روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
592 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
.

الحب شيء والزواج شيء آخر

البارت 72 🔸


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

شاف لجوليا بدهشه وهي شافت له وكمل يقرا
الصفحه اللي بعدها: اليوم عبد الملك كذب عليا انه راح يزور صديقه بس سيارته كانت خارج
عارفه راح لجوليا مش مشكله حتى كذبه واستغفاله لي ما يزعجني"

اللي بعده: اليوم رحت بيتنا احس اني ضاغطه عبدالملك معي احسه يريد يجلس مع جوليا بعطيهم وقتهم طالما هو معي كل الايام بروح بيتنا حتى وانا اكره بيتنا بخليه يجلس معها

اللي بعد: اليوم انا في بيتنا اتعذب من الشوق له وهو ما يعرف هو بيقضي اجمل اللحظات مع جوليا وانا هنا وحيده ،،الحب غلط ،، دموعي تنزل غصب عني انا مشتاقه له ،،
ضبح وصار يقلب بسرعه بسرعه وصل لاخر ورقه " جوليا حامل ،، عبد الملك بيجيه طفل من الانسانه اللي يريدها كانت امنيتي اجيب له انا بس منعني من هذا الحلم ،، انا افكر انتحر
مش لهذا السبب ،، بس احس انا العائق الوحيد امام هذا الحب ،،كيف بيولد هذا الطفل بدون اعتراف ادري ان ابوه ساكت عشان لا يجرحني انا خربت حياته ،، بترك فرصه لجوليا وعبد الملك يعيشوا حياتهم ،، بتنازل عن حياتي من اجلهم،، انا اصبحت اتعذب كثير،، هو تركها وهي تركته من اجلي اللي يحزنني بس انه ليش ماقدر يحبني انا ليش حب جوليا بس هذا قدر ،،
ماقصر عبد الملك كان يقول لي عبارت الحب ويغمرني بالحنان والامان رغم انه يحب غيري ما اقدر اوصفه يستاهل اني حبيته ولو يرجع بي الزمان بحبه مره ثانيه
الوساويس في راسي ،، موت امي يروح ويجي امام عيني،، صورة ابي السكران وهو يضربني ويحبسني ،، الشخص الوحيد اللي حبيته ما يحبني 💔وضعي يزداد سوء،، قلت لجوليا من قبل انا مستحيل افرق بينكم اذا ما قدرت اتحمل بقتل نفسي وخلاص "

جوليا ماقدرت تكمل نزلت دموعها :...

عبد الملك غلق الدفتر وغطى بيده الثنين على وجهه: ايش فعلنا بها

جوليا كانت تبكي :...

عبد الملك: كانت عارفه كل شي يا جوليا ومع ذلك سكتت

جوليا :مدري احس بتانيب ضمير ليش صار هكذا ليش

قام وشاف لها: بروح اشوفها

جوليا قامت: بجي معك

عبد الملك: لا اجلسي تعبتي اليوم كثير وانتي حامل ارتاحي باخذك مره ثانيه ادعي لها بس
خرج وهي تشوف بعده وصل هناك
طلب يشوفها رفض الدكتور بس بعد اصراره سمح له لدقايق
دخل وانصدم والشاش ع راسها وخدوشات في وجهها جلس جنبها ومسك ايدها: اسف يا اسيل ماقدرت احبك اسف

جلس هذاك اليوم بالمشفى جنب عبد الرحمن ماقدر يروح

اليوم الثاني روح بعد ما جلس يفكر طول اليوم
وصل وبيصيح من تحت: ياببببه يابببه

نزل ونزلوا كلهم

محمد: ايش في

جوليا نزلت شاف لها: تعالي

علي: ايش في ؟ اسيل فيها شي

عبد الملك: لا مش اسيل

مسك بيد جوليا : بما انه صار اللي صار خلاص كل شي بيظهر الان
انا متزوج جوليا

ايلون فتحت عيونها :،..

محمد : كككككيف

هدى: جوليا

جوليا ساكته ومنصدمه

علي: عادك ذكرت تتكلم الان ؟

عبد الملك : خلاص تعبت اجلس اهم واكتم في قلبي
انا تزوجت جوليا عمي انور طلب مني قبل ما يموت كان عارف انه عنده تصلب شرايين وخاف ع جوليا وطلب مني
جوليا فتحت عيونها: قال لك انه مريض ؟؟

محمد: وليش ما كلمتنا

عبد الملك: خفت ع مشاعر اسيل بس الان خلاص

هدى: حتى انا ما كلمتيني

ايلون : والان ؟ ايش بنفعل

عبد الملك: والان بقول انه عقدت عليها الخميس هذا وخلاص وتزوجنا بدون عرس وخلاص

جوليا منصدمه ماتوقعت بيفعل هكذا

عبد الملك شاف لها: خلاص كل شي الان ع العلن يكفي اللي صار يكفي
...........


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6
🍃أجمـل حلـم عانـده النصـيـب🍃

البارت 3🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

عبدالله غمض عيونه وتمـدد في قاع البدروم طبعا البدروم كبير ومفرش وكأنـه بيت ويصلح احد يعيش فيه.

تمدد ع الكنبه وجلس يتذكر رجع بذاكرته لقبل 16سنه.
بيوم ولـدت اخته بفرح.

بيسمع امه وابوه وزوج اخته فارحين ان اخته ولدت كان عاده وصل من المدرسه حمل لعند اخته.

عبدالله:ياالهام قوا هاتي احضنها
الهام:عبود مش وقتك عاد البنت صغيره بعدين سير شل مرام اللي قدهي كبيره
عبدالله:لا اشتيها قوا
الهام :تمام لكن دلا تعال اطرحها في حضنك
عبدالله بسرها وابتسم:ايش سميتوها
الهام:عاد احنا ماسميناها.

دخلوا ابو الهام وامها وابراهيم
عبدالله:قواا يانسب خليني اسميها
ابراهيم:سميها ايش تشتي من اسم
عبدالله:فرح

ابراهيم:خلاص فرح فرح بعدك
عبدالله فارح بـ فرح وكل يوم يحضنها ويجلس يجابرها وتعلق فيها قووووي.

عبدالله بيكلم الهام:ياالهام
الهام:هممم
عبدالله:مـدري ليش حبيت فرح خيرات بعكس اختها مرام ومحمد اللي مات قبلها الله يرحمه.
الهام ذكرت ابنها اللي توفى عليها بعد ماولدته بشهر كان قبل فرح:اح الله يرحمه وليش تحبها اكثر من مرام؟

عبدالله:ههههه مدري المهم قدهي بنتي انا سميتها
الهام ضحكت:ههههه ناهي يابنتي عادك تشتي من يبننك انت
عبدالله:اوهو جت لي الكبيره انتي عادش جاهله ياخجفا
الهام:هههههه انت داري امس حاكيت ابراهيم وقلت له اننا شاخلي فرح عند امي لاننا ماشقدر على الثنتين وعاد مرام تتعبني وعادهي صغيره كنت شاخليها هي عندكم بس قدهي بتفهم ماتشتيني الا انا وابوها.

عبدالله:الله يعني فرح عتجلس عندنا
الهام:ايوه غـدوه الوفاا وشاكون اجي كل يوم اتطمن عليها لما يقع عمرها سنه وقدنا معتمده على نفسي سوا شاشلها وزد معي دراسه اخر سنه في الثانويه اشتي اجتهد.

عبدالله طاير من الفرح لان فرح بتجلس عندهم.



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
🍃أجمـل حلـم عانـده النـصـيـب🍃

البارت 5🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


فاطمه:يلا اطرح البنت وسير ادعي اخوتك وابوك عشاء
عبدالله:حاضر.

عند الهام كملت ترتيب البيت وجهزت حاجاتها ومن بكره بتبدا تداوم في المدرسه هذي اخر سنه لها بالثانويه وتشتي تجيب معدل عالي وقد ضاع عليها اول شهرين وبتحاول انها تعوض كل الدروس اللي فاتتها.

ابراهيم رجع مع مرام وهي نايمه بحضنه:ها تعالي لها رقدت واحنا فوق السياره ماقد وصلنا للسوق
الهام اخذتها وودتها للغرفه ورجعت لعند ابراهيم.

ابراهيم دخل المقاضي اللي اشتراها للمطبخ
الهام:تسلم يدك
ابراهيم:الله يسلمش اذا عاد به حاجه ناقصه قلتي لي
الهام:ولاشي ياعيوني تسلم
ابراهيم شاف لوجهها وحس انو فيها شي:الهام حبيبي فيش حاجه صح
الهام:لا
ابراهيم:الا لاتخبي عني
الهام:الصدق فاتتني دروس كثيره وانا اشتي اطلع معدل عادل بين افكر ابطل تيه السنه واعيد السنه الثانيه

ابراهيم بهرر:لاااااا مجنونه انتي يلا تكملي تيه السنه قدنا مريع ايحين تكمليها بفارغ الصبر

الهام بكت:بس مش انا فاهمه شي كيف شفعل
ابراهين رحمها:خلاص ياروحي لاتغثي نفسش شدي لش مدرسه خصوصي..

الهام فرررحت:يوووه انا فدالك ريحتني قد كنت بين اهم
ابراهيم:الله يبعد عنش الهم ياروحي ليش كم الهام معي
الهام بدلع :واحـده....


نرجع لعند اهل الهام.
محمـد:كيف حبايب ابوهم
عادل وعبدالملك وعبدالله:الحمدلله
محمـد:اشتـي تطلعوا درجات عاليه واوائل تمام ياعبدالله
عبدلله:هاه ايوه تمام ولايهمك
عبدالملك:ابشر الاول مثل كل سنه
عادل:هههههه عنبسر ياعبدالله المهم لاتدي لنا كعك
عبدالله:ناهي يازباج
محمد:وانت ياعادل سجل معهـد لما يبدأوا تسجيل الجامعه
عادل:ان شاء الله

وكملوا عشاهم ورتبت فاطمه البيت وسارت لعند فرح وكانت راقـده حبتها وشلتها جنبها
محمد:الصدق هذه البنت حبيتها ماعاد عنرجعها نخليها عندنا
فاطمه:يوه مايسبرش ماعيقل ابوها
محمد:خلي الهام تكمل تدرس بعدا سهل
فاطمه:خير

عند عبدالملك في غرفته جالس يتصل لـ ابن عمه ماجـد صاحبه الروح بالروح وبنفس العمر....

نبذه عـن ماجـد:امه متوفيه وابوه ظالم عايش مع ابوه وخالته جـداً ظالمه وتكرهه وتعذبه ...

