روايات يمنية📚🇾🇪
22.9K subscribers
590 photos
39 videos
14 files
10.7K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🤔26👍22😢12💔6
#اعتذر عن عدم نشر بارتات العصر بعوضكم الآن.. وحق الليل لبعدين
🥰214👍2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍10🔥41😭1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 71 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


مرته: لو تبسر؟

سالم: ايش؟

مرته: اليوم جت ام بسام قالت قد غيرين نسوان الشيخ رأيهن ماعد يشتين بنتك لعمر

سالم بضبح وحزن: احسن

مرته: يو ليش

سالم جالس يتذكر بنته: اص سيري خلي لي حالي

مرته: استغفر الله قلنا لكم انها نحس مامن البنت هذه الا النكد ووجع الراس

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في غرفتها
بلقيس حاسه بخوف وقلق كيف تسوي !!! لو رجع ابوها يرجعها ؟ اي حين تغير سكنها ! نفسها تضيع تختفي منهم  بعد مابكيت نعست

انس بيقلق عليها ومتردد ماسك نفسه اتصل او لا ؟؟ يده سبقت تفكيره ولقي نفسه بيتصلها

بلقيس شافت رقم غريب خافت ليكون انس بلغ من صدق: الو

انس: ممكن لو سمحتي تدي لي فرصه اكلمش فيها

بلقيس: من انت؟

انس: انا انس

بلقيس: من أنس ؟؟؟

انس: انا اللي سجلت بدلش في الجامعه واديت لش مقعدي

بلقيس: وعشان سجلت بدلي خلاص بتذلني كل شويه تشتي تكلمني وتجابرني !!

انس: يا اختي انا ماقصدي شي والله انا غير قلقت عليش ومااشتيش تغثي بس اشتي لو بيدي شي افعله لش

بلقيس حست بغرابه وسخريه معقول الشخص الغريب اللي شاف ماحصل لها بيكون احن واطيب من ابوها !! اسمع ياولد

انس: اسمي انس

)) ماوقعت  هذه الجمله انقالت مره منها بس ماعرف انها نفس الشخص اللي قالتها له وهم في القريه )) انا مش حق الخبر ذيه انا جايه ادرس وابعد عن المشاكل والهدار والله مانا ناقصتك ولو تشتي تسير تشل المقعد اللي خليته لي شله خلاص ولاعد تلاحق بعدي وتتصل بي بتسمع !

انس: مابين الاحق ولا والله ان انا خليته لش من طيب خاطر ماهنتي عليا تسيري لاخر الدنيا وابسرتش ماتعرفي بالجامعه والمكان فقلت هنا اقرب لش

بلقيس: ذلحين ايش تشتي مني ليش اتصلت.. لحظه لحظه ممكن تجاوبني وتدي الصدق كيف عرفت رقمي من اداه لك ؟؟ (( شكت في صاحباتها السكن بعد ماحذرتها صديقتها الطيبه من مقالب البنات))

انس: انتي اتصلتي بي  من رقمش

بلقيس: يعني انا مجنونه اتصلك ليش؟!

انس: والله انش اتصلتي وجلستي ساكته ورجع تأكدت وعرفت انه انتي

بلقيس معصبه: انا مش ناقصتك الان تقلي من منهن اللي ادت الرقم عشان ادرى

انس: ادخلي سجل المكالمات وشوفي التاريخ الليل اتصلتي بي

بلقيس لاحول ولاقوة الا بالله قفلت ودخلت السجل تشوف فعلا هي كانت من اتصل به... انصدمت واستغربت كيف ومتى تذكرت التاريخ واحداث هذك اليوم عشان تعرف متى اتصلت وتذكرت لما سجلت الرقم وضغطت اتصال بالخطأ

بعد خمس دقايق..

انس اتصل بها: ها ! كيف صدقتي

بلقيس: ايوه العفو منك يمكن بالغلط اهتمس الاتصال كنت نوم بعد مالعبت.

انس: عادي خير.

بلقيس: مع السلامه

انس: يابلقيس

بلقيس اول ماسمعت اسمها منه حست قلبها تلخبطت دقاته ردت بهدوووووء واحراج: ايش؟

أنس: لاتزعلي امانه ولو تخلوا عنش الناس كلهم انا معش واي شي تحتاجيه ولايهمش والله اني صادق بكل حرف قلته ولو سألتي ايش معنى انتي بالذات بهتم بها من بقية بنات الجامعه والسكن شاقلش اانا بصراحه معجب بش

بلقيس سكتت وانصدمت تعجبت انذهلت من اللي سمعته

انس: الوو.. الو ! بلقيس؟

بتسمع حروف اسمها منه ومتعجبه ايش الجرأه اللي فيه ! ايش الاحساس الغريب اللي هي فيه يمكن عشان اول مره في حياتها حد يحبها ويهتم بها: رجاء لاعد تتصل لي باي.. قفلت وحست انها ضعيفه قدام هذا الكلام ، حست انها كانت محتاجه انس في حياتها بس احساس بالقلب اما عقلها اللي كان له النصيب الاكبر في اللي بيحصل كان يقلها عيب توقعي زي بقية البنات اللي بيحبين اصلا الحب عيب وحرام واهل القريه لو عرفوا لايتكلموا اخس وابي عيقتلني والبنات كلهن بيقلين العيال كذابين.. لااصدق له !!

جاوب قلبها: بس ها كيف مهتم بي الوحيد اللي احسه معي واصل بيلاحقني صح بس ما اذاني ولا مره كلامه وتصرفاته معي طيبه قوي ...!

عقلها: بس انا جيت ادرس وخلاص تعبت من كل الناس وماعد بصدق لاي واحد في الدنيا خلاص.

فجأة قاطعت تفكيرها وانسجامها وبتدق الباب قووي بتسمعها بتلعب بالمفاتيح وتفتح وتقفل قامت تفتح لها

زهور دخلت: يف منش تعبتيني قلت او نسيت المفتاح مارضي يفتح الباب

بلقيس: انا قفلت

زهور: ليش قفلتي




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍396🤔1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 72 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


زهور: ليش قفلتي؟

بلقيس: البنات ازعاج واصل سيره جيه

زهور بتبعد ربطة البرقع وتعلقهن: يله خلاص.. المهم اسمعي

بلقيس: ايش

زهور كملت تخلس عبايتها وجلست: في مدرسه قالت لي بنت عمي يشتوا مدرسات للروضه الاطفال براتب مارأيش

بلقيس: صدق! كم الراتب؟ تقلي عيقبلونا ومابش شهايد؟

زهور: نجرب نسير مارأيش؟

بلقيس: تمام

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في المعرض..
مرام: مالك اليوم شكلك كذا وضابح

انس: وانا مادراني

مرام: براحتك عادك بتتدلع احمد الله حين سألتك وعبرتك

انس مطنش وجالس يرتب الشمزان ويلمع الزجاج والمرايات

مرام ضابحه مش معبرها ولا بيتلفت لها وهي معجبه به جت طرحت يدها فوق الزجاج وبتأشر له في هنا وسخ مسح سوا

انس مسح البقعه

مرام: عادت الكره

انس شافها تعجب  رجم لها الممسحه: مسحي انتي

مرام انكسفت انها حاولت تجذبه وتلفت نظره وماقدرت: مالك اليوم بتتفرج لنا بنص عين

انس مطنشها وساكت

مرام: انت بتسمع او لا ؟؟

انس بضبح شافها بنظره: سيري يله تمي عملش سكته ماجيناش نتجابر هنا.

مرام: ليش من فاكر نفسك عشان واحد يكلمك؟

الموظف اللي معهم: اص بس مالكم ايش حصل تعرفوا لو المشرف او المدير يعرف باللي حصل الان لاتنطردوا الاثنين
.
.


في القريه...

بيت الشيخ..
الشيخ كان مراعي له في الديوان

سالم دخل: السلام عليكم

الشيخ رد السلام

سالم جلس

الشيخ: كيف قد انت احسن؟

سالم: نعم له الحمد

الشيخ: رديت البنت؟

سالم: قد بطلت ورجعت بيت خالها

الشيخ: هيا صلِ ع النبي وخزن نتجابر شويه من شباب اليومتين هذه.

سالم: ليش خير؟

الشيخ: ايش من خير.. بنتك سارت تدرس وخلت القريه يتحاكوا عليك وبسببها الولد دري من النسوان وبطل يخطب

سالم: خلاص يا شيخ لو سمحت عطف الموضوع سكته وكأنه مافتحنا شي من البدايه.

