البـارت 21 💔
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هنادي : ايش لمه هذا اللي يبسركن يقول بتخططين كيف تحلين قضية فلسطين
نهى : لمة اصحاب مافيها
هنادي : لموا عظامش ان شاء الله
امل : لاتدعي علـى صاحبتي
هنادي تقلدها : لاتدعي على صاحبتي
نهى : ايش تشتي ليش جيتي
هنادي : مش فارحه ابسر صورتش وين شيماء هاتيها يا امل
امل : هيذا هي نووم ادخلي شليها
هنادي دخلت شلتها وخطيت
صادفت رباب في وجهها قلبت عيونها وخطيت
رباب دخلت للغرفه
رباب : مال هذه مريضه لَيــش جت لا عندكن
امل : جت تشل شيماء لاعند خالتي
نهى : يخ ايش البياخه فِيَھا اللي يبسركن يقول بتخططين كيف تحلين قضية فلسطين
رباب : هههه قالت لكن هكذا
امل : ايوه لكن ماعليكن منها واحده خبلا مجنونه
نهى : قد شا نخطى
رباب : ايوه قومي البسي
امل : يووه مسرع مر الوقت
نهى : ماحسينا به والله
لبسين البنات وروحين
وفضي البيت تماما
امل دخلت للمجلس
سحر : جي هكذا
امل : ماهو
سحر : ايش قلتي لهنادي يا قليلة الادب
امل : ماقلت لـٍهآ
سحر : لو ازيد ادرى انش تكوني تردي على هنادي لا اكسر لقفش
امل : وهي لْـۆ ازيد ادرى اني تدعي علـّى صاحبتي لا اكسر لقفها
سحر خطيت لاجنبها ودهفت امل للقاع : اسمعي هنادي تدعي تخطي براحتها فاهمه
امل : ماشي تحترم نفسها وانا شاحترمها
سحر ضربتها كيف بصابرها : هنادي لاتكوني تراددي عليها تمام
امل بكت من قوة الكف وقامت لاغرفتها
صادفت ابوها في الطريق
تمنت لْـۆ تسعى لاحضنه وتشكي ڵـهٍ ظلم خالتها وضربها لها بس هذا مستحيل لان ابوها زي الآلة عند سحررر
ابسرته وخطيت للغرفه وغلقت
شهاب :مالــ امل خطيت بتبكي
سحر : انا ضربتها
شهاب : وليش تضربيها
سحر : اليوم جت جارتنا تجابر عندي وبنتها معاها وامل قامت ضربتها ونتفت شعرها وامها جت اشتكتني
شهاب : اها تمام علميها ماتكنش تمد يدها علـى الناس
سحر : لاتوصي حريص يا عمرري
بغرفة امل
امل جالسه تبكي
وتذكر امها وخالها وخالتها وريم
كيف هولا الاشخااص يحبوها بس هي بعيده عنهم قووي والاشخاص اللي يكرهوها هي قريبه لهم
تتمنى لْـۆ عاد امها عايشه
تتمنى لو عاد هي عند خالها
وخالتها هدى اللي كانت لـٍهآ ام ثانيه
قاطع تفكيرها صوت الباب
امل : من
سحر : قومي اكنسي الديوان هيا دخلوا من راسش
امل : ټمـٱمـ حاضر
سحر : ذلحين يله
امل خطيت تكنس المجلس
سحر لحقتها : وسبري العشاء هيا قدني جاوعة
امل : تمام حاضر
سحر : لما اكون اكلمش يا انسه امل كوني ابسري صليا
امل : جالسه تبسر للقاع وتكنس
سحر : انا ايش بين اقول
امل رفعت راسها : حاضر تمام شاكنس وافعل عشاء وكل شي
سحر فلتت وخطيت
كملت امل تكنس ورجعت تسبر العشاء
وقربت لخالتها وابوها وتعشوا ورفعت وغسولت الصحون وقديه تااعبه
سحر : دخلت وامل في المطبخ
سحر : قد لميت الاده حق شيماء كملي وسيري صبنيهن
امل : ذلحين
سحر : ايوه ذلحين كان ماهو
امل : بس قدني تاعبه للصبح
سحر : ماشي ذلحين يعني ذلحين
امل : بس يا خاله بررد
سحر : وانا ما دخلي ماعبش مع بنتي ملابس تلبس
امل : بس ي
سحر،، بس اخطي كملي عملش وصبني هيا وانا شدخل ارقد لي
امل جلست تنظف بيأس
وبعدين خطيت للحمام عشان تصبن الاداه حق شيماء
عند سيف
سيف : كيف امل هي بخير
نهى : ايوه بخير اخرج مني ارقد
سيف : خالتها مابتضربهاش
نهى : وانا ما دراني
سيف : طيب اسأليها
نهى : تمام شسألها غدوه وذلحين خليني ارقد
سيف : اصلا محد يجي يسامر واحده هبلا
نهى قامت من ☟تٌَحَـتْ☟ البطانيه وشهقت : انا هبلا يا خااادم وبعدين انا داريه انك جيت لاجل الحب مش لاجلي
سيف : وايحين انا خادم ابسري ماحلاني هه
نهى : يووه جبر امك بك اخرج من عندي للظيرفه
رباب دخلت للغرفه : مالش ماترقدي وانت ليش ماتسير غرفتك
نهى : حاكي اخووش جاء طير النوم
سيف : انا الاخبل اللي جيت اسامركن اسير ارقد احسن والا اجابر اصحابي في الواتس
نهى : الله معك
رباب : تصبح علـى خير
سيف : وانتي بالف خير وعمل لـٍهآ بوسه في الهواء
نهى : من وين جت الرمسسه
سيف : اوحرام يا حساده
رباب : مش حرام ماعليك منها
خرج سيف والبنات رقدين علـى طول
عند امل
كملت تصبن الساعه 11
وقديه خاطيه للغرفه
سحر : ......
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هنادي : ايش لمه هذا اللي يبسركن يقول بتخططين كيف تحلين قضية فلسطين
نهى : لمة اصحاب مافيها
هنادي : لموا عظامش ان شاء الله
امل : لاتدعي علـى صاحبتي
هنادي تقلدها : لاتدعي على صاحبتي
نهى : ايش تشتي ليش جيتي
هنادي : مش فارحه ابسر صورتش وين شيماء هاتيها يا امل
امل : هيذا هي نووم ادخلي شليها
هنادي دخلت شلتها وخطيت
صادفت رباب في وجهها قلبت عيونها وخطيت
رباب دخلت للغرفه
رباب : مال هذه مريضه لَيــش جت لا عندكن
امل : جت تشل شيماء لاعند خالتي
نهى : يخ ايش البياخه فِيَھا اللي يبسركن يقول بتخططين كيف تحلين قضية فلسطين
رباب : هههه قالت لكن هكذا
امل : ايوه لكن ماعليكن منها واحده خبلا مجنونه
نهى : قد شا نخطى
رباب : ايوه قومي البسي
امل : يووه مسرع مر الوقت
نهى : ماحسينا به والله
لبسين البنات وروحين
وفضي البيت تماما
امل دخلت للمجلس
سحر : جي هكذا
امل : ماهو
سحر : ايش قلتي لهنادي يا قليلة الادب
امل : ماقلت لـٍهآ
سحر : لو ازيد ادرى انش تكوني تردي على هنادي لا اكسر لقفش
امل : وهي لْـۆ ازيد ادرى اني تدعي علـّى صاحبتي لا اكسر لقفها
سحر خطيت لاجنبها ودهفت امل للقاع : اسمعي هنادي تدعي تخطي براحتها فاهمه
امل : ماشي تحترم نفسها وانا شاحترمها
سحر ضربتها كيف بصابرها : هنادي لاتكوني تراددي عليها تمام
امل بكت من قوة الكف وقامت لاغرفتها
صادفت ابوها في الطريق
تمنت لْـۆ تسعى لاحضنه وتشكي ڵـهٍ ظلم خالتها وضربها لها بس هذا مستحيل لان ابوها زي الآلة عند سحررر
ابسرته وخطيت للغرفه وغلقت
شهاب :مالــ امل خطيت بتبكي
سحر : انا ضربتها
شهاب : وليش تضربيها
سحر : اليوم جت جارتنا تجابر عندي وبنتها معاها وامل قامت ضربتها ونتفت شعرها وامها جت اشتكتني
شهاب : اها تمام علميها ماتكنش تمد يدها علـى الناس
سحر : لاتوصي حريص يا عمرري
بغرفة امل
امل جالسه تبكي
وتذكر امها وخالها وخالتها وريم
كيف هولا الاشخااص يحبوها بس هي بعيده عنهم قووي والاشخاص اللي يكرهوها هي قريبه لهم
تتمنى لْـۆ عاد امها عايشه
تتمنى لو عاد هي عند خالها
وخالتها هدى اللي كانت لـٍهآ ام ثانيه
قاطع تفكيرها صوت الباب
امل : من
سحر : قومي اكنسي الديوان هيا دخلوا من راسش
امل : ټمـٱمـ حاضر
سحر : ذلحين يله
امل خطيت تكنس المجلس
سحر لحقتها : وسبري العشاء هيا قدني جاوعة
امل : تمام حاضر
سحر : لما اكون اكلمش يا انسه امل كوني ابسري صليا
امل : جالسه تبسر للقاع وتكنس
سحر : انا ايش بين اقول
امل رفعت راسها : حاضر تمام شاكنس وافعل عشاء وكل شي
سحر فلتت وخطيت
كملت امل تكنس ورجعت تسبر العشاء
وقربت لخالتها وابوها وتعشوا ورفعت وغسولت الصحون وقديه تااعبه
سحر : دخلت وامل في المطبخ
سحر : قد لميت الاده حق شيماء كملي وسيري صبنيهن
امل : ذلحين
سحر : ايوه ذلحين كان ماهو
امل : بس قدني تاعبه للصبح
سحر : ماشي ذلحين يعني ذلحين
امل : بس يا خاله بررد
سحر : وانا ما دخلي ماعبش مع بنتي ملابس تلبس
امل : بس ي
سحر،، بس اخطي كملي عملش وصبني هيا وانا شدخل ارقد لي
امل جلست تنظف بيأس
وبعدين خطيت للحمام عشان تصبن الاداه حق شيماء
عند سيف
سيف : كيف امل هي بخير
نهى : ايوه بخير اخرج مني ارقد
سيف : خالتها مابتضربهاش
نهى : وانا ما دراني
سيف : طيب اسأليها
نهى : تمام شسألها غدوه وذلحين خليني ارقد
سيف : اصلا محد يجي يسامر واحده هبلا
نهى قامت من ☟تٌَحَـتْ☟ البطانيه وشهقت : انا هبلا يا خااادم وبعدين انا داريه انك جيت لاجل الحب مش لاجلي
سيف : وايحين انا خادم ابسري ماحلاني هه
نهى : يووه جبر امك بك اخرج من عندي للظيرفه
رباب دخلت للغرفه : مالش ماترقدي وانت ليش ماتسير غرفتك
نهى : حاكي اخووش جاء طير النوم
سيف : انا الاخبل اللي جيت اسامركن اسير ارقد احسن والا اجابر اصحابي في الواتس
نهى : الله معك
رباب : تصبح علـى خير
سيف : وانتي بالف خير وعمل لـٍهآ بوسه في الهواء
نهى : من وين جت الرمسسه
سيف : اوحرام يا حساده
رباب : مش حرام ماعليك منها
خرج سيف والبنات رقدين علـى طول
عند امل
كملت تصبن الساعه 11
وقديه خاطيه للغرفه
سحر : ......
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍10❤2
البـارت 22 💔
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سحر وفي حضنها بنتها بتبكي : تعالي وين شاتسيري
امل : اخطى ارقد قدني تاعبه
سحر : شلي شيماء لوي بها لوما ترقد مارضيت ترقد تعبتني
امل بصدمه : ماهو اشلها وانا كيف اسكتها انتي امها والا انا وبعدين قدني تاعبه اشتي ارقد
سحر بعصبيه خطيت لاجنب امل ومسكت بيدها بقووه : انا كم مَـرّھٌ اقول لش لاتكوني تراددي عليا
امل بألم من مسكتها : بس ياخاله عادني كملت اصبن وقدو نص الليل اشتي ارقد
سحر : وانا مادخلي شليها لوما ترقد واديها
امل بخيبه شلتها وجلست تلووي بها وسحر دخلت الغرفة تنام
ومرت نص ساعة واخير نامت في حضنها خطيت للباب ودقت على خالتها ودقت اكثر من مره
واخيرا خالتها جاوبت عليها
سحر فتحت الباب
امل : هه خاله شيماء نامت
سحر : دخليها واطرحيها في بقعتها
امل طرحت اختها في بقعتها وخطيت لاغرفتها ونامت بتعب شديد
الساعة الثامنه صباحا
سحر قامت من النوم وخطيت للمطبخ ابسرت مابحد امل بتفعل الصبوح
عصبببت وخطيت لاغرفتها فتحت باب غرفة امل بقوووه هزررت البطانيه من فوقها
امل قامت مفزوووعه : مابه يا خاله
سحر،، قومي قامت قيااامتش ليش ماقد سبرتي الصبووح
امل : حاضر ذلحين اسبر لش صبووح
سحر مدت يدها وجلست تضربها : انتي داريه كم الساعة قديه ثمان يا كلبببة وانتي ماقد قمتي
امل : بس الله يحفظش انا نمت متأخره من التعب وتأخرت في النوم الصبح
سحر تضرربها بدوون ررحمة
سحر : يله قومي تحركي للمطبخ صلحي الصبووح هيا
امل : حاضر
سحر : معش ربع ساعة يا ويلش لوتزيد
امل : تمام
سحر خرجت من الغرفه وامل جلست تبكي ماعد قدرت تقوم من كثر الالم اللي سببته خالتها بضربهاااا
سحر من خارج : هيااا اخرجي يا قليلة الادب
امل قامت وخطيت للمطبخ تصلح الصبوح لخالتها
امل تسبر الصبوح وتحاكي نفسها
ايش الظلم اللي انا عايش فِيَھ لٱ اب يحميني ولا ام تحن عليا
ليش الدنيا ظالمه لي بقووه ليش ما ترحمني شوويه يااارررب ارررحم ضعفي يا الله
ريم : امااه قدني شخطى للمدرسه
هدى : الله معش ياعمري انتبهي لنفسش
ريم : حاضرر وباست امها برسها وخطيت للباب
علي : لحظة ياريم
ريم التفتت : صباح الخير يا بابا
علي : صبااح الورررد لااحلى وورردة
هدى : تشتي صبووح ادي ڵـڱ
علي : لٱ شصتبح في القسم هيا ريم خطينا
ريم : بس انا شا اسير المدرسة
علي : طيب شاوصلش علـى طريقي
ريم : يا سلااااااام طيب هيا
علي : يله مع السلامة يا هدى
هدى : الله معاكم
فووق السياارة
ريم ابسرت ابوها سااارح
ريم : ابه اباااااه باااابااااا
علي التفت لـٍهآ : ماهو ليش بتصيحي
ريم : قد لي ساعة اداعيك ما بتجاوبش
علي : ايشو
ريم : ولاشي بس مشتاقه لــ امل قوووي
علي : تشتي تبسريها
ريم : ياليت قد لي منها خمس شهووور
علي : طيب انزلش لاقريتهم
ريم بفررحة : صدددددق😀
علي : ايووه صددق حتى انا فاااقد لـٍهآ
ريم : طيب هيا ننزل بكرره
علي : لا خليها لاخر الشهر واخذ اجازه يووم وننزل انا وانتي وامش
ريم : ونفعل مفاجأة لــ امل بجيتنا شا تفررح قووي صح
علي : ايووه اكيد شا تفررح
وذلحين انزلي وصلنا مدرستش
ريم فتحت الباب ونزلت : مع السلااامة يا احلى اب في الدنيا
علي : مع السلامة يا احلى بنت في الدنيا
ريم ابتسمت وخطيت وعلي تحرك بسياره للقسم
عند امل كملوا يصتبحوووا
ورفعت السفره
سحررر : اقطبي هيا كنسي البيت كله وقشعيه
امل : بس تعب يوميه قشااع
سحر : اشتغلي وانتي سااكته عاد تتفلسف
امل : طيب ومن شا يصلح الغداء
سحر😒 : انتي من غيرررش يا قمررر
امل : شتأخر في القشاع
سحر : لوما تشتحطي لٱ اكسر ايديش 😠قلك من شا يصلح الغداء
امل : تمام حاضر
سحر : ايووه مشتي اسمع منش الا كلمة حاااضر
امل خطيت تكنس وسحر رجعت ترقد
بعد شهر
ريم : ....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سحر وفي حضنها بنتها بتبكي : تعالي وين شاتسيري
امل : اخطى ارقد قدني تاعبه
سحر : شلي شيماء لوي بها لوما ترقد مارضيت ترقد تعبتني
امل بصدمه : ماهو اشلها وانا كيف اسكتها انتي امها والا انا وبعدين قدني تاعبه اشتي ارقد
سحر بعصبيه خطيت لاجنب امل ومسكت بيدها بقووه : انا كم مَـرّھٌ اقول لش لاتكوني تراددي عليا
امل بألم من مسكتها : بس ياخاله عادني كملت اصبن وقدو نص الليل اشتي ارقد
سحر : وانا مادخلي شليها لوما ترقد واديها
امل بخيبه شلتها وجلست تلووي بها وسحر دخلت الغرفة تنام
ومرت نص ساعة واخير نامت في حضنها خطيت للباب ودقت على خالتها ودقت اكثر من مره
واخيرا خالتها جاوبت عليها
سحر فتحت الباب
امل : هه خاله شيماء نامت
سحر : دخليها واطرحيها في بقعتها
امل طرحت اختها في بقعتها وخطيت لاغرفتها ونامت بتعب شديد
الساعة الثامنه صباحا
سحر قامت من النوم وخطيت للمطبخ ابسرت مابحد امل بتفعل الصبوح
عصبببت وخطيت لاغرفتها فتحت باب غرفة امل بقوووه هزررت البطانيه من فوقها
امل قامت مفزوووعه : مابه يا خاله
سحر،، قومي قامت قيااامتش ليش ماقد سبرتي الصبووح
امل : حاضر ذلحين اسبر لش صبووح
سحر مدت يدها وجلست تضربها : انتي داريه كم الساعة قديه ثمان يا كلبببة وانتي ماقد قمتي
امل : بس الله يحفظش انا نمت متأخره من التعب وتأخرت في النوم الصبح
سحر تضرربها بدوون ررحمة
سحر : يله قومي تحركي للمطبخ صلحي الصبووح هيا
امل : حاضر
سحر : معش ربع ساعة يا ويلش لوتزيد
امل : تمام
سحر خرجت من الغرفه وامل جلست تبكي ماعد قدرت تقوم من كثر الالم اللي سببته خالتها بضربهاااا
سحر من خارج : هيااا اخرجي يا قليلة الادب
امل قامت وخطيت للمطبخ تصلح الصبوح لخالتها
امل تسبر الصبوح وتحاكي نفسها
ايش الظلم اللي انا عايش فِيَھ لٱ اب يحميني ولا ام تحن عليا
ليش الدنيا ظالمه لي بقووه ليش ما ترحمني شوويه يااارررب ارررحم ضعفي يا الله
ريم : امااه قدني شخطى للمدرسه
هدى : الله معش ياعمري انتبهي لنفسش
ريم : حاضرر وباست امها برسها وخطيت للباب
علي : لحظة ياريم
ريم التفتت : صباح الخير يا بابا
علي : صبااح الورررد لااحلى وورردة
هدى : تشتي صبووح ادي ڵـڱ
علي : لٱ شصتبح في القسم هيا ريم خطينا
ريم : بس انا شا اسير المدرسة
علي : طيب شاوصلش علـى طريقي
ريم : يا سلااااااام طيب هيا
علي : يله مع السلامة يا هدى
هدى : الله معاكم
فووق السياارة
ريم ابسرت ابوها سااارح
ريم : ابه اباااااه باااابااااا
علي التفت لـٍهآ : ماهو ليش بتصيحي
ريم : قد لي ساعة اداعيك ما بتجاوبش
علي : ايشو
ريم : ولاشي بس مشتاقه لــ امل قوووي
علي : تشتي تبسريها
ريم : ياليت قد لي منها خمس شهووور
علي : طيب انزلش لاقريتهم
ريم بفررحة : صدددددق😀
علي : ايووه صددق حتى انا فاااقد لـٍهآ
ريم : طيب هيا ننزل بكرره
علي : لا خليها لاخر الشهر واخذ اجازه يووم وننزل انا وانتي وامش
ريم : ونفعل مفاجأة لــ امل بجيتنا شا تفررح قووي صح
علي : ايووه اكيد شا تفررح
وذلحين انزلي وصلنا مدرستش
ريم فتحت الباب ونزلت : مع السلااامة يا احلى اب في الدنيا
علي : مع السلامة يا احلى بنت في الدنيا
ريم ابتسمت وخطيت وعلي تحرك بسياره للقسم
عند امل كملوا يصتبحوووا
ورفعت السفره
سحررر : اقطبي هيا كنسي البيت كله وقشعيه
امل : بس تعب يوميه قشااع
سحر : اشتغلي وانتي سااكته عاد تتفلسف
امل : طيب ومن شا يصلح الغداء
سحر😒 : انتي من غيرررش يا قمررر
امل : شتأخر في القشاع
سحر : لوما تشتحطي لٱ اكسر ايديش 😠قلك من شا يصلح الغداء
امل : تمام حاضر
سحر : ايووه مشتي اسمع منش الا كلمة حاااضر
امل خطيت تكنس وسحر رجعت ترقد
بعد شهر
ريم : ....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍8❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ظلمتني الحياة للكاتبة : أميـرة اليـمـن
البـارت 23 💔
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد شهر ⏳
ريم : هيا اماااه شا نتأخر ابي مراعي في السيارة
هدى : حاضر يله
ريم : شخطى لافوق السياره
هدى : قذا جيت هيا يله
ريم : ايش هولا الاكياس يمه
هدى : هولا الاداه اللي اشتريتهن لــ امل شانزلهن لـٍهآ
ريم : ټمـٱمـ هيا نخطى ابي مراعي لنا
عند امل
شهاب : يا امل تعالي شلي شيماء بتبكي
امل،، انا في المطبخ بين انظف وين خالتي
شهاب : يمكن عند صاحبتها جي شليها عندش لوما تجي
امل خطيت لاعنده : طيب ليش تفلت بنتها وتخطى وهي داريه ان معي عمل
شهاب : ماادخل سدين انا شارحلي
شهاب قام يلبس علشان يخطى وسحر وصلت
شهاب : وووين انتي ليش تفلتي البنت لوحدها تبكي
سحرر : يوووه انا طرحتها عند امل وقلت لها تنتبه لها😏
امل : بس انتي ماحاكيتني انش شاتخرجي ولا قلتي لي اوبه لها
سحر : الا قلت بس مدري وين حسش يا قمر
امل : مت
شهاب قاطعها : بس انتي وهي انا شارحلي اشتغل وانتي شلي بنتش منها علشان تبسر عملها
سحر : ټمـٱمـ الله يفتح عليك
خرج شهاب من البيت وسحر التفتت لــ امل ومسكت بشعرها : انا كما قلت اني قلت لش اني شخرج قدام ابووش كوني قولي ايووه قلتي بس نسيت مفهوووم
امل : اه فكي شعري يا ظالمه انتي ما حاكيتني ليش ما قلتي لي
سحر : بكيفي اقلش والا لا وياويلش تزيدي تكذبيني قدام ابوووش فاااهمه
امل بكت من وجع شعرها : حاضر ٱڅڑ مَـرّھٌ الله يخليش فكي لي
سحر : يله انقعلي للمطبخ
عند بيت لنا منه كثيررر
عبد القادر :وانا ما دخلني منها
سوسن : بس والله انو ظلم ان اختك تعاملها هكذاا عاد امل صغيره لوشي ان هي في المدرسه زي اي طفلة
عبدالقادر : والله هذا الشي علـى ابوووها انا مادخلي بها
سوسن : حاكي اختك قلها تخليها تدرس
عبدالقادر : انتي داريه ان ذلحين سحر معاها بنت واكيد ما شاترضى تدرسها شا تقول تجلس تعاونها في البيت
سوسن : بس اا..
