روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
593 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 90 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

للكـاتبـة: عبيـر الكبسـي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


بلقيس مسكت التلفون واتصلت له.. (( مغلق )).

جلست تقرأ في كتاب القانون ( اللي كان على اساس تدرسه مؤقت )) كل اللي فيه والقضايا اللي يتم حلها بالقانون كانت تمر من قدام عينها اشياء تذكرتها حبت جدا الاحساس هذا لانها جربت تكون مظلومه وتمنت حد يكون معها يدافع عنها فكيف لما يكون المحامي دوره يشارع لهذا كله ومش لشخص لناس كثير !!


بعد 3 ساعات قراءة قفلت الكتاب وقررت تستمر في كليه الشريعة والقانون لان المريض معه في الاخير مسكنات ومهدئات اقرب صيدليه بيقدر ياخذها ويخفف وجعه بس المظلوم اذا مافيش معه بيت خال مثلها ولا معدل جامعي يفتح لها باب احلامه واللي اخذوا بيته وارضه وحقه واللي قتلوا ابنه بدم بارد عشان سعايه والناس اللي بياخذوا حقهم بالقوه غصب عنهم وهم ساكتين بقهر عارفين انه مافيش لمن يشتكوا ولا حد بيدافع عنهم..

غمضت عينها للنوم وهي بتتخيل نفسها محاميه بتدافع عنهم وبترسم كم من ابتسامه على وجوه انهكتها الدمعات والاوجاع

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في القريه..
خرج جنب اقرب مكان فيه تغطيه واتصل لها... بلقيس كانت بادئه تنعس شافت رقمه بسرعه جاوبت

انس: مساء الخير

بلقيس: مساء النور وينك تلفونك مقفل ليش؟

انس فرح: ليش اتصلتي لي ! فيش شي

بلقيس انحرجت: لا ما اتصلت.. بس ايوه اتصلت عشان اسألك بكم العلاجات وقعين

انس: شكلش عاد انتي محمومه.. كيف انتي اليوم
العفو تلفوني مقفل لاني في القريه ومابش تغطيه

بلقيس: ليش مابش !

انس بعد مابيتفرج الارض اللي مزروعة وكلها باسم الشيخ علق بمزح: الشيخ شافطها لبيته

بلقيس: شكلكم مثلنا معكم شيخ ظالم

انس ماركز كثير كان بيفكر فيها اكثر: ايش سويتي اليوم وهو عطله ماضبحتي

بلقيس: يعني شويه بس قريت كتابنا كله وعجبني قوي وقررت ماعد اغير للطب

انس فررح ووقف: امااااانه؟؟؟

بلقيس: والله

انس: يعني عتدرسي معي شريعه وقانون

بلقيس: ايوه

انس: وبعد مانكمل ندرس!

بلقيس: نكون محاميين

انس: لا انا اشتي اوقع قاضي عادل

بلقيس: وانا محاميه

انس: ونحبس السرق وياويلش تدافعي عنهم.

بلقيس: وانت ياويلك تخرجه براءه اللي يشل حقوق الناس

انس: خلاص اتفقنا بقي شي واحد مااتفقناش عليه

بلقيس: ايش

انس: انه لازم نكون مع بعض

بلقيس مافهمته قصدها في الشغل والتعيين الوظيفي: نقدر نحدد ان احنا نكون مع بعض !

انس: ليش اهلش بيمانعوا !  انا اهلي عادي

بلقيس: ايوه وانا عادي.

انس: يعني اي حين اخطبش

بلقيس تفاااااجأت وسكتت

انس: بلقيس.. الو.. بعد السماعه من اذنه وبيشوف المكالمه موجوده الوووو

بلقيس خزززيت ماعرفت ترد: ماتشتي

انس: مالش سكتي

بلقيس: وانت ماهو هذا الكلام ! مش وقت

انس: لاتفتكري ان انا ساع العيال بين اضحك عليش واجابرش واقضي وقت واتزوج واحده ثانيه.. انا لما اعجبت بش ولاحقتش ووعدتش مافلتش يوم كنت عند كلامي ومازلت.. ولازم اوفي بوعدي واخطبش عشان تحسي ان انا صادق.

بلقيس منحرررجه ومش عارفه ايش ترد: يله تصبح ع خير.

قفلت وغطت وشها بالبطانيه وحاسه بفرررحة وقلبها بيدددددق

انس قفل واستغرب مالها زعلت !! لو واحده مكانها مابتزعل بس ليش؟ معقوله السبب اهلها! !
قفل ومشي مستغرب وبيفكر من ردة فعلها للبيت.. تذكر بنات قريتهم لما كانين يلعبين وتخيل ان قد كل واحده فيهن مزوجه ومخلفه حماسهن للدراسه ضاع من ضمن الحقوق والعادات اللي ضيعت احلام كثير مثلهن.


بلقيس قامت جلست بعد ماقفلت وبتفكر في كلامه ولعت الكهرباء وجلست تتأمل شكلها في المرايه هي حلوه او لا !!! لبست اللثمه وجلست تتأمل عيونها ايش اللي فيها خلاه يحبها !!! البنت اللي معه فاتشه وحلوه !

واللي في الجامعه في بنات احسن من لبسها واسلوبها بس ليش مااعجب بهن ايش معنى هي !!

حست بثقة نفس اكبر اول مره تحب شخصيتها وتحس انها مثل البقيه... يعني كلام البنات ومسخرتهن بها ماعد حست هذك اللحظه بأي شي كان جارحها... رقدت وهي بتتذكر وتسمع كلامه في اذنها

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

بعد يومين..

في المدينه بيت سالم..
مرة سالم ضبحت من طلبات عمتها وضبحها من المدينه تشتي القريه تشتي تخرج تتشمس وتلوي براحتها وزعلانه على غنماتهم اللي ابتاعين والسبب كله بيرجع فوق مرة سالم قررت تدحس زوجها وتفهم قصه موت بلقيس ايش: هيا مه عتحاكينا بصدق اين بنتك ؟

سالم: تكون اين ماكانت خلاص مادخلني .. بيت خالها اكيد هم معها ومستقويه بهم

امه: عترجع لك كم ما سارت وبعدا ياجنيه ماتشتي منها وانتي اللي طايرتيها من البيت

مرة ابنها: يووو ياعيبتش ياعمه انااا !! والا انتي اللي قلتي انها نحس من يوم ماجت

عمتها: ...


https://tttttt.me/rewayatyamania/51250



📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍389👏1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍143
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
15🤔7💔4😭4👍1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
7
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
😭5
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 91 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


سالم: تكون اين ماكانت خلاص مادخلني .. بيت خالها اكيد هم معها ومستقويه بهم

امه: عترجع لك كم ما سارت وبعدا ياجنيه ماتشتي منها وانتي اللي طايرتيها من البيت

مرة ابنها: يووو ياعيبتش ياعمه انااا !! والا انتي اللي قلتي انها نحس من يوم ماجت

عمتها: ايوه هي نحس لكن انتي اللي طايرتيها من البيت وقلتي يا انتي يا هي مالش ذلحين بتدحسي خلي لنا حالنا

سالم كل مايكرهها ويقرر انه ماعد يهتم بها بسبب ردة فعلها يتذكر منهن انهن السبب في خرجتها من البيت واللي قسين قلبه عليها فقرر بخطه يفعلها في وقتها ومايكلمهن بها.

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

اول يوم في الاسبوع بعد دوام الجامعه راحت المدرسه.. سلموا لهن الراتب كان النص لزهور والنص لها بقي لها بس من المبلغ 7000 ريال بس كانت فارررحه بها اول فرحه زلط تحسها  لانه من تعبها...

مشيت ولقيت واحده مسكينه مع ابنها المولود ع الرصيف بتطلب الله طرحت لها مبلغ منه وقالت لها ادعي ان الله يرحم امي ويسكنها فسيح جناته

زهور استغربت وبقصتها: ليش هذا كله؟؟ مالش ياهبلا هن خراطات

بلقيس: ماعتخرط واحده بهذه الحاله وع الرصيف الا وهي محتاجه

زهور: الناس يدوا مبلغ مش هذا كله مجنووونه

بلقيس دمعت: مش انا مجنونه تذكرت امي لوما ماتت وهي بتولد كان نفسي تدرا ذلحين ان انا تعلمت ومعي فلوس.. وتصدقت لاروحها اقل شي اقاسمها راتبي وهي بعيد عني.

زهور تأثرت من كلامها وسكتت.. بعد شويه: هيا نسير السوق اليوم

بلقيس ذكرت التيشرت اللي عجبها: ايوه نسير
.
.