الشيخ ضحك ضحكة تهديد: بين اشوفك يا سالم نسيت نفسك قد بتهنجم وتزنط ع الشيخ كيف لوما !
وبتتصرف من راسك وماعد بتفعل لي اي قيمه مثل اول.

سالم: الله المستعان بعد العمر اللي اشتغلته معك تجي تقل لي هكذا !

الشيخ: المهم اذكرك لو نسيت.. حاسب ع تصرفاتك

سالم قام وقف: تسلم حين ذكرتني.. خاطرك

الشيخ: الله معك

سالم حس انه ذله وبدأ يتغير عليه هذا كله بسبب بنته.

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

ثاني يوم الصبح

زهور: هيا بلقيس تجي معي؟

بلقيس: لا مره ثانية

زهور: ليش؟ مش اتفقنا نسير نقدم للوظيفة ؟

بلقيس: مابش معي حق مواصلات.

زهور: انا بسلفش ولما يقع لش رديها

بلقيس بفرحه: تمام

وصلها اتصال جاوبت

بلقيس جلست منتظره لها تتم تتكلم وتتذكر اتصال انس بها.. شافتها بتجاوب بغير عادتها يعني بخجل بهمس..

بلقيس استغربت..

زهور قفلت وجلست سارحه..

بلقيس: من كنتي بتكلمي كنتي واحده ثانيه فظيعه

زهور ابتسمت وخزيت: ابن عمي

بلقيس فهمت ابن عمها يعني حبيبها.. (( ماترك لها فرصه تتمنى او تحسدها كان ابن حلال واتصاله في لحظه حسست بلقيس بشعور كانت حاسده البنات عليه برغم مشاعرها اللي بدأت تتغير واعجابها به الا انها رفضت ترد على رقمه ))

خرجين وراحين للمقابله واتفقين مع المديره..

زهور تكون مسؤولة مكتبات وبلقيس تدرس صف التمهيدي.

بعد ماكملين رجعين الجامعه نزلت الجداول وعرفين الدكاتره والكتب المقرره.

انس كان موجود بيلوي وعينه على الاماكن اللي بتجلس فيها ومالقيها.. فجأه التقوا جنب المكتبه... اول ماشافها ابتسم وعينه بعينها

بلقيس بتشوفه مبتسمه من تحت البرقع بس بتحاووول تتأمل وتذكر ملامحه فين شافته!!

انس مسك تلفونه ورفعه يأشر لها واتصل لها

بلقيس شافته بيأشر ويحاول يتكلم بنظراته سمعت تلفونها رن فتحت شنطتها وخرجت التلفون جاوبت: انا مش قلت لك ماتتصل !

أنس: اتصلت اقلش لاتختاري الدكتور الفلاني انضمي لمجموعه ثانيه هذك واحد يحنبش في المواد

بلقيس: كيف يعني؟

انس: يعني يرسب كثير

بلقيس: اها طيب ينفع اغير

انس: ايوه عادي.

بلقيس: طيب لو سمحت لاتجلس تتصل

انس: ولو في شي مهم؟

بلقيس: مم ..سكتت

انس: مابتصل الا لو في شي مهم

بلقيس: طيب تسلم

انس: تحتاجي شي؟؟

بلقيس : لا شكرا

انس يحاول يطول الكلام قد مايقدر: طيب لو احتجتي شي عتتصلي؟

بلقيس: تمام

انس: يله انتبهي على نفسش وانا مابخليش لحالش تأكدي ان انا دايما جنبش

بلقيس ماعرفت ايش ترد عليه سكتت خافت تشكره تأكد له موافقتها ع الحب وخافت ترفض

انس بيتفرجها تمشي عشان تختفي من نظراته ويلحقها: انتي ادي لي فرصه بس وبثبت الكلام اللي قلته

بلقيس: خلاص ناهي ياولد هيا قفل

انس ضحككككك على ردة فعلها وموافقتها وعصبيتها وكلمه ياولد اللي دايما تقولها له

بلقيس سمعته بيضحك ضحكت من ضحكه وماسكه فمها من البرقع تفكر بهذه الطريقه بتكتم الصوت

وهو كان بيشوف...




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍376😱3
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 73 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


بلقيس سمعته بيضحك ضحكت من ضحكه وماسكه فمها من البرقع تفكر بهذه الطريقه بتكتم الصوت

وهو كان بيشوف ويسمع.. انس: ضحكتش حلوه الله يسعدش يارب

بلقيس كانت بحاجه الدعوه هذه ف بعفويه: آمين يارررررررررب وقفلت

انس: ا... الو !! سمع رنه الخط بعد ماتقفل.. كان نفسه يطول الوقت لساعات معها في التلفون وهو بيسمعها.. بقي له ظلها يتتبعه ويمشي عليه..

بلقيس جلست تمشي وتسلم على البنات اللي تلقاهن طريق طريق وفارحه وحاسه بسعاده رغم انها مش عارفه سببها.

انس يمشي خطوه ويتفرج حركاتها تصرفاتها عفويتها في بنات كانين مايعبرنها وفي بنات يرحبين بها ويضحكين معها وهو بيتتبع تصرفات وملامح وحركات واحده أسرت قلبه بصدق

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

بيت سالم..
سالم جلس وبيتفرج الصندوق اللي فيه اهم اوراقه وسلاحه.. جلس جنبه فتحه وبيخرج الاوراق ويقرا

زوجته جلست وبتتفرج اخيرا الصندوق اللي نفسها كانت تعرف ايش فيه.. خرجت صره فتحتها
سالم مندمج بيقرأ.

زوجته شافت الذهب ومصدومه 2 بليزقات و2 خواتم واخراص وسلس لبستهن وبفرحه: مالك ماتدي لي هذا الذهب ليش مخبي له !

سالم لفت لها وهي لابسته مد يده لها: اديهن سريع مابش فتحتيها

مرته: ماشدي حاجه قدهن لي انت مااديت لي ذهب سوا حين تزوجتني

سالم: ناهي هذا حق المره الله يرحمها

مرته: الله يرحمها قد قلتها بفمك لمه مخبيهن

سالم: لبنتها

مرته: امااانه ! عيجلسين مخبايات هنا !

سالم: ايوه ولا حد عيعسهن الا لما تتزوج اديهن لها.. هزرهن من يدها ولفهن وخباهن وجلس يقرا اوراق مهمه كانت تنازلات بينه وبين الشيخ

جلس يحس بقهر وبياكل نفسه من داخله كتب في الورقه كل التوضيح

فكر في الحادث اللي فعله وكان بيموت فقرر يكتب وصيته.. ولفهن كلهن مع الذهب في شنطه صغيره داخل كيس وشلهن وخرج.

دق باب بيت واحد طيب وامام جامع وشيخ وامنه يحفظ وصيته وحاجته لو وقع به شي يكونين لبنته.

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في المعرض..
سارح بيفكر فيها ورقتها وعفويتها رغم انها مش من البنات اللي بيشوفهن كل يوم اشكال وانواع وجمال ومظاهر بس هذه البنت غير بالنسبه له مش قادر يفسر اللي حاسس به غير الحب اللي بيجمع القلوب بدون مواعيد، بس الصدف والمشاعر اللي كانت بتتحكم بأي قلبين.
.
.

بعد مارجعت السكن..
واحده من البنات اللي دايما تتنمر عليها شافتها جالسه في الارض وقدامها لجن (وعاءغسيل) بتغسل ملابسها: ها غسلي هولا معش رجمت ملابسها  للارض قدام بلقيس ومشيت .. رجعت: انتبهي تزيدي لهن الفحر 
ولاتفعليش كلوركس عيخربين كلهن غاليات وماركات.

بلقيس: بس معي..

البنت خرجت..

دخلت واحده ثانيه: هيا سريع اشتي اللجن اغسل

بلقيس بتغسل بسرعه: طيب دقايق اتمهن .. شافت الملابس حق المتنمره: يله اغسلهن لاتفعل لي مشاكل مش ناقصتها

زهور دخلت بتتمطط كانت نوم: يا بلقيس حاسه نفسي تاعبه ايش عتتغدي؟

بلقيس: اكلت تفاحه وعاد انا شابعه

زهور: طيب لما تجوعي وتاكلي ادعيني

بلقيس شافتها: مابش معي انا وانتي شي هذه الصرفه حق البنات

زهور: يوو مافيني من خرج للبقاله تمي قوا وسيري انتي

بلقيس: خلاص اتم ونخرج سوا الصدق افتجع وحدي.

زهور: تمام شالبس واراعي لش

بلقيس بسرعه بتغسل سكبت الصابون الباقي والماء وجمعت ملابس البنت كلهن بسرعه بسرعه غسلتهن وقامت راحت للغرفه حقها خرجت ملابسها للسله وراحت ببقيه الملابس غرفه المتنمره دقت الباب فتحت واحده من صاحباتها..