عبدالقادر : غلقي هذا الموضوع ما دخلنا بهم
سوسن قامت : تمام حاضر
عبدالقادر : وين شاتسيري
سوسن : ابسر راكان لقد قام علشان اءكله
عند سيف
رباب : بين اقلك قد لي منها خيرررات اسأل نهى
سيف : ټمـٱمـ وين نهى
نهى من وراهم. : بين اسمع اسمي شكلكم بتشحووا عليا لَـگِنْ وكلت عليكم الله هو وحده القادر عليكم وهو ال
سيف : بس بس يا امه حنجا اقتلبت لي داعيه
رباب : مدري ليش بلاني الله باخوه مجانين
نهى : يخ علـى اساس انتي العاقله بيننا
سيف : ناهي نهى حبيبتي نهى عمري نهى قَلبـ♡ــيے ومهجة فؤادي نهى،نو
نهى : بس بس لرمسسه قلي ايش قد معاك للمقدمه هذه كلها
سيف : ماحد بيفهم عليا الا انتي عارفه ليش
نهى : ليش
سيف : لأنش اخطررر مِڼـّي
نهى : ااااا ماهو انا تقول لي هكذا
كان جنبها قارورة ماء رجمته بها
سيف : هههههه لٱ تصدقي يا قَلبـ♡ــيے انَتي اختي الغاليه والعزيزة
نهى : يخ كريه رحلك من هانا اخبل
سيف : مقبووله منش اصلا كل شي منش عسل
نهى : ايش تشتي للظيررفه
سيف : ااااممم
نهى : ايش اااااممم اتحاكا
سيف : قولي لي انتي بتبسري امل
نهى : كان قول من اول ان هذا لاجل الحب 😌 يا عيني
سيف : ايووه قولي لي كيف هي
نهى : مش داريه ماعد بين ابسرها خيراات
سيف : سيري الًيَوُمًِ بعد العصر عندها واجلسي معها وتحاكين
نهى : بشررط
سيف : ماااهو
نهى : تسير ذلحين تجعلي بثلاث مائة جعاله
سيف : ذلحين ذلحين
نهى : ايوووه والا ما شاسيرش
سيف : تمام
خطي سيف اشترى جعاله ورجع
نهى : يووه تسلم لي يا احلا اخ في الدنيا
رباب : وانا مابش لي نصيب
سيف : ادي لـٍهآ يا نهى
نهى : ماعليا منها انا شاسير مش هي تشتي سير ادي لها
سيف : بس اءكلي وحدش
نهى : بس ما شا اقدر اسير اليوم
سيف : ليش
نهى : لان معي مذااكره شا اسير غدووه
سيف : وليش تخليني اسير اجعلش على الفاضي
نهى : مشو علـى الفاضي هوذا شاكلهن ذلحين
سيف سعي يهزرها بس نهى هرربت للغرفة وغلقت من داخل
رباب : بس مابش فايده خدعتك
سيف : والله لوما تسيري غدوووه انتي اخبرر
نهى من داخل الغرفة : حاضر شاسير
عند امل الباب بيدق
سحر : ابسري من في الباب امل
امل : حااضر
خطيت تفتح الباب وووو….
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد شهر ⏳
ريم : هيا اماااه شا نتأخر ابي مراعي في السيارة
هدى : حاضر يله
ريم : شخطى لافوق السياره
هدى : قذا جيت هيا يله
ريم : ايش هولا الاكياس يمه
هدى : هولا الاداه اللي اشتريتهن لــ امل شانزلهن لـٍهآ
ريم : ټمـٱمـ هيا نخطى ابي مراعي لنا
عند امل
شهاب : يا امل تعالي شلي شيماء بتبكي
امل،، انا في المطبخ بين انظف وين خالتي
شهاب : يمكن عند صاحبتها جي شليها عندش لوما تجي
امل خطيت لاعنده : طيب ليش تفلت بنتها وتخطى وهي داريه ان معي عمل
شهاب : ماادخل سدين انا شارحلي
شهاب قام يلبس علشان يخطى وسحر وصلت
شهاب : وووين انتي ليش تفلتي البنت لوحدها تبكي
سحرر : يوووه انا طرحتها عند امل وقلت لها تنتبه لها😏
امل : بس انتي ماحاكيتني انش شاتخرجي ولا قلتي لي اوبه لها
سحر : الا قلت بس مدري وين حسش يا قمر
امل : مت
شهاب قاطعها : بس انتي وهي انا شارحلي اشتغل وانتي شلي بنتش منها علشان تبسر عملها
سحر : ټمـٱمـ الله يفتح عليك
خرج شهاب من البيت وسحر التفتت لــ امل ومسكت بشعرها : انا كما قلت اني قلت لش اني شخرج قدام ابووش كوني قولي ايووه قلتي بس نسيت مفهوووم
امل : اه فكي شعري يا ظالمه انتي ما حاكيتني ليش ما قلتي لي
سحر : بكيفي اقلش والا لا وياويلش تزيدي تكذبيني قدام ابوووش فاااهمه
امل بكت من وجع شعرها : حاضر ٱڅڑ مَـرّھٌ الله يخليش فكي لي
سحر : يله انقعلي للمطبخ
عند بيت لنا منه كثيررر
عبد القادر :وانا ما دخلني منها
سوسن : بس والله انو ظلم ان اختك تعاملها هكذاا عاد امل صغيره لوشي ان هي في المدرسه زي اي طفلة
عبدالقادر : والله هذا الشي علـى ابوووها انا مادخلي بها
سوسن : حاكي اختك قلها تخليها تدرس
عبدالقادر : انتي داريه ان ذلحين سحر معاها بنت واكيد ما شاترضى تدرسها شا تقول تجلس تعاونها في البيت
سوسن : بس اا..
عبدالقادر : غلقي هذا الموضوع ما دخلنا بهم
سوسن قامت : تمام حاضر
عبدالقادر : وين شاتسيري
سوسن : ابسر راكان لقد قام علشان اءكله
عند سيف
رباب : بين اقلك قد لي منها خيرررات اسأل نهى
سيف : ټمـٱمـ وين نهى
نهى من وراهم. : بين اسمع اسمي شكلكم بتشحووا عليا لَـگِنْ وكلت عليكم الله هو وحده القادر عليكم وهو ال
سيف : بس بس يا امه حنجا اقتلبت لي داعيه
رباب : مدري ليش بلاني الله باخوه مجانين
نهى : يخ علـى اساس انتي العاقله بيننا
سيف : ناهي نهى حبيبتي نهى عمري نهى قَلبـ♡ــيے ومهجة فؤادي نهى،نو
نهى : بس بس لرمسسه قلي ايش قد معاك للمقدمه هذه كلها
سيف : ماحد بيفهم عليا الا انتي عارفه ليش
نهى : ليش
سيف : لأنش اخطررر مِڼـّي
نهى : ااااا ماهو انا تقول لي هكذا
كان جنبها قارورة ماء رجمته بها
سيف : هههههه لٱ تصدقي يا قَلبـ♡ــيے انَتي اختي الغاليه والعزيزة
نهى : يخ كريه رحلك من هانا اخبل
سيف : مقبووله منش اصلا كل شي منش عسل
نهى : ايش تشتي للظيررفه
سيف : ااااممم
نهى : ايش اااااممم اتحاكا
سيف : قولي لي انتي بتبسري امل
نهى : كان قول من اول ان هذا لاجل الحب 😌 يا عيني
سيف : ايووه قولي لي كيف هي
نهى : مش داريه ماعد بين ابسرها خيراات
سيف : سيري الًيَوُمًِ بعد العصر عندها واجلسي معها وتحاكين
نهى : بشررط
سيف : ماااهو
نهى : تسير ذلحين تجعلي بثلاث مائة جعاله
سيف : ذلحين ذلحين
نهى : ايوووه والا ما شاسيرش
سيف : تمام
خطي سيف اشترى جعاله ورجع
نهى : يووه تسلم لي يا احلا اخ في الدنيا
رباب : وانا مابش لي نصيب
سيف : ادي لـٍهآ يا نهى
نهى : ماعليا منها انا شاسير مش هي تشتي سير ادي لها
سيف : بس اءكلي وحدش
نهى : بس ما شا اقدر اسير اليوم
سيف : ليش
نهى : لان معي مذااكره شا اسير غدووه
سيف : وليش تخليني اسير اجعلش على الفاضي
نهى : مشو علـى الفاضي هوذا شاكلهن ذلحين
سيف سعي يهزرها بس نهى هرربت للغرفة وغلقت من داخل
رباب : بس مابش فايده خدعتك
سيف : والله لوما تسيري غدوووه انتي اخبرر
نهى من داخل الغرفة : حاضر شاسير
عند امل الباب بيدق
سحر : ابسري من في الباب امل
امل : حااضر
خطيت تفتح الباب وووو….
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍10😁2
البـارت 24 💔
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خطيت امل تفتح الباب 🚪
وتتفاجأ 😍بريم وخالتها وخالها
امل : رررررريييييمممم
ريم سعيت حضنتها
علي : بس خلاص والا ما تحضني الا ريم
امل حضنت خالها وخالتها
هدى : شا تخلينا في الباب ما شا تدخلينا شي
امل : مع الفرررحه نسيت تفضلوووا
علي : ابوش موجود
امل : ماشي
علي : بس ادخلين انتين انا مش سابر ادخل ومابش في البيت محرم
امل : ماشي يا خال ادخل قدني فاااقده ڵـڱ
علي : شا اسير وارجع
هدى : الله معاك
سحر بتسمع من اول مافتحت امل وبعد ما خطي علي خرجت
سحر : 😒 حيا الله من جانا
هدى : الله يحييش
سحر : امووله ليش مخليه خالتش في الباب دخليها
امل : حاضر ادخلين هيا
سحر : تفضلين للمجلس وانتي يا امل جي نضيف خالتش
هدى : مابش داعي
سحر : الا ضروري امل تعالي
هدى وريم دخلين للمجلس
ريم : شكل خالتها مسكينه يمه
هدى : يعلم الله اوهي قدامنا بس
ريم : شاقول لامل
هدى : لاتحاكيها قدام خالتها
ريم : لا شاحاكيها لوحدها
سحر : اسمعي يا امل قسم بالله لو تتحاكي بشي يا ويلش فااهمه
امل : بأيش اتحاكا
سحر : مثلا خالتي سحر بتضربني خالتي بتخليني اسبر الغداء وانظف واصبن فاهمه لْـۆ تتحاكي لٱ اكسر اسنانش
امل : ټمـٱمـ
سحر : ايووه قولي خالتي سحر عسل معيشه لي ساع الاميرة
امل : …
سحر : من بين احاكي
امل : ټمـٱمـ حاضر
سحر : يله اخطي وانا شاقدم لهن الشاي هيا
امل خطيت ودخلت لاعند هدى وريم
امل : يووه كم فرحت لما جيتين
ريم : حتى انا ياا شووعة
هدى : كيف انتي يا امل كيف بيعاملوش
امل : وال. وتذكرت تهديد خالتها لها
ريم : مالش سكتي
امل : ولاشي
هدى : كيفهم معش
امل : تمام بيعاملوني معامله حاليه
هدى : صدق
امل : ايووه صدق
سحر دخلت بالشاي : بأبتسامه حيا الله من جانا
هدى : الله يحييش
عند شهاب
…… : كأن هذاك علي نسبك
شهاب : اين
. … .… : هذاك
شهاب : ايووه صدق بس لَيــِش جاء
………: اكيد جاء يبسر بنت اخته
شهاب : شخطى لاعنده
علي كان جالس مع رجال من القريه ابسر شهاب بيتقدم لاعنده خلا نفسه عُاَدّي
شهاب وصل : السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ وبُرگـّاتہ
علي والرجال : وعليكم السلام
شهاب مد يده يسلم علـى علي وقال ڵـه : حيا الله من جاء
علي احرج من الرجال ومد يده وسلم عليه : الله يحييك
وجلسوا مع الرجال لٱ وقت الظهر
علي قام : يله مع السلامة يا رجال
شهاب : وين شاتسير
علي : شخطى اشل بنتي وام ريم وامل ونسير نتغدى في مطعم
شهاب : الله المستعان عاد احنا اهل والله ما تتغدى الا في بيتي
علي : ماشي شانسير المطعم افضل
شهاب : اشهدوا يا رجال انا حلفت ما يتغدى الا عندي
واحد من الرجال : خلاص يا فندم علي قد حلف اتغدى عنده
الثاني : ايوه مايسبر تغدى عنده احسن
شهاب : هيا ماقلت
علي : ټمـٱمـ اخطى
طبعا علي ونور اخته من القريه
بس علي توظف وعاش وتزوج من المدينه
طبعا شهاب عزم عليه امام الناس بس علشان يقولوا انو مثالي ومدري ماهو😏😏
عند سحر
سحر بتسبر الغداء
وتحاكي نفسها : الله يشلهم ايش اللي اداهم ماني داريه وانا يوميه في هذا الوقت نووم اااافففف
ريم وامل دخلين للمطبخ
وامل خطيت تساعدها
سحر : يووه واالله ما لمستي شي سيري العبي مع بنت خالش
امل : بس اسبر معش ال…
سحر : قلت مع اذا انا بين اسبر يوميه لوحدي لَيــش ماليوم شادخلش معي
امل بصدمه : تمام
خرجين للباب
ريم : خالتش مسكينه هكذا يا امل
امل : ايووه
ريم : حاكيني انا اختش وصاحبتش وكل شي
امل ياليت وانا اقدر اقلش كل شي بس اكيد شايضربووني 😣
امل : ايووه هي دائما هكذا
ريم : حلووو
شهاب وعلي وصلوا للبيت
امل : ريم خالي وصل
ريم : نبسر من شاتوصل لاحضنه الاوله
امل : تمام واحد اثنين
ريم : ثثثلااااثهههه
علي ابسرهن بيسعين لاعنده جلس علـى ركبه وفتح يداته
وصلين جمعه لاحضنه
امل : انا الاوله
ريم : والله انو انا صح يابه
علي : ههههههه انتين الثنتين سواء
شهاب : يله ندخل نتغدى تعالي امل حبيبتي
امل باستغراب خطيت لاعنده وهوه مسك بيدها وخطيوا لاداخل البيت
وبعد انقضاء الًيَوُمًِ روحوا
علي وهدى وريم
وبعدددد………..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خطيت امل تفتح الباب 🚪
وتتفاجأ 😍بريم وخالتها وخالها
امل : رررررريييييمممم
ريم سعيت حضنتها
علي : بس خلاص والا ما تحضني الا ريم
امل حضنت خالها وخالتها
هدى : شا تخلينا في الباب ما شا تدخلينا شي
امل : مع الفرررحه نسيت تفضلوووا
علي : ابوش موجود
امل : ماشي
علي : بس ادخلين انتين انا مش سابر ادخل ومابش في البيت محرم
امل : ماشي يا خال ادخل قدني فاااقده ڵـڱ
علي : شا اسير وارجع
هدى : الله معاك
سحر بتسمع من اول مافتحت امل وبعد ما خطي علي خرجت
سحر : 😒 حيا الله من جانا
هدى : الله يحييش
سحر : امووله ليش مخليه خالتش في الباب دخليها
امل : حاضر ادخلين هيا
سحر : تفضلين للمجلس وانتي يا امل جي نضيف خالتش
هدى : مابش داعي
سحر : الا ضروري امل تعالي
هدى وريم دخلين للمجلس
ريم : شكل خالتها مسكينه يمه
هدى : يعلم الله اوهي قدامنا بس
ريم : شاقول لامل
هدى : لاتحاكيها قدام خالتها
ريم : لا شاحاكيها لوحدها
سحر : اسمعي يا امل قسم بالله لو تتحاكي بشي يا ويلش فااهمه
امل : بأيش اتحاكا
سحر : مثلا خالتي سحر بتضربني خالتي بتخليني اسبر الغداء وانظف واصبن فاهمه لْـۆ تتحاكي لٱ اكسر اسنانش
امل : ټمـٱمـ
سحر : ايووه قولي خالتي سحر عسل معيشه لي ساع الاميرة
امل : …
سحر : من بين احاكي
امل : ټمـٱمـ حاضر
سحر : يله اخطي وانا شاقدم لهن الشاي هيا
امل خطيت ودخلت لاعند هدى وريم
امل : يووه كم فرحت لما جيتين
ريم : حتى انا ياا شووعة
هدى : كيف انتي يا امل كيف بيعاملوش
امل : وال. وتذكرت تهديد خالتها لها
ريم : مالش سكتي
امل : ولاشي
هدى : كيفهم معش
امل : تمام بيعاملوني معامله حاليه
هدى : صدق
امل : ايووه صدق
سحر دخلت بالشاي : بأبتسامه حيا الله من جانا
هدى : الله يحييش
عند شهاب
…… : كأن هذاك علي نسبك
شهاب : اين
. … .… : هذاك
شهاب : ايووه صدق بس لَيــِش جاء
………: اكيد جاء يبسر بنت اخته
شهاب : شخطى لاعنده
علي كان جالس مع رجال من القريه ابسر شهاب بيتقدم لاعنده خلا نفسه عُاَدّي
شهاب وصل : السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ وبُرگـّاتہ
علي والرجال : وعليكم السلام
شهاب مد يده يسلم علـى علي وقال ڵـه : حيا الله من جاء
علي احرج من الرجال ومد يده وسلم عليه : الله يحييك
وجلسوا مع الرجال لٱ وقت الظهر
علي قام : يله مع السلامة يا رجال
شهاب : وين شاتسير
علي : شخطى اشل بنتي وام ريم وامل ونسير نتغدى في مطعم
شهاب : الله المستعان عاد احنا اهل والله ما تتغدى الا في بيتي
علي : ماشي شانسير المطعم افضل
شهاب : اشهدوا يا رجال انا حلفت ما يتغدى الا عندي
واحد من الرجال : خلاص يا فندم علي قد حلف اتغدى عنده
الثاني : ايوه مايسبر تغدى عنده احسن
شهاب : هيا ماقلت
علي : ټمـٱمـ اخطى
طبعا علي ونور اخته من القريه
بس علي توظف وعاش وتزوج من المدينه
طبعا شهاب عزم عليه امام الناس بس علشان يقولوا انو مثالي ومدري ماهو😏😏
عند سحر
سحر بتسبر الغداء
وتحاكي نفسها : الله يشلهم ايش اللي اداهم ماني داريه وانا يوميه في هذا الوقت نووم اااافففف
ريم وامل دخلين للمطبخ
وامل خطيت تساعدها
سحر : يووه واالله ما لمستي شي سيري العبي مع بنت خالش
امل : بس اسبر معش ال…
سحر : قلت مع اذا انا بين اسبر يوميه لوحدي لَيــش ماليوم شادخلش معي
امل بصدمه : تمام
خرجين للباب
ريم : خالتش مسكينه هكذا يا امل
امل : ايووه
ريم : حاكيني انا اختش وصاحبتش وكل شي
امل ياليت وانا اقدر اقلش كل شي بس اكيد شايضربووني 😣
امل : ايووه هي دائما هكذا
ريم : حلووو
شهاب وعلي وصلوا للبيت
امل : ريم خالي وصل
ريم : نبسر من شاتوصل لاحضنه الاوله
امل : تمام واحد اثنين
ريم : ثثثلااااثهههه
علي ابسرهن بيسعين لاعنده جلس علـى ركبه وفتح يداته
وصلين جمعه لاحضنه
امل : انا الاوله
ريم : والله انو انا صح يابه
علي : ههههههه انتين الثنتين سواء
شهاب : يله ندخل نتغدى تعالي امل حبيبتي
امل باستغراب خطيت لاعنده وهوه مسك بيدها وخطيوا لاداخل البيت
وبعد انقضاء الًيَوُمًِ روحوا
علي وهدى وريم
وبعدددد………..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ظلمتني الحياة للكاتبة : أميـرة اليـمـن
البـارت 25 💔
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نسرع الاحدااث ونسررع كثيرررر من المعاناة اللي عاشتها بطلتنا امل خلال هذه المدة
بعد مرور خمس سنوووات….
