روايات يمنية📚🇾🇪
🎊🎉السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعينا الأحباء.. لكل الكُتّاب والكاتبات سيتم فتح باب الاشتراك بقصصكم ورواياتكم للفترة من ٢٤نوفمبر٢٠٢٢ وحتى ٣١ديسمبر٢٠٢٢ (مجـــاناً) ومن ثم اغلاق باب الاشتراك لاشعار آخر بشرط ان تكون القصة ١. باللهجة اليمنية من اي محافظة…
غدا آخر موعد للحجز.. اعذروني من بعد اذا لم اقبل
👍21
روايات يمنية📚🇾🇪
شكرا جزيلا للمتفاعلين🌹🌹 نجمتنا وضيفتنا القادمة الكاتبة المتألقة والمتميزة 😍أميــــــــــــرة اليمـــــــــن😍 جهزوا اسئلتكم الذي تحبوها للكاتبة وارسلوها للإدارة وسيتم إيصالها لها وسترد ومن ثم سنحدد يوم لعرض المقابلة كاملة في القناة ارسال الاسئلة…
Telegram
روابط ارشيف روايات يمنية
🦋🔹🦋
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEulUOpsz3HODBI3xA
روابط قصص وروايات الكاتبة المتألقة: أميرة اليمن التي تم عرضها في القناة
1. عينيكِ كسرت كبريائي
https://tttttt.me/archiveRY/1740
2. ظلمتني الحياة
https://tttttt.me/archiveRY/3247
3. لم يكن نصيبي
https://t…
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEulUOpsz3HODBI3xA
روابط قصص وروايات الكاتبة المتألقة: أميرة اليمن التي تم عرضها في القناة
1. عينيكِ كسرت كبريائي
https://tttttt.me/archiveRY/1740
2. ظلمتني الحياة
https://tttttt.me/archiveRY/3247
3. لم يكن نصيبي
https://t…
❤6👍4
روايات يمنية📚🇾🇪
🎊🎉السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعينا الأحباء.. لكل الكُتّاب والكاتبات سيتم فتح باب الاشتراك بقصصكم ورواياتكم للفترة من ٢٤نوفمبر٢٠٢٢ وحتى ٣١ديسمبر٢٠٢٢ (مجـــاناً) ومن ثم اغلاق باب الاشتراك لاشعار آخر بشرط ان تكون القصة ١. باللهجة اليمنية من اي محافظة…
اليوم آخر يوم للحجز فقط وليس لتسليم القصص الجاهزة ما اعرف ليش مافهمتوني مع ان الكلام واضح.. يعني إذا حد ناوي يكتب او بدأ في الكتابة يحجز اليوم وان ماااقد فكر خلاص لوما افتح الحجز من جديد.. ياريت تكون وصلت الفكرة🌹
💕 قائمـة روابط جميـع القصص والروايات التي تـم عرضهـا والمكتملة
❣❣❣❣
🔅للـوصــول للقصـص عـن طريـق اسـم
الكاتب او الكاتبـة
👈🏻 له او لهـا اكثـر من قصـة في القنـاة👉🏻
👈🏻له او لهـا قصـة واحـدة فقـط في القنـاة👉🏻
❣❣❣❣
🔅للـوصــول للقصـص عـن طريـق اسـم القصـة
هنـــــ👈🏻1👉🏻ـــا
وهنـــــ👈🏻2👉🏻ـــا
وهنـــــ👈🏻3👉🏻ـــا
❣❣❣❣
❣❣❣❣
🔅للـوصــول للقصـص عـن طريـق اسـم
الكاتب او الكاتبـة
👈🏻 له او لهـا اكثـر من قصـة في القنـاة👉🏻
👈🏻له او لهـا قصـة واحـدة فقـط في القنـاة👉🏻
❣❣❣❣
🔅للـوصــول للقصـص عـن طريـق اسـم القصـة
هنـــــ👈🏻1👉🏻ـــا
وهنـــــ👈🏻2👉🏻ـــا
وهنـــــ👈🏻3👉🏻ـــا
❣❣❣❣
👍13❤1😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
شكرا جزيلا للمتفاعلين🌹🌹 نجمتنا وضيفتنا القادمة الكاتبة المتألقة والمتميزة 😍أميــــــــــــرة اليمـــــــــن😍 جهزوا اسئلتكم الذي تحبوها للكاتبة وارسلوها للإدارة وسيتم إيصالها لها وسترد ومن ثم سنحدد يوم لعرض المقابلة كاملة في القناة ارسال الاسئلة…
المقابلة التي تتم مع الكاتبة المتميزة أميرة اليمن😍👇🏻
س》لماذا روايتكم تكون فيها عدة مبادئ تخالف الشريعة الاسلامية
كمثل: ابن العم مع بنت العم يتكلمون و......
وأيضاً
الخطيب وخطيبته.
ج》وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
اظن انكم لخبطتوا بيني وبين كاتبة اخرى انا ماقد كتبت ولن اكتب بمثل هكذا اخلاق بالعكس اناضد هذي الاشياء ان المخطوبة تكلم خاطبها وتكون على علاقة معه قبل الزواج وان ان العلاقة بين ابناء وبنات العم تكون للحد اللامعقول بالعكس انا محافظة ومركزة على هذي الاشياء برواياتي
•••••
س》لماذا البطل دائماً يتعذب بالبداية ثم بالنهاية يسعد؟!
ج》لكي نوصل رسالة من خلالها ان كل حزن
سينتهي وكل ُمر يسمر
•••••
س》كم تاخد منك كتابة رواية؟!
ج》على حسب حجم وكبر الرواية..في رواية اجلس اكتبها لأكثر من سبعة شهور.. تسعة
•••••
س》كيف كانت بداية مشوارك في الكتابة؟! وماهي صعوباتك؟! وهل واجهة تنمر من الاشخاص المحيطين بك؟!
ج》بدايـةً..كانت تتزاحم أفكار في مخيلتي..يعني اتخيل اشياء واشخاص وحياتهم ففكرت لو ادونها واكتبها قصة..فكانت بدايتي من قصة ظلمتنـي الحياة..
ـ والحمدلله لاحد الأن مابش اي صعوبة واجهتني في الكتابةة
ـ بالعكس الكل شجعني ودعمني..صديقاتي بنات العائلة. عمتي. خالتي.. أخــي.. لم اواجه اي تنمر منهم..في عائلتنا الكل يدعم ويساند اي موهبةة
•••••
س》إذا اردت ان اقول كاتبا
ماذا يجب ان افعل؟!
ج》لم افهم بس اعتقد ان قصدكم اكون كاتبآ؟
شوفوا الكتابة مثل الشعر او الرسم تجي موهبة من ذات الشخص نفسةة يعني يكون عنده شغف للكتابة وعنده أسلوب عنده أفكار عنده طريقة لصياغة هذه الافكار كـ قصة او كـ رواية
مش اي واحد وده يكون كاتب يكون
لا هذه موهبة مثلها مثل الرسم مثل الخط مثل الرسم مثل الالقاء مثل الشعر..
يعني انا حاليآ كاتبة واشتي اكون شاعرة.؟
ماعتقدرش لأن مابش معي قدرة اني اكتب شعر ماعتقدر
او ودي اكون رسام مثل فلان وانا مش موهوبة في الرسم..يعني اوقع رسام او شاعر او كاتب بالغصب..ماشي
فانا حبيت اوصل لكم ان الكتابة تجي موهبة لبعض الأشخاص وليس للكل..
•••••
س》لماذا لا يمدح الكاتبات والكتاب بعضهم البعض
او يردون على روايتهم عندما تنتهي؟!
ولماذا لا يوجه كل كاتب/ة
رسالة للكاتب/ة الذي في بداية مشواره وبشجعه؟!
ج》انا عني شخصيآ ما بين افضى اقرأ اي رواية او قصة بالقناة الا احيانآ وقد تم عرضها زمان...كنت بين ادرس ومابش وقت معي..
بس في بعض صاحباتي الكاتبات..كنت اقرا لهن روايات اولآ بأول في الخاص قبل نشرها بالقناة.. وابدي لهن رأيي فيها وتعليقي عليها من تشجيع وتحفيز وتعديل..
•••••
س》اميرة اليمن
هل هذا اسم يرتبط بك ام ماذا؟!!
ـ فيكم تقولوا..حبيت الأسم.. وربطته بي في كل شيء يخصني.. وحبيت اكون معروفه لدى الجميع بـ أميــرة اليـــمن..
•••••
س》كشخص مشهور في رواياتك
ماذا يكون موقفك؟!
ج》لم افهم هذا السؤال بتاتآ..
س》أيضاً عندما تلتقي بشخص قرأ روايتك
وكلمك ماذا سيكون موقفك؟!
ـ ماذا سيكون موقفي.؟.. ترحيب وتسهيل..وحياكم الله على عيني...شعور حلو لوما تلقى احد متابعينك او محبينك
•••••
س》منذ كم سنة بدات في الكتابة؟!
ج》من بعد الامتحانات الوزارية للصف التاسع.
يعني لاحد الأن خمس سنـــوات
•••••
س》هل التعليقات السلبية تؤثر عليك؟! وكم تؤثر على نفسك التعليقات الايجابية؟!
ج》طبعآ تؤثر عليا بس الحمدلله مابش سلبي كثير في كل رواية او قصة لايتعدوا الخمسه أشخاص ويكون سلبي مش في الرواية ككل انما في انتقاد بعض الاحداث..
ـ واكيد التعليقات الايجابية..تحفزني وتشجعني لتقديم الكثير وكتابة الأفضل وتكون دافع أساسي لي لتكملـه مشوار الكتابةةة
•••••
س》لماذا لاتكتبي قصص قصيرة ولديها عبر
فالقصص افضل من الروايات؟!
ج》كتبت ظلمتني الحياة.. تعتبر قصـة وقد تم نشرها وفيها عبر كثيرة.. وقصة أبتزاز إلكتروني.. عيتم عرضها في القناة قريبآ..
•••••
ـــ اتمنى لك النجاح
ــ واتمنى انك ترسلي لنا روايه خياليه وقصيره
ورومانسيه
ج》أن شاء الله ابشروا
•••••
س》روايات اميرة اليمن جميله جدا لكن الختام بيجي وعادحنا نشتي نتابع اكثر ههههه نطلب منها انها تحاول تكمل قصة جميع الاشخاص الي في الروايه
واحنا مقدرين للجهد الي بتبذلوه انتو والكاتبه وشكرا
ج》بالرغم ان قد تكلمت اكثر من مره انني اركز واهتم بالابطال الاصل في الرواية وليس الفروع..بس ان شاء الله برواية قادمة اهتم بهذه النقطةة ابشروا على عيــني
•••••
س》غاليتي المبدعه وسميتي الحاليه
سؤالي لها هو من هو الداعم الاساسي لش ويشجعش على الكتابه؟
ج》هلافيكم.
الداعـــم الأساسي لـي.. أخــتي وصديقـاتي سوا بالواقع او المواقــع.. هن الحافز الأساسي لي. صح انهن يهرميني ويجننيني علاميد اقطب اكتب ويدحسيني قوي بس يظلين الحافز والداعم الأساسي لي احبــهن خيرات💚🫂
س》لماذا روايتكم تكون فيها عدة مبادئ تخالف الشريعة الاسلامية
كمثل: ابن العم مع بنت العم يتكلمون و......
وأيضاً
الخطيب وخطيبته.
ج》وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
اظن انكم لخبطتوا بيني وبين كاتبة اخرى انا ماقد كتبت ولن اكتب بمثل هكذا اخلاق بالعكس اناضد هذي الاشياء ان المخطوبة تكلم خاطبها وتكون على علاقة معه قبل الزواج وان ان العلاقة بين ابناء وبنات العم تكون للحد اللامعقول بالعكس انا محافظة ومركزة على هذي الاشياء برواياتي
•••••
س》لماذا البطل دائماً يتعذب بالبداية ثم بالنهاية يسعد؟!
ج》لكي نوصل رسالة من خلالها ان كل حزن
سينتهي وكل ُمر يسمر
•••••
س》كم تاخد منك كتابة رواية؟!
ج》على حسب حجم وكبر الرواية..في رواية اجلس اكتبها لأكثر من سبعة شهور.. تسعة
•••••
س》كيف كانت بداية مشوارك في الكتابة؟! وماهي صعوباتك؟! وهل واجهة تنمر من الاشخاص المحيطين بك؟!
ج》بدايـةً..كانت تتزاحم أفكار في مخيلتي..يعني اتخيل اشياء واشخاص وحياتهم ففكرت لو ادونها واكتبها قصة..فكانت بدايتي من قصة ظلمتنـي الحياة..
ـ والحمدلله لاحد الأن مابش اي صعوبة واجهتني في الكتابةة
ـ بالعكس الكل شجعني ودعمني..صديقاتي بنات العائلة. عمتي. خالتي.. أخــي.. لم اواجه اي تنمر منهم..في عائلتنا الكل يدعم ويساند اي موهبةة
•••••
س》إذا اردت ان اقول كاتبا
ماذا يجب ان افعل؟!
ج》لم افهم بس اعتقد ان قصدكم اكون كاتبآ؟
شوفوا الكتابة مثل الشعر او الرسم تجي موهبة من ذات الشخص نفسةة يعني يكون عنده شغف للكتابة وعنده أسلوب عنده أفكار عنده طريقة لصياغة هذه الافكار كـ قصة او كـ رواية
مش اي واحد وده يكون كاتب يكون
لا هذه موهبة مثلها مثل الرسم مثل الخط مثل الرسم مثل الالقاء مثل الشعر..
يعني انا حاليآ كاتبة واشتي اكون شاعرة.؟
ماعتقدرش لأن مابش معي قدرة اني اكتب شعر ماعتقدر
او ودي اكون رسام مثل فلان وانا مش موهوبة في الرسم..يعني اوقع رسام او شاعر او كاتب بالغصب..ماشي
فانا حبيت اوصل لكم ان الكتابة تجي موهبة لبعض الأشخاص وليس للكل..
