روايات يمنية📚🇾🇪
قصة مستوطنة أيسري للكاتبة: ياسمين أمين
.
البـارت 6 ☆
مستـوطنـة أيسـري ❤️🩹
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لمياء: نظرات الحارس و نزار غريبه ي بنات
مها: ايش الغريب
لمياء: احس الحارس يشتغل عنده
مها: هههههههههههه لا بصراحه اديتي شي جديد
جمانه: اكيد بيشتغل ي خبلا
لمياء: لاااا ما فهمتوا قصدي ، احسه مدري كيف اشرح لكم العلاقه مش صاحب بيت وحارس احس الموضوع اكبر
مها: تخيلات الجوع
جمانه: سهى الله يحفظك لا عاد تفعلي لنا افعال خليه في حاله وخلينا في حالنا ع الاقل نلقى شي ناكل
مها: ليت ابي كان عايش ، ماكنا جوعنا ولا بهذلنا ذا الدكتاتور
............
رجع المساء ومعه اكل وهن خلاص مدوخات جوع
فتح الاكل بالصاله ع طول شمين ريحته وفتحين
كيان كانت تشوف التلفزيون
نزار: ايش بتشوفي
كيان: الاخبار
نزار: ايش في
كيان: بيتكلموا عن القناص 1x
نزار: ومن هو القناص ون اكس ذا
كيان: واحد قتل للان ٦٠ واحد من تجار ومسؤولين كبار وما قدروا يمسكوه بيقنصهم بالراس جنب الاذن اليسرى المشكله انه محترف قوي ما يخطئ هدفه من طلقه واحده بس
نزار: وليش اسمه ون اكس
كيان: ون تعني القناص رقم واحد اكس تعني المجهول يعني القناص المجهول المحترف
نزار: هاه فتح الاكل واكل شوي وخواته يشوفين له
ورجع وقف: شبعت وترك الاكل ودخل وكأنه متعمد يخليه لخواته
دخل غرفته كيان دخلت بعده وبكل شجاعه: قل لي بنت من انا
نزار سكت
كيان: الا لو ما تعرفش ؟ لانك اصلا ما تعرفني
التفت لها: بدأتي تقربي المحظور
كيان: من اااااانننننا
اقترب منها *ويحاول يمسك نفسه*: بس لا تزعجيني
بيخرج بنرفزه ووقفته عندما قالت: واذا ازعجتك بتقتلني مثل يسرى ؟؟!
وقف بدون كلام ورساله وصلت لجواله شافها وطلع وخواته فوق الاكل سمعين صوته وطارين وهو طلع
خرج وبه سياره خارج دخل وغلق
كيان واقفه بالغرفه: ااووووف ما اقدر اعيش معه ما اقدر اكمل ذا مش طبيعي بس ... دفاعه عني اليوم ! ايش قصته ؟!
خرجت وهن فوق الاكل شافينها ووقفين
كيان: كلين بس هو قد ادى اكل كثير اكيد متعمد عشانكن
مها: ايش كنتوا تتكلموا هنا
كيان: عن القناص ذاك
جمانه: القناص ذا شكله بيموت الكل كل شويه وقتل واحد
جلست هي وتفكر في نزار
الذي كان بالسياره وبيتكلم معه: ايوه
مكنه صوره: نشتيك تصفي هذا الرجل هو رجل اعمال معه اموال طائله بيعمل بكره حفل خير ويحضره وبعدها بساعتين بيسافر كندا احنا نشتيك تصفيه وتكون حذر قووي لانه اذا اخطأت هدفك ماعاد بنقدر له
نزار شاف صورته وتركها بثقه: اعتبره تم
الرجل: احنا مانقدر نعتمد ع احد بهذه المهمة الا انت
نزار: اعتبره تم اعتبره مات انت بتتعامل مع..
تذكر كيان وضحك: القناص1x
ورجع شاف له: تعرف اني ما اخيب هدفي واني اموت من طلقه واحده بس وما تنعاد واقنص من بعد امتار لكن اشتي مقابل هذا الرجال تبحثوا لي عن واحده اشتي كل المعلومات عنها
خرج من جيبه صوره لها كانت بشنطتها لما صدمها ومكنه: هذي البنت اشتي اعرف بنت من هي واسمها وكل شي عنها لاني تزوجتها
الرجل اخذ الصوره: بكره ان شاء الله ندي لك كل المعلومات
نزار بثقه: وبكره ان شاء الله اذن الرجال مع راسه بيكونوا بالثلاجه
ابتسم له: احنا واثقين فيك ومتأكدين محد يقدر لذي المهمه الا انت
نزار: اليوم واحد تهجم على زوجتي ذي وانا بالماركه وانا متأكد مشي مصادفه اما انه يعرف زوجتي ووراها قصه او انه كان متعمد لي
رد: بنحاول نطلع معلومات عنها وطالما حد تهجم عليكم لازم تكون حذر
نزل نزار وهو يشوف بعده
نزل من السيارة ودخل الحوش جلس والحارس جلس جنبه..
نزار: محد خرجت اليوم
فارس: لا
نزار: ما اشتريت لهن شي اكل او شي
فارس: لا مثل ما طلبت
نزار: حلو خليهن يتعلمين تقدير النعمه !
فارس ابتسم نزار التفتت له: ههههه
التفت وهو يفكر* ون اكس يعني المحترف المجهول *
ورجع يكلم نفسه * ذكيه قوي وخطيره تعرف متى تسكت ومتى تتكلم ، كما انه شخصيتها قويه وهذا ملفت ودقيقه الملاحظه *
وقف: بدخل انام
فارس وقف
دخل وغلق الباب شاف الاكل بالصاله الصحون اصبحت نظيفه وضحك* ايوه كذا *
دخل غرفته وغلق وكانت هي نامت وقف امامها ويديه في جيوبه * كيان ي كيان ؟ انتي بتسألي من انا وانا اسأل من انتي ، ايش حصل معش ، من اهلش
برجعك وافتك من ذي الدراما *
وقف امام الشباك فتح الستاره بالخفيف الغرفه ظلام والقمر بازر * هل اهلها بلغوا عن اختفاءها ؟ لو كذا بنرجعها وخلاص *
التفت لها وبيشوف * شكلها حلوه ، صدمتها عندما سقطت الجثه امامنا ذكرتيني بنفسي زمان ، لما كنت انسان قبل ما اتحول بهذا الشكل اللي اصبح ولاشي يهمني *
رد الستاره ورجع جنبها ويده تحت رقبته * اذا ما طلعوا اهلها معروفين او ما حصلتهم ايش افعل معها ، هل اعتبرها زوجه وخلاص اكمل معها؟*
غطى راسه: اطلعي ي يسرى اطلعي من راسي
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 6 ☆
مستـوطنـة أيسـري ❤️🩹
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لمياء: نظرات الحارس و نزار غريبه ي بنات
مها: ايش الغريب
لمياء: احس الحارس يشتغل عنده
مها: هههههههههههه لا بصراحه اديتي شي جديد
جمانه: اكيد بيشتغل ي خبلا
لمياء: لاااا ما فهمتوا قصدي ، احسه مدري كيف اشرح لكم العلاقه مش صاحب بيت وحارس احس الموضوع اكبر
مها: تخيلات الجوع
جمانه: سهى الله يحفظك لا عاد تفعلي لنا افعال خليه في حاله وخلينا في حالنا ع الاقل نلقى شي ناكل
مها: ليت ابي كان عايش ، ماكنا جوعنا ولا بهذلنا ذا الدكتاتور
............
رجع المساء ومعه اكل وهن خلاص مدوخات جوع
فتح الاكل بالصاله ع طول شمين ريحته وفتحين
كيان كانت تشوف التلفزيون
نزار: ايش بتشوفي
كيان: الاخبار
نزار: ايش في
كيان: بيتكلموا عن القناص 1x
نزار: ومن هو القناص ون اكس ذا
كيان: واحد قتل للان ٦٠ واحد من تجار ومسؤولين كبار وما قدروا يمسكوه بيقنصهم بالراس جنب الاذن اليسرى المشكله انه محترف قوي ما يخطئ هدفه من طلقه واحده بس
نزار: وليش اسمه ون اكس
كيان: ون تعني القناص رقم واحد اكس تعني المجهول يعني القناص المجهول المحترف
نزار: هاه فتح الاكل واكل شوي وخواته يشوفين له
ورجع وقف: شبعت وترك الاكل ودخل وكأنه متعمد يخليه لخواته
دخل غرفته كيان دخلت بعده وبكل شجاعه: قل لي بنت من انا
نزار سكت
كيان: الا لو ما تعرفش ؟ لانك اصلا ما تعرفني
التفت لها: بدأتي تقربي المحظور
كيان: من اااااانننننا
اقترب منها *ويحاول يمسك نفسه*: بس لا تزعجيني
بيخرج بنرفزه ووقفته عندما قالت: واذا ازعجتك بتقتلني مثل يسرى ؟؟!
وقف بدون كلام ورساله وصلت لجواله شافها وطلع وخواته فوق الاكل سمعين صوته وطارين وهو طلع
خرج وبه سياره خارج دخل وغلق
كيان واقفه بالغرفه: ااووووف ما اقدر اعيش معه ما اقدر اكمل ذا مش طبيعي بس ... دفاعه عني اليوم ! ايش قصته ؟!
خرجت وهن فوق الاكل شافينها ووقفين
كيان: كلين بس هو قد ادى اكل كثير اكيد متعمد عشانكن
مها: ايش كنتوا تتكلموا هنا
كيان: عن القناص ذاك
جمانه: القناص ذا شكله بيموت الكل كل شويه وقتل واحد
جلست هي وتفكر في نزار
الذي كان بالسياره وبيتكلم معه: ايوه
مكنه صوره: نشتيك تصفي هذا الرجل هو رجل اعمال معه اموال طائله بيعمل بكره حفل خير ويحضره وبعدها بساعتين بيسافر كندا احنا نشتيك تصفيه وتكون حذر قووي لانه اذا اخطأت هدفك ماعاد بنقدر له
نزار شاف صورته وتركها بثقه: اعتبره تم
الرجل: احنا مانقدر نعتمد ع احد بهذه المهمة الا انت
نزار: اعتبره تم اعتبره مات انت بتتعامل مع..
تذكر كيان وضحك: القناص1x
ورجع شاف له: تعرف اني ما اخيب هدفي واني اموت من طلقه واحده بس وما تنعاد واقنص من بعد امتار لكن اشتي مقابل هذا الرجال تبحثوا لي عن واحده اشتي كل المعلومات عنها
خرج من جيبه صوره لها كانت بشنطتها لما صدمها ومكنه: هذي البنت اشتي اعرف بنت من هي واسمها وكل شي عنها لاني تزوجتها
الرجل اخذ الصوره: بكره ان شاء الله ندي لك كل المعلومات
نزار بثقه: وبكره ان شاء الله اذن الرجال مع راسه بيكونوا بالثلاجه
ابتسم له: احنا واثقين فيك ومتأكدين محد يقدر لذي المهمه الا انت
نزار: اليوم واحد تهجم على زوجتي ذي وانا بالماركه وانا متأكد مشي مصادفه اما انه يعرف زوجتي ووراها قصه او انه كان متعمد لي
رد: بنحاول نطلع معلومات عنها وطالما حد تهجم عليكم لازم تكون حذر
نزل نزار وهو يشوف بعده
نزل من السيارة ودخل الحوش جلس والحارس جلس جنبه..
نزار: محد خرجت اليوم
فارس: لا
نزار: ما اشتريت لهن شي اكل او شي
فارس: لا مثل ما طلبت
نزار: حلو خليهن يتعلمين تقدير النعمه !
فارس ابتسم نزار التفتت له: ههههه
التفت وهو يفكر* ون اكس يعني المحترف المجهول *
ورجع يكلم نفسه * ذكيه قوي وخطيره تعرف متى تسكت ومتى تتكلم ، كما انه شخصيتها قويه وهذا ملفت ودقيقه الملاحظه *
وقف: بدخل انام
فارس وقف
دخل وغلق الباب شاف الاكل بالصاله الصحون اصبحت نظيفه وضحك* ايوه كذا *
دخل غرفته وغلق وكانت هي نامت وقف امامها ويديه في جيوبه * كيان ي كيان ؟ انتي بتسألي من انا وانا اسأل من انتي ، ايش حصل معش ، من اهلش
برجعك وافتك من ذي الدراما *
وقف امام الشباك فتح الستاره بالخفيف الغرفه ظلام والقمر بازر * هل اهلها بلغوا عن اختفاءها ؟ لو كذا بنرجعها وخلاص *
التفت لها وبيشوف * شكلها حلوه ، صدمتها عندما سقطت الجثه امامنا ذكرتيني بنفسي زمان ، لما كنت انسان قبل ما اتحول بهذا الشكل اللي اصبح ولاشي يهمني *
رد الستاره ورجع جنبها ويده تحت رقبته * اذا ما طلعوا اهلها معروفين او ما حصلتهم ايش افعل معها ، هل اعتبرها زوجه وخلاص اكمل معها؟*
غطى راسه: اطلعي ي يسرى اطلعي من راسي
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍59❤10❤🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة مستوطنة أيسري للكاتبة: ياسمين أمين
.
البـارت 7 ☆
مستـوطنـة أيسـري ❤️🩹
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الصباح قامت ع صوت بالصاله كان هو مازال نايم واضح نام متأخر شافت له وتذكرت كيف دافع عليها من ذاك الرجال كانت تشوف له
قربت يدها من خده * عادي المسه او لا ؟*
سحبت يدها ووقفت
لبست وخرجت كانوا البنات مع عمهن وجالسات يشتكين له
سهى وهي تبكي: تصور ي عم ضربني مد يده علي وانا عمري ما انضربت ماقدرش اعيش معه ارجوك
مها: وامس خلانا بدون اكل للمساء
جمانه: ي عم لو سمحت خذنا عندك ما نقدر نعيش مع هذا الظالم
التفت هو لكيان اللي واقفه تشوف بصمت
وشاف للبنات: مااقدرش اخذكن عندي ذي وصيه ابوكن
سهى وقفت بقهر ودخلت غرفتها: ليش ابي يعمل كذا ليش
مها شافت كيان ودخلت المطبخ
لمياء بالمدرسه وجمانه جالسه
جلست جنبها وبهدوء: ي عم ممكن سؤال ؟
التفت لها
كيان: ايش قصه نزار وابوه ؟
ابتسم بهدوء قال لها: ليش ما حكى لك ؟
هزت راسها بالنفي
العم: اسمعي
كيان وقفت: دقيقه تعال الغرفه اللي هناك عشان ما يسمع او شي
العم: هههه تمام
دخل وجمانه دخلت معها
بدا يتكلم: قبل عشرين سنه كان عمر نزار اربع سنين كان ذكي وشجاع من صغره ابوه كان يحبه ، عماته خوات ابوه وزوجات اخوة ابوه كانوا يكرهوا ام نزار قوي انا كنت ماتزوجت وكنت في مدينه ثانيه
قاطعته كيان: ليش
العم: تقدري تقولي غيره كانوا يغاروا منها قوي كانت مثاليه وكان ابو نزار يحبها قوي ويدلعها فحسدوها كانين يعملين عليها مؤامرات وكل مره وفعلين شي
ليوم احتالين عليها بشي كبير
ابو نزار حس بالخيانه والاستغفال وبلحظة غضب طلقها وتعقد قوي
خرجت من البيت مع نزار وعمره اربع سنين ابوه ماكان يشتي يشوفه لانه يذكره بامه اللي حس بالكذب من ناحيتها وهو كان يشبه امه قوي
كانت استاذه استأجرت بيت وبدخل محدود جدا قدرت تعيش مع نزار وتدرسه وتعلمه لما كبر واصبح راشد وصل عمره 23 سنه امه ماتت بمرض عضال
واصبح وحيد ، اختفى لمده ثلاث سنين محد عرف عنه شي ورجع وقتها واحده من زوجات اخوتي اعترفين بكل اعمالهن وكل المؤمرات الذي فعلينها عشان تخرج امه من البيت وانه كانين يغارين منها وانها مظلومه،
ابو نزار انصدم وحس بالذنب وراح يعتذر منها بس نزار طرده وقال له انها ماتت ، ومن بعدها مرض ابوه مرض شديد محد عرف ماله وقبل ما يموت كنا نتصل لنزار كان يتمنى يشوفه ويسامحه بس زوجك كان معقد من ابوه قوووي خاصةً بعد ما امه ماتت
جمانه بحزن: ومات ابي ولا شافه
كيان بتأثر وفي نفسها*وانا اقول سبب البرود في عينيه انسان مكتفي من الحياه !!!!*
العم وقف: طيب انا بروح بس جيت اشوف البنات
كيان وقفت: الله معك وتسلم
خرج وجمانه تشوف لها: ماكنت اعرف قصه امه ولا انه ابي هجره ولا كنت اعرف انه معي اخ اصلا الا من حين مات
وقفت امام شباك الغرفه وتشوف لخارج: شكل نزار عانى كثير وهو وحيد ويتيم وابوه عايش ، عشان كذا بيعاملنا بقسوه لانه حسدنا كنا مع اب وام وبأحسن عيشه واحنا اخوه
كانت ساكته
العم خرج ومها خرجت بعده بسرعه بتشوف ثامر وو بسياره بتشوف له بحب :....
........
بعد ست ساعات
استيقظ هو لبس بيطلع وهي دخلت وبابتسامه لاول مره: صباح الخير
شاف لها وشاف الساعه: قصدك صباح العصر
ابتسمت وضمته فجأة: اليوم اشتي اجدد قصه حبنا الذي قلت عنها
كان ساكت ومتفاجئ: ....
كيان شافت له: من لبسك بتخرج انتظرك لما ترجع
بعدها بهدوء: اي قصه حب وانتي شاكه بها
ابتسمت: انسى شكي طالما انت اليقين انا فاقده ذاكرتي مش عارفه الصح من الخطأ
مسكت في صدره بالجهه اليسرى: اشتي الجليد اللي هنا يذوب ، اشتي برودك ذا تجاهي ينتهي طالما حبينا بعض خلينا نجدد هذا الحب !
نزل يدها وخرج وصورتها في راسه وهي تشوف بعده
طلع السياره وغلق * اشتي الجليد اللي هنا يذوب * ايش حصل للبنت فجأة ؟؟؟
ايش اعمل اكمل معها او انسحب او كيف
تنهد: من خمس سنين ولا بنت ثبت صوتها داخلي مثل هذي، اشوف اليوم مرسولي ايش من معلومات بيدي عنها ..
........
لمياء تشوف للحارس من شباك الغرفه " ايش قصتك انت ؟؟؟ مش مجرد حارس بيت انا متاكده !"
