روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
593 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🥰13
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 101 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

للكـاتبـة: عبيـر الكبسـي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


دخل الدكتور ...

علي كان واقف في الباب

الدكتور: انا قلت ادخل ومحد يدخل بعدي

علي: كنا انا وانت سوا بس سبقتني

ضحكوا اللي في القاعه

الدكتور ضحك: ادخل واخر مره

علي دخل وبيتلفت قسم البنات ذكر انه مايعرفها ولابيعرفها بين هولا البنات كلهن ..

جلس في المحاضره وهو بيفكرررر كيف يفعل شاف اللي جنبه ماسك كشوفات واسماء طلاب بيناول واحده من البنات

علي: ايش هذا؟

المندوب: الكشف بعدا شامررها وقع على اسمك

علي هز راسه ومحتار كيف يعرفها: تمام.


أثناء المحاضره...
بلقيس فتحت رسايل منه جلست توصل اجزاء الرساله بعد بعض منه (( حبيبي كان اشتي افاجئش بس خفت زهور تختارها الدبله اللي بتختاريها اليوم هي لش مش لصاحبي نقي اللي يعجبش انتي اشبع نوم وارجع اتصل بش ركزي عشان تشرحي لي سوا واكتبي بخط واضح مااشتيش خط الدكاتره وخربشه الدجاج ))

ابتسمت وردت له (( موضوع الدبله نتفاهم انا وانت بعدين بس النوم ارتاح انت مريض وبكتب لك كل شي لاتجي وانت تاعب )) وخبت تلفونها وحاسه بفرحه عجيبه منه وان الدبله لها ولافهمت اي شي في المحاضره بتفكر في كل كلمه قالها

@rewayatyamania المصدر الأول للرواياتت

بعد المحاضره..
بلقيس ضابحه منه وزاعله شافت تلفونها مابش اتصال.

مشيت من المدرج وبتنزل وقفت جنب الباب تفكر تتصل له او لا !!

علي لقي المندوب واقف مع واحده سار لاعنده: تعرف الطالبه بلقيس سالم؟

المندوبه: ايوه كانت جنبي تلفتت حولها شافتها ماسكه الدفتر البنفسجي حقها اشرت: هذك

علي ضحك باحراج: كلهن مبرقعات به 3 اين هي

المندوبه: اللي بدفتر بنفسجي انت تعرفها؟

علي خرج بطاقته وراها: بنت عمي

المندوبه هزت راسها بتمام

علي مشي سرررريع وخرج اتصل لعمه مابيجاوب

بلقيس فكرت عشان تفعل غداء مابش ولاشي في المطبخ قررت تخرج من الجامعه تشتري خضار ..

علي كان بيمشي بعدها بسررررعه

بلقيس خرجت من الجامعه

علي بعدها  المحل اللي يبيع مقفل حاسه بصداع قررت تستأجر تكس وتروح لسوبر ماركت تشل كل شي منه وقفت التكس وشارطته وطلعت

علي فتح الباب وطلع شاف السواق: معها

السواق مشي

بلقيس تلفونها بيرن وهي بتصايح السواق: لو سمحت وقف هنا من هذا اللي طلعته !

السواق شافهم: انتي معه؟

علي: لاتصدقها هي اختي

السواق بيصيح: الله يلعنه يوم دبور من اوله ناقص مشكله على 200 ريال

بلقيس ماتسمع التلفون وبتصيح: مااعرفهش والله مااعرفه وقف لو سمحت وبتبكي

عادت الاتصال به

انس جاوب بعصبيييييه: من هو هذا اللي انتي معه !! تكلمي مع من طلعتي؟ اول ماعرفتي ان انا مش جاي اخذتي راحتش وقلتي تخرجي مع من ماتشتي صح ! ليش ساكته !!

بلقيس سااااكته بتحاول تستوعصب صوته: انس؟ شافت اسمه مره ثانيه
رجعت السماعه اذنها منتظره يضحك يغير الكلام

انس: جاووبي خايفه يسمعش هامه مشاعره اكثر مني صح؟

بلقيس منذذذذذذذذهله مصدومه ماادالها فرصه تتكلم بشي جرحها كلامه قوووووي

انس: ساكته ليش تكلمي؟ قولي اي شي مفكرتني غبي اهبل تضحكي ع عقلي ماتوقعتي اشوفش صح

بلقيس ماقدرت تتحمل تسمع اكثر من هكذا قفلت التلفون وطفته مره ثانيه ورجمته في شنطتها... وجالسه تبكككككي بقهررر طلع صوتها..

علي محرج كيف يفهمها وزعلان انها بتبكي لفت لورا: خلاص مالش نسد في البيت عمي سالم قدو في المدينه وقال اجي ادور في الجامعه.

بلقيس: مادخلك انت مننا ومن انت

علي بهرر لها: ابن عمش

السياره كانت بتمشي نسيت تتصرف في المصيبه الي كانت فيها مش عارفه كيف تفعل .

وقدها بعيده من الجامعه مكان وطريق ماتعرفه خافت اكثرررر يمكن هذا الولد كذاب والا صدق ابن عمها !!! وقف التكس في الإشارة... بلقيس جنب الطاقه بتتفرج المكان غريب واول مره تجي له شافت واحد نزل من السياره ومشي.. ولاترددت لحظه واحده فتحت الباب بسرعه ونزلت
قطعت الرصده بسرعه والسيارات بيمشين

علي نزل والسيارات بتطرررق وبعضهن بيمشي واللي بدأين يلفين

صاحب التكس بيصيح: حاسبوا ياكلاب ياصيع ياسرق مكني اختي وتطلع بنت عمه ومدري شويه صيع.

علي رجع رجم له الفلوس بسرعه: احترم نفسك وقفل فمك والله لا سجن ابوك رقم السياره معي عنتفاهم بعدا مش فاضي لك

جري بسرعه للجهه الثانيه يتلفت في واحده بتمشي جري لاعندها..


من طريق السكن بيلوي معصب يتصل وتلفونها مقفل... عصبيته وصدمته بيتذكر انه بالصدفه شافها وواحد بيمشي بعدها وهي تمشي وهو وراها وطلعوا تكس سوا خلاه يفكر بكل كلام الشباب اللي معه في السكن.. ان في بنات بيصاحبوهن من الجامعه وبيخرجوا معاهن بدأ يلف في راسه الكلام اللي سمعه الموقف وكلام اصحابه وموقف اهلها منها ! والشيطان ماخلاه يفكر او يظن فيها خير.

زهور مستغربه فين صاحبتها تتصل لها مقفل ومش في الجامعه ولا راحت المدرسة...





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍356😢1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 102 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


زهور مستغربه فين صاحبتها تتصل لها مقفل ومش في الجامعه ولا راحت المدرسه وصلت السكن مش موجوده خافت وقلقت بدأت تفكر معقوله ابوها وصل لها !! كيف اعرف..

رغم انها مشيت من جنب انس بس ماانتبهت له ولا هو ركز عليها

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في القريه بيت الشيخ..
عمر وصل وبشويه هنجمه بيوري ابوه كيف تفاصل مع مقاوته جداد وكيف بيغير الوضع ويزيد الزراعه ويدي لهم حقوقهم: يعني يا اباه لاتقلش بين العب ايمن بيجي يجلس يحرضهم عليا

الشيخ: اخوك؟

عمر: ايوه قالوا لي خبرتي انه بيجي يقلهم اعترضوا على عمر جعجعكم ومش فاهم بشي

الشيخ: وليش عيقل هكذا والارض حقنا كلنا

عمر: لانه ماتعب فيها ولا شقي مثلي ومثلك فلتك وحدك وسار بالزلط اللي اديت له فتح له تجاره وبياكلها وحده.

الشيخ: الله لاوفقه ولاهو ابني ولا عد له دخل في الارض اسمع الاوراق كلها تدورها ودور سالم من الجن دور اخوته واوصل لهم وشلهن

عمر: تمام مافيهن الورق هولا

الشيخ: هولا الورق مهمات قوي لما تلقاهن انا شاقلك.

عمر: اهم شي اشتي توقع هنا انك وكلتني في شؤون القريه واهلها وكل شي لان مش انا ضامن اخي يفعل مشاكل

الشيخ: ادي الورقه

عمر اطرح يدك هنا (( الختم )): وابصم

الشيخ بصم..

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

بلقيس دخلت الحاره اللي من هذك الجهه وشافت تكس وقفته وطلعت معه: الجامعه سريع لو سمحت

صاحب التكس بيتلفت: مالش !

بلقيس: امشي سريع اقلك مش وقت

صاحب التكس: مالش او به حد بيلاحقش؟

بلقيس: ايوه واحد مااعرفه يشتي اطلع السياره معه صميل

صاحب التكس: وين هو وانا انزل اربي ابوه الصميل جنبي

بلقيس: مااعرفش هربت منه لاتنزل ولاعد تدوره اخطى ياحج لو سمحت فيسع.

صاحب التكس مشي.

علي ذكر انها بترجع الجامعه وسكن البنات طلع تكس ورجع

بلقيس فكرت ماتروح للسكن بما انه عرف انها في الجامعه فاكيد ابوها هانك منتظر

السواق: اين اسير؟

بلقيس قررت تروح المكتبه المركزيه: امشي يمين

ونزلت حاسبته ودخلت المكتبه..


زهور كان اخر مكان تدورها فيه في المكتبه نزلت من السكن وهي خايفه عليها بتمشي

انس شافها استغرب فين رايحه يشتي يسألها وين بلقيس وايش حصل معها !

كانت تمشي بسرررعه

انس مستغرب فين رايحه وكمل الدوام !! تذكر وهي في طريق المكتبه المره الاولى لما تخبت فيها

مشي وأسرع من زهور

بلقيس كانت خايفه وبتبكي ومقهوره من أنس اكثر من ابن عمها وابوها لو لقيها.. مخبايه في زاويه جالسه في طاوله وقدامها كتب ومنزله طرحه البرقع وبتبكي.

انس دخل المكتبه وبيتلفت

زهور دخلت بعده ومشيت لكل بقعه وفي الاخير شافت واحده جالسه لوحدها راحت لاعندها قربت شافت شنطتها فوق الماسه

بلقيس شافتها وبكيت

زهور خااايفه وحضنتها: مالش ؟؟؟ ايش في وقفتي قلبي مالش

بلقيس ماقدرت تتكلم اخيرا لقيت حضن تبكي فيه

زهور بتهدأها ودقات قلبها بتزيد: بلقيس مالش ايش حصل تكلمي خوفتيني مالش

انس كان واقف من بعيد بيشوف ومعصب مش قادر يفهم سبب بكاها فكر انه خافت عشان شافها

زهور بنرفزه: تكلمي  بس بكاء

بلقيس: راعي حاسه نفسي مكتوم مش قادره اتنفس

زهور رفعت لها البرقع شويه يدخل هواء وبتهوي بالورقه

انس متردد واقف يمشي او يرجع ويخرج؟  يتفاهم معها ويعاتبها والا يمشي لايحرجها اكثر قدام صاحبتها

زهور مسكتها: قومي نخرج خارج تننفسي شويه هنا ماينفعش نتكلم

بلقيس: خايفه يشوفني

زهور شافت انس واقف وفكرت ان في بينهم مشكله: ولو شافش محد يقدر يفعل لش شي امشي هيا قدام المكتبه نجلس

بلقيس قامت معها وبيمشين..

انس منتظر لما تمشي من جنبه تبرر موقفها وتشرح ايش اللي حصل

بلقيس شافته ومشيت وعيونها حمراء من البكاء..