•••••
س》لماذا لا يمدح الكاتبات والكتاب بعضهم البعض
او يردون على روايتهم عندما تنتهي؟!
ولماذا لا يوجه كل كاتب/ة
رسالة للكاتب/ة الذي في بداية مشواره وبشجعه؟!
ج》انا عني شخصيآ ما بين افضى اقرأ اي رواية او قصة بالقناة الا احيانآ وقد تم عرضها زمان...كنت بين ادرس ومابش وقت معي..
بس في بعض صاحباتي الكاتبات..كنت اقرا لهن روايات اولآ بأول في الخاص قبل نشرها بالقناة.. وابدي لهن رأيي فيها وتعليقي عليها من تشجيع وتحفيز وتعديل..
•••••
س》اميرة اليمن
هل هذا اسم يرتبط بك ام ماذا؟!!
ـ فيكم تقولوا..حبيت الأسم.. وربطته بي في كل شيء يخصني.. وحبيت اكون معروفه لدى الجميع بـ أميــرة اليـــمن..
•••••
س》كشخص مشهور في رواياتك
ماذا يكون موقفك؟!
ج》لم افهم هذا السؤال بتاتآ..
س》أيضاً عندما تلتقي بشخص قرأ روايتك
وكلمك ماذا سيكون موقفك؟!
ـ ماذا سيكون موقفي.؟.. ترحيب وتسهيل..وحياكم الله على عيني...شعور حلو لوما تلقى احد متابعينك او محبينك
•••••
س》منذ كم سنة بدات في الكتابة؟!
ج》من بعد الامتحانات الوزارية للصف التاسع.
يعني لاحد الأن خمس سنـــوات
•••••
س》هل التعليقات السلبية تؤثر عليك؟! وكم تؤثر على نفسك التعليقات الايجابية؟!
ج》طبعآ تؤثر عليا بس الحمدلله مابش سلبي كثير في كل رواية او قصة لايتعدوا الخمسه أشخاص ويكون سلبي مش في الرواية ككل انما في انتقاد بعض الاحداث..
ـ واكيد التعليقات الايجابية..تحفزني وتشجعني لتقديم الكثير وكتابة الأفضل وتكون دافع أساسي لي لتكملـه مشوار الكتابةةة
•••••
س》لماذا لاتكتبي قصص قصيرة ولديها عبر
فالقصص افضل من الروايات؟!
ج》كتبت ظلمتني الحياة.. تعتبر قصـة وقد تم نشرها وفيها عبر كثيرة.. وقصة أبتزاز إلكتروني.. عيتم عرضها في القناة قريبآ..
•••••
ـــ اتمنى لك النجاح
ــ واتمنى انك ترسلي لنا روايه خياليه وقصيره
ورومانسيه
ج》أن شاء الله ابشروا
•••••
س》روايات اميرة اليمن جميله جدا لكن الختام بيجي وعادحنا نشتي نتابع اكثر ههههه نطلب منها انها تحاول تكمل قصة جميع الاشخاص الي في الروايه
واحنا مقدرين للجهد الي بتبذلوه انتو والكاتبه وشكرا
ج》بالرغم ان قد تكلمت اكثر من مره انني اركز واهتم بالابطال الاصل في الرواية وليس الفروع..بس ان شاء الله برواية قادمة اهتم بهذه النقطةة ابشروا على عيــني
•••••
س》غاليتي المبدعه وسميتي الحاليه
سؤالي لها هو من هو الداعم الاساسي لش ويشجعش على الكتابه؟
ج》هلافيكم.
الداعـــم الأساسي لـي.. أخــتي وصديقـاتي سوا بالواقع او المواقــع.. هن الحافز الأساسي لي. صح انهن يهرميني ويجننيني علاميد اقطب اكتب ويدحسيني قوي بس يظلين الحافز والداعم الأساسي لي احبــهن خيرات💚🫂
👍27❤17👎2
روايات يمنية📚🇾🇪
المقابلة التي تتم مع الكاتبة المتميزة أميرة اليمن😍👇🏻 س》لماذا روايتكم تكون فيها عدة مبادئ تخالف الشريعة الاسلامية كمثل: ابن العم مع بنت العم يتكلمون و...... وأيضاً الخطيب وخطيبته. ج》وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اظن انكم لخبطتوا بيني وبين كاتبة…
(((((2)))))
سلام الله عليش يا" أميرة اليمن"...
احييش وانشهد أنش ضخمة قوووي ورائعةة...
ج》وعليكم السلام والرحمة..الله يحييكم ويحيي حروفكم على عيني..
س》ليش أسمش مجهول وأنتي بهذا الإبداع والتَميُز!!
ج》لأني حبيت وودي رواياتي وكتابتي تكون بأسم اميــرة اليـمن..وليس اسمي الحقيقي..ولأسباب خاصة ايضآ
•••••
س》كم عمرش؟! 😅 لأنو بصدق أنا قريت كل رواياتش وأنهي بكل حرف بتلامس قلبي.. وانا بين ابسر افكارش وكيف كتاباتش وعندي فضول اعرف.!
ج》شكرآ للـطفــكم على عيـني..
ـ عمري 20سنـةة ـ
•••••
س》لما تبدأي تكتبي كيف بيكون نظامش في الكتابه وكيف بتكون بداية كتابتش يعني بتحطي الهدف من الروايه وتكتبي ب الاستناد على الهدف،،وبـ البركةة للنهايه ههههه اوبيكون قد نسقتي كل شي؟!
ج》بداية كتابتي لأي رواية.. ونظامي في الكتابة
اولآ افكر في مضمون الرواية يعني الحدث اللي عتدور الرواية عليه اللي هو قصة ابطال الرواية افكر ب البداية وفي النهايةة للرواية بعدها اكتب بقيـة الاحداث ب التسلسل يعني انا ما احددش كل الاحداث حق الرواية ..كل ما اكتب بارت ابتكر حدث جديد واذا اضطريت ادخل شخصيات جدد ايضآ.. يعني تجيني افكار بوقت كتابتي للبارتات
المهم الهدف معي والنهاية قد حسمتها بقية الاحداث تكون روتينية
•••••
س》وانتي بتكتبي كيف بتفعلي بترتيب الاحداث بتنسيق وفي اشرطه مناسبه؟!
ج》اكيد في تنسيق بين كل حدث وحدث وبين الشخصيات والاحداث..علشان تكون الرواية متكاملة من كل الجهات وما يكون في حدث ناقص وكذا..
•••••
س》هل بتواجهي أحد بيصدّ او مايهتم بـ هوايتش في الكتابة؟! وكيف بتتعاملي معه او ايش بتقولي له؟!
ج》لا ماقد واجهت احد لاحد الأن والحمدلله
كل اللي حولي داعمين غير محبطين
بس مدري اذا واجهت في المستقبل 😅
•••••
س》متى او كيف بتخطر ببالش الفكرة بأسم الرواية وموضوعها؟!
وبسس احس قد زيدت بها قوي وسامحيني على كثرة الاسئله😅.
ج》تجيني كذا فترات اكون فيها ودي اكتب بكل شغف وضروري انسج احداث ذاك الوقت.. فأنا افكر بالاحداث كاملة بعدها افكر بأسم مناسب ومرتبط بها.. ومابش وقت محدد متى ما خطرت ببالي افكار دونتها..
•••••
س》من كان الملهم للكاتبه أميرة اليمن بمسيرتها الكتابية؟
ج》لا أحد انا ملهمـةة نفســي 😴
•••••
سلام الله عليكم .. أميـــرة اليمن الرائعة كل القصص الي بنقرأها لها جدآ رائعة وجميــــله ..
سؤالي لها هو كم تحتاج مدة عشان تخلص القصه
او كم تستغرقي وقت لكتابة قصة كامله ..
ج》وعليــــكم السلام اسعدني مروركـم..
كم بين استغرق وقت في كتابة الرواية..
كله على حسب عدد بارتات الرواية واحداثها.. في رواية اكتبها بثلاثة اشهر وفي بسبعة شهور واخر رواية كتبتها استمرت لتسعـة شهور😅يعني كله على حسب مابش وقت او فترة محدده
•••••••
س》ايش السبب لأختيارش اسمش؟!
ج》مابش سبب معين..حبيت الأسم فقط
•••••••
س》كم عمرش؟!
ج》عمـري 20سنـــةة
•••••••
س》ايش اقرب رواية لقلبش؟!
ج》اذا كان قصدكم من غير حقي..رواية جيتك ابيك تعزني مابيك تحقرني 💚
واقرب رواية لقلــبي من حقي ..روايــة
.. بعد المطـر..و شفيـر الظلام
•••••••
س》واكثر شخصية حبيتيها من جميع رواياتش؟!
ج》اكثر شخصيةة حبيتها.. كانت شخصية العباس وملاك ووليد ونهى برواية شفير الظلام
وشخصـية سجى وأحـمد.. بروايتي اللي عادنا تميت كتابتها💚
•••••••
مساء الخير
سؤالي لاميرة اليمن
هل صديقاتش هن الداعمات لش في كتابة الروايات
ج》اهلآ ـ اكيد صديقاتي هن اكبر داعم ومحفز لي في جميع كتاباتي..اكتب لأجلهن💚🫂
س》اممم وكمان اعطينا كلام في صديقاتش اذا كانين داعمات لش😍❤️
ج》ثم انهن القلب وما داخلةة وهن روح داخل الروح هن الملاذ والحضن الآمـن لي هن الوجهه والمرسى والكتف الذي لا يميـل مهما حدث 💚🫂
ومهما عبرت وكتبت ماقدر اوصفهن بما يليق بهن
أو اوفيهن حقهن💚
•••••••
وفي الاخير نشكر الجميع الذين شاركوا ونخص بالشكر كاتبتنا العسل لتجاوبها وتفاعلها واعطاءنا من وقتها🌹🌹
وإلى اللقاء في مقابلة أخرى قريبا ومع كاتب/ة جديد بإذن الله...
دمتم بخير
سلام الله عليش يا" أميرة اليمن"...
احييش وانشهد أنش ضخمة قوووي ورائعةة...
ج》وعليكم السلام والرحمة..الله يحييكم ويحيي حروفكم على عيني..
س》ليش أسمش مجهول وأنتي بهذا الإبداع والتَميُز!!
ج》لأني حبيت وودي رواياتي وكتابتي تكون بأسم اميــرة اليـمن..وليس اسمي الحقيقي..ولأسباب خاصة ايضآ
•••••
س》كم عمرش؟! 😅 لأنو بصدق أنا قريت كل رواياتش وأنهي بكل حرف بتلامس قلبي.. وانا بين ابسر افكارش وكيف كتاباتش وعندي فضول اعرف.!
ج》شكرآ للـطفــكم على عيـني..
ـ عمري 20سنـةة ـ
•••••
س》لما تبدأي تكتبي كيف بيكون نظامش في الكتابه وكيف بتكون بداية كتابتش يعني بتحطي الهدف من الروايه وتكتبي ب الاستناد على الهدف،،وبـ البركةة للنهايه ههههه اوبيكون قد نسقتي كل شي؟!
ج》بداية كتابتي لأي رواية.. ونظامي في الكتابة
اولآ افكر في مضمون الرواية يعني الحدث اللي عتدور الرواية عليه اللي هو قصة ابطال الرواية افكر ب البداية وفي النهايةة للرواية بعدها اكتب بقيـة الاحداث ب التسلسل يعني انا ما احددش كل الاحداث حق الرواية ..كل ما اكتب بارت ابتكر حدث جديد واذا اضطريت ادخل شخصيات جدد ايضآ.. يعني تجيني افكار بوقت كتابتي للبارتات
المهم الهدف معي والنهاية قد حسمتها بقية الاحداث تكون روتينية
•••••
س》وانتي بتكتبي كيف بتفعلي بترتيب الاحداث بتنسيق وفي اشرطه مناسبه؟!
ج》اكيد في تنسيق بين كل حدث وحدث وبين الشخصيات والاحداث..علشان تكون الرواية متكاملة من كل الجهات وما يكون في حدث ناقص وكذا..
•••••
س》هل بتواجهي أحد بيصدّ او مايهتم بـ هوايتش في الكتابة؟! وكيف بتتعاملي معه او ايش بتقولي له؟!
ج》لا ماقد واجهت احد لاحد الأن والحمدلله
كل اللي حولي داعمين غير محبطين
بس مدري اذا واجهت في المستقبل 😅
•••••
س》متى او كيف بتخطر ببالش الفكرة بأسم الرواية وموضوعها؟!
وبسس احس قد زيدت بها قوي وسامحيني على كثرة الاسئله😅.
ج》تجيني كذا فترات اكون فيها ودي اكتب بكل شغف وضروري انسج احداث ذاك الوقت.. فأنا افكر بالاحداث كاملة بعدها افكر بأسم مناسب ومرتبط بها.. ومابش وقت محدد متى ما خطرت ببالي افكار دونتها..
•••••
س》من كان الملهم للكاتبه أميرة اليمن بمسيرتها الكتابية؟
ج》لا أحد انا ملهمـةة نفســي 😴
•••••
سلام الله عليكم .. أميـــرة اليمن الرائعة كل القصص الي بنقرأها لها جدآ رائعة وجميــــله ..
سؤالي لها هو كم تحتاج مدة عشان تخلص القصه
او كم تستغرقي وقت لكتابة قصة كامله ..
ج》وعليــــكم السلام اسعدني مروركـم..
كم بين استغرق وقت في كتابة الرواية..
كله على حسب عدد بارتات الرواية واحداثها.. في رواية اكتبها بثلاثة اشهر وفي بسبعة شهور واخر رواية كتبتها استمرت لتسعـة شهور😅يعني كله على حسب مابش وقت او فترة محدده
•••••••
س》ايش السبب لأختيارش اسمش؟!
ج》مابش سبب معين..حبيت الأسم فقط
•••••••
س》كم عمرش؟!
ج》عمـري 20سنـــةة
•••••••
س》ايش اقرب رواية لقلبش؟!
