روايات يمنية📚🇾🇪
22.9K subscribers
590 photos
39 videos
14 files
10.7K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 56 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


المشرف شاف لباقته وخفته وسهوله تعامله بذوق مع الزباين ارتاح له مبدئيا وبيفكر انه بيوقع معه العقد...

وبعد اول يوم روح وهو تاعب دخل توضا وصلى وخرج يلوي مع واحد من اصحابه اللي في الشقه ويتعشوا
.
.


ثاني يوم الصباح...

ابوها مر لها وشافها لابسه لبس جديد النقاب طريقته غير وبالطو جديد استغرب ولا سألها شي لانه مايعرف عنها شي..

في طريقهم ولا سألها شي داخله احساس غريب زي اللي ماعد يشتي يحسسها باهتمامه ويدي لها وش وزي اللي منحرج منها انه فلتها.. شعور متناقض بس لانه اقتنع بكلامهن انها نحس والمشاكل بسببها فصدقهن.

ابوها شافها جالسه تنزل البرقع ويرجع لاعينها وتمسح الدموع وترجع تسحبه لاتحت شويه.. أخرتها نزلت تحت الكرسي تجلس

ابوها تفاجأ: مالش

بلقيس: ضبح بي هذا قلعت البرقع وردت الطرحه وتلثمت بها زي ماكانت تفعل ورجعت الكرسي تجلس وخبت البرقع في شنطتها.

ابوها: ماعتسجلي ذلحين !

بلقيس: طب بس قالوا صعب القبول والتسجيل اسجل اي كليه واحول للطب

ابوها بفرحه: يعني عتوقعي دكتوره

بلقيس فرحت ابتسمت: ايوه

ابوها: انا منش صدق قالوا لش تمام؟

بلقيس: ايوه والله ، انت داري ان انا جيت السابعه من الاوائل على اليمن كلها في الثانويه والاولى على مدرستنا

ابوها انبسط بها: اهاااا على هكذا انا مووووافق قوي والان نوصل نسجلش

بلقيس فرحت.. واول ماوصلوا كانت المديره منتظرتهم ودخلوا مع بعض تم التوقيع ع اوراقها فقط انها مقبوله في كليه الطب مع صرف مستحقات ماليه وسكن جامعي..

المديره: الان ماعنلحق نسجلش بكليه الساعه 1 يكونوا بيتغدوا انتي الان نوصلش للسكن حقش ونرتب لش كل شي وانتي تخطي مع واحده من البنات تسجلي في كليه وعيساعدنش

بلقيس: تمام

المديره: بس السكن حقش عيكون في الجامعه هذه مش حق الطب بس سهل قريب عتخطي مع زميلاتش بباص واحد او تمشي رجل

بلقيس من كثر حماسها كان كل شي عندها تمام سهل اهم شي لاتبين لابوها انها ماتعرف شي..


بعد ساعات تم تسجيلها ودخلت السكن ابوها ادالها فلوس واشترى لها حسب كلام المديره انها تحتاج لادواتها مثل بطانيه وملايه وفرش وتلفون صغير للضروره لو احتاجت تستفسر شي من المديره..

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

بعد ماوصلت دخلت غرفه كانت اول واحده تسكن في الغرفه هذه اختارت سرير وطرحت الفرش فوقه وملايه والبطانيه ورتبت ملابسها في الدولاب شافت الطاقه ملان تراب مسحتها وجلست شحنت التلفون مثل ماقالوا لها وعلموها كيف تفعل.. جلست تلعب بالنغمات ومعها اسم ابوها والمديره ولقيت الالعاب جلست تلعب لعبه الحنش وتضحك ع حركه الحنش ولما يصدم ويموت تجلس تلعنه وتعيدها .. سمعت الاذان قامت خرجت تدور الحمام تتوضا للصلاة.. لقيت بنت خارجه من الحمام سألتها وقالت لها.. سألين بعض اين غرفهن.. جلست بلقيس تتفرج لها ممشطه شعرها

وبلقيس لابسه الزنه حقها الطويله والطرحه شافت نفسها وشافت البنت حست ان لبسها غريب ومختلف عن البنت وليش البنت بشعرها مش عيب ! ) عندهم في القريه البنت العازبه تجلس بالمقرمه حتى بين النسوان)


على رجعته جلس يفكر بنته دكتوره يافرحته وبيسأل نفسه يقل لمرته وامه؟؟ يمكن يرحمنها ويفرحين انها دكتوره ويوافقين ترجع عنده .

وصل ولقي الشيخ مراعي له بمهام وبيصيح فين كان

سالم بيتفاخر: سرت اسجل بنتي في الجامعه عتدرس طب وتوقع دكتوره

الشيخ: من اي حين عندنا جامعات؟

سالم: في المدينه

الشيخ: واي حين استشرتني انك تنقل المدينه؟؟

سالم: انا هنا شجلس مابلا البنت بس عتجلس في سكن الجامعه

الشيخ  باستهزاء وصوت مرتفع: كيف !؟؟؟ بنتك تجلس وحدها في المدينه، من اي حين قد وقعت مكلف تجلس لحالها؟ وفي المدينه؟؟ بضحكه سخريه، شكلك بتخرف

سالم بيحاول يبرر الشي النكير على المجتمع والقريه: هو سكن طالبات بس كلهن بنات عتعيش معهن

الشيخ باستهزاء: عجيب استلم الان اهل القريه مايقلوا عليك.

سالم: محد داري بشي هي ماكانت عايشه معي عند خالها

الشيخ: المهم ذلحين اقطبنا اين الكشوفات حق اهل القريه واشتي واحد يرش القات سم لايخرب علينا

سالم: بس ياشيخ قالوا ان البودر يسمم اوقات وانه يسبب سرطان فقال لنا لانزيده

الشيخ: هم اخبر بصحتهم احنا ماعلينا الا نزرع سوا ونبيع ونشل زلط مادخلني من صحتهم

سالم: تمام بعدك انا اتصل له

الشيخ: وعلم عمر العمل كله خليه معك واصل

سالم: تمام رسله لاعندي اوريه كيف بنحسب ونقسم.
.
.

أنس نكز من النوم شاف الساعه 3 العصر ضبح وتأفف اتاخر في النوم بسبب السهر مع صاحبه مالحق التسجيل وماعد بش وقت يلا يلحق يصلي الظهر فاتته والعصر ويسير العمل حقه... وقت المغرب





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍304
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 57 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


بيت الشيخ جالسات يتجابرين الطباين

الشيخ بيكلم سالم في التلفون ويصيح فوقه: السبب انت تأخرت فلت العمل هنا وساير تسجل بنتك في المدينه لحالها قلك دكتوره وفارح ناهي لك بكره اعرف العمل يتم من راسك وتطلع المدينه تتم العمل اللي رسلته لك ومانجزته..
قفل

وهن بيتشاورين بنت سالم ! لحالها في المدينه؟؟ دكتوره؟؟؟! كيف هذا وفين عتجلس مع من ..

مرته الثانيه: يمكن تزوجت ساع بنتش للمدينه

الزوجه الاولى: هيا كان نفسش فيها لعمر طارت عليش

الزوجه الثانيه: شاخلي ابو ايمن يتأكد منهم زوجها او مع

الزوجه الثالثه بضحكه مسخره: دكتوره وهي مادرست مدرسه يبسر كذبه وزنط غير هذه بنتي اللي اشطر واحده وكانت الوحيده المتعلمه مادرست طب ياسعم انه سهل.

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في المدينه في السكن..

بلقيس من الضبح والارهاق قامت بدري نعست ونكزت مغرب كان شم طبخ خرجت تتوضا للصلاه وبتسمع ضحك البنات مشيت بعد الصوت شافت اخر الممر مطبخهن المشترك بدت راسها وبيتجابرين ويفعلين اكل

لمحتها واحده وشافت اختفت خافت مشين للباب وشافين واقفه جنب الباب ملثمه ومنزله اللثمه ولابسه زنه

صاحت البنت: يمااه نكزتيني من انتي

بلقيس: سعليش هو انا

البنت بتشوف لبسها ومستنكره: من انتي؟

بلقيس: انا طالبه عادهم عيسجلوني

البنت: من هم؟

بلقيس: الجامعه

البنت عقدت حواجبها يلا تفهمها لهجتها مختلفه وكلامها غريب: كيف الجامعه ؟؟

بلقيس: مدري قالوا هكذا وضحكت خزا

البنت ضحكت من حركاتها وخزاها: من وين جيتي

بلقيس: من القريه

البنت مستغربه دخلتها للمطبخ: معاكن ضيفه جديدة

واحده منهن: والله مااقبل قدحنا 3 في الغرفه

بلقيس: انا معي غرفه فاضيه جين

ضحكين: لاتفرحي عيجين ماقد بدأت الدراسه سوا

بلقيس: يابنات بكره من عتسير الجامعه منكن

واحده منهن: انا ليش

بلقيس: اشتي توريني من وين اسجل وكيف

البنت: تمام .. بس ليش لابسه هكذا مابش حد هنا الا احنا بنات بس خذي راحتش

بلقيس: انا مرتاحه

البنات كتمين ضحكهن وجلسين يتفرجين لبعض

بلقيس حست بغرابه مشيت

البنت: تعشي معنا

بلقيس: تمام اصلي واجي.

البنت ضحكت: تمام من اولها ولا انحرجت

البنت الثانيه: حرام عليكن والله انها ترحم البنت شكلها ماتعرف شي

تمت تصلي وجت تعشت معهن وبتسألهن كيف بيفعلين ويطبخين ويسيرين ويجين شرحين لها كل شي متعلق بالمكان والنظام والقوانين

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

ثاني يوم الصبح في القريه..

الزوجه الرابعه خرجت تزور واحده والده ولقيت مرة سالم ع طريقها بتسايب ماء: يو صدق اشتي اسألش بنت زوجش دكتوره ؟؟

مرة سالم ضحكت: ماهوو ؟؟ من بيخرف لكن وتصدقين

مرة الشيخ مسكت خصرها وبدلع: يووو زوجش المخرف سمعت زوجي بيكلمه امس وسألته وقال لي هو.

مرة سالم: ماقال؟

مرة الشيخ: ان بنته في المدينه بتدرس لحالها عتقع دكتوره

مرة سالم ذكرت كلامه ان كان معه امس عمل في المدينه يعني يمكن صدق؟

مرت الشيخ مسكت يدها وبضحك: شكلش مش داريه بشي هيا اوبهي لايكون متزوج عليش في المدينه واحده ثانيه كوده سارحي راجعي من هانك

خاطرش

مرة سالم جننت رجعت بالدبيب الفاضيه وبتهرم عمتها وتلعنه وتدعي عليه: ابنش تزوج عليا الله ينتقمه.

ام سالم: قطعوا لسانش حين تدعي عليه هكذا يامجنونه مالش من قال لش

مرة سالم: مرة الشيخ هي اخبر كوده سايري وراجعي معه علمه عليا.

عمتها: هذا عندنا واصل عيزكيش عقلش اعقلي يامجنونه

مرة سالم: وبنته زفرها تعيش لحالها في المدينه عتفضحوا بنا وتسمعوا بنا القريه هي وياه..
.
.

في المدينه..