انس شافها ماعبرته حنق فلتهن ومشي

قدام المكتبه واقفات شافته زهور مشي: ايش حصل بينكم

بلقيس رجعت تبكي

زهور ضبحت فلتتها: اسير ابهذله والله لابهذله

بلقيس مسكتها: اصبري افهمش ايش حصل.. بدأت تكلمها كل اللي حصل

زهور: يا الله.. الحمدلله انش هربتي منه ذلحين مابش حد قدام السكن ابوش مابحد جي نروح قبل

بلقيس: متأكده

زهور: ايوه والله محد جاء

بلقيس: هيا نمشي بسرعه

زهور: طيب اتصلي فهمي انس ماذنبه وهو غار عليش هذا دليل انه بيحبش

بلقيس: لااا يغير عليا بس مايفكر فيني هذا التفكير وهو داري كيف انا

زهور: خلاص مش وقت امشي بسرعه وبس

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

قدام السكن بعد ما اتصل لعمه وقال له كل اللي حصل.. منتظرين لبلقيس بعد ماسألوا مسؤول السكن والمشرفات وقالوا عادها ماروحت.
.
.

في المعرض

انس شاف الزباين ولا قام زي كل مره مطنش

مرام: معك زبون

انس: شوفيه

مرام قامت بدله و...




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍216
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 103 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


مرام: معك زبون

انس: شوفيه

مرام قامت بدله واستغربت ماله بس عارفه انه مريض... خرجوا الزباين وراحت شلت له من الكافتيريا عصير ليمون ورجعت: مبين عليك عادك تاعب اشرب هذا باتتحسن

انس كان حاسس حلقه ناشف ومصدع  شله منها: تسلمي وخرج فلوس ناولها

مرام استفزها رجمت له فلوس: مش انا مباشره عندك.

انس شل الفلوس وانحرج من موقفه معها شرب الليمون وتشكرها.

جلس شويه هدأ اتصل لبلقيس حابب يفهم منها

بلقيس بتمشي هي وصاحبتها فتحت تلفونها توري زهور رسالته شافت الاتصال كنسلت

انس رسل: ردي لو سمحتي

بلقيس مطنشه

زهور: اكلمه انا؟

بلقيس: لا

زهور: ليششششش فهميه

بلقيس: ايش افهمه ان انا مش صايعه واطلع مع اي واحد !! طز فيه عنه لافهم

زهور سكتت..

وصلين جنب السكن..

فتح باب السياره ونزل: بلقيس

زهور حست رجلها ثلجت لما شافت ابوها

بلقيس جت عينها بعينه ماعد في مجال للكذب والهربه: خير

ابوها: تجاوبيني هكذا !

بلقيس شافت الولد اللي طلع معها فوق السياره: وانت ترسل واحد يتتبعني هكذا ويخطفني؟ هكذا!

ابوها: ابن عمش هذا وانا خليته يدورش بعد ماكذبتي

بلقيس: ليش ياسعم اعرف عيال عمي والا حتى اعمامي نفسهم او حتى انت؟ ولا اعرف أحد

ابوها: امشي معي ونتفاهم في البيت

بلقيس: مااشتيش

ابوها: امشي الآن بدون مشاكل والا حرام لاحرمش الجامعه واحبسش في البيت غصب وازوجش ابن عمش

زهور شاورتها: سيري امد اقنعيه احسن مايعاند

بلقيس خافت من ابوها وتهديداته مشيت معه وطلعت السياره.

زهور رجعت السكن دخلت غرفتها وجلست تبكي على صاحبتها وكل اللي حصل لها في يوم واحد... مش عارفه ايش تفعل

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

فوق السياره..
علي: اعتذر منش انه مافهمتش بس ماكان ينفع اوقفش واحاكيش في الشارع

بلقيس: تقوم تطلع السياره معي قدام الناس كلهم ويقولوا يعلم الله مع من طلعت.

ابوها: لاتكبريش الموضوع هذا ابن عمش وانا الي قلت له لو لقيش يديش للبيت

بلقيس: بهذه الطريقه وانا قلت مااشتيش ارجع

ابوها: مش على ماتشتي ماقد تحاسبنا.. عاد احنا في البيت نتفاهم

بلقيس: على ايش نتفاهم واي بيت انا معي دراسه

ابوها بنرفزه: قلت في البيت نتكلم.

بلقيس سكتت


وصلوا البيت...
علي: انا شرجع المحل

سالم: تمام ، تسلم شلحقك الليل

علي: عادي لو انت مشغول اليوم بكره

سالم: تمام

بلقيس واقفه جنب ابوها وحاسه بضيق في صدرها

ابوها فتح الباب: ادخلي

جدتها شافتها: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم صرف كل شيطان

خالتها: يو وهذه من اين جت ! مش قلت انها ماتت

بلقيس شافت لابوها وضحكت باستهزاء

سالم: اصه مش وقت نتفاهم بعدا.. شاف بلقيس واقفه: ادخلي مالش

جدتها شافتها مطنشه: ولا سلام ولا كلام ! هكذا تربيتي

بلقيس ولا جاوبت حد  دخلت بعده الديوان..

خالتها دخلت: كنتي مسافره؟

بلقيس مطنشه

سالم شافها مطنشه فكرها زاعله على ردة فعلهن لما دخلت

زوجته واقفه

سالم: سيري افعلي شاهي

مرته خرجت

بلقيس قامت وقفلت الديوان بالمفتاح

سالم: مالش؟

بلقيس: اشتي نتكلم ومحد يتدخل

سالم: تمام

بلقيس: ليش فعلت بي هكذا !

سالم: انا تكذبي عليا يقلوا مسافره؟ خليتيني البج عليش كل بقعه

بلقيس: لو كنت تشتيني مافلتني بيدك من الاول وناذقت بي من بقعه لبقعه حتى ريال واحد مارسلت لي.. ليش ذلحين تشتي ارجع

سالم: قلتي عتدرسي طب رضيت وبدعوا بي اهل القريه كلهم وادرا انش كذبتي عليا

بلقيس: وليش ذاحين تشتي ترجعني

سالم: لان قد انا في المدينه ومابش عذر معش سيري اقري من هنا

بلقيس: كيف لك رديتني وهن بيقلين مااداها

سالم: ماعليش من حد ذاحين ماينفع جلستش في السكن حق الجامعه عمش قال انه مش هو سوا

بلقيس: وهو مادراه؟ جاء وابسر بعينه

سالم: على مابيسمع

بلقيس: على مابيسمع لكن محد ابسر بعينه فيه بنات ناس ومحترمات اكثر من وهن في بيت اهلهن وفيه بنات الله يهديهن بس ليش فعلت معي هذا الأسلوب تخلي الكل يتحاكا عليا

ابوها: محد عيتحاكا عيدروا انه خطيبش وابن عمش

بلقيس: واي حين قد خطبت لي؟

ابوها: عمش حاكاني

بلقيس: وانا وافقت؟

ابوها: مابش عندنا بنات يوافقين او مع اللي ابسره صح تخطي بعده

بلقيس: لا ربيتني ولا تعبت فيني وجاي ذلحين تقلي اللي تبسره صح !

الباب بيدق مرته بترزع الباب

ليش كان صح تفلتني امد مرتك اتهمتني قتلت ابنها وجدتي تقلك هذه البنت نحس
ومرتك تقلك ياانا ياهي في البيت ورجمتني امد مرتك اللي واحمه بالولد!

ابوها ززززعل وعصب من اسلوبها: عيب تتحاكي معي هكذا احذرش والا شكسر راسش

بلقيس بكككيت: اكسررره احسن ريحني افتهن

ابوها شافها متأثره سكت شويه

الباب بيدق بقووه

سالم: مانشتيش شاهي سيري ابسري الجهال

مرته سارت لاعند عمتها: ...


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍344
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 104 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


الباب بيدق بقووه

سالم: مانشتيش شاهي سيري ابسري الجهال

مرته سارت لاعند عمتها: يعلم الله مابتعلمه وتشكي له ياعمه مقفله الباب

الجده: رجعت من اولها بجنان ومشاكل الله يخارجنا

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في المعرض..
انس بيتصل..

بلقيس سمعت تلفونها خااافت فتحت شنطتها وطفته

ابوها: من بيتصل؟

بلقيس: صاحبتي بتقلق اين انا

ابوها: كيف بتقلق وهي كانت معش؟

بلقيس ارتبشت: واحده ثانيه

ابوها: المهم الآن ترجعي وعيشي هنا وسيري الجامعه وافعلي مااشتيتي بس سكن ماشي.

بلقيس: مااشتيش ماعيخلين لي حالي وانت داري

ابوها: ماتدخليش بحد ومعش غرفه لاراسش

بلقيس بتبكي: مااشتيشششش

ابوها: تحملي امد عتنخطبي وتتزوجي وتفتهني من التعب هذا كله

بلقيس: بس مااشتيش ولا انا موافقه

ابوها: خلص الكلام انا سايري العمل تحتاجي شي؟

بلقيس: مطنشه وبتبكي

ابوها: لو تشتي تجلسي في الديوان لحالش براحتش وبكره نسير ادي كتبش وثيابش

بلقيس بتبكي ومستسلمه

سالم فتح الباب وخرج...

بلقيس قفلت على نفسها بعده وجلست تبكي

لفت نظرها صور اخوتها اللي ماتعرفهم معلقه في الجدر.. فتحت الستاره وبتشوف من الطاقه ابوها خرج وقفل الباب.

جلست بعدت البرقع وفتحت شنطتها خرجت التلفون ولعته واتصلت لزهور..

زهور: طمنيني قلقه عليش

بلقيسجلست تشكي لها..
.
.
في المعرض..
جالس معصب وضايق وحاسس بغمووووض ايش بيحصل كل شويه وتلفونها طافي..
وصل له اشعار تم تسليم الرساله.. اتصل لها مشغوووول
بعد ماقفلت مع زهور...

بلقيس شافت رقمه ردت: الو

انس: ليش تلفونش مشغول ومقفل ايش في ممكن تفهميني الموضوع انا على اعصابي وشاجنن

بلقيس بصوت واطي بتتكلم: عتجنن ليش قد جننت خلاص كفيت ووفيت واشتي اقلك لاعد تتصل بي رجاء

انس: مابين اسمعش ليش بتتكلمي هكذا ! اقلش انا قلق عليش وللآن مانسيت الموقف ممكن تفهميني

بلقيس: طيب بفهمك بس بعد ماتفهم لاعد تتصل ولابيننا شي خلاص
انا الآن بيتنا عند ابي ، اللي شفته ابن عمي اللي رسله يراقبني وطلع معي التكس وكان عيشلني لاعند ابي افتهنت ! اتطمن مش انا صايعه اطلع واصاحب اي حد مش معناه انه اديت لك وش وكلمتك اكلم غيرك.. للاسف ماتوقعتك هكذا ، رجاء لاتتصل عشان لا اضطر اغير رقمي.

انس منذهل حس بالندم في كل لحظه فكر فيها وكلمها هكذا تمنى لو ماتسرع او تصرف او فعل شي لما شافها: بلقيس

بلقيس: رجاء اقلك غلق الموضوع وخلاص كل واحد في طريق

انس: رجاء قدري موقفي بين اشوفش بتمشي وواحد بعدش اول شي مافكرت بشي خالص فجأة اشوف طلع نفس سيارتش وانتي ولافعلتي شي اتصل ولا تردي ايش تفسري هذا كيف ماتشتي اغير عليش وافهمش غلط.. رجاء حسي بي

بلقيس: ماعد ينفع الكلام خلاص ذلحين.. مع السلامه.. قفلت..

انس عصب ومسك التلفون بقووووه جلس يرزعه في الجدر.

المحاسب شافه وخرج للباب لاعنده: مالك خير في شي؟

انس رجع التلفون جيبه وحاسس بقهر وخوف عليها: ولاشي يا اخي غباء والله غباء.

