روايات يمنية📚🇾🇪
رواية لاتبالي فإني عينيك للكاتبة: منارة اليمن أبطال الرواية: مها وسامي
#لاتبالي... فإني عينيك...
البارت 78 ❤️
مهما حدث بيننا دائماً إستند إليّ وكأنني قوتك ،
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عزام حس فيها التفت لعندها وطرح يده الثانيه فوق يدها يطمنها...
تسنيم ارتاحت نسبيا وابتسمت...
عزام أشر لعلا بعيونه تأدي اللي قاله عليها...
علا فهمت: اووووي امووووول مش قلتي اليوم عتسيري مع عزام المستشفى
أمل توترت: هاه أيوه عادني جيت اشتي اقولكم...
عزام قام من مكانه: طيب يلا البسي والحقيني للسياره...
تسنيم م دريت بايش بيتحاكوا ومستغربه من عزام ليش م حاكاها...
علا أشرت لتسنيم أنها بعدين بتفهمها...
أمل دخلت غرفتها بتحلطاام(( يوووه ي أمل ودفتي والله... تخيلي يكتشفوا خطتش والله أنها القاضية... ضرووووري لازم أفعل حل وأبي لو يدرا إني كذبت عليه م عيفعل... اففففففف ياااارب))
كملت تلبس وع خرجتها سمعت تسنيم وعلا بيتجابرين(( يوووه ي أمل تسنيم هنا من ايحين جت... وانا اقووول تيه اللمه ليش إلا علسبها... بس والله م سبرت إلا لاخرب عليها بنت آل...))
فتحت الباب: يلا سلام عنسير نبسر البيبي حقنا ادعوا لنا تمام... وابسرت لعند تسنيم وأن وجهها تغير ابتسمت بانتصار وخرجت...
تسنيم بكبده: صدددق اللي قالته؟؟ يعني عزام بيقع له جاهل من غيري؟؟
#عـواصـف كـثـيـره تـعـصـِف بـداخـلـي ولـكـن مـظـهـري الـخـارجـي يـُشـعـرك بـأن كـل شـيء عـلـى مـا يـُرام وأنـنـي جـيّـد جــــﺩآآ لـلـغـايـــهہ 💔"
مها قامت: ع الأقل هم ساعدوني أما انتين جاء لكن تأنيب الضمير...
ساميه تخصرت: والله ي ناكره ومن اللي كان يفعل لش الاكل كل م قد انتي جاوعه ي كارشه...
مها تورطت: هاه ذلحين خلوني أسير لعند ابي اشتي أشكره بطريقتي... وسارت
سميره وهي بتداعيها: وووويه ي بنت وين عتسير جي هاه لا تتهربي من الجواب!
تغريد وهي بتضحك: ههههه خلوها خلوها هي عترجع... يلا الله يتمم لهم ع خييير ي رب والله إني فرحت لهم قووووي الله يخليهم لبعض
الكل: اميييين!
#انــــت ماضي , حاضري ومستقبــلي😴✨
سامي بز الألبوم و كـعادته ما سمع إلا صوووت ابووه بيصيح له سار جاوبه...
سامي: هاه أباه م تشتوا؟؟
أحمد بيمثل الغضب: شكلك تشتيني الغي كل شي... وين اللي قلت لك حقي الحلاوا
سامي خفع جبهته: يوووه نسييييت الآن أسير ادي احلى حلاوا ومن اللي تعجبك بس هاه أنا يلا كرها وصلت لها عادك تشتي تلغي كل شي...
أحمد ضحك: هههههه الله يهديك يلا سير الآن وأنا مورع لك ولايهمك إلا اللي يرضيك...
سامي حبه في رأسه وسار لصاحب الحلوى واشترى له مشبك من الحجم الكبييير 😋...<<< اللي م يعرفش المشبك تيه حلوى يمنيه تجنن واحسن من أي حلاوى ثانيه بلون الأحمر وبأي شكل تشتوه...
رجع سامي للبيت...
سامي: وهذي أحسن مشبك لأحلى واحسن اب...
احمد توضع: يلا أديها بسررررعه وأنا افدي أبني اللي يعرف أيش اللي يعجبني...
سامي ضحك: ولو أنت ابي والا ماشي؟؟
أحمد: إلا إلا ذلحين مش وقتك أدي المشبك بسرعه...
سامي مكن أبوه ودخل غرفته... يكمل اللي بدئه...
#ڪُل شيء حولي أنتَ..فأنا لا أرى
الـ؏ـالم جميل إلا بڪ "ِ 💛🌸'
فـي المستشفى...
عزام: يلا ادخلي وانا شجلس هنا بسرعه يلا...
أمل فرحت من داخلها : بس م عتدخلش معي؟؟ المفروض تجي معي علسب تبسر طفلك والا ماشي؟؟
عزام: مش وقت أنا ذلحين معي عمل ولما تكملي دقي لي تمام!
أمل: تمام... ودخلت...