قامت لبست ومراعيه للبنت اللي في السكن

البنت خرجت لابسه ومطقمه الشنطه والجزمه والساعه

بلقيس مطننه تشوفها

البنت شافت لثمتها ضحكككت: بلقيس منش صدق عتسيري هكذا؟؟؟

بلقيس: مافيها؟

البنت: معش برقع ساع اللي فوقي؟

بلقيس: ايوه بس بيدمع بعيني

البنت ضحكت: رخيه لاتحزقي

بلقيس: مادراني كيف افعل به ابردي هذا احسن

البنت: عيضحكوا عليش

بلقيس: صدق خلاص اسكه لبسيني انتي

البنت لبستها وورتها كيف تربطه

بلقيس: ايوه هكذا حالي مابيدغوز عيوني

البنت ضحكت من كلامها خرجت لها مرايه: هيا ابسري نفسش في المرايه اين احسن

بلقيس: يو والله ان البرقع جميل خلاني اقع قمريه ساعكن

البنت ضحكت وتحيلت لها ولعفويتها: انتي حاليه قوي ماشاء الله شوفي عيونش كيف عسلي


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0



📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍345😱1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 58 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


البنت ضحكت وتحيلت لها ولعفويتها: انتي حاليه قوي ماشاء الله شوفي عيونش كيف هن عسلي.. عتجنني الشباب

بلقيس: كيف اجننهم

البنت تعبت معها: ولاشي ابردي بس هيا امشي معي
.
.

في غرفته..
أنس قام حلق وبلل شعره فعل الجل وتمشط ولبس الشميز الجديد والبنطلون اللي شله بالتقسيط وخصم من راتبه من المعرض اللي بيشتغل فيه تعطر وخرج

صاحبه: عتجي معي مضرابه العيال تضاربوا؟

انس: والله ما اقدر اسبق شوفهم انت اليوم آخر موعد لي ماعد شالحق

صاحبه: تمام

انس: المهم لو في شي مهم اتصل بي اتم والحقكم

صاحبه: خلاص انت سير لحق

أنس: طيب عاد انا اشتي اصور هولا واسير خاطرك ودعواتك

صاحبه: الله معك.

انس خرج وهو متفائل وحاسس بايجابيه ويوم جديد اليوم اللي انتظره

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في البيت..

ايمن رجع البيت: يااي سميه.. وين انتي

سميه لابسه المقرمه وماسكه وجهها فجيعه

ايمن دخل للغرفه مستعجل شافها: اين عتسيري وليش مابتجاوبي؟

سميه: ولابقعه هنا

ايمن عقد حواجبه: ومالش لابسه هذا؟؟

سميه ارتبشت من الخوف: ولاشي

ابنها بيبكي حضنته واهتزرت المقرمه

ايمن شافها وابتسم: اي حين لونتي شعرش؟؟

سميه قد عيونها ملان دموع: الصبح والله انها هي جارتنا لعبت لي بلونه ماهو انا

ايمن قرب لاعندها: حالي قوي ماله ؟

سميه: عجبك؟؟ انا قلت عتصيح فوقي وقع شوعه.

ايمن: وقعتي ساع اللي يجين في التلفزيون

سميه فرحت فتحت شعرها: امانه عجبك يو قد كنت مفجوعه.

ايمن: حالي قوي ، تجهزي قد امي فاقده للجهال انزلش معي اتم عملي مع ابي ونرجع

سميه: ذلحين؟

ايمن: ايوه
.
.

وصلين للجامعه

بلقيس: اين شهايدش كيف عتسجلي؟

البنت: انا قدني سنه ثانيه بس اعلمش من وين لان عاد انتي عتطوبري

وصلين عند شؤون الطلاب وفي صف طويل عريض للشباب ع جنب والبنات ع جنب قالت لها فين توقف وايش تدي له وكم المبلغ حق البطاقه ومشيت البنت مع صاحباتها..

بلقيس كانت واقفه تشوف اللي جنبها الشباب يتفرجوها ويبتسموا وتقلب عيونها وتلعنهم داخل نفسها وخايفه اول مره تدخل مكان مزدحم هكذا وتتفرج للبس البنات مختلفات عنها بكثير والفاتشات والمبرقعات ولا واحده ملثمه بلثمتها اللي كانت بتروح بها وفرحت ان صاحبتها علمتها كيف تتبرقع..

كانت اخر الصف وفي واحد شكله مألوف ماعرفت كيف ووين شافته.. وصلت لاعند النافذه حق شؤون الطلاب وبتناوله الاوراق هي والولد نفس اللحظه..

شؤون الطلاب: ماعدفي الا مقعد واحد مسموح خلاص والباقي نحولهم لمنطقه ثانيه جامعه قريبه من المدينه تتبع المحافظه.. شافوا بعض الاثنين وماسكين اوراقهم من اللي بيسجل ؟؟!!

بلقيس شافته وماعرفته بعد ماشب وكبر

الموظف: شاف اوراقهم الاثنين
بنقلكم واحد

انس: مافيها ياخي اقبل الورقتين قد احنا اخر شي

الموظف: مابلا واحد والثاني يتسجل في جامعه تابعه لنا

بلقيس: وانا كيف افعل؟ مااعرفش الا هذه المدينه

انس: كلنا مانعرفش الا هذه

الموظف: طيب لحظه اسأل وارجع لكم.

بلقيس جالسه خايفه وبدأت تدمع خافت لاتنرفض وترجع القريه

أنس لمحها بتبكي: طيب يااختي ماتقدري انتي تسجلي في الجامعه اللي قال عليها

بلقيس: مع مااقدرش يله جيت هنا وعاد انا مااعرفها سوا

انس حس لهجتها قريبه من لهجته: طيب وانا معي عمل هنا مش داري كيف افعل

بلقيس سكتت شويه ورجعت تبكي تخيلت انه خلاص بحكم انه الرجال بيكون اقوى منها ويشل المقعد له وهي ترجع ولو رجعت ابوها يمكن يزوجها والا مايقبلها وفين تسير.. بدأت تبكي اكثر

انس شافها خرج فاين وناولها: خلاص لاتبكي
بضبح سار لاعند الموظف: طيب وهانك لازم حضور؟؟

الموظف: مدري والله بس اهم شي تحضر الاختبارات

انس شافها ما هان عليه يسجل هو وتتبهذل البنت: طيب خلاص سجلها هنا وانا هانك وامري لله

بلقيس فرحت ومسحت دموعها: شكرا لك الف شكر

انس شاف رموشها مبله بالدموع وعيونها رغم جمالها فيها حزن وذبول: لكن بشرط

بلقيس: ماقصدك؟

انس: اقبل تتسجلي مكاني بس بشرط

بلقيس بترجف يدها وهي بتكلمه من الخوف: ماهو؟

انس كان ملاحظ ربشتها وتكلمه وهي بتشوف للارض ويدها بترجف الورقه: الدروس اللي تكتبيها تسلفيني

بلقيس: تمام موافقه اهم شي لو سمحت خليني اسجل

انس: خلاص كلمته

تمت التسجيل والبطايق يرجعوا لها يوم ثاني..

انس مشي زعلان شويه انه مالحق

بلقيس كانت فارحه وتدعي للشخص اللي ادالها فرصه.
.
.

بيت ايمن..

سميه: قوا يا ايمن اسير العرس وتنتبه للجهال وارجع قبل المغرب جي لي ونسافر

ايمن: عرس من

سميه: نسيت؟ اخت زوج كنز

ايمن: هاا هو اليوم؟ قد تراشتني تجي حين مابحد هنا الا انتي

سميه: ايوه قوا نفسي اسير عرسهم ضخم قوي

ايمن: ...




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍338
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 59 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


سميه: ايوه قوا نفسي اسير عرسهم ضخم قوي

ايمن: يله سريع قربي الغداء وجهزي نفسش والجهال اوصلش ارجع اخزن شويه واجي عليش

سميه بفرحه: تمام..قامت تجهزت وقربت الغداء..
.
.

وصلت السكن بعد ماتاهات شويه وجلست تسأل...

البنات وصلين قبلها وجالسات يصلحين شعرهن.

بلقيس مستغربه وتتفرجهن: مالكن بتتكوفرين؟

واحده ردت باحتقار: وانتي مادخلش! او عنجلس مثلش مربطات

صاحبتها شافتهن وبهررت: ها مافعلتي اليوم؟

بلقيس: سجلت

صاحبتها: مبروك

بلقيس: تسلمي

صاحبتها: مارأيش تجي العرس معنا؟

بلقيس تفتكر في السكن نفسه: تمام

صاحبتها: هيا تجهزي وصلحي شعرش

بلقيس: شلبس الطرحه وبس مابش داعي

البنات ضحكين عليها وبيهزأين صاحبتهن: اجلسي معها انتي لو تجي بالطرحه والله مانجلس معها احنا

بلقيس شافتهن وزعلت راحت غرفتها تبكي

صاحبتها شافتهن بضبح ولحقتها: لاتزعليش تعودي هنا هكذا يمزحين مع بعض

بلقيس: عيب يتضحكين عليا انا مش مثلهن

صاحبتها: خلاص ولاتزعلي والمقرمه في البلاد هنا كلنا بنات افتحي شعرش شفتي كيف وقعتي قمر بالبرقع

بلقيس: يو خزا مع مااقدرش مش انا الفه (متعودة)

صاحبتها: عتتعودي هيا وريني شعرش اقلش كيف تفعلي به

بلقيس فتحت شعرها

صاحبتها: ماشاء الله ناعمممم مايحتاج لش شي مثلهن ادخلي تغسلي ومشطيه ينشف معش فستان؟

بلقيس هزت راسها لا

صاحبتها: سهل انا معي ومقاسنا سوا انتي اطول مني بشويه بس هو طويل عليا جي لغرفتي اوريش.

بلقيس فرحت: صدق؟

صاحبتها: ايوه

بلقيس حضنتها: انتي طيبه قوووي بس لاترجعي تكرهيني وتقاطعيني

صاحبتها استغربت: ان شاءالله مايقع شي انتي طيبه وماشاتغير الا لو زعلتيني

بلقيس: والله ماازعل حد ولايعجبني ابسر حد زاعل مني بس كانت معي صاحبه قاطعتني فجأة ماعد يعجبني اصاحب حد

صاحبتها ابتسمت: خلاص جي اوريش الفستان لو يعجبش

بلقيس مشيت معها..

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

انس جالس يفكر في المطعم اللي فعله صح او غلط نادم شويه انه رضي بس رحمها بتبكي وانها غريبه ع المكان وبنت ...طيب وهو كيف يفعل !

اتصل يسأل واحد من اصحابه بيشتغل في الجامعه متخرج بس مبقي ماده يمكن يفيده ويتوسط له..

بعد ماقفل ووعده انه يشوف الموضوع ويرد له خبر... انس تم يتغدى حاسب وخرج يتمشى شاف الساعه مايلحق يوصل يرتاح ويرجع الشغل دخل يصلي في الجامع وراح المعرض..
.
.

في السكن..

بلقيس متفاجئه بشكلها واحده ثانيه تماما جلست تتفرج نفسها وتضحك وتتأمل مره ثانيه الفستان فوقها وتمسك يدها تغطيهن: معي فنيليه على لونه

صاحبتها: مابش برد في القاعه حمى مع الزحمه ماتحتاجي

بلقيس: يو خزااا اسير هكذا مخلعه

صاحبتها ضحكت: سهل يابلقيس عتتعودي هنا غير عندكم عتوقعي غريبه بينهن بالفنيليه
جي افعلش شويه مكياج

بلقيس: يو مع مع مااشتيش عيب قد بين احس زيدت قووووي

صاحبتها: على راحتش وانا مابين تفعل الا خفيف حين انا عزبه

بلقيس: احنا جتى المزوجه عيب تخرج هكذا نجلس مبرقعات

صاحبتها تعجبت: صدددق؟

بلقيس: والله

صاحبتها: طيب صبغي يدش

بلقيس: مااشتيش اتخضب امد الصلاه

صاحبتها تأثرت بالتزامها وذكرت انها ماصلت: ذكرتيني اصلي

بلقيس جاوعه كانت ومنحرجه تسألهن: تمام





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍215🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 60 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


في القريه..
سالم رجع تاعب بعد الطريق والعمل وبهذلة الشيخ له كان معصب جلس

امه: صدق بدعت بنا انت وبنتك

سالم: اي حين

مرته: قد القريه كلهم بيتحاكوا عليك

سالم: على ايش؟

امه: خليت البنت تطلع لوحدها جننت ولاعد بتحس بشي ! افتهنت ذلحين

سالم: هيا كيف الخبر انتين قلتين ماتجلس عندكن

مرته: زوجهااا مش ترسل بنت تعيش لوحدها في المدينه لو حد يزيد عليها والا تضيع والله مايرجعوا بعدا الا يبدعوا بك في القريه

امه: لو ماتردها لا انت ابني ولا اعرفك

سالم: تمام ناهي

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

وصلين العرس..
بلقيس خايفه وبتتفرج النسوان لبسهن ومصلحات ممكيجات وقاعه انيقه مفرشه مش مثل الخيم حقهم وملبسات .. اللبس قدامها انواع واشكال وموديلات حست نفسها لاول مره مش غريبه ولبسها مناسب المكان.