عمر امل ذلحين 15سنه
سيف 18 سنه
نهى 16سنه
شيماء خمس سنوات
رباب مزوجه من سنتين
امل قد معاها اخ اسمه مجد عمره ثلاث سنوات
مرت عبدالقادر معاها راكان عمره 7
وسلا وسالي 3 سنوات
سيف : يمه كم لي اقلش اني اشتي اخطب
ام سيف : وانا بين اقول عادك صغير
سيف : يمه الله يحفظش عمري 18 وقد كملت الثانويه ايش عاد باقي
نهى : يمه اخطبوا ڵـهٍ لاهو شايعقل شويه
رباب : ليش حدا قلش ان البنات كتاب اسلاميه 😂
نهى : هى هى بايخه ما تضحك
رباب : مش ضروري تضحكي
نهى : هو صدق عاد البنات اجنن من العيال هوذا انتي قدش مزووجه وجالسه مدلوووزه قدني اعقل منش
رباب : ناهي يا حالي عادش بتضاربي مع عيال الجيران لليوم
نهى : ااااااءء انا يا كذاابه
سيف :بسسس انتي وهي كسرتين راااسي كثيرررات هدااااررر
بالعات راديووو والا ايش
نهى : ناهي قد قام له شويه شنب ذلحين شا يهنجم فوقنا
سيف قام يلحقها ونهى هررربت للغرفه
سيف : ماااهو ايش قلتي اسكه عيدي
نهى : قد سمعت انا لا اعيد الكلام مرتين اخي العزيز
سيف : انتي لآزٍمٍ ان واحد يحنطش ويخليش عبره للاجيال
نهى : الله ويقولوا هذه الملكه نهى 😌
سيف : هذه الشحاته نهى
نهى : يووه بتسمعي مابقوول يماااااه
ام سيف : هذا اللي بيقول نخطب ڵـهٍ عادني قلت اخطب لك ماعبش خطبه
سيف : سعي لاعند امه ، يوووه يا ماااه انا فدالش هي نهى الخبلا هذه
رباب : ټمـٱمـ ومن تشتي
نهى من داخل الغرفه : سلوى بنت ابي احمد
ام سيف : صددق حالية
رباب وقديه عارفه ان اخوها يحب امل : لاتصديقها يمه
سيف : ما اخترتي الا سلوى بنت ابووش احمد
ام سيف : ايش فيها
سيف : ماشي يمه انا في بالي واحده
ام سيف : قول هكذا من اول من هي
سيف…… .
عند امل
سحر : ااااممممللل
امل : ماهووو
سحر : انا قلت لش بدلي لمجد
امل : يا خاله انا رفعت البيت وكنسته ورجعت اصلح الغداء مافضيتش
سحر مسكت بشعرها : انا كما قلت لش افعلي حاجه تفعليها علـى طول وتفضي نفسش فاهمه
امل : اي حاضر حاضر
سحر دهفتها : يله اخطي بدلي ڵـهٍ سرريع
امل شلت مجد اخوها وبتبدل لـٍه ملابسه
شيماء : يا امل يا امل
امل : ماهو ايش تشتي
شيماء : مشطي لي شعري
امل : معي عمل بتبسري انا بين ابدل لمجد سيري قولي لامش
شيماء : امي نوم قالت لي اقلش انتي
امل : شا اقوم ابسر الغداء لٱ يحرق
شيماء : الله يحفظش يا امل شوويه بس
امل ابتسمت حاااضر تعالي لاعندي
وبدأت تمشط لـٍهآ ولمجد واندمجت معاهم ونسيت الغداء فوق الغاز
سحر : كأن هذا شم حرريق 😠
خطيت للمطبخ وابسرت الرز قد بيحرق
امل : يله كملت اخطوا العبوا في المجلس
شيماء : حاااضر
سحر : ااااااممممممللللل 😡
امل : يووه مابه الله يستر
سحر : اااممل
امل : ماهو ودخلت للمطبخ وابسرت قد الرز حررق
سحر : ماهو وين كنتي لوما حرررق الرز
امل : ااااءء انا كنت بيت ابدل لمجد
ومشطت لشيماء قالت انتي قلتي لها
سحر بدأت تضربها : قسم بالله لوما تفعلي رز ثاني وذلحين خلال خمس دقايق لٱ اكسرررش فااهمه
امل : ټمـٱمـ حاااضر
سحر خرجت من المطبخ
امل جالسه تبكي : ياربي وانا اموووت يا الله شلني من هذه الدنيا وافتهن لو ما الانتحار حرررام ان قد انتحرت من زمان وارحلي من هذه الدنيا الظالمة اللي ظلمتني خيرررات
نرجع لسيف
سيف : امل
ام سيف : اين امل
سيف : بنت عمي شهاب
نهى خرجت من الغرفه وسعيت لاحضن اخوووها : صددق امل يا سلام شا توقع مرة اااخي
سيف : بس شا تخنقيني يا صياد
ام سيف : والله ونعم الاختيار يا ولدي نحاكي ابووك ونبسر
رباب : اكيد ابي ما شا يرفض
نهى : ايووه لان امل كامله مكمله وبعدين نشلها من خالتها الظالمه الله يشلها
ام سيف : الله يقدم مافيه الخير
سيف : يعني مووووافقين 😍
ام سيف : ايووه نزيد نحاكي ابوك يحاكي شهاب ..
بعد العصر
ببيت شهاب
هنادي : اظن انو حان وقت ننفذ خطتنا يا سحر
سحر : بس عاد هي صغيرره
هنادي : وهذا المطلوووب يا خبلا
سحر : اص لٱ تسمعش
هنادي : خليها تخرج علشان نتحاكى براحتنا
سحر : ټمـٱمـ امل يا امل
امل : هه خاله
سحر : سيري عند صاحبتش نهى
امل : صدددق
سحر : ايووه وشلي شيماء معش
امل :حاضر
امل خطيت مع شيماء لابيت سيف عند نهى
هنادي : ايش ننفذ انا شاحاكيه
سحر : تمام حاكيه
هنادي : خلاص تم
عند امل
سيف : من بيدق
امل : .…
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نسرع الاحدااث ونسررع كثيرررر من المعاناة اللي عاشتها بطلتنا امل خلال هذه المدة
بعد مرور خمس سنوووات….
عمر امل ذلحين 15سنه
سيف 18 سنه
نهى 16سنه
شيماء خمس سنوات
رباب مزوجه من سنتين
امل قد معاها اخ اسمه مجد عمره ثلاث سنوات
مرت عبدالقادر معاها راكان عمره 7
وسلا وسالي 3 سنوات
سيف : يمه كم لي اقلش اني اشتي اخطب
ام سيف : وانا بين اقول عادك صغير
سيف : يمه الله يحفظش عمري 18 وقد كملت الثانويه ايش عاد باقي
نهى : يمه اخطبوا ڵـهٍ لاهو شايعقل شويه
رباب : ليش حدا قلش ان البنات كتاب اسلاميه 😂
نهى : هى هى بايخه ما تضحك
رباب : مش ضروري تضحكي
نهى : هو صدق عاد البنات اجنن من العيال هوذا انتي قدش مزووجه وجالسه مدلوووزه قدني اعقل منش
رباب : ناهي يا حالي عادش بتضاربي مع عيال الجيران لليوم
نهى : ااااااءء انا يا كذاابه
سيف :بسسس انتي وهي كسرتين راااسي كثيرررات هدااااررر
بالعات راديووو والا ايش
نهى : ناهي قد قام له شويه شنب ذلحين شا يهنجم فوقنا
سيف قام يلحقها ونهى هررربت للغرفه
سيف : ماااهو ايش قلتي اسكه عيدي
نهى : قد سمعت انا لا اعيد الكلام مرتين اخي العزيز
سيف : انتي لآزٍمٍ ان واحد يحنطش ويخليش عبره للاجيال
نهى : الله ويقولوا هذه الملكه نهى 😌
سيف : هذه الشحاته نهى
نهى : يووه بتسمعي مابقوول يماااااه
ام سيف : هذا اللي بيقول نخطب ڵـهٍ عادني قلت اخطب لك ماعبش خطبه
سيف : سعي لاعند امه ، يوووه يا ماااه انا فدالش هي نهى الخبلا هذه
رباب : ټمـٱمـ ومن تشتي
نهى من داخل الغرفه : سلوى بنت ابي احمد
ام سيف : صددق حالية
رباب وقديه عارفه ان اخوها يحب امل : لاتصديقها يمه
سيف : ما اخترتي الا سلوى بنت ابووش احمد
ام سيف : ايش فيها
سيف : ماشي يمه انا في بالي واحده
ام سيف : قول هكذا من اول من هي
سيف…… .
عند امل
سحر : ااااممممللل
امل : ماهووو
سحر : انا قلت لش بدلي لمجد
امل : يا خاله انا رفعت البيت وكنسته ورجعت اصلح الغداء مافضيتش
سحر مسكت بشعرها : انا كما قلت لش افعلي حاجه تفعليها علـى طول وتفضي نفسش فاهمه
امل : اي حاضر حاضر
سحر دهفتها : يله اخطي بدلي ڵـهٍ سرريع
امل شلت مجد اخوها وبتبدل لـٍه ملابسه
شيماء : يا امل يا امل
امل : ماهو ايش تشتي
شيماء : مشطي لي شعري
امل : معي عمل بتبسري انا بين ابدل لمجد سيري قولي لامش
شيماء : امي نوم قالت لي اقلش انتي
امل : شا اقوم ابسر الغداء لٱ يحرق
شيماء : الله يحفظش يا امل شوويه بس
امل ابتسمت حاااضر تعالي لاعندي
وبدأت تمشط لـٍهآ ولمجد واندمجت معاهم ونسيت الغداء فوق الغاز
سحر : كأن هذا شم حرريق 😠
خطيت للمطبخ وابسرت الرز قد بيحرق
امل : يله كملت اخطوا العبوا في المجلس
شيماء : حاااضر
سحر : ااااااممممممللللل 😡
امل : يووه مابه الله يستر
سحر : اااممل
امل : ماهو ودخلت للمطبخ وابسرت قد الرز حررق
سحر : ماهو وين كنتي لوما حرررق الرز
امل : ااااءء انا كنت بيت ابدل لمجد
ومشطت لشيماء قالت انتي قلتي لها
سحر بدأت تضربها : قسم بالله لوما تفعلي رز ثاني وذلحين خلال خمس دقايق لٱ اكسرررش فااهمه
امل : ټمـٱمـ حاااضر
سحر خرجت من المطبخ
امل جالسه تبكي : ياربي وانا اموووت يا الله شلني من هذه الدنيا وافتهن لو ما الانتحار حرررام ان قد انتحرت من زمان وارحلي من هذه الدنيا الظالمة اللي ظلمتني خيرررات
نرجع لسيف
سيف : امل
ام سيف : اين امل
سيف : بنت عمي شهاب
نهى خرجت من الغرفه وسعيت لاحضن اخوووها : صددق امل يا سلام شا توقع مرة اااخي
سيف : بس شا تخنقيني يا صياد
ام سيف : والله ونعم الاختيار يا ولدي نحاكي ابووك ونبسر
رباب : اكيد ابي ما شا يرفض
نهى : ايووه لان امل كامله مكمله وبعدين نشلها من خالتها الظالمه الله يشلها
ام سيف : الله يقدم مافيه الخير
سيف : يعني مووووافقين 😍
ام سيف : ايووه نزيد نحاكي ابوك يحاكي شهاب ..
بعد العصر
ببيت شهاب
هنادي : اظن انو حان وقت ننفذ خطتنا يا سحر
سحر : بس عاد هي صغيرره
هنادي : وهذا المطلوووب يا خبلا
سحر : اص لٱ تسمعش
هنادي : خليها تخرج علشان نتحاكى براحتنا
سحر : ټمـٱمـ امل يا امل
امل : هه خاله
سحر : سيري عند صاحبتش نهى
امل : صدددق
سحر : ايووه وشلي شيماء معش
امل :حاضر
امل خطيت مع شيماء لابيت سيف عند نهى
هنادي : ايش ننفذ انا شاحاكيه
سحر : تمام حاكيه
هنادي : خلاص تم
عند امل
سيف : من بيدق
امل : .…
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍8
البـارت 26 💔
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سيف : من بيدق
امل : انا امل
سيف : 😍اهلا امل كيف حالش
امل : ☺️الحمدلله ټمـٱمـ نهى موجوده
سيف : ايووه موجوده
امل : طيب ممكن تبعد من الباب علشان ادخل
سيف : اااءء اسف نـًسّْيـت اتفضلي
امل : شكرا
سيف : العفو
بيت علي
ريم : ابه
علي : ماهو
ريم : اسير عند صاحبتي
علي : اين صاحبتش
ريم : سلسبيل
علي : ماشي
ريم : ليش
علي : اجلسي ذاكري
ريم : طيب شاذاكر عندها
علي : ماشي انتي وزاري صف تاسع وانتين لا اجتمعتين تجلسين تتجابرين ما تذاكرين
ريم : الله يخليك يا ابه ضبحت في البيت وواااصل
علي : ماهو عاد احنا قبل اسبوع نزلنا القريه عند امل
ريم : طيب خلاص شاقوم غرفتي
خطيت غرفتها وهدى دخلت
هدى : مافيها ريم
علي : قالت تشتي تسير عند صاحبتها وانا قلت تجلس تذاكر
هدى : وانت لَيــِش ما خليتها تسير
علي : انتي داريه ان هي بتاسع وانا اشتيها تدي معدل يرفع الراس
هدى : انت داري بنتك ذكيه ما شاءالله
علي : اه لوعاد امل بتدرس كانت ذكيه وكانت شا تجي الاولى
هدى : المشكله ان هي قالت ان هي ماعد تشتي تدرس
علي : انتي داريه ان امل تحب الدراسه واكيد ان ابوها ما خلاها تدرس
هدى : الله ينتقم منه خرب مستقبلها
نرجع لــ امل 😊
امل : يا اهل البيت يا نهى وووينكم
نهى خرجت من المجلس : يوو حيا وقوى حيا من جانا
امل تقدمت وتسالمين
امل : الله يحييش يا عمري كيف انتوا
نهى : بخير بشوووفتك يا قلبي
امل : تسلمي الله يخليش وين خاله ناديه
نهى : ادخلي شاداعيها ذلحين
امل جلست هي وشيماء ونهى خطيت تداعي امها
ام سيف : حيا الله من جانا نووور البيت
امل قامت تسلم عليها : منور بووجودك يا خاله كيف حالش
ام سيف : لله الحمد انتي كيف حالش
امل : تمام الحمدلله
ام سيف : ماشاءالله عليش قمر يا بنتي
امل بخجل : تسلمي يا خاله
نهى : يا سعم ما حاليه الا امل وانا مابتبسروش جمالي الرباني هذا
ام سيف : وانتي حاليه بس امل اجمل منش 😌
امل : 😛😛
نهى : والله يا امل انا اوريش
امل : ايش شاتفعلي
ام سيف : لو تلمسيها شاكسر ايديش
نهى : يووه يمه شاتقومي معاها ضد بنتش دلوعتش حبيبتش قل.
