشر بعيونو… حامل بارودة الصيد ع كتفو… ولابس تياب أنيقة بتناسب هالمكان… أسمر وعيونو زرق بأواخر العشرينات…
-دارين: الله يستر… رجعنا لذات السؤال…
-بلقيس: كملي شغلك بنتي هلأ بعصب…
-دارين: حاضر ماما…
وصل وصفق ايديه بعصبية… اتجمع الكل حواليه… وقربو منو… حوالي 50 عامل وعاملة… بدقايق كانو صاغيين لحكيو…
-أليكس: سؤال ما في غيرو… واذا ما لقيت جوابو حسابكن عسير…
كان عم يحكي من بين سنانو… والعمال بلش قلبن يدق متل الطبل… عارفين السؤال مسبقا وبيتمنو لو عندن جواب… كمل بنفس النبرة والعصبية…
-أليكس: مين منكن هيي إمي……..
-دارين: ههههههههههه…. أنااااا…
-بلقيس(بصوت خايف ومخطوف): اسكتي….
-أليكس: شو قلت إنت يا ولد………
قرب ع دارين… بدو يضربا… وقفت بلقيس بوجا واجا الكف بنص خدها…....
-بلقيس: سامحا يا ريس منعتذر بترجااااااك….
الصدمة بانت ع عيون أليكس… فات بالحيطان وتلبك… أد ما يكون قاسي ما بيقدر يضرب مرا أد إمو… واللي فاجأو أكتر انو اللي حكت معو بنت… ما كان مبين عليها…… بلشت عيون دارين تقدح شرار… ووجها احمر… حاولت تسيطر ع اعصابا بس ما قدرت… الحياة ومصاعبها كبرتها قبل أوانها وخلتها تتقمص شخصية رجل…
-دارين: انت شو عملت…
صفن بعيونا ثواني وكمل…
-أليكس: ما كان هدفي اضربها… ما بمد ايدي ع نسوان… وحضرتك مش مبينة بنت… ع كل حال انا ناطر الجواب منكن يا عمال…
-دارين: انشالله مفكر هالأمر بسهولة…. بدك تعتذر من امي…
-بلقيس: خلصنا بنتي….
-أليكس: انا اسف خالة……..
برم ضهرو وفل… وترك دارين مصدومة… كانت متوقعة انو يشوف حالو… او يعصب… ويرفض يعتذر… كانت ناطرة تعجرفو… ومجهزة حكي وصراخ لتبلش ترش فيهن… بس اعتذارو خرسها… هوي ما بيتصرف متل بيو المتعجرف… يمكن بميل لطينة امو البسيطة… بس الحزن بعيونو كان واضح… كل يوم كان يجي لعند هالعمال ويسأل ذات السؤال… ما مل ابدا…
-حكمت: اخخ ع هالشب…. ايمتا بدو يهدا… من شهور ع هالحالة… انا كنت حاضر ع وفاة امو… ليه عم يسأل عنا… ليه ما عم يصدق انها بديار الحق…
-يوسف: الله اعلم… بلكي عايشة…
-رقية: مستحيييل… انا غسلتها بإيدي… يوم مماتها… كان أليكس عمرو سنتين…
-نادر: شو فيقو هالفترة عالموضوع…
ورجع الكل ع شغلو… وحالة التساؤل بعيونن… والخوف معبي قلوب الكل… ليه مصر هالقد انو امو عايشة…
-دارين (بصوت واطي): امي ليه ما منقلو انو…..
-بلقيس: هشششش… ما تكملي… اوعك حدا يعرف… هيدا سر أمنتني عليه امو… ومستحيل خون الأمانة…
-دارين: بس من حقو يعرف… زعلت عليه…
-بلقيس: ما دخلنا فيه… بس يجي وقت الحقيقة لحالا ح تبين… وامو تظهر… وبعدينا انا ما بدي اخسرك يا بنتي…
بعد سكوت طويل… وشرود… وتمتمات العمال… بلشت الشمس تغيب… ويحملو حالهن ويروح كل واحد ع بيتو عال6 المسا…
-يوسف: بخاطرك يا شريك…
-دارين: ننننننننا…. (بهمس) العمى شو بكرهك….
-يوسف: شو بنا دارين…. بلا جولقة… ليه بتدايقي بس قللك شريك… ما انتي اللي عاملة حالك شب….
-دارين: اي اكيد لازم كون هيك وخصوصي بحارة الحيوانات المفترسة… بس انت بالذات ما بحب شوف صورة وجك ولا اسمع حسك…
-يوسف: وع شو شايف حالك يا حلو….
-دارين: ليك بكف واحد مني بهررلك كل سنانك… شو فهمت… روح من وجي…
-بلقيس: يلااا يا امي منا نروح…
-دارين(بمسخرة): بخاطرك شريك…
مشيت دارين مع امها…… وبلش العذاب التاني من النهار بهالوقت… وهوي تعبن بعد كل هالنهار يروحو مشي ع اخر الحارة عبيتن او بالأحرى ح كوخن البسيط….. برمو ظهرن وابتسم يوسف بخبث…
-يوسف: شو منعمل… ما فيني ع زعلك… علقت فيكي وخلصت… بس ح خليكي تحبيني ولو بالزور…. ورا هالشب اللي متقمصيتو… فيه أنثى بكل معنى الكلمة… انا متأكد… وما رح تكون الا الي…
-دارين: امي عطيني احمل عنك….
-بلقيس: خدي… تقال شوي….
بعد صمت قصير….
-دارين: امي….
-بلقيس: نعم…..
-دارين: انتي ملاحظة الشبه بيني وبين أليكس….
-بلقيس: اي… بتشبهيه كتير….… ليه بهدلتيه هيك امي اليوم… منيح ما طردك…
-دارين: رغم اني بحترمو كتير… بس ما هان عليي يضربك…
طلع الليل… والعالم بلشت تنام… لتفيق تاني نهار بكير ع شغلا… هاي الضيعة مِلك الريس فريد…. والسكان كلن بيشتغلو عندو بالاراضي او بالمعامل… مرتو توفت من 25 سنة… وتزوج بعد اربع سنين خانوم بكل معنى الكلمة بتصغرو ب 15 سنة… اجن
#شــريـان_الحـيـاة
💗💙📚✨
#الجزء_الأول:
.
.
.
.
.
.
.
بوسط الصيف… الشمس حارقة… بمزرعة فريد أويار… العمال عم يشتغلو بالأرض… رجال ونسوان وصغار… وبينن في صبية بعمر ال17 اسما دارين حاملة الشاكوش وعم تضرب الأرض… والغبرا عم تطير… لابسة جزمة كلها طين… حاطة طقية ع راسا ومخبية شعراتا… هيئتها هيئة شب… رفعت ايدا ومسحت عرقات جبينا… ضربت الشمس ع عيونا الزرق… وع بشرتا اللي صارت سمرا بزيادة فوق سمارها بسبب شغلا بالارض طول النهار تحت الشمس… قطبت حواجبها لما لمحت إبن الريّس فريد جاي من بعيد والشر بعيونو… حامل بارودة الصيد ع كتفو… ولابس تياب أنيقة بتناسب هالمكان… أسمر وعيونو زرق بأواخر العشرينات…
-دارين: الله يستر… رجعنا لذات السؤال…
-بلقيس: كملي شغلك بنتي هلأ بعصب…
-دارين: حاضر ماما…
وصل وصفق ايديه بعصبية… اتجمع الكل حواليه… وقربو منو… حوالي 50 عامل وعاملة… بدقايق كانو صاغيين لحكيو…
-أليكس: سؤال ما في غيرو… واذا ما لقيت جوابو حسابكن عسير…
كان عم يحكي من بين سنانو… والعمال بلش قلبن يدق متل الطبل… عارفين السؤال مسبقا وبيتمنو لو عندن جواب… كمل بنفس النبرة والعصبية…
-أليكس: مين منكن هيي إمي……..
-دارين: ههههههههههه…. أنااااا…
-بلقيس(بصوت خايف ومخطوف): اسكتي….
-أليكس: شو قلت إنت يا ولد………
قرب ع دارين… بدو يضربا… وقفت بلقيس بوجا واجا الكف بنص خدها…....
-بلقيس: سامحا يا ريس منعتذر بترجااااااك….
الصدمة بانت ع عيون أليكس… فات بالحيطان وتلبك… أد ما يكون قاسي ما بيقدر يضرب مرا أد إمو… واللي فاجأو أكتر انو اللي حكت معو بنت… ما كان مبين عليها…… بلشت عيون دارين تقدح شرار… ووجها احمر… حاولت تسيطر ع اعصابا بس ما قدرت… الحياة ومصاعبها كبرتها قبل أوانها وخلتها تتقمص شخصية رجل…
-دارين: انت شو عملت…
صفن بعيونا ثواني وكمل…
-أليكس: ما كان هدفي اضربها… ما بمد ايدي ع نسوان… وحضرتك مش مبينة بنت… ع كل حال انا ناطر الجواب منكن يا عمال…
-دارين: انشالله مفكر هالأمر بسهولة…. بدك تعتذر من امي…
-بلقيس: خلصنا بنتي….
-أليكس: انا اسف خالة……..
برم ضهرو وفل… وترك دارين مصدومة… كانت متوقعة انو يشوف حالو… او يعصب… ويرفض يعتذر… كانت ناطرة تعجرفو… ومجهزة حكي وصراخ لتبلش ترش فيهن… بس اعتذارو خرسها… هوي ما بيتصرف متل بيو المتعجرف… يمكن بميل لطينة امو البسيطة… بس الحزن بعيونو كان واضح… كل يوم كان يجي لعند هالعمال ويسأل ذات السؤال… ما مل ابدا…
-حكمت: اخخ ع هالشب…. ايمتا بدو يهدا… من شهور ع هالحالة… انا كنت حاضر ع وفاة امو… ليه عم يسأل عنا… ليه ما عم يصدق انها بديار الحق…
-يوسف: الله اعلم… بلكي عايشة…
-رقية: مستحيييل… انا غسلتها بإيدي… يوم مماتها… كان أليكس عمرو سنتين…
-نادر: شو فيقو هالفترة عالموضوع…
ورجع الكل ع شغلو… وحالة التساؤل بعيونن… والخوف معبي قلوب الكل… ليه مصر هالقد انو امو عايشة…
-دارين (بصوت واطي): امي ليه ما منقلو انو…..
-بلقيس: هشششش… ما تكملي… اوعك حدا يعرف… هيدا سر أمنتني عليه امو… ومستحيل خون الأمانة…
-دارين: بس من حقو يعرف… زعلت عليه…
-بلقيس: ما دخلنا فيه… بس يجي وقت الحقيقة لحالا ح تبين… وامو تظهر… وبعدينا انا ما بدي اخسرك يا بنتي…
بعد سكوت طويل… وشرود… وتمتمات العمال… بلشت الشمس تغيب… ويحملو حالهن ويروح كل واحد ع بيتو عال6 المسا…
-يوسف: بخاطرك يا شريك…
-دارين: ننننننننا…. (بهمس) العمى شو بكرهك….
-يوسف: شو بنا دارين…. بلا جولقة… ليه بتدايقي بس قللك شريك… ما انتي اللي عاملة حالك شب….
-دارين: اي اكيد لازم كون هيك وخصوصي بحارة الحيوانات المفترسة… بس انت بالذات ما بحب شوف صورة وجك ولا اسمع حسك…
-يوسف: وع شو شايف حالك يا حلو….
-دارين: ليك بكف واحد مني بهررلك كل سنانك… شو فهمت… روح من وجي…
-بلقيس: يلااا يا امي منا نروح…
-دارين(بمسخرة): بخاطرك شريك…
مشيت دارين مع امها…… وبلش العذاب التاني من النهار بهالوقت… وهوي تعبن بعد كل هالنهار يروحو مشي ع اخر الحارة عبيتن او بالأحرى ح كوخن البسيط….. برمو ظهرن وابتسم يوسف بخبث…
-يوسف: شو منعمل… ما فيني ع زعلك… علقت فيكي وخلصت… بس ح خليكي تحبيني ولو بالزور…. ورا هالشب اللي متقمصيتو… فيه أنثى بكل معنى الكلمة… انا متأكد… وما رح تكون الا الي…
-دارين: امي عطيني احمل عنك….
-بلقيس: خدي… تقال شوي….
بعد صمت قصير….
-دارين: امي….
-بلقيس: نعم…..
-دارين: انتي ملاحظة الشبه بيني وبين أليكس….
-بلقيس: اي… بتشبهيه كتير….… ليه بهدلتيه هيك امي اليوم… منيح ما طردك…
-دارين: رغم اني بحترمو كتير… بس ما هان عليي يضربك…
طلع الليل… والعالم بلشت تنام… لتفيق تاني نهار بكير ع شغلا… هاي الضيعة مِلك الريس فريد…. والسكان كلن بيشتغلو عندو بالاراضي او بالمعامل… مرتو توفت من 25 سنة… وتزوج بعد اربع سنين خانوم بكل معنى الكلمة بتصغرو ب 15 سنة… اجن
رواياتي📚
Photo
بية… وربت أليكس بكل حب… أليكس بيحترما كتير… وبحبها…… وبيو بعيد عنو كتير… وعصبي… عانا كتير لجاب صبي يورثو… ولما جابو اهملو وما عرف يربيه…. اما دارين ولدت بهالحي… ودرست بالمدرسة كم سنة بس لتعرف تقرا وتكتب… وبعدا وقفت وبلشت تساعد امها بالمزرعة… ومن لما تكبر انعجب يوسف بشخصيتها ووقع بغراما وبطل يحل عنها……. وهيي بسبب الحيوانات الناطقة بهالحي اضطرت انها تكون بهيئة غير… ولانها وحيدة هيي وامها تعلمت القوة لتدافع عن حالا وتعلمت كمان فنون الكاراتيه واستعمال المسدس وغيرو من ابن خالتها اللي بيكبرا ب 6 سنين… من لما كان عمرا 13 سنة… بس من سنتين ونص هوي تركها وراح مع اهلو ليسكنو برا البلد… وضعن المادي ممتاز……
بالقصر….
-أنجلي: يلا أليكس… صار نص ليل قوم نام…
-أليكس: تركيني… ناطر الريس ليشرف في موضوع بدي احكيه معو….
-أنجلي: ما تحكي هيك ع بيك… يمكن ما يجي اليوم… عندو شغل بالمدينة….
-أليكس: ما بعرف ع شو بتحبيه… ع كُلن الأيام جايي…. تصبحي على خير……
تاني نهار عالساعة 8 الصبح كل العمال كانو جاهزين للشغل… وبنص النهار اختفت بلقيس… راحت دارين وصارت تدور عليها… توقعت تكون بالمعمل القريب عم تحكي رفيقتها اللي بتشتغل هونيك… مشيت ومشيت… وطبع نظرها بسرعة عليها من بعيد حد الشجرة عم تاكل كف سببلها وقعة عالارض…….. ركضت بكل قوتها… وتخبت ورا الشجرة القريبة….. وحاولت تشوف منيح مين اللي ضربها بس ما كان مبين الا ظلو لانو واقف ورا الشجرة…. ولما قامت امها عن الارض رجعت انضربت مرة تانية…. ووقعت…. هون ما تحملها عقلها دارين… هيي عايشة لتحمي امها من هيك ناس متوحشة… وركضت لتاخد حق امها… بس ما لحقت وكان هالشخص مختفي….. قربت ع امها وهيي عم تصرخ… ولمحت دم ع راسا بسبب ترقتها بصخرة عالارض….
-دارين: ماماااااااااااااااااااااااا……. شووو صاااير…. مييين عمل هييك…
-بلقيس(عم تنازع): بنتي اسمعي… اح اح… ليكي… بدي ياكي تكوني اد حالك…. اح اح… اوعك توثقي ب… اح اح اح… بحدا بهالكون… دقي لخالتك… اح اح… وهيي رح……….
غمضت عيونا…… وانتقلت لعالم تاني……… وتركت بنتها لحالها بهالحياة المتوحشة…… تركت امها بالارض…. وركضت بكل قوتها… لوصلت لدكانة قريبة…….
-دارين: ابو محمود بدي استعير التلفون شوي………
-ابو محمود: شو في بنتي……
-دارين: الووو……. مستحييييل افقد امي بسببك….. بدي اعرف مين ممكن يكون عمل هيييك…… بدي دفعو التمن غالي…… قتلا وبدي اشرب من دمو وحياة غلاوتك عندي………………….. لا لااااا ما رح اهدا احكيي شيييي…….. ميين عملاااا…. انت الشخص الوحيد اللي بيعرف مين عدوها………… مش وقت البكي هلأ بدي اسمع جوااااب……….