صاحباتها ناولينها الكيس ها دخلي البالطوهات حقنا فيه وامسكيه امد مانتصلح

بلقيس ع نيتها: تمام جلست متحمله لهن وواقفه يتمين

فلتنها ومشين..

صاحبتها مشيت معها ودخلين جلسين يسلمين ع صاحبتهن اللي عزمتهن من الجامعه..

بلقيس خرجت شنطتها عشان يكفي الكيس ولبستها ولان لونها مش مناسب ومتناسق جلسين يضحكين عليها ومتباعدات من جنبها راحين رقصين وبيتجابرين وهي جالسه لحالها بتتفرج.

مشيت واحده من جنبها بتوزع شاهي ومن كثر ماكانت جاوعه ماانتبهت للي بتقرب شلت القلص.

تكلمت بصوتها: سبحان الله كيف فيش شبه من واحده اعرفها

بلقيس كانت بتنفخ الشاهي حامي لفتت لافوق
بعينها شافتها: كنززز ؟؟

كنز: يعني انتي بلقيس؟

بلقيس ابتسمت لها وبتتأمل لبسها متغيرررره كثير لابسه ذهب وفستان انيق وحامل: قدش واحمه؟

كنز: قدو الثالث

بلقيس: ماشاءالله ماتغيرتي

كنز: وانتي كم قد معش؟

بلقيس: ماتزوجت

كنز  وضعت المدكا وجلست مقابل لها: اي حين جيتوا المدينه

بلقيس: هو انا جيت بس امد القرايه

كنز بهررت: انتي؟ مع من

بلقيس خافت من ردة فعلها: لوحدي

كنز لطمت وشها: يو والفعله منش صدق؟

بلقيس: جيت امد ادرس طب

كنز حست بحقد قووي وكتمت في نفسها بتسمعها بعد ماتزوجت زوجها خلاها بالعافيه تكمل الثانويه ورفض تدرس جامعه: انتي عتدرسي طب ماتقدريش قالوا صعب قوي وعترسبي

بلقيس: هوذا قالوا اللي يجي من الاوائل يدرس طب يقدر

كنز صاحت: كيف جيتي اوائل ومادرستيش

بلقيس: الا درست

كنز: يهي يهي وانا اقول مالش دعممتي ولا عد كنتي تجي تزوريني

بلقيس: هو انتي اللي زنطتي عليا بعد ماانخطبتي

كنز شافت من بيدعيها سميه قامت سلمت عليها وادتها لاعند بلقيس وبتشاورها ع بلقيس

سميه كانت مستنكره وتقلها كيف خلوها تجي لوحدها؟

صاحبه كنز جت جلست معها: سامحيني فلتش سرت ابسر خبيراتي يله شويه ونروح لانه ممنوع نتأخر ع المغرب

بلقيس خافت: خلاص هيا نروح ذلحين

صاحبتها: سهل نص ساعه ونمشي

سميه جت سلمت ع بلقيس وبتتفرجها: كم قدلش هنا؟

بلقيس: اربع ايام

كنز ضحكت: اربع ايام وقد اتطورتي هكذا ماشاء الله مسرع اندمجتي معهم وفتحتي شعرش؟

بلقيس انحرجت: هي صاحبتي قالت عندكم هكذا

صاحبتها شافتها وشافتهن بيتغامزين ويتشاورين عليها: تعرفيهن؟؟

سميه شافت لكنز بنظره: ايوه عادي مابش فيها شي

كنز: ومش ناويه تتزوجي

بلقيس انحرجت ونزلت راسها: الله اعلم

صاحبتها شافت كيف هن بيتمسخرين بها: هذا وانتي تعرفيهن ؟؟ بضبح قلبت فوق بلقيس
هيا قومي البسي الان عنمشي شرق مايدخلوناش السكن

كنز: وسكن !!

سميه ابتسمت لها: الله يوفقش يابلقيس وتحققي اللي كان نفسنا فيه

كنز: والله ماتحقق شي ان اخرتها زواجه ماعتوقعش اعظم مني في حبي للدراسه وها اين اخرتي بزا وحام وزواجه

البنات صاحين لها وبقلبه: هيا ادي الكيس

بلقيس شلت الكيس وودعتهن وعادها بتمشي وبتحاسب ع الطريق من جنب المداكي والمدايع ومستحيه من النسوان اللي يشوفنها ويبتسمين لها مجامله وهي بتمشي.. سمعتهن وراها بيتكلمين

كنز بتقل لسميه: ها كيف بيقلبين فوقها حتى هنا وقعت شغاله لصاحباتها

بلقيس لفتت لها شافتها اقتهرت ومشيت لاعندهن جلسين يهزأنها

صاحبتها بتشوفها بنظرات ضببببح

بلقيس اكتسفت قوووي وحست بغصه ليش الكل قلب فجأة عليها... لبسين ومشين

واحده من البنات: يله افرقين كلكن حق التكس

بلقيس لصاحبتها: كم ادي؟

صاحبتها: لاتديش انتي انا بحاسب وانتي في السكن حاسبيني

بلقيس خرجت من شنطتها فلوس: لا سهل عيب انتين خواتي وناولت اللي جالسه قدام

البنت ضحكت: خلاص يابنات والله ماتدين فلس التوصيله اليوم ع بلقيس شكل البنت مزلطه اليوم العشاء عليش كمان

بلقيس فتحت تشوف كم باقي معها: تمام

صاحبتها دكمتها وبهررت لها..

لما وصلين السكن

البنات: هيا دورش ادخلي اليوم افعلي لنا عشاء

بلقيس: ...


https://tttttt.me/rewayatyamania/51250



📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍5210🔥1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
11👍1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍112
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
7
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 61 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


لما وصلين السكن

البنات: هيا دورش ادخلي اليوم افعلي لنا عشاء

بلقيس: تمام اصلي وادخل المطبخ.. سألت صاحبتها فين الطحين وورتها اماكن الاشياء...

بلقيس بدأت تعجن وتفعل الاقراص وفورت الحليب وجهزت السمن وقربت

واحده منهن بقزازه: ايش هذا الخباص

بلقيس: يو مايجوز ع النعمه تقلي هكذا

البنت: امانه تعبتي نفسش قوي تعشيه وحدش جين يابنات نفعل لنا شي ثاني

صاحبتها جلست وبدأت تاكل هي وياها

واحده منهن بضبح: بكره عليش الصبوح والعشاء

صاحبة بلقيس: مش هي مشاركتنا في الغرفه ليش عليها

البنت مسكت خصرها: ياسلااام وهي ليش جلست معنا 3 ايام

صاحبة بلقيس: عادي وانا اكلتش 3 ايام لما جيتي اعتبريها بدلها

بلقيس مصدومه: يووو مع سهل انا شا ارد لهن اللي سمحين لي اكل معهن سهل بس ماعرفت من فين اشتري

واحده ثانيه: من البقاله كان من وين عتشتري من الصيدليه

ضحكككين

صاحبه بلقيس شلت العشاء وقامت: هيا بلقيس نسير غرفتش

واحده ردت افف مقلع: افتحي الطاقه نتهوى

بلقيس وصلت الغرفه جلست

صاحبتها: هيا تعشي

بلقيس: شبعت خلاص الحمدلله.. انتي غاثيه مني من شي

صاحبتها: لا ليش؟

بلقيس: ليش كنتي ضابحه مني في العرس

صاحبتها: ضبحت من طيبتش قوووي طيبه بتخلي الناس كلهم يستغلوها ويضحكين ويكلمنش باسلوب مش لايق ليش ترضي لهن يتهيبلين ويشلين زلطش وتحاسبي عليهن

بلقيس: سهل مافيها شي احنا خوات

صاحبتها: شوفي يابلقيس واحنا صغار قالوا لنا انتين خوات بس لما تكبري غير .. الطيبه حقش هذه عتخليش تندمي في ناس عتستغلها يعني لاتحاسبي لحد كل واحد يفرق ولاتسلفي حد لان هنا ماعد في شي بيرجع ولا تثقي بحد لانهن هنا مقلبانيات ولاتخدمي حد لان ماعتلقي وقت حاجتش ومرضش حد جنبش

بلقيس: يووو اللي بتقليه غير مانتي لانش طيبه وفعلتي لي كل اللي قلتي لافعله

صاحبتها: لاني كنت مثلش وتعلمت بعد ايش

بلقيس: طيب اخاف يطردني من هنا

صاحبتها ضحكت: ياسعم انه بيتهن محد يقدر يطردش الا لو بينتي لهن ضعفش وانش خايفه.. خليش قويه قدامهن يحترمنش ولو تجلسي هكذا صدقيني لاتخرجي بنفسش من السكن وماتتحمليهن

بلقيس: الصدق ماعد اشتي احاكيهن خلاص شاجلس لحالي.

صاحبتها: افعلي بس اللي قلت لش واستمعيني.

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

الليل..
انس وصل تاااعب علق ثيابه وامتد شويه جلس يفكر ايش الغباء اللي فعله في الجامعه.. حس بجوع قام يدور ايش معه فوق الماسه لقي روتي بايت من قبل بيوم وجبنه اكلها تذكر وهو بياكل الروتي يابس اكل امه الدافي والشاهي ذكر خواته الكبار لما كانين يلاحقنه ويلقمنه وهو يدلع عليهن ابتسم وامتلت عيونه دموع شوق لابوه لما يجلس ياكله ويخور له اللحمه والدجاج والنصيب الاكبر له من بين خواته.. كمل اخر لجع: الله يرحمك يابه.
.
.

بلقيس بعد ماتعشت ورتبت ثيابها امتدت ترقد وذكرت شي قامت جلست مسكت وشها: يووو احرمت الولد يدرس وانا شانقل الطب
ياعيبتااه ياو كيف وقعت مالي مااذكر حرام والله مايسبر بكره اسير ادوره واقله.
.
.

في القريه.
امه: هيا ماعتفعل؟

سالم: الصبح اديها وامري لله عتتحملنها

مرته: ايوه بس بشرط تتحمل عمل البيت كله هي

سالم بيبرر لايحس انه بيظلمها مافيها لو امها عايشه انها متحمله عمل البيت كله: تمام ناهي.

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

ثاني يوم الصبح..
الشيخ لقيه: اين عتسير؟

سالم: اطلع المدينه

الشيخ: قد وصلك الخبر؟

سالم: اي خبر!

الشيخ: قد اهل القريه بيتكلموا على بنتك

سالم: ماقالوا ومافيها البنت بتدرس

الشيخ: محد فعل فعلتك ياسالم قلك تدرس ذلحين عتسير تديها؟

سالم: ايوه

الشيخ: قبل ماتسير للمدينه اشتيك تسافر لمنطقه ثانيه اسألهم واتفحص وابسر كيف نوع القات اللي بيزرعوه لو افضل نغير هذا النوع اتعبنا

سالم: تمام ولايهمك ياشيخ.. بدأ المطر ينزل فوقهم..