مها كانت تراسل ثامر: الان متى نتزوج ؟
مها بتردد: مش وقت معي دراسه
ثامر : ليش كل ما قلت لش نتزوج اديتي لي كذب واعذار ؟؟
مها: احسه مش وقت مش فاضيه اكلمك مره ثانيه
غلقت بتوتر وتكلم نفسها * كيف نتزوج كيف وانت لو تتعرف من انا هونت واهتنت *
سهى دخلت: انا اليوم بفعل له شي اخليه يكسر رجله
التفتين لها
جمانه: لمن
سهى: من غيره نزار
جمانه وقفت: لا خبلا ذا اخونا
سهى: عادنا انا الخبلا وهو امس مخلينا بدون اكل ومانعنا من الطلعات والسرحات
جمانه: لا بالله ي سهى ايش بتفعلي طيب
سهى: سررررر
ضحكت وهن يشوفين لها
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 7 ☆
مستـوطنـة أيسـري ❤️🩹
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الصباح قامت ع صوت بالصاله كان هو مازال نايم واضح نام متأخر شافت له وتذكرت كيف دافع عليها من ذاك الرجال كانت تشوف له
قربت يدها من خده * عادي المسه او لا ؟*
سحبت يدها ووقفت
لبست وخرجت كانوا البنات مع عمهن وجالسات يشتكين له
سهى وهي تبكي: تصور ي عم ضربني مد يده علي وانا عمري ما انضربت ماقدرش اعيش معه ارجوك
مها: وامس خلانا بدون اكل للمساء
جمانه: ي عم لو سمحت خذنا عندك ما نقدر نعيش مع هذا الظالم
التفت هو لكيان اللي واقفه تشوف بصمت
وشاف للبنات: مااقدرش اخذكن عندي ذي وصيه ابوكن
سهى وقفت بقهر ودخلت غرفتها: ليش ابي يعمل كذا ليش
مها شافت كيان ودخلت المطبخ
لمياء بالمدرسه وجمانه جالسه
جلست جنبها وبهدوء: ي عم ممكن سؤال ؟
التفت لها
كيان: ايش قصه نزار وابوه ؟
ابتسم بهدوء قال لها: ليش ما حكى لك ؟
هزت راسها بالنفي
العم: اسمعي
كيان وقفت: دقيقه تعال الغرفه اللي هناك عشان ما يسمع او شي
العم: هههه تمام
دخل وجمانه دخلت معها
بدا يتكلم: قبل عشرين سنه كان عمر نزار اربع سنين كان ذكي وشجاع من صغره ابوه كان يحبه ، عماته خوات ابوه وزوجات اخوة ابوه كانوا يكرهوا ام نزار قوي انا كنت ماتزوجت وكنت في مدينه ثانيه
قاطعته كيان: ليش
العم: تقدري تقولي غيره كانوا يغاروا منها قوي كانت مثاليه وكان ابو نزار يحبها قوي ويدلعها فحسدوها كانين يعملين عليها مؤامرات وكل مره وفعلين شي
ليوم احتالين عليها بشي كبير
ابو نزار حس بالخيانه والاستغفال وبلحظة غضب طلقها وتعقد قوي
خرجت من البيت مع نزار وعمره اربع سنين ابوه ماكان يشتي يشوفه لانه يذكره بامه اللي حس بالكذب من ناحيتها وهو كان يشبه امه قوي
كانت استاذه استأجرت بيت وبدخل محدود جدا قدرت تعيش مع نزار وتدرسه وتعلمه لما كبر واصبح راشد وصل عمره 23 سنه امه ماتت بمرض عضال
واصبح وحيد ، اختفى لمده ثلاث سنين محد عرف عنه شي ورجع وقتها واحده من زوجات اخوتي اعترفين بكل اعمالهن وكل المؤمرات الذي فعلينها عشان تخرج امه من البيت وانه كانين يغارين منها وانها مظلومه،
ابو نزار انصدم وحس بالذنب وراح يعتذر منها بس نزار طرده وقال له انها ماتت ، ومن بعدها مرض ابوه مرض شديد محد عرف ماله وقبل ما يموت كنا نتصل لنزار كان يتمنى يشوفه ويسامحه بس زوجك كان معقد من ابوه قوووي خاصةً بعد ما امه ماتت
جمانه بحزن: ومات ابي ولا شافه
كيان بتأثر وفي نفسها*وانا اقول سبب البرود في عينيه انسان مكتفي من الحياه !!!!*
العم وقف: طيب انا بروح بس جيت اشوف البنات
كيان وقفت: الله معك وتسلم
خرج وجمانه تشوف لها: ماكنت اعرف قصه امه ولا انه ابي هجره ولا كنت اعرف انه معي اخ اصلا الا من حين مات
وقفت امام شباك الغرفه وتشوف لخارج: شكل نزار عانى كثير وهو وحيد ويتيم وابوه عايش ، عشان كذا بيعاملنا بقسوه لانه حسدنا كنا مع اب وام وبأحسن عيشه واحنا اخوه
كانت ساكته
العم خرج ومها خرجت بعده بسرعه بتشوف ثامر وو بسياره بتشوف له بحب :....
........
بعد ست ساعات
استيقظ هو لبس بيطلع وهي دخلت وبابتسامه لاول مره: صباح الخير
شاف لها وشاف الساعه: قصدك صباح العصر
ابتسمت وضمته فجأة: اليوم اشتي اجدد قصه حبنا الذي قلت عنها
كان ساكت ومتفاجئ: ....
كيان شافت له: من لبسك بتخرج انتظرك لما ترجع
بعدها بهدوء: اي قصه حب وانتي شاكه بها
ابتسمت: انسى شكي طالما انت اليقين انا فاقده ذاكرتي مش عارفه الصح من الخطأ
مسكت في صدره بالجهه اليسرى: اشتي الجليد اللي هنا يذوب ، اشتي برودك ذا تجاهي ينتهي طالما حبينا بعض خلينا نجدد هذا الحب !
نزل يدها وخرج وصورتها في راسه وهي تشوف بعده
طلع السياره وغلق * اشتي الجليد اللي هنا يذوب * ايش حصل للبنت فجأة ؟؟؟
ايش اعمل اكمل معها او انسحب او كيف
تنهد: من خمس سنين ولا بنت ثبت صوتها داخلي مثل هذي، اشوف اليوم مرسولي ايش من معلومات بيدي عنها ..
........
لمياء تشوف للحارس من شباك الغرفه " ايش قصتك انت ؟؟؟ مش مجرد حارس بيت انا متاكده !"
مها كانت تراسل ثامر: الان متى نتزوج ؟
مها بتردد: مش وقت معي دراسه
ثامر : ليش كل ما قلت لش نتزوج اديتي لي كذب واعذار ؟؟
مها: احسه مش وقت مش فاضيه اكلمك مره ثانيه
غلقت بتوتر وتكلم نفسها * كيف نتزوج كيف وانت لو تتعرف من انا هونت واهتنت *
سهى دخلت: انا اليوم بفعل له شي اخليه يكسر رجله
التفتين لها
جمانه: لمن
سهى: من غيره نزار
جمانه وقفت: لا خبلا ذا اخونا
سهى: عادنا انا الخبلا وهو امس مخلينا بدون اكل ومانعنا من الطلعات والسرحات
جمانه: لا بالله ي سهى ايش بتفعلي طيب
سهى: سررررر
ضحكت وهن يشوفين لها
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍58❤12👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة مستوطنة أيسري للكاتبة: ياسمين أمين
.
البـارت 8 ☆
مستـوطنـة أيسـري ❤️🩹
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كان بيشوف المكان ويتفحصه الساعه 9 المساء
دخل السياره لبس فنيله سودا وبنطلون اسود فوق ملابسه
لبس قناع كامل ع وجهه بس عيونه مبينات
التفت لوراء السياره دخل يده تحت الكرسي وطلع شنطه ابتسم: اهلا بعشيقتي الوحيده
خرج القناص وشاف لها: انا وانتي وقصه حبنا ههههه
نزل من السياره ودخل بينا العمارتين تسلق ودخل من سطح العماره كسر قفل الباب ونزل تحت بيدور قاعه الاحتفالات وشافها وقف فوق وبيدوره بعيونه وحصله ابتسم وبيتقنص عليه وضحك: هههه كثير حركه اثبت، ثبت ما ثبت انا اصتادك والان ودع راسك
اطلق عليه الرصاصه وتحرك بسرعه
كلهم تجمعوا يشوفوا المقتول وهو خرج من السطح للسياره تحرك قريب من بيته غير ملابسه وقناصته مكانها وارسل لهم * تم توصيل الطلبيه *
دخل وغلق وهن يشوفين الاخبار وجمانه تشوف له
نزار: اخبار اخبار ما تغييرين
كيان: شوف القناص ون اكس قتل اكبر رجل اعمال هنا وهو في حفل خيري
مها: الله يا خذه حتى الناس اللي تفعل خير ما يخليها
سهى: المشكله كيف بيصتادهم من رصاصه واحده بس
جمانه التفتت لنزار: ي اخي لعاد تخرج يرجع يقنصك
نزار بابتسامه : هو بيقنص المسؤولين ورجال الاعمال وانا مادخلي
كيان: والله ع كذا بيكملهم ويرجع لنا
سهى: قد بيبطلوا يفعلوا احتفالات خوفهم
مها: والا عيعملوا باجراءت مشدده
نزار: والله لو يلبس خوذه حديد وجنبه الف واحد لقد طرح حد في راسه عيطيره يطيره
دخل غرفته وهن يشوفين ...
جمانه شافت لسهى: خطتك فشلت
سهى: هه انشغلت بالسفاح هذا بس بكره عتشوفي
كيان وقفت ودخلت بعده وهو بيبعد الجاكت وشاف لها ورساله وصلت لتلفونه * ماقدرنا نطلع عنها شي والسبب ان محد بلغ عن اختفاءها لو معها بطاقه شخصيه يكون اسهل *
في نفسه* وذلحين كيف *
وصلت هي امامه: مالك ؟
مسكت رقبته بيدها الثنتين: مش اتفقنا نجدد حبنا !
بعد ايدها ورد ظهره: لوما اطلع اهلش يصير خير
ردت بدهشه: يعني انت كذبت علي ؟؟؟!
نزار * الان بتصدع راسي من انا ومن انا بتجاهلها لما اعرف نسبها *: لا ما كذبت بس انتي قلتي كذا وقلتي ما تعرفني وابتعد عني
سكتت وهو اقترب ولامامها: لو بداتي تتقبليني سهل
كيان في وجهه: قل لي من يسرى ؟!
بيحرك وجهه بنرفزه: مش شغلش
اقتربت: مالك تتهرب رد
حس انها تستفزه وهي امامه وبتشوف لوجهه تخيلها يسرى باستفزاز ودهفها بيده بقوه للجدار وصاحت: ااااييي يدي
رفعتها وهي دخلت بزاويه شباك الغرفه والدم طلع شافت له بقهر: ايش فيك ؟! عشان سألتك تعمل كذا انت ايش من نوع
سكتت وهو يشوف لها فتح دولابه به شاش كثير ولصق جروح اخذهن ومكنها: لصقي الجرح
كيان بتعجب * ايش بيفعل بهذول كلهن معقوله بيحتاجهن ؟ لصق جروح وشاش كثير هل بيتعرض لحوادث بشكل متواصل او كيف ؟*
ماشاف منها رد جلس على واحده من ركبتيه وثنيها ومسك يدها وهي نقزت وتشوف له ولف اللصقه عليها وهي تشوف له وتكلم نفسها * امس حرم البنات من الاكل وجاب لهن وكأنهن له واليوم جرح يدي وبيلفها هو كأنه شخص متناقض لا كأنه شخصين كأنه اثنين واحد صلب وواحد لين واحد عنيف وواحد لطيف ، بالاصح كأنه طيب قوي من الداخل ويصطنع القسوه *
قاطع كلامها عندما قال: مالش بتشوفي في وجهي بدأتي تنعجبي بي ؟؟
كانت تتذكر كلام عمه * عاش ايام صعبه ، وشكله كان وحيد قوي *
عاد كلامه: مالك ؟
على طول ضمته بتعاطف: رغم جرحتي وانا سألتك سؤال من حقي اسأله الا انه مازلت اشتيك قريب مني
هو في نفسه * بالله ايش ذي البلوه اللي ابتليت بها ، البنت ششكلها اعجبت !*
كانت ضمته بقوه وقف هو وهي مازالت متشبثه به
ريحه عطرها في انفه مد يده على خصرها: ايش عجبك بي ؟!
كانت ساكته: ...
نزار: عتخليني اغلط وارجع اندم على قربي منك، قبلك حبيت يسرى تزوجتها وندمت ندمت وانتي الان تستنزفي ما تبقى مني ، الان معي وبعدين تتركيني وتاخذي جزء مني
كيان ووجهها على صدره: ما بتركك سوا كنت صادق بقصه حبنا او كاذب...
.........
كانت سهى مع مها: هههههه اسمعي هو بيخرج مستعجل كل يوم وانا عملت ع الباب حبل يشده لما يفتحه
مها: ههههههههههههه
سهى: لا تكلمي جمانه اكيد عتقل له شكلها قد بتحبه حتى اليوم كانت جالسه مع كيان
مها: تمام يارب يموت ونفتك
ولمياء سرحانه وتكلم نفسها * اسمه فارس اذا ؟؟ محد بيصدقني ان وراء فارس ذا قصه ، شكله لبسه حركاته ؟؟ من يكون حارس عادي ؟ لا والف لا !*
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 8 ☆
مستـوطنـة أيسـري ❤️🩹
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كان بيشوف المكان ويتفحصه الساعه 9 المساء
دخل السياره لبس فنيله سودا وبنطلون اسود فوق ملابسه
لبس قناع كامل ع وجهه بس عيونه مبينات
التفت لوراء السياره دخل يده تحت الكرسي وطلع شنطه ابتسم: اهلا بعشيقتي الوحيده
خرج القناص وشاف لها: انا وانتي وقصه حبنا ههههه
نزل من السياره ودخل بينا العمارتين تسلق ودخل من سطح العماره كسر قفل الباب ونزل تحت بيدور قاعه الاحتفالات وشافها وقف فوق وبيدوره بعيونه وحصله ابتسم وبيتقنص عليه وضحك: هههه كثير حركه اثبت، ثبت ما ثبت انا اصتادك والان ودع راسك
اطلق عليه الرصاصه وتحرك بسرعه
كلهم تجمعوا يشوفوا المقتول وهو خرج من السطح للسياره تحرك قريب من بيته غير ملابسه وقناصته مكانها وارسل لهم * تم توصيل الطلبيه *
دخل وغلق وهن يشوفين الاخبار وجمانه تشوف له
نزار: اخبار اخبار ما تغييرين
كيان: شوف القناص ون اكس قتل اكبر رجل اعمال هنا وهو في حفل خيري
مها: الله يا خذه حتى الناس اللي تفعل خير ما يخليها
سهى: المشكله كيف بيصتادهم من رصاصه واحده بس
جمانه التفتت لنزار: ي اخي لعاد تخرج يرجع يقنصك
نزار بابتسامه : هو بيقنص المسؤولين ورجال الاعمال وانا مادخلي
كيان: والله ع كذا بيكملهم ويرجع لنا
سهى: قد بيبطلوا يفعلوا احتفالات خوفهم
مها: والا عيعملوا باجراءت مشدده
نزار: والله لو يلبس خوذه حديد وجنبه الف واحد لقد طرح حد في راسه عيطيره يطيره
دخل غرفته وهن يشوفين ...
جمانه شافت لسهى: خطتك فشلت
سهى: هه انشغلت بالسفاح هذا بس بكره عتشوفي
كيان وقفت ودخلت بعده وهو بيبعد الجاكت وشاف لها ورساله وصلت لتلفونه * ماقدرنا نطلع عنها شي والسبب ان محد بلغ عن اختفاءها لو معها بطاقه شخصيه يكون اسهل *
في نفسه* وذلحين كيف *
وصلت هي امامه: مالك ؟
مسكت رقبته بيدها الثنتين: مش اتفقنا نجدد حبنا !
بعد ايدها ورد ظهره: لوما اطلع اهلش يصير خير
ردت بدهشه: يعني انت كذبت علي ؟؟؟!
نزار * الان بتصدع راسي من انا ومن انا بتجاهلها لما اعرف نسبها *: لا ما كذبت بس انتي قلتي كذا وقلتي ما تعرفني وابتعد عني
سكتت وهو اقترب ولامامها: لو بداتي تتقبليني سهل
كيان في وجهه: قل لي من يسرى ؟!
بيحرك وجهه بنرفزه: مش شغلش
اقتربت: مالك تتهرب رد
حس انها تستفزه وهي امامه وبتشوف لوجهه تخيلها يسرى باستفزاز ودهفها بيده بقوه للجدار وصاحت: ااااييي يدي
رفعتها وهي دخلت بزاويه شباك الغرفه والدم طلع شافت له بقهر: ايش فيك ؟! عشان سألتك تعمل كذا انت ايش من نوع
سكتت وهو يشوف لها فتح دولابه به شاش كثير ولصق جروح اخذهن ومكنها: لصقي الجرح
كيان بتعجب * ايش بيفعل بهذول كلهن معقوله بيحتاجهن ؟ لصق جروح وشاش كثير هل بيتعرض لحوادث بشكل متواصل او كيف ؟*
ماشاف منها رد جلس على واحده من ركبتيه وثنيها ومسك يدها وهي نقزت وتشوف له ولف اللصقه عليها وهي تشوف له وتكلم نفسها * امس حرم البنات من الاكل وجاب لهن وكأنهن له واليوم جرح يدي وبيلفها هو كأنه شخص متناقض لا كأنه شخصين كأنه اثنين واحد صلب وواحد لين واحد عنيف وواحد لطيف ، بالاصح كأنه طيب قوي من الداخل ويصطنع القسوه *
قاطع كلامها عندما قال: مالش بتشوفي في وجهي بدأتي تنعجبي بي ؟؟
كانت تتذكر كلام عمه * عاش ايام صعبه ، وشكله كان وحيد قوي *
عاد كلامه: مالك ؟
على طول ضمته بتعاطف: رغم جرحتي وانا سألتك سؤال من حقي اسأله الا انه مازلت اشتيك قريب مني
هو في نفسه * بالله ايش ذي البلوه اللي ابتليت بها ، البنت ششكلها اعجبت !*
كانت ضمته بقوه وقف هو وهي مازالت متشبثه به
ريحه عطرها في انفه مد يده على خصرها: ايش عجبك بي ؟!
كانت ساكته: ...
نزار: عتخليني اغلط وارجع اندم على قربي منك، قبلك حبيت يسرى تزوجتها وندمت ندمت وانتي الان تستنزفي ما تبقى مني ، الان معي وبعدين تتركيني وتاخذي جزء مني
كيان ووجهها على صدره: ما بتركك سوا كنت صادق بقصه حبنا او كاذب...
.........
كانت سهى مع مها: هههههه اسمعي هو بيخرج مستعجل كل يوم وانا عملت ع الباب حبل يشده لما يفتحه
مها: ههههههههههههه
سهى: لا تكلمي جمانه اكيد عتقل له شكلها قد بتحبه حتى اليوم كانت جالسه مع كيان
مها: تمام يارب يموت ونفتك
ولمياء سرحانه وتكلم نفسها * اسمه فارس اذا ؟؟ محد بيصدقني ان وراء فارس ذا قصه ، شكله لبسه حركاته ؟؟ من يكون حارس عادي ؟ لا والف لا !*
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍43❤12
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة مستوطنة أيسري للكاتبة: ياسمين أمين
.