بلقيس: ها قلي لها غسلتهن ومشيت لغرفتها هي وزهور...

على خرجتهن جت المتنمره: وليش ماتضحيهن( تنشريهن)  يعني بتمني عليا انش بللتيهن بماء وصابون

زهور: احمدي الله قد غسلتهن لش ع قلة عقل

المتنمره: وانتي حقها محامي الدفاع او ايش مابش معها فم صاحبتش

بلقيس: الا معي فم وانتي مابش معش يد

المتنمره ضحكت: مابش معي يد !! طيب شاوريش طولها عشان تعرفي تتكلمي معي

البنات خرجين على صياحهن ودخلين في الوسط بينهن

زهور مسكت بلقيس ومشين سوا خرجين

بلقيس بتبكي

زهور بضبح: وانتي هبلا تستاهلي ليش تغسلي لها

بلقيس: عادي قلت اهجع هدارها وكنت اغسل ملابسي على الطريق بس فجعتني  عادها تشتي تضارب

زهور: لاتكوني تتكلمي معها وتجاوبيها ابدا

بلقيس: عيب

زهور: خلاص تستاهلي الضرب.

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في المعرض...
مرام دخلت بقلصين عصير طرحت واحد لأنس: اشربه بارد

انس شاف بس قلصين رغم انهم 4 في المعرض: ليش انا وانتي بس ! وهم؟

مرام : احنا عملنا سوا ومانسيت فضلك لما علمتني كل شي

انس: عادي هذا عمل

مرام: يو كيف انت طبعك ابدا ماتتجمل ابدا ماعندك أسلوب اشربه والا طز فيك

أنس شله ومشي لاعند زميلهم الثالث: ...


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍223
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 74 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


أنس شله ومشي لاعند زميلهم الثالث: ها ادت لك مرام عصير لاتكسفهاش

المشرف كان بيشوفهم من بعيد وحب أسلوب انس انه مش حق ضحك ولعب ودايما يصدها: ليش لناس من جنب ناس واحنا مانستاهل او كيف

مرام شافت انس: هيا اعجبك اللي فعلته كنت تشربه وبس !!

انس: مره ثانيه كوني اشتري للكل والا لنفسش لاتحرجي روحش

مرام داخل نفسها: ولاحليت منك يا انس دايما تكسفني هكذا مغرور على ايش مامعك الا شكلك بس والا لو واحده تعرفك ماتفكر فيك

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في القريه جالسه مع بناتها تجمعين يزورنها

ام أنس: ناقص وجود انس الله يحفظه ويوفقه

شمس: وارزاق يعلم الله كيف هي؟

امها: قال انس بيجابرها دايما وانها بخير مرتاحه

الام مسحت دموعها: الله يرحمك ياسليم

شمس: هيا كل ماتجمعنا وبكيتي وزعلتي ماعد درينا مايفرحش

الام: نفسي ازوجش انتي وانس وافتهن لا جاء الموت بعدا ركنت عليكم

شمس: يو من غير شر صلِ ع النبي عاد بنتش عتولد لاتزوجت من ينتبه لها غيرش مانا شاقل لأنس يزوجني لواحد من خبرته في المدينه

امها: استحي يابنت عيب عليش هذا الكلام

شمس: هيا ناهي انتي اللي بدأتي ودعيتي لي

امها: اتصلي لأنس فاقده له

شمس ضربت رقمه وناولتها السماعه


في المعرض كان تلفون انس بيشتحن...

مرام سمعت اتصال ومكتوب بيتنا جالها فضول تتكلم مع امه او اخته .. شافت انس منشغل مع زبون جاوبت: الو

ام انس: الو؟

مرام: اهلا يا خاله كيف الحال

ام انس: الحمدلله هذا تلفون ابني انس؟؟؟

مرام: ايوه انا زميلته في المعرض

ام انس بدهشه شافت بناتها بصوت واطي: يوو والفعله جاوبت خبيرته ليش تلفونه معها او ابني فيه شي؟؟

مرام سمعت وشوشتها في السماعه انحرجت: عفوا ياخاله هو معه زبون وانا رديت لو في شي مهم

ام انس: اهم شي انس بخير

مرام: ايوه لاتقلقي عليه

انس كمل الزبون ورجع شافها ماسكه تلفونه مشي سريع دخل هزر السماعه وشافها: من بتكلمي وليش تتفيضلي؟

امه: انس .. عيب يا ابني مش هي اختك تقالعها هكذت

انس: غلقي يمه شاتصل انا لاخسركم.. مع السلامه

مرام بتمثل المسكنه: بيتصل ويرن من اول خفت ليكون في شي

انس عاد الاتصال: مره ثانيه ماتلمسيش تلفوني رجاء

امه جاوبته: من هذه ياابني

انس بيغالط لايتكلم قدامها: كيف انتي وخواتي خير او في شي؟ انتي بخير !

امه: انا بخير الله يحفظك الا فقدتك قلت ابسر كيف انت

انس: انا بخير الحمدلله معي الاسبوع هذا دوام في الجامعه آخر الاسبوع وانا عندش

امه دعت له من دعواتها وبعدها: او بتحبها يا انس

انس: ماااشي يمه مالش من الخبر هذا

امه ضحكت عشان انحرج: الله يوصلني لوما افرح بك وازوجك.

انس: ان شاءالله يله خاطرش ارجع العمل بيصيحوا لي

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في الطريق بيتمشين
زهور خرجت اللي معها: وفي لي خمسين

بلقيس خرجت لها الزلط: قدها كل اللي معي

صاحب العربيه حق البطاط سمعهن: وهذه زياده مني لكن

زهور: تسلم ياعم

بلقيس: خلاص نخليه للمغرب وناكله قدو عشاء

زهور: انا جاوعه وشويه اتصل لأختي يدوا لي زلط لاتهمي كلي بس

بلقيس: وين سايره؟

زهور: جي نتمشى بدل مانرجع للوجوه اللي في البيت

بلقيس: اين نسير

زهور: نتمشى جي ندخل محلات نتفرج

بلقيس: مابش معنا زلط

زهور: التفراج ببلاش اخطي سكته من الدحس

بلقيس ماسكه يد زهور: بس ملان ناس بين ارتبش لوما امشي

زهور ببرود: عتتعودي

جلسين يدخلين المحلات ويمشين

بلقيس شافت قد الشمس بتغرب وبدأ الظلام: هيا نروح اتأخرنا كيف نفعل

زهور: باقي هذا المعرض فخم خلينا ندخل وبعدا نرجع عنمشي سريع ونوصل لاتخافي

واقفات باب الباب..

بلقيس: ماشي خلاص يكفي اصلا مابنشتري ضبح بين اتخور كل شي

زهور: انا شدخل وانتي براحتش لو تشتي تراعي هنا

بلقيس جالسه تفكر لو ادخل عنتأخر جالسه تتفرج بمهل وتسأل وترجع تخرج ! اراعي لها هنا عشان تقطب وتخرج افضل.

زهور دخلت..

بلقيس مراعيه خارج

مرام كانت بتعرض الملابس لزهور

زهور بتتفرج وراها مالحقتها بلقيس ولما شافت الاسعار انصدمت غاليه خرجت

انس كان بيتكلم مع المشرف وظهره للباب..

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في القريه..
سالم رجع من عند اصحاب القريه لاعند الشيخ ...

الشيخ: هيا مالك شيبت على الأرض ماعد لك هيبه الظاهر

سالم دخل في نفسه الكلام حق الشيخ: ماقصدك ؟

الشيخ: كان اول تدي كلمه والكل بعدك

سالم: ياشيخ انت مش انت داري بشي جالس الا في البيت انزل وابسر بنفسك كل يوم عتدرى الوضع كيف

الشيخ معصب وبيصيح: وانت مابتفعل !!

سالم: اول ماكان يتقاتلوا ويتقاسموا الارض والشجر قدو طمع بينهم الان بسبب القات كل من بيبسر نفسه

الشيخ: والبن كان نفس الشي

سالم بضبح بيدهف يده في الهواء: ...