الشيخ رفع الكوت فوق راسه ومشي: يلا مع السلامه

سالم طلع السياره وقفل واشر له بيده باي شغل السياره ومشي.. وجالس يكلم نفسه ويلوم نفسه كيف ودف ووافق ولو تشتي تدرس تسير بعدا لو تزوجت زي بنت الشيخ.. بيكلم نفسه ان في وقت يلحق يردها وانه ماقد بدأت ومحد بيصدق الكلام لانه رجعت وبيسكتوا الناس
.
.

في الجامعه... بلقيس مراعيه يتموا يجهزوا لها البطاقه وهي واقفه شافته جلست قدامه تفكر ومربوشه اولا كأنها تعرفه بس مش ذاكره.. ثانيا في شي تشتي تقل له ايش !! راح من بالها ماعرفت كيف تفعل اول ماقرب لاعند المختص لشؤون الطلاب قالت ا.. وسكتت

انس: انتي اللي جيتي امس؟

بلقيس هزت راسها بخزا وبعدت من جنبه خطوتين لاورا: كنت اشتي اقلك

انس: ايش؟

بلقيس: عادي سجل انت وانا شاسجل هانك

انس ما ادالها فرصه تتم: لا مايسبرش تعب تكوني تسيري لحالش عادي انا.. قاطعهم اتصال تلفونه: هلا هلا امانه..




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍425🙏1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 62 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


انس: ايش؟

بلقيس: عادي سجل انت وانا شاسجل هانك

انس ما ادالها فرصه تتم: لا مايسبرش تعب تكوني تسيري لحالش عادي انا.. قاطعهم اتصال تلفونه: هلا هلا امانه.. صدق؟
يعني عادي؟ حلووو حلو خلاص ماتفرقش عندي اسير للاختبار بس واداوم هنا.. تمام ولايهمك والف شكر مع السلامه

بلقيس مافهمت من جواباته شي رجعت تشتي تكمل

انس: خلاص بس خليش انا حليت موضوعي بس اهم شي المحاضرات

بلقيس: تمام بس ماتفرق معي لو تشتي تسجل انا شانتقل للطب اصلا

انس: وليش جيتي شريعه وقانون؟

بلقيس: قالوا قبل مايتم التسجيل

انس: لاتصدقي واوبهي تودفي عتضيع سنه عليش كلية الطب فعلوا امتحان الطب وقبلوا طلاب وتم التسجيل خلاص.

بلقيس: صدق

انس: الا لو تراعي للسنه الجايه وحولي والان ابداي شريعه وقانون.

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

بلقيس بتتلفت الكل بيشوفهم وهم بيتكلموا واقفين مع بعض انحرجت وبتبعد: لازم ابدأ يعني مااشتيش اراعي

انس شافها مربوشه اشر لها لاخر الممر: مدري كيف اسأل لش انتظري هانك افضل

بلقيس جلست منتظره... وتشوف تلفونها اتصال من ابوها خافت ترد يسمع الشاب اللي بيكلمها ماردت..

انس جاء لعندها: قال تداومي امد عادي وتغيري السنه الجايه.

بلقيس فكرت عشان لاترجع تداوم مؤقت للسنه الجايه وتغير

انس: خلاص ماتحتاجي شي يا اختي ثاني؟

بلقيس شافت الشباب محوشين: لا شكرا اراعي تتم الزحمه وادي بطاقتي

انس: راعي هنا انا شديها لو جهزت

بلقيس بتدعي له لطيبته ووقفته معها

انس شل البطاقه واشر للموظف عليها واشر لها تجي

بلقيس راحت

انس شلها منه وبيشوف فين تسجلت لمح صورتها بسرعه ونزل نظره بس كانت حلوه ملامحها مألوفه انف مرسوم ووش ملامحه رقيقه عيونها واسعه وعسلي ورموشها كثير فمها صغير وخدودها كأنها بلون الرمان !! فين مش ذاكر نزل البطاقه وقلبها مانتبه للقب واسم ابوها ناولها

بلقيس: يووو ياخزا البلا وصورتي ابسرها الرجال وانت؟

انس: لازم يلصقوها لش العفو ماانتبهت انا بس اتأكدت فين سجلش هنا او المنطقة الثانيه

بلقيس خبتها بسرعه: يله شكرا.. ومشيت

أنس بما انه كمل معاملته واستلم بطاقته مشي بعدها

كانت بلقيس تخرج من مكان لمكان وتتلفت وتغلط وترجع تعيد المكان لما لقيت البوابه

انس لما شافها مربوشه حس انه يمشي وراها لو احتاجت شي يقلها

بلقيس خرجت وبتتلفت  السيارات يوقفين تقطع الطريق

انس واقف وراها

جت رياح طيرت البرقع وافتتش شويه من وشها.. مسكته بسرعه ورجعته وجلست ماسكه بيدها ومن الربشه قطعت والسياره بتمشي ووقف بسرررعه الرجال وبيصيح: مالش ماتستضي..

بلقيس: ياالله كيف بين احس الكل بيتفرج لي اخطى بسرعه واهرب لايصيح اكثر .. ليش الطريق بطيئه !! اوف وهولا مالهم بيتفرجوني خلاص انقلعوا ماوقع بي شي.. مااشتيش ارفع راسي الناس كلها بتحسسني انه مابلا انا هنا .. جحفه للزحمه والشباب اللي ملان هنا ساع يوم حصاد الزرع.. يو على بنات مااحلى لبسهن وهذه كيف بتحس وهي فاتشه اكيد فارحه ومابتكتتم مثلي هنيت لها.

ايوه اجلسي جابري نفسش مجنونه مجنونه سهل اهم شي تتم الطريق واوصل.. لفتت يمين ليش بين احس انه الكل بيضحك عليا  مع مع هو صاحبه بيزبج...

سياره قدامها فيها واحده جالسه وجنبها رجال كبير في السن وبتتكلم معه.. اكيد هذا ابوها هنيت لها.. واقفه متردده اسير للبقاله او السكن؟ ضروري اسير البقاله قدو خزا اشتي اشتري بيض وخبز ومازد !

على هكذا ماتكفيني الزلط لو نجلس نأكل جمعه.. اقلهن مااشتيش واكل لوحدي احسن ؟ بس اول ارد لهن اللي اكلني

ماافعل مش داريه بسمهن هنا.. ارجع احسن واخرج مع خبيرتي.... رجعت والتفتت ورا وتصنمت بينهم شبرين بس  تشتي ترجع بسرعه رجعت لجنب واحد شيبه..

انس مد يده يأشر لها: انتبهي

بلقيس داخلها متأمله تفاصيل وشه فيها وسامه وعيونه فيها طيبه وداخل نفسها تلوم: مالي وقعت هكذا ؟ يو عيب ليش ابسر لاعنده .. بس هو ماجابه؟

انس شافها واقفه منتظره يكلمها وحس بربشه لاتحس انه بيراقبها: كنت مروح من هنا شفت السياره كانت عتخبطش ( تصدمش)؟

بلقيس مربوشه وخايفه بتكلمه وسط الشارع فلتته طنشت ومشيت رجعت للجامعه

انس حس بحيره مالها هذه ! ايش قصتها؟ والله لابسر مالها.. البنت جواد ومش داريه بشي.. اشتي اتطمن عليها.. بس ليش ما اهتميت الا بها ! ولا شي يعني ليش لانها مسكينه جديده وانا جربت الجعجعه مثلها وهي بنت.. كل واحد كان يحس بشعور غريب وبيبرر لنفسه انه مابش شي.

مشيت سريع

انس كان يلحق بعدها بسرعه.. وصلت السكن ودخلت..

انس رجع وسأل واحد بيمشي هانك: ايش هذا من قسم؟

الشاب ضحك وغمز له: من معك هنا ؟ هذا سكن طالبات

انس شاف له بنظره: وانت مادراك خبره ها

الشاب ضحك وهو بيمشي اشر له باي

انس رجع وبيفكر فيها: يعني ساكنه هنا ! ظنيتها مع اهلها




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍307
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 63 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


في الطريق من المنطقه اللي سافر لها قبل مايرجع للمدينه عند بنته مطررر والجبل لفات ولفات وقفوا فجأه تأخروا نزل يشوف ايش في !!.. وانهن صخور كبيره بينزلين من الجبل للطريق بعدوهن..

جت قاطرة مسرعة عاكس الخط وعلى سرعته شاف الصخور جاء يبطئ السرعه ماقدر لف لاداخل شويه من المنعطف وصدم اللي قدامه...

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

بعد ساعات...
الشيخ جاوب: ما اقرب له ولا شي بس بيشتغل معي خير !

المتصل: ي اخي صاحب هذا الرقم في المستشفى ومااحنا داريين لمن التلفون كانوا خيرات اللي في الحادث سيروا للمستشفى الفلاني تتبع مديريه....

الشيخ: الله يلطف تمام تمام .. اتصل بابنه عمر يجهز السياره وتحركوا لاعند سالم.. اول ماخرج لقي ايمن وصل هو ومرته

الشيخ: هيا اخطى معي سالم فعل حادث

ايمن: اوو فين؟ هيا انزلوا ياجهال.. اطلع يابه.

الشيخ: الودافه لو وقع به شي انه بسببي رسلته انا

ايمن: هذا قضا ءالله مادخلك انت..
.
.

في بيتها..

الجده: ماعد بش معنا حطب خيرات

مرة ابنها: عتجي بنت ابنش تحطب لاتشغليني في روحي خليني اتم اقرص الخبز.
.
.


بيت الشيخ..
مزارع واخوه وصلوا: يا اخي قل لابوك يتقي الله فينا حرام عليه يدي بصيرة بيتي

عمر باستهزاء مثل ابوه: وانت مالك بتوزع بصايرك في سندوتش او كيف

ابن خال عمر ضحك

المزارع: ياابني اتقوا الله جالسين تاكلوا حقنا وارضنا وزرعنا

ابن خال عمر: او قلبتهم غنم ياكلوا هذا كله

المزارع: على  قد جهال لافي احترام لكبير ولاشي

عمر بهنجمه: هيا اخطى لك ياحج كل من حيرف ذكر دين ابوه من عند الشيخ حق القريه
مابش عندنا لكم شي.

المزارع: والله ماافلتكم لو يسير راسي لاسير اشتكي بكم

عمر: اوصلك ؟ ههههاي

المزارع اقتهر من الاستخفاف وقلة ذوقه معه. مشي وهو بيدعي عليهم.
.
.

وصل المعرض وهو جالس فكره وحسه عندها ويسأل
من هذه وكيف جت وحدها وكيف عتفعل ولو تحتاج  شي ! ولو تصدمها سياره والا تضيع ؟

شاف الزبون وقام يوريه القسم الرجالي اللي كان مختص عليه

المشرف جاء: أنس

انس شافه وراح: نعم

المشرف اشر له على  واحده واقفه: هذه جت موظفه جديده للقسم النسائي علمها الجرد وعد الكمية والنوع وتفاصيل البيع

انس: طيب والزبون؟

المشرف اشر له للموظف الثاني: خليه عليه هو زبونه

انس: تمام ومشي معها لقسم النساء ناولها دفتر وقلم وبدأ يعلمها كيف تصنف المنتجات والكميه وكيف تستخدم العينه لاقناع الزبون مثل المكياج وغيره

البنت بتتعلم وتسأله وتسجل وتكتب انواع الشركات واسعارها... رغم انه مع هذه بس بيفكر في هذك ويتذكر تفاصيل كلامهم ولقائهم اليومين هذه

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

لما وصلت السكن وخرجت مع صاحبتها راحين سوبر ماركت كبير فيه كل شي ورتها من فين بيشترين المصاريف وكيف..

صاحبتها: بعدا انتي لصقي على اشيائش او افعليهن في كيس انهن حقش لان الثلاجه مشتركه.

بلقيس: سهل يهنى احنا خوات

صاحبتها: جالسه مارضيتي تعقلي طيب انتي عتجربي بنفسش.

بلقيس ماكانت فاهمه ولو فهمت كانت مستحيل تفكر تبخل على لقمه وهم في القريه يتقاسموا كل شي ولو جاهم ضيف ذبحوا له من اغنامهم


بعد مارجعين في الطريق

صاحبتها: تميتي تسجلي؟

بلقيس: ايوه

صاحبتها: كيف فعلتي؟ قدرتي؟

بلقيس: في واحد الله يستر عليه ويسخر له كل خير ساعدني كثير.

صاحبتها: بلقيس قوا لاتثقي في حد ولا حد طيب

بلقيس: الا والله انه طيب

صاحبتها: ماعيفعلش شي بلاش اكيد طلبش رقم ؟ والا اي شي

بلقيس: ايوه طلبني بس مش رقم قال ادي له محاضرات

صاحبتها: شفتي؟ يعني انتي بطلي الطيبه حقش واعرفي انه مابش حد طيب

بلقيس: مافيها لو اديت له قد سجلوني بدله وخلا لي اخر مقعد وعيتعب وانا سهل ادي له

صاحبتها بغمزه: او قدش معحبه به بدري عليش عاد انتي

بلقيس بخزا ضحكت وضربتها ع يدها: قلعش عيب هذا الكلام والله انه محترم حتى بيقل لي يا اختي.

صاحبتها: هي كل العلاقات تبدأ اخي واختي

بلقيس: وبعدا ؟

صاحبتها: وبعدا حب ويطلع كذاب ويفلت وقت مايلقى غيرش.


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0



📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍3510🙏1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 64 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


صاحبتها: وبعدا حب ويطلع كذاب ويفلت وقت مايلقى غيرش.

بلقيس: يو يو الا هذا الكلام مايسبرش عيب

صاحبتها: ليش عيب ! هوذا انا بين احب

بلقيس بتعجب: صدق؟

صاحبتها: ايوه بس مش زي بعض بنات يعني مااصدق كل شي يقوله مراعيه يصدق ويخطب

بلقيس: يو والحلا لو يخطبش بعد مايحبش شفت فلم مع بنت خالي رووووعه حبها وتزوجها رغم انهم كفار ماخدعها

صاحبتها ضحكت: هذك عندهم تزوجها لانه مش عيب الحب احنا هنا لو حبينا خلاص

بلقيس: ابسرتي قلت لش انه عيب

صاحبتها: مش قصه عيب بس الشباب يفكر انه اي بنت حبته يعني انها جريئه وحبت غيره وبتكلم غيره وانه مستحيل يتزوجها

بلقيس: وحبيبش مش هو هكذا؟

صاحبتها: مدري مااعرفش صدقه من كذبه ولا بين اتواصل معه قدلي فترة

بلقيس: ليش؟

صاحبتها وصلين: ارجع اكلمش مااشتيش البنات يعرفين شي وانتي لاتكلمي حد.

بلقيس دخلت غرفتها شافت واحده جالسه

صاحبتها: انتي طالبه جديده؟

البنت : اكيد كان ايش شايفه

صاحبتها شافت بلقيس: اللي علمتش

بلقيس خرجت ودعتها: قد نسيت ايش؟

صاحبتها ضبحت منها مسكتها من يدها: اللي بيفعلينه بش هولك والزنط وحركاتهن افعلي لها قلدي اخس شخص بحياتش تكرهي وكرهي عيشتهن عشان تعيشي بينهن انا تعبت لش وتعبت معش خاطرش

بلقيس ضحكت: والغداء ؟

صاحبتها: ماليش نفس اكلت في الكافتيريا مع البنات باي..وراحت غرفتها

بلقيس دخلت وبتكلم نفسها لو طيبه اوقع طيبه ولو شريره بوقع لها كنز والا خالتي والا جدتي هيا ها

البنت: كيف قادره تجلسي وناقصش اشياء كثير هنا

بلقيس: عاد انا جيت مثلش ولا داريه بشي ومن اين

صاحبتها: لا سلة زبالة ولا مراية

بلقيس: اخرجي اشتري لش انا مااحتاج بين اسير اخرج الزباله للمطبخ هو قريب هنا شق اذني

البنت الجديده سكتت وبدأت تخرج ادواتها: وهذا الدولاب بس مايكفيش لثيابي

بلقيس مطنشه وبتخرج الصابون من الكيس والشامبو والمعجون وادوات اللي اشترتهن

البنت الجديده: حتى ماسألتيني ايش اسمش

بلقيس: مايعجبني اتفيضل في شي

البنت الجديده: اسمي زهور وانتي؟

بلقيس خرجت من الكيس زبادي وصحون وقلصات اشترتهن: اسمي بلقيس... وخرجت غسلت لها صحن وقلصين ورجعت.

زهور قامت ترتب ثيابها

بلقيس فرشت الجريده وفتحت علبه زبادي والخبز وجلست: هيا جي تغدي

زهور شافت الزبادي كان معها عشار ومخلل وسندوتش وشبس قربتهن وجلسين ياكلين.

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في القريه وصل الشيخ باب بيت سالم..

امه فتحت الباب وبدون ماتشوف دخلت: تأخرت ياابني هيا ادخل

الشيخ: ياااي ياحجه ام سالم

امه من ورا الباب: من انت؟

الشيخ: ايوه انا الشيخ خالد.

ام سالم: هو سالم مابحد سافر المدينه

الشيخ: ياحجه البسي وابدي ماحاكيش

ام سالم رفعت اللثمه وبدت راسها: ماتشتي مني؟

الشيخ: جيت اقلش انتي مؤمنه بالله

ام سالم: لا اله الا الله.. شي معك خبر هذا الساع !

الشيخ ضبح من لقانتها: شكل قلبش حديد هيا ياحجه اترحمي ع ابنش.. وقع له حادث اليوم وسرنا نبسره في المستشفى جلس في العنايه ساعتين ومات ماقدرنا نلحقه وقع له نزيف في الدماغ

ماكمل كلامه الا وهي بتصيح وتغور ملان البيت

قامت مرة ابنها وجهاله ووقفت تسألها مالها وتصيح معها

الشيخ: المهم ماعد لقينا له شي لا سياره ولاتلفون يعلم الله من اسعفه واين كان القلافد لكن انا تواصلت مع الاقسام ويجي خبر نبلغكم والدفن لاتقلقوا شاتكلف بكل شي انا.

مرته جلست تلطم نفسها وتدعي ع البنت المنحوسه هذه انها هي السبب
.
.

بعد المغرب..
جلست ضابحه شافت صاحبتها بتقرا: معش كتاب ثاني اقرأ ضبحت

زهور بضحكه: هولا مجلات ها شلي

بلقيس فتحت اول صفحه عرض لروج احمر من عارضه: يووو والخزا بشعرها ! ومنزله صورتها لخلق الله.

زهور: ياسلام تتلثم امد تعرض الحموره

بلقيس: بس والله روعه فظيعه.. ابسري هذا الطقم الاكسسوار مااحلاه.. قلبت المجله يووو ماهو هذا الاكل الغريب ؟؟ جوعني

زهور: هذه مكرونه بالفرن ياسعم وين الغرابه !

بلقيس: كيف بالفرن ! وماهي المكرونه؟

زهور: امانه انتي عشتي في الفضاء والا هنا !!

بلقيس سرحت في المجله في قصه من المراسلات اللي يشكين قصصهن ويشتين حل كانت واحده مشابهه لحالتها كانت اخر كلمات زهور بترن في اذنها انتي عشتي فين ! كانت بتمر لحظات معيشتها فين في فرش قدام الحمام والمطبخ وبضرب وصياح !!
.
.

بعد مارجع غرفته بيفكر فيها.

مسكينه ماعتعيش في سكن الا لو مابش معها حد !

لهجتها مثل بلادنا او بيتخيلي
بكره اسير اراعي لها ولو لقيتها اقلها واسألها وادي لها رقمي لو تحتاج شي تتصلي..

فتح تلفونه ذكر امه واتصل لبيت اخته .. واتصل لبقية خواته اللي ردت عليه واللي ماردت لانه التلفون مشترك للبيت كله

حس براحه واطمن على امه بس ادت له مهمه...





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍367👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 65 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


فتح تلفونه ذكر امه واتصل لبيت اخته .. واتصل لبقية خواته اللي ردت عليه واللي ماردت لانه التلفون مشترك للبيت كله

حس براحه واطمن على امه بس ادت له مهمه يرجع القريه يستلم الزلط حق ارضهم بما انه مابيشتغل ابوه ومتوفي بيدوا لهم مبلغ بسيط مقابل الارض اللي شلوها وزرعوها.. خلاص اسير اشوفها لو تحتاج شي وارجع انزل البلاد


بعد العمل وارجع في نفس اليوم.. تمدد وغمض عينه تخيل ملامحها لما شاف صورتها.. ابتسم وبيكلم نفسه: مظهرها بالبرقع غيرر وهي فاتشه في الصوره جميله قووي والا انا ماتحققت من الصوره!

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

ثاني يوم الصبح..

قامت لبست وراحت مع صاحبتها الجامعة

زهور: ماقد بدأوا الدراسه مم مارايش نخرج نفعل لغه في السوق

بلقيس: ايوه احتاج اشياء مابش معي بس ياي اول تعرفي السوق اين

زهور: ايوه اعرف ولو ماعرفت نسأل اي حد عادي مش هي معادلة رياضيات ضحكت

بلقيس ضحكت وحست معها بشويه اندفاع للخوف اللي داخلها ماكملت ابتسامتها ولفتت له

التقت نظراتهم ببعض مباشره.. بلقيس مواصلة مشيتها بس ماعرفت الاحساس اللي حسته كأنه اقرب شخص لها في هذه المدينه الغريبه رغم انه وطنها !
يمكن لانه اللي ادالها الأمل والحظ الايجابي كانت تتفاءل بيومها لما يبدأ به ويلتقي بها تغيرت من داخلها كثير من اللحظه اللي التقت به وكأنها عرفت نفسها وحبتها وحددت اهدافها وتمسكت اكثر بطموحها باختصار حبت الحياه اكثر ونوت التغيير

أنس ماقدر يواصل 3 خطوات بدون مايكلمها كان مجهز ومرتب ايش يقلها هذك اللحظه اللي عينها جت بعينه نسي كل شي.. رجع تذكر وخرج من جيبه ورقه معطفه مشي سريع ودعاها
يا اخت لو سمحتي دقيقه

زهور لفتت لبلقيس بتعجب!

بلقيس: دقيقه اجاوبه مشيت من جنبها خطوتين

انس مد يده بالورقه وعشان تشلها وماينحرج من ردة فعلها قدام الكل: هذه حقش ارجعي افتحي لما تروحي

بلقيس شلتها ومشيت

انس حس بإحساس غريب بيتعلق بها اكثر واكثر..

بلقيس طرحتها في شنطتها ومشيت مع زهور

زهور: يو يو ماتوقعتش خطيره هكذا وبتقلدي المسكنه

بلقيس: مالش؟

زهور: من هذا وما ادالش تعرفيه؟

بلقيس: ايوه هذا سجل لي وعامل البطاقه لما جيت

زهور تراجعت عن ظنها: اها قد قلت

خرجين مع بعض ونفسها بتحززز تعرف ايش في الورقه معقول غير رأيه ويشتي يرجع يسجل بدلي يووو يارب سترك.

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

بيت سالم..
ام سالم بتصيح وتجنن: اين ابني ! اي حين يدوه من المستشفى ويقبروه ؟؟

مرة سالم بتبكي: انا سايره الان بيت الشيخ ابسر ماله ولا ادا خبر

ام بسام: خليكن انا اسير الان بيت الشيخ اسألهم واجي ... خرجت ولما وصلت

مرة الشيخ: عادهم اتصلوا لزوجي الان وساروا يدوه.

ام بسام بزعل: الله يعينهن ويعصم قلوبهم

مرة الشيخ مش فاهمه تفتكر معهن موت: الله يعينهم.


مرة سالم: وليش مات وحده وهي عاشت؟ قلت لش ياعمه البنت هذه نحس

ام سالم: ياخبلا هو كان ساير يديها وجلست تبكي وتترحم عليه.

مرة سالم: ياريت ماوافقت ياريت وماقلت له

ام سالم: حسبها وامرها لله
.
.

في المستشفى..
ايمن خرج للسياره: يا اباه

الشيخ: ماهو؟ ساعه داخل وماقد اديتوه

ايمن: ماعرفته سوا اسكه جي ابسره انت من منهم يمكن ناسي له حين قدلي خيرات في المدينه

الشيخ فتح الباب ونزل معه..
.
.

في المدينه في السوق..
بلقيس كانت منبهره باشياء كثيررره كل محل تدخله يعجبها كل شي فيه: هذه حاليه وهذه وهذه بكم ؟ طيب وهذه بكم !! وتعد اللي في شنطتها وتشوف السعر المناسب وقيمتها رخيصه وعجبتها تشتري..

زهور: بس بس عتتمي زلطش

بلقيس: قد عتتم والله ماعد بش معي بس شاكلم ابي سهل يدي لي.

زهور: تمام هيا نسير مطعم نتغدا جاوعه

بلقيس: احنا بنات مايسبرش نسير بين الرجال

زهور: عاد انتي مثل العجايز حق زمان امشي سكته في قسم خاص للنسوان

بلقيس: صدق؟

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في القريه..
ام سالم بتسمع الرجال بيتكلموا بصوت عالي ويوحدوا الله حست قلبها ووووقف ابنها جاء... بتتخيله مكفن وتبكي بصوووت وتلطم وشها وتنتف الطرحه اللي فوقها

مرة سالم: ماسكه راسها بيدها ومتخيله شكله قدامها ميت

خارج جنب الباب كانوا اخوال سالم وعياله وانسابه جوا على اساس المقبار والدفن.. دق الباب.

امه بدون شعور وقفت ورجعت ماسكه ركبها وجلست ودقات قلبها بتسرررع

خارج الباب يشتي يدخل..

خال سالم ابو مرته مسكه: لحظه انا شدخل قبلك لايفتجعين اهديهن
.
.

في المدينه..
بلقيس بتتلفت للماسه والمكان كان روعه والقائمة قدامها مش فاهمه شي فيها

زهور ماسكه قائمه طعام ثانيه تعبت وهي بتشرح لها كل اكله ايش عتاكلي ذلحين

بلقيس: ايش هذا شكله ساع الكدم بس حالي


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0



📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍355🤔1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 66 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


في المدينه..
بلقيس بتتلفت للماسه والمكان كان روعه والقائمة قدامها مش فاهمه شي فيها

زهور ماسكه قائمه طعام ثانيه تعبت وهي بتشرح لها كل اكله ايش عتاكلي ذلحين

بلقيس: ايش هذا شكله ساع الكدم بس حالي

زهور ضحكككككت: كدم الله يقلعش ..
هذا برجر روتي داخله لحم وجبن وخس وكتشب..انا شاطلب لي منه

بلقيس بحماس ع ماذكرت نطق زهور للوجبه: وانا اشتي همجر

زهور ضحككككت بصوت عالي: همبرجر

بلقيس تحاول تنطقه صح: همرجر

زهور ماسكه بطنها من الضحك: خلاص قلي كدمه اخرج... طلبين واكلين وبيضحكين

بلقيس تذكرت ابوها اتصل وماجاوبته ونسيت تتصل اتصلت للتلفون

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في القريه بيت سالم..
خاله دخل: مالكن تبكين صلين ع النبي والا مااخليهم يدخلوه

امه مسكته: قوااا يا اخي ابسره الله يحفظك

ماعد قدر يتحمل الوقفه تعب دخل يشتي يتكلم..

مرته صاحت: يوووو ياووو... ودوخت

امه لطمت وشها: اعوذ بالله صرف كل شيطان شكلي جننت بين ابسر ابني حي

سالم: من قال ان انا مت هو كان حادث والشيخ مدري كيف يجي يقلكم هكذا وما تأكد..

خاله (ابوها) بيفوق بنته بيلطمها تصحصح قامت وبيشرح لها

امه حضنته وبتبكي وتحمد الله ع سلامته

سالم مستوجع من الحادث: دلا دلا يدي

امه فلتته: يووو الله لاوفقه ولا ابراه ولاسامحه سع ماهدمنا هكذا

سالم: ولا عد دريت من اسعفنا ومن شل تلفوني ولا دريت كيف اتواصل مع بلقيس

مرته بتبكي بعد الصدمة: والله ماذلحين قبال ابي لو ترجع ما اجلس لك في بيت لارجع مع ابي.

امه: خلاص امن بالله منها.. من يوم ماجت مابسرنا يوم حالي.. معك جهال ماتشتي منها وانت

سالم: مكلفي وبنتي مايسبر افلتها هكذا افتهن وارجع لها
وانت ياخال كلمها تعقل قد فلت بنتي خيرات عند اخوالها مايسبرش قد اهل القريه بيتحاكوا عليا بسببها

خاله ضرب ع رجله وقام وقف: مادخلني سد انت ومرتك ولطف الله بك الحمدلله ع سلامتك.. خاطركم.
.
.

في المدينه..
بلقيس اتصلت لتلفون ابوها: الو

اللي رد عليها: الو

بلقيس: اباه !

اللي رد عليها: ماتشتي مني؟

بلقيس: مالصوتك متغير؟

اللي رد عليها بيضحك هو واللي جنبه: تاعب مريض

بلقيس: سلامتك انا اسفه امس اتصلت لي ومابش معي وحدات (رصيد) اتصلك

اللي رد عليها بيتهيبل: وليش تتصلي هااه ! ولاعد ابسر رقمش

بلقيس خرجت من عند صاحبتها لاتحس وراحت الحمام حق المطعم

اللي رد عليها: مالش ساكته؟

بلقيس: ليش هكذا يا اباه بتعاملني قد فلت لمرتك البيت وسافرت تفتهنوا مني وعادك تقلي لاتصل هيا صدقت انها بتعلمك عادك كنت تحاكيني لما وصلتني

اللي رد عليها بيقلد لهجتها وكلامها: وذلحين مااشتيش احاكيش, ولا ابسرش يوم مع السلامه... قفل وجلسوا يضحكوا

بلقيس كانت مفكره انه تغير واكيد جدتها وخالتها علموه عليها زي كل مره ...قفلت وجلست تبكي غسلت عيونها وخرجت

صاحبتها دخلت لاعندها بالاكياس: هيا مالش تأخرتي ها شلي قلافدش

بلقيس شلتهن منها

زهور: بتبكي؟ خير في شي

بلقيس: هيا امشي تأخرنا ماصليت

زهور: طيب..

بلقيس جالها فضول وقت مابتحاسب تشوف الورقه خرجت فلوس لصاحبتها وناولتها ومنتظره لها بتقرا الورقه ... (( مش عارف كيف اقلش بس لاحظت ان عاد انتي غريبه في المدينه وحسيتش طيبه كتبت لش رقمي لو تحتاجي اي شي امانه اتصلي انا مثل اخوش ..ورقمه في الورقه..شافت صلحبتها جت عطفت الورقه سريع)) وشلت الاكياس وقامت معها روحين..

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في القريه..
وصل الشيخ لبيت سالم مش عارف كيف يبلغهم الخطأ وكيف يقلهم انه ماعد لقي سالم ويتصل والتلفون مش معه..

فتح له سالم فجأة

الشيخ مسك قلبه: الله يهديك الله يسامحك ياالله وقفت قلبي من اين جيت ؟

سالم مستوجع وبيمشي وهو بيعرج: ادخل اتفضل.. طريق الله الله

الشيخ بانفعال وعصبيه: قلبت المستشفى عليك

سالم: من اللي قال لك انني مت

الشيخ: اتصل واحد قال فعلت حادث وسرنا للمستشفى اللي اسعفوك لابينه وركنت ع ايمن قال سألهم قالوا سالم من بين اللي توفوا والبقيه مابين منصاب وفي العنايه

سالم: الله يسامحه اللي قال لكم انا ماوقع بي الا كسور بس امي والمره حالتهن حاله من امس فجعوهن وخايف لايكون فجعوا بنتي وهي وحدها هانك يارحمتاه

الشيخ: ذلحين تباخر وبعدا ردها سهل.
.
.

في المدينه في المعرض

انس كل شويه وهو بيشتغل بيتفاقد تلفونه يولعه ويفتح البريد الوارد مابش ولارساله يدور في سجل المكالمات ولا حتى رنة..

الموظفه في يدها بطاط: أنس تفضل كل معي

أنس بيده اشر لها: لا شكرا

مرام: ليش؟ طعمه يجنن

انس كان محرج يمد يده وياكل معها: شاابع.

مرام بضحكه: وفرت

انس ضبح كل شويه ويشوف تلفونه مابش شي.

مرام: بتدرس؟

انس: ماقد بدأت الجامعه عادني سجلت

مرام: ...




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍398🥰1👏1🎉1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 67 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


مرام: بتدرس؟

انس: ماقد بدأت الجامعه عادني سجلت

مرام: ايوه اقصد سنه كم وايش تخصصك؟

انس وهو بيتفرج تلفونه: سنه اولى شريعه وقانون

مرام: انا سنه ثانيه اداره اعمال

انس هز راسه بتمام

مرام: مالك كأنك ضابح او منتظر اتصال؟

انس: يعني ايوه

مرام : الله يسامحها تأخرت عليك

انس انصدم كيف عرفت: من هي؟

مرام بابتسامه: اللي منتظر لها

انس: وايش دراش انها واحده يمكن صاحب

مرام: على غيري قلك صاحب تراعي هكذا

دخل زبون انقذ انس من استجوابها وبدأ يلف معه المعرض.

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في السكن..
صاحبتها جت للغرفه: وين انتي خلاص زهور جت نسيتيني

بلقيس ضحكت: ماشي والله بس كنت ضابحه شويه

صاحبتها: عتتعودي هكذا ضبح البدايه وبعدين تتأقلمي

بلقيس كان زعلها بسبب ثاني بس عشان ماعد لها نفس تتكلم بشي يخصها: ان شاءالله

صاحبتها: تعالي نرقص البنات عندي بيجننين

بلقيس: مااعرفش بس اجي معاكن ابسر

صاحبتها: هيا تعالي وين زهور اليوم؟

بلقيس: راحت بيت عمها.

صاحبتها: خلاص جي غيري جو معنا

بلقيس: اسبقي انا ابدل واجي

صاحبتها: حركات

بلقيس قامت وخرجت من الكيس بلوزه: لحظه  هذه خورتها لش معي

صاحبتها: تسلمي ليش تعبتي نفسش؟

بلقيس: تستاهلي انتي طيبه قوي.. فتحت الدولاب وخرجت فستانها: وهذا حقش تسلمي عارتش العافيه

صاحبتها انبسطت منها: خليه لش لو عجبش

بلقيس: لا مايسبرش حقش مااحتاجه.