المحاسب: مالك؟

انس: خلاص ولاشي ينفع اروح؟

المحاسب :طيب روح الله معك

انس دخل شل الجاكت حقه

مرام: انس

انس طنشها وخرج

المحاسب على خرجته: الله يفرج همك

انس مشي وحاسس بقهر عمره ماحس به من قبل دخل البقاله اشترى سجاره وخرج جلس يمشي ويكلم نفسه ايش التهور اللي فعله ليش ماتفهمها ليش ما انتظر تبرر له ليش ما سأل.. كيف يفكر في واحده عرفت معنى الاعجاب والحب معه كان هو البدايه في حياتها كيف واحده مثلها تخون!
انا غبي واستاهل والله.. جلس ينفخ السجاره وخايف ان ابوها يحرمها دراستها.. نفسه يتصل يعتذر لها الف مره بس خايف عليها يفعل لها مشاكل.. (( وفي الغياب نعزف اوتار الندم ))
.
.

في الديوان جالسه تسمع صياح جدتها من ورا الباب: افتحي ماعناكلش مالش هكذا !

خالتها: ماقدلها يوم وقد بتفعل هكذا

بلقيس مطنشه تعليقاتهن وسارحه في كلام أنس ومشاعرها له (( أتمنى لو أخبرتك اني بدونك
كنت وعدت أعيش بخوف ،
ولكن..!! غدرت بنا الظروف.
بك بدأت قصة حب لم تكملها الحروف💔))

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في المحل مخزنين وبيتكلموا..
سالم: وبس كلمتك كل اللي حصل عشان تعذر موقفها لو حصل بينكم نصيب

علي تعاطف مع بلقيس: الله المستعان ياعم حين صدقت جدتي ومرتك والله انه ظلم لكن الآن عين الصح مافعلته اهم شي انك رجعتها

سالم: خيرة الله اللي حصل حصل والآن هي عاقله وعتعرف تتصرف معهن وتخارج نفسها اهم شي فعلت اللي عليا.

علي: الله يتمها على خير واوعدك انك تتطمن عليها.

سالم: الله يكتب مافيه الخير خليها شويه لوما تتأقلم على الوضع وبعدا نحدد موعد.

علي: ان شاءالله

سالم: ...




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍2412🎉1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 105 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

للكـاتبـة: عبيـر الكبسـي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


سالم: استأذنك اخطى وبكره رد لي نابي لو عتسافر انت او اخوك امد ندرا كيف نقسم العمل

علي: اخي مايقدر يسير انا بين اسافر واتعامل معهم لذلك انسق معهم واسير ادي بضاعه للمحل الجديد

سالم: ان شاءالله بيننا تواصل واللي حصل اليوم مايخرج في البيت عندكم

علي: ولايهمك

سالم: مع السلامه... وخرج

زهور جالسه تفكر خايفه على بلقيس تخسر انس وهو المخرج الوحيد لها من اهلها.. وخايفه من انس يكون فهمها غلط اتصلت لبلقيس..

بلقيس كانت منعسه والغرفه ظلام: الو

زهور: انتي نوم وانا بين اكل نفسي عليش! تغديتي

يلقيس: لا مقفله على نفسي الديوان

زهور: كلمتي انس

بلقيس: ايوه خلاص

زهور: خلاص ايش

بلقيس: قلت له لاعد يتصل ولا شي.

زهور: طيب اشتي رقم انس

بلقيس: ليش

زهور: اكلمه

بلقيس: مابش داعي قد كلمته

زهور: ماعليش ادي الرقم احتاج اكلمه بشي ثاني.

بلقيس: مسجل عندش في الملزمه ثاني ورقه في الاخير في رقمش ورقم في الوسط حق المديره والثالث حق ابي والاخير حقه

زهور: تمام

بلقيس: بس ليش تشتي تكلميه

زهور: عترجعي تعرفي بعدا.

بلقيس ماكان فيها طافه تسأل وتراشي وتمنع ولافرقت معها اي حاجه: طيب.. يله مع السلامه.

ابوها وصل: مساء الخير

امه: اي خير وقد بدأت بنتك العناد وقلة الحياء

سالم: رجاء محد له دخل منها فتره لوما تتعود

مرته: تتعود على ايش ياسعم جت من الفضاء تحمد الله لقيت بيت يلفها

سالم: قسما بالله لوما تغلقي فمش وتسيري من دوار المشاكل لاترجعي القريه.

مرته: الله يلعنها حين تجي وتوقع انت هكذا.

سالم عصب منها قام وفتح الديوان بقوة

بلقيس كانت بتسمعه فتحت الباب

سالم: ليش مغلقه على نفسش؟ اخرجي تغديتي !

بلقيس: شابعه.. بس اشتي اصلي

سالم: سيري مالش مخبايه هنا.. ياجهال جوا ابسروا اختكم.

بلقيس شافتهم مخبايين ورا الباب وامهم بتدعيهم ذكرت اخوها الصغير اللي مات خافت تتكلم معهم او تحضنهم... خرجت وبتسأل فين الحمام

جدتها: دوريه ماكبرش البيت

بلقيس شافت اخوها اشر لها وفتح باب الحمام دخلت وقفلت غسلت وشها وتبكي وتغسل شافت نفسها في المرايه حست انها رجعت لها ملامح الطفوله الحزينه اللي عاشتها معهم.. كل الجمال اللي كان يتغزل به انس وابتسامتها في المرايه وكنوز بتنكت وتمزح كلها راحت.. احلى ايام في حياتها اللي كأنها لحظه كملت.. ((فقط اخبرني بماذا تشعر بعد أن كنت جميعهم ووثقت بك واتخذتك سندا لي فخذلتني ))

سالم شاف مرته: جهزي العشاء

مرته: اليوم بس ومن بعدا كل واحد يخدم نفسه يله بك وجهالك وعمتي.

سالم طنشها حب يتعودين على بعض وبعدا يفرض قوانينه.

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في غرفته جالس يتفرج الاوراق اللي قدامه وخطها ويتذكر كل لحظه كان معها وانه هذا الوقت اللي بيكلمها فيه حس بحنين وشوق وندم...

رن تلفونه قاطع تفكيره وفز بسرعه يرد شاف رقم غريب جاوب: الو

زهور: مساء الخير

انس: من انتي؟

زهور: انا صاحبة بلقيس

انس: خير فيها شي؟؟

زهور: منك صدق ذكرت تسأل هذا السؤال ذلحين بعد ايش؟؟

انس: قالت لش اللي حصل!

زهور: اكيد طبعا ما اقتهرت على الموقف اللي حصلها مع اهلها بقدر ما انجرحت واقتهرت منك

انس: خلاص بس يا اختي انا قد فهمتها موقفي ماافعل اي حد مكاني كان عيجنن ويغير ويطلع له ابليس هذك الساعه.

زهور: غلطان مش كل الناس بتفكر مثلك.. لو كنت مكانك ماافكر ابدا هكذا كنت شاقول حد خطفها حد هددها حد بيلاحقها مش اجلس اتفرج سكته
ولما تتصل لك بتبكي تزيد انت تنزل عليها كنت تتفهمها وتعاتبها قبل ماتنطق حرف واحد

أنس: خلاص قلت لش ماكان بحسي هذك الساع وفهمتها

زهور: بعد ايش انت عارف اليوم سمعت ابوها بيقلها هذا ابن عمش وعيكون خطيبش

انس مسك راسه ورجع جمززز على يده: قال هكذا؟ والله لاقتله والله لو حد يشلها مني لو حتى ابوها

زهور: يا اخي فكر بعقل وتصرف قبل ماتضيع منك سير اخطبها تقدم لها

أنس جلس يسمع كلامها: بس عتوافق بي بعد اللي حصل قفلت في وشي

زهور: اكيد ردة فعلها طبيعي اي واحده مكانها ولو انا والله ماارجع لواحد شكك بي بس بلقيس طيبه وعلى نياتها.

أنس حس بقهر اكثر: طيب لو اتصلت لش او شكت لش من شي قلي لي طمنيني عليها مااشتيش اتصل وافعل لها مشاكل

زهور: تمام .. اهم شي شك بأي حد الا بلقيس.

انس بيسمع سكته بندم

زهور: مع السلامه.. قفلت

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

ثاني يوم الصبح في الجامعه..

بلقيس قامت بنفس اللبس غسلت وجهها وتبرقعت رايحه الجامعه

سالم بيشرب الشاهي: طيب راعي اوصلش..

بلقيس واقفه منتظره له..

بعد ماوصلت باب الجامعه ترددت تدخل...


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍269
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 106 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


بعد ماوصلت باب الجامعه ترددت تدخل حست بكل اللحظات اللي جمعتها به وفرقهم موقف كسر نفسها منه رجعت من البوابه ومشيت لطريق السكن

انس كان مراقبها من بعيد كان منتظر الصبح بدون نوم ، كان عنده أمل ترجع تداوم يفهمها يكلمها بس ماعد عنده جرأه يلاحقها نفسه يوفي بالوعد اللي وعدها بس خايف تفهم غلط ويجرحها انه بيراقبها

(( كان الأمر عاديا
وليس كما ظنيت
ولكنه أصبح عاديا
بعد
معارك هجمت على عقلي
 حينها .. عانيت الف كسرا في قلبي والف دمعة  ترغب بالسقوط عن عيني أن لا ترحلي من قلبي .. هكذا بين ليلة وضحاها
استنزفت كل مشاعري
دفعة واحدة  وكان الأمر جدا عاديا .. الا ألف تبا لي ..!! ))

بلقيس طلعت السكن دخلت غرفتها جلست تبكي.. وصل لها اتصال.. بلقيس شافت رقمه طنشت  دخلت غسلت وجهها وفعلت لها سندوتش واكلت ورقدت..

زهور وصلت وشافت انس جالس ع الرصيف المقابل للسكن: ليش جالس هنا ماكفاكش اللي حصل !

انس: لو سمحتي فهميها انتي وعقليها الآن هي فوق

زهور: ليش جالس بتراقبها !!!

انس: مش اراقبها كنت قلق عليها وخايف والله كان نفسي اكلمها بس ليش ماداومت !

زهور: مدري المهم انت لاتلحقها هنا ولا مكان وهي عتهدا من نفسها وتكلمك.. مع السلامه.. طلعت

انس قام ومشي وخرج من الجامعه.

زهور فتحت باب الغرفه دلا شافتها نوم خلتها براحتها واتصلت للمدرسه تعتذر من غيابها هي وبلقيس..

بلقيس سمعتها وقامت.. جلسين يتجابرين وزهور تبرر لأنس وتقنعها تعذره وانه بيحبها وبيغير عليها وو...الخ

بلقيس غيرت موقفها شويه بعد ما زهور جلست تفهمها موقفه واللي قاله لها.

بلقيس: بس ايش الفايده خلاص ابي عيزوجني بابن عمي

زهور: وانتي غبيه مابش معش رأي هذا وانتي بتدرسي قانون محد يقدر يجبرش على شي ماتشتيه

بلقيس: يا زهور انتوا عندكم في المدينه غير عندنا البنت ماتختار ولاترفض ولاتقل كلمه

زهور: وعندكم مابش بنات بيكملين دراستهن الا قليل وانتي كنتي المميزه وواصلتي وتعبتي والآن تقدري تفرضي رأيش عليهم

بلقيس ساكته

زهور: يعني هذك كان ابن عمش اللي يشتيش؟

بلقيس: ايوه

زهور: طيب كلميه انتي

بلقيس بتشوفها ساكته

زهور: مني صدق قلي له انا مش موافقه وابي هو اللي مصمم ليش ماتدور حد غيري

بلقيس: اخزا اكلمه وكيف وفين ماينفعش

زهور: تقدري بس شكلش راضيه خلاص انتي حره

بلقيس: كم الساعه؟

زهور: 12 الظهر ليش عتروحي؟

بلقيس: اكيد قلت لابي شاتصل له

زهور: مش انتي مستعجله اجلسي نتغدا سوا وذاكري اللي فاتش وروحي

بلقيس: شاكون اجي هنا حتى لو مابش معي محاضرات

زهور فرحت: يله انتي اليوم ضيفتي ايش افعل لش غداء

بلقيس ضحكت: ولا شي قلي لي اسامح انس او لا

زهور: من رأيي سامحيه ماله ذنب ولو انتي بموقفه اكيد عتستغربي وتشكي فيه وتزعلي

بلقيس هزت راسها: ايوه

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في المحل..
علي شاف عمه

سالم: تأخرت وصلت بلقيس الجامعه وجيت

علي: عتخليها ياعم تتم الجامعه

سالم: ايوه

علي: وبعد الزواج كيف

سالم: اكيد شرطها تتم

علي: بس ابي خصمه في الجامعه ماخلا حتى خواتي يدرسين

سالم: بنتي غير ماشاء الله ذكيه

علي: بس ماكملت طب

سالم: واختارت قانون وهذا اللي عينفعها ما خرجنا من القريه لهنا الا لانه مابش قانون ولاحقوق لنا

علي: والله مالي علم بشي سد انت وابي

سالم: وانت ايش موقفك

علي: انا للأمانه مااشتيش مرتي تدرس وتشتغل ولا شي

سالم: خلينا في العمل الآن وكل شي من وقته

علي: انا جاهز اي وقت تردوا خبر نجي نخطب

سالم: اليوم شاكلمها وبعدا سهل
.
.