ماجـد:ذاكرت
عبدالملك:ايوه وانت
ماجد:ماقدرت
عبدالملك:ليش؟
ماجـد:خالتي شلت شنطتي لاننا ذكي اكثر من عيالها ولما حاكيت ابي ماصدقني وزاد ضربنـي
عبدالملك:الله يلعنها انا شاحاكي ابي اخليه يتصرف معاهم
ماجد:خالتي كلبه عتفعل مشكله بين ابي وعمي
عبدالملك:خليها عليا الان نقوم نرقد وتعال المدرسه بدري نذاكر انا وانت قبل الاختبار
ماجد:ان شاء الله وغلقووا

ماجـد كان في الدرج بيكلم عبدالملك في التلفون واهله كلهم سامرين ويضحكوا
ماجد كان يكلم نفسه:ياليت وانا اقدر اجلس معاهم واضحك الله يرحمش يمه تبهذلت من بعدش....

سمع صوت خالته اسمها لطيفه:مــــــاجــــد
ماجد:ايوه
لطيفه:يلا نوم
ماجد:ايحين عنتعشى
لطيفه:قد الناس كملوا ارقد لك مرقده
ماجد:ليش ماداعيتوني
لطيفه:نسينا قوم ارقد وعتاكل الصبح
ماجد:سابر

كلهم دخلوا غرفهم وهو بقي في الصاله مامعه غرفه اخذ بطانيته وحالتها حاله تغطى وغمض عيونه بـ الم ووجع طفل يتيـم وابوه يبسر مرته بتظلمه ولا يحرك ساكن....

الله ينتقم من كـل ظالم....


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍31
🍃أجمـل حلـم عانـده النـصـيـب🍃

البارت 7🌷

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

محمد:قوم تجهز بعدا قل صبوح فيسع شرق عيبدأوا الطابور
عبدالله:صح الطابور انت داري يابه ان اهم شي عندي الطابور لان تمارين الصباح مهمه
محمد:لو مااعرفك لااصدقك
عبدالله:هههههه امانه ياحظها امي معاها شيبه زباج
محمد ابتسم:ماقلت يالقن
عبدالله:ههههه ولا شي هيا اسكه اسير اتجهز ابسر كيف تجابرني ضاع الوقت عليا
محمد:كم فيك من لقانه
عبدالله:ههههههه وسار يحب راس ابوه وتجهز بسرعه واصتبح معاهم
فاطمه:جهزت صبوح لـ اخوك شله واديه له مع المصروف حقه
عبدالله:لا امس طردني من غرفته
عادل:تستاهل
عبدالله قزز:ناهي
وقام لغرفة امه وابوه بسر فرح عادها راقدة سار جلس يبوسها لما صحيت قامت تبكي
فاطمه:عبدالله شررررررررق قومت لي البنت انا ارويك
عبدالله:ههههههه هاتوا المصروف انقلع لي قبل ماتمردغوني
عادل:هههههه ايوه ذيب


خرج عبدالله للمدرسه وعند الباب بسر الهام ومرام...
عبدالله:صباحش
الهام:حيا
عبدالله:مامعش جيتي من صباح الصبح
الهام:اطرح مرام عند امي وابسر فرح واسير المدرسه
عبدالله:البازيه خازيه
الهام:قلعوا عينك اسكه من قدامي
عبدالله:عيوصلش ابراهيم
الهام:ايوه
عبدالله:شاريع لش وصلوني معاكم مافيني من مشى
الهام:تمام غبني عليك بس
عبدالله:اقطبي

طلعت الهام لعند امها بسرعه وتطمنت على بناتها ونزلت شلت عبدالله وساروا للمدرسه وصلهم ابراهيم وبعدين سار لشغله....


في المدرسه..
عبدالملك:الحمدلله كملنا كل شي
ماجد:الحمدلله الله يحفظك
عبدالملك:هوذاك عبدالله جي نسير لعنده
وقاموا الاثنين لـ عند عبدالله

عبدالملك:عبود هات الصبوح قدحنا ميتين جوع
عبدالله:ها ازقم ((امسك))
ومشي
ماجـد:غريبه ماله هادئ
عبدالملك :ابرد لك منه جي ناكل
ماجد:يلا

عبدالله سار لعند صاحبه احمـد
عبدالله:صباح الخير
احمد:اهلا صباح النور
عبدالله:مابتفعل
احمد:بين اكتب الواجب
عبدالله:اي واجب
احمد:حق العربي
عبدالله:يووووووه نسيته
احمد:حتى انا
عبدالله:طز
احمد:صدق هيا نخرج نلعب ....


في بيت المستأجـرين اللي عنـد اهل الهام جالسه رنا مع زوجها ناصر وبناتها معاها بنتيـن الكبيره احلام والثانيـه ابتسام ...
رنا:اليوم احلام تعبانه كثير ماقدرت تروح المدرسه
ناصر:خير ان شاء الله انا بمشي الان المدرسه معي حصص اولى اذا تعبت اتصلتي لي اسعفها
رنا:طيب انتبه لـ نفسك
ناصر:حاضر...


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية لاتبالي فإني عينيك للكاتبة: منارة اليمن أبطال الرواية: مها وسامي
#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 90 ❤️

#الحب مو حرام ولا عيب...
بس العيب لما تحبوا بطريقه ملتوية...
والحرام أنك تكسرها او تكسريه!
كسر الله رقوبكم...


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سامي رد بعد فتره: أيوه ي مها كلامها كله صح وتيه هي سمر اللي ملكت قلبي وعقلي وكلي وم شقدرش أواصل معش ي مها...



سودت الدنيا بوجهها وماقدرت تتكلم ارتجف جسمها كامل ونكع التلفون من يدها وبكيت بحررررررررقه وحست قلبها من الوجع بيموت...



مها نزلت لعند أبوها بسرعه بعصبيه...



مها: اباه امسك الدبله والمحبس وقل لابن اختك مابش نصيب... وهي تبكي...



طلعت غرفتها وغلقت ع نفسها وكانت تكسسسر كل شي وترجم للكنس((الزباله)) كل اللي اداهن لها...



خارت قوها وما عاد قدرت تستحمل جلست ع الأرض وصاحت بطول صوتها: ي اااااااااااااااااااااااللــــــه...



#‏بسألك سؤال وبعدها الله معاك
‏تصنعت الغرام والا جد حبيت؟؟



خارج اليمن...


علياء قلبها ناغزها اتصلت لرهف: اهلين رهف؟؟ كيف انتي؟؟


رهف بفرحه: ي هلا وغلا والله بمن اتصل لي! تمام الحمد لله وفي احسن حااااااال وفااااارحه قد الدنيا وانتي كيف انتي؟؟



عليا باستغراب: أنا تمام بس أيش سر الفرحه تيه؟؟



رهف: تخيليييييي ي عليييياااء أنا قدرت ابعد سامي عن مها وم يكون لأي أحد إذا م كان لي واخيييييرا نفذت وعدي وانتقامي؟؟



علياء بصدمه: هاه؟؟ كييييف فعلت وما سويتي؟؟



رهف: طيب تعرفي سمر محمد الـ.... اللي جنب بيت سيدي علي المهم كان عندي رقمها واتفقت أنا وياها ع أساس تجلس وراه تلاحقه وتدي له كلام معسووول وتوهمه أنها تحبه وافقت و اديت لها رقمه والحمد نجحت خطتي واااااااي يارب نفسي أرقص ع تيه الفرحه!



علياء انقهرت: حرااااااام علييييييش اللي سويتيه ي رهف انتي داريه أن الله لعن اللي يفرق بين خطبتين...



رهف: يوووه اقووووووول طسي انتي اصلا منقهره مني لانش م قدرتي تفعلي شي وسامي م كان ولا عيكون لش... يلاااااا باي وقفلت



علياء بكيييييت من قلب صح هي كانت تحب سامي بس مهما كان م تحب تفرق بين الأحباب وبكت أكثر لما تذكرت سام ورفضها له...



ينفع الصوت لا فات الفوت😴👌



بعد اسبوووووع...

كلا حياته ماشيه تمام وكلا لاهي بشغله حاولوا فيها تخرج بس لا تمسكت هذي المره بقرارها متخيل لكم أنها بتفعل ساع أول وتمثل لا لا الآن هي صدق حبست نفسها في غرفتها ومش راضيه تخرج منها ابدا ابدا ابدا...

جلست حابسه نفسها في الغرفه مدة ذيه الاسبوووع عل وعسسى كل شي يكون كذب او خيال او هي الآن بتبحر في أحلامها بس ي للاسف هذا الواقع وواقعها المرررر بعد م كانت جميييله جدا... صحيح الوضع والدنيا مش تمام بس هي كان بالنسبه لها وجود سامي بحياتها كل شي سابر...


ي لسخريه الاقدار حبست نفسها علسب أبوها يوافق ع سامي وذلحين حبست نفسها من أجل تنسى سامي...


وأخيرا خرجت من غرفتها وكئابتها بعد م أيقنت انه صدق اللي قع قررت تعيش حياتها وبتنسى سامي واكيد بتنساه إي حد م يشتينا م نشتيه والباب يفوت جمل...


مها قامت من الأكل: الحمد لله شبعت... يلا سلام شاسير المعهد


الكل: الله معش ويوفقش


مهدي: اشتي ادرا م اللي قع بينهم لما انفصلوا؟؟ كل ما جينا نسأل مها تقول اسألوا سامي ولما نجي نسأل سامي يقول سيروا اسألوا مها! جننوني والله ذوليه الإثنين...


جليله: م أحد داري م قع ومع من الغلط؟؟


تغريد: أنا متأكده ميه ب الميه أن الغلط من عند سامي!


البنات كلهن: إي والله صدق...


العيال كلهم م عدا مهدي: لا والله لا تنسوا أنه من صغره وهو مجنون عليها وما بيسميها إلا مرته... أكيد زنطت عليه وتكبرت!


مهدي قام من فوق السفره لأنه م عجبه الكلام اللي انقال ع اخته وهو متأكد أنها م عتسوي شي غلط: خلاااااص جعلكم م عاد أزيد اقول أنا شدرا وشبسر ووالله لو ادرا أنه منها شاحرمها من كل شي أما إذا كان منه والله م عيقع خير... وخرج



#اخوي انا من دونك تائهة فلا تفلت ليدي😴



عند عزام...

تسنيم بصياح وبحه بكاء وفي يدها الاثنين الجهال: عزاااااام قووووم جعلك الصنج


عزام ملانه نوم اكتعس ع الجهه الثانيه: تسنيم اليوم أجازه لي في العمل قووا خليني ارقد ما ناش فاضي لش...


تسنيم بكيت وقامت من عنده وخرجت من الغرفه لقيت في الطريق عمتها...



ام عزام: خير ي بنتي م قومش ذيه الساع وين تشتي تسيري والجهال في يدش؟؟


تسنيم بخنقه: من أمس وأنا عندهم ساهره م رضيوا يرقدوا شيبوا بي... لانهم بيسننوا(( بيطلع لهم اسنان)) م قدرت لهم الإثنين الصدق وعزام مطنش لي...


ام عزام رحمتها: آدي عندي عزان وخلي عندش عبير طيب...


تسنيم فرحت حبت رأسها: تسلمي لي ي أمه الله يخليش لي... ومكنتها عزان...


وكل واحده بدأت تهدي اللي عندها وتحاول ترقده..


(طبعا ام عزام تابت عن اللي كانت تفعله ووقعت علاقتها مع تسنيم جدا رائعه)



#التجاهل وقله الاهتمام هما السببان الرئيسيان لفشل العلاقة.



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
#الحب_صدفة_أم_قدر

صدفه ام قدر*

البارت الاول

كانت الشمس قد شارفت على الغروب وهي تعلن
نهايه اليوم نهايه يوم بكل مافيه خيره وشره قبحه وجماله .. تعلن ان الاقدار مكتوبه وان الصدف هي احداث محسوبه ومصنوعه صنعه القدر كما يصنع صاحب الروايه النصوص .. نهاية يوم يتساءل به العشاق هل الحب صدفه ام قدر ؟

🍃🍃

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

بدأ يفتح عيونه بتعب شديد يحس جسمه كله مكسر وكل عظمه في جسده تشتكي للثانيه عندما فتح عيونه شعر بغرابة المكان الموجود فيه وشكله الغريب الغير مألوف له حس كانه رجع سنين للوراء بسبب شكل البيت اللي واضح عليه الخراب او البناء القديم حس نفسه في حلم عندما بدا ينادي: يابه .. يابه ..

قطع صوته الصوت المتعب الصادر من شخص عجوز يقف بجانبه: الحمد لله على السلامه

تيم يحاول يعدل نفسه بس ماقدر عندما حس بالم شديد في يده

رد العجوز على حركته: لا تتحرك لانه يدك مكسوره

تيم: مكسوره? ? كيف وليش مكسوره ايش حصل فين انا ومن انت

العجوز: شفتك على بعد مسافه من البيت بسياره مقلوبه من تله بس انت ما تضررت كثير ساعدك الحظ اللي حصل لك هو كسر في يدك ودكمات في وجهك بس

تيم يحاول يتذكر:
في الطريق العام الطويل الشبه خالي من الحركه والناس لاشي سوى بعض المركبات المسافره ..

تيم: قد احنا قريب من المنطقه و ايش فيك زدت السرعه

يزن بتوتر وهو يشوف المرايا: في سياره بتلاحقنا يا فندم

تيم التفت وشافها: متى بدأوا يلاحقونا

يزن: مدري ظهرت فجأة

دقائق وطلع واحد من شباك السياره ورمى رصاص ع يزن الذي فقد سيطرته على السياره ونزلت من التله...

التفت للي جنبه: خلاص ماتوا مستحيل بيعيشوا بعد ما نزلت السياره

...:اسمع ضروري تنزل بعدهم خذ التلفونات والسلاح والمال الذي معهم عشان لو تدخلت الشرطه تحقق بالموضوع بيقولوا حادث سرقه ولا تنسى انه تيم ضابط بتنقلب الدنيا عليه لازم نتوهم شوي ..

....: طيب بنزل تعال معي

........

كان يحاول يتذكر ملامحهم او كلامهم بس بصعوبه

...: اسمع خذ التلفون واكتب رساله ل عمه جمال قل انا بتاخر عشان بروح زياره عند صاحبي كم يوم قبل ل اجي وبعدين بناخذ التلفون ونكسر الشريحه ونرجمه في مكان وحاول جهدك ما تلمسهم عشان لا تطلع البصمات

...: طيب

حاول مره ثانيه يرتفع شوي وهو يتذكر ورجع شاف للعجوز: طيب يزن فين هو

رفع العجوز حواجبه: تقصد الولد الذي كان معك بالسياره??

تيم: ايووووه

العجوز: يؤسفني اقول لك انه مات

مسح وجهه بحزن: اوووووووووف ..

العجوز: كمان ماحصلت بالسياره ولاشي غيركم يعني لا شناط ولا فلوس ولا حتى تلفونات .. وشفت رصاصه في ظهر صاحبك يممكن الموضوع كان سرقه واضح من ملابسكم انكم ناس مرتاحين الى فين كانت وجهتكم

تيم سرح شوي:...

العجوز : الا انت من فين بحاول اوصلك وجهتك? ?

تيم يتذكر :
*
بعد يوم طويل له في مركز الشرطه عاد الى البيت مرهق .. انه تيم الابن الوحيد لشخص ثري يملك الكثير من المال ولكنه لم يستطيع ان يملك غير ابن وحيد بعد تعرضه لحادث اطلاق نار من مجهول انشل على اثره وخسره فيه زوجته ايضا ..


فتح تيم الباب ودخل شاف ابوه جالس مقابل له :مساء الخير

ابو تيم : مساء الفل كيف ابني الضابط

في الحقيقه تيم لايحب مناداته بهذا الاسم لانه لم يكن يرغب في دخول هذا القسم لطالما كان يطمح ان يصبح طيار ولكن استجاب لرغبه وولده الملحه : تمام بس تعب وانا قدنا معقد من الجرايم الذي بنكشفها

ابو تيم ابتسم: انا فخور بك جدا وكل اصحابي ومعارفي بيثنوا عليك والمكان الذي بتشتغل فيه بيثنوا ع ذكائك

شاف ل ابوه شوي بيطلع وقفه: تيم بطلب منك شي تعال
رد نظره له بدهشه وجلس

ابو تيم: اسمع انا اشتيك تسافر بكره الى القبيله حقنا
تشوف عمك وتسلم عليه وتاخذ معك خاتم الخطوبه وتحدد الزواج مع عمك

تيم سحب نفس عميق: يابه كيف اتزوج واحده ما اعرفها

ابو تيم: .......




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7👏1
الحب صدفة أم قدر


البارت 12
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

كان جالس لحاله عندما اقتربت: ممكن اجلس شويه معك؟
التفت لها ورجع شاف امامه:تفضلي؟

مياده جلست:كيف تشوف منطقتنا؟ يعني اقصد بعد المدينه

تيم: تمام المنطقه جميله وخضراء وبيتنا متوفره به كل الخدمات

مياده:...

تيم: كملتي ثانويه؟

مياده:ايوه

كان يتكلم معها ونهله تشوف من شباك الغرفه:للان احسه مختلف مايشبه لا عمر ولا فهد
.............

المساء
جمال: بكره بنعزم ونحتفل بك

تيم: والله ماله داعي ي عم

جمال:كيف ماله داعي انت ابن اخي الوحيد

ابتسم له: طيب بطلع انام تصبحوا ع خير
طلع غرفته غلقها وجلس شوي لما طلعوا من تحت وخرج

اول مافتحت له اميره حس ان بها شي
:مساء النور
ماردت بتمشي مسك يدها:مالك ما تردي؟

بعدت يدها بقوه: يعني طلعت مثلهم مستغربه ب ايش بتفرق دمكم واحد

تيم:عن ايش تتكلمي؟ مثلهم ب ايش

اميره: يعني انا جيت اطلب منك مساعده واليوم يموت الرجاال؟

تيم بتفاجؤ:مات؟

اميره : الان بيمثل دور المتفاجئ ايوه مات ماااات ارتحت

تيم: وانا ليش ارتحت ايش دخلني يموت او يعيش

اميره: صح ايش دخلك حتى لفعل الخير تشتوا مقابل يعني مات لاني قلت لك لا

اقترب منها: شوفي ي بنت الناس الكلام هذاك قلته امس من باب المزح والا من انتي؟ من انتي اصلا عشان اهتم انا قادر اتزوج جنبك ثلاث واديهن هنا حتى انتي يا اميره مش صعبه عليا

ردت بصياح: اذا ايش؟ ايش حصل ماقدرت توقف ابن عمك او كيف

مسك معصم يدها بقوه:لا تستفزيني!!!!

فكت يدها ودخلت غرفتها وغلقت وهو بعد الجاكت وجلس بضبح: سهل يا عمر سهل! !
...........

فهد كان بيتكلم مع مياده: بكره خالي بيفعل احتفال ب ابن اخوه تتوقعي تيم بيحدد الخطوبه وقد هي فرصه او كيف

مياده: ما اعتقدش

فهد :ليش؟

مياده : مدري احس في راسه شي ؟ لو بيتكلم انه كلمني امس

فهد تغيرت ملامحه: ليش جلستي معه امس

مياده بتوتر:شوي بس قالت امي لانه كان جالس لحاله

مارد عليها وقام وهي تشوف بعده :اوووووف
.............

الفجر خرج وهو بينفجر ماقدر ينام دخل البيت وغلق وبينادي بصوت رافع: عمممممممرررررر

خرجت بثينه وجمال وهو طلع: خير

تيم ماعاد تمالك نفسه مسكه بسرعه ورده ع الجدار وبعصبيه :انا مش قلت لك لا تقتل الرجال

بثينه شافت شكله وخافت: ايش في

جمال مندهش انه عمر كسر كلامه:..

تيم : قلت لك او ماقلت

عمر كان متوتر من عصبيته حاول يحرر نفسه بس ماقدر:انا

تيم بعصبيه: انت اييششش؟ انت من عشان تكسر كلامي
انا قادر اوديك بستين داهيه
مسك برقبته:انا لو اذبحك الان وسط بيتك ما بخسر شي

بثينه: تيم لوسمحت فك له بيختنق بيموت هكذا
شافت ل عمها: يا عم كلمه قله بيموته

جمال: يموته يستاهل

تيم: اسمعني عائلته الان هم مسؤوليتك نفقتهم مسؤوليتك لما تموت والله لو كسرت كلامي هذا لادفنك جنبه
فك له وبيشوف ايده وهم مشدودات وشاف لعمه وطلع

عمر سار ل اابوه بعصبيه: بيموتني وسط البيت وانت تشوف؟

جمال: تستاهل انت غلطان اهدأ شوي شوف مقامك

عمر: اي مقام هذا من يقولوا له كيف يجي يهددني وسط بيتي؟

جمال شاف له وطلع

وبثينه ساكته :....
....................


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍41
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
الحب صدفة أم قدر


البارت 15
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

عمر وقف بعصبيه: عمياء انتي ما تشوفي

تيم التفت بيتكلم وجمال قاطع عمر: بتقول لك تخربطت خلاص حصل خير مالك

عمر: انسكب الشاي عليك يابه كيف تقل حصل خير

جمال: عمر خلاص اكيد بدون قصد

شاف لبثينه: بثينه خذي اميره وشوفي رجلها اكيد عورتها بالطاوله افعلي لها مطهر وشاش

عمر: عاد بداويها

تيم: انت مالك؟  مالك منفعل هكذا انت بثينه مثلا؟

عمر سكت بقهر:...

وبثينه شافت لها: اميره تعالي معي
وقفت وهي ماسكه رجلها ضربتها ضربه قويه
طلعت بعدها دخلتها بثينه غرفه نهله وخرجت المطهر والشاش: ارفعي رجلك اشوف

اميره جلست:احسها بتنكسر

بيثنه ابتسمت: ضربتيها ضربه قويه ماشفتي الطاوله؟

اميره في نفسها" ماشفت غير تيم":....

بيثنه:ابي وتيم سكتوا مدري احس انتي الوحيده من الذي بيجين بيتنا وابي ماينفعل عليها بالعكس يهتم بك

اميره:....

نهله :ايش حصل

بثينه: اميره كانت بتتكلم مع ابي ومدري كيف تلخبطت وسكبت الشاي حق تيم لفوق رجل ابي

نهله: هههههههه من صدق؟ ما صيح ابي والا تيم

بثينه: لا رغم انه تيم عصبي عادنا متذكره صورته لما تصايح مع عمر قد كان بيخنقه

نهله بتعجب: صيح فوقه؟

بثينه وهي تلف الشاش ع ساق اميره: ايوه قال انه قتل واحد ومدري ايش واجبره ينفق ع عائلته ومن هذا

اميره سرحت: لايكون زوج هناء؟ يعني فعلا تيم ماكان عنده علم انه عمر بيقتله

نهله: مدري يا بثينه احسه غير عمر؟ احس عمر متعطش للدماء مدري كيف كانه مابش بقلبه رحمه

بثينه : نهله خلي عمر ع جنب مارضيش عليه

نهله: والله مياده محظوظه الصدق انا احس تيم رجل مثالي

اميره بلعت ريقها بصعوبه :....
كملت ربطت رجلها وشكرت بثينه وطلعت

وصلت البيت وقد بتنفجر وهي تتذكره مع مياده ..
.............

كانت جالسه بالحوش لحالها والجو بارد كانت منتظره فهد لانه الليله الاوله مارجع البيت كان متضايق من كلامها مع تيم

خرج وشافها: برد يا بنت عمي

التفتت له ووقفت:عادك صاحي

شافته لابس جاكت ثقيل عرفت انه بيخرج: فين بتروح

تيم :بتمشى شوي ع البيت اشم هواء

مياده:...

تيم:ادخلي لانه فعلا الجو برد بتمرضي وما بينفعهش

مياده رفعت حاجبها: من هو!

تيم ابتسم ومشي
وفي نفسه:اكيد منتظره فهد لانه امس مارجع واليوم ماجاء

وصل البيت دق على اميره وفتحت له
دخلت ودخل بعدها وشاف لها: وين كنتي اليوم

اميره:بيتكم وين كنت

تيم: الصباح

اميره بتوتر: ولا في مكان

تيم: يعني ماكنتي معهم حيث يحصدوا

اميره رفعت حواجبها: يعني بتراقبني

تيم: اوهو وترجع تقل تراقبني بس شفت حقك الجزمه في داخلها عشب خفيف

اميره: عادي يمكن من طريق بيتنا الى بيتكم

تيم: طريق بيتنا كله عشب اخضر ووالذي بجزمتك يابس اصفر وهذا يدل ع انه من المحصول واصلا طريقة دخوله تدل ع انك جلستي فيه فتره

اميره في نفسها:هذا كيف واحد يكذب عليه

اقترب منها: كيف رجلك

اميره :تمام

تيم: قلي لي ايش كان وسط الشاي؟ انا متاكد كان فيه شي لانه طريق اندفاعك مستحيل تكون صدفه واضح متقصده

رفعت حواجبها: اهاا

تيم: ضيفي الى ذلك عمر بيكرهني

اميره: ولاشي

تيم: مالك قالبه وجهك كذا ايش فيك احسك بتنفجري

اميره: ولاشي ادخل غرفتك وبدخل غرفتي انام

تيم: اميره مااالك ؟احد بيضايقك

حاولت تكتم ماقدرت كانت تتكلم ب انفعال واضح وايديها ترجف: لا ليش بيضايقني احد وبعدين ايش يهمك لو ححد ضايقني يكفي مياده بخير

رفع حواجبه وقاطعها:تغااري؟

سكتت واصابها برود سالت نفسها:هل انا اغار

تيم عاد نفس الكلمه: تغاري؟

تغير لونها احمر وبخجل: اغار لا ليش اغار ايش يعني اغار
بتكمل تتكلم وهو قبلها ورجع شاف لها: بتغاري من مياده

كانت ساكته ومتفاجئه: انا يعني!!

مسك ايدها وهي بعدتها بتفاجؤ: بدددخل انام

تيم كان ساكت بيشوف لها :.....

وهي متوتره وتحرك ايدها:تصبح ع خير

دخلت وغلقت وهو واقف مكانه ورجع مسك بيده الجدار :شكلي تهورت!


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍82
الحب صدفة أم قدر


البارت 17
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

فهد: وليش ما ذكرتي انتي الله لما تحاولي تخونيني
صدمت بالجدار ووصل هو جنبها: والان فين بتروحي ؟؟؟

مياده بدات تبكي: لو سمحت ارجوك ببطل العرس والله بس اخرج من عندي
حاولت تصيح يابببه

فهد: ههه غرفه ابوك بعيده

مياده وبدون تفكير: تتتتييييم

مسك هو فمها: بتنادي له يا تافهه
بيكمل كلامه وتيم فتح وسحبه من عندها: ايش بتفعل هنا

فهد فك ايدي تيم بعصبيه: وصل البطل

تيم مسكه ورجعه ع الجدار: كيف تدخل للبنت اخر الليل بهذا الشكل

فهد: مالك شغل بيني وبينها يا تافه

تيم التفت لها وهي بنص ملابسها ورجع شاف لفهد: خذي ملابس واطلعي من الغرفه

مياده اخذت ملابس وطلعت بتوتر

فهد بعصبيه بيبعد تيم: ايش باقي بتاخذه ؟

تيم: ي غبي الحب مش هكذا !!!
انا عارف انك تحبها ما باخذهاش لا تقلق وهي بتحبك بس تصرفك هذا غلط

فهد ب استهزاء: بتحبني هه

تيم: امس طول اللليل جالسه بين البرد تنتظرك طووووول الليل كيف ما تحبك
انا لاحظت حبها لك من اول يوم ولا تقلق مالي شغف بها ولا لها بي
ما بتزوجها بس انت تهورت

فهد:....

تيم: البنت ما بتنساش حد اعتدى عليها وما تقدر تسامحه ابدا لهذا لا عاد تجي في راسك هذه الافكار لازم تعتذر لها هذا اذا عاد بتعذرك
ضرب ع كتفه وخرج

وصل وفتحت له اميره وهو يشوف لها بطريقه غريب
ه
اميره: تعشيت ؟

تيم : ايوه

شافت نظراته لها غريبه بتطلع وهو مسك ايدها: مالك بتهربي مني ؟

اميره :ما اهربش بس اترك ايدي

ردها ع الجدار: وليش اترك ايدك مش انتي زوجتي ؟

اميره :تيم عادك ب الصباح قلت انسي الذي حصل مالك الان؟

تيم: مالي ي اميره مالي ولاشي بس ضروري تدي لي مقابل مقابل حمايتك ونفقتك وسمعتك الذي لميتها ومقابل زواجي منك والا فعلت كل هذول في مهب الرياح لازم تدفعي يا اميره ع الاقل افعلي الذي تفعله اي واحده متزوجه لزوجها !!

بعد ماخرجوا من غرفتها دخلت وغلقتها وجلست تبكي:انا الغلط عندي اني حبيته وسمحت له يفكرني مملوكه له انا مستحيل بسامحك يا فهد على هذا التصرف الان تيم اللي كنت مخططه اقتله واتخلص منه عشانك هو الوحيد اللي انقذني وانت تحولت شيطان بين لحظه وضحاها
........

تيم وهو يشوف في عيونها: ليش بتفعلي هكذا الناس كلهم عارفين انك متزوجه وفتره واطلقك ويعرفوا وانا في طريق وانتي في طريق عادي

اميره بنرفزه: انا مش لعبه في يديك**

قاطعها: الا لعبه لعبه في يدي وتحت سيطرتي!! انتي مجبوره تكوني لعبه في يدي ماعندك حل ثاني ولا عندك مكان ثاني وشوفي نفسك انتي تاكلي وتشربي من نفقتي وساكنه تحت حمايتي وانا ركنك الوحيد اللي ساندك والا انك ارتميتي ب الشارع من اللي بيقبل يتزوجكك يا اميره وكل الناس عارفه ان احمد كان عقيم وانتي بنت شارع !!

سكتت بقهر :...

وهو يشوف لها: ردي يا اميره ردي من بيقبلك ؟ المفروض تحمدي الله الف مره عليا مش تزيدي تدلعي !! وانا ما بطلب منك شي فوق طاقتك هو بس مقابل بسيط لخدماتي !

دهفته ب ايدها: ايش اتوقع من واحد بيطلع من ذيك العائله اكيد واحد استغلالي دكتاتوري**

ضحك ومسك ايدها اللي دهفته بهن: ههههههههههه بعطيك فرصه لبكره تجهزي نفسك وتهدأي شوي وتخففي الغرور الذي فيش والتوتر
فك ايديها وهي تتكلم بقهر واضح: انت ايش تشتي مني ب الضبط وبعدين ؟؟؟ طيب انت بتتركني وتروح وانا كمان بتخلص منك افترض جانا طفل***

قاطعها: ما بيجيش لانك بتنزليه ب ايامه الاولى ما بيجيش !

عضت شفتها بضبح: انت مثل عمك نسخه تافهه مصغره عنه !!
خرجت من جنبه وهو يشوف بعدها ويكلم نفسه: انا بكسر شوكتك يا اميره الظاهر بداتي تصدقي نفسك!
..................

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
😱21
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
الحب صدفة أم قدر


البارت 20
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

كانت جالسه لحالها وتكلم نفسها:تيم بيتاخر قووي وانا اخاف اجلس لحالي بحاول اكلمه اليوم يكون يجي بدري بس بيزيد يشوف نفسه عليا
الرجال اذا لمس الضعف في امرأه يستغلها
وقفت امام الشباك تشوف لو جاء :مدري كيف اتصرف معه الانسان هذا بيعذبني وانا خايفه من الايام الجايه معه !
........

عمر بنرفزه:ايش !! احنا بنلعب او كيف اترك هذه واتزوج هذه

ام عمر: تيم فكر بمياده ع الاقل عندما تتركها وتاخذ واحده من نفس البيت

جمال: تيم ابني اسمع لو على موضوع الزواج والعادات بقدر اخطب لك بنت شيخ البنات مليان وانت ولد ما تنعاب بس قصه انه تترك مياده وتاخذ نهله ما ينفعش

فهد: وليش ايش فيها نهله؟ او بتزوجوه مياده غصب

نهله ساكته وايدها ترتجف بتوتر ما توقعت يفعل هكذا:....

عمر: شوف مستحيل اللي تفكر به يصير

فهد: وليش

عمر بعصبيه: انت مالك شغل انشغل في نفسك

تيم بصياح: بسسسس بس خلااااص
وقف واخذ جاكيته وخرج وهم يشوفوا بعده

جمال ترك الاكل وقام

عمر شاف لنهله: برافو اخذتيه !

بثينه : عمر عيب الكلام هذا

شاف لها ورجم الكرسي:انتوا تعرفوا العيب اصلا
طلع وبثينه شافت لمياده: لا تهتمي

نهله: ما بتهتم اصلا لا تقلقي هي ما تشتيشه

مياده التفتت لها ونهله طلعت وبثينه بعدها

وفهد اقترب: مالك ؟؟ الموضوع لا افرحك ولا احزنك مالك ؟

رفعت له عيونها: ماباقي مشاعر لشي يا فهد !

طلعت غرفتها وهو يشوف بعدها: انا خربت كل شي
.........

وصل وهو متنرفز فتحت له ودخل بدون كلام :...
اميره ملاحظه نرفزته

التفت لها: هاتي لي عشاء

اميره : غريبه اول مره تطلب عشاء

تيم بصياح: بتفعلي عشاء او بتتفلسفي ؟؟

رفعت حواجبها بتعجب ودخلت سوت له عشاء ودخلت جلس ياكل وهو ساكت

وقفت هي ودخلت غرفتها شوي ودخل بعدها:مالك ؟

اميره: مالي ؟؟

تيم: مره ثانيه لو بتعشى معك ضروري تاكلي معي

اميره: غصب يعني ؟ او بسممك

تيم: ايووه غصب ؟

سكتت وهي ملاحظه نرفزته

سحب نفس عميق وجلس جنبها: ايوه كيف كان يومك ؟

اميره: تيم انت بتتاخر قوي وانا اجلس لوحدي واخاف**

قاطعها: قد بين افعل جهدي وايش تشتي اعمل اقل يللا بخرج انام عند زوجتي

اميره: عادي

مسك وجهها بقوه: مش عادي يا اميره ولا تقلي عادي مره ثانيه ولا تحاولي تخليه عادي
فك يده: واياك يا اميره تحاولي تدبسيني بطفل ومثل ما اتفقت معك لو حصل شي اول ما تشوفي نفسك حامل تنزليه بسرعه ولو فكرتي يا اميره ف انا ما بعتبره ابني ولا بعطيه اسمي ولا بعترف بكم وبيكون مصيره مثل مصيرك الشارع

التفتت للجهه الثانيه بنرفزه وقهر من كلامه:...

حرك يده ع ذراعها

بعدت يده بعصبيه ونرفزه وهو مسك يدها ورجعها وراء ظهرها:ايوه ي اميره بتخليني اكسر لك ايديك كل يوم او كيف؟؟؟

كانت شاده اسنانها بوجع: خلااااااص فك يدي بسسسسس
.....

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍71
الحب صدفة أم قدر


البارت 23
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

المساء كانت منتظرته بس تاخر قوووي دخلت غرفتها ونامت

وجاء هو بعد وقت متاخر
اول ما دخل فتح وهي نايمه صحيت وبقيت مغطيه وجهها

جلس جنبها: اسف لو صحيتك

اميره:....

تيم:مالك ؟ عارف انك مش نايمه

اميره : ولاشي تاعبه شوي

تيم: صار لك تاعبه اسبوع مارحتي المستوصف اللي هنا ؟

اميره سكتت:....

تيم: رحتي او لا

اميره: ايوه رحت وقالت شويه هبوط

تيم: طيب اكلتي تعشيتي

اميره: ايوه

جلست وغطت راسها : بنام

تيم بتعجب: طيب؟

بعد منتصف الليل كانت مش قادره تنام
قامت من جنبه وخرجت وغلقت ودخلت الغرفه الثانيه وجلست بالظلام تبككي وهي تتذكر:
الدكتوره :انتي متزوجه صح ؟

اميره: ايوه

الدكتوره: طيب ي اميره انا معرفش ايش اقول لك احنا كلنا بالمنطقه عارفين ان زوجكك مسافر انا ما اعرفش لو حصل اشتباه بس انتي حامل !

اميره بدهشه : حامل؟؟؟ كيف ما ينفعش انا اشرب علاج اصلا ؟

الدكتوره تغيرت ملامح وجهها: حتى لو تشربي علاج يا اميره اذا الله كتب انه يجيك طفل بيجيك اضافه الى ذلك لو نسيتي العلاج يوم واحد بس بتحملي !

سرحت بصدمه:..

الدكتوره: اميره انا مشتيش اشكك ب اخلاقك ممكن تفهميني ؟؟؟

اميره : لا والله لا تظلميني هو موجود مش مسافر بس ما يحب حد يعرف انه موجود

قاطعتها: وليش يعني هو متزوج ؟

اميره بتوتر: اهه ايوه متزوج وخايف زوجته الثانيه تعرف

الدكتوره: طيب بس لازم تشوفي لنفسك حل !!


مسكت بوجهها وهي تتذكر كلامه" لا تحاولي يا اميره تدبسيني بطفل بيكون مصيره الشارع "

اميره: كيف افعل الان كيف اكيد لو يعرف بيفكر اني تعمدت او بيجبرني انزله وهذا مستحيل افعله وان بقيت خايفه الناس بتتكلم عليا
دخلني في مصيبه وهو مرتاح اليوم خطب وبكره يتزوج وين العدل بهذه الحياه؟؟

قام هو وما حصلها مكانها خرج وسمع صوتها تبكي دخل : اميره ؟؟

كان الضوء خافت حاولت تمسح دموعها: ايوه

جلس جنبها: مالك خير ؟؟؟

اميره: ولاشي ما قدرت انام خرجت؟

تيم : مشي هذه عادتك ؟؟فيك شي

كانت ساكته :...

بدون كلام ضمها اليه وهي تكلمت: خطبت اليوم ؟

تيم: ايوه

اميره: ليش نهله بالذات ؟؟

تسم: لانها تناسبني اكثر من مياده

بعدت منه وشافت لوجهه: وانا ما اناسبك ؟؟

تيم رفع حواجبه: لايكون هذا اللي مضايقك يا اميره ؟؟ رغم انه احتمال ضعيف ؟

اميره: انا ما اناسبك رد

تيم وقف ورد ظهره في محاوله لتجنب عيونه عيونها: طبعا ما تناسبيني يا اميره ؟ انا ابن شيخ وانتي بدون حتى نسب !!! وقد قلت لك هذا الكلام من البدايه

اميره: وهذا سبب ؟

تيم: ايوه سبب كيف اتزوج واحده ما اعرف اهلها ولا من فين هي كيف اتزوج واحده من الشارع ما اقبل حتى لو حصلت عيال بيعايروهم بيقولوا شوفوا امكم بنت الشارع

كبحت دموعها بالقوه: طيب ي تيم ماتلاحظ انك بتعايرني بشي ماليش به ؟؟ انا ايش ذنبي لو غلطوا اهلي ؟؟ليش اتحمل هذا الذنب ؟

سكت:...

اميره:يعني الان بتتزوج وتسافر؟

تيم: لا بخطب واسافر وارجع المره الثانيه مع ابي واتزوج ؟

اميره: وهل بتعلقني للمره الثانيه ؟

سكت

اقتربت منه: رد ما بتطلقني صح بتعلقني ؟

تيم مسك ايدها: اميره

بعدته: رد عليا ؟

تيم: وايش فيها لو بقيتي لما ارجع

اميره : انت مجنون انت واحد مريض !!!

كان ساكت

اميره: شوف ي تيم معك خيارين يا اما تعترف بزواجنا امام الكل او تطلقني انا ماعاد اقدر اتحمل اكثر من هكذا

تركته وخرجت وهو قبض على ايده بقوه :.....



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
الحب صدفة أم قدر


البارت 25
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

كانت جالسه تبكي بغرفتها عندما سمعت طرق ع الباب مسحت الدموع وفتحت وكان هو: مياده ؟

قالت بتعب: انت مش ناوي تتركني ؟

فهد: ابدا مستحيل اتركك

مياده: طييب وبعدين ؟

فهد: نتزوج ؟ خلاض العائق الذي كان امامنا انتهى!

مياده:انا والله مازلت احبك !حاولت اكرهك بس ماقدرت ماقدرت !!!!!
..........

رجع متاخر كانوا كلهم ناموا دخل مرهق وقفته نهله: سلامات وين كنت ؟ وليش شكلك هكذا

جلس بتعب : هاتي لي ماء

دخلت ادت له شرب وبيطلع

نهله بقلق: تيم مالك ؟

تيم: لا تقلقي تاعب شويه
دخل فتح غرفته وغلق وجلس ع السرير بتعب: عمرك ل رجعتي !! مفكرة نفسك اخر حبه بالكون !!!
مفكره بموت بعدك او بقلق ؟ اخر همي هو انتي !!
بدلك البنات طوابير
ورجع مسح وجهه: ااااااااهخخخ انا كذاب وينك ي اميره وينك وكيفك ووين رحتي وماعندك غيري !
..........

بعد جهد رد عليها: الان انتي بتحاولي تقنعيني انك زوجه ابني تيم تزوجكك بالسر والان انتي حامل وهو توعد بك لو حملتي بينزله ويطلقك ؟

اميره : ايوه
خرجت ورقه من شنطتها: وهذا عقد الزواج الدليل لو عندك شك

ابو تيم اخذه وانصدم عندما قراه

اميره: انت بقيت وجهتي الوحيده انا ماعرفت فين اروح ابنك استغل وحدتي وقوته عليا
اذا ما ساعدتني انا وحفيدك مصيرنا الشارع بسبب غلط ابنك

ابو تيم مسح وجهه: بس انا اعرف تيم عاقل كيف غلط هذه الغلطه !!

اميره بصوت يرتجف بقلق بعد يوم سفر شاق: ارجوك يا عم ساعدني بدون لا يعرف تيم

بعد صمت لدقائق
ابو تيم: طيب انا بعطيك شقه ب احد العمارت اللي معنا وفلوس الايجار بتكون لك نفقه بشرط انه الشقه والفلوس بتبقى طالما ابن او بنت ابني عايشين يعني لو حصل مكروه لطفل بتفقدي الشقه والفلوس

اميره: تسلم بس للمره الثانيه ارجوك تيم لا يعرف بشي

ابو تيم : انا كنت بطلب منك نفس الطلب
وقف ورد لها ظهره: لانه لو قبلناك زوجه لابني الناس بتاكل وجهنا

وصلها الحارس الشقه دخلت وغلقت وسحبت نفس عميق وجلست: وواااوو جميله ونظيفه ومرتبه حركت يدها :وفراشها فخم
تمددت ع ظهرها: مع تيم حق عندما قال ظهره اوجعه من بيتنا واضح متربي بالعز هذا !!

ورجعت تفكر: اكيد انه بيدور عليا من باب الفضول وين راحت يوم يومين ويمل ويتعب ويشوف حياته ... يله مش مهم مش ضروري اعيش مع رجال هذي العيشه احسن الف مره ويكفي بيجيني طفل يعبي حياتي ..بس والله وحشني مدري ليش احس كاني تركت قطعه مني بس كنت مجبوره
مسكت بطنها: مجبوره عشانك وعشان احافظ عليك !!!

....

الصباح كان هو ماقدر ينام وهو يفكر فين راحت وما عندها احد تفكيره الشديد بها عمل له ارهاق وتعب وارق : انا الغلط اهنتها اكثر من مره بس اصرارها على الطلاق او اعلان الزواج كذا فجأه غريب ؟ ماعرفش ليش ؟ اكيد مش غيره من نهله هي عارفه اني بتزوج اصلا بس ايش اللي حصل اييييش ؟ او يمكن كانت تشتي اطلقها في براسها واحد ؟ والان هربت معه؟ لا لا مستحيل لو شي ان هي طلبت الطلاق هي للان زوجتي ؟

نزل وكلهم تحت جلس بتعب :...

نهله : اليوم قمت متاخر تحب ادفي لك الاكل ؟

تيم: لو سمحتي

نهله ابتسمت: حاضر

وقفت وهو شاف لمياده: فين عمي ؟

مياده: ما اعرفش خرج الصبح وللان مارجعش ؟

شاف لامامه بتفكير:....

............

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
الحب صدفة أم قدر


البارت 27
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

ام مياده بقهر: انت خنتني !!!!

جمال:انا ما خنتك انا خنتها هي انا وهي كنا نحب بعضنا من قبل ما اتزوجكك وبعدين انا تخليت عن بنتي من اجلك**

قاطعته: انا ما اصدق انك فعلت هكذا ي جمال انت صدمتني صدمة عمري

طلعت وهم يشوفوا لها

جمال شاف لتيم: من قال لك ان اميره عارفه اني ابوها ؟؟

تيم: قالي اسامه

عمر شاف لتيم: وليش بيجي اسامه يكلمك عليها؟

تيم: لانه لانه
التفت شاف لنهله اللي تشوف له بتوتر ورجع شاف لعمر: لانه اميره زوجتي !!!

فهد ومياده وجمال وبثينه بدهشه: زوجتككك؟؟

نهله حركت ايديها بقهر وطلعت بدون كلام وهو يشوف بعدها

جمال: زوجتكك؟

تيم: ايوه زوجتي انا كنت جالس عند احمد لانه عندما جيت هنا واحد من بيتك ي عم تعرض لي يقتلني واحمد اخذني بيته وداواني !

جمال: يقتلك !

تيم: هو يعتقد اني ماعرفتش به وبفعلته
التفت لعمر: لما شفتني اول مره وقلت لك اني ابن عمك ما طلبت مني دليل او ايش اللي يثبت اني ابن عمك وكمان نظرة الدهشه لي والغرابه لانك كنت متوقع اني مت ! طبعا لحسن حظك اني مامت لانه لو مت كان الامن بيقلب الدنيا عليك وكمان المرافق اللي معي ما مات !

جمال اقترب لعمر: انت كيف تفعل شي مثل هذا مع ابن عمك ؟

عمر بتوتر: مثل ما فعلت هذا مع امي !؟

جمال رفع يده وفهد مسكها: خلاص ي عم الامور من نفسها متوتره !! ارجوك امسك اعصابك!

بثينه : وايش فعل ي عمر حب وتزوج مثلنا يعني حرام ؟

تيم ضحك ب استهزاء: يعني عندك عادي ولو اقل لك ان عمر متزوج ؟؟

بثينه ب استهزاء: ليش لا يكون عندكم جين وراثي للزواج ب السر

تيم : لا عندنا جين وراثي يطير عقلنا عندما نحب

عمر يشوف لتيم بتوتر:..

تيم: زوجكك متزوج ي بثينه وازيدك من الشعر بيت عنده بنت وولد وطبعا عارفه سبب زواجه هو انك ما بتخلفيش ي بثينه !!!

رفعت جفونها بصدمه: صدق ي عمر ؟؟؟

تيم: وقبل فتره كان ابنه مريض وجاءت له زوجته لهنا تطلبه فلوس بس انتي الثقه العمياء قتلتك

بثينه: مالك ساكت ي عمر رد ؟ كلامه صح

عمر بصوت منخفض: انا احبك ي بثينه ما اشتيش اخسرك و ب النهايه انا كأي انسان يتمنى يكون عنده اطفال وانا***

قاطعته بدموعها وطلعت وهم يشوفوا بعدها::..

فهد وقف: ايوه ايش باقي مش عارفينه ؟؟

جمال شاف لعمر: متى تزوجت بدون علمنا ؟؟

عمر: اكيد مش المده اطول من زواجك بدون علمنا !!

جمال: عمممررررر

شاف لابوه ولتيم وبضبح خرج وغلق :...

جمال شاف لتيم: طيب اميره عندك ؟ انا احس ب الذنب ي تيم خليها تسامحني !!

تيم: للاسف ي عم انا كمان ضيعتها بنفس الطريقه!!

جمال سحب نفس عميق وطلع وتيم شاف لفهد ومياده: ازيد اكلمه عنكم او لا

مياده وقفت: طبعا لا انا وفهد بندير امورنا

ضحك وطلع :...

نهله كانت مغلقه غرفتها وتبكي: وانا اقول فين بيروح كيف انا غبيه استبعدت الموضوع قووي وبعدين من ؟؟اميره ؟؟ اخر حد كنت افكر فيه !!
..........

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
الحب صدفة أم قدر


البارت 30
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

المساء رجع وهو نايم جلس يشوف له وانتبه انه نايم ويده اليمنى اسفل راسه

ابوه جاء وشافه: طالما نام يعني انت بتشيله

تيم كان سرحان ويشوف له

عاد كلامه بصوت ارفع: تيم

انتبه له :..

ابو تيم: قلت لك طالما نام يعني بتشيله

ضحك وقام واخذه حضنه وشاف ل ابوه: يابه انت عارف انه بينام ويده اليمنى اسفل راسه يعني مثل نومتي !

ابو تيم:...

تيم: يابه نفسي اشوف ابوه مدري ليش شدني اتعرف ع اهله وفي نفس الوقت بطلب من ابوه يخليه معنا او يعيش هو وابنه معنا ههههه
تركه والتفت ل ابوه: احس اني تعودت عليه !!

ابو تيم:اتمنى !

تيم خرج وهو يفكر :مدري ايش حصل لي من دخل هذا الولد البيت احس ان في شي داخلي تحرك يمكن صار الوقت اني اصير اب حرك داخلي هذه الغريزه

دخل غرفته وغلق وفك شميزه: بس اميره اميره ما طلعت من راسي مش عارف فين هي ولا ايش صار لها
رجم الشميز وجلس: تعبت من التفكير بها كل يوم بدون فايده !!
............

الصباح
اميره كانت مازلت بالمشفى بتفكر بمراد وقلقه عليه باقي لها ثلاثه ايام وتطلع : يارب تكون بخير يا مراد وحشتني ي ابني كثير وما اعرفش كيف حالك بس مطمئنه انك مع جدك ادري انه يحبك كثير مثل ما احبك .. نفسي اعرف هل بتلتقي بتيم !!

وقت تفكيرها كان هو بيلعب معه مراد اخذ المشط وراح امام المراه وتيم بعده وبيشوفه وهو يمشط: حركات من علمك

مراد: ماما

تيم سرح: مش قال ابي امه ماتت ؟

ورجع شاف له: امك فين

مراد: ما اعرف

تيم ابتسم ورجع يشوف للمرآه ولفت انتباهه انه في منه شبه بشكل واضح

مسكه وخلاه جنبه: قلنا الصفات ممكن بس حتى ب الشكل !!
لايكون انت ؟ اقصد لو ابي مخبي عليا ومتزوج ؟ لا لا ابي مابيقدر يخلف!! بس الولد يشبهني !!
تركه والافكار تلعب براسه

نزل وابوه ب الصاله : يابه بسالك ابو مراد للان ماطلع من المشفى

ابوه تغير لونه:لا

تيم: طيب ب اي مشفى هو بزوره

ابوه رد وجهه: ما اعرف ماسالته

تيم: حاسس انك مخبي شي ؟؟

ابو تيم: شي مثل ايش !!

تيم: ما ادري انت تكلم اهل مراد من هم ؟؟

ابو تيم: تيم هذا مش شغلك

تيم: الولد يشبهني يابه قول الصدق لا تكون متزوج وهذا ؟؟

ايو تيم بعصبيه: تيم ايش هذا الهبل ؟؟ اولا ليش بتزوج ب السر من ايش خايف ؟؟
وثانيا انت عارف اني ما اقدر اخلف !!

مسح وجهه بهدوء: يابه انت ما تفهم بس في رابط بيني وبين هذا الولد انا حاسس بهذا الشي حاسس

طلع معصب وغلق: انا ماعاد بحتك معه بعد الان احس نفسي اهتميت فيه وتعلقت فيه قوي كانه ولدي لازم ما اعلقش نفسي فيه واشيله من راسي!

ابو تيم : ما اعرفش هل غلطت لانه خبيت عليه !!
ماعرفش ايش افعل الان !!
..............

بعد ثلاثه ايام خرجت اميره كان تيم ماعاد يرجعش البيت الا متاخر ومراد نايم ويقوم بدري حاول ماعاد يحتك فيه بس كان اشتاق له غصب عنه وهذا اللي فهمه ابوه

اول ما طلعت من المشفى اتصلت تسال لو تيم موجود وقال لها انه ماعاد بيجي الا متاخر تملكت نفسها وهي لسى تعبانه بس طلعت عشان تاخذه

قبل ما توصل بدقايق دخل فجأة

ابوه شاف بدهشه :..

مراد ركض لعنده: عموو

اخذه بحضنه: وحشتني قلت بجي اليوم بدري اشوفك

ابو تيم بتوتر: جيت اليوم بدري

تيم جلس ومراد بحضنه: ايوه عشان اشوفه

ابو تيم كان يحاول يتصل ب اميره لا تجي بس للاسف كانت دقت الجرس

حاول انه يتحرك يفتح الباب بس تيم وقف: لا لا خليك يابه بفتح انا

ترك مراد وراح اول ما فتح انصدم بوجه اميره ورجع ورا من الصدمه :...

هي تغير لونها ووقفت بدون كلام :..

مراد ركض بسرعه لحضنها: ماما

وتيم يشوف بس بصدمه وما قدر يتكلم :..

اميره مسكت مراد وشافت ل ابو تيم اللي كان متوتر: تسلم ع اهتمامك ب ابني واخذته وخرجت وسط دهشه تيم اللي مش قادر يستوعب
وهو يشوف بعدهم طلعت السياره ومشت وغلق الباب وشاف ل ابوه: مش قلت امه ماتت !

ابوه ب ارتباك: تيم لحظه اشرح لك هي قالت لي**

قاطعه: هل الولد ابني ؟؟؟

ابوه :...

تيم بعصبيه: رد قل لي هل الولد ابني ؟؟

ابوه هز راسه بنفس: لا ما اعرفش كيف ابنك ؟

تيم: كم عمره ؟

ابوه: معرفش اميره قالت سنتين !

تيم: يابه لا تكذب يبين اكبر ؟يمكن ثلاث سنين وهذه هو العمر المنطقي لو الولد ابني ويعني اميره عندما مشت من عندي كانت حامل !

ابوه: تيم اسمع **

وقفه وطلع غرفته يغير ملابسه وهو يكلم نفسه: اميره كانت حامل عشان كذا كانت مصره انه اعترف بزواجنا وعندما رفضت لهذا السبب هي تركت البيت
لبس بسرعه ونزل وابوه مازال مكانه: هات لي عنوانها !؟

ابوه : تيم اسمع انت تتوهم

قاطعه: يابه لو سمحت العنوان


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6
ﺣب ؏ الفطرۿ

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

-


#الفطرۿ

الفطرۿ لا ﯾ؏ﻠﻢ ﻣ؏ﻨاۿا الا ﻣن ڪان مؤمن ب اللۿ و مصدق لما يقولۿ سبحانۿ


واغلبيتنا ﯾ؏ﺘقد ان الفطرۿ فقط تﺘ؏ﻠق ب الامور الدينيۿ!
ولا تﺘ؏ﻠق بشئ ﺂخر"
ڪ الحب مثلا؟؟



فطرتڪ ۿي التي تقودڪ لاي شي حتى لو ۿي من تختار لڪ شريڪۿ حياتڪ
وبذلڪ يڪون ﺣب ؏ الفطرۿ ۿو اصدق ﺷ؏ﯘر ويبقئ ﻣ۶ڪ حتى ﺗﺷﻴخ



و؏ﻨدما يڪون الحب ناﭘ؏ ؏ﻦ فطرۿ لا احد يستطﻴ؏ نز؏ـۿ مۿما ڪان!


وڪما يقال٠٠٠



•°•°•°•ﻣن ﺷب ؏ﻠى الشي ﺷاب ؏ﻠيۿ•°•°•°•



💕انتظرونا💕

ابتداءً من مساء يوم السبت بإذن الله

في روايۿ #حب ؏ الفطرۿ



✍🏼 للڪاتبۿ: ﻣنارۿ اﻟﻴﻣﻦ٠٠٠



وذلڪ على الـرابـط الـتالـي
👇🏻😍
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
👍2
ﺣب ؏ الفطرۿ


البارت الثالث 💕

أفكر بك وكأن هذا العالم لا يحوي غيرك وأفكاري لا تقبل أحداً سواك🖇.


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

إيمان بكيت: ماعه ماعه اشتيهن! اشتي أسير عندهم!


ام إيمان طرحت يدها فوق جبهتها: اووووف ذلحين م أفعل ي ريتني م قلت لها امممم...

قاطع تفكيرها أبو إيمان : مااال روحي مطنن؟؟


ام إيمان التفتت له وبابتسامه: حيا الحمد لله حن قد جيت... قد كانت إيمان بتبكي تشتي تجي عندكم...


أبو إيمان طرح بنته من حضنه: ههه مشاكسه بس قد ستر الله وجيييت... نزل لمستواها وحبها... خلاص مرة ثانية اشلش معي وحدش وهن مع...


سمية وأنهار: ماعه ماعه والله لا نجي معك


أبو إيمان ضحكك: هههه سابر أن شاء الله


عند ماجد رجع وهو فارح ومهنجم...


امة داعته: ي ماجد روحتها البيت؟؟


ماجد وهو فارح: أيوه يمه...


ام ماجد: اهاه ومالك فارح؟؟...


ماجد: لأنه فعلت لايمان سع م بيفعلش أبي وقت م يشلش بيت سيدي...


ام ماجد بهررت: يعوه م فعلت؟؟


ماجد وهو متشقق من الفرحه: مسكتها من يدها لما وصلتها وبعدها حبيتها في رأسها...


ام ماجد ضحككت: هههههه يوووه منكك وأنا فدال لحقي اللي يقلد...


ماجد بفخر:أيوه يمه م أنا زوجها ضروري أفعل هذا كله...

ام ماجد بهررت بتفاجؤ: هههه وقد أنت زوجها ي ماجد؟؟


ماجد: أيوه يمه كان ماهو!


ام ماجد خطيت للديمه ((المطبخ)): لو أجلس معك ي ابني لا تجنني وبعدين مش وقت هذا الكلام عادك جاهل!


ماجد: مشني جاهل أنا قدني رجال وكبير!


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية حُب على الفطرة للكاتبة : منارة اليمن أبطال الرواية: إيمان وماجد
ﺣب ؏ الفطرۿ

البارت الخامس 💕

ليـتــنـي‌ ڪـل‌ اللــي‌ حــولــڪ💕


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

معتز فوق السياره بيتفرج من الطاقه وهو مقهور وبيبكي بيتفرج حارته اللي عاش فيها 10 سنين...


بسر إيمان وماجد بيلعبوا وبيضحكوا...


معتز في داخله بقهر وبكاء: ليش م بلا أنا لييييش عننقل وهم عيجسلوا جمعه يلعبوا؟؟ ليش م ماجد معها واصل وأنا مع؟؟ بس سهل شكبر وشررررجع وعنبسر!


إيمان بسرت معتز وطنشته ماجد بسره واكتبد...


ماجد وهو مقهور: معتز م عاد عنبسرش مرة ثانيه! وبيبكي ابسريه ي إيمان!


ايمان: عاده احسسسسن يستااااهل يبكي زيما كان يبكيني!


ماجد بيلحق بعد السياره بيلوح بيده وصاح: معتتتتتتتتتتزززز مع السلاااااااااااامه


معتز لف لوراء بسره وطططنشه...


إيمان فلتت ماجد وسارت تلعب مع الجهال...


ماجد بسرها وم عجبه الخبر مسح دموعه ومسكها من يدها بقوووه...

ماجد: ججججييي معي نلعب ابردي لش منهم...


إيمان بسرته: بس م ينفعش خليني ألعب ابسر قد بدأنا...

ماجد: خلاص ي أما ألعب معاكم يا أما ماااابش!


إيمان بسرت الجهال: مادد عيلعب معنا تمام؟؟


الجهال: مابش خلاص قد احنا مكتفيين ليش م يجي من أول!

ماجد عصب: مشو بقولكم شلعب يعني شلعب...


إيمان: مالكم مادد عيقع مع الجميع وبطلوا لغاجه ويلا خلونا نلعب...


الجهال: حاااضر...


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية حُب على الفطرة للكاتبة : منارة اليمن أبطال الرواية: إيمان وماجد
ﺣب ؏ الفطرۿ


البارت السابع 💕

وأني بدونكِ ي أمي لاشي💔


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

لكم أن تتخيلوا طفل بعمر الـ عاشره من عمره يفقد أمه يفقد حنانها وعطفها...
يفقد ضحكتها وتريقتها عليه لما يقول لها أن إيمان زوجته وبيطبق م بيفعله ابوه...
يفقد اهتمامها وحبها له ولحبيبة قلبه او كما يقول زوجته...


فعلا الأم نعمة وجنة إذا ذهبت ذهب كل شي حلو في الحياة 💔


إيمان هزته: ماااااجد اععععقل ليييييش م تبككككي او أنت فارح؟؟


ماجد بيتبسرها سكته وقد عيونه حمرين...


إيمان بكيييت وحضنتهههه قوووووي م استحملت سكوته وهو ولا ابدى إي ردة فعل...


بعد م استوعبت اللي فعلته بعدت منه بوجع ع حاااال صديق طفولتها اللي دايم م تبسر إلا الضحكه بوجهه...
وذلحين هو قدامها بس مش ماجد اللي تعرفه...
كأنه بجسد بس بدون روح...


إيمان: ماجد حـ....


قاطع كلامها دخول أمها: يلا إيمان اخرجي خلي ماجد يرتاح شويه...


إيمان بدموع: ماعه ماعه ماما خليني زد شويه معه ابسري كيف هو...


ام إيمان عصبت: م قلت أنا كلمتي م اثنيها ويلا خرجه...


إيمان ابسرته بقهر وخرجت


ب الغصب من الغرفه وبعد ي شاااهدين اشهدوا...


ام إيمان مددت ماجد فوق سريره ودفته وهو ع حالة م أتحرك ولا ادا إي كلمه...

تنهدت و حبته في رأسه خرجت بقهر ع أختها التي لم تلدها أمها كانت لها أكثر من أخت...


ام إيمان دموعها أرباع أرباع م قدرت توقف...

بناتها جالسات مع خوات ماجد وبيواسنهن وبيحاولين م يبكين قبالهن...


الجيران بدأوا ب المعاونة ودموعهم كأنه نهر جاري لا نهاية له...


{شعور موجع لما تتعود ع شخص وفجأة كذا من دون مقدمات وبلمحه يختفي وما عاد يرجع ابدا ومتاكد من ذا الشي...}


جت المغسلة وغسلت ام ماجد كملت ودخلنها لبين النسوان يبسرنها...


بنتها الكبيره قربت منها وحبتها في راسها وبتحاول جاهدة م تبكي...


وقت م عيشلوها إيمان صيحت: لا قدددد تشلوها عاد باقي ماجد م قد بسرهاش


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
ﺣب ؏ الفطرۿ

البارت التاسع 💕

اﻟﺒ؏ﮃ يغير ينسى و يقتل


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

مرررررررت ايام العزااء بسلااااام الاهل والجيران م بيقصررووووا...


ماااجد طاااحت عليه السسسسنه م كان يسير يختبر ونفسيته كل يوم تزداد سوء قع بااارد قوووي لا عاد بيتحاكا ولا شي وواصل في غرفته وصورة أمه في حضنه...


إيمان م عاد بتسير عندهم خيرات ولا عاد بتلتقي بمااجد نهائيا... وكل م تشتي تسير لهم أبوها يصيح فوقها ع أساس مدرسه وكذا...


بعد مروووور شهرين...

أبو ماجد: يلا اطلعين فوق السياره يشلكن أحمد للبيت الجديد نظفنه واحنا عنلحقكن ب الأثاث...


حوراء: ناهي ي أباه بس أسرعوا قوا وأنا فدالكم...


أبو ماجد تنهد: تمام وشلين ماجد معاكم...


حوراء: حااضر


إيمان كانت راجعه من المدرسه وحدها بتتبسر العفش ب استغراب قربت منهم...


إيمان بتساؤل: وين عتسيروا ي عمو؟؟


أبو ماجد ابسرها وابتسم: حيا عننقل بيت جديد وعيجوا هنيه مستأجرين كوني انتبهي لهم...


إيمان اكتبدت وتذكرت معتز: ماعه كيف تنقلوا وينه ناهي ووماجد وأنا من عيكون يوبه لي وما عليا منهم؟؟


أبو ماجد: والله ي بنتي احنا عنسير بيت بعيد قوي م اعتقدش عتقدروا تلتقوا واحنا م عننقل إلا علسب ماجد بيتعب قوووي يلا ي بنتي قوا سيري ودعيهم... وحبها في راسها


وهي ع طوول دخلت عندهن قدهي عتقرررح بكاء...

سلمت عليهن وابسرت ماجد قربت منه وبكيت: عتسير وتفلتني من عيكون يدافع عليا؟؟ من عيكون يوصلني للبيت؟؟ من اللي عيكون يجعلي؟؟ من عيكوووون يحبني في رأسي بعد م يوصلني البيت؟؟ من اللي عيذاكرلي ي ماااجد؟؟


ماجد دمع بس م تحاكا...


إيمان مسحت عيونها بقهر وخرجت من عنده سارت بيتهم وارتجمت فوق سريرها وبتبكي بحرررقه...


ع الساعه 2 حركوووا البيت الجديد وبدأوا يرتبوا الأثاث...


{حارات جديده
سكن جديد
جيران جدد
مدرسه, معلمين, معلمات, اصدقاء وصديقات جدد
كل شي سيتغير فلتتابعونا لتعرفوا م سيحدث}



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍41
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الحب ملح الروح للكاتبة: ورقة خريف
.

البـارت 1 ◇


#الحب_ملح_الروح
#للكاتبة_ورقة_خريف

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


الآباء إنقاذ للروح المُحبطة❤️
والأمهات عِبارة عَن أوطانٌ صَغيرة❤️


في بيت مكون من اربع غرف ومجلس، وصاله ومطبخ ويعمروا دور ثاني بس الأب موقف العمل


رضيه: يارررضا وين انتي

رضا: ها ياأمه موتشتي ذاني ها

رضيه: من اول ادعي لك ماتجاوبيش

رضا: والله ياأمه عادني سمعتك وجيت جري، موتشتي

رضيه: قربي الصبوح قبل مايخرجو اخوتك

رضا: مرتضى وراضي خرجوا أول باقي اقيم رضوى ونصطبح

رضيه: مالك دخل من أختك خليها براحتها، قربي الصبوح بسرعة

رضا: طيب ودخلت المطبخ وصلحت الصبوح وقربته
هيا ياأمه الصبوح جاهز

رضيه: يله جايه الآن وخرجت من غرفتها وهي لابسه البالطو

رضا: شتخرجي ياأمه

رضيه: إيه شولي عند جارتنا قالت به خبر تشتي تقوله لي

رضا: يله خير

خرجت رضوى من الغرفه: واو صبووح راعوا لي

جلست رضوى: على وين امي رايحه

رضيه: صباح الوجه الرضي، شولي عند جارتنا مرة علي ال...

رضوى: خلاص شجي معك

رضيه: يله تمام نصطبح ونخرج

رضا: خليها تجلس تعاوني،كل العمل عليا وحدي🤨

رضوى: ماليش دخل، أصلا أني مش للمطبخ، نو واي

رضيه: شخرج أني وهي تفتهن بعد الاختبارات، وانتي موعملك إتوالهي احسن لك من الفرغه

خرجت رضيه ورضوى

رضا: درست معهد ، وجالسه لعمل المطبخ وبس وحتى أبي  رافض إنني اكمل ادرس، لكن سهل، دخلت المطبخ تعمل الغداء


باب البيت بيدق🚪

رضا: من يدق الباب

مرتضى: أنا مرتضى

رضا فتحت الباب 🗝️

مرتضى: السلام عليكم  ، كأنه مابش أحد بالبيت

رضا: إيه أمي ورضوى خرجين بيت علي ال.....

مرتضى قلبه دق: هااا خير موبه😳

رضا: مدري داعوا أمي يشتوا يقولوا لهم حاجه

مرتضى: خير إن شاءالله، قولي لي كيف حال  سحر🤔

رضا: سحر بخير، لمو تسأل🤨

مرتضى: مجرد سؤال بس وغالط الموضوع، انتِ داريه اليوم قدمت على وظيفه ويارب يقبلوني

رضا: ياارب، لو كنت كملت جامعه كان احسن لك يااخي 😔

مرتضى: 🤨رضا لوسمحتي قفلي الموضوع هذا

رضا: طيب ولايهمك شقفله

مرتضى:😔 شدخل اتمدد شويه لوقت الغداء، قيميني
ودخل غرفته

رضا رجعت المطبخ☹️

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

نعرفكم على عائلة رضوان ❤️

الأب.. رضوان عمره ٥٠ سنه عصبي شويه وقلبه طيب يحب عياله كثير ويشتغل ويتعب ويحاول يوفر لهم كل حاجه❤️

الأم.. رضيه عمرها ٤٠ سنه وتحب عيالها كلهم بس ماتبين، وتحب زوجها❤️

رضا.. البنت الكبيره، بيضاء وعيونها بني🥰ورموشها طويله وشعرها طويل، درست معهد بعد الثانويه، ذكيه، وطيبه وحنونه عمرها  ٢٥سنه

مرتضى.. عمره ٢٣ سنه درس جامعه بس ماكمل دراسته عنده عقده من الدراسه طويل، أسمراني عنده سكسوكه وشعره اسود وعيونه سوود وناعم، وحليوه🥰

راضي.. دلوع عمره ٢٠ سنه كمل ثانويه ودرس جامعه سنه اولى شايف نفسه، عيونه رماديه طويل وعنده عضلات😍بس قلبه طيب

رضوى.. دلوعة  عمرها ١٨ سنه خلصت ثانويه عامه ومنتظره النتيجه، مغروره، تحب أختها رضا، تحب الدلع بيضاء وعيونها كبار وسوود شعرها مجعد شويه😍


نرجع لمرتضى
مرتضى ممدد فوق السرير  ،🤔 تذكر يوم كان في الجامعه سنه ثانيه حاسووب

الدكتور: مرتضى لحد الآن ماجبت لابتوب، ياابني المهندس مايوقع مهندس إلا باللابتوب سنه اولى وقلنا سهل بس ذلحين لازم تشترى وإلا جلست بالبيت😠

مرتضى محرج قدام زملائه وحمر وجهه: أصلا يادكتور ماقدرت اشتري

الدكتور: مستواك حلو وانت ذكي ماشتقدر تشترى لك لابتوب حتى مستعمل، للأسف ، شضطر أخرجك من المحاضره، لما تدبر نفسك

زملاء مرتضى جالسين يضحكوا ويتشاوروا 🤔

الدكتور صيح: اوووص ولا أسمع نخس😡

الكل سكت

مرتضى أخذ كتبه وملازمه وخرج من القاعه  والدموع في عيونه بس كابر إنه الرجال ماتبكيش🥹

سحر ماشيه في الساحه عاد محاضرتها متأخره ابصرته: مرتضى  هييي مرتضى

مرتضى مسح عيونه والتفت: سحر اهلاً كيف حالك 🙂

سحر: الحمدلله، كيف حالك  ، مالك خرجت بدري

مرتضى:الحمدلله ، ولا حاجه بس عندي عمل  استأذنت من الدكتور

سحر: مرتضى  قل الصدق وإلا مش معتبرني أختك😇

مرتضى: إلا صدق  استأذنت، والصدق اعتبرك أختي وأعز والله

سحر استحت ووطت رأسها: طيب براحتك، استأذنك محاضرتي بتبدأ الآن 😇

مرتضى: الله يوفقك، الله معك وخرج من الجامعه🥹

سحر في نفسها والله إنه حصل معك حاجه  ، بس سهل، اكيد شعرف
ودخلت على محاضرتها


مرتضى فوق السرير الله يسامحك يابه مارضيش يشتري لي لابتوب، وراضي مادخل الجامعه إلا  وهو محمل للابتوب

رضا دقت باب الغرفه: مرتضى هيا غداء كلهم رجعوا والغداء جاهز 🍱🍞🥖🥩

مرتضى: يله الآن  مسح وجهه وخرج من الغرفه





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍6216🤔4🔥2😭1💘1