توت توت توت……
-دارين: الوووووووووو……. الله يلعنكن…..
ترقت سماعة التلفون…. وراحت ركض عند امها واتجاهلت أسئلة ابو محمود الكتيرة…… والتقت بيوسف….
-يوسف: شو في دارين….
-دارين: خراس ما دخلك….. مستعجلة….
ومشيت دارين لعند امها وتركت يوسف عم يحكي مع حالو…
-يوسف: اخ لو اعرف بس شو الاسرار اللي بينك وبين امك…. ما في حدا بالضيعة الا اسرارو عندكن….. شو هالغمووووض……
وصلت عند امها وبلشت تفيقها….
-دارين: امي بترجااااااكي قومييييي…… ما تتركيني لوحدي بهالدنيا القاسية……. امي رح اخد حقك وبكرا بتشوفي…….. (تبكي)… الله يوفقك…. قووووووووووميييييي….. بكفي بقاااااا….
التمو العالم ع صوت دارين…. وشافوا بلقيس سارحة بدمها….
بعد مرور ثلاثة ايام……………
-رقية: خلص يا بنتي اهدي…… ما تبكي هيك الله رايد….. هيدا القدر… اتركي الشغل وارجعي ع بيتك ارتاحي انا بكمل عنك….
-دارين بقلبا: هيدا مش القدر هيدا حقير قتلها…. بس رح لاقيه… خليه مطمن بالو انو القصة حادث عابر… بس ليطلع من جحرو رح دمرو…..
اجا حارس الريس فريد من بعيد…..
-الحارس: انسة دارين الريس بدو ياكي……..
مشيت دارين متفاجأة مع الحارس….. من وين بيعرفها…. هيي قليل ما بتشوفو…. تلبكت كتيير… وصلت لعندو… وشبكت ايديها ببعض… وطت راسا… وهيي عم تتسائل عن سبب طلبو الها…
-دارين: امرك يا ريس…….
-فريد: اسمعي يا بنتي…. انا دبرتلك شغل…. بالمدينة… ورح تسكني مع العمال بمبنى…. الله يرحم امك… بس انا ما فيي اتركك هون….
تغيرت كل ملامح وجها وعبست….. واتحولت لقطة شرسة….. بس قوت حالها وحكت بهدوء لما تبين ضعفا…
-دارين: اسمع يا ريس…. انا بحترمك…. بس ضيعتي ما بتركها…. واذا بدك تغطي ع حدا لاني شفتو عم يقتل امي وتبعدني بهالطريقة بتكون غلطان كتيير….. انا بنت 17 سنة بس الحياة علمتني كتير وما دقت طعم الدلال متل ابنك المدلل…… انا لحمي مر…… وبالوقت المناسب رح تشوفني شمرت عن انيابي…. ما عاد بقيلي شي بهالحياة اخسرو…. فعليي وعلى اعدائي……
-فريد(مبتسم وعم يزقف): اوووه…. برافووو… منك قليلة يا بنت… شو عندك شي تهدديني فيه….
-دارين: بعرف كتير منيح من قتل امي…
فريد: كان حادث ما في جريمة بالقصة….. وحتى لو فيه ما عندك دلائل…. عم بعمل معك خير احسن ما اشحطك من الشغل…
-
بالقصر….
-أنجلي: يلا أليكس… صار نص ليل قوم نام…
-أليكس: تركيني… ناطر الريس ليشرف في موضوع بدي احكيه معو….
-أنجلي: ما تحكي هيك ع بيك… يمكن ما يجي اليوم… عندو شغل بالمدينة….
-أليكس: ما بعرف ع شو بتحبيه… ع كُلن الأيام جايي…. تصبحي على خير……
تاني نهار عالساعة 8 الصبح كل العمال كانو جاهزين للشغل… وبنص النهار اختفت بلقيس… راحت دارين وصارت تدور عليها… توقعت تكون بالمعمل القريب عم تحكي رفيقتها اللي بتشتغل هونيك… مشيت ومشيت… وطبع نظرها بسرعة عليها من بعيد حد الشجرة عم تاكل كف سببلها وقعة عالارض…….. ركضت بكل قوتها… وتخبت ورا الشجرة القريبة….. وحاولت تشوف منيح مين اللي ضربها بس ما كان مبين الا ظلو لانو واقف ورا الشجرة…. ولما قامت امها عن الارض رجعت انضربت مرة تانية…. ووقعت…. هون ما تحملها عقلها دارين… هيي عايشة لتحمي امها من هيك ناس متوحشة… وركضت لتاخد حق امها… بس ما لحقت وكان هالشخص مختفي….. قربت ع امها وهيي عم تصرخ… ولمحت دم ع راسا بسبب ترقتها بصخرة عالارض….
-دارين: ماماااااااااااااااااااااااا……. شووو صاااير…. مييين عمل هييك…
-بلقيس(عم تنازع): بنتي اسمعي… اح اح… ليكي… بدي ياكي تكوني اد حالك…. اح اح… اوعك توثقي ب… اح اح اح… بحدا بهالكون… دقي لخالتك… اح اح… وهيي رح……….
غمضت عيونا…… وانتقلت لعالم تاني……… وتركت بنتها لحالها بهالحياة المتوحشة…… تركت امها بالارض…. وركضت بكل قوتها… لوصلت لدكانة قريبة…….
-دارين: ابو محمود بدي استعير التلفون شوي………
-ابو محمود: شو في بنتي……
-دارين: الووو……. مستحييييل افقد امي بسببك….. بدي اعرف مين ممكن يكون عمل هيييك…… بدي دفعو التمن غالي…… قتلا وبدي اشرب من دمو وحياة غلاوتك عندي………………….. لا لااااا ما رح اهدا احكيي شيييي…….. ميين عملاااا…. انت الشخص الوحيد اللي بيعرف مين عدوها………… مش وقت البكي هلأ بدي اسمع جوااااب……….
توت توت توت……
-دارين: الوووووووووو……. الله يلعنكن…..
ترقت سماعة التلفون…. وراحت ركض عند امها واتجاهلت أسئلة ابو محمود الكتيرة…… والتقت بيوسف….
-يوسف: شو في دارين….
-دارين: خراس ما دخلك….. مستعجلة….
ومشيت دارين لعند امها وتركت يوسف عم يحكي مع حالو…
-يوسف: اخ لو اعرف بس شو الاسرار اللي بينك وبين امك…. ما في حدا بالضيعة الا اسرارو عندكن….. شو هالغمووووض……
وصلت عند امها وبلشت تفيقها….
-دارين: امي بترجااااااكي قومييييي…… ما تتركيني لوحدي بهالدنيا القاسية……. امي رح اخد حقك وبكرا بتشوفي…….. (تبكي)… الله يوفقك…. قووووووووووميييييي….. بكفي بقاااااا….
التمو العالم ع صوت دارين…. وشافوا بلقيس سارحة بدمها….
بعد مرور ثلاثة ايام……………
-رقية: خلص يا بنتي اهدي…… ما تبكي هيك الله رايد….. هيدا القدر… اتركي الشغل وارجعي ع بيتك ارتاحي انا بكمل عنك….
-دارين بقلبا: هيدا مش القدر هيدا حقير قتلها…. بس رح لاقيه… خليه مطمن بالو انو القصة حادث عابر… بس ليطلع من جحرو رح دمرو…..
اجا حارس الريس فريد من بعيد…..
-الحارس: انسة دارين الريس بدو ياكي……..
مشيت دارين متفاجأة مع الحارس….. من وين بيعرفها…. هيي قليل ما بتشوفو…. تلبكت كتيير… وصلت لعندو… وشبكت ايديها ببعض… وطت راسا… وهيي عم تتسائل عن سبب طلبو الها…
-دارين: امرك يا ريس…….
-فريد: اسمعي يا بنتي…. انا دبرتلك شغل…. بالمدينة… ورح تسكني مع العمال بمبنى…. الله يرحم امك… بس انا ما فيي اتركك هون….
تغيرت كل ملامح وجها وعبست….. واتحولت لقطة شرسة….. بس قوت حالها وحكت بهدوء لما تبين ضعفا…
-دارين: اسمع يا ريس…. انا بحترمك…. بس ضيعتي ما بتركها…. واذا بدك تغطي ع حدا لاني شفتو عم يقتل امي وتبعدني بهالطريقة بتكون غلطان كتيير….. انا بنت 17 سنة بس الحياة علمتني كتير وما دقت طعم الدلال متل ابنك المدلل…… انا لحمي مر…… وبالوقت المناسب رح تشوفني شمرت عن انيابي…. ما عاد بقيلي شي بهالحياة اخسرو…. فعليي وعلى اعدائي……
-فريد(مبتسم وعم يزقف): اوووه…. برافووو… منك قليلة يا بنت… شو عندك شي تهدديني فيه….
-دارين: بعرف كتير منيح من قتل امي…
فريد: كان حادث ما في جريمة بالقصة….. وحتى لو فيه ما عندك دلائل…. عم بعمل معك خير احسن ما اشحطك من الشغل…
-
رواياتي📚
Photo
دارين: انت شحطتني وخلصت بس بطريقة محترمة…. هههه… بس سبق وقلتلك لحمي مر…. وغصب عنك وعن اللي خلفوك ح ضل بالمزرعة…….
-فريد: قليلة زوق……. يا حارس تاع لملي هالزبالة من هوووون….
اجا الحارس ومسك ايديها ومشاها بالزور وهيي تعيط وتسب…. وباللحظة اللي نطقت فيها فات أليكس عالقصر….
-دارين: ناردين خانوم بانتظااااارك فريد أوياااار…….
رفع فريد ايدو وأشر للحارس يتركا… عقد حواجبو وانصدم…. فتح تمو ليحكي وانتبه ع وجود ابنو…. سكت ومشي لعند دارين بهدوء…
-أليكس: شو في بابا…… مين ناردين….
-فريد: الحقيني ع مكتبي….. أليكس خليك هون بعدين بشرحلك….
-فريد: من وين بتعرفيها لناردين……. شو قصدك انها بانتظاري….
-دارين: ههههههههاااااي….. قصدي عند ربك…. ناطرتك…… اذا سكتها بطريقتك هيي وامي ما رح تسكتني اناااا…. عم تفهم….
-فريد: كل هيدا بيطلع من بنت فصعونة….
-دارين: هالبنت الفصعونة ح تجيب أجلك يا بيك…… مفكر حالك ح تبعدني عن الضيعة بشوية مصاري وشغل بالمدينة… وهيك بتبعد الخطر عن عيلتك…. اي ما حزرت…
-فريد: بسكتك متلن يا حلوة…….
قربت دارين عالمكتب وترقت ايدا عالطاولة بعصبية وركزت عيونها ع عيونو….. وبهاللحظة وقف أليكس ع باب المكتب ليتسمع…. قالت دارين من بين سنانها….
-دارين: رح دمرك…… بقي 3 اشخاص بهالحياة بيعرفو مين ناردين… انت وانا… وشخص الجني الازرق ما بلاقيه…. سكتني لقللك وشوف كيف رح يفضحك بليلة ما فيها ضو قمر…. وخليني شوف ابنك المحترم وقتا شو رح يعمل……..
برمت ضهرا… وانشالت الطقية عن راسا…. لاول مرة قدام حدا… وطار شعرا الاسود المجعد اللي بيوصل عند اخر ظهرا……. وفحت ريحة عطرو لما ظهرت ولامس صدر أليكس……. تعجبها من وجودو ما بينتو…. وخوفها من انو أليكس سمع كل شي دفنتو بقلبا وكملت مشي بكل تعجرف وقوة…. ادي اتدربت لتكون بهالقوة… رغم الضعف الكبير جواتها…….. بقي ثواني أليكس صافن بالمكان اللي كانت محتليتو هالبنت اللي ابدا مش طبيعية…. اتذكر عيونا… شاف الشبه الواضح بينن… هيدا الشبه ببرروا بشغلتين… يا اما خلقو لبعض…. يا اما حملتن نفس البطن… بس احساسو الغريب اللي جواتو هوي اللي قللو هيدي اختي… يمكن حس احساس اخوّة……. او بالأحرى هوي صار يفكر كل ست كبيرة امو وكل بنت اختو او شب خيو… منع حالو من الحب خوفا من انو تطلع اختو… ينكن كان حابب بالفعل تطلع اختو كرمال ما يعاني بالتفتيش ع امو… بس الامور مش بهالبساطة وهوي عندو اب متل فريد… انتبه ع حالو فجأة… وبلش الصراخ بينو وبين بيو……. والأسئلة اللي ما خلصت عند أليكس…. بس فريد كالعادة عندو جواب لكل شي وطلع حالو متل الشعرة من العجين……
وصلت دارين لبرا وشافا يوسف……
-يوسف وهوي عم يلمس خصلات شعرا: الله الله عالجمال…. ليه بتخبي هالشعرات ما عارف….
-دارين: شيل ايدك والا بقطعا…..
-يوسف: روّق شريك……
طلع بهاللحظة أليكس معصب من القصر…. ومسك دارين مين ايدا وهيي عم ترجع الطقية ع شعرا….
-أليكس: مشي معي في امور بدنا نحكيها……. واهمن مين ناردين…
-دارين: اتركلي ايدي……. عم قللك اتركلي ايدي ما عندي شي قللك يااااه…….. خلي بيك يحكيلك….
-يوسف: أليكس…. لو سمحت تركا….
-أليكس: ومين بتكون حضرتك…
-يوسف: انا انااا……. خطيباااااا…..
-دارين: نعم نعم نعم….. انا مش خطيبة حدااااا…. تركلي ايدي يا…
-أليكس: اي بستغرب كيف وحدة متلك حدا رح يطلع بخلقتها ويحبها……..
-يوسف: اكيد ما حدا رح يحبها…. بس اللي بيعرفها من جوا يا ريس….. وورا هالهيئة اللي شايفها أنثى…….
-أليكس: انت خراس وانت مشي معي……
عضتو دارين من ايدو وهربت……. كان سهل عليها كتير انها تركض بسرعة قياسية…. وما يقدر حدا يلحقا……. بس يوسف قدر يوصل لبيتا وينطرا…. وصلت….
-يوسف: دارين والله بحبك…. رح تلفي العالم كلووو… رح تتعرفي ع رجال اد ما بدك… روحي اذا بدك جربي… بس اتأكدي انو مرجوك لعندي…
-دارين: اختفي من وجي…..
راح وهوي عم يتوعد… وحل الليل… واتسطحت ع تختا….. بكيت…. واتعذبت…. وطلعت كل اللي بقلبا اللي مستحيل تقدر اتطلعو قدام حدا…. لانها لازم تضل بهيئة القوة…… شالت صورة تحت مخدتها…. حملتها وتحسست وج الشخص اللي فيها……. غمرت الصورة لقلبها….
-دارين: اشتقتلك…. اشتقتلك كتيييير….. بعرف انك بحياتك ما رح تنتبهلي بس انا بحبك… انت اللي حركتلي شريان الحب من سنين…
~يتبع~..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
-فريد: قليلة زوق……. يا حارس تاع لملي هالزبالة من هوووون….
اجا الحارس ومسك ايديها ومشاها بالزور وهيي تعيط وتسب…. وباللحظة اللي نطقت فيها فات أليكس عالقصر….
-دارين: ناردين خانوم بانتظااااارك فريد أوياااار…….
رفع فريد ايدو وأشر للحارس يتركا… عقد حواجبو وانصدم…. فتح تمو ليحكي وانتبه ع وجود ابنو…. سكت ومشي لعند دارين بهدوء…
-أليكس: شو في بابا…… مين ناردين….
-فريد: الحقيني ع مكتبي….. أليكس خليك هون بعدين بشرحلك….
-فريد: من وين بتعرفيها لناردين……. شو قصدك انها بانتظاري….
-دارين: ههههههههاااااي….. قصدي عند ربك…. ناطرتك…… اذا سكتها بطريقتك هيي وامي ما رح تسكتني اناااا…. عم تفهم….
-فريد: كل هيدا بيطلع من بنت فصعونة….
-دارين: هالبنت الفصعونة ح تجيب أجلك يا بيك…… مفكر حالك ح تبعدني عن الضيعة بشوية مصاري وشغل بالمدينة… وهيك بتبعد الخطر عن عيلتك…. اي ما حزرت…
-فريد: بسكتك متلن يا حلوة…….
