روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.
البــارت 116 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سالم: يله تم ادرس وارجع شارع خرج اراضيك
انس: اكيد.. شاف ساعته يله ياعم استأذنك ارجع للدوام استأذنتهم بس ساعتين قلت اجي اسلم عليك واسألك واستفيد منك اكثر قبل مااتسرع واشارعهم
سالم: حياك الله اهلا وسهلا البيت بيتك اي وقت فوق العين وفوق الرأس
انس وقف وسلم عليه وتوادعوا وخرج.
سالم دق لها باب غرفتها
بلقيس مترددده تفتح او لا؟ انس ايش قال له ! حارش بي.. لا لا من الهباله سعم ان احنا جهال.. تقدم لي؟ عيقلي اكيد بس ليش جاء وماقال لي انه عيجي.
سالم: يابنت ياااي
بلقيس قوت قلبها وفتحت وواقفه متصنمه منتظظظظره سبعين توقع تخيلته في دقايق
سالم دخل ولاكلمها فتح الشنطه وخرج الاوراق
بلقيس واقفه خافت انس قال له ان انا اديت له!:
اباه مالك تشتي شي؟
سالم: والله جاء ابن واحد في القريه يشتي ورق ذكرني اراجعهن لي منهن عمر
بلقيس اخذت نفس بطمأنيه وجلست: ها
سالم: ايوه انتي تعرفيه! بيدرس معش
بلقيس حست قلبها وقف: من هو؟
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
سالم: انس سليم
بلقيس: مدري
سالم شلهن وخرج سكته ماعلق ع شي
بلقيس دخلت وقفلت الباب واتصلت له...
انس جلس يضحك: هااا كيف المقلب؟؟
بلقيس بضبح: سامج مثلك ليش جيت ماقلت له تشتكي له ايش
انس: اقله ياعم بنتك جننتني اشهد عليها ، من بين كل البنات وقعتني في حبها ، سحرتني
بلقيس ضحكت: سحرتك كنت شسحر روحي قبلك
انس: سحرتيني بطيبتش وعفويتش وبراءتش
بلقيس: صدقتك
انس: والله كان نفسي اقله بس بما انه عندخل ع عمل ومشارعه خليني اول اصاحب عمي امد توقع الموافقه سهله
بلقيس: يوافق وانا ماقد وافقت
انس: ياسعم برضاش غصبا عنش وافقتي او لا شاخطفش واهرب ساع الافلام الهنديه
بلقيس: ناهي ياهندي هيا قل لي ليش جيت
انس: يا الله من هذه البنت الهرمه اللي جاوبتها وتعيد تسأل
بلقيس ذكرت كلامه : ها صححح بس اقصد ليش ماقلت لي وليش تتخيبل تفجعني
انس: هكذا حر... ع فكره بين ابسر التافه هذا قبالي جيي لاعندكم نفسي اقتله كل ماابسره ويطلع لي قرون
بلقيس: من؟؟؟
انس: ابن عمش
بلقيس: هااا
انس: او بتقابليه؟
بلقيس: لما رجع ابي من السفر جوا اعمامي ودخلت اسلم عليهم وهو هانك ماانتبهت
انس ضبح: وسلمتي عليه؟
بلقيس: ماشي طبعا قلبت صور وخرجت اكرهه اكثر منك
انس: ومالجدته مايتزوج لاذلحين وهو مزلط مراعي لمن
بلقيس: لمن ما كان ابرد لك منه قل لي وصلت العمل او عاد انت؟
انس: نعم وصلت اضطريت اخطى اجابرش واطلع متر اختصر بقية الطريق
بلقيس ضحكت
انس: ذلحين منه صدق ابوش عترجعوا القريه يوم الخميس
بلقيس: ليش قال لك!
انس: ايوه
بلقيس: يسير الله معه
انس: وانتي ! هو بس يومين سيري انا فارح تسيري نعيد طفولتنا
بلقيس: خلاص راحت عليك ماركزت وذكرت من طفولتي الا وانا مبدعه
انس: نفسي لو سرتي اخلي امي وخواتي يجلسين معش
بلقيس: يو والخزا ماينفعش
انس: المهم لاوقتها عنسد.. المهم ابن عمش ماتحاكيه ولا تشوفيه اغيرر.. ثانيا تسيري معهم امد امي تشوفش
ثالثا منتظرش في الجامعه لاتتأخري
بلقيس سمعت صوت ابوها بتتفرج للباب لايفتح: تمام ان شاءالله ا يله مع السلامه.. قفلت
انس لحظه.. ايش من مع السلامه مستعجله من ذلحين.. محد بيرد ، بعد السماعه من اذنه .. تففل الاتصال..
بلقيس غلقت تلفونها وقامت ترفع الكتب والملازم وتكنس غرفتها
ابوها فتح الباب ودخل: بلقيس؟
بلقيس شافته: خير
ابوها: الخميس نسير نتفاقد الارض والبيت في القريه نفسش تسيري تبسري مرة خالش؟؟
بلقيس تحمست لانها بتجلس بيت خالها: ايوه
ابوها: خلاص عنتحرك الفجر تجهزي
بلقيس: تمام
ابوها يشتي يخرج
بلقيس: اشتي اجي معك اشل المكنس اكنس
ابوها شافها خايفه وبتستأذن: ليش محد ادالش او كيف
بلقيس: ماحاكيتك الا انت
ابوها اخرجي وشليتيها من المطبخ
بلقيس خرجت وشلتها من المطبخ
جدتها شافتها: ها وادخلي اكنسي لي مكاني
بلقيس اضطرت تجاوب لان ابوها جالس: تمام
الجدة اشرت لها الغرفه..
بلقيس دخلت شافت الرفيس لفت كل شي للزوه وكنستها وخرجت
الجده: وافعلي لي قهوه ومالش مقفله على روحش
بلقيس جلست تشوف حاجه بتمشي وراها في الجدر
الجده شافتها مركزه في الجدر: خلاص مااشتيش ذكرت فيني المعده
بلقيس دخلت غرفتها وجلست تضحك ع جدتها والوضع..
.
.
بعد ايام في القريه...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 116 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سالم: يله تم ادرس وارجع شارع خرج اراضيك
انس: اكيد.. شاف ساعته يله ياعم استأذنك ارجع للدوام استأذنتهم بس ساعتين قلت اجي اسلم عليك واسألك واستفيد منك اكثر قبل مااتسرع واشارعهم
سالم: حياك الله اهلا وسهلا البيت بيتك اي وقت فوق العين وفوق الرأس
انس وقف وسلم عليه وتوادعوا وخرج.
سالم دق لها باب غرفتها
بلقيس مترددده تفتح او لا؟ انس ايش قال له ! حارش بي.. لا لا من الهباله سعم ان احنا جهال.. تقدم لي؟ عيقلي اكيد بس ليش جاء وماقال لي انه عيجي.
سالم: يابنت ياااي
بلقيس قوت قلبها وفتحت وواقفه متصنمه منتظظظظره سبعين توقع تخيلته في دقايق
سالم دخل ولاكلمها فتح الشنطه وخرج الاوراق
بلقيس واقفه خافت انس قال له ان انا اديت له!:
اباه مالك تشتي شي؟
سالم: والله جاء ابن واحد في القريه يشتي ورق ذكرني اراجعهن لي منهن عمر
بلقيس اخذت نفس بطمأنيه وجلست: ها
سالم: ايوه انتي تعرفيه! بيدرس معش
بلقيس حست قلبها وقف: من هو؟
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
سالم: انس سليم
بلقيس: مدري
سالم شلهن وخرج سكته ماعلق ع شي
بلقيس دخلت وقفلت الباب واتصلت له...
انس جلس يضحك: هااا كيف المقلب؟؟
بلقيس بضبح: سامج مثلك ليش جيت ماقلت له تشتكي له ايش
انس: اقله ياعم بنتك جننتني اشهد عليها ، من بين كل البنات وقعتني في حبها ، سحرتني
بلقيس ضحكت: سحرتك كنت شسحر روحي قبلك
انس: سحرتيني بطيبتش وعفويتش وبراءتش
بلقيس: صدقتك
انس: والله كان نفسي اقله بس بما انه عندخل ع عمل ومشارعه خليني اول اصاحب عمي امد توقع الموافقه سهله
بلقيس: يوافق وانا ماقد وافقت
انس: ياسعم برضاش غصبا عنش وافقتي او لا شاخطفش واهرب ساع الافلام الهنديه
بلقيس: ناهي ياهندي هيا قل لي ليش جيت
انس: يا الله من هذه البنت الهرمه اللي جاوبتها وتعيد تسأل
بلقيس ذكرت كلامه : ها صححح بس اقصد ليش ماقلت لي وليش تتخيبل تفجعني
انس: هكذا حر... ع فكره بين ابسر التافه هذا قبالي جيي لاعندكم نفسي اقتله كل ماابسره ويطلع لي قرون
بلقيس: من؟؟؟
انس: ابن عمش
بلقيس: هااا
انس: او بتقابليه؟
بلقيس: لما رجع ابي من السفر جوا اعمامي ودخلت اسلم عليهم وهو هانك ماانتبهت
انس ضبح: وسلمتي عليه؟
بلقيس: ماشي طبعا قلبت صور وخرجت اكرهه اكثر منك
انس: ومالجدته مايتزوج لاذلحين وهو مزلط مراعي لمن
بلقيس: لمن ما كان ابرد لك منه قل لي وصلت العمل او عاد انت؟
انس: نعم وصلت اضطريت اخطى اجابرش واطلع متر اختصر بقية الطريق
بلقيس ضحكت
انس: ذلحين منه صدق ابوش عترجعوا القريه يوم الخميس
بلقيس: ليش قال لك!
انس: ايوه
بلقيس: يسير الله معه
انس: وانتي ! هو بس يومين سيري انا فارح تسيري نعيد طفولتنا
بلقيس: خلاص راحت عليك ماركزت وذكرت من طفولتي الا وانا مبدعه
انس: نفسي لو سرتي اخلي امي وخواتي يجلسين معش
بلقيس: يو والخزا ماينفعش
انس: المهم لاوقتها عنسد.. المهم ابن عمش ماتحاكيه ولا تشوفيه اغيرر.. ثانيا تسيري معهم امد امي تشوفش
ثالثا منتظرش في الجامعه لاتتأخري
بلقيس سمعت صوت ابوها بتتفرج للباب لايفتح: تمام ان شاءالله ا يله مع السلامه.. قفلت
انس لحظه.. ايش من مع السلامه مستعجله من ذلحين.. محد بيرد ، بعد السماعه من اذنه .. تففل الاتصال..
بلقيس غلقت تلفونها وقامت ترفع الكتب والملازم وتكنس غرفتها
ابوها فتح الباب ودخل: بلقيس؟
بلقيس شافته: خير
ابوها: الخميس نسير نتفاقد الارض والبيت في القريه نفسش تسيري تبسري مرة خالش؟؟
بلقيس تحمست لانها بتجلس بيت خالها: ايوه
ابوها: خلاص عنتحرك الفجر تجهزي
بلقيس: تمام
ابوها يشتي يخرج
بلقيس: اشتي اجي معك اشل المكنس اكنس
ابوها شافها خايفه وبتستأذن: ليش محد ادالش او كيف
بلقيس: ماحاكيتك الا انت
ابوها اخرجي وشليتيها من المطبخ
بلقيس خرجت وشلتها من المطبخ
جدتها شافتها: ها وادخلي اكنسي لي مكاني
بلقيس اضطرت تجاوب لان ابوها جالس: تمام
الجدة اشرت لها الغرفه..
بلقيس دخلت شافت الرفيس لفت كل شي للزوه وكنستها وخرجت
الجده: وافعلي لي قهوه ومالش مقفله على روحش
بلقيس جلست تشوف حاجه بتمشي وراها في الجدر
الجده شافتها مركزه في الجدر: خلاص مااشتيش ذكرت فيني المعده
بلقيس دخلت غرفتها وجلست تضحك ع جدتها والوضع..
.
.
بعد ايام في القريه...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍37❤3
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.
البــارت 117 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد ايام في القريه..
سالم وصل باب بيت الشيخ ومتردد يدخل او لا...
ايمن وصل بالسياره ووقف جنبه نزل زجاج السياره: سلاااام عم سالم منوررر القريه
سالم ابتسم له: حياك الله اين انت
ايمن: والله شيبت ياعم قد نص شعرك ابيض
سالم تنهد وبيتفرج للأرض: يا ابني تم عمرنا في الارض وظلمنا خلق الله
ايمن تلفت حوله ونزل وبمشاوره: يا عم سالم اشتي اجلس معك ضروررري
سالم: خير في شي
ايمن: تقريبا المهم انت عادك ماقد دخلت البيت؟
سالم: اشتي ازور ابوك
ايمن: تمام المهم عمر ولا تتحاكى معه بشي بخصوص اوراق المزارعين والمواضيع هذه
سالم مستغرب: خير ان شاءالله تمام
ايمن مسكه من كتفه: حياك الله ياعم هيا ندخل وتبسر ابي
دخل هو وسالم..
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في البيت..
بلقيس واقفه باب البيت وخااايفه تدخل بتمر قدام عيونها ابتسامة امها لو افتتح الباب ، وصوتها تصيح فوقها ( مع من كنتي بتلعبي)؟؟
دخلت وذكرت اسوأ ايامها وخبث جدتها وشر خالتها وموت اخوها .. خرجت رجلها من الباب ومشيت...
انس كان بيمشي شافها جلس يصفر
بلقيس لفتها واحد بيصفر شافته انس ابتسمت
انس جلس يغني اغنيه من حق جهال القريه وهم صغار: اين الغنم حقكم يابنت
بلقيس بتضحك وبتمشي سكته
انس خرج التلفون واتصل
بلقيس جاوبت بسرعه: مجنون لحد يسمعك
انس: اين عتسيري
بلقيس: بيت خالي
انس: ليش وبيتكم؟
بلقيس سكتت
انس ذكر كلامها له: تمام اوصلش وارجع لاعند عمتش
بلقيس: تمام
جلست تمشي وهو يتغزل بلون عيونها يسترق نظرات لاعندها
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في بيت الشيخ..
سالم تعجب كيف قد الشيخ وانهار وتغير
الشيخ جلس يحرك بس عيونه ويحاول يتكلم بس ماكان كلامه مفهوم
سالم شافه وذكر قوته وتهديداته وسكوته عن القتله اللي يتحاموا به والرشاوي والقوه فوق المساكين... نطق فجأة : لاحول ولاقوة الا بالله.. الله يشفيك ياشيخ استغفر خيرات والله يسامحك بس.
وخرج بيمشي شاف بلقيس تعالم بالبالطو.. بتمشي وفي واحد بيمشي قريب منها بعدها بس ماعرفه خاف عليها
سالم بصوت مرتفع: يابنت.. بلقيس
انس خاف لايلتفت يشوفه ابوها لف يمين وهرب ورا الشجر
سالم جري بعده بيلاحقه
بلقيس واقفه بتتفرج وماسكه نفسها لاتضحك ع الموقف.
انس هرب وكان يجري بسرعة
سالم: انا اوريك ياكلب مابش معك مهره تلاحق النسوان
بلقيس بتدعيه: اباااه
سالم رجع لاعندها وجلس يلاحق نفسه
بلقيس: لاتقلق مابش شي محد حاكاني
سالم: اين عتسيري
بلقيس: بيت خالي
سالم: قلت لش تراعي لما ارجع
بلقيس: ماقدرت ادخل البيت كرهته بعد مامات اخي
سالم سكت وذكر الموضوع اللي حصل
وصلها ورجع
مرته: انت قلت انك بعت البيت؟
سالم: بعته للشيخ لكن محد اشتراه منه الناس كلها هاجرت من القريه
مرته: من حلاه حين عاد فيه روح
سالم: قدو يرحم الله.. الله يغفرله بس
.
.
ثاني يوم
بلقيس شافت رقمه وبنات خالها جالسات خرجت تجاوب التلفون من الحوش: يعني عتجي ذلحين امك؟
انس: ايوه
بلقيس: طيب مع السلامه
بنت خالها شافتها: بلقيس نسيتي كيف نربط الطرحه ليش فوق كتفش الناس عيبسروش غطي شعرش
بلقيس ردتها بسرعه: يو نسيت
بنت خالها: سمعتش من بتحاكي؟
بلقيس بخوف حاولت تنكر: صاحبتي يعني من !
بنت خالها: هنيت لش حين معش تلفون اسكه كيف شكله
بلقيس: مش وقت عتجي واحده كانت جارتنا تشتي تزورني لهنا سهل؟
بنت خالها: ايوه اهلا وسهلا.. راعي احاكي امي
بلقيس دخلت بسرعه للغرفه وبتمسط شعرها وغيرت بلوزتها..
بنت خالها سمعت الباب فتحت لهن
بلقيس متوتره توقف في الباب اللي داخل او تدخل الديوان.. مربوشه
مرة خالها: من تيه اللي عتجي يابلقيس
بلقيس: جارتنا في القريه تعرف امي
دخلت بنت خالها مع ام أنس و2 خواته..
ام أنس شافتها استغربت كيف كبرت واحلوت ومختلفه عن زمان وعن بنات القريه: انتي بلقيس !!
مرة خالها: ايوه او ماتعرفيهاش
ام انس: قدلي منها خيرات ماعد بسرتها
مرة خالها: هيا ادخلين حياكن الله
خرجت لاعند بلقيس وبنتها: افعلين قهوه ودخلنها
خوات انس بيتشاورين ويشاورين امهن
الام: تغيرت سبحان الله كيف قدي
اخته: بعدا كيف جالسه بشعرها
اختها: هي عايشه في المدينه
امهن: مسكينه كم تجعجعت عند خالتها الله يسخر لها
مرة خالها دخلت: اهلا وسهلا حياكن الله
ام انس: انتي مرة خالها
مرة خالها: ايوه
ام انس: جزاش الله الف خير ماشاءالله سمعنا عنش كل خير ربيتي البنت
مرة خالها: الحمدلله جيزها من جيز بناتي.
بلقيس دخلت هي وبنت خالها وجلسين..
.
.
وقت المغرب
أنس توضأ ودخل المسجد
شافه الإمام حق المسجد: من انت ياولد
انس: انا ابن سليم ياحج بس انا في المدينه بين اجي هنا زياره
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 117 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد ايام في القريه..
سالم وصل باب بيت الشيخ ومتردد يدخل او لا...
ايمن وصل بالسياره ووقف جنبه نزل زجاج السياره: سلاااام عم سالم منوررر القريه
سالم ابتسم له: حياك الله اين انت
ايمن: والله شيبت ياعم قد نص شعرك ابيض
سالم تنهد وبيتفرج للأرض: يا ابني تم عمرنا في الارض وظلمنا خلق الله
ايمن تلفت حوله ونزل وبمشاوره: يا عم سالم اشتي اجلس معك ضروررري
سالم: خير في شي
ايمن: تقريبا المهم انت عادك ماقد دخلت البيت؟
سالم: اشتي ازور ابوك
ايمن: تمام المهم عمر ولا تتحاكى معه بشي بخصوص اوراق المزارعين والمواضيع هذه
سالم مستغرب: خير ان شاءالله تمام
ايمن مسكه من كتفه: حياك الله ياعم هيا ندخل وتبسر ابي
دخل هو وسالم..
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في البيت..
بلقيس واقفه باب البيت وخااايفه تدخل بتمر قدام عيونها ابتسامة امها لو افتتح الباب ، وصوتها تصيح فوقها ( مع من كنتي بتلعبي)؟؟
دخلت وذكرت اسوأ ايامها وخبث جدتها وشر خالتها وموت اخوها .. خرجت رجلها من الباب ومشيت...
انس كان بيمشي شافها جلس يصفر
بلقيس لفتها واحد بيصفر شافته انس ابتسمت
انس جلس يغني اغنيه من حق جهال القريه وهم صغار: اين الغنم حقكم يابنت
بلقيس بتضحك وبتمشي سكته
انس خرج التلفون واتصل
بلقيس جاوبت بسرعه: مجنون لحد يسمعك
انس: اين عتسيري
بلقيس: بيت خالي
انس: ليش وبيتكم؟
بلقيس سكتت
انس ذكر كلامها له: تمام اوصلش وارجع لاعند عمتش
بلقيس: تمام
جلست تمشي وهو يتغزل بلون عيونها يسترق نظرات لاعندها
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في بيت الشيخ..
سالم تعجب كيف قد الشيخ وانهار وتغير
الشيخ جلس يحرك بس عيونه ويحاول يتكلم بس ماكان كلامه مفهوم
سالم شافه وذكر قوته وتهديداته وسكوته عن القتله اللي يتحاموا به والرشاوي والقوه فوق المساكين... نطق فجأة : لاحول ولاقوة الا بالله.. الله يشفيك ياشيخ استغفر خيرات والله يسامحك بس.
وخرج بيمشي شاف بلقيس تعالم بالبالطو.. بتمشي وفي واحد بيمشي قريب منها بعدها بس ماعرفه خاف عليها
سالم بصوت مرتفع: يابنت.. بلقيس
انس خاف لايلتفت يشوفه ابوها لف يمين وهرب ورا الشجر
سالم جري بعده بيلاحقه
بلقيس واقفه بتتفرج وماسكه نفسها لاتضحك ع الموقف.
انس هرب وكان يجري بسرعة
سالم: انا اوريك ياكلب مابش معك مهره تلاحق النسوان
بلقيس بتدعيه: اباااه
سالم رجع لاعندها وجلس يلاحق نفسه
بلقيس: لاتقلق مابش شي محد حاكاني
سالم: اين عتسيري
بلقيس: بيت خالي
سالم: قلت لش تراعي لما ارجع
بلقيس: ماقدرت ادخل البيت كرهته بعد مامات اخي
سالم سكت وذكر الموضوع اللي حصل
وصلها ورجع
مرته: انت قلت انك بعت البيت؟
سالم: بعته للشيخ لكن محد اشتراه منه الناس كلها هاجرت من القريه
مرته: من حلاه حين عاد فيه روح
سالم: قدو يرحم الله.. الله يغفرله بس
.
.