في المعرض
بيتخيل نظراتها اليوم كانت متجنبه تشوفه ليش !
ماقلت كلام يزعل يمكن ماصدقتني !! انا لازم اثبت لها ولازم ابدأ أجمع ولو قيمه دبله ومحبس واثبت لها ان انا مش كذاب

مرام: ممكن اسألك سؤال يا أنس

انس شافها: نعم

مرام: في واحده بحياتك؟

انس تفاجأ من سؤالها وفضولها: ليش؟

مرام: جاوبني عشان اقتنع وابدأ اهتم بنفسي وبس

أنس شاف في زبون خارج متردد يدخل وقف وعينه لاعنده: ايوه في ، لذلك يابنت الناس اقدر العب عليش واقضي معش وقت هنا والعب في الجامعه واحب في مكان ثالث لكن مش هذه اخلاقي الله يوفقش.. ومشي

مرام زعلت وراحت قسم النساء جلست تبكي حست ان شكوكها في محلها لانه انس مش مغرور بس بيتهرب منها يعني في حد بحياته.

انس دخل مع الزبون وكان شخص مهم جدا نسق معه واختار له اكوات وبدلات وكرفتات وشمزان طلع نسبته في المبيعات مع الزبون هذه كبيررره... بعد ما مشي

المشرف: انس معك مبلغ رمزي تشتري به اي شي من معرضنا بتخفيض 90%

انس كان محتار بين بدله نفسه فيها وبين التيشرت اللي كان عين بلقيس عليه راح خرجه لانه كان اخر واحد خباه ومشي لاعند المشرف

المشرف: عتحاسب او نخصم ال10% من راتبك

انس: والله انت داري بالسلفه الاخيره اللي شليتها قبل يومين

المشرف ضحك: يبقى نخصمه من راتبك

انس: تمام .. شله وخرج للمكتبه اللي في اخر الشارع غلفها ورجع للمعرض خباها في كيس في الدرج الخاص به.

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في سكن البنات في المطبخ..

زهور سمعت صياااحهن خرجت لاعندهن

واحده من البنات: هي بلقيس اخر واحده امس فعلت لها عشاء

زهور دخلت للغرفه: انتي فعلتي امس العشاء!

بلقيس استغربت: ايوه ليش

زهور: بيتصايحين وايناس قالت انه انتي الاخيره ومانظفتي

بلقيس قامت وخرجت لاعندهن: من قال ان انا مانظفت

ايناس: انتي محد غيرش

بلقيس ذكرت في الكتاب اللي قريته انه اهم شي في حل موضوع التهمه الأدله مشيت للحوض وشافت علبة فاصوليا وراس بصل وطماط وو: انا ماتعشيت فاصوليا !! فعلت لي قلص شاهي ودخلت اكلت جبن

ايناس لفتت لبثينه: انتي فعلتي الفاصوليا

بثينه: وغسلت مالي دخل انا

جت المشرفه وقررت تعاقبهن كلهن اللي دخلين المطبخ.

بلقيس جلست واقفه رافضه تغسل شي.

المشرفه: لاتعانديش عتتعاقبي وارفع عليكن شكوى

ايناس شافت بثينه: عيب عليش خليش شجاعه وغسلي هو انتي

زهور خافت على بلقيس راحت للمغسله غسلت قلصين وملعقتين وسكينه: انا غسلت بدل بلقيس

المشرفه شافتهن واشرت لهن يمشين.

بلقيس: ليش غسلتي مش هو انا  كل مره يفعلين هذه الحركه.

زهور: مش انتي داريه بالمشاكل هنا وانتي مش ناقصه تنطردي.

بلقيس حست انها مش وحيده ومش بس انس اللي معها.. معها اخت كمان جلسين يتجابرين ايش حصل

زهور في الغرفه: كذاااابه جاء ونزلتي والله انش مجنونه

بلقيس: لحظه وعاد باقي شي اهممم

زهور: احكي وانا معي لش خبر

خرجت زهور من العلبه حقها كيك وقربت لبلقيس: هذا قسمش خبيت لش من اللي ادته لي بنت عمي.

بلقيس: جلست تكلمها باللي حصل

زهور تحمست وفرحت لها: مش قلتي نخرج السوق ! هيا سريع نصلي عصر ونخرج





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍357
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 92 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


في المعرض..
وصلت لباب الباب وهي خااااايفه ومتوترره

زهور سحبتها ودخلين

انس اول ماشافها خرج عطر بسرعه والتفت تعطررر ورجع مشي لاعندهن ومربوش شويه ونظراته لاعند بلقيس ثواني وينزل نظره للارض.

زهور فلتت بلقيس ومشيت لعند مرام

بلقيس بتبهرر لها وتشتي تمشي بعدها

انس: مالش او شاكلش؟

بلقيس اول مره تكلمه وجه لوجه بعد اعترافه لها بحبه

انس شاف رموشها: فاعله مسكرا !!

بلقيس: ايش يعني؟

انس: كيف ايش يعني انتي !! ماتوقعتش تفعليها

بلقيس: ماهي؟

انس : المسكرا

بلقيس: ايوه ماهي هذه اللي قلتها

انس تعجب ماتعرفها؟ وكل الزباين اللي بيجين يجربنها فكر كل البنات تعرفها.. يعني هذه رموشش

بلقيس شافته: ماناش فاهمه قصدك.

انس تنهد من اعجابه بها: انا كل يوم اكتشف فيش حاجه وفتنتني عيونش يا الله ماتكفيني محاضره فيها

بلقيس بتتلفت لو حد سمعه: مجنون مالك ! اوووص

انس فلتها ودخل وخرج الكيس وطرح فيه علبه فيها كعك ادت له امه: راعي

بلقيس: ايش

انس: امي ادت لش حاجه.

بلقيس: امك؟

انس: ايوه شاطرح الكيس وشليه سكته.

بلقيس: لا

انس طرحه ومشي: شليه سكته لحد يشوفش

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

بلقيس توترت واضطرت تشله لحد ينتبه لهم

انس: ماعجبش شي في المحل

بلقيس بتتلفت: كله حالي

انس مشي ووقف قدامها: وانا؟

بلقيس استحت فلتته ومشيت لاعند زهور: هيا نمشي الولد جنن

زهور كانت بتجرب كريم ع يدها: لحظه اتم

بلقيس بتسأل مرام ع التيشرت اللي باعته لزهور

مرام: للاسف كملين لانهن بيجين من كل لون حبه واحده بس

بلقيس: يو اسف كان نفسي فيها

انس بيسمع  سكته ومبتسم

زهور كملت اختارت وشافت بلقيس: طيب اختاري غيره

بلقيس بتشوف نظرات انس لاعندها: مااشتيش الا هذك خلاص بس هيا نخطى تأخرنا

زهور: طيب راعي احاسب من الدحس ساع الجهال

انس بيحانكها ع الصرعه

بلقيس كانت من داخلها فاررررحه بس توترها ونظراته لها خلتها تتهرب منه ومستعجله تعرف ايش اللي في الكيس من ام انس !!

المشرف بيتفرج نظرات انس وابتسامته العجيبه اللي ماشافها مع اي زبون !! حماسه ووقفته معهن رغم ان مرام موجوده للقسم النسائي؟ غريب اليوم امره الولد هذا

خرجت بلقيس بالكيس

المشرف ( المحاسب) ركز ع الكيس كان في يد انس لما رجع من المكتبه وشافه معها... ضرب ع الماسه: انسسسسس تعال انا فدال المشخره هذه جي

انس كان بيكتب لها رساله نصيه وتكمل عدد الحروف قليل جزء من النص مفقود.. كمل الباقي برساله ثانيه ومستعجل عشان يجاوبه ورسلها ..

وصلت لها نغمه الرسائل طنشته وصلت الثانيه والثالثه تعجبت فتحت الرساله وبتقراها ومش مركزه في الطريق وجهتي قلبيَ لغرامك حبيبتي
هنيئا لي بهٰذا الحب يا فاتنهِّ عيناكِ بن ذائب حتى لون شعرك
والخدود لون ثمراته قبل حصاده
ويلُ قلبي من عيونِك الناعسةْ
يابلقيس ليست هناك لك شبيهةٌ

صوت تفحيطه البريك طيرت لها كل اللي قريته...

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

عند انس ...
المشرف: ليش اليوم فرحان هكذا فرحني معك اشتي افرح لك

انس بيتفاقد تلفونه ليش مابش رد !!: من انا ؟؟؟

المشرف: يووو لو بس شفت نفسك عتعرف من

انس انتبه لكلامه: ماقصدك

المشرف: من الزباين المهمين هولا !