عزام....؟؟
#وإن رأيتُكَ للمرّةِ الألف ، لَنْ تتغيّر تِلكَ النبضة الَّتِي أشعُرُ بِهَا حينَ أراكَ
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 78 ❤️
مهما حدث بيننا دائماً إستند إليّ وكأنني قوتك ،
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عزام حس فيها التفت لعندها وطرح يده الثانيه فوق يدها يطمنها...
تسنيم ارتاحت نسبيا وابتسمت...
عزام أشر لعلا بعيونه تأدي اللي قاله عليها...
علا فهمت: اووووي امووووول مش قلتي اليوم عتسيري مع عزام المستشفى
أمل توترت: هاه أيوه عادني جيت اشتي اقولكم...
عزام قام من مكانه: طيب يلا البسي والحقيني للسياره...
تسنيم م دريت بايش بيتحاكوا ومستغربه من عزام ليش م حاكاها...
علا أشرت لتسنيم أنها بعدين بتفهمها...
أمل دخلت غرفتها بتحلطاام(( يوووه ي أمل ودفتي والله... تخيلي يكتشفوا خطتش والله أنها القاضية... ضرووووري لازم أفعل حل وأبي لو يدرا إني كذبت عليه م عيفعل... اففففففف ياااارب))
كملت تلبس وع خرجتها سمعت تسنيم وعلا بيتجابرين(( يوووه ي أمل تسنيم هنا من ايحين جت... وانا اقووول تيه اللمه ليش إلا علسبها... بس والله م سبرت إلا لاخرب عليها بنت آل...))
فتحت الباب: يلا سلام عنسير نبسر البيبي حقنا ادعوا لنا تمام... وابسرت لعند تسنيم وأن وجهها تغير ابتسمت بانتصار وخرجت...
تسنيم بكبده: صدددق اللي قالته؟؟ يعني عزام بيقع له جاهل من غيري؟؟
#عـواصـف كـثـيـره تـعـصـِف بـداخـلـي ولـكـن مـظـهـري الـخـارجـي يـُشـعـرك بـأن كـل شـيء عـلـى مـا يـُرام وأنـنـي جـيّـد جــــﺩآآ لـلـغـايـــهہ 💔"
مها قامت: ع الأقل هم ساعدوني أما انتين جاء لكن تأنيب الضمير...
ساميه تخصرت: والله ي ناكره ومن اللي كان يفعل لش الاكل كل م قد انتي جاوعه ي كارشه...
مها تورطت: هاه ذلحين خلوني أسير لعند ابي اشتي أشكره بطريقتي... وسارت
سميره وهي بتداعيها: وووويه ي بنت وين عتسير جي هاه لا تتهربي من الجواب!
تغريد وهي بتضحك: ههههه خلوها خلوها هي عترجع... يلا الله يتمم لهم ع خييير ي رب والله إني فرحت لهم قووووي الله يخليهم لبعض
الكل: اميييين!
#انــــت ماضي , حاضري ومستقبــلي😴✨
سامي بز الألبوم و كـعادته ما سمع إلا صوووت ابووه بيصيح له سار جاوبه...
سامي: هاه أباه م تشتوا؟؟
أحمد بيمثل الغضب: شكلك تشتيني الغي كل شي... وين اللي قلت لك حقي الحلاوا
سامي خفع جبهته: يوووه نسييييت الآن أسير ادي احلى حلاوا ومن اللي تعجبك بس هاه أنا يلا كرها وصلت لها عادك تشتي تلغي كل شي...
أحمد ضحك: هههههه الله يهديك يلا سير الآن وأنا مورع لك ولايهمك إلا اللي يرضيك...
سامي حبه في رأسه وسار لصاحب الحلوى واشترى له مشبك من الحجم الكبييير 😋...<<< اللي م يعرفش المشبك تيه حلوى يمنيه تجنن واحسن من أي حلاوى ثانيه بلون الأحمر وبأي شكل تشتوه...
رجع سامي للبيت...
سامي: وهذي أحسن مشبك لأحلى واحسن اب...
احمد توضع: يلا أديها بسررررعه وأنا افدي أبني اللي يعرف أيش اللي يعجبني...
سامي ضحك: ولو أنت ابي والا ماشي؟؟
أحمد: إلا إلا ذلحين مش وقتك أدي المشبك بسرعه...
سامي مكن أبوه ودخل غرفته... يكمل اللي بدئه...
#ڪُل شيء حولي أنتَ..فأنا لا أرى
الـ؏ـالم جميل إلا بڪ "ِ 💛🌸'
فـي المستشفى...
عزام: يلا ادخلي وانا شجلس هنا بسرعه يلا...
أمل فرحت من داخلها : بس م عتدخلش معي؟؟ المفروض تجي معي علسب تبسر طفلك والا ماشي؟؟
عزام: مش وقت أنا ذلحين معي عمل ولما تكملي دقي لي تمام!
أمل: تمام... ودخلت...
عزام....؟؟
#وإن رأيتُكَ للمرّةِ الألف ، لَنْ تتغيّر تِلكَ النبضة الَّتِي أشعُرُ بِهَا حينَ أراكَ
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4