في القريه..
جالسين المزارعين بيتفرجوا عمر بيحاسب المقاول والعمال

واحد منهم: 3 ادوار طلعين في شهر سبحان الله

والثاني: واحنا مراعيين لهم شهر ونص وحقنا ماوصل

الثالث: عندي فكرة ما رأيكم نخارج نفسنا احنا كنا معهم صادقين وهم زادوا علينا

الثاني: مانفعل

الثالث: نبيع من حال اللي بنقطفهن ونخارج نفسنا

الاول: وناكل حرام

الثاني: ايش من حرام هذه ارضنا حقنا وين كان مخ اخوك وابي لوما وافق للشيخ ليش بيتحكم هو

الاول: والله مانا داري مااقلك ياخي البن كان يخارجهم زمان

الثاني: زمان ذلحين مايخارج الا القات صدقني

الثالث: المهم انا شاخارج نفسي وانتوا اجلسوا راعوا لحقكم يوصل بعد الطرحه الرابعه حق الجاهل هذا واشر لعمر
.
.

في بيت الشيخ..
عمر بيكلم نفسه ابي قد صحته تاعبه وايمن معه تجارته وانا لازم اوثق لي كم قطعه ارض بإسمي  بس اين القى الورق الاصل.. جلس يفكر طلع غرفه ابوه ودخل يدور فيها..
.
.

في السكن..
انس رسل لها رساله ممكن لو انتي فاضيه تجاوبيني

بلقيس ورت زهور الرساله

زهور ضغطت اتصال ورجمت لها التلفون وضحكت

بلقيس انصدمت و...





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍184🍓1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 107 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


زهور ضغطت اتصال ورجمت لها التلفون وضحكت

بلقيس انصدمت وشافتها وبتسأل ليششش

زهور: هيا لاتكبري الموضوع خلاص اللي بينكم اكبر من سوء فهم ولحظة غضب جاوبي هيا

انس: الووو

بلقيس: الو.. هي زهور اتصلت بك

انس: بلقيس لاتقفلي دقيقه ادي لي فرصه اتكلم لاتكرري غلطتي اولا انا اسف واعتذر منش والاعتذار قليل في حقش انا غلطت سامحيني

بلقيس ساكته بتسمع بدون ماترد

انس: انا عارف ان اللي فعلته كان بقمة الحقاره فيش والله اسف مدري كيف كنت غبي هذك اللحظه مااعرف ليش فكرت بغباء

بلقيس: خلاص غلق الموضوع الان

انس: صدق يشتي عمي سالم يخطبش لابن عمش؟

بلقيس: ايوه

انس: طيب انا شاسير لاعنده قلي لي فين هو واكلمه

بلقيس: لاتفعل مشكله اكبر عيشك ان احنا مع بعض ونعرف بعض

انس فرح من ردها هذا معناه سامحته!! بتحبه!! نسي الموضوع وقال: بلقيس ماعد انتي زاعله مني؟

بلقيس: الا

انس: طيب بس تحبيني صح!

بلقيس: لا

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

انس: صدقيني لو ماكنت احبش والعب عليش ماتفرق معي تكوني مع حد بس انا حسيتش خلاص حبيبتي خطيبتي جننت هذك اللحظه يامنعاه لايخلي الموقف هذا يعميش من حبي لش وخوفي عليش

بلقيس ذكرت اهتمامه بها وحبه الصادق لها: آخر مره لك يا انس تفكر والا تشك والا تتهور بأي شي  صدقني المره الجايه ماعد اسامحك ولا ابقى معك لحظه واحده انت صغرتني جدا في نظر نفسي حسستني ان انا واحده غيرر

انس: اخر مره وعد.. حتى لو شفتش مع حد ماعد اشك او افهم غلط بدي لش الف مبرر لان انتي غيررر

بلقيس: طيب انا برجع البيت لاتكون ترسل او تتصل

انس: وابن عمش الان كيف نفعل به يووو لو تعرفي كم نفسي اقتله واضربه زي مافعل هذك الموقف بش

بلقيس: مادخله هو ابي السبب

انس: ناهي لاتبرري له وهو مجنون يجي هكذا فجأة يفعل

بلقيس: وانت كنت اخس منهم كلهم

انس: يا جناااه كل مااحاول انسيش تذكري قوا انسي اللي حصل يامنعاه

بلقيس ضحكت: خلاص طيب

انس: ماانحرم من الضحكه والصوت والقلب الطيب هذا قلي آمين

بلقيس: ماعه

انس: طيب كيف اكلم عمي سالم قبل مايوافق

بلقيس: انت ولاتفعل شي انا بتصرف بطريقتي

زهور سمعتها وبتجاوب: كذابه بطريقتي انا

بلقيس ضحكت: المهم خلاص ننسى اللي حصل

انس: طيب اكلتي؟

بلقيس: ايوه

انس: مرتاحه في بيت ابوش؟

بلقيس: لااا

انس: سهل فتره تحمليها اهم شي خلاص تجي الجامعه واول ماتقلي جي يا انس عتشوفيني قدام الباب

بلقيس ضحكت: ان شاءالله

انس تنهد: واخيرااااا هم وانزاح من قلبي الله يفرج همش مثل ما رجعتي ورجعتي الروح لقلبي

بلقيس: يارررب

انس: يله استأذنش اسير الحق الصلاه واي وقت تحتاجي شي او فاضيه وضابحه رسلي لي انا ماششغلش ((نسامح لإننا نحب بصدق ولكن لمرة واحده))

بلقيس: تمام.. مع السلامه

انس قفل

زهور نبعت صاحت وحضنتها: ايوه هكذااا

بلقيس ضحكت: يامجنووونه هيا نتغدا واجهز كتبي اروح اذاكر مااشتيش اشوف صورهن هانك

زهور: هياااا  اسير ادي الغداء وانتي تجهزي بس

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

سالم غلق تلفونه وشاف ابن اخوه: خاطرك اسير اروح البنت من الجامعه

علي طرح اللي في يده الشواحن: خلاص اقفل نسير نتغدا ونرجع عصر شاوصلك ع طريقي ياعم

سالم فرح شافها فرصه تشوفه بلقيس اكثر وتوافق بدون مشاكل


في السكن..
بلقيس حضنت زهور: عتوحشيني لبكره يله اسير الجامعه اصور محاضرات اليوم وابي عيجي لي

زهور: بكره تداومي وبطلي جو النكد اللي انتي فيه اهم شي سديتي مع انس وموافقين تدرسي

بلقيس: اكيد بس انتي مش داريه لسانهن

زهور بعدت سماعتها من فوقها والمسجله الصغيره وناولتها: اجلسي واصل بهن ولاتسمعي حد

بلقيس ضحكت: مع خليهن خلاص شادعمم

زهور: والله لاتشليهن يله سيري لاتتأخري

بلقيس: مع السلامة

على خرجتها من السكن حست شعور غير لما دخلت وشعور امس والموقف اللي انحطت فيه.. ليش مش حاسه بخوف وحزن انها راجعه للبيت اللي خافت ترجع له ! معقول عشان الشخص اللي بتحبه وبيحبها ومهتم فيها منسيها كل شي

يعني مشاعري امس ماكانت انه زعل ارجع مع ابي.. كانت الصدمه اللي من انس!

دايما تسألني لو احبك او لا ياريت وعندي الجرأه اقلك اني مش بس احبك مشاعر مااقدر اوصفها لاني عايشاها معك.. لما امشي كل خطوه واحس انك معي فيها ، لما التفت لأي زاويه القى نظراتك بتشاكسني بها

انت مش بس حب انت شخص عايش معي وداخلي وتفكيري واحساسي وكياني ياريت وانا اقدر اشرح لك حبي لأن كلمه ماتكفي

نسيت بشاعه الغيمه السوداء اللي حصلت بيننا.. وبررتها لك سوء فهم يا أنس لاني احبك لان مواقفك معي وبطولاتك كانت اكبر من ثواني وسوء فهم وغرور وكرامه وشك وكل شي لازم نتنازل لبعض شويه ونتفهم بعض انس الشخص اللي ماعد بخسره بحاول اثبت قوة شخصيتي اللي تمنيتها به


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍3714😍1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 108 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


و((طول الطريق بتمشي وكل فكرها حبها ومشاعرها واحساسها له.. كانت بتواسي نفسها في الطريق بذكرياتهم اللي مشيوا مع بعض المسافات هذك كلها)) انا لازم اكون اشجع من ابي اللي تخلى عني في لحظه خوف نفسي اعيش عكسه غير مبادئه وأفكاره مااشتيش اكرر صفات كرهتني فيه

يكفي خسرت من حياتي كثير ولا عشت فيها يوم حالي الا بعد ماعرفت زهور وانس.. انا من الان غير

لو سمحت هات المحاضرات لو صورت دفاتر طلاب حق اليوم لسنه اولى شريعه وقانون..

شلت الاوراق اللي تحتاجها وهي بتفكر  كيف تتصرف عشان ماتندم بعدين!

خرجت والسياره واقفه قدامها للحظه افكارها كلها سكتت وطلعت بهدوء داخلها فضول ليش جاء معه!

ابي رجع هذه المره بقصه جديده لا هو اسف بي ولا حسه عندي يشتي يزوجني لابن اخوه اللي موظفه عنده.. ( ضحكت ضحكة استهزاء ) يعني ابي جاء يبيع غنمه من غنماته اللي بيخليهن يتربين في الارض من نفسهن واخر الليل يدخلهن الحوش ويحبسهن ولا جاء مشتري باعهن وذبحوهن ووقع له منها زلط!

هذه المره انا الكبش الفداء حق أبي.. طيب

سالم قاطعها: مالش ساكته! عاد الناس يردوا السلام

علي بيسرق نظرات من المرايه بسرعه ويسسوق

بلقيس: انت علمتني مااتكلمش لما يكون به حد غريب

سالم ضحك وشاف علي: ماشاءالله ابسرت مارسلت الا وانا راكن

بلقيس داخل نفسها: راكن ايش ! مش داري ان الغريب ابن قريتنا وقع اقرب لي منه وحبيته ازيد منه وحافظ كل اللي يعجبني واكرهه وتفاصيل وقتي احسن منه وقلك راكن!

مش حاسه بأي ذنب على ركنك يا اباه

سالم: وبتجي الاولى ساع المدرسة

بلقيس باستهزاء داخل نفسها حتى مش داري ايش الفرق بينهن: عاد احنا ماتمينا السنه ادرى اوائل او مع

سالم: اسكه يا ابني وقف هنا انزل بسرعه اشتري قات وارجع

علي لقيها فرصه يجابرها براحته: تمام

سالم: ماتشتي قات!

علي: مع مااشتيش اخزن بين اقطع التخازين قبل السفر

سالم نزل: تمام

غلق الباب ومشي

بلقيس جالسه بتتفرج من الطاقه الناس اللي في الرصيف اللي بيطلبوا الله فتحت شنطتها خرجت فلوس ونزلت

علي افتجع فتح الباب بعدها ونزل

بلقيس ناولت المسكين ورجعت شافته قدامها فكرت خايف تهرب..مشيت من جنبه وطلعت السياره

علي: نزلت بعدش قلت لايفجعش المجنون

بلقيس: والا عشان لا اهرب! ان هو ع المجنون تطمن فيني جن عنسد انا وياهم

علي عقد حواجبه وساكت

بلقيس: ماقالوا لك؟

علي: ايش؟

بلقيس: ان فيني جن وفي الاخير جدتك افتجعت مني وخلوني اسير بيت خالي

علي مصدوم: لا محد قال لي

بلقيس: خلاص وانت لاتكلم حد افضل وبين اقلك امد بتجي لي حالات اوقاات ويجوا لي

علي حس شعر يده وقفين شل باكت السجاره ونزل يدخن وبيفكررر

بلقيس ماسكه ضحكها حست انها تأثرت من مقالب زهور وخرطاتها رسلت لها ((خطه جديده يارب تنجح))

سالم شافه بيشرب سجاره: هيا

علي رجم السجاره وطلع معه وسااكت سارح بيفكر في كلامها منطقي نوعا ما والدليل انه عمه فلتها فتره

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في بيتهم بعد ماوصل..
علي: انا ماعد اشتي اخطب بنت عمي

ابوه: ليش؟

علي: هكذا مااشتيش جامعيه وهي مصممه تتم الجامعه وماارتحت لها مااشتيش وبس مش هو صميل

امه: قد بنقل لابوك مابيفهم

ابو علي: خلاص ابسري له انتي ع مايشتي وبس

علي تطمن وجلس بيتخيل نفسه لو كانت معه ايش بيحصل له
.
.

في بيت ابوها..
امه: مالبنتك؟ عتتغدي؟

بلقيس: قد تغديت معي مذاكره وين غرفتي ياباه

خالتها: عادها تشتي غرفه

سالم شافها: ادخلي هنا المكان حق اخوتش

بلقيس: بس معي مذاكره ومتعوده ارقد لحالي

سالم: امد قصدي ماافرش لش غرفه عاد البيت فاضي

بلقيس: تمام شدخل اذاكر

سالم: اجلس معش شويه وبعدا افعلي مااشتيتي

خالتها بتشاور عمتها: تذاكر قذا رسبوها من الطب قلك تذاكر


في غرفه اخوتها
سالم دخل وقفل: ماشاءالله عليش جمال وذكاء وقد انتي ثانيه

بلقيس فرحت بكلام ابوها مبتسمه وساكته بتلعب باظافرها

سالم: يابنتي لو تبسري مااحلى حظش امانه انش تستاهلي كل خير

بلقيس شافته

سالم: لو تبسري ابن عمش والراحه اللي هو فيها وسفريات ومعه بيت ومحلات وكل شي

بلقيس: الله يهنيه

سالم ابتسم: اكيد الله يزيده من رزقه بس قصدي واحد يشتيش وبهذه الراحه اللي هو فيها ومن الاهل ياسلام

بلقيس: تعرف اخلاقه! كمل جامعته!

سالم: اكيد ابن عمش كيف مااعرفش وجامعته عادو عيتمها مهندس الولد

بلقيس: كيف تعرفه وعادك الا عرفتني ذلحين ان انا كبرت وتغيرت!

سالم انحرج وتوتر: احنا الرجال نفهم ع بعض الولد مصلي مايفلت فرض ومش هو حق بنات وحركات كم يدخلين لاعنده لغج وهو للأمانه محترم

بلقيس: اول تقل لي مرتاح والان محترم اين اهم برأيك

سالم: كلهن اهم شي ولد حق طلبة الله ومحترم

بلقيس بتتخيل في ذاكرتها بهذه المواصفات انس: خلاص انت اخبر..





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍418🥰1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 109 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


بلقيس: اول تقل لي مرتاح والان محترم اين اهم برأيك

سالم: كلهن اهم شي ولد حق طلبة الله ومحترم

بلقيس بتتخيل في ذاكرتها بهذه المواصفات انس: خلاص انت اخبر بس انا مش موافقه ومااشتيش الان انخطب او اتزوج قل لهم يراعوا

سالم: خلاص بس ادي موافقه مبدئية؟

بلقيس: لا

سالم فكر بينه وبين نفسه دلع بنات وقرر يسد هو وعلي وهي عتقتنع معها معها.

يله قومي ذاكري والا افتهني والا ماشتيتي وانا اسير اتغدا واصلي واخزن شويه وارجع العمل

بلقيس هزت راسها تمام.. وبتتفرج الغرفه كيف مرفوسه وكيف تجلس فيها وهي هكذا !! اباه؟

ابوها لفت: مالش

بلقيس: حرام اغلق غرفه اخوتي ومابش اين يلعبو اين الغرفه الفاضيه سهل شاجلس فيها احسن

ابوها: تمام على راحتش سيري.

بلقيس خرجت معه.

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في المعرض مبسوط ورجع لطبيعته

مرام: كيفك اليوم؟

انس: بخير كل يوم ليش في شي؟

مرام ضحكت: لا مابش شي بس انت واحد اناني وبس مشيت من جنبه

انس جلس يسمع كلامها ويتعجب هي بتبدا وهي بتحنق وهو مش مدي لها وش.. جالس يفكر بكلام بلقيس وانه ما سامحته الا واكيد بتحبه ذكر الكلام اللي قال لها وانحرررج وحس بندددم للتسرع اللي سوا.
.
.

في المحل بعد المغرب..
علي جالس مخزن

سالم: انت قلت ماعتخزن !

علي: والله ياعم غيرت رأيي شويه قلت اليوم اخزن واتكلم معك في موضوع

سالم: خير مالك

علي: ولاشي.. انت زد تحاكيت معهم ع الخطبة؟

سالم ضحك: شكلك مستعجل بنقلك حتى لو وافقت عاد العرس شويه.

علي: ياعم تشتي الصدق

سالم: خير

علي: الصدق انا ماكنت اشتي اتزوج ومعي واحده احبها ومنعتها جامعه ومعهد وخليتها تجلس في البيت واستمعتني واشتي اخطبها  مااشتيش اظلم بنتك معي بس هو ابي مصمم الله يهديه قلت نحلها بيننا

سالم سكت  شويه: خير مفروض كنت تتكلم معي من قبل مش تسكت لذاحين

علي: عاد احنا ماقد خطبنا ولا شي

سالم ساكت

علي: المهم ياعم ذلحين مارأيك امد تسامحني تسافر معي

سالم ضحككك

علي: يعني ما افهم

سالم: من قال زعلت

علي: ولو ماكان يسبر اللي فعلته المهم عتجي معي اقطع لك تذاكر!

سالم: والله كم نفسي اسافر  اقطع بس

علي: خلاص تم اجهز كل شي وانبيك.

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

بلقيس رسلت له: ذاكرت؟

انس: لا وانتي؟

بلقيس: يعني شويه شكلي من الضبح شاحفظ الكتاب غيب

انس ضحك: خلاص بكره ذاكري لي انتي

بلقيس: احلم

انس: وبتضحكككي ياسلام

بلقيس: لو تشوف ايش فعلت

انس متحمس معها بتتكلم بصوت هادئ: خير ؟؟؟

بلقيس: اول اسألك

انس: اسألي

بلقيس: لو اقلك انا فيني جن وبتجي لي حالات وافهم على المجانين عتفتجع مني..

انس: لا شاحبش مجنونه واحب الجن حقش والكل

بلقيس ضحكت: يعني فشلت الخطه

انس: اي خطه !

بلقيس جلست تحكي له بصوت هادئ اللي حصل مع ابن عمها

انس ضحككك: اكيد عتتفركش بس انا لانه احبش راضي بش وجنانش

بلقيس سمعت فتحة الباب خبت تلفونها بسرعه وماسكه الكتاب.

دخلت جدتها: صرفوا كل شيطان بتحاكي نفسش

بلقيس: بين احاكيهم

جدتها صاحت: ياساتر يا الله اعوذ بالله.. خرجت وقفلت الباب

بلقيس شلت التلفون سمعته عادو موجود بيضحك

ضحككككت معه

انس: عتجننيهم يابنت

بلقيس: خليهم مايجوا الا بطريق المشعوذين هكذا اتخلص منهم.

انس: اهم شي انش لي لو حتى توقعي جنيه.
.
.

بعد ماوصل سالم...

امه: ياابني بنتك فجعتني

مرة سالم: ليش

سالم قام للغرفه فتح الباب خير فيها شي!


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0



📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍268👏1😱1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 110 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

للكـاتبـة: عبيـر الكبسـي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


بلقيس نكزت سمعت ابوها جنب الباب طرحت تلفونها وسط الكتاب

ابوها دخل فجأة: مالش مريضه فيش شي؟

بلقيس شافتهن وراه واقفات مستغربه ساكته

هن خايفات جدتها ومرته بيتلفتين للطيقان ولكل بقعه

سالم فكرها هربت او تاعبه مافهم: مالها هذه بخير

امه مسكته بيده وسحبته للصاله بتكلمه

خالتها واقفه جنب الباب بتتأمل بلقيس ومنتظره تشوف تصرفاتها

بلقيس مربوشه وخايفه ابوها يجي يصيح شافت خالتها واقفه وماقدرت تتكلم في التلفون مسكت الكتاب وبتتكلم من جنب الكتاب.. غللللق غلق بتسمع.. مش وقت ذلحين به هنا جن ثانيين غلق انت ذلحين واجابرك بعدا لوما اطايرهم.

مرة سالم جلست تعوذب من الشيطان وهربت بسرعه خاااايفه ولزوجها: هذك بتكلمهم يماه والله ماتجلس عندنا

سالم صاح: بدأنا كل يوم معش قصه وكل يوم معذري احسن لش اعقلي معش جهال

امه بتغمز له بعينها الثنتين وتأشر للغرفه: والله انه صدق ياابني

بلقيس خبت التلفون في الشنطه وجلست تحفظ التعاريف وتخطط تحتهن وتسمع لنفسها بصوت مرتفع

سالم قرب من جنب الباب سمع صوتها... دخل فجأة لو بيشوف شي

بلقيس كانت مغمضه عينها وبتعد باصابعها وتتحفظ

سالم شافها وتنهد تطمن: بتذاكري

بلقيس نكزت: ايوه اي حين دخلت فجعتني

سالم: ذلحين جيت يلا تمي مذاكره ماششغلش

خرج وبيتفرج لهن بنص عين وبضبح لانهن بيدورين لها سبب يخرجنها

مرته: ماهو مابسرت

سالم: بتجابرهم.. لحد يدخل عندها ولا شي خلوا لها حالها.

امه : يوو افتحي يابنتي قران ملان البيت وبخري بتثويررر

مرته قامت: ولا حد يسير كذاك ياجهال قروا هنا

سالم كمل يصلي وشل 2 قلصات شاهي ودخل عندها

بلقيس جالسه مستغربه جيته

سالم: ارتاحي شويه من المذاكره يكفي قومي تقهوي

بلقيس طرحت الكتاب وشلت قلص شاهي وبتشرب

سالم بيقرا الكتاب: ليش تشتي تدرسي شريعه وقانون ! وانتي بتحبي الطب!

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

بلقيس: لاني كرهت الظلم وكرهت الضعف وكرهت الاقوياء اللي حيلهم على المساكين لاني نفسي ادافع على كل حد ماقدر يدافع ع نفسه مثلي وقت مااحتجت حد يدافع عني

سالم: اللي يسمعش يقول قد قتلتي والا سرقتي والا انسجنتي

بلقيس: انقتلت لما ماتت امي وجاهله في عمري تقلها جدتها انتي السبب مالحقتي امش تخيل العقده اللي كبرت بها بنت قتلت امها !! ولما كبرت وفهمت انه مالي دخل ولا سبب وهذا من عند الله وكره جدتي لي ان انا بنت فهمت انها عقدتني من كل شي !!

انا انسرقت مش سرقت ، انسرقت مني طفوله تمنيت اعيشها مثل كل الجهال

سالم حاسس بندددم: يابنتي انا دورت مصلحتش

بلقيس: انت كذبت وصدقت الكذبه ياباه ايش من مصلحه اعيش بين أسره وانا معي اسره محرومه منها والسبب ذنب مافعلته خلاني انحرم منك

انسجنت في بيتك عندك وكنت مظلومه وماقدرت اقل كلمه واحده.

سالم تنهد وشرب الشاهي وساااكت سارح في الارض

بلقيس: انا قررت ادرس شريعه وقانون اكفر عن ذنبك

سالم لفت لها

بلقيس: لما اشتغلت مع الشيخ السارق الظالم وكنت ساااكت ع كل الغلط اللي فعله مثل ماسكت عني

سالم سارح في كلامها وداخل نفسه ايش من شيخ وماقصدها !! اكيد متحمسه مع القرايه اطنشها بس ياسعم ماعتفعل اخرتها عتتزوج وتجلس في البيت

بلقيس شافت سكوته نرفزها اكثر ندمت على كل حرف قالته له ماكان يستاهل عتاب ماعنده اي ردة فعل !!

سالم جلس يتفرج الكتاب ويشوفها تذكر علي وكنسله الخطبه: بين ابسرش مهتمة بالمذاكره مارأيش الغي الخطبة؟

بلقيس فرحت لفتت له: صدق؟

سالم: ماهو

بلقيس: يعني تلغيها !

سالم: ايوه مانقطع نصيب ابن عمش مراعاه لوما تتمي

بلقيس: ايوه صدق عاد باقي لي 3 سنوات لوما اتم

سالم: خلاص الان اهتمي بقرايتش والنصيب اي حين ماجاء وانتي موافقه تم.

بلقيس ابتسمت بدون شعور مش لطيبه ابوها بس حست في امل تكون لأنس

سالم خرج من عندها.

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

بعد اسبوع بدون أحداث مهمه..

في القريه بيت الشيخ..
الزوجه الرابعه نزلت لاعند طباينها: واحده تطلع تأكله ماقدرت له.

الزوجه الثالثه: هيا مالش ماعد قدرتي لشي ذلحين ! وين الزقع والمقاتله عليه والزلط ملان جيبه

الزوجه الرابعه: على الأقل قدكن راكنات بجهالكن شفطوا جيبه وعمروا وفعلوا كل شي مانا يارحمتاه لي وجهالي لاوقع به شي عترجمني خارج

الثانيه: مالكن صلين ع النبي بتفولين عليه

الاولى فلتتهن يتحانبين وطلعت لاعنده تأكله.
.
.

عند المزارعين..
ايمن وصل عندهم وجلس معهم وناقشهم وسألهم كم شهور مااستلموا.. ادالهم من ماله الخاص مساعده او سلفه يمشوا حالهم بها امد..


https://tttttt.me/rewayatyamania/51250




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍4411🔥1😱1🤩1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍112
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍38🤔3
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
10
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍3
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 111 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

للكـاتبـة: عبيـر الكبسـي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


في المدينه.. الصبح الساعه 8

سالم فارح انه بيسافر ودعهم

بلقيس خرجت معه للحوش ودعته ومشيت لجامعتها

زهور جننتها اتصالات

بلقيس في الطريق كنسلت

انس رسل لها: بدأت المحاضره وين انتي

بلقيس وصلت الجامعه: الان وصلت خلاص عادي بدخل من بعد الاستراحه(نص المحاضره الثانيه)

خرج انس واقف شافها بتمشي مبتسم

بلقيس بتمشي

واحد من الطلاب: لو سمحتي يابنت هذا دفترش

بلقيس وقفت شافت الدفتر: لا؟ مشيت

الشاب رجع لاعند اصحابه وبيضحكوا

انس تغيرت ملامحه فهم انه بيتهيبل الولد معها اتصل لها: مايشتي منش؟ بيعاكسش؟

بلقيس: مع قال لي الدفتر حقش قلت لا بس

انس: انتي داريه انه بيتهيبل هو وخبرته التفتي.. ولاتكوني تجاوبي من مره

بلقيس التفتت تشوفهم واقفين وبيكرروا التصرف مع البنات: تمام.. الله يقلعهم فرغ

انس: اصتبحتي؟

بلقيس: عاد انا وصلت الآن

انس: كيف للآن بدون صبوح قدو ظهر  تعب عليش

بلقيس: الآن بعد المحاضره شاكل اي شي

انس: لاااا.. اسير اشتري لي انا وانتي صبوح مافي نفسش؟

بلقيس: ولاشي لاتتعب نفسك

انس: يلا قفلي يا تتعب نفسك.. ولا بتهتم بنفسها ولا شي

بلقيس: ياسعم ان انا في المدرسه

انس: وزد لقانه هيا بعيني.. بيباي
قفل

بلقيس دخلت عند البنات صاحباتها وبتشوف منهن ايش اللي فاتها في بدايه المحاضره كتبت سريع
وجاوبته

انس: جي اخرجي  لاعند الكراسي اللي قدام البوفيه

بلقيس عقدت حواجبها وقامت: ليش

انس: شلي الكيس هذا

بلقيس: ماعه مش من يدك

انس: خلاص اطرحه وشليه

بلقيس خرجت بسرعه شلت الكيس

انس بيكلمها في التلفون: اصيح واقلهم سارررقه

بلقيس شافته والتلفون في اذنها وبتضحكك

انس: مااحلى ضحكتش بتبان من عيونش

بلقيس انحرجت ومشيت بسرررعه رجعت لاعند صاحباتها فتحت الكيس: واوو جوعت من الشم تسلم

انس: هيا اصتبحي والمره الجايه تصبحيني من يدش

بلقيس: تمام

انس شاف الساعه: يله مابش وقت كلي بسرعه

بلقيس: تمام بعد المحاضره هذه شاسير استلم شيك بصرف راتبي من الجامعه تقدر تجي معي

انس: اكيدددد.. يله اصتبحي ذلحين وبعدا نتفاهم باقي خمس دقايق ونرجع للقاعه بتبدأ المحاضره

بلقيس بتاكل وتكلمه: تمام

انس سمعها وضحك قفل وبياكل

بلقيس تمت تاكل في طريقها للمحاضره: قفلي الآن معي محاضره اتم واجي لاعندش اليوم شارقد عندش

زهور صاحت بفرحه: امانه

بلقيس: والله

زهور: قدو تكلمي المشرفه بتسأل وين انتي

بلقيس: تمام قفلت ودخلت

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في البيت
الجده: اي حين عتروح الجنيه

مرة سالم: اي حين ماروحت ماعلينا تغدي ياحجه.. جوعت المطبخ عندها تدخل تفعل لنفسها

الجده: انا الصدق مفتجعه يابنت لايجوا يزغطونا انتي داريه ان امها وجدها وكلهم كانوا عايشين جنب البير والبير مسكون

مرة سالم: يووو صددق قالين لي نسوان الحاره ان به كنز هانك وذهب وان الجن بيحرسوه

الجده: يا لطيف الطف بنا الصدق تدخل وتقفل ع نفسها واحنا نتم ونرقد كلنا في مكان
.
.

بعد المحاضره مشيت وانس قدامها وراحوا لمكتب شؤون الطلاب

انس: هاتي بطاقتش ادخل اعامل وانتي راعي لي هنا

بلقيس خرجت البطاقه شافت صورتها: وصورتي!

انس: سهل شاغطيها منه

بلقيس: كيف اغطيها منك

انس: لاتغطي شي اعرفش باصم لش بصم هو صدق قلي لي ليش ماكان معش فاين وانتي صغيره

بلقيس جلست تضحككك

انس شافها بتضحك ويتلفت لحد يسمع بيضحك  معها ويبهرر لها تسكت

بلقيس قلبت البطاقه وناولته: الله يسامحك بس

انس شلها ودخل: انتي راعي لي هنا داخل زحمه

بلقيس: عيرضى يصرف لك؟

انس: اعامل امد وبعدا توقيعش ادخلي

بلقيس: تمام

انس شلها ودخل لاعند الموظف

الموظف خرج الكشوفات واشر على اسمها: فين هي؟

انس اشر له للباب: هذك خارج مراعيه

تلفت حوله طلاب وواصل كلامه: مع الزحمه دخلت انا

الموظف: وانت من! اخوها؟

انس ضبح من فلسفته: مابش معها اخوه انا ابن خالتها

الموظف: البطاقة

انس: خرجها وماسك ع الصورة

الموظف تأكد وسجل الرقم

انس خباها في جيبه

الموظف: تجي توقع هنا

انس خرج لاعندها وقريب منها بصوت واطي: قلت له انش بنت خالتي.. ادخلي وقعي واخرجي

بلقيس كانت محرجه منه قريب منها لاول مره مرتبشه متوتره.. دخلت معه

الموظف ناولها الورق

وقعت واستلمت منه الورق بأمر صرف وخرجوا

بلقيس بتمشي بعيد منه شويه

انس: يعني اليوم الغداء عليش

بلقيس: ماتشتي قرم (اقراص مثل الخبز) ولبن

 انس ضحك: خورتيني تصدقي

بلقيس: محد يخورهن

انس: من يد عمتش غير

بلقيس استغربت: من عمتي

انس شافها بنظره: عمتش امي

بلقيس نزلت راسها وابتسمت: نسيت اقلك خلاص ابي قال عيرد خبر لابن عمي

انس فرح وبيمشوا ع نزلتهم: الآن نسير البريد تصرفي الفلوس؟

بلقيس: تمام بس اخطى قبلي مانمشي سوا

انس: تمام





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍417
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 112 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


في بيته
سميه: ماينفعش تفلت ابوك سهل التجاره خلي الموظفين يمسكوا بدلك.

ايمن: اسير اتقاتل مع اخي وابي مابلا

سميه: ليش انت الكبير .. وبعدا ابوك عيبسرك جنبه عيفرح ويحس انك رجعت

ايمن: وترجعي للقريه؟

سميه: عشانك شرجع سهل

ايمن جلس يفكر في كلامها

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في طريقها للسكن شافته بنظرة وداع ودخلت السكن

انس ابتسم ومشي خارج الجامعه.

وصلت السكن..

زهور حضنتها بفرحه

والبنات شافنها وفرحين بها: وين انتي فقدنا لش

بلقيس كانت فارحه بترحيبهن لها وفرحتهن بجيتها... حتى البنت المغروره المتنمره تغيرت وابتسمت لها وحضنتها.

واحده منهن: اليوم كلنا نتغدا

زهور: شويه وعتروح بيتهم

بلقيس شافتها

زهور بتقرب: يله يابنات فرشين قد الاكل دافي

بلقيس بتشوف الاكلات: ايش الدلع هذا كله المره اللي عتجي برجع لكن بعد شهر تفقدين لي هكذا

زهور: اذا ماشلوش الجن بعدا من صدق

جلست تضحك هي وبلقيس


بعد العصر خرجت السوق مع زهور

زهور: هيا مش وقت خليها لش هذه الزلط وردي لي اللي فوقش من الراتب

بلقيس: سسسهل؟

زهور: ايوه

بلقيس: خلاص اشتي اشتري لبنات خالي ومرة خالي اي شي شاسير ازورهن

زهور: اشلش سوق بيبيع بالجمله شلي لهن وارخص لش

بلقيس: تمام

بيتمشين لفت نظرها شميز كان معروض تخيلته فوق انس.. دخلت المحل بايعت

زهور: لابوش؟

بلقيس ضحكت وبهررت لها جنبهن البايع: ايوه

زهور: بس هذا شبابي

بلقيس بقصت زهور: بيلبس

زهور بتشاورها: يعجبني احرجش بس قدش حاذقه بتخارجي نفسش

خرجين من المحل

زهور: وبعدا ضحكني شكلش وانتي بتقيسي على الهواء وتتخيلي حجمه

بلقيس: حسيت بين ترسم طاقه

زهور ضحكت: عتروحي للبيت او عندي؟

بلقيس: خليني اليوم اروح البيت وبعدا بكره اجي

زهور: تمام هيا نخطى نشل لبنات خالش وبعدا تشلي لاعنده

بلقيس: الساعه 5 عنلحق؟

زهور: ايوه قلي لهم ماكان من عذر

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في المعرض..
انس شاف بضاعه وصلت وانيقه جدا شل ساعه

المحاسب: ارحم روحك راتبك كله اقساط

انس: لاجل الغالي كله يهون

المحاسب: والله انها غاليه مالك بقيمة راتبك في الشهر

انس: سهل

المحاسب: صورتك جاد ياولد

انس: الله المستعان اكيد

المحاسب لفت لمرام وشافه بصوت وااااطي: البنت قتلت روحها وانت ولا بتبسر

انس ضحك: الله يفتح عليك

فجأة دخلين

انس شافها وحاول مايرتبش قدامه عشان لايعرف انها هي

انس شاف زهور: تفضلين

بلقيس بتتفرجه وفارحه بالكيس اللي في يدها بتفكر في ردة فعله بيفرح! بيتجمل منها! بيعجبه ذوقها!
مقاسه او لا؟

انس لاحظها بتتفرج الشميز اللي فوقه وبعيونها بتقيس الأكتاف.. شاف نفسه وشاف المرايه فكر في وسخ او بقعه!! مافي شي استغرب شاف عيونها

بلقيس لاحظته ركز  انحرجت: مالك

انس ضحك: مالش انتي؟

بلقيس تلفتت سريع وشافت محد منتبه ناولته الكيس: ها

مرام شافتها ونظراتهم لبعض كأنه في شي ومش اول مره تجي قربت لاعندهم: ممنوع ترجعي

انس شاف مرام : تمام داري انا

بلقيس ساكته

مرام بفضول: ايش اللي رجعته؟

انس: ولاشي مش من المحل

مرام باستهزاء: ماعد فهمت من بيشتري من عند من

بلقيس خافت خرجت من المحل

زهور شافتها ولحقتها

انس كان مجهز كيس هدايا صغير وداخله الساعه الجديده سحبه من الدرج ولحق بعدها لخارج

شافهن واقفات يتكلمين

لحظه وين رايحات

بلقيس: شكلها حست لاعد تلحق

انس مد يده بالكيس: تحس مادخلها مني

بلقيس: ايش هذا

انس: خبيه سوااا وانتبهي له ولوما توصلي شاقلش ايش

زهور بتتلفت حولها لحد يشوفهن سحبتها: تموا مجابره في التلفون مش في الشارع

بلقيس شلت الكيس ومشيت معها

انس رجع المحل جنب مرام: انتي بأي حق تجي لاعند زبايني؟

مرام: عشان زباينك عتغير قانون المحل ممنوع ترجع الحاجه او تستبدل

انس: وانتي مادخلش

مرام: رجاء تكلم معي سوا

انس: انتي بدأتي تفيضلتي والان اقلش ماتدخليش مره ثانيه والا شرفع شكوى للادارة

مرام بضبح: قل آنها حبيبة القلب وعشانها ترجع اللي تشتي ولو بعد شهر

انس: ايوووه وانا حر ترجع حتى بعد سنه

مرام ضبحت ومشيت من جنبه وراحت جلست تبكي حطت نفسها في موقف بايخ معه وكسفها وتأكدت ان هذك حبيبته طيب في ايش احسن منها وشكلها عادي ولبسها عادي جدا.

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

وهن في طريقهن

زهور: افتحيها نبسر

بلقيس: مدري مغلفه خليني لما اوصل واقلش ماهي تأخرت قوي

زهور: يله خلاص لما توصلي رسلي لي

بلقيس: تمام
.
.

في القريه..
عمر ضبح بعد مادور في كل مكان ولا لقي سالم ولا الاوراق نزل لاعند ابوه: انا متأكد انه شلهن ايمن

الشيخ: مابش ايمن سار وكل شي كان عندي تأكد ياابني في غرفتي محد عسهن

عمر: نفلت كل شي ولا حاجه

الشيخ بدأ يتوتر ومعصصصب: ...





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍458😱1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 113 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


الشيخ بدأ يتوتر ومعصصصب: بغير جنااان حد دخل البيت؟ ادعي امك وخالاتك كلهن الان

بعد ماتجمعين

ام عمر: يمكن انهن عند ايمن

الشيخ معصب ارتفع له الضغط...

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في المدينه..

الجده: بيأذن مغرب ! او حين ابوش مابحد عتصيعي لاذلحين

بلقيس مطنشه دخلت غرفتها وقفلت بالمفتاح غيرت ملابسها ولبست ثياب الصلاه وخرجت للحمام

خالتها مرة ابوها جلست متردده تدخل تفتش غرفتها.. دخلت

ام سالم واقفه في الباب: اخرجي يامجنونه مادخلش المكان اوووبهي

مرة سالم نكززززت وخرجت بسرعه: يماااه نسسسسيت يووو

بلقيس فتحت باب الحمام وخرجت شافتهن عند الغرفه واقفات

جدتها: بتصلي؟

بلقيس شافتها: ليش او كافره

جدتها: هذا قلتي مسكونه

بلقيس: بيجوا بعد الصلاه وقت الصلاه بيهربوا

جدتها دهفتها: ادخلي بس وغلقي..

هربين للغرفه وجلسين في رعب فاتحات قران وبدأ يتهيأ لهن اي صوت يسمعنه انه من عند بلقيس

بلقيس تمت تصلي المغرب وفوق سجادتها بتدعي ذكرت الكيس قامت فتحت اول علبه الساعه فرحت وعجبتها.. ثاني علبه... انصددمت

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

الشيخ معصب ارتفع له الضغط..

عمر لحقه بالحبوب وهدأوا الوضع شويه

الشيخ: اتصل لاخوك قل له يجي ذلحين

سمعوا صوت سياره دخلت الحوش وصوت الباب.

عمر فتح الستاره: هذا ايمن جاء

الشيخ: انزل قل له يطلع

عمر: هو عيطلع من نفسه

ام ايمن نزلت تستقبل ابنها وتكلمه

ايمن وجهاله وسميه دخلوا.

ايمن: ولاعندي ورق ولا اعلم بشي

طلعوا لاعند ابوه

الشيخ: اين الورق

ايمن: عاد امي كلمتني وانا مادراني يا اباه هو سالم كان معك

الشيخ: سالم ناولني الاصول وينهن ياجن

عمر واقف وملاحظ كلهن ع وشهن الصدمه والخوف الا زوجة ابوه الاخيره عادي بتلاعب جهال ايمن

عمر: خلاص يا اباه انا دريت وينهن.

الزوجه الرابعه لفتت لعمر

عمر شاف ردة فعلها تأكد من ظنه حاول مايبين لها: اكيد عند سالم

زوجة ابوه تغيرت ملامحها وهدأت

عمر: ارجع اسير لاعنده

ايمن لفت له: ومابين اقلك من اول

عمر لفت له وسكت منه لانه قدام ابوه

الشيخ: ماجابك؟

ايمن: جيت عندك وفلت المدينه امد انتبه لك واعاون اخي

الشيخ سكت

عمر: او شاخبز تعاون

ام ايمن: تكلم مع اخوك بأدب

ام عمر : يسدوا مادخلش انتي

ايمن: انزلين افعلين عشا رضي عليكن

لفتين لها..

الزوجه الرابعه دورها تأففت ونزلت

عمر جلس في الدرج تأكد لما خرجت الحوش.. وطلع غرفتها

امه لحقته: يامجنون اين عتسير

عمر: اص لحد يدرى اسكتي واجلسي هنا راعي لحد يجي
.
.

في غرفتها..
بلقيس بتتفرج الدبله والمحبس !! قامت تتأكد الباب مقفل او لا واتصلت له

انس: الو

بلقيس: ماهو هذا؟

انس: اوالف عدة الخطبه لاعندش هنا شباب ومااركنش اطرح ذهب هنا

بلقيس: بس ليش استعجلت!

انس: استعجلت؟ لو عليا لاجي اخطبش من ابوش ذلحين بس انتي قلتي شويه

بلقيس: خلاص لما يرجع تقدم لاعنده

انس: تمام اهم شي لو ماعجبش سيري غيريها

بلقيس: الا عجبتني قوي بس كيف فعلت بالزلط

انس: جمعيه.. مقاسش؟

بلقيس: شووويه كبيره بس المحبس عليا بيمسك الدبله.

انس: عتكوني لي صح؟

بلقيس: ذاكرت

انس: وقت المذاكره!! عتكوني لي بس صح

بلقيس: قول ان شاء الله

انس: ان شاءالله ع فكره الشميز عليا بالضبط كيف عرفتي مقاسي

بلقيس: بالنظر جلست اقارن.. يعني عليك!

انس: نعم وذوقش روعه عتخلي المعجبات يزيدين

بلقيس: قدو باين هذك اللي معك يخ منها نرفزتني... اطردها

انس ضحككك: ليش هربتي مادخلها اصلا

بلقيس: خفت لاتفعل لك مشاكل

انس: ماتقدرش طبعا هذه قصتها قصه

بلقيس: مالها

انس: بتلف وتدور وتهتم بي ووو

بلقيس بنبرة غيره: ايووووه

انس: بس مااديت لها وش.. تخيلي يوم سارت..... جلس يحكي لها..

الجده جنب الباب: اسمعي صوتها بتسمعي؟

مرة سالم واقفه بعيد: مااشتيشششش اجي ياعمه والله لادخل واقفل عليش

ام سالم: مع راعي ركبي فلتين قد بين اسوووم

يا الله هذه البنت مش انا مرتاحه لها..

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في القريه..
عمر دخل الغرفه وفتش في الملابس حقها تحت الفرش مابش.. لقي عرض الجدر طاقه صغيره خشب فتحها ولقي اكياس فتح الكيس لقي اوراق ملفوفه بعد الربل منها وبيقرأ بصاير واوراق ناس وبصماتهم..الخ

شلهن وغلق كل شي زي ماكان وخرج.

امه: لقيت؟؟

عمر: ايوه سكته ولاتحاكوا حد ولاتتكلمي بتسمعي

امه: تمام.

من نازل بيصيحوا الجهال: هيا عشااااء

عمر خباهن في الجنبيه وغلق الكوت ونزل..
.
.

في الحوش
ايمن كان بيشرب سجاره ويتكلم في التلفون لمح اخوه فلتت في الارض ورقه رفعها ودخل السياره شويه وخرج ودخل البيت..

ايمن قفل التلفون وجلس ساكت يراقب!!

عمر داخل بيتعشى معهم


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍348😱1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 114 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


ايمن لقي الامان حق باب الخانه مفتوحه دخل منها وفتش تحت الكرسي لقي ورق فتحهن وقرأ لقي كل النصب حق ابوه شلهن بسرعه وخرج من الخانه وقفل.. جلس محتار فين يسيرررر !!

فتح الباب وخرج طلع سيارته ورجع للمدينه...

سميه: اين ايمن؟

ام ايمن: خرج اول

عمر مطنش وبياكل

الزوجه الرابعه: شاخرج ادي حطب كمل وادفي له ماء واطلع لاعند الشيبه لو عيصلي

عمر بنظرة حقددد: الشيخ يا عمه اسمه الشيخ مش شيبه تمام

طنشته وخرجت للحوش ادت حطب ودخلت
.
.

في المدينة...
بلقيس جوعت لقيت في شنطتها كعك طرحت لها زهور خرجت تفور شاهي اول مافتحت الباب سمعتهن دخلين وقفلين بسرعه..جلست تضحك عليهن وفارررحه.