قربت دارين عالمكتب وترقت ايدا عالطاولة بعصبية وركزت عيونها ع عيونو….. وبهاللحظة وقف أليكس ع باب المكتب ليتسمع…. قالت دارين من بين سنانها….
-دارين: رح دمرك…… بقي 3 اشخاص بهالحياة بيعرفو مين ناردين… انت وانا… وشخص الجني الازرق ما بلاقيه…. سكتني لقللك وشوف كيف رح يفضحك بليلة ما فيها ضو قمر…. وخليني شوف ابنك المحترم وقتا شو رح يعمل……..
برمت ضهرا… وانشالت الطقية عن راسا…. لاول مرة قدام حدا… وطار شعرا الاسود المجعد اللي بيوصل عند اخر ظهرا……. وفحت ريحة عطرو لما ظهرت ولامس صدر أليكس……. تعجبها من وجودو ما بينتو…. وخوفها من انو أليكس سمع كل شي دفنتو بقلبا وكملت مشي بكل تعجرف وقوة…. ادي اتدربت لتكون بهالقوة… رغم الضعف الكبير جواتها…….. بقي ثواني أليكس صافن بالمكان اللي كانت محتليتو هالبنت اللي ابدا مش طبيعية…. اتذكر عيونا… شاف الشبه الواضح بينن… هيدا الشبه ببرروا بشغلتين… يا اما خلقو لبعض…. يا اما حملتن نفس البطن… بس احساسو الغريب اللي جواتو هوي اللي قللو هيدي اختي… يمكن حس احساس اخوّة……. او بالأحرى هوي صار يفكر كل ست كبيرة امو وكل بنت اختو او شب خيو… منع حالو من الحب خوفا من انو تطلع اختو… ينكن كان حابب بالفعل تطلع اختو كرمال ما يعاني بالتفتيش ع امو… بس الامور مش بهالبساطة وهوي عندو اب متل فريد… انتبه ع حالو فجأة… وبلش الصراخ بينو وبين بيو……. والأسئلة اللي ما خلصت عند أليكس…. بس فريد كالعادة عندو جواب لكل شي وطلع حالو متل الشعرة من العجين……
وصلت دارين لبرا وشافا يوسف……
-يوسف وهوي عم يلمس خصلات شعرا: الله الله عالجمال…. ليه بتخبي هالشعرات ما عارف….
-دارين: شيل ايدك والا بقطعا…..
-يوسف: روّق شريك……
طلع بهاللحظة أليكس معصب من القصر…. ومسك دارين مين ايدا وهيي عم ترجع الطقية ع شعرا….
-أليكس: مشي معي في امور بدنا نحكيها……. واهمن مين ناردين…
-دارين: اتركلي ايدي……. عم قللك اتركلي ايدي ما عندي شي قللك يااااه…….. خلي بيك يحكيلك….
-يوسف: أليكس…. لو سمحت تركا….
-أليكس: ومين بتكون حضرتك…
-يوسف: انا انااا……. خطيباااااا…..
-دارين: نعم نعم نعم….. انا مش خطيبة حدااااا…. تركلي ايدي يا…
-أليكس: اي بستغرب كيف وحدة متلك حدا رح يطلع بخلقتها ويحبها……..
-يوسف: اكيد ما حدا رح يحبها…. بس اللي بيعرفها من جوا يا ريس….. وورا هالهيئة اللي شايفها أنثى…….
-أليكس: انت خراس وانت مشي معي……
عضتو دارين من ايدو وهربت……. كان سهل عليها كتير انها تركض بسرعة قياسية…. وما يقدر حدا يلحقا……. بس يوسف قدر يوصل لبيتا وينطرا…. وصلت….
-يوسف: دارين والله بحبك…. رح تلفي العالم كلووو… رح تتعرفي ع رجال اد ما بدك… روحي اذا بدك جربي… بس اتأكدي انو مرجوك لعندي…
-دارين: اختفي من وجي…..
راح وهوي عم يتوعد… وحل الليل… واتسطحت ع تختا….. بكيت…. واتعذبت…. وطلعت كل اللي بقلبا اللي مستحيل تقدر اتطلعو قدام حدا…. لانها لازم تضل بهيئة القوة…… شالت صورة تحت مخدتها…. حملتها وتحسست وج الشخص اللي فيها……. غمرت الصورة لقلبها….
-دارين: اشتقتلك…. اشتقتلك كتيييير….. بعرف انك بحياتك ما رح تنتبهلي بس انا بحبك… انت اللي حركتلي شريان الحب من سنين…
~يتبع~..
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_شريان_الحياة
#شــريان_الحـيـاة
💗💙📚✨
الجزء الثاني
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وهيك مرقت الايام والاشهر…. واجت الايام… وفاتت دارين بال 18… بس متل كل سنة يوم ميلادها متل باقي الايام… وأليكس ما تركها بحالا ليعرف السر الكبير…. ويوسف بدو ياها تحبو بالقوة… وهيي ضلت تشتغل بالارض وما تعرضلا فريد ابدا… وهوي عم يتكتك لدمارا…. لحد ما اجا يوم…. كانت عم تشتغل بالارض واجا حدا من وراها……. وقلها مرحبا……. طلعت بسمة لا ارادية ع وجا… بتعرفو كتييير منيح لهالصوت….. والتفتت بسرعة وهيي خايفة يخيب ظنها…. بس ما خاب……. وحاولت ما تبين فرحتها…
-دارين: اهلا بـ قصي…..
-قصي: اهلا فيكي بنت خالتي….
-دارين: بعد زمان….. شو عدا ما بدا…
-قصي: امي بدا تشوفك…… تعي معي عالبيت… مبارح رجعنا من السفر ع بيتنا هون……..
-دارين: امرق وراي بس خلص شغل………
-قصي: تعي هلأ ضروري….
-دارين(بنبرة عالية): ما بدي انطرد بسببك…. المسا بشوفكن…… ما في نقاش…
-يوسف: هاي هاي شو فييي…. بعد عنا مين انت….
-قصي: هال3 سنين غيروكي كتيير دارين…… شكلك عم تتقني اللي علمتك ياه بسهولة…..
-دارين: قصي فل من هون…. اللي تعلمتو لحالي تعلمتو…. اكيد كل شي فيي ما تعلمتو بسنة منك يا ابن الخالة…… هول وجع السنييين علمتني ياهن…. خبر خالتي اني بمرق عال6 ونص بشوفا وانتهينا…..
-قصي: بعدك عنيدة….. براحتك…. انا رايح….
شغلت نار الغيرة بعيونو ليوسف……. وشك انو يكون هيدا الشخص اللي ماخد كل تفكيرا لدارين……. لانو هوي بيعرف تماما شخصية البنت اللي بحبها واتعرف عليها من 5 سنين…… وبيعرف تماما انو العناد هوي اسلوب ما بتستعملو الا لتخبي شي ما بدها تبينو… شي اسمو مشاعر……… بس استغرابو هوي كيف ولا مرة شاف هالشب من قبل………
-يوسف: شو بدو منك….. ولا مرة شفتو من قبل….
-دارين: خالتي بدا تشوفني…. بكون ابنا……. ما كنت بعرفو من قبل… اتعرفت عليه لما كان عمري 13 سنة……. اجا من السفر مع اهلو وامي عرفتني عليهن من بعد ما كنت بس اسمع عنن…. وبعد حوالي سنة وشوي رجعو سافرو وهلأ رجعو……. بعدين انت شو خصك…. ليه عم بحكيلك……
-يوسف هوي وحاطط ايديه بجيابو: دارين………….. بتحبيه…… ؟
-دارين: ههههههههه…… الله عليك يا يوسف…… روح ع شغلك الله يوفقك وحل عني………
بلشت تغيب الشمس…. والعمال تحمل حالا وتروح ع بيوتا….. ودارين اتأملت انو قصي يجي ياخدها…. بس خاب املها… نطرتو كتير…. وبعدا مشيت لعند بيت خالتها ودقت الباب…….
-دارين: خالتي انا اجيت…….
-سُلافة: اهلا ببنت اختي….. اهلا بريحة اختي…. تعي لقلبي تعي….
غمرو بعض…… وسهرو سوااا… وبعد دارين ما عرفت الموضوع الاساسي اللي اجت كرمالو !…. وعرفت كمان انن ح يستقرو هون للأبد لانو زوج خالتها توفى… ورجعو من برا البلد…. بس بقي ابنا الكبير هونيك لانو مزوج وعندو عيلة…. واجت هيي وقصي وبنتا تالا اللي عمرا حوالي ال18 سنة……
-دارين: طيب خالتي بالإذن انا صار لازم روح……. اتأخر الوقت….
-قصي: رح وصلك……. في ذئاب بشرية بهالوقت….
-دارين: انت ارتاح…. انا اخت رجال…. عشت 18 سنة من حياتي لحالي وبدافع عن نفسي وعن امي مش بحاجتك هلأ……
-سلافة: اسكتو يا ولاااد……. دارين حبيبتي تعي اقعدي حدي…. بدي احكيكي بموضوع….
-دارين قليلي خالتي….
-سلافة: انت من ريحة الغالية وامانة برقبتي….. بدي ياكي تجي لهون وتعيشي معي وبدي كملك دراستك ع حسابي…. ما عاد لازم تشتغلي وتعيشي لوحدك……… انا خالتك وهلأ صار الك سند…
-دارين: شو شووو شوووو………. خالتي انتي بوعيك شي…… مستحييييييييييل…..
-سلافة: انتي متل بنتي وواجبي كون حدك بعد وفاة امك….
-دارين: هلأ اتذكرتي والله…. وين كنتييي قبللللل…. فهمينييي…. لما امي احترق جسما من الشمس ومن الشغل…. ولما كبرت ع بكير بسبب التعب… وين كنتي لما ديها صارو فيهن مشاكل وتشوهات بسبب شغل التراب وشغل الرجال…. وين كنتي لما قعدنا لحالنا بكوخ منعزل…. ويتعرضنا اللي بيسوا وما بيسوا…… وهلأ امي راحت… شو الو داعي مجيئك…. فهمينيييي…. انا بقدر عيش لوحدي…. هلأ صار فيي كون قد حالي ومش بحاجة حدااااا…… 18 سنة من عمري بحرث متل الثور…. وبعض متل الكلب وبقتل متل الاسد…….. جاي هلأ وحدة متلك ما شفتا الا سنة بحياتي ع اساس انها خالتي وامي كانت تبكي ليالي ع اشتياقك…. تجي تصرف علي…. لا اسمحيلي فيها ست سلافة… اللي متلي ما بيسمح لحدا انو يصرف عليه……. بالإذن…
ما سمحت لواحد يتنفس فيهن… والصدمة معبية عيونن……. مشيت بسرعة لعند الباب بس عادت ادراجها لما سمعت قصي عم يصرخ…
-قصي: ارجعي لهون دااارين……. والا رح يصير شي ما رح يعجبك…
-دارين: شو قلت….. عيييد…. انا ما حدا بهالكون بيتأمر علي…
مسكا من ايدا بالغصب وفوتها ع غرفة وقفل الباب…
-دارين: فتحلي يا واطي……
-قصي: رح تضلي محبوسة لتتربي كيف تحكي مع امي… وما رح نتركك تعيشي لحالك بهالزمن الصعب…..
ضلت تخبط عالباب وتصرخ وتعيط وما كان حدا يفتحلا…. وحتى سلافة ما حكت شي عن تصرف اب
#شــريان_الحـيـاة
💗💙📚✨
الجزء الثاني
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وهيك مرقت الايام والاشهر…. واجت الايام… وفاتت دارين بال 18… بس متل كل سنة يوم ميلادها متل باقي الايام… وأليكس ما تركها بحالا ليعرف السر الكبير…. ويوسف بدو ياها تحبو بالقوة… وهيي ضلت تشتغل بالارض وما تعرضلا فريد ابدا… وهوي عم يتكتك لدمارا…. لحد ما اجا يوم…. كانت عم تشتغل بالارض واجا حدا من وراها……. وقلها مرحبا……. طلعت بسمة لا ارادية ع وجا… بتعرفو كتييير منيح لهالصوت….. والتفتت بسرعة وهيي خايفة يخيب ظنها…. بس ما خاب……. وحاولت ما تبين فرحتها…
-دارين: اهلا بـ قصي…..
-قصي: اهلا فيكي بنت خالتي….
-دارين: بعد زمان….. شو عدا ما بدا…
-قصي: امي بدا تشوفك…… تعي معي عالبيت… مبارح رجعنا من السفر ع بيتنا هون……..
-دارين: امرق وراي بس خلص شغل………
-قصي: تعي هلأ ضروري….
-دارين(بنبرة عالية): ما بدي انطرد بسببك…. المسا بشوفكن…… ما في نقاش…
-يوسف: هاي هاي شو فييي…. بعد عنا مين انت….
-قصي: هال3 سنين غيروكي كتيير دارين…… شكلك عم تتقني اللي علمتك ياه بسهولة…..
-دارين: قصي فل من هون…. اللي تعلمتو لحالي تعلمتو…. اكيد كل شي فيي ما تعلمتو بسنة منك يا ابن الخالة…… هول وجع السنييين علمتني ياهن…. خبر خالتي اني بمرق عال6 ونص بشوفا وانتهينا…..
-قصي: بعدك عنيدة….. براحتك…. انا رايح….
شغلت نار الغيرة بعيونو ليوسف……. وشك انو يكون هيدا الشخص اللي ماخد كل تفكيرا لدارين……. لانو هوي بيعرف تماما شخصية البنت اللي بحبها واتعرف عليها من 5 سنين…… وبيعرف تماما انو العناد هوي اسلوب ما بتستعملو الا لتخبي شي ما بدها تبينو… شي اسمو مشاعر……… بس استغرابو هوي كيف ولا مرة شاف هالشب من قبل………
-يوسف: شو بدو منك….. ولا مرة شفتو من قبل….
-دارين: خالتي بدا تشوفني…. بكون ابنا……. ما كنت بعرفو من قبل… اتعرفت عليه لما كان عمري 13 سنة……. اجا من السفر مع اهلو وامي عرفتني عليهن من بعد ما كنت بس اسمع عنن…. وبعد حوالي سنة وشوي رجعو سافرو وهلأ رجعو……. بعدين انت شو خصك…. ليه عم بحكيلك……
-يوسف هوي وحاطط ايديه بجيابو: دارين………….. بتحبيه…… ؟
-دارين: ههههههههه…… الله عليك يا يوسف…… روح ع شغلك الله يوفقك وحل عني………
بلشت تغيب الشمس…. والعمال تحمل حالا وتروح ع بيوتا….. ودارين اتأملت انو قصي يجي ياخدها…. بس خاب املها… نطرتو كتير…. وبعدا مشيت لعند بيت خالتها ودقت الباب…….
-دارين: خالتي انا اجيت…….
-سُلافة: اهلا ببنت اختي….. اهلا بريحة اختي…. تعي لقلبي تعي….
غمرو بعض…… وسهرو سوااا… وبعد دارين ما عرفت الموضوع الاساسي اللي اجت كرمالو !…. وعرفت كمان انن ح يستقرو هون للأبد لانو زوج خالتها توفى… ورجعو من برا البلد…. بس بقي ابنا الكبير هونيك لانو مزوج وعندو عيلة…. واجت هيي وقصي وبنتا تالا اللي عمرا حوالي ال18 سنة……
-دارين: طيب خالتي بالإذن انا صار لازم روح……. اتأخر الوقت….
-قصي: رح وصلك……. في ذئاب بشرية بهالوقت….
-دارين: انت ارتاح…. انا اخت رجال…. عشت 18 سنة من حياتي لحالي وبدافع عن نفسي وعن امي مش بحاجتك هلأ……
-سلافة: اسكتو يا ولاااد……. دارين حبيبتي تعي اقعدي حدي…. بدي احكيكي بموضوع….
-دارين قليلي خالتي….
-سلافة: انت من ريحة الغالية وامانة برقبتي….. بدي ياكي تجي لهون وتعيشي معي وبدي كملك دراستك ع حسابي…. ما عاد لازم تشتغلي وتعيشي لوحدك……… انا خالتك وهلأ صار الك سند…
-دارين: شو شووو شوووو………. خالتي انتي بوعيك شي…… مستحييييييييييل…..
-سلافة: انتي متل بنتي وواجبي كون حدك بعد وفاة امك….