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍336😍2
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 75 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


سالم: اول ماكان يتقاتلوا ويتقاسموا الارض والشجر قدو طمع بينهم الان بسبب القات كل من بيبسر نفسه

الشيخ: والبن كان نفس الشي

سالم بضبح بيدهف يده في الهواء: والله ماكان هكذا قدهم الا بيتقاتلوا رصاص واصل بيتطاير على الساقيه والماء ومقسمين الشجر والارض... اول كان كلهم يشتغلوا في الارض ويقطفو البن على حبه حبه ... ذلحين انا عندي لك رأي عمر يمسك بدلي

الشيخ: عمر معه جامعه مش فاضي للهدار حق المزارعين .. ومااقبلش حد غيرك يمسكها

سالم: انا ماقدرت الصدق وادخل في مقاتله معهم

الشيخ: محد فاهم العمل غيرك صورتك تشتي تجنني الليله

سالم: لاحول ولاقوة الا بالله

الشيخ: سير وشل سلاحك وراسي لك

سالم: ماشاقاتل حد انا يكفي العمل اللي قد فعلناه ظلمنا نفسنا بيدنا

الشيخ: ماتقصد

سالم: ياشيخ صدقني رجع لكل واحد ارضه احسن مايرجع بينهم قتل وثار .. اذا فعلوا هكذا على ورقتين قات وساقيه كيف بعدا عيقع بعيالك

الشيخ مسك دقنته وبنظره: اعتبر هذا تهديد منك ! قدك ناوي تحرضهم عليا

سالم ضبح: انا مانا داري مالك اليوم ماعد رضيت تفهمني

الشيخ: هي كلمتين شل سلاحك وتصرف والا عيقع خبر ثاني .. وبصوت مرتفع وصياح انت مجنووووون بعد تعبي هذا كله افلتها لهم

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

سالم ساكت وجالس داخل نفسه مصمم على رأيه الارض مش حق الشيخ حق المزارعين واهل القريه.. حاسس نفسه جبان وكاره نفسه لاول مره ان خوفه وتردده خلاه يخسر بنته وسكوته على ظلم الشيخ لاهل القريه.

الشيخ: ايوه هكذا اسكت وافعل الصح يلا سير تصرف قلت لك وراسي لك ماعد تشتي.

سالم ضرب ع ركبه الثنتين بيده وضبح وقام: خاطرك ياشيخ.

الشيخ: الله معك.

سالم خرج من عنده وبيشوف العمال في الحوش بيعمروا الدور الخامس وملحق في الحوش والسيارات ال3.. فتح الباب وخرج وشاف اهل القريه بلبسهم البالي ومسايبتهم للماء رغم قد بعض بقيه القرى وصلها الماء والكهرباء والشيخ بيلاحق الزلط حق اهل القريه لاجيبه وتجارة عياله... والرجال اللي متحمل ابنه فوق ظهره يسعفه لابعد مستوصف مش مؤهل ولافيه دكتور مختص !

حس بقهر وانه اخس من الشيخ اللي ساعده ووصل للظلم هذا كله..

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في المدينه..
زهور خرجت مسكت بلقيس: يو على أشياء تجنن روعه روعه

بلقيس مسكتها: اشتي ابسر

زهور: لا تأخرنا لاتنسي عنخطى مابش زلط حق مواصلات الان مابلا لبكره للدوام والجامعه.

بلقيس: تمام مشين.
.
.

في المعرض..
أنس كمل يكلم المشرف وبيضحك بيمشي وقف في باب المعرض وبيتفرج الناس سايرين راجعين ويتخيل نفسه فين كان في قريه قدامه ارض وزراعه وشويه غنم يرعاهن.. حس انه فعل الصح لما قرر يدرس ويكمل واهم شي انه عرف واحده وحبها بس فين هي الآن وايش بتفعل جالس يكلم نفسه وهي كانت مسافه امتار جنبه مش منتبه لها
.
.

وصلين باب السكن..

تأخرتين عن الموعد.. بلقيس خايفه لاتنطرد الشارع بعد ماقالت لها زهور انها مره تأخرت وراحت بيت عمها شافتهم بيسألوهن بكيت

زهور حاولت تدي عذر: المسكينه ضيعت زلطها جلسنا ندورها وتاخرنا ها كيف قد بتبكي ترحم الله

بلقيس شافتها باستغراب وكانها مكذبتها

صدقهن ودخلين... وصلين لباب السكن وبتضحك زهور على بلقيس

وبلقيس ضحككت ع الموقف وبكاها .. جلسين يضحكين

استقبلتهن المتنمره وهي واقفه ماسكه خصرها بيد: بتضحككك يعني بالعاني.. الآن تدي بدله

بلقيس: ايش؟

المتنمره رجمت لاوشها البلوزه: قلعتي زرارها ماانتي والفه تغسلي الا جلابيات وزنين بس صح

بلقيس : والله ماعسيته غسلتهن وناولتش

زهور مسكتها من يدها: عادش عتبرري لها امشي خليها تسير تدوره وتخيطه كانت عتغسله هي

بلقيس خايفه

المتنمره بصياح: انتي مالش دخل

زهور رجعت بلقيس وراها: الا لي دخل وماعتفعلي اسكه؟

المتنمره دهفتها ع جنب: شغلي معها هي الحساده مابش معها منه تقلع حقي الان ادي بدله

بلقيس ساكته ومنتظره زهور تدافع عنها

زهور حبت تستقضي لنفسها هزرتها: مره ثانيه اعرفي كيف تتكلمي مع الناس

المتنمره مسكت يدها: تشتي ذلحين اوريش كيف تتكلمي معي وتعرفي من انا !!


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0



📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍274
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 76 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


زهور  بسخريه وضحكه: من انتي ياقمررر؟ بنت رئيس الجامعه ومش داريه؟

المتنمره: اذا ما ندمتكن الثنتين طيب بعيني.

زهور: مراعيين لش .. مسكت بلقيس ودخلين غرفتهن وقفلين على نفسهن.

بلقيس جلست تبكي: ماعتفعل ؟ كل البنات بيخافين منها اكيد هي هنا مسؤوله

زهور: لا مابلا جبانات مثلش ياهبلا معش فم تكلمي شفتي كيف دافعت ع نفسي وماعد فعلت شي

بلقيس: قالت عتندمنا

زهور: كلام ياسعم من هي.

بلقيس سمعت تلفونها بيرن حست انه انس لانه محد بيتصل لها غيره

زهور: من؟

بلقيس خافت: مدري

زهور هزرت التلفون منها قريت الاسم ضحكت: المسكين الجامعه ، ايش عاد انتي بتصاحبي المساكين ياهبلا دوري واحد غني قلك مسكين

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

بلقيس شلته منها: لاتفهمي غلط هو طالب ساعدني في التسجيل

زهور بغمزه: على من هذه الحركات على غيري ، جاوبي المسكين حرااااام وفتحت الخط ورجمت لها التلفون وفرشت السجاده وخرجت الحمام

بلقيس جاوبت: عفوا منك هي صاحبتي فتحت الخط ماكنت داريه

انس: ولايهمش عادي.. كيف انتي

بلقيس: الحمدلله ، ليش اتصلت

انس استغرب من ردها: مسرع اول قلي لي كيف حالك

بلقيس: وانا مادخلني منك.. ماتشتي؟

انس كمل لها الجمله: ياولد؟

بلقيس ضحكت

انس: بس حبيت اتطمن عليش

بلقيس: انا بخير

انس: فقدت لش

بلقيس: مايسبرش يا مسمك الحكا هذا

انس: قلت لش اسمي انس

بلقيس: ناهي لاتتصل لي تكلمني

انس: يله تمام اهم شي انش بخير

بلقيس: ايوه

انس تحيلا لعفويتها وبراءتها وزاد تمسك مايشتي يقفل التلفون نفسه يعرفها أكثر: يابنت

بلقيس: ماتشتي

انس: يابلقيس

بلقيس: مالك..؟

انس: انتي من فين ؟

بلقيس خافت: وانت ماعليك

انس: لهجتش ساعنا انا من قريه....

بلقيس افتجعت: كذاب

انس: والله ليش؟ تعرفيها صح؟؟ مبين حكاش ساعنا

بلقيس: ماشي

زهور دخلت بتشاكسها وتحرجها: هيا علمتني الصلاه ونصحتني ورجعت هي تمتسخ وتمسك التلفون من بتجابري ( تخوفها بمزح ) ؟؟

بلقيس قفلت بدون كلام: مدري مايشتي مافهمته

زهور: مالش قفلتي وافتجعتي ماقال لش؟

بلقيس: ولاشي بيسأل من وين انا

زهور: انتبهي تقلي له ولاتوثقي في اي حد ولو مسكين

بلقيس خافت: تمام ولاعد شاحاكيه

زهور: لو في شي مهم ويساعدش سهل بس لاتثقي فيه وتكلميه اي شي عنش

بلقيس: تمام.. اقوم اصلي راحت الحمام

زهور شافت تلفونها جالها فضول تكتشفها من باب تنتبه لها لو بيضحك عليها ويعشمها بالحب وهي ماتعرف تتصرف مع حد  شافت الرسايل كان يرسل لها رسايل عاديه عن المساء والجمعه والصباح وادعيه ضحكت وبينها وبين نفسها: مبين انه مسكين صدق.
.
.