ثاني يوم
بلقيس شافت رقمه وبنات خالها جالسات خرجت تجاوب التلفون من الحوش: يعني عتجي ذلحين امك؟
انس: ايوه
بلقيس: طيب مع السلامه
بنت خالها شافتها: بلقيس نسيتي كيف نربط الطرحه ليش فوق كتفش الناس عيبسروش غطي شعرش
بلقيس ردتها بسرعه: يو نسيت
بنت خالها: سمعتش من بتحاكي؟
بلقيس بخوف حاولت تنكر: صاحبتي يعني من !
بنت خالها: هنيت لش حين معش تلفون اسكه كيف شكله
بلقيس: مش وقت عتجي واحده كانت جارتنا تشتي تزورني لهنا سهل؟
بنت خالها: ايوه اهلا وسهلا.. راعي احاكي امي
بلقيس دخلت بسرعه للغرفه وبتمسط شعرها وغيرت بلوزتها..
بنت خالها سمعت الباب فتحت لهن
بلقيس متوتره توقف في الباب اللي داخل او تدخل الديوان.. مربوشه
مرة خالها: من تيه اللي عتجي يابلقيس
بلقيس: جارتنا في القريه تعرف امي
دخلت بنت خالها مع ام أنس و2 خواته..
ام أنس شافتها استغربت كيف كبرت واحلوت ومختلفه عن زمان وعن بنات القريه: انتي بلقيس !!
مرة خالها: ايوه او ماتعرفيهاش
ام انس: قدلي منها خيرات ماعد بسرتها
مرة خالها: هيا ادخلين حياكن الله
خرجت لاعند بلقيس وبنتها: افعلين قهوه ودخلنها
خوات انس بيتشاورين ويشاورين امهن
الام: تغيرت سبحان الله كيف قدي
اخته: بعدا كيف جالسه بشعرها
اختها: هي عايشه في المدينه
امهن: مسكينه كم تجعجعت عند خالتها الله يسخر لها
مرة خالها دخلت: اهلا وسهلا حياكن الله
ام انس: انتي مرة خالها
مرة خالها: ايوه
ام انس: جزاش الله الف خير ماشاءالله سمعنا عنش كل خير ربيتي البنت
مرة خالها: الحمدلله جيزها من جيز بناتي.
بلقيس دخلت هي وبنت خالها وجلسين..
.
.
وقت المغرب
أنس توضأ ودخل المسجد
شافه الإمام حق المسجد: من انت ياولد
انس: انا ابن سليم ياحج بس انا في المدينه بين اجي هنا زياره
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍45❤3
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.
البــارت 118 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وقت المغرب
أنس توضأ ودخل المسجد
شافه الإمام حق المسجد: من انت ياولد
انس: انا ابن سليم ياحج بس انا في المدينه بين اجي هنا زياره
الإمام وقف ومشي لاعنده وجلس: انت ابن سليم؟ كم دورتك ولا لقيت حد يدلني.
أنس: خير يا شيخ عند ابي لك حاجه؟ او دين
الحج: مابلا يا ابني والله ابوك طرح عندي وصيه سرت لاباب بيتكم مالقيت حد وهو وصاني ماتوصل الا يدك ولا حد يشوف من اعمامك
انس: خير واين الوصيه ذلحين
الحج: ارجع جي لاعندي بعد صلاة العشاء للبيت
انس: تمام ان شاءالله.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بيت خالها..
بلقيس ودعتهن ورجعت دخلت لاعند مرة خالها وفيها فضول تعرف ايش قالين لأنس ماقدرت تتصل له
مرة خالها: عتبسري وتصدقي كلامي جين يبسرنش الظاهر لامعها ولد والا أخ تخطبش له
بلقيس بخزا وخوف: ماشي يمكن بس تسلم عليا
بنت خالها: مادراش لو هو وسيم
بلقيس: انا اشتي ادرس
مرة خالها: زيغت حسش الدراسه يابنتي لو جالش نصيب سوا تزوجي اخرج لش من خالتش وجدتش
بلقيس سكتت رن تلفونها توترت لايكون انس ..
خرجت تلفونها من جيبها وشافت ابوها جاوبت: الو
سالم: ها يابنت تجهزي عنطلع المدينه ذلحين معي عمل ابن عمش عيسافر ويشتي امسك المحل
بلقيس: تمام يله شتجهز.
.
.
بعد مارجع البيت..
انس: ها كيف يمه شفتيها؟
امه: مالها شي
انس: انا راضي بها بس اهم شي رضاش انتي
امه: لو عليا ماشتي ازوجك الا واحده اختارها لك..
انس بضبح دهف يده في الهوا: هيا ناهي
امه ضحكت: راعي ياولد لكن لو هي في نفسك ماعندي مانع الله يسعدك ويهنيك
انس: يعني الوقت المناسب احاكي ابوها
امه: مااشتيت
خواته: والله ان هي ماشاءالله الا امك ماعجبها حين سرنا وهي بشعرها
انس ابتسم لها: وكيف شعرها حالي؟
امه رجمته بالوساده: استحي ياولد عيب عليك
انس شاف الساعه وقف: يله انا شاخطى لاعند الحج صالح وارجع
امه: مايشتي منك
انس: مدري معه شي يدي لي
امه: تمام لاتتأخر.
سالم تلاقى هو وأنس تسالموا..
سالم شاف الظرف اللي في يده: او سرت بيت الشيخ؟
انس: لا ليش في شي
سالم: لا لا مابش شي ابسرت في يدك هذا قلت اوراق حين تكلمنا هذك اليوم.
انس: ماشي
سالم: يله أستاذنك انا مستعجل اشتي ارجع المدينه الآن
انس جت في باله بلقيس: اها خير تمام
سالم: ايوه ذكرت اشتيك في موضوع مهم لما ترجع للمدينه اتصل بي نتلاقى
انس: ايوه تمام اكيد
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بعد أيام بدون احداث مهمه..
في القريه..
عمر شاف ايمن رجع وله فتره جالس عندهم بدأ يحل مشاكل المزارعين ويوزع حقهم بالتساوي وصل للبيت معصب..
امه: مالك يا ابني خير ماحصل
عمر: اين جا هذا !
دخل الديوان..
ايمن جالس ماسك دفتر وآله حاسبه
عمر بصياح من باب الديوان: ومصدق روحه وجالس الشيخ.
أيمن: وعليككممم السلاام ورحمة الله وبركاته
عمر : انت ليش تتدخل ! مالك ماترجع عملك
ايمن: وطي صوتك واجلس
عمر: مادددخلك انت تستلم الزلط منهم وتوزعها مادراك باللي له واللي عليه
ايمن: من الآن انا شاوزعها بينهم
عمر: مالك دخل انت بتفهم
ايمن مطنش
عمر: لاتخليني افعل شي مايعجبك
ايمن: لو انت حق فعل انك اشتغلت عملك سوا بس جالس تاكلهم سكته
عمر عصب زبط المدكا لاعند اخوه: اكلها او مع مادخلك كان صورتك حراف جيت تقاسمهم
ايمن قام وقف ورد له المدكا بزبط
عمر شافها فوق رجله عصب خرج المسدس من حزام الجنبيه وبيعشق
ايمن: غر اوقع رجال من حركات المكلف جالس بعد امك ماقالت ، واحد يغلط ويندم وانت عادك ماشبعت
عمر معصب: والله لاضرب بين اقلك اسكت
ايمن: قلت لك كيف وانت اخبر
عمر جلس يوسوس لنفسه انه بيستفزه وانه جاء يبسط على املاك ابوه تذكر كلمات اخوه له وبدون مايحس ضغط على المسدس
.
.
في الطريق..
سالم: رجعت معي عمل وانتي جامعه وهن عيجلسين في القريه
بلقيس: ماعد عيرجعوا المدينه؟
سالم: عادهم يشتوا يجلسوا امي بترتاح في القريه.
يلقيس داخل نفسها احسن
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في البيت..
انس جلس فتح الملف وخرج الورق بيقرا.. بخط اليد بيحاول يفهم بعض السطور واللي فهمه انه املاك ابوه اللي تقسمت مع اعمامه... جلس يقرا وطفيت الشمعه لفهن وقرر يرجع الصبح المدينه ويكمل يقراهن في الطريق
ضبح وخرج يشم هواء ويجابر المزارعين اللي سامرين يمكن يخرج منهم معلومات تنفعه
.
.
بيت الشيخ..
في الصاله متجمعات بعضهن وبعضهن في الغرف سمعين صوت طلقة رصاص داخل البيت كلهن جرين يتساءلين
ام عمر جريت بسرعه باب الديوان
عمر دهفها وخرج بسرعه مربوش يده بترجف ومتوتر هدأ بخوووووف وبيسأل نفسه ليش ضربته ماافعل وين اسير ! اين اهرب.. مات؟ مدري وقعت في صدره او وين!! ليش ماانتبهت
لقي نفسه قدو في الشارع...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 118 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وقت المغرب
أنس توضأ ودخل المسجد
شافه الإمام حق المسجد: من انت ياولد
انس: انا ابن سليم ياحج بس انا في المدينه بين اجي هنا زياره
الإمام وقف ومشي لاعنده وجلس: انت ابن سليم؟ كم دورتك ولا لقيت حد يدلني.
أنس: خير يا شيخ عند ابي لك حاجه؟ او دين
الحج: مابلا يا ابني والله ابوك طرح عندي وصيه سرت لاباب بيتكم مالقيت حد وهو وصاني ماتوصل الا يدك ولا حد يشوف من اعمامك
انس: خير واين الوصيه ذلحين
الحج: ارجع جي لاعندي بعد صلاة العشاء للبيت
انس: تمام ان شاءالله.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بيت خالها..
بلقيس ودعتهن ورجعت دخلت لاعند مرة خالها وفيها فضول تعرف ايش قالين لأنس ماقدرت تتصل له
مرة خالها: عتبسري وتصدقي كلامي جين يبسرنش الظاهر لامعها ولد والا أخ تخطبش له
بلقيس بخزا وخوف: ماشي يمكن بس تسلم عليا
بنت خالها: مادراش لو هو وسيم
بلقيس: انا اشتي ادرس
مرة خالها: زيغت حسش الدراسه يابنتي لو جالش نصيب سوا تزوجي اخرج لش من خالتش وجدتش
بلقيس سكتت رن تلفونها توترت لايكون انس ..
خرجت تلفونها من جيبها وشافت ابوها جاوبت: الو
سالم: ها يابنت تجهزي عنطلع المدينه ذلحين معي عمل ابن عمش عيسافر ويشتي امسك المحل
بلقيس: تمام يله شتجهز.
.
.
بعد مارجع البيت..
انس: ها كيف يمه شفتيها؟
امه: مالها شي
انس: انا راضي بها بس اهم شي رضاش انتي
امه: لو عليا ماشتي ازوجك الا واحده اختارها لك..
انس بضبح دهف يده في الهوا: هيا ناهي
امه ضحكت: راعي ياولد لكن لو هي في نفسك ماعندي مانع الله يسعدك ويهنيك
انس: يعني الوقت المناسب احاكي ابوها
امه: مااشتيت
خواته: والله ان هي ماشاءالله الا امك ماعجبها حين سرنا وهي بشعرها
انس ابتسم لها: وكيف شعرها حالي؟
امه رجمته بالوساده: استحي ياولد عيب عليك
انس شاف الساعه وقف: يله انا شاخطى لاعند الحج صالح وارجع
امه: مايشتي منك
انس: مدري معه شي يدي لي
امه: تمام لاتتأخر.
سالم تلاقى هو وأنس تسالموا..
سالم شاف الظرف اللي في يده: او سرت بيت الشيخ؟
انس: لا ليش في شي
سالم: لا لا مابش شي ابسرت في يدك هذا قلت اوراق حين تكلمنا هذك اليوم.
انس: ماشي
سالم: يله أستاذنك انا مستعجل اشتي ارجع المدينه الآن
انس جت في باله بلقيس: اها خير تمام
سالم: ايوه ذكرت اشتيك في موضوع مهم لما ترجع للمدينه اتصل بي نتلاقى
انس: ايوه تمام اكيد
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بعد أيام بدون احداث مهمه..
في القريه..
عمر شاف ايمن رجع وله فتره جالس عندهم بدأ يحل مشاكل المزارعين ويوزع حقهم بالتساوي وصل للبيت معصب..
امه: مالك يا ابني خير ماحصل
عمر: اين جا هذا !
دخل الديوان..
ايمن جالس ماسك دفتر وآله حاسبه
عمر بصياح من باب الديوان: ومصدق روحه وجالس الشيخ.
أيمن: وعليككممم السلاام ورحمة الله وبركاته
عمر : انت ليش تتدخل ! مالك ماترجع عملك
ايمن: وطي صوتك واجلس
عمر: مادددخلك انت تستلم الزلط منهم وتوزعها مادراك باللي له واللي عليه
ايمن: من الآن انا شاوزعها بينهم
عمر: مالك دخل انت بتفهم
ايمن مطنش
عمر: لاتخليني افعل شي مايعجبك
ايمن: لو انت حق فعل انك اشتغلت عملك سوا بس جالس تاكلهم سكته
عمر عصب زبط المدكا لاعند اخوه: اكلها او مع مادخلك كان صورتك حراف جيت تقاسمهم
ايمن قام وقف ورد له المدكا بزبط
عمر شافها فوق رجله عصب خرج المسدس من حزام الجنبيه وبيعشق
ايمن: غر اوقع رجال من حركات المكلف جالس بعد امك ماقالت ، واحد يغلط ويندم وانت عادك ماشبعت
عمر معصب: والله لاضرب بين اقلك اسكت
ايمن: قلت لك كيف وانت اخبر
عمر جلس يوسوس لنفسه انه بيستفزه وانه جاء يبسط على املاك ابوه تذكر كلمات اخوه له وبدون مايحس ضغط على المسدس
.
.
في الطريق..
سالم: رجعت معي عمل وانتي جامعه وهن عيجلسين في القريه
بلقيس: ماعد عيرجعوا المدينه؟
سالم: عادهم يشتوا يجلسوا امي بترتاح في القريه.
يلقيس داخل نفسها احسن
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في البيت..
انس جلس فتح الملف وخرج الورق بيقرا.. بخط اليد بيحاول يفهم بعض السطور واللي فهمه انه املاك ابوه اللي تقسمت مع اعمامه... جلس يقرا وطفيت الشمعه لفهن وقرر يرجع الصبح المدينه ويكمل يقراهن في الطريق
ضبح وخرج يشم هواء ويجابر المزارعين اللي سامرين يمكن يخرج منهم معلومات تنفعه
.
.
بيت الشيخ..
في الصاله متجمعات بعضهن وبعضهن في الغرف سمعين صوت طلقة رصاص داخل البيت كلهن جرين يتساءلين
ام عمر جريت بسرعه باب الديوان
عمر دهفها وخرج بسرعه مربوش يده بترجف ومتوتر هدأ بخوووووف وبيسأل نفسه ليش ضربته ماافعل وين اسير ! اين اهرب.. مات؟ مدري وقعت في صدره او وين!! ليش ماانتبهت
لقي نفسه قدو في الشارع...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍40❤4
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.
البــارت 119 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لقي نفسه قدو في الشارع وهو في حالة ذهوووول تسررررع !
كيف بيفعل الآن لو قتل اخوه !
ابوه ايش عيحصل له؟
داخل البيت في الديوان..
كلهن محوشات وام ايمن حاضنته وبتبكي وتلطم نفسها قتل ابني الله ينتقمه الله ينتقمه
ام عمر واقفه بتبكي وماسكه راسها سارت تتصل لابنها مابيرد
كنز كانت بيت اهلها: خرجت بسرعة تصيح وتدور حد ينقذه
مزارعين متجمعين بيتجابروا ساروا للباب.. دخلوا 2 يشلوه
انس شاف الكل متجمع بيت الشيخ راح للباب واقف
شاف ايمن بينزف دم ومدوخ في يدهم: حد معه سياره؟ سررريع اسعفوه للمستشفى حد يضغط ع الجرح
واحد من المزارعين: مدري وين انصاب في قلبه او وين
انس حاول يساعده معهم استغرب: من قتله؟
جاوبه: مدري خرجت امه تصيح نسعفه لقيناه في ارض الديوان وملانه دم.
انس: لاحول ولا قوة الا بالله
واحد منهم: شلوه للسياره دلا
انس: اين اخوه؟؟
باب بيت الشيخ واقفين البقيه مراعيين لعمر وانس واقف معهم
خرجت مره ثانيه تتأكد واقفه جنب الباب: لو سمحت من اسعفه
المزارع شاف الباب: شلوه للمستوصف يااختي لاتقلقي
انس سمع صوتها ووقف: اين عمر؟
كنز سمعته وبتحاول تركز عرفته: مدري دخلت وقفلت الباب وبتتصل لزوجها... بعد ماهزأها وبهذلها ع جنان اخوتها وانه مابيلحق يجي للمدينه ذلحين يتصرفوا.. دخلت تطمن ام ايمن انهم اسعفوه.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في المستوصف..
الطبيب: يحتاج عمليه الرصاصه دخلت في الرئتين وهنا مابش امكانيات اسعفوه المدينه
المزارع: كيف عيموت في الطريق
الطبيب: ادينا له ادويه وقربه دم وانتوا اسرعوا اقرب مستشفى ع الطريق مانفعل هذا اللي معنا
المزارع: بختك انت وابوك سرقتونا لما شبعتوا لو فعلتوا لنا مستشفى بدل مااخوك جالس يعمر بيوت وسيارات
صاحبه: خلاص مش وقت وهذا ما ذنبه والله انه احسن منهم.. هيا شليناه المدينة
عمر اتصل للبيت..
جاوبت كنز: الوو.. الوو
عمر سمع صوتها قفل وجالس يقلق.. نفسه امه ترد تطمنه ايش حصل لاخوه مات والا انصاب !
قفل واتصل مره ثانيه كانت الوحيده كنز ترد ومستغربه..
ام عمر شكت لايكون ابنها: سيري لاعند ابوش ابسريه
كنز: يوو ابي نسيناه اطلع الله يستر يارب.. من قال لي اجي اوجع قلبي بالجنان هذا.. وزوجي ولا في حسه هكذا يجاوبني!
رعاها الله ايام ما كان ابي بصحته يفعل لي ولاهلي الف حساب.. تمت تجابر نفسها وهي بتمشي دخلت لاعند ابوها وهو راقد نزلت
ام عمر جالسه جنب التلفون.. ردت: الو
عمر: اماه ماوقع به
ام عمر: وين انت؟ وماحصل! انت اللي ضربت على اخوك؟
عمر بخوووف بيسسمعها سكته
كنز سمعتها: هو عمر ؟؟؟ يووووو
ام عمر بتمسك التلفون وتقربه منها اكثر: اصاه اسكتين اسمع
عمر: اسمعي لاتودفي بي لاتقليش لحد انو انا
ام عمر: ارجع اسعف اخوك دخلنا رجال لاوسط البيت عيب عليكم يا عيال الشيخ مابتفعلوا بنفسكم!
عمر شاف مابش فايده في امه قفل التلفون
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
ثاني يوم في المدينه..
ايمن بعد مافاق من العمليه تشكر من المزارعين اللي اسعفوه وخلاهم يدوا له تلفون اتصل لمرته وكلمها
المزارع: اي خدمات عنرجع للقريه؟
ايمن: الله معكم ماقصرتوا تسلموا
المزارع: في امان الله
.
.
في الجامعه..
انس ناولها ملزمة: ذاكري منها للاختبارات شليتها من الشباب قالوا مهمه.
بلقيس سمعت تلفونها بيرن: تمام
خرجته وتشتي تجاوب: طيب لاعد توقف يا انس عيبسرونا
انس: عادي انا بين اناولش ملزمة وبعدا قدش خطيبتي
بلقيس ردت: الو
ابن عمها: الو
بلقيس: ايوه من انت؟
انس كان بيمشي سمعها وقف.
بلقيس: ها اهلا كيف انت
انس استغرب
بلقيس: تمام انا كملت شاراعي لكم
مع السلامه
انس: من هذا؟
بلقيس: ابن عمي اخطى سريع لايجوا ويبسروك يا انس.. مشيت سريع
انس ضبح واتصل: طيب وليش يتصل لش ابن عمش؟
بلقيس: مدري بس هو مع ابي يمكن هو قال له
انس: ولو ليش عاد انتي تقلي له كيف انت
بلقيس: قوا يا انس مش وقت الغيرة اخاف يتصلوا وهو مشغول
انس: يعني خايفه ع مشاعره اكثر مني! طيب مع السلامه..وقفل
بلقيس شافته قفل خبت تلفونها وقررت تفهمه لما توصل شافته مشي من جنبها ضابح وسبقها اول مره يمشي قبلها !!
بعد عشر دقايق وهي واقفه اتصل أبوها: هيا اخرجي انا فوق السيارة
بلقيس كانت خارج بتتلفت شافتهم قفلت ومشيت لاعند ابوها وطلعت السياره كان ابن عمها مع ابوها.
ابوها: عتلحقي تفعلي لنا اللحمه
بلقيس: تمام
ابن عمها: سهل ياعم نتغدا خارج مابش داعي نتعبهم
بلقيس ساكته وبتراسل انس: (( ليش زعلت))
ابوها: مع قد شليناها امد مانصلي ونشل قات عيجهز الغداء
ابن عمها سكت
بلقيس سارحه مش مركزه مع ابوها
ابوها: او ما قلتي
بلقيس: ...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 119 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لقي نفسه قدو في الشارع وهو في حالة ذهوووول تسررررع !
كيف بيفعل الآن لو قتل اخوه !
ابوه ايش عيحصل له؟
داخل البيت في الديوان..
كلهن محوشات وام ايمن حاضنته وبتبكي وتلطم نفسها قتل ابني الله ينتقمه الله ينتقمه
ام عمر واقفه بتبكي وماسكه راسها سارت تتصل لابنها مابيرد
كنز كانت بيت اهلها: خرجت بسرعة تصيح وتدور حد ينقذه
مزارعين متجمعين بيتجابروا ساروا للباب.. دخلوا 2 يشلوه
انس شاف الكل متجمع بيت الشيخ راح للباب واقف
شاف ايمن بينزف دم ومدوخ في يدهم: حد معه سياره؟ سررريع اسعفوه للمستشفى حد يضغط ع الجرح
واحد من المزارعين: مدري وين انصاب في قلبه او وين
انس حاول يساعده معهم استغرب: من قتله؟
جاوبه: مدري خرجت امه تصيح نسعفه لقيناه في ارض الديوان وملانه دم.