-دارين: هلأ اتذكرتي والله…. وين كنتييي قبللللل…. فهمينييي…. لما امي احترق جسما من الشمس ومن الشغل…. ولما كبرت ع بكير بسبب التعب… وين كنتي لما ديها صارو فيهن مشاكل وتشوهات بسبب شغل التراب وشغل الرجال…. وين كنتي لما قعدنا لحالنا بكوخ منعزل…. ويتعرضنا اللي بيسوا وما بيسوا…… وهلأ امي راحت… شو الو داعي مجيئك…. فهمينيييي…. انا بقدر عيش لوحدي…. هلأ صار فيي كون قد حالي ومش بحاجة حدااااا…… 18 سنة من عمري بحرث متل الثور…. وبعض متل الكلب وبقتل متل الاسد…….. جاي هلأ وحدة متلك ما شفتا الا سنة بحياتي ع اساس انها خالتي وامي كانت تبكي ليالي ع اشتياقك…. تجي تصرف علي…. لا اسمحيلي فيها ست سلافة… اللي متلي ما بيسمح لحدا انو يصرف عليه……. بالإذن…
ما سمحت لواحد يتنفس فيهن… والصدمة معبية عيونن……. مشيت بسرعة لعند الباب بس عادت ادراجها لما سمعت قصي عم يصرخ…
-قصي: ارجعي لهون دااارين……. والا رح يصير شي ما رح يعجبك…
-دارين: شو قلت….. عيييد…. انا ما حدا بهالكون بيتأمر علي…
مسكا من ايدا بالغصب وفوتها ع غرفة وقفل الباب…
-دارين: فتحلي يا واطي……
-قصي: رح تضلي محبوسة لتتربي كيف تحكي مع امي… وما رح نتركك تعيشي لحالك بهالزمن الصعب…..
ضلت تخبط عالباب وتصرخ وتعيط وما كان حدا يفتحلا…. وحتى سلافة ما حكت شي عن تصرف اب
رواياتي📚
Photo
نا…… لانو كانت بدها تحميها بأي طريقة بعد الوصية اللي وصلتا من بلقيس بحماية دارين من فريد اويار…. ملت من العياط وخفت ايديها عن الباب وبرمت… لزقت ظهرا فيه وصارت تنزل عالهدا لحد ما قعدت ع ركبها….
-دارين(بهمس وخيبة امل وبتبكي): طلعوني من هون… بترجاكن… عندي مسؤوليات برا….. يالله……. بتكون جوعانة هلأ…… بتكون عم تتسائل ليه لهلأ ما طليت عليها…. لو بيجي حدا بطلعني من هون…
وغفيت عالارض وهيي عم تهلوس……. وضلت محبوسة ليومين…. وتحاول تهرب بس بكل مرة تفشل… يفوتولا الاكل ويقفلو عليها….. وسلافة عم تتألم على حالتها بس ما في بإيدها غير حيلة لتحميها…
في القصر… كان أليكس عم يدور بمكتب بيو من بعد ما سافر الصبح… وأنجلي نايمة…….. لحد ما لقا وراق وصار يدور فيهن….
-أليكس: اوووووف…. ما في شي بفيييد هووون…… وين بخبي الاشياء المهمة…….. يا الله….
وقعت بإيدو ورقة…. صفن فيها وقراها وكان فيها اسم واحد غريب عنو……. انصدم….. سكر الورقة وربتها عالطاولة هوي وعم يفكر…
-أليكس: أليس ملك…….. انتي مفتاح اللغز… اللي رح افهم منا كل شي…. لازم لاقيكي….. بأي وسيلة…..
ببيت سلافة….
-دارين: طلعوني من هوووون بترجااكن…… في اشياء مهمة ضروري اعملااا….
-سلافة هيي وعم تشرب قهوتها: ما في شي اهم من حياتك…..
-دارين: مبلا فيييي…….
سكتت لما سمعت نقر خفيف عالشباك….. ركضت وفتحتو…
-دارين: يووووسف….
-يوسف: الي يومين عم دور عليكي……
-دارين: لازم اطلع من هوووون….. ساعدنييي…… كرمال….
-يوسف(قاطعها): ما تخافي عليها…. اخدتلا اكل….. لما اختفيتي رحت طليت عليها….. بعرف انها ممنوع تطلع من مكانها… ولسوء الحظ كان التلفون اللي تاركيتو معا خربان……
-دارين: شكراا يوسف…. شكرا كتيرر….
-يوسف: انا اللي بتشكرك لإنك وثقتي فيي…. من بعد كرهك الكبير الي….
-دارين: بعدني بكرهك…… ما تتأمل…. بس ما كان عندي خيار غيرك… كنت حاسة انو رح يصير شي من بعد مجية قصي…. منيح حكيتلك عنها…..
-يوسف: سبحان الله احساسك…. كيف حكيتلي الظهر واختفيتي بالليل…… هلأ المهم لازم طلعك من هون بأي وسيلة….
-دارين: اي بترجاك…. لو فيني شيل هالحدايد من محلن وارتاح…
-يوسف: هههه مش بهالسهولة….
-دارين: في حدا جايي رووح….
-يوسف: بالليل بجي وبكون لقيت حل…. باي….
سكرت الشباك دغري… وعدلت قعدتها…. وانفتح الباب….
-قصي: اكلك سينيورا…..
حطن عالطاولة وظهر….. وقفل الباب وراه…… وتركها مصدومة…
-دارين: شو قاال…. سينيورا……. ههههه….
ابتسمت بسمة خفيفة… وقلبا دق…… اتحرك عليها شريان الحب… حست انو يمكن بلش ينتبهلا… وطردت هالافكار دغري بعد ما اطلعت على هيئتها…. ورجعت لواقعها الأليم….
وبنص الليل بعد ما الكل نام…. سمعت همس حد الباب….. وقامت بسرعة….
-دارين: يوووسف كييف فتتتت……. هلأ حدا بحس عليك….
-يوسف: اسكتي هلأ وقليلي ويين ممكن لاقي المفتاااح….
-دارين: يا الله مااا تقلللي انوو مش بالباااب……. يووسفف وييين رحت….. عم تسمعنييي….
وبعد دقايق سمعت طرقات عالباب……. وفجأة انفتح….
-دارين: كيف فتحتووو…..
-يوسف: بالسكين…. مش وقت الحكي هلأ يلااا تعي بسرعة قبل ما يحس حدا علينا……
برمو بدن يروحو وسمعو تصقيف……
-قصي: برااافووو…. براافووو….. ارجعي ع غرفتك متل الشاطرة…
-يوسف: اوعك تحلم اتركلك ياها وفل بعد ما استنجدت فيي وصارت معي…
-قصي: انت خراس عم بحكي مع بنت خالتي……
قرب يوسف وخبطو لقصي بوكس ع وجو….. ومسك دارين من ايدا ومشاها وراه…….
-قصي: ارجعييي يااا دااريييين…… ح تندم يااااا حيوااااان….
فاقوا سلافة وتالا عالاصوااات…..
-تالا: شو صاير خيي….
-سلافة: وييين دااااريييين…….
وصلو بسرعة قياسية عالبيت……
-دارين: شكرا كتييير يوسف….. لازم انزل شوفا…. بتكون قلقت عليي…. الي يومين ما طليت عليها….
-يوسف: ولو واجبنا شريك….. ما تخافي انا قلتلا انك بشغل ضروري بالمدينة…
-دارين: اي منيح……
فاتت دغري عالبيت…… ونزلت عالقبو…… قبو كبير… ومرتب… وعتمة كتيير…. وبأخرو بالزاوية في تخت… قربت عليه…
-دارين: انتي منيحة ؟
كان ماشي يوسف ع بيتو… حاطط ايديه بجيابو… مبتسم وعم يتذكر الحديث اللي دار بينو وبين دارين قبل 3 ايام…
______________________________
-دارين: يوسف…. تعا شوي معي…
-يوسف: عم تحكي معي…
-دارين: وين عم تتلفت حواليك… في حدا غيرك هون اسمو يوسف…
-يوسف: لا بس مستغرب…. شو بدك….
-دارين: امشي عالطريق منحكي….
بعد صمت قصير وسير متواصل….
-يوسف: اي وبعدييين… ما تحكي…… لوين رايحين….
-دارين: يوسف فيني اوثق فيك…..
-يوسف: اكيييد….
-دارين: انا تعلمت ما اوثق بحدا…. بس انا بعرف انك ما رح تإذيني ولا تنشرى بمصاري فريد بيك……. بس لازم يكون حدا غيري بيعرف هالسر……. لانو بخاف يصرلي شي ويندفن معي……
-يوسف: شو في خوفتينيييي……
-دارين: اوعك حدا يعرف… واوعك تاخد ابعاد للقصة وتبلش تعزف ع اوتار حبك ومدري شو…. خلي الحب ع
-دارين(بهمس وخيبة امل وبتبكي): طلعوني من هون… بترجاكن… عندي مسؤوليات برا….. يالله……. بتكون جوعانة هلأ…… بتكون عم تتسائل ليه لهلأ ما طليت عليها…. لو بيجي حدا بطلعني من هون…
وغفيت عالارض وهيي عم تهلوس……. وضلت محبوسة ليومين…. وتحاول تهرب بس بكل مرة تفشل… يفوتولا الاكل ويقفلو عليها….. وسلافة عم تتألم على حالتها بس ما في بإيدها غير حيلة لتحميها…
في القصر… كان أليكس عم يدور بمكتب بيو من بعد ما سافر الصبح… وأنجلي نايمة…….. لحد ما لقا وراق وصار يدور فيهن….
-أليكس: اوووووف…. ما في شي بفيييد هووون…… وين بخبي الاشياء المهمة…….. يا الله….
وقعت بإيدو ورقة…. صفن فيها وقراها وكان فيها اسم واحد غريب عنو……. انصدم….. سكر الورقة وربتها عالطاولة هوي وعم يفكر…
-أليكس: أليس ملك…….. انتي مفتاح اللغز… اللي رح افهم منا كل شي…. لازم لاقيكي….. بأي وسيلة…..
ببيت سلافة….
-دارين: طلعوني من هوووون بترجااكن…… في اشياء مهمة ضروري اعملااا….
-سلافة هيي وعم تشرب قهوتها: ما في شي اهم من حياتك…..
-دارين: مبلا فيييي…….
سكتت لما سمعت نقر خفيف عالشباك….. ركضت وفتحتو…
-دارين: يووووسف….
-يوسف: الي يومين عم دور عليكي……
-دارين: لازم اطلع من هوووون….. ساعدنييي…… كرمال….
-يوسف(قاطعها): ما تخافي عليها…. اخدتلا اكل….. لما اختفيتي رحت طليت عليها….. بعرف انها ممنوع تطلع من مكانها… ولسوء الحظ كان التلفون اللي تاركيتو معا خربان……
-دارين: شكراا يوسف…. شكرا كتيرر….
-يوسف: انا اللي بتشكرك لإنك وثقتي فيي…. من بعد كرهك الكبير الي….
-دارين: بعدني بكرهك…… ما تتأمل…. بس ما كان عندي خيار غيرك… كنت حاسة انو رح يصير شي من بعد مجية قصي…. منيح حكيتلك عنها…..
-يوسف: سبحان الله احساسك…. كيف حكيتلي الظهر واختفيتي بالليل…… هلأ المهم لازم طلعك من هون بأي وسيلة….
-دارين: اي بترجاك…. لو فيني شيل هالحدايد من محلن وارتاح…
-يوسف: هههه مش بهالسهولة….
-دارين: في حدا جايي رووح….
-يوسف: بالليل بجي وبكون لقيت حل…. باي….
سكرت الشباك دغري… وعدلت قعدتها…. وانفتح الباب….
-قصي: اكلك سينيورا…..
حطن عالطاولة وظهر….. وقفل الباب وراه…… وتركها مصدومة…
-دارين: شو قاال…. سينيورا……. ههههه….
ابتسمت بسمة خفيفة… وقلبا دق…… اتحرك عليها شريان الحب… حست انو يمكن بلش ينتبهلا… وطردت هالافكار دغري بعد ما اطلعت على هيئتها…. ورجعت لواقعها الأليم….
وبنص الليل بعد ما الكل نام…. سمعت همس حد الباب….. وقامت بسرعة….
-دارين: يوووسف كييف فتتتت……. هلأ حدا بحس عليك….
-يوسف: اسكتي هلأ وقليلي ويين ممكن لاقي المفتاااح….
-دارين: يا الله مااا تقلللي انوو مش بالباااب……. يووسفف وييين رحت….. عم تسمعنييي….
وبعد دقايق سمعت طرقات عالباب……. وفجأة انفتح….
-دارين: كيف فتحتووو…..
-يوسف: بالسكين…. مش وقت الحكي هلأ يلااا تعي بسرعة قبل ما يحس حدا علينا……
برمو بدن يروحو وسمعو تصقيف……
-قصي: برااافووو…. براافووو….. ارجعي ع غرفتك متل الشاطرة…
-يوسف: اوعك تحلم اتركلك ياها وفل بعد ما استنجدت فيي وصارت معي…
-قصي: انت خراس عم بحكي مع بنت خالتي……
قرب يوسف وخبطو لقصي بوكس ع وجو….. ومسك دارين من ايدا ومشاها وراه…….
-قصي: ارجعييي يااا دااريييين…… ح تندم يااااا حيوااااان….
فاقوا سلافة وتالا عالاصوااات…..
-تالا: شو صاير خيي….
-سلافة: وييين دااااريييين…….
وصلو بسرعة قياسية عالبيت……
-دارين: شكرا كتييير يوسف….. لازم انزل شوفا…. بتكون قلقت عليي…. الي يومين ما طليت عليها….
-يوسف: ولو واجبنا شريك….. ما تخافي انا قلتلا انك بشغل ضروري بالمدينة…
-دارين: اي منيح……
فاتت دغري عالبيت…… ونزلت عالقبو…… قبو كبير… ومرتب… وعتمة كتيير…. وبأخرو بالزاوية في تخت… قربت عليه…
-دارين: انتي منيحة ؟
كان ماشي يوسف ع بيتو… حاطط ايديه بجيابو… مبتسم وعم يتذكر الحديث اللي دار بينو وبين دارين قبل 3 ايام…
______________________________
-دارين: يوسف…. تعا شوي معي…
-يوسف: عم تحكي معي…
-دارين: وين عم تتلفت حواليك… في حدا غيرك هون اسمو يوسف…
-يوسف: لا بس مستغرب…. شو بدك….
-دارين: امشي عالطريق منحكي….
بعد صمت قصير وسير متواصل….
-يوسف: اي وبعدييين… ما تحكي…… لوين رايحين….
-دارين: يوسف فيني اوثق فيك…..
-يوسف: اكيييد….
-دارين: انا تعلمت ما اوثق بحدا…. بس انا بعرف انك ما رح تإذيني ولا تنشرى بمصاري فريد بيك……. بس لازم يكون حدا غيري بيعرف هالسر……. لانو بخاف يصرلي شي ويندفن معي……
-يوسف: شو في خوفتينيييي……
-دارين: اوعك حدا يعرف… واوعك تاخد ابعاد للقصة وتبلش تعزف ع اوتار حبك ومدري شو…. خلي الحب ع
رواياتي📚
Photo
جنب واوقف حدي كصديق….
-يوسف: امرك شريك…. ههههههه…. واخيرا ح تفوتيني ع متاهة غموضك يا صديقتي….
-دارين: يوسف بلا مسخرة…. انا كتير جدية…….. هاي وصلنا…. فوت….
-يوسف: ع بيتك….. شو في هون……..
-دارين: امشي بلا اسئلة…. وفوت……. انزل لتحت…… من هون… اي….
-يوسف (مصدوم): في قبووو هووووون……. من ايمتا…… شو هالمكان السري هيدا يا بنت……
-دارين: امشي بلا صوت……….. ع اخر هالطريق…. اطلع عالزاوية….
-يوسف: وين وي…….
انبلعت الاحرف معو…. وما عاد جمع….. انصدم…. وحاول يدقق كتير منيح………..
-يوسف: دارين مين هاي…..
-دارين: اي… اي… أليس ملك……..
_____________________________
وصل ع بيتو واتسطح ع تختو… هوي اعتبر انو هاي البداية مع دارين بعد كره وحقد ومشاكل 5 سنين…. ونام هوي وعم يحلم فيها…
ببيت دارين…..
-دارين: انتي منيحة…..
-أليس: اي منيحة….. وين كنتي….. اجا يوسف…. وقللي انك بالمدينة…. اول مرة بشوفو واستغربت انو اول مرة بتحكي لحدا عن وجودي…..