في المعرض..
شاف التلفون تقفل ضحك وخباه..

كانت مرام بتراقبه بنظرات حقد وزعل انه ماعبرهاش.

انس لمحها وهي مركزه لاعنده.. فعل نفسه ماشافها قام وشل تلفونه والشاحن لبس الجاكت وخرج.. ودع زميله والمشرف وماعبرها زي كل مره يوصلها لطرف الطريق.

مرام بدأت تفكر تحانكه وتهتم بزميله الثاني وطلبته يمشي معها لموقف الباصات

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

ثاني يوم في القريه مجتمعين على الصبوح

سالم: انا بين اقول لو نطلع المدينه وادور لي شغل هانك

مرته: والله عادنا بين اجابر نفسي ليش مانسير امد الجهال يدرسوا في المدرسه هانك التعليم احسن واريح العيشه تعبنا

سالم: خلاص انا شاكمل اموري مع الشيخ واشل القرشين اللي معي ونعيش بها امد ماالقى شغل
.
.


في الجامعه اول يوم دراسي...
في قاعه المحاضره كان الزميلات والجو غريب عليها
بتتلفت الكميه ومختلط شباب وبنات كانت متعوده بنات بس خايفه وقلبها بيددددق جالسه في طرف الكرسي

دخل الدكتور وبدأ بالكلام معهم والتعريف عن القانون وأنه الحماية والحقوق ووو فاجأها وهي منسجمه سؤال واحد جالس في الجهه اللي جنبها: لو سمحتي معش قلم؟؟

جلست تسأل نفسها: كيف وليش جا هذا الولد وهو عيسير جامعه ثانيه؟؟

انس حس بزحمه فوق الماسه نزل في الارض بين الدرج الفاصل بينهم

 خرجت قلم وناولته

بلقيس حست انه قريب منها شويه توترت

انس بيتعذر انه ماسمع جلس يسألها كل شويه
وبلقيس بطيبه بتوريه الدفتر مستحيه تتكلم معه مش عارفه انه مشاكسه منه وكاتب كل شي


بعد ماكملت المحاضره
خرجت بلقيس وعادها ماتعرف حد بتمشي

انس جلس يمشي بعد خطواتها بيتذكر لون عيونها عن قرب وتفاصيل ربشتها لما كان يكلمها

بلقيس التفتت للارض تدور رجعت شافته قدامها

أنس: ضاع عليش شي؟؟

بلقيس: غطاية القلم

انس استغرب شاف مابش شي خرج قلمه وناولها

بلقيس: لا خلاص مافيش داعي

انس: جلس يحرجها ويراشيها

بلقيس انحرجت من نظرات الكل لاعندها عشان تخلص منه شلت القلم ومشيت سريع تذكرت ان معها...




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍407🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 77 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


بلقيس انحرجت من نظرات الكل لاعندها عشان تخلص منه شلت القلم ومشيت سريع تذكرت ان معها حصص من الساعه 11 الظهر لاخر الدوام..

انس استغرب كان يشوفها مسرعه وخارجه من الجامعه وشك لايكون في شي لحقها.

وقفت باص وطلعت..

انس وصل واشر للباص وطلع قدام.. بعد ماوصلت جنب المكان: على جنب

انس سمعها ونزل ناوله الفلوس: محاسب ل2...

بلقيس ماانتبهت كانت بتنزل وبتخرج الافلاس من شنطتها وقفت جنب الطاقه ومدت يدها للسواق

السواق استغرب وغمز لانس وشافها وهو بيأشر بعينه لأنس: محاسب

بلقيس لفتت وراها ع جانبها اليمين شافته واقف ضبحت طرحت للسواق الفلوس ومشيت بسرعه لداخل

انس حس باحراج من الموقف وانه زيد الملاحقه لها بس استغرب ليش مدرسه ! جلس يمشي وهو بيفكر ليش فعلت هكذا اكيد ضبحت اكيد تهور واحرجها

بلقيس بتفكر داخل: ليش بيلاحقني ماله هذا بدأت اخاف منه

زهور لقيتها منتظره المديره تدخلها الفصل اللي بتمسكه: تميتي المحاضرات؟

بلقيس: ايوه.. كانت مسكتها ليدها وبترجف وجوابها متوتره شويه

زهور: لاتقلقي والله المديره طيبه نسقت لنا الجدول على محاضراتنا ولا عيفوتنا شي

بلقيس: تمام

زهور: مالش

بلقيس بضبح: ولا شي هذا الولد زيد اللغاجه ضبحني كل بقعه وهو بعدي بعدي

جت المديره

زهور اشرت لها تسكت

دخلت بلقيس الفصل وبدأت تعرفهم على نفسها وتسألهم عن اساميهم اندمجت معهم

زهور نزلت لاعندها: اقلقتيني في شي من اللي لاحقش؟

بلقيس: هذك هو ما بش غيره

زهور بضحكه: الولد المسكين

بلقيس ضحكت: ايوه

زهور: مدري مااقلش بس انتبهي تكلميه او تجاوبيه في الشارع

بلقيس: مش انا مجنونه قد حاسب وطنشته وحاسبت

زهور ضحكت: هبلا كنتي تخليه يحاسب ويراعي يحاسب لنا بعد الدوام

بلقيس ضحكت: هيا انقلعي لايطردونا

زهور مشيت سريع وخرجت

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

بعد العصر في القريه..
مرة سالم بزنط عند نسوان الحاره المتفرطات: قد احنا سايرين المدينه خلاص.. وانتين الله يعينكن على العيشه هذه تعب

ام بسام: ماذلحين عتبيعي قريتش قدي تعب

مرة سالم: كم جهدكن للشقا هذا حطب ومسايبه ماء ودفاي ماهي من عيشه

ام بسام: ننتبه لارضنا

مرة سالم: اي ارض ياخبلا قد الشيخ شل كل شي وانتي بتصدقي

ام بسام  ضحكت: والله انش مضحكه شلهن له ياسعم انهن حجار والفهن

مرة سالم: ياخبلا الورق والبصاير عنده حقكم والله مالكم علم بشي.

ام بسام انتبزت من مكانها: قلدش الله ! مادراش ؟؟؟

مرة سالم بزنط: نسيتي ان الشيخ مابيقراش وخلا زوجي يوقع المدير حقه

ام بسام: متأكده زوجش قال هكذا شل ارضنا له ؟

مرة سالم بمشاوره: ايوه بس اوبهي تحاكي حد شلهن وخلاكم توقعوا بتنازل الارض له وانتوا مش دارين بشي وقعتوا ذلحين شارعي لش لايوم المشارعه

ام بسام: وانتوا كيف عتفلتوا ارضكم له وتسيروا

مرة سالم: زوجي حاذق سعم اخبل مثلكم

ام بسام سكتت وحزت في نفسها القصه....

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات


في المعرض..
مرام بدأت تستفزه لعل وعسى يغير يلتفت لها والا يندم على غروره معها بتكلم الموظف اللي معهم: ماشاءالله كيف طبعك تواضع ومرح وخفة دم رغم انك ماشاءالله تبان مالك شي وبعض ناس مش داريه ع ايش الغرور اللي فيهم بيصدقوا نفسهم قوووي

انس ماكان منتبه لها ولا معبرها ماسك تلفونه اتصل لها: الو

بلقيس ردت: انا مش قلت لك لاتتصلش !

زهور جلست تضحككك وتفعل لها حركات

بلقيس مش فاهمه مالزهور  بتتنبع قدامها وتتكلم مركزه مع كلامه.

انس: العفو منش حسيت نفسي اليوم اهبل وانا بعدش مش قصدي شي والله حسيتش زعلتي بس بين اخاف عليش ووعدتش احميش واكون معش ولو من بعيد لبعيد والله مااحاكيش

بلقيس حست بذنب ماعرفت تقبل اعتذاره او تأكد له لايبطل يلحقها هي مطمنه اكثر بوجوده معها في كل مكان ، وجوده حولها ادالها جرأه شويه تمشي لحالها وتدخل في الزحمه اللي كانت تخاف منها..

كمية الاهتمام اللي بيقولها والوعود اكثر شي محتاجته هذه الفتره

انس: مالش ساكته

بلقيس: مدري مااقلك مادريت كيف

انس: عادي اي شي قلي لي والله ماازعل

بلقيس: انا من هذه ام الصبيان الله يقلعها جننتني مااسترت احاكيك مع السلامه...قفلت

انس كان بيسمع ضحك حد جنبها فهم انها ماتقدر تكلمه.