البـارت 9 ☆
مستـوطنـة أيسـري ❤️🩹
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني
صحي لبس وهي مش موجوده دخل وهي بالمطبخ غلق الشباك: لما تدخلي المطبخ تغلقي الشباك
كيان: ليش
نزار: ما بتشوفي جيراننا شباكهم لهنا
شافت له: بس هو بعيد
شاف لها بحده: بعيد او قريب مشتيش تظظهرين امام احد ولا تقربين من حد
سكت وهي مستغربه ورجع شاف لها: كنت اثق بيسرى !
خرج وهي تشوف بعده * الله اكبر عليش ي يسرى!*
فتح الباب كالعاده بيخرج بسرعه وتلخبط بالحبل اللي عملته سهى ووقع لتحت ورجله رجعت تحت
سهى سمعت الصوت: هههههههه وقع ي بنات وقع
جمانه: عملتي الذي في راسك
مها ابتسمت
مسك رجله: الله يشلكن
وقف وحاول يدعس عليها واوجعته
بينادي لفارس وكيان خرجت: ماللللك
رد بسرعه: ولاشي .... وغلق الباب
..........
دخلت هي وسهى تضحك: ايش صار
مها تشوف لسهى وتضحك
جمانه: كيف هو
كيان: مدري رافع رجله كأنه ماقدر يمشي عليها
..........
طلع السياره بيرجعها وهي تشوف له وهو منتبه ومتغاضي
لمياء: كم لك تشتغل مع اخي ؟
فارس: من الان
لمياء: لا تكذب ! انسجامكم يدل انه تعرفوا بعض من فتره
ابتسم: ...
لمياء: كنتوا اصحاب
فارس: لو تشتي تعرفي شي اسأليه هو
سكتت
وصلها ونزلت وهو يشوف بعدها
دخلت وهن بالصاله
سهى: نفسي اطلع اشم هواء
مها: صاحبتي بتتزوج بكره مارأيكن
جمانه: كلميه لو يرضى
سهى: كلميه انتي طالما بتدافعي عليه
كيان: مش يكفي فعلتين له التواء في رجله وعادكن تحشين عليه
لمياء جلست: بديله يسرى بتتكلم
كيان: من يسرى ذي ازعجتوني بها اصلا انا ونزار تزوجنا بعض عن حب يعني يسرى ماضي وانتهى
سهى رفعت حواجبها بدهشه واستهزاء: حب ؟؟؟ وهذا يحب ؟؟
جمانه: سهى خلاص خليتيه وحش
مها: وانتي خلاص اصبحتي معه
.
.
كان هو بالسياره وهو بيكلمه: اسمع عاده امس طلع من السجن لعدم توفر الادله الكافيه عليه ونشتي نتخلص منه
نزار: ماقدرش رجلي التوت تشتي اربعه ايام والمكان به ملاحقه مابقدرش اقفز واهرب
....: احنا قادرين ندي غيرك بس ما نقدرش نضمن ان العمليه تتم
نزار: المشكله رجلي
.....: خلاص نشوف حد ثاني الليله
نزار: ايش على قصه البنت ؟؟ عرفتم شي
.....: نحنا مازلنا نبحث ولايهمك نعطيك اخبار وكل شي عنها في القريب العاجل
نزار: انا منتظر
.....: انتبه لنفسك مانقدر نغامر بك
ابتسم: طيب
نزل وهو يمشي بعكاز اشتراه فارس دخل وهن مازالين يتناقشين: من ربطت الحبل ؟؟
شافين له وسكتين
جلس بنرفزه وتجاهل ...
كانوا يشوفوا لجمانه عندما فتحت الموضوع: نزار
التفت لها
جمانه: صاحبة مها بتتزوج ونحنا نشتي نروح
نزار: طيب بشرط ، اولا تدين لي دعوه العرس اشوف متى وثانيا بتروحين مع فارس وفارس بيجلس هناك لما تروحين ، مش تقولين معنا عرس وتوصلين هناك وتخرجين تلوين
وثالثا ترجعين قبل المغرب
ورابعا اللي تخرج من القاعه مكان ثاني لا تلوم الا نفسها
شافين لبعض وسهى قامت الغرفه دخلت مها بعدها
سهى: هذا قد بيعاملنا كأننا مجرمين
مها: مريض
لمياء دخلت: مش بخير اكيد مريض نفسي
جمانه جالسه معه
مسك الريموت وبيقلب بقنوات الاخبار وبيشوف لكيان: ايش قصه القناص ذا مازد حصل
كيان: اخر واحد كان رجل الاعمال ذاك
جمانه: للان محد عارف عنه اي شي
شوي ووصل الخبر الذي يشتيه لكن كان * محاوله اغتيال فاشله من القناص اكس لوزير السياحه *
جمانه: هاه ررجع رجع
وهو بردة فعل سريع رجم الريموت بقوه
كيان وجمانه بنقزه: ايش في
نزار من داخله * فشششل فششششل *
جمانه: نزار ايش في
انتبه عليهن ومسك اعصابه: وهذا القناص متى ينمسك ونفتك منه
كيان: لحظه !! هذا مش هو
التفت لها بسرعه
كيان: هذا ضرب الرصاصه بالصدر ااكس بيضرب الرصاصه باالراس اكيد مش هو
جمانه: كما انه اكس ما بيخطئ بهدفه ابدا اكيد ذاحد حاول يكون مثله
كان يشوف لكيان ومن داخله * البنت اكثر ذكاء مما توقعت!!*
خرجت سهى عندما سمعت صوت الريموت وبغرابه: ايش قتلوا اكس هذا او ماهو
التفتت لها: ماشي ليش يقتلوه يخلي الله اخته
شافت له بعد ما حسته عرف انه هي الذي لوت رجله
وسكتت
وقف هو بنرفزه ودخل الغرفه تمدد على السرير وبيكلم نفسه * اذا مامات الليله بيهرب بيغادر البلاد وماعاد نقدر له *
وهو يكلم نفسه دخلت كيان ملاحظه عليه سرحان جلست جنبه: مالك ؟ كأنه متضايق عشان الوزير ماماات
نزار: يموت ما يموت بستين داهيه لا يهمني ولا انا مستفيد منه
ابتسمت وجلست جنبه وتركت راسها ع كتفه: ...
كان هو يكلم نفسه: تقبلها العجيب والسريع لي بثير غرابتي ؟ وكأنها بتشوف بي الشخص المثالي
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 9 ☆
مستـوطنـة أيسـري ❤️🩹
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني
صحي لبس وهي مش موجوده دخل وهي بالمطبخ غلق الشباك: لما تدخلي المطبخ تغلقي الشباك
كيان: ليش
نزار: ما بتشوفي جيراننا شباكهم لهنا
شافت له: بس هو بعيد
شاف لها بحده: بعيد او قريب مشتيش تظظهرين امام احد ولا تقربين من حد
سكت وهي مستغربه ورجع شاف لها: كنت اثق بيسرى !
خرج وهي تشوف بعده * الله اكبر عليش ي يسرى!*
فتح الباب كالعاده بيخرج بسرعه وتلخبط بالحبل اللي عملته سهى ووقع لتحت ورجله رجعت تحت
سهى سمعت الصوت: هههههههه وقع ي بنات وقع
جمانه: عملتي الذي في راسك
مها ابتسمت
مسك رجله: الله يشلكن
وقف وحاول يدعس عليها واوجعته
بينادي لفارس وكيان خرجت: ماللللك
رد بسرعه: ولاشي .... وغلق الباب
..........
دخلت هي وسهى تضحك: ايش صار
مها تشوف لسهى وتضحك
جمانه: كيف هو
كيان: مدري رافع رجله كأنه ماقدر يمشي عليها
..........
طلع السياره بيرجعها وهي تشوف له وهو منتبه ومتغاضي
لمياء: كم لك تشتغل مع اخي ؟
فارس: من الان
لمياء: لا تكذب ! انسجامكم يدل انه تعرفوا بعض من فتره
ابتسم: ...
لمياء: كنتوا اصحاب
فارس: لو تشتي تعرفي شي اسأليه هو
سكتت
وصلها ونزلت وهو يشوف بعدها
دخلت وهن بالصاله
سهى: نفسي اطلع اشم هواء
مها: صاحبتي بتتزوج بكره مارأيكن
جمانه: كلميه لو يرضى
سهى: كلميه انتي طالما بتدافعي عليه
كيان: مش يكفي فعلتين له التواء في رجله وعادكن تحشين عليه
لمياء جلست: بديله يسرى بتتكلم
كيان: من يسرى ذي ازعجتوني بها اصلا انا ونزار تزوجنا بعض عن حب يعني يسرى ماضي وانتهى
سهى رفعت حواجبها بدهشه واستهزاء: حب ؟؟؟ وهذا يحب ؟؟
جمانه: سهى خلاص خليتيه وحش
مها: وانتي خلاص اصبحتي معه
.
.
كان هو بالسياره وهو بيكلمه: اسمع عاده امس طلع من السجن لعدم توفر الادله الكافيه عليه ونشتي نتخلص منه
نزار: ماقدرش رجلي التوت تشتي اربعه ايام والمكان به ملاحقه مابقدرش اقفز واهرب
....: احنا قادرين ندي غيرك بس ما نقدرش نضمن ان العمليه تتم
نزار: المشكله رجلي
.....: خلاص نشوف حد ثاني الليله
نزار: ايش على قصه البنت ؟؟ عرفتم شي
.....: نحنا مازلنا نبحث ولايهمك نعطيك اخبار وكل شي عنها في القريب العاجل
نزار: انا منتظر
.....: انتبه لنفسك مانقدر نغامر بك
ابتسم: طيب
نزل وهو يمشي بعكاز اشتراه فارس دخل وهن مازالين يتناقشين: من ربطت الحبل ؟؟
شافين له وسكتين
جلس بنرفزه وتجاهل ...
كانوا يشوفوا لجمانه عندما فتحت الموضوع: نزار
التفت لها
جمانه: صاحبة مها بتتزوج ونحنا نشتي نروح
نزار: طيب بشرط ، اولا تدين لي دعوه العرس اشوف متى وثانيا بتروحين مع فارس وفارس بيجلس هناك لما تروحين ، مش تقولين معنا عرس وتوصلين هناك وتخرجين تلوين
وثالثا ترجعين قبل المغرب
ورابعا اللي تخرج من القاعه مكان ثاني لا تلوم الا نفسها
شافين لبعض وسهى قامت الغرفه دخلت مها بعدها
سهى: هذا قد بيعاملنا كأننا مجرمين
مها: مريض
لمياء دخلت: مش بخير اكيد مريض نفسي
جمانه جالسه معه
مسك الريموت وبيقلب بقنوات الاخبار وبيشوف لكيان: ايش قصه القناص ذا مازد حصل
كيان: اخر واحد كان رجل الاعمال ذاك
جمانه: للان محد عارف عنه اي شي
شوي ووصل الخبر الذي يشتيه لكن كان * محاوله اغتيال فاشله من القناص اكس لوزير السياحه *
جمانه: هاه ررجع رجع
وهو بردة فعل سريع رجم الريموت بقوه
كيان وجمانه بنقزه: ايش في
نزار من داخله * فشششل فششششل *
جمانه: نزار ايش في
انتبه عليهن ومسك اعصابه: وهذا القناص متى ينمسك ونفتك منه
كيان: لحظه !! هذا مش هو
التفت لها بسرعه
كيان: هذا ضرب الرصاصه بالصدر ااكس بيضرب الرصاصه باالراس اكيد مش هو
جمانه: كما انه اكس ما بيخطئ بهدفه ابدا اكيد ذاحد حاول يكون مثله
كان يشوف لكيان ومن داخله * البنت اكثر ذكاء مما توقعت!!*
خرجت سهى عندما سمعت صوت الريموت وبغرابه: ايش قتلوا اكس هذا او ماهو
التفتت لها: ماشي ليش يقتلوه يخلي الله اخته
شافت له بعد ما حسته عرف انه هي الذي لوت رجله
وسكتت
وقف هو بنرفزه ودخل الغرفه تمدد على السرير وبيكلم نفسه * اذا مامات الليله بيهرب بيغادر البلاد وماعاد نقدر له *
وهو يكلم نفسه دخلت كيان ملاحظه عليه سرحان جلست جنبه: مالك ؟ كأنه متضايق عشان الوزير ماماات
نزار: يموت ما يموت بستين داهيه لا يهمني ولا انا مستفيد منه
ابتسمت وجلست جنبه وتركت راسها ع كتفه: ...
كان هو يكلم نفسه: تقبلها العجيب والسريع لي بثير غرابتي ؟ وكأنها بتشوف بي الشخص المثالي
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍54❤6❤🔥2😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة مستوطنة أيسري للكاتبة: ياسمين أمين
.
البـارت 10 ☆
مستـوطنـة أيسـري ❤️🩹
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لمياء: تخيلوا ي بنات يطلع الحارس ذا اصلا مهندس او دكتور
كلهن ضحكين
مها: مهندس او دكتور ويجي يشتغل حارس ؟؟
لمياء: يا بنات لبسه وكمان شكله ما يدلش ابدا انه حارس فقط ؟ بنيته الجسديه صحيه قوي مثل بنية نزار
سهى: ادى لش الله من يشغلش ! طلع نازل
جمانه: شكلش معجبه
لمياء ضحكت بغرابه: هه والله ان وراه قصة
......
وصلت الساعه منتتصف الليل ولا قدر ينوم ، التفت لها وهي نايمه وقف بهدوء بيحاول يدوس ع رجله * بحاول ادوس عليها بالخفيف*
وصل المشفى لبس ابيض وكمامات طبيه
وتحرك نحو غرفه الوزير ...
وقفه الحارس: عفوا؟!
نزار بلباس طبي ويمشي بصعوبه على رجله: بتأكد من استقرار حالته واطلع
الحارس فتح له
دخل وغلق وصل جنبه: مرحبا ؟
الوزير فتح عيونه بصعوبه
نزار بصوت هامس: انا اكس جيت اكمل الذي ما كمله صاحبي بفعل لك توقيع بسيط عند اذنك اليسرى
خرج المسدس بكاتم صوت حاول يصيح بس الاكسجين في فمه وكان متعب ضربه رصاصه بسرعه ورجع المسدس ورجع يمشي وهو يعرج
خرج وهو متوتر وغلق الباب والحارس امام الباب وصل عند باب الخروج وسمع حد يصيح: قتل الوزير امسكوه
حاول يجري بس رجله عثرته وصل امام السياره حقه فتحها وهم امام باب المشفى
حاول يدخل السياره وواحد منهم ضربه رصاصه في يده دخل بسرعه وتحرك وهم بعده
طلعوا سيارتهم وهو يسوق بيد واحده ووشميزه اصبح كله دم
كان يشوف وهم وراءه وتوههم بالسياره ودخل حارات وخرج منهم
تأكد ان محد بيراقبه ورجع البيت كانوا كلهم نايمين الا لمياء كانت تذاكر
سمعت صوت بالحوش فتحت الستاره مالمحت كثير: كأنه نزار
دخل عند الحارس
ردت بغرابه ؟ نزار وعند الحارس ليش؟ وين كان ومن وين جاء
دخل هو بسرعه: فارس الرصاصه جت في يدي
لبس هو كفوف طبيه بسرعه وشاف له
اخذ مقص وقص الشميز وبيتكلم: سألوني عليك وقلت انك طلعت عرفوا ع طول انك بتروح للوزير المشفى
نزار: ماقدرت اتجاهل يا فارس كان بيهرب اكيد
فارس بيشوف ليده: الرصاصه طلعت وكمان مرت من جنب العظم حلو العظم سليم لكن الجلد والعضلات تمزقت بخيطها لك وانظفها تحب اعملك تخدير كامل او موضعي
نزار: اعمل موضعي بس خليني اتعود
فارس: ههه تمام
.
.
بعد مرور ساعه كان خيط له الجرح ونظفه ولصق عليه
دخل هو البيت والشميز تركه هناك
دخل الغرفه مازالت نايمه لبس فنيله تغطي ذراعه وترك راسه ع المخده وابتسم * الان بقدر انام *
..........
مها بتكلم جمانه: ثامر مصر نتزوج كيف افعل
جمانه: لو كنتي تشتي تتزوجيه تلقيه يتهرب ولما ما تشتيش هو يشتي دنيا عكس
مها: انا اشتيه والله بس بيعرف اني مها
جمانه: خلاص ايش تفعلي تهربي واقطعي العلاقه
مها: مااقدرش احبه
جمانه: احرقي معه مانفعل
كيان جلست: افتحوا الاخبار نشوف ماعاد وقع مع الوزير
سهى فتحت التلفزيون وانه خبر وفاته متصدر
جمانه: كيان شوفي قال لك دخل للمشفى يكمل جريمته وقتله في راسه
كيان: الاول مش اكس هذاا اكس
مها: الله ياخذه كم بيقتل هذا
خرج هو وهن يتكلمين وهو يعرج ورجله ازداد وضعها سوء
سهى: قالوا ضربوه رصاصه في يده وبقيوا منتظرين للمشفيات لو يسعفوا حد بيده رصاصه
كيان التفتت لنزار شافت لبسه: فين بتطلع
نزار وهو ماسك العكاز: ايوه
كيان: شوف قلت لك حق امس مش اكس
نزار شاف لها: وهذا مافعل
كيان: قتل الوزير امس الليل واحنا نايمين
الله ياخذه مجرم متعطش للدم
نزار: يله مالنا شغل بهم
خرج وهي تشوف لعنده والتفتت لسهى: الله لاسامحك شوفي رجله كيف
قلبت عيونها: يستاهل
......
دخل هو الاجتماع بسرعه وبيتكلم: الوزير قتل وهو في المشفى
رد واحد من الجالسين: هذا شغل دوله ؟؟
رد هو: ايوه شغل دوله واضح ، شكل المخابرات عرفت تجارتنا وامورنا الغير مشروعه ولعدم توفر الادله ضدنا بيصفونا واحد واحد من اصغر واحد لاكبر واحد فينا ، بقينا بس اربعه بكره الدور علينا ، انت يا فؤاد وانت يا مسعود وانت يا صدام او انا بكره الدور علينا ضروري نطلع قناصهم المحترف ذا ضروري نصفيه
صدام: الان بيدك يا نجيب احنا تحت تصرفك
نجيب: الامر مش بيدي الامر غصب عني وعنكم اذا ماطلعنا الانسان ذا بكره في راسي وراسك
https://tttttt.me/rewayatyamania/46742
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 10 ☆
مستـوطنـة أيسـري ❤️🩹
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لمياء: تخيلوا ي بنات يطلع الحارس ذا اصلا مهندس او دكتور
كلهن ضحكين
مها: مهندس او دكتور ويجي يشتغل حارس ؟؟
لمياء: يا بنات لبسه وكمان شكله ما يدلش ابدا انه حارس فقط ؟ بنيته الجسديه صحيه قوي مثل بنية نزار
سهى: ادى لش الله من يشغلش ! طلع نازل
جمانه: شكلش معجبه
لمياء ضحكت بغرابه: هه والله ان وراه قصة
......
وصلت الساعه منتتصف الليل ولا قدر ينوم ، التفت لها وهي نايمه وقف بهدوء بيحاول يدوس ع رجله * بحاول ادوس عليها بالخفيف*
وصل المشفى لبس ابيض وكمامات طبيه
وتحرك نحو غرفه الوزير ...
وقفه الحارس: عفوا؟!
نزار بلباس طبي ويمشي بصعوبه على رجله: بتأكد من استقرار حالته واطلع
الحارس فتح له
دخل وغلق وصل جنبه: مرحبا ؟
الوزير فتح عيونه بصعوبه
نزار بصوت هامس: انا اكس جيت اكمل الذي ما كمله صاحبي بفعل لك توقيع بسيط عند اذنك اليسرى
خرج المسدس بكاتم صوت حاول يصيح بس الاكسجين في فمه وكان متعب ضربه رصاصه بسرعه ورجع المسدس ورجع يمشي وهو يعرج
خرج وهو متوتر وغلق الباب والحارس امام الباب وصل عند باب الخروج وسمع حد يصيح: قتل الوزير امسكوه
حاول يجري بس رجله عثرته وصل امام السياره حقه فتحها وهم امام باب المشفى
حاول يدخل السياره وواحد منهم ضربه رصاصه في يده دخل بسرعه وتحرك وهم بعده
طلعوا سيارتهم وهو يسوق بيد واحده ووشميزه اصبح كله دم
كان يشوف وهم وراءه وتوههم بالسياره ودخل حارات وخرج منهم
تأكد ان محد بيراقبه ورجع البيت كانوا كلهم نايمين الا لمياء كانت تذاكر
سمعت صوت بالحوش فتحت الستاره مالمحت كثير: كأنه نزار
دخل عند الحارس
ردت بغرابه ؟ نزار وعند الحارس ليش؟ وين كان ومن وين جاء
دخل هو بسرعه: فارس الرصاصه جت في يدي
لبس هو كفوف طبيه بسرعه وشاف له
اخذ مقص وقص الشميز وبيتكلم: سألوني عليك وقلت انك طلعت عرفوا ع طول انك بتروح للوزير المشفى
نزار: ماقدرت اتجاهل يا فارس كان بيهرب اكيد
فارس بيشوف ليده: الرصاصه طلعت وكمان مرت من جنب العظم حلو العظم سليم لكن الجلد والعضلات تمزقت بخيطها لك وانظفها تحب اعملك تخدير كامل او موضعي
نزار: اعمل موضعي بس خليني اتعود
فارس: ههه تمام
.
.
بعد مرور ساعه كان خيط له الجرح ونظفه ولصق عليه
دخل هو البيت والشميز تركه هناك
دخل الغرفه مازالت نايمه لبس فنيله تغطي ذراعه وترك راسه ع المخده وابتسم * الان بقدر انام *
..........
مها بتكلم جمانه: ثامر مصر نتزوج كيف افعل
جمانه: لو كنتي تشتي تتزوجيه تلقيه يتهرب ولما ما تشتيش هو يشتي دنيا عكس
مها: انا اشتيه والله بس بيعرف اني مها
جمانه: خلاص ايش تفعلي تهربي واقطعي العلاقه
مها: مااقدرش احبه
جمانه: احرقي معه مانفعل
كيان جلست: افتحوا الاخبار نشوف ماعاد وقع مع الوزير
سهى فتحت التلفزيون وانه خبر وفاته متصدر
جمانه: كيان شوفي قال لك دخل للمشفى يكمل جريمته وقتله في راسه
كيان: الاول مش اكس هذاا اكس
مها: الله ياخذه كم بيقتل هذا
خرج هو وهن يتكلمين وهو يعرج ورجله ازداد وضعها سوء
سهى: قالوا ضربوه رصاصه في يده وبقيوا منتظرين للمشفيات لو يسعفوا حد بيده رصاصه
كيان التفتت لنزار شافت لبسه: فين بتطلع
نزار وهو ماسك العكاز: ايوه
كيان: شوف قلت لك حق امس مش اكس
نزار شاف لها: وهذا مافعل
كيان: قتل الوزير امس الليل واحنا نايمين
الله ياخذه مجرم متعطش للدم
نزار: يله مالنا شغل بهم
خرج وهي تشوف لعنده والتفتت لسهى: الله لاسامحك شوفي رجله كيف
قلبت عيونها: يستاهل
......
دخل هو الاجتماع بسرعه وبيتكلم: الوزير قتل وهو في المشفى
رد واحد من الجالسين: هذا شغل دوله ؟؟
رد هو: ايوه شغل دوله واضح ، شكل المخابرات عرفت تجارتنا وامورنا الغير مشروعه ولعدم توفر الادله ضدنا بيصفونا واحد واحد من اصغر واحد لاكبر واحد فينا ، بقينا بس اربعه بكره الدور علينا ، انت يا فؤاد وانت يا مسعود وانت يا صدام او انا بكره الدور علينا ضروري نطلع قناصهم المحترف ذا ضروري نصفيه
صدام: الان بيدك يا نجيب احنا تحت تصرفك
نجيب: الامر مش بيدي الامر غصب عني وعنكم اذا ماطلعنا الانسان ذا بكره في راسي وراسك
https://tttttt.me/rewayatyamania/46742
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة مستوطنة أيسري للكاتبة: ياسمين أمين
👍52❤8❤🔥2🔥1🌚1
روايات يمنية📚🇾🇪
. البـارت 6 ☆ مستـوطنـة أيسـري ❤️🩹 👌🏻👇🏻 😍 📚 @rewayatyamania 🇾🇪 لمياء: نظرات الحارس و نزار غريبه ي بنات مها: ايش الغريب لمياء: احس الحارس يشتغل عنده مها: هههههههههههه لا بصراحه اديتي شي جديد جمانه: اكيد بيشتغل ي خبلا لمياء: لاااا ما فهمتوا قصدي…
.
بارتـات يومنـا الاثنيـن 👆🏻😍
بارتـات يومنـا الاثنيـن 👆🏻😍
😢30❤5👏4🔥3💔2🤣1
يسعد صباحكم اعتذر عن التأخير وبرسلكم مع بارتات اليوم بارتين إعتذار
👍29🥰3👏3❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة مستوطنة أيسري للكاتبة: ياسمين أمين
.
البـارت 11 ☆
مستـوطنـة أيسـري ❤️🩹
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كان بيتكلم مع ثامر: تقبلت الموضوع واصبحت تتقرب مني كثير وطبعا ضعفت امامها وعرفت انه ماكان بيني وبينها اي علاقه سابقه وتعرف اني كذبت بس متجاهله
ثامر: شكلها حبتك
نزار: مسرع الحب ، قل اعجبت بي لما دافعت عليها ذاك اليوم واحنا طالعين من المطعم ونظراتها لي معجبه قوي
ثامر: غريبه ماعاد تذكرت شي
نزار: للان لا
ثامر: انا كنت امس مشغول واشتي اتزوج البنت الذي كلمتك عليها بس هي تتهرب مدري ليش
نزار: شكلها حق لعب
ثامر: اشتي اضع حد لهذا اما نكمل او كل حد في طريقه
التفت له: الدنيا كلها ع اكس والوزير ي اخي الانسان ذا جننهم ولا عاد قدروا له
نزار ببرود: واحنا مالنا ومالهم لعب كبار
ثامر: انا مستغرب ليش بيقتلهم ايش السبب ، اكيد به دافع كبير
نزار: دافع او مش دافع ي ثامر واحنا مالنا قلت لك لعب كبار خليهم يلعبوا
شاف لجواله رساله: انزل احنا بالسياره اللي وراك
شاف لثامر: وقف لي هنا بنزل مع صاحبي
ثامر: طيب وقف له ومشي
دخل هو السياره
....: كيف قدك
نزار رد ظهره وكشر من الم يده: الحمد لله
....: امس تهورت نفترض مسكوك او قتلوك
نزار: ولا بيحصل شي انتوا تعاونتوا معي بالمشفى وكان كل شي جاهز اذا ما قتل امس كان بيهرب ومش معقول ينجى بعد كل جرائمه
.....: بس احنا ما نقدرش نغامر بك انت سلاحنا اليمين
نزار: تعدى الموضوع
رد وبتردد: عرفنا معلومات عن زوجتك
نزار التفتت له: قل
.....: اسمها ماريا نجيب علي عمرها 24 سنة
نزار قطعه: لحظه لحظه نجيب علي ؟؟!
هز راسه: بالضبط يا نزار هي بنت الدبلوماسي المشهور نجيب علي الذي موجود براس القائمه حقنا
نزار : ككككيف لا تكون بتمثل علي لايكون ارسلوها جاسوس
قاطعه: لا ،، ماريا فعلا فاقده الذاكره اسمع هي لا تهمنا لا هي ولا ابوها ، انت الذي تهمنا وعندما طلبت المعلومات استغربنا كونه محد بلغ ع اختفاءها وبعدين عرفنا انه ابوها اصلا يعرف انها عندك
نزار بصدمه: ككيف
يكمل: اسمع ماريا ماكانت تعرف ان ابوها مجرم ليوم بالصدفه شافته بيقتل حد بطريقه بشعه امامها فهي هربت من الخوف والصدمه وصادف ذاك اليوم خروجك مع ابن عمك من بيت عمك
هي فقدت الذاكره جراء صدمه يتبعها حادث
ابوها كان مراقبكم لما اخذتها ودخلتها بيتك وهو يراقب من بعيد
والان اصبحت البنت ذي خطر كبير عليك، ابوها لو يعرف انك انت اكس بيقتلك وطالما هي معك فهو ما بيكف عن المراقبه ، احنا نشتيك ترجع البنت وبنوقف العمليات اسبوع لما نتأكد انه وقف عن مراقبتك ، وبعدها نرجع نكمل شغلنا ، بس البنت مسستحيل تبقى معك الرجل اللي تهجم عليكم ذيك المره كان من جماعة ابوها يشتي يتأكد بتقدر تحميها او لا بس الحلو انه للان ما يعرف عنك اي شي انك اكس ولا في باله اطلاقا تكون انت بس مع الوقت لو استمر يراقب اكيد بيعرف.. لهذا البنت اصبحت مصدر قلق على حياتك ...
دخل البيت وهو متضايق وبيكلم نفسه * البنت الوحيده الذي بدأت اتقبلها بعد يسرى انا مجبور اتركها *
دخل الغرفه وهي وقفت: وينك
اقتربت منه: ورجلك تاعبه قلقت لو حصل لك شي
جلس على السرير: وما يحصل لي
جلست جنبه: ماعرفش بس قلقت فجأة
شافت يده لاحظت شاش من تحت الشميز: وهذا ماهو
نزار: جرحتها جرح خفيف لا تهتمي
التفت لها: اشتي اكلمك شي بس**
شافت له: بس ايش
نزار: بصراحه انا كذبت عليش اني اعرفش انا مااعرفش عنك شي بس تزوجتك عشان ورث ابي
عقدت حواجبها: عشان ورث ابوك !!!
نزار: انا عارف انك شاكه بالحقيقه بقولها لش ، ذاك اليوم خرجت انا وابن عمي من بيت عمي بالسياره وكنا نتناقش بشدة على الورث وما انتبهت الا وانتي في وجهي اخذتك المشفى وعرفت انك فاقده للذاكره وهنا ابن عمي طرح علي الاقتراح
كانت تشوف له بقهر: ...
نزار: والان بعد بحث عنك عرفت بنت من انتي واشتي ارجعش لاهلش
كيان بغصه: بس !! انت كذا استغليتني ؟؟ وتتركني بذي السهوله
مسكت صدره بيدها: نزار انا بدأت احبك وما اعرف حد الا انت انا مش متذكره اهلي هذول وانا تعودت على خواتك الا لو بتكلم اهلي انه تزوجنا ونرجع **
قاطعها: ابوك دبلوماسي معروف ما بيقبل بواحد مثلي نسيب اكيد عيقل اطلقك ؟
كيان: هه ؟ وهذا سبب ابتعادك عني في بداية زواجنا ؟ بس الان علاقتنا تطورت ما تقدرش تتركني كذا انا ممكن اكون حامل !
نزار يشوف لها: كيان انت الذي اردتي القرب مني ؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 11 ☆
مستـوطنـة أيسـري ❤️🩹
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كان بيتكلم مع ثامر: تقبلت الموضوع واصبحت تتقرب مني كثير وطبعا ضعفت امامها وعرفت انه ماكان بيني وبينها اي علاقه سابقه وتعرف اني كذبت بس متجاهله
ثامر: شكلها حبتك
نزار: مسرع الحب ، قل اعجبت بي لما دافعت عليها ذاك اليوم واحنا طالعين من المطعم ونظراتها لي معجبه قوي
ثامر: غريبه ماعاد تذكرت شي
نزار: للان لا
ثامر: انا كنت امس مشغول واشتي اتزوج البنت الذي كلمتك عليها بس هي تتهرب مدري ليش
نزار: شكلها حق لعب
ثامر: اشتي اضع حد لهذا اما نكمل او كل حد في طريقه
التفت له: الدنيا كلها ع اكس والوزير ي اخي الانسان ذا جننهم ولا عاد قدروا له
نزار ببرود: واحنا مالنا ومالهم لعب كبار
ثامر: انا مستغرب ليش بيقتلهم ايش السبب ، اكيد به دافع كبير
نزار: دافع او مش دافع ي ثامر واحنا مالنا قلت لك لعب كبار خليهم يلعبوا
شاف لجواله رساله: انزل احنا بالسياره اللي وراك
شاف لثامر: وقف لي هنا بنزل مع صاحبي
ثامر: طيب وقف له ومشي
دخل هو السياره
....: كيف قدك
نزار رد ظهره وكشر من الم يده: الحمد لله
....: امس تهورت نفترض مسكوك او قتلوك
نزار: ولا بيحصل شي انتوا تعاونتوا معي بالمشفى وكان كل شي جاهز اذا ما قتل امس كان بيهرب ومش معقول ينجى بعد كل جرائمه
.....: بس احنا ما نقدرش نغامر بك انت سلاحنا اليمين
نزار: تعدى الموضوع
رد وبتردد: عرفنا معلومات عن زوجتك
نزار التفتت له: قل
.....: اسمها ماريا نجيب علي عمرها 24 سنة
نزار قطعه: لحظه لحظه نجيب علي ؟؟!
هز راسه: بالضبط يا نزار هي بنت الدبلوماسي المشهور نجيب علي الذي موجود براس القائمه حقنا
نزار : ككككيف لا تكون بتمثل علي لايكون ارسلوها جاسوس
قاطعه: لا ،، ماريا فعلا فاقده الذاكره اسمع هي لا تهمنا لا هي ولا ابوها ، انت الذي تهمنا وعندما طلبت المعلومات استغربنا كونه محد بلغ ع اختفاءها وبعدين عرفنا انه ابوها اصلا يعرف انها عندك
نزار بصدمه: ككيف
يكمل: اسمع ماريا ماكانت تعرف ان ابوها مجرم ليوم بالصدفه شافته بيقتل حد بطريقه بشعه امامها فهي هربت من الخوف والصدمه وصادف ذاك اليوم خروجك مع ابن عمك من بيت عمك
هي فقدت الذاكره جراء صدمه يتبعها حادث
ابوها كان مراقبكم لما اخذتها ودخلتها بيتك وهو يراقب من بعيد
والان اصبحت البنت ذي خطر كبير عليك، ابوها لو يعرف انك انت اكس بيقتلك وطالما هي معك فهو ما بيكف عن المراقبه ، احنا نشتيك ترجع البنت وبنوقف العمليات اسبوع لما نتأكد انه وقف عن مراقبتك ، وبعدها نرجع نكمل شغلنا ، بس البنت مسستحيل تبقى معك الرجل اللي تهجم عليكم ذيك المره كان من جماعة ابوها يشتي يتأكد بتقدر تحميها او لا بس الحلو انه للان ما يعرف عنك اي شي انك اكس ولا في باله اطلاقا تكون انت بس مع الوقت لو استمر يراقب اكيد بيعرف.. لهذا البنت اصبحت مصدر قلق على حياتك ...
دخل البيت وهو متضايق وبيكلم نفسه * البنت الوحيده الذي بدأت اتقبلها بعد يسرى انا مجبور اتركها *
دخل الغرفه وهي وقفت: وينك
اقتربت منه: ورجلك تاعبه قلقت لو حصل لك شي
جلس على السرير: وما يحصل لي
جلست جنبه: ماعرفش بس قلقت فجأة
شافت يده لاحظت شاش من تحت الشميز: وهذا ماهو
نزار: جرحتها جرح خفيف لا تهتمي
التفت لها: اشتي اكلمك شي بس**
شافت له: بس ايش
نزار: بصراحه انا كذبت عليش اني اعرفش انا مااعرفش عنك شي بس تزوجتك عشان ورث ابي
عقدت حواجبها: عشان ورث ابوك !!!
نزار: انا عارف انك شاكه بالحقيقه بقولها لش ، ذاك اليوم خرجت انا وابن عمي من بيت عمي بالسياره وكنا نتناقش بشدة على الورث وما انتبهت الا وانتي في وجهي اخذتك المشفى وعرفت انك فاقده للذاكره وهنا ابن عمي طرح علي الاقتراح
كانت تشوف له بقهر: ...
نزار: والان بعد بحث عنك عرفت بنت من انتي واشتي ارجعش لاهلش
كيان بغصه: بس !! انت كذا استغليتني ؟؟ وتتركني بذي السهوله
مسكت صدره بيدها: نزار انا بدأت احبك وما اعرف حد الا انت انا مش متذكره اهلي هذول وانا تعودت على خواتك الا لو بتكلم اهلي انه تزوجنا ونرجع **
قاطعها: ابوك دبلوماسي معروف ما بيقبل بواحد مثلي نسيب اكيد عيقل اطلقك ؟
كيان: هه ؟ وهذا سبب ابتعادك عني في بداية زواجنا ؟ بس الان علاقتنا تطورت ما تقدرش تتركني كذا انا ممكن اكون حامل !
نزار يشوف لها: كيان انت الذي اردتي القرب مني ؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍45❤9😢2👎1👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة مستوطنة أيسري للكاتبة: ياسمين أمين
.
البـارت 12 ☆
مستـوطنـة أيسـري ❤️🩹
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نزار يشوف لها: كيان انتي الذي اردتي القرب مني
بصياح: وليش ما بعدتني طالما الامور كذا
نزار بنفس نبرة الصوت: انا ماكنت عارف ان ابوك سياسي انا قلت بشوف اهلك واطرحهم امام الامر الواقع بس الامور طلعت عكس ما توقعت
ضمته: مااقدرش افلتك انا مااقدرش افارقك انا حبيتك تفهم
كان ساكت
كيان: مش ضروري ارجع لهم
مسكها من خدودها: بكره بطلع معاش نتغدى بمطعم هنا وبعدها بنروح بيت اهلك تمام ، وتبقى علاقتنا ذي ذكرى حلوه
شافت له بحزن: ...
نزار: لو معي خيار ثاني كنت اخترته.
سكتت ..
.............
لمياء: وبعدين دخل نزار آخر الليل وكان ماسك بيده بقوه ودخل عنده وجلس يمكن ساعه ونص وخرج بدون شميز
مها: استغفر الله ايش ذا الكلام ايش قصدش
لمياء: ي بقره مش مثل ما انتي مفكره ، لكن بين نزار والحارس شي خطير ، تخيلوا كذا يطلع نزار اكس ، مش اكس انضرب رصاصه في يده اخر الليل
كلهن شافين لها وانفجرين ضحك
جمانه: نزار اكس هههههههههههههههه اكس مره واحده
سهى: ههههههههه اكس اكس ههههههههه وين نزار ووين اكس
مها: ههههههه والله يا لمياء كثر مراقبتك للحارس خلتك تتخيلي اشياء دراميه
جمانه: لا لا وتقولها بثقه تخيلوا نزار اكس ههههههه
سهى: هههه حبيبتي ذا قاتل محترف تعرفي ايش يعني محترف ايش جاب لجاب
سكتت وتشوف للشباك * صدقوا او لا تصدقوا بس فارس مش حارس عادي *
...........
خرج مع كيان وهي متضايقه
طلع معها فوق بمطعم وجبات سريعه داخل مول وهو يشوف لها: مش قلتي تشتي بيتزا وبرجر ليش متضايقه
كيان: مش متضايقه على الاكل بس بروح مكان مااعرفهمش
سكت وبيلمح لوراءها دخل واحد لابس اسود وجلس مقابل له
رساله وصلت لجواله * الجاسوس حقنا قال انهم بيبحثوا عليك وانهم يشتوا يتخلصوا منك باسرع وقت وبدوا يشكوا انه عمل دوله ، لازم تكون حذر ،.*
رجع شاف لكيان وابتسم: كم بيجلس الطلب
.........
ثامر: يعني ايش ؟
مها: يعني مابقدر اتزوجك
ثامر: يعني بتلعبي ؟؟؟!
مها: ماشي انا في دوله ثانيه واهلي كلهم وانت في دوله ثانيه كيف عتجي تخطب صعب قوي
ثامر: تمام تمام
غلق ويشوف للتلفون: بشوف نزار بينفعني ويطلع لي موقع البنت هذه ؟؟
.......
وصل معها امام بيتهم وهو كبير وحوله حرس ولفت لها وتنهد: وصلنا امام بيتكم
شافت له وواضح الخوف من عيونها: بس ي نزار انا**
قاطعها: لو انا وابي هذا ومعي هذا البيت والشغل هذا ما اتردد
سكتت ورجعت تشوف للبيت
نزل ونزلت بعده بيكلم الحارس: اشتي اكلم الاستاذ نجيب
الحارس بيشوف له بتمعن: ليش
نزار شاف لكيان: بنته معي
الحارس شاف لها بتفاجؤ وابتسم: الاستاذه ماريا ؟؟ مش انا مصدق
لحظه لحظه
دخل وهو بيشيش ويشوف الاخبار: العفو على مقاطعتك الاستاذه ماريا جاءت مع واحد
وقف بسرعه: ماريا
شاف تلفونه وفي رساله من صاحب الجاكت الاسود * تعشوا في مطعم وهم الان امام البيت *
رد له * خلاص انتهى عملك *
وشاف له: خليهم يدخلوا
خرج وهم منتظرين وهي متردده: قال ادخلوا
اول ماداست رجلها ع الباب هي مسكت يده بقلق: نزار !! خايفه افقدك
شاف لها
كيان: صح ماصار لنا فتره نعرف بعض بس انا حبيتك من كل قلبي واتمنى حياتي كلها تكون معك
سكت ودخل وهي معه
والحارس يكلم ذي جنبه: تخيل ماريا كنا نحلم بنظره منها احنا والحاره كلها تزوجت ذا ماتعرفه ولا يعرف من هي
الحارس الثاني: الدنيا حظوظ حلم بها من حلم وخذها هو بكل سهوله
ضحك: شوف ماجد باصم عليها بقوته عيجنن لو يعرف ان قد تزوجت
رد: وابوها عيسكت؟ اكيد عيخلوه يطلقها غصب..
اول مادخلت ابتسم ابوها: اهلا وسهلا بالانسه ماريا نور البيت
شافت له: ماريا ؟؟؟
شاف لنزار: ماقلت لها اسمها ؟؟
نزار: انا حصلتها فاقده الذاكره
ابوها اقترب منه: حصلتها او صدمتها ؟؟ مافيش فرق بالنهايه الان بتطلقها وتخرج
نقزت وشافت له: يطلقني !!
نجيب: واحد تزوجك عشان يقنع عمه وياخذ ورث ابوه ،، وورث ابوه ماشو ربع ورث ابوك ، فما بالش بك؟ اكيد رجعك بعد ماعرف ابوك من **
نزار ساكت
نجيب بينادي بصوت رافع: يا مااااجد
دخل واحد وهم التفتوا له
نجيب بابتسامه: خذ خطيبتك لخارج بتفاهم مع الدخيل!
نزار رفع حواجبه والتفت له
ماجد بابتسامه: مارياا ! واخيرا رجعتي
اقترب مسك بيدها يخرجها ومجرد ما لمس يدها التفتت بسرعه وضربته كف: لا تلمسننني
ابوها عقد حواجبه ماجد واقف ونزار يشوف لها
كيان بنرفزه: وخطيبه ايش ، انا في ذمة واحد ثاني
خرجت بعصبيه وماجد شاف لنزار وطلع بعدها ونزار يشوف لهم
خرج بعدها بقهر: ذمة واحد ثاني
ماريا بنرفزه: ايووووه الذي داخل زوجي
طلعت وهو واقف مصددوم: ...
اقترب ابوها وبدون مقدمات ضربه كف: هذا عشان تمرد بنتي بسببك
التفت له وضربه الثاني: تطلقها او تتجرع المر
نزار...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 12 ☆
مستـوطنـة أيسـري ❤️🩹
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نزار يشوف لها: كيان انتي الذي اردتي القرب مني
بصياح: وليش ما بعدتني طالما الامور كذا
نزار بنفس نبرة الصوت: انا ماكنت عارف ان ابوك سياسي انا قلت بشوف اهلك واطرحهم امام الامر الواقع بس الامور طلعت عكس ما توقعت
ضمته: مااقدرش افلتك انا مااقدرش افارقك انا حبيتك تفهم
كان ساكت
كيان: مش ضروري ارجع لهم
مسكها من خدودها: بكره بطلع معاش نتغدى بمطعم هنا وبعدها بنروح بيت اهلك تمام ، وتبقى علاقتنا ذي ذكرى حلوه
شافت له بحزن: ...
نزار: لو معي خيار ثاني كنت اخترته.
سكتت ..
.............
لمياء: وبعدين دخل نزار آخر الليل وكان ماسك بيده بقوه ودخل عنده وجلس يمكن ساعه ونص وخرج بدون شميز
مها: استغفر الله ايش ذا الكلام ايش قصدش
لمياء: ي بقره مش مثل ما انتي مفكره ، لكن بين نزار والحارس شي خطير ، تخيلوا كذا يطلع نزار اكس ، مش اكس انضرب رصاصه في يده اخر الليل
كلهن شافين لها وانفجرين ضحك
جمانه: نزار اكس هههههههههههههههه اكس مره واحده
سهى: ههههههههه اكس اكس ههههههههه وين نزار ووين اكس
مها: ههههههه والله يا لمياء كثر مراقبتك للحارس خلتك تتخيلي اشياء دراميه
جمانه: لا لا وتقولها بثقه تخيلوا نزار اكس ههههههه
سهى: هههه حبيبتي ذا قاتل محترف تعرفي ايش يعني محترف ايش جاب لجاب
سكتت وتشوف للشباك * صدقوا او لا تصدقوا بس فارس مش حارس عادي *
...........
خرج مع كيان وهي متضايقه
طلع معها فوق بمطعم وجبات سريعه داخل مول وهو يشوف لها: مش قلتي تشتي بيتزا وبرجر ليش متضايقه
كيان: مش متضايقه على الاكل بس بروح مكان مااعرفهمش
سكت وبيلمح لوراءها دخل واحد لابس اسود وجلس مقابل له
رساله وصلت لجواله * الجاسوس حقنا قال انهم بيبحثوا عليك وانهم يشتوا يتخلصوا منك باسرع وقت وبدوا يشكوا انه عمل دوله ، لازم تكون حذر ،.*
رجع شاف لكيان وابتسم: كم بيجلس الطلب
.........
ثامر: يعني ايش ؟
مها: يعني مابقدر اتزوجك
ثامر: يعني بتلعبي ؟؟؟!
مها: ماشي انا في دوله ثانيه واهلي كلهم وانت في دوله ثانيه كيف عتجي تخطب صعب قوي
ثامر: تمام تمام
غلق ويشوف للتلفون: بشوف نزار بينفعني ويطلع لي موقع البنت هذه ؟؟
.......
وصل معها امام بيتهم وهو كبير وحوله حرس ولفت لها وتنهد: وصلنا امام بيتكم
شافت له وواضح الخوف من عيونها: بس ي نزار انا**
قاطعها: لو انا وابي هذا ومعي هذا البيت والشغل هذا ما اتردد
سكتت ورجعت تشوف للبيت
نزل ونزلت بعده بيكلم الحارس: اشتي اكلم الاستاذ نجيب
الحارس بيشوف له بتمعن: ليش
نزار شاف لكيان: بنته معي
الحارس شاف لها بتفاجؤ وابتسم: الاستاذه ماريا ؟؟ مش انا مصدق
لحظه لحظه
دخل وهو بيشيش ويشوف الاخبار: العفو على مقاطعتك الاستاذه ماريا جاءت مع واحد
وقف بسرعه: ماريا
شاف تلفونه وفي رساله من صاحب الجاكت الاسود * تعشوا في مطعم وهم الان امام البيت *
رد له * خلاص انتهى عملك *
وشاف له: خليهم يدخلوا
خرج وهم منتظرين وهي متردده: قال ادخلوا
اول ماداست رجلها ع الباب هي مسكت يده بقلق: نزار !! خايفه افقدك
شاف لها
كيان: صح ماصار لنا فتره نعرف بعض بس انا حبيتك من كل قلبي واتمنى حياتي كلها تكون معك
سكت ودخل وهي معه
والحارس يكلم ذي جنبه: تخيل ماريا كنا نحلم بنظره منها احنا والحاره كلها تزوجت ذا ماتعرفه ولا يعرف من هي
الحارس الثاني: الدنيا حظوظ حلم بها من حلم وخذها هو بكل سهوله
ضحك: شوف ماجد باصم عليها بقوته عيجنن لو يعرف ان قد تزوجت
رد: وابوها عيسكت؟ اكيد عيخلوه يطلقها غصب..
اول مادخلت ابتسم ابوها: اهلا وسهلا بالانسه ماريا نور البيت
شافت له: ماريا ؟؟؟
شاف لنزار: ماقلت لها اسمها ؟؟
نزار: انا حصلتها فاقده الذاكره
ابوها اقترب منه: حصلتها او صدمتها ؟؟ مافيش فرق بالنهايه الان بتطلقها وتخرج
نقزت وشافت له: يطلقني !!
نجيب: واحد تزوجك عشان يقنع عمه وياخذ ورث ابوه ،، وورث ابوه ماشو ربع ورث ابوك ، فما بالش بك؟ اكيد رجعك بعد ماعرف ابوك من **
نزار ساكت
نجيب بينادي بصوت رافع: يا مااااجد
دخل واحد وهم التفتوا له
نجيب بابتسامه: خذ خطيبتك لخارج بتفاهم مع الدخيل!
نزار رفع حواجبه والتفت له
ماجد بابتسامه: مارياا ! واخيرا رجعتي
اقترب مسك بيدها يخرجها ومجرد ما لمس يدها التفتت بسرعه وضربته كف: لا تلمسننني
ابوها عقد حواجبه ماجد واقف ونزار يشوف لها
كيان بنرفزه: وخطيبه ايش ، انا في ذمة واحد ثاني
خرجت بعصبيه وماجد شاف لنزار وطلع بعدها ونزار يشوف لهم
خرج بعدها بقهر: ذمة واحد ثاني
ماريا بنرفزه: ايووووه الذي داخل زوجي
طلعت وهو واقف مصددوم: ...
اقترب ابوها وبدون مقدمات ضربه كف: هذا عشان تمرد بنتي بسببك
التفت له وضربه الثاني: تطلقها او تتجرع المر
نزار...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍56❤4😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة مستوطنة أيسري للكاتبة: ياسمين أمين
.
البـارت 13 ☆
مستـوطنـة أيسـري ❤️🩹
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اقترب ابوها وبدون مقدمات ضربه كف: هذا عشان تمرد بنتي بسببك
التفت له وضربه الثاني: تطلقها او تتجرع المر
نزار ساكت
نجيب بعصبيه: انطق
كان يتذكر ماجد كيف قبض يدها والغيره بدأت تشتعل داخله: ما بطلقها ابدا
نجيب رفع حواجبه: هه شكلك مش عارف مع من تتعامل، متوقع من ابن اليوم ، واحد جاهل متخلف طمعان بالمال ، بس من كرمي بعطيك خيارين ،
الاول تطلقها مجبور مضروب
والثاني تطلقها مقابل 3 مليون
وانت اختار !!
نزار يشوف له
نجيب: يعني بالنهايه بتطلقها بتطلقها ولو طمعان بالفلوس قد هي ثلاثه مليون عتزوجك غيرها
ابتسم: موافق بس الثلاثه مليون كاش!!
نجيب ابتسم: كنت عارف انك طمعان بالفلوس بس مش مشكله
نزار: بس الان بنتك ما بتقبل وبتحس انك اجبرتني لكن بعد اسبوع من لقاءنا برجع واطلق ونشوف حل
نجيب: تمام والان اطلع من وجهي امثالك يستفزوني
نزار شاف له وطلع ومن داخله * والله العظيم الكفوف اللي عطيتني في وجهي اني لا ارجعها لك اربعه والا ما اكون اكس ! *
كان متنرفز طلع سيارته وتفاجأ به: طلقتها ؟
نزار: ايش تعمل هنا
...: قلقنا عليك قلنا لو فعل شي نحاول نطلعك او ننقذك
نزار بدأ يسوق ويتكلم: قال لي طلقها بثلاثه مليون
...: وطلقتها
نزار: لا حاولت اماطل ولا قدرت ارفض اشتي احسسه اني شخص طمعان بالفلوس عشان لايشك بي
...: وليش ما طلقت
نزار: مااعرفش ، تصور خاطبها لواحد اسمه ماجد**
قاطعه: ماجد هذا ابن عمها ، اصلا ماريا بنته الوحيده ويشتي يضمن فلوسه ماتروح خارج الاهل
نزار بضبح: ماقدرت اتحمل لما مسك يدها يخرجها، حسيت بشعور الله لا وراك ! كان نفسي اقتله ذيك الساعه بس مسكت نفسي وظهرت امامهم بمظهر الضعيف
التفت له: اسمع ي اكس اترك البنت هذه مانشتيش نخسرك بسببها ، حياتك اهم وانت شرياننا وشغلنا باقي قليل ونكمله ي منعاه امسك نفسك لا تروح فيها
رد وجهه للشباك بقهر: ...
.....: هم بيدوروا عليك يشتوك بأي طريقه يتخلصوا منك ، نجيب قلب الدنيا عليك فلا تروح انت بيدك لهم ، نزار لو يعرفوا انك اكس ما بيكتفوا بقتلك بس
كان ساكت وصورة ماجد وهو ماسك ايد كيان تروح وتجي في راسه: ...
..........
وهو بيكلم الامن حقه: اشتي تزرعوا لي جاسوس داخل المخابرات اشتي تطلعوا لي اكس من تحت الارض ، اشتيه يوقف امامي وناخذ حقنا منه ،اذا ما تغدينا به بيتعشى بينا ، هذا مش شخص نغض الطرف عنه هذا قتل اكثر من 50 عميل معنا قتل وزراء وتجار باقي انا والثلاثه الذي جنبي مش بعيده يطير رؤوسنا
الامن حقه: حاضر بنطلعه من تحت الارض
نجيب: ميت حي اشتي يكون امامي
........
كانت هي بالغرفه تبكي: نزار !!
وقفت امام الشباك: نزار لا تتركني بموت ، مااشتيش لا ماجد ولا غيره نزار ارجع لي مش معقوله بتتركني وترحل بحجه ان ابي دبلوماسي وغني
دقت ودخلت وبدهشه: ماااريا
شافت لها
ودخلت الثانيه: يووووه قد عمي ع حق عندما قال بترجعي
شافت لهن: من انتين !؟
...: انا رقيه وذي سمراء احنا بنات عمك خوات ماجد
شافت امامها: ...
رقيه جلست جنبها: صدق تزوجتي ؟؟ وفاقده الذاكره
كيان بضبح: ايوه تزوجت وفاقده ذاكرتي
وقفت بتخرج وقفتها سمراء بتعجب: على فين
كيان: بروح اطبخ
شافين لبعض بصدمه: ماريا تطبخ !!!
التفتت رقيه: تعرفي تطبخي
كيان بتعجب: ايوه مش كثير اعمل بيض وشاي ورز علمتني اخت زوجي
سمراء وقفت: ماريا من جدك ؟! انتي عارفة ان ابوك فاعل لك ثلاث شغالات بالبيت ؟؟ انتي عمرك ما دخلتي المطبخ اصلااااااا انتي واصل فوق الكمبيوتر والتلفون والتسوق والدلع
شافت لهن: كمبيوتر وتلفون ؟؟ انا اصلا نسيت كيف اقرأ واكتب
رقيه تشوف لها فوق تحت: ولابسه هذي الملابس؟؟ ماريا انتي ماكنتي تلبسي الا ماركات احيانا كنتي تمكني ملابس للخارج يدوهن لش
سمراء: انا منصدددددمه !!!!!
جلست هي ع السرير: انا ما اعرف ماريا هذي اللي تتكلموا عنها انا اعرف كيان كيييياااان تركت راسها ع المخده بقهر: كيان حق نزار !
كان هو ببيته خواته بالصاله يتكلمين
سهى: شكله زاعل قوووي
جمانه: حتى كيان كانت زاعله سلمت علي وبكت
مها: بس من يصدق ان ابو كيان ذاك
لمياء: عايشه في قصر وتبكي ع بيتنا
جمانه: شكلها كانت حبت نزار قوي
مها: وشكله حتى هو
كان هو امام الشباك ويتذكر قبضة يد ماجد: اووف ولاعاد قدرت افكر ولا انام ، احس باحساس قاتل ان شي يخصك وحد يجي ياخذه ، سهل ي انت خليني اخلص من ابوها واستلمكم تقطيع ،
مسك ايسره: شكلي خلاص ماعاد بقدر اتخلى عن البنت ذي او كيف ؟؟ نسيت كل شي ، نسيت بنت من هي وليش تزوجتها نسيت حتى يسرى وخيانتها وعقدتي بعدها ،،، بس كيان غير غير وجهها كأنه حرير ، ومقتبس من نور ! ، او قدوه الحب يا نزار !
قدوه الحب 💔
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 13 ☆
مستـوطنـة أيسـري ❤️🩹
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اقترب ابوها وبدون مقدمات ضربه كف: هذا عشان تمرد بنتي بسببك
التفت له وضربه الثاني: تطلقها او تتجرع المر
نزار ساكت
نجيب بعصبيه: انطق
كان يتذكر ماجد كيف قبض يدها والغيره بدأت تشتعل داخله: ما بطلقها ابدا
نجيب رفع حواجبه: هه شكلك مش عارف مع من تتعامل، متوقع من ابن اليوم ، واحد جاهل متخلف طمعان بالمال ، بس من كرمي بعطيك خيارين ،
الاول تطلقها مجبور مضروب
والثاني تطلقها مقابل 3 مليون
وانت اختار !!
نزار يشوف له
نجيب: يعني بالنهايه بتطلقها بتطلقها ولو طمعان بالفلوس قد هي ثلاثه مليون عتزوجك غيرها
ابتسم: موافق بس الثلاثه مليون كاش!!
نجيب ابتسم: كنت عارف انك طمعان بالفلوس بس مش مشكله
نزار: بس الان بنتك ما بتقبل وبتحس انك اجبرتني لكن بعد اسبوع من لقاءنا برجع واطلق ونشوف حل
نجيب: تمام والان اطلع من وجهي امثالك يستفزوني
نزار شاف له وطلع ومن داخله * والله العظيم الكفوف اللي عطيتني في وجهي اني لا ارجعها لك اربعه والا ما اكون اكس ! *
كان متنرفز طلع سيارته وتفاجأ به: طلقتها ؟
نزار: ايش تعمل هنا
...: قلقنا عليك قلنا لو فعل شي نحاول نطلعك او ننقذك
نزار بدأ يسوق ويتكلم: قال لي طلقها بثلاثه مليون
...: وطلقتها
نزار: لا حاولت اماطل ولا قدرت ارفض اشتي احسسه اني شخص طمعان بالفلوس عشان لايشك بي
...: وليش ما طلقت
نزار: مااعرفش ، تصور خاطبها لواحد اسمه ماجد**
قاطعه: ماجد هذا ابن عمها ، اصلا ماريا بنته الوحيده ويشتي يضمن فلوسه ماتروح خارج الاهل
نزار بضبح: ماقدرت اتحمل لما مسك يدها يخرجها، حسيت بشعور الله لا وراك ! كان نفسي اقتله ذيك الساعه بس مسكت نفسي وظهرت امامهم بمظهر الضعيف
التفت له: اسمع ي اكس اترك البنت هذه مانشتيش نخسرك بسببها ، حياتك اهم وانت شرياننا وشغلنا باقي قليل ونكمله ي منعاه امسك نفسك لا تروح فيها
رد وجهه للشباك بقهر: ...
.....: هم بيدوروا عليك يشتوك بأي طريقه يتخلصوا منك ، نجيب قلب الدنيا عليك فلا تروح انت بيدك لهم ، نزار لو يعرفوا انك اكس ما بيكتفوا بقتلك بس
كان ساكت وصورة ماجد وهو ماسك ايد كيان تروح وتجي في راسه: ...
..........
وهو بيكلم الامن حقه: اشتي تزرعوا لي جاسوس داخل المخابرات اشتي تطلعوا لي اكس من تحت الارض ، اشتيه يوقف امامي وناخذ حقنا منه ،اذا ما تغدينا به بيتعشى بينا ، هذا مش شخص نغض الطرف عنه هذا قتل اكثر من 50 عميل معنا قتل وزراء وتجار باقي انا والثلاثه الذي جنبي مش بعيده يطير رؤوسنا
الامن حقه: حاضر بنطلعه من تحت الارض
نجيب: ميت حي اشتي يكون امامي
........
كانت هي بالغرفه تبكي: نزار !!
وقفت امام الشباك: نزار لا تتركني بموت ، مااشتيش لا ماجد ولا غيره نزار ارجع لي مش معقوله بتتركني وترحل بحجه ان ابي دبلوماسي وغني
دقت ودخلت وبدهشه: ماااريا
شافت لها
ودخلت الثانيه: يووووه قد عمي ع حق عندما قال بترجعي
شافت لهن: من انتين !؟
...: انا رقيه وذي سمراء احنا بنات عمك خوات ماجد
شافت امامها: ...
رقيه جلست جنبها: صدق تزوجتي ؟؟ وفاقده الذاكره
كيان بضبح: ايوه تزوجت وفاقده ذاكرتي
وقفت بتخرج وقفتها سمراء بتعجب: على فين
كيان: بروح اطبخ
شافين لبعض بصدمه: ماريا تطبخ !!!
التفتت رقيه: تعرفي تطبخي
كيان بتعجب: ايوه مش كثير اعمل بيض وشاي ورز علمتني اخت زوجي
سمراء وقفت: ماريا من جدك ؟! انتي عارفة ان ابوك فاعل لك ثلاث شغالات بالبيت ؟؟ انتي عمرك ما دخلتي المطبخ اصلااااااا انتي واصل فوق الكمبيوتر والتلفون والتسوق والدلع
شافت لهن: كمبيوتر وتلفون ؟؟ انا اصلا نسيت كيف اقرأ واكتب
رقيه تشوف لها فوق تحت: ولابسه هذي الملابس؟؟ ماريا انتي ماكنتي تلبسي الا ماركات احيانا كنتي تمكني ملابس للخارج يدوهن لش
سمراء: انا منصدددددمه !!!!!
جلست هي ع السرير: انا ما اعرف ماريا هذي اللي تتكلموا عنها انا اعرف كيان كيييياااان تركت راسها ع المخده بقهر: كيان حق نزار !
كان هو ببيته خواته بالصاله يتكلمين
سهى: شكله زاعل قوووي
جمانه: حتى كيان كانت زاعله سلمت علي وبكت
مها: بس من يصدق ان ابو كيان ذاك
لمياء: عايشه في قصر وتبكي ع بيتنا
جمانه: شكلها كانت حبت نزار قوي
مها: وشكله حتى هو
كان هو امام الشباك ويتذكر قبضة يد ماجد: اووف ولاعاد قدرت افكر ولا انام ، احس باحساس قاتل ان شي يخصك وحد يجي ياخذه ، سهل ي انت خليني اخلص من ابوها واستلمكم تقطيع ،
مسك ايسره: شكلي خلاص ماعاد بقدر اتخلى عن البنت ذي او كيف ؟؟ نسيت كل شي ، نسيت بنت من هي وليش تزوجتها نسيت حتى يسرى وخيانتها وعقدتي بعدها ،،، بس كيان غير غير وجهها كأنه حرير ، ومقتبس من نور ! ، او قدوه الحب يا نزار !
قدوه الحب 💔
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍59❤6👏2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة مستوطنة أيسري للكاتبة: ياسمين أمين
.
البـارت 14 ☆
مستـوطنـة أيسـري ❤️🩹
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ماجد بعصبيه: كيف ي عم كيف عارف انها تزوجت وساكت
نجيب: اهدأ انا كنت اراقبها من بعيد خاصه بعد الحاله اللي هربت بها خفت اخذها غصب تتذكر ونرجع مثل قبل
ماجد يضرب بيده الهواء بعصبيه: والان كيف
نجيب: قال بيطلقها ولا تقلق مردها لك
سكت بقهر
وهن يتكلمين
سمراء: كنا تخلصنا منها
رقيه: كانت شايفها نفسها علينا قوي بس ذلحين كأنها شخص ثاني
سمراء: بترجع لعادتها ومن مثلها صاحبه البيت والجميله حقنا ياسعم
رقيه: الان ذا زوجها ايش بيفعل وماجد؟
سمراء: اكيد بيطلقها والا من جدك عمي بيقبل يزوج ماريا لواحد عادي
كانت هي في غرفتها تحس بغربه وحزن ووحده عندما دق ودخل
شافها وابتسم: كيف الاميره حقنا
شافته ورجعت على وضعها
نحيب غلق الباب واقتر: نزار هذا قال بيطلقك مقابل ثلاثه مليون
التفتت له بسرعه
نجيب يكمل: بس عشان تعرفي انه طمعان بالفلوس لا غير
كانت تشوف لابوها بعدم تصديق
نجيب: قال لي اسبوع يجي وادي له المبلغ كاش وانتي طالق شفتي مسرع رميك عشان كم ريال
شافت اماامها
وقف هو: على العموم بسير انام وتأكدي اي شي تحتاجيه الخدم والحرس امامك
خرج وهي جالسه على الكرسي امام الشباك وتشوف لخارج: نزار
..........
اليوم الثاني
خرج وجمانه بالمطبخ
دخل: الاكل جاهز
جمانه ابتسمت له: ايوه
جلس بذبول وهي منتبهه له: كانت كيان تعلمت كيف تطبخ وتعلمت بسرعه
كان ساكت
جمانه: بتطلقها او كيف
مارد كمان
تركت له الاكل وخرج وهو يفكر * اطلقها او كيف كيف كيف *
شاف ثامر خارج اقترب من السياره: ما بتفعل هنا
ثامر: اطلع اطلع
نزار طلع وغلق الباب: بسرت خطتك فين وصلتني
ثامر: ماحصل؟
نزار: البنت طلعت بنت دبلوماسي وطلب اطلقها
ثامر: وماتفعل ؟؟
نزار: قال اطلقها بثلاثه مليون وانا وافقت
ثثامر: كسبت ،، ورث ابوك وثلاثه مليون الا لو ما تشتيش تطلقها
نزار: ذلحين انت ما تشتي ؟
التفت له: نزار تذكر ذاك اليوم حن عملت حادث سياره وطلعت مكاني من تلفوني ؟
شاف له: ايوه قلت لك معي صاحب خبير
ثامر يحاول يتكلم: امممم اسمع بدي لك حسااب فيس بوك اشتيك تطلع مكانه
ضحك: ههه ليكون حساب البنت ذيك
ثامر: لو سمحت ي نزار ، هي قالت لي انه خارج البلاد بعرف بس هي صادقه او لا
نزار: صاحبي ما بيشتغل للحاجات التافهه هذي
ثامر: ي منعاه
نزار: خلاص تمام تمام اليوم مابقدر بكره بدي لك عنوانها
ضحك: تسلم احسن ابن عم بالدنيا
شاف له بابتسامه: جامل جامل ي مصلحي
.......
كانت بغرفتها ولا طلعت دخل: مابتنزليش تتعشي ؟
كيان: لا
ابتسم: الذي انتي زاعله عليه باعك ؟؟!
ماشافت له
نجيب: والا ايش متوقعه من واحد تزوجش عشان ورث ابوه ؟؟!
سكتت
ابتسم وطلع رجعت على فراشها والدموع ملوا عيونها: معقوله ؟؟؟!!!!
............
سمعين طرق خفيف على الباب
جمانه: افتحي شكله نزار
سهى: نزار السجان معه مفتاح
مها: كان من بيجينا الان ؟
جمانه بابتسامه: ممكن تكون كيان
-
لمياء: مستحيل
مها: طيب افتحوا ونعرف من
جمانه وقفت وفتحت كانت واحده من شكلها متلبكه قوي ومتوتره وقلقه: هذا بيت نزار ؟! رحت بيته القديم قالوا نقل هنا
جمانه بتعجب: من ؟؟!
كانت ساكته
جمانه: طيب ادخلي
قاطعتها: لا مااشتيش ادخل بس لو سمحتي اشتي ام نزار
جمانه بهدوء: شكلش ماتعرفيش ان ام نزار ماتت !!
شافت لها بصدمه وجلست على الدرج باب البيت: كيف
جمانه جلست جنبها: ام نزار ماتت
شافت لها وبدأت ملامحها تتغير ودموعها تتساقط: ماااتتتت
مها وصلت عند الباب: من يا جمانه
شافتها تبكي وشافت لجمانه
جمانه: بتدور خالتي ام نزار قلت لها ماتت
كانت تبكي
ورجعت وقفت ودموعها ماوقفت: عن اذنكن
جمانه مسكت يدها: من انتي طيب
فكت ايدها ورده بحزن وهي ماشيه: يسرى انا يسرى
شافين لبعض
مها: يسرى ،
جمانه: لحظه بحظه
ماوقفت خرجت وهي تبكي * اححح يا عمتي رحتي ولا ودعتك !!، ليتني مت ولا سمعت خبر موتك ليتني مت ،*
مها بصددمه: يعني ما ماتت ؟؟؟!!!!
جمانه: ليش بتبكي هكذا
مها: يجي اخوش ونسأله مدري فينه اليوم
كان هو بيشوف لبيتهم من خارج
الساعه وصلت 12المساء ابتسم خرج قفازات سودااء ثقيله وبيشوف لواحده من الغرفه * الغرفه ذذيك مفتوحه وملامحها سارحه راجعه ومن الطول والظل اكيد غرفه كيان *
حاول يتسلل من الحرس وفعلا نجح شاف لغرفتها وبدا يتسلق ودخل من البلكونه
سمعت الصوت ونقزت
وقفت وشافته من خلف الزجاج ودقات قلبها تزداد فتحت الشباك وهو دخل قبل ما يتكلم ضمته بسرعه: نزار
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 14 ☆
مستـوطنـة أيسـري ❤️🩹
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ماجد بعصبيه: كيف ي عم كيف عارف انها تزوجت وساكت
نجيب: اهدأ انا كنت اراقبها من بعيد خاصه بعد الحاله اللي هربت بها خفت اخذها غصب تتذكر ونرجع مثل قبل
ماجد يضرب بيده الهواء بعصبيه: والان كيف
نجيب: قال بيطلقها ولا تقلق مردها لك
سكت بقهر
وهن يتكلمين
سمراء: كنا تخلصنا منها
رقيه: كانت شايفها نفسها علينا قوي بس ذلحين كأنها شخص ثاني
سمراء: بترجع لعادتها ومن مثلها صاحبه البيت والجميله حقنا ياسعم
رقيه: الان ذا زوجها ايش بيفعل وماجد؟
سمراء: اكيد بيطلقها والا من جدك عمي بيقبل يزوج ماريا لواحد عادي
كانت هي في غرفتها تحس بغربه وحزن ووحده عندما دق ودخل
شافها وابتسم: كيف الاميره حقنا
شافته ورجعت على وضعها
نحيب غلق الباب واقتر: نزار هذا قال بيطلقك مقابل ثلاثه مليون
التفتت له بسرعه
نجيب يكمل: بس عشان تعرفي انه طمعان بالفلوس لا غير
كانت تشوف لابوها بعدم تصديق
نجيب: قال لي اسبوع يجي وادي له المبلغ كاش وانتي طالق شفتي مسرع رميك عشان كم ريال
شافت اماامها
وقف هو: على العموم بسير انام وتأكدي اي شي تحتاجيه الخدم والحرس امامك
خرج وهي جالسه على الكرسي امام الشباك وتشوف لخارج: نزار
..........
اليوم الثاني
خرج وجمانه بالمطبخ
دخل: الاكل جاهز
جمانه ابتسمت له: ايوه
جلس بذبول وهي منتبهه له: كانت كيان تعلمت كيف تطبخ وتعلمت بسرعه
كان ساكت
جمانه: بتطلقها او كيف
مارد كمان
تركت له الاكل وخرج وهو يفكر * اطلقها او كيف كيف كيف *
شاف ثامر خارج اقترب من السياره: ما بتفعل هنا
ثامر: اطلع اطلع
نزار طلع وغلق الباب: بسرت خطتك فين وصلتني
ثامر: ماحصل؟
نزار: البنت طلعت بنت دبلوماسي وطلب اطلقها
ثامر: وماتفعل ؟؟
نزار: قال اطلقها بثلاثه مليون وانا وافقت
ثثامر: كسبت ،، ورث ابوك وثلاثه مليون الا لو ما تشتيش تطلقها
نزار: ذلحين انت ما تشتي ؟
التفت له: نزار تذكر ذاك اليوم حن عملت حادث سياره وطلعت مكاني من تلفوني ؟
شاف له: ايوه قلت لك معي صاحب خبير
ثامر يحاول يتكلم: امممم اسمع بدي لك حسااب فيس بوك اشتيك تطلع مكانه
ضحك: ههه ليكون حساب البنت ذيك
ثامر: لو سمحت ي نزار ، هي قالت لي انه خارج البلاد بعرف بس هي صادقه او لا
نزار: صاحبي ما بيشتغل للحاجات التافهه هذي
ثامر: ي منعاه
نزار: خلاص تمام تمام اليوم مابقدر بكره بدي لك عنوانها
ضحك: تسلم احسن ابن عم بالدنيا
شاف له بابتسامه: جامل جامل ي مصلحي
.......
كانت بغرفتها ولا طلعت دخل: مابتنزليش تتعشي ؟
كيان: لا
ابتسم: الذي انتي زاعله عليه باعك ؟؟!
ماشافت له
نجيب: والا ايش متوقعه من واحد تزوجش عشان ورث ابوه ؟؟!
سكتت
ابتسم وطلع رجعت على فراشها والدموع ملوا عيونها: معقوله ؟؟؟!!!!
............
سمعين طرق خفيف على الباب
جمانه: افتحي شكله نزار
سهى: نزار السجان معه مفتاح
مها: كان من بيجينا الان ؟
جمانه بابتسامه: ممكن تكون كيان
-
لمياء: مستحيل
مها: طيب افتحوا ونعرف من
جمانه وقفت وفتحت كانت واحده من شكلها متلبكه قوي ومتوتره وقلقه: هذا بيت نزار ؟! رحت بيته القديم قالوا نقل هنا
جمانه بتعجب: من ؟؟!
كانت ساكته
جمانه: طيب ادخلي
قاطعتها: لا مااشتيش ادخل بس لو سمحتي اشتي ام نزار
جمانه بهدوء: شكلش ماتعرفيش ان ام نزار ماتت !!
شافت لها بصدمه وجلست على الدرج باب البيت: كيف
جمانه جلست جنبها: ام نزار ماتت
شافت لها وبدأت ملامحها تتغير ودموعها تتساقط: ماااتتتت
مها وصلت عند الباب: من يا جمانه
شافتها تبكي وشافت لجمانه
جمانه: بتدور خالتي ام نزار قلت لها ماتت
كانت تبكي
ورجعت وقفت ودموعها ماوقفت: عن اذنكن
جمانه مسكت يدها: من انتي طيب
فكت ايدها ورده بحزن وهي ماشيه: يسرى انا يسرى
شافين لبعض
مها: يسرى ،
جمانه: لحظه بحظه
ماوقفت خرجت وهي تبكي * اححح يا عمتي رحتي ولا ودعتك !!، ليتني مت ولا سمعت خبر موتك ليتني مت ،*
مها بصددمه: يعني ما ماتت ؟؟؟!!!!
جمانه: ليش بتبكي هكذا
مها: يجي اخوش ونسأله مدري فينه اليوم
كان هو بيشوف لبيتهم من خارج
الساعه وصلت 12المساء ابتسم خرج قفازات سودااء ثقيله وبيشوف لواحده من الغرفه * الغرفه ذذيك مفتوحه وملامحها سارحه راجعه ومن الطول والظل اكيد غرفه كيان *
حاول يتسلل من الحرس وفعلا نجح شاف لغرفتها وبدا يتسلق ودخل من البلكونه
سمعت الصوت ونقزت
وقفت وشافته من خلف الزجاج ودقات قلبها تزداد فتحت الشباك وهو دخل قبل ما يتكلم ضمته بسرعه: نزار
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍45❤6
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة مستوطنة أيسري للكاتبة: ياسمين أمين
.
البـارت 15 ☆
مستـوطنـة أيسـري ❤️🩹
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حاول يتسلل من الحرس وفعلا نجح شاف لغرفتها وبدا يتسلق ودخل من البلكونه
سمعت الصوت ونقزت
وقفت وشافته من خلف الزجاج ودقات قلبها تزداد فتحت الشباك وهو دخل قبل ما يتكلم ضمته بسرعه: نزار
التفتت تشوف له وتمسك خدوده: نزار كأنه حلم
مسك ايديها: ماقدرت اتحمل غيابك فقلت ازورك
تركت خدها على صدره وغمضت عيونها: وحشتني وحشتني قوي
نزار: مش اكثر مني
رجعت تشوف له وبقايا الدموع على عينها: قال ابي انك بتطلقني مقابل ثلاثه مليون
مسح خدها: مالعيونك كنتي تبكي
كيان: فكرتك تخليت عني
نزار: كله كلام احاول اماطل ابوك
ردت: بس
شافت للبلكونه: كيف قدرت تتسلق لهنا
نزار ضحك: ماعليش خبره
شافت له: محد شافك صح
نزار هز راسه بالنفي
كيان: طيب لو حد يعرف بيقتلوك ليش تغامر كذا
مسكها لامام وجه : لو يقدروا يقتلوني انا مقتول في كل الاحوال ، وحشتيني النوم ماقدر يدخل عيني وخفت تصدقي اني تركتك وتتنازلي عني
ردت: ابدا ما اتنازل عنك !!
نزار: اسمعي انا بكذب عليهم بقول انك كنتي فاقده الذاكره وما وثقتي بي وانه طلبتي اخلي عصمه الطلاق في يدك ، ابوك اكيد ما بيقدر يضغط عليك قوي
شافت في عيونه: نزار ، ليش بتعمل كذا ، شخصيتك ذي مش واضح انه تخاف من ابي ، ليش لوما وصل الامر لعندي سكت امامه وخفت منه وضعفت امامه**
قاطعها: انا مش ضعيف امام ابوك انا ضعيف امامك انتي
وفي نفسه * انا مغامر بكل شي عشانك انتي والا ابوك ما يضرني ولا يخوفني خوفي افقدك انتي *
كانت تشوف له: اللي تشتيه يصير بقول له كذا
ابتسم لها: اقتربي مني وحشتيني كل شي بالبيت يحمل ريحة عطرك كنت اتنفسك بكل مكان باقي به اثرك والا ان انتي بكلش بين ايدي ، انا شكلي خلاص رايح فيها
ضحكت وهو بهمس في اذانها: تحبني يعني
نزار : احبك ايوه احبك والله
............
سهى: يعني جاءت وقالت وين ام نزار ولما عرفت انها ماتت بكت
لمياء: يعني الاشاعات انه نزار قاتل كلها كذب
مها: انا اللي منصدمه منه كيف خلاها تروح بسهوله معقوله
جمانه: نزار شكله حب كيان قوي ولو تخونه مثل يسرى ما بيقتلها لحالها عيقتلنا جنبها كلنا
سهى: كيان نست نزار يسرى ، لكن باقي حاجات احنا مش فاهمينها
لمياء: واكيد لفارس علاقه
مها : وانتي كل شي تدخلي فارس
سهى: ارجعي قولي نزار اكس
جمانه: ههههههههههه شغلها فارس
مها: بس مازلنا محبوسات والسبب يسرى كنا فعلنا لها ضربه بحق السجن هذا
جمانه: اثرت بي لما بكت وكأنه ماتت امها
سهى: ششكل امه كانت طيبه ويمكن انه هي دافعت عليها امام نزار
جمانه: حتى عمي قال انها كانت طيبه قوي وانه خرجت من البيت بحيل
لمياء: يله ماعلينا يجي نزار ونقل له جاءت يسرى ونشوف ما عيقل وانا بدخل انام وراي دراسه
مها: نقل له انتي مجنونه الله اعلم ردة فعله وبعدين مش من عادته يعدي منتصف الليل وهو غايب ؟ فين بيكون ؟؟!
الساعه 3 الفجر ،،
كان مستيقظ التفت لها وهي نايمه وقف لبس الشميز ويصحيها بصوت منخفض: كيان
فتحت عيونها
نزار: انا بمشي الان
وقفت ومسكت يده: ما بتهجرني بترجع مره ثانيه صح
ابتسم لها: مابهجرك لا تقلقي
لبس الجاكت وهي مسكت خده وقبلته: استودعك الله
لبس ققازات وهي تشوف له: انتبه لنفسك
فتح شباك البلكونه: الله معك
نزل وهي اقتربت وتشوف بعده بقلق: نزار !
خرج بدون انتباه الحرس وركب سيارته اللي كان صافها بعيد ووصل البيت وقف السياره ودخل وفارس سمع صوته وخرج واشر له يدخل عنده
نزار دخل وتفاجأ به هناك
....: من فين جيت ؟؟!
ابتسم عندما عرف ردة فعله
....: من بيت الدبلوماسي صح ؟!
نزار بنفس الابتسامه: رحت اشوف زوجتي
....: عارفين عارفين انك رحت تشوف زوجتك بس ي نزار بنت الدبلوماسي هذا بتوديك بستين داهيه ، نزار مش بس شغلنا الذي بيتضرر انت كمان بتقتل بيموتوك لو يشك نجيب مجرد شك انه انت اكس كل شي بينتهي ، احنا قربنا من النهايه فلا تتصرف تصرفات طايشه
نزار: اشتي اقتله ! اسمحوا لي
....: هو اخر شخص بالقائمه لو نقتله الاول البقيه بيتبعثروا وماعاد نقدر لهم بس الان هم حوله وهو مثل ملكه النحل ، نصفيهم كلهم ونرجع له ، انت ابتعد عن بنته وكل شي بيمشي حسب الخطه ، البنت ذي بتوديك بداهيه
نزار وهو يتذكر * ما بتهجرني صح *: بحاول
....: مش تحاول يا اكس مش تحاول انت لازم تبتعد عنها ، تسللك لوسط بيتهم يعرضك للخطر ، انا عارف انك متدرب ومتمكن لكن لو حصل وكشفوك على طول بيعرفوا انك اكس ، نزار الوضع عند بيتهم خطير وانت بتغامر عشانها وابوها بيدورك ليل نهار
سكت: ....
اقترب منه: شيل بنت الدبلوماسي من راسك اعتبر انك ماشفتها ولا حبيت
خرج ونزار يشوف بعده: ...
فارس: نزار انت بتغامر مغامره كبيره عشانها
رد: ...
https://tttttt.me/rewayatyamania/46742
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 15 ☆
مستـوطنـة أيسـري ❤️🩹
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حاول يتسلل من الحرس وفعلا نجح شاف لغرفتها وبدا يتسلق ودخل من البلكونه
سمعت الصوت ونقزت
وقفت وشافته من خلف الزجاج ودقات قلبها تزداد فتحت الشباك وهو دخل قبل ما يتكلم ضمته بسرعه: نزار
التفتت تشوف له وتمسك خدوده: نزار كأنه حلم
مسك ايديها: ماقدرت اتحمل غيابك فقلت ازورك
تركت خدها على صدره وغمضت عيونها: وحشتني وحشتني قوي
نزار: مش اكثر مني
رجعت تشوف له وبقايا الدموع على عينها: قال ابي انك بتطلقني مقابل ثلاثه مليون
مسح خدها: مالعيونك كنتي تبكي
كيان: فكرتك تخليت عني
نزار: كله كلام احاول اماطل ابوك
ردت: بس
شافت للبلكونه: كيف قدرت تتسلق لهنا
نزار ضحك: ماعليش خبره
شافت له: محد شافك صح
نزار هز راسه بالنفي
كيان: طيب لو حد يعرف بيقتلوك ليش تغامر كذا
مسكها لامام وجه : لو يقدروا يقتلوني انا مقتول في كل الاحوال ، وحشتيني النوم ماقدر يدخل عيني وخفت تصدقي اني تركتك وتتنازلي عني
ردت: ابدا ما اتنازل عنك !!
نزار: اسمعي انا بكذب عليهم بقول انك كنتي فاقده الذاكره وما وثقتي بي وانه طلبتي اخلي عصمه الطلاق في يدك ، ابوك اكيد ما بيقدر يضغط عليك قوي
شافت في عيونه: نزار ، ليش بتعمل كذا ، شخصيتك ذي مش واضح انه تخاف من ابي ، ليش لوما وصل الامر لعندي سكت امامه وخفت منه وضعفت امامه**
قاطعها: انا مش ضعيف امام ابوك انا ضعيف امامك انتي
وفي نفسه * انا مغامر بكل شي عشانك انتي والا ابوك ما يضرني ولا يخوفني خوفي افقدك انتي *
كانت تشوف له: اللي تشتيه يصير بقول له كذا
ابتسم لها: اقتربي مني وحشتيني كل شي بالبيت يحمل ريحة عطرك كنت اتنفسك بكل مكان باقي به اثرك والا ان انتي بكلش بين ايدي ، انا شكلي خلاص رايح فيها
ضحكت وهو بهمس في اذانها: تحبني يعني
نزار : احبك ايوه احبك والله
............
سهى: يعني جاءت وقالت وين ام نزار ولما عرفت انها ماتت بكت
لمياء: يعني الاشاعات انه نزار قاتل كلها كذب
مها: انا اللي منصدمه منه كيف خلاها تروح بسهوله معقوله
جمانه: نزار شكله حب كيان قوي ولو تخونه مثل يسرى ما بيقتلها لحالها عيقتلنا جنبها كلنا
سهى: كيان نست نزار يسرى ، لكن باقي حاجات احنا مش فاهمينها
لمياء: واكيد لفارس علاقه
مها : وانتي كل شي تدخلي فارس
سهى: ارجعي قولي نزار اكس
جمانه: ههههههههههه شغلها فارس
مها: بس مازلنا محبوسات والسبب يسرى كنا فعلنا لها ضربه بحق السجن هذا
جمانه: اثرت بي لما بكت وكأنه ماتت امها
سهى: ششكل امه كانت طيبه ويمكن انه هي دافعت عليها امام نزار
جمانه: حتى عمي قال انها كانت طيبه قوي وانه خرجت من البيت بحيل
لمياء: يله ماعلينا يجي نزار ونقل له جاءت يسرى ونشوف ما عيقل وانا بدخل انام وراي دراسه
مها: نقل له انتي مجنونه الله اعلم ردة فعله وبعدين مش من عادته يعدي منتصف الليل وهو غايب ؟ فين بيكون ؟؟!
الساعه 3 الفجر ،،
كان مستيقظ التفت لها وهي نايمه وقف لبس الشميز ويصحيها بصوت منخفض: كيان
فتحت عيونها
نزار: انا بمشي الان
وقفت ومسكت يده: ما بتهجرني بترجع مره ثانيه صح
ابتسم لها: مابهجرك لا تقلقي
لبس الجاكت وهي مسكت خده وقبلته: استودعك الله
لبس ققازات وهي تشوف له: انتبه لنفسك
فتح شباك البلكونه: الله معك
نزل وهي اقتربت وتشوف بعده بقلق: نزار !
خرج بدون انتباه الحرس وركب سيارته اللي كان صافها بعيد ووصل البيت وقف السياره ودخل وفارس سمع صوته وخرج واشر له يدخل عنده
نزار دخل وتفاجأ به هناك
....: من فين جيت ؟؟!
ابتسم عندما عرف ردة فعله
....: من بيت الدبلوماسي صح ؟!
نزار بنفس الابتسامه: رحت اشوف زوجتي
....: عارفين عارفين انك رحت تشوف زوجتك بس ي نزار بنت الدبلوماسي هذا بتوديك بستين داهيه ، نزار مش بس شغلنا الذي بيتضرر انت كمان بتقتل بيموتوك لو يشك نجيب مجرد شك انه انت اكس كل شي بينتهي ، احنا قربنا من النهايه فلا تتصرف تصرفات طايشه
نزار: اشتي اقتله ! اسمحوا لي
....: هو اخر شخص بالقائمه لو نقتله الاول البقيه بيتبعثروا وماعاد نقدر لهم بس الان هم حوله وهو مثل ملكه النحل ، نصفيهم كلهم ونرجع له ، انت ابتعد عن بنته وكل شي بيمشي حسب الخطه ، البنت ذي بتوديك بداهيه
نزار وهو يتذكر * ما بتهجرني صح *: بحاول
....: مش تحاول يا اكس مش تحاول انت لازم تبتعد عنها ، تسللك لوسط بيتهم يعرضك للخطر ، انا عارف انك متدرب ومتمكن لكن لو حصل وكشفوك على طول بيعرفوا انك اكس ، نزار الوضع عند بيتهم خطير وانت بتغامر عشانها وابوها بيدورك ليل نهار
سكت: ....
اقترب منه: شيل بنت الدبلوماسي من راسك اعتبر انك ماشفتها ولا حبيت
خرج ونزار يشوف بعده: ...
فارس: نزار انت بتغامر مغامره كبيره عشانها
رد: ...
https://tttttt.me/rewayatyamania/46742
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة مستوطنة أيسري للكاتبة: ياسمين أمين
👍57❤8😭2🥰1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة مستوطنة أيسري للكاتبة: ياسمين أمين
.
البـارت 16 ☆
مستـوطنـة أيسـري ❤️🩹
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فارس: نزار انت بتغامر مغامره كبيره عشانها
رد: لو ما غامرتش يا فارس بتروح من يدي ، لو بطلقها ابوها بيزوجها ابن عمها ، اذا كان طار عقلي لما مسك يدها يخرجها كيف بتقبل يكون زوجها ، مااقدرش اتركهاا مااقدرش ، انا غامرت ب اني اكس وقتلت برصاصه واحد ونفضت المنظمه عن بكره ابيها ، كيف مااغامرش عشان زوجتي وعشيقتي ؟!
فارس: بس ابوها ي اكس ابوها انت عارف من هو
نزار: يكون من كان ما بتخلاش عنها ولا بتخلى عن شغلي ان نجت بهم الاثنين كان بها وان فشلت مت والدوله تدور قناص غيري
خرج ودخل البيت وهو متنرفز دخل غرفته وغلق
نزل ستاير الغرفه وترك يده على شميزه رفعه من وجهه وبيشم عطرها عليه: من حن حبيتها عرفت ان انا مهزوم
بعد الشميز والوقت قرب يأذن فجر
جلس على السرير: انا ايش بين افعل بنفسي ؟ مش قد كنت تبت عن هذه الطريق
غمض عيونه وبيشوف صورتها في خياله: كنت ضامنها لوما طلع ابوها اووووف
كانت هي كمان تفكر به: يعني ابي ضاغط على نزار يطلق ؟! حلوه فكره نزار بشوف ايش بيفعل ابي بعدها
.......
خرجت هي الصباح وطلعت السياره ورا وهي تشوف له وهو ملاحظ نظراتها
لمياء: متى روح نزار امس
فارس: مااعرفش
لمياء بخبث: كيف ماتعرفش وانت الحارس ؟!
ضحك: ههههههه ي انسه لمياء وانا كل ما لقيتش فتحتي لي تحقيق ؟!
ردت: انا سألت متى روح اخي من حقي اعرف
فارس: روح متاخر
لمياء: هاهه
كانت النظرات بينهم متبادله
لمياء في نفسها * بيتهرب من الاجابات *
فارس * اعلم الله بايش بتفكر *
قام هو من النوم وسهى وجمانه بالمطبخ
جلس وقربت له جمانه الاكل وابتسم لها: تسلمي
رفعت حواجبها مبتسمه اول مره يرد عليها بكلمه تمام
وسهى تشوف بس
بدأ ياكل وسهى تكلمت: جاءت امس واحده تدور امك !!
مجرد ماذكرت سيره امه بلع بصعوبه: ...
سهى: وقالت اسمها يسرى
رفع عيونه لها بطريقه خلتها ارتبكت وشافت لجمانه اللي كانت تشوف لها
نزار وقف بسرعه ومسكها من شعرها: بتتكلمي صدق او تحاولي تستفزيني
مها دخلت المطبخ بسرعه بعد ماسمعت حوارهم: لا تصدق الهبلا هذه بس تشتي تفتح سالفه
فكها بسرعه: جاءت او استفزاز
سهى بخوف: لا امزح امزح بس
ترك الاكل وخرج
جمانه: حسبي الله عليش ما خليتيه ياكل
مها: مش قلنا ما نكلمش عيحاسبنا ليش ماقلنا له حن جاءت وليش خليناها تروح بس شكلش فرحتش الضرب
سهى ساكته ومقهوره....
كان ارسل لصاحبه اسم الصفحه الذي اديها له ثامر وقال بيرسل له العنوان المساء
جاءه اتصال من رقم غريب رد وكان نجيب: كيف الصهير؟
عرف صوته: تمام
نجيب: عتطلق او ماشي ؟؟!
نزار: طيب اعطوني على الاقل فرصه اقنع بها بنتك
نجيب: وبنتي ليش
نزار: العصمه في يدها كان ذا شرطها يوم الزواج
نجيب بتفاجؤ: كيف ؟؟؟!
نزار وهو يسوق: مثل ما سمعت
نجيب: تعال البيت نتكلم
نزار: طيب
غلق ووصلته رساله من القسم الذي يشتغل به * نزار خليك حذر بندق لك وخلي جوالك مفتوح وانت في بيته ، ونلتقيك المساء نكمل الشغل انت بس طلق بنته *
شافها وابتسم* بيتنصتوا على مكالماتي ؟!*
دور السياره ووصل امام البيت فتحوا له الحرس ودخل واحد الاقي به ودخله عند ابو ماريا
اول مادخل وقف بابتسامه: تفضل تفضل
نزار جلس
نجيب: لما تزوجت بنتي كنت خايف عليها لوحد يعرف انها بنتي ويأذيها فقلت بختبر الرجال الذي هي عنده ارسلت لها واحد يحاول يطعنها
وانت مسكته باحترافيه وعرفت ان الشخص الذي تزوج بنتي مش عادي
نزار بدأ يتوتر: كيف يعني
والقسم الذي بيشتغل به بيسمعو بانصات
نجيب وقف: اشتيك تطلق ماريا وتتزوج واحده من بنات اخي
نزار وقف بصدمه: كيف
نجيب: اول شي انت قلت العصمه بيد ماريا لما تعرف انك خنتها وبتتزوج بتطلق
ثاني شي انت تشتي فلوس انا بدفع لك كمان مقابل زواجك ببنت اخي ، هي عمرها ٤٠ وللان ما تزوجت
وانا اشتيها تستقر مثل بقيه االبنات اشتيك تتزوجها وتشتغل معي !
نزار بتوتر: بس !!
نجيب قاطعه: بتجي المساء بفعل عزومه كبيره وبتشوف بنت اخي ونعقد لكم ، وقتها ماريا بتفقد الامل فيك !
نزار بدهشه: وكيف اشتغل معك
نجيب: لوقتها لنا كلام والان اخرج وتعال الساعه ثمانيه بتخرج بيمكنك الحارس دعوه الدخول
شاف له وخرج واخذ الدعوه طلع السياره واخذ التلفون: قال اتزوج بنت اخوه ؟؟؟!
.....: اسمع خلينا نتلقي ونتكلم
.....