ج》اذا كان قصدكم من غير حقي..رواية جيتك ابيك تعزني مابيك تحقرني 💚
واقرب رواية لقلــبي من حقي ..روايــة
.. بعد المطـر..و شفيـر الظلام
•••••••
س》واكثر شخصية حبيتيها من جميع رواياتش؟!
ج》اكثر شخصيةة حبيتها.. كانت شخصية العباس وملاك ووليد ونهى برواية شفير الظلام
وشخصـية سجى وأحـمد.. بروايتي اللي عادنا تميت كتابتها💚
•••••••
مساء الخير
سؤالي لاميرة اليمن
هل صديقاتش هن الداعمات لش في كتابة الروايات
ج》اهلآ ـ اكيد صديقاتي هن اكبر داعم ومحفز لي في جميع كتاباتي..اكتب لأجلهن💚🫂
س》اممم وكمان اعطينا كلام في صديقاتش اذا كانين داعمات لش😍❤️
ج》ثم انهن القلب وما داخلةة وهن روح داخل الروح هن الملاذ والحضن الآمـن لي هن الوجهه والمرسى والكتف الذي لا يميـل مهما حدث 💚🫂
ومهما عبرت وكتبت ماقدر اوصفهن بما يليق بهن
أو اوفيهن حقهن💚
•••••••
وفي الاخير نشكر الجميع الذين شاركوا ونخص بالشكر كاتبتنا العسل لتجاوبها وتفاعلها واعطاءنا من وقتها🌹🌹
وإلى اللقاء في مقابلة أخرى قريبا ومع كاتب/ة جديد بإذن الله...
دمتم بخير
❤34👍31🔥2👏2🥰1
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
ربي يجعلها سنة خير وفرح وسعادة لكل إنسان.. الله يحقق لكل واحد ما يتمنى ويرزق الجميع الخير والصحة والرزق الحلال يارب🤲🏻
❤48👍5👎5
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
#انتظرونا ومع رواية جميلة للكـاتبـة اليقين بعنوان
كان اللقاء أشبه باليقين
ابتداءً من مسـاء غد الاثنين بإذن الله
وذلك على قنـاتـكم روايـات يمنيـة عبـر الـرابـط التـالـي😍👇🏻
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
كان اللقاء أشبه باليقين
ابتداءً من مسـاء غد الاثنين بإذن الله
وذلك على قنـاتـكم روايـات يمنيـة عبـر الـرابـط التـالـي😍👇🏻
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
❤33🤩7🔥5👍4👏4
روايات يمنية📚🇾🇪
(((((2))))) سلام الله عليش يا" أميرة اليمن"... احييش وانشهد أنش ضخمة قوووي ورائعةة... ج》وعليكم السلام والرحمة..الله يحييكم ويحيي حروفكم على عيني.. س》ليش أسمش مجهول وأنتي بهذا الإبداع والتَميُز!! ج》لأني حبيت وودي رواياتي وكتابتي تكون بأسم اميــرة…
تم اكمال باقي المقابلة هنا👆🏻
😍26👍5❤2🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة كـان اللقـاء أشبـه باليقـين للكـاتبة: اليقيـن
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ملخص الروايـة 🥀
رقـم الروايـة : 208
اسم الروايـة 📖 : كان اللقاء أشبه باليقين
اسم الكـاتبة✍🏻 : اليقين
عدد البارتـات : 152
مدة العرض 🗓 : 15 يومـاً
وقت العرض ⏰ : المســاء
#عرض_أول_وحصري_لقناة_روايات_يمنية
#تنسيق_وتصحيح_إدارة_قناة_روايات_يمنية
#تنسخ_لاتحذف_المعرف_والا_ما_احللك_ليوم_القيامة
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ملخص الروايـة 🥀
رقـم الروايـة : 208
اسم الروايـة 📖 : كان اللقاء أشبه باليقين
اسم الكـاتبة✍🏻 : اليقين
عدد البارتـات : 152
مدة العرض 🗓 : 15 يومـاً
وقت العرض ⏰ : المســاء
#عرض_أول_وحصري_لقناة_روايات_يمنية
#تنسيق_وتصحيح_إدارة_قناة_روايات_يمنية
#تنسخ_لاتحذف_المعرف_والا_ما_احللك_ليوم_القيامة
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❤23👍23😁4🤔2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة كـان اللقـاء أشبـه باليقـين للكـاتبة: اليقيـن
.
البـارت 1 •°
#كان_اللقاء_أشبه_باليقين
#للكاتبة_اليقين
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت كبير وفخم جدا، تحديدا الساعة 7صباحا أغلقت مصحفها تنهدت وهي تشرب من كوبها، أمسكت رأسها بكفيها وبهمس: ياربي والصداع تعبت له اسبوع ماافعل له؟!
"نظرت الساعة "مسرع خطي الوقت لا حول ولاقوة الا بالله خرجت من غرفتها أبتسمت وهي ترى أختها: صباح الخير
هديل بلامبالاة: صباح الخير كيف لش تأخرتي ياست هانم؟
أماني تألمت رغم تعودها على نبرتها وعدم مبالاتها: مابلا رأسي بيوجعني قوي تيه الفترة
هديل: من كثر ما بتسهري فوق التلفون
أماني ببرود: ناهي لا تجلسي تت
قاطعتها وهي تمشي: ناهي أخطي من قبالي، وقطبه صبوح عيقوموا ذاحين
أماني تنهدت ومشت للمطبخ تساعد عماتها (فتحيه -وسامية)
فتحية: نورتي الديمه ياروحي
أماني أبتسمت بتعجب ، لفتت شافت امها (نادية) ضحكت بخفة (وانا فرحت سع الخبلاء وقصدي انو لي)
ناديه بتعب: الله يحفظش، ما عاد باقي معاكن
سامية: ولاشي "وبصيغة أمر" اطلعي قومي فارس وخليه يقوم العيال
نادية تأملت تغير ملامحها من تعاملهم معاها خرجت وبحب: مالها قلبي
أماني بهدوء: ولا شي
نادية ضمتها: لا تزعليش منهن
أماني بحب: ليش ازعل يكفي انش جنبي ومعي
"ابتعدت وطلعت غرفة عمها المحبب لقلبها فتحت ودخلت "فارسس، فاررسي فرووس
فارس: هممم
أماني ضحكت: ييي من بتتخيل يا أيها العاشق
فارس ضحك بكسل: اقلعي من قبالي
أماني ضحكت: تمام صبوح"سكتت لثواني "وعلى طريقك قوم أحمد ونبيل
فارس قام حضنها: تمام
أماني ضمته بقوة وخرجت
"مشت عدة دقايق "
الكل مجتمع على طاولة الأكل
هديل: عاد أبي اتصل لي وقال عيتاخروا
أحمد: مش عوايده يتاخر
نادية بتعب: الله يعينهم
نبيل بعيد عن الموضوع: آية مالش مطنننه
آية: ولاشي
أماني ساكته فاهمة عدم تقبلهم لحديثها ولاول مرة: يمكن يجوا اليوم او بعده
سامية: وليش ما حاكونا يا قمر
هديل: الله يشفيش شكلش محمومه عاد انا حاكيت أبي وقالوا لي مشو جاي
أماني أكتبدت وبجمود: يمكن يفعل لكم مفاجاة
هديل ضحكت بخفة وبهم: أنتي دارية أن أبي ما بيفعل لش قيمة فخليش ساكته بدل ما تجلسي تتهايي على الفاضي
فارس راقب تغير ملامحها: هديل بطلي خبر
أماني أبتسمت: ماقالت لي شي
سامية: بطلوا خبر وبعدا احمد اقطب معك انت ونبيل جامعة
أحمد: تمام
نبيل قام: الحمدلله "صوت الجرس"شافتح أنا
نبيل فتح صقع: عم عبدالله وأخوته
ضحكوا وتسالموا
عبدالله: مالك
نبيل: ولاشي مستغرب قد فعلنا حرب انكم ما عتجوا
عبدالله أبتسم: أماني مه حكت لكم
نبيل: بس محد صدقها
عبدالله: الله يحفظك
نبيل دخل: الثلاثة الكوكباني جوا
فيصل (والد نبيل) ضرب كتفه: عيب يا ربح
ضحك : آسفين
أنصدموا
هديل: جيتوا
أماني لفتت لهم بهدوء وبهمس: بدأ أبي يحبني
هديل ما أهتمت قامت أحتضت أبوها وبتشمه: فقدتك
باس رأسها: وانا فقدتكم يا روح أبوش
أماني تنهدت سلمت على أبوها وكان سلام أقل من العادي تألمت وهو حتى ما رفع نظره ليتأملها او ليسالها عن حالها
عبدالله جلس جنب ناديه: فينو هيثم
أماني: عادو راقد
سكت ومسك يد نادية وبهمس: ماله روحي
ناديه بتعب: ولاشي
همس أكثر: ما خلاني اسافر من عدن إلا انتي
أبتسمت: الله يحفظك
نادر(أبو أحمد): نزلنا ندور مرة ما لقيناش "سامية قرصته"يا لطيف
فارس ضحك: تبخرين مع الحمى
نادر بعناد: تقول
سامية: اصتبحوا
ضحكوا كلهم من غيرتها
أماني أنسحبت بهدوء وطلعت غرفتها، فارس لحقها طرق الباب ودخل: مالحبيبة عمها زاعلة
أبتسمت: ولا حاجة
فارس: انا داري انش بتزعلي حين بيعاملوش كذيه
قاطعته: قد تعودت والله قدو غباء لو اجلس أزعل
أبتسم وباس رأسها: اليوم عيجي مطر
أماني: ياررببب
.
.
بيت آخر:
بسام: يييي، يا وولد
ماجد خرج باس رأس أبوه: قد تأخرت يابه
بسام: الله معك
شهد خرجت: راعي وصلني معك
ماجد ما سمع
بسام: ماجدددد، وصل أختك
ماجد: حاضررر، هيااا جنيه قد انا متأخر
شهد جرت: تمام
سلمى(زوجة بسام): صباح الخير، مسرع خطيوا عادو حين
بسام: معاهم محاضرة الساعه تسع
سلمى: الله معاهم
بسام بهدوء: ذاحين ابنش مايشتيش يرجع مرته وما عيقول السبب الذي خلاه يطلقها
سلمى: قد حاولت معاها ومعه ما رضوش الاثنين ، وقدهم عيرجعوا من عدن خلينا نزيد نراعي عسى وهم يعقلوا
بسام: تمام
سلمى: مازد قلت بالموضوع الذي
قاطعها بصراامة: إذا أنتي تحبني وتحترميني لاعاد تفتحيه، لانو أنا نسيته خلاص
سلمى تنهدت: حاضر،
بسام: داعي يوسف
سلمى: شويه واقومه
بسام: بسم الله "بدأ يأكل "
بغرفة يوسف..
بيتأمل سلسال بأسم *هاجر* تذكر حياته معها كيف كانت مليئة بالحب وكيف أنقلبت بساعة وحين، كيف أصبح أنسان متعجرف، ضاع حنانه وحبه للحياة وببحه وهمس: ما فعلت لش يابنت الخاله مافعلت "صوت الهاتف، أستغرب...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 1 •°
#كان_اللقاء_أشبه_باليقين
#للكاتبة_اليقين
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت كبير وفخم جدا، تحديدا الساعة 7صباحا أغلقت مصحفها تنهدت وهي تشرب من كوبها، أمسكت رأسها بكفيها وبهمس: ياربي والصداع تعبت له اسبوع ماافعل له؟!
"نظرت الساعة "مسرع خطي الوقت لا حول ولاقوة الا بالله خرجت من غرفتها أبتسمت وهي ترى أختها: صباح الخير
هديل بلامبالاة: صباح الخير كيف لش تأخرتي ياست هانم؟
أماني تألمت رغم تعودها على نبرتها وعدم مبالاتها: مابلا رأسي بيوجعني قوي تيه الفترة
هديل: من كثر ما بتسهري فوق التلفون
أماني ببرود: ناهي لا تجلسي تت
قاطعتها وهي تمشي: ناهي أخطي من قبالي، وقطبه صبوح عيقوموا ذاحين
أماني تنهدت ومشت للمطبخ تساعد عماتها (فتحيه -وسامية)
فتحية: نورتي الديمه ياروحي
أماني أبتسمت بتعجب ، لفتت شافت امها (نادية) ضحكت بخفة (وانا فرحت سع الخبلاء وقصدي انو لي)
ناديه بتعب: الله يحفظش، ما عاد باقي معاكن
سامية: ولاشي "وبصيغة أمر" اطلعي قومي فارس وخليه يقوم العيال
نادية تأملت تغير ملامحها من تعاملهم معاها خرجت وبحب: مالها قلبي
أماني بهدوء: ولا شي
نادية ضمتها: لا تزعليش منهن
أماني بحب: ليش ازعل يكفي انش جنبي ومعي
"ابتعدت وطلعت غرفة عمها المحبب لقلبها فتحت ودخلت "فارسس، فاررسي فرووس
فارس: هممم
أماني ضحكت: ييي من بتتخيل يا أيها العاشق
فارس ضحك بكسل: اقلعي من قبالي
أماني ضحكت: تمام صبوح"سكتت لثواني "وعلى طريقك قوم أحمد ونبيل
فارس قام حضنها: تمام
أماني ضمته بقوة وخرجت
"مشت عدة دقايق "
الكل مجتمع على طاولة الأكل
هديل: عاد أبي اتصل لي وقال عيتاخروا
أحمد: مش عوايده يتاخر
نادية بتعب: الله يعينهم
نبيل بعيد عن الموضوع: آية مالش مطنننه
آية: ولاشي
أماني ساكته فاهمة عدم تقبلهم لحديثها ولاول مرة: يمكن يجوا اليوم او بعده
سامية: وليش ما حاكونا يا قمر
هديل: الله يشفيش شكلش محمومه عاد انا حاكيت أبي وقالوا لي مشو جاي
أماني أكتبدت وبجمود: يمكن يفعل لكم مفاجاة
هديل ضحكت بخفة وبهم: أنتي دارية أن أبي ما بيفعل لش قيمة فخليش ساكته بدل ما تجلسي تتهايي على الفاضي
فارس راقب تغير ملامحها: هديل بطلي خبر
أماني أبتسمت: ماقالت لي شي
سامية: بطلوا خبر وبعدا احمد اقطب معك انت ونبيل جامعة
أحمد: تمام
نبيل قام: الحمدلله "صوت الجرس"شافتح أنا
نبيل فتح صقع: عم عبدالله وأخوته
ضحكوا وتسالموا
عبدالله: مالك
نبيل: ولاشي مستغرب قد فعلنا حرب انكم ما عتجوا
عبدالله أبتسم: أماني مه حكت لكم
نبيل: بس محد صدقها
عبدالله: الله يحفظك
نبيل دخل: الثلاثة الكوكباني جوا
فيصل (والد نبيل) ضرب كتفه: عيب يا ربح
ضحك : آسفين
أنصدموا
هديل: جيتوا
أماني لفتت لهم بهدوء وبهمس: بدأ أبي يحبني
هديل ما أهتمت قامت أحتضت أبوها وبتشمه: فقدتك
باس رأسها: وانا فقدتكم يا روح أبوش
أماني تنهدت سلمت على أبوها وكان سلام أقل من العادي تألمت وهو حتى ما رفع نظره ليتأملها او ليسالها عن حالها
عبدالله جلس جنب ناديه: فينو هيثم
أماني: عادو راقد
سكت ومسك يد نادية وبهمس: ماله روحي
ناديه بتعب: ولاشي
همس أكثر: ما خلاني اسافر من عدن إلا انتي
أبتسمت: الله يحفظك
نادر(أبو أحمد): نزلنا ندور مرة ما لقيناش "سامية قرصته"يا لطيف
فارس ضحك: تبخرين مع الحمى
نادر بعناد: تقول
سامية: اصتبحوا
ضحكوا كلهم من غيرتها
أماني أنسحبت بهدوء وطلعت غرفتها، فارس لحقها طرق الباب ودخل: مالحبيبة عمها زاعلة
أبتسمت: ولا حاجة
فارس: انا داري انش بتزعلي حين بيعاملوش كذيه
قاطعته: قد تعودت والله قدو غباء لو اجلس أزعل
أبتسم وباس رأسها: اليوم عيجي مطر
أماني: ياررببب
.
