روايات يمنية📚🇾🇪
رواية عبق الياسمين للكاتبة: نجلاء يحيى
.
البـارت 88 ⇩
عبـق اليـاسمـين 🤍
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
والياسمين بتزحف تبعد عنه: قابوووووس ليش هكذا ليييييييش عشنا سوى قابوس كنت الشاطر كنت المثالي كنت الهادئ كنت المبدع قابوس ليش ضيعتنا معك ليش اقتلبت ووووحش قابوس كنت صاحبي في طفولتي وابن عمتي اللي افتخر به طول هذك الفتره فتره شبابنا لييييش فعلت هكذا ليش اقتلبت وحششششش وبتشوفه بيزحف لعندها وبتبعد عنه
قابوس والدموع ملان وجهه: لاني حبيتشششش لاني عشقتش لاني ادمنتش من صغرنا وانتي في قلبي من صغرنا وانا ارسمش انتي كبرت عليش كبرت وحبي غصب غصصصصصب عني بيكبر داخلي رفضتيني مرتين لييييش ماحبيتيني ليش غمدان وانا ماشي ليش قهرتني ليش لاني لقيط ( وبشر وحقد دفيييين )تستااااااهلي خليت بناتش مثلي محد داري من ابوهن وامهن
رجع لنوبة البكاء: انتي السبب انتي السبب حاولت انساش لفيييييييت العالم وتزوجت وما ابتعدتي من قلبي ماافعلش انتي مرررررضي انتي هووووووسي انتي حقققققي رجعت وجت لي الفرصه جت لي الفرصه لبين يدي فقدتي ذاكرتش امش ماتت اخوش مات زوجش في السجن ولدتي وشليتش لي انتي حققققي
رقيه بصووووووت: مااااافعلت بنفسك ياابني مافعلت وقربت منه وبتضربه: ياليت اليوم اللي شلك جدك فيه ما كان ياليت اليوم اللي وافقت اشلك واربيك ماكان حبييييتك وكبرت بين يدي انا ماربيييييتك على الحقد ماربيتك على الخبث سع من جاااااء قلبك اسوووووود
قابوس قرب منها وبيضمها ويشمهااااا: غصب عني احبههههههااااا يمه احبههههههااااا يمهههه قلي لها احبههههههااااا
رقيه بكل عصبيه دهفته من حضنها: ابعد مني الله ينتقمك ضيعتنا وضعت وبصووووت اكررررررررهككككككك قامت من عنده وبتحاول تمسك الياسمين
قابوس استوعب ان امه بتمشي وقداااام عيووووونه
قابوس بجنون: ههههههههههههههههههههههههه حتى انتي ضحكتي عليا طووووول السنين انش معااااااقه وفوق الكرسي هههههههههه هههههههههههه ِ
رقيه التفتت له: ااااايوه ضحكت عليك ايوه كذبت عليك ليش اقلك عشان تحبسني عشان تقتلني ماكان عندي غير هذا الحل اسككككت واقلد اني مررررريضه ومصااااابه لاجلك لاجل محد يحاسبك على فعلتك ولاجلي عشان اعيشششش بعيده عنك عشان ما تقتلني بيوووووم
رجعت لعنده ووجهها ملان دمووووع: قلت لك قلت لك انت مريض اعالجك ما رضيت ما صدقتني مش انت طبيعي
قابوس: مريض بحبها مررررريض انا بها اااااااااه بيصيح من الم رجله ضرب مره ثانيه عليها رصاص وبصوت هذااااا الالم كلهههه ماهو ربع الالم اللي في قلبي وببكاء مثل الاطفال(امممممه ليش ما حبتني امههههه كل شي تحت أمرها ليش ما حبتني وبصووووت (ياااااسمين ليش ما حبيتيني ليييييش كنت ابسر غمدان في عيونش واصل حتى وانتي فاقده الذاكره ليييييش)
ياسمين: لاني اكرهههههكككك اكرهككككك من قلبي اكرهكككككك
قابوس: وانا احببببببش احبببببيش بجنووووون
بعد مرور ثلاث دقايق وصوت الانين والوجع والبكاء سيد المكان قدرت رقيه تقوم الياسمين وتمشيها وكأنها بتمشي على جممممر
قابوس شافهن وكان يضحك بجنووووون رمى رصااااااصه على ظهر اممممه وهي مقفيه
رقيه ارتجمت للارض وبصووووت عالي صاحت
قابوس وبصوت هادئ ومن أعماق قلبه قال: اعزهم على قلبي يريد سلب حياتي مني (يقصد أمه) فليموتوا جميعا وتبقي انتي ياعبقي))))
وصل الفريق كامل غمدان كان مثل المجنون دخل الحوش ونزل من السياره وكان يحمل للمطبخ
ربيع هرب مرته وامه وعياله شافهم وصلوا بيمشي معاهم ويحكي للضابط ايش حصل
الضابط بيوزع الفريق كامل وماسك غمدان بالقوة
الضابط: ربيع روينا المكان
نزل ربيع والضابط وثلاثه من فريقه وبدر وغمدان
كان يسمع صوتها وهي بتبكي بقووووه
الضابط: المكان محاصر يا قابوس سلم نفسسك
قابوس سمع الصوت: ههههههههههههههه هههههه
غمدان: النذل بيضحككككك وبصوت عالي يااااااسمين ياسمين
قابوس ذكر الصووووووت وعرفه شافه قدامه وكلهم محاوطين المكان وموجهين المسدسات لعنده
الضابط: سلم نفسسسسسك ارجم المسدس الذي في يدك
قابوس بيشوفهم وبصووووووت عالي اشر المسدس على الياسمين وبألم شافها بصوته الممزوج بالاسى والحزن
(القابوس)
(اقدم اعتذاري...
لوجهك الحزين مثل شمس اخر النهار
عن الكتابات التى كتبتها
عن الحماقات التى ارتكبتها
عن كل ما احدثته
في جسمك النقي من دمار
وكل ما اثرته حولك من غبار
اقدم اعتذاري ....
عن كل ما رسمت من لوحات شريره
في لحظه انهياري بعشقك
وفي قمه ثمالتي بوجهك
فالان يا عبقي
منفاي واحتضاري
طهارتي وعاري
ولا اريد مطلقا ان توصمي بعاري
من اجل هذا اقدم اعتذاري و (اطلق رصاصه على الياسمين )
(رد المسدس على نفسه وقال كلمته الأخيرة
(اعشقكك ياعبقي) واطلق على نفسسسه
#مجنون الياسمين
#القابوس
#من الحب ما قتل
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 88 ⇩
عبـق اليـاسمـين 🤍
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
والياسمين بتزحف تبعد عنه: قابوووووس ليش هكذا ليييييييش عشنا سوى قابوس كنت الشاطر كنت المثالي كنت الهادئ كنت المبدع قابوس ليش ضيعتنا معك ليش اقتلبت ووووحش قابوس كنت صاحبي في طفولتي وابن عمتي اللي افتخر به طول هذك الفتره فتره شبابنا لييييش فعلت هكذا ليش اقتلبت وحششششش وبتشوفه بيزحف لعندها وبتبعد عنه
قابوس والدموع ملان وجهه: لاني حبيتشششش لاني عشقتش لاني ادمنتش من صغرنا وانتي في قلبي من صغرنا وانا ارسمش انتي كبرت عليش كبرت وحبي غصب غصصصصصب عني بيكبر داخلي رفضتيني مرتين لييييش ماحبيتيني ليش غمدان وانا ماشي ليش قهرتني ليش لاني لقيط ( وبشر وحقد دفيييين )تستااااااهلي خليت بناتش مثلي محد داري من ابوهن وامهن
رجع لنوبة البكاء: انتي السبب انتي السبب حاولت انساش لفيييييييت العالم وتزوجت وما ابتعدتي من قلبي ماافعلش انتي مرررررضي انتي هووووووسي انتي حقققققي رجعت وجت لي الفرصه جت لي الفرصه لبين يدي فقدتي ذاكرتش امش ماتت اخوش مات زوجش في السجن ولدتي وشليتش لي انتي حققققي
رقيه بصووووووت: مااااافعلت بنفسك ياابني مافعلت وقربت منه وبتضربه: ياليت اليوم اللي شلك جدك فيه ما كان ياليت اليوم اللي وافقت اشلك واربيك ماكان حبييييتك وكبرت بين يدي انا ماربيييييتك على الحقد ماربيتك على الخبث سع من جاااااء قلبك اسوووووود
قابوس قرب منها وبيضمها ويشمهااااا: غصب عني احبههههههااااا يمه احبههههههااااا يمهههه قلي لها احبههههههااااا
رقيه بكل عصبيه دهفته من حضنها: ابعد مني الله ينتقمك ضيعتنا وضعت وبصووووت اكررررررررهككككككك قامت من عنده وبتحاول تمسك الياسمين
قابوس استوعب ان امه بتمشي وقداااام عيووووونه
قابوس بجنون: ههههههههههههههههههههههههه حتى انتي ضحكتي عليا طووووول السنين انش معااااااقه وفوق الكرسي هههههههههه هههههههههههه ِ
رقيه التفتت له: ااااايوه ضحكت عليك ايوه كذبت عليك ليش اقلك عشان تحبسني عشان تقتلني ماكان عندي غير هذا الحل اسككككت واقلد اني مررررريضه ومصااااابه لاجلك لاجل محد يحاسبك على فعلتك ولاجلي عشان اعيشششش بعيده عنك عشان ما تقتلني بيوووووم
رجعت لعنده ووجهها ملان دمووووع: قلت لك قلت لك انت مريض اعالجك ما رضيت ما صدقتني مش انت طبيعي
قابوس: مريض بحبها مررررريض انا بها اااااااااه بيصيح من الم رجله ضرب مره ثانيه عليها رصاص وبصوت هذااااا الالم كلهههه ماهو ربع الالم اللي في قلبي وببكاء مثل الاطفال(امممممه ليش ما حبتني امههههه كل شي تحت أمرها ليش ما حبتني وبصووووت (ياااااسمين ليش ما حبيتيني ليييييش كنت ابسر غمدان في عيونش واصل حتى وانتي فاقده الذاكره ليييييش)
ياسمين: لاني اكرهههههكككك اكرهككككك من قلبي اكرهكككككك
قابوس: وانا احببببببش احبببببيش بجنووووون
بعد مرور ثلاث دقايق وصوت الانين والوجع والبكاء سيد المكان قدرت رقيه تقوم الياسمين وتمشيها وكأنها بتمشي على جممممر
قابوس شافهن وكان يضحك بجنووووون رمى رصااااااصه على ظهر اممممه وهي مقفيه
رقيه ارتجمت للارض وبصووووت عالي صاحت
قابوس وبصوت هادئ ومن أعماق قلبه قال: اعزهم على قلبي يريد سلب حياتي مني (يقصد أمه) فليموتوا جميعا وتبقي انتي ياعبقي))))
وصل الفريق كامل غمدان كان مثل المجنون دخل الحوش ونزل من السياره وكان يحمل للمطبخ
ربيع هرب مرته وامه وعياله شافهم وصلوا بيمشي معاهم ويحكي للضابط ايش حصل
الضابط بيوزع الفريق كامل وماسك غمدان بالقوة
الضابط: ربيع روينا المكان
نزل ربيع والضابط وثلاثه من فريقه وبدر وغمدان
كان يسمع صوتها وهي بتبكي بقووووه
الضابط: المكان محاصر يا قابوس سلم نفسسك
قابوس سمع الصوت: ههههههههههههههه هههههه
غمدان: النذل بيضحككككك وبصوت عالي يااااااسمين ياسمين
قابوس ذكر الصووووووت وعرفه شافه قدامه وكلهم محاوطين المكان وموجهين المسدسات لعنده
الضابط: سلم نفسسسسسك ارجم المسدس الذي في يدك
قابوس بيشوفهم وبصووووووت عالي اشر المسدس على الياسمين وبألم شافها بصوته الممزوج بالاسى والحزن
(القابوس)
(اقدم اعتذاري...
لوجهك الحزين مثل شمس اخر النهار
عن الكتابات التى كتبتها
عن الحماقات التى ارتكبتها
عن كل ما احدثته
في جسمك النقي من دمار
وكل ما اثرته حولك من غبار
اقدم اعتذاري ....
عن كل ما رسمت من لوحات شريره
في لحظه انهياري بعشقك
وفي قمه ثمالتي بوجهك
فالان يا عبقي
منفاي واحتضاري
طهارتي وعاري
ولا اريد مطلقا ان توصمي بعاري
من اجل هذا اقدم اعتذاري و (اطلق رصاصه على الياسمين )
(رد المسدس على نفسه وقال كلمته الأخيرة
(اعشقكك ياعبقي) واطلق على نفسسسه
#مجنون الياسمين
#القابوس
#من الحب ما قتل
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍28❤4🔥3