وقف سيارته امام البيت وفي واحد واقف بملابس رثه وبيمد يده بيطلب
نزار: ادخل بغديك
فتح الباب ودخل اشر له لغرفه فارس
اخذ غداء وخرج ودخل وهو بيشوف له: اكيد بيراقبوك فاضطريت البس كذا
نزار: والان كيف
....: قالوا تزوج البنت
نزار: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 16 ☆
مستـوطنـة أيسـري ❤️🩹
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فارس: نزار انت بتغامر مغامره كبيره عشانها
رد: لو ما غامرتش يا فارس بتروح من يدي ، لو بطلقها ابوها بيزوجها ابن عمها ، اذا كان طار عقلي لما مسك يدها يخرجها كيف بتقبل يكون زوجها ، مااقدرش اتركهاا مااقدرش ، انا غامرت ب اني اكس وقتلت برصاصه واحد ونفضت المنظمه عن بكره ابيها ، كيف مااغامرش عشان زوجتي وعشيقتي ؟!
فارس: بس ابوها ي اكس ابوها انت عارف من هو
نزار: يكون من كان ما بتخلاش عنها ولا بتخلى عن شغلي ان نجت بهم الاثنين كان بها وان فشلت مت والدوله تدور قناص غيري
خرج ودخل البيت وهو متنرفز دخل غرفته وغلق
نزل ستاير الغرفه وترك يده على شميزه رفعه من وجهه وبيشم عطرها عليه: من حن حبيتها عرفت ان انا مهزوم
بعد الشميز والوقت قرب يأذن فجر
جلس على السرير: انا ايش بين افعل بنفسي ؟ مش قد كنت تبت عن هذه الطريق
غمض عيونه وبيشوف صورتها في خياله: كنت ضامنها لوما طلع ابوها اووووف
كانت هي كمان تفكر به: يعني ابي ضاغط على نزار يطلق ؟! حلوه فكره نزار بشوف ايش بيفعل ابي بعدها
.......
خرجت هي الصباح وطلعت السياره ورا وهي تشوف له وهو ملاحظ نظراتها
لمياء: متى روح نزار امس
فارس: مااعرفش
لمياء بخبث: كيف ماتعرفش وانت الحارس ؟!
ضحك: ههههههه ي انسه لمياء وانا كل ما لقيتش فتحتي لي تحقيق ؟!
ردت: انا سألت متى روح اخي من حقي اعرف
فارس: روح متاخر
لمياء: هاهه
كانت النظرات بينهم متبادله
لمياء في نفسها * بيتهرب من الاجابات *
فارس * اعلم الله بايش بتفكر *
قام هو من النوم وسهى وجمانه بالمطبخ
جلس وقربت له جمانه الاكل وابتسم لها: تسلمي
رفعت حواجبها مبتسمه اول مره يرد عليها بكلمه تمام
وسهى تشوف بس
بدأ ياكل وسهى تكلمت: جاءت امس واحده تدور امك !!
مجرد ماذكرت سيره امه بلع بصعوبه: ...
سهى: وقالت اسمها يسرى
رفع عيونه لها بطريقه خلتها ارتبكت وشافت لجمانه اللي كانت تشوف لها
نزار وقف بسرعه ومسكها من شعرها: بتتكلمي صدق او تحاولي تستفزيني
مها دخلت المطبخ بسرعه بعد ماسمعت حوارهم: لا تصدق الهبلا هذه بس تشتي تفتح سالفه
فكها بسرعه: جاءت او استفزاز
سهى بخوف: لا امزح امزح بس
ترك الاكل وخرج
جمانه: حسبي الله عليش ما خليتيه ياكل
مها: مش قلنا ما نكلمش عيحاسبنا ليش ماقلنا له حن جاءت وليش خليناها تروح بس شكلش فرحتش الضرب
سهى ساكته ومقهوره....
كان ارسل لصاحبه اسم الصفحه الذي اديها له ثامر وقال بيرسل له العنوان المساء
جاءه اتصال من رقم غريب رد وكان نجيب: كيف الصهير؟
عرف صوته: تمام
نجيب: عتطلق او ماشي ؟؟!
نزار: طيب اعطوني على الاقل فرصه اقنع بها بنتك
نجيب: وبنتي ليش
نزار: العصمه في يدها كان ذا شرطها يوم الزواج
نجيب بتفاجؤ: كيف ؟؟؟!
نزار وهو يسوق: مثل ما سمعت
نجيب: تعال البيت نتكلم
نزار: طيب
غلق ووصلته رساله من القسم الذي يشتغل به * نزار خليك حذر بندق لك وخلي جوالك مفتوح وانت في بيته ، ونلتقيك المساء نكمل الشغل انت بس طلق بنته *
شافها وابتسم* بيتنصتوا على مكالماتي ؟!*
دور السياره ووصل امام البيت فتحوا له الحرس ودخل واحد الاقي به ودخله عند ابو ماريا
اول مادخل وقف بابتسامه: تفضل تفضل
نزار جلس
نجيب: لما تزوجت بنتي كنت خايف عليها لوحد يعرف انها بنتي ويأذيها فقلت بختبر الرجال الذي هي عنده ارسلت لها واحد يحاول يطعنها
وانت مسكته باحترافيه وعرفت ان الشخص الذي تزوج بنتي مش عادي
نزار بدأ يتوتر: كيف يعني
والقسم الذي بيشتغل به بيسمعو بانصات
نجيب وقف: اشتيك تطلق ماريا وتتزوج واحده من بنات اخي
نزار وقف بصدمه: كيف
نجيب: اول شي انت قلت العصمه بيد ماريا لما تعرف انك خنتها وبتتزوج بتطلق
ثاني شي انت تشتي فلوس انا بدفع لك كمان مقابل زواجك ببنت اخي ، هي عمرها ٤٠ وللان ما تزوجت
وانا اشتيها تستقر مثل بقيه االبنات اشتيك تتزوجها وتشتغل معي !
نزار بتوتر: بس !!
نجيب قاطعه: بتجي المساء بفعل عزومه كبيره وبتشوف بنت اخي ونعقد لكم ، وقتها ماريا بتفقد الامل فيك !
نزار بدهشه: وكيف اشتغل معك
نجيب: لوقتها لنا كلام والان اخرج وتعال الساعه ثمانيه بتخرج بيمكنك الحارس دعوه الدخول
شاف له وخرج واخذ الدعوه طلع السياره واخذ التلفون: قال اتزوج بنت اخوه ؟؟؟!
.....: اسمع خلينا نتلقي ونتكلم
.....
وقف سيارته امام البيت وفي واحد واقف بملابس رثه وبيمد يده بيطلب
نزار: ادخل بغديك
فتح الباب ودخل اشر له لغرفه فارس
اخذ غداء وخرج ودخل وهو بيشوف له: اكيد بيراقبوك فاضطريت البس كذا
نزار: والان كيف
....: قالوا تزوج البنت
نزار: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍45❤9👏2😭1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة مستوطنة أيسري للكاتبة: ياسمين أمين
.
البـارت 17 ☆
مستـوطنـة أيسـري ❤️🩹
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اخذ غداء وخرج ودخل وهو بيشوف له: اكيد بيراقبوك فاضطريت البس كذا
نزار: والان كيف
....: قالوا تزوج البنت
نزار: بس انا **
قاطعه: نزار لو سمعت كلامنا وطلقت البنت ذاك اليوم انه انتهى كل شي ، لكن طالما قد دخلت بهم فتزوجها ، ايش اهم شغلك او ترضي زوجتك
نزار: شغلي طبعا
....: اسمع جاسوسنا قال انه بيفعلوا عزومه ويجتمعوا وهم حذرين قوي فحلو انه عزموك عشان بتصفي واحد منهم
نزار شاف له
....: اسمع ي اكس ، انت بتدخل القاعه هم بيفعلوا الاجتماع في اوتيل احنا فحصناه ، والمكان الوحيد اللي خالي من كاميرات المراقبه هي الحمامات وحمامات الفنادق مفتوحه من فوق تمام
انت بتدخل على اساس نسيبهم بتراقبه مجرد ما يدخل الحمام بتدخل اللي جنبه بننزلك المسدس مربوط بحبل بتاخذه عن طريق فتحه المنور تبع الفندق
بتاخذه وتقتله وترجم لنا المسدس واحنا بنسحبه وبيكون واحد لابس ملابس اكس بيجري ويتوههم وانت ترجع لوسط الحضور تمام
نزار: طيب
مكنه صوره: هذا هو اسمه صدام
نزار بثقه: اعتبره انتهى
شاف له وهو قالب وجهه: زواجك من بنت اخوه عقد مؤقت لوما نصفيه !
نزار: طيب
مكنه جهاز صغيره: هذا جهاز تنصت خليه في ملابسك منه نسمع كلامهم ومنها نطمن عليك
اخذه: طيب
وقف وخرج بنفس الوضعيه ونزار ساكت ويشوف امامه
فارس: نزار العمليه على وشك الانتهاء انتبه لنفسك
وقف ويشوف له: لا تقلق ي فارس كل شي بيكون حسب الخطه
خرج دخل البيت وهن بغرفهن جلس بالصاله بتعب وصلته رساله * بتضحك علي او ماهو ؟؟؟*
ارسل تحته موقع وكتب * ؟؟؟*
.......
اصر ابوها تنزل تتغدى وهم على الغداء شاف لرقيه: جاء لش عريس ي بنتي
ارتفعت تشوف له: ...
شاف لماريا: نزار زوج ماريا طلبك مني !!
التفتت له وتركت الاكل من يدها وبعقده حواجب: كككيف
تجاهلها وشاف لرقيه: واليوم بنعمل حفله ونعقد في الاوتيل انتي روحي الكوافير ونرجع ندخل الساعه 10 المساء
سمراء منصدمه وتشوف لها ورقيه ماعاد اكلت
ماريا: نزار من ايش بتقل
شاف لها: ههههههه نزار المصلحي ي ماري
وقفت بضبح وطلعت
ماجد بانفعال : انت من جدك ي عم عتدخل نزار بيتنا
وقف واخذ ماجد على جنب * احنا محتاجين نفعل حفله نوقع بها تجاره مع صدام وانسب شي هي حفله عقد اختك ، كما انه هي اصبحت كبيره خليها تتزوج ، وكمان ماريا بتتعقد منه وبتطلق ونفتك ونستفيد من واحد مصلحي مثل نزار يعني بنضرب اربعه عصافير بحجر واحده
ماجد: طيب نفعل الحفله واكس ي عمي ؟
نجيب: بندخل ناس محدودين وثقه مستحيل اكس بيقدر يدخل
ماجد: طالما اكس للان مااتقبض فحياتك في خطر
نجيب : قلت لك بأمن المبنى مستحيل بيقدر يدخل
طلعت هي غرفتها وغلقت بقوه: اكيد يكذب اكيد مستحيل نزار يفعل كذا ؟؟ من اصدق الان قلبي او الواقع
سمراء مع رقيه: الان انتي بتتزوجي الرجل الوحيد الذي طاب له قلب ماريا ؟؟؟؟؟!!!!
رقيه: انا منصدمه مثلك واكثر
........
وصلته الرساله فتحها بتعجب ، فتح الموقع الذي ارسله له وطلع بيته ، فكره بالبدايه معلق دخل مره ثانيه وانه من عنده
قام بسرعه ودق غرفتهن بقوه
نقزين من الصوت
سهى فتحت وهو دهفها ودخل: من منكن بتكلم ثامر ؟؟؟! ي سلام بتفعلين لي قصصص حب ولعب
انطقين
كانين خايفات وشافين لمها وفهم من نظراتهن اقترب ومسكها من شعرها: جولييت حقي ما في نفسها ؟؟!
كانت خايفه لدرجه ماقدرت تتكلم
نزار بصيح: تلفونك !!!
شافت لفوق الطاوله وشافه وفك شعرها: الان قصه العب حقك هذي بتنتهي
ررجمه بقوه لما اكتسر وهن نقزين
وشاف لها: ايوه ثامر ومن ؟؟؟؟!!!
كانت تبكي بصمت وخوف
نزار: اللعنه عليكن هاتين تلفوناتكن
لمياء: بس احنا***
قاطعهن بعنف: قلت هاتين الجوالات
كل واحده مسكت حقها وهن مقهورات ومكنينه
اخذهن: انا بوريكن من الان شخصيه جديده وطلع غرفته
كانت تبكي
سهى: شوفي نهايه لعبك اخذ جوالاتنا كلنا لا وعاده بيورينا شخصيه جديده عاد باقي اخس من هذا
جمانه والدموع في عيونها: فاعله نفسك خفيه وهذا طلعوك
لمياء: الان كل شي بيرجع فوق راسنا كلنا مش يكفي حابسنا وظالمنا وحتى الجوالات واخذها
تركهن في دولابه: اتأدبين كم يوم
جلس بتعب: هذا الذي كان ناقصني
بيشوف للساعه ....
ورجع ارسل ل ثامر * البنت فعلا بدوله ثانيه *
قرأ الرساله: اوووووف والان كيف افعل معها
https://tttttt.me/rewayatyamania/46742
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 17 ☆
مستـوطنـة أيسـري ❤️🩹
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اخذ غداء وخرج ودخل وهو بيشوف له: اكيد بيراقبوك فاضطريت البس كذا
نزار: والان كيف
....: قالوا تزوج البنت
نزار: بس انا **
قاطعه: نزار لو سمعت كلامنا وطلقت البنت ذاك اليوم انه انتهى كل شي ، لكن طالما قد دخلت بهم فتزوجها ، ايش اهم شغلك او ترضي زوجتك
نزار: شغلي طبعا
....: اسمع جاسوسنا قال انه بيفعلوا عزومه ويجتمعوا وهم حذرين قوي فحلو انه عزموك عشان بتصفي واحد منهم
نزار شاف له
....: اسمع ي اكس ، انت بتدخل القاعه هم بيفعلوا الاجتماع في اوتيل احنا فحصناه ، والمكان الوحيد اللي خالي من كاميرات المراقبه هي الحمامات وحمامات الفنادق مفتوحه من فوق تمام
انت بتدخل على اساس نسيبهم بتراقبه مجرد ما يدخل الحمام بتدخل اللي جنبه بننزلك المسدس مربوط بحبل بتاخذه عن طريق فتحه المنور تبع الفندق
بتاخذه وتقتله وترجم لنا المسدس واحنا بنسحبه وبيكون واحد لابس ملابس اكس بيجري ويتوههم وانت ترجع لوسط الحضور تمام
نزار: طيب
مكنه صوره: هذا هو اسمه صدام
نزار بثقه: اعتبره انتهى
شاف له وهو قالب وجهه: زواجك من بنت اخوه عقد مؤقت لوما نصفيه !
نزار: طيب
مكنه جهاز صغيره: هذا جهاز تنصت خليه في ملابسك منه نسمع كلامهم ومنها نطمن عليك
اخذه: طيب
وقف وخرج بنفس الوضعيه ونزار ساكت ويشوف امامه
فارس: نزار العمليه على وشك الانتهاء انتبه لنفسك
وقف ويشوف له: لا تقلق ي فارس كل شي بيكون حسب الخطه
خرج دخل البيت وهن بغرفهن جلس بالصاله بتعب وصلته رساله * بتضحك علي او ماهو ؟؟؟*
ارسل تحته موقع وكتب * ؟؟؟*
.......
اصر ابوها تنزل تتغدى وهم على الغداء شاف لرقيه: جاء لش عريس ي بنتي
ارتفعت تشوف له: ...
شاف لماريا: نزار زوج ماريا طلبك مني !!
التفتت له وتركت الاكل من يدها وبعقده حواجب: كككيف
تجاهلها وشاف لرقيه: واليوم بنعمل حفله ونعقد في الاوتيل انتي روحي الكوافير ونرجع ندخل الساعه 10 المساء
سمراء منصدمه وتشوف لها ورقيه ماعاد اكلت
ماريا: نزار من ايش بتقل
شاف لها: ههههههه نزار المصلحي ي ماري
وقفت بضبح وطلعت
ماجد بانفعال : انت من جدك ي عم عتدخل نزار بيتنا
وقف واخذ ماجد على جنب * احنا محتاجين نفعل حفله نوقع بها تجاره مع صدام وانسب شي هي حفله عقد اختك ، كما انه هي اصبحت كبيره خليها تتزوج ، وكمان ماريا بتتعقد منه وبتطلق ونفتك ونستفيد من واحد مصلحي مثل نزار يعني بنضرب اربعه عصافير بحجر واحده
ماجد: طيب نفعل الحفله واكس ي عمي ؟
نجيب: بندخل ناس محدودين وثقه مستحيل اكس بيقدر يدخل
ماجد: طالما اكس للان مااتقبض فحياتك في خطر
نجيب : قلت لك بأمن المبنى مستحيل بيقدر يدخل
طلعت هي غرفتها وغلقت بقوه: اكيد يكذب اكيد مستحيل نزار يفعل كذا ؟؟ من اصدق الان قلبي او الواقع
سمراء مع رقيه: الان انتي بتتزوجي الرجل الوحيد الذي طاب له قلب ماريا ؟؟؟؟؟!!!!
رقيه: انا منصدمه مثلك واكثر
........
وصلته الرساله فتحها بتعجب ، فتح الموقع الذي ارسله له وطلع بيته ، فكره بالبدايه معلق دخل مره ثانيه وانه من عنده
قام بسرعه ودق غرفتهن بقوه
نقزين من الصوت
سهى فتحت وهو دهفها ودخل: من منكن بتكلم ثامر ؟؟؟! ي سلام بتفعلين لي قصصص حب ولعب
انطقين
كانين خايفات وشافين لمها وفهم من نظراتهن اقترب ومسكها من شعرها: جولييت حقي ما في نفسها ؟؟!
كانت خايفه لدرجه ماقدرت تتكلم
نزار بصيح: تلفونك !!!
شافت لفوق الطاوله وشافه وفك شعرها: الان قصه العب حقك هذي بتنتهي
ررجمه بقوه لما اكتسر وهن نقزين
وشاف لها: ايوه ثامر ومن ؟؟؟؟!!!
كانت تبكي بصمت وخوف
نزار: اللعنه عليكن هاتين تلفوناتكن
لمياء: بس احنا***
قاطعهن بعنف: قلت هاتين الجوالات
كل واحده مسكت حقها وهن مقهورات ومكنينه
اخذهن: انا بوريكن من الان شخصيه جديده وطلع غرفته
كانت تبكي
سهى: شوفي نهايه لعبك اخذ جوالاتنا كلنا لا وعاده بيورينا شخصيه جديده عاد باقي اخس من هذا
جمانه والدموع في عيونها: فاعله نفسك خفيه وهذا طلعوك
لمياء: الان كل شي بيرجع فوق راسنا كلنا مش يكفي حابسنا وظالمنا وحتى الجوالات واخذها
تركهن في دولابه: اتأدبين كم يوم
جلس بتعب: هذا الذي كان ناقصني
بيشوف للساعه ....
ورجع ارسل ل ثامر * البنت فعلا بدوله ثانيه *
قرأ الرساله: اوووووف والان كيف افعل معها
https://tttttt.me/rewayatyamania/46742
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة مستوطنة أيسري للكاتبة: ياسمين أمين
👍47❤14👏1