مرة سالم: عيدخلوا المطبخ معها ياعمه

ام سالم: صلِ ع النبي تعوذبي يابنتي.. جلست تقرا المعوذات.... وهن ميتات خوف منها

بلقيس بتدور فين الشاهي والسكر نكعين مجموعه صحون كانين مش مرتبات في الدولاب

مرة سالم صاحت: بيقلفدوا معها يمااااه ياساااتر

الجده ماسكه الجهال وجالسه تحت البطانيه تقرأ ع نفسها.

بلقيس رفعتهن وكملت تفعل الشاهي وبتغني ورجعت للغرفه وقفلت ع نفسها.

فتحت المسجله ولبست السماعه اللي ادت لها زهور وعايشه مشاعر الحب والقوه وانها قدرت على جدتها وخالتها...

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في مكان ثاني بعد ساعات

ايمن وصل البيت وجلس يقرأ الاوراق لاحظ اكثر مساحه في الارض كانت من حق سليم وشاف اتفاق اخوته عليه وقعوا.. اقتهر وحس ابوه كيف ظلم ناس !
وعمر ليش خباهن وكذب عليه تنرفز اكثر !!

ماشبعوووش سرق ونهب حق خلق الله واخي ولا اعتبر ولا ابسر نهايه ابي اين وقع في الزوه...! والله لارويهم اخليهم يلفوا حول نفسهم... اتصال من رقم اخوه... ايمن: الو

مرته: ها اتصلت لك من تلفون عمر وين انت !

ايمن: انا رجعت للمدينه وقعت مشكله صغيره هنا مع الموظفين احلها وارجع الصبح

سميه شافت ام ايمن: هو في المدينه.. ويحين سرت

ايمن لايشك اخوه فيه: المغرب سرت

سميه: تمام خلاص اهم شي انك بخير مع السلامه.. ناولت عمر

عمر شل التلفون وخرج فوق السياره يكمل يقرأ الاوراق... فتش مالقي شي عصب وذكر انها خرحت تشل الحطب شك انها شافته وعرفت دخل معصب وطلع لاعندها

تمت تغسل يده ووشه..

عمر: اين لفيتي الورق

مرة ابوه: اي ورق؟

الشيخ شافهم وبيحاول يتكلم محد بيسمع من صوته وصياحهم

عمر: نكرتي وحسيت من كلامش انهن عندش الآن تخرجيهن قبل ماانفل البيت

زوجه الشيخ: مالك بتخرف !

عمر: لومايخرجين الورق والله لاتصل لاهلش يجوا لش الآن

ابوه معصب: اي ورق

عمر: الاوراق اللي بتدورهن خبتهن مرتك

الشيخ بيرمش بعين ويررررجف يده وفمه بيتلعثم في الكلام: صدق؟؟

زوجته: انت قلت اخبيهن

عمر شافهم وجلس: تخليني البج وانت ومرتك بتسدوا من ورايا.

الشيخ بدأ يلاحق نفسه سررريع ويمسك صدره.... ومحد منتبه له..

زوجته: ماعادك تشتي من الورق انت واخوك نص الورث في بطونكم

عمر: الآن خرجيهن بتسمعي

الشيخ حاسس بضيق نفس وشه حمرررر.. مش قادر يتنفس كان يشهق  ويلاحق نفسه يحاول يمسك صدره ويده ثقيله

زوجته: مادخلني لاقال ابوك اديهن شاديهن

عمر لفت لابوه يشتي يكلمه لاحظه مكتوووم نفسه ووشه احمر: اباااه

زوجته: خالدددد ... ياخالددد ..ياغااااارتاااه

عمر: اسكتي الله ينتقمش بسببش

زوجة ابوه: انت زيدت بها قله الحياء بسببك عتطفحه انقلع اسعفه

نزلت تصيح للنسوان يطلعين

عمر توتر ماعرف ايش يفعل اتصل للدكتور اللي في القريه مابيجاوب
.
.

في المدينه..
ايمن جالس يكتب في الدفتر أسماءهم وحقوقهم ومن سنه كم والارض بيتحكم بها الأب.
.
.

في الغرفه..
بلقيس ضبحت قامت تلوي شافت شنطه حديد كبيره مقفله جاء لها فضول نفسها تشوف صور امها

بعدت من شعرها دبوس الشعر او ( الفرتكه): وفتحت القفل الصغير اللي على الشنطه..

ولقيت اوراق زواج امها وخالتها وعقود بيتهم واوراق مصوره وصور امها وجلست تبكي... تشتي ترجعهن لفت نظرها اسم ابو انس.. واسماء ناس في القريه جلست تقرا الورق ( طبق الاصل) ..

انس اتصل لها..

بلقيس: عمرك طويل

انس: خير

بلقيس: انت داري لقيت بين اوراق ابي ورقه فيها اسم ابوك

انس استغرب: اها ايش من ورق؟

بلقيس ماسكه وبتقراها: انا الموقع ادناه سليم أسلم كافة الصلاحيه بالتصرف في الاراضي الزراعيه للبن الخاصه بي لشيخ القريه... ماكملت واختصرت له: اعتقد ورقه من حق الارض

انس طنن شويه ذكر لما كان صغير الورق اللي احتار ايش هن واحتبس ابوه وسافر بسببهن

بلقيس: مالك ساكت

انس: تقدري تديها معش اشوفها

بلقيس: اخاف ابي يصيح او يدرا

انس: اديها معش الجامعه اصورها واردها معش انتي داريه ان قصتهن قصه

بلقيس: انا على مااذكر ابي كان...





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍295
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 115 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

للكـاتبـة: عبيـر الكبسـي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


انس: اديها معش الجامعه اصورها واردها معش انتي داريه ان قصتهن قصه

بلقيس: انا على مااذكر ابي كان واصل يجلس يشكي لجدتي من الشيخ انه بيغصب المزارعين واهل القريه يسلموه اراضيهم يتصرف ويزرعها مايشتي

انس: ايوووووه الآن فهمت

جلسوا يتناقشوا الماضي وانه تقلعت أشجار البن كلها والسبب طمع في الربح الاسرع لشجرة القات

بلقيس: انت داري ليش اخترت شريعه وقانون لان اهل قريتنا كلهم يرحموا

انس: انتي دافعي عليهم وانا اوقع القاضي حق القريه واحبس الشيخ وجهاله

بلقيس: مني صدق بين اتكلم لاتزبج

انس: وانا والله انه مني صدق الصدق

بلقيس: انس مارأيك نصمم ونفعلها

أنس: لازم لما ارجع القريه اجتمع مع المزارعين ونشوف عيرضوا يقدموا ورقة شكوى

بلقيس: من الآن صعب خلينا شويه نتم ندرس

انس: نجمع أدلة وافاداتهم عيريعوا لنا 4 سنوات حرام

بلقيس: الايام بتمشي بسرعه عنكمل ونرد حقوقنا وحقوقهم كلهم.

انس: وحق ابي وبهذلته وجعجعتي ماافلتهم والله ماافلتهم.

بلقيس: بس اخاف عليك انت ماتعرف الشيخ كيف هو داهية

انس: انا اللي اعرفه قصدش وعانيت بسببه ويعلم الله كيف بيعانوا الان منه وجهاله.

بلقيس: يارب اي حين نتم بس ونرجع ارضنا وحقنا وحق اهل القريه.

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في المدينه في المستشفى.

الدكتور: احمدوا الله هذه المره لحقتوه رغم الاصابه كانت قويه وحصل له عجز كامل وعيكون مايقدر يتحرك لو تتكرر الثالثه عينتهي خلاص.

عمر تنهد: لاحول ولاقوة الا بالله

ايمن بيتفرج له بضبح: ايش حصل؟

عمر شافه وجلس يكلمه: الاوراق حق ابي كانين عند مرته خبتهن

ايمن استغرب لانهن معه: لاتتسرع تحكم عليها اتأكد اول

عمر شافه بيدافع  ضبح ووقف: انت اصلا مابحد مادراك بشي قلك لاتتسرع.. يوم جيت وماقدرت تتحمل اكثر ورجعت ولاوقعت مصيبه قلتوا انا

خاطرك ابوك عندك انتبه له معي عمل في القريه اخرج الورق من عينها.

ايمن لحقه: ياي اسسسسمع ياولد

عمر مطنش مشي وخرج

ايمن سكت حس كلهم مثل بعض خالاته واخوه وهوارتهم ليش يقله الورق عنده وهم مش همهم المساكين هولك قرر يسكت ويسدوا وهو يتصرف في الوقت المناسب

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

بعد ايااام وبعد مارجع سالم..
انس كان لابس ومتجهزززز اتصل لها: بلقيس

بلقيس: مالك؟ انا قلت لاتتصل وابي في البيت ماتشتي

انس: مااتصلش؟ خلاص اجي يعني

بلقيس: اين تجي بغير جنان

انس: خلاص كلميني والا والله لاجي للبيت

بلقيس ساكته مستغربه ماله !!

انس  مبتسم وبيهنجم في التلفون: خلاص يله مع السلامه... قفل

واخذ نفس ودق الباب

سالم: ياي ادخلين المكان وقفلين طررريق فتح الباب وواقف في الحوش: من؟

انس: ايوه

سالم خرج وفتح له الباب ورحب به ودخل.

بلقيس واقفه جنب الباب حقها بعد مادخلت فاتحه التلفون وبتسمع صوته مع ابوها!!

انس ضغط اتصال وطرح التلفون في جيبه.

بلقيس بتسمع وقلبها بيوقف

سالم: واخيرا ابسرناك

انس: والله ياعم قررت اجي اشتكي لك

بلقيس مراعيه تفهم !

سالم: خير؟

انس دخل الديوان خلس الكوت وخرج تلفونه وقفل الاتصال

سالم: اجلس

انس: جلس

سالم: من ايش تشكي؟

انس: قبل الشكاوي اشتي اسألك شويه اسئله بما انك كنت الذراع اليمين للشيخ.. جلسوا يتجابروا وسالم كأنه لقي حد مهتم وبيصدق ويحس بمعاناته مع الشيخ لانه انس جرب هو وابوه البهذله.

بعد مجابرتهم..

سالم: ماقلت ليش تشكي لي؟

انس: يعني اعمامي استغلوا الاوراق اللي وقعها ابي وبصم عليها بالغصب من عند الشيخ

سالم: ايوه

انس: المهم ابي كان معه اراضي اكثر منهم ورث من امه وابوه وهم استغلوا وضموهن على اساس حق ابوه المهم لعبوا باوراق خيرات ولقيت بعض الصور

سالم  تنهدد وجلس ينفض عودي القات في يده: انت داري يا ابني مااقتهرت على شي ساع مااقتهرت ع ابوك الله يسامحني بس مش داري ماافعل امد ربي لايعاقبني ان انا كنت شاهد على ظلم

انس داخل نفسه وافق تدي لي بنتك واحنا عنحل الظلم هذا بنفسنا

سالم شافه ساكت: المهم لاتقلق ربك كريم

انس: اكيد وانا ماشافلت حقي وحق ابي

سالم: ماشاءالله عليك تصدق كنت كل مااشوفك واتمنى ان كان معي ابن مثلك والان اثبت لي صدق ان ابوك ربي عوضه بك بعد 7 بنات

انس ابتسم: الله يحفظك ياعم

سالم: الله يوفقك مابتدرس قلت لي؟

انس توتر شويه: شريعه وقانون

سالم: ليش الكل هذه السنه معلق على التخصص هذا
بنتي فلتت الطب امد تدرسه

انس حس بتوتر بيحاول يفعل نفسه متفاجئ: اصلا هو تخصص ضخم

سالم: يله تم ادرس وارجع شارع خرج اراضيك

انس: اكيد.. شاف ساعته يله ياعم استأذنك ارجع للدوام استأذنتهم بس ساعتين قلت اجي اسلم عليك واسألك واستفيد منك اكثر قبل مااتسرع واشارعهم


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍405🤔1