انس: لاحول ولا قوة الا بالله
واحد منهم: شلوه للسياره دلا
انس: اين اخوه؟؟
باب بيت الشيخ واقفين البقيه مراعيين لعمر وانس واقف معهم
خرجت مره ثانيه تتأكد واقفه جنب الباب: لو سمحت من اسعفه
المزارع شاف الباب: شلوه للمستوصف يااختي لاتقلقي
انس سمع صوتها ووقف: اين عمر؟
كنز سمعته وبتحاول تركز عرفته: مدري دخلت وقفلت الباب وبتتصل لزوجها... بعد ماهزأها وبهذلها ع جنان اخوتها وانه مابيلحق يجي للمدينه ذلحين يتصرفوا.. دخلت تطمن ام ايمن انهم اسعفوه.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في المستوصف..
الطبيب: يحتاج عمليه الرصاصه دخلت في الرئتين وهنا مابش امكانيات اسعفوه المدينه
المزارع: كيف عيموت في الطريق
الطبيب: ادينا له ادويه وقربه دم وانتوا اسرعوا اقرب مستشفى ع الطريق مانفعل هذا اللي معنا
المزارع: بختك انت وابوك سرقتونا لما شبعتوا لو فعلتوا لنا مستشفى بدل مااخوك جالس يعمر بيوت وسيارات
صاحبه: خلاص مش وقت وهذا ما ذنبه والله انه احسن منهم.. هيا شليناه المدينة
عمر اتصل للبيت..
جاوبت كنز: الوو.. الوو
عمر سمع صوتها قفل وجالس يقلق.. نفسه امه ترد تطمنه ايش حصل لاخوه مات والا انصاب !
قفل واتصل مره ثانيه كانت الوحيده كنز ترد ومستغربه..
ام عمر شكت لايكون ابنها: سيري لاعند ابوش ابسريه
كنز: يوو ابي نسيناه اطلع الله يستر يارب.. من قال لي اجي اوجع قلبي بالجنان هذا.. وزوجي ولا في حسه هكذا يجاوبني!
رعاها الله ايام ما كان ابي بصحته يفعل لي ولاهلي الف حساب.. تمت تجابر نفسها وهي بتمشي دخلت لاعند ابوها وهو راقد نزلت
ام عمر جالسه جنب التلفون.. ردت: الو
عمر: اماه ماوقع به
ام عمر: وين انت؟ وماحصل! انت اللي ضربت على اخوك؟
عمر بخوووف بيسسمعها سكته
كنز سمعتها: هو عمر ؟؟؟ يووووو
ام عمر بتمسك التلفون وتقربه منها اكثر: اصاه اسكتين اسمع
عمر: اسمعي لاتودفي بي لاتقليش لحد انو انا
ام عمر: ارجع اسعف اخوك دخلنا رجال لاوسط البيت عيب عليكم يا عيال الشيخ مابتفعلوا بنفسكم!
عمر شاف مابش فايده في امه قفل التلفون
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
ثاني يوم في المدينه..
ايمن بعد مافاق من العمليه تشكر من المزارعين اللي اسعفوه وخلاهم يدوا له تلفون اتصل لمرته وكلمها
المزارع: اي خدمات عنرجع للقريه؟
ايمن: الله معكم ماقصرتوا تسلموا
المزارع: في امان الله
.
.
في الجامعه..
انس ناولها ملزمة: ذاكري منها للاختبارات شليتها من الشباب قالوا مهمه.
بلقيس سمعت تلفونها بيرن: تمام
خرجته وتشتي تجاوب: طيب لاعد توقف يا انس عيبسرونا
انس: عادي انا بين اناولش ملزمة وبعدا قدش خطيبتي
بلقيس ردت: الو
ابن عمها: الو
بلقيس: ايوه من انت؟
انس كان بيمشي سمعها وقف.
بلقيس: ها اهلا كيف انت
انس استغرب
بلقيس: تمام انا كملت شاراعي لكم
مع السلامه
انس: من هذا؟
بلقيس: ابن عمي اخطى سريع لايجوا ويبسروك يا انس.. مشيت سريع
انس ضبح واتصل: طيب وليش يتصل لش ابن عمش؟
بلقيس: مدري بس هو مع ابي يمكن هو قال له
انس: ولو ليش عاد انتي تقلي له كيف انت
بلقيس: قوا يا انس مش وقت الغيرة اخاف يتصلوا وهو مشغول
انس: يعني خايفه ع مشاعره اكثر مني! طيب مع السلامه..وقفل
بلقيس شافته قفل خبت تلفونها وقررت تفهمه لما توصل شافته مشي من جنبها ضابح وسبقها اول مره يمشي قبلها !!
بعد عشر دقايق وهي واقفه اتصل أبوها: هيا اخرجي انا فوق السيارة
بلقيس كانت خارج بتتلفت شافتهم قفلت ومشيت لاعند ابوها وطلعت السياره كان ابن عمها مع ابوها.
ابوها: عتلحقي تفعلي لنا اللحمه
بلقيس: تمام
ابن عمها: سهل ياعم نتغدا خارج مابش داعي نتعبهم
بلقيس ساكته وبتراسل انس: (( ليش زعلت))
ابوها: مع قد شليناها امد مانصلي ونشل قات عيجهز الغداء
ابن عمها سكت
بلقيس سارحه مش مركزه مع ابوها
ابوها: او ما قلتي
بلقيس: ...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍45❤5
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.
البــارت 120 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
للكـاتبـة: عبيـر الكبسـي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بلقيس سارحه مش مركزه مع ابوها
ابوها: او ما قلتي
بلقيس: تمام
ابوها: كم يشتي لها وتجهز؟
بلقيس: مدري بس بساعتها شاقطبها
ابن عمها: بين اقلك ياعم خارج صورتك عتقرح القات جو مش هم داريين كم يشتي لها مدري لو يعرفوا يطبخوها
بلقيس سمعته وقلبت عيونها وداخل نفسها سامج كل مشكله بيني وبين انس بسببك وش نحس.
اتصلت لها..
بلقيس ردت: اهلا زهور ايوه انا خطيت ابي جاء
زهور: وتسخي تخطي قبل ماابسرش فقدت لش
بلقيس: سهل بكره نتلاقى اصلا ابي جاء ماراعيت لش
زهور: شكلش ضابحه فيش شي؟
بلقيس: شارجع اجابرش لما اروح
زهور: تمام مع السلامه.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في المستشفى..
سميه وصلت لاعند زوجها: يوووو ماوقع بك؟
ايمن: اين الجهال؟
سميه بتبكي عليه: عند امي .. جت امس العشي هي واخي.. عادو بيدور بقعه للسياره ويطلع وصلني هو.
ماوقع بك !
ايمن: ولاشي
سميه: كيف ولاشي وكتفك ملصق هكذا ؟
ايمن: انصبت بس سلم الله مش في القلب
سميه لطمت وشها: ليش؟ انت ومن تصايحت!
ايمن: في القرية.. مش وقت نتجابر في البيت المهم طمني أمي ان انا بخير اتصلي بها
اخوها دخل...
سميه: تمام الآن
.
.
في القريه..
ام عمر: الو
سميه: وين عمتي سريع
ام عمر: من سميه؟
سميه: ايوه
ام عمر تفكرها مش داريه: تشتي ايمن؟؟
سميه : اين عمتي قوا فيسع مابش معي رصيد
ام عمر ارحمي روحش من البكاء: جاوبي مرة ابنش لاعد تقلي لها تقلق على زوجها
ام ايمن: الو
سميه: عمه كيف انتي
عمتها بتمسح انفها ووشها: نحمد الله ونشكره
سميه: قال ايمن اتصل اطمنش عليه هو بخير وانا عنده
عمتها: اين هو اشتي احاكيه
سميه: مابش معي رصيد خيرات ها حاكيه بسرعه
ايمن: الو
امه: يا روح امك انت بخير؟
وقطع الاتصال
ام عمر بصوت مرتفع: لك الحمد والشكر هو بخير؟
ام ايمن قفلت وشافتها: لاتفرحيش حرام مايفلت ابنش على اللي فعله والجنان هذا
ام عمر: وانتي محد قال لابنش يجي يدور هدار معه هو السبب فعل لابني فعله.
جلسين يتصايحين..
.
.
في المدينه... بيت سالم
بلقيس دخلت المطبخ بسرعه تفعل الغداء
انس بيتصل لها وتلفونها في الغرفه
سالم وصل: الله الله.. دخلوا الديوان..
بلقيس قربت الغداء للصاله ودعتهم يتغدوا
ابوها: اجلسي تغدي
بلقيس: شابعه تغدوا يهنى.. دخلت الغرفه وشافت تلفونها مكالمات مفقوده من انس.. عادت الاتصال به
انس: اخيرا عبرتيني !
بلقيس: انشغلت وصلت للمطبخ افعل غداء مالك اليوم؟
انس: انا والا انتي؟
بلقيس بصوت واطي: ممكن تفهمني ليش تصرفت اليوم هكذا
انس: كيف ليش بين اغير انتي مابتحسي بي ! قلدش الله مادخله يتصل بش
بلقيس: مدري وانا ماافعل له لو اتصل مافيها جاوبت وخلاص
انس: وبعدا ليش فارح بروحه واصل يجي ويسير مع ابوش
بلقيس: انت ناسي انهم بيشتغلو سوا
انس: ولو لاتنسي انه كان يشتيش
بلقيس: وردينا له ان احنا مش موافقين وخلاص.. لاعد تجلس تتحسس وتدور لنفسك موضوع تغير منه
انس: طيب يعني الحق معش دايما خلاص ناهي ماشدورش موضوع ولاشي وافعلي مااشتيتي
بلقيس: وانا ميته جوع وماتغديت معهم عشان لاتزعل لكن بما انك زاعل خلاص اسير اتغدى
انس: ها خلاص بس مش زاعل تغدي بعدا .. وعاده جاء يتغدى
بلقيس ضحكت: تغديت انت من الهرم هذا الساع معك عمل اقطب اتغدى وصلي
انس بياكل: خلاص مااشتيش اجوع نفسي معش
بلقيس سمعته بياكل: طيب امغط اول لاتشترغ من الخرط
انس ضحك: احبش وركنتي ان انا بين احبش خلاص بتزنطي عليا وتجننيني افهمي ان انا اغير عليش من البرقع اللي بتلبسيه من الدفتر اللي بتمسكيه.
بلقيس: شكلك جننت رسمي الله يعينني عليك بس.. والغيره كثرتها جنان اعقل
انس: اللي يحب ...
بلقيس سمعت صوت ابوها بيداعي قاطعته: اجاوب ابي مع السلامه.. قفلت.
خرجت للصاله
ابوها: تمينا نتغدا افعلي شاهي ورفعي
بلقيس: تمام .. رفعت وجلست تغسول وتفعل شاهي لهم..
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في طريقه للمعرض قرر انه يحسم الموضوع اتصل لسالم
سالم: حياك الله يا انس كيف انت اخبارك
انس: الحمدلله ياعم ..كيف انت
سالم: نحمد الله ونشكره خير مافي نفسك
انس: كنت اشتي احاكيك ياعم بموضوع اي حين انت فاضي
سالم: خير ان شاءالله! مالك
انس: خير خير ..تطمن بس قلت الموضوع يفضل نتحاكا وانت فاضي
سالم: خلاص تم مارأيك تمر لاعندي المحل بعد ساعه
انس شاف الساعه ومعه دوام بس فرصه مابيضيعها: خلاص تمام شاجي لاعندك.
.
.
في القريه..
ام عمر شافتهن منشغلات مسكت التلفون واتصلت لابنها
عمر بعد ماجاوبها: لاتقلقي عليا مالي شي لو ما تهدأ الأمور وارجع
.
.
في المستشفى...
اخو سميه تسرع قبل مايفهم الموضوع من ايمن وبلغ الشرطة...
https://tttttt.me/rewayatyamania/51250
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 120 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
للكـاتبـة: عبيـر الكبسـي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بلقيس سارحه مش مركزه مع ابوها
ابوها: او ما قلتي
بلقيس: تمام
ابوها: كم يشتي لها وتجهز؟
بلقيس: مدري بس بساعتها شاقطبها
ابن عمها: بين اقلك ياعم خارج صورتك عتقرح القات جو مش هم داريين كم يشتي لها مدري لو يعرفوا يطبخوها
بلقيس سمعته وقلبت عيونها وداخل نفسها سامج كل مشكله بيني وبين انس بسببك وش نحس.
اتصلت لها..
بلقيس ردت: اهلا زهور ايوه انا خطيت ابي جاء
زهور: وتسخي تخطي قبل ماابسرش فقدت لش
بلقيس: سهل بكره نتلاقى اصلا ابي جاء ماراعيت لش
زهور: شكلش ضابحه فيش شي؟
بلقيس: شارجع اجابرش لما اروح
زهور: تمام مع السلامه.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في المستشفى..
سميه وصلت لاعند زوجها: يوووو ماوقع بك؟
ايمن: اين الجهال؟
سميه بتبكي عليه: عند امي .. جت امس العشي هي واخي.. عادو بيدور بقعه للسياره ويطلع وصلني هو.
ماوقع بك !
ايمن: ولاشي
سميه: كيف ولاشي وكتفك ملصق هكذا ؟
ايمن: انصبت بس سلم الله مش في القلب
سميه لطمت وشها: ليش؟ انت ومن تصايحت!
ايمن: في القرية.. مش وقت نتجابر في البيت المهم طمني أمي ان انا بخير اتصلي بها
اخوها دخل...
سميه: تمام الآن
.
.
في القريه..
ام عمر: الو
سميه: وين عمتي سريع
ام عمر: من سميه؟
سميه: ايوه
ام عمر تفكرها مش داريه: تشتي ايمن؟؟
سميه : اين عمتي قوا فيسع مابش معي رصيد
ام عمر ارحمي روحش من البكاء: جاوبي مرة ابنش لاعد تقلي لها تقلق على زوجها
ام ايمن: الو
سميه: عمه كيف انتي
عمتها بتمسح انفها ووشها: نحمد الله ونشكره
سميه: قال ايمن اتصل اطمنش عليه هو بخير وانا عنده
عمتها: اين هو اشتي احاكيه
سميه: مابش معي رصيد خيرات ها حاكيه بسرعه
ايمن: الو
امه: يا روح امك انت بخير؟
وقطع الاتصال
ام عمر بصوت مرتفع: لك الحمد والشكر هو بخير؟
ام ايمن قفلت وشافتها: لاتفرحيش حرام مايفلت ابنش على اللي فعله والجنان هذا
ام عمر: وانتي محد قال لابنش يجي يدور هدار معه هو السبب فعل لابني فعله.
جلسين يتصايحين..
.
.
في المدينه... بيت سالم
بلقيس دخلت المطبخ بسرعه تفعل الغداء
انس بيتصل لها وتلفونها في الغرفه
سالم وصل: الله الله.. دخلوا الديوان..
بلقيس قربت الغداء للصاله ودعتهم يتغدوا
ابوها: اجلسي تغدي
بلقيس: شابعه تغدوا يهنى.. دخلت الغرفه وشافت تلفونها مكالمات مفقوده من انس.. عادت الاتصال به
انس: اخيرا عبرتيني !
بلقيس: انشغلت وصلت للمطبخ افعل غداء مالك اليوم؟
انس: انا والا انتي؟
بلقيس بصوت واطي: ممكن تفهمني ليش تصرفت اليوم هكذا
انس: كيف ليش بين اغير انتي مابتحسي بي ! قلدش الله مادخله يتصل بش
بلقيس: مدري وانا ماافعل له لو اتصل مافيها جاوبت وخلاص
انس: وبعدا ليش فارح بروحه واصل يجي ويسير مع ابوش
بلقيس: انت ناسي انهم بيشتغلو سوا
انس: ولو لاتنسي انه كان يشتيش
بلقيس: وردينا له ان احنا مش موافقين وخلاص.. لاعد تجلس تتحسس وتدور لنفسك موضوع تغير منه
انس: طيب يعني الحق معش دايما خلاص ناهي ماشدورش موضوع ولاشي وافعلي مااشتيتي
بلقيس: وانا ميته جوع وماتغديت معهم عشان لاتزعل لكن بما انك زاعل خلاص اسير اتغدى
انس: ها خلاص بس مش زاعل تغدي بعدا .. وعاده جاء يتغدى
بلقيس ضحكت: تغديت انت من الهرم هذا الساع معك عمل اقطب اتغدى وصلي
انس بياكل: خلاص مااشتيش اجوع نفسي معش
بلقيس سمعته بياكل: طيب امغط اول لاتشترغ من الخرط
انس ضحك: احبش وركنتي ان انا بين احبش خلاص بتزنطي عليا وتجننيني افهمي ان انا اغير عليش من البرقع اللي بتلبسيه من الدفتر اللي بتمسكيه.
بلقيس: شكلك جننت رسمي الله يعينني عليك بس.. والغيره كثرتها جنان اعقل
انس: اللي يحب ...
بلقيس سمعت صوت ابوها بيداعي قاطعته: اجاوب ابي مع السلامه.. قفلت.
خرجت للصاله
ابوها: تمينا نتغدا افعلي شاهي ورفعي
بلقيس: تمام .. رفعت وجلست تغسول وتفعل شاهي لهم..
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في طريقه للمعرض قرر انه يحسم الموضوع اتصل لسالم
سالم: حياك الله يا انس كيف انت اخبارك
انس: الحمدلله ياعم ..كيف انت
سالم: نحمد الله ونشكره خير مافي نفسك
انس: كنت اشتي احاكيك ياعم بموضوع اي حين انت فاضي
سالم: خير ان شاءالله! مالك
انس: خير خير ..تطمن بس قلت الموضوع يفضل نتحاكا وانت فاضي
سالم: خلاص تم مارأيك تمر لاعندي المحل بعد ساعه
انس شاف الساعه ومعه دوام بس فرصه مابيضيعها: خلاص تمام شاجي لاعندك.
.
.
في القريه..
ام عمر شافتهن منشغلات مسكت التلفون واتصلت لابنها
عمر بعد ماجاوبها: لاتقلقي عليا مالي شي لو ما تهدأ الأمور وارجع
.
.
في المستشفى...
اخو سميه تسرع قبل مايفهم الموضوع من ايمن وبلغ الشرطة...
https://tttttt.me/rewayatyamania/51250
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
👍51❤8🔥3
روايات يمنية📚🇾🇪
. البــارت 101 ○ الثــروة الـمنسيـة 🍀 للكـاتبـة: عبيـر الكبسـي 👌🏻👇🏻 😍 📚 @rewayatyamania 🇾🇪 دخل الدكتور ... علي كان واقف في الباب الدكتور: انا قلت ادخل ومحد يدخل بعدي علي: كنا انا وانت سوا بس سبقتني ضحكوا اللي في القاعه الدكتور ضحك: ادخل واخر…
☘
بارتـات يوم الاربعـاء 👆🏻😍
بارتـات يوم الاربعـاء 👆🏻😍
👀52🤔11👍10❤6💔5🔥4
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.
البــارت 121 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
للكـاتبـة: عبيـر الكبسـي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في المستشفى...
اخو سميه تسرع قبل مايفهم الموضوع من ايمن وبلغ الشرطه انه انصاب في القريه ( كان فاكر مع واحد من اصحاب الاراضي )..
في غرفه المستشفى..
الدكتور: اليوم تقدر تروح بس تنتبه لايوصل للجرح ماء وتشرب العلاجات بتتحسن..
ايمن: تمام
الدكتور خرج
سميه: ماعتقل لي ماحصل قدلي 3 ايام مراعيه تتحسن وتقلي!
ايمن: مش وقت لوما نروح لفلفي العلاجات وثيابي نخطى.
سميه: تمام اسير لاعند المرافقه اللي جنبنا في الغرفه اسلم عليها امد مايجي اخي يحاسب.
ايمن: تمام.
جلس يفكر انه لازم يحاسب اخوه لازم يفعل معه حل ويشل من يده كل الصلاحيات في الاراضي ومزارع القات اللي كانت حق المزارعين اراضي البن
وبعد 3 دقائق وصل اخوها مع ضابط من القسم ..
بعد الاستجواب استغرب اخو سميه انهم الاخوه اللي حصل بينهم هكذا الاول يضرب اخوه والثاني بلغ عنه انه هو !
مالهم ايش اللي حصل بين عيال الشيخ لوما وقعوا هكذا ... قاطعت افكاره اخته دخلت شافت الضابط افتجعت
اخوها شافها واشر لها تخرج
سميه قربت لاعند اخوها: ماهو ماله هذا هنا مابيحصل يا اخي فهمني.
اخوها مسكها وخرج هو وياها: كيف تدخلي والرجال هنا
سميه بخوف: ماله العسكري هنا ماوقع
اخوها: ولا شي بيستفسر .
سميه: اها ..طيب حاسبت؟ قالوا خلاص يروح
اخوها بيتفاقد جيوبه: تمام الآن
سميه: ناولته الفلوس من شنطتها
اخوها شلها ومشي..
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في المحل..
أنس متوتر وبيعرق ويمسح جبهته: ياعم كنت اشتي اقلك بس قبل ماتسألني كيف وما شفعل اقلك تطمن
سالم شافه مرتبك شويه ومتوتر: خيرر ؟؟ في شي؟
انس ضحك: ياعم مش داري كيف ارتب الموضوع الخلاصه اشتي اناسبك
سالم ارتزح وطرح يده فوق المدكا وبدأ يخزن: هااا
انس سكت وندم وحس انه تسرع
سالم: يا ابني كم تقدموا لها ولا بترضى البنت تشتي تدرس
انس: وانا موافق خطوبه بس واراعي لها لما تتم .. وانا والكل بين ادرس اكون جمعت مهر واثتت شقه صغيره
سالم: متحمسس والبنت مش موافقه
انس: يعني ياعم انا داري جيتي ماتنفع هكذا لا اديت اهل ولا حد بس قدك داري مابش معي غير نفسي الله يرحمه ابي واعمامي حسهم عند نفسهم
سالم: صدقني عن نفسي ماالقى احسن منك لكن البنت انا داري بها
انس: اهم شي انت موافق والباقي على الله
سالم: والنعم بالله نكلمهم وبعدا ارد لك خبر.
انس تنهد براحه وماسك نفسه لايبين فرحته لعمه...
.
.
بعد مارجع البيت..
سالم: قربي العشاء
بلقيس: يله يفور الشاهي امد واقرب.
سالم: يابنتي اشتي اسألش
بلقيس: خير
سالم: انا مالش ماتتزوجي ساع كل البنات وتمي قرايتش
بلقيس: ومن قال انه اللي شاتزوجه عيخليني اتمها كلهم يقولوا تمام في البدايه وبعدا خلاص كما قدي عنده مابش ساع كنز بنت الشيخ
سالم: انا أضمن لش هذا العريس هذه المره الولد محترم وبيقرا والكل وعلى فكره نفس تخصصش يعني مابش احسن من هكذا
بلقيس كانت تشتي تعترض كلام ابوها سكتت لما سمعت انه نفس تخصصها وفيها فضول تسأل من هو
سالم شافها ساكته ما اعترضت: يعني الولد ماشاءالله اعرفه وعادو صغير في القريه معتمد على نفسه حق شغل ودراسه وتوفق
بلقيس ساكته وبتحس نفس صفات انس معقول هو بس ماكلمها !! اكيد مش هو
سالم: مالش سارحه؟ اليوم جاء لاعندي أنس لو تذكري سليم الله يرحمه اللي كان في قريتنا
بلقيس بهررت وانصدمت وحست بربشه بلعت ريقها وقامت: الشاهي فار اسير اقرب.
ابوها قام يغسل يده
بلقيس مربوووشه قربت العشاء وبتفكر متى كلمه وليش ماقلها وايش تقول لابوها موافقه او لا !
.
.
في البيت بعد ماخرج قرر انه لازم يعزل اخوه فترة ويصلح الوضع اللي خرب ويرجع للناس حقوقهم ومابش احسن من طريقه انه يسجنه احسن مايتقاتل معه اتصل للضابط وكلمه..
سميه كانت جنب الباب سمعته وهو بيتكلم انصدمت دخلت: عمر اخوك اللي طلق الرصاصه؟
ايمن : اووص لحد يسمعش
سميه: ليش ماقلت لي؟ ليش خبيت عليا واخوك يفعل بك هكذا !!
أيمن: وطي صوتش امش لاتسمع ولااشتي مخلوق يدرى
سميه: ليش عادك مفتجع عليه
ايمن: مش مفتجع بس مااشتيش هدره القريه ماتصدق تسمع حكايه وتناقلوا الخبر.
سميه: وكيف عتفعل معه
ايمن: اسجنه لوما امسك العمل واخرجه بعدا ابسر ماعيفعل اذا مارباه ابي انا شاوريه كيف التربيه والمرجله والاحترام.
.
.
في الطريق متردد يسألها يرسل والا ينتظر تكلمه لما يكلمها ابوها..
شاف مره كبيره في السن بتلقط كراتين ويفلتين منها رجع جمعهن لها وربطهن سوا بحبل وناولها تسحبه
جلست العجوزه تدعي له
انس بصوت واطي قال لها: ادعي لي يحقق الله مافي نفسي ويجعلها من نصيبي
العجوزه جلست تدعي له علقت على الدعاء له طول الطريق
.
.
في البيت فوق العشاء..
سالم: يابنتي انا...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 121 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
للكـاتبـة: عبيـر الكبسـي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في المستشفى...
اخو سميه تسرع قبل مايفهم الموضوع من ايمن وبلغ الشرطه انه انصاب في القريه ( كان فاكر مع واحد من اصحاب الاراضي )..
في غرفه المستشفى..
الدكتور: اليوم تقدر تروح بس تنتبه لايوصل للجرح ماء وتشرب العلاجات بتتحسن..
ايمن: تمام
الدكتور خرج
سميه: ماعتقل لي ماحصل قدلي 3 ايام مراعيه تتحسن وتقلي!
ايمن: مش وقت لوما نروح لفلفي العلاجات وثيابي نخطى.
سميه: تمام اسير لاعند المرافقه اللي جنبنا في الغرفه اسلم عليها امد مايجي اخي يحاسب.
ايمن: تمام.
جلس يفكر انه لازم يحاسب اخوه لازم يفعل معه حل ويشل من يده كل الصلاحيات في الاراضي ومزارع القات اللي كانت حق المزارعين اراضي البن
وبعد 3 دقائق وصل اخوها مع ضابط من القسم ..
بعد الاستجواب استغرب اخو سميه انهم الاخوه اللي حصل بينهم هكذا الاول يضرب اخوه والثاني بلغ عنه انه هو !
مالهم ايش اللي حصل بين عيال الشيخ لوما وقعوا هكذا ... قاطعت افكاره اخته دخلت شافت الضابط افتجعت
اخوها شافها واشر لها تخرج
سميه قربت لاعند اخوها: ماهو ماله هذا هنا مابيحصل يا اخي فهمني.
اخوها مسكها وخرج هو وياها: كيف تدخلي والرجال هنا
سميه بخوف: ماله العسكري هنا ماوقع
اخوها: ولا شي بيستفسر .
سميه: اها ..طيب حاسبت؟ قالوا خلاص يروح
اخوها بيتفاقد جيوبه: تمام الآن
سميه: ناولته الفلوس من شنطتها
اخوها شلها ومشي..
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في المحل..
أنس متوتر وبيعرق ويمسح جبهته: ياعم كنت اشتي اقلك بس قبل ماتسألني كيف وما شفعل اقلك تطمن
سالم شافه مرتبك شويه ومتوتر: خيرر ؟؟ في شي؟
انس ضحك: ياعم مش داري كيف ارتب الموضوع الخلاصه اشتي اناسبك
سالم ارتزح وطرح يده فوق المدكا وبدأ يخزن: هااا
انس سكت وندم وحس انه تسرع
سالم: يا ابني كم تقدموا لها ولا بترضى البنت تشتي تدرس
انس: وانا موافق خطوبه بس واراعي لها لما تتم .. وانا والكل بين ادرس اكون جمعت مهر واثتت شقه صغيره
سالم: متحمسس والبنت مش موافقه
انس: يعني ياعم انا داري جيتي ماتنفع هكذا لا اديت اهل ولا حد بس قدك داري مابش معي غير نفسي الله يرحمه ابي واعمامي حسهم عند نفسهم
سالم: صدقني عن نفسي ماالقى احسن منك لكن البنت انا داري بها
انس: اهم شي انت موافق والباقي على الله
سالم: والنعم بالله نكلمهم وبعدا ارد لك خبر.
انس تنهد براحه وماسك نفسه لايبين فرحته لعمه...
.
.
بعد مارجع البيت..
سالم: قربي العشاء
بلقيس: يله يفور الشاهي امد واقرب.
سالم: يابنتي اشتي اسألش
بلقيس: خير
سالم: انا مالش ماتتزوجي ساع كل البنات وتمي قرايتش
بلقيس: ومن قال انه اللي شاتزوجه عيخليني اتمها كلهم يقولوا تمام في البدايه وبعدا خلاص كما قدي عنده مابش ساع كنز بنت الشيخ
سالم: انا أضمن لش هذا العريس هذه المره الولد محترم وبيقرا والكل وعلى فكره نفس تخصصش يعني مابش احسن من هكذا
بلقيس كانت تشتي تعترض كلام ابوها سكتت لما سمعت انه نفس تخصصها وفيها فضول تسأل من هو
سالم شافها ساكته ما اعترضت: يعني الولد ماشاءالله اعرفه وعادو صغير في القريه معتمد على نفسه حق شغل ودراسه وتوفق
بلقيس ساكته وبتحس نفس صفات انس معقول هو بس ماكلمها !! اكيد مش هو
سالم: مالش سارحه؟ اليوم جاء لاعندي أنس لو تذكري سليم الله يرحمه اللي كان في قريتنا
بلقيس بهررت وانصدمت وحست بربشه بلعت ريقها وقامت: الشاهي فار اسير اقرب.
ابوها قام يغسل يده
بلقيس مربوووشه قربت العشاء وبتفكر متى كلمه وليش ماقلها وايش تقول لابوها موافقه او لا !
.
.
في البيت بعد ماخرج قرر انه لازم يعزل اخوه فترة ويصلح الوضع اللي خرب ويرجع للناس حقوقهم ومابش احسن من طريقه انه يسجنه احسن مايتقاتل معه اتصل للضابط وكلمه..
سميه كانت جنب الباب سمعته وهو بيتكلم انصدمت دخلت: عمر اخوك اللي طلق الرصاصه؟
ايمن : اووص لحد يسمعش
سميه: ليش ماقلت لي؟ ليش خبيت عليا واخوك يفعل بك هكذا !!
أيمن: وطي صوتش امش لاتسمع ولااشتي مخلوق يدرى
سميه: ليش عادك مفتجع عليه
ايمن: مش مفتجع بس مااشتيش هدره القريه ماتصدق تسمع حكايه وتناقلوا الخبر.
سميه: وكيف عتفعل معه
ايمن: اسجنه لوما امسك العمل واخرجه بعدا ابسر ماعيفعل اذا مارباه ابي انا شاوريه كيف التربيه والمرجله والاحترام.
.
.
في الطريق متردد يسألها يرسل والا ينتظر تكلمه لما يكلمها ابوها..
شاف مره كبيره في السن بتلقط كراتين ويفلتين منها رجع جمعهن لها وربطهن سوا بحبل وناولها تسحبه
جلست العجوزه تدعي له
انس بصوت واطي قال لها: ادعي لي يحقق الله مافي نفسي ويجعلها من نصيبي
العجوزه جلست تدعي له علقت على الدعاء له طول الطريق
.
.
في البيت فوق العشاء..
سالم: يابنتي انا...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍35❤3😱2🔥1👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.
البــارت 122 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في البيت فوق العشاء..
سالم: يابنتي انا داري بتهمي قرايتش ومامنعتش منها وابن عمش رفضتيه ورديته رغم انه ابن اخي وهذا حاكيته بشرطش وموافق .. ونصيحه من ابوش ابسرش هنا مجعجعه وفي الجامعه مابش عيشه لوحدش وسنش مناسب تتزوجي بنات القريه تزوجين من 14 سنه.. صدقي ابوش وتوكلي على الله
بلقيس محرجه: اللي تبسره يا اباه انا بعدك
سالم: يعني موافقه
بلقيس مبتسمه بخزا وبتنتف الخبز في يدها: انت قلت ماعنده مانع للدراسه خلاص.
سالم فرح: الله يتمم ع خير يعني ارد خبر ؟
بلقيس هزت راسها بتمام.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
وقت النوم دخلت غرفتها وجلست فرحه غريبه مش مصدقه في يوم يحصل هذا كله وليش انس ماتكلم وصلتها رساله منه: ( رقدتي او عاد انتي)
بلقيس ردت بحرفين: لا
انس اتصل لها كان فيه فضول يعرف منها لو كلمها أبوها او طنش الموضوع ومش موافق.
بلقيس قررت بما انه ماتكلم تسكت مثله وبتجابره عادي
انس ضحك: مالش اليوم رايقه ومزح
بلقيس: عادي مافيني شي
انس: ها عمي روح؟
بلقيس: ايوه
انس مراعي خبر: ها كيف العمل معه في المدينه مرتاح؟
بلقيس: مدري بس اكيد ايوه
انس: كله ايوه ايوه
بلقيس: وانت كيف لك اليوم بتسأل عليه
انس: ولاشي عادي مابش مجبر
بلقيس: مابش مجبر يله رقده معنا جامعه الصبح يله خلاص ارقد
انس: ايش الزنط هذا ماعليش مني ارقدي انتي انا فاقد لش اتصلت وانتي تشتي تغلقي
بلقيس: مابلا فاقد لابي
انس: بتغيري؟
بلقيس: لا بس استغربت الحب اللي نزل فجأة
انس: عمي ابو حبيبتي كيف تستغربي
بلقيس: متأكدددد؟؟
انس: كان ايش !
بلقيس: ايوه صح ذكرت البحث لازم بكره اسلمه للدكتور انت قد سلمت؟
أنس: كتبت له موضوع يخارج نفسه هو يفعله بحث
بلقيس ضحكت: مجنون
انس: بش
بلقيس: ناهي يا قيس هذا الساع اقوم اخلص اكتب اخر سطرين واسلمه له بكره
انس: اديه وانا اسلمه له
بلقيس: ياسلام تجي ع بحث جاهز تسلمه
انس: بأسمش ياهبلا انا قد سلمت ياالله ع هوره البنت هذه
بلقيس: ليش وانا مابش معي يد وفم
انس: اغير
بلقيس: من من تغير ! الدكتور ؟ قدو ساع جدك
انس: ولو حبيبتي اغير عليها حتى من الهواء اللي جنبها
بلقيس: ناهي يا قيس شاسميك قيس وقت الغيره.. يله رقده تصبح ع خير.
انس ضحك: وانتي من اهله.
قفل وضبح يعني ماكلمها عمي...
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
ثاني يوم في القريه..
ايمن رجع وشل للي اسعفوه سلل فواكه ووزع لهم وتشكرهم .. دخل البيت
ام عمر: اين ابني؟
ايمن طنشها شاف امه: ابي راقد؟
امه: ماشي عاد انا نزلت من عنده
ايمن: شاطلع لاعنده
سميه دخلت بعده هي والجهال
متحمله الشنط بتسايبهن
ام عمر: هذا صورتكم عتنقلوا هنا
سميه شافتها بحقد انه سبب ابنها اللي حصل في زوجها: ايوه عننقل بيت زوجي
ام عمر: ماعد عتعجبش القريه حقنا
سميه: عتعجبني ببعض ناس فيها مثل عمتي وعمي وخبيرتي شافت الزوجه الرابعه اللي تصاحبت معها وتسالمين وبيضحكين
ام عمر: رعا الله ايام ماكنتي ساع الدمه ترحمي.
سميه: ذلحين عنبسر من الدمم
ام ايمن بهررت لها: اطلعي مكانش افتهني
ام عمر شافت ام ايمن: جهالش يا امان الخايفين بسبعه ارواح
ام ايمن: تف تف اعوذ بالله منش ومن عينش
ام عمر ضبحت وقلقه بتتصل لابنها وتلفونه مقفل
.
.
في غرفته فتح الاوراق وجالس يقرأ من جديد بس هذه المره بيشوف حقووق معهم اراضي اعمامه بيستغلوها ايام ماكانوا متفقين مع الشيخ .. شاف انه الان هو المسؤول على خواته وامه وهذا حقهن لازم يشارع خطط تحت بعض اراضي بيزرعهن الشيخ على مايشتي .. شاف الأوراق كانت موثقه بأراضي البن واستغرب ليش ابوه وافق وغير ارضهم للقات ولها عمر مع اجداده وابوه وهي بن...
.
.
بعد ايام وتموا الاختبارات..
في المعرض جالس دخلوا اجانب..
انس قام وقف واستقبلهم وبيعرض لهم البضاعه
واحد منهم تم يشم العطور وماعد عرف يميز
أنس فتح له علبه فيها بن وناوله يشم
الاجنبي سأله ليش ؟
انس: عشان تقدر ترجع تشم
الاجنبي: هذه قهوه يمنيه؟
انس: ايوه
الاجنبي: شفتها مطحونه عند المحلات كيف اقدر احصل عليها طازجه فين بيزرعوها؟ انا جيت ازور بن اليمن؟ حصلنا على معلومات ان البن كان مصدره الاول في اليمن ! اريد الذهاب لمزارع حقيقيه للبن
أنس تحسررر على قريتهم والاراضي حقهم: احنا كنا نزرع البن في قريتنا
الاجنبي: كنتم !! والان !
انس: خلاص بدي لكم رقمي واخذكم بنفسي للقريه اللي جنب قريتنا فيها مزارع بن.
الاجنبي تشكره وفرح وتبادلوا الارقام
انس: بعد يومين اخر الاسبوع انا رايح القريه وباخذكم معي
الاجنبي اتفقوا معه تموا يشتروا وخرجوا.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 122 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في البيت فوق العشاء..
سالم: يابنتي انا داري بتهمي قرايتش ومامنعتش منها وابن عمش رفضتيه ورديته رغم انه ابن اخي وهذا حاكيته بشرطش وموافق .. ونصيحه من ابوش ابسرش هنا مجعجعه وفي الجامعه مابش عيشه لوحدش وسنش مناسب تتزوجي بنات القريه تزوجين من 14 سنه.. صدقي ابوش وتوكلي على الله
بلقيس محرجه: اللي تبسره يا اباه انا بعدك
سالم: يعني موافقه
بلقيس مبتسمه بخزا وبتنتف الخبز في يدها: انت قلت ماعنده مانع للدراسه خلاص.
سالم فرح: الله يتمم ع خير يعني ارد خبر ؟
بلقيس هزت راسها بتمام.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
وقت النوم دخلت غرفتها وجلست فرحه غريبه مش مصدقه في يوم يحصل هذا كله وليش انس ماتكلم وصلتها رساله منه: ( رقدتي او عاد انتي)
بلقيس ردت بحرفين: لا
انس اتصل لها كان فيه فضول يعرف منها لو كلمها أبوها او طنش الموضوع ومش موافق.
بلقيس قررت بما انه ماتكلم تسكت مثله وبتجابره عادي
انس ضحك: مالش اليوم رايقه ومزح
بلقيس: عادي مافيني شي
انس: ها عمي روح؟
بلقيس: ايوه
انس مراعي خبر: ها كيف العمل معه في المدينه مرتاح؟
بلقيس: مدري بس اكيد ايوه
انس: كله ايوه ايوه
بلقيس: وانت كيف لك اليوم بتسأل عليه
انس: ولاشي عادي مابش مجبر
بلقيس: مابش مجبر يله رقده معنا جامعه الصبح يله خلاص ارقد
انس: ايش الزنط هذا ماعليش مني ارقدي انتي انا فاقد لش اتصلت وانتي تشتي تغلقي
بلقيس: مابلا فاقد لابي
انس: بتغيري؟
بلقيس: لا بس استغربت الحب اللي نزل فجأة
انس: عمي ابو حبيبتي كيف تستغربي
بلقيس: متأكدددد؟؟
انس: كان ايش !
بلقيس: ايوه صح ذكرت البحث لازم بكره اسلمه للدكتور انت قد سلمت؟
أنس: كتبت له موضوع يخارج نفسه هو يفعله بحث
بلقيس ضحكت: مجنون
انس: بش
بلقيس: ناهي يا قيس هذا الساع اقوم اخلص اكتب اخر سطرين واسلمه له بكره
انس: اديه وانا اسلمه له
بلقيس: ياسلام تجي ع بحث جاهز تسلمه
انس: بأسمش ياهبلا انا قد سلمت ياالله ع هوره البنت هذه
بلقيس: ليش وانا مابش معي يد وفم
انس: اغير
بلقيس: من من تغير ! الدكتور ؟ قدو ساع جدك
انس: ولو حبيبتي اغير عليها حتى من الهواء اللي جنبها
بلقيس: ناهي يا قيس شاسميك قيس وقت الغيره.. يله رقده تصبح ع خير.
انس ضحك: وانتي من اهله.
قفل وضبح يعني ماكلمها عمي...
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
ثاني يوم في القريه..
ايمن رجع وشل للي اسعفوه سلل فواكه ووزع لهم وتشكرهم .. دخل البيت
ام عمر: اين ابني؟
ايمن طنشها شاف امه: ابي راقد؟
امه: ماشي عاد انا نزلت من عنده
ايمن: شاطلع لاعنده
سميه دخلت بعده هي والجهال
متحمله الشنط بتسايبهن
ام عمر: هذا صورتكم عتنقلوا هنا
سميه شافتها بحقد انه سبب ابنها اللي حصل في زوجها: ايوه عننقل بيت زوجي
ام عمر: ماعد عتعجبش القريه حقنا
سميه: عتعجبني ببعض ناس فيها مثل عمتي وعمي وخبيرتي شافت الزوجه الرابعه اللي تصاحبت معها وتسالمين وبيضحكين
ام عمر: رعا الله ايام ماكنتي ساع الدمه ترحمي.
سميه: ذلحين عنبسر من الدمم
ام ايمن بهررت لها: اطلعي مكانش افتهني
ام عمر شافت ام ايمن: جهالش يا امان الخايفين بسبعه ارواح
ام ايمن: تف تف اعوذ بالله منش ومن عينش
ام عمر ضبحت وقلقه بتتصل لابنها وتلفونه مقفل
.
.
في غرفته فتح الاوراق وجالس يقرأ من جديد بس هذه المره بيشوف حقووق معهم اراضي اعمامه بيستغلوها ايام ماكانوا متفقين مع الشيخ .. شاف انه الان هو المسؤول على خواته وامه وهذا حقهن لازم يشارع خطط تحت بعض اراضي بيزرعهن الشيخ على مايشتي .. شاف الأوراق كانت موثقه بأراضي البن واستغرب ليش ابوه وافق وغير ارضهم للقات ولها عمر مع اجداده وابوه وهي بن...
.
.
بعد ايام وتموا الاختبارات..
في المعرض جالس دخلوا اجانب..
انس قام وقف واستقبلهم وبيعرض لهم البضاعه
واحد منهم تم يشم العطور وماعد عرف يميز
أنس فتح له علبه فيها بن وناوله يشم
الاجنبي سأله ليش ؟
انس: عشان تقدر ترجع تشم
الاجنبي: هذه قهوه يمنيه؟
انس: ايوه
الاجنبي: شفتها مطحونه عند المحلات كيف اقدر احصل عليها طازجه فين بيزرعوها؟ انا جيت ازور بن اليمن؟ حصلنا على معلومات ان البن كان مصدره الاول في اليمن ! اريد الذهاب لمزارع حقيقيه للبن
أنس تحسررر على قريتهم والاراضي حقهم: احنا كنا نزرع البن في قريتنا
الاجنبي: كنتم !! والان !
انس: خلاص بدي لكم رقمي واخذكم بنفسي للقريه اللي جنب قريتنا فيها مزارع بن.
الاجنبي تشكره وفرح وتبادلوا الارقام
انس: بعد يومين اخر الاسبوع انا رايح القريه وباخذكم معي
الاجنبي اتفقوا معه تموا يشتروا وخرجوا.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍30❤5
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.
البــارت 123 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيته..
سالم: انا ساير القريه ارجع خالتش وجدتش تجهزي نسير نديهن
بلقيس: طيب مااشتيش اراعي هنا
سالم: وحدش ماشي وبعدين انس عيرجع وردينا خبر ويشتي نخطب هانك
بلقيس فرحت وضبحت انه مواصل سكوته ليش!
سالم كمل يكلمها وخرج
بلقيس اتصلت له: لاي حين عتواصل تخبي ليش ماقلت لي انك سديت انت وابي ورد لك خبر
انس ضحككك: وانتي ليش ماقلتي لي انش موافقه
بلقيس: على قد عذر! طيب يا انس شاقله مش موافقه وابسر من عتخطب افرض ماكنت سرت معه القريه
انس: والله ان كان نفسي افعلش مفاجأه
بلقيس ضحكت: طيب يا مفاجأه
انس: احتمال اقله خطبه وعرس
بلقيس: ناهي لك كلهن مفاجآت؟
انس: والله يا بلقيس لو كانت ظروفي مالها شي وقادر افتح بيت ان احنا تزوجنا بس سنه اجمع وافعل جمعيات واستأجر بيت
بلقيس: الله يسهل لك يارب
انس: حسيت ان ربي بدأ يعوض تعبي وجعجعتي
بلقيس: هذا كله عشان خطبه ان شاءالله يعوضك اكثر
انس: ماعدبش شي اكثر منش.. الحمدلله تعليم ووصلت له وشغل وتبهذلت واشتغلت كل شي لوما لقيت شغل محترم بقي لي حاجتين وارتاح ارجع حق ابي لخواتي وامي ونتزوج بعدها مااشتيش من الدنيا شي خلاص.
بلقيس تنهدت وداخلها كلام كثير بس محرجه تقله يمكن هي اكثر منه نفسها تستقر معه في بيت وترتاح من جعجعه جدتها وخالتها ، نفسها تكون جنب الشخص اللي بيحبها ويهتم بها وحسسها بالأمان معه..
بعد ماقفلت قامت جهزت لها ثياب واتصلت تستشير زهور ايش تلبس
زهور: اي شي حسستيني انه عيدخل ساع الافلام ويلبسش
بلقيس ضحكت: على قولتش يلاه اشوفش لما ارجع ادعي لي.
زهور: الله يوفقش ياحبيبتي.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بعد يوم في القريه.
تلاقوا ايمن وسالم وانس وجالسين يتجابروا..
انس شاف الاتصال وراح الفندق يشوف الاجانب اتفقوا يخرجو المزارع اللي جنب قريتهم
الاجنبي خرج فلوس ودولارات
انس مستغرب دفع هذه الفلوس كلها ع شويه بن عشان انه اخضر !!!
الاجنبي: اسأله يقدر يوفر لنا كميه لموسم القطف السنه الجايه كم اكثر كميه يقدر يوفرها؟
تجمعوا كل المزارعين حول انس وهو بيسأل قرروا كلهم يبيعوا له بعد ماشافوا المبلغ اللي اندفع للمزارع هذا.
أنس جلس منذهل ويتجابر معهم ويسألهم..
(( أكتشف انهم جدا مهتمين بالبن اليمني وناويين يوسعوا تجاره القهوه في بلادهم ))
روحهم الفندق ورجع للقريه والكل بعده يسأله ويستفسر ...الخ
وصل ارضهم وشاف القات والبودر اللي ملانه والماء اللي بيستغرقه شاف مناظر الجهال ( الاطفال ) اللي بيخزنوا .. جلس يمشي
واحد من المزارعين: ارضكم نشفت يا انس والقات خرب مابش من يهتم عتأجر لنا الارض نزرعها؟
انس جالس سارح ويفكر: لا انا اشتيها... وصل لاعند ايمن وجلس يكلمه ع الاوراق اللي التعبت وتغيرت بسبب ابوه
ايمن: ادي لي بس فتره عاد انا بين اراجع وابسر وانت عارف عاد ابي عايش واخي هو اللي مشرف ع الارض مااقدرش اتصرف
انس وقف: خلاص تمام بس في البصاير الارض حقي
ايمن: بس ابوك كان باصم ع توكيل ابي في شؤون الارض لاتتسرع يا انس صدقني انا اشتي ارجع للناس حقها
انس: كم نراعي من وعاد انا جاهل.. ابي مات من القهر والباطل بسبب ابوك يا اخي ارضي ومحد له دخل بها ماترجع وهي في الاصل حقي خاطرك.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
ثاني يوم ((بعد الخطوبه)) بلقيس بعد ماتموا يقرأوا الفاتحه واقفه
خالتها شافت دبله ومحبس وقطعه قماش وعطر: يووو هذه بس! بنقل على ايامكم قد بيدوا بدله وانتي يامسكينه مسترخصين فيش بدله.. هذا الزنط حقش اخرتش رضيتي ع هذه الصره
بلقيس طنشتها ولفت شنطتها وقامت دخلت غرفه جدتها وردت على رساله انس: الله يبارك فيك
انس: يله من الان تسمعي كلامي قدش مرتي
بلقيس ردت: مرتك !!
انس: ايوه ماعد بش مدينه ولا دراسه ولا شي
بلقيس جلست تضحك من كلامه وماردت
انس فاجأها برساله: احبش والله يقدرني واخليش اسعد انسانه في الدنيا
بعد ما رجع المدينه
انس جالس وقدامه اوراق بيحسب ويخطط وينسق فعل لنفسه مخطط كامل.. حسب مساحة الاراضي اللي معه شل الورقه وخرج عنده في الشقه مشارك في السكن هندسه مدنيه ومع ابوه شركه مقاولات جلس يستفسر منه كم يحتاج لو سور الاراضي حقه كم التكلفه والمده و...الخ
رجع الغرفه حسب وفكر وقرر يبدأ ينفذ اتصل للمحاسب وسأل لو يقدر ياخذ سلفه كبيره ويقسطوها من الراتب وبعد ماوافق له..
بلقيس جاوبته: ليش مش وقت يا انس مشاريعك الآن تم جامعتك
انس: فرصه يا بلقيس معي عطله شاتم الموضوع في العطله
بلقيس: انت داري انها مطوووووله لما تثمر الشجر وتكبر عادك الا عتزرع
انس: داري وحسبتها صح اكمل الجامعه وشاتفرغ لها
بلقيس: انس بعقلك...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 123 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيته..
سالم: انا ساير القريه ارجع خالتش وجدتش تجهزي نسير نديهن
بلقيس: طيب مااشتيش اراعي هنا
سالم: وحدش ماشي وبعدين انس عيرجع وردينا خبر ويشتي نخطب هانك
بلقيس فرحت وضبحت انه مواصل سكوته ليش!
سالم كمل يكلمها وخرج
بلقيس اتصلت له: لاي حين عتواصل تخبي ليش ماقلت لي انك سديت انت وابي ورد لك خبر
انس ضحككك: وانتي ليش ماقلتي لي انش موافقه
بلقيس: على قد عذر! طيب يا انس شاقله مش موافقه وابسر من عتخطب افرض ماكنت سرت معه القريه
انس: والله ان كان نفسي افعلش مفاجأه
بلقيس ضحكت: طيب يا مفاجأه
انس: احتمال اقله خطبه وعرس
بلقيس: ناهي لك كلهن مفاجآت؟
انس: والله يا بلقيس لو كانت ظروفي مالها شي وقادر افتح بيت ان احنا تزوجنا بس سنه اجمع وافعل جمعيات واستأجر بيت
بلقيس: الله يسهل لك يارب
انس: حسيت ان ربي بدأ يعوض تعبي وجعجعتي
بلقيس: هذا كله عشان خطبه ان شاءالله يعوضك اكثر
انس: ماعدبش شي اكثر منش.. الحمدلله تعليم ووصلت له وشغل وتبهذلت واشتغلت كل شي لوما لقيت شغل محترم بقي لي حاجتين وارتاح ارجع حق ابي لخواتي وامي ونتزوج بعدها مااشتيش من الدنيا شي خلاص.
بلقيس تنهدت وداخلها كلام كثير بس محرجه تقله يمكن هي اكثر منه نفسها تستقر معه في بيت وترتاح من جعجعه جدتها وخالتها ، نفسها تكون جنب الشخص اللي بيحبها ويهتم بها وحسسها بالأمان معه..
بعد ماقفلت قامت جهزت لها ثياب واتصلت تستشير زهور ايش تلبس
زهور: اي شي حسستيني انه عيدخل ساع الافلام ويلبسش
بلقيس ضحكت: على قولتش يلاه اشوفش لما ارجع ادعي لي.
زهور: الله يوفقش ياحبيبتي.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بعد يوم في القريه.
تلاقوا ايمن وسالم وانس وجالسين يتجابروا..
انس شاف الاتصال وراح الفندق يشوف الاجانب اتفقوا يخرجو المزارع اللي جنب قريتهم
الاجنبي خرج فلوس ودولارات
انس مستغرب دفع هذه الفلوس كلها ع شويه بن عشان انه اخضر !!!
الاجنبي: اسأله يقدر يوفر لنا كميه لموسم القطف السنه الجايه كم اكثر كميه يقدر يوفرها؟
تجمعوا كل المزارعين حول انس وهو بيسأل قرروا كلهم يبيعوا له بعد ماشافوا المبلغ اللي اندفع للمزارع هذا.
أنس جلس منذهل ويتجابر معهم ويسألهم..
(( أكتشف انهم جدا مهتمين بالبن اليمني وناويين يوسعوا تجاره القهوه في بلادهم ))
روحهم الفندق ورجع للقريه والكل بعده يسأله ويستفسر ...الخ
وصل ارضهم وشاف القات والبودر اللي ملانه والماء اللي بيستغرقه شاف مناظر الجهال ( الاطفال ) اللي بيخزنوا .. جلس يمشي
واحد من المزارعين: ارضكم نشفت يا انس والقات خرب مابش من يهتم عتأجر لنا الارض نزرعها؟
انس جالس سارح ويفكر: لا انا اشتيها... وصل لاعند ايمن وجلس يكلمه ع الاوراق اللي التعبت وتغيرت بسبب ابوه
ايمن: ادي لي بس فتره عاد انا بين اراجع وابسر وانت عارف عاد ابي عايش واخي هو اللي مشرف ع الارض مااقدرش اتصرف
انس وقف: خلاص تمام بس في البصاير الارض حقي
ايمن: بس ابوك كان باصم ع توكيل ابي في شؤون الارض لاتتسرع يا انس صدقني انا اشتي ارجع للناس حقها
انس: كم نراعي من وعاد انا جاهل.. ابي مات من القهر والباطل بسبب ابوك يا اخي ارضي ومحد له دخل بها ماترجع وهي في الاصل حقي خاطرك.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
ثاني يوم ((بعد الخطوبه)) بلقيس بعد ماتموا يقرأوا الفاتحه واقفه
خالتها شافت دبله ومحبس وقطعه قماش وعطر: يووو هذه بس! بنقل على ايامكم قد بيدوا بدله وانتي يامسكينه مسترخصين فيش بدله.. هذا الزنط حقش اخرتش رضيتي ع هذه الصره
بلقيس طنشتها ولفت شنطتها وقامت دخلت غرفه جدتها وردت على رساله انس: الله يبارك فيك
انس: يله من الان تسمعي كلامي قدش مرتي
بلقيس ردت: مرتك !!
انس: ايوه ماعد بش مدينه ولا دراسه ولا شي
بلقيس جلست تضحك من كلامه وماردت
انس فاجأها برساله: احبش والله يقدرني واخليش اسعد انسانه في الدنيا
بعد ما رجع المدينه
انس جالس وقدامه اوراق بيحسب ويخطط وينسق فعل لنفسه مخطط كامل.. حسب مساحة الاراضي اللي معه شل الورقه وخرج عنده في الشقه مشارك في السكن هندسه مدنيه ومع ابوه شركه مقاولات جلس يستفسر منه كم يحتاج لو سور الاراضي حقه كم التكلفه والمده و...الخ
رجع الغرفه حسب وفكر وقرر يبدأ ينفذ اتصل للمحاسب وسأل لو يقدر ياخذ سلفه كبيره ويقسطوها من الراتب وبعد ماوافق له..
بلقيس جاوبته: ليش مش وقت يا انس مشاريعك الآن تم جامعتك
انس: فرصه يا بلقيس معي عطله شاتم الموضوع في العطله
بلقيس: انت داري انها مطوووووله لما تثمر الشجر وتكبر عادك الا عتزرع
انس: داري وحسبتها صح اكمل الجامعه وشاتفرغ لها
بلقيس: انس بعقلك...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍34❤5🥰1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.
البــارت 124 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بلقيس: انت داري انها مطوووووله لما تثمر الشجر وتكبر عادك الا عتزرع
انس: داري وحسبتها صح اكمل الجامعه وشاتفرغ لها
بلقيس: انس بعقلك تعبت وتجعجعت وتبهذلت من المدينه للقريه وجلست تشقى من عمرك 14 واخرتك ترجع للأرض
انس ضحك: انفع لكل شي ماعليش شي ماشفلت دراستي لاتقلقي
بلقيس: الله يعينني عليك قرارتك كلها فجأة ومتسرع
انس: عتشوفي يابلقيس ايش في راسي وعترجعي تندمي انش جالسه تحبطيني هكذا هيا يامره عتوقعي زوجه ساع الناس تساعد زوجها وتدعمه
بلقيس: مجنوووون قلك مرته ، سير ارقد بس
انس: اكمل ارتبهن وارقد يله تصبحي ع خير.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في القريه..
ام عمر كملت تجاوب اخوها في الباب ودخلت تصيح وتدعي على ايمن: انت اللي حبست اخوك يا ايمن؟
ايمن ساكت ويشرب الشاهي
ام ايمن: صلِ ع النبي لاتدوريش مشاكل الله يرضى عليش
ام عمر: اخي قال مسكوا عمر وحبسوه.. سير خرج اخوك يا ايمن
ايمن هز راسه لا
ام ايمن: منك صدق؟
ايمن: ممكن محد يتدخل في عملي واللي انا شايفه صح شفعله
ام عمر: شل لك الزلط والبيت والورث وخرج ابني لو حبسته طمع الله لابارك فيك ولاوفقك
ايمن: اي ورث وابي عايش الله يسامحش ياخاله بس انا اشتي عمر يفتحس يتأدب اللي فعله مش قليل.. انا مفلت عملي وتجارتي وبيتي وجيت اصلح كل اللي فعله هو وابي
ام عمر: مابلا جيت بعد تعبهم وكل شي جاهز .. حسبك الله ياظالم بس
ايمن طنشها وخرج و رزع الباب بقوة
.
.
في غرفتها جالسه تدهن يدها شافت الدبله في يدها وبتتأملها وتفكر في امها وهي صغيره.. كانت ام بلقيس تربط لها ربل وتفعل لها بهن خواتم
نزلت دمعتها وتذكرت نفسها وهي تسأل امها: اي حين عيوقع حقيقي مثل حقش الخاتم
وترد امها: لما تكبري وتوقعي احسن واحده ويخطبوش
بلقيس جلست تبكي وتترحم على امها..
ابوها دق الباب وفتح دخل: تجهزي عنسير نتغدى بيت عمش
بلقيس عادها تشتي تعتذر
ابوها خرج وقفل ماادالها فرصه
بلقيس فكرت تسير تغير جو ضبحت من جلسة البيت وحبستها في الغرفه.. قامت رتبت ملابسها اللي غسلتهن وبدلت ورسلت لأنس: بتواصل معك بعد ما ارجع سايرين ذلحين بيت عمي..
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في #المحل..
انس: سامحني عاجلتك وخرجتك وقت غداء بس صدقني محتاج كل دقيقه فرصه ان معي اجازه شهر من المعرض اسير أتم اموري
المحاسب: ولايهمك الله يعينك ويوفقك
انس: الف شكر ماقصرت
المحاسب: يله جي نتغدى سوا وبعدا كل واحد سار بعد عمله.
انس: ولايهمك ع حسابي
المحاسب ضحك: مزلط هااه هيا لفها.
انس: ادعي لي بس يتحقق اللي في بالي يارب بس
المحاسب: الله كريم
انس خرج ومنتظر له يقفل المحل واقف يتصلها.. شاف بتكنسل دخل الرسايل لقي رساله شاف كلمه بيت عمي وضببببح.. رسل لها: وليش سرتي ماكان لازم تسيري
بلقيس فوق السياره شافت رسالته ومسحتها بسرعه
انس: ليش مابتردي
بلقيس سمعت ابوها بيسأل من بيرسلش: صمتت تلفونها وارتبشت ، هذه الشركه
انس فكرها خايفه من تعليقاته لها وغيرته من ابن عمها اتصل لها مره ثالثه شاف مابترد ضبح اكثر
المحاسب قفل: هيا عتكمل السلته ياولد نفسي اليوم اتغداها
انس شاف الساعه: هيا هنا في مطعم ضخم عنلحق.
فوق السياره كتبت له سريع: انس مااقدرش ارد ولا ارسل ذلحين.
انس شاف رسالتها: ليشششش كما قدي مع ابن عمها ماتقدرش ترد ولا ترسل او بتخاف منه.
طفى تلفونه من ضبحه و توتره بسببها.
.
.
بيت الشيخ..
ام عمر طلعت لاعنده تبكي وتدعي ع ايمن: ابسرت ياشيخ اخره تربيه جهالك وقعت شيخ ع خلق الله وماربيت جهالك واحد رمى ع اخوه والثاني حبسه ولاعاد بينهم رحمه ولا اخوه بتبسرررر
الشيخ كان بعد اخر جلطة مايقدر يتكلم مشلول بالكامل جالس الا تنزل دموعه وفمه بيرجف بيلاحق نفسه يتكلم ومش قادر يتكلم لسانه ثقيله وكلامه مش مفهوم ويحاول يصيح ويضيع نص صوته.
مرته: لا كان منك فايده وانت شيخ ولا ذلحين اول دلعتهم وذلحين همهم الا نفسهم.
الشيخ كان الكلمه المفهومه اللي يقولها وهو مقهور: يا الله.. يا الله.
ام عمر فلتته ونزلت تتم المشاكل معهن لبست وخرجت..
.
.
في القسم..
الضابط بزنط بعد ماكان يخاف ويموت فجعه من زوجها: يلا ياحجه مابش معي لش شي ابنش في المدينه محبوس
ام عمر: هم اخوه يسدوا انتوا ماعليكم
الضابط: وانتي يا حجه روحي لش البيت الرجال عيسدوا بينهم كما تنازل اخوه خرجناه.. يلا معنا عمل
ام عمر خرجت وهي بتبكي وتمشي من جنب المزارعين والكل...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 124 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بلقيس: انت داري انها مطوووووله لما تثمر الشجر وتكبر عادك الا عتزرع
انس: داري وحسبتها صح اكمل الجامعه وشاتفرغ لها
بلقيس: انس بعقلك تعبت وتجعجعت وتبهذلت من المدينه للقريه وجلست تشقى من عمرك 14 واخرتك ترجع للأرض
انس ضحك: انفع لكل شي ماعليش شي ماشفلت دراستي لاتقلقي
بلقيس: الله يعينني عليك قرارتك كلها فجأة ومتسرع
انس: عتشوفي يابلقيس ايش في راسي وعترجعي تندمي انش جالسه تحبطيني هكذا هيا يامره عتوقعي زوجه ساع الناس تساعد زوجها وتدعمه
بلقيس: مجنوووون قلك مرته ، سير ارقد بس
انس: اكمل ارتبهن وارقد يله تصبحي ع خير.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في القريه..
ام عمر كملت تجاوب اخوها في الباب ودخلت تصيح وتدعي على ايمن: انت اللي حبست اخوك يا ايمن؟
ايمن ساكت ويشرب الشاهي
ام ايمن: صلِ ع النبي لاتدوريش مشاكل الله يرضى عليش
ام عمر: اخي قال مسكوا عمر وحبسوه.. سير خرج اخوك يا ايمن
ايمن هز راسه لا
ام ايمن: منك صدق؟
ايمن: ممكن محد يتدخل في عملي واللي انا شايفه صح شفعله
ام عمر: شل لك الزلط والبيت والورث وخرج ابني لو حبسته طمع الله لابارك فيك ولاوفقك
ايمن: اي ورث وابي عايش الله يسامحش ياخاله بس انا اشتي عمر يفتحس يتأدب اللي فعله مش قليل.. انا مفلت عملي وتجارتي وبيتي وجيت اصلح كل اللي فعله هو وابي
ام عمر: مابلا جيت بعد تعبهم وكل شي جاهز .. حسبك الله ياظالم بس
ايمن طنشها وخرج و رزع الباب بقوة
.
.
في غرفتها جالسه تدهن يدها شافت الدبله في يدها وبتتأملها وتفكر في امها وهي صغيره.. كانت ام بلقيس تربط لها ربل وتفعل لها بهن خواتم
نزلت دمعتها وتذكرت نفسها وهي تسأل امها: اي حين عيوقع حقيقي مثل حقش الخاتم
وترد امها: لما تكبري وتوقعي احسن واحده ويخطبوش
بلقيس جلست تبكي وتترحم على امها..
ابوها دق الباب وفتح دخل: تجهزي عنسير نتغدى بيت عمش
بلقيس عادها تشتي تعتذر
ابوها خرج وقفل ماادالها فرصه
بلقيس فكرت تسير تغير جو ضبحت من جلسة البيت وحبستها في الغرفه.. قامت رتبت ملابسها اللي غسلتهن وبدلت ورسلت لأنس: بتواصل معك بعد ما ارجع سايرين ذلحين بيت عمي..
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في #المحل..
انس: سامحني عاجلتك وخرجتك وقت غداء بس صدقني محتاج كل دقيقه فرصه ان معي اجازه شهر من المعرض اسير أتم اموري
المحاسب: ولايهمك الله يعينك ويوفقك
انس: الف شكر ماقصرت
المحاسب: يله جي نتغدى سوا وبعدا كل واحد سار بعد عمله.
انس: ولايهمك ع حسابي
المحاسب ضحك: مزلط هااه هيا لفها.
انس: ادعي لي بس يتحقق اللي في بالي يارب بس
المحاسب: الله كريم
انس خرج ومنتظر له يقفل المحل واقف يتصلها.. شاف بتكنسل دخل الرسايل لقي رساله شاف كلمه بيت عمي وضببببح.. رسل لها: وليش سرتي ماكان لازم تسيري
بلقيس فوق السياره شافت رسالته ومسحتها بسرعه
انس: ليش مابتردي
بلقيس سمعت ابوها بيسأل من بيرسلش: صمتت تلفونها وارتبشت ، هذه الشركه
انس فكرها خايفه من تعليقاته لها وغيرته من ابن عمها اتصل لها مره ثالثه شاف مابترد ضبح اكثر
المحاسب قفل: هيا عتكمل السلته ياولد نفسي اليوم اتغداها
انس شاف الساعه: هيا هنا في مطعم ضخم عنلحق.
فوق السياره كتبت له سريع: انس مااقدرش ارد ولا ارسل ذلحين.
انس شاف رسالتها: ليشششش كما قدي مع ابن عمها ماتقدرش ترد ولا ترسل او بتخاف منه.
طفى تلفونه من ضبحه و توتره بسببها.
.
.
بيت الشيخ..
ام عمر طلعت لاعنده تبكي وتدعي ع ايمن: ابسرت ياشيخ اخره تربيه جهالك وقعت شيخ ع خلق الله وماربيت جهالك واحد رمى ع اخوه والثاني حبسه ولاعاد بينهم رحمه ولا اخوه بتبسرررر
الشيخ كان بعد اخر جلطة مايقدر يتكلم مشلول بالكامل جالس الا تنزل دموعه وفمه بيرجف بيلاحق نفسه يتكلم ومش قادر يتكلم لسانه ثقيله وكلامه مش مفهوم ويحاول يصيح ويضيع نص صوته.
مرته: لا كان منك فايده وانت شيخ ولا ذلحين اول دلعتهم وذلحين همهم الا نفسهم.
الشيخ كان الكلمه المفهومه اللي يقولها وهو مقهور: يا الله.. يا الله.
ام عمر فلتته ونزلت تتم المشاكل معهن لبست وخرجت..
.
.
في القسم..
الضابط بزنط بعد ماكان يخاف ويموت فجعه من زوجها: يلا ياحجه مابش معي لش شي ابنش في المدينه محبوس
ام عمر: هم اخوه يسدوا انتوا ماعليكم
الضابط: وانتي يا حجه روحي لش البيت الرجال عيسدوا بينهم كما تنازل اخوه خرجناه.. يلا معنا عمل
ام عمر خرجت وهي بتبكي وتمشي من جنب المزارعين والكل...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍40❤8🤔1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.
البــارت 125 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
للكـاتبـة: عبيـر الكبسـي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الضابط: وانتي يا حجه روحي لش البيت الرجال عيسدوا بينهم كما تنازل اخوه خرجناه.. يلا معنا عمل
ام عمر خرجت وهي بتبكي وتمشي من جنب المزارعين والكل بيدعي على ابنها ويتشمت في حبسه.. واللي بيقلوا لها قولي للشيخ قبل مايموت ويسير جهنم يدي حقنا الله لاوفقه ولا سامحه ولا ابراه لادنيا ولا اخره.
وصلت البيت دخلت وجلست عند باب الباب تبكي
طبينتها الرابعه: سبحان الله كيف انتي انانيه طول عمرش لسان وحق مكايد وتعلمي ابنش وتحرضيه وتفعلي لنا مشاكل وتحارشي وزنطتي زنط حين ابنش مسك المشيخه والحاره.. والآن جربتي كيف الدنيا صغيره !! هذا وماقد وقع شي ماغر ابنش مسجون بس
ام كنز: خلاص اهجعي انتي واطلعي لاتتشمتي فيها يرجع الله يبليش
الرابعه: قد ابلاني الله بكن وبه وبالبيت والزواجه هذه ماعد بش اكثر من هذا كله ومن اللي جربته انا بس اذكرها تطرح الموقف هذا في راسها امد لو خرج ابنها ترجع توقع طبيعية تبطل الحقد والنفاق والهواره تشتي الملك كله لعمر وانتين وجهالكن !!
ام عمر: انتي آخر من يتكلم عادش الا من امس لاحنا بندور ماله فاحنا عشنا معه اما انتي ايش !
الرابعه: انا مرته مثلي مثلش مثلهن كوولهن خلفت وشلني صغيره واحتبست في البيت هذا مع وجيهكن.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في بيت عمها..
بلقيس منتظره لهن يقربين جالسه في غرفه بنات عمها اتصلت له وبصوت واطي: يو والهرم فيك يو منك يا انس
انس: نفسي اعرف ليش بتخافي منه
بلقيس: كيف مااخافش اليوم سألني من راسل وانت جالس تواصل تتصل قد بنقلك غلق
انس: انتي مش داريه كيف اكرهه ابن عمش وبعدا ملبط عرض ابوش وعرضكم مايشتي ماله هكذا مرفس
بلقيس: مش هو ابن عمي اقلك ابي فوق السياره كان
انس: فاقدلش قوي
بلقيس سكتت
انس: وانتي
بلقيس: لا !
انس: والله ؟!!
بلقيس كانت ضابحه من بعض تصرفاته بس تغاضت عنها: وانت والكل قوي ضبح ومابش جامعه
انس: طبعا انا نازل القريه مارأيش تنزلي
بلقيس: ياريت فاقده للقرية
انس :هيا ونتزوج هانك
بلقيس بمسخره: زباج
انس: معنا بيت هانك وادي مهرش راس 4 غنم وشقينا انا وانتي في الارض وعشنا ساع ابي وابوش واجدادنا
بلقيس سارحه في كلامه: يا الله من صدق تغير الوقت يا انس لو شي ان احنا فعلنا هكذا بس دراستنا الآن وعيشتنا في المدينه غيرتنا
انس: تقدري تقولي تغيير مؤقت يعني ماننكرش قريتنا وعيشتنا البسيطة وماننساش نفسنا ومانطورهاش
بلقيس: انس نفسي اعرف ايش ناوي انت هذه الفتره سيره رجعه للقريه
انس: معي واحده شدفت حسي بين ادور العمل المدفون اللي فعلته لي
بلقيس: ناهي لك يا مفقعس عليك كلام يسكت الواحد
دخلت بنت عمها الصغيره: من بتحاكي؟؟
بلقيس بتقلد لها بصوت: الوحش
البنت هربت وجريت لاخارج
بلقيس: قفل يا انس أسير اتغدا ذلحين ونتواصل بعدا..
شافت مشيه مره عمها خبت التلفون سريع في جيب البالطو وفعلت نفسها بتصلح الساعه في يدها
مرة عمها واقفه بصدمه: بلقيس من بتكلمي يابنتي
بلقيس: محد
مرة عمها: قالت بنتي بتكلمي الوحش قلت او رجعت لش الحاله
بلقيس نسيت: ايش من حالة!
مرة عمها: او نسيتي قالوا ان انتي كنتي تبسريهم اعوذ بالله
بلقيس: هاا لا مابش شي يمكن جاهله بيتهيأ لها
مرة عمها بنظرات خوف: هيا غداء
انس كان بيسمع ويضحككك
بلقيس خرجت وجلست شافت عمها وابوها ومرة عمها وابن عمها استغربت كلهم مع بعض جلست واقفه متردده تقرب
عمها: هيا جي تغدي يابنتي مالش
بلقيس محرجه وبتتلعثم في الكلام: مم انا شابعه بس جيت اجاوب
عمها: مايسبرش قال شابعه جي
ابوها: جي كلي ملقام
بلقيس شافت عيال عمها جالسين منحرجه: مع تسلموا.. رجعت غرفتها
عمها شاف ابوها: يمكن مش متعوده على الجمع بتخزا
مرة عمها بصوت واطي: يا اخي زد شليت بنتك لشيخ؟
سالم: شيخ للمه !
مرة اخوه: هوذا قلتوا مسكونه وانها بتتخايل وتجابرهم
سالم ضحك: لاتصدقي للعجايز حقي الله يهديهن بس.
مرة اخوه: يوو مافركشنا الخطبه الا بذيه السبب
زوجها رجم لها اللقمه: تغدي والا قومي ادي السلته.
سالم: مابلا يمكن خازيه بس
في #الغرفة خرجت تلفونها وقرأت رساله منه: شكل الجن حقش طيبين فعلوا فيش وفينا خير... قرأتها وضحكت قفلت التلفون
دخلت مرة عمها بصحن الاكل: نتغدا هنا .. صورتش خازيه.. صورتش مش متعوده على جمعتنا هنا غير القريه
بلقيس: مش متعوده ماقد اجتمعنا الا مرتين بس.
مرة عمها: ما رأيش يابنتي اشلش لشيخ سكته لحد يدرى مابش عليش سخى
بلقيس: ماشي تسلمي ياعمه مابش فيني شي.
مرة عمها: براحتش واي حين عرسش
بلقيس: مدري
مرة عمها: لقيت بنت لعلي ماشاءالله سبحان من خلقها
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 125 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
للكـاتبـة: عبيـر الكبسـي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الضابط: وانتي يا حجه روحي لش البيت الرجال عيسدوا بينهم كما تنازل اخوه خرجناه.. يلا معنا عمل
ام عمر خرجت وهي بتبكي وتمشي من جنب المزارعين والكل بيدعي على ابنها ويتشمت في حبسه.. واللي بيقلوا لها قولي للشيخ قبل مايموت ويسير جهنم يدي حقنا الله لاوفقه ولا سامحه ولا ابراه لادنيا ولا اخره.
وصلت البيت دخلت وجلست عند باب الباب تبكي
طبينتها الرابعه: سبحان الله كيف انتي انانيه طول عمرش لسان وحق مكايد وتعلمي ابنش وتحرضيه وتفعلي لنا مشاكل وتحارشي وزنطتي زنط حين ابنش مسك المشيخه والحاره.. والآن جربتي كيف الدنيا صغيره !! هذا وماقد وقع شي ماغر ابنش مسجون بس
ام كنز: خلاص اهجعي انتي واطلعي لاتتشمتي فيها يرجع الله يبليش
الرابعه: قد ابلاني الله بكن وبه وبالبيت والزواجه هذه ماعد بش اكثر من هذا كله ومن اللي جربته انا بس اذكرها تطرح الموقف هذا في راسها امد لو خرج ابنها ترجع توقع طبيعية تبطل الحقد والنفاق والهواره تشتي الملك كله لعمر وانتين وجهالكن !!
ام عمر: انتي آخر من يتكلم عادش الا من امس لاحنا بندور ماله فاحنا عشنا معه اما انتي ايش !
الرابعه: انا مرته مثلي مثلش مثلهن كوولهن خلفت وشلني صغيره واحتبست في البيت هذا مع وجيهكن.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في بيت عمها..
بلقيس منتظره لهن يقربين جالسه في غرفه بنات عمها اتصلت له وبصوت واطي: يو والهرم فيك يو منك يا انس
انس: نفسي اعرف ليش بتخافي منه
بلقيس: كيف مااخافش اليوم سألني من راسل وانت جالس تواصل تتصل قد بنقلك غلق
انس: انتي مش داريه كيف اكرهه ابن عمش وبعدا ملبط عرض ابوش وعرضكم مايشتي ماله هكذا مرفس
بلقيس: مش هو ابن عمي اقلك ابي فوق السياره كان
انس: فاقدلش قوي
بلقيس سكتت
انس: وانتي
بلقيس: لا !
انس: والله ؟!!
بلقيس كانت ضابحه من بعض تصرفاته بس تغاضت عنها: وانت والكل قوي ضبح ومابش جامعه
انس: طبعا انا نازل القريه مارأيش تنزلي
بلقيس: ياريت فاقده للقرية
انس :هيا ونتزوج هانك
بلقيس بمسخره: زباج
انس: معنا بيت هانك وادي مهرش راس 4 غنم وشقينا انا وانتي في الارض وعشنا ساع ابي وابوش واجدادنا
بلقيس سارحه في كلامه: يا الله من صدق تغير الوقت يا انس لو شي ان احنا فعلنا هكذا بس دراستنا الآن وعيشتنا في المدينه غيرتنا
انس: تقدري تقولي تغيير مؤقت يعني ماننكرش قريتنا وعيشتنا البسيطة وماننساش نفسنا ومانطورهاش
بلقيس: انس نفسي اعرف ايش ناوي انت هذه الفتره سيره رجعه للقريه
انس: معي واحده شدفت حسي بين ادور العمل المدفون اللي فعلته لي
بلقيس: ناهي لك يا مفقعس عليك كلام يسكت الواحد
دخلت بنت عمها الصغيره: من بتحاكي؟؟
بلقيس بتقلد لها بصوت: الوحش
البنت هربت وجريت لاخارج
بلقيس: قفل يا انس أسير اتغدا ذلحين ونتواصل بعدا..
شافت مشيه مره عمها خبت التلفون سريع في جيب البالطو وفعلت نفسها بتصلح الساعه في يدها
مرة عمها واقفه بصدمه: بلقيس من بتكلمي يابنتي
بلقيس: محد
مرة عمها: قالت بنتي بتكلمي الوحش قلت او رجعت لش الحاله
بلقيس نسيت: ايش من حالة!
مرة عمها: او نسيتي قالوا ان انتي كنتي تبسريهم اعوذ بالله
بلقيس: هاا لا مابش شي يمكن جاهله بيتهيأ لها
مرة عمها بنظرات خوف: هيا غداء
انس كان بيسمع ويضحككك
بلقيس خرجت وجلست شافت عمها وابوها ومرة عمها وابن عمها استغربت كلهم مع بعض جلست واقفه متردده تقرب
عمها: هيا جي تغدي يابنتي مالش
بلقيس محرجه وبتتلعثم في الكلام: مم انا شابعه بس جيت اجاوب
عمها: مايسبرش قال شابعه جي
ابوها: جي كلي ملقام
بلقيس شافت عيال عمها جالسين منحرجه: مع تسلموا.. رجعت غرفتها
عمها شاف ابوها: يمكن مش متعوده على الجمع بتخزا
مرة عمها بصوت واطي: يا اخي زد شليت بنتك لشيخ؟
سالم: شيخ للمه !
مرة اخوه: هوذا قلتوا مسكونه وانها بتتخايل وتجابرهم
سالم ضحك: لاتصدقي للعجايز حقي الله يهديهن بس.
مرة اخوه: يوو مافركشنا الخطبه الا بذيه السبب
زوجها رجم لها اللقمه: تغدي والا قومي ادي السلته.
سالم: مابلا يمكن خازيه بس
في #الغرفة خرجت تلفونها وقرأت رساله منه: شكل الجن حقش طيبين فعلوا فيش وفينا خير... قرأتها وضحكت قفلت التلفون
دخلت مرة عمها بصحن الاكل: نتغدا هنا .. صورتش خازيه.. صورتش مش متعوده على جمعتنا هنا غير القريه
بلقيس: مش متعوده ماقد اجتمعنا الا مرتين بس.
مرة عمها: ما رأيش يابنتي اشلش لشيخ سكته لحد يدرى مابش عليش سخى
بلقيس: ماشي تسلمي ياعمه مابش فيني شي.
مرة عمها: براحتش واي حين عرسش
بلقيس: مدري
مرة عمها: لقيت بنت لعلي ماشاءالله سبحان من خلقها
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍43❤4
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.
البــارت 126 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بلقيس: ماشاءالله.. الله يتمم لهم ع خير.
مرة عمها: وهولا اللي خطبوش مامعهم وكيف هم.
بلقيس: ولا معهم شي حالهم على قدهم مثلنا.
ابوها من خارج جنب باب الغرفه: بلقيس ..بلقيس
بلقيس قامت تجاوب: خير يا اباه
ابوها: انا الان شاخطى للقريه جدتش تاعبه اسير اديهم
بلقيس: طيب يا اباه اسير معك
ابوها استغرب المحبه والقلق ع جدتها: هيا سريع جي.
بلقيس دخلت سحبت لثمتها من فوق السرير: مع السلامه ياعمه تسلمي ع الغداء
عمتها: خليش عندنا يابنتي وابوش يسير ويجي
ابوها: صدق اجلسي احسن هنا
بلقيس قربت منه شاورته: مااشتيش اجلس هنا بين اخزا من عيال عمي
ابوها: ها نسسسسيت مايسبرش يلا امشي.
بلقيس مشيت معه.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في الطريق..
بلقيس: اشتي اجلس في القريه
ابوها: بين اقلش جدتش تاعبه كيف تجلسي
بلقيس: انت اسعفها وانا شجلس
أبوها عين عليها وعين ع الطريق: خالتش عترجع معنا
بلقيس: وانا مادخلني منها ترجع
ابوها بنبرة استغراب: وعتجلسي لوحدش؟
بلقيس سكتت شويه مستغربه سؤاله !!: جلست لوحدي وانا صغيره جت على ذلحين.
ابوها شاف انها بتفتح في المواضيع القديمه وماصدق نسيت وتغيرت: براحتش انا قلت عتفتجعي ومابش امان
بلقيس: الامان هو في القريه كنت في المدينه وهي عالم.
ابوها ساكت
بلقيس: وبعدا شاقل لبنت خالي تجي عندي
ابوها: تمام
.
.
بعد يومين...
واقفه في الباب بتتفرج ع مسافه يمين بيتهم واقف مع عمال وبيحفروا ارضهم
انس مشي شويه وشاف الباب مفتوح وواقفه.. عقد حواجبه بيصيح غلقوا الباب
بلقيس قفلت الباب وبتكلم نفسها: تغيرت يا انس في كل شي الا هذا الطبع يف منك كنت تخليني اشوفك.. جلست تتفرج تفاصيل المكان ماتغير الذكريات بتمر من قدام عينها بس الفرق انها هي اللي تغيرت اقوى من ماكانت عليه.. الضعف والخوف والظلم اللي كانت فيه قدرت تتغلب عليه.. بتتخيل ابتسامة امها ووقفتها في الباب تدعيها تمشط شعرها خرجت بنت خالها
نكزت: اعوذ بالله منش
بنت خالها: يو مالش
بلقيس: نكزتيني ولابسه نفس ثياب خالتي
بنت خالها ضحكت: هيا نروح عند امي بيتكم يا اختي يدي الضيق قديم وحالته حاله
بلقيس: امانه خلينا خورت اجي فيه وحدي القى فرصه اتذكر امي فقدت لها قوي.
بنت خالها: ذكرتي تفقدي لها اليوم ! واصل بتجوا القريه وتجي عندنا
بلقيس: لانهن هنا الثعابين مابيدين لي فرصه الا اذكر الهم والغم.
بنت خالها: ماحكيتي لي اللي خطبش كيف هو نفسه الولد هذك؟
بلقيس: اول قلي والله ماتحاكي حد
بنت خالها: والله مااتحاكا هيا بلقيس تعرفيني كيف انا خبيرتش واسرارش كلها من زمان معي.
بلقيس ابتسمت وجلست تحكي لها كل التفاصيل..
بنت خالها متحمسسسه ومنذهله وفارحه لبلقيس وكأنها هي اللي حبت وانخطبت بحبيبها.
بلقيس بعد ماكملت وسارحه: بس بيضبحني في تصرفاته قوي غيور قوي بيجنن لاسرت بيت عمي ولو اتصل وتلفوني مشغول ولو حد عاكسني يوقع مجنون ويتقاتل مع اللي في الشارع اوقات من عصبيته اخاف
بنت خالها: كان من تشتي مهند حقنا هكذا احمدي الله حين عاد هو عيخليش تكملي تدرسي قدش داريه كلهم حق القريه لاتزوجتي جلسه في البيت.
بلقيس: ياسلام تعبت هذا التعب كله اجلس والله مااجلس.
بنت خالها: والله لو القى اللي يحبني ويخاف عليا ويوبه لي مثله لاجلس
بلقيس شافتها وسكتت وجلست تفكر بمنطقها هي.
بنت خالها بتتفرج البيت مظلم: تذكري يابلقيس الحزاوي المفجعه اللي كانوا يحكوها لنا
بلقيس ضحكت: ذكرتيني استفدت من خيال امش في الجن وقصص البير حق نسوان القريه مع جدتي..
وجلست تحكي لها كيف فركشت خطبتها بابن عمها.. وصلت لها رساله منه: اين العشاء يامره ميت جوع
بلقيس قريتها وقامت للمطبخ: يوو كيف افعل كيف اناوله !
بنت خالها: من هو مالش قمتي؟
بلقيس: مسكين انس جاوع افعله قهوه وادي له من الذمول هولا
بنت خالها بتتمسخر عليها بمزح: يووو والطيبه هذه خلي حاجتنا قد اسمش لاخبزتي ولا اكلتينا سوا
تمت تجهز كتلي القهوه والقلص وربطت ذمول في كيس وطرحتهن كلهن في صحن ولفته بقواره ( قطعه قماش ) وخرجتهن جنب الباب وقفلت.
انس بعد شغل وشقا مع العمال كان بيراسلها شاف الرساله ومشي بسرعة لحد يشوف لباب بيتهم شل الصحن ورجع بقعته ياكل.
.
.
ثاني يوم الصبح..
بلقيس: ضبحت جي نخرج نلوي
بنت خالها ضحككت: نلوي !! البنت جننت وهي الا سارت المدينه عاد لو سافرتي الخارج
بلقيس: مالش حسب الله واحنا بنرعى الغنم ساع زمان
بنت خالها ضحكت: كنتي تخرجي غرقة جدتش فيهن وتراجميهن بالحجار
بلقيس ضحكت: ويوم انضربت ضرب منها بقصتني بقص حين قتلت الطلي
بنت خالها: يوووو يامجنونه منش صدق
بلقيس: كنت صغيره وجلست الاحقه ويهرب جنن بي نزل لنازززل وانا راس الجبل قلت...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 126 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بلقيس: ماشاءالله.. الله يتمم لهم ع خير.
مرة عمها: وهولا اللي خطبوش مامعهم وكيف هم.
بلقيس: ولا معهم شي حالهم على قدهم مثلنا.
ابوها من خارج جنب باب الغرفه: بلقيس ..بلقيس
بلقيس قامت تجاوب: خير يا اباه
ابوها: انا الان شاخطى للقريه جدتش تاعبه اسير اديهم
بلقيس: طيب يا اباه اسير معك
ابوها استغرب المحبه والقلق ع جدتها: هيا سريع جي.
بلقيس دخلت سحبت لثمتها من فوق السرير: مع السلامه ياعمه تسلمي ع الغداء
عمتها: خليش عندنا يابنتي وابوش يسير ويجي
ابوها: صدق اجلسي احسن هنا
بلقيس قربت منه شاورته: مااشتيش اجلس هنا بين اخزا من عيال عمي
ابوها: ها نسسسسيت مايسبرش يلا امشي.
بلقيس مشيت معه.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في الطريق..
بلقيس: اشتي اجلس في القريه
ابوها: بين اقلش جدتش تاعبه كيف تجلسي
بلقيس: انت اسعفها وانا شجلس
أبوها عين عليها وعين ع الطريق: خالتش عترجع معنا
بلقيس: وانا مادخلني منها ترجع
ابوها بنبرة استغراب: وعتجلسي لوحدش؟
بلقيس سكتت شويه مستغربه سؤاله !!: جلست لوحدي وانا صغيره جت على ذلحين.
ابوها شاف انها بتفتح في المواضيع القديمه وماصدق نسيت وتغيرت: براحتش انا قلت عتفتجعي ومابش امان
بلقيس: الامان هو في القريه كنت في المدينه وهي عالم.
ابوها ساكت
بلقيس: وبعدا شاقل لبنت خالي تجي عندي
ابوها: تمام
.
.
بعد يومين...
واقفه في الباب بتتفرج ع مسافه يمين بيتهم واقف مع عمال وبيحفروا ارضهم
انس مشي شويه وشاف الباب مفتوح وواقفه.. عقد حواجبه بيصيح غلقوا الباب
بلقيس قفلت الباب وبتكلم نفسها: تغيرت يا انس في كل شي الا هذا الطبع يف منك كنت تخليني اشوفك.. جلست تتفرج تفاصيل المكان ماتغير الذكريات بتمر من قدام عينها بس الفرق انها هي اللي تغيرت اقوى من ماكانت عليه.. الضعف والخوف والظلم اللي كانت فيه قدرت تتغلب عليه.. بتتخيل ابتسامة امها ووقفتها في الباب تدعيها تمشط شعرها خرجت بنت خالها
نكزت: اعوذ بالله منش
بنت خالها: يو مالش
بلقيس: نكزتيني ولابسه نفس ثياب خالتي
بنت خالها ضحكت: هيا نروح عند امي بيتكم يا اختي يدي الضيق قديم وحالته حاله
بلقيس: امانه خلينا خورت اجي فيه وحدي القى فرصه اتذكر امي فقدت لها قوي.
بنت خالها: ذكرتي تفقدي لها اليوم ! واصل بتجوا القريه وتجي عندنا
بلقيس: لانهن هنا الثعابين مابيدين لي فرصه الا اذكر الهم والغم.
بنت خالها: ماحكيتي لي اللي خطبش كيف هو نفسه الولد هذك؟
بلقيس: اول قلي والله ماتحاكي حد
بنت خالها: والله مااتحاكا هيا بلقيس تعرفيني كيف انا خبيرتش واسرارش كلها من زمان معي.
بلقيس ابتسمت وجلست تحكي لها كل التفاصيل..
بنت خالها متحمسسسه ومنذهله وفارحه لبلقيس وكأنها هي اللي حبت وانخطبت بحبيبها.
بلقيس بعد ماكملت وسارحه: بس بيضبحني في تصرفاته قوي غيور قوي بيجنن لاسرت بيت عمي ولو اتصل وتلفوني مشغول ولو حد عاكسني يوقع مجنون ويتقاتل مع اللي في الشارع اوقات من عصبيته اخاف
بنت خالها: كان من تشتي مهند حقنا هكذا احمدي الله حين عاد هو عيخليش تكملي تدرسي قدش داريه كلهم حق القريه لاتزوجتي جلسه في البيت.
بلقيس: ياسلام تعبت هذا التعب كله اجلس والله مااجلس.
بنت خالها: والله لو القى اللي يحبني ويخاف عليا ويوبه لي مثله لاجلس
بلقيس شافتها وسكتت وجلست تفكر بمنطقها هي.
بنت خالها بتتفرج البيت مظلم: تذكري يابلقيس الحزاوي المفجعه اللي كانوا يحكوها لنا
بلقيس ضحكت: ذكرتيني استفدت من خيال امش في الجن وقصص البير حق نسوان القريه مع جدتي..
وجلست تحكي لها كيف فركشت خطبتها بابن عمها.. وصلت لها رساله منه: اين العشاء يامره ميت جوع
بلقيس قريتها وقامت للمطبخ: يوو كيف افعل كيف اناوله !
بنت خالها: من هو مالش قمتي؟
بلقيس: مسكين انس جاوع افعله قهوه وادي له من الذمول هولا
بنت خالها بتتمسخر عليها بمزح: يووو والطيبه هذه خلي حاجتنا قد اسمش لاخبزتي ولا اكلتينا سوا
تمت تجهز كتلي القهوه والقلص وربطت ذمول في كيس وطرحتهن كلهن في صحن ولفته بقواره ( قطعه قماش ) وخرجتهن جنب الباب وقفلت.
انس بعد شغل وشقا مع العمال كان بيراسلها شاف الرساله ومشي بسرعة لحد يشوف لباب بيتهم شل الصحن ورجع بقعته ياكل.
.
.
ثاني يوم الصبح..
بلقيس: ضبحت جي نخرج نلوي
بنت خالها ضحككت: نلوي !! البنت جننت وهي الا سارت المدينه عاد لو سافرتي الخارج
بلقيس: مالش حسب الله واحنا بنرعى الغنم ساع زمان
بنت خالها ضحكت: كنتي تخرجي غرقة جدتش فيهن وتراجميهن بالحجار
بلقيس ضحكت: ويوم انضربت ضرب منها بقصتني بقص حين قتلت الطلي
بنت خالها: يوووو يامجنونه منش صدق
بلقيس: كنت صغيره وجلست الاحقه ويهرب جنن بي نزل لنازززل وانا راس الجبل قلت...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍42❤4🔥1🤔1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.
البــارت 127 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بلقيس ضحكت: ويوم انضربت ضرب منها بقصتني بقص حين قتلت الطلي
بنت خالها: يوووو يامجنونه منش صدق
بلقيس: كنت صغيره وجلست الاحقه ويهرب جنن بي نزل لنازززل وانا راس الجبل قلت ارجمه بحجره كبيره يتعب ويجلس بقعته وانها جت في راسه ومات
بنت خالها ضحكت: حسبش الله ياظالمه
بلقيس: بس والله غثيت وجلست اعدد(ابكي) عليه
ضحكين ولبسين وخرجين
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
انس بيشرف على العمال ويسايبوا اكياس السمنت والماء.
مشي ايمن: يهي يهي مابتفعل يا انس
انس: بين اسور الارض حقنا ليش او ممنوع !
ايمن: ماشي حقك بس ماقلت لي
انس: قد قلتها بفمك حقي او عاد فيها استئذان
ايمن قرب منه وطرح يده ع كتف انس: اهدأ هذا حقك وماجيت ورجعت وفلت عملي الا امد ارجع لكل واحد حقه.
المزارعين واقفين بيتفرجوا انس والعمال والكلام اللي بين ايمن وانس.
واحنا مالك ماترد حقنا
ايمن: ماعليكم شي كل شي عيرجع وكل واحد عيشل حقه.
المزارعين: اي حين كم لكم وانتوا بتواعدونا
ايمن: ما تشتوا قد انتوا بتشلوا صافي الارباح كامله لكم ارضكم عندكم ولا عاد بين اشل منكم فلس
المزارعين سكتوا: يعني ماعد عيتدخل اخوك لو رحت لك
ايمن: ما شارجع الا وكل واحد ارضه وماله وكل مايخصه معه اعرفوا من هذا الراس.
انس لمحها بتتمشى هي وبنت خالها ضبح مشي من جنبهم ويتصل بها
بلقيس تلفونها في البيت وطافي بدون شحن وكهرباء
انس ضبح ورفع صوته: هيا روحوا لكم البيت
بلقيس بتسمع مالفتت لان في رجال وفكرت بيكلم العمال
العمال لفتوا له: نتغدا ونخزن ونرجع
انس حس انه ودف سمعوا جملته هم جلس ضاااابح وبياكل نفسه.
ام بسام شافتهن: من انتين يابنات شكلكن غريب
بلقيس: انا بلقيس
ام بسام مسكتها وحضنتها تسلم عليها: ماشاءالله عليش قد انتي أطول مني تبارك الله ولا عد ابسرناش تزوجتي؟؟
بلقيس: ماشي كنت في المدينة
ام بسام: ايوه قد قالوا ولاصدقت.. صدق بتقري لحالش
بلقيس: ماشي عند ابي
ام بسام: كيف انتي وكيف جدتش
بلقيس: الحمدلله
ام بسام لفتت لبيت الشيخ: جيتي تبسري كنز
بلقيس: ماشي بين الوي فقدت للقرية
ام بسام: عاد انا كنت انا وكنز بنفرح لواحده ادخلي ابسريها
بلقيس: مره ثانيه
كنز خرجت
ام بسام: جي ابسري تعرفي من هذه؟
كنز لفتت لبلقيس: من؟
ام بسام شافت بلقيس ساكته: خبيرتش بلقيس
بلقيس: كانت خبيرتي واحنا صغار
كنز فرحت بها وسلمت عليها: بلقيس حياا كيف انتي فقدت لش
بلقيس مستغررربه: الحمدلله
كنز : امانه جي معي قلي لي كيف انتي ومااخبارش
بلقيس مصدومه مالها تغيرت !!
كنز: قد انتي دكتورة!
بلقيس: لا غيرت التخصص شريعه وقانون
كنز: كيف يعني
بلقيس استغربت مش عارفه ايش يعني وهي اللي كانت شغوفه بالدراسه اكثر منها: كيف لش بتحاكيني هكذا !!
كنز: يووه احنا خبيرات وكم لعبنا وذاكرنا جمعه ماصاحبت حد مثلش.
بلقيس مستغربه سر تغيرها !!
كنز بعد فشرها بابوها وزواجها وحسدها من دراسه بلقيس وهي لا .. تغيرت عليها الظروف تطلقت ورجعت بيت اهلها وابوها اللي كانت تزنط به ملان القريه مرض وحالهم تغير الناس كرهتهم وكرهت ظلمهم لهم
كنز شافت يدها: مخطوبه يابلقيس؟
بلقيس: ايوه
كنز: ماشاءالله اكيد للمدينه
بنت خالها ذكرت انس لما قال لها يعيشوا في القريه ضحكت: مابلا للقريه
كنز: صدق ؟ من
بلقيس: انس
كنز: انس ابن عمي سليم
بلقيس: ايوه
كنز تغيرت ملامحها: سبحان الله
وداخل نفسها دراسة ودرستي عليا .. وانس وانخطبتي به وانا زيدت الزنط وضاع كل شي من يدي.
كنز مستغربه ع ايش سبحان الله
بنت خالها سحبت بلقيس: هيا خاطرش
كنز: خليكن شويه جين معي البيت
بلقيس: مع تسلمي عنخطى
مع السلامه
كنز جلست تتفرج لها وتشوف غرورها ضبحت
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بعد ايام..
انس كمل يصلح السور والباب وغرس شتلات البن..
ايمن وصل لاعنده: يا انس مش هكذا جاي وسط الارض تسور وتغلق دخلتني في مشاكل مع اصحاب الارض كل واحد يشتي حقه
انس: رجع لهم حقهم يا ايمن وانا ابني واسور اين مااشتيت الارض ارضي
ايمن: انت متسرع وبتدور هدار يا انس استغليت تعاوني معاكم ولا حد فيكم سطي يدي كلمه وابي شيخ وعمر ماسك المشيخه
انس: انا عادها وصلت لي اوراق ابي ماكنت خايف من حد
ايمن: رجاء يا انس
انس ضبح وعصب زبط الباب: يعني ما افعل اقلع هذا واهد السور !! ماافعل
ايمن سكت ومشي..
وقرر انه لازم يرجع لقساوة ابوه عشان يمشي حال المزارعين ويقدر يتفاهم معهم.
.
.
في البيت...
سالم وصل ومسرع: البسي سريع يله
بلقيس: ليش؟
سالم: امي...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 127 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بلقيس ضحكت: ويوم انضربت ضرب منها بقصتني بقص حين قتلت الطلي
بنت خالها: يوووو يامجنونه منش صدق
بلقيس: كنت صغيره وجلست الاحقه ويهرب جنن بي نزل لنازززل وانا راس الجبل قلت ارجمه بحجره كبيره يتعب ويجلس بقعته وانها جت في راسه ومات
بنت خالها ضحكت: حسبش الله ياظالمه
بلقيس: بس والله غثيت وجلست اعدد(ابكي) عليه
ضحكين ولبسين وخرجين
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
انس بيشرف على العمال ويسايبوا اكياس السمنت والماء.
مشي ايمن: يهي يهي مابتفعل يا انس
انس: بين اسور الارض حقنا ليش او ممنوع !
ايمن: ماشي حقك بس ماقلت لي
انس: قد قلتها بفمك حقي او عاد فيها استئذان
ايمن قرب منه وطرح يده ع كتف انس: اهدأ هذا حقك وماجيت ورجعت وفلت عملي الا امد ارجع لكل واحد حقه.
المزارعين واقفين بيتفرجوا انس والعمال والكلام اللي بين ايمن وانس.
واحنا مالك ماترد حقنا
ايمن: ماعليكم شي كل شي عيرجع وكل واحد عيشل حقه.
المزارعين: اي حين كم لكم وانتوا بتواعدونا
ايمن: ما تشتوا قد انتوا بتشلوا صافي الارباح كامله لكم ارضكم عندكم ولا عاد بين اشل منكم فلس
المزارعين سكتوا: يعني ماعد عيتدخل اخوك لو رحت لك
ايمن: ما شارجع الا وكل واحد ارضه وماله وكل مايخصه معه اعرفوا من هذا الراس.
انس لمحها بتتمشى هي وبنت خالها ضبح مشي من جنبهم ويتصل بها
بلقيس تلفونها في البيت وطافي بدون شحن وكهرباء
انس ضبح ورفع صوته: هيا روحوا لكم البيت
بلقيس بتسمع مالفتت لان في رجال وفكرت بيكلم العمال
العمال لفتوا له: نتغدا ونخزن ونرجع
انس حس انه ودف سمعوا جملته هم جلس ضاااابح وبياكل نفسه.
ام بسام شافتهن: من انتين يابنات شكلكن غريب
بلقيس: انا بلقيس
ام بسام مسكتها وحضنتها تسلم عليها: ماشاءالله عليش قد انتي أطول مني تبارك الله ولا عد ابسرناش تزوجتي؟؟
بلقيس: ماشي كنت في المدينة
ام بسام: ايوه قد قالوا ولاصدقت.. صدق بتقري لحالش
بلقيس: ماشي عند ابي
ام بسام: كيف انتي وكيف جدتش
بلقيس: الحمدلله
ام بسام لفتت لبيت الشيخ: جيتي تبسري كنز
بلقيس: ماشي بين الوي فقدت للقرية
ام بسام: عاد انا كنت انا وكنز بنفرح لواحده ادخلي ابسريها
بلقيس: مره ثانيه
كنز خرجت
ام بسام: جي ابسري تعرفي من هذه؟
كنز لفتت لبلقيس: من؟
ام بسام شافت بلقيس ساكته: خبيرتش بلقيس
بلقيس: كانت خبيرتي واحنا صغار
كنز فرحت بها وسلمت عليها: بلقيس حياا كيف انتي فقدت لش
بلقيس مستغررربه: الحمدلله
كنز : امانه جي معي قلي لي كيف انتي ومااخبارش
بلقيس مصدومه مالها تغيرت !!
كنز: قد انتي دكتورة!
بلقيس: لا غيرت التخصص شريعه وقانون
كنز: كيف يعني
بلقيس استغربت مش عارفه ايش يعني وهي اللي كانت شغوفه بالدراسه اكثر منها: كيف لش بتحاكيني هكذا !!
كنز: يووه احنا خبيرات وكم لعبنا وذاكرنا جمعه ماصاحبت حد مثلش.
بلقيس مستغربه سر تغيرها !!
كنز بعد فشرها بابوها وزواجها وحسدها من دراسه بلقيس وهي لا .. تغيرت عليها الظروف تطلقت ورجعت بيت اهلها وابوها اللي كانت تزنط به ملان القريه مرض وحالهم تغير الناس كرهتهم وكرهت ظلمهم لهم
كنز شافت يدها: مخطوبه يابلقيس؟
بلقيس: ايوه
كنز: ماشاءالله اكيد للمدينه
بنت خالها ذكرت انس لما قال لها يعيشوا في القريه ضحكت: مابلا للقريه
كنز: صدق ؟ من
بلقيس: انس
كنز: انس ابن عمي سليم
بلقيس: ايوه
كنز تغيرت ملامحها: سبحان الله
وداخل نفسها دراسة ودرستي عليا .. وانس وانخطبتي به وانا زيدت الزنط وضاع كل شي من يدي.
كنز مستغربه ع ايش سبحان الله
بنت خالها سحبت بلقيس: هيا خاطرش
كنز: خليكن شويه جين معي البيت
بلقيس: مع تسلمي عنخطى
مع السلامه
كنز جلست تتفرج لها وتشوف غرورها ضبحت
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بعد ايام..
انس كمل يصلح السور والباب وغرس شتلات البن..
ايمن وصل لاعنده: يا انس مش هكذا جاي وسط الارض تسور وتغلق دخلتني في مشاكل مع اصحاب الارض كل واحد يشتي حقه
انس: رجع لهم حقهم يا ايمن وانا ابني واسور اين مااشتيت الارض ارضي
ايمن: انت متسرع وبتدور هدار يا انس استغليت تعاوني معاكم ولا حد فيكم سطي يدي كلمه وابي شيخ وعمر ماسك المشيخه
انس: انا عادها وصلت لي اوراق ابي ماكنت خايف من حد
ايمن: رجاء يا انس
انس ضبح وعصب زبط الباب: يعني ما افعل اقلع هذا واهد السور !! ماافعل
ايمن سكت ومشي..
وقرر انه لازم يرجع لقساوة ابوه عشان يمشي حال المزارعين ويقدر يتفاهم معهم.
.
.
في البيت...
سالم وصل ومسرع: البسي سريع يله
بلقيس: ليش؟
سالم: امي...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍45❤11
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.
البــارت 128 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في البيت...
سالم وصل ومسرع: البسي سريع يله
بلقيس: ليش؟
سالم: امي في المستشفى مرقده واخوتش مابش من ينتبه لهم هيا ارجعي معي اوبهي لهم
بلقيس: يا اباه لابيستمعوني ولا
سالم معصب: سررريع امي يمكن تموت اي وقت مش انا فاضي للغاجه ذلحين
بلقيس سكتت وقامت لبست ومشيت معه.
.
.
في بيتهم..
امه: تصدق رجعت لي روحي حين ابسرت ارض ابوك رجعت يا انس
انس: وهذا بيتكم ولاحد يقدر يخرجكم منه تجلسي هنا وتنتبهي على البن ولاتدخلي حد غريب
امه: وانت يا انس؟؟
انس: انا خلصت اجازتي معي عمل وقروض يمه ادعي لي
امه: الله يخارجك يا ابني ويدي رزقك مثل المطر..
انس: خاطركم
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في الشارع...
سالم بيسوق شاف انس: الى اين؟
انس سلم عليه: اهلا ياعم كيف الحال.. والله نرجع المدينه
سالم لفت لبلقيس انزلي جنب بنت خالش: هيا اطلع
بلقيس فتحت الباب ونزلت بتشوفه مبتسمه
انس انحرج شافها نزلت طلع وقفل الباب
سالم: اطرحهم هنا ونخطى
انس كان فارح وفكر انها بتنزل بيت خالها: تمام
نزلت بنت خالها وفي الطريق.. سالم وقف السياره: انزل نتغدا
انس شاف المطعم رجال ..
سالم: راعي هنا مابش قسم عائلات
بلقيس: تمام....
انس نزل وطلب هو اكل مابش مكان وزحمه
فرشوا ع الرصيف وجلسوا ياكلوا
انس قام قبل عمه وراح طلب لها اكل..
سالم شاف في يده الكيس ابتسم وسكت
سالم شغل السياره
انس مد يده لاعند ابوها: ها ناولهم ياعم
سالم: شلي يابنت الغداء منه نسيتش..
انس منحرج مد يده لاورا
بلقيس شلت منه الغداء
سالم فارح باهتمام انس لبنته..
جلسوا يتناقشوا على الارض وكيف كان البن بيدخل فلوس بس بعد ما اهملوا تصديره وانخفض الطلب عليه ربحه قل واتجهوا للقات بما انه مضمونه مبيعاته وعليها طلب..
انس ماتكلم ع الفكره اللي في راسه
سالم جاوب تلفونه: إنا لله وانا اليه راجعون..
بلقيس فهمت ان جدتها ماتت
سالم قفل
انس: ماحصل؟
سالم: المستشفى اتصلوا امي ماعد لحقوها ماتت
انس: انا لله وانا اليه راجعون ..عظم الله لكم الاجر
سالم: الحمدلله ع كل حال
بلقيس: الله يرحمها
سالم: كانت بتأمني اسرع اديش تتسامح منش سامحيها يابلقيس..
بلقيس حست نفسها في موقف صعب..بكيت
زعلت انها مضطره تسامحها تذكرت كل شي فعلته فيها بس قلبها ماطاوعها ماتسامح.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بعد اسابيع بدأت الجامعه..
بلقيس عند صاحباتها في السكن راحت تزورهن جاوبت اتصاله: ها قد جيت؟؟
انس: ايوه اين انتي؟
بلقيس: روحت مع زهور ازور البنات
انس: والبطاقه؟
بلقيس: شليتها تسلم
انس: ياسلام مش قلت لش انا اللي شاعامل ماتدخلي وتشارعي بين الزحمه
بلقيس: اهدأ مالك ماكان زحمه ولاشي
انس عصب: مع السلامه وقفل
بلقيس تأففت وقفلت
زهور: ماله؟
بلقيس: مدري من بعد ماانخطبنا خلاص جنني زادت الغيره ضبحت
زهور: ياهبلا بيحبش احمدي الله بيغير عليش
بلقيس: بس قووي واصل
زهور: اكيد بيحس انش خطيبته ولو قدش مرته بيعاملش هكذا
بلقيس: وليش ماكان هكذا لما عرفته
زهور: لانش ماكنتي خطيبته هيا اعقلي يابلقيس قد بتبسري كيف اكثر الشباب هنا خراطين وكم من بنت قبال عينش بكيت فارقها وفلتها وخطب غيرها سمعتي باذنش قصص البنات كلهن
بلقيس: الحمدلله ع كل حال بس
زهور: الله يسعدكم ويسخر لي الله مثل انس يحبني الحب مثل الحب هذا كله اللي بيحبش
بلقيس ضحكت: آمين.
زهور: هيا مالش روقي
بلقيس: يااختي والله ضبحت ابي بيفحسني فحس ان انا بين ادرس مع انس وخالتي رجام كلام
وهو يزيد بها غيره تعب وين اسير ولمن اشكي
زهور ضربتها ع يدها: وانااا ياشوعه وين سرت ساعه جالسه ادلعش واراشيش ماتشتي الا انس صح.
بلقيس رجمتها بالوساده: خلاص تمام مش ناقصتش انتي كمان.
زهور: طبيعي يابنتي طبيعي يغير عليش يحبششش افهممي لانش بعيده منه لما تكوني معه خلاص بيطمن
بلقيس: ياخوفي يرجعني القريه ويقفل عليا تصدقي لما كنت هانك كان يجنن لاخرجت وجابرت نسوان القريه في الشارع مابلا في البيت
زهور: عادي.
انس رسل لها اخر مره تتصرفي من نفسش هكذا والا...!!
بلقيس اتصلت له: والا ايش؟؟
انس: والا شاتزوجش واكون المسؤول عليش اعامل لش اوصلش انتبه لش .. بدل ماشاغله بالي طول الوقت
بلقيس: قلت والا
انس: والا ايش !!
بلقيس: والا تقول شي غيره
انس ضحك: اصلا ماعتعبريني داري فقلت استفزش
بلقيس: قدك مستفزني خلقه بغيرتك باقي شويه وتقلي بتغير من زهور
انس: ايوه اغير منها ، لو كنتي سمعتي الغيره في مقطع اغنيه والا مسلسل كانت عجبتش بس ذلحين راكنه حد بيحبش خلاص بتتدلعي عليا
زهور خرجت تدي الاكل
بلقيس أخذت راحتها وجلست تكلمه: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 128 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في البيت...
سالم وصل ومسرع: البسي سريع يله
بلقيس: ليش؟
سالم: امي في المستشفى مرقده واخوتش مابش من ينتبه لهم هيا ارجعي معي اوبهي لهم
بلقيس: يا اباه لابيستمعوني ولا
سالم معصب: سررريع امي يمكن تموت اي وقت مش انا فاضي للغاجه ذلحين
بلقيس سكتت وقامت لبست ومشيت معه.
.
.
في بيتهم..
امه: تصدق رجعت لي روحي حين ابسرت ارض ابوك رجعت يا انس
انس: وهذا بيتكم ولاحد يقدر يخرجكم منه تجلسي هنا وتنتبهي على البن ولاتدخلي حد غريب
امه: وانت يا انس؟؟
انس: انا خلصت اجازتي معي عمل وقروض يمه ادعي لي
امه: الله يخارجك يا ابني ويدي رزقك مثل المطر..
انس: خاطركم
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في الشارع...
سالم بيسوق شاف انس: الى اين؟
انس سلم عليه: اهلا ياعم كيف الحال.. والله نرجع المدينه
سالم لفت لبلقيس انزلي جنب بنت خالش: هيا اطلع
بلقيس فتحت الباب ونزلت بتشوفه مبتسمه
انس انحرج شافها نزلت طلع وقفل الباب
سالم: اطرحهم هنا ونخطى
انس كان فارح وفكر انها بتنزل بيت خالها: تمام
نزلت بنت خالها وفي الطريق.. سالم وقف السياره: انزل نتغدا
انس شاف المطعم رجال ..
سالم: راعي هنا مابش قسم عائلات
بلقيس: تمام....
انس نزل وطلب هو اكل مابش مكان وزحمه
فرشوا ع الرصيف وجلسوا ياكلوا
انس قام قبل عمه وراح طلب لها اكل..
سالم شاف في يده الكيس ابتسم وسكت
سالم شغل السياره
انس مد يده لاعند ابوها: ها ناولهم ياعم
سالم: شلي يابنت الغداء منه نسيتش..
انس منحرج مد يده لاورا
بلقيس شلت منه الغداء
سالم فارح باهتمام انس لبنته..
جلسوا يتناقشوا على الارض وكيف كان البن بيدخل فلوس بس بعد ما اهملوا تصديره وانخفض الطلب عليه ربحه قل واتجهوا للقات بما انه مضمونه مبيعاته وعليها طلب..
انس ماتكلم ع الفكره اللي في راسه
سالم جاوب تلفونه: إنا لله وانا اليه راجعون..
بلقيس فهمت ان جدتها ماتت
سالم قفل
انس: ماحصل؟
سالم: المستشفى اتصلوا امي ماعد لحقوها ماتت
انس: انا لله وانا اليه راجعون ..عظم الله لكم الاجر
سالم: الحمدلله ع كل حال
بلقيس: الله يرحمها
سالم: كانت بتأمني اسرع اديش تتسامح منش سامحيها يابلقيس..
بلقيس حست نفسها في موقف صعب..بكيت
زعلت انها مضطره تسامحها تذكرت كل شي فعلته فيها بس قلبها ماطاوعها ماتسامح.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
بعد اسابيع بدأت الجامعه..
بلقيس عند صاحباتها في السكن راحت تزورهن جاوبت اتصاله: ها قد جيت؟؟
انس: ايوه اين انتي؟
بلقيس: روحت مع زهور ازور البنات
انس: والبطاقه؟
بلقيس: شليتها تسلم
انس: ياسلام مش قلت لش انا اللي شاعامل ماتدخلي وتشارعي بين الزحمه
بلقيس: اهدأ مالك ماكان زحمه ولاشي
انس عصب: مع السلامه وقفل
بلقيس تأففت وقفلت
زهور: ماله؟
بلقيس: مدري من بعد ماانخطبنا خلاص جنني زادت الغيره ضبحت
زهور: ياهبلا بيحبش احمدي الله بيغير عليش
بلقيس: بس قووي واصل
زهور: اكيد بيحس انش خطيبته ولو قدش مرته بيعاملش هكذا
بلقيس: وليش ماكان هكذا لما عرفته
زهور: لانش ماكنتي خطيبته هيا اعقلي يابلقيس قد بتبسري كيف اكثر الشباب هنا خراطين وكم من بنت قبال عينش بكيت فارقها وفلتها وخطب غيرها سمعتي باذنش قصص البنات كلهن
بلقيس: الحمدلله ع كل حال بس
زهور: الله يسعدكم ويسخر لي الله مثل انس يحبني الحب مثل الحب هذا كله اللي بيحبش
بلقيس ضحكت: آمين.
زهور: هيا مالش روقي
بلقيس: يااختي والله ضبحت ابي بيفحسني فحس ان انا بين ادرس مع انس وخالتي رجام كلام
وهو يزيد بها غيره تعب وين اسير ولمن اشكي
زهور ضربتها ع يدها: وانااا ياشوعه وين سرت ساعه جالسه ادلعش واراشيش ماتشتي الا انس صح.
بلقيس رجمتها بالوساده: خلاص تمام مش ناقصتش انتي كمان.
زهور: طبيعي يابنتي طبيعي يغير عليش يحبششش افهممي لانش بعيده منه لما تكوني معه خلاص بيطمن
بلقيس: ياخوفي يرجعني القريه ويقفل عليا تصدقي لما كنت هانك كان يجنن لاخرجت وجابرت نسوان القريه في الشارع مابلا في البيت
زهور: عادي.
انس رسل لها اخر مره تتصرفي من نفسش هكذا والا...!!
بلقيس اتصلت له: والا ايش؟؟
انس: والا شاتزوجش واكون المسؤول عليش اعامل لش اوصلش انتبه لش .. بدل ماشاغله بالي طول الوقت
بلقيس: قلت والا
انس: والا ايش !!
بلقيس: والا تقول شي غيره
انس ضحك: اصلا ماعتعبريني داري فقلت استفزش
بلقيس: قدك مستفزني خلقه بغيرتك باقي شويه وتقلي بتغير من زهور
انس: ايوه اغير منها ، لو كنتي سمعتي الغيره في مقطع اغنيه والا مسلسل كانت عجبتش بس ذلحين راكنه حد بيحبش خلاص بتتدلعي عليا
زهور خرجت تدي الاكل
بلقيس أخذت راحتها وجلست تكلمه: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍49❤7
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.
البــارت 129 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
زهور خرجت تدي الاكل
بلقيس أخذت راحتها وجلست تكلمه: انس الغيره حلوه بين اثنين بيحبوا بعض بس اوقات احسك بتزيدها في مواقف ماتحتاج عصبية وغيره منك اخاف تتعود وتزيد عندك الصدق مااتحملش ازعل منك وانا بين احبك حاول تتحكم بعواطفك وغيرتك معي لانك بتجرحني.
انس: اووووف لهذه الدرجه يابلقيس فاعله للموضوع مشكله كبيره وشاغل بالش.
بلقيس: اكيد لانه اوقات بين احس.... سكتت
انس: ايش؟
بلقيس: ولاشي ابرد لك المهم زي السنه الاولى عاد الدراسه مابدأت
انس: طيب تغديتي؟
بلقيس: شاتغدى مع زهور وانت؟
انس: الان رايح اتغدى وارجع الدوام معنا جرد اليوم لازم اسير قبل بساعه
بلقيس: الله معك.
.
.
في القريه..
واقف باب بيتهم يمسك المغلقه ويرجعها ويمسك..ومتردد رجع دق الباب
فتحوا عيال كنز الباب
دخل ووصل للصاله وكلهن مجتمعات.. عمررر ... ابني.. يو اي حين خرجت !! عمر طنش وطلع غرفته
امه لحقت بعده
سميه طلعت بسرعه لغرفه زوجها: ايمن ايمن... ياااي اخوك جاء خرج من السجن
ايمن قام معصب: قلدش الله تقيميني هكذا ! انا داري انه جاء انا سرت تنازلت وخرجته.
سميه: مجنون او بعقلك جيت تخرجه وعادك الا مسكت امور القريه
ايمن: امور معقده ساع وشه يرجع يمسكها ويسد معهم فلست وانا جالس اصلح اخطاء ابي ولا قدرت ولا عاد حد بيفهم ويتفاهم معنا خلاص الناس ماعد همها ارضها ولا حقها تشتي الا تشقا وتأجر اراضيها وتشل زلط همهم يعيشوا ياكلوا يشربوا وبس.. مادخلني وانا منهم اذا مابش في حسهم
سميه بضبح: كنت من اول تفعل هكذا ضيعنا الوقت هذا كله ع الفاضي.. استغفر الله بس
ايمن: جهزي نفسش نرجع المدارس بدأت تسجيل الجهال عيقرح جو
سميه: تمام.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في بيت سالم..
مرته: هيا مالك ماتحاكي اخوالك يدوا الورث حق امك
سالم: اي ورث
مرته: مش انت داري امس اجتمعوا اعمامي وتقاسموا ورث ابوهم ومع عمتي سهم ماحد كلمك؟
سالم: ماشي
مرته: هيا سير لاياكلوه ساع ما اكلوا نص حق ابي الله يرحمه
سالم: كيف !
مرته: قالوا كان عليه ديون ومستلف من عمي جابر
سالم: انتي داريه انه كان مقاطع امي اسير ذاحين اطالبه ياسعم عيديها.
مرته: انت اخبر.. والصدق انا ضابحه من البيت هذا جي نعمر لنا بيت ساع خلق الله.. متحمله بنتك في وشي قالبه اربعه وعشرين ساعه
بلقيس دخلت البيت على هذا الكلام: متحملني بيت ابي وابي والا ما انتي خليش ساكته مااشتيش افتح فمي عيب اكبر مني
خالتها: هيا ابسر بعينك وصدق
سالم: مالكن ماهو مابه للجنان هذا
بلقيس: مشكلتش مااديتي لعيونه فرصه يبسر كودش الا بتعبيه من اذنه.. دخلت وقفلت الغرفه
مرته: استغفر الله العظيم بس وانت ساكت واصل بس انت وهي
سالم لبس الكوت وفلتهن وخرج.
.
.
بلقيس في غرفتها واقفه ورا الباب بتعلق البالطو..
خالتها فتحت الباب بقوه: اشتي اطرح الثياب الوسخه عندش لوما ارجع اصبن.
بلقيس كانت ورا الباب واقفه قرشت رجلها بنرفزه دهفت الباب وخالتها واقفه
خالتها: هكذا ؟ قدو عيني عينك مداهفه وطرد
بلقيس خرجت من ورا الباب وبعصبيه: مره ثانيه تدقي الباب وماتفتحي الا لما اقلش ولما تفتحي تفتحي دلا ها ابسري مافعلتي.. واشرت لرجلها
خالتها: عمى يعميش ويكسر يدش حين هكذا فتحتي الباب
بلقيس مسكت الباب ورزعته اكثر للجدر: قسما بالله ان الجن بيتقافزوا مقافزه من عيني ماعد تعرفيني المسكنه والريحمه حق زمان ماعد بش ووقحه انا وقليله ادب وماتربيتش والسبب انتي لذلك تحملي اللي عيحصلش مني.
خالتها رجمت السله حق الثياب وخرجت بسرعه خافت منها
بلقيس شلت الثياب والسله وخرجت رجمتهن في كل بقعه ودخلت وقفلت بالمفتاح.. ساع ما رجعتني يا اباه هنا تحمل اللي عيحصلكم مني
.
.
في المعرض...
علي: الله يعينك ياعم عليهن انا بين اقل ارجع لوما اتزوج اتزوج ال2 من البدايه يتعودين ع بعض
سالم شاف له بنظره: اسكه اخطب اول لاقد فلحت.
علي: والله ياعم ان على مابين اسمع وابسر من اصحابي متخوف ماعد انا داري كيف اختار واحده على مافي النفس خلينا هكذا احسن ع يد امي
سالم: انت داري ان تفكيرك هذا هو هروب من واقعك تشتي تخطب من الاهل او على يد امك او ابوك امد لاتوقع من البنات اللي بتعرفهن
علي محرج وبيحاول يدافع ع نفسه: ماشي بس ياعم مش انت داري كيف
سالم: اللي داري به انه ماضمنك واللي عتختارها امك ماتكون نفس اللي بتبسرهن
علي: قدو ع عمايا احسن مااكون داري.
سالم: لاحول ولاقوة الا بالله امانه ان قد به جيل يتعجب له الواحد تعجاب كيف عشنا وايش اكبر همنا وانتوا ماهي الدنيا عندكم خيرة الله بس.
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 129 ○
الثــروة الـمنسيـة 🍀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
زهور خرجت تدي الاكل
بلقيس أخذت راحتها وجلست تكلمه: انس الغيره حلوه بين اثنين بيحبوا بعض بس اوقات احسك بتزيدها في مواقف ماتحتاج عصبية وغيره منك اخاف تتعود وتزيد عندك الصدق مااتحملش ازعل منك وانا بين احبك حاول تتحكم بعواطفك وغيرتك معي لانك بتجرحني.
انس: اووووف لهذه الدرجه يابلقيس فاعله للموضوع مشكله كبيره وشاغل بالش.
بلقيس: اكيد لانه اوقات بين احس.... سكتت
انس: ايش؟
بلقيس: ولاشي ابرد لك المهم زي السنه الاولى عاد الدراسه مابدأت
انس: طيب تغديتي؟
بلقيس: شاتغدى مع زهور وانت؟
انس: الان رايح اتغدى وارجع الدوام معنا جرد اليوم لازم اسير قبل بساعه
بلقيس: الله معك.
.
.
في القريه..
واقف باب بيتهم يمسك المغلقه ويرجعها ويمسك..ومتردد رجع دق الباب
فتحوا عيال كنز الباب
دخل ووصل للصاله وكلهن مجتمعات.. عمررر ... ابني.. يو اي حين خرجت !! عمر طنش وطلع غرفته
امه لحقت بعده
سميه طلعت بسرعه لغرفه زوجها: ايمن ايمن... ياااي اخوك جاء خرج من السجن
ايمن قام معصب: قلدش الله تقيميني هكذا ! انا داري انه جاء انا سرت تنازلت وخرجته.
سميه: مجنون او بعقلك جيت تخرجه وعادك الا مسكت امور القريه
ايمن: امور معقده ساع وشه يرجع يمسكها ويسد معهم فلست وانا جالس اصلح اخطاء ابي ولا قدرت ولا عاد حد بيفهم ويتفاهم معنا خلاص الناس ماعد همها ارضها ولا حقها تشتي الا تشقا وتأجر اراضيها وتشل زلط همهم يعيشوا ياكلوا يشربوا وبس.. مادخلني وانا منهم اذا مابش في حسهم
سميه بضبح: كنت من اول تفعل هكذا ضيعنا الوقت هذا كله ع الفاضي.. استغفر الله بس
ايمن: جهزي نفسش نرجع المدارس بدأت تسجيل الجهال عيقرح جو
سميه: تمام.
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
في بيت سالم..
مرته: هيا مالك ماتحاكي اخوالك يدوا الورث حق امك
سالم: اي ورث
مرته: مش انت داري امس اجتمعوا اعمامي وتقاسموا ورث ابوهم ومع عمتي سهم ماحد كلمك؟
سالم: ماشي
مرته: هيا سير لاياكلوه ساع ما اكلوا نص حق ابي الله يرحمه
سالم: كيف !
مرته: قالوا كان عليه ديون ومستلف من عمي جابر
سالم: انتي داريه انه كان مقاطع امي اسير ذاحين اطالبه ياسعم عيديها.
مرته: انت اخبر.. والصدق انا ضابحه من البيت هذا جي نعمر لنا بيت ساع خلق الله.. متحمله بنتك في وشي قالبه اربعه وعشرين ساعه
بلقيس دخلت البيت على هذا الكلام: متحملني بيت ابي وابي والا ما انتي خليش ساكته مااشتيش افتح فمي عيب اكبر مني
خالتها: هيا ابسر بعينك وصدق
سالم: مالكن ماهو مابه للجنان هذا
بلقيس: مشكلتش مااديتي لعيونه فرصه يبسر كودش الا بتعبيه من اذنه.. دخلت وقفلت الغرفه
مرته: استغفر الله العظيم بس وانت ساكت واصل بس انت وهي
سالم لبس الكوت وفلتهن وخرج.
.
.
بلقيس في غرفتها واقفه ورا الباب بتعلق البالطو..
خالتها فتحت الباب بقوه: اشتي اطرح الثياب الوسخه عندش لوما ارجع اصبن.
بلقيس كانت ورا الباب واقفه قرشت رجلها بنرفزه دهفت الباب وخالتها واقفه
خالتها: هكذا ؟ قدو عيني عينك مداهفه وطرد
بلقيس خرجت من ورا الباب وبعصبيه: مره ثانيه تدقي الباب وماتفتحي الا لما اقلش ولما تفتحي تفتحي دلا ها ابسري مافعلتي.. واشرت لرجلها
خالتها: عمى يعميش ويكسر يدش حين هكذا فتحتي الباب
بلقيس مسكت الباب ورزعته اكثر للجدر: قسما بالله ان الجن بيتقافزوا مقافزه من عيني ماعد تعرفيني المسكنه والريحمه حق زمان ماعد بش ووقحه انا وقليله ادب وماتربيتش والسبب انتي لذلك تحملي اللي عيحصلش مني.
خالتها رجمت السله حق الثياب وخرجت بسرعه خافت منها
بلقيس شلت الثياب والسله وخرجت رجمتهن في كل بقعه ودخلت وقفلت بالمفتاح.. ساع ما رجعتني يا اباه هنا تحمل اللي عيحصلكم مني
.
.
في المعرض...
علي: الله يعينك ياعم عليهن انا بين اقل ارجع لوما اتزوج اتزوج ال2 من البدايه يتعودين ع بعض
سالم شاف له بنظره: اسكه اخطب اول لاقد فلحت.
علي: والله ياعم ان على مابين اسمع وابسر من اصحابي متخوف ماعد انا داري كيف اختار واحده على مافي النفس خلينا هكذا احسن ع يد امي
سالم: انت داري ان تفكيرك هذا هو هروب من واقعك تشتي تخطب من الاهل او على يد امك او ابوك امد لاتوقع من البنات اللي بتعرفهن
علي محرج وبيحاول يدافع ع نفسه: ماشي بس ياعم مش انت داري كيف
سالم: اللي داري به انه ماضمنك واللي عتختارها امك ماتكون نفس اللي بتبسرهن
علي: قدو ع عمايا احسن مااكون داري.
سالم: لاحول ولاقوة الا بالله امانه ان قد به جيل يتعجب له الواحد تعجاب كيف عشنا وايش اكبر همنا وانتوا ماهي الدنيا عندكم خيرة الله بس.
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍40❤5🤔1