ام سيف : بس بس لا قد افتتح الراديو ما عاد تغلقيه
نهى : خلاص شسكت
امل : انتي داريه شيماء اختي اعقل منش
نهى : امانه
امل : بغير امانه
ام سيف : كلامها صح
نهى : تتآمرين عليا والا كيف
امل : ناهي وين رباب ما جتش عندكم
ام سيف : ماشي هي في بيتها
امل : يووه الجلسه ناقصه بدونها
نهى : وانا مش ماليه عينش
امل : ماااشي اشتي رباب 😜بس سيري داعيها
نهى : تقولي لي هكذا وازيد اسير اداعيها لش
امل : ايووه انا فدالش حن قد خالتي سمحت اي اخرج مدري كيف لها
ام سيف : سيري داعيها وقولي لـٍهآ ان امل عندنا
نهى : امري الى الله بس مافيني من تلثم وخرج شبسر اول لٱ سيف في الباب مع اصحابه
عند سيف
ماجد : اسألك بالله
سيف : والله
احمد : بمن بنت من
سيف : قد انتوا داريين
ماجد غمز لاحمد وبيتغابى : اها قصدك فتحيه بنت سعيد
سيف : ماشي يا اخبل
احمد : لا قصده عتيقه بنت محمد
سيف : الله يقلعكم من اين اديتوا هولا
ماجد : دريت
سيف : من
ماجد : خوله بنت احمد
سيف : ماااااشييي ماااااشيي ايش فيكم خبل
احمد : كان من وانت تحاكى
سيف : اف امل بنت عمي شهاب
ماجد : اها انا داري من اول
احمد. : وانا
سيف : كان ليش بتتخيبلوا
ماجد : كنا نشتي تقول لنا انت
احمد : ايووه علشان لاتقووم تضربنا لاننا ذكرنا اسمها
سيف : ماهذه صدق
ماجد : ومتى الخطوبه
سيف،،عاد ما قد حاكيناهم عاد ابي شا يسير لاعند عمي شهاب
احمد : اها بس ما تلاحظ ان عاد البنت صغيره ويمكن يرفضوا
ماجد : ايووه صح
سيف : طيب انا قلت خطبه بس مش زوواجه
ماجد : دام هكذا الله بوفقك
احمد : والله وشا تسبقنا وتخطب
سيف : وانت من ماسك لك اخطب
احمد : المشكله ابي ما رضي قال سنه سنتين
ماجد : خلاص اخطب يا سيف وحدك والزواجه نتزوج جمعه
سيف : كم شا اراعي لكم
احمد : انت قلت خطبه بس اقل شي شايقولوا سنتين ثلاث
سيف : ايووه صح
ماجد : خلاص اتفقنا
عند نهى
نهى : اف وين شلقاه هذا
فتحت الباب وبدت راسها شويه ابسرت ولد صغير في الطريق
نهى : يا ولد ابسرت سيف اخي
…… : ايوه جالس مع اصحابه
نهى : سير داعيه لي
… : ټمـٱمـ
سيف : من اجاوب
… : اختك
سيف : وينيه
… : في البيت
سيف : شباب راعوا لوما اجي
ماجد واحمد : تمام
سيف : ماتشتي يا صياد
نهى : سير داعي رباب
سيف : اسألش بالله منش صدق ذلحين خليتيني افلت اصحابي علشان اجي اداعي لش رباب هيا اخطي من قبالي
نهى بمكر😌 : طز شاقل لــ امل مارضي سيف يداعيها لانها قالت تشتي تجلس مع رباب
سيف : ……..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سيف : من بيدق
امل : انا امل
سيف : 😍اهلا امل كيف حالش
امل : ☺️الحمدلله ټمـٱمـ نهى موجوده
سيف : ايووه موجوده
امل : طيب ممكن تبعد من الباب علشان ادخل
سيف : اااءء اسف نـًسّْيـت اتفضلي
امل : شكرا
سيف : العفو
بيت علي
ريم : ابه
علي : ماهو
ريم : اسير عند صاحبتي
علي : اين صاحبتش
ريم : سلسبيل
علي : ماشي
ريم : ليش
علي : اجلسي ذاكري
ريم : طيب شاذاكر عندها
علي : ماشي انتي وزاري صف تاسع وانتين لا اجتمعتين تجلسين تتجابرين ما تذاكرين
ريم : الله يخليك يا ابه ضبحت في البيت وواااصل
علي : ماهو عاد احنا قبل اسبوع نزلنا القريه عند امل
ريم : طيب خلاص شاقوم غرفتي
خطيت غرفتها وهدى دخلت
هدى : مافيها ريم
علي : قالت تشتي تسير عند صاحبتها وانا قلت تجلس تذاكر
هدى : وانت لَيــِش ما خليتها تسير
علي : انتي داريه ان هي بتاسع وانا اشتيها تدي معدل يرفع الراس
هدى : انت داري بنتك ذكيه ما شاءالله
علي : اه لوعاد امل بتدرس كانت ذكيه وكانت شا تجي الاولى
هدى : المشكله ان هي قالت ان هي ماعد تشتي تدرس
علي : انتي داريه ان امل تحب الدراسه واكيد ان ابوها ما خلاها تدرس
هدى : الله ينتقم منه خرب مستقبلها
نرجع لــ امل 😊
امل : يا اهل البيت يا نهى وووينكم
نهى خرجت من المجلس : يوو حيا وقوى حيا من جانا
امل تقدمت وتسالمين
امل : الله يحييش يا عمري كيف انتوا
نهى : بخير بشوووفتك يا قلبي
امل : تسلمي الله يخليش وين خاله ناديه
نهى : ادخلي شاداعيها ذلحين
امل جلست هي وشيماء ونهى خطيت تداعي امها
ام سيف : حيا الله من جانا نووور البيت
امل قامت تسلم عليها : منور بووجودك يا خاله كيف حالش
ام سيف : لله الحمد انتي كيف حالش
امل : تمام الحمدلله
ام سيف : ماشاءالله عليش قمر يا بنتي
امل بخجل : تسلمي يا خاله
نهى : يا سعم ما حاليه الا امل وانا مابتبسروش جمالي الرباني هذا
ام سيف : وانتي حاليه بس امل اجمل منش 😌
امل : 😛😛
نهى : والله يا امل انا اوريش
امل : ايش شاتفعلي
ام سيف : لو تلمسيها شاكسر ايديش
نهى : يووه يمه شاتقومي معاها ضد بنتش دلوعتش حبيبتش قل.
ام سيف : بس بس لا قد افتتح الراديو ما عاد تغلقيه
نهى : خلاص شسكت
امل : انتي داريه شيماء اختي اعقل منش
نهى : امانه
امل : بغير امانه
ام سيف : كلامها صح
نهى : تتآمرين عليا والا كيف
امل : ناهي وين رباب ما جتش عندكم
ام سيف : ماشي هي في بيتها
امل : يووه الجلسه ناقصه بدونها
نهى : وانا مش ماليه عينش
امل : ماااشي اشتي رباب 😜بس سيري داعيها
نهى : تقولي لي هكذا وازيد اسير اداعيها لش
امل : ايووه انا فدالش حن قد خالتي سمحت اي اخرج مدري كيف لها
ام سيف : سيري داعيها وقولي لـٍهآ ان امل عندنا
نهى : امري الى الله بس مافيني من تلثم وخرج شبسر اول لٱ سيف في الباب مع اصحابه
عند سيف
ماجد : اسألك بالله
سيف : والله
احمد : بمن بنت من
سيف : قد انتوا داريين
ماجد غمز لاحمد وبيتغابى : اها قصدك فتحيه بنت سعيد
سيف : ماشي يا اخبل
احمد : لا قصده عتيقه بنت محمد
سيف : الله يقلعكم من اين اديتوا هولا
ماجد : دريت
سيف : من
ماجد : خوله بنت احمد
سيف : ماااااشييي ماااااشيي ايش فيكم خبل
احمد : كان من وانت تحاكى
سيف : اف امل بنت عمي شهاب
ماجد : اها انا داري من اول
احمد. : وانا
سيف : كان ليش بتتخيبلوا
ماجد : كنا نشتي تقول لنا انت
احمد : ايووه علشان لاتقووم تضربنا لاننا ذكرنا اسمها
سيف : ماهذه صدق
ماجد : ومتى الخطوبه
سيف،،عاد ما قد حاكيناهم عاد ابي شا يسير لاعند عمي شهاب
احمد : اها بس ما تلاحظ ان عاد البنت صغيره ويمكن يرفضوا
ماجد : ايووه صح
سيف : طيب انا قلت خطبه بس مش زوواجه
ماجد : دام هكذا الله بوفقك
احمد : والله وشا تسبقنا وتخطب
سيف : وانت من ماسك لك اخطب
احمد : المشكله ابي ما رضي قال سنه سنتين
ماجد : خلاص اخطب يا سيف وحدك والزواجه نتزوج جمعه
سيف : كم شا اراعي لكم
احمد : انت قلت خطبه بس اقل شي شايقولوا سنتين ثلاث
سيف : ايووه صح
ماجد : خلاص اتفقنا
عند نهى
نهى : اف وين شلقاه هذا
فتحت الباب وبدت راسها شويه ابسرت ولد صغير في الطريق
نهى : يا ولد ابسرت سيف اخي
…… : ايوه جالس مع اصحابه
نهى : سير داعيه لي
… : ټمـٱمـ
سيف : من اجاوب
… : اختك
سيف : وينيه
… : في البيت
سيف : شباب راعوا لوما اجي
ماجد واحمد : تمام
سيف : ماتشتي يا صياد
نهى : سير داعي رباب
سيف : اسألش بالله منش صدق ذلحين خليتيني افلت اصحابي علشان اجي اداعي لش رباب هيا اخطي من قبالي
نهى بمكر😌 : طز شاقل لــ امل مارضي سيف يداعيها لانها قالت تشتي تجلس مع رباب
سيف : ……..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍9❤1
البـارت 27 💔
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سيف : صدددق امل اللي قالت
نهى : والله ان هي امل قالت داعي لي رباب تشتي تجلس معاها
سيف : خلاص ادخلي وانا شخطى اداعي لرباب
نهى : طيب حاضر
بعد مرور يومين
محمد : خلاص نكلم ابو البُـنًتٍ ونتوكل
نهى : والله والنعم بك يا ابو نهى 😌
سيف : 😒ماهو ابو من
نهى : ابو سيف
سيف : شطووره وذلحين قومي ادي لي ماء
نهى : اعتبر هذا امر والا طلب
سيف : ايش ما ودش هيا دلعووني قدني عررريس
ام سيف : ناهي عريس عاد هي الا خطبه
ابو سيف : ايوه ويمكن شا يقولوا العرس بعد سنتين ثلاث لان البنت صغيره
سيف : ټمـٱمـ خطبت علشان لاحد يشلها عليا
نهى : تمام هذا لاهي شاتوافق عليك 😜
سيف : لَيــِش او ما مليت عينش يا قررردة
نهى : واثق من نفسك
سيف : اكيد كان ماهو
خلوهم يتصايحوا واحنا نبسر بطلتنا امووله
بعد العصر
امل : خاله
سحر : ماهو
امل : الًيَوُمًِ الزفة حق سلوى صاحبتي
سحر : اين سلوى بنت من هي
امل : بنت خالتي بسمه جارتنا اللي نقلوا للحاره الثانيه
سحر : وايش المطلووب
امل : خليني اسير عندها
سحر : مابش خرجه
امل : الله يحفظش يا خاله هي كانت صاحبتي
سحر : قلت مابش يعني مابش
امل : والله ماغير اسير اسلم عليها بسرعه وارجع
سحر بصياح : قللللت مااابش خرررجه تفهمي
امل : حاضر
سحر : شخرج انا وهنادي وانتي اجلسي انتبهي لمجد وشيماء مفهووم
امل : طيب حاضر
سحر : يله قومي اكنسي هذا الديوان
امل قامت تنظف وسحر خرجت مع هنادي
سحر : حاكيتيه
هنادي : ماشي
سحر : لَيــش
هنادي : سرت قالوا هو مسافر لا حجه معه عمل مدري اي حين يجي
سحر : اف ايش هذا الحظ
هنادي : عادي نصبر لوما يجي
سحر : تقولي شا يوافق
هنادي : اكيد اخي وانا عارفه ڵـهٍ
سحر : ټمـٱمـ لاقد روح من السفر حاكيتيه
هنادي : ټمـٱمـ
بيت علي
ريم : يمه وين كتاب الانجليزي
هدى : ابسريه في شنطتش وين طرحتيه
ريم : يمه مابش وغدوه معانا امتحان اشتي اذاكر
هدى : طيب ابسريه في المجلس في دولابش
ريم : قدر دو.… ايوووه يمه تذكرت اينوه
هدى : وين
ريم : عند سلسبيل
هدى : وليش شلته
ريم : اصلا كتابها ضاع وشلت حقي تنقل الدروس المهمات منه
وذلحين خليني اخطى اشله من عندها
هدى : ټمـٱمـ بس بسرعه
ريم : تمام ثواني وانا بلبيت
هدى : ثواني ذلحين نص سَـآعــهْْ لوما تلبسي وتتبرقعي وووو
ريم : ههههههههه انا شاسير ادي الكتاب ما شاسير عرس يمه هو الا بالطوه وبرقع
هدى : تمام
يوم الثلاثاء
بيت شهاب بعد العشاء
شهاب : ارحبوا وحيا الله من جانا
ابو سيف : الله يحييك يا ابو مجد
شهاب : اتفضلو اجلسوا وانا شا سير ادي لكم عشاء
خال سيف : اسلم الله يحفظك مانشتي حاجه نشني نحاكيك
شهاب : خير
ابو سيف : كل خير ان شاءالله
اسمعني ما شا نلف ولا ندور احنا جينا طالبين راغبين يد بنتكم المصونه لابننا سيف
شهاب : اهلا وسهلا فوق العين والراس
خال سيف : الله يحفظك ايش مرادكم
ابو سيف : لٱ تستعجلوا ولا شي اسأل البُـنًتٍ ورد لنا خبر
خال سيف : داريين ان عاد البنت صغيره بس هي الا خطووبه
شهاب : خلاص موافقين
ابو سيف : ټمـٱمـ بس زيد اسأل البُـنًتٍ
شهاب : ماعليك منها المهم رأيي
خال سيف : خلاص تمينا وغدوه شا نجي ندفع وبعدها نفعل الخطوبه
شهاب : الله يحييكم
ابو سيف : خلاص وذلحين نستأذن منك
شهاب : وين اجلسوا اسمروا عادو حين
خال سيف : كرمت نخطى علشان نحاكي البيت وانت حاكي بنت ومرتك
ابوسيف : يله تصبح علـى خير
شهاب : وانت من اهله
بيت سيف
ابو سيف : يااايه يا اهل البيت وين جوا هولا
سيف : مووجووودين
ام سيف : مالك بتصيح
ابوسيف : استغربت البيت هدوء
نهى : ايش قالوا يابه
سيف بحماس : ايوه وووافقوا
ابوسيف ابسر ولده متحمس حب يمزح معه : واالله ماني داري ايش اقلكم
ام سيف : ماهو ايش قالوا ڵـڱ
ابو سيف : انت دراي يا ولدي ان الزواجه قسمة ونصيب
سيف اختفت ابتسامته : يعني ايش
ابو سيف تنهد : يعني البُـنًتٍ رفضت وابوها قال عاد هي صغيره مشو مزوج لـٍهآ
نهى : يوووه صددق
ام سيف : سهل يا ولدي شا يعوضك الله
سيف اكتبد وقام يخطى لاغرفته ابوه مسك بيده وجلسه جنبه
ابو سيف : اجلس اجلس وين شا تسير
سيف : اخطى ارقد
ابو سيف : كل هذا زعل علشانها تحبها صح
سيف اوما براسه بمعنى ايوه
ابو سيف : هههههه غدوه شا نسير ندفع والخطبه الجمعه الثانيه ان شاء الله
سيف بفرررحه : يعني وووافقوا
ابو سيف : ومالهم ما يووافقوا
ام سيف ونهى حجررين ،،زغردين،،
سيف قام باس راس ابوه وامه تقدمت وحضن نهى
نهى : الف الف مبروك يا كريه
سيف : الله يبارك فيش عقبى لش
نهى : ان شاءالله
ابو سيف :اليكم ما عد بش خزاء لا من اب ولا اخ
ام سيف :ماعليكم من بنتي
نهى : كلمه وجوابها مافيها
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سيف : صدددق امل اللي قالت
نهى : والله ان هي امل قالت داعي لي رباب تشتي تجلس معاها
سيف : خلاص ادخلي وانا شخطى اداعي لرباب
نهى : طيب حاضر
بعد مرور يومين
محمد : خلاص نكلم ابو البُـنًتٍ ونتوكل
نهى : والله والنعم بك يا ابو نهى 😌
سيف : 😒ماهو ابو من
نهى : ابو سيف
سيف : شطووره وذلحين قومي ادي لي ماء
نهى : اعتبر هذا امر والا طلب
سيف : ايش ما ودش هيا دلعووني قدني عررريس
ام سيف : ناهي عريس عاد هي الا خطبه
ابو سيف : ايوه ويمكن شا يقولوا العرس بعد سنتين ثلاث لان البنت صغيره
سيف : ټمـٱمـ خطبت علشان لاحد يشلها عليا
نهى : تمام هذا لاهي شاتوافق عليك 😜
سيف : لَيــِش او ما مليت عينش يا قررردة
نهى : واثق من نفسك
سيف : اكيد كان ماهو
خلوهم يتصايحوا واحنا نبسر بطلتنا امووله
بعد العصر
امل : خاله
سحر : ماهو
امل : الًيَوُمًِ الزفة حق سلوى صاحبتي
سحر : اين سلوى بنت من هي
امل : بنت خالتي بسمه جارتنا اللي نقلوا للحاره الثانيه
سحر : وايش المطلووب
امل : خليني اسير عندها
سحر : مابش خرجه
امل : الله يحفظش يا خاله هي كانت صاحبتي
سحر : قلت مابش يعني مابش
امل : والله ماغير اسير اسلم عليها بسرعه وارجع
سحر بصياح : قللللت مااابش خرررجه تفهمي
امل : حاضر
سحر : شخرج انا وهنادي وانتي اجلسي انتبهي لمجد وشيماء مفهووم
امل : طيب حاضر
سحر : يله قومي اكنسي هذا الديوان
امل قامت تنظف وسحر خرجت مع هنادي
سحر : حاكيتيه
هنادي : ماشي
سحر : لَيــش
هنادي : سرت قالوا هو مسافر لا حجه معه عمل مدري اي حين يجي
سحر : اف ايش هذا الحظ
هنادي : عادي نصبر لوما يجي
سحر : تقولي شا يوافق
هنادي : اكيد اخي وانا عارفه ڵـهٍ
سحر : ټمـٱمـ لاقد روح من السفر حاكيتيه
هنادي : ټمـٱمـ
بيت علي
ريم : يمه وين كتاب الانجليزي
هدى : ابسريه في شنطتش وين طرحتيه
ريم : يمه مابش وغدوه معانا امتحان اشتي اذاكر
هدى : طيب ابسريه في المجلس في دولابش
ريم : قدر دو.… ايوووه يمه تذكرت اينوه
هدى : وين
ريم : عند سلسبيل
هدى : وليش شلته
ريم : اصلا كتابها ضاع وشلت حقي تنقل الدروس المهمات منه
وذلحين خليني اخطى اشله من عندها
هدى : ټمـٱمـ بس بسرعه
ريم : تمام ثواني وانا بلبيت
هدى : ثواني ذلحين نص سَـآعــهْْ لوما تلبسي وتتبرقعي وووو
ريم : ههههههههه انا شاسير ادي الكتاب ما شاسير عرس يمه هو الا بالطوه وبرقع
هدى : تمام
يوم الثلاثاء
بيت شهاب بعد العشاء
شهاب : ارحبوا وحيا الله من جانا
ابو سيف : الله يحييك يا ابو مجد
شهاب : اتفضلو اجلسوا وانا شا سير ادي لكم عشاء
خال سيف : اسلم الله يحفظك مانشتي حاجه نشني نحاكيك
شهاب : خير
ابو سيف : كل خير ان شاءالله
اسمعني ما شا نلف ولا ندور احنا جينا طالبين راغبين يد بنتكم المصونه لابننا سيف
شهاب : اهلا وسهلا فوق العين والراس
خال سيف : الله يحفظك ايش مرادكم
ابو سيف : لٱ تستعجلوا ولا شي اسأل البُـنًتٍ ورد لنا خبر
خال سيف : داريين ان عاد البنت صغيره بس هي الا خطووبه
شهاب : خلاص موافقين
ابو سيف : ټمـٱمـ بس زيد اسأل البُـنًتٍ
شهاب : ماعليك منها المهم رأيي
خال سيف : خلاص تمينا وغدوه شا نجي ندفع وبعدها نفعل الخطوبه
شهاب : الله يحييكم
ابو سيف : خلاص وذلحين نستأذن منك
شهاب : وين اجلسوا اسمروا عادو حين
خال سيف : كرمت نخطى علشان نحاكي البيت وانت حاكي بنت ومرتك
ابوسيف : يله تصبح علـى خير
شهاب : وانت من اهله
بيت سيف
ابو سيف : يااايه يا اهل البيت وين جوا هولا
سيف : مووجووودين
ام سيف : مالك بتصيح
ابوسيف : استغربت البيت هدوء
نهى : ايش قالوا يابه
سيف بحماس : ايوه وووافقوا
ابوسيف ابسر ولده متحمس حب يمزح معه : واالله ماني داري ايش اقلكم
ام سيف : ماهو ايش قالوا ڵـڱ
ابو سيف : انت دراي يا ولدي ان الزواجه قسمة ونصيب
سيف اختفت ابتسامته : يعني ايش
ابو سيف تنهد : يعني البُـنًتٍ رفضت وابوها قال عاد هي صغيره مشو مزوج لـٍهآ
نهى : يوووه صددق
ام سيف : سهل يا ولدي شا يعوضك الله
سيف اكتبد وقام يخطى لاغرفته ابوه مسك بيده وجلسه جنبه
ابو سيف : اجلس اجلس وين شا تسير
سيف : اخطى ارقد
ابو سيف : كل هذا زعل علشانها تحبها صح
سيف اوما براسه بمعنى ايوه
ابو سيف : هههههه غدوه شا نسير ندفع والخطبه الجمعه الثانيه ان شاء الله
سيف بفرررحه : يعني وووافقوا
ابو سيف : ومالهم ما يووافقوا
ام سيف ونهى حجررين ،،زغردين،،
سيف قام باس راس ابوه وامه تقدمت وحضن نهى
نهى : الف الف مبروك يا كريه
سيف : الله يبارك فيش عقبى لش
نهى : ان شاءالله
ابو سيف :اليكم ما عد بش خزاء لا من اب ولا اخ
ام سيف :ماعليكم من بنتي
نهى : كلمه وجوابها مافيها
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ظلمتني الحياة للكاتبة : أميـرة اليـمـن
البـارت 28 💔
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت شهاب
سحر : ماهو وكيف تواافق هكذا
شهاب : بنتي وانا حر
سحر،، مانشتي بيت محمد الــ…
شهاب : ذلحين انتي ايش خصش، هم خطبوا امل والا انتي لوما تدي رأيش
سحر : قدني بمكانة امها لانت ناسي
شهاب : لا مش ناسي بس الكلمه الاوله والاخيره كلمتي واخطي داعي امل
امل : ايش ودكم يا ابه
شهاب : تعالي اجلسي
امل جلست جنبه
شهاب : اسمعي انتي قدش بنت ماشاءالله وقدش عروسه
امل: ……
شهاب : والًيَوُمًِ جاء عمش محمد وطلب يدش لابنه سيف وانا وافقت
امل حست بفرحه ماااتنوووصف معقووله سيف خطبها
شهاب : المهم الخطوبه الجمعه الثانيه وغدوه شايجوا يدفعوا وخالتش شا تكسيش
مالش ساكته او مش موافقه
امل : انا بعدكم يا ابه وخطيت لاغرفتها
سحر بمكر : انا من رأيي ترفض عاد بنتك صغيرة
شهاب : هي الا خطوبة والزواجة بعد سنتين
سحر : اصلا مانشتيش مدري كيف الولد
شهاب بعصبيه : خلاص قلنا قد ادينا للرجال كلمه من الهدار قوومي ارقدي
سحر : انت اخبر انا في مصلحة بنتك
شهاب : اهتمي بمصلحتش بس
عند امل
جااالسه تدور بوسط الغرفه وتتخيل نفسها بالفستان االابيض وتغني وتررقص وتتهيبل مش مصدقه انها شا تنخطب لسيف وان سيف يحبها وانها شا ترحلها من عند خالتها
بس يا ترى هل الفرحه هذه بتدووم علـّۓ بطلتنا ام لا
يوم ثاني
هنادي : وكيف خليتيه يووافق بهذه البساطه
سحر : مش بيدي قد حاولت معه ما رضي قال قد ادى للناس كلمه
هنادي : ذلحين كيف شا نفعل
سحر : ضروري نفركشها
هنادي : كيف
سحر : والله ماسبرت يضيع مخططنا بلاش وامل بنت نور تشل سيف الوسيم المؤدب اللي بنات القريه يتمنينه وزد ابوه غني قووي وتعيش عندهم مثل الاميرة
هنادي : كيف نفعل فكري
سحر : انتي داريه ذلحين خلي الخطوبه تتم وبعدين شاقلش ايش شا نفعل
هنادي : يعني ايش تفعل الخطوبه
سحر : وبعد الخطوبه شاوريش ايش شفعل با امل
هنادي : ټمـٱمـ
الًيَوُمًِ حفلة خطوبة امل
نهى: ماشاءالله علـى خطيبة اخي قمررر
امل : تسلمي
رباب : ما شاءالله فستانش روووعه خالتش شلته
امل : خالتي شلت لي فستان شمات هذه شله خالي من المدينه واداه لي
نهى : قد استغربت من وين الحنيه هذه
رباب : وين ريم بنت خالتش قولتش اختش نشتي نبسرها
امل : هوذا شا تجي رسلتها تدي حاجه
قذا ريم جت
نهى : اين
امل : هذك
ريم : ها امووله تفضلي
امل : تسلمي
ريم : عرفينا
امل : هذه نهى صاحبتي وهذه رباب اختها وهذه ريم بنت خالي يا بنات
ريم سلمت عليهن
نهى : تشرفنا
ريم : الشرف لي اهلا
رباب : وذلحين اجلسين لان امي شاتجي تلبس امل الدبله
ريم : يا سلام
ام سيف قامت تلبس امل دبلة الخطوبه والنسوان حجررين لـٍهآ ولبستها الفل اللي هو من سيف ومكنتها الهدايا
نهى : ريم ابووش ما صيح لما درى ان امل خطبت
ريم : الله هذاك اليووم جن جنونه
رباب : لَيــِش
ريم : قال عاد هي صغيره وظن ان عمي شهاب غصبها
نهى : وبعدين
ريم : ابي نزل للقريه وكلم امل وقالت ڵـهٍ ان هي موافقه بكامل ارادتها وابسر الفررحه في عيوونها وبعدين ارتاح
رباب : الحمد لله
نهى : امل شكل خالش يحبش قووي
امل : اكيد
رباب : البنت واثقه
امل : من حقي
نهى : تصدقي يا ريم ارتحت لش قووي
ريم : حتى انا والله
نهى : لما كنتي تجي عند امل يا اما احنا بيت جدي والا خارج البيت لوشي لاكنا نجي ونتعرف عليش
امل : وذلحين قذا تعرفتين عادي
ثاني يوم الخطوبه
سحر بتدق غفت امل،،
امل : من في الباب
سحر : عادش نوووم قومي سبري الصبووح هيا وخطيت
امل : هذه مالها عاد امس خطوبتي
امل سبرت الصبوح والكل اصتبح شهاب خرج لعمله
وامل رفعت السفره
سحر : امل الحقيني لاغرفتش
امل باستغراب : حاضر
سحر دخلت للغرفه
وامل بعدها
سحر : وين الهديا اللي وقعين لش
امل : ليش
سحر : اديهن ابسرهن
امل : حاضر
سحر بتبسر
سحر : من ادا لش هذا العطر
سحر : نهى
سحر : شمه حال شاشله لي
امل : بس ياخاله هذا هديه
سحر : بتستكثري عليا يا امل
امل : لٱ بس عادي
سحر : هذه الشيله من اداها
امل : بسمه الــ..