في الغرفه..
بلقيس: مالش مالش امانه وقعتي مسكونة فيش مس

زهور بضحك: نرفزتيني

بلقيس: ليش مافعلت بش

زهور وقفت وبتقلدها مسكت التلفون بيداتها الثنتين ومقربه المكرفون من فمها وبتقلد ملامحها الخازيه ومبتسمه: اول مارن تلفونش واسمه عندش جاوبتي .. انا قلت لك لاتتصل ياولد ؟؟

رجعت لطبيعتها بعد ماقلدتها: ليش جاوبتي من اساسه بطلي الحركات هذه ياخبلا قدو فاهم انش بتتعذري انش مؤدبه

بلقيس...


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍355
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 78 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


رجعت لطبيعتها بعد ماقلدتها: ليش جاوبتي من اساسه بطلي الحركات هذه ياخبلا قدو فاهم انش بتتعذري انش مؤدبه

بلقيس ضحكككككت واول مره تضحك الضحك هذا وبعد ماسكتين: يو تقلي عيقول مثلش ؟

زهور بتاكل خبزه: اكيد

بلقيس: هيا نتغدا جاوعات

زهور: ممم مانفعل لنا

بلقيس: زحوقه ولبن ياسلام

زهور: هيا عتجعجعيني معش انا داريه.

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في المعرض منتظر اتصالها يروح ويرجع ويتفاقد تلفونه مل من الانتظار قرر يتصل بها قبل المغرب..

بلقيس شافت رقمه وخافت انها تقسى عليه وقدو مهتم هذا الاهتمام بها يعني فعلا بيحبها ضعفت قدام اهتمامه مثلها مثل اي بنت بالذات انها مش لاقيه حد جنبها ومعها

زهور مش عندها كانت في غرفه صاحباتها

جلست متررردده وبعد مارن كثير فتحت الخط: الو

انس: ها يابنت لاتقليش ليش اتصلت خليني اكمل كلامي للاخير

بلقيس: تكلم ناهي فيسع

انس: ماينفعش فيسع شانسى يله جمعت المجبر

بلقيس: مافي نفسك ؟؟؟

انس: اوو سؤال مهم تعرفي ايش اتمنى؟

بلقيس: ماشي

انس: انش تدي لي فرصه اثبت لش حبي وان انا صادق

بلقيس: ياولد بس خباله انت قلت انك اخي لاتقلش الحب وهذا الحكا والله انه مايسبرش

انس: ليش او حرام ! مالش هكذا عاد انتي اعظم من جدتي

بلقيس: لانه جدتي قالت لي هكذا

انس: اكيد جدتش هذه مش هي طيبه ابدا قلك مايسبرش الحب

بلقيس فعلا اللي قاله صح جدتها مش طيبه ! يعني كلامها غلط ؟الحب مش عيب ولا حرام !

انس: ليش سكتي

بلقيس: ما اقول !

انس: ليش سرتي هذك المدرسه اكيد تبسري اخوش تضارب مع صاحبه.

بلقيس: ماشي بين ادرس هانك.

انس: انتي تدرسي ! صف كم؟

بلقيس: حضانه

انس: اها ريتني ارجع للحضانه

بلقيس ضحكت: خلاص قفل مع السلامه

انس: شكلش بخيله قوووي

بلقيس: مادخل البخل في هذا

انس : مالش معاااجله كرتي او كرتش

بلقيس: طيب مابش موضوع مهم ماناش داريه مالك

انس: قلت لش معجب بش نفسي اكون معش دائما ، انتي داريه ان انا هنا وحيد اهلي في القريه ومن يوم ماشفتش خلاص حسيت معي اهل هنا

بلقيس كأنه بيتكلم عنها بالضبط معقول الصدف تجمع نفس الاشخاص ومعاناتهم ! ردت عليه: ولو في القريه على الاقل معك اهل اي حين مافقدت لهم سرت وفارحين بك

انس حس انه جرحها بعد ماشاف الموقف اللي حصل لها مع سالم حب يواسيها: انا يتيم ابي مات بعد ما قاتل في الارض والقريه عشاننا وخواتي كلهن تزوجين بقيت واحده هي وامي عند اختي اللي زوجها مغترب وانتي؟

بلقيس نسيت الخزا وكأنها لقيت حد تفضفض له وتشكي له وبيفهمها لأنه مجرب شعورها: سبحان الله شكل قصتك مثلي بس انا ماتت امي وابي تزوج

انس شاف نفسه بيأشر لصاحبه انه بيخرج ويمسك بدله

مرام شافته ماسك التلفون حست بغيره له ربع ساعه وهو بيتصل يعني معه حد اكيد معجب بواحده مادامه ماتجاوب معها ولا حس باعجابها له.

بتطبز الموظف: لاتصدق له ولا تمسك العمل مزحوم وانت كم جهدك

الموظف: انس متعاون عادي مافيها شي مالش قلبتي على انس فجأه!

انس بعد ماشاف جواب صاحبه واشر له تمام براسه خرج ومع اول هواء تنفسه وبيسمعها حس باحساس عجيب بحب ببدايه جديده حس انه لأول مره شخص مالك الدنيا كلها مش بس وحيد وغريب في بلاده معقول كل هذا الاحساس يحس به الشخص لما يحب !!

بلقيس صحته من السرحان فيها وهو معها: كأنه في حد جنبك؟

انس: خرجت من العمل

بلقيس: ليش؟

أنس: لانش بتكلميني مااشتيش حد يقاطعني

بلقيس: منك صدق؟

انس: والله

بلقيس: مجنون

انس: شكلي شجنن صدق

بلقيس: ايش بتشتغل؟؟

أنس: في معرض ملابس ، ارجعي جي وشافعل لش تخفيض وخصم خاص

بلقيس: ان شاءالله شاكلم صاحبتي واجي؟

انس: ذلحين انتي عايشه في السكن !

بلقيس: ايوه

انس: وفي العطله

بلقيس: مدري بس اكيد هنا

انس متردد يسأل خايف يجرحها فين اهلها رجع غير السؤال لعل وعسى منه يفهم: ابوش كان رافض تدرسي!

بلقيس: مش رافض ادرس هو جاء وسجلني

أنس استغرب سبب المشكله وسكت لأنه مش من حقه الان يتدخل في حياتها: انتي من المدينة؟
بلقيس: ماشي

انس بيفكر لو تشتي يعرف كانت قالت بدون مايسألها

بلقيس: يله خاطرك اذن عشاء اقوم اصلي.. مع السلامه

أنس: تسلمي ذكرتيني اسير الان الجامع

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في بيتها جالسه مع زوجها وعيالها..
ام بسام بتحاول تستفسر: يارجال عاد أرضنا ملكنا والا بعتها؟

زوجها: ومن اين بنصرف عليش لو بعتها!  ماقد في نفسش تشتي تبيعينا الارض يامره

مرته: ولا شي مابلا اسألك مالك عتدور مشكله

زوجها: ماصنف لش بالسؤال هذا الساع!

مرته: بين اسمع نسوان بيقلين ان الشيخ شل منكم الارض وخلاكم تبصموا على انها ملكه ويتصرف بها هو وانتوا الا عمال فيها

زوجها ضحك: بيضحكين على عقلش صورتش عجزتي يامره

مرته: وانت مادراك ما...




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍296
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 79 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


ام بسام: بين اسمع نسوان بيقلين ان الشيخ شل منكم الارض وخلاكم تبصموا على انها ملكه ويتصرف بها هو وانتوا الا عمال فيها.

زوجها ضحك: بيضحكين على عقلش صورتش عجزتي يامره

مرته: وانت مادراك مامكتوب في الورقه

زوجها شك من كلامها: من اللي كلمش؟

مرته: زوجة سالم

زوجها فتح عيونه وشافها: صدق؟

مرته: والله وقالت قد عيسيروا المدينه ويفلت القريه وحين قلت لها الارض وبيتكم قالت وانتي صدقتي انها حقنا الشيخ سرقها مننا وقلع الاشجار اللي فيها وزرع اللي يشتيه.

زوجها قام لبس وخرج..

مرته خافت لايتصايح مع حد لحقته: يا رجال اول تأكد

زوجها مشي وسار عند عديله (الشيخ)

عمر فتح له الباب ودخلوا الديوان كان فيه مشايخ قرى جنبهم مخزنين مع الشيخ.

ابو بسام: هيا ياشيخ ماهو هذا الخبر اللي بيطلع في القريه

الشيخ: ايش من خبر !