-دارين: بعدين بحكيلك تفاصيل…. انا تعباني كتير بدي اطلع اتحمم…
-أليس: براحتك منحكي بعدين…. نعيما سلف…
-دارين: جوعانة شي…
-أليس: لا جبلي يوسف اكل….
-دارين: اي عال….
تاني نهار…… راحت دارين عالارض وبلشت شغل…. فجأة انتبهت ع حدا وراها…. التفتت… واتفاجأت….
-دارين: اوووووه سينيور فريد بجلالة أدرو عنا…….
-فريد: الحقيني ع مكتبي يا بنت……
-دارين: يوووسف…. انا شوي وبرجع…..
في المكتب…..
-فريد: اذا بتجاوبيني على هالسؤال… رح عيشك ملكة….
-دارين: تفضل….
-فريد: بتعرفي وحدة اسما أليس ملك….
-دارين: اي…. شو بدك فيها….
-فريد: بدي ياها…..
-دارين: ما حزرت…. من قبل هددت فيها ناردين… وبعد موت ناردين… هددت فيها بلقيس…. ما رح اسمعلك تهددني فيها هلأ….
-فريد: ليه ما نكرتي…….
-دارين: عشان عذبك…… تعرف انو بعدلك خيط لتوصل ل أليس بس للأسف ما رح تقدر…….. حتى بالمنام رح امنعك تلاقيها….. بالإذن….. واه صحيح…. بلا تهديدات ومدري شو… اعلى ما بخيلك اركبو….
-فريد: غبييييةةةة…….
-كمل فريد حكي بقلبو: رح راقبك واعرف وين أليس لو بالقوة…
طلعت من المكتب…. وحست شي غدرا من الطرف التاني….. لحظات وبلشت تغبش الرؤية قدامها…. وهيي ما قادرة تنطق… ولا قادرة تقاوم…. وبعدا غابت عن الوعي……… فاقت بعد مدة طويلة لقت حالا بمحل مهجور…. وقاعدة مربطة ع كرسي….
-دارين: مييين فييي هوووون……!!!!!!!!………
طل من العتمة….. شخص طويل…… ولما بلش يقرب شوي شوي… ويجي النور ع وجو…… كانت دارين عم تصغر عيونا لتحاول تعرف مين……
-دارين: أليكس !!!!!!!!!…… شو بدك مني……
-أليكس: بدي اعرف مين امي….
-دارين: وانا شو دخلني بامك…..
-أليكس: انتي مييين؟؟؟…… ليه الشبه هالقد كبير بينا…. معقول تكوني اختي…. انا هيك حسيت لما ضهرتي هيداك اليوم من مكتب بابا……… معقول المرا اللي ضربتا كف وماتت من فترة تكون امي….
-دارين: غريييب…. كيف لاحظت هالشبه…. بشتت…. ما كنت بعرف والله….
-أليكس: بلا مسخرة وجاوبيني…….
-دارين: طمن بالك… تحليلاتك غلط…….
-أليكس: بتمنى…. لاني مشتهي شوف امي…. واحساسي انها ميتة عم يقتلني…
غمضت دارين عيونا بأسا…… وحست بالشفقة عليه…. شو بدها تقللو هلأ…. كيف رح تهرب من أسئلتو……
-دارين: طلعني من هون…. عندي اشغال انا….
-أليكس: مستحيل تحلمي تشوفي الضو قبل ما اعرف مين ناردين…. اذا جاوبتيني بيشفعلك جوابك…. وبتركك… وبدور ع امي…
-دارين:…………
-أليكس: احكي…..
-دارين: فكني بالاول…. بعدا بقللك…………..
-أليكس: يلا عم فكك احكي….
-دارين: ناردين بتكون…… بتكون هيي امك……
~يتبع~ .......
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
-يوسف: امرك شريك…. ههههههه…. واخيرا ح تفوتيني ع متاهة غموضك يا صديقتي….
-دارين: يوسف بلا مسخرة…. انا كتير جدية…….. هاي وصلنا…. فوت….
-يوسف: ع بيتك….. شو في هون……..
-دارين: امشي بلا اسئلة…. وفوت……. انزل لتحت…… من هون… اي….
-يوسف (مصدوم): في قبووو هووووون……. من ايمتا…… شو هالمكان السري هيدا يا بنت……
-دارين: امشي بلا صوت……….. ع اخر هالطريق…. اطلع عالزاوية….
-يوسف: وين وي…….
انبلعت الاحرف معو…. وما عاد جمع….. انصدم…. وحاول يدقق كتير منيح………..
-يوسف: دارين مين هاي…..
-دارين: اي… اي… أليس ملك……..
_____________________________
وصل ع بيتو واتسطح ع تختو… هوي اعتبر انو هاي البداية مع دارين بعد كره وحقد ومشاكل 5 سنين…. ونام هوي وعم يحلم فيها…
ببيت دارين…..
-دارين: انتي منيحة…..
-أليس: اي منيحة….. وين كنتي….. اجا يوسف…. وقللي انك بالمدينة…. اول مرة بشوفو واستغربت انو اول مرة بتحكي لحدا عن وجودي…..
-دارين: بعدين بحكيلك تفاصيل…. انا تعباني كتير بدي اطلع اتحمم…
-أليس: براحتك منحكي بعدين…. نعيما سلف…
-دارين: جوعانة شي…
-أليس: لا جبلي يوسف اكل….
-دارين: اي عال….
تاني نهار…… راحت دارين عالارض وبلشت شغل…. فجأة انتبهت ع حدا وراها…. التفتت… واتفاجأت….
-دارين: اوووووه سينيور فريد بجلالة أدرو عنا…….
-فريد: الحقيني ع مكتبي يا بنت……
-دارين: يوووسف…. انا شوي وبرجع…..
في المكتب…..
-فريد: اذا بتجاوبيني على هالسؤال… رح عيشك ملكة….
-دارين: تفضل….
-فريد: بتعرفي وحدة اسما أليس ملك….
-دارين: اي…. شو بدك فيها….
-فريد: بدي ياها…..
-دارين: ما حزرت…. من قبل هددت فيها ناردين… وبعد موت ناردين… هددت فيها بلقيس…. ما رح اسمعلك تهددني فيها هلأ….
-فريد: ليه ما نكرتي…….
-دارين: عشان عذبك…… تعرف انو بعدلك خيط لتوصل ل أليس بس للأسف ما رح تقدر…….. حتى بالمنام رح امنعك تلاقيها….. بالإذن….. واه صحيح…. بلا تهديدات ومدري شو… اعلى ما بخيلك اركبو….
-فريد: غبييييةةةة…….
-كمل فريد حكي بقلبو: رح راقبك واعرف وين أليس لو بالقوة…
طلعت من المكتب…. وحست شي غدرا من الطرف التاني….. لحظات وبلشت تغبش الرؤية قدامها…. وهيي ما قادرة تنطق… ولا قادرة تقاوم…. وبعدا غابت عن الوعي……… فاقت بعد مدة طويلة لقت حالا بمحل مهجور…. وقاعدة مربطة ع كرسي….
-دارين: مييين فييي هوووون……!!!!!!!!………
طل من العتمة….. شخص طويل…… ولما بلش يقرب شوي شوي… ويجي النور ع وجو…… كانت دارين عم تصغر عيونا لتحاول تعرف مين……
-دارين: أليكس !!!!!!!!!…… شو بدك مني……
-أليكس: بدي اعرف مين امي….
-دارين: وانا شو دخلني بامك…..
-أليكس: انتي مييين؟؟؟…… ليه الشبه هالقد كبير بينا…. معقول تكوني اختي…. انا هيك حسيت لما ضهرتي هيداك اليوم من مكتب بابا……… معقول المرا اللي ضربتا كف وماتت من فترة تكون امي….
-دارين: غريييب…. كيف لاحظت هالشبه…. بشتت…. ما كنت بعرف والله….
-أليكس: بلا مسخرة وجاوبيني…….
-دارين: طمن بالك… تحليلاتك غلط…….
-أليكس: بتمنى…. لاني مشتهي شوف امي…. واحساسي انها ميتة عم يقتلني…
غمضت دارين عيونا بأسا…… وحست بالشفقة عليه…. شو بدها تقللو هلأ…. كيف رح تهرب من أسئلتو……
-دارين: طلعني من هون…. عندي اشغال انا….
-أليكس: مستحيل تحلمي تشوفي الضو قبل ما اعرف مين ناردين…. اذا جاوبتيني بيشفعلك جوابك…. وبتركك… وبدور ع امي…
-دارين:…………
-أليكس: احكي…..
-دارين: فكني بالاول…. بعدا بقللك…………..
-أليكس: يلا عم فكك احكي….
-دارين: ناردين بتكون…… بتكون هيي امك……
~يتبع~ .......
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_شريان_الحياة
#شــريان_الحـيـاة
💗💙📚✨
الجزء الثالث
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
-أليكس:……..!!!!!!!
-دارين: يلا بالاذن….
-أليكس: اخر سؤال…….. مين أليس ملك……
-دارين: !!!!!!!!!!!!!
-أليكس: جاوبي…….
-دارين: شو عرفك فيها….
-أليكس: مش مهم…. جاوبيني…. اذا ما كنتي اختي….
-دارين: ما بعرفا منيح…. انت اللي بهمك امك وبس…. واللي متأكدة منو انو امك اسما ناردين وما تسألني عن مكانا لاني ما بعرف… وامي اناااا اسما بلقيس اللي ماتت من فترة….. يعني انا وانت مش اخوات…..
-أليكس: معقول بتقربيني…… بنت خالي او خالتي مثلا……
-دارين: بخاطرك…………. (وصلت لبرا واتطلعت حواليها)… يييييي شو هالمكان انا كيف بدي ارجع…
-أليكس: انا بوصلك…. تفضلي…….
________بعد مرور ثلاث سنوات__________
يوسف واقف مردد قدام باب دارين… بدق او ما بدق… عم يطلع الدخان البارد من تمو… وحاطط طقية ع راسو… ولابس جاكيت جلد…… واخيرا دق……
-دارين: شو عم تعمل هووون… مش شاايف الشتاااا….. لك كيف مبلل….
-يوسف: بدي احكي معك……. جيت بنص النهار لحتى ما تقيليلي حكي العالم ومدري شوو….
-دارين: طيب فوت…….
قعد حد الدفاية وصار يدفي ايديه ووجوو….. ودارين قاعدة عم تهز بإجرها… عم تلوم حالها كيف سمحت لهيك واحد يفوت بيتا… وهلقد اختفت الحدود…. من بعد ما كانت بتكرهو…… صمت طوييل ما حدا حكا….
دارين: اييي…. لقيت شغل بهالطقس…..
-يوسف: لا والله…. المعامل فُل… والله انو رغم كرهي للشغل بالارض بس كانت تعيشنا…
-دارين: يووسف بترجاالك فوووت بالموضوع دغري….. ما بحب اللف والدوران… شو بدك….
-يوسف: بدي اطلبك من خالتك بكرا……
-دارين: قوم طلاع من هون….. انت تخطيت كل الحدود…. بتعرف اني مستحيل اقبل…. امنتك ع سر واحد بحياتي وتماديت… رجاءا…
-يوسف: ليييه ما بتعطيني فرصة… 8 سنييين حب…..
-دارين: خليك متذكر…. من طرررف واااحد…….
-يوسف: متل حضرتك يعني…..
تلبكت دارين وفاتت ببعضا….. ووقفت واشرتلو عالباب ليفل… قام ووصل لعند الباب…. برم لعندا….
-يوسف: بتحبيه !!!!
-دارين: ميين !!!
-يوسف: أليكس؟…
-دارين: لاا…. الله معك….
-يوسف: كذابة !!!!!
دفشتو لبرا من كل عزما….. وطبشت الباب وراه…… وغرقت بدموووعااا……. بعد ساعة رجع اندق الباب…… وما في غير يوسف بضل يزورا بحجج كتييرة…..
-دارين: اوووف يوسف اووف…. شو بدك من……
سكتت لما فتحت الباب وشافت ميين…..
-قصي: مين فكرتيني….. حبيب القلب اللي هربتي معو من عندي…
-دارين: مش حبيبي… هوي بس ساعدني……
-قصي: صدقتك !!!!… ما رح تقيليلي تفضل….. الشتا قوي…
-دارين: قصي مش فاضيتلك هلأ…..
-قصي: امي ماتت…..
علقت الدمعة بعينو ومنعا تنزل…… انصدمت… وقلبا وجعا كتييير… هيي عطول بتجرحو بلا ما تحس بسبب حبها الزايد الو…. دائما بتخفي مشاعرا خلف القوة والخناق… لتثبت للطرف التاني انو هوي ما بيعنيلا….. حبها المفضوح بعيونا لهلأ ما حدا شافوا او قدر ينتبه عليه… لانها بتتقن منيح كيف تخبيه…. بس بهاللحظة بحركة لا ارادية… غمرتووو…. وفوتتو لحد الدفا… وقعدووو…. والصمت كان سيد الموقف….. الدموع هيي اللي عم تشكي…. والعيون عم تحكي…
-قصي: انتي بتحبيني !!!!
-دارين: اي اكيد…. انت خيي اللي ما ولدتو امي……
-قصي(بهمس): خيك !!!!!!
اتجاهلت اخر كلمة سمعتا…. وفهمتا…. بس قلبا كان عم يرقص فرح….. يمكن لانها حست انو بلش ينتبهلا……. وكالعادة طلعت من هالافكار باحترافية…… وغيرت الحديث….
-دارين: كيف ماتت…..
-قصي: اليوم الصبح دفنوها…. مبارح بالليل صابتا سكتة قلبية وماتت….. اخر رمق كانت عم تلفظ اسمك……..
-دارين:………..
-قصي: قومي مشي معي……. اختي بحاجتك…..
راحت معو بدون تفكير…. في شي جواتها مانعا تبكي… يمكن لانها ما بتحس بأي مشاعر اتجاه خالتها… يمكن لانو بكل حياتها ما شافتا الا سنة واغلب عمرن برا البلد… بكيت ع تالا ع قصي… بس الاكيد ما بكيت ع خالتها اللي فقدتها… لانها من الاساس ما كان إلها محل بحياتها…. وصلت ولقت تالا قاعدة عم تبكي…. قربت منا وغمرتا…… وشافت ست غريبة قاعدة… اطلع فيها قصي وفهم انها متسائلة….
-قصي: لانا…. مرت خيي قيس….. وهيدول الصبي والبنوت ولادن…… لانا هاي دارين بنت خالتي بلقيس…..
-دارين: اتشرفت بمعرفتك مدام….. والله يحميلك ولادك….
-لانا: تسلمي….. الشرف الي…. ويخليلك عيلتك…..
فجرت دارين عيونا…. وصار في لمعة دمعة…. وقفت وركضت عالحمام بسرعة……. وصارت تبكي…….
-قصي: بشرفك لانااا….. هيي وحيدة….. ما عندا لا اب ولا ام ولا اخوة ولحدا غيرنا نحن….
-لانا: شوووو… ييي حرااام…. رح روح احكيها……….
ظهرت دارين من الحمام…. واتظاهرت بالقوة…. وفوتتا لانا ع غرفتها وقعدو يحكو….
-لانا: انا اسفة…….
-دارين: ولا يهمك…. تعودت عالوحدة……
-لانا: ليه هيك هيئتك….. بيني جمااالك للعالم….
-دارين: وحدتي بهالحياة لازم تخليني هيك لقاتل الحيوانات الناطقة بهالحي….. ما فيني كون غير هيك…… انا اخ
#شــريان_الحـيـاة
💗💙📚✨
الجزء الثالث
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
-أليكس:……..!!!!!!!
-دارين: يلا بالاذن….
-أليكس: اخر سؤال…….. مين أليس ملك……
-دارين: !!!!!!!!!!!!!
-أليكس: جاوبي…….
-دارين: شو عرفك فيها….
-أليكس: مش مهم…. جاوبيني…. اذا ما كنتي اختي….
-دارين: ما بعرفا منيح…. انت اللي بهمك امك وبس…. واللي متأكدة منو انو امك اسما ناردين وما تسألني عن مكانا لاني ما بعرف… وامي اناااا اسما بلقيس اللي ماتت من فترة….. يعني انا وانت مش اخوات…..
-أليكس: معقول بتقربيني…… بنت خالي او خالتي مثلا……
-دارين: بخاطرك…………. (وصلت لبرا واتطلعت حواليها)… يييييي شو هالمكان انا كيف بدي ارجع…
-أليكس: انا بوصلك…. تفضلي…….