سحر : اها هاتيها لشيماء اختش
امل : بس عاد شيماء صغيره ما قد بتشيلش يا خاله
سحر : الا شا تلبسها
سحر : وهذه الساعه من اللي اداها
امل : من الهدايا اللي ادى سيف
سحر : شكلها كبيره علـى يدش شاشلها انا
امل : بس ياخاله مايسبر هذه هديه من
سحر : اص اشلها وبس
وشلت هدايا امل ما خلت لـٍهآ الا البعض
سحر : لْـۆ تبسري شليت الهدايا حقها كلهن
هنادي : ټمـٱمـ هكذا احسن
سحر : لوتبسري كم وقع لـٍهآ كثير يوم انا ماشي
هنادي : حتى انا ماوقع لي مثلها هذه الناس يحبوها
سحر : يمكن لانهم كانوا يحبوا امها
هنادي : يمكن
عند سيف
نهى…..
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت شهاب
سحر : ماهو وكيف تواافق هكذا
شهاب : بنتي وانا حر
سحر،، مانشتي بيت محمد الــ…
شهاب : ذلحين انتي ايش خصش، هم خطبوا امل والا انتي لوما تدي رأيش
سحر : قدني بمكانة امها لانت ناسي
شهاب : لا مش ناسي بس الكلمه الاوله والاخيره كلمتي واخطي داعي امل
امل : ايش ودكم يا ابه
شهاب : تعالي اجلسي
امل جلست جنبه
شهاب : اسمعي انتي قدش بنت ماشاءالله وقدش عروسه
امل: ……
شهاب : والًيَوُمًِ جاء عمش محمد وطلب يدش لابنه سيف وانا وافقت
امل حست بفرحه ماااتنوووصف معقووله سيف خطبها
شهاب : المهم الخطوبه الجمعه الثانيه وغدوه شايجوا يدفعوا وخالتش شا تكسيش
مالش ساكته او مش موافقه
امل : انا بعدكم يا ابه وخطيت لاغرفتها
سحر بمكر : انا من رأيي ترفض عاد بنتك صغيرة
شهاب : هي الا خطوبة والزواجة بعد سنتين
سحر : اصلا مانشتيش مدري كيف الولد
شهاب بعصبيه : خلاص قلنا قد ادينا للرجال كلمه من الهدار قوومي ارقدي
سحر : انت اخبر انا في مصلحة بنتك
شهاب : اهتمي بمصلحتش بس
عند امل
جااالسه تدور بوسط الغرفه وتتخيل نفسها بالفستان االابيض وتغني وتررقص وتتهيبل مش مصدقه انها شا تنخطب لسيف وان سيف يحبها وانها شا ترحلها من عند خالتها
بس يا ترى هل الفرحه هذه بتدووم علـّۓ بطلتنا ام لا
يوم ثاني
هنادي : وكيف خليتيه يووافق بهذه البساطه
سحر : مش بيدي قد حاولت معه ما رضي قال قد ادى للناس كلمه
هنادي : ذلحين كيف شا نفعل
سحر : ضروري نفركشها
هنادي : كيف
سحر : والله ماسبرت يضيع مخططنا بلاش وامل بنت نور تشل سيف الوسيم المؤدب اللي بنات القريه يتمنينه وزد ابوه غني قووي وتعيش عندهم مثل الاميرة
هنادي : كيف نفعل فكري
سحر : انتي داريه ذلحين خلي الخطوبه تتم وبعدين شاقلش ايش شا نفعل
هنادي : يعني ايش تفعل الخطوبه
سحر : وبعد الخطوبه شاوريش ايش شفعل با امل
هنادي : ټمـٱمـ
الًيَوُمًِ حفلة خطوبة امل
نهى: ماشاءالله علـى خطيبة اخي قمررر
امل : تسلمي
رباب : ما شاءالله فستانش روووعه خالتش شلته
امل : خالتي شلت لي فستان شمات هذه شله خالي من المدينه واداه لي
نهى : قد استغربت من وين الحنيه هذه
رباب : وين ريم بنت خالتش قولتش اختش نشتي نبسرها
امل : هوذا شا تجي رسلتها تدي حاجه
قذا ريم جت
نهى : اين
امل : هذك
ريم : ها امووله تفضلي
امل : تسلمي
ريم : عرفينا
امل : هذه نهى صاحبتي وهذه رباب اختها وهذه ريم بنت خالي يا بنات
ريم سلمت عليهن
نهى : تشرفنا
ريم : الشرف لي اهلا
رباب : وذلحين اجلسين لان امي شاتجي تلبس امل الدبله
ريم : يا سلام
ام سيف قامت تلبس امل دبلة الخطوبه والنسوان حجررين لـٍهآ ولبستها الفل اللي هو من سيف ومكنتها الهدايا
نهى : ريم ابووش ما صيح لما درى ان امل خطبت
ريم : الله هذاك اليووم جن جنونه
رباب : لَيــِش
ريم : قال عاد هي صغيره وظن ان عمي شهاب غصبها
نهى : وبعدين
ريم : ابي نزل للقريه وكلم امل وقالت ڵـهٍ ان هي موافقه بكامل ارادتها وابسر الفررحه في عيوونها وبعدين ارتاح
رباب : الحمد لله
نهى : امل شكل خالش يحبش قووي
امل : اكيد
رباب : البنت واثقه
امل : من حقي
نهى : تصدقي يا ريم ارتحت لش قووي
ريم : حتى انا والله
نهى : لما كنتي تجي عند امل يا اما احنا بيت جدي والا خارج البيت لوشي لاكنا نجي ونتعرف عليش
امل : وذلحين قذا تعرفتين عادي
ثاني يوم الخطوبه
سحر بتدق غفت امل،،
امل : من في الباب
سحر : عادش نوووم قومي سبري الصبووح هيا وخطيت
امل : هذه مالها عاد امس خطوبتي
امل سبرت الصبوح والكل اصتبح شهاب خرج لعمله
وامل رفعت السفره
سحر : امل الحقيني لاغرفتش
امل باستغراب : حاضر
سحر دخلت للغرفه
وامل بعدها
سحر : وين الهديا اللي وقعين لش
امل : ليش
سحر : اديهن ابسرهن
امل : حاضر
سحر بتبسر
سحر : من ادا لش هذا العطر
سحر : نهى
سحر : شمه حال شاشله لي
امل : بس ياخاله هذا هديه
سحر : بتستكثري عليا يا امل
امل : لٱ بس عادي
سحر : هذه الشيله من اداها
امل : بسمه الــ..
سحر : اها هاتيها لشيماء اختش
امل : بس عاد شيماء صغيره ما قد بتشيلش يا خاله
سحر : الا شا تلبسها
سحر : وهذه الساعه من اللي اداها
امل : من الهدايا اللي ادى سيف
سحر : شكلها كبيره علـى يدش شاشلها انا
امل : بس ياخاله مايسبر هذه هديه من
سحر : اص اشلها وبس
وشلت هدايا امل ما خلت لـٍهآ الا البعض
سحر : لْـۆ تبسري شليت الهدايا حقها كلهن
هنادي : ټمـٱمـ هكذا احسن
سحر : لوتبسري كم وقع لـٍهآ كثير يوم انا ماشي
هنادي : حتى انا ماوقع لي مثلها هذه الناس يحبوها
سحر : يمكن لانهم كانوا يحبوا امها
هنادي : يمكن
عند سيف
نهى…..
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍9❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ظلمتني الحياة للكاتبة : أميـرة اليـمـن
البـارت 29 💔
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند سيف
نهى : لوتبسر يا سيف ماحلا كيف وقعت امل
سيف : داري
ام سيف : وانت مادراك
سيف : يوم كانت متحجبه كانت حاليه واكيد ما شاتتغير
نهى : اها قلت ان قد ابسرتها
سيف : وانا اين شبسرها
رباب : يمكن لما تجي عندنا لانت ابسرتها بالغلط
سيف : لا تطمني
ام سيف : الا قولي لي يا رباب كيف انتي مع زوجش
رباب : الحمدلله ټمـٱمـ
سيف : لاهو بيرفع صوته عليش وما يعاملش باحترام قولي لي
رباب : مع الله يحفظه مثل العسل
ام سيف : الله يسعدكم
نهى : الله يسعدكم ويحول لي
رباب : ايش يحول لش
نهى : عريس الغفله اللي ماقد جاء
سيف : اليك ع قلة حياء قومي قامت قيامتش قلك عريس والله انو شا يودف اللي شا يشلش
نهى : مابلا قول امه دعت له في ليلة القدر 😌
سيف : مابلا دعت عليه مسكين
رباب : تمام ذلحين يجي
ام سيف : عاد انتي صغيره وبعدين انتي قلتي تشتي تكملي دراستش مثل سيف
نهى : ايوه يمه انا ما شتزوج شجلس عندش طول العمر
رباب : مع مع الله يحفظش تزوجي احسن
سيف : كلام رباب صح
نهى : ابسري مابيقولوا يمه
ام سيف : ولاحد يحاكي بنتي ماعليكم منها
سيف : اجلسي دلعيها وبس
رباب : وين ابي يمه ما ابسرته
ام سيف : خرج لاعند صاحبه
رباب : اها
نسرع الاحداث
بعد مرور شهر ونصف
هنادي :هيا ماهو اي حين شاتتحركي
سحر : صبرنا الكثير بقي القليل
هنادي : يعني
سحر : خلال هذه اليومين بس قولي لي قد اخوش جاء او اشي
هنادي الاجاء قبل يومين
سحر : حلو خلاص نبدأ الخطه
هنادي : ماهي خطتش
سحر : انتي جي غدوه عصر عِنـدي والا اقولش انا شاجي عندش افضل ټمـٱمـ مابحدوه زوجش
هنادي : ماشي بيخرج يخزن
سحر : خلاص انا شاجي واقلش غدوه
هنادي : تمام مع السلامة انا شا اراعي لش
سحر : الله معش يا قلبي
امل : يا خاله
سحر : مابه
امل : ما بلا نهى شا تجي اليوم عِندي
سحر : وليش شا تجي عندش
امل : عُاَدّي مافيها يا خاله
سحر : امرنا لله انتي وهولا صاحباتش اللي ما منهن الا وجع الراس
امل : لَيــِش
سحر قامت ودهفتها بيدها : مالش دخل وخري مِڼـّي واخطي ابسري عملش
امل : حاضر وبهمس ،،لاتكونيش تمدي يدش كسروها ،،
سحر : ايش قلتي
امل افتجعت لاتكون سمعتها : ولا شي ولا شي
سحر : يزكيش عقلش قد بتحاكي نفسش ساع المجانين اخطي هيا
امل : طيب
بعد العصر بيت شهاب
نهى : يا اهل البيت يا امل
امل خرجت : حيا وقوا اتفضلي
نهى : الله يحييش يا عمري
دخلين للمجلس
نهى : ايوه كيف انتي
امل : تمام الْحٍمَدٍ للـّہ وانتي كيف حالش وخالتي ناديه
نهى : ټمـٱمـ بس ماذلحين قولي عمه مايسبر خاله
امل : انا اشتي اقول لها امه بس قد تعودت علـى خاله
نهى : سهل عُاَدّيّ سميها ايش ما ودش
وجلسين يتجابرين لا وقت المغرب ونهى قامت روحت وامل قامت صلت
امل في غرفتها بتصلي
شيماء دخلت بتبكي
امل حضنتها : مالش بتبكي من ضربش
شيماء : امي
امل : ليش
شيماء : قالت اخليها ترقد لٱ العبش عندها انا خطيت اخرج ونكع الالعاب من يدي وقامت ضربتني وماخلتني اشل الالعاب
امل : سهل يا روحي هي امش بس قولي لي ماما صلت او مع
شيماء : مع بس دخلت رقدت
امل : اها ټمـٱمـ اجلسي العبي عِندي
شيماء : امل انا احبش قوي قوي
امل : ههه وانا احبش خيرات انتي ومجد
شيماء : امل خليني اُصًلًي ساعش
امل : عادش صغيرة
شيماء : الله يخليش علميني كيف اُصًلًي
امل : تمام تعالي اوريش كيف تتوضي وبعدين اعلمش كيف تصلي
شيماء : تمام هيا
يوم ثاني عصر
بيت هنادي
طبعا اشتي اعرفكم علـّى هنادي
هنادي : صديقة سحر من الطفوله والثنتين نفس الطباع خبيثات وكانين يحقدين نور برغم انهن اكبر منـِْها
عمرها 35 سنه
زوجها ،، احمد صديق شهاب (مصدومين صح) بس زوجها مايدري ايش بتفعل زوجته وحسابها بيكون عسير
بنتها ،، اكرام نفس عمر امل 15
ولدها ،،صادق عشر سنوات
ولدها الثاني ،،وسيم سبع سنوات
هنادي : يله قولي لي ايش خطش ابهرينا
سحر : اسمعي بس مشتيش احد يدرى وين عيالش
هنادي : تطمني مابحد كلهم بيت جدهم
سحر : هكذا تمام اسمعي قومي ادي لي ورقه وقلم
هنادي :ليش
سحر : قومي وشاقلش
هنادي : تمام
بيت عبدالقادر
سوسن : الله اعلم يا عبده امل خطبت برضاها او نسبك غصبها
عبد القادر : ماعد حد بيتزوج غصب
او احنا في عصر ابو جهل
سوسن : مدري بس علـى ما اظن ان امل كانت فارحه
عبدالقادر : دام هكذا هو برضاها
سوسن : الله يسعدها
عبدالقادر : يله انا شخطى
سوسن : الله معك
نرجع لسحر
هنادي ادت ورقه وقلم
هنادي : هه ماهي خطتش
سحر : اسمعي انتي ذلحين شاتكتبي رسالة
هنادي : لمن وليش انا
سحر : هو صح ان انتي كنتي طبليه وما منش فايدة بس خطش حالي الصدق
هنادي : ناهي على اساس انتي اللي كنتي ذكية
سحر : المهم اسمعي انتي ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند سيف
نهى : لوتبسر يا سيف ماحلا كيف وقعت امل
سيف : داري
ام سيف : وانت مادراك
سيف : يوم كانت متحجبه كانت حاليه واكيد ما شاتتغير
نهى : اها قلت ان قد ابسرتها
سيف : وانا اين شبسرها
رباب : يمكن لما تجي عندنا لانت ابسرتها بالغلط
سيف : لا تطمني
ام سيف : الا قولي لي يا رباب كيف انتي مع زوجش
رباب : الحمدلله ټمـٱمـ
سيف : لاهو بيرفع صوته عليش وما يعاملش باحترام قولي لي
رباب : مع الله يحفظه مثل العسل
ام سيف : الله يسعدكم
نهى : الله يسعدكم ويحول لي
رباب : ايش يحول لش
نهى : عريس الغفله اللي ماقد جاء
سيف : اليك ع قلة حياء قومي قامت قيامتش قلك عريس والله انو شا يودف اللي شا يشلش
نهى : مابلا قول امه دعت له في ليلة القدر 😌
سيف : مابلا دعت عليه مسكين
رباب : تمام ذلحين يجي
ام سيف : عاد انتي صغيره وبعدين انتي قلتي تشتي تكملي دراستش مثل سيف
نهى : ايوه يمه انا ما شتزوج شجلس عندش طول العمر
رباب : مع مع الله يحفظش تزوجي احسن
سيف : كلام رباب صح
نهى : ابسري مابيقولوا يمه
ام سيف : ولاحد يحاكي بنتي ماعليكم منها
سيف : اجلسي دلعيها وبس
رباب : وين ابي يمه ما ابسرته
ام سيف : خرج لاعند صاحبه
رباب : اها
نسرع الاحداث
بعد مرور شهر ونصف
هنادي :هيا ماهو اي حين شاتتحركي
سحر : صبرنا الكثير بقي القليل
هنادي : يعني
سحر : خلال هذه اليومين بس قولي لي قد اخوش جاء او اشي
هنادي الاجاء قبل يومين
سحر : حلو خلاص نبدأ الخطه
هنادي : ماهي خطتش
سحر : انتي جي غدوه عصر عِنـدي والا اقولش انا شاجي عندش افضل ټمـٱمـ مابحدوه زوجش
هنادي : ماشي بيخرج يخزن
سحر : خلاص انا شاجي واقلش غدوه
هنادي : تمام مع السلامة انا شا اراعي لش
سحر : الله معش يا قلبي
امل : يا خاله
سحر : مابه
امل : ما بلا نهى شا تجي اليوم عِندي
سحر : وليش شا تجي عندش
امل : عُاَدّي مافيها يا خاله
سحر : امرنا لله انتي وهولا صاحباتش اللي ما منهن الا وجع الراس
امل : لَيــِش
سحر قامت ودهفتها بيدها : مالش دخل وخري مِڼـّي واخطي ابسري عملش
امل : حاضر وبهمس ،،لاتكونيش تمدي يدش كسروها ،،
سحر : ايش قلتي
امل افتجعت لاتكون سمعتها : ولا شي ولا شي
سحر : يزكيش عقلش قد بتحاكي نفسش ساع المجانين اخطي هيا
امل : طيب
بعد العصر بيت شهاب
نهى : يا اهل البيت يا امل
امل خرجت : حيا وقوا اتفضلي
نهى : الله يحييش يا عمري
دخلين للمجلس
نهى : ايوه كيف انتي
امل : تمام الْحٍمَدٍ للـّہ وانتي كيف حالش وخالتي ناديه
نهى : ټمـٱمـ بس ماذلحين قولي عمه مايسبر خاله
امل : انا اشتي اقول لها امه بس قد تعودت علـى خاله
نهى : سهل عُاَدّيّ سميها ايش ما ودش
وجلسين يتجابرين لا وقت المغرب ونهى قامت روحت وامل قامت صلت
امل في غرفتها بتصلي
شيماء دخلت بتبكي
امل حضنتها : مالش بتبكي من ضربش
شيماء : امي
امل : ليش
شيماء : قالت اخليها ترقد لٱ العبش عندها انا خطيت اخرج ونكع الالعاب من يدي وقامت ضربتني وماخلتني اشل الالعاب
امل : سهل يا روحي هي امش بس قولي لي ماما صلت او مع
شيماء : مع بس دخلت رقدت
امل : اها ټمـٱمـ اجلسي العبي عِندي
شيماء : امل انا احبش قوي قوي
امل : ههه وانا احبش خيرات انتي ومجد
شيماء : امل خليني اُصًلًي ساعش
امل : عادش صغيرة
شيماء : الله يخليش علميني كيف اُصًلًي
امل : تمام تعالي اوريش كيف تتوضي وبعدين اعلمش كيف تصلي
شيماء : تمام هيا
يوم ثاني عصر
بيت هنادي
طبعا اشتي اعرفكم علـّى هنادي
هنادي : صديقة سحر من الطفوله والثنتين نفس الطباع خبيثات وكانين يحقدين نور برغم انهن اكبر منـِْها
عمرها 35 سنه
زوجها ،، احمد صديق شهاب (مصدومين صح) بس زوجها مايدري ايش بتفعل زوجته وحسابها بيكون عسير
بنتها ،، اكرام نفس عمر امل 15
ولدها ،،صادق عشر سنوات
ولدها الثاني ،،وسيم سبع سنوات
هنادي : يله قولي لي ايش خطش ابهرينا
سحر : اسمعي بس مشتيش احد يدرى وين عيالش
هنادي : تطمني مابحد كلهم بيت جدهم
سحر : هكذا تمام اسمعي قومي ادي لي ورقه وقلم
هنادي :ليش
سحر : قومي وشاقلش
هنادي : تمام
بيت عبدالقادر
سوسن : الله اعلم يا عبده امل خطبت برضاها او نسبك غصبها
عبد القادر : ماعد حد بيتزوج غصب
او احنا في عصر ابو جهل
سوسن : مدري بس علـى ما اظن ان امل كانت فارحه
عبدالقادر : دام هكذا هو برضاها
سوسن : الله يسعدها
عبدالقادر : يله انا شخطى
سوسن : الله معك
نرجع لسحر
هنادي ادت ورقه وقلم
هنادي : هه ماهي خطتش
سحر : اسمعي انتي ذلحين شاتكتبي رسالة
هنادي : لمن وليش انا
سحر : هو صح ان انتي كنتي طبليه وما منش فايدة بس خطش حالي الصدق
هنادي : ناهي على اساس انتي اللي كنتي ذكية
سحر : المهم اسمعي انتي ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍11
البـارت 30 💔
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سحر : المهم اسمعي انتي شا تكتبي رساله بخطش وانا شكتب رساله بخطي
هنادي : اول فهميني خطتش
سحر : اسمعي انتي شا تكتبي رسالة حب وغرام كأن هي من سيف موجهه لٱمل
وانا شا اكتب خلفها رساله حب كأنها من امل فهمتي
هنادي : ايوه بس ليش
سحر : وتقول ايوه احنا شا نكتبهن وانا شطرحهن بملابس امل
وكأنني قمت اصبنهن ولقيت هذه الرساله
هنادي : هيا اسمعي برغم من انش كنتي طبليه وما منش فايده الا ان معش افكار يهلكين امه
سحر : هههه كلنا في الهواء سواء
هنادي : خلاص اتفقنا ايش اكتب
سحر ،،،اكتبي،،،،
بيت سيف
ابو سيف : خلاص يا ولدي قد انا وعمك شهاب سدينا علـى كل شي
ام سيف : وايش سديتوا
ابو سيف : علـى المهر والشرط وحددنا العرس بعد سنتين لان البنت عاد هي صغيره
سيف : الله يحفظك يابه تسلم
ابو سيف : ولو يا انَت ولدي الوحيد ولازم ندلع ونهتم بك
نهى : احم احم وانا وين باتسوقوني
ابوسيف : انتي حبيبة ابوها تعالي يا مشاغبه
نهى قامت لاحضن ابوها وخرجت لسانها تحانك سيف
سيف : دخلي لسانش لٱ اقصه لش
نهى : ابسر يا ابه مابيقول
ابو سيف : لاحد يكون يحاكي بنتي وانا موجود
نهى : ايوه اسمع كلام ابوك
ام سيف : ماعليك منهم هم هكذا واصل مناقره وبعدين يسدوا
سيف بيأشر لنهى بمعنى عملش بعدا
نهى قلبت عيونها وطنشته
سيف : انا شخرج عند خبرتي ودكم شي
ام سيف : سلامتك
نهى : واصل عند اصحابك هولا الخبل
سيف : الا اصحابي ما اسمح لش تغلطي عليهم
نهى : ناهي مع السلامة
عند اصحاب سيف
ماجد : حيا حيا بالشيخ سيف
احمد : حيا بالقاطع لبقعتنا الاثريه هذه
سيف : ناهي اص انت وهو ماعد دريت كيف بالبيت يقول واصل عند اصحابك وعند اصاحبي يقولوا ماعد بنبسرك
ماجد : حال الدنياء ياخبير قلي كيف الاخبار
سيف جلس جنبهم : اين اخبار
احمد : اخبار الدار هههه
سيف : سامج انت ومزحك
احمد : سهل شاروح واقل لامي تذر لي ملح
ماجد : شا تفعل خير
احمد : انا بين اسألك من الاخبار يعني اتفقتو متى العرس كم المهر
سيف : اها قول هكذا من اول
احمد : ايوه ماهو
سيف : العرس بعد سنتين والمهر مثل مابيدوا اهل القريه
ماجد : مووفق
احمد،،والله ماسبرت انت تتزوج تجاهي يا اخي انا اكبر مـڼـڱ با اسبوع ما يصلح
سيف : ومن قالك مايصلح
ماجد : وانت تزوج
احمد : المشكله قمت احاكي ابي امس العشي مادريت الا والدنيا ظلمي قلت ان قد عميت بعدين اكتشفت انها حذات ابي رجم بها لٱ وجهي 😭
سيف : هههههههههههه قسم بالله انك تحفه
ماجد : هههههههه ياخي ليت والله من صورك هذك اللحظة
احمد : ناهي انت وهو فارحين بنفسهم
سيف : وبعدين ايش فعلت
احمد : خلوها علـى الله خليت نفسي حانق من ابي وخطيت لاغرفتي وغلقت علـى نفسي مراعي لابي يجي يراضيني تخيلوا
ماجد : ايوه وبعدين جاء تأسف ههههه
احمد : اسمع يا اخبل جلست نص سَـآعــهْْ وان مدري من بيدق باب غرفتي قلت من في الباب
ابي قال لي انا شا انزل وانتي الحقني نصلح الحنفيات حق الحمام
سريع يله لٱ تتأخر قلت حاضر ونزلت اصلح معه وهو كأن ولافعل ولاشي
كمل يتحاكى ابسر سيف وماجد قدهم ميتين ضحك ضحك معاهم
احمد :هههه مالكم بتفتحروا في الارض
سيف قام : هههههه قسم بالله قصه قوويه
ماجد : وكوميدية في نفس الوقت ههههههههه
احمد : اصلا ماحد يحاكيكم انا جيت اشكي لكم رجعتوا تضحكوا عليا وعمل نفسه انو زعل وشايخطى
سيف : بس خلاص جي وين شا تسير
احمد : ابسر لمن اشكي همومي
ماجد سعي حضنه من وراها
ماجد : وين بتروح انت ماتشكي همومك الا لاصحابك بس
سيف وصل لاجنبهم وشاركهم في الحضن
سيف : ايوووه غير اصحابك لاتثق بهم
احمد : الله يحفظكم انا بس كنت استهبل وانتوا قلبتوها دراما حنا الاخوه
ماجد فك ڵـهٍ : الله يقلعك لغجه
سيف : ايوه مايستاهل
احمد : ناهي اخطوا قدامي شعزمكم علـى شبس وبطاط
ماجد : الله الله من وين جت ڵـڱ تدي لنا على حسابك
سيف : سبحان الله
احمد 😒 : ومن قال انو على حسابي هو علـى حساب الحريو
سيف : من شي بيننا حريو
ماجد : يقصدك انت
سيف : انا عاد انا سنتين يا خبير
احمد : اخطى بس خلينا نحلل هذه السنتين
سيف : امري الى الله ماحد يصاحب طماعين الا انا بس هه الًيَوُمًِ على حسابي وغدوه علـى حسابك وبعده علـى حسابك
احمد : وليش التبذير نكون نسير يومين ونبطل يوم نسير يومين ونبطل يوم
ماجد : هههه هكذا مابش عدل يا ذكي
سيف : مخطط وماناش داري
احمد : عشان تعرفوا لمن انتوا مصاحبين
ماجد : مصاحبين لاكبر خداااع😜
احمد : اااءء ماهو
سيف : بس بس هيا اخطوا والا شسحب قراري
احمد : مع مع اخطوا يله
ماجد : هيا
صباح يوم جديد
بيت شهاب
سحر :امل لمي ملابسش علشان اصبنهن
امل باستغراب : ليش
سحر : ....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سحر : المهم اسمعي انتي شا تكتبي رساله بخطش وانا شكتب رساله بخطي
هنادي : اول فهميني خطتش
سحر : اسمعي انتي شا تكتبي رسالة حب وغرام كأن هي من سيف موجهه لٱمل
وانا شا اكتب خلفها رساله حب كأنها من امل فهمتي
هنادي : ايوه بس ليش
سحر : وتقول ايوه احنا شا نكتبهن وانا شطرحهن بملابس امل
وكأنني قمت اصبنهن ولقيت هذه الرساله
هنادي : هيا اسمعي برغم من انش كنتي طبليه وما منش فايده الا ان معش افكار يهلكين امه
سحر : هههه كلنا في الهواء سواء
هنادي : خلاص اتفقنا ايش اكتب
سحر ،،،اكتبي،،،،
بيت سيف
ابو سيف : خلاص يا ولدي قد انا وعمك شهاب سدينا علـى كل شي
ام سيف : وايش سديتوا
ابو سيف : علـى المهر والشرط وحددنا العرس بعد سنتين لان البنت عاد هي صغيره
سيف : الله يحفظك يابه تسلم
ابو سيف : ولو يا انَت ولدي الوحيد ولازم ندلع ونهتم بك
نهى : احم احم وانا وين باتسوقوني
ابوسيف : انتي حبيبة ابوها تعالي يا مشاغبه
نهى قامت لاحضن ابوها وخرجت لسانها تحانك سيف
سيف : دخلي لسانش لٱ اقصه لش
نهى : ابسر يا ابه مابيقول
ابو سيف : لاحد يكون يحاكي بنتي وانا موجود
نهى : ايوه اسمع كلام ابوك
ام سيف : ماعليك منهم هم هكذا واصل مناقره وبعدين يسدوا
سيف بيأشر لنهى بمعنى عملش بعدا
نهى قلبت عيونها وطنشته
سيف : انا شخرج عند خبرتي ودكم شي
ام سيف : سلامتك
نهى : واصل عند اصحابك هولا الخبل
سيف : الا اصحابي ما اسمح لش تغلطي عليهم
نهى : ناهي مع السلامة
عند اصحاب سيف
ماجد : حيا حيا بالشيخ سيف
احمد : حيا بالقاطع لبقعتنا الاثريه هذه
سيف : ناهي اص انت وهو ماعد دريت كيف بالبيت يقول واصل عند اصحابك وعند اصاحبي يقولوا ماعد بنبسرك
ماجد : حال الدنياء ياخبير قلي كيف الاخبار
سيف جلس جنبهم : اين اخبار
احمد : اخبار الدار هههه
سيف : سامج انت ومزحك
احمد : سهل شاروح واقل لامي تذر لي ملح
ماجد : شا تفعل خير
احمد : انا بين اسألك من الاخبار يعني اتفقتو متى العرس كم المهر
سيف : اها قول هكذا من اول
احمد : ايوه ماهو
سيف : العرس بعد سنتين والمهر مثل مابيدوا اهل القريه
ماجد : مووفق
احمد،،والله ماسبرت انت تتزوج تجاهي يا اخي انا اكبر مـڼـڱ با اسبوع ما يصلح
سيف : ومن قالك مايصلح
ماجد : وانت تزوج
احمد : المشكله قمت احاكي ابي امس العشي مادريت الا والدنيا ظلمي قلت ان قد عميت بعدين اكتشفت انها حذات ابي رجم بها لٱ وجهي 😭
سيف : هههههههههههه قسم بالله انك تحفه
ماجد : هههههههه ياخي ليت والله من صورك هذك اللحظة
احمد : ناهي انت وهو فارحين بنفسهم
سيف : وبعدين ايش فعلت
احمد : خلوها علـى الله خليت نفسي حانق من ابي وخطيت لاغرفتي وغلقت علـى نفسي مراعي لابي يجي يراضيني تخيلوا
ماجد : ايوه وبعدين جاء تأسف ههههه
احمد : اسمع يا اخبل جلست نص سَـآعــهْْ وان مدري من بيدق باب غرفتي قلت من في الباب
ابي قال لي انا شا انزل وانتي الحقني نصلح الحنفيات حق الحمام
سريع يله لٱ تتأخر قلت حاضر ونزلت اصلح معه وهو كأن ولافعل ولاشي
كمل يتحاكى ابسر سيف وماجد قدهم ميتين ضحك ضحك معاهم
احمد :هههه مالكم بتفتحروا في الارض
سيف قام : هههههه قسم بالله قصه قوويه
ماجد : وكوميدية في نفس الوقت ههههههههه
احمد : اصلا ماحد يحاكيكم انا جيت اشكي لكم رجعتوا تضحكوا عليا وعمل نفسه انو زعل وشايخطى
سيف : بس خلاص جي وين شا تسير
احمد : ابسر لمن اشكي همومي
ماجد سعي حضنه من وراها
ماجد : وين بتروح انت ماتشكي همومك الا لاصحابك بس
سيف وصل لاجنبهم وشاركهم في الحضن
سيف : ايوووه غير اصحابك لاتثق بهم
احمد : الله يحفظكم انا بس كنت استهبل وانتوا قلبتوها دراما حنا الاخوه
ماجد فك ڵـهٍ : الله يقلعك لغجه
سيف : ايوه مايستاهل
احمد : ناهي اخطوا قدامي شعزمكم علـى شبس وبطاط
ماجد : الله الله من وين جت ڵـڱ تدي لنا على حسابك
سيف : سبحان الله
احمد 😒 : ومن قال انو على حسابي هو علـى حساب الحريو
سيف : من شي بيننا حريو
ماجد : يقصدك انت
سيف : انا عاد انا سنتين يا خبير
احمد : اخطى بس خلينا نحلل هذه السنتين
سيف : امري الى الله ماحد يصاحب طماعين الا انا بس هه الًيَوُمًِ على حسابي وغدوه علـى حسابك وبعده علـى حسابك
احمد : وليش التبذير نكون نسير يومين ونبطل يوم نسير يومين ونبطل يوم
ماجد : هههه هكذا مابش عدل يا ذكي
سيف : مخطط وماناش داري
احمد : عشان تعرفوا لمن انتوا مصاحبين
ماجد : مصاحبين لاكبر خداااع😜
احمد : اااءء ماهو
سيف : بس بس هيا اخطوا والا شسحب قراري
احمد : مع مع اخطوا يله
ماجد : هيا
صباح يوم جديد
بيت شهاب
سحر :امل لمي ملابسش علشان اصبنهن
امل باستغراب : ليش
سحر : ....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7
البـارت 31 💔
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سحر : كيف ليش اصبنهن
امل : ايوه بس انا اللي بين اصبن انا واصل
سحر : قلت الًيَوُمًِ اساعدش عندش مانع وذلحين اخطي اديهن
امل : ټمـٱمـ لحظة
خطيت امل تدي ملابسها باستغراب من خالتها
امل : هه خاله هولا ملابسي
سحر : هاتيهن
شلتهن سحر ودخلت للحمام وابسرت فلينيه خارجه لا امل ابتسمت بشر وخرجت الورقه من جيبها وطرحتها بجيب امل وعلقتها
وصبنت الاداه وراعت لوما جاء شهاب
وصل شهاب ودخل لاغرفته سحر علـى طول لحقت بعده وبيدها الفلينيه حق امل
سحر بنذاله ابسرت شهاب متمدد فوق السرير خرجت الورقه وبدأت تقراها
سحر : الى حبيبة قلبي امووله انا احبش كثيرا واتمنى اتزوجش الًيَوُمًِ قبل بكره لكن سهل اصبري شويه
وعلى فكره يوم التقينا انا وياش كان الفستان فووقش رووعه وشعرش الاسود الطويل زاد من جمالش يا روحي واتمنى المره الجايه لوما نلتقي تلبسي الفستان الزهري اللي اديته لش لان هذا اللون يعجبني من حبيبش المخلص لش س
ماكملت الاوشهاب شل الورقه من يدها
شهاب بعصبيه : ايش هذا ايش بتقري ايش بتقولي
سحر : قذا الورقه بيدك ابسر
شهاب : وين لقيتي هذه الورقة
سحر : والله انا الًيَوُمًِ بين اصبن الاداه ولقيتهن بهذه الفلينيه حق امل ابسرها هه
وابسر وراء عاد الرساله حق بنتك امل
شهاب قلب الورقه وبيقرا بعصبيه
شهاب : وانا احبك يا سيف واتمنى اتزوجك وما اتزوج غيرك واتمنى نستمر باللقاء لان انا بين افقدك قووي
وحاضر شاكون البس اللي يعجبك حبيبتك اموووله
شهاب عصر الورقه بيده وخرج بعصبيه لاعند امل
شهاب : وين جت هذه الــ…..
ويييينيييييه اممممملللل
امل خرجت من المطبخ : مابه يا ابه ليش بتصيح
شهاب : وعاد لش عين تقولي ابه يا قليله الادب ماحد عرف يربيش
ونزل فيها ضرب
امل : اييي يابه لَيــِش بتضربني ايش فعلت
شهاب مسك بشعرها بقووة : ايش فعلتي هاه ايش فلعتي ابسري هاه ماااهو هذا سودتي وجههي بين الناس يا قليلة الاصل المدينه خررربتش يا كلبه يا بنت الــ…
ورجع يضربها لوما حست امل ان جسمها تخدر من الضرب
سحر جالسه تتبسر وتبتسم على شكل امل وفارحه انها حققت رغبتها
امل : يا ابه والله مافعلت حاجه يا ابه ايش فعلت قلي
شهاب : رسايل ولقاءات وماحلا شعرش وما شتزوج غيرك وعاد بتقولي مافعلت حاجه الله يشلش ويريحني
قومي اخطي من قبالي يا سحر سحررر
سحر : ماهو ليش بتصيح
شهاب : شليها غرفتها وغلقي عليها الباب وماحد يفتح لـٍهآ واكل مابش
سحر بمكر : يووه حرام تجلس بدون اكل
شهاب بصياح : انتي مالش دخل اخطي وووببسس
سحر : حاضر قومي هيا
امل قامت بصعوبه حتى وصلت لاغرفتها وسحر قفلت عليها الباب
ببيت اول مره نذكره
اكرام : يمه وين اقلامي ولاعد به قلم عيالش ضيعوهن كلهن ذلحين كيف شكتب ومعي واجبات
هنادي : ابسري ابوش وقولي ڵـهٍ يدي زلط ومكني صادق والا وسيم يشل لش
اكرام : تمام حاضر
خطيت للغرفه لاعند ابوها
احمد : حيا حيا
اكرام : حياك يا ابو اكرام اخبارك
احمد : تمام لله الحمد
صادق : ساع الذي سمعت ناس بيقولوا ابو اكرام منو هذا ابو اكرام 😒
اكرام : هوذا بتبسرها قدامك
صادق : انا مابين ابسر الا ابو صادق بس وين هذا ابو اكرام
اكرام : علـى ما اظن انو انا الكبيره يا بطل قوم سير العب زراقيف والا اربال
صادق : بايخه قومي ابسري عملش في المطبخ يله وعلى ما اظن انا الولد الكبير هانا
اكرام : مايخصك اهتم بنفسك
وسيم : بس بس انت وهي ساع الجهال
احمد : انا فداء لحقي العاقل الصغير هذا
وسيم : ماناش صغير قدني كبير
اكرام : ناهي اص قام يتفلسف عاد امي بتحفظك لامس 😂
صادق : هههه رغم انش معقده بس انا اوافقش الرأي
وسيم : هيا ابسر يا ابه مابيقولوا عليا
احمد : بس انتوا الاثنين الا وسيم ما اسمح لكم تغلطوا عليه
صادق : ايوه لانه الدلوع حقك
احمد : كلكم دلعتكم بس قد كبرتوا خلاص
اكرام : ايوه ابي حبيبي وقلبي ونخسي
صادق : ابسر يا ابه لاقد بدأت في مقدمات قدي تشتي حاجه
اكرام : اف اسكه انت اسكت احسن لك
احمد : ههههه طيب ايش تشتي
اكرام : انت دراي يا ابه ان عيالك ساع الجن مابيخلوا شي بالبيت
صادق : ع اساس انتي ملاك
اكرام طنشته : وضيعو اقلامي كلهن وانا اشتي اكمل واجباتي ذلحين ادي زلط علشان يسير صادق يشل لي
احمد : ټمـٱمـ شلي من جيب الكوت
وسيم : انا شا اسير اشل لش
اكرام : مع مع تجلس ساعتين لوما تجي سير انت يا صادق
صادق : هاتي اصلا هو لاني اشتي اسير للدكان والا احلمي انو انا صادق احمد بكلي اسير انفعش يا قرررد
اكرام : ټمـٱمـ المهم انك شا تسير
صادق : يله خاطركم
احمد : الله معاك
اكرام : خاطركم ع اساس شا يسير للجبهه واذا الدكان باب الباب
صادق : لاتخليني اغير رأيي
وسيم : يا ابه قل له يجعل لي معه
احمد : اجعل لاخوك معاك
صادق : حاضر
احمد : وين امش يا اكرام
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سحر : كيف ليش اصبنهن
امل : ايوه بس انا اللي بين اصبن انا واصل
سحر : قلت الًيَوُمًِ اساعدش عندش مانع وذلحين اخطي اديهن
امل : ټمـٱمـ لحظة
خطيت امل تدي ملابسها باستغراب من خالتها
امل : هه خاله هولا ملابسي
سحر : هاتيهن
شلتهن سحر ودخلت للحمام وابسرت فلينيه خارجه لا امل ابتسمت بشر وخرجت الورقه من جيبها وطرحتها بجيب امل وعلقتها
وصبنت الاداه وراعت لوما جاء شهاب
وصل شهاب ودخل لاغرفته سحر علـى طول لحقت بعده وبيدها الفلينيه حق امل
سحر بنذاله ابسرت شهاب متمدد فوق السرير خرجت الورقه وبدأت تقراها
سحر : الى حبيبة قلبي امووله انا احبش كثيرا واتمنى اتزوجش الًيَوُمًِ قبل بكره لكن سهل اصبري شويه
وعلى فكره يوم التقينا انا وياش كان الفستان فووقش رووعه وشعرش الاسود الطويل زاد من جمالش يا روحي واتمنى المره الجايه لوما نلتقي تلبسي الفستان الزهري اللي اديته لش لان هذا اللون يعجبني من حبيبش المخلص لش س
ماكملت الاوشهاب شل الورقه من يدها
شهاب بعصبيه : ايش هذا ايش بتقري ايش بتقولي
سحر : قذا الورقه بيدك ابسر
شهاب : وين لقيتي هذه الورقة
سحر : والله انا الًيَوُمًِ بين اصبن الاداه ولقيتهن بهذه الفلينيه حق امل ابسرها هه
وابسر وراء عاد الرساله حق بنتك امل
شهاب قلب الورقه وبيقرا بعصبيه
شهاب : وانا احبك يا سيف واتمنى اتزوجك وما اتزوج غيرك واتمنى نستمر باللقاء لان انا بين افقدك قووي
وحاضر شاكون البس اللي يعجبك حبيبتك اموووله
شهاب عصر الورقه بيده وخرج بعصبيه لاعند امل
شهاب : وين جت هذه الــ…..
ويييينيييييه اممممملللل
امل خرجت من المطبخ : مابه يا ابه ليش بتصيح
شهاب : وعاد لش عين تقولي ابه يا قليله الادب ماحد عرف يربيش
ونزل فيها ضرب
امل : اييي يابه لَيــِش بتضربني ايش فعلت
شهاب مسك بشعرها بقووة : ايش فعلتي هاه ايش فلعتي ابسري هاه ماااهو هذا سودتي وجههي بين الناس يا قليلة الاصل المدينه خررربتش يا كلبه يا بنت الــ…
ورجع يضربها لوما حست امل ان جسمها تخدر من الضرب
سحر جالسه تتبسر وتبتسم على شكل امل وفارحه انها حققت رغبتها
امل : يا ابه والله مافعلت حاجه يا ابه ايش فعلت قلي
شهاب : رسايل ولقاءات وماحلا شعرش وما شتزوج غيرك وعاد بتقولي مافعلت حاجه الله يشلش ويريحني
قومي اخطي من قبالي يا سحر سحررر
سحر : ماهو ليش بتصيح
شهاب : شليها غرفتها وغلقي عليها الباب وماحد يفتح لـٍهآ واكل مابش
سحر بمكر : يووه حرام تجلس بدون اكل
شهاب بصياح : انتي مالش دخل اخطي وووببسس
سحر : حاضر قومي هيا
امل قامت بصعوبه حتى وصلت لاغرفتها وسحر قفلت عليها الباب
ببيت اول مره نذكره
اكرام : يمه وين اقلامي ولاعد به قلم عيالش ضيعوهن كلهن ذلحين كيف شكتب ومعي واجبات
هنادي : ابسري ابوش وقولي ڵـهٍ يدي زلط ومكني صادق والا وسيم يشل لش
اكرام : تمام حاضر
خطيت للغرفه لاعند ابوها
احمد : حيا حيا
اكرام : حياك يا ابو اكرام اخبارك
احمد : تمام لله الحمد
صادق : ساع الذي سمعت ناس بيقولوا ابو اكرام منو هذا ابو اكرام 😒
اكرام : هوذا بتبسرها قدامك
صادق : انا مابين ابسر الا ابو صادق بس وين هذا ابو اكرام
اكرام : علـى ما اظن انو انا الكبيره يا بطل قوم سير العب زراقيف والا اربال
صادق : بايخه قومي ابسري عملش في المطبخ يله وعلى ما اظن انا الولد الكبير هانا
اكرام : مايخصك اهتم بنفسك
وسيم : بس بس انت وهي ساع الجهال
احمد : انا فداء لحقي العاقل الصغير هذا
وسيم : ماناش صغير قدني كبير
اكرام : ناهي اص قام يتفلسف عاد امي بتحفظك لامس 😂
صادق : هههه رغم انش معقده بس انا اوافقش الرأي
وسيم : هيا ابسر يا ابه مابيقولوا عليا
احمد : بس انتوا الاثنين الا وسيم ما اسمح لكم تغلطوا عليه
صادق : ايوه لانه الدلوع حقك
احمد : كلكم دلعتكم بس قد كبرتوا خلاص
اكرام : ايوه ابي حبيبي وقلبي ونخسي
صادق : ابسر يا ابه لاقد بدأت في مقدمات قدي تشتي حاجه
اكرام : اف اسكه انت اسكت احسن لك
احمد : ههههه طيب ايش تشتي
اكرام : انت دراي يا ابه ان عيالك ساع الجن مابيخلوا شي بالبيت
صادق : ع اساس انتي ملاك
اكرام طنشته : وضيعو اقلامي كلهن وانا اشتي اكمل واجباتي ذلحين ادي زلط علشان يسير صادق يشل لي
احمد : ټمـٱمـ شلي من جيب الكوت
وسيم : انا شا اسير اشل لش
اكرام : مع مع تجلس ساعتين لوما تجي سير انت يا صادق
صادق : هاتي اصلا هو لاني اشتي اسير للدكان والا احلمي انو انا صادق احمد بكلي اسير انفعش يا قرررد
اكرام : ټمـٱمـ المهم انك شا تسير
صادق : يله خاطركم
احمد : الله معاك
اكرام : خاطركم ع اساس شا يسير للجبهه واذا الدكان باب الباب
صادق : لاتخليني اغير رأيي
وسيم : يا ابه قل له يجعل لي معه
احمد : اجعل لاخوك معاك
صادق : حاضر
احمد : وين امش يا اكرام
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
البـارت 32 💔
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
احمد : وين امش يا اكرام
اكرام : في المطبخ
احمد : اها انا شخطى لاعند عمش شهاب
اكرام : الله معاك
بيت علي
ريم : يمه تقولي امل مِِـتــ ؟؟! ـى شا تتزوج
هدى : عاد الا خطبت قدانتي تشتي تزوجيها
ريم : لٱ بس بين اقول
هدى : عاد امل صغيره اكيد ثلاث سنين علـى الاقل
ريم : صدقش يمه بس وين ابي ماعد بيجلس في البيت خيرات
هدى : هذه الايام معه عمل خيررات مابيروح الا العشي
ريم : الله يعينه
بيت سيف
سيف : امه اشتي ارجع ارنج غرفتي وادي لـٍهآ اثاث جديد
ام سيف : ټمـٱمـ لوما تتزوج وافعل اللي يعجبك
نهى : وانا اشتي اغير رنج غرفتي
سيف : وانتي ليش او شا نزوجش
نهى : انا اخت الحريو كان ماهو
ام سيف : ناهي ولا يهمش اصلا شا نرنج البيت بكله قال ابوش
سيف : ټمـٱمـ وهكذا احسن
نهى : الله ايحين شا تخطى السنتين هذه
ام سيف : ماعد دريت من شا يتزوج انتي والا سيف لاما انتي متحمسه هكذا
نهى : اصلا ماحد يتحاكى عندكم
سيف : ناهي بس قربوا الغداء انا جاوع
ام سيف :تمام لوما يجي ابوك من الجامع
نرجع لــ امل
شهاب : ذلحين كيف شفعل بهذه البُـنًتٍ
سحر : بسيطه افسخ الخطوبه
شهاب : افسخ مالش مجنونه ايش بيقولوا الناس علينا فسخت وماقد لـٍهآ الا شهرين مخطوبه
سحر : بتهم كلام الناس وبعدين عُاَدّي مش اول ولا اخر واحده تفسخ
شهاب : انا من رأيي ازوجها به واسترها هذه الــ…
سحر بخوف من فشل خطتها : مع مع انت داري يمكن عاد مع سيف رسايل من اللي كانوا يتراسلوا
شهاب : ايوه ولا معه
سحر بمكر😏 : يا اخبل وبعدين يرجع يعايرك برسايل يوم ثاني ويقول ان بنتك كانت تلقاه وتراسله ووووو
شهاب : صدق الاحلى اني افسخ بس ايش اقول لابو سيف
سحر : قول مابش نصيب البُـنًتٍ مارغبتش لابنكم وخلاص
شهاب : خلاص انا شاسير العشي للجامع لانو واصل يصلي في الجامع واحاكيه هناك
سحر : وهكذا تمام احسن ما ننفضح يوم ثاني ويتحاكوا الناس على بنتنا
شهاب : وين امل ذلحين
سحر : غلقت عليها في غرفتها
شهاب : طيب هذه الــ…. ارجعي ادي لـٍهآ اكل الساعه عشر
سحر : تمام بس لْـۆ تخليها تخرج علشان تكن تنظف
شهاب بعصبيه : مابش خرجه من الغرفه فاهمه
سحر : تمام لٱ تصيح وقامت خطيت
وشهاب خرج ولقي احمد بطريقه وجلسوا يتجابروا بدون مايذكر شهاب لاحمد اي حاجه من امل
بعد العصر
سحر : شيماء يا شيماء
شيماء : ماهو
سحر : سيري لاعند خالتش هنادي قولي لها تجي لاعندي ذلحين
شيماء : حاضر بس يمه ليش انتوا مغلقين على امل اختي الباب حرام
سحر : ماعليش انتي وبعدين امل مش اختش واخطي هيا
شيماء : حاضر
سحر : هه شيماء
شيماء : ايش
سحر ،،لو تقولي لحد ان امل مغلق عليها الباب لا اضربش واحبسش ساعها ټمـٱمـ
شيماء : ټمـٱمـ ما شا اقل لحد
بيت هنادي
اكرام : يا حيا الله بشيماء
شيماء ابتسمت : وين خاله هنادي
اكرام : ادخلي موجودة
شيماء دخلت للبيت
اكرام : يمه تعالي جاوبي شيماء
اكرام : كيف انتي وكيف امل
شيماء : امل،م ..تذكرت تهديد امها وسكتت : امل بخير
هنادي : يووه حيا بشيماء ليش جيتي
شيماء : امي قالت ان انتي تسيري لاعندها ذلحين
هنادي بشك : ليش ايش وقع
شيماء : مدري
هنادي : ټمـٱمـ راعي لوما البس واخطى انا وياش
عند شهاب
احمد : ليش
شهاب : اشتي احاكيه بموضوع شا تجي معي
احمد : خلاص على طول ولا يهمك
عند بطلتنا امل
جالسه بوسط غرفتها وطراحه راسها بين ارجلها وتبكي وتسأل نفسها ايش السبب اللي خلى ابوها يضربها ويحبسها وايش من رسايل كان بيقصد
وايش بيكون مصيرها
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
احمد : وين امش يا اكرام
اكرام : في المطبخ
احمد : اها انا شخطى لاعند عمش شهاب
اكرام : الله معاك
بيت علي
ريم : يمه تقولي امل مِِـتــ ؟؟! ـى شا تتزوج
هدى : عاد الا خطبت قدانتي تشتي تزوجيها
ريم : لٱ بس بين اقول
هدى : عاد امل صغيره اكيد ثلاث سنين علـى الاقل
ريم : صدقش يمه بس وين ابي ماعد بيجلس في البيت خيرات
هدى : هذه الايام معه عمل خيررات مابيروح الا العشي
ريم : الله يعينه
بيت سيف
سيف : امه اشتي ارجع ارنج غرفتي وادي لـٍهآ اثاث جديد
ام سيف : ټمـٱمـ لوما تتزوج وافعل اللي يعجبك
نهى : وانا اشتي اغير رنج غرفتي
سيف : وانتي ليش او شا نزوجش
نهى : انا اخت الحريو كان ماهو
ام سيف : ناهي ولا يهمش اصلا شا نرنج البيت بكله قال ابوش
سيف : ټمـٱمـ وهكذا احسن
نهى : الله ايحين شا تخطى السنتين هذه
ام سيف : ماعد دريت من شا يتزوج انتي والا سيف لاما انتي متحمسه هكذا
نهى : اصلا ماحد يتحاكى عندكم
سيف : ناهي بس قربوا الغداء انا جاوع
ام سيف :تمام لوما يجي ابوك من الجامع
نرجع لــ امل
شهاب : ذلحين كيف شفعل بهذه البُـنًتٍ
سحر : بسيطه افسخ الخطوبه
شهاب : افسخ مالش مجنونه ايش بيقولوا الناس علينا فسخت وماقد لـٍهآ الا شهرين مخطوبه
سحر : بتهم كلام الناس وبعدين عُاَدّي مش اول ولا اخر واحده تفسخ
شهاب : انا من رأيي ازوجها به واسترها هذه الــ…
سحر بخوف من فشل خطتها : مع مع انت داري يمكن عاد مع سيف رسايل من اللي كانوا يتراسلوا
شهاب : ايوه ولا معه
سحر بمكر😏 : يا اخبل وبعدين يرجع يعايرك برسايل يوم ثاني ويقول ان بنتك كانت تلقاه وتراسله ووووو
شهاب : صدق الاحلى اني افسخ بس ايش اقول لابو سيف
سحر : قول مابش نصيب البُـنًتٍ مارغبتش لابنكم وخلاص
شهاب : خلاص انا شاسير العشي للجامع لانو واصل يصلي في الجامع واحاكيه هناك
سحر : وهكذا تمام احسن ما ننفضح يوم ثاني ويتحاكوا الناس على بنتنا
شهاب : وين امل ذلحين
سحر : غلقت عليها في غرفتها
شهاب : طيب هذه الــ…. ارجعي ادي لـٍهآ اكل الساعه عشر
سحر : تمام بس لْـۆ تخليها تخرج علشان تكن تنظف
شهاب بعصبيه : مابش خرجه من الغرفه فاهمه
سحر : تمام لٱ تصيح وقامت خطيت
وشهاب خرج ولقي احمد بطريقه وجلسوا يتجابروا بدون مايذكر شهاب لاحمد اي حاجه من امل
بعد العصر
سحر : شيماء يا شيماء
شيماء : ماهو
سحر : سيري لاعند خالتش هنادي قولي لها تجي لاعندي ذلحين
شيماء : حاضر بس يمه ليش انتوا مغلقين على امل اختي الباب حرام
سحر : ماعليش انتي وبعدين امل مش اختش واخطي هيا
شيماء : حاضر
سحر : هه شيماء
شيماء : ايش
سحر ،،لو تقولي لحد ان امل مغلق عليها الباب لا اضربش واحبسش ساعها ټمـٱمـ
شيماء : ټمـٱمـ ما شا اقل لحد
بيت هنادي
اكرام : يا حيا الله بشيماء
شيماء ابتسمت : وين خاله هنادي
اكرام : ادخلي موجودة
شيماء دخلت للبيت
اكرام : يمه تعالي جاوبي شيماء
اكرام : كيف انتي وكيف امل
شيماء : امل،م ..تذكرت تهديد امها وسكتت : امل بخير
هنادي : يووه حيا بشيماء ليش جيتي
شيماء : امي قالت ان انتي تسيري لاعندها ذلحين
هنادي بشك : ليش ايش وقع
شيماء : مدري
هنادي : ټمـٱمـ راعي لوما البس واخطى انا وياش
عند شهاب
احمد : ليش
شهاب : اشتي احاكيه بموضوع شا تجي معي
احمد : خلاص على طول ولا يهمك
عند بطلتنا امل
جالسه بوسط غرفتها وطراحه راسها بين ارجلها وتبكي وتسأل نفسها ايش السبب اللي خلى ابوها يضربها ويحبسها وايش من رسايل كان بيقصد
وايش بيكون مصيرها
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ظلمتني الحياة للكاتبة : أميـرة اليـمـن
البـارت 33 💔
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند سحر
سحر : لَيــِش تأخرتي
هنادي : يووه اول ماقالت لي لبست وجيت
المهم هاتي البشاره الخطة نجحت
سحر ابتسمت بمكر : اكيد كيف خطتي وما تنجحش
هنادي : ايووه هكذا عيس ايش وقع
سحر : ضربها ابوها لوما كسرها وحبسها في غرفتها
هنادي : وكيف من الخطوبه
سحر : اقنعته انو يفسخ وشا يحاكي ابو سيف العشي المهم انتي حاكي اخوش
هنادي : خلاص انا غدوه شاسير واحاكيه ولا يهمش
بعد العشاء بجامع القريه
ابو سيف : مالك يا ابومجد ايش خبرك هذا
احمد منصدم ماتوقع يكون هذا موضوع شهاب
شهاب : العفو مـڼـڱ يا ابو سيف بس مابش نصيب بينهم وابنك الله يوفقه مع غيرها
ابو سيف : طيب عاد امس سدينا ايحين العرس وكل شي مسرع قلبت
شهاب : اعذرنا يا ابوسيف وحقك بايرجع ڵـڱ كامل البنت مش راغبه
ابوسيف بقهر على ابنه : ټمـٱمـ وهذا من حقكم وبنتك الله يوفقها
شهاب : الله يحفظك والنعم بك وباصلك يا ابو سيف.
ابو سيف اكتفى بأبتسامه
شهاب واحمد قاموا خطيوا وابوسيف قام روح للبيت
احمد بعصبيه😡 : انت مجنوووون وووينووه عقلك لَيــِش تفسخ اشتي ادرى
شهاب : احمد انت مش عارف حاجه لذلك اسكت
احمد : ايش السبب هذا اللي خلاك ترفض سيف اللي يضرب به المثل في القريه اييييش ايش هذه الحاجه اللي انا مش داري بها
شهاب بصياح : بس بس لاعد تزيدها عليا خليني برروحي
احمد : طيب يا استاذ شهاب بس لازم تعرف انك ظالم لبنتك هذه قووي وذلحين شا تحرمها من رجال اي بنت تمناه
شهاب : ذلحين يسير يشل من هولا اللي يمنينهن
احمد : صدقني يا شهاب انك شا تندم واتذكر ان الله فوق انا مايهمني ادرى ايش السبب اللي خلاك تفسخ لاني عارف انو اكيد سخيف وما يستحق وذلحين مع السلامة
شهاب : الله معاك
بيت سيف
نهى : مااهو ماااهو
ابو سيف : مثل ماسمعتوا عاد ابوها حاكاني الًيَوُمًِ في الجامع
سيف بصدمه : بس كيف هذا يا ابه يمكن بيمزح معك 😔
ام سيف : مالهم قلبووا هكذا
نهى : اكيد اني خالتها اللي خلت ابو امل يفسخ
سيف بحزن قام خطي لاغرفته وغلق على نفسه
ام سيف : انت داري ان سيف يحبها قووي ذلحين كيف شا يتقبل هذا الشي
ابوسيف : نخطب ڵـهٍ واحده ثانيه ماوقفت الدنيا عندهم
نهى قامت : سيف بيحب امل من يوم ماكان صغير وانت تقول نخطب ڵـهٍ ذلحين هو في صدمه ماتوقعها وخطيت لاغرفة سيف دقت بس بدون فايده
سيف مغطي علـّى وجهه بيداته وبيحاكي نفسه
: ليش فسختي يا امل بعد ما بنيت معش احلامي ليش ليش ايش اللي خلاش تفلتيني وانا بين احبش وكنت شا احطش في عيوني الله اعلم انتي اللي فسختي والا ابووش.. هم غصبوش والا برضاش اح كيف شاعيش في القريه وابسرش مع واحد غيري هذا مستحيل مستحيل انا لازم ارحلي
بيت شهاب
سحر : ايووه هكذا احسن لنا ولهم
شهاب : هذه بنت اللذين وطت راسي سيري داعي لها
سحر : ليش
شهاب : اخطي وماعليش
سحر خطيت تداعي امل
امل بتعب : ايش
شهاب : ادخلي والا ماصديتي تقابلي ابوش والناس عُاَدي تقابليهم
امل مافهمت ايش يقصد بس دخلت للمجلس
شهاب : اسمعي وفتحي اذانش الًيَوُمًِ انا فسخت خطوبتش من حبيبش سيف
امل بصدمة : اييييش
شهاب : ايووه ويكون بمعلوماتش انو اول شخص بيتقدم لش شاوافق عليه علـى طول حتى لو كان بعمر جدتش وذلحين يله اخطي من قبال وجهي
امل قامت ومشت بخطوات ثقيله لاغرفتها
وسحر غلقت عليها الباب
وهي فارحه بقرار زوجها اللي سهل لها خطتها مع هنادي
امل بتبكي بحررررقه بحزن بخيبه بحيره ليش ابوها فسخ
تبكي وتذكر امها
امل : اح يمه وين انتي تعالي ابسري بنتش دلوعتش امل كيف قديه تعالي ابسري كيف بيعاملها ابوها بعد ما كان يصيح لـٍهآ امووولة قلبي وحبيبة البابا تعالي ابسريني كيف قد انا كبرت وانتي مش بجنبي تعالي ابسري كيف بنتش مجروووحه من اقرب الناس لها اه يمه ليتش ترجعي لي وتضميني مره واحده لاصدرش وتمسحي علـى شعري يمه ليش الزمن اخذش مني ليش.. ليش الحياة يمه ظلمتني ليش بعدت عني سيف اللي كنت متأمله انو بيخرجني من الجحيم اللي انا عايشه ڵـهٍ يمه ليتش تشليني لاعندش يمه انا تعبت تعببببببت
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند سحر
سحر : لَيــِش تأخرتي
هنادي : يووه اول ماقالت لي لبست وجيت
المهم هاتي البشاره الخطة نجحت
سحر ابتسمت بمكر : اكيد كيف خطتي وما تنجحش
هنادي : ايووه هكذا عيس ايش وقع
سحر : ضربها ابوها لوما كسرها وحبسها في غرفتها
هنادي : وكيف من الخطوبه
سحر : اقنعته انو يفسخ وشا يحاكي ابو سيف العشي المهم انتي حاكي اخوش
هنادي : خلاص انا غدوه شاسير واحاكيه ولا يهمش
بعد العشاء بجامع القريه
ابو سيف : مالك يا ابومجد ايش خبرك هذا
احمد منصدم ماتوقع يكون هذا موضوع شهاب
شهاب : العفو مـڼـڱ يا ابو سيف بس مابش نصيب بينهم وابنك الله يوفقه مع غيرها
ابو سيف : طيب عاد امس سدينا ايحين العرس وكل شي مسرع قلبت
شهاب : اعذرنا يا ابوسيف وحقك بايرجع ڵـڱ كامل البنت مش راغبه
ابوسيف بقهر على ابنه : ټمـٱمـ وهذا من حقكم وبنتك الله يوفقها
شهاب : الله يحفظك والنعم بك وباصلك يا ابو سيف.
ابو سيف اكتفى بأبتسامه
شهاب واحمد قاموا خطيوا وابوسيف قام روح للبيت
احمد بعصبيه😡 : انت مجنوووون وووينووه عقلك لَيــِش تفسخ اشتي ادرى
شهاب : احمد انت مش عارف حاجه لذلك اسكت
احمد : ايش السبب هذا اللي خلاك ترفض سيف اللي يضرب به المثل في القريه اييييش ايش هذه الحاجه اللي انا مش داري بها
شهاب بصياح : بس بس لاعد تزيدها عليا خليني برروحي
احمد : طيب يا استاذ شهاب بس لازم تعرف انك ظالم لبنتك هذه قووي وذلحين شا تحرمها من رجال اي بنت تمناه
شهاب : ذلحين يسير يشل من هولا اللي يمنينهن
احمد : صدقني يا شهاب انك شا تندم واتذكر ان الله فوق انا مايهمني ادرى ايش السبب اللي خلاك تفسخ لاني عارف انو اكيد سخيف وما يستحق وذلحين مع السلامة
شهاب : الله معاك
بيت سيف
نهى : مااهو ماااهو
ابو سيف : مثل ماسمعتوا عاد ابوها حاكاني الًيَوُمًِ في الجامع
سيف بصدمه : بس كيف هذا يا ابه يمكن بيمزح معك 😔
ام سيف : مالهم قلبووا هكذا
نهى : اكيد اني خالتها اللي خلت ابو امل يفسخ
سيف بحزن قام خطي لاغرفته وغلق على نفسه
ام سيف : انت داري ان سيف يحبها قووي ذلحين كيف شا يتقبل هذا الشي
ابوسيف : نخطب ڵـهٍ واحده ثانيه ماوقفت الدنيا عندهم
نهى قامت : سيف بيحب امل من يوم ماكان صغير وانت تقول نخطب ڵـهٍ ذلحين هو في صدمه ماتوقعها وخطيت لاغرفة سيف دقت بس بدون فايده
سيف مغطي علـّى وجهه بيداته وبيحاكي نفسه
: ليش فسختي يا امل بعد ما بنيت معش احلامي ليش ليش ايش اللي خلاش تفلتيني وانا بين احبش وكنت شا احطش في عيوني الله اعلم انتي اللي فسختي والا ابووش.. هم غصبوش والا برضاش اح كيف شاعيش في القريه وابسرش مع واحد غيري هذا مستحيل مستحيل انا لازم ارحلي
بيت شهاب
سحر : ايووه هكذا احسن لنا ولهم
شهاب : هذه بنت اللذين وطت راسي سيري داعي لها
سحر : ليش
شهاب : اخطي وماعليش
سحر خطيت تداعي امل
امل بتعب : ايش
شهاب : ادخلي والا ماصديتي تقابلي ابوش والناس عُاَدي تقابليهم
امل مافهمت ايش يقصد بس دخلت للمجلس
شهاب : اسمعي وفتحي اذانش الًيَوُمًِ انا فسخت خطوبتش من حبيبش سيف
امل بصدمة : اييييش
شهاب : ايووه ويكون بمعلوماتش انو اول شخص بيتقدم لش شاوافق عليه علـى طول حتى لو كان بعمر جدتش وذلحين يله اخطي من قبال وجهي
امل قامت ومشت بخطوات ثقيله لاغرفتها
وسحر غلقت عليها الباب
وهي فارحه بقرار زوجها اللي سهل لها خطتها مع هنادي
امل بتبكي بحررررقه بحزن بخيبه بحيره ليش ابوها فسخ
تبكي وتذكر امها
امل : اح يمه وين انتي تعالي ابسري بنتش دلوعتش امل كيف قديه تعالي ابسري كيف بيعاملها ابوها بعد ما كان يصيح لـٍهآ امووولة قلبي وحبيبة البابا تعالي ابسريني كيف قد انا كبرت وانتي مش بجنبي تعالي ابسري كيف بنتش مجروووحه من اقرب الناس لها اه يمه ليتش ترجعي لي وتضميني مره واحده لاصدرش وتمسحي علـى شعري يمه ليش الزمن اخذش مني ليش.. ليش الحياة يمه ظلمتني ليش بعدت عني سيف اللي كنت متأمله انو بيخرجني من الجحيم اللي انا عايشه ڵـهٍ يمه ليتش تشليني لاعندش يمه انا تعبت تعببببببت
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2❤1
البـارت 34 💔
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
صباح جديد يطل علـى ابطال روايتنا
الساعة العاشره صباحا
عند هنادي
هنادي : طيب يا اخي مش قلت انك تشتي تتزوج خلاص وافق
…… : بس افهمي عاد هي صغيره وبعدين انا مستحيل اناسب شهاب ولد الــ..
هنادي : انت شا تتزوج بنته مش هو يا اخي افهم
…… : قلت لش مستحيل قفلي هذا المجبر
هنادي بمكر😏 : طيب مش انت تكره شهاب مدري ليش
… : ايوه اكرهه وبقووه
هنادي : طيب يا ذكي تشتي تنتقم منه
… : وكيف يا ذكيه
هنادي : اتزوج بنته
… : اف وترجع تعيد نفس المجبر قلت لش مستحيل
هنادي : اسمعني يا اخبل اتزوج بنته وكون عذبها واضربها واشفي غليلك فيها واقهر ابوها بها
..... : ايووه والله فكره حاليه معش عقل ماشاء الله
هنادي : ايوه علشان تدرى يا سمير الــ.. ان اختك هنادي الــ.. مش دليه
سمير : خلاص تم اي حين اسير
هنادي : ذلحين مع خليك يومين ثلاث
سمير : بس لو يرفض مثل ما فسخو من هذا سيف
هنادي : ماعليك من هذا انت اطلب يدها وابسر ابوها كيف شا يوافق
سمير : خلاص بعدش
بعد العصر
عند اصحاب سيف
احمد : غرريبه ليش ماقد جاء سيف لا ذلحين
ماجد : مع انو قال شا يجي الاول لابقعتنا
احمد : تقول مريض والا شي ما ابسرته حتى الصبح
ماجد : يمكن جي نخطى لابيتهم
احمد : هيا
ام سيف : من في الباب
ماجد : انا يا خاله وينو سيف
ام سيف فتحت الباب : حياكم الله يا عيالي
احمد وماجد : الله يحييش يا خاله
احمد : مابلا ما ابسرناش سيف قلنا يمكن مريض والا شي
ام سيف : اح ليتو مّرَيَـضّ كان احسن
ماجد : ليش يا خاله وين سيف
ام سيف : اتفضلوا ادخلوا هوذا هو بغرفته
احمد وماجد دخلوا
احمد : الله الله
ماجد : ياالله
ام سيف : اتفضلوا مابحد في البيت
احمد فتح باب الغرفه ودخل
ماجد : سيف وووو سيف
احمد غلق الباب وخطي لا جنب سيف
ماجد : شكله مّرَيَـضّ
احمد : مدري وبيدق سيف على الخفيف سيف سيف
سيف : هههههمممم
ماجد : سيف قم انا ماجد
سيف قام مفتح عين ومغمض عين : حياكم الله
احمد : مال صوتك هكذا ساع جدي
ماجد : مالك مّرَيَـضّ
سيف : ليت والله وانا مرريض كان اهون من ما انا فِيَھ ذلحين
احمد : ياخي اقلقتني انت وامك ايش فيك
ماجد : اتحاكى يا اخي شنجتني امانه
سيف : بصعوبه ف س خ و ا ل خ ط و ب ة
ماجد بصدمة : ايييييشش
احمد : انت وزبجك هذا يا سيف
سيف : وبتبسرني بحالتي هذه امزح معك
ماجد : طيب ليش فسخوا
سيف : هذا اللي مشني داري به
احمد : الله يقلعهم كيف يلعبوا بالواحد ماعد شخطب
سيف ابتسم ڵـهٍ لانه عرف ان صاحبه يحاول يخرجه من جوه
ماجد : اف منهم وذلحين كيف شا تفعل
سيف : ولا شي
احمد : تقول هي خطيبتك والا ابوها اللي فسخ
ماجد : ولاهذا ولاهذا اكيد اني خالتها اللي لعبت عليكم يا سيف والبنت ما بذنبها شي
سيف : وهذا اللي انا متأكد منه لان خالتها هذك حربايه
احمد : سهل وانت خيرها في غيرها
سيف : انت ماقد جربت شعور الحب يا احمد لوما بتتكلم بكل بساطه انا بين احبها من صغرها وبكل بساطه افقدها
ماجد : هونها يا اخي
احمد : ايوه وقوم اشتحط لَيــش ماسك للزوة ساع النفاس
سيف : ههههههه يا كريه بأيش شبهتني
ماجد : ههههه هو صدق قوم اخررج انفخ شم هواء
سيف : خلوني بحالي مشتيش شي
احمد مسك بيده وبيقومه : قم هيا نـًسّْيـت ان اليوم شا اكلكم على حسابي قوم هيا
ماجد : لاتضيع الفرصه علينا يا سيف قوم
سيف : ټمـٱمـ يله ادي لي الثوب من المعلق يا احمد وانت يا ماجد ادي لي الكوت والشال ولبسوني
احمد : حد قلك ان احنا خدم ڵـڱ يا وزير
سيف : ماشي انتوا احلا اصحاب في العالم
ماجد : خطير
لبسوه وخطيوا للشارع
بعد يومين
ببيت شهاب
شهاب....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
صباح جديد يطل علـى ابطال روايتنا
الساعة العاشره صباحا
عند هنادي
هنادي : طيب يا اخي مش قلت انك تشتي تتزوج خلاص وافق
…… : بس افهمي عاد هي صغيره وبعدين انا مستحيل اناسب شهاب ولد الــ..
هنادي : انت شا تتزوج بنته مش هو يا اخي افهم
…… : قلت لش مستحيل قفلي هذا المجبر
هنادي بمكر😏 : طيب مش انت تكره شهاب مدري ليش
… : ايوه اكرهه وبقووه
هنادي : طيب يا ذكي تشتي تنتقم منه
… : وكيف يا ذكيه
هنادي : اتزوج بنته
… : اف وترجع تعيد نفس المجبر قلت لش مستحيل
هنادي : اسمعني يا اخبل اتزوج بنته وكون عذبها واضربها واشفي غليلك فيها واقهر ابوها بها
..... : ايووه والله فكره حاليه معش عقل ماشاء الله
هنادي : ايوه علشان تدرى يا سمير الــ.. ان اختك هنادي الــ.. مش دليه
سمير : خلاص تم اي حين اسير
هنادي : ذلحين مع خليك يومين ثلاث
سمير : بس لو يرفض مثل ما فسخو من هذا سيف
هنادي : ماعليك من هذا انت اطلب يدها وابسر ابوها كيف شا يوافق
سمير : خلاص بعدش
بعد العصر
عند اصحاب سيف
احمد : غرريبه ليش ماقد جاء سيف لا ذلحين
ماجد : مع انو قال شا يجي الاول لابقعتنا
احمد : تقول مريض والا شي ما ابسرته حتى الصبح
ماجد : يمكن جي نخطى لابيتهم
احمد : هيا
ام سيف : من في الباب
ماجد : انا يا خاله وينو سيف
ام سيف فتحت الباب : حياكم الله يا عيالي
احمد وماجد : الله يحييش يا خاله
احمد : مابلا ما ابسرناش سيف قلنا يمكن مريض والا شي
ام سيف : اح ليتو مّرَيَـضّ كان احسن
ماجد : ليش يا خاله وين سيف
ام سيف : اتفضلوا ادخلوا هوذا هو بغرفته
احمد وماجد دخلوا
احمد : الله الله
ماجد : ياالله
ام سيف : اتفضلوا مابحد في البيت
احمد فتح باب الغرفه ودخل
ماجد : سيف وووو سيف
احمد غلق الباب وخطي لا جنب سيف
ماجد : شكله مّرَيَـضّ
احمد : مدري وبيدق سيف على الخفيف سيف سيف
سيف : هههههمممم
ماجد : سيف قم انا ماجد
سيف قام مفتح عين ومغمض عين : حياكم الله
احمد : مال صوتك هكذا ساع جدي
ماجد : مالك مّرَيَـضّ
سيف : ليت والله وانا مرريض كان اهون من ما انا فِيَھ ذلحين
احمد : ياخي اقلقتني انت وامك ايش فيك
ماجد : اتحاكى يا اخي شنجتني امانه
سيف : بصعوبه ف س خ و ا ل خ ط و ب ة
ماجد بصدمة : ايييييشش
احمد : انت وزبجك هذا يا سيف
سيف : وبتبسرني بحالتي هذه امزح معك
ماجد : طيب ليش فسخوا
سيف : هذا اللي مشني داري به
احمد : الله يقلعهم كيف يلعبوا بالواحد ماعد شخطب
سيف ابتسم ڵـهٍ لانه عرف ان صاحبه يحاول يخرجه من جوه
ماجد : اف منهم وذلحين كيف شا تفعل
سيف : ولا شي
احمد : تقول هي خطيبتك والا ابوها اللي فسخ
ماجد : ولاهذا ولاهذا اكيد اني خالتها اللي لعبت عليكم يا سيف والبنت ما بذنبها شي
سيف : وهذا اللي انا متأكد منه لان خالتها هذك حربايه
احمد : سهل وانت خيرها في غيرها
سيف : انت ماقد جربت شعور الحب يا احمد لوما بتتكلم بكل بساطه انا بين احبها من صغرها وبكل بساطه افقدها
ماجد : هونها يا اخي
احمد : ايوه وقوم اشتحط لَيــش ماسك للزوة ساع النفاس
سيف : ههههههه يا كريه بأيش شبهتني
ماجد : ههههه هو صدق قوم اخررج انفخ شم هواء
سيف : خلوني بحالي مشتيش شي
احمد مسك بيده وبيقومه : قم هيا نـًسّْيـت ان اليوم شا اكلكم على حسابي قوم هيا
ماجد : لاتضيع الفرصه علينا يا سيف قوم
سيف : ټمـٱمـ يله ادي لي الثوب من المعلق يا احمد وانت يا ماجد ادي لي الكوت والشال ولبسوني
احمد : حد قلك ان احنا خدم ڵـڱ يا وزير
سيف : ماشي انتوا احلا اصحاب في العالم
ماجد : خطير
لبسوه وخطيوا للشارع
بعد يومين
ببيت شهاب
شهاب....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5🔥1🥰1