روايات يمنية📚🇾🇪
22.9K subscribers
591 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍12
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍8👀4🔥2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🤗12
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
😍12👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة مشـاعـر مسمـومـة للكـاتبـة: صفـاء السـامعـي
.

البـارت 261 ☆

مشـاعـر مسمـومـة 💜

للكـاتبـة: صفـاء السـامعـي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


أسامه بغيرة: بين أشوف كل ما قرب موعد رجعة إياد تزداد فرحتك!!

سارة بعفوية: أكيد بفرح ومااعرفش أيش مشكلتك معه بالضبط بس أفهم فرحتي مش بس برجعته وبرجعة ياسر كمان حتى يزن اللي ما أعرفه ولو كانوا رامي وحسام مكانهم بفرح نفس الفرحة بالأخير إحنا كلنا مثل الإخوة عشنا ببيت واحد، وآسيا كلمتني بدأوا يجهزوا لجيتهم أشتيك اليوم توصلني عندهم بجلس هناك لما يجوا

أسامة: عادو بعد بكرة بيتحركوا من أمريكا ومن  أمريكا لعندنا 14 ساعة من غير فترة راحتهم لدبي ومن عدن لصنعاء بيكلفهم طريق نص يوم يعني عادهم على أربعة خمسة أيام لما يوصلوا تروحي من اليوم ليش

سارة: بنفسي يا أسامة

أسامة: لا بوديش لما قدهم في عدن وغلقي الموضوع

سارة أقتهرت وأسامة خرج وهو حاسس بالغيرة من رجوع إياد مش قادر ينسى الضرب اللي ضربه لليوم فهم إن هذاك الضرب ما يجي إلا من غيرة محب
.
.

في بيت نجيب

نجيب: وين كنتي يمه؟

أم نجيب: رحت مع خالتك لقبر سمر

نجيب ضحك بسخرية: ما تقصري

أم نجيب: نجيب ما يجوز عليها إلا الرحمة وبالأخير كانت زوجتك

نجيب ضحك أكثر بقهر: زوجتي اللي معاها ولد من زوج طليقتي، عفواً طليق طليقتي؟؟

غمض عيونه وهو يتذكر كيف ضربها وفتح بسرعة: لقت عقابها وجزاها ولا عاد تذكريها قدامي

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في بيت أبو وليد

أم وليد: قوا ياولدي مالك رجعت هكذا هلكت نفسك وروحك كل لقمتين

أبو وليد بقزازة: وعادش تقولي مالك وتطبطبي عليه بعد فعلته وسواد الوجه اللي فعله مع نفسه ومعانا ومع بنت أختي

وليد وقف وأصبح شبه مجنون: خلوني بحالي أنا أشتي روان أشتي روان رجعوا لي روان بموت من بعدها رجعوا لي روان

تركهم ورجع لغرفته: رجعوا لي روان
.
.

في بيت نجيب

أم نجيب: نجيب خليني أزوجك يا إبني تنسى سمر....

نجيب قاطعها: أماه سمر ما تعني لي إذا قصدك مجروح بعدها أنتي غلطانة أنا أصلا ما حبيتها لكن صنتها وفعلت واجباتي معاها كزوج، لكن أنا مجروح بعد روان وأحب روان وإذا على النسيان لا تفكري تزوجيني مستحيل أنسى روان

دمعت عيونه: إخطبي لي روان يمه رجعي لي روان رجعيها

أم نجيب مقهورة: روان مستحيل توافق أنت تعرف خلاص أنساها

نجيب الندم يأكله: خلاص إنسي زواجي من غيرها أنا ما بتزوج غير روان لا عاد تفتحي لي الموضوع
.
.

في أمريكا

فيكتور: يزن ثق بي وعُد إلى وطنك أنا سأستمر بالبحث عن والد داليا أعدك أني سأجده

يزن: لن أحملك ذلك لوحدك......

فيكتور قاطعه: يزن إن كنت تثق بي عُد لليمن ستضيع وقتك هنا ولديك مشاكل كثيرة يجب أن تحلها ، أنا هنا سأبحث وحينما أجده سأخبرك إن كنت تثق بي حقا وتعتبرني أخا لك عد ودع الأمر لي

يزن تنهد: حسناً سنبقى على تواصل إذاً

فيكتور: بالطبع، أين هم إياد وياسر

يزن: ذهبوا إلى المقبرة
.
.

في المقبرة

إياد ما وقفت دموعه وأخيراً بعد تكفيره عن ذنبه تشجع وراح لزيارتهم كلم أمه وأبوه عن إشتياقه لهم لما أرتاح

إياد قرب من قبر أم داليا وبدموع: سامحيني على كل اللي فعلته بداليا سامحيني ما كنت داري إن ضعفي وقتها بيوصلها لكل هذا لكن أوعدك إني بصونها للعمر كله وتكوني مرتاحة

ياسر ساكت ما وقفه حتى بكلمة حب إنه يخرج كل ما بقلبه ويرتاح
.
.

في بيت فيكتور

يزن خرج والضابط خرج من غرفة فيكتور

الضابط: وأخيراً غادر، لمَ أنت مصر على عودته لليمن؟

فيكتور: قلت لك سأتصرف بطريقتي

الضابط: وأنا سألتك ما الذي برأسك؟

فيكتور شافه: بعد عودتهم لليمن، سأفتح قبر والد يزن

الضابط أنصدم: ماذا، ماذا قلت أيها المجنون؟؟

فيكتور خرج ملف: أنا فعلاً قد بدأت في ذلك ،، يوم إعدام إياد خضع إياد لعدة فحوصات وأخذت نتيجة حمض نووي له وهي في المستشفى يتبقى فقط أن يذهبوا حينها سأفتح القبر وأحلل الحمض النووي للجثة لنرى من الميت هل هو والد يزن أم والد داليا

الضابط جلس بدون ما يرد وهو يشوف هذا أنسب حل
.
.

في المطار

إياد يتلفت بنظره منتظر متى تجي

يزن أشر لعند يارا: هذا جت

إياد شاف يارا وأبتسم

ياسر: أنا ويزن بندخل قاعة الإنتظار باقي ربع ساعة لما تقلع الطائرة روح تكلم معاها بالكافي اللي قدام المطار

إياد أشر بمعنى تمام راح عند يارا وخرجوا للكافي
.
.

في المقبرة

فيكتور عند القبر ووراه ثلاث حفارين: إبدأوا بالحفر

بدأوا الحفارين يحفروا قبر أبو داليا وفيكتور يراقب
.
.

في اليمن

رانيا فتحت الباب: حياااا يا خالة

هند حبتها: الله يحييش وينو عمش علي

رانيا: بشقتكم كمل يتعشى وطلع، من وصلك

رامي جاء من وراها: أنا أتصلت لي ورحت أجيبها

هند تركتهم وطلعت لشقتها

أبو ياسر شافها وأستغرب: هند أيش جابك الآن ؟

هند: جيت.........





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍4810🔥3
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة مشـاعـر مسمـومـة للكـاتبـة: صفـاء السـامعـي
.

البـارت 262 ☆

مشـاعـر مسمـومـة 💜


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


أبو ياسر شافها وأستغرب: هند أيش جابك الآن ؟

هند: جيت أكلمك وأرجع

أبو ياسر قلق: أيش في حصل شي؟
.
.

في أمريكا

يارا مقهورة: يعني ما راح ترجع أمريكا ؟

إياد: إلا وقت أجي أتقدم لك

يارا بتردد: إياد بدي أطلب منك شغلة

إياد: إطلبي أيش ؟

يارا: بالأول تجوزا للينا وأنا راح صير مرتك التانيه هاد هو شرطي

إياد تنهد بقهر: ما غلقتي على الموضوع؟

يارا: كرمال تستر عليها....

إياد: طيب تقبلي تكوني زوجتي الثانية، إذا بتقبلي داليا تكون زوجتي الأولى

يارا غارت وأقتهرت: لا ليش لحتى أقبل شو دخلا داليا هلق

إياد نظرته مختلفة تماماً عن نظرة يارا يشوف إن داليا تستحق إنه يستر عليها مش لينا أبدا

إياد: مستحيل أتزوج البنت اللي غدرت أخي وخانته وكمان بقول لك أنا بتزوج داليا لكن بتكوني أنتي زوجتي الثانية والوحيدة اللي أحبها

يارا قاطعته: لا وهلق قبل ما ترجع ع اليمن راح ننهي هالموضوع إذا بدك تتجوزني شرطي تتجوز لينا قبلي

إياد قاطعها بنفس أسلوبها: إذا تشتينا نكمل حياتنا مع بعض شرطي تقبلي زواجي من داليا

يارا أقتهرت: أنت عمبتحطني بنفس الخيار بس ما حزرت وليش بدك تتجوز داليا، بس هلق راح ننهي هاد الموضوع إياد إختار أنا أو داليا

إياد أقتهر وسكت من الخيار اللي حطته فيه

يارا: شو بك ساكت إختار أنا أو داليا.......

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في اليمن
في بيت الحج صالح

هند: ياسر بيوصل بعد بكرة يا علي وإحنا ضروري نزوجه رانيا

أبو ياسر: تمام؟؟!

هند بجدية: طلقني الآن يا علي....

أبو ياسر: أيش دخل

هند بجدية أكبر: رانيا بتوافق تتزوج عشان تحمي زواجنا وزواج هاجر وطه عشان هكذا طلقني الآن وبننزل نكلمهم عن الطلاق ورانيا بتشوف الموضوع أنتهى مننا الأربعة وقتها بترفض وتتزوج ياسر طلق الآن يا علي عشان أول ما يرجع ياسر يخطبوا على طول....
.
.

في أمريكا

خرجوا جثة أبو داليا وحطوه في كيس أموات أخذوه لوراء سيارة فيكتور ورجعوا القبر وفيكتور راح لمركز تحليل سري يساعد على تحاليل قضايا سرية

فيكتور أعطاه نتيجة تحليل حمض نووي إياد: خذ هذا وأنظر إن تطابقت تحاليهم هذا الدم الذي أخرجته من المستشفى وتلك التحاليل أريد معرفة إن كان الميت والد هذا الشخص أم لا

الطبيب أخذ دم إياد والتحاليل وبدأ يشتغل عمله.......
.
.

يارا: شو بك ساكت إختار أنا أو داليا

إياد وقف وأخذ تلفونه: داليا

شافها بنص عين وخرج من الكافي ويارا مصدووووومة ما توقعت يفضل داليا عليها، بينما إياد مقهور إن هذه هي النهاية مع يارا وبكل بساطة لكن هو ما بيسمح إنها تستغل حبه لها ويتنازل عن وعده لأم داليا عشان يستر على بنت جرحت قلب أخوه

يزن: أيش حصل؟

إياد شافهم: خلاص أنتهى كل شي وماعاد في شي يربطني بأمريكا حتى يارا

ياسر: ليش ما حصل بينكم؟

إياد: خيرتني بينها وبين داليا وأنا أخترت داليا

مسك شنطته ومشي ويزن مقهور عليه بس موقفه مع بنت خاله رفع أخوه في عينه لسابع سماء

ياسر مقهور: دام يحب يارا ليش يختار داليا؟

يزن مسك شنطته: عشان وعد قطعه لنفسه يلا باقي دقيقتين خلينا نمشي

ياسر لحقهم وتفكيره عند إياد
.
.
في اليمن

أبو ياسر أقتهر: هند مش وقت....

هند قاطعته: إلا وقت وليش مش وقت الفرصة جت لكم طلق واتزوج حبيبتك يا علي

أبو ياسر مشتت حاسس نفسه ضايع: هند روحي الآن بكرة نتكلم بالموضوع الآن راسي يوجعني

هند ما حبت تضغط عليه: طيب مع السلامة

خرجت وتركت زوجها نزلت لعند رامي اللي منتظر لها عشان يرجعها
.
.

عند أبو ياسر

أبو ياسر مشتت بقوته: مالي الآن ليش ما أطلق ليش كل هذا التردد؟؟

أمتد فوق سريره يحاول يهرب بس ما قدر يهرب من تفكيره
.
.

في أمريكا

لينا أقتهرت: هيك لكن إختارا لداليا يعني لا أنا ولا أنتي ، ياربي أنا شو بدي ساوي بحالي

يارا تبكي: لك أنتي مو مفكرة إلا بحالك وقلبي يلي عم يتقطع من جوا هلق ما بيعني لك شي؟؟

لينا سكتت وتفكيرها كله بالشي اللي بيدها الفيديو هو اللي بيخلي إياد يتزوجها..

لينا بينها وبين نفسها: هيك لكن يا أستاذ إياد مبين كرمال داليا راح تعمل المستحيل، إيه إستقبل لكن كرمال الفيديو راح تتجوزني لإلي
.
.

في مطار عدن

هاني حضن يزن ورامي حضن ياسر وحسام إياد ورجعوا تبادلوا كل واحد يحضن ويسلم على الثاني

هاني بشوق: وحشتنا يا حيوان

يزن ضحك: رجعنا ماعاد تفتكوا مننا

حسام: ثلاث سنوات يا ياسر وعاد ضحكتك ما رجعت؟

رامي: أهلين بولد خالي أرحب يا يزن

إياد ما رد عليهم رغم ترحيب الكل به لكن ردوده واضحة إنها مجاملة خرجوا من مطار عدن راحوا للفندق يرتاحوا
.
.

في صنعاء

في بيت أبو هند

داليا تغني بعمق مشاعرها بشوق قد غلبها بصوتها......





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍369🔥5
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة مشـاعـر مسمـومـة للكـاتبـة: صفـاء السـامعـي
.

البـارت 263 ☆

مشـاعـر مسمـومـة 💜


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


داليا تغني بعمق مشاعرها بشوق قد غلبها بصوتها العذب إللي خلت أم هاني وهند يروقين على صوتها وهن يسمعنها

داليا بصوت يصحي المشاعر

حبيبي.... يا حبيبي..... يا حبيبي...... أنت فين
حبيبي يا.... يا حلم أنا عشت عمري بستناه... أتمناه.... الفرقة.... عليا صعبة.... و إزاي يدارا.... شوقي وانا أعمل إيه..... لو اغمض عيني..... وأصحى لاقيك هنا.... للبعد نهاية..... وأنتت بقى لك سنة...... يلا وتعالى..... أنا قلبي هيتعب كده...... أنت فييييين.....

حيرة في حيرة و أيام طويلة بصبر عنيا اللي ذايبة فهواك.... صوتي خاصمني ورافض يغني غير لما ترجع ويبقى معاك...... شايف حبيبي في بعدك بيجرى لي إيه....... شايف في بعدك بذوق العذاب اد إيه...... قولي لييييييه

دايماً في بالي وبعد الليالي وحشني يا غالي يا أجمل ملاك...... اه لو تجيني لبوسك بعيني واصبر حنيني اللي ذايب معاك...... أنت الجميل اللي لايق عليه الغرام..... وأنت إللي عمري ما خلصت فيه الكلام...... أنت فيييييننننن

كانت تغني وتقصد إياد بين كلمات الأغنية بدون ما تحس الأغنية تخرج من أعمق نقطة بقلبها وهند وأم هاني حسين من قوة شعورها و إحساسها بالأغنية
.
.

في بيت الحج صالح

أبو ياسر: قد هم في فندق بعدن يرتاحوا وبكرة بيتحركوا لصنعاء

الحج صالح: بكرة ربوع الجمعة بنفعل عزومة لرجوعهم

أبو ياسر: يعني ما بتفعل عزومة إستقبال يزن؟

الحج صالح شاف لأبو ياسر بنص عين: بصفته من عشان أستقبله وأفعل له عزومة أنا بفعل عزومة لأحفادي يزن مش حفيدي حتى تحرم عليه الدخول من باب البيت هذا

أبو ياسر ما جادله وبينه وبين نفسه: قده عايش وسطه وتحبه أكثر من الكل ياباه
.
.

في بيت أبو هند

داليا أقتهرت: ليش عادهم بيجلسوا يوم في عدن كانو يتحركوا اليوم لصنعاء ويريحوا مرة واحدة

أم هاني وهند ضحكين وهن مركزات كيف تعد الدقائق لشوفة إياد

داليا أستغربت: مالكن؟

هند: سهل هو يوم يا داليا قد صبرتي خيرات ما بتتحملي كم ساعات؟؟

داليا أنحرجت ووقفت: بسوي لنا شي نأكله

مشيت وهند وأم هاني ضحكين عليها كيف تصرفاتها عفوية جداً بس وااضح فيها الشوق واللهفة اللي يفضحوا حبها لإياد

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في عدن

هاني حسه عند إياد: يزن فيك شي مننا؟؟

إياد شاف ليزن بنظرات غريبة محد فهمها غير يزن وياسر

حسام: كنا نعرف إنك اللي كنت تشتي تكون معانا وإياد رافض لنا بس الآن بيحصل العكس ليش؟

إياد بغموض: لأن الحياة تغير كل شي وأنا من كثر ما أنتظرت تتنازلوا وتسألوا عني ماعاد لي نفس أعرفكم أو حتى أكون واحد من عائلتكم وموضوع إنكم غاسلين يدكم مني مريح لي

رامي: مش إحنا يا يزن هو جدي إسأل الشباب كيف نعتبرك.....

إياد قاطعه: ما يحتاج أسأل لأن كل شي يشتي له فعل مش قول..

يزن مسك أخوه: يزن تعال نخرج عند البحر ريح أعصابك ونتكلم

إياد وقف وخرج مع أخوه لشط البحر

ياسر تنهد: يا شباب يزن يحتاج شوية وقت لا تأخذوا كلامه بجدية هو مر بظروف وكان بحبل المشنقة وأحتبس وما لقي أحد من عائلته اللي يتمناهم جنبه عشان هكذا أخذ موقف

هاني أقتهر: ومعه حق وأنت تعرف كم حاولنا نسافر بس موضوع الجنسية مع الحرب ما قدرنا لكن بإذن الله وجوده بصنعاء كفيل يعرفنا ونعرفه ونتسامح على كل شي

حسام: ما نلومه اللي شافه كثير بس كل شي بيتصلح

رامي: إن شاء الله
.
.

إياد يشوف للبحر وتنفس بعمق كبير

يزن: أيش قصدك إنه مريح لك إنهم غاسلين يدهم منك؟

إياد بجدية: يعني مرتاح إنك إياد وأنا يزن، هكذا أنت تعيش معاهم براحتك وأنا أكون بعيد عنهم وهذا حل مناسب لنا الإثنين

يزن بهدوء: لا مش مناسب لي

إياد شافه: وأيش المناسب لك؟

يزن: إنو نعيش كلنا في بيت واحد وأنت إياد وأنا  يزن

إياد: أنا مكتفي بك وبياسر وعمتي هند وعمي علي كعائلة مكتفي بكم بس والباقي ما يهموني

يزن كان بيرد بس شاف الشباب جوا سكت

الشباب وصلوا لعندهم وجلسوا ويزن جلس معاهم أما إياد تركهم وراح بعيد عنهم منغمس تفكيره بداليا والشباب يراقبوه
.
.

في أمريكا

جان فتح عيونه: أين داليا؟

جون ضبح من نفس الموضوع واصل: عادت إلى اليمن

والد جان: إنسى تلك الفتاة لقد مرت ثلاثه أعوام وأنت كلما أستيقظت نطقت بإسمها

جان شبه مهووس: لا أستطيع نسيانها تلك الفتاة خُلقت من أجلي سأحصل عليها وإن كان الثمن حياتي

أبو جان ضبح شاف لجون: تفاهم مع صديقك أنا لا أستطيع تحمل هوسه هذا أكثر

جون أشر بمعنى تمام وأبو جان خرج
.
.

في اليوم الثاني في صنعاء

الكل متحمسين منشغلين لجيتهم سارة وصلت للبيت ورانيا تجهز والكل فارح إن رانيا وأخيراً بعد مدة رجعت لها الحياة

رانيا حطت الحلا......


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0



📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍407🔥4😱2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة مشـاعـر مسمـومـة للكـاتبـة: صفـاء السـامعـي
.

البـارت 264 ☆

مشـاعـر مسمـومـة 💜


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


الكل متحمسين منشغلين لجيتهم سارة وصلت للبيت ورانيا تجهز والكل فارح إن رانيا وأخيراً بعد مدة رجعت لها الحياة

رانيا حطت الحلا في الثلاجة: كملتها باقي الآن بفعل كيك بجوز الهند وأنتي يا آسيا كملتي بنت الصحن؟

آسيا تضحك عليها: فعلت ثلاث بفعل الرابعة الآن وأكمل

رانيا: سارة أيش ناقص ما فعلناه تأكدي لي قوا

سارة تركت اللي بيدها راحت مسكت رانيا وجلستها فوق الكرسي: رانيا خذي نفس

رانيا: قد تحركوا قبل الفجر مافيش وقت ضروري يوصلوا والغداء جاهز

سارة جابت لها قلص ماء: إشربي وإرتاحي بيوصلوا وكل شي جاهز ياربي كل هذا عشان ياسر

الكل أبتسم ورانيا متوووترة وفاااارحة ومش مصدقة متى يوصلوا وتكحل عيونها بشوفته

أم إياد: الله يهديش يا رانيا من صبح ما وقفتي خلاص إرتاحي

أم حسام: خلوها براحتها كم لنا ماعاد نشوف رانيا هكذا سنة ونص

سارة فارحة لأختها: تمام بس ترتاح شوية أحس قلبها بيوقف بأي لحظة من فرحتها والشوق

رانيا أخذت نفس: لا لا وين تفكيركم بس فارحة إنه بيرجع البيت مثل قبل
.
.

في بيت أبو هند

داليا غسلت يدها وأبتسمت برضى: كملت عملت الأكلات اللي يحبها يزن

هند: بس إحتمال يروح بيت جده يا داليا

داليا شافتها: أنا أعرف يزن ما بيروح إلا لما يرضى، الله يصلح الحال وتتصافى القلوب

الكل: يااارب

داليا رجعت أبتسمت: باقي بس أصلح له البسباس اللي يحبه

بدأت تصلح البسباس ومن الصباح يحاولين يساعدنها بس هي رفضت رفض تام حبت تعمل لإياد كل شي يحبه من يدها وسوت كل شي بكل حب

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في الطريق وسط العاصمة

إياد شاف يزن: وصلوني بيت عمتي هند

هاني: لا بتروح بيت جدك هذا بيتك غصب عنك وعن جدك

يزن يعرف عناد هاني: هاني خلينا نوصله وبعدين نروح بيت جدي بنتفاهم على الموضوع هذا بس مش الآن

هاني فهم إن يزن ما يشتيش يتكلم بوجود إياد غير طريقه وحسام بعده

رامي: ليش هاني غير الطريق؟

ياسر: أكيد عشان يزن، يزن ما بيرضى يجي معانا للبيت

وصلوا والكل نزلوا ودخلوا البيت مع إياد وداليا دخلت غرفتها وغلقت وهند وأم هاني أستقبلوهم وسلموا عليهم وأم هاني حضنت ياسر ويزن بقوتها كذلك هند بس هند حضنت إياد وماعاد تركته ونزلت دموعها، وداليا تسمعهم ونبضات قلبها طبول طبول من قوة الفرحة

إياد حب رأس هند: يا أغلى من الناس كلهم أنا فدا لدموعش الغالية

هند حضنته بقوتها: الحمد لله على سلامتك يا أغلى من روحي

ياسر: يمه أنا ابنش ما سلمتي عليا هكذا

هند ضحكت وحضنت إبنها

إياد خفع رأس ياسر: حسد

أم هاني حبت رأس إياد: الحمد لله إني عرفتك يا يزن

إياد ما حب يكسفها أبتسم بمجاملة

يزن: الآن بنروح لكن بنرجع بعدين

هند: بجي معاكم

إياد مسكها: خليش أحتاجك

هند أقتهرت: ليش ما بتروح معاهم

إياد: لا ماليش مكان بهذاك البيت مكاني أنا عندك يا عمة

هند أقتهرت بقوتها: طيب ما بروح المهم عندي تكون مرتاح يا عيون عمتك

إياد أبتسم والشباب أقتهروا وحسوا كيف حجم شعوره بالوحدة وماعاد بقي معه إلا عمته تركوهم وخرجوا لبيت الحج صالح


"اللقاء بعد غياب اهلك الروح، هي اشبه بالحياة بعد الموت.....💕"

داليا خرجت بلهفة: إياد

إياد غمض عيونه: إياد راح

داليا أستوعبت وجود أم هاني: كان نفسي أسلم عليه وعلى ياسر

إياد ضحك بدون شعور: كيفك

داليا نزلت دموعها: الحمد لله شفتكم بخير كيف بكون

إياد شافها وأبتسم: مرتاحة هنا؟

داليا متلبكة تلعب بيداتها وأشرت بمعنى أيوة والكل مركز عليها

داليا عاجزة عن تعبير شعورها بشوفته: سويت لك كبسة وكمان مكرونة دجاج بالفرن اللي تحبهم جاوع

إياد أبتسم لإهتمامها: ميت جوع

داليا تغيرت ملامحها: طيب دقايق والغداء جاهز قوم غسل

إياد قام والكل مبتسمين لعفويتها وحركاتها أما إياد إبتسامته ما فارقته وهو مركز على إهتمامها ولهفتها بشوفته وعمق فرحتها
.
.

في بيت الحج صالح

آسيا دخلت المطبخ: بنات وصلوا وصلوا

سارة فرحت وخرجت و ام حسام وأم إياد خرجين بعدها

رانيا جلست بتوتر: صوتهم دخلوا

آسيا: أيوة تعالي يلا

رانيا متوترة: لا لا روحي أنا شوية وأخرج

آسيا فهمتها أبتسمت وتركتها وخرجت

الحج صالح حاضن ليزن بقووووته والشوق ليزن غلبه هو حفيده المختلف في قلبه مكانةً وحباً

يزن: الله يديمك تاج فوق رؤوسنا

الحج صالح: طولت يا إياد

يزن أبتسم: بس رجعت متخرج وشهادتي بيدي

أبو ياسر: رفعت رؤوسنا

يزن شافه: رؤوسكم مرفوع من يومه

الحج صالح حضن ياسر بقوووته: حفيدي البشوش البيت مات بعدك الآن رجعت بتحييه

الكل سلم عليهم وسارة عيونها عند إياد " يزن " ما بعدتهم تشوف بشوق لأقرب شخص على قلبها إلتفت يزن يدور على أخته و........





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍356🔥3
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة مشـاعـر مسمـومـة للكـاتبـة: صفـاء السـامعـي
.

البـارت 265 ☆

مشـاعـر مسمـومـة 💜

للكـاتبـة: صفـاء السـامعـي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


الكل سلم عليهم وسارة عيونها عند إياد " يزن " ما بعدتهم تشوف بشوق لأقرب شخص على قلبها

إلتفت يزن يدور على أخته وأم إياد أطرحت عيونه على سارة غض بصره بسرعة وسارة أستغربت من تصرفه مش معقولة من قبل سفره للآن وهو يتهرب منها

أم إياد قربت لعند يزن وحضنته: طمني كيف أخوك يا إياد

يزن حضنها وحب رأسها: بخير يمه وهو في بيت عمتي هند

الكل سلموا على بعض ويزن ترك الكل وراح لعند آسيا

آسيا أبتسمت: كيفك؟

يزن مشتاق لها سحبها لحضنه: مشتاق لأختي

آسيا حضنته ببرود لكن عند يزن هذا الحضن أهون بكثير من البداية اللي رفضت تسلم عليه حتى

آسيا: ويزن يا إياد؟

يزن قاطعها بهمس: بكرة أهربك لعنده تشوفيه وتتحقق أمنيتك

آسيا ضحكت بدموع: مش مصدقة إني بشوفه

يزن مسح دموعها: آسيا مالك؟؟

آسيا توترت: ولا شي

يزن بجدية: أيش فعل حسام؟

آسيا مسكت يد يزن وبهمس: بحاجتك يا إياد أنا كاتمة كل شي ومااقدرش أكلم غيرك بس مش الآن مش وقته خلينا نفرح برجعتكم

يزن: آسيا بتتكلمي أو تسايريني

آسيا بهمس: وعد بكلمك أصلا أنا مريعة رجعتك ومش راضية عن العيشة اللي أعيشها ما برضاها على نفسي أنا وعدتك بس مش الآن يا إياد خليه بوقته لا نبدأ جيتكم بمشاكل

يزن مسك أخته وخرج والكل أستغرب وحسام توتر لو في شي يخصه
.
.

في الحوش

يزن أخذ نفس عميق: أنتي مش مجبورة تصبري يا آسيا تكلمي والله ما يهمني فرحة جيتنا ولا شي كل همي راحتك تكلمي

آسيا نزلت دموعها: قوا يا إياد مش وقت أنا صبرت ثلاث سنوات ما بيفرق معي عدة أيام

يزن عصب: ثلاث سنوات ولللليييش ما تتكلمي كنت بتتترررك كل شي وأجي لعندكك يا آسيا

آسيا أقتهرت: لا كان يزن بحاجتك أكثر مني...

يزن قاطعها بعصبية: مثل ما يزن أخي أنتي أختي كمان ولك الحق مثله تماما

آسيا تهديه: بس أنا كمان لي واجب إتجاه أخي مصيبته أكبر من مصيبتي ما بكون أنانية وأفكر بمشاكلي وما أهتم بمشاكل يزن

يزن تنهد: آسيا تكلمي الآن

آسيا: إياد وعدتك أنا بس أكون متأكدة من شكوكي بكلمك

يزن ما حب يضغط عليها وسارة خرجت

يزن حس قلبه بيوقف من شوفتها بدأ يتهرب: بروح لعند يزن ما بتركه لحاله بأول يوم

سارة: تغدا بالأول جدي....

يزن هرب ومشي بيخرج: كلموا جدي ما بفلت أخي يلا خاطركم

سارة مستغربة وآسيا بدأت تركز

آسيا شافت سارة: إياد ما سلم عليش؟

سارة مقهورة: له هكذا من قبل ما يسافر شكلي غلطت بحقه قوي وهو زاعل مني بس أنا متأكدة ما سويت له شي والله ، طيب ليش ما يصارحني ويخلينا نتفاهم

آسيا مسكتها: بنرجع نعرف منه الآن خلينا ندخل نقدم الغداء

سارة أشرت بمعنى تمام و قلبها مكبوووود قوي على تصرفات يزن ناحيتها

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

أم حسام: بتجلسي هنا تتهربي ادخلي يا رانيا

رانيا يدها مثلجة: يا عمة خايفة أنا والله مريعة لهذا اليوم من سنوات بس الآن صعب أشوفه أحس مااقدرش رجلي ميبسة

أم حسام ضحكت: هذا من الشوق والحب

أم إياد: إرحمي قلبه عيونه ما وقفت وهي تتنقل بكل مكان مريع يشوفك

رانيا أخذت نفس عميق على دخلة البنات

آسيا ضحكت: كأنها بتروح معركة ما بتشوف ياسر

سارة فارحة لأختها: يلا روحي يا حمارة إرحمي حاله وحالك دخلت شفته مش معبر أحد مريع لش

رانيا زاد توترها: بطلت ما بدخل

أم حسام مسكتها: رانيا يلا هذه الدقائق أكبر من كل السنوات عند ياسر إرحميه شوية

رانيا بصوت مرتجف: وأنا من يرحم قلبي

أم إياد قدمت لها صحن الشفوت: أسكه إدخلي قدمي الغداء يلا

رانيا تركت الصحن: لا أنتوا قدموه أنا مااشتيش أتغدا بطلع غرفتي

أم حسام رجعت لها الصحن: والله إنش بتقدميه وبتتغدي وقرح يمين

آسيا: لكن هاه قوي قلبش وخليش شجاعة يلا

رانيا مسكت الصحن واخذت نفس عميق: يارب أنصرني

الكل: ههههههههههههه
.
.

في الصالة

ياسر متوتر حاسس قلبه بيوقف بأي لحظة وهو منتظر يشوفها الشوق يحرق قلبه منتظر يشوفها ويبرد قلبه من نيران الشوق يتلفت بعيونه بدون ما يتحرك وأبو ياسر مراقب إبنه ومبتسم وأبو هاني مركز وبنفسه يروح يمنع رانيا من إنها تدخل

أطرحت عيونه عليها أبتسم لا إرادي ودمعت عيونه بدون شعور نبضات قلبه أرتفعت أخذ نفس عميق جداً بدون ما يخلي أحد يركز نزل رأسه أول ما حس دموعه نزلت مسحها بسرعة

رانيا تمشي رغم إحساسها بعجز حركتها مع كل خطوة يرتفع نبضات قلبها لدرجة قد ينفجر بأي لحظة من لهفة الشوق شافته وشافت دموعه أرتجفت يدها ما قدرت تتحكم بقوتها أرتخت يدها ونكع الصحن من يدها والكل شافها

رانيا بكيت: نكع مني

الحج صالح مقهور على حالتها من سنة ونص: سهل يفداش

سارة خرجت: خلاص يا رانيا إدخلي أنا بنظف

رانيا شافتهم وهي تبكي تركتهم وطلعت غرفتها وياسر.......


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0



📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍455💔3
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة مشـاعـر مسمـومـة للكـاتبـة: صفـاء السـامعـي
.

البـارت 266 ☆

مشـاعـر مسمـومـة 💜


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


سارة خرجت: خلاص يا رانيا إدخلي أنا بنظف

رانيا شافتهم وهي تبكي تركتهم وطلعت غرفتها وياسر مستغرب ومقهور مالها وأيش حصل وسارة نظفت

الحج صالح: سارة لا تدني هكذا أنتي حامل خلي آسيا تنظف

آسيا دخلت وشافت سارة: سارة فلتي أنا بنظف

سارة تركت كل شي وراحت للمطبخ ياسر ما تحمل وقف ولحق سارة

ياسر: سارة

سارة شافته وأبتسمت: الحمد لله على سلامتكم يا ياسر والله فرحتنا بشوفتكم بالدنيا

ياسر أبتسم لها: الله يسلمك سارة كلميني مالها رانيا؟

أم حسام: مالها؟

ياسر شرح لهم كل شي

أم حسام أقتهرت: بتفهم كل شي بس مش الآن خلينا نتغدا

أم إياد: هي هكذا من سنة ونص ومحد عارف مالها

ياسر: كيف يعني؟

آسيا دخلت من وراه: يعني خلينا نتغدا جدي بيصيح بنرجع نحاكيك كل شي
.
.

في غرفة رانيا

هاني مسح دموعها: هذه الدموع أغلى من روحي

رانيا تبكي: هاني لا تقلق والله ما فيني شي إنزل إتغدى

هاني حب رأسها: ما بنزل بدونك رانيا أنتي وسارة أغلى من روحي أنا أموت ولا أشوف الدمعة من عيونكن

رانيا زاد بكاها: لا قوا يا هاني أنزل مااشتيش أنزل وأنا بهذه الحالة

هاني: وأنا مااشتيش تهربي من أي شي يلا تعالي أخوش وظهرك معك

رانيا مسحت دموعها: طيب بغسل وجهي ريع لي بنزل معك ما بنزل لوحدي

هاني أشر لها بمعنى تمام خرجت رانيا ونزلوا والسفرة جاهزة تقدم هاني ورانيا بعده جلس وجلست جنبه ورامي حط مسافة بينه وبينها وما أحد حب يعترض جلوس رانيا جنب هاني لأن واضح عليها انها مش تمام أبداً ومحتاجة يكون أخوها جنبها

هاني مد لها ملعقة وقرب لها السحاوق: أعرفك تحبي السحاوق مع الشفوت

رانيا أبتسمت لحنيته وكيف يفهمها إنه لو ما قدم لها ما بتتجرأ تمد يدها خوف من ياسر يركز لكن فعلاً كان ياسر كل تركيزه عندها

الحج صالح: قبل ما تبدأوا وين إياد للآن ما رجع؟

سارة أقتهرت وبينها وبين نفسها قرح أرجله

آسيا: قال بيروح بيت جدي منصور ما يشتيش يفلت يزن لحاله من أول يوم

الحج صالح مانع الكل من يزن إلا على أساس إياد ما بيمنعه من أخوه: طيب يمكن يوصل وقد تغدوا

هاني خرج تلفونه: أنا بتصل لأمي يريعوا له

أتصل لدقيقة وغلق

هاني قرب الشفوت صلا رانيا: يلا بسم الله

الكل بدأ يأكل وهاني مهتم قوي برانيا وسارة ، رانيا عشان تأكل غصب لأنه يعرف مالها نفس وسارة عشانها حامل والكل يتحيلوا لهاني وإهتمامه بخواته وحنيته الكبيرة عليهم

هاني مد لسارة خضرة: كلي خضروات بيفيد الجنين

سكب لها لبن: إشربي ولا تقربي السحاوق فح

سارة أبتسمت: طيب كل أنت أنا بأكل من نفسي

هاني بدأ يأكل وهو كل شوية يمد لخواته شي

آسيا عيونها على هاني وبينها و بين نفسها: أشتقت لحنية إياد كم بكابر على نفسي أنا مشتاقة إنه يكون معانا اليوم ليش أكذب على نفسي مرتاحة بوجوده مثل ما سارة ورانيا مرتاحين بوجود هاني بس بإذن الله بكرة بكون معه ومع يزن

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في بيت أبو هند

إياد شاف سيارة غريبة واقفة قدام البيت لدقائق خرج من المجلس

هند: فين رايح؟

إياد نزل: بتأكد اللي قدام الباب يزن أو لا

خرج من الباب للحوش ومن الحوش للباب الخارجي قرب من السيارة تنهد وهو يشوف أخوه حاطط رأسه على الدركسون أرتزح على الجدر وهو يراقبه

يزن رأسه على الدركسون وقلبه يحترق تنهد بقوته: لمتى بجلس اهرب يا سارة لمتى، كيف بقدر أعيش بهذاك البيت الآن ما بقدر مااقدرش أسيطر على شعوري لما أشوفك أنا ما نسيتك ولا ثانية بغيابك كيف بنسى الآن بحضورك؟؟

إياد قرب ودق الفريم ويزن رفع رأسه شافه ونزل الفريم

إياد: ناوي تجلس تفكر هنا وأحنا مريعين لك ميتين جوع

يزن: أيش عرفكم إنني جايي؟

إياد: هاني أتصل لأمه وإحنا مريعين

يزن نزل وغلق السيارة: طيب هيا نطلع

إياد طلع ويزن بعده

داليا فرحت: يزن

يزن أبتسم لها: يا حيا الله من شفنا داليا كيفك يا بنت الغوالي؟

داليا أبتسمت: بخير جداً بشوفتكم وبكون بخير أكثر لما أشوف ياسر

يزن ضحك: دعممي لش من ياسر الآن ما بيجي ورانيا في هذاك البيت

الكل ضحك وداليا وهند وأم هاني بدأين يقدمين الغداء والشباب بدأوا يأكلوا بدون توقف

إياد متلذذ بالأكل: الله كم لي من أكل البيت وكمان الأكلات اللي أحبهم تسلم يدش يا داليا كم لي ما أكل هكذا

يزن يأكل: طبخها يفوووووز

داليا فارحة إنه أعجبهم ومرتاحة جداً

يزن قام من السفرة ورسل رسالة لياسر شوية ووصل له الرد

ياسر: ولا يهمك أول ما يجي أسامة يروح سارة بكلمك

يزن غلق تلفونه: إياد أيش رأيك نخرج تشوف صنعاء ما أجملها

داليا تحمست: وديه صنعاء القديمة

يزن أبتسم: لا باقي لرمضان شهور بخرجه قبل رمضان عشان يدمن صنعاء القديمة

داليا: بيدمنها.......





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍38🔥31
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة مشـاعـر مسمـومـة للكـاتبـة: صفـاء السـامعـي
.

البـارت 267 ☆

مشـاعـر مسمـومـة 💜


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


يزن أبتسم: لا باقي لرمضان شهور بخرجه قبل رمضان عشان يدمن صنعاء القديمة

داليا: بيدمنها بدون ما يكون قريب رمضان من ما ينسحر بسحر مدينة صنعاء القديمة؟

يزن: أنا عارف بس أشتيه يروح قبل رمضان الآن بخرجه السبعين أو عطان أو حدة أو أي مكان ثاني

هند: خرج داليا معاكم البنت محبوسة ما تخرج إلا لعند سارة

يزن: نخرج كلنا

إياد ما أعترض عشان داليا تغير جو: طيب أبدل وخرجنا

بدل وخرج وداليا والكل تجهزوا نزلوا للسيارة وراحوا
.
.

في بيت الحج صالح

ياسر وقف: أستأذنكم راجع بعدين

رامي: فين رايح؟

ياسر بشوق: بروح أشوف أمير أشتقت له

رامي: يلا جايي معك

هاني: وأنا جايي

حسام: كلنا هيا

الحج صالح: هاني مرتك ما جت اليوم مش ناوية تجي عزومة الجمعة؟

هاني: قالت اليوم تشتي الكل يأخذ راحته وجودها بيقسم البيت وما بيقدرين عماتي يجلسين مع عيالهن لكن عزومة بعد بكرة أكيد جاية

الحج صالح: طيب هي بنت هذه العائلة وضروري تكون موجودة

هاني أبتسم لجده وخرج والشباب لحقوه أتصلوا لأمير قال لهم إنهم عند زياد رجعوا أتصلوا ليزن كلمهم إنه ما بيروح هو مع أخوه

حسام: نروح عند يزن وإياد

ياسر: لا خلونا نروح عند الشباب أنا أعرف يزن الآن هو مرتاح إن إياد بس معه والبقية مش موجودين

الشباب وافقوا على كلامه وراحوا لشقة زياد
.
.

إياد حس بشعور غريب وطمأنينة وراحة وهو يشوف جمال صنعاء من رأس عصر

إياد: صح ما حبيت هذه البلاد أبداً، البلاد اللي عذبت أمي وأبي وسببت معاناتنا ، بس صنعاء رفضت كراهيتي وفرضت حبها في قلبي ، المدينة هذه وراها سر وسر عميق من شافها عشقها وكأنها مثل ما قالت داليا المدينة الساحرة ، هذه أول خرجة لي فيها وأشوفها هكذا لكن الراحة اللي بقلبي مش طبيعية فعلاً الدم غلاب يمكن دمي وروحي لوطني غلبني من أول ما شفتها على طبيعتها المتواضعة كان الكره في عقلي لكن الحب وجمال هذه المدينة مستوطنة روحي وقلبي ، أنا أنتمي لهذه الأرض والأرض هذه تنتمي لي ، مش بسهولة أكره مدينة بهذا السحر ومن جهل المدينة هذه ما عرفها ومن عرفها عشقها وإن قيدته سلاسل الكره، الحب أقوى لدرجة إنها تكسر هذه القيود، مدينة بسيطة جداً لكن فاقت كل مدن التطور المعمارية ومدن الأبراج والمباني الشاهقة الآن عرفت سبب إن أمي ما نسيت هذه الأرض أبداً ليش  ، وعذاب أبي ب إنه يكون بعيد كل البعد عن وطنه، إذا كانت مدينة واحدة تشعرك بهذه الكمية من الحنين فكيف الوطن؟

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

يزن عيونه على صنعاء: صنعاء لوحدها عشق مختلف، فريد عن حكاية كل العشاق ، اللي بيني وبين صنعاء عشق تماما مثل عشق شرف لسحر لا يمكن يفترق وإن كان بينهم كل المسافات والمدن أجتمع حبي وقلبي بصنعاء مثل ما أجتمع شرف وحبه وقلبه بسحر

داليا تشوف لصنعاء وروحها مطمئنة قلبها مرتاح تسمع كلامهم وكأنهم يوصفوا ما بقلبها

إياد ألتفت شاف واحد يمشي ويبيع غزل البنات راح يشتري خرج فلوسه وإنها كلها دولارات

يزن حاسب صاحب غزل البنات وشاف لأخوه: بجيب لك حسابي في البنك أودعها وأصرف من حسابي

إياد أخذ غزل البنات: طيب أنا بشل هذا لداليا تذكر كيف تحبه وكيف كانت تشتري بأمريكا مثل الجهال

يزن أبتسم: فهمتك أول ما شفته ورحت تشتري ما نسيت كيف ترجع جاهلة لما تشوف غزل البنات

إياد مد ليزن ثنتين: جيبهم لعماتي هذا الكبير حق داليا

يزن أخذهم وجاب لعماته وإياد قرب من داليا

إياد مد يده: وينك مطننة شلي غزل البنات

داليا شافت غزل البنات أخذته بفرح: الله كم لي منه من أمريكا والله

إياد أبتسم: أعرف

داليا بدأت تأكل غزل البنات ويزن وإياد يراقبوها ، إبتسامتها تحسسهم بالراحة ولو بيدهم يصنعوا لها المعجزات عشان تبقى مبتسمة بعد كل اللي عانته

داليا تأكل وهي تشوف لصنعاء: الهواء هنا ينقي الروح ويصفي القلوب كم أنا مرتاحة وأخيراً من بعد سنوات جيتكم وصنعاء أجمل شي بالحياة لكن الله يتم راحة قلبي وأشوف أبي معاكم

الكل من قلب: ياااارب
.
.

في شقة زياد

ياسر حضن أمير بقوته: لك وحشة يا حيوان

أمير ضحك: وأنت والله لكن ثلاث سنوات بكلها حرام عليك يا رجال

ياسر: الآن ماعاد بتفتكوا مني هي ثلاث سنوات أخذتوا راحتكم فيها بالزايد معاكم

همدان حضن ياسر وحبه: باقي ضحكتك نشوفها ونرتاح

ياسر ضحك: كبرنا وعقلنا خلاص

زياد يسلم على ياسر: العقل اللي ما نشتيه إنك أنت تعقل الله يحرمنا منها

الكل ضحكوا وجلسوا الشباب وبدأوا يخزنوا ماعدا ياسر

همدان: وين إياد كمان يزن نشتي نتعرف عليه؟

ياسر: خرجوا عشان يزن يشوف صنعاء

هاني: قريب نجلس كلنا يوم الجمعة أنتوا معزومين عندنا

زياد: إذاً الجمعة عندكم والسبت عندي نجتمع......


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0



📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍398
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة مشـاعـر مسمـومـة للكـاتبـة: صفـاء السـامعـي
.

البـارت 268 ☆

مشـاعـر مسمـومـة 💜


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


هاني: قريب نجلس كلنا يوم الجمعة أنتوا معزومين عندنا

زياد: إذاً الجمعة عندكم والسبت عندي نجتمع كلنا

حسام: خلاص وهي أبشر
.
.

في بيت الحج صالح وفي الليل تحديداً

أسامة سلم على ياسر: وإرررحبببب الحمد لله على سلامتكم

ياسر يسلم عليه بدون نفس مش مرتاح له: الله يسلمك

أسامة يتلفت حوله: وين إياد أسلم عليه وأتحمد على سلامته

حسام: إياد مشغول بأخوه يوم الجمعة بتحصله هنا

أسامة: إن شاء الله ما قدرت أجي اليوم وأجلس معاكم لكن بإذن الله الجُمعة نجلس جَمعه

الكل: إن شاء الله

أسامة: وين هاني؟

رامي: روح بيته

أسامة شاف عمه: وين سارة عادها ما جهزت؟

سارة نزلت: جهزت يلا مشينا

أسامة مشي: يلا خاطركم مجتمعين الجمعة

الكل: الله معك

سارة مشت بعد زوجها وعيونها على ياسر أنتبهت إنه أخذ تلفونه وواضح إنه يكتب رسالة

أسامة طلع فوق السيارة وسارة طلعت جنبه

سارة: وقف لا قد تمشي

أسامة أستغرب: ليش؟

سارة حاسة بيزن: خليك نص ساعة متأكدة إن إياد بيجي

أسامة أقتهر: وأنا أيش دخلني بإياد ؟

سارة شافته: أنت مالك دخل أنا لي دخل أشتي أكلمه وأعرف ماله بيتهرب مني أتفاهم أنا وهو يا تصالحنا يا خلاص هكذا ما ينفعش

أسامة أقتهر وبينه وبين نفسه بغيرة شديدة بيتهرب منك لأنه يحبك لكن الحمد لله إنك ما فهمتي هذا من زمان والا ما قدرت أحصل عليش، بجلس عشان تعرفي إنك مش غلطانة بحقه وتفصليها معه وأخلص منه

سارة حطت رأسها على الزجاج وعيونها على طريق بيتهم منتظرة جيته وما مرت ربع ساعة إلا وشافت سيارته

سارة عدلت جلستها: إياد

أسامة شاف يزن نزل من سيارته سمع صوت فتح باب السيارة شاف إنها سارة نزلت ومشيت بسرعة

أسامة بقهر: تمشي بهذه السرعة ناسية إنها حامل كله عشان واحد تشوفه أخ وهو يشوفها حبيبة

سارة: إياد

يزن ألتفت لعندها هرب عيونه بسرعة بيدخل البيت بس سارة أستعجلت وقفت قدامه

سارة مقهورة: لا اليوم ما بتهرب يا إياد

أسامة نزل وراح لعندهم

يزن شافها بقسوة عشان تروح منه: أيش تشتي يا سارة؟

سارة ما توقعت يكلمها بهذه الطريقة: أشتي أعرف ليش تهرب مني؟

يزن: ما أهرب منك بس مشغول بأخي

سارة ضحكت: على من تكذب أنا أفهمك أكثر من نفسي أنت تتهرب مني
وبإختناق: إياد كلمني مالك ليش تتهرب مني أنا زعلتك بشي؟

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

أرتجف قلبه من نبرة صوتها كل شي عنده إلا زعلها: سارة نتفاهم بعدين....

سارة قاطعته: لا الآن يا إياد

أسامة قرب عشان يقهره مسك يد سارة: إياد كيفك الحمد لله على سلامتك

يزن شاف يد أسامة كيف ماسك يد سارة وأشتعلت نار الغيرة بقلبه: الله يسلمك

أسامة رفع يد سارة وحبها وعيونه على يزن ويزن ألتفت للشق الثاني عشان ما يضعف وتفهم سارة مشاعره لها

أسامة: هيا يا عيوني نروح إياد الآن تاعب خليه يدخل يرتاح..
شاف كيف يزن ألتفت وأبتسم براحة إنه قهره

سارة مقهورة على يزن: طيب

أسامة حب رأسها: هيا يا عمري وحشتيني طول اليوم وأنتي غايبة عني مش متعود ينقطع حسك من جنبي

يزن حس بإختناق وهو ، يحس نفسه مقيد مش قادر يبرد قلبه ويشفي غليله ويقتله مش متحمل أي حد يتغزل بها قدامه ولو كان زوجها يتغزل بها براحته بس مش قدامه قبض على يده عشان يهدأ من عصبيته عروقه بانت ووجهه حمر وأسامة يراقبه أبتسم براحة مسك سارة ومشي

ياسر خرج شاف سارة طلعت السيارة بعدها شاف يزن عرف إنه حصل شي

ياسر قلق: يزن مالك؟

يزن شافه بعصبية: اليوم مسكت أعصابي، يعيد حركاته قدامي مرة ثانية إعرفوا إن سارة بتترمل

ياسر عرف إن أسامة غاظ يزن: إدخل لا تخلي أحد ينتبه للغيرة هذه

يزن دخل بعصبية: الحيوان يتغزل بها قدامي لو هو رجال ما يتغزل بمرته قدام رجال ثاني لكن هذا نذذذل نذذذل أنا أعرف إنه زوجها ومن حقه يتغزل بها ويحبها بس عيب، عيب قدام أخوها عاد إلا قدام إبن عمها أو واحد غريب كيف يمشي بين الرجال هذا

ياسر يهديه: إهدأ أنت هو فعل هكذا عشان يغيظك شكله فاهم إنك تحب مرته

يزن فقد أعصابه وصرخ بقوته: ما أحبها ما أحبهاااااا بس لا يتغزل بهااااا قدام أي مخلوق وإفهم ما أحبهاااااا

رامي وحسام خرجوا: شباب أيش في؟

يزن شافهم وبدأ يستوعب إنه خرج عن سيطرته: ولا شي

تركهم ودخل البيت وياسر أقتهر على يزن وتحلف بأسامة

حسام: ماله كان يصيح؟

ياسر: مدري شكل واحد في الشارع ضبح به

رامي: كان يقول ما أحبها ما أحبها!

ياسر ضبح: مدري خلاص

دخل ورامي وحسام أستغربوا جداً وأستنكروا تصرفاتهم
.
.

في الطريق

أسامة يسوق وهو مروق وكل ما تذكر شكل يزن وغيرته زاد روقانه وسارة عيونها على الطريق تفكيرها عند يزن وأيش غيره نزلت دموعها
.
.

في بيت الحج صالح

الشباب.......





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍446🔥2😱1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة مشـاعـر مسمـومـة للكـاتبـة: صفـاء السـامعـي
.

البـارت 269 ☆

مشـاعـر مسمـومـة 💜


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


في بيت الحج صالح

الشباب مجتمعين لحالهم مع آسيا ، ورانيا مش معاهم بسبب أبوها

ياسر: آسيا أنتي قلتي لي أول بتقولي لي مالها رانيا

آسيا طرحت ليث من حضنها: أيش تشتي تعرفه بالضبط؟

ياسر مقهور: البنت بكت لأنه نكع من يدها صحن الشفوت

آسيا: مدري والله لها هكذا من سنة ونص

يزن أستغرب: ليش؟

رامي بهدوء: أنا أعرف ليش

ياسر بقلة صبر: ليش يا رامي تكلم

رامي: أنا كلمت نجاة عن موضوعها لأنها دكتورة نفس

آسيا قلقت: أيش في؟

رامي: ياسر، خالي طه من لما سافرتوا وهو كل فترة يغصب رانيا على الزواج ورانيا ترفض وهو يجبرها وهي ترفض

حسام: لدرجة كان يضربها ضرب قوي ويضرب خالتي هاجر معاها

ياسر ماسك أعصابه: كمل

رامي: كانت قوية قوية قوية جداً لدرجة واجهت خالي ما قدر يجبرها ولا حتى جدي حاربت عشانك شجاعتها كان ثمنها جسدها اللي فيه علامات حبك مش علامات الضرب جلست سنة ونص كل يوم مشاكل مع خالي وجدي قووووية لدرجة تنضرب وتتحمل كل شي لوحدها بدون ما تبكي حتى وتضحك بقوة ولا كأنه يحصل معاها شي حاولنا نكلمك بس هي حلفتنا ومنعتنا قالت أنا بفعل كل شي عشان ياسر بس الآن يزن وإياد بحاجته أكثر مني إضطرينا نسكت وما نكلمك بس ما سكتنا بحقها كم تصايحنا مع خالي وجدي كم أنطردنا من البيت كم فرعنا لها كم هربناها وخليناها بشقة حسام عند آسيا وحسام ينزل غرفتك يا ياسر كم مرات يجي هاني ويشلها لبيته وكم مرات هاني تصايح مع أبوه كلنا حاربنا بصراحة لكن رانيا لوحدها تحملت رانيا لوحدها أنضغطت ، رانيا لوحدها أنضرت تأذت نفسياً وجسدياً وواجهت كل هذا بقوة كان حبها لك الدرع الحامي لها كان بعيونها حقد وبين نظرات عيونها حب لياسر لياسر وبس

ياسر دمعت عيونه: وأنا تاركها تتحمل كل شي وحدها

رامي: أستمرت على هذه القوة لسنة ونص تقدموا لها بهذه السنة والنص 6 عرسان بس رفضتهم وبعد السنة والنص تقدموا أكثر بيدبرهم لها خالي بس هي ترفض لكن السنة والنص الثانية غير الأول تماماً

يزن: كيف غير أيش حصل؟

رامي: كانت ترفض بقوة وكمان تضحك بوجههم وهي ترفض وكأنها تقول بالأخير أنا اللي أنتصرت، لكن تغيرت تواجه كل شي كبير وكأنه شي صغير ، لكن على عكس هذا تبكي على أصغر الأمور مثلاً لو نكع القلص وأكتسر تبكي لو نكع صحن تبكي لو حصلت أتفه مشكلة تبكي

آسيا: لو فستان أو أي شي نكع من دولابها تبكي لو شافت قطعة بعد ما كوتها تعطفت تبكي لو رسلت رامي أو حسام شي من البقالة وغلطوا وجابوا شي ثاني ترجمه وتحنق وتبكي

حسام: متعودين إنها ترسلنا 100 مرة بس بالسنة والنص الأخيرة تحنق وتتشنج لو غلطنا بأطرف شي حتى من أطرف شي تعصب وتتشنج وتبكي على أتفه الأمور

آسيا: لو طعمت الأكل ناقص ملح تبكي الشاهي لو ناقصه شي تبكي يعني أكبر الأمور تواجهها بقوة لكن أصغر الأمور وأتفهها تبكي عليها وتكبرها، ولو بنفسها أكلة وهذه الأكلة حصل لها تغير طفيف بالنكهة تبكي وماعاد تأكل

رامي تنهد بقهر: آخر مرة سمعتها تبكي بحرررقة خفت قلت مدري أيش حصل دخلت لعندها رانيا أيش في قالت حقي الصباغ حق الأظافر نشفت لأنه ما غلقتها سواء أنا وقتها أقتهرت من قلبي على وضعها ورحت لعند نجاة بس نجاة كانت فاهمة كل شي من آسيا وتكلمنا بوضع رانيا

ياسر أحمر وجهه: قول يا رامي لا تتعب قلبي مالها رانيا أيش قالت نجاة؟

رامي: تراكمات، سكتت عن كل شي وكتمت وتحملت على أكبر المشاكل وهذه التراكمات تخرج بدون شعور على أتفه الأمور وأصغرها وحالة رانيا ناتج عن كثرة التفكير وللأسف هو التفكير السلبي المسيطر عليها مثل......

يزن مقهوووور: رامي تكلم مثل أيش ليش سكت؟

رامي بتردد: مثل الهرب من البيت أو الإنتحار أو القتل يعني إنها تفكر بأنها يا تقتل نفسها يا تقتل خالي

الكل أنصدموا وياسر تصنم بدون أي ردة فعل غير إن عينه ثابتة على رامي

رامي يكمل كلامه: حتى إنها ممكن تقتل أو تنتحر بدون شعور منها بسبب هذه التراكمات والتفكير السلبي

ياسر دمعت عيونه بدون ما ينطق أو يتكلم

يزن مقهور: هذا كله حصل وما كلمتونا وإحنا كل يوم نسألكم عن رانيا

حسام ضحك بقهر: هذا مش كل شي عاد الخبر الأكبر والأعظم من كل هذا ما كلمناكم فيه

ياسر خاف أيش عاد في أكثر من كل هذا: أيش تكلموا؟

حسام بدأ يشرح لهم كل شي

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في بيت أبو روان

نجاة أبتسمت: حيااااا

روان أبتسمت بدون ما ترد لها وجلست سكتة لكن نجاة مرتاحة إنها قدرت تخرجها شوية من الوضع اللي هي فيه وبدأت تخرج من غرفتها وتتأقلم مع الضوء

أبو روان: بعد بكرة عزيمة ببيت الحج صالح بتروحين تساعدين

نجاة: أنا معي دوام بالمستشفى وقدك تعرف بس بروح من المستشفى لعندهم

أم روان:..


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0



📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍467😭4🔥1😱1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة مشـاعـر مسمـومـة للكـاتبـة: صفـاء السـامعـي
.

البـارت 270 ☆

مشـاعـر مسمـومـة 💜

للكـاتبـة: صفـاء السـامعـي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


نجاة: أنا معي دوام بالمستشفى وقدك تعرف بس بروح من المستشفى لعندهم

أم روان: بروح أنا وروان

روان بهدوء: أنا مش رايحة لمكان

الكل سكتوا كيف روان أول الحاضرين بمناسبات بيت الحج صالح الآن بسبب نفسيتها هي أول من تتركهم
.
.

في بيت الحج صالح

ياسر ما تحمل: كيف يفكر إنه يفعل هكذا

رامي مسكه: ياسر إهدأ وإسمعني

ياسر فقد أعصابه دهف رامي وخرج ويزن والبقية لحقوه بسرعة

ياسر يدق باب شقة عمه بقوووة وبعصبية ورانيا وقفت بخوف وهي تسمع صياحه لبست طرحتها وخرجت من غرفتها شافت أبوها خرج وفتح الباب

أبو ياسر نزل: ياسر مالك؟

أم حسام وأم إياد: أيش في؟؟

الحج صالح طلع: ماهو هذا الصياح؟

ياسر صرخ بعصبية: أنت كيف تفكر إنك تطلب من أبي يطلق أمي عشان أتزوج رانيا؟؟

أبو هاني بهدوء: ما طلبت

ياسر مشي بيضربه لأنه خلاص فاااقد اعصاااابه لكن الشباب مسكوه

ياسر بعصبية أكبر: كككيييفففف تفكككرررر إن أببيييي يطللققق أميييي كيييييف إذا أنت طلقت خالتي أنت حرررر بسسس أيييشششش دخللللك بأمي وأبي اييييشششش؟؟؟

أبو ياسر مسك إبنه: ياسر إهدأ

ياسر زبط الباب بقوته وضرب الباب أقووى: بأاااي وووجه تطلللللب هذااا الطلب من رانياااا زووودت فيها وأنا أسكت وإحترررام لك إحتتراااام بس أنت مش حق إحترررام
وصرخ أقووووى: أنا اللي كنتتت أشتيهم يتطلقوا أنااااا بس أنا رحتتت مكة دعيت ربي يجمععع قلووبهم بكل حب تركت كل أحلامي وحياتي وواجهت ربي في دعائي بوسططط بيته عشاااان أبي وأمي يحبوووا بعض وتتآلف قلوووبهم من أنت عشاااان تقول يتطلقووووا أنت تجاااوزت حدوودك وأنا بوقفك عند حدك

أبو هاني: هذا مش طلبي هذا هو اللي بيحصل إذا أنا طلقت خالتك أبوك بيطلق أمك وإسأله حتى

أبو ياسر مسك إبنه وشاف لأخوه بحقد: لا يا ياسر ما بطلق أمك

أبو هاني شاف لأخوه بصدمة كذلك أم حسام وأم إياد والحج صالح ويزن مش مستوعبين اللي سمعوه كيف ما بيطلق هند!!

أبو ياسر: تعال يا ولدي ورانيا لك غصب عنهم ورأسي لك

ياسر شاف لعمه بحقد وشاف لعند رانيا بقهر أقتهر أكثر وهو يشوف دموعها تركهم وطلع

الحج صالح شاف لعند أبو هاني: ما بيطلق أيش بتسوي؟؟

ضحك على ابنه بسخرية ونزل والكل طلعوا لعند ياسر يهدوه

يزن قرب من عمه: يا عم تعال أشتي أوريك شي ضروري

أبو ياسر خرج مع يزن وطلعوا لشقة شرف أول ما دخل يزن لهف له رياح الحنين دخل لغرفته المليئة بذكريات سارة حاول يخرجها من تفكيره وبدأ يقلب بدولابه

أبو ياسر: أيش في يا يزن أيش بتوريني؟

يزن شاف المذكرة خرجها وجابها لعمه: هذه المذكرة أرتجمت في أمريكا محروقة في حوش بيتكم الأول وكان واحد يشتي يتخلص من الماضي أنا شليتها وقبل ما تطلق عمتي إقرأها عشان ما تندم إنزل غرفتك وإقراها ما بيتجاوز ساعتين وبتعرف كل شي أنت تجهله

مسك كتف عمه: أنت الآن بحاجة تعرف الحقيقة اللي أنتوا الأربعة تجهلوها

أبو ياسر إستغرب أخذ المذكرة ونزل لغرفته وغلق بدأ يقلب بين صفحات المذكرة مع كل صفحة شعور مختلف صفحة ينصدم من الحقيقة اللي مخبيتها هند وصفحة قهر وبكاء ، وصفحة ندم وحسرة إن في إنسانة حبته أكبر من حب هاجر له وما أنتبه ، صفحة يحس فيها بالظلم اللي ظلم فيه زوجته ، وصفحة يحس فيها بالخسارة إنه خسر صديقته وكثير من المشاعر المختلفة قرأ آخر صفحة كلمات داهمت قلبه بكومة مشاعر مختلفة أمتلأت الصفحة من دموعه وهو يقرأ حاجتها له ، إن ما كان حبيب لها كان على الأقل يكون كصديق لها ، ماعاد قدر يشوف الكلمات الأخيرة من كثر ما غطت عيونه دموعه غمض عيونه وتساقطت دموعها ، أطلق تنهيدة عميقة حررته من كل شي

أبو ياسر لأول مرة يبكي بهذا الشكل حتى لما خسر حب حياته هاجر ما بكي هكذا: أنا أيش فعلت بحياتي أنا أيش فعلت بهند يا ربي

غلق المذكرة راح فوق سريره يحاول ينام بس ما قدر ودموعه ما وقفت

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في صباح اليوم الثاني

في بيت أبو هند

أم هاني تصلح الصبوح: داليا شوفي يمكن إياد أو ياسر جاء

داليا خرجت: من؟

أبو ياسر: أنا عمو علي

داليا فتحت بفرحة: يا حياااا وحشتني يا عمو

أبو ياسر دخل وحب رأس داليا هو ما جاء بسبب وجود أم هاني حتى ما سلم على إياد لكن الآن كل شي تغير بنظره

أم هاني توترت: علي أيش جابه؟

هند أبتسمت لها بقهر: خليش هنا بخرج أشوفه أكيد جاء عشان يشوف يزن

خرجت شافته يكلم داليا ومبتسم وبينها وبين نفسها: أكيد بيبتسم ويفرح بالأخير قرب من اليوم اللي بيجتمع فيه بحبيبة قلبه

أبو ياسر شافها وتغيرت ملامحه لملامح الحب: هند كيفك؟

هند أستغربت من نظراته: الحمد لله

أبو ياسر: فين يزن؟

هند: طالع

ترك داليا مشي من جنب.......


https://tttttt.me/rewayatyamania/53778



📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍48🔥118👏1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍19👀17🤔64
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👀10922🔥12👍5🌚4🤔21
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
14👍1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
😍21🔥52👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة مشـاعـر مسمـومـة للكـاتبـة: صفـاء السـامعـي
.

البـارت 271 ☆

مشـاعـر مسمـومـة 💜

للكـاتبـة: صفـاء السـامعـي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


أبو ياسر: فين يزن؟

هند: طالع

ترك داليا مشي من جنب هند وطلع لعند إياد

إياد وقف ونبع لفوق عمه: للآن ولا تجي تبسر ابن أخوك

أبو ياسر ضحك ودهف إياد: ما عادكش جاهل خفيف قد وزنك أثقل من وزني

إياد ضحك وحضن عمه: من أمس وأنا مريع لك

أبو ياسر: ما جيت عشانك جيت عشان أشل عمتك منك

إياد عقد حواجبه وأبو ياسر ضحك عليه

أبو ياسر: بحاجتها اليوم بس بكرة وترجع لعندك

إياد غمز له: تشتي ترجع شبابك

أبو ياسر ضربه وهند طلعت شافتهم يتضاربوا ويضحكوا

هند: عتعقلوا؟

إياد يضحك: أنتي روحي تجهزي معش يوم طويل

أبو ياسر رفع يده: إياد

إياد غطى وجهه وهو يضحك: خلاص ماعاد بتكلم

هند أستغربت: مابيقول هذا؟

أبو ياسر شافها: إنزلي إلبسي بخرج أنا وأنتي

هند ما أهتمت وأشرت بمعنى تمام نزلت ولبست وأبو ياسر خرج وهند خرجت بعده وأم هاني شافتهم وحست بالغيرة بس مرتاحة من ناحية إنهم ما يحبوا بعض
.
.

في السوق

هند: ليش جبتني محل الذهب؟

أبو ياسر يشوف الخواتم: بما إنو بطلقك جبتك عشان تختاري خاتم حلو لهاجر أنتي أختها أشتي الخاتم يكون على ذوقك

هند شافته كتمت شهقتها أرتفعت أنفاسها حاولت تكتم صدمتها ومشاعرها

أبو ياسر شافها: أوووو صح ما كلمتك، أمس وقعت مشكلة بين ياسر وطه، وطه رفض يجيب رانيا لياسر قال إذا جابها بيطلق هاجر وأنا أمس أقنعت ياسر ورانيا إنها ترفض العريس المتقدم وتصر على ياسر وفهمتهم قصتنا الأربعة وتفهموا وفرحوا كمان إني بجتمع بهاجر والآن جبتك تساعديني وتختاري خاتم ذوق أتقدم فيه لهاجر لأن طه طلق مرته طلاق رسمي

شاف الدموع بعيونها كتم ضحكته وحاول يفعل نفسه إنه مرتاح عشان بيتزوج هاجر، أما هند أبتسمت غصب وهي تحاول ما تنزل دموعها تتلفت بين الخواتم شافت أفضل خاتم أختارته وقلبها يحترق

أبو ياسر أخذه وراح لصاحب المحل: شوف لي سعره وهاته

صاحب المحل وزن الخاتم وحطه في قفص خواتم: سعره........

أبو ياسر حاسبه وأخذ الخاتم رجع لفوق سيارته شافها طلعت جنبه وهادئة راح لبيتهم ونزل

هند نزلت وراحت لقدامه: علي على الأقل وصلني أنت تعرف إياد ما بيرتاح بغيابي ووجود هاجر بيضايقه

أبو ياسر تقدم ومسك يدها: أنا كلمت إياد إنك ما بتروحي اليوم
شاف لعيونها: هند أقدر أطلب منك طلب أخير

هند كاتمة مشاعرها أشرت بمعنى أيوة

أبو ياسر ضغط على يدها: أشتي تقضي معي آخر يوم اليوم، إحنا بننفصل وبكرة بطلقك أشتي اليوم نكون مع بعض كوننا أصدقاء لآخر يوم بحياتنا

هند دمعت عيونها وشافت لعيونه: كأصدقاء لآخر يوم بحياتنا؟

أبو ياسر: وعد هذا آخر يوم لنا كصديقين، خليش معي

هند نزلت دموعها وأشرت بمعنى تمام وأبو ياسر مسكها ودخل لبيتهم

أبو ياسر: إطلعي شقتنا بكلم أبي على الطلاق وأرجع

هند ما تكلمت تركته وطلعت جلست فوق السرير وبدأت تبكي بقوة وحرقة مسكت صدرها بألم هي توقعت بيجي هذا اليوم بس قلبها رافض يتقبل مش قاددر قلبها يتقبل الوضع ويرضى به و لكنها مجبرة إنها تتقبله

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في غرفة الحج صالح

الحج صالح: أيش قررت يا علي؟

أبو ياسر بصدق: إني أصالح هند وأبدأ حياة جديدة معاها ياباه قلبي أختارها وجيت أستأذنك إنو محد يكلمنا اليوم أشتي أكون معاها لحالنا بدون ما أحد يزعجنا

الحج صالح أبتسم براحة وأرتاح بقوته: وخير ما أختترت الله يسعدك يا ولدي روح وراضي زوجتك هند تستحق حبك أكثر من غيرها روح أنا ما بخلي أحد يدق لكم باب حتى

أبو ياسر حب رأس أبوه بفرحة وطلع لعند زوجته فتح الباب لقاه مغلق عرف إنها تبكي دق الباب

هند مسحت دموعها حاولت تعدل شكلها أخذت نفس عميق قامت وفتحت الباب شافته وأبتسمت

أبو ياسر دخل وغلق الباب شافها: هند مالك؟

هند بكذب: ولا شي

أبو ياسر أبتسم تقدم لعندها مسك وجهها: كنتي تبكي؟

هند أشرت بمعنى لا لكن دموعها غدرتها وأبو ياسر سحبها لحضنه

أبو ياسر بحب: ليش البكاء؟

هند تبكي: من الفرحة إن زوجي بيشل حبيبته وأختي بترتاح وإبني بيتزوج البنت اللي يحبها

أبو ياسر تركها ومسح دموعها ، خرج صندوق الخاتم فتحه وأخذ الخاتم مسك يدها ولبسها الخاتم وهند مصدووووومة مش مستوعبة شي

هند نزلت دموعها من جديد: أيش سويت هذا الخاتم حق....

أبو ياسر: هذا خاتم زوجتي هذا الخاتم رمز لعلاقتنا الجديدة

هند شافته و...........
.
.

في امريكا

فيكتور اخذ التحاليل: اخبرني مالنتيجة

الدكتور: التحاليل والحمض النووي ليست متطابقة، الجثة ليست لشرف

فيكتور بهدوء: لقد توقعت ذلك

شاف لعند الدكتور: حسناً شكراً لك، سأرسل اتباعي حتى يعيدون الجثة

الدكتور: حسناً......




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍4310🔥4