صاحبتها شلته وسبقتها

بلقيس لبست بنطلون جنز وبلوزه مشطت شعرها و لحقتها

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في القريه..
مرة سالم فتحت الباب: من؟

مرة الشيخ: ايوه افتحي ام عمر

مرة سالم دخلتها غرفه الجده ومستغربه من جيتها عندهم هذا الوقت: حيا حيا اسير ادي قهوه واجي

ام عمر: مابش داعي جيت احاكي ام سالم كلمتين واسير ابني مراعي لي

ام سالم: خير مالش؟

ام عمر: كنت اشتي اسألكم وين بلقيس ولا عد بسرناها ولا سمعنا عنها خبر

مرة سالم قززت: مالها شي

ام سالم خافت ع ابنها من كلام الناس: هي بيت خالها

مرة سالم: قالت سميه انها في المدينه وبتدرس وحدها هيا كيف الخبر كيف لكم جيت اليوم ادي لش شور مابش للبنت الا بيتها وزوجها

مرة سالم: اكيد ماهذا لاجا النصيب ما مع البنت الا بيتها

مرة سالم: هيا صلين على النبي

رفعين صوتهن: عليه افضل الصلاة والسلام

ام عمر: كنت اشتيش تحاكي سالم انتي وافتحي الموضوع معه نخطب بلقيس لعمر

ام سالم: خير ان شاءالله شاحاكيه

مرة سالم بفرحه: وماعيقل شي لانه ابن الشيخ وانتي داريه كيف يعزه

ام عمر: خير ان شاءالله امانه ردوا لنا خبر فيسع ( سريع) قد الولد جننا يشتي يتزوج

ام سالم: بإذن الله كل خير

ام عمر: يله خاطركم اسير قد ظلمت وقدو شرق.

مرة سالم بفرحه وبدل المشاكل جاء حل لبلقيس يريحهم منها غلقت الباب بعدها ودخلت لاغرفتها وقد عمتها سبقتها

سالم: عمر كان مش سوا لكن كبر وعقل وبيشتغل بدل ابوه يعني المشيخه في يده

مرته: يعني موافق

سالم: اكيد

امه: يعني نرد لها خبر

سالم: ايوه وانا يومين افتهن واسير ارجعها.. شاف مرته وبدون حنوقه ماشي لاعد ترجعيش تتحملي جلستها امد ماتتزوج

مرته: تمام ولايهمك موافقه مااشتيش الا راحتك ولا اشتي حد يتحاكى عليك

سالم: نور الله قلبش هيا جهزوا لنا العشاء ميت جوع

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في المدينه..
في غرفتها بتناقشه.. كنز: مافيها والله ما اكون اسير الا اختبر وادرس من البيت.

زوجها: مابش داعي خلاص تميتي الثانويه كفايه.. الجامعه ممنوع بدون نقاش

كنز بتبكي: قوا الله يحفظك خليني ادرس ووقت الاختبار جي معي

زوجها: مستحيل اوبهي لجهالش وعادش عتولدي وبزا مابش وقت للقرايه
خلاص غلقي هذا الموضوع والا سيري بيت ابوش ادرسي عنده... وخرج

كنز جلست تبكي: الله يسامحش يابلقيس كل شي سابر لش وانتي الا بنت سالم وانا بنت الشيخ ومش قادره اكمل قرايتي رغم انهم وافقوا في العقد...
.
.

في السكن عند بلقيس..
البنات بيرقصين بعضهن وبعضهن جالسات بيتشاورين..

صاحبه بلقيس: قومي تعلمي هيا ولو ماتعرفيش

واحده ردت: تشتي تتعلم كل شي في يوم اصبري عليها قد مالها شي بدأت بالبنطلون الجنز بس البلوزه لونها في وادي ماتناسب ابدا البنطلون ..

بلقيس جلست تسمعهن بعد ماكانت فارحه انها بدأت تتغير انكسفت

صاحبتها: ماعليش منهن بيحسدينش على الحلا هذا طنشي

بلقيس: مش انا زاعله كل واحد وذوقه
لبسهن ماعجبني وانا ماعجبتهن عادي

واحده ردت: ايش ايش؟ ماعجبش ! ليش انتي تحلمي بمثله ! صدق قلة الولف عنا

بلقيس: الله يهنيش يااختي.

صاحبتها: ماعليش منهن.. قلي لي شليتي البطاقه

بلقيس: ايوه

جلسين يتجابرين بلقيس ذكرت انس ..!


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍355
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 68 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


بلقيس: ايوه

جلسين يتجابرين بلقيس ذكرت انس واللي كتبه لها والرقم خافت حد يشوف الورقه قامت: يله انا اسير ارتب الادوات اللي شليتهن وارقد

صاحبتها: بدري

بلقيس: ضبحت ومعي كتب من حق زهور شاقراهن بيعجبني

صاحبتها: تمام.

بلقيس دخلت الغرفه رتبت ادواتها راحت فتحت الشنطه خرجت الورقه سجلت رقمه في تلفونها لو احتاجت منه شي للتسجيل.. وعطفت الورقه لأصغر حجم وخبتها تحت فرش السرير.

شافت مسجله صغيره حق زهور وشروط اغاني فتحتهن وجلست تقرا المجلات

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في المعرض قبل نهايه الدوام...
المشرف: يا انس

انس راح يجاوب: ايوه

المشرف: معك يوم عطله في الاسبوع غير الجمعه اختار

انس: الخميس عشان لو نزلت البلاد

المشرف: تمام يعني انت خميس واليوم حق عطل زملاءك تغطي بدلهم

انس: تمام

مرام: انس قدك مروح؟

انس: ايوه

مرام: ايش رأيك اخرج معك لراس الشارع واطلع باص الوقت متاخر واخاف وحدي

انس انحرج يرفض لانها بنت: تمام على طول

في الطريق بيمشي قبلها وهي وراه

انس منحرج انه بيمشي مع بنت قدام الناس ..

مرام بتحاول تسرع بعده خطواته اسرع منها كانت وداخل نفسها: قوي شايف نفسه على ايش هذا وهو من البلاد جاء

انس سألها: وين رايحه

مرام قالت له طريقها

انس: وقف لها باص وانتظر لما طلعت وحاسب.. ومشي رجل وهو بيتفقد تلفونه ولا اي خبر..
.
.

في غرفتها..

بلقيس فتحت الاسماء شافت اتصالها لابوها وذكرت كلام اللي جاوبها ع اساس ابوها وبكيت.. شافت رقمه استغربت من ! ذكرت ع طول وحفظته باسم  الطيب الجام... تحاول تكتب بقيه الحروف عه وبقيه حروف الاسم مفقوده محدد حروف الاسم حفظته ودخلت الالعاب تلعب ونعست وهي جالسه فوق السرير.. حست رقبتها بتوجعها صلحت راسها ع الوساده ويدها تحت خدها

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في الكافتيريا..

انس طلب له مطبقيه وشاهي حليب وجالس ياكل حس تلفونه هز ورن .. رقم غريب جاوب: الو .. الو.. محد بيرد.. الووو....محد بيرد جلس 3 دقائق وانقطع الاتصال..

حس بشي غريب معقول هي! لا لا عتتحاكى ليش تسكت.. بعدين كل يوم بيتصلوا ناس غلطانين ويمكن زبون يشتي يرجع شي.. عاد الاتصال مابش معه رصيد كمل ياكل سريع وخرج يشتري كرت من اقرب اتصالات بيخدشه ويعبي الرقم وهو متشوق تكون هي... بدأ يفكر انها هي بس خازيه
.
.

في القريه بيت الشيخ..

مرته مغلقه اذنها من صياحه: انت وافقت ماسرت الا بعد ماوافقت

الشيخ: وافقت قبل مانسمع كلام عليها من قال لش تتفيضلي موضوع ساع هذا انتي من راسش

مرته: وانا مادراني مافيها

الشيخ: كيف مافيها تشتي الناس يتكلموا علينا بعد ماتكلموا عليه وعلى بنته.

مرته: هي بيت خالها

الشيخ: بتصدقي العجوزه الخرفه امه

مرته: واحنا نقل للناس هكذا عيصدقوا

الشيخ اقتنع بكلامها: ليش عدمين البنات مابلا هي

مرته: هي جميلة قوي وحماشه وطيبه ويتيمه ترحم وبعدا تشتي مرة ايمن توقع احسن من مرة عمر مابلا الثنتين سوا قاريات

الشيخ: يله شاتحاكى مع سالم وابسر كيف لوما القاه

مرته فرحت: تمام.. اكيد عيوافقوا بابنك انت الشيخ.
لو بنتي مااطلب حتى مهر

الشيخ فرح وحس بهنجمه من مدحها له.

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في المدينه..
انس تم يعبي الرصيد واتصل

بلقيس كانت نوم حست خدها بيهتززز وموسيقى في اذنها نكزت قامت ومغمضه عينها طفت المسجله.. ماكانت مركزه ايش اللي بيرن

انس بيشوف ماردت

بلقيس شافت الصوت مستمر.... قامت مره ثانيه وشافت التلفون بيضوي ويهتز جنب يدها  فكرت ابوها جاوبت: الو ها اباه

انس استغرب: اباه !! يمكن غلطت تشتي تتصل له واتصلت لي: الو

بلقيس حست صوت غريب عن ابوها: من؟

انس: انتي اتصلتي لي قبل شويه على هذا الرقم؟

بلقيس بتجاوب وهي نوم: والله مااتصلت اتصال من الخرط...قفلت

انس شاف التلفون وتأكد الرقم نفسه اللي اتصل به قبل شويه !!! ايوه نفسه ؟؟ طيب صوتها والله .. وصوتها فعلا نوم ؟ كيف هذا !! بس فرررررح ان رقمها عنده دخله جيبه ومشي مبسوط واخيرا وصل له رقمها.

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

ثاني يوم الصباح..
السواق حق الشيخ نزل لبيت سالم دعاه يجي معه يجاوب

سالم خرج وطلع معه السياره

لما وصل..

الشيخ: كيف قد انت؟

سالم: الحمدلله

الشيخ: اخرج تشمس يجبر عظمك من الرقده وسط البيت

سالم: اين اسير قدك داري مع التعب مطروح

الشيخ: شاخدمك خدمه لو تشتي الان يوصلك السايق تدي بنتك من المدينه ويرجعك حين انت تاعب وسيارتك مدري وين

سالم فرح: تسلم ياشيخ الله يحفظك دايما صاحب واجب

الشيخ: بين اقلق عليها اكثر منك وانت ابوها.. المهم منتظر لموافقتك

سالم انحرج من الشيخ: اكيد ياشيخ البنت بنتك وانا ماالقى احسن منكم ومن عمر

الشيخ: كان...





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍338🤔1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 69 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


سالم انحرج من الشيخ: اكيد ياشيخ البنت بنتك وانا ماالقى احسن منكم ومن عمر

الشيخ: كان توكلنا على الله تجهز والبس وسير اديها.. وانا اقله الان يتحرك يشلك

سالم: تمام

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في السكن..
بلقيس قامت رتبت الغرفه وكل شي ولبست وتجهزت تسير الجامعه خايفه يبداوا الدراسه كل يوم تروح تتفاقد الوضع وترجع

خرجت مابش حد معها كانت خايفه شويه وبتتلفت وتمشي من طرف الشارع

انس في الطرف الثاني في الجهه الثانيه بيكلم نفسه: اقلها انها اتصلت والا ماشي! بس كيف قالت مش هي وصوتها.. كيف اتأكد اول انها هي.. صح مرام تعرف رقمي بس صوتها ثاني وحكاها ثاني.

دخلت من الباب وهو سبقها كان واقف قدامها..

بلقيس شافته حست بربشه يمكن بداية اعجابها به.. ماكانت ذاكره ابدا صوته والاتصال اللي وصلها وهي نوم .. مشيت وبتصلح البرقع حقها وبتسأل البنات الواقفات: اي حين تبدا الدراسة؟

واحده من البنات: مابش اليوم بس بيقولوا من بكره اكيد.

بلقيس راحت جنب المكتبه وبتسأل واحده من البنات ايش كتب سنه اولى عشان تبدا تقراهن

البنت: كل دكتور ومعه كتاب يعني نراعي نشوف من عيدرسنا

بلقيس حست ماعد في شي تسويه وبتحس بتوتر من نظرات الشباب وتعليقاتهم... قامت خرجت...

انس لمحها خرجت مشي بعدها.

ماتجرا يوقفها ويكلمها..

وبلقيس بتمشي خطوات سريعه وعينها في الارض مش شايفه حد جنبها او قدامها او وراها.

بتفكر كيف تفعل وتطلب ابوها فلوس مابش معها لو تزيد تتصل له لايرجعها..

رجعت السكن بعد مااشترت حبه خبز ببقيه الفلوس اللي معها ومش عارفه متى وكيف واي حين بيبداوا يدوا لها الراتب اللي قالت لها المديره عليه.

ذكرت المديره !!!! فكرت تتصلها جلست فوق كرسي في حوش الجامعه

انس كان بيفكر يتأكد من رقمها شافها جلست اتصل ع الرقم نفسه

بلقيس شافت الاتصال جاوبت: الو ..الو..؟ قفلت
واتصلت بالمديره..

انس تأكد انها هي وشافها ماسكه التلفون بتتكلم قرب ومشي من وراها لاتشوفه

بلقيس: ايوه يا استاذه انا بلقيس اشتي اسأل متى عيسلموا لي الزلط

المديره: عاد لما يداوموا سوا ويرفعوا الاوراق لاتستعجلي

بلقيس انحرجت تقلها مابش معها: تمام
قفلت وواصلت مشيت

انس وصل بعد ماقفلت مالحق يسمعها.. جنب البقاله وقف وقفا عشان لو خرجت ماتلمحه

بلقيس خرجت وفي يدها حبه خبز وجبنه في كيس ومشيت بدون ماتلفت لحد

انس شافها وبيمشي بعدها  وداخل نفسه: وعد لاحرسش وماافلتش وحدش ولا يوم...


وبعد مارجعت السكن وهو بيتتبع خطواتها شافت قدام السكن سياره نزل منها ابوها مشي لاعندها..

بلقيس مسكته ومشيت معه شويه بعيد من قدام البوابه عشان صاحباتها مايحسوا ويسمعوا شي: اباه ليش جيت لهنا !!؟

انس بيشوف من بعيد مش فاهم من هذا واقف معها وبيكلمها وليش مسكته وراحت معه؟ ليش بعدت من هانك ! ليش خايفه !! من هو هذا؟ ؟؟؟ وجلس يكلم نفسه

انا لو سرت بحرجها وماليش دخل بها! طيب اخاف لو انا ساكت وواحد بيغازلها او يهددها !!! اجلس اشوف للاخير ايش عيحصل واتصرف

سالم كان ظهره لاعند أنس وواقف يكلمها: يابنتي ابردي من الدراسه الصدق نزلتي راسي للارض في القريه وماعد بيت واحد ماتكلموا عنش والان لازم ترجعي

بلقيس بتبكي: اين ارجع !! يا اباه انت ليش هكذا بتعاملني تعبتني والله ماعد دريت لك ماتشتي اسكه فلتوني لحالي امس تقلي مش بنتي ولا اعرفش واليوم تجي تردني انت من يومك بتهم كلام الناس وانا ولا اهتميت بي يوم..

انا مابرجع معك ولو تموتني والله ما ارجع .. مارجعتني لما كنت صغيره ورجمتني بيت خالي تربيت بعيده عنك وانا محتاجتك ليش ذلحين تجي تردني عشان الناس!!

سالم تأثر بس ماعد عرف يلف الموضوع  والان ماينفع العتاب خلاص بالذات بعد ان الشيخ يشتيها لابنه وكلام الناس اللي طلع وسمعه اخوتها الصغار اللي بيكبروا ويرجعوا شباب ويتكلموا عنهم في القريه كان ملان راسه كلام سمعه وجاي يطبقه ماكان ابدا مشاعر اب اشتاق لبنته حب يكمل بقيه عمره معها اللحظات اللي انحرم منها وحرمها حنانه وعوضها عن غياب امها في حياته

بلقيس جلست ع الرصيف وبكيت حست نفسها قاسيه مع ابوها بس مش اقسى منه ومن عدم احساسه بها كانت اول مره تحس بهذه القوه قدامه خلاص صممت على رأيها وماعد كان يهمها شي حتى لو قتلها كانت تموت ولا انها ترجع للعذاب اللي كانت فيه وبالذات انه اسباب ابوها كانت عشان الناس و...الخ.

انس كان مستغرب حركة يدها كان في بينهم صياح كان الوضع غريب بس هذا مش حد بيهدد ماقرب منها ولا سوا شي.. يمكن قريبها ... طيب ليش بكيت ؟؟ ليش جلست يوو .. اروح ! اقرب !

بدأ يمشي بدون مايحس ماعد كان هامم انها تبهذله وتقله ليش لاحقني وليش جيت !


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍339🤔1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية الثروة المنسية للكاتبة: عبير الكبسي
.

البــارت 70 ○


الثــروة الـمنسيـة 🍀

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


بدأ يمشي بدون مايحس ماعد كان هامم انها تبهذله وتقله ليش لاحقني وليش جيت !

كان همه انه يفهم من هذا الشخص اللي بيحصل كل هذا معه قريبها او غريب ناوي يأذيها...!!! وصل ع اقسى واوجع كلمة..

ابوها بتعصيب وتهديد وصوته مرتفعع وبيرن المكان: اخر يوم بيني وبينش لا انتي بنتي ولا اعرفش

بلقيس بضبح وبعد اخر اتصال لما ضاع تلفون ابوها فكرت انه بسهوله بيقول هذه الكلمه ويستغني عنها فكان مستقبلها اهم من رجعتها
اللي بترضي فيها اهل القريه.

انس تفاجأ وانصدم وانذهل من الكلام اللي سمعه حس برحمة لها يعني ابوها هذا !! وليش جرحها هكذا حرام مالها ماترجع معه ابوها الدراسه وقد عتغثي ابوها مش مثل ماتوقعت طيبتها شكلي غلطان فيها.

ابوها طلع السياره ضابح شغل السجاره وقال للسواق امشي.. شفط السجاره بنخس واحد ورجمها بضبح

بلقيس كانت تحس بتردد تقله ينتظر والا يمشي !! مشيت السياره منها بسرعة البرق

السواق لابو بلقيس: مالك مابش حد؟

السواق: قالت لي صاحبتها ان بنتي قد فلتت التسجيل للسنه الجايه ( تذكر انها قالت له انها بصعوبه وتعب درست ونجحت وثابرت وسجلت ويجي عشان كلام اهل القريه يخليها تبطل وهو متخلي عنها طول عمره).
.
.

بيت الشيخ...
كنز كانت بيتهم: يعني ليش الا والا بلقيس مااشتيهاش لعمر اخي؟

امها: ليش؟

خالاتها: مش كانت صاحبتش

كنز: كانت ايوه .. بس تجوا تزوجوه بواحده عايشه لحالها في المدينه وبتدرس طب عيراعي لها والا يسير معها.. والبيت والعمل والبزا لمن؟؟ قدهي بغير طبيعتها لقيتها في عرس ملبسه وبشعرها ولبس ياساترنا استر تقلين الا مزوجه.. والله انتوا اخبر الصدق انا قد نبيتكم مش تقلوا ماحاكيتكم

ام عمر: يو مالش ماتحاكيتي

كنز: عادني الا دريت

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

بيت سالم..
مرة سالم جالسه تكلمها بمشاوره: اسمعي ذلحين انتي جننيهم يسرعوا بالعرس يتموا كله في شهر من الخسارة المهم لفي عقلهم

ام بسام ضحكت بمسخره: عاد انتي مصدقه؟ هو الا خبر قلك يسرعوا؟ عادني جيت من عندهم جوا يقلوا لي اقلش ماعد يزوجوه الا من الاهل

مرة سالم لطمت وشها: يو منش صدق !!! كيف افعل بروحي ودفت الله يقلعني حين قلت له يسير يديها

ام بسام: ياعيبتش عليها يا مره انتي والخباثه هذه ولا عتريحيلش البنت ترحم يتيمه تخيلي لو جهالش تيتموا ووقع لهم خاله ساعش

مرة سالم: الله يقطعش انتي والحكا هذا مالش قد بتفولي عليا مافعلت بش اتقي الله حسستيني ان انا عذبتها

ام بسام: ماتخرج بنت وتتجعجع من بقعه لبقعه الا وحد خرجها بنفسه

مرة سالم: ماقصدش مابتدوري تقلي لي تشتي تقلي لي انه انا اللي طايرتها من البيت؟ ؟

ام بسام: انتي اخبر انا قذا قلت لش انهم عيخطبوا له واحده ثانيه اعتذروا انتوا قبل ماتتبدعوا قد الناس كلها تتكلم عليها زد لوما يغير بيت الشيخ رأيهم فيها
.
.


في السكن..
جلست بلقيس في الشارع ع الرصيف تمسح دموعها وتفكر في كلام ابوها !! حتى نسيت تطلبه فلوس طيب وكيف تسوي وتجلس وتدرس ؟!

قاطع وضعها وحزنها وتفكيرها والضيق اللي كانت فيه صوت...

انس: ليش جالسه هنا !؟

بلقيس نكزت وتفاجأت قامت وقفت: ولاشي

انس ردة فعلها خلته يحس انه تسرع في فضوله: طيب ليش بتبكي؟ حد غثاش حد خوفش ؟؟

بلقيس بتمشي بتسرع للسكن تتهرب منه وسؤاله ولايكون شافها او سمع شي حست بربشه: لا لا مابش فيني شي

انس: ممكن توقفي تكلميني

بلقيس: خلي اي موضوع على البطاقه الان وقت ثاني

انس: ايش من موضوع وايش من بطاقه !!
انا بين اقلش من هذا اللي كان يكلمش وايش حصل !

بلقيس ذكرت الموضوع و بكيييييت: ليش انت سمعت؟؟

انس ماسمع الا بقية الكلام بس كان يشتي يفهم منها السبب: ايوه واشتي افهم ايش السبب

بلقيس: مالك دخل لو سمحت رجاء لاتتكلم معي

انس: عتتكلمي والا ادعي الامن اقلهم واحد غريب جا يهدد طالبه

حب يضغط عليها عشان يفهم هو فعلا ابوها او حد بيهددها ))

بلقيس: ليش هكذا تفعل ! هذا ابي ومالك دخل رجاء يله سير من هنا ولاتجلس تلحق بعدي.

انس يشتي يمشي ومترد

بلقيس ماتركت له فرصه هربت ودخلت السكن.

انس ضبح ومتردد يجلس ينتظر جنب السكن والا يمشي

بلقيس دخلت غرفتها وقفلت على نفسها بالمفتاح كانت راكنه ان زهور مش راجعه اليوم ماحبت تكلم حد وتشوف حد
.
.

في القريه...
سالم رجع ضابح

مرته بتتفرج لما دخل وين بلقيس فتحت الباب ومابش حد

الجده: وين بنتك؟؟

سالم: رجعتها لبيت خالها

مرته بفرحه: الله يحفظك صدق

سالم لفت لها: ليش؟

مرته: لو تبسر؟

سالم: ايش؟

مرته: اليوم جت ام بسام قالت قد غيرين نسوان الشيخ رأيهن ماعد يشتين بنتك لعمر

سالم بضبح وحزن: ...


https://tttttt.me/rewayatyamania/51250



📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍387🔥3💔2