________بعد مرور ثلاث سنوات__________
يوسف واقف مردد قدام باب دارين… بدق او ما بدق… عم يطلع الدخان البارد من تمو… وحاطط طقية ع راسو… ولابس جاكيت جلد…… واخيرا دق……
-دارين: شو عم تعمل هووون… مش شاايف الشتاااا….. لك كيف مبلل….
-يوسف: بدي احكي معك……. جيت بنص النهار لحتى ما تقيليلي حكي العالم ومدري شوو….
-دارين: طيب فوت…….
قعد حد الدفاية وصار يدفي ايديه ووجوو….. ودارين قاعدة عم تهز بإجرها… عم تلوم حالها كيف سمحت لهيك واحد يفوت بيتا… وهلقد اختفت الحدود…. من بعد ما كانت بتكرهو…… صمت طوييل ما حدا حكا….
دارين: اييي…. لقيت شغل بهالطقس…..
-يوسف: لا والله…. المعامل فُل… والله انو رغم كرهي للشغل بالارض بس كانت تعيشنا…
-دارين: يووسف بترجاالك فوووت بالموضوع دغري….. ما بحب اللف والدوران… شو بدك….
-يوسف: بدي اطلبك من خالتك بكرا……
-دارين: قوم طلاع من هون….. انت تخطيت كل الحدود…. بتعرف اني مستحيل اقبل…. امنتك ع سر واحد بحياتي وتماديت… رجاءا…
-يوسف: ليييه ما بتعطيني فرصة… 8 سنييين حب…..
-دارين: خليك متذكر…. من طرررف واااحد…….
-يوسف: متل حضرتك يعني…..
تلبكت دارين وفاتت ببعضا….. ووقفت واشرتلو عالباب ليفل… قام ووصل لعند الباب…. برم لعندا….
-يوسف: بتحبيه !!!!
-دارين: ميين !!!
-يوسف: أليكس؟…
-دارين: لاا…. الله معك….
-يوسف: كذابة !!!!!
دفشتو لبرا من كل عزما….. وطبشت الباب وراه…… وغرقت بدموووعااا……. بعد ساعة رجع اندق الباب…… وما في غير يوسف بضل يزورا بحجج كتييرة…..
-دارين: اوووف يوسف اووف…. شو بدك من……
سكتت لما فتحت الباب وشافت ميين…..
-قصي: مين فكرتيني….. حبيب القلب اللي هربتي معو من عندي…
-دارين: مش حبيبي… هوي بس ساعدني……
-قصي: صدقتك !!!!… ما رح تقيليلي تفضل….. الشتا قوي…
-دارين: قصي مش فاضيتلك هلأ…..
-قصي: امي ماتت…..
علقت الدمعة بعينو ومنعا تنزل…… انصدمت… وقلبا وجعا كتييير… هيي عطول بتجرحو بلا ما تحس بسبب حبها الزايد الو…. دائما بتخفي مشاعرا خلف القوة والخناق… لتثبت للطرف التاني انو هوي ما بيعنيلا….. حبها المفضوح بعيونا لهلأ ما حدا شافوا او قدر ينتبه عليه… لانها بتتقن منيح كيف تخبيه…. بس بهاللحظة بحركة لا ارادية… غمرتووو…. وفوتتو لحد الدفا… وقعدووو…. والصمت كان سيد الموقف….. الدموع هيي اللي عم تشكي…. والعيون عم تحكي…
-قصي: انتي بتحبيني !!!!
-دارين: اي اكيد…. انت خيي اللي ما ولدتو امي……
-قصي(بهمس): خيك !!!!!!
اتجاهلت اخر كلمة سمعتا…. وفهمتا…. بس قلبا كان عم يرقص فرح….. يمكن لانها حست انو بلش ينتبهلا……. وكالعادة طلعت من هالافكار باحترافية…… وغيرت الحديث….
-دارين: كيف ماتت…..
-قصي: اليوم الصبح دفنوها…. مبارح بالليل صابتا سكتة قلبية وماتت….. اخر رمق كانت عم تلفظ اسمك……..
-دارين:………..
-قصي: قومي مشي معي……. اختي بحاجتك…..
راحت معو بدون تفكير…. في شي جواتها مانعا تبكي… يمكن لانها ما بتحس بأي مشاعر اتجاه خالتها… يمكن لانو بكل حياتها ما شافتا الا سنة واغلب عمرن برا البلد… بكيت ع تالا ع قصي… بس الاكيد ما بكيت ع خالتها اللي فقدتها… لانها من الاساس ما كان إلها محل بحياتها…. وصلت ولقت تالا قاعدة عم تبكي…. قربت منا وغمرتا…… وشافت ست غريبة قاعدة… اطلع فيها قصي وفهم انها متسائلة….
-قصي: لانا…. مرت خيي قيس….. وهيدول الصبي والبنوت ولادن…… لانا هاي دارين بنت خالتي بلقيس…..
-دارين: اتشرفت بمعرفتك مدام….. والله يحميلك ولادك….
-لانا: تسلمي….. الشرف الي…. ويخليلك عيلتك…..
فجرت دارين عيونا…. وصار في لمعة دمعة…. وقفت وركضت عالحمام بسرعة……. وصارت تبكي…….
-قصي: بشرفك لانااا….. هيي وحيدة….. ما عندا لا اب ولا ام ولا اخوة ولحدا غيرنا نحن….
-لانا: شوووو… ييي حرااام…. رح روح احكيها……….
ظهرت دارين من الحمام…. واتظاهرت بالقوة…. وفوتتا لانا ع غرفتها وقعدو يحكو….
-لانا: انا اسفة…….
-دارين: ولا يهمك…. تعودت عالوحدة……
-لانا: ليه هيك هيئتك….. بيني جمااالك للعالم….
-دارين: وحدتي بهالحياة لازم تخليني هيك لقاتل الحيوانات الناطقة بهالحي….. ما فيني كون غير هيك…… انا اخ
رواياتي📚
Photo
ت رجال وبدافع عن حالي…. وضعفي بأنوثتي….. رح اترك الانثى اللي جواتي لشخص واحد… بيستاهلا……
-لانا: متل ما بدك…. يلا قومي ارتاحي بغرفتك… اوعى تنطقي وتقولي لا… رح تضلي كم يوم بس… تحممي وبعطيكي تياب من عندي…..
-دارين: بس…..
-لانا: بلا بسبسة……
ابتسم قصي من ورا الباب… ورنت بإدنو عبارة الانثى اللي جواتي لشخص واحد….. بعد عن الباب… وعمل حالو هلأ جاي…. طلعت بدو حيلة دارين… حست بالاحراج…. شافت قصي وطلبت تحكي تلفون من عندو…. عطاها بلا تفكير….. اخدتو…. وراحت ع جنب ....
-دارين: يلااا ردييي…. اوووف……. رح دق ليوسف…. الو يوسف… عم دقلا ما عم ترد….. انا مضطرة غيب يومين…. بترجالك انتبهلا… شكرا يوسف…….. يوسف…. انا اسفة لاني عم بستغلك… واسفة ع طردك….. حسيت باحساس بشع من بعد ما رحت بسبب تصرفي الجارح…….. شكرا…. ههههه… باي شريك….
برمت ظهرا واتفاجإت بقصي……. عصبت كتييير… شو هالتطفل… بس من كلامو لاحظت انو اجا عالاخر بس….
-قصي: ما تنكري انك بتحبيه !!!!
-دارين: اووف قصي اووف….. ما بحبوووو….
-قصي: لكن مين بتحبي…. انا شايف بعيونك عشق لحدا… يمكن يكون صديق الطفولة اللي علمك تكوني شجاعة…
-دارين: لا ابدااا…. ما كان صديق طفولة… كان شخص علمني كون قوية ومن ضعفو رااااح…. انا وصلت للي وصلتلو من عذاب السنين مش من ورا كم درس تافهين عطيتني ياهن غصب عنك لما كنت عم تنفذ اوامر امك……..
-قصي: بوقتا اول مرة كنت بعرف بوجودك… ما قدرت تقبلك بسرعة….. ما ح تقيليلي مين مستوطن قلبك…
-دارين: لاا…
-قصي: يعني في حدا….
-دارين: اي….. بس اطمن مش يوسف…. حل عني رايحة ع غرفتي…
لحقا عالغرفة وسكر الباب ولزقا بالحيط…. وبلشت عيونو تقدح شرارة غضب….
-قصي: مين هوييي……
-دارين: ما خصك….
-قصي: احكيييي… انا اللي بخصني…..
اطلع بعيونا الزرق…. وقرب وجو اكتر….. وهديت النار اللي بعيونو… وهيي بلشت تضعف…. بلحظة حكت كلمة وبعّد عنااا مصدوم…
-دارين: أليكس……….
كانت حركة مقصودة منها ليبعد عنااا…. وما تغلط وتضعف…. وهوي بعّد والخوف بعيونو….. وضهر من الغرفة بدون اي كلمة…. قعدت عالتخت وبلشت تاكل باظافيرها والفرحة معبية عيونااا…. وتحكي حالا معقوول بحبنييي….. شو صار من شوي… غار عليي اكيد…. بس بلحظة قامت وطردت هالافكار… ووقفت بتعجرف وشموخ… لتتقمص دور امرأة من فولاذ……. لانو مش هيي اللي بتنجر ورا اقاويل شريان الحب…
قامت تحممت بعد ما اخدت تياب من لانا…. اضطرت انها تلبس هالمرة لباس انثى…. وقفت قدام المراي… مشطت شعرا… وانبسطت بشكلا….. هلأ هيي أنثى بكل معنى الكلمة…. وبهديك اللحظة قررت انها تتحول من اخت رجال لإمرأة من فولاذ…………..
-لانا: وينا لهلأ هالبنت….
-قصي: اكيد ما عرفت دور الماي…. لانها جاهلة وامية وما بتفهم شي…….
-لانا: ليه هيك بتحكي عنا…. قوم ساعدها……
قبل ما يخطي خطوة كانت دارين جاي….. فستان اسود لعند الركبة…. وشعر مجعد طويل اسود متل الليل…. كحلة بسيطة… وسمار ناعم……. انفتحت عيونن عالاخر… مستحيل هاي بذاتها تكون اخت الرجال اللي صوتا بضل عالي…. من بعد ما سمعو انوثة صوتا لما قالت (كيف شايفيني)…
-لانا: قمرررر…. ويين مخبية هالجمال……
-دارين: قررت غير حالي… صار عمري 21 سنة… كلن عشتن بهيئة حبيتا كتير وتقمصتا باتقان…. وهلأ رح اقلب الدور واخد هيئة مختلفة كليا…. صرت بعمر رح اقدر سيطر عالعالم ودافع عن حالي…… من دون قناع اخت الرجال……
حطو الغدا…. وقعدو يتغدو… حملت الشوكة والسكين واكلت… شاقلة ظهرا… وقاعدة قعدة منيحة…. الاستغراب واضح كتير على وج قصي…. كيف هالجاهلة تعلمت كل هالأتيكيت….... تحولت لأنثى كاملة….. هيي كانت بنظرو وحدة لازم الواحد يستحي فيها بسبب عدم قدرتها على عمل اي شي الا الصوت العالي والصراخ والقوة…. بس هلأ مختلفة…. اللي قاعدة عالطاولة شخص مختلف تماما…..
بس هوي ما كان بيعرف… انو دارين انسانة حربوءة… وقد حالها… وبتتعلم كل شي بظرف ساعات….. لو شافت مرة وحدة الاتيكيت بحياتها كفيلة انها تعلمها المستحيل….. لما فاتت تتحمم استغربت من الحمام اللي بيطلع قد كوخها كلو….. بس هيي حاولت تجرب انها تدور الماي ونجحت…. هيدا دليل ع امكانياتها وعدم يأسها… لانها من زمان تعلمت ما تتكل على حدا…. وهاي هيي من جديد عم تجذب الكل الها…. وهيدا سبب فضولها هيي وصغيرة لما كانت توقف ورا القصر وتشوف أليكس وعيلتو كيف بعيشو وبيتصرفو… وهلأ نفذت وبس…….
-دارين: بصراحة لانا انسانة رائعة… وتالا مش بحاجة لإلي بوجودا… انا ما فيي ضل هون… رح اتغدا وفل…. هاديك الحياة بكوخي البسيط كتير بحبها…….
خلص النهار ورجعت ع بيتا… نزلت عالقبو لتطمن على أليس… وتفاجإت بوجود يوسف عندا…. وصلت تماما عند اخر كلمة قالها…
-يوسف: بحبها كتييير….
نزلت عيونا وحست بغصة… يا ريت بتجي وحدة وبتنسيه وحدة اسما دارين…. عذابو بيقهرا لانها داقت من نفسو…… حس يوسف ع حركتها… وانشلت حركتو شل لما شافها…… ولما وعي ع حالو مسكا من ايدا وطلعا لفوق
-لانا: متل ما بدك…. يلا قومي ارتاحي بغرفتك… اوعى تنطقي وتقولي لا… رح تضلي كم يوم بس… تحممي وبعطيكي تياب من عندي…..
-دارين: بس…..
-لانا: بلا بسبسة……
ابتسم قصي من ورا الباب… ورنت بإدنو عبارة الانثى اللي جواتي لشخص واحد….. بعد عن الباب… وعمل حالو هلأ جاي…. طلعت بدو حيلة دارين… حست بالاحراج…. شافت قصي وطلبت تحكي تلفون من عندو…. عطاها بلا تفكير….. اخدتو…. وراحت ع جنب ....
-دارين: يلااا ردييي…. اوووف……. رح دق ليوسف…. الو يوسف… عم دقلا ما عم ترد….. انا مضطرة غيب يومين…. بترجالك انتبهلا… شكرا يوسف…….. يوسف…. انا اسفة لاني عم بستغلك… واسفة ع طردك….. حسيت باحساس بشع من بعد ما رحت بسبب تصرفي الجارح…….. شكرا…. ههههه… باي شريك….
برمت ظهرا واتفاجإت بقصي……. عصبت كتييير… شو هالتطفل… بس من كلامو لاحظت انو اجا عالاخر بس….
-قصي: ما تنكري انك بتحبيه !!!!
-دارين: اووف قصي اووف….. ما بحبوووو….
-قصي: لكن مين بتحبي…. انا شايف بعيونك عشق لحدا… يمكن يكون صديق الطفولة اللي علمك تكوني شجاعة…
-دارين: لا ابدااا…. ما كان صديق طفولة… كان شخص علمني كون قوية ومن ضعفو رااااح…. انا وصلت للي وصلتلو من عذاب السنين مش من ورا كم درس تافهين عطيتني ياهن غصب عنك لما كنت عم تنفذ اوامر امك……..
-قصي: بوقتا اول مرة كنت بعرف بوجودك… ما قدرت تقبلك بسرعة….. ما ح تقيليلي مين مستوطن قلبك…
-دارين: لاا…
-قصي: يعني في حدا….
-دارين: اي….. بس اطمن مش يوسف…. حل عني رايحة ع غرفتي…
لحقا عالغرفة وسكر الباب ولزقا بالحيط…. وبلشت عيونو تقدح شرارة غضب….
-قصي: مين هوييي……
-دارين: ما خصك….
-قصي: احكيييي… انا اللي بخصني…..
اطلع بعيونا الزرق…. وقرب وجو اكتر….. وهديت النار اللي بعيونو… وهيي بلشت تضعف…. بلحظة حكت كلمة وبعّد عنااا مصدوم…
-دارين: أليكس……….
كانت حركة مقصودة منها ليبعد عنااا…. وما تغلط وتضعف…. وهوي بعّد والخوف بعيونو….. وضهر من الغرفة بدون اي كلمة…. قعدت عالتخت وبلشت تاكل باظافيرها والفرحة معبية عيونااا…. وتحكي حالا معقوول بحبنييي….. شو صار من شوي… غار عليي اكيد…. بس بلحظة قامت وطردت هالافكار… ووقفت بتعجرف وشموخ… لتتقمص دور امرأة من فولاذ……. لانو مش هيي اللي بتنجر ورا اقاويل شريان الحب…
قامت تحممت بعد ما اخدت تياب من لانا…. اضطرت انها تلبس هالمرة لباس انثى…. وقفت قدام المراي… مشطت شعرا… وانبسطت بشكلا….. هلأ هيي أنثى بكل معنى الكلمة…. وبهديك اللحظة قررت انها تتحول من اخت رجال لإمرأة من فولاذ…………..
-لانا: وينا لهلأ هالبنت….
-قصي: اكيد ما عرفت دور الماي…. لانها جاهلة وامية وما بتفهم شي…….
-لانا: ليه هيك بتحكي عنا…. قوم ساعدها……
قبل ما يخطي خطوة كانت دارين جاي….. فستان اسود لعند الركبة…. وشعر مجعد طويل اسود متل الليل…. كحلة بسيطة… وسمار ناعم……. انفتحت عيونن عالاخر… مستحيل هاي بذاتها تكون اخت الرجال اللي صوتا بضل عالي…. من بعد ما سمعو انوثة صوتا لما قالت (كيف شايفيني)…
-لانا: قمرررر…. ويين مخبية هالجمال……
-دارين: قررت غير حالي… صار عمري 21 سنة… كلن عشتن بهيئة حبيتا كتير وتقمصتا باتقان…. وهلأ رح اقلب الدور واخد هيئة مختلفة كليا…. صرت بعمر رح اقدر سيطر عالعالم ودافع عن حالي…… من دون قناع اخت الرجال……
حطو الغدا…. وقعدو يتغدو… حملت الشوكة والسكين واكلت… شاقلة ظهرا… وقاعدة قعدة منيحة…. الاستغراب واضح كتير على وج قصي…. كيف هالجاهلة تعلمت كل هالأتيكيت….... تحولت لأنثى كاملة….. هيي كانت بنظرو وحدة لازم الواحد يستحي فيها بسبب عدم قدرتها على عمل اي شي الا الصوت العالي والصراخ والقوة…. بس هلأ مختلفة…. اللي قاعدة عالطاولة شخص مختلف تماما…..
بس هوي ما كان بيعرف… انو دارين انسانة حربوءة… وقد حالها… وبتتعلم كل شي بظرف ساعات….. لو شافت مرة وحدة الاتيكيت بحياتها كفيلة انها تعلمها المستحيل….. لما فاتت تتحمم استغربت من الحمام اللي بيطلع قد كوخها كلو….. بس هيي حاولت تجرب انها تدور الماي ونجحت…. هيدا دليل ع امكانياتها وعدم يأسها… لانها من زمان تعلمت ما تتكل على حدا…. وهاي هيي من جديد عم تجذب الكل الها…. وهيدا سبب فضولها هيي وصغيرة لما كانت توقف ورا القصر وتشوف أليكس وعيلتو كيف بعيشو وبيتصرفو… وهلأ نفذت وبس…….
-دارين: بصراحة لانا انسانة رائعة… وتالا مش بحاجة لإلي بوجودا… انا ما فيي ضل هون… رح اتغدا وفل…. هاديك الحياة بكوخي البسيط كتير بحبها…….
خلص النهار ورجعت ع بيتا… نزلت عالقبو لتطمن على أليس… وتفاجإت بوجود يوسف عندا…. وصلت تماما عند اخر كلمة قالها…
-يوسف: بحبها كتييير….
نزلت عيونا وحست بغصة… يا ريت بتجي وحدة وبتنسيه وحدة اسما دارين…. عذابو بيقهرا لانها داقت من نفسو…… حس يوسف ع حركتها… وانشلت حركتو شل لما شافها…… ولما وعي ع حالو مسكا من ايدا وطلعا لفوق
رواياتي📚
Photo
…. وقعدا عالكنباية بقوة…
-يوسف: شو هاللبس هيدااااا…… ارجعي متل ما كنتي…. شو هالكيس….
حمل الكيس وبلش يشيل اللي بقلبو…. كانو شوية تياب عطتا ياهن لانا قبل ما تجي…..
-يوسف: حلوو شريكييي تحول لأنثى…….
دارين: شو بك يوسف… انت شو دخلك بحياتي…. كل ما بيحرقني قلبي عليك بتقوم بتعمل شي بزيد كرهي الك….. بعدين شو معاجبك باخت الرجال هلأ صرت…
-يوسف(قاطعها): هلأ صرتي سخيفة…… ومعرضة لتلطيش…. كيف جيتي لحالك بهالمنظر بهالليل……
-دارين: طلاع لبرااا يووسف…… تعا خنقني كمان…..
-يوسف: طااالع طااالع….. بس اذا هالشي كرمال أليكس بحب طمنك انو مبارح سافر……
رح وخبط الباب وراه وتركها مصدومة….
-دارين: أليكس سافر !!!! عم قول ليه مش طالع حسوو… معقول فقد الامل من امو…….. ابصر فريد بيك شو مكذب عليه ومألف قصص….. من لما اجت هالشتوية وتركت شغل الارض بطلت اعرف اخبار حدا…
ببيت قصي…
-لانا: بدك تروح !!!
-قصي: اي رح ودع خيي وسافر…
-لانا: بس…
-قصي: بلا بس… انت بتعرفي انو قيس وضع قلبو ما بيسمحلو ركوب الطيارة بكترة…. رح روح صفي الشغل هونيك وارجع… وانقلو لهون…. خلص كلنا لازم نستقر هوون…. هياه ملقح فووق من الزعل وقلبو بيوجعو….
-لانا: اي والله انقهر كتير انو ما شافا بآخر اياما… وما حققلا امنيتا انو كلنا نجتمع هون…
-قصي: هيدا القدر…..
-لانا: والقدر شو ح يعمل بوضعك…. مش سهل تصفي الشغل هونيك بدك بالقليلة سنة…. بلكي ضاعت من ايدك دارين….
-قصي: هاي جوهرتي……. من لما كان عمرا 13 سنة برقو عيونا بشوفتي…. رح تضل تحبني…. بعرف اني لليوم لانتبهتلا…. بس زيادة سنة على سنينها ما بتقدم وبتأخر…. انكتب ع جبينا قصي… ما رح تكون لغيري… متأكد…
-لانا: بس ما تنسى يوسف وأليكس….
-قصي: أليكس مستحيل يطلع فيهاااا ولا بالاحلاام….. وبعدينا هوي مسافر…. اما يوسف الو اكتر من 8 سنين بحبها ولهلأ ما عطتو وج… ما رح تجي عدوري بهالسنة تحبوو… انا مضطر سافر….
بعد مرور يومين….
قاعدة ع تختا عم تبكي وغامرا اجريها لصدرا…..
-دارين: سااافر…… ساافر…. كيف هيييك…. ليه ما ودعني… ليه مش يوسف اللي بينقلع من حياتي…. ليه اكتر 2 بحبن سافرووو….. ليه هييك يا الله….. والله لولا وجود روحي بهالقبو اللي تحتي كنت من زمان انتحرت…… لشو حياتي…. شو هالوحدة هاي…. ليه مكتبلي يعيش شريان الحب بعيد عني كل هالوقت….
قامت ولبست تياب مرتبة… فردت شعرا…. ولبس جاكيت وبوط طويل جلد الو كعب… وطلعت…. بلشت تتفتل بهالحي…. وتبكي… وتتسائل عن كمية الهموم ورا كل باب من بواب هالبيووت…… لحد ما اجا حدا من وراها مبين انو سكران….
-شو عم يعملل الحلووو هووون…..
-دارين: انقلع من خلقتي…. ناقصني سكرانين…..
هجم عليها بوحشية…. وهيي ما قدرت تقاوم… عصبت ع حالا وشلحت البوط الطويل…
-دارين: العمى ما عم يخليني دافع عن حالي….
كبتو وضلت حافية… وبكم حركة منها كان عالارض عم يتوجع…. بس للأسف هيي وعم تهرب مسك اجرا… وهوي بالارض… اد ما تكون قوية… ما رح فيها تهرب من قبضة رجل…. غمضت عيونا… واتمنت انو يجي حدا يأنقظا…….. وتحققت امنيتا…. بلحظات كان صار السكران سرحان بدموو….. وعم يترجا بيوسف يوقف ضرب…
-دارين: خلص تركوووو…. رح تقتلووو… امشي يلااا….
-يوسف: شفتي عواقب هاللبس يا سينيورا…..
-دارين: سينيورا !!!! قصدك شرييك…. هههههه….
-يوسف: امشي قدامي….. وانت يا ويلك شوفك بهالنواحي…… انتي ما بتعرفي تصرخي وتلمي الناس عليه…. لو ما مارق بالصدفة ما حسيت عليكي…. وبتضحكي كمان….
-دارين: ما تعودت اني استنجدت بحدا…… العياط والبكي ما بجيب نتيجة….
-يوسف: طيب امشي قدامي…….
وقفت سيارة قدامن فجأة…. ونزل شخص….
-الشخص: انسة دارين تفضلي معي… الريس فريد بدو ياكي….
-دارين: اوووف يااااا… كل فترة بيطلعلي بدو ياني بموضوع… مااا مل….. مستحيل جاوبو ع ولا سؤال…. ليه عم يضل يحاول….
-يوسف: مين هيدا… اوعك تطلعي مع حدا غريب…
-دارين: ماني طالعة…… بعدين منو غريب هيدا حارس الريس… بعرفو من قبل…..
-الحارس: قال هلأ الموضوع مختلف….. وقللي انك ما رح تقبلي تجي بأي شكل…. فوصاني قللك بس كلمتين والباقي عليكي… (لقا ناردين)……….
انصدمت !!!!!! بس تمالكت حالا…. وهيي عم تتسائل…
-دارين: هههههههاااااااي…… روح قللو للريس تبعك… انو ناردين شبعت موووت من زمااااان……..
راح الحارس يوصل الرسالة…. ودارين لعبتا عالمزبوط… هيي بتعرف تماما انها لعبة منو لحتى يجرجرا لعندو…. بس خلص ما بقا في شي بيجبرا تروح لعندو مدام أليكس مش بالقصر…… وبالفعل قدرت تزتفزو لفريد كتير منيح……. وخطتو ما نجحت هالمرة… كان متوقعها تجي ركض لما تفكرها عايشة…
-يوسف: مين ناردين….. انتي ليه هالقد غامضة دارين…. كإنها بتقربك في شبه بأسمائكن… وما عم تقليلي كمان ليه أليس بالقبو وشو المشكلة معكن مع الريس الكبير….
-دارين: يوسف بكفي أسئلة ما فيني جاوب على شي….. وتشابه الاسماء صدفة……..
_________بعد مرور ثلاث
-يوسف: شو هاللبس هيدااااا…… ارجعي متل ما كنتي…. شو هالكيس….
حمل الكيس وبلش يشيل اللي بقلبو…. كانو شوية تياب عطتا ياهن لانا قبل ما تجي…..
-يوسف: حلوو شريكييي تحول لأنثى…….
دارين: شو بك يوسف… انت شو دخلك بحياتي…. كل ما بيحرقني قلبي عليك بتقوم بتعمل شي بزيد كرهي الك….. بعدين شو معاجبك باخت الرجال هلأ صرت…
-يوسف(قاطعها): هلأ صرتي سخيفة…… ومعرضة لتلطيش…. كيف جيتي لحالك بهالمنظر بهالليل……
-دارين: طلاع لبرااا يووسف…… تعا خنقني كمان…..
-يوسف: طااالع طااالع….. بس اذا هالشي كرمال أليكس بحب طمنك انو مبارح سافر……
رح وخبط الباب وراه وتركها مصدومة….
-دارين: أليكس سافر !!!! عم قول ليه مش طالع حسوو… معقول فقد الامل من امو…….. ابصر فريد بيك شو مكذب عليه ومألف قصص….. من لما اجت هالشتوية وتركت شغل الارض بطلت اعرف اخبار حدا…
ببيت قصي…
-لانا: بدك تروح !!!
-قصي: اي رح ودع خيي وسافر…
-لانا: بس…
-قصي: بلا بس… انت بتعرفي انو قيس وضع قلبو ما بيسمحلو ركوب الطيارة بكترة…. رح روح صفي الشغل هونيك وارجع… وانقلو لهون…. خلص كلنا لازم نستقر هوون…. هياه ملقح فووق من الزعل وقلبو بيوجعو….
-لانا: اي والله انقهر كتير انو ما شافا بآخر اياما… وما حققلا امنيتا انو كلنا نجتمع هون…
-قصي: هيدا القدر…..
-لانا: والقدر شو ح يعمل بوضعك…. مش سهل تصفي الشغل هونيك بدك بالقليلة سنة…. بلكي ضاعت من ايدك دارين….
-قصي: هاي جوهرتي……. من لما كان عمرا 13 سنة برقو عيونا بشوفتي…. رح تضل تحبني…. بعرف اني لليوم لانتبهتلا…. بس زيادة سنة على سنينها ما بتقدم وبتأخر…. انكتب ع جبينا قصي… ما رح تكون لغيري… متأكد…
-لانا: بس ما تنسى يوسف وأليكس….
-قصي: أليكس مستحيل يطلع فيهاااا ولا بالاحلاام….. وبعدينا هوي مسافر…. اما يوسف الو اكتر من 8 سنين بحبها ولهلأ ما عطتو وج… ما رح تجي عدوري بهالسنة تحبوو… انا مضطر سافر….
بعد مرور يومين….
قاعدة ع تختا عم تبكي وغامرا اجريها لصدرا…..
-دارين: سااافر…… ساافر…. كيف هيييك…. ليه ما ودعني… ليه مش يوسف اللي بينقلع من حياتي…. ليه اكتر 2 بحبن سافرووو….. ليه هييك يا الله….. والله لولا وجود روحي بهالقبو اللي تحتي كنت من زمان انتحرت…… لشو حياتي…. شو هالوحدة هاي…. ليه مكتبلي يعيش شريان الحب بعيد عني كل هالوقت….
قامت ولبست تياب مرتبة… فردت شعرا…. ولبس جاكيت وبوط طويل جلد الو كعب… وطلعت…. بلشت تتفتل بهالحي…. وتبكي… وتتسائل عن كمية الهموم ورا كل باب من بواب هالبيووت…… لحد ما اجا حدا من وراها مبين انو سكران….
-شو عم يعملل الحلووو هووون…..
-دارين: انقلع من خلقتي…. ناقصني سكرانين…..
هجم عليها بوحشية…. وهيي ما قدرت تقاوم… عصبت ع حالا وشلحت البوط الطويل…
-دارين: العمى ما عم يخليني دافع عن حالي….
كبتو وضلت حافية… وبكم حركة منها كان عالارض عم يتوجع…. بس للأسف هيي وعم تهرب مسك اجرا… وهوي بالارض… اد ما تكون قوية… ما رح فيها تهرب من قبضة رجل…. غمضت عيونا… واتمنت انو يجي حدا يأنقظا…….. وتحققت امنيتا…. بلحظات كان صار السكران سرحان بدموو….. وعم يترجا بيوسف يوقف ضرب…
-دارين: خلص تركوووو…. رح تقتلووو… امشي يلااا….
-يوسف: شفتي عواقب هاللبس يا سينيورا…..
-دارين: سينيورا !!!! قصدك شرييك…. هههههه….
-يوسف: امشي قدامي….. وانت يا ويلك شوفك بهالنواحي…… انتي ما بتعرفي تصرخي وتلمي الناس عليه…. لو ما مارق بالصدفة ما حسيت عليكي…. وبتضحكي كمان….
-دارين: ما تعودت اني استنجدت بحدا…… العياط والبكي ما بجيب نتيجة….
-يوسف: طيب امشي قدامي…….
وقفت سيارة قدامن فجأة…. ونزل شخص….
-الشخص: انسة دارين تفضلي معي… الريس فريد بدو ياكي….
-دارين: اوووف يااااا… كل فترة بيطلعلي بدو ياني بموضوع… مااا مل….. مستحيل جاوبو ع ولا سؤال…. ليه عم يضل يحاول….
-يوسف: مين هيدا… اوعك تطلعي مع حدا غريب…
-دارين: ماني طالعة…… بعدين منو غريب هيدا حارس الريس… بعرفو من قبل…..
-الحارس: قال هلأ الموضوع مختلف….. وقللي انك ما رح تقبلي تجي بأي شكل…. فوصاني قللك بس كلمتين والباقي عليكي… (لقا ناردين)……….
انصدمت !!!!!! بس تمالكت حالا…. وهيي عم تتسائل…
-دارين: هههههههاااااااي…… روح قللو للريس تبعك… انو ناردين شبعت موووت من زمااااان……..
راح الحارس يوصل الرسالة…. ودارين لعبتا عالمزبوط… هيي بتعرف تماما انها لعبة منو لحتى يجرجرا لعندو…. بس خلص ما بقا في شي بيجبرا تروح لعندو مدام أليكس مش بالقصر…… وبالفعل قدرت تزتفزو لفريد كتير منيح……. وخطتو ما نجحت هالمرة… كان متوقعها تجي ركض لما تفكرها عايشة…
-يوسف: مين ناردين….. انتي ليه هالقد غامضة دارين…. كإنها بتقربك في شبه بأسمائكن… وما عم تقليلي كمان ليه أليس بالقبو وشو المشكلة معكن مع الريس الكبير….
-دارين: يوسف بكفي أسئلة ما فيني جاوب على شي….. وتشابه الاسماء صدفة……..
_________بعد مرور ثلاث
رواياتي📚
Photo
سنوات____________
قامت تفتح الباب…
-دارين: أليكس !!!!!!
-أليكس: ما تعبتي من الصمت !!
-دارين: اي صمت………
-أليكس: عن الحقيقة….. ايمتا ح تحكيلي……
-دارين: قريبا كتير…… ما بقي الا القليل….. تفضل….
فات وقعد جوا وصار يبكي متل الولاد….. نام ع اجريها… وصار يحكي… مع دموعو اللي ما حسبلا حساب قدام دارين…
-أليكس: تعبت كتيير…. حاسس امي عايشة وبانتظاري اني انقظا من الجحيم…. انا بحاجتها كتيير… بحاجة للحنان اللي بحياتي ما حسيتو…. يمكن بتشوفوني غني ومدلل وكلو تحت خدمتي… بس انا مش مبسوط…. لا اخوة… ولا اب… ولا ام… ولا شي…..
ضل يحكي ويحكي لغفي……. قامت وحطت مخدة تحت راسو… غطتو منيح…. وقعدت بوجو تتأملو… مع ابتسامة عريضة ما قدرت تكتما……
-دارين(بهمس): أليكس………. يا ريت فيي اغمرك… وقللك اللي بقلبي……..
تاني نهار وعيت دارين وظهرت من غرفتها وما لقت أليكس… ابتسمت وضبت محلو بهدوء… هوي والمكان معبى بريحتو…... اكلت وتحممت وحملت حالها وراحت تزور لانا متل العادة….
-لانا: اهلا اهلا…. طولتي الغيبة هالمرة…..
-دارين: اي والله شغل وهيك….
-لانا: ما عندك اليوم !!!
-دارين: لا تركت الشغل بالارض…. عم بشتغل بمكان تاني واليوم عطلة…..… مين اجا……… قصي !!!!!!!
فات قصي…. وسلم عليها….. كان الو يومين واصل من السفر بعد غياب 3 سنين……. انطفا الضو من عيون دارين لما قالت لحالا ليه ما طل عليي من لما اجا…. دفنت هالشعور… وابتسمت وقعدت…..
وهيك مرق النهار بين ضحك ومزح ومغامرات وشغل… لحد ما حملت حالا دارين بدا تروح….
-قيس: لوين…. حضرت الشياطين ذهبت الملائكة…..
-دارين: ههههه انت ايمتا اجيت…. لا والله بس لازم فل…
-قيس: خليكي كم دقيقة… سايريني…
-دارين: خلص تكرم عينك…
انصدم قصي من التعامل بين قيس ودارين…. معقول هالقد اتطور بهال3 سنين…. وهوي صرلو سنين بحاول يفك هالحدود بينن….
بس دارين ما قدرت انها تقعد اكتر من كن دقيقة وصارت تهز بإجرها ووقفت… واجت بدها تستاذن بس لانا قاطعتها…
-لانا: اقعدي حبيبتي في موضوع منا نحكيه معك…..
-دارين: بصراحة والله مضظرة اني فل ضروري كتيير… اجلوها ليوم تاني…..
-لانا: بس….
-قصي: شو بكيييي يا دااارين…. شو هالغمووض بحياتك…. شو هالسر اللي الي سنين ببحث فيه وما بعرفووو… ليه كل ليلة بكون عندك فرض واجب تعمليه… وهوي اللي خلاكي تهربي هديك الليلة لما حبسناكي انا وامي…
تجاهلت حكيو ومشيت لعند الباب…. وراحت….
-قصي: رح تجنني....
-لانا: بلكي عندا حبيب بتشوفو…… هيي ما كتير قريبة مني… ما بتحكيلي خصوصياتا…….
-قصي: مستحيل يكون عندا حبيب…. شوفيها بتحب كل العاااالم وتتعامل معن بحب… وشوفي تعاملا مع قيس بفترة قصيرة الها بالعادة ما بتختلط بالعالم….. بس انا اللي بتناكدني وبتخانقني… وهيدا بأكدلي انو في مشاعر عم تخبيهن بهالطريقة…..
-لانا: بشك….. قوم لحقا……
قام قصي متل الصاروخ ومشي وراها……. التقت بيوسف…
-دارين: عملت اللي قلتلك ياه…. لازم فوت عالقصر الليلة……
-يوسف: اي… والله خايف عليكي…. ليه هالقد عنيدة….. داااريين مين لاحقك….
-دارين: شوووو في حدا لاحقني…. مين….
-يوسف: ما تلتفتي…. بلا ما يشتلئ… انطري لدقق…. هيدا قصي….
-دارين: اوووف منك قصي…. صار عم يشك فيي…. لازم ابعد هالشك عنو بأي طريقة ممكنة….
-يوسف: عم يقرب….
-دارين: لا لااا…. لازم نوقفووو…. هلأ ما بعود بخلص منو… لازم الليلة فوت عالقصر….…
-يوسف: لقيت الحل…. بس بدي تسامحيني…..
-دارين: ع شو بدي…..
سكتها لما قرب وباسها…. وبهاللحظة قصي جمد بمطرحو…… وجفن عينو اليمين رجف…. عقد حواجبو…
-دارين(بهمس من بين سنانها): شو عم تعملللللل…..
ضل يوسف قريب منها وقصي شايفن مستمرين بالقرب من بعض… وكازز ع سنانو…. وايديه….
يوسف: اسف… ما رح يفل الا بهالطريقة… هياه وقف…. لازم نبعد شكو… ليعرف انو سرك هوي موعد غرامي…… هياه برم ضهرو…. فل…..
برمت ضهرا وشافتو فل…. رفعت ايدا وطبعتلو كف طبع ع خدو ليوسف…..
-دارين: بكرهك…….
-يوسف: اسف دارين…. بس انتي مصرة الليلة نعمل الخطة….
-دارين: وين بصرف الاعتذار هلأ…… اي اكيد مصرة… تعبت من السر اللي مطبق ع قلبي…. لازم ينكشف بقاااا…..
-يوسف: لو بتحكيلي ياه بترتاحيييي…….. يلا امشي…..
وصلو عالقصر…. وكان يوسف مجهز كل شي مسبقا ليفوتو بأمان…. فاتوا وطلعو ع مكتب فريد بهدوء……. ركضت دارين وصارت تدور بالوراااق…..
-دارين: وينااا…. وينااا يا الله…….
-يوسف: لو بتقيليلي شو هيي لدور معك………
وفجأة اتشغل النور…….. وكان فريد اللي ما بقي شعرا سودا براسو ودقنو داكك عالباب…. وعم يزقف ويضحك بهستيرياااااا…….
-فريد: وقعتي بالفخ يا ست أليس………… هههههههااااااي…….. أهلا بأليس ملك…..
-يوسف: أليس !!!
-دارين(ملبكة): كإنك مشبه علي استاذ فريد….
-فريد: انتي ملاحظة اني كشفتك بالجرم المشهود…. وفيني احبسك….. ليه عيونك ما فيهن خوووف…. متأكد انك عكس امك الخويفة تمامااا
قامت تفتح الباب…
-دارين: أليكس !!!!!!
-أليكس: ما تعبتي من الصمت !!
-دارين: اي صمت………
-أليكس: عن الحقيقة….. ايمتا ح تحكيلي……
-دارين: قريبا كتير…… ما بقي الا القليل….. تفضل….
فات وقعد جوا وصار يبكي متل الولاد….. نام ع اجريها… وصار يحكي… مع دموعو اللي ما حسبلا حساب قدام دارين…
-أليكس: تعبت كتيير…. حاسس امي عايشة وبانتظاري اني انقظا من الجحيم…. انا بحاجتها كتيير… بحاجة للحنان اللي بحياتي ما حسيتو…. يمكن بتشوفوني غني ومدلل وكلو تحت خدمتي… بس انا مش مبسوط…. لا اخوة… ولا اب… ولا ام… ولا شي…..
ضل يحكي ويحكي لغفي……. قامت وحطت مخدة تحت راسو… غطتو منيح…. وقعدت بوجو تتأملو… مع ابتسامة عريضة ما قدرت تكتما……
-دارين(بهمس): أليكس………. يا ريت فيي اغمرك… وقللك اللي بقلبي……..
تاني نهار وعيت دارين وظهرت من غرفتها وما لقت أليكس… ابتسمت وضبت محلو بهدوء… هوي والمكان معبى بريحتو…... اكلت وتحممت وحملت حالها وراحت تزور لانا متل العادة….
-لانا: اهلا اهلا…. طولتي الغيبة هالمرة…..
-دارين: اي والله شغل وهيك….
-لانا: ما عندك اليوم !!!
-دارين: لا تركت الشغل بالارض…. عم بشتغل بمكان تاني واليوم عطلة…..… مين اجا……… قصي !!!!!!!
فات قصي…. وسلم عليها….. كان الو يومين واصل من السفر بعد غياب 3 سنين……. انطفا الضو من عيون دارين لما قالت لحالا ليه ما طل عليي من لما اجا…. دفنت هالشعور… وابتسمت وقعدت…..
وهيك مرق النهار بين ضحك ومزح ومغامرات وشغل… لحد ما حملت حالا دارين بدا تروح….
-قيس: لوين…. حضرت الشياطين ذهبت الملائكة…..
-دارين: ههههه انت ايمتا اجيت…. لا والله بس لازم فل…
-قيس: خليكي كم دقيقة… سايريني…
-دارين: خلص تكرم عينك…
انصدم قصي من التعامل بين قيس ودارين…. معقول هالقد اتطور بهال3 سنين…. وهوي صرلو سنين بحاول يفك هالحدود بينن….
بس دارين ما قدرت انها تقعد اكتر من كن دقيقة وصارت تهز بإجرها ووقفت… واجت بدها تستاذن بس لانا قاطعتها…
-لانا: اقعدي حبيبتي في موضوع منا نحكيه معك…..
-دارين: بصراحة والله مضظرة اني فل ضروري كتيير… اجلوها ليوم تاني…..
-لانا: بس….
-قصي: شو بكيييي يا دااارين…. شو هالغمووض بحياتك…. شو هالسر اللي الي سنين ببحث فيه وما بعرفووو… ليه كل ليلة بكون عندك فرض واجب تعمليه… وهوي اللي خلاكي تهربي هديك الليلة لما حبسناكي انا وامي…
تجاهلت حكيو ومشيت لعند الباب…. وراحت….
-قصي: رح تجنني....
-لانا: بلكي عندا حبيب بتشوفو…… هيي ما كتير قريبة مني… ما بتحكيلي خصوصياتا…….
-قصي: مستحيل يكون عندا حبيب…. شوفيها بتحب كل العاااالم وتتعامل معن بحب… وشوفي تعاملا مع قيس بفترة قصيرة الها بالعادة ما بتختلط بالعالم….. بس انا اللي بتناكدني وبتخانقني… وهيدا بأكدلي انو في مشاعر عم تخبيهن بهالطريقة…..
-لانا: بشك….. قوم لحقا……
قام قصي متل الصاروخ ومشي وراها……. التقت بيوسف…
-دارين: عملت اللي قلتلك ياه…. لازم فوت عالقصر الليلة……
-يوسف: اي… والله خايف عليكي…. ليه هالقد عنيدة….. داااريين مين لاحقك….
-دارين: شوووو في حدا لاحقني…. مين….
-يوسف: ما تلتفتي…. بلا ما يشتلئ… انطري لدقق…. هيدا قصي….
-دارين: اوووف منك قصي…. صار عم يشك فيي…. لازم ابعد هالشك عنو بأي طريقة ممكنة….
-يوسف: عم يقرب….
-دارين: لا لااا…. لازم نوقفووو…. هلأ ما بعود بخلص منو… لازم الليلة فوت عالقصر….…
-يوسف: لقيت الحل…. بس بدي تسامحيني…..
-دارين: ع شو بدي…..
سكتها لما قرب وباسها…. وبهاللحظة قصي جمد بمطرحو…… وجفن عينو اليمين رجف…. عقد حواجبو…
-دارين(بهمس من بين سنانها): شو عم تعملللللل…..
ضل يوسف قريب منها وقصي شايفن مستمرين بالقرب من بعض… وكازز ع سنانو…. وايديه….
يوسف: اسف… ما رح يفل الا بهالطريقة… هياه وقف…. لازم نبعد شكو… ليعرف انو سرك هوي موعد غرامي…… هياه برم ضهرو…. فل…..
برمت ضهرا وشافتو فل…. رفعت ايدا وطبعتلو كف طبع ع خدو ليوسف…..
-دارين: بكرهك…….
-يوسف: اسف دارين…. بس انتي مصرة الليلة نعمل الخطة….
-دارين: وين بصرف الاعتذار هلأ…… اي اكيد مصرة… تعبت من السر اللي مطبق ع قلبي…. لازم ينكشف بقاااا…..
-يوسف: لو بتحكيلي ياه بترتاحيييي…….. يلا امشي…..
وصلو عالقصر…. وكان يوسف مجهز كل شي مسبقا ليفوتو بأمان…. فاتوا وطلعو ع مكتب فريد بهدوء……. ركضت دارين وصارت تدور بالوراااق…..
-دارين: وينااا…. وينااا يا الله…….
-يوسف: لو بتقيليلي شو هيي لدور معك………
وفجأة اتشغل النور…….. وكان فريد اللي ما بقي شعرا سودا براسو ودقنو داكك عالباب…. وعم يزقف ويضحك بهستيرياااااا…….
-فريد: وقعتي بالفخ يا ست أليس………… هههههههااااااي…….. أهلا بأليس ملك…..
-يوسف: أليس !!!
-دارين(ملبكة): كإنك مشبه علي استاذ فريد….
-فريد: انتي ملاحظة اني كشفتك بالجرم المشهود…. وفيني احبسك….. ليه عيونك ما فيهن خوووف…. متأكد انك عكس امك الخويفة تمامااا
رواياتي📚
Photo
اا…… كانت ترجف لما تشوفني….. ربيتا ع ايدي لحضرة امك المصون أليس خانوم… بس الظاهر ما عرفت تربيكي…
-دارين: انا ما بخاف الا من اللي خلقني……. وانا مش أليس….
-فريد: كذاابة….. انا عملت هالخطة ونشرت الاشاعة لتجي أليس باجريها لعندي واتخلص منها وعيش بأمان انا وابني…. وليك كيف نجحت خطتي دغري… وطلعتي أليس بذاتها… ما بخبي عليكي صدمتي انو دارين اللي بسألا عن أليس تطلع أليس بذاتها… عم دور عليكي وانتي قدامي… وهلأ حان الوقت لتلفظي اخر انفاسك… بس شكلي ح اضطر خلص ع حدا تاني معك……
-دارين: انت غلطان استاذ فريد…. ويوسف تركو ع جنب ما خصو بحربنااا….
-فريد: خصوو انوو عم يشوف الحقيقة…. وهالسر لازم يندفن….. معك ومع ناردين للأبد….. نهايتك متلا يا أليس ملك……
غمضت عيونا وتنهدت…. فتحتن ولقت مصوب مسدس بوجا…..
يتبع…
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
-دارين: انا ما بخاف الا من اللي خلقني……. وانا مش أليس….
-فريد: كذاابة….. انا عملت هالخطة ونشرت الاشاعة لتجي أليس باجريها لعندي واتخلص منها وعيش بأمان انا وابني…. وليك كيف نجحت خطتي دغري… وطلعتي أليس بذاتها… ما بخبي عليكي صدمتي انو دارين اللي بسألا عن أليس تطلع أليس بذاتها… عم دور عليكي وانتي قدامي… وهلأ حان الوقت لتلفظي اخر انفاسك… بس شكلي ح اضطر خلص ع حدا تاني معك……
-دارين: انت غلطان استاذ فريد…. ويوسف تركو ع جنب ما خصو بحربنااا….
-فريد: خصوو انوو عم يشوف الحقيقة…. وهالسر لازم يندفن….. معك ومع ناردين للأبد….. نهايتك متلا يا أليس ملك……
غمضت عيونا وتنهدت…. فتحتن ولقت مصوب مسدس بوجا…..
يتبع…
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw