روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ظلمتني الحياة للكاتبة : أميـرة اليـمـن
البـارت 11 💔
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
القاضي بدأ في المقدمة لوما وصل للحكم ..وكما يلي فقد حكمت المحكمة بالتالي
علي وشهاب جالسين على اعصابهم لمن بيطلع الحكم لصالحه
القاضي بيقرا الحكم وكما يلي فقد حكمت المحكمة على ان من حق الاب ان يأخذ ابنته من المدعي علي الــ… وبدون اي اعتراض من الطرف الاخر
شهاب الابتسامه شاقة وجهه طبعا لاجل انو انتصر على علي مش حنج في بنته
علي : كيف يا حضرة القاضي انا قلت لكم كيف تعامله معاها
القاضي : للاسف هذا ابوها وولي امرها من حقه يأخذ بنته ويربيها
علي : طيب كي
القاضي قاطعه : المشكله ان ام البنت قد توفت لْـۆ كانت الام عايشه وقررت تنفصل عن زوجها وطالبت بالحضانه كان الامر سهل والحضانه كانت بتكون لها بس للاسف البنت عتبقى مع ابوها
شهاب : كلام صح يا سيادة القاضي وذلحين قله يسلم لي البنت اخطى لان عادني شاسافر للقريه
علي : عاد على الاقل قل بنتي بياء الملكيه تثبت اني بنتك مش ادوا لي البنت كأن هي من الشارع
شهاب : انا وبنتي شا نسد ماعليك
علي : اصلا قلي عادك متذكر لــ اسمها او ماشي
شهاب طنش ورجع يكلم القاضي
وبعد صياح ومناقره
علي : خلاص البنت حاليا معاها امتحانات نهائيه تكمل وبعدين يجي لها
شهاب: ماشي ما شاخطى الا ببنتي.
علي : هكذا مايسبرش لآزٍمٍ تكمل تختبر وبعدين شلها
القاضي : خلاص البنت تكمل تختبر وبعدين انت سير شلها من خالها
شهاب : يا ق
القاضي : بدون اعتراض البُـنًتٍ تكمل الامتحانات وبعدين تقدر تشلها
شهاب : طيب ومتى شا تكمل الاختبار حقها
شهاب : معاها اسبوع عاد شا تبدأ من يوم السبت يعني جي لـٍهآ الجمعه الثانيه
شهاب : اهي عاد للجمعه الثانية
علي : كان ماتشتي تطير سنه دراسه بلاش باقي اسبوع وجي شلها
ووصل لاتفاق يجي شهاب يشل امل الجمعه
علي خرج من المحكمة ضابح ماقدر يروح البيت ويبسر امل وكيف عيكون موقفها من هذا الخبر رجع خطي لقسم الشرطه ينسي نفسه شويه مع انو كل حسه عند امل وكيف شا تعيش عند ابوها بعد كل اللي حكت له عنه
عند شهاب..
خرج من المحكمة طاير من الفرحه لانو فاز علـى علي وقدر يشل بنته منه ببساطه
وتوجه مع عبدالقادر للقرية
بعد ماوصل شهاب ونسبه للقرية
شهاب عزم عبد القادر يتغدى عندهم
سحر : اههههي عاد هي للجمعه الثانيه وعاد اليوم ربوع كم شا تجلس هناك
شهاب : خلينا من هذا المجبر المهم قد شا نشل البنت من عند علي ونحرق قلبه
عبدالقادر : ايوه لان شكله متعلق بها قوووي
سحر : يتعلق والا هو اخبر المهم البنت بنتنا ومن حقنا نشلها من عنده بالغصب
شهاب : هههههه عاد شاشلها وماعاد شاخليها توصل عند خالها ان شاءالله
عبدالقادر : للمه وانت عادي تكون تسير زياره وترجع
شهاب : مابش عِندي هذا المجبر
سحر : لاهو يشتي يبسرها يكون يجي هو لاهانا
وكملوا غداء وهم بيتجابروا
عند علي بقسم الشرطه
العميد دري ان علي جاء وخطي لامكتبه علشان يكلمه مازد عمل مع شهاب
دق الباب ودخل وعلي ولا بحسه
العميد جلس فوق الكنبه وعلي ولا انتبه له رجع تنحنح
العميد : احم احم وووو
علي انتبه وقام احترام للعميد
العميد : اجلس اجلس قد لي ساعة عندك وانت ولابحسك
علي : المعذرة كنت شارد شويه
العميد : ايوه شكلك ضابح ماوقع مع بزيتك مازد فعلتوا
علي : اح يا عميد خليها على الله وبس
العميد : خير ماوقع وبعدين كن داعيني باسمي ليش عاد الرسميات احنا زملاء ومابش بيننا هذا الشي
علي : مابلا ياعميد
العميد : هيا ماهو ماقلت ڵـڱ
علي : ههههه اسف يا اخي يا فاروق
العميد : ټمـٱمـ ذلحين تحاكى
علي سرد ڵـهٍ ماوقع معه الًيَوُمًِ في المحكمة بالكامل
العميد فاروق : وذلحين ماهو شاتسلم له البنت
علي : مش عارف تفكيري مشتت قسم بالله مشتيها تخرج من عندي
العميد فاروق: بس ذلحين قد حكم من المحكمة
علي : هو اللي قارهرني انو حكم من المحكمة
العميد : سهل كن سير زورها دائما لاهناك
علي : شا يسهل الله يله مع السلامة شخطى للبيت قد ام ريم بتتصل قد تأخرت
العميد : الله معك
بعد العصر ببيت علي وصل للبيت وفتحت له امل الباب وحضنته
امل : وين انت اليوم ليش تأخرت قووي
علي : كنت مشغول شويه في العمل
هدى : اهلا وينك لاذلحين ليش مابتجاوبنيش
علي : كان التلفون صامت
وخطي للمجلس وامل دخلت غرفتهن
علي : هدى اخطي داعي امل وريم فيساع
هدى : للمه مابه
علي : اخطي داعيهن وشاقلكن
هدى داعتهن والكل حضر
علي : اسمعني كلكن انا ..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
القاضي بدأ في المقدمة لوما وصل للحكم ..وكما يلي فقد حكمت المحكمة بالتالي
علي وشهاب جالسين على اعصابهم لمن بيطلع الحكم لصالحه
القاضي بيقرا الحكم وكما يلي فقد حكمت المحكمة على ان من حق الاب ان يأخذ ابنته من المدعي علي الــ… وبدون اي اعتراض من الطرف الاخر
شهاب الابتسامه شاقة وجهه طبعا لاجل انو انتصر على علي مش حنج في بنته
علي : كيف يا حضرة القاضي انا قلت لكم كيف تعامله معاها
القاضي : للاسف هذا ابوها وولي امرها من حقه يأخذ بنته ويربيها
علي : طيب كي
القاضي قاطعه : المشكله ان ام البنت قد توفت لْـۆ كانت الام عايشه وقررت تنفصل عن زوجها وطالبت بالحضانه كان الامر سهل والحضانه كانت بتكون لها بس للاسف البنت عتبقى مع ابوها
شهاب : كلام صح يا سيادة القاضي وذلحين قله يسلم لي البنت اخطى لان عادني شاسافر للقريه
علي : عاد على الاقل قل بنتي بياء الملكيه تثبت اني بنتك مش ادوا لي البنت كأن هي من الشارع
شهاب : انا وبنتي شا نسد ماعليك
علي : اصلا قلي عادك متذكر لــ اسمها او ماشي
شهاب طنش ورجع يكلم القاضي
وبعد صياح ومناقره
علي : خلاص البنت حاليا معاها امتحانات نهائيه تكمل وبعدين يجي لها
شهاب: ماشي ما شاخطى الا ببنتي.
علي : هكذا مايسبرش لآزٍمٍ تكمل تختبر وبعدين شلها
القاضي : خلاص البنت تكمل تختبر وبعدين انت سير شلها من خالها
شهاب : يا ق
القاضي : بدون اعتراض البُـنًتٍ تكمل الامتحانات وبعدين تقدر تشلها
شهاب : طيب ومتى شا تكمل الاختبار حقها
شهاب : معاها اسبوع عاد شا تبدأ من يوم السبت يعني جي لـٍهآ الجمعه الثانيه
شهاب : اهي عاد للجمعه الثانية
علي : كان ماتشتي تطير سنه دراسه بلاش باقي اسبوع وجي شلها
ووصل لاتفاق يجي شهاب يشل امل الجمعه
علي خرج من المحكمة ضابح ماقدر يروح البيت ويبسر امل وكيف عيكون موقفها من هذا الخبر رجع خطي لقسم الشرطه ينسي نفسه شويه مع انو كل حسه عند امل وكيف شا تعيش عند ابوها بعد كل اللي حكت له عنه
عند شهاب..
خرج من المحكمة طاير من الفرحه لانو فاز علـى علي وقدر يشل بنته منه ببساطه
وتوجه مع عبدالقادر للقرية
بعد ماوصل شهاب ونسبه للقرية
شهاب عزم عبد القادر يتغدى عندهم
سحر : اههههي عاد هي للجمعه الثانيه وعاد اليوم ربوع كم شا تجلس هناك
شهاب : خلينا من هذا المجبر المهم قد شا نشل البنت من عند علي ونحرق قلبه
عبدالقادر : ايوه لان شكله متعلق بها قوووي
سحر : يتعلق والا هو اخبر المهم البنت بنتنا ومن حقنا نشلها من عنده بالغصب
شهاب : هههههه عاد شاشلها وماعاد شاخليها توصل عند خالها ان شاءالله
عبدالقادر : للمه وانت عادي تكون تسير زياره وترجع
شهاب : مابش عِندي هذا المجبر
سحر : لاهو يشتي يبسرها يكون يجي هو لاهانا
وكملوا غداء وهم بيتجابروا
عند علي بقسم الشرطه
العميد دري ان علي جاء وخطي لامكتبه علشان يكلمه مازد عمل مع شهاب
دق الباب ودخل وعلي ولا بحسه
العميد جلس فوق الكنبه وعلي ولا انتبه له رجع تنحنح
العميد : احم احم وووو
علي انتبه وقام احترام للعميد
العميد : اجلس اجلس قد لي ساعة عندك وانت ولابحسك
علي : المعذرة كنت شارد شويه
العميد : ايوه شكلك ضابح ماوقع مع بزيتك مازد فعلتوا
علي : اح يا عميد خليها على الله وبس
العميد : خير ماوقع وبعدين كن داعيني باسمي ليش عاد الرسميات احنا زملاء ومابش بيننا هذا الشي
علي : مابلا ياعميد
العميد : هيا ماهو ماقلت ڵـڱ
علي : ههههه اسف يا اخي يا فاروق
العميد : ټمـٱمـ ذلحين تحاكى
علي سرد ڵـهٍ ماوقع معه الًيَوُمًِ في المحكمة بالكامل
العميد فاروق : وذلحين ماهو شاتسلم له البنت
علي : مش عارف تفكيري مشتت قسم بالله مشتيها تخرج من عندي
العميد فاروق: بس ذلحين قد حكم من المحكمة
علي : هو اللي قارهرني انو حكم من المحكمة
العميد : سهل كن سير زورها دائما لاهناك
علي : شا يسهل الله يله مع السلامة شخطى للبيت قد ام ريم بتتصل قد تأخرت
العميد : الله معك
بعد العصر ببيت علي وصل للبيت وفتحت له امل الباب وحضنته
امل : وين انت اليوم ليش تأخرت قووي
علي : كنت مشغول شويه في العمل
هدى : اهلا وينك لاذلحين ليش مابتجاوبنيش
علي : كان التلفون صامت
وخطي للمجلس وامل دخلت غرفتهن
علي : هدى اخطي داعي امل وريم فيساع
هدى : للمه مابه
علي : اخطي داعيهن وشاقلكن
هدى داعتهن والكل حضر
علي : اسمعني كلكن انا ..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍11❤1🔥1🥰1
البـارت 12 💔
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
علي : اسمعني كلكن انا..
وبعدين تراجع وسكت
امل : انت ليش يا خال
علي : هه
هدى : اتحاكا ليش جمعتنا
علي : اسمعني انا قلت اليوم اخرجكن للسوق تشترين كل اللي في نفوسكن
ريم : يوووه صدق يابه
علي : ايوه معاكن ربع ساعة تتجهزين هيا
امل : دقيقتين بس
وخطيين يتهجزين
هدى : لاحظت الحزن علـى وجه زوجها
علي بسرها : مالش ماتقومي تلبسي
هدى : علي لاتخبي عليا قلي ايش كنت تشتي تتكلم ايش وقع الًيَوُمًِ في المحكمة
علي : لابعد مانروح شرجع احكي لش الان قومي البسي بسرعة
هدى : خيرة الله
علي : احسن من كل خيره
خرجوا للسوق وامل وريم مابسرين حاجة واعجبتهن الا وشلنها
ورجعوا للبيت وقت المغرب
وفي اليوم التالي والتالي وووو
وبعد اسبووع البنات كملين الاختبارات واليوم اربعاء علي قرر يخرجهن للحديقة
بمناسبة انتهاء الاختبارات
ويوم الخميس بعد العصر
هدى : علي ايحين شا تحاكيني من حكم المحكمة وايش فعلتوا
علي : طيب سيري ادعي البنات يجين لاهانا
هدى: ليش البنات
علي : لانو شاحاكيكن كلكن هيا
هدى : تمام وخطيت تداعي البنات
والكل اجتمع لاعند علي يبسر ما شا يتحاكا
علي : اسمعني كلكن وبالاخص انتي يا امل
هدى : خير مابه اقلقتنا
علي : قبل اسبوع يا امل كنت انا وابوش في المحكمة
امل…. لارد
علي : بالمختصر ابوش جاء يشلش معه للقرية
ريم : يوووه مع يابه لاتخليه يشلها امل اختي
علي : لحظة اسمعين اكلم اتحاكا
قدله يشتي يشلش خيرات يا امل بس انا ماسمحت ڵـهٍ بس التجأ للمحكمة والمحكمة اصدرت حكم
وسكت…
هدى: ايوه ايش قالوا في المحكمة لمن طلع الحكم
امل.. …سااكته
علي : قالوا شهاب
له الحق يشل بنته مِڼـّي وبدون اعتراض
امل عيونها امتلين دموووع
ريم : وانت وافقت يابه انو يشلها
علي.. اح انا قد حاكيت القاضي وترجيته بس مابش فايده قال البنت ترجع لابوها
هدى : وايحين شا تسير
علي : شا يجي لـٍهآ غدووه
امل قامت وحملت للغرفه وغلقت الباب على نفسها
علي قام يلحقها وصل وقد قفلت الباب
علي : اموووله افتحي الباب امل حبيبي افتحي احاكيش ااااامل
ريم : امل اختي افتحي لي الباب قوا هيا امل افتحححي
هدى : امل يابنتي افتحي لنا امل
امل : في غرفتها خطيت لفوق السرير وغطت نفسها باليرقان وبتبكي بمرررارررة
تبكي لظلم ابوها
تبكي لفقدها لمها
تبكي للعذاب اللي عاشته
تبكي لرجوعها لاعند ابوها وكيف شا تعيش معه ومع مرته
تبكي لرحيلها من عند خالها وفقدها لحنانه وحنان خالتها هدى اللي هي بمثابة ام لها
تبكي لانها شا تفااارق صديقة طفولتها واختها ررررريييممم
بعد عدة محاولات علشان تفتح امل الباب يأسوا هدى وعلي وريم وخطيوا للمجلس
ريم ببكاء : والله مااخليه يشلها كيف تشتوني افارق روحي الثانية
علي : عاد انا اللي فارح يشلها لو بيدي ما اخليه يلمسها
هدى : وذلحين شا ترجع غدوه خلاص
ريم بتبكي : مع يمه قوا لاتخلوا ابوها يشلها خلوها عندنا لاتسيرش معه
علي حاسس ضيق الدنيا بكلها فووقه قام خرج من البيت
هدى : وين تسير ذلحين
علي : اخررج بسرعة وارجع وانتين حاولين مع امل علشان تفتح لَـگِنْ الباب
في القرية
سحر : ذلحين شا تدي بنتك غدوه
صح
شهاب : ايوووه
سحر : اي حين
شهاب : قلنا غدوه
سحر : قصدي الساعة كم
شهاب : بعدالعصر
سحر : وليش بعد العصر
شهاب بعصبيه : كان ماهو
سحر : انا قصدي تديها الصبح علشان توصل قبل الظهر
شهاب : وليش توصل قبل الظهر
سحر : علشان انا اليوم تاعبه قووي قلت تسبر لنا الغداء
شهاب : سهل شا تسبر لش العشاء
سحر : امرنا الى الله
في بيت علي
بعد العشاء
بعد محاولات من علي امل فتحت باب الغرفة
علي : هيا ماهو خليتي خالش في الباب من بعد العصر
امل : اصلا انتووووا…
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
علي : اسمعني كلكن انا..
وبعدين تراجع وسكت
امل : انت ليش يا خال
علي : هه
هدى : اتحاكا ليش جمعتنا
علي : اسمعني انا قلت اليوم اخرجكن للسوق تشترين كل اللي في نفوسكن
ريم : يوووه صدق يابه
علي : ايوه معاكن ربع ساعة تتجهزين هيا
امل : دقيقتين بس
وخطيين يتهجزين
هدى : لاحظت الحزن علـى وجه زوجها
علي بسرها : مالش ماتقومي تلبسي
هدى : علي لاتخبي عليا قلي ايش كنت تشتي تتكلم ايش وقع الًيَوُمًِ في المحكمة
علي : لابعد مانروح شرجع احكي لش الان قومي البسي بسرعة
هدى : خيرة الله
علي : احسن من كل خيره
خرجوا للسوق وامل وريم مابسرين حاجة واعجبتهن الا وشلنها
ورجعوا للبيت وقت المغرب
وفي اليوم التالي والتالي وووو
وبعد اسبووع البنات كملين الاختبارات واليوم اربعاء علي قرر يخرجهن للحديقة
بمناسبة انتهاء الاختبارات
ويوم الخميس بعد العصر
هدى : علي ايحين شا تحاكيني من حكم المحكمة وايش فعلتوا
علي : طيب سيري ادعي البنات يجين لاهانا
هدى: ليش البنات
علي : لانو شاحاكيكن كلكن هيا
هدى : تمام وخطيت تداعي البنات
والكل اجتمع لاعند علي يبسر ما شا يتحاكا
علي : اسمعني كلكن وبالاخص انتي يا امل
هدى : خير مابه اقلقتنا
علي : قبل اسبوع يا امل كنت انا وابوش في المحكمة
امل…. لارد
علي : بالمختصر ابوش جاء يشلش معه للقرية
ريم : يوووه مع يابه لاتخليه يشلها امل اختي
علي : لحظة اسمعين اكلم اتحاكا
قدله يشتي يشلش خيرات يا امل بس انا ماسمحت ڵـهٍ بس التجأ للمحكمة والمحكمة اصدرت حكم
وسكت…
هدى: ايوه ايش قالوا في المحكمة لمن طلع الحكم
امل.. …سااكته
علي : قالوا شهاب
له الحق يشل بنته مِڼـّي وبدون اعتراض
امل عيونها امتلين دموووع
ريم : وانت وافقت يابه انو يشلها
علي.. اح انا قد حاكيت القاضي وترجيته بس مابش فايده قال البنت ترجع لابوها
هدى : وايحين شا تسير
علي : شا يجي لـٍهآ غدووه
امل قامت وحملت للغرفه وغلقت الباب على نفسها
علي قام يلحقها وصل وقد قفلت الباب
علي : اموووله افتحي الباب امل حبيبي افتحي احاكيش ااااامل
ريم : امل اختي افتحي لي الباب قوا هيا امل افتحححي
هدى : امل يابنتي افتحي لنا امل
امل : في غرفتها خطيت لفوق السرير وغطت نفسها باليرقان وبتبكي بمرررارررة
تبكي لظلم ابوها
تبكي لفقدها لمها
تبكي للعذاب اللي عاشته
تبكي لرجوعها لاعند ابوها وكيف شا تعيش معه ومع مرته
تبكي لرحيلها من عند خالها وفقدها لحنانه وحنان خالتها هدى اللي هي بمثابة ام لها
تبكي لانها شا تفااارق صديقة طفولتها واختها ررررريييممم
بعد عدة محاولات علشان تفتح امل الباب يأسوا هدى وعلي وريم وخطيوا للمجلس
ريم ببكاء : والله مااخليه يشلها كيف تشتوني افارق روحي الثانية
علي : عاد انا اللي فارح يشلها لو بيدي ما اخليه يلمسها
هدى : وذلحين شا ترجع غدوه خلاص
ريم بتبكي : مع يمه قوا لاتخلوا ابوها يشلها خلوها عندنا لاتسيرش معه
علي حاسس ضيق الدنيا بكلها فووقه قام خرج من البيت
هدى : وين تسير ذلحين
علي : اخررج بسرعة وارجع وانتين حاولين مع امل علشان تفتح لَـگِنْ الباب
في القرية
سحر : ذلحين شا تدي بنتك غدوه
صح
شهاب : ايوووه
سحر : اي حين
شهاب : قلنا غدوه
سحر : قصدي الساعة كم
شهاب : بعدالعصر
سحر : وليش بعد العصر
شهاب بعصبيه : كان ماهو
سحر : انا قصدي تديها الصبح علشان توصل قبل الظهر
شهاب : وليش توصل قبل الظهر
سحر : علشان انا اليوم تاعبه قووي قلت تسبر لنا الغداء
شهاب : سهل شا تسبر لش العشاء
سحر : امرنا الى الله
في بيت علي
بعد العشاء
بعد محاولات من علي امل فتحت باب الغرفة
علي : هيا ماهو خليتي خالش في الباب من بعد العصر
امل : اصلا انتووووا…
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍8❤2
البـارت 13 💔
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
امل : اصلا انتوووا ياخال شا تتخلوا عني بسهوله
علي : من اللي قال لش هكذا يا امل انتي عارفه انش بمثابة بنتي ريم ومستحيل اتخلى عنش بسهولة
امل : كان ماهو لما ابي جاء يشلني من عندك
علي : اصلا انا ماقلت لش شي يا امل ابوش قد له شهور وهو يشتي يشلش عنده بس انا مارضيت وهو حاول بس ماقدر وبعدين لجأ للمحكمة والمحكمة قالت ان ابوش له الحق يشلش من عندي لانه ولي امرش
امل حضنت خالها وبتبكي : بس انا اشتي اجلس عندك انت ابي انت مشتيش ارجع عنده عيكون يضربني ومرته مدري كيف شا تفعل بي مشتيش ارجع قوا يا خال لاتخليه يشلني خليني عندك
علي بكى مع امل : صدقيني يا اموولة حياتي لوكان الامر بيدي ما كنت شسمح ڵـهٍ يلمس شعره من راسش ابدا بس في الاخير هذا ابوش وانتي لآزٍمٍ ترضي بالامر الواقع يا روحي
ريم : خلاص يابه لاجاء لانرضى نفتح ڵـهٍ الباب
علي : مانقدر نمنعه وبسر صلا هدى ليش بتبكي المفروض انتي تقويهن مش تبكي معاهن
هدى : على اساس انت اللي مابتبكيش ابسر كيف قد عيونك
امل : خلاص يا خال انا شخطى مع ابي للقرية واعيش معه دام هذه رغبته
علي : ايوه هذه امل القوية اللي اعرفها بس اشتي منش وعد
امل : ماهو
علي : اوعديني انش تكوني قويه وما تخافي من حاجه ټمـٱمـ
امل : تمام حاضر
ريم : ذلحين شا تفلتينا يا امل
وحملت تحضنها وتبكي
ذلحين انا ومن شاكون اسير المدرسه انا ومن شانلعب جمعه انا ومن شاكون اجعل انا ومن شاكون ارقد واذااكر
امل وهدى بيبكين من كلام ريم
علي ماسك دمووعه بالغصب مايشتي يكون ضعيف قدامهن
علي : خلاص هيا يا ام ريم اخطي سبري لنا عشاء
وانتي يا امل انتي وريم جين هيا للمجلس
هدى قامت تعمل العشاء والبنات مع علي في المجلس
الكل كمل يتعشى
علي : يا هدى جهزي ملابس امل بين الشنطة علشان شا تخطى بكره بعد الظهر
هدى : حاضر
البنات قامين ينامين
لكي يشرق صباح اليوم التالي مليء بالمفاجآت
في القريه ببيت شهاب
وقت الظهر
شهاب : هيا يا سحر وين الغداء بسرعه علشان اخطى
سحر : يله ټمـٱمـ الان اقرب لك
شهاب : استعجلي اخوش شايوصل ذلحين
سحر دخلت بالغداء : هيا هه اتغدى بسرعه
شهاب : ليش مافعلتي الا كبسه بس وين المرق والعصيد والحلبه ..
سحر : يووه مابتبسر كيف قد انا مصفره انا مريضه قووي كودين يله فعلت لك الكبسه
شهاب : امرنا لله تشتي نمووت جوع مه
سحر : انا قد قلت لك ادي بنتك من الصبح علشان تفعل الغداء لان انا تاعبة
شهاب : بس خلاص تغدي
كمل تغدى وخطي مع عبدالقادر للمدينة علشان يدي امل
في المدينه
ريم : يووه باقي شويه ويجوا لش يا امل
امل : ايوه شا يوصلوا بعد العصر قال خالي
ريم : يووه يا امل كيف شقدر اعيش بدوونش قد تعودت عليش
امل : حتى انا والله بس ايش نفعل
ويجي بعد العصر ويوصل ابو امل
لابيت علي
عبدالقادر وشهاب خطيوا لباب بيت علي
وبيدقووا
هدى : ابسر يمكن قدو شهاب
علي خطي يفتح الباب : من في الباب
عبدالقادر : احنا افتح الباب
علي فتح الباب..
عبدالقادر : السلام عليكم
علي : وعليكم السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ وبُرگـّاتہ
شهاب : هيا ادي لنا البنت نخطى
علي : اول ادخل للبيت نتكلم
شهاب : مابش بيننا كلام
علي : انا مااخليش ضيوفي في الباب اتفضلوا للمجلس نتكلم
وسبقهم للمجلس
عبدالقادر : هيا ادخل نبسر مايشتي منك
شهاب ونسبه دخلوا للمجلس
شهاب : خير ايش عاد باقي نتكلم فِيه
علي : اسمعني ياشهاب انت…
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
امل : اصلا انتوووا ياخال شا تتخلوا عني بسهوله
علي : من اللي قال لش هكذا يا امل انتي عارفه انش بمثابة بنتي ريم ومستحيل اتخلى عنش بسهولة
امل : كان ماهو لما ابي جاء يشلني من عندك
علي : اصلا انا ماقلت لش شي يا امل ابوش قد له شهور وهو يشتي يشلش عنده بس انا مارضيت وهو حاول بس ماقدر وبعدين لجأ للمحكمة والمحكمة قالت ان ابوش له الحق يشلش من عندي لانه ولي امرش
امل حضنت خالها وبتبكي : بس انا اشتي اجلس عندك انت ابي انت مشتيش ارجع عنده عيكون يضربني ومرته مدري كيف شا تفعل بي مشتيش ارجع قوا يا خال لاتخليه يشلني خليني عندك
علي بكى مع امل : صدقيني يا اموولة حياتي لوكان الامر بيدي ما كنت شسمح ڵـهٍ يلمس شعره من راسش ابدا بس في الاخير هذا ابوش وانتي لآزٍمٍ ترضي بالامر الواقع يا روحي
ريم : خلاص يابه لاجاء لانرضى نفتح ڵـهٍ الباب
علي : مانقدر نمنعه وبسر صلا هدى ليش بتبكي المفروض انتي تقويهن مش تبكي معاهن
هدى : على اساس انت اللي مابتبكيش ابسر كيف قد عيونك
امل : خلاص يا خال انا شخطى مع ابي للقرية واعيش معه دام هذه رغبته
علي : ايوه هذه امل القوية اللي اعرفها بس اشتي منش وعد
امل : ماهو
علي : اوعديني انش تكوني قويه وما تخافي من حاجه ټمـٱمـ
امل : تمام حاضر
ريم : ذلحين شا تفلتينا يا امل
وحملت تحضنها وتبكي
ذلحين انا ومن شاكون اسير المدرسه انا ومن شانلعب جمعه انا ومن شاكون اجعل انا ومن شاكون ارقد واذااكر
امل وهدى بيبكين من كلام ريم
علي ماسك دمووعه بالغصب مايشتي يكون ضعيف قدامهن
علي : خلاص هيا يا ام ريم اخطي سبري لنا عشاء
وانتي يا امل انتي وريم جين هيا للمجلس
هدى قامت تعمل العشاء والبنات مع علي في المجلس
الكل كمل يتعشى
علي : يا هدى جهزي ملابس امل بين الشنطة علشان شا تخطى بكره بعد الظهر
هدى : حاضر
البنات قامين ينامين
لكي يشرق صباح اليوم التالي مليء بالمفاجآت
في القريه ببيت شهاب
وقت الظهر
شهاب : هيا يا سحر وين الغداء بسرعه علشان اخطى
سحر : يله ټمـٱمـ الان اقرب لك
شهاب : استعجلي اخوش شايوصل ذلحين
سحر دخلت بالغداء : هيا هه اتغدى بسرعه
شهاب : ليش مافعلتي الا كبسه بس وين المرق والعصيد والحلبه ..
سحر : يووه مابتبسر كيف قد انا مصفره انا مريضه قووي كودين يله فعلت لك الكبسه
شهاب : امرنا لله تشتي نمووت جوع مه
سحر : انا قد قلت لك ادي بنتك من الصبح علشان تفعل الغداء لان انا تاعبة
شهاب : بس خلاص تغدي
كمل تغدى وخطي مع عبدالقادر للمدينة علشان يدي امل
في المدينه
ريم : يووه باقي شويه ويجوا لش يا امل
امل : ايوه شا يوصلوا بعد العصر قال خالي
ريم : يووه يا امل كيف شقدر اعيش بدوونش قد تعودت عليش
امل : حتى انا والله بس ايش نفعل
ويجي بعد العصر ويوصل ابو امل
لابيت علي
عبدالقادر وشهاب خطيوا لباب بيت علي
وبيدقووا
هدى : ابسر يمكن قدو شهاب
علي خطي يفتح الباب : من في الباب
عبدالقادر : احنا افتح الباب
علي فتح الباب..
عبدالقادر : السلام عليكم
علي : وعليكم السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ وبُرگـّاتہ
شهاب : هيا ادي لنا البنت نخطى
علي : اول ادخل للبيت نتكلم
شهاب : مابش بيننا كلام
علي : انا مااخليش ضيوفي في الباب اتفضلوا للمجلس نتكلم
وسبقهم للمجلس
عبدالقادر : هيا ادخل نبسر مايشتي منك
شهاب ونسبه دخلوا للمجلس
شهاب : خير ايش عاد باقي نتكلم فِيه
علي : اسمعني ياشهاب انت…
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6
البـارت 14 💔
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
علي : اسمعني يا شهاب انت شاتشل امل وتخليها في عيونك لوتزعلها يا ويلك مني انت اخــ..
شهاب قاطعه : هذه بنتي على ما اظن يا حضرة الفندم
علي : داري ان هي بنتك بس انا بين احذرك مرتك تكون تتجنب بنت اختي واي حين ما ودها تجي عندي جت تمام
شهاب : الجيه لا انت لانت تشتي تبسرها جي لاعندها بس انا اديها لاهنا لا
علي : ومن قال ڵـڱ اديها انت انا بنفسي شاكون انزل اشلها وتجلس عندي كم ما كان وبعدين ترجع عندك
شهاب يكلم نفسه قل تمام وشل البنت وخلاص لانو مستحيل اخليها تزيد تجي لاهانا مره ثانية
عبدالقادر : وووه مالك يانسب وين سارح له ساعة يحاكيك
شهاب : هه ټمـٱمـ خلاص وذلحين قوم ادي بنتي علشان نخطى
علي : لحظة
قام يدي امل تبسر ابوها
علي : يا امل ابوش مراعي لش ادخلي سلمي عليه
امل : بس
علي: لا خلاص ذلحين ادخلي سلمي عليه واخطوا
امل :حاضر
ودعت هدى وريم ببكاء وحزن شديد
دخلت للمجلس حتى تبسر ابوها اللي لـٍهآ منه بحدود السنتين ماحتى فكر انو يسأل عليها
امل : السلام عليكم
عبدالقادر وشهاب : وعليكم السلام
علي : امل اخطي سلمي علـى ابوش
امل تقدمت وسلمت علـى ابوها سلاما بدون شوق ولهفه لابوها
شهاب : هيا امل مشينا
امل : حاضر
علي : ما اوصيك عليها وانتي يا امل انتبهي لنفسش ټمـٱمـ
امل : حضنته وتمنع دموعها من النزول
وخرجت مع ابوها لترحل حتى لا ترجع من جديد
وبعد السفر والعناء والتعب
وصلوا للقريه الساعة اربعة العصر
عبدالقادر وصلهم وخطي لابيته
امل اول ما وصلت تذكرت امها وكل حاجة معلقة بحارتها تذكرت طفولتها وصاحباتها خانتها دمعتها لكي تمسحها بسرعه علشان لايلاحظ ابوها
شهاب : هيا ادخلي والا شانمسي عندش
امل خطيت معه فتحت لهم الباب سحر
سحر : حيا وقوا كيف حالك يا روحي
شهاب : الحمد لله شلي امل لاغرفتها
امل مدت يدها تسلم على خالتها
سحر مسكت يدها بقوه حتى كانت شا تكسرهن
شهاب : هيا ماهو شا تجلسين تسلمين
سحر : ماشي بس هو من حبي لها هيا اخطي لاغرفتش
خطيت امل لاغرفتها القديمه
دخلت وغلقت الباب
وتبكي بحرقة في هذا البيت كانت عايشه مع امها اما اليوم هي وحيده في هذا البيت كانت امها تناديها باسمها
تبكي بحرررقه وتسأل الله لَيــش ظلمتها الحياة بهذه الطريقة ليش لآزٍمٍ تعيش في عذاب دائما
ماحست بنفسها الا وهي في نوم عميق
هدى : يوه ابسر كيف البيت شوعه من بعدها
علي : اح بس قهري عليها كيف شلها عنده
هدى : مدري كيف شا نعيش ومابحديه في البيت
علي : طيب وين ريم ماعد ابسرتها من لما خرجت امل
هدى : خطيت غرفتها على طول وغلقت علـى نفسها وبتبكي مارضيت تفتح من ذاك الوقت
عند امل
بعد اذان المغرب
سحر دخلت للغرفه ابسرت امل نوم ابتسمت ابتسامه شريره وخطيت لاجنبها
سحر : ......
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
علي : اسمعني يا شهاب انت شاتشل امل وتخليها في عيونك لوتزعلها يا ويلك مني انت اخــ..
شهاب قاطعه : هذه بنتي على ما اظن يا حضرة الفندم
علي : داري ان هي بنتك بس انا بين احذرك مرتك تكون تتجنب بنت اختي واي حين ما ودها تجي عندي جت تمام
شهاب : الجيه لا انت لانت تشتي تبسرها جي لاعندها بس انا اديها لاهنا لا
علي : ومن قال ڵـڱ اديها انت انا بنفسي شاكون انزل اشلها وتجلس عندي كم ما كان وبعدين ترجع عندك
شهاب يكلم نفسه قل تمام وشل البنت وخلاص لانو مستحيل اخليها تزيد تجي لاهانا مره ثانية
عبدالقادر : وووه مالك يانسب وين سارح له ساعة يحاكيك
شهاب : هه ټمـٱمـ خلاص وذلحين قوم ادي بنتي علشان نخطى
علي : لحظة
قام يدي امل تبسر ابوها
علي : يا امل ابوش مراعي لش ادخلي سلمي عليه
امل : بس
علي: لا خلاص ذلحين ادخلي سلمي عليه واخطوا
امل :حاضر
ودعت هدى وريم ببكاء وحزن شديد
دخلت للمجلس حتى تبسر ابوها اللي لـٍهآ منه بحدود السنتين ماحتى فكر انو يسأل عليها
امل : السلام عليكم
عبدالقادر وشهاب : وعليكم السلام
علي : امل اخطي سلمي علـى ابوش
امل تقدمت وسلمت علـى ابوها سلاما بدون شوق ولهفه لابوها
شهاب : هيا امل مشينا
امل : حاضر
علي : ما اوصيك عليها وانتي يا امل انتبهي لنفسش ټمـٱمـ
امل : حضنته وتمنع دموعها من النزول
وخرجت مع ابوها لترحل حتى لا ترجع من جديد
وبعد السفر والعناء والتعب
وصلوا للقريه الساعة اربعة العصر
عبدالقادر وصلهم وخطي لابيته
امل اول ما وصلت تذكرت امها وكل حاجة معلقة بحارتها تذكرت طفولتها وصاحباتها خانتها دمعتها لكي تمسحها بسرعه علشان لايلاحظ ابوها
شهاب : هيا ادخلي والا شانمسي عندش
امل خطيت معه فتحت لهم الباب سحر
سحر : حيا وقوا كيف حالك يا روحي
شهاب : الحمد لله شلي امل لاغرفتها
امل مدت يدها تسلم على خالتها
سحر مسكت يدها بقوه حتى كانت شا تكسرهن
شهاب : هيا ماهو شا تجلسين تسلمين
سحر : ماشي بس هو من حبي لها هيا اخطي لاغرفتش
خطيت امل لاغرفتها القديمه
دخلت وغلقت الباب
وتبكي بحرقة في هذا البيت كانت عايشه مع امها اما اليوم هي وحيده في هذا البيت كانت امها تناديها باسمها
تبكي بحرررقه وتسأل الله لَيــش ظلمتها الحياة بهذه الطريقة ليش لآزٍمٍ تعيش في عذاب دائما
ماحست بنفسها الا وهي في نوم عميق
هدى : يوه ابسر كيف البيت شوعه من بعدها
علي : اح بس قهري عليها كيف شلها عنده
هدى : مدري كيف شا نعيش ومابحديه في البيت
علي : طيب وين ريم ماعد ابسرتها من لما خرجت امل
هدى : خطيت غرفتها على طول وغلقت علـى نفسها وبتبكي مارضيت تفتح من ذاك الوقت
عند امل
بعد اذان المغرب
سحر دخلت للغرفه ابسرت امل نوم ابتسمت ابتسامه شريره وخطيت لاجنبها
سحر : ......
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ظلمتني الحياة للكاتبة : أميـرة اليـمـن
البـارت 15 💔
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سحر : ييه قوومي لش قيامه جالسه راقده اقتلبت اميره ومحناش داريين
امل قامت مفزوووعة : ماهو مابه
سحر : ولاشي ياقمر صنعاء لانكون ازعجناكم ومحنا داريين 😒
امل بتكلم نفسها استغفر الله العظيم ايش علـّى مره من اول يوم دحيس
سحر : ياهووو في ايش صافنه قومي افعلي العشاء هيا
امل : انا
سحر : مع خيالش كان من بين احاكي
امل : ياربي وين قد ابسرت هذه المره… .بس انا مااقدر يا خاله
سحر : امانه ماتقدري هيا اخطي قدامي للمطبخ قلك مااقدر المدينه خربتها وذي بعمرها قد بتفعل غداء لقرية
امل : عادني صغيره ياخاله عاد عمري تسع بس
سحر : وبتتخايي نفسش صغيره اوماهو هيا قومي قامت قيامتش
قامت للمطبخ مع سحر
سحر : هيا اقبطي افعلي العشاء او بتصوري المطبخ
امل : اول علميني يا خاله وبعدين شاكون اصلح العشاء انا
سحر : هههههه مش مابلا العشاء عاد الغداء والصبوح والصبان والرفاع وكل شغل البيت يا قمر
امل : بس يا خا
سحر : اص وذلحين هيا اعلمش كيف تتمهري هيا
امل : حاضر
بيت علي
هدى : الله اعلم كيف حالش يا امل
علي : امانه البيت فضي من بعد ماخرجت وعاد ماقد لها الاساعات كانت ماليه للبيت
هدى : صدقك حتى ريم من بعد ماراحت لـٍهآ امل ولا حتى خرجت من غرفتها حتى العشاء ماتعشت
علي : وين هي ذلحين
هدى: قد دخلت لاعندها قديه نووم
علي : مسرع مش عوايدها ترقد بحين
هدى : ماذلحين حياتها شا تتغير قووي
علي : الله يعين
نرجع لــ امل
بعد الدحيس والعمل سبرين العشاء
وقدمنه
شهاب : وين اجلسي تعشي
امل : مشتيش انا شابعه
سحر : اجلسي احنا والدلع من اول يوم
امل : مش دلع بس انا شابعه
رجعت تخطى وقفها صوت ابوها
شهاب : اجلسي تعشي انا كلمتي ما اثنيها ټمـٱمـ
امل لفت وجلست : حاضر
بعد ما كملوا يتعشوا
سحر : قومي لفلفي السفره وغسلي الصحون هيا
انا قدني تاعبه شاقوم ارقد
امل : حاضر
قامت لمت سفرة الاكل ودخلت للمطبخ تنظفه
في مكان ثاني اول مره نذكره
سوسن : اديتوا بنت نسبك
عبدالقادر : ايوه اديناها اليوم
سوسن : يووه مسكينه كيف شا تعيش عندهم
عيدالقادر : ليش او حدا قلش انهم وحوش
سوسن : ماشي بس قدك داري بمرة الاب كيف تجي
عيدالقادر : وانا مادراني
سوسن ،،بس انا داريه وقد عشت مع مرة اب اصعب ايامي
عبدالقادر : بس سحر اختي مش من هذا النوع
سوسن : عنبسر مع الايام
عبدالقادر : كأن هذا صوت راكان او مه
سوسن : ايوه شكله قام شخطى لاعنده
تعريف عائلة عبدالقادر
عبدالقادر عمره 26 سنة اصغر من سحر
سوسن عمرها 19سنة
راكان ابنهم عمرة 3 سنوات.
عند امل
بعد النظاف والغسوله سارت للغرفه لاجل ترقد
ويجي صباح اليوم التالي
علـى امل وهي في بيت ابوها اللي يخلى من الحنيه
سحرر: ....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سحر : ييه قوومي لش قيامه جالسه راقده اقتلبت اميره ومحناش داريين
امل قامت مفزوووعة : ماهو مابه
سحر : ولاشي ياقمر صنعاء لانكون ازعجناكم ومحنا داريين 😒
امل بتكلم نفسها استغفر الله العظيم ايش علـّى مره من اول يوم دحيس
سحر : ياهووو في ايش صافنه قومي افعلي العشاء هيا
امل : انا
سحر : مع خيالش كان من بين احاكي
امل : ياربي وين قد ابسرت هذه المره… .بس انا مااقدر يا خاله
سحر : امانه ماتقدري هيا اخطي قدامي للمطبخ قلك مااقدر المدينه خربتها وذي بعمرها قد بتفعل غداء لقرية
امل : عادني صغيره ياخاله عاد عمري تسع بس
سحر : وبتتخايي نفسش صغيره اوماهو هيا قومي قامت قيامتش
قامت للمطبخ مع سحر
سحر : هيا اقبطي افعلي العشاء او بتصوري المطبخ
امل : اول علميني يا خاله وبعدين شاكون اصلح العشاء انا
سحر : هههههه مش مابلا العشاء عاد الغداء والصبوح والصبان والرفاع وكل شغل البيت يا قمر
امل : بس يا خا
سحر : اص وذلحين هيا اعلمش كيف تتمهري هيا
امل : حاضر
بيت علي
هدى : الله اعلم كيف حالش يا امل
علي : امانه البيت فضي من بعد ماخرجت وعاد ماقد لها الاساعات كانت ماليه للبيت
هدى : صدقك حتى ريم من بعد ماراحت لـٍهآ امل ولا حتى خرجت من غرفتها حتى العشاء ماتعشت
علي : وين هي ذلحين
هدى: قد دخلت لاعندها قديه نووم
علي : مسرع مش عوايدها ترقد بحين
هدى : ماذلحين حياتها شا تتغير قووي
علي : الله يعين
نرجع لــ امل
بعد الدحيس والعمل سبرين العشاء
وقدمنه
شهاب : وين اجلسي تعشي
امل : مشتيش انا شابعه
سحر : اجلسي احنا والدلع من اول يوم
امل : مش دلع بس انا شابعه
رجعت تخطى وقفها صوت ابوها
شهاب : اجلسي تعشي انا كلمتي ما اثنيها ټمـٱمـ
امل لفت وجلست : حاضر
بعد ما كملوا يتعشوا
سحر : قومي لفلفي السفره وغسلي الصحون هيا
انا قدني تاعبه شاقوم ارقد
امل : حاضر
قامت لمت سفرة الاكل ودخلت للمطبخ تنظفه
في مكان ثاني اول مره نذكره
سوسن : اديتوا بنت نسبك
عبدالقادر : ايوه اديناها اليوم
سوسن : يووه مسكينه كيف شا تعيش عندهم
عيدالقادر : ليش او حدا قلش انهم وحوش
سوسن : ماشي بس قدك داري بمرة الاب كيف تجي
عيدالقادر : وانا مادراني
سوسن ،،بس انا داريه وقد عشت مع مرة اب اصعب ايامي
عبدالقادر : بس سحر اختي مش من هذا النوع
سوسن : عنبسر مع الايام
عبدالقادر : كأن هذا صوت راكان او مه
سوسن : ايوه شكله قام شخطى لاعنده
تعريف عائلة عبدالقادر
عبدالقادر عمره 26 سنة اصغر من سحر
سوسن عمرها 19سنة
راكان ابنهم عمرة 3 سنوات.
عند امل
بعد النظاف والغسوله سارت للغرفه لاجل ترقد
ويجي صباح اليوم التالي
علـى امل وهي في بيت ابوها اللي يخلى من الحنيه
سحرر: ....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
البـارت 16 💔
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيت شهاب
الصباح الساعة السادسة
سحر : امل يا جنيه ييييه
امل : ايش تشتي مابه
سحر : اليك ع قلة حيا في تيه البنت
امل : ليش ياخاله ماقلت
سحر : خلخلوا عظمانش عاد بتقل ايش قلت قومي هيا سبري الصبووح
امل : عاد الساعة ست عادو بحين
سحر : هههه انتي هانا في القريه يقوموا من صباح الصبح مش في المدينة يقوموا وقت الظهر قومي هيااا
امل : تمام حاضر
في بيت علي
هدى : ليش ماتجي تصتبحي يا ريم
ريم : يمه مشتيش شابعة
هدى : كيف شابعة وانتي امس من دون عشاء
ريم : مابش نفس للاكل
هدى : بس هكذا مايسبرش تجلسي بدون عشاء
علي : ماعليش من حبيبة بابا شاصتبح انا وياها تعالي جنبي يا ريم
ريم : بس شابعة يابه
علي : يعني خلاص وانا شابع ما شاكلش
هدى : يرضيش يجلس ابوش بدون اكل
ريم قربت تصتبح معاهم
نرجع لــ امل
سحر : هيا رفعي كسروا ايديش لمن انتي مراعيه
امل : مالش يا خاله عادكم كملتوا تصتبحوا
سحر : انا بين اقل بطلي مرادده واخطي ابسري عملش
امل قامت ترفع وتغسول
وتحاكي نفسها في المطبخ
: الله اعلم ايش بتسوي يا ريم فقدش قووي ذلحين قد خالي علي خطي للشغل وخاله هدى بتنظف البيت وريم جالسه بالغرفه تلعب اح كيف كانت حياتي وكيف هي ذلحين عمل مت لما وصلت ما قدرت اعيش حتى طفولتي ظلمتني الحياة قووي
نكزها من سرحانها صوت خالتها
امل : هه خالش ايش ودش
سحر : صرفوووا من بين احاكي من اول وين حسش
امل : ايش كنتي تقولي
سحر،،اقطبي هيا نسبر الغداء انا ما شدخل معش الا اليوم بس واعلمش كل شي وياويلش تنسي حاجه من ذي شاعلمش مفهوم
امل : حاضر بس يا خاله العصيد ما شقدر اصلحها
سحر : سهل شتتعلمي يا قمر بس اليوم نفعل هريش
امل : تمام
وبدأت تعلم امل كيف تسبر الغداء
في بيت اول مره نذكرره
رباب : ابسرتي يمه قالوا امل جت من المدينه امس
ناديه : صدق من اللي قلش
رباب : ابسرتم نهى لما جوا
سيف عيونه اقتلبين قلووب😍
سيف : صدق يا صياد ابسرتيهم
نهى : ايوه صدق ابسرتهم امس عمي شهاب وعمي عبدالقادر فوق السياره مع امل
ناديه ام سيف : يو كم لي منها من موت امها الله يرحمها
رباب : نفسي اسير ابسرها
نهى : حتى انا والله
رباب ابسرت صلا سيف مبتسم بقووه : غلق لقفك يا سيد سيف لايدخل ذباب
سيف : ماعليش من هذا الخبر
رباب : ناهي تقلي يمه كيف شاتعيش عند هذه العقربه سحر
ام سيف : الله يعينها بس قد كانت عند خالها احسن
سيف : ليش شاتكن تضربها او ماهو
ام سيف : الله اعلم
تعريف بسيط عن عائلة سيف
الام ناديه.. 37 حبووبه وطيووبه لٱبعد حد
الاب،، محمد 40 صارم وكلمته تجزع في البيت بس يحب عياله
رباب 18 نفس طباع امها بس تجلس في محانكه مع سيف اخوها
سيف،، 13 حبوب ويجلس في محانكه مع رباب اخته بس يحبها
نهى صاحبة امل 10
نرحع لامل بعد الظهر
كملت تسبر الغداء وقديه تاااعبه سحر ماعليها الاتشررف عليها بس
شهاب وصل للبيت : يا
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيت شهاب
الصباح الساعة السادسة
سحر : امل يا جنيه ييييه
امل : ايش تشتي مابه
سحر : اليك ع قلة حيا في تيه البنت
امل : ليش ياخاله ماقلت
سحر : خلخلوا عظمانش عاد بتقل ايش قلت قومي هيا سبري الصبووح
امل : عاد الساعة ست عادو بحين
سحر : هههه انتي هانا في القريه يقوموا من صباح الصبح مش في المدينة يقوموا وقت الظهر قومي هيااا
امل : تمام حاضر
في بيت علي
هدى : ليش ماتجي تصتبحي يا ريم
ريم : يمه مشتيش شابعة
هدى : كيف شابعة وانتي امس من دون عشاء
ريم : مابش نفس للاكل
هدى : بس هكذا مايسبرش تجلسي بدون عشاء
علي : ماعليش من حبيبة بابا شاصتبح انا وياها تعالي جنبي يا ريم
ريم : بس شابعة يابه
علي : يعني خلاص وانا شابع ما شاكلش
هدى : يرضيش يجلس ابوش بدون اكل
ريم قربت تصتبح معاهم
نرجع لــ امل
سحر : هيا رفعي كسروا ايديش لمن انتي مراعيه
امل : مالش يا خاله عادكم كملتوا تصتبحوا
سحر : انا بين اقل بطلي مرادده واخطي ابسري عملش
امل قامت ترفع وتغسول
وتحاكي نفسها في المطبخ
: الله اعلم ايش بتسوي يا ريم فقدش قووي ذلحين قد خالي علي خطي للشغل وخاله هدى بتنظف البيت وريم جالسه بالغرفه تلعب اح كيف كانت حياتي وكيف هي ذلحين عمل مت لما وصلت ما قدرت اعيش حتى طفولتي ظلمتني الحياة قووي
نكزها من سرحانها صوت خالتها
امل : هه خالش ايش ودش
سحر : صرفوووا من بين احاكي من اول وين حسش
امل : ايش كنتي تقولي
سحر،،اقطبي هيا نسبر الغداء انا ما شدخل معش الا اليوم بس واعلمش كل شي وياويلش تنسي حاجه من ذي شاعلمش مفهوم
امل : حاضر بس يا خاله العصيد ما شقدر اصلحها
سحر : سهل شتتعلمي يا قمر بس اليوم نفعل هريش
امل : تمام
وبدأت تعلم امل كيف تسبر الغداء
في بيت اول مره نذكرره
رباب : ابسرتي يمه قالوا امل جت من المدينه امس
ناديه : صدق من اللي قلش
رباب : ابسرتم نهى لما جوا
سيف عيونه اقتلبين قلووب😍
سيف : صدق يا صياد ابسرتيهم
نهى : ايوه صدق ابسرتهم امس عمي شهاب وعمي عبدالقادر فوق السياره مع امل
ناديه ام سيف : يو كم لي منها من موت امها الله يرحمها
رباب : نفسي اسير ابسرها
نهى : حتى انا والله
رباب ابسرت صلا سيف مبتسم بقووه : غلق لقفك يا سيد سيف لايدخل ذباب
سيف : ماعليش من هذا الخبر
رباب : ناهي تقلي يمه كيف شاتعيش عند هذه العقربه سحر
ام سيف : الله يعينها بس قد كانت عند خالها احسن
سيف : ليش شاتكن تضربها او ماهو
ام سيف : الله اعلم
تعريف بسيط عن عائلة سيف
الام ناديه.. 37 حبووبه وطيووبه لٱبعد حد
الاب،، محمد 40 صارم وكلمته تجزع في البيت بس يحب عياله
رباب 18 نفس طباع امها بس تجلس في محانكه مع سيف اخوها
سيف،، 13 حبوب ويجلس في محانكه مع رباب اخته بس يحبها
نهى صاحبة امل 10
نرحع لامل بعد الظهر
كملت تسبر الغداء وقديه تاااعبه سحر ماعليها الاتشررف عليها بس
شهاب وصل للبيت : يا
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍10❤3
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ظلمتني الحياة للكاتبة : أميـرة اليـمـن
البـارت 17 💔
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
شهاب : يا اهل البيت يا سحر
وين هي هذه يا امل
امل خرجت من المطبخ : ايش يابه
شهاب : وين انتوا سَـآعــهْْ نصيح لكم
امل : انا كنت في المطبخ
شهاب : وين خالتش
امل : ايذا هي بغرفتها يمكن نووم
شهاب : خلاص قربي الغداء هيا وانا شدخل لاعند خالتش
سحر من وراه : اذا انا قمت
شهاب : ليش نوم هذه الساع
سحر : يووه عادني دخلت قبل ماتجي بشويه انا في المطبخ من الصبح بين اسبر الغداء قدني تاعبه زيد لاني واحمه
امل تحاكي نفسها يووه ايش الكذب وهي مالمست حاجه وانا صلحت كل شي انا .
شهاب : خلاص شاتكون تفعل العمل امل انتي ولا تلمسي حاجه ټمـٱمـ
سحر : حاضر ولايهمك هيا امل قربي الغداء
امل : حاضر وخطيت للمطبخ تقربي لهم الغداء
سحر وشهاب في الصالة وامل في المطبخ
سحر : يووه لوتبسر امل بنتك كيف بترادد عليا ما بتحترمنيش وقدني بمثابة امها
شهاب : كسري لقفها لاحاكتش
سحر : مابترضى تعاوني في العمل
،،وامل فعلت العمل كله ،،😒
شهاب : من اليوم انتي اجلسي هي شاتقوم بالعمل هي
امل دخلت بالغداء
اثناء الغداء
شهاب : الرز حالي من اللي صلحه
امل : ان.
سحر قاطعتها : انا من شايصلحه غيري
شهاب : تسلم يدش يا عسل
سحر تبسر لــ امل 😏 : تسلم يا قلبي
بعد العصر
سحر : يا امل
امل : ايش يا خالة
سحر : سيري لاعند جارتنا هنادي قولي لها تجي عندي هيا فيساع
امل : حاضر
لبست البالطو والشيله ،،الحجاب،،
وخطيت للشارع
سيف : كأن هذه امل صاحبتش يا نهى
نهى رفعت راسها : وينيه
سيف : هذك ويأشر بيده
نهى : الا صددق وحملت لاعندها
نهى : ياامل امل
امل التفتت لٱ مصدر الصوت تفاجأت انها نهى صديقتها حملت تحضنها
نهى : فقدتش قوووي قوووي
امل : حتى انا ياا شووعة
نهى ابتعدت من حضنها : كيف حالش انتي بخير
امل: انا تمام انتي كيف حالش
نهى : تمام الْحٍمَدٍ للـّہ
سيف وصل لاجنبهن : السلام عليكم
امل : وعليكم السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ وبُرگـّاتہ
سيف باحراج : كيف حالش يا امل
امل : الحمدلله بخير وانت
سيف : الْحٍمَدٍ للـّہ علـى كل حال
نهى : كيف خالتش هذه معش
امل : خليها على الله بس شغل من لما وصلت البيت تقولي شغاله عندها
نهى : كريهه الله يقلعها
امل : طز فيها وذلحين انا شخطى لاعد تصيح فوقي
نهى : وين شا تسيري
امل : قالت اسير اصيح لجارتها هنادي
نهى : يووه يعلم الله ماقد معاهن
امل : ليش
نهى : مش انتي داريه هذه هنادي صاحبتها عاد هي اخبث من خالتش
امل : الله يستر
نهى : مايخلين حد في القريه بحاله
امل : قولي لي كيف خالتي ناديه ورباب وعمي محمد
نهى : كلهم بخيرين بس رباب تشتي تبسرش قالت
امل : حتى انا قدني فااقده لـٍهآ
نهى : جي بيتنا نجلس جمعة
امل : يمكن خالتي ما تخليني
سيف : ليش ما تخليش
امل : مدري
نهى : انتي حاكيها وبس
امل : تمام يله مع السلامة شخطى
نهى : مع السلامة
امل خطيت لاعند هنادي
وسيف ونهى خطيوا للبيت
هنادي : من في الباب
امل : انا ياخاله تقول لش خالتي سحر تسيري عندها
هنادي فتحت الباب : ها انتي امل بنت نور 😏
امل : ايوه امل بنت نور
هنادي : يله قولي لها شاجي واحنا واللقانه
امل : لاحد جاوب عليكم قديه لقانه او ماهو
وفلتت وخطيت
هنادي : اليك ع قلة حيا انا اوريش
نهى : والله ان احنا ابسرناها وقالت قدي فاقده لش
رباب : انا فدا لها وانا فاقده لها
سيف : قالت لها نهى تجي عندنا
نهى : بس قالت خالتها ما شا تخليها
رباب : لا ما خلتها شا اسير انا وياش يا نهى لابيتهم
نهى : صدددق هيا قوومي نسير
رباب : لا مش اليووم خليها ثلاث ايام اربعة ايام
نهى : تمام
سيف : ارجعين بلغنها تحياتي
نهى : تحياتي لمن دمر حياتي
سيف رجمها بالمخدة : اص للقانه يا قززم
نهى : والله انا قزم قدني اطول من اللي اكبر مني يا اخبل
رباب : بس انتي وهو يله مخرج من عندي
نهى : حاضر
عند امل،،
سحر : امل قومي ادي شاهي لخالتش هنادي
امل : حاضر
قدمت امل الشاي وسارت لاغرفتها
هنادي : اسمعي…..
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
شهاب : يا اهل البيت يا سحر
وين هي هذه يا امل
امل خرجت من المطبخ : ايش يابه
شهاب : وين انتوا سَـآعــهْْ نصيح لكم
امل : انا كنت في المطبخ
شهاب : وين خالتش
امل : ايذا هي بغرفتها يمكن نووم
شهاب : خلاص قربي الغداء هيا وانا شدخل لاعند خالتش
سحر من وراه : اذا انا قمت
شهاب : ليش نوم هذه الساع
سحر : يووه عادني دخلت قبل ماتجي بشويه انا في المطبخ من الصبح بين اسبر الغداء قدني تاعبه زيد لاني واحمه
امل تحاكي نفسها يووه ايش الكذب وهي مالمست حاجه وانا صلحت كل شي انا .
شهاب : خلاص شاتكون تفعل العمل امل انتي ولا تلمسي حاجه ټمـٱمـ
سحر : حاضر ولايهمك هيا امل قربي الغداء
امل : حاضر وخطيت للمطبخ تقربي لهم الغداء
سحر وشهاب في الصالة وامل في المطبخ
سحر : يووه لوتبسر امل بنتك كيف بترادد عليا ما بتحترمنيش وقدني بمثابة امها
شهاب : كسري لقفها لاحاكتش
سحر : مابترضى تعاوني في العمل
،،وامل فعلت العمل كله ،،😒
شهاب : من اليوم انتي اجلسي هي شاتقوم بالعمل هي
امل دخلت بالغداء
اثناء الغداء
شهاب : الرز حالي من اللي صلحه
امل : ان.
سحر قاطعتها : انا من شايصلحه غيري
شهاب : تسلم يدش يا عسل
سحر تبسر لــ امل 😏 : تسلم يا قلبي
بعد العصر
سحر : يا امل
امل : ايش يا خالة
سحر : سيري لاعند جارتنا هنادي قولي لها تجي عندي هيا فيساع
امل : حاضر
لبست البالطو والشيله ،،الحجاب،،
وخطيت للشارع
سيف : كأن هذه امل صاحبتش يا نهى
نهى رفعت راسها : وينيه
سيف : هذك ويأشر بيده
نهى : الا صددق وحملت لاعندها
نهى : ياامل امل
امل التفتت لٱ مصدر الصوت تفاجأت انها نهى صديقتها حملت تحضنها
نهى : فقدتش قوووي قوووي
امل : حتى انا ياا شووعة
نهى ابتعدت من حضنها : كيف حالش انتي بخير
امل: انا تمام انتي كيف حالش
نهى : تمام الْحٍمَدٍ للـّہ
سيف وصل لاجنبهن : السلام عليكم
امل : وعليكم السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ وبُرگـّاتہ
سيف باحراج : كيف حالش يا امل
امل : الحمدلله بخير وانت
سيف : الْحٍمَدٍ للـّہ علـى كل حال
نهى : كيف خالتش هذه معش
امل : خليها على الله بس شغل من لما وصلت البيت تقولي شغاله عندها
نهى : كريهه الله يقلعها
امل : طز فيها وذلحين انا شخطى لاعد تصيح فوقي
نهى : وين شا تسيري
امل : قالت اسير اصيح لجارتها هنادي
نهى : يووه يعلم الله ماقد معاهن
امل : ليش
نهى : مش انتي داريه هذه هنادي صاحبتها عاد هي اخبث من خالتش
امل : الله يستر
نهى : مايخلين حد في القريه بحاله
امل : قولي لي كيف خالتي ناديه ورباب وعمي محمد
نهى : كلهم بخيرين بس رباب تشتي تبسرش قالت
امل : حتى انا قدني فااقده لـٍهآ
نهى : جي بيتنا نجلس جمعة
امل : يمكن خالتي ما تخليني
سيف : ليش ما تخليش
امل : مدري
نهى : انتي حاكيها وبس
امل : تمام يله مع السلامة شخطى
نهى : مع السلامة
امل خطيت لاعند هنادي
وسيف ونهى خطيوا للبيت
هنادي : من في الباب
امل : انا ياخاله تقول لش خالتي سحر تسيري عندها
هنادي فتحت الباب : ها انتي امل بنت نور 😏
امل : ايوه امل بنت نور
هنادي : يله قولي لها شاجي واحنا واللقانه
امل : لاحد جاوب عليكم قديه لقانه او ماهو
وفلتت وخطيت
هنادي : اليك ع قلة حيا انا اوريش
نهى : والله ان احنا ابسرناها وقالت قدي فاقده لش
رباب : انا فدا لها وانا فاقده لها
سيف : قالت لها نهى تجي عندنا
نهى : بس قالت خالتها ما شا تخليها
رباب : لا ما خلتها شا اسير انا وياش يا نهى لابيتهم
نهى : صدددق هيا قوومي نسير
رباب : لا مش اليووم خليها ثلاث ايام اربعة ايام
نهى : تمام
سيف : ارجعين بلغنها تحياتي
نهى : تحياتي لمن دمر حياتي
سيف رجمها بالمخدة : اص للقانه يا قززم
نهى : والله انا قزم قدني اطول من اللي اكبر مني يا اخبل
رباب : بس انتي وهو يله مخرج من عندي
نهى : حاضر
عند امل،،
سحر : امل قومي ادي شاهي لخالتش هنادي
امل : حاضر
قدمت امل الشاي وسارت لاغرفتها
هنادي : اسمعي…..
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6❤2
البـارت 18 💔
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هنادي : اسمعي يا سحر هذه امل شكلها مش سهله شكلها قويه
سحر : ايوه بس ماعليش هي في يدي ساع الخاتم ما ترفض لي طلب
هنادي : المهم كيف تجلس عندكم ذلحين
سحر : خليني افتهن اول وبعدا شبسر كيف شاخرجها من البيت انا اديتها بس علشان تخدمني بس وتخدم عيالي
هنادي : ايووه هكذا كوني خليها تشتغل كانت تحاكي نفسها انها شاتجلس في المدينه
سحر : قدني بين اشغلها قررعه
هنادي : ټمـٱمـ ولاقالت شا تدرس
سحر : تحلم بس او اديتها علشان تدرس عندي انا اديتها تخدمني وبس
هنادي : ايووه هكذا تعجبيني لان شكلها شاتجي ساع امها مش بسيطة
سحر : منساش كم كانت امي تضربني بسببها وتقول اوقعي ساع نور
هنادي : والا في المدرسه كانت الاولى هي الاساتذه كلمهم يحبوها وانا وياش ماحد كان يبسر صلينا
سحر : وزد كانت اصغر طالبه عندنا وذكية
هنادي : ايوه وبعدين هي درست لاصف تاسع انا وياش خرجونا في صف خامس قالوا مابش مننا للدراسة
سحر : ايوه خليني استقضي في بنتها
هنادي : ابسرتي حتى نسوان القريه كانين يحبنها قووي وانا وياش دائما كانوا يقولوا احنا مشاغبات وخبيثات ومدري ماهو
سحر : ذلحين ابردي لش من هذا المجبر قد شا نستقضي في بنتها
هنادي : انتي عارفة كيف نخلي حياة امل بنت نور عذاب
سحر : كيف
هنادي : انا شاقلش…
هدى : حيا الله من جانا اهلا وسهلا
،،،، : الله يحييش كيف حالش يا ام ريم
هدى : تمام الْحٍمَدٍ للـّہ انتي كيف حالش يا استاذه شروق
شروق : تمام الحمدلله وين البنات
هدى : يا ريم تعالي استاذتش جت
شروق : ليش ما تداعي امل
هدى تنهدت : امل مابحديه
شروق : ليش وين هي
هدى : رجعت للقرية
شروق : كيف رجعت للقرية
هدى : جاء ابوها وشلها من عندنا
شروق : ان
قاطعتها دخلة ريم
ريم : السلام عليكم
شروق : وعليكم السلام
ريم سلمت عليها وجلست جنبها
شروق : كيف حالش ياريم
ريم : مشني بخير
شروق : يوه لَيــِْش
هدى : من لما راحت لها امل وهي في غرفتها واصل ولاعد خرجت حتى الاكل ماترضى تأكل
شروق : بس هكذا مايسبرش يا ريمووو وبعدين بتمرضي
ريم : امرض احسن من اني اعيش ومابحديه امل عندي
هدى : تعلقت بامل قووي كلنا تعلقنا بها بس لازم نتقبل الامر الواقع
شروق : ايوه يا ريم وبعدين عادهي بتجي تزوركم وانتوا تزوروها
ريم : اشتيها تجلس عِندي واصل وما ترحلها
شروق : بس مايسبر ولازم ان امل تعيش عند ابوها لان لو ابوها اللي مات لاتجلس عندكم بس عاد ابوها عايش
ريم : وابوها لَيــِْش ما يموت
وقامت خطيت
هدى : الله يهديها
شروق : ههههههه قالت لَيــِش مايمووت
هدى : خلينا من هذا المجبر كيف امش وخواتش
خلوهن يتجابرين 😌
عند علي
دق الباب
علي : تفضل ادخل
،،، : احترامي سيدي العميد فاروق طالبك لامكتبه
علي : تمام ثواني وانا عنده
،،،، : احتراامي
علي قام وخطي لامكتب العميد
علي : احترامي قالوا طلبتني
العميد فاروق : اتفضل اجلس
علي جلس : خير
العميد : كله خير مالك هذه الايام مش على طبعك
علي : ايش اقلك يا فاروق
العميد : هونها تهون البُـنًتٍ عند ابوها مش واحد غريب
علي : لو اني داري ان ابوها كفو ورجال ماني قلق عليها يعلم الله كيف حالها
العميد : صلي ع النبي عاد هي من امس عندهم
علي : وهذا الذي مقلقني
العميد : ذلحين اسمعني معانا عمليه خارج صنعاء وانت بتمسكها انت عتكون القائد
علي : طيب كم شا تجلس
العميد : شا ننهيها في اسبوع بس انت مستعد
علي : مستعد دائما
العميد : مووفق ان شاءالله
نرجع لسحر
سحر : بس… .
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هنادي : اسمعي يا سحر هذه امل شكلها مش سهله شكلها قويه
سحر : ايوه بس ماعليش هي في يدي ساع الخاتم ما ترفض لي طلب
هنادي : المهم كيف تجلس عندكم ذلحين
سحر : خليني افتهن اول وبعدا شبسر كيف شاخرجها من البيت انا اديتها بس علشان تخدمني بس وتخدم عيالي
هنادي : ايووه هكذا كوني خليها تشتغل كانت تحاكي نفسها انها شاتجلس في المدينه
سحر : قدني بين اشغلها قررعه
هنادي : ټمـٱمـ ولاقالت شا تدرس
سحر : تحلم بس او اديتها علشان تدرس عندي انا اديتها تخدمني وبس
هنادي : ايووه هكذا تعجبيني لان شكلها شاتجي ساع امها مش بسيطة
سحر : منساش كم كانت امي تضربني بسببها وتقول اوقعي ساع نور
هنادي : والا في المدرسه كانت الاولى هي الاساتذه كلمهم يحبوها وانا وياش ماحد كان يبسر صلينا
سحر : وزد كانت اصغر طالبه عندنا وذكية
هنادي : ايوه وبعدين هي درست لاصف تاسع انا وياش خرجونا في صف خامس قالوا مابش مننا للدراسة
سحر : ايوه خليني استقضي في بنتها
هنادي : ابسرتي حتى نسوان القريه كانين يحبنها قووي وانا وياش دائما كانوا يقولوا احنا مشاغبات وخبيثات ومدري ماهو
سحر : ذلحين ابردي لش من هذا المجبر قد شا نستقضي في بنتها
هنادي : انتي عارفة كيف نخلي حياة امل بنت نور عذاب
سحر : كيف
هنادي : انا شاقلش…
هدى : حيا الله من جانا اهلا وسهلا
،،،، : الله يحييش كيف حالش يا ام ريم
هدى : تمام الْحٍمَدٍ للـّہ انتي كيف حالش يا استاذه شروق
شروق : تمام الحمدلله وين البنات
هدى : يا ريم تعالي استاذتش جت
شروق : ليش ما تداعي امل
هدى تنهدت : امل مابحديه
شروق : ليش وين هي
هدى : رجعت للقرية
شروق : كيف رجعت للقرية
هدى : جاء ابوها وشلها من عندنا
شروق : ان
قاطعتها دخلة ريم
ريم : السلام عليكم
شروق : وعليكم السلام
ريم سلمت عليها وجلست جنبها
شروق : كيف حالش ياريم
ريم : مشني بخير
شروق : يوه لَيــِْش
هدى : من لما راحت لها امل وهي في غرفتها واصل ولاعد خرجت حتى الاكل ماترضى تأكل
شروق : بس هكذا مايسبرش يا ريمووو وبعدين بتمرضي
ريم : امرض احسن من اني اعيش ومابحديه امل عندي
هدى : تعلقت بامل قووي كلنا تعلقنا بها بس لازم نتقبل الامر الواقع
شروق : ايوه يا ريم وبعدين عادهي بتجي تزوركم وانتوا تزوروها
ريم : اشتيها تجلس عِندي واصل وما ترحلها
شروق : بس مايسبر ولازم ان امل تعيش عند ابوها لان لو ابوها اللي مات لاتجلس عندكم بس عاد ابوها عايش
ريم : وابوها لَيــِْش ما يموت
وقامت خطيت
هدى : الله يهديها
شروق : ههههههه قالت لَيــِش مايمووت
هدى : خلينا من هذا المجبر كيف امش وخواتش
خلوهن يتجابرين 😌
عند علي
دق الباب
علي : تفضل ادخل
،،، : احترامي سيدي العميد فاروق طالبك لامكتبه
علي : تمام ثواني وانا عنده
،،،، : احتراامي
علي قام وخطي لامكتب العميد
علي : احترامي قالوا طلبتني
العميد فاروق : اتفضل اجلس
علي جلس : خير
العميد : كله خير مالك هذه الايام مش على طبعك
علي : ايش اقلك يا فاروق
العميد : هونها تهون البُـنًتٍ عند ابوها مش واحد غريب
علي : لو اني داري ان ابوها كفو ورجال ماني قلق عليها يعلم الله كيف حالها
العميد : صلي ع النبي عاد هي من امس عندهم
علي : وهذا الذي مقلقني
العميد : ذلحين اسمعني معانا عمليه خارج صنعاء وانت بتمسكها انت عتكون القائد
علي : طيب كم شا تجلس
العميد : شا ننهيها في اسبوع بس انت مستعد
علي : مستعد دائما
العميد : مووفق ان شاءالله
نرجع لسحر
سحر : بس… .
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ظلمتني الحياة للكاتبة : أميـرة اليـمـن
البـارت 19 💔
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سحر : بس عاد هي صغيرة قووي
هنادي : تمام لوما تكبر
سحر : بس كيف
هنادي : ماعليش خلي هذا الخبر عليا لوما تكبر
سحر : بعدش والله ان خطتش حاليه
هنادي : عاد انتي لا تكوني ترحميها ټمـٱمـ
سحر : لاتوصي حريص
قولي لي كيف وزوجش وعيالش
هنادي :تمام الْحٍمَدٍ للـّہ ماقلتي لي في كم قد انتي
سحر : عادني في السادس
هنادي : الله يسهل لش يا روحي
بعد المغرب
امل قامت تتوضى وتصلي
ابسرت خالتها في الصال
امل : ليش ما تقومي تصلي يا خاله
سحر : مشو عليش
امل : طيب بس الصلاة واجبه علـى المسلمين
سحر : اهيي جاهله شا تجي تعلمني
امل : مابين اعلمش انا قلت بس قومي صلي
سحر : اخطي من قبالي ماعليش مني
امل دخلت غرفتها تصلي
وسحر ما قامتش تصلي
نسرررع الاحدااااث
بعد مرور اربعة اشهر
اللي بالنسبه لا امل اربع سنين من العذاب والظلم اللي عاشتهن
سحر ولدت بنت اسمها شيماء
طبعا مافرحت بها لانها كانت تشتي ولد😌
ريم بدأت الدراسه وذلحين تدرس صف ثالث
امل ماخلوها تدرس علشان تجلس تنظف وتطبخ لهم
سيف صف ثامن
سحر : يا امل تعالي شلي اختش مني
امل : لحظة اخرج القمامة
سحر : هيا فيساع اشتي اتسبر النسوان شا يجين ،،طبعا عاد هي نفاس ،،،
امل خطيت تخرج القمامة
ابسرت نهى خاطيه
امل: نهى يا نهى
نهى خطيت لاعند امل
امل : وين شا تسيري
نهى بفرحه : خاطيه لاعند خالتي اقلها تجي معانا شا نجي بيتكم عند خالتش
امل : صدددق 😍
نهى : ايووه صدق
امل : ورباب شا تجي او مع
نهى : الا شا تجي ونجلس في غرفتش وحدنا
امل : حالي خلاص انا بانتظاركن
سحر : ساعة وانتي خارج
امل : انا خطيت اسوقها بعيد
سحر : جي شلي شيماء هيا
امل : تمام اديها شلتها امل
وسحر جلست تتسبر 😒
ام سيف : هيا يا رباب ايش بتفعلي
رباب من داخل الببت : حاضر يله
نهى : اف كم شا تجلس هذه البنت
رباب خرجت : قذا جيت هيا نخطى
ام سيف : عاد شا نخطى لاعند خالتش
رباب : ټمـٱمـ
نهى تكلم رباب بصوت واطي ،،،
نهى : رباب
رباب : ايش
نهى : قال سيف اقل لــ امل انو يسلم عليها
رباب : لاتصديقه هذا الاخبل
نهى : بس قال اقلها
رباب : مع عيب
نهى : تصدقي ان سيف يحبها
رباب : داريه
نهى : وانتي مادراش
رباب : باين من تصرفاته وحكايته يا خبلا
نهى : اها يعني امل عتكون زوجة اخي في المستقبل 😍
رباب : مش وقت هذا الخبر يا صياد عادهم صغار
ام سيف : ايش فيكن بتهدرين من اول
نهى : بنتحاكى من سيف وو
قاطعتها وبهررت لـٍهآ
رباب : هذه اللغجة حقش بتحاكيني من صاحباتها في المدرسة
ام سيف : خلاص اخطين سكته انتين في الشارع
نهى : حاضر
وصلين لابيت شهاب
ام سيف دخلت عند النسوان والبنات بغرفة امل
امل : يووه…
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سحر : بس عاد هي صغيرة قووي
هنادي : تمام لوما تكبر
سحر : بس كيف
هنادي : ماعليش خلي هذا الخبر عليا لوما تكبر
سحر : بعدش والله ان خطتش حاليه
هنادي : عاد انتي لا تكوني ترحميها ټمـٱمـ
سحر : لاتوصي حريص
قولي لي كيف وزوجش وعيالش
هنادي :تمام الْحٍمَدٍ للـّہ ماقلتي لي في كم قد انتي
سحر : عادني في السادس
هنادي : الله يسهل لش يا روحي
بعد المغرب
امل قامت تتوضى وتصلي
ابسرت خالتها في الصال
امل : ليش ما تقومي تصلي يا خاله
سحر : مشو عليش
امل : طيب بس الصلاة واجبه علـى المسلمين
سحر : اهيي جاهله شا تجي تعلمني
امل : مابين اعلمش انا قلت بس قومي صلي
سحر : اخطي من قبالي ماعليش مني
امل دخلت غرفتها تصلي
وسحر ما قامتش تصلي
نسرررع الاحدااااث
بعد مرور اربعة اشهر
اللي بالنسبه لا امل اربع سنين من العذاب والظلم اللي عاشتهن
سحر ولدت بنت اسمها شيماء
طبعا مافرحت بها لانها كانت تشتي ولد😌
ريم بدأت الدراسه وذلحين تدرس صف ثالث
امل ماخلوها تدرس علشان تجلس تنظف وتطبخ لهم
سيف صف ثامن
سحر : يا امل تعالي شلي اختش مني
امل : لحظة اخرج القمامة
سحر : هيا فيساع اشتي اتسبر النسوان شا يجين ،،طبعا عاد هي نفاس ،،،
امل خطيت تخرج القمامة
ابسرت نهى خاطيه
امل: نهى يا نهى
نهى خطيت لاعند امل
امل : وين شا تسيري
نهى بفرحه : خاطيه لاعند خالتي اقلها تجي معانا شا نجي بيتكم عند خالتش
امل : صدددق 😍
نهى : ايووه صدق
امل : ورباب شا تجي او مع
نهى : الا شا تجي ونجلس في غرفتش وحدنا
امل : حالي خلاص انا بانتظاركن
سحر : ساعة وانتي خارج
امل : انا خطيت اسوقها بعيد
سحر : جي شلي شيماء هيا
امل : تمام اديها شلتها امل
وسحر جلست تتسبر 😒
ام سيف : هيا يا رباب ايش بتفعلي
رباب من داخل الببت : حاضر يله
نهى : اف كم شا تجلس هذه البنت
رباب خرجت : قذا جيت هيا نخطى
ام سيف : عاد شا نخطى لاعند خالتش
رباب : ټمـٱمـ
نهى تكلم رباب بصوت واطي ،،،
نهى : رباب
رباب : ايش
نهى : قال سيف اقل لــ امل انو يسلم عليها
رباب : لاتصديقه هذا الاخبل
نهى : بس قال اقلها
رباب : مع عيب
نهى : تصدقي ان سيف يحبها
رباب : داريه
نهى : وانتي مادراش
رباب : باين من تصرفاته وحكايته يا خبلا
نهى : اها يعني امل عتكون زوجة اخي في المستقبل 😍
رباب : مش وقت هذا الخبر يا صياد عادهم صغار
ام سيف : ايش فيكن بتهدرين من اول
نهى : بنتحاكى من سيف وو
قاطعتها وبهررت لـٍهآ
رباب : هذه اللغجة حقش بتحاكيني من صاحباتها في المدرسة
ام سيف : خلاص اخطين سكته انتين في الشارع
نهى : حاضر
وصلين لابيت شهاب
ام سيف دخلت عند النسوان والبنات بغرفة امل
امل : يووه…
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4❤1
الكُتاب والكاتبات المتألقين والمشاركين معنا بقصصكم ورواياتكم الجميلة... وعد منا بأننا سنعرض جميييع القصص والروايات بإذن الله ولكن الصبر لان الجدول مزدحم... تمنياتنا بالتوفيق للجميع
واللي حابين يحجزوا تفضلوا من الآن من اول ما تبدأوا في الكتابة لأننا نحتاج وقت للتجهيز والعرض بالدور..
مع تحيات إدارة القناة
@YemRewBot
واللي حابين يحجزوا تفضلوا من الآن من اول ما تبدأوا في الكتابة لأننا نحتاج وقت للتجهيز والعرض بالدور..
مع تحيات إدارة القناة
@YemRewBot
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ظلمتني الحياة للكاتبة : أميـرة اليـمـن
البـارت 20 💔
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
امل : يوووه كم انا فااقده لش يا رباب
رباب : وانا اكثرر منش
نهى : وانا مش انتي فاقده لي
امل : انتي بين ابسرش يوميه في الشارع 😛 رباب لي منها من يوم جيتين المرة الاوله
نهى : خلاص ماعاد شخرج علشان تكوني تفقدي لي ساع رباب
امل : اصلا انا احبكن انتين الثنتين
رباب : واحنا نحبش قووي
نهى : يا امل لونتي بتدرسي لٱ اعرفش على صاحباتي لْـۆ تبسري مااحلاهن
امل : ماخلاني ابي
رباب : ليش من حقش تدرسي
امل : اصلا خالتي سحر قالت اجلس اعاونها في شغل البيت
نهى : علـى اساس اللي بتفعل معش انتي بتفعلي كل حاجه انتي
رباب : ايووه صدق
امل : هي هكذا تقول عند الناس اني بتفعل العمل وحدها
رباب : الله يشلها من مَـرّھٌ
عند النسوان
سحر : يا سوسن
سوسن : ھَھٍ ايش تشتي
سحر: داعي لي امل
سوسن : خليها عند صاحباتها ايش تشتي وانا افعلش
،،،طبعا سوسن مرة عبدالقادر اخو سحر لاقد نسيتوا 😅،،،
سحر : مع اسلمي داعيها هيه
سوسن : تمام لحظة
سحر عند صاحباتها اخليها ترتاح وانا هانا ابزي
امل : ها خاله سوسن
سوسن : جاوبي خالتش سحر
امل : ليش
سوسن : ماني داريه
امل : تمام لحظة اخطى معش مشني صاديه ادخل وحدي
سوسن : تمام هيا
امل : بنات راعين لوما اجي
نهى : تمام احنا هانا وين شا نسير
امل دخلت للمجلس مع سوسن
امل : ايش تشتي يا خاله قالوا داعيتيني
سحر : ايوه شلي اختش عندش واوبهي لـٍهآ ټمـٱمـ
امل : بس انا جالسه مع صاحباتي
سحر : شليها عندش قالت جالسه مع صاحباتها ايش افعل لش
امل : ټمـٱمـ اديها
سحر مكنتها شيماء وامل خطيت لاغرفتها
رباب : يو من هذه اللي في حضنش
امل : شيماء اختي
نهى : صدق وليش شليتيها عندش
امل : مشو انا هي خالتي قالت اشلها عندي
رباب : لَيــِش او هي مكسرة كسروها
امل : سهل عادي
عند سيف
جالس مع اصحابه
احمد : ابسرتوا هذك بنت عمي شهاب
ماجد : يوووه يا خي ماشاء الله علـى جمال فوقها
سيف ماسك لاعصابه 😤
احمد : شاحاكي امي ترجع تخطبها لي
ماجد : وال
سيف : هجم علـى احمد وقتله ضرب
ماجد : سيف مالك فك له شا تقتله
احمد : مالك يا سيف
سيف : مره ثانيه تذكر اسمها على لسانك اقطعه ڵـڱ فاهم
احمد : وانت ايش دخلك اختك لوما تغار عليها
سيف : اختي اوغير فاهم
ماجد : خلاص صلوا ع النبي واله وانت فك له يا سيف
سيف فك لاحمد وبعد شويه
احمد : وااحد مجنووون
ماجد بهرر له يسكت
ماجد : كان طلعت تحب من ورانا يا خطير
سيف،، ايش من حب يا اخبل
ماجد : كان وهذا ايش تسميه
احمد : كنت شا تقول لنا من اول انك تحبها
سيف : اسكت انت
ماجد : اصلا احمد كان يمزح معك
احمد : ايوه سعليك امل ڵـڱ وحدك
ااااءء قصدي بنت شهاب اسف
سيف ضحك : الله يقلعك من صاحب
احمد يسبر الشميز حقه : كيف انا هوووكه صح
ماجد : ناهي اخطى من قبالي هوووكه قدني الوسيم من بينكم
سيف : للمغالطة انت وهو قدني اللي بينكم
احمد : ساع النسوان انت وهو انا احلا قال انا احلا
سيف : من اللي بيعرض بنفسه اول قدامنا
ماجد : خلاص هيا شباب نخطى للدكان
احمد : انا والله مامعي فلس شا تشلوني علـى حسابكم جيت
سيف : انت واصل جيبك فاضي اخطى هيا
ماجد : وينه مانا مابش معي الا مائتين وخمسين ريالا
سيف : ريالا قلعكم من اصحاب كل واحد افقر من الثاني اخطوا هيا
ماجد : يعني علـى حسابك صح
سيف : قدكم هولا المطلبين حسب الله وهي صدقه
احمد : مقبولة مـڼـڱ يا شيخ سيف شا نقضيك في الافراح
وخطيووا للبقالة
بيت شهاب وقت المغرب
هنادي خطيت لاغرفة البنات
هنادي : .....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
امل : يوووه كم انا فااقده لش يا رباب
رباب : وانا اكثرر منش
نهى : وانا مش انتي فاقده لي
امل : انتي بين ابسرش يوميه في الشارع 😛 رباب لي منها من يوم جيتين المرة الاوله
نهى : خلاص ماعاد شخرج علشان تكوني تفقدي لي ساع رباب
امل : اصلا انا احبكن انتين الثنتين
رباب : واحنا نحبش قووي
نهى : يا امل لونتي بتدرسي لٱ اعرفش على صاحباتي لْـۆ تبسري مااحلاهن
امل : ماخلاني ابي
رباب : ليش من حقش تدرسي
امل : اصلا خالتي سحر قالت اجلس اعاونها في شغل البيت
نهى : علـى اساس اللي بتفعل معش انتي بتفعلي كل حاجه انتي
رباب : ايووه صدق
امل : هي هكذا تقول عند الناس اني بتفعل العمل وحدها
رباب : الله يشلها من مَـرّھٌ
عند النسوان
سحر : يا سوسن
سوسن : ھَھٍ ايش تشتي
سحر: داعي لي امل
سوسن : خليها عند صاحباتها ايش تشتي وانا افعلش
،،،طبعا سوسن مرة عبدالقادر اخو سحر لاقد نسيتوا 😅،،،
سحر : مع اسلمي داعيها هيه
سوسن : تمام لحظة
سحر عند صاحباتها اخليها ترتاح وانا هانا ابزي
امل : ها خاله سوسن
سوسن : جاوبي خالتش سحر
امل : ليش
سوسن : ماني داريه
امل : تمام لحظة اخطى معش مشني صاديه ادخل وحدي
سوسن : تمام هيا
امل : بنات راعين لوما اجي
نهى : تمام احنا هانا وين شا نسير
امل دخلت للمجلس مع سوسن
امل : ايش تشتي يا خاله قالوا داعيتيني
سحر : ايوه شلي اختش عندش واوبهي لـٍهآ ټمـٱمـ
امل : بس انا جالسه مع صاحباتي
سحر : شليها عندش قالت جالسه مع صاحباتها ايش افعل لش
امل : ټمـٱمـ اديها
سحر مكنتها شيماء وامل خطيت لاغرفتها
رباب : يو من هذه اللي في حضنش
امل : شيماء اختي
نهى : صدق وليش شليتيها عندش
امل : مشو انا هي خالتي قالت اشلها عندي
رباب : لَيــِش او هي مكسرة كسروها
امل : سهل عادي
عند سيف
جالس مع اصحابه
احمد : ابسرتوا هذك بنت عمي شهاب
ماجد : يوووه يا خي ماشاء الله علـى جمال فوقها
سيف ماسك لاعصابه 😤
احمد : شاحاكي امي ترجع تخطبها لي
ماجد : وال
سيف : هجم علـى احمد وقتله ضرب
ماجد : سيف مالك فك له شا تقتله
احمد : مالك يا سيف
سيف : مره ثانيه تذكر اسمها على لسانك اقطعه ڵـڱ فاهم
احمد : وانت ايش دخلك اختك لوما تغار عليها
سيف : اختي اوغير فاهم
ماجد : خلاص صلوا ع النبي واله وانت فك له يا سيف
سيف فك لاحمد وبعد شويه
احمد : وااحد مجنووون
ماجد بهرر له يسكت
ماجد : كان طلعت تحب من ورانا يا خطير
سيف،، ايش من حب يا اخبل
ماجد : كان وهذا ايش تسميه
احمد : كنت شا تقول لنا من اول انك تحبها
سيف : اسكت انت
ماجد : اصلا احمد كان يمزح معك
احمد : ايوه سعليك امل ڵـڱ وحدك
ااااءء قصدي بنت شهاب اسف
سيف ضحك : الله يقلعك من صاحب
احمد يسبر الشميز حقه : كيف انا هوووكه صح
ماجد : ناهي اخطى من قبالي هوووكه قدني الوسيم من بينكم
سيف : للمغالطة انت وهو قدني اللي بينكم
احمد : ساع النسوان انت وهو انا احلا قال انا احلا
سيف : من اللي بيعرض بنفسه اول قدامنا
ماجد : خلاص هيا شباب نخطى للدكان
احمد : انا والله مامعي فلس شا تشلوني علـى حسابكم جيت
سيف : انت واصل جيبك فاضي اخطى هيا
ماجد : وينه مانا مابش معي الا مائتين وخمسين ريالا
سيف : ريالا قلعكم من اصحاب كل واحد افقر من الثاني اخطوا هيا
ماجد : يعني علـى حسابك صح
سيف : قدكم هولا المطلبين حسب الله وهي صدقه
احمد : مقبولة مـڼـڱ يا شيخ سيف شا نقضيك في الافراح
وخطيووا للبقالة
بيت شهاب وقت المغرب
هنادي خطيت لاغرفة البنات
هنادي : .....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7🔥1