انس قلب وشه: مالك اليوم

المشرف: مالي شي حسيت ان المعرض رجع حديقه السبعين مالك انت ! وضحككك

انس ضحك: بتدور لنفسك مجبر بس

المشرف: والله ان انا كنت مفكر هكذا بس بعد ماشفت الكيس اللي كان في يدك عندها طلع مجبري في محله

انس هزر نظارته وعلقها جنب الكاميرا المراقبه وهو بيضحك: غير بقعتك هنا بكره ادق لك مسمار  واوضع لك مدكا الصدق ماعد نحتاج كاميرات وخساره

المشرف ضحكك: بس ياولد طلعت خطير مش مبين لك انك حق هذه الحركات
انس: والله مانا حق لعب صدقني

المشرف: صدقتك بعيني

جلسوا يضحكوا ويمزحوا

خارج

زهور صيحت فوقها: مالش ماتنتبهي كانت السياره عتصدمش كلبه فجعتيني وقت التلفون كنتي عنده

بلقيس: اص مش انا ناقصه لش والله قلبي وقف

زهور: خليه يوقف شويه يمكن تحسي... كنتي عنده ودحستيني هيا نروح هيا نخطى وماقد خرجتي وماسكه التلفون

بلقيس ضحككككت

زهور: اضحكي

لفتت ليدها: اي حين اشتريتي؟

بلقيس: ما اشتريته قال امه ادت لي

زهور بتهزر الكيس منها

بلقيس ماسكته بقوة: ماعه انا اشتي افتحه اول واحده

زهور: هيا قوا

العجوزه شافتهن بيتهازرين ع الكيس ضربتهن بالعصا اللي كانت بتسند عليها: تقاتلين في البيت مغارب شلوكن بنات لاعد حياء ولا شي بيتسافطين في الشارع

لفتين لها استغربين كانت كبيره في السن فلتت عليها الستاره في الارض

زهور رفعتها وطرحتها فوق راسها

بلقيس: عادش عتلبسيها هيا  تأخرنا

زهور: يو كيف قد انتي يابنت وين طيبتش اللي جيتي بها

بلقيس: ...




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍485
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 93 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


لفتين لها استغربين كانت كبيره في السن فلتت عليها الستاره في الارض

زهور رفعتها وطرحتها فوق راسها

بلقيس: عادش عتلبسيها هيا  تأخرنا

زهور: يو كيف قد انتي يابنت وين طيبتش اللي جيتي بها

بلقيس: انا طيبه بس اكره العجايز يجين شريرات خبيثات

زهور: مابلا جدتش بس

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في المعرض مابش زباين ...
مل من انتظاره لرساله منها لرد لشكر لاي شي.. حس المكان كئيب بعد ماخرجت منه جلس يلوي ع نفس المكان اللي كانت تمشي فيه ويفكر كيف بيكون ردها !
.
.

بعد ماوصلين السكن على آخر دقايق قبل تسجيل مخالفه وتأخير

بلقيس تعبت مشي بسرعه جلست في الدرج وفتحت الكيس

زهور هزرته من يدها وسبقتها للغرفه

بلقيس لحقتها بسرعه وهن بيضحكين

زهور شافت في علبه مقفله وفي هديه.

بلقيس هزرته منها وجلست فوق سريرها.. فتحت الكيس لقيت الهديه مغلفه ولقيت علبه فتحتها فيها كعك بالحطب نفس اللي كانوا يخبزوه في قريتهم.. وفتحت الهدية لقيت التيشرت اللي كان نفسها فيه

زهور: يووو ما احلاه

بلقيس: مش قلتي شوعه اللون

زهور ضربتها ع راسها: مااحلى المسكين هذا حبيبش

بلقيس ردت الضربه: عيب

زهور كانت ماسكه ثياب الصلاه: كلبه اذا ماحبيتيه شاشله عليش

بلقيس: اسبقي صلي لاموتش وانتي قاطعة صلاه.. يله اسبقي وانا بعدش

زهور ضحككت وخرجت

بلقيس فتحت رسالته قريتها ودمعت

مشاعر وفرحه ماتعودتها وخايفه من هذا الاحساس لانها جربته من قبل ومابيدوم... كانت تحب امها حب وفلتتها وتعقدت انها تحب اي شي في حياتها.. اتصلت له قبل ماترجع زهور من الحمام

انس: اخيرا

بلقيس: الآن وصلت

انس: مااشتيش تقلي شكرا وتعبت نفسك ياولد

بلقيس: لا مش هذا اللي شاقوله يمكن تسمع كلام ماعيعجبك

انس: ليش هكذا !

بلقيس: لاني تعودت طول عمري اي شي احبه مايدوم لي

انس فرح: يعني بتحبيني !

بلقيس ساكته

انس: ليش التشاؤم هذا !! قصدش ماتشتي تحبيني

بلقيس: مااقصدش هذا بس كل شي حبيته ماكان يدوم امي كانت اقرب واحده لي وفلتتني وماتت وابي كان يحبني واحبه واحس الشخص الاقرب لي بعد امي وفلتني وتزوج وتخلى عني ، جدتي كانت وانا صغيره تدلعني وبعد ماكبرت كرهتني وعاملتني اخس معامله عشت بيت خالي وكان اطيب واحد وفيه طباع كثيره من امي ومات ودراستي اللي احبها ونفسي فيها تجعجعت لما وصلت للنجاح اللي وصلت له درست نفسي بنفسي وعانيت واقنعت ابي اسافر المدينه وادرس حتى صديقة طفولتي تغيرت عليا.. ماعد اشتي اتعلق بشي لاني عارفه انه مابيكمل للنهايه

انس: ليش تفكري بهذا التفكير هذا نصيب انتي مالش دخل ولا حظش ولا شي

بلقيس ساكته وبتتذكر كلام جدتها انها نحس

انس: وانا وعدتش وعند وعدي ما اتخلى عنش ولا يوم.

بلقيس ابتسمت من كلامه وصدقت لانها شايفه وحاسه باهتمامه لها من اول ماجت وحست بالخوف والوحده في المدينه الكبيره هذه: وكيف عرفت ان انا اشتي البلوزه هذه

انس: اللي يحب يعرف من نظرات حبيبه كل شي مرضه تعبه زعله فرحه كل شي بيحبه ويكرهه

بلقيس شافت الكعك اكلت واحده: يو ذكرتني بالكعك اللي كانت تفعله امي الله يرحمها وجارتنا

انس: عجبش

بلقيس: قوووي جنان ، شكرا لك ولأمك على الكعك

انس: عيب تقلي امك قلي عمتي

بلقيس مافهمت قصده: ليش انت حاكيتها عني؟

انس: مع عادني بس انا من نفسي قلت هكذا

بلقيس: يعني انت اللي اديتهن لي

انس: ايوه

بلقيس: طيب شكرا

انس: شكرا لش انش اديتي لي فرصه اثبت لش ان انا بوفي معش لآخر لحظه في عمري ومن اليوم ببدأ اجمع كل فلس واجهز نفسي اخطبش

بلقيس شافت زهور دخلت: طيب

انس بابتسامه: صدق !

بلقيس: صدق ايش؟

انس سمع جنبها صوت: ولا شي بس احسش مربوشه في حد عندش

بلقيس: ايوه

انس: طيب اشوفش بكره في الجامعه انتبهي لنفسش

بلقيس: طيب

انس: مع السلامه

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

بيت سالم..
سالم بيصتبح معاجل ويشوف الساعه

مرته: عتدور عمل !

سالم قام بسرعة: مدري ماتشتي من صرفه

مرته: ادي لنا غاز قد كملت الدبه

سالم: بتشربيها او ايش؟ عاد احنا ادينا دبه اول ماجينا

مرته: تمت مابش سخان بندفي لامك كل شويه ماء ونفصلها ونوصلها للتنور ونردها للبوتجاز ماهو هذا التعب

سالم: مش انتي قد المدينه كنتي تجلسي تحطبي واقتصدي الغاز

مرته: قل لامك مادخلني انا ، وجهالك يشتوا طلبات للمدرسه

سالم: بنقلش ماقد بش عمل ولازلط اهجعي يامره.

مرته: شاسكت وسدوا انا مادخلني

سالم خرج من البيت ضابح.
.
.

في القريه...

متجمعين المزارعين قدام بيت الشيخ..

الشيخ جالس بيتفرج الاخبار في التلفزيون

ابنه الصغير: يا اباه جاوب الناس ملان عند بيتنا


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍346🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 94 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


في القريه..

متجمعين المزارعين قدام بيت الشيخ..

الشيخ جالس بيتفرج الاخبار في التلفزيون

ابنه الصغير: يا اباه جاوب الناس ملان عند بيتنا

الشيخ: قل لاخوك عمر يجاوب

ابنه: عمر مابحد

الشيخ قام وخرج: مالكم؟

ياشيخ اين الزلط.. ابنك بيسرقنا.. والله ماعد نشتغل ماهكذا مايخارج،، وين الاتفاق قلتوا ندي الارض وتربحونا ذهب هذا مامعنا الا ديون

الشيخ: اسكتوا ياجن واحد يتكلم مالكم

واحد منهم: ياشيخ لنا شهرين بيدي لنا ربع القيمه

الشيخ: اشتغلوا كل ما شتغلتوا وقع لكم زلط من يدي

واحد منهم: لو نشتغل ونبيعه بمعرفتنا ان احنا بنينا مثل ابنك دورين في سنه.. اتقوا الله فينا انت وابنك

الشيخ: احترم نفسك واوبه لكلامك لاتندم

جاوبه بعصبيه: ماعتفعل تسجننا ! ابدأ واحنا لها المشارعه هذه.. قد كنا راضيين باراضينا وحقنا قمنا نصدقك

الشيخ دخل وقفل الباب ومعصصصصصب شل تلفونه وبيتصل لعمر

عمر جاوبه والاغاني مفتوحه في السياره ومخزن: الو

الشيخ: وين انت؟

عمر: جيت للمدينه معي عمل مع المقاوته

الشيخ: عمل ايش؟

عمر: اتفاق مع مقاوته جداد الاولين سرق

الشيخ: وانت المزارعين ملان البيت جوا بيشتكوا مابتدي لهم زلطهم

عمر: وانا من اين ادي لهم والمقاوته الاولين بيبخسوا بالقات

الشيخ: قد قلت انك فاااشل مش انت حق عمل.. قفل في وشه التلفون

أيمن جاوب تلفونه: الو

الشيخ: اسمع الان تدي مرتك وترجع البلاد

ايمن: ليش خير امي فيها شي؟

الشيخ: ماشي بس اخوك بيلعب بالزلط ويسرق المزارعين وانا ماعد قدرت للعمل ياولدي جي امسك العمل

ايمن: يا اباه ماينفعش هذا الخبر وانا معي هنا عملي وتجارتي مااقدرش

الشيخ: والاراضي لمن تشتي يجوا يقلبوا القريه على راسي فضي نفسك وارجع مكن عملك اي حد

ايمن: يا اباه ماينفعش انت فهم عمر العمل وسالم معه ومش هو غاوي اصغر منه وكنت ماسك كل شي انا

الشيخ عصصصصصب: انااا هكذا يقع بي اخر عمري وتعبي لكم !! سالم شبع وفلت العمل واخوك بيسرق ويعمر وانت شليت جهالك وسرت بعد ما زوجتك واكلتك وشربتك واديت لك زلط تفتح تجاره استغنيت عني.. الله يلعنكم واحد واحد ...قفل وجلس ماسك قلبه ومش قادر يتنفس بيلاحق نفسه فلت ودوخ

زوجته دخلت وبتصيح دخلين كلهن بعدها وخرجين للحارس يسعفه
.
.

في الجامعة
عند شؤون الطلاب قسم كلية الطب

سالم: تقدر تطلع لي كشوفات الطلاب المبتعثين للخارج؟

الموظف: يا حج قلت لك مش هنا الله يرضى عنك لاتضيع وقتك ووقتنا

سالم: كان على من

الموظف: وزاره التعليم العالي

سالم قام وبيلاعنهم: فاشلين مش هم دارين بشي

خرج من الجامعه معصب

ونسير وزارة التربيه والتعليم العالي ونشوف آخرتها بنت الكلب هذه اذا ماسرت وسحبتها بشعرها لهنا

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في الجامعه..
انس بيتفرج بعد المحاضره مالقيها اتصل لها

بلقيس كانت في المدرسه

انس: ليش ماجيتي فيش شي؟

بلقيس: اتصلوا لي من المدرسه قالوا المربيه غايبه اسير من الصبح وارجع المحاضره الثانيه

انس: بس فاتتش المحاضره كانت مهمه ومعنا بحث

بلقيس: برجع للجامعه وصور لي المحاضره

انس: تمام بنتظرش ونشتي نتفاهم على هذا الموضوع

بلقيس مربوشه من الطلاب بتشوف واحد مشاغب: ايش من موضوع والله لاضربك

انس: والله؟؟! ضحككك مافعلت؟

بلقيس: هذا الولد جنني بيضارب الجهال

انس: يله سيري افرعي لايفصلوش
قفل وراح للمحاضره قالوا له تكنسلت المحاضره.. راح للمدرسه

بلقيس جالسه بتعلم الاطفال بالكروت التعليميه فيها صور.. دق الباب وفتح ودخل

بلقيس كانت فاتشه لثمتها فكرتها مدرسه اول ماشافته نزلت البرقع بسرعه

انس اندهش من هذه؟

بلقيس نزلت البرقع بسرعه

انس بعد مانزلت البرقع تأكد انها هي بس كانت مختلفه عن صورتها في البطاقه يعني فوق الجمال هذك جمال غير

بلقيس خازيه: كيف دخلت لهنا

انس كان محرج انه دخل بعد مادق على طول: عفوا بس مش داري ان انتي فاتشه خورت افعلش مفاجأة

بلقيس وقفت وخاززززيه من نظراته وابتسامته: ليش جيت

انس شاف ابتسامه بخجل ع عيونها: جيت اشوف ابني

بلقيس مبتسمه وبتتفرجه بنص عين

انس: لااا عفوا اقصد اللي بتكون ام عيالي

بلقيس قربت لاعنده شويه: عيب ياولد مايسبرش الجهال بيتفرجوا

انس مبتسم ناولها كيس في يده: خلاص ناهي يا استاذه لاتصيحي فوقي هذا لش

بلقيس بتتفرج للباب لحد يجي يسألها من هذا: انت داري انك مجنون

انس بصوت واطي: محد قال لش تخليني اعجب بش واحبش فعلا جننت

بلقيس: انس

انس: قلوا لها خلاص لاتبهرر اخر مره

الطلاب بيكرروا بعده: اااخرررر مررره

انس: سمعتي

بلقيس ضحكت ودقات قلبها بتززززيد كل ما ابتسم وشافها وفعل حركه طفوليه خااايفه بتتفرج للباب

انس: يله تشتي امشي؟

بلقيس: ايوه

انس: باقي اقلهم شي

بلقيس: لا

فتح باب الفصل ودخلت مدرسه: ...





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍304
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 95 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

للكـاتبـة: عبيـر الكبسـي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


فتح باب الفصل ودخلت مدرسه: الطالبه رنا تجاوب الاداره

انس شاف واحد من الطلاب: يله يا ابني كل السندوتش كله.. شافها بابتسامه وغمزه بعيونه الثنتين مع السلامه
خرج بسرعه

الاستاذه مسكت يد رنا وخرجت..

بلقيس حست يدها مجمده من الخوف والتوتر اللي كانت فيه غلقت الباب ومتركيه وراه بتتخيل دخلته فجأة وكلامه وشافها فاتشه ماسكه وشها بصدمه كل هذا اللي لخبط كيانها دقايق... شافت الكيس راحت فتحته داخله ورده وشكلاته فررررحت بالورده شمتها وابتسمت.

انس خرج وهو فارح بيمشي بسرعه ويسلم على صاحب العربيه.. وصاحب الميزان وحاسس انه اسعد واحد في الدنيا.
اتصل لها...

بلقيس: انت داري انك مجنون حد يفعل هكذا !

انس: من يحبش وما يجنن ! انتي داريه انش اجمل واحده في الدنيا؟

بلقيس: يعني شفتني يعوو والخزا

انس: ماشفتش

بلقيس: قل والله

انس: بس شفت واحده قمرررر تجنن

بلقيس انتهت حصتها وشافت الاستاذه: خلاص نتكلم  بعدا بيباي.

انس قفل التلفون: انا ايش بيحصل لي بدأت اتعلق بها اكثر واكثر اكره اللحظه اللي تروح فيها ومااشوفها واللي تنشغل فيها وما اكلمها..

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في غرفه المدرسات جالسه بتسمع ثنتين بيتجابرين

واحده من المعلمات: يااختي مابش عندنا حب ولا كلام فارغ تزوجي بس اللي تقدم لش ولاتصدقي لهذك اللي عادو ماقد جهز نفسه ولا لقي شغل لش 6 سنوات منتظرته لو هو صادق انه قد تم يجمع

المعلمه شافت بلقيس وغمزت لها

بلقيس سمعتهن وماتدخلت جلست تكتب الملاحظات في دفاتر الطلاب

المعلمه: اسألي بنات هذه الايام صح يابلقيس

بلقيس: ايش؟

المعلمه: احسن زواج هو التقليدي

بلقيس: كيف يعني تقليدي

المعلمه: يعني عبر الأهل مش حب ومعرفه

بلقيس خافت وتوترت ايش قصدهن او عرفين او حسين او شكين بس ماكانين موجودات ولاشافين انس

المعلمه: مالش ساكته شكلش معارضه رأيي

بلقيس: لا بس مدري كل واحد على مايشتي

المعلمه: انتي كيف عتختاري تتزوجي

بلقيس: مدري انا مااشتيش اتزوج اشتي اتم الجامعه

المعلمة ضحكككت: البنت طموحه

الثانيه: كلنا سنه اولى كنا هكذا همنا الدراسه تخرجنا وما قبالنا عمل غير التدريس هههه
شويه بلقيس وتغير رأيها في الدراسه

بلقيس مبتسمه لهن وبتكتب في الدفاتر وبتفكر في كلام انس وكيف شافها ذكرت الكيس نسيته في الفصل شلت الدفاتر وراحت للفصل

الاستاذه: شكلش نسيتي هذه من اين لش

بلقيس ارتبشت: من واحد طالب

الاستاذه ابتسمت لها: ماعندهم حجه يحبوش طيبه قوي

بلقيس ناولتها الدفاتر وشلت الكيس: تسلمي.. روحت على طول

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

بيت سالم وقت الظهر رجع ضابح...

مرته: ادخل اخوك في الديوان مدري كيف دري بالبيت

سالم: ايوه قد اتصل بي جهزي الغداء

مرته: يله اتم اخبز واقرب

سالم دخل للديوان وسلم على اخوه

اخوه: وين انت تطلع المدينه وماتحاكيناش

سالم: وين انتوا لاعد حد بيتصل ولا بتجي تبسر امك

امه: مسكين كان مسافر يتعالج

سالم: سلامات

اخوه: وقع لي انزلاق وسرت اتعالج

سالم: اهم شي كيف انت امورك سابره

اخوه: لله الحمد.. قالت امي انك بتدور عمل مارأيك تجي تشتغل عندي الجهال ماسكين محل تلفونات وذلحين يشتوا يفتحوا فرع قريب منك

سالم: امانه؟ على طول

اخوه: خلاص بكره انتوا معزومين عندنا غداء وتجلس مع الجهال وتحاكوا

سالم: تم

اخوه: كيف بلقيس وين هي؟ ماشاءالله كم قد معك

سالم: 4 عيال

اخوه: عوضك الله

سالم بيتهرب من جوابه: الحمدلله

اخوه: ماقلت لي وين بلقيس او زوجتها ومش احنا داريين

سالم شاف امه خرجت: والله يا اخي وقعت مشاكل في البيت وشلينا البنت عند خالها

اخوه: ذلحين هي هانك؟

سالم: ماشي

اخوه ماانتبه لجوابه الاخير: كيف تجلس بيت خالها وانت ابوها مايسبرش او زوجتها لاعندهم

سالم: ماشي

اخوه: ضخم نخطبها لعلي

سالم فرح تتزوج لبيت اخوه بس فين هي يلقاها اول: ان شاءالله خير

اخوه: المهم انت اديها وبعدا نتحاكا بكره في الموضوع هذا

دخلت ام سالم بتقرب الخبز

سالم قام خرج وقرب صحن الغداء
.
.

في السكن..
بلقيس اتصلت لزهور: اتصلتي لي وانا في الباص ماجاوبتش

زهور: سهل بس قلت اقلش ان انا سرت بيت عمي

بلقيس: يوو وشاضبح وحدي

زهور: معش انس

وبيتجابرين..الخ

نفس اللحظه.. انس بيتصل لها مشغول... ويعيد الاتصال مشغول.. بلقيس كمل رصيدها

زهور عادت الاتصال: لوتبسري القيامه قايمه هنا

بلقيس: ليش

زهور: ابن عمي اتهموه بقتل واحد وان انا مفجوعه

بلقيس: كان ارجعي

زهور: ان شاءالله مايقع شي المهم متواصلات

انس بيتصل ربع ساعه وهو مشغول..ضببببح

بلقيس قفلت... بعد خمس دقايق عاد الاتصال

بلقيس: الو

انس: اخيرا مشغول من اول

بلقيس: ...


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0



📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍366
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 96 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


بعد خمس دقايق عاد الاتصال

بلقيس: الو

انس: اخيرا مشغول من اول

بلقيس: ايوه كنت اكلم زهور

انس: هي عندش ليش عاد الخساره

بلقيس: مابحد هي

انس: شويه واتصل لش..قفل

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في المدينه المستشفى..

الدكتور: الحمدلله انكم اسعفتوه بسرعه الجلطه اثرت على النصف الشمال

ايمن: يعني ماعيتحرك؟؟

الدكتور: يحتاج علاج طبيعي وانتباه ورعاية  واهم شي الزعل ممنوع هذه الفترة

ايمن تنهد وتافف من نفسه حس انه بسبب اتصال ابوه: خير يادكتور تسلم
.
.

في السكن ( عاد لها الاتصال)

انس جاء لاعندي صاحب قفلت المهم ان انا قلقت عليش قلت لش اول ماتوصلي تتصلي لي

بلقيس: وصلت اتصلت لها كانت تتصل لي فوق الباص

انس: تمام المهم وحشتيني

بلقيس: مسرع من الخرط عادك ابسرتني

انس: والله ان انتي وحشتيني اول ماخرجت من عندش

بلقيس ابتسمت: تسلم على الورده

انس: تستاهلي كل الورد مش بس هذه

بلقيس: بس مره ثانيه لاتكررها وتجي خفت لو حد شافني

انس: قلي لهم خطيبي.. بلقيس اشتي اخطبش

بلقيس: مش وقت الكلام هذا خلينا نتم الجامعه

انس: اخطبش ونتمها عادي

بلقيس سكتت

انس: عيجبرني باللي بتخزى

بلقيس مبتسمه وتشتي تغير الكلام: تغديت

انس: شابع شفت القمر وخلاص ولاعاد اشتي اشوف شي بعدها

بلقيس: ورجع لنفس الكلام تشتي تذكرني

انس: ومااشتيش انسى ولا تفصيل واطبع ملامحش في عيوني

بلقيس: بطل خرط ياولد والله انك بتبسر احلى مني

انس: صح بنبسر خيرات بس عجبتني وحبيت واحده بس

بلقيس: مجنون

انس: بش

بلقيس: يعلم الله كيف كنت وانت جاهل تحب بنات القريه كلهن

انس: ماشي كنت احب واحده

بلقيس: هيا ابسرت انك خراط قلت لي انك ماحبيت ولا اعجبت الا بي

انس: الحب الحقيقي الان زمان كان غوا وكنا جهال وانتي ماحبيتي حد

بلقيس: ماشي كنت احب صاحبتي بس

انس ضحك: وانا حبيت واحده وعاد انا في المدرسه

بلقيس: وبعدا ليش ماتخطبها ذلحين

انس: ماعد تميت احبها تزوجت وعاد انا في المدرسه

بلقيس: وليش ماحاكيتها؟

انس: مالحقت كنت اجي المدينه وارجع وهي بعد ماكبرت بطلت تلعب

بلقيس: ايوه

انس: وحتى لو كبرت هي بنت شيخ ماكان عيرضى بي

بلقيس: ذكرتني بالشيخ حقنا

انس: ماله

بلقيس: كان معي بنته صاحبتي ولما خطبوها تغيرت عليا وزنطت وماعد صاحبتني

انس: هي الخسرانه خسرت واحده طيبه مثلش

بلقيس: بس كنز واحنا صغار طيبه معي قوي وتدرسني كانت هي الوحيده تسير مدرسه وانا جدتي ماخلتني

بلقيس: مالك ساكت

انس صاح فجأة: انتي بلقيس هذك!

بلقيس: كيف؟؟ مافهمت

انس: بلقيس صاحبتش كنز!

بلقيس: ايوه تعرفها؟

انس: يووو ياخادمه انتي بلقيس المشعفله

بلقيس ضحككككت: مالك؟

انس: ماتذكرينيش

بلقيس بتفكرر بتتذكر: لا

انس: يعني احنا من نفس القريه ! ماتذكريش خرافه البير والثروه المدفونه فيه ! نسيتي الكنز والجن

بلقيس: يووو انت الولد هذك

انس: من يوم يومي وانتي تداعيني ياولد لو حفظتي اسمي انش دريتي ان انا انس

بلقيس ضحككت: انت الخادم هذك ابو الزنه المشططه

انس: خلاص بس فضايح وانتي والكل على حلاش بالقرقوش

بلقيس ضحكت: يو يو من يصدق انو انت

انس: بس ايش حصل لش! ذلحين كلميني ليش اختفيتي من القريه انا قلت تزوجتي مثل كنز

بلقيس ذكرت كلامه: يعني كنت بتحب كنز!

انس: مش حب حتى ماحاكيتها يعني كانت تعجبني انها بنت الشيخ وتتدلع والوحيده بتدرس

بلقيس: يله سير دور لك بنت شيخ واحده ثانيه وبتدرس

انس: معي احلى بنت الشيخ سالم.. يو عاد انا لقيت ابوش انتي داريه

بلقيس قلبها ددددق: يووو او قلت له ان انا هنا وبتقرا معي

انس: ياذكيه كيف اقله وعاد انا الآن دريت ان انتي بنته مش داري كيف جيتي اوائل على الجواده اللي انتي فيها

بلقيس اتطمنت: اوبه تقل له

انس: اول فهميني الخبر وايش حصل وانا مااقله
.
.

في المستشفى.. رجع للغرفه

الشيخ بجهد ولسانه ثقيله شافهم معه: هذا آخر تعبي لكم هكذا تجازوني !! ماعد بتنسمع كلمتي وما اشوفكم الا وقت المرض مااسعفوني الا اهل القريه اللي جعجعتهم بسببكم

عمر: يا اباه الله يهديك ماقلنا شي انا بين ادي جهدي

ايمن مسكه وسحبه ع جنب وبصوت واطي: مش وقت اخرج لوما نتفاهم

الشيخ: وهذا اللي باع من مره خلاص طلع المدينه ولاعد خبر ولاعد بينزل حتى من العيد للعيد بعد اتصالات ومراشاه

ايمن: ارتاح يا اباه خلاص مش وقت تجهد نفسك احنا غلطانين وسامحنا

الشيخ: اخرج انت واخوك مااشتي اشوفكم

ايمن خرج هو وعمر وبيكلمه ان الدكتور بيحذر من انفعاله وزعله..

عمر بعصبيه: وانا مادخلني ياسعم انو انا السبب هو انت اللي مفلت كل شي فوق راسي خلاص عبيت جيبك وفحطت

ايمن هزره بجنبيته: اسمع والله لو ترفع صوتك مره ثانيه وتتكلم معي هكذا لاشنترك بها

عمر دهف يده ومشي وخرج من المستشفى..




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍383😱1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 97 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


ثاني يوم في بيت اخو سالم..

اخوه: بغير جنان مالك بتخرف! حد يدخل بنته سكن جامعي مش انت داري ماعيتحاكوا الناس علينا !! لا لا هذا الخبر ماينفعش انت بعقلك ! صورتك مسحور ؟

اخوه: انت داري من عتصاحب ومع من تعيش؟ من البنات اللي معها وكيف سمعتهن !! الله يهديك يا اخي محد يفعل فعلتك مالك ماجرا عليك

سالم: لاتزيد تجنني قد لي اسبوع من حين جيت الوي واسير واجي

اخوه: قلك بيسير ويجي حرام انا ذلحين مااجلس دقيقه شاحاكي الجهال وعيقلوا لنا كيف وفين ندور

سالم: علي في اي قسم بيقرا؟

اخوه: هندسه لكن سهل قل لي اين سجلتها وعنبسر

سالم: قالت عتدرس امد قانون ويحولوها لطب بعدها سرت قالوا سافرت

اخوه: عنسأل كل بقعه ماعذر من خير الآن علي عيجي نتغدا ونخزن وحاكيناه يبسر كيف الخبر.

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في المستشفى..
ايمن في الغرفه بيتفرج ابوه راقد بعد الادويه ..
وبيكلم نفسه.. زيد له الدلع هو واخوتي لوما ندم ذلحين مانفعله كم كلمناه يعلم الله ماوقع اكيد مش اتصالي السبب.. اتصل لامه وخرج من الغرفه عشان يطمنها ان حالة ابوه استقرت وانه يحتاج فتره متابعه.

جاوبت خالته ( ام عمر): نشتي نطلع جي لنا قلقه على ابوك

ايمن ضبح ومعصب: اين ابنش ياخاله بيلوي مخزن كلموه يديكم ماانا ماشافلت ابي

خالته: ماذلحين قدو ابوك وين انت وقت ما اتصل بك
ما قتلته الا انت السبب انت

ايمن حاول يكتم غضبه: مش وقت الآن الكلام هذا

خالته: اخوك قاتل نفسه بالعمل كله لاعاد سالم ولا ابوك بيعاونه كل شويه وتقطعوا له وهددوه اصحاب القريه وانت مرتاح مرتك عندك وزلطك وعملك

ايمن عشان لايتلكم بكلام يزعلها قفل التلفون وجلس ماسك نفسه من الضبح...

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

بعد الغداء بيت اخو سالم..

علي: ولايهمك ياعم خلي الموضوع عليا معي خبره وجن في كل بقعه اعرف الا اطلع لك بقعتها

ابوه بمزحه: ولو لقيتها عمك موافق يزوجك بها  ورينا همتك بس

علي ضحك وجلس يقطف القات ويخزن.

سالم: وين البقيه؟

اخوه: في المحل

علي: ذلحين ياعم نخزن شويه ونخطى هانك واوريك كيف العمل تبدأ تداوم معنا هانك تتعلم كيف امد مايجهزوا المحل الثاني

سالم: تم..

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في الجامعه..
انس بيتفرج شباب بيتكلموا ويعلقوا على عيونها

الولد: تتحداني اكلمها

الثاني: تخزينتك عليا لو كلمتك.

انس ضابح اتصل لها: امشي من جنب المكتبه اسبقي لخارج واناولش المحاضرات

بلقيس: ليش؟

انس: هكذا به شباب بيتخيبلوا يا وافعل مقاتله معهم بس مااشتيش ادريهم انش قريبتي او حبيبتي عيعاندوا ويضايقوش

بلقيس: يوو مع مع خلاص شخرج مع السلامه.
مشيت..

انس مشي بعدها

الولد قام ومشي واصحابه بيعلقوا

بلقيس خرجت من الجامعه...

انس بيمشي

الولد يجي يمين

انس يحانبه يجي يمين

الولد يرجع يسار

انس يغير مكانه

الولد: عنلعب انا وانت او ايش؟

انس شافه بنظره: لو انت حق لعب سير العب في الشارع مش هنا

الولد: ومادخلك او طريقك؟؟

بلقيس لفت باتجاه السكن

والولد ماعد شافها ولا عرف فين سارت طنشه وجلس يمشي للبوابه..

انس انتظر لما مشي مسافه ضحك ولف بعدها...

بلقيس واقفه جنب السكن

انس وصل عندها: خلاص بطلي تجلسي تراعي لي هانك بيتجمعوا الشباب اكون اديها لاعندش احسن

بلقيس: تمام تسلم

انس ناولها سريع: يله ادخلي لاحد يشوفش.. مع السلامه.

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في البيت وصل ايمن مع ابوه..
ايمن: افعلي لابي أكل بدون ملح ولاسكر ولا دسم وزيت خضار بس

سميه: تمام قد اتصلت عمتي وخالاتك يشتين تسير تديهن

الشيخ بيتكلم وفمه اثار الجلطه معوج ولسانه ثقيله: ولا حد يجي انا راجع بنفسي

ايمن: اول ارتاح ياباه ونتابع الدكاتره هنا عشان العلاج الطبيعي

الشيخ بعصبيه: قلت لك مااشتيش بتفهم والا تشتي تموتني وتفتهنوا

ايمن: خلاص ولايهمك ارجع انت وادي لك احسن دكاتره لاعندك اهم شي راحتك لاتغثي نفسك

الشيخ هدأ وسكت: اين اخوك؟

ايمن: قال معه عمل سار وعيرجع

الشيخ: قوم شلني البلاد

ايمن: ذلحين؟

الشيخ: ايوه والا اتصل للسواق حقي لو معك عمل

سميه بهررت لزوجها: افعل له مايشتي لاتناكره

ايمن: تمام
.
.

في المعرض...
انس: ما رأيكم نفعل جمعيه؟

زميله: عاد اصحاب الفروع كلمونا

انس: بس يامنعاه انا الاول محتاجها

زميله: شاقلهم تمام.

انس: رد لي خبر واذا وافقوا انا اسلمها لك الشهر هذا

زميله: ولايهمك الان بتواصل معهم وارجع انبيك
.
.

في السكن...
المشرفه جت لاعندهن ودعتهن كلهن لخارج الصاله..

بلقيس وزهور واقفات وبقية البنات وبيتساءلين السبب ايش في

بلقيس حااااسه بخوف...


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍367
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 98 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


في السكن...
المشرفه جت لاعندهن ودعتهن كلهن لخارج الصاله..

بلقيس وزهور واقفات وبقية البنات وبيتساءلين السبب ايش في

بلقيس حااااسه بخوف واطرافها مخدره وبترجف يدها ومش متحملة الانتظار شكت ان ابوها بيدور عليها

المشرفات وواحده من امن الجامعه: وصلنا بلاغ بسرقه عندكن واحده من البناات ضاع عليها سلس ذهب وممنوع تدخلين الغرف لوما نتم التفتيش

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

بلقيس خافت بتشاور زهور: يو لو يبسروا هديه انس والوردة

زهور شاورتها: عادي مابش عندنا شي

بلقيس: عيطردونا من السكن

زهور: اهدأي مش وقت

البنت اللي ضاع عليها السلس: مالكن بتتشاورين؟

 المتنمره شافت المشرفة: ابدأوا بغرفتهن هذه عادها جديده وقلبي مش مرتاح لها

بلقيس: ماقصدش ان انا اللي سرقته؟

المتنمره ضحكت: قالتها بفمها واعترفت سمعتين

المشرفه: اهدأين ومااشتيش مشاكل دخلت هي والمفتشه لغرفه زهور وبلقيس بعد مالاحظتهن فعلا مربوشات بيتشاورين

المتنمره: نوفر التعب والتفتيش والرفاس عليكن يابنات

زهور لفتت لبلقيس: طنشيها ولاتردي.. قربت منها شاورتها: اعرفي ارد لش فقعستها بعد مايخرجين

بلقيس ساكته وخايفه بس يسألوها من ادالش الورده.

خرجين بعد عشر دقايق ولافي شي..

زهور: لقيتين شي؟

المفتشه: لا وين بقية الغرف

زهور: برأيي تبدأي بغرفه هذه اللي بتدور هدار كما هي رئيسة عصابه السكن حقنا ورا كل مشكله هي

المتنمره: شكلش خاوره اوريش من صاحبه المشاكل؟

المشرفه: اهداين رجاء يابنات

المفتشه شافت تصرفات المتنمره وسألت عن غرفتها ودخلت هي والمشرفه

المتنمره بتهديد ونظرات حاده: اذا ماطيرتكن من السكن الثنتين ماتسمني.

المشرفه والمفتشه خرجين وشافنها بنظرات: البسي يله وامشي معنا...

البنات كلهن منذهلات معقول عندها! !!

المفتشه ناولت البنت السلس حقها وشلين المتنمره وخرجين.

كان الوضع بينهن صدمه..

البنات اللي معها في الغرفه جلسين يتشاورين كم ضاعت عليهن اشياء ودايما مغلقه على شنطه بقفل شكين ودخلين الغرفه يفتشين

زهور وبلقيس دخلين غرفتهن مصدومات

بلقيس: يامجنونه ذلحين لوما ترجع عتطرحش في راسها

زهور: والله ماتوقعتها بس كنت اشتي استقضي حين سرقتنا

بلقيس: دايما زناطه ومغروره ولبسها احلى واحده ليش سرقت؟

زهور: الله اعلم تقولي عيرجعوها؟

بلقيس: مدري يارب مايجين طالبات في غرفتنا قد انا خايفه.

زهور: لو اقلش شي عتزعلي

بلقيس: ايش !!!

زهور: هذه آخر سنه لي هنا

بلقيس: بس جنان وتفلتيني؟

زهور: ابن عمي سار كلم مرة عمي اللي انا عندهم وتقدم لي ويمكن العرس في الصيف

بلقيس فرحت لها: صددددق

زهور بخزا: ايوه

بلقيس: سهل الله يسعدش يارب.

زهور: عقبالش انتي وانس

بلقيس: تخيلي ماعرفته كنا نلعب واحنا جهال...

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في مجلس تأديب الطلاب..
المتنمره: البنات بيفعلين لنا مقالب ويكرهننا ومتأكده هن اللي طرحين لي السلس

المفتشه: بس مالقينا اي شي في غرفهن ومانقدر نتهمهن انا لقيت دليل عندش وعلى فكره من ضمن اللي لقيناهن في صور لزميلات عندش وبعض اشياء مااعرف هي حقش او حقهن المهم الآن نتصل لولي امرش

المتنمره ببرود: اتصلي ياسعم انه بيجي..

المفتشه ضبحت منها  وبتفتش اوراقها والارقام اللي عندها
.
.

في القريه بيت اخت انس..
ام انس في الباب بتكلم عم انس: والله يا اخي مالي علم بشي ولا مع سليم اي اوراق مانا داريه وينهن

اخو سليم: وين انس؟

ام انس: في المدينه وانت داري سافر وعادو جاهل ولا داري بشي

اخو سليم: كنت اشتي احاكيه في موضوع ادي لي رقمه

ام انس: الان اخلي اخته تديه لك.. بعد مامشي

ام انس: اتصلي لاخوش يابنت احاكيه يعلم الله ماقد يشتوا

اخت انس بتتصل مشغول..


في المعرض..
انس بيكلم عمه: انا شاكمل الدوام الساعه 9 .. تمام اي حين عتوصل ياعم؟ انس مستغرب: عتطلع الان ؟ ليش الموضوع مهم لهذه الدرجه خير!
خلاص تمام اول ماتوصل اتصل بي ونتلاقى

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

بعد المغرب بيت الشيخ..
محوشات فوقه
ام ايمن: الف سلامه عليك قدر ولطف اهم شي انك بخير

ام عمر بتتفرج بحقد لايمن: حسبه الله من هو السبب

الرابعه بتبكي: يو جعله فيهن ولا فيك حين يسخوا عليك هكذا

ايمن فلتهن وخرج للقريه..

عمر فوق السياره مخزن وبيشرب سجاره بيتفرج لاخوه بنظرات زنط

ايمن بيأشر له براسه انزل

عمر بيتفرج له بتحدي وينفخ الدخان ومطنش

ايمن ماسك اعصابه واشر له بيده جي

عمر داخل نفسه رجم بقيه السجاره من طاقه السياره وشغلها: مفكر حين قدو البكر عيتأمر عليا حرام مايشم احترام مني ولا افعل له قيمه ساع ما فلت وجالس هانك مرتاح

ايمن حس بإهانة اخوه له وزنطه عصصصصب قدام بعض المزارعين قام خرج المسدس وضرب على واحد من التواير




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍305
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 99 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


كلهم حوشوا وتجمعوا لاعند ايمن: صلِ على النبي انتوا اخوه لايدخل الشيطان بينكم

عمر وقف السياره بعد ماشافه وراه من المرايه فتح باب السياره ونزل معصب.. انا ساكت لك وواصله معي لهنا وانت جاي لاعندي تدور هدار

ايمن: مارضيت تتعلم الادب وتحترم نفسك

عمر: مالك دخل مني اكل شارب والحمدلله صرفتي مش من جيبك ليش احترمك

ايمن هزره بالكوت ومشي من جنب المزارعين: على الاقل افعل لنفسك قيمه بينهم وانت شيخهم

عمر دهفه: انا لو سكت لك هذك اليوم فهو عشان ابي وفي مستشفى اما تجي لاوسطنا وبيتنا وتتعيفط حرام لاوريك الوش الثاني

ايمن بعصبيه: تتحداني هاه!

عمر بيهز راسه ويرفع حواجبه باستفزاز: ايوه والا ماعتفعل؟

ايمن هزره من الشال اللي فوقه وخانقه: والله لافحرك هنا واعلمك المرجله مش هي عيفطه وتحدي وقلة ادب.

المزارعين رجعوا لاعندهم يفرعوا..

ايمن مواصل كلامه: المرجله تكون قد المشيخه اللي انت فيها تبطل لوي وصياعه ولعب بالزلط حق خلق الله وانت بتمكن ابوها عماير وسيارات وشقاير وقات

المزارعين بدأوا الشكاوي لايمن: والله يا ابني ان قد لي شهرين مراعي لحقي بعت نص الغنم حقي

عمر شافه: وبيع الباقيات مابش حق لوما تدرا من عند من تطلب... دهف ايمن ومشي لاعند سيارته.. كان قد غيروا له بعض الشباب اللي في القريه التاير الاحتياط..

واقفين جنبه: تشتي شي ياصاحبي راسي فداك

عمر شاف ايمن: لا الله المستعان عادو اخي.

ايمن عصصصب منه ورجع البيت..

الشيخ سمع الرصاص: من بيتقاتل خارج

ايمن: ولاشي هذا تاير قرح

الشيخ: طلقة رصاص

ايمن: اباه تشتي امسك الارض بدل عمر

ام عمر: ليش واخوك ماله؟ عادك ذكرت تجي وكل شي جاهز

ايمن: اشتي اتحاكى مع ابي

ام عمر بمسخره: ماقصدك تطردني !

ايمن: كلام عن العمل ماينفعش حد يكون هنا

خالته: قد تميت تفعل لك قرشين في المدينه تمت عليك الزلط رجعت ذلحين ذكرت ان معك اب وارض فلته وهو محتاجك واخوك مافلت ابوك يوم وذلحين قد عمر ماينفعش

الشيخ: ارجع بقعتك وانا افهم اخوك العمل

ايمن ضبح وكان مفلت عمله وكل شي قام وقف: خاطركم

امه لحقته لاخارج: يا ابني لاتفلت ابوك وهو هكذا دعممها هي عتحرش بينكم امد ابنها

ايمن: خليهم يخطوا في الحرام هو وابنه مصدق له سرقوا اهل القريه

امه مسكت فمه: اص اص مالك بتخرف لو حد يسمعك منهن ويحارش له والله لايخرجك من كل شي

ايمن: ومن قال اني اشتي شي كل زلطهم حرام مع عمر فتره يلعب وبعدا انا شاوريه شارجع في الوقت المناسب وخرج

امه: ايمن ارجع من الجنان وابوك !

ايمن صيح من الحوش: هوذك ابنه عنده تحتاجي شي اتصلي لي مع السلامه.

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

الليل في السكن..
كانين كلهن متجمعات بيتعشين ومتخوفات منها ..

زهور: ليش بتخافين منها

واحده منهن: اصلا كانت تجلس تهددني عرفت بسر قلت لها وشلت صوري عندها خبتهن وكل ما شافت معي شلته والا تخليني اوقع معها بالغصب  والا تقل لي عتنشر صوري

بلقيس: وذلحين كيف عتفعلي؟

البنت: ولا شي دخلنا الغرفه وهي مابحد وشلينا ادواتنا ومن الان كل واحده تنتبه

زهور شافت بلقيس

واحده منهن ثانيه: وانتي يازهور اوبهي منها اول ماتجي ادخلي الغرفه عتوصل تضارب انتين تبسرين

زهور: اتحداها والله لاوريها المضاربه سوا وماحد عيحاسبني لان المشرفه داريه السبب

دخلت فجأة وهن متجمعات

كلهن لفتين لاعندها

بلقيس خايفه بتشوف زهور وتشوفها

المتنمره دخلت ومنزله راسها للارض محرجه منهن دخلت الغرفه وصرعت الباب.

كلهن بيتفرجين لبعض كملين ورفعين الصحون
اللي كانين مع المتنمره في الغرفه بيستأذنين من البنات الغرف الفاضيه ينقلين عندهن

زهور وبلقيس دخلين رفعين الصحون وغسلين شويه ودخلين الغرفه.

بلقيس بتشوف تلفونها مابش اتصال قلقت عليه لايكون حصل له شي مع الولد او تقطعوا له


في المعرض واقف
انس شاف عمه ومشي للباب: اهلا ياعم دقايق بس ادي التلفون والجاكت ونخطى.. بيمشي ويفكر داخل نفسه ايش ادا عمه فجأة بعد فتررررره كبيره وبهذه العجله ايش الموضوع المهم لهذه الدرجه.

عمه شافه ولبسه: ماشاءالله بتشتغل وصورتك مرتاح

انس: الحمدلله تعبنا شويه لوما فتح الله علينا

عمه: كلنا تعبنا محد جالها حاصله

انس داخل نفسه انت بالذات ولاتعبت في شي اراضينا واراضي اعمامي وابي متحكم بهن ومتنازل بهن للشيخ وقال تعب

رن تلفونه جاوب بسرعه: ها

بلقيس: مساء الخير

انس: مساءالنور والعافيه

بلقيس: كيف انت

انس: الحمدلله وانت كيف انت؟

بلقيس: مالك؟

انس: ولا شي بس مشغول شويه انا مع عمي ذلحين افضا واتصل لك

بلقيس: عمك من او هو ابي؟

انس ضحكككككك: ماشي والله

بلقيس: اها الحمدلله يله مع السلامه

انس قفل وهو مبتسم

عمه: وين بيتك

انس: ...

https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0



📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍405🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 100 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

للكـاتبـة: عبيـر الكبسـي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


عمه: وين بيتك

انس: اين بيت هي غرفه متشارك بها مع طلاب

عمه: ها ماينفعش جي نتجابر في الطريق نسير نتعشا اول
.
.

في القريه..

بيت الشيخ..
عمر رجع بعد اتصال امه له ان اخوه رجع المدينه

امه كانت مراعيه له في الباب: اسمع ادخل قل لابوك انك اديت للمزارعين الزلط وانك كنت بتشرف عليهم وتحل المشاكل حق الماء والساقيه المهم انك تدريه انك بتشتغل

عمر بهنجمه: انا داري.. دخل لاعند ابوه

الشيخ: سير لاعند سالم وقل له يدي لك نسخ من الاوراق اللي معه احتياط

عمر: اي ورق

الشيخ: هو داري عيديهن لك

عمر: بس مابحد هو قد سار

الشيخ: دوره انا مش داري اين الورق اللي معي الاصل اختفين دورهن

عمر شككك في اخوه: تمام

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في المدينه بيتعشوا في مطعم صغير شعبي

انس: بس انا مالي علم بهولا الورق اللي كانين عند ابي حق ايش؟

عمه حس من ردة فعل انس انه مش داري بشي وهذا اللي كان يشتيه يتطمن انه مش عارف بشي: حق الاراضي متأكد ماتعرف ولا ورقه

انس: ولا ورقه ليش هن عند من

عمه: لوما نقلتوا مالقيت لابوك وصيه والا شي

انس: مع

عمه: تمام خيرة الله.. انا معي الاصول ارجع اصورلكم حقكم

انس: تمام تسلم ياعم الله يحفظك ويبارك فيك ماقصرت

عمه قام وهو شابع ومتطمن: يله بيننا تواصل

انس: ان شاءالله.

انس تم يشرب الشاهي وحاسب هو وضحك على عمه الطماع اللي مادفع لابن اخوه قيمه الشاهي وخرج وهو مبسوط.. اتصل لها

بلقيس: سار عمك

انس: ايوه فجعني قلت مدري ايش القصه وانه الموضوع تافه المهم انتي كيف انتي

بلقيس : الحمدلله مالصوتك متغير!

انس: شكلي شامرض حلقي وزكام

بلقيس: اشرب ليمون وشاهي

انس: ليش؟ خايفه عليا؟

بلقيس: ايوه

انس: ليش تخافي عليا

بلقيس: هكذا

انس: بتحبيني لهذه الدرجه

بلقيس محرجه تجاوب: بكره معنا محاضرات

انس: بتحبيني او مع

بلقيس: انت داري ليش تسأل

انس: اللي اعرفه ان انا اللي بين احبش ومجنون فيش بس وانتي تكرهيني مش طايقه تسمعيني

بلقيس: خراط انت بتقل هكذا من راسك واي حين انا قلت

انس: يعني بتحبيني

بلقيس: يووو منك ايوووه

انس ضحككك شاف معه خط ثاني: لحظه اجاوب وارجع لش

بلقيس: تمام

انس رد على صاحبه: ها .. أمانة؟؟؟ واي حين عنستلم

قلدك الله ! خلاص شادفع من الشهر اللي بعد هذا وسهمي اخصموها منه... تمام اتفقنا مع السلامه.
رجع لها: يابنت

بلقيس: ايوه

انس: صاحبي يشتي خدمه بس انا ماافهمش فيها

بلقيس: ايش؟

انس: يشتي يخطب واهله مثلي في البلاد عتسيري تختاري دبله ومحبس انيقات وتتصلي لي في اي محل وهو يسير يحاسب

بلقيس: تمام بعد الجامعه اسير انا وزهور السوق

انس: تمام بس مااشتيش ذوق زهور اشتي ذوقش انتي

بلقيس ضحكت: تمام من عيني
.
.

فوق السياره..
علي فهم كيف سجلوا وين ساروا: خلاص تم معك ياعم ورق او شي

سالم: ماشي مابلا على ماقلت لك

علي: خلاص مايهمك انا اعرف اخرج منهم

سالم: المهم لو اسمها موجود اتصل بي

علي: تمام على طول.

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

ثاني يوم..
علي دخل لاعند قسم شؤون الطلاب لقسم كليه الشريعه والقانون كان معه صاحب: مافي نفسك ادينا تلفونات وبالتقسيط وسعر لك خاص

صاحبه: قطف معك حد مبقي مواد؟

علي ضحك: مع مابلا اشتي اتأكد من واحد سرقني تلفون وقالوا هو عندكم مسجل ابسر الكشف اتاكد

صاحبه خرج الملف: المهم لحد يدرا انك شليته من هنا دور براحتك معي عمل

علي: تسسسسلم.
خرج سجاره لهم الاثنين ولعها وبيقلب الورق وبيمشي على الأسماء.. اسم اسم.
.
.

قبل ماتبدأ المحاضره..
بلقيس واقفه مع البنات وبتسالهن: هذه المحاضره لازم تحضير اسماء؟

المندوبه: ايوه انتبهي لازم تدخلي

بلقيس مسكت التلفون ومشيت من جنبهن: انس عادك راقد؟

انس: ايوه ليش تقيميني قلت لش شاصورها منش

بلقيس: قالوا مهمه لازم حضور وغياب الدكتور حقها مش متساهل

انس: قوا خليني ارقد يرسبوني والا ايش مافعلوا

بلقيس: فاتتك المحاضره الاولى هيا انس قد غبت من المدرسه اشوفك...

انس كان طرح التلفون جنبه ونوم مابيسمعها

بلقيس ضبحت وقفلت دخلت المحاضره.

دخل الدكتور

علي كان واقف في الباب


https://tttttt.me/rewayatyamania/51250



📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍507
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍32
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍18👀6🤔1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
12👍1