.
بيت آخر:
بسام: يييي، يا وولد
ماجد خرج باس رأس أبوه: قد تأخرت يابه
بسام: الله معك
شهد خرجت: راعي وصلني معك
ماجد ما سمع
بسام: ماجدددد، وصل أختك
ماجد: حاضررر، هيااا جنيه قد انا متأخر
شهد جرت: تمام
سلمى(زوجة بسام): صباح الخير، مسرع خطيوا عادو حين
بسام: معاهم محاضرة الساعه تسع
سلمى: الله معاهم
بسام بهدوء: ذاحين ابنش مايشتيش يرجع مرته وما عيقول السبب الذي خلاه يطلقها
سلمى: قد حاولت معاها ومعه ما رضوش الاثنين ، وقدهم عيرجعوا من عدن خلينا نزيد نراعي عسى وهم يعقلوا
بسام: تمام
سلمى: مازد قلت بالموضوع الذي
قاطعها بصراامة: إذا أنتي تحبني وتحترميني لاعاد تفتحيه، لانو أنا نسيته خلاص
سلمى تنهدت: حاضر،
بسام: داعي يوسف
سلمى: شويه واقومه
بسام: بسم الله "بدأ يأكل "
بغرفة يوسف..
بيتأمل سلسال بأسم *هاجر* تذكر حياته معها كيف كانت مليئة بالحب وكيف أنقلبت بساعة وحين، كيف أصبح أنسان متعجرف، ضاع حنانه وحبه للحياة وببحه وهمس: ما فعلت لش يابنت الخاله مافعلت "صوت الهاتف، أستغرب...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍138❤11😁2😭2👀2👎1🥰1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة كـان اللقـاء أشبـه باليقـين للكـاتبة: اليقيـن
.
البـارت 2 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أستغرب وجاوب ببرود"الوووو
....: كيف الغالي
أحمرت عيونه: من معي
هاجر بحب: هجو"
غلق لوجهها الله يلعنش ويلعني من حين حبيتش
.
.
بيت محمد (الظهر)
داليا بتذاكر ومندمجة (يارب خليني ادي درجة أرفع رأس ابي وامي واخي يارببب ) أغلقت الكتاب وخرجت للمطبخ: صباح الظهر، ماافعل معش يا زوجة أبي العزيزة
ضحكت: ولاشي غر بطلي لقانة واقلعي وسير ذاكري
أبتسمت وضمتها: أنا فدالش يا ذاكرتي، قد كملت ماباقي الا اراجع
ذكرى بحب: الله يوفقش ويحقق لش ما تتمني
داليا: آمين "وبتساؤل "مامي، ليش بيت عمي عبدالله وبيت عمي خالد بعيدين من بعض
ذكرى: كيف يعني
داليا باستغراب: يعني تبسريهم محد يسير عند الثاني الا إذا به مناسبة او مرض ما تحسيش انهم متجاورين قووي
ذكرى: والله ما ادي لش علم وهم هكذا من زمان، ما علينا، كيف هي أماني صاحبتش
داليا: بخير بس مدري مالها هذي الفترة درجاتها نازله قوي
ذكرى بحب: حسش بها حرام ما مثلها بنيه
داليا ضحكت: من كثر ما بتوصيني عليها قد بين أغار
ذكرى: أحلفي
داليا أبتسمت: أماني أختي الي الله أداها لي ، اللي عوضني بها
ذكرى تجمعت دموعها من ذكرى إبنتها
داليا أحتضنت والدتها: لا تزعليش كل شي قضاء وقدر
.
.
في جامعة صنعاء:
مشت باقصى سرعتها، هي لا ترى من تشوش عيناها من ضيق تفكيرها، زادت سرعتها (ليش انا اللي بين اتعذب ليش ) توترت سقطت بقوة على الارض
نبيل شافها جرى ناحيتها: سلامات
مها رفعت رأسها لم تستطيع تمييزه: مابش شي "وقفت برجلين ترتعش من قوة خوفها " آسفه ما ابسرتك
عقد حواجبه: بس انتي ما دحرتيني
قاطعه مشيها: اسفه
نبيل بفضول: يعلم الله ما فيها مها شالحقها ابسر او احد بيغثيها
مكان بعيد عن أنظار الكل جاوبت بقلق: الوووو
......: بنت علي غدوه اخر موعد لش العشرين الالف تكون بنفس المكان
مها بكت بالم: من انت وما فعلت بك
ضحك بسخرية: واحد عينشر صورش لابوش لو ما خليتي نفسش عاقلة واديتي الزلط
مسحت دموعها بعشوائيه: حاضر بس لا تنشر صوري "غلق الخط ، لفت تمشي صقعت" نبيل أنت هانا
ضحك بسخرية واستهزاء تام: انت هانا! كنت أبسرش غير عن الكل عن كل البنات طلعتي واحده باعت نفسها على ايش يا مها
نزلت دموعها وبحده: مالك دخل انت ما تتدخلش
نبيل بغضب: ليت وانا ما لحقتش، بس انا الغبي الذي جيت ابسر مالش
مها بقهر: لا تحكم على شي مش انت داري باساسه "مشت"
نبيل بلع ريقه بقهر وبهمس(مادخلني وانا)
بقاعة اخرى:
عمار : يارجال حرام ما فهمت شي مدري مالي
أحمد غمز له: فينو حسك اليوم
عمار بداخله(في بيتكم): وسخ قلدني الله، مابش بحسي على احد مابلا مشاكل العايله
أحمد تذكر أماني: عيعين الله ما يقع شي "خرجوا "شافوا نبيل وصورته متغيره"
أحمد: مالك
ماجد: بين احاكيه من اول مارضاش يتحاكى
نبيل: ضابح
ماجد بيأس: اكره شي حين يضبح ما تدراش كيف تواسيه، المهم كملت محاضرتكم يا عم عمار
ابتسم عمار: ايوة ،انا شخطى اي شي تحتاجوه حاكوني
نبيل: هيا وانت عتخطى او كيف
أحمد ضحك: تمام هيا
.
.
بعد العصر، بيت عبدالله:
أماني تأملت لوحتها: باقي ثلاث ايام واكملش بين اتخيل شكل ابي وامي حين يبسروها "تنهدت"مدري ابي عيبسرها او مع
هيثم بعمر 10سنوات: اماني اختي
ابتسمت: عيوني
هيثم: اشتي جعاله من الذي في دولابش ، لانو ابي بيحبش ادى لش جعاله لحالش
أماني تألمت (ابي طلبته مره كسر بخاطري، وخلاني اجمع مصروفي واشتري لي بنفسي ): تمام "سحبت افخم نوع من الشوكولاه "واحلى شكولاته لاحلى هيثم
حضنها: احبش"ابتعد ونزل "
اماني تاملت الجو ابتسمت بفرحة اخذت حجابها وطارت الى السطح، بدات تلعب وسط المطر بكل طفوله
بغرفة اخرى:
ناديه: اطلعي قولي لاختش تنزل برد
هديل بضيق: بنتش معاها كبرياء بكل شي وبتمثل الهنجمة الا حين ينزل مطر تقتلب لش سع الجهال
سامية: لا تخليهاش على سيرها عتزيد فيها
ناديه بصرامه: بنتي واربيها كيف ما اشتي
هديل طلعت: أماني، امممماني
لفتت لها: جيتي تلعبي معي
هديل: خف الله عقلش أنزلي قالت امي برد عتمرضي
دخلت اماني: حاضر
هديل بضيق: سريع غيري لداتش امي عتصيح فوقي بسببش مش انا ناقصة
استنكرت حديثها: مش انتي ناقصه صياح "تالمت وبجمود "على فكرة محد يسخى يزعلش بكلمة يا هديل وانا بينزلوا عليا كلهم يكفيش معاملة ابي لي ومعاملته لش كيف هي، وذلحين إنزلي وانا اموت محد له دخل
هديل: طزززز الذي عتمرضي انتي مش انا
اماني نزلت غيرت ملابسها ، أخذت شنطتها وبتفتش: فينو الكتاب "دورت وما لقته، خرجت غرفة البنات ودخلت"بنات
آيه استغربت: مالش، وبعدا واحد يدق
أماني...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 2 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أستغرب وجاوب ببرود"الوووو
....: كيف الغالي
أحمرت عيونه: من معي
هاجر بحب: هجو"
غلق لوجهها الله يلعنش ويلعني من حين حبيتش
.
.
بيت محمد (الظهر)
داليا بتذاكر ومندمجة (يارب خليني ادي درجة أرفع رأس ابي وامي واخي يارببب ) أغلقت الكتاب وخرجت للمطبخ: صباح الظهر، ماافعل معش يا زوجة أبي العزيزة
ضحكت: ولاشي غر بطلي لقانة واقلعي وسير ذاكري
أبتسمت وضمتها: أنا فدالش يا ذاكرتي، قد كملت ماباقي الا اراجع
ذكرى بحب: الله يوفقش ويحقق لش ما تتمني
داليا: آمين "وبتساؤل "مامي، ليش بيت عمي عبدالله وبيت عمي خالد بعيدين من بعض
ذكرى: كيف يعني
داليا باستغراب: يعني تبسريهم محد يسير عند الثاني الا إذا به مناسبة او مرض ما تحسيش انهم متجاورين قووي
ذكرى: والله ما ادي لش علم وهم هكذا من زمان، ما علينا، كيف هي أماني صاحبتش
داليا: بخير بس مدري مالها هذي الفترة درجاتها نازله قوي
ذكرى بحب: حسش بها حرام ما مثلها بنيه
داليا ضحكت: من كثر ما بتوصيني عليها قد بين أغار
ذكرى: أحلفي
داليا أبتسمت: أماني أختي الي الله أداها لي ، اللي عوضني بها
ذكرى تجمعت دموعها من ذكرى إبنتها
داليا أحتضنت والدتها: لا تزعليش كل شي قضاء وقدر
.
.
في جامعة صنعاء:
مشت باقصى سرعتها، هي لا ترى من تشوش عيناها من ضيق تفكيرها، زادت سرعتها (ليش انا اللي بين اتعذب ليش ) توترت سقطت بقوة على الارض
نبيل شافها جرى ناحيتها: سلامات
مها رفعت رأسها لم تستطيع تمييزه: مابش شي "وقفت برجلين ترتعش من قوة خوفها " آسفه ما ابسرتك
عقد حواجبه: بس انتي ما دحرتيني
قاطعه مشيها: اسفه
نبيل بفضول: يعلم الله ما فيها مها شالحقها ابسر او احد بيغثيها
مكان بعيد عن أنظار الكل جاوبت بقلق: الوووو
......: بنت علي غدوه اخر موعد لش العشرين الالف تكون بنفس المكان
مها بكت بالم: من انت وما فعلت بك
ضحك بسخرية: واحد عينشر صورش لابوش لو ما خليتي نفسش عاقلة واديتي الزلط
مسحت دموعها بعشوائيه: حاضر بس لا تنشر صوري "غلق الخط ، لفت تمشي صقعت" نبيل أنت هانا
ضحك بسخرية واستهزاء تام: انت هانا! كنت أبسرش غير عن الكل عن كل البنات طلعتي واحده باعت نفسها على ايش يا مها
نزلت دموعها وبحده: مالك دخل انت ما تتدخلش
نبيل بغضب: ليت وانا ما لحقتش، بس انا الغبي الذي جيت ابسر مالش
مها بقهر: لا تحكم على شي مش انت داري باساسه "مشت"
نبيل بلع ريقه بقهر وبهمس(مادخلني وانا)
بقاعة اخرى:
عمار : يارجال حرام ما فهمت شي مدري مالي
أحمد غمز له: فينو حسك اليوم
عمار بداخله(في بيتكم): وسخ قلدني الله، مابش بحسي على احد مابلا مشاكل العايله
أحمد تذكر أماني: عيعين الله ما يقع شي "خرجوا "شافوا نبيل وصورته متغيره"
أحمد: مالك
ماجد: بين احاكيه من اول مارضاش يتحاكى
نبيل: ضابح
ماجد بيأس: اكره شي حين يضبح ما تدراش كيف تواسيه، المهم كملت محاضرتكم يا عم عمار
ابتسم عمار: ايوة ،انا شخطى اي شي تحتاجوه حاكوني
نبيل: هيا وانت عتخطى او كيف
أحمد ضحك: تمام هيا
.
.
بعد العصر، بيت عبدالله:
أماني تأملت لوحتها: باقي ثلاث ايام واكملش بين اتخيل شكل ابي وامي حين يبسروها "تنهدت"مدري ابي عيبسرها او مع
هيثم بعمر 10سنوات: اماني اختي
ابتسمت: عيوني
هيثم: اشتي جعاله من الذي في دولابش ، لانو ابي بيحبش ادى لش جعاله لحالش
أماني تألمت (ابي طلبته مره كسر بخاطري، وخلاني اجمع مصروفي واشتري لي بنفسي ): تمام "سحبت افخم نوع من الشوكولاه "واحلى شكولاته لاحلى هيثم
حضنها: احبش"ابتعد ونزل "
اماني تاملت الجو ابتسمت بفرحة اخذت حجابها وطارت الى السطح، بدات تلعب وسط المطر بكل طفوله
بغرفة اخرى:
ناديه: اطلعي قولي لاختش تنزل برد
هديل بضيق: بنتش معاها كبرياء بكل شي وبتمثل الهنجمة الا حين ينزل مطر تقتلب لش سع الجهال
سامية: لا تخليهاش على سيرها عتزيد فيها
ناديه بصرامه: بنتي واربيها كيف ما اشتي
هديل طلعت: أماني، امممماني
لفتت لها: جيتي تلعبي معي
هديل: خف الله عقلش أنزلي قالت امي برد عتمرضي
دخلت اماني: حاضر
هديل بضيق: سريع غيري لداتش امي عتصيح فوقي بسببش مش انا ناقصة
استنكرت حديثها: مش انتي ناقصه صياح "تالمت وبجمود "على فكرة محد يسخى يزعلش بكلمة يا هديل وانا بينزلوا عليا كلهم يكفيش معاملة ابي لي ومعاملته لش كيف هي، وذلحين إنزلي وانا اموت محد له دخل
هديل: طزززز الذي عتمرضي انتي مش انا
اماني نزلت غيرت ملابسها ، أخذت شنطتها وبتفتش: فينو الكتاب "دورت وما لقته، خرجت غرفة البنات ودخلت"بنات
آيه استغربت: مالش، وبعدا واحد يدق
أماني...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍93❤6🥰2😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة كـان اللقـاء أشبـه باليقـين للكـاتبة: اليقيـن
.
البـارت 3 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اماني نزلت غيرت ملابسها ، أخذت شنطتها وبتفتش: فينو الكتاب "دورت وما لقته، خرجت غرفة البنات ودخلت"بنات
آيه استغربت: مالش، وبعدا واحد يدق
أماني ببرود: ابسرتي كتابي الاحياء
هديل: ماشي او معش إختبار
أماني بهدوء: ايوة ما لقيته، سهل شختبر وعلى الله
آيه: ابسري الإهمال لوين يسرحش
أماني خرجت وغلقت: استغفر الله بس "عطست "
فارس نزل من غرفته شافها وضحك: اللعبة بين المطر، قد بين اقول لش بطلي، غر انت ما بتفهمنيش
أماني أبتسمت مشت ناحيته وضمته: انت الوحيد اللي بتحبني وما بتكسر خاطري
فارس تنهد: الله يكسرني لو شاكسرش يا أماني
أبتعدت قليل: فين عتسير
فارس: عند حبيب القلب يوسفه
ضحكت: تمام اخرج ذاحين
فارس: ما تشتي شي
أماني بهدوء: سلامة قلبك..
فارس خرج ركب سيارته واتصل: سلام
يوسف بهدوء: وعليكم سلام
فارس: فينك
يوسف: بنفس كل بقعة، لا تجيش مشتيش احد اشتي أجلس مع نفسي
فارس بضيق: لك اربعة أشهر يا يوسف أربعة وأنت مدخل نفسك بضيق خلك عاقل وأدرى انو كل شي بالقسمة والنصيب
يوسف ضغط على رأسه وبشبه عصبية: أنت ما تتدخل خليك بحالك وخليني بحالي
فارس أغلق الخط وتوجه ليوسف ..
عند يوسف يتأمل جميع ذكرياتهم ويحذف كل الصور ويسال نفسه( هل أستاهل كل هذا ) حس بيد على كتفه لفت: مش قلت لا تجيش
ضحك: ما استر افارقك مافعل
يوسف أبتسم بخفة: ولاشي، الله يديم المحبة
فارس أبتسم: آمين ...
.
.
بيت محمد:
بتشاهد فيلم بمللل لترى دخول أخيها
ريان دخل: اسكه افعل لي اي حاجه تبعد الصداع
داليا فزت: كم له بيوجعك
ريان بألم: من الصبح بس زاد ذاحين
داليا: الانن "دخلت أخد سولبادين (فوار) وضعته بين الماء"خليه يفور وأشرب
ريان: أسلمي
داليا تأملته: الله يسلمك
ريان دخل غرفته ارتمى على السرير ونام تلقائيا
بالمجلس الصغير:
محمد: مالها مرتي ضابحه
ذكرى أبتسمت: مابش شي مابلا قولي عبدالله كان متزوج والا مابلا هذه،
محمد: مابلا هذه
ذكرى باستغرب: هااا، كنت اقول انه تزوج
محمد: للمه السؤال
ذكرى: مابش شي غر قلت أتاكد!
محمد: في عطلة نص السنة ما رأيش نسافر اسبوع ونجي
ذكرى براحة: تمام قدو نغير جو والكل
.
.
بيت بسام:
دخل يوسف بهدوء
بسام وسلمى أستغربوا
بسام بحزم: ييي يوووسف
لفت له: خير
عقد حواجبه وأشر له يجلس
يوسف بضيق: خير
بسام: اول شي تتحاكى معي سوا ثاني شي ما رأيك ترجع هاجر وخليني نحل مشكلتك معاها
أحمر وجهه بعصبية: هاجر ما عترجع
بسام: تمام، نزوجك
يوسف حاول يكون طبيعي: زواجه ما عاد اتزوج
بسام: شاور نفسك هذا الشهر
يوسف طلع غرفته بعصبية ضغط على رأسه بقوة مافعلت يا رب ما فعلت
.
.
بيت عبدالله:
أحمد نزل: من هي الذي هانا
أماني: اهلا
أحمد: ليش ما بتجلسي جنبه
أماني بهدوء: جلست وضبحت ونزلت
أحمد ضحك بتعب: خلاص انا جاوع
وقفت بدون اي ردة فعل: تمام ما تشتي افعل لك
أحمد: بيض
دخلت للمطبخ: ثواني بس
أحمد بيتامل حركاتها وبداخله (كملي تيه السنه واخطبش): أماني
أماني بهدوء: ماهو، عادك تشتي شي
أحمد: قلت أعاونش إذا انتي تشتي شي
ماحبت جلوسها معه بنفس المكان: اسلم إذا انت تشتي تخـ
قاطعهم دخول آية مستنكرة وبشك: ما بتفعلوا الاثنين هانا
اماني بجمود: معش عيون يا قلب امش والنبرة هذه والشك اللي في عيونش أبعديه
آية تكتفت: احمدوا الله انو الذي جيت لانو لو كان عمي عبدالله انو قال
قاطعها أحمد بعصبية: بس أنا سكت لش خيرر ،
أماني ببرود: والله أنا بنت عمش يا آيه وكلنا نفس التربية
آيه صفقت بخفة واستفزاز: يله كل واحد يدافع على الثاني وهذا ما تسموه يا كلنا نفس التربية
أحمد خرج بضيق
أماني رجمت القلص طفت الفرن: اشبعي بهن
آيه بتشوف القلص: والله ما راحت لش "طلعت غرفتها" هديل ابسري أختش بين أنصحها تجلس بعيد من أحمد ما هي كسرت القلص وصيحت وفعلت لها حركات
هديل زفرت بضيق: على مه نصحتيها
آيه حكت لها
هديل: اماني ما يعجبهاش أحد يقول لها كذيه بس شاحاكيها
آيه: قدي بترفع صوتها
هديل خرجت مسكت قبضة الباب ودخلت: ليش بترفعي صوتش ياست هانم؟
أماني ببرود مميت: مش ضروري أبرر لش يا أخت أماني اللي ما بتفعلي لها قيمة بس أنا تعبت أسكت عليكن وانتين بتغلطين على تصرفاتي
هديل مشت وقفت قدامها: انتي مجرد أخت مـ "سكتت" مجرد أخت بتبسر نفسها وهي لا خلق لا احترام ولا تقدير
بلعت غصتها: مجرد اخت بس يا هديل
هديل: ايووة لانش بطبعش هذا بتخسري الكل يا بنت ابي
أماني ساكته
هديل بعصبية من سكوتها: أكبر منش تحترميه وأنزلي لمي الزجاج، بتقلدي الحلقات وتكسري ، وقسما بالله لا أحاكي ابي وعتبسري
أماني: حاضر...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 3 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اماني نزلت غيرت ملابسها ، أخذت شنطتها وبتفتش: فينو الكتاب "دورت وما لقته، خرجت غرفة البنات ودخلت"بنات
آيه استغربت: مالش، وبعدا واحد يدق
أماني ببرود: ابسرتي كتابي الاحياء
هديل: ماشي او معش إختبار
أماني بهدوء: ايوة ما لقيته، سهل شختبر وعلى الله
آيه: ابسري الإهمال لوين يسرحش
أماني خرجت وغلقت: استغفر الله بس "عطست "
فارس نزل من غرفته شافها وضحك: اللعبة بين المطر، قد بين اقول لش بطلي، غر انت ما بتفهمنيش
أماني أبتسمت مشت ناحيته وضمته: انت الوحيد اللي بتحبني وما بتكسر خاطري
فارس تنهد: الله يكسرني لو شاكسرش يا أماني
أبتعدت قليل: فين عتسير
فارس: عند حبيب القلب يوسفه
ضحكت: تمام اخرج ذاحين
فارس: ما تشتي شي
أماني بهدوء: سلامة قلبك..
فارس خرج ركب سيارته واتصل: سلام
يوسف بهدوء: وعليكم سلام
فارس: فينك
يوسف: بنفس كل بقعة، لا تجيش مشتيش احد اشتي أجلس مع نفسي
فارس بضيق: لك اربعة أشهر يا يوسف أربعة وأنت مدخل نفسك بضيق خلك عاقل وأدرى انو كل شي بالقسمة والنصيب
يوسف ضغط على رأسه وبشبه عصبية: أنت ما تتدخل خليك بحالك وخليني بحالي
فارس أغلق الخط وتوجه ليوسف ..
عند يوسف يتأمل جميع ذكرياتهم ويحذف كل الصور ويسال نفسه( هل أستاهل كل هذا ) حس بيد على كتفه لفت: مش قلت لا تجيش
ضحك: ما استر افارقك مافعل
يوسف أبتسم بخفة: ولاشي، الله يديم المحبة
فارس أبتسم: آمين ...
.
.
بيت محمد:
بتشاهد فيلم بمللل لترى دخول أخيها
ريان دخل: اسكه افعل لي اي حاجه تبعد الصداع
داليا فزت: كم له بيوجعك
ريان بألم: من الصبح بس زاد ذاحين
داليا: الانن "دخلت أخد سولبادين (فوار) وضعته بين الماء"خليه يفور وأشرب
ريان: أسلمي
داليا تأملته: الله يسلمك
ريان دخل غرفته ارتمى على السرير ونام تلقائيا
بالمجلس الصغير:
محمد: مالها مرتي ضابحه
ذكرى أبتسمت: مابش شي مابلا قولي عبدالله كان متزوج والا مابلا هذه،
محمد: مابلا هذه
ذكرى باستغرب: هااا، كنت اقول انه تزوج
محمد: للمه السؤال
ذكرى: مابش شي غر قلت أتاكد!
محمد: في عطلة نص السنة ما رأيش نسافر اسبوع ونجي
ذكرى براحة: تمام قدو نغير جو والكل
.
.
بيت بسام:
دخل يوسف بهدوء
بسام وسلمى أستغربوا
بسام بحزم: ييي يوووسف
لفت له: خير
عقد حواجبه وأشر له يجلس
يوسف بضيق: خير
بسام: اول شي تتحاكى معي سوا ثاني شي ما رأيك ترجع هاجر وخليني نحل مشكلتك معاها
أحمر وجهه بعصبية: هاجر ما عترجع
بسام: تمام، نزوجك
يوسف حاول يكون طبيعي: زواجه ما عاد اتزوج
بسام: شاور نفسك هذا الشهر
يوسف طلع غرفته بعصبية ضغط على رأسه بقوة مافعلت يا رب ما فعلت
.
.
بيت عبدالله:
أحمد نزل: من هي الذي هانا
أماني: اهلا
أحمد: ليش ما بتجلسي جنبه
أماني بهدوء: جلست وضبحت ونزلت
أحمد ضحك بتعب: خلاص انا جاوع
وقفت بدون اي ردة فعل: تمام ما تشتي افعل لك
أحمد: بيض
دخلت للمطبخ: ثواني بس
أحمد بيتامل حركاتها وبداخله (كملي تيه السنه واخطبش): أماني
أماني بهدوء: ماهو، عادك تشتي شي
أحمد: قلت أعاونش إذا انتي تشتي شي
ماحبت جلوسها معه بنفس المكان: اسلم إذا انت تشتي تخـ
قاطعهم دخول آية مستنكرة وبشك: ما بتفعلوا الاثنين هانا
اماني بجمود: معش عيون يا قلب امش والنبرة هذه والشك اللي في عيونش أبعديه
آية تكتفت: احمدوا الله انو الذي جيت لانو لو كان عمي عبدالله انو قال
قاطعها أحمد بعصبية: بس أنا سكت لش خيرر ،
أماني ببرود: والله أنا بنت عمش يا آيه وكلنا نفس التربية
آيه صفقت بخفة واستفزاز: يله كل واحد يدافع على الثاني وهذا ما تسموه يا كلنا نفس التربية
أحمد خرج بضيق
أماني رجمت القلص طفت الفرن: اشبعي بهن
آيه بتشوف القلص: والله ما راحت لش "طلعت غرفتها" هديل ابسري أختش بين أنصحها تجلس بعيد من أحمد ما هي كسرت القلص وصيحت وفعلت لها حركات
هديل زفرت بضيق: على مه نصحتيها
آيه حكت لها
هديل: اماني ما يعجبهاش أحد يقول لها كذيه بس شاحاكيها
آيه: قدي بترفع صوتها
هديل خرجت مسكت قبضة الباب ودخلت: ليش بترفعي صوتش ياست هانم؟
أماني ببرود مميت: مش ضروري أبرر لش يا أخت أماني اللي ما بتفعلي لها قيمة بس أنا تعبت أسكت عليكن وانتين بتغلطين على تصرفاتي
هديل مشت وقفت قدامها: انتي مجرد أخت مـ "سكتت" مجرد أخت بتبسر نفسها وهي لا خلق لا احترام ولا تقدير
بلعت غصتها: مجرد اخت بس يا هديل
هديل: ايووة لانش بطبعش هذا بتخسري الكل يا بنت ابي
أماني ساكته
هديل بعصبية من سكوتها: أكبر منش تحترميه وأنزلي لمي الزجاج، بتقلدي الحلقات وتكسري ، وقسما بالله لا أحاكي ابي وعتبسري
أماني: حاضر...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍90❤5🔥2👎1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة كـان اللقـاء أشبـه باليقـين للكـاتبة: اليقيـن
.
البـارت 4 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بغرفة عبدالله :
كملت صلاتها بتقرأ قران، نزلت دموعها بغزارة يا قوة الالم الذي يسكن أعماقها
دخل عبدالله خاف: مالش
نادية ضمته ومسحت دموعها: ولاشي
تالم: ما بيوجعش حاكيني
ناديه: مدري بين احس بتعب قوووووي بين احس ان انا شامووت
تجمعت دموعه: لا تقوليش كذيه، غدوه عنسير نفعل الفحوصات ونبسر
نادية أبتسمت بتعب: ان شاء الله ..
.
.
صباح جديد:
بيت خالد:
امل بتتامل خالها وكيف حاضن لخلود ودعاء تنهدت: صباح الخير
حوريه(زوجة خالد): صباح النور
فاطمة (أم امل): حياا
خالد: جي يا بنتي جي
غاصت بحضن خالها: عيجوا بيت خالي بسام
خلود: ايووة
أمل تنهدت: سابر"وقفت "شاقوم أبسر الديوان وانظفه
حوريه: واحنا ندخل المطبخ ، والقطبه جمعة جامعة ودعوة سامعة
دعاء: انا عليا الحاجات الصغيرة، لان انا صغيرة
خلود ضحكت: مش انتي صغيرة انتي يسموش قزمة
شافتها بطرف عينها: امانه
خلود مشت: والله
ضحكت ولحقتها: تمام يا خلوده
خالد بيتأملهن بحب وحنان تذكر بنت اخته اللي انحرم منها أقتهر وخرج
عمار نزل من غرفته: محد يستر يرقد ببيتكم مه
خلود خرجت: اسمع يا عمي العزيز دام واحنا موجودات لا تحلمش بالنوم الكامل
عمار بطرف عين: غبني على ازواجكن كم عيتحملوكن
خلود ضحكت
دعاء بغرور: يحمدوا الله انهم تزوجوا بنات خالد ال...
عمار: لو زاد كملش الله بالطول يادعاء ان غرورش بيوصل للسماء
ضحكت: عليكم لعنتي تقولوا مدري سع من اني هو ذا اني قصيرة حينكم طوال قوي
ضحكوا
.
.
بيت بسام:
شهد: ذاحين اي حين عنسير الساعه 10
سلمى: داعي يوسف يوصلنا
شهد: ما بتبسريش كيف تغير يوسف قوي من بعد ما طلق
سلمى: تغير ماعاد بيجلس جنبنا ولا بيفعل شي من حقه التصرفات وكأن احنا مش اهله
بغرفة يوسف:
رفع نظره للمرآة أبتسم بضيق أسمر كثيف اللحية اسود الشعر وضع سلسالها بجيبه "صوت الباب ": ادخلي
شهد: صباح الخير
يوسف أبتسم وضمها: صباح السكر
ابتسمت: قالت امي انك توصلنا لبيت عمي خالد
يوسف: حاضر
شهد: يوسف "بلعت ريقها" ليش ما تتزوج تغير حياتك
أحمرت عيناه بعصبية: اتزوج اي حين ما اشتي وعاد انا مشتيش ذاحين واذا انتي بتعزيني لا عاد تفتحي الموضوع هذا
شهد تجمعت دموعها: حاضر "خرجت وصدمت بماجد"
ماجد: مالش
شهد بدموع: ولاشي
أحتضن وجهها: من زعلش
شهد دمعت: بين احاكي يوسف يتزوج ويعيش حياته ماهو قلب عليا حسسني مدري ما فعلت
ماجد: له من حين طلق اربعه اشهر خلوه ينسى اللي حصل بينهم
شهد مسحت دمعتها: تذكر أنو هو الذي طلق مشي هاجر الذي طلبته
ماجد بهدوء: ما علينا هيا عنتاخر عاد احنا عنخرج سوق القات
شهد مشت: انا احاكي امي تلبس..
.
الساعة 2الظهر
بيت عبدالله:
اصوات ضحكاتهم عالية جدا بينما هي بغرفتها، لم تفهم لمَ يكرهوا تواجدها، لمَ كل هذا! أحيانا تحس بالغيرة من إخواتها وأحيانا تخاطب نفسها بأنهم سيحنوا عاجلا ام اجلا، أنفتح باب غرفتها بلعت ريقها بفرحة وهو لاول مرة يدخل غرفتها: أباه
أبتسم وهي تحضنه: عيون ابوش
تدراكت دمعاتها وأبتعدت: ماافعل، ادي لك حاجه تحلي بها؟
تنهد بحب: ولا حاجة جيتت أعزمش على خرجة أنا وياش العصر هااا والا ما قلتي
هزت رأسها بالايجاب: اكيد، عبدالله ال..يعزمني وما ارضاش كبيرة الصودق
ضحك
نادية دخلت: ما بيفعل الاب وبنته
عبدالله بحنية مفاجئة: عزمت بنتي العصر نخرج نلوي
نادية بلعت ريقها شافت لعبدالله بمعنى (عتحكي لها اليوم) هز رأسه، أبتسمت: حالي من قدكم
أماني ضمتهم..
بغرفة نبيل:
مقهور وبداخله (معقوله مها اللي بدفعتنا تطلع من هولا البنات، بس طلع انها ما فعلت كذيه وحتى لو فعلت مفروض أوقف معاها واساعدها حتى لو غلطت، اوووف منك يا نبيل اووف)"صوت الباب": ادخل
آيه أبتسمت بخفة: ماله حبيب أخته ما تغداش سوا
نبيل ابتسم: ولاشي هم المذكرة وكذا
آيه أمسكت يده: أنا جنبك ولا شافلتك، وإذا حصل معك حاجه أو تشتي تحاكيني بشي أنا موجودة
أبتسم وهو يحتضنها: وكبرت أختي، بدل ما تجي تضاربني قدهي بتشاركني همي
آيه: حتى لو ضاربتك، بس لو احد يفعل بك شي والا يغثيك شقتله
دق قلبه بسعادة: أنا فدالش..
.
.
بيت خالد;
مجلس الرجال
بسام: ليش ما اشتريت لك قات
يوسف بهدوء: مشتيش
عمار بهدوء: هو يوم وقد احنا نجلس جنبك يا متكبر ماعاد بنبسرك الا بعض احيان
ضحك يوسف بخفه: مابش نفس والله والا انت داري كيف بين اخزن
ماجد بلطافة: ناهي عازمونا عاد احنا على قيد الحياة
عمار ضحك: خزن وانت ساكت
"صوت الآذان "
يوسف: شاقوم اصلي وأخرج اذا تشتوا شي حاكوني
خالد: الله معك
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 4 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بغرفة عبدالله :
كملت صلاتها بتقرأ قران، نزلت دموعها بغزارة يا قوة الالم الذي يسكن أعماقها
دخل عبدالله خاف: مالش
نادية ضمته ومسحت دموعها: ولاشي
تالم: ما بيوجعش حاكيني
ناديه: مدري بين احس بتعب قوووووي بين احس ان انا شامووت
تجمعت دموعه: لا تقوليش كذيه، غدوه عنسير نفعل الفحوصات ونبسر
نادية أبتسمت بتعب: ان شاء الله ..
.
.
صباح جديد:
بيت خالد:
امل بتتامل خالها وكيف حاضن لخلود ودعاء تنهدت: صباح الخير
حوريه(زوجة خالد): صباح النور
فاطمة (أم امل): حياا
خالد: جي يا بنتي جي
غاصت بحضن خالها: عيجوا بيت خالي بسام
خلود: ايووة
أمل تنهدت: سابر"وقفت "شاقوم أبسر الديوان وانظفه
حوريه: واحنا ندخل المطبخ ، والقطبه جمعة جامعة ودعوة سامعة
دعاء: انا عليا الحاجات الصغيرة، لان انا صغيرة
خلود ضحكت: مش انتي صغيرة انتي يسموش قزمة
شافتها بطرف عينها: امانه
خلود مشت: والله
ضحكت ولحقتها: تمام يا خلوده
خالد بيتأملهن بحب وحنان تذكر بنت اخته اللي انحرم منها أقتهر وخرج
عمار نزل من غرفته: محد يستر يرقد ببيتكم مه
خلود خرجت: اسمع يا عمي العزيز دام واحنا موجودات لا تحلمش بالنوم الكامل
عمار بطرف عين: غبني على ازواجكن كم عيتحملوكن
خلود ضحكت
دعاء بغرور: يحمدوا الله انهم تزوجوا بنات خالد ال...
عمار: لو زاد كملش الله بالطول يادعاء ان غرورش بيوصل للسماء
ضحكت: عليكم لعنتي تقولوا مدري سع من اني هو ذا اني قصيرة حينكم طوال قوي
ضحكوا
.
.
بيت بسام:
شهد: ذاحين اي حين عنسير الساعه 10
سلمى: داعي يوسف يوصلنا
شهد: ما بتبسريش كيف تغير يوسف قوي من بعد ما طلق
سلمى: تغير ماعاد بيجلس جنبنا ولا بيفعل شي من حقه التصرفات وكأن احنا مش اهله
بغرفة يوسف:
رفع نظره للمرآة أبتسم بضيق أسمر كثيف اللحية اسود الشعر وضع سلسالها بجيبه "صوت الباب ": ادخلي
شهد: صباح الخير
يوسف أبتسم وضمها: صباح السكر
ابتسمت: قالت امي انك توصلنا لبيت عمي خالد
يوسف: حاضر
شهد: يوسف "بلعت ريقها" ليش ما تتزوج تغير حياتك
أحمرت عيناه بعصبية: اتزوج اي حين ما اشتي وعاد انا مشتيش ذاحين واذا انتي بتعزيني لا عاد تفتحي الموضوع هذا
شهد تجمعت دموعها: حاضر "خرجت وصدمت بماجد"
ماجد: مالش
شهد بدموع: ولاشي
أحتضن وجهها: من زعلش
شهد دمعت: بين احاكي يوسف يتزوج ويعيش حياته ماهو قلب عليا حسسني مدري ما فعلت
ماجد: له من حين طلق اربعه اشهر خلوه ينسى اللي حصل بينهم
شهد مسحت دمعتها: تذكر أنو هو الذي طلق مشي هاجر الذي طلبته
ماجد بهدوء: ما علينا هيا عنتاخر عاد احنا عنخرج سوق القات
شهد مشت: انا احاكي امي تلبس..
.
الساعة 2الظهر
بيت عبدالله:
اصوات ضحكاتهم عالية جدا بينما هي بغرفتها، لم تفهم لمَ يكرهوا تواجدها، لمَ كل هذا! أحيانا تحس بالغيرة من إخواتها وأحيانا تخاطب نفسها بأنهم سيحنوا عاجلا ام اجلا، أنفتح باب غرفتها بلعت ريقها بفرحة وهو لاول مرة يدخل غرفتها: أباه
أبتسم وهي تحضنه: عيون ابوش
تدراكت دمعاتها وأبتعدت: ماافعل، ادي لك حاجه تحلي بها؟
تنهد بحب: ولا حاجة جيتت أعزمش على خرجة أنا وياش العصر هااا والا ما قلتي
هزت رأسها بالايجاب: اكيد، عبدالله ال..يعزمني وما ارضاش كبيرة الصودق
ضحك
نادية دخلت: ما بيفعل الاب وبنته
عبدالله بحنية مفاجئة: عزمت بنتي العصر نخرج نلوي
نادية بلعت ريقها شافت لعبدالله بمعنى (عتحكي لها اليوم) هز رأسه، أبتسمت: حالي من قدكم
أماني ضمتهم..
بغرفة نبيل:
مقهور وبداخله (معقوله مها اللي بدفعتنا تطلع من هولا البنات، بس طلع انها ما فعلت كذيه وحتى لو فعلت مفروض أوقف معاها واساعدها حتى لو غلطت، اوووف منك يا نبيل اووف)"صوت الباب": ادخل
آيه أبتسمت بخفة: ماله حبيب أخته ما تغداش سوا
نبيل ابتسم: ولاشي هم المذكرة وكذا
آيه أمسكت يده: أنا جنبك ولا شافلتك، وإذا حصل معك حاجه أو تشتي تحاكيني بشي أنا موجودة
أبتسم وهو يحتضنها: وكبرت أختي، بدل ما تجي تضاربني قدهي بتشاركني همي
آيه: حتى لو ضاربتك، بس لو احد يفعل بك شي والا يغثيك شقتله
دق قلبه بسعادة: أنا فدالش..
.
.
بيت خالد;
مجلس الرجال
بسام: ليش ما اشتريت لك قات
يوسف بهدوء: مشتيش
عمار بهدوء: هو يوم وقد احنا نجلس جنبك يا متكبر ماعاد بنبسرك الا بعض احيان
ضحك يوسف بخفه: مابش نفس والله والا انت داري كيف بين اخزن
ماجد بلطافة: ناهي عازمونا عاد احنا على قيد الحياة
عمار ضحك: خزن وانت ساكت
"صوت الآذان "
يوسف: شاقوم اصلي وأخرج اذا تشتوا شي حاكوني
خالد: الله معك
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍69❤4🔥3😁2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة كـان اللقـاء أشبـه باليقـين للكـاتبة: اليقيـن
.
البـارت 5 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في المطبخ:
أمل: أذن يا معفنات أذن صاحباتي عيجين
دعاء: ما عاد باقي شي اها كملنا، اخطين نبدل
شهد ظهرت أمامهن بعد أن تزينت: كيف أنا؟
خلود: تجنني المجانين
شهد ضحكت: ناهي اخرجين البسين وانا اصلح وارتب الصحون
دعاء قبلتها: انا فدالش صدق
ضحكت ...
بعد مرور وقت:
أحدى مطاعم صنعاء الفخمة منتظرة للاكل مع ابيها هناك فراشات وعصافير تحلق وازهار تفتحت لاول مره أبيها يعيرها ذرة أهتمام حست بكفه: أماني
أبتسمت: ماهوو
عبدالله بلع ريقه: اللي شاحكي لش لش ذاحين مشتيهاش تغير بحياتش حاجة
خفق قلبها: ماهووو، فيك حاجه، امي فيها شي
ابتسم: مابش فيها شي بس هذه الحقيقة خبيناها من حين ولدتي يا بنتي
بلعت ريقها: الحقيقة عليا انا
عبدالله ضغط على كفها الصغيرة: أمش الحقيقة ماتت حين ولدتش أمش نادية هي اللي ربتش
رمشت بعدم إستيعاب: هاا
عبدالله اكمل: أنا كنت متزوج قبل نادية جلسنا 3 سنين وتعالجنا قالت الدكتورة ان امش ما تخلف، اصرت امش تتزوجني وتزوجت بنادية وخلفت هديل ، وبعد سنه امش حملت بش وحين ولدتش ماتت، اهل البيت كلهم داريين بهذا الشي بس احنا ما رضينا نحاكيش بتيه القصة، وبالنسبة لاهل امش كانوا مسافرين فعلوا حادث وماتوا
قاومت نزول دموعها من حديثه الذي يشبه روايته لقصة عادية، أبتسمت وهي فمهت الان لفظ اختها "يا بنت ابي": خبينا عليش خوف من انش تكرهينا،
اماني ببرود ظاهري: ليش أكرهكم أمي ناديه عمرها ما حسستني بشي او ان هي بس ربتني يا اباه انتوا اهلي وأمي الله يرحمها "بلعت غصتها" معاكم صورة لامي
عبدالله اخرج قلادة: هذه كانت امش تجلس لابسة لها
أخذتها وهي تفتحها رأت صورة أمها مسحت دموعها بسرعة: اشبه امي بكل شي
أبتسم: مع الاسف بكل شي حتى بشخصيتش
تنهدت: الحمدلله على كل حال
عبدالله اخذ الطلب: جي اكلي
تأملته لثواني تجمعت دموعها ،ما سأل عن رأيها او واساه، تعامل وكان الامر لا يعنيه لمَ هي عليها المقاومة لمَ عليها أن تصبح قوية بينما داخلها هش، أبتسمت وتركت الأكل
عبدالله رفع يده: شاسير أحاسب كملي وسبقي للسياره علاميد نسير مكان حالي
هزت رأسها بالايجاب..
بمكان بقمة الهدوء
فارس دكمه: مالك
يوسف ضحك: ماهو
فارس أبتسم: حلى الذي أبسرناك مشخر والا عاقد حواجبك يا ساتر بس
يوسف تذكر كل الذي عانى سكت بضيق
فارس بضيق: انت أنسى كل اللي حصل بينكم، حاول تجمع الشتات اللي بينكم، انسى حاول انسى
يوسف بهمس: ليت وانا أنسى ليت والله
فارس لاحظ إحمرار عينيه: تمام أهدأ
مرت وقت طويل
بيت عبدالوهاب:
أماني: عتخليني انزل يابه ارقد اليوم هانا
عبدالله: والمدرسة
أماني بهدوء: سهل الزي شاجي الصبح البس واخطى
عبدالله بلا مبالاة: تمام انزلي
دخلت على خروج نادية ابتسمت: والله يا اماني انش بنتي واعظم عمري ما حسيت انش بنت مرة ثانية
أماني حضنتها: انا داريه مشت..
في السيارة:
دخلت ناديه: ما قالت لك
عبدالله: ولاشي، قالت امي نادية هي امي اللي ربتني وان احنا عاملنها احسن معاملة فما حست بشي او نقص
سقطت دمعات الحب و بهدوء: من مثلها الله يحفظها
عبدالله أخذ كفها وقبلها: خلاص يارووحي لا تبكيش وانتي تاعبة هكذا
نادية ضحكت : تمام قدك رومانسي حتى في الشارع
ضحك: مرتي وانا حر "توجهوا نحو البيت "
.
.
بيت عبدالوهاب:
أماني بحضن جدها: كنت داري ان انا بنت واحدة ثانيه وسكت
تنهد: ما اقول لش يا بنتي
أماني قامت بكل هدوء: لا تقولش شي أصلا سمعت كل اللي اشتي اسمعه اليوم
عبدالوهاب تألم: ابوش هو الذي منعنا
أماني بكت وبسخرية وبهمس: ابوش؟، ابي الذي خبة حقيقة عمرها 17سنة يا جد عبده "اختصار"
عبدالوهاب حضنها: خلاص اهدئي قذا ربي عوضش
همست: الحمدلله "وبتساؤل"مااسم امي
عبدالوهاب: ياسمين
أبتسمت: الله يرحمها"دخلت غرفتها "
عماد لحقها: امنيش
اماني حضنته: أحبك
ضحك: وانا اكرهش
أبتعدت: متوقعه
عماد (أخوها من الرضاعة): أماني بطلي خبالة
بكت بالم
عماد أغلق الباب لمعرفته انها لا تحب أن تبكي أمام أحد: مالش أحد زعلش
أماني بسخرية وألم: تعامل الكل معي ماكان من فراغ ماكان من شي بسيط "زاد بكاؤها" كنت انا أخت من أب كنت أنا واحدة قتلت امها أنت داري ليش رضعت معك لان امي ماتت حين ولدتني ، الكل كان داري ان انا أخت من أب، هديل اختي اللي من لحمي ودمي ما كانت تقول يابنت أبي، يعني أنا أخت من أب ، والا احكي لك على ابي اللي حكى لي اليوم وكأنه بيحكي قصة وما عليا الا ازعل وانسى، ابي اللي ما فكرش يحضني يواسيني
عماد دمع حضنها: أنا أخوش وأبوش، عمش وخالش أمش واختش، انا لش كل شي
تمسكت فيه وبانين: لا تفلتنيش لا تكسرني لا تقتلني بكلمة أكرهش
عماد: ...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 5 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في المطبخ:
أمل: أذن يا معفنات أذن صاحباتي عيجين
دعاء: ما عاد باقي شي اها كملنا، اخطين نبدل
شهد ظهرت أمامهن بعد أن تزينت: كيف أنا؟
خلود: تجنني المجانين
شهد ضحكت: ناهي اخرجين البسين وانا اصلح وارتب الصحون
دعاء قبلتها: انا فدالش صدق
ضحكت ...
بعد مرور وقت:
أحدى مطاعم صنعاء الفخمة منتظرة للاكل مع ابيها هناك فراشات وعصافير تحلق وازهار تفتحت لاول مره أبيها يعيرها ذرة أهتمام حست بكفه: أماني
أبتسمت: ماهوو
عبدالله بلع ريقه: اللي شاحكي لش لش ذاحين مشتيهاش تغير بحياتش حاجة
خفق قلبها: ماهووو، فيك حاجه، امي فيها شي
ابتسم: مابش فيها شي بس هذه الحقيقة خبيناها من حين ولدتي يا بنتي
بلعت ريقها: الحقيقة عليا انا
عبدالله ضغط على كفها الصغيرة: أمش الحقيقة ماتت حين ولدتش أمش نادية هي اللي ربتش
رمشت بعدم إستيعاب: هاا
عبدالله اكمل: أنا كنت متزوج قبل نادية جلسنا 3 سنين وتعالجنا قالت الدكتورة ان امش ما تخلف، اصرت امش تتزوجني وتزوجت بنادية وخلفت هديل ، وبعد سنه امش حملت بش وحين ولدتش ماتت، اهل البيت كلهم داريين بهذا الشي بس احنا ما رضينا نحاكيش بتيه القصة، وبالنسبة لاهل امش كانوا مسافرين فعلوا حادث وماتوا
قاومت نزول دموعها من حديثه الذي يشبه روايته لقصة عادية، أبتسمت وهي فمهت الان لفظ اختها "يا بنت ابي": خبينا عليش خوف من انش تكرهينا،
اماني ببرود ظاهري: ليش أكرهكم أمي ناديه عمرها ما حسستني بشي او ان هي بس ربتني يا اباه انتوا اهلي وأمي الله يرحمها "بلعت غصتها" معاكم صورة لامي
عبدالله اخرج قلادة: هذه كانت امش تجلس لابسة لها
أخذتها وهي تفتحها رأت صورة أمها مسحت دموعها بسرعة: اشبه امي بكل شي
أبتسم: مع الاسف بكل شي حتى بشخصيتش
تنهدت: الحمدلله على كل حال
عبدالله اخذ الطلب: جي اكلي
تأملته لثواني تجمعت دموعها ،ما سأل عن رأيها او واساه، تعامل وكان الامر لا يعنيه لمَ هي عليها المقاومة لمَ عليها أن تصبح قوية بينما داخلها هش، أبتسمت وتركت الأكل
عبدالله رفع يده: شاسير أحاسب كملي وسبقي للسياره علاميد نسير مكان حالي
هزت رأسها بالايجاب..
بمكان بقمة الهدوء
فارس دكمه: مالك
يوسف ضحك: ماهو
فارس أبتسم: حلى الذي أبسرناك مشخر والا عاقد حواجبك يا ساتر بس
يوسف تذكر كل الذي عانى سكت بضيق
فارس بضيق: انت أنسى كل اللي حصل بينكم، حاول تجمع الشتات اللي بينكم، انسى حاول انسى
يوسف بهمس: ليت وانا أنسى ليت والله
فارس لاحظ إحمرار عينيه: تمام أهدأ
مرت وقت طويل
بيت عبدالوهاب:
أماني: عتخليني انزل يابه ارقد اليوم هانا
عبدالله: والمدرسة
أماني بهدوء: سهل الزي شاجي الصبح البس واخطى
عبدالله بلا مبالاة: تمام انزلي
دخلت على خروج نادية ابتسمت: والله يا اماني انش بنتي واعظم عمري ما حسيت انش بنت مرة ثانية
أماني حضنتها: انا داريه مشت..
في السيارة:
دخلت ناديه: ما قالت لك
عبدالله: ولاشي، قالت امي نادية هي امي اللي ربتني وان احنا عاملنها احسن معاملة فما حست بشي او نقص
سقطت دمعات الحب و بهدوء: من مثلها الله يحفظها
عبدالله أخذ كفها وقبلها: خلاص يارووحي لا تبكيش وانتي تاعبة هكذا
نادية ضحكت : تمام قدك رومانسي حتى في الشارع
ضحك: مرتي وانا حر "توجهوا نحو البيت "
.
.
بيت عبدالوهاب:
أماني بحضن جدها: كنت داري ان انا بنت واحدة ثانيه وسكت
تنهد: ما اقول لش يا بنتي
أماني قامت بكل هدوء: لا تقولش شي أصلا سمعت كل اللي اشتي اسمعه اليوم
عبدالوهاب تألم: ابوش هو الذي منعنا
أماني بكت وبسخرية وبهمس: ابوش؟، ابي الذي خبة حقيقة عمرها 17سنة يا جد عبده "اختصار"
عبدالوهاب حضنها: خلاص اهدئي قذا ربي عوضش
همست: الحمدلله "وبتساؤل"مااسم امي
عبدالوهاب: ياسمين
أبتسمت: الله يرحمها"دخلت غرفتها "
عماد لحقها: امنيش
اماني حضنته: أحبك
ضحك: وانا اكرهش
أبتعدت: متوقعه
عماد (أخوها من الرضاعة): أماني بطلي خبالة
بكت بالم
عماد أغلق الباب لمعرفته انها لا تحب أن تبكي أمام أحد: مالش أحد زعلش
أماني بسخرية وألم: تعامل الكل معي ماكان من فراغ ماكان من شي بسيط "زاد بكاؤها" كنت انا أخت من أب كنت أنا واحدة قتلت امها أنت داري ليش رضعت معك لان امي ماتت حين ولدتني ، الكل كان داري ان انا أخت من أب، هديل اختي اللي من لحمي ودمي ما كانت تقول يابنت أبي، يعني أنا أخت من أب ، والا احكي لك على ابي اللي حكى لي اليوم وكأنه بيحكي قصة وما عليا الا ازعل وانسى، ابي اللي ما فكرش يحضني يواسيني
عماد دمع حضنها: أنا أخوش وأبوش، عمش وخالش أمش واختش، انا لش كل شي
تمسكت فيه وبانين: لا تفلتنيش لا تكسرني لا تقتلني بكلمة أكرهش
عماد: ...
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍53🔥4❤3✍1👎1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة كـان اللقـاء أشبـه باليقـين للكـاتبة: اليقيـن
.
البـارت 6 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
تمسكت فيه وبانين: لا تفلتنيش لا تكسرني لا تقتلني بكلمة أكرهش
عماد: آسف
أماني مسحت دموعها: أحبكك
عماد: وانا أحبش "وبتساؤل "كيف بتعاملش عمتي
أماني بحزن: أكذب واقول شوعة، بتعاملني مثل هديل وأعظم، تصدق امي وفارس أكثر ناس بيعاملوني سوا في البيت
عماد تنهد: لاتزعليش وأنا اسير ابسر جدي واجي نسمر
اماني: ادي لي كتاب الاحياء أذاكر معي امتحان
عماد بحب: حاضر"خرج"
فتحت تلفونها (يا بنت الذين، ولا تحاكيني انتي داريه ان انا أحبش وما استر أرقد الا إذا أبسرتش)
ضحكت (تمام جرب إفقدني حتى يوم)
فارس رد بسرعة (كريهه من يومش، بس ما نفعل، قد قلبي حبش وذاب )
ضحكت بقوة(انا فدالك، غدوة وان انا عندكم) دخلت الواتس شافت داليا متصلة(مساء الخيرر، الحمد وانتي)(كيف المذاكرة)
داليا(حيا ببقرتي، المذاكرة سهلة بس خيرات 😢😖،وانتي)
أماني بلطف (عادنا ما ذاكرت)
جننت (ليش، وكيف عتفعلي؟ !)
ضحكت(مدري شاذاكر من حقي عمادي)
داليا بهم(الله يعينش) (اذا اتشتي شي اتصلي )
اماني (حبيبة قلبي💜💜)
.
.
صباح جديد:
إحدى قاعات الجامعة
مرهقة بشكل فظيع تعبها الواضح في عينيها العسلية سندت رأسها على الطاولة ، أستغلت عدم تواجد أي شخص بكت: للمه أنا يارب
نبيل دخل مع ماجد: اصلا تعبنا، والناس اللي مابش معاهم كيف يفعلوا، عنحاكي اللي هم مرتاحين ونخصص مبلغ للذي مابش معاهم ويشتروا ملازم
ماجد أبتسم: حالي، "سمعوا الصوت "
نبيل: الله الله
توترت ،قامت بعجلة، بدون ما ترى أمامها ، سقطت بقوة، زاد بكاؤها
ماجد أستغرب وبهمس: مالها
نبيل تقدم: مالش، يي "وبهمس"مالش
أرتفعت: آسفة"خرجت "
استغرب: مالها
نبيل: مدري شاخرج اشتري لي شي واجي
ماجد: تمام
نبيل خرج ولحقها ، تألم وهو يراها بنحيب وتلوم نفسها مشى: مها
لفتت له ومسحت دموعها بعشوائيه: انت، بتلحقني ، ما تشتي مني
نبيل: جيت اشتي اساعدش
مها بسخرية: تساعدني بمه، تساعدني على أي أساس
نبيل: أحكي لي والله ان انا مصدق لش
ضحكت بدموع: مصدق واحده باعت نفسها "تذكر أن كلمها بهذه النبرة"مشتيش منك شي
نبيل: مها اسمعيني مهااا أشتي أساعدش
مها مشت
تأفف (ذاحين ماهو، غدوة وأبسر )
.
.
في المدرسة:
أكملت إمتحانها خرجت بدون اي ردة فعل كونها لن تذاكر شافت داليا حضنتها: الاختبار بسيط بس ما استرت احل بعض الاسئلة
هزت رأسها بيأس: هو أنتي طول عمرش هكذا، بتهملي ماعتنفعش الا الدراسه يا أماني
تنهدت: تمام شاحاول، الا كتابي عندش حق الاحياء
عقدت حواجبها: ماشي"رفعين نظرهن "
غاده بغرور: خيرررر
أماني ركزت على الكتاب وقفت: أهنئش واااااو، قصدش اذا سرقتي الكتاب شابكي اذا ما ذاكرتش وان انا شارسب، حركاتش طفولية يا غاده تافهة مثلش بالضبط
تطاير الشرار: إلزمي حدش،
داليا بعصبية وبصوت عالي: كان ما بيفعل كتابها عندش
علياء خرجت من الامتحان(إحدى صديقات أماني) استغربت: مابه
أماني ببرود وبصوت عالي ساخر: بعض بنات بسبب حقدهن الباين عليهن ما بيدرين كيف يتصرفين، يرجعين للسرقه ، غادة سرقت كتابتي وقصدها ان انا شبكي اذا رسبت، تذكري يا غادتي أنو إختبار تجريبي، تجريبي يا غبية
غاده تجمعت دموعها بغضب وهي ترى نظرة البنات الدالة على الاشمئزاز: والله ما راحت لش يا أماني
ضحكت ببرود قاتل: يمه فجعتيني
غاده مشت بقهر (والله لا تندمي والله)
علياء: ماكانش يصلح تعلي صوتش
أماني بهدوء: صبرت لها خيرات تمادت قوي خليها تتادب
داليا قرصت خدها: جبرني
علياء ضحكت: هيا انا جاوعه اشتي اكل شي
داليا: هيا
الظهر:
خرجت من مدرستها مبتسمة حزينة بائسة شافته جلست أمامه: حسامي
حضنها: حيااا باختي وروحي
أماني تجمعت دموعها: حياك
حسام ابن 8سنوات: مالش احد زعلش
أماني نزلت دموعها وببحه: ما اقول لك، يا حسام غر انتبه لنفسك ولخالتي هنادي "أخرجت ملبغ كانت تجمعه "هذه لكم مشتيش تجلس في الشارع اشتيك تدرس
حسام باسها: حاضر "مسح دموعها"بس انتي لا تبكيش
اماني مسحت دموعها: حاضر يله اخطى البيت وقت"وقفت مشت وركبت السيارة "سلام
فارس: وعليكم السلام، يا متكبرة، انا داري انش سرتي هناك من ضيق قلبش، وانا ما يفعلوا بي انا اخوش وعمش وكل شي
أبتسمت: انا فدالك
فارس بحب: ما تشتي حبيبة عمها
أماني بفرحة: سكريم
فارس ضحك: أنا مفتجع نفتح داخلش ونلقى ثلاجة سكريم
ضحكت: قول ماشاء الله
فارس: ماشاء الله"صوت الهاتف "الوو
يوسف: فينك يا رجال
فارس بمزح: روحت بنت اخي، ما تشتي مني عاد انا خرجت من عندك
يوسف حس بثقل: ولاشي قلت أسال عليك بس شكلك مش انت فاضي
فارس حس بزعله: مالك حساسس يا ابن الناس
يوسف: ولاشي نلتقي بالعصر"غلق"
فارس تأفف: ماله، عنجلس نراشيه
أماني: مالك انت وياه
فارس بضبح: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 6 •°
كـان اللقـاء أشبـه باليقيـن 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
تمسكت فيه وبانين: لا تفلتنيش لا تكسرني لا تقتلني بكلمة أكرهش
عماد: آسف
أماني مسحت دموعها: أحبكك
عماد: وانا أحبش "وبتساؤل "كيف بتعاملش عمتي
أماني بحزن: أكذب واقول شوعة، بتعاملني مثل هديل وأعظم، تصدق امي وفارس أكثر ناس بيعاملوني سوا في البيت
عماد تنهد: لاتزعليش وأنا اسير ابسر جدي واجي نسمر
اماني: ادي لي كتاب الاحياء أذاكر معي امتحان
عماد بحب: حاضر"خرج"
فتحت تلفونها (يا بنت الذين، ولا تحاكيني انتي داريه ان انا أحبش وما استر أرقد الا إذا أبسرتش)
ضحكت (تمام جرب إفقدني حتى يوم)
فارس رد بسرعة (كريهه من يومش، بس ما نفعل، قد قلبي حبش وذاب )
ضحكت بقوة(انا فدالك، غدوة وان انا عندكم) دخلت الواتس شافت داليا متصلة(مساء الخيرر، الحمد وانتي)(كيف المذاكرة)
داليا(حيا ببقرتي، المذاكرة سهلة بس خيرات 😢😖،وانتي)
أماني بلطف (عادنا ما ذاكرت)
جننت (ليش، وكيف عتفعلي؟ !)
ضحكت(مدري شاذاكر من حقي عمادي)
داليا بهم(الله يعينش) (اذا اتشتي شي اتصلي )
اماني (حبيبة قلبي💜💜)
.
.
صباح جديد:
إحدى قاعات الجامعة
مرهقة بشكل فظيع تعبها الواضح في عينيها العسلية سندت رأسها على الطاولة ، أستغلت عدم تواجد أي شخص بكت: للمه أنا يارب
نبيل دخل مع ماجد: اصلا تعبنا، والناس اللي مابش معاهم كيف يفعلوا، عنحاكي اللي هم مرتاحين ونخصص مبلغ للذي مابش معاهم ويشتروا ملازم
ماجد أبتسم: حالي، "سمعوا الصوت "
نبيل: الله الله
توترت ،قامت بعجلة، بدون ما ترى أمامها ، سقطت بقوة، زاد بكاؤها
ماجد أستغرب وبهمس: مالها
نبيل تقدم: مالش، يي "وبهمس"مالش
أرتفعت: آسفة"خرجت "
استغرب: مالها
نبيل: مدري شاخرج اشتري لي شي واجي
ماجد: تمام
نبيل خرج ولحقها ، تألم وهو يراها بنحيب وتلوم نفسها مشى: مها
لفتت له ومسحت دموعها بعشوائيه: انت، بتلحقني ، ما تشتي مني
نبيل: جيت اشتي اساعدش
مها بسخرية: تساعدني بمه، تساعدني على أي أساس
نبيل: أحكي لي والله ان انا مصدق لش
ضحكت بدموع: مصدق واحده باعت نفسها "تذكر أن كلمها بهذه النبرة"مشتيش منك شي
نبيل: مها اسمعيني مهااا أشتي أساعدش
مها مشت
تأفف (ذاحين ماهو، غدوة وأبسر )
.
.
في المدرسة:
أكملت إمتحانها خرجت بدون اي ردة فعل كونها لن تذاكر شافت داليا حضنتها: الاختبار بسيط بس ما استرت احل بعض الاسئلة
هزت رأسها بيأس: هو أنتي طول عمرش هكذا، بتهملي ماعتنفعش الا الدراسه يا أماني
تنهدت: تمام شاحاول، الا كتابي عندش حق الاحياء
عقدت حواجبها: ماشي"رفعين نظرهن "
غاده بغرور: خيرررر
أماني ركزت على الكتاب وقفت: أهنئش واااااو، قصدش اذا سرقتي الكتاب شابكي اذا ما ذاكرتش وان انا شارسب، حركاتش طفولية يا غاده تافهة مثلش بالضبط
تطاير الشرار: إلزمي حدش،
داليا بعصبية وبصوت عالي: كان ما بيفعل كتابها عندش
علياء خرجت من الامتحان(إحدى صديقات أماني) استغربت: مابه
أماني ببرود وبصوت عالي ساخر: بعض بنات بسبب حقدهن الباين عليهن ما بيدرين كيف يتصرفين، يرجعين للسرقه ، غادة سرقت كتابتي وقصدها ان انا شبكي اذا رسبت، تذكري يا غادتي أنو إختبار تجريبي، تجريبي يا غبية
غاده تجمعت دموعها بغضب وهي ترى نظرة البنات الدالة على الاشمئزاز: والله ما راحت لش يا أماني
ضحكت ببرود قاتل: يمه فجعتيني
غاده مشت بقهر (والله لا تندمي والله)
علياء: ماكانش يصلح تعلي صوتش
أماني بهدوء: صبرت لها خيرات تمادت قوي خليها تتادب
داليا قرصت خدها: جبرني
علياء ضحكت: هيا انا جاوعه اشتي اكل شي
داليا: هيا
الظهر:
خرجت من مدرستها مبتسمة حزينة بائسة شافته جلست أمامه: حسامي
حضنها: حيااا باختي وروحي
أماني تجمعت دموعها: حياك
حسام ابن 8سنوات: مالش احد زعلش
أماني نزلت دموعها وببحه: ما اقول لك، يا حسام غر انتبه لنفسك ولخالتي هنادي "أخرجت ملبغ كانت تجمعه "هذه لكم مشتيش تجلس في الشارع اشتيك تدرس
حسام باسها: حاضر "مسح دموعها"بس انتي لا تبكيش
اماني مسحت دموعها: حاضر يله اخطى البيت وقت"وقفت مشت وركبت السيارة "سلام
فارس: وعليكم السلام، يا متكبرة، انا داري انش سرتي هناك من ضيق قلبش، وانا ما يفعلوا بي انا اخوش وعمش وكل شي
أبتسمت: انا فدالك
فارس بحب: ما تشتي حبيبة عمها
أماني بفرحة: سكريم
فارس ضحك: أنا مفتجع نفتح داخلش ونلقى ثلاجة سكريم
ضحكت: قول ماشاء الله
فارس: ماشاء الله"صوت الهاتف "الوو
يوسف: فينك يا رجال
فارس بمزح: روحت بنت اخي، ما تشتي مني عاد انا خرجت من عندك
يوسف حس بثقل: ولاشي قلت أسال عليك بس شكلك مش انت فاضي
فارس حس بزعله: مالك حساسس يا ابن الناس
يوسف: ولاشي نلتقي بالعصر"غلق"
فارس تأفف: ماله، عنجلس نراشيه
أماني: مالك انت وياه
فارس بضبح: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍65❤4