ابو بسام: قالوا انها الارض كلها حقك وانك بصمتنا على الورق

الشيخ افتجع واخذ نفس اشترغ بالقات...

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

وبعد ربع ساعه يلحقوه بالماء ويدقوا ظهره.. هدأ واخذ نفس من جديد: من الكذاب اللي قال هكذا !!

ابو بسام: كيف كذاب وهو بيشتغل معك؟

الشيخ: من قصدك؟

ابو بسام: سالم

الشيخ انصدم وتفاجأ معقول سالم نفذ اللي في راسه وبيدور مشاكل معه !!: من كلمك؟ هو بنفسه؟

ابو بسام: نسوان القريه

الشيخ بنبره تهديد اها قد وصل الخبر للنسوان عشان ينتشر: تمام

ابو بسام: ماناش داري مااقلك اسألك هو صدق او كذب

الشيخ: عيب الله المستعان تكذبني وسط بيتي وتصدق لك خبر نسوان

ابو بسام ارتاح وصدقه: قد بين اقل مستحيل جيت لك للبيت على طول

الشيخ كل باله الآن ينتقم ويغلق الموضوع قبل مايخرج كل شي: سوا انك جيت احسن مافعلت ..

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في بيت سالم...
سالم: معاكم لبكره الظهر تلفوا كل شي نخطى

امه: انا ماشتحرك من بقعتي لوما اموت هنا

مرة سالم: ياعمه هانك حالي تتعالجي وتفتهني

عمتها: والله ان انا هنا مرتاحه

ابنها: مااقدرش اخليش هنا وحدش وجلستي هنا خطر

مرته: عندي فكره مارأيك تنزل بلقيس عندها واحنا نسير

سالم لقيها افضل طريقه وفرصه ومضطر هذه المره ينفذ كلامها شل تلفونه وشاف مرته: اسمعي هذه المره كلميها انتي وقلي لها عتجلس براحتها وتدرس وتكون تسير وتجي ومحد عيجلس معها غير جدتها

مرته: تمام

سالم دور اسمها وضغط اتصال وناول مرته.


في غرفتها بتتجابر هي وزهور ..

زهور جالسه تكلمها ايش فعلين البنات وفجأه وصل لبلقيس اتصال من ابوها..

بلقيس بخوف تجمدت اطراف يدها جاوبت: الو

مرة ابوها: الو بلقيس هذه انا خالتش مرة ابوش

بلقيس تفاجأت شاورت زهور: جاوبي انتي ماتعرفينيش مابحد انا

زهور كانت قد عرفت من بلقيس خباثة خالتها وحسدها جاوبت: الو

مرة سالم: مالش مابتسمعي انا مرة ابوش

زهور: من ابي؟ انتي متأكده من الرقم

مرة سالم: ايوه هذا رقم بلقيس؟

زهور: ماشي مش هو رقمها باعته لي ماكان بش معها زلط

مرة سالم: وين هي ذلحين عندش !

زهور: ماشي خلاص نقلت جامعتها في كليه الطب

مرة سالم: ادي لي رقمها

زهور: مالعرفهش

مرة سالم: جحفه لش

زهور: مالش بتتليقني هيا كنت شاسير لاعندها بكره بس والله ماادي خطوه تعلمي كيف تتكلمي... قفلت في وشها.

بلقيس انصدمت: ماقالت لش؟

زهور: يو على وقاحه فيها بتصيح وتتكلم باوامر وتلاعن

بلقيس: هي هكذا بس ليش اتصلت؟

وصل الاتصال مره ثانيه... زهور جاوبت

سالم: كيف الرقم هذا مش حق بلقيس من انتي؟؟

زهور: واحده كنت معها في السكن

سالم: طيب يا بنتي معش رقمها

زهور: ماشي بس لو تشتي شي اسير بكره واحاكيها

سالم: ادي لها رقمي وقلي لها تتصل بي ضروري ضروري

زهور: تمام

سالم: والا اقلش قلي لها تتجهز بكره اجي اشلها عند جدتها في البلاد انا معي عمل في المدينه تتجهز عصر انا اجي لها واراعي

زهور: ان شاءالله

سالم: مع السلامه.

زهور قفلت وشافتها: ماله ابوش كل شويه ورجع يرجعش

بلقيس بخوف: يشتي يرجعني؟


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0



📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍327👏2
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 80 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


بلقيس بخوف: يشتي يرجعني؟

زهور: قال بكره عصر تجهزي تسيري عند... كملت لها الموضوع

بلقيس خافت غلقت تلفونها

زهور: ولو قفلتي مش حل قال انه عيجي بكره كيف عتفعلي؟

بلقيس جلست تبكي

زهور: بطلي الطبع هذا دايما تبكي قوي قلبش واعرفي كيف تتصرفي البكاء مش حل

بلقيس: ما افعل؟

زهور جلست تفكر: مااعرفش والله

بلقيس: وعاد انتي ماتشتيني ابكي

زهور: ايوه البكاء مش حل.. قومي نخرج نفعل عشاء نفكر بعدها

بلقيس خرجت معها المطبخ وجالسه سارحه

خرجين البنات للمطبخ..

زهور هيا تمي قطعي الطماط البصل حرق

بلقيس كانت معصبه ومتوتره بتقطع ذبحت اصبعها

واحده من البنات لاحظتها راحت تشوفها: كيف بتقطعي مالش ماتستضي وجعتي اصبعش قوي

بلقيس مسكتها وراحت تغسل

زهور: معش لصقه

بلقيس هزت راسها: لا

المتنمره راحت تدي لصقه من غرفتها

بلقيس شافتها وانصدمت: شكرا تسلمي

المتنمره بدون كلام فتحتها وبتلصق لها.. ورجمت القرطاس في الزباله

البنات مستغربات بيتفرجين

واحده من البنات شافتها: ليش عيونش حمر بتبكي؟

زهور: ولا شي يمكن من البصل

المتنمره خرجت من الغرفه: هكذا ايش من بصل معاكن بتشوفينا خبل

زهور: يمكن معها شي ماتشتي تتكلم

المتنمره: معها فم وانتي مالش واصل بتدافعي

بلقيس: مابش شي خلاص لاتتصايحين.. انا قلقه على ابي بس

زهور تشوفها وتغمز لها تسكت

المتنمره: قطعتي يدش ويرجع يقلق عليش هو

بلقيس سكتت

زهور صلحت البيض: هيا تعشين معنا

قربين اكلهن كلهن مع بعض وجلسين يتعشين ويتذكرين مواقفهن المضحكه

بلقيس الوحيده اللي مابش معها ذكرى حلوه او مقلب  بتسمع بس

واحده منهن جاوبت تلفونها تصنمت دقايق رجمت تلفونها ومسكت وشها وجلست تبكي في الارض

قامين كلهن من فوق العشاء: مالش؟
يهدأنها صلِ ع النبي مالش

البنت بتبكي: ماتت جدتي اللي ربتني

بلقيس: ياريتها جدتي اللي ماتت والله ماابكي هكذا

جلسين يهدأنها واول مره يكونين متجمعات في موقف ويسدين..

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

بعد مادخلت الغرفه
بلقيس شافت رقمه جاوبت بضبح: انا لقيت احسن حل اغير الرقم واهجع كل اللي بيحرقوا دمي

انس زززعل وتحسس منها انصدم لثواني ورد: مع السلامه.. وقفل

بلقيس حست انها تسرعت بس كانت معصبه وفعلا الفكره اللي جت في راسها لما كلمت انس كانت افضل حل تتهرب من ابوها
.
.

الصبح...بيت سالم

سالم: شاسير يومين ادور واستأجر بيت واديها وأرجع وانتي راعي عند امي

مرته بضبح: مافيها لو جيت معك

سالم: ماشي من ينتبه لامي

مرة سالم: الله يلعنها بنت حين تفلت ابوها وجدتها لو هي طايعه ماتفلت جدتها وابوها صح ياعمه او ماشي

الجده: هي هكذا دبور من يومها البنت هذه ماسبرت حياتنا الا حين انقلعت

سالم  ضبح منهن خرج


الشيخ لقي سالم كان بيلوي على المزارعين ويسألهم راضيين على العمل والزلط اللي بتدخل وايش بيقلهم سالم

سالم: صباح الخير ياشيخ

الشيخ شافه ومشي وطنش

سالم مشي بعده: الله المستعان هيا مالك

الشيخ بعد ماشاف مابش مزارعين وقف

سالم سار قدامه: خير مالك ياشيخ؟

الشيخ: انا سارق ها؟

سالم: من قال؟

الشيخ: اين الاوراق كلهن حق الارض!

سالم استغرب وشك: عندك ليش؟

الشيخ: تمام.. ومشي

سالم استغرب ورجع مشي

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في الجامعه قاعه المحاضرات..
بلقيس بتراقب مابش حد وين هو ليس ماجاش؟

كملت المحاضره وخرجت.. كانت تتلفت وراها مابحد اول مره تحس بالخوف هكذا كانت متوتره بتمشي وتحس مابش من يحميها وبتسأل نفسها ليش زعل طيب ولو زعل يجي يقرا مادخله مني

شافت الوقت في ساعه بين المحاضره هذه والثانيه قررت تروح تقطع شريحه ثانيه لايتصل ابوها.. دخلت محل الاتصالات وبتختار رقم..

البايع اشر عليه وكملت اشترته..خرجت

كان في الكبينه خرج يحاسب شافها خرجت قدامه مالحقها راح للبايع يحاسب ع الاتصال

البايع شاف المبلغ اللي على انس

انس: بكم الشرايح يااخي

البايع: بكم ماتشتي

انس بيحاول يحفظ الرقم اللي مأشر عليه: شكله محد بيشتري منك

البايع بضحكه زنط: عاد انا بعت واحد الان رقم لواحده امانه انه يستاهل تدفع فيه قيمة رقم ذهبي.. اختار رقم وعنسد

انس تم يسجله عنده شاف الشبكه مختلفه وبيكون يخسر شل رقم جديد مثل شركة رقمها ومختلف عنها برقم واحد بس.. وخرج

كانت قدامه امتار بعيد..

بلقيس تتفرج وتتلفت مابحد هو سجلت كل الأرقام اللي عندها في الدفتر ومابش معها الا 4 اقام ابوها وزهور والمديره وانس.. وطفت تلفونها تذكرت ان معها دوام المدرسه قررت ماتسير المحاضره.. وراحت خرجت من المدرسه واستأجرت باص

انس كان وراها بس مايكلمها ولايحسسها بوجوده بيتطمن عليها من بعيد لبعيد.

تطمن عليها وصلت مشي ورجع للجامعه حضر المحاضرة الثانية..


بعد ما كملت...


https://tttttt.me/rewayatyamania/51250



📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍378🥰1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
6
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🥰247👍3😱1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
5
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 81 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


تطمن عليها وصلت مشي ورجع للجامعه حضر المحاضره الثانيه..


بعد ماكملت...
كان نهايه دوام المدارس رجعت بلقيس وبتسأل البنات من كتبتها تصورها..

كل واحده جلست تتعذر خطها شوعه وواحده مابش وواحده اشتي اذاكر مااقدر اسلفش وواحده هن موجودات عند صاحب التصوير والملازم

مشيت ضابحه لاعنده وتسأله.

انس وصل بالدفتر يصور لها المحاضره شافها بتسأل وزحمه: انا كتبتها تشتيها؟

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

بلقيس: ايوه

انس: كتبتي الاولى؟

بلقيس: ايوه

انس: خلاص هاتي دفترش نصورهن

بلقيس ناولته وهي محرجه من اللي حصل امس..

انس بضبح ولا شافها ناول الرجال: نسخه من هذا ونسخه من هذا

بلقيس خرجت فلوس تناوله

انس طنشها حاسب وناولها دفترها والملزمه وشل دفتره والملزمه ومشي

بلقيس حست بكسفه اقتهرت ليش هو هكذا قالب عليا !!! اللي حصل عادي مفروض مايخليه يعاملني هكذا مفروض يقلي مالش .. ليش تغير !

انس خرج وجلس خارج منتظر تخرج يمشي بعدها للسكن زي ماوعدها رغم احساسه بفرحه وهي معه والملزمه اللي بخط يدها بيذاكرها بس ليش امس عصبت فوقه هكذا ! جلس يسأل نفسه انا زيدت بها معها اكيد ماعندها حجه.. بس اخر مره تكلمنا فيها كانت غير حتى جابرتني عن نفسها..

قطعت تفكيره وخياله لما مشيت من قدامه وواصل التفكير بها وهو بيمشي معها

كانوا الاثنين بيمشوا بينهم مسافات بيفكروا ببعض بصمت فقط الخطوات بتحسب تفكيرهم

بلقيس وصلت للطريق حق السكن ووقفت جلست تفكر ايش تسوي ابوها قال بيجي لزهور يعني اكيد جاي

انس خاف لو تكون حست فيه وهو بيمشي بعدها وقف والتفت فعل نفسه مابيشوفها

بلقيس محتاره وين تسير ذكرت يوم سألت فيه زهور ليش تأخرت قالت لها في المكتبه العامه بتقرا قررت تروح وتنتظر هانك..

انس استغرب فين رايحه وماعد في اي محاضرات !!! مشي بعدها وشافها دخلت المكتبه

دخل وجلس في طاوله خرج الورق اللي صورهن وشاف خطها وفي اسفل الورقه أرقام مكتوبه بخط ضعيف كأنه خيال مشي فوقهن بالقلم الرصاص ومنهن طلع رقمه استغرب ليش كاتباهن ع الورق..

بلقيس جلست تبحث في الاقسام لقيت عن الشريعه والقانون ،
اختارت واحد وجلست تقرا الكتاب..

انس مل تم يقرا المحاضره 3 مرات وشافها مازالت جالسه... شاف الساعه باقي له ساعه ونص ويروح المعرض وماقد تغدا... راح يصلي واشترى 2 سندوتشات وعصير  ورجع

بلقيس بتقلق بعدت شريحتها وتفعلت عندها الجديده اتصلت لزهور..

زهور: مدري والله لو هو نازل وبعدا لاتخافي لو سأل اي حد عيسألين ويشوفين ان انتي مابحد

بلقيس: طيب

انس وصل وهي بتتكلم في التلفون: طرح قدامها السندوتش والعصير ممنوع الاكل هنا اخرجي كلي وارجعي.

بلقيس انحرجت لما شافته قفلت التلفون والتفتت شافت اللي قدامها عادها بتسأله و تقله ليش وكيف وشكرا

انس مشي قبل ماتتكلم وترفض وخرج جلس على  كرسي في حوش الجامعه قدام المكتبه وبياكل

بلقيس خرجت وفي يدها الكيس بتتفرج فين تاكل

انس اشر لها براسه تروح وقام من فوق الكرسي ومشي مسافه

بلقيس جلست ومنحرجه بعدت الورق من السندوتش وبدأت تاكل وتشرب العصير

انس شافها انبسط وفرح ابتسم لها..

بلقيس انحرجت من نظراته لها وبتاكل بدون ماتتكلم.

انس كمل قبلها وقام رجمهن في الزباله ورجع للمكتبه ودخل

بلقيس اكلت نصه وشبعت شربت العصير وخبت بقية السندوتش لزهور .. رجعت المكتبه..

بلقيس رسلت له برقمها الجديد: شكرا على السندوتش والعصير

انس استغرب رد لها: اروح اقطع لش شريحه جديده ليش ترسلي بالرقم بعد ماغيرتيه بسببي

بلقيس ردت: ماغيرته بسببك بسبب ثاني

انس: وعد ماازيد ازعجش ولا اشغلش بس انا عند وعدي اخاف عليش وبجلس احميش ولو من بعيد.

بلقيس ماعرفت ترد اي رد طرحت التلفون وندمت انها قسيت عليه وخرجت خوفها من ابوها عليه دمعت.. تمنت هذا الحب والاهتمام من اقرب الناس لها مش شخص غريب جالسه تعامله مثل مابيعاملوها

انس شافها دمعت مافهم غير انها زعلت بسبب كلامه او اتأثرت انها قسيت عليه... قام وناولها فاين وجلس مقابل لها على الطاوله شاف في بنت معهم في طرف الطاوله وبتقرا بصوت واطي همس: ليش بتبكي؟؟

بلقيس سحبت الفاين من فوق الماسه وبتنشف عيونها: ولا شي

انس: زعلتي مني؟

بلقيس ساكته بدون رد

انس: انا مااقصد شي غير مااشتيش ازعلش واحس ان انا مرثي معش

البنت انزعجت من كلامهم شافته بنظره

انس انحرج ونزل صوته بوشوشه: كله عندي الا زعلش امانه لاتبكيش والله مااقصد شي بكلامي

بلقيس: ما بكيت منك بس امس كنت ضابحه العفو منك

البنت ضبحت تأففت بصوت وضربت الكتاب على الماسه وقامت

بلقيس شافته: يو لاتشتكي بنا

انس ضحك: لمن تشتكي مش هي مكتبة ابوها.. تلاقيها بتغير مابش معها حبيب.

بلقيس ضحكككت وهي بتمسح الدموع





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍347